آخر 10 مشاركات
110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-17, 11:46 PM   #11

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاسلوبك جميل وخفيف وسريع والعلاقة الاسرية جميلة منتظرينك
شكرا عن جد شكرا الك بس في اضافه احب اقولها
انا من مصر وعمريماسافرت يعني اللغه ال انا عم اتحدث معكن فيها من كتر قرائتي للقصص مو اكثر انا لهجتي مصريه بس بتكلم هيك مشان اتواصل معكم
وعن جد شكرا لدعمك


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-17, 11:48 PM   #12

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohamed مشاهدة المشاركة
شكرا حبيبتي
بس بدي اسالك سؤال
اسلوبي حلو اذا مو حلو صدقيني ما بزعل بس بتمني انك تصارحيني
ليلتك سعيدة... عزيزتي انا لم اقرأ المشاركة التي نزلتها بسبب انشغالي اول فرصة راح احاول اقرأ واخبرك رأي في رسالة خاصة ارسلها لك...

تذكرت وجدت لك تعليق في صفحة طلب تصاميم عزيزتي اذا لديك اي استسفار يمكنك وضع في هذه صفحة ((*&* هنا يتم الابلاغ عن الكتابات المخالفة للقوانين + أي استفسار أو ملاحظه *&**)) وهذا الرابط الصفحة

https://www.rewity.com/forum/t6466.html

واذا لديك شيء يتعلق ب روايتك عليك وقتها التواصل مع الإشراف عبر ارسال رسالة خاصة...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 04-08-17, 12:05 AM   #13

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:



تكمله الفصل الاول
بسم الله الرحمن الرحيم




خرجت ليالي وخالد وركبو السياره
ليالي : اقول شو خلود ما عندك اغاني والله طفشت
خالد :لا مافي انتي راحه مدرسه ما بيصير
ليالي :اووووف والله طفشت طب امته بنوصل
خالد :خمس دقايق بس
وبعد ماوصلو نزلت ليالي من السياره وراحت باتجاه رفيقه عمرها اسيل
(اسيل بنت طيوبه وحبابه كتير بتموت في خالد من وقت اول مره شافته بس ما قالت لليالي مشان خايفه انها تقوله )
اسيل :ها ليه اتاخرتي انتظرتك كتير
ليالي:والله مو بكيفي خالد اخرني قال شو بدو يفطر
اسيل بس سمعت اسم خالد ابتسمت بخجل وقالت: شو فيها اذا كان بدو يفطر والله انك مجنونه لتكوني ما خليتيه يفطر
ليالي:لا تركته يفطر ومشان هيك اتاخرت وبعدين ليش عم توقفي معه ضدي هاا ليش
اسيل :ولا شئ بس انا بعرفك ما بتخلي حدا ياخد راحته
ليالي:لكان هيك انا راح ازعل
اسيل :لابليز لولي ما يهون عليا انك تزعلي خلاص بعتذر منك بليز سامحيني
ليالي:شو جنيتي انتي شوي وراح تبكي انا عم بمزح مو اكتر
اسيل :يعني مو زعلانه
ليالي:لا يا عمري انا بزعل من الدنيا كلها لكن انتي لا
وحضنو بعض ومشيو مشان يرحو عالفصل تبعهم
اما خالد بعد ما وصل ليالي راح علي الشركه واول ما دخل الموظفين وقفو وسلم ودخل علي مكتب والده
خالد :السلام عليكم
الاب:وعليكم السلام تعال حبيبي ما في حدا غريب هاد عمك ابو علي وراح يكون شريكنا بالصفقات الجايه باذن الله
ابوعلي :كيفك يا ابني
خالد :منيح نحمد الله كيفك انت
ابو علي:نحمده ونشكره
الاب :صحيح يا ابو علي ماقلتلي كيفها اسيل
ابو علي :الحمد لله كتير منيحه اليوم كانت كتير متحمسه
الاب:ايه وكمان ليالي كانت سعادتها ما بتنوصف
خالد :استاذن انا ابوي
الاب:اذنك معك خلود
خالد:بالاذن يا عمي
ابو علي :اذنك معك

نروح عند ليالي واسيل
ليالي :اسول حبيبتي انا اخي راح يجي يوصلني وانتي شو
اسيل:اوووف اخي علي اتاخر كتير ما بعرف شو راح سوي
وخالد اجا بسيارته ووقف امام المدرسه ينتظر اخته
ليالي:شو رايك تجي معي وخالد يوصلك
اسيل بتوتر وخجل :لالا بقصد مشان ما ناخرو
ليالي :لا ما راح يتاخر ولا شئ يلا
وراحو باتجاه خالد
ليالي :خالد هي اسيل رفيقتي انت بتعرفها اكيد بس بليز اخوها اتاخر وبدنا نوصلها بالطريق
خالد :مو مشكله يا مرحب تفضلي
اسيل ميته من الحيا :شكرا
وركبت اسيل وليالي السياره
ليالي وهي بتعرف انه ما راح يرفض :ممكن تشغل اغنيه (0000)بليز لان اسيل تحبها كتيييير
خالد وهو يناظر اسيل:مشان عيون رفيقتك هشغلها وهنا اشتغلت الاغنيه
سَمِّعِنَّي نَبْضَكَ دَفِينَي بِنَارِ حِضْنِكَ
أبيك اللَّيْلَةَ وَحَدَّكَ لِيَا تَكَوُّنَ قُرُبِ عُلْيَا
حِسِّ النَّارِ إللي فِيَا أَبِي إيديك بإيديا نَلِفُ الْكَوْنَ
……………..
أنا وايش أقول وإنت معايا إيش أقول
أنسى هوايا وايش أقول إنت غلاي
……………..
سَمِّعِنَّي نَبْضَكَ دَفِينَي بِنَارِ حِضْنِكَ
أبيك اللَّيْلَةَ وَحَدَّكَ لِيَا تَكَوُّنَ قُرُبِ عُلْيَا
حِسِّ النَّارِ إللي فِيَا أَبِي إيديك بإيديا نَلِفُ الْكَوْنَ
……………..
يا فرح عمري معاك الوقت يجري
من شوفك ليه ما أدري تذوب الروح
أنسى إللي فيني من حضنك بين إيديني
يا حبي وكل سنيني فداك الروح
……………..
كل شي نسيته معاك عمري بديته
نسيت الكون كله معااااااك
لو عمر ثاني غيرك ما أحب تاني
إلك كل لحظة أنا أشتاق
……………..
أَنَا وايش أَقولَ وإنت معايا إيش أَقولَ
أَنْسَى هوايا وايش أَقولَ إنت غَلَّاي



طبعا مو محتاجين اوصفلكم كيف راح تكون اسيل اكيد ماتت خلاص من الخجل
نزلت اسيل بمنزلها ذو الحديقه التي اقل ما يقال عنها انها رائعه ومشي خالد وليالي ووهم بالطريق
خالد :باين رفيقتك خجوله
ليالي: يعني هي طيوبه كتير وقلبها ابيض مثل التلج
ووصلو البيت والكل متجمع عالغدا
الام:يا ابو خالد شو راح تروح
الاب :اكيد ما بسيبهم لحالهم وما تنسي انا بكون عم العريس
ليالي اول ما سمعت السيره كانت علي وشك انها تبكي بس تماسكت وسالت
ليالي:عريس مين بابا
الاب:ههههه معقوله نسيتي ان ولد عمك خاطب وراح يتجوز واليوم راح يحددو معاد الزفاف
ليالي:زين بابا انا داخله غرفتي شوي
اول ما طلعت غرفتها صارت تبكي وتصارخ بصوت مكتوم (ليش هيك
ليش يا رب انا انا يلي بحبه وبموت فيه انا يلي عشت عمري كله بتمني
بس اكون وياه من وانا صغيره بحبه لا مو بحبه بموت فيه بفديه بروحي
وهاد جزاتي انه يتجوز ايه كان خاطب بس كان عندي امل ما يكمل بس
هلا هاد الامل انمحي ورجعت بذاكرتها لورا يوم كانت صغيره وتجلس
معه ويلاعبها ويمزح معها يوم كان يضايقها وتبكي لحالها في مكان ما فيه
احد وكان يروح يمسح دموعها ويصالحها وضلت علي ها الحاله لحد ما
غلبها النوم
نرجع لعيلتها بعد ماقامت ليالي فجاه وبهي الطريقه
الاب:شو فيها ليالي ليه قامت عن الاكل
الام:والله ما بعرف بس اكيد بعد شوي بحكي معها واكيد بتحكيلي
الاب:ايه يا ريت شايفها هي الايام مو علي طبيعتها
خالد في نفسه:ليش قامت ليالي وهي حزينه وليه وقت ما اجا سيره عرس محمد اتضايقت هيك اوووف انا ليه عم غلب حالي بروح وبسالها

وطلع خالد غرفه ليالي ودق وما حدا رد خاف عليها وفتح الباب
ولقاها نايمه قرب منها بس اتفاجئ انها عم تحكي كلام ما فهمه بالاول بس
وبعدين اكتشف انها بتحب محمد ولد عمها كان مصدوم كتير بس صدمته
زادت لما لمح وجه ليالي كانت بتتعرق كتير وحط يده علي خدها وكان
مثل الجمر وحرارتها مرتفعه حاول يفوقها بس ما فاقت جاب ميه وغسل
لها وجهها وبرضه ما فاقت وبدا يقلق عليها حملها ونزل بيها الدرج لحد
ما امه وابوه شافوه ولحقوه علي السياره وراحو المشفي بعد ما كشف
عليها الدكتورخرج
الاب:خير شو فيها البنت
الدكتور :هي حرارتها كتير مرتفعه وانا بظن انها داخله علي حاله اكتئاب
الله يستر ويكون ظني خطا ومشان هيك راح تضل بالمشفي
الاب:في شئ خطير عليها
الدكتور :بس تنزل حرارتها وما في شئ تاني
ومشي الدكتور
الاب :قلتلك يا شاديه ليالي مو طبيعيه اكيد في شئ مزعلها
الام:بس تفيق وراح اجلس وياها والله يلطف بينا
خالد في نفسه :مسكينه يا ليالي ال بتحبيه راح يتجوز قدام عيونك بالرغم
من اني بعرف انك لسه صغيره عالحب وان هي فتره مراهقه بس
اكيد صعبه عليكي يا ريت لو فيني شئ اقدمه الك
الاب :انا لازم اروح يا ابني خلك هون جنب امك واختك
خالد:تؤمر ابوي
ومشي ابو خالد وركب سيارته ومتجه علي بيت اخوه
ابو محمد(اخو ابو خالد):اهلين بالغالي نورت البيت
ابو خالد :البيت منور باهله
ابو محمد لاحظ الحزن علي اخوه
ابو محمد: ايش فيك
ابو خالد :ليالي بالمشفي حرارتها مرتفعه
ابو محمد :يالله الله يردها الك بالسلامه
ابو خالد:يا رب
بعد ما حددو العرس بعد اسبوع رجع ابو خالد عالمشفي
ابو خالد:ها ايش اخبارها
الام :لسه زي ما هي دخلت حاولت احكي معها قالت ما في شئ
الاب :حاولي ثاني
خالد :خلاص ابوي انا بحاكيها
الاب:ايه انت قريب منها
الام:ايه احكيلي شو سويتو
الاب:العرس بعد اسبوع
الام:الله يتمم علي خير ويعافي بنتنا
خالد في نفسه:لا والله يا امي الله يسترها يا تري شو بيصير لها بس
تعرف ان عرسه بعد كام يوم
بعد شوي خرجت الممرضه من عند ليالي وهي عم تبكي
الاب :شو في يا بنتي
الممرضه:هئ هئ هئ مافي شئ والله انا كنت بدي اعطيها الدواء وصارت
تعيط فيني وتصارخ علي مشان اخرج
الاب:خلاص اهدي يا بنتي احنا بنعتذر منك
وبعد ما مشت الممرضه حكت للدكتور المختص بحاله ليالي كل ال صار
راح الدكتور الغرفه يلي مجود فيها ليالي
وخرج وقال لعيلتها :بصراحه بدي احكي شئ
الام :بنتي حصل الها شئ
الدكتور لا ما صار شئ بس مثل ما توقعت مع شويه تغيرات ليالي داخله
بحاله اكتئاب بس الحاله هي بالذات بتكون شرسه وعنيفه في التعامل وغير
صبوره
الاب:ايش يلي عم تحكيه دكتور
الدكتور:والله هالشئ اكيد صار بسبب ان حدا مثلا مزعلها او مضايقها
الام:ليالي بنتنا بحبها كتير والمعامله الطيبه كلها لالها
الدكتور :اكيد في شئ بس كل ال بقدر اقوله لازم تنتبهو الها وتحاولو ما تضايقونها
الاب:ان شاء الله
بعد ثلاث ايام وحاله ليالي الصحيه اتحسنت شوي بس تعاملها مثل ما قال
الدكتورعنيف وهي لهلا ما بتعرف شئ عن العرس لان خالد طلب هيك
من ابوه وامه
في المشفي جت نجوي تشوف ليالي
(نجوي بتكون بنت عم ليالي واخت محمد)
نجوي :حمد الله عالسلامه قلقتينا عليكي
ليالي :الله يسلمك بس انا ما قلت لحدا يقلق عليا
نجوي :كيف هيك وانتي بنت عمي وحبيبتي اكيد بقلق
ليالي :وهلا خف قلقك
نجوي:اكيد
ليالي:.......
نجوي :شو راح تلبسي
ليالي:لشو
نجوي :يالله منك بقصد للعرس
ليالي:عرس مين
نجوي :اوووف عرس محمد بعد اربع ايام ليه ما حدا حكالك
ليالي وبصدمه :لا ما حدا قالي وتماسكت وقالتلها الف مبروك
صدمه ليالي مو اقل من صدمه خالد يلي كان واقف ورا الباب وسمع
الحواربالصدفه واستغرب من تصرف اخته وانها ما سوت شئ



هيك الفصل الاول انتهي انتظرو الفصل الجاي مع مفاجآت راح تعجبكم



التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 06-08-17 الساعة 12:24 PM
khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-17, 07:29 PM   #14

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:


بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل الثاني

خالد في نفسه :ااااااه اكيد راح يصير لي شئ يا رب ساعدني اني احكي
معها وانها تتقبل مني يا رب

اما عند ليالي ونجوي ليالي ماكانت مع نجوي الا بجسدها فقط اما بالنسبه

لعقلها وقلبها مو معها يمكن هي اظهرت حالها انها متماسكه بس هي بدها تنهار

نجوي :شو حبيبتي بما انك هتضهري اليوم من المشفي بكره بنروح

نتسوق للعرس لان ما عاد في وقت وبعدين انا بدي كون اجمل من

عروسه اخي يارباكون اجمل مع اني ما بظن هي كتير حلوه فوق

ما بنتصور ايه مو مشكله بس اكيد راح يكونو كتير حلوين مع بعض

ليالي بصريخ : اطلعي لبراااااا ما بدي شوف حداااااا الكل ينقلع

خالد جه علي صوتها :شو في شو صاير

نجوي:الله ما سويت شئ وحكت له عن يلي قالته لليالي وكانت
عم تبكي

خالد :خلص نجوي ماعليه هي لساتها تعبانه اعذريها

نجوي :ولو خالد ليالي متل اختي وما بزعل منها انا هلا بمشي

خالد :الله معك والف مبروك

نجوي :الله يبارك فيك وعقبالك

(نجوي اكبر من ليالي بسنتين يعني هي بالصف الثالث الثانوي)

خالد بعد ما مشت نجوي دخل غرفه ليالي وهي ما انتبهت انه هو يلي
دخل

ليالي:قلت الكل ينقلع لبرا ما بدي شوف حدا

خالد :اكيد ماراح تقلعي اخوك صحيح

ليالي:شو في اكيد جاي تعصب مشان يلي سويته اذا عندك شئ

احكيه وامشي انا مو ناقصني بترجاك لا تزيدها علي

خالد :وانا جاي مشان اعرف شو فيكي ليش متغيره هيك (خالد بيعرف

ليه بس بدو انها تحكليه مشان تخرج ال بقلبها)

ليالي:شو كلكم عم تسالوني نفس السؤال وقلتلكم ما في شئ

خالد :لا في اكيد في

ليالي:انت حر صدق او ما تصدق بترجالك اخي اخرج ما بدي

تزعل من حكيي بعدين

خالد:لا ما راح اتركك وانتي هيك

ليالي:اصلا المفروض تتعود عليا هيك

خالد: كل هاد مشان محمد (خالد ما كان بدو يحكي بس ما كان
عندو طريقه ثانيه )

ليالي بتوتر وقلق :وايش دخلي هلأ بمحمد

خالد :ليالي تكفين انا بعرف انك بتحبي محمد

ليالي متل ما يكون حدا سكب عليها مويه بارده

خالد :ليالي انتي لسه صغيره ما بتعرفي شو الصح وشو الغلط وعلي الاكيد انك ما بتحبيه يا عمري بس
انتي بتمري بمرحله بيتهيالك اشياء متل انك بتحبي وهيك شئ

ليالي وهي عم تبكي :بس ليش راح يتزوج مافيني شوفه معها
خالد الله يخليك سوي شئ انا بحبه

خالد وهو متعاطف مع حالتها :حبيبتي بكره بتكبري وبتعرفي انه مجرد
مرحله وانتهت وبتعيشي حياتك

ليالي:......
خالد :انا بعرف انها صعبه عليكي مشان هيك لو ما بدك تحضري
العرس راح قول انك تعبانه وبضل معك

ليالي وهم عم تحاول توقف بكي :لا يا اخي مو معقول ما اشوفه
حتي ولو ولو ولومعه مرته ورجعت تبكي

قام خالدوضمها لحضنه :حبيبتي تكفي بترجاك ما بيهون علي اشوف
دموعك

ليالي من بين دموعها:خالد فيني اطلب منك طلب

خالد:تؤمري حبيبتي

ليالي :بدي توديني اتسوق بدي اطلع احلي منها

خالد بتعجب:من مين حبيبتي

ليالي:من انجي عروسه ......محمد

خالد كتم ضحكه علي طفوله اخته وبرائتها :تؤمري امر اضهري بس

من هون وبنروح نتسوق لين ما تشبعي
ليالي :......

خالد :انا الحين رايح الشركه بدك شئ

ليالي كانت عم تفكر ومو معه :ها شو كنت عم تقول

خالد :عم قول راح روح لابي الشركه مشان ما اترك كل الشغل عليه

وبخروج خالد قابل اسيل وبدون قصد اتفشكلو في بعض

اسيل:ااااه

خالد :صار لك شئ والله ما انتبهت لا تواخذيني

اسيل بتشبه علي الصوت وانصدمت لما لقته خالد

اسيل:ها لا لا ما صار شئ

وجات مشان تمشي كانت راح توقع ومسكها خالد

خالد:شكل رجلك اتصابت تعي بتدخلي المشفي تشوفيها

اسيل :لا شكرا الك ما بدي انا راح شوف ليالي وبمشي

خالد :طب تعي استندي علي علي الاقل

اسيل :شكرا ما بدي

وجت تمشي ما قدرت قام خالد مسك يدها وحطها علي كتفه مشان
تسند عليه ودخل المشفي وبالاخص غرفه ليالي

ليالي بمجرد ما شافتهم مسحت دموعها وقامت حضنت رفيقتها ولاحظت
ان رجلها فيها شئ

ليالي:حبيبتي ايش بها رجلك

اسيل :مافي شئ بس اتفشكلت

ليالي :لازم الدكتور يشوفها

خالد:وانا هيك كنت عم قول بس الظاهر صحبتك مو بس خجوله لا
وعنيده كمان
اسيل اطلعت عليه بنظره حب ما انتبه لها خالد :انا ما بدي دكتور

ليالي:اه نسيت اقولك اخي ان اسيل بتموت من الرعبه بس يجي سيره
الدكاتره

خالد ضحك ضحكه دوبت اسيل :اسف يا اسيل بس ما بقدر امسك ضحكتي
عن جد بتخافي منهم


اسيل اكتفت انها تاشر بالايجاب واستاذن خالد وبعد شوي دخل دكتور وسال علي مريضه اسمها اسيل

الدكتور :انتي اسيل

اسيل:ايه

الدكتور :فيني شوف رجلك ال عم توجعك

اسيل ماتت رعبه ورفضت بس بعد اقناع من الممرضه والدكتور وكمان
ليالي وافقت وكشف عليها وحطلها مرهم وقال انه التواء خفيف

الدكتور :الظاهر انه ما قدر يوصف منيح من خوفه عليكي

اسيل:مين هاد

الدكتور :الاستاذ ال كان عندك وياشرعلي ليالي

ليالي:اخوي خالد

الدكتور :ايه

اسيل كانت طايره من الفرح لان خالد كان خايف عليها

وبعد ما مشي الدكتور رجع الياس والحزن لحياه ليالي وصارت عم تبكي
من جديد

اسيل :ليالي خلص بترجاكي كفايه

ليالي:حرام ال عم يصير انا حبيته وكان بيحكي معه بطريقه كتير حلوه
كان بيتضارب معي وقت كنت ما عدل حجابي واحنا خارجين قوليلي شو
هاد مو هاد حب اذا ما كان بيحبني ليش ليهتم فيني هيك

اسيل :حبيبتي هاد مو شرط انو يكون بيحبك يمكن هو سوي هيك مشان
انك بنت عمو يعني معتبرك مثل اخته وانتي اتوهمتي انه بيحبك

ليالي:اتوهمت بتقصدي ان انا مجنونه مشان اتوهم

اسيل : لا والله يا عمري ما جصدت هيك بقصد لما حدا بيتمني شئ
وما بيلاقيه بيخيل انه بيحصل

ليالي:يعني ايش حبي الو اوهام ايه اوهام انا اتوهمت اهئ اهئ اهئ

اسيل :خلاص بتكفي بكي حبيبتي

ومر اليوم بخير وخرجت ليالي من المشفي ونامت بالبيت بعد ما تطمنو
علي صحتها كان الكل تعبان ونامو مجرد ما وصلو
تاني يوم صحيت ليالي وعيونها مورمين من كتر البكي وفاق خالد وبعد ما اتروش وبدل تيابه نزل مشان يفطر بس ما لقي ليالي

خالد :ماما وينها ليالي

الام:بغرفتها ما حبيت ازعجها لتكون نايمه

خالد :خلاص رايح شوفها

وطلع خالد لحد غرفه ليالي ودخل

خالد:اذا صاحيه ليه ما نزلتي تفطري راح تتاخري عالمدرسه

ليالي:ما الي نفس افطر انا لبست افطر وانا بستناك

خالد :والله اذا ما فطرتي ما بفطر يلا معي
ليالي:.....

ونزلت وجلست عالطاوله مشان تفطر

الاب :حبيبتي اليوم انا بخلي اخوكي يجي وياخدك السوق مشان تجيبي كل يلي نفسك فيه

ليالي:تسلم بابا

بعد ما راحت المدرسه ورجعت

الام : المديره لسه حاكيه معي ليش متضاربه مع رفقاتك

ليالي:اولا هادول مو رفقاتي ثانيا هما يلي ابتدو

الام: المديره بتقول انك يلي سويتي المشكله

ليالي:خلص صدقي المديره وكذبيني

الام بعد ان تداركت الموقف وتذكرت كلام الطبيب عن حاله ليالي :خلاص
حبيبتي مو مشكله روحي بدلي تيابك مشان تتغدي قرب ابوكي واخوكي
يجو
ليالي:ما بدي انا بدي نام شوي تصبحي علي خير

ومرت الايام وجه اليوم الموعود للكل والمشئوم لليالي صحيت من نومتها وهي دموعها لساتها ما جفت وتلقت تليفون من نجوي

نجوي :هلا حبيبتي شو اخبارك
ليالي:منيحه .....امممم انا بعتذر علي يلي سويته

نجوي :مو مشكله حبيبتي بعؤرف انك كنتي مريضه ها بدي ياكي تكوني
قمر اليوم

ليالي:ان شاء الله

ليالي كانت مخططه بما انها ما قدرت تحصل علي محمد راح تاخد من انجي عروسته الاضواء الليله

ليالي لحالها:والله لاكون اجمل منك اليوم وبتشوفي

جه المسا والزفاف افخم ما يكون والكل منتظر

ليالي دخلت القاعه وما حدا مصدق ان الله خلق ها الجمال في بنت
واحده كانت قمه في الجمال والروعه والانوثه بالرغم من صغر سنها
(كانت لابسه فستان بدون اكتاف بس علاق رقبه والظهر اغلبه خارج
وكان ضيق من عالصدر والخصر ونازل شفون من الخصر لفوق الركبه
بشوي وصندل بحبال بكعب عالي زاد من جمالها والفستان كان لونه
فيروزي وشعرها بطبيعته روعه مشان هيك ما سوت في شئ تركته
مفرود واصل لنص ضهرها بلونه البني الغامق والمكياج كان رقيق
ومبين تفاصيل وجهها وخصوصا عيونها الذهبيه ورموشها الكثيفه )

اول ما دخلت صار الكل يسمي ويصلي علي جمالها ودخل العريس
والحريم تغطت ونزلت العروس وبالرغم من جمالها بس ما كانت حلوه
مثل ليالي وبهاد الوقت جا ليالي تليفون وخرجت مشان ترد

شاب :شو ها الحلا كله ليش واقفه لحالك تحبي اونسك

ليالي اول ما انتبهت حاولت تتغطي بس ما كانت جايبه معها شي

وصار الشاب قريب منها وايد وجه يمسك يدها وقفه صوت

مصدر الصوت :وقف

الشاب :ومين انت بالله

مصدر الصوت :انا اخوها وذا ما بعدت يدك بكسرها وخلع جاكيته ولبسه
لليالي مشان تتداري فيه

الشاب بس عرف انه اخوها مشي بس وهو ماشي كان عينه عليها

صاحب الصوت :انت اهلك ما علموكي ما تطلعي بهيك ثياب

ليالي كانت بدها تتشكره بس بعد ال قاله ما ؤاح تشكره

ليالي:وانت شو دخلك بالله

صاحب الصوت :شو هالوقاحه هي

ليالي:والله الوقاحه ما بتكون غير مع الوقحين يلي متلك

صاحب الصوت كان بدو يكفخها بس مسك حاله ومشي
ليالي خلعت الجاكيت ورمته عليه

صاحب الصوت :صحيح انك قليله ذوق

ومشي ورجعت ليالي القاعه ولما اتطلعت علي محمد وهو مع عروسته دمعت وكانت راح تبكي وخالد لاحظ ها الشئ وراح لها

خالد:شو بتحبي نطلع

ليالي:ايه اخي بترجاك طالعني

واخدها ومشيو علي البحر شويه وهي عقلها وقلبها وقفو عن التفكير

وخالد قلبه دق من وقت ما شاف اسيل اليوم ورجع يتذكر شو صار (وقت كان رفيقه قايله انه بدو يطلع
مشان يشوفه خلف القاعه راح بس ما لقاه

وكان راح يمشي بس وقفه صوت اسيل وهي عم تحاول تفك فستانها يلي شبك بشئ

اسيل:اوووف يالله ليش هيك
(اسيل كانت لابسه فستان ذهبي طويل حرير ضيق من عالصدر بفصوص فضه ونص الظهر باين والفستان بيوسع تدريجيا من بعد الخصر لحد القدم
وشعرها قصير شوي عن ليالي ولونه اسود ومكياجها كان روعه )

اول ما شافها انهبل وقرر يساعدها مشان لو رفيقه اجا ما يشوفها كذا

خالد:بتحبي ساعدك

اسيل وجها صار احمر متل الدم ونزلت راسها بحيا وحاولت انها تمشي مشان ما يشوفها كذا
بس ما عرفت لان فستانها معلق:لا شكرا

خالد ما اهتم كل ال شاغل باله ما حدا يشوفها ....غيره وكانها انولدت
اله وبعدما فك فستانها

اسيل :شكرا

خالد:العفو بس بتمني ما تطلعي الا وانتي متغطيه

اسيل:ان شاء الله وتركته ومشت

ليالي:خالد خالد خاااالد وين رحت
خالد :ولا شئ انا معك شو بنرجع للبيت
ليالي:ايه يلا


وبعد ما وصلو للبيت طلع خالد علي غرفته وهو هايم بافكاره اما ليالي كانت علي سريرها عم تتذكر منظر محمد وانجي وعيونها دمعت لحد

ما اجا في بالها الشخص يلي حاول يتطاول عليها ويمسك يدها والشخص
يلي ساعدها

ليالي في نفسها:ليش ما تشكرته ....لا ما يستحق الشكر هو قليل ذوق
كيف يتجرا يحكي معي هيك شو مفكر حاله

بعد ثلاث شهور قربت امتحانات الميد تيرم وليالي بعد عرس محمد ما راحت عند عمها مشان ما تشوف محمد وانجي مرته وكرست كل وقتهاللمذاكره ودراستها

وما عاد تفكر في محمد وهاد السبب خلاها تستغرب
كيف كانت بتحبه وهلأ مو فارق معها وكانت دوم تفكر بكلام اسيل

لما قالتلها انها عم تتوهم انها بتحبه بس ما كان بدها تعير الموضوع
اهميه لهيك ما عاد عم تفكر

ولان بكره بيكون اول امتحان كانت ليالي عم تراجع

ليالي :يالله هيدي الماده كتير صعبه شو بسوي فيها يا رب وقف معي
وقجاه رن تليفونها

ليالي:الو

اسيل:ها حبيبتي شو اخبار المذاكره معك

ليالي:والله ما عم بقدر اذاكر هي الماده ......عم قول اسول شو ليش ما بتجي بتذاكري معي ما حدا بالبيت غيري

اسيل :بشوف شو راي اهلي وبجي

ليالي:ايه منتظرتك سلام روحي

في بيت اسيل

اسيل :ماما بدي روح راجع الماده مع ليالي ببيتها وهي عم تقول ما حدا
غيرها بالبيت

ام اسيل (فدوه):ماشي حبيبتي بس لا تتاخري وخلي اخوك علي يوصلك
اسيل :اووووك ماما

اسيل وهي طالعه غرفه علي:علي علوه عللول

علي ما كان منتبه لها لانه من وقت شاف ليالي وشغلت كل وقته كان عم يفكر كيف بنت
بهالجمال تكون بمتل هلد الاسلوب

(علي شخص طيب اوي ومجنوون وقت يكون مع ربعه وجد بوقت الشغل لدرجه ما حدا
يصدق انه بيقدر يمزح او يعيش حياه طبيعيه وهو عمره 23 وكان رفيق خالد
ايام الدراسه بس هلا هما مو علي تواصل وهو بيشتغل ويا والده بشركته

علي :ها شو بدك بعرف انك اكيد بدك شئ

اسيل:حبيبي بدي ذاكر مع صحبتي شوي فيك توصلني

علي :ومين هي صحبتك

اسيل:هي ليالي رفيقه عمري بنت عم ابو خالد شريك بابا

علي :وكيف بتذاكري معها ببيتها وهي عندها اخ بالبيت

اسيل :لا والله اخوها مو هناك هي قالتلي ان ما في غيرها

علي :ايه مشي انتظريني لين ما بدل تيابي

اسيل نزلت الدرج وهي طايره من الفرح لانها هتذاكر مع رفيقتها ببيتها
ولاول مره بحياتها

وبعد شوي نزل علي

علي :يلا مشان اوصلك وبطلع مع ربعي
وفي السياره

علي :ها ليش كتير مبسوطه هيك وكانك رايحه تشوفي شاروخان مو
رفيقتك

اسيل:هي عندي اهم من شاروخان انا بحبها كتييييير

وبعد ما وصلو للبيت نزلت اسيل من السياره ودخلت المنزل وسلمت علي

رفيقتها وليالي فرجت اسيل علي البيت وبعدها طلعو لغرفتها وضلو يذاكرو ويراجعو لحد ما الكهربا ءانقطعت

وهما بالبيت لحالهم

ليالي:لا مو معقول تنقطع هلأ

اسيل:ليالي تعي شوفي الكهرباء موجوده بالشارع وعند الجيران

ليالي:بتقصدي انها انقطعت عندنا وبس

اسيل :ايه بس انا بعرف صلحها شفت اخي قبل هيك وهو عم يصلحها

ليالي:ايه لكان تعي معي لمكان ما بتنوجد مكابس الكهرباء

وراحو علي المكان واول ما وصلو سمعو صوت موبايل

ليال:يا ربييي هاد تليفوني نسيته فوق هطلع اجيبه واجي

اسيل :ايه ماشي منتظرتك

وبعد ما طلعت ليالي ضلت اسيل لحالها وبعد شوي سمعت صراخ ليالي

ليالي:انت انسان حقير روح اتعالج اكيد انت مجنون

وكانت راح تطلع تشوفها لحد ما سمعت صوت جاي من

ناحيه المطبخ ومشت لحد ما وصلت هنالك واول ما اجت تدخل اتفشكلت

وكانت بتصارخ واتمسكت في حدا واخدته ووقع معها عالارض وقعت

اسيل فوق هالشخص وكانت متمسكه فيه بالرغم من انها كانت خايفه
ليكون حراامي

يا تري مين هيكون هاد الشخص ؟؟
وليش كانت عم تصارخ ليالي بالتليفون ؟وعلي مين كانت بتصارخ؟

كل هالشئ راح تعرفوه الفصل الجاي وال راح بينزل بعد اسبوع
لان انا ما زلت بدرس وبروح دروس كتير وان شاء الله اذا صار في عندي وقت بحاول نزله قبل هيك




التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 06-08-17 الساعة 12:24 PM
khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-17, 12:28 PM   #15

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohamed مشاهدة المشاركة
شكرا عن جد شكرا الك بس في اضافه احب اقولها
انا من مصر وعمريماسافرت يعني اللغه ال انا عم اتحدث معكن فيها من كتر قرائتي للقصص مو اكثر انا لهجتي مصريه بس بتكلم هيك مشان اتواصل معكم
وعن جد شكرا لدعمك

صباح الخيرات
عزيزتي لاداعي ان تقتبسي مانزل حتى تكملي الفصل الجديد
انزلي الفصل الجديد بتعليق لوحده
انا رتبت لك فصول الروايه وحجم الخط يكون 5

واخيرا اذا انتي مصريه ليش تحكي بغير لهجه المنتدى فيه من كل الجنسيات ,,,,, والكل يفهم المصري ... بالعكس نحن اذا اردنا ان نشرح شيء نقوله بلهجتنا نترجمه بالمصري .. تعالي شوفي الروايات للكاتبات المصريات الكل يردح بالمصري ههههههههه
لذا لم افهم سبب كلامك باللهجه الشاميه كما اعتقد
واخيرا انا تركت رد لك على تعليقك الذي لم افهمه بموضوع الشكاوي
تحياتي


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 06-08-17, 02:59 PM   #16

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
صباح الخيرات
عزيزتي لاداعي ان تقتبسي مانزل حتى تكملي الفصل الجديد
انزلي الفصل الجديد بتعليق لوحده
انا رتبت لك فصول الروايه وحجم الخط يكون 5

واخيرا اذا انتي مصريه ليش تحكي بغير لهجه المنتدى فيه من كل الجنسيات ,,,,, والكل يفهم المصري ... بالعكس نحن اذا اردنا ان نشرح شيء نقوله بلهجتنا نترجمه بالمصري .. تعالي شوفي الروايات للكاتبات المصريات الكل يردح بالمصري ههههههههه
لذا لم افهم سبب كلامك باللهجه الشاميه كما اعتقد
واخيرا انا تركت رد لك على تعليقك الذي لم افهمه بموضوع الشكاوي
تحياتي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا انك رتبتي الفصول

وانا أساسا كنت عاوزه اتكلم مصري بس لما دخلت المنتدي لقيت الكل بيتكلم باللغه دي

علشان كده انا كتبت بيها علي العموم مش مشكله اول لما اخلص الروايه دي هبدا في

الثانيه بس باللغه المصريه باذن الله وهردح برضه اصل انا رداحه قديمه هههههه


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-17, 03:41 PM   #17

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد خبطت في خالد ههههه
ليال واوهام الحب الاول لابن العم
خالد حنون ومتفهم لاخته اسيل عسولة وخجولة
منتظرينك موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 06-08-17, 03:42 PM   #18

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

[imgr]https://30masara.files.wordpress.com/2010/01/d8a7d984d8a3d985d984.jpg?w=450&h=337[/imgr]

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 01:56 AM   #19

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:

السلام عليكم ورحمه الله
(الفصل الثالث)

ليالي نزلت ومعا تليفونها وعم تنور فيه :اسيل وينك وشو هالصوت يلي عندك

ليالي راحت للمكان يلي تركت اسيل فيه

اسيل بس خفت صدمتها من الوقعه ابتدت تقوم وهي متوتره وما بتعرف مين هاد الشخص

وبعد شوي اجت الكهرباء طبعا بعد ما صلحتها ليالي

اسيل بس شافت خالد صارت يابس ما بتتحرك ولا بتسوي اي شئ
غير انها عم تتطلع عليه وهو كمان كان هيك وخصوصا ان اسيل كانت
لابسه بنطلون روز ضيق وبلوزه كت بيضا وعليها قلوب باللون الروز وكانت رافعه شعرها ذيل حصان

خالد :مو معقول كل ما اشوفك تكوني بتتفشكلي
اسيل :بس ...اصل....ال ..ال...الليت كان مقطوع ومشان هيك وقعت

خالد:خلاص مو مشكله وينها ليالي

اسيل :طلعت تجيب تليفونها وما بعرف ليه تاخرت

وفجاه جت ليالي وشافتهم بالمطبخ

ليالي:شو عم تعمل هون خلود

خالد :خلصت شغلي باكر مشان عندي موعد

اسيل خافت ليكون مع بنت وبدون وعي قالت:مع مين

خالد باستغراب:شو

اسيل بخووف:انا بعتذر ما كان قصدي

خالد :مو مشكله صح ليالي بدي تجهزيلي ثيابي مشان هخرج مع
ماجد بعد شوي (هو ما كان بدو ليالي تجهز ثيابه هو كان بدو يقول لاسيل هو لوين رايح)

(ماجد بيكون رفيق خالد بس هو مو محترم وما بيترك بنت بحالها وبيغير من خالد جداا وبيحقد عليه وبيتمني انه يذله وهالشئ من ايام الجامعه )

اسيل :ليالي انا طالعه مشان اتصل باخي يجي

ليالي:لا لساتنا ما كملنا ضلي شوي

خالد :اذا انا السبب خلاص راح امشي

اسيل:لا والله بس امي قالتلي ما اتاخر

ومشت ليالي مشان تجهز ثياب اخوها وجت اسيل تطلع الغرفه بس خالد كلمها

خالد :صحيح اسيل مو اخوك اسمه علي

اسيل :ايه

خالد :انا بظن انه كان رفيقي ايام الدراسه تذكرته لما كان ابوك عندنا فيكي تعطيني رقمه اذا سمحتي

اسيل :ان شاء الله

وطلعت لغرفتها ولبست ثيابها ونزلت بعد ما دقت علي اخوها

خالد :شو راح تطلعي

اسيل:ايه دقيت علي اخي هلأ

خالد :والرقم ...بقصد رقم علي

اسيل ببراءه:علي جاي هلأ فيك تاخده منه اذا بدك

خالد :معك حق ما عليه ما انتبهت

وبعد شوي اجا علي وخرجت اسيل وركبت السياره وبعدها خرج خالد وراح بجهه السياره

خالد:السلام عليكم

علي حاسس انه بيعرفه بس مو متذكر :وعليكم السلام ونزل من السياره

خالد :شو ما تذكرتني

علي :والله حاسس اني بعرفك بس مو متذكر لا تواخذني

خالد :انا خالد ولد الشيخ فايز كنت رفيقك ايام الثانوي

علي ورجع بذاكرته لورا:ايه ايه اتذكرتك انت خلود صاحب المقالب

خالد :ههههههه والله كان زمان هلا تبنا خلص

علي :ايه والله وانت شو اخبارك

خالد :الحمد لله تمام عرفت انك انت يلي هتسافر معي مشان نتابع الشغل تبع دبي


علي :ايه انا يلا هيك احسن لما تكون مع رفيقك احسن ما تكون لحالك

خالد :والله بهي معك كل الحق

علي :اذا هيك اعطيني رقمك مشان نتقابل ونتحدث شوي

خالد: اكتب يا رفيق .......
وبعدها سلمو علي بعض ومشيو

وفي السياره

اسيل:شو بتعرفو

علي :ايه طلع رفيقي من الثانويه وهو الشخص يلي هسافر معه بعد ما تخلص هي السنه

اسيل بصدمه:شو راح يسافر وبعدين انتبهت لحكيها بقصد انت راح تسافر

علي :ايه ابوك وابوه افتتحو فرع للشركه الجديده بدبي راح نمسك نحنا قسم الاداره هناك

اسيل وتكاد تبكي مشان خالد هيسافر هي حتي لو ما بيحبها بيكفي انها بتشوفه قدامها كل فتره :وامتي هترجعو

علي:ما بعرف والله بس يمكن نطول هالمره

ووصلو البيت ونزلو من السياره واسيل راحت جري لغرفتها وصارت تبكي متل المجنونه وعم تندب حظها


اما ليالي بعد ما مشت اسيل طلعت تكمل مذاكرتها لحد ما اجا ها تليفون

ليالي:السلام عليكم

الشاب:وعليكم السلام اهلا بالقمر

ليالي:انت ليه عم تتصل مره تانيه اذا ما كفاك السب المره الماضيه بعطيك غيره اذا ما قفلت

الشاب :ليه هيك عم تحكي معي انا بس عرفت انك عندك امتحان بكرا فحبيت اني اتمنالك التوفيق

ليالي:ما بدي منك لا تمنيات ولا شئ بس حل عني

الشاب :اذا ما حليت

ليالي:انت اكيد غبي وما بتفهم بالحكي وبدك حدا يخلص عليك

الشاب :هههههه بتقصدي اخوك خالد ...ما بيقدر يلمس شعره مني

ليالي :انت من وين بتعرف اخي

الشاب:هههههه عز المعرفه وراح يكون اعز بس لانه اخو القمر

ليالي:انت حقير وسكرت بوجهه

وبعد ما رجع خالد من عند ماجد بالليل طبعا كان اهل ليالي اجو من بدري لانهم كانو عند عم ليالي بيباركوله لان انجي مرت ولدهم حامل
وليالي كانت علي علم بالهشئ بس ما اعارته اهميه

ليالي كانت مصممه اول ما يجي تحكيله علي الشخص يلي عم يتصل

فيها وبس علمت انه اجا راحت غرفته مشان تحاكيه

ليالي:خالد بدي احكي معك بشئ

خالد :لولي اذا فيكي تاجليه لبكرا والله انا اليوم كتير تعبان

ليالي:بس يا خالد الموضوع مهم

خالد :بكره ان شاء الله بعقد وبتكلم معك

ليالي:ايه ماشي بدك شئ

خالد :لا حبيبتي شكرا وبعدين روحي نامي بكرا عندك امتحان

ليالي:رايحه هلأ

وراحت ليالي غرفتها ونامت بعد ما خلصت مراجعتها وصحيت الصبح باكر جدا مشان تراجع لاخر مره وخلصت واتروشت ولبست ونزلت مشان تفطر

لما نزلت كان الكل مجتمع عالطاوله

ليالي:احلي صباح علي وجوهكم يلي مثل السكر

الكل :صباح النور

خالد :قولي شو بدك اكيد ما بتحكي هيك الا اذا كان بدك شئ

ليالي: عم تظلمني اخي يعني ما فيني احكي هيك وبس

خالد :بتمني يكون هيك وبس

وبعد ما خلصو فطور
ليالي:عم قول يا احلي اب بالدنيا بدي روح ذاكر مع اسيل شوي ببيتها
هي كانت عندي امس

الاب:بس يا حبيبتي هما عندهم شاب بالبيت وما بيصير

ليالي:بابا بترجالك ما نحنا عندنا خالد واهلها ما مانعو وبعدين انت رفيق ابوها وخالد طلع رفيق اخوها

خالد في نفسه :كيف عرفت اني رفيق اخو اسيل .....وفكر شوي وبعدين قال اكيد اسيل رفيقه عمرها وما راح تخبي عنها شئ

الاب:اذا هيك موافق بس ماتتاخري وخالد بيوصلك وبيرجعك شو رايك خالد

خالد:والله يعني ..

ليالي:مشاني خلود بترجاك

خالد:خلص ماشي امتي بدك تروحي

ليالي:راح اتفق مع السيل بعد الامتحان وبخبرك

خالدللكل:ما قلتلكم ما بتحكي هيك مشانك بس مشان بدها شئ
ليالي اطلعت عليه بغضب

ليالي:لا والله ذكي يلا خلصني

وبعدها مشيو وطلعو السياره

ليالي:خالد ما معك اذكارالصباح او قران

خالد:ههههههههههه من فتره كنتي بتقولي خلود ما معك اغاني واليوم مشان عندك امتحان بدك قران

ليالي:ليه عم تذكرني والله اني ميته رعبه

خالد بتوتر :احكيلي شوي عن اسيل

ليالي باستغراب:اسيل ...وليش

خالد:يعني بس مشان اكون مطمن عليكي وانتي معها مو اكتر

ليالي وابتدت تفهم:ها قلتيلي عشان تتطمن ولا عشان ... وسكتت

خالد :والا عشان ايه كملي

ليالي:ايه بتحبها

خالد :انتي مجنونه لا طبعا

ليالي مصدقتوش لان كلامه ما كان مقنع وكانت فرحانه لمجرد انها تفكر ان اسيل ممكن تكون مرت اخوها وتعيش معها ببيتها
ووصلو للمدرسه ونزلت ليالي وكالعاده اسيل بانتظارها وراحت لها ومشي خالد بعد ما اطلع علي اسيل

اسيل بحزن:شو جاهزه للامتحان

ليالي:ايه بس شو فيكي

اسيل :ما في شئ

ليالي:اكيد في

اسيل :ما تضغطي علي هلأ

ليالي:موافقه بس اليوم راح تحكي

اسيل:ماشي

ودخلو الامتحان وخرجو وكانو مبسوطين منه لانه بالنسبه لهم كان سهل لانهم من التلامذه المتفوقين واتفقت ليالي مع اسيل انها هتروح بعد الغدا ومشيو


في بيت اسيل عالغذا

اسيل :اقول شو علوه ايش رايك تفل اليوم

علي:وليش بالله

اسيل:ليالي جايه اليوم لحتي تذاكر معي

علي :اليوم ما بيصير اخرج عندي شغل كتير هون بس ما تقلقي ما هخرج من غرفتي

ليالي:ايه ماشي اذا هيك

ببيت ابو خالد

خلصو غدا ولبست ليالي
وراحت تحت عند اخوها يلي يدوب لساته مخلص كشخته طبعا لانه عنه امل انه يشوف اسيل

ليالي:اووووووه تعرف انك كانك رايح تتجوز ليه متزين كل هالاد

خالد:شو فيها يعني

ليالي:لا ما في شئ بس بتمني ما يكون ال انا حكيته اليوم صح (تقصد انه بيحب اسيل)

خالد نظرلها ومارد وخرجو وركبو السياره ووصلو وبالفعل متل ما كان بيتمني خالد كانت اسيل عم تتنتظر ليالي بالبلكون الخاص بغرفتها
وضل عم يطلع فيها اما ليالي فكانت شاكه انه بيحب اسيل بس هلأ اتاكدت ونزلت وهي فرحانه
واستقبلتها اسيل ودخلو البيت

ام اسيل :يا اهلين وسهلين

ليالي:اهلا فيكي خاله

ام اسيل:شو هاالحلا كله لا وما شاءالله عليكي يوم عرس ولد عمك
كنتي طالعه متل الملكه

ليالي:شكرا خالتي هي عيونك الحلوه بتشوف كل شئ حلو

وطلعو غرفه السيل وجلسو يذاكرو وبعد ما خلصو

ليالي:ها شو ليش كنت زعلانه اليوم

اسيل:بتوعديني ما حدا يعرف

ليالي:بوعدك بس احكي

اسيل :خالد راح يسافر

ليالي:بعرف بابا حكالنا بس شو دخل هالشئ ب.......انتي بتقصدي يلي انا فهمتو مو هيك

اسيل نزلت راسها:ايه بس والله ما كان قصدي انا بدون ما اعرف صرت فكر فيه ما تزعلي مني

ليالي:ازعل منك انتي جنيتي انا راح اعمل عرس هلأ وقامت وصارت عم تغني وترقص من الفرح وبعد ما هبطت

اسيل:شو عم تسوي انتي باين انك جنيتي

ليالي:لا والله انتي يلي هتتجنني لما تعرفي ان ان اخي باين عليه
بيحببببك

اسيل بفرحه ممزوجه بصدمه واندهاش:شو شو عم تحكي هو هيك
حكالك

ليالي:لا بس انا انتبهت لتصرفاته وقت يشوفك وكان عم يسالني عنك
اليوم ونظراته كل هالشئ وما درتي بالك

اسيل :لا والله بس انا بتمني يكون هيك

ليالب:وانا يا مرت اخي

اسيل بس سمعت الكلمه خجلت وما حكت شئ

ليالي:صار لازم ارجع راح دق لخالد وبالمره بسمعك صوته وغمزتلها

ليالي:التليفون مغلق راح دق لامي

ليالي:الو امي

ام ليالي:اهلين بنتي كيفك منيحه

ليالي:ايه امي بس بدي اسالك وينه خالد

ام ليالي:خالد باجتماع ضروري

ليالي:وانا كيف برجع بالله

ام ليالي :والله ما بعرف راح اتصرف ودق عليكي سلام حبيبتي

ليالي:في رعايه الله امي

اسيل: شوي وراجعه
وراحت عند اخوها

اسيل:علوه حبيبي

علي:ايه حبيبتي شو في رفيقتك مشيت

اسيل:لا والله واخوها باجتماع وما في حدا يرجعها يعني اذا مو مشغول بترجعا انت

علي كان عنده فضول يعرف من رفيقه اخته ال بتحبها متل اختها هيك

علي:موافق قوليلها تجهز علي اما البس

ملابس علي كانت تحت وليالي ملت من قعدتها لحالها ونزلت مشان
تشوف اسيل وينها

ليالي :اسيل اسيل انتي وين

علي اطلع لمصدر الصوت واتصدم

علي :هاد انتي انتي شو عم تسوي هون

ليالي:انت يا ربي هلأ انا متاكده اني هرسب في الماده بكرا

علي :هاد كل ال بتمناه

ليالي: ما تقلق اكيد ما هينقبل من واحد متلك

علي :انتي مو معقول تكوني رفيقه اختي واخت خالد

ليالي:تعرف اني شكلي هبدا اكره اسيل بسببك انت

علي :اساسا واحده متلك ما بتعرف تحب حد ا غير حالها

ليالي:بالله ما قلتلي انك بتفهم بعلم النفس اكيد لازم تفهم لان المجانين بيحبو يعالجو غيرهم

علي :تعرفي تقصري لسانك بدل ما اقطعهولك

ليالي:بيقولو الرجاله افعال بس الواضح انك اخرك اقوال

علي اجا يرد بس نزلت اسيل

اسيل:ليالي علي راح يوصلك

ليالي:شو لو اخر شخص بالدنيا ما بركب معه

علي :قال يعني انا هموت نفسي عشان اوصلك

اسيل:شو في

ليالي:ما في شئ

ودق تليفونها

ليالي: اهلين ماما

الام:.................................
ليالي:وانا كيف برجع

الام:خالظ راح يدق لرفيقه مشان يوصلك

ليالي:ماشي امي سلام

وفي نفس الوقت اجا علي تليفون

علي:اهلين خلود
علي:بتامر خلود مشانك وبس

وخلصو تليفوناتهم

علي :قدامي عالسياره

ليال:متشكرين اخي هيدق علي رفيقه

علي:والله ان الذكا عندك صفر انا هو رفيقه

ليالي:ما بمشي معك لو شو ما صار

علي :اذا هلأ ما بتمشي معك والله لجرك من يدك وما بيهمني شئ

علي:قدامي عالسياره

ليالي مشيت وركبو السياره وساد الصمت شوي وبعدين

علي:والله لو اختي بتحكي بهيك اسلوب وقح كنت دبحتهتا

ليالي:والله انا قلتلك اني وقحه مع الوقحين

علي :لا الوقاحه بتسري بعروقك لان من الواضح انك مو متربيه

واجت الكلمه علي ليالي مثل الصاعقه ودمعت عيونها وصارو حمر

وما ردت واستغرب علي من سكوتها بس فضل انها تبقي ساكته

وفجاه دق تليفونها

الشاب:اشتقتلك

ليالي بصوت باكي :انت ما بتفهم مو قلتلك ما عاد تدق ما في غير لما احكي لاخي

علي انتبه لصوتها وانها كانت بتبكي وهالشئ زعله مهما كان اسلوبها
مو عاجبه ما كان لازم يجرحها بكلامها
بس ترك هالفكر وضل مركز مع كلامها

ليالي:خاف الله ما عندك خوات بنات

الشاب :للاسف ما عندي

ليالي:واليوم هحكي لاخي كل شئ انت عم تفهم وهو هيتصرف مع
اشكالك

الشاب:ما هتحكيله لانك بتحبيه واذا عرف بوعدك انه هيكون في عداد
الاموات

ليالي اتغير وجها من كلامه وشهقت بصوت عالي وسكرت

علي:في شئ

ليالي ما اطلعت عليه ولا حتي ردت عليه وهاالشئ بيضايق علي ان
عم يكون بيحكي مع حدا وما يعيره اهتمام

واخيرا وصلو وكان علي مقرر يعتذر لها بس هي اول ما لمحت بيتها نزلت من السياره جري عالبيت وبعد ما اطمن علي انها دخلت مشي
وهو راسه هتنفجر من كثر التفكير

ومرت الايام ونجحت ليالي واسيل وفي الاجازه ببيت اسيل عالغذا

اسيل:بابا بدي احكي شئ

الاب:شو في حبيبتي

اسيل:كان بدي امي تتعرف علي ام ليالي وهيك بنكون كلنا متل العيله الواحده وبنطلع سوي بهي الاجازه

الاب:والله الفكره كتير منيحه وعجبتني شو رايك ام علي

امي علي:والله ما في مشكله بجيب رقمهتا وبحاكيها وبنظبط مع بعض

اسيل:ييس

علي ما حكا شئ لانه متضايق من حاله لانه ما اعتذر منها بس وافق لانه فكر انها هتكون فرصه منيحه ليعتذر منها حتي ول كان مشان رفيقه يلي العلاقه بينهم اتوطدت كثير واتقربو من بعض وصارو مثل الاخوه

ام اسيل بعد ما جابت رقم ام خالد واتصلت فيها

ام اسيل:السلام عليكم

ام ليالي:وعليكم السلام

ام اسيل:انا بكون امها لاسيل وزوجة ابو علي شريك ابو خالد

ام ليالي:اهلين وسهلين يا مرحبا

ام اسيل:اهلين فيكي حبيبتي ...كان بدي اتشاور معك بشئ

ام ليالي: اتفضلي يا غاليه

ام اسيل:ما بيصير عالتليفون بنتقابل وبنحكي شوي شو رايك

ام ليالي :ما في مشاكل واذا بدك تعي لعندنا وبنحكي براحتنا

ام اسيل:وهو كذلك

وبعد العشاء ذهبت ام اسيل لمنزل ابو خالد ودقت الجرس

ام ليالي:اهلين بالغاليه

ام اسيل:اهلين وسهلين فيكي

ام ليالي:نورتي البيت

ام اسيل :منور باهله

وبعدها دخلوا الصاله وقدمت ام ليالي واجب الضيافه وضلو
عم يحكو وقررو انهم يطلعو الرحله بعد بكره ويضلو فيها عشر
ايام ووافقو عا هالشئ ومشيت ام اسيل

واجا اليوم ال كل فرد من العيلتين منتظرينه
ليالي كان بدها تكون مع رفيقتها

اسيل بدها تشوف خالد وتحكي مع ليالي

خالد كان بدويتقرب من اسيل اكتر

علي بيتمني انو يعتذر من ليالي

ايو خالد وابو علي بدهم يحكو بامور الشغل

ام اسيل وام ليالي الواضح انهم ارتاحو لبعض كتير وصار بينهم
مناقشات كتيره



طبعا ركبت ليالي مع اخوها خالد وامها بالسياره
واسيل مع اخوها علي وامها
ابو خالد وابوعلي ركبو مع بعض
وانطلقو علي رحلتهم والحماس بقلب كل واحد فيهم



انا نزلت الفصل قبل ميعاده لاني خلصته وهحاول قرب الوقت بين كل فصل والثاني
لاني بدي خلص ها الوايه واخذ راحه وابدتا في الروايه الجديده يلي انا شخصيا
متحمسه لها


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 02:02 AM   #20

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد خبطت في خالد ههههه
ليال واوهام الحب الاول لابن العم
خالد حنون ومتفهم لاخته اسيل عسولة وخجولة
منتظرينك موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


اخي او اختي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته د

معاك حق هي خبطت في خالد ههههه

بس اناكان نفسبي اسالك سؤال انت بنت والا شاب لان بصراحه
مش قادره اقرر من الاسم يعني اذا مكنتش هضايقك


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.