آخر 10 مشاركات
الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تحميل مكتبتي للروايات البوليسية العالمية (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-17, 09:27 PM   #1

أريج العمري
 
الصورة الرمزية أريج العمري

? العضوٌ??? » 364246
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 880
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
?  نُقآطِيْ » أريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
Rewity Smile 1 رواية :"عرائس لأحفاد إبليس ''* مميزة *











السلام وعليكم صبايا كيفكم،إن شاء الله الجميع بألف خير...

رمضان كريم تقبل الله صيامكم وكامل طاعتكم...

بالأول بدي قول إنه هاي أول رواية بكتبها،هي بالبداية يعني ما كتبت كتير فصول فيها،أول خربشة لإلي بالحقيقة وقلت بشاركن فيها لو لقيت إقبال وإعجاب بكملها لو ما في حدا عبرني بحمل حالي وبفل 😂😂😂😂😂 بكل احترام يعني.


مو عارفة شو بتكون طريقتي بالتنزيل،بقصد الأيام وهيك،بشوف أنا وشطارتي بالكتابة وانتو وتشجيعاتكن،يالله هلا بتركك مع الملخص والمقدمة ويااارب تعجبكن خربشتي المتواضعة 😘😘😘😘😘.























الملخص : ((عرائس لأحفاد إبليس))
"هربت؟!"
ردد الكلمة باستغراب مذهول،قبل أن تبدأ بشرته السمراء بالتقلص والشحوب بطريقة أثارت شفقة البعض وشماتة البعض الأخر،لكن ذلك لم يكن همه الأساسي في تلك اللحظة،لقد هربت،أقال هربت..هل هربت حقا؟؟؟
تماسك بصعوبة ليحدق في عمه،الذي انهار جالسا على أقرب كرسي،إنه يعرف ماذا يعني ذلك له،بل للعائلة بأسرها،المجنونة لقد حفرت قبرها بيدها،لكن تبا أتهرب قبل أسابيع قليلة من زفافها،زفافهما ليكون أكثر تحديدا؟؟.

''عليك التصرف،جدها وتخلص منها،لا أريد رؤيتها،لقد مرغت اسم العائلة ككل و...''

قاطعه بصوت بالكاد تعرف عليه،أذاك هو صوته حقا،هل هي الصدمة،مرارة الخذلان،أو العجز؟
أجل ذاك هو،لقد عجز عن جعلها تثق به،تحبه وربما وقع ذلك عليه أسوأ بكثير من حادثة هروبها ككل؟؟

"لا..لا أحد سيتصرف،سأجدها وستُزَف لي في الموعد المحدد،لا داعي للقلق،وأنا..........سكت فجأة وعقله كما قلبه يتذكران كل لحظة قضاها برفقتها في الحِلم او اليقظة،ليزداد تصميما واقتناعا،وبهدوء مزيف تابع يقول :

"أنا من سيحدد مصيرها،من سيتصرف بشأنها ومن سيعاقبها،أنا وأنا وحدي من سيفعل.''


المقدمة :
أيمكن لليوم أن يمضي أسوء من يومها ذاك؟
أولا فاتها الباص الذي يقلها للعمل صباحاً،مما اضطرها للركوب في سيارة أجرة،وذلك أحد أهم الشروط في لائحة الممنوعات التي جعلها والدها تقسم على عدم فعلها كي تبقى للسكن والعمل في المدينة الكبيرة،
سيارة الأجرة بنظره تعني الخطف وربما الإغتصاب،وذلك يحدث بالفعل،ربما ليس لكل امرأة جميلة تجرؤ على ركوبها بمفردها كما فعلت هي في تلك الصبيحة المشؤومة،لكن يبقى الإحتمال متوقعا،
حسنا في النهاية وصلت بسلام لمبنى الشركة حيث تعمل،لكن إحدى عاملات الطباعة أفسدت بذلتها البيضاء تماما باصطدامها بها لتفرغ فنجان القهوة الذي كانت تحمله عليها،ثم كأن ذلك لايكفي انزلقت لتكسر كعب حذائها الجديد،تبا لابنة عمها هي من أقنعتها بشرائه،وها هي في النهاية وبدل أن تمضي استراحة الغذاء برفقة خطيبها الوسيم مضطرة لتقوم بالتسوق بحثا عن بذلة وحذاء.

وسطُ المدينة في الظهيرة يكون مكتظا وهي تكره الإزدحام،وتختنق من أدخنة السيارات والسجائر رباه كم تشتاق لهواء القرية،لرائحة الأرض بعد سقوط المطر،لحصانها والإنطلاق في البراري..
أغمضت عينيها لبرهة تبتسم كما البلهاء بحنين،مجرد برهة لم تتعدى بضع ثوانٍ،كانت أكثر من كفيلة بجعل أحدهم يسحب حقيبة يدها ليهرول بطريقة جعلتها تتسمر في مكانها فاغرة الفاه،مذهولة وقد عادت تتساءل بغباء، أيمكن لليوم أن يكون أسوء؟؟

حاولت تمالك نفسها بصعوبة قبل أن تقوم برد فعل حقيقي وهو الركض أو بالأحرى السير متعرجة خلف السارق وهي تصرخ،في شارع مزدحم وبحذاء مكسور،أحسنتِ (غيث) لكن ذلك هو المتوقع منكِ،أليس كذلك؟؟

توقفت لبرهة وهي تلهث لتزيل حذائها،وعيناها لا تفارقان الجسد الهزيل الذي كان يبتعد بسرعة عجيبة،قبل أن تتابع ركضها وصراخها كما المجنونة و..........توقفت فجأة وقد اصطدمت بأحدهم بالفعل،وذاك كان متوقعا لكثرة الزحام،تمسكت بذراعيه تريد إبعاده وعيناها تلاحقان السارق،الذي اختفى في تلك اللحظة عن ناظريها مما دفعها للصراخ بيأس :
"آه لا..لا..ليس هذا ياربي،ليس حقيبتي أيضا."

"هل أنتِ بخير،هل تأذيتِ؟''

عادت للواقع المر،وهي تشعر بالغضب والخيبة،رمت الرجل الذي كان يمسك بها بنظرة سوداء مريرة وهي تقول :
"لا لست بخير أبدا،أولا فاتني الباص،ثم تلك الغبية التي أفسدت البلوزة والكعب......سكتت لترميه بالحذاء المكسور الذي سقط على صدره،لكنها ما كانت لتهتم،بل تابعت هذرها بجنون :
"لقد دفعت فيه مبلغا وقدره،لينكسر اللعين،ثم وليكتمل اليوم،هاهي حقيبة يدي يأخذها ذلك المجرم،العديم الضمير و..و..''

توقفت فجأة وقد تجمعت الدموع في سماء عينيها لترفعهما صوب الغريب دون أن تراه حقا،لتبدأ بالتساءل برقة حزينة :
"أتظن بأنه خطئي،أعني أنا بالعادة بلهاء وأتصرف برعونة لكن..لكن.....تجهم وجهها لتميل برأسها لجهة اليمين،وقد استعادت أخيرا شيئا من تعقلها،لكن من يكون ذلك الرجل بحق السماء؟؟

تفاجئت بنبرة صوته القوية،وجدية ملامحه الرجولية الخشنة رغم حديثها السخيف،الذي كانت تتفوه به لنفسها أكثر منه هو :
"لا أظنكِ أبدا بلهاء،ربما الصدمة هي...''

سارعت لمقاطعته وهي تتراجع للوراء بنفاذ صبر واضح :
"أنت لا تعرفني ثم من أنت بأي حال من الأحوال؟؟''

التمعت عيناه بطريقة قوية..مخيفة،مما جعلها تزداد تراجعا للوراء وهي تلعن حظها البائس،لكن صوته عندما أجابها لم يحمل شيئا من ذلك التهديد المخيف الذي التمع في مقلتيه :
"أنت من اصطدمت بي.''

كانت على وشك سؤاله عن الذي أوقفه أمامها بدل أن ينحيها من أمامه ويتابع طريقه خاصة وهو بتلك القوة البدنية الظاهرة بوضوح تحت بذلته السوداء،لكن وصول رجلين أخرين وقفا خلفه وهما يلهثان،ويسألانه باهتمام وقلق عن حاله وما إذا كان بخير،جعلها تستغل الفرصة لتبتعد مخفية جسدها النحيل بين جموع المارة،
لقد كان يومها ذاك من أسوء أيام حياتها وذلك الغريب المثير للسخط لن يزيد أو حتى ينقص لا من حزنها ولا غضبها وهكذا سارت حافية القدمية،باكية،غير مدركة بل والأصح قولا لا مبالية بالطريقة التي كان يحدق بها الجميع،لكنها حقا متى اهتمت بنظرات الناس من حولها؟؟

وعند الغريب بالكاد استدار ليرد على حارسيه ويطلب منهما الإبتعاد قليلا،كانت العاصفة الصغيرة قد اختفت،تحرك حوله بسرعة يحدق في الوجوه باحثا عن وجهها الباكي لكن لافائدة،لقد ضاعت منه للمرة الثانية،
شتم بصوت غاضب ليرفع يده اليمنى يريد بها تخلل شعره لكنه سرعان ما انتبه للحذاء الصغير الأبيض الذي رمته به في فورة غضبها،
مرتان..مرتان يراها فيهما وفي كلتا المرتان ترحل دون أثر،لكن هذه المرة تركت له فردة حذاء مكسورة،فهل سيلعب دور الأمير في قصة سندريلا أو أنه سينسى ذلك الغباء ويعود لواقعه المر؟؟


موعد تنزيل الفصول كل يوم سبت الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية



روابط الفصول

المقدمة .. اعلاه
الفصل الاول

الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر





تصميم الغلاف الرسمي :دينا عبدالله*
تصميم قالب الصفحات الداخلية : كاردينيا73
تصميم الفواصل ووسام التفاعل المميز والبنر الاعلاني : دينا عبدالله*











عند اكتمال الرواية ان شاء الله وتسليم ملفها لاشراف وحي الاعضاء









التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 12-01-18 الساعة 12:00 PM
أريج العمري غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-17, 10:05 PM   #2

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منورة وحي الاعضاء غاليتي
عن نفسي اعجبتني البداية وشدتني
اسلوبك حلو ولغتك ممتازة عدا بعض الاخطاء اللغوية البسيطة
حبيت البداية جديا
ربنا يوفقك وتنورينا بتتمة الرواية

ارجو منك المرور على هذين الموضوعين للاهمية تطلعين على قوانين القسم والمنتدى

دليل الكتاب والكاتبات الجدد وقوانين قسم قصص من وحي الأعضاء

تنبيه هام جدا بخصوص العضويات المتعددة (نرجو الدخول للجميع)


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 11-06-17, 10:16 PM   #3

أريج العمري
 
الصورة الرمزية أريج العمري

? العضوٌ??? » 364246
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 880
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
?  نُقآطِيْ » أريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منورة وحي الاعضاء غاليتي
عن نفسي اعجبتني البداية وشدتني
اسلوبك حلو ولغتك ممتازة عدا بعض الاخطاء اللغوية البسيطة
حبيت البداية جديا
ربنا يوفقك وتنورينا بتتمة الرواية

ارجو منك المرور على هذين الموضوعين للاهمية تطلعين على قوانين القسم والمنتدى

دليل الكتاب والكاتبات الجدد وقوانين قسم قصص من وحي الأعضاء

تنبيه هام جدا بخصوص العضويات المتعددة (نرجو الدخول للجميع)
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته..
النور نورك يا ملكة شو سعيدة برأيك، الله ما يحرمني من مرورك،هلا بروح وشوف بالنسبة للقوانين والعضويات وان شاء الله بكون منضبطة وبحترم القوانين ويدوم الود والإحترام...

بالنسبة للأخطاء ان شاء الله بتعلم صار لي كتير ما كتبت عربي وإذا فيكي تقوليلي شو هي أخطائي بكون ممنونتلك ...
والف شكر لالك عمرورك العطر..
😘😘😘😘😘😘😘


أريج العمري غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-17, 10:18 PM   #4

موني جابر
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 382135
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 2,404
?  نُقآطِيْ » موني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond reputeموني جابر has a reputation beyond repute
افتراضي

بداية مثيره ورائعه
في انتظار التكمله
بالتوفيق يا رب


موني جابر غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-17, 10:20 PM   #5

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج العمري مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته..
النور نورك يا ملكة شو سعيدة برأيك، الله ما يحرمني من مرورك،هلا بروح وشوف بالنسبة للقوانين والعضويات وان شاء الله بكون منضبطة وبحترم القوانين ويدوم الود والإحترام...

بالنسبة للأخطاء ان شاء الله بتعلم صار لي كتير ما كتبت عربي وإذا فيكي تقوليلي شو هي أخطائي بكون ممنونتلك ...
والف شكر لالك عمرورك العطر..
😘😘😘😘😘😘😘

حبيبتي لغتك ممتازة واكيد الخطأ بيحصل من الاستعجال بالطباعة

لان واضح لغتك قوية والخطأ بيحصل حتى معي

هذول الي ظلوا ببالي واعتقد ما في غيرهم


تفاجئت الصحيح تفاجأت


وفي كلتا المرتان الصحيح وفي كلتي المرتين


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 11-06-17, 10:28 PM   #6

rihab91

? العضوٌ??? » 331046
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,250
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » rihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond repute
افتراضي

الف الف مبروك اريجي
و اخيرا قررتي تنزلي روايتك اكيد رح اكون اول متابعينك
موفقة


rihab91 غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-17, 10:36 PM   #7

أريج العمري
 
الصورة الرمزية أريج العمري

? العضوٌ??? » 364246
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 880
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
?  نُقآطِيْ » أريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موني جابر مشاهدة المشاركة
بداية مثيره ورائعه
في انتظار التكمله
بالتوفيق يا رب
منورة حبيبتي وياارب تكوني من المتابعين وتعجبك الرواية ككل 😘😘😘


أريج العمري غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-17, 10:37 PM   #8

rihab91

? العضوٌ??? » 331046
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,250
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » rihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond reputerihab91 has a reputation beyond repute
افتراضي

اسلوب رائع و مقدمة شيقة و تراودني الكثير من اسئلة حول الرجل الذي اصطدمت به غيث و من هو ليكون له حراس شخصين و كيف ستتطور علاقتهم
انتظر الفصل الاول بشوق لا تتأخري
موفقة


rihab91 غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-17, 10:39 PM   #9

أريج العمري
 
الصورة الرمزية أريج العمري

? العضوٌ??? » 364246
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 880
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
?  نُقآطِيْ » أريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة
حبيبتي لغتك ممتازة واكيد الخطأ بيحصل من الاستعجال بالطباعة

لان واضح لغتك قوية والخطأ بيحصل حتى معي

هذول الي ظلوا ببالي واعتقد ما في غيرهم


تفاجئت الصحيح تفاجأت


وفي كلتا المرتان الصحيح وفي كلتي المرتين

ان شاء الله بيكون خطأ مطبعي وبتذكر مرة تانية ما بكررهن😄😄،وللمرة التانية مشكورة كتيرررر عرأيك حبيبتي،وأنا عن جد شهادتك كتير بعتز فيها 😘😘😘😘


أريج العمري غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-17, 10:40 PM   #10

أريج العمري
 
الصورة الرمزية أريج العمري

? العضوٌ??? » 364246
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 880
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
?  نُقآطِيْ » أريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond reputeأريج العمري has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rihab91 مشاهدة المشاركة
الف الف مبروك اريجي
و اخيرا قررتي تنزلي روايتك اكيد رح اكون اول متابعينك
موفقة
الله يبارك فيك يا عمري انت😍😍😍 ،وبتنوريني أكيد رأيك كتير مهم لالي 😘😘😘


أريج العمري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.