آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          Kay Thorpe A MAN OF MEANS (الكاتـب : رومنسيات - )           »          Anna DePalo - His Black Sheep Bride (الكاتـب : soul-of-life - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          541 - ربيع صقلية - سالي وينتورث - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree21Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-17, 04:45 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.
وقفت عند المرايه ورفعت شعرها ذيل حصان ونزلة قصتها على وجهها وتأملت نفسها بعدم رضا ومن ثم رجعت فكت شعرها وبرمته من البدايه ورجعت سوته ذيل حصان وبانة ملامحها اللي كانت تغطيها قصتها " حفتها " ووضح وسع عيونها وسوادها القاتم وبياض بشرتها وشفايفها المليانه ابتسمت برضى واخذت الروج الوردي وحطت منه ولو انها تدري بأنها ماسحته بالمدرسه غصب عنها.
ابتعدت عن التسريحه وراحت ل جهة الدولاب وفتحته وطلعت مريولها .
لفت انتباهها صوت شباك غرفته اللي انفتح وصارت تناظره وهو يبعد الستاير ويتأمل الجو " طبعاً هي صاده عنه وواقفه بنهاية الغرفه وتشوفه من فتحات الشباك الجانبيه "
ابتسم مهند وتكئ ع الشباك : ي زين العيون ي ناس
شهقت بخوف كيف شافها وهي بأخر الغرفه و ورى الشباك.
مهند : ي روحي بسم الله عليك ناسيه بأن المرايه امامك ؟!
ناظرة ف المرايه وكانت فعلاً واضحه ل مهند بكل تفاصيلها .
مهند : فدوه ل القصيره انا.
امل ابتعدت من مكانها وصارت ورى الشباك : انت م تحس انك مصختها ي قليل الادب
مهند : من عرفتك صرت كثير الأدب وشاعر
امل ارتبكت : وجع وثاني مره اذا شفت شباكي مفتوح سكر شباكك بلا.
وسكرت الشباك بوجهه بقوه.
.
.
دخلت للحمام " وانتو بكرامه" ووقفت عند المرايه وطلعت البودره من شنطتها وصارت تحط منها بشكل كبير لعلها تخفي تعبها.
جاها صوت من وراها : رسيل ؟
لفت لها وصافحتها : هلا غرام
غرام : وش فيك ليش تكثرين البودرا م ينفع؟!
رسيل م ردت عليها
غرام : عيونك مورمه كنتي تبكين ؟؟
رسيل : ايه
غرام : اش فيك من مبكيك ؟!
رسيل وهالشيء من صالحها : رعد.
غرام دق قلبها لطاريه : رعد مبكيك ليش وكيف ومتى ؟
رسيل : امس كلمني ب الجوال يهاوش ويهدد ويقول اني السبب ببعدك عنه.
ابتسمت غرام بسخريه : ماله حق يهاوشك حتى لو انتي السبب ؟!
رسيل : هددني ي غرام يقول بيذبحني وانتي تعرفين رعد مجنون.
غرام : كله كلام م في حد بيذبح اخته بعدين هو قال كذا من غبنه اني تركته.
رسيل : م همني انه هددني بس ليش يتهمني بأني مفرقه بينكم؟!
غرام : وانتي تنكرين ؟!
رسيل انصدمت بس تداركت صدمتها وبخبث قالت : عشاني علمتك ب حقيقه رعد صرت مفرقه بينكم شوفي حبيبتي انا م قلت لك اتركيه انا عشاني احبك واخاف عليك علمتك بحقيقته ولا اجبرتك تسيبينه انتي من حالك تركتيه.
غرام : انتي سويتي كل ذا عشان م تتزوجين عمار وقلتي لي حقيقه رعد عشان اسيبه وانتي تنجين من جحيم عمار الموضوع كله يخص مصلحتك الخاصه ولا مافي اخت تشوه سمعت اخوها.؟!
رسيل لمت اغراضها المتناثره بقهر : انا الغبيه اللي فكرت بمصلحتك وعلمتك ب حقيقه رعد والا لو تركتك تتزوجينه وتغرقين ب النار كان ازين " كانت بتطلع ورجعت لفت لها " وعمار اسيل هي اللي رفضته وانا م عندي مشكله اتزوجه.
غرام ببرود : م عندك مشكله تتزوجين عشيق اختك ؟!
رسيل بقهر : لعنت الله عليك وعليه اسيل م كانت تحبه ولو كانت عشيقته زي م قلتي م كان تركت حايل بكبرها له وهربت ل الرياض وتزوجت غيره.
غرام : بينما عمار كان ميت بحب اسيل انتي كنتي تموتين لانه عشق اختك صح او لا.
وانفتح جرح رسيل وحمر وجهها وامتلت عيونها دموع وبقهر صرخت فيها : تخسين انتي واخوك م حبيته ولا عمري فكرت فيه.
قالت حكيها وطلعت بسرعه.
.
.
قبل المغرب ب ساعه صحى مناف وتوضى وصلى وبدل ملابسه وكان البيت هدوء استغرب لكن عيونه كانت تبحث عنها يعرف انها مستحيل تطلع بدون شوره اما اهله فيعرف انهم يوم الخميس يتجمعون مع الجيران بيت احد منهم.
طاحت عيونه ع اللي جالسه ع الكنب ولامه نفسها وجهها شاحب وملابسها وشكلها مبهذل .
حاول مناف يتجاهلها ولا يهتم فيها بما انها م تبيه يتدخل تعداها ودخل للمطبخ وكان فاضي ورجع طلع ل الصاله .
مناف : وين الاهل ؟
دلال بدون نفس : راحو للجيران
مناف : نغم معاهم ؟!
دلال : ايه امي اخذتها غصب
مناف همس : ليتهم خذوك بعد بدال هالنفسيه الخياس اللي انتي فيها " تناهد " كويس اجل انا طالع احتمال ارجع ع الفجر قولي لامي لا تخاف انا بخير.
انقبض قلب دلال ولفت له بسرعه وهي تعرف حكي مناف وراه مقصد.
لكن مناف م ترك لها فرصه تسأله عن شيء خرج وسكر الباب وتوجه ل سيارته وهو يرفع جواله لاذنه.
شوّي وجاه صوتها الناعم : الو
مناف : مين سمح لك تطلعين ؟
ضحكت بخفيف : والله خذوني غصب ولا انت تعرفني م اخطي خطوه بدون اذنك.
مناف : اذني ولا خشمي ؟!
ضحكت نغم وبهمس: فديت السامج انا.
مناف : طيب انا اسيبك اللحين واستانسي هاه وخذي راحتك لاني مو راجع غير ع الفجر.
نغم : اوك مع السلامه
مناف : بمان الله.
سكر منها وحرك السياره وهو يفكر فيها م يدري ليش تطري بباله هالفتره كثير يمكن لانه حس ب الذنب وتأنيب الضمير تجاهها او يمكن لانه حاس ب احساس ثاني م يعرف وشهو.
وقف سيارته امام المركز ونزل بكل ثقه ودخل ل مكتبه.
كان بوجهه رعد المتنرفز : ي هلا كان تأخرت اكثر ؟!
مناف رفع يده وناظر الساعه : تصدق فيه وقت خلاص اجل برجع .
رعد : لع## عليك ي تبن
مناف جلس جنبه ورفع انظاره ل الشباب : جاهزين كل واحد حافظ دوره ومكانه ؟!
الشباب ردو بردود مختلفه.
رعد بفخر : واثق بأننا بننجح الليله.
مناف : ان شاء الله
سكتو شوّي ولف مناف لرعد : تصدق حجمك بذا الملابس طالع صغير ؟!
رعد : ي فاضي قوم البس الواقي من الرصاص وخلنا نبدا
مناف : باقي باقي الشاحنه واصله بعد المغرب.
رعد : لا تكفى ترى باقي ع المغرب يوم كامل " صرخ فيه " ترى كلها ساعه
مناف قام واخذ واقي الرصاص : كل تراب بس
فسخ تيشيرته العسكري وبذلته الداخليه ولبس واقي الرصاص ورجع لبس ملابسه من جديد: ماله داعي والله.
رعد : انطم والبس اللي ع الركب
مناف انثنى يلبسه ورفع راسه ل الشباب : فاهمين الخطه زين ؟!
رعد : اذبحك ولا اذبحك كم مره سألت هالسؤال ياخي خلاص تعوذ من ابليس وتوكل على الله.
قام مناف وهو يتناهد : توكلنا على الله.
.
.
بعد المغرب وبأحد الاماكن المهجوره كانو متواجدين مناف ورعد وكل واحد على بعد ومسافه من الثاني لكن كانو امام بعض ويتبادلون النظرات والاشارات كل لحظه وكل م تسمح لهم الفرصه.
رفع نظراته مناف لرعد وتعلقت عيونه عليه بينما رعد كان يأشر له ع الشاحنه اللي وصلت ل التو.
رعد كان يأشر لمناف بقهر وغضب من مناف اللي عيونه ثابته على رعد وكأنه مصدوم.
همس رعد لمناف بدون صوت وكأنه يقول " انتبه ل قدام لعنة الله عليك"
وعى من سرحانه مناف ورجع لف ل قدام ووركز ع الشاحنه اللي توقفت ونزل منها شخصين واتجهو ل الشنطه " خلفية السياره " شالو الكيس اللي يغطيها ورموا كل الحمله الفوقيه منها وطلعت الاكياس اللي تحت .
بهالحظه ابتسم رعد ل مناف بثقه ودليل على ان حكيي صح بينما مناف رفع حاجبه بسخريه وهو يأشر ل رعد ينتبه معاهم.
رجع ناظرهم رعد وهم يشيلون الاكياس اللي نزلوها ويدخلونها للأستراحه المهجوره ، انتظروهم لين دخلوا الاكياس اللي معاهم ل الاستراحه وراحوا يوقفون الشاحنه بعيد عن الاستراحه بحيث ان الشك م ينحدر تجاههم وينكشفون اشر رعد اشاره ل الشباب بعد م شافهم ابتعدوا وانطلقوا ل جوه يترأسهم مناف ومن وراه رعد دخلوا بسرعه وبهدوء انتشرو ب المكان وتفرقو وكل واحد مسك زاويه بحيث محد ينتبه لهم تقدم رعد على مناف وهو يهمس له : عيب تتعدى الكبار
مناف بهمس : مو وقتك يافاضي
تقدم رعد ل احد الغرف وفتحها بقوه وكانت فاضيه حتى اثاث م فيها ضحك رعد وهمس ل مناف اللي وراه : ناظرني وتعلم
تقدم ل فتحت المكيف اللي كانت مغطاه بخشب دليل على ان مافيه مكيف وكسرها وهنا انطلقت ضحكت مناف : هههههههههههههههههههههههه اتعلم اجل ؟؟
رعد : انكتم اهم شيء المحاوله.
مناف تناهد وتقدم من الغرفه الثانيه وفتحها لكن للأسف كانت مسكره ولف ل رعد : مسكره ؟!
رعد وهو يفتش الدولاب اللي بصاله وبدون م يناظره : اكسره
مناف : حديد ياخي
لف رعد بقهر : م لقيت شيء
مناف : قلت لك المكان غلط لكن الغبي غبي.
رعد مسك شنبه : هالشنب مو على رجال اذا م كانت خطوتنا هذي صحيحه ؟!!
ابتسم مناف ب استهزاء وقبل يتكلم قاطعه سعود بقهر : كملوا تهاوشوا لين يرجعون ملاعين الجدف ويلاقونا قدامهم.؟!!!
رعد تقدم للباب حاول يفتحه بس كان من الحديد اللي صعب ينكسر تناهد رعد : نرجع له اخر شي
وتقدمو من الغرفه اللي بعدها واللي بعدها لكن للأسف كلها كانت فاضيه وبدون لا اثاث ولا شيء.
ابتسم مناف لرعد : قلت لك بأنك غبي من قبل ؟
رعد : لا تنسى الغرفه المسكره ي الحبيب
مناف ناظر الساعه : بيرجعون ي رعد م بقى غير عشر دقايق لازم نطلع.
رعد رفع كتوفه بعدم مبالاه : م داموا م عندهم شيء زي م تقول انت ليش نطلع بسرعه خلهم يجون واذا جو يعني ؟!
تركه مناف : كل تبن .
سعود : الغرفه المسكره وش بتسوون فيها
مناف بذكاء : فتحت المكيف ؟!
رعد ابتسم : حسبتك غبي والله
مناف : نتشابه ايه بس هذا م يعني اني غبي مثلك .
وبخطوات واثقه طلعوا من المكان ولفوا من ورى الاستراحه وفتحات المكيفات حقت الغرف اللي دخلوها كلها كسروها ف كانت الغرفه الوحيده اللي م دخلوها مميزه بأن شباكها سليم.
كان ماشيء مناف و وراه رعد اللي لاحظ شيء ع الارض زي المويا ف كان مهتم يعرف وصار يمشي ورى اثار المويه لما قادته ل غرفه او صاله كبيره مكسره وقديمه " عقد حواجبه " لاحظ بأن المكان اللي انتهت فيه المويا يهتز اذا داس عليه بقوه " الارضيه مش ثابته " وبذكاء ابتعد وانثنى وصار يبعد الحجاره والتراب لما وضح المستور وبان الخافي ابتسم رعد وهو يبعد الخشب ومن ثم الحديد بكل قوه : عيال الكلب مسوين لهم مقر تحت الارض اجل ؟!!!
قام ونقز ل جوه وهو يطلع مسدسه احتياطاً : اذكياء اذكياء م شاء الله عليهم.
وصار يمشيء بحذر وخفه بمكان زي السيب الطويل وضيق ومكتوم.
فتح عيونه بصدمه من اللي شافه واتخبى ورى الجدار وهو يتنفس وبباله يقول " صناعة خمر اجل هين اوريكم."
بكل خفه تسلل من ورى الشخص الوقف ومسكه من رقبته بسرعه وثبت المسدس براسه : ولا كلمه ي ابن الكلب
هز هالشخص راسه بخوف ولا تكلم.
رعد : معاك احد ؟
هز راسه بلا وهو بيموت من خوفه .
سحب رعد حبل كان معلق ب القرب منه وثبت فيه ايدين هالشخص وهو يقول : والله لا العن خير من جابك ي ابن الكلب.
ابتعد عنه وسحب قطعه قماش سكر فيها فمه : ان م كسرت سنونك ذي ماني ولد مشعل ب اصبر لي خلني افتش المكان اللحين واعرف مصايبكم كلها وبعدين يصير خير.
ابتعد عنه وتقدم للغرفه اللي كان بابها خشبي مُتهالك وفتحه بكل قسوه وطاحت عينه على اللي لامه نفسها وجالسه بزاويه الغرفه فتح عيونه بصدمه مو مصدق ان اللي قدامه ادميه اصلاً مستغرب وش يجيبها مكان تصنيع خمور ومخدرات ومع مجرمين.
تقدم لكن م امداه يتقدم الا و حس بأن الدنيا قاعده تدور فيه من الظربه اللي جاته براسه طاح ع الارض بقوه وهو يقاوم الالم ويحاول يتمالك نفسه اما هي بمجرد م طاح ع الارض فزت وهربت من جنبه تاركه وراها شخص يقاوم الحياه وطفل بريئ ذنبه الوحيد انها امه سكر عيونه رعد بيأس لما حس فيها تعدي من جنبه رايحه مع شخصين واحد اللي كان مكتفه قبل شوي.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-09-17 الساعة 09:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-17, 04:46 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نرجع ل قبل ب دقايق وعند مناف .
كسر فتحت المكيف ودخل للغرفه المغلقه كانت فيها كل الاكياس اللي نزلوها قبل شوي طلع من جيبه السكين ومسكها كيس كيس وصار يقطعها وكانت محتويات بعضها سكر وبعضها طحين وبعضها رز .
وقف مناف بيأس وبقى له حول العشر اكياس .
جاه صوت سعود من وراه : اساعدك ؟
مناف : دور الزفت رعد خله يجي
سعود طلع من فتحت المكيف : طيب
ورجع مناف يشق الاكياس ويفتحها وللإسف خلصها كلها ولا لقى شيء يُدين اصحاب الاستراحه فيه.
مناف بقهر : اووووففف اوووفففف
على دخلت رعد من الشباك : ها شحصلت ؟
مناف لف له وانصدم من اللي بيدينه : ذا وشو ؟
رعد بأبتسامه : لقيته !!
مناف قرب ومسك يده يتأكد : لعبه ذا ؟
رعد : بزر ي البزر وش فيك اول مره تشوف بحياتك طفل ؟
مناف : كيف لقيته ووين علمني ؟!
رعد مد له الطفل : انت امسكة اللحين وبعدين انا اعلمك بكل اللي حصل معي.
مسكه مناف بصدمه وهو يناظر وجهه البريء بإستغراب فتح فمه بصدمه لما ضحك له الطفل و فها فيه وصحى على صرخت رعد : ههههههههييييييه
رفع عيونه له مناف : وش في ؟؟
رعد بكل ثقه رفع الكيس له : لقيتها شوفها ؟
مناف : من اي كيس طلعتها ؟
رعد اشر على اللي شققها مناف : هذي كلها فيها نفس ذا الكيس بس انت م كبيت اللي بداخلها لانهم حاطينها بالوسط .
مناف مد الطفل ل سعود المتكي ب فتحت المكيف : امسكه.
وصار يساعد رعد ويكبون الرز والطحين والسكر عشان يطلعون اللي اكياس المخدرات اللي ب داخلها.
وقف رعد لما دق جواله ورفعه لأذنه ورد وبدون م ينطق اي كلمه سكر ولف ل سعود : سعود خذ الطفل واسبقنا للمركز الكلاب وصلو.
سعود : وانتو ؟
مناف : بنلحقك ؟
بسرعه مناف تخبى ورى الباب ورعد مثله لكن من الجهه الثانيه تبادلوا النظرات وكل واحد عيونه تحمل ثقه كبيره ب النجاح.
طلع مناف مسدسه بكل خفه لما شاف ان رعد ماسك مسدسه وكأنه خايف ويعرف بأن فيه شيء.
رجعوا رعد ومناف بحركة وحده على ورى وكأنهم بيدخلون ب الجدار لما سمعوا صوت الباب ينفتح.
دخلو هالشخصين وبحركة وحده من مناف ومن رعد هجموا عليهم ومسكوهم وثبتوا المسدسات بروسهم.
رعد يضحك : اغبياء عندكم احنا ؟ مستخفين فينا ي هالباكستان.
مناف : تصدق كنت ماخذ فكره حلوه عن الباكستان بس للأسف هالحين تشوهت.
رعد : اتوقع الشباب برا مسكوا الملاعين اللي ظربوني على راسي.
مناف عقد حواجبه : ضربوك منهم ؟!
رعد : احكي لك بعدين " ناظر الباكستاني " مسوين مصنع خمور هاه ياصديق تحسبون هالدوله م فيها قانون عيونك ذي والله لا اطلعا والعن والديكم ي عيال الكلب.
مناف بصدمه : مصنع خمور ؟
رعد : وانا وانت بريئين نفكرهم بس موزعين للمخدرات طلعوا فاتحين متجر للخمور لكن هين ماني بن مشعل ان م طلعت اللي كسبتوه من ورى هالمصنع من عيونكم.
مناف مستغرب حلطمة رعد الزايده : رعد انت شارب شيء مو كويس اليوم ؟
رعد : امش امش نركبهم الدوريه
مناف : والبزر اللي لقيته وش سالفته ؟
بهاللحظه الباكستاني اللي ماسكة مناف لف ل مناف بكل صدمه وخوف وضرب مناف بكوعه ب بطنه
انثنى مناف ب ألم بينما الباكستاني طلع المسدس من شراب جزمته بسرعه ورفعه بوجهه رعد اللي كان مثبت خويه ورافع المسدس بكل ثقه ناحية الباكستاني الثاني.
رعد بذكاء ومراوغه : تدري اني لو اطلق عليك محد بيعاقبني ولحد بيدور علي لو هربت لكن انت اذا اطلقت عليّ م اظمن لك وش بيصير فيك بعدين.
كانت هاذي حركة ذكيه من رعد عشان يشغله لما مناف يستعد قوته وفعلاً مناف تحرك بهدوء لين وراه وثبت مسدسه براسه : حركة وحده واطلق عليك .
الباكستاني بكل سرعه لف ل مناف ودفه بقوه وابتعد خطوتين واطلق عليه .
تحت انظار رعد المنصدم كل ذا صار بسرعه وبدون م يحس رفع جواله لاذنه وهو يدق ع الشباب : تعالو عند باب الاستراحه سريع
ظل مكتف الاول وبراسه حاط المسدس اما الثاني ف هرب من اول م اطلق على مناف ثواني وجوا الشباب سلمهم الباكستاني اللي معاه وامر فرقه منهم يدورون ع الثاني والبنت اللي شافها جوّه الغرفه لانهم حصلوا اللي كانو معها بس هي م حصلوها.
نزل ب مستواه ل مناف وشال راسه وحطه بحضنه : مناف تسمعني ؟ اكيد انت بخير صح ؟
مناف فتح عيونه بخفيف : رعد اذا مت…
قاطعه رعد : انكتم كيف تموت وانت لابس واقي الرصاص
ابتسم مناف وكأنه مودع : الاصابه بكتفي
رعد اللي كان مفكرها جات بصدره ناظر مناف وانصدم وعقد حواجبه : تحمل الاسعاف اللحين بتجي.
مناف : رعد اذا مت اهلي مالهم احد بعدي " سكت شوّي وهو يتنفس بالقوه " دلال بيضيمها زوجها وهند بيغصبونها ويزعلونها على شيء م تبيه " سكت لانه م عاد قدر يتنفس " وو و و امل ، امل ي رعد محد بيهتم فيها من بعدي " سكت وانفاسه تزداد وتنخفظ وتعالى " وبنت السيل " تناهد " انا وعدتها باني اهلها واصحابها وعزوتها شكلي بموت ي رعد وانا م وفيت بوعدي "بلع ريقه بصعوبه " وامي وابوي مالهم حد من بعدي انا ولدهم الوحي…
قاطعه رعد : خلاص ياخي انطم مو زين لك الكلام
مناف بصعوبه : اهلي ي رعد اهلي
رعد : الله يلعنك انطم لا تتعب نفسك
سكر عيونه مناف بكل ضيق وارتخى جسده على ايادي رعد وكأنه يستسلم للموت.
رعد : مناف ي تبن الرصاصه بكتفك مو بقلبك اهجد تكفى "عقد حواجبه وبهمس " تكفى.
.
.
بالمستشفى وعند مهند رمى القلم بيأس وتناهد بقهر وهو يهمس لنفسه : حتى بدوامي م خليتيني.
استند ع الكرسي وسكر عيونه وهو يتخيلها ويتناهد شعور انها بقلبه شعور حلو ابتسم لما تذكر حلطمتها من الاستاذه هيا مع يارا لما يوصلهم بعد المدرسه عقد حواجبه وبباله يقول " استاذه هيا ذي مو مقدره النعمه اللي ربي رازقها فيها اصلاً يكفيها بأنها تصبح على وجه امل كل صبح ياليتني بدال استاذه هيا"تناهد من جديد لما اندق الباب واضطر مهند يصحى من خياله وسرحانه ب امل.
مهند : ادخل
نجلاء : دكتور في حاله توها جات خطيره وينتظرونك
قام بسرعه ورمى عليها نظره حاده وطلع من المكتب متوجه ل الطواري.
اما هي لوت شفايفها بقهر منه وطلعت ل الاستقبال وظلت واقفه هناك وحاطه يدها على خداها تناظر الناس من حولها وتتأمل " سبحان الله المستشفى المكان الوحيد اللي يجمع م بين السعاده والحزن فيه تنولد حياه جديده لشخص جديد وفيه ترجع الحياه لشخص كان بيفقدها وفيه من يدخله فرحان ويطلع منه يبكي وفيه من يدخله يبكي ويطلع منه سعيد ومستانس لان هذي اساسيات الحياه وكلنا مارين فيها"
قطع عليها تأمُلاتها صوت جوالها اللي يدق برقم مو مسجل.
رفعت الجوال لاذنها بتردد وردت : الو
: كيفك ي حلوه طمنيني عنك
نجلاء : تمام مين معاي ؟
: انا لجين اللي خذيت رقمك هذيك المره
نجلاء : اها ذكرتك امري حبيبتي ؟
لجين : م يامر عليك عدو شخباره الحبيب اللي عندك ؟
ضحكت لجين : تبين الصراحه يجيب المرض توه ينافخ علي
لجين : يمه فديته ي زينه وزين عصبيته
نجلاء : اموت واعرف انتي وش معجبك فيه ؟
لجين تناهدت : كل شيء فيه عاجبني وحالي لي.
نجلاء : حاكيتيه ؟
لجين : الرقم اللي اديتيني هوا م يرد عليه
نجلاء عقدت حواجبها : كم اخره ؟
لجين : واحد وثمانين
نجلاء : معليش غلطت وعطيتك رقمه حق الدوام دقيقه دقيقه بعطيك رقمه الخاص
لجين: اوك يلا
.
.
اما عند مهند ثبتت رجوله بصدمه قبل يدخل الغرفه وهو يشوف مناف مسطح على السرير الابيض والاكسجين مغطي نص وجهه.
بلع ريقه وهو يتقدم وبالغصب وصل ل السرير : وش عنده؟
رعد لف له : انصاب ب رصاصه بكتفه دكتور شوف شغلك بسرعه
فتح مهند فمه بصدمه وهو يشوف مناف متسطح ع السرير ومناف واقف يحاكيه م صحاه من سرحانه غير صوت رعد: بسرعه دكتور تراه فقد دم كثير.
مهند بسرعه طلع من الغرفه وصرخ ب الممرضات : انقلوه للعمليات بسرعه.
قال حكيه وتوجه ل مكتبه سحب اوراق ورجع ل رعد بسرعه : خذ كمل هالاجرائات ووقعها انا بدخله العمليات لانه فقد دم كثير.
رعد : لحظه دكتور كم بتاخذون وقت ؟
مهند : العلم عند الله دعواتك ل مناف
رعد بهمس وعيونه ع مناف اللي طلعوه من الطوارئ للعمليات: يقوم بسلامه ان شاء الله
.
.
توقعاتكم ؟





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-09-17 الساعة 09:44 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-17, 05:48 PM   #53

عواصف الصمت
 
الصورة الرمزية عواصف الصمت

? العضوٌ??? » 394110
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 231
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » عواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond reputeعواصف الصمت has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قفلة شريرة جدا ما توقعتها منك الله يهديك كيف اصبر حتى يحن قلبك علينا وتكملي لي صار بسرعة
بدون ما تحرقيلي أعصابي ولكن عنجد فصل روعة أبدعتي مع أنو في غموض ما فهمته حول رعد
دمتي في رعاية الله


عواصف الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-17, 05:07 AM   #54

maraw

? العضوٌ??? » 398402
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » maraw is on a distinguished road
افتراضي

فصل بغاية الروعة مرة متحمسة لتكملة استمري بإبداعك 😍🌹

maraw غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-17, 06:44 AM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بالمركز سعود ضم الطفل اللي يبكي : اص ي بابا اص
واحد من الشباب : رضعه ي سعود
وانطلقت ضحكات الشباب على سعود.
سعود قام وصار يمشي ورايح وجاي فيه عشان يسكت بس الطفل كان يبكي ومو راضي يسكت.
…: يمكن انه موصخ غير له
سعود : كيف ؟ وش قلت ؟ نعم عيد لو سمحت ؟
وانطلقت ضحكات الشباب من جديد على شكل سعود المنصدم واللي معقد حواجبه.
على دخلت رعد : السلام
رمى عليه سعود البزر بسرعه : انت اللي لقيته انت تهتم فيه
رعد عقد حواجبه وشاله : وش فيه يبكي ؟
سعود قام يطقطق عليه : يمكن انه موصخ ولا جوعان
عقد حواجبه رعد : اوك انتو زي م قلت لكم شددو الحراسه على عيال الكلب لين نرجع انا ومناف؟
سعود : طمنا على مناف ؟
رعد وهو خارج وبيدينه البزر : للحينه ب العمليات.
.
.
عند امل ويارا.
ناظرتها يارا وبهمس : اختبار الفيزياء صعب وانا م حددت انتي حددتي ؟
امل : ايه
يارا : طيب اذا رجعنا تعطينيه
امل عقدت حواجبها : وش رايك نروح اللحين لان الجلسه هنا طفش خلينا نرجع نحدد ونفلها لوحدنا.
يارا : اوكيه بشوف امي
امل : طيب روحي
قامت يارا وشوّي ورجعت : وافقت بس بشرط انو بيتنا مو بيتكم
امل قامت : مو مشكله اهم شي نفتك من جلسة النفسيات ذي.
قامت معاها يارا ومدتها عبايتها وهي تضحك.
امل اخذتها منها : وانا الصادقه بعدين اليوم مره مستحين عشان نغم وانتي جداد.
يارا : لاحظت والله
هند : وين على الله انتي وياها ؟
امل : بروح احدد فيزياء
يارا : يالله ؟
امل : يالله!!
طلعوا امل ويارا وصارو يمشون للبيت ويسولفون وفجأه سياره سوداء مظلهه عدت من امامهم ورجعت ريوست على ورى ووقفت قدامهم.
يارا اللي خافت وتمسكت ب كتف امل .
فك الشباك اللي من ناحيتهم وعقد حواجبه بحركة حلوه : وش تسوين انتي وياها هنا ؟
يارا خقت على حركته وامل اللي قالت وهي مبتسه : وليييييد يزفت اشتقت لك
وليد : اركبي انتي وياها اوصلكم
امل سحبت يارا وفتحت لها الباب ب النص وهي ركبت قدام : وحشتني وليد
وليد وهو يحرك السياره : وانا اكثر ي عين وليد الا م قلتي وش تسوون هنا ؟
امل : راجعين البيت.
وليد لف برفعة حاجب وبشوي حدّه : البيت الساعه تسع المسا ولا معاكم حد ؟
امل : عادي حارتنا ونعرف كل الي فيها
وليد : اول واخر مره ي امل " ورفع عيونه للمرايه " وانتي بعد.!!
ارتبكت يارا ونزلة عيونها وقلبها يدق بقوه.
امل : هييه حكيك معي انا ؟!!
وليد بضحكة : ليه تغارين ؟
امل : شايف وجهك انت ؟
وليد ضحك بقوه : سؤال منطقي جبتيها ع الجرح وانا اخوك.
امل بضحكة : لا امزح وش زينك انت وعيونك ذي
وليد : ع اساس جبرتي بخاطري اللحين
وقف عند باب بيت امل : واخره مره لاعاد اشوفكم تهجولون ب الليل بحالكن.
امل : دقيقه بنزل اجيب الكتاب وارجع لانو بنروح بيتهم " اشرت على يارا"
وقبل تسمع رد وليد او رفض يارا نزلت من السياره.
ارتبكت يارا وفجأه صارت تحس الدنيا حر وبأنها مكتومه ومرتبكة من كونها جالسه معاه بسياره وحده ولا معاها محرم لعنت امل بداخلها مليون الف مره على حركتها التافهه هذي.
اما وليد م كانت حالته ازين منها لكنه مسك الجوال وظل يطقطق فيه لين رجعت امل.
امل : عسى م تاخرت عليكم
بدون شعور يارا مدت يدها من جهة امل وقرصتها.
امل : اااييي يارا وجع ليش تقرصيني بلا
يارا بهمس : شغلك ب البيت
امل متعمده تسمع وليد : وش سويت لك تهدديني ؟
يارا م ردت عليها وعرفة هدفها من هالحكي.
اما وليد فكان ماسك ضحكته بالغصب على حركات يارا وامل.
.
.
عند رعد دخل للمستشفى وهو ماسك البزر اللي يبكي ووقف عند الاستقبال : لو سمحتي ؟
نجلاء لفت له : كيف اخدُمك ؟
رعد : البزر ذا اللي معاي بس يبكي م عرفة كيف اسكته
اخذته من يدين رعد : ي زييينه حياتي ي ناس " حطت يدها ع جبينه " حرارته مو مرتفعه
رعد بعدم صبر : اجل ايش فيه يبكي ؟
نجلاء : وين امو يمكنو جيعان ؟
رعد بهمس : انقلعت بقلعت وادرين
نجلاء : شقلت ؟!
رعد تناهد بغضب : اخلصي علي وش فيه ؟
نجلاء : شكلو جيعان انا باخذه ل ممرضات الحضانه يرضعونو ويغيرو لو ملابسو.
رعد انقهر من طريقتها ب الحكي لكنه مضطر يسلك لها عشان تنفذ له اللي يبي : لو سمحتي ابغاك تحددين لي الحليب اللي يصلح له عشان اشتريه له.
نجلاء : شكلك متهاوش مع امو
رعد : ايه ايه
نجلاء : خلاص انا بكتب لك الاشياء اللي ناقصتو وانت اشترها.
راحت وعيون رعد تتبعها لين اختفت من امامه تحولت ملامحه للأشمئزاز بسرعه وهمس : شكلك متهاوش مع امو نننءءننءء، قله ادب.
وتوجه ل كراسي الانتظار وجلس ينتظرها وينتظر عمليه مناف تخلص.
بعد تقريباً نص ساعه جات نجلاء وهي تشيل الطفل النايم بهدوء وخاقه معاه.
وقف رعد ومد يده واخذه منها وبدون نفس : شكرا
نجلاء : هذي الورقه كتبت لك فيها كل الاغراض اللي يحتاجها البيبي.
رعد اخذها منها : شكراً
نجلاء : ايش اسمو البيبي ؟
نزل رعد عيونه ل الطفل النايم بكل هدوء ، عقد حواجبه وهمس : رعد
نجلاء كشرت بملامحها : يعع مراا كبير الاسم عليه
رعد رفع حاجبه وناظرها بدون م يرد.
نجلاء استحت : احم اوك بالتوفيق بروح انا اللحين اصلا خلص دوامي
وبثواني اختفت من امامه.
ابتسم رعد بسخريه ودخل الورقه بجيبه ورجع جلس وعيونه ثابته ع الطفل يتأمله سرح فيه وهو يتخيل بأنه ولده هو وغرام قد ايش كان بيكون مبسوط ومستانس وعايش حياة طبيعيه زي الكل.
قطع عليه وصحاه من سرحانه صوت مهند : الحمد لله ع سلامته.
رعد قام بسرعه : يسلمك كيف مناف صاحي ؟
مهند : لا بعد تقريباً ساعه يكون راح مفعول البنج لانه خفيف.
رعد : كويس مشكور دكتور
مهند : انت اخوه ؟
ابتسم رعد : لا صاحبي ب الدوام.
مهند : ايه انا استغربة لان مناف جارنا واللي اعرفه م عنده اخوان.
رعد : لا تستغرب اصلاً انتو ي عيال الجنوب تتشابهون.
ضحك مهند : اتفق معاك لاني حجازي.
رعد بنص ابتسامه : وانا شمالي.
مهند : سبحان الله ع العموم صدفه حلوه بانك تلتقي ب شبيهك ولو انك من الشمال وهو من الجنوب.
اكتفى ب ابتسامه ساخره رعد.
مهند : المهم اني دوامي خلص وراح اطلع اللحين ويستلم مناف دكتور غيري راح ادلك عليه.
رعد : وانا راح اطلع وارجع بعد ساعه اذا صحى.
مهند : بكيفك سلام انا طالع.
مرّ مهند من قدام رعد رايح ل مكتبه اما رعد نزل عيونه ل الطفل وتناهد وش يسوي فيه معقوله بيظل ياخذه معاه وين م راح.
.
.
بالشمال.
سيلين : رسيييل فكي لي الباب الله يخليك بكلمك بس " ببكاء " رسيييل تكفففييين لا تخوفيني عليك
طلال اللي جالس ع الكنب بقهر : خلوني اكسر الباب ي جماعه
امه : لا ي ابني م تنحل الامور هيك
ياسر : الا تنحل كذا م دامت قافله على نفسها الباب من الظهر للحين
طلال بهمس : اقسم بالله مافي غير رعد هو مأذيها
لف عليه ياسر بصدمه : خاف الله ي طلال رعد وين وهي وين ؟!
طلال : الا رعد وانا متأكد هي اذا خافت منه تسوي هالحركات.
سيلين وعيونها مغرقه دموع : م سلم منكم رعد حتى وهو مو هنا.
طلال قام وصار يدق الباب بقوه : رسسسيل فكي الباب لا وربي اكسره .
ياسر بهمس : ابوي جاء
ابتعدو طلال وسيلين عن الباب بحركة وحده وتقدم ابوهم وهو معقد حواجبه : وش فيه وش صاير ؟
طلال : رسيل مسكره على حالها بالغرفه من الظهر للحين ولا ترد علينا.
تقدم ابوهم من الباب ودقه بهدوء : وانا ابوك ي رسيل فكي الباب طمنينا عنك ؟
طلال : يبه اكسر الباب ؟
قبل يرد ابوه انفتح الباب ودخلو كلهم للغرفه كانت الغرفه معفوسه ومكركبه والاغراض مكسره ومرميه بأنحاء الغرفه ورسيل وجهها احمّر ومورم من البكاء .
ضمت ابوها وهي تبكي وتشاهق بحضنه .
ابوها : بس ي قلبي هدي حالك وش فيك اتكلمي وش فيك ؟!
رسيل لازالت تبكي ومتمسكه بابوها.
طلال : رعد سوا لك شيء
ياسر : الله واكبر عليك ي شيخ وش بيسوي لها رعد وهو مو هنا؟!
ابوهم قاطعهم : اطلعوا خلوني مع بنتي لحالي
خرجوا كلهم من الغرفه بدون أي اعتراض م بقى غير رسيل وامها وابوها.
جلس ابوها ع السرير المعفوس وجلسها جنبه وامها جلست من الجهه الثانيه.
ابوها : ي بابا ي رسيل وش فيك.
رسيل ببكاء : م ابغى اتزوج عمار م ابغاه تكفى ي بابا لا تزوجوني له تكفى
ابوها : وانا م قلت لك بأن محد غاصبك على شيء ؟
رسيل : بابا انت قلت نفس الحكي ل اسيل وبالنهايه ؟؟ كلنا نعرف النهايه.
ابوها : وشهي النهايه علميني ؟ تعرفينها انا م اعرفها.
رسيل : غصبتوها لين هربت لين ماتت لين اختفت لين كرهت عيشتها مابغى اموت انا زيها تكفى بابا خل رعد يبطل.
ابوها : رعد راسه يابس يابوك لو نجيب له بنات حواء كلهم م تنازل عن غرام.
رسيل ببكاء وانهيار : طيب كلم اخوك خليه هو يتنازل عن هالزواج وعن هالمصخره تكفى ي بابا.
ابتسم ابوها بسخريه : واخوي تحسبيه موافق على رعد عشان سواد عيونه ؟! لا والله ي ابوك يبي يقهرني في رعد ويقهرني فيك.
رسيل بنحيب : لا تزوجوني ل عمار تكفون مابغاه مجنون بيذبحني زي م ذبح اسيل.
امها بغضب : ومين قال ألك ان عمار ذبح اسيل ؟؟
رسيل : رعد قاله رعد.
امها بغضب : بتسدئي رعد ؟! ومو رعد قال انو انا متفقه معاه يقتل اسيل بتسدئيه ؟!
رسيل : م عرفة صدقكم من كذبكم م عرفة
ابوها : رعد ي ابوك انهبل بعد وفاة اخته قام يشك بكل الناس.
رسيل : م ماتت ليش تقولون ماتت.
ابوها بحزن : ثلاث سنوات ي ابوك اكيد ماتت.
رسيل بأضعاف حزن ابوها : رعد يقول ما ماتت
ابوها مسكته الغصه وقام : ماتت ي ابوك وترحمي عليها لا تنهبلين مثل رعد.
رسيل سكتت م تبغى تصدق انها ماتت تفضل انها تصدق رعد ولو انه كذاب بس م تصدق ان اختها ماتت وانها كانت احدى اسباب موتها.
طلع ابوها وظلت هي وامها بالغرفه.
رسيل ببحة وهمس : انا اللي اتعاقب بذنب م هو ذنبي انا المظلومه بينكم كلكم يوم انه رعد حب غرام وعمار حب اسيل ليه م تزوجوا ليش هربتوا اسيل وتركتوني بوجهه المدفع " صرخت بقهر " م هانت عليكم اسيل بس رسيل تهون ليش وش هالذنب اللي ارتكبته عشان ربي يعاقبني " ببكاء " لو تزوجني عمار بيقتلني ي ماما.
امها : اسيل م كانت بتحبوه كان عندها عذرها لهيك وقفنا معها ورفضنا زواجها وهربناها .
رسيل : وانا انا انا انا انا ؟؟؟؟
ضمتها امها : انتي بتحبيه ي امي بتحبيه
قاطعتها رسيل : لكن هو يحب اختي م راح ارضى اخذ واحد يبي اختي لو اموت يمه لو اموت.
امها : خلاص م بيصير غير اللي بدك اياه ي امي بس انتي هديء لي حالك
رسيل ابتعدت عن امها وقامت رايحه للحمام " وانتو بكرامه " : كله كلام وقت م يرجع رعد راح تزوجوني ل عمار بدم بارد.
دخلت للحمام وسكرت الباب بقوه اما امها هزت راسها بيأس وطلعت من الغرفه وكانو بوجهها طلال وياسر وسيلين.
اول م ابتعدت عن الصاله نازله ل تحت فز طلال ودخل للغرفه.
ناظرة سيلين بياسر : عجزت افهم.
ياسر : وش اللي مو واضح لك ؟
سيلين : زواج رعد وش دخله بأسيل ورسيل
ياسر : مو عمك ابوغرام رافض يزوج رعد بنته الا اذا ابوي زوج رسيل لولده.
سيلين : وين المشكله طيب ؟
ياسر : المشكله وانا اخوك "تناهد وسكت"
سيلين : وش دخل اسيل الله يرحمها ؟!
ياسر : اسيل هي كانت خطيبة عمار قبل ثلاث سنوات م كانت تحبه وهربت عشان م تتزوجه وماتت " تناهد " الله يرحمها .
سكتت سيلين وكمل ياسر : هربت وماتت وعمك ورعد م تنازلوا عن هالزواج رعد لازال مصر يبي غرام وعمك بعد م كان يبي اسيل ل ولده عمار صار يبغى رسيل بدل لها.
تحولت ملامح سيلين للقرف : بدل ؟؟
تناهد ب استهزاء ياسر : دستور عمك واخوك اعذريني انا برا الموضوع.
سيلين : م عندهم مشاعر يبغون يجرحون رسيل مو حرام عليهم.؟!!!
ياسر : قبل يجرحون اسسيل هم يجرحون عمار " همس " يزوجونه اخت حبيبته .
.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-09-17 الساعة 10:43 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-17, 06:44 AM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عند رعد وقف عند الصيدليه وبالغصب وصل لانه ماسك الطفل وبحضنه فماقدر يسوق براحته ، نزل والطفل بيديه سكر السياره ودخل ل الصيدليه : السلام عليكم.
__: وعليكم السلام امر اخوي ؟
طلع رعد الورقه وحطها ع الطاوله : جيب لي كل هالاغراض
اخذ الورقه وفتحها : استريح لحد م اجيبها لك.
تقدم رعد من الكراسي وجلس وعيونه ع الطفل النايم بهدوء ظل يتأمله شوي وم استحمل ورفعه له وباس خشمه ومن ثم عيونه وبعدين خدوده وايديه وجبينه .
قطع عليه : ولدك ؟!
سكت رعد شوّي وبعدين قال : ايه.
قام وهو ماسك البزر : ااا اسمع ابغى هذي اللي يحطونها ب فمه عشان يسكت ماعرف شسمها
الصيدلي : اللهايه قصدك ؟؟
رعد : اي هي جيبها
الصيدلي : برضوا يتوفر عندنا المقعد حق الطفل ب السياره عشان لا يطيح.
رعد بحماس : اييه هذا اللي كنت ابغاه وريني ياها ؟؟؟
الصيدلي : تعال معاي؟!
مشى معاه رعد ل المقعد وصار يعلمه الصيدلي عليه وكيف يحط الطفل فيه وكيف يثبته وكيف يشيله.
رعد : خلاص باخذه جيبه.
الصيدلي : تقدر حتى تاخذه معاك ع السرير وتخليه مسطح.
رعد مصدوم : حتى ل السرير ؟؟
الصيدلي : ايه تسوي فيه كذا "طبع المقعد لين صار مسطح" وتحط الطفل وتثبته وتنام براحتك.
رعد تناهد : مدري شقول لكن هم وانزاح.
الصيدلي ابتسم له واخذ المقعد معاه وصار يحاسب اغراض رعد ، ورعد يلعب بيدين الطفل ويبوسها.
الصيدلي : خمس ميه وثلاثين.
رعد فتح فمه بصدمه : على ايش خمس ميه وثلاثين.؟
الصيدلي : المقعد لوحده ثلاث ميه والاغراض الباقيه سعرها مكتوب عليها انا م جبت شيء من عندي.
رعد سحب الورقه وعقد حواجبه وهو يقرا : فاينات معقمه وعطر اطفال وحفضات بامبرز وحليب مادري شنهو " م قدر يكمل وهو يشوف الورقه مليانه " حسبي الله عليها بنت اللذين
طلع بطاقته من جيبه ومدها له : حاسب خلاص.
حاسب رعد اغراض الطفل وطلع ل السياره وصل الطفل للمركز عند سعود ورجع ل مناف المستشفى.
.
.
عند مهند وقف سيارته امام بيتهم سحب ملابسه اللي جايبهم من المغسله وكان بينزل لولا ان جواله دق.
رفع الجوال وشاف بأنه رقم غريب رد وجاه صوتها : هلو ؟؟
مهند استند ع المرتبه : اهلين مين معاي ؟
…: مين تتوقع ؟
مهند بأستهبال : مادري المعجبات كثير.!
…: وانا وحده من هالمعجبات
مهند : طب وش تبغين من الاخر يعني ؟
…: طلع قلبك وهو لها ؟
مهند عقد حواجبه وثبتت عيونه ع باب بيتهم اللي انفتح وم رد.
بصوت هامس : علمني طلع قلبك لها ؟
مهند وعيونه ع امل ويارا اللي واقفين عند الباب ومعاهم فرش وقهوه : طلع قلبي لها وبس ؟!!! اخذت حتي عقلي.
…: وانت سلمتها قلبك وعقلك ؟
مهند : سلمتها روحي ومابعد روحي شيء.
قبل تتكلم سكر بوجهها ونزل فتح باب الحوش وألتفتت امل برعب للباب وبسرعه تخبت ورى الزرع.
ابتسم مهند وعشان م يرعبها اكثر على طول دخل للبيت وكانت بوجهه يارا اللي منصدمه.
مهند : هيي وش فيك ؟
يارا : امل برا
ابتسم مهند : تخبت ورى الزرع.
يارا : لا تطلع للحوش بنسمر على قولتها هناك
مهند : يصير اجي معكم ؟
رمت عليه نظره وضحك : اتكلم جد والله العظيم اصير مؤدب.
يارا : مهند اقلب وجهك.
مهند ابتعد عنها رايحه ل غرفته : وش هالحظ التعبان حتى م شفتها زي الناس "دخل لغرفته " ويارا مقابلتها طول الوقت فعلاً الدنيا حظوظ " وقف جنب الدولاب وفسخ تيشيرته " انا لو اشوفها صدفه وخمس دقايق قسم بالله اظل شاكر وحامد لله دهر " اخذ له ملابس " ياخي وش ذا اعوذ بالله.
تحمم وصلى العشاء وانسدح ع السرير النوم عيا يطب عيونه وهو يحس بأن المسافه اللي بينه وبيناها بسيطه وده يتهور كذا ويروح لها مشتااق هذا اقل شيء يقوله احساسه تجاهها مشتاق والشوق لاعب فيه " تناهد وانسدح ع جنبه اليمين وهو يستغفر لعله ينام ويرتاح راسه منها ومن عيونها اللي م فارقة خياله ومن ضحكتها وصوتها اللي بأذنه ترن طول الوقت.
جلس ع السرير وهو يتناهد بقهر يلاقيها منها ومن تفكيره فيها ب الليل ولا من المستشفى وحوسة الصبح.
مهند : استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه اطلعي من راسي ي بنت الناس خليني انام.
.
.
فتح عيونه بشويش وهدوء والرؤيه عنده ضبابيه رجع سكر عيونه بقوه وفتحها وأتضحت عنده الرؤيا وكان بوجهه رعد اللي حاط يده على خده ويتأمل مناف.
مناف بصوت مبحوح : وش مضيع بوجهي ؟
رعد استعدل بجلسته : الحمد لله ع السلامه.
مناف حاول يعدل جلسته ويسند حاله ع السرير : يسلمك
رعد : خلك منسدح ياخي
مناف : كم الساعه ؟
رعد رفع جواله : على نهاية العشره تقدر تقول احدعش الا عشر دقايق.
مناف ناظر يده المعلقه برقبته : طلعت الرصاصه ؟
رعد : لا والله للحين ينتظرون امرك اذا تسمح لهم او لا ؟!
مناف : هه هه هه ي الفله .
رعد : سؤالك زي وجهك.
مناف ناظر باقة الورد وعلبت الشوكلاته اللي ع الطاوله : مين جايب ذي ؟
رعد : مافي غيري بالغرفه واصلاً محد جاك غيري انا والدكتور.
مناف يدري انه هو جايبها : اجل اشكر الدكتور بدالي ههههههههه.
رعد شال الباقه وعلبت الشوكلاته : علي الحرام انك م تستاهل
مسكه مناف قبل يمشي : امزح ي رجال تعال
رعد رجعها وجلس : تألمك يدك ؟
مناف : شوي .
رعد : لسى م راح مفعول البنج اذا راح بتلاقي الألم الحقيقي.
عقد حواجبه مناف : يلعن ابوشكلك جيب ملابسي بس.
رعد : ملابسك ليش ؟!
مناف : بطلع.
رعد : لا م كتب لك الدكتور خروج اللحين.
مناف بعد اللحاف عنه : لابغيت اطلع مارح استشيرك انت ولا الدكتور.
رعد عقد حواجبه : مناااف لا تستهبل ؟؟!!!
مناف : قل ل الممرضه تجي تشيل المغذي لا اقطعه.
رعد : ي ابن الحلال صلَّ ع النبي.!
مناف : اللهم صلَّ وسلم على نبينا محمد تروح ولا اقطعه ؟!
رعد : طيب طيب " قام وطل من الباب نادى الممرضه ورجع معاها"
رعد : شيلي له المغذي
الممرضه : لا م يصير دكتور مافي يكتُب خروج حق انته.
مناف : تشيلينه ولا اقطعه ؟
رعد : شيليه مالك شغل ب الباقي.
قربت الممرضه ليد مناف وصارت تفكه وتتحلطم : مريض مجنون انتا مافي يكتُب دكتور خروج حق انتا
مناف : يليل القنقنه .
رعد عقد حواجبه : وشو ؟
مناف : مالك شغل حكينا لا تحاول تفهمه.
رعد : طلاسم مب حكي .!!
مناف قام بعد م فكت له المغذي وتوجه ل الدولاب اخذ ملابسه ودخل للحمام " وانتو بكرامه"
رعد : خلي الدكتور المناوب يجي.
الممرضه : هذا تؤام انتا مجنون مافي عقل
رعد : مره مجنون بس انتي خلي المناوب يجي اللحين.
راحت الممرضه وظل رعد واقف ينتظر مناف يطلع عقد حواجبه وصار يحس بأن مناف تأخر تناهد براحه لما خرج مناف .
مناف : وش فيك ؟!
رعد : ولاشيء بس انت كيف قدرة تلبس م عورتك يدك ؟!
مناف : عورتني شوي بس عشان البنج لسى م راح مفعوله.
رعد : يالله نطلع.
مناف جلس ع السرير وانثنى لجزمته يلبسها : جيب جوالي ومحفظتي من الدولاب.
تقدم رعد ل الدولاب وفتحه واخذ جوال مناف ومحفظته : مفتاح السياره وين ؟
مناف بألم مكتوم : تركته بالمركز.
رعد صار يفتش محفظته : اها ي ولد محفضتك كلها فواتير هههههه وشذا؟؟!
مناف رفع راسه له وتوه ينتبه له : خيير يبوي تفتش اغراضي كانها لك ؟!
رعد : ع اساس عندك اشياء مهمه فيها ترى كلها بطايق وفواتير وشوية فلوس هههههههه.
مناف معقد حواجبه بألم : صاير تضحك على اتفه شيء اليوم.!
رعد وتوه ينتبه له انه مُتألم ترك الجوال والمحفظه ع الطاوله وتقدم له : وش فيك
مناف مرر يده بشعره بقهر : مب قادر اللبس جزمتي يدي تعورني اذا انثنيت.؟!
رعد نزل بهدوء ل رجول مناف ولبسه الجزمه ورجع قام : لا تتعود هاه .!!
ضحك مناف : اخخ لو صورتك ههههههههههههه.
رعد : م تنعطى وجه.!!





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-09-17 الساعة 11:33 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-17, 06:45 AM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فتح عيونه بشويش وهدوء والرؤيه عنده ضبابيه رجع سكر عيونه بقوه وفتحها وأتضحت عنده الرؤيا وكان بوجهه رعد اللي حاط يده على خده ويتأمل مناف.
مناف بصوت مبحوح : وش مضيع بوجهي ؟
رعد استعدل بجلسته : الحمد لله ع السلامه.
مناف حاول يعدل جلسته ويسند حاله ع السرير : يسلمك
رعد : خلك منسدح ياخي
مناف : كم الساعه ؟
رعد رفع جواله : على نهاية العشره تقدر تقول احدعش الا عشر دقايق.
مناف ناظر يده المعلقه برقبته : طلعت الرصاصه ؟
رعد : لا والله للحين ينتظرون امرك اذا تسمح لهم او لا ؟!
مناف : هه هه هه ي الفله .
رعد : سؤالك زي وجهك.
مناف ناظر باقة الورد وعلبت الشوكلاته اللي ع الطاوله : مين جايب ذي ؟
رعد : مافي غيري بالغرفه واصلاً محد جاك غيري انا والدكتور.
مناف يدري بأن رعد جايبها : اجل اشكر الدكتور بدالي ههههههههه.
رعد شال الباقه وعلبت الشوكلاته : علي الحرام انك م تستاهل
مسكه مناف قبل يمشي : امزح ي رجال تعال
رعد رجعها وجلس : تألمك يدك ؟
مناف : شوي .
رعد : لسى م راح مفعول البنج اذا راح بتلاقي الألم الحقيقي.
عقد حواجبه مناف : يلعن ابوشكلك جيب ملابسي بس.
رعد : ملابسك ليش ؟!
مناف : بطلع.
رعد : لا م كتب لك الدكتور خروج اللحين.
مناف بعد اللحاف عنه : لا بغيت اطلع مارح استشيرك انت ولا الدكتور.
رعد عقد حواجبه : مناااف لا تستهبل ؟؟!!!
مناف : قل ل الممرضه تجي تشيل المغذي لا اقطعه.
رعد : ي ابن الحلال صلَّ ع النبي.!
مناف : اللهم صلَّ وسلم على نبينا محمد تروح ولا اقطعه ؟!
رعد : طيب طيب " قام وطل من الباب نادى الممرضه ورجع معاها"
رعد : شيلي له المغذي
الممرضه : لا م يصير دكتور مافي يكتُب خروج حق هوا.
مناف : تشيلينه ولا اقطعه ؟
رعد : شيليه مالك شغل ب الباقي.
قربت الممرضه ليد مناف وصارت تفكه وتتحلطم : مريض مجنون انتا مافي يكتُب دكتور خروج حق انتا
مناف : يليل القنقنه .
رعد عقد حواجبه : وشو ؟
مناف : مالك شغل حكينا لا تحاول تفهمه.
رعد : طلاسم مب حكي .!!
مناف قام بعد م فكت له المغذي وتوجه ل الدولاب اخذ ملابسه ودخل للحمام " وانتو بكرامه"
رعد : خلي الدكتور المناوب يجي.
الممرضه : هذا تؤام انتا مجنون مافي عقل
رعد : مره مجنون بس انتي خلي المناوب يجي اللحين.
راحت الممرضه وظل رعد واقف ينتظر مناف يطلع عقد حواجبه وصار يحس بأن مناف تأخر تناهد براحه لما خرج مناف .
مناف : وش فيك ؟!
رعد : ولاشيء بس انت كيف قدرة تلبس م عورتك يدك ؟!
مناف : عورتني شوي بس عشان البنج لسى م راح مفعوله.
رعد : يالله نطلع.
مناف جلس ع السرير وانثنى لجزمته يلبسها : جيب جوالي ومحفظتي من الدولاب.
تقدم رعد ل الدولاب وفتحه واخذ جوال مناف ومحفظته : مفتاح السياره وين ؟
مناف بألم مكتوم : تركته بالمركز.
رعد صار يفتش محفظته : اها ي ولد محفضتك كلها فواتير هههههه وشذا؟؟!
مناف رفع راسه له وتوه ينتبه له : خيير يبوي تفتش اغراضي كانها لك ؟!
رعد : ع اساس عندك اشياء مهمه فيها ترى كلها بطايق وفواتير وشوية فلوس هههههههه.
مناف معقد حواجبه بألم : صاير تضحك على اتفه شيء اليوم.!
رعد وتوه ينتبه له انه مُتألم ترك الجوال والمحفظه ع الطاوله وتقدم له : وش فيك
مناف مرر يده بشعره بقهر : مب قادر اللبس جزمتي يدي تعورني اذا انثنيت.؟!
رعد نزل بهدوء ل رجول مناف ولبسه الجزمه ورجع قام : لا تتعود هاه .!!
ضحك مناف : تُسجل في التاريخ اخخ لو صورتك بس ههههههههههههه.
رعد : م تنعطى وجه.!!
مناف مد له يده : قومني.
قومه رعد : اذا حسيت انك بتطيح قولي عشان اسندك.
على دخلت الدكتور : مناف العبدالله ؟
مناف رفع عيونه له : هلا
الدكتور : لسى يدك تعبانه مفروض م تطلع غير بكرا او بعده.
مناف : معليش مضطر اطلع سو لي خروج لا هنت.
الدكتور : م اقدر اجبرك ويمكن عندك ظروف لكن تعال معاي وقع خروج على مسؤليتك وخذ مُسكنات من الصيدليه.
مناف ناظر رعد : والله م فيني اطق مشوار لكن انت روح معاه ووقع ع الخرووج وخذ الدواء وانا بسبقك السياره.
رعد مد له المفتاح : طيب.
اخذ منه المفتاح وراح ل السياره وهو يحس بدوخه وألم لكن كابر قدام رعد والدكتور عشان لا يصرون عليه يبقى بالمستشفى.
طلع ل السياره وهو يحس بحراره بكتفه المصابه حراره مو طبيعيه وقتها عرف بأن البنج راح تأثيره استند ع الشباك وسكر عيونه وهو يحاول يتجاهل ألمه.
دقايق وقطع عليه صوت رعد : وهذا الدواء جبناه.
مناف بهمس : كويس
رعد لف له : تتألم.
مناف : لا .
رعد حرك السياره بصمت وهو يسترق النظر ل مناف كل شوي.
مناف بصراخه : اخخخخ بشويش م تعرف تسوق انت.
رعد : مطب ياخي مطب
مناف : يلعن ابوشكلها مطبات ابها بين المطب والمطب حاطين لك مطب.
رعد حط يده على جبين مناف : مرتفعه حرارتك وقمت تهلوس.
مناف : احس زي النار المشتعله بكتفي.
رعد : قلت لك اجلس ب المستشفى بس انت راسك يابس.
مناف بألم وصراخ ؛ اخخخخخ الله يلعنك سوق زي الناس
رعد بصراخ : مطبببب ياااااخي مطب
مناف حط يده ع راسه ومعاد قدر يشوف قدامه من الدوخه : افف ي رعد وش ذا
رعد عرف انه مو بوعيه : مناف ؟؟
مناف : هممم
رعد : مدري وش هالغباء اللي خلاني اطلعك من المستشفى
مناف يتألم ويون بصوت مكتوم.
رعد : م باقي على بيتكم كثير هيا اهجد.!!
مناف : حرر ي رعد شغل المكيف شغله
رعد : وترتني ياخي
وظل مناف على حاله يتألم ويون ويحس بحراره بكل جسمه لما وقف رعد عند بيتهم.
رعد : هيا انزل.
مناف رفع نفسه وفتح الباب وكان بيطيح لولا ان رعد سحبه : مجنوون انت؟؟؟
رعد : خلك خلك انا بنزلك.
نزل رعد وراح لمناف من الجهه الثانيه سحب مناف واسنده على كتفه واخذ دواه ، كان مناف دايخ والرؤيا عنده مشوشه ومو واضحه لما طاح بثقله ع رعد فاقد وعيه.
.
.
اما عندها فكانت كالعاده جالسه ع الكنب وضامه رجولها ل صدرها وتطقطق بجوالها بملل.
رفعت عيونها عن الجوال ل الباب اللي اندق وقامت تفتح.
فتح فمها بصدمه من مناف اللي منثنى على كتف هذاك الشخص اللي يشبهه وكأنه هو.
رعد بصراخ وقهر : وخررري عن الباب م تشوفينه تعبان
دلال لا ارادي حطت يدها ع فمها : منااااف؟
رعد : وخررري
ابعدت عن الباب وبسرعه رعد دخل ل جوا : وين غرفته؟؟
دلال اشرت له ع الغرفه برجفه وهي تحس بأن رجولها بتخون ثقتها وتطيح.
اما رعد ف فك باب الغرفه ونزل مناف ع السرير ورتب له المخدات من وراه وهو يتحلطم : غبي انا غبي كيف اسمح له يخرج من المستشفى " اخذ علبة المويه وكب قليل منها على يده وصار يمسح على وجهه مناف ورقبته وشعره لما فتح عيونه "
رعد : عمى بذا العيون " اسند مناف ع السرير وسحب كيس الدواء وطلع حبوب وصار يقرا تعليماتها بالاخير فتح المسكن واخذ حبه اكلها مناف وشربة مويه ورجع عدل له المخدات وراه ونزله بهدوء وغطاه وقام "
كل هذا صار ومناف مو حاس باللي حوله واصلاً م كان يدري بأن هذا اللي معاه هو رعد .
اما رعد سكر النور وخرج وبدون حتى م يرفع عيونه عدى من امام دلال وطلع من البيت كامل.
اما دلال فكانت مصدومه مو مستوعبه شيء عيونها على الشخص اللي مرّ من امامها وطلع وسكر الباب وتفكيرها عند الشخص اللي بالغرفه.
للحظه حست انها بحلم وان كل ذا مو حقيقه.
.
.
بالشمال.
وبالمكتب المُعتم كان جالس مشعل " ابورعد " يتناهد بكل ألم بكل ندم كل ذا كل اللي حصل بسببه يتّم رعد وحرمه من حنانه رماه وم سأل عنه هذا كان ابسط سبب ممكن يخلي رعد يحقد عليه بشكل كبير ووحشي .
غمض عيونه بألم وغبن وهو يذكر نظرة رعد وهو طفل وهو يترجاه بعيونه لا يروح ويخليه قشعريره سرّت بجسده كامل لما تذكر نفس الموقف لكن من سنين قريبه نفس الموقف لكن بدال م تكون نظرة رعد رجاء كانت نظرة رعد وعيد وحقد دفين طرى عليه حلف رعد بوقتها لما قال بالحرف الواحد " والله لا ادمركم فرد فرد والله لا ايتم عيالك وابكيهم دم مو دموع "
كان مشعل مُدرك بأن حكي رعد كذب ومجرد حكي لا بيزيد ولا ينقص م كان متوقع من رعد فعلاً الدمار ل عايلته.
تذكر هذاك اليوم لما اندق باب المكتب ودخل عليه رعد بكل ثقه وهيبه.
نرجـــع للموقف قبل ثلاث سنين .
"
رعد بهيبه : السلام عليكم.
ابوه بنص ابتسامه : ي هلا نور المكتب ي الرعد.
ابتسم بسخريه رعد وجلس : ي هلا بك.
ابوه : جاي وفي فمك كلام امر ي بن مشعل ؟؟؟
رعد بثقه : زي اي شخص ابغى اتزوج
قاطعه ابوه بفرحه : الساعه المباركة ي ابوك ولك مني احلا عروس
قاطعه رعد : ابي غرام.
عقد حواجبه ابوه : ومين غرام؟
ابتسم رعد بسخريه : بنت اخوك "ميل راسه بسخريه اشد " ولا م تعرفها او حتى م تعرف اخوك وش رايك اعرفك عليه ؟؟
استعدل ابوه بجلسته وهو يناظر رعد بصدمه : بب بب بنت محمد ؟
رعد : ايه بنت محمد ومحمد اخوك اللي متقاطعين انت وياه منذُ ريعان شبابكم.!!!
ابوه م خفت عليه السخريه بحكي رعد : م لقيت من بد البنات الا بنته ؟ بنت محمد ؟ ليه ي رعد ليه ؟!!
رعد بجمود: ومحمد يبي الصلح.!!
ابوه عقد حواجبه : يعني هالزواج صلح ؟!!
رعد : تقدر تقول لكن فيه شرط ؟!
بنفس حركة رعد ميل ابوه راسه بحذر من اللي بيقوله رعد : وشو؟
رعد : اسيل ياخذها عمار وبالمقابل انا اخذ غرام وكذا يتّم الصلح بين الاخوان.!!!
ابوه بعصبيه : نعععم ومن متى نزوج بناتنا بالبدل .!!
رعد : هذا نظام البدو ولا انت تنكر اصلك ؟!
ابوه : نظام البدو من سنة جدي هذي م عادت من عوايدنا.
رعد : افا ي بن حمدان ترفض الصلح بأخوك ؟!
ابوه : ايه ارفض الصلح اذا كان كذا.!!
رعد سحب القلم من المكتب وصار يلعب فيه ببرود : افا ي بن حمدان ترفض الصلح مع اخوك اللي مفرق بينك وبينه مرّه والله م هقيتها منك "رمى القلم ورفع عيونه لابوه بثقه "لا و هذي المره الثانيه اللي تفرقك فيها عن اخوك مرّه.
ابوه : استح على وجهك واختك بنت مو مرّه.
رعد : مين المفروض انه يستحي على وجهه انا ولا انت ؟!
ابوه وعلى وشك يفقد اعصابه : لا تلعب ب الماضي ي الرعد مو من صالحك ترى.
رعد تكى ع المكتب : افا ي الرائد مشعل افا ليش تخاف من ماضيك وش مخبي فيه؟!
ابوه : رعد اطلع من المكتب اللحين.
رعد قام : سكوتي طول هالسنتين م يعني بأني تنازلت ومن اللحين اعلمك زواجي من غرام بيكون سبب في تنازلي عنك " وبأستهزاء " ي بن حمدان"
رجع مشعل لواقعه وتناهد هنا بنفس المكان كلم اسيل وحكي لها وضعه وكان ردها الرفض من ثلاث سنين وهالاحداث براسه ومو قادر ينساها من ثلاث سنين واسيل تجيه بأحلامه وهي تبكي وتترجاه يخطفها من يدين الموت او يرجعها للحياه .
رفع جواله ودخل ل قائمة الاسماء كشعور رعد لما طاحت عينه على اسمها " اسيل " تألم وهمس بداخله : مُقتنع بأنك متي ي عين ابوك رحمة الله تحتويك ي بنتي .
مشى بالاسماء لما طاحت عينه على اسم " رعد " الرعد اللي لا حظر ترتعد قلوب من حوله الرعد اللي حاط الهيبه حتى بأسمه.
دق اتصال وقلبه مشتاق لصوته حتى لو انه حكيه قاسي ومؤلم لقلب ابوه.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 05-09-17 الساعة 10:58 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-17, 06:46 AM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اما عند رعد توه مبدل ملابسه ومنسدح ع السرير والطفل جنبه بالمقعد مره يلعب بيديه بالهواء ومره ياخذها بفمه ويتكلم بحكي مو مفهوم ب النسبه ل رعد .
تكى رعد على يده يتأمله وهو يلعب وهو يضحك وهو يمص ايديه ويطلعها من فمه ويضحك.
عقد حواجبه رعد بعاطفه وهو يحس بانه بيتهور وياكله وظل ساكت يتأمله.
قطع عليه دق جواله رفعه بملل واستعدل بجلسته وهو يشوف اسم "مشعل بن حمدان " يترأس الشاشه الصدمه شلّت تفكيره لدرجه قال بباله " يمكن انه داق بالغلط " تجاهل الاتصال وكأنه م شافه لانه م يبي يرد ثم يطلع ابوه غلطان بالرقم وم كان يبي يكلم رعد بالاساس لذالك حفاظاً من رعد على مشاعره تجاهل المكالمه ولا رد.
رفع عيونه للبزر من بعد م انقفلت المكالمه وشاله من المقعد وضمه وهمس : ي حبيبي انت " مرر خشمه على خشم البزر " يلعن اومك كيف تسيب الجمال هذا وراها وتهرب " باسه بقوه "
وابتعد لما دق جواله وكان نفس الاتصال الاول من ابوه وقتها ادرك بأن ابوه كان قاصده فعلاً تنحنح رعد وانسدح والطفل على صدره ورد بهدوء : الو
ابوه : سلام عليكم
رعد : وعليكم السلام
ابوه : طمني عنك كيفك وكيف هي احوالك ؟
رعد : تمام
ابوه : وش مسوي عندك وبدوامك ؟
رعد : كل شيء تمام الحمد لله
ابوه : شاركت النقيب هذاك القضيه ؟
رعد : لسى نشتغل على قضيته.
ابوه : عساكم بس افلحتوا ؟
رعد : كل شيء للحين كويس
ابوه : الا وين تعيننت انت ؟
ابتسم بسخريه رعد : تعينت بالشمال ولو م تعينت بالشمال م كان عرفت بانك ابوي.
ابوه تناهد : تحب تقلب المواجع ي رعد.!!
رعد اكتفى ب السكوت.
ابوه : وين موقعك حالياً ؟!
رعد : بالجـ…لااااااا
م امداه يكمل حكيه الا وصارخ لان الطفل استفرغ عليه.
رعد نزله بالمقعد حقه : يلعن ابوشكلك ي وصخ اعدمت ملابسي الله يلعن الساعه اللي اخذتك فيها
ابوه : ي رعدددد وش فيك وش صاير معاك ؟
رعد : اكلمك بعدين مع السلامه.
سكر من ابوه ورمى الجوال ولف ل الطفل ثبته بالمقعد وقام يبدل ملابسه وهو بيموت من القرف اللي حاس فيه.
.
.
الساعه 12 مُنتصف الليل .
دخلت للغرفه وكانت ظلام فتحت النور وهي مستبعده وجود مناف لانه قال بانه مو راجع غير ع الفجر لكنها انصدمت من وجودّه بالغرفه ونايم .
م انصدمت بقد م استانست لانها صايره م تشوفه كثير بسبب دوامه ابتسمت وجلست جنبه وهزته بخفيف : منااف منااف
م رد عليها ولا تحرك حست بقلق لانها تعرف مناف من دقه يقوم مدت يدها برجفه وخوف تشوف اذا يتنفس او لا ارتاحت وتناهدت لما حست بأنفاسه المنتظمه مدت يدها ل جبينه وكانت حرارته عاديه جداً وهذا الشيء اكّد لها بأنه بخير ولا فيه شيء.
لفت وكانت بتقوم لكن عيونها طاحت ع الادويه اللي ع الكومدينه مدت يدها برجفه واخذتها كانت كلها مو مفتوحه عدى المُسكن امتلت عيونها دموع وهي تاخذه بيديها وترجف كانت حاسه بأن فيه شيء بلعت غصتها وهي تهزه بخفيف : مناااف مناااف.
م جاها رد منه وكأنها تهّز ميت لا رد ولا حتى دليل ع انه على قيد الحياه.
رفعت علبة المسكن برجفه وهي تقرا التعليمات والاضرار الجانبيه وهالاشياء تناهدت ولا قدرت تكمل رمت العلبه نزلة راسها على حضن مناف وبكّت ضمتّه وشدت عليه حتى ولو هو مو حاس فيها صارت تبكي بقوه وتشاهق استمرت تبكي لين غفت على صدره بدون م تحس.
.
.
عند امل.
تلم اغرضها من غرفة يارا بسرعه وهي تقول : ي ويلي تاخرت قسم بالله لو يدري مناف ان يحرم يخليني اجيك مره ثانيه.
يارا وعيونها بالغصب تنفتح من النوم : لا يدري وانتهينا.
امل : انتي قولي ان شاء الله بانه م جاء.
يارا : ان شاء الله ان شاء الله بس انتي تدلين الباب ؟!
امل رمّت عليها نظرة : ايه.
يارا : اجل م فيني حيل اوصلك للباب م دمتي تدلينه روحي لوحدك.
امل كشت عليها : م اقول غير مالت عليك وعلي يوم اجيك يالله مع السلامه.
سكرت يارا عيونها بتعب وامل طلعت من الغرفه وتوجهة للباب وانثنت تلبس جزمتها وهي تتحلطم ع الخفيف : ساعه على م البس ذا الجزمه اللي تجيب المرض م اقول غير ي رب مناف م جاء من دوامه ولا قسم بالله ل يحرم يخليني اجي هنا مره ثانيه.
م انتبهت للي واقف وراها مستمتع ب حلطمتها وكأنه يسمع ل موسيقى رايقه مستند ع الجدار ومبتسم نص ابتسامه وهو يتأملها.
لفت بتاخذ شنطتها من وراها وشهقت لكن سرعان م كتمت شهقتها عشان محد يسمعها.
ابتعد مهند عن الجدار وهو يقرب منها رفعها من يدها ووقفها امامه بصمّت يتأمل عيونها يبغى يعرف حقيقة هالشعور اللي يحس فيه.
كانت عيونها م بين الخوف والراحه خايفه بأن احد يشوفهم ومرتاحه لانها متأكده بأن مهند مستحيل يأذيها دقاات قلبها تزداد وهي تناظر عيونه وانفاسها تتسارع.
مهند همس لها : م دريتي بأن من اُبتلى بالطب فقد خسر يومه ومن اُبتلى بالحب فقد خسر ليله " سكت شوّي ثم قال " م دريتي ؟!
نزلة عيونها بسرعه وهي تحس بان قلبها بيطلع من قو دقاته.
مهند يكمل : ومن خاضهما معاً فعلى دنياه السّلام.
رفعت عيونها له وهي تحس بتوتر من دقات قلبها ظلت عيونها بعيونه ثواني ثم نزلتها وعقدت حواجبها وحاولت تسحب يدها من يده.
كان يتأملها بحُب وهو ذايب وخاق على خجلها وخوفها.
امل بهمس : مهند !!!
مهند غمض عيونه بلذه : لبيه ي جعل م يناديني بأسمي غيرك.
امل بلعت ريقها : اتركني بروح.
مهند : تروحين اوكيه بس مو قبل م ترجعين لي قلبي.
امل : اللي يصير لي م يرجع ل صحابه للأسف.
مهند رفع حاجبه وابتسم : اصلاً لو رجعتيه ماني بقابله ماله مكان الا معك.
امل : وش تبي اللحين قلبك ومو راجع لك انتهينا.!!
مهند عقد حواجبه بهمس : اخذيني.
رفعت عيونها له بصدمه من كلمته.
مهند : توّي احس بشعور سعد علوش لما قال اخذيني لو اعتبر من ضمن اشيائك.
امل تعلقت عيونها بعيونه.
مهند بهمس وشعوره يبان بصوته : وانا بحبك ولا لازم تحبيني " سكت شوي وهي ظلت ساكته " وصلت ل هالمرحله للأسف خذيني تكفين.
امل حاولت تسحب يدها منه وهي معقده حواجبها وكل خوفها بأن عاطفتها تغلبها.
مهند رفع يدها ل شفايفه وباس باطن كفها بعمق وهو يستنشق ريحتها.
امل كانت مصدومه بحركته الجريئه ، ماهي جريئه بقد م انها وقحه بنظر امل.
صحاها من صدمتها صوته : معليش بس والله مضطر .
قبل تتكلم قال : ابغى انام لي كم يوم م طب عيني النوم هالبوسه ممكن تكون منوم.!!!
امل بلعت ريقها وسحبت يدها من يده بقوه : قليل ادب .
عطته ظهرها وهي تخرج من البيت بدون م تعطيه اي اهميه اما مهند ف لحقها وعيونه تراقبها لما دخلت بيتهم وسكرة الباب هنا تطمن ورجع لبيتهم .
رمى حاله ع الكنب وهو مبتسم يتناهد بلذه كل م ذكر بوسة يدها يحس بأن ريحة يدها للحين بأنفاسه وبدون شعور سكر عيونه ونام ع الكنب.
.
.
فتح عيونه مع صوت الاذان م حس بألم في يدّه بقدر م حس بثقل على صدره ابتسم لما شافها حاول يسند نفسه ع السرير وفعلاً سند نفسه بسهوله لانه م يحس بأي الم بيده بسبب المسكن .
مد يده ورفعها بيد وحده ونزلها جنبه وهو مبتسم رفع وجهها بأطراف اصابعه وهو يمكن يحلف بأنها باكيه قبل تنام نزل راسه بالغصب لما وصل ل جبينها وطبع بوسه وقام دخل للحمام " وانتو بكرامه " وتوضى بسهوله وطلع صلى كل الصلوات اللي فاتته وخلص وهو يحس بأن الحراره رجعت ليده وهذا دليل على ان مفعول المسكن بدا يروح.
قام وجلس جنبها ع السرير هزها بخفيف : نغغم نغمم
فتحت عيونها بكسل لكن بسرعه فزت وهي تحتضن وجهه بين يديها : منااف انت بخير تكفى تكلم تكفى ؟؟
مناف ضحك وضمها : وربي اني بخير
شهقت وتوها تلاحظ يده المعلقه برقبته : وش فيها يدك تكلم مناف تكلم تكفى
مناف بضحكة : م فيها الا العافيه
ابتعدت عنه وهي تحتضن وجهه بين يديها من جديد : وغلاة ابوك ي مناف وش فيك تكلم ؟!
ابتسم وحاول يضيع الموضوع : وش معنى ابوي ؟!
نغم : وغلاة ابوك ي مناف تكلم لا تحرق اعصابي.
تناهد وهو يبعد عيونه من عيونها : انصبت برصاصه والحمد لله طلعت.
شهقت وارتجف جسمها بخوف وعقدت حواجبها ودموعها نزلت بدون شعور.
رفع عيونه لها مناف وانصدم بحالتها وبدون شعور منه ضمها بقوه لصدره : نغم وش فيك
غطت بأيديها على اذونها وكأنها تهرب من ذكريات او ماضي : لا لا لا لا
مناف شد عليها : اهدي وش فيك ترتجفين كذا ؟!
بكت بصوت عالي وهي تضمه اكثر وكأنها تبي تدخل بصدره كانت تتكلم وتقول حكي مو مفهوم بس مناف فسر حالتها بأنها ذكريات متعلقه بالرصاص والاسلحه لان رجفتها وتكريرها ل كلمة رصاصة كان واضح من بين كل حكيها استانس لان هذي ممكن تكون بداية رجوع الذاكره لها.
ظلت بحضنه لين هدت وابتعدت بنفسها كان مناف مسكر عيونه وعاض شفايفه بألم .
نغم : انا اسفه
غصب عن مناف فتح عيونه : على ايش ؟!
نغم : آلمتك
مناف : مو اول مره اتألم يانغم.
نغم نزلت عيونها وبهمس : انا اسفه
مناف : ممكن اعتذارك يكون على هيئة فطور ؟!
ابتسمت : ممكن ليش لا.
مناف : اجي معاك او انتظ…
قاطعته : ولا تتحرك من مكانك حركة وحده انا اجهز الفطور واجيك.
مناف بتحذير : مو توست ونوتيلا بضربك ترى.!!
ضحكت : لا ولا يهمك
طلعت نغم اما مناف سحب جواله وظل يطقطق فيه ويصفح البرامج بملل ويشغل نفسه ويتناسى ألمه لحد م تجي نغم .
فتح الواتساب وطاحت عينه على اسم رعد كان مرسل له " اذا صحيت كلمني ضروري "
دق رقمه وعلى اخر رنه جاه صوت رعد الغاضب : نعم ؟
مناف : انت اللي قايل تبيني ضروري ؟!
رعد انسدح على ظهره بعد م كان منسدح على بطنه : لا م قلت
مناف : تستهبل على راسي انت ؟ مرسل لي بالوتساب اذا صحيت تبيني اكلمك ضروري
رعد : ايييه تذكرت خلاص بعدين اكلمك اذا صحيت انا
مناف : الساعه تسع اشوفك مرزوز بالمكتب قدامي مفهوم ؟!
رعد بصدمه : بتداوم ؟
مناف : وليش م اداوم ان شاء الله
رعد : اسمحلي مناف طلعت من المستشفى ولاحد عارضك ولا احد قالك شيء بس سالفة انك تداوم ويغمى عليك وتطيح علي وتكسرني زي البارح انساها.
عقد حواجبه : البارح ؟!
رعد : مالك ب الطويله المهم البزر ذا اللي لقيناه بالاستراحه بجيبه عندك وخل زوجتك تهتم فيه لين م نلاقي ملعونة الخير امه.
ضحك مناف : على حسب مزاج زوجتي م اقدر افتي لك بانها بتقبله.
رعد : لا تكفى عاد والله من البارح مسهرني الكلب ولا نمت غير ساعه وجيت انت صحيتني لما دقيت.
مناف بهدوء : جيبه اللحين
رعد عقد حواجبه : اللحين ؟
مناف : ايه اللحين ولا مو انت تبي تنام جيبه وخلاص نام براحتك؟!
قبل يتكلم رعد قاطعه مناف لما شاف نغم داخله : زي م قلت لك اللحين وانا بنتظرك يالله مع السلامه.
نغم عقدت حواجبها وحطت الصينيه ع السرير : بتطلع ؟!
مناف : لا ليش تسإلين ؟
نغم : اجل ليش تقول اللحين وانا بنتظرك يعني بتطلع صح ؟!
مناف : لا لا واحد من الشباب بيجيب لي شغله وانا بنتظره عشان اخذها.
نغم : وش هالشغله ؟!
مناف : هديه لك
نغم قربت الصينيه له : كل كل وانا بسوي نفسي صدقتك.
مناف : ي زينها اللي مسويه لي شاهي
نغم : العفو مقدماً
مناف بعبط : شكراً مؤخراً.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 05-09-17 الساعة 12:45 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-17, 06:46 AM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عند رعد.
قام بهدوء وبخفه عشان لا يقوم البزر ويحوسه نفس البارح توجهه للحمام " وانتو بكوامه " توضى وصلى وبدل ملابسه بأهمال وتوجه ل الطفل شاله بخفه بالمقعد تبعه ونزله ل السياره بالغصب لانه ماسكة وماسك اغراضه اللي نصها م نزلها من السياره.
ثبته على المقعد وحرك متوجه لبيت مناف وعيونه كل شوي على البزر مبتسم براحه لانه بيبلش مناف فيه.!!
رفع جواله ودق على مناف ثواني وجاه صوته الرايق : ارحب هاه جيت وجبت الامانه معاك ؟!
رعد : عند الباب انا.
مناف : يالله جاي استلمها.
قفل مناف من رعد ولف لها : وصلت الهديه بس عاد مادري تعجبك ولا لا.
ميلت راسها بضحكة ونص ابتسامه.
مناف : زي م اتفقنا مافيه غش ولا تطلعين من الغرفه لين اناديك.
نغم : خلاص مناف انا حلفت مارح اطلع ومارح اغش.
مناف قام : اوك يالله.
طلع ل رعد اللي ماسك الطفل ويهزه بشويش عشان م يصحى بسرعه رفع مناف جواله ولقط لرعد صوره.
رعد بجمود : تصورني ليس بتوريها لعيالك مثلاً وتقول هذا شبيه ابوكم يوم كان مسوي حنون ويغني ويهز البزر.
ضحك مناف بقوه لدرجه بانة اسنانه العلويه.
مده رعد البزر وهو معقد حواجبه : امسكه لا تطيحه.
مناف اخذه من يد رعد بصعوبه : شسمه ؟
بثقه : رعد.
مناف : تعقب م تسميه على اسمك.!
رعد : ي شيخ ترى انا اللي لقيته على فكره.
مناف يهز الطفل بشويش : زينه عبدالله المؤدب النايم.
ضحك رعد بنفس ضحكة مناف الطويله والعاليه.
مناف : وصلت التلميحه ؟!
رعد : وصلت ي ابورعد.
مناف : تخسي اسمي ولدي على اسمك يبومناف.
رعد : هاته ورح نزل الاغراض حقته من السياره
مناف عقد حواجبه : اغراض ؟!
رعد : انا شاريها.
مناف : م شاء الله كريم والله م عليك زود.
رعد سحب منه البزر : رح نزلها ياخي.
مناف سحب البزر من يديه ويكلم رعد بنفس لهجته : ماقدر ياخي يدي تعورني.
رعد : شسوي يعني انزلها لك انا ؟!
مناف : المفروض.!
رعد رمى عليه نظرة استهزاء.
مناف ضحك : نزلها ودخلها للحوش واذا رحت خليت زوجتي تدخلها للبيت.
رعد فتح باب السياره عشان ينزل الاغراض : للحين ماني مستوعب انك متزوج ياخي بنت الناس كيف متحملتك ؟!
مناف رفع اكتافه بمعنى مادري.
رعد هز راسه بيأس وهو ينزل الاغراض ويدخلها للحوش مع مناف.
مناف بعد م خلص رعد قال : رح نام اللحين والساعه احدعش اشوفك مرزوز قدامي بالمركز.
قرب منه رعد وضرب راسه بأصابعه بقوه : مجنون انت لا جد مجنون انت " بتهديد " علمن يوصلك ويتعداك ان شفتك جاي للمركز اليوم لا اثور فيك عُلم ؟؟؟
مناف بجمود : من وين سارق الكلمه؟!
رعد حاول يكبت ضحكته : مالك شغل وتهديدي اظن واضح لك ول اشكالك اللي م يسمعون الكلام.
مناف : تحسبني طلعت من المستشفى فضاوه انا م طلعت الا عشان الشغل .
ناظرة رعد بقوه وكمل مناف حكيه : وانت تعرف ان ورانا قضيه ثانيه اللي هي قضيتك .؟!
رعد ببطئ يتكلم : تخســـي تحلها معاي.
مناف : والله غصباً عنك.
ظلوا مناف ورعد واقفين ويتناقرون ومن شباك المجلس كانت عيون دلال تناظرهم بصدمه وببالها تقول " يعني م كنت احلم يعني اللي شفته البارح حقيقه مناف عنده تؤام هذا هو نفس الطول ونفس العرض والجسم والضحكة كيف طيب وحنا م نعرفه كيف طيب مناف لقاه كيف حصل كل ذا " تتأملهم بصدمه مره يضحكون ومره يعصبون ومره يتناقرون فاتحه جزء بسيط من الشباك وحكيهم يوصلها م شافت فرق ب اصواتهم غير باللهجه او المنطق تتأملهم وقلبها يدق بقوه واسأله كثيير بداخلها تحتاج جواب طاحت عينها على رعد اللي لبس نظارته وودع مناف بتهديد وخرج ثبتت عيونها على مناف والطفل اللي بين يديه بلعت ريقها وقررت تخرج وتسأل مناف.
.
.
اما مناف واقف عند باب البيت سمى بالله وكبت ابتسامته وفتح الباب ودخل.
بصوت عالي قال : ي نغغغم تعالي وصلت الهديه ؟!
طلعت دلال من المجلس وهي تناظر الطفل اللي بيده بصمت ولا انصدمت بعكس امل اللي من سمعت كلمة " هديه " فزت من السرير وطلعت بفضول لكن من صدمتها م قدرت تنطق بحرف.
اما نغم سمت بالله وفتحت الباب وطاحت عينها على مناف واللي بيده شهقت ورفعت ايديها ل شفايفها وعيونها تتسع من الصدمه.
مناف : تقبلين الهديه ولا نرجعها لاصحابها " م قدر يخفي ابتسامته لما تخيل شكل رعد لو رجع له الطفل "
بلعت ريقها بخوف وأسأله كثيره بداخلها وقلبها يدق بقوه قبل تُبدي اي ردت فعل شهقت امل وقالت : يمممممماااااه الحقي علينا ي اميييي طلع ولدك متزوج ومخلف الحققييي يمه " وراحت لغرفه امها وابوها تدق الباب تحت انظار مناف المنصدم"
هند اللي طلعت من ازعاج امل : خير وش فيكم ؟!
امل راحت لها وهزتها بقوه : اخوك ي هند اخوك طلع متزوج ومخلف حتى شوفي ولده بيده الحيوان اخذه من امه وبيهديه للحيوانة زوجته " واشرت على نغم "
فتح فمه مناف بصدمه وهو يناظرها تبتعد عن هند وترجع تدق الباب بقوه.
طلعت امها : ها ي امل وش فيه تدقين من الصباح ؟!
امل : الحقي ي امي وشوفي ولدك الوصخ متزوج وجايب ولده اليوم يورينا اياه بكل وقاحه
شهقت امها بصدمه وهي تشوف الطفل بين يدين مناف.
مناف شاف ابوه رافع حاجبه ومنصدم من اللي يسمعه : اااا يبه
امل : ولا كلمة يالي م تستحي
بدون شعور من مناف رفع جواله لاذنه ثواني وقال : تعال خذ البزر تكفى ي الذيب والله ورطت
ضحك رعد بقوه : ليش المدام م قبلته ؟!
مناف : ي ليتها كذا انت تورطت بجُرّم م سويته.
رعد : بالمطعم انا اللحين وقاعد افطر توهق فيه زي م توهقت البارح سلام.
سكر بوجه مناف اللي بلع ريقه وهو يناظر اهله ويحاول يبرر لهم.
انقذه صوت دلال الهادي : ولد صاحبه.
امل لفت لها : وش دراك انتي هاه ؟!
دلال : شفتهم من شباك المجلس ويالله انتي تعالي معاي نشييل اغراضه من الحوش قبل لا تمطر عليها.
تناهد مناف اهم شيء انقذته كان صعب عليه يقولهم بانه ولد لقيناه بالمداهمه حقت امس.
شهقت هند بقوه وراحت ل مناف : وش فيها يدك مناف ؟!
مناف : اصابه ي عين مناف.
امل توها تلاحظ يده قربت له بصدمه وشهقه : من ايش انصبت
مناف : انتي كلي تراب.
قربت نغم لمناف برجفه ومدت ايديها له واخذت الطفل ، رفع عيونه مناف لها وتلاقت عيونها بعيونه ارتجف قلبها وعقدت حواجبها .
حط الطفل بين يدها وهمس لها : عورني.
ضمته وهزته بخفيف ورفعت عيونها لمناف وكأنها تتإكد : ولد صاحبك ؟!
مناف : وراس ابوي انه مو ولدي.
قال لها حكيه وابتعد عنها وتقدم ل امه وباس راسها وابوه نفس الشيء.
ابوه : اصابتك من ايش ؟!
مناف : المداهمه.
ابوه : يعني طلع صدق حكي خويك ؟!
مناف : ايه.
امه : الحمد لله على سلامتك يمه م اقول غير حسبي الله على عدوينك ي امل فجعتني مع هالصبح.
مناف : سلامتك من الفجيعه ي قلب مناف تبين امردغها ؟!
امل ضحكت : تصدق جا ببالي الدراما الكويتيه انو يطلع الاب او الابن متزوج ويصير نفس اللي سويته.
مناف : ومستنانسه ع اللي سويتيه
امل : اخخخ اي والله استانست حسيت حالي بمسلسل.
مناف : افقع وجهك ثاني مره ويالله عقاباً لك روحي دخلي اغراض البزر اللي بالحوش.
دلال بهدوء : م يحتاج انا دخلتها.
هند قربت من نغم : وش اسم الولد ي مناف ؟
مناف توهق لانه لو قال بان اسمه عبدالله بيتأكدون انه ولده لانه على اسم ابوه تنحنح وقال : اااا بسام ايه صح اسمه بسام.
نغم بهدوء : بدخله للغرفه قبل يقوم.
دخلت ودخل مناف معاها وكلهم تفرقوا دلال دخلت للمجلس وهند لغرفتها وامل وامها للمطبخ.

اترك لكم مساحه شاسعه لشتم امل 🌚





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 05-09-17 الساعة 09:18 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-17, 08:32 AM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مناف جلس جنبها على السرير وهو مبتسم : حلوه الهديه ولا لا ؟!
نغم وهي تناظر وجه البزر : تجنن.
مناف : توقعتك تقبلين فيها.!!
نغم لفت تناظره : احب الاطفال.
عقد حواجبه مناف : كيف تحبين الاطفال وانتي منهم؟؟!
رفعت حواجبها بصدمه ثم ضحكت وعطته ظهرها.
مناف : اسحبي علي وخليك معاه لا اوصيك.
ضحكت : لا يشيخ انت تسحب علي وتروح دوامك وانا م تبيني اسحب عليك.
مناف : هذا دوام تعرفين كيف يعني دوام يعني شيء يجي من وراه دراهم.
نغم تقلد حركات وجهه : دراهم نننءننء.
ضحك مناف وانسدح : يدي عورتني وانا ماسك البزر ذا.
نغم : وين اغراضه ؟!
مناف : بالصاله.
نغم حطت البزر جنبه : بروح اجيها انتبه له.
.
.
بالمطبخ كانت امل جالسه ع الطاوله وتشرب عصير وتطقطق بجوالها بملل.
امها : وش عندها امل صاحيه الصبح
امل : مادري يمه عجزت انام صابني ارق.
امها : تفكرين يعني ؟!
امل : هو ماذبحني غير التفكير.
هند بسخريه : م شاء الله امل تفكر تصدقين كنت احسب اللي براسك تنك.
امل : ما برد عليك.
هند رفعت حاجبها " وهي ملاحظه من كم يوم ان امل متغيره كثير صايره هاديه وتفكر كثير م عادت امل المهبوله اللي على اي شيء تضحك وتطقطق"
انتظرت امها لين طلعت من المطبخ ولفت لامل : اموله وش فيك.
رفعت امل عينها عن الجوال : وش فيني؟!
هند : مادري عنك متغيره واجد صايره تسهرين وتفكرين واجد وملامحك ذبلت امل في احد مضايقك ؟
امل : من زمان انا اسهر
هند : تسهرين معانا مو تسهرين وحدك.!
امل : هند تراها قافله اخلاقي ف اسكتي ازين لك.
هند : حتى نومك صاير قليل.
امل قامت : الجلسه معاك تسبب كتمه وضيق بالتنفس بذالك بروح لغرفتي ازين.
هند تكتفت وهي تناظرها طالعه من المطبخ : الضيق بالقلوب ي امل الضيق بالقلوب.
طلعت امل من المطبخ ودخلت ل غرفتها ناظرة الشباك تعرف بان ورى هالشباك شوفة مهند عقدت حواجبها وتقدمت من الشباك وفتحته بس للأسف كان شباكه مسكر تأملته شوّي ثم ألقت بشتيمه لما تذكرت حركته معاها البارح, وابتعدت نزلة الستاره وتركت الشباك مفتوح.
انسدحت ع السرير وهي تتناهد بتعب وقهر من شعورها اللي مايل ميلان واضح ل مهند.
.
.
عند مناف منسدح ع السرير بيده الجوال ويلعب فيه وبحضنه الطفل اللي يبكي.
نغم : مناف سكتو لحد م اسوي له حليب.
مناف : مالي شغل .
نغم عقدت حواجبها وبغضب : مناااففف
مناف رفع عيونه لها وسوا مثل البزر بتعابير وجهه وصاح ع اساس انه يبكي.
غصب عن نغم ضحكت على حركته : صار عندي اثنين هههههههه.
مناف مد شفايفه بنفس حركتها اذا زعلت : لا تصارخين علي ترى ابكي.
نغم : الله ي الدنيا ترى ياما صارخت عليّ وبكيتني.!
مناف : تنتقمين يعني ؟!
جات له وشالت البزر من حضنه : ممكن
مناف يناظر الطفل : حبيبي اللي يشرب
نغم مضيقه عيونها فيه : كأنه يشبهك؟
توسعت عيون مناف بصدمه : تبالغين؟
ضحكت :امل شككتني
قبل يتكلم مناف دق جواله ابتسم بالخفيف ورد : هلا ابومناف؟
رعد : تعقب م اسمي على اسمك
مناف : اخلص مذابك ؟!
رعد : اذا تحس نفسك كويس ابغاك تجي معاي ندور شقه الفندق زرف فلوسي زرف.
مناف : افا طفّر المليونير ؟!
رعد : م طفّرت ولله الحمد بس حرام تروح فلوسي على فندق خايس مثل ذا؟!
مناف : ومتى تبينا ندور شقه ؟!
رعد : اللحين فاضي انت ؟
مناف ناظر نغم شوّي : اي فاضي تعال مرني
رعد : طيب
مناف : لحظه حققت مع المجرمين ولا ؟
رعد : حققت مع اللي اطلق عليك بس
مناف : كويس كويس يالله بالبس انا وانتظرك.
رعد : يالله اتروش انا واجيك سلام
مناف : مع السلامه.
ناظرها وناظر البزر : ترى قمت اغار
نغم : يحق لك تغار هداياك حلوه شنسوي؟
مناف قرب. ل الطفل وباس خده ورفع عيونه لنغم:تبين؟
نغم :وش؟
مناف بابتسامه خبيثه:بوســه؟
نغم ضربته على كتفه : قليل ادب
مناف صغر عيونه بنفس حركتها : حلالي!
وقام وعيون نغم عليه : بتطلع ؟
مناف : ايه بروح مع واحد من الشباب ندور شقه.
نغم : لا تروح " لف وعطاها نظره " اوك انتبه لنفسك.
مناف يستفزها : انتبهي انتي ل ولدي ههههه.
.
.
بالمطبخ.
دخلت دلال بهدوء كالعاده وجلست ع الطاوله بتوتر : يمـه
ام مناف لفة لها : ها يمه وش فيك ؟
دلال تنحنحت : احم أأأ أنا شفت حلم غريب ي يمه
جلست امها امامها ب اهتمام : قولي وش شفتي ؟!
دلال : مادري وش اقول لك ي يمه بس هو حلم غريب بس روعني.
امها : اذا يخوف لا تقولينه الا بعد اسبوع.
دلال : لاااا م يخوف بس هو غريب مدري كيف.
امها : قولي يمه قولي
دلال بتوتر : يمه حلمت ان مناف عنده تؤام ويشبهه نسخه منه سبحان الله بنفس الطول ونفس العرض حتى الضحكة ي امي نفسها مافي اختلاف مررره.
ام مناف تناهدت : وش هالحلم ي دلال
دلال باهتمام ب ردت فعلها : مره يمه يشبهه عاد انا م كنت ادري بالحلم هل هو تؤام ل مناف ولا لا بس انه كان يشبهه بكل شيء بكل شيء .!
امها قامت : حلم عادي ي امي لا تخافين.
دلال بامل : طيب يوم ولدتي مناف م كان معاه اخو تؤام حتى لو مات.
امها : يمه ي دلال انا ولدت مناف بعمليه ودخلت بغيبوبه وظليت اسبوع.
دلال بأمل : يمكن ي يمه يكون الحلم اللي شفته دليل على ان مناف عنده تؤام يمكن ي يمه اخذوه او سرقوه او اي شيء انا متأكده شفته بعيني يشبه مناف مره حتى واقفين جنب بعض ويضحكون.
امها : ي دلال وش فيك كأنك انهبلتي؟ انا يوم كنت حامل بمناف كنت اشيع ولا في بطني غير قلب واحد.
دلال : عادي تصير ان الواحده م تكون عارفه بانها حامل بتؤام والاشعه م تطلعها.
ضحكت ام مناف : لا والله ي دلال م عمرها صارت.!
دلال قامت والضيق واضح بوجهها : طيب يمكن انه مجرد حلم.
ام مناف : ولا يمكن هالحلم يدل انك حامل وبتجيبين ولد يشبه خاله.
ابتسمت بسخريه : ايه يصير خير
.
.
الاحد ظهراً.
بسياره جالس مهند كالعاده ينتظر البنات.
تناهد وهو يشوفهم طالعين من المدرسه ماسكين ايديم بعض لاحظ بان مشيتهم فيها شيء.
فتحت يارا الباب اللي بجنبه وبصوت مرتجف سلمت.
رفع مهند حاجبه وقلبه يدق بقوه : وعليكم السلام وشفيكم ؟
يارا تبكي بخفيف وتشاهق.
مهند لف لجهتها : وش فيك ي بنت تكلمي ؟؟
يارا : امل!
بدون شعور لف لأمل اللي كانت مسكره عيونها وماسكه يدها ، يتأملها وعيونه بتاكلها اكل بلع ريقه ورجع لف ل يارا : وش فيها هي ؟
يارا : طاحت على يدها فيه بنت دفتها
مهند : تعورت ؟
يارا : اييه حتى هذيك ضربتها على خشمها لما نزف " لفت لامل " وقف ولا لسى ؟
حرك مهند السياره بقلق وهو يقول : بنروح للمستشفى
امل بصوت مهزوز وهامس : لا وصلوني بيتنا.
مهند طنشها : ايش السبب ؟
يارا : مُشاده بالحكي بين امل وهذيك البنت بعدين تضاربوا وهذيك نادت شلتها وهم كثيرين.
مهند رفع عيونه لها بالمرايه : وضربوها ؟
يارا : ايه
مهند : لانك غبيه انتي وياها " رفع عيونه لامل من جديد" الكثره تغلب الشجاعه
وظلوا ساكتين لما وقف مهند عند باب المستشفى : انزلو
نزلت يارا بس امل لا.
فتح الباب مهند من جهتها : انزلي
امل : وصلني بيتنا
مهند : ماني خاطفك بشوف يدك وبرجعك بيتكم
امل : لو سمحت رجعني بيتنا
مهند بهمس : لا تخليني اتصرف معاك تصرف م يرضي الله ولا خلقه
امل رمت عليه نظره : هو بقى شيء م سويته ؟؟
مهند بهمس : ايييه اشياء كثير في بالي م جاء وقتها.
امل : رجعني بيتنا
مهند ابتسم لها : تعوذي من الشيطان
دق قلبها وتوترت من ابتسامته لدرجه تحس انفاسها ضاقت ، نزلة من السياره وهي مرتبكة ومهند سكر الباب وهمس : شطوره





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-09-17 الساعة 08:45 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.