آخر 10 مشاركات
114 - رجل بلا احساس - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )           »          113_ لعبة الحظ_منتديات روايتي الثقافية**روايات ألحــــــان** (الكاتـب : اسفة - )           »          112 _لعبةالقط والفار_منتديات روايتي الثقافية**روايات ألحــــــان** (الكاتـب : اسفة - )           »          111- مطاردة بحرية- روايات ألحـــان (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          110_ملاك الرحمة_منتديات روايتي الثقافية **روايات ألحــــــان** (الكاتـب : اسفة - )           »          109 -لن نفترق ابداً -**روايات ألحــــــان** (الكاتـب : اسفة - )           »          108 - المليونير المزيف - روايات ألحان** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          107 - باب النعيـم - روايات ألحان ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          105- جزيرة الألغـــــــاز - روايات ألحـــــان (الكاتـب : Just Faith - )           »          103 - مرآة الحقيقة -روايات ألحان -منتدى روايتي (الكاتـب : Sarah*Swan - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-17, 10:28 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 هل للغائبين قلوب تحن / للكاتبة الطائر الجريح k , يمنية مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
هل للغائبين قلوب تحن
للكاتبة الطائر الجريحk



قراءة ممتعة للجميع......




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-04-17 الساعة 05:33 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-17, 10:29 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t372679.html


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتي الاولى: هل للغائبين قلوب تحن؛!

الكاتبة ** الطائر الجريحk

القصة خليط من الواقع والخيال
قد تكون جريئة شوي
اتمنى تناااال ع اعجاااابكم واحتاج دعم عشان اكمل 😍
اتقبل ارائكم برحااااابه صدر

فلا تحرموني من تعليقاتكم







التعديل الأخير تم بواسطة Topaz. ; 08-04-17 الساعة 01:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-17, 10:36 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااارت الاول

بسم الله نبدء⬇


ياجروحي مابقى لـى مـن عنـا وقتـي طريقـة
غيـر جـرح ٍ يحتضنـي فـي دهاليـزالقصيـده
وين ناسي وين ربعي آه همـى مااطيقـه
جار وقتي وين صبري خايـف ٍ صبـري يزيـده
آه منكم آه منهم آه منى كل طعناتي عميقة
راح عمري بين همي مالقـى قلبـي عضيـدة.....







تسمع ابوها يكلم امها عن عريس تقدم لها اليوم وان اهله بالمجلس الخارجي امتلئت عيونها دمووع وهي تسمعه مع امها يتناقشون كم سيكون مهرها <<خرجت من غرفتها بقهر وبهدوووء:بس انا مابي اتزوج
ابوهااا بقهر:ليش والا حابة تعنسي عندي ماتشوفي شوي وتدخلي العشرين
بهدوء:ابي اكمل دراستي مابي زواجة وبعدين انا لسه خلصت18

ابوها بصرررااااخ: رح تتزوجي وانا وافقت وبعد بكره الخطبة واهله بيجو يشوفونك ولاتفشليني قدامهم والاوالله مايحصلك خير اصلا انتي الامل فيك ضايع.....وبدء سلسه الشتم اللي ماتنتهي.

بدمووووع:يبه حرام عليك لاتجبرني يبه ابي ادرس لاتحرمني فديتك وبكاااء تكفى يبه لاتظلمني

ابوها ببرود وهو ينهي النقاش ويخرج عند الرجال :انا وافقت وخلاص واذا على الدراسة مستحيل اخليك تدرسي وانتي عارفة هالشي وصارلك سنة بالبيت احمدي ربك احد اتقدم لك

بحزن:ليش اناوش فيني وش ناقصني اااه ياقلبي بس ابوها مارد عليها لانه ماسمعها اصلا راح يتفق معاهم ويقبض ثمن قبررهاااا





دخلت في دوامة بكاااااء وهي تسمع اختها تتصل وتبارك وهم فرحانين كثيييير غمضت عيونها بقهر ي الله لمتى بتضل كذه محد يهتم لها ولا يفكر في مصلحتها كلهم يهتموو بمصلحتهم ...

دخلت امها وهي تشوف بنتها تدفن وجهها بالوسادة وبهمس حنون بس يظهر القسوة لها دووووم: حنان ليش رافضة انتي عارفة ابوك ماراح يختار لك الا الزين وبعدين خلاص ابوك اتفق معاهم على كل شي وبكرة امه وخواته بيجو عشان الدبلة ويجلسوا معك...
حنان :اااه يمه بلييييز مابي افهموني لاتخلو كرهكم لي يعميكم انا بنتك بنتك يمه حرام عليكم ودخلت بنوبة بكاء

امها بقسوة :احنا مانكرهك وبعدين هذا جزائنا نشتي نستر عليك وبعدين انتي عارفة ابوك مافي منه ومستحيل يرضى يناسب ناس مو على مستوانا حتى عندهم بيت وهو مغترب يعني ماشاءالله عليهم والا عاجبتك العيشة عندنا ماتحصلي من ابوك ريال وكله جالسة بالمطبخ وفوق هالجوال ...وبقسوة:ااقتنعي مالك الا نصيبك واختك بكره بتجي استعدي وخرجت وغلقت الباب خلفها بقوووة

رجعت حنان تبكي وهي تتذكر كيف خسرت كل شي احلامها طموحها كل شيييي دراستها كيف بنت احلاااام واماااال وخططت بس كل شي راح بيوم وليلة
تذكرت الشخص اللي حبته بصمت مووووجع محد يدري عن حبها له حتى اقرب الناس لها يحبهااااا ويمووووت فيها بس القدر وقف بينهم تذكرت لمااخته تحكيلها عنه وكيف يحبها ويتمناها زوجته ولماكانت تسجل لها صوته بدون علمه وهو يتكلم عنها بحب وينسج احلامه معاها اما عنها فقد كانت صامتة لم تعره اي اهتمااام وكانها لم تعرف شي ولانها من اسرة محاااااافظة جداااا التزمت الصمت لم تبح لاخته بحبها له لم تبوح بعشقها المجنوووون من لما كانت في الصف الرابع الابتدائي تحبه تعتبره فارس احلامها وكل شي بحياتها ولكنها صامتة فهي تعلم انه لن يكون لها في يوم من الايام فظروف حياتهم قااااااسية جداااا وهناك مشاكل كثيره بين القبيلتين ابتسمت وهيا تتذكر بعض مواقفهم مع بعض لماكانوا بالصف السادس الابتدائي

الاستاذ:من يطلع يجاوب ع السؤال
الكل:صمممت.
الاستاذ بهدوء: انس قوم جاوب
انس بأحراج"مااعرف
الاستاذ بشويه غضب :حنان ايش اجابه السؤال
حنان بهدوء وثقه:ماادري
الاستاذ بعصبيه واضحه :ايش هذا الغباء ليش ماتذاكروا وانا لمن جالس اشرح ويكمل بصرررااااخ يلا الكل يوقف ويفتح يده
الكل وقف بخوف
بدأ يضرب الطلاب( على فكرة الفصل مختلط لانهم بقرية صغييييرة ياالله تتوفر فيها المقومات الاساسية...ماء ...وكهرب واغلب الوقت منقطعة ..ومدرسة صغيرة للبنات والبنين وكمان للصف التاسع فقط... )
كان يضرب الطلاب بقسوة ويسب هذا ويشتم هذا اللي يبكي واللي خايف واللي مهمل مايهمه شي ...والبنات يناضرينه بخوووووووووف
وحنان تبتسم بخبث طفولي من تحت النقاب ...خلص يضرب الطلاب والتفت للبنات مايبي يضربهم بس مقهور السؤال موصعب لهذه الدرجة كلها مسئلة اعراب بالنحو مو فيزياء تنهد بغضب وهو يناظرهم كان رح يبدأ بضربهم بس

حنان بهدوء :استاذ ممكن اجاوب على السؤال
الاستاذ ناظرها بتعحب:قلتي ماتعرفين؟؟؟؟!!
حنان بأرتبارك مخفي:الحين بس عرفت جلست افكر واكتشفت الحل...
الاستاذ :طيب جاوبي
حنان جاوبت على السؤال صح .
والاستاذ امرهم يسفقو لها والعيال مقهووووووورررريييييين

واحد من الطلاب استاذ يلا اضرب البنات
الاستاذ :لاخلاص رضي الله لهن بحنان وابتسم ورجع للسبورة...
اماحنان كانت مبسووووووووووووووطة وهي تشوف نظرات الحقققد والقهررررر من زملائها وخصوصا نظرات انس لها مقهووووور من قلب مو كفاية انه تفشل قدام الاستاذ وهو اذكى الطلاب وينضرب كمان ناظرته بغرور ولفت وجهها للاستاذ تفهم الدرس
وبغيرة طفولية بدااخلهااا :يستاهل خليه عشان يحب هالة ليش يسوي لوحتها بالجدار وانا اخترت هذاك المكان اول
رجعت للواقع وهي تسمع نغمة جوالها للمنشد سلوم السلوم....زمان الطفولة



وداااااعت الله ي زمان الطفولة
روح ب امااان الله ياعهد الاطفال
ي عهد كنا نلتقي بالسهولة نفرح ولانخشى حواسد وعذاااال؛؛؛؛


شافت رسائل بالواتس من صديقاتها انهارت وهي تشكي لصديقة لها عن الخبر اللي كسرها اليوم حاولت تهدئها وتنصحها وتذكرها يمكن خيرة ادعي ربك واستخيري ربك وربي يقدم اللي فيه الخير قفلت منها وتسلل لقلبها بعض الهدوء دخلت توضت وصلت الاستخارة وقامت تتجهز تروح التحفيظ يمكن تنسى همها شوي جو الغرفة يخنقهاااا لبست العباية والجلباب والنقاب وراحت صلت العصر بالمسجد وبدت تحاول تحفظ ولو قليل سمعت لاستاذتها حست الاستاذه وبهدوء :حنان فيك شي
حكت لها حنان عن العريس وتجنبت فكرة تحكيلها انها مغصوبة..باركت لها هي وزميلاتها وراحت تنصحها وتسئلها عن العريس ^ابتسمت بسخرية للحين ماتعرف شي حتى اسمه حاولت تتجنب الاسئله كل اللي تقدر تقوله انه الكل يمدحه ويصلي وهذا اهم شي عندها هي واهلها ارتاحت بالتحفيظ ورجعت البيت وهيه كارهته حيل


بعد العشاء مارضت تتعشي وتعذرت بالنووووم

يَ اﻟوسآﻳد يَ آمآن [ اﻟهاربينٌ ] ﺂحضني همي ْ و ﺳمّي ﻋ̣ﻟﻳه :*(


ظلت طول الليل تفكر وتبكي والحزن مسيطر عليه فتحت الواتس وشافت رفيقت عمرها سلمى متصلة راسلتها وخبرتها بكل شي حتى عن حبها الصامت المكتوم من سنيييييين ماعمرها فكرت تبوح لاحد بس خلاص تعبت من الصمت ماعادت تحتمل

لي رغبهةةة في البووووح ولكن للصمت هيبه#

حنان بحزن:بنيت احلامي عليه من لما كنت طفله
سلمى بحب اخوي وصدق:
حنونتي قلبي انتي عارفه كم احبك وتهمني مصلحتك اسمعيني وفكري بكلامي كويس...
لاترفضي العريس عشان انس ابد انت ماعدت تعرفي اذا لساته يحبك اولا بعدين حتى لويحبك موتقولي دخل جامعه خاصه مدري بكم دولار لو يحبك كان خطبك وكافح ودرس معك وبعدين انتي لسه صغيرة مع الوقت بتنسيه صدقيني الحب الحقيقي بعد الزواج اما غيره كله كذب وبعدين انس مايعرف انك تحبيه كيف تجلسي تنتضريه والين متى اتوكلي على الله ونامي وعسى ربي يسعدك ويعوضك يالغلا
حنان بإقتناع: والله مو رفضي عشانه اصلا انا متاكدة انحنا مارح نكون لبعض بسبب المشاكل بس مابي الزواج ابي ادرس خااااييفة ي سوسو خاااايفة مقهورة انتِ عارفه كيف كنت اعشق دراستي الله يسامحك يبه
سلمى بحب ومزح: فديتك يلا احكيلي ايش مواصفات عريسك اممممم اتخيله كشششخه دامه مغترب
حنان ببتسامة حزن :نسيت اقلك اسمه فراس 🙈<<< يازعم تستحي هع
سوسو بحماااس: يااااااااي رووووعة اسمه شكله جنتل لحظه ادخل اشوفه بالفيس بوك وارسلك الصورة
حنان بمزح : هييييييه لاتشوفي لزوجي لا اذبحك
ابتسمت سلمى بفرح انها غيرت نفسية صديقتها ولو شوي وجلسين يسولفييييين لين الساعة 2 بالليل
حنان وهي تتثاوب ي للمجنونة شوفي كم الساعه وبسخرية موجعة بكرة خطوبتي ع المجهول،،،
سلمى بهدوء والنوم بدأ يداعب جفونها: اتفائلي ولاتبيني لاهله انك مغصوبة انتبهي وهاالله هالله بالكشخه بينهبلوووا عليك
حنان بتعب: يلا تصبحي ع خير ومشكووورة
سلمى بحب : وانتي بخير يالغلا



نامت حنان بتعب
صحت الساعه7:30 ع صراخ ابوها وهو يفتح الباب بقووووة يلاقومي ساعدي امك بيجو اليوم ناس ع الغداء بس لك نوووم ي كسلة... الخ
قامت غسلت وجهها وتوضت وصلت استغفرت ربها انهااخرت الصلاة مو متعودة دايم تصليها بوقتها خصوصا الفجر
وبعدها قامت تنضف وتطبخ جائت الساعه11ونصف وقد كملت كل شي دخلت اختها وهيه تزغرط بحماس وفرحة صادقة
:مبرررررررووووك وهي تحضنها بحب ابتعدت عنها بخجل وهي تاخذ ابن اختها منها فدييييته حبيب خالته وتبوس فييييه
خوله : كيف العروسه
حنان بابتسامة منكسرة : عروسه بالمطبخ عادي مافي شي
خولة بحماااس :تعالي شوفي صورته نزلها سامي من الفيس
اقتربت حنان منها بفضوووول وظلت تشوف صورته


طوووووويل جسمه ريااااضي مناسب لطوله ...حالق بشكل حلو وانيييييييييييييق ظلت تتأمله وهيه تفكر مابي حسن خلقك ابي حسن اخلاقك عسى ربي يقدم اللي فيه الخير مارح تبالغ بحزنها مارح تتشائم كثيير رح تتفائل وتحاول تتقبله ب اي شكل هذا نصيبها ومكتوبها خلاص ماعاد في امل للتراجع
صحت من افكارها على صوت امهت وهي تقول لها لاتنسي تقدم كل شي لغرفه الطعام وتبخرها قامت بهدوء وكملت شغلها .....
بعد الغدائ الساعة 2 كملت تغسل الصحون وظهرها شوي ويتكسر تعبت حييييييل اليوم اااه هاذا الا واليوم خطوبتي وابتسمت بوحع شافت اختها تبدل لاطفالها ملابسهم تحبببببهم تعشق برائتهم واخوهاالصغير جالس يناظر بحزن محد غير ملابسه امها تتعب من اي شي جابته وقدها كبيره شوي بالعمر اخذته وهي تبوووسه وتروح تبدل ملابسه فرح وراح لعند عيال اخته محمد بحماس طفولي: ثوف خلثت قبلك
ريان بضجر: ماما بدلي لي يلا من اول وانتي مع ضياء
خولة بصياح كالعاده: اهدئ ماتشوفني مشغوله مع اخوك والتفتت ع حنان بحده وانتي تجهزي باقي ساعه ويوصلو الضيوف
حنان بهدوء بكنس الصاله والمجلس واروح
خوله بحزن ع حال اختها: خلاص روحي جهزي نفسك انا بكمل عنك
ابتسمت لها ب امتنان وب ابتسامه مشكوووووة
خذت لها شور يبعد عنها التعب ولبست اللبس اللي اختارته لها اختها


فستان احمرر طووووويل مزموم من عندالصدر والباقي عادي كان عادي بس طلع عليها حلوووو ناضرتها اختها ب اعجاب ناااايس يلا تعي اسوي لك مك اب
حنان بهدوء وابتسامه: بسوي لنفسي لاتهتمي جهزي نفسك انتي

يتبببببع،،،"،،،،،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-17, 10:40 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااارت الثااااني



شُعـُور لا يُـوصَف أنْ يَكُونَ ، لَديْـك اشَخاصٌ يبَـحْثون عَن { آلز گِلمَـآتْ } آلتيّ تـضِحكُكَ فِيْ كُلّ مَـرّهـ لِيَـروا إبتسِآمَتك فقط


ابتسمت وهي تشوف نفسها في المراية حلوة بس مووو جميييييلة لست من الذي يجعل بطلة القصة خارقة الجمال لكن بطلتي كانت روحها الطيبة المرحة محليتها اكثر
حنان**عمرها 19 سنة خلصت الثانوية السنة اللي فاتت مادخلت الجامعة بسبب ظروفهم المادية والعادات المتسلطة<<< البنت مالها الابيتها وزوجها
امممم حنان متوسطة الطول ونحييييفه بس فيها انوووثة شعرها لكتفها مجعد شوي بس ناعم لون بشرتها قمحي عيونها كبار وحلوات حيييييل

ابو حنان:عمره 50 سنة طيووووب وملتزززززم حنوووووووون بس قاسي على حنان ماتدري ليش مايحبها؟؟ امممم طووووويل ووسيم ويشتغل استاذ باحد المدارس

ام حنان : انسانة طييييييييبة على نياتها تحب الخيييير للناس ودايم تحاول تساعدهم تحب عيالها وتدلعهم طبعا ماعدا حنان ...
عمرها 45 سنة

خولة :اخت حنان الكبيرة متزوجة وعندها طفلين ريان 5 سنين وضياء سنتين خولة جمييييلة اجمل من حنان سمراء وطويله وعيونها وسااااع تحب اختها وتحس انها مظلومة ماتدري ليش اهله مايحبوها ودايم تتعاطف معاها

سامر وسمى اخوات حنان سامر 15 سنه وسمى 12 سنة



......



حنان تشوف لنفسها بابتسامة هادية وتناظر بنات عمها اللي حظرين وكمان صديقاتها بفرح لحظورهم تشوف كيف يحاولين يحمسينها معاهم ويحاولين اسعادها ب اي طريقة
قررت تتجاهل الالم وتعيش اللحظة موكل مره رح تختطب رح تتناسى انها مغصوووبة وتبتسم
مر الوقت وجاء وقت دخولها ع اهل عريسها الطويل >كما تقول دائما( انا موو قصيرة بس هم طويلييييين هع**

حست جسمها يرجف كانها رح تقابله شخصيا خاااايفة وكانت متردده كثييير موقادره تتحرك تحس بشلل برجولها كانت تسمع تشجيع صاحباتها وخالاتها ومو قادرة تتحرك اصلا ضغطت ع يد خالتها ابتسمت لها تشجعها تقدمت بخطوات بطيئة وبملامح خجوووولة بدت تسلم على الحظور ماكان المجلس كبير اللي حظرين قليل جيرانهم وصاحباتها امااهل العريس فحظرت امه وثنتين خواته بنفس عمرها تقريبا وخالته زوجة ابوه

جلست بخجل تبادلت الحديث مع البنات ومر الوقت لبستها ام فراس الدبلة والساعة والزغاريط ماليه المجلس وصديقتها تتنيذل عليها وتصفررر بحمااااس وتغمز لها

اوووةه اخيرا كملت ناظرت الدبلة بهدوووووء وابتسمت ب امل قررت تبنيه لنفسها من نفسها


مرت الساعات والكل رحل لبيته ودخلت غرفتها وحاولت تنام بس مافي فايده...ابتسمت بخجل لماتذكرت لما جابو لها الصورة تشوفها سوت نفسها تستحي ومارضت تشوف مايدرون ان الصورة صارت بجوالها ههههع

قامت صلت ركعتين وقرأت قران دعت ربها يسعدهااا ويكتب لها الخير وككل مره دعت ربي يحنن قلب اهلها عليها ،،،،

رجعت لفراشها اخذت جوالها فتحت الاستديو وشافت صورة عريسها وتتأمل ملامحه
فراس : طوووووووووويل جسمه رياضي مملوووووح وانييييق درس الثانويه بس وبعدها راح السعودية يشتغل هناك كأكثرالطلاب اليمنيين...عمره28 سنه


غلبها النوووم ونامت بتعب




مرت الايااااااااام مافي جديد بحياة حنان غير نغزات وجروح اهلها حنان تحب ابوها موووووووووووت من لما كانت طفلة كانت تعتبره قدوتها وكل شي بحياتها كانت تتفوق بدراستها بس عشان ترفع راس ابوها وفعلا كان دووووم يتفاخر فيها قدام اصدقائه بس من الصف السابع تغيرت معامله ابوها لها كثييييييييير صار قاسي معاها يضربها ويحبسها بالبيت ماتدري ليش على اتفه سبب يضربها حتى انه ببدايه دراسة صف سابع ارسلها لبيت اهل امها في المدينة عشان تدرس وماكان يزورها ولايجيب لها مصروف وكانه نسي ان عنده بنت بس هي ماقدرت تتحمل تلميحات جدتها عن وجودها عندهم وان ابوها راميها عليهم ماكان مصبرها الا وجود جدها تحبببببه كثير يحبها هوالوحيد اللي ماعمره جرحها كانت تساعده في البقالة وتذاكر دروسها بس ماقدرت على الغربه رجعت بدون علم ابوها مع شخص كبير في السن مع عائلته كانو في طريقهم الى قريتها ...تذكرت صدمة امها وابوها لما شافوها بس رفضت ترجع مستحيييييل تفارقهم مره ثانيه رح تتحمل كل شي بس تضل جنبهم ومرت ايامها عذاب في عذاب.....والى متى سيظل هذا العذاب ااااه بس لواعرف سبب كرههم لي وربي مو مقصرة معاهم بشي تنهدت بتعب ورجعت تكمل شغلها في البيت ككل يوم ....



بعد 9 شهوووور
ام فراس :السلام عليكم
ام حنان تسلم عليها وعليكم السلام تفضلو ادخلو
دخلوا الضيوف ودخلت الام تنادي حنان تستقبل اهل خطيبها
لبست حنان الدبلة اول شي لانها رمتها بالدولاب بعد الخطوبة على طوووول وخافت يشكو فيها هع
لبست فستان ازرق قصير ب اكمام وخلت شعرها عادي ممسوك بمشبك صغير وماعملت لوجهها ولاشي تعطرت بعطرها المفضل^^ جالكسي خام

ودخلت سلمت بهدوء وخجل وجلست معاهم تسولف مع البنات وتضحك معاهم .. ....رفعت راسها بصدمة على اخر جملة سمعتها

ام فراس : الزواجة بعد شهر من الان انتِ عارفه الحين رمضان ومش حلا زواجات رمضان
وقفت حنان بصدمة وعيونها متحجرة بالدموع واستئذنت وخرجت غرفتها بينما ظلت امها تتفق معاهم ع كل شي



ان تفقد الرغبة في التأوه ..
ان تزهد حتى في الفضفضة عما يؤلمك...
ان تتحول لشخص كظيم ...
ذلك اكثر ايلاما من أي ألم ...



ظلت بغرفتها يومين ماخرجت منها معقولة الخبر صحيح خلاص رح تتزوج طيب خطيبها ليش مايملك عليها على الاقل تتعود عليه شوي رجعت تبكي بضيق وتخرج دفاتر الماضي والمشاعر اللي كانت تكتب فيها عن حبها الوهمي المراهق ل انس واحزانها وجروحها من اهلها احرقتها كلها خلاص ماعاد ينفع تحتفظ بشي رح تنسى الماضي وتبدأ حياة جديدة وياعساها تلقى سعادتها في هذه الحياه الجديدة<< ماتدري انه رح تكون اشد عذاب من حياتها الاولى





مر شهر رمضان الكريم وحنان مشغوله بتجهيزاتها جهزت كل شي بمساعدة اختها وخالتها طبعا ابوها اخذ نص مهرها واعطاها النصف




نحتَآج أحيآناً .. أَن نُعمِي بَصَر قلوبِنا
لـ نُتِيحَ الفرصةَ لـ عُقُولِنا بإتخآذ القرآر الصآئب .. !
دونَ أن تَغلِب عآطِفتِنَآ عَلَى الأُمُور !




يوم العيد كان هو نفسه يوم الملكة قبل العصر دخلت امها وبيدها الكتاب وببتسامه : حنان وقعي هنا

ناظرت امها وناظرت الدفتر اخذت القلم ب ايد مرتجفة شافت توقيعه حلو ماعليه كلام يااااربي وش اسوي يااارب اسعدني سمت بالله ووقعت جنب اسمها .. سمعت بعدها صوت الزغاريط تملئ المكان واللي يبارك لها وهي تناظرهم وتبتسم ببروووود

نـــادرونَ جدَّاً ..

أُولئِـكَ الذينَ يتقِـنونْ قــراءَة َ الدمْـعِ في عيونِـنِا دونَ أَنْ نبْـكي !



اقتربت منها صديقة عمرها سلمى سلمت عليها واحتضنتها بقووووة حضنتها حنان وسمحت لدموعها بالنزول على صدر احن صديقة بكت خوفها وحزنها وبكت حبها وامالها بكت دراستها واحلامها بكت خوفها من زوجها اللي ارتبط اسمها ب اسمه قبل قليل كيف رح تكون حياتها معه رح يتقبلها وتتقبله والا رح يقسى عليها مثلهم...!

بعد نص ساعة قامت من حضن رفيقة عمرها اللي تحس فيها وتشاركها جروحها وهمومها وافراحها ناظرتها بحب وابتسمت ب الم وهي تقول بمرح مصطنع:يااحظه محمد بحضنك ينسي واحد الهموم
سوسو بغرور: اكييييد وبالهفة ياربي متى يجي يوم عرسي اشتقت لمووودي كثير
ابتسمت لهاحنان بحب وهي تتذكر حب صديقتها لمحمد ابن خالتها تحبه كثير وهو كمان تقدم لها وراح يكمل دراسته بمدينة بعيدة عن مدينتنا بس اهم شي حجزها له عشان يظل مطمئن << فديتهم وربي احلى ثنائي في الحب الصادق


جائت خالتها تعدل مكياجها اللي اخترب من بكائها

ناظرت نفسها بالمرايه حلوة بس غمازاتها طافية وعيونها ذبلانة ....مكياج خفيف وتسريحة هااااادية ماتحب المكياج الثقيل الشي البارز بمكياجها هو روجها الاحمر الصارخ قرأت الاذكار ومسكت ايد سلمى ومش بهدوء ظاهري اما داخلها كانت ترتجف بخوووف وصلت للكوشه وجلست تناظر الحظور شافت صديقاتها ابتسمت لهم بفررررررح قربوا منها وجلسوا يعلقوا معاها كانت تضحك معاهم وعقلها مع اللي رح يدخل بعد شوي ناظرت ام فراس جالسه تكلم بالجوال شكلها تكلم ابنها يدخل


اختها بصوووت عالي : تغطيييييين العريس ايدخل الان ....




يتبببع،،،،،،،،،،،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-17, 10:40 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااارت الثالث



م راح اطلب آي شي من الحياه غير آنها تجمعني في شخص يشبهني ، يشبهني من جوا يشبه طريقة تفكيري وجنوني وعفويتي وبسآاطتي ~



اختها بصوت عالي : تغطين العريس بيدخل الحين


ناظرت اختها بخوووف وهي تحس بجسمها يرتجف والبرررد يغزوا جسدها تحس الهواء انعدم اخذت شهيق وزفير تهدي فيه نفسها سمت بالله التفتت حولها شافت صديقتها سوسو تبتسم لها بحب وتطمنها ابتسمت بتوتر

نزلت عيونها اول ماداعب انفها رائحة عطره الرجولية القووووية
يااااربي ساعدني خاااايفة احس كل خلية بجسمي ترتجف احس قلبي يدق بقووووووة لدرجه ظنت كل اللي بالمجلس يسمعوه
رفعت راسها بشكل تلقائي لما سمعت همس رجولي هاااادي اول مره تسمعه ... فراس: مو ناوية تسلمي علي
مدت يدها ب ارتبارك واضح لماشافت ايده المدودة سلم عليها وباس جبينها ابتسم وهو يحس بيدها الباااااردة بيده الدافية وزادت ابتسامتة لما شاف وجهها تلوون باللون الاحمر لماباس جبينها وهمس لها :مبرووك
ايدك مثلججججة بردانة...؟
حنان خلااااااص تحس بتموت من الاحرااااج يارب متى يخرج خلاااص بموووت ابي اتنفس

تنهدت براحة لما شافت خواته الاء وسحر يسلمين عليه بفررررررحة واااضحة وحب اخوي صاااادق سلمين على حنان بفرح و ب ابتسامه : مبرررروك عليكي اخونا الغالي
ناظرت فراس بطرف عينها بخجل شافته يبتسم بغروووور < مصدق نفسه الاخ
وبخجل وغرور : مبروك عليه انا

ناظرها وضحك ماتوقع تقولها بس ابتسم شافته يقوم يحتضن امه بحب ويسلم عليها ويمسح دموعها : افاااا يمه الحين تبكي بدل ماتفرحي لي
ام فراس ببتسامة حنونة: دموع الفرح يالغالي عسى ربي يسعدكم ياولدي ...
سلمت على حنان وسلمت عليها حنان براسها ب احترام وجلست مكانها وتصوروا معاها وبعدين جاء وقت الدبل لبسها فراس بهدوووء وهو ملاحظ احراجها من قربه منها ابتسم لها وبدون شعور منها رجعت له الابتسامة ب ابتسامة احلى منها وبعدها نزلت راسها بخجل ابتسم على خجلها وطلب من اخته يجلس معاها شوي
رفعت راسها بصدمة لالا ماتبي تبي ترتاح خايفة تحس شوي ويغمى عليها بس محد عطاها فرصه تتكلم حست بيده تحتضن يدها الباردة ويقومها معه قامت بهدوووء عكس قلبها اللي يدق بجنووووون

دخلوا غرفة لحالهم بجانب المجلس جلس وجلسها معاه تحس انه مرتبك اكثر منها بعد خمس دقائق ماينسمع فيه سوى صوت انفاسهم تنح نح ب ارتباك : ااحم مبررروك وبضحكهة مبروووك عليك انا
حنان ماتت من الاحراج وبهمس خجول: الله يبارك فيك
فراس: مستعده للعرس بعد يومين
حنان بهمس: ان شاء الله
جلسوا يسولفوا شوي وبعدها قام اعطاها كيس بداخله هدية وخرج بعد ماباس خدها

امااا حناااان ظلت مكانها متجمدة من بوسته وعطره العالق على ملابسها حمروا خدوها خجل لما دخلت سوسو عندها وهيه تقول بفرح : هااا ايش سويتوو ااااخ ياقلبي متى يجي دوري قسم بالله مااخليه يخرج من البيت
ضحكت حنان بقووووووة وبخجل تضربها على راسها : قليلة ادب اسكتي
وكملوا الحفلة ضحك ووناسة وحنان تحس حالها مرتااااااحه< عسى الله يديمها





يوووم الخميييييس




ﺣِﻴﻦَ ﺷَﺎﺭﻓَﺖَ ﺍﻟﻔَﺮﺣﺔُ ﻋﻠَﻰ ﺍﻹﻛﺘِﻤَﺎﻝ , ﺇﻏﺘَﺎﻟﻬَﺎ ﺍﻟﺤُﺰﻥُ ﺿَﺎﺣِﻜًﺎ ! عُمْرّ اَلْفْرّحْهّ فّ حَيّاَتّيْ مْاَتَمْتّ...




كانت حنان تقف بفستانها الابيض لم يكن فاخر بشكل كبيييير ولكنه كان انيييق وبسيط وطالع على جسمها حلووووة مناسب لها بشكل مكياجها هادي وتسريحتها مناسبة لها ناظرت نفسها برضئ وابتسمت ب امل بدأ يتسلل لحياتها من قبل يومين


بعد الزفة المعروفة باليمن\ تزف العروسة للحريم الحاضرات وتجلس شوي وبعدها تقوم وتجلس بغرفة مع قليل من صديقاتها الين بعد العشاء ويأخذها ابوها ويسلمها لزوجها >>> تنويه حنان تعيش مع اهلها واهل زوجها بمحافظة أب >> كانت بالقرية لما كانوا صغار ولما صارت بصف اول ثانوي سافروا المدينه\



صلت العشاء وسمعت صوت ابوها ينادي امها تجهزها شوي ويمشون ...
امتلئت عيونها دموووع وهي خلاص رح تفارق اهلها اللي محد منهم فكر يحزن عليها حتى ناظرت امها تبيها تضمها تهديها لكنها ماسمعتها الا توصيها على زوجها واهل زوجها وتحترمهم وماتقصر معاهم... الخ
وخرجت تاركة بنتها وحيدة تداري حزنها والم قلبها شجعت نفسها واخذت نفس سمحت لاختها تغطي وجهها بطرحة كبيرة وتمشي معاها للسيارة شافت ابوها واقف ينتظرهم كان بنفسها ترتمي بحضنه وتقول له لاتتركني احبك والله احبك حبني وسامحني بس ماقدرت لان ابوها اول ماشافها دخل سياره واشرلهم يركبوا سياره خالها مسك خالها يدها وساعدها تدخل السياره في الطريق البيت قريب لهم كثير بس خالها اقترح يلفوا شوي حول المدينة بعد ساعة من اللف وصلو لبيت اهل العريس كانوا ب استقبالهم والالعاب النارية مغطية السماء

ماعاد حست بشي كأنها بغيبوبة نزلت من السيارة بمساعدة ابوها وخالها مسك ابوها يدها بحنااان صار لها سنين ماحست فيه دخلوا البيت وكان فراس بنتظارهم على الباب مسك يدها ولف يد ع خصرها<< عندنا يقولوا القبض^^

جلست ع الكوشه بمساعده فراس وخواته تقدم ابوها وابعد الطرحة عن وجهها وقامت تسلم عليها باس جبينها وهيه خلاص انهارت ضمته بقوووووووة وصارت تبكي ضمها ابوها بهدوء وهو يهمس لها تحافظ على زوجها وبيتها ويدعي لها بالتوفيق وتركها وخرج.... ظلت تشوفه وهو يبتعد عنها بخطوات هادية حست بخالها حبيبها يمسح دموعها بحب ويسلم عليها حضنها بحب وببتسامة لفراس مااوصيك على حنونتي تراها اغلى وحدة على قلبي
فراس بهدوء وهو يسحب حنان من حضن خالها ويمسح بقايا دموعها بحنان: بعيوني
ابتسمت ب احراج ونزلت راسها اقتربواخوالها واخوها بيسلموا عليها بس فراس قال والله اذا رح تبكي ممنوعين بالكود هديتها
ضحكوا اخوالها وسلموا عليها وعلى فراس وراحوووا.. ....بعد التصوير والجاتووا والعصير دخلوا العرسان لغرفتهم

حنان تشوف الجناح الصغير غرفة متوسطة حلوة وسرير يكفي ل اربعة اشخاص وصالة صغيرة وجنبها باب باين انه حمام< الله يكرمكم

جلست ع الكنبة الصغيره اللي بالغرفة بخجل
فراس بهدوء : بدلي ملابسك عشان العشاء وخرج
دخلت دورة المياة >الله يكرمكم
خذت لها شور سريع ولبست لبس نوم طويل وساتر سكري خرجت ماشافت فراس بالغرفة تنهدت براحة حطت كريم على وجهها وقليل كحل وروج وردي هادي فاتح وتعطرت وجلست ع الكنبة،،،، دخل بعد دقائق كان مازال لابس ملابسة ماغيرها شافها والتقت عيونه بعيونها الناااااعسة شافته وسيييييييم اليوم بالثوب والجنبية ولبس العرسان الخاص التقليدي ماقدرت تشيل عيونها عنه تحسه غييير عن البدله اللبس التقليدي مطلعه اكثر جاذبية ....

ابعد عيونه عنها واخذله بجامة ودخل عشان ياخذ له شور خلص وقرب منها شوي وبهدوووء: تعالي نصلي
قامت لبست جلال الصلاه وصلت معه ودعت ربها يسعدها وبعدها تعشوا مع بعض .....
فراس بهدوووء: حنان انا احب وحده ورح نتزوج بعد 4 شهور
حنان بصدمة : ايش
فراس ببرود يقتل: اللي سمعتيه....


نصــمت احـــيانــا لشــدة ذهــولــنا بمــوقــف ما ..
حتــى ان الــدمــوع لا تــحرك ســاكناً !
واحــيـانا مــن شدة صــدمتــنا بـ أناس وثـقنــا بـــهم "نبتسم" !!



يتبببببع،،،"،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 03:32 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااارت الرااااابع






أّلَرجِأّلَ فِّيِّ أّلَشٍرقِ وِﻷَّسبِأّبِ لَيَِّّس لَهِأّ عٌلَأّقِهِ بِأّلَحٌبِ

لَأّيِّحٌبِوِنِ زِّوِجِأّتّهِمَ . . .
وِلَأّيِّتّزِّوِجِوِنِ حٌبِيِّبِأّتّهِمَ ....





حنان بهدووووء ظاهري بس من داخل تنزف حزن والم وخيبة :وانا..!
نظرلها بتعجب:انتي ايش فيك
بهدوء: ليش تزوجتني ؟

فراس بهدوء: بصراحة اهلي يحبوا اهلك ابوك سمعته زي الذهب والكل يحبوا يناسبوه وانا ماقدرت اعارض اهلي لان البنت اللي احبها مو من مستوى عائلتكم وعائلتنا بس اذا تزوجتك رح اقدر بعدها اسوي اي شي بدون محد يعارضني

بوجع داخلي وخوف من اجابته لطلبها وترقب: طلقني الحين

نضرلها بعيون مصدوووووومة : من جدك انتي مجنونة

ببتسامة : لا مو مجنونة بس طلقني مستحيل اعيش معك على ضره
فراس بهدوء وكلام باين انه مجهزه من قبل: طيب رح اطلقك
ناظرته بخوف وبنفسها والله ابوي بيذبحني وايش بيقولوا الناس عني يااربي ساعدني مابي ابكي خلاص مو قادره اقاوم احس لو تكلمت الحين بنفجر بكاء
وقبل ماتقوم سمعته يزفر انفاسه بضيق : بس مارح اطلقك الحين بعد سنة
تنهدت براحة ماخفيت عليه مايلومها صعب تتطلق الحين كمل كلامه : انا بجلس هنا6 شهور وبعدها بسافر السعودية زي ماتعرفي اشتغل هناك وبجلس هناك واخذ زوجتي واعيش معاها هناك6 شهور وانتي طبعا عند اهلي بعدها ارجع واطلقك وبكذا يكون صار لنا سنه متزوجين صحيح رح تتعرضي لكلام الناس بس هذا قرارك والناس مع الايام ينسون


تناظره وهو يتكلم بكل بساطه بس صح هذا قرارها رح تتطلق وترجع تكمل دراستها
بهدوووء : بس انا عندي شرط
ناظرها: ايش
: تخلاني خلال هالسنه معك ادخل ادرس اي شي انجليزي والا حاسوب اي شي
فراس بستغراب : ليش
: الله يخليك لاتحرمني خلني ادرس مارح تخسر شي الله يخليك
فراس بهدوء طيب وقام خرج


سلام على المكسور في قلبي .. ذاك الذي لا يحدث صوتا .. *

ظلت تناظره وهو يعطيها ظهره ويخرج كانت تكلم نفسها ...شفتي الحياة الجديدة اللي تفائلتي عشانها اه يارب تصبرني ليش كل ماحاولت افرح الاقي الحزن يعشقني تعبت وربي تعبت حست بدموعها تنزل خلاص ماقدرت تكبت اكثر بكت وبكت وبتفكير جنوني ولحظه تهووور

جلست تقول في نفسها "" لو تزوجت انس اكيد كانت ليليتنا بتكون غير انس يحبني ااااه تذكرت كيف انقهر لما قالت له اخته حنان اختطبت تذكرت كيف كان حزين وضايق واتهمها بالخيانة* طبعا اخته اللي توصل لها الكلام
صحت من تفكيرها وهي تستغفر استغفرالله العظيم وش هالتفكير انا الحين بذمة رجل ثاني مايجوز لي افكر ب احد تعوذت من الشيطان وقامت طفت النور ورجعت نامت ع الكنبة الصغيييييرة ضمت نفسها عليها وناامت بدون حتى غطاء ... ...




ما أبي جرح ولا أبي خوف ، ولا أبي أحزان.
أبي موقف ، أبي كلمه تهز أوطان.
أبي انسان
اذا طحت يفز ويسند حمولي ، يحس فيني قبل لا أشكي ، يواسيني قبل لا أبكي ، ومن قلبه اذا حنيت ،الأقي بداخله احضان.



صحت من النوم شافت نفسها ع السرير فززت بفجعة وهي تناظر ملابسه تنهدت بتعب والتفتت شافته نايم قررررريب منها وايده محاوطة خصرها النحيل ... .جت تقوم بس هو شاد عليها
حنان: ياربي الحين كيف اصحيه ااااف
فراس مبتسم بداخله هو صاحي بس يبي يتنيذل عليها شوي سوى نفسه انقلب جهتها لين صار راسه على صدرها ....خلاص حست حالها بتمووووت من الاحراج . حاولت تبعده بس مافي امل
غمضت عيونها بتعب مافيها نوم امس نامت من بدري وش تسوي الحين ...حست ب انفاسه تحرق نحرها وسرييعه هذا دليل انه صاااحي
تجمدت بخووووف ياربي وظلت ساكنة وفراس بداخله ميت ضحك عليها ...انقلب لمكانه الاول بس لسى ايده محاصرتها ...تنهدت براحه وظلت تناظر وجهه القريب مرررره ...ي الله سبحان من خلقك بس وش يهم الجمال اهم شي الاخلاق سمحت لنفسها تتئمله لدقائق حواجبه مرسومه رسم وعيونه مغمضه براحه
وانفه سله سيف بلعت ريقها لما شافت شفايفه الممتلئه وبدوون شعور ثبتت نظرها عليهااا
فراس بهدوء ومازال مغمض: تبي تذويقنها...

خلاااااااااااص لو تشوفو حنان ماعاد بتعرفوها من الاحرااااج تمنت انها تمووووت ولاتنحط بهذا الموقف السخيف الحين وش بيقول عنها ....بعدت يده المحاصرة خصرها وجت بتقوم بس كان اسرع منها وسدحها جنبه وارتفع شوي ... فراس بغمزه: والله مااخليها بخاطرك وووقبل ماتفسر معنى جملته ماحست الا بشفايفه تلتقي معاها بهدوووء فتحت عيونها بصدددددمة ثواني وابتعد عنها ....وظل يناظرها بصمت ... مازالت عيونها مفتوحه ع الاخر حست بيده تمسح دمعه تمردت منها ابتعدت بسررررعه وهي مييييته من الاحراج ....سمعته يقوووول: لاعاد تنامي ع الكنبة صغيرة كثير ومااقدر اشتري لك فراش عشان اهلي مايحسون رح تنامي معي ع السرير .. .لفت له بخووووف ،،، فهم نظراتها وببروووود : لاتخافي مارح يتكرر اللي صار اليوم ...وبغرور اصلا انا مااحب احد ينام بحضني ماارتاح بالنووم ...
بدون ماتحس حست لسانها يقول: حتى حبيبتك وووبسرعة حطت يدها ع فمها ونزلت عيونها بحياء ياربي ايش سويت
فراس ب ابتسامه: تغاري علي
ناظرته بطرف عين : مع نفسك ليش مين انت عشان اغار عليك وراحت وهي تسمع صوت ضحكه عليها .....
اخذت لها شاور سريع وخرجت تلبس باقي شوي وتروح عند الكوافيرة ااااف طفش طول الاسبوع مكياج وش ذا التفاهات >اليوم الحفلة بيت اهل العريس
ووتذكرت اخو فراس كان امس عرسه كمان ايه صح ماشافت عروسته يااترى كيفها...؟

لبست بنطلون جينز وفنيلة ب اكمام .طويله لفوق الركبة بشوي ساترة ناظرت تفسها برضى ...ورجعت ترتب اغراضها بالدولاب لما يجو ينادونها ...
بعد نص ساعه رفعت راسها على صوت فتحت الباب شافته يدخل رمى السلام وخرج له ملابس من الدولاب وراح ياخذ شاور قبل يروح سمعت سؤاله : انادي لك البنات
: ياليييت والله طفشت وحدي ....ابتسم على عفويتها وخرج ... بعد شوي دخلت الاء بعد مادقت الباب وبحمااااااس:صباحية مباركة ي عروسة
بخجل: الله يبارك فيك
الاء : ماشاء الله عليك قسسسم اخي بتضيع علووومة على هالكشخة
ب ابتسامة الم ردت:تسلمي من ذوقك ...
جلسوا سوالف وضحك لين جت الساعة 12 وقامين عشان يروحين الكوافير وصلهم فراس وراح بعد ماقال بهدوء: لماتخلصوا اتصلوا فيني
الاء : طيب




قَد يَختَفِي خَلف الملامِحَ الجَمِيَله أحيَاناً حُزنٌ گبِيَر..



يتببببع،،،،،''،،""




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-17, 08:14 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااارت الخااامس
`````````````~~~~~~~~```~~~~~~~`____`````````




لَستُ حزِينًا وَ لَا فَرحًا ؛ أنَا أقِف بيْنهُمَا تمَامًا .
هذَا لَا يَعنِي أننِي خَاوٍ أوْ مُتَبلد الشُعُور ؛
إنَّما مُعطلٌ مِن الدَاخِل فحَسْب .



ناظرت الساعة شافتها 3 العصر لسى الكوافيرة خلصت..اااف تعبت جوعانة موووت ماافطرت حتى ....
همست لا الاء : اتصلي على اخوش يلا نتروح تعبت
الاء بغمزة: الحين يجي لاتستعجلي وبعدين لاتخليه يشوفك اخاف يخطفك ويروح والنسوان يجلسين مراعيات
حمروا خدودها خجل :قليلة ادب اسكتي بس
ضحكت الاء بقوووة ااخ يارب زوجني
ابتسمت حنان وبصدق : الله يوفقك
شوي ويدق جوال الاء : ايه جاهزين امممم لا طيب والله جوعانين اممممم اي شي على ذوقك طيب مع السلامة
الاء تكلم حنان فراس يسئل ايش ودنا غداء
حنان بهمس : والله جوعانة من امس الظهر ما اكلت شي
الاء : م جنوووونة انتِ وبمزح ياويلي شكلك جاوعة بتكملي عليي الغداء ضحكت عليها وخرجوا لان فراس وصل
.....شافها تمشي بهدوء فتح لها باب السيارة دخلت قدام والاء وراء
كانت طول الطريق ساكتة تناظر شوارع مدينتها الكئيبة ماتحبها اشتاقت لقريتها الخضراء ليت ايامها تعوووود
صحت ككل مره من افكارها على صوت فراس يفتح لها باب السيارة وبذوق اتفضلي .. نزلت ووواي ماحسيت بالطريق احسن دخلت غرفتها خلعت العبايه وجلست ع السرير ترتاح شوي
بعد فترة دخلت الاء ب الاكل وجلسين ياكلين :احب البروست مررررره
حنان: حتى انا خصوصا على الشطة اووووووه تذكرت قامت بسرعة جابت الشطة من الدولاب
الاء ب استغراب وهي تضحك: يوووه جبتي الشطة معك
حنان بضحكة :هذه عشششششقي مع الفلفل امووووت عليهم
ضحكت عليها الاء وكملين اكل ....حنان بنقزة : اي صح احكيلي عن زوجة سلمان كيفيه وامممم ايش اسمه
ندى: امممم حلوة اطول منك شوي بس بصراحة انتِ احلا منها واسمها رقية
:عن المجاملات ادي الصدق اين اح سن وبعدين اهم شي الاخلاق
الاء: والله انك احسن وعلى قولتك اهم شي الاخلاق اما هي ماتحترم احد مدري ايش عاجبهم فيها بس عشان سلمان يحبها
حنان بهدوء: حرام عليك لسى ماعرفتيها لاتحكمي عليها
:الااعرفها لماكنا نروح كانت كل الوقت نغزنا بالحكي انا وسحر يلا ماعلينا اهم شي قومي البسي الفستان شوي وتدخلين ... صلت العصر ولبست الفستان ....وخرجت بخطوات هادئه للصاله اللي على قبل المجلس شافت رقية تنتظرها قربت منها وسلمت عليها :مبروك
رقيه بغرور:الله يبارك فيك
ناظرتها حنان اممممم صح اطول مني بس ماتبتسم ليش مكشرة كذا اممممم مكياجها مبااااااالغ فيه عكس مكياجي الهادئ دائما ملامحها ماتبان من كثرالمكياج اللي بوجهها الله يسعدها دخلت معاها والكل يذكرالله عليهم وحنان طول الوقت مبتسمة اللي يشوفها يقول هذه اسعد انسانة الحمدلله

......شافت اختها وخالتها دخلين من باب المجلس قامت من الكوشة بفرررررح وسلمت عليهم بحب واااااااضح والكل صار يبتسم على تصرفها ....جلسين معاها يسولفين :والله فقدتكم كثييييييير خولة اختها: اي فقدتينا واني اشههههد شكلك نسيتي الدنيا بحضن فراس ،،،،.
ابتسمت بهدوء وخجل :الله يقلعك ماتستحي
خالتها:حنان ماصار شي امس
انصبغ وجهها بالاحمر وبهدوء :لا
وجلست خالتها واختها يعيدين لها النصائح اللي صار لها شهر تسمعها......


بعد 4 ساعات فضي البيت من الضيوف وحنان تحس بتعب وجالسه تسولف مع الاء وسحر طبعا رقيه راحت من ساعتين ع الغرفة<عروسة
ضحكت بنفسها ب الم الله يسعدها حنان: خلاص انا بدخل تعبت
الاء : طيب بس استني شووووي بس
حنان: يوووووه والله تعبانة صار لي 4 ساعات طفشت
طنشتها الاء وخرجت شوي ودخلت ماسكة ايد فراس وتجره نحو الكوشة :تعال تصور مع حنان
:طيب بس فكي ايدي
شافت لحنان وهيه تضحك على نظراتها اللي شوي وتقوم تقتلها
حست بخطواته قريب منها حولت نظراتها له ي الله كل يوم احلا من قبل وش ذا الادمي نزلت عيونها بخجل وحزن مخفي ب اتقااااان
اما فراس واقف مصدوووم ماشاء الله عليها قمر جذااابه بشكل كبير بلع رقيه وقرب منها وبرغبة منه باس خدها وجلس جنبها لاصق فيها....لاحظ توترها وهي تفرك يدها بقوة والاحمرار غزا خدودها بعد قبلته ابتسسسسم وقام يتصور معاها كان جررررريئ < ياربي هذا الا وهو مغصوب
والاء تتنيذل عليها وتعلمه سوي كذا ومدري ايش وحنان تتوعدها بداخلها .....
بعد فترة دخلت الغرفة معاه اخذت لها ملابس ودخلت دورة المياه< الله يكرمكم
خرجت بعد نص ساعه بعد مااخذت شاور طووووويل لابسه بجامة نوم عادية لونها احمر مع ابيض وشعرها مبلل كان شكلها فتنة بصراحة اقترب منها بهدوء وبهمس :طالعه اليوم قمرررر
:يسلمو من ذوقك وراحت من عنده اخذت كريم تمسح به وجهها وايدها ولبست الجلال حق الصلاه وبدت تصلي العشاء....كل هذا وفراس واقف مكانه يناظرها ...حس على نفسه وراح ياخذله شاور بعد التعب اليوم ....
خرج من دوره المياه >اكرمكم الله .شافها على طرف السرير مغطيه وجهها بهدوء:تعشيتي.:ايوه
بعد فترة حست فيه ينسدح ع السرير وبعدها هدوووووء ....مرت نص ساعه ماقدرت تنام مافيها نوم ....معقولة يكون نام ؛؛ لفت جهته شافته ماسك جواله شكله يراسل ،،،
ماتدري ليش حست بالقهر منه غطت وجههاا ورجعت لجهتها ...
ابتسم وهو حاس فيها حط الجوال وهو يقول :مافيني نوم ايش رايك نسولف شوي
ابتسمت ولفت له:طيب وعدلت جلستها احكيلي عنك مااعرف عنك شي
وبدأ فراس يكلمها عن حياته ومغامراته وكيف كان مزعج وهي بدورها شاركته بالسوالف بس كان في شي مضايقها هو بعده عنها بقلبه وماحست الا وهي نايمه ... ابتسم واقترب منها دفاها وباس خدها وبهمس ماسمعته:سامحيني





يتبببع،،،،،،؛؛؛؛؛؛''''،،،،، "




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-17, 08:22 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااارت السادس
الكاتبة:الطائر الجريحk





لــن أجـعـلــك تـشـعـر بـثـقـلــي عـلـيـــگ . . !أعــدك أنـي سـأعـفـيـگ مـنـي و مـن حـديـثـي و اهـتـمــامــي


مر اسبوع كامل على زواجهم نفس الروتين طول الوقت صامتين يخرجوا بالعصر عشان بس اهله مايحسوا بشي وبعد المغرب يتروحوا وكذا كل يووووم ....حنان كل جلستها بغرفتها< عروسة
وفراس يقوم الظهر يخرج يرجع الساعة 8 ويتغدي معاها بهدوء ويرجع لجواله ....


حنان بطفش :خلاص طفشت والله مااليوم لااخرج اجلس مع البنات واتغدي معاهم وش ذا الملل ع اساس عروسة يخلوني لحالي ....لبست الجلال فوق البنطلون والفنيله اللي كانت لابستهم واخذت طرحة كبيرة ولفتها ع راسها ...شافته نايم بعمق مو حاسس بشي ..تذكرت لما كلمته انها بتكون تتغطى قدام اخونه بس جاوبها بهدوء :كل نسوان اخواني مايتغطوا مننا وانا ماابي اخواني يحسو ب اي احراج عارف انك من اسرة ملتزمة كثير بس لازم تتقبلي هالشي...
جاوبت ب استسلام طيب .....
ناظرت نفسها كذه تمام لبسها محتشم مايضهر منها الاوجهها وايدها بس .. خرجت من الغرفه بهدوء دخلت غرفة البنات ماشافت احد..راحت المطبخ عرفت انهن يسوين غداء ...دخلت بهدوء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راحت سلمت على عمتها وحبتها براسها وجلست جنبها.
ام فراس بحنان:ليش خرجتي من غرفتك ي بنتي مالك الا اسبوع عروسة
ابتسمت لها بحب: والله طفشت فراس نايم وانا مامعي عمل قلت اشوف البنات واجي اساعدكم ...
ام فراس:لالا انتِ الا عروسة ع الاقل شهر ترتاحي
حنان بفجعة : شهررررر لا مستحيل بصراحة انا بتغدي معاكم اليوم الا اذا ماتشتو بي
عمتها بحب: حياك الله بالعكس بس فراس مش عيرضي
:ماعليك ضروري يرضي وقامت بحماس ايش الفطوراليوم
الاء ببتسامة : نفس كل يوم
:امممم حلو بس خليه ع الطاولة اروح اصحي اخوك واجي نفطر بالمطبخ
:مارح يرضي خذيه معك احسن
:مالي دخل مليت من جو الغرفه وببتسامة رح نفطر معاكن يا معصقلات وراحت وهي تضحك عليهن ... دخلت الغرفة ماشافته ع السرير . ..خرج من دورة المياه < اكرمكم الله
وهو ينشف شعره وناظرها ب استغراب من لبسها المحتشم مررررره صح تلبس دائما ساتر بس مو لهدرجة...حست ب احراج من شكله وصدره العاري ولابس المنشفه بس نزلت راسها ب احراج واخذت له قميص وبنطلون وعطرتهم وحطتهم ع السرير ككل يوم ....صدت لما شافته رح يلبس قدامها ولعت من الاحراج لما سمعت ضحكته ....بعد دقائق لفت شافته كمل لبس طالع خطيييييير ...ناظرته ب اعجاب انتبه لنظراتها وقرب منها وبهمسسس: اعجبتك
ضغطت ع يدها بقوووة وهي منزله راسها ياربي صاير قريب طول الاسبوع ماصار بينهم اي احتكاك علاقتهم رسمييييه بشكل كبير ...وكاتغيير للموضوع: اممممممممممممم بصراحه بنفسي نفطر خارج الغرفة مليت
ببتسامة:طيب البسي العباية نروح اي مطعم
:موقصدي نخرج اقصد نروح نفطر بالمطبخ الفطور جاهز
:اها ابتسم بداخله ع شكلها وهي تترجاه بعيونها واعجبه انها خرجت باحتشام عكس نسوان اخوانه كلهن عادي عندهن اقترب اكثر وهي تبعد لحد مالزقت بالتسريحة انحنى شوي باس خدها بتروووي وقبل تسوي اي شي مسك يدها وهويقول :طيب يلا جوعااان
مشت معاه وهي تحس قلبها بيخرج من كثر دقاااته ويدها باردة جداااا حس فيها وظغط على يدها يهديها....

دخلوا المطبخ شاف امه فك ايدها وراح يسلم عليها باس راسها وبحب:كيف الغالية
:دامك بخير انا بخير يمه
:الله لايحرمنا منك ياعيوني انتِ سبب سعادتنا بها الدنيا
:الله الله كماحنان اتغير مني بعدا .
ناظر حنان واكتفى ببتسامة
ناظرتها حنان بحب: وهو صادق الله يخليك والله اني اشوفك مثل امي وبحزن ليت كل العمات مثلك وقامت باستها براسها
ناظرها فراس ب اعجاب لتصرفها وشاف كيف استكانت بحضن امه حزن عليها وبداخله غصب عني والله ....حطت الفطور وجلست ...ناظرالفطور وبملل ماعندكم شي غير هالفطور يمه صار لنا اسبوع نفطر منه
ضحكت حنان والبنات
:لاوالله ي ابني مابه شي اعجبك والاقوم
:لالا وش اقوم انا جاوع ب اسم الله
:لحظة ي فراس حنان سوت بيض مسلوق اذا ودك انتظر شوي
ناظر الاء وهو يقول :والاكل هذا للمن . ..
:لك
رفع حاجب:والله وبضحكة يلاااا جيبي البيض
حنان بهدووء : طيب
بروح اجيب الشطة اول راحت ونظرات فراس تلاحقها ...وبعد دقيقتين رجعت و بيدها واحد بطاطس ليز كبير والشطة كبيرة كمان ووبقرطاس صغير فلفل دقيق ناظرها فراس ب استغرب:وش ذا
بحماس:الفطور
قبل مايرد شافها تجلس بالكرسي اللي جنب امه وتفتح البطاطس وتدهن الخبز بجبن وبعدها بيض وبعدين قليل بطاطس وسوت شطه كثييير وفلفل لفته وبدت تاكل والبنات يسوو مثلها لفت لفراس وب عبط :ايش فيك
:ولا شي
:اسمع هذا يسمونه سندوتش بيتي وانا بصراحه احبه كثير اكثر من حق السوق وببتسامة يلا سوي لك مثلنا....
:انتِ سوي لي
:هي تراه سهل يلا والله جوعانة
اول مره تتكلم معاه بدون حواجز وحياء وبلعانة اخذ سندويشتها واكل من نفس مكانهاوبمكر: يلا سوي لك
ناظرته بقهر واحراج من نظرات الاء بلعت ريقها بصعوبه لما سمعته يقول :اممممم مره لذيذ ويغمز لها بخفة
ضحك بقوووة لما شافها تتهرب من نظراته وتشغل نفسها تسوي لها سندويشه ثانية وبلهجة جدية:ساوي لي واحد ثاني هاذا مايكفيش والا ارجع اخذحقك
ابتسمت بخفه :طيب
الاء بنذاله: ي اخي خف علينا ترا في اعزاب هنا حافظوا على مشاعرنا وبحااااالميه :يااارب ترزقني عريس مثل فراس اخي
حنان بسرررررعة : لااااااااااا وبلعثمة لماشافت استغرابهم الله يسعدك ويرزقك اللي يقدرك وبعدين وبخجل فراسي مافي مثله ....
الاء بحماس :يااااي يافراسي من قدك
اما فراس انقهرررر وحزت بخاطره كثييييير كلمتها وبنفسه ليش تنقهر هي صادقة ماتبي لاختك رجل مثلك يقهرها ويحب غيرها ظل يناظرها شوي وكيف تتهرب من انها تناظره كمل فطوره وقام بعصبية
عضت على شفايفها بقووووة ياربي ايش سويت الحين بيسوي لي سالفة ناظرت عمتها وسحر ياكلوا بهدوء من الشبس بس الاء تناظرها بتفحص ابتسمت لها بتوتر وقامت غسلت يدها واستئذنت وراحت لغرفتهم ...
سمت بالله وهي تفتح الباب بعد مابعدت الطرحة عن راسها وعدلت نفسها هدت شوي ودخلت ..شافته جالس جنب الشباك ويشوف لبرا ...تقدمت بخوف وبهمس :انا اسفة مااقصد انا قصدي انه اا.....قاطعها بهدوء: ماصار شي وبعدين معك حق انتي ماشفتي مني الاقسوتي ...قاطعته وهي تبتسم:صحيح انك ماتحبني و ب الم وتحب غيري بس يكفيني انك تحترمني وهذا اهم شي عندي وبحزن ماعمري لقيت الحب من احد وبغموض ولما لقيته تركته ورحت وبابتسامة اهم شي الاحترام الله يسعدك ويسعد خواتك ...
ناظرها بهدوووووء وب ابتسامة :الله يكملك بعقلك وبتساؤل:ليش تكوني عاقلة لما تكوني معي غير لما تكوني مع خواتي ...
ضحكت بقوووووة وبخجل :بصراحة استحي وبنص عين الحين لما اكون مع خواتك اصير مجنونة...ضحك بمرح وقال :يعني نص نص
ابتسمت :اصبر علي شوي رح تشوف كل الجنان مش الا نص نص ضحك بقوة :ههههههههههههههههه
يلانصبر وش ورانا
ابتسمت له واخذت جوالها تشغل نفسها فيه وهي تفكر اول مره يضحك معي اااه خايفة اكون بديت احبه لا لا مااحبه بس تعودت عليه لاني معه طبيعي اتعود عليه مثله مثل الاء وعمتي وكانها تذكرت شي لفت تبي تكلمه شافته يناظرها بتمعن انحرجت من نظراته ونزلت راسها . ...انتبه على نفسه ونزل نظراته وبداخله يقول ليت الحواجز اللي بيننا تنكسر واعيش معك بسعادة بس الله يسامح اللي كان السبب ويكون بعوننا ....انتبه لصوتها المبحوح :فراس ....رد بدون شعور : عيوووونه
ناظرته بصدمة بس ماشافت اي تغيير ع وجهه شكله قالها بعفوية تجاهلت دقات قلبها اللي زااادت وبهدوء: امممممم ابي منك طلب ...ناظرها يستحثها ع الكلام
:اممممم ابي نتغدى اليوم مع اهلك وقبل يرد بصراحة مليت من اكل المطاعم والاكل بالغرفة الله يخليك والله عادي مو ضروري نمثل ان احنا عرسان حتى ب الاكل ابتسم يعرف بشعورها تحس معه بغربة تبي تحس بعائلته ع الاقل:طيب براحتك
نطت بفرح وقامت تلبس طرحتها وتخرج تبشر الاء اللي تحدتها ان فراس يوافق ضحك عليها وخرج بعدها ...شافها تكلم ندى بمرررح وبحماس:شفتي وافق ماقال شي يلا ايش تعطيني
الاء بخبث:وين الشطة حقك .
حنان : بغرفتي وكأنها تذكرت اااا ي كلبببببببه والله مايصلح هاتيها حقي
الاء ': بعطيها لك لان فراس رضي يخليك تتغدي معانا
:لاوالله اشتي حاجه منك انتي الشطه حقي انا وكملووووا هواش وهي ماتدري عن اللي واقف ويشوف لها ب ابتسامة بس اختفت ابتسامته لما شاف سلمان يتقدم يشتي يدخل المطبخ فراس بصوت عالي :حياااا الله بالعريس سلمان ال... ارتاح لما شاف حنان تهدئ وتعدل طرحتها وتناظر الاء بقهر < قطع عليها الجو هع
سلم على اخوه اللي اكبر منه بسنتين ب احترام وجلسوا يتبادلوا اطراف الحديث
بينما حنان واقفة مكانها مو قادرة تتحرك اول مره تلتقي ب اخوانه سلم عليها بعد ماانتبه عليها:كيف حالك ي حنان
بخجل:بخير وب احترام وانت كيفك
ب ابتسامة :الحمدلله
فراس يناظرها فديتك حتى تعرفي الاصول ...وانشغل مع اخوه بسوالفهم



تظاهُرك بَالسعآده

أسَهل مِن شَرح حُزنكَ للآخَرين .!!


بعد ماكملت تصلي الظهر عدلت نفسها وخرجت قبل يجي فراس ماتبي اي احراج معه ....راحت المطبخ ساعدت الاء وسحر بالتقديم والكل حظر باقي فراس اتصلت له لاول مره من لما تزوجوا
فراس بهدوء:هلا من معي >مومسجل حتى رقمها ببتسامة هادية:اهلين انا حنان انت وينك
:ليش
:عشان الغداء
:اها طيب انتظروني عشر دقائق وبوصل
بهمس :طيب وسكرت بدون ماتسمع رده
بعد شوي وصل فراس وخرج سلمان وزوجته يتغدوا معانا جلست جنب فراس بعد مااشرلها تجلس جنبه
وبدئت تاكل بهدوء تحس ب احراج ياليتها ماطلبت هالشي بس ملت من الوحدة ...سمعت فراس يهمس لها :ليش ماتاكلي
بهدوء : ليأكل عادي
التفتت على رقية لما وصلتها كلماتها: ليش تاكلي بالملعقة وانتِ ماتقدري وبغرور والا تقلدي < كبسة لحم ورز
ناظرتها ب استغراب من وقاحتها طيب ع الاقل تستحي لساتها عروس ردت بعبط تخفي قهرها: امممممم بصراحة مااقدر ااكل بالملعقة بس لزوم البرستيج وبضحكة لاني عروسة
الكل :هههههههههههههههههههههه
فراس ابتسم على ردها وماقال شي اما رقية ف انقهرت لما ضحكوا معاها واهتمام عمها فيها رجعت تأكل بصمت ...
بعد شوي قامت حنان من السفرة لانها شبعت دخلت المطبخ جت بتخرج بس شافت رقية باب المطبخ
رقية بقهر:مسرع خليتينا ننزل نتغدئ معاهم وعادحنا عرسان
ردت بهدوء: موانا اللي خليتكم وبعدين انا وفراس نبي ناكل مع اهله وش نسوي لك محد قال لك تنزلي
بقهر:سلمان قال دام فراس بيتغدئ معاهم لازم يكون موجود
طنشتها وراحت شكلها مارح تسكت
دخلت الغرفه وارتمت ع السرير ومن التعب نامت بسرررعة

صحت على همس فراس :حنووون فيك شي اصحي
بنعاااااس:لامافيني شي بس ابي انام
:متاكده
:ايه ....
باس راسها وغطاها وخرج ورجعت لنووومهاااا


يتبببببع؛؛؛؛؛؛''''،،،،،"




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-17, 08:23 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الباااارت الساااابع

" مُتعب شعور التملك في شخص معين؛وقتها حتى النوم اللي ياخذه منك يتعبك،فما بالك لو ياخذه شخص؟."


الساعة 5 العصر .
صحت من النوم وهي تحس بطنها يوجعها مررة. ..اوووف هو ذا وقتها ...قامت لدورة المياه< اكرمكم الله
غسلت وجهها وخرجت لبست روب طويل بني فاتح وعليه جاكت صغير من نفس درجة اللون مشطت شعرها ...وبخت شووووي عطر < عشان اخوان فراس مايجوز ...
ولبست طرحتها ناظرت نفسها برضى مارح تحط اي شي لوجهها
خرجت شافت عمتها مع البنات فرحوا بها كثير وجلسوا سوالف الين بعد العشاء....دخل بتعب :السلام عليكم
الكل؛ وعليكم السلام
جلس جنب حنان ناظرها تضحك مع خواته كانها اسعد وحده في الكون شكلها تعبانه .ايش فيها وبهمس :حنان فيك شي
حنان ب ابتسامة وجع: لا غمضت عيونها من الالم وبعدها قامت ب ابتسامة يلا نقدم العشاء
عمتها بحب:حنان ارتاحي انتِ عروس سحر والاء بقدموه
جلست لانها تحس نفسها تعبانة اكلت شوي وقامت بسرعة دخلت الغرفة وعيونها غرقانه دمووووع مقهورة ااااه نفسيتها تعبانة كثيييير حضنت نفسها وحاولت تنام بس مافي فايدة بعد دقايق دخل فراس شافها متكورة على نفسها :حنان ايش فيك
باحراج:مافيني شي
:كيف مافيك شي حتى ماتعشيتي سوى
ياااربي ايش تقوله الحين :مالي نفس
شاف ايدها ع بطنها فهم وببتسامة حب يحرجها:اهاااا عندك الدورة قولي كذا من اول
:غطت وجهها ب احراج اخخخ قهرر سمعته يقول لها ايش يجيب لها بهمس:بندول
شربت العلاج ورجعت على وسادتها يمكن النوم يحن عليها شوي

اعترف اني بحاله برد وضلوعي عرايا ... والليالي الشاتيه فيني مقيمة ... الدفا في حضنك المجنون يا كل البرايا ... الشتا لاهب قلت : الله يديمه !!!

ظلت ساعة على هالحال ساكنة بمكانها تتوجع ب صمت لفت للجهة الثانية شافته يناظرها بنظره مافهمتها وكانه متأكد انها بتلف ناحيته وبلحظه جنووووون وتعب وشوق والم همست: فراس الله يخليك ضمني....!
صار له تقريبا ساعة حاس فيها تتألم بهدووء ماتبي تزعجه خاطرة يضمها ويخفيها داخله ....عوره منظرها وهي تناظره بترجي وعيونها دموووع ماصدق لماسمع همسها تطلبه يدفيها بحضنه تترجيه يحن عليها....
ضمها بقوووووووووووووووووة لدرجة حست انها بتختنق ...لفت يديها حوالين رقبته ودفنت نفسها بصدره وهي تبكي ...بكت المها من اهلها ...بكت جرحه لها...بكت احتياجها...بكت المشاعر اللي تولدت داخلها ناحيته...ظلت ساعه على هالحال تبكي وتتكلم بكلام مافهم منه شي الا انها مووووجووووعة...
زاد من ضمة لها دفن وجهة بشعرها يتنفس عبيره اااااه يا حناني ليت ظروفنا ماتعاندنا ليت اقدر اضمك على طول واجيب منك طفل يشبهك ويحمل اسمي واسمك ...رفع راسها قبل عيونها الدامعه بحب ...مسح دموعها بهدوء وعينه على طريقه عظها لشفتها ....بلع رقيه من نظراتها اللي تحمل له حب واضح حاولت تخفيه خلال اسبوعين من زواجهم ...قرب وجهه منها وغمض عيونه وقبلها بشووووق قبلة طوووووووويلة تحمل كل معاني الحرمان والاحتياااااج ....ابتعد بعد خمس دقائق شافها مغمضة عيونها ابتسم بحب وهو يشوف وجهها الاحمر من الخجل ضمها لصدره بقوة لحد مانامت بحضنه وظل حاضنها طوووول الوقت وبداخله يقول الله يسامح اللي كان السبب ...



عندما تتخذ ﻗﺮﺍﺭاً بِـ أﻧﻚ ستبتعد ﻋﻦ ﺷﺨﺺ ، إتخذ ﻗﺮﺍﺭاً أيضاً بِـ أﻧﻚ لن تُراقبه ﻣﻦ / بعيد .



صحت الصباح شافت نفسها بحضنه ...ايش صار جت تقوم ماقدرت لانه ضامها بقووة ناظرته شافت اثر من روجها على طرف شفايفه ...يااااربي ايش سويت تذكرت لحظات انهيارها امس وحنيته وشفقته عليها ....غمضمت عيونها بقوة نزلت منها دمعة يتيمة تعاتبها على جنونها...فكت نفسها منه بهدوووء ....اخذت شاور ورجعت لبست لبس بيت هادي طويل ب اكمام ساتر ...جت تمشط شعرها شافت اثار على رقبتها...بلعت ريقها من الاحراج وهي تتذكر قبلاته لها ...وارتجافها بين يدينه ...عضت شفايفها بقهر لازم تنهي هالمهزلة ....ماهي بحاجته خلاص هو مو لها مايبيها ...ولاتبيه....!؟

خرجت من الغرفة وراحت المطبخ تسوي لها شي تاكله ... شافت الاء تسوي الغداء ....جلست معاها سوالف وبعدين دخلت عمتها سلمت عليها بحب:كيفك يا لغالية تحتاجي شي
:لايابنتي تسلمي ...الا فراس وينه ..
:نايم
:الله يسعدكم
بهمس:اميين
بعد ساعتين... صحى من النوم استغرب لما ماشافها قام اخذله دش سررريع ولبس وخرج يشوفها يعرفها مارح تناظره بعد اللي سواه امس ضحك بحب لخجلها وللذكرى اللي مرت بباله فديتها وفديت حضنهااااا
....دخل شافها بالمطبخ سلم على امه وهو يناظرها وب ابتسامة صباح الخير
:صباح النور يمه كم لك نوم شوف زوجتك على نشيطة تصحى بدري
بغمزة يحرجها: والله مو هي اللي تتعب طول الليل ....
ناظرته بصدمة ماتوقعته جريئ كذه ام فراس: الله والتعب مدري مو معك الا من القات كم مره اقولك لاتخزن دامك تتعب
ضحك بقوووووة لان امه مافهمت قصده اماحنان حمدت ربها انها مافهمت قليل الادب مايستحي انا اوريه ناظرت الاء اللي محرجه منه كثير....ضحكت بهدوء وقامت تروح غرفتها . ....لحقها وهو مبتسم احرجها بزيادة اليوم ...مسك يدها قبل تقفل باب جناحهم الصغير ودخل معاها للممر اللي يودي لغرفتهم...وبهمس :ايش فيك وبخبث تبي بندول والا حضني...
بجمووووود رغم احراجها بس مابينت: ولا شي ومابي شي ممكن تفك يدي
ناظرها ب استغراب وعرف ايش فيها:حنووون ايش فيك ترى ماصار شي كله على بعضه حضن وبوسه .وووقاطعته بقهر :والاثار اللي برقبتي
باحراج:امممم والله ماقدرت امسك نفسي وبجديه ...بعدين انا زوجك وش فيها...
:مافيها شي بس ليش حظنتني لما طلبت منك ليش وبدمووووع مابيك مابي شفقتك اهئ اهئ
ابتسم وضمها رغم معارضتها:اشششششششش اهدي خلاص ماصار شي امممم طيب وش رايك نصير اصدقاء ....انسي اني زوجك واعتبريني صديق لك وبجديه :وبعد اليوم مافي نومه الا بحضني
ناظرته بخووووف :ايششش وب ارتباك بس انت تقول انك ماتحب احد ينام بحضنك
ضحك:ههههههههههههههه عزة نفس بس هع وبخبث انا بصراحة امس كانت احلا نومه نمتها بحياتي ولاتخافي مارح اسوي لك شي ...بس تنامي بحضني
امممممم والله فرصة اصلا حضنه دافئ مرة مارح اخسر شي >>>رح تخسري قلبك ياحنان
ابتسمت بهدوء :طيب
وبحماس :فراس الله يخليك قول تمام
ابتسم:طيب بس اعرف ايش ودك اول
بهدوء وترقب:اممممممم ابي تروح معي لاي معهد والا الجامعه ونشوف اذا في تسجيل للحاسوب بليز وقبل يتكلم لازم ادرس شي خلال هالاربع شهور بليييييييز
ابتسم بخبث :امممم طيب بس بشرط
بملل:ايش
:تعطيني بوسه وياشر على خده
بخبث اقتربت وطبعت بوسه على راسه وبتمثيل للاحترام: الله يخليك ياصديقي العزيز
ضحك بقوووة وجت بتهرب بس هو سحبها وباس شفايفها وهمس:لاتلعبي معي ياصديقتي الجميلة ....
كحت ب احراج هذه ثالث مره يقبل شفايفها من لما تزوجوا رجعت المطبخ بدون ماتدخل غرفتها خافت يسوي لها شي وبهمس: صاير قليل ادب
الاء بغمره :وش سوى اخوووي لما صرتي تسبيه كذا .
ضحكت وبمزح:تدري احسكم كلكم مافيكم حياء وبتعديل اممممم اقصد يعني عادي عندكم هالحركات احنا عيييييييب خصوصا قدام الاهل واخوك الله يسامحه دايم يحرجني
ضحكت الاء :ههههههههههه ماشفتي شي لوتشوفي رقية وسلمان يمكن تهاجري هع
:هههههه ليش
:رقية مافيها حياء وسلمان اجرء منها ...بس طبعا يحاسبوا قدام ابوي اما قدامنا عااادي
:ههههههه واااي الحمدلله انا استحي وفراس صح جريء بس موزياده مثل سلمان ....
وكملوا ضحك وسوالف........


وش أسـوي دام قــلـبـك مايبيني
دايـمـن يـهـوا فـراقـي والــزعــل
بـبـتـعـد لـجـلـك أنـا يـا نـور عـيني
وبـالـمـهـل بـبـعـد حـبيبي بالمهل
أسـفـن ان قـل فـي حبك حنيني
والـجـراح الـلـي بـقـلـبـك تـنـذبـل
لك وعـد مني أبد متشوف شيني
ألا انا واحد عشق شخص وفشل


يتبببببع ،،،،،،'''؛؛؛؛؛




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-17, 08:23 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااارت الثاااامن....'''''


أضحك وكني رايق البال خالي
والناس تحسدني وانا أموت بسكات
أقضي نهاري بالمزح والتسالي
واسهر بليلي في هموم معانات
غريبه هالدنيا على كل حالي
الحزن دايم ! والفرح بس لحظات



مر شهر على زواجها ...تعلقت في فراس اكثر وألمها يزداد اكثر صحيح يحترمها بس هي الحين ماعادت تحتاج احترامه فقط صارت تبي حبه وقلبه....

اليوووم بتروح بيت اهلها على وفاة الشهر >شكمة؛؛؛؛
صار لها اسبوعين تدرس معهد حاسوب ...الدراسه لمدة 3 شهور وتحصل على شهادة معتمدة..وكمان دخلت دورة انجليزي ...صح المبلغ كبير بس ضروري تدرس محد رح ينفعها الا دراستها ....تذكرت الاسبوعين اللي فاتوا مافي اي جديد بحياتها مع فراس هو بالصباح نااايم وهي تروح المعهد الساعه8وترجع10ونص وتوصل للمطبخ تساعد الاء بالطبخ ...تصلي الظهر وتتغدي معاهم ...وتروح تدرس انجليزي لين الساعة 4 بالعصر ...وفراس يخرج مع اصدقائه مايرجع الا متاخر اوقات تكون نامت واوقات تنتظره ...يحضنها بهدوووء ويناااام وكذا كل يووووم ....صحيح حصلت كثير معارضات بسبب دراستها الكل يقول لساتك عروس بس مايهمها لازم تدرس عشقها لدراستها فووووق كل شي ....
صحت من افكارها على صوت فراس :حنان كملتي تتجهزي
بهدوء:ايه
كانت لا بسه جلابية فخمة حلووووة عليها ...ناظرها باعجاب ...يحب هدوئها وعدم تكلفها باللبس والمكياج وزي مايقولو/الاناقة بالبساااطة/حاطه كحل ومرطب شفايف وبس ...لبست عبايتها مع الجلباب والنقاب...واخذت شنطتها وخرجت ...مشوا الكل بسيارةاخوه الكبير ...باقي شوي على الغداء الساعه الحين 11 ونص تاخروا كثير ...اول ماوصلو نزلت بسررررعة مشتاقة لاهلها مشتاقة لاخوها الصغير < نسيت اقولكم عندها اخ صغير مريض بالقلب وبسبب اوضاعهم الماديه ماقدروا يعالجوه عمره 4 سنوات/
دقت الباب فتح لهم ابوها سلم عليها بجفااااء مااستغربت بس انحرجت من وجود المسمى زوجها...كان سلام ابوها لفراس حاااااار ويرحب فيه عكسها تماامآ حزت بخاطرها وبلعت غصتها ودخلت تسلم على اهلها....سلمت ع الكل امها وجدتها وخالاتها واخوالها رحبت امها ب اهل زوجها وضيفتهم .... دخل حمودي اخوها الصغير ضمته بقوووووة ياقلبي فقدتك كثيييير ضمها بطفولة وبحب:حنون ارجعي عندنا البيت مو حلو بدونك بوسته بحب كبيييييير هو ابنها اللي ماجابته كان اغلب الوقت يجلس معاها كانت تحكي له كل شي هموما احزانها افراحها وعن دراستها وهو يناظرها بطفولة ويضحك وماهوداري عن ايش تتكلم :فديتك ياقلبي كيف انته وكيف قلبك عاده يوجعك ....بحزن طفولي يوجع قلبها:ايوه وهو مبوز شفايفه شوفي قلبي عاده يسسسسررررررع مايريضي يهدئ
دمعت عيونها وضمته بقوة :الله يشفيك ياعمري لاتخاف ان شاء الله تفتهن وبحناااان :ايش هذه الدلع فديت الثوووب وصاحبه انااا
ضحك بفررررح لانها مدحته عطته فلوس وراح يجري يشتري من البقالة بسعادة--- ناظرته بحزن الله يشفيك ولايفجعني فيك انت وجدي اللي معي بهالحياة اللي يديمكم لي على طووول باقي ساعتين على وقت الغداء
حنان:يمه وين جدي؟
:ماجاء
بحزن: ليش
جاوبت جدتها:تعبان ماقدر يجي قدوه ليقول نسلم عليك وانه مشتاق لك
:فديت قلبه اممممم يمه جهزي لجدي الاكل بروح اشوفه الحين
:والغداء قاهو وقت عيب تفلتي بيت عمك
:انتم اتقوموا بالواجب واني اسرع
جهزت لجدها الاكل اللي يحبه فتحت جوالها واتصلت لفراس :هلا
:اهلين وبسخرية مسرع فقدتيني
ضحكت ب الم تكره سخريته: ودي اروح عند جدي اتجئ توصلني
:لا مشغول والحين وقت غداء لاتروحي
:مع السلامة سكرت بدون ماتسمع رده مستحيل تجلس بدون ماتشوف جدها هو الوحيد اللي بقى لها بهالكوووون
خرجت بهدوء بعد ماكلمت ام فراس واعتذرت منها وردت بطيبتها عادي يابنتي خذي راحتك امك وخواتك مارح يقصرو
باست راسها بحب وراحت ركبت باص وانطلقت لبيت جدها اللي يبعد عنهم حوالي 20 دقيقة



و من عاد [ يمكن ] / تهمه .. غيرك’ أخباري ؟ و من .. فيه يهتم ’ لا مِنّه . . جفاني الـ منام .. ؟! و الحزن لو باعني ~ للدمع !! يا شاري .. ! من يشتري ؟ . . و.. المرافي ~ ما تبيع الحُطام ...!



وصلت لبيت جدها دخلت بالمفتاح اللي اخذته من جدتها ....شافت جدها بغرفته الصغيرة المعرووفة من لما كانت طفلللة اول ماشافها استغرب ماعطته فرصه يتكلم ارتمت بحظنه وهي تنتحب ببكااااء طووووووويل ضمها بحناااان الكوووون كله وتركها تخرج كل اللي بقلبها....
ماتدري كم ظلت ع هالحال ضامته وتبكي يمكن ساعه ويمكن اقل ...ماقاطعها من حضن جدها الحنون الا صوت جوالها اللي يدق ب ازعاج مااهتمت ...قبلت راس جدها بحب ويدينه ودموعها تنزل بصمت...مسح دموعها وهو يقول:وش فيها دلوعه جدها وش فيك حبيبتي
بألم:اااه ياجدووو احس حالي بمووووت بشووويششش
:بسم الله عليش الله يحميك يارب عادك صغيرة يابنتي لاتقولي كذا العمر قدامك ...
:اي عمر الله يحفظك يالغاالي ...ويطول بعمرك ...
جلست معاه وجابت له الغداء ماقدرت تاكل ظلت تناظره بحب محد يحن عليها في هالكون غيره هو اغلى شي عندهااا ماتتحمل وجعه تحس لو يصير فيه شي بتموووووت...ورجع الجوال يدق ب اصرار خرجته من شنطتها..وشافت رقم فراس مسجل ب اسم صعب المنال ...ردت بهدوء وبصوت مبحووح من البكاء :هلا
بهدووووء يخفي غضب:وين انتِ ساعة ليتصل لك
ببرود:عند جدي وما فضيت لك
بصراخ:طيب انا اوريك ماقلت لك لاتروحي ليش رحتي ليش تكسري كلمتي ولاكاني زوجك...
ضحكت بسخرية وبهدوء:الا جدي محد يقدر يمنعني منه مستحيل ماازوره وانا كلمتك وانت طنشتني وبصوت مخنوووق :اصلا مارح تعرف جدي ايش يعني لي هو كل حياتي ماعاد مصبرني على الحياة الا وجوده...
بهدوء بعد ماسمع بكائها طيب اهدئي ومتى تتروحي ...؟
شافت الساعة 2 ياربي صار لي ساعتين وبسرعة: الحين بتروح يلا مع السلامة
:لحظة لحظة اجي اوصلك
:لامش ضروري الحين اجي والبيت مش بعيد وانا متعودة ....
ماعارض لانه شافهم يقدموا الغداء وينادوه يتفضل معاهم همس :الله معك ....
قفلت منه ورجعت عند جدها سلمت عليه بحب ووعدته بزيارة قريبة واعتذرت له ع التقصير ضمها بحنان وهو يدعي لها من قلب ...اعطته مبلغ كانت مخبيته من مهرها ولما يعطيها فراس وبامتنان : والله ياجدووو قليل عليك بس سامحني مااقدر اجزيك لواعمل ايش ماعملت ...
جدها بزعل: الله يسامحك يابنتي انتِ اولا بها وانا الحمدلله مستور الحال مااحتاج
:الله يخليك لاتردني يالغالي فديتك باست راسه وراحت وقلبها وعقلها عند جدها حبيبها ابوها اللي حست بابوته بصدق الله يحفظك ياجدي مدري من دونك كيف اعيش ....

وصلت البيت طنشت اسئله الكل وعتابهم على تاخرها ...محد له دخل هذاجدها اغلى منهم كلهم مايهموها كثره .....
طبعا ماتغدت ولا اكلت شي لانها ماتحب لحم الغنم ...جلست تستشور شعرها وتتجهز لبعد العصر بيجين صديقاتها ونسوان كثييير ...حاولت معاها اختها وخالتها ياخذوها للكوافير بس رفضت ....لبست قطعة حلووة فصلتها مع تجهيز عرسها تناسب على اللبس الصنعاني < عردة
وسوت لها خالتها مكياج ثقيل شوي مبرز ملامحها بشكل جذااااب ....
ناظرت نفسها برضى ...سمعت جوالها يرن ردت وسمعت فراس يقول:حنان بسرعه جي للمجلس اشتي اكلمك ضروري وقفل قبل ترد ...يااااربي الحين اخرج له كذا كان تصميم الفستان عاري شوي ...اخذت طرحه كبيره وتغطت ودخلت ...شافها تمشي بهدووء بلع رقية بصعوبة ...هذي مو حنونتي اكيد يدلوها ضحك بداخله على تفكيره دايم ماتسوي مكياج الا نادراااا وخفيف بس اليوم غييير .. قرب منها وبعد الطرحة من راسها وهي متجمدة من قربه شاف العرده الصنعانية المزينة شعرها وبمزح جاد: حاااااااليه قوي قوي
حست ب احراااااج عظت على شفايفها ابتسم بخبث اشتاق لرحيقها...انحنى لمستواها وقبلها ع شفايفها بشووووق وابتعد بهدووء :لاعاد تعظيها حرام ماتستاهل وبمرح بعدين هذه من املاكي مااسمح لك تأذيها...
اما عن حنان خلااااص حمررررررت وصارت ترجف من الاحراج مجنون لويدخل ابي والله ليقتلني رفعت راسها على جملته وب استغراب: املاكك!!!
ناظرتها بتفحص من فوق لتحت وحظنها باس طرف اذنها برقة وبهمس ذوبها :كلك على بعضك ملكي انا وبس انتي حناني انا....
لالا ماتبي تظل بحضنه عاهدت نفسها تتجاهله حرام يعذبها دامه مايحبها ليش يلعب بمشاعرها ظلت خمس دقائق وهي بحظنه وبصراع بين عقلها وقلبها عقلها يقول لها قومي من حظنه لاتبيني له ضعفك ...وقلبها يقول لها استغلي هاللحظة واستمتعي بدفااااه ...نطت من حظنه بخجل لما سمعت جواله يرن ناظرها ب ابتسامة وبضحكة:الله يسامحه عمي عليه اوقات غلط وغمز لها ....عرفت ان المتصل ابوها سمعته يكلمه انه الحين بيجي بس منتظر حنان تغسل القات تبعه..... .
قفل من ابوها وناولها القات تغسله .. بهدوء:للمه تخزن انت عارف انه ضرر
:تخافي علي
:مو قصة خوف بس انت عارف اضراره كثير ...
بهمس :عارف وانتِ عارفه اني مااحبه كثير بس اليوم لازم اخزن عشان الضيوف واجلس معاهم كلهم مخزنين
بطفش :طيب بس لاتكثره ...
باس خدها :من عيوووني ...انحرجت ..يلاروح وانا بغسله واخلي حمودي والا ريان يجيبوه لك...
:لابنتظرك هنا ...لا روح والله استحي لو يجي ابي يدورك فشششله ...
امممم طيب ناظرته شافت اثر روجها على شفايفه وبخجل : اممم امسح شفايفك اول... ضحك بقوة وبلعااااانة لا انتِ امسحيه. ....


يتبببببع،،،،،؛؛؛؛؛؛،،،،،،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.