آخر 10 مشاركات
رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرافن (الكاتـب : حبة رمان - )           »          سجينته العذراء (152) للكاتبة Cathy Williams .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          589 - أكره أن أحبك - سارا وود - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          217 - سيد الصقر - جينيفر تايلور (تم تعديل الصفحات والروابط) (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الحب الضائع (97) لـ:مايا بانكس (الجزء الثاني من سلسلة الحمل والشغف) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-18, 11:44 PM   #141

Shosho b

? العضوٌ??? » 402743
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 127
?  نُقآطِيْ » Shosho b is on a distinguished road
افتراضي


سلااااااام
في حد يعرف متى مواعيد التنزيل 😃😃




Shosho b غير متواجد حالياً  
قديم 10-06-18, 01:09 AM   #142

imimi0000
 
الصورة الرمزية imimi0000

? العضوٌ??? » 401911
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » imimi0000 is on a distinguished road
Post زين وامير

البارت256:
.
.
.
كان نايف ياخذ الطلبات وكان متوهق من كثرهم ونادا زين تساعده لان ما كان الي امير وسالم ونواف ونايف اما فايز وراكان وسعود فا كانو برا المحل ياخذون نواقص المحل اما رعد فكان عند ابوه اما عند زين كانت تاخذ الطلبات وتحس ابدا نفسها مو بخير بس تضغط على نفسها تخاف ان الاوهم رجعت لها كانت سرحانه وهي تاخذ طلب واحد من الزبائن وما حست على نفسها الي لما قال لها:بس هاذا الي نبيه.
زين بربكه وتعب قالت:اسف ما سمعتك ممكن تعيد طلبك؟
كان الي ياخذ الطلبات دمه حار وبدا يعصب:اضن كان صوتي مسموع لما تكلمت.
زين وهي تفرك جبينها:اعتذر منك بس ما كنت منتبه.
قال بعصبيه:انت جاي تشتغل ولا تفهي المفروض ما تاخذ راتب على الفاضي...مو مكتوب على خارج المحل اهم شي راحه الزبون وين الراحه وانت مطلعني من طوري.
زين:انا اسف وحقك على بس ممكن تقول لي طلبك لاني مستعجل.
كان بيرد بس مسكه واحد من الي معه على الطاوله وقال:اوك سجل عندك...'بعد ما خلصت اخذ الطلبات راحت تجيبها لان الشباب ولا واحد متفرغ يوصل الطلب جت بتحط الاغراض على الطاوله بس حست بدوخه قويه و اختل توازنها وانكب كل شي على الطاوله وعلى بعض ثياب الي جالسين ولسوء حظ زين كان نفس الشخص وصارخ عليها:هييي يابن اللذينا ايش سويت بملابسي تدري لو ابيعك ما جبت ثمنها.
زين بعتذار:اسف ما كنت منتبه.
اخذت مناديل ومسحت ملابسه بس بعد يدينها وقال بصوت عالي وبنبره صارخ:بعد يدينك الوصخه عني والحين الي المدير ابي اشوف شغلي معاه"قال بتعالي" انا يجي احد زيك يمسخرني."كانو الي على طاولته يحاولون يهدونه ويسكتونه بس ابد ما سكت"
ردت زين بتعب خفيف:قلت لك اسف على الي صار لا تكبر السالفه ترا كلها عصير مو لازم كل ذا التعصيب.
وقف وقال:بعد ترادد الفروض تنزل راسك للارض ولا تتكلم معي بذي الطريقه لانك ما تدري مين انا وتعرف مين انت.
زين بدا راسها يوجعها غمضت بقوه تحس ان التركيز بدا يتشتت عندها تبي تفتك من صراخه بس هو باين مستقعد لها لفت وكانت بتروح وهو باقي يتكلم وقال بعصبية:ايش هاذا ايش الطريقه ذي الي تعاملني فيها تتركني وانا اتكلم"كانت تمشي بس ما بعدت كثير لان الدوخه ماسكه معها مسكها من يدها ولفها له وقال:مارح اطلع من هنا الي وانت مفصول وماخذ جزاتك.
زين بعصبيه وتعب تفضت يده وقالت:انقلع من وجهي تراني مو فايق لا لك ولا لصراخك.
فور ودفها بقوه على الطاوله الي وراها وقال بعصبيه:انا تقول لي كذا يا#*#*<# يا بن#*^>|#.
طلعو كل الشباب بسرعه لانهم سمعو صوت تكسر بس طارت عقولهم لما...تابع..
.
.
.
البارت257:
.
.
.
طارت عقولهم لما شافو زين طايحه وجمبها القزاز والطاوله مكسوره وكانت تتألم من ظهرها سال امير بصراخ:مين المسؤول عن كل هاذا؟
رد عليهم الرجال:ابي الحين اكلم المدير عن الخدمه السيئه هاذي.
قال امير بعصبيه:انا المدير خير ايش عندك؟
كان كل الي بالمحل يطالعوهم والشباب راحو لزين..
قال الرجال:ابي الحين ذا الشخص ينفصل وابيه يدفع غرامه.
امير بستهزاء:وليه ان شاء الله؟
الرجال بتكبر:على خدمته السيئه لزبون وتسيبه في العمل.
تقدم امير منه ومسكه من بلوزته وقال:اعرف قدرك لا امسح فيك المحل.
بعد عن امير وقال بغرور وعصبيه:لا انت شكلك ما تدري مين انا ان ما قفلت ذا المحل ما اكون انا ولد ابوي.
امير كان بينتفه بس احد مسكه من ورا وقال له:خله عليا انا اربيه.
لف امير وقال له:وافي لا تتدخل لا انتفك معه.
ابتسم وقال:بعدين انا بنتفك بس خل ذا عليا وانت اهتم بزين.
سكت امير لانه تذكر زين وراح لها اما وافي فا كان يبتسم بسخريه لرجال وقال:ايوه سمعت انك تبي تقفل المحل ذا الكلام صحيح؟
تزعزع غروره شوي من وقفه وافي وابتسامته الساخره بس باقي صامل:اي بقفله وكل الي هنا بيتغرمون وبيدفعون ولا يدخلون السجن.
ضحك بصوت عالي وقال:اهااا شكل الدوله لعبه عند ابوك"قلب وجهه لجد وقال"اسمع زين الحين تعتذر من الشاب الي اذيته وتلفضت عليه وتدفع الضرار الي سببتها للمحل والي بتشوف وجهي الثاني.
قال بصراخ:انت مين عشان تكـ.."ما قدر يكمل كلامه من القبضه الي امسكت برقبته وقال له بصوت يسمعه:انا وافي الوافي اضن عرفتني مو لازم اكمل."ودفه على ورا كان بيتكلم ويصرخ بس ما حس الي ياثنين يسحبونه ويسمع صوت وافي يقول:تصرفو معاه.
الرجلين:على امرك.
تذكر زين وراح لها وكان امير يحاول هو وسالم يوقفونه عشان ينزلونه تحت يرتاح بس بدون ما يحسون سحبها وافي وشالها كان امير يصرخ بس ما كانه يسمع له قال لسالم:سالم في غرفه اقدر اخليه فيها يرتاح.
سالم وهو يمشي بجنبه:اي غرفه التبديل فيها سرير.
وافي:اوك وينها؟
تقدم نواف وهو يقول:تعال انا اوديك.
سالم:وانا بروح اجيب مويه.
امير كان يمشي وراهم وساكت وصلو وحط زين على السرير وهي طلعت آه قويه منها لان ظهرها اوجعها قال وافي وهو يمسك يدها:يوجعك حيل اخذك للمستشفى؟
زين وهي تتألم:لا.
وافي:متاكد؟!
زين وهي ترتخي على السرير:اي متاكد.
امير:لا تتحرك يمكن كسر.
زين:لا تخاف مو كسر بس ضربه قويه لا تهتم.
نايف وهو برا يصرخ:امير تعال ساعدني مافي احد معي.
امير تذكر الناس الي ينتظرون طلباتهم قالت له زين:رح شوفهم انا بخير.
قال:بس..
قال وافي:انا هنا انت...تابع.
.
.
.
البارت258:
.
.
.
قال وافي:انا هنا انت كمل شغلك.
طلع امير وهو معصب وكمل شغله اما عند زين ف كانت مغمضه وكل شوي تتألم قال لها وافي:لف بشوف.
زين:لا مو لازم.
وافي قام ومسكها:مو بكيفك بشوف اذا هو كسر ولا لا.
بعدت يدينه عنها وقالت:وافي بعد عني مافيني شي.
ما سمع لها لفها وصارت منسدحه على بطنها وثبتها بيد ورفع البلوزه بيد بس وقفه صراخها وهي تبكي:وافي تكفي بسسسس.
تركها وجلس على الكرسي بعد ما شاف علامات الضرب وصوت بكاها'مرت نص ساعه وهم على وضعهم'تحرك وراح لباب قفله ورجع جلس على الكرسي وقال بهدوء:من ايش العلامات؟
زين سكتت ولا تكلمت وقال لها:تكلمي.
غمضت بقوه وقالت:ضرب.
قال:من مين؟
ما تكلمت وقال:طيب ليه مسويه انك ولد؟
عضت شفايفها حتى حست انها تخدرت كرر السؤال بس بصوت شوي عالي وقال:هربانه.
قال بشويه عصبيه:من ايش؟ ومن مين؟
زين:من زوجي وعمامي.
كان بيسال بس شافها انها تبكي وشفايفها بدات تنزف من كثر ما هي عضتها مسح على راسها وقال:ششش اعتبريني اخوك ومتى ما حبيتي تتكلمي انا موجود ومارح يمسك شي تاكدي من ذا الشي.
ما تكلمت ودفنت وجهها في المخده وهي تبكي اما هو فا قام وطلع من المكان كله وبقت هي لحالها .
.
.
.
في مكان بعيد جدااً في روسيا وتحديدا موسكو كانت جالسه على سريرها وتبكي بحرقه واخوها الصغير وابن اخوها موجودين كانت تقول:ماذا بامكاني ان افعل الان لا استطيع فعل شي انني مقيده.
ابن الاخ:عمتي ارجوك توقفي عن هاذا البكاء.
الاخ بتعب وضجر:لن تسكت فهي هكذا من جات من السعوديه.
اشتد بكائها:إبنت اختي لقد فرط فيها يالي من خاله سيئه.
حضنها ابن اخوها وقال:شش ارجوك ان تتوقفي فهاذا لا يجدي نفعاً.
بكت:انني اعلم ذلك لكن ما عسَي ان افعل لقد تم منعي من الدخلو الي السعوديه او اي دوله خليجيه.
الاخ:ستيف دعك منها فهي لن تسكت ابدا.
ستيف كشر لعمه وقال:لا شان لك فل تخرج ان لم يعجبك الجلوس ياعمي فرانك.
فرانك بضجر:سوف اراك بعد عده ايام سوفا تهرب حتماً فهي لن تسكت ابدا."وخرج"
ستيف مسك وجه عمته وقال:عمتي ارجوك تماسكي ما كل هاذا الاحباط من كل هذا البكاء ضننت أن زين قد ماتت.
شهقت بقوه وقالت:لا تقول هاذا ارجوك.
قال :عمتي اهدئي ان زين قويه لقت تحملت الكثير هل تضنين انها لن تستطيع تحمل القليل من الوقت من دونك.
ببكاء:لا اعلم لكلنها بتأكيد ستضن انني قد تخليت عنها.
ستيف مسك يدينها:لا انها ابدا لن تضن هاكذا انتي فقط تفائلي.
مسحت دموعها وقال:انا فقط اريد الاطمئنان عليها.
ستيف:هل تريدين ان اذهب واخبرك بكل شي؟
مسكته...تابع.
.
.
.
البارت259:
.
.
.
مسكته بسرعه وقالت:لا لا إياك ان تفعل هاذا سوفا تكشف امرها ان كل عائلتنا مراقبه ولا يمكننا ان نفعل شيء.
تنهد وهي رجعت للبكاء حضنها وقال:لا تخافي ان الله معها وسوفا يحفضها ان شاء الله.
.
.
.
مر اسبوع وزين ما تتواصل مع وافي ابدا واذا جا المحل تتهرب ولا تبي تشوفه وظهرها الحمد لله ما صار له شي بس كدمات خفيفه بس الدوخه والتعب ما فارقها عشان كذا جلست عند المحاسبه...عند وافي كان جد طفش ويبي زين تتكلم راح لها المحل وقبل ما تتهرب مسكها وقال لها:خلنا نتكلم.
زين:مافي اي شي عشان نتكلم فيه.
وافي وهو ماسك يدها سحبها لبرا وقال:الي في كلام.
كان رعد عند الباب قال له وافي:رعد لا هنت امسك مكان زين حتى نرجع.
رعد ببتسامه:اوك اهتم بزين.
وافي وهو يسمعه:ف عيوني لا تخاف."ركبها السياره ومشى متوجه لحديقه هاديا وهي باقي مصدومه انه تجراء وسحبها معه استوعبت صرخت بعصبيه:مين سمح لك تسوي كذا؟
لف لها وابتسم وقال:الحمد لله نطقتي.
قالت:رجعني المحل.
وافي وهو يطالع الطريق:بعد ما تتكلمين.
زين:مالك شغل مابي اتكلم.
وافي:الي لي شغل وباتتكلمين.
وصلو الحديقه نزلو وجلسو على طاوله وقال:يالله تكلمي.
زين:بس انا مابي اتكلم غصب هو؟
طالع في عيونها وقال بحنان:بس انا اشوف ان في احد جواك يبي يتكلم.
سكتت ولا تكلمت حتى قال:مين سبب الضرب الي فيك؟
زين وهي تطالع في يديها:زوجي.
وافي:كم عمرك طيب؟
زين:18تقريبا.
تنهد:طيب صغيره كيف زوجوك؟
زين وهي هاديه:لانه ابن عمي.
وافي بتعجب:واذا؟
طالعته زين وقال:ترا كانو يحسوني شي رخيص عشان يستمتع فيني وكانو يدرون بالضرب وعادي عندهم اهم شي اني تزوجت.
وافي:ليه؟
زين:بابا الله يرحمه عصى امه وابوه وتزوج وحده اجنبيه ومسيحيه فكانو يكرهونه وحرموه من الميراث بس لما توفو جو واخذوني بسبب املاك ماما الي كتبتها باسم بابا لانه تحبه كثير وماما كانت مليارديره لابوها فا طمعو فيها ف اخذوني.
وافي:عشان كذا زوجوك عشان تكتبين كل املاكك باسم زوجك او عايلتك.
زين:بالضبط.
تنهد:طيب سبب الضرب عشان تكتبين الاملاك؟
زين:لا لان ما كان لي حق اتصرف فيها بالنهايه هي املاك كبيره ومالي اي صلاحيه اخذها او اتصرف فيها حتى ابلغ السن القانوني.
بتعجب:طيب ايش سبب الضرب؟
بتنهيده:صراحه للحين ما تدري بس هي عشان معلومات كنت اعرفها وانا صغيره عن شي معين بس ما اتذكره لان انا فاقده الذاكره كلها من اول ما انولد الي عمر ١٣سنه.
وافي بتفكر:يعني انتي تعرفين شي هم يبون يعرفونه اهل ابوك.
زين:لا بس زوجي الي يبي يدري بيها حتى انه حريص ما احد يدري فيها غيره بس للاسف للحين ماني عارفه ايش يتكلم عنه.
وافي....تابع.
.
.
.
البارت260:
.
.
.
:عارفه ايش يتكلم عنه.
وافي تنهد:حسبي الله ونعم الوكيل.
زين:الله كريم.
وافي:طيب ليه ما رفعتي قضيه ورحتى لاهل امك؟
زين:ما اقدر الحين انا متزوجه وكل القرارات بيد زوجي حتى ان خالتي حاولت تطلعني بس للاسف كل اثباتاتي واوراقي وجواز سفري معهم.
طالعها:والتزوير؟
زين:جربنا ما قدرنا نفوذ عائلتي كبير ويعرفون بسرعه.
وافي:طيب انتي الحين زورتي اوراق اكيد وتخلتي المدرسه كيف؟
زين رفعت كتوفها:ما ادري للحين بس كل ذا سوته خالتي.
وافي:للحين تتواصلين معها؟
زين:لا حتى مصروفي انقطع عشان كذا جالسه اشتغل مع الشباب.
تنهد:في احد غيري يدري انك بنت؟
زين:اي سعود.
كان يبي يسالها اكثر بس سكت حس انها تعبت كثير ف قال لها:تبين نرجع المحل؟
زين طالعته قالت:ايوه.
قام وراح لسياره وهي وراه ركب وهي ركبت معه ورجعو للمحل نزلها وراح لشغله.
مسكها سعود قبل ما تدخل المحل وقال:ليه رحتي معه؟
نفظت يده ودخلت المحل بدون ولا تقول ولا كلمه وراحت تكلم شغلها اجا امير وقال اها بعصبيه:زيون ان سمعت انك طلعت مره ثانيه مارح تلوم الي نفسك.
زين بتعب خفيف:ان شاء الله.
لاحظ تعبها وقال لها:زين فيك شي؟
زين:تعب خفيف لا تخاف.
جلس على الكرسي وقال:ايش تحس فيه؟
زين:دوخه وتعب احس راسي بينفجر من الصداع وصرت اشوف اشياء مو موجوده.
امير يطمنها:يمكن من التعب والضغط لا تخاف فتره ان شاء الله وتعدي.
زين:ان شاء الله.
.
.
.
مر شهر بالضبط كل شي زي ما اهو الي ان زين جد صارت تمر بفتره لا تحسد عليها صارت تنسى بكثره حتى الاسماء ما تتذكرها زين وادويتها بدات تنقص ولازم تدبر المبلغ عشان تقدر تشتريها بس للاسف ما قدرت احيانن ينخفض منسوب المبيعات وما تستلم كثير بس جالسه تجمع.......ف السكن الكل في شقه راكان وسعود الي زين كانت في شقتها وتحديدا بالحمام كانت تحت المويه وتبكي بحرقه على كل شي جالس،يصير لها مسكت شعرها وصارت تشده بقوه؛انا ليش كذا انا ليش هنا انا ليه مو ميته ليه باقي حيه ليه هاذي الحياه قاعده تسوي فيني كذا"ببكاء"حتى وانا صاحيه قاعد يجيني مو مخليني في حالي لا وانا نايمه ولا وانا صاحيه صارت تجيني الكوابيس حتى وانا صاحيه مو عارفه ليه كل ذا جالس يصير لي"قاطعها صوت راكان وهو يقول:زين انت بخير؟ لك ساعه وربع وانت في الحمام انت بخير؟
زين وقفت بكي وقفلت المويه وقالت:احمم اي بخير ثواني واطلع.
راكان:يالله لا تتاخر العشاء جاهز.
زين:ثواني وانا طالع."اخذت المنشفه وتنشفت ولبست بسرعه غسلت وجهها اكثر من مره حتى يهدا ويوم شافت ان وجهها وعيونها هدئو لبست نظاراتها وطلعت.
تعشت وراحت تنام.
اما الشباب ف كانو يتكلمون وكان يقول..تابع
.
.
.
البارت261:
.
.
.
اما الشباب ف كانو يتكلمون وكان يقول امير:زين مو طبيعي صار يكلم نفسه كثير واكثر من مره اشوفه يطالع ف الجدران ويخاف ومن اي شي صار يصرخ.
فايز:اي والله وانا اكثر من مره انبهه لا عد يسرح بس ابدا كل الي القاه هو انه يصرخ واشوف الخوف في عيونه وبعدها يتاسف ويقوم.
رعد:صار ينسى كثير لدرجه ان الاسماء ينساها ولاعد يعرفنا واكثر من مره اشوفه يتعذب على بال ما يتذكر الاسم.
نواف:كثيير صار ينسى صار يروح ويجي اكثر من ١٠مرات ويسال ايش قلت له او يقول خلاص رح انت راسي يوجعني.
نايف:تهقون ايش فيه؟
كلهم:ما ندري ابدا.
كلهم قامو وتفرقو عشان ينامون لان صار نظامهم غير الحين في مدرسه ولازم يوازنون بين الدراسه والعمل وكذا يكون يداومون من الصباح حتى الظهر بالمدرسه بعدا يروحون السكن وياخذون راحه حتى الساعه ٤ يقومون وبعدها يروحون المحل حتى الساعه ١١ونص يرجعون وينامون وعلى كذا اما في الاجازات القصيره يداومون دوام كامل.
.
.
.
يوم الثلاثاء الساعه ١١:٣٠ كانت في الصف وسرحانه ومصدعه حيل ومو عارفه ابداً تركز مع المعلم وجلست تطالع من الشباك للحديقه الخارجيه ما حست الي وراكان يدقها في رجلها طالعته واشر لها لجهه المعلم ولفت له وشافت ان المعلم جالس من اليوم يناديه وقفت وقالت:اسف ما سمعتك.
المعلم بعصبيه:زين هاذي مو اول مره تسرح في حصتي والمعلمين يشتكون من ذا الشي ايش صار لك كنت اول واحد يجاوب لا طرحت سوال الحين احنا في عالم وانت في عالم.
زين بتعب:اسف وحقك علي وان شاء الله ما يتكرر.
المعلم:انا ابي قول وفعل مو بس كلام فاضي.
زين:ان شاء الله."حست بدوخه حطت يدينها على الطاوله وغمضت بقوه لاحظ المعلم وقال:زين انت بخير؟
زين مسكت راسها وقالت:ايه....."مسكت راسها بالم"لا ابدا مو بخير.
المعلم:زين تبي تروح للمشفى المدرسي؟
زين جلست وقالت بالم:لا شكرا بجلس
المعلم:اوك."وكمل الشرح حتى صفر الجرس نادا المعلم زين وقال لها:بعد الفسحه تعال مكتبي.
زين:اوك.
وطلعو الكل لساحات الخارجيه وزين معهم جلسو في مكانهم المعتاد وجابو فطور لكل واحد منهم الي زين رفضت تاكل الدوخه ما تركتها حاولو فيها بس رفضت تاكل جلسو يسولفون الي هي ساكته مر الوقت بسرعه دق الجرس وكلهم يبون يدخلون فصولهم الي زين توجهت لغرفه المعلمين استغربو وسالها امير:زين وين رايح؟
زين:بروح عند المعلم.
امير:ليه؟متى قال لك؟
زين:عشان الي صار في الحصه ومتى قالي يوم خرجنا مسكني وقالي."وراحت سالو الشباب امير عن ايش صار وقال لهم كل شي"
عند زين راحت للمعلم ودقت الباب ودخلت بعد ما اذنو لها وقال لها المعلم:هلا زين تعال اقعد.
زين مشت..تابع.
.
.
.
البارت 262:
.
.
.
وقال لها المعلم:هلا زين تعال اقعد.
زين مشت وجلست على الكرسي وقالت:قلت لي انك تبيني؟
المعلم:اي يا زين ومو بس انا كل المعلمين نبيك لاننا لاحظنا عليك كثير تسرح بالحصه وتصرفاتك شوي غريبه حتى انك ما تعطينا اي اهميه زي قبل فا تبي ندري ليه؟
زين كانت مصدعه وبالغصب قاعده تحاول تحافظ على تركيزها فا غمضت بقوه بعدها تنهدت وقالت له:اسف..ان شاءالله ما يتكرر ذا الشي وبحاول اني ما اسوي اي شي يسبب لكم اي تعب او زعل.
المعلم:زين انا ابي ادري ايش فيك؟ عندك مشاكل؟ متمشكل مع احد؟ في احد خايف منه؟صحتك بخير ولا لا؟
زين ما تكلمت ولا علقت جلست تطالع يدينها لانها بالغصب تفهم عليه بسبب الصداع.
المعلم:زين"طالعته"احنا خايفين عليك وعلى مستقبلك فا تكلم كل واحد منا يعتبرك ولده ويخاف عليك تكلم يا ابني انا مثل ابوك.
زين ابتسمت بخفيف:مالي ابو بعد ما توفى ابوي فا بليز لا تكرر ذي الكلام.
المعلم استغرب من كلامها بس ما علق عليه وقال:زين حبيبي انت ايش فيك بالضبط؟
زين بتنهيده طوييله:تعبان ذي الفتره حتى التركيز صار صعب علي اني اركز.
تنهد المعلم وسكت بيكلم امير لانه رفيقه بالسكن وبيفهمه ايش فيه فا قال لزين:تقدر ترجع الفصل الحين.
وقفت زين وقالت:بالاذن"وطلعت"
اما المعلم ارسل اداري لفصل امير وزين بس بعد ما وصلت زين فصلها وقال ان المدير يبيه بس عشان لا يحسس زين بشي وفعلا راح الاداري ونادا امير وراح للمعلم واول ما دخل امير المكتب قال:هلا استاذ في شي؟
المعلم:تفضل اجلس عشان نتكلم بهدوء.
جلس امير وساله المعلم عن حاله زين في السكن وكيف تعامله وهل هو يسرح كثير وكان هاذا رد امير:اي يسرح كثير ودايم يقول انه مصدع وصار ينسى كثير مره حتى أسماءنا يلخبط فيها ويحط اي شي مكانه بعده يجلس يدور عليه لانه نسي مكانه واحيانن يجلس يدور لحتى ينسى ايش الي قاعد يدور عنه وصار يغمى عليه كثير"قاطعه المعلم:يغمى عليه!؟
امير:اي كثير ولا ياكل مثل الخلق حتى.
تنهد المعلم وقال:طيب ما تكلم لك وقال لك ايش فيه؟
امير:لا والله حتى نادر صار يتكلم.
المعلم:طيب ايش الحل صرنا على اخر السنه وابيه ياخذ معدل حرام ينزل بس عشان شويه مشاكل.
امير:استاذ بالله عليك لا تتدخل خله بحاله ولا عد تسألونه خلوه على راحته مو زين نضغط عليه وهو اعرف لنفسه وابخص يقدر يدبر نفسه بس يبي له شويه وقت واذا على المعدل باقي توانا في ثاني ثانوي بنقدر نعوضها في ثالث ثانوي.
المعلم:اوك بس يبي له اهتمام من بعدي عشان اذا ساءت حالته.
امير:لا تخاف انا معه وان شاء الله ما يصير الي كل خير.
المعلم:....تابع.
.
.
.
البارت263:
.
.
.
المعلم:الله يقدم الي فيه الخير...المهم تقدر ترجع فصلك.
رجع امير ودخل الفصل وطالع زين الي كانت جالسه وسانده راسها على الشباك ومغمضه بتعب.
تنهد وجلس مكانه مرت الحصص بسرعه على الشباب و ببطء على زين اول ما جا الانصراف هي اول وحده طلعت من الفصل والشباب وراها دخلو السكن كلمها راكان وقال:زين تعال تغدا معنا.
زين ما لفت لهم وكملت مشي وقالت:مالي نفس.
راكان على ذا الحال كل يوم فا ما تكلم وقال:احنا في شقه رعد اذا تبي تجي.
زين وهي باقي تمشي:مو جاي لا تستناني.
تنهد راكان وراح مع الشباب اما زين راحت شقتها ولا لاحضت الي لحقها دخلت ونست الباب مفتوح دخلت الغرفه فصخت الجاكيت والبلوزه الاولي وبقى عليها بلوزه خناق فضفاضة وفصخت الجزمات وانتم بكرامه فتحت شنتطتها وطلعت ادويتها وكان يطالعها ايش تسوي اخذت الحبوب كلها مره وحده بدون مويه طالعت العلبه وتنهدت وقامت وراحت لسرير وغمضت عيونها ونامت اما الي كان يطالعها ابتسم لان الحين يقدر يمسك عليها شي وراح من المكان الي جا منه اما زين فا كانت في سبات عميق...
.
.
.
"بعد كم يوم كانت بالمحل وتستقبل الطلبات ما حست الي ووافي قدامها ابتسمت له وقالت:مساء الخير.
وافي بنفس الابتسامه:مساء النور.
زين وهي تكتب في ورقه:طلبك المعتاد ولا بتغير شي؟"وطالعته"
قال:لا نفسه و ياليت تجيبها انت عشان ابي اكلمك في موضوع.
زين ببتسامه:اوك.
ابتسم وراح جلس على طاوله فاضيه خلص طلبه وجت زين ومعها الطلب حطته قدامه وجلست:هاا ايش الموضوع الي تبيني فيه.
وافي قال ببتسامه:امم اول شي بقول لك هو شغل.
زين:اي كمل.
وافي:يكون بزنس يعني بيكون شوي كبير.
زين:اي الي هو؟
وافي:خلاص لا تقاطعني خلني اكمل"هزت راسها بمعنى اوك وهو كمل"حلو المهم هو انا عرفت ان الي ضبط كل شي في المحل هو انت وانت الي نسقت كل شي صح؟
زين:اي صح.
وافي:حلو المهم بدخل في صلب الموضوع عندي كم معرض فاضين ابيك انت تضبطهم وبيكون لك اجر كل شي وبعدها بترسم وبشتري انا رسماتك واعرضها في المعرض.
وقفت زين وقالت:لا انسى.
مسكها من يدها وقال:ليه ترا بتحصل فلوس وانت قلت المحل ما صار يطلع كثير والراتب يالله ياخذ لك اي شي وفوقها رافض اعطيك ايش اسوي معك.
زين بعصبيه خفيفه:وافي انسى السالفه من اصلها اوك.
وافي:مارح انسى ياخي انا عاجبني رسمك وابيك تسويها ليا ليه كل ذا العناد.
زين كانت بترد بس حست ان كل شي وقف مكانه او بالاصح كان الزمن نفسه وقف وشافت الي من ايام صار يعذبها لا و هي نايمه ولا و هي صاحيه كان ورا وافي يالتحديد ويقول لها:أهلا لقد اشتقت اليك ياجميلتي.
زين بخوف...تابع.
.
.
.
البارت264:
.
.
.
زين بخوف ورجفه:ايش تبي؟
تقرب من وافي وصار وراه ولا يفصل شي بينهم وقال:حسناً سادخل مباشره في الموضووع هل ستقبلين ان ترسمي له؟"ما ردت عليه"اوه جميلتي لا ترد حسناً سوف اكمل كلامي واخبرك ان قبلتي عرضه سوفا اجدك واخذك وسوف اقطع هاذا الشاب الي اشلاء لانه قد جعل جميلتي ترسم له وهي لا ترسم لاحد غيري هل فهمتي"سكت يطالع وجهها بعدين قال"اوه واريد ان اخبرك لقد اشتقت اليك كثيرا.
زين ببكي :بعد عنه لا تقرب له مارح اقبل العرض والله بس انت لا تقرب(وبدات تصرخ وتقول كلام مو مفهوم او بلغه ثانيه)"رجع كل شي زي ما اهو والمحل كله يطالع زين الي انفجرت فجاءه مسكها وافي وقال لها:زين زين ايش قاعد تقول ايش الي بعد؟
كانت تبكي وتاشر وراه بس ما كان وراه اي احد او اي شي مسكها من يدينها بس هي دفته لدرجه طاح وجلست تقول:رح يقتلك رح يدمرك قال لي بيقطعك ما ابي اي شي بس بعد عني ما ابي شـــــي.
امير من وراها مسكها صارت تجيها هاذي الحاله من فتره لفتره حضنها بقوه وجلس يهمس لها:زين خلاص راح مو موجود قد طلع مارح يجي مره ثانيه انا قلت له يروح ومارح يقتل وافي رح ابعده عنه بس انت اهدا اهو مو قوي ورح يلقى عقابه وربي،بيحاسبه.
هدأت وهو ارخاها وجلست على الارض وهي تبكي نزل لمستواها امير وهي قالت له:مارح يسوي له شي صح؟
امير:اي صح مارح يسوي شي بس انت لا تخاف.
زين ببكاء:بس هو قال اذا قبلت العرض رح يقتله.
امير عقد حواجبه وقال:خلاص اوك مو لازم تقبل العرض.
زين نزلت راسها وحطته على ركب امير وقالت:ابغا ماما.
خلاها امير تبكي وكل الي بالمحل طلع ما عدا الشباب الي واقفين يطالعون ووافي الي الصدمه كسته من راسه لرجوله مر وقت ونامت شالها وقال لشباب:بروح السكن اذا خلصتم الحقونا.
كلهم:اوك.
مسكه وافي قبل ما يطلع من المحل وقال له:ايش صار فيه قبل شوي؟
امير بعصبيه:بعد عن زين ذي الفتره وهو رح يكون بخير.
وافي:طيب اهو ايش فيه بالضبط؟
امير مشى من قدامه وقال:ما ادري."دخل زين السياره وحرك لسكن اما وافي فا كان مصدوم ورجع لبيته والدهشه تعلو وجهه اما عند امير فا وصل للسكن وطلع شقته هو وزين و حط زين على سريرها وجلس يطالعها بتأمل مو فاهم ايش الي فيها او سبب ذي الحاله عقله مشوش ولا هو داري ايش قاعد يصير تنهد وفصخ الجزمات وانتم بكرامة والشال الي كان على رقبتها ودفاها وانسدح ونام....عند الشباب خلصو الشغل وقفلو المحل وراحو لسكن وتوزعو على غرفهم.
.
.
.
عند وافي كان يطالع السقف؛انا بأيش غلط ام اضن ابدا اني غلط في شي اهي تعرف ترسم وانا ابغا أنمي ذي الموهبه وابي لها فلوس لانها مو مثل الشباب عندهم مصروف شهري...تابع.
.
.
.
البارت265:
.
.
.
مصروف شهري ولا هم بحاجه ذا الراتب بس كذا معنوي اما هي ف تحتاجه اكيد"فرك وجهه راحه يدينه وقال" انا مو مستوعب ايش قاعد يصير"دق جواله وشاف المتصل امير رد عليه وسمع صوت امير:الو.
وافي:هلا.
امير:المهم مو فاضي لذا الكلام ابيك تبعد عن زين ذي الفتره على الاقل حتى تتحسن حالته.
وافي:طيب اهو ايش فيه بالضبط؟
امير:ما ادري والله بس يبي له راحه من كل شي.
وافي:اوك انتبه عليه وانا اصلن مسافر بكره الصباح فا مارح يشوفني الي بعد كم يوم ورح اشوف ايـ..."ما امداه يكمل الكلام الي وامير مقفل الخط انهد وافي وانسدح وانام وراه سفر.
.
.
.
اليوم الثاني الساعه ١١:٢٠ كان امير جالس بالغرفه وزين بالمطبخ نادت امير وقالت:امير تعال ساعدني مو فاضي لك كل شي عليا.
امير وهو منسدح:قلت لك انت تطبخ وانا بغسل.
زين صرخت وقالت:تعال ساعدني ولا والله اهد كل شي واجلس.
فز امير لانه ميت جوع ويالله اقنع زين تطبخ له شي وراح لها وسألها:ايش اسوي؟
زين وهي تطلع السكين والقطاعه:طلع الخس والطماطم والخيار.
امير فتح الثلاجه:اوك."طلع كل شي وحطه بصحن وغسله اخذتها زين من يده وقالت له:طلع التوست وحمصها على بال ما اخلص تقطيع الخضار.
امير وهو يفتح الدرج:اوك.
بدات زين تقطع الخضار وامير حط التوست في المحمصه وقعد يتأمل زين الي جالسه تقطع وبدون ما تحس سرحت كان امير يطالعها وشوي،عرف ان التوست تحمص طلعه وحطه بصحن ولف لزين وقال:خلصـ...(انصدم من الدم الي على الطاوله ويد زين مجروحه ومو حاسه صرخ وقال:زييين ايش سويت؟
طالعته زين بفهاوه وقالت:ها.
طالع عيونها الي كانت جد لونها ذبل وشكلها تعبان حس جد كانها متخدره ولا هي معهم ابدا سحب يدها وحطها تحت المويه وكانت ساكته وتطالعه وبالها مو معه ابدا طالع ان الجرح كبير طالع وجهها الي باين انو مو حاسه بألم والدم ينزل بدون توقف خلا يدها تحت المويه حتى وقف النزيف بعدين اخذ مناديل ولفها وسحبها معه لغرفه النوم حقتهم وطلع الاسعافات الاوليه وجلس وهي قدامه حط معقم ويبي يشوف وجهها اذا بتتألم ولا لا بس كانت صدمه له ولا كانها يدها ما تحس بشي ولا ابدت اي رده فعل تنهد واخذ الشاش ولفه على يده بعد ما حط القطن الي عليها معقم ولفها من فوقه انتهى من لف الجرح وطالعها وشافها سرحانه تنهد وقال لها:زين.
لفت له وقالت:ها.
قال لها بهدوء:زين ايش فيك؟
زين ابتسمت بهدوء وتعب:ولا شي بس شويه تعب.
امير:وين تحس بذا التعب؟
أشرت لراسها وقلبها وقالت:خلها على ربك هو ادرى بكل شي.
تنهد ووقف وراح للمطبخ لان لو يكلمها من الحين لبكره مارح تتكلم.
.
.
.
عند سعود كان يطالع السقف ويحس الدنيا ضايقه فيه؛احس...تابع.
.
.
.
البارت266:
.
.
.
عند سعود كان يطالع السقف ويحس الدنيا ضايقه فيه؛احس بضيقه مو طبيعيه احس اني جالس اسوي شي غلط والمفروض ما اخبي زي هاذا الشي عن الشباب ذي البنت مو عارفين هي كيف او من وين بالضبط ماعد صرت اخاف عليها ابدا صرت اخاف منها على الشباب اخاف تلعب بعقلهم هي وحركاتها الي تطلعني من طوري ولا مو قادر استوعب كيف اخليها تطلع من حياتنا كُليا بتسبب لنا مشاكل لا تعد ولا تحصى"تنهد"ادري الكل يحبها بس حتى ولو تبقى بنت وبين عيال لا هذا الشي زين لها ولا لنا"غمض بتعب"هي ابتلاء من الله ولا ادري كيف اتخلص منه.
.
.
.
اليوم الثاني بالمدرسه كان الكل في المعمل ويطبقون الي يقول لهم استاذ محمد ومن ضمنهم زين وامير وراكان وكان امير يطبق مع المعلم وبعد ما يخلص يطبق لزين لانها من اول ما دخلو الحاسب وهي تعبانه بس شافه المعلم وعصب وقال:امير ايش قاعد تسوي؟
امير توهق:ولا شي بس قاعد اساعد زين.
المعلم:ما شاء الله من اول ما دخلت وانت تعلمه خير؟
امير:مافي الي كل الخير بس زين تعبان شويه.
المعلم:هاذا مو شغلك كان لازم تقول لي وانا اجي واساعده او اشوف حل.
امير رجع وسند ظهره على الكرسي برتياح وقال:هاذاك عرفت ايش بتسوي؟
عصب وقال:امييير.
امير رفع يدينه وقال:خلاص خلاص بسكت.
تقدم المعلم عند زين وقال:زين ايش فيك؟
طالعته بعدم رواقه وشويه عصبيه:ما فيني شي.
المعلم:طيب ليه ما تطبق مع كل الطلاب؟
زين:خلاص بس تكفون كل ما احد شافني سالني ذا السوال والتطبيق مابي اطبق وراسي يوجعني خلاص فكوني.
عصب المعلم من طريقه كلام زين وقال له:زين قوم اطلع برا ما ابيك في حصتي ابدا.
زين وقفت وقالت:احسن مو ميت على الحصه اصلن."مشت والمعلم يصرخ عليها بغصب اما هي فا طلعت ولا لفت له ابدا اما امير وراكان كانت صدمه بالنسبه لهم الي سوته زين قبل شوي اما زين طلعت من الفصل ومن المدرسه كلها وراحت للكفتيريا وجلست فيها طلبت لها قهوه فرنسيه وحطت راسها على الطاوله على بال ما تجي القهوه.
.
.
.
عند الشباب اول ما خلصو الحصه راحو ركض على الفصل ولا لقيوها اتصلو فيها وردت وقالت انها بالكفتيريا راحو لها واول ما وصلو اخذوها وراحو الفصل.
.
.
.
داخل المدرسه كان يمشي رايح لوكيل المدرسه لان المدير الي هو ابو امير مو موجود دق الباب وجاه صوت:تفضل.
دخل وقال:زاد فضلك.
طالعه وقال:هلا استاذمحمد امر ايش بغيت؟
استاذ محمد:جاي اتكلم معك في موضوع الطالب زين.
الوكيل:ايوه كمل.
استاذ محمد:الطالب زين صار قليل ادب مع المعلمين وبالذات انا ولاعد ينتبه في الحصه مع اكثر المعلمين واكثرهم يشتكون منه فا ابي يا انك تكلمه او تشوف ايش مشكلته او انك....تابع.
.
.
.
البارت267:
.
.
.
تشوف ايش مشكلته او انك تعطيه تعهد بعدم تكرار هاذا الشيء.
الوكيل:استاذ هاذا مو اول طالب يسوي كذا ليه كل ذي العدائيه ضده.
استاذ محمد:ماهي عدائيه يا حضره الوكيل بس هاذا الشي مو بس انا الي اشتكي منه المعلمين كلهم يشتكون.
الوكيل:عموما ما اقدر اسوي شي بالنسبه لذا الطالب.
استاذ محمد بعصبيه:ليه؟
الوكيل وهو يضبط النظاره:كل شي يتعلق فيه يكون بيد المدير مو بيدي زي باقي الطلاب.
استاذ محمد:يعني مارح تفيدنا بشي؟
الوكيل وهو يطالع الجدول حق الحصص:بالضبط وتقدر ترجع لمكتبك لان وراك حصه بعد ربع ساعه.
استاذ محمد:طيب المدير متى يجي؟
الوكيل:على الاسبوع الجاي ان شاء الله.
طلع استاذ محمد وهو معصب وراح لمكتبه."وفي راسه شي"
.
.
.
نروح عند اسراء كانت في حديقه ولابسه عبايه وطرحه ونقاب حست بفرح من هاذا اللبس التقليدي لانه جدا صار يحميها لان ماحد يعرفها ولا رح يقدر يتعرف عليها احد.
.
.
.
مر اسبوع والاوضاع كل مالها تتازم عند زين صارت تعصب كثير وصارت تنطرد من الحصص بشكل مو طبيعي والمعلمين ما صارو يتحملونها ف الفسحه طلعت بعد ما بدات الفسحه بنص ساعه وكان هذا عقاب لها بسبب طلوعها من الصحه من غير اذن وطبعا مارح يبقى لها إلي عشر دقايق تفطر فيها اتصل فيها راكان وقال:طلعت من الفصل؟
زين بهدوء:اي.
راكان:اوك اجلس مكانك واحنا بنجي ومعانا فطور لك.
زين بنفس الوضع:اوك."وقفلت"
كانت تمشي بسرحان وتطالع الارض ولا شافت الي قدامها واصطدمت ف شخص كان طويل ومعضل وباين انه في اخر سنه له وقالت له:عمى ما تشوف؟
الشخص:يعميك ان شاء الله انت الي صقعت فيني مو انا الي صاقع فيك.
زين بلامباله:خلاص انقلع من قدامي.
ضحك:نعم تكلمني.؟!
زين:اي ايش عندك؟
قال:لا شكلك جد ناوي حراش؟"مال واحد وقال له شي بعدها طالعها ببتسامه وقال:هلا هلا بزين توي اعرفك"وبضحك"الي كان مادب وحيوي الحين كل المدرسين يسولفون بقلت ادبك.
زين دفته عن طريقها ومشت بس هو سحب الوشاح الي كان على رقبتها ورجعت بسرعه لعنده واعطته بكس على بطنه تالم منها مسكها من شعرها وقال:انت تتجراء وتلمسني.
زين بهدوء:وادعس على وجهك.
فور بداء يضربها وهي تضرب من جهتها بس ما بيدها قوه التعب هاد حيلها...
.
.
.
عند الشباب كانو يمشون وهم يسولفون فجاءه شافو هواش بين شباب ولا شافو مين لان الكل تجمع عليهم وامير يقول:يارب مو زين يارب مو زين.
قال فايز يقلق:بنجن لو هو ذا ما بقى تحد ما تمشكل معه.
تقدمو ودخلو من بينهم بس انصدمو انه زين ركضو كلهم وقامو يتضاربون مع الي ضد زين تجمعو الاداريين والمعلمين والامن ومن ضمنهم سيف وفرقو بينهم...تابع.
.
.
.
البارت268:
.
.
.
سيف وفرقو بينهم ولكلهم للاداره والوكيل بيشرف على الوضع وكانو الي بالاداره زين والشباب والولد وربعه قال بصوت عالي:مين السبب في كل ذي المشكله؟
زين ببرود:انا وهاذا"واشرت عليه"
وقال لها بصراخ:وعادي تقولها بكل برود؟
زين رفعت كتوفها:ايش تبيني اصيح مثلا؟
الوكيل بعصبيه:رح اخليك تندم على ذا الكلام وبتشوف العقاب.
كان موجود استاذ محمد وقال للوكيل:هاذا الطالب مسبب مشاكل"اشر على زين وقال:ما بقى احد الي وتمشكل معاه والمعلمين يشتكون منه فا اطلب منك انك تادبه.
كان يبي ينكلم امير قال له الوكيل:ولا كلمه لا اقول للمدير يداوم بكره ويشوف،شغله معك.
وقال بصوت عالي:وانتم كلكم برا الي يجلس هنا زين وفواز وانتم حسابكم بعدين.
عض شفايفه امير وطلع بعصبيه والكل طلع ما بقى الي زين وفواز قال لهم:المدرسه ذي محترمه والمشاكل ممنوعه فيها وانتم الاثنين كسرتم ذي القاعده رح احملكم اسوء العقابات على هاذا العمل الشنيع منكم"اشر على زين وقال"انت انت بالذات جتني شكاوي وملاحظات كثيره عنك"قرب منها ووقف قدامها وصار يدفها باصبعه السبابه لورا ويقول"انت ما تحس على نفسك مسبب لنا مشاكل كثيره ونتغاضى عنك بحجه نفسيتك تعباته بس اشوفها عال العال.
زين ما تكلمت و قال فواز بصوت خافت بس سمعه:انا ليه مو نايم الحين.
تنهدت زين وقالت بصوت واطي بس مسموع:وانا ايش سويت في حياتتي عشان اوقف قدام هاذا الشي.
فور من الكلام وقال:رح يخصم من سلوككم انتم الاثنين.
فواز بعتراض:لا استاذ ايش اقول انا وراي جامعه وابوي ما يرضا.
زين ما تكلمت اما هو طالعها وقال:بعطيكم عقاب رح تندمون على ذا الشي طول عمركم.
زين عوجت فمها وقالت:اتحفنا.
تنهد وقال:ياصبر الارض"وقال بصوت عالي"انتم الاثنين رح تستلمون نظافه المدرسه والحديقه من دون مساعده او اي شي ثاني والتنظيف من بعد الدوام الي العصر"طالعهم بعصبيه"مفهووم.
الاثنين:مفهوم.
فواز:بس رح يكون تحت الشمس وبيكون حَر!!
ببتسامه على جنب قال:وهاذا الي ابيه عشان تتادبون.
فواز:طيب المده كم؟
الوكيل:رح يكون شهر كامل واذا شفت بعد الشهر ان كل شي يجيب الرضا رح افككم بس اذا كل شي زي ما هو رح يتدبل لشهرين.
فواز:والله حرام كلها مضاربه.
الوكيل بصراخ:لا تطلعني من طوري يا استاد فواز واسمع الكلام"طالع زين وقال"وانت ما معك شي تقوله؟
طالعته زين وببتسامه ساخره:لا شكرا.
حس الدخان يطلع من راسه وقال:انقلعو فصولكم يالله.
"طبعاً هاذا العقاب رح يكون مخفي من المدير لان المدير الي هو ابو امير رح يوقف هاذا العقاب فا هدد الكل لو يوصل حرف واحد للمدير رح يندمون واحد واحد"
.
.
.
البارت268:
.
.
.
واحد للمدير رح يندمون واحد واحد"
.
.
.
مر ٥ ايام وزين بعد المدرسه تروح لشغلها الي هو العقاب وتمسك لين العصر ويوم تخلص ترجع السكن تاخذ شور وتلبس وعلى الكوفي حقهم وبعدها ترجع الساعه ١١:٣٠ وتنام وهي مهدوده وكان هاذا جدولها لـ٥ايام....
.
.
.
اليوم الثلاثاء الساعه ١٢:٠٠م..
كان امير بالحمام وانتم بكرامة ياخذ شور بس فجئه سمع صراخ برا وكان صوت زين اخذ المنشفه ولفها حول خصره بسرعه وطلع ركض لان صوت زين كان جدا عالي ركض لها وشافها تصرخ وتبكي وتطالع عند الكنبه وتقول:اطلع براااا اطلع اطلععع.
راح بسرعه لها لانه شاف ان مافي شي ابدا وقفها وهو يقول لها:مافي احد زين اصحى مافي احد المكان فاضي.
كانت تبكي وتتفلت من يدينه وتبي تهرب بس مسكها امير وثبتها بس هي مسكت شعرها وشدته وهي تبكي بصوت يقطع القلب:قول له يطلع تكفي والله بمووت والله.
حضنها لصدره وقال:طلع خلاص لاعد تخاف والله مو موجود قد طرده وقال مارح يرجع.
فكت يدينهت من شعرها وصارت تبكي على صدره بقوه وتتمسك فيه وهي تقول:خييفه خييفه كثيير موو قادر اتحمل ككل هاذا.
ما لاحظ كلامها و جلس يطبطب عليها لين غفت شالها وحطها على فراشها وقرا عليها ايات من القران لين شاف انها ارتاحت في نومتها وقام يلبس لانه بينام.
.
.
.

جا اليوم الثاني وفي الحصه الثالثه كانو الكل في فصولهم وزين كانت حاطه راسها على الشباك ومغمضه وراكان كل شوي يطالعها ويتنهد وامير ساكت ومنتبه مع المعلم وفي نفس الوقت بس ذي المره في مكتب غسان دخل استاذ محمد وكان يفتش بين الاوراق لملف زين الصحي والمدرسي واوراق خاصه جدا شافه معاذ وقال له:خير استاذ محمد ليه تفتش هنا؟
المعلم:شي خاص اتمني ما تتدخل.
معاذ طالعه من فوق لتحت وقال له:جاي من نفسك ولا من المدير.
المعلم بطفش يبي يتخلص منه:من المدير.
شك فيه معاذ وراح عند غسان الي كان جالس بمكتبه وقال له:غسوون قال لك شي المدير؟
طالعه غسان:لا ولا كلمني ليه؟
معاذ:استاذ محمد جالس يفتش الملفات.
وقف غسان وقال:كييف؟
معاذ:الي قلته تلقاه عند الملفات.
راح غسان لجهه الملفات ومعاذ وراه اول ما شاف الاستاذ محمد قال:خير ان شاء الله مين الي سمح لك تفتش؟
لف له وهو مو طايقه:ممكن ترجع لشغلك يادكتور غسان لان ذا الشي ما يخصك لا من قريب ولا من بعيد.
كان يطالع الملف الي بيده وشاف ملف زين مشى لين عنده وسحبه وقال له:مالك اي صلاحيه انك تفتح الملفات حق الطلبه الي باذن من المدير ولازم يجيني اتصال منه عشان انا اسمح لك.
طالعه وقال:انت شغلتك هنا زي الدكتور فقط مالك اي دخل ف الملفات.
حس انه فور وبالذات ان الملف الي كان معاه حق زين ...تابع.
.
.
.
البارت270:
.
.
.
الملف الي كان معاه حق زين وقال له من بين اسنونه:استاذ محمد تقدر تطلع من هنا قبل ما اقلب المكتب على راسك.
كان بيرد بس تقدم منه غسان وحط يده على كتفه وجلس ينظف كتفه وهو يقول بهدوء:وعشان لا اوديك ورا الشمس لأنك تدري مين انا وايش اقدر اسوي.
مسك يد غسان ونفضها وطلع من غرفه الملفات اما غسان فا اخذ الملف حق زين ومشي متوجه لمكتب المدير وفراسه ان يا هو يا استاذ محمد اما معاذ فكان يطالعهم وهو ياكل ومستمتع على الاخر يوم طلع غسان رجع لمكتبه وصل غسان عند مكتب المدير دق الباب وسمع صوت ابو امير:تفضل.
دخل غسان والملف في يده تقدم لطاوله وقال له:استدعي الاستاذ محمد.
ابو امير نزل نظاراته الطبيه وقال:عسى ما شر ليه؟
غسان جلس على الكرسي وقال:لا هنت تستدعيه الحين.
ابو امير يعرف ذا الطبع في هاذي العايله وقال:اوك.
اتصل بالاداره تعطيه خبر يجي وقفل شاف ان غسان جالس رجل على رجل بكل برود وفي يده ملف كمل الاوراق الي في يده حتى سمع دق الباب ودخل وكان الاستاذ محمد تقدم لمكتب ابو امير وطالع غسان بعدها رجع طالعه وقال:طلبتني؟
ابو امير:اي"لف لغسان وقال له"دكتور غسان ايش عندك؟
طالع غسان المعلم محمد وقال:ابي اسالك...انت طلبت احد يفتش او يتطلع على الملفات الخاصه بالطلاب؟
عقد حواجبه ابو امير وقال:لا ولا كلمت احد اصلن في ذا الموضوع.
طالع ابو امير بعصبيه وقال:قبل نص ساعه كان الاستاذ محمد قاعد عند الملفات"وقف وحط ملف زين قدام ابو امير وقال"وهاذا الملف كان في يده ابي تفسير لهاذا الشي.
ابو امير طالع ملف زين وفيه اوراق مهمه ويمكن تثبت انها بنت طالع المعلم محمد وقال:هاذا الكلام صدق ولا لا؟
المعلم محمد بتوتر:اي بس انـ...
قاطعه غسان وقال:ابو امير انا اقدرك واعتبرك اخو لي بس هاذا التسيب مارح اقدر اتجاهله.
ابو امير كان معصب بس ماسك اعصابه:ان شاء الله ما يتكرر.
غسان طالعه وقال:ابي اكيد انا لو ما قطعت اجازتي بطلب منك كان الحين الملف بين يدين ناس الله اعلم بالي في بالهم"طالع محمد وقال"وانا ما توظفت هنا الي بطلب منك ودعوه خاصه لي ورضيت بكل شروطي فاا ابي هاذا المعلم المحترم ماعد اشوفه هنا او انا ادبر كل شي بنفسي.
كان الاستاذ محمد خايف حيل يعرف لو كان بين يدي غسان انه رح ينتهي وقام يبي يبرر بس قبل ما يتكلم تكلم ابو امير وقال:كل الي تطلبه بيصير ان شاء الله تقدر الحين ترجع مكتبك يادكتور غسان المدرسه والطلاب يحتاجونك.
وقف غسان وقال:اتمنى كل الي صار ينحط له حد."ومشى للباب وطلع"
اما ابو امير وقف بكل هيبته ومشي
حتى وصل عن وجهه مباشره وقال له بهدوء:استاذ....تابع.
.
.
.
البارت271:
.
.
.
حتى وصل عن وجهه مباشره وقال له بهدوء:استاذ محمد انا كم مره قلت لك لا تتدخل في شي ما يعنيك كم مره قلت لك انت هنا فقط معلم مو مصلح اجتماعي ولا طبيب نفسي شغلتك تدخل الصف تشرح وتطلع"وقال بسوال"صح؟!!!"هز راسه بصح وكمل ابو امير"انت تدخلت في شي ما يعنيك وتدخلت في خصوصيات الشخص الغلط ابي اقول لك زين خط احمر عندي وعند الكل كلمه او حرف او نظره منك او من اي احد غيرك له رح يندم"لف ورجع لمكتبه وقال"بستدعي زين واشوف مشكلته معك واشوف قراره هو ايش يكون.
اشر له يجلس و اتصل بالإدارة وقال انه يبي زين وكانت الحصه الرابعه يعني مافي انصراف الي بعد انتهاء الدوام جاه زين دق الباب ودخل.
دخلت زين وقالت:السلام عليكم.
ردو وهم يقولون:وعليكم السلام."مشى لين وصل قدام المكتب"
قالت:هلا عمي امرني.
بصرامه:عمك برا المدرسه هنا حضرت المدير فاهم؟
زين ببتسامه تعباته:فاهم.
قال ابو امير:المهم بدخل في الموضع ليش كل ذا الاهمال منك وليه كل ذي الالفاض على المعلمين.
غمضت بقوه بعدها قالت:اسف مو عن عمد والله كل ذا لا شعوري.
ضرب على الطاوله وقال:كيف لا شعوري؟
ارتعبت وقالت:يعني مو عن أراده .
ابو امير:فهمني اكثر.
سندت يدها على الطاوله وقالت:عمي"زمت شفايفها وقالت"اقصد حضرت المدير اسف واوعدك احاول اغير من ذا الشي.
قال لها:اول شي لعتدل في وقفتك وقول لي كل شي واذا ف المعلمين شي قول واذا عندك مشاكل مع استاذ محمد تكلم.
وقفت زين بس الدوخه ماسكتها بس تكلمت وقالت:انا غلطان من راسي لرجولي لساني صار طويل صرت مهمل المعلمين ما عليهم ولا شي وهم احسن من ما يكون بس العيب مني واستاذ محمد استاذ مافي منه بس كنت شوي تعبان ولا قدرت اتحكم باعصابي"مسكت عند جبهتها بتعب وكملت"قاعد امر بفتره صعبه شوي مو من احد من نفسي مافي احد له دخل بذا الشي"اخذت نفس وقالت"اتمني ما تلوم احد على شي وان كل شي مني بس"تمسكت بطرف الطاوله بتعب وقالت"ابي بس شويه مراعاه لضروفـ.ـ.ـي"وطاحت مسكها استاذ محمد قبل ما توصل الارض وكان مصدوم ابو امير فز من مكانه بخوف وراح لعندها وسحبها من حضنه وصار يضرب على خدها بخفيف وهو يقول:زين زين ابني قوم بسم الله عليك.
تحرك استاذ محمد ودق على قسم المشفى حق المدرسه ورد غسان وقال له:تعال بسرعه الطالب زين اغمى عليه.
قفل الخط وشال شنطته وراح ركض لمكتب المدير وصل ودخل بسرعه وشال زين من يد ابو امير وحطها على الكنبه "طبعاَ ابو امير قال للاستاذ محمد انه يطلع وطلع "اما غسان ف قاس لها الضغط والنبض و ابو امير كان يطالع يدها ويحس الالم يعتصر قلبه لان اثار الجروح باقي في يدينه قال في نفسه؛....تابع.
.
.
.
البارت272:
.
.
.
اثار الجروح باقي في يدينه قال في نفسه؛كل الي فيك بسببه حسبي الله عليه.
قال ابو امير لغسان:كيفه الحين؟وايش فيه؟
غسان:سوء تغذيه وضغطه نازل.
غمض بتعب وجلس على الكرسي وقال:الله يعين.
قال غسان:بننقله لقسم المشفى عشان أتابع حالته هناك.
ابو امير:لا لا جيب الاغراض وكل شي ابي كل شي يكون قدامي عشان اطمن عليه.
غسان ما اعترض وراح يجيب الاغراض اما ابو امير ف راح وجلس قدام زين ومسك يدها وصار يمسح عليها بحنان وقال:اسف اسف من كل قلبي لك ولابوك كان هاذا الشي غصب عني ما قدرت اسوي اي شي لان الوضع كان اصعب من اني اتحمله انا وعيالي ما كنت ادري ايش اسوي كان همي اساعد نفسي وبس"غمض بقوه وقال"سامحيني هاذا الشي والله مو بأيدي.
سمع الباب رجع يد زين مكانها ووقف رجع غسان ومعه كل شي ركب لها مغذي وضبط كل شي.
وجلس عنده كل شوي يتفقده اما ابو امير فكان سرحان جا اتصال قام ابو امير ورد وكان من المشفى يطلب غسان لان في حاله طارئه ويبونه قفل وقال:غسان.
غسان:هلا.
ابو امير:المشفى طالبينك في حاله طارئه.
غسان:طيب وزين؟
ابتسم له بهدوء:انا موجود لا تخاف.
وقف غسان:اوك هو امانه عندك.
ابو امير:بعيوني بس انت استعجل الله يرضى عليك.
غسان استاذن وطلع على مشفى المدرسه ابو امير تقدم وشاف زين الي كانت نايمه براحه وباين وجهها البريء يتذكر كل شي كان جميل والحين صار مخيف بالنسبه لكل من كان موجود"ابتسم"تذكر اللحظات الحلوه الي شافها مع زين لما كانت طفله صغيره بس بعد ذيك الليله انقلب كل شي لجحيم تلطخ كل شي بدم وفستانها الابيض صار احمر غمض بقوه والهلع باقي ساكن قلبه من هذاك اليوم فتح عيونه وطالع وجه زين الي كان يعلن عن استيقاظها بعد عنها بهدوء وجلس عند مكتبه وكانه مشغول اما زين فا فتحت عيونها وتحس بصداع فضيع وقعدت تستوعب هي فين تذكرت كل شي ورفعت راسها وشافت ابو امير طالعها وابتسم وسالها:كيفك الحين؟
زين وهي تمسك على راسها بالم:بخير بس راسي يوجعني.
قال:شوي ويروح ان شاء الله.
زين:ان شــ..."ما امداها تكمل كلامها الي وكل الشباب دخلو المكتب طالعهم ابو امير بعصبيه وقال:مافي احترام ما عندكم شي اسمه ادق الباب قبل ما ادخل.
امير بربكه قال:اسف ابوي بسس.
ابو امير بغصب:بلا بسبسه هذا قانون ولازم تحترمه وفوقها انا كم مره قلت لك لا تناديني ابوي انا هنا مديرك فاهم.
سكت امير لانه لو يطولها بيتعاقب فا فضل يسكت.
طالع زين الي كانت ماسكه على راسها يالم وكانها انزعجت من صوته العالي قال لها باهتمام:باقي يوجعك؟
زين حركت راسها بـ اي وهو قال بهدوء:اطلعو برا لا تزعجونه.
سالم:بس...تابع.
.
.
.
البارت273:
.
.
.
سالم:بس بنتطمن عليه ونطلع والله ما نطول.
زين قامت وفصلت المغذي بهدوء وقالت:اصلن انا طالع.
وقف ابو امير وقال:خلص المغذي واطلع.
زين كان مزاجها زفت ولا رايقه حق احد وقالت وهي تمشي للباب:ما ابي.
ابو امير بصيغه امر:زين خلصه واطلع غير كذا ما فـي..
زين قاطعته وصرخت وقالت:قلت ما ابي خلاص مالك دخل لنت امي ولا ابوي ولا واحد من اهلي عشان تقول لي كذا فكني شرك"كانت جد معصبه ونفسيتها في خشمها والكل قاعد يضغط عليها اما الشباب حسو ان قلوبهم طاحت الحين زين يا ببعاقب او تنطرد او تلقى ضرب"
قال امير بعصبيه:زيين احترم ابوي لا اخليك تحترمه...
قاطعه ابو امير وهو يقول لزين بهدوء وببتسامه:ولا يهمك بس انت لا تزعج نفسك وروح اخذ لك راحه واذا تبي تروح عند غسان يكون احسن.
طنشته زين وطلعت والشباب مصدومين من تصرف زين ومن تصرف ابو امير تنهد ابو امير وقال:لا تكلمونه كثير ولا تعصبون منه وكل الي يقوله قولو اوك وخلوه على راحته.
قال امير:ابوي ما احترامك وانت الي اعطيته وجه.
ابو امير طالعه وقال بهدوء:لا تناقش هاذا الشي راجع لي وزين قاعد يمر بفتره ولازم ما نضغط عليه ولازم نراعي شعوره ومشاعره على الاقل ذي الفتره.
كان بيرد بس قال ابو امير:لا تناقش واطلع.
طلعو الكل امير ما كان كاره زين ولا ماخذ بخاصره عليها بس كان معصب ليه تكلم ابوه بذي الرقيقه وهو يحبه بس بعد ما سمع كلام ابوه عذرها على طول لانه شاف ذي النفسيه بنفسه طلعو يدورون لزين بس ما لقويها راحو السكن ولقيوها تاخذ شور وتلبس جلسو بالصاله وراكان سوا غدا على السريع عشان زين تتغدا معهم شافوها طلعت من الحمام وتنشف شعرها طالعوها كلهم وهي ما طالعتهم ولا كانهم موجودين اصلن دخلت غرفتها اخذت اغراضها وكانت بتطلع نادها نواف وقال:زين حبيبي انت تعال تغدا معنا بعدين اطلع.
زين وهي تمشي وتحرك شعرها ليدها عشان ينشف:مالي نفس.
رعد بنبره حنونه:بس انت ما اكلت اليوم كله.
زين طالعته وابتسمت ببرود:باخذ لي اي شي من الكفتيريا والمغذي لا تخاف باقي مفعوله موجود.
كان بيتكلم بس ما امداه الي وقفلت الباب ونزلت تنهدو وطالعو رعد الي طالعهم وقال:خير تطالعوني كذا؟
فايز:زين قاعد يعاملك بطريقه غير.
سالم:يعني بطريقه ازين من طريقته معنا.
رفع كتوفه وقال:علمي علمكم.
سعود كان يطالع كل شي وساكت اما طلال كان يبتسم داخله لان الموال الي براسه بدا يغني ويغني مضبببوط.
.
.
.
نزلت زين وراحت لساحه وكان موجود فواز طالعها بطرف عينه وقال:ليه تاخرت؟
ما اعطته وجه وكملت مشي تنهد فواز وقال:انت ايش فيك كل ما كلمتك سفهتني؟
زين لفت له وكتفت يدينها وقالت:وش تبي اقول؟
فواز:على...تابع.
.
.
.
البارت274:
.
.
.
زين لفت له وكتفت يدينها وقالت:وش تبي اقول؟
فواز:على الاقل رد على كلامي.
زين عقدت حواجبها:ليش ان شاء الله أصحاب احنا؟! ولا ايش ما كان كل ذا صار بسبب اننا تمشكلنا مع بعض.
فواز تافف:خلاص الي فات مات خلنا على الاقل نسولف والله طفش.
قلبت عيونها وكملت مشي وهو وراها وعرف انها مو رايقه ابدا ولا تبغى تسولف بدأو ينظفون من داخل المدرسه وجميع الفصول وكان عليهم تكنيس كل الفصول ومسح جدرانها وطاولاتها اذا كان عليها اي شي من كتابه او اوساخ وبعدها يرتبون الطاولات والكراسي وبعدها كنس جميع الممرات(في يوم في الاسبوع يشطفون"يغسلون" كل الفصول والممرات)بعدها يشيلون جميع الزبايل "وانتم بكرامه"من الحديقه ويرتبون الطاولات والكراسي مع روي الارض المزروعه والورود مع تقليم الشجر وترتيب الارواق بشكل جميل وبعدها تنظيف احوض النافروات...وكان هاذا شغل زين وفواز ويكون من الساعه ١ الين الساعه٤:٣٠.
كانت زين لابسه بنطلون اسود على بلوفر وسيع رمادي وجزمه وانتم بكرامه رماديه...اما فواز كان لابس بنطلون اسود على بلوزه بيج وجاكيت بني والجزمه بيج.
نضفو داخل المدرسه وخلصوها وانتقلو لساحه الخلفيه بعدها الاماميه وخلصو كل شي وكان التعب باين عليهم من جد بعد ما خلصو جلسو على العشب وهم يلتقطون انفاسهم وكانت زين تعبانه حيل من كل ذا الشغل فواز بنيه جسمه تساعد وفوقها رجال ويتحمل اما زين فكان لا جسم ولا نفسيه وفوقها بنت كانو جالسين وفواز طالع زين وكان بيتكلم بس شاف ان التعب بان على زين قام وراح للكفتيريا وكانت قريبه اخذ علبتين مويه ورجع مد علبه المويه لها طالعته واخذتها وهو جلس بدون ما يتكلم بعد ما شربت قالت له بهدوء:شكرا.
ابتسم وقال:العفو ولو.
من كذا استنتجت انه انسان طيب وحنون بس انه يمشي بكلام الي معه يعني هم الي رافعينه فوق ومخلينه متكبر ولا هو طبعه خلوق.
بعد ما استجمعو انفاسهم رجعو لسكن وكل واحد راح لشقته عند زين راحت لغرفتها وكانو الشباب بالصاله وشافوها اخذت ملابس الكوفي وراحت للحمام شغلت الدش وجلست تحته مسكت على صدرها وبتحديد مكان قلبها وتحس بالم حاولت تتناسى الالم وتكلمل لان ماعد في وقت وبعد ما خلصت وطلعت من الحمام شافوها الشباب ووقفو وهي لبست الجاكيت وشنطتها وطلعت وراهم.
.
.
.
عند غسان والي كان سرحان في شي كان معاذ يطالعه وقال له:هيي انت وين رايح فكرك؟
طالعه وقال:هلا!
معاذ:قاعد اسالك عقلك وين؟
ابتسم وقال:قريب ما راح لبعيد.
ضحك وسوا نفسه مستحي:ادري فيك تفكر فيني.
ضحك وقال:روح مناك انا"بتعالي قالها"غسان افكر فيك انت!؟
معاذ وهو يكش عليه:يصير لك اصلن...الي اقول لك بسالك..تابع.
.
.
.
البارت275:
.
.
.
معاذ وهو يكش عليه:يصير لك اصلن...الي اقول لك بسالك؟
غسان:تفضل.
معاذ:الي خطبتها عليها تصرفات غريبه ما عرفت افسرها ابي تقول لي ايش اسوي؟
غسان:كيف تصرفات غريبه؟
معاذ:امم زي انها تتحاشى اشوفها اذا كلمتها تقفل ما تبي تشوفني وانا ما قد شفتها ابدا ابي اشوف على الاقل شكلها وفوقها كل ما قلت لاهلها تتعذر وتقول بعدين عندي دوام وضيفتي اولآ يعني كذا تخليني استغرب.
غسان بتفكر:يمكن مستحيه.
معاذ:ما اضن.
غسان:طيب ايش اسمها؟
بنص عين:ليه؟
رماه بالكتاب:فضول الله ياخذ عدوك.
ضحك وقال:خلاص خلاص هد اسمـــها مرام.
كانت زي الصدمه بنسبه له كذب في نفسه وقال يمكن تشابه اسماء وقال:لا اسمها كامل.
معاذ:لو يسالني غيرك فقعت وجهه بس انت تمون وبقول لك اسمها مرام علي ال....
حس ان جسمه برد ولونه انخطف وجهه بهت حس ان النفس صار ضيق عنده تدارك الوضع وقال:الله يوفقكم.
معاذ بهتمام في صديق عمره:غسان فيك شي؟
غسان يرقع السالفه:لا بس خايف على زين من استاذ محمد.
ربت على كتفه وقال:ما عليك مارح يسوي له شي وان تجرأ بنمسح فيه المدرسه كامله ما عليك.
تنهد وفي صدره هم ما يعلم فيه الي الله يحس بألم يقطع قلبه حبيبته صارت حلال خويه مو قادر يستوعب ذا الشي يحس بطعنه قد توسطت في قلبه.
.
.
.
ف الكوفي كان امير يشوف زين وهي تشتغل وطول الوقت سرحانه وما تنتبه الي اذا جاها زبون ونبها بنفسه وكان يشوفها من وقت لوقت تمسك على قلبها بس ما يدري ليش السالفه بس حس ان زين لازم ترتاح لانها تشتغل باليل والصباح وهاذا تعب عليها راح لها وقال:زين تقدر ترجع السكن انا باخذ مكانك ما عندي اي شي.
زين طالعته وقالت:لا بكمل شغل وترا في زباين كثار اطلع ساعد الشباب اذا ما عندك شي تسويه.
حك راسه وقال:زين انا حاس انك تعبان فا روح ارتاح ولا انا عندي شغل بس قلت كذا عشان تروح.
ابتسمت له وقال:ما قصرت يا....(حست انها نست اسمه حاولت تقلب ذاكرتها وتعصرها عشان تطلع اسمه بس حست ان جد مو موجود في ذاكرتها)
اما امير تنهد وهو صار متعود وقال:امير.
وهي تقول بحراج:ما قصرت تقدر تروح لشغلك.
تنهد امير وراح لشغله وساله راكان:في شي؟
امير:لا مافي بس قاعد اقنع زين يرجع السكن يرتاح.
راكان:اي وايش قال؟
امير باحباط:قال لا.....بس انا بكلمه يوم نرجع السكن لا تخاف.
راكان تنهد:ان شاء الله يوافق ويجلس بالسكن.
امير:يارب.
انتهى اليوم ورجع الكل لسكن وتفرقو كل واحد لشقته اول ما وصلت زين اخذت شور سرييع عشان ترتاح من يوم متعب نفسي وجسدي لها طلعت من الحمام وراحت لغرفه النوم ولقت امير جالس على سريرها يوم لاحظ وجودها امير مسكها وقال لها:زين انت...تابع.
.
.
.
تابع ليوم الخميس الجاي🎁🎁🎁


imimi0000 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاتحب إلي نفسك🌸.......
قديم 11-06-18, 03:07 PM   #143

جازيه

? العضوٌ??? » 381198
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 308
?  نُقآطِيْ » جازيه is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

جازيه غير متواجد حالياً  
قديم 16-06-18, 05:29 AM   #144

imimi0000
 
الصورة الرمزية imimi0000

? العضوٌ??? » 401911
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » imimi0000 is on a distinguished road
افتراضي بنت بين شله عيال.

البارت276:
.
.
.
امير مسكها وقال لها:زين انت بتتعب كذا اول ما نخلص من الدراسه احنا نرجع ونام وانت تجلس تنضف ف المدرسه وبعدها احنا نصحى ونروح الكوفي وانت معنا وبعدها نرجع بعد يوم كله تعب.
زين طالعته وقالت:والمطلوب؟
امير:المطلوب تريح نفسك و الكوفي مو لازم تجيه كفايه العقاب.
زين:طيب انا ابي اداوم.
امير:بس هذا تعب لك.
زين ببتسامه هاديه:لا تعب ولا شي.
امير:زييوون اسمع الكلام.
زين طالعته وقالت بتعب:امير انا احتاج هاذا الراتب عندي اشياء بدات تخلص وانا ما معي فلوس اخذها.
امير:انا اعطيك مو لازم تجي.
زين:لا ما ابيها شكرا انا ابي اداوم وفوقها ابي بعد الراتب.
كان بيتكلم قاطعته زين:الحين انت الي تتعبني من الصباح صاحي وانت قاعد هنا مو مخليني انام.
سكت امير وقام سكر النور ورجع لسريره انسدح وتلحف وهو يفكر بالي يصير مع زين.
.
.
.
ف مكان صار لنا زماان عنه عند واحد أسكن في قلب زين الرعب وفي جسدها الالم لم يتركها لا بالحقيقه او بالاحلام كان جالس وفي اجتماع ويعم ارجاء الغرفه ريحه السجاير الفاخره ماليه اجواء المكان كانو الموجودين ذو ملامح مخيفه قاتله تبث الرعب لناظرين فيها الي السيد الشرير كان ذو ملامح حاده مخيفه لكن هادئه جامده وكانه لم بيتسم قط وكان جالس وهو يطالع الي يتكلم وبلغه انقليزيه بلكنه بريطانيه بحته وكان يتكلم عن كيفيه ان الشركه تعمل وفي الواقت نفسه تقوم باعمال مخفيه وكان هاذا الاجتماع في غايه السريه ولا يتواجد فيه الي الزعماء والرؤساء وكان يقول:سوف نقوم بعمل المناقصات ورفع الأسهم جميعها ونقوم ب اشياء جدا كبيره لكي نلهي الناس جميعها ومن بعدها سوف نختلق انفجار او كارثه في ماكان اخر وبذالك نشغل السياسيين والمواطنين والشرطه في انن واحد ومن بعدها نقوم بعملنا في غايه السريه.
قال واحد وباين عليه الخبث والاجرام:وان كان هناك من يراقبنا؟!
الاول قال:سوف يكون هناك عملا او جواسيس يقومون باخبارنا ومن بعدها سوفا نستعين بالخطه البديله.
تكلم السيد الشرير:واما هي الخطه البديله؟
الاول قال ببتسامه مخيفه:سوف نقوم بتجهيز مركبات تشبه المركبات التي اشتبهو بها ونقوم بعمل مراوغه لا يمكن لاحد ان يستنتجها او يستوعبها وو....
وكملو الحوار حتى انتهى الاجتماع وكان يوجه احد الموجودين سوال لسيد الشرير وهو يقول بستهزء:هل وجدت ابنت عمك ام الي الان..."وضحك بدقه"
ابتسم بهدوء مخيف:لا لم اجدها بعد لكنها ستكون بين يدي قريبا.
طالعه بستخفتف وقال:انت من يلقبوك بالمخيف لم تستطع ان تمسك بفتاه عمرها لم يتجاوز الثامنه عشر"ببتسامه على جنب"انا لا اعلم كيف ينظرون إليك.
طالعه بضجر وقال:انا...تابع.
.
.
.
البارت277:
.
.
.
طالعه بضجر وقال:انا لا اعلم لما انت تستخف بي او تكلمني بهاذه الطريقه"وبكلمه قاضيه"وانت تمر بالذي امر به.
عدل جلسته وطالعه ولو كان بيده كان قتله وقال:وما ادرك؟
ببتسامه ماكره ورفعت حاجب:مصاردي الخاصه...لذلك لا تستخفف بي وانت قد هربت منك ابنتك(وشد عبى ابنتك) وليست زوجتك او إبنت عمك.
وقف وضرب الطاوله بيده وطلع من الاجتماع كله والحرس محاوطينه من كل الجهات ابتسم السيد الشرير وارخى نفسه على الكرسي وبايده سيجاره فاخره وقال:اكملو ف ليس لدي وقت.
..
..
طلع من الاجتماع وشياطين الارض ركبته وصل الفندق وقلبه على راسه وامر انهم يجيبون رئيس الحرس الخاص فيه واول ما شافه اخذ المسدس وصوبه على مقدمه راسه وهو يقول بعصبيه:كيفف كيفف لهم ان يعلمو بان ابنتي قد هربت اريد الان الجواب من هو الخائن بسسسرعه.
رئيس الحرس بخوف:لاا لا اعلم انني اعرفهم جميعا وليس هناك اي خائـ.ــ..."ترنح وسقط على الارض اثر رصاصه توسطت في راسه"
صرخ وقال:اريد الخائن غضون عشر دقائق والي سوفا تلحقون به"وصرخ"بسررعه.
الكل النتفض وطلعو بسرعه..
.
.
.
الساعه ٩:٤٩في المدرسه كان الكل في الفصول وكان وبدات حصه جديده بس هذاي المره رح يكون عليهم حصه سباحه وكانت دايم تعتذر او تخلي غسان يعتذر لها الي الحين دخلوهم لمسبح المدرسه وكان جدددا كبير طالعت زين امير وقالت:مو قالت لي ان بناوح قاعه الرسم؟
امير وهو يرقع:ما ادري شكلهم كذبو علينا.
طالعت المكان ببرود والمعلم أمرهم يروحون يلبسون لبس السباحه كلهم راحو الي زين جلست واقفه شافها المعلم وهز براسه بخير هزت راسها بأيش دخلو الطلاب وقال:زين رح البس.
زين:مارح اسبح.
المعلم:ليه؟
زين متكتفه:ما ابغا.
قال المعلم يقله صبر:زيين رح البس يكون لك خير.
زين لفت وقالت:قلت لك ما ابي "رفعت يدها وهي باقي تمشي ولا لفت وقالت"بااي.
تنهد الاستاذ وسكت لانه ما يقدر يسوي شي هاذي اوامر المدير الي يبيه زين يصير واذا طلع من الحصه لا احد يكلمه او يوقف في طريقه..اما الشباب امير وراكان وسالم وفايز والتوأم ورعد وطلال كانو عند المسبح باشراف المعلم قاعدين يسبحون اما عند زين كانت تتمشى بالساحه الخلفيه وكانت فاضيه اما قبل ما تطلع ما احد اعترض او كلمها كانت تمشي وسرحانه مو حاسه بشي ابدا صحت على احد يمسك يدها ويلفها بقوه له وهو يقول لعصبيه ومن بين اسنانه:انتي ايش تبغين توصلين له بالضبط؟
ما تكلمت بس قعدت تطالع عيونه اما هو هزها وقال:تكلمييي..كل هاذي الاشياء الي قاعده تسوينها ليه؟ كل هاذا التمثيل عشان ايش؟ ايش الي تبغين توصلين له؟
سحبت يدها وجلست تطالعها بعدها طالعته وقالت...تابع.
.
.
.
البارت278:
.
.
.
سحبت يدها وجلست تطالعها بعدها طالعته وقالت:اضن كل شي قاعده اسويه انت مالك اي دخل ولا لك اي صلاحيه عشان تكلمني بهاذي الطريقه.
صرخ وقال:انتـ..
قاطعته بصراخ:سععود الزم حدودك والي والله والله ما يصير لك طيب.
سعود دفها على ورا وضل يدفها وهي ترجع وهو يدفها و يقول:الشباب واستعطفتيهم وابو امير وكسبتيه في صفك"مسك راسه وقال"ابي افهم انتي مطوله هنا ليييه؟
مسكت يدينه ولفتهم لظهره بسرعه ومشته حتى لزقت وجهه بالجدار كان قوي بس حس ان ماله قوه وهي قوتها اكبر وهاذا الصدق زين قوتها كبيره وفوقها العصبيه لها دور المهم لفته وصار وجهه مقابل وجهها حطت يدها على رقبته والثانيه سندتها على الجدار وهي تقول بعصبيه وهي ترص على اسنانها:قلت لك مالك دخل فيني مالك اي صلاح ف الي انا فيه اتركني بحالي"طالعت وثبتت نظر عيونها في عيونه وهو فاتحها على الاخر"سعوود ابعد عن الشر ولا تلعب بالنار لانك ما تدري انا للحين مين.
.
.
سعوود؛؛كنت مثبت عيوني ف عيونها الي خلتني اتجمد مكاني حسيت كل شي توقف ولا اسمع الي صوتها واطالع عيونها كانت مرعبه خلتني انلجم عن الكلام حرف واحد ما قدرت انطق وعيت على نفسي وهي تتركني وتلف وتمشي ولا كان شي صار الي انها بدلت نظاراتها الطبيه بنظارات شمسيه هنا حسيت جد اني مو قد هاذا الشي والي اقدر اسويه اني انسى او اتناسى وجودها اخذت نفس ورجعت لحصه السباحه.
.
.
.
بعد المدرسه رجع الكل للسكن الي زين راحت عند فواز الي كان جالس عند النافوره شافها وابتسم بعدها قام وراح لمكان الي بينظفونه فواز وهو يمشي؛هاذا الولد سالفته سالفه مو قادر استوعبها صح اني تمشكلت معه واني انا السبب بس المفروض ينسى والحين احنا مجتمعين على التنظيف يعني فريق بس هو لا يتكلم الي بالقطاره ولا يعطي وجه ابدا حتى لما اتكلم يسمع بس يطنش صح انه ينظف وزين بعد بس لما اكلمه عشان ننتقل لمكان ثاني يروح بدون اي حرف يسمع الكلام بس الي ما يبيه يسوي نفسه ما سمعه."وصلو للفصل الاول وبداو تنظيف..
.
.
.
عند غسان كان الوقت متاخر وكان طالع من المدرسه بكبرها وراح لشاليهات الخاصه ف عايلته كان منسدح على سريره والهم توسط قلبه حس انه يحترق والنار شبت في صدره كان يحس ان كل الارض صارت ضيقه بالنسبه له وهاذا جد مو سهل عليه ابدا حبيبته صارت حلال غيره ولاا بعد مين صديق عمره كل واحد ماخذ من قلبه مكان كل واحد غلاته عنده تسوى ملايين...كانت حبيبته واخته وامه وكل شي اهتمت فيه بالغربه اعطته عيونها..رفيقه كان الشي الجميل ف حياته اذا احتاج لحد يلجأ له هو الي يغير مزاجه ف اقل من دقايق يعتبره سبب ضحكه وبتسامته يقلل من قيمه...تابع.
.
.
.
البارت279:
.
.
.
يقلل من قيمه الي يخاف منه ياخذ الدنيا بضحك وفهاوه يحبه لانه رفيقه من هم اطفال غفت عينه وهو يفكر بهاذي الاشياء...
.
.
.
ف الليل الساعه وحده تماماً لتعلن عن اليوم الثاني وهو الجمعه كان امير بالغرفه على جواله وزين بالحمام كل شي كان هادي مافي اي صوت بالشقه وكان مافي احد سمع امير صوت بالمطبخ استغرب شوي وقام لقى زين تدور شي ف دولاب الملاعق والسكاكين سالها:زيون ايش تدور؟
ما ردت قال:زين رح كمل الشور حقك والبس بعدين ارجع دور الي تبي بس البس عشان لا تمرض.
مشت للحمام وهو رجع الغرفه بس ما لاحظ ايش كان بجيبها مشت و دخلت الحمام وقفلت الباب عبت البانيو حتى بدا يكب من على أطرافه ما اهتمت رفعت اكمام ملابسها وطلعت من جيبها السكـيـ....
.
.
.
امير..
تقريبا الساعه كانت وحده كنت اسلي نفسي باي شي بالجوال لان كان جد طفش وزين كان بالحمام وحتى لو كان موجود مارح يسولف معي صار جدا غريب ولا عد يتكلم صوته بالحسره ينسمع وكل شي يسويه وهو ساكت افجاءه كذا سمعت صوت بالمطبخ استغربت كنت متاكد ان زين ياخذ شور ما امداه يخلص توه دخل الحمام طلعت اشوف مين طلع زين قربت وشفت ملابسه كلها مويه وهو مليان للاخر شعره لسى ينقط ولا نشفه وشكله ابدا مايوحي ان عقله موجود ملامحه ما تقدر تفسرها كانه ثمل بس ناقصه يترنح مسكته وقلت له يروح يكمل شور ويلبس عشان لا ياخذ برد وبعدين يدور ما تكلم ولا رد علي بس الي سواه انه مشى ورجع الحمام وانا رجعت الغرفه مرت يمكن عشر دقايق او اقل مو متذكر بس الي اتذكره هو صوت صرخه طالعه من قلب ومن ألم دريت انه زين ركضت لباب الحمام وانا ادق الباب واساله:زين انت بخير؟ شكلك طحت؟زين رد علي ترا بكسر الباب.
حاولت افتح الباب وانا اردد هاذا الكلام وأسأله بس مافي ولا رد وقفت من ضرب الباب لاني حسيت بزي الصوت بس خافت يوم وقفت ضرب سمعت صوت المويه و زي الونين وكانه يتالم من قلب وطار من بالي ابدا انه طاح لان مارح يكون بهاذا الالم في هاذا الوقت حاولت اكسر الباب ومره ومرتين بس.......لحضه في مويه على الارض نزلت اشوفها وكان مويه صح بس كان لونها احمر هنا حسيت بشويه خوف حاولت اتناسى الي ببالي ورجعت احاول اكسره لين انكسر وصرت في وسط الحمام...رعــب...خووف...دم...ان لجمت صوتي راح ماعد احس فيه لساني ثقل ولا قدرت انطق كلمه رجولي تخدرت ولا قدرت تمسكني طحت على الارض مو مصدق عيوني مارمشت حسيت ان شعري شاب من المنظر المويه تمشي من تحتي ولونها احمر هاذا يعني..دم...لا مو قادر اصدق عيوني المويه تكب من البانيو الي يتوسط داخله زين والدم ينزل مع المويه..........تابع.


imimi0000 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاتحب إلي نفسك🌸.......
قديم 24-06-18, 12:12 AM   #145

imimi0000
 
الصورة الرمزية imimi0000

? العضوٌ??? » 401911
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » imimi0000 is on a distinguished road
افتراضي فتاه مثل القمر بين يدي انجس ما اتى به القدر

البارت279:
.
.
.
يقلل من قيمه الي يخاف منه ياخذ الدنيا بضحك وفهاوه يحبه لانه رفيقه من هم اطفال غفت عينه وهو يفكر بهاذي الاشياء...
.
.
.
ف الليل الساعه وحده تماماً لتعلن عن اليوم الثاني وهو الجمعه كان امير بالغرفه على جواله وزين بالحمام كل شي كان هادي مافي اي صوت بالشقه وكان مافي احد سمع امير صوت بالمطبخ استغرب شوي وقام لقى زين تدور شي ف دولاب الملاعق والسكاكين سالها:زيون ايش تدور؟
ما ردت قال:زين رح كمل الشور حقك والبس بعدين ارجع دور الي تبي بس البس عشان لا تمرض.
مشت للحمام وهو رجع الغرفه بس ما لاحظ ايش كان بجيبها مشت و دخلت الحمام وقفلت الباب عبت البانيو حتى بدا يكب من على أطرافه ما اهتمت رفعت اكمام ملابسها وطلعت من جيبها السكـيـ....
.
.
.
امير..
تقريبا الساعه كانت وحده كنت اسلي نفسي باي شي بالجوال لان كان جد طفش وزين كان بالحمام وحتى لو كان موجود مارح يسولف معي صار جدا غريب ولا عد يتكلم صوته بالحسره ينسمع وكل شي يسويه وهو ساكت افجاءه كذا سمعت صوت بالمطبخ استغربت كنت متاكد ان زين ياخذ شور ما امداه يخلص توه دخل الحمام طلعت اشوف مين طلع زين قربت وشفت ملابسه كلها مويه وهو مليان للاخر شعره لسى ينقط ولا نشفه وشكله ابدا مايوحي ان عقله موجود ملامحه ما تقدر تفسرها كانه ثمل بس ناقصه يترنح مسكته وقلت له يروح يكمل شور ويلبس عشان لا ياخذ برد وبعدين يدور ما تكلم ولا رد علي بس الي سواه انه مشى ورجع الحمام وانا رجعت الغرفه مرت يمكن عشر دقايق او اقل مو متذكر بس الي اتذكره هو صوت صرخه طالعه من قلب ومن ألم دريت انه زين ركضت لباب الحمام وانا ادق الباب واساله:زين انت بخير؟ شكلك طحت؟زين رد علي ترا بكسر الباب.
حاولت افتح الباب وانا اردد هاذا الكلام وأسأله بس مافي ولا رد وقفت من ضرب الباب لاني حسيت بزي الصوت بس خافت يوم وقفت ضرب سمعت صوت المويه و زي الونين وكانه يتالم من قلب وطار من بالي ابدا انه طاح لان مارح يكون بهاذا الالم في هاذا الوقت حاولت اكسر الباب ومره ومرتين بس.......لحضه في مويه على الارض نزلت اشوفها وكان مويه صح بس كان لونها احمر هنا حسيت بشويه خوف حاولت اتناسى الي ببالي ورجعت احاول اكسره لين انكسر وصرت في وسط الحمام...رعــب...خووف...دم...ان لجمت صوتي راح ماعد احس فيه لساني ثقل ولا قدرت انطق كلمه رجولي تخدرت ولا قدرت تمسكني طحت على الارض مو مصدق عيوني مارمشت حسيت ان شعري شاب من المنظر المويه تمشي من تحتي ولونها احمر هاذا يعني..دم...لا مو قادر اصدق عيوني المويه تكب من البانيو الي يتوسط داخله زين والدم ينزل مع المويه...تابع.
.
.
.
البارت280:
.
.
.
الدم ينزل مع المويه وعيت على نفسي وقفت بسرعه وخوف ركضت للبانيو قفلت المويه ورفعت زين بسرعه وكان ساكن وكانه ميت شلته وحطيته على الارض شفت ان معصميه الاثنين مقطع ووونزلت عيونني وشفت ان في سكين طاح يوم شلته وششفت شي وكان جرح يتوسط بطنه شلته وركضت فيه على الغرفه ابي ادفيه هاذا الي كنت افكر فيه حطيت يدي على رقبته بقيس النبض بس كنت ارجف يديني بالقوه ثابته بقي في نبض حسيت بفرح بس ما كنت ادري ايش اسوي حاولت ادق بس كان كل شوي يطيح من يدي حتى ثبته و دقيت على الشباب بس ولا واحد رد دقيت بسرعه على غسان رد علي بس كان باين ان كان نايم صرخت بخوف وانا اقول:غسسان الحق على زيين زيين"ما قدرت اتكلم من الرعب"
صرخ علي وقال:ايش فيه زيين تكلم؟
قلت بصوت يالله ينسمع:انتحر.
سمعت صرخته وهو يقول:كيييف؟
قلت وانا اتاتا ولا عرفت اختار الكلام مضبوط:والله قطع عروق يدينه ووغرز السكين ببطنه.
سمعت زي التخبط وهو يقول:فيه نبض؟
قلت:اي.
قال لي:خذ اي شي واربطه على مكان ما قطع بسسرعه عشان يوقف النزيف.
حطيت الجوال على الطواله وركضت جبت شاش وربطات مسكت يده وكانت كلها دم كنت غصب احرك يديني زين من الرجفه حاولت الفها بس تنفتح من كثر ما يديني ما ثبتت اخذت نفس ورجعت لفيت على يده اليمين بس الشاش انصبغ بالون الاحمر من كثر ما الدم ينزل لفيت مره ومرتين وثلاث ولفيت حتى حسيت اني وقفت الدم مسكت يده اليسار وسويت نفس الشي قمت وركضت للجوال بس طحت ورجعت وقفت مشيت لين اخذت الجوال وجلست على الارض وقالت:خلصت ايش اسوي بعد؟
كان معصب حيل وباين في صوته انه يرتجف بس قال:الجرح الي ببطنه السكين موجود ولا لا؟
قلت بسرعه:لا مو موجود.
قال لي:بسررعه رح اضغط على الجرح حاول ما ينزف اكثر من كذا.
ما فهمت او من الربكه وقف عقلي عن التفكير وقالت:كيييف؟
قال لي بقله صبر:بيدينك الثنتين اجلس جنبه واضغط على الجرح بسسسرعه قبل ينزف اكثثر.
رميت الجوال من شده ما صوته كان عالي ورحت لعند زين حطيت يديني على الجرح بس بسرعه شلتها كلها دم كنت احس من شده ما اني خايف الدم توقف ولاني قادر اسوي شي سمعت صوت غسان من الجوال وهو يقول:بسسسسرعه.
حطيت يديني الثنتين وضغط بقوه كان الدم يتخلل بين يديني ويطلع ضغط اقوى عشان لاعد يطلع...حسيت ان الوقت توقف ماني عارف كم الساعه او كم صار لي وانا كذا قعد اطالع وجه زين الي كانه نايم مرت ف بالي انه مات حسيت بقشعريره تسري ف جسمي حطيت راسي على صدره بدون ما احرك يديني عشان اشوف اذا فيه نبض ولا لا بس بدون ما احس قمت اقول:زيين قوم مو زين تنام الحين قوم ترا نزفت كثير حاول تفتح عيونك لا تقفلها.....تابع.
.
.
.
البارت281:
.
.
.
بدون ما احس قمت اقول:زيين قوم مو زين تنام الحين قوم ترا نزفت كثير حاول تفتح عيونك لا تغمضها..كان صوتي مبحوح وغصب الحروف تطلع من حلقي...مر وقت وما حسيت الي وغسان يدق الباب بقوه ابي اقوم واخاف جرح زين ينزف صرت اقول بتعب:اكسره او دفه سو اي شي ما اقدر اقوم."وكنت صادق رجليني ما احس فيها ولا بتقدر تشيلني..ثواني وسمعت الباب يضرب بالجدار ودخل الغرفه ركض لين وصل لسرير زين الي انا وزين موجودين عليه شفت ملامحه انخطفت قالت بشويه امل لاني شفته انه جد كانه يائس انه يكون حي:لا..لا تخاف فييه نبض.
حسيته وعى على نفسه وقال لي ابعد انا بعد وصرخ علي اطلع برا الغرفه طلعت ولا رفضت او سويت اي شي غير اني طلعت ورميت نفسي على الارض وجلست اطالع يديني الي كلها دم سمعت الباب يتقفل بالمفتاح ولا ادري ايش قاعد يصير داخل الغرفه.... .
.
.
كان صدري ينزل ويطلع جتني حالات مثل هاذي الحاله وقدرت ادبرها بس هاذا غير هاذي زيين الي بين يديني اخذت نفس بعد ما طرد امير والي كان الرعب والخوف سكن قلبه قفلت الباب بعد ما طلع اخذت المقص وقصيت بلوزتها وكان نص جسمها ملفوف بشاش اخذت قطعه قماش وغطيت كل شي غطاه الشاش وبحركه مني قصيت كل الشاش من تحت القماش عشان تقدر تتنفس ولا يعيق الضغطان على التنفس بعدها اخذت قطن ومسحت كل الدم وكل ما تعبت دم غيرتها كنت بيد اضغط وبيد انضف الجرح خلصت من التنظيف اخذت مطهر جروح كبيته فوقه واخذت ماده مخثره لدم ومسحتها على الجرح عشان يوقف النزيف توقف النزيف لكن بعد عناء انتقلت ليدينها فكيت الشاش الي ربطها امير وكان من قلب لان كان قوي لدرجه صارت لون يدها ازرق قصيت الشاش بسرعه ونضفت الجرح والحمد لله ما ينزف كثير رجعت لفيت عليها بس بهدوء وسويت نفس الشي لليد الثانيه بس لحضه نسيت شي التنفس شيكت اذا تتنفس ولا لا بس كانت تتنفس بس كان جدا بطيء والدم صار جدا ناقص جسمها صار بارد زي قطعه الثلج فتحت دولابها وطلعت لها ملابس لبستها بسرعه لان ملابسها نبلوله ومليانه دم اخذت البطانيه حقتها وحقت امير ابيها تصير دافيه ولو شوي رجعت شيكت على النبض بس كانت هنا المصيبه صار النبض خفيف جدا رحت للباب بسرعه فتحته وشفت امير جالس على الارض قلت له:كم له كان من يوم انتحر؟
طالعني وكانه ما يفهم اي شي من الي اقوله صرخت عليه لاني كانت متوتر حيل وخايف:اقول لك متى انتحر؟
طالع ساعه يده وقال بتاتاه يالله فهمت:الساعه ووحده.
.....
لحضه الساعه الحين الساعه ثلاثه يعني يعني"قفلت اذاني وجلست على الارض بقله حيله ما ف يدي شي يحتاج دم ويحتاج بعد إنعاش و أكسجين و..تابع.
.
.
.
البارت282:
.
.
.
تحتاج دم ويحتاج بعد إنعاش و اوكسجين وقفت ورحت لزين جلست وانا حيلي رايح مو عارف ايش اسوي...
.
.
.
شفت غسان يجلس على الارض وكانه يقول خلاص ما بيدي اسوي شي بيموت وانا اتفرج اول شي جا ف بالي حاجه كل ما خفت او حسيت بالخوف دقيت عليه هو الامان بالنسبه لي هو صح يقسى علي بس ولا مره طلبته يشيل عني التعب و رفض اخذت الجوال بعد ما شفت غسان يروح عند زين يقله حيله وودقيت عليه
مره...
ومرتين...
وثلاث...
حتى رد قلت له بتعب:ابوي تكفي ساعدني.
حسيته فز من طوله وقال لي:امير ابني ايش فيك؟
قلت يقله حيله:خايف يبه خايف مو عارف اسوي شي.
قال لي بصوت حنون:قلب ابوك انت ايش فيك جعله فيني.
قلت:يبه انقذ زين يبه بيموت وانا اطالعه.
سمعت صوته تغير وقال بعصبيه:امير ايش تتكلم عنه؟
قلت له بتعب:يبه تعال تكفي زين بيموت بين يدينا زيين انتحر.
هدووء ما تكلم بعدها قال لي بصوت خافت:زين انتحر؟!
قلت:ايي تعالل تكفى.
بعدها ما سمعت شي غير صوت صراخه وصوت الجوال يطيح لميت رجولي وسند راسي عليها....ربع ساعه مرت ثواني وسمعت أصوات عااليه جدا رفعت راسي وانا اشوف ناس تدخل الشقه لحضه ذول الاسعاف انا كيف نسيت هاذا الشي..صوت سياره الاسعاف مالي المكان دخلو المسعفين ومعهم حماله وكان ابوي وراهم ويصرخ عليهم:بسرعه مافي وقت الولد بيموت..
دخلت وراهم للغرفه وشفتهم يشيلون زين وكانه ميت حطوه فيها وغسان يطالعهم ولا سوا شي الي انه طلع وراهم وابوي معهم طلعو كلهم من الشقه مسكت طرف ثوب ابوي بقله حيله شافني وقال لي بخوف:اميير ايش فيك؟
كانت حالتي تحزن ملابسي كلها دم يديني ووجهي ما حسيت الي وهو يحضني ويقول لي:امير حبيب ابوه خلاص ان شاء الله ما يصير شي وكل شي يتصلح لا تخاف.
بعد عني وهو يبوس فوق راسي وهو يقول:بدل ملابسك والحقنا المستشفى.
هزيت راسي با اوك وأنا أعرف المستشفى لانه اصلن ملك لابوي طلع ابوي بسرعه وهو يصرخ على الطلبه الي طلعو بسبب الاصوات:ارجعو غرفكم الي يجلس ف الممر رح يتم معاقبته وينخصم من السلوك يالله كل واحد لشقته.
الكل رجعو غرفهم لانهم كلنو يعيقون نزول زين والمسعفين بعد ما رجعو لشققهم تحركو بسرعه وراحو وانا اطالعهم لفيت برجع للغرفه ببدل بس مسكوني الشباب وباين من صوتهم الخوف:ايش صار؟....في شي؟...تكلم..مين الي كانت له سياره الاسعاف...زين وين؟
دخلت بدون ما ارد وهم دخلو وراي.
.
.
دخلو الشقه ورا امير وكان المكان هادي راحو لغرفه النوم حقت زين وامير وشافو السرير حق زين كله دم والارض مليانه بقع دم عجزو يتكلمون كان المنظر مخيف وكانه صارت جريمه قتل طلعو من الغرفه..... ووتابع.
.
.
.
البارت283:
.
.
.
طلعو من الغرفه وسكروها بقوه جذبهم المويه الي امشي ف الارض راحو لمصدرها وهو الحمام اول ما دخلو طاحت عيونهم على البانيو الي كان مليان بدم طلعو وكل واحد في عقله شي شافو امير وهو مستعجل مسكه راكان وقال:تكلممم ايش صاير؟
صرخ امير:زيين انتحر وشوي ويموت خلاص ارتحت.
سالم ضحك وقال:تمزح صح؟
سفهم امير وهو يطلع من الشقه وهو يركض لحقوه وصل لبرا المدرسه ودق على سواق اهله ورد صرخ عليه وهو يقول:تعال للمدرسه حقتي بسررعه."وقفل"
جا السواق وهو مسرع وقف وامير طلعه من السياره وركبها هو يسوقها ركبو الشباب بسرعه لانه بيمشي ويتركهم ومشي بسرعه وصل المستشفى وسالو عن زين قالو ف قسم الطوارئ راحو ركض له وكان الكل يطالعهم كان امير مغطى بالكامل بدم اما الشباب كان لبسهم جدا مضحك وغريب الي لابس بلوفر على شورت والي لابس شورت وبدي والي بنطلون وبدي والي بجامه وكان الجو برد بس من الخوف ما حسو بالبرد او نسيوه تماماً عند قسم الطوارئ كان هناك ابو امير وغسان جلسو الشباب هناك لان الحين ما بيدهم شي بس ينتظرون اي واحد يطلع من الغرفه يطمنهم.
. .
.
حسيت بالم ف جسمي كله وقفت وصرخت بعصبيه:لماااذا لماذا انا لم افعل لك شي لماذا تفعل هاذا بي؟
ضحك بصوت عالي وهو يقول:كذاا كيفي.
صرخت وانا اطالع الكل:لمااذا لا تتكلمون"بصعبوبه نطق"ليه ما توقفوه انا ايش سويت عشان تسسمحون له يسوي فيني كذا.
كانو يطالعون الموقف ولا تكلمو قال:انتي ساحره وهاذا عقابك.
مسكته من ملابسه وقلت بصراخ مبحوح:لسست ساحره.
حسيت عظامي تهشمت من الطيحه كانت الدمعه ف طرف عيني بالقوه ماسكتها طالعته ابي ارد شوي من الالم الي بصدري وجسمي:انا لست ساحره ايها السافل الحقير.
تقدم لي ومسكني من فكي ووقفني قدام الموجودين ضغط على فكي حتى حسيت بطعم الدم ف فمي وهو يقول:تسبيني يا بنت ال#*#* يا##*#*.
من قوه السب حسيت داخلي يحترق حسيت صدري شب نار طالعت ف عيونه وصرخت:ابعد عنييي.
رماني على الارض وصرخ:انتي وحش فاهمه مافي حاجه وحده تدل على انك بشر.
اخيرا احد تكلم وقال:فهد خلاص كذا كفايه لليوم.
كان بيتكلم بس اعطاه نظره سكتته لف لي وقال:انقلعي عرفتك.
قمت وانا أتألم واحس بثقل في جسمي مو طلعت الدرج بسرعه ابي اوصل واقفل الباب قبل يدخل معي دخلت بسرعه وقفلت بس كانت في رجل اعترضت هاذا الشي دف الباب بشويش بس كان كفيل انه يطيحني على الارض دخل وقفل الباب وراه تقدم لي وانا ارجع على ورا بس دعس على طرف فستاني قصير المنزلي نزل لمستواي وانا غمضت لا ارادي بس حسيت بديه تمسح على خدي وهو يقول بالروسيه:لماذا غصبتي الي هاذه الدرجه؟
ما قدرت اتحمل...تابع.
.
.
.
البارت284:
.
.
.
:لماذا غصبتي الي هاذه الدرجه؟
ما قدرت اتحمل وبكيت وقلت:لقد قطع صور والدي ووالدتي لقد افسد صورهم.
ضحك وقال:هاذا امر عادي يجيب عليك الاعتياد عليه.
طالعته وانا ابكي و بحرقه كان عمري١٤ كنت اميل كثير للعاطفه وقتها..قلت له:لاكنني احبها.
حسيت بكف استقر على خدي زادت دموعي اضعاف الاضعاف شوي ومسح على خدي وقال:هل رأيتني لقد خف الالم لذلك الالم لحظات ويزول لكننا نكبر الاشياء حينها لكن ان انتظرنا قليلا سوفا نكتشف انهو ليس سيء كما كنا نتخيل.
ازداد بكائي وهو يمسح على خذي بعدها قال بصوت غريب وسكت:ما خطبُ عينيك؟
حركت راسي باني لا اعلم وهو قال:انا اظنك مبعوثه من الشيطان.
غمضت بقوه وانا ابكي وهو وقف وطلع من عندي بعدها باقل من دقايق دخل فهد وبيده شي طالعت فيه بخوف وانا اقول:ماذا ترييد؟
رفع كتوفه وقال:ولا شي بس ابي العب معك."ولوح بالسواط"
رجعت على ورا وانا اكلمه يبعد بس مشى بسرعه لي وبدا الضرب اطلقت صرخه حسيت روحي بتطلع بعدها....قمت..اي قمت كنت أحلم حسيت بالم ف بطني ويديني تنهد ما مت للحين لفيت يمين وانا اطالع المغذي غمضت بتعب ما فيني اتحرك ابدا جسمي مكسر ولا فيه اي حيل سمعت الدكتور يناديني فتحت عيوني وابتسم لي وقال:الحمد لله على السلامه.
ما رديت عليه غمضت ونمت.
.
.
.
قبل٥ساعات... كنا خايفين كان الخوف وقتها سيد الموقف انا وغسان وكل الشباب طالعت امير الي كله دم وكانه هو الي نزف مو زين...زين للحين مو متخيل انه انتحر مو متخيل حتى التخيل انه هو الي سوا في نفسه كذا كانو يقولون انه مكتئب وتعبان نفسياً بس مو يوصل انه ينتحر...ما كنت اتخيل انه يموت لول الله ثما امير كان ميت... طلع الدكتور وهو يجري حاولنا نمسكه بس ما قدرنا بس عرف ابو امير انه رايح يجيب دم من بنك الدم لاحظت ان ابو امير طول والوقت يكلم وخايف طالعت الشباب واحد وحد..امير كانت ملامحه مخطوفه وواقف وساند جسمه على الجدار اما غسان كان خايف وخايف حيل كانت ملامحه تنطق من الخوف الي داخله اما سالم كان يتنفس بصوت مسموع ويردد ان شاء الله ما يموت كل شوي اما رعد فكان شوي ويبكي وهو يقرا قران وكل شوي يطالعني وكانه يبي يطمن مني طالعت فايز الي بالغصب شايل نفسه وكان مغمض ومرجع راسه على ورا وسانده على الجدار اما سعود كان اكثر واحد هادي ولا كان في شي بس ساكت ويطالع اما التوأم كانو يهدون البقيه جابو اكل بس ما اكلنا حاولو يغيرون مود غسان بس جتهم صرخه سكتتهم الاثنين صح خايفين وباين عليهم بس مع ذاك باقي يحاولون يخففون علينا اما طلال رفض يجي معنا وقال انه بينام هاذا كان حالنا كلنا الخوف متملكنا رجع الدكتور...تابع.
.
.
.
البارت285:
.
.
.
رجع الدكتور وقعد ساعه بعدها طلع وهو يبشرنا ان زين بخير غسان وامير جلسو وهاذا دليل على انهم ارتاحو للخبر اما الباقي قامو يصارخون بفرح انا جلست اطالعهم وانا احس بطمئنينه مالي في ذي المواقف لما تطمنا طردنا ابو امير نرجع السكن لان اصلن ما كنا لابسين زين وامير حالته حاله رجعنا السكن ولا خلينا امير ينام في شقته اخذناه ينام معنا كلنا ف شقه التوام بعد ما اخذنا له ملابس وخليناه ياخذ شور عشان ينضف من الدم ونمنا الساعه ٦:٣٠.
.
.
.
غسان كان في غرفه الدكتور ويناقشه ف حاله زين وانها حاله انتحار عاديه بسبب ضغوط لا غير وان مو بسبب تهديد ابو امير موجود بس كان ساكت وغسان هو الي يتكلم ويقول: افهم انا الدكتور الخاص بالمدرسه وزين يراجع عندي بستمرار ابدا مافي اي شي غير انه كان يقول أنه عنده ضغوظ ولا في اي شي غير كذا.
الدكتور:اسف يادكتور غسان بس هاذي التصرفات مالها مبرر وهو صغير عشان تقول ان عنده ضغوط.
غسان:دكتور اسمعني ملف زين فيه انه كان يراجع عند طبيب نفسي وكان يعاني من اوهام مالها حقيقه ويمكن رجعت له.
كان بيتكلم الدكترو بس قاطعه ابو امير وقال:دكتور خلاص فاتح تحقيق علينا.
سكت الدكتور وقال:اسف استاذ محمد.
ما كلمه ابو امير وطالع غسان وقال له:غسان تقدر تروح تتطمن على زين.
وقف غسان وقال:اوك."وطلع من الغرفه اما ابو امير قال لدكتور:نفس المريضه الي قبل حرف واحد يطلع اعتبر نفسك ورا الشمس حتى لو زله لسان مارح تدري انت فوق الارض او تحته...مفهوم.
هز راسه بخوف:مفهوم.
قام ابو امير ولحق غسان دخل الغرفه وهو يشوف غسان يمسح على راس زين ويعاتبها بصوت خافت رجع للخلف كم خطوه وفك الباب عشان ينتبه غسان انه دخل بعد غسان بسرعه عن زين وسوا نفسه يشيك على النبض والاكسجين ابتسم ابو امير؛انت الوحيد الي من العائله يقدرها جعل ربي يجزاك كل خير.
نطق ابو امير بصوت مسموع:كيفه للحين ان شاء الله احسن.
لف غسان لزين وقال بصوت هادي:الحمد لله كل شي مستقر بس يصحى ويكون كل شي تمام.
ابو امير:الحمد لله...الحين ارجع للمدرسه اكيد ف طلاب يحتاجونك.
غسان ببرود:الشباب هناك يتكفلون فيهم.
كان بيتكلم ابو امير بس قاطعه غسان وهو يقول:مارح اتزحزح من مكاني.
تنهد ابو امير:اوك انا راجع البيت وبجي قبل ما اروح الشركه.
غسان وهو على نفس وضعه:مو لازم تمر انا بكون موجود.
ابو امير:ما عليه امر اتطمن واروح الشركه.
ما رد غسان وهو طلع.
.
.
.
عند مكان شوي بعيد بس مو برا المملكه كانت جالسه فشقه شبه مهجوره وكانت تكلم:الوضع جيد هنا استطعت التخفي ولكن بدا المال ينفذ مني ولا استطيع الذهاب الي البنك.
تنهد:يجب...تابع.
.
.
.
البارت286:
.
.
.
تنهد:يجب عليك ان تصمدي انتي فارقتي هاذا المكان بإرادتك وان عدتي او حاولتي العوده سوفا تقتلين لذالك حاولي ان لا تصرفي الكثير من المال حتى استطيع ان اجد طريقه لايصال لكي المال دون ان يعلمو.
تنهدت بتعب وصوتها بايت عليه البكاء:انني خائفة جدا.
قال بحنان:ششش لا اقولي هاذا الكلام انكي القويه اسراء المقاتله التي كنت استمد قوتي منكي"بضحك"هل تتذكرين عندما كانت اهرب الي غرفتك دون أن يراني احد.
ضحكت:نعم كنت تضحكني دوما.
قال بضحك:اه لو يعلم والدك لشنقني...فكيفا لي ان احتك بابنه القائد.
ابتسمت وقالت:هل تذكر عندما كان يعاقبني ابي.
ضحك بالم:نعم اتذكر عندما يحرمك والدك من الطعام ان لم تنجزي المهمه باكمل وجه كنت اخفي حصتي من الطعام واسرق المفتاح الخاص بغرفتك واتي إليك...اه كانت ايام مخيفه كنت اتضور جوع لكي تاكلي معي.
قالت بضحك:ايها الشقي هل نسيت كم من مره انقذتك من الموت وكم مره فعلت لك الامر نفسه كنت لا ااكل الي بك.
ببتسامه:انا اعرف لذلك نحن متعادلون.
ابتسمت قالت:لقد تعلمت الصلاه.
قال بفرح:حقا؟
قالت بضحك وحماس:نعم لقد ذهبت الي المسجد هنا وطلبت من احداهن ان تعلمني ولقد علمتني.
قال لها بتهديد:ان لم تعلميني عندما نلتقي ما علمتك سوفا اقتلك.
ضحكت:حسناً سوفا اعلمك.
قال لها بحماس:اخبريني ماذا قالت لك بتفصيل.
قالت وهي تقول له كل شي:قالت لي....وكملو حديثهم.
.
.
.
الساعه كانت ٩:٢٧ الصباح وباقي زين ما صحى قمت ورحت الكفتيريا باخذ لي اي شي باخذ لي اي شي يسد جوعي دخلت واخذت لي كوب قهوه وفطيره جبن اكلتها على السريع ورجعت لقيت ابو امير ف الممر وكملنا سوا لغرفه زين لقينا الدكتور هناك وقال لنا انه صحي بس شوي تعبان يبي له فتره عشان ترجع لقوتها بعدها طلع ابو امير وبقيت انا وزين العصر جو الشباب وجلسو عندها شوي وبعدها دق ابو امير وقال لهم يروحون المحل حقهم ولا يزعجون زين الي كانت نايمه مر يومين والي هي الخميس والسبت وطلعت طبعاً غصب عنا وكانت نفسيتها ف الحضيض وترفض نساعدها او نهتم فيها وفوقها شفتها مره وهي تصرخ على ابو امير وتقول له انه لا يقول لاحد انها مريضه او فيها شي كافي نظرات شفقه بعدها بعدها صارت تداوم عادي..
.
.
.
مر اسبوع وكل شي زي ما اهو اداوم وننصرف ونقوم انا وفواز وننظف بعدها ارجع السكن وبعدها على الكوفي اخر الاسبوع اجتمعنا ف شقه سالم وفايز وكان راكان يطبخ العشاء وسالم وفايز على البلايستيشن وامير ورعد والتوام يلعبون ورق اما طلال فهو على جواله وسعود يقرا كتاب وانا منسدحه على بطني صح يوجعني بس صار شي عادي بالنسبه لي بعدها...تابع
.
.
.
تاااابع.🎁


imimi0000 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاتحب إلي نفسك🌸.......
قديم 24-06-18, 08:42 PM   #146

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي

متى البارت القادم مو قادرين ننتظر اكثر

اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 18-07-18, 10:11 AM   #147

Meme Fuad
 
الصورة الرمزية Meme Fuad

? العضوٌ??? » 383403
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 40
?  نُقآطِيْ » Meme Fuad is on a distinguished road
افتراضي

عزيزتي طولتي علينا الغيبة .

بانتظارك 🌹💖


Meme Fuad غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 09-08-18, 04:09 PM   #148

Shosho b

? العضوٌ??? » 402743
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 127
?  نُقآطِيْ » Shosho b is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كتتتير تأخرتي ، وهاد الشي مش حلو أبداً😒 فيـاريت تلتزمي بمواعيد 😶


Shosho b غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-18, 10:35 PM   #149

رواد sy
 
الصورة الرمزية رواد sy

? العضوٌ??? » 420440
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » رواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond reputeرواد sy has a reputation beyond repute
افتراضي

جميلة جدا سلمت يداك

رواد sy غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه،اكشن،خيال،حب، فتاة مثل القمر،عذاب،تعب،الم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.