آخر 10 مشاركات
تجري في دمي(35)للكاتبة:Michelle Reid(الجزء الثاني من سلسلةعرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          اسبانيا الســـــــوداء *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : CFA - )           »          229 - كذبة بيضاء - ديانا هاميلتون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : وهوبه - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-17, 08:42 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ‏بغيابك كِنت ما أخوُنك،كِنت أكتّبك وأتأمل صوُرة عيونك. / للكاتبة مُتغطــرِسة مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
‏بغيابك كِنت ما أخوُنك،كِنت أكتّبك وأتأمل صوُرة عيونك.
للكاتبة مُتغطــرِسسةة.¶



قراءة ممتعة للجميع.....



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-04-17 الساعة 10:31 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-17, 08:43 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

رابط لتحميل الرواية





بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمةة الله وبركإتهه

كيفكم بنات ان شاء الله طيبين ؟؟ من جديد سجلت بالممنتدى وحبيت انشر روآيتي
هذي ثالث رواية اكتبها بس هذي الاولة اللي رح انشرها وان شاء الله تحبونهاآ والقى دعم منكم وحماااسس
طبعا قصة ابطال روايتي برا المملكه وكنت كاتبه بالانجليزي بس بالمنتدى طلعت لي حروف عربيه ومخربطه وحاله بدل اللغه الانجليزيه عشان كذا حذفتها وخليتها باللغه العربيه .. يعني اللغه العربيه اذا تكلمو فيها يعني انجليزيهه ان شاء الله فهمتو : )


نبدأ .







التعديل الأخير تم بواسطة Topaz. ; 01-05-17 الساعة 01:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-17, 08:44 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البرد يستوطن ظلوع العاشقين
والليل موحش لا ونيس ولا دفاء

ي شينها .. لا ههبت رياح الحنين
على نهاية صـيف .. وبداية شتاء

في أحد المقآهي الكنــديـه المليئـه بالضجيـجُ
الـسآعهه ١١:٣٤ م
وقفت لتين قدام كورآي اللي يصلح القهوه وقالت :
(أنا إنتهيت من عملي أتريد مني مساعده قبل أن أغادر ؟ )
كورآي بإبتسامه :
(سأكون ممتناً لكِ إذا أخذتي هذه وقدمتيهآ للذلك الشخص اللذي يجلس في تلك الطاولة )
اخذتها لتيـن وحطتهآ ع الطاوله من دون م تنآظره ونطقت بإبتسآمه سآحره : بالصحه والهنـ \ م كملت جملتهاآ من شافت الشخص اللي قدامهآ وأرتسمت الإبتسامه ع وجهه
ونطق : هلآ والله وشدعوهه عاد ليش ويهج قلب ألوآن
تنهدت بتملل ونزلت وجهها وهي تتمتم : لحول الله - رفعت وجهها تناظره وكملت : تبي شي ثآني !
رد : إيلسي أبرمس معج شوي ، رفعت لتين حاجبها بغرور وردت : نعم !! اعرفك عشان أجلس معاك ؟
رد بهدوء : دقايق بس مارح نطول
ردت بصوت مرتفع شوي ولفتت انتباه اللي كانو موجودين : إنت ماتستحي ع وجهك وش تحسبني من االبنات الضايعين اللي كل يوم مع واحد
إنحرج عبد العزيز بعد ماحس ان انظار الكل كانت عليه , قاطعها مشرف الكوفي وبنبره يحاول يكتم فيها غضبه
( لتين ، ماللذي فعلتيه ماهذه الفوضى ؟؟ )
ردت لتين وهي تأشر عليه :

(هذا الشخص في كل مرة يأتي الى هنا يـ )
قآطعها المشرف وهو يناظر عبد العزيز بصدمه وبإحراج :
( اووه سيد عبد العزيز انا آسف حقا لما حدث انا حقا آسف )
رد عبد العزيز بغرور وهو يمسح ع شعره ويشتت انظاره (ليست مشكله )
رفع عينه ع لتين وكمل :
(وأنتي هيا غادري لقد إنتهى موعد عملك )
لتين بنرفزه :
(ولكن لماذا تعتذر منه انه )
قاطعها وهو ضاغط ع اسنانه وبصوت خافت
( انتي لاتعرفين مع من اسأتي التصرف انه يكون صاحب اكبر)
قاطعته بغضب :
(ومن يكون !! هذه الاشكال لن اعطيها أي مجال كي تقل ادبها معآي )
كملت وهي تناظره : هذا اللي ناقص والله !!
لف المشرف وجهه ع عبد العزيز وقال :
(اعتذر هذه القرسونه دائماً تسبب الفوضى والمشاكل هنا والآن احتسي قهوتك قبل أن تبرد )
إبتسم عبد العزيز باعجاب ونطق وهو يناظرها : بععععد طلعتي مشكلجيه !!
, م فهم المشرف اللي قاله عبد العزيز ونطق وهو يناظر لتين :
(وأنتي من اليوم مطروده وليس لكي أي مكان في هذه المقهى )
وصل باللحظة رآكان وإنتبه لمديرها واقف قدامها ومعه شخص ثاني مبين انه كبير ومعروف وقف يراقب من بعيد -
نكمل
وقف عبد العزيز من سمع كلامه بيتكلم بس ردت لتين وبقهر :
(مااذاا !! مااللذي فعلته كي تطردنيي انا في هذا العمل لاكثر من سنتين واقوم بعملي بكل امانه )
قاطعها المدير بهيبه وبصوت مرتفع :
(انتي قمتي بتصرف بشع مع هذا السيد و انا لن احتاجك بعد الآن هيا غادري )
قاطعه رآكان االي تدخل بهالموقف و وقف قدام لتين وبقل صبر :
(هييه أنت ماالذي تقوم بفعله لمـاذا قمت بطردهاا)
دفت راكان من قدامها وردت وهي تهز راسها بقهر وحابسه دموعها بعيونها : راكان لاتتدخل كملت بتهديد :
(بعد ان جلبت لك كل هؤلاء الزبائن تطردني ؟؟ سوف تندم )
المشرف بنرفزهه :
(أنتي كيف تتكلمين معي بهذه البجاحه ؟ )
راكان بنرفزه :
(ٱنت من عليك ان يحاسب بكلامه )
قاطعه عبد العزيز وهو يناظر المشرف :
(أنت تسرعت بقرارك )
قاطعته لتين بحده : انت مالك شغل لاتتدخل يالتافه هذا انا الحين انطردت بسبتك يا النذل هالوظيفه اللي ضافتني انا واختي انطردت منها اليوم بسبتك مارح انساها لك , عقد راكان حواحبه مو فاهم سالفته معها و فسخت لتين اللبس حق شغلها اللي كانت لابسته ورمته بوجهه المشرف ومشت وطلع وراها راكان
لتين : عمرها ٢٤ بعد ماتوفو امها وابوها طلعت برا السعوديه وخالها ابداً ماحاول يمنعها هي واختها لانه بالقوه يصرف ع زوجته وعياله ، طولها متوسط ونحيفه احلا مافيها بشرتها البرونزيه وشعرها ناعم واطرافه كيرلي بلون اسود على عودي لحد اكتافها عيونها واسعه شوي وخشمها طويل وحاد ، عربجيه وماتحب المكياج وشغلات البنات ولاتهتم فيها ابد مرجوجه شوي وعنيده جدا ، جامعية.
رآكان : عمره ٢٦، توفت أمه بـ جلطه وهو في سن ١١ وتخلى عنـه أبوه وصآر مشرد ومن صغره يعتمد ع نفسـه كان يكنس الأرضيه ف مطعم ويعطونه حقـه الى ان شافته وحده أربعينه من أصل سوري وأخذته لـ بيتها واهتمت فيه الا ان وضعها المادي مو قد كذا بس كان راكان يساعدهاآ طويل وبشرته فاتحه مسوي عوارض خشنه مبرزه ملامح وجهه وخشمه طويل وحاد وحواجبه كثيفه بس مرسومه بشكل رهيب ونظرته حاده قلبه ابيض ومحبوب عند الكل ويحب الطقطقه الا انه عصبي وغيور ومتسلط ويحب كلمته تمشي يعني عنيد ،جامعي.

عبد العزيز : اماراتي ، عمره ٢٧ طويل وشخصيه وبشرته حنطيه ملامحه خشنه ، رجل اعمال كبير ، غامض ومزاجي ويحب كل الناس تكون تحت سلطته
ــــــــــــ
طلعت من مطار كندآ وهي تسحب شنطتهآ ، وجمالها االشرقي لفت إنتباه المآرين والموجودين عندها
وقفت ع سكة الطريق تنتظر سيارة ٱجره ومامرت ثواني الا و قفت لها سيارة وركبت
كان السايق سوري الجنسيه وطول الطريق يناظرها بالمرايه الاماميه وماشال عينه عنها
إنتبهت له ولنظراته ونطقت بغرور : إنتبه لطريقك ط
تنحنح بإحراجج زنزلت راسها وهي تمتم : استغفر الله يارب وش ذا هذي بدايتها شلون بتأقلم ع هالبلدهه .
لف السايق وجهه عليها ونطق باستغراب : عفواً إنتي بتحكي عربي !!
سيلين : إيه وإنت عربي يعني ، الشاب بإبتسامه : ايهه انا من سوريا ، مابعرف ليش شكيت انك عربيه بؤصد جمالك عربي رفعت خصلات شعرها عن وجهها وردت : طيب طيب يلا عجل
. قطع عليها صوت جوالها وردت:
:هلا ، ها وصلتي !؟ سيلين : ايه وصلت ، لتين : الحمد الله ع السلامه كان ودي استقبلك بس ماقدرت والله اليوم صار معاي كثير حاجات
سيلين : ماعليك بس دليني ع اي فندق قرييب وسعره حلو عشان قاطعتها لتين: لا لا مافيه تستهبلين انتي تبين فندق وبعد بلحالك وانتي لسى جايه وماتعرفين شي لا حبيبتي هاتي السايق وانا ادله ع بيتي سيلين باحراج : لا والله انا ، قاطعتها بنرفزه : اقول هاتي السايق لا يجيك كف مع السماعه ،سيلين بضحك : هااه خذذي ، لو سمحت تفضل رح تدلك ع العنوان
سيلين : بنت عم لتين عمرها ٢٣ طولها متوسط وبيضا ونحيفه عيونها ناعسه وكأنها مكحله وخشمها صغيرون شعرها شديد السواد وناعم يوصل لنهاية ظهرها وش اقول لكم شخصيتها مثل لتين دامها خويتها روح بالروح بس زايد فيها انها غيوره وحساسه وتعصب بسرعه جامعيه
ــــــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــ
فـ سكن الطلاب الجامعي
نآيف منسدح ع سريره وسارح وبيده سوراة إيڤا
أخذ زياد المخده اللي ع سريره ورماها ع نايف وبتملل : وش بأمك إنت صار لك نص ساعه ماسك هالاسوراة وسارح
نايف بفهاوه : تصدق احس هالبنت مسويه فيني شي ! ابيها طول اليوم قدام عيوني احس اشتاق لهاا
رد زياد وهو يكتم ضحكته : لا ي شيخ شكلها بداية حب عدل نايف جلسته بيرد عليه بس قاطعه جواله الي رن اخذه وشاف رقمها وتأفف بملل : مرا مو بوقتهاا عطاها مشغول وماهي ثواني الا ورجعت تتصل و رد عليها .. نطقت بلهفه : شفيك بيبي ليش ماترد علي ! نايف بجمود : كنت مشغول وللحين مشغول خلاص متى مافضيت اتصل
ريم بزعل : اعرفك لو انتظرك سنه ماتتنازل وتتصل مدري وش هالاشغال اللي عندك
. زياد بضحك : والله من كثر البنات اللي يعرفهم
رد نايف : احبك ، ردت وهي ذايبه : انت عارف ان هالكلمه نقطة ضعفي وتستغلني فيها ، حتى انا احبك
رد وهو يحك سكسوكته : يعني ارجع لمكتبي مبسوط ولا باقي زعلانه ! ردت الخبله وهي تضحك : ايه ياعمري خلاص
. زياد بصراخ : يانااايف وييين الاورااق االي طلبتهااا منك بسسرعه جيبهاا
رد نايف وهو يكتم ضحكته : يلا حبيبي انا مشغول الحين مديري معصب اكلمك بعدين < وقفل بوجهها
نايف رمى جواله ع سريره وهو ميت ضحك : يلعن شكلك بغيت اخربها واضححك
رفع فهد راسه عن مخدته وبغضب : ماتخلون الوااحد ينااام ماورااكم شغل غير هاالبنااات
زياد بسخريه : لايكثر انت بس انخمد لو فيك نوم بتنام اصلا
جلس فهد وارتسمت بوجهه ملامح الغصب : ممن وين يجيني النوم واصواتكم عاليه بعدين ماتحس ع دمك انت وياه ترا اللي تسوونه فـ بنات الناس مو بزيين ولا عشان ماعندكم خووات مرتاحيين !!
طنشه نايف وكمل باستفزاز : والله نورا لها يومين ترسل ومارديت عليها خلني اطقطق معها شوي
ناظره فهد باستحقار ورجع حط راسه.....

زياد : عيل انا بطلب لنا عشا
نايف بجمود : خلينا ننتظر راكان اكيد بيجي مو متعشي ..
زياد : اوكيه انا اشوف امي وابوي لي يومين ما مريتهم مشتاق لامي ، نايف : سلم عليهاا

نايف : ٢٥ طويل وشخصيه مسوي سكسوكه خفيفه ومملوح ومعضل ومرقد البنات بوسامته طالب مبتعث ساكن مع اخوياه لان اهله بديره بعيده راعي بنات ودايم مع اخوياه خاصه راكان ومزاجي
فهد : ٢٦ وسيييم والبنات بالجامعه ينتظرون منه كلمه او اشاره بس يئسو منه لانه مو راعي هالحركات يفكر بمستقبله ومجتهد فلاوي مبتعث
زياد : ٢٥ اصله كويتي طويل وأبيض ومسوي عوارض ثقيله جسمه رياضي و وسيم شوي شعره نازل لرقبته بس يرفعه بطوق شخصيته : مرح وحبوب
ــــــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــ
ركب نواف السياره وشغلها ونطق بغضب : قدامي بعد واقفه تتكلمين معه ...
وسن بتوتر : لا هذا بس عطاني محفـ
قاطعها بنرفزه : لا وبعد تضحكيين تعرفيينه هاه اكييد تواعدتي انتي وياه تشوفون بعض بالمول هااهه ؟؟
تفاجأت وسن من كلامه وردت بنرفزه وقل صبر : هيييه انت تراك فاهم الموضوع غلط كل اللي صار ان ...
< قاطعها نواف بصراخ : خلاص انطمي مابغا اسمع صووتك ردت بغضب : وش اللي انطم خلييني افهمك انت دايم تغلّطني وماتبي تسمع مني...
لف وجهه عليه وقاطعها بصوت اعلا : قلت ما ابغا اسمعع حسك ماتفهميين
- ارتبكت وسن منه وسكتت وهي مقهوره من داخلها

بعد ربع سآعة

وصلو نواف و وسن وفتح باب الفله ودخلت قبله وسن
ركضت سمر بسرعة عشان تضمها بس وسن ماكانت شايفه احد قدامها من شده غضبها وطلعت غرفتها
نزلت سمر عيونها للارض وملامح الزعل مرسومه بوجهها انتبه لها نواف وقف قدامها ومسح بيده ع شعرها وبحنان : معليش ي بابا ماما تعبانه شوي عشان كذا م انتبهت لك عوجت فمها وماردت عليه
نواف بابتسامه : يلا اطلعي بدلي ونامي عشان مدرستك سمر بهدوء : طيب تصبح ع خير رفع نواف حاجبه ونطق : وين بوستي تبسمت سمر ونزل نواف لمستواها وقرب خده لها وباسسته بنعومه وطلعت , طلع لغرفته وماشافها عرف انها بدورة المياه ( الله يكرمكم ) رمى جواله ومفتاح سيارته ع السريره وجلس بقوه وهو يحك عوارضه ومقهور من اللي صار مسح بيده ع فمه وهو يقول : من يكون ؟ معقوله تعرفه !!

نوآف : ع ٣٢ رجل أعمال مرتاح مادياً شخصيته : عصبي وغيور ويعشق زوجته الثانيه وسن لحد الجنون مر ع زواجهم ٤ شهور ويحب بنته سمر
زوجته وسن : ع ٢٤ يتيمة الابوين وكانت ممرضه بالمستشفى الين التقى فيها نواف وحبها وتزوجهاا طويله ونحيفه بشرتها فاتحه شعرها بني فاتح مايل للاشقر و كيرلي ملامحها فاتنه شخصيتها : عصبيه وحساسه وخفيفة دم تدرس بنفس الجامعه اللي يدرسون فيها البنات ومكونين صداقه رهيبه
سمر : ع ٥ سنوات صغيرونه وبيضا وخدودها حمر وتجنن شعرها ننااااعم وجميله توفت امها هديل بعد ولادتها لسمر وتركتها امانه لابوها اللي مامرت سنه الا وعشق وسن وتزوجها




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-01-17 الساعة 10:07 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-17, 04:26 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دايم يجي من بيني وبينك خناق
وتطول لسانك واطول لساني
وتسبني وتروح وتشين الاخلاق
واحس في ضيقه واغير مكاني
ولامن تفارقنا تعذبنا الاشواق
وكلن يجي الثاني من الشوق عاني
وناخذ بعضنا لهفه وضم وعناق
ونقضي الليله غرام و اماني
وقبل انتظارك نرجع هواش وخناق
وتطول لسانك واطول لساني
ونبقى على الروتين عدوان وعشاق
واسرق جمالك زانت تسرق حناني
هذي طراة الحب ف جوف الاعماق
لا فيه مجني ولا فيه. جاني
حبن مافيه دموع وغياب وفراق
سلم عليهم وشف لك حب ثاني

الشآعر : محمد ناصر الحربي

البآرت الثآنــي $
.

ــــــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــ
في فلة ابو عبد الله
السآعة ١:٣٠ ص
نزلت أم عبد الله بعجله من الدرج من سمعت صياح زوجها ع ولده عبد الله : انت ماتفهم وعمرك مارح تفهم تزوج البنت قبل تروح لاحد ثاني وياخذ حلالناا . عبد الله يحاول يمسك نفسه عشان م يرفع صوته : يايبه انت ع بالك الزواج سهل ترا الزواج اسـ ..

قاطعه بغضب : بتعلمني يعني ، ي الغبي اناا اعرف مصلحتك اكثر منك .
نزل رعد و وقف جنب ابوه كان لابس جينز ازرق وبلوزهه قطنيه سودا ابرزت عضلات صدره وبإبتسامه رايقه : خيرر شعند الغالي معصب ! .
ناظره ابوه من فوق لتحت وبسخريه : وانت بس تستعرض للناس بملابس االصيع هذي ومتكي مع اخوياك الضايعين.
رجع ابو عبد الله يناظر ولده عبد الله : كلامي مو معك الحين كلامي مع الكبير العاقل اللي مو مقدرني وكلامي مثل الجزمه عندهه .
تدخلت ام عبد الله اللي وقفت جنب ابو عبد الله ونطقت بارتباك : يابو عبد الله تترا الموضوع ماينحل بالصياح اهدا وتفاهم مع ولدك .
تنهد عبد الله بضيق ورد : مافيه شي نتفاهم عليه موضوع زواجي من سيلين انسوه هذا اذا ماكانت البنت رافضه فكرة الزواج .
رد رعد بتعجب : والله انك دلخ ي عبود ترفض وحده مزه مثل سيلين .
قرب ابو عبد الله من عبد الله وعيونه بتطلع من مكانها ورفع اصبعه بوجهه وبحده : اذا م تزوجت بنت عمك سيلين لانت ولدي ولا اعرفك ولا ابي اشوف خلقتك فـ بيتي .
ردة فعل عبد الله كانت طبيعيه وتوقع هالكلام من ابوه بما انه يطمع بحلال اخوه ويبي بنته تصير لولده عشان ورثها
ام عبد الله بتوتر : يابو ريان تعوذ من ابليس ..
سكت عبد الله لثواني مقهور ورد وهو يناظر ابوه بتحسر : هذا انت يا يبه كل همك الفلوس ومستعد تضحي بولدك عشانه .. تدري مو صعب علي اتزوج سيلين بس الصعب يوم تغصبني اتزوجها عشان انت تاخذ فلوسهاا
لف وجهه عنه وكمل بنبره واضح فيها التعب : تضل ابوي وعزوتي انا بتزوج سيلين لكن بالوقت اللي ابيه

ابو عبد الله بقل صبر : بنت عمك سيلين كل يومين يجون لامها يطلبونها بس البنت ترفض وانت ولد عمها ومستحيل تردكك الزواج بيصير هالشهر فهمت .
عبد الله بنرفزه : لا يبه اسمح لي انت كذا زودتهاا .. اخطبها عشان م تضيعها بس زواج ماني متزوج الا بعد شهرين او ثلاث وماعندي غير هالكلامم .
ابو عبد الله بضيق : خير خير ان شاء الله < وطلع لغرفته .
مشى عبد الله صوب امه وحب راسها وابتسم عشان يخفي ضيقه عن امه : يلا يمه انت راجع لمكتبي تامرين ع شي .
ام ريان وهي تمسح ع خده : سلامتك يمهه انتبه لنفسك .
رعد بضحك : من قدك ي المعرس بتتزوج اجل هااه .
عض عبد الله ع شفته وناظره بحقد وطلع من البيت.
ابو عبد الله : ع ٥٦ شخصيته اكيد عرفتوها ..
كل همه الفلوس رغم انه مو محتاجها لكن الفلوس اعمت نفسه
ام عبد الله : ع ٤٥ شخصيتها طيبه مع عيالها لكن فيها حركات خبيثه وبتعرفونها مع الاحداث .
عبد الله : ٢٧ طويل ونحيف وشخصيه بشرته بيضا . مسوي تقويم وابتسامته جدا ساحره غير عوراضه الخفيفه . عصبي وجدّي بكل الامور وراسه يابس . موظف
رعد : ع ٢٣ طوله متوسط وجسمه نحيف وله عضلات خفيفه .. شخصيته . دمه بارد وثقيل يحب التفاخر ومغرور وفيه شوية انانيه . عاطل
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ

فـ شوآرع كندآ المزدحمـة¶

لتين وراكان يمشون -
وقفت بنص الطريق وضربت برجلها ع الارض بقهر : بس والله م اخليها له اذا ماحرقت القهوه حقته ع راسه .ضحك راكان و تكتف ورد : احلا يـ المهايطيه.
لتين بقل صبر : راكان ما امزح تراا لاتقعد تستفزني.
قرب منها وتلفت يمين وشمال ورد بهمس : م استفزيتك اذا بيريحك هالشي انا مستعد احرق المحل بكله عشانك . ضحكت بنعومه وردت : صدقت انت مجنوون .
إبتسم بخفه : وانتي خليتي فيني عقل .. اختفت الابتسامه عن وجهه وشد يدها وقربها منه اكثر وكمل بحدهه : وان رجعتي لهالشغل والله لايجيك مني شي ثاني انا اصلا ماني مرتاح لشغلك ذا .
لتين باستغراب : اهخخ طيب فك يدي خلاص .. بعدين انا مو غبيه عشان ارجع كرامتي فوق كل شي . خفف من مسكته ليدها ورد وهو يناظر عيونها : تدرين !! احب غرورك واحب هياطك واحب عنادك واحب كل شي فيك . نزلت عيونها عنه منحرجه وسحبت يدها من يده وردت : طيب انا تأخرت اختي وبنت عمي اللي علمتك فيها بيكونون ينتظروني . دخل يديه بجيوبه ورد بإبتسامه : طيب خليني اوقف لك تاكسي .
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ــــــ
طلعت وسن من دورة المياه ( يكرم القارئ ) واتجهت للتسريحه وجلست ع الكرسي ونزلت المنشفه عن شعرها وصارت تنشفه وشعرها يتناثر حول وجهها
رفع نواف اللي كان شبه منسدح ع سريره عيونه عن الجوال وصار يناظرها بشوقق يخآلطه النـدم وقهر
يحب طول شعرها الناعم .. تجذبه ملامحها اللي يشتاق لها بسرعة ومايقدر يخليها تغيب عنه
حط جواله وقام و وقف وراها < وسن كانت تشوفه خلفها من المرايا بس تجاهلته ورجعت تمشط شعرها
نواف بهمس : وسن .
ردت من دون م تناظره : هممم
مسك يدها و وقفها ولفها عليه وصارت نظراته الحاده تربكهاا
نواف بحده : سؤالي مارح اكرره مره ثانيه ممن اللي كنتي واقفه معاهه !! .
سحبت يدها عنه ولفت وجهها عنه ردت بقهر : انت صار لعقلك شي !! شلون تفكر فيني كذاااا .. الشاب وقفني عشان يعطيني محفظتي وشكرتته بس .
لف يدينه حولها وضمها من ورا وصار طرف خشمه ع رقبتها : ماتدرين شصار فيني يوم شفتك واقفه معاه .
مسكت يديه بيديها وغمضت عيونها وهي تحس بانفاسه ع رقبتها : وراس بنتنا سمر ماااعرفه والله ماعرفهه بس شفته . رد بهمس :
خلاص حبيبتي مصدقككك < باس رقبها بخفه وتعمق بقبلاته و ....
ــــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ

اليوم ـآلثآني $
السآعه ٨:٣٠ ص
فتحت إيڤا غرفة لتين بقوهه وبصراخ : لتيييين
فزت سيلين من السرير وبخوف : هاه شصاار ففيه شي ؟؟ .. إيڤا ببرود : لا بس ابي تيشيرتي الوردي عند لتون وبعدين لتين عندها محاضره ورح تفوتها . سحبت سيلين المخده اللي بجنبها ورمتها عليها وبقهر : وتفتحين الباب ي حيوانه كذا عشان تيشيرت لو صار فيني شي .
أيڤا بضحك : مدري عنك والله مادريت ان نومك خفيف شوفي ذي جالسين نتهاوش الحين وهي مو حاسه فيناا .
صقعت سيلين لتين مع راسها وبنرفزه : هذي لو يدخلون علينا اسرائيل مادرت عنهم .. كملت وهي تدفها بقوهه وتنغزها : قووومي يااتببن لتييييين قوممي .
لتين بتملل : هاااه شتبيين ؟؟ . إيڤا بقل صبر : قووومي بتفوتك محاضرتك وعطيني تيشيرتي ي السروقيه .
جلست لتين وهي تفرك عيونها : شوفيه بالدولاب اللي بالنص ي المغثه .
إيڤا : اخت لتين .. ع ٢٢ . وشلون اوصفها لكم ..نتفه بس تجنن . قصيره ونحيفه وشعرها لتحت ظهرها وصابغته اسود واطرافهه اخضر مايل للتركوازي . عيونها واسعه ورموشها كثيفه . شخصيتها . رومنسيه مره.. تحب الافلام الرومنسيه والروايات . مغروره وتحب تتدلع لكن قلبها ضعيف وجبانه . جامعيه
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
نايف وهو يسكر ازارير قميصه الرمادي : والله مدري لاجا الليل يصير خير . راكان بتوتر : عسى بس يوافق والله مرا مضغوط هالفترهه . نايف بإبتسامه : ي رجال تنحل يلا قوم لانتأخر <اخذ راكان المخده الصغيره ورماها ع زياد اللي للحين نايم وقال : زيود قومم ترا المحاضره بتفوتك . انقلب ع الجهه الثانيه ورد : ماني برايح مانمت زين .
طلع فهد من دورة المياه ( اعزكم الله ) وهو لاف المنشفه ع خصره ويرجع بيده شعره الكثيف ع ورا ويصفر وباين انه مروق.
نايف وهو يناظره : الله يعطيني روقان ذا التبن ماعمري شفته متنكد ولا متضايق . ضحك راكان ورد فهد وهو يضحك : اذكر الله ي الحيوان يالله صباح خير . راكان باستهبال : بعدين شعند امك انت كل يوم تتروش ترا المويا بفلوس . فهد بسخريه : بس طششه عشان الخياس . ضحك راكان ورد : احد يخيس ف ذا البرد شاك انك من فصيلة الدببع القطبيين . فهد : طيب يـ الفني مالي خلق اضحك ف هالبرد . رااكان وهو يناظر نايف : وصلت عينك يـ نيوف تنكد الرجال . ضحك نايف و وقف وهو يقول : لايكثر انت وياه يلا انا تحت بالسيارة لا تطولون عشان نلحق ع المحاضرة.
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ

الساعة ٩:٣٠ ص
في وسط الجامعه اللي اغلبها مبتعثين .
البنات وهم يمشون '
إيڤا وهي تناظرهم : الظاهر هذول اللي يبون يسجلون بالجامعه .
وسن : امم يمكن .
لتين : سيلين بعد سجلت ان شاء الله يقبلونها .
إيڤا باستغراب : شلون خلت امها لحالها بالرياض خاصه انها تعتبر غريبه بالرياض بما انها بريطانيه .
لتين بتحير : والله م اعرف هي ماجت الا وانها متطمنه على وضع امها
> فجأه وقفتهم شلة شباب وبنآت وقفو قدامهم نصهم كانو عربيين والبقيه اجانب
واحد منهم يأشر عليها :
( نعم انها هذه الفتاه)
سلطان لف وجهه وشافها وضحك بسخريه : اجل انتي هي .
لتين بتعجب : خير انت وياهم مضيعين شي ؟ .
قرب سلطان من ايڤا وبحقد : انتي قد الحركه االي سويتيها ي حلوهه .
إيڤا بتوتر : وش .. اي حركهه ؟
قاطعتها نرجس وهي تلعب بشعرها : انتي يلي خبرتي عنا وزكرتي اسامينا للدكتور وئت اللي سأل عن الطلاب اللي غشو بالإمتحان .. كملت بحده : انتي شو مفكرتنا مارح نعرف عنك يـ حيّه .
قاطعتها لتين بنرفزه : يـ مال الحيّه اللي تلدغك ي السعلوه يلا اذلفي اشووف .
اسامه بقل صبر : انتي خليج ع جنب حجينا مع الفتانه اللي يمج < وناظر إيڤا تخبت إيڤا خايفه ورا لتين ومسكت يدها { وحست لتين بخوف اختها .
وسن بحده : خيير وش هالوقاحة اللي فيكم جايين كلكم و.....
قاطعها سلطان بسخريه : والله كملت نتفات ومسوويين فيها فزعه حق بعض .
قربت منه لتين ونطقت وهي تناظره من فوق بتحت : مو احسن من رجال بطول وعرض يستقوون ع بنت انت واالصرصورات اللي وراك .
ردت نرجس بغضب : وليي احترمي حالكك .
لتين بغضب : انتي اللي احترمي نفسسك كل شي الا اختي إيڤا فهمتتي ما ارضى احد يضرها حتى بالكلام .

> إجتمعو اغلب طلاب الجامعه على اصوات صراخهم
إيڤا بهمس : لتين خلاص خلينا نروحح والله بيـ ..
قاطعها اسامه : وين بتنحاشين حبيبتي مو قبل مانصفي حسابنا معاج .. كمل وهو يقرب من إيڤا ومن بين اسنانه : تدرين لو رسبت بالماده وش راح اسوي فييك !! .
دف ايڤا بقوهه وطاحت بس يدين نايف كانت اسرع وقدر يمسكها .
م تحملت لتين من شافت حركة اسامة ..
قربت منه وشدت ياقته وبصراخ : انت شلووون تسوي كذا يـ الحقيييرر برايك الحين صرت رجال .
إبتسم أسامه بسخريه ونزل نظره ليدينها الصغيره الناعمه اللي م حركته بأي حركه وقال : اووهه رهيبه والله .
لتين بحقد وهي ضاغطه ع اسنانه : ي الخسيس < م حست الا بيد راكان اللي سحبها وخلاها جنبه ..
دفه بيده من صدره بقوه وبقل صبر : شعندك معها انت هاااه . اسامه بقهر : وانت شكوو لا يكون اخوها ولا حبيبها على غفله ! .
راكان بغضب : حبيبها اخوها هذا شي مايعنيك ويلا الحين وريني مقفااك احسن مايصير بيننا ...
< قاطعه اسامه وهو يناظر إيڤا وبتهديد : لا تفكرين انك فلتي انا وراك وراكك .
م تحمل نايف كلامه وهو يشوف ايڤا بهالحاله خايفه وساكته ومادافعت عن نفسهه \ وقف قدام اسامه وبصراخ : تهددها قداام الكل يـ الكلب < قرب بيضربه بس مسكه راكان .
وسبقته لتين اللي قدمت له ورفعت اصبعه بوجهه : تدري بتهديدك البسيط ذا اقدر اوصلك للسجن ي الفاهم .
عايض بارتباك : وش بتسوين يعنيي !! .
لتين بغرور : بمكالمه وحده مني اخليك نروح للسجن وتشيب فيهه .
أسامه وهو يخفي خوفه : كلامج هذا مايحرك فيني و / قاطعه عايض وهو يسحب اسامه : اختك غلطت واحنا بس قلنا نخوفها عشان ماتعيدها يعني اكيد مارح نأذّيها يلا اسامه امشي معاي .
ردت وسن وهي تناظر البنات اللي معه : وخذ الصراصير اللي جايبهم معاك
بعد م رآحو $
رآكان ضحك وناظر لتين : اجل مكالمه وحده توديه للسجن هاه .
لتين رفعت شعرها عن وجهها وبقل صبر : راكان ماني ناقصتك هفف .
راكان : امشي معي خخير شاللي صار .
لتين قبل تروح معه ناظرت وسن وقالت : وسن خليك مع إيڤاا
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
بالكوفي
دخل عبد العزيز وجلس ع طاولته الخاصه وطلب يشوف المشرف وماهي الا ثواني وجاه
وقف المشرف جنبه وبهدوء :
(مرحباً استاذ عبد العزيز تفضل .)
عبد العزيز بحده:
(هل قمت بما اخبرتك به ؟؟ . )
المشرف بتوتر :
(نعم بالتاكيد اتصلت اليها بنفسي واعتذرت وطلبت منها ان تعود للعمل .)
رد عبد العزيز وهو يتلفت حواليه :
(ولكن انا لا اراهاا)
المشرف بارتباك :
(في الحقيقه انها رفضت ان تعود للعمل بقولها اني اهنتها امامك وامام الموجودين )
قاطعه عبد العزيز :
(لا اعررف عليك ان تقنعها بالعوده للعمل وإلا .. )
المشرف بترجي :
(ارجوك ياسيدي تفهم الموضوع لتين شابه محترمه وخلوقه ولكنها عنيده وانا متأكد سوف ترفض العمل )
. عبد العزيز بقهر :
ً (حسنا اغرب عن وجهي هياا)
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ

بعد ماراح عنه المشرف
عبد العزيز فـ نفسه : والحين هاي كيف اوصل لها !! شو اللي استوالي < مسح بيده ع وجهه وتنهد بضيق وطلع جواله واتصل ع سكرتيره : هااه شصار معاك ! .
السكرتير : ماعليك جهزت السايق ومتى ماتبيه رح ادزه لك عشان يبدا شغله من اليوم بس في مشكله .
عبد العزيز : قول ؟ .
السكرتير : السايق شاب جامعي يعني من االصبح لين الساعه ٢ راح يكون بجامعته .
عبد العزيز بتملل : وشو يعني مالقيت لي الا واحد يدرس . السكرتير بيأس : اعتذر بس هذا الشاب اللي كان ...
قاطعه عبد العزيز : خلاص خلاص الساعه ٤ خليه يمرني ع فلتي وانا بتفاهم معاه....
ـــــ ـــــ ـــــ

سيلين وهي تمشي بالحديقة و تفكر فـ وضعها وتسأل نفسها !/ كيف اقدر اوصل لاابوي الحين !! ..
وشلون رح يكون وضع امي بروحها ؟؟ ..
وش راح اسوي اذا ماقبلوني بالجامعة ؟؟ يالله والله احس اني ضايعة.
قطع تفكيرها صوت جوالها وشافت الرقم غريب ردت باستغراب : ( مرحبا )
( نعم انا سيلين خالد )
بفرح : ( حقاً )

لفتت انتباهه واحد يناظرها من بعيد ويدقق بملامحها وكأنه مشبه عليها وكان يقرب منها شوي شوي ..
تنهدت براحه : ( ااوهه . الحمد لله )
بابتسامه : (حسنا . الى اللقاء )

> نزلت جوالها وحطته بالشنطه .. جلست ع الكرسي ورفعت يديها وغطت عيونها وهي تقول : الحمد الله وهذي الجامعه قبلوني فيها
سمعت صوت غريب وبنبره واضح فيها التعجب : سيليين !!!
نزلت يدينها عن عيونها و وقفت من شافته منصدمه : عبد الله .
عبد الله بقل صبر : انتي وش تسوين عندك .. من متى وانتي هناا ؟؟
سيلين وهي تحاول تخفي توترها : انا جيت امس .. بعدين انت شدخلك فيني .
مسك ساعدها بقوه و قاطعها بنرفزه : شدخلنيي !! تسافرين وتتمشين ع كيفك عشان ماعندك اخوان يربونك ؟ ع بالك بخلييك تهيتين هناا ؟
ردت وهي تحاول تسحب يدهها منه وبغضب : نزل ايدكك عنيي شفييك انت مالك شغل فييني وماتقدر تحاسبني ع طلعاتي اقول لك ولا لانك ولد عمي بتسوي فيها ، اقول لك وخخخخرر .
نزل يده عنها وتنهد يحاول يهدي نفسه ونطق : وين نمتي البارحح ، وين بتسكنيين اقصصد ! . تكتفت سيلين وردت ببرود : عند لتين بنت عمي .
لفت بتمشي بس سحبها بحركه سريعه ولفها عليه وتلاقت عيونهم ف بعض و المسافه بينهم قريبه لدرجة انهم يحسون بأنفاس بعض .. لحظة صمت وتوتر وارتباك دامت بينهم لثواني . حست سيلين بنفسها وبعدت عنه خطوتين ونطقت بربكه : انا رايحه .
عبد الله : انا اوصلك .
سيلين بجمود : لا شكراً بتمشى شوي وبعدين ارجع بروحي . رفع حاجبه ورد : براحتك < لف عنها ومشى
سيلين تناظره وهو يمشي وبإشمئزاز : وجججججااعع مغرور وشايف نفسه لا وبعد مسوي فيها متى جيتي وانا بوصلك ومدري وش ع باله زوجي وييييعع الحمد الله بس .
عبد الله وهو يشغل سيارته : يوووهه اخر مرا شايفها قبل خمس سنوات .. كل شي فيها تغير إحلوت وصارت تجذب بس شايفه نفسها الغبيه ع بالها خايف عليها .. خليها تولّي بس
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
فـ سآحة الجآمعه .
جلس فهد ع الزرع ومد رجليه وانسدح راكان ع فخذ فهد وجلس جنبهم زياد .
مسح زياد وجهه بيديه ونطق بضيق : اختبار اليوم كان وايد صعب .
تأفف راكان ورد : يارجال لاتذكرني .
فهد ببرود : بالعكس سهل بس لو مذاكرين زين .
زياد بسخريه : يامعوّد انا اروح لمدرس خصوصي يدرسني بس ماكو مخ هني < واشر ع رآسه .
رد راكان بضحك : انت اللي براسك نعال مو بمخ .
رفع زياد حاجبه ورد : عاد اقنعني ي الذكي مسوي فيها حل زين بالاختبار ويا ويهك .
ضحك فهد ورد : والله حاله كل واحد درجاته ازفت من الثاني وتطقطون ع بعض .
راكان بضحك : عاد انتظر نيوف الحين يجي ويبشرنا بالعلوم الزينه .
ضحك زياد ورد : قصدك يبشر بالعيد .

< عند نآيف
طلع من كلاسه يمشي ويديه بجيوبه وهو يفكر فـ نفسه ويقول : هالحين يعني انا مو مذاكر ولا الدكتور جايب الاسأله من رآسه المربع ذا .. إيهه اكيد من راسه ع باله ..
﴿ وفجأه صقع بطالبه وطاحت كتبها اللي بيدهآ )
نآيف : (آسف )
الطالبه تألمت ونزلت للارض ع طول تلم كتبها وتتمتم بنرفزه : ماتشوفف زين وين عيونك .
عقد نايف حواجبه من سمع ان كلامها عربي نزل للارض وصار يلم الكتب والاوراق معها و ورد : الظاهر انتي اللي يبي لك تلبسين نظارات طايره ومستعجله .
إستغربت إيڤا برضو من كلامه اخذت كتبها و وقفت بترد بس تغيرت ملامح وجهها من شافته ونست اللي كانت بتقوله ..
اما نايف يحك شعره بعبث مو عارف وش صار له من شافهاا . إبتسمت إيڤا عشان تخفي توترها ونطقت : مشكور .
نايف بإبتسامه : لا عادي .. بس فتحي عيونك وانتي تمشين ! . إيڤا : والله ؟؟ الحين من اللي صقع فيني انا ولا إنت .
نايف بغرور : انتي ويلا إعتذري ! .
إيڤا بإشمئزاز : اعتذرر !! بأحلامكك يـ ماما لان انت للي مفروض تعتذر يالأحول < كملت بتملل : انا وش مخليني اتناقش معاك بموضوع سخيف كذا هفف .. بايي
مشت مستعجله تبي تبعد عنه لكن مابعدت عنه غير كم خطوه وصقعت ف وحدهه ثانيه ..

إيڤا بنرفزه : ههفف لا والله حاله وش صار عليكم انتو مو معقوله الجامعه كلها حوله . سمعت صوت ضحكاته لفت وجهها وناظرته وأشر لها ع عيونه الثنتين بمعنى ( نظارات ) . إيڤا من بين اسنانها : تاافهه
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
بـعد مرور أسبوع *
السآعه ٣:٥١ م
لتين وهي تلبس جاكيتهآ البيجي وبتعجل : إيڤا بسرعه الساعه بتصير اربع وانا تأخرت.كملت وهي تناظر سيلين : دعواتك سيلين .
سيلين وهي ترفع شعرها ع فوق : بالتوفيق ي عمري .
إيڤا مدت لها الجوال وبإبتسامه : خذي تلفونج خيتو لاتنسي طمنيني ؟ .
سيلين بسخريه : الحين هذي لهجه سوريه ولا كويتيه .
ضحكت إيڤا وردت : هذي يسمونها اللهجه السورتيه يعني نص سوري ونص كويتي هههههه .
لتين بضحك : اقول خلك ع لهجتا لايسمعون كلامك ويزعلون علينا .. المهم يلا باي اذا خلصت بدري جيت لكم ع السكن .
طلعت وقفلت باب الشارع وكان الجوو بارد مره ويمطر ..
وهي تمشي بطريقها لمحها رآكان وهو راكب بسياره فخمه واخر موديل استلمها من وظيفته ( عاد ماعرف اسامي سيارات ☹ ) ضرب لها بوريي و وقفت ابتسمت من شافتهه .. نزل قزاز سيارته وبإبتسامته اللي تسحر لتين كالعاده : إركبي اوصلك للمكان اللي تبينه .
فتحت الباب وركبت وتضايقت من شمة ريحة الدخان بسيارته
حرك راكان وهي مانطقت بحرف .. لف وجهه عليها وقال : وعليكم السلام ..
لتين طنشته وماردت .
راكان بخفة دم : سلامات راكبه مع يهودي لا سلام ولا شي !! بعدين ما باركتيي لي ع السياره الجديدهه .
لتين وهي تهز رجليها : انت شارب باكيت سيجاره كامل ولا وش .
راكان بجمود : لا بس وحدهه .
لتين بقل صبر : الله عاد هالوحدهه بتخلي ريحة السياره كذا راكان ارحم نفسك انت باليوم تخلص باكيتين وانا اعرفف لا تقول لي شدراك .
راكان يبي يهديها شوي ويحرجها : تحبيني وتخافين علي هاه ! .
لتين بنرفزه : خلي خفة دمك هالحين انت مرا مبالغ بالسجاير ومستهين فيهااا .
راكان ببرود : خلاص بحاول اخفف شوي ماقلتي لي وين تبغين ! .
لتين بغضب : اي بزر انا بزر عندك صح!! مليون مرا تكذب علي وتقول بخفف شوي < مدت يدها تدور بالفتحات ع الباكيت وصارت تخبط بكل مكان بالسياره .
راكان باستغراب : شفييك شتدورينن ..
بس لتين تجاهلته وفتحت الدرج اللي قدامها واخيرا لقت الباكيت اخذته ونزلت القزاز بسرعه وكبته .
راكان بقهر : انتي شسويتي ي الخبله !! .
زفرت لتينن وردت : سويت اللي كان لازم اسويه من قبل .. تكتفت وكملت : مع ان هالشي مارح يفيدني لان ادري بترجع تدخن بس ع الاقل ابرد اعصابي شويي .. نزلنيي عندك .
تنهد راكان بضيق ورد : انتي وين تبين اوصلك ؟؟ . لتين بنرفزه : قلت نزلني هنا
# نتركهم شوي

فـ فـلة نوآف :
واقفه وبيدها الجهاز وتنآظرهه وتبكي .. ماتدري دموعها دموع فرح او شي ثآني!
دخل نواف الغرفه .. ارتبكت وسن من جيته بهالوقت وخبت الجهاز ورا ظهرها
حس نواف عليها وانتبه ليدها اللي صارت ورا ظهرها من شافته .
حط الملفات وشنطة اللابتوب اللي بيده ع الطاوله واتجهه لها و وقف قدامها وبهدوء : فيك شي ؟ .
وسن بارتباك : لا .. لا مافيه شي انت متى وصلت غريبه اول مرا تطلع هالوقت .
رد بجمود : اجلت باقي الاجتماعات لبكره .. كمل وهو عاقد حواجبه مستغرب : وش اللي مخبيته ورا ظهرك .
وسن بتوتر : ولا شي اقصد م اخبي شي .
تأفف بملل وسحب يدها بحركه سريعه وشاف الجهاز بيدهاا .. سحبه منها وناظره لثواني متعجب ومنصدم بنفس الوقت ..
رفع عيونه عليها وبلع ريقه اللي جف ونطق : هذا جهاز الحمل صح !! .
نزلت عيونها عنه وردت بهمس : ايهه .. انا حامل .
رفع يده لعيونه الثنتين وصار يضغط ع عيونه بأصابعه السبابه والابهام يحاول قد مايقدر يمنع دموعهه انه تنزل بهاللحظه < غرقت عيون وسن بالدموع من شافت حالته .. شهقت وصارت تبكي وتقول : اسفه نوااف ادري ماكنت تبيني احمل بهالسرعه بس شسويي مو بيدي والله .. انا كنت اخذ حبوب منع حمل بس هذي ارادة < سحبهاا لحضنه بقوه وصار يضغطط عليها لصدرهه وهي تبكي
نطق وهويمسح ع شعرهاا : تصدقين ان هذا اليوم اللي كنت احلم فيه .. ابي طفل منك يربطني فيييك - رفعها عن حضنه وصار يمسح دموعهت بانامله ويقول : بعدين من متى تاخذين حبوب منع حمل وليشش ؟ انا متى قلت ماابي عيال ، لا عاد تاخذينها فاااهمه .
هزت راسها بفرح مو مستوعبه كلامه ونطقت : يعني هذا كان حلمك .
ابتسم ورد : ايي هذا كان حلمي وابسط احلامي ، ابيه يشبهك ونسخه منك ابي احبه فيك واحبك فيه .
رفعت خصلات شعرها عن وجهها وردت بنعومه : وانا طول عمري مابي غير شخصين الاول يناديني حبيبتي والثاني يناديني ماما .
نواف بهمس : بعد عمري والله ..
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــــ
فـ فلــة أبو عبد االله
نزل رعد فنجآل الشاي من يدهه ونطق بحماس : ع هالطاريي تخييل ان سيلين بـ كندا .
عبد الله بجمود : ادري .
رعد بسخريه : اوووهه والله وصارت علاقتك فيها قويه المهم تخييل شفتهاا بالماركت سلمت عليها يلعن طوايفهاا مزز والله وتوفقت فيهاا




اشوفكم بالبارتت االثااالث ابي حماااسكمم 😍





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-01-17 الساعة 11:48 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-17, 06:41 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البأررت الثألث )

عبد الله : خلها لك انت و وجهك .

رعد : لا يبوي تو الناس علي بعدين انا لو بتزوج مارح اخذ غير بنت عمي مقرن / يقصد ( إيڤا ) .
عبد الله بسخريه : اقول ماله داعي احلامك ومخططاتك البايخه ذي البنت ماهي طاقّه لك خبر ...
قطع كلامه صوت جرس الباب وفتحت لهم الشغاله الباب ودخلتهم للصاله $
إيڤا : ( اين العمه نهى )
الشغاله بهدوء : ( ستأتي الآن تفضلو )
وقف رعد من شاف إيڤا وسيلين جايين صوبهم اما عبد الله كان جالس ومعطيهم ظهرهه .
رعد وهو يناضر إيڤا وبإبتسآمه : هلا والله ..
رفع عبد الله عيونه عليهم وإستغرب من وجودهم بس ردة فعله كانت عاديه وبارد جداً لدرجة انه مارحب فيهم .

بعد مآجلسوو &

إيڤا : شلونك رعد .
رعد : بخير حياكم .
سيلين : جايين نسلم ع عمتي وعمي .
رعد : ابوي بدوامه والوالده الحين تجيكم .
إيڤا وهي تناظر عبد الله : شلونك عبد الله ! .
عبد الله بهدوء : الحمد الله انتي اخبارك وكيف لتين
إيڤا : تمام تسلم عليكك .
ناظر رعد سيلين وقال : والله ونورتي كندآ .
سيلين بإبتسامه : تسلمم .. < رفعت حاجبها من شافت عبد الله يناظرها وكملت بغرور : عاد تمتعو بنوري كلها شهرين وترجع تظلّم كندا .
ضحك عبد الله بسخريه و نطق رعد : مبروك مقدماً .
عبد الله صار يناظر رعد بحقد كيف يبارك لها وهو لسى م خطبها .
اما سيلين عقدت حواجبها وهي تقول فـ نفسها ( ع وش يبارك لي ذا ) بس تذكرت انهم قبلوها بالجامعه وردت : ااهه الله يبارك فييك الحمد الله والله مرا فررحت جد رح اتونس بدل هالوحده الحمد الله .
إنصدم عبد الله من ردهآ بعكس رعد اللي ناظر عبد الله ويهمس وهو كاتم ضحكته : والله وطلعت مستعجله تبيي تعرس عليك. كمل بصوت تسمعه : الله يوفقكم مع بعض عاد الوالده معزمه تخلي الخطبه هالأسبوع .
فتحت سيلين عيونها منصدمه وصارت تناظر إيڤا وانربط لسانهاا . إيڤا باستغراب : أي خطبه ٱنت .
رعد : الظاهر سيلين ماقالت لكم تبي تحتفل بعرسها بروحها امي تبي تخطب سيلين لعبد الله وان شاء الله ، فتحت إيڤا فمها مو مستوعبه اما سيلين وقفت وقاطعته بنرفزه : وششوو ومتى صار هالكلاامم وانا اخر من يدري فييه .. كملت وهي تناظر عبد الله بحقد : ومن قال اني بوافق اتزوجج واحدد مثلهه والله لوو ، وقف عبد الله وقاطعهاا بقل صبر : اقووول انتيي .. احترمي نفسسك وتكلمي زينن
قطع عليهم صوت ام عبد الله اللي دخلت عليهمم وهي مبتسمة وتقول : ياحي الله ببناتيي ، نور البيت والله حيااكمم .
بعد ماسلمو عليها وجلسو ، سيلين وعبد الله صارت بينهم بس نظرات كره وحقد وكل واحد منهم يفسرها من راسهه لان كانو منحرجين يتهاوشون قدامها اما رعد مستغرب من ردة فعل سيلين وإيڤا للحين مو مستوعبه السالفه < بعد ربع ساعة مرت عليهم
وقفت سيلين واخذت شنطتها و قامت إيڤا بعدها .
سيلين : يلا عمتي احنا طالعينن .
أم عبد الله : تو الناس خلوكم شوي ؟ .
إيڤا : لا والله مستعجلين الحين بنروح للسكن عشان نراجع تعرفين اختبارات وكذا .
سيلين : سلمي ع عمي وبنجي نشوفه بوقت ثاني .
ـــــ ــــ ــــ
فـ سيّــآرة فهـد
فهد كان يسوق وجنبه نايف
فهد هو يضحك : والله ياهذاك اليوم جاني كفف من جدي قمطت أم العافيه.
ضحك نايف ورد : جدك ذا فلاووي .. اجل طلعت صايع وانت صغير .
فهد : ايام حلوه يانايف ع قد الضرب اللي انضرب فيه الا اني اتمناها ترجع ، اوووه نسيت زياد .
نايف باستغراب : شعنده ! .
فهد : بمره لان سيارتهه خربانه ويصلحونها . < رن جوآل نايفف
زفر نايف بضيق ، نطق فهد بملل : رد ولا سويه سايلنت ابثرتنا .
نايف بجمود : والله غلطت يوم اعطيتهم وجهه اقول ماتعرف محل شرايح قريب من هنا ابي اغير رقمي .
فهد بسخريه : اما عاد نايف يقول كذذاا هذول المزز حقونك عيب تطشرهم كذا .
نايف بضيق : لاتقعد تطقطق انت وجهكك الحين ماني ناقصكك .
فهد : لا منجد شصار عليك يعني انا ملاحظ هالايام حتى البنات الجامعه حاقرهم .
نايف بهدوء وهو يناظر الشوراع من ورا قزاز السياره : ماصار شي بس وش نهاية اللي اسويه ماشفت فيه تسليه ولا فادني بشي بعدين م بقى الا كم شهر ونخلص الجامعه وبرجع ان شاء الله لاهلي .
فهد : زين انك عرفت بالهبال اللي كنت تسويهه ، كمل بإبتسامه : هه هذا محل شرايحح خننزل نشوف لك شريحهه .
ـــــ ـــــ ـــ
صف السياره ع جنب الـشارع ونزلت لتين وسكرت باب السياره بقوهه
طفى راكان سيارته ونزل وراها يناديها : لتيين وقفي ، لتين
> سحبها من يدها و وقفها وصار وجهها بوجه ، راكان بقل صبر : وش هالحركاتت شصاير علييك اليوم هااه ! .
لتين بهدوء : نززل يدكك وخلني اروحح الحق ع شغلي .
عقد راكان حواجبه ورد : لين اخلص كلامي ، كمل وهو عاقد حواجبه : وبعدين اي شغل ذا اللي تتكلمين عنه .
لتين بنرفزه : وش تبي تقول بعد ، خلاص تبي تدخن بكيفك انا ماعاد راح اتدخل بشي .
راكان من بين اسنانه : لاتغيرين الموضوع اي شغل تبين تلحقين عليهه ؟ .
لتين بارتباك : قدمت ع شغل بشركه والحين عندي مقابلهه . راكان بهدوء : والله ؟؟ وتوني ادريي !! طيب خلاص رووحي .
لتين : والله مالقيت وقت اخبرك فيه وبعدين انا ..
قاطعها بحده : خلاص قلت لك روحي .
كانت نظراته مليانه زعل وحقد رغم بساطة الموضوع الا انه يحس انها تخصه وتعنيه ومايبي تسوي شي من دون علمـه ..
لتين بالنسبه له صارت كل حياته من تعرف عليها بالجامعه.
وبالعاده لتين ماتخبي عنه شي بس جية سيلين وامور الجامعه نستها هالموضوع ..
حست لتين انه زعل عليها وكاتم غضبه للحين عشان كذا مشت عنه من دون تنطق بحرف.
ـــــ ـــــ ـــــ ــــ
السآعه ١٠:١٢ م
فـ السكـن الجآمعي .
سيلين بصراخ : إيڤاااا .. إييييڤ تعالي بسسرعه .
طلعت إيڤا من دورة المياه ( يكرم القارئ ) وهي لافه شعرها بالمنشفه ولابسه الروبب مشت صوب سيلين اللي واقفه ع البلكونه وبإستغراب : خيير شصااايرر .
سيلين وهي ذايبه : اسمعي اسمعيي تسمعيين صووتهه .
وسمعت هالمقطع :
خآيف أقوله عن ششُعوريء وأخسرهه .. آآهه
مآبيه صمتي يطول .. ببقى معه على طول
قلبي بدينآ .. خآيف انه يكسـِره .. مآبخسره !
ودي أقولّـه " أحبك " وأعيش عمري معاااكك
نسهر نغنّـي نعيش دنيـآ بهالحيـآه
حُب من طرف وآحد ذبحني .. كل مآشوفه بغنّي .
لين يستوعب أبيه .. وأبقى معااااهه

إيڤا بعد م سمعته ردت ع سيلين : ايي هذا واحد بالسكن معنا بالدور اللي تحت صوته مرا يجنن دايم يغني ع البلكونهه ويدق جيتار .
سيليين بهيام : يالبيييييه صوتهه مرا شيي عاد مدري عن خشتهه .
إيڤا بضحك : عاد حرام مع هالصوت يطلع شين < وفجأةة قطعت الكهربآ وصارت السكن والحي اللي قدامهم ظلمـهه

سيلين بخوف : يمهه شصايرر ليش انطفت الدنيا كلهاا كذا .
إيڤا ببرود : عادي يطفونها بين فتره وفتررهه .. سكتت شوي ثم كملت : المشكله اخر مرا مابقت غير شمعه جلسنا عليها انا ولتون بروح اخذ من البقاله االي جنبنا انتي مشي حالك بجهازك لين ارجع بس البس واروح ماني مطوله .
سيلين : اوكيهه

# بالدور اللي تحت عند الشباب و ع البلكونه.
نزل راكان الجيتار من يده ونطق بتملل : ياليييل و ع هالحالهه يعنيي .
نايف : امشو ندخل داخل بس .
بعد مادخلو
فهد كان نايم وزياد منسدح ويطقطق ع جواله .
نايف : خرمااان بيبسي بااارد .
راكان وهو يفسخ تيشيرته الليموني : البقاله عند اذني انزل وجيب لخويك معكك .
وقف نايف واخذ جوال راكان : جوالي طافي خذيت جهازك عشان اشوفف طريقي

## بعد م طـلعع
وهو رآجع من البقآله وبـالسيب حق السكنن
لمحح شخص يمشي وبيده الجوال مشغل الفلاش بس ماقدر يشوف غير شعرها وما عرف ملامح وجهها زين
وقفـها نآيف وصار قدامه وقال : الدنيا طافيهه وين طالعه هالوقتت .
إيڤا بعد م عرفته لان برضو م تشوف ملامحه زين وبنفس الوقت انحرجت ترفع الجوال لوجهه عشان تشوفهه ف ردت : طالعه للبقاله ابي اخذ شموع عشان اراجع .
نايف حس انه يعرف نبرات صوتهها .. صوتها يقدر يميزه بين مليون وحدهه .. ابتسم ورد : انا باقي عندي حبتين رح اعطيك ياها بس سلف يعني ترجعينها لي بيوم ثاني .
إيڤا بضحكك : اذا ع كذا بروح اشتريي ازين .
ضحك نايف ورد : امزح ي الطماعه عاد انا اغني وداخل جو وفجأهه قطعت خرب ام جويي .
إيڤا بتعجب : انت اللي تغني وتعزف يعنيي ؟؟.
نايف : انا اغني بس خويي يعزف .
إيڤا : ماشاء الله حللو صووتك والاغاني اللي تغنيها بعد حلوه وذوقق .
رد نايف بعد ماتأكد انها هي نفسها اللي أخذت عقله وتفكيره من اول موقف صار معهم : أنا أغني الاغاني اللي اشوفها تمثلني .
إيڤا : ارحمني ي ابو الإحساسس .
نآيف بسخريه : لاتتشمتين جد أتكلمم .. ممكن ماتصدقيني ومو مبين ع شكلي اني راعي هالكلام بس انا مريت ف مرحلة إعجاب من اول موقف إلين وصلت للحب .
إيڤا بتحير : و يعني الحب من طرف واحد ؟؟ .. كملت وهي منحرجه من سؤالها : معليش ع السؤال انا تأخرت .
لفت بتمشي بس وقفت من سمعته يقول : لا عادي بجاوبكك .. الحب من طرفي لاني اشوف الطرف الثاني متجاهلني ومايدانيني وفوق كذا مو داري عن حبي له .. تنهد بضيق وكمل : بس خايف أخسره .
إيڤا بتعجب : ومن اول موقف حبيتها !! .
نايف بحيره : هذا اللي مجنني شلون تعلقت من اول موقف ..طلعت قدامي بالقهوه بموقف جد حمدت ربي انها موجوده.
إيڤا باستغراب : كيف يعني م فهمت ؟ .
نايف وهو يحك شعره بعبث وبتوتر : اقصد انها ساعدتني يوم ...
< و فجأهه # إشتغلت الكهربـآ

ــنتركهـهم شوي !

عند سيلين
بعد ماطلعت إيڤا رن جوالهاا اللي كان بيدهااا وردت : آلوو
... : السلام عليكمم .
سيلين باستغراب : هلا مين معاي ! .
... : معقوله ناسيه صوتي انا عمك ابو عبد الله .
ابتسمت سيلين وردت : اهه هلا عمي والله صوتك متغير .
ابو عبد الله : لا متغير ولا شي بس لان قاطعه وماتسألين .
سيلين بزعل : حرام عليك عمي والله اخر مرا جيت ابي اشوفك وكنت برا البييت .
ضحك ورد : المهم اخبارك وش مسويه .
سيلين : تمام انت كيفك وكيف صحتك .
ابو عبد الله : بخير الحمد الله وش مسويه .
سيلين : ابد والله سجلت بالجامعه اشغل نفسي شوي عاد اذا فاضي بمرك.
ابو عبد الله : لا لا انا بمرك وبنجلس مع بعض شوي نتكلم بموضوع الا انتي فـ شقة بنات عمك لتين وإيڤا ولا ؟ .
سيلين : اي اكيد عمي انا عندهم بس اليوم بالسكن وبكرا الويكند نرجع للشقه .
ابو عبد الله : اجل امرك بكرهه يلا انتبهي لنفسك تامرين ع شي .
سيلين بهدوء : سلامتك .
ابو عبد الله : فـ امان الله.
نزلت جوالها وجلست تطالعه وسرحت تفكر وهي مستغربه وتكلم نفسها : غريبه اول مرا يكلمني بهالاسلوب الحلو .. بعدين وش الموضوع اللي بيكلمني فيه الله يستر بس.
ـــــ ـــــ ـــــ
بالمطــبخ
سمر كانت جالسه ع الطاوله و وسن تسوي الـكيك .
كانت رابطه عصابه ع راسها عشان شعرهاا و وجهها ملطخ بالدقيق هي وسمر . < وقف نواف ع باب المطبخ وتكتف يناظرهم والابتسامه مافارقت شفاه
تنهدت وسن براحه ورفعت يديها لخصرها وبفرح : وهذي الكيكه خلصناها بس نحطها بالفرن.
سمر صارت تضحك بقوه وتأشر ع الكيكه .
رفعت وسن حاجبها : شفيك تضحكيين .
سمر وهي تضحك : ماما وثن انتي ثويتي ههههههه ثويتي ملح بدل الثكر بالكيكه ههههههههه .
اخذت الصحن اللي كان بإعتقادها انه سكر وذاقته .. كشرت بوجهها ومدت لسانها بقهر : والله طلع ملح جد ياربييهه < رفعت يديدها لعيونها تمثل انها تبكي ولمحت نوافف < مشت صوبه وسحبته و وقفت قدامه وهي تأشر ع سمر : شوفف بنتكك شسوت فييني .
سمر وهي تضحك : ماما وثن انتي اللي ثويتي الملح مو بأنا .
قرب نواف من سمر وسحبها لحضنه ووهو يمثل الغضب : ايهه انتي اللي ثويتي الملح بدل الثكر مو بنتي ثمرر < فطست وسنن ضحك ع كلامه ونواف سارح بوسن وكانه اول مرا يتأمّل ملامحها

تنهد بضيق ونزل بنته سمر عن الطاوله وحب خدها وبهدوء : يلا بابا روحي الصاله شوفي فيلم كرتون انا بتكلم مع ماما وسن شويي .
سمر : طيب
> استغربت وسن جموده وملامحه كان مبين فيها الضيق
وسن باستغراب : شفيك صاير شي بالشغل ! .
طلع جوالها من جيبه ومده لها وبسخريه : خذييي .. حارقين الجوال بالاتصالات ويوم رديت ع واحد قال انه يبيك بس قلت مشغولهه .
وسن اخذت جهازها وشافت رقمه وقالت : اي هذا فهد من امس يقول لي يبي حل الماده بس انشغلت و راكان يمكن عـ .....
قاطعها بنرفزه : وسن علاقاتك مع شباب الجامعه متطووره وكله اتصالات وجمعااات كانهم عيال عمكك .
وسن باستغراب : احنا بس عشان الجامعه ويجتمعون بالويكند عندي هو والبنات عشان نرفه شوي .
نواف بغضب : لاتقنعيني انك انتي وهالراكان مجرد اصحاب حتى باقي الشباب طاقة صحبه معهم وضحك و وناسه مو مثل باقي صديقاتك مو محتكين فيهم كثير .
وسن بقل صبر : راكان مثل اخوي وهو كان يهتم فيني الين خذيتني انا ترا طفشت مليت من هالحال الا مايجي يوم وتنكد علي وتشك فيني وتفسر حاجات من راسك .
شدها نواف من يدها بقوه ومن بين اسنانه : طفشتي مني !! الحين انا صرت انكدد عليك ماكأنك انتي اللي تضايقيني بتصرفاتك مع اصدقاك بالجامعه .
وسن بنرفزهه : هذا انت مارح تتغير انا مااعرف انا وش بالنسبه لك من كثر ماتشك فيني وتهاوشني صرت احس اني مااعنيك .
نواف بغضب : مو انتي اللي مو راضيه تتغيرين عشان انا اغير معاملتي معااك حتى وانا بالشركه افكرر فيك وافكر من تكونين معه و وش قاعده تسوين .. < هدا فجأه وغمض عيونه حس بصداع فظيع وبدا يتعرق و وجهه صار احمر .
نطقت وسن وانفاسها بدت تضيق من شدة غضبها وقهرها : من بكرا رح افصل من الجامعه وباقطع علاقتي مع الشباب عشاان اريحكك و .. < سكتت من شافت وجهه وحالته مو طبيعيه ابدد
مسكت يده الثانيه وبقلق : نوااف شفييك . نواف حبيبي فيك شي !! .
نزل يدها عنه ونطق بهدوء : مافيني شيي .. سحب الكرسي القريب منه وجلس عليه ورفع يديه وصار يضغط ع راسه ويون بألم
تجمعت الدموع بعيونها ونطقت بخوف : انا بتصل ع دكتورك الحين عشان ..
قاطعها بحده وبدون مايناظرها : لا تتصلين ولا شي قلت لك مافيني شي .
وسن وهي تمسح دموعها : نواف ادري تضايقت مني اسفه والله بس الحين صحتك اهم اكيد السكر ارتفع عنـدك .
وقف نواف ورد : انا بطلع انامم .
وسن : بس لازم ... < طنشها وطلع

# نتركهم شوي
لتين وهي تمشي بعد ماطلعت من الشركه و ولا تاكسي وقّف لها
وقفت سياره وصارت تمشي جنبها بهدوء .. نزل قزاز السياره وصار يناظرها ونطق بعد ماتأكد انها هي نفسها اللي يدورها .. عبد العزيز : تبين اوصلج !

لفت وجهها وناظرته وتذكرت انها انطردت بسبته.. ناظرته بإشمئزاز وطنشته .
وقف السياره ونزل و وقفها : ممكن دقايق من وقتج بس ؟
لتين بدون ماتناظره : انا تأخرت عن إذنك .
لفت بتمشي بس رجع و وقف قدامها ورد : قت لج دقايق بس إسمعيني .. انتي ماسألتي نفسج شو اللي ابيه منج وليش كل مرا احاول احاجيج ؟؟ .
لتين بقل صبر : ولا ابي أسأل وخر عن طريقي لو سمحت احسن مايصير شي مايرضيك .
إبتسم بإعجاب من تصرفها القوي معهه تجاهل كلامها ورد بهدوء : معليش بس لازم اتكلم معاج .
تكتفت وردت : نعمم شتبي إخلص لان الوقت تأخر وتأخرت انا بعد

عبد العزيز : زين تعالي اوصلج ونتكلم بالطريج .

لتين بسخريه : تخيل اركب معاك اقول اخلص بسرعه عشان امشي .
حك خشمه و وده يصفقها بكف من اسلوبها المخيس معاه بس مسك نفسه ورد بهدوء : طيب انا بس كنت ابي اعتذر لج عن اخر موقف صار وانطردتي بسبتي .
لتين بغضب : عذرك مو مقبول فااهم ولو اني مقدمه ع وظيفه وراتبي فيها حلوو بس مارح انسى لك هذاك اليومم .
عبد العزيز : انا كنت بعرض عليج عمل بهذاك اليوم بس انتي فهمتيني غلط و ..
إبتسمت بسخريه وردت : مشكور خلاص ماصار بيننا شي وانسى اني اصلا التقيت فييك لاني للحين العن هذيك الساعه اللي شفتك فيها استغفر الله بس .
قرب منها فجأه وصار وجهها مقابل وجهه وبحده : هيييه انتي .. انا من اول ماسك لساني عنج لاني محترمج بس انتي ماتستاهليين الاحترامم حتى .. طل بويهج .
لتين بسخريه : وانا ترجيتك عشان تحترمني وتسوي لي قدر ع بالك ماني فاهمه حركاتك البايخه ذيي رجال بطول وعرض تسوي حركات المراهقه هذي و ..
قاطعها بغضب : امسكيي لسانج انتي ماتدريين لو حطيت احد براسي لوين اوصله ..
ردت وهي تناظره وباستحقار : تحطني براسك ولا تحطني بخشمك عاد هذا مو شغلي يلا بس فارق < ومشت عنه من دون م ترد ع نداهه
ـــــ
نرجع لإيڤا ونآيف :
بعد م إشتغلت الكهربا ..
إيڤا بصدمه : إنت !!! .
نايف بجمود : ايه انا مو عاجبك .
سكتت شوي وردت وهي تنآظر حولها بعبث : لا بس ماتوقعت تكون بنفس السكن .
إيڤا : طيب عن اذنكك انا رايحه .
نايف : ويين !! اذا عشان الشموع اشتغلت الكهربا ماله داعي اذا مصره اعطيك اللي معي .
إيڤا بسخريه : وانت شدخلك اروح ولا لأ.
نايف بإحرٱج : لا ابد معليش < ومد يده قدامها وكمل : تفضلي
جت بتمشي بس وقفت وصارت تناظر وجهه وتدقق بكل تفاصيله / ارتبك نايف من نظراتها ودخل يديه بجيوبه كعادته .. إيڤا : وجهك مو وجه احد يحب ويحس باللي حوله .
رفع حاجبه ورد : شكلي مايمثل اللي بداخلي ولا رح تفهمين هالشي .
إيڤا تذكرت كلامه ونطقت بشك : قلت لي الموقف صار بالقهوهه ! .
تجاهلها نايف ورد بهدوء قبل يمشي : عن اذنكك .

إيڤا بحقد : ليه طنشني التافه ذا
( تذكرت اول موقف لها معه بالقهوه )
رجع لورآ شوي
بالقهـوه اللي كانت تشتغل فيها لتيين
لتين وهي تسوي القهوه وبتملل : ههفف ايڤا لاتشغليني الحين يجي المشرف ويطرطع علي مو بناقصته .
إيڤا وهي تناظر حالة لتين وكيف حايسه عشان تلحق الزباين : لتون خلاص اتركي هالشغل اذا بيتعبك عاديي بنتحمل الـ ..

قاطعتها لتين : اقول بس روحي شوفي الطاوله اللي هناك جالس فيها نايف شوفي وش طلبه وسجليه ع بال م اجهز هالطلب بس بسرعه لا يشوفك المشرف .
إيڤا بسخريه : نايف بعد .. صرتي تعرفين زباينك .
لتين : هذا نايف اللي معنا بالجامعه مالت عليك . كملت بحماس : ايوااه .. يلا هاتي الدفتر والقلم .

وقفت قدام طاولته وبإبتسامه : صباح الخير .
رفع نايف عيونه عليها وشدته ابتسامتها اللي سحرتهه وكأنه شاف ملاك قدامه مو بنت رد وهو يناظرها : صباح النور .
إيڤا : تفضل وش تطلب ؟ ..
لمح نايف وحده من البنات جايه صوبه / رفع يديه لوجهه يحاول يغطيه وصار يحك جبينه ويكلم نفسه ويقول : يالييل ذي وش جابها هنا بكل مكان تطلع لي وانحاش بس الحين وش السواة .
إيڤا باستغراب : لو سمحت وش طلبكك عشان .
قاطعتها ميس الاردنيه اللي دفتها من قدام نايف وبصراخ : ناااايفف انتا وينكك ليش ماابشوفك بالجامعه كتير .
جلست قدامه من دون ماتاخذ إذنه وكملت بهيام : عن جد إشتئتلك مليت وانا احكي مع رفئاتك منشان ..
وقف وبحركه سريعه مسك يد إيڤا ورد : انا آسف بس لاني هالفتره منشغل مع خطيبتي ..
إيڤا بصدمه : ههي وخر شقاعد تقول < سحب إيڤا وصار يمشي فيها لين طلع برا القهوه وطلعت وراه ميس تركض مو مستوعبه

ميس بلهفه والدموع بعيونها : نااايف نااايف شوو صااار لك ايمتى خطبت !

نايف لف يده ع كتف إيڤا ورد : خلاص ميس انسي االي بيننا انا الحين شفت حياتي مع البنت قدامكك وقريب بنتزوج .
إيڤا بنرفزه وهي تحاول تنزل يده عنها : كذذاابب ما قد ..
< شدها له من يدها بحركه سريعه وبآس خدها بقوة
بهالطريقه قدر يقطع صوتها عشان تمشي لعبتـه ع ميس
رفعت يدها الثانيه تبي تدفه بس مسكها وثبّتهآ بقوه لدرجة ان سوارتها انقطعت وصارت بيد نايف / دموع ايڤا تنزل من دون أي صوت وحركه ودها تصرخ وبتنفجر وهي بين ايدين شخص غريب وبهالصوره البشعه كيف لو شافتها اختها وقبل اختها فكرت ف ربها اللي مراقبها بكل لحظ .. بس كان متحكم فيها بقوته / رفعت ميس يدها لفمها تكتم شهقتها وهي تتمتم بقهر والم : حقيير .. واحد كلب وندل < ومشت / ٱيڤا دفته عنها بقوه وصفته كفف محترم
صحآ نايف ع نفسه بهاللحظ وإنصدم من حركته الجريئه اللي سواها ..
إيڤا من بين اسنانها : سااافل وحقيير الله ينتقم منكك < دفته من صدرهه وركضت عنه متجهه للشّـقه .
( للأمانه هالمقطع البسيط مأخوذ من مسلسل تركي وغيرت فيه شوي )

رفعت خصلات شعرها عن وجهها وهي تقول ف نفسها : شلون سواها هذاك اليوم؟؟ < تذكرت كلماته لها .إيڤا : وش هالتفكير البايخ ي إيڤا




( إنتهى .. اشوفكم بالبارت الرابع ♡





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-01-17 الساعة 01:37 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 08:24 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع

. أشتاقك بصمت لذيذ موجع ..ولأني أعلم أن لا سبل تخمد شوقي إليك .. سوى شوقي من جديد إليك..تستحضرني في زاويتنا الخيالية بائع الكبريت ..يهديني أعواد ثقاب أشعلها.. لأقرب وجهك في العتمة إلي ...أشعلها مرة لأرى عينيك ترسم لي في العتمة حلما .. كوخا .. ووردا ..ومرة لأحتضن يدك ونعبر المسافة ..ومرة لأستحضر بحة صوتك تدفء في برد الوحدة أوصالي …

.
اليومم الثــآني

السآعه ٥:٣٠ م

جلست وسن ع الطاوله اللي قدام الكنبه اللي جالس عليها نواف ونطقت بهدوء : نواف . تجآهلها نواف وكان يشوف الفيلم ع التي ڤي . قربت وسن منه اكثر وبصوت ناعم : نووواااف الله يخليك خلاص والله هالكم ساعه اللي مرو احسها سنه مو يوم .. اكره حياتي اذا زعلت مني والله . برضو نواف طنشها وكان بارد معها . وقفت وجلست جنبه ع الكنبه وقربت منه اكثر ..مسكت يدينه وضمتهم لبعض وبآستهآ بنعومه ونطقت : خلآص نوآف لاتطولهآ وهي قصيرهه والله الموت أهون لي من شوفتك زعلآن انت ... شد ع يدينهآ وقاطعها : مشكلتك اذا تعمقتي برومانسيتك تصيري تدعي على نفسك .. كمل وهو يناظر عيونها بهيام : انا وش اكون من دونك علميني؟؟ تدرين اني ابتديك بدعاي قبل نفسي ! . وسن بحب : وإنت تدري ان كل همي بهالحياه رضاك وسعادتك !! . باس يدها وباس الثانيه ورد بهمس : إنتي سعادتي وكل شي حلو بدنيآي انتي وسمر نعمة الله وهبني فيهااآ و ودي احط اللي وراي ودوني عشانكم . حطت يده ع خده وردت : يكفي وجودك معناا انت ... / قاطعتهم وسن : ماما وثن ثويلي شعري . نزلت يدها عنه ولفت تناظرها ورفعت يدها لفمها تضحك من شافت شعرها وردت : انتي وش مسويهه . سمر وهي مبوزه : ماعرفت اثوي شعري . إبتسم نواف ونطق بهمس : لو انثبرتي بغرفتك شوي بعد كان احسن . صقعته وسن مع كتفه : لاتسمعك وتسوي سالفه الحين .
ــــ ــــ ـــــ ـــــ
بـ شقـة لتيـن
جلست لتين ونطقت بإبتسامه : ياحي الله عمي .. يعني من جت سيلين زرتها وحنا صار لنا سنين ماجيتنا . ابو عبد الله : عاد سيلين توها جايه تعرفين يعني . إيڤا بضحك : اي اي صح. لتين : ماخذ دبلوم بالترقيع ماشاء الله عليك . ضحكو إيڤا وسيلين من لسان لتين اللي م تقدر تمسكه واي شي بلسانها ترميه . أبو عبد الله وكأنه م سمع : هلا؟. لتين بجمود : لا سلامتك ي طويل العمر . ابو عبد الله ناظر سيلين وقال : تعالي ي بنتي جنبي. سيلين ف نفسها : والله عمي يخوف صاير يتغير فجأه . رفعت لتين حاجبها و بسخريه : اووهه بعد .. يلا يلا قومي جنب عمك . إبتسمت سيلين وردت : اللهم لاحسد غيوره . جلست جنب عمها وحط يده ع كتفهآ / ابو عبد الله مو عارف كيف يبدا الموضوع بس اختصر وقال : سيلين بنت اخوي خالد وعزيزه علي ماشاء الله كبرت وكلن يتمناها بس انا عزمت وقلت أخطبها لولدي عبد الله قبل يجيها نصيبها وتروح للغريب . رفعت سيلين عيونها عليه مصدومه مافكرت بالموضوع بجديه .
لتين بصدمه : منجدك عمي ؟؟ . ابو عبد الله : هالمواضيع مافيها مزحح .. بعدين سيلين كل رجال يتمناها ومنهم ولد عمها عبد الله انا كلمت ام عبد الله تكلم امك و وافقت بس طلبت ناخذ رايك قبل كل شي . سيلين حست بقشعريره بجسمها وكل شي بجسمها صار يرجف وكأن عبد الله قدامها وينتظر قرارها .. ! لتين بإبتسامه : والله ونعم .. عبد الله رجال وتستاهله سيلين . إيڤا حست بوضع سيلين كيف انها خايفه ومتوتره / همست لـ لتين وكملت لتين : بس ياعمي اعطيها وقت تفكر يعني من حقها. ابو عبد الله : في وش تفكر عبد الله ولد عمهاا يحبها ويتمناها ولايبي غيرها لدرجة ان طلب يكون الزواج بعد شهرين وخير الامور عاجله . انصعقت سيلين من كلامه مرا وحده بعد شهرين وش بسوي فيها وكيف صار كل هذا بسرعهه .. بس ابو عبد الله ماترك لها اي مجال تفكر حب راسها وصار يمسح ع شعرها ويمثل حنان الاب ع بنته ويقول بنبره ونظره حزينه و قدر يخدعها فيها : انتي ولد الغالي اخوي ولا ارضى تروحين لواحد غريب ابيك قدام عيوني وفي بيتي مع ولدي عبد الله اللي رح يحطك بين عيونه .. / ضعفت سيلين قدام كلام عمها اللي اثر فيها وخلاها تفكر انه صادق بكلامه ويبيها فعلا تكون قدامه ويبي مصلحتها . كمل ابو عبد الله : صدقيني ماسويت كذا الا لاني احبكك واعزك واشوفك بنتي ها يبهه شقلتي انتي موافقه على عبد الله ؟ . زفرت بضيق وردت بعد ثواني : ايه .. موافقه
ــــ ـــــ ــــ ـــــ
طلع من شركته وركب سيآرته الفخمه كـ عآدته
خفف من ربطة عنقه شوي لانه كان شادّهاا .ونطق وهو يطالع السواق : يلا حرك . السوآق : تآمر < وحرّك
عبد العزيز : إنت اشتغلت سواق قبل جي ولا ؟ . السوآق : لا اول مره . عبد العزيز بجمود : امم احس اني شايفنك من قبل ! . إبتسم السوآق بخفه ورد : م أذكر يمكن تشابه . عبد العزيز : وشو ٱسمك ! . سكت السواق لثـوآني ورد بصوت خافت : رآكان .
( راكااان ؟؟؟ هوو نفسسه اللي تحبه لتيـن معقووله ؟؟ بنعرف مع الاحداث )
عبد العزيز : زين ياراكان خبرني سكرتيري انك مضغوط ومحتاي ( محتاج ) عشان جي خذيت هالوظيفه وانا رح اعطيك راتب مقدم وبعد تقدر تقضي مشاوريك بسيآرتي.راكان : مشكور ماتقصر . عبد العزيز : واذا محتاي شي او ناقصنك شي لا.../قطع عليه صوت جواله ورد : هلا ناصر . السكرتير ناصر : مساعدتك البارح سوينا معها مقابله وتستاهل هالوظيفه بس انت م شفتها . عبد العزيز ببرود : خلاص باجر اجوفهاا . ناصر : اجل اخليها تروح . عبد العزيز : زين < قفل وجلس يسولف مع راكاان
ـــــ ـــــ ـــــ


فـ فلة نــوآف.
لتين وإيڤا وسيلين وفهد وعبد الله ورعد ونايف كانو موجودين ويسولفون .
نآيف : وشلون كانت المقابله ؟ . لتين بضيق : ززفت ولله الحمد. عبد الله : طيب انتي شفتي اللي بتكوني مساعدته . لتين بقهر : لا كرفوني لين الشركه وبعدين قالولي تعالي بكرا عشان يشوفك . فهد بإبتسامه : يلا موفقه . نوآف : اجل متى زواجكم عبود ؟ . رد عبد الله بجمود : لسى م حددنا
#سيلين بهمس : إيڤا احس اني ندمانه لاني وافقت . إيڤا بإبتسامه : حرام علييك مو لهالدرجه عبود قلبه طيب وبعدين رزهه وجمال وكل شي . سيلين وهي تناظره وبقهر : اي بس شوفيه كيف احسه رافع خشمه .. على وش يشوف نفسه .
# نآيف حط يده ع كتف عبود : يلا مبروكين ان شاء الله وعقبال رعد .عبد الله بسخريه : لا يرحم امك لاتطري طاري الزواج قدامه غاث امنا يقول انا ما ماني ماخذ الا ايڤا ولا ابي غيرها . رفع رعد عينه لإيڤا اللي صارت تناظر الجدران بعبث وكانها م سمعت . لتين بضحك : عاد م انسى يوم انضرب رعد بسبة إيڤا يوم كنا صغار . نآيفف حس بضيقه مو طبيعيه ماتوقع ان إيڤا ورعد مرتبطين مع بعض ولا فكر اذا كانت مرتبطه ..
سيلين غمزت لرعد وردت : رومانسيه من وهم صغار اجل الحين وش بيصير.
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
ف بيت تسنيم الصغير اللي م فيه غير صاله ونصها مطبخ تطل ع غرفتين صغيره ودورة مياه ( يكرم القارئ ).
تسنيم : ع ٥٦ سنه .. سورية . ارمله وماعليها عيال . رغم سوء حالتها الماديه الا انها اخذت راكان من وهو صغير وامنت له مسكن ف بيتها وصارت تصرف عليه عشان اذا كبر يصير هو يصرف عليهآ ويكون سند لهاآ .
تسنيم بفرح وهي تمسح ع شعره : عنجد حبيبي يعني انحلت أمورنا ورح نعيش مرتاحين ؟؟ . اخذ راكان يدها وباسها ورد : اي يمه من اليوم ان شاء الله مارح يقطعون علينا الكهربآ وكل شي رح يتوفر . تسنيم : الله يوفئك ويوفئ ابن الحلال اللي ئدّر زروفك ( ظروفك ) وشغلك عندو بس شو هيا وضيفتك ؟ . راكان تجاهل سؤالها ورد : يلا الحين تعشي وانا بقوم اجيب علاجك عشان بطلع و راح ارجع بس بسهر يعني لاتنتظريني . تسنيم : ماشي ابني انتبه لحالك
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
السآعه ٩:٣٠ م
ردت سيلين ع الاتصال بنرفزه بعد م طلعت من عند الشباب والبنات وراحت للصاله الثانيه بعيد عنهم : انا كم مرا اقول لك ارسل لي قبل تتصل مو كل وقت اقدر اكلمك . ،،،، : عادي حبيبتي شفيج قولي زميلي . تنهدت سيلين وردت : تعرف م احب اكذب وبعدين انت يوم تتصل احس اني اتوتر وتصير حالتي حاله اكيد بيحسون ان فيه شي . ،،،، : شسوي حبي مشتاق لج حيل . غمضت سيلين عيونها وماردت عليه . ،،،، : شفيج ساكته .. اقول لج مشتاق لج يعني م اشتقتي لي ؟ . سيلين : لسى علاقتنا ماكملت شهر شلون اشتاق لك وتشتاق لي . ،،،،، : بس انا تعلقت فيج بسرعه ومابي يمر يوم من دون م اسمع صوتج . سيلين : طيب خلاص بس مثل ماقلت كون ارسل لي مسج قبل .. / لفت وجهها وشافت عبد الله واقف وراهآ
كملت سيلين بارتباك : اي اي خلاص اذا رجعت بشوف الاسأله واعطيك ياها يلا حبيبتي باي < نزلت جوالها ونطقت : اااءء هذي زميلتي تبي الأسأله اللي أعطانا ياها الدكتور . عبد الله وهو عاقد حواجبه : انا ما سألت من تكلميين ؟ / كمل بعد م لاحظ انها مرتبكه : فيك شي ؟ . سيلين بإبتسامه : لا م في شي يلاا انا برجع اجلس مع البنات . < لفت عنه وحضنت الجوال وتنهدت براحهه : اووه الحمد الله
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
فـ فلة أبو عبد الله.
مدت ام عبد الله فنجآن القهوه لأبو عبد الله وقالت : بس أنا مابي بنت اخوك لولـدي وش فيها ساره بنت اختي زين ودلع وسنع وكل شي . ابو عبد الله : يا أم عبد الله انتي فكري وشغلي اللي براسك شوي .. اخوي خالد مختفي وماندري عنه اذا متوفي ولا عايش ولا حتى مذبوح بس ترك لبنته سيلين وزوجته الاجنبيه اراضي وفلوس ماتحلمين فيهااا حتى . أم عبد الله بغباء : طيب اذا اخوك مفقود ليش نزوج ولدنا لسيلين . أبو عبد الله بلهفة الطماع : عشان ياخذ حلال سيلين وبعد كذا يصير عندنا ولد يشيل اسم ابوه . أم عبد الله عجبتها الفكره وردت : ايييه فهمت عليك اجل وش رايك نسوي الزواج بالشهر الجاي . أبو عبد الله بخبث : عاد هذي لعبتـك انتي اذا قدرتي تقنعينه يصير الزواج الشهر الجاي لك مني طقم ذهب مايجي بأحلامكك حتى.
أم عبد الله بإبتسامه : ماعلييك هذا ولدي ومايقدر يرفض لي طلب .
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
اخذت وسن جوالها تتصل عليه ونزلتهه بعد م شافت انه مقفل . تأففت بقل صبر وهي تمتم : وهذا الحين ليش يقفل جوالهه ههفف . سيلين : خير وسن ششفيك مو على بعضك ؟ . وسن : نواف مايرد علي مقفل جهازه . لتين بتحير : يمكن طفى جواله . وسن وهي تفرك يديها وبقلق : يالله يمكن . جلست جنبها سمر وهي تفرك عيونها ونعسانه : ماما وثن وين بابا ابي انام . وسن وهي تمسح ع شعرها : بابا
الحين يجي روحي نامي انتي . سمر بزعل : لا لا م انام الين يجي لازم ابوث بابا قبل انام ولا رح يتضايق مني .
. سمعها راكان وقال : طيب بوسيني انا بدل بابا . سمر : مابي .ابتسم ورد : بابا ما جا بوسيني انا عشان تنامين احسن لك . تأففت سمر ردت : ماابي خلاص . راكان بضحك : طيب لاتبين خلاص .ضحكت لتين وكانت تحاول طول وقتها تلفت انتباهه راكان مطنشها يبي يبين لها انه للحين زعلان منهاا . فهمت عليه لتين ورفعت يدها ليسار صدرها و ناظرته بحزن وكأنها تقول له( سامحني )
بس راكان صد عنها وكمل سوالفه مع الشباب.< عبد الله كان بعالم ثاني يناظر سيلين ويفكر من كانت سيلين تكلم وليش راحت للصاله الثانيه عشان ترد .. حست سيلين بنظراته رفعت حاجبها وكانها تقول له : خيرر في شي ؟؟ / إبتسم بسخريهه وهو يقول ف نفسه : وانا ليش افكر فيهاا شعلي منهاا ،، هذيي و والله البلشه اللي مستغرب منه ليش وافقت وهي مبين انها تكرهني وشايفه نفسها علي < إبتسم بخبث وكمل : مصيري اوطي قرونكك ي سيلين
سيلين وهي تناظره وتتمتم بسخريه : مالت عليه . سمعتها لتين وهمست لها : مسكين هالعبد الله راح فيها من نظراتكك ذي . تأففت سيلين وردت : اصلا م كنت اقصدهه .لتين وهي تلعب بشعرها : اي بنقاليه عندك هاه ههههههه . وسن ماكان بالها معهم بس رن جوالها وصحاها وردت بسرعه من دون م تشوف الرقم : الوو نوااف ..انت وينك . صوت انثوي ناعم : ( آنسه وسن؟ ) . بلعت وسن ريقها اللي جف وردت بخوف: ( نعم .. هذا رقم نوآف .. من أنتي؟ ) . ردت : ( هذا الرقم صاحبه حالياً في قسم العنآيه المركزه ) .انصدمت وسن وغرقت عيونها بالدموع ردت وهي حاسه بثقل بلسانها : ( كـ كـ كيييف!! ) . ردت موظفة الرسبشن : ( حادث سياره .. مستشفى **** الطابق الثاني ) وقفلت الخـط / رمت الجوال وصارت تصرخخ وتبكي بشكل هستيري "

" بعد نص سسآعهه "
# بالمستشفـى
وسن كانت منسدحه بغرفه بعد م سحبو منها دم عشان نوآف وجالسين معها إيڤا وسيلين اما سمر كان حاملها راكان الين ما تعبت من كثر البكا ونامت . إيڤا بضيق : يااربيه شلون لو صار لنواف شي ؟؟ . سيلين بحزن : لاتتفاولين ان شاء الله يقوم لبنته وزوجته .
فتحت وسن عيونهآ وفزت من سريرها بسرعهه بتقوم بس مسكتها ايڤا وبخوف : وسن خلييك لا تخافيين . وسن وهي تبكي : نواف .. بروح اشوف نواف. سيلين : تطمني نواف راح يكون بخير بس خليك جالسه الحين بتحسين بدوخهه لا قمتي . وسن مسكت يدين سيلين وإيڤا وبترجي : تكفونن ابي نواف خذووني له.

# بصآلة الإنتظآر :
رعد ونايف وعبد الله وفهد جالسين .
راكان كان واقف وقدامه لتين .. راكان : خلاص انتي روحي شوفي البنات خليك مع وسن لاتخلينها بلحالها. رفعت لتين يدها لفمها تكتم صيحتها ودموعها متحجره بعيونها : راكان انا شفته شفت الاجهزه اللي حاطينها عليه راكان نواف وضعه .. / قاطعها من بين اسنانه : ومن قال لك تروحين تشوفيينه هااه !! خلاص روحي خلييك مع وسن . حط يديه ع كتوفها بعد م شاف دموعها اللي يكره بالاساس يشوفهاا ف أي حاله ونطق بهمس : لتين حبيبتي نواف راح يكون بخير انتي بس ادعي له والحين روحي عند وسن وطمنيهاا اكيد تكون بحاجتك .
طلع الدكتور من الغرفه و ورآه اثنين من الممرضين
وقف عبد الله بسرعهه وراح صوبه هو وبقية الشباب
عبد الله : ( دكتور طممني ؟؟ ) ..
وقفو وسن وإيڤا وسيلين قريب منهم .
رد الدكتور بيأس : ( أنا حقاً متأسف ولكننا لن ننستطيع إنقاذ حياة المريض ) < ومشى تاركهم ف حزنهم و صدمتهم
صرخت وسن بقوووه من سمعت كلامه وطااحت ع الارض وصاارت تبكيي بجنووون ..
بجننوون الزوجه اللي فقدت زوجها اللي تحبه .. تبكي وكأنهاا فقدت بصرها ف غمضة عين وف سآعات قليلة .
راكان مسك الممرضه اللي خلف الدكتور وبترجي ( أرجوكِ ياممرضه لا .. ) قاطعته : ( آسفه ) ومشت
. رفع يدينه لراسسه وصار يرجع شعره ع ورا و دموعه تنزل بدون م يحس فيهاا .
رفعت لتيين يدينها وثبتت وجهه وسن وهي تبكي وتقول : وسن اهدي حبيبتي تكفيين . وسن وهي تبكي وبحرقة : ششلونن اهدااا يالتييين علميييني شلووون .. رااح نوااف وخلااني بلحااالي علميني شلوون اهدااا < سحبتها لتين لحضنها تهديها وصارت تمسح ع ظهرها .
وسن بصوت مخنوق وبين كل كلمه وكلمه تشهق بألم : فققدت رووحي يالتييين فقدت عيووني اللي كنت اشوف فيهاا اااهه .
/ طلعت الممرضه من الغرفه وهي تدف سرير نواف اللي كانو مغطينه بالشرشف الأبيض اللي فيه بق دم من أثآر إصابته .. صعب جدآ تشوف أغلى شخص بهالسرير والشرشف الابيض مغطي جسمـهه .
وقفتها وسن وارتمت ع سرير نواف وهي تبكي وتضرب ع صدره بقل حيله : نوااف حبيبي قوووم.. قووومم لاتخليني بلحاااليي قووومم .. نوااافف انت امي وابوي اللي م شفتهم بهالدنيا.. انت اهلي كلهمم من لي غيرررك قووووم نواااف قووووم الله يخليك .. ضحكت وهي تبكي : نواافف ولدنا لسى ماشفته شلون تروح من دون تشوفه يلا نواف اصحححى .. انت كنت تحلمم تشوفه < حطت راسها ع صدره وصارت تشهق وتقول : كيف تروح وتترك لي سمر و ولدك شلوونن اعيش من دونكك يانوااف ليييه بسس ليييه .
# راكان بهاللحظه كل دمعه من عيونه تسبقه الثانيـه .. يعتبر وسن كـ أخته . علاقتهم ف بعض أخويه جدا وتقريباً نفس اوضاع بعض ويفهمون ع بعض اكثر و وسن بعد تشوفه مثل أخوهآ وكان دايم يوقف معهآ بكل شي ولا يرضى عليهآ و ف مثل هالموقف راكان ضعف وماقدر يسيطر ع دموعه اللي لأول مرا تنزل بهالشكل ..
رفع وسن اللي كانت متمسكه بنواف وتصرخ ماتبي تتركه وأخذته الممرضه .
رفع نظره لسيلين > واخذت منه وسن عشان تهديها وتكون جنبها بهالموقف .
تقدم نآيف صوب راكان وحط يده ع كتفه وبضيق : يارجال صلي ع النبي شفيك . رفع راكان يديه لعيونه منحرج من دموعه اللي تنزل من دون ماتاخذ إذنهه وإحتضنه نايف وصار يضرب ع ظهره : تصبر ياراكان ماتوقعتكك ضعيف كذاا هذا مصير الاوادم كلها
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
اليـوم الثآنـي
السآعه ٨:٣٠ ص
بـ الشّـركـه :
السكرتير : تفضلي الاستاذ دااخل ينتظرك .
لتين : مشكور .. جت بتمشي بس وقفت وقالت بهمس : زين الاستاذ أجنبي ولا ؟؟ . السكرتير : لا تفضلي لاتطولين عليه .
طقت البآب ودخلت وكآن جالس ع الكرسي ومعطيهآ ظهره ومرجع راسه لورا يسترخي .
إرتبكت لتين وعرفت انه م حس عليها .. تنحنحت وقالت : مرحبا . لف كرسيه عليها ع طول ورد بجمود : أهلين < إنصدمت لتين من شافتهه بعكسه هو االي ردة فعله كانت طبيعيه جدآ .
لتين وهي تناظره وبإشمئزاز : إنتت !! . عبد العزيز بإبتسامه : عيل إنتي مساعدتي .. والله الدنيا صغيره فعلا . لتين ف نفسها : ياربي ليش يصير فيني كذا مستحيل اكون مساعدة هالغبي . قطع تفكيرها عبد العزيز وقال : الشغلات الي صارت قبل إنسيها انتي الحين هني مساعدتي ومافي شي بيننا غير الشغل .. كمل وهو شابك اصابع يديه ف بعض : شستوا لج ليش واقفه ؟؟ اتوقع الاوراق صارت عندج ممكن تتكرمين وتعلميني شو عندي اليوم ؟؟ . تنهدت بملل وقهر وهي تقول ف نفسها : والله لو ماني مضطره لـ هالوظيفه كان تفلت بوجهك ومشيت .. كملت بصوت يسمعه : عندك اجتماع الساعه ٢ مع رئيس شركة الازيآء و عندك موعد غدا مع .... والخخ

# نتركـههم شويي :
إيڤا واقفه ومتكتفه : وشلون يعني هالبنت مجنونه جد .. الحين تلحق ع وظيفتها ولا دراستهاا . سيلين وهي حاطه يدها ع خدها : بعد عمري لتون اذا رجعت بنفهم منهاا . جلست إيڤا وردت : اجل مارح اروح الجامعه اليوم . تأففت سيلين وردت : قومي قومي بس شتبين لجلسة البيت والله ليتني مكانك اضيع وقت لكن قالولي تبدين من الشهر الجاي عشان مع اللي مسجلين من جديد . سكتت إيڤا شوي وردت : وش تتوقعين وسن تسوي الحين .. كسرت خاطري والله م نمت الليل كله افكر فيها . سيلين بحزن : اي والله الله يصبرها < عدّلت جلستها وكملت : إالا تعالي امسس اليوم كله ناايف عيونهه عليك وش بينكم هاااه ؟؟؟ . إيڤا بتحير : والله مدريي كل اللي اعرفه اني م اواطنه هالكذاب تخيلي هذاك اليوم بالكوفي ( وحكتهآ اللي صآر )
سيلين وهي فاتحه عيونها ع الاخر : امااا عادد وصلت كذاا ؟؟ والكلام اللي قاله لك بالسكن معقوله يكون جد ؟؟ . تأففت إيڤا وردت : انتي مصدقته بعد تعرفين انه معروف بالجامعه اكبر مغازلجي


ٱنتهى .. إنتظروني ف البارت اللي بعده 💟




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-01-17 الساعة 09:59 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 01:06 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الخآمس


. قَد تكـبُر الأنثـى عَـلى فَساتيـنها القَصيـرة .. و رَبـطـةِ الضفائـر الـزّهـريّـةُ وَ كعـبُها الـعَالـي .. وَ ألـوانُهـا الصّـارخـة.. لـكنّـها لَا تـكبـُر عـلى الحـُــــــــــــــــبّ ابــداً
نكـمّل
.
سيلين : مدري والله بس إستغربت من نظرآته انا قلت يمكن بينكم شي . إيڤا ببرود : لا م فيه شي تطمّني . سيلين بإبتسامه : اجل مُخلصه لرعد يعني هاه . تأففت وردت : ومن قال اني أحب رعد هذا زمان وانا صغيره الحين مابيني وبينه شي . سيلين بسخريه : طيب شفيك عصبتي قومي بس لجامعتك يلا لا تتأخرين . وقفت إيڤا وقالت : مالي خلق بسوي لي نسكافيه تبين ؟ . عدلت سيلين جلستها واخذت الريموت وردت : اكييد يلا وانا بشوف لنا شي نشوفه
ـــــ ـــــ ـــــ
بالسكـن
زياد بسخريه : لاتسوي لي فيهاا عاقل انت ناسي ماضيك الاسود . نايف بقل صبر : لاترجع وتذكرني بعدين احد يحب وحده تنزل صورها بالانستقرام وعندها معجبين ومتابعين ؟. زياد : من قال لك احبهاا .. عادي اتسلى معها بعدين انت م شفتها وربي حلوه حيييل وتطيح الطير من السما ع قولتهم هااه شوفهاا . وقف نايف ورد بسخريه وهو ياخذ مفتاح سيارته وجواله : ماني بشايفها يبوي ولاشي اكلم حمار اناا .. كمل وهو يأشر عليه بمفتاح سيارته : انا مشيت بهالطريق لكن الله هداني وماكنت ابي تضيع عمرك بهالخرابيط بس وش اقول انفخ بقربه مشقوقه . نزل فهد السماعات من اذنه وبإستغراب : خيير شفيكممم .. وين رايح نايف ؟؟ . رجع زياد لجواله متجاهلهم . نايف بجمود: بطلع الفلف طفشان. وقف فهد ولبس كابه وقال : جاي معاك
ـــــ ـــــ ـــــ
بعد مرور شهر
# أبطال روآيتنا على نفس روتينـهم .. ماعدآ وسن اللي فصلت من الجآمعه من توفى نواف وصار وقتها كله ف بيتهآ .
#طبعا قدرت ام عبد الله تقنع ولدها بالزواج بكم كلمه كسرت خاطره و اليوم أول ليلة لـ سيلين وعبد الله بعد زواجهم .
السآعه ٢:٥٤ ص

# ف فــلة أبـو عبد الله
إيڤا حبت راس عمها وبإبتسامه : مبروك عليهم عمي . راكان : الف مبروك الله يوفقهم . ابو عبد الله بفرح : تسلم تسلم . نايف : منه المال ومنها العيال . أبو عبد الله : مشكور ياولدي . إيڤا بهمس : يلا لتين خلينا نمشي انا نعست وراسي بينفجر . لتين : إيڤا انتي ارجعي ونامي انا بجلس شوي واخلي راكان يوصلني لبيت وسن بتطمن عليها وارجع . إيڤا بتملل : وشلون يعني اخذ تاكسي . سمعها نايف وقال : انا اوصلك . إيڤا : لا ما .. قاطعتها لتين وهي تناظر نايف : والله تسوي خير بس وصلها وماتحرك الين تشوفها تدخل الشقه هذي دامها نعسانه يمكن تنام وهي تمشي يلا يلا روحي .إبتسم ورد وهو يناظر إيڤا : مايحتاج يلا إمشي.
ـــــ ـــــ ـــــ
. أخبـِرني '
كيفَ لي أن أتحمّل بعدگ عنّـي !
وكيـف لكَ أن تترُكنَـي وحيدةً تآئِـهـه
كُنت أرى بـ إِبستآمت? حيآه جديدَه لآ نهايةً لـ سعآدتِي بهـا .
گُنت أحفظُ مآ أقولَ لكَ من الشِّعر و كلآمِ الغـزَل .. لكـنّ ما لمٰ أحفظُه هو كيف سـ أقولُ : - أجرُنا وأجرك -
لـمن يُعزّينـي بـك .
« هآ أنت اللآن بعيدٌ عنّي ولا أعلمُ متى سـ أصِل إليك
يلف جسدُك ثوبٌ أبيَض ويحتضِنك ترآبُ قبرك .$
: بـقلمِي #


رن جوآلها وصورة نوآف بيدهآ .. م استرجت تترك صورته وتاخذ الجوآل رجعت وضمت صورته لصدرهآ تحس بشي يخنقهاآ شي ضاغط عليها بيسار صدرها وتدريي ان هااشي مارح يزيله لها غير شوفة زوجها ونبض قلبها " نــوآف "
م سكت جوالها للحيـن .. اخذته وردت بصوت كله تعب : هلاا . لتين بقل صبر : يعني لازم اجلس ساعه انتظرك تردين خوفتييني عليك ؟ شلونك ؟. تنهدت وسن من هالسؤال اللي يجرحها وتضطر تكذب وترد : بخير الحمد لله . زفرت لتين بضيق من نبرة صوت وسن اللي مبين فيها التعب والشوق .. اتصلت عشان تتطمن عليها وماعندها اي موضوع تتكلم فيه .. سكتت شوي تفكر بسالفهه عشان تغير جوها ونطقت : كنت بمرك بس يبي لي طياره عشان اوصل لك بيتك بآخر الدنيا .. بس إسمعي فتحو مطعم جديد ماودك تعزميني عليه؟. إبتسمت وسن من اسلوب لتين اللي عمره م يتغير .. رغم جرائتها وثقل دمها الا انها تحبها وتشوفها اعز واغلى صديقه عندها .. تعرف وسن ان لتين ماتحب تشوفها متضايقه وتحاول الحين بقد ماتقدر انها تنسيها نواف اللي راح ومستحيل رجوعه لكن من الصعب على وسن انها تنسى شريك حياتها بهالسرعه رغم ان زواجهم ماصار له الا كم شهر . ردت وسن وهي تحاول تخفي ضيقها عن لتين : حلوه ذي انتي اللي دالتني عليه وتبيني اعزمك . ضحكت لتين وردت : اي حبيبتي طلعي دراهمك يلا انا ماعندي ولا هلله . ردت وسن وهي تناظر سمر : طيب بس سمرر ما قدر اخليها بروحها . لتين : ومن قال لك خليها جيبي هالنتفه معاك واحشتني يلا بدز لك الموقع ولاتنسين بكرا الساعه ٢ تكونين هناك . وسن : ان شاء الله . لتين : يلا سي يو
ـــــ ـــــ ـــــ
ف غـرفة عبـد الله :
فسخ جاكيته الأسود وحطه ع الكنبه ونطق وهو رافع حاجبه و يناظر سيلين اللي جالسه ع طرف السرير : الظاهر عاجبك سريري متكيه فيه !.وقفت سيلين وردت : كله اسفنج وغطا يامال العافيه ع وش يعجبن ي حظي . ضحك بسخريه ورد : عاد حرام ورا هالجمال كله وتتكلمين مثل العجايز !. سيلين : هذا حتسي القصيم ولا نسيته لانك بكندا. عبد الله وهو يفتح ازارير قميصه الأبيض : انا اعرف العروس تستحي ولا ينسمع لها صوت وانتي تطقطقين من دخلنا .. قومي قومي بس بدلي ولا عاجبك الفستان بعد ! . ردت وهي تناظره وبإستحقار : قلتها بنفسك العروس لكن انا م حسيت بهالشي ولا اشوف نفسي عروس للحين < دخلت لدورة الميآه وتسندت ع بـآب الحمام وصارت تبكيي بحرررقه
تبكي لانهم زوجوها ولد عمها وتحسب انه اخذها عشان العادات والتقاليد حقتهم لكن اخذهاا عشان يحقق مبتغى أهله االلي جبروه يتزوجها.. لانها تزوجته وهم يبادلون بعضهم نفس شعور الكره مسحت دموعها وهي تقول: بهالزمن حنا ضحايا التقاليد .. عااادي عند الاهل يموت اثنين وتعيش عاداتهم .. شلون م فكررت انااا ليشش وافقت اتزووج الحين .. ليشش ياعمي ضغطت عليي واجبرتني بكلامك اوافق . وقفت ع المغسله تغسل وجههاآ وهي تقول ف نفسها : اهههخ ي يمه مشتتاقه لك حيييلل وينكك عني بس .. ليتكك كنتي معاي بهاليوم الأسود
ـــــ ـــــ ـــــ

بـ سيــآرة نآيف
إيڤا وهي تنآظر الطريق : هييه انت من وين رحت !!. تجاهلها نايف ولا رد عليها. ٱيڤا بنرفزه : اقول لك وين مااخذنيي مو من هالطريق .. شووف هالخطط يخرع كله اشجار وظلام كانه غابه اول مرا اشوفه .. تخيل يطلع لنا حيوان بري او شي .. صرخت يوم شافته مطنشها وبغضب : اكلمك ي اللي مااتسمع لا يكون بتخطفنيي هااه ايي اكيد بتخطفنيي والله مـ .. / قاطعها بنرفزه : بس بسسس بالعه راديوو انتي .. بعدين من اللي بيخطفك انتي حتى أكبر مجرم بتكون غلطة حياته لو خطفك. عقدت حواجبها وردت : اجل وش هالطريق.نايف يحاول بأي طريقه انه يطول الطريق عشان يطون معها .. سكت لثواني يفكر بكذبه ورد : هذا الوصف اللي دلني عليه راكان يمكن طريق ثاني . إيڤا : امم يمكن. نايف : شفيه شعرك صاير كذا طالعه من انفجار ولا وشو !! . إيڤا بسخريه : هاهاها تعرف تنكت .. انت شعرفك بالموضه . نايف بغرور : لاتكلميني عنها احسن منك. إيڤا وهي تناظر قصة شعره : ايه مرا واضح من شعرك الغبي. رد وهي يمسح ع شعره ويقلد نبرة صوتها : وانتي شعرفك بالموضه. إيڤا بإستحقار : وعع مو جويي السبايكي وقصات البزران ذي . نايف وهو يناظرها : اجل جوك حار شتاءً بارد صيفاً. إيڤا وشوي وتبكي : يووه ي السماجه افتح باب السياره وارمي نفسي يعني ي المغزلجي. سكت نآيف من سمع هالكلمه وصار ياكل شفايفه رغم انها كانت عاديه بالنسبه له بس طلعت من فم إيڤا كـ سكين لـ وسط صدره . انحرجت إيڤا من شافت ملامحه اللي ارتيم فيها الضيق وماتدري ليش قالتها اصلا بس واضح انها مليانه منه وحاقده الا انها مو بوقتها . نايف بهدوء ومن دون م يناظرها : تشوفين هاللقب يناسبني ؟. إيڤا وبدون م تناظره برضو : من اللي شفته احسه يناسبك. نايف : وماشفتي اني تغيّرت ؟ إيڤا بجمود : مدري ماحسيت يعني علاقتنا ماهي قويه عشان اشوف اذا تغيرت أو لآ. وقّف نايف السياره ونطق وهي يناظر حوله من ودن م يناظرها : وصلناا .. انزلي . رفعت إيڤا عيونها وله وردت : طيب .. شكراً . نزلت وحرك ع طول
ـــــ ـــــ ـــــ
فهد : ايه يمه الحمد الله كل شي كويس . أم فهد بحنان : متى يايمه نشوفك ترا ولهنا عليك واختك رهف دايم تسأل عنك. فهد بشوق : والله وانا مشتاق لكم ومشتاق للنتفه ذي .. ان شاء الله اجيكم بعد شهر بالاجازه واشوفكم . أم فهد : فهد . فهد بإبتسامه : عيون فهد وقلبه ٱمريني < دخل زيآد ع هالكلمتين الحلوه اللي طلعت من فهد و صرخ بحماس : ااحححلاا ي قلبه عييل تكلم من ورااي ي التببن . < سحب فهد المخده الصغيره اللي جنبه ورماها على زياد بقوه قبل ينحاش ورد عليها : لا يمه ذا خويي اللي مع بالسكن مهبول .. آمريني . أم فهد : تذكر بنت خالك سعد غاده ي حليلها تخرجت من الثانوي وتبي تسجل بجامعه . فهد : اي الله يوفقها يمه . ام فهد : البنت شاده حيلها وذكيه وفوق كذا ربي معطيها جمال ودلع ورقة وكلشي و .. ابتسم فهد ورد : تحبين تلفين وتدورين بس ترجعين لنفس الطاري قلت لك ي غلاي مارح اتزوج الين اخلص جامعتي وارجع والقى وظيفه. أم فهد بحزن : وانا وابوك وش يضمن لنا عمرنا لين تخلص وتتوظف نبي نشوفك ياضناي معرس ونشوف عيالك انت اول عيالي واكبرهم لاتحرمني هاليوم . فهد بضيق : يايمه بسم الله عليك انتي وابوي الله يخليكم لنا ويطول اعماركم تكفين لا اسمعك تقولين كذا .. اللي تبينه رح يصير وش تبين بعد . ام فهد بفرح : يعني موافق خلاص اخطبها لك ابتسم فهد من سمع نبرت صوتها اللي ارتوت فرح ورد : انا موافق بس لاتربطين البنت من الحين اذا جيت تخطبينها لي ان شاء الله
ـــــ ـــــ ـــــ
بـ سيآرة راكان
< نزّلت جوالها بعد انتهاء اتصالها مع وسن ورفعت عيونها لراكان تناظره وتحس ان داخلها يحترق ع صديقتها . كسرت راكان هالنظرات منها ونطق بحنان : شفيكك .. صاير شي ؟؟ . نطقت وهي تناظر الشارع من قزاز السياره وتتهرب منه عشان م يشوف دموعها : وسن .. والله خايفه عليها اخاف تسوي بروحها شي او يصير لها شيي . راكان بهدوء : هذا المكتوب ولازم ترضى فيه وتصبر . لفت وجهها وردت : صعبه عليهاا والله تتحمل هذا كله يعني بنتها سمر والروح للي ف بطنها واللي اكبر من كذا وفاة زوجها شلون بتصبر ؟؟ ..رد وهو يناظر عيونها اللي تحجرت بداخلها الدموع : اللي يشوفك ويشوف شخصيتك يقول هذي قويه ومايهزها ريح بس طلعتي العكس انا اعرف وسن قويه وتقدر تتحمل بس إنتي اللي مدري وش اسوي فيك الحين.. بتسكتين ولا انزلك بنص الطريق ؟ . لتين وهي تمسح دموعها وبجراءه : ماتقدر.رفع حاجبه ورد : احلفي عاد !! < وقف السياره ع جنب وكمل : يلا انزلي اشوف بسرعه. تكتفت لتين وردت : اقول وصلني الشقه يلاا انت اللي مسوي فيها وقلت لي بوصلك. راكان بغرور : اقدر انزل وانزلك غضبا عنك بس خلاص سامحتك. لتين بسخريه: لا تكفى ازعل مني. راكان وهو يمثل الدلع وبصوت ناعم : يممه منكك تخوفين ي الشريّيررا. لتين بإشمئزاز : ويييع نزل القزاز برجعع. ضحك راكان وحرك : كلي هواا.
ـــــ ـــــ ـــــ

اليوم الثـآني.
الساعه ٨:١٢ ص
طلعت سيلين من الغرفه ونزلت لتحت عند زوجة عمّها اللي كآنت تفطر هي ورعـد
سيلين بإبتسامه : صباح الخير . رعد : هلا بزوجة أخوي حياكك تعالي افطري. سيلين : تسلمم انا لازم اشرب حليب اول م أصحى .. الا وين عبد الله . أم عبد الله بسخريه : والله وبنات اخر زمن مايدرون عن ازواجهم مسكين ولدي طلع لدوامه ومدري اذا فطر ولا لآ. سيلين بهدوء: راحت علي نومة نمت متأخر امس.. يلا عن إذنكم .
حط رعد فنجان الشاي ونطق : يايمه البنت مالها غير يوم لاتكرهينها عيشتها . أم عبد الله : اصلا بغيت بنت خالتك له م بغيت ذي لولديي لكن أبوك . كملت بسخريه : قال وش قالت اشرب حليب كانها ورع . ضحك ورد : الله يعينها عليك أجل
ـــــ ـــــ ـــــ
بالجامـعه.
ف الكلآس ؟
الدكتور يشرح ونص الطلاب معه والبقيه ماهم حوله وسواليف ولعب مثل نايف وزياد اللي مسويين إزعاج مو طبيعي ومعهم راكان لكن راكان كان اهدى شوي اليوم.
الدكتور بغضب : ( لم كل هذا الإزعاج ؟؟ إهدئوا قليلاً بقي القليل لإنتهاء الدرس )
إيڤا كانت وراهم .. نطقت وهي تناظرهم وبحقد : هيييه انتم م تبون المحاضره اطلعو خلونا نسمع زين. ردت وحده لبنانيه جالسه جنبها : اي والله عنجد م عم نسمع شي. زياد بضحك : اووخص ي الدافورره. لف راكان وجهه عليها ورد : لتين ليش م داومت اليوم؟. إيڤا : عشان دوامها .. راكان سكت اللي جنبك هذول. تكتفت راكان ورد بجمود : خلاص ي عيال اهجدو شوي . نايف : شعندك اليوم عاقلل < شاف زياد يعطف الاوراق ويحشيها ببعض . نايف بسخريه : ي غبي اكيد م رح توصل لهه كذا حط شي ثقيل داخله وارمييه عليه. زياد بخبث : دايم تفهم شنو راح اسوي .. بس شنو احط ؟ / لمح نايف روج طارف بشنطة البنت اللي قدامه ( اللي هي نرجس ) وسحبه بدون م تحس فيه وعطاه زياد : هاك خذ ذا
زياد بإستغراب : من وين يبته ! . نايف وهو يناظر نرجس وبخبث : منها .. < تذكرها يوم تمشكلت مع إيڤا هي وأصدقاها وكمل : تستاهل اللي بيجيها
. حطه زياد داخل الورقه ورماهه ع الدكتور اللي كان مقفي ويعدل اللاب عشان العرض.
لف وجهه ع طلابه ونطق بقل صبر : (من فعل هذه الفعله؟) .. الطلاب ساكتين ومحد رد عليه < نزل للارض وشاف الروج داخل الورقه ومن بين أسنانه (اذا فتاه !! .. لمن احمر الشفاه هذا ؟ تحدثن ) وقفت الطالبه وهي تناظر صديقتها اللي جنبها ومنصدمه كيف وصل للدكتور .. الطالبه بإرتباك ( لي ولكن لا اعرف ... ) . قاطعها بنرفزه ( انتي كيف تتصرفين هكذا معي ؟؟ هيااا إذهبي الى المدير وأخبريه ماذا فعلتي) .
نايف وهو كاتم ضحكته وبهمس : مسكينه راحت فيها بسبتك . زياد : إنشعم
الطالبه وهي شوي وتبكي : ( دكتور .. أقسم لك بأنني لم... ) قاطعها بصراخ : ( قلت لكي اذهبي .. هياا ). وقفت إيڤا وقالت : ( عفوا دكتور .. إسمح لي هذه الفتاه ليس لها علاقة بما يحدث ) . الدكتور بحده : ( لمااذاا ؟؟ هي أساءت لي بهذا التصرف البشع ولن اسامحها ) .
زياد بقهر : هذي شنو قاعده تسوي ؟؟ . عقد نايف حواجبه ورد : مدري شوفهاا .
إيڤا وهي تأشر ع نايف وزياد : ( ولكن هم من يجب ان يعاقبون .. رأيته وهو يأخذ احمر الشفاه خاصتها من حقيبتها وزميله قذفه عليك ) . مشى الدكتور صوبهم و وقف قدامهم ونطق وهو يحاول يكتم غضبه : غادرو القاعه وإذهبو الى المدير واللآن . وقفو نايف وزياد من دون م يناقشونه .. طلع نايف و زياد اللي كان يناظر إيڤا بحقد بعكس إيڤا اللي كانت تناظرهم وتبتسم بإنتصار . وقف راكان ونطق بهدوء : ( أيمكنني أن أذهب معهم ؟ ) . الدكتور بجمود : ( تفضل ) كمل وهو يناظر نرجس : ( وانتي تفضلي ) . لفت نرجس وجهها لإيڤا وبهمس : شُكراً كتيير . ناظرتها إيڤا بغرور وتجاهلتها معه
ـــــ ـــــ ــــــ
إستغرب نايف الرقم اللي اتصل عليه ورد : آلو ، أمل بلهفه : نايف . نايف بتعجب : مين ؟ . أمل: نايف ..انا أمل وينكك إنت ليش م قلت لي إنك غيرت رقمك ! . تنهد نايف ورد : وليش أقول لك انتي اصلا من وين جبتي رقمي ؟. ضحكت أمل مو مستوعبه رده وردت : ليش تقول لي !! نايف انا امل حبيبتك شفيك . سكت نايف لثواني ورد : أمل إسمعيني انا كنت ألعب بمشاعرك وصحيت على نفسي عشان كذا قلت أنسحب من حياتك بهدوء . < فتح طارق باب غرفتها بهدوء . وقفت أمل عن سريرها بصدمه وهي شوي وتبكي : نايف انت من صجك قاعد تقول جذي ؟؟ ترا نفسيتي هاليومين تعبانه وحدي فاقدتك اذا كنت تمزح تحجى ! . نايف بجمود : لا انا جاد بكلامي انا يا امل م احبك ولا حبيتك بيوم اصلا أنا ماحبيت اكمل لعبتي معاك لانك طيبه وتستاهلين غيري والله يوفقك . ردت وهي تبكي : نايف إسمعني .. < شدها طارق من شعرها وسحب الجوال من يدها ورماه ع الارض بقوه وبغضب : منو تحاجين ي الجلبه.أمل بألم وهي تصارخ : فككنيي عورتني . طارق من بين اسنانه : تحجي منو اللي فاقدتيه ي الوسخهه. مسحت امل دموعها وبكل جرأه : نايفف هذا نايفف واحد احبه وصار على علاقتنا سنه. طارق بصراخ وهو يكسر الاغراض اللي ع تسرحيتها من شدة غضبه

إنتهـى .. إنتظروني في البـآرت القـآدم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 08:00 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 08:16 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.لـم أُخطِئ في الحُب ..#
إنّمآ أخطأْتُ عند إختيَآري من أُحِب !
أنت من أخطأت فيه .. في يوم ما سـ تفهم أن بقايآ حبي لك " ثابته "
صحيحٌ أنكَ لن تُبآدلني الشعور .. ولكن لن أندم على حُبّي لك $

# بـقلمـي.

البـآرت السآدس "
نكمّـل :
.

طارق بصراخ وهو يكسر الاغراض اللي ع تسرحيتها من شدة غضبه : والله لاربيج ي بنت اللذين .. انتي بتتزوجين رفيجي شلون تسوين جذي < عطاها كفف طيحها بالارض . ردت وهي تبكي بحرقه : انا احببهح احبه بس هوو خانني ولعب عليي والله حبيته < لمحت قطعة من زجاج العطرر اللي تناثر ع الارض وأخذته بسرعهه وهي تقول : مستحيل اخذ رفيجك لانيي احب نايفف / كملت وهي حاطه طرف الزجاج الحاد ع الوريد اللي بساعدها وبجنون : والموت اهون لي من إني آخذ رفيجك .طارق صرخ بخوف : لاا ي المينونهه لااااا < بس م قدر يلحق عليها
ـــــ ـــــ ـــــ
بالجامعه .
جلس فهد ع الكرسي بعد م اخذ له كوفي وصار يطقطق على جواله
جلست بنت حلوه قدامه من أصل عرآقي إسمها شجن(شعرها مايل للعودي ومنسدل وبياضها مثل بياض الثلج وملامحها تجنن .. نحيفه وطولها وقصيره شوي ).
شجن بإبتسامه : مرحبا . نزل نظارته وصار يناظرها بإستغراب : بغيتي شي ! . شجن بخجل : لآ بس حبيت نسولف شوي بما ان م عندنا محاضره ؟ . جميله بخجلها وملامحها البريئه وإبتسامتها اللي مافارقت شفاهها من جلست قدامه .. معجبه بـ فهد من زمان وحاولت كم مرا ترتبط فيه الا إنه رافضها ومو معطيها مجال. نزل فهد جواله واخذ كتابه اللي ع الطاوله ورد ببرود : بصراحه ماني فاضي خاصه هالفتره تعرفين الاختبارات قريبه . زمّت ع شفايفها وهي متضايقه من اسلوبه معها ف كل مرا يرفضهاا ويحاول يبعدها عنه بعكسها هي اللي مستعده تسوي الكثير عشان تتقرب منه / رفعت خصلات شعرها عن وجهها وردت : فهد انت ليش تسوي كذا ! وش شايف مني عشان تتهرب ؟. طبق فهد كتابه ورد : انتي الحين لازم تفكرين بامتحاناتك لان هي اللي بتنفعك مو أنا .. بعدين انا م افضى حق هالشغلات وماني راعي هالسوالف لاتتعبين نفسك معاي . شجن بقهر : بس يا فهد آنا .. / وقف وقاطعها : عن ٱذنك
رفعت شجن يدها لجبينها وبضيق وهي تكلم نفسها وتقول : شسوي معه عشان يصدقني .. والله تعبت
ـــــ ـــــ ـــــ
بـ الشركه :
ف مكتب عبد العزيز اللي مواجه مكتب لتين ويفصل بينهم حاجز زجاج مو جدار
طلب لتين بإتصال وماهي ثواني الا وجآته..
لتين بجمود : آمر . عبد العزيز : اليوم في موعد غدا مع مدير أعمال سعودي وأبيج تكونين وياي لان رح نتحجى عن الشغل . تذكرت لتين انها رح تطلع مع وسن ع الغدا اليوم بس سكتت وماردت . عقد عبد العزيز حواجبه ورد : شفيج .. ليش ساكته ؟؟ عندج شي مهم اليوم يعني ! . لتين : لا بس كنت ناويه اطلع اتغدا مع صديقتي بس راح أخليها يوم ثاني . عبد العزيز بجمود : لا م فيه مشكله اتفقي و اطلعي معها بس بنفس المكان اللي راح اكون فيه يعنيي انتي ورفيجتج بطاوله وانا وزميلي بطاوله لان يمكن اعتازج بشي . لتين : فيه مطعم حلو لسى فتح اذا حاب نحجز لنا فيه . عبد العزيز بإبتسامه : أكيد دامه من ذوقج رح يكون حلو ..لتين م عبرت مدحه وردت ببرود : تامر ع شي ثاني . عبد العزيز : لا تفضلي . < طلعت وراحت لمكتبهاآ
عبد العزيز ف نفسه وهو يناظرها من خلف الزجاج : ماعرف شااللي يجذبني بهالبنيه رغم بساطتهاآ .. إستثنائيه و غير عن باجي البنات ..
# ف مكتب لتين / حطت راسها فوق يدينها اللي ع الطاوله و هي تكلم نفسها : ياارب رحمتـك .. ماني عارفه شلون اتصرف اروح لجامعتي ولا لوظيفتي اللي معيشتني .. < رفعت راسها وسحبت الدرج وطلعت صورتهآ وصارت تناظرها وبعيونها حزن يخالطه عتب : ليش تركتيني يا يمه لحالي وتركتي لي حمل أكبر مني .. والله تعبت وحالتي من بعدك ماتنوصفف / إحتضنت الصوره ودمعت عيونها وقالت : الله يرحمك بواسع رحمته ويجمعنا انا وأختي فيك بالجنّه < ناظرت جوالها اللي يهتز ع الطاوله وسحبته وهي تقول : يووهه نسيته سايلنت ،
ردت عليها : هلا وسن كيفك ! . وسن : أهلين لتين بخير وانتي اخبارك ؟ . لتين : تمام .. لسى ع موعدنا هاه ؟ . وسن : ايه ايه ان شاء الله عشان نمر بطريقنا ع أي حديقه عشان سمر . لتين : اوكيه حبيبي بدز لك موقع المطعم واشوفك فيه . وسن : ان شاء الله .
ـــــ ـــــ ـــــ

فـ فـلة أبو عبد الله
رجع عبد الله من دوامه ودخل الصاله وشاف أمه جالسـه نشرب قهوتها ومبين انها طفشانه... عبد الله بإبتسامه : ياالله حي الغاليه .. شلونك يمه ؟ . أم عبد الله وهي تمثل الزعل : مثل م أنت شايف . عبد الله باستغراب : إي شايف بس شفيك حد مضايقك ولا شي علميني فيه بس ؟ . أم عبد الله : لا بس تعرف جلسة البيت تملل الواحد وبنت عمك من دخلت البيت م شفت وجهها كله بغرفتها حتى الفطور م جلست ع سفرتنا . تأفف عبد الله ورد : وش اسوي معها يعني .. مصيرها تتعود . أم عبد الله بضيق : انت تصدق حتى يوم قلت لها تجلس تفطر معنا كشرت بوجهي وحقرتني لكن مافي بخاطري عليها شي بنت خالد .
عبد الله بقل صبر : يعني هي اللي كدرت خاطرك ع هالصبح ؟ . أم عبد الله : لا ياولدي ما علييه .. يمكن توها ماتأقلمت معنا . وقف عبد الله وقاطعها : عن إذنك يمه . أم عبد الله : وين بتروح .. عبد الله < إبتسمت بخبث من شافته معصب .. تكلم نفسها : يلا خليه يأدبها شوي .
# فتح باب الغرفه بقوه .. فزت سيلين من سريرها ع الصوت .
سكر الباب وقفله ومشى صوبها . رمى جاكيته الرمادي ع الارض وصار يفتح ازارير قميصه الابيض وهو يقول بنبرة واضح فيها الغضب : شلون تتصرفين مع أمي كذاا ! . سيلين بارتباك : شقصدك اي تصرف ؟ . شد يدها وقربها له ونطق وهو ضاغط ع أسنانه : أسلوبك الوقح وحركاتك مابيي اشوفك تسوينها مع امي فهمتي . ردت وهي تناظر عيونه اللي إحمرّت من شدة غضبه وصارت تدفه عنها بيدها الثانيه وبتوتر : والله م سويت شي ماغلطت معها .. وخر عنيي شفييك . عبد الله بحده : إن سمعتها تشكي منك مرا ثانيه صدقيني مارح تسلميين مني .. كل شي إلا أمي .. حركتك معها الصباح ع الفطور لو تعيدينها ماتلومين الا نفسك . دفته عنها بقوه وردت : هي إشتكت لك يعني !! وش قالت لك بالضبط ؟ انا م اشوف اني غلطت بشي . قاطعها بغضب : يعني امي كذاابه ؟ تبين اكذب امي واصدقكك ؟؟ . تكتفت وردت : ما أدري بس اخوك رعد كان جالس معها ولو غلطت معها بشي ع قولتك اكيد مارح يسكت .. هذا و لسى م كملت اسبوع وصارت تشكي علي شلون لو .. < قاطعها بصوت خشن أربكها : قلت لكك مابي اسمع اي شكوى منها علييك .. اللي تامرك فيه تسوينه وان زعلتيها بيني وبينك كلام ثاني . سيلين بقهر : بس والله ماغلطت علييهاا .. عمتك مثل امي واحترمها وماسويت شي عشان تتكلم عني بهالطريقه . زفر بضيق يحاول يهدي نفسه ورد : ما يحتاج اعيد كلامي .. انا باخذ لي دش جهزي لي ملابسي .
ــــ ـــــ ـــــ
زفر فهد بضيق وهو يمشي بساحة الجامعه ويقول ف نفسه : وهذي متى تفهم علي وتخليني ف حاالي .. والله خاايف يصير اللي في باالي . لمح راكان جالس ع الارض بالعشب وواضح انه سارح .
جلس جنبه وهو يقول : وانا ماعمري شفتك جالس ع الكرسي ي الشايب . إبتسم راكان بخفه ورد : ياشيخ ف الكلاس منتصين ع الكراسي جاني تصلب بظهري م اصدق متى اطلع عشان اجلس هنا . ضحك فهد وسكتوو لثـوآني .
ونطق رآكان : لقيت لي وظيفه وراتب حلوو . فهد بفرح : ماشاء الله .. وش هي ؟ . راكان بجمود : سايق عند مدير شركه . إنصدم فهد من رده بس ماحب يبيّن ردة فعله أبد لأنه يدري بوضع راكان ورد : حلوو يلاا الله يوفقك ومتى بتبدا يعني ؟ . راكان : بديت وتفاهمت معه عشان الجامعه وراعاني وعطاني راتب مقدم يوم درا اني محتاج لهالوظيفه . فهد : توفقت فيه والله .. / كمل بعد م عدل جلسته وقرب منه اكثر : بس شفيك متكدر ياخوك الدنيا م تسوى صاير شي معاكك . راكان بتحير : مدري والله بس افكر بـ علاقتي مع لتين . فهد : يعني تفكر وش نهايتكم ؟؟ طيب لين متى؟ . راكان : مو هذا اللي مضايقني .. والله احبها وخايف تروح من يدي .. والحين توظفت بشركه وخايف عليها الود ودي اصرف عليها واريحها عشان اتطمن . رد فهد بعد تفكير : طيب ليش ماتخطبها و وقتها الزواج يحلها ربك . راكان وهو عاقد حواجبه : مافكرت فيهاا والله ؟ بس اذا خطبتهاا اكيد مارح تتخلى عن وظيفتها. فهد : طبعا لان تصرف ع نفسها واختها وتدبر امورها بالمعاش لكن اذا تزوجتها تتفاهمون وتحلـونها
ـــــ ـــــ ـــــ
بالمستشفـى
وقفت أم طارق وأبوه وطارق و وتركي من شافو الدكتور .
أبو طآرق بخوف: ( دكتور .. كيف حالها الآن؟ )
الدكتور : ( تطمن إبنتك ف حاله جيده ولكنها الاآن نائمه تحت تأثير المنـوم ) . أم طارق بهمس : قول له نقدر نشوفهاا . طارق : ( أيمكننا رؤيتها الآن؟ ) . الدكتور : ( بالطبع يمكنكم .. أتمنى لها الشفاء العاجل ) وراح عنهم . أبو طارق بلهفه وهو يناظر زوجته : يلا تعالي نشوفها .
تقدم طارق بيمشي بس سحبه تركي من معصمه و وقفه وبحده : شسصار معهاا !! . مسح طارق بيده ع وجهه ورد : قطعت وريدها بس الحمد الله يت ( جت ) هينه . تركي باستغراب : وليشش صاير معها شي ولا شنو ؟ . زفر طارق ورد : بقول لك بس إمسك اعصابك انا بتحجى بس عشان نأدب الحقير اللي لعب عليها .. أمل تحب واحد من جامعتها بس هالواحد طلع جذاب ويلعب بمشاعرها .. شف شلون حالتها بسبته.

اشتعل تركي من داخله من سمع كلام طارقق .. بما ان أمل خطيبته ويموت فيها لكن هي أبد م تواطنه ولا وتبادله نفس الشعور .
قبض ع يده اليمنى بقوه وبحقد : ومنو هذا .. تعرفه ؟ . طارق : إسمه نايف يدرس معهاا . تركي وصوت أنفاسه الغاضبه مسموعه : إمشي معاي . طارق : تركي خليها باجر الحين خلينا .. قاطعه تركي بغضب : إذا م ييت الحين بروح لحالي والله م أخليه الجلب . تنهد طارق ورد : زين
ـــــ ـــــ ـــــ
ف بوفية الجامـعه
وقفت إيڤا تطلب لها فطورر
وقف جنبها زياد و كان وراه نايف اللي يمشي معاه ومسرح ومو داري وين الله حاطه. إبتسم زياد بسخريه وقال : والله خوش بنيه ياحبج للفتنه . لفت وجهها عليه وشافته .. رفعت حاجبها وردت : أحب الفتنه اذا كان فيها مظلوم . إنتبه نايف لوجودها قدامه مع زياد . زياد : تكفين ي الحقانيه .. تدخلين روحج بمشاكل مالها داعي وآخرتها تتخبين مثل القطوه ورا أختج المهايطيه أم لسان . إيڤا بنرفزه : تكلم زين عن أختيي ويلا وخر مو بناقصه اشكالك الحيين . سحب نايف زياد و وقف مكانه وقال : ماعليك منه .. شلونك وشلون لتين ليش م اشوفها هاليومين ! . تركهم زياد من شاف الاوضاع وبينهم طيبه. إيڤا ببرود : تعرف منشغله مع وظيفتها < أخذت فطورها ومشت ولحق وراها نايف.
جلس قدامها وهو يقول : عازم نفسي ع طاولتك اليوم تعارضين ! . إيڤا : أبداً . بدا نايف ويتأمل ملامح إيڤا اللي تأكل فطورها بهدوء و ماهي طاقه له خبر ولا معبرته. نايف بتعجب : شفيك هاديه اليوم اعرفك مزعجه وكلامك م يخلص . ردت إيڤا بغرور : تكلمت قلت بالعه راديو و سكت قلت شفيك شتبي بالضبط . نايف بضحك : لا إبلعي راديو تكفين م عجبني وضعك كذا. نزلت الكروسان من يدها وردت : بس شايله هم الامتحانات اخاف أحمل ماده . نايف بسخريه : وليش تخافين م تستاهل ترا وبعدين اذا في ماده صعبه عليك تعالي وادرسك ؟. ضحكت إيڤا وردت : جن عقلي أجيك تدرسني تبيني أحمل كل المواد . نايف بغرور : لاتستهيني فيني ترا والله جد انا ترا فاهم بس ماني هاوي دراسه ؟ . أخذت إيڤاا الورقه اللي كانت بوسط كتابها ومدتها له : زين اشرح لي هالقاعده انا فاهمتها بس ابي اشوف اذا كلامك صح او لا . أخذ نايف الورقه وقرا القاعده أكثر من مرا ورد وهو يبتسم بخبث : سهله .. / وشرح لهاآ
إيڤا وهي فاتحه عيونها ع الآخر : يا بن اللذين .. والله م توقعتها منك . نايف وهو يمسح ع شعره : يجي مني أكثر . سكتت إيڤا شوي ورت : زين نايف جد ف محاضره حاست عقلي وصعبه علي اذا عندك وقت اليوم او بكرا عشان تدرسني ياه . تكتف نايف ورد : وكم تعطيني ؟ . إيڤا : كفين .. تدرسني ولا اشوف غيرك.
ـــــ ـــــ ـــــــ
نزل عبد الله و ورآه سيلين وكآنو أمه وأبوه جآلسين بالصاله .
آبو عبد الله بإبتسامه : ي حيّ الله عروستنآ شلونك اليوم . جلست سيلين جنب عبد الله وردت بإبتسامه : تمام الحمد الله. عبد الله : يبه اليوم ارسلت مع رعد أوراق للشركه عشان توقّع . أبو عبد الله باستغراب : أي أورآق ؟؟
عبد الله : أنا اعطيتها ... < فتح رعد باب الفله بهاللحضه وشافهم جالسين .. نطق وبإبتسامه : متجمعين بحوض النبي إن شاء الله . عبد الله بسخريه : تعال بس إنت وراسك ذا وين الأورآق اللي أعطيتك اليوم تعطيها أبوي عشان يوقعها. نزل رعد نظاراته الشمسيه ورد وهو عاقد حواجبه : أي أورآق يبوي إنت م عطيتني شي اليوم ؟ أصلا م شفت خشتك اليوم الا هالحين . فتح عبد الله عيونه بهول و وقف ورد بحده : ينعن شكلك اليوم الصباح مريتني المكتب وجلست تتسيمج لين دوخت بي وعطيتك ياها وإنت طآلع . أم عبد الله وهي تناظر عبد الله : خلآص إنت الثاني شفيك حار كذا إهدا . أبو عبد الله : بعدين انا قايل لك خذ إجازه شهر وتمشى فيها إنت وزوجتك . عبد الله. بقل صبر : يايبه هذي أوراق العقد مع الشركه اللي من زمان تبي نسوي عقد معها . ضرب رعد يده بجبهته ورد : إييييههه تذكرت عطيتهآ سيلين اليوم وقلت لها تعطيها أبوي إذا شافته. وقفت سيلين وردت بجمود : إيه الاوراق فوق تبي أطلع أجيبها . لف وجهه عليها وناظرها بغضب ورد : سامعتني من اول أتكلم عنها وحضرتك م فتحتي فمك وقلتي إنها معااك . سيلين إنحرجت من أهله كونه يصرخ عليها قدامهم وردت بصوت بالويل يسمعه : ماكنت أعرف عن أي أوراق تتكلم . عبد الله بحده : لا تعرفيين بس عاجبك يوم شايفتني بهالوضع . قرب منه رعد وقاطعه عد ما حس ان سيلين إنحرجت منهم : سلامات عبود .. مو كذا تتفاهم معها قدامنا. أبو عبد الله ببرود : اقول لك بس خلي عنك هالكلام والشغل كله .. أنا حجزت لك انت وحرمتك اليوم على سويسرا تتمشون وتتسلون فيهاا عاد م يحتاج أوصيك بزوجتك. إنسحبت سيلين وطلعت لغرفتها من دون م تنطق بحرف
حس عليها عبد الله بس تجاهل أمرها ورد : يايبه مالها داعي هالسفره بمشيها هنا بس تعرف سويسرا نقطة ضعفي . أم عبد الله وهي تمثل العطف : لا يمه لها داعي لازم تتمشى وتنبسط انت وحرمتك . أبو عبد الله : ووألحين إطلع وقول لها كم كلمة حلوه ترضيها و انتبه تزعلها مره ثانيه.
ـــــ ـــــ ـــــ

وقف راكان ونطق وهو ينفض بنطلونه الجينز وبإبتسامه: وينه نيوف ياخي ذا الحيوان احس اني افقده بسرعه .وقف فهد ورد : تلقاه يحوس مع زيآد
راكان : وقعو مخالفه اليوم جلسو يرمون اوراق ع الدكتور . فهد بسخريه : خبال م يفكرون بالنتيجه اهم شي يونسون نفسهم . لمح راكان شجن من بعيد تناظرهم وهي بالأصح تناظر فهد
رفع راكان حاجبه وهو يأشر براسه عليها وقال : هالبنت مدري شعندها تناظرنآ وماشالت عيونهاآ هي بكلآسك !
شافها فهد ورد بجمود : أتوقع . دخل رآكان يديه بجيوبه وقال : وش تتوقع تكون ردة فعل لتين اذا درت اني اشتغلت سوآق. فهد : إنت تفكر بأشياء ماتستاهل .. تعرف لتين طيبه ومتواضعه وأكيد مارح تزعل وتتضايق من وظيفتك . راكان بتحير : مدري بس تعرف بنات هالأيام تبي واحد غني ويلبي حاجاتها ومن هالأمور . ابتسم فهد ورد : لا .. لتين مو من هالنوع أبد وانت تعرف هالشي أكثر منّي.
ـــــ ـــــ ـــــ
إيڤا وهي تمشى بساحة الجامعه وطالعين : خلاص أجل نتفق اشوفك بمكان عام حلو وهادي وتدرسني عشان تنفتح نفسي . نآيف : غصب بتنفتح نفسك دام أنا أدرسك . إيڤا : مشكلة اذا الواحد واثق بنفسه زياده عن اللزوم . نآيف : بالعكس شي حلو .. خاصه أنا يحق الي اشوف نفسي وأكون وآثق < كمل وهو يناظر اللي حوله : شوفي شلون عيون البنات علي .
إيڤا : لا يكثر بس إنت شفـت خشتك قبل تتكلم اصلا « وفجأه صرخت من البوقس اللي جآ ف بـطن نآيف وطيّحه ع الأرض .
نزلت لمستوا نآيف وبخوف : نايف فيك شيي ؟؟ . نايف ويديه ع بطنه وبصوت متقطع من شدة الألم : من أنت شتبغون . شدّه تركي من ياقته و وقفه ونطق وهو ضاغط ع أسنانه : عيل بنات الناس لعبه عندك ي الـ ### والله لآربّيك يالـ ### < وعطآه بوقس ثاني بأسفل خدهه وكآن بيطيح ع الأرض بس مسكه طارق
> إلتمـو الطلاب ع صوت صيآح طارق وتركي وصرآخ إيڤا اللي أول مرا تشوف هالمنظـر قدّامها
تقدمت إيڤا لطارق مسكت يده والدموع متحجره بعيونها من الخوف : الله يخليك وخرر عنه .. وخرر عنه خلاص بيموت . دفها طآرق عنه وقرب وجهه لوجه نايف وبغضب : أختي بسبتك ي الجلب بالمستشفى وبسبة مراهقتك ي السافل / وسدد له بوقس بنص وجهه .. وصار تركي يضرب نايف بالعصا اللي بيده بشكل فظيع ومع كل ضربه يون فيها نايف من الألم ومو قادر يدافع عن نفسه بسبة الضربة اللي القويه اللي جت بخشمه وخلته شبه دآيخ < بهاللحضه وصلو فهد وراكان وشـدّ راكان تركي اللي كان يضرب نايف / مسك فهد نايف و حاول يوقفه بس نايف كان يتمايل مثل السكرآن .فهد ومسكه وصار يمسح ع وجهه وبقلق : نايف .. ياولد انت بخير ؟؟
راكان بغضب : إثنين على واحد ي الجبنااا .. شعندك إنت ويااه . تجاهله تركي وتقدم بيروح صوب نايف بس مسكه وقفه راكان وشد يده بقوه ونطق وهو ضاغط ع أسنانه : كلامك معي أقول لك شعندك معه إنت وخويك . تركي بقهر : خويك اللي تدافع عنه أختي الحين بسبّته بالمستشفى . طارق : لعب عليها بجم جلمه حلوه وخلاها .. < قاطعه راكان بسخريه : وجاي تحاسبه هو ؟؟ بدل ماتحاسب أختك المصون اللي تعرفت عليه و تتواعد معه وإتصالات وكلام فاضي . تركي بصراخ : خويك مارح يفلت من يدنا صدقني انا خطيبها وعلاقتنا متدهوره بسبته . لف راكان وجهه ع نايف اللي حالته لا يرثى لها .. صديق طفولته نايف بهالوضع ومو عارف شلون يتصرف .. مقهور منهم لأنهم وصلو نايف بهالحاله فـ رد عشان يقهرهم أكثر ويثير غضبهم : هو لعب عليها لاكن أنا اللي عرفتها عليـه لاوبعد انا اللي ضبطت لهم أول موعد بينهم بالمطعم .. وأزيدك من الشعر بيـت .. خطيبتك ماتواطنك وتكره شوفتك وكل هذا كان تحريض مني عليك عشان أعيشها بوهم .. هاه شلون الحين !! عجبك كلآمي ولا بعد بتروح تطقـه ؟
نظرات تركي له كانت كلها غضب وحقد وعيونه اللي صارت حمرا وتخوف ..

إنتظروني ف بالبآرت اللي بعـدهه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-17, 07:41 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع ❀: .

: . رفع عصاه وضربها بـ راس راكان بقوه < إنصدم طارق من حركة تركي الجنونيه بس تركي كان الغضب والشيطان عاميين عيونه / صرخ راكان بألم هاللحضه ورفع يدينه لراسه وصار يضغط عليه ويون ...
< لمحه زياد اللي كان يحوس حولهم مطنش هالمضاربه ويقول ف نفسه : هواش ورعان .. وإنصعق من شاف راكان .. بسرعه ركض له ومسـكه وسبقه فهد اللي ترك إيڤا عند نايف .
> رمى تركي العصا من شاف ان راس راكان ينزف وطايح بالارض . طارق وهو يشد تركي وبخوف : شسويت ي الغبيي امشي خلينا نروح من هني بسرعهه
زياد بقلق : فهد راكان ينزفف خلينا ناخذه للمستشفى بسرعهه . لمح فهد العصا اللي إنضرب فيها راكان كانت خشنه شوي .. ضغط بيده ع المكان اللي ينزف وتأكد إنه يتنفس للحين ورد : يلا شيله معاي
ـــــ ـــــ ـــــ


الساعه ٢:٣٢ م

ف طاولـة عبد العزيز .
ضحك عبد العزيز ورد : هذا إنت يابدّآح من عرفتك الشي اللي براسك توصل له حتى لو كلفك حياتك . إبتسم بداح الى أن بان صف أسنانه العلويه .
عبد العزيز : يلا ان شاء الله الاتفاقيه اللي بيننا تتـم .
بدّآح بغرور : أكيد ومتأكد انها رح تعجبك وبتتسول بشكل ماتتصوره < مد له ملف الصور ورد : هذي صور العارضات اللي جهزوها موظفيني وكل قطعه لها أكثر من صوره. تنهد عبد العزيز براحه ورد : عيل نطلب لنا غدا الحيـن دام الامور زينه . بدّاح : أكيد عن إذنك شوي بروح دورة الميآه
بدّآح : ع ٣٤ ..مدير شركه و محآمي _ قوي الشخصيه ويحب التسلط واللي براسه يوصل له وشاطب اليأس من قاموسه ، راح يكون شخصيه جديده وبطل من ابطآل روايتنا ..

# فـ الطاوله الثـانيه :

حطت لتين الشوكه وردت : وسن أنتي تعرفيني م أقدر أتصرف بأسلوب حلو يعني احس تصرفاتي مدري شلون جايه . إبتسمت وسن وردت : عربجيه جد .. شوفي إنتي يبي لك يوم تجين عندي او أداهمك أنا فجأه واضبطك يعني ميك أب وكذا وأعطيك دروس بالدلع .. انا مستغربه شلون حبّك راكان وش حب فيك بالضبط اصلا هههههه . لتين بجمود : عاد هذا انا م أغير نفسي عشان أحد . إنتبهت وسن لغياب بنتها سمر بهاللحضه .. و وقفت خايفه : سمر وينهاا .. وين راحت. وقفت لتين وهي تتلفت حولها : اكيد بتكون موجوده لاتخافيين
> لمحتها وسن واقفه ومتشبثه برجال زفرت ورد : هذيك .. بروح اجيبهاا .
# سمر وهي ضامه رجله من وراه : بابا .. بابا إشتقت لك ليش ماتجي بيتنا . عقد حوآجبه مستغرب منها وماقدر يحرك رجوله خايف لاتطيح لأنها كانت متمسكه فيه بقوه
سمر وهي تشد ع رجله اكثر و ببرآءة الطفوله : ماما وثن كل يوم بالليل تبكي حتى هي مشتاقه لك .. ماما وثن تحبك حرام تعال عندنا دايم أثألها وين باب تقول بابا فوق بالسما . مسك يدها و سحبها عنه بشويش وخلاها قدامه .. نزل لمستواها وقرص خدها وبإبتسامه : شفيك حبيبتي وين بابا وماما . خافت سمر من شافت وجهه وصارت تبكي وتحك عيونها .
وقفت وسن وراه وكأنها تشوف نواف جالس قدامها ومعطيها ظهره .. رفعت يدها لفمها مو مستوعبه وهي تقول ف نفسها : نواف !! ( نفس طوله و جسمـه ورسمي بملابسـه مثلـه )
مشت صوبه و وقفت قدامه وبلهفه : نواف .. < رفع عيونه عليها و وقف من شافها . < ضمتها سمر ع طول وكانت تبكي ومسويه إزعاج
وسن بارتباك : معليش . بدّآح : شفيها وين أبوها !! ردت وهي تناظره : متوفي والظاهر مشبهه عليك .. آسفه مرا ثانيه عن إذنك < ومشت عنـه
وقف شعر جسم بدّاح من شاف نظرات عيونها اللي كلها حزن وإنكسـآر وفهم إنها متأثره من وفاة زوجهآ
تنهد وهو يقول : لحول الله الله يكون بعونها هي و بنتهاآ
ـــــ ـــــ ـــــ

بـ المشتشفى

فهد بتوتر : مدري أتصل ع خالتي تسنيم ولا أنتظر لين يطلعون . تأفف زياد ورد : خلينا ننطر شوي لانخرع المرَه . جلس فهد جنب زياد : شفت نايف شلونه الحين !. زياد : ماعليه طيب ماشاء الله بس جم رضه من الطراق اللي ياه وألحين إيڤا عنده . مسح فهد وجهه بيده ورد : ذكرتني .. لتين مسكينه لو تعرف بتجن بتكون بـ شغلها ألحين .
طلع الدكتور و وقف صوب فهد وزياد وقال : ( أنتم أقربائه ) . فهد : ( نعم .. كيف صحته الآن ؟) . الدكتور : ( تلزمه مراقبه خاصه خشية من أن يكون لديه نزيف داخل الدماغ .. سنخضع لعمل فحص للجمجه والدماغ اما بخصوص النزيف فهذا بسيط وأستطعنا إيقافه .. أتمنى له الشفآء ) . زياد : ( إلى متى يبقى هنا تحت مراقبتكم ؟ ) . الدكتور : ( إلى أن نتأكد من صحة المريض .. أنا أرى أنه بحاله جيده لكن سيبقى تحت رقابتنا ثلاثة أيام لإطمائننا عليه .. المريض اللآن نائم ويمكنكم أن ترونه لكن بهدوء .. بالإذن ) .
تنهد فهد بضيق خايف عليه . حط زياد يده ع كتفه وقال : يالله ان شاء الله ماعليه الا العافيه.

# عنـد نايف

قام عن سريره يوم حس إن إيڤا طولت عليه وطلع برا الغرفه وصار يمشي بسيب المستشفى ويدورها
لمح طارق وهو طالع من غرفه ونازل وبيده الجوآل يكلم .
( تذكر نآيف كلام طارق له .. طارق بغضب : أختي بسبتك ي الجلب بالمستشفى وبسبة مراهقتك ي السافل .)
مشى متوجّه للغرفه وفتح الغرفه شوي شوي وشافها مستلقيه ع السرير وسارحه .
وقف نآيف جنب سريرها وبهدوء : أمل . فزت من سمعت صوته وناظرته وبصدمه : إنت !! . رد بندم وهو يناظر ملامح وجهها الذابله : أمل انا آسف .. ماكنت أعرف إنك بتوصلين لهالحاله . أمل وهي تحاول تمسك نفسها : برااا .. إطلع براا بسررعه . نايف بتردد : بس إسمعيني انا مابي منك تـ .... قاطعته بصراخ فظيع وهي تبكي : قلت لك إطلع براا ما ابي اشوفكك رووح من هنيي روووح . < طلع نايف وهو متضايق ع حالتها اللي وصلت لها بسبتها .
رجع لغرفته وشاف جواله يرن اخذه بسرعه و وقف قدام القزاز اللي بعرض الجدار و يطل ع شورآع كندا : هلاا . رتيل : هلا والله نيوف شخبارك يالقاطع ؟ .
فتحت إيڤا الباب بهدوء خايفه تزعجه .. بس إستغربت من شافته واقف و واضح انه يكلم .
إبتسم نايف ورد : يالبيييه .. ياخي وربي صوتك ينسيني التعب والهم والضيق كلهه .
❀: ضحكت رتيل وردت : والله يانايف لو ماتنطم لا أجيك مع السماعه واقرص خشمك الطويل ذا تعرفني م أقاوم هالكلام . نايف بضحك : فديت اللي تستحي والله ..


يتبع.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.