آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تحميل مكتبتي للروايات البوليسية العالمية (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية > كأس القارات

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-17, 04:21 AM   #1

reason2life

? العضوٌ??? » 377839
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » reason2life is on a distinguished road
افتراضي بعد فوزهما منتخب المكسيك يتصدر المجموعة ومنتخب البرتغال ثانياً



خلال متابعتنا لبطولة كأس القارات 2017 المُقامة في روسيا، حقق منتخب البرتغال بطل أوروبا فوزاً هاماً وصعباً على صاحب الأرض منتخب روسيا بهدف نظيف من توقيع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وذلك خلال الجولة الثانية من دور المجموعات، في المقابل وفي نفس مباريات المجموعة نجح منتخب المكسي بقلب الطاولة على نظيره منتخب نيوزلاندا ليحقق الفوز بهدفين بعدما كان متأخراً بهدف.

بهذه النتائج رفع منتخب المكسيك رصيده الى 4 نقاط في المركز الأول بفارق الاهداف عن البرتغال صاحبة المركز الثاني، فيما تجمد رصيد منتخب روسيا عند 3 نقاط بالمركز الثالث، وكذلك غادر منتخب نيوزلاندا البطولة رسمياً بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي.

مباراة البرتغال وروسيا:

دخل منتخب البرتغال اللقاء بنية هجومية حيث لم ينتظر كثيراً ليبدأ بالهجوم الكثيف نحو مرمى اصحاب الأرض، ونجح ابطال اوروبا بنيل مبتغاهم بعدما حول النجم كريستيانو رونالدو عرضية زميله خوسيه غيريرو الى المرمى بضربة رأسية متقنة وذلك عند الدقيقة التاسعة فقط من عمر اللقاء.

بعدما 20 دقيقة تقريباً من عمر الشوط الأول بدء منتخب روسيا الاستفاقة من الهدف المبكر الذي تلقاه ليبدء بشن هجمات منظمة نحو مرمى منتخب البرتغال، وكاد ان يسجل التعادل في اكثر من فرصة لولا تسرع مهاجميه ومعاندة الحظ له.

لم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني وكان الروس يلعبون بندية كبيرة باحثين عن التعادل خاصة مع اقتراب المباراة على النهاية حيث تصدت العارضة لتسديدة احدهم وينتهي اللقاء بفوز البرتغال بهدف نظيف.

مباراة المكسيك ونيوزلاندا:

دخل مدرب منتخب المكسيك اللقاء بتغييرات عدة عن التشكيلة التي لاقى بها البرتغال في الجولة الأولى، حيث بدأ بالحارس ألفريدو تلافير بدلاً من جييرمو أوتشوا، كما فضل الابقاء على الثنائي خافيير هيرنانديز وكارلوس فيلا على مقاعد البدلاء.

التغييرات التي اجراها مدرب المكسيك لم تكن في محلها، حيث سيطر منتخب نيوزلاندا على المباراة وكان قريب من التسجيل لولا براعة الحارس الذي ابعد تسديدة كريس وود الذي كان منفرداً تماماً بالمرمى.

ومع اقتراب الشوط الأول على النهاية نجح كريس وود من خطف هدف التقدم لنيوزلاندا عند الدقيقة 42، وفي الشوط الثاني نجح منتخب المكسيك من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 54 عن طريق راؤول خيمينيز ومن ثم أضاف أوريبي بيرالتا الهدف الثاني عند الدقيقة 72 لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح المكسيك.
مصدر الخبر




reason2life غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.