آخر 10 مشاركات
396 - دموع على خد الزمن - جين بورتر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          456 - حطمت قلبي - سارة مورغان ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-17, 09:54 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الباااارت*** التاااسع عشر



في ليلي ونهاري..في شمسي وامطاري..اشتاق للافراح..واحتاج لمن يبتسم لي ليعيد لقلبي الميت الحياه..بعد ان مات من كثر الجراح والاااه...بعد ان سكن الحزن عيناي والفرحه فارقت شفتاي....اعلنت انسحاابي عن من يهوى غيابي...وانكسر قلبي..والوحده اصبحت دربي...والدموع رافقت مقلتاي...بعد هذا اعلنت موتي..على البشر ..في البحر والصحراء...والاراضي الخضرااء...فيامن تجاهل حبي وتناسى انات قلبي...وزرع في طريقي الاشواك والاسى...وعمل جاهدآالا اذق اي هناء..
هاانا ارحل بقلبي عن عالمك..وحبي لن اهديه لك...وشوقي لم يعد ينتظرك..وابتسامتي لم تعد ترافقني عند ذكراك...فالقلب لم يعد يهواك..ولم اعد اشتاق للقياك...! فكل مااحلم به هو ان انساك...فليتك تعيرني نسيااانك ..لاقوى على هجرانك...بعد ان سخرت قلبي لمداواه جروحك..وتخفيف الامك...فقلي اي قلب هو قلبك...ولماذا اوهمتني بحبك....

بقلمي..:♡الطائرالجريح♡KhoOoDy


قبل المغرب بدقائق..وصلت لشقتها الصغيرة ..المرتبة..رغم بساطتها..صغيرة لكنها موحشة بالنسبة لهااا..مو متخيلة انها صار لها 8 شهور بعيدة عن اهلها..تنهدت بتعب وهي ترمي نفسها ع السرير الصغير اللي بغرفتها...تعبت اليوم كثير..كان اول دوام لها بالجامعة...داومت ساعتين بعدين راحت..للمدرسة..تعطي حصصها المقررة عليها...بعدها راحت للمول الي تشتغل فيه...كملت شغلها..والحين رجعت..دمعوع عيونها لما تذكرت انها اتصلت ب فراس..ااه ياقلبي لازم تنساه خلاص راح ..تزوج..وتركني..لازم انساه..ماعاد لي حاجة فيه..مسحت دموعها بقسوة..وهي تعاهد نفسها تنساه وتمسحه من عقلها...
قامت لما سمعت اذان المغرب..صلت..ورجعت قرأت قران..كملت حطته ع الماسة اللي بغرفتها...وقامت تدور لها شي تاكله...من كثر ماهي مشغولة اليوم نست تاكل...دخلت المطبخ الصغييييير...اخذت لها..جبن ودهنته بالخبز..وسمت بالله وبدت تاكل...حمدت الله ع النعمة...وراحت ترتاح...لف انتباهها المراية اللي بطرف الصالة ...لها زماااااان ماتئملت نفسها بالمراية..ياربي صايرة ثااانية...زادت نحف فوق نحفهاا..الهالات تحيط وجهها شعرها ماعادت تهتم فيه ابد....
تنهدت بتعب ..اخذت المشاط وهي تعاهد نفسها ترجع قوية...تنسى الماضي..زي مانسوها رح تنساهم..رح تكمل حياتها وحدها...رح تصادق من جديد...وتشوف لها..جيران مالهم اي صلة بماضيهاا...



أحببنا بكل جوارحنا تمنيناهم معنا للأبد. . ومع مرور الوقت أصبحنا في صفحات ماضيهم المطوية


...اليوم الثاني الصباح راحت المدرسة...المديرة تعاطفت معاها كثير ورتبت لها جدول يناسب اوقات محاضراتها...دخلت فصلها..سلمت على طلابها اللي حبوها وحبتهم كثيييييير...كملت الشرح وهي تكاد تطير شووق لفراس الصغير^تذكرونه...خرجت من الفصل شافته ينتظرها بمكانهم المعروف من لما تعرفت عليه..باسته بقوووة وجلست تسئله وتذاكر له..وتاكل معه..صار يحبها كثير وهي اكثر تعلقت فيه بقوووة...شافت ساعتها باقي نص ساعة على محاضرتها..ودعته بحب..وراحت...
وهي خارجه من المدرسه وقفت تاكسي..ركبت ..كان رجل غزاه الشيب بعمر 65 عاما يسوق السيارة واضح عليه التعب..سمعته يكلم..انه رح يجي ياخذها ع الطريق..تنتظره بجانب سوبر ماركت معروف..ماخافت ولاشي لان شكل الرجل يوحي ب الاطمئنان..طول الوقت يستغفر ويذكر الله ارتاحت له كثيير ماتدري ليش..وصلوا للمكان اللي طلب من المتصل ينتظره فيه...ركبت بنت بعمرها تقريبا..وحرك الى الجامعه..نزلت مع البنت...شكلها بنته لانها ركبت قدام...
اقتربت منها البنت وبحياء :بقسم ايش انتي..ردت:طب عام..
بذهول ماشاء الله شكلش جمجمة..< دافوره...
ضحكت على كلمتها وسئلت..:وانتِ..ابتسمت:علم نفس..
ياي احب هالقسم مره ^^
ماشاءالله عليك حلووو...وبحياء ايش اسمك..:هبه..وانتِ..ابتسمت..:حن ان..
وتعرفين على بعض وطول وقت فراغهن يجلسين سواء...بعد اسبوووع سئلت حنان...:هبه ابوك مو يشتغل..
هبه بحزن:بالتكسي..
بشفقة:اووه مسكين والله يتعب..هو نفسه اللي وصلك معي صح..
هبه:ايوه...
حنان ب حياء:اممم كم يدخل باليوم..
ردت بكبرياء:ليش..بصراحه ابي طول عمره شاقي علينا بها التكسي ..انا الكبيرة بس ماقدرت اساعده بشي...
حنان بحزن:اممممم هبة تعرفي اني اشتغل الصباح وادرس جامعة ومعي عمل بعد الظهر..امم بصراحة ودي يكون ابوك يوصلني ورح اعطيه كم مايريد ..بس اهم شي يرتاح..جت هبة تقاطعها بس كملت..ادري رح تزعلي مني بس والله اني ارتحت لك ولابوك ..واتمنى اتعرف على اهلك كلهم..وان شاء الله مايكون بيننا فرق..كلمي عمي بالموضوع واي مبلغ يطلبه انا مستعدة...وبعد محاولات..اقتنعت هبة وكلمت ابوها اللي فرح ووافق وكان قمة في الذوق والاحترام ..تعرفت على اهل هبة...ابوها العم ابوسام..وام سام ...فاطمة..وسام طفل عمره 11 سنة..وبس...
وكانوا طيبين معاها مرررة خصوصا ان بيتهم قرييييييب لشقتها..كانت سعيدة فيهم حييييل...وادعي ربها يحفظهم لها..حست معاهم..بروح العائلة..اللي انحرمت منها من شهور....



عندما نبكي بصمت ..في دجى الليل...عندما نخاف من الظلام ..وفي نفس الوقت نعشق الجلوس فيه...عندما نبحث طويلا عن الفرح فلا نجده. ..عندما نشتاق لصديق رحل عنا دون عودة..واحلام تركت طريق الحياة..وطموح موئود قتلته قسوة البشر..
عليك في ذالك الوقت اعادة النظر الى قلبك وعقلك معا...عليك ان تحرر نفسك من اوهام...وتعيد بناء احلامك من جديد ..ابني احلامك بنفسك.. لاتستعين ب اي شخص اين كان لاتثق ب احد...لاترمي نفسك على احد...استعن بنفسك..ب الامك..وجروحك..واحزانك..ستكو ن هي عونك الوحيد بعد الله..توكل على ربك..واخطواول خطوه ب الام________ل
بقلمي..:♡الطائر الجريح♡KhoOoDy


يتبببببع::::::"""""::::::






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-17, 08:44 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااارت**العشروووون...

عجزت انساك...يامن كل احلامي معاك..عجزت القاك فقد اشتقت لنفسي التي رحلت وياك..ارجوك ارجع لي امالي واحلامي..ولاتنسى ان ترجع معك ضحكاتي..وتبدل كل حياتي..فبعد غيابك..عشقت الحزن..واصبح لي زادي ومرادي..ونسيت فرحي..وتمسكت ب اهاتي.. عشت هناوهنا..ولكن قلبي كان معك هناك..ارجوك ارجع لي بسمتي وشقااوتي..وكل سعادتي..ارجوك لاتبخل علي بقليل من الحياة..وان لم تستطع ان ترجع مااخذته مني..فامنتك بالله ان تاخذ معها احزااني والامي.. وتبتعد عني للابد..لاتاتي متاخر بعد ان عملت جاهدا لانساك..وتقول عدت لك..لاترجع وتشعل نار الاحزان من جديد..ارجوك ان تضل كما انت بعيييييد...
بقلمي :♡الطائرالجريح♡KhoOoDy


جالسة مع هبة..في كفتيريا الجامعة...تشرب قهوة بالحليب..ادماااان عليهااا...

المطر القهوة القرأءة أشياء تخبرنا بأن سعادة ليست بشر !!؟!!

وتناظر حولها..مرت سنتين..من دراستها في هالجامعة..مازالت تحس بالغربة..تحس بالحنين..حاولت تنسى..تكابر بس صعب..تنسى اهلها...مشتاقة لابوها..القاسي الحنوون..وامها..اخوتها..اخوه ا الصغييير..ماتدري ايش اخباره..وكيف صار قلبه...تدعي له كثييير..وعندها امل تشوفهم قريب..اشتاقت لجدها كثيييييييير محتاجة له حدالوجع..محتاجة حضنه الدافي..وكلماته اللي تنير دربها...تنهدت بقوووة لما مر قدامها طيف فراس..تعوذت من الشيطان..ولفت تشوف هبة اللي تنادي عليها..
ببرود:ايش تبي...
بمرح:اللي ماخذ عقلك يتهنى..
بحزن:اشتقت لاهلي..
ردت بحزن على حال صديقتها اللي تعرفت عليهامن سنتين:تحملي باقي 4 سنوات لاتخربي كل شي..
بهدوء:مستحيل اخرب تبعي بس والله فقدتهم..
بترقب همست:وفراس..
غمضت عيونها وهي تقول :الله يسعده لاعاد تجيبي سيرته..


يضايقني الحكي عنك..وتشعل سيرتك نااااري..
وأحس بضيقة في صدري...إذا لك مر أي طاري..
كرهتك إنت وأيامك ولاباقي بعيني دمووووع..
ولو دار الحكي عنك أحب أغير الموضوع...

هل صدق حنان كرهت فراس...!!!


قامت من مكانها وهي تاخذ كتبها...يلا نلتقي بعدين..معانا الحي محاضرة..قالوا عاده دكتور جديد..يعلم الله كيف طبعه...راحت بسرعة باقي 5 دقائق ويدخل...دخلت جلست مكانها..فتحت ملزمتها..تراجع دروسها مامعها وقت..دخل رد البعض عليه السلام...سمعت همس طالبة جنبها..:واااو هالدكتور كششششخة..
ضحكت على تفكير البنات...رفعت راسها بفضول تشوف اللي اخذ عقل زميلاتها..بلعت ريقها بصعوبة لما تبينت لها ملامحه....

تَظلّ الذِّكرياتُ قِصَصاً صّامتهَ ؛ تركَت فينَا أثراً لِا يزُولّ ..!

يااااه كيف الزمان دوااار...







بمكااان آخر..في المملكة العربيه السعووودية..


بكأس الشراب المرصَّع باللازوردِ
انتظرها،
على بركة الماء حول المساء وزَهْر الكُولُونيا
انتظرها،
بصبر الحصان المُعَدّ لمُنْحَدرات الجبالِ
انتظرها،
بذَوْقِ الأمير الرفيع البديع
انتظرها،
بسبعِ وسائدَ مَحْشُوَّةٍ بالسحابِ الخفيفِ
انتظرها،
بنار البَخُور النسائيِّ ملءَ المكانِ
انتظرها،
ولا تتعجَّلْ، فإن أقبلَتْ بعد موعدها
فانتظرها،
وإن أقبلتْ قبل وعدها
فانتظرها،


ماسك صورتها وضاممها لصدره..صورة طفلتة..دلوعتة...حنانه..اااه ياحنان مالان قلبك من سنين..مرت للحين3سنوات من اخر مره ضميتك فيها...ااه ياعمري ..اللي راح واناانتضرك..اشتقت لك..حتى رقم جوالك ماقدرت اوصل له...محتاج لصووتك..ااه ياصبررر ايووووب ...وش يصبرني 4 سنين ثانية...بس مستحيل يخرب اللي تركها عشانه...لازم يتحمل قراره..يعرف رح تسامحه...بعد ماتعرف...ايش اللي سواه عشانها...وليش هو بعيد الحين...رح تسامحه...تنهد بوجع وعيونه متحجرة فيها الدمع..:بس ابي صوتها..احتاج همسها بس...يارب تكون بعوني...صرخ وهو يدخل لوسط بحر جدة اللي يشاركه همومه..ويشهد على جنونه..وشوقه..ابي صوووتك حنونتي...


“أي علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحب في أقراص ، أو زجاجة دواء نتناولها سرًّا ، عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه”



نرجع لقاااعة...الجامعة...حنان لازالت تناظر بصدمممة...مو مصدقة...يااه..صدق من قال مصير الحي يتلاقى...ماتبي يكتشف انهارح تكون من طالباته..بس خلاص وصل لاسمها...

الدكتور يقرأ الاسماء ويتعرف على طلابه...وصل لاسم..ضل يناظره بصدمة..ويتأكد...مستحييييل...ب لع ريقه..وبصعوبة..نطق الاسم اخيرا
الطالبة..حنان..سالم...ال....
رفعت يدها بهدوء وببرود خارجي...ضل تقريبا خمس دقائق يناظرها بصدمة...ماحرك عيونه عنها..انحرجت من نظرات الطلاب وخرجت جوالها تلتهي فيه يمكن يحس على حاله...رجع للمحاظره والصدمة مازالت متملكته...
تعرف انه مصدوم مثلها ويمكن اكثر...



أتَعلمِينَ أيُّ حُزنِ يبعَثُ المَطر ,! .. وگيفَ تنشجّ المزارِيبُ إذَا انهمَر ..؟! وگيفَ يشعُر الوَحيدُ فِيهِ بـ الضّيَآع ! .. بِلآ إنتِهاءْ ! گ الدمِ المُراقِ گ الجيآع , گ الحُبّ گ الأطفالِ گ المَوتَى .. هُوَ المَطر , يُغنّيْ المَطرُ بـ حُزنٍ أحياناً !!



يتببببببع::::'''''::::

مين الدكتوراللي رح يدرس حنان بالجامعه...وايش علاقته فيها...!؟

ابي تفااااااعل حبيبااااتي... لكم مني كل الحب💜KhoOoDy




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-17, 08:45 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااارت**الوااحد والعشرووون...


نفسي أقول: إني حزيـن إني سجيـن ~لكل ذكرى لك معي~ وأبغى أقول: إني أنــا أشكي العنا ~وأقول للذكرى ارجعي~ وأرجع أقول: ليت الهوى يجمع سـوى ~أهل القلوب اللي تعي~ ونسيت أقول: من الفراق الصدرضـاق ~والعين هلت مدمعي~



تاابع^^
في الجامعة...كمل الدكتور يذيع ب اسماء الطلاب..وعقله مو معاه..عقله وقلبه من اللي تركته من 6 سنين...ماعمره تخيل انه رح يشوفها مرة ثانية...طيب هي متزوجة..واللي اعرفه انها بالسعودية مع زوجها..!

رفع طالب يده وبمرح خرجه من تفكيره..:دكتور مارح تعرفنا عليك...
ابتسم ابتسامة واثقه..يخفي الحنين اللي رجع لقلبه بعد ماحاول اخماده سنييين..:انا الدكتور انس..ال......متخرج من جامعه..اكسفورد ببريطانيا..
رح ادرسكم مادة..ال.....
اتمنى تتعاونوا معي...وتفهمووا
مني...

تناظره بصمت..لازالت الصدمة مؤثرة عليها...تعرف انه سافر يدرس..وتركها..بس الحين ايش رجعه...كانت عايشه حياتها بهدوء وهي غريبة هنا ماتعرف احد...بس الحين وش رح يصير..

كُن وحيداً فـ الوحدة جميلة لا آلم لا أشتياق لا فُراق وربما لا مشاعر `


اما انس يشرح للطلاب...ويتكلم...وباله مشغوول...ماصدق خلصت المحاضرة سوى نفسه منشغل ب اغراضه ينتظرها تخرج..لازم يتكلم معاها..يدري ان اللي يسويه خطأ بس لازم يكلمها مايصبر اكثر...

خرجت حنان بهدوء من القاعة وهي تفكر في اللي صار لها من دقائق..ااه من الصدف....

سمعت صوت رجولي ينادي اسمها..لفت شافت فراس واقف قدامها بهدوئه المعتااااد من لما كان طالب..بالمرحلة الاساسية..كان هادئ جدااا...وطول وقته مبتسم...تغير كثييييير...كان نحييييييييف مرة...بس الحين تغير صار احسن بكثير..استغفرت ربها على تفكيرها الاخبل...
ناداها مرة ثانية .حنان...جاوبت بغصه تحرق قلبها..على ايام طفولتها..ليتها ترجع ذيك الايام ماتبي شي غير انها ترجع طفلة...:اهلا دكتور انس
بلع ريقه من كلمة دكتور..ياليتني ماصرت دكتور وتركتك تروحي مني..:ممكن اتكلم معك شوي..
ابتسمت بحنييين..صار لها زمان عن اشخاص تعرفهم..ظنت انها خلاص رح تنسى كل شي ومارح تلقى احد..يذكرها بماضيها..ب اهلها..بقريتها الصغيرة..انس يذكرها بقريتهااا..لانهم عاشوا فيها مع بعض نفس العمر..حتى انهم ولدوا بشهر واحد..الفرق بينهم يوم...وحتى لما سافروا من القرية للمدينة..سافروا بنفس اليوم..مع اسرة انس..:بعد تردد:طيب تفضل...
جلست معاه على طاولة في حديقة الجامعة..ابتسم بتوتر ..وماعرف كيف يتكلم..وايش يبدأ..فرك ايده بتوتر..وقبل يتكلم..قاطعته.وعينها ع الدبلة اللي بيده..وبفرحة صادقة..واحترام لهالانسان اللي قدامها..:تزوجت..
تفاجئ من سؤالها ماتوقع تسئله..همس بوجع ماخفي عليها..دامها عاشقه رح تفهم عليه..:ايه من سنة..وبمرح وعندي بنوته حلوه..وبحزن..:سميتها حنان...
ناظرته بصدمة..سمى بنته عليها..لهدرجة يحبها..طيب ليش تركها وراح يدرس..تذكرت المشاكل اللي بين قبيلتها.ال...وقبيلته..ال...من سنيييين وهم متقاطعين مايتزوجوا من بعض بسبب ثأر صار من زمااااااان بعيد...همست..:الله يسعدك مبروك..
ابتسم..بوجع:امين..انتي كيف حياتك..ايش مسويه..وليش تدرسي هنا..وكيف فراس..قاطعته بلمعث عين دامعه وحزن عاشقة..:انا تطلقت...ورجعت اكمل دراستي..
وبوجع حست انها محتاجة تفضفض له نست انه رجل غريب عنها مايحق لها تتكلم معاه بس بجد تعبت وبسخرية:فراس كان متزوج علي..دمعت عينها..طلقني من ثلاث سنين وراح مع حبيبته وزوجته...
انصدم من االلي عرفه معقوله يصير معاها كل ذا ومتحملة..الغربة..
غمض عينه ب ألم على حالها..طول عمرها قوية..ماتبين ضعفها لاحد..كانت المنافس الوحيد له في مدرسته..
ابتسم ب ألم..:كيف عايشه ايش اخبارك واهلك وينهم..
مافاتت عليها لمعة الفرح اللي حاول يخفيها لماعرف بطلاقها..حاولت تتجاهل تفكيرها..وقالت..:عادي مرت ثلاث سنين وانا لوحدي ماعادت تفرق..وبرجاء انس لاتكلم احد باللي كلمتك فيه محد يعرف غير ابي..وبحزن ..ماكلف نفسه يسئل عني..ابي اكمل دراستي الطب ..وبعدها رح ارجع ويعرف كل الناس اني مطلقة...
ناظرها بهدوء..وهو يقول اوعدك محد رح يعرف ...
قامت بعد مااستئذنت منه ترجع للبيت..هبة ب انتظارها..بعدين ترجع تروح المدرسة< على فكرة حنان تركت المول ...وحولت تدريسها للفترة المسائية..

اما انس مصدوووووووووم وغااااااضب من تصرف فراس معها..وش اللي سواه فيها..ليش يكسرها كذا...واضح الألم بعيونها...الواضح انها تحبه بجنوووون..تنهد وبفرحة...اهم شي صارت حرة...وقف وهو مصمم على اللي في باله...

أحْيَانَاً الأَشْيَاء الجَمِيْلَة الّتِي تَحْدُثُ مُصَادَفَةً أكثَرُ جَمَالاً مِنَ التي طَال انْتِظَارُهَا



عند حناااان...في السيارة


كلهم يرجعون ! بس يرجعون بالوقت الخطأ ؟ بالوقت اللي مَ عاد لهم مكان فيه ! بالوقت اللي صار وجودهم وعدمهم واحد


ساندة راسها على الشباك..وتناظر شوارع صنعاء بشرووود..ي الله معقولة انس يبوح بسري ...واترك دراستي وارجع...مستحيل حتى لوعرف العالم كله اني تطلقت...مارح اترك دراستي ابد..ماتحملت وجع السنين اللي فاتت عشان ب الاخير اترك دراستي واروح...
لفت انتبهاها حديث عمها ابو هبة..اللي كان طول السنين اللي راحت طيب معاها كثير...دخلها بيته ..وعرفها..على عائلته..وصارت هي وبنته مثل الخوات...العم ابوهبة:اليوم امام الجامع الكبير لقوا طفل صغير عمره ب الاسابيع...يبكي داخل كرتون صغير...تنهدت بحزن مسكين وش ذنبه ليش جابوه لهالحياة ورموه..
خطرت في بالها فكرة مجنووونه..:عمي وينه الحين..
ابوهبة:عند امام الجامع اعلن بعد الصلاة انه اي شخص يقدر يتبناه يجي لبيته وياخذه..تعرفي حال الناس باليمن..يلا يأكلو عيالهم..
بحزن :تعتقد عاده موجود..
:اكيد موجود مسكين ماله ذنب الا ان امه وابوه مايستاهلوه..
ناظرتها هبة بترقب تعرف تفكير صديقتها المجنون وعشقها للاطفال..:وش عندك مهتمة بالموضوع زيادة...
ابتسمت بحب لهلانسانه اللي صارت تفهمها قبل تتكلم...وبمرح:والله ياعمي ماضاعت فلوسك على دراسة بنتك ببلاش ..صارت تطبق دراستها علي..ضحك عمها عليها..وبترقب يبي يستدرجها للكلام..:وش قصدك يابنتي...
ابتسمت وبرجاء...عمي الله يخليك انت تعرف اني وحيدة وصار لي ثلاث سنين هنا..خلني اخذه يسليني بغربتي...واعوضه عن حرمانه..وبدموع عمي الله يرضى عليك لاتعارض انا اثق فيك واعتبرك مثل ابوي وبحزن والله لوتقول لي لا مارح اخذه....
قاطعتها هبة بصراخ:انتِ اكيد مجنونة...ماتفكري ب حياتك...وايش رح يصير بعدها...ودراستك..وش رح تسوي فيها وكلام الناس..ماعليها من احد اخذت قرارها منتظرة بس راي عمها...
شافت طريق السيارة غير عن بيتهم وبهمس :عمي مو كان الطريق غير..مارد عليها دقائق وكانو امام الجامع الكبير...

ناظرت عمها بفررررحة..:الله يخليك لي ومايحرمني منك ابدا يالغالي..ومن طيبتك..الله يطول بعمرك..ووو...قاطعها وهو يضحك..:بس بس..اللهم امين اتجلسي تدعي لي.. وبجديه..اتصلي لفراس وكلميه..واذا وافق رح ناخذه الحيين ناظرته بصدممممة وش دخل فراس بعد هالسنين معقولة ترجع تسمع صوته..والاهم رح يوافق...
حاولت تخفي خوفها:عمي وش دخل فراس الحين...وبعدين اناطليقته خلاص مايحق لي اكلمه اويحق له يدخل...بهدوء:هذاشرطي اذا ماعجبك..نرجع...


لالا ايش نرجع مستحيل تحس روحها رح ترجع مع هالطفل اللي ماشافته حتى. اللي تخلت عنه امه وحرمته حنانها..وهو بالمهد...[ ملاحظة**قصه الطفل واقعية..اعرف شخص من عائلة ابي..تبنى طفل كان مرمي على باب مسجد..وقبل يموت وصى عياله عليه...والحين عايش حياته معاهم بسعادة..صح يسمع نغزات وصارت مشاكل بسبب هالشي..بس تعود وماعاد يهتم..خصوصا انه عرف وقده كبير..😊]

ب استسلام...دقت على فراس من جوال هبة...ماتبيه يعرف رقمها...بلعت ريقها لما سمعته بدء يدق...
رد بهمس دافئ..خلاها تغمض عيونها ب الم...
صّـوٌتٌـ?ْ آلَلَي يغُرقُنِي عٌشُـقُآ ..آشُـتٌـقُتٌـ آلَيهّـ

تنهدت بضيق...وبسرعة قبل تسمع حتى كلامه ..شرحت له كل شي وهي تترجاه يوافق...وقبل يرد سمعت صوت انثوي يقول بدلع..شكلها ماتدري انه يكلم بالجوال:فروسي وينك من اول اناديك...
شهقت بقوة...وسكرت السماعه وهي تبكي..بقوووة...


آڏآ لُم تٌدِمع عيَنْگ منْ آلُغيَر?...فَآنْتٌ لُم تٌعشُق آبْدِآ

رمت الجوال لهبة بعد ماوصلت رساله منه...ماتبي تفتحها كفاية جروووح صاير لها سنتين تحاول تتجاهل شوقها له ليش يحرق قلبها اكثر...ورب الكون تعبت...
قرأت هبة الرسالة واللي كان فيها...انه موافق لكن بشرط..يكون التبني ب اسمه هو...
مااعترضت كل فكرها الحين...كيف عايش حياته وهي تتالم..سعيد مع زوجته..وبغصة صار عنده طفل منها...
بكت بحزن...الين متى بتظل على هالحال ماصدقت..تنساه او ب الاصح تتناساه...
معقولة نساها....!!!!!!!!!!




وّش الطآآآآري ..؟!
مآعآدُ تهمِك أخبآرٍي ..!
مآعآد تهمك آلآإمِيُ وأحلآإمِي وآشعآرٍي ..!؟
مآعآإدِ تهمك
ولآإ تشتآإق لرجوع’ُي ..!
مآعآإدِ تهمكُ أشوّآإقُيً ودّمّع كل مآإتطرٍي ترآإقًص دآإخِل آحدآإقِي ,
مآعآإدِ تهمكُ الغيرّه , ؟
جنوّنِي ثورتِي الحيرّه ~
أنآإُ إلي شتّت آحبآإبّه عشآإن يفكرّ يلمكُ ,
وجآإيُ تقول :
مآ أهمك ؟


يتبببببع...'''''"""""::::::




هههههههه ^^^^^فديتكم على الحمااااس..😍👉🏻

بالنسبه للي توقعو انه انس شطووورين..
اماانه ابوها..صعب خصوصا اني ذكرت انه حالتهم المادية صعبة شوي...يعني صعب يكمل الدكتوراة..وكمان ابوها ماهو شخص منفتح...مايفكر ابد يكمل الدكتوراة...

اما بالنسبة للي قالين ..مستحيل يكون انس لانه تخرج معاها بنفس السنة...انس سافر بعد تخرجهم على طووول لانه حصل بعثة خارج اليمن...وانا ذكرت ان حنان جلست سنه ونص تقريبا بيت اهلها بعد تخرجها قبل تختطب..وسنة مخطوبة لفراس....وثلاث سنين عايشة..بصنعاء لوحدها...وكمان ايامها مع فراس...يعني اكيد بيقدري كون دكتور بهذه الفترة ست سنين...شفتووووا مسرررع الاياااام😉

توقعاااتكم😘👉🏻

تحياتي""""الطائرالجريح..♡KhoOoDy




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-17, 08:47 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت**الثااني والعشروون..


على خيرَ آشۈفڪ ڪآنْ حنّآ منْ آلحييّن ، مصيرَ آلّليآليْ تجمعَ آلحيْ معَ حيّـ?ۧ تمُۈتْ آلقلُۈبْ آلخآليـ?ۧ بينْ زينَ ۈشينْ ۈتعيشْ آلقلُۈبْ آللّيْ على آلحبْ مبنيـ?ۧ ترى آلبعدَ بعدَ آلقلبْ مآهۈبْ بعدَ آلعينْ آليآ صآرَ مۈدّعڪ يۈعدڪ بآلجّيـ?ۧ يآ ترىَ تشتآقْ ليَ ۈآنتـ?ۧ بعيدَ ، ۈتبيْ " قربيْ " مثلَ مآ آتمنى لقآڪ ، يآ ترىَ حبّڪ مثلَ حبيْ يزيدَ ، يآ ترىَ تحتآجنيْ دآيمْ معآڪ ..! ۈدّيْ آسآلَ خآفقڪ هذآ آلسّۈآلْ ، ۈآعتبرَه يآ سيّديْ فضُۈل . . هلْ صحيحَ تحبنيْ آۈ هۈ خيآلْ ..! آسآلڪ بآللّـ?ۧ . . جآۈبنيْ ۈقُۈلَ ..


تاابع^^
في المملكة العربية السعودية...


كان جالس بغرفته المعهودة...ينفث من سجارته بحزن...سمع صوت الجوال...شاف الرقم يمني رد بلهفه..:الووو...
ماتركته يتكلم..كانت تتكلم بسرعه تشرح له موضوع الطفل وهي تتمنى يوافق...يدري انها رح تتصل..تعرف قبل فترة بسيطة على العم ابو هبة...يطمنه عنها...ويشكره على اهتمامه فيها...
اتصل فيه ابو هبة اليوم الصباح وكلمه بموضوع الطفل..وافق بسرعة..مع انه كان يبي طفلهم من صلبه هو..بس كمان..رح تسعد حنان بهالشي...وهو اي شي يسعد حنونته يسويه..؟؟< تعتقدووا صاادق_^

بس شرط على ابوهبة..انه يساعده..ويقنعها تستشيره اول...مش عشان شي..بس عشان..يسمع صوتها اللي عذبه ومحرووم منه من سنيييين...



أبيك تذكرني لي صرت تعبان،، ترمي لي الحمل الثقيل واضمه.. ابي اكون النوم لاصرت نعسان،، وحضن الحنان لقلب مشتاق لأمه.. أنا قلبي لك حيــــل ولهان،، شوق "اليتيم" اللي فقد من يلمه..


قبل يرد عليها..دخلت المدعوه زوجته...امل بدلع:فروسي انت وينك وانا ادورك...ناظرها بعين تقدح شرر..بس ماامداها تسكت..الاويسمع شهقة..حنان ..اللي كسرت قلبه..وسكرت الجوال بوجهه...
صرخ على امل بعصبية تخرج من عنده....خرجت بخوف...اخذ سجارة يهدئ اعصابه فيها...يحس حاله..صار مدمن سجائر..كله بسبب الغياب..

سينقص عمري بتلك السجائر وتنقص نبضاتي بذلك الغائب .

تنهد بضيق..وارسل لها رساله بعد ماحاول يتصل بس مافي رد...
ابتسم بحب وفرحة..لما تذكر شهقتها...يعني تغار عليه..لازالت تحبه..ااه ياعمري اشتقت لك...اخذ جواله..وراح..للبحر..يحكي له عن فرحته اليوم بسماع صوتها..يحكي له..انها لا زالت تحبه وتغيير عليه...
مر على امل في الصالة...وابتسم..ابتسامة اول مرة تشوفها من تزوجته..همس وهو يخرج:مشكووورة..وغلق الباب وراه...
ضحكت..اكيد مجنون...
اماهو صار يمشي لعندالبحر يبي يوصل بسرعة...يحس حاله غيييير بسماع صوتها..وغيرتها عليه...ليت ايامنا تعود...تمدد على الشاطئ وسرح بخياله معاها..وذكرياته..لين نام..وهو يترجى الحلم يجيبها له..لومرة...وماخاااب ضنه..وحلم فيهاا...


غطيت في نومي ثواني وشفتك
واسقيتني حلو العسل من شفاتك ..
حضنت بعضي واحسب أني حضنتك
الحلم جابك وانت باحلا صفاتك...
ما ذقت في عمري حلا لين ذقتك

وما أظن فيه أحلا وألذ من حلاتك...




في اليمن....
عند الجامع الكبير بصنعاء..بعد ماهدت حنان شوي من بكائها..

قِلتْ : اشتهِيْ مِنك الدفَا .. وانت .. عيّيتْ !! وخ‘ـلّيتنِيْ لـ "البَرد" يآگلّ عِظآمِيّ ..!!

دخلوا بيت امام الجامع...اللي بجانب الجامع...ضيفوهم.. وحلفوا عليهم يجلسوووا...<< فديت اليمنيين..اهل الكرم^^

بس حنان ماتبي شي ..تبي تشوف الطفل اللي تحس رح يكون جزء منها...تعشق الاطفال...دخلت امرأه كبيرة في السن شوي...على وجهها النور...وبيدها طفل ملفوف بشال صغييير...ناظرتها وهي تمد لها الطفل...شافته بخوف ورهبة...ودموعها ينزلوا..لازم تتشجع وتاخذه مار ترجع عن قرارها...
اخذته بيد مرتجفة..لما سمعته يبكي بحضن المرأه...سمت عليه..وهي تشوف وجهه الملائكي..اللي اسرها...ضمته بحب وحناااااااااااااااااااان جاااارف...لين هدئ بحضنها...ابتسمت من بين دموعها وشهقاتها...فديتك..الله يسامح امك..كيف طاوعها قلبها ترميك ياقلبي...
وعدت اسرة امام الجامع انها رح تحافظ عليه...وماتوجعه بيوووم..ورح يكون كأنه ابنها...
رجعوا عشان يكملوا اجرائات التبني...بعد ماارسل فراس اوراق بالفكس تخص هالموضوع....
وحنان تحس تجاهه بحب وشفقة..ورحمهة..وعاهدت نفسها تكون له ام...وماتقصر عليه بشي...


لا تتعجل يا صغير ، فالطريق صعب طويل ، سيجبرك يوماً ما أن تتمنى لو بقيت طفلاً ! :")

بعد المغرب..نايمة ع الارض بغرفة هبة .وبجنبها الطفل... تضمه بحنان وتشم ريحته اللي تسكرها وتنسيها هموما..مافي اجمل من رائحة الاطفال...تقرأ له قرآن ...وتسمي عليه...كل شوي تجيب له حليب بس عشان مايجوع ويبكي...تعلقت فيه خلال هالساعتين بجنوووون...عرضت عليها ام هبة..تنام اليوم معاهم..عشان اذاصار للطفل شي بما انها عندها خبرة...ماعارضت..رغم انها ربت اخوها الصغير بنفسها من لما كان مولود...همست ب اذن الطفل:نبراس..نبراسي...ياعيون ي..اوعدني تعوضني عنهم...اوعدني تناديني ماما..وماتسمح لكلام الناس يغيرك علي...اوعدني ماتتركني مثل فراس...اممم تبي تعرف من فراس ...هو نفسه اللي تبناك ب اسمه...لاتصدقه وتروح معاه..طيب خليك معي ياماما انت...امانبراس نايم ومايدري عن شي فديتك...شفت على ام مزعجة معك..عقد النونه ب انزعاج من هدرتها..ضحكت بحب وهي تهديه..وتهمس له..وكانها لقت الشخص اللي رح يسمع لها بدون مايعاتبها...بدون مايبكي عليها ويشفق عليها...بدون حتى مايفضح اسرارها..باسته بحب..وقامت تصلي وتدعي ربها..يقدرها وتعوضه عن اهله اللي تركوه...
كملت تصلي ..ورجعت تجلس جنبه..تبي تحس بالامان وتحسسه انه معاها محد رح يأذيهم..رح يكونو سند لبعض...
دخلت هبة وهي تناظر صديقتها بحسسرة..ابتسمت يلا ياعلة تعالي عشاء..ضحكت حنان بفرحة..:ياي ياهبة احس بفرحة ماحسيتها..من ثلاث سنين واكثر..هبة بهدوء:الله يعينك..والله الاطفال هم ...
:لاهم ولاشي بالعكس..فديته عمي كانه كان حاسس فيني..
ابتسمت هبة :ايه قد كان مخطط لكل شي ...اول ماعرف بالخبﻻ خبرك ..وكانه حاسس انك بتقولي ابيه لي...
ضحكت بفرح..ورجعت تتأمله وهي تقول...شبعااانة فرحة...مابي اكل...

امرأة تحب الورد وتلاعب الأطفال وترقص فرحاً لقطع شوكولاته !
أمرأة لن تفقد طفولتها أبداً فـ رفقاً بها


💜


مرت الايااااااااااااااااام....و حنان سعيدة بطفلها الذي لم تحمله بين احشائها...ولكنها تحبه كأنه ابنها...بدأ يكبر ويضحك...لماتسمع ضحكته..تحس الدنيا كلها تضحك لها...تاخذه الصباح لعند خالتها ام هبة...تهتم فيه لماترجع...من الجامعة...ترجع تشوفه..وتروح المدرسة...ترجع له وكلها شووووووق تاخذه لشقتها الصغيرة..اللي صارت اكثر بهجة بوجوده...تذاكر دروسها وواجباتها..بالوقت اللي يكون نايم...تحس بفرحة لما يمشي لها بشووووويش..وينطق ماما...تحضنه بقووووووووة..وتلاعبه وهي تسمع ضحكته اللي ترجعها لعالم الفرح اللي عاشته زماااااان..لدرجة كانت رح تنساه...
امممم مانست تحكيله عن اهلها..ابوها وقسوته...وكل شي كل شي حكته له..عاهدته ماتحرمه من شي..رح تعوضه..عن كل شي...مارح تخليه يحس بالنقص..لابالحنان..ولابالحي اة المادية...تدري انه ابوها ماله ذنب بحالتهم الصعبة..بالعكس..هو جاهد وربيهم.ودرس اجيااااال بس عشانهم...بس اللي كان يحزنها..هوحنيته لااخوتها..وكيف كان يعطيهم فلوس كثيرحتى لوخسر بس اهم شي مايحرمهم...اماعنها ماكان يعطيها شي...تذكر مرة راحوا المول كلهم..كانت جزمتها< اكرمكم الله..صايرة مقطعة..وباااليه..طلبت منهم يجيبوا لها جزمة< اكرمكم الله..
بس طنشوها واشتروا لهم حاجاتهم..وحاسبوا..انتضروها تجي ..بس هي كانت تختار لها جزمة على مقاسها< اكرمكم الله...
جائت وهي تحملها بيدها بس ابوها صرخ عليها..ورجعها مكانها وقال ان الفلوس ماتكفي...
تذكرت كم بكت هذاك اليوم بصممممممممممت...بكت الحرمان اللي تعيشه معاهم...محد اهتم لها..ولا احد عبرها....
صحت على صووت طفل شهي لذيييييذ يضربها بطفولة..زعلان انها تسرح..عنه..همس بصعوبة:ماما...ضمته بحب وهي تمسح دموعها..فديته قلب ماما..رجع يهمس بصعوبة وهو فرحان بالكلمات اللي قدر يقولها..بابا..
ناظرته بصدمة...معقولة ينطق بابا ماعمرها علمته...ماله دخل ب المسمى فراس..ماله دخل فيه..ضمته بقوة .وهي تهمس..:وينه ابووووووك...راح ونسانا....!





حنّيت أشُوفِكْ فِيْ تفآصيل الشتااا تدفآ معآإيّ ! يَ هـ المسآ شآحبّ بـدونگ هـ المسَآإ ! مَآهُو مسَآإيْ .. يَ هـ المگآإنْ اللي حضنّيْ .. وفتّقْ جرًوحِيْ بـ / حشآإيْ .. اضحكْ تسُولف ودمعتِيْ ترسم على خدي شقآإيْ .. تسألنِيْ وينه عنگ .. وينه هوّ حبيبگ؟! مَاهُو جآإيْ ؟؟ يآغربتِيْ يآغربتِيْ .. ياغربتِيْ .. تعبت أناآ اسأل عبرتِيْ : وينه غلآيّ ..؟ ....................... وينه غلآيّ ..؟ ............................... وينه غلآيّ ..؟


يتبببببع"""""::::::"""""

الطااائرالجريح...لااحلل لمن ينقل الرواية دون اسمي...♡KhoOoDy




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-17, 08:47 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت** الثااالث والعشرووون**


فلتشعر ما تشعر ...ليس ذلك هو الاهم ، مهما كانت مشاعرك ليست هي الاصل ، فمشاعرنا مثل السحاب يمكن لأي رياح غريبة عابرة ان تحركها هنا و هناك ...

جوهريا عالمنا العاطفي غامض و مازالت اسرار التشغيل فيه مجهولة لدينا نحن البشر ...لذا فهي ليست الاساس في مسارات حياتنا كمخلوقات واعية ..
الاهم هو ما تختاره ...ما تقرره ، فشخصياتنا يتم تمييزها من خلال خياراتنا و عزماتنا لا بشيء أخر ...

قد تشعر أن الخوف يشل كيانك لكنك تختار أن تقتحم ..
قد تشعر ببركان الغضب يشعلك لكنك تختار أن تنضبط..
قد يؤرقك الشوق و الحنين لكنك تختار أن تعف ..
و قد يمزقك الحزن الف قطعة لكنك تختار أن تصبر ..
و قد تشتهي لكنك تلزم التقوى ...
و قد يتملكك الاحباط و العجز لكنك تختار أن تستبسل و تجدف بكل ما تبقى لك ..
و قد ..و قد ..و قد ...لكنك ذلك الانسان الذي تحركه بوصلته الاخلاقية و قيمه العليا و منطق تفكيره مهما كان شعوره أو حالته النفسية ...

إنه ليس ضربا من المثاليات بل هو كبرياء و عناد الشخص الراشد الذي يدرك أن حياته في إرادته هو ...

ستكون على مايرام حين تركز على ما يتحتم عليك فعله أكثر من تركيزك على امور اخرى كالمشاعر و الخواطر التي تظل عوامل تحت سيطرتك و تحكمك أنت ...

ليس الأمر هيناً ...اعرف ذلك ...لذا لا نرى كثير من البشر الراشدين العظماء لكنهم دوما موجودين ، دوما يمتلكون هيبة و عزم مثير للاعجاب ليس لأنهم لا يعانون بل لأنهم لا يسمحون لشيء بسلبهم اعتزازهم بذواتهم العاقلة مهما كان ...مهما كان ...
تذكر أن تركز على ما تملكه و هو خيارك و دعك مما سواه عندئذٍ ستجد نفسك واحدا منهم ...
#اسرار_عظماء

#عائشة_الصلاحي




بعدمرووور ثلاث سنواااات

في اكبر قاعات العااصمة صنعااء.....
كانت حنان تقف بزي التخرج مع زميلاتها...وعيونها تدمع من الفرحة...
مو مصدقة اخييييرااااا تحقق الحلم...اخيرا صرت دكتورة...
يااااه مااسرع الايام.. ومااصعبها....مر شريط ذكريات اخر ثلاث سنين قدامها بسرررعة...افراح...احزان..الاو ضاع المتدهورة...قيام ثورات الربيع العربي واشتعالها...الظروف الصعبة اللي عاشتها صنعاء..بذلك الوقت...والان دخول الجماعات المسلحة..صنعاء...ماذا سيصير بعدها....
وماهو مصيرنا نتيجة هذه الصراعات...تحس بالغرررربة...اليوم يوم تخرجها...بس تحس فرحتها مكسووورة...الوحدة...محد رح يشاركها فرحتها...وحييييدة بكل ماتحمله المعنى من كلمة...ماكانت تتصور انها رح تحس بهالشعور بيوم تخرجها...توقعت انها تجاوزت هذا الامر وانها خلاص نست....تنهدت ومسحت دمعة يتيمة كتمتهااا...تمردت منها...وتحركت مع زملائها..للدخول للقاعة...عشان مسيرة التخرج...
مشت معاهم...وهي تناظر الكل فرحااان...اللي معاه اهله...امه وابوه...يبكون فرحة...واللي يبتسم ...واللي ياشر لرفيقه بيده...ابتسمت ب امتناااااااان لماشافت..عمها ابو هبة وهبة يناظروها بفرحة وطيبة صادقة...محد معاها غيرهم.....محد وقف وساندها غيرهم...تحس بالامتنان الكبير لهم...
شافت الدكاترة يناظروهم بفخررر..والطلاب والطالبات يسلموا عليهم..ويستلموا شهاداتهم...اللي تعبوا وسهروا الليالي عشانها...اللي رح يرفعوا فيها راس اليمن عاليا...امي اليمن...
تقدمت بخطوات واثقة...هادية..وبداخلها مشاعر تكاد تخرج وتفجر كل شي....
سلمت على رئيس جامعة صنعاء...سلم لها شاهدتها...وبدأت تصافح الدكاترة اللي كانوا لهم بمثابة النووور اللي يساعدهم للخروج من الظلمات...

وصلت لعند انس اللي صافحها بحرارة..ضغطت على يده تدري اللي تسويه مايجوز...بس تبي تحس ب الامان...تبي تحس ان في شخص يعرفها...يحمل لها مشاعر خاصة...
انس....حس فيها تضغط على يده...عارف شعورها الحين...يحس بها...تحس بالوحدة...تبي تحس فيه تبي تحس ب الامان...وانها معاها شخص يحبها...ابتسم وهو يتنهد بحسرة...على حاله وتذكر لما راح يخطبها من ابوها...والكلام اللي قاله له...وخلاه يرجع بخيبته...ويتلاشئ امله...بعد ما كان ملئ قلبه....
تنهد وبصعوبة لانه جاء وقت كشف الاوراق....:حنان...انا هديتي لك...غير..اعتقد رح تفرحك اكثر من شهادة التخرج.....

ناظرته بصمت وش هديته...طيب وش هالحسرة اللي بعيونه...تذكرت لما كلمته انها تطلقت...بعدها راح...وكان يتجاهل. .وجودها تماما...مااهتمت بس الحين ليش هالحسرة بعيونه كان عنده فرصة...صح ماكانت رح توافق بس ع الاقل ...يحاول....ابتسمت تنتظره يقول وش هديته...بس..تلاشت ابتسامتها من المفاجئة اللي سمعتها....ماتوقعت ب ولاواحد بالميه تكون هذه هي هديته...طيب لييييييش...ليش...ليشش..غمضت عيونها وهي تحس بصدااااااااع يهاجمها...بشراسة..يفتت خلايا راسها..من هول صدمتها...لالا زام تكون قوية...هي الحين صارت كبيره...صارت دكتورة...مارح يأثر فيها اللي سمعته...رح تكون اقوى من كل شي...رح تواجه كل شي ...
جلست على اقرب كرسي وهي تقول..من اثرالكلام عليها بهدوء...طيب ليش..وينه.....



يـاجـرح لـو تـلـتـهـب مـاهـي عـلـى كـيـفــك الـحـاجـه الـلـي تِـذلّ الـنـفـس مـابـيـهـا يـاجرح لـو فـي خـفـوقـي مـاكـن(ن) سـيـفـك الـعـزّه الـلـي بـراسـي مـنـت قـاويـهـا يـاقـلـب يـالـلـي جـروحـك مـن مـوالـيـفـك نـاس(ن) سـعـت فـي عـذابــك لـيـش تـغـلـيـهـا ...؟



في جهة ثاانية...في طرف القاااعة...يناظرها بشووووووووووووووووووووووو وووووق وهي تمشي..بهدوئها وثقتها اللي يعشقهااا...
يبي يصرخ يبي يتكلم...بس خانته العبرة...ظل يراقبها..بصمت موجع..مايدري ايش موقفها منه...بس اللي يعرفه انه مارح يتركها ابد بعد الحين...ولهااااان حد الجنووون....مقهوووور ليش تصافح انس...يحس بالغيرة تقتله...تذبحه...ليش طولت معاه ...رغم انه حاسس باللي تحس فيه...بس الغيرة وكرهه لانس يمزقه...يتذكر لمااتصل فيه عمه ابوحنان...يبلغه ان انس خطبها منه.. كيف جن جنونه...وكان رح يخرب كل شي...
يتذكر وقتها لما اخذ رقم انس واتصل فيه يهدده مايقرب منها..لاكن انس قال له..:انااحبها مارح أأذيها مثلك...
اااه يارب تصبرني هالدقائق....يعرف انها رح تكون مصدومة والدليل ارتجاف يدها بيد انس اللي يكلمها بكل اللي يعرفه.....مايهمه شي ...كل اللي يهمه الان انه مشتاااااااااااااااااااااا اق لها خاطرة يضمها..ويبكي...شوقه وحبه..وعذابه...وسره المدفون...يبكي غيابها اللي كسر قلبه...مشتاق حد الموووووت....




إذا اتَى "الشّتاءْ" .. وَ حرّگت ريآحَهُ ستآئريْ ..‘ أُحِسّ يَا حبيبتِيْ , بـ حاجة إلى "البُگآءْ" , على ذِرآعيگ .. على دفآتِريّ ! إذا اتَى "الشّتَاءْ" .. وَ انقطعتْ عندلةُ العنَادلِ , وَ أصبحت گلّ العصآفِير , بِلآ منازِلْ .. يبتَدِئ النّزيفُ فِيْ قلبِيْ وفِيْ أنآملِيْ .. گأنّما الأمطَارُ فِيْ السَماءْ , .. تَهطِلُ يَا صديقتِيْ فِيْ داخليْ .. عندئذ يَغمُرنِيْ شَوقٌ طفُوليٌّ إلى البُگآء , إذا اتَى "الشّتَاءْ" ..! !



يتبببببع...::::::"""":::::

توقعاتكم......
اعذروني على التقصييييير....بس والله معي عمل....
واحتمال مااقدر اكتب اليوم شي....
مشغوووووله...اذافضيت بحاول...اكتب حتى لو بارت قصير....

لكم مني كل الود...
الطائر الجريح🙂KhoOoDy




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-17, 04:01 AM   #26

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة انتى كاتبة مبدعة واحساسك مرهف قصتك رائعة ووفكرتها جديدة وغريبةاتمنى انك تكمليها لان فى روايات لمتكتملواتمنى ان فىيوم منالايام تكمال ارجو اتحددى يم لتنزيل الفصولواجو انتفسرى لماز تطلب من طليقها اتتبنى طفلوياترى هيكونلة غرض فى حياتتتتتتهاارجوا انتردى على اسئلتى واخيرا اتمنىلكى كل التوفيق

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 22-03-17, 10:27 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت **الرااابع والعشروون...


إلى غريب من قلبي قريب...

اشتاقك واكاد يخنقني غيابك...اشتاقك هلك بحنين يقتل في قلبي اشواقك...
اشتاقك عطرا، روحا، جسدا، صوتا يهمس في ويردد في اذني انغامك...اشتاقك حرفا يرويني ويضمدجرحارافقني بغيابك، اشتاقك حزنايسكنني ويغردفي صمتي الحانك، اشتاقك ياروحا سكنتني لا اجد هوائي من دونك، هيابربك فخبرني ياغايب عني اشتاقك..هيابالله أياقلبا عن هجري قلبك كيف اطاعك، كيف نسيت فؤاد تعلق فيك واشتاقك، صرت له الانفاس ونبضافي جوفه يشتاقك...يشتاق حنينا من عندك، يشتاق هواء يحمل انفاسك، يشتاق لليل يقسو فتدفؤه بحنين ايامك،، يشتاق لصوت رافقه في ضيره حزنه وبكائه..يشتاقك قلبي، تشتاقك عيني، يشتاقك نبضي، حتى رنات هواتفنا ماعادت تحلو بفراقك..وتساوى عندي من حضرواوتساوت عندي كل الكلمات..لااجد غريباالا واشتاقك..لااجد غريب كغريب هوانا في كل انفاسه يشتاقك ..فاناالغريب وحدي الغريب..روحا غريب..قلب غريب..دمع غريب..وكل كل غريب وهو وحده يشتاقك..

بالله فياذاك الناسي لاتحمل في جوفك اشواق الا لغريب يقتله فراقك..فانا وحده من يشتاقك..وانا اصدق احبابك..وانا وحدي من اضناه وداعك..
اناقلب اصبحت له النبضات...
حقا بالله اياقلبا لاتحب بعدي احدا..ارجوك ولاتهدي النبض الا لغريب يشتاقك..!!
بالله ياذاك القلب لاتجعل غيري غريبا..فأنالوحدي الغريب الذي يشتاقك...
بالله استحلفك ياروحا..ان لاتسكن غيري اعماقك...بالله فياذاك القلب يقتلني وجودهم حولك..يقتلني حديثهم اليك..وانا الغريب الذي يود احتوائك..بالله فياذاك القلب هلي بلقاء يرويني فقد اضمتني اشواقك....؟!
بالله فياذاك القلب ابعدهم عنك فأنا الغيره اعمتني وصمتي يكويني بفراقك...

فهل يرضيك الحزن الذي سكن عيوني...ام ترضيك الدموع التي اشجت جفوني...
ام ترضيك الاحزان التي اشحبت لوني... ام يرضيك النحول الذي اغار عيوني...

ام ان وجعي هوالمقصود بفراقك..وقتلي هي الغايه من رحيلك..ورحيلك ادمى مكنوني...!!؟
إن كان هذا تطمن...الدنياماقصرت..وانت فيك البركه....؟؟؟؟؟

بقلم..سكون الليل♡


تاابع^^

جالسة مكانها..على الكرسي..ماتحركت..تشوفه قدامها..يسلم على الدكاترة..اللي درسوها بغيبته...يضحك..ويبتسم...
بمجامله...تحسه يبي يسابق الزمن..بس يوصل لها.. نحف كثيييير بس مومثلها...لونه شاحب.بس مومثل شحوبها..لمعة عيونه بها شوق وحنييين وحزن.....بس لازال له هيبة وحضور..لازال.اجمل شخص رأته عينها...تنهدت بووووجع يقطع قلبها لفتاتات صغيرة..وهي تعيد كلام انس لها..كيف كان يحكي لها بحزن واضح..وحسرة عاشق..:حنان فراس بعد ماطلقك...رجعك..وماكلم احد انه طلقك الا ابوك بس زي ماطلبتي منه...وتركك عشان تاخذي شهادتك..وتحققي..حلمك..
اما بالنسبة ليش تزوج عليك..فهذا الاجابة عليه..تنهد وهو يقول...بعد ماعرفت بطلاقك..نزلت إب ورحت لابوك ...قال لي ان فراس رجعك...ماسئلني كيف عرفت عن طلاقك...اتصل فيني بعدها فراس يهدد ويتوعد..لوقربت منك..او اذيتك مدري ايش راح يسوي..تروحت بعدها روحت البيت وانا مخنوق..اخذت حناني الصغيرة..وقررت اتجاهلك..وانساك..الله يسعدك..بس اللي ماتعرفيه ان فراس يحبك كثييييييير...وكل اللي سواه كان تحت ضغووط..وتركه لك بس عشان تحققي حلمك...جاء لي قبل اسبوع..يطلب مني اواجهك بالحقيقة..رغم اني احس الغيرة بتأكله مني..بس لجئ لي ..لانه مايقدر يواجهك ويصدمك...
صحت على صوته..مارح تسلمي علي...نفس الجملة..نفس الصوت..بس المختلف الوحيد..هو نبرة الشوق اللي غلفت صوته..ماعطاها فرصة..مسك يدها وباسها بحب..تحت صراخ الطالبات واعجابهن بتصرفه...مايدرين عن وجعها منه...جلس جنبها...ولازال ماسك يدها اللي ترتجف برررد بين ايديه..الدافية...
وهو يحس قلبه يدق بجنووووون..منتظر متى تخلص الفعاليات حق الحفل ...عشان يأخذها ويرووح خاطره يضمها لصدره يروي عطشه من رحيقها..تنهد بوجع..وحنييين..وهو يهمس :عطشاااااااان...
اما حنان لازالت الصدمة مسيطرة عليها..صمت في صمت في صمت...هدووووء برووووود غلف روحهاا...منتظره بس تخلص الفعاليات تبي تمشي ترووح لمكان مافيه احد غيرها...لازالت متسلحة البرود والقوة...تبتسم للي يهنونها بزوجها الرومنسي..معذووورين مايدرووون...
اخيرا خلص الحفل الساعه الحين 1ضهرا...سحبت يدها بهدوء..وتركته مكانه وراحت...اول ماشافت هبة...ضمتها بقووووة وهي تشهق بووجع مؤلم..بكت وهي تهمس..ليش رجع ليشش...وليش الحين بالذات....ليش بعدما حاولت تنساه..وفشلوووا محاولاتها مراااات...ولما حست انها نجحت رجع...رجع يشعل قلبها من جديد..تحس بالبرد يغزوا جسدها رعششة كبييييرة اعتلتها. لما تذكرت همسة المشتاق الكاذب :عطشااااان....عطشان طيب وانا اللي مت من العطش ومالقيته يرويني...رجع وانا حلاله...كان يفكر فيني وهو مرتااح..امااناكنت افكر فيه واناخايفة ربي يعاقبني...طيب وبعدين وش بيصير...قامت من حضن هبة..صديقت حزنها..وفرحها..صديقتها بالوقت اللي الكل تخلى عنها ماعداها...
ناظرتها وهي تمسح دموعها اللي بللت نقابها..وهي تقول يلا نرووح...
مشت مع هبة من دون ماتلقى لنظرات الناس اي بال..كلهم يتهامسوو ا بكلام ماتسمعه..بس الاكيد ان الكل يظن دموعها وبكائها من فرحتها بتخرجها...ركبت السيارة..ودموعها لازالوا ينزلوا بغزارة...برجاء موجع ناظرت عمها ابوهبة .:عمي الله يخليك خلينا نسافر عدن..وببكاء الله يخليك لاتردني..همس طيب. بس يابنتي..مايصير نخلي الاهل بروحهم. ببكاء نروح معاهم..ناخذ عمتي..وسام..ونبراس..شهقت بصوت عالي...نبراس..تبيه..مارح ياخذه مستحيل تسمح له...
وصلوا البيت ابوهبة جهزوا اغراضهم بسرعة..اماهي راحت لشقتها تاخذلها الحاجات اللي تحتاجها..اخذت الدفتر اللي شاركها اوجاعها..كانت رح تحرقه بس غيرت رأيها...واخذته معاها...رجعت لبيت ابو هبة..شافت الكل جاهز..بخوف ..وين نبراس..هبة بهدوء نايم الحين حطيناه بالسيارة..دخلت للسيارة بسرةه شافته نايم بهدوء..حطته بحضنها..وهي تضمه..بقوووة وتبكي..شفت رجع رجع اللي عذب امك بفراقه..رجع وش حاجته بنا..يمكن صار عنده اطفال ..زي ماعنده زوجة..ركبوا اسرة ابوهبة السيارة..وانطلقت الى عدن....تبي البحر..تبي ترمي همومها فيه..ناولت عمها ابوهبة مبلغ حلو..عشان مصاريف الطريق...وهي ترجع وتضم نبراس لحضنها..وتسند راسها ع الشباك ..وتناظر الطريق بشروود..وبداخلها..ليش رجع....
لييين...غفت..ونامت..من التعب...
ماسمعت اللي اتصل لعمها.. يسئله وين رايحين...!!؟



أنهنت في حبكـ وانا حرهـ ما أنهان والحر ما يرجع لشخص يهينهـ والله احبكـ حب والقلب ما خان حافظ عهود الحب يومكـ تبينهـ ..! بس للاسف ما أقدر على حب خوان يمشى يشيل اسمى وباكر يهينهـ .!!!


نرجع لقبل ساعه
لعند فراس...اللي مازال مو مصدق انها كانت جنبه ورااحت من جديد...بس مستحيل يسمح لها..مستحيل راحت مرة..مابتروح مرة ثانيه...تنهد وهو يتصل للعم ابوهبة..ويخبره انهم بطريقهم الى عدن...شغل سيارته..وراح يلحقهم...



في دنيتكْ غصبٍ عًن [ الكًـلِ ] ببقىًآ ! " الموت " أهوَن .... من حيـٍآتيً بدوًنكْ خ ـٍآيف عَليّ منْ قسووًة آلوٍقتْ / أشقى ؟! مآفيهْ أقسسًىآ مِن ( مفآرٍقْ ) عًيونكْ ~!

يتبببع...:::::"""":::::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-17, 07:15 AM   #28

Ellaaf
 
الصورة الرمزية Ellaaf

? العضوٌ??? » 353264
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 404
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
?  نُقآطِيْ » Ellaaf is on a distinguished road
افتراضي

متى البارت الرابع ينزل ؟؟،،،، بصراحه رواية رائعه

Ellaaf غير متواجد حالياً  
التوقيع
،،،،،ولنا في الحياة فسحة من الأمل .....نتنفس منها.
رد مع اقتباس
قديم 26-03-17, 08:50 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت**السادس والعشروون...

تعال ولمني وسولف لي لين اغفى
وقول لي بايع الكون كله ل عيونك..

وان قلت لك لا تخليني تكفى ..!!
غني لي بهمس أنا ما أعيش من دونك...


تاابع^^

الساعة 2 قبل الفجر...نايمة بهدوووء..بين احضانه...ماتحس بالبرد..دامه معاها...اماهو يناظرها بحب..طفلته نامت اول ماحست بدفااه..صحت من قبلته اللي مليانة شوووق...
بنعاس:احنا وين...
صارت تتلمس وجهه نزلوا دموعها..:انت حقيقة صح..ماكنت حلم..ضمها زووود..وهو يطمنها انه حقيقة..وانه معاها..
لازالوا على جلستهم امس...ماتحركومن مكانهم...تذكرت كل اللي مرت فيه امس..وكيف استسلمت لحضنه..حررت نفسها من داخل الكوت تبعه...وقامت تعدل نفسها...قام وراها..سمع همسها المبحوووح :رجعني الفندق...ابتسم تخاف ترجع بروحها..هو الامان لها..ياجعلني فداك ياقلبي انتِ...مشى معاها..لين باب الجناح اللي حجزته خاص لها..كانت بتفتح الباب..بس لفت له..وناظرته وكأنها تقول وش تبي...ابتسم..:ماحجزت لي جناح جيت ووصلت لعندك على طول..وب احراج..الا اذا رح تخليني انام بروحي بالشاطئ...
ابتسمت بداخلها..طيب تلعب علي..تظن اني سامحتك ونسيت..ماعلينا نكمل اللعبة..خرجت جوالها من شنطتها..تدق على هبة..تعطيها نبراس..فقدته اليوم كثير..
ردت بصوت ملياااان نووووم..:هلا حبيبي..ضحكت بقوة..:اي حبيب الله يهديك يعلم الله وينه عنك...هذا انا حنان...وبجديه..اعطيني نبراس منتظرتك عند الباب..وقفلت بدون ماتناقشها...>>على فكرة هبة اختطبت من سنتين..وزواجها بعد شهرين تقريباا..


بعد دقيقتين..فتحت الباب وهي تعطيها نبراس..وتسب وتشتمها على ازعاجها..حملت نبراس بحنية..وراحت وهي تضحك على صديقتها. ..وفراس يناظرها بهدووء وبداخله مبتسم على ضحكتها الخفيفة...اللي تخليه اسعد من بالكوون...دخلت ودخل وراها...ماعبرته...دخلت دورة المياه< الله يكرمكم...
اخذت لها دش سريع...ولبست لبس ساتر..دامه فراس موجود..مامنه امان..هع...خرجت شافته متمدد ع السرير وبجانبه نبراس..ضامم له بحنااااان..ويسمي عليه...حست بغيرة على نبراس..كتمت قهرها..وفرشت سجادتها..وصلت لربها...مافي اجمل من السجوود يريح الانسااان...دعت ربها يكون بعونها...ويوفقها...بعد نص ساعة...كملت..راحت ع السرير..شافته يناظرها بهدوء..تكلمت وهي تناظره بطرف عينها...:قوم من سريري ..ونام على الارض...
ابتسم وهو يقول..:تؤتؤ..نامي معانا انا ونبراس..لاتخافي مارح اقرب لك..وبعدين نبراس نايم بيننا....وبرجاء..خاطري انام معكم واحس بجو العائلة...همست بغيرة واضحة..:ليش ماجبت اطفال..كتم ضحكته..على غيرتها الواضحة..ابتسم..:لا..والحين اجلسي لازم نتكلم..بهدوء..:قوم وخليني انام..مابيننا كلام..قام..راح لجهتها..سدحهاع السرير بحنان..ودفاها..وهي مستسلمة له.. هذا الرجل الذي يتحكم فيها كيفما يشاء...تبالك...رجع لمكانه...ونبراس بينهم...بدأ يتكلم بدون مايعطي لرفضها اي اهتمام...لازم تسمعه...يكفيه صمت7 سنين..
بدأ يتكلم بووجع:كملت الثانوية وهاجرت للسعودية..كأغلب الطلاب اليمنيين...اشتغل هناك..مرت اربع سنين هادية..ماغير بنت..كانت تزعجني..طول الوقت قلك تحبني..مااهتميت لها..ماعطيتها وجه ابد...ظلت تلاحقني انا بالذات مدري ايش تبي فيني...مغترب...وراتبي مو بكثير عشان يغريها مالي...بس تقول تحبني...اخوها يشتغل معي بنفس الشركة...بس قد له فترة طووووووويلة..فوق 20 سنة ..لدرجة المدير حق الشركة اعطاه منصب كبيييير...رغم انه سعودي..واخوها يمني...كانت تجي للشركة على اساس تشوف اخوها...وترمي نفسها علي...بس ظليت اتجاهلها..لين اتصل فيني ابي يقول لي خلاص جاء الوقت اللي نزوجك...رح نخطب لك..بنت ال....
عائلتكم معروفه..وابوكي انسان محتررررم جدااا...الكل يتمنى يناسبه...وافقت بدون تردد...ومرت ايام مااعرف عنك الا اسمك...بس تعلقت فيك..كونك رح تكوني ب اسمي..وملكي...اتصلت ب ابوكي..اطالب بعقد..بس رفض..وقال مافي اي عقد الاقبل العرس....وقبل ماارجع اليمن ب اربعهة شهور..جائت لي امل..هي نفسها البنت اللي اخوها يشتغل معنا بالشركة...كنت بطريقي خارج عشان اوصل بضاعة..لاحد العملاء اللي نتعامل معاهم...قلت لها وقتها تتركني بحالي...واني ماافكر فيها..وان زواجي بعد اربعة شهوور..وتركتها ومشيت..ركبت الشاحنة..وحركت..فجئة..مادريت الا باللي رمت نفسها قدام الشاحنه..وصدمتها...ماقدرت اتحكم..بسرعتي واوقف..فاجئتني..بعدها جاء الاسعاف..واخذوها..واخذوني..
للسجن..ظليت شهر بالسجن..محد عبرني..يماني..على قولتهم..محد رح يهتم فيك..اخوتي عرفوا بالسالفة...بس مابيدهم شي..امل جلست بغيبوبة شهر ونص...بعدها جاء اخوها يقول..لي انها فقدت رحمها بسبب الحادث..وانهم مارح يتنازلوا الا اذ تزوجها..والا بيتركوني بالسجن..حاولت اقنعه اني خاطب...واهلي مستحيل يوافقوا..بس قال مو ضروري اهلك يدرون الحين..واذاخاطب افسخ الخطوبة.. والا تزوجها الثانية...اهم شي تتزوج اختي..قلت له مالي علاقة فيها هي اللي رمت نفسها تحت الشاحنة...لكن مارد..علي وظل يجيني كل فترة..ويقنعني..وبعدها هددني انه رح يورطني بقضية مخدرات..انا واخوتي الثلاثة اللي يشتغلوا معي بالسعودية...بعدها الله اعلم ايش بيصير....معقولة يسويها..طيب اهلي من راح يصرف عليهم..غيرنا..واخوتي يدخلوا السجن بسببي...والاني عارف خبثه وانه يقدر يسوي هالشي..خصوصا اني شاكك انه يتعامل مع عصابات..بدون علم مديرالشركة...اللي اعطاه كل الثقة..بس ماعندي اي دليل...وافقت وتزوجت امل...بدون رضاي..اعترفت بعدها انها اللي رمت نفسها تحت الشاحنه بس عشان اتزوجها لا نها تحبني..ومدري ايش...بعدها جيت اليمن وتزوجتك...ماقدرت اقول لك اني متزوج..قلت بنفسي يمكن يتركوني بحالي..وينسوني..بس مافي فايدة...قلت لنفسي..مارح المسك..وبخليك بعيده عني..وقتها كذبت وقلت اني احب وحدة..وانا مااحب اي احد...بس كله عشان مااضعف..وتكرهيني...بس حبيتك من كل قلبي..مانبض قلبي الا لك كنت كل يوم اسهر وانا حاضنك...وادعي ربي لايفرقنا..لين صارحتك بحبي..وعشت معك ثلاثة شهور من اجمل ايام حياتي...بس بعدها جاني اتصال..قالت امل انها بصنعاء...حاولت ارفض..اني اروح لها..بس رجعوا يهددوني ب اخواني..رحت..وانتِ اصريتي تجي معي...وانتِ تعرفي الباقي...بعد ماطلقتك ضاقت بي الدنيا..رجعت إب وكلمت ابوكي..ورجعتك بدون علمك...خليتك تدرسي..عشان يصير معك شهادة تنفعك..وتنفع وطنك..مو مثلي..اتعذب بالغربة..جلست بعدها بالسعودية..سبع سنين..غير شهور قليلة كنت ازور اهلي فيهم..كان اغلب ايامي بصنعاء..اراقبك من بعيد..اطفئ النار اللي بداخلي..وانتِ ماتدري...خفت يعرفوا اني رجعتك..امل واخوها ويهددوني فيك...لين مسكت على اخو امل ادلة تدينه...وان شاءالله رح يكون يومه قريب..ونرجع نعيش سواء...ماعدت احتاج للغربة..بس انتِ ادعيلي..وفكري بكلامي..واعذريني...

تناظره ودموعها تنزل بصمت..يالله كل هذا تحمله وحده..كيف كانت عيشته بالسجن..الواضح انه تعذب كثير..ااه ياقلبي..كل هذا يصير معك..وانا ماادري..تنهدت بوجع وبحزن يكسر قلبه..:انت كيف قدرت تتحمل هذا وحدك..ليش ماكلمتني..ليش..اقترب منها..وجلس جنبها..ضمها يهديها..وهو يهمس لها بكل الوعود...وانه رح تكون ايامهم القادمة احسن..! قامت من حضنه لما سمعت اذان الفجر...صلت وصلى معاها..قرأوا قران..وتمددوا ينامووا..ونبراس نااايم مايدري بشي< فديته بس..
ضمت نبراس لحضنها وهي تقول..تدري اني اصحاب انا وامل من سبع سنين..! ناظرها بصدممممة...كملت كلامها بهدوء:لمارجعت لي قبل تنتهي العدة عشان الملفات حق دراستي..اخذت جوالك ..واخذت رقمها..وكنت اتواصل معاها..سنتين وهي ماتعرف من انا...كنت اسئلها بطريقة غير مباشرة عنك..كانت تحكي لي كم تحبك..وانت تصدها...بس ماقالت لي انها فاقدة رحمها مسكينة..بعدها اعترفت لها وقلت لها اني حنان..طليقة زوجها..زعلت مني فترة..ورجعت تكلمني..قالت لي دامك بعيدة عن فراس مابيني..انا وانتِ شي..مااكذب عليك اذا قلت لك اني حبيتها..واعتبرتها صديقة لي..بس غيرتي منها تموووتني...كنت اتعذب لما تحكيلي عنك..ليش لها الحق تعيش معك وانا لا...بس لماجاء نبراس..ضمته لحضنها بقوة..نسيتكم كلكم..خليت كل وقتي له...هو وحده من شاركني خوفي..وحزني..كان امه اللي تركته في ذيك الايام كانت حاسه فيني...كنت اتواصل مع امل بين فترة وفترة..واخذ اخبارك منها كانت طيبة كثير..اقترب منها ضمها هي ونبراس لصدره بحب..وهو يقول الله لايحرمني منكم..بتساؤل..:فراس
رد بشوووق:ياجنووونه..
حمرت من الخجل..وهي تقول ب ارتباك من نظراته:امل وينها..
همس بهدوء:بصنعاء..متى ناوية ترجعي صنعاء...
بهدوء:ماادري بس حابة اجلس بعدن شوي اغير جو ...
فراس بحب :وانا...
ناظرته ب استغراب:ايش فيك...
همس وهو يعض طرف اذنها برقة:متى ناوية ترجعي لي...
ولعت من الخجل وحاولت تبعده عنها بس رااافض..همست بحزن:فراس الله يخليك لاتضغط علي...جرحك كبير ادري مو برضاك..بس انا كمان مو برضاي..صح مشتاقة لك..بس اتركني واصبر لين تندمل جروحي..واوعدك نرجع زي قبل...ونبراس معانا..
ابتسم بحب وهو يقول ؛ اااه ياقلبي..بس رح اصبر..وش وراي..اهم شي..تكوني معاي...بس لاتطولي بجفاك...ترى قلبي ماعاد يستحمل..خايف امووت..
بتلقائيه ردت..:بسم الله عليك..
ابتسم وهو يشدد من ضمه لهم...
فديتك...وفديت نبراسي اللي نايم ومايدري و ش قاعدين نهذر عند راسه...
ابتسمت لماسمعت همسة العااااشق المجنون..:وهي تقفل عيونها وتروح بعالم الاحلااااااام




حبيبتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي
أحبك
ولآ أُرِيـد حـديثاً فقـط أُرِيـد عناقاً جنونيا يعيد إِنتظآمِ نـبض
قلبيِ ولَا أُرِيد سماعِ شيء منكِ سوى أَنفاس تعانق أنفـاسكِ


يتببببع::::""""":::::"""":::


آرائكم....احبتي..تهمني كثيراا...
💜




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-17, 08:51 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت
...**الساابع والعشروون**...

ليتني كالهواء
أحملني إليكَ كُل لحظة و أخرى ..
أَسكُن أنفاسك
و أُلامس ملامحك ..
ليتني ذاك الطوق المُعلق بعُنقك
كلما استباحني الشوق...
عانقتُ نبضة الرُوح ..
ليتني الوقت الذِي يقطع عُمركي بالورود
و يا ليتكي كالشمس
لا تَغيبي عني إلا لإشراقة جديدة محملة بحُبٍ أكبر



بعد مرور ثلاثة اياااام...قضتها حنان بعدن..مع اهل العم ابوهبة...رجعت اليوم صنعاء..
حاول معاها فراس ترجع معاه..بس رفضت..
ها هيا الان بشقتها..وحيدة..رجعت للوحدة..مرة ثانية....فراس عند امل..قال رح يجيبها بكرة...مااخفي عليكم تعاطفي معاها..مسكينة..تحبه..وبسبب حبها له فقدت رحمها..تحس بغيرة منها..بس دامها ماتعني لفراس شي..مارح توقف بطريقها..لين يكتب الله ماكتب...رح ترجع لفراس بس مو الحين..بعد ماتعذبه..وتتغلى عليه...فديته بس..والله شكله قد كان بيموووت من الشوق مسكين تحمل كل شي بروحه..نسيت اقولكم ان حنان حصلت على عمل ب احد المستشفيات الخااصة بصنعاء...كان فراس عاملها لها مفاجئة..تخرجها..بصراحة..اللي عمله عشانها مو قليل...واللي عمله فيها كمان مو قليل...مو قادرة تنسى وتسامحه..وبنفس الوقت..تبي ترجع تعيش معه..تذكرت فرحة نبراس فيه..لماصحى وهو نايم معانا ذاك اليوم بالفندق..كان فرحااان لماسئل حنان:ماما من هذا..جاوب فراس بهدوء:انا بابا...تذكرت كيف ضمه بقوووة..وهو يصرخ..هيييي بابا اخير ديت عندنا..اناوماما كنانثتناك...ابتسمت لذكراهم وهم يلعبو سوا..كان شكلهم جمييييل..يبعث الراحة..ابتسمت وهي تناظر نبراس يلعب ب العابه بفرح انه صار عنده اب...
همست بحب..:عسى ربي يقدرنا ونعوضك عن امك وابوك..اللي ماعرفوا قيمتك.....
صحت من تفكيرها..على صوت دق الباب.. يووه من رح يجي الحين..الساعة. 7 بعد المغرب..تقدمت بخوف..وردت:من

سمعت صوته اللي تعشقه من وراء الباب..:حنان افتحي هذا انا فراس...
بعناد:ليش جيت..مارح افتح..
بصبر:افتحي تعبان شوي..كح كح..< يمثل طبعا^^
فتحت بسرعة..وهي تقول وش فيك..دخل وقفل الباب وراه..تفاجئت فيه يضمها بقووووة..ويقول:قلبي يوجعني...والعلاج عندك..يادكتورة..
ابتسمت وهي تبعده عندها..وتضربه بخفيف على صدره:هشاااااات< ملكع..اوبمعنى مبالغ في الكذب^^
ضحك..بشووق..وهو يرجع يضمها غصب عنها..ويهمس:والله مشتااااااق..ماتعرفي انه اعظم من الوجع العضوي..ضحكت وهي تحاول تبعد من حضنه..بعد انا درست طب صح..بس مادرست الوجع النفسي..يادوووب >حنان دخلت طب عام..تخصص جراحة قلب..عشان اخوها الصغير اذا تذكروووه...
قاطعهم نبراس وهو يصرخ بفرح:باااابااا..ويجري لحضنه..
بعدت من حضنه بخجل..اماهو ضم نبراس بقوووة..فديته حبيب البابا..كيفك يابطل...
نبراس بفخر:الحمدلله..وبحمااس:من ربك..
ضحك فراس وحناان بقوووووه..< دايماحنان تعلم نبراس يقول من ربك ومو دينك..ومن نبيك..ومو كتابك...هههه وهو راح يطبق على ابوه...هع فديت الاطفال والله..😍👉🏻

نرررجع....

فراس بحنان يجاوبه :الله...رد يسئله نبراس بحماس اكبر:ثطووور^شطوور...!
من نبيك..رد عليه فراس:محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم^^صلوو عليه...
نبراس بفرحة:ماما ثوفي بابا ثطور يعلف ^يعرف..هع..يداااوب^يجاوب..
ابتسمت له بحنان..وهي تقول..ايه ياقلبي يعرف..والتفتت لفراس اللي يناظرها بتفحصص...خجلت من نظراته..وشتت نظراته عن عيونه اللي تربكها..:انت ليش جيت..ابتسم وهو يخرج السيجارة من جيبه ويولعها..ويسحب نفس يخفي فيه توتره من شكلها اللي يفتنه رغم ان لبسها بسيط..بنطلون جينز فضفاض شوي..وفنيله صوفيه ب اكمام..لان صنعاء بااردة..: اشتقت لك..وناظر نبراس..واشتقت لنبراس وهو كمان اشتاق لي صح بابا...ابتسم نبراس بطفولة ..وهو يصفق ايده بحماااس:ايوه ..رح تنام معي صح..
جاوبه فراس بهدوء وعقله وقلبه مع اللي واقفه تناظره بصمت..:ايوه صح..

حنان تناظره بصدمة وصمت..يدخن...من متى..وليش..همست بصوت بالكاااد وصل له..:تدخن...
ابتسم بحسرة..للذكريات اللي مرت امامه ..وسنين بعده عنها.:ايه...من سبع سنيين..من لما تركتكك ورحت...كنت اعاقب نفسي بالسجائر...
ناظرته بهدوء:طيب الحين مافي سبب تدخن دام اني قدامك...ابتسم وهو يغمز لها..ويعض شفايفه..:ماهو هذا اكثر شي يوترني الحين...ولعتتتتت من الاحرااج..وتقربت منه بخجل اخذت السيجارة منه وطفتها وهي تقول بغرور..:لاعاد اشوفك تدخن قدامي...وهربت قبل يقرب ويحضنها..دخلت الغرفة وقفلت الباب وهي تقول...انتبه لنبراس..انابنام...بعد ماخرجت لهم فراش يناموا عليه...ابتسمت بحب وهي تسند ظهرها ع الباب وتسمعه يكلم نبراس بصوت عالي..كانه يقول اسمعي..وانتِ المقصودة..:


الشّوقْ , وضلُوع الحنِينْ وَغيآبِگ .. وَ أطرآآفْ تتراعد لِيا هزّزّزّزّهَا [البَرد] ! جِينا "ندوزن" جرحنَا .. عند بابگ .. يمگن تحسّ , بـ حال مغلِيگ / وتردّ !


تمددت على سريرها ونامت وهي تسمعه هو ونبرااس ينادونها من وراء الباب..ونبراس يقلده..:ماماافتحي انا برداااااااان مع بابا نبي ننام بحضنك...وفراس يضحك عليه...فديت البردانين انا...
ونااااااامت....

بينما فراس جالس يلاعب نبراس اللي فرحاااان فيه..ويلعب معاه..ويوريه العابه...بينما قلبه يدق بقوووة للي مابينه وبينها سوى باب صغير..همس عسى الله يصبرني...



..•.. ابيك تدري وش قيمتك عندي ..•..


ودي تكوون الحين جنبي
و أح ضنك بقووة داخل قلبي ..
و أحسسك بقيمتك عندي ..
و أقوول لك .. " إني أح بك لوو ماكنت تدرري " ..!!
ودي تكوون لي أنا وحدي ..
ومحد ابد يشغلك عني ..
و أبيك كل ماتمشي تبتسم لي ..
و تقوول ..: شووفووا " ح بيبي " حدي ..!!


اليووووم الثاااني الصباااح...صحت من النوم..خرجت من غرفتها الصغيرة.. شافتهم نايمين بالصالة.. بهدوووء..نبراس نايم براحة بحضن فراس..وبينها وبين نفسها ياحضك فيه..نايم بحضنه..نقزت بخوف لما سحبها فراس وطيحها عليه..وهو يقول؛ والله محد قال لك تنامي بعيد عننا واحنا طول الليل..سهرانين نناديك...
حمر وجهها بقوووة من الاحراااج ياااااربي كيف سمعني..دوم كاشفني..سمعت همسه وكانه عارفه اللي تفكر فيه:ماسمعتك بس قلبي حس فيك..شهقت بقوة..وهي تتمتم بصوت خافت مجنون:...
قاطعها بقبلة طويلة...رغم مقاوتها لكنه ماتركها...بعد دقيقتين رفع نفسه عنها شوي وهو يقول بهمس عاااشق:عطشااااااااااان...ور جع يقبلها بشغف...


اخيييراااا بعدمحاولااااات قدرت تتحرر من حضنه اللي يذوبها...
قامت ب احراااااج وهي تقول بهمس:قليل ادب...
ضحك بقوووووو ...:اهووووو الحين على بوسه صرت قليل ادب....وبغمزة لوسويت شي ثاني وش رح تسوي...
ردت بجديه:اذبحك..
ضحك..:لاوالله..
مشت من عنده بغرور..:والله....
صرخ يااارب تصبرني..وقام نبراس مفزوع من صوته...يبكي ورجع يحاول يهديه وحنان تتشمت فيه...^^
بعد ماجهزت لهم الفطور واكلوا سوا..من زماااان مااكلت معاه تحس حتى الاكل له مذاق ثاني..دامه موجود...
طول الوقت ساكته وهو مستغرب سكوتها..ب ايش تفكر..قطعت عليه تساؤلاته ..لما قالت..: متى بتروح تجيب امل...
ابتسم ببرود. مايطيق هالانسانة يحسها سبب كل اللي صار له...:بعد شوي..موكأنك..متشوقة تشوفيها..ماكأنها ضرتك...
كبتت ضحكتها عليه المفروض تغار هي بس صار العكس...والله لا اجننك..:اييييه كثير متحمسه اشوفها..ماشفتها الاهذيك المرة لما كنتوا بالمول..بعدها لماتواصلت معاها بالواتس كانت كثييير حبوبة...
بلع ريقه بقوة وهو يقول بنفاذ صبر..:خلاص فهمت ..الحين بروح اجيبها..خرج سيجارة يبي يدخن..بس هي اخذتها منه..:والله ماتدخن..
ابتسم وهو يرمي البكت الدخان كامل بالقمامة..و يبوس خدها بقوة:انا رهن يمينك..ياجعلني فداك...يلاانا رايح..اجيب امل..وبمفاطرة..امولة..ضحكت بقوة..يبي يشعل غيرتها..لكن العب على غيري....
قفلت الباب بعده ورجعت تنضف شقتها الصغيررة...تستقبل ضرتها..! ماتدري ليش تسوي كذا بس تحس ان امل ضحية...واللي سوته..موبرضاها..يمكن تحبه من صدق..ويمكن تكون تحت ضغووط..ابتسمت بوجع الغيرة اللي بقلبها..ماعادت صغيرة رح تفهم من امل كل شي..بس السؤال هل امل رح تتقبلها...




مجبورينّ آن ندآريّ كُل آلمّ ..قد ينتآبُنـآإ لأننـآإ قد نؤمن بـ خسآرآتنآ ..ونرضى بهآإ لإنهآ وآقع يحدثّ دونمآ سآبق إنذإر ..! فـ انآ رضيتّ بخسآرآتيّ وآمنت بإن القدرّ قد يفعل مآهو في صالحنآإ نحنُ البشـر ..




على وقت الغداء ...وصلت امل مع فراس...فتحت لهم الباب..وهي تحاول تتسلح بالقوة..رحبت في امل بهدوء وابتسامة صافية...
لكنها تفاجئت ب امل ترتمي بحضنها..وتبكي بقوووة..وهي تردد ..:سامحيني...
بادلتها الحضن بحنان....تحت نظرات فراس المصدومة...ماتوقع يكون لقاء زوجاته بهذا الشكل..غريبات اطوار والله...
واللي مايعرفه...ولاتعرفوه اعزائي القراء...انه حنان..وامل..كانين يعرفين بعض..من ايام الدراسه..تتذكرو لماقلت لكم
انه ابوحنان رماها بيت جدها سنة..بصف سابع...كانت امل معاها بنفس السنة..وحدث لامل موقف خليها تحمل لحنان جميييل كبيييييير....بس امل ماكانت تعرف انه فراس زوج حنان..اللي انقذتها بيوم..من الايام..والا كانت رح تتركه..وتنسى حبها له...بس لما رجعت حنان تتواصل معاها..تعرفين على بعض اكثر...وكل وحده عرفت الثانية.....




بعد ساعة من البكاء...قامت امل من حضن حنان..اللي كانت تهديها..ومازال فراس مصدوووووووم...امل بهدوء وصوتها مخنوق من البكاء..:حنان كانت صاحبتي بصف سابع..فتح عيونه بصدمة..يعرفين بعض...كملت امل حديثها..:حنان ساعدتني اني اعيش..تعرف ايش سوت..
قاطعتها حنان بحززم..:امل اسكتي...
امل بصراخ..:لامارح اسكت..خليه يشوف ايش سويت في اللي عملت لي اللي محد قدر يسويه..
حنان..:امل خلاص اهدئي...بعدين نتكلم..في هالموضوع...
امل بهدوء..:حنان انقذتني من......







ومن قآلء الصدآق? بآلسنينء
‏ﺎلصدآق? بالوفآء وبالموإقف تبين.

‏ ﴿💜🌸ֆ ء﴾.





توقعاااااااااااااااتكم...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.