آخر 10 مشاركات
ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-17, 11:57 PM   #11

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
.................................................. ..................
صار في حذف ببارتات اسفة
.................................................. ...................
البارت العاشر:

في اليوم الثاني
كانت الساعة عشرة صباحا
راح ابو فراس على غرفة رولا حتى تستيقظ من نومها
ابو فراس:رولا يلا اومي من شان تفطري
رولا:طيب بابا هيني في يوم الثاني ايمه
قامت رولا وفاتت على الحمام
يلا خلينا نروح على صالون
ابو فراس:فراس قوم اطلع على غرفة رولا حتى تنزل تفطر
فراس: طيب
طلع فراس على غرفة رولا
دق فراس باب غرفة رولا , سمع فراس صوت تلفون يرن فات فراس على غرفة رولالم يراها ،سمع صوت ماء ينزل في الحمام رد فراس على مكالمة
فراس:الومين بحكي
فجأة طلعت رولا من الحمام صارت تحكي معوا بصوت ومنخفض
وقدكان المتصل ام فراس كانت بدها تحكي مع رولا
ام فراس:انا ام فراس مين بحكي معي


كان فراس ياشر لرولا انو امهم
فراس :انا فراس كيفك ماما
ام فراس:انا منيحا بدي احكي مع رولا
فراس لرولا:ماما بدها تحكي معك
رولا:اعطيني الجوال،الو ماما انا رولا
ام فراس: كيفك رولا إن شاء الله منيحة
رولا:انا منيحة ماما انا بدي انزال افطر بعدين بحكي معك
ام فراس:طيب
نزلت رولا على مطبخ حتى تفطر
جلسوا ابو فراس وفراس و رولا
ابو فراس:كيف صرتي
رولا:منيحة بس ايدي شوي بتوجعني لما اخلص فطور بدي اشرب دواي و اروح عند خالتي
ابو فراس:طيب امتن مراجعتك لالدكتور
رولا:بعد اسبوع او اسبوعين من شان يغيرلي اياها
فراس:رولا انا بوصلك
رولا :طيب بدي اطلع اشرب حبة الدوة
طلعت رولا من على غرفتها ،اخذت كاس
اخذت كاسة من ماء وطلعت على الغرفة وشربت الماء .
نزلت رولا على صالون كانت جاهزة
رولا:شو جاهز
فراس:اه يلا
طلعت رولا على السيارة
فراس:شو صار معك مبارح
رولا:ولا شي بتعرف انا ما كان بنفسي انو اروح عند خالتي بس من شان امي وخالتي من شان ما اعدت منيح امبرح
فراس:طيب بدي تحكي الصراحة اكيد بسبب وسيم صح
اعدت رولا تتهرب من الحقيقة لفراس هينا وصلت على دار خالتي
نزلت رولا من سيارة اخوها ،دقت باب دار خالتها
قامت خالتها ياسمين حتى تفتح الباب فتحت الباب
ياسمين:رولا كيفك مالها يدك يلا فوتي جوا امك في الداخل فاتت رولا على الصالون
ام فراس وهي تبكي:رولا ما لها يدك ليش مجبر تيها
ما لقيت انو سلفت ياسمين هي و وسيم و ويارا جاين عندهم زيارة و وكانت نايمة كانت ام فراس تفيق رولا ولكن رولا ماكانت تفيق
دخلوا على الدار لما فات وسيم على صالون شاف رولا نايما
ام محمد تسأل ام فراس:ليش مالها ايد رولا
ام فراس: والله مابعرف شو صار معها اليوم لما اروح على الدار بشوف شو صار معها
صار يحكوا مع بعض امت رولا
رولا:اخ ايدي
ام فراس:اومي اغسلك و شوي
قامت على الحمام كانت رولا تتوجع كتير مو قاضرة
وسيم في نفسه:بجوز من امبرح
في الحمام
رولا:ماما ما بقضر احرك ايدي اتصلي بابوي من شان يخذني على المستشفى
ام فراس طلعت من الحمام كانت لابسة اواعيها
ياسمين:ون رايحىن وعلى مين بتتصلي
ام فراس: على ابو فراس من شان ياخذها على المستشفى
ياسمين :طيب وينها رولا
ام فراس:هيها في الحمام
ياسمين :بدي اخليها تخرج من الحمام
راحت ياسمين على الحمام من شان تخرج رولا من الحمام فاتت على الحمام ما شافتها لقيتها في المطبخ كانت تشرب ماء
وصل ابو رولا دق الباب صار يحكي مع ام فراس
صار يحكي وين رولا
ام فراس: هيها في المطبخ
فات على المطبخ لقي رولا كانت حاطة راسها على الطاولة
اخذها كانت تبكي اعدت على كرسي سيارة
وصلوا على المستشفى راحوا على غرفة الدكتور
فحصها
الدكتور لامهاوابوها:.................




دكتور لابو فراس وام فراس:شو هذا
ام فراس وهي بتبكي :ليش شو مالها
دكتور:ليش هيك ايد بنتكم اه
ابو فراس :ليش مال ايدها
دكتور احكولي شو صار معها
فراس:من شان الله شوفي
دكتور:يدا مشعورة شعر واحد هلآ احكوا حدى شد اديها بعد لما كانت متجبرى يدها
ام فراس:انا ما بعرف بس اقبل ما تيجي لعندك كانت نايما على يدها
دكتور:بس انا حكيت انو مش لازم تنام على ايدها او تمسك اشي
ام فراس:طيب
دكتور :بس على كل حال رح تنام اسبوع في المستشفى بعدين انا رح اخلي ممرض يشرف عليها وهلق بنتكم في غرفتها لازم على الوقت تشرب دواء
راحوا على غرفة رولا
ام فراس:شو كيف سرتي
رولا:ماما انا منيحى كتير اجت ممرضة شربتني الدواء
ام فراس:طيب
صارت الساعة وحدة بالليل كانت ام فراس نايمة اجى فراس
فراس:ماما او مي روحي على الدار, ابوي في الدار
ام فراس :طيب بس مين بدو يقعد عند رولا
فراس:انا بقعد عندها
روحت ام فراس على الدار
في يوم الثاني الساعة التاسعة صباحا
استبقظت رولا بدها ماء فراس كان بشوف اذا في ماء بس ما لقي رن فراس على المشرفين
غرفة المشرفي
كان التلفون برن
المشرف:الو مين معي وشو محتاج
فراس:انا اخو مريضة اسمي فراس وغرفة ٢٨٠
المشرف:شو بدك
فراس: يعني ليش انا اتصلت بدي ماء
المشرف:طيب

سكر التلفون كان وسيم بالداخل
المشرف:عند شئ تعملو
وسيم:لا ما عندي اشي اذا بدك اشي احكي
المشرف :اه بس بجوز ما توافق
وسيم:يا عمي احكيلي انا اصلا رح اطلع في الساعة العاشرة اجيت هون من شان اعطيك اغراض
مشرف:طيب بدي اياك تاخذ هذا الشاف الزجاج الماء الى غرفة ٢٨٠
وسيم:طيب اعطيني اياها
اخذ الشاف الى الغرفة طلع على المصعد
يلا نروح على الغرفة
فراس:شو هادي مستشفى ولا ايشي بيجيبوا على الموعد
رولا:اهدا حلق رح يجيبوا بس استنا
فراس:بدي اروح اجيب ماء
وصل وسيم على الغرفة بس ما لقي حدا وكان اطلع على المريضة شاف انو رولا هي المريضة كان وسيم يطلع على رولا وهي نايمة و حط وسيم الشافعلى الطاولة قبل ما تستيقظ ،وهو طالع كان احد ينادي
رولا:فراس اجيت
لف وسيم على رولا ورولا تفاجئت
رولا:هذا انت هون
وسيم:ليش مش عاجبك
وسيم:ليش لازم اخد اذنك من شان اتدرب هون بعدين لو انا بعرف انها غرفتك ما وصلتها
رولا: نسيت اقلك انا اسفة على هديك المرة بعدين لما انتى كسرت ايدي هذا كلوا بسببك
طلع وسيم على الشباك شاف انو اخو رولا اجى
طلع فورا من الغرفة
فراس:......................................... ........

انتهى البارت





رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-17, 03:52 PM   #12

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
مرحبا شو الخبر اذا عجتكم روية وحبتوا الروية ارجوا منكم ان تكتبوا تعلقاتكم

اسفل البارت واكتبوا توقعاتكم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-17, 04:35 PM   #13

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

ملخص البارت الحادي العشر

فراس يسال رولا مين بالغرفة تحيلوا مدرب في المستشفى
وبعد اسبوع يوم تخريج رولا من المستشفى تسمع انو وسيم خاطب
او بد احداث تدري انوا مش خاطب , رن تلفون الارضى على دار رولا بكون بدوا يجي ناس
خطابين , ثاني يوم بدكون ام فراس لبسة اواعي صلاة لا نو كانت تصالي فجر و تقرأ القران الكريم
بدكون جليسة ما بنسمع دق باب الدار بقوم تشوف مين بدق الباب بكون ساعي الباريد في يده ظرف رسالة
بعد حوار قصير تدخل على الصالون تسمع صوت باب ينفتح بكون فراس بعد حوار ياخذ فراس ظرف ودخلت ام فراس على المطبخ , فجاة تسمع صوت ام فراس راحت الى صالون صار حوار كان بقلب ظرف كرت دعوة عرس اخوا ام فراس و في مكتوب بحكي انو بدهم تجوكلهم على العرس ولا اخوها بزعل من اختوا بتصير تحكي ام فراس يا فراس انو اذا بقدر يروح سافر عند دار ايوها يا ام فراس بعد حوار فراس ما رح يروح عند دار سيدوا
تقبل رولا انو تروح عند دار سيدها امها بصير تخاف عليها يعد فترة اجوا الخطابين عند دار رولا بيكنوا اهل مين يا حزرتكم .
بعد كم يوم بوافقفوا على عريس , بتسافر رولا عند دارسيدهم في فلسطين بت سافر من فرنسا الى قطر ومن
قطر الى الاردن من الاردن الى فلسطين ومن فلسطين الى حواجز

انهاء الملخص
ملا حظة : البارت ثاني العشر بد كون رحلة كاملة في دخول فلسطين
اخبارها لما تتدخل الى فلسطين رولا كتير بد تتعذب الى دخول فلسطين بصير ماشاكل في طريق و في كل شيئ
البارت ثالث العشر لما توصل على المدينة نابلس تستقيلها جدتها ام امها احلى ما يوامكن بدت صير حوار
بتحكي مع امها و مع خطيبها عن رحلتها في ثالاتة ايام

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ارجوا تكتبوا تعلقاتكوم


رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
قديم 31-03-17, 03:05 PM   #14

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت الحادي عشر
الجزء الاول


وصل وسيم على الغرفة بس ما لقي حدا وكان اطلع على المريضة شاف انو رولا هي المريضة كان وسيم يطلع على رولا وهي نايمة و حط وسيم الشافعلى الطاولة قبل ما تستيقظ ،وهو طالع كان احد ينادي
رولا:فراس اجيت
لف وسيم على رولا ورولا تفاجئت
رولا:هذا انت هون
وسيم:ليش مش عاجبك
وسيم:ليش لازم اخد اذنك من شان اتدرب هون بعدين لو انا بعرف انها غرفتك ما وصلتها
رولا: نسيت اقلك انا اسفة على هديك المرة بعدين لما انتى كسرت ايدي هذا كلوا بسببك
طلع وسيم على الشباك شاف انو اخو رولا اجى
طلع فورا من الغرفة
فراس:......................................... .... ....

.................................................. .................................................. ................................
رولا:كان متدرب اجى عشان يشوف اذا لازمني اشي
فراس :طيب خذي اشربي مي
رولا:انا شربت مي اجى المتدرب يشربني مي
فراس :طيب جهزي حالك عشان تطلعي من المشفى اليوم
رولا:هيني قايمة البس الملابس بس ناديلي الممرضة عشان تساعدني باللبس
نادى فراس الممرضة عشان تساعد رولا باللبس
وقت دخول الممرضة دخل ابو فراس وام فراس عشان يطمنوا على بنتهم
لما دخلت ام فراس على الغرفة لقت رولا مخلصة لبس
ام فراس:سلامتك يا عمري والله ما يحرمني منك ليتها ايدي بدل ايدك
ثم ردت قائلة:قبل ما انسى وين الشنطة على عشان ابوكي واخوكي بستنونا خارج المشفى
رولا:هيها على الكنبة
نزلت ام فراس ورولا على السيارة
وصلوا على البيت
رولا:يا الله شو اشتقت لغرفتي ولالكنبة المريحة يلي فيها
ام فراس:والله يابنتي نورتي الدار وبعدين اتذكري انو يوم الجمعة بعد اسبوع عند مراجعة بالمشفى ويوم السبت بدنا نروح عند خالتك ياسمين ونودعها لانو بدها اتسافر يوم الاحد
رولا:طيب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ملاحظة اسفة على قصر لانو ما بنفع اني اكتبوا مرة واحدة ولي هاذا البارت الحادي العشر من اجزاء


رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
قديم 07-04-17, 04:39 PM   #15

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الحادي العشر
الجزء الثاني
.................................................. .................................................. ...................................

بعد اسبوع
وفي ليل
كانوا جاليسين في صالون
ورلا: ماما يوم ايش؟
ام فراس:يوم الخميس ليش ب تسألي
ورلا: ولا ايشي
فجأة كانوا جالسين مرة وحداة رن جوال
ابو فراس: جوال مين ب رن؟
فراس: انا جوالي ب رن
قام فراس يرد على جوال
فراس :الو اه دكتورشوفي
دكتور: بكرا معاينة رولا
فراس:طيب يالله باي
نزل فراس على صالون
ابو فراس: مين كان ؟
فراس:دكتور
ام فراس:ليش رن
فراس: من شان يزكرنا على معاينة رولا
ام فراس:ليش امتن ؟
فراس: بكرا
ام فراس: بكرا تاني بدي اروح عند خالتك ياسمين من شان يوم السبت مسافرة بكير
بعد خمس دقائق
فراس: باشوف
طلعوا على غرفهم
ثاني يوم
استقظت ام فراس باكرا لتصلي صلاة الفجر حضر جالست في صالون على فضائية القران الكريم
وتقرأ القران الكريم
بعد ساعة او ساعتين
داخل ابو فراس وفراس من خارج لأنهم كانوا في جامع
ام فراس: تقبل الله
ابو فراس وفراس: منا ومنكم
كانوا جالسين
ابو فراس: شو رايكم نروح على العمرة
ام فراس بفرح:ياريت بس مين بدوا يروح معنا
ابوفراس : انا وفراس وانتي اذا رولا بتحب
ام فراس: بس بشرط اذا رولا بدها تروح على العمرة لازم تلبس الحجاب
فراس: والله يا ماما معاكي الحق بس انا بدي اروح على العمرة
ابو فراس: باشوف
صارت الساعة السادسة
قامت ام فراس قفلت المصحف
دخلت ام فراس لتحضر الفطور
بعد نصف ساعة صارت ام فراس تناديهم من شان يفطروا وراح فراس ينادي رولا
نزلوا ليتناولوا الفطور
انتهوا من تناول الفطور
ابو فراس: يلا فراساطلع على غرفتك جهز حالك من شان نروح على جامع من شان نلحق خطبة الجمعة و صلاة الظهر
فراس: طيب هيني ايم
استحم فراس وابو فراس وتعطروا وذهبوا الجامع
انتهت الخطبة و صلاة الظهر وخارج فراس و ابو فراس من الجامع
يلا نروح على البيت
ام فراس :يلا سبك من الانترنت روحي جهزي حالك من شان نروح على المستشفى و نروح عند خالتك
رولا :طيب هيني ايمه
امت رولا و تجهز حالها
وصلوا على البيت صارت ام فراس تنادي رولا
نزلت رولا على صالون
رولا: يلا
خارجوا من البيت وركبوا السيارة
وصلوا على المستشفى
داخلوا على المستشفى كانت رولا تسأل موظفة استقبال
استنوا لما يجي دكتور
رولا صارت تسال موظفة استفبال
رولا: اليوم في احد يداوم من متدربين
موظفة: لا بس بدي احكيلك اشي امبارح صاروا في المستشفى انو وسيم خاطب
تفاجأت رولا من الكلام يلي حالها ياها موظفة استقبال انه وسيم خطاب
صار فراس ينادي رولا لانوا دكتور اجى في المستشفى من شان يعاين رولا
طلعوا على مكتب دكتور وراح يعاينها
دكتور: صارت منيحة هلأ بدي ايم جبيرة
صار دكتور ايم جبيرة
دكتور: لازم اتحرك يدها منة شان تصير احسن من الاول وتمليسها
طلعوا من المكتب ونزلوا عند موظفة استقبال من شان يدفعوا تكليف المستشفى
دفعوا تكليف المستشفى
دخلوا على السيارة من شان يروح عند اختها ياسمين من شان يودعوها
وصلوا علمدار اخت ام فراس
وكانت ساعة سادسة ونصف
راح ابو فراس
صارت رولا تحكي مع امها قبل ما دق الباب خالتها
رولا: ماما انا ما بدي اعد اكتير عند خالتي
ام فراس:طيب باس لا ندخل
دقت ام فراس الباب فتحت ياسمين الباب البيت وادخلوا
وتفاجأت رولا
.........................................

انتهاء البارت


رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-17, 03:36 PM   #16

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الحادي العشر الجزء الثالث
.................................................. ........................

وتفاجأت رولا عند رويتها لوسيم
رولا يدها في فمها: وسيم هون
وام فراس تنادي رولا حتى تجي تجلس
ام فراس: طيب تعالي اجلسي
رولا: هيني جاي
دخلت رولا على صالون وكان وسيم يحدق بها
كانت ياسمين تتكلم مع اختها ام فراس
ياسمين: شو اختي شكله رولا اخت جبيرة
ام فراس: اه يوم أمته قبل ما يجي عندكم
ياسمين:الله يسامحك يا اختي ضروري تجيبي معك رولا طيب خليها ب لبيت من شان تستريح
ام فراس :ولا يهمك بس بدي احكيلك مين هذي البنت لعنكم اعدة بين وسيم ومحمد
ياسمين: ليش ما حتلك انو هادي حنين خطيبة محمد
ام فراس:اه
بعد فترة دخلت رولا و ام فراس على المطبخ ولحقهم وسيم من دون ما يحسوا
رولا:ماما بدي اسالك مين بنت جالسة بين وسيم ومحمد
ام فراس :سالت نفس سؤال لخالتك حكتلي انو بتكون حنين خطيبة محمد
رولا: اه يعني هيك قلتيلي
طلعت ام فراس من المطبخ وركض وسيم بسرعة الى صالون
وسيم في نفسه: ليش رولا بتسال عن حنين
وصارت الساعة التاسعة ونصف
امت رولا راحت على حديقة في خلف المنزل من خالتها
اعدت رولا على المرجيحة بعد دقائق جلس بجانبها وسيم
وسيم بهدوء: ليش كنتي بتسألي عن حنين لامك
رولا بعصبية: كيف عرفت اه اكد كونت تتسمع علينا اه
وسيم :اه كلمني يلا
رولا لما كنت يوم بعد ظهر بمستشفى كنا بنستنى ليجي دكتور روحت عند الموظفة استقبال كلمتني انو وسيم خطب
وسيم :معقول تصدق حكي الي حكتلي اياها موظفة استقبال اه هلاء فهمت خلص رولا ما تبكي
رولا :انا اسف على كل شي بس بدي احكيلك شغلة انو انا
طلعت رولا من عند وسيم
وسيم: بعرف انك بتحبيني
اخذات اغراضها
طلعت رولا من البيت خالتها ياسمين ركبت تاكسي وراحت على بيتها
بعد من الوقت وصلت على البيت
فتحت الباب البيت كانت تركض وكان ابوفراس و فراس في صالون
بعد ساعتين اصبحت ساعة حادي عشر ونصف
راح فراس ياخذ امه
وصلوا على البيت
اذهبوا جمعهم الغرفهم
ثاني يوم وكانت ساعة ثامنة ونصف
رن تلفون البيت
ردت ام فراس: الو مين بحكي
رد المتصل: انا ام محمد باكون اخو جوز اختك ياسمين اليوم ذا كونتي فاضية بداجي عندك
ام فراس:اهلا وسهلا يلا باي

انتهاء البارت


رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-17, 03:52 PM   #17

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي

هاذي بد كون سيارة وسيم




هاذي بدكون سيارة ابو محمد

https://www.google.ps/url?sa=i&rct=j...92174163680794

هاذي سيارة رولا لما تدرس تعليم سوقة


https://www.google.ps/url?sa=i&rct=j...92174265588118


رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-17, 03:57 PM   #18

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي

صورة سيارة وسيم



بدي ابعتلكم نغمة تلفون رولا



رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-17, 03:59 PM   #19

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي

سيارة وسيم
https://www.google.ps/url?sa=i&rct=j...92174265588118


رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-17, 04:01 PM   #20

رائحة العسل الزمرد

? العضوٌ??? » 391217
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » رائحة العسل الزمرد is on a distinguished road
افتراضي

الجزء الرابع

ام محمد :باي
اغلقت الهاتف وراحت على المطبخ من شان تحضر الفطور
يلا نروح على بيت وسيم
اغلقت ام محمد تلفون ارضي
فجأة فتح باب البيت كان وسيم
وسيم:صباح الخير ماما
ام محمد:صباح نور , عجب ليش لابس اواعي رياضة لي كونت تلعب رياضة
وسيم:اه كنت اركض مع رفقاتي
ام محمد:طيب
وسيم:ماما هيني طالع على غرفتي من شان اروح على مستشفى
بس قبل ما اطلع على غرفتي اتصلتي على دار رولا من شان حدك الموضوع
ام محمد: اه اتصلت, يلا شو بتستنى يطلع غير ملابسك من شان تفطر قبل ما تروح على مستشفى
وسيم:طيب هيني طلع
طلع وسيم على غرفته
نزل دخل على المطبخ
وسيم:ماما شو خلصتي تحضير
ام محمد : اه بس ضايل ينزل ابوك و محمد ويارا
وسيم : طيب انا بدي افطر اول اشي
ام محمد: هي يارا اجت
يارا : صباح الخير شو في ريحة حلوة
ام محمد صباح نور اليوم عليكي دوام
يارا: اه بس مارح اطول في الجامعة
ام محمد : طيب
امت يارا من شان تشراب الماء دافء التي كانت امها تساخنلها
امت يارا بجانب وسيم شامت ريحة
فجأة وضعت يدها على كتف وسيم
يارا :يعني منك طالعة ريحة زاكية
وسيم: اه ليش شو يعني
صارت يارا قبلته على خده
وسيم: يارااااا ليش عملتي هيك والله تشوفي
ام وسيم صار يلحق يارا كان ابو محمد نازل على درج
ابو محمد: ليش هد ضجة شوفي يا سيد وسيم ليش ب تلحق اختك يارا
وسيم : لا نها باستني
ابو محمد:شو هس سخافة شو يعني لو باستك
وسيم: طيب يلا بدي اروح على مستشفى
ركب وسيم سيارته وذهب الى مستشفى
وصل وسيم الى المستشفى
دخل الى المبنى المستشفى وذهبت الى مدير المستشفى
دق الباب ودخل
وسيم: سمعت انك تلبيني
روف:سمعت انك التزم بموعدك ولحد الان عملت ثلاث عمليات
وهذا يعتبر انجاز كبير
وسيم هذا من ذوقك بس بدي احكيلك ممكن اطلع على سادسة ونصف من المستشفى
روف: طيب بس بشرط لما طلع تيجي ات خبرني
وسيم :طيب
طلع وسيم من المكتب روف عند ما صارت ساعة سادسة ونصف
راح وسيم يخبر روف بمغدرته من المستشفى
ركب وسيم سيارته وذهب الى بيته
وصل الى بيته
داخل تناول الطعام ثم ذهب الى غرفتها استحمام ولبس ونزل حتى يذهب الى بيت رولا
ركبوا سيارة وذهبوا


رائحة العسل الزمرد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.