آخر 10 مشاركات
تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          خادمة بثوب زوجة- قلوب قصيرة [حصريًّا] للكاتبة Hya SSin *كاملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          أريدُ أنْ أكون *مميزة* و *مكتملة* (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          308 – نيران الحب -جينيفر تيلور -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          لازلت سراباً (25) -ج1س أنثى صنعها الهوى!- للمبدعة: Just Faith *مميزة*رابط خفيف (الكاتـب : Andalus - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree21Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-17, 07:55 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



يوم الخميس وكالعاده جمعة نساء الحاره !!

رفع مناف نفسه من الكنب وجلس وهو يشوف خواته رايحين وجايين اللي تلبس واللي تحط روج .
مناف : عند مين الجمعه اليوم ؟
هند : يارا
مناف : مين يارا هذي جديده ؟!!
امل : اخت مهند !!
مناف : اها " لف ناظر نغم " لا تطالعيني كذا م في روحه .
نغم مبوزه : طيب عطني سبب واحد ليه ؟
مناف بإستفزاز : مزاج !!
نغم : مناف تكفىى الله يخليك والله بموت من الطفش .!!
مناف : لا يعني لا !!
قام متوجه للمطبخ ولحقته : طيب قولي ليش ؟
مناف فتح الثلاجه بدون م يرد عليها .
نغم : الله يسعدك مناف !!
طلع التوست والجبن والعصير : بعلمك كيف تسوين توست بجبن طيب تاخذين التوست كذا وتحطين الجبن فيه كذا وتدخليه المكرويف لحد م تسيح الجبنه " بعبط قال " اووك .!
نغم تناظره بتعقيدة حواجب .
امل : ياخي خلها تروح معنى
مناف : انتي وش دخلك ؟ يالله بس انقلعي !!
امل حطت طرحتها ع راسها : يالله حنا ماشين !!
نغم : تكفففىىى مناف شوفهم بيمشون تكفى
مناف يقهرها زياده : ايش تنصحيني اشرب بيبسي ولا حمضيات ؟
نغم : الله يخليك مناف الله يخليك
مناف طلع ل الصاله مطنشها وفتح التي في : عطيني الريموت .
كان جنبها ورمته ل بعيد بعناد .
مناف : بلا عناد
نغم م ردت عليه وهي مقهوره ان البنات راحوا وتركوها .!
مد لها مناف كاسته : خذي بردي ع قلبك واضح بتموتين من غبنتك هههههههههههههههههه .
سحبت الكاس من يده وكبته بوجهه ظل ثواني يرمش يستوعب اللي سوته .
اما هي هربت ل الغرفه وسكرة ع نفسها !!
قام لها بسرعه وهو يدق الباب بقوه : افتحي بسرعه والله والله اكسره ع راسك تفهمين يالله افتحي .
نغم ضحكت بقوه تستفزه : مستحيل افتح ليه بايعه عمري انا رح بس بدل تيشيرتك لا تضطر تتروش دحين !!
مناف : هين والله لا اندمك هين .
م تنكر انها خافت من تهديده لكنها ضحكت بقوه تستفزه .!
فسخ مناف تيشيرته بغبن وغسل وجهه وطلع من البيت .!
اما عند نغم كانت تناظر اشرطة الافلام اللي بالدرج بتمعن : وييه كل افلامه رعب م عنده ولا شيء رومنسي صدق جلف .!
حست بحركة من وراها ولفت تناظر م في شيء : همست اعوذ بالله .
وفزت بخوف لما شافت مناف داخل من الشباك والشر واضح بعيونه .
نغم : مناف خلنا نتفاهم الله يسعدك والله م قصدت .!!
مناف اقترب منها ومع كل خطوه يخطيها الرعب يزيد عند نغم .!
نغم ورجفة البكاء واضحه بصوتها : مـ مـء مـ. ناف .
غمضت عيونها بقوه لما صار قدامها قلبها يدق بقوه لدرجه تحسه يسمع دقات قلبها .
دفها مناف ع الجدار بقوه وعيونه تنطق شر قرب منها ونزل راسه ل مستوى راسها وهمس بأذنها : انا م عمري مديت يدي ولا على وحده من خواتي عموماً ولا على انثى لكن " سكت شوي " هالقاعده بتنكسر م دام ربي رزقني وحده مثلك .
بلعت ريقها م تقدر تنطق بحرف من خوفها منه !!
مناف : بس تعرفين وش بسوي فيك ؟
نغم زاد خوفها .!
مناف : راح اطلع واخليك هنا وعاد حنا بيتنا مسكون وفيه انواع الجن والشياطين !!
نغم تمسكت بيده : لا تكفى مناف والله م اعيددها .
دفها عنه : خليك هنا وحدك خليهم ياكلونك استانسي معاهم !!
بحركة لا اراديه من نغم ضمته وتعلقت برقبته وهي تبكي بقوه .
تنح مناف حركتها جمدته ثواني وبعدها عنه : خلاص مو رايح اهجدي .!
نغم تمسح دموعها : ايش يعني اهجدي ؟
مناف : علينا ؟ انتي شكلك من اهل جده معقوله م تعرفين هالكلمه !!
نغم : من اهل جده وبالجنوب ؟ وش قرب الغربيه للجنوب .!
مناف بأستهزاء : يمكن السيل اللي جابك جاي من الغربيه .!
نغم ظلت تناظره بدون رد .
مناف : طيب البسي عبايتك اللحين وانا بلبس تيشيرت وبطلعك السوق يالله .
نغم : احلللففف ؟
مناف : والله مو انتي م عندك ملابس ؟
نغم : ايه
مناف : خلاص طيب يالله البسي .!
نغم ابتسمت من بعد الدموع : ونااااسسسه .
همس مناف بعد م راحت : ي حبكم ل السوق !!
.
.
.
عند البنات بجمعتهم .!
امل : لا لا لا جوالي بيطفي بنااات شاحن ع السريع .
....: م جبت شاحني .
امل : طيب مين منكم جابت شاحنها ؟
يارا : تعالي تعالي مهند جواله نفس جوالك
قامت امل معاها : طيب
راحت معها وقبل تدخل الغرفه نادت وحدة من البنات : يارا تعاااالللي .
يارا : طيب جايه ادخلي امل تلاقي الشاحن جنب السرير .
مدت امل شفايفها بتفكير قبل تدخل وبالاخير فتحت الباب ودخلت واستقبلتها ريحة عطره ألقت نظرة ع الغرفه وتقدمت ل السرير .
استوقفتها صورته ع الكومدينه مدت يدها ومسكت الصوره تاملتها شوي وهي تحس بأحساس غريب تجاهه وبسرعه نزلتها بأستنكار من نفسها ، همست بقهر : م كنتي كذا ي امل اي احد يأثر فيك !!
طلعت من الغرفه بسرعه وراحت للبنات : انا برجع بيتنا شاحن اخوك م يشحن جوالي .
هند : من جدك طيب بترجعين ؟
امل : لا بجلس مع نغم اكيد مناف طلع وتركها .!
....: على طاري زوجة اخوك ورا م جات ؟
.....: ايه صدق وشفيها لا يكون مستكبره ولا شايفه نفسها عن جمعتنا المتواضعه ؟
امل بقهر منهم ومن نفسها : لا والله مو متكبره بس م ودها تجي وتخرب جوها بشوفت وجيهكم الشينه !!
اخذت عبايتها وبسرعه لبست وطلعت !!
دخلت لبيتهم ونادت : نغغغممم انا جيييت نغووومه وينك ؟ غريبه وينها الخبله ذي خلني ادق ع مناف اسأله .!
دقت رقمه ثواني وجاها صوته : هلا الومتي ؟
امل ضحكت : وينك انت وين نغم ؟
مناف : بالسوق .!
امل : يحيوااانننن والله انك م تستحي اخذتها فرصه تنزل زوجتك لوحدها ها " بزعل نطقت " والله ان تطلعني حتى انا
مناف : تزوجي وخلي زوجش يطلعش .
امل : وجع صدق م فيك خير وصخ
ضحك مناف : تبين اجيب لك شاورما وانا جاي ؟
امل : لا اصلاً انا بنام .!!
مناف : امزح معاك الوم لا يكون زعلتي كل شيء ولا زعلك ترى
امل : تلايط ي النصاب بس .!
مناف : لا جد ايش تبين اجيب لش معاي ؟
امل : تجيب ؟
مناف : اجيب لك اللي تبين !!
امل : مابغى شيء انت لو فيك خير نزلتني .!
مناف : ي ليل خلاص ابشري الاثنين انزلكم كلكم زين ؟
امل : احلف ؟
مناف : والله
امل : طيب اتفقنا
مناف : اجيب لك شاورما ؟
امل : لا يـ الحنين قلت لك بنام !!
مناف : طيب سلام
سكرت من مناف وجلست ع الكنب تناظر التلفزيون بملل تفكيرها منحاز لـ صورة مهند اللي م فارقت خيالها تناهدت : خلاااص قرررفففت اخرج من راسي اففف !!!
.
.
.
عند مناف : نغغغم خلاص تعبت .
نغم مدت شفايفها بزعل : اخرر محل تكفى
مناف : اخر محل ولو طلبتيني محل ثاني بسحبك من شعرك مفهوم ؟
نغم تسبل بعيونها : مفهوم .
دخلوا للمحل وجلس مناف بكراسي الانتظار : انا بجلس هِنا اذا خلصتي تعالي لي ؟
نغم : طيب !!
جلس مناف وظل يناظر الماره والرايح والجاي .
قطع عليه تفكيره صوت جواله رفعه لاذنه : هلا ؟ ……… كذااب ……… اللواء وش جابه هاللحين اووففف …...……. اللحين بجي اكيد ………… م لقى يجي الا بيوم اجازتي الله يلعن الشيطان ……… بتحمل عاد وش اسوي مالي غير الصبر ……… هاللحين شاي مسافة الطريق !!
قام وصار يناظر نغم ويتلفت لما شافها وراح لها : نغغم يالله طلع لي شغل مفاجئ خلينا نمشيء .
طنشته وم ردت عليه .
بحده نطق : نغم انا لما احاكيك تناظريني وتردين مفهوم ؟
لفت عليه وبرفعة حاجب : نعم اخوي
مناف انخرش ونزل عيونه : اسف اختي حسبتش زوجتي .
كانت نغم واقفه بعيد عنه شوي وتخزه .
لف مناف وهو معقد حواجبه بفجعه ويهمس : اعوذ بالله وين ذي وين نغم شكلي من خرشتي من ابونواف م قمت افرق " ضحك ع الخفيف " ورفع راسه كانت نغم قدامه .
نغم تناظره بنص عين : من ايش تضحك ؟
مناف : ابد ولا شيء خلينا نروح نحاسب ونطلع دوامي دق علي !!
نغم : مو ع اساس اجازه
مناف : مو ال استغفر الله م يجي الا يوم اجازتي عناد فيني !!
نغم : مين هاللي كنت تضحك معاها ؟
مناف : بدينا ؟؟ شغل غيرة الحريم ومدري ايش !!
نغم بأستنكار : انا اغار ؟ وعلى مين ان شاء الله .
ابتسم بأستهزاء : خلينا نمشي بس .!
نغم : مين ذي اللي كلمتها ؟
مناف : حبيبتي ارتحتي .!!
نغم : كم لك حبيبه انت !؟
مناف : وحده سنفوره وتمد بوزها على اتفه شيء وتزعل ارتحي ؟
نغم وكأنه ارضى بعض من غرورها : هالسنفوره م تبيك لها حبيب !!
مناف بهمس : وكأني انا ميت عليها " تناهد " يالله هاتي اغراضك خلينا نحاسب !!
حاسب اغراضها وطلع مسك يدها وسحبها تمشيء وراه وصار يسرع عشان م يتأخر .!
نغم : مناف شوي شوي بطيح .
مناف وقف فيها عند السياره : اركبي لحد م اطلع اغراضك .
ركبت وظلت تنتظره لما دخل ل السياره ورفع جواله لاذنه : هلا ………… ياخي قول له مناف مشغول اليوم اجازته طبيعي بينشغل ………… صرفه ياخي لين اجي……… مسافة الطريق بس …… سلام .
تناهد بصوت مسموع وهو يفكر .
نغم : مناف
لف لها : ها ؟
.
.
❤.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 11:54 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 07:56 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تناهد بصوت مسموع وهو يفكر .
نغم : مناف
لف لها : ها ؟
نغم : ايش فيك حصل شيء ؟
مناف : ابد ولا شيء دوامي داقين عليّ جاء المسئول عن القضيه اللي انا ماسكها !!
نغم : واذا جاء عادي .!!
مناف : م يجي الا اذا فيه شيء غلط الله يستر .
وقف عند الكفتيريا : اثنين شاورما .!
نغم : اذا بتروح وم بتقعد معاي م ابغى
مناف : امل معاك !!
واستمر السكوت لما مناف اخذ الشاورما ووقف عند بيتهم : انزلي وانا بجيك بأغراضك .
نزلت نغم ودخلت تدور امل : امللل اممل
" فتحت غرفة امل لقتها نايمه وسكرت الباب بخيبه "
دخل لها مناف اغراضها وهو بدل ملابسه وكان طالع .
نغم : بتروح وتسيبني لوحدي ؟
مناف ابتسم لها ع الخفيف : امل معاك بعدين انا مضطر " قرب منها وطبع قبله ع جبيها " انتبهي لنفسك ولا تخافين طيب انا مو مطول ان شاء الله !!
.
.
يوم الثلاثاء .
مناف واقف يناظر من القزاز تعبان صارله حول الاسبوع نومه متقطع وقليل !!
اندق الباب ولف مناف : راااحح ابونواف رااح
من فرحتة طاح كوب القهوه من يده بدون م يحس : احللف
......: والله
مناف : الله يبشرك بالخير .
قرب من الشباك : شوفه ماشيء
تقدم ل جنبه مناف : الله لا يرده
.....: استغفر يمكن عنده عيال .
جلس مناف ع مكتبه : استغفر الله انت اللحين روح لك مني اجازه ل يوم العيد
....: وانت ؟
مناف : انا بأراجع الملف وبطل سيده لأهلي مشتاق لهم من يوم الخميس م شفتهم !!
......: م تنلام جاء ابو نواف وحكرنا معه هنا اسبوع !!
مناف : صدقني حركته هذي يبغى فيها اجازه لكن ي رب م يقبلون ي رب !!
......: هو متزوج ويمكن عنده عيال اكيد بيعطونه .!
مناف : هذا اللي يقهر
....: استأذن انا
مناف : الله معك
طلع وظل مناف لوحده يتصفح ملف القضيه اللي بيده بس صداع راسه م ترك له مجال يركز او حتى يقراء لفت انتباهه كوب القهوه اللي انكب سحب الفاين ونزل له يمسحه خلص وسحب الملف ونظارته وطلع .
.
.
عند البنات خوات مناف ونغم يتابعون فيلم رعب هند ونغم ظامين بعض وخايفين وامل مسويه عادي .
نغم : خللللللللللااااص امل سكريه الله يوفقك تكفين !!
امل رفعت حاجبها : انطمي خلينا نسمع !!
هند : امل خلااص .
جات لقطت رعب وصرخوا هند ونغم : لااااااااااا .
امل : بلا ازعاج م تعرفون تسكتون ؟ خلاص انطموا ولا اطلعوا .
هند : قلبي بيوقف امل غيري خلاص .
سمعوا صوت بالصاله وخافو زياده .
هند : تسمعون اللي سمعته ؟
نغم : اي والله بنات فيه صوت .
امل : مافي شيء انتو تتوهمون !!
نغم على مشارف البكاء : لا والله فيه اسمعي هند اسمعي صوت خطوات .!؟
هند بكت بصوت مكتوم .
امل وجهها انقلب اللوان من الخوف وخذت الكاسه وعلبت المويا : اسمعوا اذا جاء الجني انا بأرميه بهالاشياء وانتو اهربوا طيب .
مناف كان سامعهم عشان البيت هجده ويبي يخوفهم بس بعد حكي امل م تحمل وطاح ع الارض يضحك بقوه .!
امل : مو كأن هذا ضحك مناف ؟
هند : الا هو .
فتحت امل الضو وصارخت : منااااففف .
فتح يديه لها وضمها هي وهند وهو للحين يضحك .
امل : فجعتنا ي زفت .
مناف : مررره عايشه جوك ي امل ااخخخ لا وبعد مسويه تنقذينهم .!
هند : قلبي كان بيوقف لا تعيدها .
مناف : هات المويه اللي بتفقعين فيها وجه الجني بس .!
امل مدتها له وهي تحك حاجبها مستحيه : وش اسوي خوفوني الزلايب ذولا ولا انا ذيبه تعرفني .
لف ناظر نغم وابتسم لها ورجع ناظر امل : كفو ي الذيبه تربيتي !!
مد يديه لهم : يالله يالله قوموني !!
سحبوه امل وهند ولا تحرك حتى نص حركه ناظر نغم : تعالي ساعديهم !!
قامت نغم وسحبته مع البنات ولا حركوه من مكانه شبر واحد اما هو بمجرد م سحبهم طاحوا كلهم عليه ورجع ضحك بقوه .
امل : وجججععع وجععع م تعرف تمزح
هند : الله يل**** غبي كسرتنا
مناف : هذي اللي م تلعن ؟
هند : مالك شغل .
قام : اخخ اسندوني بطيح .
امل جلست : كل تراب .
لف لهند وابستعطاف : هنود ؟
هند : مافي .
مناف : اصلاً ليه اتشكركم وعندي زوجتي ؟
قرب من نغم وانثنى عليها طبع ع جبينها بوسه : وصليني .!
استند عليها وعلى هند معاها وناظر امل : انتي كلي تراب
امل : اي اي شوي وتجلس تصيح عندي عشان اهمزك !!
مناف : اي والله تعالي تعالي .!
امل : شف قليل الحيا ضف وجهك بس .
مناف بنبره حزينه نطق عشان يستعطفها : اصلاً عادي بنام .
.
.
صحى مناف الصباح وصلى الفجر وطلع للمطبخ سيده .
استند ع الجدار وهو يشوف امه معطيته قفاها : صبحك الله بالخير ي ام مناف
امه لفت لها : هلا ومرحبا هلا
مناف اقترب منها وسلم عليها : وحشتيني يمه كيف حالك ؟
امه : بخير يمه انت متى جيت ؟
مناف : البارح ابوي وينه ؟
امه : بالمجلس .
مناف : بروح له .
طلع من عندها متوجه للمجلس : سلام عليكم
ابومناف فز : هلاااا والله ومرحبا
مناف سلم عليه وحب راسه : الله يبقيك ويخليك لي ي ابو مناف .
ابوه : استريح استريح .!
سحب مناف مركاه " تكايه " وجلس عليها : لما جيت البارح بالليل كلكم كنتو نايمين !!
ابوه : اييه والله نمنا بدري لكن خواتك وزوجتك م نامو وجيت انت وزدت بضحكك .
مناف حك راسه بأحراج : كنت صاحي يعني ازعجناك ؟
ابوه ضحك : كنت قاعد اسوي اوراق واخلصها وسمعت ضحكك لما جيت !!
مناف : فقدتوني ؟
ابوه : والله وانا ابوك تعودنا .!
مناف : ترى احسن .
ابوه مد له كوب قهوه : تقهوى تقهوى بس .!
هند ونغم : صباااااح الخير .
ابومناف : حي الله بناتي اجلسي يبه نغم يمّ زوجش .!
سحب مناف المركاه وجلس ع الارض بس ظل متكّي وجلست جنبه نغم بأرتباك .!
هند : وانا وين اجلس ؟
ابومناف : انتي الشيخه تجلسين جنبي اكيد .
مد ابومناف ل نغم القهوه وكانت ترجف مرتبكة من قرب مناف اخذها مناف بدال عنها ونزلها للأرض وهمس لها : اللحين هي حاره وانتي ترجفين لو اخذتيها بتنكب عليك خليها لما تبرد .!
لفت عليه بحده وهمس : ومين قالك اني ارجف ؟
مناف : واضح .
مسكت القهوه بترفعها بس سبقتها يد مناف اللي مسكت يدها وضغط فيها ع الكوب بقوه !!
نغم احترقت يدها : مناف يديي .
مناف : عشان العناد تبطلينه !!
سحب القهوه من يدها ورجع حطها ع الارض ونغم تناظر يدها حمراء وتألمها !!
ام مناف دخلت ب صينية الفطور : تعالو افطرو ي اولاد انا وابوكم افطرنا من اليوم
حطت الصينيه ع الطاوله وقام مناف وجلس وقامت هند معاه .
ابومناف : ي الله ي نغم وانا ابوك .
نغم قامت وتناظر م فيه مكان غير جنب مناف وهي م تبي تتوتر زياده !
قام مناف وسحبها وجلسها جنبه وهمس لها بحّده : الا تلفتين الانظار لك .
ناظرت فيه بتعقيدة حواجب وم ردت !!
مناف : اصب لك شاهي ؟
هند : لا لا انا ونغم بنشرب عصير !!
قامت هند ورجع مناف لف لنغم : احط لك توست وجبن ؟
نغم ظلت ثواني ساكته تحاول تفهم شخصيته مره يحنّ ومره يقسى .!!
نغم : لا م ابغى .!
مناف يستفزها : طيب ليش خايفه ؟
نغم بحده : ومين قالك اني خايفه ؟
مناف ارخى حده ملامحه : احطلك بيض وتوست " وضحك ع الخفيف "
نغم ظلت تناظره بصدمه كلمة متناقض قليله بحقه !!
هند : نغم تبين عصير فواكة ولا ليمون ونعناع .!
..... : ليمون
لف مناف لمصدر الصوت وهو يقول : اعوذ بالله هذي وش نيمها هنا ؟
امل : مالك شغل لا يكون مجلسك وانا مدري ؟ ولا لا يكون انت اللي بنيته ؟؟
.
.




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 12:09 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 07:57 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لف مناف لمصدر الصوت وهو يقول : اعوذ بالله هذي وش نيمها هنا ؟
امل : مالك شغل لا يكون مجلسك وانا مدري ؟ ولا لا يكون انت اللي بنيته ؟؟
مناف : فايقه مره تتهاوشين ؟؟
امل : بغسل واجي افطر معكم وخرو لي .
هند : ها نغم ايش تبين ؟
نغم : فواكة .!
غسلت امل وجات وقفت قدامهم وتكتفت : بتوخرون لي ولا شلون ؟
محد رد عليها .
امل بقهر : خذ زوجتك بحضنك خلني اجلس افطر تراها قافله معي .!
وجه نغم صبغ الوان .!
مناف بأستهزاء : وش رايك انتي تجين بحظني ؟
نغم قامت : تعالي مكاني اساساً انا شبعت ؟!
امل : شف ذي زعلت !!
تربعت امل بالارض وهي تتحلطم : اوكيه بجلس هنا اهم شيء اكل واملي بطني .!
مناف سحب نغم بيدها وجلسها من جديد : كملي فطورك .!
هند : مو كأن الجو حلوه برا ؟
مناف ناظر الشباك : لو نجلس بالحوش ؟!
ابومناف : اي والله وانت الصادق قومي وانا ابوش ي امل افرشيء الفرش برا .
فتحت امل عيونها بصدمه وقهر ونطقت بهمس : هاللحين مناف وهند يقترحون وامل تنفذ ايش الظلم ذا .!
مسك مناف ضحكته عليها لان لو ضحك بيفرش الفرش بدالها .!
لفت امل تناظر مناف لانها كانت متوقعه انه يضحك عليها : خيير انت ليش تضحك ؟
مناف : انا ضحكت ؟
امل : ايوا ماسك ضحكتك .!
مناف : توكلي افرشيء الفرش بس !!
طلعت امل بقهر شوي ورجعت : خلاص كلشيء جاهز .
قالت كلمتها وراحت لغرفتها فتحت الشباك ووقفت قدام التسريحه وهي
ترفع شعرها بقهر ووتحلطم : كل شيء امل م يعرفون غير امل كل شيء تسويه امل يالله وش هالعيشه اللي كلها كرف في كرف حتى الواحد م يعرف يفطر معاهم استغفر الله بس " ضربت الارض برجلها بقهر " .

وبالمناسبه بالجهه الثانيه كان مهند توه داخل لغرفته وكانت امل بوجهه شباكها مقابل شباك غرفته همس : حيّ الصبح اللي يبتدي بشوفتك !!
ظل يتأملها وكيف انها تحاول ترفع شعرها ويرجع ينزل ع وجهها من كثره وطوله وكيف واضح من حركاتها انها مقهوره ومتنرفزه ظل يتأملها لما طلعت من الغرفه ورمى حاله ع السرير وهو يتناهد .!
عند امل مسكت جوالها وتحاول تفتحه : ي ليييل طافي خلني اروح اشحنه واطلع اجلس معهم بالحوش .
دخلت ل غرفتها من جديد وشافت ان شباك الغرفه اللي مقابله ل غرفتها مفتوح ركزت بالشكل وهي تقول ببالها " كأنها غرفة مهند ؟ "
قربت من الشباك تبغى تتأكد : اي والله هي !!
اعتمدت ع الشباك ورفعت نفسها تبغى تشوف في احد بالغرفه ولا لا زلقت يدها ع اطراف زجاج مكسور قديم وصرخت : آآآآه .
فز مهند من سريره ل الشباك وهو يشوفها واقفه امامه ويدها تنزف ظل يناظرها ويناظر يدها : يدك تنزف .!
رفعت عيونها له وبسرعه دخلت لجوه وسكرة الشباك .!!
فتح مناف الباب بقوه : اييييش فيك ؟
امل بصوت باكي : يدي
مسك يدها : ايش صار ايش حصل في يدك ؟
امل : استندت ع الشباك وزلقت يدي من الندى ع القزاز القديم .
مناف قام ل الشباك : بشوفه
امل خافت يكون مهند للحين واقف ويشوفه مناف صرخت : اااه مناافف يدي توجعني اهههه.
جا لها بسرعه : اوكيه اوكيه اللحين اجيب لك الاسعافات اهجدي .
طلع فيها ل الصاله وعقم لها يدها ولف لها شاش عليها : وكذا خلاص خطاش السوء وانا اخوش !!
امل : خلنا نطلع للحوش .
مسك يدها مناف وطلع للحوش امل معاه .!
امل : تسمعوني اصارخ ولا تفزعون م غير هالوجه الطيب " تأشر على مناف " فزع لي !! .
ابومناف : ايش فيها يدك ؟
امل : استندت ع الشباك وزلقت يدي ع القزاز القديم اللي بين الحدايد .
ابومناف : الحمد لله على سلامتش وانا ابوش .
هند : م تشوفين شر .
نغم : سلامتك
ام مناف : وانتي وش حقه تناقزين ع الشباك كان ركدتي .!
امل : الله يسلمك يمه .!
مناف : اشتريتوا للعيد ؟
امل : ايوا نزلنا انا وامي مع سامي لما سحبت علينا انت بس هند م راحت معنا !!
مناف : كالعاده تهاوشت مع سامي صح ؟
امل : ايه يقول لها غطي عيونك وتهاوشت معاه وزعلت ونزلت .!
مناف بهمس : ويبي يتزوجها بعد عزالله توفق " رفع صوته " خلاص هند انا انزلك اليوم العصر بس م تطولين ساعه بس !!
امل : وانا وانا
مناف : انتي ايش ؟
امل : بنزل معاكم .
مناف : كلي تراب بس .!
امل : حتى نغم تبغى تنزل معاكم مو صح
مناف : لا م تبغى
امل : الا تبغى مو صح نغم ؟
مناف لف يناظرها بحده : تبغين
هزت راسها بسرعه بمعنى لا : لا لا .
امل : لا لا ننءءنننءءنننن
.
.
بعد يومين
و بأحد قرى الجنوب الجميله مناف توه واصل بينما اهله صار لهم يومين وقف سيارته وهو يتناهد : م بغينا بي عنش ي سيارتي لعب بش الخط
نغم نزلت : واااااااوو رووعععه المكااان
مناف نزل من السياره وهو يتأمل معها : لو دوامي مو بأبها كان سكنت هنيه .
نغم : ايش يعني هنيه ؟
مناف : يعني هنا .!
مسك يدها : تعالي اوريك المزرعه من ورى .
سحبها معاه لورى البيت وصرخت : يمااااهه ورد ورد ابغى مناف ابغى .
مناف : اهجدي !!
نغم مسكت يده : تكفى تكفى ابغى ورده حمراء تكفى .
مناف : الحمراء بعيده وفيه شوك تبغين وردي ؟
مدت شفايفها بزعل : لا م ابغا الا احمر .!!
مناف : امشيء خلينا نروح غرفتنا .
نغم : اغراضي بالسياره .
مناف : طيب تعالي
راح معها ل السياره ونزل لها اغراضها ودخلها للغرفه .
نغم : دق على امل وهند يجون .
مناف : ليه ؟
نغم : م اعرف انسق ملابسي ابغاهم يساعدوني !!
مناف قرب من شنطتها : انا اختار لك .
فتح الشنطه وطلع لها فستان اسود من النوع الناعم بدون اكمام قصير ل نص الساق والبشت تبعه ذهبي مخطط بأسود : هذي تنفع .
نغم : كويسه .
رفع عيونه لها ثواني وهو يتأمل عيونها وقام : بتروش انا.
نغم : اوووكيه .
دخل مناف للحمام " وانتو بكرامه " ونغم ظلت تختار لها اكسسوار وترتب المكياج ل حد م طلع مناف ودخلت هيا بعده .!
لبس مناف وتكشخ ورز الشماغ وجلس ينتظر نغم لما طلعت .
مناف : خلصينا .!
نغم : لسى خلني احط مكياج
مناف : م يحتاج انتي حلوه م شاء الله لا تحطين شيء
نغم : م تلعب عليّ بهالحكي والله !!
مناف تناهد : مليت اخلصي ولا بطلع واتركش .
نغم : انتظر شوي .
ظل مناف يناظرها وم نزل عينه دقيقه عنها اما هي خافت من نظراته بس حاولت تسوي انها عادي مو مهتمه .!
نغم : اوكيه كذا خلصت بس بقى شعري .
مناف ببرود : خليه كذا مره حلو !!
نغم : اجعده ولا استشور ؟
مناف : ولو اني م فهمت وش يعني اجعده بس جعديه
نغم : لا بستشور .
مناف بحده وصراخ : لا تعانديني نغم لا تعانديني .
فجعها م كانت متوقعه ابداً انه يصرخ عليها امتلت عيونها دموع وعطته ظهرها م تبيه يشوف خوفها منه .
مناف قام : يالله خلينا نطلع .!
نغم لفت له : ماني طالعه بطلت .
مناف بصراخ : ي شيخه ليه هو بكيفك وقت م بغيت تطلعين وتبطلين ؟
نغم : لا تصارخ عليّ وماني طالعه بطلت .!
مناف : لا بتطلعين وغصباً عنك .!
نغم بعناد : مارح اطلع .!
مناف لف وجهه وهو يتسغفر : اقصري الشر ويالله نطلع تأخرنا بما فيه الكفايه .!!
نغم جلست ع السرير : ماني طالعه .!
مناف حط عينه بعيونها بحده : بتطلعين !!
نغم : والله م اطل……
مناف قاطعها : لا تحلفين والله ان اطلعك غصب !!
نغم سكتت وم ردت عليه !!
مناف : تطلعين ولا اجيبهم لك هنا ؟
نغم : جيبهم .!
مناف : والله اسويها !!
نغم قامت ل التسريحه وضبطت شعرها .
مناف : شطوره .
رجعت جلست ع السرير : يالله جيبهم .!
مناف تكتف يناظرها بقهر وانفاسه متسارعه رفع حاجبه : قد هالحركة .
ابتسمت بسخريه : قدها .
تقدم مناف واخذ جزمتها من الارض ورماها عليها : البسي بسرعه .
نغم : مارح اللبس .!
قرب منها ومسكها من يديها الثنين ورفعها لمستواه : والله العظيم ان م يحصل فيك طيب .!
نغم خافت وبان عليها .
عيون مناف عليها محتده نطق ببطئ : قومي .
نغم : خلاص خلاص والله اقوم
ابتعد عنها : قدامي اللبسي جزمتش يالله .
لبست جزمتها نغم بخوف وهي تسترق النظرات له .
قامت وراحت ل التسريحه تعطر ومناف دق ع امه يخبرها انه بيجي يسلم ع خالاته وجدته اللحين
نغم : مناف ساعتك م لبستها ؟
مناف : كيفي م ابغى البسها !!
نغم : هاللحين مين اللي يعاند ؟
مناف : امشيء بس .
مسك يدها وسحبها معاه .
نغم : بتطيحني مناف !!
صار يسرع اكثر لما وصل للمجلس الخارجي اللي فيه الحريم .!
مناف تناهد ومسك يدها بلطف : يالله بسم الله .
دخل و ع وجهه اجمل ابتسامه : السلام عليكم .!
جدته : هلا ومرحبا هلا .
توجه لها وسلم عليها هو نغم .
جلس مناف وبجانبه نغم بعد عناء السلام على كل الموجودين .
جدته : هذي زوجتك ؟
مناف : ايه يمه
جدته : وشهو اسمها ؟
مناف : نغم
جدته : وشو غنم .


انطلقت ضحكات البنات اللي كانو بالجلسه المجاوره والحديث يوصل لهم بوضوح .

نغم : سلامة سمعك ي جده اسمي نغم
تنحنح مناف ع اساس تنطم نغم : نغم ييمه نغم .
جدته : وش هالاسم الشين اهلش م يعرفون يسمون .
نغم : معليش نسوو يدقون عليك ياخذون رايك قبل يسموني .!
مناف مسك يدها وضعط عليها : اووص .
جدته : ومستعجل ولا انت مسوي عرس عشان العوبا هذي طويلة اللسان
نغم : والله انا قلت له اصبر بس هو يوم شافني رفض حتى انه يسوي مُلكة .!
مناف لف عليها بصدمه .
جدته : وليته والله من جمالك .!
نغم : م ألومك م تشوفي الزين كبيره ويمكن عندك ضعف نظر .
هالمره م تحمل مناف ونطق بحده : نغغم .!!
نغم بهمس : مارح اسكت عن حقي ابد .!!
جدته : وايش اصلها وايش فصلها هذي .
نغم بقهر : هذي لها اسم !!
مناف ضغط ع يدها بقوه : نغم اخت صاحبي يتيمه حصل ع اخوها حادث ووعدته قبل يتوفى الله يرحمه اني بحميها .
جدته : ااايه الله يرحمه .!
مناف ناظر نغم مقهوره ووجهها احمر .
جدته : وانت راضي عن نفسك اللحين تارك بنت خالتك الزين والسنع وماخذ هذي م تعرف تربيتها كيف
نغم : لو سمحتي عيب تتكلمين مع زوججي عن اي وحده غيري سواً اناا فيه او لا ثاني شيء انتي م تعرفيني عشان تحكمين اذا سنعه ولا لا .!
جدته : م شاء الله تعالي علميني كيف احكي .
مناف سحب نغم وقام : حنا نستأذن نغم تعبانه ودها ترتاح !!
جدته : احسن جعله تعبن دايم طويلة اللسان قليله الادب .!
لفت نغم بترد بس مناف سحبها معاه لخارج الجلسه متوجه لغرفته .
اول م دخلت نغم الغرفه جلست ع السرير وفسخت جزمتها ورمتها بأهمال وانسدحت .
مناف حاس بتأنيب ضمير تجاهها : لا تتضايقين ترى هي كذا حتى مع خواتي .
نغم بصوت واضح فيه الزعل : عادي !!
مناف نزل لمستواها وطبع بوسه ع جبينها : نامي طيب ؟ انا كل شوي بجي اتطمن عليك .
قام وخرج وهي نظراتها تتبعه لما طلع ، تناهدت م تعرف له مره يحن ومره يقسى مو ثابت مو متزن بالنسبه لها شخصيته غامضه عجزت تفهمه .!
.
.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 12:37 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 07:58 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد العصر عند البنات .

……: بنات ترى الشباب مسوين سباق دبابات تعالو
فزو البنات كلهم يلبسون عباياتهم ويتغطون .
ريما : اقول امل .
امل لفت لها : هلا .!
ريما : جيبي زوجت اخوك نتعرف عليها .
امل : اي والله ذكرتيني بروح اشوفها امداها نايمه من الصبح .!
هند : صدق امل روحي جيبيها تلقينها صحت وطفشت لوحدها .
امل راحت : طيييب .
مشوا البنات كلهم للمكان اللي بيتسابقون فيه الشباب وكانو واقفين بعيد اشوي عن الشباب.
....: بنات وينه سامي مو مع الشباب ؟
عبير : مادري عنه مختفي !!
شهقت وحده من البنات : شوفوا فتون .
ضحكت عبير : يممه منها هالفتون لازم تلزق حالها ب سامي .
وقف سامي سيارته بعيد عنهم شوي نزل فتون وراح .
فتون تتناهد : وه وه جعلني له فدوه احببه ي بنات احبه .
اشتعلت هند غيره بس م تكلمت .
ريما : ايش قلة الحيا هذي ي فتون والله اعلم عليك بابا .
فتون : اقولك احبه اموت فييه .!
انقهرت منها هند ومشت راجعه ل البيت وهي ماسكه بكيتها .
بجهة سامي كان توه نازل من سيارته وشافها ماشيه وواضح معصبه نطق بصوت رايق : شوي شوي لو الارض تحكي كان صاحت .'
لفت عليه وبحده : ي شيخ ؟ لا والله توي اعرف مشكور !!
ورجعت عطته ظهرها بتمشيء
سامي : هند ايش فيك ؟
هند : وش دخلك باللي فيني ها مالك شغل تسمع خلك بعيد عني .
سامي : لا تنفخين لا اصكش بالمفتاح
هند : بنفخ وبصارخ على كيفي انا حره تسمع محد له شغل فيني .
ظل يناظرها بتمعن كلامها قوي وثابت لكن يديها ترجف تكلم سامي بعطف : مين زعلك ؟
هند بصوت باكي : النصيب .!
سامي يناظرها م فهم .
هند رفعت عيونها له : كل م حبيت شيء يجي شخص ياخذه مني قدام عيني .
وقبل يتكلم سامي قاطعه صوت فتون : ساامي كويس انك م رُحت نسيت جوالي بسيارتك .
سامي كان ضايع بعيون هند لدرجه م سمع فتون لكن هند انسحبت وهي تبكي بصمت .
ورجع سامي لف ل فتون : وش؟
فتون بدلع : جوالي نسيته بسيارتك
سامي : طيب دقيقه
راح ل السياره وفتحها وطاحت عينه ع جوالها اخذه ومده لها : تفضلي .
بدلع : شوكراً
م كان مركز على شيء ابداً كل همه يعرف دموع هند من ايش وحكيها وش تقصد به.!
.
.
امل : تكففييين نغم خل نقهر عبير تكففين .
نغم : وايش مصلحتي مع هالتافهه عشان اقهرها .!
امل : تراها م تصدق نجي هنا عشان تتلزق بمناف على كيفها .!
نغم : مناف ؟
امل : هو عاد م يصدق على الله .!
نغم قامت : بقوم بس مو عشان اقهر عبير عشان انكد ع مناف .!
امل : كفو ي الذيبه تعجبيني .
لبست امل عبايتها وحجابها ونغم عدلت شكلها ولبست عبايتها وطلعت معاها لجلسه البنات ولما وصلو كانو الشباب قدهم بدو سباق من زمان .!
ريما قامت : هلا والله هلا بالزين هلا بزوجة مناف .!
نغم : هلا فيك
وطبعاً قامو البنات يرحبون فيها عدى عبير وخواتها .
فتون : م شاء الله انتي حلوه .!
نغم : شكراً
هديل اخت عبير رفعت حاجبها بفتون بأستنكار .
كانت هالحركات واضحه جداً لنغم .!
وصلو الشباب وكان بالمقدمه وليد وبعده مناف وبعده تركي اخو ريما .
فزت امل لوليد : هيييه ولييد كنت حاااسه انك بتفوز .!!
وليد غمز لها : اعجبك !!
مناف : شجعيني انا اخوش .!
امل اشرت ع نغم : خل زوجتك تشجعك .!
رفع عينه مناف لها وابتسم ودف امل : يالله ارجعي الشباب وصلو .
رجعت امل وجلست مكانها .
سلمى اخت عبير تهمس لها : شفتي كيف ناظرها وابتسم لها ؟ عزالله نساك ونسى طوايفك !!
عبير بقهر : اصص .
ريما : بنااات مين هذاك ؟
كلهم لفو يناظرونه وفزت امل : مهههند مههند .!!
سحبتها نغم وجلستها : مهبوله انتي اركدي .
امل بهمس لها : له له صارت تاخذ حكي زوجها .
صدت عنها نغم ولا ردت .
عبير : بناات كأن الجو برد خلونا ندخل .
هديل : اي والله جد !!
امل : انتو ادخلو وانا بأوصل نغم حق زوجها ابثرني يبيها وبجيكم .!
ضحكت ريما وغمزت ل نغم اللي وجهها ولع .
قامت امل وسحبت نغم وراها .
نغم : صايره انا مسحبه لك انتي و اخوك .
امل رفعت جوالها تكلم مناف : مناف تعال
مناف : الحمد لله والشكر الواحد يسلم اول
امل : اقولك تعال اخلص زوجتك ابثرتني تبيك .!
مناف : تبيني ؟ انا ؟
امل : لا تبيني انا ؟ تعال اخلص انا عند المزرعه .!
قفلت بوجهه ثواني وجاها : خير انتي وياها ايش فيه ؟
امل : تكفى طلبتك ي اخوي .؟
مناف : دباب م فيه .!
امل : الله يسعدك الله يخليك الله يوفقك
مناف يسمعها ويضحك : لا
امل : تكفى مناف مارح ابعد هنا قدامك .!
مناف : لا م انسى اللي صار السنه الماضيه
امل : تكفى مناف الله يخليك .!
مناف عقد حواجبه يفكر : بشرط
امل : انت م تشرط انت تامر انت تدلل
ضحك مناف وبانة اسنانه العلويه : ابوك ي المصلحه .!
امل : موافق ؟
مناف : م تروحين بعيد هِنا قدامي مفهوم .
امل : وين اقصى حد اروح له مثلاً
مناف : لين نهاية الطريق وترجعين .
امل : طيب .!
مناف : بروح اجيب الدباب خليك هنا .!
امل ناظرة نغم بعد م راح مناف : م ودك تجربين ؟
نغم : الا
امل : اوكيه تركبين معاي ؟
نغم : يمكن مناف م يوافق
امل : مو بكيفه .!
نغم : كلميه اذا جاء .
امل : طيب
شوي وجاء مناف ومعاه الدباب : م تبعدين هنا قدام عيني !!
امل : نغم تبغى تجرب .!
مناف : مو مشكله بس تمسكي بأمل زين عشان م تطيحين .!
نغم : طيب .
مناف طلع امل ل الدباب وطلع نغم وتكتف : امل انا اراقبك ترى لا تسرعين ولا تبعدين .!
امل : صورنا بعدين باترسلها من جوالك ل جوالي .!
مناف : ي شيخه مع وجهك بخليك بجوالي .!
امل : تكفى
مناف : بتمشين ولا كيف ؟
امل بصراخ : نغغغممم تمسسكككي زين .
انطلقت بسرعه وصرخ عليها مناف : مو قلنا لا تسرعين ؟
بس للأسف م انتبهت له ولا عبرته حتى تكتف يراقبها هي ونغم ويشوف ان امل تعدت الحدود اللي قال لها عليها كان متوقع هالحركة منها .!
عند امل : ها نغم كيف ؟
نغم : وناااسسسه مرا حلو .!
امل : اسمعي باخذ اللفه وبرجع لا تخافين .!
نغم : طيب
خذت امل اللفه بسرعه وهي تضحك وصارت تمشيء بسرعه راجعه ل مناف بس حصل ما لم يكن بالحسبان فقدت سيطرتها ع الدباب وصار اقوى منها م تعرف توزنه مالت عن الخط والنقلب الدباب .
كل هذا كان حاصل قدام مناف اللي جرى لهم اول م شاف ان الدباب انحرف عن الخط .!
وصل لهم مناف ونزل ل مستوى امل : الوم امل بنت قووومي امممل امللل
امل بهمس : شوف نغم شوف نغم
مناف : انتي اهم رجلك انجرحت
امل : قلت لك مناف شوف نغم ؟
مناف شاف وليد من بعيد وصرخ له : ولللييييييدد ولييييدد تعال وليييد .
جاله وليد بسرعه : ايش حصل ايش صاير ؟
مناف : خذ امل ودها غرفتها وكلم مهند هو دكتور خله يشوف رجلها
شالها ولليييد : طيبب
مناف : انتبه لها
قام بسرعه ل نغم ونزل لمستواها : نغغم انتي بخير .
نغم تبكي : م اقدر اوقف رجلي توجعني
شالها مناف : كيف تحسين فيها تعورك بقوه ولا الم يروح ويجي
نغم : يروح ويجي
مناف : لا ان شاء الله خير
شالها ودخل فيها مناف الغرفه ونزلها ع السرير : يالله وريني وين يألمك ؟
اشرت ع ركبتها : هنا
مناف : خلع بسيط اللحين ارجع عظمك لمكانه
مد يده وصرخت قبل يمسكها: لا لا تكفى لا
تناهد : شوفي عيوني ايش فيها ؟
رفعت نظراتها لعيونه واستغل الموقف بأنه يرجع عظمتها لمكانها .
صرخت نغم : اااااااااااههه .
مناف : خلاص خلاص اللحين تحسين بألم ؟
نغم : لا
مناف : فيك اي جرح ثاني ؟
نغم مدت يدها : في يدي .!
مناف ابتسم لها : دقيقه اجيب المعقم ولزق الجروح ؟
نغم نظراتها تابعته لما طلع اذا كانت تصرفاته هاذي تفيض بالحنيّه القساه والشر اللي بعيونه من وين ؟!!
ظلت تتسآئل لان منااف غامض بالنسبه لها .!
صحاها من سرحانها صوته : يـ هوه .
رفعت عينها له .!
مناف : عطيني يدك .
مدت يدها له وعيونها متعلقه فيه اما هو باله مشغول بأمل نظف لها جرحها وغطاه : كذا خلصت يالله نامي .
عدل لها المخاد من وراها وفسخها عبايتها بحذر شديد عشان جرحها وغطاها : يالله نامي
نغم : لا ابغاء اشوف امل
مناف : امل عندها وليد والدكتور
رفعت حاجبها : دكتور ؟
مناف : مهند
نغم : بشوفها
سكر الضو مناف : نامي .
.
.
عند امل تبكي متمسكه بوليد : ولليييد خلله يبعد الله يخليك ولليييد
مهند ماسك ابرة البنج قاعد يطلع الهوى منها ببرود .
مهند : ثبت رجلها وليد
امل صاحت زياددده : لااا ي بابا ي بااااااببباااا
دخل مناف : خير ايش هالصراخ ؟
وليد : الحمد لله انك جيت عيّت تخلي مهند يسوي شيء ؟!
جلس جنبها مناف وضمها : خلاص خليه يشوف شغله !!
امل : لاااا لاااا ي بابا ي بااااااببببباااا
مناف : لا تحاولين ابوي م يدري عن السالفه كلها !!
مهند : انت ثبت رجلها وبس .!
مناف ثبت رجلها : تمام !!
وهي تصارخ وتنادي ابوها وليد م استحمل وطلع اما مهند نضف جرحها وعقمه ولف عليه شاش .
مناف : خلاص ؟
مهند : خلاص .
امل لا ارادي قالت : مجرمين .
ضحك مناف وبنفس الوقت رفع حاجبه بمعنى اسكتي عيب .!
مهند تبسم وهو يلم اغراضه .
مناف : والله مادري كيف اشكرك ي مهند
مهند قاطعه : استح على وجهك انت بحسبة اخوي م تشكرني .
مناف : ولو والله لولاك مدري وش كنت بعمل لوحدي .!
مهند ابتسم له وطلع .
مناف لف لأمل : ها كيف تحسين نفسك ؟
امل : تمام نغم كيف ؟
مناف : تمام م عليها نامت .!
امل : ودني لها .!!
مناف : نايمه حتى انتي نامي .
امل : م بنام انا حره يالله ودني ل نغم .
مناف : تمشين ولا اشيلك ؟
امل استانست : شيلني شيلني .
شالها مناف ووداها لنغم لما فتح الباب كانت نغم جالسه ع الكنب ومبدله ملابسها وكاشخه .!
رفع حاجبه : مو قلنا تنامين .
نغم : م فيني نوم .!
نزل مناف امل جنب نغم : المفروض بعد اللي صار لكم من الروعه تنامون يومين .!
نغم : ها امل كيفك
امل : تمام انا انتي بخير حصل لك شيء ؟
نغم : لا بس جروح بسيطه .
انسدح مناف وعطاهم ظهره : بنام انا خفضوا اصواتكم .
نغم : تقدرين تمشين نطلع ؟
امل : ايه يالله بس اول تعالي معي غرفتي ابدل واضبط حالي ونطلع للبنات .
مناف بهمس : يـ مجرمة خليتيني اشيلش .!
م ردت عليه امل وهي توقف : يالله نغم .!
نغم : دقيقه اللبس جزمتي .!!
لبست نغم وسكرت الضو وطلعت مع امل .
.
.
.
عند البنات بجمعتهم .

ريما بحده : فتون بلا قلة ادب والله اعلم عليك بابا .!
فتون ذات ال 13 سنه ترد : يختي انتي ليش محتره انا احبه واموت فيه انتي ايش قاهرك .!
ريما : احبه واموت فيه هاه تراك كبرتي مو للحين صغيره لا عاد اشوفك تتلزقين بالرجال مفهوم .!
فتون : ع اساس م كنتي تتلزقين بمناف قبل ترى كل سوالفك عندي .!
قلب وجه ريما من الغضب احمر : ومين قالك اني كنت اتلصق فيه ترى مناف نفس اخوي وانا وامل كبرنا على يده واذا ع قولتك تلصقت فيه فهو من برائه مو مثلك حب وخرابيط .!
فتون : خرابيط ها بطلي غيره بس بتقتلي نفسك .!
ريما : والله لا اعلم بابا عليك وتشوفين .!
هديل : يمممه تخلللففف .
هند : انتي انطمي بزرنت اخر زمن .
عبير : هيي انتتتي اختي م كلمتك ولا قربت صوبك الزمي حدودك .!!
هند : ويييه واذا م لزمت حدودي وش بتسوين انتي واختك ؟
عبير : م يحتاج اقولك ايش بسوي .!
هند : لو بتسوين كان سويت يوم فقعت وجهك نغم بالكعب .!
عبير وجهها انقلب : وش قصدك ؟
هند : قصدي لا تهايطين .!
سلوى اخت عبير نطقت بصوتها المميز بالبحه : هند احترمي نفسك لا تطلع جنوني عليك .!!
هند : يممه شوفيني ارجف منك ومن جنونك تلايطي بس ي####
سلوى رفعت حاجب : والله اخليك مصخره للكل .!!
امل اللي توها واصله تكتفت : اذا م خليتك انا قبلها سخريه الجميع .!
سلوى : انا م كلمتك !!
امل : والله عاد كلمتيني م كلمتيني اختي لا تجين من صوبها عشان م انتف لك الباقي من شعرك .!!
سلوى لفت وجهها عن امل وهي تعض شفايفها بقهر .
نغم : بنات شصاير ؟
هند : ابد والله عبير معصبه عشان ذكرتها ب لما فقعتي وجهها .!
ضحكت نغم وجلست .!
هِنا عبير طرطعت وقامت وهي تبكي رايحه مجلس الحريم .!
سلوى ناظرة هند : حشمت خالتي ولا كان علمتك قدرك .!
امل رفعت حاجبها : ي ههههوووه .!!
بمجلس الحريم .
دخلت عبير تبكي ورمت حالها بحضن امها .
ام عبير : ايش فيك يمه خير ايش صاير .
عبير م ردت عليها لازالت تبكي .!
تجمعو عليها خالاتها يسألونها شفيها ؟!
ام عبير : تكلمي يمه احكي ايش صاير .
عبير تشاهق : زوجة مناف مصخرتني قدام الكل هي وامل وهند .
ام مناف تفشلت وبنفس الوقت انقهرت ولا تكلمت .!
جدتها : العوبا طويلة اللسان وش قايلتن لك .!
عبير : تضحك عليا ع اساس انها ضربتني هذاك اليوم عند خالتي .!
جدتها : انا اوريك فيها قليلة التربيه .!
عبير : حتى هند وامل معها " وتستمر تبكي "
قامت ام مناف : ولا يهمك انا اوريك فيهن اللحين .
جدتها : ابشري يمه لا تبكين اللحين اطلع لك حقك من العوبا طويلة اللسان هذيك .!
توجهة ام مناف ومعها جدة عبير اللي هي " ام ام مناف " .
.
.
عند البنات بجمعتهم .
كانت نغم جالسه وتسولف مع البنات فجأه حست بدقه بظهرها بقوه لفت وهي معقدة حواجبها .
.....: ايا العوبا ي قليلة الادب م صارلش يومن واحد وتخانقين بالبنت ليش غيرانه منها عشان مناف بياخذها عليك .
قامت نغم لان كل شيء عندها الا كرامتها : لو سمحتي خير ايش فيه جايه كذا تهاوشين من الباب ل الطاقه .؟
جدتها : اص لا ترادديني ي قليلة الادب ي طويلة اللسان ي###
نغم بحده : م اسمحلك تقولي عني كدا
جدتها : م تسمحين لي ليش بتتحكيمن بحكيي ع اخر زمن ي بنت الشوارع م ندري ولدنا من اي شارع ضافش .!
جات كلمتها ع قلب نغم زي الصاعقه نفس كلمات مناف بداية زواجهم .!
امل : يمممه
جدتها : انتي ولا كلمة تفهمين واقفه مع الغريبه على بنت خالتش .
نغم بقهر : والله هالغريبه محترمه اكثر من بنت خالتها .!
جدتها : ايا قليلة التربيه ي اللي م تستحين غلطانه وفوق ذا ترادددين .
نغم : م غلطت انا على احد هي تتبلا علي .!
جدتها : لا غلطتي
قاطعتها نغم بأنفعال : م غلطت………
قطع حكّي نغم كف قويّ لدرجه عيونها امتلت دموع
رفعت نغم عينها بصدمه ل ام مناف
ام مناف : لا ترفعين صوتك على امي .!
.
.
شويه تحفيز يخوان؟





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 12:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 07:59 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جدتها : لا غلطتي
قاطعتها نغم بأنفعال : م غلطت………
قطع حكّي نغم كف قويّ لدرجه عيونها امتلت دموع
رفعت نغم عينها بصدمه ل ام مناف
ام مناف : لا ترفعين صوتك على امي .!
امل وبرجفه واضحه بصوتها : ماما ليش سويتي كذا ؟
ام مناف : انتي ولا كلمة تسمعين لا انتي ولا اختك م عدتم تستحون واقفين مع هالغريبه ضد بنت خالتكن ي قليلين الحيا .
امل : ماما افهمي السالفه وربي عبير ذي كذابه وتتبلى علينا .
سحبتها امها بقوه ودفتها : بسررعععه ع غرفكم ولا اشوف وجيهكم اليوم تفهمون
امل : طيب ماما بفهمك بس
ام مناف : لا تفهموني ولا افهمكم يالله انتو الثلاث انقلعو من قدامي بسرعه .!
هند سحبت يديهم : تعالو بنات
امل سحبت يدها بقوه وصوت واضح فيه اهتزاز : لا بفهمها اول .
دفتها امها بقوه : م ابغى افهم شيء يالله انقلعي .!
امل لفت وعطتها ظهرها مشت وهي تبكي بقهر متوجهه هي والبنات لغرفه مناف .!
فتحوا الباب بقوه لدرجه صك بالجدار وفتحت هند الضو وجلست هي وامل ع السرير .
هند تهز مناف بقوه وهي تبكي : منااااف قوووممم مناااف
قام مناف مفزوع منهم يبكون حوله : وش فيكم ايش الحكايه ؟
مسك وجه امل بين يديه بخوف لان امل م تبكي الا من شي قوي : امل ايش فيه ايش صاير حد مات ؟
هند : لااااا
مناف تناهد : اجل ايش فيه ايش فيكم ؟
امل : اميي
مناف خاف : ايش فيها امي تكلمي ؟
فقد الامل من خواته ولف ع نغم : ايش صاير ايش فيها امي ؟
نغم بهدوء : م فيها شيء .!
مناف : طيب ايش صاير؟
امل : امي ضربت نغم .!
لف مناف بصدمه ل نغم وتوه يلاحظ الاحمرار اللي بوجهها عقد حواجبه ولف ل امل من جديد : ليش ايش السبب ؟؟
هند ببحه : انا بقولك .!
سحب علبت المويا من الكومدينه : يالله اشربي وقولي لي .!
اخذتها منه هند وشربت وبدت تحكي له اللي حصل من البدايه وسبب الهوشه وكل شيء .!
امل : بالله مو ظلم .!
مناف : الا الا ظلم ظلم ..
امل بقهر : لا تسلك مناف .!!
مناف يفكر .!
امل : يالله قوم
مناف : اقوم ايش ؟
امل بصراخ : قووم سو شيء ليش يهاوشونا ظلم ها ؟
مناف رفع حاجب : وش تبغوني اسوي يعني ؟ اهاوش امي ولا اضرب جدتي ؟
قامت امل : امشو بنات هذا مو كفو #### م فيه خيير .
مناف سحبها جلسها وهو يضحك بقوه : واللحين تبكون ومسوين هالمأساه عشان هوشه بسيطه .!!
هند : بسيطه بعينك وش معنا المره اللي فاتت لما تضاربت امل مع سلوى عصبت وهاوشت الكل .!!
امل : ايه جد ولا اللحين م تبغى تزعل حبيبة القلب ؟
مناف : اش دخل ؟
امل : اي واضحه تطلع اعذار لهم م تبيها تزعل ع فكرة تراها اكبر حقود واكبر بلايه وداشره و………
مناف حط يده ع فمها يسكره : طيب خلاص بروح لا تسبسبين الناس
هند : الناس ها ؟
مناف : ابدل ملابسي وبطلع اروح لهم " رفع جواله " وهاللحين بكلم امي قدامكم .!
امل : ايه ازين .!
مناف : الو امي
ام مناف : هلا يمه
مناف : ايش صاير ؟
ام مناف : مو صاير شيء .!
مناف : انا دقايق وراح اجيكم نتفاهم .
ام مناف : م في شيء نتفاهم عليه .
مناف : سلام .!
قفل منها ولف ل خواته : هاه كيف ؟
امل : كفوو يالله قم بدل ورح لهم اللعن شكلهم .
مناف :ي هوه لا تتحمسين .!
.
.
بجلسة الحريم .!


دق مناف الباب وتنحنح .
ام مناف : ادخل يمه م في حد .
دخل مناف : السلام عليكم .!
الكل : وعليكم السلام
جدته : هلا يمه هلا تعال اجلس يمّي تعال .!
جلس جنبها مناف ورفع عينه ل امه : ايش صاير .!
ام مناف : مو صاير شيء .!
مناف رفع حاجب : كيف مو صاير شيء وخواتي جاييني يبكون ؟
جدته : والله سببها زوجتك قليلة الادب .!
مناف : وايش مسويه زوجتي ؟
جدته : مادري عنك اسإلها .!
مناف تناهد : الموضوع كله سوء تفاهم بين عبير وهند لما جو نغم وامل سألت نغم ايش صاير وهند علمتها بس هذا اللي حصل ايّن كان اللي قايلته لكم عبير سواءً صدق او لا انا م اشوف ان خواتي غلطو او حتى نغم ف حتى لو كانو لا سمح الله غلطو م تعاملونهم بهالطريقه وقدام الكل ي امي .! " كان قاصد نغم بأخر جمله "
جدته : وشهو يعني يغلطن ولا حد يحاسبهن .!!
مناف : يتحاسبن بس مو بهالطريقه ابداً مو بالضرب ولا بالصوت العالي .!
جدته : والله م خربهن غير دلعك لهن
مناف قام : انا استأذن .!
جدته : جاي تهاوش وتمشيء يعني ؟
مناف : جاي ادافع عن خواتي بما ان امي م تطلع عن شورك وانتي م ترضين ع بنات خالتي ام سامي .!!
جدته : وش تلمح له ي مناف ؟
مناف : سلامتك ، استأذن انا .
طلع مناف من عندهم ورجع للبنات .
امل : كفوو كفوو هذا الاخ اللي م في مثله .
مناف رفع حاجبه : ترى م دافعت عنكم !! انتو غلطانين .؟
امل : على تراب ترى سمعناك .!
مناف : انا م قلت لكم تنثبرون هنا ؟ ليش تلحقوني .!
هند : لحقناك وخلصنا المهم انك م سكتت لهم .!
امل : بس لو انك قلت لجدتي تفك نغم من شرها .!
مناف رفع حاجب : امل خيير ؟
هند سحبت امل ووقفت : حنا بنروح " اشرت ل مناف ع نغم " انتبه لها .
ناظرها مناف واقفه عند الشباك تناظر بهدوء يدري ان الهدوء هذا يعكس العاصفه اللي صايره من جوا ظل يتأملها نغم بننت قوويه قوويه حيييل م يكسرها موقف زي كذا وقف وتقدم لها .
حاوط كتفها بأيديه ولفها له وابتسم لها .
نغم بعدت ايديه عنها : لا تناظرني كذا .!
مناف : والله م اناظرك بشفقه ابداً .!
نغم : اجل ؟
مناف : انتي قويه م توقعت موقف مثل كذا يأثر عليك !
نغم : م أثر فيني .!
مناف اشر ع عيونها : وهالنظرة وش معناها ؟
نغم نزلت عيونها بسرعه وانفاسها تتسارع .!
مناف : زعلانه لانك تحسين نفسك وحيده ؟
رفعت عينها له من جديد بصدمه .
مناف : تحسين انو لو كان عندك اهل او احد هنا يدافع عنك مثل عبير م كان صار كل هذا ولا حسيتي بكل هذا الضجيج داخلك .
نغم نطقت ببطئ : ساحر انت ؟
ابتسم مناف : زعلانه لانك ضعفتي بوقت انتي محتاجه ل قوتك فيه ؟
نغم : كـ كيف كيف عرفت ؟
مناف : عيونك .
نزلت عيونها بسرعه ولفت عطته ظهرها .
وقف جنبها : تهربين .!
نغم : لو سمحت انا ابغى ابقى لحالي .!
مناف : الغرفه مشتركة مثل م هي غرفتك ؟ هي غرفتي بعد .!
نغم : طيب بعد عني روح اجلس بعيد .
مناف رفع حاجبه وماسك ضحكته : انا واقف على رجولي ولا رجولك ؟
نغم لفت عليه وهي معقده حواجبها رفعت عينها ل عينه ثواني وابعدت عنه راحت جلست بالكنب .!
تكتف ولف ل جهتها يناظرها بنص ابتسامه .!
نغم توترت من نظراته رفعت رجولها ع الكنب وضمت نفسها وهي معطيته جنبها .
مناف لازال على وضعه يناظرها .!
نغم وانفاسها متسارعه بقهر : لا تناظرني كذا .!
مناف ظل ساكت يناظرها يشوفها تخفي شيء بعيونها م تبيه يعرفه تقدم لها وسحب الطاوله وجلس مقابلها : ثلاث سنوات في الدوره العسكريه ي نغم م تروح عبث .!
نغم بهمس : وش دخل الدوره العسكريه .!
مناف : تعلمنا بالعسكريه ان خصمك تعرفه من عيونه تعرفه من تصرفاته كيف يحرك يديه وكيف يمشيء وكيف تفهم كلامه وانت بعيد عنه.!
نغم : قصدك انا خصمك ؟؟
مناف : لا على سبيل المثال يعني!
رفعت حاجبها : قلت تعرف كلامه وانت بعيد عنه ؟؟؟
مناف : انتي اللحين احكي بدون صوت بس حركي شفايفك .!
نغم : طيب " حركت شفايفها بكلمه ."
مناف : تقولين روح بس ماني رايح .!
نغم : طيب بقول جمله .
مناف : قولي
حركت شفايفها من جديد بجمله طويله .!
مناف : تقولين العيد بعد يومين وانا وحيده .!
نغم فتحت عيونها بصدمه : كدا يعلموكم بالدوره العسكريه .!
مناف : ايه
نغم : طب ليش ؟
مناف : عشان اذا مثلاً كنا بمداهمه م نضطر نتكلم بالصوت فهمتي .!
نغم : اها .
مناف : وبرضوا اقدر افهم شخصيتك من خط يدك .!
نغم : وهادي برضو يعلموكم هيا ؟
مناف : لا هذي انا تعلمتها بدوره خاصه وعرفت شخصيتك من توقيعك بالمحكمه .!
نغم : وايش هي شخصيتي .
مناف قام : لا عاد هذي انا احتفظ فيها ل نفسي .!
نغم : يالله قول .؟
مناف : لا
نغم عقدت حواجبها ولفت عنه : مارح اترجاك .!
مناف : تلعبين بلاستيشن ؟
نغم : جبتو ؟
ضحك مناف ع كلمتها : وتقولين وش قرب الغرب للجنوب وهذا حكيك ؟
نغم ابتسمت : طيب بلعب .!
مناف : يالله بروح اجيب البلاستيشن واجي .!
طلع ونظرات نغم تتبعه صععب مناااف صععب م ينفهم كل شوي يطلع بشيء جديد مو متزن مو متزن .
.
.
بالمجلس وعند الشباب .
ولييد و تركي يلعبون مباراه وسامي ومهند بعدهم .
وللييد رفع يده وضرب كف مهند : قققققوووولللل الله الله
مهند : كفوووو اجلده اجلده
تركي : على فكره ترى تسلل
سامي : ايش الظلم ذا ؟
مهند : شف اللي م يعرفون يلعبون يالله منااك بس .
وليييد : طاااحت دموعهم طااااحت .
سامي : تسكت ولا اسكتك بالدله ذي بوجهك ؟
مهند : استح على وجهك مهزوم وتتكلم .
مناف دخل : سلام شباب
مهند : ارحب حيّ الله الجار تعال تعال شف مصخرنا عيال خوالك .
ناظر الشاشه : افا ي تركي وشذا
تركي : ع اساس صاكني سبع اهداف ؟ تراه هدف واحد بس وتونا ببدايه المباراه
رفع حاجبه مناف وهو يهمس لنفسه : هاللحين كيف اخذ منهم البلاستيشن " تناهد وطلع جواله " شباب شوفو هالفيديو .
ترك الجوال بيد سامي والشباب تجمعو عليه رفع ثوبه ومسك البلاستيشن وفصل اسلاكه واخذه بيده تقدم بهدوء من يد وليد وسحب منه يد البلاستيشن ونفس الحركة مع تركي اخذها كلها ومسكها بيد ومد الثانيه لهم : شباب الجوال ؟
سامي رفع عينه له وم انتبه للبلاستيشن : دقيقه نكمل الفيديو
مناف : م عليك برسله ع القروب .
وبفهاوه عطاه سامي الجوال ، اخذه مناف وانحاش بسرعه.
وليد : وش فيه ذا انهبل يجري .
مهند : خلنا نكمل لعب بس
كلهم لفو وانصدمو بأن الشاشه طافيه والبلاستيشن مو موجود .
فزوا كلهم وبصوت واحد : مننناااااااففف .





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 01:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 08:00 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فزوا كلهم وبصوت واحد : مننناااااااففف .
كان قريب من المجلس وسمعهم ضحك بقوه وهو يسرع لين دخل غرفته وسكر الباب وهو يضحك .
نغم خافت ووقفت جنبه : خخير مناف ايش فيه ؟
مناف : خذت السوني من العيال
اندق الباب بقوه وسامي يصارخ : منافف ي زفت ي الخوان جييب السوني بسرعه ي ####
مناف مد السوني ل نغم : شباب والله العظيم المدام معاي جوا بنلعب انا وياها وبنرجعه لكم اذا خلصنا
وليد : كذذاااب
مناف : والله العظيم .!
سامي بقهر : والله مو حشمت وجهك ال#### بس عشان هالمسكينه معاك جوا ولا كان عرفت اتصرف .
مناف : كل تراب بس .
سامي : اطلع وش من اللي بياكل تراب يالله شباب مشينا .
مناف لف ل نغم : استفدت منك شغلتين اليوم .
نغم راحت ل الشاشه : وشو ؟
مناف تقدم يساعدها : اول شيء اني افتكيت من نومت المجلس والحشره مع الشباب ثاني شيء ان سامي م مردغني بس عشانك موجوده .
نغم : م اعرف اشبكة
ابتعدت وجا مناف ل مكانها شبكت البلاستيشن وشغله .
نغم : خلنا نسحب الكنب قدام التي في .
مناف : طيب .!
شبكة مناف ومد لها اليد حقت السوني وسحب معاها مناف الكنب لما صار قدام الشاشه : ها نلعب مباراة
نغم : لاا م اعرف
مناف : طيب مصارعه؟
نغم : لا م اعرف
حط يده ع خده : باربي ؟
نغم : وش باربي في لعبه اسمها باربي ؟
مناف : مادري عنك ؟ انا هذي اشرطتي تبع البنات مو معي .!
نغم : طيب معك شيء فيه حرب ؟
مناف : معاي سباق سيارات تبين ؟
نغم : ايي اييي
مناف ضحك عليه : لا تطيرين من الحماس بس .!
نغم : وينه شغله ؟
مناف : مثبته ب السوني م يحتاج شريط .
شغل اللعبه وبدا يلعب معها وعشان تتحسن نفسيتها خلاها تفوز .
قامت نغم ترقص بفرحه وتدور بالغرفه ومناف يناظرها بإبتسامه .
نغم : فزززتتت فززززتتت فزززتتت هيييه
مناف : شكل اخوانك دايم يهزمونك عشان كذا انبسطتي
لفت عليه ورفعت كتوفها : شدراك يمكن كنت اهزمهم ؟؟
مناف : يمكن .!
تناهدت وجلست جنبه من جديد : غير الشريط .!
مناف : عندي لعبه بس كلها زومبي واشكال تخوف عادي ؟؟؟
نغم : اوكي نلعب
مناف : م تلعب غير شخص واحد ؟
نغم : طيب بتابع واذا صرت اعرف بلعب
مناف : اووكيه
شغلها وبدا يلعب فيها بتركيز
نغم : وين اللي يخوف بالموضوع ؟
مناف : صبر صبر
نغم حست بالملل : خلاص غيرها
مناف : قناه هي ؟ تابعي وانتي ساكته
نغم : حط مباراه طي…… " صرخت " اهههههه
مناف يضحك : مو قلت لك بتخافين
نغم تمسكت فيه : وعع قرف قرف امانه سكره
مناف : صبر اقتل ذا
نغم : لا تقتله حرام صغغييير حراممم
مناف : بيخنق بنتي لازم اقتله
نغم : مو بنتك كذب حرام الصغير لا تقتله
مناف لف عليها يناظرها بنص عين: حتى الصغير تراه كذاب
قتله مناف ونغم خبت وجهها بكتفه .
مناف : خلاص خلاص راح .
بعدت وجهها ولازالت متمسكة فيه .
مناف : خايفه
نغم بصوت واضح فيه الزعل : لا
مناف : علينا ؟ قولي انك خايفه واطفيه
نغم : مو خايفه
مناف : طيب تحملي اللي بتشوفينه .
نغم : عادي
ظل يلعب وتجي لقطات تخوف ونغم عادي مو خايفه .
مناف انقهر انها مو خايفه ولف عليها : م خفتي ؟
نغم : لا ليش اخاف وانت هنا
مناف : والله
نغم ميلت راسها على كتفه : م دمت انت موجود انا م اخاف .
ابتسم لها وبانة اسنانه العلويه : ي شيخه
نغم : والله
مناف : طيب سيبي يدي اذا مو خايفه
نغم هزت راسها بمعنى لا .
ضحك مناف بقوه ولف ل الشاشه يكمل لعبه .!
تقريباً عدت نص ساعه ومناف مره مندمج ب اللعبه ونغم هاجده لما حس انها ثقلت ع كتفه ولف عليها .
مناف بهمس : نغغم نمتي ؟ نغغم
بعدها عنه وشالها وقام فيها ل السرير نزلها وغطاها ورجع اخذ البلاستيشن وطلع .
.
.
عند البنات .
هنند : امممل اممل
امل : ههممم
هند : نمتي ؟
امل : شايفتي منسدحه يعني وش واضح لك ؟
هند : على تراب .
امل : تسكتين ولا بالابجوره ذي بوجهك
هند : طيب ي اختي طفش ابي شبكة
امل بشبه صراخ : من وين اجيب لك شبكة بذا الليل هااا من ويين .
هند : لا تنافخين عليّ اصلاً بطلع ادور شبكة
امل : اذلفي
قامت هند لبست جاكيتها والجزمه واخذت الشال وطلعت تلفلف تدور شبكة .
من وراها : وش تسوين هنا ؟
حطت يدها ع قلبها بخوف : بسم الله بسم الله
لفها سامي له ورفع حاجبه : خخير وش طلعك مع ذا الليل ؟
هند دفت يده بقوه : وش دخلك انت ؟ اعوذ بالله يالله فارق عطني مقفاك
سامي : احترمي نفسك وخفظي صوتك لا اعطيك كف يلزق وجهك بالجدار اللي وراك .!
هند تخصرت : ي رجال ؟ رح وراك بس
سامي : م تستحين على وجهك انتي ؟ طالعه بدون عبايه ها ؟
توها تستوعب انها قدامه بدون عبايه تجمدت ملامحها .
مههنند من بععيد : سامي شتسوي عندك ؟
لف له سامي وبسرعه اخذ هند ورى ظهره : ابد ادور شبكة
مهند : مهبول انت بذا الظلام ؟ يالله ادخل قدامي
سامي : حاظر عمي اي اوامر ثانيه
مهند : اثنين بيبسي لا هنت
انثنى سامي عشان ياخذ جزمته ويحذفه فيها بس مهند هرب : لا حيا ولا مستحى " ناظر هند " يالله انتي جوا يالله
هند : م بدخل وش دخلك انت ؟
سامي : انتي وش طلعك من البدايه ها ؟؟
هند : ادور شبكة
سامي سحبها معاه : اقول ادخلي بلا شبكة بلا خرابيط .
تحاول تفك نفسها منه : فكك ييدي فككك مالك شغل ادخل ولا لا
وقف ولف عليها ورفع حاجبه تعلقت عيونه بعيونها وعيون كل واحد فيها حكي .
حست ع نفسها هند وسحبت يديها من يده ودخلت ل غرفتها وصكت الباب بقوه .
فزت امل : خخيير خيير وش هالتسكيره ؟
هند : ااااءءاااءء وشسمه شفت واحد من العيال وخفت لاني بدون عبايه
امل : مين شفت ؟
هند بلعت ريقها بتوتر : شفت مهند " ضحكت بتوتر " ايه شفته مرره جمميل ومركب تقويم بعد انا خقيت صراحه شكلي بوافق اتزوجه تهقين اتميلح عند امه واخته .!
امل بحاله صدمه من اللي تسمعه .!
هند جلست ع سريرها : بنام انا تصبحي ع خير .
انسدحت وعطت امل ظهرها .!
امل م تدري ليش تحس شيء بقلبها مو راضي عن حكي هند عضت شفايفها بقهر" واذا عجبها يعني انا وش دخلني اووف يعجبها وتموت فيه بعد مالي شغل انا ليش احترق عليه .!"
.
.
.
الساعه 6 ونص الصباح .
صحيت امل وصلت الفجر وبدلة ملابسها وطلعت .
لفت ع المزرعه كلها مافيها احد صاحي حتى جدتها .
ظلت تتمشى بملل بأنحاء المزرعه لما شافت الدبابات وخطرت ببالها فكرة " م تتوب " بسرعه جرت ل غرفتها وبدلة ملابسها ل برموده اسود وتيشيرت بدون اكمام اصفر كان كل اللي ببالها انها بتاخذ لفه ع المزرعه وترجع قبل اي حد يصحى لبست جزمه رياضيه وحطت جوالها ب الشاحن وطلعت حتى بدون م تاخذ شال .!
مرت من جديد ع الجلسه حقت الحريم تتاكد اذا حد صحي ولا لا .
لما تأكدت راحت وهي بتطير من الفرحه ل الدباب ولو انها م تطلع غير ب مساعده من مناف هالمره قدرت تطلع لوحدها .!
شغلته ومشت وهي بقمة وناستها وصارت تلفلف ب المزرعه وطبعاً م تسرع عشان م يصير فيها زي امس ، مشت لما طلعت عن حدود المزرعه " يعني ابعدت عن البيت وقربت ل الشارع " اخذت اللفه بشويش تبي ترجع بس فجأه سمعت صوت قوي وكانه حجر ضرب ب حدايد الدباب .
خافت ونزلت بسرعه : اويييللللي وش فيه ذا ؟ يمه لا يكون انحرق ي ويلك ي امل بيذبحك وليد خربتي القرمبع حقه .
نزلت وصارت تناظر ب الدباب من تحت تبي تشوف اذا فيه نار او لا .
امل : لا نار ولا ريحة حريق اجل ايش فيه .
ملاحظه " المزرعه بعيده عنها شووي " .
شافت سيارة حركة من المزرعه ، زادت دقات قلبها اول مره منذُ فترة تحس انها خايفه من جد .!
بسرعه لفت ل ورى الدباب وتخبت وراه وهي ترجف ودموعها تنزل ورى بعض بسرعه خايفه لدرجه قلبها بيطلع من مكانه من قو ضرباته .
بالجهه الثانيه من اول م طلع من المزرعه وهو شايف الدباب قريب من الخط العام بس قال يمكن سامي كان يدور شبكة ووقف هناك بس فجأه لمح شيء لف من ورى الدباب .
رفع حاجبه وركب السياره شغل وحرك رايح ل الدباب وقف السياره بعيد عن الدباب بشوي ونزل .
امل قلبها بيطلع من خوفها سكرت عيونها بقوه لما سمعت السياره وقفت عند الدباب بـ النسبه لها لو يطلع واحد من اخوانها مثلاً سامي او وليد او مناف اهون حتى لو يطلع تركي ولد خالها الغثيث بالنسبه لها اهون من انه يكون واحد من اصحاب اخوانها او عيال خوالها الباقين .!
حست بنوع من الراحه لما سمعت : امل وش تسوين هنا ؟
شهقت بخوف مع ارتياح وبكاء بنفس الوقت .
مهند : امملل وش تسوين هنا ؟
امل وقفت وهي تبكي : ك ك كنت اتمشى ب الدباب وطفى فجأه
مهند : م تتوبين انتي ؟ م خفتي من اللي صار لك امس ؟
امل بكت بقوه بدون م ترد عليه .!
مهند : خلاص هدي هدي اللحين اشوف ايش فيه
امل تذكرت انها بدون عبايه : لا تطالع تكفى لف لف غمض عيونك تكفى .
لف عنها وعطاها ظهره : كيف اصلح الدباب طيب .
امل وهي تبكي : مادري بس لا تطالع تكففى الله يسعدك لا تطالع الله يخليلك امك تكفى
مهند : خلاص خلاص والله م اطالع فيك انتي اللحين اطلعي ل سيارتي وانا بشوف الدباب طيب .
امل : طيب لا تطالع انت
مهند : استغفر الله روحي ل السياره بسرعه .!
امل راحت ل السياره وسكرت ع نفسها اما مهند ظل يناظر الدباب ويحاول يفهم ايش فيه رفع حاجبه وتركه راح ل السياره فتح الباب تبع السايق بدون م يركب وقال : البنزين مخلص بس .!!
امل : ي ربببي وشش اسوي كيف ارجع .!
مهند : مو بعيد المكان تبين اوصلك ؟
امل : تخسي توصلني
مهند : شف قليلة الحيا لو اي احد مكاني الله ادرى وش كان بيسوي فيك .
نزل جاكيته ورماه عليها : البسيه وانزلي امشي المكان مو بعيد .
امل اخذته ولبسته : طيب بس اول م انزل انت تروح ؟
مهند : طيب اول م تنزلين راح امشيء .!
نزلت امل وهو حرك على طول اما امل تناهدت براحه وصارت تجري ل المزرعه قبل اي احد يصحى وينتبه لها .
دخلت ل غرفتها وتناهدت براحه نزلة جاكيت مهند وحطته ب الدولاب وغيرة لبسها وانسدحت ع سريرها تطقطق بجوالها .!





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 01:26 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 08:01 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بغرفة مناف .

نغم صار لها نص ساعه صاحيه لوحدها بدلت ملابسها وجهزت نفسها بس تنتظر مناف يقوم .
اندق الباب ولفت نغم : ادخلل
ام مناف فتحت الباب : صباح الخير
نغم بهمس : صباح النور
ام مناف : انتي صاحيه يمه " جلست جنبها "
نغم : ايه
ام مناف مسكت يدها بلطف : سامحيني ي بنتي
نغم ساكته مسكتها الغصه م تقدر تتكلم .!
ام مناف : والله م قصدت اضربك ولا امد ايدي عليك انتي مثل بنتي والله يشهد عليّ انك اغلا من بنتي
طاحت دمعت نغم ومسحتها ام مناف : لا تبكين ي روحي والله ان دموعك تعز عليّ سامحيني ي بنتي تكفين
ال تكفين هاذي كفيله بأنها تبكي نغم.!
ضمتها نغم وهي تبكي بقوه .
ام مناف : بس ي روحي بس والله انك تبكيني معاك
نغم ببحه : شفت فيك امي " شهقت بعد كلمتها ورجعت تبكي "
مناف صحّي واستند ع السرير يناظر الموقف بصدمه .
ام مناف بكت معها .
مناف رافع حاجبه : بس ي جماعه الخير حرام عليكم هاذي المره الثانيه اقوم متروع .!
نغم تشاهق وتبكي .
ام مناف : بس ي قلبي بس .!
سحبها مناف من كتوفها : خلاااص اووص .
نغم لفت عليه وضمته هو وهي لازالت تبكي .!
مناف تجمد ثواني وقال بضحكة : البارح ولا دمعه نزلت واللحين تبكين وش هالتناقض ؟؟
ام مناف تمسح دموعها : يالله تعال انت وياها تقهوى وافطر معنا .
قبل تقوم قرب منها مناف بصعوبه لان نغم متمسكه فيه وباس راسها : يالله دقايق بس واجيك .!
طلعت ام مناف ومناف لف لنغم وهو يضحك : خلاااص هدي ليش البكا تراها اعتذرت منك م ضربتك من جديد " يحاول يبعدها عنه " ههههههههههههه والله اما انتو م ينعرف لكم ي البنات .
تركها ولف ل جواله يشوف الرسايل والمكالمات .
شوي بعدت عنه وهي تمسح دموعها وتشاهق ناظر مناف وجهها وفطس ضحك .
نغم ببحه : خير ايش فيه ليش تضحك ؟
مناف : لو تشوفين وجهك تقول بيبي يبكي ههههههههههههههههه
نغم : بيبي بعينك
مناف : احلا بيبي بعد " قرص خدودها " ي زينها نتفتي .!
عقدت حواجبها نغم وقبل ترد عليه قام وتركها
.
.
بغرفة امل اندق الباب .
امل : مفتوووحح
دخلت امها : صاحين ؟
امل مسويه زعلانه قالت بحده خفيفه : ايه
امها تقدمت ل سرير هند : هنند هنوده يالله قوومي يامي يالله
هند قامت : طيب
امها جلست جنب امل ومسحت ع راسها : زينتي
بعدت امل عنها ولا ردت .
امها : زعلانه ي عمري ؟
امل : اكيد بزعل بعد المصخره اللي صارت لي البارح .
امها : لو انك سكتتي انتي واختك وبلعتو السنتكم الطويله م كان مصخرتكم .!
امل : لا والله اخليهم يغلطون عليّ وعلى اختي يعني واسكت ؟
امها : ايه تسكتين
امل قاطعتها ب انفعال : والله ماسكت واي احد يحكي فيني او ف اختي برد عليه وامردغه بعد .
امها : ي بنت لا ترفعين صوتك علي
امل سكتت وهي مقهوره .
هند : يمه ليش كلكم تدافعون عن بنات خالتي ام سامي وتحامون عليهم ترا حتى هم يغلطون
امها : لانهم محترمات وم يغلطن مثلكم ولا يراددن جدتكن اذا هاوشتهن
امل قامت تلبس جزمتها بقهر : مرره محترمات مرره
هند : امل ايش هذا " كانت تاشر ع الزباله "
ام مناف شهقت : ايش هالدم ي بنات
هند : هذا بنطلونك ي امل ليش فيه دم ومقطع
امها : ايش صاير ي بنت اتكلمي .!
مناف اللي واقف عند الباب : انقلبت هي ونغم ب الدباب امس .
امه شهقت .: متى وليش م خبرتوني ؟
امل : وانتو خليتو لنا فرصه نخبركم بشيء على طول هبيتو فينا هواش عشان التبن وخواتها
مناف : امممل عيييب
امل عدت بقهر من جنب مناف بس قبل تطلع مسكها : يالله امل روحي لأمك وبوسي راسها
امل بهمس : فك يدي مناف
مناف رفع حاجبه : روحي امل يالله ونغم معاك
نغم : يالله امل
امل ناظرتهم : بس مو غلط حتى بعد م عرفت انهم غلطانين تدافع عنهم .!
هند : طبعاً لانهم ملائكه مُنزهين عن الغلط عند الكل .!
مناف : هند لا تزيدين يالله امل لا تطول وهي قصيره
نغم تقدمت من ام مناف وباست راسها : انا اسفه
مناف : يالله امل شوفي نغم اعتذرت !!
امل تناظر في مناف بثبات : ولو اعتذرت انا هاللحين تضمن لي ان جدتي م تهاوشني اذا رحنا هناك ؟؟
مناف : انا معاك محد بيهاوشك
امل دفت يد مناف من يدها بقوه وتقدمت ل امها وباست راسها : اسفه.
مناف : ها امي راضيه ؟ ترى اهم شيء رضاك .
ابتسمت له : راضيه ي عين امك
مناف : كوويس اجل ي الله ي جماعه الخير جهزو لنا فطور بموت من جوعي .
امل : والله م الومك كلنا م تعشينا بسبب ال ###
مناف : املل عن الوصاخه .!
امل : على تراب انت
مناف مسوي مسكين: تسلمين جزاك الله خير
ام مناف : يالله روح انت تقهوى لحد م يجهز الفطور هند وامل تعالو المطبخ ساعدوني .
هند : طيب
طلعت ام مناف ولحقوها هند وامل .
مناف مد يده ل نغم : يالله تعالي
مسكت يده وطلعت معاه بهدوء .
مناف : كييف اجواء الصباح هنا مو حلوه ؟
نغم : مرره حلو
سحبها معاه ل مواقف السيارات : امس جبت لك معي شغله ونسيتها بالسياره !!
نغم : امس ؟
مناف فتح السياره : دقيقه انتظري .!
دخل ل السياره شوي وطلع وبيده كيس غمز لها وقال : توقعي ؟
نغم : عادي
ابتسم لها ومد لها الكيس فتحته وشهقتت : اااااااا جووواللل
ابتسمت لدرجه بانت اسنانها العلويه : مشكور مناف ي الله مادري وش اقول ههههههههههههههه
مناف لا ارادي ضحك من ضحكتها .
ضمته بحركة سريعه : تسلم تسلم تسللم
مناف بس يضحك
فتحت العلبه واخذت الجوال ومدت الكيس ل مناف : امسك
مناف اخذه : جبت لك رقم بعد
نغم : وين ؟
مناف : جوا الكيس
نغم فتحت الجوال : واخر مُديل بعد ؟؟
مناف : تستاهلين
نغم انشغلت ب الجوال وهي تفتحه وتتصفحه ولو انه فاضي .!
مناف : خلينا ندخل .!
مسك يدها وسحبها معاه وهي من فرحتها مو حاسه اما مناف مستانس من وناستها .
مر من عند الورد : تبين ورده ؟
نغم : بتجيب لي ؟
مناف هز راسه : ايه
نغم ابتسمت له اما هو دخل بحذر عشان الورد كله شوك واخذ لها ورده وقبل يطلع
نغم : خليك عندك بصورك .
مناف رفع راسه لها وابتسم : يالله .
نغم ضحكت : يممه شكلك يضحك مره ابتسامتك غبيه
مناف : شوفي تسحبين كلمتك ولا اهون وارمي الورده ؟
نغم : لاا خلااص والله امزح
مناف طلع وسكر باب المزرعه وقرب منها ومد لها الورده : وهذي ورده
نغم اخذتها : مرسسيي
مناف ابتعد عنها : بروح اتقهوى انا
نغم : انتظر
لف لها : ها ؟
قربت منه : سيلفي ؟
مناف ضحك : ي شيخه ؟
نغم : امانه الله يسعدك
مناف سحب الورده من يدها وثبتها بشعرها : كذا تمام يالله
رفعت الجوال عشان تلتقط صوره بس للأسف مناف اطول منها مو طالع غير صدره .
نغم : وشذا مناف مو طالع انت
ضحك عليها بقوه : طيب وش اسوي لك انتي نتفه
نغم : نزل راسك انت شوي .!
نزل راسه : ها كذا تمام
نغم التقطت صوره واثنين وثلاثه وقالت بقهر : لا مو تمام مره مو حلوه
مناف : نغغم خلصينا جد طفشت
مدت شفايفها بزعل .
سحبها معاه ل الجلسه الخارجه .
كان فيه جدته بس تقهوى .
مناف : صبحك الله بالخير
جدته : هلا بولدي هلا
مناف لف ل نغم لسى هي م دخلت : هلا بك نغم افسخي جزمتك قبل تدخلين .!
جدته : هه ليه هي بزر تعلمها وش تسوي .
مناف ابتسم لها وكأنه م سمع : هذي قهوتك ؟
جدته : ايه
مناف : نغم صبي لي والله ي اني مشتاق لقهوتك يمه .
صبت له نغم ومدتها له وجلست جنبه .
جدته : خواتك م صحيو ؟
مناف : الا مع امي بالمطبخ يساعدوها بالفطور
جدته : وزوجتك ورى م تساعدهن ؟
مناف لف ل نغم اللي منزله راسها ع الجوال : م يحتاج يكفوون ويوفون .
جدته : والله من السنع انها تروح تساعدهن .!
نغم كانت سامعتها بس م تبي ترد عليها بس لسانها يحكها الا ترد : والله من اسنع اني اقابل زوجي واقهويه
جدته : تقهويه هاه ؟ صبت له فنجال وقالت اقهويه
ضحك مناف ودقته نغم : لا تضحك
مناف زاد ضحكه .
نغم جات بتقوم : الشرهه علي طيب؟
مسكها من يدها وهو يضحك : امزح ههههههه ي بنت الحلال اهجدي
نغم : فك بروح للبنات .!
قبل يتكلم مناف قطع عليهم : سلااام عليكم
فز لها مناف : ارحبيي حي الله ذا الوجه الشين وحشتيني
سلمت عليه بحراره : عشان تعرف قيمتي
باس راسها : قيمتك معروفه وغاليه وانا اخوش من زمان .
سلمت ع نغم : كيفها زوجت اخوي الحلوه
نغم : تمام انتي دلال ؟
دلال : اييه يحق لك م تعرفيني م شفتيني غير مرتين .
مناف : اخذك منا فيصل .!
ضحكت دلال وتوجهت ل جدتها وسلمت عليها .
دلال : شخبارك ي يمممه ؟
جدتها : بخيير انتي شحالك ؟
دلال : تمام الحمد لله
مناف : وش جابك قبل العيد انتي ؟ كان تعيدتي مع زوجك وبعدين جيتي
دلال : وش قصدك هاه
جدتها : م عليك منه يمه فاضي خبريني عنك وعن زوجك ؟
مناف : افا
نغنم بهمس وضحكه : طاح كرتك
مناف ضحك : والله شكله
قام واخذ كوب وعباه قهوه : يالله انا استأذن بروح ل الشباب اصحيهم
نغم : لا خليك معايه لين يجون البنات؟!
مناف رفع حاجب وقبل يتكلم قالت دلال : تخافين بدونه " ضحكت " ولا يهمك انا معاك .
مناف بإستهبال : انتبهي على زوجتي ي دلال لا اوصيك .
دلال : بعيوني لا تقلق .





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 06:38 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 08:02 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بدايه الجزء الثاني.

العصر .

البنات مفترشين لهم فرش وجالسين بقرب المزرعه.
جات ريما توها صاحيه من النوم : سلام
ردو عليها البنات بردود متفرقه .!
جلست ريما : صبو قهوه لا هنتو
امل : سيبينا من القهوه خلينا بالاهم
اعتدلت ب جلستها ريما : وشو ايش الاهم ايش صاير ؟
امل اخذت الجوال من يد نغم : منااف ي ريما منااف
ريما بانفعال : اشفيه ؟
امل : طلع رومنسي شوفي شوفي جايب لها جوال ومتصور معها " سحبت الورده من شعر نغم " وجايب لها ورده بعد ولا ازيدك من الشعر بيت حاطها بشعرها .
ريما تمثل الصدمه : وريني وريني الصور
امل فتحت الجوال وعطته ل ريما وطبعاً ريما تظهر ملامح الصدمه وكل م شافت صوره تشهق بقوه .
ريما رمت الجوال ع نغم : يرحم ايام م كان يجلدنا لين نغظ الارض .
امل : الدنيا وانا اختك مالها امان
ريما : انا لو احد يجيب لي ورده حتى بدون م يعلقها بشعري بعشقه على طول
امل : جفاف عاطفي الله وكيلك
طبعاً البنات يسمعون ويضحكون عدا عبير حتى خواتها كانو يضحكون الا هي .!
امل تبي تقهر عبير زياده : ولو تدرين انه مسميها ماي لوف بس
ريما صغرت عيونها في نغم : ماي لوف هاه ؟ وانتي ايش مسميته ؟
امل : هي مسميته الحب .
ريما لازالت تناظر نغم : صدق من قال ي خيه الساكت سم ناكت .
ضحكو البنات وضحكت نغم معاهم .
قامت عبير ماشيه بهدوء .
امل دقت بكوعها ريما وريما قالت : وين رايحه عبير ؟
عبير : بتمشى شوي .!
ابتعدت عنهم عبير وبمجرد م ابتعدت طاحت دمعتها " بكيفها تسميه اللي تسميه انا ايش دخلني بحريقه " شهقت ببكاء " مصير مناف لي وخالتي قالت لامي ليش ازعل حالي انا " مسحت دموعها " انا زوجته الاولى والاخيره م قبلي ولا بعدي احد هي وحده جات وبتروح زي م جات ."
مسحت دموعها وهي تتعمق بأفكارها اكثر قطع عليها صوت من وراها .
…: عبير
لفت عبير وانصدمت وتلفتت حولها بخوف : ايش جابك ؟
مناف : شفتك متضايقه قلت اجي اشوف ايش فيك ؟
عبير : الله يسعدك روح لا احد يشوفنا
سحبها معاه لما دخلو بين الاشجار : اضمن لك هنا محد بيشوفنا .
سحبت يدها من يده بقوه : ايش تبغى انت ؟
مناف : جاي اسإل عنك ليش زعلانه ؟
عبير : ماني زعلانه .
مناف : كنتي تبكين !!
عبير : مناف الله يخليك ابعد عني مو ناقصه مشاكل
مناف : ماني مبعد لين تعلميني ايش فيك ؟
سكتت وعرف مقصدها ظل يناظرها شوي ثم قال .
مناف : لا تزعلين انا م غيرت رايي
رفعت عيونها له بصدمه ثواني بس وابعدت رايحه .
مناف : عبير
رجعت لفت له بدون م تتكلم .
فسخ جاكيته ومده لها : تغطي الدنيا برد .
اخذته منه لبسته ومشت بسرعه .!
ظل يتأملها لين اختفت عن عيونه تناهد وكمل طريقه بهدوء .
.
.
_ بجلسة البنات .

كانت السواليف والضحك ماليه المكان لان امل و ريما مستمرين ب الطقطقه ع نغم .
عدت عبير من جنبهم ماشيه وكانو كل البنات معطينها ظهورهم الا نغم .
صدمه حلّت على نغم جاكيت مناف ؟ لابسته عبير ؟
غضب سرآ بعروقها م تدري وش سببه كل اللي تحس فيه انها زعلانه وودها لو ان مناف بس قدامها .
غضت شفايفها بقهر وهي تتذكر حكي امل " هي تتلزق فيه وهو عاد م يصدق "
دمعت عيونها وحاولت م تبين شيء قامت : بنات انا بدخل اريح شوي
وقبل تسمع اي رد من البنات مشّت .!
توجهة ل غرفتها والغضب اللي فيها م ينقاس ولا ينحسب م تدري ليش ودها تبكي طاحت دمعتها ومسحتها بقهر "من زينه ابكي عليه قليل الحيا لو يحبها م سمح لها تتلزق فيه وعطاها جاكيته " دخلت ل غرفتها وصكت الباب بقوه .
جلست ع السرير والافكار توديها وتجيبها والسؤال اللي يتكرر ب راسها " انتي ليش مقهوره ؟ "
تهز رجلها بقهر وتقاوم دموعها لا تنزل ولافكار تتضارب ب راسها " لانه يخصك ؟ لا م يخصني !! لانه خانك ؟ م بيني وبينه شيء عشان يخونني !! اش معنى تحسين كذا ؟ "
قطع عليها حبل افكارها دخول مناف يفرك يديه من البرد لاحظ وجودها ولف عليها : انتي هنا
لفت وجهها عنه ورفعت رجولها ع السرير ضمة نفسها : ايه
مناف : فيك شيء ؟
نغم : مصدعه شوي انت ليش جيت ؟
مناف : جيت اخذ جاكيتي
نغم : كنت لابس جاكيت قبل شوي وينه ؟
مناف توقف عن الحركه وهو يفكر " معقوله شافتني "
نغم لفت عليه ب ابتسامه قهر : ولا عطيته عبير ؟ عفواً قصدي لبسته عبير .!
مناف اخذ حبوب صداع ومويا ومدها لها : شكل الصداع مأثر على عقلك قمتي تخربطين .!
دفعت يده بقوه لدرجه انكبت المويه : لا م اخربط بعيني شايفه جاكيتك معاها .!
مناف انقهر : واذا شفتي جاكيتي معاها وش بتسوين ؟ بتضربيني ها قولي ؟
نغم تناظر فيه بقهر وبدون رد .!
مناف : واذا عطتها جاكيتي واذا لبستها وش دخلك انتي علميني ؟
نغم : دخلني انك زوجي
مناف اعتدل بوقفته وصفق لها : ي سلااام بدينا بسوالف الغيره
نغم قاطعته : اي وحده بمكاني وبتحس بنفس احساسي هذي مو غيره هذا حب تملك يعني شيء لك وفجأه تلاقي حد يشاركك فيه بتنقهر
مناف : وانا مو شيء ي نغم انا مناف وحب التملك هذا م يمشيء عليّ تفهمين !!؟
نغم قامت بقهر : اذا حب التملك م يمشيء عليك لا تعصب اذا شفتني مع واحد غيرك
قرب منها ومسكها من ذراعها بقوه وعيونه محتده عليها .
نغم : ليش زعلت علمني ؟ وش دخلك معاي ؟
مناف : ودين الله لو ينعاد حكيك ذا لا……
قاطعته : لا لا لاتحلف حب التملك م يمشي عليك انت قلتها بعظمته لسانك .!
مناف : ففيه فرق
نغم : لا م تفرق الا اذا كنت تغار ؟
مناف : اغار عليك مثل خواتي لكن خواتي مالهم حق يغارون علي .!
نغم : خواتك م يجيبهم السيل تالي الليل .
احتدت عيونه فيها بشكل مرعب ودفها ع الجدار وثبتها بيديه بقوه : ماني مطول حكي معاك لكن………
قطع عليه حكيه دق الباب ابتعد عنها وفتح الباب بعصبيه وشبه صراخ : وش تبين ؟
دلال : على فكره هالغرفه غرفتي وانت وزوجتك سرقتوها
مناف قافله اخلاقه : المطلوب ؟
دلال : غرفتي
مناف : غرفتك ببيتك هذي غرفتي
" كان بيسكر الباب بس يد دلال وقفته "
دلال : لا ي حبيبي هذي غرفتي انا والله م اسيبها اللحين تاخذ قشك وتطلع من هنا
مناف : وين ننام انا وزوجتي يعني على الشجر مثلاً ؟
دلال : هد اعصابك اول شيء وثاني شيء ارجع انت نام مع الشباب وانا وهي بننام هنا
مناف : وانتي ليش م تروحين تنامين مع البنات ؟
دلال : مابغى ياخي وبعدين انا حره غرفتي وكيفي
مناف دخل للغرفه بغضب فتح الدولاب وطلع جاكيته بعصبيه لبسه : هيا اشبعي بهالغرفه ." قال كلمته وطلع "
دلال : مالت عليك والله
دخلت ل الغرفه وكانت نغم جالسه ع السرير ضامة نفسها و الواضح انها تبكي .!
دلال : نغوومه حبيبي ايش فيك ؟
نغم بصوت مهزوز : م فيني شيء .
دلال تناهدت : تهاوشتي انتي ومناف ؟
نغم : لا بس مصدعه
جلست جنبها دلال : الا تهاوشتي معاه صح
نغم دمعت عيونها : اييه
دلال : وانا اقول وش فيه قافله اخلاقه ويحاكيني من طرف خشمه ولا يهمك قومي غسلي وجهك واطلعي تونسي مع البنات ي عمري والله لو تحبسي نفسك كل م تزاعلتو انتي ومناف بتظلي طول عمرك محبوسه .
نغم ضحكت .
دلال : يالله يالله قومي
نغم : لا والله جد م فيني صدعت وبنام لي شوي .
دلال : لا نوم العصر مو كويس يالله قومي .
نغم " منهو مناف عشان ازعل عشانه واحبس نفسي اذا هو م اهتم حتى انا م اهتم "
نغم : يالله بس انتظري بغسل وارجع اضبط شكلي .!
.
.
يوم العيد الساعه الخامسه صباحاً بغرفة مناف كانو البنات متجمعين فيها اللي تستشور واللي تكوي ملابسها واللي تتحمم واللي تحط مكياج كان المكان اقل م يُقال عنه حوسه .
بالمناسبه بعد اللي حصل بين نغم ومناف م عاد التقو هي اغلب وقتها مع البنات حتى انها تنام مع امل وهند وهو اغلب وقته مع الشباب .
دلال : بنااات اخلصو والله م بقى وقت اقل من ساعه
امل : اقسسم بالله اكثر شيء اكرهه فيك ي دلال هالحلطمه خلااص انطمي
نغم : امل لا تحرقيني احح
امل : اقسم بالله ان م هجدتي انتي لا اثبت الاستشوار برقبتك
دلال : عشان ينحرك مناف
امل : على تراب انتي ومناف
هند : امل انتي وش بتلبسين ؟
امل : بلبس……" تجمدت وكأنها توها تستوعب "
دلال يوم شافت وجهها خافت : وش فيك ؟
امل بصوت فيه الصيحه : بنااااااتتتت
كلهم لفو عليها مستغربين
امل : لبسي تنوره قصيره
هند : طيب ؟؟
امل : طب ساقي فيها جرح وعليها لفه والله العظيم فشله لابسه تنوره وكذا شكلي
هند : وش هالغباء توك تتكلمين
امل : طيب وش اسوي انا اللحين
ريما : سهله البسي بنطلون .!
امل : سهله ننننءءءنننءءء
نغم : منجد
امل : م اشتريت ي تراب كل اللي اشتريته تنانير
دلال : تستاهلين
دخلت ام مناف : انتن م خلصتن ل هالحين ؟
ريما توها طالعه من الحمام " وانتو بكرامه ": انا خالصه .
ام مناف : تعالي يمه اجل ساعديني نسوي قهوه تعرفين ع الساعه سبع كلن يجي يعيد .
ريما قامت : ابشري
نغم : انا اخلص واجيك ان شاء الله
ام مناف : لا انتي طلعي ملابس مناف حقت الصلاه
دلال : اخذها يمه المغرب
ام مناف : بالله اجل اذا خلصتي تعالي
نغم : طيب
طلعت ام مناف ومعها ريما .
امل : طب انا اللحين وش اسوي ؟
نغم : انا اشتريت بناطيل كثيره ونصها م لبستها طبي وتنقي
امل جلست تناظرها شوي : يختي ي زينك ليتك اختي بدال السبايك ذول .
نغم : خلصي شعري خليني اروح اساعد خالتي
امل : اوكيه خلاص ذي اخر خصله
هند : بنات احط مناكير عودي او كحلي ؟
محد رد عليها
هند : كلو ترراب طيب
برضوا محد رد عليها .
قامت : اصلاً الشرهه ع اللي يجلس معاكم
لمّت قشها ولبست عبايتها احتياطاً وطلعت .
بطريقها شافت فتون واقفه مع هديل عند سيارة سامي وقفت شويّ تناظرهم .
.
.
شويّة دعم يخوان





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 07:12 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 11:53 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بطريقها شافت فتون واقفه مع هديل عند سيارة سامي وقفت شويّ تناظرهم .
وعدلت طرحتها ع راسها ولفت بتمشي وطاحت اغراضها ونزلت تلمها
حست بشخص واقف قدامها ورفعت عيونها ل سامي اللي نزل ل مستواها.
قالت هند بأندفاع : م احتاج مساعده منك وخر لو سمحت .!
سامي : ومين قالك اني بساعدك ؟
رفعت حاجبها : طيب وخر


مسك المناكير بيده وقام .
جمعت اللي طاح من اغراضها ولفت له : هات ؟
سامي : وشو ؟
هند : المناكير
سامي مد يده : خذيها
لما مدت يدها بتاخذها رفع يده فوق بحيث انها م توصلها
هند : سامي بلا استهبال
سامي : ي شين اسمي على لسانك لا عاد تنطقينه .!
هند : من زينك انت واسمك هات المناكير خلصني
سامي ناظرها من فوق ل تحت ورماها عليها ومشى متعيديها رايح ل فتون وهديل .!
انقهرت اول مره احد يتجاهلها وخصوصاً سامي بالعاده هي تمشي وتسيبه مو هو.

_عند البنات

قامت نغم بعد م خلصت شعرها ورتبت شكلها وحطت لها ايلاينر وروج لحمي وبلشر : ها بنات البس او لا
دلال : البسي لان خلاص اللحين الساعه 6 والحريم يجون سبع .
نغم : طيب
طلعت نغم رايحه غرفة امل وهند تلبس لان اصلاً ملابسها هناك .
بطريقها كانت تطقطق بجوالها ولو انه م فيه شبكة " ي حياة الشقا "
فجأه من وراها : بووووو.
صرخت : اههه……
حط يده ع فمها بسرعه : اص اص فضحتينا
انفاسها متسارعه عيونها عليه ترمش بسرعه بعدت يده عنها بقوه : غببي انت وش هالمزح الثقل قلبي كان بيوقف
بضحكة قال : سلامة قلبك وين رايحه ؟
نغم عطته ظهرها مكمله طريقها : غرفة امل وهند ب البس واطلع اساعد خالتي .
مناف مشى معها وحاوط كتوفها بيده وكانها واحد من اصحابه : فديتها السنعه !
نغم لفت عليه بنص عين : وش عندك مروق ؟
مناف : عيد يعني م تبيني اروق الا ع الطاري كل عام وانتي بخير
نغم : وانت بصحه وسلامه .
ابتسم لها وابتعد عنها رايح ل مواقف السيارات : انتبهي لنفسك .!
قبل ترد هو مشى مبتعد عنها ظلت تناظر المكان اللي كان فيه هذا اللي قبل امس هاوشها ؟ وصارخ عليها وهددها ؟ .
هزت راسها بيأس وهي تحس انها روقت من روقانه همست بضحكة : وش هالتناقض ي مناف .!
دخلت ل الغرفة بدلت ملابسها وضبطت شعرها واخذت شال وطلعت .
.
.

بالمطبخ .

ريما : تاخذين المويا المغليه وتحطيها هنا معلوم ؟
هزّت الشغاله راسها ب معنى طيب .
دخلت نغم : ها وش سويتي
ريما : الله جابك وزعي معاي الحلا
نغم : الحلا م يلمس حلا ي عمري
ريما : اقول تعالي لا امردغك .
نغم ضحكت بصوت عالي : طيب طيب
ريما : شعندك مروقه مو قبل شوي تنافخين علينا بالغرفه .!
نغم : يختي الروقان من الله وش تبين انتي
ريما شالت كيس الحلا من الارض بأستغراب : طلعي الحلا ووزعيه بصحون انا بروح اللبس بما ان الكل لبس وبرجع اساعدك
نغم : رووحي ي بعد عمرري روووحييي .!
طلعت ريما وهي مستغربه من روقانها المفاجئ .!
ظلت نغم ترتب الحلا ب الصحون وتتمتم ب كلمات اغنيه وتتمايل ومستانسه سمعت ضحك مناف ولفت ع الشباك وهي تشوفه واقف مع جدته اللي معصبه اقتربت من الشباك وتعلقت عيونها فيه وهي تشوفه ميت ضحك وجدته معصبه عليه جات عينه بعينها وابتسم لها .
رجعّت ترتب الحلا ب الصحون وهي مبتسمه ولازالت تسمع جدته تصارخ عليه وهو يضحك .
خلصت اللي بيدها وطلعت مرت من امام مناف وناداها .
مناااف : نغغغغمم
لفت عليه بدون م ترد .
اشر لها تجي عنده وراحت له
نغم : ها ؟
جدته بعصبيه : قشّي زوجك من وجهي
نغم مسكت ضحكتها
مناف : افا افا مليتي مني ؟
جدته : ورى م تروح تلبس انت ؟
مناف رفع يده يناظر ل الساعه : اوف اوف يالله رايح رايح
سحب نغم معاه : تعالي
تعلقت عيونها فيه ونسّت حالها دقات قلبها زادت وهي تتأمله
اما مناف لف عليها ورفع حاجبه لما شافها مفهيه فيه رفع يده واشر لها : ي هووه ؟
نغم نزلت عيونها بسرعه وهي تقول بداخلها " غبييه غبييه "
اقترب منها مناف وهو يضحك وغمز لها : م بغيتي تنزلين عيونك ؟
نغم انحرجت : اااا ليش م حلقت ؟
مناف مسح ع ذقنه بيده : بحلق ان شاء الله اذا نزلت ابها .!
نغم : وليش م نزلت ؟
مناف : ما ابغى افارق اجواء الديره مهما يصير .!
ابتسمت له نغم .
مناف اخذها ل السياره : نزلي معاي اغراضي ل غرفة امل وهند
نغم : غرفة امل وهند لا
مناف رفع حاجبه : ليش ؟
نغم بحده : البنات هناك تعال غرفة دلال
مناف : طيب " مد لها اكياس كثيره " شليها وانا بلحقك ب الباقي .
اخذتها منه نغم : اوكيه
شال الاكياس الباقيه ولحق نغم ل الغرفه .
طرح اغراضه ع السرير : بتروش بسرعه م بقى شيء ع الصلاه انتي جهزي ملابسي .!
قبل حتى تنطق طيب دخل ل الحمام " وانتو بكرامه " وتركها .
تناهدت وطلعت ثوبه وشماغه وجهزت عطره وجزمته " وانتو بكرامه " وساعته كل شيء ضبطته له .
طلع من الحمام وهو ينشف شعره واخذ الثوب ولبسه خلص وتوجه ل المرايا يرتب الشماغ ويضبطه .
نغم : ساعتك
لف عليها وابتسم واخذها وركبها .
جلس ع السرير ولبس جزمته وقام : نسيت شيء ؟
قربت منّه ومدت العطر اخذه منها وابتسم : هذا اهم شيء .
نغم : جوالك ؟
مناف : في المجلس
نغم : اوكيه كذا جاهز
القى نظره اخيره على شكله وتوجه للباب وفجإه لف : الكبك ؟
نغم شهقت : نسيته
مناف : جيبيه جيبيه بسرعه
نغم تدور بين الاكياس : ويينننه مناف ؟
مناف : تاخرت ي بنتت عجلي
نغغم : م حصلته
مناف : يعني وين راح طار مثلا ؟
نغم طيحت الكراتين اللي ع السرير ل الارض : لقققيييته لقييته
مناف : هاتيه
مشت ب تجاهه لكن فجأه اختل توازنها بسبب الكراتين المرميه وحسّت انها بتطيح سكرت عيونها ك ردة فعل .
ثواني وقال مناف بضحكة : سلامات
نغم رفعت عيونها له وهي بين ايديه : طحت ؟
مناف : طحتي بحضني





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 07:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 11:53 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نغم رفعت عيونها له وهي بين ايديه : طحت ؟
مناف : طحتي بحضني
استحت وابعدت عنه بسرعه وانفاسها تتسارع .!
مناف : الكبك ؟
لفت ل جهته ومدته له الكبك ورجعت بسرعه عطته ظهرها .
مناف فتح الباب وطلع وهو يضحك .


شوّي ودخلو دلال وامل .
دلال : انا م قلت لا اشوفك انتي وزوجك بغرفتي ؟
امل غمزت لها : وش هالرومنسيات مع صبح هالعيد ؟
نغم ناظرتها بنص عين : اي رومنسيات مالت عليك .؟
امل : علينا ؟
نغم : وش اللي عليك سلامات هبله انتي ؟
امل : ي شيخه والروج اللي بثوب مناف ب الترقيبه
شهقت نغم .
امل هي ودلال ضحكو بقوه .
نغم حمّر وجهها ودموعها بعيونها وطبعاً امل استلمتها طقطقه .
امل : رومنسيه ي الاخت ها طيب علمينا ع الاقل خلي يصير عندنا خبره مثلك وشرواك
دلال : جربي هاللي جربته بداية زواجي .
نغم ساكته ولو تكلمت بتبكي من الفشله .
امل : والله ان اعلم هند و ريما
صرخت نغم : لاااا تكفففييين اممل لا
امل : لا تحاولين معلمتهم معلمتهم
نغم بكت : لااا امل الله يسعدك
امل انصدمت : خلاص خلاص وربي م اقول لأحد .!
سكتت نغم وهي تمسح دموعها .
دلال : يالله ي بنات خلونا نطلع الحريم بدو يجون
نغم : دقيقه اعدل شكلي
امل : بنات واضح ان ساقي فيها شيء ؟
نغم ناظرتها : لا عادي
دلال : عادي بس اللي يركز ممكن ينتبه
امل : على الله
نغم : خلاص يالله طلعنا
امل : نغم
نغم : هلا
امل : ترى اكذب م شفّت روج ولا شيء بس حبيت اطقطق عليك " قالت حكيها وهربت "
نغم : حيوانه " لفت ل دلال " حتى انتي معاها ؟
دلال : عشان لا اشوفك ثاني مره مع زوجك بغرفتي
نغم تعدتها ماشيه : من زينك انتي وغرفتك .
.
.
.
بعد العصر .
عند البنات ك العاده ماخذين لهم فرش وجالسين برا ويسولفون ويتقهوون .!
ريما : م بغت تفارق اعوذ بالله
ضحكت امل : غثيثه
عبير : بالعكس سوالفها حلوه
هند : سوالفها حلوه عشانك انتي وياها تخرطون على بعض .
عبير طنشتها و م ردت .
نغم تقلدها : بابا جبلي واخويا اشترالي وعمي اهداني
ضحكوا البنات على اسلوبها بقوه
هند : والله تعرفففييين تقلدين عليها
نغم : هذي موهبه طال عمرك
امل : قلديني
نغم : طيب دقيقه احم احم لااا بنااات وش اسووي ي ربييي
ضحكوا البنات .
امل : ي حيووواانه انا كذذا
هند : لا تنكرين والله كذا
ريما : قلدي لنا مناف
نغم ضحكت وقلبت ملامحها ل الغضب : نغغم خلااص طفشت اهجدي نغم لا نغم مافييه
…… : واضح مقهوره منه
نغم : مرره
امل : والله لا اقول له انك قلدتي عليه
نغم : لا تكفففييين بموتت من خوفففييي قولي م عليّ فيه
امل قامت : قد حكيك
نغم : قدده وقدود
امل : لا تهايطين ؟؟
نغم : م عليّ
راحت امل وشوي ورجعت تجري : يقول تعالي
قامت نغم ببرود ومشت معاها .
اما عند مناف ب غرفة امه منسدح ع السرير ب العرض وعيونه ب التلفزيون وتفكيره مبعد .
دخلت امل : مناف
اعتدل وناظرها : ها
امل ماسكه نغم من يدها : تدري نغم وش مسويه ؟
لفت عليها نغم بصدمه : كذاببه م قلتي له
امل : اللحين بقوله
نغم تحاول تفك نفسها : سيبي يدي سيبي يدي
مناف عقد حواجبه : ايش القصه ؟؟
امل : نغم تقلدك عند البنات وتهايط بأنها مو خايفه منك
رفع حاجبه ولف ل نغم
ونغم وجهها قلب احمر من الاحراج
مناف رحمها : خليها تقلد لين تمل انتي الله جابك يالله البسي عبايتك وتعالي معي
امل : ليش ؟
مناف : بوديك المستشفى من امس ابثرني مهند يقول لازم تتعقم رجلك
قبل تتكلم امل اعلن جوال مناف وصول رساله .
قام له مناف وابتسم بسخريه : هااه شوفي " مد لها الجوال "
مسكت امل الجوال وهي تقرا " ياخي انت وش فيك م تفهم اقولك لازم تتعقم رجلها يومياً واختك صاير لها يومين م تعقمت "
اعلن برضوا وصول رساله ثانيه محتواها كان " لو الجراثيم تكاثرت ع جرحها احتمال كبير تموت الخلايا وتنبتر ساقها "
شهقت بقوه واخذ منها مناف الجوال : وش فيه ؟
قرا الرساله وتناهد : كذاب بس يبي يخوفني ؟!
امل : كذاب مو كذاب انا اللحين ب البس عبايتي وبجيك .!
طلعت وتركت نغم .
مناف انثنى ولبس جزمته واخذ شماغه ومد يده لها : خلينا نطلع
طلعت معاه بهدوء وهي ماسكة يده .
مناف : نغم
نغم ناظرته : ها
مناف : تدرين لو عكسنا الحرفين الاولى من اسمك وش يطلع ؟
نغم ببرائه : وش
مناف اشر ع الغنم من بعيد
شهقت نغم ولفت عليه : ي زفت أنا تشبهني بالحيوان
مناف : ع اساس انتي اللحين مشبهتني بالقمر
ضحك نغم وهي تمشيء معاه ل السياره .
ركب مناف السياره وهي ركبت معاه من الجهه الثانيه .
مناف : انتبهي لنفسك ولا تطلعين بالليل لحالك
نغم : هند والبنات معايه
مناف : ولو
نغم فتحت الدرج اللي بالنص وطلعت منه جوال : لمين هالجوال ؟
مناف ناظره : جوال واحد من العيال
رفعت حاجبها : بالله ؟
مناف : وش تتوقعين انتي ؟
نغم بصوت توضح فيه الغيره : مدري عنك
مناف تناهد واشر ع خشمه : تراها واصله معي هنا ف اعطيني مقفاك اصلح لش .!
نغم نزلت من السياره بقهر وهي تشتم نفسها : انا وش دخلني فيه وبسيارته غبييه ي نغغم غبييه دايم تتجاوزين حدودك معاه دايم .
نظرات مناف لحقتها لما اختفت ومعاد قدر يشوفها تناهد وسرح فيها .
دقايق وقطع عليه : ههييي مناف ؟
لف لها : ها هلا
امل : ساعه وانا اناديك
مناف : م سمعتك لا تسوين لي سالفه .
امل : قلت ل ابوي ؟
مناف : ابوي ب ابها .!
امل : لييش راح ومتى ؟
مناف : بعد الظهر ليش مدري .
امل : طيب………
قاطعها : مصدع وقافله اخلاقي لا تكثرين حكي .!
امل : والله لا اسولف واغني وش دخلك انت ؟؟
مناف : والله لا انزلك هنا
امل : لا تهايط م تقدر
مناف ابتسم وم رد .
.
.
.
عند نغم رجعت للجلسه وجلست بهدوء
دلال : وجهش م يطمن عصب عليش مناف ؟
نغم : لا عاد احد يكلمني ب الشين هادي اللي بدال الكا تسمعون .
هند : لا ابشركم مردغها .
نغم : يخسي يمد يده عليّ
دلال : اجل ؟
ريما : امل وينها ؟
نغم : اخذها و راح
هند وريما : وين ؟
نغم : المستشفى عشان رجلها
فتون : ايش فيها رجلها
هند : عملو حادث قبل امس المغرب ب الدباب .
ريما : اي وقت متى ؟
هند : يوم سوو العيال سباق دبابات .
ريما : ي عمرررييي عليها
عبير : مين معاها بالحادث ؟؟
هند : نغم
دلال : يعمري الحمد لله ع السلامه
ريما : م تشوفي شر ي بعدي

وطبعاً كل البنات تحمدو لها ب السلامه عدا عبير ك العاده .
واستمرت سوالف البنات المعتاده ونغم مو معهم ابداً تفكيرها كله ب مناف ومنقهره منه وقت م بغى يحّن عليها ووقت م بغى يقسى كأنها لعبه بيده .!
قامت : انا استأذن بنات بروح اريح شوي
دلال : مو قلنا نوم العصر مو كويس ؟؟
ابتسمت لها نغم ب مجامله .
دلال : اجلسي اجلسي والله مره واضح انك متهاوشه مع مناف .
جلست نغم وهي معقده حواجبها ولا ارادي قالت متناسيه وجود عبير : عجزت افهمه ي بنات .
دلال : وعشان كذا منفسه ؟
نغم : ايه
دلال : وكيف عجزتي تفهمينه ؟
قبل تتكلم نغم دق جوالها وعقدت حواجبها .
دلال ناظرت معها ب الجوال : ردي ردي هذا مناف





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-08-17 الساعة 07:41 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.