آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-17, 03:54 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مساء النور على الحلوين
نبدأ بفصل جديد وجزء جديد أهم شي أبي تفاعلكم معي ^ــ^ لأنه تفاعلكم هو اللي يخليني أستمر وأتحمس
فديتكم بس






الفصل الرابع:
متبعثره
الجزء الأول:
هل سنجد الحل؟

مر قرابة الساعه لين ماتعب عبدالله من البحث عنه وقرر يرجع البيت عند الإشاره شاف سيارات كثيره وسيارت شرطه
عبدالله بنفاذ صبر: أستغفر الله هالناس أي شي يلتمو عليه نزل من السياره وهو ناوي يكلم العسكري عشان يبعد الناس مو معقوله بيصير كذا
قرب منه وهو يسمع
الرجل الأول يهمس: حرام على أهلهم صغار يعطونهم السياره
الرجل الثاني: إيه والله صادق واللحين راحو ذنبهم في رقبت أهلهم
عقد عبدالله حواجبه وقرب أكثر سمع رجال يقول: صغار يقولون عمرهم 15
فتح عبدالله عيونه على الأخير كان راح يصارخ عليهم يحط الحره فيهم بس تقدم بسرعه
شافهم يطلعون واحد بصعوبه من السياره ماعرفه لأنه وجهه مشوهه بس متأكد مو عادل عادل مو لابس كذا
شاف واحد ممد على الأرض ومغطينه وطالع منه طرف يده انصعق نفس جواله نفس ساعته ونفس لون بشرته
اندفع له بسرعه وهو يصرخ: عااااااااااااااادل عاااااااااااااااااااااااا ااااادل
.... بعصبية: خير
بعصبيه أكثر: وين طاير ياخي
عبدالله بعدهم وصارخ: وخرو عادل عاااااادل
الرئيس: لو سمحت يا خي لا تسوي تدافع أهدأ تعرف....
كان راح يكمل ويقول تعرف أحد فيهم بس أدهشه الشخص الواقف أمامه
عبدالله بصدمه مع بعض العصبيه: أنت
ابتسم ابتسامه تغيضه: إيه أنا
مد يده يصافحه وهو متأكد أن هذي الحركه تشعل العصبيه فيه: عاد من زمان ماشفتك لك وحشه
قبض عبدالله يده أكثر وهو فاير منه بيغى يلكمه يضربه يحرقه مايكفي يطفي هالغضب
صارخ فيه واحد من مساعديه: سيدي مسكنا باللي كانو السبب بالحادث
الرئيس: طيب اللحين أجيك
لف على عبدالله وابتسم أكثر: آسف اللحين مشغول أرجعلك شوي بعد ماأشوف الشباب المستهترين ذول
وناظر فيه نظرات غبيه: وأعرف أخباري بناتي الحلوات ان شاء الله ماتسويلهم شي
عبدالله وشياطين الانس والجن تنطط فوق راسه جمع كفه وضرب فيه خالد اللي سقط على الأرض
خالد فرك مكان الضربه بألم وتفل بالأرض وابتسم: والله وطلعلك يد
ابتسم أكثر: اللحين راح تعرف مدى حماقتك وراح تندم على حركتك
تقدم أحمد بسرعه وجثا عنده: أنتى بخير سيدي
خالد: أنا بخير
ناظر عبدالله والشرطين اللي حوله وابتسم: للأسف انتى مقبوض عليك بتهمة التعدي على أحد من رجال الشرطه وللأسف راح يكون عقوبتك أكبر لأن اللي تعرضت عليه رئيس قسم
عبدالله نفض يده من الضباط بقرف: راح أروح معكم بس لاتجروني كني كلب عندكم
خالد ابتسم بإنتصار على حظه الجيد والأن جاته خطه بدون ما يتعب ويستغل أحد
عبدالله: أبغى أعرف اللي صارلهم الحادث من هما
خالد وقف بمساعدة مساعده أحمد: أظن انه مو شغلك مين هما
عبدالله بغيض تكلم من بين سنونه: تراني بالقوة ماسك نفسي لأذبحك وأقطعك نصيحه جاوب على سؤالي
أحمد بعصبيه: رجاء احترم نفسك
أشر له خالد بيده بمعنى اسكت وكمل وهو يبتسم: تراك كذا تصعب الأمور وتزيد الطينة بله
ابتسم أكثر وبدى يعد على أصابعه:تعدي وتهديد
حط طرف أصابعه على راسه بتفكير: كم تتوقع مدة سجنك؟
عبدالله من بين سنونه: أبغى أعرف مين هما
خالد وهو على نفس ابتسامته اللي تقهر مد يده لمساعده اللي ناوله الورقه اللي مكتوب فيها البينات
خالد وهو يناظر بالأوراق بإبتسامه: فهد سليمان ال.......
و ياسر سعود ال.......
ناظر فيه بنظره جديه: تعرفهم
عبدالله التفت على سيارات الشرطه وهو مغتاض منه : لا، وأحد يتفضل يحرك سيارتي ولا أنا بحركها
خالد أشر لأحد مساعديه: سيف رجاء ودي سيارت الأخ لحي ال... راح أرسلك موقع البيت بالضبط وتأكد تخبر أهله بالوضع
سيف رفع وحده من يده وحطها عند راسه وفرد يده الثانيه واستقام حياه بالطريقه العسكريه: أمرك سيدي
التفت عليه عبدالله بقهر: مشكور ماقصرت حركو سيارتي وأنا أنادي أحد يجيبها وأهلي لاتفتح فمك معهم
خالد زم شفايفه وهو مقصده يرفع ضغط عبدالله: أفاااا ياأبو عادل هذا جزآتي الواحد مايقدم الخير
لوى عبدالله شفايفه بقرف وتكتف وبداخله: عشنا وشفنا والله
ناظر فيه بكره وأردف: مشكور والله ماقصرت
خالد هز كتوفه ولوح بيده بالهوا: كيفك
وأشر لرجاله يتبعوه

**************************
في مكان ثاني عند عادل
خالد: ياولد جاني غثيان من العصر وحنا نلفلف
عادل: كل تبن بي وين تباني أروح
خالد: تعال عندي في البيت يالأثول
عادل: طب يله أمري لله
خالد رفع يدينه للسماء: الحمدلله انه طلع عندك مخ وقررت
عادل مد جسمه بسرعه ومسك الإطار: يالتبن انتبه امسك الإطار
خالد مسك الإطار: وأنا جالس أحمد ربي وش شايف
عادل رجع مكانه وزفر مد يده ورجع الكرسي لورى وغطى عيونه بيده دلاله على النوم
خالد بصدمه: شوفو قمت الخيانه ولد قوم بس مافي نوما لما نوصل
عادل كان على نفس وضعيته
بس فجأ فز مفجوع لما حس بتوقف السياره المفاجأ وتقدم جسمه كله للأمام: إيش فيه
خالد رجع على ورى بألم: آآآآآآآآآآآآآآح
عادل التفت عليه بعصبيه: أعمى ماتعرف تسوق
خالد: لا تارك تعلمني
ناظر فيه بعصبيه: كل تبن منتا شايف السيارات اللي قدامي
عادل التفت بصدمه: تتوقع وش صاير
خالد وهو يلمح أضواء السيارات: أتوقع حادث أمشي خلنا نغير المسار

************************************

نهى بدت تفرك يدها بخوف: تأخر مرى ياعمي
أبو عبدالله: لاتخافي مافيه الى العافيه
فجأه رن جوال شهد
شهد التفتت على الكل
الكل ناظر فيها مستعد يعرفون شي
بس شهد على حالها
شعاع بإستغراب: ردي
شهد ناظرت الكل وناظرت الجوال وتوسعت ملامحها
نهى رفعت واحد من حواجبها بإستغراب ومدت يدها: ردي ياختي
نهى كانت يدها ترتجف حاولت تبين الوضع عادي رفعت جوالها وردت بإبتسامه: هلا هلا والله ........ سكتتت لحظات وكملت بإبتسامه طيب طيب عادي أصلا ............ لا لسا ........ أشوف خلاص ......... يلا سلام
ناظرت فيهم وهي تبتسم والكل يناظر فيها بخوف
شهد حاولت تتصرف طبيعي بإبتسامه هذا جاسم قالي بجي واخذك وقلت له لا قلي بخيليك كم يوم وبس
شعاع زفرت: ومتى يشرفون عادل وعبدالله
قامت شهد وبإبتسامه بروح الغرفه ارتاح
في زاويه ثانيه بنفس المكان
فرح همست لفجر: في شي خالتي موب طبعييه
فجر ناظرت فيها بعصبيه: وأنا وش دراني روحي شوفي بنفسك
فرح بتأففف: على اللي يكلمك أصلا
/
عند شهد كانت تدور بالغرفه بتوتر وهي حاطه الجوال عند اذنها وتنتظر رده
شهد بفرح: جاسم
جاسم حس بشي غريب بخوف رد: هلا في شي
شهد حركت راسها يمين ويسار ودموعها تجمعت بعيونها: فينك؟
جاسم بخوف: شهد حبيبتي فيك حاجه
شهد: جاسم رد علي
جاسم: بالشغل نسيتي
شهد بدى يظهر صوت نحيبها اللي ماقدرت تكتمه
جاسم بخوف: ثواني وأكون عندك
شهد ردت بسرعه: لا
جاسم: ها
تكلمت ودموعها على خدودها: جاسم عبدالله في السجن
جاسم بإستغراب: بالسجن وش سوى
شهد ودموعها على خدودها: ماقالي ياجاسم ولا كان عندي فرصه أسئله
جاسم اللي مافهم شي منها: هدي ياشهد وتكلمي بشويش
بكت شهد بمراره وأخذت نفس: ماقالي وين هوى ماقدرت أسئله قلي أبوي وأمي لايدرون وكمان سألني عن عادل قلتله ماجا لحد الأن قالي لاجا خله يروح لموقع سيارتي ويرجعها للبيت وهو بيكلم أبوي انه جاله شغله
شهد ببكاء مرير: جاسم عادل مختفي من العصر وعبدالله بالسجن وأبوي وأمي مايدرو وش أسوي
جاسم زفر: خلاص هدي وأشوف الموضوع أنا
شهد: وشغلك
جاسم: مابقى شي عليه نص ساعه بس
شهد: طيب وعادل
جاسم: بلغتو الشرطه
شهد: لا قال عبدالله بيشوفه
جاسم: الله يهديكم بس خلاص راح أبلغ انا هدي الأن ولاتخلي عمي وعمتي يدرون بالأمر
شهد: إن شاء الله
جاسم: خرعتيني من وين طالعلك القلب الحنين والا بس علي أنا
شهد بعصبيه: أنكتم
جاسم: الله الله أشوف لسانك طولان
شهد بزعل: جاسم
جاسم: وأنا صادق لو بموت تعب ماراح تفكري فيني
جاسم بإستغراب ناظر الجوال رجع حطه على إذنه يتأكد
طوط طوط طوط طوط
نزل الجوال ورماه على طاولة المكتب بعصبيه: أوريها تقفل بوجهي الحيوانه
دخل سامي الغرفه: سيد جاسم المدير يبغاك ضروري
حرك جاسم شعره بغيض ورجعه لور قام وسحب جواله: إن شاء الله اللحين جاي

**********************************

عند عبدالله:
خالد: عقوبتك يا بو عادل راح تتحدد بكرى الساعه 8 صباحاً في المحكمه
عبدالله بغيض بداخله: والله إنه وراك بلوه لاكن راح أخليك تندم
عبدالله بكره: خلص وديني السجن ومابي مساعدات منك
خالد عض على طرف شفايفه بقهر كل اللي يبى يوصله راح يروح
خالد بإبتسامه: عبدالله راح أتصرف وأخرجك الآن بس بشرط
عبدالله أبتسم وبداخله: كت عارف ألاعيبك
تكتف وبكره: مشكور عجبتني الجلسه هنا
خالد حرك يدنه: بكيفك بس إذا غيرت رأيك أنا جاهز
عبدالله طالع فيه بكره وكشر بوجه ولف على الباب: ناد كلابك خلهم يودوني زنزانتي
ضحك ضحكه: هههههههههههههههههههههههه تبى تعفن بالسجن شكلك
لف عبدالله عليه وابتسم: ياليت أكون شاكر لك
لف خالد على مكتبه وضرب الجرس: جد مجنون اللحين يجو ياخذوك للزنزانه ارتاح

*****************************

في بيت خالد دخل خالد البيت وزفر بتعب: واااااااااااااااااااااااا ااااااااهه ما صدق بيتي حبيبي
جات رنا تركض له: خااااااالد
دنق خالد ورفعها وطبع قبله على خدها ودار فيها بالهواء: عيونه وش تبين
رنا وهي تصارخ بحماس: ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
خالد نزل بعد ماتعب وهو يلهث
رنا زمت شفايفها بطفوليه: كمان كمل
خالد وهو ماسك بطنه من التعب: خلاص تعبت بكرى إن شاء الله
رنا ضرب رجولها بالأرض ومدت لسانها عليه: عجوز بس تتتعب
ضحك عادل من قلبه عليها : حلوه حلوه ههههههههههههههههههههههه عجوز
لف خالد عليه وبكره: وش رايك تنطم
ورجع لف على رنا وابتسم: ليه كذا تقولي على أخوك الكبير
مسكها وابتسم بخبث
رنا بخوف ودموعها بعيونها: وخر
خالد هز راسه: لا
وبدى يدغدغها من كل مكان
رنا وهي تضحك: لا ههههههههههههههههههههههههه خالد لااااااااااااااااااا خلا هههههههههههههههه
أبو سلمان: حيا الله عادل
وقف خالد والتفت على أبوه
تقدم عادل وسلم عليه: حيا الله فيك ياعم
جات رنا وتمسكت بأبوها: بابا شوف خالد شرير
ابتسم أبو سلمان وحملها وطبع قبله عليها: شرير ياخالد أنا أوريك فيه خلاص راح أعاقبه
لفت رنا عليه وهي تضحك ومدت لسانها له تقهره
خالد بعصبيه: شوفو شوف هيا ماراح ألعبك ثاني
أبوسلمان: إلا عادل أبوك أتصل من ساعه يدور عليك
عادل نزل راسه وقبض يده بقهر
خالد سحبه: تعال ياعادل للغرفه
أبو سلمان بعصبيه: خاااااااااالد
وقف خالد بخوف
أبو سلمان: منتا شايفني أكلمه
خالد ضحك بغباء: كنت تعبان ومستعجل
أبو سلمان بحده: أنقلع غرفتك حسابك معي بعدين
خالد أشر على عادل: وعادل طيب
أبو سلمان بشبه صراخ: أتركه
راح خالد وهو ميت قهر يبغى يعرف إيش بيصير مع عادل
أبو سلمان: كلمته
عادل وهو قابض على يده: لا
أبو سلمان: وش تستنا كلمه تراه قلقان عليك
عادل كان راح يقول مو قلقان ولا شي بس فضل السكوت
عادل وهو متجه لخارج البيت: طيب
أبو سلمان: ننتظرك ها
عادل التفت عليه وابتسم: مشكور
خرج برى وعصر جواله بغيض وهو يناظر فيه

///////////////////////////////////////////////////////

مرح وهي جالسه على ال tv وبيدها الحار نار تاكل منه: مايا اتصلي على عادل ممكن يرد عليك
مايا بضجر: حاولت مافي فايده
فرح فرقعة أصابيعها وكأنها خطرة على بالها فكره: إيش رايكم نعملنا أكل
مرح نطت بحماس: يلا
فجر سحبتها: أنتي ماتشبعي بيدك حار نار وكمان تطلبي أكل
مرح هزت راسها: وش فيها
مايا قامت بطفش: دامه بيسليني يلا

قررو الكل ينزل ويعمله حاجه

/////////////////////////////////////////////////
في مكان ثاني وبالتحديد في فيلا ثانيه
أبومحمد وفي أذنه الجوال: صباح الخير توك ترد........ ماأبغى أسمع حججك الآن تجي بسرعه...... نعم نعم والرجاجيل اللي جايين..... لاتلعب علي تقدر تحط مساعد بدالك على وش مخلينك رئيس ...... تستاهل مالومه ... هذا قراري وماراح أتراجع
قفل بوجه بعد مايئس منه
حمد: يبه الله يهديك مو زين لك العصبيه
أبو محمد: موزين لي ها أقول محد بيجيب نهايتي غيركم
حمد حط يده على راسه عارف عناد أبوه

/////////////////////////////////////////////////

عبدالله بعصبيه: وصمخ إنشاء الله تعرف كم لي وأنا أتصل عليك
عادل: بس.....
قاطعه بصراخ: لاتقول بس بسرعه انقلع وجيب سيارتي راح أرسلك الموقع المفتاح الإحتياطي في الدرج الأول تلقاه
عادل: طيب وينك
عبدالله بنفاذ صبر: ماأبغى أسمع صوتك وترجع الأن عند أمك وقولهم جتني شغله ضروريه مرى
عادل قبض يده بقهر: طيب

///////////////////////////////////////////////////////////////

في فيلا آخرى ولأول مره نروحلها بالروايه
رامي بعصبيه: مالك دخل كيفي
ناصر ضرب الطاوله بقوه وبقهر: مو بكيفك أنت عارف أنه كانت معجزه لحد مافتكو منه
وبسهوله ترجعهم له
رامي بعصبيه أكثر: مو مسؤوليتي أبدا
ناصر اللي فقد أعصابه مسكه من ياقت ملابسه وثبت على الجدار وجمع كفه وضرب فيها وجههه
ناصر بعصبيه: مالك دخل فيهم لاتتدخل بين الأسر والله لو أدري أنك رحت له لايكون آخر يوم بحياتك
صرخ بوجههه فاهم
ابتسم رامي والدم بنزل من أنفه وفمه : لا
ناصر صرخ عليه وضرب أكثر: ياويلك ياكلب
سحبه وطلع للدور الثاني فتح باب الغرفه ورماه فيها: أنا اللي بخليك تعقل يامجنون عشان فلوس
أبوي قصر فيك قد طلبته ورفض أنتى عارف جنون عمي وفوق هذا تساعده عشان فلوس
ضل يناظره وهو يقوم بصعوبه من الألم ويمسح الدم من طرف يده لوى بوزه بقرف وسكر الباب وقفله بالمفتاح
وبصراخ: ماراح تشم الهوا لين تفكيرك يتعدل
رامي قام وضرب الياب برجوله وضحك بجنون: بأحلامك ياحلو
نزل ناصر وهو متأكد لو ضل أكثر بينهيه مره وحده
سديم وهي تجري بعبايتها: نويصر يله تأخرنا
أستغفر ناصر بداخله وهو مقهور منه: خلي مازن يوديكم
سديم وقفة فجأ والتفتت له بإستغراب: ليه أنت عارف انه جدي يبي الكل فيه
ناصر وهو ينزل من الدرج: مين قلك مو بحاضر الآن روحو عندي شغله ولا خلصت جيبت
سديم هزت كتوفه: بكيفك ونزلت من الدرج بسرعه
/
عند البنات وبالتحديد في المطبخ
مرح وهي ماسكه المقلايه وتحرك في الأكل
فرح بصراخ: لا ياغبيه انحرق الأكل
مايا بتأفف: هاتي هاتي أقول ماتعرفي تطبخي
مرح دفتهم: أففف منكم ماتخلون الواحد يطلع مواهبه خلوني على راحتي
فجر وهي تقطع في النقت قطع صغار: الله يستر من هالمواهب
مرح بفخر نفثة غرتها اللي طاحت على خدها: أصلا يحصلوكم تذوقو أكلي
تكتفت فرح : عشتو لا عز الله متنا
مدت يدها بتسحب المقلا: هاتي أقول
مرح صارخت: يوووووووووووووووه
شهقت فرح وتبعتها شهقت مرح
فرح بعصبيه وهي ماده يدها وعيونها على ملابسها: وش سويتي يامجنونه
مرح وهي حاطه يدها على فمها بصدمه: آسفه والله ماكان قصدي
مايا بضحكه: هذي نهاية الإبداع والمواهب
مرح ركضت وسحب المنشفه ورمتها على مايا: انكتمي
مايا وهي تفرك مكان الضربه: حشا وحش قدامي هف
مرح سحب المنشفه وعبتها مويه وجات بتمسح لفرح
فرح وهي تروح: مابي شكرا بطلع أبدل ملابسي أصلا
مرح التفتت على مايا وفجر اللي فاطسين ضحك ورمت عليهم المنشفه وبعصبيه: وروني أبداعكم أشوف
وطلعت برى
مايا وهي تكتم ضحكها: حرام امشي نناديها
فجر لفت تكمل شغلها: أقول كملي وانت ساكته بتجي زي المشفوخه من فوق لا شمت ريحة الأكل
/
في مكان ثاني كان يقود سيارته وجواله في أذنه ينتظر رده
جاسم: هلا هلا والله بها الصوت
عبدالله: هلا فيك أكيد وراك بلوى
جاسم ابتسم: أبدا والله حاب أطمن على خويي اللي بالسجن كيف معك
توسعت عيون عبدالله بدهشه كان شبه متأكد من الأمر بس في شي بداخله يقوله لا: وش تقصد
جاسم بضحكه: علينا ياعبيدالله أعترف يلا
عبدالله بضحكه: هههههههههههههه سبحان الله زوجتك أكيد بتتعلم منها
جاسم عقد حواجبه: وليه
عبدالله: أبد كلكم متفقين علي تسموني عبيدالله شكلي بروح أغير اسمي وأسميني عبيدالله
جاسم بضحكه: هههههههههههههههه يارجال ههههههههههههههههه خطير خطير بس قلي وش الورطه اللي حطيت نفسك فيها
عبدالله: شهد التبن خبرتك
جاسم حمحم: احمحم تراك تتكلم بحضرت زوجها المحترم
عبدالله: خف علينا أقول أخلص بس
جاسم: ترا كل شي يوصل لعمي
عبدالله بصدمه: من جدك تباه يموت
جاسم: أجل قولي وش سويت
عبدالله بتأفف: في غيره الزباله
جاسم زفر: خالد
عبدالله بعصبيه: فيه غيره الله ياخذه
جاسم: وش يبا مو كافي اللي سواها
عبدالله قاله كل اللي صار
جاسم بعصبيه: انتى مجنون
عبدالله: ياخي قهرني وش أسوي
جاسم: لا والله الله يخلف على اهلك وعيالك يارب
عبدالله: الزبده أبوي وأمي لايعرفو
جاسم: والحل مصيرهم بيعرفو
عبدالله: أدعي ربك يهونها بس
جاسم: والله وراى اللي سويته أتوقع اللي بيجيك أقل شي بيكون سجن 5 سنوات وجلد
عبدالله بصدمه: لا لا عاد أقولك هونها تصعبها
جاسم: الله يعين بس أشوفلك حل
عبدالله : وش
جاسم: موب قايل سر عارفك بترفض
عبدالله بصراخ: جاسم ياتبن لاتفكر تسوي شي من غير ماتقولي
جاسم حرك حواجبه: مع نفسك باي
وقفل بوجهه
ناظر عبدالله بجواله ورماه على السرير بقهر: الله ياخذه بس

/

بصراخ: أأأأأأأأأمييييييييييييييي ييي
نهى بفجعه: عادل وينك من أول
حضنته بسرعه وهي تطفي غليلها
شعاع بخوف: وين عبدالله؟
عادل بإستعجال: يمه أبغى المفتاح الاحتياطي لسيارت أبوي بسرعه
نهى بصدمه: وليه
عادل بتوتر: لا بس بروح أجيبها قالي انه مشغول ويبغاني أجيبها
نهى بتكذيب تخصرت: لا والله وكيف بيجي
عادل بقلبه ( يارب سامحني على هالكذبه بارب) : قال بيرجع مع صاحبه
نهى صغرت عيونها بتكذيب ولفت تطلع: وراك بلوه بس بسوي نفسي صدقتك
عادل ضحك وحك راسه بيده
ثواني وجات نهى وهي تمدله يدها وفيها المفتاح: خذ
عادل باس راس أمه: مشكوره يالغلا
وخرج بسرعه
مايا وهي تركض: عادل
نهى وهي ترجع: راح
زفرت مايا وضرب الأرض برجولها: هف يعني مايحصلي أقابله هالولد
/
في مكان ثاني وبالتحديد في الفيلا اجتمع كل العائله ولأنه الكلام مهم فحتا الحريم كانو موجودين بس كانو لابسين عباياتهم وجالسين في جهه أخرى
أبو محمد وهو يلف بعكازته وجالس في صدر المجلس وزوجته جنبه: ماشوف ناصر ياحمد وينه
حمد: يبه ناصر قال عنده شغله ضروريه وجاي
أبو محمد ضرب عكازه بالأرض: حتى لو قلتلكم الكلام مهم واللحين بتنطقو لما يجي وبيتعاقب
بدأت أصوات الجميع تعلا واللي كانت مليئه بالإعتراضات
وفجأ عم المكان الهدوء لما انفتح الباب ودخل منه خالد المبتسم وخلفه ناصر المستشيط غضبا
أبو محمد وقف بعصبيه: وين كنتو
خالد بإعتذار: آسف يبه ناصر كان يبغاني بموضوع
ضرب أبو محمد عصاته بالأرض: والموضوع مايقدر يتأجل ماشاء الله
ناصر جا وباس راس جده: آسف ياجدي أنتى على عيني وراسي بس الموضوع خطير
أبو محمد بعصبيه: لاو الله
ناصر كرر حركته وأعتذاره: والله كان مهم ياجد ولو مو مهم ماتخلفت عنك انتى عارف بعمري ما تخلفت عن كلمه تقولها
أبو محمد برضا: روح أجلس ياولدي الله يحفظك
وأشر بعصاته على خالد: اجلس لابارك الله فيك من ولد أنتى اللي بتجيب نهايتي
خالد بزعل: وحتى لو أعتذرت يعني وش فرقت بيني وبين ناصر
أبو محمد بعصبيه ضرب عصاته بالأرض: جب مابي أسمع ولا حرف أنت الغلطان وأفهم السالفه بعدين من ناصر
خالد بإستنكار: ياسلام
محمد بعصبيه: خالد يكون أفضلك تجلس وأنت ساكت لاتعصب أبوي
ناظر فيهم خالد بكره وابتسم: كلكم بتندمون على اللحظه اللي عارضتوني فيها
أبو محمد بعصبيه وصراخ: خااااااااااااااالد لو مو الكلام ما يخصك كان طردتك لكن آمري لله لكن صدقني بعدها بقولك الباب يوسع جمل
خالد بإبتسامه جلس: كمل سالفتك الخطيره
بالجهه الثانيه وعند البنات بالضبط
ديالا حطت يدها على خدودها: وااااااااااااييييي ماصدق ياقلبو على نصوري
سديم حمحمت: أحمحم ترى أخته هنا
دفتها ديالا بدون نفس: أسكتي بس وبتريقه: قال أخته قال
سديم لفت عليها بصدمه وبتهديد: طيب طيب إن ماوصل عند عمي ماكون سديم
ديالا وهي عارفه سديم مستحيل تقول: أحسن بقلعتك الله معك
سديم بصدمه: أوريك
ميسم بعصبيه: شوفو شوفو ما احترم جدي صح عمي بس أكرهه وجع حقير مره مايحترم أحد
نرجع عند
عبدالعزيز قام وصفقه كف تردد صداه في المجلس: مافي احترام للمموجودين على الأقل احترم أبوك الواقف وش كمل سالفتك الخطيره ، خالد يا إما تعتدل يإما نعدلك احنا ، متا بتوقف حركات المراهقه هاذي
خالد استشاط غضباً كيف يمد يده عليه ولا يقول عنه مراهق كمان قام بعصبيه وحط اصباعه على راسه: أنا مراهق عاجبك عاجبك موعاجبك بكيفك
ولف على أبوه يستمع لكلامه
أبو محمد بهدوء: خلصتو
أستغفر عبدالعزيز بداخله عارف انه تدخل وماأحترم وجود أبوه تقدم وباس راسه : السموحه يبه
أبومحمد أشرله يجلس: الظاهر ماصارلي احترام
الكل نزل راسه وهم منحرجين
أبومحمد: اللي يبي يتهاوش يكمل ترى عادي ذبحو بعضكم ماعندي مانع
عصر ناصر يده بغيض بس لو يقدر كان ضبحه
أبومحمد: مشكورين ياعيالي خلوتني أعرف منزلتي في قلبكم
الكل ناظره بإستنكار وبندم
أبو محمد: عالعموم راح أدخل في صلب الموضوع ومابي أعذار منكم
وزع نظره على الكل ولاحظ شي غريب انه رامي مو موجود
وبصراخ: حمد
حمد فز مفجوع: هلا يبه
أبو محمد: ما غير أدور على عييلك ماتتفقدهم
فتح ناصر فمه بيتكلم بس قاطعه صوت جوال الجد رفع السماعه : ألووو ... هلا مين معي.... ياهلا ياهلا والله .... تقدر تأجله مشغول حالياً..... طيب قولي الآن ........ لا لا ما أقدر ................ توسعت عيون أبو محمد بصدمه ووجه نظره عليه متأكد هو السبب



انتهى الجزء الأول




لاتسووون تتركو تعليقكم تحت ^ــ^ توقعاتكم الحلوه

لنا لقاء آخر يوم الجمعة بأذن الله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-03-17, 03:57 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مساء النور اليوم مسكت ورقه وضليت أكتب الشخصيات اللي راح أذكرهم بالروايه وكانو كثار وخفت تتلخبطو مع الروايه عشان كذا راح أكتبهم الأن ركزو زين فيهم عشان في الروايه ماتتخلبطو وهي تعريف فيهم تقريباً وراح أنوه عن حاجه اللي سبق وعرفتهم في الروايه أو ذكرو ماراح أسهب فيهم يعني بس أسمه ووظيفته وعمره لاكن الباقيين راح أسهب في الحديث عنهم وبعضهم كاتبه اسمهم وجنبه فاضي يعني عرفة سابق بنفس التعريف اللي الآن:





عائلة أبو عبدالله

أبو عبدالله : سعد ، متقاعد ، 65 سنة
أم عبدالله: هدى ، ربة بيت ، 60 سنه
عبدالله: موظف في شركة أبوه،42 سنه
شعاع: مطلقه، 40 سنة
شهد: ربة بيت ، 38 سنه
شدن: مصممة أزياء، 35 سنه
عادل: متوفي




*************************************




عائلة عبدالله

نهى: ربة بيت ، 38 سنه
عادل: ثالث متوسط، 15 سنه
مايا: أولى متوسط ، 13 سنه
ماهر: ثالث ابتدائي، 9 سنوات
راما: أولى ابتدائي، 7 سنوات
سامر: 4 سنوات


*********************************


عائلة خالد
خالد: رئيس قسم في الشرطة، 44 سنة
شعاع
فرح: ثاني ثانوي"علمي"،17ستة
فجر: ثالث متوسط ، 15 سنة
مرح: أولى متوسط، 13 سنه


***********************************



عائلة جاسم
جاسم: مهندس ، طيب وفلاوي يحب شهد ويخاف عليها وعلى عياله ، 42 سنه
شهد
وليد: توؤام وتين ، 3 سنوات
وتين: توؤام وليد ، 3 سنوات


***************************************

عائلة مؤيد
مؤيد: عصبي بس طيب وحنون، رجل أعمال، 38 سنة
شدن
نديم: عمره أسبوعين




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


عائلة أبو محمد

أبو محمد: سالم، عصبي لأبعد الحدود ويحب عائلته حوليه، 65 سنة
أم محمد: منى ، طيبه وحنونه وخوافه دوووم تسكت في حضور زوجها لأنها عارفه الكلمه كلمتها وعارفته زين لاعصب، 63 سنة
محمد: موظف في شركة والده، 49 سنة
حمد: موظف في شركة والده، 47 سنة
عبدالعزيز: موظف في شركة والده، 45 سنة
خالد




*************************************



عائلة محمد
جودي: ربة بيت، 46 سنة
مادلين: متزوجة ، طبيبة نفسية ، عمرها 26 سنة ، هي حامل الآن ، ماراح أسهب فيها لأنها مالها دور في الرواية مره بس الشئ المهم راح تعرفوه بالرواية
فارس: شعره لونه أسود وعيونه لونها بندقي بشرته حنطيه وطويل ومعضل طيب جداً وحنووون جداا يحب خواته مره ومايرفضلهم طلب ، مهندس ، عمره 24 سنة
ديالا: ثاني جامعة تربية خاصة، 20 سنة، مجنونه ورومنسيه وتحب الهياط والحركات المجنونه هيا تحب ناصر مره بس هو مايحبها ولا يدري عنها أوصافها بالرواية
ميسم ونسيم: توؤام ثالث ثانوي "علمي عمرهم 18 سنة ، توؤام الشر على قولت الجميع مجانيين جدا ويحبو يسوو مقالب في الجميع أوصافهم بالرواية بس هم نسخه من بعض يعني مستحيل تفرقو بينهم



******************************************


عائلة حمد
وفاء: ربة بيت حنونه وطيبه على عيالها تاركتهم على هواهم
ناصر: مهندس ، 24 سنة ، ديالا تحبه وهي مغرمه فيه شعره أسود قصير لحد رقبته وعيونه بنيه خشمه سلة سيف بشرته حنطيه وله لحيه خفيفه اللحيه الخلجيه معضل وطوييل ذكي وعليه دهاء وكمان له غمازات ، حنون جدا جدا جدا ممكن يضحي بحياتها حتى لو كان الشخص اللي ضحه عشانه مايعرفه بس لاعصب عصب يكره الظلم ويكره الحقد
مازن: رابعة جامعة طب، 22 سنة ، طيب وحنون وهادي جدا مايحب يختلط مع أحد بشرته سمراء قليلا وجسمه طويل ومعضل وله سكسوكه شعره وعيونه لونهم أسود
رامي: ثانية جامعة هندسة ، 20 سنة، صاااااااااااااااااااااارر ررررررررررررررووخ بكل شي بس مو أحل من ناصر شعره كثيف وشوي طوي يوصل لرقبته عيونه عسليه وبشرته بيضه معضل شوي وطول جسمه وسط
سديم: ثالث ثانوي " علمي"، 18 سنة ، ملتزمة بدينها وتحب تقرأ وتجلس بمكان هادئ تحب تطبخ كثير وماتحب الصجه ورجة البنات
سيرين: ثالث متوسط، 15 سنة ، مرجوجه ودلوعه وتبغى كل شي لها



*************************************


عائلة عبد العزيز

هيا: ربت بيت ، 43 سنة
فهد: جميل جدا وساحر ابتسامته هي أحلا شئ في له غمازتين عيونها عسليه شعره أسود كثيف بشرته بيضاء وله لحيه خليجية فلاوي ويحب المهايطات والضحك والوناسة صوته يطيرك بعالم ثاني تنسي نفسك منه ، طبيب نفسي ، 24 سنة
مغاني: رابعة جامعة وآخر سنة إدارة أعمال ، 22 سنة تعشق الموسيقة والأسواق وتعشق الرجه والاستهبالات والحفلات عايشه حياتها على الأخير
كنان: ملتزم من ناحية الدين ودايم يعترض على حركات أخواته بالذات مغاني بشرته حنطيه وله غمازه وحده عيونه لونها بني غامق وشعرها أسود بس مو مره غامق وقصير له لحيه خليجية يدرس ثاني جامعة دراسات اسلامية ، 20 سنة
ترف: ثالث ثانوي " أدبي" ، 18 ، تعشق الكتابة وهادية وتحب الكتب هي وسديم دوووم مع بعض ويرتاحو مع بعض بس أحيان تفصل فصلات تخليك ساعه تضحكي عليها
ألماس: ثاني ثانوي"علمي"، 17 سنة، مجنونه وتحب الرقص والأغاني زي أختها مغاني مرجوجه وماتترك أحد في حالها
ميرا: أولى متوسط ، 13 سنة، تحب الأفلام التركية ومتأثره فيهم أكثر وقتها على الأفلام أو تهتم بشكلها




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ



عائلة أبو سلمان

أبو سلمان: صالح، 46 سنة
أم سلمان: جود ، 42 سنة
سلمان: طبيب أعصاب، 24 سنة
ريم: ثاني سنة جامعة طب أطفال ، 20 سنة
رغد: ثاني ثانوي ، 17 سنة
رنا: رابع ابتدائي، 10 سنوات


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ



وبكذا انتهيت تعبت وأنا أكتبها والله بس إن شاء الله تستمتعوا وتركزو ادري البعض ماوصفتهم وهم البنات في الأغلب فخليتهم للرواية أفضل تعرفو أوصافهم
بقولكم شي الصراحه خقيت على نويصر وفهودي ^ــ^ ههههههههههههههه لابجد مو عشاني خقيت عليهم هم اللي أسهبت بوصفهم بس جات كذا

وأحلى بوسة لكم ^.^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-03-17, 03:59 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لاتنسو " سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر "



الفصل الرابع:
متبعثرة
الجزء الثاني:
ستندم!

الجد رفع السماعه : ألووو ... هلا مين معي.... ياهلا ياهلا والله .... تقدر تأجله مشغول حالياً..... طيب قولي الآن ........ لا لا ما أقدر ................ توسعت عيون أبو محمد بصدمه ووجه نظره عليه متأكد هو السبب
كمل كلامه وهو مغتاض منه: وأنت وش عرفك ....... متأكد هو ..... طيب مشكور ... يلا في آمان الله
الجد وزع أنظاره عليهم وبهدوء : فين رامي
الكل ناظر له بإستغراب وخوف
تكلم ناصر: جدي رامي في البيت
الجد بهدوء وبشك: وليه ماجا
ناصر بخوف بلع ريقه مايبغى يكذب على جده وهو حطه بموقف لا يحسد علي
حمد تكلم بسرعه: في البيت تعبان شوي
الجد بتشكيك: لا والله
رفع عصاته بالهوا أبغاه الآن قدامي لو بيموت تعب
حمد: بس
الجد بصراخ: كم مره قلتلك لاتجلس تبسبسلس اتصل عليه الأن
عند البنات
ميسم وهي فايره عصبية: ماصدق هذا جدي في شي صاير
مغاني: الحقو الحقو
الكل التفت
سيرين: وش في
الماس بعربجيىه: تكلمي
مغاني أشرت على فهد : شوفي شوفي
الكل التفت عليه وعقدو حواجبهم الا وحده ظلت تناظر له بإعجاب
نسيم دفتها: ويعني الولد شغال طرب في مشكله
مغاني حطت يدها على خدودها: الخاين قلتله من زمان يغنيلي يقولي مو فايق والأن سبحان الله
سيرين حطت يدها على قلبها: وااااااااااااي يجنن يطيح الطير من السما
سديم وترف بنفس الوقت ضربوها وبعصبية
سديم بعصبية: لاوالله أحلفي
ترف: هي ناسيه نفسك تدري حرام غضي البصر
سيرين بعصبية: يوووووووووووخ ماتخلو الواحد يتهنى
سديم تخصرت وبعصبية: وتسمين هالشئ تهني أنا اللي راح أعلم بابا عليك
سيرين بعصبية أكثر: والله والله لا أجيب راسه لا بغيت شي أخذه
ترف دفتها: وش تجيبي راسه ما أسمحلك ترى أخوي وبعدين عارفه كم بينكم ؟؟ 9 سنوات
ضربتها على راسها: 9 سنوات يالدلخه
سيرين وهي تعلك اللبان وتلفلف خصله من شعرها: مو مهم أهم شي الحب
ديالا وهي مركزه نظرها على ناصر وهو يطقطق بجواله: بنات خلوها بحالها هي حره
لفت عليها ترف بعصبية: صدق مجنونه نقولك حرام وهي كمان صغيره
سديم : أصلا ديالا مالها رأي يعني هي تحب فا أكيد بتوقف مع سيرين
ترف قامت: أفضلي أجلس لحالي وراحت بزاوية لحالها
ميسم وهي تأشر لسديم: أحسن أنتي كمان روحي معها
نسيم: إيه لاتخليها بروحها
سديم تخصرت: موتو حره بأقعد على قلبكم
سيرين بهيام صرخت: واااااااااااااي شوفو اسمعو على صوته يخقق
كلهم انصدمو وهم يشوفو ابتسامته وغمازاته وكمان صوته الساحر
مغاني نزلت السمعات: خير وشبكم هجدتو
ميسم ونسيم : مغاني ألماس شوفو شبيهكم
التفتو عليه بإستغراب
ميسم: زيكم عشق أغاني ووناسه ورقص
مغاني بعصبية: لاتزيدين حره الخاين والله لا أضبحه عند الرجال
ألماس: مومهم خلوني بأغنيتي حطت السماعات وبدت ترقص
في المجلس الأخر << للمعلومه المجلس كبير ومقسوم نصين مفتوح على بعض الجهة الأمامية اللي فيها الجد والجده والرجال وعلى الطرف الشباب والمجلس الثاني الحريم وعلى الطرف البنات>>
فارس وهو يصفق بحماس: يااااهوووو كمل يولد عاشو عاشو
الجد بصراخ: حنا بعرس قومو أرقصو أجل
كل المجلس قلب ضحك
ميسم ونسيم: ههههههههههههههههههههه خطير ياجدي خطير
مغاني : شكله بينظم لشلة نسيم وميسم فحبه لإغاضة الناس
الجد ناظرهم لما سمع صوتهم العالي
سديم وترف: يامجانين جدي يناظركم
الكل بدا يعلا صوت شهقاتهم
ميسم ونسيم طالعو ببعض وضحكو وبصوت عالي
ميسم بصوت عالي: الناس اللي يناظرو شيلو عيونكم
الكل التفتو بإستغراب عليهم
نسيم وهي تضحك: تخيلي بس مبققه عينها عليه كنه بيطير هههههههههههههههه
محمد وفارس أعطوهم نظرت وعيد
الجد بصراخ: ياقليلات الحيا ماتستحو على وجيهكم الشرهه على أبوكم اللي ماعرف يربيكم
فارس أشرلهم يعني بأذبحكم
ألماس خزتهم: وش صاير
ميسم بضحكه شوفي ديالا
ألماس ناظرتها وبشهقه: حرام عليكم هذي أخاكم عارفين محد بيرحمها
نسيم بضحك أكثر: وش نسوي ماهي براضيه تشيل عينها عنه
ألماس بعصبيه: جد ملاعين
الجد بصراخ : وش سبب حركاتكم هاذي
ألماس بهمس: سديم سديم
سديم بعصبية: وشو يامزعجة
ألماس أشرت بعيونه على ديالا
الفتت سديم على ديالا وحطت يدها على فمها من الصدمه بعد ماعرفت أشرلتلها بطيب
سديم وهي تهز رجولها بتوتر: المشكله جدي يناظرنا واللي جنبها مغاني ومغاني الزفت حاطه سماعاتها
سديم وهي تهز ميرا المندمجه مع مسلسلها التركي: ميرا ميرا
ميرا نزلت السماعات وهي تتأفف: يوووووووه ها وش تبي
سديم: ميرا حبيبتي نادي الدلخه مغاني
ميرا بعصبية : مغاني يازفت من متى وأنا ساعي بريد
مغاني نزلت السماعات وبصراخ: خير
الكل التفتت عليها
مغاني بتوتر: هههههه ولا شي ولاشي
ألماس بتوتر وبداخلها: بارب بتنكشف
الجد: أنتو يبغالكم تربية
سديم بسرعه قالت لمغاني : بسرعه دقي ديالا
مغاني: لا والله شغاله عندكم
سديم بعصبية: بسرعه
انصدمت مغاني منها وعلى طول دقت ديالا
ديالا وهي كأنها بعالم ثاني التفتت لهم: هممممممممممم
ناصر وهو يوجه كلامه لجده: أتصلت عليه بروح أستقبله
أبو محمد: روح بسررعه

سديم بهمس: لاوالله روح أجلسي بحضنه كمان
ديالا وهي عقلها كله معاه : ياليت بس
سديم بعصبية أكثر: انت منتهية جد بس لولا رحمة ربي كان كشفوك انتبهي لاتبققي عينك
ديالا ما ستوعبت ايش قالت ورجعت ناظرت مكان ناصر وانصدمت لما شافته يقوم
بصدمه وزعل: ليييه
سديم بنفاذ صبر: يارب من هالبنت أقولكك جدي كان بيكشفك
ديالا وكأنها بدت تستوعب بصدمه: وشو
ضربت نفسها كفوف: يول حالي ياولي
سديم دفتها: يالخبله محد كشفك بس كانو بيكشفوك

************************************************** *******

عند البنات
شهد ونهى وشعاع عند باب المطبخ وهم خايفين من صوت الصراخ
شهد: وش تسووون
مايا وهي تحرك في المغرفه بالهواء: جالسين نطبخ
شعاع تخصرت: ومين بياكل الأكل
فجر: أنتو
شهد: لا والله بتذبحونا
فرح: الأكل يجنننننننننننن تاكلو أصابعكم وراه كلنا بناكل
تقدمت مرح وطلعتهم: مفاجأ بعدبن تعرفوا يش سوينا
نهى: أنا مابي أكل شي دام يد مايا فيه
مايا بزعل: ماما والله حرام ترى طبخي مو سئ لذيك الدرجة وتعلمت منهم
نهى وهي ترجع : إيه لدرجة انه سامر ذاك اليوم تسمم بأكلك
مايا ضربت الأرض بزعل وعصبية: ذيك المره الأن لا بعدين سامر مدلع
نهى: خلاص خلاص لاتقومي علينا


************************************************** ***********

عند عبدالله كان طول الوقت يفكر بخطة جاسم ومعصب منه

************************************************** ***********

عند جاسم كان حاط السماعات وينتظر رده
خالد: هلا مين معي
جاسم: أفا أنا جاسم ماعرفتني
خالد بضحكه: هههههههههههه آسف من الشغله اللي في راسي
جاسم : انا عند بيتك أطلعلي أبيك بشغله ضرورية
خالد: أنا في بيت أبوي يبغاني ضروري
جاسم بحزن : مافي أمل
خالد: لا
جاسم: طلع عبدالله
خالد بضحكه: هههههههههههههههه هذا اللي تبغاه بحلامك ياحلو
جاسم حاول يمسك أعصابه: راح يعتذر لك وفلوس اذا تبي بيدفغ
خالد ضحك ضحكه أقوى: هو عارف وش أبي
جاسم بحده: بناتك أنساهم لما تعدل تفكيرك
خالد حط اصباعه على راسه: والله كيفي
جاسم بشوية صراخ: غلطان كلمتك واحد متخلف كلامي مع أبو محمد
فز خالد مفجوع: والله لو تكلمه تكون نهايتك فاهم
أبو محمد قام معصب: خالد مين هذا اللي تكلمه
لف عليه خالد وبتوتر: هذا واحد في الشغل
أبو محمد: ولا يقول هاته بسرعه
خالد رجع حط الجوال على اذنه وتنهد براحه انه قف بس خايف انه يقول لأبوه
خالد جلس بضيق: قفل
في هذي اللحظه دخل رامي وهو مبتسم ووراه ناصر المعصب
أبو محمد بعصبية : أنت حسابك معي بعدين والتفت على رامي
أبو محمد بهدوء: رامي
رامي بإبتسامه: لبيييه
أبو محمد كشر: وفر كلامك لنفسك
دخل بصلب الموضوع: تبغى تخطب فرح
توسعت عيون رامي بصدمة : لا ياجدي ليه
أبو محمد بصراخ: وش حركات البزران اللي سويتها اليوم
رامي بصدمة أكثر وبداخله: معقولة عمي قاله ، لالا هذا اتفاقنا وهو اللي يبي التفت على عمه شافه مصدوم زيه
أبو محم بصراخ أكثر: رد
حمد:يبه هدي قلي وش سوى
أبو محمد صارخ عليه: أنت لاتتكلم لو يهمك انتبهتله قبل مايسوي سواته اللي ماتشرف
الكل كان مستغرب من الأمر
رامي رفع راسه: وش سويت
أبو محمد بصراخ: ليه اليوم رحت لمدرسة فرح وقلت انك خطبيها
شهق الكل بوقت واحد وحمد ناظر ولده نظرات نارية
أبو محمد: لو تبى قولي أخطبها لك ماتسوي كذا
رامي كان بيقول لا بس جات في باله فكره وبكذا يقهر نويصر
فتح فمه بيتكلم
ناصر قال بسرعة: السموحه جدي
التفت عليه الكل بإستغراب
ناصر: أنا أبيها أبغى أخطبها
أبو محمد: أنت تأمر ياولدي بس أشوف سالفة رامي
ضرب رامي رجله بالأرض من القهر وبداخله: أكرهك والله لاتندم ياتبن
عند البنات
ديالا صارخت: لا والله
سديم توسعت عيونها بصدمة هي متأكد ناصر مايفكر بفرح ولا هي بعقله
ميسم ونسيم ضحكو: رماك في الزباله
ديالا نزلت دموعها صارخت عليهم: مالكم دخل
ألماس ناظرت فيهم بلوم عشان يسكتو
نرجع عند الجد
أبو محمد بهدوء: مابترد
رامي: إيه أبيها
أبو محمد: بأحلامك بعد حركتك ذي وعقاب لك أسبوع بتنرزع في البيت مافي طلعات
رامي توسعت عيونه: بس جدي
أبو محمد بصراخ: لاتبسبسلي
التفت على حمد: حمد ياوليك لو أشوف ظله خارج البيت حتى الأكل ياكل بغرفته يطلع للجامعة وبس
بصراخ: فااااااهم
حمد: آمر يبه
رامي وهو معصب مره التفتت: راجع البيت
أبو محمد بصراخ: أنطق هنا اسمعوا كلامي
جلس رامي
وفجأ رن جوال الجد رد بعصبية بدون مايشوف الرقم: نعم
جاسم بتوتر: آسف ياخال اذ مشغول أكلمك بعدين
أبو محمد تلعثم: آسف ياوليدي بس نرفزني واحد من أحفادي كيفك وكيف أمك
توسعت عيون خالد وهو متأكد انه سوى اللي قال عليه
جاسم: الحمدلله نسلم عليك
أبو محمد: الله يسلمك باغي حاجة
جاسم: خالي طلبتك خلي خالد يتنازل عن عبدالله
تتوسعت عيون الجد وبعصبية: وشو سوى
جاسم: أهدا ياخال بس عبدالله قالي انه خالد نرفزه وبعدين ضربه والأن هو مسجون ومحكمته بكرى الساعه 8
أبو محمد بعصبية: كان ضبحهه كمان آبشر الآن أقوله
جاسم: تسلملي ياخال
أبو محمد: الله يسلمك
جاسم: يلا ياخال تأمر على شي
أبو محمد: ما يأمر عليك عدو انبه لنفسك وأمك وخواتك
جاسم: أبشر ياخال في آمان الله
أبو محمد: بأمان الله
قفل الجوال وناظر له: نهاية الأسبوع بنروح للمزرعه وأبو عبدالله وعياله راح ينعزمون
أبو محمد بعصبية: لو أشوفكم تتعرضولهم بكلمه ياوليكم
التفت على خالد: وانت بالذات ما أبغى أسمع كلمه منك لأحد وبناتك أحلم تشوف ظلهم
الكل كانو يناظرو بصدمه واللي صدمهم أكثر لما قال الجد
أبو محمد بعصبية: إذا رفضت ولا بسبتلس ولا قلت حاجه راح تشوف اللي مايسرك انقلع بسرعه طلع عبدالله من الحبس
خالد قام بعصبية: ماني مطلعه هو اللي غلط علي
أبو محمد قام وضرب الأرض بعصاته: أحسن لاتكسر كلامي وطلعه
عبدالعزيز: خالد خلاص أبوي قال كلمته
خالد بعصبية سحب مفاتيحه ومحفظته وطلع برى المجلس وبرى البيت كله


************************************************** **

عادل وهو يضحك: سر
خالد بعصبية: عادل لاتتمصخر علي خلص
عادل وهو كاتم ضحكته: قلتلك سر بيني وبين أبوك
خالد بعصبية: لاوالله أشوفك توطوط عندي وتسألني عن حاجه هاني بسبتك متعاقب أسبوع كامل مافي خرجه
انفجر عادل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
خالد بعصبية: تبن
وقفل بوجهه
نزل عادل الجوال وهو ميت ضحك عليه
ودخل البيت


********************************************

ناصر وهو راص على الدركسون: قهرني كان ودي أقطع راسه اللي رافعه
فارس: أهدا يانويصر اهدا مافي شي يسوى زعلك
فهد وهو يصفق: خلنا نفلها بس أشغلكم أغنية
التفت عليه فارس بعصبية: وأنتى ماهمك في الحياة غير الأغاني أستغفر الله بس منك
ناصر وهو يبتسم: شغل عادي
فهد بصراخ ممزوج بفرح: يسلملي هالراس
فارس بصدمة: هذا اللي يدافع عنك يالوصخ أوريك

*************************************************

في بيت حمد رجع هو ورامي ورجعت معهم سديم لأنها مصدعه وماتبغى أزعاج
حمد بعصبية وهو يضربه بالعقال: حسبي الله عليك من ولد سودة وجهي أنقلع لابارك الله فيك من ولد انقلع
رامي بعصبية: والله لا أتزوجها غصب عن الكل
حمد زاد في ضربه: أنكتم أنكتم
فجأ مسك قلبه من الألم وجثا على الأرض
سديم ركضت له ودموعها على خودها من الخوف: بابا بابا
حمد رص على قلبه وأكثر وبدأ لون وجهه يتغير إالى الأزرق
سديم بخوف: رامي ياحقير بابا ساعده
رامي كان جالس يطالع بصدمه بس صحاه صراخ سديم قام بسرعه وجاب موية بارده ورشها علو وجه أبوه
بدى يرجع وجه أبوه طبيعي بس كان مغمى عليه
سديم والجوال بأذنها وهي تبكي: ناصر الحق بابا
رامي سحب الجوال منها وبعصبية:أنا فيه مايحتاج تكلميه
وقفل الجوال بوجهه

****************************************

عند فرح كانت جالسه على السرير وتنتظر ردها
فرح: آخيرا مابغيتي
رغد: الناس تسلم
فرح بضحكه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رغد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وش تبين
فرح: وش وش تبين أشبك تكلميني كذا
رغد ضحكت: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
فرح بعصبية: وشبك يامجنونه
رغد وزاد ضحكها وهي ماسكه بطنها: ههههههههههههههههههههه ما ههههههههههههههههه ماصدق ما صدق
أخذت نفس وتكلمت: صدقتي يالخبله آمري وش تبين
فرح بعصبية: تعالي عندي
رغد ناظرت الساعه: أنتي عارفة الساعه كم
فرح: ويعني الساعه 9 بدري
رغد بصدمة: عز الله البنت انجنت فريح وش عندك
فرح بترجي: لا والله بس طفشانه تعالي
وترى سويت أكله تحبيها
رغد بصدمة: لاتقولي
فرح بضحكه: سويت حلا اللوتس
رغد بفرح صرخت: كذاااااااااااابه
فرح بضحكه: هههه إشبك والله
رغد نطت بحماس: دقايق وأنا عند بيتكم
فرح : إيه عشان الأكل بس
رغد وهي واقفه قدام دولاب الملابس تطلعلها لبس : طيب أجل وش حسبتي
فرح بصدمه: شوفو قمة الخيانة
وبعصبية: لا أشوف وجهك
وقفلت بوجهها ورمت الجوال على السرير بغيض: حقيرة

********************************************

ترف وهي منسدحه على بطنها وبيدها كتاب: أنتو فعلا مزعجات ليتني رجعت مع سديم أبرك لي
مغاني وهي تطبطب على ديالا: خلاص اللي صار صار
ديالا وهي حاطه يدها على وجهها وتبكي: كنت راح أعترفله ليه ليه الله يسامحك بس
ميرا: تفكرينا برواية ولا مسلسل تعترف يله ويحبك
ألماس ضربتها على راسه وبعصبية: أنكتمي
ميسم ونسيم: نقوله
نطت ديالا بفجعه تعرفهم مجانين: ياوليكم
ترف جلست ورمت الكتب ورفعت يدها: هي أنتو شغلو دماغكم شوي حراااااااااام وبعدين أحسن لكم
ديالا زاد نحبيها: محد يفهمني
حضنتها مغاني وهي تربت على راسها: ديالا كل شي خيره من الله وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم يمكن خيره انه يبعد عنك
ديالا حضنتها وببيكى: لاتقول كذا
ألماس: خلاص يا ديالا ادعيله يتهنا بحياته وسمعت إيش قالت سديم هو مايفكر فيها بس سوى كذا عشان يساعدها من رامي وأبوها
ديالا رفعت راسها ومسحت دموعها: الله لايهنيها معاه يارب
توسعت عيون الكل وهم يناظروها بصدمة ماتوقعو إنها تتمنى لهم الشر وهي عارفة عمها خالد زين

**********************************************

عند فجر رجعت غرفتها بعد ماخلصت من الطبخ تضيع وقت لما يرجع عبدالله
فتحت اللاب وهي تبتسم كانت من أمس تستنى هذي اللحظه
دخلت مرح بعربيجه ودفاشها: فجوووووور
فجر التفتت عليها بصدمة وسكرت شاشة الاب بسرعه وبعصبية: خير كم مره أقولك أستأذني قبل لاتدخلي علي
مرح مااهتمت لها: تعالي معي أنا ومايا
فجر قامت ودفتها لبرى الغرفة: ما أبغى ولاتفتحي باب الغرفه ثاني مره فاهمه
مرح مدت لسانها: أحسن
وراحت
سكت فجر الباب وتنهدت براحه قفلته بالمفتاح ورجعت تكمل شغلها

*****************************************

عند خالد دخل عليه وهو معصب
بعصبية ومن بين سنونه: أنسى الخروج لو بأحلامك وماراح أخفف عليك عقوبات على حركتك هذي
عبدالله وهو مو فاهم شي مدله الجوال : أقول لاتجي تتنفس علي وش دراني باللي تقوله وصاحب السيارة هذي
حاول يخطف فرح فدبر نفسك معه موع شانها بنتك بس بما انك شرطي فقدامك مجرم
ابتسم خالد ولف: ح عديله حركته ببساطه عربون شكر على اللي سواه
عبدالله وشياطين الإنس تنطط قوق راسه قام وصرخ فيه: والله لاتندم عليها وبكرى قدام المحكمه لا قولها
خالد واثق تمام الثقه انه محد راح يسمع رأيه بما أنه تعرض علي فالأكيد بيحسبوها كذبه من كذباته: قولها ماهميتني




انتهى الجزء الثاني من الفصل الرابع
توقعاتكم وآرائكم تسعدني ^ــ^




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-03-17, 04:01 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صلوووووووووووووووووو على النبي وقولو لا إله إلا الله
اليوم راح أنزل بارت بس سامحوني لأني مو أكيد أنزلكم هل الفتره يعني إذا قدرت أنزل لأني والله عندي أختبارات وحدي مضغوطه يشهد الله كيف انضغطت الفترة السابقة عشان كذا خبرتكم بس زي ماقلت اذا قدرت نزلت بنفس موعدنا وإذا لا الله يكون بالعووون
أبي دعواتكم الحلوه وكمان أبي أدخل وألقى تعليقات كثير ^ــ^




الفصل الرابع:
متبعثرة
الجزء الثالث:
عندما ينجلي الظلام


في الفيلا
عادل كان داخل البيت
مايا كانت راح ترجع بس انتبهتله وركضت عنده فردت يدها وطبت عليه وحضنته
عادل حضنها ورفعها عن الأرض شوي وبضحكه: صايرة دوبة كسرتي ظهري
نزلت مايا وهي تبتسم: أنتى الدب غيران مني بعدين وينك من أول ياكذاب
عادل حك راسه بتذكر: آهااااااااااا على ذيك السالفة انتى عارفة انه ابوي رفض يخليني أروح معاه
مايا وهي تميل شفتيها: واضح واضح ليه وعدتني أجل
عادل حط يده على كتفها: وسعيلي مكان بدخل بطني ماعاد تتحمل لاغدا ولا عشا كمان
مايا تخصرت: مافي البنات جوا
مدت يدها وآشرت على رقم أثنين عندك خيارين يا تروح المجلس أو المطبخ تاكل فيه
عادل بترجي: لاذا ولاذ اشتقت لغرفتي وسعيلي بروحلها
مايا على نفس وضعها بس زادت وأشرت على رقبتها: عشان أبوي يقص رقبتي معاك لا حبيبي
عادل بتأفف: خلاص انزين بأبلع بالمجلس
لف : عادل الله يصبرني على هالحال
مايا نزلت راسها بحزن على حال أخوها رأفه عليه بالمره بس ماتقدر حتى بنات عمتها رأفة عليهم بس متأكده أنه أبوها راح يلقى لهم حل
رجعت تجهز له أكل مصممه أنها تحطله هيا وتاكل معاه كمان


************************************************** ***********


في أحد المطاعم وبالتحديد مطعم ستيك هاوس راح فهد يكلم النادل يحجز طاولة
فارس: توني أقول ماشاء الله عليه ناصر عنده كل هالقلب
ناصر ضربه على راسه: بالمتخلف ماقلت شي بس البنت أكيد بترفض وتستغرب ماأبغى أجبرها على شي بنفس الوقت خايف ترفض المسألة تقدر تقول مسألة حياة أو موت
نزل راسه بحزن والهالات كانت واضحه حولين عيونه البنية الساحرة اللي أتعبها التفكير: ماكنت أتمنى ظروف زواجي تكون كذا ولا حد من أهلي كان يتمنى
رفع راسه: أنت ماشفت وجه أمي اللي قلب
فارس حط يده على كتف ناصر: ناصر اللي سويته عمل إنساني وربي راح يجازيك وبعدين هي بنت عمك قبل كل شي اعتبر انك تساعد أختك لك انت عارف عمي وعارف انه ممكن يرمي بناته للي يسوى واللي مايسوى
ناصر: لا وسديم مدري وش تهذي تقولي ألحق ابوي
فارس: انت بنفسك سمعت صوت رامي خلاص هو بخير
ناصر: فارس رامي مافيه الخير وسديم ماترد
فارس : توكل على الله ولا خلصنا عشا نطمن عليهم
ناصر حط يده على راسه وفركه بتعب: تعبان تعبان يا فارس
فارس يدور على فهد: المشكله فهيدان ذلف على أساس يحجز طاولة وأختفى
فهد وهو يجي جهتهم ويأشر بيده: هااااي
فارس يتريق عليه ويأشر بيده: وشو هااااي هذي
فهد بصدمة: وشبه نويصر
ابتسم ابتسامة مكر: لا يكون حن من اللحين لزوجة المستقبل
ضربه على كتقهه: من قدك جتك اللي طلبتها
دفه فارس: صدق لاقالو عليك مجنون كم مره بنفهمك سواها عشان يساعدهم من عمي
فهد اللي مشي: صدقتكم على أساس أمشو معي للطاولة بس
فارس: أشك أنه طبيب نفسي هو نفسه يبغاله علاج
فهد بصراخ: سامعك قبلها بيكون علاجك على يدي
ناصر فطس ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
مسك بطنه وجثا: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه حلوه حلوه ههههههههههه مسح دموعه بطرف يده وحرك يده : قصف جبهه بالتمام
فارس كشر بوجهه: تدري الحق علي أدافع عنك

*************************************************

أندفع له رامي بخوف: بشر يادكتور
الدكتور بعصبية: ايش اللي خلاه يعصب لهاذي الدرجة
رامي بلع ريقه بخوف
الدكتور: تدري اني بصعوبة أنقذته لولا رحمت ربي كان الرجال راح فيها
شهقت سديم وحطت يدها على فمها وهي تبكي
رامي أعطاها نظره خلتها ترتعب وتروح صالة انتظار النساء
الدكتور: عموما احنا عملنا اللي علينا قلبه في وضع حرج جداً مايسمحله للصدمات راح يجلس هنا ثلاث أيام وإذا طلع لا تخبرونه أخبار تصدم حتى لو كانت أخبار مفرحة
رامي: أبشر طال عمرك بس أقدر أطمن عليه
الدكتور: لا طبعاً وضعه مايسمح بعد مايفوق نشوف على حسب وضعه
رامي: خلاص طيب
رجع رامي بس اللي صدمه ماشاف سديم سحب جواله وهو معصب منها ومقهور كيف تروح بدون ماتقوله


****************************************

رن جرس البيت
الكل التفتت على الباب وهم فرحانين لرجوع عبدالله اللي كانت روحته مريبه
فتح عادل الباب
دفت الباب بعربجية: يامساء النور وين أكلي فرووووووووو
علقت على حرف الواو بصدمه من اللي قدامها
بداخلها: مو معقولة لا لا أكيد اللي صار معي مزح بصوت باكي: يارب ليه يصيرلي كذا
لف عادل وبإعتذر: آسفف
راح عادل ينادي مايا ولا أمه
وحلوتنا مازلت واقفه زي الصنم طلعت جوالها ويدها ترجف واتصلت على الرقم


************************************

في الفيلا الكبيره دخلو البنات الغرفة اللي دايم يجتمعو فيها بعد ماتأكدو زين إن ديالا نامت بعد موجت البكاء اللي صابتها فعلا شيء يحطم القلب لما تحبي شخص وبعدين يتزوج شخص ثاني حتا لو كنت من البداية متأكده انه مايحبك

ألماس حضنت رجولها: حطمت قلبي الله لايحطني مكانها
ترف بصدمة: آخر شي بحياتي توقعته انها تتمنى لهم الشر ديالا طول عمرها قلبها أبيض
مغاني: أصلا هالحب كله غلط بغلط
سيرين: الا بنات منو هذول بنات عمي
مغاني بتذكر: يوووووووووووووه نسيت انك انتي وسديم ماتعرفينهم
ميسم: إلا صح بنات كيف راح نقابلهم
نسيم لوت بوزها بقرف: أكرههم شايفات حالهم مدري على أيش
ترف تخصرت وبعصبية: حرام عليك لاتغتابي ترضي تاكلي لحم أختك المسلمة بعدين هم حبوبات مافيهم شي
ألماس: شوفي مو غيبه بس بجد نظراتهم ماتريح يعني دايم جالسين لوحدهم ومايكلمو أحد ولا أحد سألهم يردون بصوت خافت خايفين نعطيهم عين وبعدين بالذات فجر تحسسني كأنا ماكلين حلالها بس اسمحيلي يا نسيم أخالفك بها النقطه أنهم شايفين حالهم مدري على ايش ماشاء الله جمالهم يطيح الطير من السما يحقلهم
نسيم بقرف: وعووو ذوقك سئ وايد
ألماس بضحكه: ههههه لاتكذبي على نفسك الا فرح لحالها حكاية أحلفك بالله ماشفتيها رغم أنه الضرب ماخذ منها أخذ بس شايفه وجهها الثلجي وخدودها الحمر وشفايفها التوتيه وعيونها الرمادية وشعرها الطويل الناعم البندقي لا وجسمها لحاله حكاية ما شاء الله
نسيم نفثت خصلة من شعرها اللي طاحت: مايعجبني هالنوع
ميسم ميلت جسمها على أختها من الخلف ومررت يدها من رقبتها وحضنتها وابتسمت: أختي أحلى مافي الوجودد
ترف ناظرت فوق: القرد بعيون أمه غزال ولا عشانها نسختك
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مغاني وهي ماسكه بطنها: هههههههههههه آي بطني
سيرين وهي تضرب الأرض: قطعتي بطني حسبي الله عليك
ألماس: هههههههههههههههههههههه حلوه حلوه قصفت الجبهه بس راح تنمي لأنك تحديتي تؤأم الشر
ترف: أصلا أتحداهم يلمسو ظفر من رجولي
ميسم ونسيم بغيض: تشوفي بعدين
فجأ انفتح الباب بقوه
الكل التفت عليه بصدمة بس قلبهم بغا يطلع من محله وهم يشوفو وجه ميرا الأحمر ودموعها وهي تمسح دموعها
مغاني بخوف: وش في
ميرا بصوت باكي: مليون مره أقولكم ماني ساعي بريد لللعيله قصرو أصواتكم اللي واصله تحت
ألماس مسكة أقرب شي لها ورمتها على ميرا بس استوعبت بعد مارمتها انها كاسة قزاز
جثت ميرا وحوطت راسها بيدها وضربت الكاسة بالجدار وتكسرت لقطع صغار
ترف قامت بسرعه وصرخت بألماس: مجنونه لو صكت فيها اللحين
راحت لها تتفحصها بس انصدمت لما حضنتها ميرا وهي تبكي لدرجة انه جسمها رجع على ورا بس ثبتت جسمها بيدها وبادلتها الاحتضان
ألماس بخوف: والله ماكان قصدي كنت بس مقهورة ليه فجعتنا
مغاني قمت وجثت عند ترف وبعصبية: صدق مجنونه
ميسم: خلاص كليتو البنت حرام عليكم
مغاني بصراخ: عشان ماتعيد حركتها ذي
نسيم: طب هيا كمان غلطانة فجعتنا كذا
ترف بعد ماتأكدت أنها بخير: ميرا وش صاير ليش تبكي
ميرا وهي تمسح دموعها: كنت أتبع مسلسل تركي واندمجت معه يحزن
ألماس تضرب رجولها: لاحد يلومني يابشر لحد يلومني فيها
مغاني سحبتها: برى برى بس
ميسم ونسيم وهم فاطسين ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه خطيره خطيره وجهيكم مره خطيره


*****************************************

في غرفة فجر بالتحديد
رائد: هلا حبي أخبار الحلو
فجر أرسلت فيس خجلان: أنتى الأحلى
رائد: أحييييييييييييييييه مايمديني على الكلام الحلو أنا بنت من وين جايبته
فجر: والله من زمان أنا كلامي حلو
رائد بإستهزاء: واضح لدرجة سفلت فيا بالبداية
فجر تنرفزت وضغت على لوحت المفاتيح بقوه وهي تكتب: رائد كم مره قلتلك قفل السالفة عارف اني ما أثق في أحد بسهولة
رائد أرسل فيس حزين: آسف ياعيوني
بس حلوو أنك وثقت فيا وإن شاء الله أكون قد الثقة هذي
فجر: إن شاء الله ، رودي
رائد: لبييييييييييييييه
فجر: فديتك يابعدي بس أبي أطلب منك طلب
رائد: آمريييييييي عيوني
فجر: الصراحه أنا إنسانه أغار عليك اطلع من البرنامج هذا
رائد أرسل فيس حزين: وشلون أكلمك أجل
فجر: خذ رقمي
رائد: وآخيرراااا بسجد لله سجود شكر
فجر عقدت حواجبها وهي مو فاهمه شي أرسلت علامت تعجب وعلامة استفاهم
رائد: أقصد ياحياتي أخيرا حسيتي فيا وآرسلتس رقمك
فجر: ترى أبطل ها
رائد: آسف خلاص توبه
فجر: خلاص أوكي بس تكلمني واتس اتصال لا
رائد بزعل: وليه تبين تحرميني من صوتك الحلو
فجر: أبد والله عارف فيني الأن ماعادني زي أول رودي
رائد: أحييييييييييييه ودي أخطفك
فجر: وليه
رائد: أخطفك وأتزوجك وتصيري زوجتي
فجر: أجل لو تبوس رجولي ماطلعت معك
أرسل رائد فيس زعلان: وليه ماتبي تتزوجيني
فجر: الا بس رودي أولا خلص جامعتك وبعدين تبغاني أجلط أهلي لا تعال أخطبني رسمي
رائد: أححححححححححححححح متى أخلص دراستي هذي الغثى عيوني لك
فجر: تسلم عيونك

***************************************

عند خالد أتصل عليه أبوه
خالد بدون نفس: نعم
أبو محمد بصراخ: وصمخ ليه ماطلعته
أستغفر خالد وصارخ : يبه سفلت فيني قدام الكل ما أخذت مني كلمه وبالنهاية زوجة بنتي وأنا ولا عند رأْي
أبومحمد بحده: أعرف مع مين تتكلم، ثانيا لما تكون رجال بالأول ذيك الساعه احترمك وأخذ برأيك ولاتقول بنتك انتا بنفسك تبريت منهم ماعاد لك بنات
قبض يده خالد وهو عارف ابوه زين حتى لو أصر ورفض راح يطلع الرفض من عيونه ويخليه الغلطانه قدام الكل ويصير مسجون كمان تكلم بهدوء: خلاص اللي تبيه تم
قفل الجوال ورجع له وهو يفكر بخطه ثانية ومقهور منه بس الخطه راح تكون غير بحيث محد راح يدخل


****************************************

عند الحريم
أم فهد وأم فارس وهم يصغرطو: لوووووووووووووووووووووووو ووووو ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لوووووووووووووووووووووووو وووووش
أم ناصر بغيض: لاتباركولي وتصغرطون مابي ولدي يتزوج كذا
أم محمد: وليه انشاء الله وش فيها بنيتي فرح
أم ناصر: ماقصدي كذا ياعمتي بس أبو فرح فيه وماحد أخذ شوره وعمي قاعدله على كل صغيره وكبيره وهو
متقعد لبناته راح بينكد عيشتهم عمتي أنتي ماشفت ناصر كيف تغير ماكان كذا طول الوقت يفكر وماياكل زين
أم فهد: والله ياأم ناصر ولدك ماشاء الله عليه أخلاق زين وكمال وطيبه بعد عيل لو شفت ولدي المصروع هو وخواته أربع وعشرين ساعه دق ورقص ووناسة مافي تحمل مسؤولية
أم ناصر بخجل: يسلملي قلبك بس هم بعد لازم يتعدل جالس يهلك نفسه
أم فارس: ياشيخه العيال كذا بعدين فارس قلي هم رايحين مطعم اللحين يعني فالينها فالينها روقي بس خلنا نسولف بس ماخبرتكم وش صار
الكل: وش
أم فارس: تخيلو ساره تزوجة
أم فهد بإستغراب: ساره مين
أم فارس: ماغيرها ساره سلطان
أم ناصر بصدمة: لاتقولي ذيك ماغيرها سارة
أم فارس: ماغيرها عز الله طلاقها قريب
أم محمد: وي يابنات لاتتشمتو عندكم بنات
الكل: أستغفر الله
أم فارس: خالتي والله مو قصدي تشمت دام البلوه مستوره ليه يكشفوها
أم محمد: ماعلينا من أحد خلنا بحالنا
كملت جلست الحش اللي يسكتو دقايق ويردو ثاني والجده تنصح ولا من سامع


********************************

عند فرح
رغد وهي تحط يدها على قلبها: بغيت أموووت
فرح بضحكه: ههههههههههههههههه تستاهلي محد ضربك على يدك وقلك صيري عربجية
رغد ضربت نفسها كفوف: يارب أنا ليه يصير معي كذا ليه
فرح مدت يدها سحبت يد رغد: خلاص ماصارت تراها صدفة حتى أنا شافني
رغد بعصبية: بس غير لما تكوني بحالتي
ضربت نفسها كفوف ثاني: عز الله خالد ضبحني
فرح قامت: خلاص امشي سلمي على خالتي وماما اللي عمرك ماشفت وجهها
رغد نطت: ايه والله ودي أشوف الجمال ماخذينه من وين
فرح نفثت غرتها بغرور: جمالنا طبيعي من ربي مو وراثة
رغد: عشتوووووو
فرح ضحكت بداخلها عليها كيف تغيرت حالها توها تبكي وتضرب نفسها واللحين طارت من الفرح لأنها بتشوف ماما
بس

****************************

عند ناصر والشباب
فهد وهو يمضغ: جوالك يامزعج
ناصر: أبلع الأكل اللي بفمك أول
قام وجا بيطلع برى وقفه صوت فهد
فهد وهو يبتسم ابتسامة شريرة: ليه طالع ماتكلم هنا ولا حبيبت القلب
ناصر عطاه نظره وطلع
فهد مسك الشوكه: أنتو محد يمزح معكم
فارس: تستاهل بعدين لاعاد تتكلم عن الموضوع هذا قدام نويصر
عند ناصر
ناصر بخوف: سديم هدي مافهمت شي منك
سديم ببكاء: ناصر تعال خذني
ناصر رجع لطاولتهم: انتي فين
سديم: بالمستشفى
ناصر وقف لحظه من الصدمة وكان يفصل بينه وبين طاولتهم شبر
ناصر بخوف ممزوجه بالصدمة: وشبك
سديم: بابا يانصر بابا
صرخ ناصر فيها: ايش في
وقف فهد وفارس وهم خايفين من صوته ووجهه اللي أول مره يصير كذا
سديم اللي خافت واكتفت بدموعها
ناصر بصراخ: سديم لاتطلعيني من طوري أبوي وش في
صرخ أكثر: لاتقولين رامي
الجرسون: لوسمحتو ممكن تخفضوا أصواتكم
فارس بسرعه لأنه عارف صديقه: آسفين على الأزعاج أصلا انتهينا
سديم ببكاء: ناصر الله يخليك يكفيني اللي فيني تعال وأفهمك أنا
سكر ناصر الجوال ولف
فارس سحبه من يده: وين
ناصر حاول يثبت صوته: رايح المستشفى
فارس : لحظه جاي معك وأنا بسوق
ناصر: بس...
قاطعه فارس وهو يتقدم ويسحبه: لاتبسبس والله ماتسوق وهذي حالتك
وجه كلامه لفهد: فهد ادفع الحساب بسرعه والحقنا
فهد: طيب

****************************************
دخلت مايا على عادل وبيدها صحن الأكل
عادل بتعجب: الله كله لي
مايا سحبت الصحن: لايامفشوخ لما الأثنين
عادل سحبه منها: أقول تلايطي كلي هناك
جلست مايا وسحبت قطعت البطاطس وأكلتها مافي هيا تعبت
عادل سحب قطعه ثانيه وحطها في فمها وباسها وابتسم: فدوه لأختي الحلوه
مايا دفته: أقول تلايط اللي تبي أحلم فيه
في هذي اللحظه دخل عبدالله وهو يبتسم ناظروه بصدمة
عبدالله: وش فيكم
عادل: انتى جيت
عبدالله: أجل ماتباني أجي
حرك راسه علامة النافي: لالا بس..
عبدالله قاطعه:لابس ولاحاجه في مفاجئه راح تصير وصح خلاص عفوت عنك بتروح تنام بغرفتك بس من غرفتك للخارج والعكس صحيح
عادل بفرح: أبشر طال عمرك

**********************************************

في المستشفى
أول ماشفته نطت عنده وحضنته تطفي غليلها وهي تبكي
حوط يده حول خصرها وبدالها الاحتضان وهو يمسح على شعرها بيده: خلاص اهدي صار خير
سديم غرزت أظافرها بظهره وهي تبكي بغزاره: ناصر مابيه مابي أشوفه هو مو أخوي
ناصر بهدوء: اللي صار انتهى وراح يشوف حسابه بعدين الوصخ الدكتور قلي أنه بيكون بخير خلاص ليه البكى
ماحس بشي الي ارتخائها عرف انها اغمى عليها من البكى حملها وقرر يخرج من المستشفى بعد ماتطمن على أبوه
وهو يغلي غلي على رامي



انتهى الجزء الثالث والأخير من الفصل الرابع

دعوتكم وتعليقاتكم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-03-17, 03:24 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أستغفر الله ، سبحان الله ، الحمدلله ، لاإله إلا الله ، الله أكبر


لايلهيكم البارت علن الأمور الدينة والدنيوية

الفصل الخامس:
نيران
الجزء الأول:
لنعيش معاً لحظات سعيداً



كل شيء عدى بسرعه كبيرة مرة ثلاث أيام كانت مريرة على عائلة حمد وسعيده على عائلة أبو عبدالله
ماصار شي مهم غير رامي اللي تجددت مدت عقوبته لشهر
أبوه تحسنت حالته واليوم موعد خروجه من المستشفى بس طبعا قلبه كان ضعيف مازال لذا منعو رامي يشوفه
ناصر مازال يفكر بفرح وكيف بتكون حياتهم وديالا صارت تعد الخطط عشان تدمر كل شي وترجع ناصر لها لأنه حبها وهي أحق في
نسيرين صارت تفكر بفهد أكثر ومن ناحيه تفكر تعترفله قبل ماتخسره مثل ماصار مع ديالا
سديم نفسيتها تدمرت بعد اللي صار بس اليوم متكخشه وفرحانه لطلوع أبوها من المستشفى
من الناحية الثانية عند أبطالنا
عبدالله منع البنات يخرجو من دون حجاب ماعاد مرح اللي أصرت أنها صغيره
وعادل كانت حياته من غرفته للخارج والعكس وحركاته محسوبة
ايه صح الكل عرف باللي صار لعبدالله وسو حفلة كبيرة بمناسبة خروجه وحمل زوجته
جاسم خلص شغله وأخذ شهد معه
أظن كذا خلصت الكل ايه صح رغد صارت زيارتها كثرانه لفرح لسببين تشوف خال فرح وكمان تقضي وقت
فراغها مع صديقتها

*****************************************

حمد بضحكه: هههههههههه حرام عليك لاتخرب عليهم
ضربه عبدالعزيز على راسه بخفه: مجنون تبي تطيح علينا انت
محمد: أوخص ماهقيتها منك القلب الحنين
حمد ضرب صدره بفخر: يحقلي مو
محمد دفه: أٌقول امش امش بس مو كأنا عطيناك وجه زياده عن اللزوم
حمد حمحم: عيب حنا كبرنا
محمد بتعجب: لا والله
خالد أشرلهم يسكتون: هي أنتو بتفضحونا
دخلو كلهم والظلام يعم البيت الكل عارف الشي وهم كانو بيجبون القنابل بس بطلو لأنهم خافو على عمهم
من جهة الحريم
سديم دفت التوأم عنها وبصوت خافت: هي يامطفوقين بسكم بابا جا
ميسم وهي تمضغ البطاطس : وإذا عمي يحقلي
ديالا: خلاص زودتها عاد دخلو
الكل سكت بس لما سمعو حركات أقدام
سيرين تدق نسيم وبصوت خافت جدا: يلا يلا
انفتحت اللمبات وطاحت البالونات اللي مثبتها بمشبك بالسقف وساحبين حبل وبمجرد مايفلتو الحبل تطيح
الكل بصوت واحد: الحمدلله على السلامة
ابتسم حمد ورسم على وجهه علامات تعجب كأنه مايعرف شي: وش ذا
ميسم ركضت عنده وحضنته: الحمدلله على السلامة
سيرين ركضت وبغرور: وأنا كمان
حمد مد يده: هلا فيك
حضنته وهي ودها تبكي
التمو الكل عليه وحضنهم وحده وحده بس التوأم بطبعهم توأم الشر
نسيم: عمو شيليني
ميسم تأيد كلامها: ايه ايه عمو عشان نتأكد أنك بخير ومافيك شي
حمد بضحكه: ههههههههههه عشان المره الجايه أكون بالمستشفى عمودي الفقري مكسر
ميسم بدلع مطت بالكلام وبصوت باكي: عموووو حرام عليك
نسيم وهي تقلد أختها وتمسح دموع كذبية: أصلا انتا ضعيف وماتحبنا
مادلين تقدمة بضحكه وهي ماسكه بطنها وتمشي بصعوبه بما أنها بالشهور الأخيرة: لا والله بتموتون عمي أقول أنتي وهيا توأم الشر سيبوا عمي بروحه ابتسمت بحب وهي تشوفه قد ايه افتقدته خصوصاً بعد زواجها صايره بالنادر تشوف عيلتها بس أشغال زوجها حضنته وسلمت عليه بشوق كانت من أول متحمسه بس ماغامرت عارفه بنات عمها متهورات وممكن ينطو معها وهم ناسين انها حامل
حمد بادلها الاحتضان وبضحكه: وأخيرا حن زوجك وجابك أجل بطيح كل يوم عشان أشوف الوجه القمر
مادلين بعدت بخجل: بسم الله عليك عمي بعيد الشر عليك بس عارف أشغال وماأشغال ولو طيحتك ماجابني
جات سديم وسيرن بغيره وهم يتخصرو
سديم بغيره: لا والله أحلفوا وأحنا مالنا رب ولا عشانها متزوجه وبطنها مترين قدامها
الكل ضحك على كلمتها
حمد بحزم بالرغم انه فيه الضحكه: احترمي بنت عمك الكبيرة
سيرين لفت: انتى دوووم تدلع مادلين أصلا
حمد: كلكم بقلبي واحد بس هذي عشان زوجها مسويلها حضر تجول علي
الكل ضحك عليه
سديم تكتف: إيه إيه مصدقتك
حمد: أوهوووو بدينا الغيرة كلكم بقلبي واحد ماتفهمون
ألماس والبنات سحبوه: أصلا عمي اتركهم هذول ماينعطون وجه
وجلسوه
حمد كان بيسأل عن أمه اللي وشافها ثواني ناطه عنده وبحضنه وهي تبكي: الحمدلله على سلامتك ياوليدي الحمدلله
ماتشوف شر
قام حمد وحضن أمه وبإبتسامه: أفا بس الغالية أم الغالي تبكي
محمد: أو هووووو بدينا شغل الغرور
أم محمد بلوم تخاصم محمد: يحقله دامه حمد
حمد ناظره وابتسم لعانه فيه ورجع ناظر أمه وجلسها وجلس جنبها
حمد وهو حاضن يدها: أخبار عروستنا اليوم
أم محمد عارفته يتريق عليها عشان كذا ضربته بالعصا: تتظنز أنتا ووجهك أنا أراويك
حمد بألم: أي يمه تفكري عصاتك من ورق ترى يألم آآآآآآآيييي خلاص طيب آسف ماعاد راح أقولها
رفع يده يحمي نفسه: خلاص آسف يمه
وقفت وهي تبتسم: قم قم خلنا نروح عند الرجاجيل
حمد: يمه ما يصير يايمه زوج مادلين فيه وبعد يمكن يجي عبدالله
أم محمد جلست: أصلا أنا عارفه ماتباني
باس راسها: يمه انتي ليه تفسرين الأمور كذا مو كذا يلا في أمان الله مستعجل
أم محمد: في أمان الله
ترف اللي كانت واقفه تخصرت: لا والله عمي ماشبعنا منك
ألماس صفت عندها وبتأييد: إيه إيه ماشبعنا منك
حمد بضحكه: وليه أنا أكله تشبعون مني ولا ماتشبعون
ميسم ونسيم بتفكير: يمكن
بعدها جلسو على الأرض وهم ميتين ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
حمد ناظرهم بنص عين
محمد قرب منهم وبصراخ: أنتو متى بتعقلو كم عمركم وهذي عقليتكم
ألماس وهي حاطه رجل على رجل وتبرد أظافرها: لين مايموتو ماراح يعقلو
عبدالعزيز بصراخ وجه كلامه لألماس: وأنتي مالك شغل فيهم خلك بنفسك
ميسم ونسيم مسكو بطنهم وضربو الأرض من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
خ... ههههههههههه بطني ههههههههههههههههههه
ميسم وهي تمسح دموعها: لقطي وجهك يامهبوله لقطي
نسيم رفعت يدها لأختها: كفك يابنت
ضربو كفوف بعض وقالت نسيم: عشان مرى ثانيه تعرفين مع مين تتكلمين
فجأ ومن غير سابق إنذار ماحسو إلى بشخص فوق راسهم ورفعهم
الكل ضحك
ألماس وهي شاقه الإبتسامه: نشوف اللحين وش تقولي ربي حطكم في شر أعمالكم
محمد وهو فاير عصبية: والله واللي رفع سبع ونزلها سبع أعرف أنكم مسوين بلاوي إلى أذبحكم الثنتين
وصرخ في وجههم: فـــــــــــــــــأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأهمـــــ ـــــــــــــــــــين
ميسم ونسيم حبو يتغلو على أبوهم عشان يخف عليهم
ميسم تمثل البكي
نسيم تمسح دموعها مسكت يد أختها وسحبتها: تعالي خلاص احنا مابقيلنا مكان هنا
الكل فطس ضحك عليهم وهم عارفين حركاتهم
تكتف محمد: لاوالله تصدقو رأفت عليكم
صرخ بوجههم: أنقلعوا جوا ولا والله لاتنحرمو من الحفله كلها
ميسم ونسيم على طول ركضو من الفجعه وطلعو الدور الثاني
هنا الكل انفجر ضحك وأصواتهم ملت الفيلا كاملة
ديالا وهي ماسك بطنها من الآلم: أييي يابطني هذول التوأم تحفه
محمد لف: أحسن لي أروح قبل لاتجنوني
وراح

/

عند فرح والبنات
جالسين بغرفة فرح الكل
فجر جالسه بكرسي بالزاوية وتراسل رائد
فرح جالسه على سريرها ومعها مايا ورغد
ومرح جالسه على الكرسي وكل شوي ترجع فيه على ورى وتتقدم قدام
فرح بعصبية رفعت يدها تهددها: هي أنتي كسرتي كرسيا
مرح زادت وبعناد: وليه ماتقولي أنه منك وش شايفتني
فرح قامت وتخصرت: لا والله ومني ليه دامك انتي اللي تسوي كذا
مرح: لأني نحيفه وصغينونه أنا حتى أخف من الريشه
فرح شهقت وبصدمه: هاااااااااااااااااااااا لا لا ماصدق ماصدق أنتي ويا وجهك الخايس ريشه
مرح نفشت شعرها بغرور: يحصلك تشوفي هالجمال
فرح بعصبية: لاتثقي بنفسك كثير أنا أجمل
رغد سحبتها وبطفش: يووووووووه وطلعتي مناقرات مع خواتك يافرح وأنا مدري خلك بنسولف
فجأ انفتح الباب
عبدالله وهو يبتسم: هي انتو هنا وحنا ندوركم
رغد بلمت بمكانها وهي متنحه ومو عارفه وش تسوي
مايا قامت ووقفت قدام رغد يقال تغطيها: بابا في بنت
عبدالله بعد ما أستوعب لف: آسف
وسكر الباب
رغد كانت مازالت فاتحه فمها ومتنحه
فرح : إيش فيك رغد
مرح قامت وحركت يدها قدام عيون رغد: هي
رغد رفعت يدها وحركت خدودها بهيام: واااااي ماصدق ياقلبووووو عليه
شهقت فرح وحطت يدها على فمها
مرح كانت بتقول بس قاطعهتها رغد لما نطت على مايا وتضربها وتشد شعرها
رغد بعصبيه: ياكلبه ياحقيره
شهقت فرح وتقدمت بسرعه تسحبها: مجنونه أنتي بعدي
مرح مسكت يد رغد وحاولت تسحبها بس مافي فايده جسمها صغير
رغد بعصبية ومن بينن سنونها: اللحين أنا كنت مندمجه وش دخلك توقفي قدامي وتغطيني
مايا ودموعها على خدودها: آآآآآآآيي ظهري بعدين انتي كيف تفكرين في بابا
فرح اللي يئست منها سحبتها: أقول رغد خلاص
رغد قامت وعدلت تشيرتها الأبيض للي عليه رسومات: أصلا مين قالك اني أفكر فيه
لفت عليها وأشرت على راسها: أفهمي أنا بس عجبني وسامته
فرح سحبتها بعد مايئست منها عارفة بتجيب العيد

/


في الفيلا جهت الرجال
الكل دخل وسلمو على حمد وتحمد وله بالسلامة وعبدالله لما عرف قرر يزورهم ويتحمد له على سلامته
فهد بإستغراب : على وين نويصر
ناصر بمزح: رايح لحبيبة القلب
فهد دقه: أوخص ماهقيتها منك
ناصر حط يده على راسه بعد ماطفش منه الولد ذا مستحيل يتغير لو مهما صار
بها اللحظه دخل مازن اللي كان جالس برى بالحديقه: جدي في رجال يباك
الجد: منو هو
مازن : مدري بس قال أنا من طرف جدك
الجد تأكد أنه هو اللي بعقله وقال : خله يدخل
راح مازن والكل التفت على الجد
محمد: يبه مين هو
الجد: اللحين تعرفون
دخل بهيبته اللي خلت الكل يقف له احتراما له
أبو محمد: هلا هلا بأبو عادل تو مانور البيت
عبدالله: النور بأهله
سلم على واحد واحد ولما وصل عن خالد تجاهله بالرغم انه مد يده الا أنه تجاهله اللي خلى خالد يستشيط غضباً
كنان بهمس: شباب مين هذا
فارس بصدمه: لا لا ما صدق الحكيم يسأل أقول المفروض حنا نسأل مو أنت
فهد: لا بجد وش صاير مين أبو عادل ذا
نرجع شوي ورى عند ناصر اللي كان ناوي يخرج برى يشم هوى بس رجع لما شاف عبدالله وجاه فضول يعرف مين هوى
عبدالله جلس : الحمدلله على السلامة ياأبو ناصر ماتشوف شر
حمد: الشر مايجيك تسلم تسلم
عبدالله حمحم: ها عمي مخبرني تباني بموضوع
أبو محمد أعطى ناصر نظره بمعني يتكلم
ناصر بلم للحظات بس توسعت عيونه بدهشه وهو يفكر لا لحظه مو معقوله
أعطه نظره يعني مو اللحين بعدين
أبو محمد اللي عصب شوي التفت على أبو عبدالله وغير الموضوع: لابس عازمك انت وعيلتك للمزرعة يوم الخميس والجمعه والسبت
أبو عبدالله اللي كان متأكد ان البنات راح يرفضو عشان أبوهم: والله ياعمي أعتذر منك عندنا أشغال
أبو محمد: أفا ترفضني أنا أبي أشوفك وأشوف العيال
عبدالله بعد مايئس: خلاص طيب بس مو كلنا ياعم لأنه الولده صحتها تعبانه وأختي كمان فا مو أكيد بيجو
أبو محمد: سلامات سلامات مايشوفون شر
عبدالله: الشر مايجيك تأمر شي ياعم
أبو محمد: وين وين أقعد يارجال أشرب لك ذيك القهوه وذاك الشاهي
عبدالله ابتسم خصوصا لما شاف خالد وهو معصب: أمر ياعمي
وبداخله: هين ياخويلد والله لا أطلع الشيب من راسك
عند الشباب
فارس بصدمه: معقوله هذا خال فرح
فهد اللي تذكر: إيه إيه صح تذكرت كلام جدي
ناصر نزل راسه وهموم الدنيا فوق راسه يحس إنه تسرع بالقرار وخايف كمان من المجهول
قام بيخرج برى لحقه فارس وفهد وكنان
ناصر وصل عند الكراسي وجل بضيق
فارس جلس جمبه ومن الجهه الثانيه فهد وقدامه مازن وكنان
فارس ناظرهم: أقول تلايطو ياشين اللقافة
فهد: وش تسمي نفسك أجل
فارس اشر على نفسه بغرور: أنا غير
فهد: أوخص يالغير مايمدينا
فارس ابتسم وحرك حواجبه: قول غيران قول
هنا ناصر فقد أعصابه طلع يبغى يكون لحاله ولحقوه وفوق هذا أزعجوه صرخ بوجههم بشكل مرعب: بــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــس
ضرب الطاوله بيد وقام وسحب مفاتيحه ومحفظته
التفتو فارس وفهد على بعض بإستغراب
كنان ومازن بصوت واحد: أحسن وقامو

/


ناصر يمشي إلى المجهول الى اللامكان وهو مسرع لأخر حد مايعرف وين يروح ووين يرمي نفسه فيه
وقرر يروح لمكانه المعتاد اللي دايم يلجأ له


/


عند فرح والبنات الكل مجتمع بالصالة
مرح نطت: إيش رايكم نروح السوق
أم عبدالله: اركدي يابنت متا بتعقلي
مرح نطت: جده يلا بنروح بنروح بنروح
مايا وفرح ورغد حاطين يدهم على فمهم يمنعوا ضحكهم
شعاع بحزم حطت فنجان القهوه على الطاولة: مرح وش قالت جدتك
مرح جلست وتكتفت ومدة بوزها: يووووووووووه الواحد مايتهنى عندكم
شعاع بلوم أكثر: ما أبغى أسمع تأففك وبعدين منو قالك لا منتي رايحه لاكن عشان حركاتك مافي
مرح طالعة فيها بنظرات بريئة: ماما والله آسفه ماكان قصدي
شعاع لفت وجهها عنها وسحبت فنجان القهوه وبدت تشرب منه
فجأ الكل سمع صوت جوال من جهت الدرج التفتو له
رغد نطت وهي تشهق: جواااااالي my baby
الكل التفت عليها مستغربين
فرح وهي كاتمه ضحكتها: روحي خذيه ماراح يطير
رغد اللي خايفة من سامر يطيح الجوال ابتسمت: حبيبي هات جوالي شاطر
سامر ابتسم وحرك راسه يمين ويسار علامة الرفض وركض بعيد
رغد عصبت مره ولحقته: ياكلب هات الجوال هاته
الكل فاطس ضحك عليها
نهى وهي ماسكه ضحكتها: سامر حبيبي عطها جوالها
سامر وهو يركض: نأ < لا >
سامر كان يركض من جهة الممر لحد ما أختفى عن رغد
بس فجأ ضرب جسده بجسم صلب ورجع على ورى من الآلم
عادل بصراخ: ليه تركض مجنون أنتى
تجمعت الدموع بعيونه: آسف
عادل سحب الجوال منه: وهذا جوال مين بعد
وقفت رغد وحست كل عرق في جسمها جف لا لا جوالها مع عادل ياربيي
عادل وهو يناظر الجوال حركه يمين يسار وعقد حواجبه: هذا لمين الجوال؟
سامر والدموع مازالت بعيونه: ردد <رغد>
عقد حواجبه عادل من طلاسم أخوه للحين ماينطق زين : روح نادي أمي ولا مايا
ركض بسرعه سامر خايف منه وبهنا كانت نهايته لما ضرب جسده بجسد رغد اللي رفعته وتناظره بحقد والشرار يطاير من عيونها

/

نهى قامت بخوف: هذا وين ذلف
فرح وهي تضحك: هههههههههه خالتي ارتاحي تلقين رغد أخذت حقها وزياده
فجأ سمعو صوت صراخ
رغد نزلته وبعصبية وشوي تنفجر: هذا الغبي عطا جوالي عادل
مرح وفجر فطسو ضحك: هههههههههههههههههههه
رغد تخصرت وهي شوي تبكي: إيه إيه أضحكو وش وراكم
نهى وهي ماسكه ضحكها: خلاص ما صار شي حبيبتي اللحين أروح أجيبه
وراحت
رغد ناظرت فيهم بحقد بتنفجر ماتقدر تتحملهم: هي أنتي وهيا ياجعلكم للساحق الماحق انكتموا
أم عبدالله حطت يدها على صدرها: وي يابنت وش هالدعوه أعوذ بالله
هنا فجر ومرح خلاص وصلو حدهم من الضحك وبدأ يضربو بعض " تعرفون هستيريت الضحك كيف ^ـــ^ "
مرح قامت وبحماس: كفووو ياجدتي كفووو
رغد لفت وهي حدها معصبيه ومتوتره واللي زايدها خوف انه يكون المتصل سلمان هنا راح تنتهي
نهى دخلت ومعاها الجوال وهي تبتسم مدت يدها لرغد: شوي وينفجر من الاتصالات
رغد سحبته بسرعه بس جمدت بمكانها لما سمعت كلام نهى
نهى وهي كاتمه ضحكتها: مين النفسيه هذا
كل اللي بالصاله قلبو ضحك أما فرح ومرح مايحتاج أقولكم عنهم *ــ*
رغد ضغطت زر الاتصال وابتسمت: هذا سلمان أخوي
نهى راحت تجلس جمب شعاع: وليه مسميته كذا
حطت السماعات على أذنها تستنى الرد: لأنه نفسيه ومزاجي
ابتسمت نهى على تشبيهها
رغد بخوف: هلا بها الصوت ياهلا
مرح وهي ميته ضحك: شوفو شوفو المصلحه
رغد أشرت لمرح تسكت: لبيييييه
فرح وهي ماسكه بطنها من قوة الضحك: ياربي مو لايق عليها واضح الخوف
رغد رفعت صباعها وأشرت على رقبتها بمعنى راح أقتلك : أفا سلمانو يعصب كل شي ولا عصبيتك.
هنا مرح وفرح ضربو يد بعض من قوة الضحك
رغد وصلت معها رمت عليهم علبة المنديل : آمر ثواني وأنا عند الباب
قفلت السماعات وناظرتهم بكره سحبت أغراضها وطلعت
فرح مرح اللي منسدحين من الضحك ويضربو بعض
فرح: أأأأأأأأأأأأه يابطني تحفه
مرح وهي تمسح دموعها: آمانه ناديها ثانيه مره ودي أشوف خبالها ياعليها خبال
فرح عدلت جلستها: بالحيل إذا وافقت بعد هذا الموقف


/

عند رغد
ركبت السيارة وهي تبتسم وقلبها يدق طبول
سلمان بصراخ: ليه ساعه أدق عليك وينك حضرتك
رغد بخوف: آ..آآ...آآآآسفة ممم ماكان قصدي
بلعت ريقها بخوف
سلمان بعصبية ضرب الدركسون: آآآآآآخر مره أسمع كلام بزر مثلك وأجيبك
صح رغد تنرفزت من كلمته بس فظلت السكوت لأنها لو فتحت فمها بتندم

/

الساعة 2 باليل الكل نايم مافي غير الهدوء من بين الهدوء طلع صوت
نسيم بهمس: هي بنت
ميسم بنفس الهمس: خير
نسيم: صاحيه
ميسم: لا هذا خيالي الي يكلمك أكيد صاحيه أجل منو اللي يكلمك
لفت نسيم عليها: بنت لف علي
ميسم لفت: وش تبي
نسيم: جوعانة
ميسم بنفاذ صبر: أحد مسك وقلك لا تروحي تاكلي
نسيم بعصبية: ياتبن مابي أنزل لحالي تعالي
ميسم: وليه ماتبين
نسيم بلعت ريقها: أخاف يطلعلي جني
ميسم فطست ضحك: هههههههههههههههه
نسيم التفتت يمين ويسار تتأكد محد صحى حطت يدها على فم ميسم: يامجنونة بتصحيهم
بعدت ميسم يد نسيم وأخذت نفس من كثر الضحك: آآآآآآآآخ يابطني أنتي الجني يموت لو شافك
نسيم تخصرت: لا والله ناسيه أني توأمتك
ميسم جلست: أمشي أمشي بس عندي خطه حلوه
نسيم: وشو
ميسم وقفت وسحبت معها نسيم وهمست بأذنها: تفتكري لما ترف تحدتنا يلا ننتقم
نسيم حطت يدها على فمها بتذكر: أهاااا تذكرت بس وش بتسوين
ميسم حطت اصبعها قدام فم نسيم: أقولك بعدين بس تعالي معي اللحين سحبتها وصار يمشون حبه حبه ويكتمو ضحكهم على أشكالهم
ألماس حاطه السماعات وفارده جسمها كلو
وديالا رجلها في راس ألماس
ومغاني نايمه بين رجول ميرا وديالا
وميرا حاضنه جوالها اللي شكلها نامت وهي تتابع المسلسل حقها
سديم وترف كان بينهم كتاب شكلهم كانو يقرأو مع بعض
أما سيرين حالتها حاله وجهها يخرع بالماسك اللي عليه والخيار بس هي الوحيده اللي نايمه بشكل طبيعي
طلعو برى بعد ماوصلو زفرو براحه كأنهم تعدو غابة
ميسم براحه: يوووووه حشا غابة
نسيم سحبتها: امشي وقولي خطتك لما نوصل المطبخ
خلنا نتركهم بخطههم ونرجع للمزيون الحزين ^ــ^

/

ناصر وما أدراك ماناصر أكيد الكل يبا يعرف وين راح ناصر
الكل فينا لما تضيق فيه الدنيا يروح للبحر أو يخرج لأي مكان بس في مكان أفضل من أي مكان وفي شخص
لاكنت مهموم ولجأت له ماراح يردك خائب ناصر قرر يروح للمسجد النبوي ويصلي كم ركعه ويقرأ قرأن ويدعي الله يفرج كربته وأن كان خير له ولها ترضى فيه ولا يصير مشاكل
ناصر جالس يقرأ قرأن بعد ما صلى الوتر والشفع قفل المصحف وناظر ساعته شافها 2 باليل قرر يكمل لين الفجر يصلي الفجر والضحى ويرجع
بس قطع تفكيره جواله الشخص اللي أتصل عليه مليون مره قرر يرد عليه بعد ماهدأ
ناصر: هلا
فارس وهو يادوب ماسك نفسه من العصبية: بدري لاكان مارديت وينك
ناصر وهو كاتم ضحكته: ماتوقعت أنه في أحد بيخاف علي أدري أني حبوب
فارس ميلت بوزه بقرف: مداح نفسه كذاب لاتثق بنفسك كثير وينك
ناصر: بالحرم
فارس بصدمه: وش موديك
ناصر: وليه حرام أروح ولا لازم أستأذن من صاحب السمو الملكي
فارس فقد الصبر: مو كذا ياحقير
أستغفر بصوت مسموع وتكلم: متى راجع
ناصر بمزح: أدري أدري مايحتاج تعترف أشتقتلي
فارس يادوب ماسك أعصابه: نوييصر
ناصر: الساعه 7 & 8 الصباح
فارس: تلايط
وقفل بوجه الجوال
ناصر ناظر الجوال وحطه جنبه وكمل يقرأ قرآن

/

عند ميسم ونسيم وصلو عند المطبخ بس كانت الأنوار مطفيه وفي أصوات
نسيم حضنت ميسم بخوف اللي بدورها بادلت أختها الاحتضان وتسوي نفسها قويه وهي ميته خوف
نسيم بخوف وهي ترتجف: ميسم في جني
ميسم تحاول تهديها: خير وش تحسين جني مره وحده تعوذي من أبليس تلقين أحد جوا ويخوفنا
نسيم حضنته أكثر: مابي لا لا أكيد جني خلنا نرجع ميسم
وبصوت عالي: ماما ماما
سمعو صوت أقدام من المطبخ متجهه لهم
نسيم وهي تحتضن أختها وشوي تدخل فيها وهي تبكي: يمه بنموت لا مابي بعيش حياتي
ميسم سحبتها: خلنا نهرب
الصوت بدأ يقترب
هنا كلهم هربو مع بعض بس اللي فاجأهم أنه في شخص يجري وراهم
نسيم وهي ميته بكى: لا لا ترا ماشفت شي ما شفتك كمل جريمتك بس ولي يعافيك سيبني لحالي مابي أموت
ميسم تصارخ عليها: أنتي انجنيت اسكتي وأجري
نسيم تعنقلت وطاحت على وجهها وصارخت بأعلى صوتها: ميسسسسسسسسسسسممممم
ميسم التفتت خايفة على أختها جثة عندها تحاول تقومها بس صرخت لما حست أحد يسحبها من الخلف
نسيم من الخوف كل ماتوقف تطيح وصارت تحبي وهي تبكي : ماما بابا
بس حست كل شي حوليها توقف وهي تحس بيد تسحبها من ورى غطت يدها بوجهها من الخوف وهي ترجف
فارس وهو ميت ضحك: هههههههههههههههه جاك الجني ياتارك الصلاة
ميسم صح ميته ضحك على أختها بس برضو هذي توأمتها
ميسم تكتفت:اسمها جاك الموت ياتارك الصلاة وبعدين سيب أختي ونزلني
نزلهم الثنتين بس نسيم كانت متكوره على نفسها من الرعب
ميسم جثت عندها بخوف: نوني هذا فارس الدلخ اشبك
نسيم وهي ترتجف حضنت ميسم
فارس جثا عندها: من جدك خفتي لا لا ما صدق
ميسم طالعت فيه بكره: لا يأمك أسكت أحسلك
رجعت ناظرت أختها بس الكل تفاجأ لما قامت نسيم بعصبيىة ودفت فارس بس فارس عندها ولاشي ماتحرك ولاشبر
وهو يبتسم ابتسامته الساحره : أوووه الأخت انجنت
فطست ميسم ضحك من جد الموقف مضحك توها خايفه واللحين زي المجنونه معصبة
نسيم من القهر جلست تشد شعره بغيض: ياحقيره ياجزمه الله ياخذك
فارس بألم: آآآآآآآآآآآآآآآي شعري الجميل سيبيه
ميسم انسدحت من الضحك وهي ماسكه بطنها من الآلم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
فارس بغيض: أنتي بدال ماتضحكين بعديها عني
نسيم وقفت وتكتفت: أحسن والله لاأعلم بابا وجدي
فارس قام وفرك شعره بألم: علمي على أساس خوفتيني
نسيم لفت وبعدين حولت نظرها على أختها اللي ميته ضحكه داست على بطنها وراحت ركض الغرفه
ميسم بألم مسكت بطنها وهي تصارخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآييييييييي
فارس جثا ومسك بطنه وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه قلبت عليك توأمك
ميسم جلست بألم: من جد لئيم كشرت بوجهه ورجعت الغرفه
شكلها ترف قرأت الأذكار قبل ماتنام ربي حماها من خططهم الجهنمية ^ــ^
نروح مكان ثاني

/

عند فجر بالتحديد جالسه تراسله واتس
رائد: جوجو أبي أسمع صوتك
فجر: رائد بلا هبل قلتلك من البدايه بس رسائل
رائد: محد داري انتي قلتي البيت نايم سجلي صوتك كأنك تكلمي بنت وارسلي
فجر بعصبية: رودي وش قلت
رائد بهيام: دامك قلتي رودي اعتبريني سمعت صوتك
فجأ أنفتح الباب بقوه وضرب في الجدار التفتت فجر عليه وهي ميته خوف لدرجة سكرت جوالها وخبته


انتهى الجزء الأول من الفصل الخامس ^ــ^



وترى يابنات ردودكم وآرائكم وحتى انتقاداتكم تسعدني واحس انه في أحد يتابع روايتي وإنه روايتي فعلاً جميلة ^ــ^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-03-17, 03:27 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لاتنسووو ذكر الله ^ــ^



x آسفة بجد على الأخطاء الإملائية x

قبل ما أبدا البارت حابه أقولكم أني دوبني أنتبهت لشئ في تعريف الشخصيات
شهد عندها توأم وتين ووليد وكمان أسيل اللي ماذكرتها عمرها سنة




الفصل الخامس:
نيران
الجزء الثاني:
هل تلك مزحة !


عند فجر بالتحديد جالسه تراسله واتس
رائد: جوجو أبي أسمع صوتك
فجر: رائد بلا هبل قلتلك من البدايه بس رسائل
رائد: محد داري انتي قلتي البيت نايم سجلي صوتك كأنك تكلمي بنت وارسلي
فجر بعصبية: رودي وش قلت
رائد بهيام: دامك قلتي رودي اعتبريني سمعت صوتك
فجأ أنفتح الباب بقوه وضرب في الجدار التفتت فجر عليه وهي ميته خوف لدرجة سكرت جوالها وخبته
مرح وهي طايره من الفرح: بنت الحقِ وش بيصير بسرعه
فجر ضلت تناظر رمشت بعيونها تتأكد أكثر فركت عيونها بقوه عشان تتأكد
قامت والشرار يطاير من عيونها
مرح بخوف: وش فيك
فجر قبضت يدها: أنا كم مره عدت الأسطوانه هذي
صرخت بأعلى صوتها: كم
مرح وهي ترجف وترجع للورى: أي أسطوانه
فجر مسكتها من ياقة ملابسها: كم مره قلتلك لاتفتحي الباب من غير ماتستأذني
مرح بإستهبال حطت اصبعها على فمها وبدت تعد: 4 5 6
هزت كتوفها : مدري
فجر نفذ الصبر عندها جات بتلعن خيرها بس قاطعهم
فرح بعجله وهي تسحب مرح: وش تسوون يلا
مرح تمسكت فيها وكأنها ملجأها الوحيد للهرب وطلعت معها
بعد ماخرجو فجر تنهدت براحه وبداخلها: باربي كنت راح أنكشف لولا رحمة ربي
تقدمت وسكرت الباب وقفلته بالمفتاح قفلين ورجعت للسرير ورمت نفسها عليه وسحبت الجوال وفتحته
رائد: جوجو
جوجو وينك؟
" فيس خايف " جوجو عسى ماشر
ألووووووو

فجر: هلا
رائد براحه: أشوى خرعتيني فجأ أختفيتي
فجر: هذي أختي الحيوانة فجعتني
رائد: تخسي تفجعك
فجر: يسلمووووو


/

عند ناصر صلى الضحى وأنتهى وقرر يرجع بس رن جواله رفع السماعات بيرد:هلا
فارس: وينك يارجال
ناصر: دوبني طلعت
فارس: اسمع جدي يبغانا نشيك على المزرعه
ناصربتعب: فارس ولي ياعفيك ميت نعس روح أنتى وفهد
فارس بخوف: لااااااااااااااااا
ناصر بفجعه: وش فيك
فارس: أروح لحالي ولاأروح مع المهبول فهد
ناصر: أجل تلايط
فارس: يالمحترم
ناصر: غصب عنك حل عني
فارس بضحك: أي ورقه
ناصر صغر عيونه: سخيف أقلب وجهك أشوف
فارس وهو يضحك: هههههههههههههههههههه سخيف ولا مليق وأي جه تبغى
ناصر: من جد اللي يكلمك خبل
فارس وهو فاطس ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههحلوه حلوه الاعتراف بالحق فضيلة بس فجأ سمع طوط طوط طوط
ناظر الجوال ورجع رماه بقهر وبغيض منه


/

ما خبرتكم بالجديد فرح وفجر ومرح انتقلو لمدرسة خاصة وهي مبنى مشترك ابتدائي متوسط ثانوي نفس مدرسة مايا وراما
وطبعاً ماحبيت أعيشكم لحظات الآلم والفراق بين مرح وفرح وصحباتهم بالذات رغد

فرح طلعت بفصل 2/3 علمي وهي خايفه نوعا ما لأنها ماتعرف أحد
فجر: 3/1 متوسط عادي عندها الوضع
مرح ومايا:1/3 متوسط مرح مبسوطه أنها مع مايا بنفس الصف

نروح عند فرح
دخلت المعلمة الصف وهي تقول السلام: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل رجع مكانه ورددو: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نجود: أبله ساميه تكفين قولي أن الطالبة الجديده بفصلنا
أميره بغرور: ويعووو وش نبغا بالغثا
ساره صفقت بحماس: واااااااااو أخير فصلنا بيصير فيه روح عساها فرفوشة
ابتسمت أبلة سامية: وأنتو خلاص بصمتو
نجود: خلنا نتخيل ياأبلة
زادت ابتسامة الأبلة ولفت على الباب تأشرلها تجي تقدمت وهي منزله راسها وميته خوووف وشوي تطيح وبداخلها: ياربي لا لا كوني قويه يافرح
أخذت نفسك ووقفت
أبلة سامية مدت يدها تأشر على فرح: هذي فرح خالد ال... جاتكم من مدرسة ال... لاتقصرون فيها عاد أعرفكم مايحتاج أوصيكم
انصدمت الأبلة وهي تشوفهم
فرح بداخلها وهي ميته خوف: ياربي ليه ساكتين كذا رجولها ترتجف من الخوف أرفع راسي لا لا يافرح طب أحد يتكلم
أبلة سامية: هي وين سرحتو
غنى بلعت ريقها: أبلة أنتي متأكده أنها سعوديه
فرح من سمعت الكلام ذابت بنفسها من الخوف
نجود بهيام: والله ملاك ماشاء الله عليها
الأبلة حمحمت: أحمممممم بنات خلاص كليتو البنت هي سعودية بس فيها ملامح أجنبية
فرح روحي أجلسي بالكرسي الفاضي ورى ألماس
فرح مشت حتى من دون ماترفع راسها
غنى وهي تهز ألماس النايمه: ألماسو ألحقي ألحقي
ألماس بطفش: همممممممممم نعم وش تبي يامزعجه
غنى: أنتي بقرة نوووم قومي الحقي البنت الجديده في فصلنا وجالسه وراك
ألماس رجعت حطت راسها على الطاولة: وش أسويلها يعني
غنى ضربتها على راسها: ياتنكا شوفي جمالها بس طلعت سعودية بس في شي غريب
ألماس بضجر: ممكن تسكتين بنام
غنى وهي تتأفف منها داايم على هالحال: أففففففففففف منك بطلي نوووم البنت نفس عايلتك
ألماس وهي بنفس وضعيتها: عشان كذا مصحيتني وخير ياطير تشابه أسماء بس
غنى بتفكير: مقارنه فيكم أتوقع كذا بس أحس بينك وبينها نفس الفم والخشم ورسمة العيون
ألماس ناظرت فيها وهي مازالت حاطه راسها على الطاولة: إيه أختي غنى كملت جولتك التفحصية
أبلة سامية بعصبية: ألماس وغنى خلاص
ولفت تكمل الدرس
نزلت راسها ألماس: ترى أن ماخليتيني أنام بفتن عليك
ناظرتها غنى بإستغراب: هذي ايش فيها البنت انجنت وأنا مدري ولفت تكمل شرح المعلمة

/

عند فجر
أبلة سعاد: بنات هذي فجر خالد ال.. جاتكم من مدرسة ال...
هي باين عليها انطوائيه بس أبغاكم تتعرفو عليها
الكل بصوت واحد: طيييييييييييييييب
بس في همس بين البنات
مغروووره ... صادقه شايفه حالها شوفي كيف تسوي نفسها خجوله ... ياماما بنات شوفو عيونها
وقفت سيرين وبدلعها المعتاد: هلوووووووو جوجو أنا سيرين ممكن نصير فريييييييييييييييييييند
الكل يتهامس: وعععععععععععع ياإنها ماصخه .... ههههههههه شفتي الطيور على أشكلها تقع ..... حرام عليكم بنات باين انها كيوت
عند فجر ناظرت لها بكره وبداخلها: أول شي تكلمي عدل ياأم وجه مفطوس
كشرت بوجهها وراحت جلست بمكانها
هنا الكل فطس ضحك عليهم
سيرين والشرار يطاير من عيونها جات عندها وضربت طاولت فجر بعصبية: راح تندمي صدقيني ولاتقولي سيرين ماقالت
استقامت بغرور وأشرت على نفسها: أنا سيرين حمد ال... تناظرني بنت بمستواك الدنئ كذا
فجر ناظرت فيها بكره ولفت وجهها
سيرين بدلع مدت أصباعها وحركته يمين ويسار: نو نو حبيبتي ماعلمتك الماما والبابا حقونك ماتطالعي الناس هيك
فجر عصبت بالمره من هالأمور تكره أحد يجيب طاري أمها وأبوها ضربت الطاولة بغيض ووقفت وأعطتها كف تردد صداه بالفصل
تعالت شهقات الجميع: هاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
أبلة سعاد بعصبية: خير أنتي وهيا سيرين لو أسمع الكلام هذا ثاني مرة ياويلك أرجعي مكانك أشوف
حولت نظرها على فجر: وأنتي بعد صح غلطت بس أنا ليه واقفه لاعاد أشوفك تمد يدك ثاني مره
كانت سيرين لساتها واقفه ومصدومة ولا بحياتها تجرأ أحد وأعطاها كف تجي هذي تعطيها إياه
راحت وهي بالقوه ماسكه دموعها وجلست بغيض وتكتفت
أبلة سعاد بصرامة: ياويلكم إذا سمعت منكم شكاوي أفتحو صفحة 24 مين تقرأ
نجود رفعت يدها: أنا أبلة
أبلة سامية: يلا يانجود

/

عند مرح وماأدرك مامرح
مدت يدها المعلمة بتعرف فيها قاطعتها مرح وهي تدخل بعربجية وتبتسم اللي خلا الكل يناظرها باستغراب
وفي مين يضحك أما مايا منزله راسها بخجل منها
مرح وهي شاقه الابتسامة وقفت بالوسط قدامه السبوره ورفعت يدها وحركت أصابيعها: هلوووووووووووووو قيرلز أسمي مرح خالد سالم ال... ولو أعرف بعد أسم أبو جدي كان قلت بس للأسف ماأعرف المهم جايه من مدرسة ال... رفعت أصبعها وأشرت على مايا اللي خلا مايا تنزل راسها من الخجل: وهذي المزيونه اللي هناك مايا بنت خالي
الكل التفت على مايا يدورو شبه بينهم نفس ملمس الشعر ونعومته ونفس بياض البشره ورسمة الفم والأنف بس عيونها ناعسه
نجمة السورية: مرح معقوله بتكون قريبت ميرا
مرح بإستغراب: ميرا مين؟
ميرا اللي كانت من أول ماسمعت اسمها وهي تناظر فيها بس ماتفتكرها أبد بس لما سمعت نجمة عصب وبصراخ: وأنتي وش دخلك لا طبعاً أنا ماأعرفها تشابه أسماء فقط
مرح حركت يدها وبابتسامتها المعتادة: خلاص ماصار شي ولا أنا أعرفك روقي بس مافي شي يستاهل
عصبيتك
الكل التفت على مرح بإستغراب
أبلة رشا: خلاص مرح روحي أجلسي بالمكان الفاضي جمب ميرا
مرح نطت بحمااااس: يااااااهو جمب الشباك
الكل ناظر لا بإستغراب من هالبنت
مرح وهي تناظر للأبلة: بس أبلة هالشباك عاكس ولا لا
أبلة رشا: لا تخافي عاكس محد راح يشوفك
نطت مرح بحماس أكثر وركضت لمكانها الجديد
بس لفت لما حست بنغزه من الخلف عقدة حواجبها
ريم حركت يدها يمين ويسار: هااااااااااااااي أنا ريم كيفك
ابتسمت مرح: الحمدلله وأنتي
ريم: وأنا بألف عافية بس حبيت أسألك من جد تقربي لمايا
مرح وهي على نفس حالها: هي مو بنت خالي خالي بس بنت خالي
عقدت حواجبها ريم وهي ماهي فاهمه شي: كيف
مرح رفعت يدها وفردتها: سالفه طويلة عريضة
ريم ابتسمت ومدت الورقه: انزين هذي منها
أخذتها مرح وابتسمت: مشكوره
ريم وهي تبتسم: العفو حبيبتي بس أبغى نكون أصحاب
مرح: أبشري ماطلبت شي وأنا كم عندي ريم
ريم شوي وتنط من الفرح
مرح فتحت الورقه طبعا كان كلها توعدات وسكاكين وقنابل من مايا لأنها أحرجتها هنا مرح فطست ضحك وماقدرت تتحمل أكثر

/

عند خالد في مكتبه وهو يفكر بخطه ثانية وفز بحماس لما جاته فكره جهنمية

/

في مدرسة عادل
عادل وهو ميت ضحك وماسك بطنننه: ههههههههههههههههههههههههه ه
خالد وهو فاير عصبية: يخي محد قالك اني أكرهك
عادل مسح دموعها من كثرة الضحك: إلا أنت
خالد صغر عيونه: سخيف أصلا ماراح أسامحك تتريق علي ياتيس وبسبتك معاقب
عادل مسك بطنه ورجع لهستيريت الضحك: ههههههههههههههههههههههههه لا بجد بجد آسف بس مو قادر ههههههههههههههههههههههههه ههه
خالد قام عنه بغيض: خلص ضحك يالخايس المجنون

/

في مكان أول مره نزوره في الجامعه وبالتحديد عند مبنى الطب
رامي: جساااااااااار تكفى حرام أنا خويك ماتشوف هالوجه
جسار بخوف: والله لو انمسكت بروح فيها
رامي بإبتسامة شريرة: لاتخاف محد داري عنك انتى نفذ وبس
جسار: صدقني بورطك معي لافشلت
رامي وهو متشقق فرح: إيه إيه أهم شي نفذه
جسار مازال على خوفه: طيب


/

في الفيلا دخلت شعاع بفرح: يمه يمه
أم عبدالله بخوف: خير يابنتي
شعاع والدنيا مو واسعتها من الفرح: لقتلي شغله
أم عبدالله زفرت براحه: وي خوفتيني يابنت فكرت صار شي وين
أبو عبدالله وهو توه داخل: خير اللهم أجعله خير ليه الصراخ
شعاع بفرح: ليقتلي شغل
ابتسم أبوها: مبرووك يابنتي وين لقيتي
شعاع مدت الورقه لأبوها: تعرف اني عندي خبره بالحاسب وجاني عمل في البنك
نهى بصدمة اللي دخلت على آخر شي: من جدك يابنت
شعاع بفرح: إيه وش فيها
نهى جلست: ماقصدت كذا بس دوام البنوك متعب
شعاع جلست جنب نهى: عادي أهم شي لقتلي وظيفه
أبو عبدالله جلس ونهى صبتله القهوه: الله يهديك ياشعاع قلتلك ألقالك شغله أفضل وبشركتي رفضتي
شعاع كشرت من تذكرت السالفه: يبه خلاص قلتلك أبغى أعتمد على نفسي
أبو عبدالله: كيفك يابنتي

/

في الشركه
عبدالله: جسووم خلص وقولي وش سويت
جاسم وهو يضحك: كلمته
عبدالله والشرار يطاير من عيونه: ياحقير مو قلتلك لاتكلمه
جاسم وهو ماسك ضحكه: أصلا ذليت نفسي ونفسك ورفض وكلمت خالي
عبدالله بتريقه: كلمتي خالي بعصبية صارخ عليه: أقووول جسوووم والله لاتندم على حركتك ذي
جاسم بزعل: أفا وهذا جزاتي
عبدالله: وأقل من جزاك
جاسم هنا انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههه يامجنون انسى خلاص اللي صار
عبدالله لف بعصبية: موب ناسي أنا ضحيت بأشياء أهم تجي تسوي كذا
وراح وهو فاير عصبية

/

عند ميسم وسديم ونسيم
ميسم تهمس لنسيم: واااي كريهه هال المدرسه غثيثه ماتنطاق ياربي أكرها ماطيقها
نسيم وهي تكتم ضحكتها: هههه أستكتي لاتسمعك وتعلقك
سديم بهمس: هي توأم الشر أنسة منشن راح تسمعكم
ميسم ونسيم التفو على بعض وابتسمو ابتسامه شريره
نسيم بأعلى صوتها: مو عيب عليك ياسديم تقولي عن أستاذه حنوووو الله يحفظها آنسة منشن
ميسم حركت راسها يمين ويسار وتسوي نفسها حزينه : ماهقيتها منك
سديم تناظرهم بصدمة
أبلة حنان فارت من العصبية: وش هالكلام أنتي وهيا
سديم بخوف وهي تتلعثم: آ...آآآآآآببببل....آبله
بلعت ريقها وكملت: أبله هم مو أنا كانو يسبووووك
ميسم : لا لا وكمان تتهمينا وطلعت خاينه ياسديم وكذابة
أبلة حنان اللي فارت منهم: قومي على الإدارة أنتي وهيا أشوف
سديم ناظرت فيهم بكره وقامت
أما ميسم ونسيم بالقوه ماسكين ضحكهم بس لما خرجو وسكرو الباب انسدحوا على الأرض من قوة الضحك
سديم كشرت بوجههم وراحت


/

عند فرح خلصت الحصة الأولى كانت جالسة وتكتب بدفترها لما لفتها ظل شخص واقف فوقها رفعت راسها وابتسمت لها وقلبها يدق طبول
ألماس وهي تبتسم مدت يدها: أهلا أنا ألماس
مدت يدها فرح وهي على نفس الإبتسامة أو بالأحرى شبح الابتسامة: أهلا وأنا فرح
ألماس أشرت بيدها: هذي غنى وهذي نجود وهذي سارة
وآشرت على أميرة: شفت ذيك اللي حوليها بنات هذيك أميرة المغرورة يفضل ما تقربي منها
ضحكت فرح على ألماس: هههههههههههههه
الماس وهي تبتسم: جعلها دووووم يارب
نزلت راسها فرح بخجل


/
عند فجر كانت جالسه وتكتب بدفترها الخاص لين جوها بنات
جود: أهلا فجووور
فجر طالعت فيها بكره مما أثار خوف جود
بسمة بلعت ريقها بخوف: حبينا نتعرف بس معك بسمة وهذي جود
فجر كشرت بوجههم وكملت كتابه بدفترها وبداخله: صدق ناس نفسيه يحسبوني ميته عليهم
جود لفت بعصبية: ناااس مغروره مدري على آيش شايفين حالهم
بسمه لحقت جود: والله وانتي الصادقه حتى أشكالهم تخرع << تقصد على نظرات فجر لأنه فجر بارعة الجمال بس نظراتها مخيفة >>
ابتسمت فجر وبداخلها: والله حاله ناس يرمون نفسهم علي وبعدين يقولو كذا

/

أما مرح مايحتاج أقولكم تعرفت على الفصل كله وعندها خطط تتعرف على كل المدرسة بالفسحة


/

خلونا نعدي الوقت شوي لأنه مافي شئ مهم الساعة 12 الظهر
ناصر بضجر: همممممممممممممممممم
أم ناصر: يمه ناصر قوم جيب خواتك وبنات عمانك
ناصر والنعس بعيونه: يمه خل مازن يجيبهم
أم ناصر: مازن عنده محاظره هو وكنان ورامي وفهد وفارس راحو المزرعه
ناصر بطفش قام وراح الحمام وأنتو بكرامه يغسل : طيب طيب


/


رغد جالسه بطفش: أنتو ليه مملين الله يصبرني على فراقك يافرح
أريج وهي حاطه رجل على رجل: أنتي مو راضيه تلعبين ولا تتكلمين معنا ولا عشان فرووح
رغد كشرت بوجهها: مو عشانها وقامت

/


وقت الانصراف الكل خرج ناصر واقف يتثاوب بملل وهو ينتظرهم
مرح بحماس: احلفي هذا هو
ميرا وهي شاقه الابتسامة: ايه وراح يخطب بنت عمي الحقير لو تعرف وش سوى ببناته بس عشانه جاه بنات مو عيال
مرح نزلت راسها بحزن مثل قصتهم بالضبط غير انه مو أبوهم
ميرا بصدمه: وشبك
مرح رفعت راسها وابتسمت: ولاشي امشي نطقطق عليه والله ومز
ميرا بضحكه: هههههههههههههه انسي عشان يعلقني ويعلم بابا بعدين شكله عمتي شدته من شعره عشان يجينا
ضحكت مرح: هههههههههههههههههههههه أجل مع السلامة خلني أدور خواتي المطفوقات
ميرا أشرلتها بيدها: باااااااااااي
مرح ردتلها الحركه: باااااااااااااااااااااي
بس الكل التفت برعب وهم يسمعون صوت البوري العالي وصراخ البنات



كونو باإنتظار البارت القادم ^ــ^
أنتو ماتدرو قد ايه توقعاتكم وآرائكم وانتقاداتكم تسعدني
يارب نديم لبعض



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-03-17, 03:30 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لاإله إلا الله

سبحان الله & الحمدلله & لاإله إلاالله & الله أكبر


لاتنسو ذكر الله

لايلهكم البارت عن الأمور الدينيه والدنيوية


x آسفة على الأخطاء الإملائية *ــ* x





الفصل الخامس:
نيران!
الجزء الثالث:
هل مااتت؟!



وقت الانصراف الكل خرج ناصر واقف يتثاوب بملل وهو ينتظرهم
مرح بحماس: احلفي هذا هو
ميرا وهي شاقه الابتسامة: ايه وراح يخطب بنت عمي الحقير لو تعرف وش سوى ببناته بس عشانه جاه بنات مو عيال
مرح نزلت راسها بحزن مثل قصتهم بالضبط غير انه مو أبوهم
ميرا بصدمه: وشبك
مرح رفعت راسها وابتسمت: ولاشي امشي نطقطق عليه والله ومز
ميرا بضحكه: هههههههههههههه انسي عشان يعلقني ويعلم بابا بعدين شكله عمتي شدته من شعره عشان يجينا
ضحكت مرح: هههههههههههههههههههههه أجل مع السلامة خلني أدور خواتي المطفوقات
ميرا أشرلتها بيدها: باااااااااااي
مرح ردتلها الحركه: باااااااااااااااااااااي
بس الكل التفت برعب وهم يسمعون صوت البوري العالي وصراخ البنات

/

ناصر
كنت واقف بملل وحدي طفشان ونعسان ومتنرفز من تأخرهم بنات عمرهم ماراح يتغيرو استغربت شي شفت سيارة مسرعه غريبة وهي عند مدرسة ذا مجنون مايخاف يسك وحده لفيت بستعجلهم وأناديهم من المايك بس لفيت بصدمة وأنا أسمع صوت بوري وصراخ البنات وأشووف بنت واقفه بصدمة مدري ليه جسمي تحرك لاشعوريا حضنها وطاحو على الجهة الثانية والسيارة ضربت فرامل بقوه ووقفت
مرح صرخت بأعلى صوتهاا: فرررررررررررررررررررررررر رررررررح
الكل التفتو لمرح بإستغراب اللي خايف واللي مو مهتم واللي يضحك على جري مرح
ميرا صرخت: مرح لحظه
مرح وهي تجري بخوف ودموعها على خدودها: فررررررررررررررررررررح
وصلت عندهم وجثت كانت تبغى تبعد ناصر بس يدها وقفت بالهواء وهي تبكي: فرررح ... فرح انتي بخير
ناصر ماكان سامع شيء من الألم لأنهم طاحو بقوه على الأرض رفع جسمه بصعوبة وألم وهو ماسك يده ورجوله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ححححح
لف عليها بفجعه من لما تذكر اللي صار يطمن هي بخير هزها: أختي انتي بخير
ضربها كفوف على الخفيف: أختي ... أختي ممكن تردي علي
كل هذا ومرح زي الجماد واقفه عندهم ودموعها بعيونها

/

عند ميرا
طلعو البنات بس وقفو مكانهم وهم يشوفون التجمع الكبير
سديم بطفش تخصرت: أوهوووووو يذا الزحمه ليش كل هذا
ميسم ونسيم ابتسمو بوجه بعض بمكر وراحو وسط الزحمة
ترف عقدت حواجبها مو فاهمة رفعت يدها وآشرت عليهم: الدلوخ هذول ووين رايحين
ألماس بحماس: ويين يعني رايحين يشوفو السالفة
صفقت بحماس: واوووووووووووووو بنات يلا نلحقهم
ميرا لما حست فيهم تمسكت بسديم وسيرين بخوف وجسمها يرتجف: سسس... سدديم .... سكتت شوي وكملت .... سيي.. سيريين
سديم وسيرين طالعوها بخوف
سديم حضنتها: إيش فيك حبيبتي صار شي
ميرا بخوف رفعت أصبعها اللي يرتجف وآشرت على المكان وهي تقول كلمات متقطعة: نن.. ناصر .... بنت.... حححححادث
سديم وسيرين بهتت ملامحهم اللي تحولت لخوف وركضو بسرعه وهم يدخلون بين الناس
ألماس صرخت بنفاذ صبر: ميرا وش صاير تكلمي
ميرا كات خايفة لدرجة لسانها انربط ومو قادره تتكلم
ترف جثت عندها: خلاص نفهم السالفة من سديم خليها الآن حضنتها وهي تسمي عليها وتقرأ عليها قرآن

/

نروح مع سديم وسيرين ونشوف وش صار معهم بها الزحمة
سديم وهي بالقوه تتنفس وتدف البنات
تكلمت بنت بدلع: آآآآآآآآآآآآآآآآي روقي حبيبتي لاتدفي
سديم آآآآآآآآآخ ياودي أسطرك كفوف لما أقول آمييييين بس مو بفايقتلك دفتها وتقدمت
وصلت وركعت بتعب وهي تلهث من الكتمة
ناصر وقف رغم يده ورجوله اللي انجرحت وتحرقه حملها وهو متجهه للسيارة
مرح اللي دوبها اسستوعب صرخت: وقفففففففففففففففففف
سديم رفعت راسها هي وسيرين ركضو عند ناصر لما شافووو
ناصر كان يناظرها وهو معقد حواجبه وبداخله: وش تبي ذي
سديم وصلت عنده وتمسكت فيه: ناصر أنت بخير
شهقت سيرين وآشرت عليه: وش هذا لي الجروح ومين هذي وايش الدم اللي عليها
ناصر اللي تذكر لف بيروح وقال بسرعه: سالفة طويلة عريضة أفهمكم بعدين تعالووو بسرعه
سديم لفت بس مافي آمل لازم تمر من الغابة عشان تنادي البنات
سيرين دقت سديم: شوفي هذول ميسم ونسيم مو
سديم دققت فيهم: إيه إيه هما
صرخت وهي رافعة يدها: ميسم نسيم تعالو هنا
جو بسرعه وضربوها على رقبتها: مجنونة انتي خفضي صوتك
سديم بترجي: بنات انتو أخف مني ومن نسرين ياليت تروحو بسرعه تنادو البنات لأنه ناصر مستعجل مدري وش صاير
ميسم ونسيم ناظرو بعض وضحكو خطتهم نجحت رجعو ناظرو سديم بمكر
سديم اللي شافت نظراتهم: الله يستر وراى هالنظرات قلبي يقولي بلاوي
زادت ابتسامتهم
ميسم: سدوووم ترى حنا عارفين السالفه
سديم ششهقت وتمسكت فيهم: آمانه أحلفو
نسيم وهي شاقه الابتسامة: والله
سديم بحماس: طب قولولي
ميسم حركت اصبعها وهي تبتسم: نونو نو حبيبتي بشرط طبعا
كشرت بوجهه سديم: انتم فيكم لئامة الله يصبر أهلكم عليكم
ضحكو وضرو يدهم ببعض اغاضة بسديم
سديم كشرت بوجههم ولفت بس سرعان ماجسمها ارتجف وهي تسمع بوري سيارة ناصر واستعجاله
سيرين راحت ركض: أنا بناديهم خفت الزحمه
سديم جات بترجع للسياره بس وقفها شي غريب
فجر جاثية عند مرح وحاضنتها وبصوت خفيف: خلاص قومي اللحين بياخذها وحنا مانعرف وين ومين هوا
مرح وهي ترجف ويدها وعبايتها كلها دم من فرح: ماتت شفتها قدامي ماتت فرح ماتت أختي ماتت أمي وأبوي
فجر صرخت: لاتقولي كذا مافيها الا العافية
حطت يدها على وجهها وبدت تشد وتصارخ وهي تبكي: ماااااتتتت ماتتتت أختي ماتت
الكل التفت مستغربين عليها حتى سديم عقدت حواجبها وهي شبه متأكده من شكها
فجر صفقتها كف بقوه: مافيها الا العافية امشي قومي نلحق عليها
ضلت مرح تطالع بالهواء وهي عيونها تدل على انه مافيها حياء
وصلو البنات وقفو بإستغراب وهم يشوفو سديم تروح لبنتين غريبتين وهم مليانين دم
سديم حمحمت: أحممم معليش بس هذي اللي صارلها الحادث تقربلكم
فجر وقفت ماتحب تتكلم مع أحد بس خايفة على أختها شافت هالبنت وهي تكلم الولد تكلمت وهي ماهي طايقه نفسها: ايه أختي بس لو سمحتي ويين ماخذين أختي
سديم ابتسمت: آسفه ماأعرف وش صار بس واظح أخوي بيوديها المستشفى تقدرو تجو معنا
فجر كانت بتقول لا شكرا بس وقفت وهي تشوفه جاي معصب صارخ: متى تشرفون يعني خلصو البنت بين الحيا والموت
شهقت مرح اللي سمعت الكلام ورجعت للبكى
سديم لفت عليه بسرعه وآشرت على مرح وفجر: هذول يقربولها
ناصر لف عليهم من غير شعور: بسرعه تعالو معنا
مرح قامت بسرعه وركضت بتركب معها لحقتها فجر اللي يئست منها
ركبو كلهم وكان كذا الترتيب
المقعد الثالث الأخير: ميسم ونسيم وترف وألماس
المقعد الثاني ميرا وفجر ومرح وفرح
وسديم وسيرين جالسات جنب ناصر

" فجر قالت لمايا وراما بنتظرو لين يجي عبدالله ويخبروه هم فين راحو "

دقايق وهم عند باب المستشفى طبعاً من زوود الحماس الكل نزل
ناصر صارخ في الممر: حاله طارئه
ثواني والا الممرضات جابو سرير نقال وحملو فرح
الممرضة الفلبينية تأشر على مرح وفجر اللي مليانين دم:إيش هدا سرعه سرعه ادخل خلي دكتور شوف
فجر تكلمت بسرعه: هذا من المريضه اللي أخذتوها مو منا
راحت الممرضه بسرعه ودخلت ورى الدكتور
والكل جالس على أعصابه

/

عند المدرسة
عبدالله نزل بيناديهم أستغرب وجود مايا وراما بس وبدى الخوف يتسلل لقلبه
عبدالله بخوف: وين الباقين
مايا وهي خايفه من أبوها: ففففففف في بلعت ريقها وكملت: في واحد مسرع الله يهداه ضرب بفرح وفي ولد أخذها للمستشفى ومرح كانت خايفه وراحت معه وفجر لحقتها
عقد حواجبه عبدالله يستوعب الموضوع
مايا بخوف بسرعه قالت: لاتخاف بابا أصلا الولد ذا معاه بنات كثار وهو ساعد فرح ولا كانت بتروح فيها
صرخ بوججهها اللي خلى مايا ترجع على ورى من الخوف: وليييييييه لييييه يروحو كذا
مايا تجمعت الدموع بعيونها وبداخلها: وأنا وش ذنبي
تكلمت: لأنه الولد أخذ فرح وهي تنزف وكانو يبغون يروحو معاه يطمنون على فرح ماتروح لحالها أصلا مرح هي اللي ركضت وفجر ماقدرت تمسكها فلحقتها
لف عبدالله وهو مفول عصبية: الحقوني
مايا وهي تمشي وتسحب راما ودموعها بعيونها: الله ياخذك يا مرح ورطتيني وأنا ماني دخل

/

في مكان ثاني بالتحديد في الجامعة واقف قدام باب القاعه ينتظر مكالمته

بخوف وهو يهز رجوله ويناظر الجوال: فينه تأخر
مؤيد وهو داخل القاعه: وش تنتظر هنا ادخل
رامي بعجله يطقطق بجواله: لا مشغول شوي
جاب يروح الا لمعت براسه فكره لف: مؤيد
مؤيد لف عليه: هلا
رامي ابتسم: مؤيد انت تدري وش كثر احبك واغليك
مؤيد صغر عيونه: اخلص وش تبي
رامي حط يده على كتف مؤيد وهو يبتسم: مؤيد تكفى حضرني والله عندي شغله ضروريه
مؤيد لف: تحلم
سحبه رامي: تكفى والله لاردها لك
مؤيد ابتسم بمكر: وعد
رامي صغر عيونه: طماع ، ايه وعد
مؤيد ابتسم: خلاص أفكر وأقولك بعدين وش أبي
كشر بوجهه رامي وراح بسرعه


/

في المستشفى

طلع الدكتور
تقدمو ناصر ومرح وفجر بخوف
ناصر بخوف: ها بشر دكتور
الدكتور: ممكن أعرف وش صلت القرابه
ناصر بخوف تكلم بسرعه: مافي صلت قرابه بيننا جبتها لما صارلها الحادث
فجر بسرعه: حنا خواتها
فجر ومرح بداخلهم: لايكون فيه شي لا لا مستحيل
الدكتور حمحم: هي بخير بس محتاج والدها أو والدتها
ناصر ناظرهم أما فجر وفرح نزلز راسهم بحزن
الدكتور ناظرهم وعقد حواجبه: فيه شي؟
مرح رفعت راسه ودموعها على خدودها: بابا وماما متوفين
فجر قبضت يدها ونزلت راسها
أما الباقين ناظرهم بحزن وشفقه بالذات سيرين وميرا وألماس اللي مايعرفو السالفة
الدكتور: أنا آسف بجد بس اذا ممكن أقابل ولي آمركم
لف وجهه على ناصر: أخوي مشكور على انقاذك لها وتقدر تتيسر هي بخير
ناصر مازال خايف عليها بس خلاص ماباليد حيلة لف بيروح الا وقف لما...

/

عند رامي كان راح يطلع من الجامعه بس وقف لما شافه جاي ويرجف
رامي بخوف: بشر
جسار بخوف: الله ياخذك أنتى وأفكارك كنت بتمسك
رامي بخوف أكثر أندفع له: لا تقول فشلت
جسار بعد عنه: فشلت وبجداره نحمد ربنا أخوك ساعدها
فتح عيونه رامي على وسعها: احلففففف
جسار: والله
رامي ابتسم بخبث: حلو حلو حلو يعني الآن أقدر أطلع انهم لهم علاقه ببعض وتتفركش الخطبه
جسار ميل شفته وطالع في بكره وقهر: ياخي انتا وش دخلك فيهم اتركهم صدقني بتلقاها بعدين
رامي ناظره بكره ولف عنه: أوك أوك لاتكثر هرج وراح
جسار ناظره فيه بحزن على حاله: نفسي أدخل تفكيرك وأعرفك أشك عندك عقل تعذب ناس عشان أخوك بس

/

نرجع عند ناصر بالمستشفى
ناصر مازال خايف عليها بس خلاص ماباليد حيلة لف بيروح الا وقف لما شاف شخص يتقدم ناحيته وهو معصب
مرح لما شافته حست بالخوف مره روجولها بدت ترجف
أما فجر حست بعيونه شي وظلت صامته وهي تناظره
عبدالله وهو معصب: انتو كيف تروحون مع رجال غريب عنكم
مرح حاولت تتكلم بس من الخوف ماقدرت لأنها أول مره تشوف وجهه كذا
جات فجر بتتكلم بس قاطعها ناصر وهو يمد يده
ناصر وهو يمد يده: أهلا عمي أبو عادل
عبدالله عقد حواجبه مو متذكره مد يده وابتسم: أهلا بس أعذرني ماعرفتك
ضحك ناصر: يممكن ماعرفتني بس أنا ناصر حمد ال... أتوقع عرفتني
توسعت عيون عبدالله من الصدمه: أنتا أهلا وش هالصدفه الحلوه
ناصر ابتسم: أحلى صدفه أعتذر منك لأني لماشفتها ماقدرت أتركها كذا وأخذتها وجو معي بناتك
عبدالله ابتسم: مو بناتي بس جزاك الله خير لو عرفت انهم معك كان تطمنت
ناصر وهو مازال على ابتسامته: والله ماعرفت انك تعرفهم ياخي الدنيا صدف
عبدالله: ايه والله تفرق وتجمع
كل هذا كان تحت أنظار الذهول من الجميع
سديم بداخلها: معقوله نعرفهم
ميرا بدهشه وبداخلها: لايكون هم
الدكتور حمحم: احمم
التفتو عليه
الدكتور: أنا آسف بس انت تقربلها
عبدالله تقدم: إيه خالها بشر
الدكتور أشر بيده: تفضل معي للمكتب
راح عبدالله وراه وهو خايف مره والكل كان زيه






انتهى البارت






إذكروني بدعوه في ظهر الغيب أراكم الثلاثاء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-03-17, 08:58 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الخامس
نيران
الجزء الرابع
بسببك أتعذب رغم أنه ليس لك يد بالأمر


في المستشفى بالتحديد عند غرفة الدكتور مرح وفجر واقفين برى وحاطين أذنهم عند الباب يسمعون
والكل يضحك عليهم

الدكتور وهو يناظر الأوراق
ويحمحم: احممم أنتم لاحظتو عليها شي
عبدالله اللي خوفه زاد قبض يده: زي ايش
الدكتور رجع على الورى شوي وزفر: يعني نفسيتها تصرفاتها
عبدالله إلا شكوكه مو راضيه تروح: ليه يادكتور فيه شي
الدكتور ابتسم: تطمن أخوي بس أبغى أتأكد
زفر عبدالله براحه وارتخت ملامحه: أنا ماأعرف عنها شي بالمرا لأنها كتومه وماتبين
جلس يفكر داخله: أقوله عن اللي صار
عند مرح وفجر عقدو حواجبهم بضيق مو سامعين شي

/

عند عادل دخل البيت استغرب الهدوء بس سرعان ماشاف كل البيت بوجهه
عقد حواجبه وابتسم: كل هذا ترحيب فيا
حط يده على وجهه يقلد البنات: أدري أدري أخجلتوني
كشرت نهى بوجهه
أبو عبدالله بحزم: وش هذا تقلد البنات ليه
عادل ابتسم وآشر على عيونه: من عيوني خلاص ماراح أقلدهم
نهى بخوف: تعرف وين أبوك وخواتك
عادل عقد حواجبه: مو على أساس راح يجيب البنات
شعاع ناظرت ساعت يدها: إيه بس تأخر مره
عبدالله اللي دوبه دخل وخلف البنات: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عقد حواجبه: وش بكم واقفين هنا
نهى بخوف: لابس عشانكم تأخرتو وينكم
عبدالله ابتسم: لابس لفلفنا وجينا بس
الكل كان يناظرهم بنبرة تشكيك واللي زادهم شك هدوء البنات بالذت مرح اللي منزله راسها وساكته
نهى بضحكه: كل هالهدوء نازل عليكم عشان عادل في
عادل بتذكر لف وطلع غرفته
لف عليهم عبدالله وهو حده خايف ينكشفو وهو يضحك ضحكه مصطنعة: هههه وشبكم أنتو لايكون المدرسه هلكتكم
مرح اللي انتبهت ابتسمت وتكتفت: ايه بسبتك
حركت يدها وقلدت صوته بتريقه: عشان كلكم تكونو مع بنتي
مدت يدها وكشت بوجهه: مالت عليك أنتا وبنتك ها
سحبت فجر وفرح: وأنتو بسرعه خلو يعفن هنا المتخلف
شعاع بلوم: مرح احترمي خالك
مرح باستسلام وهي تمشي: أمري من عيوني
عقدت حواجبها شعاع منها بالعاده تعاند وتسوي ازعاج واللحين
ضحك عبدالله من قلبه على مرح وتمثيلها والكل يناظر فيه بإستغراب فكروه ضحك على كلام مرح بس محد داري عن السالفة
شعاع صغرت عيونها: الحمدلله على العقل
عبدالله دخل جوا: إيه والله الحمدلله على العقل يارب بس خلصوني تراني ميت جوع
شعاع تخصرت: إيه ماتفكر إلا ببطنك الله يعيننا عليك بس
ضحك عبدالله: هههههههههههههههه لا والله بس جوعان الواحد مايجوع وش تفكروني
نهى مشت للداخل: خلاص يلا ادخلو خلونا نتغدا
الكل دخل


/

في فيلا الجد كل البنات اجتمعو هناك
ميرا بتشكيك: بنات لاتكون ذي...
قاطعتها سديم: لاتتوهمي كثير بس ناصر يعرف ابوها
ميرا رمت بالمخده: أوك بس خلني شوي أقول شكي هف يارب
طالعت فيهم بغيض: أتوقع هم بنات عمي خالد
الكل مات ضحك هنا: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ميسم ونسيم وهم ماسكين بطنهم: ههههههههههههههههههههههه آيي يابطني
سديم تضرب الأرض: آآآآآآآآآآآآآخ يابطني تحفه
ألماس وهي تمسح دموعها: أنتي متأكده عندك مخ
أما عند ترف جالسه تضحك بأعلى صوتها
ميرا كشرت بوجههم وراحت

/

عند ناصر حاط الجوال بأذنه ينتظر رده
فارس : هلا والله مابغيت لايكون بتجينا
ناصر صغر عيونه: تحلم شكلك بس فهيدان مازال معك
فارس ناظر حوليه ورجع رد: إيه بس جالس يلفلف بالمزرعه كأنه أول مره يدخلها
ضحك ناصر من قلبه: ههههههههههههههههههههههههه هههههه طيب طيب بس عطني بكلمه
نزل فارس الجوال وصارخ: فهيد نويصر يبغاك
فهد وهو جاي ومبسوط: أدري القلب أشتاقلي
كشر بوجهه فارس:مالت عليك يلعن أم الثقه اللي فيك ياولد
فهد سحب الجوال: هات بس
حطه على أذنه وابتسم: يلا قول هلا بها الصوت
ناصر ضحك من قلبه عليه: ههههههههههههههههههههههه
فهد يقلد البنات حط يده على خده يمثل الخجل: وااااااااااااااي ماصدق أدري خلاص لاتحرجني
ناصر زاد ضحكه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مسح دموعه: الله يقطع خشتك ياولد
ثبت ملامحه: فهيدان أنتى بأي مستشفى تشتغل
فهد بصدمه: آآآآآآآآآخ ياقلبي يالصدمه دوبك تستوعب يالدلخ يعني منتى عارف أنا بأي مستشفى
ناصر ضحك: ههههههه للأسف إيه أخلص علي
فهد كشر: أجل أنسى
ناصر قال بجديه: فهد ترا السالفه مهمه خلص
فهد حس في شي عشان كذا تكلم بسرعة: مستشفى ال....
ناصر بفرح: أوك تمام خلاص أشوف الأوضاع وأفهمك السالفة بعدين
فهد عقد حواجبه موفاهم شي: نويصر خ...
قطع كلامه لما حس بأن ناصر قفل بوجهه الجوال
ناظر الجوال ورماه بوجهه فارس بقهر
فارس مد جسمه ومسك الجوال باللحظه الأخيره
زفر براحه وبعصية: كنت بتكسر جوالي يامجنون
عقد حواجبه وهو يشوفه راح ومعصب لف: هذا وش به انجن رسمي

/

عند فرح مستلقيه على السرير بتعب وهي تحس الدنيا تدور فيها
مرح جالسه جنبها على السرير: اللحين كيف نجيبلها أكل في الغرفه بدون ماتدري عمتي
فجر كانت بترد قاطعها دخول عبدالله وهو مبتسم: ها عساكم بخير
الكل : الحمدلله
عبدالله جلس: الحمدلله
مرح: اللحين فرح تحس بدوار ولازم تاكل من الدم اللي فقدته بس كيف لانزلت تحت بيشوفو الشاش اللي على راسها ولاجبناه هنا بيشكو بشي
وقف عبدالله وابتسم: خلاص أنا أنزل وأكلمهم على أساس بتاكلو مع بعض وتتابعون فلم بس وحده تجي
مرح قامت بحماس: أنا
وراحت ركض وراه
نزلو تحت
شعاع اللي كانت دوبها واقفه رجعت جلست: كنت دوبني بروح أناديكم تعالو تغدو
مرح ناظرت عبدالله يتكلم
عبدالله وهو يبتسم: تكفين ياشعاع عشاني
شعاع نزلت الملعقه اللي كانت بتحطها في فمها: خلص لا
عبدالله : أوهووووو بدينا قصف الجبهات
مرح بترجي: ماما تكفين بنتغدا فوق
شعاع ابتسمت: أوك
مرح نطت بفرح: ياااااهوووووو عاشت ماما عاشت عاشت
عبدالله بغيره: إيه إيه وأنا رفضتيني
شعاع وهي تغيضه: والله كيفي بنتي وأنا حره فيها
مرح نطت عندها وباستها: كفوووووو يأحلى أم
شعاع وهي تبتسم: ترا أغير رأي
مرح راحت بسرعه: لا لا أمزح أمزح
الكل ضحك عليها
جلس عبدالله على طاولة الطعام وهو يفكر باللي قاله الدكتور
نرجع للوراء
الدكتور تقدام لقدام وتكا جسمه على المكتب وجمع يدينه وعقد ببعض: شوف أنا محتاج شحص له علاقه فيها عشان أتأكد أكثر
عبدالله اللي بدا كل شكوكه تصير صح: قول يمكن أعرف
الدكتور ناظر الأوراق: هي عندها مرض نفسي اسمه اضطراب الهلع هو صح ببدايته وعلى حسب اللي سمعت منها لسع ما نتشر أو ما كبر لازم تنتبه ولها أكثر الأفضل تتأكد وعند طبيب نفسي أفضل يشخص حالتها بدقه ويعطيكم أسباب
عبدالله اللي كان يطالع بصدمه وجزء منه يكذب الموضوع رفع راسه: و قال وش دراك عشان تقول كذا
الدكتور: سألتها عن لما صارلها الحادث ايش شعورك قالتلي كنت امشي وشفت سياره مسرعه كان بيننا مسافه كافيه اني انقذ نفسي بس حسيت جسمي تصلب وحسيت بكتمه وضربات قلبي زادت حسيت اني راح أموت حتى لو تحركت وهذي من أعراض المرض ذا بس بالنهاية الأمر عند دكتور نفسي أفضل وأكد
عبدالله زفر بضيق: طيب تعرف طبيب كويس
الدكتور: فيه دكتور فهد ال.... بهاذا المستشفى بس دوامه مو اللحين
عبدالله توسعت عيونه بصدمة: فهد ال...
الدكتور عقد حواجبه بأستغراب: إيه فهد عبدالعزيز ال...
عبدالله قام بسرعه خايف يروح مد يده يصافح الدكتور: مشكور خلاص راح أكلمه
طلع بسرعه والكل شهق من فتحته اللي كانت بدون سابق انذار
تنهد براحه لما شافه تقدم له: الحمدلله انتا هنا
ناصر بخوف: ها بشر ياعم
عبدالله وهو يبتسم: الحمدلله هي بخير
لف على مرح وفجر: تقدرو تدخلو تتطمنو عليها بسرعه دخلو وهم فرحانين
عبدالله: تعرف فهد عبدالعزيز ال...
نفس عايلتك
هنا ميرا وترف وألماس ناظر ببعض بصدمه اما الباقين فاكانو يناظروهم بصدمه كمان
ناصر عقد حواجبه: ايه اعرفه ليه في حاجه
عبدالله شرح له السالفه كلها وناصر بين كل كلمه وكلمه يزداد ذهوله
ناصر: ابشر ياعم أرجع ان شاء الله وأكلمه
عبدالله أبتسم: مشكور يلا انتظر ردك اللحين رايح أشوفهم في آمان الله
ناصر: أبشر في آمان الله
قطع تفكيره صوت طفولي
راما: بابا ليه ماتاكل
ناظرها عبدالله وابتسم: لاتعطيني وجه اللحين أكل كل السفره
سامر بضحكه: بابا انتى دايم تاكل ماتشبع
الكل ضحك عليه
عبدالله ناظره بعصبية: ايش قلت
سامر نزل راسه بخوف
هنا الكل انفجر ضحك
نهى حضنته: حرام عليك يمزح معك
عبدالله وهو ياكل: أأخاف بكره يتعود عليها

/

في بيت الجد كان جالس بمكتبه لين دق بابه
أبو محمد: تفضل
رامي دخل وسكر الباب
عقد أبو محمد حواجبه وبعصبية: خير وش جابك
جلس رامي وابتسم: جابني الموضوع الخطير اللي صار
أبو محمد بعصبية شديده: أطلع برى قلت ماأبغى أشوف وجهك مين اللي طلعك
رامي زادت ابتسامته: أهدى ياجدي دوبني رجعت من الجامعة على العموم حابة أخبرك أنه نويصر له علاقه مع فرح
توسعت عيون الجد بس لما أفتكر الشجار بينهم ماصدقه: كذاب اطلع برى
حرك رامي كتوفه: بكيفك لاتصدقني لاكن لاصار شي انتى اللي اسمك بينزل في التراب
ضرب أبو محمد المكتب بقوه وبعصبية: اطلع برى أشوف
ناصر اللي كان راح يطلع بس استغرب الصراخ عند غرفة جده رجع وفتح الباب وقف مصدوم من اللي قدامه
التفتو رامي وأبو محمد على اللي فتح الباب
ابتسم رامي: أهلا بالحلو شبعت بأميرتك اليوم عساها بخير
الجد كان بيقوله يطلع بس قاطعه ناصر وهو مفول عصبية
: أنتى مين سمحلك تجي هنا وبعدين وش دراك عنها لايكون انتى السبب
عقد الجد حواجبه خوفا من أن كلام رامي يكون صح
رامي ابتسم: حلوووو اعترفت يلا بررر لجدي
ناصر استغفر بصوت مسموع دلاله على نفاذ صبره: رامي لاتجننني خلص وقول
رامي ابتسم: مو مهم تعرف
ناصر بعصبية صارخ: لا مهم البنت كانت بتموت والله واللي رفعه سبع ونزله سبع ان عرفت انك لك دخل نهايتك على يدي
ابتسم رامي وتكتف: يلا وريني
الجد بهدوء مريب: ناصر ادخل وسكر الباب وأجلس
أستغفر ناصر بصوت مسموع وسوا مثل ما قاله جده
جلس الجد وجمع يده وعقدهم ببعض: ممكن أعرف السالفه
ناصر: جدي لما رحت أجيب سديم والبنات وأنا انتظرهم فيه واحد كان مسرع وبعدين في وحده كانت واقفه رحت ساعدتها لأنها أكيد بتموت وتتقطع كمان من سرعة السيارة الجنونية وبعدين كانت تنزف ووديتها المستشفى وطلعت لها علاقة بأبو عادل بس ماهي بنته
توسعت عيون الجد بدهشه
ناصر كمل: طلعت بخير بس الدكتور يقول عندها اضطراب هلع وأفضل يشوفها دكتور نفسي عشان يأكد وكلمني عن فهد لأنه الدكتور مدح فهد لأبو عادل وقلتله راح أشوف وأكلمه أنا كنت بطلع بعد ماكلمت فهد سمعت أصواتكم وجيت
الجد كان يناظر بصدمه وكل كلمه يقولها ناصر زي السكاكين بقلبه وتصدمه زياده تغيرت ملامحه للحزن
: كله منك ياخالد الله يهداك بس
ناصر فز بخوف: جدي فيك حاجه
الجد رفع راسه وابتسم: لا مافيني شي
لف على رامي وكان وجهه مريب وغريب وبهدوء: اطلع برى
رامي اللي استغرب هالشي ماينكر انه خاف من جده عشان كذا طلع
ناصر اللي حس بتعب جده قام وسنده عليه ووداه لغرفته يرتاح بعد ماأعطاه علاجه

/

عند فرح والبنات كانو جالسين يتغدوا ومشغلين فلم أكشن وحماااس ورعب عن قتل واختطاف
فجأ دق جوال فرح
مايا صرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
فجر: قصري حسك
مرح بخوف قامت وبعدت: لايكون هذا اللي بالفلم
فجر انفجرت ضحك عليهم : ههههههههههههههههههههههههه هههه
فرح كانت تناظر الجوال بصدمه تحس كل الدنيا حوليها وقفت
فجر وقفت ضحك وهي تمسح دموعها بس لما شافت وجه فرح رجعت لضحكها:هههههههههههههههههه� �ههههههههههه
مرح بصراخ: يارب أحد يسوي شي بنموت
فجر صارت تضرب الأرض من قوة الضحك والباقي ناظروها بإستغراب
وقفت وسحبت الجوال ورفعته تبغى توريهم
الكل بوقت واحد زفر براحه
مسحت فجر دموعها من كثرة الضحك: مجانيين من جد بزران ماينفع تتفرجو على أفلام
مرح بعصبية: هو اللي رن بوقت غلط وش نسوي عاد
زاد ضحك فجر: سلكي سلكي
بها اللحظه انفتح باب الغرفه
شعاع بخوف: وش فيه ليه الصراخ
عبدالله اللي كان يحاول يمسكها بس ماقدر قبض يده لأنه بتكتشف الآن
مرح: ولاشي بس كنا نتابع فلم رعب ودق جوال فرح فجأ وخفنا وكذا بس
شعاع صغرت عيونها وبلوم: وجع فجعتونا آخر مرا أشوفكم تعيدوها
مرح ابتسمت: سوري ماما
شعاع كشرت بوجهها وطلعت
عبدالله تنهد براحه لف يمين يسار عقد حواجبه: وين فرح
الكل طالعو على السرير مالقوها عقدو حواجبه مو عارفين وينها
ثواني إلا طلعت فرح من الحمام << الله يكرمكم>> وهي تقح ووجهها شاحب
فجر كانت تناظر بذهول
أما مرح ومايا وعبدالله تقدمو بسرعه عندها
عبدالله بخوف: فرح عسا ماشر
كانت بتتكلم بس حست بثقل براسها ودوار مسكت راسها وهي تترنح
مرح صرخت: فررررررح
عبدالله بحركه سريعه ثبتها ومال جسمها على صدره
عبدالله حملها: قصري صوتك لاتدري شعاع
حطها على السرير
مايا بخوف: بابا إيش فيها
عبدالله بعد ماغطها: ماأعرف لاتخلون شعاع تدري أنا رايح أسوي شغله وأجي
مرح ومايا هزو روسهم دلاله على الموافقه
فجر اللي كانت واقفه تطالعهم بصدمه تقدمت أخير عندها حست بإرتجافاتها وتنفسها السريع حتى العرق يتصبب من جبينها مع أنها لابسه بلوزه كت والمكيف شغال

/

الساعة 4 العصر في المستشفى
من يوم ما سمع بالخبر راح على طول المستشفى طبعه الفلاوي الغير مهتمه اللي يهتم بالمظهر والمقالب والضحك بالرغم من هذا هو يحب عمله ومخلص جداً له يفصل بين عمله وبين حياته العادية عارف ومتأكد من نظرت أقاربه له انه مهمل بس هو واثق من نفسه ولا ماكان انشهر ووصل لهاذا المستوى وهو بهالعمر
هو جاد جاد جاد جداً لاتعلق الأمر بحياة انسان بس مايمنعه هذا من الضحك والمرح لدرجة كل المريضين عنده يحبونه ويتسلون معه ويثقون فيه وهذا كله بفضل الله ثم بفضل شخصيته المرحه
متكي جسده على كرسيه ورفع رجلله على المكتب وحاط ذراعه على عيونه بضيق لأنه تأخر على المريضة
وهو مايعرف حالتها خطيرة أولا
<< ممكن البعض يقول انه يبالغ وبعدين هو مو وقت ساعات عمله لما جات فعادي في غيره طبيب وقتها يعني مو الغلط عليه بس هو كذا يحب يساعد الكل >>
نزل يده ورجوله لما سمع طرقات الباب
فهد بابتسامه: تفضل
دخل ناصر وخلفه عبدالله وفرح
فهد بإبتسامه ناظر ناصر: ممكن أعرف ليه راز وجهك ولا لايكون لك علاقه فيهم
ابتسم ناصر وأعطاه نظرات وعيد وطلع
فهد حول ناظره على عبدالله المبتسم وقف وأشرله: تفضل ياعم
جلس عبدالله بعد ماشكره أما فرح فالحقت خالها بكل مكان
ضحك فهد: ترا ماأكل والله بعدين موهو اللي بكشف عليه انتي تعالي أجلسي هنا
كان يأشر على السرير
نزلت فرح راسها من الخوف وقبضت على عبايتها بقوه
فهد بداخله: إذا كان مرضها صح فصعب اني أخليها تتأقلم معي وترتاح لي
عبدالله: فرح هدي ماراح يسويلك شي اعتبريه أنا
جلست فرح وهي منزله راسها وجسمها يرتجف وحاسه بتنميل بأطراف يدها ورجولها
فهد ابتسم: أوك
سحب كرسي وجلس وحط رجله فوق رجله الثانية : ممكن أعرف اسمك
ناظره عبدالله بإستغراب
فهد ضحك لما ماسمع ردها: ههههههههههههه عشان أقدر أساعدك قوليلي ترا مامعي سلاح أذبحك فيه
فرح توسعت عيونها من سمعت أخر كلمه: سلاح ... بيذبحني
كمل فهد وهو مبتسم: خلاص أنا اسمي الدكتور فهد وانتي
فرح كانت مازالت على صدمتها فجأه صرخت وحوطت راسها بيدها وتكورت على نفسها تحمي نفسها: ماسوييت شي وخر عني وخررررررررررررر عنيييييييييي
وقف عبدالله بصدمة من حالتها ماكانت كذا لهالدرجة معقولة الحادث كان السبب
وقف فهد بخوف: أهدي ماراح أسويلك شي
فرح مازالت على حالها وهي تصارخ وتبكي جا عبدالله بيهديها بس تفاجأ لما حضنته وهي تبكي وتقول: أنا آسفه آسفه لاترموني عليه أنا ماصدقت أفتك منه
عقدو حواجبه الأثنين مو فاهمين شي
فرح وهي على حالها: خالي تكفي هو مو أبوي أنا مابيه هو مايبغانا تكفى
حضنها عبدالله لما فهم كل شي ومسح على راسها بحنان يهديها
فهد: ياعم لوسمحت ممكن تفهمني كل شيء لأنو هذا راح يساعدها
عبدالله حس بأرتخائها عرف انها أغمى عليها سدحها على السرير
جلس وقاله السالفه كلها
فهد همهم بحزن: همممممم شوف أتوقع المرض اللي صايبها فعلا اضطرابات الهلع بس عشان أتاكد لازم أتواصل معها وعن الأعراض اللي تجيها على حسب كلامك أتوقع السبب ماضيها بس هيا تتصرف معكم عادي
عبدالله: ايه جدا عادي حتا لما قابلت بناتي ماسوت كذا وعندها صحبات بالمدرسة
فهد شبك أصابعه ببعض: أجل هذا هو هي من اللي سواها فيها أبوها صارت تخاف من أي رجال وتعتقد انه بيكون زي أبوها ويعذبها وهذا الظاهر صح علاجها صعب جدا حتى معرفتي لحالتها راح يكون صعب لأنها خايفه مني بس راح أحاول معها خلها ترتاح وأشوفها بجلسه ثانية
جا عبدالله بيقوم بس قاطعه فهد
فهد: عفوا ياعم ممكن تقول أي أعراض شفتها فيها
عبدالله: الدكتور اللي بالطوارئ قال انها كانت تمشي وشافت السياره متجهه لها وهي مسرعه حست رجولها وقفت بمكانها وحست بخوف وانا بتموت مع انها كان بأمكانها تنقذ نفسها وصارلها موقف قبل كان في واحد بيخطفها بس مادافعت عن نفسها ووقفت زي الصنم وهي تبكي واليوم دخلت عليها لقيت وجهها شاحب وشكلها تقيأت وأنتى بكرامه وبالرغم انه المكيف مفتوح وهي لابسه قصير والجو مو حره لهالدرجه الا انها كانت ترجف وتتعرق وحرارتها مومرتفعه مره وكانت تتنفس بصعوبة كمان بس يادكتور صح كانت تخاف بس حالتها ماكانت زي اليوم أبدا كل الأعراض هذي الغثيان والتعرق والارتجافات اليوم صارت
فهد جمع أصابعهه وحطه تحت ذقنه: كل اللي قلته تمام هي أعراض المرض بس المرض شكله كان خفيف جداً والآن جالس يدهور لازم تنتبهون لها ماتخوفوها وتحسسوها بالأمان وأنو في أحد راح يحميها مهما صار
عبدالله: أبشر
فهد: شوف ياعم راح أحاول أساعدها بس بدونكم ماراح أقدر أقنعها ماتخاف مني
بالجلسات الأولى محتاج وجودك بس أول جلسه تتدخل شوي
ثاني جلسه لا تتدخل الا إذا لزم الأمر يعني لا تعتبر نفسك موجود عشان تتعود هي
وثالث جلسه مهما صار لو شفتها تصارخ تذبح نفسها لا تتدخل أبدا بس وجودك يحسسها انك في
إذا تعودت علي وارتحات معي أبغى ألهيها شوي بالكلام وأبغاك تطلع بهدوء من غير ماتحس وهنا راح أسئلها أسئلة ولاخلصت وشافتك منتى في راح تستغرب بالبداية بس بعدين عقلها الباطني بيستوعب أنه مافي شي مخيف ومن أول أنت منتى موجود ماصارلها شي وهكذا
عبدالله ابتسم: أبشر
فهد ابتسم: آخر طلب أدري كثرت بس أخر طلب حاولو تجمعوها مع شخص ترتاح معه كثير يعني صحبتها أمها خواتها هكذا يحسسوها بالأمان وأنو مافي شي مخيف
عبدالله ابتسم أكثر لدرجة بانت اسنانه: أبشر إن شاء الله من عيوني بس متى موعد الجلسه الجايه
ابتسم فهد ووقف: تسلم عيونك مااقدر أحدد
مد يده وسحب كرت من مكتبه وأعطاه عبدالله: هذا رقمي لاتحسنت حالتها اتصل علي وأحدد الموعد
عبدالله: مشكور
سلمو على بعض
وحمل عبدالله فرح وخرجو
ناصر لما شاف الباب انفتح وقف ابتسم لما شاف عبدالله في الوقت اللي طلع عبدالله دخل ناصر
فهد جلس على الكرسي بضيق مرر أصابعه بشعره وجلس يلعب فيهم
ناصر ابتسم: ها بشر
فهد لف عليه بضيق: مافي تطور حالتها زادت سوء
ناصر جلس: روق ياولد البنت لسى مرتعبه وبعدين مرضها خوف يعني مع الوقت لارتاحت تقدر تعالجها
فهد ابتسم بشك: ان شاء الله
رفع راسه على ناصر: إلا أقول مو هو اللي زارنا هذاك اليوم عند جدي اللي طلع من طرفه
ناصر عقد جواجبه يتذكر بس توسعت عيونه: إيه هو صح هو نفسه
فهد ناظر الملف تذكر شي على طول رفع راسه بصدمه
هذي المريضة اسمها فرح
عقد ناصر حواجبه: وإذا يعني
فهد: يادلخ اسمها فرح خالد ال...
وهذا خالها لايكون هي خطيبتك
توسعت عيون ناصر من الصدمه





وانتهى الجزء الرابع والأخير من الفصل الخامس



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 05:52 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مساء الورد ، مساء الحب ، مساء النرجس ، أحلى مساء بدون مدعسه << لاتلوموني صدمه بدت الاجازه ^ــ^>>
لكل متابعيا الحلوين المتواجدين وخلف الكواليس ربي زد وبارك فيهم يارب

طبعاً الكل عارف حكاية سفري اللي ذكرتها سابقاً عشان كذا بأنزل بارت الجمعه اليوم وبكرى بارت الثلاثاء القادم
وبعده بارت الجمعه مو ذا اللي بعدده


يلا نبدأ بالرواية راح توموتو حماس اليوم نهاية البارت حماسية بس احمدو ربكم انه بكرى البارت ^ــ^<< ضحكه شريره>>


× سامحوني على الأخطاء الإملائية ×


الفصل السادس
المزرعة
الجزء الأول
أنا وأنت



يوم الخميس الساعة 2 الظهر
جالسة بغرفتها ترتب أغراضها بشنتطتها الصغيره وفوق راسها رغد اللي تزن عليها
فرح وهي متربعة: بدال زنك هذا ساعديني
رغد لوت بوزها بطفش وضربة الأرض: يووووووه منك فرح قلت بروح معكم
فرح وقفت واتجهت لدولابها الصغير: ومين قالك منتي رايحة بس أهلك لازم يوافقو
رغد صارخت وشدت شعرها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه يارب صبرك عارفه أهلي رافضين
فرح وهي تضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
والله جد أنك مجنونه أقول أركدي يابنت
رغد نطت على سرير فرح: فريح راح يقتنعو منك كلميهم
فرح رجعت لشنتطتها وحطت آخر حاجيتها كيس صغير وهي تقفل الشنطه: يعني ماكأني حاولت
رغد رمت جسمها على السرير ضربت السرير بيدها ورفعت رجولها وحركتهم بالهوا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآأأأأأأأأ أأأأأأ
جلست وبقهر: بنت لاتجنني
فرح اللي ماقدرت جلست على الأرض ومسكت بطنها من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
انفتح الباب وطلعت منه مرح
مرح: فروح بسرعه هاتي شنطتك بنزلها بالسيارة
فرح وقفت ومسحت دموعها: هذي هيا خلني نور تجي وتاخذها
مرح لفت: أوك
رغد حطت يدها على وجهها تمثل البكا: أهئ أهئ أهئ أصلا عارفه عارفة أني آخر اهتمامتك وماتبغيني أروح معك
فرح جلست عندها وهي تبتسم حطت يدها على كتفها تطبطب عليها: والله مو كذا يارغد خلاص أهلك رافضين يعني رافضين
رغد قامت تمثل الزعل: أصلا الغلط علي اللي هالأيام قاعده عندك 24 ساعه وانتي سحبتي عني ورحتي
فرح وهي تكتم ضحكتها مدت يدها: هات الجوال حقك طيب
رغد من الفرحه صارت تنط بكل مكان بالغرفه وهي تصرخ: جوالي جوالي ...... شنتطتي شنطتي
شافتها على مكتب فرح الصغير بسرعه نطت عندها وفتحت شنتطتها وطلعت الجوال وعطته فرح
فرح وهي بالقوه ماسكه ضحكتها أخذت الجوال وفتحته ابتسمت على عادة صحبتها بأسمائها الغريبه
جلست تدور بقائمة الأسماء لما لقت الأسم: قليبي وجمبه قلب كبير
بعد كم رنه ردت: خير اخلصي بالمختصر مافي
ضحكت فرح بداخلها: خالتي أنا فرح
أم سلمان اللي توترت: آسفه يابنتي بس مو كأنه رقم رغد
فرح وهي حابسه الضحكه بتطلع منها: إيه بس حبيت أستأذنك ممكن رغد تجي معي المزرعه
أم سلمان عضت شفايفها بغيض وبداخلها: أراويك أنا تستغلين فرح عشان تقنعيني
أم سلمان: والله يابنتي الود ودي بس عارفه ماأقدر ابتعد عن بنتي وأبوها رافض
فرح: أفا ياخالتي ولو قلت عشاني
أم سلمان اللي توهقت: وإذا وافقت أبوها راح يرفض خلاص خلها ترجع
فرح ناظرت رغد اللي تطالعها بترجي وكأنها تنتظر الخبر الحلو: طلبتك ياخالتي أقنعيه ليلية وحده بس
أم سلمان بنفاذ صبر بعد مادخل أبو سلمان: خذي كلميه بنفسك
فرح اللي توهقت تكلمت بسرعه: لا...
بس وقفت لما سمعت صوته الثابت: هلا
فرح حست الدنيا توقفت عندها وهي تسمع هالصوت ضربات قلبها تزداد تنفسها أصبح أكثر حدها رجولها ويدنها اللي جلسو ينفضون والدوار اللي اجتاحها فجأ
عقد حاجبه: ألووووو
رغد عقدت حواجبها من يوم ماشافت وجهها حست في شي سحبت الجوال منها وردت: ألووو
أبو سلمان: ألووو ليه ساعه ماتردي
رغد عرفت اللي بفرح جلست جنبها وحطت يدها على ظهر فرح تطبطب عليها وتهديها: يبه طلبتك بروح مع فرح حتى هي تبغاني أروح معها بس يوم
أبو سلمان بصرامه: لا يعني لا
وقفل الجوال بوجهها
رغد حطت الجوال جمبها وحاولت تهدي فرح اللي كل خليه فيها ترجف

/

في جهه أخرى في الفيلا بغرفة فجر
فجر: رودي أكلمك بعدين لأنه شوي ونحرك للمزرعة
رائد: تو الناس لحظه أبيك
فجر: والله معليش مستعجله
رائد: أوك ياقلبي أكلمك بعدين في آمان الله
فجر: في آمان الله باي


/

كعادتها حلوتنا مرح تركض من غير مبالاة ولكن فجأ انفتح الباب ووقف قدامها بذهول ماقدر يتحرك ولو شبر واحد وحتى ولو تحرك ما يمديه ضربت بجسمه وطاحو على الأرض
مرح قامت وجلست بألم وهي تمسك راسها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآيييييييييييييييييي ييييي ياراسي
جلس عادل بألم وهو يحس كل خليه بجسمه انكسرت من الطيحه
فتح عيونه ببطئ بس انصدم وحس بحراره تسري بجسمه وهو يشوفها جالسه قدامه وبين رجوله كانت قريبه منه لدرجه عجيبه حس بتوتر وعرق يسري بجسده وهو يشوف ملامح وجهها شعرها البندقي المتناثر على جسمها بشرتها الثلجيه بلع ريقه وهو يكمل نظرته التفحصيه: خدودها المنفوخه زيي البالون شفايفها التوتية المنفوخه وجسمها الصغير
مرح رفعت راسها بتصارخ على الأعمي اللي خبط فيها وهيا اللي من أول تركض زي القرود *ــ* بس جمدت ملامحها وزادت دقات قلبها وهي تشوفه قريب منها لهاذي الدرجة ومثبت عيونه فيها
ضلو لحظات يطالعو ببعض بدهشه وعيونهم مثبته ببعض
حست مرح بنفسها قامت ودفته: هي ليش مبقق عيونك علي مضيع شي بوجهي
نزل عادل راسه باللحظه اللي مرح راحت فيها وهي منزلة راسها وبتذوب من التوتر
حطت يدها على خدودها الحمره اللي تحسها جمر: وااااي ماصدق
حطت يدها على قلبها اللي يدق بقوه: اهدي يامرح ماصار شي كان بالغلط اهدي
ضربت نفسها كفوف عشان تهدي نفسها: خلاااااص اهدي
عبدالله وهو كاتم ضحكته: الحمدلله على العقل يارب
مرح ناظرت فيه حست كل شي جا قدامها على طول ركضت وراحت بعيد
ناظر فيها باستغراب: إيش فيها هذي

/

نرجع ثواني عند عادل بعد ماراحت مرح
ظل على نفس وضعيته وهو مصدووم مره من شكلها وجمالها ومصدوم من قلبه اللي صار يدق بقوه ومن الحراره اللي يحسها بجسمه وبتحرقه
وقف حط يده على وجهه ومسح وجهه وأستغفر بداخله

/

عند البنات الكل جهز أشياءه وطلع إلا ديالا النايمة
مغاني وهي تضرب فيها: يادبة نوم قومي خلصينا بنروح ونتركك
ديالا بنعس: همممم خلاص روحي بنام
مغاني بصراخ: مافي خلصي السيارات حركت وأنتي لسى حضرتك
ديالا جلست بملل وهي تتثاوب: خلاص قمت
مغاني طلعت وهي تلعن وتسب فيها

/

عند الرجال بعد ماركبو الشنط جالسين يوزعون السيارات
محمد: أنا أقول العفش معانا عشان كذا نقسم البنات بسياره والشباب بسياره
عبدالعزيز: والله خوش فكره
حمد: طيب كيف الترتيب بيكون
محمد: الترتيب لاتشيل همه خلهم يتجمعون بس

ثواني الكل تجمع
الترتيب كان كذا
الجد والجده وأبو فارس وأم فارس بسيارة
أبو ناصر وأم ناصر بسيارة
وأبو فهد وأم فهد بسيارة
والبنات راحو مع فهد لأنه فلاوي ويبغو يستمتعو بالطريق
أما الشباب راحو بسيارة ناصر
وسديم وترف اللي عارفيهم بيسون إزعاج ويشغلون أغاني راحو مع فارس الوحيد ومعهم شغالتين


/


في بيت أبوعبدالله
شهد جلست عند أمها وأختها وعيالها وأبو عبدالله جلس معهم
أما الباقي فراحو بسيارة عبدالله
قدام عبدالله وعادل
بالمقعد الثاني نهى وشعاع وفرح وفجر
بالمقعد الثالث مرح ومايا وراما وسامر وماهر


/

بعد دقايق الكل وقف عن المحطه يعبون بنزين وعشان اللي يبي أغراض من البقاله وكل البنات نزلو *ــ*
في البقاله
صرخو الثنتين بحماس بأسماء بعض: مررررررررح ..... ميرااااااا
سلمو على بعض أما الباقين منحرجين من تصرفاتهم
ألماس: كيفك فروح الحمدلله على السلامة
فرح بخجل: الله يسلمك ياقلبي
ميسم ونسيم نطو عندها: أهلا
ميسم: أنا ميسم
نسيم: وأنا نسيم
ضحكت فرح عليهم
ترف بلوم: بنات خلاص فكوهم كليتوهم

ملاحظة:
للأن محد يدري أنهم بنات عمهم خالد

سيرين طالعت فجر من فوق لتحت بإشمئزاز
فجر كانت تطقطق بجوالها لما حست بنظرات عليها لفت لما شافتها كشرت بوجهها وسحبتلها سله وراحت عنها
سيرين بقهر: الله ياخذها مغروره شايفة حاله
طبعاً الكل أخذله من كل شي كل شي إلا فرح إلي أخذت قليل
مغاني تأشر على فرح: شوفو الناس موزيكم مطفوقات جمعتوا البقاله كلها
ألماس تخصرت: يالله على أساس انتي الللي ماخذيتي شي شوفي سلتك وش كبرها وش عرضها
مغاني بغرور: سم الله علي مو زيكم دبب
ناصر اللي كان يحاسب على 5 مويات وعصير برتقال لف عليهم لما سمع أصواتهم العاليه وانصدم من اللي قدامه
الضحكه بتطلع منه غصب: أوب أوب أوب وش هذا هذا أكل قبيله وين بتودوه
سيرين بدلع: ناكله يعني وين بنوديه
ناصر بإستغراب: أنا أموت وأعرف الأكل وين يروح
ميسم ونسيم: بالمريخ
ضربو يده بعض وهم ميتين ضحك: ههههههههههههههههههههههه
ناصر صغر عيونه: سخيفات مره
ديالا كانت تناظره هي بتذوب ندمت أنها أشترت كثير
ناظر بنت بعيده عنهم ومنزله راسها ومعها سله فيها شبس صغير وبسكوت و بيبسي فكرها من بنات عمه أشر عليها:
شوفو المزيونه اللي هناك مو زيكم كنكم أول مره تشوفون نعمه
الكل شهق بوقت واحد
سديم تخصرت: لا والله وأنت عبونك هذي ماتطلع إلا لبنات الناس
ناصر أعطاها نظره: إيش لبنات الناس تراها بنت عمي وكنت أمزح معكم لف بيروح بس وقفه صوت ألماس
ألماس: هذي مو وحده من بنات عمك هذي بنت الرجال اللي من طرف جدي
ناصر لف عليها بصدمه وبداخله: لايكووون
فرح هنا خلاص ماتت خوف حست بالدوار وشوي تطيح لما حس ناصر على نفسه لف: آسف
وطلع برى البقاله
الكل صرخ بوقت واحد: فررررررح
مسكتها ديالا إلي كانت أقرب لها: أنتي بخير إيش بك
فرح وهي ماسكه راسها: ولاشي بس جاني دوار خفيف
ترف اللي فوق راسها: بسم الله عليك شكلك ماكليتي زين
فرح حاولت تستقيم: شكله تعب بسيط أنا رايحه السياره
سندوها مرح وفجر لين وصلو السيارة

كملو طريقهم بهدوء ماعادا سيارة الشباب والبنات اللي فالينها أم الفل وكنان عجز معهم وهو ينصحهم


/

بعد ساعة ونص الساعة 4:30 دقيقة
الكل وصل وهم ينزلون زي السكرانين لأنهم نامو بالسياره
مرح بتعب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ الفراش الفراش
فرح: قصري حسك الآن ندخل
عبدالله اللي دوبه نزل من السيارة: خلاص روحو مع البنات جوا
الكل سمع كلامه وراحو
وهم يمشون فرح مرح وفجر مايا راحو مع البنات
أم فارس وهي تتجه لنهى وشعاع: ياهلا بأم عادل وأم فرح
ابتسمو الأثنين وسلمو عليها
نهى: ياهلا فيك مشكورين على الدعوه ماقصرتو
أم فارس بابتسامه: لا عاد هذا واجبنا حياكم الله
الكل دخل والشباب نزلو الشنط ودخلو

/

عند رغد جالسه بطفش بغرفتها وهي تطقطق بجوالها وتكلم أريج
فجأ دق باب الغرفه
رغد بملل: أدخلي
ريم: رودي وش تسوين
رغد: أسولف مع أريج
ريم جلست على السرير جمبها: أجل وش رايك تروحي معي السوق
رغد نطت بحماس: أحلفي
ريم بضحكه: إيه وشبك كل هذا عشان قلت سوق
رغد قامت وراحت لدولابها: الطفش كافر
ريم قامت: أوكِ ترا خالد اللي بودينا تعرفينه لاتتأخري
رغد بحماس: ولا راح أتأخر أساسا

/

في المزرعة كانت أكثر من مزرعة الجد أولاها اهتمام كبير بما أنها مكان تجمع العائلة
كانت في أشجار وزهور وكمان جلسات وفي بعض الألعاب البسيطه للأطفال
المزرعة كانت كبيره مره وبالمنتصف فله مكونه من ثلاث طوابق
الطابق الثالث كان للبنات والأطفال والثاني للحريم والأول الأرضي للرجال والشباب

الحريم والرجال خلصو ترتيب أغراضهم وباقي البنات اللي وضعهم حوسه فوق ^ــ^
ألماس بصراخ: مغاني يالدب أنا أبي هذا الدولاب
مغاني تحرك حواجبها بغيضه: بأحلامك ياحلوه
ترف: خلاص حطي أغراضك بأي دولاب
ألماس تكتفت: مابي أبي هذا الدولاب يعني هذا الدولاب
سديم باستغراب: والله جد بزران تتخاصموا على دولاب
لفو وهم يسمعو صراخ بنات
ديالا بصراخ: هي توأم الشر يكون أحسن لكم تقوموا من السرير هذا سريري
ميسم رفعت حاجبها: أحلفي
لفت على نسيم: قومي يابنت شوفي لايكون عليها اسمها وحنا ماندري
نسيم قامت وهي تناظر: للأسف مافي
سيرين اللي فارده جسمها على السرير كله: بنات خلصونا ماصارت شوي دولاب وشوي سرير
فرح بهدوء: أنا أقول التوأم مو هم يبغو مع بعض ينامو بالسرير المشترك وديالا أنتي نامي بهاذا السرير
لفو عليها كلمهم بصراخ: مالك دخل
فرح نزلت راسها بخوف
ترف بلوم: بنات وش هالكلام
ديالا: سوري بس جننوني ماكان قصدي
أم فارس وهي دوبها تدخل : وش تسون صراخكم مالي المكان
ديالا: ماما شوفي بناتك حضرتهم مو راضين يقومو من سريري
أم فارس أستغفرت بنفاذ صبر: أنتو للحين بحركات البزران هذي عيب عليكم قدام الناس تتصرفون كذا
ميسم ونسيم فطسو ضحك عليها
ديالا: بس..
أم فارس: لاتجلسي تبسبسيلي فاهمة والترتيب أنا برتبكم عدل
ميسم ونسيم يتنامو على السرير المشترك
لفت عليهم ديالا ومدت لسانها تقهرهم
كملت أم فارس: ومعكم ترف لأنها العاقله فيكم بس ياويلكم أسمعها تشتكي منكم ومايا
بالغرفه الثانيه ديالا وسيرين وفجر
التوأم فطسو ضحك: هههههههههههههههههه حلوه حلوه عشان ماتتشمتي
ديالا ضربت الأرض بقهر خصوصا انها بتكون مع المدلعه سيرين
وبالغرفة الثالثة: فرح وألماس وسديم
والغرفة الرابعه: مرح وميرا ومغاني
وياولكم أشوف أحد يبدل أماكنه فاهمين
فرح مرح وفجر ناظرو بعض وهم خايفين من الترتيب هذا اللي بدلوهم وحطوهم كل وحده بجهه
الكل بانت عليهم علامات الاستنكار
مغاني: على الأقل رتبينا على حسب أعمارنا أنا وين ومرح وميرا وين
أم فارس أهم شي عندها فرح ومرح وفجر ومايا فرقتهم عشان يتأقلمو أخر شي تكلمت: لا عشان ماتدوشون راسنا
الكل بانت عليه علامات الضجر وفي منهم من تأفف
مايا: بس خالتي راما فين بتروح
ابتسمت أم فارس:راما بتنام عند أمك هي وسامر وماهر راح يروحو عند العيال
فرح بهمس: مابي أبي أكون معكم
فجر: وش تبين يعني محد راح يسمعنا
مرح وهي تبتسم: عادي روقو حلوه نتعرف على بعضنا
فجر: غير لما تكون معك وحده نشبه
فرح: بأكلم ماما
سحبوها فجر وفرح: نعم حبيبتي أصلا ماراح تقدر تكلمهم قري مكانك
فرح كانت خايفه بس على الأقل هي مع ألماس أهون لها

ألماس وهي تتثاوب:فرح أو سديم تعالو معي ماأحب أنام لحالي بالمزرعه
سديم: أصلا أنا كمان جايه معك راسي مصدع
راحو الثلاثه مع بعض والكل بدى يتفرق ويرتاح

/

عند الرجال جالسين يتقهون
ناصر جالس ويفكر باللي قاله فهد
فهد: يادلخ اسمها فرح خالد ال...
وهذا خالها لايكون هي خطيبتك
توسعت عيون ناصر من الصدمة: كيف كذا عشان كذا يقول ماهي بنتي
لف عليه: أنتى متأكد
فهد: إيه شوف اسمها
نزل راسه بحزن: ناصر أنتى لازم تتزوجها
ناصر عقد حواجبه: وليه
فهد رفع راسه: البنت معها اضطرابات الهلع وللحين الواضح عندي بسبب ماضي أبوها أنا ماني قادر أعالجها بسبب خوفها مني ومن أي رجال غريب لازم تحس بالأمان عشان تتعالج
ناصر كان بكل لحظه يزيد ذهوله أكثر: طب كيف بتوافق علي وهي مو مرتاحه لي وتخاف من الرجال
فهد: أنتى عجل بالموضوع عشان نحط كل شي بمحله وبعدها أقدر أعالجها وينتهي الأمر
ناصر: طيب إذ أنا تزوجت فرح خواتها الباقين بيسعى أبوهم لهم وغير هذا فرح صغيره لسع عمرها 17 سنة
فهد: لو خطبه ياناصر وبكذا تنتهي الآمور
ناصر نزل راسه: خلاص أشوف
رفع راسه وهو ناوي يعلن عن الأمر
حمحم وعدل من جلسته التفت له الكل
فهد ابتسم وبداخله: صدقني ماراح تندم
ناصر: ياعم أنا طالب القرب منكم
التفتوا كلهم على عبدالله أما عبدالله عقد حواجبه لأنه الوحيد مايعرف السالفه
ابتسم الجد: يقصدك ياأبو عادل
عبدالله عقد حواجبه: بس بنتي صغيره لسا عمرها 13
ناصر: أقصد فرح ياعم
عقد حواجبه عبدالله طب دام أبوها قدامه ليه مايكلمه ابتسم لما عرف إنه الكل سافهه ومو معتبرينه موجود خصوصاً لما شافه معصب : بس هيا لسا تدرس
ناصر: هي خطبه ياعمي لما تتخرج بإذن الله وأوعدك أخليها تكمل دراستها
ابتسم عبدالله: الشور شور أبوها والبنت ولا أنا ماب لاقى أفضل منك لبنتي فرح
خالد هنا خلاص راح ينفجر وده يكفخه بس راح يخليه يعض الأرض ندما
الجد: أنتى أبوها والشور شورك وبنتي فرح أنا أكلمها وإذا على مرضها عرفت من ناصر وإن شاء الله نقدر نعالجها
عبدالله: بس هي راح ترفض وتسوء حالتها ومأبغى أغصبها أنا
فهد: باعم كل شي راح يكون بيننا وإن شاء الله لا بدت تتحسن حالتها راح نتمم الخطبه ونكمل العلاج
عبدالله تنهد: خلاص ان شاء الله
الجد بإبتسامه: يعني نقول تم
عبدالله ابتسم: ماأقدر أقول إلا بشور البنت
الجد: دامها فرح نقول تم
وقف بفرح: وين الحريم يجون يزغرطون بها المناسبه الحلوه
قام فارس وجلس جده: الله يهداك ياجدي لسا ماصار شي خلها بالأول تتعالج
الجد: الله يشفيها ويوفقهم
عبدالله وناصر وفهد حزو بخاطرهم هي صح مريضه بس مو لدرجة يقول وكأنه فيها مرض لا شفاء منه

/

الساعة عشرة بالليل خلصو العشا والحريم جلسو يسولفون أما البنات راحو الغرف ماعادا فرح اللي قررت تتمشى
حوالي المزرعة خصوصا والجو يجنن وواضح بينزل مطر

/
ديالا وهي فارد جسمها ومسندحه تحس بطنها بتنفجر من كثرت الأكل: فين فرح
ألماس: وش دراااني أنا
جلست مغاني: بنات متأكدين هيا بخير
مرح: إن شاء الله ماراح تروح بعيد يعني فين
ديالا قامت وهي ماسكه بطنها : بنات امشو ننام
ميسم: خير تو الناس
سديم: والله بجد مره نعسانه
مغاني وقفت: إيه صح اليوم تعبنا مررره خلنا نريح ونصحى بدري وانجننها
ترف وقفت: خلاص أوك يلا
وقفو كلهم وتقسمو على غرفهم بس فجر جلست على جوالها تكلم رائد أما ميسم ونسيم جالسين يسولفو
ظلت فرح جالسه وماحست بنفسها الا والساعه صارت 2 باليل
دخلت
فرح وهي تناظر كل جهه: ياربي وش هالورطه تهت في هالمكان الكبير
لفت يمين ويسار تدور الدرج اللي نزلت منه بس ماشافته شافت ممر صغير وطالع منه ضوء قررت تتبعه
كان الممر يودي لغرفه وحده عقدت حواجبها: أنا ويني بسم الله
قررت تتشجع وتفتح الباب
فتحت الباب شوي شوي وطلعت راسها بخفيف وقفت وحست كل خليه بجسمها وقفت معها حست بحراره وكتمه وآلم بجسمها وهي تشوفه ماتعرف وش تسوي غير الذهول من الشخص اللي آمامها




انتهى الجزء الأول من الفصل السادس



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 05:54 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل السادس:
المزرعة
الجزء الثاني:
أصبحت جزء من مشاعري


فرح وهي تناظر كل جهه: ياربي وش هالورطه تهت في هالمكان الكبير
لفت يمين ويسار تدور الدرج اللي نزلت منه بس ماشافته شافت ممر صغير وطالع منه ضوء قررت تتبعه
كان الممر يودي لغرفه وحده عقدت حواجبها: أنا ويني بسم الله
قررت تتشجع وتفتح الباب
فتحت الباب شوي شوي وطلعت راسها بخفيف وقفت وحست كل خليه بجسمها وقفت معها حست بحراره وكتمه وآلم بجسمها وهي تشوفه ماتعرف وش تسوي غير الذهول من الشخص اللي آمامها
بداخلها: نايم أرجعي مو داري عن هوا دارك فرح خلاص أرجعي

/

عند ناصر من أول وهو يحاول ينام بس مو قادر حاس بأرق حس بصوت الباب ينفتح جلس ينتظر الشخص يخرج
عقد حواجبه وهو يشوف شخص باين منه طرف راسه وهو موقف
بداخله: مين هذا وليش ما يدخل حضرته
كان راح يصارخ يقوله يدخل بس قرر يروح له عشان ما يزعج أحد
قام وصل عند الباب وهو يحس بأنين خفيف وشخص يرتجف عقد حواجبه أكثر وفتح الباب
بس سمع صوت أنين اللي واضح بالقوة يطلع وفجأ حس بجسم يهوي على الأرض راح بسرعه وثبتها من كتوفها
ناصر بهمس: أنتي بخير
فرح اللي كانت كل خليه بجسمها ترتجف ماتدري هيا فين وهيا مع مين اللي تعرفه صورة أبوها قدامها وهو نايم وبس
ناصر اللي فعلا بدا يخاف وهو يشوف شكلها كيف صاير كان راح يحملها ويطلع برى وينادي وحده من خواته أو أمه
بس توسعت عيونه للأخير وهو يشوفها دافنه جسمها بصدره ومتمسكه بتيشيرته الكحلي ويدها ترجف وهي تبكي
كان واضح أنها بتتكلم بس مو قادره
ناصر حس بأحراج من وضعها ومو عارف شي بس واضح انها خايفه أصلا هو مو عارف مين هيا كمان
قح خالد وهو نايم ولف على الجهه الثانيه وهنا فرح ارتجفتت وطلعت أنين كان أعلى من قبل حست بالأمان للشخص الواقف قدامها كأنها تعرفه من زمان حضنته وبصوت باكي: مابيه مابيه أبي ماما أبي خالو أبي فجر أبي مرح
ناصر هنا حس انها فرح من كلمتها خصوصا لما قالت أبي فجر ومرح لأنه ولا وحده من بنات عمه أسمائهم كذا
ناصر بصوت ثابت وهو حاس بتوتر منها وهي بحضنه ولو أحد شافهم بيروحون بداهيه حمد ربه رامي مو في
كان يبي يحضنها يحسسها بالأمان حاس أن هذي البنت اللي فيها مو مرض نفسي فقط حاس فيها أكثر وأكثر
مسح على شعرها بحنان: أنتي فرح
زادت بحضنه وكأنها ودها تختفي جواته هزت راسها بالإيجاب
ابتسم رفع وجهها وحضن وجهها بين يدينه: إنتي أجمل من إنك تبكين
مد إبهامه ومسح دموعها: مابي أشوف دموعك ثاني وأوعدك دام راسي يشم الهوا ماراح يأذيك أحد ولاذاك اللي نايم
فرح كانت ماتعرف مين اللي قدامها بس في شي بداخلها يقول انه طيب كان كل تفكيرها بأبوها تبغى تهرب ماتحس بأحد حولها خلينا نقول أنها بمرحلة اللاوعي تحس بس ماتعرف مين اللي تعرف انه طيب وينوثق فيه وبس
حملها ناصر وطلعها بهدوء كان يبي يستغل الفرصه انه وثقت فيه وهي بحالتها هذي ويدخل قلبها وهذي راح تكون أولى خطوات علاجها بإذن الله بس حس بإرتخائها وهدوء مريب فيها نزل نظره لقها نايمه
وصل الصاله ونيمها على الكنب اندهش منها وهو يشوف خصلات شعرها البندقيه متناثره على خدودها
مد يده وأزحها وهو يسم الله عليها بداخله: بسم الله ماشاء الله تبارك الله عليها هالبنت
بهتت ملامحه وتحولت لحزن وهو يتذكر إنها بكل لحظه تتعذب بسبب أبوها زاد أصراره إنه يساعدها مهما كلف الثمن حتى لو كلف حياته ماهمه أهم شي يساعدها وبس
بها اللحظه كانو ميسم ونسيم نازلين من فوق بيشربو مويه ويدورو فرح وقفو لما حسو بحركات في الصاله فتحو عيونهم بدهشه وهم يشوفو ناصر حاط يده على خدها
ميسم بشهقه : لايكون
نسيم حركت وجهها يمين ويسار علامة الرفض: لا لا مستحيل
ميسم بتذكر: أفتكرتها تغيرت مره هذي فرح هي نفسها بنت عمي خالد
نسيم لفت عليها بصدمه: أحلفي
ميسم ناظرت فيهم: والله شوفي
دققت فيها نسيم وعرفت فعلا إنها هيا نفسها شهقت: مستحيييل مرره متغيره خلنا نقرب ونتأكد أكثر
ميسم سحبتها: وقفي لحظه على وين منتي شايفه ناصر
نسيم وقفت : يوووووه كيف راح عن بالي

/

ناصر حس بحركات غريبه في السيب نادا بصوته الجهوري: أيا كان اللي في
ميسم ونسيم إرتجفو خوفا بأنه عرفهم أو سمعهم
ناصر كمل: أنا رايح الآن خذوها وإنتبهولها تراها مغمى عليها بس
ميسم ونسيم هنا شهقوا وحطو يدهم على فمهم
لف ناصر وطلع
ركضو لها مهما كان الشر فيهم اللا أنهم دايم يمزحو لكن لاتعلق الأمر بحياة وموت هنا هم أخوف الناس
ميسم وهي فوق راسها: معقوله عارف إنها خطيبته
نسيم: حتى لو الخطبه ماتمت رسمي
ميسم ناظرتها: أمشي خلنا نساعدها
نسيم رفعت أكمام بجامتها الورديه المنقطه بالأبيض وعليها رسمت وجه أرنب بالأبيض وأطرفها فرو أبيض : يلا
تساندو الثنتين وحملوها لفوق
وصلو للغرفة اللي تنام فيها فرح فتحو الباب
سديم كانت نايمه أما ألماس كانت حاطه سماعتها بس نزلتها لما شافت ظل عند الباب ورفعت راسها شهقت بصدمه ونطت : وش وش صاير
ميسم بعد ماحطتها هي ونسيم : قصري حسك لاتصحي سديم أغمى عليها بس
ألماس بخوف: ليش وش صار
نسيم: ماأعرف بس ناصر ساعدها وقال إنها مغمى عليها
شهقت ألماس
نسيم: ألماس دققي بملامحها صح متغيره لأن الضرب راح بس هذي هيا فرح بنت عمي خالد
ألماس دققت وتذكرت اسمها كامل تأكدت أكثر شهقت بقوه: جد والله هيا يعني ميرا كانت صادقه
ميسم خلنا نتركها ترتاح وبكرى نشوف السالفه
ألماس بتحذير: خلنا نسئل امهاتنا أو جدتي بس هيا لا وأحذرو أحد منهم يسمع
هزوا روسهم بالموافقه

/

ناصر وهو يرفسه: بسسس ولد
فهد وهو يهمهم: همممم ولد وش تبي أخلص
ناصر: قوم خلصني ألحق وش صار
فهد جلس: ها وش تبي
ناصر سحبه: قوم خلنا نطلع برى وأسولفلك هنا بنزعجهم
فهد قام: طيب أنتظر أغسل وجههي
راح فهد الحمام ( وأنتو بكرامه) وناصر جالس يفكر

/

عند فجر وهي تكلم رائد
رائد: فجر أبيك تجاوبيني بصراحه
فجر: أوكِ
رائد: وشبك هاليومين أحسك متغيره
فجر: ولاشي رودي بس طفش
رائد: فجر لانضحك على بعضنا فيك شي وش فيك
فجر تنهدت: قلتلك خلاص مافيني شي
رائد: بكيفك بس ماتوقعت اني مالي مكانه بقلبك لهذي الدرجه فجر صدقيني راح أكون عندك برمشت عين لو بغيتي حاجه أو مساعده
فجر تنهدت بضيق ماكانت تبغى تقوله شي بس هو أجبرها: ولاشي بس قلقانه على أختي هالأيام موعاجبتني
رائد: سلامات عسى ماشر وش فيها
فجر: الله يسلمك الشر مايجيك قبل كم يوم صارلها حادث ومن وقتها وهي تهلوس بنومها وتتجنب الناس وتخاف من أشياء كثيره والمشكله محد راضي يقولي وش فيها
رائد: لاتخافي مافيها الا العافيه بس لاتشيلي هم انتي يمكن فترة خوف من هالحادث
فجر زفرت براحه انها فضفضت اللي بقلبها: يمكن
رائد: هااااا أشوف ابتسامتك
فجر ابتسمت لاشعورياً: لا مو مبتسمه
رائد أرسل فيس حزين: وليه يعني عندك حب لقصفات الجبهات
فجر ضحكت بس حاولت تكتم ضحكها: تستاهل
رائد سوى نفسه زعلان ويتغلا وخرج
هالمره فعلا فجر ماتت ضحك ضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههههه
ديالا كانت تشخر وبسابع نومه
سيرين قامت بضجر: هفففففف ياهو خلاص في ناس بتنام
فجر كانت تحاول تكتم ضحكتها توقفها ماتدري ليه مو راضه مسكت بطنها بألم والضحك تزيد: هههههههههههههههههههههه
جلست سيرين بضجر: هي أنتي أنقلعي برى أنخبلي وأضحك زي المجنونه
فجر كانت بجد تبغى توقف بس مو قادره حاسه بخنقها من كثرت الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ديالا قامت بضجر وهي تهمهم: هممممم خلاص بنام
سيرين لفت عليها: قومي سكتي الخبله هذي
فجر هنا خلاص وجهها قلب أزرق وضلت تضرب الأرض بقوه وهي تضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سيرين صح تكرها خصوصاً بعد حركتها بس ماتحب تشوف أحد يتألم قدامها أو بيموت تخاف لما شافت وجه فجر اللي قلب نطت مفجوعه وبصراخ خلا ديالا تقوم مفجوعه
سيرين بصراخ: هي بنت خلاص وقفي
ديالا بخوف: وش في
سيرين حركت كتوفها بمعني مدري: جالسه تضحك زي المجنونه من أول شوفي وجهها كيف قلب
هنا ديالا لما شافتها خافت قامت على طول وبدت تضرب فجر كفوف بس فجر مازالت تضحك بس هالمره طاحت على السرير وهي ماسكه بطنها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ديالا لفت على سيرين: بسرعه روحي جيبي مويه
سيرين راحت للطاوله الصغيره وصبت مويه بالكاسه ورجعت
ديالا سحبت منها المويه وظلت ترش وجه فجر فيه وهي تسمي عليها وتقرأ عليها
فجر وهستريت الضحك فيها بس بدت تخف: ههههههههه .... هههههه ...ههه .ه . ه
تكورت على نفسها بعد ماوقفت هستريت الضحك وهي تحس بالاستسلام والراحه والنعاس من القرآن اللي يتقرأ فوقها
تحس براحه عجيبه تبغى تنام كأنها لها دهر مانامت
بعد مانامت جلست جنبها ديالا وهي تكمل قرايه بس بصوت أخف
سيرين بخوف: وش بها
ديالا كملت قرايه وهزت كتوفها بمعنى مدري
لفت سيرين ترجع لسريرها رمت نفسها على السرير بتعب: أبي أنام ماأبغى أقوم
شوي شوي نامت سيرين
خلصت ديالا من القراءة ونيمتها مضبوط وغطتها شافت جوالها اللي ضوءه لسى ينور سحبته وقفلته بدون ماتشوف شئ وحطت على الطاولة جمبها << لو كانت وحده من التوأم أو سيرين كانو علطول شافو وش فيه *ــ* وطبعا فجر المسكينه بتروح فيها *ــ* >>
ديالا وقفت محتاره وين تروح تحسن النوم طار منها قررت تروح تشوف يمكن أحد صاحي تسولف معه وهي متأكده أنه التوأم صاحين

/

في مكان ثاني طول الليل ماقدرت تنام وهي تفكر بنصفها الثاني حاسه بضيق بقلبها وهي متأكده أنها أكيد اللحين متضايقه أو تعبانه تبغى تكلمها بس ماترد ومافي مجال تشوفها قبل 3 أيام

/

نرجع عند ناصر وفهد
طلع من الحمام وجلس جمبه بعيد عن النايمين
فهد: وش تبي مصحيني من نومي
ناصر: أنتى قلت أنها ماتثق بأحد بسبب ماضيها صح ولا لا
فهد عقد حواجبه وش جاب هالسيره أشر براسه: إيه
ناصر رفع راسه وناظر بعيونه: هي بدت توثق فيا
صرخ فهد بصدمه: وشووووووو
لف ناصر وجهه بصدمه خايف أحد قام تنهد براحه لما شاف الكل نايم
ناصر رجع نظره لفهد و بهمس: قصر صوتك لاتصحيهم إيه اليوم جات هنا مدري يمكن تاهت شئ أو تبي خالها
ولما شافت أبوها ظلت تبكي وتقول تبغى أمها وخالها وخواتها بعدين .. بعدين
حك راسه بإحراج
فهد عقد حواجبه: وبعدين
ناصر نزل يده وحك ذقنه ونزل عيونه بالأرض: بعدين حض.. حض .. حضنتني
فهد طير عيونه فيه وقلب ضحك: هههههههههههههههههههههه
ناصر بإحراج: أنكتم أشوف وقصر صوتك لاتصحيهم
فهد وهو ميت ضحك كتم ضحكته: والله يانويصر ماهقيتها منك والبنت طلعت تحبك
ناصر هنا حاس بإحراج مره تكلم بغيض: أسكت بعدين هيا باين كانت خايفه ومو حاسه بأحد
فهد وهو بالقوه ماسك ضحكته: هذي دلاله كويسه إنها بدت تثق بك
رفع يده للسما: عقبالي يارب
ناصر ناظر فيه وصغر عيونه مايدري ليه حس بغيره مره: أحترم نفسك وشوف أنتى تتكلم على مين
فهد ناظر فيه بإستغراب: وشبك أحد ضربك على مخك وأنا مدري ترى ماقصدي شيء بس عشان أقدر أعالجها
ناصر قام: لا ولا شي أمشي نرجع نكمل نوم
قاموا الثنين وراحو نامو

/

عند ديالا أكتشفت فعلا أنه التوأم صاحين بس ماطولو معها ونامو وقامت مغاني حمدت ربها وجلست تسولف معها
مغاني قامت: لحظه ديالا بنزل أجيب لي مويه وأرجعي
ديالا تمددت على السرير وسحبت جوالها: أوكِ
نزلت مغاني مغاني بطبعها ماتخاف يعني عادي تنزل بظلام كمان
وصلت عند المطبخ ودخلت راحت الشبك وسحبت مويه بس لما لفت ضربت بجسم وطاحت الكاسه منها وإنكسرت
مغاني شهقت بصدمه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فارس بسرعه تحرك عندها بخوف: آسف صابك شي
مغاني بتوتر: لا مشكور
كانت بتروح بس وقفت وهي تشوفه جاثي عندها ويتفحص قدمها بخوف: صارلك شي تحسي بألم
مغاني حاسه بإحراج وتوتر وودها تذوب كمان بنفس الوقت خايفه حركت راسها يمين ويسار وبكلام متقطع: لا ... لا مم.. مما... ماف... مافيني ششش.. ششي
رفع فارس راسه عليها وهو معقد حواجبه بإستغراب وبداخله: هذي وشبها شوي وتموت علي من التوتر
حس بنفسه وعلى طول قام: آسف أختي
جات بتنزل راسها إلا ولف عليها
علقت عيونه بعيونها البنيه وتاه فيها يحس فيها لمعه فريده
أما مغاني حست بنظراته لها وحست بإحراج نزلت نظرها للأرض تستناه يزيح عنها وتروح بس مر ثواني وهو مازاح بالنسبة لها كانت ساعات
مغاني رفعت راسها بتوتر بتقوله يزيح عنها بس علقت عيونها بعيونه البندقيه خصوصا وهي تشوفه يتاظرها ومثبت عينه عليها حاسه بالتوتر بس مو قادره تشيل عيونها عنها
وآخير نزلت راسها وبتوتر: ووو.. وخررررر
فارس حس على نفسه وخر وحك راسه: آسف
راحت مغاني ركض وكأنه ماصدقت على الله بس للأسف إنها إنلوت رجلها وجات بطيح صرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لف بفجعه وثبتها باللحظه الأخير وهو مبتسم ويحاول يكتم ضحكته: إنتهي ثاني مره
وقفت مغاني وعدلت بجامتها المخططه بالعرض بالأحمر والأبيض وفيها من النص كتابات
وراحت ركض برى المطبخ
فارس ناظر زولها وهي رايحه ابتسم لاشعورياً وهو يشوفها
لف تذكر الكاسه المكسوره ضحك لاشعوريا ونزل ولمها من الأرض

/

عند مغاني وقفت بالممر مسكت قلبها تحسه راح يخرج من محله حست خدودها حاره زي النار
جات ديالا: هي مو كأنك عفنتي على بال ماجبتيلك مويه تراها مويه ماجات ولاردت
مغاني من شافت ديالا حست الخوف راح عنها حضنتها وتحس الدموع تجمعت بعيونها
ديالا بخوف: ياقلبي وشبك
مغاني وهي مازالت على حالها: ولاشي خلني كذا شوي
مغاني بداخلها تحمد ربها إنو ديالا جات لأنها بجد محتاجه شخص تتقوى فيه ولو غيرها كانو فتحو محظر معها
ليه وليه
ديالا حضنتها: طيب إمشي جوا ولا خلينا نتمشى الجو حلو
مغاني بفجعه تخاف تقابل فارس ثاني مرى: لاااااااااااااااااا
ديالا بخوف: خلاص خلاص أوك ماراح نروح بس لاتصارخي
مغاني سحبت ديالا ودخلوا للغرفه

/

بعد ساعات صارت الساعه حاليا 5 الفجر
قامت فرح واستغربت نفسها بالسرير وتوقعت اللي صارلها كله حلم
فجر كانت مازالت نايمه هي ومرح

فرح خرجت بتدور على الحمام وأنتو بكرامه بس حاسه نفسها بتضيع
شافت ديالا ومغاني جالسين في الممر قربت منهم وبإبتسامه: ليه قاعدين هنا برد عليكم
ديالا ابتسم: ولاشي جالسين نفكر بخطه جهنميه طالعت مغاني وغمزتلها: صح غنووووو
مغاني هزت راسها بتسليك وهي ماهي فاهمه شي: إيه صح
ديالا سحبت فرح وجلستها همست بإذنها عن الخطه ومغاني كانت مندهشه مره
ديالا صفقت بحماس: وكيف خطتي الخنفوشاريه بالله مو تجنن ويغالي صفقه
مغاني بدهشه: صدق مجنونه ماتوقعتها منك أبد
فرح: لا حبيبتي جد معليش يعني لي كذا حرام
ديالا وقفت: والله جربوها عشاني بس مرا
مغاني وقفت: والله ماوفقت اللي أني أبي أنتقم
فرح بإستسلام: مع الخيل ياشقرا
ديالا نطت وصفقت بحمااااس: ياااااااهو
عطتهم بوسه: فدهو على الحلوين ياناس
مغاني فركت مكان البوسه: حشى مو بوسه شفاطات
فرح ضحكت من تشبيهها: هههههههههههههههه حلو حلوه
ديالا ناظرت فيهم: حسامحكم الآن لأنكم ساعدتوني أمشو نصلي الفجر وبعدين نروح نسوي الخطه
فرح بخجل: ممكن أعرف فين ال.... ال....الحمام
ابتسمت ديالا ومغاني
ديالا: لاتنحرجي عادي روحي كذا سيدا تلقيه على يدك اليمين
فرح: شكرا وراحت
مغاني: وحليلها طلعت طيبوبه مره
ديالا: إيه بعكس فجر أحسها نفسيه مرره
مغاني: أستغفر الله لاتغتابي يابنت
ديالا مشت ومسكت يدم مغاني وسحبتها: بلا هذره زايده امشي أقول قبل ماتفشل الخطه فشل ذريع
راحو الكل صلو

/

عند الرجال
قام عبدالله وجلس يستغفر لف يمينه لقى بوجهه خالد كشر بوجهه وقام يصلي
شاف فارس عند المواضي يوضي جا عنده وبمزح : ماشاء الله وليه ماقومتنا
فارس بضحكه: ههههههههه قلت حرام خلهم يناموون
عبدالله وهو يبتسم: لا والله الدين ماقال حرام
فارس اللي يحاول يكتم ضحكته: وش قصت ورى هالتحقيق
عبدالله وهو يبتسم: أبد والله حبيت أستخف دمي شوي
هنا فارس انفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
لف عليه عبدالله وهو يبتسم: لهذي الدرجه أضحك
فارس وقف أخذ نفس: يمكن استخفيت وأنا مدري
عبدالله كمل وضوءه: يمكن

/

نرجع عند خطت ديالا سلمت وبسرعه نطت
ديالا وهي تنزل جلال الصاله: بسرعه مافي وقت بعدين كملو تطوعكم ذا
مغاني اللي دوبها سلمت: اهدي ترى الدنيا ماهي طايره
ديالا بحن: بسرعه بيخرب كل شي
لفت على فرح لقتها تقرأ قرآن تكلمت بلهفه: فروح بعدين اقرأي تكفين تعالي
خلصت فرح الآيه: خلني أخلص هالصفحه أقل شي
ديالا بضجر جلست: يوووووووه منكم
مغاني وقفت بتصلي السنن
بعد 10 دقايق خلصو وديالا تحن فوقهم من أول
راحو المطبخ بسرعه
ديالا راحت شهت الفريزر: فرح جيبي 3 صواني
مغاني جيبي بكاسه مويه بارد تلج
فرح ومغاني نفذو الأمر غصب عنهم
حطت فرح الصواني على الرخام وفردتهم
ديالا طلعت قطع الثلج ونثرتهم على الصحون
أخذت كوب المويه وقسمته على الثلاث صحون
فرح عقدت حواجبها بإستغراب: وليه المويه دام التلج موجود
ديالا: لأن التلج تلج جامد فالمويه بتخليه لين وبسرعه ينزل ياغبية
فرح رفعت يدها: الحمدلله إني قمت والله كنت مكانهم
ديالا تخصرت: لاتخليني فعلا أصفك معهم
بسرعه خذو الصحون ورحو الغرف
ديالا: أنا راح أروح غرفتي وغرفت ميسم ونسيم
وفرح روحي غرفتك
ومغاني روحي غرفتك
الكل أشرو بطيب وراحو في الطريق
فرح بخوف: طب أنا وش ذنبي ماسويت شي
ديالا: أسكتي بس لاتقهرني يافرح لاتصيري طيبه بالمرا بها البيت اقلبي وحش عشان الذئاب مايفترسوكي
فرح وقبلبها يقرع طبول ياخي مالها وجهه ترش عليهم مويه
نبدأ بديالا دخلت غرفة ميسم ونسيم وكإنتقام لها رشت عليهم بالأول فطست ضحكت وهي تشوف ميسم حاطه رجلها بوسط بطن نسيم ونسيم باين انها مكفخه ميسم لما قالت آآآآآمين
سمت بالله ورشت جزء من المويه
ميسم رفست نسيم اللي طاحت على الأرض وهم يشهقون
ميسم جلست بعصبية وبصراخ: مين ابن الكلب اللي سوا فيني كذا
نسيم وهي ماهي عرفه شي وعلى الأرض: وشو وش صار
راحت ديالا ركض رشت جزء على ترف وجزء على راما
ترف وهي تشهق: هاااااااااااااااااااااااا ا
مايا جلست بخوف: يامااااااامااااااااااااا
فطست ديالا ضحك عليهم
ميسم قامت وسحيت جزمتها وأنتو بكرامه: تعالي ياكلبه باينت الكلب تعالي
ديالا وهي تركض: تراك تسبي بابا
ميسم وهي تركض ومعصبه: مالك دخل مو من قلبي
ديالا طلعت وثبتت الصينيه بسرع وسكرت الباب في وجه مسيم وطراااخ ضرب وجهها في الباب
ميسم جلست على الأرض بألم وهي تمسك خشمها: آآآآآآآآآآآآآآآآآي خشمي الله ياخذك

/

نروح عند فرح وقفت فوق راس سديم غمضت عيونها وبأسف أنا جد آسفه
كبت عليها نص الصينه وراحت ركض عند ألماس كبت النص الثاني وطلعت وسكرت الباب
فزت سديم مفجوعه وهي تمسح عيونها: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أ وش ذا وجع وش البرد
ألماس وهي تشاهق: آآآآآآآآآآآآآآآ يارب صدري ياتبون مين سوى كذا
سديم من سمعت هالشي فزت مفجوعه وسحبت نظارتها ونطت عند ألماس من الخوف

/

عند مغاني دخلت وهي تبتسم وقفت فوق راس ميرا ورشت نص الصينيه وراحت عن دمايا ورست النص الثاني
شهقت ميرا وجلست بفجعه: واااااه يارب وش ذا
مرح تمسح: ياجعله بالساحق الماحق الرصاص المتلاحق يسحقه ويمحقه ووين مايروح يلحقو مين الكلب اللي سوا فيا كذا
قامو وهم مفولين عصبيه ويتوعدو

/

عند ديالا ابتسمت بخبث وهي فوق هالبنت بتطلع الدلع من راسها
رشت عليها نص من المويه اللي معها
فزت سيرين بخوف وبدله: آآآآآآآآآآآآآآ وشو ذا ياي يالقرف
راحت ركض لفجر الشي اللي ماحسبتله حساب ديالا فجر
هي ماتعرفها بالمرى وماتعرف انها راح تندم قد شعر راسها على اللي بتسويه : رشت كل المويه اللي معها
وطلعت بسرعه


وانتهى الجزء الثاني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.