آخر 10 مشاركات
سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          قراءة في مقال حقائق مذهلة عن الكون المدرك (الكاتـب : الحكم لله - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-17, 09:31 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لون شعري دمرلي حياتي ..!؟ للكاتبة روزي آل






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
لون شعري دمرلي حياتي ..!؟
للكاتبة روزي آل



قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-03-17 الساعة 10:06 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 09:16 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم غراميات رح انزلكم روايه من كتاباتي وذيه اول روايه اكتبها بحياتي للامانه هي مكمله بمخي بس للحين ما كملت كتابتها فبنزل اول بارت واشوف تفاعلكم معي ويمكن يكون عندي اغلاط كثير فلا تحرموني من تعليقاتكم المهم هذه بإذن الله رح تكون غير عن الروايات واي ما احلل الي ياخذها من غير ذكر اسمي لان بجد الكتاااابه تتعب وحرام تاخذونها بارده وتعبي يروح المهم اخليكم مع الروايه احبكم







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-03-17 الساعة 10:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 09:17 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله نبدا

البارت الاول
بسم الله الرحمن الرحيم
:قله انها ماتت
: بس طال عمرك
:من غير بس كلمة قلتها وتتنفذ فاهم ..! ولا حاب تشوف وش اقدر اسوي فيك وباهلك
عض على شفته بقهر ما يقدر يبيع ضميره ولا يقدر يواجه الوحش الي قدامه
قال بتردد واضح بصوته: حاضر طال عمرك الي تبيه بيتنفذ ايلين وولدها ماتوا ..!
ابتسم ابو ناصر ابتسامة فخر واعتزاز بنفسه ولف وطلع من الغرفة هو وحارسه الشخصي !!
ظرب الدكتور خلدون الطاولة بقوه : كيف بقدر اسوي كذا كيف اشتت عايله كاملة ّ اخذ نفس قوي وطلع وهو ناوي يسوي الي امره فيه ابو ناصر
.................................................. ..............
عناد جالس قدام غرفة الولادة يستنى خبر من زوجته ايلين ..! وعينه محمره مغرقه بالدموع وهو يتذكر الي صار قبل لا يجون المستشفى
: ايلين وش ذا جاوبيني وش هذا ؟؟
ايلين مصدومه : وش ذا من وين جبت ذا المقطع يا عناد ؟؟
عناد مسك راسه وشده بقوه: يعني صدق كل الي في الفديو صدق! ليش يا ايلين ليش انا قصرت معك بشي جاوبيني بيوم طلبتي شي وما لبيته هاه جاوبي
ايلين تضحك من الصدمه : هههههه عناد انت من جدك تصدق ذيه الخرابيط ..! ومين معطيك المقطع ابوك !! عارف وش ابوك وعارف كرهه لي
عناد وهو يتجه لها زي البركان الثاير ويمسك زندها ويهزها : اوص اسكتي ولا حرف لا تجيبين سيرة ابوي ع لسانك اصلن انا الغبي الي ما صدقته من البدايه
ايلين : عناد يدي بتنكسر
عناد وعيونه تطلع شرار : جعلك بالكسر الي يكسر عظامك ورماها وفسخ عقاله وانهال عليها بالضرب
ايلين : عناد بطني ااااااااااااااااااه
عناد ما يسمع ولا يشوف من الغضب : مروجة يا ايلين مروجه ..! مخدرات مرا وحده
وايلين تحته تتلوى من الالم ..!
وقف عناد وهو يلهث من التعب وجلس باقرب كنب وهو لسه مقهور ودموعه بمحاجر عيونه: يا ايلين انا حبيتك اكثر من نفسي واجهة ابوي الي محد قد وقف بوجهه عشانك وكذا تجازيني ..! مروجه طيب ليه؟! قد احتجتي فلس واحد وما عطيتك حرام حرام عليك يا ايلين دمرتيني دمرتيني !!
التفت لها وهو يسمعها تأن من الالم وماسكه بطنها بقوه وانتبه لدم الي حولها وتذكر انها حامل بالاشهر الاخيره اخذها لاقرب مستشفى وهو يدعي بقلبه ان الي ببطنها يموت ..!؟
صحى من سرحانه على صوت الدكتور وهو يقول ...
الدكتور خلدون وهو يحس بتأنيب الضمير : اسفين اخ عناد ما قدرنا ننقذ لا الام ولا ولدها عظم الله اجرك
رفع عناد عيونه له بسرحان من غير ما ينطق بكلمه
ناظره الدكتور خلدون مستغرب من ردت فعله : اخو......
الممرضه من ورا الدكتور: مبروك سر هذا ولد
فتح الدكتور عيونه بصدمه
ناظرله عناد بمعنى من ذا اذا ولدي مات
تلعثم الدكتور خلدون : ذا شسمه هي ايوا جابت تؤام واحد مات مع امه وذا قدرنا ننقذه
عناد : ليته مات مع اخوه ووقف واتجه خارج المستشفى
دخل الدكتور مصدوم : وسال الممرضه من وين جا الثاني
الممرضه : كان فيه اثنين ولد انت اخذت الاول وبعدين هي اولد مرا ثانيه جيب اثنين تؤام
هز الدكتور راسه طلعت الممرضه وهو حط يده ع راسه : الحين وش اسوي وش اقول لابو ناصر وهو يتذكر الاحداث الي صارت مع ابو ناصر
دخل الدكتور وبيده المولود : هذا الولد طال عمرك
ابو ناصر طيب وايلين ؟ّ!
الدكتور كان جسمها تعبان واذا ما صحت بعد ساعتين يمكن تدخل بغيبوبه
ابتسم ابو ناصر واخذ الولد واعطاه حارسه الشخصي : تخلص منه
عبد لله : حاضر طال عمرك
.........خارج المستشفى .........
عناد: فاطمة ذا مو وقت اسألتك قلتلك ايلين ولدت وتعالي خذي ولدها انا مسافر
فاطمه : عناد وش الي ولدت لسه باقي كثير ع ولادتها وبعدين كيف بتسافر وزجتك والده
عناد : ايلين مااااااتت افهمي وولدها تعالي خذيه ربيه ارميه كيفك
فاطمه بصدمه : عناد وش صاير لك انت ؟ وش الي ارميه
زفر عناد بضيق : فاطمه لا تزيدين همي وعندك أي شي اسألي ابوي انا مسافر مع السلامه
فاطمه : عن....... ناظرت للسماعه قف بوجهي تنهدت بدخلت زوجها
: فاطمه شفيك ؟ ومن كنتي تكلمين بذا الوقت وناظر ساعته الي كانت تشير للثالثه فجرا..!
فاطمه : عناد !
فهد : عناد ؟
فاطمه وهي تتنهد : ما فهمت بس يقول ايلين ولدت وماتت وهي تولد وقالي اروح اخذ الولد من المستشفى
فهد عقد حواجبه : شوي شوي فهميني كيف ماتت ايلين ؟
فاطمه : مدري مدري خايفه على عناد صوته مو طبيعي وقالي مسافر! فهد دق على ابوي شوف وش سالفته ابوي يدري بالموضوع
فهد : طيب الحين اكلمه
....................................
بالمستشفى
فاطمة: فهد شوف ما شا الله يجنن سبحان الخالق يشبه لايلين كثيييير دمعت عينها واردفت : الله يرحمها من زمان كان نفسها بولد
فهد: هه بعد ما عرفته الحمدلله انها ماتت معه حق عناد يوم راح ولا شاف ابنها
فاطمه : كذب اصلن ايلين مستحيل تسويها انت ما تعرف ايلين قلبها ابيض ومستحيل تأذي احد مستحيل تبيع للناس ذيه الاشيا
فهد : خلاص فاطمة هدي مو زين للي ببطنك وناظر الولد : الحين وش بنسميه ؟
فاطمه وهي تمسح دموعها بطرف شيلتها : راكان ..! اخذت نفس واردفت : ايلين كانت تقول اذا جاها ولد رح تسميه راكان باسم خاله .!
تنهد فهد وطلع عشان يكمل الاجراءات وياخذون المولود معهم
.........................
: مين ذاك الي عطيتني هو هاه جاوبني من وين جا الولد الثاني جاوبني
الدكتور خلدون يبلع ريقه من الخوف : طال عمرك هي ااا ولدت بالاول واخذته وبعدها بربع ساعة ولدت بالثاني وانا جيت اسلمك الولد والممرضه وصلت الثاني لولدك ! نزل ع ركبه ودموعه بخده : تكفى يا ابو ناصر سامحني لا تاذي عيالي الله يخليك زوجة ابنك محد بيدري عنها صدقني الله يخليك لا تاذيني ..!
تفل ابو ناصر بوجهه ومشى بتكبر وشموخ : رح امشي الموضوع بس صدقني لو اشم بس اشم ان احد يعرف بوجود ايلين بالمستشفى رح اذبحك واخليك عبره للناس
الدكتور خلدون : صدقني محد بيعرف بوجودها هي الحين دخلت بغيبوبه والله اعلم متى بتصحى منها واذا صحت وذا شي مستحيل بوضعها رح اخبرها ان عيالها ماتو وعناد طلقها رح اخليها تذلف بلادها صدقني
...........................
بمكان بعيد كثييييييييييييير عن اجواء المستشفيات
تقدم له ولد بعمر العشر سنوات بتردد وخوف : هذا الي قدرت اجمعه سيدي
سيده والشرار تطاير من عيونه مسك الفلوس من الولد ورماها بالارض ورما الولد معاها واخذ السوط وناظر للولد بابتسامة خبيثه : رح اعلمك كيف تجمع المبلغ كامل
الولد وهو يبكي : اسف اسف سيدي الله يخلي...... اااااااااااااه صرخ بعد ما حس بلسعات السوط بجسمه وبعدها معد صار ينسمع غير صرخات الولد وصوت السوط وهو يدوي بقوه على جسمه
توقف وهو يلتفت لمجموعة الاولاد الي تناظره بخوف : ذا بيكون مصيركم اذا ما جمعتوا المطلوب وصرخ : فاهميييييييييين
........................
بعد يومين
: يمه مرا حلو وصغير مرا
فاطمة : هههههه اكيد بيكون صغير
عادل : ماما انا يوم كنت صغير كنت زيه كذا
جنان: لا اكيد ذا حلو شوف عيونه رماديه مو زيك
عادل والدموع بعيونه : ماما شوفي بنتك
فاطمه مغمضه عيونها وتحس بمغص ببطنها : عادل روح ناد ابوك بسرعه
عادل : خلي جنان تروح
فاطمة والوجع يزيد عليها صرخت : عاااااااادل بسرعه
بالمستشفى
فهد : ماشا الله وحمل الولد وقرب من اذنه : الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر .. اشهد ان لا اله الا الله .. اشهد ان لا اله الا الله .. اشهد ان محمدا رسول الله ... اشهد ان محمد رسول الله ... حي عاى الصلاة ... حي على الصلاة ...حي على الفلاح ... حي على الفلاح ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله وباسه بجبينه ورجعه لحجر فاطمه عشان ترضعه
فاطمه : وش تبينا نسميه يا ابو عادل
ابو عادل (فهد): ذا انتي سميه يكفي انا سميت الي قبله
فاطمة : شرايك نسميه ريان
ابو عادل: الي تشوفينه
فاطمه : رح ارضع راكان معه
فهد وبان الضيق بوجهه : فاطمه لمتى رح نتكلم بذا الموضوع ما ابي ولد البريطانيه اخو لعيالي !!يكفي للحين متحمله ومخليه عندي انتي شوفتي ابوه سافر ولا سال عنه
فاطمه والدمعه بعينها : حرام يا فهد لا تصير قاسي كذا الولد وش ذنبه لساته صغير ما يعرف شي بالدنيا ..!
ابو عادل : فاطمه ..!
فاطمه : الله يخليك يا فهد وبعدين الولد بيطلع على التربيه واحنا الي بنربيه زي عيالنا
ابو عادل : الدم دساس
فاطمه : فيه دم اخوي عناد ..! وانت اقرب واحد لعناد وعارفه زين.؟وبعدين وش تبي الناس تقول علينا نرمي ولدنا بالشارع ترا اسم اخوي مرتبط فيه ..!
زفر فهد بضيق : فاطمه خلاص سوي الي يعجبك
................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 09:18 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ البارت الثاني

فاطمة : اوف تعبت من اخوك ذا .! مرت عشر سنوات وللحين مو ناوي يشوف ابنه
: تعرفين عناد راسه يابس وبيسوي الي براسه
فاطمه : بس يا ناصر الولد وش ذنبه ؟! وكل يوم يسأل عن ابوه تعبت وانا اكذب عليه
ناصر : وش تبيني اسوي يا فاطمة عارفه اني حاولت اكلمه ولا فاد ! تنهد وهو يتذكر الي صار يوم قابل عناد
]ناصر : يا عناد عشر سنوات وانت تارك البلد ما حنيت ؟!
عناد : لا عاجبتني عيشتي هنا ..!
ناصر : عناد انت قاعد تكذب ع نفسك ..! ما اشتقت لامي مسكينه كل يوم تبكيك وتتمنى رجعتك
عناد صرخ : كافي يا ناصر كافي انا تعبت خلاص وش تبيني اسوي مقدر مقدر ارجع كل شي يذكرني فيها ماني مصدق انها سوت كذا فيني .! ايلين الي كنت اشوفها ملاك يطلع ذا منها اخذ نفس وهو يجاهد الدموع : يا ناصر ايلين روحي روحي كيف ارجع لمكان جرحني روحي فيه .! انت عارف مستحيل احد يعيش من غير روح بس انا وش اسوي يا اخوي اذا روحي طعنتني دمرتني قولي وسمح لدمعه محرقه وحاره تشق طريقها بين خصلات لحيته
ناصر وهو يمسح دمعت اخوه : الله يكون بعونك يا اخوي ! ادري صعب بس لازم تتخطى ذيه المرحله اول عشان نفسك شوف حالتك ارهقت نفسك بالشغل والغربه ..! وثانيا عشان امي
عناد تنهد : ان شا الله هي كم شغله بخلصها وبزور امي
ناصر بتردد : وراكان ابنك ؟!
رفع عناد عيونه له واردف : ادري الولد ماله ذنب بس ذيه الفتره مو مستعد اشوفه [صحى من سرحانه ع صوت راكان وهو يقول : ماما شوفي الاستاذ عطاني نجمه لاني شطور بس ريان ما حطله زيي
ريان : اوص يا السارق
فاطمه بحده : ريان عيب تقول كذا لاخوك
راكان : خليه ماما اصلن هو غيران مني ومد لسانه له
ريان ضرب راكان براسه وراكان مسك شعر ريان وشده
قامت فاطمه وفرقتهم
راكان : متى يجي بابا ياخذني
ريان : اصلن ابوك ما يحبك لانك سرقت حليب امي ..! اصلن محد يحب السراقين
مسكت فاطمه بأذن ريان بقوه : ريان ..!! من علمك ذا الكلام هاه يالله اعتذر منه يالله
راكان بحزن : لا ماما معه حق اصلن ابوي ما يحبني لو يحبني كان جا دخلني المدرسه زي عمي فهد دخل ريان المدرسه
ناصر قاعد يراقب الحدث بصمت
وفاطمه تركت اذن ريان الي كان يبكي من مسكت امه وراحت ضمت راكان : لا يا ابني لا تقول كذا ابوك يحبك بس مشغول ما يقدر يجي هنا انت عارف انه بالمانيا عشان شغله الكثييير
ابتسم راكان وما علق وراح يبدل ملابس المدرسه
..............................................
بمكاااااان ثاني بعيد عن اعين الناس في مستودع قديم ومهجور وفي وسط الظلمه دامسه كانت فيه مجموعة اولاد نايمين ودموعهم ع خدهم يتمنون يرجعون لاهليهم وبين الاولاد النايمين كان فيه اثنين منسدحين ع بطونهم واحد كان بعمر العشر سنوات والثاني كبير بعمر 18 سنه جمب بعض ويتكلمون بهمس عشان لا يصحى احد وعشان الحارس لا يشوفهم سهرانين
: يا مجنون لازم تهرب .!
:ههههههه والله محد مجنون غيرك يا صقر .! انت شوفت وش صار لراشد يوم حاول يهرب
صقر ابو العشر سنوات : طيب وش بتسوي انت خلاص صرت كبير مرا ورح ياخذونك من عندنا .! يا امجد لا تروح انت ابونا هنا دايم تساعدنا من السيد المتوحش
امجد وهو يتقلب وينسدح ع ظهره ويغطي عيونه بيده : خلاص يا صقر نم
صقر ودموعه بعينه : يا امجد اذا روحت لا تفكر فينا انا بحميهم من السيد وبسوي زيك ..! بس اهم شي انت تخلص نفسك من الشرير وسكت شوي واردف : امجد !
امجد لا رد
تنهد صقر وغمض عيونه ونام
امجد وهو يتقلب بالارض لان ما عندهم غير لحاف خفيف يدفون فيه وصخره حاطينها زي المخدات لهم غمض عيونه وهو يتذكر كلامه مع السيد
]السيد : انت عارف يا امجد انك قبل يومين دخلت 18 وعارف ان الي يوصلون ذا العمر وابتسم بخبث : لازم يموتون
نزل امجد على ركبه وهو يبكي : الله يخليك يا سيدي لا تقتلني بسوي كل الي تبيه بس لا تقتلنبي الله يخليك ابوس رجلينك لا تقتلني الله يخليك وانخرط في بكاء شديد
ركل السيد امجد ببطنه بقوه طاح امجد على وراء وهو ماسك بطنه بقوه وعيونه محمره من البكاء : امجد ..! اذا ما تبي تموت عندك حل واحد بس .؟!مستعد تنفذه ؟؟
امجد وهو يعتصر من الالم ويالله يتكلم : ااا أي ايه مستعد انفذ الي تبيه
ابتسم السيد ابتسامة مكر وافتخار بنفسه لانه قدر في خلال 3 سنوات بس انه يضيع 250 شاب من شباب الوطن : رح تنضم لمجموعتي ورح تعيش ملك ورح تاخذ على كل شغله اطلبها منك مية الف ريال هاه موافق ؟؟!
امجد وهو حاس انه مو قاعد يسمع زين من وجع بطنه : كم قلت ؟
ابتسم السيد وهو حاس انه وصل للي يبيه وقال وهو يمط الكلام مط : ممييييييييييييييييييييييي ية الف رياااااااااااااااااال سعودي ..! المهم رح انصحك نصيحه انك توافق لانك اذا ما وافقت بتموت ..!؟ واذا فرضنا قدرت تهرب وترجع لاهلك وش بتلاقي عندهم جاوبني ... كلهم فقر وانت عشت معاهم بفقر يعني رح تضرهم بجيتك واتسعت ابتسامة وهو يشوف امجد يسرح كأنه يفكر بالموضوع : ويمكن يطردونك لانهم ما يقدرون يصرفون عليك وافق على عرضي وبتعيش مرتاح
(امجد)
السيد معه حق لازم اوافق على عرضه اصلن هو بيقتلني وبعدين مية الف مو سهله بس شغلتين وبصير غني واقدر اجبلي بيت وسياره واسوي الي ابيه واهلي ؟! من عمري 8 سنين وانا عند السيد يعني مرت امممم عشر سنوات اكيد نسوني ويمكن هم باعوني له عشان الفلوس هو قالي انهم فقراء ولا يقدرون يصرفون علي رفعت راسي للسيد الي كان واقف ورافع حاجب شكله ينتظر اجابتي اخذت نفس احس رئتي صارت فاضيه ما فيها هواء : أي موافق رح اسوي الي تبيه
شوفت ابتسامته تزيد ويناظرني بنظرات ما فهمتها وشوفته يحرك شفايفه يقول : حلو حلو بكذا انت ذكي وقدرت تنقذ نفسك من الموت ..! الحين روح ريح وبكرا رح تبدا اول مهمه لك معنا [
اخذ نفس وهو ينسدح للجهه الثانيه وتمتم : سامحني يا صقر
............................................



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 09:33 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ذا البارت رح يتكلم عن ايلين وعناد وقصتهم بس

البارت الثالث


قبل 13 سنه في بريطانيا تحديدا بعاصمتها لندن
عناد : يا يمه يا حبيبتي ليه الدموع الحين؟ تحملتي ثلاث سنوات بقي سنه وحده وبرجع لكم وبغثكم وبتقولون ليتك ما رجعت ....... هههههههههه امزح معك يمه امزح ....... الا ناصر وينه يمه من اليوم ادق عليه ما يرد ........ ابنك ذا هالك نفسه بالشغل .......... هههههههه افا يمه قلبتي علي ...... صدقيني ترا بجيك بكرا ومعي وحده من الشقر الي هنيا ....... ضحك بصوت عالي من تعليق امه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه والله امزح يمه لا مو حاط عيني على وحده ....... يالله يمه سلمي على ابوي واخواني وبوسيلي بنتك فطيم من تزوجت وهي ساحبه علي ...... ان شا الله يمه لا توصين يالله مع السلامه وتنهد وهو يقفل السماعه من امه قد ايش اشتاق لامه وللسعوديه واهلها ويتمنى يرجع اليوم قبل بكرا حس بالضربه الي جت بكتفه
: شفيك ؟ اشتقت لماما
عناد وهو يحك مكان الضربه ويرفع راسه لشريك السكن والغربه : احد قالك ان يدك فولاذ يا جابر ..! كسرت كتفي الله ياخذ عدوينك
جابر بضحكه : عاد وش اسويلك اذا كنت دلوع الماما
عناد وهو يمثل دور المظلوم : اخخخخ على ايام الدلع من جا هيثم وهم ساحبين علي
جابر : ههههههههه الا صدق كم صار عمر اخوك ؟
عناد يعد باصابعه : تقريبا 6 اشهر سكتوا شوي بعدها قال عناد : جابر شرايك تعزمني على العشا
جابر افجر ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عناد وهو يرفع حاجب :ترا ما قلت نكته ؟!
جابر وهو يمسح دموعه من الضحك : الحين سؤال ؟ ما حسيت نفسك مستحي يوم تقولي اعزمك..!؟
عناد وهو يحمد ربه على نعمة العقل : ليه ؟.!
جابر: يا بابا ابوك اغنى واحد مو بالمملكه بس الا بالكون كله مفروض انت حتى ما ترضى لنفسك اني اعزمك رفع يده ويمسك جهة قلبه بتمثيل : اخخخخخ يا عناد صادقتك ابي استفيد من ابوك بس ماااش طلعت بخيل وما شوفت خير من وراك الا فلست اكثر من اول شكلي بدورلي على واحد غيرك مطنوخ واستفيد منه
عناد وهو يرمي الخداديه عليه : قول ما شا الله والله محد حاسد ابوي غيرك ..... وبعدين يا ناكر الجميل مين الي كل يوم والثاني موديك من مطعم لمطعم
جابر : اوب اوب نمزح معك شفيك اخاف بكرا تقلب علي المهم قوم بس قوم عازمك وبضحكه: على حسابك
تنهد عناد بفقدان امل من الي قدامه : قوم بس قوم ... تراني ميت جووع
قام جابر وهو كاتم ضحكته ..!
....................
في احد المطاعم المشهوره بلندن للاكلات تركيه (مطعم كازان)
ملاحظه : الكلام الانجليزي بكتبه بالعربي الفصيح
:إلسا اخبري ابي بذالك لن اعود للمنزل حتى يلغي الدعوه التي رفعها على زوج امي ...... لا يهمني مدى غضبه المهم عندي زوج امي ...... تكلمت بدموع : إلسا ارجوك افهميني لا اريد انا اكون سبب في تدهور شركة زوج امي ..... إلسا افعلي ما اخبرتك به الى اللقاء
: وهلأ شو بتعملي يا ايلين ... ؟!
اغلقت الجوال وهي ترفع راسها لصديقة عمرها :مدري مدري يانواره
نواره :هو بيك شو ساوا لزوج إمك ؟!!
ايلين وهي تذكر الي صار قبل يومين (جايه فرحانه انها اجتازت اختبار صعب جدا وسهرت ايام وليالي عشان تذاكر ووصلت لفلة امها الي كانت عباره عن دورين الي اول ما تدخل من باب السيارات تقابلك حديقه واسعه في نصها نافوره مصممه بالطريقه الاغريقيه عشان تبشرها بالنتيجه ودخلت من غير لا تستأذن لانها تعودت انها تدخل لذا البيت من غير لا تخبر احد صادفت قدامها خادمة امها ومربية اخوها الصغير راكان الي وصل عمره لخمس اشهر :كاثرين اين امي ؟
كاثرين : انها في الحديقه الخلفيه
عادت ايلين ادراجها للخارج لتذهب للحديقه الخلفيه وعندما اقتربت سمعت كلام الجمها ومنعها من الحركه
:شوفي زوجك الاول وش سوا كله بسببك انتي وبنتك
ام ايلين (العنود)بدموع: اسمع يا علي ايلين مالها دخل بابوها الله يخليك لا تحرمني منها
علي جلس على المقاعد الموجوده بالحديقه ومسك راسه: ألبرت رفع قضيه علي ؟ مدري كيف ضبطها واتهم شركتي بالاختلاس انا كذا رح اصفى على الحديده قالي اذا تبي شركتك تنجو ابعد عن بنتي ..!
العنود: طيب وايلين ؟
علي رفع راسه لها وحط يده بخد زوجته وام ابنه :اسف يا العنود مافي الا ذا الحل ؟ يقول ما يبيك تتواصلين مع بنته
:يمه
لفوا علي والعنود لمصدر الصوت العنود تمسح دموعها وتبتسم لبنتها : هلا يمه .. تعالي شفيك واقفه
ايلين راحت لعند زوج امها وباست راسه : يا عمي مشكور انك ما حرمتني من امي ... واسفه لاني سببتلك كثير من المشاكل مع ابوي
علي :لا يا.....
ايلين قاطعته : لا تقول شي بس ابي منك طلب واحد .. امي امي يا عمي حافظ عليها تراها امانه برقبتك .... ورح اخلي ابوي يتنازل عن القضيه وهذه اخر مرا تشوفوني فيها وتقدر تسافر السعوديه ادري يا عم انت جالس هنا عشان امي طلبت منك ..!
العنود ودموعها بخدها : لا يمه لا تقولين كذا مقدر ابعد عنك وابوك رح نلاقي حل له
ايلين وهي تاخذ نفس وتضم امها بقوه وتجاهد دمعتها : يمه لا تخافين علي انا كبيره واقدر اهتم بنفسي .. يمه اذا تحبيني سافري مع زوجك السعوديه ابوي ما رح يخليكم بحالكم لان يبعدني عنكم وباست راسها ويدها وناظرت لاخوها راكان يناظرلها ببراءه وهو مو فاهم وش يصير حوله شالته وباااااسته بقووووووه وهو صار يبكي من وجع البوسه وحطته بحضن امها الي كانت تبكي وودعتهم وطلعت واول ما دخلت السياره انفجرت بكي ما تقدر ما تقدر ذيه امها كيف تعيش بعيد عنها ) صحت من سرحانها على صوت نواره : يوه ليه هي الدموع يا ايلين ؟ لا تألأي كل شي اله حل
ايلين وهي تمسح دمعتها : الا ذيه المشكله مالها حل مقدر يا نواره ابعد عن امي ونفس الوقت ما ابيهم يتأذون بسببي
تنهدت نواره ما تدري وش تقولها : ربنا معك وان شا الله اوضاعك رح تمشي
تنهدت ايلين بيأس وهي توقف :بروح اغسل وجهي لان يوصل الاكل
نواره : اوك
.......................
قدام المطعم التركي (كازان)
عناد وهو يوقف السياره بالمواقف حق المطعم : وصلنا
جابر نط على عناد وحضنه : احبك ياخي احبك كأنك حاس اني مشتهي اكل تركي
عناد وهو يبعده عنه : جااابر قوم خنقتني .... اقسم بالله ترا الحين امشي ومعد فيه اكل ولا اتراك ولا خرابيط
جابر يبعد عنه وهو يضحك ويرفع يده زي حركة الاستسلام: ههههههههه خلاص اسف اسف كل شي الا الاكل
عناد يناظره بطرف عينه وهو يصلح تشيرته الي انعفس بسبب جابر : ادب ما تجي الا بالعين الحمراء
جابر : اقول بس خلنا ندخل بمووووووت جووووع
ضحك عناد على شكله كنه بزر : ههههه اوك يالله
دخلو المطعم الكبير الفخم الي كان شكله كذا

عناد: اريد طاولة لشخصين
الرسبشن: اسف يا سيدي لا يوجد طاوله فارغه
جابر كأن احد مات له تعلق بالرسبشن : لااااااااااااا لا تقل هذا لا يهم سناكل بالمطبخ ارجوك ان بطني جائع
عناد وهو متفشل من تصرفات جابر: جابر اوص لا تفضحنا بنروح مطعم ثاني ... ابتسم للرسبشن : اعتذر عن تصرفات صديقي انه يحب المزاح
الرسبشن مبتسم من تصرفات جابر : لا مشكله
: لو سمحتوا
نظر عناد وجابر لمصدر الصوت كانت بنت تقريبا بالعشرينات من عمرها شعرها اشقر لنص رقبتها وفيها بياض ناصع الي يشوفها يقول ذيه سوريه
عناد: نعم ؟
: سامحني من غير أصد سمعت كلامكن مع الرسبشن تعو معي ع طاولتي فاضيه مافي الا انا ورفيئتي
عناد : مشكوره اختي ما يح.......
قاطعه جابر وهو يمسك بيده ويقول : مشكوره اختي اكيد يشرفنا نجلس معكم ...... الا ما قلتيلنا شسمك >> مافي وقت يبي يتعرف *_^
ابتسمت وعينها على عناد : معكن نواره من سوريا وانتم
جابر وهو يمد يده يصافحها : انا جابر واشر على عناد : ذا عناد
نواره : تشرفت فيكن
..............................
(ايلين)
قربت من طاولتنا انا ونواره رفعت راسي شوفت اثنين جالسين واحد جسمه رياضي ولابس بنطلون اسود وتي شيرت ابيض ساده ماسك على جسمه وبارز عضلاته وشكله طفشان ومتململ وثاني واحد نحييف مرا بشروته برونزيه عامل شعره سبايكي لابس بنطلون احمر وتي شيرت ابيض مكتوب عليه كلام انقلش وقاعد يضحك ويسولف مع احد صغرت عيوني عشان اتاكد من شكوكي .! وطلع نفس ما توقعت يكلم نواره تنهدت من القلب ذيه البنت متى بتتوب ذيه مو اول مرا تسويها دايم اذا شافت احد حلو عزمته ..! اوووف والله مالي خلق احد تقدمت للطاوله وجلست من غير ما عطي احد اهتمام سمعت نواره تقول
نواره بهمس : ايلين وليك سلمي على الشباب افردي وجهك شوي
رديت عليها بنفس الهمس بتململ : ياختي انتي متى بتتوبين بالله ناقصه هم انا
نواره : لك وطي صوتك رح يسمعونا
..............................
جابر وهو مفهي في ايلين ويكلم عناد بهمس : عناد الحقني مقدر مقدر شوف القمر الي قدااامي اااخخخخ قلبي ..... ذيه الي قلتلك عنها الي بجامعتنا
عناد وهو رافع حاجب وكاره ايلين الي ما عبرتهم بسلام حتى : الحين ذيه الي صجيت امي فيها وناظر لايلين من بداية خصلات شعرها الاحمر الي نازل على كتفها وكم خصله بوجها معطيتها براءه وبياض بشرتها الناصع الى ملابسها الي كانت عباره عن فلينه بيضا عليها جاكيت احمر و تنوره سوده لتحت الركبه الى رجلها الي كانت حاطهم رجل على الثانيه وتهزها الى الكعب الاحمر العالي
زفر عناد : اوووف ناقصني بريطانين
كتمت نواره ضحكتها يوم سمعت عناد وشافت وجه ايلين وعارفه انه ما يدري ان ايلين تفهم عربي لان امها عربيه ..!
ايلين رفعت حاجب من كلام عناد واسلوبه : عفوا عيد ما سمعت؟!
فتح عناد عيونه بصدمه : انتي عربيه ؟
ايلين : اوف نواره ما لاقيتي الا ذا الغبي تعزمينه
عناد وهو لساته مصدوم من لهجتها: انتي سعوديه ؟
جابر ما قدر يمسك نفسه اكثر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه والله هههههههههههههههههههههههه والله تستاهل هههههههههه اقسم بالله بردت حرتي فيك وهو يمسح دموعه من الضحك: كم مرا اقلك يوم اتكلم تسمعني ..... هذه ايلين البرت لانكستر ......امها سعوديه يا فهيم وابوها بريطاني
عناد وكأنه استوعب كلمتها : انتي تعرفيني ؟! عشان تقولين غبي..؟!
ايلين تبي ترد عليه سمعت جوالها يرن رفعته شافت اسم (مربيتي)اشرت لنواره وهي توقف وترد على المكالمه : اهلا إلسا
نواره وهي توقف : تشرفت بمعرفتكن وراحت عشان تلحق ايلين
لف عناد لجابر : ابي تقرير كامل عن ام شعر احمر
جابر سكووووووت بعد فتره : ههههههههههههههههههههههههه هههه والله ما اقلك تستاهل من قالك لا تسمعني
عناد وهو يمسك جابر بمزح وهو يرفع علبة الكاتشب ويهدده فيها : بتتكلم ولا افلقك بذا
جابر وهو يأشر بحواجبه لورا عناد ....استغرب من حركته ولف يشوف من وراه.....النادل: يا ساده انا لا نسمح بالازعاج في مطعمنا فضلا اخرجا لقد خرقتم القانون رقم أ.أ.ب.15
.......................
(نواره)
لحقت ايلين وركبت السياره لأيتا>لاقيتها<جالسه وحاطه راسها على مؤد السياره: ايلين شو صار معك؟
ايلين : بعدين بقلك وحركت السياره
بعد صمت دار بينا وقفت ايلين عند شئتي
ايلين : وصلنا
نواره: طمنيني
تنهدت ايلين : ان شا الله
....................
عند عناد وجابر الي مفور من العصبيه : الحين اموت اموت يعني بسببك انطردنا اووووف بس ومن لقافتك
عناد : مسوي طالع منها مين الي ضحكه واصل لاخر الدنيا ...... وبعدين المطاعم واجده نروح أي مطعم
جابر : انت غبي ولا غبي تراك ابن مليوردير مفروض ترفع عليه قضية طرد
عناد : قضية ايش ..؟!
جابر ببراءه : قضية طرد
عناد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههه من جدك انت اصلن فيه قضيه كذا اسمها ؟؟؟!وين الدكتور يسمعك بالله ذا الي طلعت منه من المحاماة الي تدرسها
جابر وهو يزفر : الجوع مأثر فيني
عناد : اهو وصلنا المطعم
.....................
(ايلين)
وصلت البيت وانا موصله عندي من العصبيه ماني مصدقه الي سمعته من إلسا كيف ابوي يسوي فيني كذا دخلت وقابلت بوجهي إلسا سألتها : إلسا اين ابي
إلسا : انه بمكتبه انستي
اتجهت الى مكتب ابوي وفتحت الباب بقوه من غير لا استأذن : هل حقا ما سمعته صحيح ؟!
ابتسم ألبرت : اوه لقد اخبرتك إلسا بهذه السرعه ... انها مراسلة ممتازة
ايلين وهي تغلي من العصبيه : ابي!!!! انني جاده .... كيف تريد مني ان اتزوج ذاك المعتوه
ألبرت : ذاك المعتوه .... لديه اموال اريدها
زفرت ايلين من جشع ابوها وطمعه مع انه رابع اغنى واحد بالعالم : ابي ؟! انني اعدك الا اقترب من امي وزوجها لكن ارجوك الغي القضية
ابتسم ألبرت: هههه اما زلتي بذاك الموضوع ... انه ليس برغبتك بل مجبره على الابتعاد عنهم لانك تعلمين ما استطيع فعله .... واما بالنسبة للقضية لن الغيها حتى تتزوجي مارت ابن الوزير
ايلين : هل انت من البشر ؟! انني ابنتك من لحمك ؟! كيف يمكنك ان تفعل هذا بي
ألبرت:ان هذا لمصلحتك..! اريد ان أؤمن حياتك
ايلين : ابي هكذا ستدمر حياتي
ألبرت : تريدين الغاء القضيه تزوجي مارت وليس لدي كلام اخر..وخرج من المكتب
وقعت ايلين بالارض : يا ربي وش اسوي الحين مستحيل اتزوج الغبي مارت لازم الاقي حل باسرع وقت
.......................
عناد جسار ال....... عمره 24 يدرس ادارة اعمال في لندن له ثلاث سنوات ابوه من اغنى اغنيا العالم جسمه رياضي وشعره ناعم لين كتفه انسان انيق بلبسه واهم شي عنده شكله يحب الضحك والمزح لكن بحدود يفهي كثير وكان اخر العنقود لان جا هيثم الي سرق مكانه ودلع امه
.............
جابر صديق عناد تعرف عليه بالجامعه وتشاركوا السكن انسان مرح لابعد درجه هوايته يضايق عناد وينرفزه خاق على بنات الجامعه كلهن وخاطب بنت عمه <بس لو تدري خطيبته*-^ عمره 23 يدرس محاماه
................
نواره سورية الاصل امها وابوها مطلقين وعايشه مع امها عايشه حياتها بالطول والعرض وتسوي الي براسها وما تحسب حساب احد شعرها ذهبي لنص رقبتها عمرها 22 تدرس صيدله
..................
ايلين ذات الشعر الاحمر عمرها 22 امها سعوديه وماخذه تصرفات العرب كلها بس الاسم بريطاني ... ابوها بريطاني غني ومع ذالك جشع يحب الفلووووس يمكن اكثر من نفسه كان معجب بام ايلين وتزوجها ويوم صار عمر ايلين سنتين طلقها لانها طلبت تسافر لاهلها .... عاشة ايلين فتره مع امها لان صار عمرها 11 سنة تزوجت امها اخذها ابوها المهم هي بشرتها بيضاء ووجهها دائري وبرئ الي يشوفها يعطيها عمر 18 جسمها متناسق وعندها غمازه بخدها اليسار
..................
االيوم الثاني بالجامعه
( نواره)
كنت جالسه مع شلتنا الي تتكون تلات بنات جيسكا بريطانيه وهيفاء كويتيه رؤى امها سعوديه وابوها مصري اجت ايلين لعنا<لعندنا ... وشكلها مرا مخنوقه ومتضايقه
جيسكا : ايلين ما بك لما وجهك يبدو مخيفا هكذا
هيفاء : صج ايلين ما شوفتي وجهك قبل تجين الجامعه شفيج ؟
تنهدت ايلين بقلة صبر وردت على جيسكا : لا شي فقط اريد انا اصبح زومبي وابتسمت ببلاهه
نواره : ايلين تعي نروح الكافيتريا انا كتير كتير جوعانه
وقفت ايلين من غير أي كلمه
نواره وهي تمشي جمب ايلين : لك ايلين شو صار مع بيك ؟
ايلين وهي ماسكه الغصه : تخيلي يبيني اتزوج مارت
نواره بصدمه : شوووووووووو
ايلين بقهر : شوفتي النذل سواها .... ما توقعت يروح لابوي ع بالي يهدد ع الفاضي
نواره : التلك انتبهي منو هو ولد الوزير وليك اكيد رح يمشي كلامو عليكي
ايلين : نواره لا تزيديني ابي حل لمشكلتي ؟ مستحيل اتزوج انسان زيه ........ شوي جا احد من ورا ايلين بخفه وحط يدينه على عيونها
نواره تناظر للي حاط يده على عيون ايلين بصدمه
ايلين وهي تحاول تشيل اليد الي تغطي عيونها
اتهاها الصوت الخبيث الي تكرهه : من انا ؟! يجب ان تعرفي يد زوجك المستقبلي وابتسم ابتسامة مكر
ايلين داسة رجله بكعبها بكل قوه عندها
صرخ ورجع للخلف : يا الهي يا لك من ......... صدقيني ستندمين يا ايلين وابتسم مرة اخرى : فقط يومين وستكونين بين قبضتي وذهب وهو يعرج من رجله
جلست ايلين على الارض والدموع بمحاجرها : نواره بموت مستحيل اتزوجه الله يخليك ساعديني
نواره وهي تنزل لمستوى ايلين وترفعها : ايلين اومي <قومي .... الطلاب عم يتفرجوا لكل مشكله حل تعالي نجلس هونيك واشرت لطاوله بوسط الكافيتريا ... ورح نلاقي حل ان شا الله ....ايلين قامت مع نواره بيأس
.......................
(عناد)
وانا امشي مستعجل متأخر عن محاضرتي كله بسبب جابر الدلخ قال بيسوي مقلب قال خرب ساعتي وع بالي لسه بدري اوووف ذا الانسان مو صاحي بس يضحك على كل شي .. لفت نظري ام الشعر الاحمر واقفه ووراها واحد اشقر يبان فارق الطول الي بينهم .... عرفته ذا مارت الي سمعته خربانه بكل الجامعه ابن الوزير او زير النساء ابتسمت باستهزاء العرق البريطاني زايد عندها مرا مافي شي يدل ان امها عربيه استغفر الله بس انا وش دخلني فيها جيت بمشي بس وقفني يوم سمعت صرخت مارت وبعدها رح وهي جلست على الارض روحت محاضرتي وعقلي مشوش ابي اعرف وش السالفه ذيه طيرت عقلي وصلت القاعه دقيت الباب ودخلت صرخ الدكتور بوجهي يا كرهي لذا الانسان : الا تعلم كم مضى على بداية المحاضرة
نظرت لساعتي وانا اسب جابر بنفسي وجاوبت ببلاهه : خمسة عشر دقيقه و 32 ثانيه 33...34
الدكتور صرخ : اصمت .... هل تسخر مني هيا الى الخارج لا اريد متأخرين بقاعتين
عناد بالعربي : من زين خشتك الحين وخرج
الطلاب العربين الي فهمه ضحكوا
الدكتوووور صرخ بعصبيه : اصمتووووووا
عناد : اووووف الحين وش اسوي الشباب كلهم بمحاضراتهم وبتوعد والله لا اندمك يا جابر خلني اروح افطر ابركلي واتجه للكافتريا
........................
عند ايلين ونواره
نواره : يا ايلين يا حبيبتي رح نلاقي حل لا تيأسي هيك
ايلين : طيب يالله عطيني حل ... نواره انتي عارفه مارت وعارفه قد ايش هو انسان سئ اذا تزوجته بتدمر حياتي
نواره وهي تفكر بحل شافت عناد وهو يمر من عندهم ويروح على طاوله شوي بعيده عنهم وهو منشغل بجواله شهقت شهقه عاليه خلت ايلين ترفع عيونها لها وقالت : هاااااااااا لأيتا يا ايلين
ايلين : ان شا الله بعد ذيه الشهقه تجيبين شي زي الاوادم
نواره بابتسامة براءه : تزوجي
ايلين برفعة حاجب اتزوج ..؟!
نواره : ايه ... مو ابوك يبي واحد غني تزوجي واحد غني بس لان يتركك مارت بعدين تطلقي عادي المهم تتخلصين من مارت وتوقفين ابوك عند حده ... واذا تزوجتي واحد غني وعنده نفوذ لا ابوك ولا مارت رح يقدرون يـــــــــــأذونه
ايلين بتفكير : ومن وين بجيب واحد بذيه المواصفات ..؟!
نواره بابتسامة مكر واشرت ورا ايلين لفت ايلين للمكان الي تأشر عليه
ايلين : مستحيل مستحيل اتزوج ذا الغبي ..! وبعدين يا غبيه وش تبيني اقله تزوجني .؟اقسم بالله لا يتسدح ضحك وبعدين يا البقره قولي انك تبينه وبس من امس وانتي رازه وجهك عنده
نواره ببرود : بكيفك هاد الوحيد الي بأدر يساعدك اولا انتي عارفه انه سعودي وعربي ومسلم يعني مستحيل يغدر فيك وثانيا انتي اختاري الغبي ولا المعتوه ..؟!
تنهدت ايلين : الغبي
نواره : لكان فيزي طولك وروحي حاكيه
ايلين : وش اقوله بالله
نواره : أوليله الحقيقه
وقفت ايلين وهي تبلع ريقها وقلبها يدق طبول رح تسوي أي شي بس ما تدبس بمارت وهي عارفه حقارته ولا جاء بيتزوجها الا لان يبي ينتقم منها ورح تتعذب كثير معه اخذت نفس واقتربت من طاولة عناد ..!!
عناد حس بظل احد فوقه رفع راسه شاف ام شعر احمر وواضح بوجهها انها مرا متوتره وكأنها تبي تقول شي ... ابتسم باستهزاء زيها زي غيرها اكيد خاقه علي
ايلين :السلام عليكم ..... ممكن اجلس عندي موضوع ونزلت راسها : بقلك عنه
عناد بسخريه : وعليكم السلام .... قولي موضوعك وانتي واقفه ما عندي وقت وارتشف من قهوته الي كان جايبها قبل شوي
زفرت ايلين وجلست وناظرت بعيونه: عناد واخذت نفس عميق تحس التنفس عندها توقف وقلبها يخفق بدرجة تحس بيطلع من مكانه : تتزوجنـــــــــــــــــــ ـــــــــي ..؟!

انتهى البااارت
توقعاااااااااااااااتـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-17, 08:24 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عناد: صدق !!!امسكي الدبله
ايلين : ايوا صدق للمملك يالله
وتزوجوا وعاشوا بأمان وسلام
امزح امزح *_^

المهم تكملت البارت الثــــــــــــــــالث
: تتزوجنــي..؟!
عناد سكوووووووووت دام دقيقتين
ايلين متوتره وتفرك اصابعها وتسب نفسها على غباءها رفعت راسها يوم سمعت عناد الي وجه صار احمر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه أي أي بطني هههههههه انــــ هههههههههههههه ـتي مو ص احيه في مخك شي هههههههههههههههه اخذ نفس : الناس تبدا ممكن نتعرف احبك وابيك تحبني بعديـــــــــن بعدين مرا بعيد يقولون نتزوج مو كذا
ايلين من القهر من ضحكه وانه ضحك من غير لا يسمع مسكت علبة المويا وكبتها عليه وتكلمت وهي حاسه بالاحراج :انقلع انقلع اصلن انا غبيه جيت كلمت واحد غبي زيك ياخي افهم السالفه اول
نواره وهي تراقب ايلين من طاولتها شهقت بصوت عالي وزادت شهقتها يوم شافت وجه عناد : هاااااااااا شوبها هي المجنونه يخرب بيتا شو عملت
عناد وجه احمر من العصبيه وشياطين الانس فوق راسه مسك يد ايلين وسحبها معه لبرا
ايلين : اشفيك انت جنيت ... اترك يدي عناد اترك يدي وتحاول تفلت يدها منه وهو ما سك يدها بكل قوه عنده ويجرها معه من غير لا يسمع نداءاتها
خرجوا لمواقف السيارات سحبها لان صارت قدامه ترك يدها بعنف وجاء ظهرها بقوه في وحده من السيارات الواقفه ايلين تمسك ظهرها من الالم : اخخخخ انت مجنون خير سلامات
قرب منها وهو مفور ع الاخر : قد الي سويتيه هاه .... هـــــــــاه جاوبي ... شوفي ملابسي كيف وناظرها من فوق لتحت : انتي شايفه شكلك عشان تقوليلي اتزوجك شايفه ملابسك الي تفصخ اكثر من انها تستر
ايلين وهي خايفه بس مو قاعده تبين : ملابسي اش فيها ساتره انت شكلك اعمى ناظر حولك وشوف ملابسهم كيف
عناد عقد حواجبه كأنه تذكر شي : انتي اصلن مسللمه ؟
انفجرت ايلين فيه : انت اش رايك اكيد مسلمه ماما ربتني ع الاسلام
ابتسم عناد بسخريه وناظرها من فووووق لتحت كانت لابسه تي شيرت كت وبنطلون وناظر لاكتافها العاريه : حلو ونعم التربيه ... بس يمكن امك ما علمتك ان لازم المرأة تلبس الحجاب ... ولا علمتك ان مفروض المرأة ما تخلي اكتافها كذا عريانه
ايلين وقهر الدنيا كله فيها رفعت يدها تبي تصفقه كف عناد مسك يدها ولواها خلف ظهرها الي خلاها تطلع صرخة مكتومه من الالم :ااااااااه
عناد وهو يشد على يدها ويتكلم من بين اسنانه :ما عاش مين يمد يده علي .. صدقيني ذا تحذير مرا ثانيه رح اكسرلك ذا اليد وشد على يدها اكثر وهزها وصرخ : فـــــــــــــــاهمه
ايلين هزت راسها بقوه بس تبيه يفك يدها دفها عناد لقدام وترك يدها ولف راجع للجامعه
ايلين جلست على الارض وهي ماسكه يدها وتجاهد دمعتها ما تبي تبكي : الله ياخذه الله ياخذه وياخذ نواره معه بسببها صار كذا مسحت دمعه طاحت ع خدها الناعم : لا يا ايلين لا تستسلمي لو كان ذا الغبي بيخلصني من مارت ما رح اتركهه مهما صار ووقفت وشافت انعكاس وجهها في سياره مظللمه ومسكت شعرها واكتافها : عارفه انه حرام بس محد شجعني ع الحجاب من زمان ودي اتحجب بس اخاف واتردد تنهدت وهي تضبط شعرها الي خرب بسبب عناد
...........................
عند نواره الي كانت تدور عند مدخل الجامعه ما تدري وش تسوي ومرا قلقانه على ايلين شافت عناد وهو داخل ووجه ما يتفسر خافت اكثر وخرجت للمواقف تدور ايلين : ولي على أمتي ليكون ذبح المخلوقه شافت ايلين واقفه عند وحده من السيارات طارت لعندها : ولك ايلين شو صارلك شو ساوا فيك المتوحش
ناظرتها ايلين بنظرات بارده : ولا شي
نواره : شوفي وجهك وعم بتقولي ولا شي
ايلين بقلة صبر : خلاص يا نواره ما صار شي خلينا نلحق محاضرتنا وتركتها واتجهت للداخل
نواره وهي تلحق ايلين : ولك انطريني
....................
عند عناد رجع لطاولته بعد ما طلبله كوب كوفي ثاني لان الاول برد وهو مشوش ويفكر بايلين ونفس الوقت كان يبي يعرف وش سالفتها ليه جايه تطلب الزواج منه مع ان شكلها يوحي بانها انسانه مغروره ما تنزل لاحد وكيف تجي تقولي ذا الكلام مسك براسه وطير شعره من كثر ما يحرك شعره بعشوائيه يحس نفسه استعجل بردت فعله بس هي استفزت كيف تكب المويه علي واسكتلها وجلس يناظر لكوبه بسرحان
.......................
(جابر)
خلصت محاضرتي بدري اليوم اوووف اكيد الشباب بمحاضراتهم بروح لطاولتنا استناهم
شوفت عناد جالس ع طاولتنا ناظرت ساعتي لسه باقي من نهاية محاضرته تذكرت مقلبي وناظرته بخبث اكيد الاستاذ طرده يستاهل يجرب شعور الطرد ولو مرا ذا الدافور اوووف الحين اذا روحت رح يستفرد فيني بس وين اروح والشباب بمحاضراتهم امري لله مالي الا عناد وقربت منه وقلت بضحكه : السلام عليكم
رفع عينه لي ورد بهمس : وعليكم السلام
عقدت حواجبي توقعت يهب فيني يسوي شي مو كذا جلست اتفحص وجهه شكله مو طبيعي ناديته : عناد
رفع راسه لي بسرحان : هاه
جابر : شفيك
عناد تنهد : مدري وش اقولك .... وحكى له الي صار مع ايلين
جابر ضربه براسه
عناد حط يده على راسه : خير سلامات
جابر : ياخي محد بيجيب اخرتي غيرك انت غبي ولا غبي ..؟! اخخخ يا ربي بس مو منك من ايلين الدلخه جايتلك ... اخخخخ لو انها جايتلي بس كان تركت بنت عمي وتزوجتها بس المقرود مقرود
عناد فاتح فمه : انت شفيك انا بوادي وانت بوادي والله انا الغبي الي احكيلك ... اذا شوفتها رح اقولها عنك و بستهزاء : تبين تزوجين تزوجي جابر
جابر وهو يأشر : اهي جت يالله قولها
لف عناد وشاف ايلين متجهه لهم
.......................
(نواره)
كنت امشي ورا ايلين فجاءة وقفت ما كنت منتبهه وصدمت فيها : أي شو بيك وقفتي فجاءة
ايلين : لازم افهمه ... مالي حل غير عناد
ولفت رايحه للكافتيريا مرا ثانيه
وانا واقفه زي الاطرش بالزفه مدري وش اسوي اروح لمحاظرتي احسن وروحت
..........................
ايلين ناظرت لجابر وبعدين عناد واخذت نفس : عناد ممكن من وقتك شوي
عناد بتململ :انتي هي ما كفاك الي قبل شوي
ايلين ناظرت لجابر : ممكن تخلينا ؟
جا جابر بيتكلم قال عناد : لا مو ممكن ما رح يتحرك من هنا
ايلين : جلست ع طاولتهم اوك مو مهم عناد لو سمحت اسمعني للنهاية انا ما جيت الا لاني ابي مساعدتك ولو الموضوع مو خطير ولا احد يقدر يساعدني غيرك ما كان جيتك ولا قلتلك ذا الكلام
عناد وبان الاهتمام بوجهه كيف وحده لا اعرفها ولا تعرفني تبي مساعدتي : قولي بسمعك للنهاية ... بس ما اوعدك اني بساعدك .؟!
ايلين : انت اسمعني بعدين قرر
جابر ناظر لعناد : خلاص انا بروح افطر مرا جوعان خذوا راحتكم وراح
ايلين زفرت بضيق وقالت : انت اكيد تعرف مارت وسمعته الشينه الي بالجامعه وعارف انه مافي بنت ما كلمها ولا تقرب منها ناظرت ليدينها الي كانت حمراء من كثر ما تفركهم ببعض : شسمه ذا وقد حاول يتقرب مني باكثر من طريقه وكنت اصده لان جا اخر مرا واتعدى على وحده من صاحباتي ورفعت عيونها له شافته يناظرها باهتمام نزلت عيونها مرا ثانيه واكملت : كنت ابي اساعد البنت هي مسلمه وكذا واوهمته اني احبه واخذت الي ابيه منه وبلغت الشرطه عن الممنوعات الي عنده .... بس لانه زي ما انت عارف ابن الوزير قدر يطلع منها
عناد : والحين يبي ينتقم ..؟؟؟؟!!!
ايلين رفعت راسها له : بالضبط
عناد : وانا كيف اقدر اساعدك بالزواج ؟!
ايلين : هو خطبني عشان ينتقم مني
عناد برفعة حاجب: ارفضي وانتهينا
ايلين :اسمع رح اقلك السالفه من البدايه .... انت عارف ان امي سعوديه وامي وابوي تطلقوا وانا صغيره وانا عشت عند امي لان صار عمري 12 وبعدها تزوجت امي ويوم تزوجت ..ابوي اخذني منها بس كذا عشان يقهرها المهم اني ازور امي من وراه والحين اكتشف زياراتي رفع قضيه على زوج امي وهدده اذا ما ابعد امي عني رح يفلس شركته الي ع قده ....كان ذا سببه الرئيسي بس يوم الوزير كلم ابوي ان مارت يبيني زواج وكذا وافق عشان يكبر منصبه ومارت ما يبي يتزوجني الا انتقام ... اخذت نفس واردفت : فأنت انسان ابوك غني وله مكانته وابوي ما يقدر يأذك عشان كذا ابيك تزوجني لفتره بس بعدين نطلق اسوي أي شي ولا اتزوج مارت .... كملت وهي تقول : الحجاب من زمان نفسي اتحجب انا اخذني ابوي قبل لا اوصل سن حجاب فصارت امي تخليني بكيفي ولا تنصحني ولا تقولي شي عشاني مشتته بينهم ومعاملتهم هنا للمحجبات بطريقه مو كويسه عشان كذا ما تحجبت للحين وبالنسبه لملابسي كنت البس كذا ابي نصيحه من امي ابيها تعاملني زي اول يوم كنت عندها الحين اهم شي عندها رضاي والحين صارت ملابسي كذا وتعودت عليها ... وعيونها غرقت دموع : بس الحين خلاص امي راحت اقنعتها ترجع السعوديه عشان ما يأذيهم ابوي وبقي عمي زوجها بس يلغي القضيه رح يسافر عشان كذا ابي مساعدتك عشان يلغي ابوي القضيه وتخلصني من مارت ووقفت وهي تقول : رح اخليك تفكر بكلامي وبكرا رح استنى جوابك
عناد من غير تفكير : موافق
ايلين فتحت عيونها بصدمه ما توقعت يوافق او مو بذيه السرعه : هاه
عناد: موافق بس بكرا ابي اقابل ابوك وقام من الطاوله وطلع من الجامعه
وايلين عينها ع المكان الي كان فيه ما تدري تفرح تحزن او وش تسوي بنفسها
رجعت جلست على الكرسي وهي تفكر ليه طلب يقابل ابوها
.......................
(عناد)
وانا ماشي طالع من الجامعه قابلت مارت مدري شفيني مقدرت اشوفه قدامي ولا اكلمه مدري ليه احس نفسي مقهور عليها ونفسي اذبح البني ادم ذا ممكن لانها دخلت بمشكله عشان تساعد صديقتها المهم اقتربت من مارت الي كان بين شله كلها بنات ابتسمت بستهزاء هذا وهو ناوي يتزوج : ابتعد عن ايلين
رفع راسه لي باستغراب وبعدها ابتسم : اوه عناد الغني العربي هنا
عناد : ابتععد عن ايلين
مارت : امممم لا اعلم ما شأنك انت بها ..! ولكن بيني وبينها امر اكبر من ان تستوعبه انت
عناد وهو يصر على اسنانه : لن اعيد كلامي انذاري الاخير .... ابتعد عن ايلين
مارت بكل برود وهو يمط الكلام :مـــــســــــــتــــــــ� �ـــــحـــــــــيــــــــ ــل
عناد استفزني ذا الانسان ما حسيت الا بيدي الي ترتفع وتعطيه بكس بأقوى ما عندي بس وقفت مستغرب وانا اشوف ابتسامة مارت وقرب مني لان صار فمه جنب اذني وهمسلي بكلام .................................... الجمني مقدرت اتحرك هو وش عرفه بذا الموضوع محد يعرف الا جابر حسيت بخوف فجاءة من ذا الانسان وربت على كتفي ومشى وانا من غير وعي مشيت للسيارتي واحس كل شي بجسمي يرجف
.....................
(جابر)
اخخخ اخيرا خلصت محاضراتي يالله من ذا عناد ساعه ادق عليه ما يرد اوووف ليكون راح وسحب علي اصلن انا غبي جاي بسيارته قلك بشوف وجه يوم يكتشف المقلب اوووف ليتني ركبت مع عزوز مالي الا اروح بتاكسي ناظرت حولي يمين ويسار مافي سيارات كثير الحين الظهر والناس هنا تاخذ قيلوله نادرا تلاقي تكاسي بذا الوقت اوووف شكلي برجع كعابي .... يالله كأني احس الشمس قريبه مني هههه ضحكت وانا اتذكر كلام عناد انت يبيلك شمس تقوي عظامك شكله صادق اخييييييرا وصلت للشقه والله لاندم عناد روحته ودخلت الشقه وانا مطنقر من العصبيه والشمس والحر والقرف دخلت الشقه ع بالي بيكون بالصاله يتفرج التي في زي العاده ما لاقيته دخلت غرفته لاقيته منسدح ع سريره ويناظر للفراغ ويده تحت راسه والثانيه فوق راسه بس استغربت كلمته الي قالها اول ما دخلت : جابر قلت لاحد ؟!
رديت مستغرب: هاه
عناد بعصبيه : جااااااااابر
ناظرته وهو يقوم ويتعدل بجلسته ويناظرني بنظرات تخوف اول مرا اشوفه كذا : شفيك وش قاعد تخربط انت ..!! قرب مني وانا ارجع لورا صراحه خوفت من شكله مسك ياقتي حسيتني انخنقت من مسكته : عـ عنــــ اد شفيك بـــ موت
عناد بصراخ : جاوبني انت قلت لاحد السر الي صارلي قبل اجي هنا ادرس جاووبني
حسيت الدم نشف في عروقي : أي أي سر
عناد ويقوي مسكته : جابر لا تستغبي
جابر ووجهه بدا يتغير لونه : عـــــــــــ ـــناد بـ بـــ بموت
عناد شاف وجه كيف تغير تركه ورجع جلس مكانه على السرير : جابر ابي جواب واحد ايه او لا ؟
جابر الي اول ما تركه عناد جلس على الارض وهو يفرك رقبته ويكح : كح كح كح عناد انــــــ
عناد صرخ : جاااااااابر جاوبني ايه او لا؟ انت قلت لمارت عن سري ..!
جابر صرخ ودموعه بعيونه : ايه ايه انا قولته بس عناد اسمعنــ
عناد انفجر فيه ورجع مسكه : يا الخسيس كيف قدرت تسوي فيني كذا وطاح فيه ضرب وهو يقول : وثقت فيك وقلتلك كل اسراري وهذه جزاتي هاه جاوبني كذا تعاقبني لاني وثقت فيك
جابر وهو يتلقى الضربات ولا حاول حتى يدافع عن نفسه : عـ عناااد اســــ اســـــ ـمـعني
عناد بصراخ: وش اسمع قلي وش اسمع غدرت فيني وتفل فيه واخذ اغراضه كلها وقال باستهزاء: رح اكون احسن منك واترك الشقه لك واجارها بيندفع كل شهر ..... بس انسى انك كنت بيوم تعرفني
وقف جابر وهو متكي بالجدار بسبب الضرب الي جاه وهو يتنفس بصعوبه ويمسح الدم الي بفمه قرب من عناد ومسك يده وتكلم وهي يالله تطلع الحروف منه : عنـ عنـــاد الله يخليك اسمعني للنهاية والله والله غصب عني
عناد ابتسم ابتسامة الم : مافي شي يجبرك تقوله هو ما يعرفني وش الي بيخليه يسأل عن شي يخصني بس الشي الوحيد الي ما فهمته انت وش علاقتك بمارت المهم مشكور والله خليتني اعرف معدنك وطلع من البيت متجاهل نداءات جابر له
جابر جلس بالارض ومسك راسه وهو يبكي : سامحني يا عناد سامحني والله غصب عني مو بيدي اسمعني الله يخليك اسمعني وصرخ باعلى صوت عنده : عناااااااد وما سمع غير صدى صوته في الشقه الي مافيها غيره ...!
....................
(عناد)
مقهور مقهور لسه ما بردت حرتي فيه والله لو اذبحه ما رح ارتاح اخخخخ يا ربي ليه يصير معي كذا كل ما وثقت باحد ينقلب ضدي ليه محكوم علي اعيش من غير اصحاب ليه محكوم علي ان تكون علاقتي سطحيه مع الكل ..... هه ضحكت على نفسي اكيد فلوس ابوي الناس كلها مصالح الفلوس تعميهم واكيد جابر زي الي قبله يبي يتقرب من ابن الوزير ويستفيد منه ومالاقى موضوع غير سري تنهدت وانا اتذكر موضوع ايلين الحين وعدتها اساعدها بس كيف ومارت يعرف اكبر اسراري الي ممكن ذا السر يوديني وراء الشمس ضربت الدركسون باقوى ما عندي وش الحل الحين زفرت وانا اتجه لاقرب فندق عشان اقضي الليله فيه
........................
في اليوم التالي
(ايلين)
وصلت الجامعة اليوم بدري وانا مرا متوتره مدري عناد وش بيسوي وليه يبي يقابل ابوي تنهدت وانا اناظر من شباك سيارتي استنى عناد يجي لازم افهم منه وش بيسوي عشان اقدر اخليه يقابل ابوي
..........
(جابر)
فتحت عيوني احس جسمي مكسر واحس عظامي مو في مكانها عقدت حواجبي باستغراب وانا اشوف وضعي جالس ع الارض بغرفة عناد تذكرت الي صار امس اخذت نفس قوي احس بألم ليتني من زمان قلتله يعرف مني ولا من مارت الحمار وعدني ما يخبر احد الحين كيف افهم عناد وقفت متجه للحمام واجر رجليني جر اخخ والله عناد لا عصب ما يرحم زفرت ان شا الله ترجع علاقتنا زي اول اوووف شكلي اليوم ما رح اداوم بكرا رح اقابل عناد وافهمه الموضوع اليوم بخليه يريح اعصابه
......................
(عناد)
اشرقت شمس اليوم الثاني مقدرت انام صدق الخيانه تعور قمت بدلت ملابسي الي من امس علي ما غيرتها واتجهت للجامعه وانا ناوي اسوي شي مدري وش بتكون نهايته مدري الي بسويه صح او خطا الحين الموضوع مو اساعد ايلين وبس الموضوع صار يخصني بس كيف اقدر انسي مارت الموضوع اتسعت ابتسامتي وانا افكر بخطه جهنميه والله وطلع عندي عقل بس ايلين هي اهم عنصر بالخطه مقدر اسوي شي من غير ما تساعدني.... وصلت للمواقف الجامعه وانا مقرر وش بسوي وادعي ربي ان الموضوع يمشي زي ما خططت له وقفت السياره واخذت نفس وخرجت متجه لمدخل الجامعه ي رب تكون ايلين وصلت حسيت باحد جاي مسرع جهتي لفيت شوفت ايلين متجهه لي وكانت لابسه بنطلون وبالطو طويل ابتسمت حلو والله نصيحتي فادة معاها وسترت نفسها ناظرت لشعرها بقي الحجاب على يدي ان شاء الله ..!
......................
(ايلين)
كنت جالسه بسيارتي وحاطه يدي على خدي واناظر للي يدخلون الجامعه انتظر عناد وافكر بمصيري وعناد صدق بيساعدني ولا لا شوفته خارج من سيارته فتحت باب سيارتي وروحت اركض الحق عليه انتبه لي شوفته وقف وناظرني شوفته ابتسم وهو يتفحص ملابسي مدري ليه حسيت بالاحراج منه اووف يا ايلين مو وقته الحين بشوف كيف بيساعدني : السلام عليكم
عناد : وعليكم السلام ... زين لاقيتك ابيك بموضوع اركبي معي
ايلين : هاه .. ذا شسمه قصدي وش صار على كلامك امس بتساعدني ؟ وابوي ليه تبي تشوفه ؟
لف معطيها ظهره متجه لسيارته : تغيرت الخطه تعالي معي ورح اقلك وش بسوي ..!
ايلين بفهاوه : هاه ... كيف تغيرت الخطه ؟
ابتسم عناد وهو واقف قدام سيارته : يا الفاهيه تعالي وبقلك
ايلين وهي مستغربه جت وركبت معه وربطت حزام الامان : الحين تكلم
عناد وهو يشغل السياره : مقدر اقلك لان نوصل للمكان
ايلين عقدت حواجبها : أي مكان تقصد ؟!
عناد : اذا وصلنا تعرفين
ايلين حست بخوف : ما ابي اروح مكان قلي الي تبيه
عناد : ههههههه ليه خايفه مني .. انا قلتلك بساعدك وانا عند وعدي
سكتت ايلين وهي تسب نفسها على غباءها كيف ركبت معه كذا
بعد صمت دام للخمس واربعين دقيقة
عناد : وصلنا
ايلين : وين موديني انت
عناد : ناظري قدامك وتعرفين
ايلين ناظرت للمكان الي يناظره عناد عقدت حواجبي وانا اشوف مصلى مصغر للمسلمين الي بلندن شهقت هااااا ليكون ذا يحسبني كافره ويبيني اسلم : وليه جايبني هنا ..!
عناد وهو يحط عينه بعينها وقال بكل برود : عشان نتـــــــــــــــــــــــ ــــــزوج
ايلين وهي مو مستوعبه : تراني مسلمه لــــيــ ...... رفعت عيونها له توها تستوعب الي قاله : هاه ... كيف نتزوج
عناد :مو ذا طلبك ؟!
ايلين بارتباك : ايه .. يعني لا قصدي مو كذا
عناد بكل جديه : يا ايلين اذا تبين تتخلصين من ابوك وارغامه لك على الزواج تزوجيني الحين وحطيه قدام الامر الواقع .. اما مارت عندي خطه عشان ما يقرب منك مرا ثانيه بس محتاج مساعدتك وبعدين حتى انا معي مشكله معه ولازم انهيها
ايلين : طيب القضيه ؟
عناد : ابوك اكثر شي يهمه المنصب ورح اوهمه بوعود كاذبه لان يلغي القضيه الي رافعها على زوج امك .... بس بشرط تقنعين زوج امك ينقل كل شغله من هنا
ايلين : ما عليك هو الحين قاعد ينهي كل اشغاله هنا ..!طـ طيب قلي وشهي خطتك ؟
عناد تنهد : ...........................
ايلين وهو تسمع ومصدومه كيف قدر يفكر بخطه زي كذا والله وطلعت يا عناد مو سهل
عناد : والحين شرايك ؟
ايلين بتصميم : موافقه رح اسوي كل الي تبيه المهم تنجح خطتك
عناد : هنا فيه امام وهو الي يعقد للمسلمين هنا وانتي مسلمه برفعة حاجب : صح ؟!
ايلين : ايوا مسلمه شفيك مومصدقني ..!
نزلوا عناد وايلين من السياره متجهين للمصلى عشان يكتبون عقد نكاح
.......................
(نواره)
اوووووووووف يا ربي من هي البنت لي ساعه عم اتصل فيها اول مرا تتأخر عن الجامعه هيك من غير لا تخبرني
هيفاء : شفيج نواره ؟
نواره : ايلين عم اتصل فيها ما عم ترد علي .!
هيفاء : يمكن راحت عليها نومه لا تحاتين ؟
نواره وهي تتنهد : ان شا الله
.........................
(ايلين)
ما اصدق اني خلاص صرت زوجته مرا ما توقعت يصير كل شي بسرعه يا ربي احس نفسي متوتره كيف الحين اقدر اناظرله هههه ضحكت على نفسي عمري ما انحرجت من احد ليه الحين منحرجه من ذا وانا عارفه انه مو زواج صدقي رفعت عيوني له ماشي قدامي للسياره ولا كأن الموضوع يهمه ليه ما يحس زيي اصلن ذا الغبي كيف بيحس اوووف بس
عناد وهو رافع حاجب : خلصتي تأمل
ايلين انتبهت لنفسي والله اني غبيه غبيه كيف لحقته لمكان ركوب السايق نسيت نفسي وزي الخبله مشيت وراه : اتأمل ايش يا حظي من جمالك الحين ... بس كنت افكر بخططتك ان شا الله تنجح بس
عناد بابتسامه واثقه : ما عليك ان شا الله تنجح الحين لازم نتجه لاقرب مول ..!
ايلين باستغراب : مول ؟؟؟؟!!!!!!!!
عناد ضحك وهو يحرك السيارة والي زاد علامات التعجب براس ايلين .
..........................
(جابر)
ناظرت لساعتي الي تشير على الساعة السادسة مساء بتوقيت لندن وعقلي مشوش ونفس الوقت خايف من بعد مكالمة عناد لي وانا احس الدنيا حايسه ولا ادري وش اسوي امشي على كلامه تنهدت والله اني خايف عليه شكله ناوي على شيء كبير ومو سهل الله يكون معه يا رب
...............................
بخجل ووجهها قالب احمر : مستحيل مستحيل البس زي كذا انت مجنون بعقلك شيء
رد وهو كاتم ضحكته: تراني زوجك الحين عادي ترا ... وبعدين مين الي بالمطعم كانت لابسه للركبه
ايلين باحراج : فيه فرق يا غبي بس ذا مرا مدري كيف ياخي مستحييييل
عناد بتشجيع : مو انتي تبين تتخلصين من مارت وتبينه يوقف اجراماته الي يسويها بخلق ربي سوي الي اقلك عليه
ايلين تتنهد : المشكله اني لازم اسمع كلامك وامشي على خطتك
عناد وهو يتجه لعقد ويقرب من ايلين ويرفع شعرها لفوق عشان يقدر يلبسها
ايلين حسيت بلمسات يده على رقبتي صنمت احس شي مسكني مقدرت اتحرك وابعده عني لبسني العقد بخفه حسيت برجفه اجتاحت جسمي مسك يدي بنعومه ولف جسمي كله له وجلس يتأملني بداية من شعري الي لونته باللون الاشقر بالوان الشعر الي كنت مسويه بف خفيف من قدام وفير للاطراف الي كانت نازله على كتفي بنعومه لفستاني السكري الي كان عاري الاكتاف وعليه زي الشال الملكي وماسك على جسمي ويوصل لفوق الركبه بشوي للكعب الي كان بلون الفستان رفعت عيوني لعيونه بس نظرته لي خلتني ارجع انزلها وحسيت بقلبي يدق طبول احسه بيطلع من مكانه واحس بحرارة تسري بكل خليه بوجهي بس في شي خلاني ارفع راسي مرا ثانيه بقوه وانا اسمع ......
عناد بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه وجــــ وجهك ههههههههههه احمر هههههههههههه شوفي شكلك بالمرايه ههههههههههههههههه أي بطني
ايلين الحين من جد وجهي قلب احمر من الاحراج : انقلع انقلع يا غبي واصلن انت من سمحلك تلبسني العقد ماخذ مقلب بنفسك انك زوجي صدق مالت عليك وعلي انا الغبيه الي معطيتك وجه
عناد وهو يمسح دموعه من الضحك : تصدقين ما توقعت تطلعين بذا الجمال
ايلين باحراج مسكت اقرب شي لها ورمته عليه
عناااد وهو يبعد : انتي مجنونه بعقلك شي لو جا ذا الشي براسي كان مت بأرضي
ايلين شهقت يوم استوعبت انها رمته بالعطر الي انكسر يوم جا بالباب : انت استفزيتني تستاهل
عناد تنهد وهو خارج : احسن اخرج قبل تذبحيني المهم خلصي والحقيني للسيارة
ايلين احسني الحين قدرت اتنفس والله انه يوتر حطيت يدي على لمساته برقبتي مدري ليه حسيت بالدفئ بلمساته تنهدت اكيد ذا من المشاكل الي تواجهني بالفتره الاخيره مسكت الحلق ولبسته وبخيت من عطر Good Girl من Carolina Herrera اخذت نفس عميييق واخذت شنطتي ونزلت متجهه لسيارة عناد وانا اقرا الاذكار وادعي خطتنا تنجح
بالسياره
ركبت السياره لاقيت عناد لابس بدله سوده رسميه ايلين : يالله مشينا
عناد وهو حاس بتوتر خفيف : بسم الله توكلنا على الله ...... وحرك للحفله الراقصة الخاصة بمارت
.......................

يتبع....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-17, 08:25 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(جابر)
اناظر لشاشة الجوال واحس قلبي يدق مع كل دقيقه تمر الحين الساعه عشر ونص مساء وموعد الي قالي عليه عناد الساعه 12 منتصف الليل والله اني خايف مدري مخ عناد وين بيوديه
....................
عناد : وصلنا
ايلين اناظر لبيته الفخم وانا احس بخوف حسيت بيد عناد الي مسكت يدي كأنه يبي يطمني مدري ليه بس حسيت براحه
عناد وهو ضام يدها يبي يشجعها : لا تخافين ان شا الله يمشي الوضع زي ما خططنا
ايلين تسحب يدها من يده : ان شا الله يالله نزلنا
دخلوا عناد وايلين للقصر او يمكن قصر قليله بحقه مرا مرا كبير مدخله كان سور لدخول السيارات الي كان كان الطريق فيه كله زي النافوره الي تحد الطريق من الجهتين الي ما تقدر تشوف الحديقه من غزارة المويه وكانت المويه الي تطلع من النافوره لونها ذهبي ناصع لدرجة الي يشوفها ما يصدق انه مويه ونهاية ممر السيارات تقابلك حديقة من ورود دوار الشمس بس وقفوا السياره ودخلوا متجهين لقاعة الحفله وبوابة المدخل كانت زجاجيه وعليها زي النقشات بالحديد عشان تحميها وتزينها
ودخلوا من البوابه ويدينهم متشابكه مع بعض عشان يكملون خطتهم ووصلوا للقاعه الي كانت كبييييره مرا وكانت خاليه من الاضواء غير اضواء الدي جي الملونه والموسيقى ترج المكان رج ومليان بانواع الناس من طبقات مختلفه ووانواع الخمر الفاخر الي اكيد لازم تكون موجوده بمكان زي كذا وبدول غير عربيه ..!!
عناد قرب من اذن ايلين : الحين لازم نلاقي مارت
ايلين متوتره وهي تدور بعيونها على مارت لمحته مع مجموعة مختلطة من البنات والاولاد : عناد شوفه هناك عند الطاوله الخضراء
عناد شبك يده بيده واتجه لمارت
عناد : مرحبا
مارت رفع عينه وابتسم بقوه يوم شاف عناد : اهلن اهلن يبدو انك لبيت الدعوه
عناد يتذكر (قرب مني وهمسلي : انني اعرف سرك الخطير ويبدو انك شخص مخادع فلا يبدو بوجهك انك من ذاك النوع ... يشرفني ان ادعوك لحفلة عيد ميلادي التي سأقيمها غدا ولا اظن انك سترفض الحضور )
عناد : بتأكيد فكيف يمكنني ان لا اتي لحفلة ابن الوزير
مارت وهو ينظر لايلين بتفحص : ومن هذه الشقرا التي معك
عناد حط يدينه على اكتاف ايلين : اوه ان هذه حبيبتي مارينت
مد يده مارت ليصافح ايلين : اهلن تشرفت بمعرفتك
ايلين وهي تحاول تنعم صوتها : عيد ميلاد سعيد
مارت يناظر لعناد: اوه يبدو ان لك ذوقا لست كحبيبك فهو لم يهنئني بعيد ميلادي
عناد : لقد نسيت ذالك .... ومد له دبوس الي يثبت على جاكيت البدله الر سميه : اتمنى ان تقبل مني هذه الهديه البسيطه
مارت مد يده بياخذها عناد : انتظر ساضعها لك
ابتسم مارت : حسنا
بعد ما انتهى عناد من تركيب الدبوس
مارت : نسيت ان اضيفكما : ايها النادل احضر اثنان من الشمبانيا
عناد : انه شرابي المفضل شكرا لك
ايلين فاتحه فمها ذا ايش فيه ليكون صدق بيشرب مو صاحي والله
عناد همسلها : قفلي فمك فضحتينا خذي الكاس عشان ما يشك
مارت : يبدو انكم متفاهمين للغايه
عناد بابتسامة : بتأكيد ..... شكرا على الشراب عن اذنك سأجلس مع مارينت لوحدنا وغمزله
مارت : هههههههههه خذوا راحتكما
عناد احاط رقبة ايلين بيده وقربها له ومشوا مبتعدين عن مارت بس راحوا بعيد شوي وخرت ايلين يد عناد منها : شكلك عايش الدور بقوه تراه تمثيل
عناد ببرود وهو يجلس : هدي نفسك عشان لا ننفضح
ايلين وهي تجلس على نفس الطاوله : والحين وش بنسوي مفروض نجلس قريب منه
عناد بابتسامة مكر وهو يطلع جهاز من جيبه زي الاسلكي
عقدت ايلين حواجبها وثواني وشهقت بدهشه وهي تسمع صوت مارت وترفع عيونها للعناد وهي مو مصدقه : الدبووووس ....!!!!
عناد : بالضبط ما توقعتك ذكيه وتفهمينها وهي طايره ... الدبوس عبارة عن سماعات توصلنا الكلام يعني بذا الاسلكي نقدر نسمع وش يقول وشهي تحركاته
ايلين : مستحييييييييل انت مستحيل ما توقعتك ذكي لذيه الدرجه
عناد وكأنه تذكر شي : صدق الحين انتي من شوفتك وانتي تقوليلي غبي ودي اعرف السبب
ايلين بضحكه : ذا سر .... المهم ي النصاب من وين جبت ذيه الاجهزة ؟
عناد بيأس : والحين صرت غبي ونصاب... المهم بقلك ذا من صديق لي يشتغل شرطي هو الصراحه اخذتها من غير لايدري
ايلين رفعت حاجب : يعني سرقتها
عناد وهو يحك راسه : لا ي مخ ما تسمى سرقه تدرين ليه ؟ لاني استخدمها للعداله
ايلين : ههههههههه والله انك مو صاحي
عناد : اوووص اسمعي ... وقرب الاسلكي وجلسوا يسمعون كلام مارت
مارت : هيا بنا يا جون العمليه ستبدا قريبا
جون : ان فكرة الحفله حقا عبقريه هكذا نستطيع اكمال المهمه من غير ان يشعر احد
مارت : هههههههههه ذالك لتعلم انني عبقري
جون : حسنا سأنتظرك بالقبو
عناد : الحين يجي دورنا لازم نتحرك وناظر ساعته الي تشير 11:45 اوف بقي ربع ساعه
ايلين بعقدة حاجب : ربع ساعه من ايش
عناد : بعدين اقلك الحين لازم نلحقهم عشان نقدر نصورهم ويكون عندنا دليل على تهريبهم للاسلحه
ايلين: مشينا
................
(جابر)
رايح جاي بالغرفه يا ربي مو قادر اجلس بقي عشر دقايق بس يا ربي وش بيسوي عناد اوووف والله اني خايف عليه يا رب احمي صديقي يا رب احميه
...................
تسلل عناد وايلين للقبو الي كان شكله زي المستودع كان فيه كمية اسلحة هائلة جدا وكان فيه تقريبا خمس رجال اشكالهم تخوف معضلين وكبار وكان معهم مارت وواحد شعره بني شكله ذا جون الي كان يكلمه طلع عناد كاميرا صغيره وشغلها وصور كلامهم ومحادثاتهم
واحد من الرجال : اين والدك ؟
مارت : ان ابي امرني بتسليمكم البضاعه ولا توجد حاجه لوجوده فأنا افي بالغرض
رجال ثاني : اوه يبدو ان الولد المدلل كبر
مارت وهو يلوي يد الرجال الضخم : اعد ما قلته من هو المدلل
الرجال الاول : هههههه يبدو انا والدك دربك جيدا
مارت وهو يترك يد الرجل : كفاك ترهات وهيا ابدا بتنفيذ المهمه فالمستلم سيأتي بعد عشر دقايق انه يريد كمية كبيرة من الاسلحة ان هذه الدفعه ستربحنا الكثير وعقد حواجبه وهو ينتبه لشال بلون السكري وابتسم وهو يقول : اوه يبدو ان القبو ملئ بالجرذان وهو يقترب للشال السكري
..........
ايلين وهي شوي وتبكي : عناد يتجهه لجهتنا شكله شافنا
عناد يدخل الكاميرا : خلاص صورت الي يكفيني يالله خلينا نطلع
ايلين متمسكه فيه من ورا
مارت اشر لجون من غير لا ينتبه عناد وايلين انه يتجهه للجهه الثانيه
عناد حس بحركتهم الغربيه توقع انهم اكتشفوهم مسك يد ايلين واخذ نفس كبير وهو عارف ان الي بيسويه خطا واكيد رح يقبضون عليه بس ذا الحل الوحيد الحين له وركض باقوى ما عنده لمخرج
مارت : جون الحق بهم لا تدعهم يهربون
الرجل طلع المسدس وصوب عليهم
صرخ مارت : ايها الغبي يوجد بارود هنا اذا اطلقت سينفجر المكان بنا الحقوا بهم هيا
عناد وهو يركض توقع يطلقون النار عليه بس استغرب انه يلاحقونه بس
ايلين وراه تحس نفسها بتطيح ما تقدر تجري بالكعب و خايفه كمان ينكسر وتطيح : عنـــاد عناد بطيح
عناد : ما نقدر نوقف رح يمسكونا اجري بسرعه
ايلين : عنــــــــ وطاحت انكسر عكب رجلها اليمين وقف عناد يبي يوقفها عشان يهربون رفع راسه شاف مارت ورجالين موجهين المسدس عليهم
مارت بابتسامة خبث : اهلن اهلن عناد وحبيبته هنا يا ترى ماذا كنت تفعل
عناد باستغباء : كنت اريد ان اتحدث معك وكنت ابحث عنك ... وها قد وجدتك اريد ان اخبرك سرا
مارت : هل تراني مغفلا
عناد : تقريبا وصرخ من الم بطنه بعد ما ركله مارت فيها مسك مارت بشعره ورفعه لفوق يبدو انك تريد لسرك ان يوفضح فدولتكم قد تسجنك بسبب هذا السر ورماه على الارض وهو يركله برجله بأي منطقه تجي رجله عليها صار عناد يكح دم
ايلين خوفت وانا اشوف شكل عناد وهو مرمي بالارض ومارت يركله برجله نزلت دموعي كله بسببي انا الي طلبت منه يساعدني انا الي دخلته بذا الموضوع صرخت باقوى ما عندي : عناااااااااااااااااااد الله يخليك اتركه
عقد مارت حواجبه وهو مو فاهم شي سرعان ما ابتسم باستغراب : مستحيييل هل انتي ايلين وناظرلها من فوق لتحت : ماذا فعلتي بنفسك
وقرب منها ومسك خصلة من شعرها : لماذا غيرتي لون شعرك الجميل وشد شعرها بغضب اجيبي لماااذا
ايلين صرخت من الم شعرها : ما شأنك انت بي اتركني
مارت وكأنه تذكر شي : هل ترفضين العلاقه معي من اجل هذا واشار للعناد ... حسنا سأريك ما سأفعل بعه
لف للرجال الي عنده : هيا انقلوا البضاعه فالزبون على وصول .. وناظر ساعته الي تشير لـ 12:00 ومسك ايلين ورماها عند واحد من الرجال : اربط يدها فهي ستأتي معنا
جون : والرجل ؟! وهو يشير لعناد
ابتسم بشر: لدي خطة جميله
مسك عناد بمساعدة الرجال وربط حبل على يده اليمنى ومرره على بكرة معلقة في السقف ورفعها لفوق وبنهاية الحبل ربط مسدس وربط حبل ثاني بالباب يعني صار المسدس المثبت على الطاولة بالنص بين الحبل المربوط بالباب والحبل بيد عناد بحيث اذا احد حرك مقبض الباب رح تطلق رصاصه الي كانت موجهه بالضبط لجهة قلب عناد او اذا حرك عناد يده رح تنطلق الرصاصه وربط رجوله ويده الثانيه
مارت : هذا جزاء ما فعلته بايلين وغيرت شعرها ... سنرى هل ستموت بدخول احدهم او تتعب من رفع يدك وتقوم بتحريكها
ايلين : ارجوك فك قيوده وسأفعل ما تريده .. هو لا شأن له
مارت وهو يمسك فك ايلين : للاسف انستي ولكنك مجبره على فعل ما اريده دون شروط ... لف للرجال هيا بنا واخذوا ايلين الي كانت تصرخ : عننننننااااد انا اسفه اسفه
عناد بهدوء : لا تخافين رح ينحل الموضوع وهو يدعي ربه ان جابر يسوي الي قاله عليه
....................
عند جابر رفع يده عشان يشوف الساعه الي بمعصمه صارت الحين الساعه الثانية عشر تماما :الحين وقت الي قالي عليه عناد
رفع الجوال لاذنه عشان يكمل خطة عناد .!
......................
(ايلين)
اخذني مارت معه لسياره سودا ويديني مربطه والله اني خايفه على عناد اكثر من نفسي انا الي دخلت بذيه السالفه يا رب احميه يا رب احميه
مارت رفع راس ايلين بطرف اصبعه : يا ألهي لم الدموع يا اميرتي ...؟
ايلين لفيت وجهي للشباك بعيد عنه
مارت : ههههههههه لا تقلقي سأحضر لك جثته بعد المهمه
ايلين ببرود العالم كله وهي من جوا بتموت خوف : عناد لن يموت صدقني بل انت ستكون الميت قريبا
ابتسم مارت : سنرى ثقتك الى اين ستوصلك
جون : سيدي لقد وصل الزبون
......................
عناد اخخخخ يدي بدت تعورني يا ربي مفرو ض جابر سوا الي قلتله عليه ... شهقت بخوف ليكون سحب علي ابتسمت بسخريه اكيد الي يخون مرا يقدر يخون مرا ثانيه يا ربي اذا صدق سحب علي روحت فيها احس يدي معد احس فيها واخاف احركها تنطلق الرصاصة لا يا رب لساتني صغير ابي اشوف حياتي
.........................
ايلين جالسه بالسياره فجاءة سمعت تبادل اطلاق نار خوفت مدري وش اسوي سمعت مارت يقول : يبدو انه فخ لقد وصلت الشرطه لنهرب
ايلين غمضت عيوني بقوه وادعي من قلبي ان كل هذا يكون حلم فجاءة سمعت ان الاطلاق توقف وهدووووء يخوف اخذت نفس وقررت اخرج قربت يديني من الباب وهي مربوطه بالعافية قدرت افتحه وشهقت من المسدس ال كان موجه لراسي اول ما فتحت الباب بس ركزت لملابسه : ايها الشرطي هؤلاء اختطفوني وشهقت وانا اتذكرعناد : سيدي الشرطي انهم يحتجون صديقا لي ايضا
انزل الشرطي المسدس :اين هو صديقك
ايلين : انه بالقبو وتذكرت ومسكت يد الشرطي بيديها المربوطتين : ايها الشرطي لا تدعهم يدخلون القبو من الباب الامامي سيموت
الشرطي مو فاهم عليها : اهدائي واخبرني ببطئ
ايلين : لقد ربط حبل بمقبض الباب والمسدس يعني اذا انفتح الباب سيتحرك الحبل ويطلق الرصاصه على عناد..!
الشرطي : عناد ؟.... فتح عيونه بذهول وقال بالعربي : مستحييييل
ايلين وهي مو مركزه انه نطقها بالعربي : ارجوك اسرع
الشرطي رفع الاسلكي : ايها الجنود لا تدخلوا القبو اكرر لا تدخلوا القبو ووجه كلامه لايلين : انتي تعالي معي سترشديني للباب الخلفي
ايلين : حسنا .... وهي تحاول تذكر مكان الباب الي اخرجوها منه للسياره وناظرت حولها اكتشفت انها بحديقة منزل مارت
ايلين :اتبعني
مشى وراها الشرطي ومعه 3 من الجنود تحسب لو صار شي
........................
عناد يحس يده صايره ثقيله لو جلس دقيقة زياده يمكن ينزل يده :يا جابر بس ذيه المره لا تخذلني سمع صوت الباب ينفتح خاف يلف تتحرك يده وتنطلق الرصاصه بس سمع ضحكه طمأنته
الشرطي : هههههههههههههههههه والله شكلك تحفه
ايلين مفهيه ومصدومه كيف ذا يتكلم عربي وليه يضحك بذا الوقت
عناد : إياد بدل ضحكك ذا تعالي ساعدني يدي تعبت
إياد ببرود : شرايك اخليك خمس دقايق ثانيه
صرخ عناد وهو مو حاس بيده : إياااااااااااد بلا استعباط مو وقتك ترا
إياد بجديه : ذا عقاب لك لانك سرقت الاسلكي ... وش الي خلاك تقحم نفسك بذا الموضوع هاه انا قلتلك خطتنا ما توقعت منك ذا التصرف
عناد : للامانه ما توقعت خطتكم تمشي عشان كذا فكرت اسجل المحادثه عشان يكون دليل مرئي .. وبعدين توقيتكم كان خطا ... لو ما اتصل عليك جابر كان ما جيت ولا قدرتوا تمسكووونهم
إياد وهو يفك الحبال من عناد ويبعد المسدس : المعلومات الي وصلتنا ان عمليتهم مفروض تكون بكرا وتذكر شي واردف : وانت وش عرفك انه العمليه اليوم
عناد وهو يدلك يده الي كانت مربوطه :هش ذا سر المهنه وابتسم ببلاهه
إياد : طيب ليه دخلت ذيه معك وهو يأشر على ايلين
عناد: لانهم مستحيل يدخلوني من غير مرافقه
ايلين كأنها بدت تستوعب : انت هي ليكون مدخلني بس عشان تقدر تدخل اصلن وش دخل ذا بمشكلتي كنت بموووت وذا كله بسببك يا غبي وانت كنت عارف انه بتصير عمليه زي كذا كلها اسلحه ... ليه قلتلي انك تبي شي تمسكه عليه عشان تهدده يبعد عني مو اسلحه وكلام كثير وجلست على الارض تبكي : اهئ اهئ سمعت اطلاق النار حسيت ان اليوم رح تكون نهايتي اهئ اهئ
قرب منها عناد بابتسامه حنونه وضمها لصدره وجلس يمسح على شعرها : خلاص اهدي عدا الموضوع على خير
ايلين تمسكت فيه بقوه وزاد صوت نحيبها قاعده تبكي خوف الليله والتشتت الي تعيشه وبعد امها عنها تبكي كل شي صارلها بالفتره الاخيرة كانت محتاجه لذيه الضمه وكثير بعد
إياد مستغرب مرا شكلها ما يدل انها عربية
ايلين كأنها استوعبت انها بحضن عناد ابعدته عنها بقوه وباحراج : انت خير من سمحلك تهديني خلني ابكي كيفي
عناد : ههههههههههههههههههههه شكلك تحفه
ايلين : انقلع يا الغبي
عناد : الحين بقي ابوك عشان يلغي القضية
ايلين تضرب راسها بخفيف : نسييييت والله
إياد : احم احم شكلكم ناسين ان في بني ادم واقف هنا
عناد بخبث : وانت ليه واقف للحين خلني انا وزوجتي ناخذ راحتنا
إياد بصدمه : زوجــــــــــــــــــــــ ـــتك..!!!!!!!!
ايلين ووجهها ولع : ياخي انت شفيك تبي تجيب اخرتي بكلامك البايخ ... ووجهت كلامها للشرطي : تعديل زوجته لفتره
إياد : بالهداوه ... عناد ممكن تفهمني الموضوع مافي طلعه من هنا لان تقولي ...
حكاله عناد القصه
إياد : واااو تدري لو عرف ابوك وش بيسوي
تدخلت ايلين : مو لازم يعرف ابوه كلها فتره ونطلق
سكت عناد وما علق
إياد لمح شي بعيون عناد بس ما علق: عناد وزوجتك تعالو معنا لازم يستجوبونكم
عناد : طيب .... وبقلبه الحمد لله بكذا ضمنت سري ما يطلع مارت رح ينسجن ولا رح يسمعون لشئ ماله دخل بالقضية وبحزن وجابر الي صدق حبيته كصديق لا مو صديق اخ كان بالنسبه لي صدق الدنيا الوصخه ...المهم كل الي علي الحين اشكره وبس
.......................
(جابر)
يا ربي للحين متوتر ومدري وش صار وتذكر مكالمة عناد <<كنت سادح احس عظامي مكسره فجاءة سمعت جوالي يدق بالنغمة الي مخصصها لعناد حسيت نفسي احلم عناد واعرفه مستحيل يتصل وهو زعلان مسكت الجوال وضغطت على زر الرد الاخضر بتردد : الـ الو
عناد بجمود : جابر اذا كان يهمك اني اسامحك ابي اطلب منك طلب وصدقني اذا نفذته رح اذكرك بالخير وانسى الي راح
جابر : عناد الله يخليك اسمعني اول وبعدها والله وعد انفذلك الي تبي
عناد : ما اتصلت عشان اسمع اذا ما رح تسوي الي ابيه مع السلامه
جابر بخيبة امل : لا صبر قول الي تبي مستعد انفذه
عناد : اسمع اذا جت الساعه 12 بالضبط اتصل على رقم بعطيك هو هذا شرطي اسمه إياد قله يقولك عناد ان العمليه بتم اليوم وينفذ الخطه
جابر مصدوم : عناد وش قصدك أي عمليه واي خطه
عناد : اذا بتساعدني رح اعطيك الرقم ومن غير اسأله واذا ما تبي خلاص
جابر تنهد : خلاص بسوي الي تبيه
عناد : امسك الرقم ******************
واتمنى هذه المرا ما تخذلني >>>
تنهدت من ذا العناد العنيد يا رب بس اقدر واخليه يسمعني
......................
ايلين وعناد بالسياره بعد ما خلصوا استجواب من الشرطه
ايلين : خلنا نروح لابوي الحين وانهي موضوعي
عناد وهو يناظر لساعة معصمه : انتي مجنونه شايفه الساعه كم ؟؟
ايلن ناظرت لساعة السياره الي كانت تشير لساعه 2:00 ليلا هزت كتوفها : عادي هو الحين تلاقيه لساته راجع من سهره من سهراته
عناد : الي تشوفينه .... وغير اتجاهه لمنزل ايلين ..!
وصلوا لبيت ايلين ودخلوا للبيت ولاقوا بوجههم إلسا
ايلين : إلسا اين والدي ؟
إلسا :لقد وصل قبل قليل وهو بالمكتب الان
راحوا لمكتب ابو ايلين ألبرت
دقت ايلين الباب
ألبرت : ادخل
دخلو عناد وايلين
ايلين : أبي اعرفك بزوجي
ابتسم ألبرت : كنت اتوقع منك ان تفعلي شي كهذا فأنا اعرفك فأنتي لن تستسلمي بسهوله وتفعلي ما اريده ... لكن ما فعلته دون جدوى .. وابتسم بسخرية : يبدو ان زوج امك قد خدعك
ايلين مصدومه : ما الذي تقوله .!!!!!!!!
ألبرت : اولا لم يعد يهمني زواجك بمارت لانه سجن هو ووالده بتهمة تهريب الاسلحه ... ثانيا القضيه الغيتها منذ ان سافرت امك بالمختصر عندما اخبرتك ان تتزوجي مارت كانت القضيه قد الغيت وزوج امك سافر خلف والدتك باليوم التالي الم يخبرك بذلك ضحك بسخريه : هه حقا انتي غبيه وثالثا واخيرا ان امرك لا يهمني ابدا واخذك من امك لم يكن سوا انتقام لانها تزوجت غيري وابعدتها عنك كي تتألم كما تألمت انا ببعدها فلذلك منذ هذه اللحظه لا اريد انا ارى وجهك وكل بطاقاتك المصرفيه سألغيها ... وناظر لعناد من فوق لتحت : ودعي زوجك يصرف عليك وانسي اني كنت بيوم والد لك
ايلين مصدووومه لا لا كثير عليها الي تسمعه كيف زوج امها قدر يسوي فيها كذا طيب وامي.؟! خلاص راحت مقدر اشوفها مرا ثانيه هه ابتسمت بسخريه على نفسها ابوي ما يبيني ولا زوج امي يبيني وامي مستحيل تهدم حياتها عشاني يعني الحين رح اصير من غير عايله ويمكن من غير بيت كمان الحين وش اسوي وين اروح حسيت بعناد يمسك يدي
عناد : بالتأكيد فأنا لن اترك زوجتي ... وشكرا لانك انت الذي تبريت منها لاني كنت اريد منك ان تفعل ذلك لان لا اريد لزوجتي انا تكون ذا صلة بك
ألبرت : اخرجا من هنا
مسك عناد يد ايلين وسحبها معه للخارج وهي زي الصنم تمشي معه من غير لا يرف لها جفن وصلوا للسياره حط عناد يدينه على كتوفها وتكلم بحنان : ايلين ... ناظريني .... رفعت ايلين عيونها له : يا بنت ليه ذا الحزن كله تراه هو من البدايه ما يبيك ذا صدقيني احسن لك ولمصلحتك عشان تقدرين تعيشين مرتاحه بعيد عن تحكمه فيك ... وامك كمان تقدرين تروحين السعوديه وتدورين عليها وتعيشين معها
ايلين بحزن هزت راسها بالنفي : مستحيل حتى لو امي تبيني بس زوج امي ما يبيني ما رح اهدم حياة امي واشتت اخوي راكان بينهم انا جربت شعور التشتت وقد ايش هو يعور تنهدت : عناد تعبتك معي اليوم .. وحتى الزواج على الفاضي تقدر بكرا تطلقني والحين وصلني بيت نواره لو سمحت بقي اليوم فيه لان ادبرها
ركب عناد السياره من غير حرف وركبت ايلين جمبه وحرك عناد وطول الطريق وهم ساكتين وقف قبال الفندق الي بات فيه الليله الي راحت بعد ما تهاوش مع جابر
عناد : وصلنا
ايلين الي كانت سرحانه فاقت من سرحانها وهي تشوف الفندق : انت وين موديني قلتلك ابي بيت نواره
عناد : ايلين انتي الحين زوجتي وانا مسؤل عنك
ايلين : شفيك انت مصدق اني زوجتك ... خلاص بكرا بتطلقني
عناد : ايلين ابي مساعدتك بشئ
ايلين : ما اظن اقدر اساعدك بحالتي ذيه بس قول ان شا الله اقدر اساعدك
عناد : ابوي يبيني اتزوج
ايلين : طييب ؟؟؟
عناد : والي اختارها لي ما ابيها
ايلين : طيب قله انك تبي وحده ثانيه ما يبيلها شي
عناد : ايلين انتي ما تعرفين ابوي لو يبي شي رح يسويه واذا قال بيزوجني رح يزوجني الي يختارها هو !!
ايلين : طيب انا كيف اقدر اساعدك ؟
عناد : بكرا انا مسافر السعوديه وابيك تجين معي
ايلين : ايييييييييييييييييييييييي يييش !!!!!!!
عناد : ايلين بليز عشان اقله اني متزوج ويشيل الفكره من راسه لان اهل البنت الي يبيها لي مستحيل يرضون ان تكون بنتهم الثانيه وبكذا يتفركش الموضوع يعني تقريبا تحمليني سنه وبعدها بطلقك
ايلين : صبر صبر عيد تبيني اجي معك السعوديه واجلس على ذمتك شهر مستحيييل
عناد : فكر بمنطق اولا بتساعديني ثانيا اذا جلستي هنا وش بتسوين مالك مكان ولا شي بس اذا جيتي معي رح تقدرين بالفتره الي بتقضينها عندي انك تدورين شغل وتشتغلين وتدرسين عشان يوم نفترق يكون عندك القدرة انك تعيشين لحالك ...
ايلين معه حق بالي قاله الحين مقدر اسوي شي رح اعيش ضايعه يمكن بذيه الفتره اقدر اجمع شتاتي وكمان كيف ارفضله ذا الطلب السخيف وهو ضحى بحياته عشاني : طيب موافقه رح اسوي الي تبيه
عناد وهو طاير من الفرحه بس ما بين : مشكوره
...................
اليوم التالي
بالمطار
نواره وهي تضم ايلين وتهمس بأذنها : هي الي كانت عم بتقول بس زواج مؤقت عم شوفك رح تسافري معه
ايلين بنفس الهمس : لمتى رح اجلس افهمك بس عشان اردله جميله وبس
نواره : ما بكون نواره اذا ما حبيتيه
ايلين : خيالك وااسع
نوارهتبوسها بخدها : رح نشوف .. انتبهي لحالك كتير كتير ولا تنسي تحاكيني
عناد : يالله ايلين
ودعت ايلين نواره ومشت مع عناد متجهين للطياره
عناد بعد تفكير طويل مع نفسه قرر انه يتصل على جابر
عناد : ايلين اسبقيني شوي واجيك
ايلين : طيب
راح عناد بعيد شوي واتصل على جابر : الو
جابر كان يستعد عشان يروح للجامعه رد يوم شاف رقم عناد : الو عناد وينك امس ادق عليك ما ترد
عناد : جابر ... مدري وش اقلك بس انت اعز انسان عرفته وللحين عزيز وغالي واكتشفت مع علاقتي معك ان لازم عشان تحافظ على علاقتك مع شخص لازم تخلي خطوط حمرا عشان تستمر العلاقه وانا اخطيت يوم تجاوزت الخطوط الحمرا وقلتلك سر كبير عني جابر مشكور على كل مرا فرحتني وضحكتني فيها على كل مرا كنت عون وسند لي بس خلاص لهنا توقف علاقتنا لاني ما مقدر ارجع طبيعي معك زي اول ولا ابي اجرحك وتراني اليوم مسافر للسعوديه واجار الشقه زي ما قلتلك رح يوصلك
جابر بترجي : عناد اسمعني قبل لا تحكم خلني اقول الي عندي
عناد: جابر ما ابي اسمع شي الي وصلني كافي
جابر بفقدان امل كبييير : اصلن انا طالع من الشقه ما يحتاج تدع شي
عماد: جاااااااااااااااابر
جابر: لا تقول جابر انت مو راضي تسمع ولا تبي تكون صديقي فخلاص الله يوفقك بحياتك وما ابي شي منك
عناد يسمعهم ينادون رحلته : ما ابي اطول النقاش وهو قصير خلاص براحتك سو الي تبيه انتبه لنفسك ومع السلامه
قفل عناد من جاب واتجه للطياره وجلس على مقعده جمب ايلين
.......................
نزلت الطيارة على مطار المملكة العربية السعودية وتحديدا بالرياض
نزلوا ركاب الطياره
عناد وهو يستنشق الهوا كأن له دهر ما تنفس : اشتقت لبلادي اخييييرا احسني اتنفس
وايلين جالسه تناظر حولها وتشوف الحريم لابسات عبايات كلهم اول مرا تزور بلد امها
ملاحظة :ايلين عناد جابلها عبايه ولبسها هي طبعا عبايه وحجاب بس نرجع لروايتنا *_^
عناد يناظر لايلين وهي لابسه العبايه ومتحجبه مرا فرح انها ما عارضت ولبست الحجاب ووعدته انها تتحجب بقي النقاب بس رح يمشي معها خطوه بخطوه : امممم الحين شرايك نروح نرتاح بأي فندق ولا نروح لاهلي الحين ونصدمهم
ايلين : والله انك مو صاحي اقل شي مفروض تخبرهم انك جاي وتصدمهم بزواجك بس كذا اثنين في واحد ما رح يتحملون
عناد : هههههههه حلوه اثنين في واحد المهم ما قلتيلي وش نسوي الحين
ايلين : انا اشوف انك تروح انت لحالك اول وتقولهم عن زواجك بعدين تجي تاخذني لهم
عناد : لا لازم نروح سوا عشان يشوفونك مرا وحده
ايلين : الي تشوفه
عناد : نروح الحين احسن مرا مشتااااق لامي
ايلين : براحتك

.................
وصف بيت ابو ناصر (ابو عناد) كان عباره عن سووووووور كبير جوتها حديقه مساحتها كبيره وبنص الحديقه يوجد بيت ابو ناصر البيت الكبير وحوله البيت باني لكل واحد من عياله عماره عشان اذا تزوجوا يسكنون فيها
مرت سنه على وجود ايلين بعايلة عناد
بالبدايه عارضت ام عناد وسوت فيلم درامي لكن بالنهاية رضت وقدرت ايلين باسلوبها تكسبها وتخليها تحبها وبذيه الفتره كمان سوت صداقه مع فاطمه اخت عناد وصاروا كأنهم من زمااااان مرا يعرفون بعض والحين جا اليوم الي مفروض عناد وايلين يفترقون فيه على حسب اتفاقهم
عناد : اممممم ايلين
ايلين بهدوء على غير عادتها : هلا
عناد : مرت سنه
ايلين : ادري ... مرت بسرعه
عناد : ايلين بقلك شي .... صدق يا ايلين انا حبيتك
رفعت ايلين راسها له :!!!!!!!
عناد منحرج : مدري وش يسمونه بس حبيتك من اول مرا شوفتك فيها بالمطعم تقدرين تقولين حب من اول نظره ويوم عن يوم يزيد حبي لك ومقدر اتركك وترا حتى سالفة الزواج ان ابوي يبي يزوجني كلها كذب بس ما كنت ابي ابتعد عنك سامحيني لاني كذبت عليك يعني شسمه اذا انتي راضيه فيني كزوج خلينا نكمل زواجنا ونعيش مع بعض اخذ نفس: ايلين رح اخليك تفكرين اذا تبينا نعيش سوا اولا الحين طالع وراي شغل
ايلين اول ما خرج صرخت : اااااااااااااااااااااه ما اصدق ما اصدق يحبني يس يس يس من زمااان ودي يقولي كذا يا ربي يا ربي وش اسوي لاقيتها عندي فاطمه المتزوجه رح تفيدني مسكت الجوال ودقت على فاطمة وهي تاكل اظافرها بتوتر وتستنى فاطمه ترد
:الو
ايلين : اخيييييرا رديتي .. ما بغيتي المهم فاطمه اسمعي اخوك يحبني ما اصدق طلع كل كلامك صدق
فاطمه : اهدي خرمتي اذني ... وبعدين يا غبيه من زمان واضح انه يحبك بس انتي عمياء ما تشوفين
ايلين : ما يهم بس علميني وش اسوي ابي ليله رومنسيه
فاطمه : معك وشي رومنسي ما اظن
ايلين : فطييييم لا تحطميني
فاطمه : ههههه اوك اوك اسمعي *****************************
ايلين ووجهها ولع : مستحيل اسوي كذا مرا لا فاطمه استحي مستحيل
فاطمة : عشنا وشوفنا ومن متى نازل عليك الحيا
ايلين : فطيم بلا مسخره الحين
فاطمه : سوي الي قلته لك .. يالله ايلين بقفل بروح لعادل وجنان كالعادة يتضاربون عفسوا الغرفة ولا تنسين سوي الي قلتلك عليه
ايلين تنهدت : طيب
.........................
بالليل جهزت ايلين الغرفه وزينتها بشموع عطره باللون الازرق وملت الغرفه بلونات باللون الازرق الغامق والسماوي ولبست وتكشخت وتمكيجت المهم انها حاولت تسوي ليله جميله يطريقتها بعيدا عن الوان الحب الحمرا التقليديه المهم دخل عناد وتفاجاء بالاضواء الخفيفه دخل غرفه نومه وفتح عينه بصدمه وهو يشوف ايلين جالسه بغرفته بكامل اناقتها قرب منها وهومبهووور بجمالها ***************************** الباقي مشفر *_^
...............
اليوم الثاني فتحت ايلين عينها وعقدت حواجبها للشخص النايم جمبها وتذكرت كل الي صار امس وابتسمت بحب وهي تتأمل عناد عن قرب فتح عناد عيونه نزلت عيونها بارتباك
عناد باسها بخدها : صباح الخير يا عروسه
ايلين ووجهها مصبوغ بالاحمر : صباااح النور
عناد : تدرين ايلين مرا ما ينفع تستحين ترا يصير وجهك احمر على لون شعرك مرا ما ينفع
ايلين وهي تمسك المخدره وترميها بوجهه : والله صدق انت ما ينفع معك الرومنسيه
عناد وهو يبعد المخده ضحك : هههههههههه بس وقف ضحك وهو يشوف وجه ايلين تغير . شفيك ؟
ايلين: عناد ... ابوك؟
عناد بتعقيدة حواجب : ابوي ؟! شفيه
ايلين : يعني هو مو راضي فيني كزوجه لك
عناد يطمنها : لا تخافين مصيره بيرضى زي امي عارضت والحين راضيه فيك وتحبك
ايلين : اتمنى
............... وبعد 3 اشهر تقريبا حملت ايلين ودبرلها ابو عناد خطه الي دمرت حياتها ورح نعرف التفاصيل بالبارتات الجايه *_^
................
بالحاضر
: الو ناصر ....... اخبارك وكيف امي ........الحمد لله احسن من اول ......... بلغ امي اني بكرا رح اكون عندها ان شا الله .... ههه احس عشر سنين كفايه حرمت امي مني عشان انسانه ما تستاهل ........ ناصر لمتى رح تظل تفتح ذا الموضوع قلتلك ذيه الفتره ما ابي اشوفه مو مستعد .... ان شا الله ان شا الله ... تقريبا بوصل على الساعه 11 الظهر ..... اله يسلمك .... مع السلامه........



انتهى البارت

توقعاتكــــــــــــــــــ ــــم
لا اله الا الله والحمد لله والله اكبر
وبالنسبه للبارتات حددوا اذا تبونها يوم ايه ويوم لا بس تكون قصيره او اسبوعيا وطويله بشوف الاغلبيه وش تقول ولا تحرموني من ردودكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-17, 08:24 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع

وقفت بفرحه:احلف.... ههههه محشوم بس نسيت نفسي من الفرحه ..... ههه الله يسعدك يا ناصر ..... ناظرت لساعتها : يا ربي الحين الساعه عشر اكيد راكان نايم ههه مافيني انتظر لبكرا عشان اخبره ..... طيب ليشش؟!!!!...... اصلن اخوك عناد ذا بمخه شي ........ تنهدت بحزن : طيب متى قالك بيوصل ..... اها يعني بيتغدا عند امي ان شاء الله ...... طيب طيب مع السلامه
قفلت فاطمه الجوال وهي مقهوره من اخوها عناد عشر سنوات حارم ابنه منه والحين مو ناوي يشوفه اخخخخ يا ايلين ليتك حيه وتشوفين عناد الي بنظرك طيب وش يسوي بولدك عناد الي عمره ما ظلم احد يظلم ابنه عشان كلام متاكده انه كذب دمعت عينها وهي تذكر رفيقتها ايلين
............................
(راكان)
كنت سادح على سريري يووووه تذكرت استاذ الرياضيات قال يبي دفتر بروح اقول لاماما فاطمه بس الحين الوقت مرا ليل اخاف عمي فهد يعصب علي تنهدت ليه دايم هو معصب مني مدري ليه يكرهني متى ابوي يجي ياخذني من هنا بس اذا اخذني معد بشوف ماما فاطمه ابتسمت بفرحه رح ناخذ ماما فاطمه عندنا وبعدين برتاح من ريان الشرير كل يوم يقولي انت سارق انت سارق مرا ما احووبه اممم خليني الحين اروح لماما واقلها عن الدفتر يا رب ما يشوفني عمي فهد قمت من سريري وانا اتسحب عشان ما يصحى ريان وانا رايح لغرفة ماما فاطمه سمعتها تكلم تلفون بالصاله كنت بروحلها بس سمعتها تذكر اسمي وتقول بيرجع عقدت حواجبي مين الي بيرجع ولازم تقولي سمعتها تقول عناد ابتسمت بفرحه عناد ابوي.. ابوي انا يعني بابا بيجي ويتحقق حلمي واعيش معه نسيت الدفتر من الفرحه بروح غرفتي استنى ماما تجي تقولي انه بيجي رجعت غرفتي ودي اصحي ريان عشان اقهره اقله ان بابا رجع عشاني بابا يحبني بس تذكرت عمي فهد اذا صحيت ولده بيضربني طلعت لساني له كأنه صاحي ويشوفني وانسدحت على سريري وانا اتخيل بابا يجي بكرا ويضرب ريان اذا زعلني ونام راكان وهو يفكر بابوه ويبني احلام ورديه
...................................
باليوم التالي
الصباح الساعه 6:00 تماما
فاطمة: ريان يالله اصحى الحين الساعه ست شوي وبيجي الباص
ريان عافس وجهه: ماما ابي انام مو لازم اليوم اروح المدرسه
فاطمه بتعب من ذا الولد الي نومه ثقيل : ريااان بتقوم ولا انادي ابوك
ريان: خلاص قمت قمت ... وراح الحمام يغسل وهو يتحلطم
ضحكت فاطمه على ولدها ولفت لسرير راكان غريبه شفيه ما صحى دايم وانا اصحي ريان ما شا الله يصحى اتجهت لسريره : راكان حبيبي اصحى يالله مدرسه
راكان بكذب : ماما بطني تعورني مرا ... وهو يحاول جاهد انه يطلع دمعه عشان تصدقه امه فاطمه
فاطمه باستغراب جلست على طرف السرير وحطت يدها على راسه : من متى تعورك
راكان خايف ينكشف : من امس بالليل تعورني
فاطمه : من امس وساكت قوم نوديك المستشفى ممكن ماكل شي مو زين
راكان بسرعه : لا لا ... عادي ماما شوي ويروح مو لازم مستشفى اذا جا الظهر ولساته يعورني بروح اتفقنا ماما لان الحين احسه خف بنام شوي لاني امس ما نمت زين
تنهدت فاطمه وهي تدخل اصابعها في خصيلات شعره الحمرا : راكان حبيبي مرا ثانيه اذا شي عورك قلي على طول حتى لو الوقت تاخر خلاص حبيبي
راكان: اسف ... بس خوفت ازعجك
فاطمه بعتاب : راكان انا امك !! اكيد ما رح يزعجني اذا جيتني بالعكس رح تفرحني لاني اول وحده لجأت لها يوم عورك شي
نزل راكان راسه حاس بتأنيب ضمير على كذبه بس هو سوا كذا عشان يستقبل ابوه ويكون اول واحد يشوفه
وقفت فاطمه وهي تقول : لا تنام بروح اسويلك حليب دافي اشربه ونم
راكان بصوت منخفض : ان شاء الله
........................
بألمااااااانيا
عناد يتقلب بفراشه من امس ما قدر ينام كل ما غفى شوي صحى من الكوابيس الي تجيه فجاءه صرخ بأعلى صوته وهو يرمي المخده الي جت على التسريحه وطيحت كم عطر : خلااااااااااااااااااص طيري من مخي يا ايلين .... مسك راسه بضعف هذه حالته من يوم ما قرر يرجع السعوديه كيف يقدر يرجع لمكان كانت تعيش فيه اعز انسانه بقلبه للحين مو قادر يتخطى الي صار تنهد ووقف وراح باتجاه التسريحه ورفع العطور الي طاحت شاف انعكاس وجه بالمرايه رفع يده يتحسس الهالات السوداء تحت عيونه لذقنه الطايل باهمال هو كان اكثر انسان يحافظ على مظهره ابتسم بسخريه على نفسه كيف قدرت ايلين تسلب منه كل شي عقله وقلبه وحتى حياته مرر يده على راسه وهو مقرر ينساها ويبدا حياته من جديد واتجه للحمام عشان يحلق ويرتب نفسه قبل السفر
..........................
بالسعوديه
على طاولة الطعام
ريان معصب : بابا ليه راكان يغيب وانا اداوم
فهد : لانك شاطر مو زيه كسلان
عادل باستغراب : غريبه راكان مو من عوايده يغيب شفيه ؟
فهد ببرود : تلاقيه يتدلع ولد البريطانيه
جنان: يبه!!! حرام عليك ترا الولد ماله ذنب
فهد : وانتي احد طلب رايك افطري وانتي ساكته
تالين الي بعمر تسع سنوات : بابا راكان مرررررا طيب دايم يلعب معي
فهد بعصبيه : وانا كم مرا قلتلك لا تلعبين معه هاه
تالين بدموع من صراخ ابوها عليها : ماما تقول راكان اخوي
فهد : اصلن كله من امك ولا كان احنا مرتاحين .... وقام من الطاوله : سديتوا نفسي ... يالله افطروا بسرعه الباص على وصول وامكم بدل ما تجلس عندكم وتراعيكم جالسه فوق عند ولد البريطانيه استغفر الله بس وطلع لدوامه
تنهد عادل وكمل فطوره
جنان راحت عند تالين تراضيها
ريان بتأفف : اوووف مدري ليه ماما تحب السارق الي سرق حليبها
عادل بحزم :ريااان
سمع ريان هران (بوري) الباص وطلع وهو يجر شنطته وراه ما يبي يداوم
.....................
هبطت طائره في مطار مملكتنا في الساعه 10:00 صباحا قبل موعد وصولها بساعه الي كانت جحيه من ألمانيا وفي بطنها احد ابطال قصتي
(عناااااااد)
وصلت الطياره قبل موعدها بساعه الناس من حولي وقفت بتطلع من الطياره بعد ما هبطنا بسلام الا انا جالس بمكاني واناظر الفراغ انا خلاص قررت امحي ايلين من ذاكرتي بس ليه كل ما انساها ترجعلي تذكرت اليوم الي جيت معاها السعوديه تذكرت فرحتها يوم شافت بلاد امها هه ابتسمت بسخريه اكيد بتفرح مو هي جايه تدمر عيال الوطن مدري كيف انخدعت فيها بس حبي لها هو الي اعماني تنهدت وانا اخذ نفس قوي ممكن انه يخفف الم قلبي ويرجع الهواء لرئتيني الي صرت احسها فاضيه من الهواء وقفت طاللع من الطيارة وروحت استلم شنطتي يوه تذكرت ناصر ما قلتله عن وصولي رفعت جوالي ودقيت على ناصر بعد ثالث رنه رد : الو ناصر هلا ...... لا قدموا الرحله والحين انا بالمطار.... لا ما يحتاج تتعب نفسك بركب تاكسي للبيت .... طيب براحتك استناك ... في امان الله
.......................
شركة جسار ال......
طق طق طق
: تفضل
: طلبتني طال عمرك
ناصر : ايه مازن الله يعافيك الغي كل مواعيدي لليوم ... والاوراق المهمه ارسلها على بيتي الحين انا طالع
السكرتير مازن : حاضر طال عمرك ... تامر شي ثاني
ناصر وهو ياخذ بعض الاوراق : يعطيك العافيه
مازن : الله يعافيك ... وطلع من المكتب
ناصر اخذ مفاتيح سيارته وطلع متجه للمطار يستقبل اخوه وطول الطريق وهو يفكر بعناد وابنه هو ما يدري عناد لمتى رح يجلس هنا بس اكيد بيوم رح يقابل ولده تنهد صار يخاف من عناد وردت فعله مو عناد الاولي صحى من تفكيره عند المطار رفع جواله ودق على اخوه وباول رنه رد
ناصر : الو ... وينك انا بالمواقف .... لا سيارتي البيضا القديمه .... خلاص خلاص شوفتك
نزل ناصر من السياره وتوجه للعناد الي كان لابس بنطلون جينز وتيشيرت اسود ساده ويسحب شنطته وراه سلم عليه بحراره وبادله عناد نفس نفس السلام الحار عقد ناصر حواجبه وهو ينتبه للهالات السودا تحت عيون عناد : شفيه وجهك كذا
عناد ببرود :ارق مقدرت انام
ناصر : وان شاء الله تبي تقابل امي وشكلك كذا ؟!
عناد يتنهد : ناصر لا تزيدها
ناصر : قبل لا تروح لامي بوديك بيتك تريح شوي امس فاطمة جزاها خير نظفته لك
عناد : لا ما ابي ادخل البيت
ناصر : طيب براحتك ... اجل تعالي بيتي ريح شوي بعدها روح لامي شكلك كأنك طالع من قبر
عناد يركب السياره : ان شا الله
حرك ناصر وبعد سكوت خمس دقايق ضرب راسه بخفه كأنه تذكر شي : يووه نسيت اخبر فاطمه على وصولك .. موصيتني اقلها
عناد: خلها لبعدين قلها اذا جيت بروح عند امي
ناصر بضحكه : عشان تذبحني انت اكثر انسان عارف اختك
عناد : ههههههههه معك حق .. خلاص كلمها وقلها تجي عند امي بعدين
ناصر وهو يدور على اسم فاطمه دق عليها وحط السماعه بأذنه : ان شاء الله
................
(راكان)
اووووف طفشت من السرير ابي اقوم بس اخاف ماما فاطمه تدري اني كنت اكذب عليها ابتسمت لاقيت فكره حلوه بروح الصاله واذا قاللتلي شي بقلها بطني خفت بعد الحليب الي شربته وطفشت قمت من سريري واتجهت للصاله بس سمعت صوت ماما خوفت وقررت خلاص برجع غرفتي بس سمعتها تقول اسم بابا
فاطمه: اماااانه عناد وصل !!!..... الحمدلله على سلامته .... عشر سنوات والله اني اشتقتله حييييييييل ..... عطني بكلمه بتحمدله بالسلامه ..... ليه فيه شي ؟؟؟....... اها تعبان من السفر ترا بيته نظيف امس نظفته مع الخدم ...... ليه بيروح بيتك وبيته مرتب ونظيف ..... بحزن : اها براحته ... يالله في امان الله
راكان: يس يس ما اصدق ابوي جاء اخيرا اخيرا بشوفه على الطبيعه بدل الصور رح احكيله كل شي قاله ريان لي عشان يضربه بروح لبيت عمي ناصر بستقبله سمعت ماما تقول للخدامه : سيلينا تعالي نظفي الصاله ... يالله بروح اشوف راكان
انطلقت بكل سرعتي لغرفتي عشان امي ما تعرف كذبتي وانسدحت على السرير وتلحفت وغمضت عيوني بسوي نفسي نايم جت ماما فاطمه فتحت الباب وحطت يدها على راسي وجلست تمسح على شعري شوي وبعدها قفلت الباب وطلعت وانا نطيت من السرير عشان اغير ملابسي والبس شي حلو عشان بابا يشوفني حلو
..............................
عند ناصر وعناد
وصلوا لبيت ناصر
ناصر : يا هلا يا هلا نورت البيت يا اخوي
عناد : تسلم
ناصر دخل عناد المجلس
ناصر : ارتاح بروح بجبلك شي تشربه
عناد : يعطيك العافيه ... ما ابي شي يا ناصر وتراني مو غريب
ناصر : براحتك ... شوي بروح اجبلك لحاف ومخده وكذا
عناد وهو يجلس على الكنبه بتعب : طيب
(عناد)
راح ناصر وبقيت انا لحالي بالمجلس يالله شوف كيف الدنيا لعبت فيني غمضت عيوني بس سمعت صوت خلاني ارجع افتحها سمعت صوت ولد صغير ينادي بابا رفعت راسي وحواجبي معقوده ناظرت جهت الباب وانصدمت شوفت ايلين قدامي كيف !!! هي ماتت وقفت على حيلي وعيوني مثبته عليها قربت منها بس شفيها كذا صايره قصيره نزلت لمستواها مسكت خصله من خصلات شعرها الاحمر الا ذيه ايلين مافي احد معه نفس لون الشعر ناظرت لعيونها نفس العيون الرماديه الي حبيتها ايلين رجعت رجعت بس فجاءة تذكرت المقطع تذكرت الي سوته فيني تذكرت انها كانت تستغفلني تذكرت انها مروجه ليه ليه ترجع لازم تموت لازم تموت ليه تخدعني ليه تخليني احبها سمعت صوتها وهي تقول عناد احبك عناد احبك تكررت ذيه الجمله كثير باذني كأنه صدى مسكت الخصلات الي بيدي بقوه ورميتها بالارض وانا اصرخ بهستيريه : اسكتي اسكتي انتي كذابه كذابه انتي ما تحبيني خلااااااااااااص اسكتي وانهلت عليها ضرب من غير وعي رميتها على طاوله قزاز شوفت القزاز تناثر بكل مكان وصار يغطيه اللون الاحمر الاحمر الي نفس لون شعرها صرت اشوف انعكاسها بكل مكااان مسكت رقبتها موتي موتي يالكذابه موتي من قلبي موتي من حياتي بس حسيت بيد الي تدفعني بقوه عنها رفعت راسي شوفت ناصر سمعته يقول
نااصر بصرااخ : انت مجنوووون وش سويت ذبحت الولد
صرخت : بذبحها بذبحها ما تستاهل تعيش
ناصر : اصحى على نفسك مين بتذبح ؟ ولدك انت مجنون يا عناد
عناد بهمس : ابني ؟؟ أي ابن انا بذبح ايلين
ناصر الي وصله همس عناد : اصحى اصحى ذا ولدك مو ايلين انت مجنون الولد بيموت
عناد سرحاااان
ناصر فاقد الامل من ذا الادمي حمل راكان الي كان وجه بدا يزرق والدم حوووله بكل مكان وركض فيه للمستشفى
عناد كأنه بدا يستوعب : انا وش سويت ... رفع يده الي كانت ترجف مو مستوعب ولا هو قادر يفهم الي صار مين الي كان قدامه ووش قصده ناصر يوم يقول ولدي طلع من البيت وهو مشتت ووقف تاكسي وهو يرجف : على المطار
...................
بالمستشفى
ناصر قدام العنايه رايح جاي وهو متوتر خايف يصير شي للولد مرت ساعه وساعتين وهو واقف وكل ساعه تمر يزيد توتره مو مصدق كيف اخوه سوا كذا وصحى من تفكيره من خروج الدكتور
ناصر : دكتور طمني
الدكتور ووجه ما يبشر بخير : مدري وش اقلك بس لاقينا قزازه بوحده من كلياته ومتضرره كثير ولازم نستخرجها ... فمحتاجين توقيع ولي امره على العمليه
ناصر مصدوم ما توقع توصل لذيه الدرجه : ابوه مو موجود انا عمه بوقع العمليه
الدكتور : طيب
خلص ناصر الاوراق الازمه وجلس على كرسي الانتظار ونزل راسه بين يدينه خايف يصير شي لراكان ونفس الوقت مقهووور من اخوه مو مصدق انه قدر يسوي شي زي كذاوبعد ساعه ثانيه طلع الدكتور
ناصر : هاه دكتور بشر
الدكتور : احنا سوينا الي علينا ...............
.......................
رجع ناصر للبيت وهو ناوي على عناد مستحيل يسكتله وصل لببيت وهو ينادي باعلى صوته : عناااااد عنااااااااد ... جاه حارس البوابه
: طال عمرك ... العم عناد قبل شوي وقف تاكسي وطلع
ناصر بقهر العالم كله صرخ على العامل : كييييف راح .... جاوبني كيف يروح هاه ... ضرب برجله بالارض : ذا الانسان مو طبيعي مو طبيعي وطلع من البيت متجهه لبيت فاطمه لازم يقولها بالنهايه ذا ولدها هي الي ربته مو عارف كيف رح يزفلها ذا الخبر
........................


انتهى البارت
توقعاتكم
لا اله الا الله .... الحمدلله ... والله اكبر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-17, 07:15 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس

(عناد)

وقفت تاكسي وركبت معه حطيت راسي على زجاج الشباك وانا مشوش مدري وش صار ومين الي ضربته رفعت يدي لاقيتها ترجف واحس بخوف فضيع حتى يوم يجي ببالي ان الي كانت تحت يدي ايلين احس اني صرت انسان مرعب كيف سويت كذا كنت بقتلها كنت بقتل اكثر انسانه حبيتها بحياتي ادري الي سويته خطا ..القانون رح يعاقبها ليه ليه كنت ابيها تموت على يدي ولا تتعذب بالسجون ليه ابي وجعها يكون مني ... مقدر مقدر اشوفها تتوجع بسبب احد ثاني ...لحظة ناصر كان يقول شي عن ولد .... الولد الي سمعت صوته مسكت راسي مستحيل مستحيل ليكون ذبحت ولدي وانا السبب بموت امه والحين كملت على الولد وين عقلي انا من متى وانا اتصرف من غير تفكير .... تنهدت بألم ..... اااااااااه يا ايلين شوفي وش صار فيني
...................
بمجموعة بيوت جسار الـ.......
ناصر متجه لبيت فاطمة الي كان يفصل بين البيتين حديقة واسعة وصلت لبيت فاطمه
فهد وانا جاي بعد ما جبت عيالي من مدارسهم شوفت ناصر جاي لبيتنا غريبه وش يجيبه بذا الوقت مو من عوايده رفعت يدي شوفت الساعه تشير لـ12:30 : هلا ناصر
ناصر سرحان ويفكر كيف يزف لفاطمة مثل ذا الخبر عن ابنها سمع صوت فهد رفع راسه له : اهلين
فهد عقد حواجبه من شكل ناصر الي واضح عليه ان هموم الدنيا كلها فوق راسه : ناصر شفيه وجهك كذا
ناصر : داخل رح تعرف ... ومشى داخل لبيت اخته
فهد مشى وراه باستغراب
جنان بهمس لعادل الي كانو داخلين ورا ابوهم توهم جاين من المدرسه : شكله في مصيبه صايره سمعت ان خالي عناد اليوم بيجي
ريان الي سمع كلام اخته فتح عيونه بصدمه : اكيد رح ياخذ راكان
وركض للبيت مسرع
جنان : حمد لله والشكر ... ولحقوا ريان للداخل
داخل البيت
فاطمة استغربت من وجود ناصر بذا الوقت بس رحبت فيه بابتسامة : هلا ناصر تو ما نور البيت
ناصر يناظرها بنظرات حزن كيف يقدر يطفي ابتسامتها بمثل ذا الخبر : راكان
فاطمة : ايه مسيكين اليوم تعبان بطنه تعوره وفوق نايم ما داوم اليوم
ناصر قرب من فاطمة ومسك يدينها : فاطمة اذكري ربك قولي لا اله الا الله
فاطمة : ناصر شفيك خوفتني
فهد والاولاد يراقبون بصمت
ناصر اخذ نفس راكان مو بالبيت ... راكان قبل شوي جاء بيتي .. وبكذب : كنا انا وابوه بطرف الشارع الثاني وهو يوم شاف ابوه ركض باتجاهنا من غير لا يناظر للخط وصدمته سيارة
فاطمة في صمت دام لمدة نص دقيقة : ههههه ناصر اقلك راكان فوق نايم وش بيطلعه من البيت
ناصر يشد على يدها : فاطمة راكان مو فوق هو الحين بالمستشفى طمني الدكتور عليه .. وبكذبه ثانيه لانه ما يقدر يقولها اخوك المحترم عناد صفقه وراح مدري وين : هو بخير بس لانه صغير والصدمة جت قويه شوي اذا ماصحى خلال 24 ساعه يمكن انه يدخل بغيبوبه
فاطمة ودموعها بخدها وهي تهز راسها بلا : مستحيل راكان فوق والله فوق ناصر لا تكذب علي .. وتركت يد ناصر واتجهت للدرج عشان تروح تشوف غرفة راكان
ناصر والعبره خانقته رجع مسك يدها ولفها للاتجاهه : فاطمة راكان محتاجك محتاج دعواتك بذا الوقت
فاطمة متأكدة ان ناصر مستحيل يمزح بذيه الامور جلست على الارض تبكي وفجاءة وقفت زي الملسوعة : عباتي وين عباتي بروح بشوف ولدي
فهد مع انه يكره راكان بس مستحيل يتمنى لطفل صغير مثل ذا المصير : جنان روحي جيبي عباية امك ... وقرب من فاطمه وحط يده على كتفها : لا تخافين رح يكون بخير ان شاء الله
فاطمة تبكي
جت جنان وبيدها العبايه وهي ما تقل تأثير عن امها ذا اخوها عاش وتربى معهم : يمه عباتك
اخذت فاطمة العبايه ولبستها على السريع
عادل : يبه بجي معكم
فهد رفع نظرة لعياله وشاف اشكالهم وكيف متأثرين مرا حتى ريان الي ما يطيق راكان يبكي : لا عاد\ل بابا اجلس عند اخوانك انت الكبير
عادل حاول يقوي نفسه : طيب
انطلقوا فهد وناصر وفاطمة للمستشفى .... وناصر قرر انه يمشي الوضع كذا وما يقول لفاطمة الحقيقه حتى موضوع كليته التالفه رح يخفي الموضوع عشان فاطمة .. تنهد وهو يفكر بعناد مجنون ضرب الولد ومدري وين راح
......................
بالمطار
عند عنــــــــــــــــــاد
كان جالس على كراسي الانتظار بعد ما حجز رحلة لألمانيا وكانت بعد اربع ساعات من الحين وعقله مو معه عارف ان كل شي يسوي خطا بس عقله مو قادر يفكر زي الناس رح يجلس هناك فتره يريح اعصابه رفع جواله بتردد وهو فاتح اسم ناصر بعدها تنهد وهو يتجهه للرسايل ويرسل لناصر انه راجع لألمانيا ولا كلف على نفسه انه يسأل عن ابنه بالرساله!!!>>> انا اكتب ومغبونه منه *_^
...................
نرجع لعند فاطمة
وصلوا للمستشفى وشافت فاطمه راكان من ورا الزجاج بالعناية انهارت على الارض ودموعها مغطيه وجهها : ولدي راكاااان اهئ اهئ لا تخليني لا تروح الله يخليك اصحى ... ولمست الزجاج بيدها : راكان انا امك انا الي ربيتك انت ابني انت قطعه مني شهقت بقوه : لا تروح لا تخليني انا احبك ... عادي انا اصير مكانك بس انت تقوم
قرب فهد منها وهو متأثر من الي يشوفه مسك فاطمه من اكتافها وضمها والعبره خنقته : خلاص يا فاطمة خلاص ادعيله راكان محتاج دعواتك الحين
فاطمة تمسكت بزوجها وتكلمت وهي تشهق بين الكلمة والثانيه : فهد ... ولدي .. ولدي بيروح من يدي ... فهد ابي ادخل ابي اشوفه وامسح على راسه
فهد : الدكتور يقول ممنوع
فاطمه : الله يخليك فهد ... اخر طلب اطلبه منك ابي ولده ابي اشوفه
رفع فهد عيونه لناصر كأنه يقوله وش الحل
تنهد ناصر وراح للدكتور يحاول معه يخلي فاطمة تدخل
جاء الدكتور : اختي تقدرين تدخلين بس لوحدك وخمس دقايق وتطلعين حالته ما تتحمل أي شي
فاطمه وهي تهز راسها زي الاطفال : لا لا ما رح اتأخر بس اشوف ولدي
مسكها فهد وساعدها لان دخلت
جلس ناصر على كرسي الانتظار بتعب اهتز جواله معلن وصول رساله رفع الجوال شاف رسالة عناد تنهد من ذا الاخ
جاء فهد وجلس جمب ناصر تذكر عناد : الا وين عناد مو قلت صار الحادث وهو معك
تورط ناصر سكت شوي بعدها قال : عناد سافر ألمانيا
لف فهد بكامل جسمه له وقال بصدمه : ألمانيا !!!!! وابنه بالمستشفى
ناصر وهو يفكر بكذبه : قال عناد تفكيره معاق يقول جيت صارله كذا انا نحس عليه ووجودي رح يخرب حياته
فهد : مع احترامي بس اخوك جن رسمي في احد بقواه العقليه يسوي كذا
تنهد ناصر
.........................
ببيت جساااار نفسه (ابو ناصر )
ام ناصر وهي تبخر تكلم الشغاله ذيه وتروح للثانيه
مرا فرحانه ان اخيرا ولدها قرر يرجع بعد عشر سنين بعد عنها هي صح كم مرا سافرت ألمانيا وشافته بس فيه فرق يوم يرجع بلاده ووطنه
رزان (اخت عناد): يا يمه ريحي نفسك من الصبح وانتي تدورين
حصه (ام ناصر): مقدر مقدر يا رزان احس ودي اطير من الفرحه ولدي راجع اخيرا
علاء يكلم مازن (اخوان عناد): والله يا مازن شكل كرتنا طاح رح يروح الدلع كله لعناد
هيثم الي بعمر 14 سنه فرحان زي امه اخيرا بيقابل اخوه وبيشوفه : ادري فيكم غيرانين من عناد
مازن يضربه براسه : استح ع دمك تكلم اخوانك كذا اكبر عيالي يمكن اكبر منك
ام ناصر ناظرت للساعه 1:30 : يا ربي شفيه تأخر قالي ناصر انه بيوصل ع الساعه 11 والحين وحده وعليها
مازن بابتسامة : لا تخافين يمه الرحلات تتأخر احيانا وان شا الله يكون على وصول
ام ناصر بقلق : ان شاء الله
.....................
اخذ فهد فاطمه للبيت وهي منهاره من بعد ما دخلت عند راكان وهي بس تبكي وتدعي ان ربي يقومه بالسلامه .... وناصر اتجه لبيت امه وهو مو عارف كيف يقولها ابنك رجع سافر
وصل لبيت ابوه ولاقى كل اخوانه مجتمعين ومعهم ابووووه
ناصر : السلام عليكم
ام ناصر بلهفهه وهي تناظر ورا ناصر تبي تشوف ولدها : وعليكم السلام .... ناصر وين اخوك عناد
ناصر : عناد ما جاء معي
ام ناصر خايفه على ولدها وكل شي مو زين جاء ببالها
ابو ناصر رفع عيونه لولده : ليه وينه اخوك ؟
ناصر اخذ نفس : جاء الساعه عشر تقريبا
قاطعته امه : اجل وينه تكلم
ناصر : رجع سافر لألمانيا من جديد
ام ناصر جلست على الكنبه وما قدرت توقف
ابو ناصر برفعة حاجب من تصرفات ولده : وش جابه اذا بيرجع
ناصر وهو متأكد ان مستحيل ابوه يصدق بس ذا الحل الوحيد الي بباله : جاء هو لبيتي ووقفت السياره بعيد لاني كنت بنزله وبروح مشوار وجا راكان يوم شافنا بالشارع الثاني ركض من غير لا يناظر للخط وصدمته سيارة والحين هو بالمستشفى ... وعناد يوم شاف حادث الي صار لابنه قال هو نحس بوجوده تصير المصايب وولده ما بيتهنى بحياته بوجوده
ام ناصر بحقد وغضب وحزن كل الاحاسيس تجمعت فيها : الله ياخذه ذا الراكان زي ما اخذ امه الله ياخذه هو وامه ابعد عناد عني .. وصارت تبكي وتشاهق وهي تكرر: الله ياخذهم سرقوا ابني مني سرقوا عناد
مازن مسك امه : استهدي بالله يمه .. الولد ماله ذنب
دفت مازن والشرار يطلع من عيونها : لا تقول ماله ذنب هو السبب ليته مات مع امه
رزان بكره : أي والله امي معاها حق كله من ولد البريطانيه لو ولدها مات وراها كان عناد عاش معنا ولا تذكر ذيك الحيه من ذا الادمي الي ما طلع شي منه يشبه لاخوي الله اعلم يمكن حتى ما يكون ولده
ناصر صرخ باعلى صوته : رزااااااااااان
ابو ناصر بعد صرخة ابنه الكبير : الله يا الدنيا كبرتوا ومعد صرتوا تحشمون احد ما كأني جالس بينكم وقف واردف : واخوك عناد خليته على راحته بشوف اخرتها معه بس الظاهر ما رح يمشي الا بالعين الحمراء... واختك فاطمه ذيه من اول اقولها نودي الولد دار الايتام بس هي مصره تربيه شوف النهايه كيف
...................
بمكااان ثاني طولنا ما ذكرناه
بمستووودع قديم ومهجور
امجـــــــد
كان واقف ومو مصدق انه قدر يمسك اوراق بذيه الكبيره اوراق كلها من فئات الخمس ميه السيد قاله رح يربح في العملية نية الف بس الي بيده اكثر من الميه مو مصدق لاقى مثل ذا المبلغ بعملية بسيطه كل الي سواه انه وقف حارس قدام شقه صغيره الي كان فيه تسليم بضاعه من المخدرات ومن غير جهد يذكر سواه جاءه مثل ذا المبلغ ابتسم بقووووه وهو فرحان انه وافق على طلب سيده ولا ضيع فرصة عمل زي كذا نسي كل الضرب الي جاه من السيد نسي كل التعذيب الي عاشه اعمته الفلوس
ابتسم السيد وهو يشوف تعابير امجد قرب منه وربت على كتفه : شرايك بالعمليه ونصيبك منها ؟
امجد : شي خيااااااالي ما توقعت بيوم اني اقدر امسك مبلغ بذا القدر بين يديني
السيد ابتسم بانتصار بعد ما وصل للي يبيه : مستعد تسوي شي رح يربحك اضعاف ذا المبلغ
امجد من غير تفكير : اكيد رح اسوي كل شي
اتسعت ابتسامة السيد وقرب من امجد ولف ذراعه حول رقبته وقربه له : تعرف صقر
امجد باستغراب : ايه
السيد ببرود : تذكر يوم كنت اضربك بالسوط ... عشانك ما جمعت المبلغ المطلوب
مسك امجد ذراعه وهو يتذكر لسعات السوط بجسمه : ايه .. اصلن كيف اقدر انسى شي زي كذا
السيد : صقر اليوم ما جمع المبلغ المطلوب ... وقال وهو يمد السوط لامجد ويمط الكلام : ابيــــــــــــك تعاقــــبـه زي ما كنت انا اعاقبك
لف صقر بقوه على السيد وصار وجهه مقابله : مستحيييييل مقدر اسوي شي زي كذا
ابتسم السيد بخبث : بكيفك بس ما رح تلاقي زياده اكثر من كذا ويمكن بعض العمليات تاخذ اقل من كذا وبعضها ما يجيك نصيب منها كلها على حسب نسبة نجاحها بس ذيه الشغله مضمونه لك .... وبعدين انت شوف الضرب ما قتلك الا قواك اكثر وهو نفس الشي وذا كبر رح يدخل نفس شغلتك هذه يعني ضرب المه يجلس يومين ويروح وفلوس تعيشك طول العمر
امجد ساكت وكأن كلام السيد دخل نافوخه أي والله الدنيا كذا هو يستفيد فلوس وصقر اذا كبر رح ينسى ويمكن يسوي الي بسويه عشان الفلوس
السيد : بس خلاص مو موافق براحــــ
قاطعه امجد : خلاص موافق كلامك كله صح
السيد بنصر : تعال معي
ووداه لعند باب حديدي مصدي ومد له السوط واشر على الباب : صقر بالداخل وشوف شغلك معه
امجد بالبدايه تردد قبل لا ياخذ السوط بس بعدها تذكر الفلوس الي كانت بيده واخذ السوط ودخل للغرفه الي كانت عباره عن غرفه مربعه صغيره ومافي الا صقر الي اول ما شاف امجد ركض ناخيته
صقر بفرحه : امجد .... وين اخذوك مرا كنت قلقان عليك ... امجد شفيك تناظرني كذا وايش ذا الي بيدك
امجد يناظر فيه من غير ردت فعل ورفع الصوت وهو يقرب منه
صقر بخوف وهو يرجع لوراء وعيونه تدمع من الخوف : امـ امجد شفيك انـــ اااااااه وبعدها ما صار ينسمع الا صرخات ذا الطفل البرئ
........................
مرت سنه من حادث الي صار لركان ومافي شي جديد الا ان ابو ناصر سافر لعناد وقاله يجي يشوف امه وجا عناد يوم واحد بس شاف امه ورجع ألمانيا وما سأل عن ولده وتهاوش ناصر معه بس عناد يا جبل لا يهزك ريح ما كأنه يسمع ... كل كلام ناصر ما اثر فيه كان خايف انه لو شاف راكان يكمل الي بداه فيه معد صار يضمن نفسه
ببيت فاطمة
: فهد مستحيييل اروح ما رح اترك ولدي هنا
فهد بقلة صبر من ذيه الانسانه : يا فاطمه خلاص اتعبتيني بذا الراكان .... مرت سنه كامله وولحين بالغيبوبه تبينا نوقف حياتنا عشان حضرته ... يكفي تحملت كل ذيه السنوات
فاطمه بضعف: فهد حرام عليك تبي تحرمني من ولدي
فهد بحزم : فاطمه خلاص انتهى النقاش ... جاي شغل بألمانيا ما رح اتركهه عشان ولد مو ولدي ما رح اهدم مستقبل عيالي عشان واحد الله اعلم اذا بيصحى او لا وطلع من الغرفه وترك فاطمه تبكي بضعف
..............
اليوم الثاني موعد سفر فهد وعياله
فاطمه تسلم على امها واخوانها وهي تبكي وتسمع لنصايح امها وهي توصيها بنفسها وعيالها يوم جاء دور ناصر بتسلم عليه : امنتك ولدي يا ناصر ... راكان امانه برقبتك ..... حطه بعيونك لا تخليه
ناصر : ارتاحي يا فاطمه راكان زي ولدي مستحيل اغيب عنه بيوم ما دام راسي يشم الهواء
فاطمه تمسح عيونها : مشكور يا اخوي
فهد : يالله فاطمه مشينا
فاطمه : طيب
واتجهوا للمطار متجهين لألمانيا تقابلهم حياة جديدة فيها
....................
بغرفة بيضاء جدرانها بيضاء فاضيه مافيها غير سرير بوسط الغرفه حول ذا السرير اجهزه كثيره في غرفة هاديه ما تسمع فيها غير دقات قلب خفيفه وفوق ذا السرير فيه انسانه بعيونها الرماديه وشعرها الطووويل الي لنهاية خصره في وسط ذا السكون تحرك اصبع من اصابعها البيضاء الي لها اكثر من عشر سنوات عيونها بدت ترمش على الخفيف
.........................
بمكان بعيييد بعيييد اول مرا نزوره
ببيت اتعبه الزمن بيت يمكن حتى كلمة بيت ما توصفه جدرانه مشققه وابوابه الخشبيه نصه متاكل فيه بنت شابه بعمر 17 سنه قاعده تبكي بصوت عالي كأنها بدموعها هذه يمكن تحل نص من مشاكلها ... ما تدري وش تسوي ابوها غايب عن البيت يومين وامها لها ثلاث سنوات منسدحه على ذا السرير ما تقدر تتحرك بعد حادث اليم صارلها جالسه على الارض وبيدها ورقه عفوا قصدي وصيه من ابوها بعد ما اكتشفت انه توفى له يومين وما قدروا يعرفون عنوانه قريب .... ويزداد نحيبها كل ما قرت الوصيه وش تسوي كيف تقدر تنفذ كلامه او كيف تقدر تلاقي ذولي الناس
مسكت الوصيه ورجعت تقراها للمره الخامسه
مها حبيبتي وبنتي اسف على كل مرا ضربتك فيها اسف على اسلوبي الجاف معك مدري وش اقولك او كيف اوضحلك الي صار اكيد ما رح تقرين الرساله الا وانا تحت التراب بعترفلك بشي اول مرا اقلك عنه ... انا ابن عايله غنييييه وكنت متزوج بنت عمي ابوي جبرني عليها وانا ما كنت ابيها وعشت معاها سنتين ورزقني ربي ببنت منها وبعدها تزوجت من رنيم البنت الي حبيتها وعشقتها بس هي كانت اقل طبقه منا واهلي عارضوا زواجي بس انا اصريت عليها وتوجتها غصب عن الكل ابوي تبرا مني وطردني وحرمني من كل فلس يملكه طلعت واخذت البنت معي كله عشان انتقم منهم واحرق قلوبهم على البنت وبعدها اكتشفت ان زوجتي رنيم عقيم ما تقدر تجيب عيال هي تعلقت بالبنت كثير وانا احبها بس كنت كل ما اشوفها اتذكر اهلي اعصب عليها تعرفين من ذيه البنت ؟ انتي .... انتي مو بنت رنيم .. انتي بنت اريام عبد لله الـ....... وصيتي لك ان امك رنيم بامانتك ... وفيه امانه داخل الوصيه وصليها لاهلي وارجعي لامك يكفي حرقت قلبها عليك 16
واسف على كل شي سويته واتمنى انك تدعيلي مو تكرهيني
مها : يبااااااااه وش سويت فيني يباااااه ليه ليه يصير كذا
وامها الي منسدحه على السرير من غير حركه دموعها على خدها وهي تتمنى تروح لبنتها الي ربتها وتضمها لصدرها وتهديها
..............
.......بعد مرور ست اشهر .....
بالمستشفى كانت الممرضه كالعاده تاخذ جولة ع المرضى ودخلت للغرفه البيضاء الي نايم فيها بطلنا راكان!!
راحت تصلحله المغدي وحست حركه من اصابع راكان ناظرت لوجه شافته يفتح عيونه بشوي ويرجع يغمضها راحت تركض تنادي الدكتور المشرف عليه !
{راكان}
فتحت عيوني وانا احس بصداع براسي شوفت وحده لابسه ابيض تطلع من عندي ناظرت للغرفه مستغرب وين انا وش ذا المكان حسيت بوجع قوي جهت كليتي تذكرت ابوي وشكله المخيف وهو يضربني نزلت دموعي غصب عني وبديت ابكي واصرخ شوفت ناس كثير دخلو علي ما انتبهت كم عددهم حسيتهم يمسكوني وانا اصرخ وابكي وحسيت بشي ينغرز بيدي وبعدها ما شوفت غير السواد ......
......................................
: يبه
ناصر التفت لولده بندر : شفيك تبكي ؟
بندر وعيونه مليانه دموع : شوف عمر اخذ كرتي
ابتسم ناصر : يا بندر لا تبكي الرجال ما يبكون صح
بندر وهو يمسح دموعه : انا ما ابكي بس ابي كرتي
ضحك ناصر : طيب خلاص صدقتك والعب مع ولد عمك بالكره
بندر بحقد : ما ابي هو دايم يفوز علي
:ناصر ! تعال ساعدني باخذ الاغراض
ناصر حمل ابنه فوق اكتافه وراج يساعد زوجته باخذ الاغراض
كان ناصر واهله متجهين للباريس رح يقضون فيها اجازتهم الي كانت 3 اشهر وهو ما يدري ان راكان صحى من غيبوبته !
بالمستشفى
:للحين محد سأل عنه
:لا!وعمه الي كان دايم يزوره انقطعت اخباره تنهد واردف :في شي ناقص يا رامي احس الولد مو ولدهم
رفع حاجب الدكتور رامي : وش قصدك يا فواز
الدكتور فواز المسؤول عن حالة راكان : ياخي شكله غير عن عمه يعني ما كأنه عربي وبعدين تخيل هو ابن عناد جسار ال ..........

رامي اعتدل بجلسته وبصدمه: حفيد جسار الـــ.......
فواز : وقبل يومين اتصلنا على بيت جسار رد واحد شكله كبير بالعمر يقول ما عندنا ولد بذا الاسم ... احترت صراحه
رامي وكأنه فيه فكره تدور براسه : اوصفلي شكله
فواز : اممممم شعره احمر عيونه رماديه وجهي دائري بس كذا فيه برائه موووو طبيعيه ... بس تدري حالته النفسيه متدهوره حسبي الله على من كان السبب
رامي بهمس : ذيه المواصفات الي احتاجها
فواز : قلت شي
رامي : لا لا ووقف قلي رقم غرفته بزوره
فواز باستغراب :
36
راح الدكتور رامي لعند راكان وصار كل يوم يجيه ويشتريله حلويات يا ترا وش يبي الدكتور منه
..............
(راكان)
اووف وش ذا ليه ماما فاطمة ما تجي تزورني او عمي ناصر لي اسبوعين هنا بالمستشفى وبدموع ليه الكل خلاني اكيد الشرير ابوي هم الي خلاهم يكرهوني طيب هو ليه يكرهني كذا وش سويتله .. اشتقت لعمي فهد مع انه دايم يضربني بس اقل شي يخليني عايش عندهم بالبيت اشتقت لريان وينه يجي عندي عادي يقولي سارق بس اهم شي لا يروحون ويخلوني .... تذكرت كلام عمو رامي يقولي ان ماما فاطمه تكرهني قالي انه هي قالتله انها ما تطيقني وقالت انه لازم اموت ... بس ماما فاطمه تحبني وكمان عمو رامي يجيبلي حلويات وماما فاطمه ما جت عندي
.................
باليوم الثاني جاء الدكتور رامي بدري ومر على راكان
رامي : راكان تبي تروح الملاهي
راكان بفرحه : اييييه ابي اروح
رامي بخبث : اسمع انا رح استناك قدام المستشفى حلو بس انت اخرج ولا تخلي احد يشوفك
راكان ببراءة : ليه طيب ما اخليهم يشوفوني
رامي : اذا شافوك رح يرجعونك للمستشفى
راكان بخوف : خلاص ما بخليهم يشوفوني
ابتسم رامي بمكر وطلع يشوف شغله
وتسلل راكان لخارج المستشفى اخذته مجموعه من الرجال بسياره سوداء
بوسط السياره كان فيها رجالين واحد بعمر 25 تقريبا وهو الي يسوق والثاني بعمر 18 راكب ورا وماسك راكان بقوه الي كان يرفس ويصرخ بالسياره
: يا امجد سكت الي جمبك صرعني
امجد بملل من صراخ راكان : ابي افهم السيد وش يبي من ذا البريطاني
نهار : مدري السيد عليه افكار موص احيه
وصلوا للمستودع المهجور وربطوا راكان عند بعمود بالمستودع يستنون السيد رامي يوصل
راكان يحرك رجوله ويبكي : رجعووووني ليه اخذتوني ابي عمو رامي
امجد : لا تخاف رح يجيك يقلده : عمو رامي وقرب منه وربط فمه
راكان: هممممممممممممم
................
بالمستشفى
حالة استنفار الكل يبحث عن راكان المفقود الي ما لاقوا له أي اثر واتصلوا على الشرطه بعد ما تفقدوا كمرات المراقبه شافوا راكان وهو يتسلل خارج من المستشفى وبعدها ما يدرون وين راح
فواز دخل مكتبه الي مشترك بينه وبين رامي
جلس على مكتبه وهو يزفر : كأن الارض انشقت وابلعته
رامي وهو يمثل الحزن والاهتمام: والله اني خايف على الولد اخاف صارله شي
فواز : لا ان شا الله مو صايرله شي
....................
بالمستودع رجعوا الاولاد من جولتهم اليوميه الي هي يشحذون عند الاشارات ولازم يجمعون باليوم خمسمية ريال او يعاقبون والي يجيب اكثر من خمس ميه يكافئونه بخبز طازج مو يابس
احمد يكلم صقر : شوف ذا شكله ولد جديد
صقر : بس ليه رابطينه كذا
احمد : اكيد اوامر السيد
صقر بشجاعه قرب من امجد و نهار : ليه رابطينه كذا يالله فكوه
امجد: صقر انقلع قبل لا يجي شي ما يعجبك
صقر وهو يناظر لراكان الي كان يناظرله نظرات ترجي : لا تهايط تراك كنت منا يا بوي ومد لسانه لامجد
امجد بعصبيه قام بيضربه... دخل السيد
رامي : هلا يا هلا نورت المكان يا راكان
راكان فرح ع باله جاي ينقذه : همممممم هممممم
رامي اشر لامجد يعني فك الحبل بس فك الحبل انطلق راكان لعند رامي وتعلق برجله وهو يبكي
: شوفهم خطفوني وربطوني وهو يشاهق بين كلمه والثانيه
ابتسم رامي ابتسامه عريضه وهو يرفس راكان بقوه ببطنه خلاه يطيح على الارض
راكان رفع راسه مصدوم : عمو انا انا راكان
ابتسم رامي وهو ياخذ السوط من امجد ويرفعه و ................


انتهى البارت
وذا اذا فيه أي اخطاء املائي هسوا نفسكم ما تشوفون .... لانه انحذف ورجعت كتبته مرا ثانيه ومعد راجعته
توقعاااااااااااتكم
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
خفيفتان على لسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-17, 07:06 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس

بصدمه:دم!!!!!!!!
انتبه رامي لكلمة امجد وانصدم بكمية الدم الي غطت ارضية المستودع
صقر والاولاد يناظرون لراكان بخووووف اول مرا يشوفون واحد ينزف زي كذا من ضرب السيد
رامي يرمي السوط ويقرب من راكان ويرفعه : يالله كيف راح عن بالي انه لسه مسوي عمليه اكيد الخياطه انفكت وصرخ على امجد : جيب شنطتي الطبيه تراها بالسياره .... يا رب ما يموت محتاجه الحين وعض على شفته بندم لانه محتاج لراكان في وحده من عملياته
جاء امجد وبيده شنطة رامي
رامي: نهار تعال ساعدني .. وانت يا امجد امسك عقم الابره
فصخ بلوزة راكان وبدا شغله
..................
ألمااانيا
كانت فاطمه جالسه على البلكونه وهي متحجبه وبيدها كوب كافي ساخن وتناظر الرايح والجاي بسرحان قاعده تفكر بالي تركته وراها بالمستشفى تحس بضيق غريب قبل شوي قفلت من ناصر يقول راحوا باريس طلبت منه يرجع يطمن على راكان ويرجع يكمل رحلته مدري ليه بس احس نفسي مو مرتاحه
: شفيك جالسه هنا لحالك ؟
ما تحركت فاطمه ولا لفت لمصدر الصوت كل الي طلع منها تنهيده بسيطه تصف حالتها بذا الوقت : ااااه
تنهد فهد وهو يسحب كرسي ويجلس قدامها : فاطمة !!
رفعت راسها له وبصوت خافت : هلا
فهد: لمتى رح تجلسين بذا الحال
فاطمة تناظر لكوبها الي يتصاعد منه بخار : لنا اربع اشهر هنا .. تعبت ابي ارجع السعوديه
فهد : يا فاطمة يا فاطمة اتركينا من ذيه السالفه ... انتي عارفه اني توني جاي ومستلم الشغل ومقدر اسافر الا بعد اربع سنوات تقريبا هذه قوانين الشغل
فاطمه : اصلن انت مو محتاج لذا الشغل كنا مرتاحين هناك
فهد بعصبيه : ولمتى ان شاء الله تبيني اشتغل بشركة ابوك ... يكفي وافقت وسكنت معكم بالبيت الي بانيه لك .. تراني رجال تبين الناس تتكلم عني طرطور ورا زوجته
فاطمه بدموع : فهد مو قصدي كذا بس تقدر تلاقي شغل بالسعوديه مو لازم نسافر
فهد : خلاااص يا فاطمه خلااص ادري ذا كله عشان راكان الزفت يكفي خلاص يكفي لمتى رح تظلين تاخذين همه .. شوفي عناد عايش حياته ولا سأل عنه وانتي صرعتيني فيه
فاطمه سكتت عشان لا تزيده عصبيه شكله اليوم مو ناوي على خير
بعد دقايق زفر فهد ومسك يدين فاطمه : فطوم حبيبتي مو قصدي بس خلينا نعيش حياتنا انا وانتي وعيالنا وبس
فاطمه بتردد : بس راكان ولدي كمان
فك فهد يدها ورجع بظهره لورا : فاطمة!!!!
تنهدت فاطمه ما تبي تخرب بيتها بس ولد صديقتها واخوها ما تبي تتركه : خلاص اسفه معد بجيب سيرة راكان
فهد : وعد ؟!
فاطمه بتردد: ايه وعد
نط فهد من الفرحه : يا لبييييييه فطووم اخيرا وباس جيبينها .... الجو برد خلينا ندخل جوا
فاطمه وهي تردد بقلبها سامحيني يا ايلين : طيب
.........................
بعصبية : ايش!!!!!!!
: اسفيــ....
قاطعه بعصبيه اكبر وهو يمسك ياقته :كيف ضاع الولد جاوبني .. هو مو بالشارع .. بالمستشفى فاهم وش يعني مستشفى مكان رعايه اهتمام .. مو تضيعون عيال الناس .. راكان وين رد وين وديتوا الولد
جاء واحد من الدكاتره وابعد ناصر عن الدكتور فواز : استاذ ناصر الدكتور فواز ماله دخل باللي صار
فواز يكح من مسكت ناصر له ويفرك رقبته : استاذ تفضل معي عشان تشوف التسجيلات ... راكان طلع من المستشفى وبعدها مدري وين راح
ناصر بصراخ : وانتم بعقولكم تخلون طفل يطلع من المستشفى كذا
فواز : اخوي محد انتبه لطلوعه .. بالعقل لو احد انتبه لخروجه رح يخليه يطلع لحاله وهو طفل
جلس ناصر على الكرسي وحط راسه بين يدينه : انا انا السبب ضيعت الامانه كيف سافرت وتركته .. سامحيني يا فاطمه ما حافظت على امانتك .. تذكر شي ورفع راسه : ليه يوم صحى ما اتصلتوا .. انا حطيت رقم البيت يوم كنت مسافر
فواز : اتصلنا ورد علينا واحد .. قال ما عندنا ولد بذا الاسم
عقد ناصر حواجبه : يمكن غلطانين
فواز : ما اظن غلطنا .. لأنا سألنا اذا كان بيت عناد جسار ال.... وقال ايه بيته بس عناد ما عنده عيال
ناصر وشياطين الانس فوق راسه : ممكن تعطيني الرقم بتأكد
فواز : اكيد
ناصر بالسيارة متجه لبيت ابوه وهو يفكر بينه وبين نفسه انا حطيت رقم بيت ابوي لان الكل موجود فيه ورح يوصلهم الخبر .. بس من ذا الغبي الي قال زي كذا اخخخ يا راسي من ذيه العايله كرههم لايلين وش دخله براكان عقدوا الولد وش ذا التفكير المتخلف يحملون الولد شي ماله ذنب فيه وصل للبيت طلع يركض لفوق : يمه ... يمه
ام ناصر بخرعه: شفيك تصارخ كذا
ناصر : يمه .. المستشفى دقوا على البيت يقولون راكان صحى من الي رد عليهم ؟
ام ناصر : وجع خرعتني عشان ولد البريطانيه ... اووف كل ما قلنا خلصنا منه رجع لنا من جديد ويا حسرتي عليك يا وليدي عناد
ناصر ناسي ان الي قدامه امه بصراخ : اصلن كله من ابنك الدلخ ذا .. اذا هو مو قد حمل ومسؤليه ليه تزوج ليه ...الولد تعذب حرام الي تسوينه فيه
ابو ناصر الي كان داخل وسمع كل كلمه قالها ناصر وباستهزاء : لا احسن اضربها ... اضرب امك عشان ولد الي ما تتسمى
ناصر ياخذ نفس يهدي نفسه يقرب من امه ويبوس راسها : اسف يمه ما كان قصدي
ام ناصر بزعل : وخر مني خل ولد العقربه ينفعك
تنهد عناد وهو يمسك يدينها ويبوسها .. اسف يمه بس كنت متنرفز لانه الي رد كذب وقال ان راكان ما يقربنا
ابو ناصر : انا الي رديت وقلتلهم انه مو ولدنا وباستخفاف : يالله تعال اضربني طلع حرتك بابوك
ناصر بصدمه : يبه !!! كيف سويت كذا ترا مهما صار يظل حفيدك
قاطعه الجد : يخسى يكون حفيدي
ناصر ناظر لاهله بيأس مستحيل يكونون ذولي الي ربوني شوف كيف حاقدين على ولد ماله ذنب وببرود: اجل احب ابشرك ان الولد ضاع والله اعلم عن اراضيه
وطلع تاركلهم البيت وهو مقهور من نفسه لانه ضيع الامانه ومن الاهله الي تجردوا من الاحاسيس عشان دلوعهم عناد ومو عارفين ان سبب كل ذا ولدهم الغبي
................
(مها)
فتحت عيوني احس بصداااع قوي براسي حسيت بشي بيدي رفعتها وعقدت حواجبي من الورقه الي موجوده بيدي رجعلي كل الي صار امس هذه وصية ابوي يعني صدق مو قاعده احلم تنهدت بهم وناظرت لشكلي جالسه على الارض شكلي نمت من غير لا احس ... اتجهت لسرير امي لاقيتها نايمه ودموعها على خدها تنهدت مهما صار ذيه امي ومستحيل اشوف ام غيرها نزلت دمعه حارقه على خدي يالله كيف كنت مرتاحه ايه عايشين بفقر بس امي كانت دايم تمسح على راسي تلعب معي حتى يوم ابوي يعصب علي هي الي كانت تهديه من يوم صار الحادث لها كل شي تغير كل شي تدمر لان كانت ذيه اكبر صدماتي ... مسحت دمعتي وانا خلاص قررت رح اتجاهل وصيت ابوي رح اعيش مع امي وبس ووالامانه الي يبيني اوصلها لاهله اذا بنيت نفسي ولاقيت الشغل الي يأكلني انا وامي رح اوصلها لهم وبس وزي ما ابوي عاش من غيرهم انا بعيش بعد ..انتبهت لامي تفتح عيونها وتناظرني بنظرات انكسار ما حبيت ذيه النظرات منها نزلت دمعه قبل لا توصل لخدها حتى مسحتها : يمه لا تخافين انا بنتك وانتي امي انتي ربيتيني وتعبتي فيني وحتى لو شوفت امي الحقيقيه مستحيل تسوي الي سويتيه عشاني ... انحنيت عليها وضميتها وانا افكر من وين اجيب شغل وكيف اطلع واخلي امي لحالها وهي عاجزه كذا تنهدت وابتعدت عن امي بابتسامه : ثواني يمه بروح اسوي الفطور واجيك
دخلت المطبخ الي يمكن كلمة مطبخ حرام تنقال عليه ما كان فيه غير ثلاجه صغيره وموقد وطاوله صغيره فتحت الثلاجه لاقيت بيضتين تذكرت قبل يومين جارتنا ارسلت لنا كم حبه بيض اخذتها ودورت خبز ما لاقيت قررت اطلع الخباز اجيب خبز وارجع
.........................
: سيدي .. فتح عيونه
رامي : اخييرا له يومين ما صارت
وقف واتجه لراكان الي كان هاااادئ بدرجه مو طبيعيه ويناظر العدم
رامي هزه برجله : هيييه .. انت
راكان ناظرله وشوي شوي بدا بؤبؤ عينه يتسع لانه بدا يتسوعب صارت دموعه تنزل زي الشلال وجسمه يرجف ويشاهق : الله يخليك رجعني المستشفى اهئ اهئ ما ابي ملاهي خلاص رجعني اهئ اهئ
ابتسم رامي لساته يفكر بالملاهي قرب منه ومسك دقنه وبفحيح : بتسكت ولا تبي تجرب السوط مرا ثانيه وهو يأشر لسوط المرمي على الارض
راكان حط يدينه الثنتين على فمه ودموعه تزيد وهو يهز راسه بلا بقوه
رامي : هههههههههههههه ايوا خلك كذا عاقل
ومسك بشعره ووقفه .. واشر بيده على الاطفال الي كانوا مجتمعين على الاكل : روح هناك وكل الي يأكلون خمس دقايق تاكل وترجع هنا .. وهزه من شعره : مفهووووم
هز راكان راسه وهو كاتم الوجع يخاف يرجع يضربه
ترك رامي شعره ركض راكان لجهة الاولاد وجلس يبكي بصوت واطي عشان لا يحس فيه رامي الي انشغل مع امجد ونهار
: خلاص لا تبكي كلنا كنا كذا بس تعودنا صح عبود
عبود مشغول بالاكل وفمه مليان تكلم : أي.. ايه صح
قرب منه ومسح دموعه : خلاص لا تبكي وتعال كل بعدين بياخذون الاكل وما رح تلاقي شي تاكله
وقف راكان بكي وهو لساته يشاهق وحط يده على بطنه دليل الجوع
ضحك وهو يسحبه معه عشان ياكل : هههه تعال معي .. وجابله خبز شوي ناشف على تونه الي كانت نادر ما يجيبونها لهم
اكل راكان بسرعه من الجوع مع انه ما يحب التونه بس من الجوع ما فكر يتذمر بعد ما خلص : شكرا
ابتسم : عفوا
راكان : انت شسمك ؟ وليه احنا هنا ؟ ووش يبون فينا ؟
: اسمي صقر امممم جيت هنا عشان اشتغل ... يبونا نشحذ عشان نجيبلهم فلوس ويعطونها اهلنا
راكان : واهلك خلوك تجي هنا عند ذولي الوحوش
صقر : لا مو...
قاطعهم رامي : راااكان تعال لهنا
انتفض راكان من صرخته بخوف
صقر : قوم قبل لا يعصب السيد
ركض راكان لعند رامي : نــ... نعم
رامي مسك بأذنه : يوم انادييك تجي بسرعه مفهــــــــــــــوووم
راكان يهز راسه ودمعه بطرف رمشه: حـ..حـ..حااضر
ترك اذنه واعطاه ورقه : اليوم رح ترتاح لانك توك صاحي وبكرا رح تحفظ كل الي بذيه الورقه مفهوووم
راكان مسك الورقه معرف يقرا ولا كلمه فيها كلها بالانقليزي وهو لسه برابع ابتدائي : بس معـ.. معرف انقليزي انا
صفقه رامي كف : تلعب على مين انت ..امك بريطانيه كييف ما تعرف
راكان بخوف : مدري مـ معرف امي ...جدتي تقول ولد البريطانيه بس مدري والله مدري
رامي بقهر صفقه كف ثاني : كيف ما تعرفها جااااوبني
راكان يبكي : امي مااتت ماما فاطمه قالتلي والله معرفها والله
رامي : اذلف من قدامي قبل اذبحك
امجد: شفيك ؟؟
رامي بقهر : الحين كيف افهم هذا انقليزي لازم اعلمه عشان المهمه .. المهمه بعد شهر تقريبا مستحيل يفهم بذا الوقت بس
امجد باستغراب : وكيف رح تستخدم ذا
رامي : انت شوفت ملامحه مرا ما تدل انه عربي رح استخدمه عشان يحسون ان نفوذنا كبيره لدرجة ناس مو من جنسيتنا يشتغلون معنا ذا الولد رح يفيدني رح يكون الوسيط بينا لانهم رح يسهلون مهمتنا اذا شافوا شخص من نفس جنسهم حتى لو كان بزر
امجد بذهول : كيف جاء الموضوع براسك
رامي : الحين مو وقته لازم افهم ذا الدلخ انقلش بس لازم نبدا من الحروف اوووف بس
......................
بقسم الشرطـــــــــة
ناصر: مالاقيتوا شي عن راكان
الضابط : للاسف اخوي مافي معلومات عنه .. بس كل الي عرفناه ان بعض الناس الي جو لزيارة مريض لهم قالوا ان ولد شعره احمر ركب في سيارة سودا بس محد اهتم ولا شاف اللوحه
ناصر بفقدان امل : يعني ولد اخوي ضاع
الضابط ربت على كتفه : لا تيأس رح نلاقيه ان شاء الله
......................
العصر
(مها)
طلعت من بيتنا وروحت لجارتي ام حمود طقيت بابها طلعلي ولدها خليل الي عمره 13
: السلام عليكم خليل
خليل : مهوي عندنا ... وركض لجوا البيت وهو يردد ذيه الكلمه ما عطاني فرصه اقله ينادي امه .. جت ام حمود : هلا بنيتي هلا شفيك واقفه عند الباب تفضلي
قبلت راسها احتراما لها : لا خالتي مستعجله بس جايه اقلك انتبهي لامي ما رح اطول
ام حمود باستغراب : وين رايحه لحالك ؟
مها : بروح ادور شغل
ام حمود : هااو... ابوك للحين ما رجع
نزلت راسي بألم : خالتي ابوي توفى
طلعت شهقه من ام حمود وحطت يدها على صدرها : هاااااا .... شلون توفى وكيف دريتوا ادخلي جوا فهميني
ما عطتني فرصه اتكلم وهي تسحبني جوا
مها : امس بالليل خبرتني الشرطة بوفاته وانه صارله حادث وجلس يوم بالمستشفى تقريبا وتوفى ... وتأخروا لانهم مكا قدروا يلاقون بيتنا بسرعه
ام حمود : عظم الله اجرك حبيبتي
مها : اجرنا واجرك >>> مدري اذا صح كذا يردون او لا *_^
ام حمود بتفكير : اذا جلس يوم كامل ليه ما قالكم او دق عليكم
مها : مدري يا خالتي كل الي وصلنا منه وصيه وبس
ام حمود : الله يكون بعونك يا بنيتي
مها وهي توقف : يالله خالتي ... انتبهي لامي بروح اسأل عن مشغل يقولون محتاجين موظفات
ام حمود : الله يوفقك ويسرلك امرك يا رب
مها : امين ... وامي امانتك
ام حمود : لا توصين
....................
بالمستودع
راكان ضام رجوله لصدره ودافن وجهه بينهم وجالس يبكي وصقر جالس جمبه بعجز سوا كل شي يقدر عليه عشان يسكته بس مو راضي يوقف بكى
صقر بملل : ياخي خلاص وبخبث : ترا اذا شافك السيد بيضربك عنده قانون ان لازم ترفع راسك
راكان رفع راسه بخرعه وهو يمسح دموعه بيدينه الثنتين ويحاول يوقف شهقاته من غير جدوى : اهئ اهئ اهئ
ضحك صقر بقوه : ههههههههههههههههه
راكان حس ان ذا يستهبل فوق مخه دفه بقوه
طاح صقر على الارض وهو مستمر بالضحك
راكان بين شهقاته : اهئ ترا اهئ ما ما في شي يضحك
صقر : صراحه رحمتك من الصبح وانت تبكي خلاص ياخي عيش حياتك انت قدام الامر الواقع الحين
اخذ راكان نفس وهو يهدي نفسه
بعد صمت لدقايق .. صقر: امممممم تدري اول مرا اشوف احد شعره احمر
راكان وهو حاط راسه على ركبه ويناظر للارض : وانا اكره ذا الشعر
صقر : ليييييييييه !!! مرا جميل .. اتمنى شعري يكون كذا
راكان : لو عشت حياتي كان ما تمنيت ذا الشعر
صقر بتفكير : امممممم ليه وش سوا فيك شعرك ؟
راكان : جدتي وعمي فهد جدي وحتى ابوي يكرهوني لاني اشبه امي بلون شعرها وعيونها
صقر ابتسم : يغارون
رفع راكان راسه له ببرأه : كيف يعني يغارون ؟
صقر : اكيد لان شعر امك كان مرا عاجبهم ... وبعدين انت طلعت زيها فحسدوك لان انت طلعلك شعر حلو وهم لا
راكان بحزن : تدري اني من زمااااان مرا ما شوفت ابوي ... بس يوم جاء مسك شعري وبعدها ضربني ... طيب قلي ليه سوا كذا حتى لو يغار ما كان رح يضربني كذا ... كله لاني اشبه امي انا وش ذنبي اذا كانت امي شريره
صقر ضربه على راسه بخفيف : اوووص لا تقول امك شريره حرام
راكان حاط يده على راسه : هم يقولون انها كانت تبيع اشياء مو كويسه
صقر : وانت غبي تصدق كل شي ... وبعدين انت كان مفروض تغطي شعرك منهم
راكان : اصلن اذا خرجت من هنا
صقر : اكييد ابوك رح يدور عليك
راكان : مستحيل اصلن هو يكرهني
صقر : اوووف ليه انت كذا متشاءم
راكان : اممم انت كم عمرك ؟
صقر وهو يعد بيده : 11 الحين وانت ؟
راكان : انا كان عمري عشره .. بس الدكتور فواز قالي انه انا نمت فتره مرررررا طويله وصار عمري 11 وانا نايم
صقر خلاص فصل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه كيف تكبر وانت نايم .... خلاص انا اكبر منك لازم تسمع كلامي
راكان : غش انت مو اكبر وانا عمري 11 وطلع لسانه له
صقر : ههههههههههههه زعووول
راكان بتفكير : صقر كم لك جالس هنا ؟
صقر بعد مده : جيت هنا وعمري 9 سنوات
يعني لي سنتين تقريبا
راكان : وامك وابوك ما دوروا عليك ؟
صقر بنبرة خافته : امي وابوي مااتوا من زماان وانا عشت عند عمي وبعدها عمي صار مريض وجلست عند زوجة عمي ... وهي الي دورتلي ذا الشغل تقول اذا روحت رح يعطونهم فلوس يقدرون فيها يعالجون عمي وانا وافقت .. شكلها ما تدري انهم يعاملونا بقسوه كذا ... وابتسم بقوه : تدري كان عندي ولد عم اسمه تركي اكبر مني بثلاث سنوااات مرا طيووب ... اصلن احسه ابوي الثاني ... عصب يوم عرف اني بروح اشتغل .. بس انا روحت من غير لا يدري عشان عمي ... ان شاء الله ما يكون زعلان مني
راكان : تدري يا صقر انت مرااا طيب ...... وبعدين مو انت قلت انكم تشحذون بالشارع ليه ما تهربون طيب ؟
صقر: حاطين علينا ناس تراقبنا
راكان : وانت وش عرفك ان في احد يراقبكم ؟
صقر : مرا واحد اسمه راشد حاول يهرب رجعوه وضربه السيد ضرب حتى اغمي عليه وبعدها ما شوفناه
راكان : مرا متوحشين هنا
صقر صح تذكرت : شوفت ذا ... وهو يأشر على امجد الي كان بعيد عنهم شوي : هذا اسمه امجد وكان واحد منا
شهق راكان بصدمه : مستحييييل ... هذا الي جابني هنا
صقر : هو وصل 18 والي يوصل لذا العمر ياخذونه .. وهم اخذوه ورجعوه لنا صار كذا شرير
راكان : وش سوو فيه عشان يصير كذا
صقر بتفكير طفولي : اكيد عطوه xxxx خلاه يصير شرير كذا
راكان : يعني لو صرت كبير رح اصير زيهه شرير؟
صقر لف بكل جسمه لراكان ومسك اصبعه الخنصر : شرايك نسوي وعد وعهد بينا
راكان : وشهو الوعد ؟
صقر : انه اذا صرت انا شرير تقتلني ولا تخليني اذي احد ... وانت اذا صرت شرير انا اقتلك عشان ما نعور اصحابنا
هز راكان راسه بالموافقه وتعاهدوا
.....................
(مها)
اوووف اخيرا خلصت شغل مرا صعب صرت مساعده ما شاء الله المشغل حييل كبير فيه قسم خياطه وقسم للشعر وقسم لتنظيف البشرة وبديت اليوم دوام كان مرا زحمه ودوامي رح يكون من العصر لان بعد العشا يالله الحمد لله والراتب ماشي حاله 1500 ريال وصلت البيت وانا ناويه اخذ دش دافي واناااام بس تذكرت سخانتنا خربانه لها 3 اشهر وما صلحناها للحين اصلن الجو حلو والمويه البارد منعش قاعده اسلك لنفسي الحمد لله على كل حال بس روحت لغرفة امي : يمه انا جـ...... بترت كلمتي وانا اشوف سريرها فاضي رجعت ادراجي خارجه من البيت متجهه لبيت ام حمود وانا اطمن نفسي ان اكيد اخذتها لبيتها دقيت الباب مرا ومرتين وثلاث ومافي أي مجيب يطمني عن امي جلست ادور بالشارع مدري وش اسوي اخاف صار لامي شي تذكرت جارتي ام سعد روحت لبيتها ودقيت الباب ويدي ترجف خايفه يكون بأمي شيء فتحلي الباب ابنها سعد يالله ذا الانسان كريهه ماني ناقصته بعد
: سعد ناد امك ضروري ابيه
سعد تكى على الباب وبلكاعه : وش جايبك نص الليل مو عارفه ان الناس نايمه بذا الوقت
اخخ نفسي اذبح ذا الانسان صرخت فيه ودموعي بللت نقابي : سعد مو وقتك ابي امك روح ناداها بسرعه
لف داخل من غير ولا كلمة الحمد لله راح يا رب تكون ام سعد تعرف وينهم
ام سعد:هلـ......
قاطعتها وانا مسك يدها : دخيلك خالتي قوليلي تعرفين امي وين .. وخالتي ام حمود ما لاقيتها ببيتهم
ام سعد وهي تهديها : هدي يمه ما فيهم الا العافيه ... ام حمود قبل لا تروح قالتلي امك تعبت شوي وبياخذونها على المستشفى بس مافيها شي تعب بسيط
هنا انا انهرت مدري وش اسوي : الله يخليك خالتي اهئ اهئ ودوني عندهم اهئ اهئ دخيلك خالتي وديني عندها ما ابيها تروح زي ابوي
ام سعد بحنيه : يمه قومي الحين البس عباتي واخلي سعد يوصلنا
.
.
وصلنا المستشفى وركضت للرسبشن وسألت عن غرفة المريضه رنيم ....... واتجهت ركض للغرفه ولا اهتميت لنظرات الناس لي بسبب ركضي شوفت خليل وحمود وام حمود واقفين قدام الغرفه ركضت لام حمود : خالتي طمنيني كيف امي
ام حمود: تطمني هي بخير بس تعبت شوي وجبناها هنا والحين هي نايمه ويقولون لازم تجلس عندهم بالمستشفى لان أي حركه غلط ممكن تضغط على عصب من الاعصاب ويمكن يؤدي لوفاتها وهنا رح يعتنون فيها
مها : طيب ابي اشوفها
ام حمود : ادخلي عادي ما منعوا الزيارة
دخلت للغرفه البيضاء واحس رجولي مو قادره تحملني .. جلست على الكرسي الي جنب السرير وسمحت لدموعي انها تساقط باريحيه ومسكت يد امي وبستها وضميتها لصدري: يمه اهئ اهئ خوفتيني عليك يمه اهئ حسبتك روحتي ورا ابوي اهئ امي لا تخليني اهئ اهئ مالي احد غيرك انتي الي باقيتلي لا تخليني اهئ اهئ
وجلست عندها دقايق ودخلت ام حمود تقولي يالله عشان نروح البيت
.
دخلت البيت وانا منهاره واحس بوحده البييت فاضي مافيه الا انا ... ام حمود عرضت علي انام عندها بس رفضت ما ابي اثقل عليهم اكثر تنهدت لازم بكرا ادور دوام ثاني الصبح لان الحين لازم ادفع حق المستشفى كمان قالتلي ام سعد لا اشيل همه رح يدفعونه بس ما ابي اثقل على احد شكلي بترك المدرسه خلاص اصلن لي شهر مو مداومه بسبب ظروفي
......................
مرت اسبوعين ما صار شي جديد ناصر للحين مع الشرطة يدورون راكان وللحين ما لاقوله أي اثر ومها لاقتلها شغل وصارت تنام عند امها بالمستشفى كمرافقه وبالنسبه لراكتن وصقر ما تغير روتينهم وراكان بدا رامي يحفظه الي مكتوب بالورقه
..............
بيوم من الايام الساعة 12 بالليل
صحى صقر من نومه وبعدها معد جاه نوم وجلس يتقلب على الارض ونهايتها قرر يقوم ويدور بالمستودع لان المستودع كان مقسوم الى قسمين قسم هم فيه وقسم فيه اشياء وكراتين كثيره الي هو مخزن للبضايع اما الاولاد كان ما يشوفون ذاك القسم الا وهم طالعين عشان يشحذون او راجعين وبعدها يدخلون هنا ويتقفل عليهم ويجلس عندهم حارس لان ينامون يطلع
المهم صقر كان يتجول في انحاء الغرفه بس شاف الباب الفاصل بين المستودعين مفتوح ابتسم اتجه لراكان وهو يهزه: راكان قوم اصحى
راكان: همممممم
صقر : راكان صحصح قوووم بسرعه
جلس راكان وهو يفرك عيونه : همممم وش تبي
صقر بفرحه مسك يده وسحبه : قوم شوف الباب مفتوح فرصتنا نقدر نطلع
راكان بخوف : لا لا ما ابي يصيرلي زي الي صار لراشد هذا
صقر : لا تخاف بس بندور شوي بالجهه الثانيه ونشوف الكراتين ما رح نهرب
راكان بتردد مشى معاه واتجهوا للباب قدم صقر يده عشان يفتح الباب بس سمع كلام وقفه
: سلمني المبلع اخذ منك المحلول
: اوووه شكل ما عندك ثقه فينا يا رامي
ابتسم رامي : الموضوع مو ثقه ... بس انا اتعب مع ذولي الاولاد ولا الاقي نصيبب
: المهم المبلغ رح يجيك كامل ... بس ذا مو موضوعنا جهزت المخدرات الي طلبتها
ابتسم رامي : اكيد جهزتها
عند راكان وصقر ... شهق راكان بخوف : مين ذولي ؟
صقر : اووص فضحتنا ... اصلن عرفت انهم يبيعون مخدرات دايم اسمعهم يتكلمون عن ذا الموضوع مع امجد .... راكان ذيه فرصتنا خلنا نهرب ونعلم الشرطه
راكان : مستحييييييل انت جنيت رح يقتلونا
صقر : راكان قووي نفسك كذا رح نحمي ناس كثير
راكان بتشجيع من صقر : طـ طيب
وتسللوا خلف الكراتين من غير ما ينتبه احد منهم لان قربوا من باب الخروج داس راكان على ورقه على الارض ما انتبهلها
صقر اخفض راس راكان وهو يهمس له : اووص
راكان دموعه طاحت من الخوف
رامي : من هنااا ... واشر لامجد ونهار يحاصرون المكان الي سمعوا فيه مصدر الصوت
صقر مسك بيد راكان بعد ما حس باقتراب احد منهم : واحد ... اثنين ... ثلاثه
وسحب راكان معه وركض باقوى سرعته للباب
رامي : نهار امسكهم
نهار لانه اكبر واسرع قدر يمسكهم
رامي بابتسامة خبث : اهل اهلن مين عندنا هنا راكان وصقر .... مسك راكان من ذقنه : تو تو تو ما توقعتك جرئ لذيه الدرجه وضربه كف طيحه على الارض .. وقرب من صقر ورفسه ببطنه : شكلك ناوي على موتك
: لحظه
وقف رامي : شفيك يا مروان
مروان : ذولي الاولاد الي قاعد تعطيهم من محلولنا
رامي بعقدت حواجب : ايه ذولي
ابتسم مروان بشر : حلو حلو جو لتحت رجولنا كنت رح ااخرهم لسنه ثانيه بس الحين رح اجرب تأثير المخدرات على المحلول
رامي : الي شعره احمر لا تقرب منه محتاجه بس اخلص مهمتي كيفك ... وبعدين لساته ماله الا 15 يوم عندنا يتعاطى من ذا المحلول ... والثاني له تقريبا سنتين هنا جسمه مشبع بالماده
قرب مروان من صقر
راكاان : اتركه لا تقرب منه
و صقر يحاول يفلت من مسكت مروان له واجبره انه يتناول حبه من المخدرات
بعد دقيقتين بدا عيون صقر تتسع وحط يده جهة كليته وصرخ صرخه مو طبيعيه : ااااااااااااااااااااااااا ااه
راكان فاتح عيونه بصدمه وينادي : صـ صقر صقر
مروان : اوه المحلول شكله بدا شغله
رامي : وش ذا ؟
مروان: هذه مادة الوكرس الي تتفاعل مع المخدر وتسبب الام في الكلى
رامي : وش تبون فيها انتم
مروان ببساطه : نبي نحولها لسم قاتل ... بس شكلنا ما فلحنا كل الي اشوفه بس الم ومدري اذا كان بيزول او لا احنا نبيه يكون موت بسكات مو كذا
راكان ماسك راس صقر ودافنه بصدره وهو يبكي : صقر رح تكون بخير تحمل شوي
صقر بدا يهدى بس لساته يحس بالوجع : راكاان ... راكان رح اصير شرير
تذكر ركان كلام صقر مستحيل ذيه الحبه الي تخلينا اشرار هز راسه بعنف لا لا مستحيل اقتله : لا لا تخاف ما رح تصير شرير
امجد يناظر صقر وهو مصدوووووم من ذيه العصابه وصار يحس بخوف
بذيه الاثناء اقتحمت الشرطه المستودع لانها لها مده تبحث عن ذيه العصابه اليوم قدروا يكشفون مكان العمليه وحاصروهم وما كانوا يدرون بوجود الاطفال بالمستودع
: ارفعوا ايديكم المكان محاصر
بصدمه : سيدي العقيد فيه اولاد بالمستودع
العقيد : حاولوا تحمونهم
وبدا اطلاق النار من الجهتين وقدروا يمسكون العصابه لكن بين الطلقات
اقترب رامي من صقر وحط المسدس على راسه : افتحولي الطريق ولا قتلته
راكان مصدوم كيف قدر ياخذ صقر قبل دقايق كان بين يديني
راكان حس بحقد وكره لذا الشخص مو كافي الي سواه بصقر والحين يبي يقتله انتبه لمسدس مرمي قريب منه قرب منه وحمله ودموعه تغطي وجهه واشر للمسدس باتجاه رامي الي كان معطيه ظهره وغمض عيووونه
صووت من بعيد : سيييدي انتبه وراك
صرخ : لاااااااااااااااااااااااا ااا
طاااااااااااااااااااااااا اااااااااااخ
فتح راكان عيونه ببطئ واتسعت عيونه وهو يشوف الرصاصه استقرت بصدر صقر بعد ما لف رامي بعد تحذير نهار له وحمى نفسه بجسد صقر
......................


انتهى البــــــــــــــــــــــ ـــــارت
توقعااااااااتكـــــــــــ ــــــــــــــــــــم
لا اله الا الله .... والحمد لله .....والله أكبر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.