آخر 10 مشاركات
ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          الصقر (50) The Falcon للكاتب اسمر كحيل *كاملة* (الكاتـب : اسمر كحيل - )           »          [تحميل] انتقام أعمي ، للكاتبة/ عبير ضياء " مصريه " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          قلوب تحترق (15) للكاتبة الرائعة: واثقة الخطى *كاملة & مميزة* (الكاتـب : واثقة الخطى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-17, 11:53 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لايك تقدير لتعبي وكومنت تشجيع لي 💛
.
الــ الـتاسـع ــارات 🎻
.
مسك يدها واتجاه للباب
xxxxx بصدمه مسكت يديه وبترجي: تكفى لا تأخذني لهم تكفى
رعد ببرود: يعني انتي هاربه
xxxxx سكت
رعد شافها ساكته ابعد يديه عن يدها واتجه للباب
xxxxx كانت اسرع منه ومسكت كتفه وبصوت باكي: تكفى لا تخبرهم
رعد سكت ويحس قلب يدق بسرعه
طالع فيها وهي منزله راسها
تنهد : طيب والحل
xxxxx وهي للحين ظاله ماسكه كتفه وببحه: بس خلني اليوم هنا وانا بدبر نفسي بكره تكفى
رعد بصدمه: مجنونه انتي
طالعت فيه ودموعها تنزل
رعد وهي يطالع فيها مسك راسه : والله غير تنكبيني
xxxxx بترجي : بس هاليله لين مايروحوا وبنقلع وماتشوف خشتي
رعد بنظره: بس هاليله
xxxxx بفرحه : جد
رعد : ايه
جاء بيطلع
xxxxx بأاستغرب وبخوف: وين رايح?.
رعد يطالع فيها: بطلع
xxxxx بلعت ريقهم: بتحرشهم علي ?.
رعد ما استحمل وفقع ضحك: هههههههه وش احرش وبحده: انا عطيتك كلمه وكلمتي مااثنيها بتجلسين بس هاليله هنا
xxxxx بنفسها:بح ممدى تضحك وش حليلك والحين قلبت
سكت ولا تكلمت
رعد: انا بطلع وبخلي لك البيت
وبكره مااشوفك هنا
xxxxx بعفويه وفرحه: شكرا يا..
حكت راسها بعفويه: شسمك ?.
رعد بدون مايلف لها
مشى. وتركها
xxxxx بقهر: خيير ذا المغرور وبصراخ وهي تضرب رجلها بالارض
.
طلع برا وهو مستغرب من نفسه
ومن الي حصل تو
رعد مسك شعره ورجعه ع ورا
نادى واحد من الحراس الي واقفين عند الباب
رعد: اسمع فيه بنت جوا انتبه تطلع وشف شتحتاج .
في مكان ثاني .
صرخت عليه: كيف تطلب مني اسوي شئ زي كذا
يزن ببرود:تبين اسوي الي تبينه نفذي الي طلبته منك
انصدمت منه:يزن انت مو الي كنت اعرف شاليغيرك كيف تطلب مني شئ زي كذا
يزن بحده:كيان بتسوين هالشئ غصبن عن خشمك
كيان : مستحيل اسويه يايزن
يزن قرب منها ومسكها مع رقبتها ورفعها وبعصبيه: بتسوينه سامعه ياكيان واحسلك لا تحطين راسك براسي
كيان وهي تحاول تفك نفسها
يزن بحده:الحين تقومين وتسوين الي طلتبه منك
كيان ماقدرت تتنفس وعجزت تتكلم هزت رأسها بالموافقه
ترك ورماها ع الكنب
كيان وهي تتنفس بقوه
اخذت عبايتها وشنطتها
مسكت جوالها ودموعها تنزل
.
....:مثل ماقلت لك تنفذ الي طلبته منك ...:ومكافأتي ..!
...:لاتخاف مكافأتك دبلتها لك بس نفذ الي طلبته
....
عند xxxxx
دخلت لجواء البيت وهي تناظر في المكان
فجأه حست بصوت غريب
xxxxx بخوف :مين
ماسمعت اي صوت
قرب للباب وهي تبلع ريقها وتدعي ربها
حطت يدها ع فمها وهي مصدومه من الي واقفه عند الادراج
xxxxx بنفسها: ياحظي عليتس ياxxxxx شهالمصيبه الي طاحت فوق راسك
رجعت ع ورا .
وو
تفاعلوا 💕






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-17, 11:55 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لايك تقدير لتعبي وكومنت تشجيع لي ✨
.
الــبــ العـاشـر ــارت 🎻
.
رعد رجع للبيت
بيأخذ له أوراق مهمه للشغل
دخل رعد وهو متجهه للغرفته
استغرب من وقف xxxxx عند باب غرفته وتطالع
xxxxx حطت يدها ع فمها وهي خايفه
رجعت ع وروا
وهي تصدم بشئ قوي
xxxxx من الخوف صرخت
رعد مسكها مع كتوفها
xxxxx برعبه وخوف وهي ترجف ضربته على رجله
رعد صرخ بألم: اااااه
xxxxx لفت له وهي مصدومه
شافت انه رعد قربت له
xxxxx بخوف : فيه حرامي
رعد وهو رافع حاجبه وبأاستغرب:حرامي..!
xxxxx هزت رأسها بأيه
رعد قرب للباب غرفته
وهو يطالع في الشخص الواقف
رعد:وجد.!
xxxxx وهي تناظر فيه :وحافظ اسم الحرامي
رعد لف لها وعطاها نظره:انتي خبله ولاتتخيبلين.!
جت بترد
بس قاطعها الصوت الي قدامها
وجد قاطعتها:انت ناوي تجيب لنا مصيبه مع هالبنت
رعد تنهد: وجد الله يخليك خليها بيننا هي بس هاليله وبتروح بكره
وجد بنبره غريبه:وكيان.!
رعد طالع فيها
وجد : كيان تاركها عند بيت اهلها وهي حامل وانت جايب بنت غريبه للبيت بالهي شموقفك عند زوجتك
طالع فيها بصدمه:كيان عند اهلها..!
وجد :اي عند اهلها من الصبح امها طلبت منها تجي عندها هالفتره عشان تهتم فيها
رعد بعدم تصديق:كذب كذب كيان سافرت وخلتني
وجد بأستغرب:رعد شهالكلام الي تقوله
رعد وهي يرجع شعره ع ورا وهو مو مصدق
طالع من البيت بسرعه
.
وجد بصدمه:ذا علامه استخف
طالعت في xxxxx الي واقفه وطول الحديث الي حصل بينهم ساكته وتناظر فيهم والف علامه استفهام فوق راسها
وجد قربت لها:شسمك.!
xxxxx بهدوء:xxxxx
وجد طالعت فيها بصدمه:انتي بنت
وو
.
وصل للبيت ابو كيان
دق الجرس بقوه لين مافتحت الخادمه
دخل بسرعه
وهو يصرخ بأاسمها:كــيــاااااان..
طلعت له ام كيان:رعد شفيك تصارخ وداخل كذا.!
رعد مارد عليها وطلع فوق للغرف وهو معصب
قرب لغرفتها
ودخل ع طول دون مايدق الباب
شافها واقف عند الدولاب
قرب لها وسحبها من كتفها ولفها له بعصبيه
وو
..
...:دقوا ع العميد رعد أل ...
...:طال عمرك بس الناس راح تدري.!
...:محد راح يدري غير العميد رعد بالموضوع وهو بجيب لي رأسها هالكلبه .!
...

ابي كومنتات جميله زيكمم 😭😍💖




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-17, 11:56 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


-
-
لايك تقدير لتعبي وكومنت تشجيع لي ✨
.
كيان بألم من مسكته:رعد شفيك.!
رعد وعروق رقبته بانت من العصبيه:وين كنتي.!
كيان وهي تحاول ماتتوتر:وين بكون كنت عند اهلي.!
رعد وهو يشد ع يدها ويقربها لوجه:كيان لاتستعبطين علي انا اسالك وين كنتي .!
كيان وهي تحاول تبعد عنه بس هو يقربها له اكثر
دخلت عليهم ام كيان
ام كيان وهي تقرب لهم وتبعد رعد عن كيان
بس ماقدرت
ام كيان بعصبيه:رعد شفيك ماسك البنت كذا اتركها
رعد وهو يطالع فيها:لو سمحتي عمتي لاتتدخلين بيننا
ام كيان بقهر:رعد انا امها
رعد وهو يشد ع يد كيان بقوه وهو يرص ع اسنانه :وانا زوجها ع ماظن
ام كيان بقهر طلعت تنادي ولدها
كيان وهي حابسه دموعها:رعد شفيك كذا اترك يدي ترا توجعني
رعد بعصبيه صرخ عليها:انا من اليوم اسألك وين كنتي
كيان :كنت هنا عند امي وين بكون يعني .!
رعد دفها ع الجدار الي ورا
ومسكها مع فكها :كيان انتي مرسله علي انك بتهربين ولا بررتي لي الاسباب وبصراخ:شايفتني طوفه هبيطه عندك تمشين وتهربين ع كيفك انجنيتي انتي مو رجال الي قدامك
كيان بقهر:لا مو رجال الي يسوي بزوجته كذا
رعد ماتحمل وضربها كف لما طاحت بالارض
كيان وهي تناظر له ودموعها تجمعت بعيونها:انا تمد يدك علي يارعد
رعد رفعها مع شعرها والدم يغلي بجسمه ونسى انها حامل
ضربها كف ثاني:ذا الكف عشان ماتخطين عتبت الباب مره ثانيه من دون أذني
وضربها كف ثاني:وذا عشان ماتطولي ألسانك علي
وجاء بيضربها بس مسكته يد
لف رعد لقى خالد اخو كيان
خالد بعصبيه بعد يد رعد عن كيان ووقفها
لف لرعد وهو يمسكه من ياقه ثوبه:كيف تتجرئ تمد يدك ع اختي
رعد ببرود نرفز خالد:وانت شدخلك لو اذبحها قدامكم محد يقدر يفتح فمه بحرف ذي زوجتي
خالد شد ع رعد اكثر وهو معصب:تخسي تذبحها ولا تمس شعره منها وانا رأسي يشم الهواء
وذي مو علوم رجال تمد يدك ع مرأه
رعد ببرود:ليه انت الي تعرف بعلوم الرجال
خالد ماتحمل وضربه بقس
وو
.
سحبها مع شعرها وهي تبكي وتتألم من مسكته
صرخ عليه:انا تسوين فيني كذا ياكلبه
قرب لها وضربها مع بطنها بقوه .
-

تفاعلوا
ابي كومنتات جميله زيكم 😍💖
منشنوا للاحد يقرأ الروايه معكم .
الشخصيات راح انزلها بعد البارت الـ12 👌
الاحداث الجايه والي بعدها اجمل بأذن الله وحماسيه 🔥🔥




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-17, 11:58 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.
.
لايك تقدير لتعبي وكومنت تشجيع لي 💕
.
سحبها مع كتفها وهي تتألم من مسكته
رماه بالارض
نزلت دموعه بألم من هالحال
سمعت صوت خطواته قريبه لها
فجأه رفع شعرها بقوه وهي تتألم
قربها لوجه وبعصبيه ضربها كف بقوه لما طاحت ع الارض
حاولت ترفع رأسها وتستجمع قوتها
بس هو كان اسرع منها رفع شعرها وضربها كف ثاني
لما احست بالدم ينزل من شفتها وأنفها
صرخ عليها وهو يضربها ع بطنها: انا ياكلبه تسوين فيني كذا
رفسها اقوى وهو يتنفس بسرعه ويصرخ:انا تحرجيني قدام وسام واهله وجماعته
تهربين ياكلبه من وراي
ضربها اقوى
xxxxx رفعت نفسها بصعوبه
مسحت الدم الي نزل من شفتها
ضحكت بسخريه:ذا الي الي جيد فيه انت
ضربها كف ورفعها مع شعرها لما احست ان شعرها تقطع بين يده
حاولت تتماسك قد ماتقدر
بس ماعاد في جسمها حيلها
طاح مغمى عليها
دفها برجله
قرب ورفع رأسها وهو يطالع بالدم
زفر بقهر : خوذوها
الخدم والحراس مصدومين
صرخ عليهم:خذوهم ياكلاب
قرب احد البودي قارد وشاله وطلع فيها
نادى ع احد حراسه:خلص الموضوع ولحد يدري
هز رأسه بالايجاب ومشى
.
ضرب بيده بالدركسون بعصبيه
ناظر في المرأيه وشاف فمه دم
دق جواله
شافه مركز الشرطه
تنهد بضيقه
وهو يرمي الجوال ع المرتبه الي جنبه
.
كانت جالسه بغرفتها وهي تهز رجلها بقهر
قرب لها
خالد:فهميني شقصه الهروب وماهروب?.
كيان بقهر:ذا مريض نفسي يبي له من يعالجه أقوله ماهربت يقول انتي مرسله علي ومدري ايش وانك هربتي وانتي كنتي مع مين
خالد قاطعها:كيان رعد مستحيل يكذب في اي كلمه يقولها
كيان بقهر وبعصبيه:انت تكذبني يااختك وتصدق رعد
فجأه دق جوال كيان
كيان رفعته وتلخبطت ملامحها وارتبكت
خالد انتبه لها :شفيك ردي..!
كيان وهي تبلع ريقها
رفعت عيونها لخالد :وحده من صحباتي بعدين ارد عليها
خالد بشك:وحده من صحباتك..!
كيان وهي تقطع الاتصال:ايوه اشفيك بعد انت وحده من صحباتي .
خالد طنشها وطلع
.
كيان ارتحت لما طلع
فجأه رجع دق الرقم
كيان:اففف ذا وقتك
ردت:شعندك
يزن استغرب:شفيك تكلميني كذا .!
كيان بقهر:وش تبيني اكلمك اقولك سم امر لبيه
بزن بطنازه:اصلنا مو لايق عليك تقولي زي كذا. انت بجهه وهالكلام بجهه
كيان بعصبيه:يزن اخلص علي شعندك داق
يزن ببرود:ابي أورق الشركه
كيان بضحكه:وانا شدخلني
يزن:انت الي بتجيبينها لي
كيان :سوري مااقدر
يزن ببرود قتل كيان:وانا سوري بنشر الفديو الي عندي وبقول لهم انك حامل بولدي وخاينه زوجك
كيان بصدمه:اي فديو
يزن بضحكه وترت كيان:لا ياحلوه ماتفقنا كذا نسيتي الفديو ذاك اليله
كيان بلعت ريقها :
وو
.
دخل المستشفى
قرب للضابط:شالي صاير
قاطعه الدكتور:
.
تفاعلوا 😭💕




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.