آخر 10 مشاركات
رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          عديل الروح- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : أم حمدة - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          قراءة في كتاب رؤية الله تعالى يوم القيامة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          482-خفقات مجنونة -ميشيل ريد (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-17, 07:53 PM   #1

s_raghad

? العضوٌ??? » 401643
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » s_raghad is on a distinguished road
افتراضي تكفى ضمني لصدرك وابعدني عن العالم يكفيني اوجااع. / للكاتبة لوليا rwayat_aaa




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



اليوم حبيت انقل لكم رواية من الانستقرام.
رواية انا قرأتها شخصياً وبكل صراحه انا احب كتابات هذي الكاتبه.
وقرأت كل رواياتها ومن جد حلوه.
وحسابها ع الانستقرام:rwayat_aaa
اتمنى لكم قراءه ممتعه💙.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-06-17 الساعة 02:46 AM
s_raghad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-17, 09:49 PM   #2

s_raghad

? العضوٌ??? » 401643
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » s_raghad is on a distinguished road
افتراضي الروايات المنقوله

.
.
دخل يمشى على اطرف اصابعة ضمها من ورا وباس رقبتها..
بعدتة:خالد حبيبي بس دقيقة بنتك تبكي بسوي لها حليب..
تأففت وقعد على الكنب ، لصقت فية:خلودي والله..
قاطعها:اصلاً عادي تعودت ، من يبتي هالبنت وانتي كلا مشغولة عني وماتقعدين وياي كلش..
:يووة حبيبي تغار من بزر! ، جلست على فخوذة:وبعدين تزعل من حبيبتك مريوم ، قولي وش يرضيك..
ابتسم بخبث:الليلة تجهزين لي و...احح شفيج..
مريم بخجل:خاالد..
خالد:عيون خالد ، على قولتكم ، اروح ملح انا ، هاة الليلة ، غمز لها..
نزلت راسها بخجل وابتسمت..
قرص خدودها بخفة:يازين اللي يستحون ، مومن صجج اللي يشوفج مايصدق ان احنا متزوجين من سنتين بس ي حلاتج وي حلات حياج اللمذوبني..
قامت:احمم بروح احط الغدا..
قام معاها ، صارت تجهز الغدا وهو يساعدها:خلودي حبيبي الحين لو امك تدخل علينا فجأة وتشوفك كذا وشبتقول عني..
حاوط خصرها وقربها لة:بتقول مالوم ولدي يومنة يعشق هالزين ، باس رقبتها..
ضحكت:اعقلي لااتهور ونسحب عالغدا..
بعدتة وكتمت ضحكتها وراحت تكمل السلطة..
تغدو ودخل يريح عالساعة اربع صحتة ، راح يتروش جهزت ملابسة وبخرتهم ، طلع من الحمام لاف فوطة على خصرة ابتسم وهو يناظرها:اخخ سنعة سنعة ، اخذ ملابسة وبدل ، باس راسها ، لبسي الروب الاحمر ، غمز لها وطلع..
.
.
عالساعة9ونص نومت بنتها ، تروشت ودهنت جسمها بلوشن ولبست روب احمر طويل ، شغلت فواحة وانتثرت ورد طبيعي ع السرير ، جلست على السرير تنتظرة ، رن التلفون وردت:هلا حبيبي..
خالد:مريوم قلبي بتأخر فجأة صار عندي شغل ، لاتنتظريني..
مريم:اوك حبيبي خذ راحتك..
خالد:ههههه اعرفج تبين الفكة بس ماعلي منج لمن ايي اتفاهم معاج..
مريم:ههههه لاوالله موكذا..
خالد:يلا حبي اخليج..
جلست تقرا كتاب تضيع وقت وماحست بنفسها وغفت..
.
.
عالساعة12دخل الغرفة بخفوت شافها منسدحة على السرير انبهر بجمالها ، ابتسم بخبث وقرب منها صار يتأملها جمميلة جججميييلة ، طفى النور الخافت وانسدح جمبها صار يوزع بوساتة ويمرر ايدة على جسمها..
مريم بهمس:همم حبيبي بشويش..
مارد عليها صار يكرز فيها بعنف برقبتها وهي متألمة:حبيبي اوجعتني وشفيك..
فجأة انفتح الباب وتشغلت انوار الغرفة انصدمت وصارت ترررجف وتنتفض بقووة:..
.
.



.
صارت ترررجف وتنتفض بقووة من الصدمة وترمش بسرعة تحاول تستوعب:خ خ خالد؟؟
التفتت ناظرت اللي كان بالسرير واحد غريييب ، شافتة ركض وطلع بسرعة ، ناظرت خالد وهي مومستوعبة شافتة طاح على ركبة بالارض من هول المنظر اللي شافة..
قامت لة بسرعة وجلست ع الارض قبالة:خ خال د و والله م مااع عرفة و والله فكرتك هو خ خالد و والله العظيم انا ، مسكت ايدة ، نفضها بقرف وقام ، قعد على السرير وحط ايدينة على وجهه يحس موقاادر يتكلم نشف ريقة وصوتة راح..
شدت على روبها وقامت بتعب من اللي صار وقعدت بالارض مسكت ايدة:خالد ورب البيت مااعرفة صدقنيي لاتظلمني مالي ذنب والله مااعررفة والله..
رفع عيونة وطالعها بغضب وعيونة مثل الجمر ، رص على اسنانة:انقلعي عن ويهييي..
مسكت رجلة وهي تبكي وتترجاة:خالد تكفى لاتظلمني خالد..
رفسها بقسوة وقام بعصبية يقلب اللي قدامة ، شال الكرسي ورماة على الجدار وتكسر ، قلب العطورات اللي بالتسريحة وكسرها بعصبية ، طالعها من المراية تبكي وخايفة من عصبيتة ، حن عليها ، غمض عيونة وبعصبية ضرب المراية بقوة وتكسرت ودخل القزاز بأيدة وانجرح وصار ينزف..
ركضت لة بسرعة ومسكت ايدة وضمتها لصدرها:حبيبي لاتأذي نفسك الله يخليك خال..
سحب ايدة منها وقعد على السرير يطالعها ، ضرب ايدة بالكومدينة اكثر من مرة والجرح صار ينزف بقووة وتعبى الارض دم ، غمضت عيونها وصارت تهمس:لاتأذي نفسك الله يخليك لاتأذي نفسك..
خالد وعيونة مغورقة دموع:حبيتج ي مريم حبيتج وتحديت اهلي تركت بنات ديرتي واخترتج انتي، زعلت امي وخذتج غصبا عن الكل ، وبصراخ ، وجذيييي تجاازينييي؟؟
مريم ببكا:خالد لاتظلمني الله يخليك..
خالد:ي حراام ظلمتج ي ويلي من عذاب ربي ، اظلمججج؟ شايفج بعيوني بالسرير معاة و... سكت مايقدر يكمل ، غمض عيونة واخذ نفس ، انقلعي وغيري لبسج وغطي القذارة اللي برقبتج وكلمي اخوانج يجون ياخذونج..
ماابي ارتكب فيج جرم ، حرام ادش النار عشان سافلة مثلج ، فااارررقييي..
فزت بخوف وركضت الحمام حاولت توقف بكا ، ناظرت نفسها بالمراية وانتفضت بعد ماشافت التكريزات اللي برقبتها وصدرها ، اخذت الليفة وصارت تفرك الاثر بقوة لدرجة تجرح مكانهم وهي تبكي وتردد:مظلومة والله مظلومة..
.

.
.
غمض عيونة بقهر ، مريم تخوني ليشش! انا احبها والله احبها ، فتح عيونة ومسح دمعتة بسرعة بعد ماسمع باب الحمام ينفتح ، طالعها فترة وصد:انقلعي هاتي جوازج وجواز بنتج..
مريم:خ خالدد ووين بتوديني؟؟
خالد بعصبية:ماتفهمييين؟ ذلفي جيبي قشج وخذي بنتج ولاتكثرين حجي..
مشت وهي تنتفض وتكتم شهقاتها وطلعت الشنطة وصارت تعبيها ملابسها وباقي الاغراض ، لبست عباتها وشالت بتنها..
خالد:انقلعي للسيارة..
مريم:خ خاالد ششيل بنتك بنزل الشنطة..
ابتسم بأستهزاء:وشيظمني انها بنتي؟ ماابي المس النجاسة ذي ، طنشها ونزل..
ظلت واقفة مكانها مصدومة من اللي قالة..
نزلت بعد فترة وركبت السيارة بعد ماحطت الاغراض ، حرك السيارة ومشى على خط السعودية وطول الطريق ساكتين ، ومريم تطالع ايدة طول الوقت وخايفة علية بس ماتقدر تتكلم..
بعد ساعات وصلو السعودية ووقف قبال بيت اهلها:شتنطرين؟؟
بكت مريم:خخالد اهلي نايمين بذا الوقت شلون بدخل..
خالد بصراخ:نزززلييي..
مريم بكاها يزيد:وين اروح؟ خالد الله يخليك لاتتركني لحالي..
نزل من السيارة وراح جهتها وفتح بابها:ماابي اجرج وانجس يديني ف نزلي احسنلج..
نزلت وهي موقادرة توقف حست راسها يفتر وطاحت بالارض مغمى عليها..
فز وجا بيشيلها بس تراجع وصد ، اتصل على اخوها ، دقايق وطلع يركض ، طالع مريم اللي طايحة بالارض:شفييهاا اختي؟؟
خالد:اغمى عليها..
حسام:ولية ماتشيلها؟؟
خالد:شيلها انت ، وخذ بنتها اذتني بصياحها ، نزل شنطتها ورماها بالارض وشخط بالسيارة..
وحسام واقف مكانة مصدووم ، حس على نفسة بعد مازاد بكا بنت اختة ، شالهم ودخلهم المجلس الخارجي ، رش بأيدة ماي بوجة مريم وصحت:مريم شالسالفة؟؟
طالعتة فترة تستوعب ، غطت وجهها بأيدينها وبكت..
احتار زيادة ، ماعرف يهدي مين فتح الشنطة ودور رضاعة وحليب وشال بنت اختة ووداها عند الخدامة ورجع لمريم بسرعة وجلس يهديها..
مريم ببكا:مظلومة والله العظيم مظلومة والله مااعرفة ومثلة انا انصدمت قولة يصدقنيي..
رجعت تبكي بقووة وزادت حيرة حسام..
.
.
بعد شهر تقريباً دخل محمد اخو مريم الكبير جلس قبالها وهو ماسك ورقة بأيدة وبهدوء:طلقك..
شهقت بصدمة وطاحت بالارض مغمى عليها..
شالها محمد وحطها ع الكنب ونادى الخدامة تجيب ماي ، رش على وجهها بس ماتحركت ، نادى حسام وحسن جاب عباتها وراحو المستشفى..
.
.
.
.
غمض عيونة بقهر ، مريم تخوني ليشش! انا احبها والله احبها ، فتح عيونة ومسح دمعتة بسرعة بعد ماسمع باب الحمام ينفتح ، طالعها فترة وصد:انقلعي هاتي جوازج وجواز بنتج..
مريم:خ خالدد ووين بتوديني؟؟
خالد بعصبية:ماتفهمييين؟ ذلفي جيبي قشج وخذي بنتج ولاتكثرين حجي..
مشت وهي تنتفض وتكتم شهقاتها وطلعت الشنطة وصارت تعبيها ملابسها وباقي الاغراض ، لبست عباتها وشالت بتنها..
خالد:انقلعي للسيارة..
مريم:خ خاالد ششيل بنتك بنزل الشنطة..
ابتسم بأستهزاء:وشيظمني انها بنتي؟ ماابي المس النجاسة ذي ، طنشها ونزل..
ظلت واقفة مكانها مصدومة من اللي قالة..
نزلت بعد فترة وركبت السيارة بعد ماحطت الاغراض ، حرك السيارة ومشى على خط السعودية وطول الطريق ساكتين ، ومريم تطالع ايدة طول الوقت وخايفة علية بس ماتقدر تتكلم..
بعد ساعات وصلو السعودية ووقف قبال بيت اهلها:شتنطرين؟؟
بكت مريم:خخالد اهلي نايمين بذا الوقت شلون بدخل..
خالد بصراخ:نزززلييي..
مريم بكاها يزيد:وين اروح؟ خالد الله يخليك لاتتركني لحالي..
نزل من السيارة وراح جهتها وفتح بابها:ماابي اجرج وانجس يديني ف نزلي احسنلج..
نزلت وهي موقادرة توقف حست راسها يفتر وطاحت بالارض مغمى عليها..
فز وجا بيشيلها بس تراجع وصد ، اتصل على اخوها ، دقايق وطلع يركض ، طالع مريم اللي طايحة بالارض:شفييهاا اختي؟؟
خالد:اغمى عليها..
حسام:ولية ماتشيلها؟؟
خالد:شيلها انت ، وخذ بنتها اذتني بصياحها ، نزل شنطتها ورماها بالارض وشخط بالسيارة..
وحسام واقف مكانة مصدووم ، حس على نفسة بعد مازاد بكا بنت اختة ، شالهم ودخلهم المجلس الخارجي ، رش بأيدة ماي بوجة مريم وصحت:مريم شالسالفة؟؟
طالعتة فترة تستوعب ، غطت وجهها بأيدينها وبكت..
احتار زيادة ، ماعرف يهدي مين فتح الشنطة ودور رضاعة وحليب وشال بنت اختة ووداها عند الخدامة ورجع لمريم بسرعة وجلس يهديها..
مريم ببكا:مظلومة والله العظيم مظلومة والله مااعرفة ومثلة انا انصدمت قولة يصدقنيي..
رجعت تبكي بقووة وزادت حيرة حسام..
.
.
بعد شهر تقريباً دخل محمد اخو مريم الكبير جلس قبالها وهو ماسك ورقة بأيدة وبهدوء:طلقك..
شهقت بصدمة وطاحت بالارض مغمى عليها..
شالها محمد وحطها ع الكنب ونادى الخدامة تجيب ماي ، رش على وجهها بس ماتحركت ، نادى حسام وحسن جاب عباتها وراحو المستشفى..
.
.



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-06-17 الساعة 02:40 AM
s_raghad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-17, 09:52 PM   #3

s_raghad

? العضوٌ??? » 401643
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » s_raghad is on a distinguished road
افتراضي الروايات المنقوله

.
رش عليها ماي بس ماتحركت ، نادى حسام وحسن جاب عباتها وراحو المستشفى..
بعد فترة انتظار طلع الدكتور منزل راسة ، راحو لة بسرعة..
حسام بخوف على اختة الوحيدة:وشفيها اختيي؟؟
الدكتور:الاعمار بيد الله سبحانة و..
مسكة حسام من جيبة:انت وشتقوول؟؟ لا لا اختي صغيرة اختي توها صغيرة باقي كم يوم على عيدميلادها ال21 كييييف تمووووت قلييييي..
محمد مسكة وبعدة عن الدكتور:حسام استهدي بالله هذا امر ربك..
قعد حسام ع الارض وهو يبكي..
قعد جمبة حسن يهدية وهو نفس حالتة يبكي..
راح محمد بعيد عنهم وشاد على راسة بقوة مومستوعب اللي صار..
.
.
خلصو اجراءات المستشفى والدفن بكرة الظهر ، رجعو البيت ووجيهم شاحبة..
فزت بسرعة بعد ماشافتهم كذا وراحت لمحمد:محمد وشفي وجيهكم صفرة كذا؟ وين مريم؟؟
نزل راسة بألم:مريم عطتك عمرها..
شهقت بصددمة:ايششش؟ ششلون؟؟
محمد بحزن:مريم فيها القلب وماتحملت خبر طلاقها من خالد..
فاطمة:اويلي عليك يامريم ماتهنيني بحياتك ، توك صغيرة..
محمد:استغفر ربك وشذا الكلام ، اسكتي لاتسمعك جدتي..
جلست فاطمة تبكي بصمت ، حضنها محمد:فاطمة..
فاطمة وعيونها معبية دموع:هلاء؟
محمد:طلبتك ترف تعدينها مثل بنتك وتربينها مع عيالنا..
فاطمة بزعل:افا ي محمد بدون ماتقول لي تراها بنتي وغلاتها من غلات عيالي..
باس راسها وبضيق:بروح اخبر جدتي ، طلع ، قامت فاطمة شالت ترف اللي تبكي ، لمتها وصارت تهزها بشويش تهديها:اويلي على حالك ي ترف ، تيتمتي وعمرك اشهر..
جا مازن ومسك رجل امة:ماما لية تبكين؟
نزلت لمستواة وحضنتة:حبيبي مافيني شي روح اجلس مع اختك ريم لاتتركها لحالها..
.
.
اتصل حسام على خالد..
خالد:خير شتبي داق؟
حسام بهدوء:مريم ماتت..
انصدم خالد وحس برجفة وطاح الجوال من ايدة ، جلس ع السرير يستوعب..
حسام:الوو خالد؟؟
انتبة للجوال ، اخذة:احمم عظم الله اجرك ، سكر بوجهه وطالع الارض بجموود.. .


.
بعد17سنة..
نزلت وهي تصارخ بقوة:جدااة جدة جدوة طيطة يووة شكلها انصمخت..
قربت من جدتها شافتها مغمضة:اهءء لايكون ماتت ياذا الشقى..
حست بضربة قويية :اوووح جديدة ووجع فعدوينك وشذا انتي جدتي مزنة ولا اندرتيكر عليك ايد تشل الواحد..
الجدة مزنة:وقص بلسانتس يالعوبة ياللي ماتستحين على وجهتس يهب عليتس ماكنتس بنت اركدي يامال الجمل اللي يركد فوقتس..
حطت ايدينها على راسها:يبوووي الحين بتقعد تدعي علي لبكرة ، جدووة وشفيتس امزح معتس والله علامتس منفسة على ذا الصبح كنك شامة اباط هندي..
الجدة:عنبوتس ذا صبح؟؟ اخخ ي قلبي حالفة تذبحني ذا البنت..
ضمتها ترف بخوف:بسم الله على قلبك ياجعل يومي قبل يومك ، تبين تذبحيني وتروحين قبلي؟ اضييع بدونك انا ، جدة انا مالي غييرك..
الجدة:اححح عصرتيني يامال العافية حلي عني يبنت ابوتس..
تربعت قبالها:جدة امي..
الجدة:خير اللهم اجعلة خير معنتي مافية خير يجي منتس..
ترف:افااا افاا الحين كل هالزين وهالجمال وهالدلال والدلع وهالرقة ، رمشت بدلع ، وتقولين مافي خير ، انا كلي خيير..
جلس فارس جمبها وهو يضحك:قلتي جمال ودلال ماكذبتي كلك ملح وقبلة بس تجلسين تألفين باقي الاشياء ذي ، ي وييلك من عذاب ربك انتي وييين والرقة والدلع ويين؟
خزتة بقوة..
بلع ريقة وهو يصطنع الخوف:ووشفييك تناظريني كذا؟
صرت عيونها:اسحب كلامك..
فارس:مانيب ساحبة..
ترف:قلتلك اسحب ككلاامك..
فارس يحط رجل على رجل:قلتلك مانيب ساحبة..
شمرت اكمامها وناظرت جدتها:خلك شاهدة اهو اللي جنى على نفسة ، غيرت نبرة صوتها ، اشهد ان لااله الا الله ، طبت على فارس وصارت تتضارب معاة..
الجدة بعدم مبالاة اخذت الرموت وصارت تفرفر بالتلفزيون:الا تريف كم رقم هذاك المسلسل التركي..
ترف وهي تتضارب:جديدة ماتشوفيني مشغولة ، هذا بدل ماتقومين تسوين خير وتفزعين لحفيدتك..
طنشتها ورجعت تفرفر بالتلفزيون..
دخل مازن بهدوء:السلام..
الجدة:وعليكم السلام ، الله جابك ، تعال وحطلي ذاك المسلسل ، ناظرت ترف ، تريف شسموة ذاك القناة..
التفت مازن وشاف ترف تتضارب مع فارس ، ابتسم بعد ماشافها انتبهت لة ورفست فارس وبعدت عنة منحرجة:احمم يمة ع الام بي سي..
الجدة:هو اللي قالتة بي سي سي..
ضحكت ترف وطلعت مستحية..
.
.
ترف عمرها17 جمميلة بياضها موطبيعي جسمها فتتتتنة عيونها رمادي غامق وشعرها ناعم ويوصل لفخذها ودايم ترفعة ولافتحتة جدتها تصارخ عليها وتهزأها تخاف عليها من الحسد ، عايشة طول عمرها عند خالها وماقد شافت ابوها ، عنيدة وعصبية وخبلةة تكرة شي اسمة دراسة ، تموت بفارس وماترضى علية ، اذا احد حارشها تقطة بمصيبة تودية ورا الشمس..


s_raghad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-17, 09:55 PM   #4

s_raghad

? العضوٌ??? » 401643
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » s_raghad is on a distinguished road
افتراضي الروايات المنقوله.

.
ضحكت ترف وطلعت مستحية..
لحقها فارس:تتتعاليييي مااخذت حقي منك يهب عليتس مصارعة موب بنت كسرتي ابدني..
تم يطالع المكان اللي طلعت منة بسرحان ومبتسم..
دقتة الجدة بالعصا بكتفة:خلاصص البنت ذلفت لهاساعة وللحينك متنح..
مازن:احمم وششتقولين؟
الجدة:اقول حط المسلسل اللي قالتة حبيبة القلب..
مازن:هاة؟؟
الجدة:هويت ببيرة مالة قاع..
مازن:يومة..
الجدة:وصمة ، وشذا البلوة بذا الاحفاد قم اذلف عني ، وهاة بندت التلف زون ، خلص مسلسلي يلا فارق..
طلع وهو مكشر..
دخلو محمد وحسام:السلام ، باسو راسها وقعدو..
محمد:وشلونك يمة؟
الجدة:بخير دامك بخير..
جلسو يسولفون شوي الين حطو الغدا..
فارس يدز ترف:ترييف ووجع كم مرة اقولك لاتقعدين بمكاني ماتفهمين؟؟
ترف:يوجعك قل امين ، كلتبن وانطق بأي مكان ارض الله واسعة..
فارس:هين ي ترفوة ان ماوريتك..
ترف:هش يلا هشش ، وشذا الذبان اللي ماينكش ، دفتة ، هشش..
فارس:انا ذبان يالسحلية؟
ترف:انا سحلية يالضب يالبرعصي يال.. سكتت بعد ماشافت مازن وريم والباقي يدخلون..
ابتسم بخبث واشر بأيدة هين ، قام وهمس لمازن وتغيرت تعابير وجهه للصدمة..
توترت ترف وقامت قرصت فارس بقوة وجرتة من شعرة للمجلس..
خزتة وتكتفت:وشقلتلة؟؟
فارس:وشدخلك..
ترف:دخلني الباب ياجعل يطلعونك منة للاسعاف..
فارس:اوف اوف شهالعصبية؟
ترف تهز رجلها بقوة..
فارس:هوب هوب حفرتي الارض تقل دريل..
صرت عيونها:و ش ق ل ت ل ة؟
فارس:وانتي شعليك؟ واحد كلم اخوة انتي شحاشرك؟؟
ترف بعصبية:لاتحدني اطلعلك الوجة الثاني..
فارس بعبط:لية كم وجة عندك؟؟
ترف:فففاااارسسس..
تكتف فارس وابتسم..
ترف:طيببب انت اللي جنيت على نفسك ، طلعت من المجلس تنادي خالها ، خالييي خخالييي..
وقف قبالها:وشبتقولين لة؟؟
ابتسمت:وانت شعليك وحدة بتكلم خالها انت شحاشرك؟؟
جرها للمجلس:خلاص بقوول..
قعدو وبعد دقايق مرت بصمت:احلفي ماتعصبين؟؟
ترف بعصبية:حلفتتت تكلمممم اخلصص..
فارس:لااله الا الله ، طيب قلت لة..
ترف:ايييية؟؟
فارس:تراك حلفتي ماتعصبين..
قامت ومسكتة من جيبة:تكلممم لاادفنك..
غمض عيونة:ااء قلت لة اني سمعت ابوي يقول لمي انة يبيها تحمل..
فتح عيونة بشويش مستغرب من هدوءها..
فجأة سدحتة وصارت تكفخة وتسبة..
فارس:اي اييي طيب انا قلتلك موضوع بيني وبين اخوي غصب تتدخلين وفوق ذا تعصبين علي اييي لاتضربين احح والله ان ضربك اقوا من ضرب عيال الحارة..
قعدت جمبة:اخخ يممة حرقت دمي جعل الله يحرق دمك..
فارس بهدوء:ترف..
ترف:همم..
فارس:ترف بقولك شي بس لاتعصبين..
ترف بعصبية:قل..
.
.

ترف بعصبية:قل..
فارس:في واحد معاي بالصف حاط دوبة دوبي ودايم يضربني و..
ترف بصراخ:وليييية توووك تقوووول؟؟
فارس:ترف لاتعصبين انا..
جرتة من قميصة:محححد يضربككك غيرري ، قمم ودني بيتة ، لبست عباتها وطلعو بخفية..
اشر على بيتة:ترف لاتكفخينة بس خوفية..
طنشتة وراحت ضربت الباب بقووة..
فتحت الخدامة:ويييين حمد جعل مابوة حمد ذلفييي نادية..
هزت راسها ودخلت..
دقايق وطلع حمد:نعم شتبين؟؟
ترف بهدوء:تعرف انا مين؟؟
حمد:احين مناديتني عشان تسأليني من انتي؟ اقوول انقلعي بيتكم..
توسعت عيونها:انا تقوولي انقلع؟؟ ، طبت علية وصارت تتضارب معاة وتكفخة بقوة لين انهد حيلها ، قامت رفستة:ان سمعت انك حارشت ولا لمست شعرة من فارس ولد خالي والله لااتوطى ببطنك ولا يفكك مني اطلق شنب..
حمد ببكا:انقلعي يالمجنونة والله لااعلم امي..
ترف:طير زين يالبزر رح علمها عشان ادفنك قدامها واعزيها فيك..
ناظرها بصدمة وهوخايف..
طلعت من البيت تنفض عباتها ، شافت فارس جالس على الدرج..
فارس:هاة بشري؟؟
ترف بأبتسامة:افاا عليك بنت عمتك ذيبة اذا عندك هوشات وتبيني افزع تراني حاظرة..
فارس:كفوو ، مسك ايدها ورجعو البيت بسرعة ، دخلت غرفتها وسوت نفسها نايمة وفارس دخل يلعب سوني بغرفتة..
.
.
دخلت فاطمة معصبة واستغربت ان ترف نايمة ، طلعت بهدوء وراحت غرفة فارس شافتة يلعب ، جلست على طرف السرير:فارسس..
فارس:هلايمة؟
فاطمة:طلعت مكان اليوم مع ترف؟؟
فارس:ترف؟؟ انا اطلع مع ترف يمة تدرين اني كلا مضارب معاها ومااطيقها ولا تطيقني ابد وتسألين اذا طلعت معاها..
فاطمة:عيب يمة لاتقول كذا عن ترف تدري فيها تحبك بس عصبية حبتين..
مد شفتة:هي ماتحبني ودوم تضربني ولوتشوف الاولاد يضربوني تتشمت فيني وتفزع معهم..
حضنتة فاطمة:ازعل عليك ان قلت عنها كذا والله ان ترف اكثر وحدة تحبك وتغليك ، يلا قم طف السوني وذاكر دروسك ، باست راسة وطلعت..
ابتسم وطل من الباب وركض غرفة ترف شافها نايمة:اقول خلي عنك هالتمثيلية وقومي انا مو امي..
تربعت:عساها ماكشفتك؟؟
غمز لها:افا عليك تربيتك..
ضحكت:يلا امشش بس ان كسرت راسك تصير خدامتي..
فارس:كورة وانا اللي بختار الفريق..
قامت معة:تخسى انا اكبر منك يعني انا االي اختار..
فارس:هفففف طيب بس ان فزت لي اللي ابي..
غمزت لة:احلم على قدك ي بابا..
.
.
تحت..
فاطمة:لاوالله يمة يمكن الولد يتبلا ، صعدت شفت ترف نايمة وفارس يلعب وماشفتهم طلعو من البيت..
الجدة:وانا ماشفت احد منهم طلع ، ولو انة تسذب ي ريم وراك ماتخلين ترف تعقل وتركد مثلك..
ابتسمت ريم:ترف رزينة ومابها الا الزين..
الجدة:وشهوو؟ اذني بها ماي مااسمع عدل..
.
. .



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-06-17 الساعة 02:47 AM
s_raghad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-17, 09:58 PM   #5

s_raghad

? العضوٌ??? » 401643
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » s_raghad is on a distinguished road
افتراضي الروايات المنقوله.

صحيح نسيت اقول لكم هذي ثاني روايه للكاتبه.
واسمها:
تكفى ضمني لصدرك وابعدني عن العالم يكفيني اوجااع.
وهذا حساب الكاتبه على الانستقرام: rwayat_aaa
واصلي التراويح وارجع اكمل لكم💙.



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-06-17 الساعة 02:47 AM
s_raghad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-17, 11:11 PM   #6

s_raghad

? العضوٌ??? » 401643
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » s_raghad is on a distinguished road
افتراضي الروايات المنقوله.

.
.
الجدة:وشهوو؟ اذني بها ماي مااسمع عدل ، هي يمين والرزانة والعقل شمال..
مازن بهمس:ي زينها وي زين طفاقتها وهبالها..
ضربتة الجدة بالعصا:استح..
شرق وانصددم كيف سمعتة..
محمد:يمة ترف توها بزر ولوصحيح ضربت الولد تكبر وتعقل ان شاءالله..
شهقت الجدة:وش تكبر وتعقل ، كبر الحمار وتقلي بزر ، يومني كبرها كنت معرسة وحامل وعندي اثنين ، بس مااش عقلها طاير ، يالله انك ترزقها برجالن كفو عساها تركد..
ابتسم مازن..
دقتة ريم وبهمس:تراك فاضح نفسك بنفسك ي خي كلنا درينا انك تحبها..
ابتسم وبهمس:لهالدرجة واضح..
ريم:وشرايك؟؟
مازن:هي تحبني؟؟
ريم:انت شتشوف؟؟
مازن:ماادري..
ريم:طيب اسألها..
الجدة ضربتهم بعصاتها:شعندكم تتساسرون؟ فمن تحشون..
مازن:موبحد ، قام ، عن اذنكم..
صعد وشاف ترف توها طالعة من غرفة فارس:ااء تترف..
ترف:هلاء..
مازن:لا خلاص ولا شي ، دخل غرفتة..
ابتسمت ودخلت غرفتها وانسدحت ع السرير ، دقايق ودخلت ريم وانسدحت بسريرها:ترف..
ترف وهي مغمضة:همم..
ريم:ترا حمد ودوة المستشفى ، حرام عليك عورتية كثيير تراة بزر..
ترف لازالت مغمضة:يستاهل اجل تبين يضرب فارس واسكت؟
ابتسمت ريم:تصبحين على خير..
ترف:ريم؟
ريم:هلاء..
ترف:تذكرين امي؟؟
ريم بحزن:لاوالله مااذكرها توفت يوم كان عمري ثلاث سنين..
سكتت ترف وعطت ريم ظهرها ، قامت ريم وانسدحت بسرير ترف ولمتها وتحس بشهقاتها الخفيفة..
.
.
يوم ثاني صحت على ازعاج الخدامة:يلاة ترف قومي مدرساة يوم احد يلاة..
ترف:هفففف ي ذا النشبة حلي عني لااقلب انا الاثيوبية واذبحك..
الخدامة:يلاة قومي ولايجي ماما مزنة يصحي انتاي..
فزت بخوف:لالا الا ماما مزنة حقتك ذي شوفيني قمت..
الخدامة:لازم مافي قوم الا لمن كلام يجي ماما مزنة..
ترف:اقوول انقلعي ، تعااالي وين ريم راحت الجامعة؟؟
طنشتها الخدامة وطلعت..
ترف:الحمارة حقرتني؟؟
.
.
.
.
:الحمارة حقرتني؟؟ اوريها تصصبر ، غسلت وجهها ولبست مريولها ورفعت شعرها دونات حطت لها كحل وقلوس ولبست حلق ، باست القلب اللي لابستة واخذت عباتها ، انتبهت لمازن اللي كان واقف برا ويناظرها استحت ونزلت بسرعة مبتسمة:صباح القشطة ي قشطة انتي صايرة مزة اليوم ، باست جدتها وتربعت تفطر..
الجدة:وشعندتس مستانسة والابتسامة شاقة حلقتس بالعادة مادة برطمك تقل ناقة..
شهقت ترف:اهءءء اناااا ناااقة الحين كل هالجمال وهالدلال وهال..
قاطعها فارس:يووة احين بتقعد تعيد الموال والله حفظناة صم خلاص درينا انك جمال ودلال وو خلاص صدعتي راسنا..
ترف:فويرس ووجع انت شكلك ماتبي تروح المدرسة عدل..
فارس بنفسية:خلاص باكل تبن وبسكت وانطقي اكلي تبن معاي عشان نطس للهم المدرسة..
ترف بأبتسامة:هانت بالنسبة لي بقالي ذا الترم وخلاااص..
فاطمة:لية والجامعة نسيتيها؟؟
ترف:يوووة يممة لازم تعكرين مزاجي وتحطمين احلامي..
فاطمة:كلي بلا هذرة زايدة السواق برا..
ترف:خلية يخيس ويعفن برا هالخسيس اجل يتركني اتخلل انتظرة للساعة تنثين الظهر ذاك اليوم؟
الجدة:تأخر من شهرر ، ول عليتس حقود ماتنسين يالناقة ، ماتأخر عليتس الا نص ساعة وداني المستوصف وجاتس على طول..
كلت بسرعة وقامت:فويرس انتظرك برا..
فارس:باكل..
جرتة من ثوبة:قم بس ، انتبة من الجوع تاكل جدتي تراها قديمة ومنتهية صلاحيتها..
الجدة:تعاليييييي ياللي ماتستحين..
ركضت وهي تضحك وطلعت..
ضحكت فاطمة:الله يحفظهم..
.
.
دخلت المدرسة بعد ماسفلت بالسواق ليش تأخر عليها ذيك المرة ، فصخت عباتها ودخلت ، شافت صديقاتها وراحت تسلم عليهم..
ترف:ههلا بالشباب..
سمر:هلا بالشيخة وحشتينييي..
ترف:كلتبن امس مكلمتني وقبل امس عندي بالبيت ، شجدولنا اليوم؟
سمر:نهرب من المدرسة؟
غيداء:لاء لاااء ماعليك من المهبولة ذي ، تكفون بطلو الاسلوب حق العيال ذا..
ترف بتفكير:لية لاء نسوييها..
سمر:كفوو ي الذيبة..
غيداء:ترف منجدك انتي؟
ترف:لية وشفيها؟
غيداء:ياربيييي احسني مخاوية عيال موب بنات..
جرتها ترف وراحو تحت الدرج اللي ورا المدرسة انتظرو لين خلص الطابور وفضت الساحة ، طلعت جوالها اللي مخبيتة واتصلت على السواق:هلا بالزين هلا بسيد الرجاجيل هلا بالطش والرش..
السواق:ايش يبي؟
ترف:فديتة فاهمني ، تعال مدرسة نبي نهرب..
السواق:لابعدين مشكل كبير..
ترف:يالزفت بتجي ولااقول لبابا محمد انك تطقني واخلية يكفخك ويسفرك نهائي..
السواق يعرف ان ترف موب سهلة:طيب بعدين اذا بابا يعرف صير مشكل كبير..
ترف:ماعليك انا اتحمل المسؤلية بس تعال ورا المدرسة..
.
..
.
ترف:ماعليك انا اتحمل المسؤلية بس تعال ورا المدرسة..
لبسو عباياتهم وناظرت الساعة8راحو عن الجدار القصير وحطو طاولة وتسلقو ونطو على السيارة وركبو..
السواق بصدمة:ماما ترف انتي سوا سوا سديق سيم سيم ولد..
ترف:ماما فعينك..
غيداء:الحين زعلتي يومنة قالك ماما ومازعلتي لما قالك ولد؟
سمر:سليم تكفى حرك لاحد يشوفنا..
مشو بعد مناقشة وصراخ وطق وحتى السواق كل طق منهم وبالاخير قررو يفطرون ف مجمع..
ترف قبل لاتنزل:اسمع ان تحركت من هنا لااحش رجولك حش وارجعك الهند وا..
جرتها غيداء:يوووة يلا انزلي..
نزلو وطلبو وجلسو يسولفون واول ماوصل الطلب شافت خالها حسام جاي من بعيد مع زوجتة..
ترف بخوف تغطت وصارت تسحب فيهم:قومو قومو لابارك الله فيكم ولافالساعة اللي عرفتكم فيها..
سمر:وشفيك مااكلنا..
ترف:حسبي الله عليكم ياصديقات السوء خالي خالي ومرتة جن قومو طسن مالت عليكم وعلى خططكم اللي مثل وجهكم ياربيييي يويلي..
قامو وهم يتذمرون..
سمر:طب كان خليتيني اكل جوعانة..
ترف:كليتبن وخليني افكر..
غيداء:وشبتفكرين فية ي حظي محد بيضيعنا غيرك بأفكارك المتهورة ذي..
سمر:بنااات خنروح البحر..
ترف:طيري زين مسوية فيها رومانسية ، بحر الساعة8ونص الصبح صاحية انتي؟
سمر:اطربينا بأفكارك ياام الافكار..
ترف بتفكير:امم..
غيداء:ياربي جووعااانة..
ترف تناظر سمر:امشي نوكل هالبقرة ذي وبعدها اوديك البحر واعتبر هالطلعة صدقة جارية عني..
سمر:انطمي..
ترف:سسسليم ودينا ال..
.
.
مرت الايام وبأخر يوم اختبارات..
ترف بصراخ:يالخروات بشتاق لكم واخيراً بفتك من الدراسة لعنبوها اثنعشر سنة ادرس ضاع عمري كلة بالدراسة يارباة لك الحمد واخييراً بفارقكم..
حضنوها سمر وغيداء وهم يبكون..
سمر مسحت دموعها:بشتاق لكم..
غيداء:ماني مصدقة اني بفارق خششكم ذي..
بعد بكاء وعناء طويل..
ترف:يلا جا السواق ، هاة لاتنسون العصر وتسحبون انتظركم..
غيداء:بشوف امي اذا رضت واذا مارضت بخليها تجي تعرفون تخاف علي لاني وحيدتها..
ترف:انتي وحيدتها انتي وحيدة القرن تخوفين بلد ماينخاف عليك..
سمر:خليها تولي لاتجي هالبزرة شوفي كلمي ريم بنت خالك ي خي هالبنت تهبل كيوت..
ترف:اوكك..
رجعت البيت مبسوطة واخيراً خلصت من الدراسة وهمها..
دخلت شافت خوالها محمد وحسام وحسن متجمعين عند جدتها سلمت عليهم وجلست:وشدعوة مانشوفكم ماتقولون عندنا بنت اخت نزورها نشتاق لها بذمتكم كل هالزين والخ الخ انتو عارفين الباقي وماتوحشكم خشتي؟
ضحك حسام:الا توحشنا هالخشة الحلوة..
حسن:هذا حنا نجي كل اسبوع..
ترف:اخاف كلفتو على نفسكم..
الجدة:ترررف..
.

.
.
الجدة:ترررف ياللي ماتستحين..
ترف:يمة وشقلت ، يعني مااشتاق لأخوالي مااشتاق اشوفهم واشم ريحة امي فيهم ، قامت زعلانة ومطنشة اخوالها اللي ينادونها..
.
.
ضربت الباب ودخلت ، جلست على السرير ومسحت على شعرها بحنية:ترف حبيبتي..
ترف:يمة الله يخليك اتركيني لحالي ابنام..
فاطمة:لاتشرهين على خوالك هم لاهيين ببيتهم وعيالهم و..
ترف:وانا محد يفتكر فيني؟ محد يسأل عني ويحسسني بشوية اهتمام..
فاطمة:وانا وينني؟ مواانا امك واحبك ، ترف كلنا نحبك واخوالك لاشافوك ينفطر قلبهم يشوفون امك فيك..
ترف:واناا؟ قلبي مومنفطر؟؟ مااحس اني ضايعة لا ام ولا اب ، ابوي عايش بس ميت بالنسبة لي حتى شكلة مااعرفة ولاابي اعرفة ، امي مااذكرها اساسا ماتت وانا عمري ثلاث شهور يعني مااعرف كيف شكلها..
مسكتها فاطمة وقومتها للمراية:تبين تشوفين امك؟
ناظرتها ترف بعيون مغورقة دموع..
مسحت دموعها وباست راسها ولفتها للمراية:شفتي الجمال ذا؟ انتي نسسخة امك..
ماردت وظلت تناظر المراية ، مسكت ايدها وراحت معها غرفتها ، فتحت الدرج وطلعت صورة قديمة ومدتها لها:هاذي امك..
سحبت الصورة بسرعة وناظرتها وهي تررجف ، شهقت وضمت الصورة وبكت..
ضمتها فاطمة وجلست معها ع السرير تمسح على شعرها..
ترف بهمس:لية طلقها؟؟
فاطمة بهدوء:محد يدري..
رفعت راسها تناظرها:جدتي تقول اكيد امة غصبتة ولاهو يموت فيها..
تنهدت وباست راسها..
شدت على حضنتها:يمة..
فاطمة:همم..
ترف:احبتس..
فاطمة:هههه وانا اموت فيك..
ترف:ممكن انام بحضنك؟
فاطمة:نامي ي روح امك..
.
.
بعد شهر..
دخل البيت وباس راس امة وجلس:يمة..
:هلا..
:يمة ابتزوج..
:توك صغير وحتى شغل ماعندك..
مازن:يمممة ابتزووج ، واذا ع الشغل اشتغل مع ابوي بس الله يخليك وافقي..
فاطمة:اصبر افكر ، وادورلك على وحدة تناسبك..
مازن:مايحتاج تدورين لي..
فاطمة:لايكون متعرف على وحدة وقاصة عليك ، مافي ماتتزوج وحدة من الشارع..
مازن:افا يمة ، تعرفيني مااحب ذا السوالف ، يمة انا ابي ترف..
فاطمة:..
.
.التعريف بالشخصيات💕
.
.
مريم جنسيتها سعودية شمالية جمميلة جمالها موطبيعي ، من انولدت فيها القلب ، امها وابوها متوفيين ومتربين هي واخوانها عند جدتهم مزنة..
.
.

الجدة مزنة كبيرة فالسن ، صارمة وماتحب تبين طيبتها وحنيتها ، تموت بترف بس دوم تصارخ عليها وتضربها عشان تستقوي وماتضعف..
.
.
خالد جنسيتة كويتي ، حنطي ملامحة حادة ووسيم ، كان جاي السعودية وسيارتة اختربت بالحي اللي ساكنة فية مريم ، شافة حسام وحلف علية يبات عندة لان مافي احد بيصلح سيارتة بذا الليل ، تعرفو على بعض وصارو اصحاب ، وبالصدفة شاف مريم وانسحر بجمالها..
رجع الكويت وخبر اهلة وعارضوة بقوة ، بس عاندهم وسوا اللي براسة ورجع السعودية وخطبها وتزوجها ، عاشت بالكويت معاة سنتين كلها حب وغرام وكان دايم يقول امي داعية لي ، لاتخلو حياتها من مشاكل تجيها من اهلة بس تطنش..
.
.
جابت ترف عمرها17جممميلة نسخة امها بكلشي ببياضها الشديد وعيونها الرمادية الواسعة وشفايفها الممتلية وشعرها الحرير اللي لفخذها ، وجسمها المغري ، عاشت يتيمة الام والاب ، ربوها جدتها وخالها ومرتة اللي ماقصرت معاها وحسبتها مثل بنتها واكثر..
شخصية ترف..
تحس بالنقص بس تحاول ماتبين ضعفها وتوري الناس انها قوية بحركاتها الصبيانية على ذالك حساسة بقووة وبسرعة تبكي بس ماتحب احد يشوف دموعها
.
.
خالها محمد حنون ومومقصر معاها بشي ومدلعها ع الاخر واي شي تبية يجيها ، حسام وحسن من تزوجو انشغلو عنها وصارو مايجون الاقليل وهالشي يقهر ترف تبي تحس بالاهتمام منهم..

مازن عمرة24ملامحة حلوة هادىء وقليل الكلام ودايم فحالة..
فارس عمرة11 يشبة مازن بس دبدوب شوي ، يموت بترف ويعتبرها قدوتة بالحياة يحب يتضارب معاها ومقرر انة اذا كبر بيتزوجها

ريم عمرها20بالجامعة دافوورة بقوة ودوم حابسة نفسها بالغرفة تدرس وترف تسميها دودة الكتب ، طيوبة وحنونة..


s_raghad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-17, 11:21 PM   #7

s_raghad

? العضوٌ??? » 401643
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » s_raghad is on a distinguished road
افتراضي الروايات المنقوله.

.
.
فاطمة:هاذي السااعة المباركة ويازين م اخترت ، كان بودي اقولك تاخذها بس خفت تقول انك تعتبرها مثل اختك..
ابتسم مازن..
بعد فترة دخلت ترف:سلام..
ناظرها وهو مفهي فيها شافها كاشخة وحاطة ميك اب ، اخذ نفس يحاول يهدي دقات قلبة بعد ماجلست وهي تتأفف ع الكنب اللي جالس عليها اتصلت ع السواق:سليم جعل مابة بجسمك شي سليم بتجي توديني بيت صاحبتي ولا كيف..
سليم:ماما ترف انتي مافي يفهم انا سيارة في ورشة عشان تصليح كيف انا ودي..
سكرت بوجهه وهي معصبة ووتذمر بكلام مومفهوم ونصة سب ولعن ف سليم..
ابتسم مازن واول مرة يتجرأ ويكلم ترف:وشفيك؟
ماصدقت احد يسألها شوي وتبكي:الزفت ذا عارف اني بروح بيت النحس سمر وتقوم تخرب سيارتة يعني ماحبكت تخترب سيارتة الا اليوم يومنة صاحباتي بيتونسون جعلهم الهم..
مازن بأبتسامة:طيب انا اوديك..
فزت ترف:جددد؟؟
ابتسم ومارد ، نطت وحضنتة بقوة وراحت تركض تلبس عباتها ، وهو مصدوووم ويحس قلبة بيطلع من مكانة..
دقايق وجت:يلا مازن؟
مارد وظل متنح..
قربت منة ومسكت ايدة:يلااا لايكون بتسحب علي؟
ناظر عيونها بفهاوة وذاايب من قربها..
ترف:مازن فيك شي؟
ترك ايدها وطلع بسرعة:انتظرك برا..
ركبت معاة السيارة ووصفت لة بيت سمر ، صارت تتعبث بالسيارة وتحوس فيها وهو يناظرها ويرجع يناظر الطريق ومبتسم..
ترف:ماااززن تكفى شغل لنا شي حماسي يطربني ابي اطلع الزار اللي فيني واتنكس..
اشر على عيونة وشغل لها..
ابتسم وهو يشوفها ترقص ومبسوطة وتردد مع الاغنية..
وصلها بيت سمر ، شكرتة ونزلت بسرعة..
فتح الدريشة:تررف..
لفت..
مازن:متى تبين امرك؟
ابتسمت:الساعة10..
مازن:انتبهي على نفسك..
هزت راسها ودخلت تصارخ:هاااي قاايز ، تكفون شوي شوي وبالدور وانتو تسلمون علي ادري واحشتكم..
ضمتها سمر:كثيير..
غيداء:يالتبن اشتقتلك..
ترف:احين كل هالجمال وهالدلال وتعرفين الباقي وتقولين لي تبن؟
سحبتها سمر:انطمي بس ، يلا قدامي..
ترف:يووة طيب خليني افصخ عباتي ، وبهيام ، قوليلي الحب هنا؟؟
ابتسمت سمر:اية وابشرك مشتاق لك..
ترف:وااااة يالبى بس تكفين ابشوفة وحششني كثير..
سمر:والله ان ماعندك ذوق ماادري شميتة علية..
ترف:كلتبن ولاتغلطين على حبيبي ، صبري خليني ازبط نفسي ووديني لة..
سمر:لاحوول انا عازمتك ابيك تجلسين معي مومعة ، ي ححماارة جممالك موطبيعي تف عليك..
سفطت عباتها:احمم شوكرن ادري..
سحبتها سمر:امشي اوديك لة لاتموتين علينا بس حدك عشر دقايق تجلسين معاة نبي نبدي البارتي وننبسط موطول يومك مقابلتة..
دخلت الغرفة وركضت بعد ماشافتة وضمتة بقووة وباست شفتة و..
.
.

.
دخلت الغرفة وركضت بعد ماشافتة ضمتة بقووة وباست شفتة وخدة ورقبتة ، انزعج منها وبكى..
شالتة ترف وصارت تهزة بخفيف:هشش حبيبي هشش ، بصراخ ، سمررررر ووجعع هاتي رضاعة اخوك..
.
.
ع الساعة10بالضبط جا مازن وطلعت لة:سسسلام..
رد بأبتسامة:وعليكم السلام..
طول الطريق ساكتين ، وصلت البيت ونزلت تركض وتنطط:هاي تيتة..
الجدة:هلا ، هاة عساك انبسطتي مع الخمة ربعك..
ضمتها ترف بقووة وباست خدها:كثييير كثيييير..
دخل مازن ووقف يناظرهم..
ترف وهي بحضن جدتها:احلا شي اني شبعت من شوفة حبيبي لدرجة انة انزعج مني وعصب..
الجدة:اتركي ولد الناس بحالة ولاتأذينة..
عقد حواجبة وهو منصدم من اللي سمعة ، صعد غرفتة ويحس بقهرر..
ترف:حراام كسر خاطري يومنة بكي ماسكت الا بيد امة..
الجدة:ي عميري اعرفك انا اكيد مجننتن ذا البزر..
انسدحت ترف على فخذها:ي ليت عندنا واحد مثلة..
الجدة:ترف..
ترف:همم..
الجدة:ي بنتي انتي كبرتي وصرتي مرة..
ترف:اكيد صرت مرة اجل بصير لوحة مثلاً..
الجدة تكمل:وجوك خطاب..
فزت وجلست قبالها:هااة؟؟
الجدة:هويتي فبير مالة قاع ، مازن خطبك..
تغير لون وجهها ونزلت راسها بخجل..
ابتسمت الجدة:اجل بنكلم ابوتس ونشوف راية..
تغيرت تعابير وجهها:ابووي؟؟
الجدة:ايية موهو ولي امرتس مايصير تعرسين بدون موافقتة..
قامت ترف وهي ساكتة ويتررد ببالها كلمة وحدة ، ابوي؟
.
.
بعد يومين فالكويت..
خالد معصب ويصارخ بالجوال:لاموموافق اساسا كنت غلطان يوم خليتها عندكم ، انا جاي ، سكر بوجهه..
جلس وهو يهز رجلة ويفكر..
ضرب الباب ودخل:هلا عمي بغيت شي؟
خالد:اقعد شوف المصيبة..
قعد قبالة:شصاير عمي؟؟
خالد:بنت الحسب والنسب بنت مريم الشريفة انخطبت..
فهد:انزين؟؟
خالد بعصبية:واللي خطبها ولد خالها اللي ساكنة معاة اكيد لعبت لين شبعت وحملت وقالو بيعرسونها علية يسترون فضيحتهم..
فهد:انالله انزين شبتسوي؟
خالد:مالي الا اجيبها عندنا هنية بالكويت عشان اوقف هالمصخرة واربيها من جديد ، احجز لي تذكرة بروح اجيب الزفت اللي ماتنتسمى..
فهد:ان شاءالله ، تامر على شي ثاني..
هز راسة بالنفي وحط ايدينة على وجهه..
طلع فهد:حسبي الله عليها من بنت افضحتنا الله ياخذها..
.
.
.
.
طلع فهد:حسبي الله عليها من بنت افضحتنا الله ياخذها..
رجع خالد البيت ، سلم على امة وابوة وقعد وهو مكشر..
بوضاري:خير اللهم اجعلة خير؟
خالد:انا عندي غير البلوة اللي ابتلشت فيها..
ام ضاري بكرهه:بنت مريم؟؟
خالد:فية غيرها ، قالهم السالفة..
بوضاري:خالد الله يهداك لاتتكلم عنها بالشينة وهذاك انت ابوها بعد..
ام ضاري:حسبي الله عليها هالصايعة بنت الصايعة الله لايرحمها..
غمض عيونة لمن تذكر مريم وهز راسة يطلعها من بالة..
ام ضاري:احين شبتسوي فهالمصيبة ، هذا حوبتي انا قايلة لك لاتاخذها هذا شف شالنهاية ، لوماخذ شيخة بنت خالتك مواحسنلك؟ احين بنصير علوج بحلوج الناس ، جعلها تموت وتلحق امها هالجلبة..
ابوضاري:خلوود خخلاص شفيج ، شهالحجي تراها بنت ولدج يعني بنتج..
سند راسة وبهدوء:بروح اجيبها..
شهقت ام ضاري:شنهووو بتجيب الوصخة بيتنا ، تبيها تخرب عيال اخوانك وتشوة سمعتهم..
بوضاري بعصبية:خلووود كلمة وحدة زيادة وتشوفين المايسرج..
ام ضاري:خلاص زين اعصابك هذاني بسكت..
ابوضاري:المفروض من زمان جايبها عندنا بس الله يهداك راسك يابس..
خالد:بروح ارتاح ، طيارتي الساعة خمس..
قامت ام ضاري واخذت التلفون واتصلت على مها:لحقي علينا يمة ، فصحتنا اللي ينقال عنها بنت اخوج..
قام بوضاري وهز راسة وصعد دارة..
.
.
عالساعة4ونص نزل خالد وشاف امة واخوانة وعيالهم متجمعين ، سلم وظل واقف..
مها:انت من صجك بتجيب بنت مريموة عندنا ، انا بصراحة خايفة تشوة سمعة بناتي..
بوفهد:شهالحجي الله يهداج شلون تقولين عن بنت اخوج جذي..
ام ضاري:وهي صاجة..
بوتركي:يمة ، مها شفيكم ، هاذي بنتة والمفروض من زمان جايبها عندنا..
بوفهد:تروح وترد بالسلامة..
طلع خالد رايح للمطار متوجة للسعودية..
.
.
بعد كم ساعة بالسعودية..
:خلوها تطلعع..
محمد:خالد صل على النبي وشفيك معصب؟
خالد:لاتطولها ي محمد وهي قصيرة وخلها تجي تراي موفاضي كلش..
محمد:تفضل انت وريح توك واصل وفهمني وشفيك معصب..
خالد:ماابي ادخل ي خي خلها تطلع وتفكني افف..
محمد:اذكر الله ي خالد..
خالد:لااله الا الله..
محمد:حلفتك بالله تدخل مهوب حلوة تظل واقف بالشارع..
دخل ونفسة فخشمة..
.
.
.
.
دخل ونفسة فخشمة..
محمد:انا موفاهم لية انت معصب ، عشاني خطبت بنتك لولدي؟؟
خالد بعصبية:ماعندنا بنات للزواج ، خلها تجي واخلص علي اكبر غلط اني خليتها عندكم..
محمد:استغفرالله ان..
خالد:محمددد يرحم امك خلها تجي موفاضي انا ية..
قام محمد وهو يستغفر ، صعد وضرب باب غرفتها ، فتحت الباب واستغربت ، باست راسة:هلا خالي تبي شي؟؟
محمد:ترف بنتي ابوك تحت يبي يشوفك..
ترف:ابووووي؟؟؟
ابتسم:اية يلا انزلي عيب نتركة ينتظر طويل..
ترف:ط طيب دقايق ببس..
سكرت الباب وتسندت علية ، اخذت نفس وراحت الحمام غسلت وجهها ونزلت مع خالها..
كانت لابسة برمودا اسود ضيق وقميص حفر رصاصي ، رافعة شعرها ونازلة منة خصل على وجهها ، دخلت المجلس وشافت واحد اول مرة تشوفة ، باين انة بالاربعين ، كان مرتب وشكلة حلو ، سرحت وهي تناظرة..
محمد:ادخلي لية واقفة..
رفع راسة وشافها ، حس برجفة وهمس:م مريم؟؟
محمد بحزن:هاذي ترف بنتك..
وقف يناظرها ويتأمل تفاصيلها ، ملامحها طولها شعرها وجسمها ، حس بقشعريرة بجسمة وصد ، نسسخة مريم واحلا بعد:جهزي اغراضج بنرد الكويت..
ترف ببحة وصوت ناعم:ايش؟ ومن قال اني بجي معك؟؟
ناظرها بأستحقار:خليتج على هواج وبالاخير... سكت فترة ، رص على اسنانة ، مابكرر كلامي ، قلتلج ييبي اغراضج ماراح اخليج تقعدين هني..
ترف بهدوء:ماراح اجي معك ابجلس مع امي..
خالد بصدمة:امججج؟؟ م مريم ععايشة؟؟
ترف بأستهزاء:لا امي فاطمة..
خالد:مرررريم..
ترف بنفس الاسلوب:انا مومريم ، اسمي ترف ، هه ماتعرف اسم بنتك؟
خالد بعصبية:اظاهر عطيتج وية زيادة عن اللزوم ، جرها من كتفها ، امشي جداامي ، طلعها وهي تصارخ وتحاول تفلت نفسها..
ترف:اتررركنيييي اتركنييي ي حيوووان مارااح اجي مععكك ، صارت ترفس بقوة وتشمخة بأظافيرها..
فكها محمد من ايدة وتخبت وراة:يبة الله يخليك بعدة عني ماابي اروح معاة..
محمد:ي خالد وشفيك ع البنت تسحبها كنها ذبيحة حرام عليك ، اترك البنت..
طنشة خالد وجر ترف بقوة وصرخت من الالم:يبااااة ، تمسكت بثوب محمد ، لاتتركنييي..
دخل حسام بسرعة ، كان توة جاي وانصدم من الصراخ مسك خالد وبعدة عن ترف..
خالد بصراخ:بتييين الكويت ورجلج فوق راسج ، والله لااربيج من يديد ي بنت مريم..
تمسكت بخالها بقوة ، ضمها وصار يهديها ، جلس ع الكنب ويمسح على ظهرها:خالد اكسر الشر وخل البنت تملك على ولدي مالة داعي هالفوضى والعصبية ذي..
اتصل محمد على مازن وبعد دقايق دخل المجلس مستغرب:السلام..
جلس يناظرهم ومستغرب من وجود هالشخص الغريب وترف كاشفة..
.
.
.
.
جلس يناظرهم ومستغرب من وجود هالشخص الغريب وترف كاشفة..
محمد:ياابو ترف انا موفاهم عصبيتك الزايدة هاذي على ايش احنا كلمناك ع اساس ان احنا نبي ترف لولدي ، ترف موافقة انت لية موموافق؟
مازن بجمود:بس انا موموافق..
التفتو كلهم يناظرونة ، وترف مصدوومة..
ضحك بأستهزاء:والله حالة تراي موفاضي لهالمصخرة ، قومي جدامي وخلصي علي..
محمد يخز مازن:خالد موغصب البنت م..
ناظرت مازن بعيون مغورقة دموع:طيب بجيب اغراضي..
صد مازن ويهز رجلة..
خالد:طسي قدامي لاتعطليني وراي اشغال موفاضي لج..
قامت بهدوء رافعة راسها وتهدي نفسها عشان ماتبكي..
جلس محمد يخز مازن ويتوعد فية..
دخلت ترف وركضت رمت نفسها بحضن جدتها..
الجدة:وجع يوجع ابدنتس كسرتي عظامي يامال ال..
سكتت بعد ماحست ان ترف تبكي وشادة عليها ، ترف؟ وشفيتس يمة علامتس تبتسين؟؟
ترف:يمة بتوحشيني..
الجدة:وشهالحتسي اللي تقولينة ، بسم الله عليتس وش اوحشتس وانا مقابلتتس اربع وعشرين ساعة..
ترف:يمااة ، سكتت ماعرفت تنطقها ، ج جا من الكويت وبياخذني معة ، بيبعدني عنكممم يممة..
الجدة:امعصي ياخذتس منهو ذا اللي بيبعدتس عني جعلة المانيب قايلة ، ابوتس؟؟
ناظرتها ترف وماردت ، ضمت الجدة بقووة لدرجة عصرتها ، باست راسها وخدودها ورقبتها وصدرها وايدها ونزلت تبوس رجولها وتبكيي..
الجدة ببكا:لاتوجعين قلبي يممممة ، سحبتها وحضنتها ، ماياخذتس مني مهوب كيفة يبعدتس عني ، شلون اعيش من دونتس انااا شلون اصبح امسي من دون مشاكلتس وبلاويتس ، ماياخذتسس مني لو ايش يصيير..
ترف وهي بحضن جدتها:بس انا ابي اروح..
الجدة:يهون عليتس؟؟ يهون عليتس تتركيني ، تتركين عجيزتتس لحالها؟؟
ترف:مااقدر اجلس بعد اللي صار ، اوعدك اني رح ارجع لك..
صدت الجدة بقهر وتحاول ماتبكي ، باست ايدينها الثنتين ، راح اشتاق لهالوجة المجعد ، بشوف اذا لقيت لك دكتور تجميل يضبطك بحجزلك طيب؟
مسحت دموع جدتها:تكفين لاتبكين ، مااحب اشوف دموعك ، تراها غالية على ذا القلب..
ضمتها الجدة بقووة وشهقت:يالله انك تصبرني على فراقها اللي يهد الحييل..
بعدتها ترف وتحاول تهديها:يوة خنقتيني ريحتك حنة..
ضربتها الجدة بالعصا:موب كفو وحدتن تبتسي عليتس..
ترف:ترا ماراح توحشيني ولا شي بالعكس بفتك من ضربك وصراخك وهناك بفلها وببنبسط وبسوق سيارة بعد..
ناظرتها الجدة ومسحت دموعها..
تقوست شفتها:طيب بشتاق لك..
الجدة:فارقي عني بيبدع مسلسي..
ضمتها ترف بقووووة ، شدت عليها الجدة وبكت بنوح وهي تشم ريحتها وتمسح على شعرها:لاتروحين يمتس..
بعدت ترف :بروح اودع امي..
غطت وجهها بشيلتها وبكت..
.
.
.
.
غطت وجهها بشيلتها وبكت ، مشت ترف للمطبخ وقلبها موجعها على جدتها اللي اول مرة بحياتها تشوف دموعها..
شافت فاطمة تجهز العشا مع الخدامة:يمااااة..
فاطمة بخوف:تررف ، وشفيك؟؟ راحت لها بسرعة وضمتها وناظرتها ، شي موجعك؟ قوليي..
ترف ببكا:بتوحشيييني ، يمااة بياخذني معة الكويت بشتااق لكم..
حضنتها فاطمة وبكت..
بعد فترة دخلت ريم المطبخ وشافتهم حاضنين بعض ويبكون ، جرتها ترف وحضنتها:بشتااق لك ي الخايسة..
بعدت عنها وحضنت الخدامة:هم انتي بتوحشيني يالتسلبة..
تركتهم وصعدت ووقفت قبال غرفة فارس ، اخذت نفس طويل ودخلت..
شافها فارس تبكي وفز:ترررف وشفيييك من ضربك؟؟
مسحت دموعها:يخسى احد يمد ايدة علي ، فارس انا بسافر ، تقوست شفايفها ، بشششسشتاق لك اكثر شي..
حضنها بقوة وبكى:لاتروحين الله يخليك ترف والله احبك لاتخليني ، والله العظيم احبببك..
باست راسة وبعدت:فارس وشفيك الرجال مايبكون ، يلا قوم معي ساعدني ابشيل اغراضي ، راحت غرفتها وصارت تحط ملابسها واغراضها بالشنطة وتناظر فارس اللي يكتم شهقاتة وكل اشوي يناظرها..
دخلت فاطمة وشافتها تلم اغراضها مااستحملت وراحت لها بسرعة وضمتها بقوة وبكت..
دخل محمد ويناظرها بألم مومتصور ان بتبعد عنهم:ابوك برا..
بعدت فاطمة وهي تمسح دموعها اللي موراضية توقف:بشتاق لك كثيير..
نزلو تحت بالصالة وقفت تناظرهم كلهم ووجيهم اللي باين الحزن فيها ، نزلت راسها وراحت المجلس مع خالها..
شافت اخوالها حسام وحسن يوصون خالد عليها..
ضمها حسن بقووة:بشتاق لك ، زورينا كل بين فترة..
باس راسها حسام ومسح عليها:كلمينا اول ماتوصلين..
خالد:خلصو علي لوعتو جبدي..
طلعت معاة وركبت التكسي وراة ناظرت من الدريشة شافت مازن واقف من بعيد يناظرها ، انتبة لها وصد ودخل البيت..
نزلت راسها بألم موفاهمة لية سوا كذا..
خالد:خلصتو من هالمسلسل ولا باقي مشاهد مؤثرة؟
صدت وماردت..
مشو للمطار وهي تتأمل شوارع السعودية وتودعها..
ومطنشة كلامة اللي يغث..
وصلو المطار ، نزلو وركبو الطيارة..
.


.
بالكويت..
:هاة عمي شصار؟
:لوعو جبدي بالدراما مالتهم طول يومهم تبجبج وتحضن على شنوو ، استغفرالله بس..
فهد:وينكم الحين..
خالد:بالمطار تونا نازلين..
فهد:مسافة الطريج واكون عندك..
خالد بحب لفهد اللي يحسة اقرب واحد لة ويعتبرة ولدة:مايحتاج تتعب نفسك ، اكلم السواق يجيني..
فهد:شدعوة عمي ، لاتعب ولاشي كاني طلعت من البيت شويتين واكون عندك ، معسلامة..
ابتسم خالد:الله يسلمك ، سكر والتفت شافها متلثمة ومتكتفة وتخزة بقوة ، صد وحقرها..
خلص الاجراءات وشاف فهد من بعيد جاي لة ، سلم علية وباس راسة:هلا عمييي الحمدلله على سلامتك ، اشتقت لك واايد..
خالد:بلا جذب شنو اشتقتلي توك شايفني العصر..
التفت شافها متلثمة ومومبين منها الا عيونها ، مد ايدة بياخذ الشنطة ، سحبتها ومشت قبلهم ، استغرب:شفيها هاذي الحمدلله والشكر..
ركب خالد السيارة:عاد الله يهداك ماجيت الا باللمبرغيني هاذي وين بتحط عفشها ، خامة اللي بالسعودية كلة..
دخلت شنطتها بالموت وانحكرت بالزاوية لان الشنطة ماخذة المكان كلة ، ركب فهد وحرك ع البيت..
.
.
وصلو البيت ونزل فهد ونزل الشنطة ، نزلت وسحبتها منة بقوة..
فهد:انتي هيي شفييج هذا جزاتي بساعدج مالت عليج بس..
ناظرت البيت كان كبيييير وفية حديقة و كراسي وطاولة خشبية وعلى جنب ملحق صغير ، دخلت ورا فهد وشافتهم متجمعين بالصالة ، بلعت ريقها وظلت تناظرهم..
فهد:شفيج واقفة دشي داخل ، راح باس جدة وجدتة وقعد..
ابوضاري:هلا ببنتي حياج ، شفيج خايفة ترانا اهلج ، خالد ليش مخلي بنتك واقفة جذي..
ناظرتهم بخوف وتبلع ريقها اكثر من مرة..
قامت داليا ووقفت قبالها ومدت ايدها:قوة ، شلونج انا داليا بنت عمج
مدت ايدها بتردد ، فاجأتها داليا وحضنتها:وااي ونااسة عندي بنت عم ، بعدت عنها ، شفيج مغطية ويهج فتحية خنشوفج..
هزت راسها بالنفي وماردت..
سحبتها داليا:شكلج بتمين واقفة هني ، تعالي شوفي اهلج وسلمي عليهم..
وقفت قبال اكبرهم:هذا يدي منصور ، دقت كتفها شفييج سلمي على يدج..
رمشت بخوف وماردت..
وقف بوضاري وحضنتها:اخيرا شفتج طول عمري احن على ابوج يجيبج..
حس برجفتها وبعد عنها:شفيج يبة خايفة ، تراني يدج ماني غريب..
مسكتها داليا:وهذا يدتي خلود..
صدت ام ضاري:ماابيها تسلم علي..
حست داليا بأحراج :احمم وهذا عمي بوتركي ، اشرت بصبعها ، هذا تركي وهذا اخوة فيصل وعلي مسافر يدرس برا..
اشرت بصبعها:وهذا الوسيم الجميل الطيب الحنون اللي اموت فية ابوي وهذا اخوي فهد وانا سبق عرفتج على نفسي ، وبعده عمتي مها وهاذي بنتها رشا وهاذي طيف وبعدها عمي خالد اللي اهو ابوج..
.
.

.
وبعدة عمتي مها وهذا بنتها رشا وهاذي طيف وبعدها عمي خالد اللي اهو ابوج وبس ، ابتسمت وهي تناظر ترف..
قام ابوفهد وسلم عليها بحرارة :واخيراً شفت بنت اخوي شلونج عمي ، شفيج ساكتة ومستحية فصخي عباتج..
التفتت تناظر الشباب بخوف وهزت راسها بالنفي..
بوفهد بحنان:شفيج تراهم عيال عمانج مهب اغراب ، طع هذا داليا وبنات عمتج يكشفون عادي ، فجي وجهج خنشوف الجمال اللي خاشتة عننا..
صارت تبلع ريقها بخوف وتحس بجمود وموقادرة تتحرك او تتكلم بعد ماشافت ايدة انمدت وفتح لثمتها وشال حجابها ، بوفهد منبهر:لااله الا الله شهالزيييين ماشاءالله الله يحفظج..
كانت معطية الشباب ظهرها وموباين وجهها ، فزو كلهم يبون يشوفونها..
داليا:وااااااي شحلاتج تهبلين ماشاءالله..
طيف:حدج تيننين..
رشا بغيرة:امبية شفيكم ترا عادية..
داليا: عيارتج ، والله تهببل جمالها موصاحي..
ابوتوكي:اذكرو ربكم..
فيصل ماقدر يتحمل وقام ووقف قبالها وانصدمم وبلق عيونة:عمييي شلون بنتك جذي ، ناااار ماتشبهك ابد..
ابوتوكي:استح على وجهك ياجليل الحيا..
فيصل:شفيك يبة ماقلت شي قاعد امدح البنت انا واقول الصج جمالها موصاحي..
بوتركي:فيييييصل ، ترف تعالي وانا عمج قعدي هني..
مسكتها داليا:الظاهر بتم اسحب فيج من مكان لي مكان..
قعدت ع الكنب وعيون الشباب عليها وهم فاتحين حلوجهم..
فهد ناظرها فترة وصد ، اما الكل بلا استثناء ماشالو عيونهم عنها..
بوتركي:شخبارج؟
ترف منزلة راسها وماردت..
بوفهد:لاتضغطون ع البنت شوي شوي عليها ، خل تروح دارها ترتاح..
قامت داليا وصعدت مع ترف فوق وودتها دارها:هذا دارج مزهبينة لج ، ارتاحي وبجيج بعدين ابسمع قصة حياتج كلها ابعرف عنج كلشي ، طلعت داليا ، تلفتت تناظر الغرفة ، فصخت عباتها وانسدحت ونامت بتعب..
تحت..
مها تكلم امها:شفتيها مصيبة صابتها نسسخة امها..
ام ضاري بكرة:شالفايدة الجمال والاخلاق زبالة..
بوضاري:مها استحي على وجهج ولاتتكلمين عن بنت اخوج جذي انتي وامج..
بوفهد:مهاا ، شفيج ع البنت ترا ماسوت لج شي..
مها:شفيكم كليتوني لايكون حاطتكم دفاع هالصايعة بنت امها..
وقف خالد اللي كان طول الوقت ساكت وصعد جناحة..
بوتركي:شفتوو غثيتوة ، خلاص يعني مامليتو من هالسيرة حرام عليكم لاعت جبدي..
ام ضاري:صج ماتستحي ترادد امك عشان هالخسيسة بنت الحرام..
بوفهد:يممة الله يهداج ضاري ماقال شي ، ماجوز تسبين وحدة بقبرها حرام..
الكل مستغرب وموفاهم شي الا فهد اللي عارف بالقصة ويناظرهم وساكت..
تركي يهمس لفيصل:شالسالفة؟؟
فيصل:علمي علمك موفاهم شي مولية..
رشا تخز فهد اللي قام:... .


.
.
رشا تخز فهد اللي قام:بروح اكلم رفيجتي ، لحقتة ، انقهرت انة ركب سيارتة ومشى ، رجعت داخل..
داليا تتشمت:شفيج رديتي ، لايكون رفيجتج ماعطتج وجة وماردت عليج..
طنشتها وقعدت:يمة زهقت ابرد البيت..
طيف:موتوج مستانسة قبل اشوي وتوزعين ابتسامات شفيج قلبتي؟
رشا:جبي لااخليج تردين البيت مشي ، يمة انا بمشي ردي مع السايق لاعت جبدي من القعدة هني..
بوتركي:شفيها بنتج؟ ، وين بتروح؟؟
مها:مع رفيجاتها..
بوتركي:اي عاد ماتسألينها وين بتروح ومتى بترد..
مها بطفش:يوووة شفيك انا عارفة بنتي ومربيتها عدل ، خل اسألتك ذي للصايعة اللي فوق..
تنهد بوتركي وقام:بروح البيت باخذ علاجي ، معسلامة..
قامو عيالة معاة..
فيصل:هاة يابوتركي بتاخذ علاجك ولا.. غمز لة..
بوتركي:استح على وجهك ياجليل الحيا عبالك الناس مثلك ، انا ابوك ياللي ماتستحي شلون تحاجيني جذي..
فيصل:هد يبة اتغشمر معاك شفيك عصبت الله يهداك..
تركي:فيصل بطل ملاغتك وامش جدامي..
فيصل:اففف زين..
بوفهد:بتردين البيت ولا بتمين اهني ، انا بروح الدوانية..
داليا:لايبة بتم اهني بستنى ترف تقعد وابسهر معاها ابعرف كلشي عنها..
بوفهد:طول عمرج ملقوفة..
داليا:يبااا..
باس راسها:انتبهي على نفسج ، يلامعسلامة..
مها:وانت من صجك بتخلي بنتك ، خذها يابوفهد لاتخليها ترافج هالوصخة لاتخرب بنتك تالي تتحسف..
طنشها بوفهد ومشى..
مها:انا حذرت ابوج وحذرتج ومالي شغل فيكم قلت لكم سمعة البنت فالتراب ومن رجال لرجال لاخربتج مالنا شغل فيج انتي وابوج..
ابتسمت داليا وماردت..
.
.
ع الساعة12بالليل صحت من النوم ، ناظرت المكان واستوعبت انة ماكان حلم ، تأففت وقامت ، تسبحت وطلعت لابسة الفوطة فتحت الشنطة وطلعت السشوار تنشف شعرها ، بعد ساعة خلصت:اففف من ذا الشعر ساعة عشان اخلصة..
لبست بيجامة قميص قصير سترج ابيض وشورت رمادي ، رفعت شعرها دونات ، تعطرت ونزلت ، ابتسمت براحة بعد ماشافت انوار البيت خافتة ، صارت تحوس بالبيت وتستكشفة ، طلعت برا وعجبها المكان كثيير حديقة واسعة والكراسي اللي بالنص ، الاضاءة صفرة مخلية المكان يجنن جلست بهدوء تناظر الارض تفكر بحياتها اللي فجأة تغيرت
ابتعدت عن اهلها اللي عاشت معاهم طول عمرها وصارت بين اغراب بالنسبة لها ، شالسبب اللي خلى مازن يتخلى عنها ، واللي يتسمى ابوها لية يكرها ، اشياء واجد تدور براسها..
انتفضت بعد ماسمعت..
.
.
.
انتفضت بعد ماسمعت صوت رجولي خشن:شعندج قاعدة هالحزة هني بروحج..
رفعت راسها بخوف ، بلعت ريقها وقامت بتمشي ، مسك كتفها ولفها لة:احاجيج انا ردييي ليش قاعدة هني بروحج؟؟
ماردت وضلت منزلة راسها ، ضغط على كتفها بقوة وتألمت:اااة..
:قاعد احاجيج ردي ، لايكون طرمة ولاماعندج لسان ي بنت امج..
رفعت راسها والتقت عينها بعينة ، سرح فيها ورخت ايدة شوي ، بلع ريقة وبهدوء ، ااء انا اكلمج ردي..
ترف بصوتها الناعم:اا اترككني المتنيي..
تركها وجت بتمشي ، مسكها بسرعة ولفها لة:اكلمج انا..
سكتت وماردت..
بهدوء:شعندج قاعدة هني بروحج؟
ناظرتة بعيون مليانة دموع وشفايفها ترجف وقلبها يدق بقووة من قربة لها..
داليا توها طالعة وسمعتة:فهدد خل البنت شفيك؟ اهي كانت قاعدة معاي..
ناظر ترف فترة بلع ريقة وتركها:امشي البيت..
داليا:فهدد انا ماقعدت مع البنت و..
فهد:قلتلج امششي البيت..
داليا:انا مستأذنة من ابوي وبنام مع ترف ببيت يدي..
ناظر ترف وهو عاقد حواجبة:بس انا موراضي امشي جدامي..
داليا:يووة انزين ، بجيب جنطتي واجي هفف..
قرب من ترف كثيير ، بلعت ريقها وناظرتة:مابعدتي اشوف عاجبج الوضع ، الظاهر صح كلامهم انت مالت شباب الخمة اللي مثلج ، بعدي عن اختي احسنلج ماابي اخلاقها تخرب وتصير نفس حظرتج ز ب ا ل ة..
رمش يستوعب الحرارة اللي بخدة ، عقد حواجبة:تمدين ايدج الوصخة علي وتضربيني؟؟
سحبها من جيب بلوزتها بقوة وانشقت ، نفضها وطيحها عالارض:والله لاخليج تندمين على مدت ايدج هالقذرة ذي..
شد شعرها بقوة ورفعها لة وهمس بأذنها:ماالومج بصراحة تدرين ليش ، لانج حلووة وحق... ، باس خدها وابتسم بأستهزاء..
شهقت ترف بصدمة وطاحت دموعها:حسسسبي الله عليك انا اشرف منك ياحقيير ، تطعن بشرفي؟؟ ، صارت تضربة بقهر وتسبة ، بعدها عنها بصعوبة وطلع وركب سيارتة ، عقد حواجبة ويفكر ليش بكت وزعلت ، هالحجي موجايبة من عندي ، ابوها بنفسة اهو اللي قايل جذي عنها ، اووف انا شعلي منها بالطقاق اللي يطقها ، قطع علية تفكيرة صوت باب السيارة ينفتح ، وركبت داليا ، مشى البيت وهو سااكت..
.
.



نكتفي بهذا القدر ويمكن الصباح اكمل💙.


s_raghad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 02:39 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

هلا وغلا فيك حبيبتي

أوكي نقليها

بس ضروري تذكري لي العنوان واسم الكاتبة مضبوط وأتمنى موافقة الكاتبة وانها ما تكون حصرية

أتمني تقري هذا الموضوع

قوانين الروايات الطويله المنقوله (يجب على الناقل/ه الإطلاع عليها)

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 05:29 AM   #9

Asdf_

? العضوٌ??? » 401566
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » Asdf_ is on a distinguished road
افتراضي

عفوا من اللي قالك انقلي الرواية؟؟؟
انا شخصيا متفقه مع الكاتبه وقلت لها واعتمدت اني انا انقل الرواية عفوا احذفيها وروحي بعد اسألي لوليا .. هي قالت لي انا انقلها والمشرفه قالت لازم وحده تنحذف !


Asdf_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 05:45 AM   #10

s_raghad

? العضوٌ??? » 401643
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » s_raghad is on a distinguished road
افتراضي

فيه حاجه اسمها احترام هذا اولاً.
ثانياً انا كلمتها وسالتني متى انقلها وانا مسجله بغرام بس معلق عندي.
ثالثاً هيا شافت انو في وحده نقلتها ولمن شفت البوست قررت احطفها اذا فضيت.
ارتقي باخلاقك ترا هيا م عليها مسابقه او جائزه.


s_raghad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.