آخر 10 مشاركات
عالم موازي (على بعد آخر ) بقلم فاطمة الزهراء 1 *تم تنزيل الخاتمة ج1* (الكاتـب : فاطمة الزهراء 1 - مشاركات : 93 - المشاهدات : 1601 - الوقت: 12:32 AM - التاريخ: 24-04-17)           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: هيلين بيانشين .. (إعادة تنزيل ) كاملة .. (الكاتـب : raan - آخر مشاركة : kiki libra - مشاركات : 6401 - المشاهدات : 367504 - الوقت: 12:31 AM - التاريخ: 24-04-17)           »          لست عذراء (56) -ج2 من س الحب والعقاب- للمبدعة: مورا أسامة [مميزة]*الخاتمة* (الكاتـب : مورا اسامة - آخر مشاركة : salouma 201 - مشاركات : 5298 - المشاهدات : 150066 - الوقت: 12:31 AM - التاريخ: 24-04-17)           »          592 - أريد زوجاً - بيبر ادامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - آخر مشاركة : زهرة فيرجينيا - مشاركات : 2421 - المشاهدات : 90608 - الوقت: 12:31 AM - التاريخ: 24-04-17)           »          589 - أكره أن أحبك - سارا وود - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - آخر مشاركة : زهرة فيرجينيا - مشاركات : 1689 - المشاهدات : 68358 - الوقت: 12:30 AM - التاريخ: 24-04-17)           »          578 - زوجة بالإسم فقط - كارولين زاين - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - آخر مشاركة : املكو - مشاركات : 1957 - المشاهدات : 74097 - الوقت: 12:30 AM - التاريخ: 24-04-17)           »          7 ـ جرح السنين ليليان كيد كنوز أحلام قديمة (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : lolokati - مشاركات : 1014 - المشاهدات : 49105 - الوقت: 12:30 AM - التاريخ: 24-04-17)           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - آخر مشاركة : hanan11eg - مشاركات : 4751 - المشاهدات : 192323 - الوقت: 12:30 AM - التاريخ: 24-04-17)           »          161- سيدة نفسها - ليليان بيك - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - آخر مشاركة : Sughra82 - مشاركات : 155 - المشاهدات : 118828 - الوقت: 12:30 AM - التاريخ: 24-04-17)           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - آخر مشاركة : بتنمن - مشاركات : 7798 - المشاهدات : 325925 - الوقت: 12:30 AM - التاريخ: 24-04-17)


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-17, 08:53 PM   #1

ابوسمره

العضوٌﯦھہ » 394620
 التسِجيلٌ » Mar 2017
مشَارَڪاتْي » 4
 نُقآطِيْ » ابوسمره is on a distinguished road
Rewitysmile17 حياة النمل و التعاون

أنابيب الطين

ويمكن الاطلاع على أنابيب الطين بالقرب من الأشجار أو حظائر أو حيث الأرض يربط منزلك. كما تعلمون، النمل الأبيض تتطلب درجة حرارة معينة من أجل البقاء. وسوف تزدهر في الأماكن التي توجد فيها نسبة الرطوبة. الأنابيب أو الأنفاق لأنها تجعل كتل الهواء البارد أو الجاف للاحتفاظ رطوبة كافية.
تعلم كيفية القتل والتخلص من النمل الأبيض نفسك
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / قتل النمل الأبيض / كيف تقتل النمل الأبيض: أفضل السبل للتخلص من النمل الأبيض
كيف تقتل النمل الأبيض: أفضل السبل للتخلص من النمل الأبيض
مشاركة التحديثات 3 أكتوبر 2016: الخروج من جمهور غفير الحشرات والمخلوقات والقوارض وغيرها من الآفات، ويبدو أن النمل الأبيض لتكون هي الأكثر خطورة. أنها واحدة من هذه الآفات التي يمكن أن تدمر أساس منزلك في غضون بضع سنوات. أسوأ جزء هو أنهم ليسوا حتى ملحوظا في السنوات القليلة الأولى. وهذا يعني أنها لا تأتي مع تحذير. ويمكن أن يكون متأخرا جدا بمجرد أن ندرك أن بيتك قد تنتشر من النمل الأبيض.


x
منزلك ثمين وليس في الطريقة التي يمكن أن تأخذ فرصة لإعادة استثمار بسبب مجرد الآفات. يصبح من الأهمية بمكان أن تأخذ الخطوات والاحتياطات اللازمة لحماية منزلك من النمل الأبيض.

قبل أن يغوص مباشرة في طرق للسيطرة على النمل الأبيض، يجب أن يكون لديك بعض المعرفة عن النمل الأبيض.

أنواع من النمل الأبيض

النمل الأبيض الجوفية

النمل الأبيض الجوفية
النمل الأبيض الجوفية - الائتمان IMG التي كتبها PestWorld.org
يعيش النمل الأبيض الجوفية في التربة وبناء واحد من أكبر اوكار. ويرتبط بعضها ببعض عن طريق الأشجار والأخشاب الهيكلية في المنازل. تم العثور على هذه النمل الأبيض للغاية في الولايات المتحدة، وتعتبر واحدة من الأنواع الأكثر تدميرا. يدمرون الغابات والمنازل بوتيرة سريعة.

Dampwood النمل الأبيض

Dampwood النمل الأبيض
Dampwood النمل الأبيض - الائتمان yourcolor.net والتي PestWorld.org
وهم ينتمون لأسر Kalotermitidae وHodotermitidae. تم العثور على هذه الأنواع معظمها في الغابات التي لديها نسبة عالية من الرطوبة. ونادرا ما يتم العثور على هذه النمل الأبيض في المنازل. وذلك لأن المنازل والخشب التي لا تحتوي على محتوى الرطوبة في ذلك. كما أنها لا تتطلب اتصال مع التربة وتوجد في الغالب في الغابات الرطبة.

النمل الأبيض Drywood

النمل الأبيض Drywood
النمل الأبيض Drywood - الائتمان yourcolor.net والتي PestWorld.org
وهم ينتمون إلى عائلة Kalotermitidae وعادة ما توجد في الخشب والأرضيات الصلبة والأخشاب. أنها لا تتطلب الاتصال مع التربة. هذه الأنواع هي المسؤولة عن الأضرار التي لحقت منازلهم. النمل الأبيض Drywood تسبب الضرر في أبطأ بالمقارنة مع النمل الأبيض الجوفية.

ومن هنا، يتضح أن النمل الأبيض الجوفية تفعل المزيد من الضرر بالمقارنة مع النمل الأبيض الأخرى وتتطلب طرق العلاج المختلفة.

علامات النمل الأبيض

كيف لك أن تعرف أن بيتك قد تعرضت للهجوم من النمل الأبيض؟ عليك أن تكون سباقة عن منع منزلك من النمل الأبيض. وهنا بعض العلامات التي من شأنها أن تساعدك على معرفة أن النمل الأبيض قد تنتشر منزلك.


x
الضرر الخشب

إذا تم منزلك معظمها من الخشب ثم حذار. تم العثور على عادة الضرر الخشب وراء والسطوح أدناه مثل الأرضيات والجدران. معظم المنازل بأرضيات خشبية وأنه من الأهمية بمكان أن نلقي نظرة على الأرضيات الخاصة بك أو الهياكل الخشبية الأخرى مرة واحدة في الأسبوع لمعرفة ما إذا كان هناك أي ضرر ناتج.

كما تعلمون أن النمل الأبيض يضر أساسا الغابة، ومضغه بحثا عن السليلوز. كما تمر سنوات قبل، والخشب يضعف ويخلق الضرر الهيكلي.

ننظر دائما تحت سطح الخشب. إذا كنت المشكوك فيه ثم يأخذ مساعدة من متخصص كما لديهم الأدوات المناسبة لاختبار الضرر النمل الأبيض.

أجنحة

النمل الأبيض لها أجنحة. قد تجد أجنحة التخلص منها بالقرب من النوافذ والأبواب أو غيرها من وصول المنزل نقطة. عندما تجد النمل الأبيض المكان المناسب لحفر من خلال الخشب، يحرفون اجنحتها قبالة كما أنهم يعرفون أنهم لن تحتاج إلى أجنحة أخرى.

أجنحة النمل الأبيض هي من نفس الحجم على عكس أجنحة النمل. نلقي نظرة فاحصة على كل ركن من أركان المنزل. إذا وجدت أجنحة ثم يحتاج إلى أن تؤخذ إجراءات فورية.



قد قمت بإزالة جزء من أنبوب لمعرفة ما إذا كان أي النمل الأبيض الزحف خارج. يمكن أن النمل الأبيض تكون سريعة في إعادة بناء العش الجديد. يحتاج الإجراءات التي يتعين اتخاذها قبل أن يقوموا بتدمير منزلك.

مصباح يدوي ومفك

كنت بحاجة للذهاب إلى الطابق السفلي من أي جزء من منزلك للتحقق من خواء من الخشب الخاص. لا أجوف وودز حتى يؤكل عليها من الداخل. تحتاج إلى دفع الخشب مع مفك البراغي واختبار لقوته. إذا كان الخشب يخرج بسهولة بل هو علامة من مشكلة النمل الأبيض.

الكريات البني من Eexcrement

خذ مصباحك والبحث في البراز النمل الأبيض. قد تكون فضلات النمل الأبيض الكريات البني الداكن أو الخشب الملون. تم العثور على هذه فضلات بالقرب الخشب ضعف يشير غزو النمل الأبيض.

ما يقتل النمل الأبيض؟

هناك العديد من الأشياء التي قتل النمل الأبيض. وهناك بعض المواد الكيميائية التي يمكن أن تقتل السكان النمل الأبيض من مستعمرة معينة على الفور. ومع ذلك، قد تكون هناك قيود على استخدام بعض المواد الكيميائية في الموقع الخاص بك. قد يكون مخالفا للقانون. محترف مرخص يمكن أن تفعل هذه المهمة بالنسبة لك. عليك أن تكون حذرا قبل استخدام العلاجات الكيميائية.يعيش النمل الأبيض الجوفية في التربة وبناء واحد من أكبر اوكار. ويرتبط بعضها ببعض عن طريق الأشجار والأخشاب الهيكلية في المنازل. تم العثور على هذه النمل الأبيض للغاية في الولايات المتحدة، وتعتبر واحدة من الأنواع الأكثر تدميرا شركة مكافحة حشرات بالخرج. يدمرون الغابات والمنازل بوتيرة سريعة.وهم ينتمون لأسر Kalotermitidae وHodotermitidae. تم العثور على هذه الأنواع معظمها في الغابات التي لديها نسبة عالية من الرطوبة. ونادرا ما يتم العثور على هذه النمل الأبيض في المنازل. وذلك لأن المنازل والخشب التي لا تحتوي على محتوى الرطوبة في ذلك. كما أنها لا تتطلب اتصال مع التربة وتوجد في الغالب في الغابات الرطبة.شركة مكافحة حشرات بابهاوهم ينتمون إلى عائلة Kalotermitidae وعادة ما توجد في الخشب والأرضياتالصلبالأخشابشركة مكافحة حشرات بالرياض
. أنها لا تتطلب الاتصال مع التربة. هذه الأنواع هي المسؤولة عن الأضرار التي لحقت منازلهم. النمل الأبيض Drywood تسبب الضرر في أبطأ بالمقارنة مع النمل الأبيض الجوفية.

ومن هنا، يتضح أن النمل الأبيض الجوفية تفعل المزيد من الضرر بالمقارنة مع النمل الأبيض الأخرى وتتطلب طرق العلاج المختلفة.
ابوسمره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-17, 08:57 PM   #2

ابوسمره

العضوٌﯦھہ » 394620
 التسِجيلٌ » Mar 2017
مشَارَڪاتْي » 4
 نُقآطِيْ » ابوسمره is on a distinguished road
افتراضي الجزء الثاني من حياة النمل

قتل Drywood النمل الأبيض

بالكهرباء: قد يبدو هذا غريبا، ولكن هذا هو واحد من أكثر الوسائل فعالية من النمل الأبيض القضاء. وليس من الضروري لحفر ثقوب ولكن إذا قمت بذلك سيكون أكثر فعالية.
زيت البرتقال: زيت البرتقال هو مجرد مقتطفات من قشر البرتقال. أنها ليست قابلة للذوبان في الماء. يجب أن تكون حذرا جدا في التعامل مع هذا الزيت لأنه يشكل خطرا على البشر. إذا كنت كمية النفط عن طريق الخطأ قد يعانون من مشاكل في المعدة. أيضا، وسوف تهيج الجلد أو العينين. يستخدم زيت البرتقال لعلاج مجموعة متنوعة من الحشرات عن طريق تدمير أغشية الخلايا الخاصة بهم. تحتاج إلى حفر حفرة صغيرة في الخشب المصاب وصب الزيت في المساحات الفارغة. سيتبين النتائج في غضون أسبوع أو اثنين.
أشعة الشمس: كما نوقش في وقت سابق، وضوء الشمس هو الأكثر تكلفة وسيلة فعالة لقتل النمل الأبيض. النمل الأبيض مثل الظلام ومرة ​​واحدة تتعرض للضوء والحرارة يمكن أن تساعد في تجتاح أجبرتها على الفرار. على سبيل المثال، إذا تم تنتشر فيها الجدول الخاص بك أو كرسي، يمكنك أن تأخذ بها في ضوء الشمس وتترك لمدة 2-3 أيام.
قتل الجوفية النمل الأبيض

حمض البوريك: حمض البوريك مبيد حشري طبيعي أن يجفف الحشرات وتوقف نظامهم العصبي. كنت قد معطف أو رش الخشب مع حمض البوريك. يرجى الحذر. هذا الحمض يمكن أن تكون سامة في حالة استنشاقه. تحتاج إلى استخدام قناع وقفازات أثناء استخدام حامض. الحفاظ على الحيوانات الأليفة وأطفالك بعيدا من هذه المادة.
الديدان الخيطية: الديدان الخيطية هي نوع الدودة التي نبحث عنها تستضيف مثل النمل الأبيض. الديدان الخيطية يمكن استخدامها في شكل رذاذ من شأنها ان تقتل النمل الأبيض في ما يقرب من 48 ساعة. الديدان الخيطية غير ضارة للنباتات، والبشر أو الحيوانات الأليفة. أنها تركز فقط على الحشرات وتدمير مستعمرة لهم في أي وقت من الأوقات. تذكر أن الديدان الخيطية يجب استخدامها على الفورشركة تنظيف بالرياض شركة رش مبيدات بالرياض. إذا كنت لا تستخدم على الفور ثم تخزينها في الثلاجة. استخدامها إما في الصباح الباكر أو بعد غروب الشمس.
قنابل علة: قنابل علة متاحة بسهولة في محلات البقالة. تتكون قنابل كبيرة من المبيدات الحشرية السائلة وتتوفر في البخاخات المضغوطة. عندما رش، فإنه يسقط على الأرض، وغيرها من المجالات. عندما تأتي النمل الأبيض على اتصال مع هذه المادة السامة، ويموت. القنابل، ومع ذلك، لا تخترق الخشب أو تصل إلى أعشاش النمل الأبيض. ارتداء قناع عند استخدام القنبلة الشوائب.
النمل الأبيض تكلفة العلاج

ذلك يعتمد كليا على أي نوع من العلاج الذي تقومون به. إذا كنت تفعل DIYs بعد ذلك سوف يكلف شيئا تقريبا بالمقارنة مع شراء الأشياء أو الحصول على مساعدة مهنية. مرة أخرى، في بعض الحالات تحتاج إلى استثمار عند النمل الأبيض هي في عدد السكان الضخم.

على سبيل المثال، إذا كنت لا تأخذ مساعدة المهنية وتريد أن تفعل أشياء بنفسك ثم النظر في استخدام المواد الكيميائية المذكورة أعلاه. إذا كنت تستخدم حمض البوريك، فإنه قد تكلف حوالي 7 أونصةشركة تنظيف مجالس بجدة شركة كشف تسربات المياه بالجبيلإذا كنت تستخدم الديدان الخيطية كعلاج الطبيعية ثم فإنه يكلفك حوالي 20 $ لكل 1000000 الديدان الخيطية.سيعتمد تكلفة بالكهرباء على المكان الذي تعيش فيه. أيضا، إذا كنت تخطط لشراء أو استئجار أنها ستحدد التكلفة. لإجراء العلاجات الخشب الخاصة التي تحتاج إليها لشراء المواد الكيميائية. فلنأخذ على سبيل المثال من المنتجات التي تحتوي على بورات (مثل الرعاية بورا). بورات هي في الأساس نوع من الملح الذي يستخدم لقتل النمل الأبيض. وهو انخفاض حافظة للأخشاب سمية ولا تؤثر على البيئة من ذلك بكثير. يخرقها في الخشب تماما ويدمر النمل الأبيض على الفور. فإن تكلفة بورات يكون حوالي $ 50- $ 280 اعتمادا على حجم.

إذا كانت المشكلة كبيرة وكنت أشعر أن المساعدة المهنية المطلوبة ثم النظر في ذرف من $ 300- $ 400. ومن الأفضل دائما لمنع ومكافحة وقوع النمل الأبيض لتجنب دفع مبالغ ضخمة.
ابوسمره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-17, 08:59 PM   #3

ابوسمره

العضوٌﯦھہ » 394620
 التسِجيلٌ » Mar 2017
مشَارَڪاتْي » 4
 نُقآطِيْ » ابوسمره is on a distinguished road
B10 حياة نمله جزء 3

طريقة فخ الورق المقوى

تحتاج شرائح مسطحة من الورق المقوى. الرطب من الورق المقوى ورصها حيث تم العثور على النمل الأبيض عادة. النمل الأبيض تتغذى على السليلوز والكرتون لها السليلوز. مرة واحدة يحصل تنتشر فيها الورق المقوى من النمل الأبيض، قد تأخذ بها وحرقها. هذه العملية ينبغي أن يتكرر عدة مرات للحصول على أفضل النتائج. نفهم أن هذا هو مجرد حل سريع وقد لا تحل المشاكل النمل الأبيض الكبرى. في هذه الحالة قد تتطلب بعض طرق العلاج الأخرى.

الطعوم النمل الأبيض

وأغرقت السوق من خلال أنظمة الاصطياد النمل الأبيض. أنت لا تحتاج إلى أي مواد كيميائية لحقنه في التربة. كل ما تحتاجه هو الطعم النمل الأبيض التي يمكنك وضع مباشرة في الأرض. فإن النمل الأبيض تتغذى على ذلك، وسوف يموت. الاصطياد يمكن أن تكون أداة DIY كبيرة لقتل ليس فقط النمل الأبيض ولكن مراقبة الأماكن التي قد تولد النمل الأبيض أيضا. الاصطياد يمكن استخدامها في الأماكن التي المبيدات الحشرية أو المواد الكيميائية قد يكون خطرا على التربة أو النباتات.لا طرق طبيعية للتخلص من النمل الأبيض وفيما يلي طرق لقتل النمل الأبيض الطبيعي
باستخدام فخ من الورق المقوى: ويناقش القسم DIY حول كيفية القضاء على النمل الأبيض باستخدام الورق المقوى. وهذه التكلفة التي ينطوي عليها القيام بذلك DIY ستكون حوالي 0.15 $.شركة تنظيف منازل بالرياضالقضاء على الرطوبة: حافظ على جميع هياكل خشبية جافة. لا تدع تتسرب الرطوبة في الخشب. لحظة يتسرب في، هناك إمكانية لغزو النمل الأبيض.
باستخدام الحرارة وأساليب الباردة: يمكن كما سبق ذكره، الحرارة الشديدة أو البرودة الشديدة تدمير النمل الأبيض على الفور. تستطيع استخدام تقنية الميكروويف أو تقنية النيتروجين السائل لقتل النمل الأبيض.فضح لأشعة الشمس: تعريض الخشب لأشعة الشمس يمكن أن تكون مفيدة جدا. على الرغم من أنه يمكن أن يكون عملية بطيئة شركة تخزين عفش بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض، ولكن النمل الأبيض يموت، وعندما يمر اليوم.
الديدان الخيطية: الديدان تتغذى على النمل الأبيض، والبكتيريا، وغيرها من المخلوقات. أنها لا تضر بالبيئة وآمنة للاستخدام. قد يكلفك بعض المال، ولكن العلاج يكون فعالا بما يكفي للقضاء على النمل الأبيضوقد وجدت وسيلة فعالة جدا والسوبر رخيصة للتخلص من النمل الأبيض، وأنها آمنة جدا. كل ما تحتاجه هو بضعة كيلوغرامات من الملح المشترك حبيبات صلبة.

صب الملح في أعشاش النمل الأبيض وحول منزلك وخصوصا في الأماكن التي من المحتمل أن يتسلل في مثل الصدوع والشقوق على الأرض أو الجدران النمل الأبيض. تحذو حذوها داخل منزلك. كرر العملية كل 3 أو 4 أشهر، وسوف يتخلص من هذه النمل الأبيض إلى الأبد.
ابوسمره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النمل, حياة, حياة النمل, حياة نمله, نملة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.