آخر 10 مشاركات
أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عشق السلاطين(1) *متميزة ومكتملة *.. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-17, 05:59 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



\\
*

في مكان آخر ومهجور ! ومشبوه ،بترجي : تكفى تفكى اتركني يا سلطان !..
ماسك السلاح بإيده : ماراح أتركك ،قلتها لك ونبهتك من قبل ،
والحين تحمل اللي اللي يجيك !
الرجل اللي ملطخ بالدم من كثر الضرب ومربطه بسلاسل برجوله
ويدينه والتراب ماليه ويناظره برجاء : تكفى يا سلطان تكفى ..اتركني
واللي يعافيك
سلطان بعصبيه وبصراخ: .. ماراااح أتركك انت تفهم ولا ماتفهم
بتندفن هنا ، وإن تركتك وش يضمن لي سكوتك هاه !!
الرجل يترجاه بيأس: تكفى ياسلطان لا تيّتم عيالي مالهم احد
غيري سو اللي تبي بس لاتذبحني..
سلطان مد السلاح من دون أي رحمه ، واطلق النار !




*




وبعد ماطلعت من المستشفى ووصلوا البيت ، ودخلت دانه غرفتها
وفصخت عبايتها ، ورمتها عالسرير ، وجلست على تتمدد بتعب واخذت جوالها
وفتحته وكانت رساله من سلطان رفعت حاجبها بإستغراب : غريبه ذا ايش مرسل!
وفتحت عالصور وشهقت بخوف: اوف ايش ذا...
سوت زوم عالصورة :مو صاحي مو صاحي ذبحه!!
ويدها ترتجف وتحاول تحذف الصورة وحذفتها
وحطت ايدها على قلبها : اعوذ بالله هذا مريض عشان يذبحه!
خافت ماتدري وش تسوي تلتفت يمين ويسار: ياربي وش السوات؟!
اخذت الجوال وأتصلت على سلطان : الو الو سلطاااون يا مجنوون
انت تذبح الرجل لييش ؟؟ رد يا مجرم رد
سلطان بعدالسماعة عن اذنه ثواني من صوتها المزعج
بكل برود: مو انتي تبين كذا خلاص انتهى أمره
دانه لازالت مصدومه من ردة فعله الباردة: انت صاحي تذبحه سو
فيه اي شيء الا انك تذبحه يا سلطان
سلطان نفس وضعيته: يابنت انتي ماتفهمين خلاص
الرجل مات ايش تبين فيه فاضيه تعطيني حلول انتي
ووجهك يلا تقلعي بس
دانه بنفس الصدمه ، تركت جوالها والخط مفتوح
وترتجف وحطت ايدها على فمها: ما اصدقه ! مستحيل
سلطان يسويها !!! اكيد يكذب !




*






وصلت الكوفي وصبحت على صاحبتها شيرين : قونايدن شيرين كيفك؟
شيرين وهي تضمها: يا اهلين قونايدن تمام وانتي؟ شو اشوفك مروئه اليوم؟
ليليان وهي تبعد عنها بإبتسامة: تمام ، لا بس مبسوطه إني بصير
خاله وربي ماني مصدقه للان!
وتضمها مره ثانيه بسعادة :ماشاء الله مبروك ياعمري
دوم تكوني مبسوطه ..
ليليان : آمين يارب .. ايه صح تأخرت عن الاجتماع وين؟
شيرين : مش هون الاجتماع بمكان تاني هلأ بيجي الباص
ونروح سوى ..*
وهي وتتذكر: اي صح كتبتي افكارك للاجتماع ضروري تكتبي منشان تقدمينها للمدير وياخذ الافضل..
ليليان بتعجب: أي افكار ماقلتي لي عنها؟
شيرين بإستغراب: شو لك امبلى ارسلتها لكي ..بلكن ماشيكتي
موبايلك تاني ؟!
ليليان وهي تطلع جوالها على الرسايل: شوفي ماجاتني
غير حقت الاجتماع
شيرين تتفقد :لك شوفي ارسلتها لك بس انتي مافتحتيها
ليليان بإستغراب :عطيني اشوف...إلا والله صدق اووف ماشفتها
خساره ..ياربي وش السواة ؟؟!
شيرين بتفكير: أي صح جيبي قائمة جديدة للاكل فكره كتير منيحه؟
ليليان حكت راسها : من وين بجيب ؟
شيرين : همم استني افكر بإشي تاني واساعدك
ليليان وهي توقف:دقيقة دقيقة الحين أنا اغسل المواعين
وش دخلني اجيب افكار؟
شيرين بصبر: ياحبيبتي ان شاء الله لو تنظفي الطاولات
لازم تشاركي بأفكارك ولو فكرة وحده بس مش مشكلة
ليليان بتأفف : اووف يعني مافيه امل
شيرين تهز راسها: اي مافيه أمل بالزات المدير كتير متشدد يعني شيء
طبيعي انو مابتحضزي بدون ولا اشي يعني
بعدها ركبوا الباص وشيرين تفكر وليليان تستنى بملل : هاه لقيتي
شيء ولا تفكرين..
شيرين : لأ لساتي عم بكفر هلأ..
ليليان وهي تطالع المضيق وتشوف القصور المطله عليه ، كل تصميم
أحلى من الثاني وكل واحد يدل على ثراء أصحابه وطبقتهم المخمليه
وقالت بصوت مو مسموع : ماشاء الله تبارك الله، يارب ارزقني مثل
هالقصور واحسن يارب ...
شيرين تطالع فيها مستغربه منها: لك شو عم بتئولي انتي؟
ليليان صحت من تفكيرها: لا ابد سلامتك ما اقول شيء ... هاه فكرتي ولا لا؟!
شيرين طالعت فيها ونزلت عيونها بيأس : لا والله مالئيت فكره لإلك اعزريني ...
ليليان بإستسلام : ماعليك بقوله انا توني جديدة وان شاء الله يمشيني ..
شيرين رفعت حاجبها : مابضن بيمشيك لأنو كتير بيقدس الشغل ..
ليليان بيأس : والله عاد وش اسوي يحمدون ربهم اشتغل عندهم
شيرين وهي تذكرت شيء والتفتت لها: ليليان نسيت لا اقول لك شي
كمان بخصوص. الاجتماع انوا ازا اعجبتو الفكرة بيعطيك مكافأة مالية كبيره ..
ليليان توسعت عيونها: صدق !
وهي وبتفكير وبإعجاب لهالخير : والله حلو وجات بوقتها!
وجلست تفكر بإيش تكون فكرتها!




*





في الڤيلا تحديداً الصاله ،حاطه رجولها بسطل والخدامه تسوي لها مساج ، والسماعات بأذنها ، وتحط مناكير على يديها ولافه شعرها ،طبعاً نرجع للذاكرة
للوراء ! قبل سنتين * أم عبد الله بعد فتره من وفاة زوجها اي بعد العده ، راحت
اهتمت بنفسها كثير وسوت دايت بطيء عشان ماتترهل واهتمت بصحتها
و تغيرت حييل كأنها بنت العشرين ،وشدت وجهها وغيرت ستايلها 180بالميه ! قبل
كان محمد متشدد باللبس لازم يكون وسيع وماتلبسين إلا قمصان
ولا جلابيه غيره مافيه ، فنقول أن العنود تحررت من تشدده عليهم ،بس اكيد كل هالفقزه فيه
سبب كبير نشوفه بعدين ! نرجع لوقتنا الحالي*
أم عبد الله : اي حجزت وان شاء الله تتسهل حبيبي
الخدامه سرحت وعورت أم عبد الله بدون قصد
وتصارخ عليها أم عبد الله : هييه اوجعتيني يازفت شوي شوي ..
الخدامه بخوف ومنزله راسها: اسفه مدام ..
ام عبد الله انتبهت على نفسها : اوه اسفه حبيبي ، بس عصبت عليها
اوجعتني بقوة عاد تعرف مرا حساسه انا
الخدامه ساكته وتطالع فيها من فوق لتحت ..
ام عبد الله سمعت ان عبد الله جاي لجهتهاواخذت السماعه من اذنها
وبصوت واطي : خلاص اكلمك بعدين باي حبيبي
عبد الله ونزل الشنطه على الارض : يمه بسافر انا عندي شغل لمدة
اسبوعين وان شاء الله راجع
ام عبدالله تطالع فيه: ماشاء الله وش هالشغل اللي جاء فجأة كذا؟!
عبدالله غمض مايدري وش يقول وحاول يصرف
ويطالع ساعته: اوه يمه تأخرت عالطياره اذا وصلت أقولك ان شاء الله مع السلامه
ام عبد الله مستغربه ورافعه حاجبها: مع السلامه بس توصل
قولي وش هالشغل اللي جاء فجأة كذا
عبد الله شال الشنطه وباس راس امه : ان شاء الله مع السلامه ..
وخرجت وركب السياره وعلى طول للمطار!



*



في مضيق البسفور ، احدى افخم المطاعم المطله عليه ،وبعد ما حطوا
الحساب بالدفتر قامت سحر من على الكرسي وحست بدوخه وماتوازنت
ومسكها خالد وثبتها :بسم الله عليك حبيبتي
وسحر مسكت يده وحاطه يدها الثانيه على راسها: بسم الله وربي
دايخه خالد ابي الاوتيل
خالد ابستم :عيون خالد انتي ابشري
قربها لعنده وحط يده على خصرها ومشى ،سحر استحت ظلت تطالع
بالناس ونزل راسها وقرت من اذن خالد
وبصوت غير مسموع: حبيبي الناس تطالع فينا!
خالد شد يده اكثر : خيلهم يطالعون خير تراك حلالي واسوي
اللي ابي ولا تخليني اتهور بعد!
سحر انحرجت وبعدت راسها : طيب خلاص يوه لا تتحمس يلا مشينا ..
خالد يناظر فيها وبإبتسامة : زين اللي يستحون بس
وطلعت من المطعم ، ورفعت راسها توسعت عيونها: خير هذا ايش جابه؟!
خالد رفع راسه بإستغراب ويطالع بسحر ثم يلتفت :خير مين اللي جاء!!





*









وصلت مكان الاجتماع كان بفندق كبير ، واقفه تطالع فيه
بإنبهار من تصميمه ومن اطلالته على المضيق بس بالجهه المقابله وكأنه قصر
وطالعت بشيرين: الاجتماع هنا منجدك انتي؟
شيرين وهي تعدل شعرها: اي هون مو قلت لك انو كتير بيجنن
حتى تصميمه متل القصور لك بدي اعيش هون
ليليان بإعجاب :ماشاء الله يجنن عجبني حيل ..
شيرين طالعت بالساعه: اووف لك اتأخرتا كتير شو بيك يلا امشي
وسحبتها على طول وراحوا للاستقبال ومن بعدها لقاعة الاجتماع ، كانت جدا فخمه ، وجدار زجاجي كبير مُطل على البحر وضوء الشمس طالع بما ان الجو مشمس بس برد مو طبيبعي والضيافه على جنب وطاوله طويله تبع الاجتماعات
تصميمها راقي وهادي مره ،ونزلت الجاكيت حقها وراحت لدورة المياة ورتبت نفسها
وابتسمت برضى على شكلها
دخلت عليها شيرين: لك وينك انتي عم بدور عليك ترا كتير تأخرنا
ليليان اخذت شنطتها بعجله وراحت وكان جوالها
عالطاوله نسته : ماعليش اسفه يلا امشي بسرعه..
ودخلت القاعة منزله راسها بصوت واطي:سلام عليكم
الكل يطالعون فيهم ،شيرين من الاحراج نزلت راسها : اعتذر لقد تأخرنا
بسبب الزحام في الطريق
وسارعت بخطواتها وكانت وراها ليليان اللي ماتدري ايش قالت ولحقتها
وجلست بجانبها مارفعت راسها متوتره "يارب استر يارب " ومسكت يدها شيرين
تهديها ، جاء الرئيس والقى السلام على الكل والكل قام ورد السلام
وجلسوا ،شيرين ضربت ليليان بشويش : لك شوفي شو بيعئد هالزلمه
ماشاء الله شو شب كتير مهزوم
ليليان داست على رجلها : وجع ماتستحين نزلي عيونك يا حرمه
شيرين مسكت نفسها وبصوت واطي : لك شو هالرِجل اللي متل الحجره
لك عورتيني اوفف منك خلصنا بسكُت
وبعدها بدأ يتكلم عن العمل وكذا واخذ الاراء ثم جاء دور طرح
الافكار بمناسبة دخول السنة الجديدة لأن كل سنه يحدثون ويختارون أفضل فكرة واللي تنال
اعجابهم يربح بمبلغ كبير، بدأ الرئيس من اليمين وليليان وشيرين كانوا يسار ، وكل شخص يقول فكرته وكل فكرة أفضل من الثانيه ، وليليان متوترة تهز برجولها
وتطقطق اصابعها
وجاء الدور عليها وقلبها يرجف من الخوف وهو يقرأ أسمها
طبعا تركيش بعد الترجمة : ليليان محمد اين هي؟
ليليان رفعت يدها : إيڤيت *نعم ..
الرئيس وهو يشبك يدينه ورافع حاجبه : ماذا لديك؟
ليليان بصوت واطي لشيرين: وش يقول؟
شيرين : بيقول لك شو هيا فكرتك؟ يلا احكي
ليليان تقرصها: ماعرف اتكلم تركي بتورطيني انتي
شيرين :.. وقاطعها الرئيس: نعم ماهي فكرتك يا آنسه ليليان ..
ليليان اخذت نفس عميق "تشجعي وقومي " قامت من على الكرسي
وهي تراقص من الخوف وشجعت نفسها الين وصلت مكان العرض وطالعت بكل الموجودين
وبلعت ريقها كانوا كثيرين " ياربي هذول الحين وش بيفهمهم ايش
اقول انا " وطالعت بشيرين اللي وقفت وراحت لجهتها ، الرئيس
رفع حاجبه بإستغراب وحط يديه تحت ذقنه متكي ويطالع
ليليان ارتاحت يوم وقفت شيرين جنبها ،وتقدمت خطوة قدام
وسمت بإسم الله : بسم الله الرحمن الرحيم ،
الصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا ..
وطالعت بشيرين تأشر عليها ،بمعنى تساعدها بالتقديم
وتترجم لهم فهمت شيرين وبالتُركي: اقدم لكم صديقتنا الجديدة ليليان ونرحب بإنضمامها لنا ..
وصفقت شيرين وابتسمت ليليان وتسلك وقلبها يرقص
وصفق الحاضرين لها وبعدها قالت شيرين : ولكن صديقتنا لديها فكرة
رائعة و بما أنها جديدة فهي
للاسف لاتُجيد التركية بشكل جيد ولذا سأقوم بترجمة ماتقوله لنا
لكم والان أقدمها لكم ..
بلعت ليليان ريقها ووقفت بإتزان : اوشقالدينيز ..
سعيده بإنضمامي
إلى هنا وفخورة كونني بينكم يا رفاق.. لذلك اليوم سأقدم
لكم فكرتي المُتواضعه وان شاء الله تنال إعجابكم ..
وتكلمت شيرين تترجم لهم ، الرئيس ماعلق بولا كلمة!
ساكت ،وبدأت ليليان وتكمل بكل ثقة : فكرتي هي إضافة قائمة
جديدة وبسيطه لقائمة الطعام الحالية ..
نفس الشي شيرين بدت تترجم وليليان* يارب ما اجيب العيد بنفسي
الله يستر وهذا الرئيس ماتكلم غريبه ! يمكن رحمني الله
يجزاه خير * وتطالع بالناس المُستعمه لشيرين وفيه ناس
لا يعرفون اللغة العربيه لذلك تكلمت بالفُصحى
عشان يفهمون
ايش تقول ،وفيه عرب ولكن قليلين بنسبة جيدة يعني
،وكملت ليليان : وبما أن المطعم على المضيق
وكثرت السياح من انحاء العالم وخصيصاً العرب عند حديقة جولهانه
بما أنها قريبه من الجامع سيكون أمر جيد لو وضعنا هذه القائمة وسنجلب العديد
من الزبائن والزوار أردت أن أضيف هذه القائمة البسيطة للقائمه
الموجودة عندنا وها هي. هذه القائمة..
وعرضتها لهم في البروجيكتر ،ومستعدة لردة فعلهم ولكن كانت العكس !!!




*


"تمت نهاية البارت الخامس بحمد الله تعالىٰ "



\\

السلام عليكم

ونزلت البارت الخامس وان شاء الله يرضيكم
ولقاؤنا الخميس الجاي بعون الله تعالى
والله الله في التفاعل وابي اشوف توقعاتكم
ودمتم بود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-17, 09:18 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

"البارت السادس"

من رواية :واللي جابك لغُربة أيامي بلد أحبك فوق مايتخيلون ! بقلم /أوتار


" صبراً " .. و تجذبني الأيدي معزّيةً ! ..
" صبراً " .. و أمضغُ بركاني .. و أختنقُ !

غازي القصيبي رحمه الله .*




*



ووقفت بإتزان وتتكلم وتوزع نظرها عالموجودين : اوشقالدينيز .. سعيده
بإنضمامي إلى هنا وفخورة كونني بينكم يا رفاق.. لذلك
اليوم سأقدم لكم فكرتي المُتواضعه وان شاء الله تنال إعجابكم ..
وتكلمت شيرين تترجم لهم ، الرئيس ماعلق بولا كلمة!
ساكت ،وبدأت ليليان وتكمل بكل ثقة : فكرتي هي إضافة قائمة
جديدة وبسيطه لقائمة الطعام الحالية ..
نفس الشي شيرين بدت تترجم وليليان* يارب ما اجيب العيد بنفسي
الله يستر وهذا الرئيس ماتكلم غريبه ! يمكن رحمني
الله يجزاه خير * وتطالع بالناس المُستعمه لشيرين وفيه
ناس لا يعرفون اللغة العربيه لذلك تكلمت بالفُصحى عشان
يفهمون ايش تقول ،وفيه عرب ولكن قليلين بنسبة جيدة
يعني ،وكملت ليليان : وبما أن المطعم على المضيق
وكثرت السياح من انحاء العالم وخصيصاً العرب عند حديقة
جولهانه بما أنها قريبه من الجامع سيكون أمر جيد لو وضعنا
هذه القائمة وسنجلب العديد من الزبائن والزوار أردت أن أضيف هذه القائمة البسيطة
للقائمه الموجودة عندنا وها هي. هذه القائمة..
وعرضتها لهم في البروجيكتر ،ومستعدة لردة فعلهم ولكن كانت
العكس ، الكل انبهر ،ليليان تطالع في شيرين وتقدمت
لجهتها وبصوت واطي: ايش يقولون ؟
شيرين رفعت حاجبها بإعجاب: لك ابهرتيهم بفكرتك حتى الرئيس
انبسط لك شوفي ماشاء الله حتى عجبتوا الفكرة
ليليان تنفست براحه ورجعت لمكانها وانتظرتهم يسكتون
عشان تكمل مبسوطه "ياربي لك الحمد " : حسناً مثلما ترون في العرض هذه الاطباق العربيه التي سيتم طرحها إن نالت رضاكم وهي ..
وترجمت شيرين وليليان تذكر الاسماء : أولا المندي ...
وذكرت الطريقة ونبذه عنه وبعدها الكبسه والمنسف
والبرياني والخ ...من الاكلات العربيه والكل أعجب بفكرتها
وصفق لها بإعجاب وفكرة كهذه رائعة جداً
وبعدها سكتوا لما الرئيس اشر لهم إنه
يبي يتكلم : حسناً وهل تجيدين هذه الاطباق أم لا ؟
شيرين ترجمت لها وردت ليليان بكل فخر : نعم إنني ماهره في
طبخها يا سيدي ..
ورفع حاجبه بإعجاب : ماشاء الله حسناً هل ستعدّين لنا من
هذه الاطباق الليلة ما رأيك؟
شيرين تفاجأت من طلبه وطالعت بليليان اللي مو
فاهمه شيء وتوترت من ردة فعلها : ايش يقول؟
شيرين بحماس: عن بيقول بتساوي من هيّ القائمة الليلة
ليليان تفاجأت من طلبع وتوترت مو عارفه ايش تقول وبنفس الوقت
انبسطت من داخلها وهزت راسها بالايجاب: اا نعم بكل رحابة صدر سأعدها لكم وبكل سرور ..
الرئيس إلتفت على احد الموظفين وطلبه وقال : حسناً ستلبي كل
الاحتياجات التي تطلبها منك هذه الانسه تمام
..
هز راسه بالايجاب الموظف : تمام ..
وترجمت لها شيرين ومبسوطه ، وليليان انبسطت اكثر
وبعدها كملت عرضها: وبقي شيئا اخير سنضيفهُ على قائمة
المشروبات الساخنه وهي القهوة العربية، بما أن ذكرتُ سابقاً
بإن السياح العرب هنا كثيرون فسيكون أمرٌ رائع إن اضفنا هذه الى
القائمة وسيكون عليها إقبال كثير ان شاء الله ،وهنا أنهي
افكاري وان شاء الله تنال على احسانكم وتشيكراديرم ..
وصفق الرئيس لها ورفع حاجبه بإعجاب من هالفكرة : فكرة رائعه جداً
لما لم نفكر بهذا مُسبقاً سنأخذها بعين الاعتبار ان شاء الله
شكرالك وصفقًوا الموجودين ،وليليان تطالع في شيرين وتنتظر
منها الترجمة :ايش يقول ؟
شيرين وهي تضمها :لك الفكرة دخلت راسهو وكمان عجبتو كتير كتير
الف مبروك حبيبتي لك بتستاهلي
ليليان دمعت من الفرحه وضمتها : جد الله ماني مصدقه كانت عكس
توقعاتي وكنت مفكرة أنو بجيب العيد ..
ومسحت دموعها من الفرحه ،وطالعت في الرئيس اللي قام من على
الطاولة كان طويل القامة وملامحه عربيه أسمر وكبير شوي عمر الثلاثينات
ومملوح حيل ، جات عيونها في عيونه ونزلت عيونها على طول وتصرف
نفسها بشي عشان مايلاحظ..
واخذ شنطته وقال :أرجوا من كل من ساهم في فكرته أن
تضعوها هنا في الطاوله لكي يتم دراستها واختيار
منها وتنفيذها وإبلاغكم من الفائز وشكراً لكم ..
وطالع في ليليان وخرج ، ليليان ماكانت منتبه له ، كانت مبسوطه ووحده
من الحضور تقدمت لها ، وكان باين على لبسها إنها
من الطبقة مخمليه ،وشعرها لامته كله على كتفها اليسار
ومكياجها الخفيف وملامحها العربيه الحادةوبشرتها البيضاء
ولبسها الرسمي ساتر نوعاً ما ومسكتها للشنطه باليد اليسرى
على مفصل يدها بكل ثقة وبكل أناقه ومشيتها مثل العارضات
وخطواتها متوازنه ومدت يدها مع ابتسامة على وجهها:السلام عليكم ..
ليليان بادلتها :هلا وعليكم السلام ..
طالعت فيها بإعجاب : ماشاء الله عرضك كان جداً
رائع أهنيك بصراحه ..!
ليليان استحت من إطرائها : تسلمين حبيبتي وان شاء الله
يرضيكم والقادم أجمل ان شاء الله ..
ابتسمت:ان شاء الله .. حابه أتعرف عليك معك الجوهره
ليليان :النعم فيك ،وشرف لي والله..عاشت الاسامي.. معاك ليليان
الجوهره :ماعليك زود حبيبتي وعاشت ايامك حبيبتي
طالعت فيها الجوهره بنص عين :مو كانك سعودية صح؟
ليليان *هذي جايه تحقق*:ايه اختي سعودية
الجوهره بإستغراب: ماشاء الله حياك الله ..جايه سياحه هنا ؟
ليليان :الله يحيك حبيبتي .. لا أكمل دراستي هنا
الجوهره :ماشاء الله ..غريبه ليش جيتي تركيا كان كملتي لاوروبا امريكا استراليا احسن لك!
ليليان بلعت ريقها وسكتت بعدين تكلمت: آه كان ودي لكن
انا ما ابغى الا تركيا احسن لان عندي اقارب هنا فحلو اني اكمل يعني..
الجوهره :ماشاء الله حلو ايش تخصصك؟
ليليان لفت نظرها ماطالعت بعيونها :هممم لِسه مادخلت ،
لاني بدخل معهد اخذ لغه بعدها ان شاء الله اكمل
الجوهره وصافحتها مره ثانيه :ماشاء الله ربي
يوفقك حبيبتي ..تشرفت بمعرفتك
ليليان تبادلها :امين وياك يارب ..ولي الشرف حبيبتي ..
الجوهره طلعت جوالها من الشطنه :اممم حابه اتواصل
معك بعد اذن طبعا اذا ماعندك مانع ؟
ليليان :لا عادي حبيبتي اتشرف والله
وهي تدور جوالها مالقته بشنطتها وطالعت فيها :اسفه
ماعليش شكلي ناسيه جوالي او مضيعته ،اعطيني رقمك بس
الاقيه ارسلك هو تمام..
واعطتها الرقم وشكرتها ..




*




وطلعت من المطعم ، ورفعت راسها توسعت عيونها: خير هذا ايش جابه؟!
خالد رفع راسه بإستغراب ويطالع بسحر ثم يلتفت :خير مين اللي جاء!!
سحر إنتبهت لخالد وصرفت على طول : ولا شيء بس وحده من بنات الجامعه شبهت عليها
خالد شك من كلامها : مين سحر قولي ؟ ادري تكذبين
سحر وقفت وبتمثيل بعصبيه قلبت عليه
وطالعت بنص عين: اكذب وليه اكذب ولا تبي تشوفها هاه
خالد مشت عليه وصدقها : لا استغر الله ماقصدت كذا بس لهالدرجة
تغارين يا قلبي بس خلاص مانيب شايفها
سحر ارتاحت وعيونها على حمد اللي دخل المطعم ،وحمدت ربها
أنهم طلعوا ولا يقابل خالد هنا ويقعد يحقق معه وركبوا التاكسي ...
وفي الطريق سحر بالها مشغول " ياربي حمد ليه جاي اكيد
يدور اختي وخالتي لازم اعلم ليليان والمشكلة تشتغل بكوفي
! لو يدري بشغلها الله يستر !"
وهي تتصل ولكن لارد مره ثنين ثلاثه مافيه امل ! :غريبه وراها
ماترد؟؟
خالد التفت لها وحط يده على كتفها الثانيه
وسحبها له:ومين اللي ماترد؟
سحر انتبهت لنفسها: لا ولاشيء بس أقصد ليليان ماترد!
خالد:يمكن مشغوله ماهي فاضيه لك ..
سحر وهي تتذكر : ايوا صح تذكرت أن عندها اجتماع
خالد : خلاص ارسلي لها رساله نصيه وخلصنا
سحر بتفكير بعدين قررت ترسل لها ..!






*





في الڤيلا تحديدا غرفة دانه ! تقلبت من السرير مو جايها النوم
ماهي قادرة اصلاً تنام قامت من على السرير ورمت اللحاف
على الارض وظلّت تدور بغرفتها متوتره وشعرها مبهذل وحالتها
حاله .. وشاده قبضتها على الجوال بقوة .. بعدها
وقفت بتأفف: اوووف الى متى وانا بدور زي
المجنونه .. حسبي الله عليك يا سلطان جننتي ..
واتصلت عليه .. مايرد وارسلت له رساله .. وبعدها فكرت
تنزل تحت احتارت : لا عبد الله هنا الحين يستلمني تحقيق
توترت وجلست عالسرير وتهز رجلها بتوتر ملحوظ ! وقامت بعصبيه
ونفاذ صبر : اووف لازم انزل ماعلي منه ..
وفكت باب غرفتها ونزلت تحت .. لقت امها شابكه السماعات
بأذنها ورافعه الصوت والخدامه تسوي لها مني كير ..
وتقدمت لأمها : يمه بروح لصديقتي ضروري باخذ منها
الملازم عندي اختبار وصعب انه يتأجل ..
ام عبد الله بعالم ثاني : لا رد
طبطبت دانه بخفيف على كتفها .. الين انتبهت
ونزلت السماعات : هلا خير دانه وش مصحيك مو كنتي بتنامين؟
دانه تفرك اصابعها بقوة : يمه بروح لصديقتي باخذ ملازم
منها عندي اختبار وصعب الدكتورة تأجله لي رافضه
ام عبد الله رفعت حاجبها باستغراب : خير وليه ماتقولين
لدكتورتك انك تعبانه وصاير لك حادث وتأجل اختبارك؟
دانه صرفت عيونها وبعدين كملت: والله كلمتها ورفضت يمه
بروح اخذ منها الملازم واحدذ معاها تكفين يايمه مابي احمل هالمادة ..
ام عبد الله وهي تحط السماعات بأذنها :خلاص روحي بس لا تطولين زين ..
دانه انبسطت وطيران عالدرج: زين يمه ..
وراحت بدلت ملابسها ولبست بنطلون وتيشيرت
ابيض صوف ولمت شعرها وغسلت وجهها وحطت
روج خفيف وكحل اسود داخل عيونها .. دانه طبعا ملامحها
جمييله وناعمة ومشطت حواجبها ورتبتهم ولبست
عبايتها واخذت طرحتها من دون ماتلبس نقاب اكتفت
بالغطى واخذت شنطتها ونزلت تحت :يلا يمه مع السلامه ..
ام عبد الله اشرت لها بيدها :مع السلامه استودعتك الله
طلعت دانه وركبت مع السواق : اوه الحمد الله عبدالله مو هنا ..
السواق : فين مدام
دانه على جوالها بأمر : روح لكوفي ...




*





حمد بعد ما افطر وخلص قام وحاسب وطلع ،محتار
مايدري وين يروح ضاقت فيه الدنيا :ياربي وين الاقيها
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
طالع بالساعه بيده : يمديني ارجع للأوتيل واخذ لي غفوة
وبعدها يصير خير!
اخذ له تاكسي وركب والفندق قريب بس بالجهه الثانيه
للمضيق ! وبعدها وصل ..ويشوف الناس الخارجه
استغرب ! : ايش هالزحمه لايكون فيه عرس ؟
طالع بملابسهم: لا لا مافيه عرس ..لازم استفسر!
راح لواحد باين انه عربي : السلام عليكم
الرجل يصافحه : يا اهلين وعليكم السلام
حمد : ايش فيه هنا ؟
الرجل : اه هون فيه اجتماع منشان هيك زحمه لانو من
ربع ساعه هيك خلصنا وبعدها افطرنا وخرجنا الحمد
الله اي امر خيي شو ؟
حمد هز راسها بتفهم: اها ولا شي بس استغربت
وقلت يمكن صاير شيء لاسمح الله عالعموم مشكور خيو ..
الرجل : العفو ولو ..
دخل حمد داخل ووراح يشوف وش هالاجتماع اللي اثار فضوله
وعدد هالناس هنا كثيرين! ودخل لغرفة الاجتماعات فيه ناس طالعه وفيه ناس خارجه واستفسر عن الموظف : ايش صاير هنا ؟
الموظف عربي: هو اجتماع سنوي يقام
وجذبته البلكونه واطلالتها عالبحر وراح لجهتها ،وتكى على
على السور وشبك يدينه ويتأمل ..في الجهه الثانيه
عند شيرين اللي كانت تضحك بصوت شوي عالي مع اصدقائها
اللي كانوا يشتغلون بنفس الكوفي حقهم ،وبعدين نقلوا لواحد
ثاني ، بعدها سكتوا وتذكرت شيرين ليليان :اووه لك هيّ البنت فين اختفت ..
صاحبها التركي : ماذا تقولين..
شيرين حركت يدينها بمعنى لا : لا شيء .. اوف منك يا ليليان
لازم تختفي هلأ فجأة! الله الله




*



عند ليليان كانت تدور على جوالها وتذكرت انها اخر
مره رتبت فيه نفسها قبل لاتدخل الاجتماع وراحت لدورات
المياه تبع غرفة الاجتماع .. ودخلت وشافت الرئيس تو طلع
وبعدت عنه منزله راسها ودخلت ولقت جوالها عالمغاسل وراحت
جري لناحيته : اوه الحمد الله لقيته
وفتحته وكانت رساله من سحر "ليليان تخيلي اليوم مين لقيت
في المطعم حمد ولد عمي شكله جاي يدورك ! انتبهي لنفسك
ولا يعرف عن شغلك ولا والله لاتروحين بستين داهيه ! " تغير
مودها ليليان مع ماقرت الرساله ودمعت عيونها وشهقت بصوت
واطي :هذا بعد ما طس لِساته قاعد لي هنا .. ياخي فكوني
انا راضيه اعيش هنا راضيه بالغربة والله راضيه حسبي الله
والنعم الوكيل بس ..
بكت من الغبنه "انا توي مستانسه بفكرتي وقلت لقيت
الفرج يجي هذا ينكد علي حسبي الله بس " طالعت بنفسها
بالمرايه ونزلت الكمام ورمته في الزباله وغسلت وجهها
وجهها حمر مم البكاء .. ومسحت وجهها وجففته واخذت
طرف لفتها وحطته لثمه وطلعت من دورات المياه انسدت
نفسها عن كل شيء كانت متحمسه له .. وراحت تدور صديقتها
شيرين وشافتها عند البلوكنه واتجهت لناحيتها وجاء لجهت شيرين
صديقها .. وقفت وغيرت مسارها وراحت لزواية البلكونة ونزلت
اللّثمة بما ان مافيها احد رح يشوفها من الحضور ..واخذت نفس
عميق جداً وزفرت براحه وكررتها عشان نفسيتها تهدأ ويتعدل مزاجها
وكان في الجهه الثانيه حمد ! يطالع فيها وهي
مو منتبهه .. بس حمد لما حس على حركتها وبعد عيونه مو
عارف انها بنت عمه!يجمعهم نفس المكان! إلا ان الفرق مساحة
بسيطه !!.. شاف شيرين جايه لجت ليليان وتضمها
ومبسوطة ،وليليان على طول تلثمت وبادلتها ..
حمد تنهد تنهيده طوييله ،ومشى من المكان ...




*






وصلت للأوتيل بتعب وبدلت ملابسها ولبست لها بيجامة
وتمددت على السرير وتركت شعرها على حريته.. جاء خالد
من الشاور ويجفف راسه بالفوطة ويطالع بسحر : ماشاء الله انتي
بكل حالتك حلوه
سحر استحت ولفت عالجهه الثانيه .. خالد تركت الفوطة عالكرسي
وراح جلس قريب منها :فديت اللي يستحون
وبعدها استغرب من ردة فعل سحر !بعدت عنه
سحر قامت وتحس بغثيان: خالد امانه بعد لا تقرب !
خالد انصدم:خير وش فيك بسم الله
سحر قامت من سريرها : والله حاسه بغثيان استغفر الله
ورحت بسرعه لحمام*تكرمون ،واستغفرت
وخالد لحقها مصدوم:اشفيك يا قلبي ؟
سحر تومي بيدها بمعنى بعد عني ..
وطلع خالد من الحمام بناء برغبتها .. وخايف عليها ! مايدري
وش يسوي ! وراح اخذ الجوال :مالي إلا خالتها
واتصل عليها : الو خالة سحر مادري وش فيها بس تتقرف مني وتقول ابعد ! لايكون فيها شيء!
منال ضحكت من اتصالها وتطمنه: هلا يا قلب خالتك انت .. ماعليك مافيها إلا العافيه هذي اعراض الوحام وشكلها متوحمه عليك الله يعينك ..
خالد تنهد براحه: الحمد الله على بالي فيها شيء طيب وش اسوي لها!
منال ابتسمت : ماتسوي شيء بس انتبهه لها ولتغذيتها
ولا تترك شي بخاطرها فيه الا وهو قدامها وانت حاول
تبتعد عنها باين انها توحمت عليك عاد الله يعينك تحمل بعدها
يروح الوحام شيء طبيعي
خالد حط يده على راسه: ان شاء الله بس ليه تتوحم علي
وش فيني انا ..
منال تهدي فيه : خلاص ياوليدي لاتكبرها وهي صغيره
عادي امر طبييعي وفتره وبتروح ..
خالد بتنهيده : ان شاء الله مشكورة يا خالة ماتقصرين..
وقفل جواله إلا سحر طلعت من الحمام*تكرمون ..وحاطه منديل
على فمها : امانه خالد بعد وربي ماتي طايقتك اسغفر الله
تكفى مابي اشوفك ولا اشم اي ريحة تذكرني فيك ..والحين
بروح لعند خالتي لاني يالله متحمله
خالد هز راسه بنعم: ابشري اللي تبين يصير وامري لله




*


في الكوفي مغلق دخلت دانه وكان سلطان ينتظرها
وقام ومد يده بيسلم عليها .. بعدت يدها عنه : وخر يدك
عني يالمجرم السفاح ..مابي الوث يدي منك ..
سلطان نزل يده ورافع حاجبه وببرود جلس وكتف يدينه وحط
رجل على رجل: تمام بكيفك اقعدي اشوف وش عندك جايه ..
وجلست دانه عالكرسي ونزلت طرحتها ووجهها محمر
وعيونها متورمة : صاحي انت تذبحه !
سلطان طالع فيها وتأمل وجهها وحتى وهي حزينه تجيب
العافيه وصحى على نفسه و بتأفف:اووف يالليل ابو لمبه
رجعنا لهالسيره مره ثانيه انتي ماتفهمين
دانه وهي تمسك دموعها لاتنزل : اي ثالثة ورابعه بعد
عندك مانع ؟ وقولي يامجنون ليه ذبحته !
سلطان بملل وبدا بتنرفز: يا حرمه ماتفهمين ايش دخلك
الرجال انتهى انت ايش عليك مره حي ولا ميت !
دانه وهي تقوم من على الكرسي ومدت
يدها بتهديد: سلطان احنا ما اتفقنا على كذا
تذبحه !ولا ابلغ الشرطة عنك !
سلطان وقف بعصبيه وسحب طرحتها وشد على
شعرها :انتي ماتفهمين مالك دخل وسالفتك تقفلت
فلاتحاولين تلفين وتدورين على نفس السالفة
دانه دمعت من الالم ومسكت يده
وغرزت اظافرها :يا سفاح وخر عني ولا والله لا افضحك !
سلطان شد اكثر : ولك عين تهددين بعد
بكت دانه وتحاول تبعده : ايه اهدد ولاتحسبني غبيه
ينضحك علي لا يا حبيبي انا .....




*






في مطبخ الفندق ..قفلت ليليان جوالها بعد ما ارسلت
لأمها إنها راح تتأخر عشان التقديم ،اي بمعنى اعطتها
خبر وأحمد رح يحضر معها .. ولبست مريلة الطبخ وتتفقد الطلبات
اللي وصلت لها وابتسمت برضى كلها متوفره وبناءً على
رغبة الرئيس طلب تقديم العشاء بدري جداً وبدأت تشتغل
ليليان وتساعدها شيرين لأنها حلقت الوصل بينها وبين الاتراك
وتطبخ بطيب نفس وكانوا الطباخين حيل متعاونين ووزعت
الشغل عليهم لأنه حيكون عشاء كمان للنازلين الفندق اللي
يقطع واللي يقلي واللي يشوي كانت حييل
مبسوطة وواثقة انه راح ينال اعجابهم
وشيّكت على السويت العربي بطريقتها
سوته ...وبعدها دخل الرئيس يشوف الوضع
ونادا على شيرين عشان تترجم لها : لو سمحتي اريدك هنا
وراحت له شيرين :نعم سيدي ؟
الرئيس : اين الموظفة تِلك؟
شيرين :اها كانت هنا ولكن رّن هاتفها فخرجت مُسرعة
الرئيس رفع حاجبه بإستغراب
وهز براسه بنعم: اه تمام شكرا ..ولكن إن حضرت الى هنا اخبريني ...
شيرين ببإتسامة :تمام فندي ..
وتو طلع الرئيس إلا وليليان داخله ..وتلاقت عيونها بالرئيس
وعلى طول نزلتها ووقفها الرئيس : يا آنسه
ليليان وقفت لما ناداها : إيڤيت فندم ؟
الرئيس لف لجههتها وتكلم: اين هي تحضرياتك أريد أن أراها ؟
ليليان تورطت وغمضت عيونها من الاحراج وطالعت يمين ويسار
تدور على شيرين اللي اختفت وبصوت واطي: والله ما اعرف
وش تقول بس خل شيرين تجي
الرئيس سوى نفسه مايسمع: نعم ماذا قلتي ..
ليليان تومأ بيدها بمعنى لا شيء: مافيه شيء
وأنقذتها جيت شيرين :اهلا سيدي اعتذر لقد ذهبت ولم
انتبهه انها أتت ،نعم ماذا تريد؟
ليليان تنفست براحه وبصوت واطي: الحمد الله مابغت تجي
الرئيس يطالع ليليان ويتكلم : حسنا لا بأس ولكن
أين تحضيرات الموظفة ؟
شيرين هزت براسها بتفهم وترجمت : ليليان عم بيئول فين
تحضيراتك للعشاء
ليليان فهمت عليها : اها تمام حياك استاذ من هنا
وشرحت له الاطباق وكان منبهر من طبخها والريحه تجنن
واخذ ملعقة يذوق المندي :اممم ماشاء الله لذيذ
شيرين مبسوطه وليليان تطالع فيها تستنى الترجمة
وشيرين تترجم : لك عم بيئول شو كتير زاكي الأكل ماشاء الله
ليليان انبسطت من قلبها : اووه ياربي لك الحمد
وتحمست وتذوقة الطبق الثاني وكل طبق اطعم وانبهر
من طبخها :ماشاء الله انها شيڤ ماهرة جداً ونفسها في الطبخ رائعه
وترجمت لها شيرين ،وليليان انبسطت اكثر وحمدت
ربها كثيرر: ياربي لك الحمد الحمد الله الحمد الله ..
الرئيس بعد ماخلص قال وكان يطالع بليليان: حسناً بما
أن الطعام قد جهز فلتحضروه حالاً لأن طيارتي ستُقلع بعد ساعتين..
شيرين : تمام فندم .. ليليان هلأ عم بيئول جهزي البوفيه
طالم الاكل جهز يلا بسرعه لأنو بيسافر بعد شوي ..
ليليان هزت براسها بنعم : تمام خلاص تعالي قولي لهم
وبلغتهم شيرين وبدوا بتجهيزات صالة الطعام
وتزيين البوفيه .. وترتيب المائدة خلّت المفارش حيل
هاديه وطلبت منهم يبخرون المكان بالعود .. وطلعت
الريحه بالراس وبعد ساعة خلصوا من تجهيزاتهم .. واستقبلوا
الضيوف النازلين والكل انبهر من الاكل والريحه
والترتيب والجو .. ومن ظمنهم حمد! ايه مو حمد ساكن بنفس
الفندق اكثر واحد انبهر طريقة تزيين الاكل وريحة البخور
اللي في كل مكان اللي ماهي غريبه عليه ابداً،وراح اخذ له
صحن واخذ له عشاء وفي باله : ياربي هذا يذكرني ببيت عمي
محمد الله يرحمه سبحان الله جامع الصدف من زمان
عن اكل بيتهم اللي الكل يمدح فيه ..
وجلس على الطاوله وفرش المنديل على ركبته واخذ الشوكة
والسكين ويقطع من هاللحم وذاق طعمها وانصدم : ليليان!
ليليان إلتفت ووو ....




*




"تم بحمد الله تعالى نهاية البارت السادس"













ونزل البارت بحمد من الله تعالى

والتأخير هو بسبب تعليق بالمنتدى

وان شاء الله ينال اعجابكم

ولقاؤنا الخميس الجاي ان شاء الله

وقراءة ممتعة لكم














لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-17, 08:48 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


بسم الله الرحمن الرحيم

.


"
البـــارت السابع
"

من رواية واللي جابك لغُربة أيامي بلد،أحبك فوق مايتخيلون. بقلم /كلارينت




*



ظَلَّ طول اللَّيْل يشكو .. غُرْبَة العُشَّاق في هذا الزَّمَنْ ..

*غازي القصيبي رَحمهُ الله




*




وبدوا بتجهيزات صالة الطعام وتزيين البوفيه .. وترتيب المائدة
خلّت المفارش حيل هاديه وطلبت منهم يبخرون المكان بالعود ..
وطلعت الريحه بالراس وبعد ساعة خلصوا من تجهيزاتهم .. واستقبلوا
الضيوف النازلين والكل انبهر من الاكل والريحه والترتيب والجو .. ومن
ظمنهم حمد! ايه مو حمد ساكن بنفس الفندق اكثر واحد انبهر طريقة
تزيين الاكل وريحة البخور اللي في كل مكان اللي ماهي غريبه عليه
ابداً،وراح اخذ له صحن واخذ له عشاء وفي باله : ياربي هذا يذكرني
ببيت عمي محمد الله يرحمه سبحان الله جامع الصدف من زمان عن
اكل بيتهم اللي الكل يمدح فيه ..
وجلس على الطاوله وفرش المنديل على ركبته واخذ الشوكة والسكين
ويقطع من هاللحم وذاق طعمها وانصدم : ليليان!
ليليان إلتفت طالعت يمين يسار تدور على اللي نادها وبخوف :ذا مين !!
حمد يتذكر الطعم: والله ليليان انه طبخها ! اعرفه لاتكون هنا !
تلفت يمين ويسار والناس تطالعه واستحى
ورجع لوضيعته :لا لا مستحيل تكون هنا انا اعرفها بس والله
زي طبخها آه ياربي متى القاكم حسبي الله على اخوك النذل
ليليان هزت راسها يمين ويسار تطرد الافكار من راسها : لا لا مستحيل
شكلي أحلم أو اني اتوهم ..
وفي الجهه الثانيه الرئيس مانزل عيونها من عليها ابداً قاعد
يشوف ردة فعلها ورافع حاجبه بإستغراب وطالع بحمد وبعدها
صحى من سرحانه بالبنت اللي بجنبه وكانت الجوهره تضحك
وتتكلم معه تركي ،هو رد لها الضحكه بدون نفس
وكمل أكله لكن باله مشغول بعالم ثاني




*




سلطان وقف بعصبيه وسحب طرحتها وشد
على شعرها :انتي ماتفهمين مالك دخل وسالفتك
تقفلت فلاتحاولين تلفين وتدورين على نفس السالفة
دانه دمعت من الالم ومسكت يده وغرزت اظافرها :يا سفاح
وخر عني ولا والله لا افضحك !
سلطان شد اكثر : ولك عين تهددين بعد
بكت دانه وتحاول تبعده : ايه اهدد ولاتحسبني غبيه
ينضحك علي لا يا حبيبي انا مسجله كل شيء قلته ذيك الليله
سلطان توسعت عيونه بصدمه وشد عليها بقوة:شلووووون!!!
دانه ماسكة نفسها وتحاول تبعد يده : اي كل شي سجلته تحسبني
وحده ينضحك عليها قال بتزوجك قال وش يضمن لي أنك بتاخذني هاه!!
سلطان رص اسنانه بقوة:والله طلعتي مانتي هينه يابنت
محمد يصير خير ان شاء الله ..
دانه بصوت شوي عالي:وخر ايدك جعلها للكسر ..
وبعدها بقوة الين صقعت بالجدار وهي تتحسس مكان الالم
وطالعت فيه : كل شيء اتفقنا عليه ذيك الليله تسويه وانت
ساكت ! ولابيصير شيء مايعجبك!
سلطان برفعة حاجب : لا والله طيب يصير خير يا دانه طلعتي
مانتي هينه خلاص ان عطيتك كلمة جهزي نفسك ! وان رفضتي
انا سويت اللي علي ! فاهمه؟؟
دانه طالعت فيه بإستحقار من فوق لتحت وهي تاخذ
شنطتها : نشوف انت اذا قدك كلمة ولا لا ولا عن نفسي انا
جاهزه من زمان ياسليطينوه ..
وطلعت وقبل ماتطلع مسكها بقوة وبصوت واطي: لاتحسبين
نفسك بتفرحين زي غيرك لا والله لأعيش جحيم !
دانه طالعت بعيونه وتعمدت تطول من دون ماترمش ومسكت
يده وبعدها بلُطف وبصوت واطي : كل شي بوقته حلو وبعد
يدك لو سمحت تراك تماديت اليوم..
وراحت سلطان ظلّ فتره ساكت بعدين صحى من سرحانه وشاف
الطاولة محيوسه ودفع حساب الكوفي اللي اصلا
ماطلب إلا ماي ! وخرج ..




*




بعد ماوصلها لبيت منال و عيونه مانزلها من على
سحر إلين دخلت وهي ساحبه الشنطة :وش يصبرني عن
بعدك الحين !
سحر طقت الباب وفتحت لها منال وسلمت عليها ودخلت
الشنطه عنها وقبل لاتسكر الباب نزلت توجهت لخالد :ياهلا والله بولدي حياك تعال !
خالد يصرف ولا وده يجي: الله يحيك الود ودي اجيكم بس
يا خاله المره الجايه خليها تاخذ راحتها سحر عاد تعرفين
ماتوحمت إلا علّي !
منال ضحكت : هههههههه يلا ماعليه ياوليدي كلها فترة ان
شاء الله وتعدي والله يعينك
خالد يدعي: اميين يارب تمر هالفترة بسرعه وتعدي على خير ..
منال : آمين ان شاء الله يلا ياوليدي ما أأخرك لان الوقت تأخر
تمسى على خير ...
خالد : يا هلا في امان الله ..
وطلب خالد من التاكسي يرجعه للأوتيل ..





*




بعد ماخلصت من العشاء والكل مدح طبخها فيه .. عند شيرين
اللي تغمز لها :لك من هلأ الف مبروك لألك يا عمري
ليليان بخجل ومبسوطة: الله يبارك فيك مابعده صار شيء بدري
شيرين : قولي ان شاء الله تفوزي
ليليان ترفع يدينها : ان شاء الله يارب يكون من حليفي وأكمل دراستي يارب
شيرين تنبهها ان الرئيس جاء : اهلا فندم كيف كان عشاؤك؟
الرئيس ببإبتسامة رضى : سلمت يداها على هذه الاطباق الشهية وفعلاً ابهرت ضيوفي القادمين من الخليج تحديد السعوديه!
شيرين ترجمة لها وكانت حيل مبسوطة
ليليان تشكره خانت العبره ماتدري ايش تقول اكتفت ب : الحمد الله انه قد نال اعجابكم وبالصحة وعافية على قلوبكم
ابتسم الرئيس : شكرا مرةٌ اخرى لك
وأستأذن منهم وخرج ..
وشيرين لفت على ليليان بفرح :ولك شو بيعئد هاي الزلمه
ماشاء الله شو مهضوم ومتواضع
ليليان حست بغيض: وجع يا حرمه استحي على وجهك
شيرين تطنشها وتغمز لها : يالله عليكِ مو حلو ..
ليليان دفتها بخفيف : استغفر الله وش ذا يابنت استحي ..
وضحكت ليليان ومشت وتركت شيرين وراها ..واخذت اغراضها
وطلعت من الفندق وشيرين تلحقها : لك انتزريني يابنت اوف يا
ليليان التفت وراها : اخيرا كان نمتي احسن الله الله
شيرين : تقدمت لناحيتها اكثر وصارت جمبها تمشي : بعتزر
اسفه كتير بس والله كان اليوم جميل وحافل بالانجازات
ليليان تنهدت براحه: اي والله .. الحمد الله الذي بنعمه تتم
الصالحات ياربي لك الحمد..
شيرين طالعت بساعة جوالها: يالله شو الوقت متأخر كتير
ليليان طالعت بساعتها : اي والله مرره تأخرت
شيرين : شو رايك تنامي عندي اليوم بما ان بيتي قريب لهون ؟
ليليان فتحت فمها : يوه لا خيير عيب
شيرين استغربت : شو عيب ولك شو فيها مافيها اشي؟!
ليليان : عندنا احنا عيب ماهي من عاداتنا ولكن فيه بعض
المجتمعات المتفتحين مرره اي عادي ولكن هذا نادراً تلاقيه عندنا ..
شيرين بتعجب: غريبه مع انو بشوفوا اشي عادي شو فيها
يعني ان نمت عند رفيئتي ؟!
ليليان : يخافون على بناتهم حبيبتي منشان هيك
مابيسمحوا لو شو ماصار ..
شيرين : اها اي بلاش من هيك انا بزورك شو رأيك انتي ؟!
ليليان بتفكير : اممم مابعرف بخبر لأمي وبعدها عم بئولك تمام ..
شيرين تهز راسها بنعم : اي تمام تمام
وبعد ماجاء الباص اللي لحقوا عليه قبل مايمشي ركبت
ليليان وشيرين .. تذكرت ليليان خالها أحمد وارسلت
له مسج انها راحت مع صديقتها فما يشيل همها ..




*





ملتمين على على الطاولة وسحر تاكل لون متوحمه عليه
بشكل كبير ،ومنال تحذرها : لاتكثرين منه حيضرك يابنت
سحر تتلذذ بطعمه : خليني والله ميته عليه بس شوي باكل
منال :وش اللي بس شوي ترى هذي ثالث وحده تاكليها !
سحر مطنشه وتاكل ،شوي ودق جرس البيت ،قامت منال
تفتحه وكانت ليليان : ياهلا والله تأخرتي يا بنتي ؟
ليليان تسلم على أمها : ماعليش اعذريني انشغلت كثيير
اليووم وادعيلي بالتوفيق يا يمه تكفيين محتاجة دعواتك..
منال ترفع يدينها وتدعي : الله يوفقك ويسهل امرك
ان شاء الله .. تعالي تعشي تو حطينا السُفرة
ليليان : لا الحمد الله شبعانه وابي اناام مرره هلكانه من التعب
منال : ياعمري عافيه عليك طيب عندي لك مفاجأة
ليليان وهي تنزل حذاها وانتم بكرامه : ايش هي يمه ؟
منال: غمضي عيونك ولاتشوفين تمام !
ليليان هزت راسها بنعم: تمام
وصلت الين الصاله :يلا فتحي
ليليان تصرخ بصوت شوي عالي : سحححححر !!
سحر غصة بالليمونه وتكح ولحقت عليها الجدة وتشربها
ماي وسحر تكح وتضرب على صدرها: وجع ان شاء الله
ليليان فطست ضحك على شكل اختها :ههههههههههههه
والله ماكان قصدي تفاجأة انك هنا اصلا توقعتك عند خالد
سحر وهي تشرب باي لا تقولين اسمه الله يقلع ابليسك
ليليان استغربت : خير وش فيها تراه زوجك ماقلت شيء
منال مسكت بنتها : ليليان خلاص هدّي
ليليان : وش اللي اهدّي يمه هذي اشفيها على ..
وسكتتها أمها : بسس ولا كلمة خلي الادميه تكمل
عشاها ..وتراها متوحمه عليه عشان كذا كارهه اسمه
ليليان بعدت يد امها : اها طيب قولوا كذا من اول .. الله يعينك يا ..
منال والجدة سكتوا : بسسس لا تكملين
ليليان : خلاص تمام تمام
وانحاشت لغرفتها ،والجدة ومنال يضحكون .. وسحر منفسه
وتكمل ليمونتها ..
ليليان رجعت : انام على الارض والله متكسر ظهري
من الشغل شلون بنام هاه ؟
سحر ماخذه سرير ليليان تنام فيه ،الجدة اشرت عليها بيدها
بمعنى انها تجي : تعي يابنتي بتنامي عندي مافيه مشكلة
وبحكيلك حكاوي اي هه شو بدك اكتر من هيك ؟
ليليان اخذت الكرسي وجلست جانب جدتها والجدة احضنتها
وتمسح على شعرها ،وليليان مستحيه : تمام يا جده مشكورة
وباستها الجدة بحب وراحت ليليان تبدل ملابسها ،
ولبست بجامة واخذت مخدتها وراحت لغرفة جدتها ،عاد اول
مره تدخل فيها وكانت بسيطة جداً ومرتبه ولفت نظرها صورة
واخذتها تتأمل فيها كانت صورة الجدة لما كانت بنت
وعندها منال وأحمد كانت الجدة في غاية الجمال
جميلة جداً ، ومنال ماخذه شوي منها ومن ابوها أما
عند أحمد شبيه أبوه أكثر شيء كانت عائلة جميله ،
ابتسمت بحب لهالصورة حبتها حيل ،وكان فيه صورة ثانيه
ورى لفتت نظرها صورة لطفل كانت متصورة معه الجدة
وباين عليه أنه من طبقة غنيه من طريقة لبسه والقصر
اللي متصورة فيه : ماشاء الله هذا مين ؟!
حست ان فيه احد جاء ، ورجعت الصورة بمكانها وراحت للسرير
وهذي الجدة دخلت الغرفة : لهلأ مانمتي يا بنتي
ليليان : عم بستناك يا تيته
الجدة وهي تفرش سجادتها تصلي الوتر ،
دخل وقتها : تمام بس اخلص الصلاة عندي لك
حكاية كتير حلوه
ليليان ونعاس ذابحها : حلو خلص بستناك
وكبرت الجدة وصلت ..





*




في غرفتها جالسة وتهز رجولها متوترة باللي
صار معها مع سلطان وتاخذها مليون فكرة وفكرة بخصوص
إن سلطان ممكن يتراجع باللي اتفقوا بينهم ! : لا مستحيل يرفض لو يرفض
ببلغ عنه ..بس لحضه! إن بلغت عنه بيقولون اني
ساكته ومعه ! .. لا لا بقول هو مهددني احسن وبكذا
الوي يده صح ..
وتفرك اصابعها تنتظر منه لو رسالة .. بس من بعد الهوشة
اللي قبل شوي ابداً مافيه أمل انه يرسل .. رمت الجوال على
جنب وقامت واخذت روب حمام وراحت تاخذ لها شاور عالسريع
حاسه حالها قرفانه منه ومنزعجه ..




*




حاط راسه عالطاولة مو قادر يفكر : آخ منك يا دانوه
سويتيها ، اوكيه ماعندي مانع اوافق على شرطك ولكن
بتشوفين اللي مايرضيك مني وانتي اللي جنيتي على نفسك!
اخذ جواله واتصل على أحد الاشخاص : الو السلام عليكم
... ممكن تحجز لي موعد .. ايه .. ابيه بتاريخ 26/يناير .. اوكيه تمام
يعطيك العافيه ..
وقفل الجوال وحط يده على ذقنه وابتسم بخبث : طيب هذا
شرطك يادانوه وسويناه بعدها ايش بيصير فيك الله اعلم .. بتتحملين
اللي يجيك !





*






في بداية يوم جديد صحت ليليان بعد مانامت نومه
جميله بأحضان جدتها ... اللي صحت من النوم وتطالع
بالمكان .. وتذكرت انها نامت هنا وتتفقد جدتها .. مو هنا
عرفت انها صاحيه .. قامت من على السرير وتوجهت
للحمام وانتم بكرامه وتوضت ولبست جلال الصلاة
واستقبلت القبله وكيرت وصلت
سنتين قبل الفجر وسنه بعده .. وقرت أذكارها كالعادة
بعد كل صلاة تحصن نفسها ..ونزلت الجلال وقامت
للمطبخ تشوف ايش عامله جدتها وكالعادة
شكشوكة تركية: قونادين تيتا
الجدة وهي تحط الشاي على السفرة : قونايدن كْزم *بنتي
ليليان : لك شو طيبه هالريحه كيف الطعم ياترى بيكون
لك بيعئد تسلم دياتك تيتا
الجدة مبسوطة : صحه وعافيه على ألبك حبيبتي .. لك شو
هالحكي الحلو من الصباح لك تؤبريني انتي
ليليان مبسوطة بتحسين علاقتها مع جدتها بشكل ملحوظ
حتى منال قبل لا تدخل المطبخ تسمعهم ومبسوطة حيل وتشكر الله
وتحمده اللي سخرهم لبعض : ياربي لك الحمد الحمد الله الذي
بنعمه تتم الصالحات
ودخلت عليهم وصبحت وتبوس راس أمها : صباح الخيرات
وش هالزين مع هالصباح الحلو ..
الجدة : صباح النور .. شو عم بعمل فطور شو كتير زاكي لبنتي
لك هيّ بتستاهل
منال ابتسم ومثلت بغيره: لا عاد يمه بديت أغار اشوفك تركتيني
ورحتي لبنتي
ليليان والجدة يضحكون .. وجلسوا على الكراسي وبدوا
يفطرون .. أما بالنسبة لسحر نايمه صاير نومها حيل ثقيل
هالفترة بسبب الحمل .. أما أحمد فكان نايم عند أصحابه
لأنه خلص بوقت متأخر ففضل أنه ينام هناك ..





*




في الڤيلا .. مافيه صوت غير صوت أم عبد الله اللي
تطق باب غرفة دانه ! .. وماترد بسابع نومه ست الحسن والجمال !
أم عبد الله واصله حدها : دانوه افتحي الباب لا أكسره على راسك ..
دانه تتأفف : اوووف يالله صباح الله خير وش فيها
مصحيتني مع هالصبح !
وعين مفتحه وعين مغمة وتفتح الباب : خير يمه ليش مصحيتني؟
أم عبد الله : مصحيتك عشان عندك اختبار ولا نسيتي !
دانه غمضت وهي تتذكر كذبتها البارح وحكت راسها : لا يمه كلمت
الدكتورة تأجله لي ،عشان كذا ماداومت ونسيت لأقولك
أم عبد الله : أكيد ولا تصرفيني !!
دانه والنوم فيها : خلاص تعالي ادخلي اوريك رسالتها ..
أم عبد الله تميل بوزها؛ خلاص صدقتك ارجعي كملي نومك
والعصر بيجونك ضيوف يتحمدون على سلامتك
دانه : يالليل ماني فاضيه لهم بعد صرفيهم يمه
أم عبد الله : اقول وش اللي اصرفهم تنزلين غصبن عليك فاهمه
مو تفشليني عند خلق الله !
دانه : خلاص يمه يصير خير ..
وقفلت الباب وحمدت ربها انها مشت على أمها : ياربي وذولي
من وين طلعوا لي هفف الله يعين بس




*





قاعد يفطر وجاته رسالة على جواله ، اخذ جواله وشاف الرساله
قراها وأنصدم : مو معقوله !!
طاح الكوب من يده ، مصدوم وجاء جرسون المطعم يشوفه
! ومن حسن حظه يتكلم عربي : فيك اشي فندم ؟
رمش بعينه يحاول يستوعب الرسالة هو
بحلم ولا علم : لا لا مافيني شي
دعك عينه بخفيف يبي يستوعب ويقراها من جديد يمكن فيها
غلط وتأكد منها إلا هي نفسها مصدوم! ومسك على راسه بقوة
وبتنهيده: لاحول ولا قوة إلا بالله هذي أخرتها والله إني كنت حااس
انسدت نفسه عن الفطور اللي ما أكل إلا كم لقمة
حتى ،واكتفى بالماء بس ...وحاسب وطلع وحاس
بالضيق ،الدنيا صكت عليه مو قادر يتنفس براحه
وماسك راسه بقوة شاد عليه :حسبي الله والنعم
الوكيل ..حسبي الله والنعم الوكيل ..
اخذ نفس عميق يحاول يهدي من نفسه شوي ،رفع راسه
وألتفت يمين ويسار ،مو عارف وين يروح حتى!
طاحت عيونه على الجامع السلطان أحمد وراح للمسجد
اللي فيه ، وتوضى واستقبل القبله وكبر وصلّى .. لعل وعسى
ان الله يفرج همه ! وكربته اللي هو فيها !




*





وصلت للكوفي وكان شوي زحمه ، والمدير ينادي
عليها : لك يابنتي تعي هون بسرعه اسعجلي
ليليان لبست لبس العمل تبعها ،وراحت جري للمدير : نعم
المدير : يابنتي متل مانتي شايفه هون كتير زحمه
والموظفين نايمين بالعسل ماحدا منهم إجا لهون !
ليليان : ليش عسى ماشر ؟
المدير : مو البارح كان اجتماع وبعدين انتي ساويتي
مشروعك ومن بعدها هم بدوا سهره لصبح ومنشان هيك
ماحدا جاء منهم شوفي شو بدي أعمل لازم تتركي جلي
المواعين وتعي ساعديني هون
ليليان جات بترفض بس شافت انه زحمه وقررت
تساعده : تمام بس انا ما اعرف اتكلم تركي !
المدير يدور على شيرين: لك وفيئتك فين؟
ليليان هزت اكتافها بمعنى مدري : مادري وينها !
المدير بعصبيه : طيب اتصلي هلأ وخبريها تحضر
وإلا والله رح افصلها من الشغل
ليليان انصدمت : ايش تفصلها وليه ان شاء الله !
المدير : لاتجادلين نفزي اللي امرتك عليه وروحي هلأ يلا
ليليان زفرت : افف يلا بتصل على شيرين
ودقت على شيرين اللي بالعافيه ردت : ألو وينك . بسرعه
تعالي الشغل اليوم مرره زحمه ومافيه إلا كم موظف وضغط
تعالي بسرعه ولا المدير بيفصلك ..
وقفلت ماسمعت ردها ...عارفتها بتجادل .تجي من نفسها
بسرعه .. وبعدها راحت تجهز الطلبيات على بال ماتجي
شيرين وتاخذ الطلب معها وتترجم لها !





*




صحت من النوم بسسرعه ،وراحت عالحمام وانتم
بكرامه وتوضت وصلت وخلصت ولبست بنطلون
كحلي ،وبلوزه صوف سكري ، وجاكيت ثقيل برا واخذت
شنطتها وطلعت من الغرفة وابوها بالصالون عالتلفزيون
يتفرج ويشرب شاي
وصبحت على ابوها : صباح الخير بيي
ابوها : يا اهلين صباح النور عيني لك شو مصحيكي
مو انتي مش رايحه للشغل شو هلأ صاحيه ؟
تلبس جزماتها وانتم بكرامه بسرعه : اي بس المدير عم بيئول
ان ماحزرت هلأ بلكن بفصلني شو اعمل بابا لازم روح يلا
بخاطرك ..
ابوها : الله معك بنتي انتبهي على حالك لكان ..
وطلعت من البيت وكان بيتها صغيره وقديم على قد حالها
هي وأبوها بس ساكنين لحالهم هنا ،أبوها يشتغل اعمال
حره مرات يصلح أحذيه ومرات يبيع خضره ولكن بسعره
زهيد جداً ومعتمد على بنته بدفع ايجار البيت ،اخذت تاكسي
وعلى طول على الكوفي قبل لايفصلها المدير ...وتدعي ربها
بالطريق انو مايصير شيء..الين وصلت مكان قريب
من الكوفي ، عشان التاكسي ماياخذ عليها فلوس زياده
،واعطته فلوسه ونزلت مشي ،وبدت تركض بسرعه ، والا جوالها
يطيح على الارض وهي توقف وترجع تاخذه وتكمل الا وصدمت
بشخص ما انتبهت له وطاحت على الارض وتألمت حييل
من الطيحه :لك للعمى ان شاء الله ماعم بتشوف اللي قدامك
الرجل بتأسف شديد : اسف والله ماكان قصدي لكن ..
وهي تتطالع فيه : مابتشوف انتا
الرجل يأشر على جبينها : فيكِ جرح هنا
شيرين وهي تتفقد وجهها وتألمت : ااااي شو بوجع كتي
الرجل قرب منها : اوديك للمستشفى ..
شيرين دفته : لك بعد عني مابدي منك اش انقلع من خلئتي يلا
الرجل قام واستغرب من تصرفها : انا اسف ماكان قصدي
ولكن انتي اللي صدمتي فيني من دون ماتشوفين اللي قدامك
طنشته شيرين وتتحسس الألم ،وقامت من على الأرض
بصعوبه ،وتمشي بشويش : ههفف كل السبب ليليان ..





*




عند ليليان طلبها المدير : روحي خدي طلب داك
الشب بسرعه يلا
ليليان هزت راسها بنعم : تمام معلم
وراحت عند الطاوله اللي اشر لها ومنزله راسها : إيڤيت ..
طالع فيها محتشمه ومنزله راسها تعجب منها
شك إنها عربيه : لو سمحتي ابي فنجان قهوه تركي سادة وبقلاوة
ليليان بلعت ريقها وتوتر *ياربي ذا سعودي وش اسوي
،وغيرت لهجتها على طوب : اي فندم تماما ..
وراحت تستنى الطلب لتوديه :ياربي هالادميه وين راحت
الحين الباقين وش لون اسوي معهم معرف اتكلم يارب
ساعدني وأعني ..
طالعت تشوف جهز ولا لا : اووف توه يسوي يمديني
اروح اتصل فيها ..
وطلعت برا وطلعت جوالها عشان تتصل بشيرين اللي مرره
تأخرت عليها وخافت انو ممكن صاير لها شيء!
وحطت الجوال عند اذنها ،إلا وهذي شيرين تمشي لجهتها
ببطئ وعلى طول جرت لناحيتها : بسم الله وش فيك يا قلبي
شيرين وهي تعرج لأنها تعورت شوي بركبتها : لك وئعت
بسبب هالزلمه ياللي مابيشوف اللي إدامو شو هاد يا
ليليان تسمك وتساندها : خلاص مو مشكلة تعالي داخل ارتاحي
ياعمري ولايصير خاطرك إلا طيب ان شاء الله
ودخلوا داخل بالاستراحه الخاصة بالموظفين ،واخذت
ليليان أدوات الاسعافات الأوليه وعقمت الجرح اللي بجبين
شيرين وحطت علي لصق : سلامتك ماتشوفين شر يا قلبي انتي..
شيرين : الله يسلمك لك والله لو اشوفوا تاني مرا بفرجي
كيف يشوف زي الناس ..
ليليان ضحكت : يالله خلاص روقي لاتنكدين على نفسك
بسببه يلا الحين بسوي لك احلى فنجان قهوه
ليليان وهي تتذكر الطلب : ياربي نسيت الطلبيه
عن اذنك بشوف . الله يستر لايعصب علي ..
شيرين اشرت لها بيدها بمعنى روحي : خلص شوفي
شغلك افضل بعدها تعي هون
ليليان بعد ماغسلت يدينها : تمام ولا تزعلين اوكيه !
شيرين بضحكه : هه ؛لك روحي لشغلك لا يطردك المدير لهلأ يلا
ليليان بعجله : تمام مع السلامه .. وشافت الطلب وحمدت
ربها انه توه جهز لأنه طلب بقلاوة وكانت طازه ولذيذه
جداً واخذت الصينيه وراحت توديها للرجل ، ونزلتها : صحه وهنا فندم ..
الرجل : تسلمين ..
ليليان طالعت فيه وكانت الصدمه على عيونها !!




*




أم عبد الله فيه صالتها جالسه تتقهوى وتحلّي ،ودانه
توها صاحيه ونازله من على الدرج .. وجلست بجنب
امها ونادت الخدامة : ياندي تعالي بسرعه ..
الخدامة :يس مدام ؟
دانه وهي تحط رجل على وجل وتستند على الكنبه : جهزي فطوري
هنا مافيني حيل افطر بالمطبخ وبسرعه حدي جوعاانه تفهمين جو عا نهه ...
الخدامة تهز راسها بنعم : يس مدام ..
أم عبد الله وهي تشرب فنجان القهوه وتطالع ببنتها
بنص عين : مالقيتي غير تفطرين هنا ؟
دانه بتأفف: يمه يالله صباح خير مابي مناقره بعد
زي اليوم الصبح خلاص ..
أم عبد الله : خلاص ماقلنا شيء اعوذ بالله منك كليتيني
بقشوري استغفر الله ..
واخذت الريموت دانه وتغير في هالقنوات الين تجيب
الخدامة الفطور ..
أم عبد الله اخذت جوالها تتصفح فيه ، إلا والجوال يدق
وكان رقم دولي استغربت : دانه شوفي هذا مفتاح اي دوله !!
دانه وهي تشوف جوال امها : اشوف يمه+61 ..هذا مفتاح
دولة استراليا غريبه مين داق ؟
أم عبد الله مستغربه وهي تتذكر : لحضه لايكون أخوك عبدالله
!! وش موديه لأستراليا !!
دانه طالعت بأمها بصدمه : يمه لايكون !!!






*



"
تمت نهاية البارت السابع بحمد الله تعالى"

قراءة مُمتعة.*














لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-17, 10:08 PM   #14

Nov28
 
الصورة الرمزية Nov28

? العضوٌ??? » 396846
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » Nov28 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Nov28 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-17, 08:45 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

+





"البـــارت الثــامن"

من رواية واللي جابك لغُربة أيامي بلد أحبك فوق مايتخيلون .بقلم /كلارينت




+




يا سيَّدي ! في القَلبِ جُرحٌ مُثقَل .. بالحُبِّ ..
يَلمِسهُ الحَنينُ فيَسكُبُ

غَازي القصيبي ..رحمه الله


*


+




أم عبد الله اخذت جوالها تتصفح فيه ، إلا والجوال يدق وكان رقم دولي استغربت : دانه شوفي هذا مفتاح اي دوله !!
دانه وهي تشوف جوال امها : اشوف يمه+61 ..هذا مفتاح دولة استراليا غريبه مين داق ؟
أم عبد الله مستغربه وهي تتذكر : لحضه لايكون أخوك عبدالله !! وش موديه لأستراليا !!
دانه طالعت بأمها بصدمه : يمه لايكون عبد الله متزوج!!
ام عبد الله وهي تضرب بنتها : فال الله ولا فالك ولدي مايسويها ويتزوج وحده ماهي منا !
دانه تألمت من الضربه اللي جاتها من أمها : آآي يمه عورتيني ..
ام عبد الله : اجل خليك تتفاولين على اخوك
دانه وهي تبعد عن أمها عشان ماتتلقى الضربه الثانيه : عادي يمه ابوي تزوج منال وش فيها يعني جات عليه وعبد الله اعرفه لو شي براسه يسويه
أم عبد الله تنزل شبشبها وانتم بكرامة : يا اللي ماتستحين على وجههك
ودانه بعدت عن الضربه وقامت من على الكنبه تجري : والله عاد يمه قلت لك وانتي حره صدقتي ولا ماصدقتي
ام عبد الله تتنفس بسرعه: لا والله مايسويها وإن سواها مايلوم إلا نفسه !!
وهي تتفقد الجوال اللي طاح وماردت عليه : اذا دق مره ثانيه برد وبشوف مين ! ياخوفي ان كان عبد الله ولا أحد ثاني !
جات الخدامة معها صينية الفطور جايه وحطته على الطاولة
وأم عبد الله واصله حدها : شيليه من قدامي يلااا
الخدامة خافت واخذت الصينيه بسرعه ووقفها صوت ام عبد الله : وجيبي معك كاس ماي نشفت ريقي الله ياخذها ..

+







+




*




+




ليليان بعجله : تمام مع السلامه .. وشافت الطلب وحمدت ربها انه توه جهز لأنه طلب بقلاوة وكانت طازه ولذيذه جداً واخذت الصينيه وراحت توديها للرجل ، ونزلتها : صحه وهنا فندم ..
الرجل : تسلمين ..
ليليان طالعت فيه وكانت الصدمه على عيونها !!
ارتبكت توترت مو قادره تتحرك تحس جسمها انشل من الحركة وتتنفس بقوة ... يوم عرفت انه حمد
حمد استغرب من ردة فعلها : بسم الله فيك شيء !!
ليليان جامدة بمكانها والصينيه طاحت من يدها وهي تصحى وتستوعب ، وحاولت تاخذها من على الارض ومد الصينيه لها حمد يوم شاف حالتها كذا ! : خلاص انا اوصلها مو مشكلة
قام حمد يودي الصينيه .. ليليان رمشت عيونها وقلبها يدق من الخوف : عرفني ولالا اكيد عرفني ! ... لا لا لو عرفني كان مسكني
وتتنفس بقوة وحملت حالها قبل لايجي حمد ، وطلعت برا المقهى مصدومه ودها تصيح ودها تصرخ تبي تحاول تستوعب اللي صار لها مو مصدقه ان اللي جالس حمد وقاعده تاخذ طلباته. ولا فكرت مليون بالميه انه هو ! او حتى تطلّ مين هالشخص .. وحمدت ربها انها غيرت لهجتها ..جلست على الكرسي اللي خلف المقهى المُطل على البحر ونزلت لفتها واخذت نفس عميييق وزفيير : ياربي لك الحمد انك حميتني منه الحمد الله ..
ومسحت وجهها ودموعها اللي بالعافيه مسكت نفسها وطلعت !
اما عن حمد لما رجع استغرب لقاها مو هنا : هذي وين راحت ! غريبه ردت فعلها !
طنشها وجلس على الكرسي وبدأ ياكل ..



*


في مسجد الجامع الازرق بعد ماصلّى ركعتين لله ،عن خبر الرسالة اللي جته من العمل ! واللي ماكان متوقع ولو واحد بالميه ! انهم يفصلونه بسبب اوضاع الشركة اللي يشتغل فيها ! ، ومسح على وجهه وبتنهييده طويله : اللهم اجرني في مُصيبتي هذه واخلف لي خيراً منها ..حسبي الله سيؤتيني الله من فضله إنا الى الله راغبون ..
وبعدها تنفس براحه ،وتفكيره مشتت الحين وين بيلاقي له وظيفة وبالذات ظروفة صارت أصعب بقدوم طفل جديد بحياتهم وبتكون صرفياته اكثر! غمض عيونه وسند راسه على الجدار مو قادر يفكر يحس راسه من كثر التفكير بينفجر ، وجات في باله سحر :ياربي هذي شلون بقول لها! صعب وهي بفترة حمل اخاف يصير فيها شيء بعد لا سمح الله بسم الله عليها ماراح اقول لها احسن لها ...
وانسدح على الارض وتوسد يدينه ونام...





*








في بيت الجدة عند سحر اللي تتجهز عشان تبي تطلع هي وخالتها منال بما ان الجو مُشمس وحلو : يلا يابنتي تأخرتي
سحر وهي تعدل طرحتها : تمام خلاص خلصت ..
ولبسوا جزماتهم وانتم بكرامة وطلعوا يتمشون في الحي البسيط :يالله شوفي كيف بساطتهم وحتى بيوتهم من صغرها إلا ان فيها بركة ماشاء الله
مناال وهي تطالع برجل وزوجته وبنته ماشين والبنت بوسطهم مساكينها ،وبتنهيده: ايييهه الا ليت الزمان يعود يوما .. الله يرحم الحال ويرحم من كانوا معنا واليوم بس ذكرهم موجود ..
سحر : امين يارب ... خالة كم عمرك وانتي اتزوجتي ابوي ؟
منال وترجع فيها الذاكرة للوراء: كان عمري ١٦ يوم تزوجني ابوك ذاك الوقت كان على شبابه وانا حبيته بيني وبينك وكان يزورنا ونضيفه وقتها أخوي احمد صغير وانا اللي اساعد ابوي في التقديم واطلع من المجلس..
سحر : اووه مرا صغيره مراهقه ... وطلعتي مانتي هينه تحبين ابوي !
منال وهي تكمل وشوية خجل : ايه والله يشهد ربي حبي له الين الحين .. بغض النظر عن الاشياء اللي تصير لكن الحب يطغى عليها مهما قسى وايش ماسوى
سحر دمعت عينها تأثرت حيل منها : والله يا خالة مادري وش اقول بصراحه غير الله يرحمه ويغفر له ..طيب هنا يتزوجون مثلكم!
منال : امين يارب ايه عادي تتزوج البنت وهي سن الطعشات بس مو هنا بالمدن الثانيه اللي بتركيا مو الكل بعضهم بس حنا ذاك الوقت الينت فاهمه وواعيه وعاقله موب مثل جيل الحين اول يشدون على البنت شوي اما الحين لا والله جيلهم غير الا مارحم ربي..
سحر : بس الحين يا خالة مرره صغيره احسه حرام وهي تتزوج بهالسن ماتعرف شيء !!
منال : تعرف وتتعلم وتطبخ وش قاصرها بس الحين ماخربتهم غير المسلسلات والتكنلوجيا وغيره ..
سحر : اي والله صح صادقة الا مارحم ربي ...
واخذتهم السوالف الين وصلوا على الشارع اللي بدخلة الحي ... واتجهوا لمحطة الباصات .. سحر تسأل خالتها: خالة وين رايحه ؟
منال وهي تركب الباص : بروح اشوف شغل بنتي ...
سحر هزت راسها : اها زين تصدقين مشتهيه البقلاوة حقتهم حيل يمدحونها ...
منال وهي تجلس وبجنبها جلست سحر : انا مايهمني بقلاوتهم انا اهم شيء بنتي بشوفها هي مرتاحه ولا لا
سحر تطبطب على يد خالتها : ماعليك ياخالة اكيد مبسوطة ان شاء الله وتعرف تطبخ ماشاء الله عليها تقدر تفتح لها مطعم
منال بتنهيده: ادري يابنتي بس الحرص واجب وانا اعرفها تكتم بنفسها لو انها متضايقة وماتقول ..
سحر : لا ماعليك شوفيها مرتاحه ولو هي مو مرتاحة ماكان كملت ...
منال لفت وجهها تطالع الشارع واكتفت بتنهيده طويله ...



*


نزلت من على الدرج بخطوات سريعه ،بعد ماشافت أمها راحت لغرفتها ..وعلى طول للمطبخ ميته من الجوع : ياندي وين فطوري ؟؟
ياندي كانت تمسح الارضيه : يس مدام ،فطور انتا ماما العنود طلب مني ارميه في السلة ..
دانه فتحت فمها : خيير وليش تكبينه ان شاء الله هذي نعمه ترميها بالزباااالهه ؟؟؟
ياندي خافت وتراجعت للوراء : بس مدام انا مارميتوا حطيتوا في الثلاجه
تنهدتت دانه براحه : وجع كان تكلمتي ههف خليتيني اعصب عالفاضي ..
وسحبت الكرسي وجلست وفتحت جوالها : خلاص جيبي فطوري ميته من الجوع وراي ضيوف اللي مدري من وين نطوا بسم الله ..
ياندي تركت اللي بيدها وراحت تجهز لها الفطور وقدمته لها،وبدت دانه تاكل بشراهه من الجوع ...



*


قدام المرايه يجهز نفسه ويلبس الكبك حقه ،ويعدل شماغه ،وبخ من عطره توم فورد اللي مايستغني عنه ،وابتسم برضى على شكله وفي باله مليون فكرة ! ، واخذ الساعة إير كينغ رولكس ،ولبسها واخذ جواله من على الطاولة وخرج من غرفته ونزل من الاصنصير ،وفتح له السايق الباب وركب وقفله واخذ شنطته وحطه في شنطة السيارة ورى وعالمطار ..رفي الطريق يكلم بجواله : الو السلام عليكم .. مثل ماقلت لك تروحين لهم اليوم وتسوين اللي طلبتها بالضبط ! ...أقول سوي اللي عليك وأبي اخبار حلوه وابيك تشوفين لي ردة فعلها وكيف خشتها عالطبيعه ههه دامها بولاشي ..انا مسافر لدُبي عندي كم شغلة هناك بسويها متى ماخلصت رجعت .... تمام مع السلامة ولاتنسين ابيك تكونين كاشخه من كل ناحيه ..
وقفل جواله وابتسم ابتسامة غريبه هل هي خبث أو لها معنى ثاني !!


*

+




لفت وججها وقامت بعد مامسحت دموعها
وقوت نفسها : خليك قوية ومثلي عليه ماراح يدري إني انا ، لأني لو تهربت بيشك اعرفه هذا زي أخواني فيه عرق الشك يمشي فيه استغفر الله بس ..
وراحت للكوفي طبعا فيه مدخل خاص للعمال دخلت معه داخل عن البرد وتدور بعيونها عن شيرين اللي كانت من شوي هنا : بسم الله هذي وين اختفت !
راحت تتفقدها وشافت حمد لِسه بمكانه ماراح :ههف هذا شكله جاز له المكان ! شيرين وينها
رجعت وجلست عالكرسي وكانت تتطالع بحمد وبملامحه فيه شبه شوي من ابوها ووسييم وطيّب حييل .. بس ماتدري ليه هي تكرهه كذا، على أنه ساعدهم هي وأمها يوم توفى أبوها الله يرحمه ماتنسى وقفاته معهم ومن بعدها راح ابتعث لشغله سنتين وبعدين رجع ولكن للاسف مالحق عليهم ! ، وكان صديق مقرب لأخوها ماجد اللي الى الان مافاق من الغيبوبه ولاسمعت له خبر حتى الان بس من سحر انه فيه تسحن بسيط .. وقطع حبل أفكارها يوم شافت سحر ومعها حرمه دققت إلا هذي :أمي وش جايبها ؟؟!
فزت من مكانها يوم تذكرت ان حمد هنا ، وطلعت وراحت على طول : هلا يمه وش تسوين هنا
منال تحط يدينها فوق بعض : خير ان شاء الله وش ابسوي بتطمن على بنتي ..
ليليان تلمح لسحر انو فيه شيء ورا ،سحر مافهمت عليها
ليليان استقبلت امها : هلا يمه حياك
منال توقف : خير الباب من هنا وش موديك برا
ليليان قالت لسحر بصوت واطي :شوفي اللي وراي
طالعت سحر مالقت شيء : شوفي زين ركزي
سحر دقتت شهقت وحطت يدها على فمها : ححـ..
ليليان تسحبها : حياك سحر من هنا عشان تاخذون راحتكم
منال وهي تبعد يد بنتها :وخري انا امشي من نفسي اي والله بحتسي قهوتكم وبقلاوتكم اللي بغت تموت عليها سحر
سحر ماسكة نفسها وتنفست براحه ان خالتها مشت : الحمد الله .. اي والله نفسي فيها
وتكلمت بصوت واطي: انسدت نفسي والله +



*




نزلت أم عبد الله تحت وتنادي ياندي : ياندي يازفت وينك تعاالي بسرررعه
ياندي كانت بالمطبخ ودانه قمطت من العافيه : اسمعي لاتدري إني هنا انا اعرفها امي بتحط حرّتها فيني وروحي لها قبل تجي هنا بسررعه اتركي اللي بيدك انا اسويه ..
واخدت المواعين منها وخلتها تروح :ههف هذا اللي بقى اغسلهم ..
وتركتهم في المجلى وجلست عالكرسي ومددت رجولها على الطاوله ..
عند ياندي اللي كانت تمشي بخطوات سريعه :نعم مدام ؟
أم عبد الله تحط يدها على خصرها : اسمعي ابيك ترتبين الصاله وتبخريها بالعُود وتجهزين صينية الضيافة واذا رن الجسر بعد العصر على طول فتحي الباب لأني طلبت حلى وفطاير وزعيهم عدل وابيهم بشكل حلو ..
ياندي تهز راسها : هاضر مدام ..
وراحت ياندي ووقفتها ام عبد الله : اي صح غيري لبسك ذا والبسي لبس رسمي شوفيه حاطته فوق بالصالة العلوية روحي كوية والبسيه ولفي شعرك عدل فاهمه !
ياندي تهز راسها : يس مدام مفهوم مافيه مُسكلا
أم عبد الله :يلا تقلعي لشغلك بسرعهه
وصعدت فوق وهي تتذكر دانه :تعالي لحظه لحظه دانه وينها ؟
بلعت ريقها ياندي ولفت عيونها عن ام عبد الله : ممايعرف مدام
أم عبد الله كتفت يدها : مايعرف هاه إلا تعرفين واكيد خاشتها عني !
نزلت أم عبدالله تحت ،تحاول ياندي تصرفها بس وقفتها : انتي ولا كلمة روحي شوفي شغلك يلا
وقفت ياندي تفرك يدينها من التوتر ..ودخلت أم عبد الله المطبخ
من دون ماتحس دانه اللي على جوالها وعلى نفس وضعيتها تضحك ،وأم عبد الله تكت على الجدار وكتفت يدينها وقالت بصور عاالي : ماااشااء الله جالسه هنا الست
دانه طاح الجوال منها من الخوف وطاحت من على الكرسي : بسم الله آآآيي ..
أم عبد الله تدعي : جعلك تكسرتي ان شاء الله جالسة هنا يالهانم ولا فكرتي تعدلين خشتك ..
دانه تألمت بقوة ،وتدور على جوالها اللي انكسرت شاشته بسبب طيحتها : الله يسامحك يا يمه ليش تخرعيني كذا
أم عبد الله : تستاهلين اللي جاك حبيبتي يلا انقلعي من قدامي ولا ابي اشوفك هنا يلااا
دانه قامت بصعوبة تشيل نفسها .. قبل أمها تكمل عليها الضربة الثانية :ططيب خلاص يمه هذاني قمت
قامت بصعوبة وهي تعرج ماسكه ظهرها وبيدها جوالها منكسرة الشاشة حقته وطلعت من الدرج راحت للمِصعد
طالعت بيدها اللي نزفت دم جرحها الجوال وتأففت : هههفف مو وقته كلش ياربي ..
وراحت لغرفتها وحطت الجوال عالكوميدينه خربانه شاشته : ياربي الله يسامحك يا يمه ...
طلعت لها شاش ومعقم وقعدت تعقم الجرح ولفته على يدها ..
وتمددت على السرير تنتظر يجيها النوم وتريح ..



*



قام حمد بعد ماحاسب وطلع من الكوفي ..وجات شيرين تمسح الطاولة وترتب الكراسي وشافت الجوال عالطاولة تدور على صاحبه : لك شو مين هاد ياللي نسى تيلفونوا؟
حطته بجيب المريله واخذت الصينيه بعد مانظفت وهي تلف لوراء وتصدم فيه : اوه سوري مش أصدي ..
ورفعت راسها ! انصدمت : إنتا كمان لاحئني لهون الله الله شو هالصدف ياللي عم بتصير !!
حمد مد إيده : أقول خلصيني وجيبي جوالي بتسرقينه بعد مسويه نفسك جورسون !
طالعت فيه شيرين :شو عم بتئول إنتا !
حمد بنظرات حاده : اللي سمعتيه جيبي بس
شيرين تفور : انا ما سرقت لا تفتري عليا وهاد تليفونك
وهي تحطه بالطاولة بقوة : ومابسمح لك وانا موظفه هون مش حراميه متل مابتفري عليا يلا انقلع من خلئتي هلأ
حمد رفع حاجبه : شوي شوي على الجوال بغيتي تكسرينه ياحرمه ..
شيرين وهي تدفهه بقوة وتروح ... حمد عض شفايفه وانقهر من حركاتها وأخذ جواله وطلع ..كان بإمكانه إنه يشتكي عليها ويطردونها .. بس رحمها : شكلها مسكينه وتترزق الله وتعيش نفسها ...وباين انها راعية مشاكل وانا مانيب فاضي لهالأشكال !



*

+




+
جات ليليان وبيدها صينية التقديم قهوة عربيه وبقلاوة طازه ،سحر هنا ذابت من شكلها بس وقفتهم : لَحظة بصورها للذكرى دقيقة ..
قامت واخذت وضعيات تصوير مختلفة ومنال وبنتها يتنظرون : سحر اخلصي وراي شغل يهد الحيل
سحر وهي تقفل الكام : طيب يلا بسم الله
وتتذوقها داخت من طعمها : ماشاء الله طععمه بشكل ما اقدر اوصفه !
منال نفس الشيء : اي والله عجيب طعمها ماشاء الله شلون سويتوها !
ابتسمت ليليان وغمزت عينها : سر المهنه وعافيه عليكم!
سحر ذبحها الفضول : تكفين قولي وش صبرني لاتوحمت عليها صدق من ألذ ماذقت ماشاء اللع
ليليان بتفكير وقررت : خلاص برسلها لك يلا تقهووا من قهوتي اللي محدش ذاق غيرها ...
وبدوها سوالف ونست أمر حمد اللي شالته من راسها "ماهمها ماراح تسمح له يتدخل بحياتها ابداً ،بعد ما استقرت نفسيتها وبدت تتأقلم مع غربتها ،صح فيه شوية خوف ولكن تقدر ان شاء الله تتغلب عليه ..لو إنها بينت لحمد بيشك وبيعرفها !
جاتهم شيرين كانت منفسسه : اووف ياا شو هاد ناشب لي بخلئتي بكل مكان الله الله !
منال وسحر سكتوا ،ليليان عضت على شفايفها وقامت : هلا والله شيرين حياك هذي أمي وهذي اختي سَحر
قرصتها قرصه خفيفه وبلعت ريقها شيرين : اي اهلين ياميت سهلين شرفتينا خالتي واختي معكن شيرين رفيئتها ..
وصافحتهم وسلمت عليهم وجلسوا ،اما شيرين كانت منحرجة منهم ومستحيه ، طبعاً بدأت استراحتهم يريحون من شغلهم شوي ...وقامت ليليان تشوف حمد جالس ولالا ...لأنها مو مرتاحه من وجوده هنا .. راحت تشوف تتفقده ومالقته : ياربي لك الحمد انه راح ..مابغى يروح هالعله ههفف ...
ومشت ووقفتها صوت وحده مو غريب عليها ! ابداً : مين هذا اللي تحمديو ربك انه راح !!
ليليان بلعت ريقها ولفت وراها ! ...



*
+

في المسجد الجامع شافه نايم ،وحب يصحيه للصلاة ،قام بسرعن ودعك عينها :جزاك الله خير نمت ومانتبهت لنفسي
جلس جنبه وطبطب على كتفه وباين من لهجته إنه خليجي : ماعليه ماسوينا شي خويه ..
مسح وجهه خالد وقام : عن اذن بروح اغسل واتوضىٰ واجيك
هز راسه الرجل وباين عليه كبير في السن : سير وانا ابوك انا اترياك هنيه ..
خالد ابتسم له وراح يتوضى يجدد وضوئه ،ورجع كبر وصلى ركعتين سنه ، وسلم ..وجلس جنب الرجل اللي صحاه ..
الرجل : تقبل الله منك ياوليدي
خالد : منا ومنك صالح الاعمال جزاك الله خير ..
الرجل الشايب يطالع بملامح خالد اللي باينه عليه الهموم :ولدي انتا مهوم تحس بشي ولا شو فيك خبرني ياولدي
خالد حك راسه وابتسم : لا ياعم مافيني شي الحمد الله
الشايب : ياولدي انا اعرف الشخص المهموم من عينه فلا تخبي عني قول شو تحس فيه ؟
خالد تنهد تنهيده طويله وسند راسه عالجدار : آآه ياعم جابك الله لي انا مهموم حيل وضايقة فيني الدنيا ...
الشايب عدل جلسته لجهته : افا قول ياولدي لاتخبي شي يمكن اساعدك خبرني ...
وتعدل خالد بجلسته : انا ياعم .....
وقال له القصة ..
+




*



في مكان آخر وشخصية جديدة في القصر اللي يدل على ثراء اهله بطرازه الاوروبي القديم العتيق وفي إحدى الغرف الخاصة بالتجميل طبعا تابعة لأهل القصر .. عند الميك أب ارتست الخاصة فيها تحط اللمسات الاخيرة من المكياج الهاي لايت وختمتها بالروج الاحمر المطفي الداكن ،اشرت بيدها بمعنى تبعد تبي تشوف إطلالتها الاخيرة وإنبهرت من شكلها : اومايقاد مررا اميزينغ ...ثانكيو سو ماتش ..
الميك آب ارتست فرنسية : ويكلم ..
منبهره من شكلها كيف تغيرت حييل وباتسمت بخبث : والله مانت هين الفلوس تغير الواحد لشخص ثاني ..
قامت من على الكرسي وطلعت من الغرفة اللي تعتبر صالون مُصغر وراحت تسوي شعرها تمشي بكبرياء متصنع وجلست على الكرسي وجات خبيرة الشعر تطالع بشكلها عشان تشوف ايش يناسب لها من تسريحة ! وبدأت تستشور بشعرها ..والثانيه تبع البادي كير والماني كير تسوي أظرفها ،بعد ماخلصت من شعرها ابنهرت اكثر : ياربي وش النعمه اللي عايش فيها ! صالون تجميل كامل بقصرهم مابقول شيء حتى !
وطالعت بشكلها بغرور وبأظافرها وطلعت من هذا القسم كلّه ..
وراحت لقسم الملابس والمنسقة تنسق لها لبس من اغلى الماركات العالميه .. راحت تشوف الدولايب غرفة كبييره مقسمة على ملابس وجزم وانتوا بكرامة وشنط :ياربي هذولا جايبين الدنيا في بيتهم وهذي الغرفة اكبر من بيتي !
فاتحه فمها اول مره تشوف زي كذا ،بعدها حست على نفسها وقالت بصوت واطي : استغفر الله كاني مشفوحة ..
وتكلم بصوت دلع مصطنع : ايوا وين طقمي !
مدت لها المنسقة اللي ماتعرف تتكلم عربي بس فهمت عليها ،واخذت وراحت تلبسه ،وشافت نفسها بالمرايه : ياويلي يجنن والله انها منسقة تعرف وش اللي يصلح وش اللي مايصلح ..
وطلعت وهي واضية عن شياكتها ،وراحت لقسم المجوهرات واختارت لها مه مايناسب للبسها! :ودي اقشهم كلهم بس المكان مراقب حتى هنا استغفر الله بس يلا ماعليه باخذ لي واحد ألبسه ..
المنسقة حاولت تمنع : مس بشاير ..
بشاير بعدت يدها :اووف وجع اتركيني خليني البسه عاجبني
المنسقة تهددها انها تتصل !!
بشاير لفت عليها : لا ولك عين تهددين انا اللي اتصل مو انتي
وفتحت جوالها تدور على الرقم واتصلت ورفعت حاجبها بتحدي : هه شوفي ..الو حبيبي .. فيه خاتم خاطري فيه ودي البسه زيادة على اللي اعطتني المنسقة .. اوه شكرا حبيبي ماتقصر !
قفلت جوالها ورمت بالشنطة وضحكت بإنتصار : هيا خليك تتمادين وحبيبي مايرد لي طلب !
واخذت زيادة عن الخاتم اللي تبيه وطلعت ،ولبستها الخادمة العبايه وهي بكبرياء تلبسها وبداخلها " اوخص خدم اخر زمن يلبسون عبايات بعد والعبايه مبخره ترد الروح ! ازين من عباياتي اللي لها سنين علي الله يرحم الحال بس !
وركبت سيارة رولزرايس تتأملها من داخلها وتتحسر من داخلها على هالقصر والخدم والحشم ،انتبهت لنفسها لما السواق مستغرب من تصرفها مو كأنها شايفه خير ..
السايق : طال عمرك على وين ..
مدت له العنوان : ودني على هالمكان بس قبلها ابي اروح لكوفي ..
استغرب السايق ورفع حاجبه: سمي طال عمرك "كوفي وانتي كانك رايحه للعرس ! "
وحرك ...
+




*




صحت على طق الباب اللي شوي تكسره امها على راسها :قومي قامت عليك القيامة قوي غيري وتكشخي بسرعه الضيوف بالطريق جايين ..
دانه تقوم بصعوبه : خير يمه ليه اتكشخ وانا توي طالعة من المستشفى ! ايش بيقولون الناس ..
أم عبد الله تسحبها من على السرير : قومي يلا اكشخي عساهم يخطبونك وياخذونك وافتك منك ان شاء الله قومي تحركي ..
دانه انقهرت من تصرف امها : طيب خلاص وزواج ماني متزوجة لاتغصبيني يمه !!
ام عبد الله بتهديد : نعم ايش قلتي لاوالله اكملت بتتزوجين غصبن عليك واول من يخطبك بتقعدين بحلقة وان رفضي مافيه رفض اخوك عبد الله موجود ماعندي بنات جالسات بالبيت قومي احسن لك ولا والله هالعصا اكسرها على ظهرك ..
وطلعت ام عبد الله وتركت بنتها مقهوره وتبكي : والله هذا اللي بقى تزوجيني وبالغصب ماني متزوجة هين لا أكرههم بنفسي وبتشوفين !
قامت بصعوبه وقفلت الغرفة على نفسها وجلست ..
أم عبد الله سمعت الجرس وطلبت من ياندي تفحت الباب وتستقبلهم للداخل .. واستقبلت ضيوفها اللي هو جارتها :حياكم زارتنا البركة .. أم عمر
أم عمر : الله يحيك ويبقيك ..
وضيّفتها احسن ضيافة ،وأم عبد الله انتظر بنتها ..
أم عمر : إلا وين دانه ما اشوفها ؟ هي شلونها عساها طيبه والحمد الله على سلامتها ؟
أم عبد الله بإبتسامة مُصطنعه : الله يسلمك حبيبتي جايه ان شاء الله ... الحمد الله ماعليها طيبه مثل الغزال بسم الله عليها
أم عمر ترد لها الابتسامة وتشرب فنجانها : الحمد الله ان شاء الله ..
أم عبد الله اشرت لياندي تشوف دانه وين اختفت !
وراحت ياندي تصعد الدرج وهذي دانه طلعت من المصعد نفس حالتها اللي تركتها أمها زي ماهي ، أم عمر نزلت فنجانها من الصدمه : بسم الله بنتك شفيها !
أم عبد الله كحت من الماي :بسم الله مافيها شي !
أم عمر وهي تقوم تبي تساعدها كانت تعرج : بسم الله عليك حبيبتي فيك شي؟
ام عبدالله طالعت في بنتها وانصدمت ! من شكلها وتفشلت منها مو عارفه وش تسوي وراحت تساعدها : بسم الله عليك دانه حبيبي ايش فيك طايحه ليه ماقلتي لي !
دانه ساكته الين جلست : لايمه طحت في الحمام وألمني ظهري
جلست بجانبها ام عبد الله وتسمح على راسها : بسم الله عليك اشوفك تأخرتي
أم عمر منصدمة من ردة فعل العنود "مو معقوله ماتدري عن بنتها اكيد مسويه لها شيء " : حبيبتي ماتشوفين شر الحمد الله على سلامتك ..
ام عبد الله تتصنع : الله يسلمك والشر مايجيك
وام عبد الله تحط الخداديات ورى دانه تعدلهم لها عشان ترتاح بالجلسة وتهمس لها بصوت واطي : ليت الله اخذك وفكني منك ولا اشوفك في هالحاله فشلتيني الله ياخذك ..
دانه انقهرت من امها وتعمدت تطيح الشاي من يدها وانتثر على جلابية امها : اووف بسم الله يمه فيك شي
أم عبد الله قامت : الله يصلحك ماتشوفين يابنتي عسى ماجاك شي ..
دانه ماسكة نفسها من الضحك : لا يمه مافيني شيء الحمد الله عسى ماجاك شيء
ام عبد الله راحت : بروح ابدل تعدمت من تحت وانا جايتني ضيفة !
دانه فتحت فمها : عمه مين جاي !
أم عمر : وحدة من جاراتي تعرف عنكم من كثر ما ازوركم وودها تتعرف عليكم ..
دانه بلعت ريقها وحمدت ربها : اها ..تقهوي ياعمه...
ام عمر اخذت الدله :عنك يابنتي ارتاحي انتي ..
يتعازمون عالدله اخر شيء سمعوا صوت الجرس يدق ،وياندي ماجات : شكلها جات !
ام عمر قامت : خليك انا بفتح ..
وانتي غطي نفسك بالشرشف عشان تشوف انك تعبانه وماتقدرين تجهزين نفسك
راحت دانه اسندت ونفسها عالكنبة وسوت نفسها حيل تعبانه ..هي صحيح تعبانه بس ريحت نفسها من القعده لأنها حيل اتعبتها .... واستقبلت ام عمر وجات تسلم على دانه اللي رفعت راسها من الصدمة ! ...



*



" تمت نهاية البارت الثامن بحمد الله تعالى"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-17, 03:37 AM   #16

تفاصيل!

? العضوٌ??? » 396925
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » تفاصيل! is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي وين الجزء التاسع؟
مليت وانا عم بنتظر!
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


تفاصيل! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 08:48 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

"البــارت التـــاسـع "

من رواية : واللي جابك لغُربة أيامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون .بقلم / كلارينت

*

عرفتُ الحبَّ أفراحاً تغنّى .. و ذقتُ الحبَّ كأساً من أنينِ ..
و عشتُ المجدَ زهواً يستبيني .. و عفتُ المجدَ يأساً يحتويني .

غازي القصيبي رَحمه الله .*
*


يتعازمون عالدله اخر شيء سمعوا صوت الجرس يدق ،وياندي
ماجات : شكلها جات !
ام عمر قامت : خليك انا بفتح ..
وانتي غطي نفسك بالشرشف عشان تشوف انك تعبانه وماتقدرين
تجهزين نفسك
راحت دانه اسندت ونفسها عالكنبة وسوت نفسها حيل تعبانه
..هي صحيح تعبانه بس ريحت نفسها من القعده لأنها حيل
اتعبتها .... واستقبلت ام عمر وجات تسلم على دانه اللي رفعت
راسها من الصدمة ! ...
جاتها الحرمه متكشخة وباين عليها الثراء من لبسها! ماعرفتها
قامت دانه ،تفشلت انها مالبست شيء حلو
الحرمه :استريحي حبيبتي إرتاحي، الحمد الله على سلامتك
دانه بإحراج: الله يسلمك خالتي ..
الحرمه تتطمن عليها وبتفحص : طمنيني عنك كيفك اليوم ؟
وعسى ماشر شفيها يدك ؟!
دانه بخجل وإحراج عضت على شفايفها "كان قلتي لي
يمه ان وحده بتجي كذا كشخه ورزّه وباين بنت نعمه ! " إلتفت لها
دانه : الحمد الله تمام الشر مايجيك ..لميت الزجاج من على
الارض وجرحني..وان شاء الله تطيب.
وكانت الحرمه شاده ظهرها ورزّهه في جلستها ،تشرب
فنجانها : قدامك العافيه حبيبتي ماتشوفين شر .. الا ايش تدرسين ؟
دانه رفعت حاجبها مستغربه من سؤالها
الموجهه لها : أدرس إدارة أعمال ..
تميل بوزها الحرمه : اها ماشاء الله حلو وكيف عاد ؟
دانه : الحمد الله زين ...
الحرمه ونزلت الفنجان على الطاولة: الله يوفقك حبيبتي ..
دانه بصوت واطي: آميين ..
ودها الارض تنشق وتبعلها ، لابسه بجامة اخ بس
وقدامي هالنعمه ،ياربي وش بتقول عني ...
وجات أم عبد الله مغيره لبسها ولبست جلابيه ميد وكعب
واطي ..تمشي بغرور وهي طالعه من المصعد ، شافت
ان الحرمه جات ،رسمت على وجهه ابتسامة مصطنعه
وتسلم عليها وتبادلوا السلام وحيّت فيها وجلسوا ، أم عبد الله
مانزلت عيونها من على الحرمه مبهوره من لبسها
وشنطتها اللي تدل إنها من طبقة مخمليّة! "والله مانتي
هينه يا ام عمر تصادقين عيال النعمه " وتطالع في دانه
اللي ودها تذبحها وتحفر قبرها ،متفشله منها ، دانه طالعت
بأمها اللي تحرقها بنظراتها كأنها تلمح لها تقوم
وتشيل نفسها وتذلف ، تنهدت دانه وقامت بصعوبه
بعد مانادت على ياندي تساعدها ..
الحرمه مانزلت عيونها من على دانه الين دخلت المصعد ..
وطالعت بأم عبد الله : بعد قلبي ماتشوف الشر بنتنا ...
أم عبد الله كحت بعد ماسمعتها ، وحاولت ترقع : اححم احمم
الشر مايجيك حبيبتي أم رامي ..
أم رامي : اظن فهمتي قصدي يا أم عبد الله !
أم عبد الله بإبتسامة زائفة : ايه حبيبتي بنتنا هي بنتكم ..
أم رامي ابتسمت : والله يالعنود انا جايه اناسب بنتكم لولدي ..
أم عبد الله ماصدقت وكحت على طول : اححم احمم هلا ..
أم عمر اعطتها كاس ماء وشربت أم عبد الله ..
أم رامي بغرور : اللي سمعتيه ونتشرف فيكم ..
أم عبد الله مو مصدقة جايه تخطب بنتي ! ولا لمين
ولودها ! : شرف لنا والله يا اختي أم رامي .. بس بالأول
نشوف راي البنت وبعدها نرد لكم خبر ..
أم رامي : اكيد حبيبتي الاول والاخير رأي البنت وإن شاء الله
مابتلاقون أحسن منا ..
أم عبد الله بلعت ريقها مصدومه وبنفس الوقت
مبسوطة ! : اكيد ولازم نسأل هم بعد عن الولد عشان نتطمن ..
أم رامي : أكيد ان شاء الله على خير ..
شربت أم عبد الله كاسة الشاي وعيونها على أم رامي اللي
مستغربه إنها جايه تخطب بنتها ! وهي من صديقات اخت زوجها
محمد ! وغير عن هذا كله أغراها ثراء هالادميه ! "والله لو على
موتي لاتاخذينه غصبن عليك يا دانه ،ما أفوت هالفلوس عشانك ! "


*


راحت تشوف تتفقده ومالقته : ياربي لك الحمد
انه راح ..مابغى يروح هالعله ههفف ...
ومشت ووقفتها صوت وحده مو غريب عليها
! ابداً : مين هذا اللي تحمدين ربك انه راح !!
ليليان بلعت ريقها ولفت وراها توسعت عيونها
وقالت : الجوهره ! هلا والله
الجوهره فتحت يديها وبإبتسامة
وتسلم عليها: هلا فيك حبيبي
ليليان تبادلها : اهلين عاش من شافك كيفك وشلونك؟
الجوهره وهي تبعد : عاشت ايامك حبيبتي
تمام وانتي كيفك؟
ليليان : الحمد الله تمام .. حياك تعالي ..
الجوهره : الله يحيك ويبقيك حبيبتي..
ودخلتها داخل عند أمها وأختها ! ،والقت السلام
،وجلست الجوهره بكل رُقي وأتكيت ، طالعتها بتفحص
سحر ،وطالعت بليليان كأنها تقول مين هذي ؟ ،ليليان اشرت
لها بمعنى بعدين أقولك ، وصبّت القهوه وتمد لها الفنجان: سمّي
الجوهره :سم الله عدوّك
ومدت لها البقلاوة تحلّي ، وبعدها بدأت سواليف
الحريم ،كالمُعتاد ..


*

في المسجد طبطب على يده وابتسم وقال : ياوليدي والله
تبي الفرج استغفر وانا عمّك ، الاستغفار يفرج همك
وكربتك ويفتح لك ابواب الرزق ..انا لولا ثم الالتزام بالاستغفار
ماتلاقيني هنيه ..كنت أمرّ ياوليدي بأزمة ماليه ضاقت
علّي هايّ الدنيا من كل باب ،لدرجة خلاص يأست ! ،
و ذاك اليوم الفجر ساير اصلي ونويت كل يوم
اتصدق بريال واستغفر مع ليلي ونهاري .. حسيّت
يا وليدي براحه عمري ماحسيتها ماني شايل هم
الدنيا ولا الركض وراها ، بس انا كنت راضي دامني
مرتاح ،ويجي هاك باب بيتي يدق ،وانا اقوم واقول منو
يايني هالوقت ! ... سرت ابطل الباب والاقي رجل
باين من ثوبه مو من هالديره ، واعطاني مبلغ وايد
عود وقالي ،هذا دين قديم لك واحنا لنا شهر ندور عليك
مالقيناك !.. الا واحد هنيه يزاه الله خير دلني على
بيتك ، وقال هاي الامانه وصلت عندك ومشى ، رحت اول
شيء اسدد بها ديوني ،وبعدها تصدقت منها ابا الله
يطرح فيها البركة وتزيد ، واتزوج وأسست مشروع صغير
الين كبر وبعدها تأسست مشاريع وايد عوده
معاه ، والحمد الله كل يوم يزيد الخير مانقص وليومك
هذا ما تركت عبادتي ... وهذا سر نجاحي العظيم
وياي هنيه علشان يمعيّه خيريه للنازحين هنيه والله
يتممها على خير ويطرح فيها البركة ..
وحط يده على كتف خالد : واوصيك ياوليدي
بالصدقة والاستغفار بتشوف الدنيا من كل
صوب بتييك ..
خالد اللي كان صامت ومتأثر حيل من قصة
هالشايب وانبهر واعجب من تمسكة بهالشي
ونزلت دمعة ماحس فيها : والله ياعم ان كلامك
حيل اثر فيني ... شلون مافكرت كذا
ولا جاء ببالي اني اتقرب والله انشغلنا عن الذكر كثير
حييل مقصرين فيه يارب تتوب علينا ..وتجربتك بألتزم
فيها لازم اتقرب من ربي لاني مقصصر ياعم ..
ومسك الشايب يد خالد بحنيه: ياوليدي رحمة الله
واسعة وربي يغفر الذنوب مهما بلغت ذنوب العبد
عنان السماء ثم استغفر لله غفر الله له ولا يبالي ... شوف
كيف رحمته بعباده ،لاتقول اذنبت وسويت ماراح
يغفر لي ربي لأ هاي الكلام غلط لازم تحسن ظنك
بربك وتبادر بالتوبة وكل ماكانت علاقتك بربك قوية بيكون
يقينك بالله اقوى ..
خالد طالعت بالشايب وحس براحه عجيبة وطمأنينه
بكلامه : الله يريحك ياعم ويسعدك يارب ويمطنك مثل
ماطمنتني وخففت عني الله يوفقك .
وباس راس الشايب ، مو قادر يعبر او يقول شيء الا
انه يدعي له ....وابتسم بإنشراح


*



طفشانه بغرفتها ،وتطالع بجوالها اللي
انكسر : اووف مو وقتك تنكسر بعد .
متوتره وتفكيرها كله بسلطان : ياربي لايكون اتصل ولا ارسل !
وش اسوي .. انسدحت على السرير بتفكير شلون
تتواصل معه : أمي مستحيل وهذا سابع المستحيلات
اني اخذ جوالها !
وظلت تفكر وفزت من مكانها بشويش : لقيتها ! ياندي
مافيها غيرها هي بتساعدني ..
وقامت بصعوبة وتتركى على الجدار الين طلعت
من الغرفة وصلت عند الدرج رايحه للمصعد
وهي تلمح الحرمة وأم عمر طالعين
وأمها تودعهم!.. بس وقفتها كلمة : نعم تخطب !!
حطت يدها على فمها شهقت ! ورمشت بعينها مو
مصدقة هالحكي :لا لا اكيد امي تمزح م ماراح
توافق لاني ماراح اوافق عليه !
بعلت ريقها ورجعت لغرفتها مصدومة ويالله تشيل نفسها
جلست على السرير انفجرت بكاء ،ونحيب .. وهي تتذكر
حلف أمها وغمضت عيونها وبحرقة صوت امها
يتردد بأذنها :والله راح ازوجك أول واحد ولو انه شايب ..!
وجلست تصيح .. شوي دخلت عليها أمها شاقه
الابتسامة :داانوه حبيبتي بقولك ببشاا ...
انصدمت من شوفة بنتها وهي بهالحال راحت
جري لناحيتها : دانه شفيك بسم الله فيك شي ؟
دانه وجهها كله دموع وتبكي بحرقة :وش فيني يا يمه
ووش فيني مافيني شي
ام عبد الله مصدومه ولفت وجهه بنتها : ياحرمه قولي وش فيك ؟؟
دانه تشهق : تعرفين يا يمه لاتسوين نفسك خبله !!
أم عبد الله تركتها وقامت : اقول عاد دام سمعتي
الخبر ،بتتزوجين غصبن عليك ولو على جثتي ..
دانه تمسك يد امها وتترجى : تكفيين يايمه ما ابيه
ما ابييه ماني موافقه ولا ابي اتزوج
ام عبد الله تبعدها : بتاخدينه غصبن عنك ولو على موتي
وهي تبعد يد بنتها وطلعت من الغرفة : وجهزي نفسك
للعرس بيكون كل شي بسرعه بسرعه ..
تزحف على الارض وبترجي: يمممه تكفيين ما ابي
اتزوج اقعد عانس ولا ابي اتزوج ..
أم عبد الله وهي تصك الباب بقوة وقفلته : والله ياحبيبتي
فرصه وجتني خليني ازوجك وافتك واسوي اللي براسي ..
وراحت لغرفتها ،تاركه دانه اللي تصيح
وتترجاها :ويينك ياسلطان يانذل لييه مانفذت
وعدك ليي ؟؟ ويينك
وتشقهى في البكاء الين تعبت ونامت
ماحست على نفسها ..


*

في الأوتيل حمد رايح جاي يكلم ويحاول
يقنعهم يمددون اجازته : طيب لو اسبوع ياخي
مددها لي !! ... طيب .. خلاص يصير خير ...
قفل ورمى الجوال على السرير من القهر وجلست
ومسح راسه: ياربي وش اسوي حتى قعدتي هنا مامنها
فايده وان رحت للسفارة اخاف امرمط امها بعد ..
وزفرر وتنهييده طويله :لا حول ولا قوة الا بالله .. الحين
مابقى معي غير ثلاث ايام وان شاء الله القاهم بإذن الله ..
وقام واخذ له شاور عالسريع وبدل ملابسه يبي
يقابل له شخص هنا يعرفه !


*


يُتبع >> الرجاء عدم الرد















لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 08:50 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*



شيرين تعبت وهي تاخذ الطلبات في الكوفي : لك اوف يا شو هاد اشي
مش طبيعي هاي الزحمه ..
جاتها من ورا وحطت يدها على كتفها : فديت اللي يتحلطمون بس
ماعليك بنفلها بعد هالزحمه ..
شيرين طالعت بليليان : اي اكيد لزوم اكافئ نفسي على هيك
ليليان بضحكة : هههه ايه بالذات قومتك الصباح وانتي بعز نومك
والموقف اللي صار ههههه
شيرين تضربها على خفيف : وجع شو هاد لاتزكريني بهاد الموقف
ولا ترى بضربك ها
ليليان تعلم استسلامها : لا لا خلاص مابذكرك توبه ..
شيرين بنص عين تطالعها : اي لكان لا تعيديها تاني
ليليان : يلا ما اعطلك عن شغلك بروح اشوف امي واختي واودعهم
شيرين تعطيها بوسة عالطاير : تمام وصلي سلامي عليهن
ليليان استحت ونزلت عيونها عالارض: من عيوني يوصل ان شاء الله
وراحت لجسلتهم وودعتهم ومشوا وكان باقي الجوهره ،لفت عليها
ليليان بعد مانادت عليها : هلا
الجوهره تأشرها على الكرسي: حياك اجلسي ابيك بشي مهم
ليليان استغربت وحست بخوف لكن تمالكت نفسها
وجلست : هلا وش بغيتي
الجوهره تشبك اصابعها في بعض وتطالع بليليان : شوفي الاخت
ليليان ، بعد المسابقة السنوية للسنة الجديدة ،تم التصويت
للمتسابقين،وانتي عارفه اللي بيفوز هو بس شخص بمبلغ مالي
كبير على عكس غيرهم .. يفوزون بجوائز ثانيه إما تسديد
سنوي لبيته او سيارة او رحله وغيرها من الجوائز ...
ليليان بإنصات : حلو ماشاء الله
الجوهره وهي تركز اكثر : بما ان النتائج حتعلن بكرا ان شاء الله
وحتكون هنا نبي منك تسوين لنا اطباق اللي تبين
وياليت تكون منوعه ..
ليليان توسعت عيونها : بسس
وقفتها الجوهره : لا بس ولاشي .. ادري بيكون ضغط ماعليك
من هالناحية تطمني جايبه لك طاقم شيڤ وبيساعدونك
وبس انتي كل اللي عليك تشرفين عليهم وتقولين
ايش يحطون وايش مايحطون ورح يغلق الكوفي ويفتح للموظفين
بس اما اليوم حتكون التجهيزات للسنة الجديدة وراح يسكر
بدري يعني ترجعين للبيت تريحين بس وارسلي علي الطلبات
اللي حنوفرها لك ...
ليليان احتارت ترددت : اوكية ان شاء الله بس بالاول بشوف امي
الجوهره تمسك يدها : من ناحية امك انت قلت لها ووضحت
لها كل شي وبيكون خالك موجود وامك بعد ولو تبين عيلتك كلها
ليليان توسعت عيونها من الفرحه : صددق!! والله حلو الله
يعطيك العافيه كيف اقنعتي امي؟
الجوهره غمزت لها : هذا سر ماينقال والباقي عاد عليك
ليليان ابتسمت : ان شاء الله اكون قد الثقه بإذن الله
الجوهره طالعت بساعتها :اوف الوقت تأخر عن اذنك عندي
شغل بروح
وصافحتها الجوهره :مع السلامه القاك بكرا ان شاء الله على خير
ابتسمت ليليان : مع السلامه ان شاء الله على خير يارب في حفظة
ودعتها ودخلت ..حيل مبسوطة من هالخبر وعندها يقين انها
بتفوز وبتكمل دراستها : يارب يسرها وسهلها لي
لمت الاغراض اللي على الطاولة وعلى طول للمجلى تغسلهم ..


*


سلطان في أحدى كافيهات مدينة دبي لابس ثوبة وشماغه
وعلى إطلالة بحريه وفخامة المكان اللي تدل على ان رواده
من طبقة مخملية ،ماسك جواله يتصل مره اثنين ثلاث يأس ورماه : هذي ايش فيها جوالها طافي ! من الصباح لا الليل ! ..لايكون فيها شيء !!
رجع اخذ جواله مره ثانيه وقرر يرسل لها ... ورجعه على
الطاولة .. واخذ الكوفي حقه ويشرب بهدوء ..بيحاول يبعد
تفكيره فيها ... إلين جاه رجل كانه ينتظره هنا !
قام سلطان وسلم عليه وجلسوا وطلب الجورسون يجي ..
الجورسون بالانجليزي: تفضل ماذا تريد سيدي
بتفكير وهو يسكر المينو : أكتفي بالماء فقط..
رفع حاجبه سلطان : مو على اساس كنا نبي نتعشى ؟
سند ظهره على الكرسي بكل هدوء : اعتذر منك كنسلت هالشي
نعوضها المره الجايه
سلطان يرتشف القهوه : مو من عادتك ايش اللي خلاك تكنسل؟
غير نظرات لجهه البحر وبكل هدوء: عندي شغل مهم بكرا
ولازم أحضر له ..اعتذر منك ..
سلطان طالع فيه بغرور :وانت كل حياتك شغل في شغل
وطياره لطياره ياخي تنفس شوي خذ لك اجازه ريح فيها ..
ابتسم ابتسامة رايقه : هي حياتي ابيها مثل ماتكون انا
حر وهي عاجبتني كذا ماني مثلك .. متى ماطقت براسي أجزت
سلطان ابتسم بسخرية : ايش عليك انت مني ..
حط يده على ذقنه : أقول متى ان شاء الله عرسك ؟
سلطان انصدم وبلع ريقه وتغير صوته وملامح وجهه : انت وش يعرفك هاه؟
ابتسم بكل برود : وين ماتروح وتخطط توصلني اخبارك فلاتحاول
تسوي شي من راسك يا سليطين وأحمد ربك على حالتك كذا .. ولا الحين
انت في السجن ولازم تنقص
سلطان شد على قبضة يده بقوة وصرف عيونه عنه :اصلا ماكنت
ناوي اذبحه اصلا بس تخويف
طالع فيه بنظرات بعدم تصديق : لا ياشيخ ..اقول حبيبي الشيطان
شاطر وانت معمي عيونك ماتشوف اللي قدامك ...زين إنهم لحقوا
عليك قبل تقضي على الرجل اللي فيه الحين مكفيه ولاعاد اشوفك تجيه
اتركه في حال سبيله عشان ناس ماتسوى تروح تذبح خلق الله !
سلطان زفر بملل : خلاص فكني من هالسالفه اللي لاعت كبدي فيها
اخذ كاس الماي وشربه بهدوء : التذكير زين .. والعروسه ذي زيها زي
غيرها بتروح في حال سبيلها فأنصحك دام كذا انت لاتتزوجها
خلها تعيش حياتها ...ولاتغريها بهداياك
سلطان رص على اسنانه : ياخي وش دخلك فيني خلاص لا تدخل
انا ماحشرت خشمي فيك فلاتحشر خمشك فيني
طالع في الناس حس صوتهم ارتفع بزيادة : خلاص يصير خير
وط صوتك العالم عيونها علينا ..
سلطان زففر وتأفف: اففف منك تخلي الواحد ينفعل
ومايحس على نفسه ..
اخد كاس الماء وشربه كله ..
قام وطالع في ساعة الجوال : يلا عن اذنك بروح عندي حفل بكرا ..
سلطان رفع حاجبه بإستغراب : مو تقول شغل ! ياعبد العزيز
عبد العزيز اخذ جواله من على الطاولة : هو شغل بس فيه
حفل بمناسبة السنه الجديدة
سلطان رفع حاجبه بإستغراب : بس انت مو من عادتك تحضر حفلات!
عبد العزيز طالع في سلطان : بكيفي انا حُر ..
ومشى ... جاء بيوقفه سلطان بس نسى لايحط الحساب
في الدفتر .. حطه واخذ جواله ولحق اخوه !
الين وصل عنده : عبد العزيز بتمشي الحين متى تقلع!
عبد العزيز رفع حاجبه بإستغراب : خير ان شاء الله لايكون بتحضر بعد؟
سلطان : ايه بحضر وبكحل عيوني بعد ماوراي شي
عبد العزيز عض على شفايفه وتذكر وطالع فيه: طيب والعروس وين بتروح ؟
سلطان اخذ نفس وتعداه : ياخي تراك غثيتني على العموم
بحجز لي طياره على اسطنبول وخلهم يجهزون لي كل شيء
عبد العزيز غمض عيونه :ياربي ماني ناقصك بعد! اوف ليتني
ماقلت له وسكت ..بس اعرف شاك لاني مو من عادتي احضر !


*

بعد ماخرج خالد من ذاك المسجد اللي لقى ذاك الشايب والسبحه
بيده ماتركها من يوم طلع من المسجد ،والابتسامة مافارقت
وجهه ، شاف جواله يتصل ابتسم ورد: الو هلا..خلاص جاي
بس ارسل لي الموقع لاهنت .. يعطيك العافيه ..
وقال الاسم للسايق حق الاجره ..ويطالع شوراع اسطنبول اللي
تزينت بترحيب السنة الجديدة وبدت تتساقط الثلوج
على الارض والبيوت رذاذ خفيف .. الين وصل للمطعم .. نزل بعد
ماحاسب ودخل مسرع عن البرد داخل المطعم .. يتطلع يمين
يسار يدور عليه .. شاف شخص اشر له .. هز راسه له بمعنى
انه شافه ..واتجهه لناحيته مبتسم .. وصل لعنده : السلام عليكم
قام من على الكرسي يسلم عليه: ياهلا والله وعليكم السلام عاش من شافك ..
خالد : عاشت ايامك كيفك وشلونك اخبارك ياخي زمان عنك؟
صافحه بحراره: الحمد الله طيب انت وش لونك اخبارك
طمني عنك .... تفضل حياك
خالد جلس بعد مانزل الجاكيت: بخير جعلك
بخير ..وش لونك حمد عساك طيب ؟
حمد ابتسم : الحمد الله طيب .. وش لون الاهل عساهم طيبين؟
خالد : الحمد الله طيبين ياربي لك الحمد وش جديدك اشوفك
منور اسطنبول؟
حمد : بوجودك حبيبي والنور نورك ابد بس كنت ..
قطع حديثه الجورسون ياخذ لهم الطلب ..
خالد فتح المنيو يختار له عشاء.. حمد عض على شفايفه
ماكمل اللي بيقوله لعل وعسى ان خالد
يساعده ويعلمه وين هم فيه ..


*



في صالتها جالسه حدها مستانسه ان بنتها انخبطت لا مو
اي ناس .. ناس هاي هاي فوق المستوى .. ماسكة جوالها
من الفرحه محتاره : ياربي اتصل فيها واقول ان احنا موافقين
بي حددوا العرس والمهر .. ولا بتقول وش فيها ذي مشفوحه
ماشافت خير .. هههف لا أأجله بعدين احسن ..
وهي تاخذ الجوال تتصل بأم عمر : الو سلام عليكم .. كيفك عساك طيبه ؟
أم عمر : هلا وعليكم السلام .. بخير جعلك بخير ..
أم عبد الله : ام عمر بسألك اقول لهم بنتي موافقه ولا شلون؟
أم عمر بصدمه : خير تو الناس شفيك كذا مستعجلة على رزق
بنتك ؟ يمكن الرجل يطلع مو كويس ومايصلح لبنتك!
أم عبد الله ميلت بوزها ماعجبها الكلام : لاوين مو لازم نسأل
عنهم ذولي عندهم صيت ..ومعروفين حبيبتي المعروف لايُعرف.
أم عمر بتنهيده : بكيفك وان صار شي لبنتك ماتلومين الا نفسك !
أم عبد الله بتصريفه : حبيبتي انا واثقه ببنتي سنعه اسم الله
عليها وعشان كذا ما اجبرتها الا لمصلحتها كل بنات جماعتنا
تزوجوا وخلفوا وهم بعمرها
أم عمر : لاتقارنين بنات الناس ببنتك .. انتي ماوافقتي الا
عشان الفلوس
أم عبد الله : حبيبتي وافقت ولا ماوافقت .. ماتهمني الفلوس
كثر ما اشوف بنتي ببيت زوجها وبزارينها حولينها
أم عمر ضحكت بسخرية عارفه نيتها عمرها ماراح
تتغير : العنود انا قلت اللي عندي وانتي بكيفك ! والله يوفقها
ويستر عليها بس
أم عبد الله ماعجبها حكي ام عمر : امين يارب ويرزق
الجميع ... يلا مع السلامه
أم عمر : مع السلامه ..
سكرت الجوال تتأفف ماعجبها كلامها ..قامت وصعدت
لغرفتها .. طالعت بغرفة بنتها حست انها قست عليها
شوي .. بس تذكرت اللي في بالها ! : لأ لازم تروح وافتك منها ..


*


طلعت من الكوفي شيرين وليليان ، بردانين ... وليليان
ميته من البرد وتعطس : الحمد الله ..
شيرين : يرحمك الله .. يلا مشينا تأخرنا عالباص...
ليليان دخلت يدينها بالجيب عن البرد وتجري الين وصلت
للمحطة التجمع للباص ينظرون الباص .. وليليان بين فتره
وفتره تعطس .. جاء الباص حمدت ربها وركبت ... وكان في
طريقها للبيت تفكيرها بإيش راح تطبخ لهم بكرا !
والجوهره شلون اقنعت امها ! قطع حبل افكارها شيرين اللي
نامت على كتف ليليان ،ابتسمت ليليان ومسحت على
وجهها بحنيه :عمري انتي جايه تعبانه ومنهد حيلك من الشغل..
باست راسها ..وظلت تطالع بالشوراع الين توصل لبيتها
وصحت شيرين عشان تقوم : شيرين اصحي وصلنا ...
شيرين تدعك عينها بكسل وذابحها النوم .. قامت ونزلوا
من الباص متجهين للبيت ..ليليان ماتركت شيرين تروح
لحالها فضلت انها توصلها لبيتها عشان تتطمن ... ووصلت لبيت
وأشرت لها شيرين إن المفاتيح في شنطتها ... وطلعتهم وفتحت
الباب بشويش عشان ماتزعج ابو شيرين .. ودخلت داخل .. نزلت حذائها
وانتم بكرامه وشيرين على طول اشرت لها عالغربة تبي تطيح
وتنام .. ودخلت الغرفة وحطتها على السرير وسمت بالله ونزلت
الكاجيت اللي عليها والسكارڤ اللي عليها .. وغطتها زين .. وطلعت
بهدوء من دون مايحس عليها الشايب .. وقفلت الباب وراها .. طالعت
يمين يسار مافيه احد وعلى طول راحت لبيتها بالجهه
الثانيه ...توكلت على ربها وبخطوات شبهه سريعه ...وصلت
بيتها وحمدت ربها ودخلت .. نزلت الجاكيت
والسكارڤ .. والطرحه وتركت شعرها على حريته
والقت السلام : السلام عليكم جميعا..
باست راس جدتها ويدها وامها واختها ... واستراحت عالكنبة
ماسكة راسها بتعب :يا إني اليوم انكرفت كررف لا الليل ..
وحاسه حالي مزكمة يايمه
امها سمت عليها وتفحص حرارتها :بسم الله عليك
يابنتي ..حرارتك مرتفعه ! ...سحر روحي جيبي كمادات بارده بسرعه ..
سحر فزت من مكانها على المطبخ : طيب ياخالة
الجدة قامت قلقانه : لك شو فيها اسم الله عليك حبيبتي ..
ليليان عيونها شبه ذبلانه : ما ارتفعت حرارتي الا يوم جيت
..والله برد برا
الجدة تمسح على راسها : بسم الله عليك حبيبتي
بعيد الشر عنك ...هاد هو برد اسطنبول كتير بارد ..
منال ضامت كفوفها لبعض وتقرا المعوذات وتنفث على بنتها ..
جات سحر بالكمادات .. وحطتها بشويش على جبين
ليليان ،غمضت بقوة من برودتها حاولت تبعده .. بس
امها منعتها : خليه عليك الين تخف حرارتك بكرا وراك شغل
كرف لازم تتحسن حالتك .. سحر قومي سوي شوربه لها
سحر قامت بس وقفتها ليليان : والله مالي نفس لو بتسوين
ماراح اشربها ..
منال بصبر على بنتها : سحر سويها ماعليك
ليليان سكتت ماحبت تجادل ...راحت سحر للمطبخ تسوي
شوربة .. اخذت جوالها وجلست تسمع فيه .. شوي إلا جوالها
يتصل ! .. شافت خالد شلون نسته طول هاليوم ولافكرت
تتصل عليه ولو انها متوحمه عليه ! .. قررت ترد :الو ياهلا والله
بهالصوت ..
خالد ابتسم وفي قلبه حكي بس يسكت عشانها
وعشان البيبي: الله يحيك طمنيني عنك عساك بخير؟
سحر تلوي خصلة بإصبعها مستحيه : بخير بس اكون بخير
اكثر لما اكون قربك بس تعرف
خالد ضحك : زين المستحي وهو يقول ..ماعليك فتره وبتعدي
وبأقر عيوني فيك ..
سحر : ان شاء الله يارب .. خلودي خير ليه داق فيك شي؟
خالد بداخله كلام"فيني اشياء مو شيء واحد آه ياقلبي كيف
ابحكيه لك ":لا ابد بس حبيت اسألك اختك بأي كوفي تشتغل فيه ؟
سحر رفعت حاجبها بإستغراب من سؤاله : وليه تسأل ؟
خالد حك راسه ويفكر : لا بس فكرت اني اشتغل دامني
مطول هنا وانتي بعيده عني وابي اشغل تفكيري عنك شوي ..!
سحر استحت : فديتك والله تشتغل في كوفي على المضيق اسمه ....
خالد ابتسم وهو يسجل اسم الكوفي :اها تمام يعطيك العافيه حبيبتي ..
سحر : الله يعافيك وان شاء الله تلقى وظيفة حلوه تسلي
نفسك فيها الين نرجع للرياض ..
خالد بتنهيده: ان شاء الله امين يارب
سحر : مع السلامه حبيبتي تصبح على خير ..
وقفلت بعد ماسمعت رده .. ولحقت عالشوربة قبل لا تحترق ..
وخلصت منها وسكبته في صحن واخذت قطعة خبز وملعقة
وكاس ماء .. وقدمته لاختها : صحه وعافيه على قلبك ..
ليليان بعدة راسها للجهه الثانيه : يمه مالي نفس اكل
منال تمد لها الملعقة : لو ملعقة وحده اشربيها ...
ليليان ماحبت تكسر كلمة امها واخذتها ...




*



خالد اللي قفل جواله بعد مكالمته من سحر ،وسأله الرجل
اللي قدامه : هاه ايش قالت وين تشتغل ؟
خالد طالع فيه :والله ياحمد تشتغل بمكان كوفي عند المضيق
وهذا هو اسمه ...
حمد ابتسم واخذ الورقة من عنده وطالع في هالعنوان وكأنه
مو غريب عليه ! : يعطيك العافيه ياخالد ماتقصر ..
خالد يشرب الكوفي حقه : الله يعافيك بس ماقلتي ليش
وش تبي فيهم ؟
حمد بتفكير: ابد بس ابي اتطمن عليها وعلى شغلها كيف
هي مرتاحه فيه ولا لا وامشي ..
خالد حس براحه من كلامه مع انه شاك فيه : زين تسوي
مهما يكن هذي بنت عمك ..
قام حمد يستأذن من خالد : عن اذنك خالد لازم امشي الحين
خالد قام :على وين تو الناس اجلس تعشى معي ..
حمد :العذر والسموحه منك والله اني مستعجل عندي كم شغله
لازم اسويها بخصوص الوظيفة ماقبلوا يمددون اجازتي ..
خالد عذره وحز في خاطره لما تذكر وظيفته : الله يعينك معذور
يا اخوي ما أأخرك في امان الله وحفظه
حمد سلم عليه وودعه وراح : في امان الله ..
طلع حمد والابتسامة راسمه وجهه : لا وتشتغلين بعد وبكوفي
ماهقيتها منك يا بنت العم هذا وانتي اعقل وحده من بنات
عمي محمد .. بس هين ما اخلي هالشغل يطلع مم عيونك
غصب ذابحك حر الشغل والله ..
أشر للتاكسي وفي راسه مليون شغله .. ويتوعد فيها كان
ماسك نفسه لاينفعل على خالد وتدارك الامر وعذرها على هالشغل....


*


في بيت شيرين .. صحى أبوها الشايب يتفقد بنته هي
جات ولا ماجات لأنها بالعادة تتأخر بسبب شغلها .. فتح باب
غرفتها على شويش وشغل اللمبه يشوفها بسريرها
ولا لا .. تنفس براحه وشاف الغطى طايح .. راح يغطيها
زين عن البرد ومشى بخطوات خفيفة مايبي يزعجها ويصحيها
بنص الليل .. سكر باب غرفتها بهدوء وراح للصاله
فرش السجادة يصلي الوتر بما ان الليل طويل .. وخلص
من الصلاة ورفع يدينه يدعي إن ربه يحفظ له بنته ويرزقها
الزوج الصالح التقي والنقي ،اللي يخاف الله فيها ويستر
عليها ويرحمها ويرحم ضعفها وحالها .. ويجعل بينهم
المودة والرحمه والسكن .. بعدها قرأ صفحات من القرآن الكريم ..
صحت شيرين ضميانه وعطشانه تبي لها ماء .. فتحت
غرفتها شافت ابوها بالصاله يقرأ .. راحت للمطبخ اخذت
كلاس ماء تشرب ..بعدها راحت لأبوها باست راسه
وجلست عنده .. تمسح على يده وباستها بحنيه : يخليلي ياك بابا
.. طمني كيفك اليوم؟
أبوها ابتسم وسكر المصحف : ويخليك ليا يا بنتي .. انا منيح
انتي كيفك وكيف شغلك لايكون في حدا مضايئك ؟
شيرين لفت عيونها عنه ماتبي تبين وابوها يعرف اذا
هي صادقة او لا لما تناظر بعيونه : لا بابا مافي حدا مضايئني ..
ابوها مسح على شعرها وركز بعيونها :قولي يابنتي مين اللي
مضايئك بعرف فيه حدا مضايئك لاتخبي عني يابنتي ...
شيرين انفجرت بحضن ابوها : بابا انا كتير تعتب من هاد الشغل
بس ياللي مخفف عني انو لئيت لي رفيئه كتير زريفه
يابابا .. بس انا نفسيتي هيك تعبانه ...
ابوها حزن على حالها وضمها ومسح على ظهرها : كلنا بنتعب
يابنتي لازم الصبر مافيه جهد بدون صبر .. هيّ هيّا الدنيا بتعمل
هيك فينا .. اصبري يابنتي لين ربك يفرجها علينا .. شو بدنا نساوي
اكتر من هيك ؟
شيرين شدت على حضنه بقوة : بس يا بابا مافيني اصبر مافيني
اكتر من هيك .. بدي ارتاح لو يوم واحد مو المدير بيهددني بفصلي
ازا ماجيت طب انا يا بابا انسان مش آلي منشان اتحملوا ..
ابوها عمض عيونه حزن على حال بنته : مافيني اعمل اشي
يابنتي ..خلص ارتاحي بكرا لاتروحي ؟
شيرين وهي تبعد عن ابوها : بس يابابا بكرا كتير فيه شغل فيه
حفله مو بكرا هوا راس السنه ؟ كيف بدي ارتاحي هاه ..
ابوها مسح دموعها :خلص يابنتي انتي روحي هلأ ارتاحي اذا اصبح
الصبح يصير خير
شيرين تنهدت وسكتت وحطت راسها على حضن ابوها،ماتبي
تزيد عليه من همومها .. والاب يمسح على شعر بنته بحنيه ..الين نامت ..




*


يُبتع >>الرجاء عدم الرد















لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 08:51 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





*



في غرفة دانه .. فتحت عيونها بصعوبه ..حست جسمها كله
متكسر مو قادره تشيل نفسها من التعب .. شافت حالها
نايمه عالارض رفعت نفسها بصعوبة تطلع يمين ويسار .. الغرفه
نفسها ماتغيرت .. قامت وتمسكت على طرف السرير الين
جلست .. شافت جوالها عالكومدينه مدت يدها عليه ومسكته
بحذر الشاشه معدومه يبي لها تصليح : اوف لازم اصلحه
قبل عبد الله يجي ويشوف بلاويي !
تنهدت وقامت بصعوبه حاسه حالها عطشان وتبي
ماء .. تركت هالجدار زادت عليها نومة الارض .. وفتحت الباب
بشويش .. وسكرته بهدوء .. ومتهجه للاصنصير .. نازله
تحت .. راحت للمطبخ فتحت النور اتجهت للبراده .. تشرب لها
كاس ماء بارد ..حست روحها ردت ورجعت لها الحياة .. تنفست
براحه ... حست بجوع شدييد يمغصها بطنها .. فتحت
الثلاجة لقت لها كرونه بحافظة ابتسمت بحب : محد يفكر فيني
بهالبيت غير انتي يا ياندي ...اما امي من سكنا هالبيت
كلش قالبه علي مدري وش فيها وش اللي مغيرها علي !
تنهدت بيأس .. واخذت لها صحن وسكبت لنفسها مكرونه
وحطتها في المايكرويڤ تدفئ ...راحت للثلاجة اخذت لها بيبسي
وصحن ثلج .. وكوب وسكبت العصير في الكوب .. وحطته
عالطاولة .. وسمعت صفارة الميكرويف .. واخذت الصحن
وجلست تاكل وكانت سرحانه ... وجاء في بالها عريس
الغفله ..دمعت عينها حست بغصه ،وقفت عن الاكل : الله يسامحك
يا يمه ترميني على ناس مانعرفهم بس همك فلوسهم .. تغيرتي
حيل من سكنتي هنا واخذتي حلال هالمسكينه !
دمعت عيونها وهي تتذكر سلطان : اما سليطين ما اقدر
اتواصل معه من انكسرت الشاشة ... لازم اروح اصلحها قبل
عبد الله يجي الله يستر ..
جاء في بالها السايق : خلاص بخلي حسن يوديه من دون
امي لاتدري ! وان شاء الله يساعدني ..
واطلقت تنهيده طويله .. طالعت بأكلها قامت رفعته ،حست
حالها شبعت الا انسدت نفسها .. قامت حطت الصحن
في آلة الغسيل وطلعت من المطبخ بهدوء رجعت لغرفتها ..


*




في يوم جديد .. على أبطالنا ..تحديداً اسطنبول اللي اكتست
بالبياض الناصع وتزينت شوارعها بإستقبال السنه الجديدة .. وفي
الكوفي اللي الكل قايم يشتغل ويجهز لتجهيزات حفلة الليلة
السنوية .. في الكوفي اللي تشتغل فيه ليليان تم اختياره
لأن مكان استراتيجي وكبير ..حاطين الشجرة عند البوابة تبع
الكوفي ... طبعا هذي العادات ماتمثل ديننا الحنيف ولكن
تركيا فيها مسلمين ونصرانيين وغيرها من الديانات ..واكتسى
الكوفي باللون الاحمر والابيض .. وتغيرت قائمة الطعام الى
قائمة مفتوحه بما لذّ وطاب .. وديكورات انيقه جداً ... لأنه رح
يكون فيه مدعوين بشكل خاص ورجال اعمال
بهالمناسبة ... نجي عند ليليان اللي صحت من التعب وهي
تكح مو قادرة تشيل نفسها .. منهد حيلها وحرارتها لِسه
مانزلت ، قامت بصعوبة من السرير.. ماسكة راسها دخلت
الحمام وانتم بكرامة .. اخذت لها دش ساخن عالسريع لعل
وعسى ان تخف ..طالما هي في الحمام *تكرمون .. كانت الجدة تزين الفطور
كالعادة ومنال تدور لها على لبس مناسب وساتر جداً عشان
الحلفة الليلية ! متحمسة من زمان عن الحفلات ...ومتشوقة تروح ،
اما سحر بسابع نومه صاير نومها ثقيل بسبب
حملها ... طلعت ليليان من الحمام *تكرمون .. ودخلت الغرفة
تبع جدتها عشان محد يشوفها ويهاوشها ! ، جففت شعرها
الطويل ، وطالعت نفسها بالمرايه ، وجها محمر وانفها
احمر ... عيونها ذبلانه بس كانت جميله .. لفت راسها
بالمنشفة .. ولبست بجامتها وجاكيت ثقيل وطلعت
من الغرفة ... الجدة حطت الشكشوكة عالطاولة
وصبحتها: قونايدن بنتي كيفك اليوم ..
ليليان بصوت مبحوح : احم قونايدن الحمد الله بخير ..
الجدة انتبهت لها : لك ليش استحميتي ! مو وراكِ خرجه !
ليليان نزلت عيونها تحت ومسكت الكوب : تعبت ياجدة الحرارة
ماراحت عني قلت استحم لعل وعسى تروح عني ..
الجدة بتنهيده : لك يا بنتي مابيصير هيك ، هيك بتمرضي زيادة
وبتطولين وانتي ما شفيتي !
ليليان اكلت لقمه : لا ان شاء الله مافيني الا العافيه ..
الجدة جلست عالكرسي بعد ماسكبت لها شاي : الله يهديكِ يابنتي بس ...
ليليان اكتفت بكوب الحليب بس من بعد هاللقمه
، وتفكيرها وهمها كله في الشغل ..


*


صحت الصباح الساعه 10 .. قامت غسلت وجهها .. واخدت لها
دش عالسريع وجففت شعارها بالمجفف .. وطلعت دانه من غرفتها نزلت
تحت بهدوء بعد ماشافت أمها نايمه .. طلعت من الاصنصير .. وراحت
لباب المدخل تبع الفيلا .. نادت على حسن السايق بصوت
شبه مسموع : حسن تعال بسرعه هنا
حسن مشى : نعم مدام ؟
دانه طلعت الجوال بحذر من جيبها: شوف هادا فيه خربان روح انتا
وديه محل صيانه يسويه وجيبه لي انا تمام ؟
حسن فهم عليها : تمام مدام مافي مُسكلا ..
دانه بتحذير : اذا تصلح تعطيني انا مافيه احد غيري يستلمه انا خلاص ؟
حسن هز راسه بالايجاب : تمام مافيه خوف مدام انا يوديه لك مدام ..
دانه طالعت فيه من فوق لتحت : خلاص يلا روح وده الحين قبل امي
تصحى بسرعه ..
طلع حسن وبيده الجوال .. دانه تنفست براحه .. ورجعت لداخل تروح
تفطر .. وحمدت ربها ان اليوم عنده اوف ..

*

صحت سحر بعد الظهر من النوم وشافت سرير خالتها مرتب وفاضي
فزت من النوم : اوف لايكون راحوا وتركوني !
قامت على طول.. وراحت للصاله : لااا ليش طيب ههفف .. وش اسوي
لحالي هالحين !
وشافت ورقه عالطاولة مكتوب فيها "فطورك في الثلاجة سخنيه
وافطري عليه ... واحنا شوي وراجعين لأن ليليان تعبانه بنساعدها
وبنمشي .. " تنهدت بضيق : طيب انا وين رحت اساعدكم عادي
لو اكنس والمع الطاولات ..
راحت غسلت وجهها ، ثم راحت تفطر بدون نفس .. بعدها شالت
فطورها .. وجلست في الصاله تتفرج عالتي في .. جاء في بالها
خالد ! تعزمه دام مافيه احد هنا : اي والله صح شلون مافكرت !
اخذت الجوال واتصلت فيه : الو صباح الخير حبيبي ... امم ابيك
تجي عندنا في البيت مافيه احد خالتي وجدتي مو هنا
راحو .... ادري اني متوحمه عليك ، بس بالله غير ملابسك اشتري
جديدة مابي اشوف شي عليك شفته عشان ما اتذكر ... ههههه
بعد قلبي انت .... خلاص اتنظرك مع السلامه حبيبي ...
قامت سحر وعالغرفة طلعت لها ملابس تختار ايش تلبس .. تبي
شيء مايبين كرشتها لبست بلورة صوف فضفاض لون
احمر .. وبنطلون جينز ستريتش غامق .. وسرحت شعرها ولمته
كله على جنب ولبست قلادة سلسال ناعم ،وحطت ليبستك مات
لون أحمر .. وبلاشر مشمشي ، وكحل داخل عينها وكثفت
الماسكارا .. وبخت عطور ريحته هاديه ومنعشه ... راحت للمطبخ
تسوي لها شاي .. بما ان خالد يحبه ..
وجهزته في الصالون .. وهذا خالد يطق الباب ... وفتحت له
الباب .. وانبهر خالد من جمالها ،فتح يدينه تلقائي لها .. سحر
بعدت عنه : تكفى لاتقرب .. ادخل حياك حبيبي ..
خالد انكسح ،بس مشاها لها وداخله مكسور : ادري
مو منك ... من الحمل مأثر عليك ..
طالعت فيه سحر : مو بيدي ياقلبي بس ما ابيك تقرب .. ابيك
بس قدام عيوني
خالد ابتسم : يخليلي هالعيون اللي كل ما اشوفها اذوب ..
سحر استحت وهو يتغزل فيها : خلاص خالد احرجتني ..
خالد مد يده لوجها وتذكرها وبعدها على طول : عشانك هالمره
بتحمل بس المرات الجايه لأ...
ابتسمت سحر بدلع وتركته ومشى وراها .. وجلسوا في
الصالون .. وسكبت له الشاي : تفضل حبيبي ..
خالد يتغزل بعيونها: دام فضلك ياقلبي ..
سحر بعدت عيونها عنه وعضت على شفايفها ..
خالد يشرب الشاي : الله لبى هالطعم والله .. وحشني طبخك
يابنت متى نرجع بس ...
هالكلمة غصت بقلبه وهو يتذكر ! وسكت بعدها ..
سحر لاحضت عليه: خير ايش فيك ياقلبي ؟
خالد بتصريفه : ايه ما سألتيني مين قابلت امس
سحر وهي تنتبه له :مين قابلت ؟
خالد سند راسه على الكنبه : قابلت ولد عمك حمد !
سحر شرقت : ححمد ! متى وكيف ؟
خالد فز من مكانه ومسكها : بسم الله وش فيك
سحر بتحذير : خالد الزم حدودك لاتلمسني ..
خالد يهدي فيها واعلن استسلامه : خلاص ابشري وش فيك ..
سحر وهي تحط الكاسة على الطاوله بتصريفه : لا ابد بس
شرقت بالشاي .. ايه وشلونه وشلون اهله ؟
خالد : طيبين الحمد الله وسأل عن اختك وامها واحوالهم
سحر تقاطعه : ايش قلت له ؟؟؟
خالد : طمنته عنه انهم بخير ومستانسين الحمد الله ماعليهم قصور ..
سحر اطلقت تنهيده طويله وتنفست براحه : الحمد الله ..
خالد وهو يشرب الشاي : ايه سألني عن اختك عن شغلها وقلت
له عنها والمكان اللي قلتي لي عنها فيه ..
سحر انصدمت منه : ايش تقوول ؟؟؟

*

وصلوا الكوفي على سيارة فخمة اللي تدل على ثرائهم
الطاغي .. من طراز رولزرايس .. فتح الباب لهم الحارس .. ونزل منها
رجلين لابسين نظارات شمسيه .. يمشون بكل ثقه
ورقي .. وكان هذا الشخص هو الرئيس لهالمكان .. اللي اول
مره يزوره .. واعجبه التصميم والديكورات كان فوق المستوى
المطلوب .. ابتسم برضى على الشغل ، والكل يرحب فيه .. قرب للشخص
اللي معه وقال بصوت واطي محد يسمعه : تكلم معي
تركي مابي احد يدري اني سعودي تفهم ! يا سليطين باشا ؟
سلطان نزل نظارته بكل كبرياء : تمام عزيز باشا ميراكيتما .. *يعني لا تقلق ..
ومشوا وأخذ منهم النادل الجاكيت .. وعدل عبد العزيز الكارفيته
الخاصه فيه ونزل نظاراته وابتسم وهو يطالعها على الطاولة
جالسه تغمز له ،وتأشر له بيدها ..راح لجهتها وسلم عليها
وباست خده وبالتركي : اشتقت إليك عزيزي ..
ماسك خصرها وهم يصورونهم بالكاميرا .. سلطان كان مغرور
بنظراته وهو يعدل شعره .. وفي جهه ثانيه كانت عيون تطالع
فيه مصدومه من اللي تشوفه قدام عيونها !!!


*
قام حمد من النوم وشاف الساعه وفز بسرعه من
السرير .. قام واتوضى بسرعه وصلّى صلاة الظهر اللي فاتته
الحين قرب العصر ! ولبس بسرعه واخذ جواله ومحفظته وجاكيته
وطلع من الفندق مستعجل راحت عليه نومه وهو يعدل
جاكيته .. وأشر للتاكسي .. ووقف : واعطاه اسم المكان اللي لازم يروح له اليوم قبل بكرا ..
وعلى أعصابه : هين يصير خير يابنت محمد محد رباك زين
كانا اللي اربيك !
وطلب من التاكسي يستعجل .. الين وصل للمكان المطلوب شااد
على قبضة يده بقوة وغمض عيونه بيحاول يهدي نفسه قبل لايسوي
لهم مصيبه هنا ! ودخل الكوفي واعصابه ثايره يدور عليها !!!


*

عند دانه اللي تقضم اظافرها من التوتر حاسه ام مصيبه بتجي
على راسه حاسه ان فيه شي بيصير ، اخذت لها نفس عميق
وزفير .. تحاول تخفف من التوتر اللي هي فيه .. نزلت تحت شافت
امها مو موجوده ، حمد ربها وطلعت برا في الحوش تنتظر حسن
تاخذ منه الجوال بعد ماتصلح بأسرع وقت ممكن دفعت اكثر
عشان يصلحه لها بدري ، ودخل حسن السيارة داخل ونزل
وبيده الكيس اللي فيه الجوال، ونزل له دانه لافه شعرها
بس وبصوت واطي : حسن عطني هو بسرعه ..
بس وقفها صوت ارعبها وهي تلتفت وطالعت بصدمه وشهقت ....



*


إلى هنا اتوقف هذا ممكن اقول اطول بارت تكتبته واللي
أخرني هو تعديل بعد الاحداث عشان تتماشى مع بعض !
واعتذر عن التأخير كله عشانكم وعشان البارت ان شاء الله
انه يرضيكم يارب ،وابي دعواتكم واعذروني عن التأخير ،
وابي تفاعلكم لأنه رح تكون فيه مفاجأة كبيره لكم ! بس متى ؟!
بعد العيد ان شاء الله بإذن الله تعالى ..




*


"تمت نهاية البارت التاسع بحمد الله تعالى "
.

ألقاكم إن شاء الله بعد العيد بإذن الله ..
ولا تليهكم الرواية عن الصلاة والعبادات كل شيء ،لاحقين
عليه إلا الصلاة ، وانا مابي اشغلكم لذلك راح يكون موعدنا
مثل ماذكرت لكم سابقاً
وأتمنى أن يتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
ولاتنسوني من دعواتكم..
استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه.*



















لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-17, 06:04 AM   #20

تفاصيل!

? العضوٌ??? » 396925
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » تفاصيل! is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

يسلموو وماتقصرين وعساج عالقوة


تفاصيل! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.