آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          سيدة القصر- سلسلة زواج لأجل الإرث -نوفيلا غربية زائرة-بقلم الجميلة روما-(مكتملة) (الكاتـب : ريهام ماجد جادالله - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-17, 01:26 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت اهداء الى لامارا

البارت التاسع✨

.
سلطان؛ انتي......
رسيل ؛كملها ان كنت تقدر ،وقريب راح اوريك دليل براتي
سلطان؛كيفف تجيبين دليل والمقطع اللي يدل انك انتي القاتله موجود
رسيل ؛بسالك وجهي واضح
سلطان؛لا
رسيل؛طيب وجهه اختي واضح
سلطان بقله صبر؛لا
رسيل ؛اجل كيف بتثبت انها انا اللي موجوده بالمقطع
سلطان يحس خلاص بينفجر طلع برا البيت وصك الباب بقوه
عند رسيل تحس خلاص بتنفجر مخنووقه حييل
.
.
عند يارا
نظفت البيت كله بعد ما خلصت جت بتطلع لغرفتها
ام نوف:سوي ضيافه
يارا؛اييش تراي تعبت
ام نوف؛وانا وش علي اطا قلت لك كلمه نفذيها عطول
يارا وهي ودها تخنقها؛اوك
توجهت للمطبخ وسوت انواع من الحلويات والفطاير وشجهزت القهوه والشاي
ام نوف :الحين تطلعين لغرفتك وما اشوف ربقه وجهك الين ما يروحون الضيوف فاهمه
يارا سهجتها ومشت لغرفتها اخذت شور وحطت كريم حروف على الحرق اذن العصر صلت ولبست سمعت اصوات حريم يعني وصلوا الضيوف نزلت وع نزلتها سمعت مرت ابوها ؛ حرام يا بنتي ع حزنها على ابوها قامت وزينت الضيافه لكم ونظفت البيت كله ولا....
يارا تنرفزت مرراا تتعب من الصبح واخر شي تجي تمدح بنتها وع انها هي اللي مزينه والله لا اوريك دخلت؛ شكرا يمه من طيبك وما عليك نوف تكبر وتسنع
ام نوف انصدمت وتنرفزت هي قالتها ما تنزل ونزلت
ردت وحده من الحريم ؛مشاء الله عندك بنتين
ام نوف وهي ودها تقوم تجلد يارا وحبه تردلها الحركه؛ لا هذي بنت زوجي امها يهوديه وتزوجها رجلي ع اساس بيخليها تسلم وماتت ع كفرها
ردت المره: لا تصير بنت****
يارا بصدمهه؛نعمممم امي مسلمه قبل لا تعرف ابوي وانا مو بنت *** ومع احترامي يامرت ابوي تنازل عن الورث مو متنازله لو تغصبيني
ام نوف انحرجت من الحريم ؛عيب يابنتي ومتى قلت لك تنازلي حقك لك
يارا ؛مسويه نفسك بريئه وانك مرت ابو صالحه من هي اللي حارقه يدي ( رفعت الكم واشرت على الحرق ) عشان اقوم انظف البيت واسوي ضيافه من
ام نوف سوت نفسها منصدمه ؛انا اللي حرقت يدك عشان تنظفين يا يمه حرام تفترين على الناس
كل الحريم انسحبوا معدى الحرمه اللي كانت تتكلم ام نوف ؛هدي يا ام نوف تعرفين بنت***** تلقين امها ساحره رجلتس
نوف كانت نازله وسمعت الكلام كله نرلت بسرعه ونمثل انها تصيح ؛يمه يمه يارا قطعت ملابسي
المره اللي كانت موجوده طلعت يوم شافت السالفه كبرت
اول ما طلعت هجمت ام نوف على يارا وقطعتها تقطيع
وسحبتها ع غرفتها وقفلت الباب عليها

.
.
.
عند فرح تتصل على راكان بس يعطيه مشغول
؛اوووف متى بيفتح جواله دخلت ع الواتس وارسلت له (ادق عليك وجوالك مقفل فيك شي ؟؟) 5دقايق جاها رد ع طول فتحته (لا عاد تدقين علي )ردت عليه(شفيك ؟!)رد( ورقه طلاقك بعد بكرا توصلك ) انصدمت من رده ارسلت له( راكاان افتح جوالك بكلمك)عطاها حظر
تدق عليه بس المره ذي طلع مشغول
عند راكان
يرسل (بطلقها ) ردت(ايي احسن،ومتى تجي تخطبني) ارسل (يوم الخميس ) ردت(امم شرايك نطلع )رد(لا مشغول ) ردت (شغلك اهم مني) رد ( يخسي 5دقايق وانا عندك ) ردت (اوك حبيبي).
طلع من الاستراحه وراح محل ورد واشترى باقه ورد كبيره وراح لم بيتها
(حبيبي غلا انا عند الباب) ردت (اوك حبيبي الحين اطلع )
طلعت وركبت معه وفتشت
راكان ؛فديت الجميلين انا
غلا سوت نفسها استحت
راكان مد يده ورا وخذ الباقه ومدها لها ؛ عذي الباقه بمناسبه اول طلعه لنا
غلا ؛شكرا حبيبي
راكان؛وين حابه نرووح
غلا ؛اممم روح لمطعم""""
راكان ؛اوك


#انتهى

قصير بس مشوه (دايم البارتات يكون كل واحد اقصر من الثاني ليش مدري )






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 06:10 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشر💗✨
.
.
بعد مرور 3شهور🕊
اهم الاحداث
.
راكان طلق فرح وتزوج غلا
فرح حابسه نفسها بالغرفه ماتطلع اببد
يارا منحبسه بالغرفه من ذاك اليوم اللي حصل فيه الهوشه بس يدخلون عليها اكلها ويقفلون الباب
صارت تقدر تمشي بعد عمليه جلست23ساعه وبعد شهر من العمليه جتها رسال مكتوب(اذا تبغين دليل برائتك تعال للمكان****يوم الخميس الساعه 12ولا اشوف احد معك بس انتي ولا راح تضيعين دليل برائتك)
.
يوم الخميس😭🕧
.
طلعت رسيل وراحت تمشي للطريق طلعت جوالها وكانت بتتصل على سلطان يجي معها بس وصلتها رساله (حنى الحين مراقبينك واي حركه تسوينها مراح تشوفين شي يسرك والحين ارمي الجوال بهدوء) رسيل حست انها دخلت بلعبه رمت الجول وصارت تمشي بهدوء حست بسياره تتعقبها سونت نفسها بترجع بعدين حستت برنين بشنطتها كيففرتو رميت الجرال طلعت الجوال اللي موجود وردت
المتصل: وين رايحه حضرتك ضيعتي الذريق شكلك
رسيل: م منن ا اانت
المتصل: من انا ههه شوفي الحين السياره اللي وراك راح تركبين معها ....
رسيل بصراخ؛عكيفك اركب مع اللي تبي اقول روح انا راجعه
المتصل:المسدس موجهك عليك تبين تكملين طريقك بكيفك ماتبين وبصراخ تركبين السياره الحين
رسيل خافت خوف موطبيعي ماتدري وش تسوي
المتصل :بسرعه اركبي السياره
رسيل مشت نحو السياره وحاولت تاخر خطواتها
المتصل: بعد الين 5 اذا ماوصلتي راح افجر راسك
رسيل بصياح :طيب طيب خلاص
المتصل؛1 ......2......3......4...خم وعطول رسيل ركبت السياره وعكضت عيونها ماتبي تشوفهم
خالد :هلا بتوام الخاينه
رسيل ترددت بذهنه كلمه الخايه(يعني يصير حبيب اسيل):مين ا انت
خالد بدون مبالاه لسواله؛روح للمكان
رسيل عادت السوال:مين انت
خالد :شكلك ودك تعرفين ناظر عيونها يحسها نسخه من توامها اشتاقلها كثير بس مسستحيل لا هي خانته :انا قاتل اختك
رسيل منصدمههههه مرااا للاا ويقولها قدامه قاتل اختها اموت ولا اموت (امزح):ا .. انن.ت
خالد :ايييه انا عندك اعتراض
رسيل تحس انه مقققلبب اصلا عي كيف جت هناا غمضت عيونها بقووه وهي تردد اكييد حلم اكييد حلم
.
.
عند يارا الفتره هذي اللي كانت محبوسه بالغرفه تعرفت ع بنت من برنامج فضفض كانت تفضفض لها حالتها وبعدين صاروا صديقات حييل وكانت 24ساعه تكلمها
يارا(وديي اطلع زهقت ابغى اشوف السماء على الاقل)
ساره(ياعمري انتي حالتك تحزن)
يارا (افكررر اهرب)
ساره(نعمم ميين بهربك)
يار(مدري ما اعرف الا صديقتي اللي بالمدرسه وماعندها اخوان)
ساره(امممم لقيتها شوفي انا عندي اخوي راح نسوي***********^_*)
يارا(مدري تتوقعين تضبط)
ساره(اصلا هم يبغون الفكه منك )
يارا(طيب اذا طلعت وين اروح )
ساره (خلينا نطلعك بالاول ويحصل خير )(انا كلمت اهوي ووافق وبيجي بعد صلاه العشاء بكرا انتي بتروحين معه)
يارا(اوك)
وسكرت الجوال وصارت تفكر خايفه وش راح يصير بكرا واذا اكشفوها وشراح يصير وبتضبط ولا مراح تضبظ ولا لاوافكار واسئله الين ما فطست اقصد نامت
.
عند فرح دخلتت عليها امها وجلست عند راس بنتها
ام فرح:يا يما قومي اطلعي استانسي يروح هو يجي غيره
فرح مسكت يد امها؛تكفين لا تذكريني فيه
ام فرح ؛طيب بس تكفين اطلعي تراي ضايق صدري عليك
فرح ؛يا يمه مالي خلق اطلع
ام فرح ؛كيف يعني مالك خلق يايمه من متى وانتي حابسه نفسك مايصير
طق الباب ودخل ابو فرح
:يا ام فرح جهزي القهوه وبخري المجلس جايبنا ضيف
ام فرح؛ان شاء الله
فرح رجعت غمضت عيونها
ابو فرح؛قومي الضيف جاي عشانك
فرح :ما ابغى اشوف احد
ابو فرح عاد ذي المره مو عاكسفك بتطلعين غصصب
.
عند ام فرح صلحه القهوه والشاهي وحطت الحلا وبخرت المجلس وشغلت التلفزيون على اذاعه القران
خمس دقايق ووصل الضيف
ودخل يحس بغثيان وراسه يدووووور
فرح ؛بابا ما ابغى اشوف احد بلييز
ابو فرح:طيب انا مو عاجبني حالك كيذا بعدين بتشوفين شخص ايش بيضرك
دخل ودخلت وراه فرح ؛راااااكااان
راكان كان يضرب راسه بالجدار ويقول كلام مو معرووف طلاسم
فرح بصراخ؛رااكااان
وتحاول تبعده
تدخل ابو فرح ومسكه وجلسه بالغصب وحاول يخليه مايتحرك فجاءه طاااح
فرح بصرخه ؛رااااااكان
ابو فرح ؛لا حول ولا قوه الا بالله ان لله وان اليه راحعون
فرح؛بابا مات صح ماات
ابو فرح طلع جواله وتصل ع ابو راكان وقاله يجي وسكر وحاول يهدي بنته شوي وجاء ابو راكان
وسلم ع ابو فرح
ابو راكان :سم وشصاير
ابو فرح؛اول شي قول لاحول ولاقوه الا بالله
ابو راكان؛لا حول ولا قوه الا بالله ،سم قول
ابو فرح ؛(كلمه عن السالفه اللي صارت توو) وللي يصيرله هالاشياء يابو راكان معروف انه فيه.......انتهى
.
.
سويت لكم بارت مليان احداث ما استاهل ردود تفتح النفس!؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 06:11 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير💗
.
البارت الحادي عشر💕🕊
.
راح ابداء من مكان ماوقفت💗
.
ابو راكان غمض عينه :لا تكمل عرفت
ابو فرح حط يده على كتف ابو ركان: هونها وتهون ياخوي
ابو واكان هز راسه وقام ؛بوديه المستشفى والصبح بوديه لشيخ
ابو فرح ابتسم له؛ مايشوف شر ان شاء
وساعد ابو راكان على حمل راكان للسياره
ودخل البيت شاف فرح واقفه عند الباب
فرح بقله صبر؛وشفيه وش صار له
ابو فرح : مسحور
فرح بصدمــه :مسحووور
ابو فرح مسكها ودخلها للصاله وخبر ام فرح عن اللي صار
.
.
غرز ابره بيدها فتحت عيونها بصدمه وصرخه الم من الغرزه لكن ما كانت الا ربع ثانيه وفقدت وعيه ....مصف ساعه ووصلو للمكان شالوها البودي قارد وحطوها بمستودع
خالد :خلوكم هنا وياويلكم تتركونها دقيقه وحده واول متصحى كلموني
بوديقارد1: حاضر
خالد طلع وراح الاستراحه
.
.
صحت على فتحه الباب القويه
ام نوف:وجععع يوجعك ان شاء الله الى الحين نايمه قومي قومي الله ياخذك يابنت****
يارا بنعس :وشتبغين؟؟
ام نوف بصراخ: قومي قومي نظفي البيت من فوق ال تحت الاسبوع هذا راح يكون غبار ويومياً تنظفينه من فوق ال تحت
يارا ( حلو يمديني اهرب كيذا):طيب
ام نوف طلعت وصكت الباب بقوه كان ودها تتهاوش معها
نرجع ليارا طلعت جواله وراسلت رساله لسارا
(اقدر اطلع الحين نبداء!؟)
دقيقه وردت ساره (اوكي..بنكون قدام البيت)
اخذت عبايتها وطرحتها ونزلت
ام نوف:وين وين
يارا وقف قلبها (بسم الله الرحمن الرحيم): بنظف الحوش
ام نوف شكت:وليش العبايه
يارا؛من زمان ما طلعت الشمس واخاف تاثر علي
ام نوف؛لا لا مايصير شي افسخيها اشوف
يارا(اوفف) وفسختها وطلعت
طلعت جوالها وارسلت لساره(جيبي عبايه معك)
ساره(ما اقدر انا عند الباب )
يارا غمضت عيونها وقالت بنفسها{ لازم اسويها ولا حياتي بتصير جحيم}
ركضت للباب وشافت السياره وركبت
مانتبهت للعيون اللي كانت تناظرها من الشباك وركضت عشان توقفها بس ماقدرت حركوا السياره ع طول
ام نوف: الله****** يا بنت*****
عند يارا بسياره
يارا :ااا وين ساره
......: احمم ع اخر لحظه امي احرمتها تطلع ..ناظرها من المرايه ومد يدخ ع شماغ ومده لها ..انا فيصل(اتوقع نسيتوه امممم هذا يكون وش تتوقعون احمم هذا اخو التوام رسيل واسيل اوكي انصدمو بهدوء)
يارا اخذ الشماغ وغطت وجهها: اكيد تعرفني يارا.. بس وين رايحين
فيصل ابتسم ؛اول شي بنروح نشري لك عبايه ونروح للمول تشرين ملابس وانا مستاجر شقه راح تجلسين فيها
يارا ؛ ووو ساره راح تجي صح
فيصل تلعثم : اا احمم مدري ع حسب رحمت امي ههه
يارا ابتسمت
نزل فيصل للمحل عبايات وشرى عبايه ليارا وهو طالع شاف محل باسكن دخل واخذ له ولها ايسكريم شوكلاته
وراك للسياره ومد لها العبايه والايسكريم وخرت الشماغ عنن وجهها وناظرت عيونه البنيه
فيصل خق ع شكلها وفهها ثواني وانتيه لنفسه :اا تفضلي
يارا:هاه ايي اخذت الكيسه
فيصل :البسي عباتك وكولي الايس انا بكلم واحد واجيك
يارا هزت راسها
فيصل دق ع خويه ؛هاه لقيت شقه للعوايل
....:لا كلهم رافضين يقولون لازم بطاقه العايله ..مالك حل غير شقق العزاب
فيصل:لحووول اوك اوك..سكر
رجع للسياره
فيصل: يارا
يارا:سم
فيصل:سم الله عدوك ..ابيك الحين تسمعيني زين طيب
يارا :طيب
فيصل؛انا ماقدرت احجز شقه عوائل فمضطر احطك بشقق عزاب
يارا : راضيه
فيصل انصدم :كيفف يعني ماتخافين احد يتعرضلك
يارا نزلت راسها: خايفه...خايفه بس
فيصل بصوت شبهه صراخ:بس ايش
غمضت عيونها :ولا اعيش عند مرت ابوي اللي طلعت عن كلام يخلي شرفي بالارض وزود عن كيذا التعذيب اليومي
فيصل غمض عيونه بقوه واخذ نفس عميق وزفر:شوفي انا راح اخليك بالشقه لكن لي شروط
يارا:موافقه
فيصل عطاها نظره حاده ؛اسمعيني بعدين وافقي
شرطي الاول ماتطلعين صوت وشرطي الثاني ماتطلعين من الشقه واغراضك انا اجيبها وعلى حسابي
يارا :موافقه
.
الصباح 💗الساعه10
.
دخل مثل كل يوم يجيب اغراض يحطها قدام الباب ويطلع
بس انصدم اغراض امس لسا موحوده وينها ما اخذتها راح يدور عليها بس مالقاها (انا وش علي منها بكيفها بقريح ان شاء الله مو خا ي ف عليها ) طلع وصك الباب التفت اخذ نفس عميق كان بيرجع يدور عليها ثانيه بس تراجع وراح لسيارته
.

.
خالد:اووه مابغيتي تصحين
رسيل:ايش تبغى مني
خالد :هدفي اني اقتلتك بس بعد ماتثبتي للناس انك القاتله
رسيل تجمدت بمكانها (ليش اخاف ليش مو انا عايشه بجحيم ): اق تلن ي ال حين
خالد ضحك بصوت عالي:ما اسمع عيدي
رسيل بعصبيه: اذا انت رجل اقتلني الحين
خالد :رجل غصبن عليك بس ياحلو نبغاك لفتره وضحك بصوت عالي وطلع
رسيل :الله ياخذني واخذت الدموع مجراها
.
.
جاها اتصال ردت:هلا
المتصله:السلام عليكم
فرح:وعليكم السلام
المتصله وهي تبكي:تكفين تكفين سامحين وربي هي اللي اغصبتني اساعدها
فرح:اسامحك..اسامحك على ايش !؟
المتصله:تعرفين غلا..هذي هي سحرت زوجك وخلتني انا اللي اسحره وغصبتني وقال راح اعلم عليك وربي اني منزمان تايبه بس هي هددتني وما قدرت ارفض
فرح انجن جنونها كيف مافكرت: مسامحتك بس لاني اعرف ان الشيطانه ..غلا تقدر تستغل الناس
المتصله:الله يرضى عنك ويفرجلك همك ويعدك دنيا واخره
فرح امين..وسكرت
مسحت دموعها ونزلت للصاله عند امها وابوها
.
.
فتحت عيونها وهي تستوعب المكان اللي فيه واخيرا "الحريه" اخذت شور سريع ورطبت جسمها ولبست بنطلون جنز اسود مشقق من عند الركبه ولبست بلوزه قصيره لنص البطن بيضاءناظرت شكلها بالمرايه كان حلو لولا الاثار اللي ببطنها جت بتغير بس طق الباب فتحته بدون ماتفكر
فيصل كان منزل راسه شاف رحولها رفع راسها شويش وهو يناظرها من فوق التحت وقف لما شاف اثار الحروق والضرب فتح عيونه: ايش هذا
يارا:اا بغير ..صكت الباب
فيصل طلع
يارا غيرت البلوزه لبست بلوزه بينك فيها قلوب بيضاء طويله شوي وتحجبت وطلعت دورت فيصل ما شافته شويت وسمعت صوت المفتاح دخل فيصل ومد لها كيس هذا كريم للاثار اللي فيك استخدميه اول ماتصحين واذا جيتي تنامين
يارا:ماله داعي
فيصل وهو صاك على سنونه :اسمعي الكلام ازين لك ..بعدين اذا ما علجتي الاثار الحين راح تبقى معك طول عمرك
يارا اخذت الكيس:مراح تجي ساره
فيصل (اقول لها!؟): اا يارا بقولك شي
يارا:ايش
فيصل؛نجلس!؟
يارا؛اوك...جلسوا ....قول
فيصل؛سـ......
.
انتهى🕊


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 06:12 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني عشر💕🕊
.
استغفرالله🕊
.

فيصل: سـ...قطع حديثه رن جرس الباب
التفتو لجهه الباب
يارا:ا ا ايش اسوي!؟؟؟؟
فيصل :روحي للغرفه وقفلي الباب
يارا هزت راسها وراحت الغرفه
فيصل راح فتح الباب كان صديقه سعوداللي جاب له الشقه فيصل وهو صاك ع سنونه:لييييش جاي هنااا!؟
سعود ماينكر انه خاف : اا شفت سيارتك تحت وتذكرت اني ابيك بشي
فيصل ما مشت عليه:وايش الشي هذا
سعود مايدري ايش يقول: ايشبك كيذا تصارخ
فيصل مسكه من عند رقبته:شووف عمري اشوفك جاي هنا حتى لو شفت سيارتي برا تبيني كلم علي تفهمم
سعو دفه :اقول تراك كبرت الموضوع
فيصل:لا تخليني اتوطا ببطنك الحين
سعود :اذا انت رجال سويها
فيصل قام عليه وعطاه بوقس قويي سعود ردها له وصاروا يتضاربو تجمعوا عليهم الشباب اللي كانو بالشقه اللي بجنبهم وفكوهم
فيصل:لا اشوفك جاي هنا تفهمم وربي ما يصير خير احمد ربك جوو انقذوك ودخل الشقه وصكك الباب
كانت يارا واقفه تتسمع من عند الباب واحطه يدها ع قلبها اول ما سمعت صكت الباب طلعت ناظرت فيصل كان انفه يسيل من الدم ومو قادر يوقفه وشتته من جهه فيها دم والجروح في جبهاه وكدمه في خده اليمين :ف ي صل
فيصل انسدح ع الكنب :ادخلي الغرفه
يارا:ماني داخله انت شوف حالتك
فيصل وهو صاك ع سنونه:يارا روحي للغرفه ازين لك
يارا راحت للغرفه واخذت معقمات ولصقات جروح وراحت للمطبخ واخذت ثلج رجعت له كان مغمض عيونه بقوه وواضح انه يتالم راحت لمه ورفعت وجلست وحطت راسه على فخذها مافتح عيونه ولا قال اي كلمه اخذت المعقم وحطته بقطنه وصارت تمسح ع الجروح كان يتالم بس يحاول ما يوضح اخذت الثلج وحطته على مكان الكدمه اللي بخده :ا ا خلاص يكفي
يارا وخرت الثلج وصارت تلعب بشعره الين مانام حست بنعاس ونامت
.
صحت وهي تشوف شعرها الطويل بيدها رفعت راسها شافته يفتح ويسكر بالمقص ويضحك : ش ش شعري
خالد وهو يمثل:اووه آسف ..بس انا ما احب الشعر التويل
صارت تلمس شعرها وكل ما تلمسه تطيح خصله كان لنهايه ظهرها الحين لنهايه رقبتها :ا انا ايش سويت لك عشان تسوي فيني كيذا..وبصراخ ..انا مو اسسيل وربي مو اسيل
خالد وبنظرات حاقده :صح انتي مو اسيل انتي نسختها
رسيل: الله *** يا ****
خالد تقدم لها وعطاها كف قوي لدرجه انها ضربت بالحدار اللي وراها واغمى عليها..خالد طلع وقفل الباب وراه
.
:ماما بابا عرفت من ساحره راكان
ام فرح:مين!؟
فرح:ومين اكييد غلا
ابو فرح بصدمههـ:غلااا
فرح:وفي غيرها
ام فرح:وكيف عرفتي !؟
فرح : وحده قالت لي
ام فرح اسكتت وما قالت من هي لانه عارفه مراح تقول ولا كان قالت اسمها من قبل
ابو فرح:انا بكلم ابو راكان وبنبلغ عليها مايصير اللي قاعده تسويه ..طلع
ام فرح:انتي الى الحين تبينه!؟
فرح ناظرت امها بعيون تايهه ماتدري هيه تبغاه عشانه حبيبه بس ماتبغاه عشانه خانها
ام فرح ناظرت عيون بنتها اللي انتلت دموع وضمتها
فرح انفجرت دموع
.
طارق: هيه وينك
خالد:انت اللي وينك امس ماجيت وجوالك مقفل
طارق:امس كان عندي شغل كثيير وقفلت الجوال عشان ما انشغل به
خالد:اها..انا بروح الحمام(اكرمكم الله)..طلع
طارق ع طول اخذ جوال خالد وفتحه كان يحوس فيه:وينه وينه
خالد :وش تدور
طارق رفع وجهه ع طول :هاه ..كنت ادور رقم واحد من العيال
خالد:مين
طارق بتفكير: مـ حمـد ..اي محمد
خالد:محمد مين فيه اكثر من واحد
طارق تلعثم:ذاك اللي جاء ذيك المره
خالد:ايه ولد خالتي
طارق :هاه ايه ايه
وسكروا السالفه
.
سامي:بكرا فيه محكمه لزوجتك ولا!؟
سلطان كان سرحان يفكر..
سامي ناظره وبصراخ:سلطااااااان
سلطان :وجعععع تراني بجنبك مو بعيد
سامي :وش تفكر فيه انت وخشتك
سلطان:ازين من خشتك ع الاقد
سامي : لاتضيع الموضع وش تفكر فيه
سلطان: ولا شي
سامي :اها واضح
سلطان يعرف انه مستحيل يتركه:انا كل يوم اجيب اغراض لرسيل بس اغراض امس الى الحين موجوده
سامي:كييف هجت قبل المحكمه
سلطان بضياع:مدري
سامي:وش اللي مدري
سلطان:انا وش دراني
سامي وهو يصفق يده: بنت ابوها هجت
سلطان وده يسكر الموضوع :بنام قومني الساعه 9
سامي حس انه تضايق :زين
.
:قومي
رسيل تحاول تاقف بس تطيح ما هي قادره
سحبها من زندها بقوه
:اااههـ
طاحت بالارض ماقدرت
قومها مره بثانيه بقوه بس بسرعه عطاها كف وطاحت مره ثانيه :لما اقولك قومي تقومين فاهمه ..انت شلها
رسيل: بصوت خافت :حسبنا الله ونعم الوكيل
.
صباح جديد س8
.
فتح عيونه شافها نايمه كميه البراءه اللي فيها صار يتاملها الين ماصارت تفتح عيونها غمض عيونه وسوا نفسه نايمه
:اخخ ظهري ..ناظرت فيصل اللي نايم ..اوف انا نمت كيذا
فيصل سوا نفسه توه صاحي قام وجلس جمبها:ليش ماقومتيني اصلي فاتتني صلوات كثيره
يارا:هاه انا كنت نايمه اصلا
فيصل سوا نفسه يتغيبى:هينا
يارا حمر وجهها :اي
فيصل فطسس ضحك ع شكلها:صرتي طماطه
يارا قامت
فيصل:وين !؟
يارا:باخذ شور
.
سامي صحى سلطان
سلطان اول ماصحى اخذ شور بارد وعطول اخذ اغراض من السوبر ماركت وراح للشقه وهو عنده امل تكون موجوده ..دخل الشقه فتح الباب لكن خاب ضنه اغرض امس واللي قبله موجوده ..:وين راحت جلس على الكنب شاف ورقه اخذها:ايييش خبلله هذي !؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
انتهى🕊



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-17, 03:56 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر💕🕊
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم🕊
.
.
اتصل على:اللووو هلا سامي تعال لمي الشقه ..ايه الحين ضرووري..انزين
.
.
فيصل طلع يجيب فطور يارا اخذت شور ورطبت جسمها ولبست بنطلون ابيض وتيشرت الهلال وحطت روج مات وردي وبلشر وشدو دمجت الحمي مع الوردي اخذت حجابها وتحجبت واخذ العبايه ولبستها بس خلتها مفتوحه طلعت بس ما شفته جلست على الكنب وتربعت وشغلت التلفزيون :اووف مللل مافي شي طلعت جواله وصارت تطقطق ادخلت وانس وارسلت لساها:وينك ماجيتي... شاف الرساله وبعد دقايق دخل :جييت
يارا بستغراب:فيصل!!
فيصل:لا ساره
يارا :الا جد وين ساره تقرا رسايلي ولا ترد
فيصل يغير الموضوع:اخسس طلعتي هلاليه
يارا تحس يغير الموضوع:وين ساره!؟؟
فيصل توهق:متعصبه !؟
يارا قربت منه وهي صاكه على سنونه:وين سارن
فيصل:اعصابك
يارا بصراخ:قووول
فيصل :اا بالبيت
يارا :وليش ماترد
فيصل:محرومه من الجول
يارا:يومين بعدين هي ما قد انحرمت تنحرم بالهيومين!؟
فيصل توهق مراا حط يده ع شعره:انا ساره
يارا بعدم استيعاب:هاه!!
فيصل:اي انا ساره
يارا فتحت عيونه واشرت عليه:انت ساره!؟
فيصل:اي
يارا تقدمت له ودفته :اطلع براا
فيصل :اقصري صوتك
يارا:ماني قاصرته اطلع براا
فيصل وهو صاك ع سنونه:قلت لك اقصري صوتك ازين لك
يارا:ايش بتسوي يعني..دزته..قول ايش بتسوي
فيصل لصقها بجدار وقرب منها صار مابينهم الا سم واحد
يارا كان قلبها يدق وبقوه: بب عد
فيصل بهدوء: واذا ما بعدت
يارا غمضت عيونها
فيصل قرب من شفايفها وشفههاا وطوول ..بعد عنها ..:اسوي كيذا..طلع وهو قلبه عندها
يارا كانت متجمده بمكانها ..:انا كم لي واقفه هينا..وخي تتذكر الموقف..وععع الله يقرفه الحيوان..راحت للمغسله ناظرت وجهها تخيلت كيف يشفهاهزت راسها بلا :اععع الله يقرفه
.
.
براا
:يولد سمعت اللي سمعته
..:ايي صوت بنت بالشقه
:يلبييه بنت وبشقق عزاب
..:شكله ناويه ههههه
:اييه بالليل بسوي هجووم اخخخ متى يحي بس اكييد مزه
...:هههههه
.
.
عطاهااا كففففففف
:ااااااه
:قومي يا بنت****
مسكها مع شعرها وقومها :شوفي انا بوديك لم بييت مزبلل وابغاك تنظفيه بساعه فاهمه
رسيل هززت راسها باييه اهم شي يتزك شعرها اللي قطعه جوو البوديقارد واخذوها ودوها لم حوش ما كان بيت ع قولته بس كان في غرفه وحمام(اكرمكم الله)والحوش كبييير ..نزلوها لطعتها حراره الارض لانها ماكانت لابسه شوز(اكرمكم الله): احح ايي
بوديقارد1:وش فيه
رسيل:ابغى شوز
بوديقارد2:عبالك احنى جايبينك هنا عشان بس تنظفي حبناك عشان تتعذبي من حراره الشمس واخترنا اليوم عشان درجمه الحراره46ْ
رسيل مشت وهيي تتالم من الحراره بدت من الغرفه بس الغرفه كانه كل كيس زباله ومافيها مكيف ابببد صارت تنظف ..وصلت لاخر شي الحوش وهي تنظف دخل عليها خويلد صار يقرب منها وهي ترجع يقرب وهي ترجع الين مالصقت بالجدار مسكها من شعرها وشده :انا مو قلت لك تخلصين بساعه ما تفهمين الكلام انتي!؟
رسيل تصارخ:ااااااااه اتركني يا حيوان يا حقير
خالد طلع ولاعه من جيبه وشغلها وحطها ع ساقها
:اااااااااااااااااااااااا� �ه الله ياخذك ياكلب
خالد عطاها كف وبسرعه عطاها الكف الثاني
ما اقولكم الصرخات اللي صرختها خلاص كافي تعذيببب
.
.
راكان انفك السحر عنه بس صار مايتكم مو اصم بس مو مستوعب انه كان مسحور غلا بلغوا عليها ومحمتها بعد ثلاث ايام والحين هي بالنظاره
فرح تتصل على راكان بس مقفل حزت بخاطرها وثارت ماتتصل
:خلاص مراح اتصل مراا مشغول ومرا مقفل ومرا مرا
ام فرح:وليش تدقين انتي
فرح توهقت :هاه لا بس ابغى اتطمن عليه
ام فرح:اهااا واضح ..وغمزتلها..ما اشتقتيله
فرح نزلت راسها بخجلل
ام فرح ضحكت:الله يخليكم حق بعض
فرح:امييييين
.
.
سامي وصل الشقه وطق الباب فتح له سلطان:وشفيه
سلطان سحبه :اجلس واقرا الورقه
سامي مو فاهم شي صار يقراها بصوت عالي : انا الحين رايحه احيب دليل برائتي مدري اذا برجع او لا بس كلمني واحد وقال انه عنده الدليل وهو في**** انا رايحه عشان اثبت لك ولغيرك ....منجدهاس
سلطان يضرب راسها بالجدار :غبيه غبيه ورب البيييت غبيه
سامي:هددي اعصابك مافيها شي ان شاء الله المحكمه بكرا قدم لهم الورقه وهم بيدوروها
سلطان بصراخ :انت مو فاهم مو فاااهم اي شي انا كيف ما تذكرت وانا اشوف المقطع كييف
سامي وهو ميه استفهام على راسه:وش تتذكر
سلطان : انا الغبي اناااا
سامي مسكه من عند ياقته وجلسه بالغصب قول
سلطان وهو صدره يرتفع وينزل: يوم اوديها المستشفى كان جوالها معي جته رساله مكتوب فيها(مسكينه قتلت اختك والتهمه طاحت عليك اسفين بس اختك خاينه)
سامي:شنووووو وليش ماقلت لييييد
سلطان :مدري مدري يوم دريت انها صارت ماتقدر تمشي نسسسيييت كل شي ..سلطان يحس انه مخنوق ...ساميي ممكن تروح
سامي جاء بيطلع :طلع كل شي لا تكتم ..وصك الباب
سلطان وهو يناظر المكان حوله يتذكر كيف اهانها وضربها نزلت دمعه منه كسرها وخذلها كان اخر سند له:آسف وربييي البيت اسففففف .. تحرك للغرفه اللي تنام فيها فتح الدولاب اهذ تيشرت لها شم ريحتها العالقه فيه:تسامحيني!؟
.
.









انتهى🕊💕




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-17, 06:35 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع عشر💕🕊
.
استغفرالله🕊
استغفرالله🕊
.
راح للسرير ونام فيه ...
.
راكان:ياعم انا بطلق بنتك
ابو غلا: تكفى ياوليدي ولك اللي تبي خلها ع ذمتك
راكان:ما ابي وحده زيها ع ذمتي وتذكر ياعمي اني تزوجتها بالسحر وانا مو راضي فيها وبكرا توصلها ورقه طلاقها
ابو غلا نزل راسه:حسبيالله عليها من بنت
راكان حزن ع حاله ما يستاهل بنت زيها ..طلع
فتح جواله ساف مكالمات ورسايل كثييره من فرح(ايش رده فعلها اكييد ما تبغاني ومتصله تسمعني كم كلمه قفل جواله )وراح للبيت
.
فرح:ماما انا طالعه
ام فرح:وين طالعه ومتى بترجعي
فرح:بروح لم راكان مدري متى برحع
ام فرح :ايي بس يايما هو معاد محرم لك
فرح :ماما تكفين بس شوي وبنكون بمكان عام
ام فرح: زيين بس هاه ياويلك تطولين
فرح:ان شاء الله ماما
طلعت وركبت مع السواق وراحت لبيت راكان وقفو عند الباب شافته ينزل من السياره نزلت ووقفت قدامه:ر ر راكان دمعت عيونها وضمته بقوه ..تجمد بمكانها توقع انه تهزءه وما تبغاه ما سوى اي حركه ..:احبك احبك ولاخر يوم بعمري احبك ناظرت عيونه تنتظره يقول شي
:ر راكان
مايدري وش يقول:كم مره قلت لك لتركبين مع السواق لحالك
فرح حبت تنرفزه :ومن انت
راكان تنررفز :حبيبك عندك شي
فرح:نو انت مو حبيبي
راكان:نعممم
فرح :احلف انك راكان الاولي عشان تكون حبيبي
راكان:احلفي معاد تركبين مع السواق لحالك
فرح:راكاان
راكن يقلدها:فرررح
فرح عطته ظهرها:خلاص انا راحعه
راكان:مسكها وين وين
فرح:وين بروح للبحر
راكان:مع السواق
فرح :ايي ليش
راكان:انا توو ايش اقول هيا معي
فرح :ههههههههه فديتو الحلو
ركبو السياره وراحو للبحر
فرح:ابغى اجلش قدام البحر
راحو قدام البحر وجلسوا
راكان:ا فرح
فرح:عيونها
راكان نزل راسه:ا اانا اسف
فرح :مو مهم المهم انك حقي محد ياخذك مني
راكان :طيب لو طلبت يدك من ابوك توافقين
فرح ابتسمت :اكييد لا
راكان بصدمه:لاااا
فرح:ايي مو بسهوله هذي
راكان :فرح
فرح :يلاا باي
راحت واخذت تاكسي ومشت ع طول:لازم تعاني يا حلو مو بهسرعه
راحت للبيت
.
الساااعه 1باليل
كانت تتابع موڤي رععب طقق البابب مماردت طق باقوى خافت ووقفت بتروح للغرفه سمعت
:انا متاكد انها موجوده
..:اسمع صوت التلفزيون
:نكسر الباب
..: لا اصبر نطق يمكن تحسبنا ذاك
خافت ايش تسوي ع طول راحت للغرفه وقفلت الباب صار صوت الطق قويي متدري ايش تسوي اي اي تكلم فيصل طلعت جوالها وهي مو قادره تمسكه اتصلت بفيصل بسس نست ما معها رصيد عطول دخلت الواتس وصارت تكتب بس كلامها مو مفهوم شوي وارسل لها فيصل (فيك شيء!؟)يارا(تعال ) فيصل(ضروري)يارا(تكفى تعال ساعدني) فيصل استغرب ترك اللي بيده وطلع
يارا بهمس:يارب يارب يجي ..سمعت صراخ:افتحيي الباب لانكسره
يارا قلبها بدا يطق بقوه :يارب يارب ساعدنني
فيصل وصل للشقق نزل وضغط على الاصنصير
..؛ياولد في احد ركب الاصنصير
:تعال مع الدرج نشوف يجي هنا ولا لا
نزلو من عند الدرج
فيصل وقف قدام باب السقه شاف المقبض حق الباب كان احد يحاول يكسره فتح الباب بالمفتاح ودخل دورها بالصاله والمطبخ ما لقاها فتح باب الغرفه بس مقفل سمع صرختها:افتحي هذا انا فيصل
ع طول فتحت الباب
شافها كان وجهه منفخ والدموع بعيونها ضمته بقووووه
ما عارض ولا قال شي ...بعد ما هدت ..:فيك شي
يارا:خلينا نغير الشقه
فيصل شك بالموضوع بس يبغى هي تقوله:الحين
يارا:ايي
فيصل:لييش!؟
.
رسيل:بعد عني بعد عني لاتضربني بععد
خالد:اسسسسسكتيييي
رسيل:انا وش ذنبي علمني وش ذنبي
خالد:لا تراددين
رسيل: انت اللي تقول ردي انتت مو انت تقول نسخه اسيل
خالد مسكها مع رقبتها:تسكتين ولا لا
رسيل:ماني ساكته ماني ساكته وسوو اللي تبغى تسوي
خالد طلع ابره من جيبه وغرزها في زندها وبدت تفقد وعياها وطاحت ركلها برجله بقوه وطلع
.
عند راكان اوووف شسواه معاها)منزمان ما اتصلت على ولد عم اتصل عليه يشوف لي حل ..اتصل عليه مايرد ..شفيه غريبه شكله بدوام ومشغول
.
يارا : بس كيذا
فيصل رفع حاجبه :بس كيذا..جلسها :قولي
يارا:خلينا نغيرها
فيصل:مراح اغيرها لين تقولي
يارا:فيييييصلل
فيصل :خلاص نغيرها(مستحيل اخليها بشقه اكيد فيه احدسمع صوتها امس)
يارا:الحين
فيصل يناظر ساعته:الحيين..ما نقدر
يارا:اا لا تروح خلك اليوم عندي
فيصل :زييين
يارا تنفست براحه
فيصل:......





انتهى🕊


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.