آخر 10 مشاركات
عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1092 ـ لن أحترق بنارك ـ ميشيل ريد ـ ع.د.ن (كتابة/كاملة **) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-17, 02:33 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ماذنب قلبي حين تمرد عليه القدر / للكاتبة معشوقه الاحزان






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ماذنب قلبي حين تمرد عليه القدر
للكاتبة معشوقه الاحزان




قراءة ممتعة للجميع......






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-02-17 الساعة 07:23 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 02:37 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اعضاء المنتدى هذه روايتي الاولى ماذنب قلبي حين تمرد عليه القدر اتمنى الاقي ردود مشجعه عشان اكمل واتقبل النقد بصدر رحب اليكم الروايه.......





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-02-17 الساعة 07:20 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 02:38 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الاول

في لندن

...:لاااا ماما ليه بليز ماابي اروح اكرهه السعوديه ماابي ماما خلينا نظل بلندن
امها: لاااا اصلاً لاتحاولي نقلت شغلي للسعوديه يعني لازم نرجع لين حبيبتي لاتعاندي
لين بزعل: اوووف ماما
رنيم: خلاص ماما متى نروح حجزتي لتذاكر
ام لين ورنيم: اي حجزت وطيارتنا بكره ع الساعه الفجر
رنيم باابتسامه باهته حتى اهي ماتبي تروح بس هذي امها ماتقول لها لا:.....
ام لين: رايحه ع غرفتي تصبحو ع خير حبيباتي
لين ورنيم: وانتي من اهل الخير
رنيم: لين بالاول والاخير هذي ديرتنا لازم نرجع لها
لين وهي تحاول تمسك دموعها: بس انا ما...ابي اشو..ف ب(عيت الكلمه تخرج من لسانها تحسها صعبه بابا ياكرهي للاسم)
رنيم حست فيها كيف ماتحس فيها وهذي تؤامها: لين احنا رايحين سعوديه مو معناتو انو راح نشوف بابا
لين بحقد: لا هذا مو بابا انا اكرهه هو تخلى عنا من كان عمرنا ست سنين كلماته لحد الان يرن بااذني
ماقبل
ماقبل اثنىعشرسنه
ابو لين وهو ماسك شعرامها: ياحقيرره تخونيني انتي طالق طالق طالق وع فكره انا ايش بيضمن لي ان هذون البنات بناتي ""وياشر ع لين ورنيم"" خذيهم وروحي مابي اشوفهم
ام لين بس تبكي ماقدرت ترد عليه مصدومه بحكيه معقوله هذا الانسان الي حبته يقول انها تخونه ويطعن بشرفها
لين ورنيم موفاهمين شي بس يبكو من المنظر الي شافوه
قطع تفكيره صوت رنيم: لولو شفيك حياتي لاتتذكرين الماضي هذا ماضي وانتهى الحين لازم نعيش حياتنا ياريت لو امي لو تتركنا نروح نتمشى الحين بس تعرفي قرار امي ممنوع الطلعه بعد الساعه وحده وبما انو بكره اخر يوم في بريطانيا راح نلف لندن شارع شارع ""وغمزت لها"" شرأيك
لين باابتسامه شيطانيه: صح معاك حق
رنيم تتثاوب:Good night
لين:Good night""طلعت من الغرفه""

لين:هلو تاني انا سوف اآتي اليكي
تانياصديقتها الاجنبيه:هلو لولواوكي نحن ننتظرك في مقهى ال...... وهناك في شاب يود ان يتعرف عليك انهو جنتل مان وغني جداً
لين اهم شي عندها الفلوس باابتسامه خبث: واو انني سوف اآتي الان بس فايف منت>>ترا ماعرف للعربي الفصحى مشو مشو
تانيا تعرفها عشقها الفلوس:هههههه اوكي في انتظارك
لين: تاني اسمعي لااريد ان يأتي فارس انني لااطيقه
تانيا: مابالك يافتاه الشاب يريدك
لين: وانا لااريده
تانيا:اوكي اوكي
لين: سي يو
تانيا: سي يو
لين راحت لغرفتها وهي تتسحب لبست تنوره لحد الفخذ وردي وبلوزه ضيقه نص كم بيضاء وشوز ابيض سطح وشنطه بيضاء صغنونه حطت غلوس وشدو وطالعه حلوه ع عيونه الرمادي سيحت شعرها النحاسي لحد تحت كتفها وخلته ع راحته

(تانيا والشاب )
تانيا: لقد تأخرت لين لااعرف لماذ
الشاب: من كلامك ِ يبدو انها حلوه
تانيا: وااه ياصاح انها ملكه جمال لديها حسن وقامه
لين وهي تمشي وبمشيتها المعتاده كلها دلع وغنج لفتت كل الانظار: هاي
تانيا والشاب: هاي
الشاب مفهي فيها ماتخيلها بهالجمال: مرحبا اسمي رامي
لين (ملامحه عربيه واوو حلو وشكله غني):مرحبا وانا اسمي لين
تانيا غمزت لها ولين ردت لها باابتسامه
تانيا: اود ان اخبرك بأنها بنت بلادك انها سعوديه
لين(واووو وكمان سعودي ههههه)
رامي(لااااا ماتخيلت ولاخطر ببالي انو في سعوديات حلوات ) تكلم بالعربي: اوو الحين انتي عربيه وسعوديه كمان
لين: اي ههههه بس عايشه بلندن من ست سنين
رامي يناظرها وماشال عينه عليها : اها تشرفت
لين بدلع: الي الشرف رامي
تانيا بطفش: اووو هل ستظلون تتكلمون باللغه العربيه
لين: ههههه لا سنتكلم بالانكليزيه اوو تانيا
رامي: هههههه
فارس الجنسيه سعوديه: لين
لين(وووع شجابه الحين) نعم ماذا تريد
فارس تكلم باللغه الفرنسيه لان بس لين الي تفهمه: لين من هذا ولما لاتريدين ان اعرف انهو هنا تعالي معي الان اريد ان اتكلم معك
لين: لماذا
رامي: ماذا يتحدثون
تانيا: انها اللغه الفرنسيه ولكن لاافهم مايتحدثون
لين: عن اذنك شوي
رامي: اوكي
لين راحت مع فارس
فارس مسك كتف لين: لين مين هذا وشنو تبي منه انا احبك ليه ماتفهمين
لين: بالاول هدني وخلنا نتفاهم
فارس بعد يده: يلا احتريكي
لين: اسمع فارس انا مااحبك مااحبك
فارس بحب مايبي يتخلى عن لين: بس انا احبك وراح اخليكي اسعد وحده بالدنيا شتبي فلوس وعندي فلل وعندي وكل شي
لين لاموهذي للي تتأثر بكلامه او يحن قلبها لا قلبها من زمان سكرته وهمها بس تلعب ع الشباب: فاررس انت ماعندك كرامه انا قلت ماابيك ولعلمك ماعاد ابشوف وجهك مره ثانيه لاني مسافره""وتركته""
فارس يحس كرامته راحت حقد عليها اكثر ماعاش من يذل فارس الكرم: انا بعلمك يالين من يكون فارس الكرم ان ماخليتك تبوسين رجلي مااكون فارس
لين مالها خلق تظل اكثر: رامي تانيا باي
تانيا: بهذه السرعه
لين: مابالك انها الساعه الرابعه صباحاً هل انتي صاحيه ان امي ستقتلني
تانيا: اوكي
رامي: اوكي ممكن رقمك
لين ابتسمت ابتسامتها الي تذبح: هذا تفظل""وعطته الورقه الي مكتوب فيها رقمها""
رامي مفهي عليها (اااه هالبنت بتذبحني ضحكتها تخقق)

نبذه مختصره عنهم
ام لين:43 سنه حلوه مره تشتغل دكتوره وحالتهم الماديه ماهي فقيره ولاغنيه متوسط لين:18سنه جمالها رباني عيونه رماديه انفه صغير طويل وشفايفها قوس صغيره مليانه توتيه بيضاء مره وشعرها كان لونه كستنائي بس تحب تغير لوك وصبغته نحاسي طويله جسمها كأنها عارضه ازياء دلوعه ومغروره وعنيده وهمها الفلوس متقلبه المزاج
رنيم: 18سنه تؤام لين تشبها مره بس شعرها طويل ولونه بني دلوعه حبوبه وطيوبه عكس لين

رنيم: لين اصحي اصحي الساعه صارت 12 يلا
لين مفتحه عين ومغمظه عين : رنيم بس شويه
رنيم: لامافي شو اتفقنا امس ليكون كنسلتي الطلعه
لين: ماكنسلته ولاشي بس ابي انام شوي
رنيم:مافي منك امل انا راح انادي امي تيجي تصيحكي
لين فزت: لا الا امي ماابيها تصحيني عارفه حركاتها
رنيم: ههههه مالك الاامي
ام لين بمزح: سمعت اسمي شنو تحكون فيني
رنيم: ههههه عيت تصحى قلت بناديلك
لين عدلت جلستها : لاهذاني صحيت ماما ولي يسلمك ماابي تكبي علي الماي
ام لين : هههههه مابكب عليك الماي بما انك صحيتي يلا ترا حتى انا مان بتمشى معكم
لين بفرح: واوووو حلو بس وشغلك
رنيم غمزت لها: دكتورتنا مأخذه اجازه اليوم
لين: ههههههه
ام لين بحزن(شقولكم اني انطردت من الشغل اه بس حسبي الله على من كان السبب لازم ادور لي في السعوديه شغل ولو كان بمستشفى رخيص جداً ): يلا يلا قومي اتجهزي لين
لين تخصرت: لااشوفكم متجهزات ماعدا انا
رنيم: والله ياتؤامي العزيزه انا شقولك من صباح ربي
ام لين:هههههههههه
لين: بس بس قومي عني خليني اروح اغير لبسي
رنيم بعدت: هههههه اوكي

ام لين كانت لابسه بنطلون ازرق واسع وجاكيت اسود ولابسه حجاب
رنيم لابسه بنطلون اسود ماسك عليها وبلوزه توب نص كم تركواز وشوز كعب وردي وشنطه وردي وحطت روج وردي غامق وشدو وعملت شعرها ذيل الحصان
لين: انا جيت شرايكم
رنيم تصفر: حلوه
ام لين: قمر الله يحفضك يلا اسنتاكم بالصاله
رنيم ولين: اوكي
لين لبست جينز لنص الفخذ وتي شرت وردي من تحت الصدر شفاف مره يبين بطنها
وشوز اصفر سطح وشنطه صغيره صفراء




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 02:12 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثاني

لين: ماما ابي نروح مدينه الالعاب الملاهي
رنيم: اي وانا كمان
ام لين: هههههه بزرات امشو يلا نروح
لين باستها بخده: تسلملي يلي تفهم
ام لين: هههههه يسلمكم ربي ويحفظكم لعيوني
لين ورنيم: امين ويحفظك لاالنا
ام لين تأشر بيده: تاكسي
لين(افف اكرهه التاكسي ابي يكون لي سياره خاصه بس عن قريب هههه)
الرجل الانكليزي: الى اين تودن الذهاب
ام لين: الى مدينه الالعاب في ديزني لاند
الرجل: اوكي

في مكان اخر بعيداً عن لندن
في السعوديه في الاحياء الراقيه

ميس تصارخ: ريتاج يالدوبه بتجيبيه ولاكيف
ريتاج بعناد : حقتي التي شرت ليش اعطيك ياه
ميس صارت تلاحقها وريتاج تنحاش منها
ريتاج وهي تركض: هههههه احلمي اعطيك ياه ""فجاءه صدمت بجدار لا لامو جدار كان ريان اخوهم الكبير""
ريان بصراخ: بزارين انتو تضاربو ع تي شرت والله ان شفتكم مره ثانيه تضاربون ولااسمع صوتكم عالي ياويلكم
ميس وريتاج خايفات: اوكي
ريان: والحين اطلعو ع جناحكم
ميس بهمس لريتاج: افففف غثيث شوفي اخوك كيف يصارخ
ريتاج بنفس همسها: امشي لايسمعك
ام ريان: ههههه تستاهلو لي نص ساعه معكم مالكم الا ريان يسنعكم
ريان: هههههه يمه افا عليك انتي بس ناديلي وانا بسنعلك ياهم واخليهم يصيرو الف
ميس: مالت عليك
ريان: وعليكِ
ريتاج: ميس ترا ماجهزتي شي للبارتي ترا باقي بس ثلاثه ايام
ميس: يؤ يؤ يؤ نسيت ايش رأيك الحين نروح للسوق
ريان مستغرب: الحين انتي قلتيها باقي ثلاثه ايام يعني باقي يومين لتجهزو وشنو من بارتي حقت مين
ميس: حقتنا هههههه بس كيذا مو لشي طفش في طفش قررت اعمل بارتي
ريان: ههههه وداليا بتجي
ميس بطفش تكره داليا: اي بتجي
ريان: وليش تقوليها بطفش ياست ميس ليكون مو عاجبتك تراها خطيبتي
ميس وصلت حدها: ياخي خلاص فهمت خطيبتك وش قلنا قاعد بس خطيبتي خطيبتي انت انعمو عيونك ماعاد تشوف اغلاطه متكبره مغروره كل شي فيها
ريتاج: ميس هدي حبيبتي تعالي نروح لجناحي ترتاحي شوي
ريان بعصبيه يحاول يخفيها: روحي قبل لااتوطى ببطنك وداليا لاتحكي عنها كيذا مره ثانيه
رنيم: ماما ههههههه شوفي لين كيف تمشي وهي تترنح ههههه
لين دايخه من اللعبه المرجيحات الي تدور>>تعرفوها اكيد: الله يرجك خليتيني اركبه راسي دايخ بروح اجيب لي ماي
ام لين بخوف ع بنته :سلامتك ياروحي فيك شي
لين: لابس شويه دوخه بروح اجيبلي ماي وراجعه
رنيم: اجيبلك انا
لين: مافي داعي بروح انا
ماحسو بالعيون اللي تراقبهم طوال الوقت
لين راحت واخذت لها ماي ماحست الا وهي بين ايدين فارس
لين مصدومه: ف.. فارس
فارس ابتسم بخبث: عيون وقلب فارس
لين لاول مره تخاف لانو امها موجوده اما رنيم فهي تعرف كل شي : هدني فارس شنو ت...تبي
فارس مفهي:طالعه مرررره كيوت فنتاستك
لين: فارررس تراك زودتها اخلص شنو تبي
فارس: هههههه تفهميني طول عمرك ابيك ياحلوه
لين ملت: فارس بتروح ولا كيف
فارس: ههههه رايح ياحلوه بس راجع لك واي صح قبل لاانسى ابوك عناد الجاسم بيروح بنفس طيارتكم شهالصدف صراحه
لين بالاول استغربت كيف يعرف ابوها بس مااستبعدت ع فارس يقدر يعرف كل شي عن طريق ابوه: اي وبعدين
فارس: بس ههههه ياحرام اهو بالكلاس الدرجه الاولى وانتو بالمقاعد العاديه يعني مو حرام بنت عناد الجاسم بالمقاعد العاديه
لين حز بخاطرها بس مابينت وقالت بخبث: هههههه لاتخاف بس اتزوج راح اركب انا وزوجي درجه اولى
فارس عصب: ماحتكوني لغيري ياست لين حطي هذا الشي ببالك
لين بااستهزاء:نشووف ههه
فارس وهو رايح عرف يستفزه : الوعد بعدين ياحلوه
لين استفزها مره عصبت : روح باللي مايحفظك ""وراحت لعند امه ورنيم
رنيم تتأفف:شووو وين رحتي لنا ساعه نحتريك
لين:تأخرت شوي سوري
رنيم: تعالي نركب قطار الموت احبه (هو عباره عن قطار بالاول يطلع لفوق وبعدين ينزل شوي شوي ويصير بعدين يسرع ويشغلب)
لين تحمست : امشي نروح حابه اسوي مغامره ام لين: بستناكم هني
رنيم ولين: اوكي
بعد شي اربع ساعات من اللعب ولف بالشوراع
رجعو ع البيت وكانوا هلكانين مره نامو عشان طيارتهم الساعه 3الفجر

ميس تحكي مع صديقتها وبنت عمها: نوف والله قهرني مايشوف حركاتها ولاشي الحب معمي عيونه
نوف: ميمي: ماتظايقي حالك افرحي واذا ماشافها الحين اكيد بيشوفها بعدين وعندي احساس انو الخطوبه بتتفركش
ميس نست كل شي وقالت بااستهبال: اي لك تؤبريني من تمك لباب السماا
نوف: هههه لك تؤبريني انا كمان يلي تمك بينقط عسل
ميس: هههههههه قلبناها سوري
نوف: واذا تبي هندي كمان عادي
ميس: لااااوع كفايه راجو وسيتا
نوف: ههههههههه
ميس: نويف عمي متى بيرجع من بريطانيا صارله اكثر من خمس شهور
نوف بفرح: بابا بكره جاي ليش ماقالك عمي الوافي
ميس: لا ماقالي واو هههه
نوف: واخيرا كنت مشتاقه لااله مره حتى عبد الرحمن ماصار يجي البيت زي اول دايم متأخر كنت طفشانه مره بس الحين بابا راح يجي
ميس: ياحياتي يانونو كنت جيت لعندك وسليتك
نوف: ههههه ياريت ترانا طولنا بالسوالف ورانا مدرسه باي
ميس: باي
ريتاج معصبه للاخر: لا والله تحكي مع نوف حبيبه القلب وانا سافهتيني ع الاخر وانا تؤامك
ميس: حبيبتي ريرو زعلانه اسفه والله
ريتاج قلبه طيبه تسامح: سامحتك
ميس: يابعدي والله الطيبه
ريتاج: احم احم هههه يلا ترا فيني نوم الساعه صارت 12
ميس: اي والله وانا كمان

داليا بدلع ماصخ: هلا حبيبي ريري
ريان بولهه: هلا حياتي شلونك
داليا: اممم عال العال وانت
ريان: من سماع صوتك صرت بخير.
داليا: ههههه يابعدي تسلملي
ريان: اي احكيلي شنو سويتي اليوم
داليا: اشياء كثير""وظلو يسولفون""

ام لين: رنيم لين حبيباتي يلا اصحين اتجهزو رنيم: ماما بس شوي
لين: يامام اتركين
ام لين: بتصحو ولااكب الماي
لين ورنيم مافي رد
ام لين راحت جابت جيك ماي بارد وكبته عليهم
لين تشاهق من الماي: اهئ اهئ اهئ ماما
رنيم فزت وع طول راحت التواليت: هههههههه ماما
لبسو وتجهزوا وراحو ع المطار
ام لين: خلونا نستريح لين ينادون ع طيارتنا
لين: ههههه تعبتي صرت عيوز
ام لين تناظرها بنص عين وبمزح قالت: الحين تشوفيني طول بعرض وجمالي حلو تقولين عيزت ها
رنيم: ههههههه بس لو توافقي ع الخطاب الي يجونك
لين وام لين : ههههههههه
بعد الترجمه
(اعزأئي الركاب الرجااء التوجه الى الطائره الراحله الى السعوديه رقم324.......)

لين: يلا مامي ورنيم
ام لين: اوكي

وفاء: داليا تراك مصختيها لليل ونهار وانتي تكلمي حبيب القلب.
داليا بحده: مالك دخل.
وفاء: اففف طيب بس اثقلي شوي وكأنك ماصدقتي يخطبك
داليا: ياناس ابي افهم انتو شعليكم وفاء لو مانقلعتي الحين بقوم اكفخك
وفاء وهي رايحه: اوووف ناس ماتنطاق




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 02:12 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثالث

ومن هنا ستبدا الاحداث⇩⇩
بعد تعب السفر اعلنت الطياره وصولها الى ارض الحرمين السعوديه

رنيم: ياي مو مصدقه واخير
ام لين: الله ياحلو ريحه بلادي
لين مبوزه ومو عاجبها الوضع: ماما ماقدر امشي بالعباءه
ام لين:بلا دلع لين هذي السعوديه مو لندن
لين بوزت بدلع:افففف
رنيم: نسيت الشنطه بروح اجيبها
لين: استني انا بروح معاك
رنيم: اوكي
راحت رنيم ولين
لين حاطه طرحتها بااهمال وشعرها النحاسي باين مع بياضها الناصع كانت ملفته للانظار ابتسمت بغرور ومشت بس صدمت بااحد رفعت راسه تشوف مين تبي تهزئه راحت كل كلماته مصدومه
الرجل كان كبير بالسن شوي: انا اسف يابنتي
لين(لاااامو معقوله هذا هو بابا اكرهك) بعصبيه قالت : اانت ماتشوف
عناد (الوجه مو غريب عليي وين شفته): قلت اسف
لين تتهرب لوجلست اكثر بتنفجر ماتبي تكون ضعيفه : اوكي ابعد
عناد:كأني اعرفك انتي مين
لين (ههههه مشبهني الله ع الاب مايعرف بنته برافو) ابتسمت بخبث تداري المها : وحده من زمانك ههههه ""ومشت""
عناد مستغرب: وحده من زماني
البدي قارد: طال عمرك تبيني الحقها ولا
عناد: لااتركه
رنيم بعصبيه: كان ماجيتي
لين وهي ماسكه دموعها ماشافته من هذاك اليوم معقوله مايبي يسأل عنا ماستبعدها: امشي نروح
رنيم خافت: فيك شي.
لين: نو مافيني شي
ام لين: يلا انا استأجرت شقه قريبه من هني
لين ورنيم: اوكي

في المدرسه
صارت فسحه
وفاء: هلو
ميس وريتاج ونوف: وعليكم هلو
وفاء: مللت اكرهه الدارسه وبما فيها.
ميس: لاانا اللي احبها وعععع ياكرهي للفيزياء والمواد الغثيثه الي مالها داعي
ريتاح: بنااااااااااااااااااااااا اااات عندي لكم شي يبعد الطفش
ميس بطفش:ابدعي
نور بعربجه وهي جايه : لاااااااااا مايصير تقولين الهم وانا مو موجوده
ميس وريتاج: 18سنه تؤام يتشابهو بعض مره عيونهم عسليه واسعه خشمهم صغير ميس شعرها اسود لحد كتفها وريتاج شعرها طويل لنص ضهرها جسمهم حلو
نوف: بنت عمهم ل ميس وريتاج ووفاء 18سنه عيونه بنيه واسعه كحيله ملامحهم بيبي فيس شعرها لحد رقبتها صابغته اشقر

وفاء: بنت عمهم التاني عيونه سود واسعه كحيله ملامحه حلوه وبيبي فيس شعرها لاخر ظهرها اسود سواد الليل
(وكلهم من عيله راقيه وغنيه نرره ومعروفه بسعوديه)
نور:18 سنه عيونه سود واسعه كحيله وخشمه صغير شفايفها توتيه حلوه شعرها طويل اسود جسمها حلو (هي صديقتهم من عيله مو غنيه حالتهم على قد حالهم )

ريتاج: افا وانا اتكلم ونوير مو معنا
نور: نوير بعيونك يله شنو الخطه اطربي
ريتاج بحماس: اسمعو""وقالت لهم بكل الخطه وفااء: ياحياتي نسيتي الفراشات
ريتاج: لك ياغبيه الفراشات مابينتبهون وهم اصلاً كلهم بيجتمعون عند المديره ماعرف ليش بس سمعت بالصدفه هذا شي وافادني كثير ""وغمزت لهم""
نور: دااهيه يابنت الناس
ميس تصفر: وووووواوز ريرو حلو
وفاء تفكر: طيب الثوب والشماغات من وين نجيبهم
ريتاج: انا جبت كل شي
وفاء: هههههه حلو
نوف: انا مو معكم تفكرونه بهذي البساطه لاتدخلوني بقصصكم يالعرابجه
وفاء بسخريه : تكفين يالرقيقه
نوف عصبت: احسن منكم
وفاء عصبت اكثر: حدك عاد لاتغلطين ترا والله لااوريك
نوف تخصرت: شنو بتسوين يعني
ريتاج بهمس: عز الله رحنا فيها وفاء ونوف شبيفكهم
ميس تدخلت بيناتهم: نوف وفااء انتو بنات عم ليش تضاربون خلاص
وفاء بصراخ والكل يطالع فيهم.: لو ماسكرت فمها انا اللي بسكره لها
نوف مثلها: تعالي لو انتي بنت امك وابوك
وفاء وصلت حدها قربت لعندها ومسكت شعرها بقوه: شنو تقولي عيدي ماسمعت ها
نوف تتوجع:اه هدي شعري يالعربجيه
ميس مسكت وفاء وريتاج مسكت نوف
الابله نعيم جت: وفاء نوف ع الاداره فوراً
وفاء ونوف: طيب ""وراحو مع الابله""
ميس: اه ماصارت هوشه
نور: صراحه خفت ههههه
ريتاج: اي شفناك كيف انحشتي
ميس: خخخخ
نور: شسوي يخوفن بلد
ريتاج:راح نسوي الخطه ولكن بدونهم
ميس: معاكِ حق
نور: طيب باقي خمس دقايق للفسحه اسرعو
ريتاج: اخذو الثوب البسوهم بالاول بعدين العبايات
ميس ونور:اوكي

رنيم بخوف: لين شصارلك ليه تبكي
لين تبكي وشكلها ينرحم: شفته .....ش.فته
رنيم: مين شفتي مو فاهمه
لين: عن....اد
رنيم بااستغراب :مين
لين: بقولك عناد الي تركنا لحالنا والي قلعنا من بيته انا اكررهه""ومسحت دموعه بعنف وقالت بكرهه"" والله لاانتقم واوريك من لين
رنيم مصدومه:………………

عناد بندم: عبد الرحمن افهم كان سوء تفاهم والحين ابي اصلح غلطي
عبدالرحمن بقهر: يبه الوقت تأخر مفكر راح يسامحوك بسهوله مو سهل يلي عملت فيهم لك حتى اخرجتهم من السعوديه وساويتهم مصخره وانت انت حرمتني من اخواتي الثنتين
عناد بقهر وتدم: شسوي والله ماكان بيدي عمتك اهي السبب بكل شي
عبد الرحمن: تصدق امي ماتت وهي قاعده توصيني عليهم اني اجيبهم وانا كنت مو فاهم شي الحين فهمت بس بس ضايع الوقت
عناد: ممكن تتطلع ابي اقعد لحالي
عبدالرحمن وقف وبعصبيه : رايح

ميس وريتاج ونور راحو التواليت المدرسه لبسو الاثواب والشماغات وفوقه العبايه
ريتاج : يلا اسرعو
ميس ونور : طويب
نور : يمامي مو عارفه اتحرك

عبير: ههههههههههععععع ولا انا حاسه حامله جبل
ريتاج تمشي وهي تترنح: يلا بناات
البنات فقعو ضحك من طريق مشيتها: هههههههههه.
ريتاج بعصبيه: بتسكتوا ولاكيف

ميس وهي تمسك ضحكتها: طييب بنسكت
طلعو من الحمامات وتخبور وراء شجره كانت كبيره مرره وعريضه
ريتاج تسلقت الجدران بمهاره ونطت من السور وبعدين ميس نطت وبعده نوربس خافت تنط

نور بخوف: بنات ماقدر اخاف انط

نور بهمس وعصبيه: نوير والله لو مانززلتي بسرعه لااقوم ادوس ببطنك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 02:13 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الرابع


رنيم بخوف: لين شصارلك ليه تبكي
لين تبكي وشكلها ينرحم: شفته .....ش.فته
رنيم: مين شفتي مو فاهمه
لين: عن....اد
رنيم بااستغراب :مين
لين: بقولك عناد الي تركنا لحالنا والي قلعنا من بيته انا اكررهه""ومسحت دموعه بعنف وقالت بكرهه"" والله لاانتقم واوريك من لين
رنيم مصدومه:………………
لين: شفيك مصدومه هذي الحقيقه
رنيم متوتره : كيف شفتيه ووين لين لا تنتقمي اصلاً ليش الله بياخذ حقنا
لين: لاتحاولين ولاتفكرين ابنتقم بنتقم وقولي بعدين لين ماقالت راح احرق قلبه ع اكثر شخص يحبه
رنيم تعرف اخته لو حطتت شي راسها تنفذه : الحكي معك ضايع واي صح انا نسيت الماضي وماابي شي يذكرني فيه ابروح عند امي ابرك لي
لين بقهر: اي بطقاق

ميس تدندن مع الاغنيه ومو هامها احد
نور : بنااات تعالو ندخل الاستراحه هذي
ريتاج التفتت لعندها: واو اول مره تجيبين شي مفيد.
ميس : صادقه
نور : بناات مو قت سخافتكم
ميس : بس يابنات اكيد فيه عيال
ريتاج : واذا عادي ""حاولت تخشن صوته"' هلا شباب كيفكم
نور : ههههههههه مو لايق لك ريتاج
ريتاج تخشن صوته: لو سمحت اسمي مراد مو ريتاج
نور : انا اسف حقك عليي مرادو
ريتاج : اوكي مو مشكله عابد
نور بقرف : ووووع ليش اخترتي لي هالاسم مااحبه
ريتاج : كيذا حررره هههههع ميس انتي تامر
ميس: مو مشكله هههع
بيان: يلا ننززل
البنات: اوكي
نزلو شافو شباب راحو لعندهم
ريتاج : سلام شباب
الرجل: وعليكم مين
ريتاج انصدمت(يماامي هذا الوليد ابن عمي وش يسوي هني اووو الحمدالله مايعرفني من يوم شافني وانا عمري 15 وش بيذكره فيني ): انا مرراد وهذا عابد وتامر
الوليد ماسك ضحكته: شكلكم خكررين.
ريتاج : عن الغلط نحن بس حابين كنا نقعد معكم يلا تامر عابد شكل مو مرحب فينا
الوليد: لامزح اقعد
شاب ثاني: مرراد شكلك بنت او انك مو عربي
ريتاح اتنرفزت: الحين وش اسمك انت اول
شاب الي كان يكلمها: يامن
ريتاج: اوكي يامن قلت الغلط ممنوع اي امي اجنبيه وانا طلعت حلو عليها
ميس : اكيدد
نور بهمس لميس : كذااابه مو امها جدتكم اجنبيه
ميس تصر ع اسنانه: اسكتي فضحتينا
يامن: وتامر وعابد كمان امهم اجنبين
ريتاج: ههههه ياراجل اكيدد ماتشوفهم حلوين
الوليد ويامن واثنين معهم ضحكووا: هههههههههههه يقطع ابليسك
شاب ثالث: مرحبا اسمي نادر
نور : هلا والله
الشاب الرابع: وانا راكان
ريتاج: اها نتشرف
الشباب: الشرف النا
نادر: حتى وليد خويي جدته اجنبيه
الوليد: اسمي الوليد مو وليد يااهبل
بيان: اي اعرف امو اجنبيه وماتت من زمن
الوليد مستغرب: شننو كيف عرفت
بيان توهقت والبنات خايفات لاينكشفن قالت: ههههههه تخمين بس طلع بمحلة
الوليد بشك: اها
اما راكان يقزهم قز والبنات متوترين من نظراته خاصه
نور وميس صارن يسولفن مع يامن ونادر ونسن كل شي وريتاج احيانا مع نادر ويامن واحيانا مع راكان والوليد
لين بعد ماهدت راحت لغرفه رنيم
(كانت شقه متوسطه عباره عن غرفتين لرنيم ولين وغرفه صغيره للام ومطبخ وحمام وسيب صغير )
رنيم: ههههه حمد والله
حمد: لامو مو مصدق جيتي السعوديه
رنيم بدلع: لاصدق حبيبي
لين بحده: رنيم
رنيم اتنفرزت: اكلمك بعدين حمد
لين: انا مو قلتلك ماعاد تحكي معه شباب بس همهم يلعبو لاتصدقيه
رنيم: بس اهو يحبني من كنا بالندن
لين اتنرفزت من غباء اختها : ياغبيه لاتصدقيه
رنيم: لا بصدقه ممكن تحلي عني شوي ولاتنسي خليني اذكرك بااحمد وحمود وجورج وفارس وكثير شباب لعبتي عليهم
لين بعصبيه: رنيم
رنيم ببرود :ايش
لين: هين رنيموه راح يتركك عن قريب وقولي بعدين لين ماقالت
رنيم: لين لين لين ايش مفكره حالك عرافه ومنجمه انكتمي احسن
لين ببرود تخفي عصبيتها : وعلى عينك""وراحت'""
راكان يناظر ريتاج وميس بتمعن: انتو لابس عدسات
ريتاج توترت: ياراجل هههههه مو غريبات ولاشي كيذا ربي خلقني
ميس: ههههه اكيد ""وبهمس""يارب مايعرفنا الوليد
الوليد: اي غريبات بس حلووات مرره تشبهه عيون بنات عمي المهبولات
ميس : (مهبولات ههههع)
راكان: ههههه الي انتت تحكيلي عنهم المرجوجه والمغروره ومدري اش
الوليد: ايوا عليك نور

بيان في نفسها(هين يالزفت انا تناديني بالمغروره والمرجوجه الله اعلم ش قايل عني بعد ): ههههههه
نور تشوف الساعه: ما كأنا تأخرنا ب"" كانت بتقول بنات بس سرعان مابدلتها"" شباب
ريتاج : اي والله
الوليد: طيب زورنا مره ثانيه
نادر: اي والله تونسنا معكم
نور : ان شاء الله
راحن ريتاج ونور وميس للسياره.
نور: وااوووو فله
ريتاج ودمها يغلي ع الوليد: والله لااربيه يناديني بالمغروره المرجوجه
نور بمزح : ههههههههههههههههه صادق
ميس:بنات عمي المهبولات حتى انا استفزني
ريتاج: شقصدك انا كيذا
نور: لاحشى مين قال كيذا
ريتاج : احسب بعد
ميس : نروح للمدرسه صح
ريتاج : يب بنروح بيكونو خرجو البنات نحن نلبس العبايا وبعدين بيجي الباص الي تركب فيه نوير وخلاص وانا بتصل بسواقنا ونحلت خلاص
نور : حلووو
ريتاج بخوف: بنااات الشرطه شوفوها
نور بخوف: يمه كيف بننحاش
ميس خافت : رحنا فيها يمه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 02:20 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الخامس

ريتاج بخوف: بنااات الشرطه شوفوها
نور بخوف: يمه كيف بننحاش
ميس خافت : رحنا فيها يمه
الشرطي بحكم انو السياره مظلله ماقدر يشوف شي طق الدريشه السياره
ريتاج بخوف: يمه شسوي
ميس:افتحي كيذا بيشك
ريتاج بخوف وتوتر: بفتح وامري لله"فتحت الدريشه""
الشرطي: لازم تجي معي المغفر انا مظلل سيارتك هات بطاقتك اشوف
ريتاج اختبصت مو عارفه ايش تسوي وميس نور مو اقل منها
ريتاج: ها مم... ماعندي
الشرطي عصب : كيف ماعندك
ريتاج: ماعرف
نور بتوتر تدعي بداخلها(يارب مايشكفونا يارب كون معنا)
فجاءه صارو يسمعون صوت هرن السيارات
الشرطي الثاني: صار حادث امش معي
الشرطي مافكر وراح ع طول اما ريتاج فحطت بسيار لااخر السرعه من الخوف

وفاء بفرح نست انهم كانو متزاعلين: يسسسس فصلتنا اسبوع واو وناسه فله
نوف مثلها حظنتها : ياهو ياهو والله فله ""بعدين استوعبت الي سوت"" احم احم ماكان قصدي
وفاء تحك راسه بغباء: ولا انا نوف انا اسفه
نوف: وانا اسفه مازعل من صديقتي واختي
وفاء حظنتها: يالدبه اشتقت لك
نوف: توك شايفيتني
وفاء: بس كنا متهاوشات مانحكي مع بعض
نوف: هههههه يابعدي والله

رن الجرس باانتهاء اخر حصه

ريتاج حطت يدها ع قلبها: اه واخيراً نفذنا
نور تمثل بيغمى عليها وبااستهبال : اه اغمي علي اسعفوني ماني مصدقه انا طلعت حيه اه ياربي الحمدالله
ميس: هذي تستهبل الحين من جد استخفت البنت
ريتاج: ههههه البسو عبايتكم وصلنا المدرسه

لين تحكي بينها وبين حالها (رنيم انا اسفه ع اللي بسويه بس انا ابي مصلحتك الرجاجيل ابداً موصادقين بالحب هم يستغلو بس البنات وانا ابداً ماارضاها عليك رنيم)

ام لين جت: لين
لين: هلا ماما شعندك ليه رحتي من البيت
ام لين بفرح: انا لقيت شغل وبمستشفى مر ممتاز وراتبهم عالي
لين بغرور: ليه رحتي اليوم كان استنيتي لبكره اكيد ليه بيرفضوك دكتور ممتازه كانت تشتغل بالندن
ام لين: الحمدالله الا وين رنيم
لين فرصتها: بغرفتها الحين اروح اناديها
ام لين: طيب

لين طقت الباب
رنيم منسدحه ع سريرها تعمل مناكير لااضافرها : تفضل
لين: رنيم
رنيم ببرود: خير
لين: انا اسفه ع الك لا م الي قلته قبل شوي
رنيم عدلت جلستها: من جدك انتي من متى تتأسفي
لين: من الحين اذا تبي
رنيم: هههه وانا كمان اسفه مو سهل الكلام الي قلتلك ياه
لين حظنتها: مسامحتك يالغلا انا احبك انتي اختي ومن لي غيرك
رنيم شوي وتبكي حساسه مره: وانا كمان والله لين انا بحبك اكثر شي بالدنيا
لين مسحت دمعه طايحه من عينه: هههههه الحين بنقلبه فيلم هندي يلا قومين امي تبيك
رنيم باسته ع خده : هههههه طيب بروح
لين: انا حطيت جوالي هني وماعرف وين ااح اسبقيني وانا بلحقك
رنيم وهي رايحه: اوكي
لين من بعد ماراحت رنيم اخذت جوال رنيم ودزت له لجوالها مسج فيه رقم حمد: حمد الحين بوريك ايش جزات الي يلعب مع اختي
رنيم: هلا ماما
ام لين: هلا رنيم تعالي قعدي جنبي
رنيم جلست: هذاني جلست
لين جت: لا والله الام مع بنتها وانا بنت البطه السودا
ام لين ضحكت: هههههههه لاكلكم بنوتاتي وانتي تعالي جنبي بالجهه الثانيه
رنيم مدت لسانها بدلع طفولي: غيرانه
لين: هههههه ماني غيرانه لاتنبسطي كثير
ام لين: ترا انا سجلتكم في مدرسه واشتريت اغراض لكن تلزمكم للمدرسه
رنيم: امداك تعملي كل هذا
ام لين: هههههه لاامداني واكثر
لين: طيب
ام لين: لين ترا سجلتك في معهد الرسم وقته من الساعه 3العصر لين الساعه خمسه العصر
لين بفرح: واو ثانكس مام (لين تحب الرسم واهي فنانه فيه)
رنيم تمثل الزعل : وانا
ام لين: عملت حسابك وسجلتك في دوره لتعليم الميك اب اعرفك عشقك للميك اب
رنيم بفرح اكثر: واو كيذا الام ولابلاش هههه شكراً مامي
ام لين: يور ويلكم
لين ورنيم: ههههههههه

وفاء: قسم خاينات ليش رحتن بدونا
ريتاج: شسويلك من قالكم تتهاوشون
نوف مسكت يد وفاء: وفاء عادي مو مشكله مره ثانيه

نور بققت عيونها بكبرهم: شنو ماصار لكم ساعتين وانتو متهاوشات امداكم تتصالحو
وفاء حظنت نوف: بعدي واالله نوف مارضا ع زعلها
نوف: ولاانا ههههه
ريتاج تعرفهم: امشو نروح البيت مليت
نور: انا بروح اجا الباص بي باي
ريتاج وميس وفاء ونوف : بايو
داليا جت وقالت بخبث: ليش ماجيتو ع الحصص الاخيره
ريتاج خافت لتعلم ريان
ميس تدخلت وقالت: مالك شغل انتي
داليا: ههههههه ترا بعلم عليكم روني
ميس: مالت عليك وعلى روني

عناد بعصبيه: مووضي ترا ماابي اتكلم بهذا الموضوع لوتكلمت ماتسلمي من يدي ابذبحك
موضي اخته خافت بس مابينت: ها شبتسوي يعني
عناد بعصبيه: موضي
نوف قاطعته وهي تصرخ بفرح: باااااابا انت جيت
عناد هدى شوي وابتسم: هلا بنتي اي جيت
نوف حظنته: الحمدالله ع سلامتك
موضي بااحتقار: وانا ماااملي عينتس ماتسلمين عليي
نوف(اففف شجابها ام المشاكل استغفر الله)قالت بدون نفس: اهلين عمتي شخبارك
موضي: زينه الا وين عبدالرحمن مااشوفه
عناد: في جامعته
نوف: الا عمتي كم بتظلين عندنا
موضي: لين ياأخذني االله
نوف(لاهذي شكلها مطوله عز الله رحنا وطي): كيف.
عناد: طلقها الهادي
نوف شهقت بدااخلها لا السالفه حقيقيه: اها ربي بيعوضك بخيره
موضي ماردت:………
عناد: عن اذنكم بروح انام تعبان
نوف: اوكي بابا وانا كمان رايحه اغير ملابس المدرسه عمتي مرام بتجي ولابتظل عند عمي الهادي
موضي بقهر : عنده قلعتها
نوف(اعوذ بالله قنبله نوويه مو بشر): اها باي
تعريف عن بيت ابو عبدالرحمن
العناد:50سنه عنده شركات بالهبل ومعروف بكل البلدان كان عنده زوجات تنتين
الزوجه الاولى : ماتت من زمن

اولاده
عبدالرحمن:23سنه عيونه ناعسه بنيه كحيله خشمه سلة سيف ملا محه حلوه بشرته برونزيه شعره ناعم عامله سبايكي طويل رياضي
نوف: سبق التعريف عنها
زوجته الثانيه
ام لين: سبق التعريف عنها>>> اكيد عرفتن من هي#^_^#
لين ورنيم: سبق التعريف عنهما

في جناح نوف
نوف تكلم ميس ع الجوال
ميس: الله يعينكم هههههه الحمدالله ماجت عندنا ماكأن بنته مرام طيوبه وحبوبه ولافيصل اويلي يذبح يجنن احلا واحد في العيله يارب يكون من نصيبي
نوف: بل بل حشى ماتسكتين
ميس: هههههه لا
نوف: وليش رائد ومراد حذفتيهم من القائمه مو اولادها كمان
ميس: شسوي فيهم واحد متزوج والثاني غثيث انا احكي ع الحلوين
نوف: ههههههه
ريتاج تنادي ميس: ميس امي تناديك سكري
ميس: ط يب .نويف احكي معك بعدين اوكي
نوف: اوكي باي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-17, 08:35 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل السادس

ميس: ها ماما ناديتيني
ام ريان: ريتاج انتي وميس تجهزو بنروح لعند عمتكم موضي بيت ابو عبدالرحمن
ميس: وووع طيب
ام ريان: وليش عاد الوع
ميس: كيذا ههههه يلا ماما طالعه غرفتي
ريتاج:وانا كمان
عادل: يمه انا طلع مع ربعي
ام ريان: طيب مع السلامه انتبهه لنفسك
عادل:اوكي
تعريف عن عائله ابو ريان
الوافي:52سنه اخو العناد الكبير يملك شركات كبير في السعوديه وامريكا وشهرته عاليه
ام ريان: حسناء45سنه طيوبه وحنونه
ريان : 25سنه يشتغل بشركه ابوه عيونه وساع سود كحيله رموشه طوال كثاف خشمه سلة سيف بشرته بيضاء مو مره وملامحه حلوه شعره ناعم بني عامله قصه الديك طويل ورياضي
عادل :23سنه يدرس جامعه قسم اداره اعمال عيونه ناعسه بنيه كحيله خشمه سلة سيف ملامحه حلوه شعره اسودناعم يحب يسويه كدش طويل رياضي
ريتاج وميس: سبق التعريف عنهما

عند لين
اتصلت بحمد وبعد رنات قليله جاها رد حمد
لين بصوته الناعم الدلوع: هلا هذا جوال حمد
حمد (الله ع الصوت الناعم والدلوع هههه كمان تبيني والله شكلها طاحت بحبك: نعم من معي
لين(وووع ابي اعرف شنو حبت فيه رنيم):انا لين اسمع رنيم تبعد عنها واذا مابعدت عنها بوريك ساعته مين لين
حمد: بس انا احب رنيم
لين بسخريه: تكفى يالعاشق الولهان انا اعرفك زين من كنا بلندن
حمد: هههههههه خبيره يعني
لين: مائتنان بالميه
حمد: تعرفي انك تعجبيني لكن ماعطيتيني وجه لذلك اخذت رنيم لانها نسخه عنك
لين بقهر وعصبيه: اه يالنذل انا قلتلك ابعد عن رنيم ولو شفت انك اذيتها او سويت شي بدفنك وانت حي""وسكرت السماعه""

في الصباح اليوم التالي>>>>
الساعه6:00 صباحاً
ام لين:لين لين اصحي يلا
لين: همممم ماما ترا لسا فجر خليني انام
ام لين: بتتأخرين عن المدرسه هذا اول يوم الكم
لين فزت: ماما شنو شوفي كم الساعه
ام لين بضحكه: شفت الساعه سبعه يبداء الدوام.
لين بقهر: ماما بس احنا بلندن كنا نروح ع الساعه عشره
ام لين: انتي قلتيها بلندن لكن احنا الحين في السعوديه
لين: خلاص طيب الحين بقوم صحي رنيم
ام لين: صحت من زمان باقي انتي
لين راحت التواليت خذت لها شاور سريع ولبست مريولتها وعباتها وشوز سبورت احمر وشنطه مدرسيه احمر وحطت غلوس وكثفت رموشه وحطت وطرحه ع راسها وبس
بالنسبه لرنيم لبست مريولتها وعباتها وشوز سبورت وردي وشنطه مدرسيه ورديه وحطت روج وردي وبلاشر وحطت طرحه راسها
امهم جهزت الفطور افطرو وراحو لباص المدرسه
لين: اففق انا مو من مستواي اركب باص
رنيم: تكفين ياباراك اوباما
لين ه ه ه ماتضحك
بعد ماوصلو للمدرسه
رنيم:واو المدرسه حلوه وكبيره
لين تحوس الشنطه حقتها:ياربي وين حطيته "" صدمت بوحده""
داليا:عمى ماتشوفين
لين عصبت: انتي الي ماتشوفين
داليا(ياربي الوجه مألوف عليي وين شفته هههه تشبهه الممثلات الاجنبيه حلوه): ابعدي بس ابعدي ماابي اكلم اشكالك
لين عصبت: هيي انتي احترمي نفسك ولاتتكلمين معي كيذا ولا والله بتندمي ماعاش من يذل لين.
داليا: هههههههه يمامي خوفتيني
لين بخبث: تشوفي انا حطيتك ببالي ومارضى غير لما ادمر حياتك ههههه
داليا: ههههه نشوف
رنيم بقرف : لين امشي لاتكلمي مع هذه الاشكال

عبدالرحمن: هلا والله
عادل: هلا فيك هلابك هلا هلاوغلا اهلين هلو اهلاوسهلاً اهلا
عبد الرحمن حط يده ع راسه: ياخي لاتبدا بليز ترا راسي مصدع
عادل: ابدا ولاانتهي هههههع
عبدالرحمن بعصبيه: عدلي
عادل يمثل بصوت البنات: هلا حمني
عبدالرحمن ضحك غصب عنه: ههههههههه يخرب بشكلك منت صاحي
عادل: ليه حبيبي
عبدالرحمن: والله لو ماتعدلت الحين بكفخك
عادل بسخريه: تكفى يالجون سينا ترا بلكمه مني تطيح انا قاهر قلوب العذواذل
عبدالرحمن: اوهو ورينا قدراتك يالاخ
عادل: احنا بالجامعه الحين تعال ع استراحتنا اللي دايم نقعد فيه واوريك مهارتي في القتال
عبدالرحمن: اوكي اتفقنا
عادل رفع حاجبه الاثنين: اتفقنا

راح نروح لمكان ثاني اول مره نروح له*^▁^
في حي اقل من متوسط
بيت نور
مايا: يمه ترا رايحه ادعي
امها: الله يوفقك وان شاء الله يقبلوك في الشغل
مايا باامل اليوم راح تروح لمقابله لشغل في شركه : ان شااء الله يمه ماشيه
امها بحب : الله معك حبيبتي

راح اعرفكم ع ابطالنا الجدد
ابو الجوري: متوفي من زمان وحالتهم الماديه صعبه
ام الجوري:49سنه مقعده صارلها شلل طيوبه وحبوبه وتحب بناته
الجوري:حلوه عيونه وساع بنيه كحيله . ملامحه بيبي فيس بشرته بيضاء. شعرها لحد ظهرها اسود طويله ونحيفه
مايا:23سنه عيونه اسود وساع ملامحه بيبي فيس شعرها لحد اكتافها بني طويله نحيفه
نور: سبق التعريف عنها

مايا وصلت للمكان الشركه شافتها كبيرع مره تبي ترفع راسها عشان تشوف اخره الدور: واو حلوه ""سمت بالله ودخلت راحت لعند الرسبيشن
مايا: لوسمحت وين مكتب الاستاذ
العامل: لحظه اتصل
هلا استاذ. في بنت تبي تشوفك
.....
اي نعم حاظر طال عمرك

العامل: تقدري تدخلي هو بالطابق الرابع ع اليمين
مايا تنهدت متوتره مره: اوكي مشكور




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-17, 10:02 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع الفصل السادس
/
العامله تأشر ع باب المدير : اتفزلي انسه من هنا
مايا: شكراً ""طقت الباب ع الخفيف شوي وجاها رد من صوت باين عليه الفخامه والهدوؤ
المدير لؤي بهيبه: تفظل
مايا دخلت رفعت راسه تشوف المدير شافته باين انو بالعشرينات عليه وسامه فظيعه: استاذ اناا جيت مشان المقابله
لؤي يطالعها من فوق لتحت : اها تفظلي
مايا(يمه احس اني بدون ملابس ليه يطالع فيني كيذا): شكراً
لؤي : هاتي اوراقك
مايا مدت لها: تفضل
لؤي يشوف الاوراق : اسمك مايا
مايا بتوتر واضح: نعم
لؤي يطالعها(شفيها هدي استغفر الله بس): اقعدي
مايا قعدت بالكرسي: اووكي
لؤي مااعطاها جواب وظل يناظر الورق عشر دقايق بعدين قال: مؤهلاتك حلوه انا راح اوظفك وانتي بتكوني سكرتيرتي الجديده
مايا بفرح واضح: واو مشكوره استاذ ماقصرت
لؤي (في احد يفرح ع هذا الكرف): العفو ماسويت شي فيك تروحي ومن بكره تبدي شغل
مايا: اوك
في المدرسه
بدت الفسحه

نور: يابنات شفتوا البنات الجدد الي اجو المدرسه للاسف مو بنفس فصلنا هم فصل أ
واحنا ب
ميس: اها لابعد ماشفناهم
ريتاج: اشوفك متحمسه نور
نور: هههه لابس اقولكم
داليا: وعععع الي شفتهم البنات يشبهو شغالتي الفلبينيه
ميس: شفناها شغالتك احلامنك
البنات: ههههههههه
ريتاج: دام انتي ماعجبتك اعرفوا انها حلوه
ميس: اكيد هع
لين(شوفوا واتفرجوا): هاي بنات
البنات مفهيات فيها ماعرفو انو بنت بمدرستهم كيذا حلوه
ريتاج: مين
لين بدلع:مرحبا اسمي لين حابه اصير صديقتكم
ميس: هلا والله تشرفنا
داليا بحقد : دام هذه تقعد انا بروح
لين جاءت في باله فكره جهنميه وابتسمت بخبث
داليا وهي تبي تمر لين حطت رجله برجلها وسقطت ع الارض
لين بخبث: اوو سوري مو بقصدي تعورتي ""قالت بهمس"" انتي مكانك في الارض فهمتي
داليا تفشلت وحقدت ع لين : وجععع يوجعك
ميس:قالت لك اسفه ماله داعي الهواش
داليا راحت وماكلمتهم:……………
لين:سوري قلت
ريتاج: ماله داعي تتاسفين حياتي شقلتي اسمك
لين: اسمي لين اممم انتو شسمكم
ميس: انا ميس ""وتاشر ع ريتاج"" وهذي ريتاج توأمي وهذه نور صديقتنا
لين (ع حسب علمي باقي ثنتين مو موجدات الخطه كيذا بتخرب): اها تشرفت
نور وريتاج وميس: الشرف النا
نور بملل: اففف ياريت انفصلت مع نويف ووفاء
ريتاج: اي والله ايش رأيكم نتهاوش الحين
ميس رفعت اكمامها بمزح: يلا يلا
لين بسخريه (يمامي شكلهم همج مافيهم ذره انوثه وينك يارنيم تشوفي بنات اعمامك وعع) تذكرت مبارح يوم كلمت فارس

فارس: حيا هالله هالصوت وراعيته
لين بدلع (ومنك نتمصلح ياسيد لزقه):اهلين فوفو كيفك
فارس (ياااح والله اشتقت لدلعي منهها): رووحه وقلبه لفوفو بخير انتي كيفك حياتي
لين(هين ياسيد لزقه ان مارويتك ههه بضرب عصفورين بحجر): اممم انا بخير امممم فارس ابي اسألك عن شي يخص باابي
فارس(هههه عرفت من مكالمتك لي انو مصالح بس عادي الوضع عاجبني): اوكي انتي تأمرين
لين: احم احم ابي تشوفي لي اسماء بنات عمي واعمارهم وبأي مدرسه يدرسو
فارس: بس كيذا خمس دقايق والمعلومات عندك
لين بفرح وخبث: مشكور.
وبعد شي خمس دقايق
فارس بلعانه : لين جبتلك المعلومات كامله وكل شي عن بيت اعمامك بس شنو المقابل
لين(افففف دايماً مقابل): اخلص اي ش تبيه

فارس بخبث : حلو اول عم الك اسمو الوافي معاه ميس وريتاج 18سنه يدرسو بمدرسه……… وعادل 23سنه ريان 25
لين(حلو سهلو عليي بنفس مدرستنا): اها حلو كمل
فارس بخبث: وابوك عنده نوف 18بنفس مدرسه ميس وريتاج وعبد الرحمن23سنه
لين جت ببالها ذكرياتها مع اخوها عبدالرحمن اشتاقت له مره بس مستحيل تسامحهم نوف ماتذكرها منيح : اي
فارس: وعندك عمتك الموضي عنده مرام 20سنه جامعه ورائد 27سنه وفيصل 25 سنه ومراد:20 سنه وهي تطلقت من كم يوم لين (ووع الحمدالله الي تطلقت ههههه): .......
فارس،كمل: وعندك عمك جراح عنده وفاء 18سنه وبنفس مدرسته ريتاج وميس ونوف ورشا20 سنه وراكان 25 وبس
لين:اوكي لازم اسكر الحين
فارس(مالك مفر مني ): اوكي باي



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 03-02-17, 08:25 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل السابع

---------------------------------------------------------
ميس: لين لين اكلمك
لين صحت من سرحانها: ها هلا ماكنت منتبهه وش كنتم تقولون
نور: ع داليا والله حرام تتزوج ريان مايستاهلها حلو اماهي استغفر الله مغروره
لين مستغربه: متزوجه او كيف
ميس بدون نفس:لامابعد صار العرس بس الملكه
لين استغربت اكثر شنو ملكه (ماتعرف اشياء كثير لانه كانت في بريطانيا ماتعرف عادات السعوديه: شنو يعني الملكه
ريتاج بااستغراب: ماتعرفي شنو معنى الملكه
لين ماتبي يعرفو انها ماتعرف شنو ملكه : لا ها الااعرف بس كنت استهبل
ميس وريتاج: ههههههه
ريتاج: الالين انتي بكره معزومه ع البارتي تبعنا
لين(حلو): اوكي بس مااعرف بيتكم
ميس صارت تشرح له وين المكان:في حي ……شارع..... البيت الرابع ع يمينك
لين: اوكي
رنيم جت: سلام لولو تعي شوي
ميس: واو تشبهو لبعض
ريتاج: اكيد اهم تؤام صح ولاانا غلطانه
لين بدون نفس طفشت : امبلا ""وراحت ويا رنيم""
نور: ياريت عندي اخت توأم
ريتاج: ومايا والجوري شيسوون ماهم خواتك
نور: مالك ومالهم وحده متزوجه ابن عمتك وماشوفها من ثلاثه اسابيع ومايا همها بس تشتغل (الجوري اختها متزوجه رائد من اربع شهور)
ريتاج: خوش الاخوات وعادها تذمر
ميس: ههههههههه
رنيم : مين هذون لين
لين ماتخبي شي ع رنيم: بنات عمك
رنيم:،شنو بنات عمي ""وبعدين استوعبت وبصراخ"" لييييين
لين سكرت اذونه: وجععع ابي اذوني
رنيم بعصبيه:مستوعبه شلي تقولين
لين ببرود: نعم لماذا هل من مشكله (تتكلم بالانجلش)
رنيم بعصبيه اكثر: لين شقالت امي وبعدين عارفه بحركاتك
لين ازعجته: خلاص خلاص مابسوي شي وربي
رنيم: الحكي معك ضايع ""ومشت""

----------------------------------------------------
الجوري بعتب: رائد ل متى بتظل تعاملني وكأني شغاله عندك رائد حس فيني انا بشر مو حجر ""بكت"" تكفى لاتقسي عليي ترا انا احبك وربي بسس
رائد قاطعها ماتأثر ولاهز شعره فيه: هذه راح تكون معاملتي لك واذا مو عاجبك انطقي
الجوري شافته راح بكت بشكل يقطع القلب من تزوجت وماتغير اسلوبه دايم جافي معاها ومايجيها الا بالنادر قاسي مره
مرام دخلت الجناح شافت الجوري وبكاها عورها قلبها وخافت بجد: جور حبيبتي وش فيك
الجوري تبكي وكلماتها صايره مقطعه : ماني…… ق…ادره وقس…م …مان…ي قادره
مرام مافهمتها اخترعت: جور شفيك تكلمي طيحتي قلبي جور ااوديك المستشفى تعبانه
الجوري هزت راسها بلا:………………
مرام حظنته: طيب هدي الحين وقولي
وقعدت ع نفس الوضعيه مايقارب نص ساعه
الجوري بعد ماهدت شوي وبااحراح :اسفه تعبتك معاي
مرام: وش دعوه انا بالخدمه حياتو
الجوري: تسلمي""حبت تغير الموضوع"" ليه مارحتي ع جامعتك
مرام:اليوم مانروح نسيتي لاتغيري الموضوع وقولي شفيك
الجوري تنهدت:وش اقول وش اخلي بليز مابدي اغثك بمشاكلي
مرام: مافيه هالحكي انتي زوجه اخي وقبل كل هذا بنت عمي
الجوري : اخوك هو السبب
مرام موفاهمه: كيف اخوي
الجوري حكتله كل شي صار من تزوجو الى حين وهي تلاقي نفس العصبيه والقسوه واحياناً يخليها تنام في المطبخ......الخ

مرام مصدومه ماتوقعت من اخوها الهادي والبارد وحتى احياناً يسموه رجل الثلج: من جد…ك
الجوري هزت راسها بنعم
مرام قعدت تفكر وبعدين قالت بخبث: انا بقولك شتسوين اسمعين ………………………………>>>قالتل� � بالخطه
الجوري بققت عيونه: نعممممم
مرام ضربت كتفه بخفيف: ياهبلا من حقك وبعدين ليه هذا زوجك مو احد غريب
الجوري: برأيك تنفع الخطه
مرام: الا تنفع وتنفع وقولي بعدين مرام ماقالت
الجوري باامل: ان شاء الله
مرام: يلا امشي نروح للمول الحين
الجوري بققت عيونها للاخر: الحين بعز الشمس لاخليها ع الساعه سبعه
مرام ضربت راسها ع الخفيف: يؤيوؤ نسيت خلاص اتفقنا الساعه 7
الجوري: اي
مرام قامت: الحين بخليك ترتاحي
الجوري بابتسامه ناعمه: اوكي تسلميلي قلبو
مرام باابتسامه: ولو

في الصاله
ابو رائد عشقه لبنته مدلعها مره : مروم شفيك مو عالبعضك
مرام ابتسمت: ها لامافي شي بس اشتقت لاامي
ابو رائد تغيرت ملامح وجهه للغضب: ماله داعي ذكر سيرتها هني اذا تبي روحي شوفيها

نبذه مختصره عنهم
ابو رائد: طيوب وحبوب ويحب عياله مره

ام رائد: موضي اختهم لعناد وجراح والوافي حقوده وغيوره وتكرهه الكل وتعاملهم كأنهم خدم

رائد:26سنه يشتغل مع ابوه واعمامه في الشركه حلو عيونه عسليه ناعسه ورموشه وسط ملامحه حلوه شعره مو ناعم ولاخشن عامله سبايكي يجنن عليه طويل جسمه رياضي

فيصل :23 سنه في الجامعه سنه ثالثه ويدرس في اميركا هندسه شاب خوقاقي حلوووو عيونه ناعسه سوداء ورموشه كثيفه مرره وخشمه سلت سيف وشفتاه متوسطه حلوه وحواجبه مرسومه حلوه وشعره ناعم كثيف فيه لمعه عامله سبايكي طويل رياضي

مراد:20سنه اولى جامعه هندسه حلو عيونه عسليه ناعسه ورموشه وسط ملامحه حلوه شعره مو ناعم ولاخشن عامله سبايكي يجنن عليه طويل جسمه رياضي

مرام: 20سنه تؤام مراد اولى جامعه فيزياء بنت حلوه ونعومه بالمررره عيونه لاصغيره ولاكبيره متوسطه بني وملامحه بيبي فيس وشعرها كيرلي حلو طويله نحيفه تحب الفاشن والميك اب ومبدعه فيهه

وفاء بالجوال: واو مو مصدقه انو ماراح اروح المدرسه اسبوع صح اتبهذلت من ابي وامي بس شوي ويهدو
نوف: ههههههه لاوالله بالعكس اشتقت للمتنا في المدرسه
وفاء:في هذه معك حق
رشا دخلت لجناح وفاء: وفاء
وفاء: نويف لحظه بس ""التفتت لرشا"" نعم وش تبي
رشا: حياتي وعمري روحي جيبلي جوالي من المجلس
وفاء:وانتي مامعك ارجل ويدات تروحين
رشا بترجي : امبلا بس مناكيري يخربو بليز بتلاقين الوليد او طلال
وفاء: افف طيب نوف اكلمك بعدين
نوف: اوكي بايو
رشا: فديتها اختي
وفاء: مصالح اعرفك
راحت وفاء للمجلس دخلت بطريقتها العربجيه
وفاء: وليد وليدوه طلال طليطله وينكم
عادل شافها مسك ضحكته عرفها من طريقتها العربجيه انها وفاء
وفاء شافت عادل ضاعت علومها تنحت
طلال بحزم : وفاء
وفاء صحت وتوترت بزياده انحاشت بسرعه
اما عادل ماسك ضحكته
طلال اخوها بحرج من تصرفها : مرجوجه اعذرها
عادل: لاعادي الا وين الاوراق عشان اروح اوديهم لاابي
طلال: والله ياولد العم الوليد راح يجيبهم وماعرف وين راح
عادل: هههههه
الوليد جا: مين الي يتكلم عليي عارف مهم انا طلال بسخريه: مرره
الوليد مد الاوراق لعادل وقال بالبناني : تفزل استاز
عادل عامل حاله هيبه: مشكوره تقدر تروح
الوليد: مالت عليك
عادل ضحك : هههههههههههه
الوليد يناظر طلال : استخف هذا
طلال رفع كتوفه: علمي علمك
عاد ماقدر يوقف ضحك: هههههههههههه
الوليد بملل: الحين الاخ بيقعد يورينا ضحكته ياشيخ مو حلو والله
عادل مسك ضحكته: ماابي رأيك يالاخو يله رايح عند عبدالرحمن عنا تجمع في الاستراحه تيجو
الوليد: انا باجي
طلال: مالي خلقكم ابروح لشركه الشغل لفوق راسي
الوليد: افاأ مالك خلقنا
طلال: ايون وانقلعو عني الحين لااقوم اتوطى ببطنكم الحين
الوليدوعادل انسحبو بهدؤو

نبذه مختصره عنهم
ابو طلال: جراح حبوب وطيب بس قاسي احيانا يحب بناته مررره مايرفض لهم طلب وغني مره

ام طلال:اوراس حنونه وطييوبه وحلوه

طلال:25 يشتغل بشركه ابوه حلوو عيونه واسعه سوداء ورموشهه كثيفه ملامحه حلوه وشعره اسود عامله كدش طويل رياضي

الوليد: 23 سنه في الجامعه اخر سنه حلو مره عيونه واسعه سود رموشهه وسط وملامحه حاده حلوه بالمره ومسوي ديرتي فيس حلو عليه وشعره ناعم بني عامله سبايكي طوويل جسمه رياضي

رشا: 20سنه اولى جامعه فيزياءعيونه سود واسعه مره ملامحها ناعمه حلوه وشعرها ناعم كيرلي
مزاجيه احيانا هادئه واحياناً تفلها وتكون عربجيه زي اختها

وفاء: سبق التعريف عنها
-----------------------------------------------
ع الساعه ثلاثه العصر

مرام بااعجاب : جور واو طالعها حلو تدنن عليك الصبغه
الجوري ناظرت نفسها في المرايه فهت كان روعه شعرها صبغتله ياه مرام البني الكابتشينو : واو حلو يسلمو ايديك مرومه،
مرام: ههههه الله يسلمك ولاتنسي موعدنا ابنروح نشتري الملابس اللي تلزمك
الجوري: تيب

حمد: هلافارس
فارس: اهلين وش تبي
حمد: عندي لك خبر بمليون
فارس بدون نفس: وش هو
حمد:كلمتني لين مبارح
فارس واشتعلت نار الغيره: وليش
حمد: اعصابك يالاخو ماقالت شي بس تهديد اني اترك اخته رنيم
فارس هدا شوي: وانت تحبها
حمد:

الى اللقاء في البارت القادم

توقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.