آخر 10 مشاركات
493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-17, 11:51 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس عشر
قراء ممتعه للجميع



عند اسيل وهدى
------------
مر الوقت وهدى لاحظت ان اسيل نامت ودقت على اخوها يمرها




عند اسيل (العصر)
+++++++++++
دقت عليها مروى
مروى؛عصر الخير على احلى زوجه اخو
اسيل بحياء؛ مساء الخير
مروى؛تجهزي بسرعه بنروح السوق وبنختار فستان العرس
اسيل باستغراب انو تحدد العرس ومحد قال لها؛زواج؟
مروى؛ايه ما قال لك سعود انه بعد شهرين
اسيل بتمثيل متقن؛ الاقال لي بس نسيت ما قلتي لي من بيودينا
مروى؛سعود مو فاضي مافيه الا راكان
اسيل كانت بترفض بس مروى ماعطتها فرصه ؛بسرعه حنا تحت وصلنا
اسيل ؛اوك
قامت ولبست بسرعه وهي تسرع مع الدرج لدرجه بغت تطيح وفتحت الباب وهي تمشي بذرابه وخفه واللي يشوفها مايقول هي اللي تو تركض
اسيل؛ سلام عليكم
راكان ومروى؛ وعليكم السلام
بعد وقت من الصمت ؛ وين تبون تروحون ؟
مروى؛ سوق ال....
راكان؛طيب
وصلو السوق ونزل معهم راكان وكانت اسيل كل شوي تسال مروى ايش احلى
اسيل بدون ما تلف ؛مروى اي احلى الفستان الاحمر او الازرق
راكان بجراءه؛الاحمر احلى
اسيل لفت بحياء ؛مروى وين؟
راكان وهو ياشر على محل بعيد شوي؛ هناك
اسيل مرت من جمبه وهي رايحه تحاسب واختارت الفستان الاحمر بدون لا ينتبه راكان وحاسبت وهي تقول؛خلصت نروح الحين لمروى
راكان مد يده وهو يسحب الاكياس من اسيل؛يالله



عند فهد وهنادي
========
صحى فهد وهو نادم على اللي صار امس وقام وراح دوره المياه ( الله يكرمكم) واخذ له شاور وطلع لبس ملابسه وبسرعه طلع من البيت
هنادى صحت وهي تهمس لنفسها؛ اخخخ ما ادري ليش استسلمت له ولا بعد يسرع كانه شايف قذرات قدامه مو انا زوجته



مر اسبوع ،اسبوعين،شهر،شهرين
وصلنا لليوم المنتظر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كانت القاعه مليانه ورئحه البخور تعج عج بالاجواء والحضور كلهم مستانسين ويرقصون وشكل الطاولات والتقديم كانو بيرفكت كانت القاعه عباره عن اسم سعود واسيل وكل طاوله عليها توزيعات باسماهم

*عند اسيل كانت تبكي تمنت لو ما وافقت يوم الخطبه تمنت انو يرجع فيها الزمن وترفض كانت لابسه فستان ابيض منتفخ من تحت الخصر والباقي ماسك وفيه فتحه للصدر ومكياجها خفيف وشعرها رافعته وطايح منه خصل

*سعود يحس بيتراجع مايبي يظلم البنت معه يحس انه بس بيعذبها يحس انها لعبه بس يبي يفرح اهلها فيها وتوه يحس بغلطته

*راكان كان يحسد اخوه لانه حس انه يحبها تعود انه كل يوم يوديها السوق قبل الزواج وكان وده بس يدخل ويمنع اخوه ويقول له مالك حق تتزوج حبيبت اخوك طلع من الزواج بحجه انه تعبان

*هدى كانت فرحانه لزواج اسيل وكانها متناسيه انها ما تبيه

*عبدالعزيز كان خايف علي صديقه راكان واخذه معه وراح يواسيه وندم انه قال لراكان انت بس معجب

*هنادي كانت تدري ان اليوم زواج اسيل بس خافت تروح وتنصدم من ردت فعلهم تمنت تقول لهم انها ندمانه وصايره تشوف فهد قليل مره ومع ذلك تشتاق له

*فهد كل يوم مع بنت بس ولا مره غابت عن عيونه هنادي ومنصدم من هيجان شعوره




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-01-17 الساعة 01:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 07:13 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكمله البارت السادس عشر
قراء ممتعه للجميع



عند اسيل
--------
تسمع صوت امها وهي تقول يالله يابنتي وقت الزفه بس كانت متردده بس ماطولت بترددها وهي تحس بيد هدى تسحبها وقت عند الدرج اللي يطل على صاله القاعه وهي تمشي على زفتها


انثرو كل الزهر يالحاظرين واشعلو كل المشاعل لجلها 

لجل بنت العز بنت الغاليين لحنو الاشعار ثم غنو لها 

(اسيل) فيها الحلا والقدر الثمين مقبله والزين بس كله لها 

زين لون وزين طول وزين عين بختصار الزين فيها كلها 

كامله بالزين من اخلاق ودين والفضل من بعد ربي لأهلها 

الشيوخ اهل الاصاله المكرمين يحق لها تيفخر بهلها يحق لها 

من خوات ومن قرايب ملتقين ملتقى الاحباب صار بحفلها 

غطت امن الطيب كل الطيبين مثلها مابالحفل مثلها 

(اسيل) تمشي وكنها وردتين من حلاها الواقعي ومن ظلها

قولو بسم الله رب العالمين وارفعو كل الايادي وادعو لها

وصلت للكوشه وجلست وهي تشوف اللي يجون يباركون لها بمناسبه الزواج وانصدمت يوم درت ان سعود مو داخل
بعد مرور وقت شوي طويل وصلها صوت امها ؛اسوله حبيبتي يالله سعود ينتظرك
اسيل باحراج وقفت ؛طيب
مشت بهدوء لين ماوصلت عند باب القاعه من داخل سلمت على ابوها وشافت سعود هناك صح كان جميل بس مو مثل راكان حست بيده على كتفها وهي يشدها له ويحب راسها؛مبروك الزواج يا الاميره
اسيل بحيا وهمس؛ الله يبارك فيك
حست بامها تحط عباتها عليها كملت هي لبس العبايه والطرحه وو جعها قلبها يوم حبت راس ابوها قبل لا تطلع وهي تسمعه يقول;خلاص بتروحين يالغاليه ؟
اسيل بهمس ضاحك ؛تبيني ارابط عندك اليوم؟
ابوها وهو يحب راسها؛مبروك حبيبتي (وهو يناظر سعود)
لا اوصيك على بنيتي عاد هالله هالله فيها (وبمزح )لو دريت انك لامسها بس ما يردني الا المحاكم
سعود بضحكه؛لا توصيني على عيوني واطمنك هي بالحفظ والصون (وهو يشد عليها ويسحب معه) يالله بنروح طول راكان وهو ينتظر


عند راكان وقبل ساعه بالضبط
++++++++++++++++
كان يسولف مع عبدالعزيز علي البحر وانصدم باتصال اخوه
راكان؛حيي الله العريس
سعود؛الله يحيك جاهزه سيارتك؟
راكان بتعذر؛ اسف سعود بس ما اقدر
سعود ؛ ما اظن فيه شيء اهم من زواج اخوك مو كان حلمك توصلني انا وزوجتي للفندق مو كان ودك تشوف كيف او وش باسوي بليله عرسي
راكان كان وده يقول بس مو على الانسانه اللي احبها؛ الا بس
سعود يقاطعه بمزح؛ نذر على ما احرك زوجتي من هنا الا وانت اللي موصلنا
راكان اوجعت قلبه كلمت زوجتي وبحماس كذبي ؛ اجل انتظرني اجي اشيلكم
سعود بضحكه؛ انتظر


عند اسيل
~~~~~~
انصدمت يوم شافته تحس انه محلو مو مثل العاده كانت تشوف طول الايام اللي راحت ببناطيل وتيشرتات بس شكله كذا بالثوب كان عذاب بالنسبه لها قربت وانصدمت من حركه راكان وناظرته لقته مبتسم


عند هدى
~~~~~
كانت واقفه برا وهي تنتظر اخوها ولعل وعسى تشوف عبدالعزيز بس تفاجات يوم وصل اخوها وهي ماشافته
ركبت وهي تسلم
عبدالرحمن ؛ وعليكم السلام بسرعه اركبي
هدى باستغراب ؛ طيب وليه ؟
عبدالرحمن ؛ نبي نلحق على ماك قبل لا يسكر لاني جوعان
هدى وهي تدز كتفه؛ سامج بس معك حق جوعانه


توقعاتكم ؟
هذا مجرد بارت عشاني خلصت مدرسه<مستانسه ترا لحد ينكد على ادعولي تكفون انو اخذ نسبه عاليه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 10:05 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع عشر
قراء ممتعه للجميع


عند اسيل
≕≕≕
انصدمت من حركه راكان وهو يفتح لها الباب ومبتسم ويوم قربت بارك لهم تحس انها بصدمه الشخص اللي تفكر فيه جاي يبارك لها بزواجها
قامت من سرحانها وهي تشوف راكان ياقف عند الفندق
نزلت بعد ما نزل سعود


عند هدى
≕≕≕
وصلت البيت وبدلت ملابسها انسدحت مسكت اللاب حقها وقعدت تتصفح بالانسقرام وفجاءه لقت حساب عبدالعزيز
وفيه صور له ولطلعاته لاكله بمعنى اصح كل حياته وبدون ما تحس سوت فولو ويجر الفولو لايكات


عند اسيل وسعود
≕≕≕≕≕≕
دخلت مثل اي زوجه بس اللي صدمها كلمت سعود ؛اجلسي
جلست وطنت انه بيقول لها كلام غزل مثل اي عروس
سعود؛ما تزوجتك لسواد عيونك ولا لجمالك تدرين ليش
اسيل بصدمه؛ليش؟
سعود؛ بكل بساطه كنت ابي وحده تسعد اهلي لانهم من متى ما افرحوا
اسيل بصدمه وصراخ ؛ هيه انت حاسب لكلامك شايفني لعبه
سعود؛ ابيك نفس اللعبه مازتتحركين ولا تتكلمين الا اذا انا طلبت منك
اسيل بصراخ؛انت هيه وين جالس ؟ترا حنا عصر جديد ماتو اللي يتزوجون عشان اهلهم مامت انت؟
سعود بضحكه استفزاز ؛شوفيني قدامك
اسيل ؛الله ياخذك معهم اجل
سعود بعصبيه وهو يضغط على فكها ؛عيدي
اسيل وهي تدفه ؛ وخر
وخر عنها سعود وراح ياخذ له ملابس وخلص لابس انسدح على السرير اما عند اسيل فقامت وفكت شعرها واخذت شاور دافئ ولبست لها بجامه حرير سودا وطلعت للغرقه شافته نايم وبعدها اخذت عباتها وتغطت فيها وانسدحت على كنت الصاله


عند هدى
≕≕≕
كانت تتمشى بالمول و فجاءه تعرضو على طريقها عيال
واللي مريحها انهم بنص المول ؛ممكن توخرون
واحد منهم بضحكه؛ نخلي هالجمال لمين ؟
جاء صوت من وراهم ؛ لي تخليه لزوجها
العيال راحو بس مو خوف لا عشانها متزوجه
هدى ؛ انت؟
عبدالعزيز بضحكه ؛ لا قرينه
هدى ابتسمت ؛ مشكور جد على كل المرتين
عبدالعزيز باسغباء ؛ ليش ؟
هدى ؛ انت اعلم
مرت من جنبه وهي تدخل محل وتناظر البلايز بس عقلها مو معها عقلها كان مع كلمه زوجها يعني كان يقصد هو زوجها فرحت شوي بس حست مالفرحتها داعي لان هذيك اللي ما تتسمى قالت ان عبدالعزيز خطيبها


عند هنادي
≕≕≕
كانت جالسه بالصاله ودقت على فهد
هنادي ؛سلام
فهد ؛ وعليكم السلام
هنادي ؛ احمم فاضي؟
فهد ؛ ايه ليش؟
هنادي ؛ ابغاك شوي
فهد؛ ايش تبين ؟
هنادي ؛طفشانه وابيك تجي تسولف معي
فهد ؛مع انو مو فاضي لك بس بجي
هنادي؛اوك بنتظرك
جلست تنتظر حست فيه وهو يدخل رفعت راسها له وهو يجلس قدامها ؛ اصب لك قهوه؟
فهد بابتسامه اول مره تشوفها هنادي من بعد الزواج ؛ ياليت
هنادي وهي تصب له قهوه؛ سم
فهد ؛ سم الله عدوك ايه وش عندك سالفه ؟
هنادي ؛ اممم والله ما فيه سوالف بس وش رايك تسالني اللي تبي وانا اسالك
فهد ؛ اممم فكره حلوه ابدي انتي
هنادي تحس جتها من الله ؛ليش تزوجتني؟
فهد يخاف يجرحها لانه بدا يحبها بس بنفس الوقت لازم يقسى؛ لاني كنت ابي فلوس
هنادي قامت وهي ترفسه وتبكي ؛ حيوان
وركضت لغرفتها وقفلت الباب وهي تستند عليه وتصرخ ؛ حيوان وصخ (ما بقى سبه ما قالتها )


عند اسيل
≕≕≕
صحت وهي تضغط على ظهرها ؛ حسبي الله عليك مخليني انام هنا
حست بصوت وراها؛حسبي الله عليك انتي قومي البسي بنروح لاهلي اليوم
اسيل قامت وهي تمشي وتافاف وصلت لغرفتهم وفتحت الشنطه وهي تحوس وبالاخير استقرت على فستان احمر ماسك لحد لنص البطن بعدين منتفخ بطريقه عاديه وفيه فتحه مع الظهر ولبست كعب اسود ملفوف على رجلها وياصل الين نص الساق وشعرها سوته فير واكتفت بانها تحط روج احمر فاقع وبلاشر وماسكرا ولبست عباتها بالغرفه لانها ما تبيه يشوفها كذا وغطت وجها وطلعت له
سعود ؛ يالله
وصلو البيت وشافت راكان واقف عند الباب ومتكى على الجدار وجواله بيده كان لابس ثوب ومرسم بس اليوم احلى من امس بكثير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 08:13 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-17, 01:34 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن عشر
قراءه ممتعه للجميع
وصلو البيت وشافت راكان واقف عند الباب ومتكى على الجدار وجواله بيده كان لابس ثوب ومرسم بس اليوم احلى من امس بكثير مشت من جنبه بعد ما سلمت
مروى؛حيي الله زوجه الغالي
اسيل ؛الله يحيك فيه احد داخل ؟
مروى ؛ ايه امي عازمه الكل بمناسبه زواجكم تفضلي
دخلت اسيل وهي تمشي وتسلم ومنصدمه من هالناس كانو كثار ويوم راحو الناس جلست بتعب هي ومروى وام سعود قالت بتروح تريح
مروى؛ صح سعود قال لك انو بتسكنون عندنا
اسيل بزعل واضح ؛ ايه
مروى بعتب ؛ليش ما تبغينا ؟
اسيل وهي تلف لها؛ مو كذا يا روحي بس اخاف راكان يتضايق اني معكم
مروى بصراحه؛ معليك منه كلها كم شهر ويتزوج ويسكن هو وزوجته هنا
ما كملت كلمتها الا وسمعت راكان يتنحنح فهمت وتغطت ودخل راكان ومعه سعود
راكان؛كاني سمعت اسمي
مروى وما تبي سعود يعصب من رفض اسيل؛ لا ولا شيء بس اسيل كانت تسال اذا فيه غيرك انت وسعود عيال قلت لها ايه وراكان ناوي يتزوج
راكان يبي يقهرها وهو بالاصح يحسب ان احساسه من طرف واحد؛ ايه ناوي افرحكم بزواجي وتشوفون عروستي الحلوه تمشي قدامي
مروى؛ ومن تبيها تشبهه بس ؟
راكان كان وده يقول ابيها مثل اسيل ؛امممم وش رايك بكاترينا ؟
اسيل بشطحه استغراب ؛كاترينا كايف؟!!
سكتت باحراج بعد ما حست بنظرات الكل عليها
راكان ؛ ايوه عليك نور وشرايكم بذوقي
مروى بهيام ؛ اذا جت عليها برابط عندك بالغرفه
راكان بضحك ؛ وش ابي فيك
مروى؛اختك
راكان ؛واذا اختي خل امتع عيونها فيها هذا اذا خليتها تسكن هنا
سعود وقف و وقفت اسيل معه ؛يالله حنا نستاذنكم
راكان ؛بحفظ الرحمن
عند هدى
≐≐≐≐≐≐
صارت مغرمه بصور عبدالعزيز وكل يوم تفتح الانستقرام عشانه تحب تشوف صوره ويريحها اذا سوت له لايكات
اليوم بالذات تحس بفرح ودها تروح بس ما تدري وين
سمعت صوت اخوها نزلت له وهي تركض
هدى ؛سم
عبدالرحمن ؛ جهزي القهوه والشاهي عندنا ضيوف
هدى ؛ مين ؟
عبدالرحمن ؛اللي هم وش عليك انتي؟
هدى وهي تنزل راسها؛اسفه
عبدالرحمن راح وسفهها
راحت هدى للمطبخ و شافت الخدم خلتهم يتركون القهوه لانها تحب هي تسويها بالذات للضيوف
عند هنادي وفهد
≐≐≐≐≐≐≐≐≐≐
كانت جالسه تفكر فكلمه فهد ذاك اليوم يعني تزوجها عشان الفلوس ماكان فيه سبب ثاني لو قال انه بدا يعجب يمكن بس تزوجها عشان فلوس
وقف تفكيرها وهي تسمع صوت الباب ؛مين
فهد ؛السكني افتحي بسرعه
فتحت الباب استحت وهي تشوف فهد يفسخ ملابسه قدامها
هنادي ؛بتطلع؟!
فهد وهو يعدل شعره فالمرايه ؛ ايه
وراح قدامها وهي يرفع وجهها له ؛ودك تطلعين معي
هنادي صح استانست من متى ماطلعت بس كانت بترفض بس فهد ما عطاها مجال وهو يقول بسرعه بدلي انتظرك تحت
هنادي ؛اوك
عند راكان وعبدالعزيز
≐≐≐≐≐≐≐≐≐≐≐≐
كانو جالسين يسولفون بس راكان تفاجأ من حركه عبدالعزيز وهو يمسك يده ويشد عليها رفع راكان عينه لعبد العزيز
عبدالعزيز؛انت بخير بس كيف قلبك ؟
راكان وهو يشتت نظره ؛ عادي حاله
عبدالعزيز وهو يشد زياده على يد راكان ؛ وهي ؟
راكان ؛ انا بخير وقلبي بخير وهي فرحانه عشان كذا قررت انساها بالنهايه هي زوجه اخوي
عبدالعزيز؛طمنتني
راكان ؛ شف ذيك جايه وكابه كيلو مكياج
عبدالعزيز؛ يحسبون الحين يجذبون العيال بزينتهم ما يدرون انهم ما يجذبون اللي الدشير مثله
راكان ؛ الله يعافيهم بس
عند اسيل وسعود
≐≐≐≐≐≐≐≐≐≐
دخلو الفندق وحست بيد سعود تجرها
سعود ؛ جهزي ملابسنا بكره بنروح لبيتنا
اسيل؛ واذا قلت لك ما ابي اعيش ببيتكم
سعود ؛ عطيني سبب
اسيل ؛ما ابي اضايق اخوك
سعود ؛ لا اله الا الله جهزي الملابس بس
اسيل بصراخ؛ بسرعه بسرعه هذا اللي عندك تعال جهزهم انت
ما حست الا بكف قوي هز لها فكها
سعود وهو يشد شعرها وهو شاد على استانه؛ والله اذا صوتك ارتفع علي مره ثانيه ما تلومين الا نفسك
راح وخلاها تبكي لحاله بليل وحدتها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-17, 01:37 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع عشر
قراءه ممتعه للجميع


عند هنادي وفهد
≕≔≕≔≕
طلعو يتمشون وكانت مستانسه وحست باهتمامه وهو يدور فيها على محلات ويختار لها ملابس بعد شوي تعب كانت واقفه بس حست بيد تسحبها
فهد ؛ وشرايك فيه ؟
هنادي وهي تناظر الفستان اللي بيده كان عباره عن فستان لحمي طويل ومفتوح من عند منطقه الخصر والبطن والضهر كله طالع و ومن تحت كسرات قالت بحياء ؛ احمم مو حلو
فهد وفهم قصدها بس حب يحرجها؛ ليش ؟ بالعكس يجنن باخذه لك
هنادي وهي تدور لها عذر ؛ بس بس امممم
فهد يقاطعها وهو يقرب لها ويهمس ؛ بتلبسينه بس لي
هنادي بحياء اقوى ؛ ب..احمم بس
فهد وهو يرفع يدها ويورها خاتم ملكتهم ؛ زوجتي



عند اسيل
≕≔≕
بعد ما نقلو لبيت اهله صارت نادر م تنزل تحت بس هالمره حبت تتمشى صارت لبست بنطلون جنز زي المشقق( م ادري وش تقولون به ) ولبست بلوزه سوداء ماسكه على جسمها و حاطه الشرشف على يدها وصارت تدور على الغرف و صلت لغرفه وهي تذكر كلام سعود ان ذي غرفه راكان بدا قلبها يدق وفتحت الباب شوي شوي وارتاحت يوم مالقت احد بالغرفه دخلتها وسكرت الباب وراها وغمضت عيونها وهي مستمتعه برئحه الغرفه اللي تشابهه رئحه عطره وصارت تلمس المكتب حقه لسريره لين ما وصلت مخدته بس هالمره ما اكتفت بالمس نطلت نفسها على السرير وهي تدخل راسها بالمخده بعنف وتستنشق الرائحه اللي حست انها سكنت فيها وقامت وتوها تنتبهه لفوضويه الغرفه توجهت لمكتبه وهي تسحب قلم اللي كان على المكتب وكان منحوت عليه اسمه وترفع شعرها وتثبت القلم فيه ورفعت اكمام بلوزتها وبدت تشغل الفواحه واحتارت وش تحط من عطوراته واخيرا قررت على عطر خفيف بالفواكه وكل املها انه يمسح ريحته من هالغرفه وراحت فتحت الستاير والشباك وكملت تنظيف ويوم خلصت وقفت عند دولابه بتسكره سمعت الباب وكانه بينفتح دخلت بالدولاب وسكرته وهي تسمع صوته يقول
راكان بدهشه ؛ بسم الله الرحمن الرحيم من اللي حاس بشعوري ومنظف الغرفه وانا ما قلت للخدم
دخل وهو يمر من جنب الدولاب وياخذ اغراضه من الكمادينه اللي جنب الدولاب وبهلحضه بالذات رجعت اسيل لنفس الحركه وهي تغمض عيونها وتستمتع برئحته اللي تدغدغها بخفه وطلع راكان وعلطول طلعت من غرفته وراحت غرفتها هي وسعود وسكرت الباب وهي تستند عليه حست انها خانت سعود وخانت ثقته بس وش تسوي اذا هو مو معطيها وجهه وش تسوي وهو مو معطيها فرصه وهو من اول ليله لها جرحها وكان هو اول من كسر وجرح كرامتها




عند هدى
≕≔≕
كانت تراسل عبدالعزيز بالانستقرام من حسابها حق الخواطر وهو ماكان يدري انها هي نفسها وكان اسمها بالانسقرام بكماء ( عذرا ع سوء الاسم بس حاولت م يشابهه احد )
عبدالعزيز؛ معقوله كل ذا الالم فيك؟
هدى ؛ صدقني دبل اللي تشوفه
عبدالعزيز ؛ ومن لك ملجأ وملاذ ؟اذا كل هالالم وصابره
هدى ؛ شوف فوق هو لي هو عوني
عبد العزيز ؛ والنعم بالله
و صارت تنتظر رد ثاني بس م لقت



عند راكان
≕≕≔
كان راقي يبدل ملابسه قبل الغداء و هو راقي شاف اسيل نازله بدون شرشف كان الشرشف ع يدها نزل عيونه وهو يرقي ؛ اسف م انتبهت لك
اسيل وهي تلف الشرشف بحياء؛لاعادي انا اسفه
نزلت وهي تجلس جنب سعود و الكرسي اللي قدامها فاضي تمنت لو راكان يجلس هنا وما صحت الا وهي تشوف راكان يجلس قدامها




عند هنادي وفهد
≕≔≕≔≕
وصلو البيت وارتاحو شوي وفهد فز وهو يدور بالاكياس واخيرا استقر ع كيس وهو يبتسم ويطلع الفستان اللحمي ويرفعه لها ويغمز لها
فهد ؛ قومي جربيه
هنادي بتهرب ؛ فهد يرحم لي والديك ما فيني حيل والله صدقني
فهد ؛ طيب جربي الباقيات وهذا خليه اخر شيء
هنادي قامت لان عرفت انه اعند منها وهي تسحب الاكياس وصارت تلبس وطلعت لفهد لقته وقعدت تدور ع نفسها
هنادي ؛ وش رايك فيه ؟
فهد وهو يناظر الفستان اللي عباره عن كسرات من تحت ومن فوق ماسك كان لونه موف وفيه حزام بني بالنص ؛وع
هنادي صارت تبدل وتطلع له وكل ما خلته يشوف شيء قال يع طفشت والبست الفستان اللي اختاره لانها تبي ترجع كرامتها ؛وش رايك بهذا
فهد وهو ناوي يكذب ويقول وع بس انصدم من جمالها؛ يججنن احلى لبس
هنادي بضحكه جننته ؛عشانه ذوقك
فهد ؛لا
هنادي ؛اجل
فهد وهو يقرب منها وانفاسه تحرقها وبهمس؛انتي محليته
هنادي عضت ع شفايفها وابتسمت
شالها وصار يبوسها طول الطريق الين م وصل للسرير وطفي اللمبات <وصار اللي صار



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-17, 01:38 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تكمله البارت التاسع عشر


بعد مرور اسبوع
***********
•اسيل تعبت مع سعود تبي ترتاح بس كل يوم تشوف فيه راكان تنسى تعبها كلياً وما تذكر الا هو صايره تسولف معه عادي وبسوالف محدوده بس مع ذلك تستانس و بنفس الوقت تخاف من الله عشان تفكيرها بغير زوجها بس مو بيدها م تقدر تسيطر ع نفسها قدامه


•راكان يستانس اذا سولف معها ويسمع كلام امه بخطب لك وكل مره يرفض ويستغرب من نظرات اسيل اذا امه تكلمت عن خطبته يحس انها تزعل بس يطرد هذا كله من راسه ويقول انها زوجه اخوه ويقدر يسيطر على نفسه عكسها تماما


•سعود طايح بتحسير فاسيل م يرتاح اذا ما هاوشها او ضربها وبدا يميل لها ويرحمها وخايف من تعبه لا ياثر عليه وكتب وصيته من الحين وملاحظ نظرات اسيل لراكان والعكس بس يقول يمكن اتوهم


•هدى كل يوم تسولف مع عبدالعزيز من حساب وهمي وتحس انه تعلق فيها وترتاح بسوالفه معها ومرات تحس انه لازم يعرف انها هي نفسها هدى اللي ساعدها بس تخاف من انها تخسره تخاف من انه ياخذ فكره سئيه عنها


* عبدالعزيز صاير كل يوم يسولف مع بكماء ورافضه تعلمه اسمها وصار يحبها ويحب طريقه تفكيرها بس بنفس الوقت يحب هدى ومحتار من يختار يخاف يختار وحده ويخسر الثانيه


•هنادي كل يوم تتعلق بفهد زياده وتكتشف فيه شيء جديد كليا ماكانت تعرفه وبدا قلبها يميل له


•فهد صار يحب هنادي وبدا يترك خرابه بس ما يخلي هنادي بحالها ويفكر بعترف لها بحبه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 06:41 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العشرون
قراءه ممتعه للجميع



عند هدى
⇜⇝⇝⇜✐
حست ان عبدالعزيز لازلم يعرف انها هي خصوصا ان السوالف زادت وراحت الرسميه دخلت عليها دايركت وكتبت

سلام عبدالعزيز
كيفك ؟
مرت ايام وانا اكلمك بس ما تعرفني حبيت اعلمك من انا اليوم اسفه مقدما اذا انزعجت خل اعطيك نبذه تذكر بنت انت انقذتها مرتين ايوه وقف هنا بالذاكره انا هدى نفسها يا عبدالعزيز كنت مره احوس وشدني حسابك ياما عطيتك لايكات و كومنتات وكلها طلعت لا ارادي لاني احبك ايه احبك يا عبدالعزيز صدقني
هدى
وحست هنا بس براحه وجلست تدور بالغرفه تنتظر رده


عند عبدالعزيز
⇜⇝⇝⇜⇝⇝⇜✐
وصلته الرساله وهو يقراها حرف حرف وفرحان وبنفس الوقت مصدوم وبعد ارتاح لان حب بنتين وكلهم نفس البنت
بس حب يادبها

وعليكم السلام اختي هدى
انا بخير ولله الحمد انتي كيفك؟
اسف على الكلام اللي بقوله بس انتي اجبرتيني بس انا ما اعتبرك الا اختي وعلفكره انا شخص خاطب الله يوفقك


عند اسيل وسعود
⇝⇜⇝⇝⇜⇝⇝⇜✐
كانو جالسين بالصاله ويسمعون للتفلزيون بس كل واحد تفكيره مو معه سعود كان يفكر بمرضه وان لازم بكره يسوي العمليه اما اسيل كانت تفكر براكان وملاحظه تغير سعود بس ساكته
قامت من سرحانها وهي تشوف سعود يمر من قدامها وياخذ شماغه وطلع من جناحهم



يوم العمليه عند سعود
⇝⇝⇜⇝⇝⇜✐
كان يهوجس بمرضه ويفكر اذا بيطلع حي او لا وهو يفكر بمرضه السرطان ولازم الحين يشيلون له الجزء المسرطن
انسدح وهو يناظر محد حوله غمض عيونه وهو يتذكر كل احداثه مر وقت والعمليه على ما يرام وفجاءه وبدون اي انذار وبدون اي استئذان اخذه الموت و نبضات قلبه توقفت وكانه حاس بانه بيصير له كذا صار يمر عليه شريط حياته امه،ابوه،اسيل،والاهم منهم كلهم بالنسبه له اخوه راكان و اخيرا تذكر كلام مروى وهي تعلمه ان راكان هو اللي دايم يوديها هي واسيل عرف انه اخذ حبيبه اخوه تذكر ولاخر مره عائلته وغمض عيونه و بدون حتى لا يودعهم بدون لا يضمهم ويقول لهم ادعولي انا رايح لمكان صعب الرجعه منه رايح لمكان الاف الاشخاص ماتو منه


عند هنادي وفهد
⇝⇝⇜⇝⇝⇜⇝⇝⇜✐
قامت من النوم ولقت البيت وصخ وعرفت هذا وقت خروج فهد من البيت راحت تبدل ملابسها وهي ترفه شعرها وتشغل اغاني وشوي ترقص وشوي تغني وشوي تنضف بضمير خلصت راحت المطبخ وهي تحوس و تخبط بالعجين الا لازم تسوي كيك لفهد تبي توريه انها تعرف تطبخ بس ما طولت وجلست وحولها الطحين متناشر على الارض وشعرها وكلها حوسه من الطحين جلست وهي تستند على الدولاب وماحست بانظار اللي يناظر المطبخ بصدمه من حوسته وماطولت الصدمه وهو يضحك
هنادي انصدمت من صوته وقامت بسرعه ويوم شافها زاد ضحك وحاول يهدي نفسه يوم شافها زعلت
فهد وهو يقرب لها وينفض الطحين عنها؛ بزر انتي تسوين كل هالحوسه
هنادي بعبره؛ كنت احاول ازين كيك
فهد ؛ وليش ما جبتي جاهز
هنادي ؛ وليش حظرتك تخلي الباب مفتوح لازم تقفله ولا بعد المفتاح معك
فهد حس بالذنب؛ نضفي المطبخ وبدلي وخل نطلع
هنادي من دون شعور باسته ؛ اوهههه بسسرعه بجي لا تتحرك
فهد لمس مكان البوسه وبهمس ؛ جت بالمكان الغلط


عند مروى
⇜⇝⇝⇜✐
كانت تمشي على رجلينها من بيتهم للبقاله واللي شجعها تطلع ان بيتهم مو بعيد عن البقاله مره
دخلت البقاله وصارت تشتري للسهره ولدرج السعاده حقها وما خلت شيء بنفسها وهي تحاسب حسب بنظرات راعي البقاله وخافت و صارت تناظر نظراته وهو يستكشف جسمها ويتفحصه صارت تسحب العباه لعل توسعها مع انها وسيعه
مروى؛لو سمحت اخوي اسرع شوي تاخرت
شافته يقوم وطلعت تركض بالشارع وهو يركض وراها وطاحت مروى وحست انه خلاص قرب منها بس حست بصوت ضربه وصارت تشوف ضهر واحد بس ما تدري من بس كان لابس لبس شرطه وهنا بس حست ان اختياراها ان تتتزوج شرطي بمكانه شافته يلف عليها وهو يقول
؛ فيك شيء اختي ؟
مروى بتعب وهي ترص على رجلها وتحاول تاقف وكل ما وقفت رجعت طاحت ؛ بخير اهه مشكور اخوي الله يعطيك العافيه
قرب منها وهو يمسكها ؛ ولو واجبي وين بيتكم؟
مروى وهي تناظر بعدم تركيز رصت على راسها اكثر من مره محاوله للتذكر واخيراً اشرت على بيت ؛هذاك
وصلها ؛اخوك راكان ؟
مروى؛ ايه تعرفه؟
؛ لا بس اسمع فيه
صارت تنتظر يقول اسمه جاها فضول تعرف من هو
وصلت لبيتهم وحسته يناديها لفت مد لها كارت وقال هذا رقمي ان بغيتي شيء دخلت البيت وهي تحاول ما تناظر الكارت عشان ما تطير الهيبه واول ماسكرت الباب ناظر الاسم فيصل ال .....<اكيد عرفتوه هذا اللي كان بيخطب هدى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 06:44 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الواحد والعشرون
قراءه ممتعه للجميع



عند راكان
↝↜↝↜↝✿
دق على عبدالعزيز وهو يبكي
راكان ؛ مات
عبدالعزيز ؛ مين ؟
راكان ؛ والله شفته يا عبدالعزيز ميت
عبدالعزيز بصراخ؛ مين يا راكان مين؟ جمدت
راكان ؛ راح الغالي راح راس المال تركني عبدالعزيز راح اخوي من بقي لي من بعد حولي عبدالعزيز راح سعود وانا ما حسيت فيه ولا بمرضه
عبدالعزيز ؛ وش فيه
راكان؛ كان فيه السرطان مات سعود مات وانا ما انتبهت له وما حسيت مات وانا بس اناظر زوجته وما حسيت تخيل لمست وجهه كان بارد كان جامد ماله نبضات سمعت قلبه متوقف
عبدالعزيز؛ اششش اهدا اهدا يا الغالي روح هدي امك واختك تلقاهم ذابحين نفسهم
راكان ؛ اوك
دخل داخل وهو يشوف الكل مجتمع وهو يشوف اللي يجي يعزي ويمشي وقف عنده شخص غريب وهو يمسح على ظهر راكان
؛الله يرحمه
راكان ؛ امين معليش ما عرفتك؟
؛ انا محامي اخوك وكلني عشان اعطيكم الوصيه
راكان بلهفه؛ عطني اياها
؛ بس هو وصاني انا اقراها لك ولامك واختك وزوجته
راكان؛ وش يثبت لي انك محامي ؟
؛ معك حق هذي اوراق تثبت اني موكل من اخوك
راكان؛ تعال بعد اسبوع يصير الاوضاع هدت


عند اسيل
↝↜↝↜↝✿
كانت تهدي ام سعود وهي تبكي معها كانت ام سعود جالسه فغرفه اسيل وسعود
ام سعود وهي منصدمه؛ كان ينام هنا وبالنهايه ينام بقبره كان يتغطي بهالغطاء والحين كفنه يغطيه تتوقعين كيف حاله يا اسيل (صارت تبكي) اخاف الدود ياكله اخاف على ولدي من نسمه هواء كيف لو انوكل وتحلل
اسيل ؛ الله يرحمه لا تعذبينه ببكاك ادعي له بظلامه يمكن يجيه النور ولدك بخير اطمنك هو عند اللي احن منك عليه عند ربه ما عليه خوف هو بخير وسعيد ما تدرين يمكن بالجنه يتنعم
ام سعود ؛ الله يرحمك يانور البيت ان شاء الله يتنعم بالجنه وما يمسه هواء حار ولا حتى يشوف النار


عند هنادي وفهد
↝↜↝↜↝✿
هنادي يوم عرفت بموت سعود ؛ فهد
فهد؛هاه
هنادي ؛احححم ابي اروح لعزاء
فهد ؛عزاء مين ؟
هنادي وهي تلعب ببلوزتها؛زوج صديقتي
فهد؛اي صديقه ؟
هنادي ؛هو استجواب يعني
فهد ؛ تبين تروحين قولي لي
هنادي؛اسيل
فهد بضحكه ؛ ذيك ما غيرها
هنادي ؛ ايه
فهد ؛لك وجهه بعد كل اللي صار
هنادي بصراخ وهي تاشر عليه ؛ كل اللي صار بسبتك انت
فهد ؛بسببي ؟
هنادي وهي تعض شفايفها؛بتوديني او لا؟
فهد ؛قومي


عند اسيل
↝↜↝↜↝✿
كانت واقفه وشافت اخر انسانه تمنت تشوفها هنادي
قربت لها
هنادي ؛ الله يرحمه البقاء براسك
اسيل؛جعلك تلحقينه وانتي شجابك؟
هنادي ؛ انا اسفه
اسيل؛اها وبعدين؟
هنادي طاحت وهي بكي ؛ اسفه والله اسفه
اسيل وهي تقرب لها وتضمها؛ سامحتك لاني ماتعودت افشل احد طايح قدامي
وفجاءه فكتها وهي تركض لهدى وتطيح بحظنها وتبكي هنادي انجرحت لان اسيل فكتها عشان هدى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-17, 04:53 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني والعشرون
قراءه ممتعه للجميع


عند اسيل وهدى
−−−−−−−−−✧
ضمت هدى وهي تبكي وسحبتها هدى معها فوق طاحت اسيل بحضن هدى
هدى؛ ما اظن انك كنتي تحبينه ليش هالبكى اجل؟!
اسيل؛ من قال لك اني ابكي عشانه انا تعبانه يا هدى
هدى ؛ وش فيك ؟ اسيل حبيبتي
اسيل فزت وهي تبكي وتشاهق ؛ اخذته مني والله اخذته تدرين اني كنت اتعذب زرت دكتور نفسي تدهورت صحتي تدرين ياهدى؟!! وبكل بساطه جايه تقول اسفه بسالك هدى متى اموت متى ارتاح ؟ ياليتني مت ونساني الكل ولا صار هالشيء
هدى وهي تحط يدها على شفايف اسيل تمنعها من الكلام؛ من قال لك ؟!انا لك انا ببقى لك انا سندك هم تركوك بس انا جنبك انا لك اضمك وقت ما تبكين اسندك وقت ما تطيحين اتحمل كل تقلباتك انا لك اوك ؟
اسيل وهي تمسح دموعها ؛ شكرا
هدى باستغباء ؛ على ؟؟
اسيل ؛ اشكرك مرا لانك اكثر انسانه تتقبل تقلبات مودي ولانك صابره على حلطمتي وتعاستي يعني لو انتي مو عندي لمين اقول هالكلام ؟ مين اضم واطلع طاقتي السلبيه عليه
هدى ؛ ولو يا روحي اذا ما كنت انا لك سند اجل من لك


عند اسيل بالصبح
−−−−−−−−−✧
كانت تدور بغرفتها مع سعود وهي تحوس بمكتبه لقت مجموعه صور لسعود وراكان وفجاءه لقت صوره مثبته عليها رساله وقرتها بكل صمت وتفاجات بالكلام كان محتواها
"ليش ؟ ياعين اخوك ليش تخوني ؟ "
انصدمت وما فهمت قصده


عند راكان
−−−−−−−−−✧
كان جالس عند قبر اخوه وهو يلمسه وعيونه تدمع بدون شعور وباريحيه ما يحس ان فيه احد يحاسبه على دموعه وما يحس ان دموعه تهم احد كان يبكي مثل الطفل بدون شعور ويا اقسى هالمشاعر الهائجه اللي تجي بنفس الوقت كان يكلم اخوه وكانه يسمعه
" وش وصيتك يا سعود ؟ ليتك حي وتقول لي هالكلام براحه ليتك صاحي وتطلب مني ذا الشيء مني لك صدقني ما راح ارفض لك شيء ريحني يا اخوي ريحني انا تعبان وامي بعد ومروى والكل يا سعود والكل احس بشيء يكتم صدري احس بهيجان مشاعر "


عند هنادي وفهد
−−−−−−−−−✧
كانت تبكي دخل عليها فهد وجلس جنبها
فهد ؛ ماتقبلت وجودك ؟
هنادي ناظرته وساكته
فهد ضمها على جنب ؛ صدقيني بترجع لك مستحيل تتركك كم سنه انتي معها
هنادي وهي تلف راسها له؛ واللي سويته يستاهل
فهد بعفويه ؛ اكثر شيء زين سويتيه
هنادي ناظرته ؛ بس ما شفت النتيجه
فهد يضمها اكثر ؛ وذا ايش
هنادي وهي تشوفه ؛ اممم اعتبر انك تحبني او اني مجرد عاله عليك ؟
فهد وهو يقرب لها و يبوس خدها وانفاسه عليها ؛ احبك بيني وبين قلبي وانتي شيء حلو ودخل حياتي لو اغيب انتي ببالي احبك واحب كل شيء فيك واشيائك كثيره لو بعدد وش حبيت فيك انتي سبب فرحتي انتي دعوه حلوه انتي شيء فيني ومني احبك والله


عند مروى
−−−−−−−−−✧
كانت جالسه و تقلب كارت فيصل وتناظر فيه وتفكر تدق او لا واذا دقت وش تقول له يعني مو معقول تدق عشان تقول مشكور تحس انه شيء تافهه


عند راكان
−−−−−−−−−✧
عرف اسم المستشفى اللي اخوه يتعالج فيها قبل وزارها
دخل وسال عن الدكتور دخل عليه وساله عن مرض اخوه
طلع وهو متسند على الجدار يعني مرض اخوه كان خطر والعمليه اخطر ومع ذلك سواها كيف تحمل اخوه دون ما يشتكي كيف قدر يضغط على قلبه ويسكت كيف قدر ما يطلع منه كلمه اه على الاقل نزل دمعه منه كيف يمكن بيوم شخص يمسك بداخله حمل كامل بدون ما يشكي



عند هدى
−−−−−−−−−✧
كانت تسولف مع اخوها
عبدالرحمن ؛ الله يرحم سعود اليوم رحنا انا وعبدالعزيز لعزاه
هدى اختبصت ؛ اليوم كان اخر يوم عزاء صح ؟
عبدالرحمن ؛ ايه عاد لو تشوفين حال راكان تقولين ابوه اللي ميت او هو مو اخوه وعبدالعزيز يا حياتي متعذب مع صديقه
هدى ؛ وش دخل عبدالعزيز ؟!
عبدالرحمن ؛ مو هو صديق راكان لو تشوفين كيف كان متضايق تحزنين عليه
هدى بقلبه فيني ولا فيك ؛ الله يسهل عليه وعلى كل مسلم
عبدالرحمن ؛ امين




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.