آخر 10 مشاركات
موسم الورد* متميزه * مكتملة (الكاتـب : Asma- - )           »          نون عربية (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          201 - لقاء في الظلام - باتريشيا ويلسون - ع.ق (مكتبة مدبولي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          بلسم جراحي (28) للكاتبة الرائعة: salmanlina *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الـمـجـلـة الـشـبـابـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-17, 04:43 PM   #11

سما 23

مشرفة منتدى عالمب ..خيالي قسم الديكور والأدبي وفراشة الروايات المنقولة وشاعرة متألقةوبطلة اتقابلنا فين ؟ومشارك في puzzle star وقلم فضي برسائل آدم ومُحيي عبق روايتي الأصيل ومشارك مميز بأسماء


? العضوٌ??? » 381233
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 9,861
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
?  نُقآطِيْ » سما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond repute
افتراضي لطفية النادي




لطفية النادي

أول كابتن طيار مصرية، ولدت عام 1907، كانت مولعة بالطيران منذ طفولتها وتلقت دروسًا فيه، عارض والدها رغبتها في تعلم الطيران فأوهمته أنها تتلقى حصص تقوية لرفع مستواها الدراسي مرتين أسبوعيًا واضطرت للعمل كموظفة استقبال في مطار القاهرة لتوفر نفقات دروس تعلم الطيران.

حصلت لطفية في عام 1933 على رخصة الطيران وكان عمرها آنذاك 26 عامًا، وقد تمكنت من الطيران بمفردها بعد ثلاث عشرة ساعة من الطيران المزدوج مع مستر كارول، كبير معلمى الطيران بالمدرسة، فتعلمت في 67 يومًا.

وبذلك كانت لطفية النادى أول مصرية وعربية وأفريقية وثاني امرأة عالميًا تقود طائرة في العالم بمفردها.

عاشت لطفية النادي لأجل حلمها ولم تتزوج قط، وعاشت جزءًا كبيرًا من حياتها في سويسرا، حيث منحت الجنسية السويسرية تكريمًا لها، وتوفيت عن عمر يناهز الخامسة والتسعين في القاهرة عام 2002.




سما 23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 06:12 PM   #12

hellen
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 401480
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 611
?  نُقآطِيْ » hellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond repute
افتراضي

اول كابتن طيار مصرية هي .. لطفية النادي

وهي ثاني امراة عالمياً تقود طائرة بمفردها ..


hellen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 08:02 PM   #13

سمية سيمو


? العضوٌ??? » 396977
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 4,356
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » سمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond reputeسمية سيمو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
keep smiling
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لطفية النادي هي طيَّارة مصرية، سويسرية وُلدت عام 1907،وتعد أول امرأة من قارة أفريقيا تحصل على إجازة الطيران في عام 1933، وكان رقمها 34 أي لم يتخرج قبلها على مستوى المملكة المصرية سوى 33 طيارًا فقط جميعهم من الرجال، وبذلك تصبح أول فتاة مصرية عربية أفريقية تحصل على هذه الإجازة. وعلاوة على ذلك، تعد لطفية أول امرأة مصرية تقود طائرة بين القاهرة والإسكندرية، وثاني امرأة في العالم تقود طائرة منفردة؛ إذ تمكنت من الطيران بمفردها بعد ثلاث عشرة ساعة من الطيران المزدوج مع مستر كارول، كبير معلمى الطيران بالمدرسة في مطار الماظة، فتعلمت في 67 يومًا. وقد تلقت الصحافة الدعوة لحضور الاختبار العملى لأول طيارة «كابتن» مصرية في أكتوبر 1933.
التحقت لطفية «بالأمريكان كولدج» وقرأت في يوم من الأيام عن الطيران وتشجيع الفتاة المصرية لدخول هذا المجال، كانت مدرسة الطيران وقتها في أوائل نشأتها عام 1932 وكل الذي يلتحق بها من الرجال فقط، فكرت «لطفية» لماذا لا تلتحق بالدراسة فيها!
رفض والد لطفية أفكارها لتعلم الطيران، ولم تكن تملك نقودًا. وبإصرار وبحث عن البدائل لجأت إلى كمال علوي، مدير عام مصر للطيران آنذاك، وعندها فكّر بالأمر وطلب منها أن تعمل في مدرسة الطيران وبمرتب الوظيفة يمكنها سداد المصروفات.
وافقت لطفية على ذلك وعملت سكرتيرة بمدرسة الطيران، وكانت تحضر دروس الطيران مرتين أسبوعيًا دون علم والدها، تعلمت الطيران مع زملاء لها على يد مدربين مصريين وإنجليز في مطار ألماظة بمصر الجديدة، وكانت الشابة الوحيدة بينهم، وحظيت باحترامهم وتقديرهم. وفى الوقت نفسه، كانت تعمل في مطار ألماظة بغرض الحصول على المال لتمويل تعلمها الطيران.
توفيت سنة 2002 بالقاهرة.


سمية سيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 08:49 PM   #14

Quέέn яosalinda Madrdi
عضو ذهبي
alkap ~
 
الصورة الرمزية Quέέn яosalinda Madrdi

? العضوٌ??? » 327530
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,084
?  مُ?إني » في اعماق dark waterfalls
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Quέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond reputeQuέέn яosalinda Madrdi has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك max
?? ??? ~
كاتبـــــــــه روايـــــــــــــــــة ďªЯЌ ώΆtÈŕſÅlĹS????????مدريديه وافتخر????عشـقي لك يامدريد من نوع آخر !????مغموس بنكهة الإخلاص والعشق الابدي !????
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة quέέn яosalinda madrdi مشاهدة المشاركة


أول كابتن مصرية للطيران هي كابتن طيار حسناء تيمور محمد لطفي


خريجة كلية الصيدلة إلا أن حبها للطيران جعلها تدرس بالمعهد القومي للطيران، وتحترف العمل بشركة مصر للطيران منذ عام 1995 كمساعد طيار، ثم صارت قائد طائرة. وقد كرمها وزير السياحة زهير جرانة في يوم السياحة العالمي في 27 سبتمبر/ أيلول 2009.

حسناء تيمور تقول عندما أقود الطائرة أكون حريصة على سمعة الشركة التي أعمل بها، وأحرص على سلامة الركاب، وأنفّذ ما تدربت عليه بدقة واحترافية.
تصنف حسناء تيمور كأول امرأة مصرية تحصل على رتبة كابتن بشركة مصر للطيران، وتعمل بها منذ أكثر من عشرين عامًا كقائدة للطائرات بكافة أنواعها.
في حوارها مع "العرب" كشفت حسناء عن أن بداية عشقها للطيران كانت منذ صغرها، وتحديدا من والدها الذي كان ضابطًا بسلاح الدفاع الجوي المصري، وتحديدًا في مجال الصواريخ المضادة للطائرات.

وأضافت حسناء أن والدها كان يحكى لها كثيرًا عن المعارك التي خاضها والمواقف الصعبة التي واجهها، وربما يكون هذا هو السبب في اتجاهها لدراسة الصيدلة بعد نجاحها في الثانوية العامة، حتى حدث ما جدد عشقها القديم للطيران.
وفي هذا الإطار قالت "كنت في الفرقة الثانية حينما قرأت بالمصادفة إعلانا عن قبول دفعة جديدة من الشباب دون تحديد الجنس ذكرا كان أم أنثى بكلية الطيران، ووجدت أن كافة الشروط تنطبق عليّ، فعرضت الأمر على والدي وشجعني على خوض التجربة، وبالفعل اجتزت كافة الاختبارات". وتابعت "التحقت بكلية الطيران لكن قررت ألا أترك دراستي في الصيدلة، فكنت أجمع بين الدراستين، وعقب التخرج فضلت العمل بشركة مصر للطيران، تاركة مجال الصيدلة".

حسناء تيمور التي وصفها البعض بأنها واجهة مشرّفة للمرأة المصرية، حيث تجمع بين النجاح المهني والجمال الإنساني، وحديثها الشيق، كما أنها أم لثلاثة أبناء أصغرهم طفلة عمرها 7 سنوات، أكدت أنها تعتز بانتمائها لشركة مصر للطيران وتعتبر ذلك نوعا من الوطنية حسب معتقداتها. وأوضحت، عندما أقود الطائرة أكون حريصة على سمعة الشركة التي أعمل بها، وأحرص على سلامة الركاب، وأنفّذ ما تدربت عليه بدقة واحترافية، حتى يرتفع اسم الشركة التي تحمل اسم مصر.
تيمور ليست المرأة الأولى التي تقود طائرة وهو اللقب الذي تحتفظ به الكابتن لطفية النادي المصرية من أصل سويسري والتي طارت لأول مرة عام 1933 لتكون أول سيدة مصرية وعربية و أفريقية تقود طائرة.

„حينما يسمعون صوتي وأنا أعلن عن إقلاع الطائرة يهمس البعض إلى طاقم الضيافة معبرين عن قلقهم من كون قائد الطائرة سيدة، لكن في نهاية الرحلة يتحول القلق إلى سعادة ويحرص البعض على التقاط الصور التذكارية“

رغم أن مصر للطيران (الناقل الوطني الرسمي في مصر) لا تضع قيودا أو شروطا على عمل المرأة كقائد للطائرات إلا أن عدد النساء العاملات في هذا المجال لا يتجاوز الثلاثين، حيث قامت الشركة بتعيين أول امرأة بشكل رسمي لتقود طائرة عام 1988.
وعن المشقة التي تتحملها بسبب الجمع بين هذه المهنة بأعبائها المتعددة، وبين مسؤولياتها كزوجة وأم قالت تيمور “عندما التحقت بكلية الطيران فوجئت بوجود سيدات يعملن بالشركة ولم أكن أنا الأولى كقائدة طائرة، فالتقيت هناك الكابتن عزيزة محرم وغيرها من المدربات اللائي قمن بتدريب طيارين رجال على قيادة الطائرة”.
واعترفت بأنها تجد صعوبة في كثير من الأوقات في التوفيق بين منزلها وعملها، خاصة أن الشركة تتعامل معها مثل الطيارين الرجال في جدول الرحلات ما يفرض عليها قضاء أيام طويلة خارج منزلها في رحلات خارجية، لكنها استطاعت أن تحقق بعض التوازن، بفضل تفهّم زوجها وتعاونه معها.

وعن تقبل ركاب الطائرة لفكرة أن تقودها امرأة قالت تيمور: حينما يسمعون صوتي وأنا أعلن عن إقلاع الطائرة يهمس البعض إلى طاقم الضيافة معبّرين عن قلقهم من كون قائد الطائرة سيدة، لكن في نهاية الرحلة يتحوّل القلق إلى سعادة ويحرص البعض على التقاط الصور التذكارية معي وطاقم الضيافة لتسجيل الرحلة في ذكرياتهم.
وتضحك تيمور وهي تتذكر موقفا طريفا حدث لها “عندما علم أحد الركاب أن امرأة ستقود الطائرة صرخ طالبًا النزول منها مبررًا ذلك بأنهم لم يخبروه مسبقًا ولما أخبره طاقم الضيافة بأن الطائرة قد أقلعت وأصبحت في الجو بالفعل رضخ للأمر الواقع، وفى نهاية الرحلة جاء إلى كابينة الطيار واعتذر لي".✈
اكتشفت معلومه اخرى مع البحث ولقيت الجميع كاتبها



لطفية النادي هي طيَّارة مصرية، سويسرية وُلدت عام 1907،[14] وتعد أول امرأة من قارة أفريقيا تحصل على إجازة الطيران في عام 1933، ] وكان رقمها 34 أي لم يتخرج قبلها على مستوى المملكة المصرية سوى 33 طيارًا فقط جميعهم من الرجال، وبذلك تصبح أول فتاة مصرية عربية أفريقية تحصل على هذه الإجازة. وعلاوة على ذلك، تعد لطفية أول امرأة مصرية تقود طائرة بين القاهرة والإسكندرية، وثاني امرأة في العالم تقود طائرة منفردة؛ [] إذ تمكنت من الطيران بمفردها بعد ثلاث عشرة ساعة من الطيران المزدوج مع مستر كارول، كبير معلمى الطيران بالمدرسة في مطار الماظة، فتعلمت في 67 يومًا. وقد تلقت الصحافة الدعوة لحضور الاختبار العملى لأول طيارة «كابتن» مصرية في أكتوبر 1933


Quέέn яosalinda Madrdi غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 09:30 PM   #15

ام القلوب الصغيرة

نجم روايتي وعضو ألتراس قلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام القلوب الصغيرة

? العضوٌ??? » 181078
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,825
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond reputeام القلوب الصغيرة has a reputation beyond repute
¬» قناتك sama
افتراضي

موضوع جميييييييل جدااااااااا ....بجد اعجبتنى المعلومات واول مرة اقرأها
المرأة دائمااااااا متميزة قديما وحديثا ....اعتقد انى دائما متحمسة جدااااا
لأى موضوع به حديث عن المرأه عموما وخاصة المصريه شكرااااااا لكم تحيااااااتى


ام القلوب الصغيرة غير متواجد حالياً  
التوقيع
من يريد ان يعرفنى او يتعرف على يقرأ موضوعاتى

رد مع اقتباس
قديم 15-09-17, 05:43 PM   #16

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا على الدعوة وسورى على التاخير
وبالتوفيق لكن


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 15-09-17, 10:29 PM   #17

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



rosa_63 غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 24-09-17, 02:50 AM   #18

انجوانا

مشرفة منتدى الصور وتسالي مصوره وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي ونبض متألق في القسم الأدبي وفراشة الروايات المنقولةوبطلة اتقابلنا فين ؟ومشاركة بمسابقة الرد الأول ومشارك في puzzle star ومحررة بالجر

 
الصورة الرمزية انجوانا

? العضوٌ??? » 359808
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 11,533
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » انجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond repute
افتراضي

موضوع حلو جدا...جهود
احلى من البناااات ....
شكرا رانو


انجوانا غير متواجد حالياً  
التوقيع





مع الله تضيقُ فجوات الوجع، ويخفت صوت الألم ويعلو الأمل، مع الله تُنار لك الدروب، وينجلي الظٌّلم والظلام الحياة مع الله سعاده وأمان .
رد مع اقتباس
قديم 18-10-17, 09:08 AM   #19

رانو قنديل

مشرفة الأدبي،المجلة الشبابيةوعالمي خيالي وشاعرة ،نبضٌ متألّق ومميز وحي الكلمة ومحررة ورئيسة الجريدة، كاتبة،قاصة ،مدققة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام ،راوي القلوب،ملهمة كلاكيت

alkap ~
 
الصورة الرمزية رانو قنديل

? العضوٌ??? » 313872
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 16,067
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » رانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اليوم

مع الكابتن الثالثة



الكابتن هبة درويش

بانتظار لقائاتكم معاها وحواراتها ومشوار حياتها

وكيف وازنت بين مسؤولياتها كربة منزل وكابتن طيران

وهل لابد للمرأة من دعم أم النجاح هي من تصنعه وحدها ؟!!

بانتظاركم أحبائي وبانتظار تفاعلكم ومعلوماتكم


رانو قنديل غير متواجد حالياً  
التوقيع

كرزة هليل
قصة قصيرة لخليل ورنم أبطال روايتي القادمة أسرار الياقوت

روايتي الأخيرة لاڤــا بقلوب أحلام


أعمالي بقلوب أحلام (إضغط على الصورة للدخول)





اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
رد مع اقتباس
قديم 18-10-17, 11:45 AM   #20

أنة غريب

نجم روايتي وبطلة اتقابلنا فين ؟ونجم مسابقة الرد الأول ومشارك في puzzle star ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي ومُحيي عبق روايتي الأصيل وابنة بارة بأمها

 
الصورة الرمزية أنة غريب

? العضوٌ??? » 382164
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 658
?  نُقآطِيْ » أنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond reputeأنة غريب has a reputation beyond repute
افتراضي

ماشاءالله مسابقة جميلة جدا ومعلومات قيّمة أعرفها للمرة الأولى...
شكراً رانو للمجهود الكبير ومشكورة للدعوة اللطيفة..
متابعة ان شاءالله...


أنة غريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.