آخر 10 مشاركات
355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-17, 12:37 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثامن
----------------------------------------------------------------------------
وفاء وهي تناظر ملابسها كانت لابسه شورت اسود وتي شرت ابيض وفيه جماجم باللون الاسود وعامله شعرها كعكوله مبهدله بس رغم عربجتها الاانها طالعه حلوه: لاااا مااصدق شافني كيذا اوفف
رشا: مين الي شافك انطقي يابنت
وفا تذكرت الموقف وابتسمت من القلب:عادل رشا تصنمت مكانه: كيف وانتي فرحانه تحبيه باين من صوتك وفرحك
وفاء وحاسه انه رشا شكت قالت تخفي شكوكها: هههههه مين هذاك عادل لومابقى في دنيا غيره مااخذته
رشا ارتاحت: اها فكرتك تحبي
وفاء:مافي هيك شي

حمد: هلافارس
فارس: اهلين وش تبي
حمد: عندي لك خبر بمليون
فارس بدون نفس: وش هو
حمد:كلمتني لين مبارح
فارس واشتعلت نار الغيره: وليش
حمد: اعصابك يالاخو ماقالت شي بس تهديد اني اترك اخته رنيم
فارس هدا شوي: وانت تحبها
حمد:يااخي اي حب واي خرابيط انا بس اتسلى وهي مصدقه هههه
فارس: اها ههههههه

عادل بمزح : عبدالرحمن انت قد التحدي
الوليد بلعانه: اكيد عبدالرحمن قوي يلا وانا بشجع الفايز
عبد الرحمن غمز لعادل: تفكر بلي افكر
عادل فهم ع طول: هههههه اكيد
الوليد بحيره: وش تقولون
عبدالرحمن وعادل قربو لعنده وصارو يعطوه بوكسات خفيفه
عادل: هذا جزاتك ياابليس
الوليد: خلاص ههههههههه توبه مااعيدها ههههههه
عبدالرحمن: حلو

رن جوالها شافت المتصل حسين (اتعرفت عليه في الشات واخذ رقمها واهي اعطيته مصلحه) ابتسمت بخبث وردت
لين: الوو
حسين: اذوب انا ع الوو تبعك
لين: ههههههه
حسين خاق: لين الله ياحلو صوتك
لين بخبث: مشكوور الا ماقلتلي متفقين ع الي قلتلك
حسين بلعانه: اي شي جاهز فيه قلبو انتي بس اعطيني الاشاره
لين بضحكه شيطانيه :ههههه حلو

مرام والجوري بعد ماخلصو من الفرفره في المولات راحو ع البيت وكانت الساعه 10
مراد بقق عيونه : ووووو شنو هذا انتو اشتريتو المول بااكمله
مرام: هخهههه عادي لاتدخل
مراد: احترميني انا اكبر منك
مرام: اكبر مني بخمس دقايق هههههههه
مراد : اي حتى ولو دقيقه لازم تحترميني
مرام: امرك ياطويل العمر تبي شي ثاني
مراد : روحي هه
دخلت الجوري جناحها المكون من صاله وغرفتين وتواليت الصالع فيها سوفايتين لونهم احمر والخداديات ع شكل قلوب ابيض وتي في بلازما وموكيت او(سجاد) في الوسط اسود
الجوري تنهدت بحزن وراحت غرفتها لبست تنوره لحد الفخذ بيضاء وبلوزه ضيقه نص كم وردي وعليها رسمه ميكي ماوس بالاسود والوردي فردت شعرها البني (الكابتشينو) الي يوصل لحد كتفها وعملته استريت وسرت روج وردي فاتح وكثفت رموشها وحطت بلاشر من نيفيا وتعطرت عطرها المفضل من ديور وقعدت بالصاله تنطر رائد ليجي

ريتاج: متحمسه لبكره مرره
ميس مندمجه مع الفيلم وتأكل فوشار: ريتاج تراك صدعتي راسي لك ساعه تعيدي هالكلام
ريتاج بوزت: اف ياريت ماخليتك تشوفي الفيلم
ميس اعطتها اشكل وكملت متابعه الفيلم
ريتاج ماعجبها الفيلم بالمره: بروح غرفتي احلا لي ولامقابله ويهك
ميس:متلك ويهيي ع فكره هههه
رن جوالها
رن رن رن
ميس تأففت: مين الي داق هالحزه (شافته رقم غريب سكرت)

ام لين: لين كيف لقيتي البنات معاك
لين بقرف ودلع: ووع ماما عربجيات بالمره
ام لين: ههههه وانتي رنيم
رنيم ببرود: عاتي
لين: رنيم
رنيم ببرود: ماما بروح ع غرفتي تصبحي ع خير
ام لين بااستغراب: وانتي من اهل الخير
لين قامت: وانا كمان تصبحي ع خير
ام لين بشك: انتو تهاوشتو
لين بتوتر: لااا ماما غلطانه بس تعبانه اهي شوي
ام لين: اها

رن جوالها لرابع مرره طفشت وقررت ترد ميس بصوت انثوي حلو: الووو
راكان بااستغراب: مين انتي
ميس اتنرفزت: والله انا المفروض الي اقول مين انت الي متصل
راكان تأكد من شكوكه بس قال : مو هذا جوال تامر
ميس بااستغراب نست : تامرر مين ""تداركت حالها"" اه قصدك اخوي تامر هو طلع عند ربعه
راكان(مو ع راكان اللعب هههه): اوكي خلاص بتصل بغير وقت
ميس (شبيفكني الحين): باي ""وسكرت""

رائد دخل شاف الجوري ع صاله تنرفز مره لكن سرعان ماتبدلت ملامحه لااعجاب وهو يناظر فيها (سبحان الي خلقها ملاك) ظل يناظر فيها
الجوري استحت من نظراته: شفيك تطالعني كيذا
رائد ماقدر يقاوم سحره قرب لعنده وحاوطها بخصره: طالعه قمرر
الجوري بحيا: شكراً
رائد(لايارائد مالازم تضعف قدامه) دف الجوري للسوفا وكأنه شي قذر: ماابي اشوفك
الجوري جرحها مرره هذا الشي ركظت ع غرفتها ماتبي تبين قدامه هذا مايهتم للمشاعرها هذا انسان ولاشنو كان بس هذا اللي يدور في عقلها

توقعاتكم؟
شنو بيصير في الحفله
وش سر تعامل رائد مع الجوري
راكان بعد ماعرف ميس انه بنت شبيسوي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 10:37 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل التاسع


في العصر
الكل كان يتجهز للحفله
عند نور رن جوالها شافته اخته ابتسمت رغم حزنها
نور بفرح تخفي حزنها: هلا والله بالقاطعه
الجوري: هههه اعذريني حبيبتي
نور: المهم ماعلينا كيفك وش اخبارك علومك وش مسويه
الجوري: بل بل حشا ماهو راديو
نور: هذا جزأتي اني اسأل عليك
الجوري: هههههه انا الحمدالله اشلون مايا وو ماما اشتقت لهم مرره.وينهم
نور:بخير يسلمون عليكِ ومايا في شغلها ماتجي غيرالساعه6 وماما نايمه
الجوري بشك: نور انتي فيك شي من كلمتك احس فيك شي
نور تنهدت: مافيني شي
الجوري تأكدت: نور ماما فيها شي او مايا احكي
نور: لا مافيهم شي بس ميس عازمتني ع حفله وانتي تعرفي ماعندي غير فستانين لبستهم كتييييير قد الناس حافظينهم
الجوري ارتاحت:نوير يالكلبه وانا وين رحت انا بجيب لك كل شي
نور: بس ماما راح ترفض اني اخذ من احد حتى لو انتي
الجوري: اسمعي انا بجيب لك سواقي يجيلك وانا بحكي مع ماما تيب
نور بفرح: تيب

مايا دخلت لمكتب لؤي : استاذ انت طالبني
لؤي( في عيونه شي يسحر): امم اي طلبتك اقعدي
مايا سحبت الكرسي وقعدت بهدؤ: نعم استاذ
لؤي مد لها الااوراق: اسمعي عنا مشروع مهم ""وبدا يشرح لها الطرق واشياء زي كيذا"" وفي الاخر بقولك شي مهم انو دوامك راح يكون لساعه تسعه
مايا (الساعه تسعه اففف بس المهم انو راتبي راح ينزاد اذا قبلت في المشاركه بالمشروع ولازم اقنع سكان الحي عشان يبنو المجمع ): اوكي موافقه
لؤي: حلووو تقدري تروحي
كانت بتروح بس عبايتها علقت في الطاوله كانت متوتره يداتها يرجفو ماقدرت تسحبه
لؤي ابتسم لتوترها وراح لعنده فك عبايتها من الكرسي وقال: مره ثانيه انتبهي
مايا انحاشت بسرعه

قلبت الدنيا فوقاني تحتاني تدور ع اشي تلبسه في الحفله
لين رمت فستان كان بيده: اوففف مالقيت شي مناسب البسه
رنيم دخلت للغرفه شافت الحوسه وقالت بااستنكار: وش ذا
لين بطفش: رنيم تعالي وقولي لي شنو البس في البارتي
رنيم: ايش من بارتي. وبعدين مو فاضيه ابروح المشغل
لين:اففف مامنك فايده
وبعد جهد وجهيد اقتنعت في فستان ازرق حلو مره

ميس:سيتا رونا ماابي شي ناقص
ام ريان: لاحووول الحين هذي حفله ولا عرس
ريتاج: ماما هذه بارتي بس مررره كبير راح بيجو نص المدرسه
ام ريان: الله يعينكم طالعه غرفتي
ريان وعادل دخلو:سلام وعليكم
ميس وريتاج:وعليكم السلام
عادل بااستهبال : وش هالتجهيزات ليكون عشان خطبتي
ميس تقلده: لاحبيبي هذا بارتي بنات السكول عادل: لاالا قهررر صراحه
ريان: لاحق ع الخطبه
عادل:شوف مين يتكلم خلاص عرست والحين جاي تتقطع عليي
ريان وميس وريتاج: ههههههههه

نوف بترجي: حمني يلا بليززز
عبد الرحمن: والسواق ليه ماتخليي اهو يروح يجيب الاغراض
نوف: اففففف اقولك السواق مأخذ اجازه
عبد الرحمن يتثاوب : خلاص خلاص طيب ابروح
نوف بفرح : يسسس بروح اخبر مرام عشان تجهز الاغراض تبعي حقت الحفله
عبد الرحمن: اسرعيييي
عبد الرحمن راح يلبس اخذ له بنطلون نازل من الخصر اسود وتي شرت وشوز اسود احمر عليه روعه
نوف تصفر: واو شنو هالكشخه
عبد الرحمن بغرور: من يوم يومي كشخه
نوف: وع ع الغرور
عبد الرحمن: احم احم

وفاء: الوليد جيبه تراني مو فاظيه الك
الوليد وهو ماسك جواله: بالاول تعملي الي قلتلك عليه
وفاء بعربجه : طيب
الوليد مد لها الجوال:يلا
وفاء: شاكه انك تحبها
الوليد ضحك بسخريه: اي حب واي خرابيط انا بس احب الهواشات معاه
وفاء: طيب
اتصلت في ريتاج وحطته ع الاسبيكر وهي تدعي انو ريتاج ماتقول شي خطأ
ريتاج: هلا والله بوفاء
وفاء: هلافيكِ بعدي
ريتاج: وشوله متصله
الوليد: انا قلتلها تتصل
ريتاج: وليه ياسيد وليد
الوليد: بالاول ياحلوه اسمي الوليد موب الوليد
ريتاج: اختصر عندي شغل
الوليد: هههههه يعني بزنس ومن
ريتاج بغرور: ايوه
الوليد: اها يابزنس ومن """كان بيحكي سكرت بوجهه""
الوليد بعصبيه: هين انا تسكري بوجهيي
وفاء كاتمه ضحكتها: اعطني جوالي
الوليد: خذي

نور: كيفك مرام
مرام حظنتها: هلا والله انا تمام التمام انتي كيفك
نور باابتسامه : تمام
مرام وكانه تذكرت شي: اووو صح نسيت السواق اكيد منتظر للاغراض
نور في وجههاعلامه الاستفاهم : اي اغراض
مرام: هههه الاغراض حقت نوف ارسلت لهم سواقها
نور: اها
الجوري: مرام تعالي ابقولك شي نور قلبي روحي ودي الاغراض لسواق
مرام: تيب
نور: خلاص انا بجيبهم
راحت نور للبوابه تبع الفله وهي لابسه شورت اصفر مع بدي ابيض وعامله كعكولهوطالع شكلها كيوت

عبد الرحمن التفتت وشاف ملااك مو بشر مارفع عينه عنها
نور مانتبهت كانت تشوف للارض : امسك هذون الاغراض
عبد الرحمن يناظر فيها بدون رد :…………
نور لمن شافته طول اتنرفزت رفعت راسه وتنحت: مم...ين.. انت.
عبد الرحمن(ااااه ملااااك وربي): احم احم مين انتي
نور بتوتر: وش دخلك خذ الاغراض وبس
كانت بتروح بس مسك يدها وقال: بالاول مين انتي مو مرام لاني اعرفها
نور وصار وجهه الوان: بليز بعد قبل لايشوفونا
عبد الرحمن باصرار: لا موقبل ماتقولين لي
نور بخوف:.. ن..ور
عبد الرحمن ترك يده واخذ الاغراض وابتسم: اسمك حلو نور
نور انحاشت بسرعه وقلبها يدق طبول ودرجه حرارتها مرتفعه من الموقف

توقعااتكم؟؟/



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 10:37 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل العاشر

لين حطت اخر لمسات الميك اب وابتسمت رضا لشكلها كانت لابسه فستان ازرق بدون اكمام لحد الفخذ يبرز بياضه ولون شعرها النحاسي سرحت شعرها بف وميك اب خفيف وشوز ازرق عليه كرستال
دخلت عليها امها
ام لين: بسم الله عليكي حصني نفسك يابنتي
لين: تيب ماما
ام لين: لين قلبي مو مطمن ع رنيم مو من عوايده تتأخر
لين: ماما ماتأخرت ولاشي انتي بتبالغي يلا انا رايحه
ام لين: بحفظه انتبهي ع حالك ولاتتأخري
لين باسته: اوكي باااي

مرام: واو الديكور مرره حلو
ميس: احم احم هذا ذوقي
مرام: هههه صاحبتو كمان حليوه
ميس:،شكراًقلبي يلا تعالو ندخل
مرام ونور والجوري: اوووكي

ميس كانت لابسه بلوزه توب فوشيه ولها شريط من تحت الصدر فضي .. وبنطلون سكيني ضييق وميك اب خفيف وشعرها عملته ويفي وشوز كعب فوشي

مرام بنطلون جينز ضيق ازرق يبين تفاصيل الجسم وبلوزه بيضاء فيها رسمه باربي وعامله شعره جدوله

نور لبست فستان طويل ابيض مفتوح من الصدر شوي وشوز كعب ابيض وعملت ميك اب وسرحت شعرها بف صغير

الجوري لبست بلوزه بدي صفرا مع بنطلون ازرق سكيني ضيق وشوز كعب فيه كرستال وميك اب وسرحت شعرها شينون ع جنب

رواد وحده من بنات المدرسه: واو بارتي مرره كول
ريتاج (وووع هذي شجابها الحين استغفر الله): مشكوره اكيد بيكون حلوه
رواد: اه
دخلت لين والكل كان يطالع الها بااعجاب
داليا بغيره وحقد: انتي ليه عزمتيها
ريتاج ببرود: والله كيفي
لين بدلع تقهر داليا: هاي
ريتاج: هايات

في جهه ثانيه من البارتي (الحفله)
نوف: مين ذي
وفاء: علمي علمك
ميس: هذي اتعرفنا عليه في المدرسه
نوف:فيها شبه من اخواتي التوم الله يرحمهم تذكريهم
ميس: مو كثير
وفاء: ولا انا

ريتاج: تعالي لين اعرفك ع البنات
لين بشبه ابتسامه : اوكي

رشا: شكلها مرره كيوت
وفاء بسخريه : تكفيين يالكيوت
ريتاج ولين: سلام
البناات: وعليكم هاي
ريتاج: بنات هذي لين لين هذه نوف بنت عمي العناد وهذه وفاء بنت عمي وهذه مرام بنت عمتي وهذه حرمه اخوها الجوري والباقي تعرفيهم
لين باابتسامه جذابه: اها تشرفت
نوف ومرام وفاء والجوري:،النا الشرف
نوف: بنات شغلو الديجيه ابي نرقص
ميس: اي بس ثواني
راحت ميس وشغلت الديجيه وبدو البنات يرقصو

منيره : هلا لين تعالي ارقصي
لين: لا انتي روحي وانا بخلص شغله واجي
منيره: براحتك

راحو نوف وميس وبنات كثير يرقصو
لين بخبث : هذي فرصتيي ""جابت جواله وصارت تصور لقطات فيديو وصور ل نوف >>>عرفتو الحين

ميس تسحبه: يللا تعالي نرقص
لين بتوتر: تيب بس شوي
ميس: اوكي
راحت لعندهم وبدت ترقص بس مو مثلهم ببارعه

عند رنيم
في المشغل
رنيم بخوف: في احد هون ياناس ياااعالم يمه انا خايفه مرره.
فجاءه طفت الاضواء واهي تخاف مره من الظلام
رنيم صرخت بخوف: ااااااااااااااا

ام لينقلبها ناغزها: انا متأكده فيها شي ""راحت لبست عبايتها وتلثمت وخرجت تدور عنها""
ام لين : يالله مافي بهذا الوقت تاكسي اوففف

طلال بالسياره: كان هذه الحرمه مضيعه شي ابروح اشوفها ""نزل من ع السياره وراح لعنده""
طلال: خالتي فيك شي
ام لين : الحمدالله اني شفتك ياولدي لو سمحت بنتي تأخرت مره وانا خايفه عليها ابيك توصلني ونشوف وينه
طلال(اكيددد من بنات ### والله حرام هال مسكينه تدور عليها): يا خاله طيب كلميها وشو في
ام لين : اي صح الحين ابتصل عليها
طلال: طيب
بعد شوي رنات
ردت رنيم وباين بصوتها التعب والخوف
رنيم: الوو
ام لين: رنيم قلبي صارلك شي وين انتي
طلال كان يسمعها لانها حاطته اسبيكر:………
رنيم تبكي : ماما انا خايفه مرره انا في المشغل هم نسوني وسكرو عليي الباب ماما تعالي ""انقطع الخط لان جوال رنيم خلص شحنه""
ام لين بكت: يمه ع بنتي
طلال رحمها (كان تفكيري سيئ استغفر الله): ياخاله انتي تعرفي المشغل
ام لين: اي اي اعرفهه
طلال: خلاص امشي نروح له
ام لين بفرح: مشكور ياوليدي،
طلال باابتسامه ساحره: ولو العفو

لين:ابي اروح ع دوره الحمام بليز
ريتاج تأشر لها : اتروحي ع يمينك وبعدين تلفي يسار
لين: مشكوره
راحت لين ع دوره المياه عدلت الميك اب تبعها كانت بترجع للحفله بس لقت شخص لفت انتبهاه كثيررر
ابتسمت بخبث ووووووووو
في الفصل الحادي عشر بتعرفو بتعرفو*^o^*

توقعاتكم؟؟
وش راح يصير لرنيم؟؟
الجوري ورائد؟
ونور وعبدالرحمن هل بس صدفه ولا بيصير شغلات بينهم ؟
لين مين الشخص الي لقت وش راح تساوي؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-02-17, 03:00 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الحادي عشر

راحت لين ع دوره المياه عدلت الميك اب تبعها كانت بترجع للحفله بس لقت شخص لفت انتبهاه كثيررر
ابتسمت بخبث وراحت لعنده ومثلت انو صدمت فيه موب بالقصد

لين بدلع: اووو سوري مانتبهت
ريان مفهي (ايش ذا الجمال حلووه): عادي
لين تمثل الاحراج: احم احم انا ضيعت الطريق للحفله
ريان يبي مايناظرها بس جمالها يجذب: ع يمينك تروحي بتلاقي الصاله
لين باابتسامه تسحر : شكراً

ريان راح واهو مفهي ع الاخر
الوليد: ها جبت جوالك
ريان: اي جوال.
عادل: شكلو استخف خنا نمشي احسن
الوليد: هههههه

طلال وام لين وصلو ع المشغل
طلال يشوف الباب: الباب مسكر بالقفل
ام لين بخوف: يمه ع بنتي وش نسوي
طلال: اي صح لاتخافي انا عندي ادوات اقدر افك القفل بروح اجيبها
ام لين ابتسمت باامتنان: طيب
راح طلال وجاب العده وبدا يفتح القفل وبعدجهد وجهيد قدر يفتح
ام لين بفرح: انفتح الحمدالله
دخلو وصارو يدورو عليها
ام لين تناديها: رنييم
طلال: اسمه رنيم
ام لين: ايووه
طلال صار يناديها كمان: رنيييم

لين رجعت ع الحفله: قلبي مو مطمني احس انو صاير شي ييي ياربي كيف نسيت اتصل برنيم
وفاء: لين انتي بخير
لين: اي بس ابتصل وارجع
وفاء: اوكي
وفاء سوت ميك اب خفيف بالمره من بعد اقناع من رشا واصرارها وسرحت شعرها ويفي وفستان طويل اصفر ضيق من الصدر تحت الصدر شريطه حمراء وبعدين واسع وشوز كعب اصفر فيه كرستالات حلوه.

لين اتصلت في رنيم ماترد قلقت اكثر قررت تتصل في امه
ام رنيم: هلا لين
لين بقلق: ماما وش صاير رنيم فيها شي ماترد ع جوالها ماما خ
ام رنيم قاطعتها: لين رنيم اختك مو منيحه تعالي للبيت بسرعه لاتتاخري
لين طاح قلبها من الخوف ماعرفت وش تسوي رشا ونوف شافو ل لين : فيك شي
رشا سوت ميك اب اوفر وشعرها سوته بف حلو ولبست فستان اسود لفوق الركبه يعكس لون بشرتها البيضاء وشوز كعب اسود فيه كرستالات بيضاء
نوف ميك اب اوفر وسرحت شعرها بف كبير وجعدته من تحت حلو ولبست فستان فضي فوق الركبه فيه كرستالات بالصدر وشوز كعبه شوي مرتفع فضي صايره

لين بتوتر: ها لامافي شي بس انا لازم اروح
نوف بتعجب: بدرري
لين(هذه وقتك): معلش بروح ضروري
نوف: براحتك
واشتغل الديجيه ع اغنيه يلي بتأصر تنوره عليها عيون الشباب
وبدو البنات يقرصوا ورجه وهبال وكل شي

طلال: انا لقيتها ""شالها من المكان الي هي فيه كانت مغمى عليها""
ام رنيم تبكي : ياقلبي عليك يابنتي
طلال: لاتخافي الحين بتصحي ""رش عليها المويه وهو منبهر بجمالها>>وقتك هههه
شوي وصحت""
رنيم فتحت عيونها ببطئ: وين انا
ام رنيم: رنيم حبيبتي انتي بخير
رنيم : اي بخير ""التفتت لعند طلال"" مين انت
ام رنيم ابتسمت لها: هذا الي ساعدنا قسم انه سنافي مشكور ي
طلال باابتسامته الجذابه:طلال
ام رنيم: ي طلال
طلال: يلا تعالو اوصلكم
ام رنيم اسندت رنيم عليها: طيب يلا

لين: يالله هذا وقت مالاقي تاكسي يارب مايكون حمد عملها شي هالحقير والله لااقتله بيدي
ريان شافها واقفه اكثر من خمس دقايق ع نفس المكان راح لها: تبين شي تبين مساعده
لين التفتت له بعصبيه: لا شكررراً تقدر تروح
ريان وعلامات الدهشه بوجهه: انتي الي شفتك في
لين قاطعته: ايوه انا
ريان: تبين اوصلك ماحتلاقي تاكسي بهالوقت
لين فكرت وفكرت(اممم بوافق وراح اضرب عصفورين بحجر هههه لا لا موقت الضحك رنيم اختي فيها شي): اوكي >>>احم احم ابقولكم سر لين فيها حاله نفسيه من تركهم ابوهم وعنده حب تمللك فظيع

ريان: طيب ادخليي
لين دخلت وركبت وراء
ريان يناظرها: سواق ابوك انا تعالي جنبي مابأكلك
لين(عن قريب) ومثلت انو مستحيه: لا بس مايصير
ريان خاق عليها : خلاص براحتك
رن جواله كانت المتصله داليا
داليا: الوو وينك حبيبي
ريان: هلا عمري انا عند خويي تبين شي
داليا بدلع ماصخ: سلامتك
ريان: بسكر الحين
داليا: اوكي باي
ريان: باي
لين بغضب في داخلها(ومين ذي بعد عمري مايستحي صدق شكلها من خوياته بس ليش للحين مارقمني اوففف): ليكون وحده من خوياتك
ريان ضحك: ههههههه وش هالتفكير لا هذي خطيبتي
لين(لكان خاطب ياترا مين اكيد بنت ماتستاهله انا الي بستاهل واحد حلوو متله):اها تتهنو
ريان من القلب:اممين
لين تقلده بغضب وصوت واطي: اممين ماصدق
ريان:وش قلتي
لين ابتسمت بكذب: لا ها سلامتك
ريان: يلا دليني ع بيتك وصلنا ع الخط
لين تذكر : روح ع يمينك من هذا الشارع
واممم وبعدين لف ع اليسار وبكذا نكون وصلنا ع الحاره
ريان: اوكي

طلال وصل ام رنيم ورنيم وعيونه ماشالها عن رنيم يراقب حركاته الطفوليه
ام رنيم: يلا رنيم
رنيم: تيب اسبقيني ماما
ام رنيم:اوكي
رنيم بااحراج: اممم مشكور ياط...طلال .
طلال يحس بدقات قلبه سريعه: لا وشوله هذا واجبي اساعدك انتي زي اختي [مايدري ليش قال كيدا)
رنيم وهي تروح : اوكي باي
طلال: بااي

ميس: ليش راحت السهره بااولها
وفاء: ماندري ليش واصلاً مادري ليش ماارتحت لها
ريتاج: هههه انتي واختك سوا والله انها حبوبه
وفاء: طيب طيب

بنات نسيت اعرفكم ع داليا اتخربطت ههههه معلش اعذروني
داليا: 19سنه اختهم الوسطى لرشاء ووفاء من كتر الدفاره قعدت سنتين في ثالث ثانوي عيونه متوسطه سودا كحيله ملامحه حلوه شعرها لحد كتفها اسود بس صابغته بني جسمها عادي طويله

ريان: هذا وصلنا
لين باابتسامه دلع : تيب ثانكيو ي
ريان بابتسامته الجذابه المعتاده : ريان
لين شهقت بداخلها(معقوله الحين هذا ريان الي خ خاطب دالبا هذيك الساحره وووع ماتستاهله): اها ريان سي يو >>>قال سي يو قال متأكده انه راح تقابله مره ثانيه هههه
ريان: باي

لين خرجت المفاتيح من شنطتها فتحت الباب ودخلت شافت امها ورنيم ع الصاله يتكلمون
لين: رنيم وش صارلك ماما احكي خوفتوني
ام رنيم: >>>حكتله كل شي
لين: اها والحين كيفك رونتي
رنيم بابتسامه: طيبه
لين حظنتها:دومك
ام رنيم: يلا روحو نامو تأخر الوقت
لين: انا بنام عند رنيم
ام رنيم: طيب
لين بدلت بجامه ناعمه ورديه وراحت لرنيم شافته قاعده ع سريرها وسرحانه
لين نطت: الحلوو وين سارح
رنيم نقزت وحطت يده ع قلبه: وجععع خرعتيني
لين: ههههه اسفه يلا احكيلي ع وش سرحانه
رنيم: مافي شي
لين بغمزه: الا احكيلي امي قالتلي عن طلال تلال تلال ههههه
رنيم: هههههه اهو الي ساعدني واو لو شفتيه مره حلو بس
لين: اي ليش بس
رنيم(بس اما احبو لحمد مره): بس ولاشي
لين: متأكده
رنيم هزت راسه: اي
لين: تيب فاتك يارنيم حتى انا لقيت شاب مرره حلوو بس
رنيم بضحكه: وش
لين: ههههههه خاطب
رنيم: اها اذن انسيه
لين(مو قبل مااخذه منها): اكيد
رنيم تتثاوب: فيني نوم
لين: اي وانا كمان تصبح ع خير
رنيم باسته: وانتي من اهله بحبك
لين بابتسامه: وانا اكثر

ع الساعه 2:55 راح الكل مابقى الا وفاء ورشا وداليا الي مابعد اجالهم الوليد
رشاا بنرفزه: اوففف بيجنني هالوليد
ريتاج تأييدها: اي صح هالخبل
وفاء: اصلاً اي شي مو منيح ع الوليد تأييدهم
ميس: هههههههه صادقه
رشا: ميسو دلبي روحي جيبي لي شاحنك ابي اشحن جوالي
ميس حطت رجل ع رجل : والله يادلبي ياام المصالح شاحني مابعطيه لااحد روحي اخذي حقت عادل اصلاً مافي احد في الجناح
ريتاج: روحي اي مافي احد
رشاا قامت : من جد نذلات
راحت رشا لغرفه عادل شافت الغرفه مرره مظلمه ولعت اللمبه
رشا: اففف الله ياخذك ميس وين بلاقيه
عادل دخل شاف بنت معطيته ظهرها شكلها كان حلو
عادل(شكلها مانتبهت لي) قال وهو كاتم ضحتكه: احم احم
رشا التفتت لمصدر الصوت وهي متوتره: ا....مين
عادل مبقق(هذي رشا وكيف انساها لحب الطفوله قد ايش تغيرت وحلوت): رشا
رشا بتوتر: ا اسفه.. كنت ابي... اشحن جوالي
عادل باابتسامه: عادي فداك الشاحن وجوالي وانا كمان ادا تبين
رشاا انحاشت بسرعه وقلبها يرقع من الخوف

وفا بغيره: ليش تأخرتي وليش محمره كيذا امشي امشي الوليد يستنا
رشا: تيب بس ليش تنافخي وش سويت لك
وفاء راحت وطنشته وبعد خمس دقايق خلصت رشا وداليا وفاء وراحو عند الوليد

بنات مواعيد الفصول راح يكون كل احد وخميس

الى اللقاء في الفصل الجديد



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-17, 03:45 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثاني عشر

في الصباح اليوم التالي
كان يوم الجمعه

نوف نزلت من ع اللفت : هلا بابا
ابو عبدالرحمن: هلا وغلا والله
موضي: الحين روحي قومي عبدالرحمن للحين نايم وش هالناس الساعه عشره وهم لسا نايمين
نوف(اففف رايقه انا الحين لها وش بلاني ياربي فيها استغفر الله): عمتي ان شاء الله الحين بقومه
راحت لجناحه واهي تتحلطم
نوف: حمني قوووم يلا
عبدالرحمن لارد نايم في سابع نومه: ………………
نوف تهزه: حمني يلا
عبد الرحمن مفتح عين ومغمض عين: نويف روحي ابنام
نوف: مافي يلا
عبد الرحمن رجع نام وسفهها
نوف عصبت: عبيد والله لو ماقمت ابرش عليك الماي
عبدالرحمن:zzzzzzzzz
نوف راحت جابت جيك الماي كبته كلو عليه
عبد الرحمن شهق وقام من سريره : نووور
نوف كانت كيذا +_+مصدومه: هيي هيي وش عرفك ب نور انت وش قاعد تقول
عبد الرحمن: هيييي يالكلبه وش سويتي
نوف: لا تغير الموضوع وش قلت نور يلا احكي
عبد الرحمن: مافي شي جا عبالي الاسم هذا
نوف تكتفت : عبيد احكي
عبدالرحمن: وش احكي حتى انا موفاهم ليش قلت نور
نوف بنص عين : ماني مصدقتك
عبد الرحمن: لاتصدقي مو ضروري
نوف بلقافه: يلا حمني حبيبي وش في
عبد الرحمن: معه حق الي قال انو الحريم ملقوفات
نوف:يلا ترا مليت
عبد الرحمن : خلاص خلاص بقول يوم رحت اجيب لك اغراضك مادري قشتك المخربه(قصده الميك اب) شفت نور(وقال لها باللي صار) وودخلت عقلي والله بس اكيد يومين وابنساها
نوف شهقت: نوررر ههههه
عبدالرحمن مستغرب: اي نور وش فيها
نوف: ههههع ولاشي بس خطنطير انت
عبد الرحمن بغرور: احم احم
نوف: يلا انزل الحين عمتك تعمل النا محاظره طويله عريضه
عبد الرحمن: خمس دقايق ونازل
نوف: اوكي

------------------------------------------------------------
روايه ماذنب قلبي حين تمرد عليه القدر

الجوري بتردد: اصحيه او لا افف ياربي وش اسوي مالي غير اصحيه
راحت عند رائد شافته بسابع نومه ضحكت ع شكله كان نايم عرض وارجوله نازله من السرير وشعره مبهذل بس معطيه جاذبيه ورائع
الجوري قربت لمستواه: رائد رائد قوم يلا رائد
رائد وهو نايم مايدري وش يقول: منال اتركيني انام تعبان
الجوري وكأن صاعقه نزلت عليها: ووش يق...ول رائد لاماني مصدقه
رائد فتح لقا الجوري كان ناوي عليها بس شافها شكلها كيوت مره وبريئه
كانت لابسه
[url=https://up.top4top.net/][img]https://d.top4top


رائد حاول انه مايظهر اعجابه: خيرر وش جابك
الجوري وعيونه غرقانه بالدموع: رائد طلقني
رائد بقق عيونه: وش تقولين ماانتي صاحيه
الجوري بصراخ وعصبيه لااول مره: قلت طلقني ماابي اقعد معك ولاثانيه لمتى وانا صابره عليك طلق..ني
رائد مستغرب من انهيارها المفاجى: وش فيك جوري تكلمي والطلاق مانيب بمطلق
الجوري قعدت ع الارض باانيهار تام: اكرهك اكرهك
رائد عصب: لا انا الي احبك حدودك الزميها تراني زوجك ولااذكرك
الجوري ضحكت بسخريه: هههههه زوجي انت زوجي تخسي قلت طلقني ليش تزوجتني دام تحب هالمنال
رائد مصدوم كيف عرفت عن منال: وش عرفك عن منال ليكون تتجسسي عليي""وقال بعصبيه"" احكيي
الجوري مسحت دموعه كفايه بكت كثير بس اهو بلا مشاعر: لا انا ماتجسست انت الي قلته بعظمه لسانك يارائد
رائد يتذكر: وايمتا صار هالشي يامدام الجوري
الجوري بضحكه سخريه: توك قلتها منال اتركيني انام تعبان
رائد(اكيد خبصت وانا نايم افف بس كانت بتعرف اولا او اخراً احسن الي عرفت): اها بما انك عرفتي بقولك منال حبيبتي وانا احبها واموت فيها فهمتي
الجوري كانت تجيها طعنه ورا بعضها تحس قلبها بيوقف من الصدمه حاولت تخفي حزنها وتبين اللامبالاه: عاتي حبها واعرف حتى انا مااحبك ولا بعمري راح احبك (كان كلو الكلام من ورا قلبها)
رائد بضحكه رغم قهره: هههه اعرفي ياحلوه اني ماكنت ابي اخذ حقوقي بس الحين اجا عبالي اخذ حقوقي
الجوري خافت: وش تقصد
رائد: كلامي واضح
الجوري ابعدت: لاتقرب لاتقرب ولا بصرخ
رائد: هههه تهديدك مره بارد اصرخي ماحدا بيسمعك
الجوري مامعاه حل لقت باب التواليت مفتوح ركضت لداخل الحمام وسكرت
رائد راح لها: هين هالمره هربتي بارادتي لكن لوابي ماراح تنحاشي ابدا
الجوري من ورا التواليت: ه ه ه ماتضحك روح عني
رائد: رايح بس راجع

مايا: اه تعبانه كنت من هالشغل الحمدالله اليوم مافي
نور: اصلاًماعاد شفتك من اجا هالشغل
ام الجوري: حبيبتي والله احسن من غيرها
نور بنص عين: وش قصدك يمه
ام الجوري بضحكه: سلامتك
نور تمثل الزعل : يعني اهي احسن مني اهئ اهئ
ام الجوري: ماقلت كذا بس اللي براسه بطحه يفهمها عليه
مايا: هههههههه
نور: خلاص تأمرو عليي اجتمعو البنت وانه وانا صرت نقطه ع الشمال
ام الجوري ومايا: هههههههه
رن جوالها شافته المتصل (الاستاذ لؤي) صار قلبها يدق بقوه لدرجه حست انو امها ونور راح يسمعوه استأذنت منهم وراحت لغرفتهم المشتركه اهي ونور
مايا بصوته الناعم: الو
لؤي: مرحبا مايا
مايا: اهلين استاذ لؤي
لؤي: كم مره قلتلك ماله داعي استاذ
مايا: هههه بس انا توعدت
لؤي: لا قولي لؤي
مايا: تيب يالؤي
لؤي طيح الميانه: ياحلو اسمي من فمك
مايا بخجل: ههههه مولهادرجه
لؤي: لا لهدرجه
مايا:امممم
لؤي: المهم وش الاخبار خلاص اقتنعو
مايا: اي كلهم وبكره بنبدا العمل عليه انا جبت لهم التصاميم وكلشي ""وبدو يحكو عن الشغل ومشاريعه "" بعد ماخلصت المكالمه
مايا بحب: احبك لؤي ""استوعبت اللي قالته"" وش هالكلام الي قاعده اخربطه انا كنت ضد الحب لييش حبيت بس انا حبيت لؤي صح ملازم احبه بس موب ارادتي وقسم اوفففف تعبت من التفكير ابروح عند نور ع القليله اللتهي عن التفكير فيه (وهكذا كان الصراع بين قلبه وعقله )

رنيم: ههههه عنجد
حمد: اي هههههه ""وبعد شوي صمت"" رنيم
رنيم: لبيه
حمد: لبيتي في مكه تعرفي انو صوتك وكلك اخذ قلبي اتمنى اني اشوفك في اقرب وقت
رنيم ذابت: انمم حمد ماقدر والله
حمد يمثل الزعل: ليش قلبي
رنيم: اممم خلاص بفكر
حمد: حلووو فكري واعطيني خبر
رنيم بابتسامه: اوكي
لين دخلت: رنيم
رنيم خافت وخبت الجوال تحت الخداديه: وجعع خرعتيني ماتعرفي تتطقين الباب
لين: لاماعرف المهم وش كنتي تسويين
رنيم: مو شي
لين: اها
رنيم بتوتر: تبي شي
لين وهي رايحه: لا ماابي
لين(رنيم انا عارفه انك كنتي تكلمين هالحمد بس انا راح اوريك حقيقته الحين ولابعدين)

داليا وهي تتثاوب: وش هالصراخ من الصباح
رشا:اختك المجنونه نعم شافت فريق الهلال
داليا: ههههه مو صاحيه
الوليد معصب: وينها ابربيها
ام طلال: ههههه خلاص ياولدي راحت ع غرفتها واحسن الي صحتكم ولاكنتم مابتصحو ع الساهل
الوليد: شغلي معاها بعدين

بعد صلاه الجمعه
عبد الرحمن: يبه انت لقيتهم
ابو عبدالرحمن تنهد: اي لقيتهم
عبد الرحمن بفرح: من جد طيب وين
ابو عبد الرحمن:من اول يوم اجو ع السعوديه انا شفتت بنتي وتكلمت معاها بس بس ماسترجيت اني اقولها لاني كنت اشوف نظرات الحقد
عبد الرحمن تفهم موقف ابوه: طيب ومتى راح تقابلهم
بو عبدالرحمن: بكره اخذت قراري مع انو صعب يسامحوني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-17, 03:46 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثالث عشر


في الصباح اليوم التالي
في المدرسه
رنيم:لين نسيت اسألك مين البنت الي عملت البارتي
لين: ريتاج وميس
رنيم بققت عيونه:وانتي رحتي
لين: اي
رنيم: يالين كم مره افهمك انو امي لو عرفت
لين قاطعتها: خلاص فهمت ابله رنيم
رنيم: ان شااء الله يكون فتهملك مو كل مره تقولي كيدا وطبقي عكس
الاستاذه بعصبيه: رنيم لين وش معاكم ممنوع الحكي في الحصه ماتشوفوني قاعده اشرح الدرس
رنيم: خلاص اسفات
الاستاذه: خلاص قعدوا هالمره مسامحتكم

في المستشفى
عند ام رنيم
طق الباب كانت النيرس
ام رنيم: نعم خير امينه
النيرس امينه: في احد جاي يشوفك
ام رنيم: مريض دخليه وش قلنا
النيرس: لايقول يبي يكلمك شي خاص وباين عليه بطران
ام رنيم بااستغراب : دخليه لنشوف وش يبا

دخل ابو عبدالرحمن برزته واناقته
ام رنيم كانت تناظر بالاوراق ويوم رفعت راسها انصدمت مو وانكب عليها: ا ا ع عناد
ابو عبد الرحمن(ماتغيرتب انتي هي اه ياريت تسامحيني): اي عناد يانوال انا ا ابي
ام رنيم قاطعته بعصبيه: لاتقول شي بس اذلف ابو عبدالرحمن بنظره انكسار: لا يانوال مو قبل ماتسمعيني
ام رنيم ماشافت هالنظره فيه من عرفته رحمت شكله: اخلص وش عندك انا مشغوله
ابو عبد الرحمن: انا انا جاي اعتذر والله اني ندمان مره
ام رنيم: وش يفيد الاعتذار هالحين وش الي يتغير ياعناد قلي وش بيتغير من تأسفك الي موب وقته
ابو عبدالرحمن : صدقيني كل شي بيتغير
ام رنيم بصوت باكي: لامابيتغير وينك من زمان لما مالقيت انا وبناتي بيت يضمنا وينك يوم عطشنا وجعنا ومالقينا شي وينك يوم تركنا الرياض ورحت ادور في شوارع بريطانيا شغل ها يوم كنا محتاجينلك انا وبناتي مالقيناك يوم لين كانت تسأل ليش تركنا بابا ليه كل البنات يروحوا مع ابوهم بس احنا لا وين بابا ليش بذاك اليوم هاوشنا
ابو عبدالرحمن مصدوم ماتخيل انو كال هالقد عانو: انا اسف والله هذا كل خطأها لموضي اختي وربي اني ندمان يوم صدقته
ام رنيم: هذا غلطك لاتحط اللوم ع غيرك
ابو عبدالرحمن: صدقيني انو موضي هي الي زرعت الشك فيني وخلتني اكرهك،واصدق انك كنتي تخونيي ""وصار يحكيلها عن الفيديوهات الي كانت تجيب له والصور وقالت انو رنيم ولين ماهم بناته""
ام رنيم مصدومه من هالحكي صح كانت الموصي تكرهها بس مو لدرجه انها تشكك فيها:……………
ابو عبد الرحمن كمل: بس لما تأكدت كان في الوقت الضايع وهذا كل شي وانا ابي اصحح غلطتي وابيك ترجعين لي واعوضك انتي ولين ورنيم ع كل شي كانو محرومين منه
ام رنيم بهدوؤ ماقبل العاصفه: اطلع برا
ابو عبدالرحمن: بس
ام رنيم قاطعته: ممكن تتطلع مابي اسمع شي ابو عبد الرحمن استسلم للامر الواقع: اوكي
هو راح من هنا واهي بكت من هنا

نوف منسدحه ع سريرها وملانه: اوفف ملل ماعاد ابي الفصل ولاابي العطله اذا راح يصير هيكا ملل
رن جوالها شافته رقم غريب اعطيته بيزي ورن مره ثانيه وثالثه لين قررت ترد
نوف: الوو
………: حيالله هاالصوت وصاحبته كيفك ياقلبي
نوف بااستغراب: مين معي امكن غلطان
حسن بخبث: لاماني غلطان مو انتي نواف العناد………
نوف مصدومه(هذا كيف يعرف اسمي): هيي وش تبي،
حسن يمثل الهيمان: ابيك
نوف عصبت: الزم حدودك يلي ماتستحي ""سكرت الخط ""
نوف حطت يده ع قلبه: احس نفسي بينقطع من الخوف والعصبيه،ياربي كيف يعرف اسمي واشلون ماني فاهمه
وشوي الا اجاها تنبيه صوت رسايل فتحتهم انصدمت من اللي شافته كان صورها يوم البارتي وفيديو كمان لمن كانت ترقص وفي الاخير كانت رساله منه تقول
حسن: لومارديتي ع اتصالتي صورك راح يكونو منشورين ع السوشن ميديا
نوف شهقت: يمههه لامااصدق عيوني هذون صوري كيف وصلو لعنده ""بكت من الخوف"" اهئ اهئ الله ياخذك حقير

النيرس : دكتوره نوال الي دخل عندك قبل شوي ارتفع فيه الظغط وهو الان في غرفه رقم 124
ام رنيم بسرعه وخوف مهما كان هذا حبيبها الاول وابو بناته : وش يلا الحين جايه
راحت ام رنيم والنيرس للغرفه الي موجود فيه ابو عبدالرحمن
ام رنيم بقلق:ها دكتور وش فيه
الدكتور الي يشرف ع حالته: هو معاه السكر ارتفع فيه وكمان ارتفع فيه الظغط وسبب له هي الحاله اممم
ام رنيم: وش كمان
الدكتور: يمكن يسبب لها اذا تكررت هالحاله سكته قلبيه مميته
ام رنيم شهقت: شنووو
الدكتور: هي الحقيقه
ام رنيم قربت لسرير ابو عبدالرحمن: عنااد
ابو عبد الرحمن بدا يصحصح اشوي: ن نوال انا... اسف....
ان رنيم تبكي: انت بخير
ابو عبدالرحمن بكلمات متقطعه: مو ق..بل.. ماتس...امحي..ني
ان رنيم مسحت دموعه وناظرت له: لاتتكلم ارتاح اشوي

وفاء تتفرج التي في ومندمجه مع الفيلم. الاكشن الي تتابعه
وفاء متحمسه : ايوووه يلا اعطيه بوكس
يييي يس

في المجلس الثاني بالقريب من الصاله
ام طلال جت: اهلين عادل خير في شي
عادل: ها لا بس كنت ابي طلال
ام طلال: طلال راح لجده
عادل: وش لجده وش مأخذه وليش
ام طلال: والله ياوليدي مو عارفه بس قال شوي شغل معاه
عادل: اها ولمتى بيظل في جده
ام طلال: يومين قال بس انت تعرف حقت طلال اليومين شهرين
عادل: هههه اي وش هالصوت
ام طلال: هذه وفاء مين عاد غيره حاطه هالافلام واربعه وعشرين ساعه عليه
عادل: ليش م راحت المدرسه
ام طلال: وين تروح وهي مفصوله من المدرسه باقي يوم وبتجنني
عادل: ههههه يلا عن اذنك عمتي بروح
ام طلال: مع السلامه وصل سلامي لاامك
عادل: يوصل اكيد.

لؤي وهو يناظرها: مايا
مايا : اهلين استاذ لؤي تبي شي
لؤي: اي جيبي شاي وتعالي ع مكتبي ابي اكلمك شي خاص
مايا بااستغراب: خاص
لؤي: اي
مايا: اوكي استاذ.

اسفه مره ع التأخير اعذروني كان لظروف
والموعد راح يصير يوم الخميس بس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-17, 09:04 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الرابع عشر

في العصر
البنات كانو مجتمعات في بيت ابو طلال ماعدا نوف وداليا الي راحت بيت صديقته

وفاء: بناات عندي فكره
رشا: نورينا
وفاء: ايش رايكم نروح البر
ريتاج:ايه مين بيودينا
وفاء: مايهمكم الحين اروح واقول لطلال
ميس: يلا ورينا شطارتك بااقناعه
وفاء: اوكي شوفو واتفرجو
مرام: مو كان في جده وش جابه
وفاء: لا اجا قبل قليل هو وخويه بس يمكن راح خويه ومابقى الااهو رايحه
راحت وهي تدندن وتطقطق بالجوال تكلم صديقاتها دخلت المجلس وهي تغني:
انا مجنونه بالغيره عليك
وماابي غيرك والي يقرب منك لااخلي سيرته سيره ياعالم هذا مجنوني حياتي وهو
مطلوبي وماشافت العيون الي يناظرها بااعجاب وانبهار وفاء رفعت راسه: طلاا""ماكملت كلامها لان شافت صديق اخوها وانحاشت بسرعه لداخل""
سعودههههههه ياحلاتها اكيد هذي وحده من اخوات طلال بس مين فيهم فيني فضول)

عند البنات
وفاء: الله ياخذه الكلب
رشا: بسم الله وش فيك تكلمي نفسك
وفاء معصبه: لاتزيدي عليي تراني مو ناقصه
ريتاج: ليه معصبه سذا اكيد رفض صح
وفاء هدت وقالت بمزح: مين طلال يرفض لي طلبي لاهذا مستحيل
رشا: بسم الله من شوي كنتي معصبه
وفاء: كيفي مزاج
ميس: اوووف اخلصي قلتيله ولا
وفاء: لاشفت صديقه بالمجلس وماشفته هو

طلال: تأخرت عليك
سعود: لاعادي ماهو كثير

في غرفته لنوف
نوف وعيونها مدمعه: اخخخخ وانا وش صارلي مين الي جابت له صوري والله ماراح اسامحها الحين وش بسوووي وهذا هو يتصل الله لاسامحكم
نوف ردت: خير ياطير وش تبي بعد
حسن: عدلي اسلوبك قلبي تراني حسن مو اي واحد
نوف: اخلص
حسن: ههههه برافو الي تفهم ع الطاير ابي نلتقي
نوف شهقت: شنووووووو لامستحيل
حسن ببرود: ليه مستحيل مافي شي اسمو مستحيل صحح
نوف: حقير
حسن: ههههه يعني موافقه بعدي والله راح نتقابل في المول في ستار بوكس
نوف سكرت بوجهه: الله يلعنه الحين مامعي غير اني اروح

وفاء: راح اتصل عليه بالجوال
رن رن رن رن
طلال: هلا وش الطاري متصله الحين ""وهو حاطه سبيكر مو منتبهه""
وفاء: ه لا وغلا بحبيب قلبي اخوي طلول والي مايرفض لي طلب. صح
طلال سكر السبيكر: كل هذا لي،
سعود ماسك ضحكته
وفاء: اكيددد
طلال: وش تبي صدق الي قال وقت المصالح تجي الكلاب تلهث
وفاء شهقت: الحين انا كلب
طلال بضحكه: اي اخلصي وش تبي
وفاء: افا ماهقيتها منك بس بقولك نبيك تودينا ع البر بليز طلال
طلال: اصلا كانت الفكره في راسي وانا بقول لاابي وعماني وارد لكم خبر
وفاء صرخت: يسسسس
طلال سكر الجوال من صرختها: هذا مابتعقل ابداً
سعود: هههههه

طلال علم الكل ووافقو وبالنسبع للبنات قالو يأخذولهم اجازه يومين
طلال:يلا سعود تخاوينا وياااهلك
سعود مااحب يرفض: اوكي معاكم معاكم
طلال: حللو لحظه اتصل في اختي جننتني رسايل وش قالو
ماجد: هههه تفضل

وفاء بلهفه : ها بشر وش قالو
طلال حب يمزح معها: للاسف ماوافقو
وفاءبقهر: ليش طيب
طلال: مدري عنهم
وفاء وشوي تبكي: طيب حاول مره ثانيه
طلال ماطاوعه قلبه يكمل كذبته: امزح امزح وافقو
وفااء بفرح: هيييي
طلال:. ههههه قسمم مرحوجه
وفاء: اي تلايط اقول باي
طلال: ناكره المعروف بااي
سعود:هههههه

وفاء: وافقو
الكل: ووووو يس
وفاء: الباب يدق وين الشغالات هففف وقتهم يختفون
رشا: مادري عنهم
وفاء: بنات مافيني قدره اقوم وحده تفتح الباب رشا: نو نو مستحيل اقوم وفاء روحي بلا كسل
ريتاج: واحنا ضيوف مايصير هههه
وفاء بقهر : هييين رايحه طب
راحت وفتحت الباب.
الوليد: وينكم فيه لي ساعه اطق الباب
وفاء: ليش ماعندك مفتاح
الوليد: نسيته
وفاء جتها فكره: الوليد تعال حبيب قلبي
الوليد: وشش.
وفاءقالتله بالخطه)
الوليد: ههههه من جدك
وفاء: اي وعندي كل شي يلزمني
الوليد عجبته الفكره: اوكي موافق
وفاء: لحظه اروح اجيبهم
الوليد:،طيبب
وفاء جابتهم: جبتهم يلا البس
الوليد راح لبس ورجع لعند وفاء

ريتاج: اتأخرت وفاء
رشا: ايوه وينها
وفاء جت تركض: يمهههههه حرامي في المنزل
رشا بخوف: وش تقولين
وفاء بتمثيل: حرامي رشا انحااااشو
ودخل الوليد
البنات صرخو: اااااااااااا
مرام تبكي: اهئ اهئ اخذ كل شي بس لاتسوي لنا شي
وفاء بداخلها(ياكلبه يأخذ كل شي ها )
رشا وميس تخبو تحت الطاوله وريتاج شوي وبيغمى عليها>>> مسكينات>_<
والوليد مستانس ويضحك عليهم وماعرفوه لانه كان لابس لبس حرامي ومغطي وجهه

طلال: تسمع الي اسمعه ولاانا اتوهم
سعود: لاا اسمع وش في
طلال: رايح اشوف
سعود : اوكي
طلال راح لعندهم وشاف الارض حوسه والبنات خايفين ورجل لابس لبس حرامي اخترع

طلال راح له واعطاه بوكس طيخه ع الارض وشال القناع من على الوجهه
طلال بصدمه: الوليدددد
وفاء ماقدرت تمسك نفسه ضحكت: هههههههههههههههه
الوليد بوجع قام : ااه لاابارك فيك ياوفاء من وراك اخذت بوكس وانت ياسيد طلال حتى يدك حديد وش هذا
البنات استوعبو انها كانت مزحه من وفاء
رشا بقهر: ياحماره ليه سويتي سذا
وفاءتضحك: هههه تستاهلو ليه مارضيتو تفتحو الباب خليتكم تنتعشو شوي ويروح الملل
طلال: ههههههههه الله يقلع ابليسك ياوفاء الحين هذه تسميها نزحه شوفو وحههكم كيف اصفر
ريتاح وميس ومرام انتبهو انهم بدون عبايا انحاشو للغرفه
طلال كمل: لا وهذه الهبل معاك وينفذ
الوليد: انت انطم هذه بوكسس
طلال: ههههه تستاهل اووو نسيت سعود رايح له
وفاء: مالت عليك انت وصديقك
طلال: وعليك ""وراح ""
سعود بقلق: ها وش صار.
سعود يضحك: ههههه تخيل ""وحكاله كل شي ""
سعود: هههههههه خطيره

مستنيه ردودكم عشان اجيب الفصل الخامس عشر
الي خلف الكواليس يردو بليز




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-17, 07:20 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الخامس عشر

في امريكا
فادي: فيصل والله قرفت متى بتبطل حركاتك ""راح من عنده لانه مايطيق حركاته""
فيصل وهو يكلم ويضحك مع البنت الاوروبيه: انت وش فيك ياخي روح من عندي
البنت الاوربيه e: ماذاا
فيصل e:لاشي عزيزتي اكلم صديقي لاتهتمي عليي الذهاب
البنت: اوكي باي
فيصل اعطاها بوسه ع الهواء: بااي

فادي بتنهيده: جيتتت
فيصل: يافادي وش فيك عليي خني استمتع بعدين ارجع للسعوديه ونرجع للهم
فادي لعصبيه: وش فيها السعوديه ها لانها ملتزمين صايره همم هييي احسن من كل البلدان الي رايح عليها ع فكره
فيصل: طيب طيب هددد انا ماقلت كيذا
فادي: فيصل ولي يسلمك خلاص سكر السالفه
فيصل: اووك

في المول
لين خلصت درسها الرسم وراحت ع المول
وكل الشباب انظارهم عليها لابسه عبايه مزخرفه وحطتت ببهذله النقاب ونص شعرها النحاسي باين بس صاير شكلها حلوو

الولد: اوووه ياحلو اعطينا وجهه
لين بدلع: عندي واحد واستعمله وش تبي اكثر
الولد الثاني: اووووو رد قوي بصراحه
لين مشت من عندهم وراحت ع محل الاكسسورات. اشترت الي لازمها وكانت بتتطلع الاو وانصدمت في

لين انكب فوقه الشاي بس كان بارد شهقت: اهئ ااااه
ريان يناظرها: او او اسف
لين رفعت راسها تبي تبهذل بس انصدمت يوم شافته: انتتتت
ريان: انتيي

طلال بعد ماراح سعود طلع ع سيارتو وراح لمحل الي رنيم تتعلم فيه
طلال وهو يناظر المحل(مادري ليش جيت بس قلبي يقول لي معقول في حب من اول نظره لامااظن يمكن مجرد اعجاب ابستنى لين تخرج وبعدين اروح)

عند رنيم
رنيم مشغوله في تجهيز عروسه كانت متحمسه مره هذي هوايتها من كانت صغيره
الكوفيره المدربه تبعهم: مااشاء الله رنيم مع انك اول مره تعملي الاانك ابعدتي فيها
رنيم باابتسامه: مشكورره
الكوفير اكتفت باابتسامه

لين: وش جايبك
ريان: انتي وش الي جابك
لين: اشتري اغراض
ريان: تعالي تعالي اجيب لك ماي وكلينكس تمسحي الي انكب عليك
لين راحت معه: اوكيي
طبعاً الكل مفكرين انهم متزوجين لانهم مناسبين لبعض
لين(يااي قد ايش حلوو والله مايستاهلك ياداليا انا مأخذته مأخذته)
ريان: وصلنا ع ستار بوكس خذي طاوله وانا بروح اشتري وراجع
لين: تيب

رن جوال ميس شافته المتصل راكان
ميس: بناااات راكان يتصل
وفاء بحماس: هذاك الي قلتي عليه ردي ردي وارفعي السبيكر يلااا
ميس: طيبب ""ردت وغيرت صوته"' الوو
راكان: اهلينن تامر
ميس تحكي اماراتي : ياهلا والله وينك ياريال ماتنشاف
راكان: اووو والله المشاغل الهتني يالاماراتي
ميس: لك بعيد عنك المشاغل تؤبر اختك
راكان: شوفو شوفو حتى ماقال تؤبر البي تؤبر اختي عهههه
ميس بضحكه : بعيد عني الشر
اما البنات مسدحات ضحك كلامهم كان يضحك



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 08:04 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل السادس عشر
^.^

ريان: امسكي انا رايح
لين بسرعه: ع ويين
ريان ناظرها: شنو ع وين رايح ولاعجبك الوضع ياهذه
لين بمياعه: اي عاجبني
ريان احتقرها وكان بيمشي بس مسكته من يده
لين: ريااان
ريان التفت لعندها : خييير
لين تمثل الخجل :امممم.ان..
ريان قاطعها بحده : انا اعتبرتك اخت لااكثر لذلك لاتحاولي تتقربي انا احب داليا وبس حب الطفوله افهمي حتى لوكانت ابشع وحده بظل احبهاا وع فكره راح انبهك لاتستخدمي جمالك للحرام اوكي وش ثاني انتي حلوه صح بس ماهزيتي ولاشعره مني فاهمه
لين مصدومه:؟؟؟؟؟
ريان: والحين بخاطرك

رنيم رن جوالها بس شافت المتصل ابتسمت من القلب
رنيم: استاذن شوي
الكوفيره معلمتها: اوكي

رنبم طلعت لبرا عشان تأخذ راحتها
رنيم: هلا حمد
حمد:هلا قلبي شلونك فقدت لك
رنيم بخجل: امم هلا انا تمام وانا اكثر
حمد: دومك يارب
رنيم: وياك يارب
حمد: شلون الشغل معك
رنيم:هههه الحين هذه شغل تمام عاجبني

طلال من بعيد: جت ياترا مين تكلم الي خلاهامبتسمه كيذا جاني الفضول معقوله وحده من صديقاتها وش هالتخبيص اكيد وحده من صديقاتها ولااختها لكن مين يعني

حمد: ريني ابي اشوفك خلينا نلتقي
رنيم: ماقدر حمد لين راح تساوي مشكله اذا عرفت وماما كمان
حمد بلعانه: ليش قلبي ترا ازعل بعدين مااكلمك
رنيم:حمد افهم مااقدر
حمد يمثل الزعل : اوكي اوكي خلاص باي
"'"وسكرر الجوال""
رنيم: اووفف اكيد زعلاالحين كيف براضيه

ميس سكرت من راكان بعد ساعه من الحكي.
ميس: اه واخيرراً
ريتاج: ههههه شوفي اذونك بالاول كيف هم امحمرات
ميس:مو قليله ساعه مدري ساعتين اكلمه
مرام: صراحه مرره جريئه لوكنت مكانك كنت بموت
ميس: عاتي جريئه ولامتلك يالخجوله مدري الخوافه
مرام بسخريه: ه ه ع فكره سخيفه
رشا: لاتبدو الحين
وفاء تفكر: بنات ماتلاحظو انو نوف امرها غريب كانت ماتفوت جمعتنا وهالحين ماوافقت تيجي
ريتاج تأييدها : صححح حتى انا لاحظت
ميس:ماغريب الا الشيطان وش فيكم من غاب قلتو تغير
ريتاج: امكنن
الوليد من وراء الباب تنحنح : احم احم
ريتاج ومرام وميس لبسو عبايهم وشيلتهم
وفاء: تعال
الوليد:رش رش تعالي شوي اووو ريتاج هني ماشفتك صرتي مغبره مررره
ريتاج(لاحول الحين وش بيفكني منه هالحين ):ايي صرت مثلك مغبره
الوليد يضحك بااستفزاز: ههههههه الحمدالله وشكر انا ماني مغبر مثلك يااانسه ريتاج
البنات حاطات يدهم ع خدودهم وكأنهم يشاهدو فيلم
ريتاج: ماخذ في نفسك مقلب ترا.
الوليد: مقلب ولا مو مقلب المهم عاجبني وعاجب الناس الي عندي. واهم شي حبيبه قلبي
ريتاج وعرق اللقافه نط :حبيبتك مين ها
الوليد (بلشت الخطوه الاولى):مايخصك هالشي فاهمه
ريتاج بقهر حاولت تخفيه: ههههه مايهمني بس من باب اللقافه سألت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-17, 09:22 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل السابع عشر

لين مصدومه: بعمره مااحد قالي كيذا بس والله اني راح اخليك تبوس الارض الي امشي عليها ياريان ان ماخليتك تحبني وتترك هالداليا
فارس اجا وقعد ع الطاوله:الحلو زعلان وقاعد يفكر ليه
لين صح ماتحبه بس تحب مدحه: اهلين فارس مافي شي
فارس:اهااا
لين:هات الي عندك بسرعه ابي اروح
فارس:افااا لهدرجه ماتحبي نقعد ويا بعض
لين تبرر:مو كذا بس امي تدق عليي صارلها كثير
فارس:اوكي بس ادا طلبت نتقابل ماراح ترفضي
لين:اوكي سي يو
فارس:سي يوو قلبي

مايا طلعت من الشركه وهي تفكر باللي قالها لؤي لحد هالحين مصدومه ماتعرف اهي صدمه فرح ولا
مايا:ياربببي ماني مصدقه انه يحبني ولا من زماان بعدد انا صح صرت اتضايق لمن اترك الشركه او بالاصح لؤي يعني معقوله انا احبهه كمان
اخذت تاكسي وصلها ع حارتهم واهي ع حالها تفكررر

الجوري قاعده في غرفتها ملانه مافي اخد بالبيت كلهم طلعو حتى مرام الي كانت تسليه طلعت
الجوري حظنت مخدته:هفففف ياربي ملل انا بوريه لرائد

يوسف قام
صديقه:ع وين
يوسف:احكي اتصال انت وش عليك
محمدصديقه رفع اكتوفه:اسأل لااكثر
يوسف راح واتصل ع رقم مفكر انه خوييه
جاه صوت بنت دلوع وناعم مره خقق عليه
البنت: الوووو مين معي الوو
يوسف:اا اهلين
البنت اهي الجوري:نعممم خيرر
يوسف:اناا اسف غلطان بالرقم حسبتك خويي
الجوري بعصبيه تطلع الحره الي فيها:مره ثانيه انتبهه ولاعاد تدق علي
يوسف مستغرب:وش فيك اكلتيني بقشوري
الجوري سكرت ماتبي تطول معاه :عنجد ناس فاضيه

نور:مايا هيييي مايا.
مايا انتبهت لها:ها نعممم
نور:نعامه ترفسك اناديك لي ساعه وانتي سرحانه ببحر احلامك اقول تعالي ذاكرين لي هالماده الغثيثه الي اكرهها من شرياني موبس قلبي
مايا:قصدك الرياضيات والله انها حللوه واحلا شي تعالي تعالي بس
اخذت مايا الكتب وبدت تذاكر لنور ونور مو مستوعبه شي وبس تدعي ع الماده وصاحبه الماده

نووف تفكر:هذون الصور حقت الحفل يعني الي بعتت له الصور هي كانت موجوده في الحفل بس مين هي لو عرفته مااسلمها ابداً يارب خذ حقي منهااا

راكان:انا راح اعطيك كل شي تطلبه اذا ماكانو بناات
يامن:كيف تكون متأكد كيذا يمكن لا حقيقه انو هو نسئ الجوال لاتستبعد ياخي
راكان: افففف قلتلك متأكد ماكنت مركز ع حركاتهم
يامن مل :يااخي ماابي احكي معاك الحكي فاضي انا مركزت شي
راكان:الشررهه مو عليك على الي يتكلم معاك
يوسف دخل للااستراحه الي هم فيها:سلاموز شباب
يامن مسك راسه: كمللتت وهذا جااء
يوسف: وش فيك الناس يسلمو
يامن وراكان والوليد :وعليكم السلام
الوليد:انا ماركزت ابداً انهم بنات
يامن:اي هذا الحكي الحلوو
راكان: اففف ماراح تقتنعوا خلاصصص
يوسف وكأنه اطرش في الزفه:وووش السالفه الوليد حكالها السالفه من اولها لين اخرها
يوسف:اها مانك صاحي ياراكان يعني معقوله يوصل وقاحه البنات انهم يجو لااستراحه شباب
راكان حس انهم ماراح يقتنعو قرر يسايرهم:طيب يمكن ماهم بنات



الى اللقاء في فصل جديد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.