آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          سيدة القصر- سلسلة زواج لأجل الإرث -نوفيلا غربية زائرة-بقلم الجميلة روما-(مكتملة) (الكاتـب : ريهام ماجد جادالله - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-17, 11:09 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خليك مثل اللي يزرع مكان الجرح ورده لآ تكون للجرح جرح / للكاتبة smtalklam7





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدك لكم رواية
خليك مثل اللي يزرع مكان الجرح ورده لآ تكون للجرح جرح
للكاتبة smtalklam7




قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-07-17 الساعة 06:30 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-17, 11:09 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عسى ربي يسعد صباحكم بكل خير
انا انسانه اعشق الكتابه بشكل كبير
وبما اننا بإجازه طويله يارب لك الحمد قررت وقلت اكتب لي اول روايه واجرب كيف حظي بكتابه الروايات لان كل كتاباتي خواطر او قصص قصيره تتكلم بموضوع معين🙊😇
وطبعا مالقيت افضل من هالمنتدى انزل فيه روايتي الاولى اللي هي بعنوان:-خليك مثل اللي يزرع مكان الجرح ورده
لآ تكون للجرح جرح _.
وان شاءالله اني القى ناس ايجابيه تزيد من حماسي وتنقدني اذا اخطيت بأسلوب معين او طريقه معينه
وروايتي او قصتي راح يكون الاغلب منها واقع يمكن الاغلب عاش من بعض مواقفها وطبعا لابد ان يكون للخيال نصيب منها
فياليت القى ذاك التفاعل اللي يحمسني🙊
واعتذر على الاطاله بالكلام

اختكم الكاتبة المبتدئه/smtalklam7









التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-07-17 الساعة 06:31 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-17, 11:16 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


روايتي الأولى:"خليك مثل اللي يزرع مكان الجرح ورده
لآ تكون للجرح جرح"
بقلمي/smtalklam7
لا اُحلل نقلها دون ذكر اسمي..
ملاحظه:اي كلام ينتهي بالعلامه(*) منقول
واي كلام ينتهي بالعلامه(#)من كتاباتي..

(..الـبــارت الأول..)

يتعرّض الكثير من الأشخاص إلى مواقف عديدة قد تُصيبهم بالجرح والحزن، وهذه المواقف تؤثّر عليهم وتبقى محفورةً في ذاكرتهم مهما تقدّم بهم الزمن..

من هنـا من العاصمه (الـريـاض)
الساعه11:35م تبتدي اوول فصـول روايـتـي..
ببيت العم خالد على ذاك الكرسي الطويل الموجود بأحد أركان زوايا الحوش جالسه وبيدهاكتابها تدرس فيه

سكرت الكتاب اللي بيدها ورجعت رآسها للخلف غمضت عيونها ورجعت فيها الذاكره
الى ورى قبل سنتين وست شهور



"ببيت الجـد الساعه 4ونص العصر

كان البيت يعم بالفوضى وكل واحد يبي يبدي رآيه بالولد اللي فضحهم ونزل سمعتهم بالأرض
العم احمد بصوت عالي مشحون بالغضب/هذا اخر المعروف ياراكان كذا تسوي فينا عقب ماربيناك وكبرناك ياقليل الخاتمه ويتفل عند رجوله..
العم فهد بعصبيه/اسكت ياااحمد خلنا نسمع من الولد يلف لراكان اللي كان واقف قريب من جده/تكلم يابوك برر لنا وش صار؟وليش القضيه عليك؟
راكان بصوت باين فيه القهر/والله ياعمي انه ماهو انا انهم ظالميني انتم اعرف فيني....
قاطعه جده بكف و بعصبيه/اسكت لابارك الله فيك من ولد قالوا للحرام احلف قال جاني الفرج يعني تبينا نصدقك ونكذب الدوله انقلع حنا بريين منك ليوم الحساب..

راكان يقوم طالع وهو منقهر/مشكور يُبه كذب تربيتك وصدق الغير ويآشر بآصبعه على الحاضرين كلهم ثم نطق بغضب/والله ثم والله لتندمون كلكم وقولوا راكان ماقال..يمشي بخطوات سريعه صوب الحرمه الكبيره بالسن المتلثمه بملفعها باس رآسها ويديها/يمه مزنه لاتصدقين والله لاثبت برائتي بس تكفيين لاتصدقينهم صدقيني انا ولدك راكان..يبتعد مسرع لأمه يبوس رآسها ورجولهاويضم كفوفها بين كفوفه/يمه تكفيين كوني بخير انتي وخواتي انا راجع لكم بإذن الله..لف يبي يودع خواته..
بس كف ضخمه مسكت بيده وجرته معه لبرا البيت /انقلع لابارك الله فيك رفعت ضغط ابوي اذلف لاشوفك توطوط عندنا يالحرامي..
لف لعمه احمد وهو يحاول يبلع كلامه اللي مثل السم على قلبه/مشكور عمي ماقصرت ويلف طالع برا البيت..
سند رآسه على باب سيارته وزفر بضيق ونطق بصوت مغبون/آه.. ماحس الا على صوت عمه فهد/سلامتك يابوك من الآه اناوالكل مصدقينك بس ابوي واحمد اللي ماصدقوا صدقني فتره وراح يفهمون كل شئ..
راكان يبوس رآس عمه/مايخالف عمي بس انا مضطر اروح دام جدي طاردني..
العم فهد/تعال عندي يابوك والا ببيت ابوك..قاطعه الرجل المسن الواقف على عصاته عند الباب/والله ثم والله يافهد لو تخليه عندك والله لاغضب عليك ليوم الدينن..وانت للحين قاعد هنا ليش ماتذلف لابارك الله فيك.
راكان يطلع المفتاح من جيب ثوبه ويحطه بيد عمه فهد/امانه هالمفتاح حطه بيد عمي احمد واشكره بالنيابه عني وتكفى ياعم امي وخواتي برقبتك.
العم فهد يكف يده/خذ المفتاح وامك وخواتك لاتشيل همهن بالحفظ والصون ..
راكان/اقسم بالله مااخذ ولاشئ من حلاله وحلال ابوه..
العم فهد يطلع مفتاح سياره من جيبه/اجل خذ سيارتي وانتبه لنفسك وطمني عليك..
راكان/لا عمي مستحيل والله مااخذه.........
العم فهد قاطعه/والله لوماتأخذها لازعل منك وهذا اقل شئ اسويه لك..
راكان يبوس رآس عمه/بوداعة الله ياعم وامي وخواتي امانه عندك..
العم فهد/الله حافظك يابوي.."

فتحت عيونها على صوت عمها فيصل الجالس جنبها/يارا شفييك تبكين؟؟
مسحت الدمعة بطرف كمها ونطقت/ماكنت ابكي...فيصل/اها علينا طيب وش اللي مجلسك هنا ووراك جامعه بكرا!..
يارا/كنت قاعده ادرس الحين بدخل قامت واقفه قبل يحقق معها على سبب بكآءها ونطقت/تبي شئ عمي؟؟
فيصل/تصبحين على خير..يارا/وانت من أهله..مشت بخطوات سريعة لداخل الفله صعدت دايركت لغرفتها المشتركه مع اختهاالتؤام فتحت الباب وانصدمت من الفوضى الموجودة بالغرفه نطقت بحسره وهي تشوف اختها نايمه / تالاووه قووووووومي رتبي الحوسه هذه..زفت بقهر لما شافت ماحست عليها تعدتها وراحت تنام على سريرها..
_______
بالبيت القريب من بيت العم خالد كان بيت الجد دخل فيصل بهدوء خايف لايزعج أمه وابوه أنصدم بأمه جالسه بالصاله وباين عليها البكى قرب من عندها وبآس رآسها/افا ام فهد شعندها صاحيه هالحزه كمل بابتسامه تحاتيني..
ماحس الا بأمه تبكي نزل عند رجولها نطق بخوف/يمه شصاير ابـوي فيه شئ؟؟حتى بنات خالد بعد اليوم ماش؟؟فيه شئ مخبينه علي!!...نطقت الجـده وهي تمسح دموعها بطرف شيلتها/شفته يافيصل يوصيني على ولده..وحنا ماندري وين ارضه من سماه..
فيصل يحاول يهديها وهو فاهم من تقصد/يمه حبيبتي صدقيني انه بخير وعايش حياته والا كان شفتيه راد لنا..
الجـده/تعلمني براكان والله مايطلب العون من ناس ذالته وطاردته..اخخ بس ياوليدي عسى الله يحفظك وين ماكنت ترجع تمسح دموعها بشيلتها وتكمل/هن وش فيهن بنات خالد؟؟
فيصل يبوس يدينها/ماعليهن شر بس انتي قومي نامي ياعلني فدوه لك..
الجده تمسك بيد ولدها قبل يقوم/حلفتك بالله هن مونسات لون؟؟..
فيصل/لاوالله لاتحاتينهن بس عبير اشوف لها فتره بس تجي عند امها اخاف متهاوشه مع رجلها..
الجده بارتياح/لا ماعليك عبير اضمن لك ان حياتها بخير دامها عند محمد بس المسيكينه اللي ماتدري وين تروح من هالرخمه اللي عندها..
فيصل يقوم ويبوس راسها/الله يكون بعونها ويخليلها بنتها تصبحين على خير يالغاليه..
الجده/وانت من اهله..
...
نروح لبيت العم فهد بالمجلس
ينط سعد ويجلس عند امه/اقول يمه شصار على بيت اهل عمي خالد؟يبون يروحون معنا؟؟
ام محمد بحقد/وانت شتبي فيهم!اهل السروق؟واللي اعوذبالله مابي اسب خلق الله..
محمد/يمه وش هالكلام الله يهديك قدام البزارين الحين يمسكون هالكلمه..
ام محمد تكمل فنجالها/اسكت انت عشان مرتك والا ماقلت هالكلام..
محمد بقله صبر/يمه حبيبتي الحين شدخل مرتي بالسالفه؟
ام محمد بكره/يكفي ان امها يسرى واخوها راكان.واختها استغفرالله مابي اكمل.!
سعد بطفش يقوم/خلاص فكونا من هالسالفه..بعدين يمه الحق حق عمتي يسرى وبناتها مافيه اطيب منهن..
ام محمد ترمي عليه الفنجال بعصبيه/اذلف ياعلك للي مانيب قايلته اذلف..
طلع سعد وهو يضحك صاعد فوق لغرفته ولقى عبير بوجهه نازله من الدرج/اقول بنت عمي اهلك يبون يروحون معنا؟
عبير بضحكه/وليش تسال ياولد عمي مانيب خابره عندنا عيال كبرك..
سعد بورطه/لا بس يعني اقول مشتاق لعمتي و.....
قاطعته عبير بابتسامه/ ماعليك تطمن يبون يروحون..
سعد بفرحه كمل الدرج ونساها..
تنزل عبير وتدخل المجلس وتجلس قريب من عند محمد وتنزل النقاب وباابتسامه/مساءالخير عمتي..
ام محمد بكره/هلا هلا..
دقيقه وتنزل دلال ومعها ولدها فهد تدخل المجلس وتسلم/مساءالخير شخباركم؟
ام محمد بحب/ياهلا والله بام فهد الغاليه تآشر لفهد تعال يبه يمي تعال عندي..هاه دلول يمه شخبارك مع الوحام..
دلال/والله ياعمه انه متعبني هالايام الله يعين..
ام محمد وهي تناظر لعبير/الا اقول دلول انتبهي لاتشيلين شئ ثقيل وابتعدي عن كل شئ يضايقك..
يقوم محمد بضيق/يمه تآمريني بشئ..
ام محمد/لا ياقلبي الله حافظك..
يفز طالع من المجلس بضيق..دلال تنزل النقاب وتلف لعبير/الا عبوره عمتي شلونها مع السكر الحين؟؟ عبير/الحمدلله اشوى اليوم ..
ام محمد بنغزه لعبير/عبير يمه ماحملتي؟شوفي ماشاءالله دلال وهي بعدكم وهذا الثاني الله يحفظهم..
عبير تنزل راسها وترفعه من جديد بابتسامه باهته/يجيب الله خير عمتي..
ام محمد/يعين نصبر ثلاث سنين ثانيه عشان تحملين؟
دلال بقهر/عمتي مالله كتب لهم عاد رزقهم يبي يجي لو بعد سنين انتي بس ادعي لهم..
عبير تقوم بابتسامه/انا بروح اشوف محمد يمكن يبي شئ..تطلع بخطوات سريعه صاعده فوق لجناحهادخلت غرفتها لقت محمد جالس على الابتوب نطقت بهدوء/حمود..
محمد يرفع عيونه لها/هلا حبيبتي شفيك صعدتي وتوك نازله؟..
عبير تجلس قريب من عنده/جيت بقول لك اذا فاضي ابي توديني لأهلي..؟
محمد/عبورتي انا اعرفك عدل فيك شئ امي ضايقتك بشئ؟؟
عبير بابتسامه/ لا شفيك انا اصلا شفت صالح نزل قلت اصعد اكلمك..
محمد يرفع حاجبه/اي كشفتك صالح ماهو موجود؟؟
عبير بارتباك/طيب الحين تبي توديني لأهلي والا؟
محمد يناظر للساعه الموجوده على يده/شايفه الساعه كم 12يمكن نايمين؟؟
عبير/مااتوقع البنات نايمات وبعدين انا معي المفتاح...
محمد بحب/ابشري كم عبوره انا عندي..
عبير/تسلم حبيبي..
__________________
عند فيصل تطمن على امه انها نامت وهي بخير طااار عنه النوم وقرر يطلع للآستراحه مع الشباب اتصل على ولد اخته جـراح وقاله يمرهه يروح معه للآستراحه..

ببيت العم احمد

العم احمد يلف لهيا/اقول هيا امك شخبارها.!؟
هيا/طيبه مافيها الا العافيه..
العم احمد/ماعندهم نيه يردون لسعوديه؟
هيا/الا خالي ابوي يبي يشتغل بشركته اللي هنا ويترك سامي هناك..
العم احمد/زين يسوي..
فجأءه اصوات صراخ بزر يدرعم عليها
ويضحك يتخبى ورى امه/ماما..فافش جت جت ويضحك..
سعاد ام راشد/هذا شفيه؟
هيا تضحك/اكيد هذا فارس ..
يدخل فارس ويشيل احمد ويرميه فوق ويمسكه/كم مرا اقولك قل فارس مو فافش..هاه كم مرا؟؟
يضحك احمد/ههههههههههه فافش فافش..
فارس يعضه بقوه/اكلك انا هاه..؟
قعد يصيح احمد ويفلت نفسه من عمه/ماما فوشي فافش(شوفي فارس)..
ام راشد/حسبي الله على بليسك من ولد هذا لعب تلاعبه بزر؟
فارس يضحك/يمه والله عضيته خفيف بس هو دلوع ماش..يلا باي؟
العم احمد/تعال تعال وين تبي تروح؟
فارس/لشباب بالاستراحه متجمعين..
العم احمد/اي رح للاستراحات واترك دراستك على جنب كفو ولدي..
فارس بطفش/يبه والله خلاص حفظت هالموال..فيصل ينتظرني برا..باي..
_________________

بأحد الشقق بالرياض الساعه وحده بالليل

جالسه سميه تتابع التلفزيون وجنبها بنتها..
شهد/ماما انا جوعانه ابي اكل..
سميه تمسك خدودها/حاضر كم شهوده انا عندي بس شنو تبين اسوي لك؟
شهد تضحك/وحده بث..ابي بردر(برغر)وابي بطاط وتتشب(كاتشب)وعصير..
تقوم سميه للمطبخ/وزين البنات ياناس طيب انتي خليك تابعي التلفزيون وانا اسوي لك مو تنامين؟
شهد/لا ماما مانام..
راحت للمطبخ دقايق ينفتح باب الشقه ويدخل ياسر وهو يتمايل بمشيته شاف بنته جالسه على التلفزيون قرب من عندها قومها بعنف يناظر لها بنظرات تخوف/شنو قاعده تتابعين هاه..يعطيها كف قولي ليش تتابعينه..؟؟
تناظره بنظرات بريئه مليئه بالخوف والكرهه نطقت بأول اسم تعلمته وأول اسم يحميها/ماما ماما..تشاهق وتكمل/ماما تعالي..
سمعت صوت بنتها تركت اللي بيدها وطيران لصاله انقبض قلبها لما شافته جاي سكران ويطق بنتها حزنت بقهر على حالها وبقهر على البريئه اللي بين يدين هالوحش..تشوف العقال ينزل من على رآسه ويستقر بيده كان ناوي يضرب هالبريئه بلاسبب وبلاوعي..رمت الملاس اللي بيدها ركضت تدفه بعيد عن بنتهاوتضمها لصدرها وهي تتآلم من صياح بنتها وشهاقها/حسبي الله عليك اذلف وش جايبك هالحزه..ماتلقى تتقوى على بنتك يالوصخ بزر هذي بزر..
ياسر ينطق بثقل وبكلمات متقطعه/لقيتها تتابع فلم وصخ وانا ماعندي بنات كذا..
سميه تضم بنتها/الله لايوفقك تحسب كل الناس نفسك..رح اذلف لربعك كمل سهرتك؟
قرب من عندها ومسك شعرهاوجره بين يديه ومسك العقال رفعه فوق ونزله على ظهرها ثلاث مرات وهي تضم بنتها وتصرخ داخليا وهي مازالت متمسكه البرود من الظاهر استمر بالضرب بس مايهمها دام الضرب فيها مو ببنتها..حست بدت تخف الضربات ويبتعد عنها ساقط على الارض كعادته..فزت وزفت بضيق ركلته برجلها ونطقت من قلب/جعلها نومه بلا قومه ..تناظر بنتها اللي عيونها ممتليه دموع وتشاهق نطقت شهد/ماما تعورت؟
لمت شعرها فوق وهي تقاوم الالم عشان بنتها تمسح الدمعه اللي مازالت عالقه بعينها مو راضيه تنزل/ يلا يمه اوكلك عشان ننام زين..
شهد تضم امها/ماابي ابي الوح عند مامايسرى هنا بابا مابي مابي وتكمل صياح..
مسكتها سميه ونطقت بحسره/اوك ماما الحين اتصل على عمو فيصل يجي يأخذنا..
شهد تمسح دموعها بعشوائيه/بثرعه عثان مايثحى بابا..
خذت بنتها للغرفه وسكرت عليها راح للمطبخ سكرت النار وطلعت لزوجها قومته بالحسره يروح ينام بغرفته رجعت لغرفة بنتها وبدت تحط كم ملابس لبنتها بشكل عشوائي داخل الشنطه تأخذ جوالها تتصل على عمها فيصل..
_________________________


الى هنـا وانهي اول فصل من فصول روايتي واتمنى القى ناس اعجبها البارت وكذا : )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-17, 09:23 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


............(الـــــــبـــــاار� � الـــثـــاانــي).................


بالبدايه راح اعرفكم على الشخصيات عشان ماتصير اي لخبطه وانتم تقرون..

الشخصيات:-
العـائله الاولـى..

الجـده:مزنه..الجـد:محمد..
الأبناء:-
منيره/عبدلله
هيا:عمرها(30س) متزوجه من راشد ولد خالها عندها(أحمد(3س)..
سامي:عمره (29س) عزابي ويشتغل مع أبوهه بالشركه..
سعود: عمره (24س) يدرس طب جراحه..
مؤيد: عمرهه(22س)يدرس جامعه
----
فهد/مها
محمد:عمره(32س)متزوج من بنت عمه عبير ولهم ثلاث سنوات ماجابوا عيال..
صالح:عمره(30س)متزوج من دلال بنت عمه وعندهم(فهد 5س)..
سعد:عمره(23س)يدرس جامعه
شهد:عمرها(19س)ثاني جامعه..
-----
خالد(متوفي)/يُسرى
عبير:عمرها29 متزوجه من ولد عمها محمد..
سميه:عمرها 28 متزوجه واحد برا العايله وعندها بنت(شهد اربع سنين)..
راكان: عمره26
يارا+تالا:تؤام اعمارهن(19س)ثاني جامعه..
-----
احمد/سعاد
راشد:عمره(32س)متزوج من هيابنت عمته يشتغل
ضابط بالخرج..
دلال26س)متزوجه من صالح ولد عمها..
فارس:عمره(23س)يدرس جامعه
غلا:عمرها(21س)تدرس جامعه..
------
نوره/عبدالرحمن
جراح:عمره(34س)محامي بالخرج..
ساره:عمرها(22س)تدرس جامعه..
------
فيصل/عمره(33س)يشتغل بمؤسسه..
مهـا/عمرها(25س)معلمه انقلش..

العـائله الثـانيه:-

الاب:حبيب(57س) صاحب شركات بفرنسا..
الام:حنان(43س)..
الابناء:-
مششعل(24س)عاطل ..
لتين(21س)تدرس جامعه..
ليان(14س)متوسطه..
باقي الشخصيات راح تعرفونها بوقتها..
_____________________

بالاستراحه اللي كانت لفيصل وعيال اخوانه وخواته وبعض من شباب جماعتهم...
جالسيين الشباب اللي يلعبون ورقه واللي يلعبون بلايستيشن واللي يسولفون دخل فيصل وجراح وفارس سلموا وقعدوا..نطق جراح/اسمعوا ياشباب تراني حالف اني مااخذ فارس معي مره ثانيه..راشد/وش مسوي لك اجلده قدامك الحيين..فارس بمرح/ياي اخوي الكبير شرير..يلف لجراح/قسم بالله ياجويرح اذا نطقت بشئ انت والا فيصل ان تندمون..رحمه جراح يدري ان اخوه راشد عصبي يمكن يهاوشه قدام الشباب اذا درى..نطق باستهبال/ابشر طال عمرك..دخل فيصل عليهم ولف لجراح/عطني مفتاح السياره عندي مشوار بروح له..جراح/بروح معك من اروح معه بعدين..فيصل وهو طالع/طيب الحقني يلا..طلعوا ونطق فارس بغبنه/شفتوا النذاله وين من اطس معه..قام يتلفت يدورعلى شئ...محمد/شعندك تتلفت مضيع لك شئ..؟فارس/اخوك سعد وين ماجاء..
ضحك صالح/ابوي زعل منه وحلف مايطلع من البيت..فارس بتمثيل/يالهوي وانا من ارجع معه..
راشد/معاي يالاثول..فارس براحه/اي صح نسيت ان بيتنا واحد..
---------------
---------------
بالسياره جراح يلف لعمه/فيصل وين رايح ؟؟
فيصصل/لبيت سميه..جراح يشوف الساعه اللي بيده/الساعه وحده ونص وش موديك لها بالليل؟؟
فيصل بقهر/متصله علي وصوتها مايطمن والله لومسوي لها شئ النذل مايبات الليله الا بالمستشفى..جراح يحاول يهديه/ياابن الحلال يمكن كذا تبي تروح لامها مو تعبانه عمتي؟؟..فيصل وهو يوقف السياره عند بنت سميه/الحين اعرف بس انت اقعد هنا بروح اشوفها..صعد فوق لشقتها اتصل عليها تفتح له..عند سميه بعد ماجهزت الشنطه لبست عبايتها ونقابها عشان عمها مايشوف اثار البكي عليهااتصل عليها تفتح له فتحت الباب دخل فيصل وسلم عليها وعلى بنتهاناظر لشنطه الكبيره نطق بهدوء/عسى ماشر سوسو؟؟زوجك وينه؟؟..نطقت سميه وهي تحاول تخفي ارتباكها/ياسر عند ربعه واستآذنته بروح لاهلي وقالي اكلمك تجيني..هز راسه وهو يدري انها تكذب لانه شايف سيارة ياسر تحت بس ماحب يخليها تتكلم وهي ماتبي بكره يتفاهم معها نطق/اجل انا اودي شهوده والشنطه للسياره وانتي خليك ارجع لك واخذ باقي الاغراض..نطقت سميه/براحتك..اخذ شهد والشنطه وركبهن السياره ورجع لسميه....
بالسياره:-
استغرب جراح من نظرات شهد الخايفه وهي تحاول تبعد بعيد عنه عند الباب متمسكه فيه هو قليل يشوفها لانها قليل تجيهم حتى بالجمعات نطق بهدوء وهو يشوف فيها نظرات امها الخايفه /اسمك شهد....هزت راسها بايه وهي تبعد اكثر..نطق بابتسامه/ليش خايفه مني شهوده انا عمو جراح ماعرفتيني..شهد بخوف/انت ماتضربني؟؟..استنكر كلامها/ليش اضربك؟انتي شاطره ومؤدبه تسمعين كلام ماما ماحد يضربك..نطقت بخوف/يعني انت مو زيي بابا تضربني وماتضرب ماما ثح..استغرب كلامها بس نطق وهو يبتسم/لامااضربك ولااضرب ماما لاني انا عمو مثل عمو فيصل تعالي سلمي علي..قربت منه بحذر بس متطمنه لانه مع عمها فيصل ضمها بقوه وباس جبينها جلسها بحضنه وقال/شوفي هذا عمو فيصل وماما جو الحين تروحي لبيت ماما يسري..هزت راسها بايه وهي فرحانه بشوفت امها وفيصل..
فتح فيصل الباب اللي ورى ودخل سميه وهي ساكته وتحاول قد ماتقدر تمسك نفسها ماتبكي
فتح باب جراح نطق/انزل سوق مافيني عالسواقه..نزل جراح وهو مستغرب من شكل عمه ووثق انه صاير شئ لسميه مع زوجها يكره زوجها كره ويتمنى بس يصير شئ عشان يبرد حرته فيه حرك السياره وانطلق لبيت عمه خالد اللي كان بجنب بيت فيصل اللي يسكن مع الجد والجدهه...
------------------
------------------
بيت العـم خـالد

عبير كانت بالمطبخ تشرب ماي خلصت
تبي تصعد فوق لغرفتها بس وقفتها صوت رساله بجوالها فتحتها لقتها من عمها فيصل كان محتواها(..عبير افتحي الباب لسميه..)
استغربت منه وفتحت الباب دقايق وتدخل اختها سمييه ومعها شهد وعمها فيصل دخل الشناط للغرفه وطلع مثل مادخل استغربت عبير ودخلت اختها وبنتها للصاله
عبير تلف لسميه/سوسو حبيبتي شفيك ليش جايه هالحزه؟؟
سميه بابتسامه/ياسر طالع مع اخوياه قلت اجيكم..
عبير/علي انا وليش توك تجين؟
سميه بتصريفه/عادي توه يروح الا انتي وش عندك هنا؟؟
عبير تقرب من عندها/سوسو حبيبتي قولي لي متهاوشين صح؟!
سميه تنزل راسها بالارض نطقت بكذب/اي هاوشني وطردني..
عبير/وهالمره شنو سبب الهوشه..!
سميه بضيق/ولاسبب جاني فجأءه وهاوشني وطردني شويه وتشهق بصيحه/عبير تعبت منه خلاص ماابيه تعبت..
عبير تضم اختها بحنيه وتطبطب على ظهرها/ماعليك منه هالمريض انا اقول لعمي فهد يكلمه بكرا؟
سميه ترفع راسها بضيق/تكفين عبير لاتقولين لاحد ماابي من احد شئ انا اخاف يطلقني ويأخذ شهوده تكفين لا الله يخليك..
عبير تضمها/خلاص حبيبتي ولايهمك ماراح اقول لاحد بس قومي صلي لك ركعتين وارتاحي ..لحظه لحظه تلمس الكدمه اللي باعلى كتفها/شنو هذا لايكون ضاربك هالمره بعد.؟؟
سميه بانكسار/اي بس تكفين لاتقولين لاحد..
عبير بعصبيه/وليش مااقول لاحد تبينه يتطاول عليك هالمريض وانتي تسكتين الى متى هاه؟
سميه/اي انا راضيه اهم شئ شهوده مايأخذها مني تكمل بصيحه/تكفين عبير هو مهددني اذا طلبت الطلاق يأخذ شهوده الا هي تكفين عشاني..
تضمها عبير/حسبي عليك ياياسر كان مامنك فايده..خلاص حبيبتي قومي معي ترتاحين وتنامين..
سميه تقوم معها/ امي لاتحس بشئ اللي فيها كافيها..وشهوده عشيها ترا ماتعشت
عبير /ان شاءالله..
صعدت اختها ترتاح ونزلت لشهد اللي قاعده تناظر للتلفزيون ببرآءه سكرت التلفزيون
ونطقت/يلا شهوده تروحي معي اسوي لك عشاء نتعشى انا وانتي..شهد ببرآئه/اي جوعانه..
تضحك عبير/يخسى الجوع هيا معاي للمطبخ دخلتت للمطبخ وهي تحاول تستجوب شهد /الا شهوده ماما ليش زعلانه..شهد /لان بابا يبي يضربني بس ماما ماحلته يضربني..
عبير بقلبها(حسبي الله عليك)/اي ماضربك يعني..شهد بشهقه/لا اقولت ماما ماحلته لان ماما جت قدامي وهو ضرب ماما بالعقال)...
عبيربقهر/ايه طيب كولي حبيبتي..
شهد بخوف/خالتو انا اكرهه بابا..
عبير تضمها/يلا حبيبتي ننام عشان بكرا تسلمي على ماما يسرى..
شهد /يلا..
____________________

ب بـاريـس

جالسه بغرفتها وحـيده وعااايششهه في عالم الصممت هاذي حالتها من سنه من ذااك اليوم المشووم بالنسسبه لها ولعايلتها وبالاخص امها..فتحت مذكرتها اللي ماتفارق يدها فتحت صفحه جديده دونت بداخلهاا-

‏ويحملني الحنينُ
‏إليك طفلاً
‏وقد سلب الزمانُ
‏الصبر مني
‏وقد كان العمرُ
‏في عينيك أمناً
‏وضاع الأمنُ
‏ حين رحلت عني*

غمضضت عيونها تبي ترجع للمااضي والنااس اللي فيه بس هيهااات ترجع له وهي عندها اختها لـيـان فتحت الباااب بدفااششه وانطقت بآستعجال كعادتها/توووته قومي بدلي يلا بابا يبي يودينا لديزني لاند قامت تنطنط عند اختها بفرح.. الله وناااسهه حدددي متحمسه لها اخييرا ماما وافقت..ماشافت اي ردت فععل من اختها قربت من عندها وجلست على السرير ونطقت بصوت فيه حنيه/لتـين فييك شئ؟؟
لتيـن هزت رآسها بلا..
ليـان تقرب من عندها اكثثر وهي خايفه/ترا سآلتك بالله فيك شئ...!!
لتيين تناظر اختها بحـزن كعادتها(وشش تبيني اقول ياليان..اقولك عن الحززن اللي عايشته من سنه اقولك عن احساسي بشععور القههر بالظلم اقولك عن معاناتي مع الحرمان والفقد وشش تبيني اقولك بالضبط)هزت رآسها بلا وهي تغصب نفسها على الابتسامه..ليان تقرب من عندها وتضمها بقووه/اي ابييك دووم كذذا مااحبك حزينه ولا حتى ماما وبابا مايحبون يشوفونك كذا..!!
ضمتها لتييين وهي تشكر ربها انه رزقها ب ليان صح انها اصغر منها بكثير بس تحس فيها اغلب الاوقات تحس بحزنها وضيققتها مسحت طرف الدمعه المتمردهه على خدها..اشرت لليان تطلع تنتظرها تحت وهي تبدل وتجي..

نزلت لييااان فرحاانه ان اختها اقتنعت تطلع معهم دخلت الصالـه لقت امها جالسه وعندها مشعل اخوها صرخت بفرحه/مشيعل يالنذل متى جييت؟؟...ضحك مششعل ونادها تجلس عنده لعب بشعرها/توي جييت شعندك فرحاانه؟؟
لييان بابتسامه/بابا يبي يطلعنا لديزني واخيرا اقتنعت لتين تطلع معنا..مشعل بعصبيه يلف لامه/يممه هاذي الحيين ليش ماتذلف ل.....
قاطعه صوت ابوه الغاضب/ججبب ولاكللمممهه اذا صارت ببيتك ذاك الوقت تكلم ..علم يوصلك ويتعداك والله ثم والله يامشعل لو ادري انك مضايقها بكلمه والا شئ ماتلوم الا نفسك انت تسسمع الكلام...!مشعل بغيض منها/ابشر يبه مايصير الا كل خير ان شاءالله..وقف طالع من البيت ..جلس ابوه بضيق/هو انا اشوف الخير وانت عندي...قربت من عنده ام مشعل وهي تحاول تهديه/لاتضايق نفسك يابومشعل ادعي له بالهدايه وخله عنك..ابومشعل بضيق/الله يهدي سره...

عند لتـين كانت نازله تبي تطلع مع اهلها بس وقفت قبل تنزل لما سمعت صوت مشعل تحس بكرهه ناحيته ماتدري ليشش تحس انها تكرهه ابدا ماتحملل له بقلبها اي مشاعر حب كل اللي تعرفه انها تتضايق اذا تواجدوا بنفس المكان عشان كذا تحب تجلس بغرفتها دايم نزلت منها دمعه يتيمه ودها تعرف منو هي ..؟؟ولييش هالشعور بالذاات لمششعل بعكس امها وابوها واختها تحببهم وتموت فيهم..الا هوو تكرهه وتخاااف تجلس معه بمكان بروحهم...؟لييش ماتدري تعوذت من الشيطان وكملت طريقها نزلت وتوجهت للصاله باست رآس ابوها وامها..
ابومشعل بحب/هاه وشلون الاميره اليوم؟عساها مرتاححه..هزت رآسها بآيه..نطق بحب/عساه دايم وانا ابوك..قربت ليان من ابوها بغيره/بابا وانا ليش ماسآلتني؟؟...ضحك ابو مشعل عليها/هو انا اقدر اعيش بدونك؟؟..لتيين هالموقف تحس مر عليها بس وين وكيف ماتدري ..؟هزت رآسها تطرد هالاوهام اللي تزورها بين فتره وفتره...
ام مشعل نطقت/هاه يابومشعل مو قلت تطلعنا ترا جاهزين؟؟..قام ابومشعل/يلا وهاذا انا قمت اجهز نفسي...
___________________
___________________


اليوم الثاني الريـاض الساعه السابعه صباحـاً صحت على صوت المنبه بعدت اللحاف عنها وسكرت المنبه قامت وهي تتثاوب خاطرها ترجع تنام بس مشتاقه لابوها اللي صار له ثلاث شهور معتزل العالم وعايش بمزرعته اللي تقع بالخرج ورافض عياله ومرته يزورونه بس الصبح اخوها فيصل عطاها خبر ان ابوها جاي بالبيت وهم نايمين دورت عليه بس مالقته تأكدت انه بالمسجد مثل عادته مايرد البيت الا اذا جت الساعه سبع واحيانا ثمان فزت تستعد عشان تشوف ابوها مشتاقه لحنانه عليهارغم قسوته وجبروته..
خذت لها شور عالسريع ولبست قميص روز (امها لوتشوفها اوتشوف حفيداتها يلبسن قصير او بنطلون قدام العيال كسرت العصا على ظهورهن عشان كذا اغلب لبسها بالبيت قمصان بيت اصلا تستحي تلبس غير هاللبس قدام ابوها واخوانها وعيالهم)سرحت شعرها البني القصير اللي يوصل لنص رقبتها..توجهت صوب الدرج نازله بركض متحمسه لشوفت ابوها وصلت الصاله شافت امها جالسه وواضح العصبيه عليها تجاهلت وجودهامتحمسه لابوها..ونطلقت بتطلع برا متأكده ان ابوها بالحوش..بس وقفت قبل تطلع ولفت لامها لما نطقت تكلمها...ام فهد/انتي وين مدرعمه هالشكل لاسلام ولاكلام داخلتن علي يهووود ماتسلمين..؟؟ابتسمت بغباء/يماه حبيبتي متحمسه لابوي فيصل قايل لي انه جاي..
ام فهد بغبنه/واذا ابوك جاي تتعدين امك..
رجعت لامها تبي تبوس راسها بس امها ضربتها بالعصا/انقلعي يابنت ابوك لايطير منك..
مهـا تبتسم تدري ان امها للحين حاقده على ابوهانطقت تبي تراضيها/يماه والله مااغلى من ابوي غيرك مير اني ولهانتن على الشايب والا فيه احد مايحب مزون شيخه البنات....ابتسمت امها برضا/روحي سلمي على الشايب..
مهـا/يعني مانتيب زعلانه،،؟؟..ام فهد/لا يمه..
انطلقت للحووش ابتسمت لما شافت ابوها جالس على الزوليه(الفرشه) والمركا على يمينه وقدامه القهوه والقدوع واخوانها فيصل فهد واحمد وعيالهم كلهم حوله...نططت بشوق لحضن ابوها باست رآسه وعيونه ويديه وهي تبكي/يببه اشتقت لك ليييش ترووح عننننا وتخوفنننا علييك اششتقت لك والله...ضمها ابوهاوهو يضحك/ افا يالمهـا هو انا اقدر اتركك يابوك انا دايم اتطمن عليك وعلى امك من اخوانك..
مها وهي تمسح دموعها وتجلس بجنبه ويدها للحين متعلقه بيدين ابوها/طيب يببه اوعدني ماتروح عنا بعدين..ابتسم ابوفهد/والله ماروح عندكم بعدين بس قولي لي وش اخبارك؟؟..
سعد يضحك/اقول عميمه ترا ماسلمتي علينا..
فارس يناظر لسعد/شفت ياولد عمي جحدتنا النتفه..العم فهديبتسم/وانتم وش حارقن رزكم خلوها تتدلع على ابوي..تركت يدين ابوها وهي منحرجه انها بكت قدام اخوانها وعيالهم تدري يبي يمسكونها عليهاونطقت باحراج/اصلا انا شايفتكم امس يعني ماله داعي اسلم الحينن..
صالح يضحك/لا بالله صدق اللي قال من شاف احبابه نسى اصحابه..
مـهـا باحراج/وججع احترمونني ترااني عمتتكم..
راشد بنذاله/بس انا ومحمد وصالح اكبر منك تحترمينا انتي وكمل ضحك...
مهـها بقههر/يووبه شووفهم..الجد(محمد) بمزح يرفع عصاه/اللي اشوفه الحيين يطقطق على الممها كسرت هالعصا عليه..
سعـد يكلم فارس بصوت واطي/اخ ي هالعصا يااملا كلينا منها ..فارس يسايره/الا ياليتني امسكها اكسرها..
جراح يبتسم على كلامهم وينطق لهم/اسكتوا شوفوا نظرات خالي احممد لايطردكم..
فارس باستهبال/ياااي بابا شرير الكل يهابه..
سعد يضحك بصوت عالي
ناظر له عمه احممد/انت وش اللي يضحكك؟؟
سعد يصرف/ابد بس تذكرت سالفه قديمه..
مهها/الا فيصل لازم نسوي لك حففله كبييرهه لابوي...فارس بطقطقه/اي عميمه لازم نسوي بارتي كبيير مرررا بس ليش خربتي علينا نبيه سيبرايز لبابا عوود..
سعد يضحك ويطق كفه بكف سعد..
جراح يضحك على الصامت ويبتعد عنهم عشان مايجيه طرده محترمه...
مهها بقههر/جب جب انت وياهه حيوانات..
العم احممد بعصبيه/فـارس سععد قوموا انقلعوا برا..
سععد/عمي تووبه..العم احممد/قلت اذلفوا وش بلاكم على عمتكم ماسكينها طقطقه ..
فارس وسعد يقومون بسرعه داخلين للجدهه..
-----------------
-----------------

عند الجـدهه جالسه تستغفر بالمسباح اللي بيدها وهي تناظر للتلفزيون اللي شغال على الاخبار ماحسست الا باللي جالسين حولها..
سعد يأخذ الريموت ويسكر الصوت تلف عليه الجده بعصبيه/انت وراك اغديت صوته..ضحك سععد/جايين نبيك بفزعه يابنت خالد..الجدهه/وش تبي انت والغبر الثاني؟؟..فارس بمرح/افا ياتيتا كذا تردين علينا وحنا نبي الفزعه مننكك..
الجـدهه/ادري ماوراكم غير البلا مير انطق وش تبون؟؟...فارس بتمسكن/يرضيك يامزونه نروح مع العيال ويدينا فاضيه..الجـدهه تلف عليه/لو انكم متسنعين وتشتغلون كان الحيين عندكم المقسوم..سعد/مزونه ترانا للحين ندرس مير تصدقي علينا وعطينا المقسوم...الجده تضرب سعد بعصاهاخفيف/قم هات الصندوق فوق بالطاوله حقت الغبر(التلفزيون)..فارس يبتسم /يمه مزنه ليش ماخليتيني انا اجيبه انا اكبر منه..الجـدهه/انت السروق مااثق فيك..سعد جاهم وهو معه الصندوق ويضحك/لقط وجهك ..فارس/انت تلايس نطق بتمسكن/شكرا تيتا يجي منك اكثر..نطقت الجده/انا بعطيكم المقسوم بس تحلفون...قاطعوها فارس وسعد/والله انى مانشتري فيهن هاك الغبر(السجاير)..
مدت يدها لفارس وحطت خمس ميه فيها/هاذي بينكم ولاعاد تجوني مرتن ثانيه..قاموا باسوا راسها وهم يتبيسمون بوناسه..دخل العم فهد ونطق/وانا يممه ابي المقسوم مثلهم..
الججده/انت عندك راتبك مغنيك الله مير هذولا مساكين لاشغل ولامشغله والدراسه ماكله مادونهم وماوراهم..ضحك العم فهد وهم يبوس راسها/والله انك على نياتك فديتك..لف لهم/يلا اخذتوا المقسوم عاد طسوا ابي امي بكلمه راس..فارس بهبل/بليا طالعين ياعمو..سعد وهو طالع مع فارس/لو ماورانا شغل كان نشبنا لكم وطلعوا..العم فهد يقرب من امه/اقول يالغاليه ليش ماتجين بالحوش وش زين عيالك متجمعين هناك..الجدده بضيق/مشتهيه اقعد هنيه...العم فهد/عشان ابوي!!..هزت راسها بايه العم فهد/للحين شايله بخاطرك عليه..
الجدده بغبنه/اي للحين ولا راح اسامحه لين اشوف ولدي وبنتي بحضني..يجرحهم وهم يتامى مالهم بهالدنيا بعد الله سند لهم غيره..العم فهديبوس يديها/هدي يالغاليه تحسبين اننا راضين لاوالله لا وهذا حنا وراهم لين عرفنا انهم بخير..الججده بحسره/راكان متطمنه عليه ولد يقدر يشيل روحه بس المسكينه وش ذنبها والله انها مااغلطت بنتي واعرفها شريفه بس الله حسيب من كان السبب..العم فهد/طيب يمه عشاني سامحي ابوي والله انه ندمان قدشعر رآسه لاتزيدين همه همين..الجده بحلف/والله اني مااسامحه ليين....قاطعها العم فهد بنهي/لا انفداك لاتحلفين وتندمين بعدها اذا مو عشاني عشان بنات خالد..الجدده/استغفرالله وش فيهن بعد بنات خالد،؟؟..العم فهد/اذا شافنك كذا مع ابوي يبن يوقفن معك ويحقدن عليه بس يوم يشوفنك وش زينك معاه والله يسكتن اشوى..
الججده/لاتلومهن وانا امك هذا سندهن و....قاطعهها العم فهد/الله يلوم اللي يلومهن بس الدنيا يايمه مامنها امان والشيطان كان حاظر وقتها وغضب ابوي مير انه ندمان سامحيه..الجدده/عشانك يافهد وعشان الضعيفات والا انا عايفته عقب سواته..باس راسها/الله يجزاك خير يالغاليه..يلا اطلعي معي وطيبي خاطره بكلمه من منطوقك الزيين..
قامت معه الجده وطلعوا للحوش...
------------------------
------------------------




الـى هنـا انهي ثاني فصل من فصول روايتي

دممممتتــمم بــووووود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-17, 08:37 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

.......(الــبــارت الــثـاااااالــث)........

كـندا مدينة فانكوفر الساعه الرابعه عصراً
كان تـوهه راجع مششي من شغله اللي يبعد حوالي 12كم يحب يروح له مشي ويرجع مشي
كان الطقس وقتها باارد والثلوج تتساقط بشكل خفيف زادت من جممال الجو كان مُنهك من الشغل ماله خلق اححد يبي البيت بس يبي ينام
فتح شنطته المعلقه على كتفه بشكل مايل طلع مفتاحه فتح البـاب ودخل اغلق الباب وفصخ البالطو اللي كان عليه وجزماته نطق باستغراب/غريبه وينها هالعجووز؟؟..نادى بصوت عالي/انجييلا..انجييلا ..سيده كاري..اين انتن.؟.. توجه للمطبخ والصاله مافيه اححد زفر براحه/اشوى على الاقل اخذ راحتي لو ساعات..صعدالسلالم الموجوده توجه للطابق الثالث اللي يتكون من غرفه وحمام ومطبخ تحضيري صغير فتح الباب و دخل غرفته اخذ له شور عالسريع دخل سريرهه يبي يرتاح من شغل اليوم قبل تجي العجوز وبنتها ويزعجونه لف لجواله اللي كان سايلنت ابتسم لماشاف المتصل فتح السماعه ونطق بشوق/الــــووو..
_________________________
الرياض بيت الجـد

الججده/لاتلومهن وانا امك هذا سندهن و....قاطعهها العم فهد/الله يلوم اللي يلومهن بس الدنيا يايمه مامنها امان والشيطان كان حاظر وقتها وغضب ابوي مير انه ندمان سامحيه..الجدده/عشانك يافهد وعشان الضعيفات والا انا عايفته عقب سواته..باس راسها/الله يجزاك خير يالغاليه..يلا اطلعي معي وطيبي خاطره بكلمه من منطوقك الزيين..
قامت معه الجده وطلعوا للحوش...
سلمت وجلست على طرف الزوليه(للحين زعلانه)انسحب العم فهد بهدوء لما شاف الحوش فضى من اخوانه وعيالهم يبي امه وابوه يتصافون براحتهم...نطق الجد بابتسامه/افاا يالـزين ورى ماتجيين تراكيني وتعطيني من علوومك..الجـدهه بقهر/انت عارف وش اللي ابيه منك..الجد يقوم ويجلس بجنبها/وانا ماجيت الا اني جايبن معي علومن تسرك...الجدهه تلف عليه بغبنه/وش اللي يسرني وانا كل يوم اشوف هالمسكينه ذابحها الهم من فراق عيالها..الجد بتنهيده/انتي تحسبيني تاركن بنتي بالخلا لا ياام فهد بنتي عند ابوها حبيب وتحسبيني مستانس لاوالله لا اني ندمان يوم عرفت انها مظلومه وشريفه..الجــده بقهر/قلت لك هاذي بنتي وتربيتنا مستحيل تخونا.ليش ماتردها يومك عرفت انها بريئه..؟؟الجد نزل رآسه بضيق/البنت فاقده الذاكره ماتعرفنا يامزنه..ولاتعرف امها ولااهلها..؟..الجده بصدمه/لاحول ولاقوة الا بالله الله يكون بعونها هي بخير بس..الجد/هي بخير بس ترجع لها الذاكره اردهاوالله وهذاني احلف قدامك اني لاعتذر لها قدام الكل..
الجده بحزن/الله يغفرلناويغفرلك...
_____________________________
في احـد المقاهـي ف باريـس..جالس على الطاوله وقدامه اخوه مـؤيد فتح جواله واتصل على صديق عمـرهه واخو دنيته..ابتسم يوم سمع صوته اللي باين فيه النوم....
......../الـــوو..
سامـي/هلاوغلا لاتقول نايم..
رد بضحكه/لا كنت بنام البيت فاضي باستغل الهدوء..
ضحك سامي/والشقراء وامها وينهن عنك؟؟..
رد بتكشيره/مادري عنهن عساها روحه بدون رده ..فكنا من هالسيره وطمني عنك وعن الاهل..
سامي /ههههههههههه اوك اتفاهم معك على موضوعها بعدين..ابشرك كلنا بخير..ماابي اطول عليك وانت بتنام بس حبيت اعطيك خبر الليله ان شاءالله اكون بكندا..
نطق بفرحه/انشهد انها بتنور كندا كلهها بوجودك اجل يلا طس بنام...
سامي بثقه/ادري طال عمرك..فمان الله..
قفل الجوال وابتسم وهو يشوف نظرات اخوه الفضوليه...نطق مؤيد/مـنـو هذا؟؟..سامي/صاحـبي..مؤيد/هذا اللي مرشحه يتوظف بالشركه؟؟..سامي/اي هو..مؤيد/وش اسسمه من ولده نعرفه؟؟؟....سامي ببرود/اسمه عـنـاد خـالـد ال.........مؤيد باستغراب/اول مره اسمع فيه؟؟..سامي /كمل قهوتك وتوكل لشغلك...
مؤيد يناظر للطاوله اللي كانت وراهم ونطق بصوت واطي/لف وراك شف البنت اللي متحجبه ولابسه نظارات شمسيه من اول ماجلسنا وهي تخزك..لف سامي باستغراب مايعرف احد متحجب هنا اول مالف شاف البنت لفت للجهه الثانيه ناظر لاخوهه ونطق بثقه عميا/يمكن معجبه...مؤيد بضحكه/خف علينا يامهند...
_______________________________
بنفس المقهى بالطاوله اللي كانت ورى طاوله سامي ماكان عليها الا لـتين واختها لـيان استغربت ليان نظرات اختها لشباب اللي واضح انهم سعوديين لفت لاختها وقالت/توته تعرفينهم؟؟..لتيين بضياع/مادري مادري بس احس انه موغريب علي اللي لابس اسود احسس اني اعرفه هزت رآسه ونطقت بحيرهه/مـادري ليان مادري...جـت امهن وتكلمت ليان/يممه تعرفين الشباب اللي جالسين بالطاوله اللي قدامنا؟؟ ....لفت ام مشعل باستغراب/لا مااعرفهم؟؟ليش السؤال..لتـيين/يممه احس اعرفه اي والله اعرفه..بس مادري منـو هو !!..قامت ام مشعل ونطقت بامر/يلا قـومن نرد البييت...
لتـين بضياع/يممه عادي اسآله منو هو؟؟..تجرها امها معها وتطلعها من المقهى بعصبيه/مجنونه انتي وش تسآلينه تقولين منو انت؟؟؟....
لييان/صح لتين ماما معها حق وش بيقول عنك الرجال..ام مشعل بتنهيده/هاذي وسوسه ياقلبي..هزت رآسها لتيين وهي تحاول تبعد اللي شافته من ذاكرتها...
__________________________
نرجـع للرياض بجامعه الامييره نـورهه..

بأححد زوايا حررم الجامعه جالسسه تالا بطفش ترمي الكتاب على يارا/لوك حاله زيين كان حلييت انا ليييش ماحليتي زيين يالنذله..
يارا بقهر/انقلعي احسسن لاتحلينن مثلي عشان اذا حملت الماده تحمليها مثلي...شهد تضحك بصوت عالي/يارببيي انتتتن توووحففه يعني اذا وحده ماحلت لازم الثانيه ماتحل كملت وهي تلعب بحواجبها/انا اضمن الفل مارك..تالا بتحلطم/ياهب ياعقلك..شهد ترمي عليهاعلبه العصير اللي بيدها/قووولي ماشاءالله ..
تالا بغبنه/شهييد اذلفي عني تراني طفشانه من اخوك..!..شهد تضحك/وججع وانا شدخلني بسعد..تكمل بتحقيق/لييش شايفته انتي؟؟
تالا/امس جانا وشافني بالحوش تخيلي قعد يهاوش يقول ادخلي لايجي احد يشوفك..
شههد/ههههههههههههههههههههههه تووحففه اخوي وهو عادي..تالا/مع احترامي لك يخسي..
شهد تلف ليارا/لولو شفيك ؟؟وراك ساكته من اليوم؟؟....يارا تنطق بحزن/اشتقت لراكان..شهدبمؤاساه/الله يصبر قلووووبكم..
_______________________________
بنفس الجامعه بس بكليه ثانيه كليه التربيه:-

عند غـلا وسـارهه..

سـارهه بحنـين/غلوي اشتقت له البارح حلمت فيه...غـلا/ياعـمري سوسو ماعليك ان شاءالله انه طيب وراح يرجع ان شاءالله ...
سـارهه/طيب تعالي شصار متى نطلع للمزرعه؟؟
غـلا/مادري اتوقع عميمه مايخلصون اختباراتهم الا الخميس واذا خلصوا مشينا لها يمكن الجمعه او السبت..
سـارهه/اوييلي والله مشتاقه للمزرعه وايامها من زمان عنها اخر مره اتوقع رحنا لها لما كانت تـوته عندنا...غـلا/الله يذكرها بالخير تتوقعين وينها الحين؟؟..سـارهه بتنهيده/الله اعلم..غمزة لها بحماس/تدريين عمتي منيرهه راح ترجع لرياض يوم الاحد الجاي..غـلا تضربها بآحراج/اي بس مادري هو يجي معها او لا؟؟..سارهه باستهزاء/يعني الحيين تبين توضحينن لي انك ماتكلمينه .كملت بضحكه/انتبهي لايدري جدي والا جدتي مايردها غير العصا...
___________________________
كـندا
فـز من نـومه بكسسل ناظر الساعه وكانت ثلاث الفجر تعوذ من الشيطان قام وصلى له ركعتين بدل ملابسه واخذ مفاتيحه ومثل عادته اغلق الطابق كله بالمفتاح ونزل بشويش عشان ماحد يحس فيه نزل للطابق الارضي طلع وهو يتنهد براحه ان العجوز وبنتها نايمات لان شاف سيارة انجيلا موجوده تأكد انهم راجعين..ركب سيارته وانطلق للمـطـار يستقبل ســامي لان موعد وصوله الساعه خمس ومشوار على مايوصل للمطار...
__________________________________
بالـرياض كان الـوقت ثمان بالليل ببيت الجـد كانت العايله كلها مجتمعه بمناسبه رجـوع الجـد
عند الحريم بالمجلس..
نوره ام جـراح تساير ام راكان/الا ابشرك جراح يقول انه بخير وقريب تنتهي قضيته ويرجع..
ام راكان براحه/وماقال لك هو وينه؟؟....ام جراح/الا يقول بالشرقيه ولاقي له وظيفه هناك وماعليه بس ينتظر جدهه يطخ ويرجع ان شاءالله...ام راكان/عسسى الله يريح بالك ويفتحها بوجهك يانـورهه..انشهد انك ماقصرتي وقفتي معي انتي وولدك...ام جراح بعتاب/افا يام راكان صار ماهو حنا بنات عم وقبل كل شئ خوات...ام راكان/لا بالله صدقتي عسى الله يخليلك جراح واخته وتفرحين فيهم....
بنفس المجـلس لاكن بطرف ثاني
كانت جالسه ام راشد مرت العم احمد وعندها
ام محمد مرت العم فهد وهيا وعبير ..
نطقت ام محمد بصوت عالي وحاقد مستغله عدم وجود الجده بالمجلس/الا اققووول ياام رااكان البنتت وش صار عليها يقولون ان عممي يبي يزوجها لشايب يستر عليها..
جت تبي تنطق ام راكان وهي منقهره من كلامها بس سبقها رد الجـده اللي كان مرتكي على عصاته عند البـاب نطق بصوت عالي وغاضب/من قالك هالكلام يام محممد؟؟..
ام محمد نطقت بخوف/اسمع من الناس ياعمي..نطق الجـده وهي يقرب من ام راكان /البنت ياام محمد مااتوقع لك شغغل فيها والبنت اشرف من علومك اللي تنقليها مع الناس وعزة الله ياام محمد لو اسمع كلام عليها وادري انه من وراك ماتباتين ببيت ولدي لو ليله..والعلم للحاضرين كلهم..فزت ام راكان بانشراح وهي مستغربه من رد عمها وباست راسه وهي تناظر له بامتنان على رده لها....طلع الجـد متجه لغرفته اللي كانت قريبه من المجلس..فزت عبيير وهي تمشي ورى جدها نطقت بتردد/جـدي....لف لها الجد ووقف /لبـيه يبه..عبير تنزل راسها وهي تلعب بيديها بتوتر خايفه تسأله ويعصب رفعت راسها على صوته يوم قال/امر يبه لايردك لسانك..نطقت بخفوت/شلونها؟؟...نطق بحب/ماعليها خلاف وايام وترد بإذن الله..فرحت برد جدها وباست راسه واستأذنته...
__________________________









يـتـبـع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 01:05 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\


...........(...الــبــارت الــرابــع...)..............


اللهم الرفيق اللي ؛
"وان جت في صدري ثمانين قَفله ،
رحّب وفك قفول صدري بحرفين ".


كــنــدا

كنت بسيارتي طالع للمطار اعصابي تلفانه لاني ماشربت شاي ثقيل مستحيل اصحصح وابدا حياتي لين ابتدي يومي بالشاي الثقيل(عاده تعودت عليها من ايام الثانوي)اخخ ياايام الثانوي وايام حياتي كلها حسيت اني ولهان خصوصا على الغاليه بس لا ماراح اضعف انا حالف ماارجع لين يتم اللي ببالي سمعت رنت جوالي تتصاعد مسكت جوالي وكشرت يوم شفت اللي متصله علي فتحت السماعه وانا اسمع صوتها اللي فيه دلع خلقه(اخخ ياكم اكرهه):هاااي عُناد..
عناد (بطفش):اهلن انجييلا،،،مابك؟
انجييلا (بارتباك):فقط والدتي تسأل أين أنت؟أليس اليوم يوم إجازتك الأسبوعي!؟،،،،
عنـاد( ببرود):عفوا انسه هل السؤال من والدتكِ ام انتي؟؟،،،
ردت انجيلا( بتوتر):لا لا انها والدتي قلقه عليك،،
عناد( تنهد ونطق):اذاً اخبريها اني ذاهب الى المطار،،،اخي سامي قادم الى كندا،،
(سكرت السماعه بدون مااسمع ردها وزفرت بضيق):اوف ياهالبنت ماادري متى تفهم،،،،
وصلت للمطار ونزلت من سيارتي ابي بس أخذ سامي واروح للمقهى العربي اللي تعودت عليه من اول ماجيت هنا حتى حفظوا شكلي بس اجيهم الصبح يقدمون لي شاي ثقيل على مزاجي ابتسمت وانا اشوف سامي يلوح لي بيده من بعيد مشيت بخطوات سريعه سلمنا
على بعض وانا استعجله ركبنا السياره وانطلقت للمقهى المعهود،،،،،
سامي (بابتسامه):اي وشش مسوي مع هالشقراء،،
عناد(بنرفـزهه وهو يرص على اسنانه):سااااميـوووه ترا اعصابي تلفانه وللحين ماروقت لاتجييب طارييها لاقوم عليك،،،
سامـي(وهو يضحك):يومااه يامتوحش كمل بنعاس:اقول روح للبييت بنااام مييت نعااسس،،
عناد:تخسسي اول تطسس معي نفططر وبعده خذ لك شقه فندق كوخ اللي هو بس الاهم صرف نفسك عششان اجي عندك ارتاح على الاقل هالأسبوع،،،،
ضحك سامي بصوت عالي:ولايههمك لهدرجه مو طايقها عاد انا عشت عندهن اربع سنين ماتنرفزت مثلك،،،،
عناد (يلف عليه وهو متنرفز حده):تتلصق فيك؟؟
سامي:لاا،،، رجع وسآله:كل دقيقه تكون برا البيت تتصل وتقول امي تسال عنك؟؟؟
سامي يضضحك:ههم لاااا،،،،
عناد (يلف وجهه لقدااام):اججل تلاييس وكل تببن،،،،
ضحححك ساااامي وابتسم عناد من صوت ضحكته اللي تضحك،،،،.
-------
مشت الأيام وجاء يوم السـبت وأبتدت إجـازه الترم الاول بالـرياض الساعه سبع الصبح،،
الكل كان حايس لان اليوم المتفق عليه انهم يروحون للمزرعه حقت الجد اللي بالخرج
ببيت الجـد

مهـا (تنزل مع الدرج وهـي معصبه حـدها):الحييين بلوزتي ويينها؟؟؟،،،،
فيصصل (باستغراب):الحيين نازله بشرك واخر شئ تدورين عن بلوزتك!!،،،،
مها(وهي ماسكه جزمه بيدها والثانيه لابستها جلست قريب من ابوها الجـدمحمد):يـوبه شوفهم قولهم يطلعون بلوزتي؟؟،،
الجـد(يبتسم على هبال بنته ويلف للجده):الحين ليش ماتقولين لبنتك وين بلوزتها،،،
الجـده(وهي تشرب الفنجال اللي بيدها نطقت ببرود):اي بلوزه قصدك الحمراء؟،،،،
مها(ترمي الجزمه اللي بيدها وتقرب من امها):اي يوومه العنابيه قصدك وينها تكفين،،
الجـده(وهي تمد عصاتها نوت تضربها بس هربت مها بعيد عنها):اول شئ البسي جزمتك الثانيه تدرين انه مايصلح هلون..كملت ببرود:جدعتها بالزباله،،،
مها(كانت تلبس جزمتها الثانيه يوم سمعت امها رفعت راسها وهي تشهق):يووومااهه ليييييشششش؟؟؟؟تدريين انها ماركه وغاليهه ولالبستها الا مره شوي وتصيح منقهره من امها،،
الجـد(يلف للجده):وراك يامزنه حاذفتها!!!
الجـده:والله يامهاوي لوشاريتها من الصين واخر حبه ودافعه مادونك ووراك عليها ماتلبسينها نعنبوا بليييسك مالها زنووود وعليها صورت حريم مفاصيخ،،،الخلاا بس،،،
الجـد يلف لبنته:دااام كذذا مالي كلمه خلاص،،
فييصل(وهو يكمل كوب الحليب اللي بيده وميت ضحك):تستاهلييين زيين سوت فيك امي،،
مها(وهي حدها منقهره):ييوممااهه اللي عليها رسم وعاجبتني..
الجده (ببرود):اللي عليه شياطين مايدخل بيتي مانيب طارده الملائكه عشانها عاجبتك ،،،
الجد(بحنيه وهو يحاول يراضيها):الحييين اعطيك قيمتها واوديك تشترين مثلها حبتين،،،
مها (بقهر وهي صاعده الدرج):هاذي هديه من راكان قبل تطردونه ومحتفظه فيها لانها ذكرى منه،،،
الجـد سكت مايدري وش يقول والجده مسحت دمعه حنونه نزلت من عيونها لودرت انها من راكان كان مارمتها هذا راكان ولدها البار اللي ولامره رفض لها طلب،،،
فيصل( يحاول يلطف الجو):يوبه تبي تخاويني انا بأخذ معي بنات خالد وام راكان،،،،
الجد:لا انا وامك نبي نروح مع جراح واهله،،
فيصل (يوقف وهو يتفقد اغراضه كلها كامله بجيوب بنطلونه طلع وهو يقول):اجل استاذنكم بروح استعجل اهل خالد،،،،
الجد والجده:بحفظ الله،،،
----------
(بيت العـم أحمـد)

ام راشد(بعصبيه):غلوووه قوومي ياملا الصلاح قوووومي اخرتينا النااس وصلوا المزرعه مابقى غييرنا،،،
غلا(وهي تتغطى بالبطانيه ومليانه نعاس):يمه بس دقيقه وصحيني،،،
ام راشد (تقرب من سريرها وترمي البطانيه عنها ):يلاااا اشوووف قدااامي اخوووك معصصب،،،،
غلا(كانت تبي ترجع تنام بس سمعت صوت جوالها يعلن عن وصول رساله فزت واقفه وخذت جوالها ابتسمت يوم شافت رساله من سعـود(صباح الحب قلبي اكيد صاحيه وفيس يغمز)ابتسمت بحب وباست راس امها:صباح الووورد والنووور والسروور لاحللى ام بالدنيا..
ام راشد(تناظر لها بصدمه هزت راسها باسف):الله يخلف علينا منكم ياهالجيل،،لو دريت كان اتصلت على جوالك عشان تقومين من بدري...
ضحكك غلا من كلام امها ونطقت:يوومه بس نص ساعه بتعدل واجييكم،،،
ام راشد وهي طالعه:لاتتأخرين على اخوكك يمه،،،،
غلا وهي تفتح باب الحمام:حاضضر يوممه،،

بنفس البيت تحت نزلت ام راشد وهي معها عباتها شافت ولدها فاارس نايم على الكنببه،،،

قربت من عنده وهزته مع كفوفه ونطقت:فارس يممه قوووم الحين انا اصحي اختك واجي القاك نايم هنا،،
فارس(وهو يفتح عين ومسكر عين بيده):يمه مانيب نايم بس انتظر بنتك تتكرم حضرتها وتنزل،،،
ام راشد (بخوف):فييك شئ يبه تعبان،،
جلس فارس (وهومبتسم):لا يالغاليه بس فيني نوم خبرك من البارح سهر مع الشباب ماجيت الا بعد الصلاه...
ام راشد (وهي تشوف بنتها نازله لهم):اول مانوصل نام يابوي،،،
فارس(يتثاوب):ان شاءالله الا يومه ابوي وينه ماشوفه،،،
ام راشد:ابوك سبقنا مع راشد ومرته وولدهم،،
غلا:يلااا وييين النااس مستعجليني واخر شئ نايم هو،،
فارس (يقوم ويخرب نقابها اللي لابسته):اركبوا السياره يلا،،،،
غلا(بقهر وهي تعدل نقابها):هييين يافويرس،،
طلعت ام راشد وهي تدعي ان الله يحفظ لها عيالها،،،،
----------
(بيت ام راكان(بيت خالد))

دخل فيصل بعد ماتنحنح لقى ام راكان وعندها سميه وشهد بنتها سلم وقعد ،،،
سميه:العذر عمي دخلنا القهوه بالعزبه ،،،
فيصل (وهويبتسم لها):تسلمين ياام شهد متقهوي مع الشيبان وخالص،،،
ام راكان:عساها عافيه دايمه يارب،،،
فيصل:تسلمين الا وين التومم(يقصد يارا وتالا)
ام راكان:مادري وين راحن الله يهديهن،،،
دقيقه وتدخل يارا وبعدها تالا
يارا (تطق تالا مع كتفها ونطقت بصوت واطي):يلا قووولي لها،،،
تلف ام راكان عليهن:وشش تقووول لي،،؟
تالا:ييوومه نبي نروح مع شهد بنت عمي،،
ام راكان( باستهزاء):ومع منـو انسه تالا مع سعد والا صالح والا محمد؟؟؟،
يارا (ببرائه):لا يومه شهد تبي تروح مع سعد وحنا بنروح معها،،،
ام راكان(وهي مكمله استهزاء):اها دامه كذا مايخالف،،،
تالا(بغباء وفرحه):صدددق يييووومه،،،
ضحك فييصصل وسميه عليهم،،حتى ابتسمت ام راكان وهي تقول:لواشوف وحده راكبتن مع الرجال ذبحتها تركبن مع عمكن،،،
فيصل :وانتي ياام راكان معنا ان شاءالله،،،
ام راكان(باحراج):لا يابوي يبون يمروني عبير ومحمد وبروح معهم،،،
فيصل( يقوم يوم شاف عبير داخله عليهم
سلم عليها واستعجل البنات يركبن)،،،
وراحت ام راكان مع عبير وزوجها،،،
----------
نـرجـع لـكنـدا عنـد سامـي وعـناد

تعشوا باحد المطاعم القريبه من البيت وطلعوا مشي للبيت اللي يسكن فيه عنناد،،
سامـي:عناد ياخوي شرايك تسافر معي لباريس هناك،،
عناد:بالله عليك وش اسوي هنالك انا ماصدقت القى لي شغغل محترم هنا على اني متضايق بالسكن بس الحمدلله اشوى شغل محترم وراتب سنع،،،
سامي(بجـديـه):اترك شغلك هذا وتعال هناك تشتغل بالشركه حقت ابوي ولك مني الراتب دبل راتبك الحيين،،،
عناد(باحراج من خويه):لا مسستحيل وبعدين لاتنسى انا عاقد معهم اتفاق اشتغل سنتين وباقي لي ثلاث شهور على السنتين وبعدين لاتنسسى ابوك واهلك هناك يعني انسى اروح معك ،،،
ابتسسم سامي:اوك كل شئ وله حل عادي تقعد الثثلاث شهور وبعده تجي هناك واذا على اهلي بكرا ماشين لسعوديه ولاراح يرجعون من غير شر وابوي وكلني على الشركه اديرها وانا قلت له عنك وعن قدراتك ووافق انك تكون موظف عنده،،وبعدين لاتنسى ياعناد حلم طفولتك انك تأسس لك شركه من عرق جبينك وين راح حلمك؟؟
عناد (بحنين للماضي):قسوه الدنيا خذت مني حلمي،،
سامي (يحط كفه على كتف خويه):لاتستسلم لها وخلك قوي مثل ماكنت واذا على حلمك تقدر تتوظف وتاخذ راتبك بالحلال ومنه تأسس لك شركه صغيره وبعدها تطورها بذكاءك،،،
عناد (ماقدر الا انه يبوس راس خويه احترام له)
(استنكر سامي وهو يدفه): يالورع وش تسوي،،
عناد(ضحك بمرح وكمل بجديه):والله يابوعبدالله مااقدر اوفيك حقك وماادري كيف ارد جميلك انا لولا وقفتك معي انت وجراح مادري وش يصير معي اشكرك والله،،نزل راسه ورفعه بسرعه قال وهو يبتسم:وبما ان الاهل راجعين اجل ان شاءءالله بس اكمل معهم العقد واترك كندا واللي فيها واسكن عندك،،،
سامـي (وهو يبتسم بمرح مايبي يحسس خويه انه متفضل عليه): افا ياخوي لاتنسى اننا ربع من يوم ماكنا صغار وبعدين انت اهديتني شئ مستحيل انسى معروفك فيه وغمض عيونه راح باله بعيييد للماضي قبل خمس سنين كان هايم باخت عناد اللي كان عمرها وقته16سنه وهو 24سنه كان دايم يتكلم مع عناد ويوضح له انه يحبها من كانت صغيره وحلف عناد انها ماتكون الا له بس ماكان له امر عليها لان ابوه كان عايش وهو ولي امرها دايم عناد كان يمدح بسامي عند ابوه لين ابوه حب سامي وقبل وفاته بايام نادى سامي ووصاه انه يتزوج بنته وقال تراها لك بعدها توفى ابو عناد وترك ولده يصارع قسوة الدنيا بروحه مالقى السند يوم اشتدت عليه مصيبته الا يد سامي وجراح ولدخالة سامي كانوا خير سند له ووقفوا معه وقفه مستحيل ينساها،،،
ماصحى من سرحانه الا بصوت عناد وهو يقول:وين رحتت يالحبيييب،،،؟؟
ساامي (بابتسامه): احبببببككك عنااد بس مو لسواد عيونك عششانك اخوها بس،،،
عناد (ضحك وهو يدفه مع كتفه يبيه يمشي):اقوول احسسن شئ تغغغزل باختي قدااامي،،،كمل بنذاله:وبعدييين يمممكن ماتبيييك،،
سامي (وهو يحاول يبعد هالفكره من باله):عشششان اذبحها واذبحك وراها،،،
عناد يضحك:هو انت تققوى تسويها بس!!،،
سامي بابتسامه: لا والله مااقدر عليها ولا عليك،،،
------------

بعد ساعتين وربع تقريبا وصل الكـل للمزرعه
وبدوا بتنزيل الاغراض وترتيبها وبعده الكل تفرق الشباب ناموا لانهم طول ليلهم سهرانين والشياب اللي راح يتقهوى واللي يتمشى مع الجد
اما عند الحرييم كلهن اجتمعن مع الجده بالزرع الجديد اللي زارعه الجد وكان منظره روعه
عدا البنات كلهن نامن بعد التعب الا ششهد اللي استغلت نوووم الـبنات وابتعاد الحريم
حطت الشيله على كتوووفها وراحت للجهه الثانيه من المزرعه بحيث ماحد يشوفها جلست على الكراسي الموجوده واتصلت على الرقم اللي كانت حافظته ثواني ويجيها رده،،
...........:الــووو شهووده،،
شههـد بششوق:هلاااااوغلاااا فييكك طمني عليك وش مسوي وكييف الدنيا عندكم؟؟
ضحك عليها:شوي شوي انا طيب ماعلي خلاف دامني سمعت صوتك والدنيا عندنا تخوف المهم انتي طمنيني عليك وعلى اهلك؟؟
ششهد باستنكار:اههـــلللكككك!!!!!.. .
رد عليها بتنهيده:المهم شخباركم...
شهد بحزن:كلهم بخير بس انا مو بخير،،،،
الطرف الثاني:افا شهييد شفيك؟؟
شهد وهي شوي وتصيح:اشتقت لككك وربي ..........
------

كـان توه واصل للمزرعه وهو ماقال لاحد حاب يسويها مفأجاءهه لجده وجدته ولههههان علييهم كلللهم الشباب والمزرعه والـكـل دخل من الباب الخلفي للمزرعه اللي كان معه مفتاحه ودخل بشويش عشان يفاجئ جـده ،،،دخل وانصدم من اللي شافها قاعده على الكراسي باخر المزرعه كانت معطيته ظهرها مايشوف منها الا ظهرها وشعرها من ورى ذكر الله على الجسم اللي شافه صح انها كانت مليانه بس مع هذا كان باين خصرها مع انه بعيد عنها مايشوف الا ظهرها وشعرها البني اللي طايح بإهمال على كتوفها والشيله عليه أستغفر ربه وصد عنها صحيح انه عايش من صغره برا ومايجي السعوديه الا بالمناسبات والعططل بس مع هذا عيشته برا ماغيرت من كوونه رججل شرقي شديد المرؤءه يخاف على محارمه ويغض البصر عن شوفتهن تنهد لانه لازم يمر من عندها عشان يقدر يوصل للبيت اللي يستقر وسط المزرعه،،،
مششى وهو يستغفر ربه ويحاول مايناظر فيها وهي ماانتبهت عليه لانها ماتشوفه وخطواته كانت خفيفه مشى ولما قرب من عندها انصدم منها لما سمعها تقققول،،،
شهد وهي شوي وتصيح:اشتقت لككك وربي واشتقت لايامنا ققبل،،،،اي حنا بالمزرعه،،،هههههههههه لا ماعدت اخاف منهن مثل قبل،،،،اي البركه فيك،،،اسمع حبيبي لازم اسكر وبعدين اسولف لك عن كل شئ،،،،،اي انا استغليت نومت البنات بس اخاف امي تحس على غيابي ،،،اي قلت لها بتمشى انا بالمزرعه،،،ههههههههه اي ياقلبي انتبه ل......
ماحسست الا بالجوال ينسحب من يدها ويد تلف يدها بقووه..ماكان هذا الا مؤيد اللي انصدم ان وحده من بنات خواله والا خالته كذا تفكيرهن وماعندهن خوف من الله قبل اهلهن وماتهتم لسمعت اهلها سحب الجوال من غير شعور وهو يلف يدها لورى ظهرها حط السماعه عند اذنه ونط فيه عرق الغيره على محارمه لما سمعه يقولششهههود فيك شئ وينك ياقلبي)
سكر السماعه وشال الجوال بجيب بنطلونه (صرخ فيها والعصبيه واصله حدها):...................




وانضمت شخصيه جديده لروايتي
*عــنــاد خــالــد الســيـف..!
-هـل له دور قوي بالروايه او لا،،،؟؟
-وش اللي راح يصير بين شهد ومؤيد..؟يفضحها او يستر عليها،،،؟
-وش راح يصير بالمزرعه بين الابطال...؟؟


لاتحرمـوووني من تـوقعـاتتكم الجمييلهه..

دمــتــم بــوووود🌹


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-17, 12:50 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


.......(الــبــااارت الــخـااامــس)......
.
.
.
.
.
.
ماحسست الا بالجوال ينسحب من يدها ويد تلف يدها بقووه..ماكان هذا الا مؤيد اللي انصدم ان وحده من بنات خواله والا خالته كذا تفكيرهن وماعندهن خوف من الله قبل اهلهن وماتهتم لسمعت اهلها سحب الجوال من غير شعور وهو يلف يدها لورى ظهرها حط السماعه عند اذنه ونط فيه عرق الغيره على محارمه لما سمعه يقول: (ششهههود فيك شئ وينك ياقلبي)
سكر السماعه وشال الجوال بجيب بنطلونه (صرخ فيها والعصبيه واصله حدها):يـاقلـيله الادب مـنو هـذا؟؟؟اللي مستغله الفرصه عششان تكلميييننهه؟؟؟،،(يلف يدها اكثر ورى ظهرها سمعها تصرخ بغضب):انـقلع عني انت اللي قليل ادب ماتستحي ماسك يدي وقاعد تهاوش وانا ماعلي غطاء....(فك يدها وهو يضحك باستهزاء):لا بالله نكته هاذي ،،(عطاها كــف ولا اكتفى فيه مد يده وعطاها كـف ثاني اقوى من الاولى وصرخ فيها بحقد وقهر):يالحـيواااننه ماخفتتي من ربببي وماخفتي على سمعت خاااالي وسمعتنا كلنا،،(رجع يلف يدها والغضب معمي عيونه انه ماهي محرم له عشان يكون له الحق بلمس يدها):منـو هاذا منـو ولدهه؟؟،،،شهـد(فكـت يدها بالقوهه وهي معصبه وعيونها مليانه دموع غصب عنها وترفع الشيله على راسها ):مااالك دخل اكلللم اللي ابي اتوقع مالك كلمه علي ومالك حق يالمتربي تمسك يدي ولاتعطيني كف،،،هييين والله لتتندم والا ماكانت شهدد اسرعت بمشيتها مبتعده عنه (سمعته يقول باستهزاء):اعلى مابخيلك اركبيه،،انتي شكلك ماتربيتي وانا شكلي اللي راح اربيك...شافها تسرع اكثر بخطواتها وتضرب فيهن الارض واضح عليها العصبيه (ابتسم باستهزاء):الحين قاعده تكلم وهي تضحك معه وتقوله حبيبي وعصبت اني مسكت يدها،،،تف عليك يالحقيرهه انتي وياه هييين دوااااكك عندي والا ماكون مؤيد استغفرربه وهو يحاول يطرد شكلها من باله اتججه للمكان المخصص له هو والشباب يبي ينام خربت مزاجه وهو كان ناوي يفرح بشوفت جده وجدته،،،،،،
--------
عنـد شهـد دخلت البيت اللي يستقر وسط المزرعه لحظظه خلوني اوصف لكم المزرعه عشان تكون عندكم خلفيه عنها^___*
(..المزرعه كبيييره حييل وسط المزرعه فيه بيت
(فله متوسطه) الفله مقسومه قسمين قسم الحريم وقسم الرجال ويفصل بينهم من خارج الفله جدار او سور ممتد على طول المزرعه من الجهه الاماميه للمزرعه بس الجهه الخلفيه لها مافيه فاصل بينهم يعني لو تروحين ورى الفله راح يكون فيه درب لقسم الرجال اما الجهه الاماميه للفله على بعد تقريبا واحد كيلو يتواجد فيه حوش كبير مفتوح من جهه الفله مقسوم نصين القسم الاول يتواجد فيه دجاج وحمام وبط واسطبل للخيول وفيه شبك داخله غنم (غننم الجـدهه^__^)..والقسم الثاني كان فيه فواكه وخضار مزروعه وعلى طول المزرعه موجود نخل تمر مزروعه بشكل مرتب على طول المزرعه بحيث يكون النخل لاصق بسور المزرعه ...والقسم اللي فيه الرجال كان داخله مجلس خارجي كبييير ومشب وعنده حمامات وفيه ملعب كوره بالجهه الخلفيه وفيه مسبح كبير وداخل الفله فيها اربع غرف مع حمامات بالدور الاول اما الدور الارضي فيه غرفه الجد وغرفه لعياله وصاله واسعه ومطبخ وسط ...اما قسم الحريم كان فيه جلسه مزروعه بشكل جمييل وفيه رمل بطرف وفيه العاب للصغارين،،،وداخل الفله الدور الارضي كان فيه مجلس كبير وصاله واسعه ومطبخ كبير
وغرفه للجده وغرفه لبناتها وحريم عيالها مع حمامات..والدور الاول يتواجد فيه خمس غرف غرفه لعبير وهيا وولدها وغرفه لسميه مع بنتها ومها ودلال وولدها وغرفه ليارا وتالا وشهد وغرفه لغلا وساره وغرفه كانت مقفوله.....)>>عاد عسسى فهمتوا علي بعد هالوصف البنقالي🤓
------
نرجع لشهد دخلت البيت وهي معصبه وتمسح دموعها اللي مو راضيه توقف من القهر ترمي شيلتها وتصعد فوق اتجهت للغرفه اللي تنام فيها اخذت لها شور عالسريع وتمددت على السرير وهي مقهوره منه نطقت بصوت واطي:ياسلام وهو منو عشان يعطيني كف والا ياخذ جوالي عساه للمصيبه اللي تطيح فوق راسه هالمتخلف غفت وهي تخطط وش راح تسسوي فيه وكيف توقفه عند حده...
-------
اما عند مؤيد حاول ينام بس طار النوم من عينه لما سمع صوت جوالها يعلن عن وجود رساله من رقم مو مسجل عندها رص على اسنانه بقهر وهو يشوف الاشعار من فوق( شهود حبيبتي طمنيني وش اللي صاير فيكم شئ...؟؟) ولا بعد يتطمن عليها ضغط على الجوال بيده لين حس انه بغى ينكسر فكه واخذ الشريحه ورمى الجوال بشنطته الكبيره طلع متجهه للمجلس الخارجي متأكد ان جده وخواله صاحين وهو يفكر بينه وبين نفسه...(اول شئ اطلع من صاحب الرقم وبعده اتصرف معه ومعها).... (دخل المجلس وهو يبتسم ونطق بصوته الجهوري):السسسسلام عليييكممم..
--------
اما بباريس الساعه كانت 8 صباحاً
صحت وهي تبعد اللحاف عنها خذت لها شور وبدلت ملابسها بفستان ناعم موف وسرحت شعرها اللي يوصل لنص ظهرها ورفعته كله فوق بعد ماجففته بالمجفف لبست صندلها وخذت دفترها اللي صاير رفيقها من سنه نزلت تحت كان البيت هادئ امها ليان اكيد نايمات وابوها اكييد بشغله ومششعل ماتدري وينه..توجهت للمطبخ سوت لها كوفي وطلعت للحديقه وهي تستنشق الهواء البارد رغم ان الجوء عندهم بارد الا انها كانت لابسه ملابس خفيفه جلست على الكرسي وماسكه الكوب بيدها (سمعت صوته الكريهه وابتسامته اللي واضحه فيها الشر )مشعل:اوووهه اقول الحديقه منوره طلعتي انتي فيها......(فزت واقفه بخوف وانكب الكوب على فخذها ماحست بحرارته لما شافته يقرب من عندها ويجلس على نفس الكرسي نطقت بخوف واضح عليها:ه..هلا مشعل بغيت شئ..
مشعل (يناظر فيها بتفحص):مافيه صباح الخير لاخوك الكبير وكذا تقولين لي بالوجهه ...
لتيين (بارتباك منه وخوف بنفس الوقت):انا بطلع ابدل ملابسي اللي انكبت عليها القهوه تفز واقفه وهي ماسكه دفترها وتاركه الكوب ومشعل وراها...
مششعل(ضرب يدينه ببعض بقهر):هييين يالتينوووه صايره تتهربين مني هييين مصيييري اسحب منك كـلل المعلومات...فتح جواله واتصل على صاحبه..ثواني جااه( صوته اللي واضح انه سكران من ثقل لسانه):الووو...
مشعل (بقـرف):الله يقرفك اححد يشرب عالصبح وين انت؟؟؟..
(رد وهو يقطع بصوته):اننا بالا باالفندق مع ديالا..
مشعل (بقهر):الله يأخذك انت وديالا..صـرخ عليه وبققهههر:راااااااكــااااا� �ن اقسم بربي لو اجييك والقاك للحين ماصحصحت ولا قلعت الزفته عنك لالعن خيرك...سااااامع...
راكان( وهو مو بوعيه):اذا جيت لاتنسى جب معك المزيونه...
مشعل قفل الخط بوجهه وهو منقهر منه هذا وقتك ياراكان تشرب الحييين اوووف ابييه ضرورري......
-------
اما عنـد لـتين صعدت غرفتها ركض وقفلت الباب قفلتين ورمت دفترها على السرير ورمت نفسها عليه نطقت بخوف وحيرهه:الحين هو ليش يعاملني كذا ليش احس نظراته تخوف ليشش ماني اخته مثل ليان ليش يعامني وكاني مو اخته (قالت بصوت مهزوز وهي تناظر لقدام وكانها تكلم احد):حت،،حتى دايم يحاول يتحرش فيني يارب احميني منه وابعده عني مادري ليش احسس بالكرهه ناحيته..غمضت عيونها وهي تسكر اذونها لما جاء ببالها موقف قبل ست شهور كانت رافضه تطلع مع امها واختها وابوها كان بالدوام بقت هي لحالهاا بالبيييت كانت بغرفتها ماحست الا بمشعل يدخل عليها (وهو يترنح بمشيته وصوته الثقيل ينطق):لتيين اخييرا صرتي لحالك للبيت تعالي تعالي بقولك وش كثر حنا نحبك انا وراكان بس هو يخسى يطولك تخيلي يقول انت اخوها مايصير بس انتي تخسين ماانتي اختي مااتشرف فيك انتي حبيبتي مو حبيبة راكان صح...
كانت تناظره بصدمه من كلامه وتفكيره ومنو راكان هنا حست بصداع نطقت بصدرها (لا لا يارب مو الحيين لاا)شافته يقرب من عندها وهو يآكلها بنظراته ماحست الا وهي تدفه برا الغرفه وتسكر الباب عليها قفلتين حمدت ربها انه سكران وهاذا اللي ساعدها انه مو بوعيه والا كان صار اللي ماكانت تبيه من بعدها تابت تجلس بالبيت لحالها)...هزت راسها تطرد هالموقف من بالها وبكت بصوت يقطع القلب ودها ترجع نفس قبل بس ماتدري كيف بكت وبكت لين نامت وهي مو حاسه على نفسها انها ماغيرت ملابسها اللي مغرقتها القهوه..
-----------

(دخل المجلس وهو يبتسم ونطق بصوته الجهوري):السسسسلام عليييكممم...صبحتتم بالخييير ..اسمحولي بسلم على جدي اول...الكل ردوا السلام تقدم بخطواته صوب جده اللي كان متوسط المجلس ومن يمينه الجـده مزنه وشماله عياله فهد واحمد وعبدالرحمن زوج بنته نوره سلم على الجد وهي يبوس رآسه وكفوفه تعدى لجدته وباس راسها ابتسم وهو يسمع صوتها اللي باين فيه البكيه(الجده وهي تمسح دموعها):يهووون عليك يبه ماتزورنا ست شهور ياكافي نسيت ان عندك اهل هنيه..
(ضحك وهو يبوس كفوفها):افا يومه والله مايهون علي بس هالفتره اختبارات وبحوث والله اني انشغلت يالغاليه..(الجـدهه بزعل وعتاب):وليه ماتكلمني بالغبر؟؟؟.....(ابتسم وهو يمسح طرف دمعتها وبآعتـذار):كل مااتصلت قالوا مو هنا ياعند غنمها يا عند ام فلان لاكن ابشري انا عندك الحين شهرين اكرفيني لين اموت...
(ابتسمت الجده برضا):اسم الله عليك من الموت ياعساك سالم يابوي عساني ماافقدك لا انت والا اخوانك...الكـل:اميين...لف مؤيد وسلم على الموجودين وجلس...نطق العم احمد:وراكم تأخرتوا مو موعد رحلتكم قبل ايام...مؤيد:اي كانت النيه قبل بس صارت امور اخرتنا..
العم فههد:واهلك وينهم جايين مععك؟؟..مؤيد يلف لعمه:لا انا جاي قبلهم عشان اشوف البيت واجهزه لهم...الجــد:وسامي ماهو جاين معهم؟؟،،،،مؤيد:لا وكله ابوي على الشركه،،،
(الجـدهه ):يبه احممد قم اقعد العيال صلاه الظهر قربت كود انهم يصحون معك...كان ناوي يقوم احممد بس نطق مؤيد: لا ياخال عنك اقعدهم،،،ابتسم العم احمد:تأخذ فيني اجر لايرفعون ضغطي،،،،طلع واتججهه للغرف فتح غرفه غرفه استغرب مافيه احد نايم توجهه للمشب ابتسم وهو يشوفه مليان من العيال (للحين ينامون هنا ويتركون الغرف)دخل وسكر المكيفات وفتح الستاير والانوار وبدأ يطبل على الباب بدون اي كلام....(جراح كان صاحي من اول ماسكر المكيف كان ناوي يكمل نومته بس تنرفز وهو يسمع الازعاج تأكد انه واحد من الشباب فز واخذ اقرب شئ حوله وماكان الا شاحن جوال رماه عليه وهو شبه نايم):فااااارس..(ترك الباب مؤيد وهو يبتسم):افا يابوشههد وانا ضيف تضربني،،،
(ناظره بعين شبه مفتوحه ابتسم باحراج لما تأكد انه مؤيد):السموحه يابوعبدالله حسبتك فارس...
مؤيد :ههههههههههههههههههه ماعليه بس قم...
بدأ بازعاج الكل ليين ماقاموا وهم مغصوبين..
----------
كـنـدا:-
((عنــاد))
اليوم كان اخر يوم لسامي رحلته كانت بوقت متأخر قررت اننا نتغدى برا بس رفض لان السيده كاري عازمته على الغداء تنرفزت منه وحلف انه يتغدى عندها وانا معه..دايم استغرب حب سامي للسيده وبنتها صح ان السيده معاملتها كانت ممتازه لي ولسامي بس اللي ينرفزني دايم بنتها اللي تتلصق فيني وتحاول تعرف كل شئ عني وعن اهلي...دخلنا البيت وانا حدي متنرفز من سامي اللي يضحك بلعانه..اول مادخلت انصدمت وانا اشوف..
انجييلا (تمشي صوبهم بفرح):مرحبا سامي كيف حالك؟؟،،،
سامي(بابتسامه):الحمدلله..ان� �ي كيف حالك وحال السيده؟؟،،
انجيلا(بمرح):السيده بخير وهي تعد الطعام لكما اننا فريحين بقدومكم وتناول الغداء معنا..
سامي (وهو يجلس):ونحن كذلك انجيلا..
فزيت برعب وانا اشوفها تمسك يديني وتسأل بهدوء:عُنـاد هل أنت على مايرام؟؟لما انت شارد من حيث دخولك...
تنرفزت وبعدت يديها بعنف ونطقت بعصبيه:انجيييلا الا تعلمي انني اكرهه هذه التصرفات لما لا تكفي عنها؟؟كملت وانا ارفع حاجبي:وأيضا بالاسلام لايجوز لرجل ان يمسك يد أمرآءه لست من قرابته،،،
انطقت انجيلا والدمعه بعينها:ولاكن انا.....
قاطعها سامي وهو يوقف يحاول يهدي الوضع:لو ان احدهم رآكم تتشاجرون هكذا لاقسم بأنكم أعداء..لف لعناد وتكلم بالعربي:نعنبوا ابليسك انت ماتستحي لازم تناقرها هذا جزاها تتطمن عليك..
جلست ونطقت ببرود:لا بالله عيشتك هنا غيرتك اجل تبيني اشوفها تمسك يدي وتتدخل بخصوصياتي واسكت لها...
جلس سامي قريب مني وهو يهز رآسه يوم شافها صعدت السلالم وهي تبكي نطق بهدوء:عناد كببر عقلك ترا والله انها ماتقصد شئ هي تحبك حب ثاني ولانيتها حب وزواج..
ناظرت له بآستهزاء هذا كلام سامي كل ماصارت بيننا هوشه:صادق صادق...
سامي بقهر:تطنز تطنز مصيرك راح تشوف كلامي هو الصح،،،،سكتنا وحنا نشوف السيده كاري طالعه من المطبخ بابتسامتها المعهوده فزيت وانا اخذ منها الصحون وقعدت اساعدها(سبحان الله هالعجوز ربي حط لها مكانه بقلبي احسها كآنها امي نفس حنانها ونفس ابتسامتها ونفس صبرها وتحملها للدنيا بس لو ربي يفكني من بنتها انا بخير)...
---------

عند سميه جالسه عند الرممـل وهي تشوف بنتها تلعب مع الصغارين(احمد وفهد)..
شافت زوله اللي مستحيل تنساه متجهه للصغارين عدلت نقابها والجلال(الشرشف)اللي عليها شبكت يديها ببعض بتوتر وهي تشوفه واقف منحني عند بنتها ويكلمها وهي تضحك شويه ويطيرها فوق ويضمها لصدره بقوه..حسست بمشاعر قديمه ونبضات قلبها تتزايد قربت من عندهم ونطقت بهدوء:ششهود ماما تعالي هنا،،،،شافته يقرب من عندها وهو مازال ضام شهد لصدره وكآنه يوصل لها شئ غافلتن عنه نطق بهدوء:امممم لهدرجه ماتبيني حتى اسلم على بنتك،،،،كانت شهد تناظر فيهم ببرآءهه وهي متمسكه بجراح نطقت ببرآءهه:ماما هذا عمو جراح ماما هو مايطقني مثل ب....
قاطعتها امها وهي تشد على جلالها:شهود بس ماما تعالي بغير لك،،،،نطق جراح ببرود:مااشوف ملابسها وصخه!!!،،،،سميه وهي ترص على اسنانها وتمد يديها له:ممكن تعطيني اياها،،،،،جراح ينزل شهد ونزل لمستواها باس خدها ونطق بهدوء وهو يرفع عيونه لسميه:ترا انا مو مثل غيري اخذها منك،،،،،تعداها وكممل خطواته متججهه للاسطبل،،،،،اما عند سميه بدت ترتجف وهي تحس بمشاعر غرييبه ليتها ماراحت له ليتها ماخذت بنتها منه ضمت بنتها لها وهمست لها:شهوده بعدين لاتروحي عني زين ماما،،،،،،،،،،شهد:بس ماما هذا عمو جراح هو طيب كثير وقال يوديني انا وحمودي وفهود للبقاله،،،،،،،،ردت بهدوء:لا ماما ماتروحين الا مع عمو فيصل طيب،،،،،شهد تبوز بزعل ونطقت:طيب،،،،،،حمدت ربها ان مافيه احد كان يشوفها لما تكلمت معه مادرت عن اللي شافتهم من ورى الشباك الزجاجي هزت رآسها ام جراح بحزن على حالهم ونطقت بخفوت:الله يعوضكم خير الله يعوضكم خير،،،
--------
(فـيصصل)
كنت دايخ مااشوف الدرب ماصدقت اوصل للمزرعه ابي انام لي ثلاث ايام مانمت من ضغط الشغغل اول ماحطيت رآسي بنام جاني اتصال ناظرت للشاشه بطفش منو هاذا الرايق اللي يتصل على هالصبح طنشت لما شفته رقم بس بدأ يتصل اكثر من مره رديت وانا واصله معه...
فييصلل:الــوووووو،،،
الطرف الثاني:السلام عليكم الاخ فيصل محمد الرااشد؟؟
فيصل باستغراب:وعليكم السلام اي وصلت خير اخوي ،،بس منو معععي!!!
الطرف الثاني:معك سالم من مستشفى....... زوجتك وبنتك صار عليهم حادث ياليت تشرفنا...
نطق بصدمه:لاحول ولاقوه الا بالله مشكور اخوي ...
سكرت السماعه وانا احسس الدنيا ضاقت علي بكبرها طار عني النوم انطلقت لسيارتي وانا اتفقد اغراضي معي كلها انطلقت بسرعه ممنوعه وانا استغفر ربي وادعي انهم بخيير يارب لاتفجع قلبي فييهم يارب ...وصلت المستشفى وليتني ماوصلت..ليت صارلي حادث ومت ولاسمعت اللي سمعت..دخلت ودايركت للاستقبال...
فيصل (بهلع):لوسمحت اخوي بسأل عن المريضه يارا الصبار و وسن الراشد؟؟
الاستقبال:المريضه يارا الصبار بقسم العزل ووسن بالعنايه،،،،
شكرته وانا منصدم وشلون صار كذا انطلقت للعنايه وانا ادعي ربي يحفظها لي وصلت وشفت الدكتور بندر قدامي وكآن ربي جابه لي شفته يطلع من الغرفه اسرعت له ونطقت برجاء: ببننندر بنتتتتي تكككفففى ويينننها وشش صاااير فيييهههها...مسكه الدكتور بندر وهو يحاول يهديه:اهدئ يافيصل بنتك ان شااءلله تتحسن صحتها هي بس فقدت دم ونقلنا لها دم وجسمها صغير ماتحمل الكسور ...نطقت برجاء:اعطيها دممي اعطيها روحي بس تكفى بشوفها بندر انت عارف ماعندي غيرها تكفى يابندر...
الدكتور بندر(هز رآسه باسف وحسره على حال صديقه ومسكه):قم معاي تتعقم قبل تدخل العنايه...دخلت بخوف وانا اشوف ذاك الجسسم البريئ متمدده بدون حركه والاسلاك من حولها قربت من عندها ورآسها ملفوف بشاش نزلت دمعتي غصب عني بكيت على حالها وعلى حالي هي بنتي وقطعه معي شلون يصير فيها كذا ماحسيت الا ببندر يطلعني وهو يصبرني ويذكرني بقضاء الله وقدرهه...
الدكتور بندر:امش وانا اخووك تطمن على زوجتك ووسن بحفظ اللي ماتنام عينه..
لفيت عليه بضعف ونطقت:تدريي لو تممموت لوترووح مننني وشش يصيير فينني بندر انا اموووت من بعدها هذي بنتي مالي ضنى غيرها....
الدكتور بندر:هي برحمة اللي ارحم مني ومنك..انت ماتطمنت على امها..
رفعت راسي من كلامه وكآني تذكرت كلام الاستقبال (المريضه يارا الصبار بقسم العزل) نطقت:بندر هي بالعزل ليييهه؟؟؟
بندر (نزل راسه ونطق بمؤاساة):وكل امرك لله زوجتتكك من بعد الفحوصات اتضح لنا انها مصااابهه بال............








#لاتحرموني من تــوقـعـااتـكم*_*

ملاحظه:-ذكرت بالبارت شئ يوضح هل راكان
هو نفسه عناد او لا 😉>>>>نشوف منو اللي يطلعونه صح


قــرآءه مـمـتـعه👐🏼
دمــتـــم بـــوووود🌹






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-17, 06:22 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(..الــباارت السـاادس..)
.
.
.
.

رفعت راسي من كلامه وكآني تذكرت كلام الاستقبال (المريضه يارا الصبار بقسم العزل) نطقت:بندر هي بالعزل ليييهه؟؟؟
بندر (نزل راسه ونطق بمؤاساة):وكل امرك لله زوجتتكك من بعد الفحوصات اتضح لنا انها مصااابهه بالايدز..
صرخت وانا مانيب مصدق كلامه :شلوووننن؟؟يعني مصابه الايدز كييف جاها كيف انتقل لها لا مسستحييل يارا ماتسوي كذا ،،،يههز بندر بقههر:انت وش قاعد تخربط فيه هذا مرض خطير كيف تقول انها مصابه فيه؟؟؟
مسكه بندر وهو يحاول يهديه:ياابن الحلال اهدى وتعال معي ماتبي تشوفها ،؟؟
طالع فيه وهو يحس فيه الهم:شلون انتقل لها تككفى طممن قلللببي؟؟؟
بندر يمسك كتفه ونطق بهدوء:انت تعال معي وريح بالك وبعده اعلمك بكل شئ،،،مشى معه لمكتبه وهو ضايقه فيه الدنيا،،،
-----
حمدت ربها ان مافيه احد كان يشوفها لما تكلمت معه مادرت عن اللي شافتهم من ورى الشباك الزجاجي هزت رآسها ام جراح بحزن على حالهم ونطقت بخفوت:الله يعوضكم خير الله يعوضكم خير،،،
كملت طريقها وهي مازالت متمسكه ببنتها كآن آحد يبي يأخذها دخلت للمجـلس اللي كان الكل متواجد فيه ابتسمت وهي تشوف الجـده ممده رجولها بالأرض وعندها مـهـا وتهاوشها،،،،،
الجـده (بعصبيه):نعنبوا بليسك وشش تبيين بالغـرب يومنك جازم على الروحه؟؟،،،
مهـا(بقههر):يووومه انتي تعرفين احب الرسم وابي اطور من ذااتي وبعدين هي كلها دوره ست شهور،،،
الجـده:وليهه لازم بديارهم؟؟؟،،
مها(تقرب من امها وهي تحاول):هناك الدورات اكثف والرسامين مميزين اللي يطورونا وبعدين تراني عند سامي مانيب قاعده لحالي،،،
الجـده(بعناد):قلت لك لا يعني لاااا مافيه روحهه تبين اشتركي هنا بالرياض وش حلاتهم،،،
(مهاتقوم بققهر وترمي اللي بيدها طالعه برا)،،
ام راكان(تقرب من عند الجده نطقت بهدوء):ياعمه ترا مهاوي ماشاءالله عليها موهوبه ولازم تطور من موهبتها وهاذي فرصتها دامها فاضيه وعمي موافق وعندها سامي هناك خليها تروح كلها ست شهور ان شااءلله وترجع وهي مستفيده،،،طلبتك لاتخلينها بخاطرها،،،،،
الجـده:خايفه عليها ياام راكان خايفه يلعبون بعقلها وهي بنيه مسيكينه،،،،
ام راكان:افا ياعمه هاذي تربيتك وتربيه عمي محدن قادر عليها ان شاءالله بس وافقي دامها استخارة وارتاحت لهالسفره،،،
الجده(بحيره):الله يكتب اللي فيه خير،،،،
------
دخل المجلس واخلاقه زفت من بعد ماتكلم معها قعد بعيد وبدأ يطقطق بجواله،،،فز محمد وقرب من عنده نطق بصوت واطي:بوشهد عسى ماشر صاير شئ،،ناظرله جراح واكتفى بهزة لا من رآسه ورجع يطقطق بجواله،،،
محمد:تخبي علي وانا اللي كل شئ اجي اقوله لك شفيك ياخوي تكلم مو معقوله تدخل كذا الا وراك شئ؟؟،،(جراح بهدوء):عندي قضيه صعبه وقاعد افكر فيها،،،(محمد يضربه مع كتفه):الناس بإجازه وانت تفكر بقضاياك ياخي اتركهن وقم نلعب كوره،،،،(جراح ينسدح وهو يفصخ النظاره من عينه):اقول فارق عني قسم بالله مو رايق لاحد،،،(محمد يقوم ):بكيفك بس اذا محتاج مساعده لاتتردد قلي،،،(جراح وهو مغمض عيونه):اي خذ العيال معك للملعب وسكر الانوار بنام،،،محمد:ططيببب،،،،،
-----
عند سميه
(جالسه وسانده رآسها على الجدار وضامه رجولها نطقت بخفوت):شفتتهه،،،،
مهـا:مـنــوو!!؟؟،،،،،دلال تلف لمها:اسكتي سوسو قولي وين شفتيه؟؟،،،سميه:عند الرمل،،،
دلال بشهقه:وهو شنو جايييبهه هناااك؟؟،،،،
سميه:شفته يتكلم مع شهوده وماقدرت اخليها تجلس معه اكثر اخذتها منه،،،،مهـابحييرهه:طيبب منــووو!!!!،،،،
دلال بقهر:جـراااح يالغبيييههه،،،،
تشهق مها:سوسو لاتقولين للحين تفكرين فيه وتبينه!!،،،لاتنسين ترا انتي بذمممة رجااال،،،
سميه نطقت وهي تكابر:من قال اني افكر فيه بس مااتوقعت شوفته بس،،والا انا متزوجه شنو اللي يخليني افكر بجراح والا غيره،،،
مها بارتياح:اشششوى،،،دلال تهز راسهابقهر كانت ناويه تسأل وش صار بالضبط بس مها خربت عليها ناظرت لسميه اللي فزت واقفه وبيدها جوالها،،،، طلعت من المجـلس ودخلت اقرب غرفه لها غرفه الجده دخلت وسكرت الباب فتحت السماعه ونطقت بهدوء:الــووو،،،
ياسر(بروقان):هلاا وغلاا بالصووت وصاحبته شخبارك وشخبار شهودهه؟؟؟،،،
سميه(بقرف):هلا ياسر وش عندك متصل!!؟؟،،
ياسر(بروقان):ليش يعني مايصير اتصل على حبيبتي وام بنتي اتطمن عليهم!!!
سميه(حبتك القراده ):وتوك تتذكر ان عندك زوجه وبنت تدري كككمم صااار لي عند اهلي اسبوووعييين وتوك تفططن،،،معليش ياسر مضطره اسكر،،،
ياسر(بعصبيه):تحمديين ربكك اني اتصلت وسالت عنكم تجهزي العصر جاي اخذكم،،
سميه(بقهر وصوتها يعلى):تخسي مااروح معك لين تصيير رجاال،،،
ياسر(بعصبيه اقوى):هيين ياسميه اذا ماجيت واخذت شهد وانتي انطقي عند امكك،،
سميه (بهدوء):ياسر اسمع خلاص العصر راح نجهز بس لاتسبب مشاكل،،
ياسر(بخبث):اي كذا الحرمه السنعه اللي تسمع كلام رجلها،،،
سميه(بكرهه):باي،،،
ياسر:خليك جاهزه العصر،،بااااي،،،
سكرت السماعه بقههر ونطقت بخفوت(الله يأخذك وارتاح منننك يااارب)،،،
-------------
بـالمـطبـخ

شهد (بتسآؤل):اممممم تالا الحيين انتم ماعندكم خوال صح؟؟؟
تالا:ماادري تصدقين خبرك جدتي اجنبيه ولما تطلقت من جدي كانت امي صغيرهه،،،
شهد (باستغراب):يعني ماتدرون جدتك حيه ميته وماتدرين عندكم خوال او لا!!!!،،
تالا(بلامبالاة):الا يوم توفى جدي ابو امي راح جدي محمد يدور على جدتي بس سمع انها طلعت برا السعوديه وبحث مالقى لها خبر،،
يارا(بلقافه تلف لشهد):انا سمعت ان جدي رجع جدتي وجاب منها ولد اسمه عناد بس بعضهم يقولون لا كذب ميت الولد قبل امي تولد ولا رجعها جدي،،،
ششهد:غرييب امرها ياعمري على عمتي عاشت يتيمه من صغرها،،،
تالا:اي رباها جدي محمد اللي هو عمها بالاساس يوم كبرت تزوجت ابوي الله يرحمه،،،
يارا:خلاااص سككرن الموووضووع،،(كمملت بحماااس):ششفتنن عمتي منيره وصلت قومن نسلم عليها،،،
شهد تالا:يـلا،،،
-------

( عـنـاااد)
رجعت وأنا توي مودع سامي عند المطار دخلت البيت وأنا مصصدع دخلت بهدوء مثثل عاادتي مريت من عند المطبخ أبي آصععد لغرفتي فـوووق بس وقفت وأنا منصصددم باللي سمـعته،،
دااخل المطبخ..
السيده كاري(بعصبيه):انجييلا أيااك أن تستمري بمضايقة عُناد ،،
انجيلا(بقههر وبالعربي):اوووف ييمااااه هو مايفهم شئ عاد اخاف عليه يممه،،،
دخل عناد وهو منصدم انها تتكلم عربي وعامي ببععد شافها سكتت بآرتبااك ونطقت السيده بتوتر:اهلا بك يابُني هل ذهب سامي،،
طالعت لها ونطقت بحيره:انجيلا تتكلمين عربي؟؟
انجيلا بتوتر:لا لا اعرف فقط بعض من الكلمات،،
نطق بقهر:بعض الكلممااات وانتي تتكلميين لههجه عااميه بعععد!!! ،،لف لسيده ونطق:ارجووكي سيده كااري اخبريني ،،
السيده كاري بارتباك وبالعربيه:حنا سكنا بالرياض وانجيلا درست هناك جميع مراحل دراستها عدا الجامعه،،
نطق وهو يقعد بحيرهه:شلللوون وليييش مااحد قالي من ققبل عششت هنا سنتين الا واخر شئ انصدم انكم تتكلمون عربي وعاامي كييف؟؟
لف لصوت اللي دخل سامي وهو يدخل وبصوت عالي:انا طلبت منهن ماتدري عن شئ لانه مو من مصالحك،،،
طالع له بصدمه:انت وش مرجعك ؟؟
سامي:ناسي لي شغله واجييت اخذها وقم معي ابييك،،،
عناد:ماراح اقومم ليييين اععررف كلل شئ،،
سامي :اي ققم معي اقووولك السالفه كلها ،،لف على السيده وبابتسامه:اعذريه منصدم هو،،
السيده كاري (باابتسامه حنونه):لابأس بُني..
طلع معه وعناد معصصب...
------
(مـؤيـد)

طلعت من عنـد الشباب مالي خلق لأزعاجهم كل تفكيري بهالبنت احسس فيني قهههر لييش سوت كذذا انقهههرت وقررت انفذ اللي ببالي واللي يصيير يصيير ماصدقت ابوي واصل قبل نص ساااعه توكلت على الله وسميت بالرحمن ورجعت للمجلسس كان الكل فيه جدي وخوالي وازواج خالاتي وعيالهم كلهم وابوي واخواني الا خالي فيصل وجراح ،،،(سلمت وجلست بجنب خالي فهد وانتظرت خمس دقايق ونطقت بصوتي الجهوري خليت الكل يلف علي وابتسمت بوجه خالي فهد ):طلبببتتككك ياااخااااال!!!
خالي فهد (بآستغراااب):اطللب وانا خاالك تراهه جااك،،،
ابتسمت بخبث واحس اني انتصرت:أبي بـ...............
.
.
.
*تـوقـعاااتكــم..: )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-17, 06:24 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(..البـارت الساااابع..)
.
.
.
.
(سلمت وجلست بجنب خالي فهد وانتظرت خمس دقايق ونطقت بصوتي الجهوري خليت الكل يلف علي وابتسمت بوجه خالي فهد ):طلبببتتككك ياااخااااال!!!
خالي فهد (بآستغراااب):اطللب وانا خاالك تراهه جااك،،،
(ابتسمت بخبث واحس اني انتصرت):أبي يد بنتك شهد على سنة الله ورسوله،،
حسيت بنظرات ابوي المصدومه ونظرات اخوي سعد اللي شوي وتقتلني وصدمة الكــل وانحراج خااالي لاني تكلمت وابوي موجود ولافاتحه بالموضوع (معليه بس يرد علي خالي افهم ابوي كلل شئ بس انصدمت وفرحت بنفس الوقت وانا اسمع ابوي يتكلم بعد ماتنحنح)،،
ابو سامي(بترقييع):والله يابومحمد ماراح نلقى لولدنا احسسن من بنتكم ولنا الشرف اننا نناسبك يابومحمد،،،،العم فهد:الشرف لنا ياابوسامي ولاراح القـى مثل مؤيد وأنا لو الامر بيدي كان قلتلك تم(لف لمؤيد ونطق):انا عني موااااافق بس لازم أخـذ بشور البنت يابوك ،،،
نطق مؤيد:خـذ راحتك ياخااال واكييد ان الشور شورها (كمممل بجرآءه):بس ترا خااطري فيها ياخال،،،العـم فهد(ابتسم باحراج):الله يكـتب اللي فيه خييير ياولدي،،،شفـت أبوي استآذن طالع مدعي ان عنده مكالمه وانا عارف انه معصب علي بس هونك علي يابوي،،،
سـعد(بصوت واطي لمؤيد):اوووخص طـلعـت عاااشق وميين بعد شهوود وضحكك..
(نطـقت له وأنا ابتسم بمجامله له):شسوي اختك مأخذه قلبي وتفكيري ماصدقت تجي اجازه اخطبها قبل احدد يأخذها،،كملت بقلبي( بلاااك ماتدري عن اختتتك الحقييررهه هيين بس دوااها عندي بس خلني اممملكك عليييههاا)،،
فاارس(بمزح):هيه هيه لاتقووول هالكلام قداامنا اسستح ياولد ترا اللي قاعد تتكلم عنها اختنا،،
مؤيد يبتسم:وقررييب تصييير زوجتي ان شااءالله،،،سععد يناظر لفارس:الله يخلف عليه بس..فارس(يمثل الحزن):شكله غارق وانا اخوك،،ناظر لهم مؤيد وهو مطنش كلامهم فز واقف لما اعلنن جواااالهه عن وصووول مكالمـممه،،طلـع برا فتح السماااعه نطق:هاااه من ططللع باسسممهه؟؟
ضحك صاحبه:سلم اول قل شئ ،،
مؤيد(بضحككه):توني مكلمممك ،،
صاحبه:هههههههههه عاذرك عاذرك طلع باسم (عنااااااد خالد السيف)،،
مؤيد(باستغراب وشروود):مشكور يابوفيصل ماقصرت،،
(صاحبه وهو حاس بشروده):ماسويت شئ ياابو عبدالله،،اتركك بمماان الله،،،
مؤيد:فمان الله،،
سكر السمااااعه ونطق باستغراب:مو هو نفسه صديق سسااامي!!!!!!!،،، ابتسم وهو يشوف ابوه جاي لممه وواضحه العصبيه علييه،،
--------
تدخل سميه الغرفه اللي تشاركها فيها مها ودلال وواضح عليها الشرود بدت ترتب الملابس بالشنطه وهي صامته دلال تناظر لها باستغراب :سوسو علاامكك تشيلين قشك كملت بضحكه:تبين تهاجرين،،
سميه(بهدوء):ياسر بعد شوي يبي يجي ويأخذني،،
دلال (بصدمه):صاااادققهه انتي؟؟؟،،ترا اليووم جايين كيف تروحييينن الحيين؟؟
سميه(بابتسامه):حظظي،،عن اذنك بروح البس شهوده،،
------
داخل المجـلس

(شـهههد)
دخلت المجلس مع يارا وتالا سلمنا على عمتي منيره استغربت من نظراتها طنشت الوضع وجلست عند البنات دقايق واسمع صوت (عمتي منيره وهي تناظر لي بابتسامه):شهد يمه عند الباب الخارجي فيه اكياس لي هناك تروحين تجيبينه؟؟
استغربت منها (قبل ادخل سامعه مها تقول لها اي نزلوا كل اغراضك..!)ابتسمت ونطقت:ابششري عميمه..فزيت واقفه وطلعت من المجلس وانا اتحلطم
--------
أبوسامي (بعصبيه وهو يقرب من عند ولده اللي واقف يتبسم):ممكن تفهمنيي وش سوويت دااخل؟؟؟شللوون تخطب كذا وتحرج خالك وتحرجني معه؟؟،،،،،،مؤيد(بابتسامه وهو يصغر عيونه عن الشمس):اهدئ يابوسامي وفك العصبيه عنك (قرب منه وباس راسه):أدري اني اخطيت ماقلت لك تطلبه انت وتكلمت قدام الخلق بس يابوي انا هاوي البنيه وانقهرت يوم سمعت امي تقول ان وحده تبي تخطبهالولدها ماامداني الوقت اقولك يوبه خفت تطير من يديني واحرم اعررس عقبها،،،،،
ابو سامي(يناظر لولده نظرات شك ماهو مصدق كلامه):صادق بقولك يامؤيد والا قاعد تلعب؟؟؟،،،مؤيد:افا يوبه من متى وانا الععب هذا العلم الاكييد،،!!،،،،ابوسامي(يطل� � جوال بكفر وردي من مخباة ثوبه):اججل هالجواال وش يسوي بشنطتك،،؟؟،،،مؤيد(بارتباك يأخذ الجوال من يد ابوه):يووبه هاذا جوال هيا مخربه ولدها تبيني اصلحه لها،،،ابوسامي(بشك وهو مبتعد عن ولده):ايه اجل جوال هيا هاه؟؟،،مؤيد(بارتياح وهو يشوف جواله يضوي وفتح السماعه وهو مبتسم):هلااا بالححب هلاا بققللببيي هلااا بعمرري....ههههههههههههههه لا مو عشانها.....افا يومه من زمان وانا اقولك هالكلام....ههههههههههه طيب طيب وش صار!؟،،،،،كفففو والله يلا مع السلامه،،،،سكر السماعه واتجهه للمكان المطلوووووب....
---------
فزيت واقفه وطلعت من المجلس وانا اتحلطم واجر خطواتي جر الشمس حارهه محرقتني لفيت الشيله علي وكملت مشيتي وانا مازالت اتحلطم(اوووف الحين عمتي منيره لييش ماارسلت الخدامات ،،،والا اححد عيالها جابلها غرضها عند الباب ،،،يعني لازم اقوووم اوووف)
فرحت يوم شفت اكياس موجوده هناك قربت وانا امد يدي للاكياس بس فيه يده انمدت قبلي وجرتني مع يدي ورى السسور اللي يودي للزرع،،صرخت بخخوف وانا احاول افك يدي،،سمعت صوته الكرييهه وهو يفك يدي..لفيت بنطلق قبل يهاوش هذا شكله متعود على الغرب واخذ طبعهم كل شوي ماسك يدي مالت عليه فزيت وانا اسمعه يقول،،،
مؤيد(بآمر):وققفي ماجبتك هنا عشان تروحيينن ؟؟،،،،حمدت ربي ان لبسي ساتر واني ماخذه شيلتي قبل اطلع نطقت بعصبيه:ومنووو انت عششان اسسمع كلامممك والا اتككللم معععك؟؟،،ماتحسس انكك زودتها والله لاعلم ابوووي علييكك ياحمااار،،،مؤيد(يناظر لها ببرود):انا خطبتك من خاالي اذا كلمكك قوولي موافقه لو رفضتي والله ماراح ينددم غيييركك ماراح اقوول لخالي لانه طيبب وراح يعديها لك اقول لجدي وانتي اعرف شنو راح يسوي فيكك مثل ماسووى بـ لتييين،،،شهد(تنطق بقهر):شتبي فيني!!؟؟.،،،مؤيد(وهو يتعداها):هذا العللم وصلللكك لو ادري انكك لاعبتن من وراي وربي ماتباتين الليله الا وانا مملك عليك،،،،ناظرت له وهو يتعدى حسيت بقهر ليش منوو هوو عشانن اسمع كلامهه!!باللعنه خليه يعلم جدي ،،بس يعني معقوله جدي يسوي فيني مثل لتيين؟؟،،حسيت برجفه تسري بجسمي وقلبي ينبض بتوتر وخوف فزيت بخرعه يوم سمعت خطوات قريبه مني عبالي رجع بعد بس زفرت براحه وانا اشوف ميري جايه تأخذ الاكياس(حسيت بآحراج شقوول لعمتي فششلهه تأخرت عليها كله من ولدها الله يأخذهه)رجعت بخطواتي للفله وانا كلي عصبيه وقهر مريت من عند الباب بتعدى فوق بس لقيت عمتي واقفه عند الباب،،،العمه منيره(بخوف):يمه شهد فيك شئ؟؟،،نطقت بتوتر:لا عميمه الاكياس جت ميري وخذتهن،،،العمه منيره:ايه انا ارسلتها يوم شفتك تأخرتي (كملت بتسآؤل):متأكدهه مافييكك شئ،،،رديت باستغراب:لامافيني شئ عن اذنك عميمه وتعديتها طالعه فوق،،،
عند العمه منيره تفتح جوالها وتتصل بولدها نطقت بعصبيه:انت شنو مسسوي؟؟،،
مؤيد(بهدوء):وش سويت يالغاليه،،،
العمه منيره:لاتستهبل علي قلي وش سويت بالبنت ماقلت بس ابي اشوفها قايل لها شئ؟؟،،
مؤيد(بتسآؤل):ليييهه شفييهاا!!ماقلت لها شئ بس طللعت بوجهها ماصبرت يوم شفتها وشكلها انخرشت،،،
العمه منيره(بارتياح):اشوى والله يوم شفت وجهها كسرت خاطري واضح انهامعصبه ومنخرشه حتى نست الاكياس ماجابتهن،،
مؤيد(جزاها واقل من جزاها):ههههههههههه عادي يومه راح تتعود علي بعدين وتروح الخرعه،،،
العمه منيره:الله يكتب اللي فيه خير لكم يارب،،يلا يابوي فمان الله،،
مؤيد:امين فمان الله،،،
-------

بالرياض..بالمستشفى

جالس وهو ساند راسه على الجدار ومغمض عيونه حاس انه كبر سنين بهالساعات اللي راحت ماحس انه نام وقت طويل كل همه بنته يبيها تتعافى بسرعه يبي يلمها لصدرهه مشتااق لها له اكثثر من شههر ماشافها لانها مسافرهه مع امها ويوم جت ونوى يروح يششوفها صار الحاادثث ماهمه زوجته وكييف انتقل المرض لها مايهمه بهالوقت الا ووســن هي بنته وحبيبته ودنيته كلها،،،فتح عيونه وهو يشوف رفيق دربه واقف قدامه وهو يبتسم:ماتبي تشوف وسسسن؟
فز وااقف وهو يناظر حوله :حنا اي وقت؟شلون نمت؟،،،
بندر يجلس عنده:اعذرني اضطريت اعطيك منوم عشان ترتاح والحين الساعه ثمان بالليل قم صل اللي فاتك وامش معي بنتك صحت وقاعده تصيح العنيده مو راضيه احد يقرب منها لين شافتني،،،،فيصل(بفرح):اسالك بالله صادق صحت طيب كيييفف للحييين تعببااانننهه؟؟،،
جا يبي يطلع من المكتب يبي يششوف بنته بس مسكه بندر وهو يقول :شفيك البنت الحمدلله صحت وان شاءالله انها بدت تتحسسن لان جسدها تقبل العلاج بس انت قم الحيين صل وزوجتك طالبه شوفتك نزل راسه بآسف:حالتها متدهوره ولازم تزورها قبل لاتموووت،،
فيصل(بعصبيه):تخخسي ازورها خلها تموووت وافتتكك منها الخااينهه لهاا وججهه بعد تطلب شوفتي،،تعدى للحمام،،،
بندر (يهز راسه باسف):الله يهديك يافيصصل وتشوف وش عندها قاعده تودع الحرمه رد على تليفون مكتبه وكانت اححد الممرضات تطلب حضورهه عشان وسسن،،ناظر الحماام وطلع من مكتبه وقفل باب المكتب عشان ماطلع صديقه ويذبح الحرمه،،،اتجهه لقسسم الأطفال اللي كانت وسسن منومه فيه بعد ماطلعت من العنايه فتح غرفتها وهو يبتسم قرب من عندها وباس يدهاالصغيره نطق بلطف:هااهه الحلوهه شننوو تبي طالبتني؟؟،،وسسن(والدموع بعينها):بابا وينه ابي بابا لييش ماجاء؟؟،،قرب من عندها وهو يعدل اللفه على جبينهاويمسح على شعرها:الحيين بابا يجي وتشوفينه بس الحين تحسين بتعب بجسمك؟!!،،، هزت رآسها بايه ببرائه،،نطق بندر:ويين اللي يعورك بالضبط؟؟،،
((فييصل))..
توضيت وطلعت من الحمام استقبلت القبله صلييت اللي فاتني وصليت ركعتين شككر لله
طويت السجاده ورفعتها اتجهت للباب فتحته بس مافتح معي عرفت ان بندر مقفل الباب علي اووف الله يهديك يابندر ماهو وقته الحيين ابي اشوفها ادري مقفله يحسب اني بروح ليارا بس والله ماكانت النيه اروح اها شسوي الحيين اتجهه للتليفون واتصلت على واحد من اخوياه وقلت له يفتح لي دقايق وفتح الباب لي طلعت واتجهه للاستقبال اسال عن غرفه وسسن واتجهت لها جيت بفتح الباب سمعتها تقول ،،
وسسن:رآسي ويدي وعيوني ابي اشوف بابا،،
دخلت وانا اشوفها منسدحه وكلها برآءه والشاش ملفوف على يدها ورآسها وسلك المغذي موصل بيدها السليمه وعيونها مليانه دمووع نطقت بصدق:لييتتهه فيني ولافيييكك ،،شفت الفرح بعيونها يوم شافتني والصدمه بعيون بندر كيف طلعت بس هين دواهه عندي،،،نطقت(بفرحه):باااابا� �ااا،،،،
فيصل(وانا اقرب من عندها):ياعيون بابا وروحه وحياته كلههها قربت لها ورفعتها لي ضمييتها لصدري وانا ودي ادفنها بقلبي وابعد عنها كل وجع بالدنيا بكتت مادري شنو سبب بكاءها يمكن عشان شافتني والا عشان الوجع اللي فيها ضميتها اكثر بس بسرعه بعدتها وانا اسمع بندر يحذرني:انتبببهه لها يافيصل ترا يدها مكسوره لاتتعوور،،رجعت سدحتها وجلست بجبنها وماسك يدها السليمه بين يديني بست خدها وعيونها ورآسه وانا انطق:ليييشش يابابا رحتي عني وخليتيني؟؟لييشش ماقلتي لبابا انا اححببببكك لييش ترووحيين عنيي ليييشش؟؟
وسسن:ماما خذتني معها انا صحت وقلت مابي اروح بجلس عند بابا بس ماما رفضت وجاء خالو مروان ورحنا معه (كملت وهي تصيح وتتعلق بأبوها): بااباا مابي اروح بعدينن معها ابي اقععد عنندكك هناك كلهم يهاوشوني ويضربوني وماما تروح عني ماابي اروحح معها خذني مععكك،،(ضميتها وانا يزيد حقدي على امها):ماعليك ياقلبي ماراح تأخذك راح تبقين معي واخذك معي ل يمه مزنه وبابامحمد،،
هزت راسها وهي واضح عليها التعب :صدق بابا؟؟،،،نطقت:ان شاءالله بس قبل تتحسنين لازم تأكلين الحين عشان تتعافين وتروحين معي طيب بابا،،،(نطقت وهي تمسح دموعها):طيب،،
بدا يوكلها بالغصب عطاها دواها وشافها تستسلم للنوم غطاها وهو يناظر لبندر اللي يآشرله يطلع طلع معه وهو حاس ان همه خف بعد ماشافها وتطمن عليها،،،،
بندر:حراام عليكك ترا لنفسك حق عليك ماكليت شئ من الصبح،،؟؟
فيصل(بابتسامه):الحيين ليي نفس آكل بعد ماتطمنت عليها،،،بندر (بهدوء ينطق):ماتبي تروح لأمها قبل نطلع من المستفى،،؟؟؟،،فيصل(بعـصبي� �):بندر لاتجيب طاريها عندي مستحيل اشوفها خلها تموت بسلامتها،،،بندر:ماخبرتك قااسي كذا الحرمه حالتها حاله واكيد طالبتك بتوصيك على بنتها وتعلمك السبب،،،فيصل (وهو يركب سيارة صديقه):اركب بس ودني لبيتك بأخذ لي دش،،
بندر(يسكر الباب):الله يهدييك ويحنن قلبك الا على طاري ترا جوالك ماسكت من الصبح يتصل ورديت على جراح وقلت له السالفه وقلت يصرف اهلك،،،فيصل:زينن سويت مالي خللق اححد ،،،
بندر(بتسآول):فيصل البنت وين بتوديها؟؟شلون تتصرف مع اهللكك؟؟،،،فيصل(ببرود):الب� �ت بنتي وانتهى الأمر من زمان ومالي الا احطها عند مرت خالد الله يرحمه،،بندر:وليش ماتحطها عند اممكك؟؟،،،،فيصل(بهدوء):امي حرمتن كبيره بالسن زين تنتبه لنفسها وام راكان ماراح ترد لي هالطلب وانا كلها فتره واخذها عندي ،؟؟،،،بندر:بس لاتنسىى ترا ماحد يعرف عن وجودها تسع سنين ماهي بسيطه وانا اخوك؟،،،فيصل:هذا الواقع رضوا والا مارضوا ،،
بندر:الله يعيينككك وييسر اممررركك،،
-------
(بالمزرعه)..

الـجده (وهي تمسح دموعها بطرف شيلتها):تكككففى يامححمد اسال عنننه ماهو عادته يغيب ليين هالحزهه ومايقول لنا الا فييهه شئ،،،،
محمد (يحاول يهديها):مافيه الا كل خيير يايمه بس هدي نفسك انتي وان شاءالله الحيين اروح اسال عنه كل خويااهه وشغلهه،،،
الجـد(بعصبيه):بسس يامررهه ماهو بزر هو يوم تحاتينه رجاااال وش كببررهه يعرف وينن يرووح؟،،،الجـده(بعصبيه اكبر):انت اسسكتت بداال ماتروح تدور عليه تقعد تهااووشش،،،
فارس(بورطه):قم معي ياجـد خلنا نروح للمجللس الحيين يجي ياسر ومايلققى اححد يستقبله،،،الجـد(يلف لفارس بعصبيه):وياسر وش جايبه لاباركك الله فييك ولافييهه،،
(قاطعهم دخخول جررراح وهو ينطق ببرود):فيصل اتصلوا عليه شغله الصبح ورجع لهم وقالي اعطيكم خببر بس نسييت،،،
الجـده(تقرب من جراح):اسالك بربك انت صادق،،جراح(يبوس راسها):اي يالغاليه بس ارتاحي تلقينه الحيين نايم ومقفل جواله تعرفينه اذا نام لازم يقفل جواله،،،الجـد:هاه شفتي قاعده تحاتينه وهو نايم مادرى عنك (لف لفارس بعصبيه):قم قم ودي للمجلس نشوف هالزفت الثاني شنوو جايبهه،،،سعد(يساير مؤيد):ماحد اكلها الا فارس..
مؤيد (يبتسم):يستااهل ولييتكك اكلتها معه،،،
العم احممد(يكلم جرراحح):وانت لييش مانطقت الا هالحييين ؟؟،،،جراح (ببرود):نسييت،،فز واقف(يلا عن اذنككم وطلع،،،
العم احممد:لا بارك الله فيكم من جييل فااسد،،
سعد يهرب من المجلس مع مؤيد:لو جلسست دقيقه يمكن عمي احمد يحووول علي وهاوشني،،،مؤيد:يخوف خالي اححمد اذا عصصب ماحد يعرف له الا ولده رااشد،،
سعد:لانه هو وراشد نفس الطينه ههههههههههههههههههههههههه ،،،،
مؤيد يطقه مع ظهره وهو يضحك:امش امش نستقبل ياسر ياخي اكرهه هالنسيب ؟؟
سعد:يخسسي والله مااستقبله ماطييقه لو يدري جراح انه جاااي يمكن يذبحه ههههههههه،،
مؤيد(بفضول):الا هو وجراح وش بينهم وهم كانوا اصدقاء،،،سعد(بهدوء):مادري،� �،
___________________


.
.
.
كااان خاطري انزززل اططووول من كذذا بس مااقدرت اككتتتب اكثثر لاني مززكممه هالايام زيين قدرت اكتب هالقد اعتذر منكم☹

.
.
*آسعدوووني بتفااااعلللككمم وتوقعاااتكمم للبارت الجاي*

..
دمــتتتتم بوووووود🌹


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 10:46 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


( البـااارت الثـااامن )
:
:

مؤيد يطقه مع ظهره وهو يضحك:امش امش نستقبل ياسر ياخي اكرهه هالنسيب ؟؟
سعد:يخسسي والله مااستقبله ماطييقه لو يدري جراح انه جاااي يمكن يذبحه ههههههههه،،
مؤيد(بفضول):الا هو وجراح وش بينهم وهم كانوا اصدقاء،،،سعد(بهدوء):مادري،� �،
مؤيد(بنظرة شك):سعووود اقص يدي ان كنت ماتدري عن شئ،،عاارف ان آخبار العايله كلها عندك!!،،،،
سعد(بقهر):يعني ماكنت عارف انهم اصدقاء ويوم خطب جراح سميه وقربت الملكه رفضته وتزوجت صديقه،،،شننو تفسر هالأشياء اكييد بينهم شئ،،!
مؤيد(باستهزاء):غريبه هالدنيا خلني بس املك على شهد قبل اححد يخطفها مني وتروح معه،،،
سعد(بعصبيه وهو راص على سنونه):مؤؤؤؤؤيد لاتنسسسسى اني اخوووووهااا،،،
مؤيد(بورطه):اسسف كنت امزح،،
سعد(يناظر له بقهر وطنشه وسبقه للمجلس كشر يوم شاف ياسر جالس بكل ثقه عندههم سلم عليه ببرود وجلس بعيد عنهم دقايق ويدخل مؤيد وبعد السلام البارد وانضم لسعد وفارس...

نطق ياسر وهو يلف على محمد:جراااح ويينننهه؟؟؟،،،،
محمد (بتسآؤل):لييشش تسآل عنهه؟؟،،
ياسر:صديييقي وعندي له كم كلممهه،،،
جراح وهو داخل نطق ببرود:وهذا انا جيييت ياياسسسر قل وش عندك،،،،
ابو جراح(بآحراج من ولده):سللم على الرجال ياجراح،،،
ضحك جراح ونطق :افا عليك يووبه مستقبله قبل يدخل ومسلم عليييه مهما كاان هذا صدديييييييققققي>>وشدد على كلمه صدييقي....
ياسر(بارتباك وهو واقف):انا استآذن منكم بآخذ مرتي وامشششي،،،،
الجــد اخييرا نطقق:اججلس تعششى معنا وشش معجلكك!!،،
ياسر :عند الاهل عزييممهه مره ثانيه ماابغى اتتأخرر عليييهم ،،،،
الجــد:على خييير ولف لفاارس:قم يافاررس استعججل ام شههد،،،
جراح(وهو واقف):استريح يافارس انا راايح بليا،،طلع بثقه وترك وراهه ياسر يغلي من القههر،،،قرب من عند قسسم الحريم واتصل على ساره ثواني وجاه صوتها الهادئ،،،
ساره/الـــوو ،،،
جراح/هلاا سوويرتي شخباارك؟،،
ساره/هلا حبيبي تمام،،،فييكك شئ؟؟
جراح بهدوء/خلي ام شههد تطلع،،،
ساره بخوف/جراااح شتبي فيها؟؟،،
جراح ببرود/زوجها هنا ويبي يروحون،،
ساره براحه/اها اششوووىى،،،طيب دقايق باااي،،،
جراح /باااي،،،
انتظر خمس دقايق وشافها طالعه وماسكه ششهد بيدها،،،ناااظر لها بششوق وقرب من عندها:هحم قووه ام ششهد،،
سميه( بارتباك):ه هل ههلااا جراااح؟
جراح:انتبهي على نفسكك واذا احتجتي لمساعده لاتترددينن رقمي اظن انكك حافظته،،
سميه:ماتقصر،،(كملت وهي مبتعده):عن اذنك ياسر يستعجلني،،،
جراح(بهدوء):حافظك الله،،
ناظر لها لين ماابتعدت عنه زفر بضيق ورجع للمجلس بكل هدوء وثقه وهو متوقع هواش جده له بس العكس جده كان هادئ....
________

( بـعد ثلاث ايام من الأحدااث السابقه)

*بالمزرعه

الجـد وهو متكي على المركى اللي يساره نطق بهدوء:يافـهد هو مارد عليـكك اخووك!!،،
جاوبه فهد بقلق مخفي:لا يـوبه جواله يعطي مغلق من ثلاث أيـاام،،،
أحـمد بعصبيه:هو ليشش مايقول لنا وين ذالف ويفكنا من المحاتاه،،،
محـمد:ماتدري عـن ضروفه يـاعـم،،،،
أحـمد:الله يهـديه بس،،،
الجـد بآمر:يـاسـعد قـم استعجـل الحريم صيفنا مامشينـا،،،
سـعد والابتسامه شاقه الخشه:ابـشر جـدي،،،
طلع مستعجل وفرحاااان ولحقه فاارس بدون ماحد ينتبه عليييهه،،،،
صـالح يتلفت:رااشد ويينه مالقييتته؟؟،،
مؤيد بلقافه:شـنو تبي فيه؟؟،،،
ابتسم صالح:مفتااح سيارتي معاه،،،
ضحـك جـرااح ونطق ببرود:راشد عنده استلام وراجع مع اهله من اربع ساعات تلقاه الحين بالبيت،،،
صالح بقههر:والله ان هاذي البلشه وانا واهلي كييف نرجع،،،
جـرااح:ام فهدخلها تروح مع اهلها وانت ارجع معي،،
صالح وهو ماسك جواله:تماااام،،،
_________
سـعد طلع والتفت وراه وهو يضحك:انت لهدرجه معجب فيني لاحقننني بكل مكاااان هههههههههههههههههه،،،
فاارس يطقه مع كتفه بدفااشهه:شسووي فييكك احبببك مااصببر على فرقاااكك ..كمل بصوت واطي مسموع لسعد:لانكك شيطاان راااح تشوووف البنااات لازم ماافوووتكك،،،
سعد يضحكك:اممش امشش وانت سااكت بسس،،،،
تصنموا وهم يشوفوون ( سجـييد )حاارس المزرعه جايهم خااايف ومرتبببش ويقوول بصووت ملييااان خوووف:بابا سعععد بااباا سعععد فيه شرطه برا يبغغغى جرااح،،
سعد بعصبيه:انت وش قااعد تخرببط اي شرطه؟؟؟ وش يبووون من جراااح؟؟؟،،
فااارس لف لسعد ونطق:امش نشووف وش فيه ؟؟،،،
انطلقـوا للبـوااابـه وانصدموا وهم يشوفون اثنين من الأمـن نطق فارس بهدوء:هـلا أخـوووي بغييت شئ؟؟؟،،،
نطق واحد من الشرطه:لوسمحت هاذي مزرعه محـمد فهد الرااشد؟؟..
فارس:اي سسم وصصلتت،،،
نطق الثاني :مطلـوب جـراااح عبدالـرحمن النـاايف،،،،؟؟..
سعد اخيرا نطق:ليييشش ؟؟،،،
نطق الاول بشبه عصبيه:ممكن تناديه ماانبي ندش مكانن فيه عواايل،،،
عصب فارس وكان ناوي يهاوش بس قاطعهم وصول جراح البارد:نـعم طال عمررك انا جراح عبدالرحمن الناايف،،،وش المطلووب منني؟؟،،
تنزفز الشرطي الاول ونطق:خذووهه للسياره؟،،
وقف جراح بكل ثباات :قبل ماتقوول لي ياحضرة الضاابط السبب،،،
الثاني نطق بهدوء:ياسر صالح ال.... متهمك بالتعدي على حرمة البييت وضررربه ومحاوله الاعتداء على زوجته،،،
رفع جرااح حاجب واحد ومشى باتجاه السياره وركبها بكل هدوء وثقه وهو يقول بينه وبين نفسه(هييين ياياسسر جاااء اليـوووم اللي آخخذ حقققي فيييهه)،،،
انصدم سعد وفارس وحتى الشرطه من بروده وثقته بنفسه ابتعدت السياره وهي حامله معاها المحامي الكبير(جرااح) بتهمه مخزيه رجعوا فارس وسعد للمجلس بهدوء صاااامت مستغرب منههم،،،نطق الجدبصوت عااالي:سعـعععععد،،،
فز سعد من الخرعه:سسم جدي،،،
نطق أبوه بعصبيه:ابوي له ساااعه يناديك وسافهه يالرخممه،،
سعد قرب من جده وباس رآسه :اسف جدي ماانتبهت،،،
نطق الجد بتفحص:وش فييكك انت وياه من رجعتوا ساكتيين،،
فارس اخيرا نطق:تو جت الشرطه واخذوا جرااح،،
ابو جرااح طاح الفنجال من يده:انا اخو العيال انت وش قاععد تقوووول،،،وجراااح وش هو مسسسوي،،؟؟؟؟،،،،
فارس يطالع لسعد يبيه يتكلم مستحي من فعلت ولد عمتهه بس سعد ظل سااكت،،،،
اخيرا نططق صااالح بعصبيه:انت ويااه ماتسمعوووون تكلمووووا لييششش اخذوووهه؟؟؟،،،
سعد اخيرا نطق باستهزاء:يقولون متهمه ياسر نسيبنا،،،،،
العـم فههد نزل رآسه بعد ماسمع باسم ياسر،،،
نطق محمد:وماقالوا وش السبب؟؟،،،
فارس ببرود:لاا لاني جراااح راح بسرعه معهم يمكن مشاااكل بيين الاصدقاء وقاام بككل برووود طاااللع،،،،لحقه سععد وهو منقههر ومو مصدقق ان جرااح يسويها،،،،
أما عـند البناات اللي مادرن عن السالفه كـل وحده مشغوله بتفقد أغرااضها،،،
نطقت شهد بضحكه وهي تشوف مها تحاول تضبط النقاااب عليها:مهاااوي متتتى راااح تعرفيين له بالله،،،،
مها وهي معصبه ترمي النقااب:انقلعن عنني وبعدين انتي انا عممتكك قوووولي يااعممه وهييين بس اروووح لفرنسسا ارمي هالنقااب وامششي بدووون عباايه هيين،،
شهد باستهزاء:عمتي وانتي اكبر مني بكم سنه وبعدين هيين اذا رحتي لفرنسا،،،
مهها بعصبيه:اكببر منكك بست سنين يالغبييه،،
يارا باستهزاء:ومنن يبي يرضى تروحين لفرنسا عممي اححمممد مثلا ههههههههه،،،
تالا: والا رااششد والا جددتي مزززننهه،،،
غلا بهدووء وهي تحاول تمتص غضب عمتها:عمييمه ترا يحاولن يعصبنك ماعليك منهن ،،،
مها تروح عنهن وهي معصبه ومازاالت تحااول تضبط نقابها،،،

-------
عنـد الحـريم استغربت ام راكان اتصال من رقم غرييب ازعجها طلعت بالمطبخخ وفتحت السماعه وضلت ساكتته،،،جاها صوت تعرفه زيين ربته مع عيالها نطق بهدوء:الــو ياام راكااان انا داخل على الله ثم علييكك تطلعيين برا بدووون اححد لا ينتببه،،،
ام راكان بخووف:فيييصل فيييكك شئ؟؟،،قل وانا اختتتتكك،،،
فيصصل بهدوء وهم:اطلعـي ورااح تعرفيين كـل شئ بس لاحد يشوووفكك،،،
ام راكان بهدوء:جاايه لكك يمه،،سكرت السمااعه وطلعت للمكااان اللي قالـه لههها وانصدمت وهي تشوف فيصل واقف وقدامه طفله جمييلهه ام التسع سنين وحامله بيدها لعببه صغيره،،




-
-
#نهاااااية البـاارت الثـااامـن#
تـوقـعااتـكم للأحداااث وردوودككـمم..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.