آخر 10 مشاركات
جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          318- وعد... بالزواج - ديبورا هوبر - (م.د)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          301- موعد مع القدر-شارلوت بيكر - عبير مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          527-شرك الظلام- هيلين بروكس- قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الصحافة الرياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-17, 12:03 PM   #1

Nsaem

? العضوٌ??? » 387779
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » Nsaem is on a distinguished road
افتراضي مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر بتاريخ 22-2-2017 في البطولة الاسبانية


قال مدرب فالنسيا، سالفادور جونزاليز "فورو"، إنه يأمل أن يكون "الخفافيش" ثاني فريق يستطيع هزيمة ريال مدريد هذا الموسم، مشيرا إلى ملاقاة الميرنجي "لن تنزع النوم من أعين لاعبيه".


وأوضح فورو، اليوم، الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ريال مدريد وفالنسيا المؤجلة من الدور الأول في الليجا على ملعب ميستايا، "الأهم هو الاقتناع بأننا سننافس ونقدم مباراة جيدة، مع إدراكنا بصعوبة المنافس، وسنرى إذا ما كنا سنستطيع الفوز على الريال، وأن نصبح ثاني فريق يفعلها هذا الموسم"، بعد هزيمة الفريق الملكي 1-2 أمام إشبيلية بالدوري في 15 يناير/ كانون ثان الماضي.

وأضاف "ريال مدريد فريق كبير للغاية، وتصدره (للمسابقة)، ولديه مبارتان (مؤجلتان)، ليس من قبيل الصدفة. إنها مباراة يرغب الجميع في المشاركة فيها. اللاعبون يرغبون في المشاركة في هذه المباريات، لأنها تعطيك دفعة إضافية".

وأعرب فورو عن أسفه لأنه سيتوجب على فريقه خوض 4 مباريات خلال 12 يوما، لكنه أكد "ربما ستعوضك طبيعة المباريات عن الإرهاق".

وقال "لدينا مشكلات في الهجوم بعد إصابة (سانتي) مينا ورودريجو، وأيضا في الأجنحة. لقد وصل (فابيان) أورييانا و(سيموني) زازا بعد فترة من عدم المشاركة، واللعب كذلك يشكل عائقا بالنسبة لنا، فسنلعب السبت ثم مرة أخرى الثلاثاء، كنت أفضل أن نلعب الأربعاء ثم الأحد فالأربعاء، مثل الآخرين".

مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر




Nsaem غير متواجد حالياً  
التوقيع
...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, مباشر, اليوم, بث مباشر, ريال مدريد, فالنسيا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.