آخر 10 مشاركات
602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-17, 12:17 PM   #1

الشرفا

? العضوٌ??? » 397025
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 104
?  نُقآطِيْ » الشرفا is on a distinguished road
افتراضي الاهلي والزمالك اليوم مباشر


مبارة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري



ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم : في المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق الكرة المصرية، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز التي تم حسمه من قبل القلعة الحمراء قبل نهاية الموسم بأربع جولات، ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري برصيد 81 نقطة خلاف المقاصة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة،

بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وتعتبر هذه المباراة هامة لجماهير الكرة المصرية لأن معظم جماهير مصر تنقسم إلى جمهور الأهلي وجمهور الزمالك وهذا مايجعل المنافسة قوية والتي يتابعها الكثير في مصر والدول العربية، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة القمة بالإضافة إلى القنوات الناقلة مباشرة للقاء.
بي اون سبورتس/ مبارة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

مباراة الأهلي والزمالك Al Ahly vs El Zamalek في الدوري المصري 2017 , حيث يستضيف ملعب الجيش معقل الأهلي في مدينة برج العرب بمحافظ الأسكندرية بمصر لقاء قوي يجمع بطل الدوري فريق الأهلي مع الغريم التقليدي نادي الزمالك في مباراة القمة المصرية التي تجمع قطبي الكرة المصرية الليلة في الأسكندرية حيث يسعي الأهلي متصدر الدوري تحقيق فوز علي المنافس التقليدي نادي الزمالك والذي يسعي الي تحقيق الفوز علي الأهلي الليلة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز 2017 ,

المباراة ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة القمة المصرية الكلاسيكو المصري بين الأهلي والزمالك بقيادة تحيكيمية للحكم الأسكتلندي ويليام كولوم ,

حيث يستضيف فريق الأهلي نظيره الزمالك، في ختام مباريات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز وآخر مباريات البطولة المصرية بصفة عامة، في اللقاء الذي يعرف بلقاء القمة، الذي يحظى بمتابعة جماهيرية واهتمام كبير على المستوى العربي بل وعالمياً لما تشهده من ندية وإثارة.
اخبار الاهلي والزمالك اليوم قبل اللقاء

فريق الأهلي يدخل مباراة اليوم متربعاً على قمة ترتيب الدوري المصري محتلاً المركز الأول منفرداً برصيد إحدى وثمانون نقطة بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه مصر للمقاصة الذي أنهى جميع مبارياته، فيما يحل الزمالك في المركز الثالث برصيد ست وستون نقطة. وقد حقق فريق الأهلي خلال الجولات الثلاث والثلاثون الماضية أربعة وعشرون انتصاراً، وتعادل في تسع مباريات، دون أن يتذوق طعم الخسارة في أي منها، فيما تلقى الزمالك سبع هزائم وتعادل في ست مباريات فقط وحقق عشرون انتصاراً فقط خلال ثلاث وثلاون جولة.

ويسعى فريق الأهلي، الذي حقق لقب الدوري المصري رسمياً، لتكرار تحقيق الفوز كما حدث في لقاء الدور الأول الذي تمكن خلاله أبناء القلعة الحمراء من إلحاق الهزيمة بغريمهم الدائم، بهدفين نظيفين سجلهما لاعب الأبيض السابق مؤمن زكريا وحونيور أجاي. أمام فريق الزمالك فيسعى لتحقيق الفوز الأول على حساب الأهلي بالبطولة، من أجل المنافسة على المركز الثاني بعد انتهاء المنافسة على اللقب، والذي يتعلق مركزه الأخير على موقف لقائه أمام مصر للمقاصة، أملاً في المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

التشكيل المتوقع للزمالك


ويعد التشكيل الأقرب للزمالك جنش فى حراسة المرمى ومحمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدى وحسنى فتحى ومعروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وشيكابالا وستانلى وباسم مرسى.

لاعبى الزمالك

التشكيل المتوقع للأهلى


ويضم التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الليلة شريف إكرامي فى حراسة المرمى، وسعد سمير، ورامي ربيعة، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وعلى معلول، وأحمد فتحي، ومؤمن زكريا، وعبد الله السعيد، وأجاي وعمرو جمال.

لاعبى الأهلى

كولوم حكمًا لمباراة الأهلى والزمالك


مباراة الأهلى والزمالك يتولى إدارتها الحكم الدولى الاسكتلندى ويليام كولوم، ويعاونه كل من فرانك كونر مساعد أول، واستيوارت ريمي مساعدًا ثانيًا، بالإضافة إلى أسامة العارف حكمًا رابعًا.

الاسكتلندى ويليام كولوم
موعد مباراة الأهلي والزمالك

في المباراة المنتظرة في الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، يسعى كل فريق سواء القلعة الحمراء أو البيضاء لإسعاد الملايين من جمهوره، ويسعى بالطبع كل مدير فني خاص بالفريق بوضع تشكيلة مثالية لحسم المباراة وحصد 3 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والزمالك:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الأهلي ضد الزمالك 17 يوليو, الساعة 8 مساء بتوقيت مصر برج العرب

ستقام المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية،

ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة على ملعب برج العرب بعد موافقة الأمن، ولكن حتى الآن لاتوجد تفاصيل مؤكدة حول مكان إقامة المباراة ومن الممكن أن يتم نقل المباراة إلى ملعب آخر.

ويخوض الفريقان التدريبات الآن استعدادا للمباراة، وبعد انتهاء التدريبات قبل المباراة بــ24 ساعة، يتم إعلان قائمة كل فريق للاستقرار في المعسكر.



القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

كالعادة سيتم نقل المباراة على 3 قنوات لهم حقوق بث مباريات بطولة كأس مصر وبطولة الدوري المصري الممتاز ويتم إذاعتهم جميعا على القمر الصناعي نايل سات في مصر والدول العربية، وسيتم نقل المباراة مباشرة على القنوات الآتية:



أون سبورت On Sport
دي إم سي سبورت dmc sport
النيل للرياضة Nile Sport

18:00 بتوقيت جرينتش
20:00 بتوقيت القاهرة

21:00 بتوقيت مكة المكرمة

للمشاهدة: https://www.beonsports.com/2017/07/al...l-zamalek.html




الشرفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباريات اليوم, الاهلى, الزمالك, بي اون سبورتس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.