آخر 10 مشاركات
رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          1127 - الرجل الغامض - بيبر ادامس - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-17, 04:58 PM   #1

elnagm1
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 355525
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,159
?  نُقآطِيْ » elnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond repute
افتراضي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت
كرة إنجليزية
كرة إنجليزية
تابع
رياضة إبرا يشعل صراع قطبي مانشستر على سانشيز
الأحد 2017.4.23 08:21 صباحا بتوقيت ابوظبي

174قراءة 0 تعليق

أحمد غنيم
إبراهيموفيتش - سانشيز

إبراهيموفيتش - سانشيز

دخل مانشستر يونايتد في صراع قوي مع جاره وغريمه مانشستر سيتي للحصول على خدمات أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الإصابة القوية التي تعرض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الشياطين الحمر.

مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت يونايتد يؤكد خطورة إصابة إبرا وروخو رسميا

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد يراقب وضعية سانشيز مع أرسنال بعد إصابة إبرا، لاسيما وأنه يريد مهاجما قويا يستطيع تعويض الغياب الطويل المتوقع للنجم السويدي، الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي، ولا يعرف إن كانت الإصابة ستؤثر على تمديد عقده لموسم آخر أم لا.

من جانبه، أكد جوسيب جوارديولا مدرب السيتي، الذي كان صاحب قرار جلب سانشيز إلى برشلونة في صيف 2011 من أودينيزي، أنه معجب بآداء اللاعب ويعلم إمكانياته، حيث قال في تصريحات قبل مواجهة أرسنال مساء الأحد في نصف نهائي كأس الإمارات الإنجليزية: "كيف تقوم الأندية الكبيرة بتحسين صفوفها؟، يكون بالتعاقد مع أفضل اللاعبين، لذلك فإن الأندية الكبيرة في جميع أنحاء العالم سوف تحاول معرفة وضع سانشيز".

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مانشستر سيتي رصد 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع سانشيز، خاصة وأن مفاوضات تمديد عقده الحالي مع أرسنال شبه متوقفة بسبب الخلافة حول القيمة المالية للعقد الجديد، علما أن علاقته مع "المدفعجية" تنتهي في صيف 2018
يلا شوت .

يذكر أن سانشيز البالغ من العمر 28 عاما يلعب في صفوف أرسنال منذ صيف 2014 قادما من برشلونة، وحقق مع الفريق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2015.




elnagm1 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.