آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-17, 10:47 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 رجيتك لاتتركني مثلهم/ للكاتبة hms. مكتملةـ








بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
رجيتك لاتتركني مثلهم
للكاتبة hms.



قراءة ممتعة للجميع.....



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-03-17 الساعة 03:33 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 10:48 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t370731.html#post12073551


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام اعضاء المنتدى والمتابعات بصمت
حبيت اليوم اطلع من وحدتي واكتم بوحي معكم بس علي شكل روايه
روايتي تميل للخيال كثير
الروايه تتكلم عن الخذلان من اقرب الناس لك
كل يوم جمعه وسبت انزل بارت واذا فيه تفاعل انزل لكم بارتين بس علي حسب التفاعل
من اراد النقل للروايه رجاء يذكر اسمي




التعديل الأخير تم بواسطة Topaz. ; 17-03-17 الساعة 06:30 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 10:48 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول#~~


في احد قصور الافراح بالرياض:
واقفه تناظره وهو ينزف ومبتسم ومبين عليه الفرحه وهي بعد والمشلكه كانهم ما (.....) < اقولكم بعدين��
غمضت عيونها بقوه تحاول تمنع دموعها من النزول ومتاجله تعليقات الناس عنها مثل {ياحلوها، ياليت من يخطبها لولدي ، ماشاء الله ياالاحمر عليها جنان إلخخ....} حطت عينها عليهم ومشت وهي تدعي بقلبها الله يصبرها علي المواجهه والحرب البارده وصلت

هي بابتسامه تحاول تخفي ملامحها الباكيه: الف مبروك يا حبيبي الاولي واللي كانت بيوم صديقتي
قالت صديقتها ببرود وهي تحط يدها بيد زوجها: عقبالك يا اسيل ولا تطرين اسم زوجي على لسانك
اسيل: ما طرى لي اقول اسم خاين يا هنادي
هنادي انقهرت لانها قالت اسمها بطريقه مستفزه جت بترد بس اسيل عطتها ظهرها وطلعت للحديقه


بنفس المكان بس بجهه ثانيه #*~
دق جواله قام بكل هيبه بس ناداه صديقه : راكانن ، راكان وين رايح ؟
راكان ببرود : جاني اتصال برد برا {وباسلوب سخريه } والله لو امي ما قالت لي احضر واطلبت مني ذا الشيء والا ماكان جيت زواج ذا ####
وهو يمشي شاف زحمه رجال برا فاضطر يروح لورا القصر بس من جهه الحريم شاف وحده معطيته ظهرها وتبكي بالتيلفون وتكلم
كانت تقول : ما اقدر اصف شعوري يا هدى وانا اشوف اعز صديقاتي تاخذ حبيبي مني وهي داريه انه يحبني مو قادره اوصف شعوري {تشهق وصوتها بدا يروح وتقائياً بدت تطيح علي الارض تحس خلاص قوتها اليوم خلصت } ه ه هدى احس اني مطعونه احس اني بحاجتك تكفين تعالي لي
هدى : اشششش قولي لا اله الا الله ما اقدر اجي هالوقت انتي عارفه اهلي
اسيل تحاول تهدي نفسها : اوك روحي ازعجتك الحين روحي نامي
هدى: مافيك شيء صح ؟؟!
اسيل: انا بخير صدقيني يالله باي
سكرت الجوال من هدى وضلت تبكي وكل هذا وما حست باللي وراها منصدم
بالنسبه له هو حس بشعور غير حس بالشفقه وان احساسه تجاه الخاين علي قولته داخل صح جاء بيدخل لان يحس خلاص ماله دخل فيها وحرام يشوفها زياده بس وقفه طيحه قويه
لف شافها طايحه ماعرف انه يتصرف غير انه شالها وظل يضرب خدودها على الخفيف بس ما قامت اخذها لسيارته
وقعد يشممها انواع العطور القويه لعل وعسى تصحى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 10:49 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني~#*

برا القاعه بالضبط عند راكان واسيل :
وهي مغمضه عيونها بدت الاحداث تنعاد بذاكرتها الزواج،حبيبها،صديقته،وتذك رت الاهم يوم خلصت من مكالمتها مع هدى حاولت تقوم وهي تشهق الين استقرت على رجلينها بس ما عاد تقدر تصبر اكثر
فتحت عيونها بشويش ناظرت قدامها رجال غريب خليني اوصف شعورها لكم (حست نفسها لاول مره تشوف رجال من جماله ومع ذلك الا انها ما دققت بملامحه قالت بنفسها؛هذا وانا ما ركزت عليها وكل ذا الجمال اجل وشلون لو مركزه مع الملامح
هو وخر عنها بهدوء وشال شماغه و دفهه عليها
هي ناظرته وفهمت قصده بكل هدوء اخذت الشماغ وحاولت تغطي نفسها جت بتنزل من السياره بس وقفها صوته
وهو يقول ببرود وهدوء:علي وين؟
اسيل بدون ما تلف :بدخل القاعه
ضحك بسخريه :تدرين كم الساعه يا مدام
اسيل : لا كم ؟! وبعدين لا تكلمني بهالاسلوب
راكان تجاهل كلامها وقال وهو يسند راسه علي المرتبه ويغمض عيونه : ثلاث ونص
اسيل حاولت تذكر يوم تتصل علي هدي الساعه كانت ظ¢ يعني صار لها ساعه ونص معه حاولت تستوعب وبعدها شهقت : وين جوالي ؟
راكان وهو يهز اكتافه فوق و تحت : مدري
اسيل تفكر من يوصلها البيت وكيف تدق على السواق؟ والاهم اهلها
راكان نزل من السياره وطلع من الباب الخلفي جاكيت اسود طويل رماه عليها
اما بالنسبه لاسيل استغربت نزوله ولفت عليه،، انتبهت علي الجاكيت الي طاح عليها قالت:وش ذا؟
راكان ببساطه فاهم قصدها بس يستغبي : جاكيت
اسيل بعصبيه خفيفه: ادري، بس ليش ؟
راكان:ودك اهلك يشوفونك مع غريب كذا ( وهو يناظرها من فوق لتحت )
اسيل باحراج : لف عيونك طيب
لف عليها بعد مالبست جاكيته وقال :وين بيتكم ؟
اسيل ترددت تقول بيتهم وين او لا وسكتت تفكر
راكان وكانه قرا افكارها قال : ماراح يجيك مني ضرر انشاء الله ، واطمنك عندي اخت ما ابي يصير فيها شيء من حوبتك

اسيل كانها ارتاحت شوي وقعدت توصف البيت ,بعد وقت وقف عند باب بيتهم جت بتنزل بس وقفها صوته للمره الثانيه قال: انتبهي على نفسك خصوصا من اشكاله
لفت عليه وهي معطيته نظره استغراب ومو فاهمه (اشكاله من يقصد )
قال:مثل فهد
فهد ،فهد
الاسم ظل يرن في ذاكره اسيل وسرحانه وبدون لا تحس نزلت دمعه و وراها دموع حست بالوضع مسحت دموعها وابتسمت وقالت :.............<كل شيء بوقته حلو ����




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 10:50 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث *^>

اسيل بابتسامه وهي تحاول تكمل كلامها : انشاء الله
نزلت ودخلت البيت وهي تبكي وتركض لغرفتها سكرت الباب وسندت نفسها على الباب وطاحت علي الارض وهيي تتذكر
طلعت من محاظرتها وراحت لمكانها مع صديقتها
هنادي وهي تضم اسيل : اشتقت لك
اسيل بضحكه: حبيبتي ترا بس بوم اللي ماشفتك فيه
هنادي وهي تمسك يد اسيل وتركض : يالله بنروح المول
اسيل وهي تضحك بقوه : ليش ؟
هنادي بملل : بس كذا
اسيل : يالله
وهم بالسياره اسيل جتها رساله من رقم غريب (انتبهي من هنادي
فاعله خير)
اسيل استغربت كثير تجيها رسائل تنبهها من هنادي
قامت من صوت هنادي : يالله وصلنا
اسيل : اوك
نزلو وكانو يدورون ويضحكون ويسولفون
وقفو بمحل اسيل قالت ؛ هنادي حبيبي بروح دقيقه بس
هنادي وهي تناضر العطورات : طيب
اسيل : يا ويلك لو تتحركين
راحت اسيل وجاء واحد وقف جنب هنادي لفت هنادي له بابتسامه
هو بابتسامه ؛ انا فهد والحلوه من؟
هنادي بدلع : هنادي
فهد : وفديت الاسم هذا رقمي ياليت تكلميني
راح فهد وبنفس الوقت جت اسيل
اسيل ؛ يالله نروح ناخذ لنا غداء ونطلع
راحو لبيتهم
ومر الوقت وهنادي صارت تحب فهد بجنون حب تملك ونفس الشيء فهد
واسيل كل يوم يجيها اشياء تنبهها من هنادي وهي متجاهله

بيوم خطب فهد هنادي
هنادي كانت نازله وسمعت صوت بالصاله راحت بس فجاه وقفت تسمع
ابو هنادي : مزنه اليوم واحد خطب هنادي
ام هنادي؛ محمد انشاء الله خير من هو ؟
ابو هنادي : فهد ال....
هنادي هنا فرحت بس بكت بسكوت يوم سمعت ابوها يقول
ابو هنادي : بس اكيد برفضه
ام هنادي ؛ليش؟
ابو هنادي : حافي منتف ما معه ولا ريال واكيد يبي يستغل بنتي
ام هنادي؛ اللي تشوفه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 11:11 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


___________
البارت الرابع :"*~

هنادي وتركض للدرج وصلت الغرفه
ودقت على فهد وتبكي : ويننننك ؟
فهد بخوف : حبيبي هنادي وش صار؟
هنادي: ابوي رفضض قاعد يهدم حلمنا اهه ي فهد اههه
فهد بوجع :روحي انا معك بنلقى حل خلاصص اشش اهدي يا قلبي انتي ،وليش رفض؟
هنادي بخوف على مشاعره :يقول انك انك ( سكتت عجزت تكمل )
فهد بوجع اكبر وهو يضغط علي اسنانه:فقيرر
هنادي:لاتقول كذا اذا ابوي ما يبيك انا ابيييييك صدقني
فهد : وش الحل؟
هنادي ؛ عندي خطه
فهد:وش هي
هنادي :اسمع..................<كل شيء بوقته حلو

للمعلوميه <هذا صار بالماضي ^
_____________
بمكان ثاني :بالحاضر
:قومي يا حيوانه ، من بعد اللي سويتيه وسواد وجهك نايمه
هي:والله ماسسسويت شيء هنادي اللي اخذتني هناك والله هنادي
ههو بصراخخ ؛ قوميي بسسرعه
قامت وجسمها يالمها من الضرب اللي كل يوم يجي علي جلدها الحساس تحسس بكسل وخمول ماترتاحح الا اذا كلمت اسيل هنا تحس بالراحه اما باقي العالم بالنسبه لها حقير من بعد اللي سوته هنادي فيها وصارت تنبهه اسيل لاتطيح بنفس خطأ بس ما تقدر تستقوي وتقول لاسيل انها ((هدى))
_________
توقعاتكم ؛
*وش سوت هنادي لهدى عشان تكرهها ؟
*وش خطه هنادي ؟
هل فهد بيقبل؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 11:12 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند فهد وهنادي ؛

هنادي:ببساطه تلعب علي صديقتي انك تحبها وهي تعطيك فلوس المهر وكل شيء
فهد بتفكير: بس اكيد مو غبيه بتعطيني كل شيء؟
هنادي :انت ماتعرف اسيل
فهد يقاطعها : اسمها اسيل ؟
هنادي :ايه ليش؟
فهد: اسمها يجنن
هنادي بغيره ممزوجه بدلع: بس اكيد مو احلى مني صح بيبي؟
فهد بحب : ما يبيلها كلام
هنادي تمدد بالكلام : اككككككيد
فهد:خلك منها كيف نبدا ؟
هنادي ؛ بكره اخذها للمول وانت عطها رقمك
فهد: اوكك بيبي الحين انا بنام
هنادي: انتبهه لنفسك ونوم العوافي
فهد: يعافيك يا قلبي وانتي بعد

__________
عند فهدد ؛
جالس مع صديقه
فهد ؛ تصدق تركي البنت غبيه ؟!!!!
تركي:ليه ؟لهدرجه يهمها الزواج ؟
فهد بسخريه ؛ وش ترجي من وراها بس ابي فلوسها وبتزوجها اتسلى فيها وبعدها اطلقها
تركي: وعادي كذا تقولها ببساطه
فهد : اكيد عاد بكره نشوف صدديقتها الغبيه ؟
__________
عند اسيل
بغرفتها بالليل وحولها حوسه ملابس من هنا مرميه ومن هنا جزم
منسدحه على بطنها وتسمع اغاني وتقرا روايهه
فجاه انقطعت عنها الاغنيه وجاها صوت رنه جوال شافت الاسم وابتسمت وهي ترد: هلا والله بالقاطعه وين كنتي؟
هنادي بغيره وهي تحس انها بتاخذ حبيبها منها بس قالت:تروحين معي
اسيل بهدوء ثابت :على وين ؟
هنادي بدلع: المول
اسيل وهي تلوي شفايفها :بس مالي حاجه بالمول
هنادي بتافف خفيف : تكفين اسيل ابي ذوقك عندي حفله وابي ملابس
اسيل :اوك
هنادي :بااي
اسيل جت بتقول باي بس اسيل قطعت الخط قالت بسخريه لنفسها:باي
____________
بالصبح هنادي تدق علي اسيل
اسيل بتعب ممزوج فيه شوي نوم:اممم
هنادي :يالله قومي انا عند الباب انتظرك
اسيل قالت :طيب وسكرت الخط
نزلت اسيل بعد مالبست شنطتها وجزم سبورت
ركبت السياره: سلام
هنادي ؛هلا والله وعليكم السلام
سكتوا والصمت متملك على السياره
اسيل تناظر من الشباك وقفو عند الاشاره وشافت واحد معطيها نص وجهه انتبهت لملاحه كانت جد رجوليه ولافته ومبهره بجد كملو للمول ونزلوا عنده وكان شبهه فاضي لان الساعه ثمان
هنادي ارسلت لفهد(الفريسه عندباب المول )

________
عند فهد
قرا الرساله ورفع راسه وشاف هنادي بس الصدمه البنت اللي معها كانت






بس اللي ماتدرون عنه ان الولد كان راكان <<قنبله صح حتى اسيل ماتدرى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 11:14 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس:,
----------------
في المول تحديداً عند فهد .،
رفع راسه وانصدمم من جمال عيون اللي قدامه مع انو مغطيه وجها بس مبين عيونها وعباتها وسيعه بس انو حس بشيء حس برغبه تجاهها بس ابد مو حب او اعجاب مجرد شهوه
قال بداخل نفسه :جتك فرصه يا فهد على ذا الحلاوه

_________________________________
خل اقول لكم وش صار بين هدى وهنادي
وقت ما هنادي اخذتها لشقه كان فيها شباب طلعت تركض من الشقهه وهي تشهق وتبكي
شافها واحد سكران وجاء يتحرش فيها وظلت تصارخ الين حست خلاص مافيها حيل بس شافت ملاكك انقذها ماكان قصدها بملاك من زود جماله لانها ابد ما انتبهت له من زود ما عيونها ملاينه دموع قصدها ملاك انه طاهرر ابعد السكران عنها وما حاول ابد انه يلمسها او حتى يستغل ضعفها بهالوقت مسكهها واخذها للحديقه اللي كانت قريبه من المكان الي هم فيه
قال بحنيه : خلاص ما صار شيء احمدي ربك انو ما سوا لك شي
قعدت تتخيل مجرد تخيل لو صار فيها شيء يمكن اخوانها يخلونها عايشه ؟ لو بس سمعوا انو سوا احد لها شيء بيقتلونها ضلت ترجف من هالتخيل وزاد بكاها
اما بالنسبه له هو ما عرف وش يسويي شاف بقاله قريبه راح يجيب لها مويه بس يوم رجع مالقها لف بعيونه يدورها ،واخيرا استقرت عيونه عليها شافها تحاول توقف تاكسي
ركب سيارته بسرعه ومشي لها وصل عندها
وفتح الدريشه : تحتاجين احد يوصلك ؟
هدى عيونها كانت على الارض وقالت بعصبيه :وخخر عني تسمم..
بس فجاءه سكتت وهي تشوفهه يضحك رفعت عيونها
هدى:انت؟
هو بمزح خفيف :لا قريني
ضحكت هدى على سوالها الغبي :لا مشكور بروح بتكسي
هو وكانه عرف نقطه ضعفها قال :كيفك بس قولي ما نبهني عبد العزيز ترا فيه اشخاص سكرانين بهالحي واحتمال بعد راعين التكاسي
هدى رفعت حواجبها وحطت عينها بعينه : يعني لو انا معك ما راح تسوي شيء ؟! اقعنعني تكفى
عبد العزيز بتحدي : ما احكم على نفسي جربي بنفسك
هدى : ما احب اجرب شيء وانا ادري انو فيه خطر علي
عبد العزيز بثقه :عمري ما سببتت الخطر لاحد
هدى مشت و وقفت تاكسي وتركته طلبت من التاكسي وقعدت توصف للتاكسي البيت

اما بالنسبه لعبد العزيز مشى خلف التاكسي بدون ما يحس فيه راعي التاكسي وشافها تنزل وتدخل بيت وهو يعرف هالبيت وقعد يفكر بالنهايه تذكر ان هذا البيت بيت شريككهم فالشركه ابتسم من دون شعور ومشى
_______________
في المول :
فهد كان يمشي ورا اسيل وهنادي دخلو محل ودخل معهم رمي الرقم على اسيل وظل يغمز لها
ناظرته اسيل بنظره استحقار بس ماتنكر انها انعجبت بشكلهه
هنادي اخذت الرقم ومدته لاسيل بخبث: صدقيني بتحتاجينه
اسيل : الله يقرفه تخيلي اخذ رقمه
هنادي قعدت تقول لاسيل كلام عن الرجال ومدري ايش
اسيل مدت يدها واخذت الرقم : بجرب
--------------------
بنات تبغون البارت الجاي تعريف شخصيات او تكمله للروايه ؟
وعطوني اقتراحات للروايه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 11:14 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس
-------------------|



عند هدى :
دخلت البيت وهي تمشي علي اطراف اصابعها ومبتسمه تظن ان الكل نائم بس ما وقفها غير الكف اللي جاء على وجها رفعت راسها بس تحسفت انها رفعت لانها شافت الحقد اللي بعيون اخوها عليها
سالها بهدوء:؛ وين كنتي؟
هدى وعارفه انو هذا الهدوء اللي ما قبل العاصفه بلعت ريقها بتوتر ؛كنت عند وحده من صدي....
وللمره الثانيه يجيها هذا الكف بس بعكس الاعصاب لان هالمره اخوها معصب ؛ لاتكذبين عند صديقتك وعبايتك كذا {وهو يعطيها نظره الاستحقار} من الحقير اللي كنتي معه ****
هدى بخوف؛ عبدالرحمن والله ماسوي لي شيء {غمضت عيونها وهي تحتري الكف }
عبد الرحمن بعصبيه وهو يجر شعرها؛ليتني مت مع ابوي ولا اشوفك كذا ليتني مو اخوك يا سافله يا حقيره
هدى تبكي وتشهق بقوه وتقاطعه ؛والله ماصار شيء والله اذا كان الله يرضيك
عبدالرحمن فتح باب غرفتها ودفها على السرير وهو يضحك بقهر ؛ من الحقير اللي نمتي معه هاه؟ {وتدريجيا ابتسامه القهر بدت تروح وتغيرت لحقد تلقائياً} من اللي رفضتي فيصل عشانه؟ وكلامي هذا حطيه براسك ما تتزوجين غير فيصل وخل اسمع منك رفض اذا تقدم لك والله انو اخليك تنسين اهلك كلهم يا حقيره
طلع وتركها بالنسبه لمشاعر كانت غير صار يسرع لغرفته وقفل الباب وراه تلقائياً بدت رجلينها تخونه وعيونه تحس بحرقهه ويقول بداخله ؛ ذي مو اختي والله مو اختي اللي ربيتها مو اختي اللي حاولت بيوم احسن تربيتها بس انت يمكن ضلمتها يا عبد الرحمن اخخ يا خدى ليتك بررتي موقفك ليتني اعرف غير اللي شفت ليتني نمت ولا شفتك بهالحاله ليتني مت ولا تسببت بعذابك بس سامحيني ما اقدر اسكت عن الغلط) راح يسحب رجوله ورمي نفسه على السرير ويحاول ينام ويصارع افكاره
اما بالنسبه لهدى ماكان هامها الم جسمها اللي همها اخوها وبس هما سمعه الوحيد اللي بقى لها من اهلها كلهم ماتو بس هو بقى لها هو اللي حاول يربيها ويبعدها عن الحرام بتربيته كيف يحسسها الحين انها تسوي شيء هو ما يبه انسدحت علي الارض لان ما قدرت تاصل السرير وهي بحوستها وعباتها ما قوت تبدل وتحس ببروده لارض او اقدر اعدل كلمتي لان الارض جامده وهي تبكي وتتذكر كل يومها تحس بتعب
__________________
عند اسيل :
مرت الايام ومرت شهور وكان وقف الوقت على ظ© شهور وهي تكلم فهد تحس ما تقدر تتركه ما تقدر تحب غيره
دق عليها فهد يقومها للجامعه
اسيل ببحه ؛ الو
فهد بذوبان مزيف ؛ فديت الالو وراعيته بيبي ماودك تقومين ؟
اسيل ؛ وكم الساعه؟
فهد بهدوء ؛ امممم ظ© بقى نص ساعه على محاضرتك
اسيل باستغراب ؛ ومن قال لك عن محاضرتي
فهد بخوف وتوتر مو واضح ؛ انتي
اسيل ؛ اها يمكن اوك حبيبي بقوم اخذ شور والبس اذا رجعت كلمتك
فهد ؛ اوك
قامت اسيل بنشاط واخذت شور ولبست
تنوره قطن رمادي فاتح مخصره على الجسم وجاكيت جينز فاتح مره ورفعت شعرها بشكل عشوائي وحطت روج احمر غامق
وصلت الجامعه وراحت الكوفي ودورت لها طاوله فاضيه وجلست بعد ما اخذت لها مشروب بارد طلعت جوالها وتسولف مع صديقاتها اللي برا السعوديه وفجاءه حست بيد على عيونها قالت ؛ غريبه هنود جايه بدري
هنادي باحباط ؛ مره بس لا تعرفيني
اسيل بعباطه ؛ خلاص احمد
هنادي وهي تدفها بضحكه ودلع ؛ كل هالدلع والجمال والنعومه واخرتها احمد
اسيل بضحكه ؛ ايوه
__________
هدى كانت تناظرهم من بعيد وتقول بنفسها لازم احذر اسيل مو لازم اخليها تنعدم مثلي طبعا هدى كانت ماره بقسم بالجامعه وسمعت هنادي وهي تقول لفهد بسرعه خل نكمل الخطه خذ من اسيل الفلوس وخلينا انا وانت نتزوج
صارت تمشي بثقه بجهت طاولتهم وقالت بابتسامه ؛سلام
هنادي تناضرها بخوف وتقول (اوف وش جاب هالعله هنا لو خربت خطتي ماراح ارحمها )
اسيل بابتسامه ؛ وعليكم السلام
هدى بدت تلعب باعصاب هنادي؛ اسيل صح ؟!!
اسيل باستغراب؛ ايه امري
هدى ؛ما يامر عليك عدو حبيبتي ممكن شوي ابيك بموضوع
اسيل؛ هنا عادي او اقوم؟
هدى وهي تناظر هنادي ؛ لا ياليت تقومين
اسيل ؛ اوك ( وهي تناظر هنادي ) اذا تاخرت ادخلي لا تنتظرين
وضلوا يمشوا هدى واسيل
بعدين وقفت قدام اسيل وقالت ؛ بصراحهه


عند هنادي •

تسب وتلعن بهدى وما بقى كلمه الا سبت هدى فيها وتتحسب وتلعن وتقول(لو صار شيء واسيل ماعطتنا فلوس ماراح اتزوج انا وفهود حبيبي اخخ يا القهر ) وطلبت لها شيء بارد لعل وعسى يطفي نار صدرهاا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 11:15 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع .*
قراءه ممتعه للجميع



هدى ظلت ساكته وتناظر اسيل بعدين قالت بنفسها لو حذرت اسيل ماراح تصدق خليني اسكت بس اكون وراها واكشفهم بالوقت المناسب ) ابتسمت؛بصراحه انا معك بنفس الكلاس وامس ماحظرت وحبيت اسالك عن اهم الاشياء اللي اخذتوها وكذا
ابتسمت اسيل وهي ترفع ساعتها بهدوء؛ اسفه حبيبتي بس المحاظره حقتي بدت واكيد انتي معي بنفس الكلاس خلينا ندخل واذا خلصت المحاظره اعطيك اهم الاشياء
هدى ابتسمت ومدت يدها ومسكت يد اسيل وبضحكه؛ اسفه اذا احرجتك بس بجرب شعور البنات وقت ما يلمسون اليد
اسيل وهي تمشي معها ؛ ليش ما جربتي مع صديقاتك ؟
هدى ؛لا لان ما احب احد يلمس يدي (بضحكه فيها حزن ) وبعدين صديقاتي اكثرهم مو هنا بمعنى اصح الكل تركني
اسيل حست انو ورا هالبنت شيء او سر وشدت على يدها ؛ يصير اقول وين وحت انا؟
هدى حست بدت تقرب من هدفها لانها راح تكون قرب اسيل كل الوقت وبتحاول تحميها ؛قولي اللي تبين يكفي انو انا وانتي مرتاحين من كلامك
اسيل باحراج ؛ اوب نسيت اسالك وش اسمك ؟انا اسيل
هدى وهي تناظر قدامها وتدخل من باب الكلاس ؛ اوشش
نكمل كلامنا بعدين
اسيل مسكت يد هدى وجلستها جنبها ؛هالمكان فاضي تعالي جنبي
هدى وهي عارفه انو هنادي مو معهم بنفس المحاظره بس تستغبي؛ مو معنا صديقتك ؟
اسيل بلكاعه ومزح؛ انتي هنا
هدى اطلقت ضحكه خفيفه ؛ اقصد اممم وش اسمها
اسيل ؛ هنادي
سكتوا مجرد ما شافوا الدكتوره تدخل
__________________________•+*
بعد مرور يمكن اسبوعين


هدى واسيل قوت صداقتهم واسيل اغلب وقتها مع هدى

هدى تحس لازم تقول لاسيل عن اللي صار وخطه هنادي وفهد اما بالنسبه لاخوها فقال لها انو بيسكت عن موضوع الخطبه حقتها مع فيصل ولازال معند انو يغصبها

اما بالنسبه لهنادي تحس انو وجود هدى خطر عليها وعلى خطتها ولازالت تكلم فهد ومصدقته

اما فهد فكل يوم نايم مع بنت وكل يوم يشرب ويتوعد بهنادي عشان اذا تزوجوا ما يرحمها وكل همه الفلوس

اما عبد العزيز عرف انو اخو هدى غاصبها على فيصل وقاعد يحاول يمنع هالزواج بس ما يدري ليه بس يحس هو السبب وبعد يحسس بانجذاب لهدى وكل يوم مع صديق طفولته راكان ( اكيد عرفتوه ) <معلومه راكان واسيل الا الان ما درو عن بعض بس من بعد الزواج اللي بيصير بيتعرفون
____________*•
عند هدى
قررت اليوم تعلم اسيل بس لازم دليل فقررت تدق على هنادي
هدى ؛ السلام
هنادي بدلع؛ هاي
هدى بنفسها وقحه شوفوا انا وش اقول وهي وش تقول؛ هنادي اخبارك ؟
هنادي ؛ مين
هدى بسخريه واستهزاء؛ اوب اوب يا خساره ما عرفتيني
مو معقول سحبتيني معك لشقه شباب وتقولين ما اعرفك
استحي يا ماما
هنادي عرفتها و بضحكه دلع؛ من حب العين للبصل عشان احفظ صوتك
هدى بسخريه ؛ وش رايك تجين بيتي عشان بتكلم معك استاذه هنادي
هنادي خافت شوي بعدين قالت انو هدى خوافه ماراح تسويي فيني شيء؛ ارسلي موقع حق بيتكم بالواتس
هدى باستهزاء؛ ما اظن نسيتيه يا طويله العمر بس صدقيني راح اخلي البيت يطبع بمخك
هنادي ؛ بلا بربره وسوالف زايده وارسلي موقع بيتكم
وسكرت الجوال وهي تحس بنشوه الانتصار

اما هدى ضلت تدعي وتسب بس قامت بسرعه وفكت الكرتون اللي قدامها بضحكه ؛ قربت نهايتك مس هنادي
ونزلك تحت وحطت الكميره الصغيره على الطاوله وكان التمثال مغطي علي الكميره وحطت فازه ورد عشان يغطي ناظرت من الكميره وشافت بوضوح المقعد المنفرد وراحت بدلت ملابسها وطلبت مو الخدم يجيبون قهوه وحلا وكذا عشان ما تشك هنادي فيها
___________________•*_*
لحظه وصول هنادي للبيت :

رن الجرس جت الخدامه بتفتح الباب اشرت لها هدى وقالت؛ دقيقه وركضت شغلت الكميره وقالت للخدامه افتحي

فتحت لها الخدامه الباب واخذت عبايه هنادي وعلقتها دخلت هنادي بثقه ولبسها الفاصخ اللي يفضح اكثر من مايستر

هدى تناظرها بقرف ؛ لايكون مالقيتي تلبسين الا هو
هنادي وهي تتمايل بدلع ؛ البس اللي ابي قولي غيرانه من جسمي وبس
هدى اطلقت ضحكه؛ انا ؟ ومن مين منك انتي؟ لا لا قويه ذي
على العموم اجلسي
هنادي ظلت تناظر الكنب وجت بتجلس على كنب بعيد عن الكميره مع انو ما نتبهت لها بس هدى جلست وقالت لهنادي :اجلسي هنا وهي تاشر على الكنبه المنفرده
قالت هدى وهي تشرب من كوبها؛ سمعت انك طايحه على فريسه جديده؟
هنادي؛ مالك شغل
هدى وهي عارفه تاثير ذا الاسلوب على هنادي فكملت ؛ اسمها اسيل ال.....
هنادي بغرور ؛ ايوه باخذ منها فلوس انا وحبيبي فهد متفقين انو فلوس المهر وشهر عسل نسرقها منها لان حبيبي فهد ما معه فلوس
هدى باستفزاز؛ مثل ما سويتي فيني؟
هنادي بضحكه؛ لا انا بس خليت حبيبي فهد يكلمها ويوهمه بحبه بعد ياخذ فلوس وبسس
هدى ؛ وبكل حقاره تقولينها
هنادي ؛ كيفي هذا اسلوبي
هدى قامت تمشي بغرور واخذت عبايه هنادي وتنطلها عليها وبعدها فتحت الباب حق الشارع ؛ تفضلي برا
هنادي بحقد؛انا يا حقيره تطرديني والله لاخليك تنذلين عند رجولي انتي وصديقتك الغبيه اسيل
وطلعت هنادي وهدى على طول ركضت وسكرت الكميره وناظرت الفيديو وبعدها اطلقت ضحكه رنانه تخليك تشكين بانها مجنونه ؛وعدتك يا اسيل من قبل انو مراح يصير لك مثلي
ورقت فوق وحطت الكميره بكرتون ووزت الكرتون بين ملابسها صارت تخاف عليه من كل شيء حست انو لازم تكافئ نفسها على هالانجاز اخذت جوالها وفجاءه تبدلت ملامح الضحكه لحزن ودقت على عبد الرحمن اللي برا السعوديه
عبد الرحمن بقسوه مصطنعه؛ هاه
هدى ؛ عبد الرحمن ممكن اروح المول
عبد الرحمن ما حب يقسي عليها وقال؛ طسي انا وش دخلني فيك بس والله لو دريت او سمعت انك رايحه يمين يسار اني لاذبحك
وقفل الجوال
قامت هدى ودقت على اسيل ؛ اسوله
اسيل ببحه نوم ؛ امري يا عيونها
هدى ؛ اوف اسيل ويكند يا ماما ونائمه جد خيشه نوم
اسيل ؛ ووين اروح يعني ؟
هدى؛ قومي بنروح للمول بعدها بنتمشى ونشوف المطر وبعشيك على حسابي وش تبين بعد بس بشرط انا وانتي بس؟
اسيل بمزح ؛ كل هالعروض وتبيني انام اكيد مو صاحيه يالله بقوم البس وتعالي مريني (وفجاءه شهقت)
هدى بخوف ؛ بسم الله عليك وش فيك؟
___________

اعطوني ارائكم وحلو طول البارت كذا؟
الموعد تقدم عشان خلصتو بدري




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.