آخر 10 مشاركات
أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          جمرة العشق * مكتملة * (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أبواب كانت مؤصدة *مكتملة ومميزة* (الكاتـب : أميرة الساموراي - )           »          فتاتى إلى الأبد (26) للكاتبة: Jennifer Crusie *كاملة+روابط* (الكاتـب : kokocola - )           »          المتهورة العنيدة - للكاتبة أناناسة - كاملة** (الكاتـب : أناناسة - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-17, 03:30 PM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,677
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo جزرحول العالم بأشكال غريبة لا تتوقعها






تراوح حجم الجزر، وهي المناطق من اليابسة المحاطة بالمياه، بين حجم من بضعة أمتار مربعة إلى مساحات تكفي لأن تكون دولاً تضم عشرات الملايين مثل بريطانيا واليابان وقبرص ومملكة البحرين، إلا أن الاحتكاك الدائم بين سواحل الجزر والمياه المحيطة بها إضافة إلى عوامل جيولوجية ومناخية مختلفة لعب دوره في إعطاء أشكال مميزة لبعض الجزر، ما منحها خارطة مثيرة للدهشة.


11. جزيرة القلب – فيجي


جزيرة Tavarua تعد من أجمل جزر العالم. تشبه هذا الجزيرة شكل القلب ولا تتعدى مساحتها أكثر من 12 هكتاراً. تقع Tavarua بالقرب من جزيرة فيتي ليفو في فيجي. تعتبر جزيرة فيتي ليفو أكبر الجزر في أرخبيل فيجي، وتقع مدينة سوفا العاصمة الفيجية في هذه الجزيرة.
10. جزيرة الابتسامة – ماليزيا


تقع جزيرة الابتسامة بالقرب من مدينة كوتاكينابالو عاصمة إقليم صباح في ماليزيا. هناك ثلاث جزر إن شاهدها المرء من الارتفاع يراها كرمز الابتسامة المستخدم تواصلياً.
9. جزيرة البيتزا – البرتغال

بالرغم من أن البيتزا بشكلها الحالي طبخت في القرن الثامن عشر في مدينة نابولي الإيطالية لكن البرتغاليين كانت لديهم قطعة من البيتزا منذ آلاف الأعوام، وهي عبارة عن جزيرة صغيرة بشكل قطعة صغيرة من البتيزا. هذه الجزيرة في واقع الأمر هي فوهة بركان يقع على السواحل البرتغالية.
8. جزيرة المروحية – الفلبين

هذه الجزيرة تقع في منطقة نيدو بالآوان في الجنوب الشرقي من مانيلا عاصمة الفلبين، وشكلها يوحي بأنها طائرة مروحية. تغطي هذه الجزيرة غابات ماطرة، وفي القسم الشمالي من الجزيرة توجد كهوف مائية يصل عمقها إلى 24 متراً، وفي الجانب الجنوبي لهذه الجزيرة توجد شعاب مرجانية.
7. جزيرة حصان البحر– الإكوادور

جزيرة حصان البحر تقع في منطقة غالاباغوس في جنوب الإكوادور. وهي جزيرة إيسابيلا التي تظهر من السماء على شكل حصان بحر، وهي أكبر جزيرة في أرخبيل غالاباغوس. يبعد أرخبيل غالاباغوس 926 كلم عن غرب الإكوادور في المحيط الهادئ، ويمر خط الاستواء من هذه الجزيرة.
6. جزيرة السلحفاة – تايوان

السحلفاة التايوانية والتي تحملها على ظهرها بركان Guishan وهو البركان النشط الوحيد في تايوان، هي جزيرة تقع في المحيط الهادئ وبالقرب من مدينة ييلان التايوانية. يقال إنها المكان المفضل لأسماك القرش ويزورها سنويا آلاف السياح للتمتع بطبيعتها الخلابة، إضافة على مشاهدة أسماك القرش.
5. جزيرة الكيد


جزيرة الكيد أو جزيرة البومرنج تقع ما بين الفلبين وفيتنام وماليزيا، وأخذت شكل سلاح الكيد.
4. جزيرة التمساح – الفلبين

بوراكاي هي جزيرة فلبينية تبعد 315 كيلومتراً من جنوب مانيلا عاصمة الفلبين وفي شمال غرب جزيرة باناي وغربي أرخبيل ويساياس. تقدر مساحة هذا التمساح الصخري العملاق بـ10.32 كلم مربع، ويسكنها 29 ألف شخص.
3. جزيرة الهلال – هاواي

هذه الجزيرة الصغيرة التي لا تتعدى مساحتها 10 هكتارات تقع ما بين مدينتي ماؤوئي وكاهولاي في هاواي في الولايات المتحدة. القوس الصخري لهذه الجزيرة جعلها تأخذ شكل الهلال.
2. جزيرة السمكة – كرواتيا



جزيرة السمكة هي إحدى جزر أرخبيل بريجوني في القسم الشمالي من بحر الأدرياتيكي في كرواتيا. أرخبيل بريجوني هو متشكل من 14 جزيرة صغيرة في منطقة بولا في كرواتيا. يعتقد السكان المحليون أنه تم العثور على بقايا لـ200 ديناصور في هذه المنطقة.
1. جزيرة الدولفين – إيطاليا
تقع جزيرة الدولفين الإيطالية في خليج ساليرنو على سواحل أمالفي في البحر التيراني. هذه الجزيرة التي أخذت شكل الدولفين لنفسها تقع بين قريتي كابري وبوستيانو في إقليم كامبانيا في جنوب غرب إيطاليا.


المصدر







اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 01:19 AM   #2

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



rosa_63 غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.