آخر 10 مشاركات
زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-17, 12:09 PM   #21

ROY..!
 
الصورة الرمزية ROY..!

? العضوٌ??? » 398096
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 76
?  نُقآطِيْ » ROY..! is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موضى و راكان مشاهدة المشاركة
بعد قراءة الفصلين توصلت لما يربط ديم بفجر و هو عمر صديق خالد طليقها و عمر تقدم لشيخ المسجد لقبوله الزواج بديم ..كذلك خالد طلق فجر لانه يعتقد أنه غير قادر على الانجاب و يحبها كثيرا ففضل أنه يطلقها لتتزوج غيره و تنجب لتعيش حياة طبيعية.. اعتقد ذلك على حسب تخمينى
على فكرة ياروى اسم الرواية جميل ... تمنياتى بالتوفيق


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك مرارا وتكرارا..

لم أفهم 100% للصله بين ديم وفجر.. لكن حقيقي توصلتي بنسبه 80% للصواب..

قصيده عيناك لبدر شاكر كتبت في بغداد وليس لحبيبه ..

انتي الأجمل غالتي ..




ROY..! غير متواجد حالياً  
التوقيع
..
عيناكِ غابتا نخيلٍ ساعةَ السحَرْ.. ،شرفوني هنا..

https://www.rewity.com/forum/t374283.html
ليس الحزن مايجعلني استثنائيا.. بل دفاعي عن معنى الحياة الرائع..!!
قديم 27-04-17, 12:11 PM   #22

ROY..!
 
الصورة الرمزية ROY..!

? العضوٌ??? » 398096
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 76
?  نُقآطِيْ » ROY..! is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته روي الف شكر عل الدعوة انا فعلا قرءة جزء وكان جميل جدا اسلوبك حلو الله يوفقك وجاري المتابعة باذن الله




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلاوسهلا فيك..

الشكر موصل لك..

تحياتي..




ROY..! غير متواجد حالياً  
التوقيع
..
عيناكِ غابتا نخيلٍ ساعةَ السحَرْ.. ،شرفوني هنا..

https://www.rewity.com/forum/t374283.html
ليس الحزن مايجعلني استثنائيا.. بل دفاعي عن معنى الحياة الرائع..!!
قديم 27-04-17, 12:17 PM   #23

ROY..!
 
الصورة الرمزية ROY..!

? العضوٌ??? » 398096
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 76
?  نُقآطِيْ » ROY..! is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريبانزيل مشاهدة المشاركة
سلامي روي كيفك حابة اقولك انه روايتك اعجبتني جداً ,هذي اول مرة اقرأ رواية من وحي الاعضاء .ورغم اني كنت اتجنب قراءة الروايات الشرقية بالذات لأنه اول تجارب فيها ما كانت تسعدني لكن بصراحة ومن مدة بدأت استعيد ثقتي بالكاتبات الشرقي واخص بالذكر حبيبتي ميما امين الي اسلوبها سلس وبسيط وعميق يعالج قضايا اجتماعية موجودة في المجتمع بصورة هادفة وراقية وهذا ما لمسته في روايتك بحق اعجبتني ان تختار نماذج لفتيات سعوديات في بيئات متباينة مختلفة لكن جمع بينهم خيط او رابط كما وصفته انت وهذا اعطى القصة بعد وجمال راقي اعجبني رغم انه شخصيات مثل بسام وعبد الكريم مع الاسف -انه امثالهم موجودين _ لكن بيظهروا جانب سلبي جداً متواجد عن بعض الشباب ولي بحبوا يتسلو على بأسم الحب ,والحمدلله لسة في امثال عمر وخالد اصحاب الاخلاق النبيلة والراقين في التعامل يا رب كل شبابنا وبناتنا يكونوا مثلهم الحب حلو وراقي ان نحن تعاملنا معه برقي ..موفقة وانا ان شاء الله من المتابعين لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا فيك غاليتي..

اولاً شكرا لك على تقبل الدعوه وكشرا لك على الدعم.. صدقيني فرحت بردك كثيرا..
ثانيا: حمستيني لاطلع على كتابات ميما امين..
ثالثا: هل ستصدقيني عندما اخبرك ان كريم اكثر شخصيه تنضج في القصه وبسرعه هائله..بالنسبه لي ارى كريم شخص يتأثر بالحدث المحيط به وبناء عليه تتغير مواقفه ومواقف كثيره ستظرها الفصول القادم تبين لك ان شخصيته لاتعلم ماتريد حقا....

رابعا: تشرفني متابعتك غاليتي..

كوني بالقرب..


ROY..! غير متواجد حالياً  
التوقيع
..
عيناكِ غابتا نخيلٍ ساعةَ السحَرْ.. ،شرفوني هنا..

https://www.rewity.com/forum/t374283.html
ليس الحزن مايجعلني استثنائيا.. بل دفاعي عن معنى الحياة الرائع..!!
قديم 27-04-17, 12:28 PM   #24

ROY..!
 
الصورة الرمزية ROY..!

? العضوٌ??? » 398096
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 76
?  نُقآطِيْ » ROY..! is on a distinguished road
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مرحبا.. أود أن اشكركم على تفاعلكم وحماسكم رغم أنني مبتدأه وجديده هنا.. وبما أنني شخص كلما لقي تشجيع كلما أعطى اكثر.. وكدلاله على شكري وأمتناني ها أنا اطرح لكم الجزء الثالث بعد يومين من أنزالي للجزء الثاني .. وأتمنى أن ينال رضاكم..







الفصل الثالث

سيجبر الله قلباً يليق برحمتة..
سيجبرك جبراً كأنك لم تحزن قبلها ابداً..

..,




.
ياسمين : أرسل لي رساله تو .. خليني اقراها لك.. (ياسمين اليوم شفت بالسناب حقط صورة كرت زواج اختك.. أسم أمك عـُلا محمد ناصر السليماني وأسم أمي علياء محمد ناصر السليماني.. اذا جدتك أم أمك هيا سوريه تزوجها في حلب فأنا وانت عيال خاله.. أن كنتي مو مصدقتني شيلي الحظر عني وأرسل لك بالواتس اب صورة لكرت العائله حقنا..)

لجين : شكله يكذب.. لاتسين يعرف اسمك وبيتك ومكان شغلك أكيد سأل وعرف أن جدتنا سوريه..
ياسمين :ما احسه يكذب وبعدين كيف عرف انها من حلب ..؟ بشيل عنه البلوك واتأكد..
لجين : أمي ماعندها خوات .. لو صدقتيه يعني انتي كذبتي أمي.. بعدين ماتعرفي كيف بالسعوديه اذا احد فيه عرق الكل يعرف.. من كنا صغار نسمع ان جدتنا سوريه وكانه شي غريب..
ياسمين : مين قال اني صدقته وكذبت أمي..؟ انا بس بشيل البلوك وأشوف لو طلع كذاب سويت له بلوك مره ثانيه..
لجين بتهجم : مادري عنك بديت اشك انا ولا أدري وش علاقتك فيه أذا بالسناب أنتي ضايفته..
ياسمين : عيب عليك لاتسي اني اكبر منك احشمي نفسك .. انا ما أضفته وانا بعد مستغربه كيف ضافني..
لجين : بالله..! ماجاتك طلب أضافه منه وقبلتيها..؟
ياسمين : والله العظيم ماجاني شي ولا اضفته انا..؟
لجين : كيف كذا ..؟
ياسمين : مادري ومو وقته .. راح اشيل الحظر عنه..

أزالت ياسمين الحظر عنه.. كتبت له : ارسل كرت العائله حقكم..؟
عبد الكريم ارسل لها الصوره..

ياسمين : والله لجين صدق كلامه.. شوفي اسم امه.. بعدين الاسماء قريبه من بعض عُـلا وعلياء
لجين : اسأليه ايش يعرف..
ياسمين كتبت (انت تعرف عن أمي من قبل ..؟)
عبد الكريم اجاب (لا.. اليوم بس عرفت)
ياسمين : يقول اليوم عرف..
لجين: تعالي نروح نسأل امي..
ياسمين : لا.. بلا جنان.. امي ماخبت علينا وأمه ماخبت عليهم الا لأن فيه سر بالموضوع..
لجين : أجل خلاص طنشي الموضوع مادام فيه سر أكيد أنه الموضوع خطير ومو لازم نعرف..
ياسمين بعدم اقتناع : صح صادقه.. خلاص راح اعمل له بلوك وأنسي الموضوع..
لجين : احسن شي..
ياسمين : انا بروح انام تصبحين على خير..

خرجت ياسمين الى غرفتها.. أغلقت الباب.. بدأت ترسل ل عبد الكريم (أنت ماتعرف أن لك خاله صح..؟)
عبد الكريم (شيلي البلوك في اشياء ابقولها لك كثير..)
ياسمين (أكتبها هنا..)
عبد الكريم سجل مقطعا صوتياً لها وهو يقول (ياسمين شوفي كل اللي صار لين اليوم الصبح كان لعب وتسلايه وودي اشبكك واتسلى اعترف ب هذي .. بس الحين الموضوع قلب جدي والله العظيم ماينفع كذا..)

بعد دقائق أزالت الحظر عن رقمه.. أتصل بها..أجابت بعد تردد
عبد الكريم : السلام عليكم..
ياسمين تشتعر بالتوتر والخجل يعتريها..
عبد الكريم : شكلك ماتحبين رد السلام هههههههههه
ياسمين : وعليكم السلام والرحمه..
عبد الكريم : شلونك بعد الصدمه والفلم التركي اللي حصل..؟
ياسمين : الصدمه عندي كيف أنت عندي بالسناب وانا ماعرفت..
عبد الكريم : طلعلي حسابك من رقمك.. وأضفتك ولانك ذكيه جدا وفاهمه بالتكنلوجيا الحديثه.. انتي تاركه حسابك مفتوح أي احد يقدر يشوف الستوري حقتك..
ياسمين : بجد في شي زي كذا..؟
عبد الكريم : أي والله.. زي المشاهير.. لازم تسوي لحسابك تخصيص..
ياسمين : اوك.. ماعلينا.. ايش كنت راح تقول..
عبد الكريم : اول شي أنتي لك خالات او خيلان..؟
ياسمين : لا.. امي وحيده أمها وأبوها..
عبد الكريم : انا عندي خالات وخيلان بس مايقربون لك ..
ياسمين : كيف يعني..
عبد الكريم : انا اقولك كيف.. هذا سلمك الله جدي وجدك محمد كأن عايش في القصيم و متزوج جدتي لطيفه وجايب منها بنت وحده اللي هي علياء أمي.. بعدها جدتي لطيفه ماقدرت تنجب .. جدي كان مسافر لسوريا تجاره شاف جدتك مريم وتزوجها في حلب وجابها للسعوديه وانجبت له أمك عُـلا الله يرحم موتاهم .. فاهمه لين هنا..؟
ياسمين :اممين.. يب فاهمه..
عبد الكريم : بعدها طلق أمي لطيفه وتركها بالقصيم وأنتقل للرياض مع زوجته السوريه وأمك.. أمي لطيفه تزوجت واحد غيره.. وجابت منه 3 بنات وولدين اللي هم يصيرون خوالي انا بس مو خوالك..
ياسمين : لحظه خربطت.. الحين خالاتك الـ3 بنات أخوات أمك علياء من الأم.. أمهم لطيفه صح
عبد الكريم : صح..
ياسمين : معقده السالفه..يعني امك تعرف ان جدتي السوريه جابت بنت اللي هي امي..؟
عبد الكريم : مادري بس شكلها ما تعرف لانها ما اطرت هالموضوع..
ياسمين : لسى تقول ان جدي لما طلق امك لطيفه سافر مع جدتي وامي للرياض..!!
عبد الكريم ب احراج : اتوقع السالفه كذا يعني او سافرو للرياض وانولدت امك هناك ..سلكي لي انتي
ياسمين بضحكه: طيب طيب.. صح امي مولوده في الرياض..الحين خالاتك وأمك فين في الرياض ولا القصيم..؟
عبد الكريم : خالاتي بالقصيم.. وأمي في جده..
ياسمين : يعرفوا بعض طيب ولا نفس حالتنا..؟
عبد الكريم : حبيت يوم قلتي حالتنا.. جمعتيني معاك لو بكله بس..
ياسمين : احترم نفسك لو سمحت مو وقته..
عبد الكريم : طيب.. يعرفون بعض بس العلاقه سطحيه شوي.. يلتقون في المناسبات الكبيره والاعياد بس..
ياسمين : اها..
عبد الكريم : أمك كم عمرها..؟
ياسمين : أمي صغيره عمرها 44 سنه.. وأنت..
عبد الكريم : أمي عمرها 49 .. يعني أمي أكبر من امك ب5 سنوات..
ياسمين :تعرف ليش اهلنا خبو علينا الموضوع ذا..؟
عبد الكريم : لا.. بس فيه سر.. أنتي سألتي أمك..؟
ياسمين : لا طبعا.. حتى لجين قلت لها وندمت بعدين..
عبد الكريم : لجين العروسه وطالبتي الذكيه.. ليه ندمتي
ياسمين : لان كل شي تقوله لامي وانا ما ابغى أحد يعرف لين أكتشف الموضوع..
عبد الكريم : اها..
مرت دقائق يعمها الصمت.. تشعر بالحرج.. : اتأخر الوقت.. ابي انام..
عبد الكريم : حتى انا عندي محاظره بكرا من 8 .. تصبحين على خير..
ياسمين : تلاقي الخير..
أقفلت منه.. حاولت النوم ولم تستطع بسبب تفكيرها بكل ماحصل..


أبها..

أستيقظت على صوت الحق منادياً لصلاة الفجر.. بعد انتهاء الصلاة أقبل عليها الأمام..
الإمام: يابنتي وش قرارك ..؟
ديم بخجل: الشاب ياشيخ..؟
الإمام: اسمعيني زين بس لاتخافين.. وصلني كلام أن زوج أمك بلغ عنك والشرطه تبحث عنك.. انا العصر راح اكلم الشاب وبأذن الله قبل العشاء راح نعقد لك.. موافقه على كذا..؟
ديم : باذن الله..
خرج الإمام من عندها.. أرسل إلى عمر: البنت موافقه تعال بعد صلاة العصر نتناقش بالتفاصيل ..

الرياض..
ذهبت إلى العمل.. صادفتها أميره عند الباب..
أميره: صباح الخير.. وجهك اصفر شكلك مواصله..
ياسمين : صباح النور حبيبتي.. أي والله..
أميره: مبين في وجهك.. ليكون سهرانه مع صاحب الارشيف هههههههههههه
ياسمين : ايه شفتي كيف ههههههههههههه
لم يكن توقعها خاطئا.. فهي قضت الليلة الماضيه تتراسل مع عبد الكريم .. هو من بادر أولا.. كانت الساعه تشير إلى الثانيه مساء عندما أرسل لها (مانمتي شكلك تفكرين بالموضوع..)
ردت (أي والله.. وأنت ..؟)
أجاب (حتى انا ..)
ولا تعلم كيف مضى الوقت بهم يتحدثون حتى الخامسه صباحاً تعرفت فيها على عائله عبد الكريم ..


بعد صلاة العصر توجهه إلى الأمام..
الإمام : هلا والله عمر.. مثل ما أنت عارف أن البنت مالها بيت ولا مأوى.. ورغبة مني ودي تعقد عليها اليوم وتاخذها معك لبيتك.. انا كلمت المأذون بعد أذنك وراح يجي بعد المغرب لو ماعندك مانع يعقد لكم..
أصيب عمر بالصدمه.. لم يتوقع أن يحدث كل شي بسرعه خياليه.. أحرجه الشيخ بطلبه هذا.. قال بتردد: ياشيخ حاليا ماعندي فلوس أعطيها للمهر..
الإمام : اللي يتسر معك..
عمر : طيب انا بروح لصاحب العماره وأستاذنه اني اسكنها معي والمغرب اكون هنا..
الإمام : باذن الله
عمر : على خيرة الله..
خرج عمر من المسجد لايعلم ماذا يصنع.. يشعر بالندم على مافعله.. أتصل على أبيه وأخبره بأنه بحاجه ماسه الى مبلغ 2000 ريال لتصليح أعطال في سيارته.. أتصل بعدها على صاحب العماره وأخبره بزواجه.. لم يبدي صاحب العماره رفضه..
وصل إلى شقته المكونه من غرفة نوم وغرفة بها مكتبه وكتبه ومطبخ وحمام .. بدأ بتنظيفها وتجهيزغرفه المكتب لتنام بها..
لم يشعر بالوقت الا عندما سمع أذان المغرب.. بسرعة فائقة قام بالأستحمام.. تعطر ثم خرج إلى المسجد.. في طريقه توقف عند أحدى المصارف وسحب مبلغ 4000 ريال.. يشعر نفسه داخل حلم سينتهي في إي لحظه ممكنه.. يتجاهل شعوره بالذنب تجاه لمى ..

بعد الصلاة عقد له المأذون أرتعشت يداه وهو يكتب تحت خانه الزوج عمر سالم الـ *** ويوقع.. أخذ الإمام الدفتر منه.. توجهه إلى المصلى النسائي.. أعطى ديم الدفتر.. قرأت الاسم مراراً وتكراراً وهي تردد عمر عمر .. وقعت تحت خانة الزوجه ديم صلاح الـ*** .. أعادت الدفتر إلى الإمام وهو يقول : مبروك يابنتي.. 10 دقايق وأطلعي زوجك بيكون برا ولا تأخرين عليه..

عاد الإمام الى المسجد.. بارك لعمر ووصاة خيراً بها.. خرجت ديم إلى ساحة المسجد.. هناك العديد من الرجال لا تعلم ايهم زوجها..
مرت دقيقتان إلى أن اقبل عليها وبتردد لا يعلم كيف يبدأ : انتي زوجتي..؟
ضحكت ديم من شدة توترها: ايوا
عمر: تعالي معاي سيارتي ورا شوي..
مشت خلفه بخوف.. ركبا السياره..
عمر يحاول يفتح حواراً معها : ايش الكيس اللي بيدك..؟
ديم : أغراض من الصيدليه.. ادوات نظافه شخصيه يعني..
عمر : اها.. وصلنا العماره اللي لون بابها اسود..
نزل وتبعته.. وصلا الى الدور الثاني.. دخلا احد الشقق..
عمر : تفضلي..
دخل الى الداخل فيما ضلت هيا واقفه في مكانها.. لاتعلم ماذا تفعل.. فقد كانت الشقه عباره عن غرفتين ومطبخ مفتوح على الصاله..
عمر: ادخلي ليش واقفه تعالي..
تقدمت بضع خطوات.. جلست على أقرب كرسي رأته أمامها..
عمر: شيلي الغطايه عن وجهك.. أزالت نقابها عن وجهها..
عمر: أرفعي راسك خليني اشوفك وتشوفيني..
رفعت ديم رأسها.. لم يخف على عمر أبتسامتها الصغيره على طرف شفتيها أرتسمت لثواني ثم أختفت.. لم يكن عمر جميل الوجهه لكنه ذو ملامح مريحه للنظر..
عمر : شكلك صغيره كم عمرك.. 18..؟
ديم : لا .. 23 سنه..
عمر بتوتر واضح : بيبي فيس.. تعرفي أنا كم عمري ..؟ لحظه.. تعرفي اسمي ايش ..؟ الا صح ايش أسمك..؟
ديم : ديم..
عمر : تعرفي ايش اسمي..؟
ديم : عمر.. قرأته في دفتر الزواج..
عمر الذي أعجبه شعور التحاور مع أنثى : تتوقعي كم عمري..؟
ديم رفعت كتفيها بمعنى لا اعلم..
عمر : 28 سنه..
عادوا إلى الصمت.. بعد مدة
عمر : ديما اكلتي..؟
ديم : ديم مو ديما..
عمر يحك شعر رأسه بخجل : معليش وأنتي بعد صوتك واطي يادوب اسمع.. أكلتي..
ديم : أكلت..
عادوا الى الهدوء..
عمر : انا طالع اجيب لك سرير تعرفي شقة عزابي كل شي فيها بالحبه.. عموما يمكن اتأخر وانا راجع بجيب عشاء لنا خوذي راحتك بالبيت


الرياض..


وصل بسام للسعوديه منذُو عدة أيام.. ذهب الى مكتب مدير أعماله.. وبعد السلام والترحيب..
مشعل(مدير اعماله) : وش عندك مشرفني.. عندك جدول لكل خططك هنا في الرياض.. هات الموضوع..
بسام : ابي اغير هيفاء افصلها واتأكد من العقود لايكون فيها ثغره واضطر ادفع شرط جزائي..
مشعل: ما اقدر عقدها باقي له اكثر من سنه.. لو راح نفسخ العقد مضطرين ندفع..
بسام : مشعل دبرني ماصرت اتحملها..
مشغل ب خبث: ليه ماتأدي العمل على اكمل وجهه ههههههههههههه
بسام: في ذي اقولك انها ميه ميه ههههههههه تسوي فوق المطلوب بعد ههههههه
مشعل: طيب دامها ممتعتك ليش نطردها..
بسام : ما اقدراتحمل اكثر من كذا تحسبني احبها الشر******* وكل شوي تقول حبيبي عمري اقرفتني هالمم*****
مشعل: امممم ماتبيها ادفع ونفصل العقد..
بسام : تخسي ادفع لها ريال .. دبرها من عندك..
مشعل: افكر لك بطريقه بس مالك الا تصبر عليها ..
بسام: اوووف .. مره ثانيه جيب لي اجنبيه تفرق بين الجنس والحب..
مشعل : هههههههههههه مافي كل البنات كذا لو تجيب من المريخ .. من بغى الدح ماقال اح هههههههههههه
بسام ب نبره خبيثه: هههههه بس والله البنات حلوين..



في مكان اخر..

لمى بعد تردد واصرار من خالد اتصلت على فجر.. اجابت فجر باستغراب فحتى عندما كانت زوجه خالد والعلاقه سطحيه بينهم..
اجابت بضحكه مزيفه : هلا والله لموش..
لمى وهي تضع مكبر الصوت ليسمع خالد المكالمه: هلا فيك فجوره.. كيفك ياقلبي ايش مسويه..؟
فجر : الحمدلله بخير الله يسعدك انتي شلونك وشلون عمي وعمتي وعبدالكريم..؟
لمى: الحمدلله كلنا بخير.. وخالد بعد بخير..
لم تجبها فجر..
لمى : ماعلينا كنت ابسألك اغراضك في شقتك وانتي ما ارسلتي احد ياخذها تبغين اجمعها لك وارسلها ..؟
فجر بعدم اكتراث: لا ما ابي منها شي.. ارميها بالزباله ولا عليك امر..
لمى تنظر لخالد : تبغين اطلعها لناس محتاجه وتاخذين اجرهم..؟
فجر بعصبيه: ماهمني والله سوي فيها اللي تشوفينه..
لمى: اوك.. يالله ما اطول عليك.. سلمي على الاهل..
لم تجبها فجر اغلقت بعصبيه..

عند ياسمين..
أتصل عليها في الساعه الـ11 والنصف.. أجابت بعدما صعدت لغرفتها..
ياسمين : الو..
عبد الكريم : هلا والله..
ياسمين : أهلاً..
عبد الكريم : كيف حالك ايش اخبارك..
ياسمين : الحمدلله.. انت شلونك..
عبد الكريم : بخير الله يسلمك..
ياسمين : صاير شي..؟
عبد الكريم : لا ليش
ياسمين : طيب ليش متصل علي..؟
عبد الكريم : من الفجر مالك حس قلت أتطمن عليك وأشوف أخبارك..
ياسمين :اها..
عبد الكريم : أييه وأيش مشغلك اليوم..؟
ياسمين : كنا طالعين نجهز لفرح لوجي..
عبد الكريم : اييه.. الله يتمم بخير..
ياسمين لم ترد..
عبد الكريم : أزعجك أتصالي ..!
ياسمين : صراحة أي والله.. يعني ما اعرف السبب ليش تكلمني كل شويا..
عبد الكريم : أتطمن عليك بس..
ياسمين : بصفتك أيش..؟ أبوي ولا أخوي..
عبد الكريم : ولد خالتك..
ياسمين : على عيني وراسي.. بس كثره طق الحنك بفايده وبدون فايده ما احبه انا..
عبد الكريم بنرفزه : معليش ازعجنا الشيخه.. سامحينا طويلة العمر..
ياسمين : مع السلامة..
أغلقت الخط..


أبها..


عاد عمر الى شقته.. الجمت الصدمه شفتيه.. لوهله لم يتعرف على الصاله.. كانت مرتبه ونظيفه..
عمر : ديم ادخلي غرفتي في عمال معاي جايبين لك سريرك..
دخلت ديم غرفته.. كانت قذره جدا..أشمئزت حتى ان تجلس وظلت واقفه.. بعد مرور وقت دخل عمر ..
عمر : تعالي نتكلم شوي..
ديم مشت خلفه..
عمر وهو يجلس على كنب الصاله: اول شي يديك العافيه على تنظيف الصاله والمطبخ .. شوفي يابنت الناس.. انتي مو مجبوره على شغل البيت..
ديم : انا ما احب اجلس في مكان مو مرتب انخنق..
عمر : اها.. جبت عشاء في المطبخ اغرفتي لنا ابي اتعشى وانام وراي دوام 6 ..
نهضت ديم ..
عمر : ديم ترا غرفتك جاهزه ..
ديم وهي تضع الأكل امامه : شكرا..
عمر : ليه ماتاكلي..؟
ديم بخجل : البرقر لحم وانا ما أكل لحم..
عمر : لا عاد.. طيب ايش اجيب لك..؟
ديم: مايحتاج ماليا نفس..
عمر : افا.. تاكلي بيتزا وفطاير..؟
ديم: يب
عمر : في مطعم يوصل اتعامل معاه..
اتصل عمر وديم تشعر بالخجل منه.. عندما اغلق اقتربت منه ديم بحذر : معليش اقدر اكلم من جوالك شويا بس دقائق ماراح اطول..؟
عمر وهو يناولها الجوال : أكيد.. امك..؟
ديم: بمثابه ماما..

نهضت لغرفتها .. صدمت عندما رأت الغرفه صحيح ان غرفتها في بيت امها كانت اقل من بسيطه لكن تظل افضل من هذه.. السرير عباره عن مرتبه ارضيه عريضه وفوقها مفرش يبدو بانه موظف بسيط .. تنهدت وأدخلت ارقام هاتف ام محمد..
اجابت من أول مره: الو
ديم: السلام عليكم انا ديم..
ام محمد : وعليكم السلام هلا والله يابنيتي وينك الله يسامحك كل هالووقت مادقيتي علي وطمنتيني..
ديم: والله توي اللي حصلت لي فرصه حتى ماقدرت اصبر للفجر ودقيت اخر الليل..
ام محمد: زين انك اتصلتي عطيني اخبارك..؟
ديم: اتزوجت ههههه الحمدلله ربي سهل اموري فوق ماتتخيلي وسخر لي اولاد الحلال فكل مكان.. اول يوم وثاني يوم كنت انام في المستشفيات وبعدين نمت في مسجد والامام الله يسعده وقف معي لحد مازوجني اليوم المغرب لشاب .. كيف الاوضاع عندك..؟
ام محمد: الله يكتب لك الخير يمه.. اول يوم امك كانت تبي تموت يوم عرفت انك هربتي.. دخلت كل شقق العماره تدور فيهم وبعد ثالث يوم بلغوا الشرطه..
ديم: ولسى هي وزوجها يشربون..؟
ام محمد: مدري يمه بس الظاهر ايه..
ديم: الله يهديهم.. يلا ما اطول عليك يالغاليه تأخر الوقت تصبحين على خير واول ماراح اطلع جوال لي راح ابلغك على طول..
ام محمد: الله يحفظك..

اغلقت ديم وخرجت للصاله.. اعادت الجوال الى عمر.. عمر : ماطولتي..!
ديم لم تجب عليه..
وضع عمر على الطاوله ظروف وهو يقول: هذا مهرك.. تصرفينه بالعافيه..
اخذت ديم الظرف بخجل وهي تقول: الله يخلف عليك شكرا..
عمر ب ضحكه: أي شكرا هذا حقك الشرعي..
شعرت ديم أن عمر قد تلقى تربيه جيده..


صباح اليوم التالي كانت ديم في المطبخ تعد الفطور لعمر..
استيقظ.. صباح الخير
ديم: صباح النور.. سويت لك فطور..
عمر تذكر حديت اصدقاءه.. يبدو ان هذا الزواج سيكون مريح له..
ديم : معليش انت ايش تتشتغل..؟
عمر : مدرس في ثانويه..
خرج بعدما افطر ..


الرياض..


ياسمين تجلس مع امها ولجين.. انتهزت الفرصه عندما ذهبت لجين ل مكالمه خطيبها..
ياسمين : ماما ماتتمني في يوم زي فرح لجين تكون لك اخت.. تشيل معاك الفرح وكذا
عُـلا: الا والله.. يوم زواجك اكثر يوم تمنيت ان لي أخت او أن امي عايشه وتساعدني..
ياسمين : اتخيلي تطلع لك اخت فجأه..
عّـلا: ليش عندك مصباح علاء الدين هههههههههههههه
ياسمين : هههههههههههه
أمسكت هاتفها وأرسلت ل عبد الكريم (ماما مستحيل تعرف ان عندها اخت.. تتمنى لو لها اخت)
اجابها بعد وقت (انا رايح جده الحين راح اسحب كلام من امي ..)

.
*****
.
رنا : ايوا ست فجر.. ايش هرجه قصه حبكم..؟ وانا ع بالي انك بجد صديقه لمى وهي خطبتك لخالد..
فجر: هههههههههه فليم هندي .. تفتكري يوم تعبت ونقلوني تنويم في مستشفى***** 3 اسابيع بجده.. يومتها خالد كان طب امتياز.. كان متدرب عند الدكتور المشرف على حالتي.. الدكتور كانت معامله لي سيئه وكان اسلوبه منفر.. في يوم كان خالد فيه انا ما اتذكر الموقف هذا زي الناس بس خالد يتذكر التفاصيل.. كان يصارخ علي ان لازم اصبر واشد على نفسي.. يوم خرج الدكتور كنت خايفه وخالد يطمني ويقول هذا الدكتور شاطر بس كذا اسلوبه.. ف تطمنت لخالد قلت له انا ابغاك انت.. طبعا انا قصدي تشرف على حالتي بس الكلمه وقعت في قلب خالد هههههههههههه ماقدر يقاوم.. وقت مارجعت الرياض صار يكلمني انه كيفك وكذا.. تطورت العلاقه وقتها قلت لو صادق اتقدم لي.. قال اكون نفسي ويبغالي وقت وماراح اخطبك الا لما اتثبت ويستقر وضعي .. وقتها قطعنا الاتصال بس بالمناسبات وكذا.. بعد سنه تقدم لي.. وملكت 6 شهور وبكذا يصير سنتين قبل الزواج..
رنا: الله.. لطيفه قصتكم..
فجر: والنهايه الطف و الطف ههههههههههه
رنا: فجور.. اكيد راح تتزوجي لو تقدم لك واحد كويس ويخاف الله صح..؟
فجر: اممممم مدري.. بس عندي امل وعندي احساس راح نرجع لبعض..
اكملت وهي تقول: اشتقت له رنا.. مدري كيف اوصف لك.. بس 24 ساعه في عقلي.. اقعد معاكم وانا افكر فيه او اتخيل ايش يسوي الحين.. امشي واطالع الجدران واتكلم بصدري معاه.. تقولي مجنونه بس والله والله ومالك علي يمين اني اكلمه بيني وبين نفسي وارد على نفسي كاني خالد..
رنا تحضنها: ياروحي انتي.. البدايه دايما صعبه.. ومع الوقت تتعودين ويخف عنه..


أبها..


ديم : عمر.. عندي مشاوير كثير ممكن نخرج تقضيها ليا..؟
عمر: ايش عندك..؟
ديم: ابغى اروح لمحل كيك في حي الـ**** وابغى اشتري جوال وابغى اروح السوق اشتريلي ملابس وحاجاتي الاساسيه.. معليش ممكن تطلع ليا شريحه ب اسمك..؟ اخاف ماما توصل لي..
عمر: مافي مشكله.. ممكن اعرف مشكلتك مع امك..؟
ديم: امممم تقدر تقول فاقده للأهليه..
عمر: شلون!!
ديم لاتريد اخباره : بعدين اقولك..
عمر: شعر انها لاتريد الكلام.. ايش عندك ب محل الكيك..؟
ديم: تفتكر اللي قلت لك ب مثابه ماما..؟ كنا انا وهي نسوي كيك وانا ابيعه على الانستقرام.. ابغى اشتري المعدات وابدا ارجع اشتغل..
عمر: شوقتيني على كذا اذوق اكلك شكله لذيذ..
لم تعلم ديم لما اصابها الخجل ..
عمر: يالله البسي عبايتك ..


الرياض..

ياسمين تشعر بالقلق على عبد الكريم فقد مرت 7 ساعات ولا تعلم هل وصل جده ام لا..

***
بسام يشعر بملل شديد فقد انهى اعماله اليوم.. اتصل على نغم : مساء الخير..
نغم : مساء النور..
بسام : شلونك ..؟
نغم: تمام التمام.. انت..؟
بسام : دام انتي بخير انا بخير.. ايش كنتي تسوي ..؟
نغم : ولا حاجه جالسه اتفرج سناباتك..
بسام وجدها فرصه للتقرب منها : غشاشه عندك سنابي وانا لا تشوفي ايش اسوي كل يوم وانا ما اعرف عنك شي..
نغم تستدرجه بالكلام: يهمك يعني..!؟
بسام : تستهبلي صح..! اكييييييييييد مهتم انا فيك..
نغم تشعر بالخجل:طيب راح ارسله لك على الواتس..
بسام :كيف دراستك..؟
نغم : الحمدلله ماشيه اليوم اختبرت وكويس اختباري..
بسام : شدي حيلك ابغى درجاتك كامله..
نغم: من عيوني..
بسام : الله يخليلي عيونك..
نغم بخجل: بسسسسام..
بسام : خلاص خلاص ابسكت هههههه

أبها..

ديم خرجت مع عمر كان عمر مستمتع معها وفسر سعادته بسبب وجود انثى معه..
ديم اشترت عده كامله لصنع وتزيين الكيك.. اشترت ملابس للبيت وبعض البجايم.. وبغفله عن عمر اشترت قمصان نوم.. تشعر بالسعاده بسبب زواجها ولا تمانع من اعطاء عمر كامل حقوقه الشرعيه.. متى ما أراد..


جده..

في صالة أبو سعود..


لمى: والله ياكريم الوضع صاير اخس من قبل.. مدري احيانا احس في عقله شي الولد ذا مره يقول ما ابيها ومره يقول كلميها ابسمع صوتها..
عبد الكريم : عشان ماله فتره مطلق وانتي لو تنطبق السماء على الارض لاتسمعيه صوتها اوتكلميها قدامه خليه يحس بقيمتها يمكن يرجعها له..
دخلت الأم الصاله وهي تحمل صنية الكيك والشاي ..
الأم : صايره احب الاربعاء عشان اشوف وجهك يمه.. الله ييسر امرك وينقلونك لجده عندي..
عبد الكريم : ليش انتم ماتجون الرياض عندي..؟
الأم : من لنا في الرياض غيرك..؟
عبد الكريم : لك يمه ناس هناك.. الا يمه ابسألك على وحده عندي بالجامعه ادرسها اسمها لوجين عبدالله الزاير تعرفينها..؟
الأم : لا ما اعرفها..
لمى: اوووو مين هذي شكلها العروسه يمه..
عبد الكريم : متأكده يمه ماتعرفينها..؟ يوم زواجها عندها اختبار عندي واعتذرت عن الاختبار قلت لها جيبي اثبات ان هذا يوم زواجك وجابت لي كرت الزواج والصدمه يمه اسم امها عُـلا ونفس اسمك والبنت بنت خالتي..
الأم : خالتك بالأسم بس..
لمى: وش السالفه..؟
عبد الكريم : ما ادري انا ..وش السالفه يمه..؟
الأم: هذي اختي من ابوي والعلاقه مقطوعه من قبل ماتولد هي..وقفلو السالفه..
لمى: يمه هاتي السالفه بالتفصيل شلون يعني تطلع عندك اخت وانتي تدرين وساحبه عليها..
الأم : ما اعرف شي الا ان امها ظلمت امي ظلم كبير والله لايسامحها دنيا ولا اخره وعشان كذا ربي ماوفقها وماقدرت تجيب الا بنت الباقي كله يموت في بطنها..
عبد الكريم : وش سوت امها لأمي لطيفه..؟
الأم : ما ادري
لمى: توك تقولين ظلم كبير..
الأم وهي تنهض: ادري ولا ودي اتكلم ولا انا اول وحده لها اخوان من الابو ولا تعرفهم.. لا عاد تفتحون الموضوع هذاني اقولها لكم..
لمى: شكلها زعلت .. انت وش تعرف عنها خالتنا ذي..؟
عبد الكريم : ما ادري والله.. زي ماقلت لامي هذا اللي اعرفه ..

.
***

ياسمين دخلت على والدتها في غرفتها.. أقفلت الباب بهدوء
ياسمين : الحلو فاضي..؟ ابيه في موضوع
الأم : الحلو فاضي تعالي وش عندك..
ياسمين : تجلس امام والدتها ..
اخذت نفس عميق.. ياسمين : يمه تدرين سبب طلاقي الأول اني خبيت عليك وش كنت احس.. صح على بلاوي سعد واللي عمله فيني بس السبب الرئيسي اني ما تكلمت معاك.. كنت غبيه احسب اني كذا احمي بيتي..
عُـلا : يابنت بلاش لف ودوران ما اتوقع جيتي الحين بعد 7 سنوات من طلاقك جايه تقولين كذا.. وش سبب المقدمه ذي..
ياسمين : هههههه المشكله انك كاشفتني فعشان كذا ما اقدر اخبي عليك شي..
عُـلا : غردي وش مهببه..
ياسمين : يمه ما ادري شلون ابدا بس شوفي انا مافي بالي شي وابي اسمع الكلام الحقيقي منك انتي.. انا في الشركه كان عندنا واحد في الجامعه وجاب طالب عنده يتدرب عندنا ماعليك في ذا يوم اختبار لوجي شرح لها كذا شي على رقم جوالي وبعدين جاء عندي بالسناب وانا ما ادري
عُـلا تقاطعها بتوتر: عن التفاصيل الزايده وش السالفه
ياسمين : يمه انا اقولك كذا عشان ماتشكين ان بيني وبينه أي شي.. المهم شاف يوم صورت كرت زواج لوجي و
سكتت لاتعلم كيف تقولها: لقيته مرسل لي كرت عائله اهله وطلعت امه اختك..
عُـلا بعد صمت طويل : أي واحد من عيال علياء خالد هو ولا سعود ولا عبد الكريم ..؟
اصابت الصدمه ياسمين لم تعلم ماتقول..
عُـلا : اوه صح سعود توفي من سنه .. وخالد بجده يصير عبد الكريم صح..؟
ياسمين : يممه !! تعرفين ان لك اخت وقاطعه فيها..!!
بدأت بالبكاء وبعصبيه: حرام عليك تمر علينا الاعياد والمناسبات وحنا مالنا اهل عماتي العلاقه سحطيه وانتي حرمتينا من الخالات وبنات خاله زي الناس.. عيشتينا في كذبه كبيره..
عُـلا بعصبيه: اسكتي انا امك لاتصرخين علي.. وقولي له يسال امه وش السبب..واقطعي الاتصال بينكم والا والله ثم والله ثم والله لا اقول لابوك البنت تكلم شباب..
خرجت ياسمين من غرفتها تبكي ومصدومه من ردة فعل امها..




*** اليوم التالي..


الرياض..


عائله أبو فارس مجتمعين على الغداء..
فجر : يبه الحين مراجعاتي في جده ودي انقلها للرياض احد يتابع حالتي من هنا.. ماودي اراجع هناك.. صعبه على كل موعد نروح لجده والرياض ماشاء الله مليانه دكاتره..
الأب: اذا على السفر انا واخوك مانقصر نوديك للمريخ لو تبين المهم تكونين بصحتك وعافيتك..
فجر : ادري الله يخليكم لي ذخر وسند.. انا يبه ماودي اراجع هناك ويعرف خالد عن مواعيدي واوراقي الصحيه .. خلاص تطلقنا ماله حق..
الأب : انا راح اسأل عن دكتور شاطر يتابع الحاله ولو مالقيت راح تكملين في جده صحتك عندي اهم ..
الأم : يا ابو فارس لو فيه احد شاطر هنا كان اول ما مرضت فجر ماحولوها على طول لجده..
فجر بيأس : ما ابي في جده وراح الغي المواعيد مو غصب ترا..
الأب بعصبيه: الا غصب انتي وصلتي مرحله تعالجتي بالكيماوي عشان يسيل الدم عندك..
أكمل بهدوء وحنان: انا اتكلم من خوفي عليك ماودي في يوم يتجلط الدم عندك وتروحين فيها.. بعدين هذا ابتلاء من الله لك واصبري وتحملي تكفير ذنوب لك..
فجر: ادري يبه والله ادري بس ماودي كل مارحت موعد اشوف خالد..
رنا: ترا انتي مكبره الموضوع خالد في قسم وانتي في قسم ثاني ولا هو الدكتور حقك ولا له دخل في حالتك ..
الأم: اسمع يابو فارس انت كلم المستشفى واطلب منهم ان تقاريرها ما احد يشوفها الا الدكتور ناصر فقط وقول لهم بالاسم ان خالد لايطلع عليها وخلاص انحلت السالفه..
الأب : اكلمهم العصر.. يرضيك كذا فجور..؟
فجر بفرح : اييه.. ترا موعدي الجاي يوم الاثنين بعد 8 ايام وفارس مايمديه يوديني عنده اختبار..
الأب: ادري وحجزت لي ولك طيران نروح ونرجع بنفس اليوم..
الأم : الله يسمعنا العلم الطيب ويطمن قلوبنا عليك..




..’
نهاية الجزء الثالث..
توقعاتكم..؟








التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 02-05-17 الساعة 10:26 AM
ROY..! غير متواجد حالياً  
التوقيع
..
عيناكِ غابتا نخيلٍ ساعةَ السحَرْ.. ،شرفوني هنا..

https://www.rewity.com/forum/t374283.html
ليس الحزن مايجعلني استثنائيا.. بل دفاعي عن معنى الحياة الرائع..!!
قديم 27-04-17, 01:48 PM   #25

~ ورد الجوري ~

? العضوٌ??? » 373672
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ~ ورد الجوري ~ is on a distinguished road
افتراضي

مبروك روايتك الأولى في المنتدى .وجاري القراءة

من المقدمه مبين شيقه🖒


~ ورد الجوري ~ غير متواجد حالياً  
قديم 27-04-17, 03:28 PM   #26

ريبانزيل

كاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقصص وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية ريبانزيل

? العضوٌ??? » 353483
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 5,383
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » ريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
I have hated the words and I have loved them and I hope I have made them right
افتراضي

سلامي روي هلأ طلع عبد الكريم اخو خالد و الله مفاجأة ويطلع كمان ابن خالتها لياسمين وامهاتهم مختلفات في مشاكل قديمة ,يا ترى هل راح يتعلق عبد الكريم بياسمين ويصير يحبها عنجد واذا صار شو راح يكون موقف اهلهم..
فجر بتحب خالد بس ما عاد بدها تشوفوا زعلانة منه رغم انها نفسها انه يرجعها وهو كمان بحبها لكن تركها برأي تصرفه خاطئ لازم حكالها مشكلته وخيرها يا تظل معاه يا تتركه
ديم وعمر رائعين بس عمر نوى يتجوز مسيار فقط زي ما قالوا زملاؤوا بالشغل ولا ناوي يعترف بزواجه منها ويعلم اهله ...ظل بسام ونغم لسة ما بين معي اشي بس انا خايفة على نغم من بسام لأنه شخص عابث وله علاقات محرمة مع النساء ...وخايفة يحاول يضم نغم لقائمته ...
راح استنى الباقي على نار...سلامي وبحب تشرفيني في منتدى قلوب احلام وتقرأي روياتي


ريبانزيل غير متواجد حالياً  
قديم 28-04-17, 12:39 AM   #27

ROY..!
 
الصورة الرمزية ROY..!

? العضوٌ??? » 398096
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 76
?  نُقآطِيْ » ROY..! is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ ورد الجوري ~ مشاهدة المشاركة
مبروك روايتك الأولى في المنتدى .وجاري القراءة

من المقدمه مبين شيقه🖒


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا ورد الجوري..

الله يبارك فيك..

في انتظارك مجدا..


ROY..! غير متواجد حالياً  
التوقيع
..
عيناكِ غابتا نخيلٍ ساعةَ السحَرْ.. ،شرفوني هنا..

https://www.rewity.com/forum/t374283.html
ليس الحزن مايجعلني استثنائيا.. بل دفاعي عن معنى الحياة الرائع..!!
قديم 28-04-17, 12:43 AM   #28

ROY..!
 
الصورة الرمزية ROY..!

? العضوٌ??? » 398096
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 76
?  نُقآطِيْ » ROY..! is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريبانزيل مشاهدة المشاركة
سلامي روي هلأ طلع عبد الكريم اخو خالد و الله مفاجأة ويطلع كمان ابن خالتها لياسمين وامهاتهم مختلفات في مشاكل قديمة ,يا ترى هل راح يتعلق عبد الكريم بياسمين ويصير يحبها عنجد واذا صار شو راح يكون موقف اهلهم..
فجر بتحب خالد بس ما عاد بدها تشوفوا زعلانة منه رغم انها نفسها انه يرجعها وهو كمان بحبها لكن تركها برأي تصرفه خاطئ لازم حكالها مشكلته وخيرها يا تظل معاه يا تتركه
ديم وعمر رائعين بس عمر نوى يتجوز مسيار فقط زي ما قالوا زملاؤوا بالشغل ولا ناوي يعترف بزواجه منها ويعلم اهله ...ظل بسام ونغم لسة ما بين معي اشي بس انا خايفة على نغم من بسام لأنه شخص عابث وله علاقات محرمة مع النساء ...وخايفة يحاول يضم نغم لقائمته ...
راح استنى الباقي على نار...سلامي وبحب تشرفيني في منتدى قلوب احلام وتقرأي روياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك مجددا..

اي ذكرت في الفصل الاول أن خالد وعبدالكريم وسعود ولمى اشقاء..

خالد زي ماذكرت لمى في الفصل هذا متذبذب وكل فتره له رأي.. اغرب شخصيه هي خالد..

بسام ونغم راح ينطبق عليهم قول الله تعالى الخبيثون للخبيضات..

تشرفت فيك والله..

باذن الله غاليتي..


ROY..! غير متواجد حالياً  
التوقيع
..
عيناكِ غابتا نخيلٍ ساعةَ السحَرْ.. ،شرفوني هنا..

https://www.rewity.com/forum/t374283.html
ليس الحزن مايجعلني استثنائيا.. بل دفاعي عن معنى الحياة الرائع..!!
قديم 28-04-17, 02:34 PM   #29

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,035
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26

مساء التمّيز والرقّي

قرأت المقدمة والبارت
الاول .. ما شاء الله
حبيبتي الرواية جميلة
واسلوبچ مميز

ياسمين الّي فهمته
انها بنت غنية وتعمل
بشركة والدها ..
التقت بعبد الكريم
والان بعد شهر من
الحادثة هو اتصل
بها حتى يستفسر
عن عمل الشركة

فجر كانت متزوجة
خالد وهو طلقها من
غير ما يگول لها

الواضح انهم كانو كثير
يحبون بعض وما نسو
وعايشين ع الذكريات

نغم كانت صديقة بسام
المطرب الصايع والمنافق

هو يمكن صاير له شي
خلاه يكره الحب ويعتبره
كذبه ويرفض ان احد
يناديه حبيبي 😒
ليش اخذ رقم نغم ؟؟

ديم الله يعينها على
حياتها ، ام مدمنة ع
الكحول وزوج الام
فاسد وقنعها تستغل
بنتها حتى تحصل
على المال

هم ما مهتمين الا بانها
تبقى عذراء وما فكرو
بروحها وفكرها الّي
راح يغتصبن ويفقدن
نقائهن وبرائتهن

البنات اكو شي يجمعهن ،
معقولة انهن اخوات من
الاب

مشكورة قلبي وتسلم
ايدچ


Topaz. غير متواجد حالياً  
قديم 28-04-17, 03:09 PM   #30

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,035
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت الثاني

بارت جميل روي

ياسمين طلعت مطلقة
من شخص بخيل وسئ

عبد الكريم فكر انها
وحدة عابثة وتكذب
عليه وتقريباً معه حق
بهالتفكير

القفلة صادمة .. هو
يصير ابن خالتها 😮

خالد ليش طلق فجر
وشنو الشي الّي
ما يگدر يعطيه لها ؟

فكرت انه عقيم بس
لما سألها ع الحمل
طارت هالفكرة 😞

الطلاق والخذلان من
الرجال هالاشياء تجمع
ياسمين وفجر

ديم هربت من البيت و
راحت للمسجد وجمعها
القدر مع عمر الّي ح
يتزوجها مسيار

حبيبة عمر من هيَ ؟

ابد ما عجبتني افكار
اصدقائه وحسسوني
انهم يعتبرون المرأة
بس خادمة وحتى
يفرغون بيها رغباتهم

بسام بدأ بمحاولة
ايقاع نغم بالفخ

هو شنو الّي يريده
منها ؟؟

مشكورة قلبي وتسلم
ايدچ



Topaz. غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.