آخر 10 مشاركات
صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل]نور وظلال (اسرار حياتنا) للكاتبة زهرة سوداء اردنية(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          السجينة الحرة (54) -قلوب غربية-للكاتبةالرائعة: أمل العامري*كاملة&الروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-17, 11:38 PM   #21

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم
تحياتي لك ههههه انت متلخبطه ليه الاسم واضح جدا انت رايك ايه
اتوقع انه ماجد هو الحقير ال بيتصل بيها
علي وليالي ومواقف سيئة واسؤ
خالد حظه احسن مع اسيل منتظراك


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 08-08-17, 01:50 AM   #22

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
تحياتي لك ههههه انت متلخبطه ليه الاسم واضح جدا انت رايك ايه
اتوقع انه ماجد هو الحقير ال بيتصل بيها
علي وليالي ومواقف سيئة واسؤ
خالد حظه احسن مع اسيل منتظراك




وعليكم السلام

اكدي انتي بنت عرفت من كلمه منتظراك
بس يا ريت اعرف اسمك

اما بالنسبه للروايه فكل شئ هيظهر في وقته مش حابه اني ابوخ الروايه


بالتوفيق ان شاء الله


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-17, 02:45 AM   #23

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:

السلام عليكم ورحمه الله

ما حبيت اني اتاخر عليكم بالفصل الجديد

(الفصل الرابع)

وبعد ما انطلقو دق تليفون ليالي

ليالي:اسول كيفك

اسيل :منيحه لولي عم قول ليه ما تيجي تركبي معنا وامي بتجي
تركب مع امك لانها بدها تحكي معها

ليالي كانت هتوافق بس اتذكرت شو حكي علي المره الماضيه :لا ما بدي انا هيك منيحه

اسيل:بترجاكي لولي بدي نحكي شوي

ليالي:لما بنوصل بنحكي علي كيفنا

اسيل:ماشي ليالي سلام

ليالي:سلام حبيبتي

علي:شو في

اسيل:كان بدي ليالي تيجي تركب معي وخصوصا لان امي بدها تكون
مع ام ليالي

علي:وشو صار

اسيل:ليالي ما قبلت

ام اسيل:ليه ما وافقت

اسيل:ما بعرف والله (هي شاكه ان في مشكله بين ليالي واخوها )

علي كان ضميره عم يانبه بس هلأ زاد وكان طول الطريق متضايق ومو
طايق حدا
............................................
خالد :ليه ما رحتي مع اسيل

ليالي:ما بدي بس هيك

خالد :ايه علي العموم نحن قربنا نوصل
وبعد نص ساعه وصلو العيلتين وكانو حاجزين 4 غرف

الاولي لاسيل وليالي

الثانيه ام خالد وام علي

الثالثه ابو خالد وابو علي

الرابعه خالدوعلي

وبعد ما نزلو من السيارات سلمو علي بعض والشباب حملو الشنط وطلعوها للغرف و الحريم رتبو الغرف وكانت اسيل بترتب غرفتها هي
وليالي بس لقت دفتر احمر كبير وشكله حلو جدا وسالت ليالي

اسيل:شو هاد

ليالي بفزعه :ولا شئ ولا شئ واخذته من يدها

وطبعا الكل تعبان من السفر ومجرد ما وضبو الغرف نامو بعدها علي طول

وصحيو بالليل

عند ليالي

ليالي:لا بقي هيك ما بيصير شوفي منظر البحر والله كتير حلو

اسيل:ايه والله خلاص تعي نطلع

ليبالي:ماشي بنروح لامي وبنستاذنها

اسيل:ماشي يلا

وراحو لعند ام خالدوام علي

ليالي:ماما بدي اطلب طلب ما تخجليني

ام ليالي:شو بدك حبيبتي

ليالبي:بدنا نطلع نتمشي عالبحر شوي

ام ليالي:هلا بها الوقت

ليالي :بترجاكي ماما

ام اسيل:خلاص اتركيهم بس خذو معكم التليفونات مشان نطمن عليكم

اسيل وليالي:ماشي

وراحو عالبحر واتمشو بس طبعا منظر البحر مغري وما قدرو يقاومو
ونزلو المي وصارو يدفشو في بعض ويرشو بعض بالموي وعلي كان طالع بس شافهم طبعا كان متعصب من تصرفاتهم بس بدون وعي
وقف وصار يتطلع علي ليالي وهي عم ترش اخته وعم تضحك

علي في حاله:والله ان ضحكتها تخبل لا وشعرها حرير واتذكر يوم عرس محمد وقت شافها وقعد يطلع عليها شوي

بس ما كان منتبه ان مثل ما هو عم يطلع بليالي في حدا تاني عم يطلع
باخته (خالد)مثل ما بيقولو كما تدين تدان وضلو علي هيك شوي لحد
ما خرجت البنات من الموي وطلعو غرفهم

واجا وقت الشباب ونزلو هما عالبحر وضلو يحكو شوي

علي :ها خلود شو سويت بعد ما خلصت الدراسه

خالد:والله ما سويت شئ كل شئ سويتو روتيني صرت بشتغل مع ابي
بالشركه وبس هيك

علي: والله ان حياتنا متل بعض

خالد سرح شوي وبعدين قال:علوش عمرك حبيت شئ بنت غير البنت
تبع الثانويه يلي كنت اول ما تشوفها تضل متنح فيها

علي:يااااااه لا ما بظن حتي اني حبيتها والله ما بعرف يعني انا بعد ما
خلصت الثانويه ما عاد شفتها ولا فكرت فيهايمكن هلأ هي اتجوزت

خالد:ايه يمكن

علي :بس ليش عم تسال .....باينتك واقع

خالد :ها لا ما في هيك شئ

علي:بتخبي علي علوش حبيبك

خالد:يا اخي بلا رخامه ما في شئ

علي :متاكد وغمزله

خالد :تصدق انك بتستاهل يلي يصير فيك
وقام جاب مي ورشها عليه وعلي كمان عمل متلو وضلو هيك
وبعدها اتجمعو البنات مع الحريم والشباب مع الرجال مشان العشا

ليالي واسيل اخدو العشا لغرفه ابو خالد وابو علي مشان يجهزوه عالطاوله وجهزوه ومشيو بس ليالي نسيت تليفونها ورجعت تجيبه
وبها الوقت كان علي بالداخل

علي:ليالي شو عم تعملي هون

ليالي:مو جايه مشان سواد عيونك نسيت تليفوني

كلامها ضايق علي بس هو كان بدو يعتذر منها

علي:ليالي بدي اقولك شئ

ليالي:والله اني مو فاضيه وما عندي وقت لتفاهاتك وحكيك يلي ماله طعمه

علي وهو معصب مسكها من يدها ولزقها بالحيط:شوفي يا بنت ابوك انا ما بينحكي معي هيك ويلي بيتجرا ويحكي بها الاسلوب معي ما بيشوف غير الويل

ليالي باستهزاء:بالله ما قلتلك انك بس اقوال
وجت تمشي قام علي مسكها وضربها كف

علي:مشان تتعلمي كيف تحكي بعد هلأ وتركها وخرج اما ليالي فكانت
اول مره حدا يمد يده عليها وعلي قد ما كان بدها تبكي علي قد ما كرهت علي وراحت علي غرفتها

اسيل :يلا ليالي مشان نروح نتعشي مع امهاتنا

ليالي:ما بدي طفي النور وروحي انتي

اسيل:لا ما ني رايحه لين ما تجي

ليالي بصوت عالي:انا ما قلتلك تمشي
اسيل :شو فيكي ليالي

ليالي:انتي شو ما بتفهمي ما قلت ما في شئ روحي

اسيل:لا ماراح روح لحتي اعرف شو فيكي

ليالي:خلص انا بمشي صحيح انك ما بتفهمي

وطلعت ليالي من الغرفه وهي ما بتعرف لوين بس اسيل عرفت من صوتها ووجها الاحمر انها عم تبكي

اسيل فزعت من اسلوب ليالي وخرجت عم تبكي وقابلت خالد وعلي

علي:اسيل شو فيكي

اسيل:ما في شئ

خالد بقلق:اكيد في شئ في حدا مزعلك

اسيل اطلعت فيه وحضنت اخوها وصارت تبكي وحكتله علي يلي صار

خالد :كيف بتحكي معك هيك

اسيل:ماتلومها هي كانت عم تبكي ووجها كان احمر ما بعرف ليش

علي عرف ان وجهها احمر من الكف يلي اعطاها اياه بس خالد كان معصب منها كتير وخرج يشوفها وعلي واسيل راحو وراه

خالد لقي اسيل عم تبكي علي الشاطئ بس عصبيته ما خلته يشوف دموعها

خالد:انتي كيف بتحكي مع رفيقتك هيك

ليالي:كيف بدك اياني حاكيها يعني

خالد بصراخ :ليالي حسني اسلوبك احسن ما بتشوفي خير

ليالي باسخفاف:بالله شو هتعمل يعني

خالد ضربها كف هو كمان وتركها ومشي

اسيل كان بدها تروح لليالي مشان توقف بجانبها بس خالد منعهاومشيت هي وخالد بس علي طلع علي غرفته وراح للبلكون مشان يشوف ليالي ولاول مره صعبت عليه لان هو السبب في انها تعصب علي اخته ولانها اخدت كفين بنفس الوقت بس ما عرف شو يسوي فضل عم يتابعها من البلكون

بس ليالي كانت واقفه وما عم تساوي شئ غير انها تبكي

وضلت تتمشي هيك لنص الليل وما عرفت هي وين والا ليش ماشيه بس كانت حزينه لدرجه ما بتنوصف لان هي اول مره خالد يعصب عليها وحقدها زاد علي علي اكتر واكتر

بعد شوي رن تليفون علي

علي:ايه اسيل

اسيل:علي بدي اقولك شئ بس ما تحكي لخالد

علي:احكي

اسيل:ليالي ما رجعت لهلأ

علي :شو ....طب طب اقفلي هلأ

وقفل علي وراح جري للبلكون وما لقاها تحت ولبس ونزل لحتي يدور عليها بس ما لها اثر وضل هيك للساعه اتنين وتعب وقعد علي مقعد وكان في صوت وراح علي مصدر الصوت ولقي ليالي
وراح لعندها بس لقي وجهها غم ينزل دم

علي بخوف:كيف هيك

ليالي اطلعت عليه بكره وما ردت وبعدت عنه

علي :ليالي مو وقت هالحركات واجا يحاول يشوف شو فيها

ليالي:بعد يدك عني وما تقرب عم تفهم

علي ما رد علي حكيها واجا يساعدها بس هي تركته ومشيت
وعصب علي وراح وشدها من خصرها لحدما قربها منه وكتف ايديها الاثنين بايده وطلع منديل من جيبه وحطه علي الدم

ليالي:انت جنيت بعد عم قولك بعد وحاولت تدفشه بس ما عرفت لان علي (عنده عضلات قويه وجسم منحوت وشعره بني غامق وناعم جدا وبشره سمراء بس مو كتير وذقنه مخليته يجنن)

علي:ما بتعرفي تسكتي لحد ما وقف الدم

ليالي:ما بدي اياك توقف شئ حل عني

علي حط المنديل علي الجرح وضل عم يطلع بليالي وعيونها ووجها لحد ما حفظ كل شئ فيها وبعدين انتبه لها وهي عم تحكي

ليالي: اوعي بقي بعد وما تفكر انك ربحت عليا والله لخليك تندم عالكف يلي اعطيتني اياه

علي كان ناسي انه ضربها وهلأ اتذكر واطلع علي وجهها ولقاه احمر متل ما حكت اسيل واكتر لانها اخذت كف ثاني وصعبت عليه

علي برقه:ليالي ليه اسلوبك هيك ليه بدك تكرهي الناس فيكي

ليالي : وانت شو دخلك انت اخرك رفيق اخوي واخوها لرفيقتي
مو اكتر من هيك ودفشته وبعد عنها
ومشيت بس هو ضل وراها مشان الوقت متاخر وكان خايف يتركها لحالها واول لما دخلت ضل هو عند البحر عم يفكر بينه وبين حاله

علي :يا رب هي البنت راح تجنني
شو سوي هيا كتير حلوه بس اسلوبها ما بينحمل
بس حتي اذا هيك ليش ضربتها ليش وبصفتي شو
هي متل ما حكت انا مالي دخل فيها
بس ليش عم فكر فيها هيك ليكون انا عم حبها
ايه يمكن ليش لا هي كتير حلوه وبتجنن كمان وغير هيك اسلوبها حلو مع اهلها واصحابها يمكن بس هيك مع الناس يلي ما بتعرفها

وطلع علي لغرفته وهو كتير مبسوط وخلص قرر انه هيراضيها اول لما يشوفها وراح يتحمل اسلوبها بس لانه بيحبها ونام

.................................................. ..
اما ليالي فذهبت لغرفتها وهي بتفكر كيف راح تقابل اسيل بعد ما غلطت في حقها

اسيل:ليالي وقامت وحضنتها والله رعبتيني عليكي وين كنتي

ليالي:انا ....انا اسفه ما كنت بقصد زعلك

اسيل:مو مشكله بس انتي منيحه شو يلي في راسك انتي مجروحه

ليالي:ايه

اسيل:كيف

ليالي:وانا عم بتمشي ما درت بالي واتخبطت

اسيل :عم توجعك
ليالي:لا

اسيل:ايه تذكرت راح دق لعلي واقوله انك جيتي لاني بعته مشان يشوفك

ليالي:ما في داعي هو اجا معي

اسيل:يعني هو يلي جابك

ليالي:ايه

اسيل:طب انتي اكيد بدك تنامي وتعبانه يلا

ودخلو نامو بعد ما انتظرو اذان الفجر واتوضو وصلو

اليوم التالي

خالد :ماما وينها ليالي

ام خالد:بغرفتها

خالد :ماشي يعني انتي شفتيها امس

ام خالد:لا وما جت تعشت وقالت انها بدها تنام

خالد:ماشي امي بدك شئ

ام خالد:لا حبيبي

وطلع خالد بس قابله علي واسيل

علي:خالد عم قول شو رايك نطلع اليوم عالسوق اسيل خربت راسي

خالد :ايه مو مشكله

اسيل :راح صحي ليالي وبقولها وراحت وهي فرحانه

اسيل:لولي قومي بطلي كسل

ليالي:ما بدي قوم اتركيني نام بترجاكي

اسيل:لا هتقومي وهلا وجابت موي وكبتها عليها وقامت ليالي وجريت وراها وضربتها وضلو يتناقرو لفتره

اسيل:لولي جهزي حالك هنتغذا ونخرج مع الشباب للسوق

ليالي اتذكرت الكفين يلي اخذتهم:لا ما راح روح

اسيل:ليش

ليالي:ما بدي وخلص

اسيل:مشان خالد

ليالي:اسيل بترجاكي ما بدي احكي

اسيل :بس هما هينتظرونا

ليالي:لكان روحي قليلهم اني ما راح اطلع

ومشيت اسيل وراحت عند امها ولقت علي وخالد هناك

علي:باينتك زعلانه

اسيل:ليالي قالت انها ما راح تجي

علي :بس ليش

خالد:اكيد بسببي انا كان لازم ما اتسرع واتذكر حكي الدكتور عن حالتها

علي :ليه هي شو فيها ليالي

خالد:هي جالها من كام شهر انهيار عصبي الدكتور قال ان معاملتها هتكون عنيفه وما لازم نضايقها

علي حزن كتير بعد هالحكي وصار يلوم حاله واستاذن وطلع غرفته

اما خالد فما كان اقل حزن من علي علي الاقل علي غريب عنها بس خالد اخوها وعمره ما زعلها حتي بكلمه

خالدلاسيل:هي كيفها هلأ

اسيل:هي منيحه بس كانت متضايقه كتير امبارح وكنت خايفه عليها
لما اتاخرت

خالد :اتاخرت وين

اسيل:ولا شئ وجت تقوم بس خالد وقفها

خالد:اسيل شو مخبيه

اسيل:ولا شئ مو مخبيته شئ

خالد:شو في اسيل

اسيل:بتوعدني انك ما تحاكيها

خالد:بوعدك

اسيل:بعد ما ضربتها كف ومشينا طلعت الغرفه واستنيتها بس ما جت ورحت لماما بس ما لقيتها واتاخرت برا كتير وبعدها خفت عليها ودقيت لعي وهو خرج جابها

خالد:وهي وين كانت

اسيل:كانت عم تتمشي

خالد:هي اكيد جنت تتمشي بهاالليل

اسيل اتخذت موقع الدفاع عن ليالي:بس هي يحق لها هي كانت متضايقه

خالد:طب بالراحه علي شوي والله حسيت انك هتضربيني

اسيل ابتسمت :بعتذر

خالد:انتي برايك روح واعتذر لها

اسيل:ايه خالد بترجاك هي اكيد زعلانه

خالد:بتعرفي انك اول مره تناديلي باسمي طالع كتير حلو

اسيل انحرجت ومشيت اما خالد فراح لغرفه ليالي

خالد:ليالي

ليالي اول ما شافته اعطته ضهرها وبكت وخالد راح لعندها

خالد:ليالي انا بعتذر واول ما انتبه لجرحها انصدم

خالد:ليالي:شو هاد

ليالي:ولا شئ

خالد:ليالي بترجاكي احكي شو صارلك

ليالي:ما صار شئ بس انخبطت

خالد:طب عم توجعك

ليالي:لا

خالد:لساتك زعلانه مني

ليالي اطلعت عليه بحزن وقالت :عمرك ما ضربتني

خالد:والله ما كان بدي بس يعني

ليالي:بس شو كنت وقحه مثل ما قلت

خالد:والله بعتذر سامحيني اختي بس ما كان حلو انك تحكي رفيقتك هيك وهيا كانت عم تبكي وقلقانه عليكي

ليالي وهي عم تمسح دموعها :بسامحك بس بشرط

خالد:موافق علي كل شروطك

ليالي:تجاوبني علي سؤال

خالد :شو هو

ليالي:انت بتحب اسيل

خالد:انا ....انا ....بح..بها

ليالي :عن جد يعني هتتجوزها

خالد:شو جنيتي هي لساتها صغيره علي الاقل لما بجي من السفر بتكون كبرت شوي وبتقدملها

ليالي:هييييييييه وحضنته انا كتير مبسووووطه

خالد:لكان يلا تعي مشان الغذا

ليالي:ايه جايه

ومشيو حتي راحو مطرح ما الكل متجمع ما عدا الرجال بيتغذو بغرفتهم

(في شئ لسه ما حدا بيعرفه بليالي انها سهل كتير ان حدا يصالحها بس اكيد مو اي حدا يعني
لازم تكون بتحبه وما تقدر تضل زعلانه منه كتير)

علي لما شاف ليالي جايه ومبسوطه كتير كان فرحان وفرح اكتر لما عرف انها هتروح معهم السوق
وبعد ما تغذو الكل جهز ونزلو عالسياره

خالد:شو لولي ما بدك اغاني متل المره الماضيه (يقصد اسيل لما كانت بتسمع سمعني نبضك)

ليالي غمزت لاسيل لانها فهمت علي خالد
ووصلو السوق ونزلو والبنات بمجرد ما شافو المنظر انهبلو وطارو عالمحلات يشترو كل يلي بدهم اياه

وخرجو وهما شايلين المحلات كلها

وبهالوقت اجا ليالي تليفون

ليالي:انت مره ثانيه

الشاب يلي بيكون ماجد بس طبعا ليالي ما بتعرفه : صدقيني انابحبك
وبس بدي نضل نحكي مع بعض

ليالي:بس هاد حرام وكيف بتحبني وما بعرفك

ماجد:بس انا بعرفك وبحبك وبموت فيكي

ليالي:طب سلام هلأ

ماجد:بس راح نحكي بعدين

ليالي:طيب سلام سلام

اسيل:ليالي مع مين كنتي عم تحكي

ليالي:مو مع حدا

اما علي راح محل هدايا وقرر انه يجيب هديه حلوه لليالي ويصالحها
ووقعت عينه علي سلسه علي شكل قلب ولونها ذهبي روعه واخذها واشنري معها كارت وكتب فيه

I'm sorry and I promise you I will not hit you again and try to understand you and what i have to say)

الترجمه(انا اسف وبوعدك اني ما عاد امد يدي عليكي مره ثانيه وهحاول افهمك وما اجرحك بحكيي)

ومشيو من السوق



يا تري كيف علي هيعطي ليالي الهديه وكارت الاعتذار؟

وهل هتغلط ليالي وتتكلم مع ماجد ؟


كل هاد هتعرفوه المره الجايه


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-17, 10:46 AM   #24

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

يرجى وضع تنبيه للاشراف بهذا الموضوع اذا نزل فصل جديد
https://www.rewity.com/forum/t313401.html
مع الشكر



um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 08-08-17, 02:53 PM   #25

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile21

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
يرجى وضع تنبيه للاشراف بهذا الموضوع اذا نزل فصل جديد
https://www.rewity.com/forum/t313401.html
مع الشكر



ان شاء الله حبيبتي اول لما انزل الفصل الجديد هبلغكم


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-17, 04:14 AM   #26

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile27

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(الفصل الخامس)


رجعو الشاليه لغرفهم
ليالي:اسييييل

اسيل: صرعتيني شو في

ليالي:انا هجرب التياب الجديده هلأ وقوليلي شو رايك

اسيل:ماشي يلا


وبعد ما خلصو صار يجي لليالي مسجات حب وغرام من ماجد وما كانت بترد بس هو ضل عم يرسل رسايل حب كتيره

وكانت هتمسحها بس اجاها صوت
اسيل:ليالي يلا العشا

ليالي:خلص جايه ومشيو لعند الامهات

اسيل وليالي بصؤاح ممزوج بمزح:احنا جوعانيييييييييين وما انتبهو لوجود خالد وعلي

خالد وعلي :ههههههههههههههههه

خالد :ال يشوفكم يقول ما اكلتو صارلكم سنه

علي:لا والله بعمرهم ما شافو اكل

خالد وعلي:ههههههههههه

ليالي باسلوب رخم :معليش تركناك الاكل لحالك

خالد:ليالي عيب

علي :مو مشكله خالد

وتركتهم ليالي وراحت عند امها

ليالي:ماما انا جوعانه ما اكلت شئ من وقت الغذا

اسيل:بالله يا كذابه والله هي اكلت يا خاله لا تصدقيها

ام ليالي:وشو اكلت يعني

اسيل: خرجت من محل الاكسسوارات لقيتها اشترت من بايع بالطريق
ساندويش

ام ليالي:شو مو الدكتور قايل ما في اكل من برا مشان صحتك

ليالي:ما عليه ماما مره ما بتاثر

ام ليالي:بس لا عاد تتكرر

ليالي:ماشي

واتعشو وراحو نامو بدري من التعب

ومرت الايام والكل علي حاله

خالد واسيل كل يوم يحبو بعض اكتر

علي حاول كتير انه يلاقي فرصه ليعطي ليالي الهديه بس ما عرف

ليالي كانت مبسوطه بس كل لما تشوف علي تكون بدها تقتله وصارت تكره كتييير لدرجه ما بتنوصف

وجا يوم الرجعه لبيوتهم بس هي المره اسيل اجبرت ليالي انها تركب معها بالسياره

ليالي واسيل وعلي بالسياره

علي وهو عم يطلع علي ليالي:شو بدكن اشغل اغاني

ليالي ما اهتمت لحكيه وادارت وجهها

اسيل حست ان في شئ فحبت تهدي الجو

اسيل:علوش شغل اغنيه يسمحولي الكل لاصاله ليالي بتحبها كتيير

ليالي:لا ما بدي اياها

علي:بس انا بدي وشغل الاغنيه


تعرف حبيبي بس لما تطل بشعر انا
انه الدني صارت ضحك عالحلم
شو بحب لما بتمرق اقبالي تسلم علي تبوسني وتفل
اه تعرف حبيبي

ليالي بلشت تتدندن مع الاغنيه وعلي لاحظ وضل متابعها

وبصير برقص مطرحي وبدور مثل الفراشه الحايمه عالنور
وبصير مثل العاشق المهجور جاي حبيبه بعد غيبه يزور
وبصير اقطف من حنيني زهور
رشرش عدربك شي ورد شي فل
شو بحب لما بتمرق اقبالي تسلم علي تبوسني وتفل
اه تعرف حبيبي

بشعر حبيبي في فرح بالجو
عتم الدني بيقلوب بعيني ضو
لو خيروني شو عبالي ولو قالوا اتمني تالعمر يحلو
بعدك خلاص مافي حدا عالبال انت حبيبي ويسمحولي الكل
شو بحب لما بتمرق اقبالي تسلم علي تبوسني وتفل
اه تعرف حبيبي



وبعد ما خلصت الاغنيه علي قصد انه يروح علي بيتهم مشان يرجع اسيل ويضل هو وليالي لحالهم وهو عم يوصلها

علي:يلا انزلي اسيل

اسيل:شو ما هتوصل ليالي

اعلي :راح وصلها هلأ

ليالي:لا انا راح اتصل علي اخي يوصلني

اسيل:ليش علي راح يوصلك

ليالي:لا واجت تنزل بس علي سكر الباب

علي:ادخلي اسيل وانا هوصلها

ليالي:افتح الباب احسنلك

علي:واذا ما فتحته

ليالي:عم قول افتح ها الزفت

علي :لا ما هفتحه ومشي بالسياره ووقفها قبل البيت شوي

ليالي:ليه وقفتها بالله

علي طلع الهديه واعطاها اياها

علي:اتفضلي وانا اسف

ليالي:وشو هي ان شاء الله

علي:بتمني انك تقبليها والله ما كان قصدي اني امد يدي عليكي بس اسلوبك استفزني

ليالي:اولا انا ما بدي منك شئ وثانيا بوعدك انك هتدفع ثمن هالكف غالي كتير لا وجايبلي هديه لو تعرف اد ايه بكرهك ما كنت جبت هالهديه لان مصيرها هيكون الزباله

علي كان معصب وحزين بنفس الوقت كيف البنت ال اختارها قلبه تصارحه بكرها الكبير اله وكيف انها ما بدها منه شئ وراح ترمي هديته بس ما رد عليها وانطلق بالسياره لحتي وصلو ونزلت ليالي

علي:ليالي خذي هي (الهديه)

ليالي:ما قلت ما بدي شئ ومشيت ودخلت
بعد ما دخلت نزل علي ودق الباب وفتح خالد

علي:خالد ليالي نسيت هاد واعطاه الهديه والكارت

خالد :ماشي هعطيها ايه تعا ادخل

علي :لا فرصه ثانيه وخرج وركب سيارته وراح عالبيت واجا ينزل من السياره بس لقي موبايل ليالي

علي:يالله هاد تليفونها ......خلص بعطيه لاسيل وبتديهولها
ودخل البيت وسال امه علي اسيل

الام:اسيل اول ما جت نامت

علي في نفسه:خلص هخلي هاد التليفون معي لحد ما تفيق

ودخل غرفته وبدل وجلس عالسرير وكان عنده فضول يعرف شو في

علي:لا حرام هي خصوصيات .......لا بس مو مشكله انا بس بدي اي شئ يقربني منها وفتح التليفون وشاف المسجات وعيونه دمعت وعصب وطلع من البيت متل المجنون وكان عم يسوق السياره بسرعه جنونيه ووصل لمكان فاضي وصار عم يحكي مع حاله

علي:كيف بحب وحده متلك كييييف وحده ما عندها اخلاق وعم تحكي مع رجال وعم يبعتلها مسجات حب كمان لا وانا كنت مخدوع فيها وعم فكر اول لما ارجع من السفر اتقدملها لو هي اخر بنت بالدنيا ما عاد فكر فيها انا بكرهك لياااااااااالي انا بكرررررررهك

وضل لبعد الفجر وبعدين رجع ودخل نام وصحي واعطي التليفون لاسيل وقالها تديه لرفيقتها

نسيت احكيلكم لما خالد اعطي ليالي الهديه تبع علي

ليالي بعد ما اخوها خرج :شو هاد جانن وما بيفهم بس هي كان عنها فضول تشوف شو جايب وفتحتها ولقت السلسال وفي حرف l وعجبتها بس حاولت تقنع عقلها انها مو حلوه بس لقت كارت وابتدت تقراه وبعد ما خلصت

ليالي لنفسها:طيب السلسال وكلمه اسف تعويض للكف بس ليش كاتبلي انو بعد هيك هيحاول انه يفهمني وما يزعلني ونحن اصلا ما في بينا تعامل كتير اوووووووف خلص ليالي ما بيستاهل انك تفكري فيه يلا روحي نامي


وومرت الايام ودخلو المدرسه وكانت حياتهم عاديه بس ما عدا ليالي يلي كل يوم كان يحاكيها ماجد وكانت اوقات تسبه واوقات ما ترد بس هي كان بدها تقول لخالد بس خايفه لهاد الشخص يسوي له شئ بس مع مرور الايام اتعودت ليالي علي هالشخص بس ولا مره كانت تحاكيه منيح لانها كانت بتفكر في ان هالشئ حرام بس كانت بترد عليه لانه هددها انها اذا ما ردت راح يئذي اخوها وجت وقت امتحانات نهايه العام وليالي طلعت من الاوائل هي واسيل اما علي فتغير تماما ما عاد يفكر في ليالي او يمكن هو هيك عم يقنع حالهوكرس كل وقته للشغل وبس

وبعد كام يوم من النتيجه اجا معاد سفر خالد وعلي

ليالي :شو برضه راح تسافر

خالد:والله ما في مفر وودعته وهي عم تبكي

ليالي:راح اشتقلك كتيييير بدي اياك تحاكيني كل يوم

خالد:ماشي حبيبتي وسلم عالكل وطلع واتقابل هو وعلي بالمطار

خالد:والله يا علي لو تعرف انا تارك مناحه بالبيت

علي :انا والله اسيل ميته من البكي

خالد:وليالي التانيه ما بطلت بكي بس انا خايف عليها كتير

علي باستخفاف:والله بصراحه خالد هيا بينخاف منها مو عليها

خالد:يمكن معك حق بس ما كان لازم اتركها وهي مريضه

علي بقلق حتي ولو هي بتحب حدا تاني وعم تحاكيه بس قلبه ما في يكرهها متل ما هو مبين:هي مريضه؟شو فيها؟


خالد:من كام يوم داخت وكانت هتقع ودينها للدكتور قال انها عندها انيميا وكمان ضغطها واطي ولازم تتغذي منيح بس متل ما بتعرف هي راسها يابس اذا ما كان بدها تاكل ما راح تاكل لو الدنيا كلها حاولت معها

علي كان قلقان عليها بس افتكر الرسايل وقال لحاله :ما تقلق هيا عندها يلي هيقنعها تاكل (يقصد الشخص يلي باعتلها الرسايل لان علي مفكره حبيبها)

وطلعو الطياره ووصللو لدبي وبعدين راحو علي السكن تبعهم ليرتاحو وبعدين يبداو الشغل من بكرا

اما ليالي واسيل فبعد ما سافرو اخواتهم تعبو من كتر البكا ودخلو نامو

ومرت ايام وشهور وكان ماجد بيدق علي ليالي تقريبا يوميا ومو بس هيك ماجد كان بيراقبها ويعرف وين بتروح وشو بتسوي بس ليالي طبعا ما بتعرفه وبيوم دق عليها

ليالي:خيييير احكي الكلمتين تبع كل يوم واقفل لاني مو فضيالك

ماجد:احكي معي عدل احسنلك

ليالي:خلص شو بدك

ماجد :سلامتك يا روحي بس بدي اسمع صوت القمر (بالرغم ان هالكلمات ما بتهز بليالي شعره واحده بس كانت محتاجه انها تسمعها وخصوصا من بعد ما صارت وحيده وسافر اخوها لهيك كانت بتبقي مبسوطه بس تسمعو عم يتغزل فيها بس طبعا ما كانت بتخليه يدري مشان ما يزيد فيها وخصوصا انها ما زالت بتكلمه بس مشان خالد)

ليالي:لو سمحت بترجاك مو كفايه لحد هلأ حرام يلي عم تسويه

ماجد:شو حبيبتي رجعنا لهاد الحكي

ليالي:ايه رجعنا وبعدين اخي مو هون وسوي يلي تبيه وما هتعرف وينه

ماجد:بتقصدي يعني لانه بدبي وساكن بشارع(.....) بيت (.....)مع واحد من رفقاته اسمه علي

ليالي اول ما سمعت حكيه صارت ترجف من الرعبه علي اخوها بس ما بتعرف ان خالد هو يلي حاكي لماجد علي عنوانه وان ماجد اخذ منه العنوان لانه كان متوقع ان ليالي تحكي هيك

ليالي وبدات تبكي:انت مين وكيف بتعرف

ماجد:انا بعرف كل شئ عنك وعن عيلتك واذاما بدك حدا فيهم يتاذي تسمعي حكيي
وخلصت المكالمه بس ليالي ضلت قلقانه علي اخوها لحد ما اتصلت فيه وهي عم تبكي

ليالي بصوت باين عليه البكيي:الو خالد انت منيح بترجاك رد عليا

علي بدا يقلق عليها بعد ما سمع نبره صوتها:انا علي مو خالد بس هو منيح ونايم عالسرير هلأ

ليالي ببكي :بترجاك دير بالك عليه وما تتركه بتوعدني

علي باستغراب وحزن علي حالتها هي مهما سوت ما بيهون عليه انها تكون بهالحاله:طيب بوعدك بس شو في وليش عم تبكي

ليالي:ما في شئ بس دير بالك عليه

علي:ماشي انتي منيحه

ليالي:ايه ......سلام

علي:سلام

بس علي ضل عم يفكر طول الليل بليالي وكان زعلان كتير لما سمعها وهي عم تبكي يمكن هو كان متمني انه يسمع صوتها بس ما تكون عم تبكي ونام بعد ما تعب من التفكير


بعد كام يوم بلشت الدراسه وطبعا الحال كما هو شئ روتيني جدا وما في اي حماس من وقت ما سافر علي وخالد

راحو المدرسه ورجعو وما في شئ جديد واتغدو ونامو وضلو هيك وضل ماجد يتصل بليالي ويحاكيها باسلوبه المخادع عسي ان تنخدع فيه ليالي ويوقعها بحبه كما يتمني ولكن مازالت الاخلاق عالقه بذهن ليالي وترفض مثل هذا الحب الحرام والاجباري وعدت الايام والشهور واجا امتحان الميد تيرم وخلص وهلا امتحان نهايه العام

وكانت طالعه من المدرسه وطبعا بتروح مشي من بعد خالد سافر لان المسافه صغيره وهي بالطريق تليفونها دق

ماجد:وحشتيني حبيبتي شو كيف الامتحان معك وبعدين ليه ماشيه لحالك

ليالي صارت تتطلع وراها مشان تشوف مين هو يلي عم يراقبها بس ما لقت حد

ماجد:ما تعذبي حالك يا عمري ما هتعرفي انا مين بكون هلا بس بوعدك هتعرفي بالوقت المناسب

وانتهت الامتحانات وطلعت ليالي الثانيه علي المدرسه واسيل الثالثه وخرجت اسيل وليالي مع امهاتهم مشان يتفسحو وكانو بالحديقه عم يرتاحو دق تليفون ليالي وما كانت هوون بس اسيل ردت

ماجد :حبيبتي اشتقتلك كتييييير وبترجاكي ما تبداي تقولي حرام عليك اعتبرني متل اختك وهالحكي لاني هعصب

اسيل انصدمت اول ما سمعت هالحكي وسكرت علي طول واجت ليالي

اسيل:حبيبك دق عليكي وكانت قايمه وراح تتركها بس ليالي وقفتها

ليالي:مين حبيبي

اسيل:يلي عم يقولك وحشتيني وعم يقول انه اشتقلك والله انك ما عدتي رفيقتي ليالي الطيوبه انت اتغيرتي وهنا انفجرت ليالي بالبكاء وصعبت علي اسيل

اسيل:ليالي هدي شوي لسه فبينا نصلح كل شئ بس انتي بتحبيه

ليالي :انا ما بحبه وما بعرفه حتي

اسيل:ما عم بفهم ليالي احكيلي كل شئ وابتدت ليالي تحكي لاسيل من وقت اول مره دق فيها لحد هلأ

اسيل:يااااااه يا ليالي وكل هاد الشئ متحملتيه لحالك

ليالي:وما فيني احكي لحدا حاسه اني محبوسه بقفص وهو يلي معه مفتاح هاد القفص

اسيل:خلص حبيبتي انا معك وهنحل كل شئ مع بعض

وهنا دق تليفون ليالي مره ثانيه

ليالي:هاد هو شو احكي

اسيل:قولي ان امك ندهت عليكي مشان هيك سكرتي

ليالي بعد ما شغلت السبيكر:الو

ماجد:انتي باين عليكي انك بدك اخوك يناذي

ليالي:ليش انا شو سويت

ماجد:كيف بتسكري بوجههي

ليالي:امي اجتني وما عرفت شو سوي

ماجد :اول واخر مره

ليالي:........
ماجد :شو بلع القط لسانك عم قول اشتقتلك

ليالي:شو بدك اياني احكي يعني

ماجد:علي الاقل قولي اني وحشتك

ليالي:بس انا ما اتعودت اكذب

ماجد:بس هلا صار لازم تتعودي مشان اخوكي

اسيل شارت لليالي مشان تحكي الكلام يلي اتفقو يقولوه

ليالي:بس انا علي الاقل بدي شوفك واعرف لمن هقول اني اشتقتله

ماجد وحس ان ليالي بدات توقع بشباكه:امممم معك حق خلص بكره راح تشوفيني

ليالي:بس كيف ووين

ماجد:هالشئ اتركيه عليا

وسكر التليفون

ليالي:الله يلعنك وين ما كنت

اسيل:معك حق يمكن هاد المجنون يسوي شئ بخالد بس اول شئ واهم شئ نعرف مين هو هالشخص

ليالي:ايه معك حق
...............................................
اما ماجد كان عم يفكر بخططه وكيف عدلها من وقت ما شاف ليالي
اتذكر يوم عرس محمد ولد عم خالد يوم شاف ليالي وكانت بطير العقل هو وقتها كان مقرر انه يأذي خالد عن طريق شغله بس وقت شاف ليالي واتذكر حكي خالد عنها وانه كتير بيحبها ما لقي غير ها الفرصه مشان ينتقم منه وكان هيبدا بمخططاته بس اجا علي ومنعه


نروح لليالي واسيل وعيلتهم كلهم رجعو علي بيوتهم وجا تاني يوم واستاذنت ليالي امها مشان تروح مع اسيل يشترو اغراض ومشيت هي واسيل

ليالي:انتي ليه نزلتينا ونحن ما بدنا شئ ضروري

اسيل:لانه اكيد مراقبنا هلأ وهينتهز اقرب فرصه ويظهر حاله واكيد ما كان هيعرف يظهرلك حاله وانتي بالبيت

ليالي:تصدقي معك حق ومشيو علي سوبر ماركت

ليالي:انا بدي اشتري شوكولاه تعي معي

اسيل :وانا كمان ودخلو الماركت وكل واحده صارت تدور علي يلي بدها اياه

ليالي بعدت عن اسيل وراحت تجيب الشوكولاه المفضله عندها


ليالي مسكت الشوكولاه:يالله اتوحشت طعمتك كتير

اجا ماجد من ورا ليالي طبعا هو متاكد ان ليالي ما هتعرف انه رفيق خالد لانها ولا بعمرها شافته

ماجد:طب وانا ما توحشتيني

ليالي طلعت وراها بصدمه

ليالي:انت جنيت بعد واجت تروح بس مسك يدها

ماجد:يعني شو اسمي هالشي انتي طلبتي تشوفيني وانا قدامك وعم تقوليلي بعد

ليالي بصدمه:هاد انت وسرحت شوي فيه وبعدين قالت

ليالي:انت نفس الشخص يلي كان بعرس ولد عمي

ماجد:برافوووو ليالي انت ذاكرتك كتير حلوه

ليالي:طب انت مين وشو بدك مني

ماجد:امممم انا اسمي جلال وانا بحبك بس هيك

ليالي: بس انا اول مره بسمع باسمك وكمان ما شفتك غير يوم الفرح من وين بتعرفني وكيف جبت رقمي (ماجد جاب رقم ليالي من تليفون خالد)

ماجد:لا هيك ما بيصير انتي بس طلبتي تشوفيني وانا هلأ قدامك بس كفايه اسئله وهلأ انا وفيت بوعدي سلاااام

وهو ماشي خبط في اسيل

ماجد:بعتذر

اسيل :مو مشكله

اسيل لليالي:مين هاد

ليالي بخوف:هاد هو وصارت تبكي لحد ما حضنتها اسيل

اسيل:شو قالك عن اسمه

ليالي:عم يقول جلال

اسيل:ما بعتقد ان هاد اسمه الحقيقي تعي خلينا نمشي نحن اتاخرنا ورجعت ليالي واسيل علي بيوتهم واتعشو ونامو

وبعدها باسبوع كانت ليالي عم تحكي مع خالد وهي ببيت اسيل لان اسيل كان بدها تسمع صوته لانه وحشها بس ليالي كانت عم تحاكيه فيديو

ليالي:خلووووووود حبيبي وحشتنييييي موووووت

خالد:وانتي يا حبيبتي والله كتير وحشتيني

ليالي:شو امتي هترجع بقي

خالد:اول ما تخلصي الثانويه بكون عندك

ليالي :اوووف بقي يعني هستني سنه كمان

خالد:معلهش حبيبتي هانت ما بقي الا القليل

ودخلت اسيل ومعها عصير مانجا لليالي وما انتبهت انها عم تحكي مع خالد

اسيل:لووولي هاد الجوس تبعك وانصدمت اول ما شافت ان ليالي عم تحكي فيديو وان خالد هلأ شايفها وبدون وعي جريت بعيد عن الكاميرا

اسيل:سوري انا خارجه

خالد:لا لا ما تخرجي بقصد انه يعني انا خلصت حكي مع ليالي بس علي كان راح يحاكيكي بعد شوي خلص بناديه يحكي معك هلأ

ليالي لما سمعت اسم علي اتذكرت كل شئ وحتي الكف بس يلي اتذكرته وعلق معا كتير وهو كيف علي منع ماجد انه يقرب منها بيوم عرس محمد وقالت في حالها :يمكن لو كان هون كان بعدو عني
بس رجعت فاقت وقالت:انا كيف بفكر هيك هاد الشخص يلي اسمه علي انا بكرهه كيف بدي اياه يحميني انا ما عندي حدا يحميني غير اخي وابي وبس

وقامت من قدام الكاميرا مشان علي يحكي مع اسيل وخالد ترك غرفه علي مشان يحكي بحريته وخرج

علي :اهلين سولي كيفك والله اشتقتلك

اسيل :وانت والله اشتقتلك مووووت

ليالي اشرت لاسيل انها هتخرج وجت تخرج بسرعه علشان ما يلحق يشوفها من الكاميرا بس اتفشكلت

ليالي:اااااه

علي بخضه:ليالي

اسيل:ليالي شو فيكي ورجلها كانت عم تنزف

وسندتها اسيل وجلستها عالكنبه المقابله للكاميرا وجابت علبه الاسعافات ووقفت النزيف وربطت لها رجلها بالقطن والشاش

علي بعصبيه:انت شو ما بتعرفي تديري بالك من حالك ابدا
يوم راسك ويوم رجلك ويوم تدوخي من قله الاكل

ليالي كانت هترد بس لاحظت وجود اسيل وسكتت وقامت تعرج وخرجت

اسيل لعلي:علي ليش عصبت عليها

علي:والله ما كان قصدي بس هي لازم تدير بالها علي حالها اكتر من هيك

وضلو عم يحكو شوي وبعدين سكرو ورجعت ليالي لبيتها وكانت عم تسال حالها
ليالي:هو ليش عصب علي هيك وبعدين شو دخله اهتميت بحالي والا لا

...............................
اما عند اسيل وعلي وخالد

اسيل:كانت فرحانه لانها شافت خالد حت ولو لمحته
ونفس الشئ عند خالد

اما علي فضل باله مشغول بليالي
وكيف جرحت رجلها وكان كتير مبسوط لانه شافها من بعد طول غياب بس هو حس انه متضايق شوي وقال لخالد انه هيخرج شوي

وخرج علي وضل عم يحكي مع حاله

علي:انا شو لازم ساوي ويا تري هيا لساتها عم تحكي مع هالشخص

يا تري هي بتحبه وفكر شوي ..........وبعدين ابتسم وقال :كيف ما جت هالفكره ببالي ليش ما يكون شخص عم يعاكس وخلص وخصوصا انه ما لقي منها رد علي الرسايل وبعدين سال حاله سؤال:يا تري انا شو بدي من ليالي .........امممم انا بحبها ورد علي حاله:بس شو يعني بتحبها ما بيكفي يا تري هيا البنت يلي بدي كمل معها حياتي 😨

ايه هيا خلص انا اخدت قراري اول ما برجع من السفر بتقدملها وسواء كانت حكت مع هاد الشخص او لا ما في حدا ما بيغلط بس يا تري هي هتوافق ........يمكن لا بس اكيد هتحبني بعد الجواز متل ما انا بحبها

ولاول مره من وقت ما سافر يكون مبسوط هيك ورجع للبيت تبعه هو وخالد ودخل وبدل ونام وهو طاير من الفرحه

ودارت الايام وبدات الدراسه بس بالنسبه لاسيل وليالي هي السنه غير كل سنه هما بدهم يجيبو مجموع عالي يدخلهم كليات منيحه وكانت الايام ممله وبتخلص بسرعه وطبعا هما ما عاد عم يفكرو بشئ الا بالدراسه



بس يا تري ماجد هيترك ليالي بحالها ؟

وهل علي هينفذ ال قال عليه؟




[/font]


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-17, 10:24 PM   #27

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يا جماعه كده مينفعش

مفيش تعليقات ولا حتي لايك

يعني افهم من كده ان ال بيشوف الروايه بيقراها ويمشي؟

بس كده يبقي مفيش تقدير لمجهودي واني بسيب مذاكرتي واقعد اكتب في الفصول
علشان انزلها لو مش مهمه بالنسبه ليكو انا ممكن منزلهاش

اتمني شويه تقدير عن كده


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-17, 10:02 AM   #28

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وطلع ماجد ال بيعاكسها بس هو ليه عايز ينتقم من خالد
علي حظك سيئ مع لولي
خالد واسيل الله يوفقكم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 10-08-17, 01:49 PM   #29

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0) ‏modyblue, ‏زهرورة

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 10-08-17, 03:44 PM   #30

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




(الفصل السادس)




دارت الايام وابطالنا حالتهم ما تغيرت بس السنه لسالها شهر وتبلش امتحانات الثانويه العامه (نهايه العام)

لياللي كانت بغرفتها ودق تليفونها

ليالي:اسول كيفك

اسيل:منيحه وانتي

ليالي:الحمد لله شو كيف المذاكره معك

اسيل:ماشي حالها ....شو رايك نطلع نشم هوا بالحديقه شوي

ليالي:خلص بستاذن ماما وبردلك خبر

اسيل:ماشي حبيبتي منتظرتك

وقفلت ليالي ونزلت لعند امها

ليالي:ماما بدي روح انا واسيل الحديقه شوي

ام ليالبي:بس ليش ما تنسي ان الامتحانات عالابواب

ليالي:متذكره ماما بس انا صارلي فتره ما عم بخرج وملتهيه بمذاكرتي لحد ما حسيت اني هموت من كتر المذاكره

ام ليالي :خلص موافقه بس بترجعو بكير

ومشيت ليالي لغرفتها ودقت علي اسيل

اسيل:ها وافقت

ليالي متصنعه الحزن:لا ما وافقت

اسيل بحزن:يعني ما راح نطلع ....ليييييه يا الله

ليالي بضحكه عاليه:ههههههههههه والله باين راح تبكي ....خلص راح نطلع

اسيل:شو يعني وافقت

ليالي:ايه وافقت

وسكرت ليالي ولبست ونزلت وتقابلت هي واسيل وراحو الحديقه وضلو يحكو

اسيل:صحيح ليالي هاد الزفت يلي اسمه جلال(ماجد) ما عاد عم يضايقك

ليالي:للاسف عم يضايقني كان عم يحكي معي اول امس وعم يقول بدو يشوفني

اسيل بقلق :وانتي شو قلتي

ليالي:اتحججت ان امي ما بتخليني اخرج مشان ذاكر

اسيل :ايه هيك منيح

ليالي :اسيل انتي شو بتعملي اذا اذا ......اذا خالد بدو يتزوجك

اسيل وابتسمت بمجرد انها تفكر بها الشئ يخليها كتير مبسوطه:ها ....والله بطير من الفرحه بس ليش عم تحكي هيك؟

ليالي :يعني لان خالد

اسيل:شو فيه خالد

ليالي:لان خالد قالي اني فاتحك في هالشئ وقالي اسالك اذا انتي موافقه والا لا واذا كنتي موافقه راح يطلب يدك علي اول مايجي

اسيل بصدمه وفرحه وانذهاش:انتي عم تمزحي مو اكيد عم تمزحي

ليالي:اسيل انا ما عم بمزح خالد حاكاني من كام يوم وطلب مني اني اسالك وطبعا انا ما قلتله انك بتحبيه لاني وعدتك ما احكي

اسيل:يعني شو شو انا ما عاد فاهمه شئ

ليالي:هههههه والله طالعه مثل الهبله شو جاوب خالد

اسيل بخجل :ليالي ما انتي بتعرفي

ليالي:اممم ماشي يا مرت خالد

بس سمعت اسيل ها الكلمه فرحت فيها كتير
وبعد ما خلصو حكي رجعت ليالي للبيت وهي مبسوطه ودقت الباب

واول ما طلعت علي الشخص يلي فتحلها انصدمت وفتحت عيونها وما عرفت شو تحكي بس ضلت هيك

خالد:شو ما هتحضنيني

ليالي بصدمه قامت ضربته

خالد:اااه انتي مجنونه

ليالي وحضنته:لا بس عم بتاكد انه حقيقي وضلت حاضنته لفتره
وبعدها قعدو يحكو شوي

...................................
امتا عند اسيل فصدمتها ما كانت لاقل من صدمه ليالي بس اسيل بزياده شوي لانها تلقت صدمتين

الاولي ان اخوها جه

والثانيه انه بده يتزوج ليالي بعد ما تخلص امتحانات

اسيل:انت عن جد عم تحكي

علي:وهي فيها مزح اكيد بحكي عن جد

اسيل وقامت تلف وتدور متل المجنونه:هييييييييييييه

علي:بس يا مجنونه

اسيل:لا ما تقولي بس انا اسعد وحده بالعالم

وجت ام اسيل علي صوتها

ام اسيل:شو في

علي ارتبك واسيل ردت:اصل علي عم يقولي انه بدو يتزوج ليالي

ام اسيل ابتسمت لعي:صحيح يا علي

علي:ايه ماما

ام اسيل :هاد اسعد يوم بحياتي ....راح خبر ابوك وبجي
وراحت وهي كتير مبسوطه

وبالليل بعد ما خبرت ابو علي ووافق وهما مجتمعين عالطاوله دق التليفون تبع ابو علي

ابو علي:السلام عليكم

المتصل:..........

ابو علي :ما تواخذني بس مين معي

المتصل:.........

ابو علي:يا اهلين وسهلين

المتصل:............

ابو علي:بتؤمر اخي

المتصل ..............

ابو علي :والله هننتظركم بكره وال فيه الخير يقدمه الله

وبعد هيك قفل

اسيل :شو في بابا

ابو علي اطلع علي بنته بحنان:في ناس جايين يخطبوكي بكره

اسيل بقلق :ومين هادول الناس

ابو علي:ابو خالد بدو اياكي لولده خالد

اسيل ابتسمت بعد ما كانت قلقانه ولاحظ علي هالشئ

علي بخداع:بس بابا اسيل لساتها صغيره

اسيل بغضب:لا ماني صغيره انا قد ليالي يلي بدك تتجوزها

الكل ضحك علي اسلوبها وعلي كان شاكك انها بتحب خالد بس هلأ اتاكد من هالشئ

اسيل خجلت وقامت من عالطاوله بعد الحكي يلي قالته

وبعد شدي دخل الكل علي غرفهم ونامو ما عدا ثلاته

اسيل وعلي وخالد

بالنسبه للثلاثه كانو مو قادرين ينامو ليكونو عم يحلمو ويصحو يكون هاحلم انتهي

اسيل كانت بتفكر في خالد وكيف انه طلع رجال ونفذ كلمته واتقدملها
وكانت عم تفكر بحياتها معاه

خالد ما راحت اسيل من باله ولا لحظه من يوم ما سافر واتذكر اليوم وقت راح لابوه وفاتحه انه بدو يتزوج اسيل وابوه رحب بالفكره وكان متسرع عن خالد لانه بدو يفرح فيه

اما علي فكانت الافكار عم تحركه يمين ويسار كان عم يفكر برد فعل لياليل تعرف وكان خايف انها ترفض وبعدين فكر بالمسجات تبع ليالي وقال في حاله :بس تكوني مرتي لنا حساب تاني ......وفجاه نسي كل هالشئ وركز علي كلمه مرتي وانسط فيها كتير

وبعد صلاه الفجر ابطالنا نامو وهم علي اتم الاستعداد لاستقبال حياه
جديده

اسيل صحيت عالظهر هي وعلي ونزل علي تحت

علي:ماما انتو امتا هتفاتحوها بالموضوع

ام علي:والله انا حاكيت ابوك وقال بعد خطوبه اسيل

علي:بس هيك كتير الله بيعلم امتي هيحددو الخطوبه

ام علي بابتسامه:ال خلاك تصبر كل ها الوقت يخليك تستني كام يوم

علي خجل شوي من حكي امه وطلع غرفه اسيل يشوفها

علي:عروستنا كيفها

اسيل:علي والله خايفه كتير ومتوتره وما بعرف شو بلبس

علي:امممم احكي مع ليالي مو هيا رفيقتك

اسبيل:اييبيه معك حق كيف نسيت

وخرج علي من غرفه اسيل وكان راجع لانه نسا تليفونه بس سمع اسيل عم تحكي مع ليالي

اسيل :وانتي شو هتسوي لو اخوك عرف

اسيل:ليالي انا هلا عم قولك خلي خالد يعرف هاد الشخص مو مطمناله
اسيل:ايه معك حق ما في احقر منه

وبعدين سكرو وبهاللحظه دخل علي

علي بنظرات ناريه:اسيل احكي شو في

اسيل بخوف :بتقصد شو

علي :انا سمعت حكيك كله

اسيل بارتباك:ما في شئ

علي:اسيل احكي وما تطالعيلي خلقي

اسيل:بس توعدني ما تحكي لحدا

علي:بوعدك خلصي شو في

وحكتله اسيل علي كل شئ من اول ما دق ماجد علي ليالي لحد هلأ

علي في نفسه:يااااااه وانا كنت ظالمها وعم قول عنها حكي مو منيح

اسيل:علي والله اسيل مالها ذنب بس هيا خايفه علي اخوها منه

علي:بعرف

اسيل:شو هتعمل

علي:اتركيلي هاد الموضوع انا هتصرف

اسيل:علي ما بيصير انت بصفتك شو هتتصرف

علي مارد وراح لغرفته وضل عم يفكر بصوت

علي:انا كنت ظالمها يا رب سامحني وبعدين اتذكر اليوم يلي دقت ليالي علي اخوها وهو رد وخلته يوعدها انه هيدير باله عليه

علي:كل ها الاد بتحبي خالد ....يا ربي انا بتمني لو تحبيني متله بس اكيد انتي مو طايقه تشوفيني

وضل هيك لحد ما اجت عيله ابو خالد وطبعا نزل مع ابوه وكان في استقبالهم

ابو علي:اهلين وسهلين نورتونا

ابو خالد:هاد نورك

ودخلو وجلسو وبعدين استاذنت ليالي حتي تطلع تشوف اسيل

ليالي:شو ها الجمااااال كله

اسيل:يعني حلوه

ليالي:بتجنني

وبعد شوق دق علي الباب وقال وعينه علي ليالي

علي:بدهن اياكي تحت

اسيل :هلا

علي:ايه يلا

ونزلت اسيل وكانت ليالي وراها بس علي مسكها ودخلها الغرفه ليحكي معها

ليالي:انت مجنون كيف بتسوي هيك

علي:والله انك انتي يلي جننتيني

ليالي:شو بتقصد

علي :انا بحبك ليالي

ليالي بصدمه:لا عن جد انك مجنون وكانت هتمشي بس مسكها من يدها بعصبيه

علي:انا ما بحب حدا يسبني او يتركني وانا بحكي واحسنلك تكون اخر مره

ليالي دفشته وطلعت تجري ونزلت تحت ونزل بعدها وكان معصب منها كتير بس مع هيك ما كان قادر يبعد عيونه عنها وانتهي المجلس وحددو معاد الملكه بعد ثلاث ايام والعرس بعد الامتحانات باسبوع وراحو لبيتهم

وبعد ثلاث ايام بيوم الخطبه

اسيل كانت عم تحاكي ليالي

اسيل:ليالي بترجاكي تعي ما تتركيني بيوم متل هاد

ليالي:خلص والله عم ضب غراضي وجايه هلأ

وؤاحت اسيل لليالي وساعدتها بكل شئ واجا الوقت انها تمشي مشان تلحق تلبس

علي:ليالي استني انا هوصلك

ليالي:لا شكرا بروح لحالي

علي وابتدا يعصب:انتي سمعتي شو قلت

ليالي بصوت عالي:والله مو جوزي لحتي اسمع كلامك

علي بعصبيه:اذا هيك خلص بتصيري زوجتي

ليالي:بتحلم ما هيصير هيك لو السما انطبقت عالارض

علي :بنشوف

ومشيت ليالي لبيتها وهي معصبه
بس طلعت الثياب الجديده ولبستها وكانت عباره عن فستان ساتان احمر لحد الركبه وكت وكان فوقه شال ساتان بنفس اللون وشفاف وتركت شعرها مفرود علي جنب بعد ما موجته بماكينه تمويج الشعر وكان روعه بمعني الكلمه ولبست صندل بكعب احمر وميكياج هادي وكانت طالعه بتهبل
واتغطت وراحت لبيت اسيل وبعد شوي اجو وطلبو اسيل مشان تجلس مع خالد

اما ليالي فاجاها تليفون وطلعت ترد بره

ليالي:يا شيخ ما صدقت انك تتركني بحالي كام يوم شو بدك

ماجد........

ليالي:مو سامعه شئ وبعدين شغلت الاسبيكر مشان تسمع

ماجد :والله صوتك وحشني

ليالي:اوووف ارجوك يكفي لحد هون انا ما عدت صغيره

ماجد :بالظبط هيك انا مشان هيك صرت متعلق فيكي لانك بعد ما كبرتي بقيتي بتخبلي بكل تفاصيلك من شعرك وحتي رجلك والله بتجنني

ليالي:انت جنيت شو قله هالادب هي كيف بتحكي هيك

وسكرت بوجهه بس ما كانت منتبهه لعلي ال سمع كل شئ
وكانت متل البركان يلي هينفجر في اي ثانيه

علي في نفسه:كيف بيحكي هيك ما في حدا بالدنيا يحقله انه يحكي هيك عليها والله لقتله ما هتركه
وبعدين راح لابوه وطلب منه انه يفاتح ابو ليالي هلا

وبالفعل تحدث ابو علي مع ابو خالد مشان ليالي وعلي وابو خالد فرح بها الخبر وخلصت الملكه وراحو علي بيوتهم

وبعد ما بدلو التياب اتجمعو عالعشاء

ابو خالد:في حدا اتقدم لليالي اليوم

ليالي:ليا انا

ابو خالد :ايه

خالد:مين هو

ابو خالد :علي اخو عروستك

ليالي بصدمه :شو ......انا ماني موافقه
وتركتهم وطلعت لغرفتها وبعد شوي طلع خالد وراها

خالد: امورتنا ليش زعلت هيك

ليالي:انا ما بدي اياه خالد

خالد:بس ليه

ليالي ما قدرت تحيكيله:هيك وبس

خالد:صدقيني علي طيب كتير وباين انه بيحبك وهيسعدك وبعدين انا رفيقه وبعرف

ليالي:........

خالد:صدقيني ليالي هو ما في احسن منه يمكن عصبي شوي بس بيرجه يليين بسرعه

ليالي:طب وانا المفروض وافق

خالد:احنا ما هنجبرك علي شئ بس فكري شوي هو بيكون اخو رفيقتك واخو زوجتي ويمكن تتاثر العلاقات اذا رفضتي(خالد بيعرف انها حتي لو ما قبلت العلاقه هتفضل متل ما هيا بس هو قال هيك مشان يخليها توافق لانه بيعرف ان علي انسان منيح)

ضلت ليالي لحالها وعم تفكر وتتئكر كل المواقف يلي صارت ووقفت عند وقت ما قالها علي انا بحبك
وبعدين اخذت قرارها وقالت انها هتبلغهم بكؤه ونامت

وصحيت ليالي ونزلت عالفطور

ليالي:انا اخذت قرار وحابه اقولكم عليه .،...انا موافقه

ابو خالد بفرحه:عن جد اخدتي القرار الصحيح

وراح وبلغ ابو علي وعلي عرف بموافقتها وكان اسعد انسان بالكون
واتفقو انهم هييجو المساء مان يحددو كل شئ واجو وحددو انهم هيتملكو وهيسو العرس بنفس اليوم وهيكون بعد فرح اسيل وخالد باسبوعين

ومرت الايام واجت الامتحانات وخلصوها وكانو مبسوطين منها واشترت اسيل كل شئ بيلزمها للعرس وكان العرس بكره

اسيل وهي عم تحاكي ليالي يلي كانت ببيت اسيل

اسيل:والله انا خايفه كتير

ليالبي:بالله من شو ما انتي بتعشقي خالد وهلأ عم تقولي خايفه

اسيل :........انا هنزل اجيب شئ نشربه

ونزلت واستغل علي الفرصه ودخل

علي:ليالي

ليالي:شو عم تعمل هون

علي :والله انها غرفه اختي

ليالي:يا ربي منك

علي:مضطره انك تستحمليني ولطووول العمر

ليالي:لا والله مو مضطره لاني انا وافقت عليك مشان اهلي وبس وما تفكر اني هتقبلك بيوم من الايام

علي كان بيعرف هالشئ بس كان صعب انه يسمعه منها
علي عم يحاول يخفي حزنه:اممم يمكن بس الحقيقه انك هتكوني زوجتي بعد اسبوعين

ليالي:اوووف انت مستفز وبهي اللحظه دق تليفون ليالي

ولاحظ علي انها مرتبكه وراح ومسك تليفونها من ايدها وفتح الاسبيكر

ماجد:والله هتشوفي مني الويل كيف بتقبلي انك تتجوزي من غيري
انتي ما فيكي تكوني حره ابدا عم تفهمي

علي:لا ما عم تفهم

ماجد بخوف:انت مين

علي:انا جوزها واذا اتصلت هون مره ثانيه ما بتعرف شو هسوي

ماجد:لا لا لا لازم تتاقلم مع هالشئ لاني ما هتركها

علي:لكان بنشوف وقفل بوجهه وطلع شريحه التليفون وكسرها اما ليالي فكانت متل الصنم

علي:والله ال بعرفه اني هصير زوجك بعد كام يوم ولازم اعرف عنك كل شئ

ليالي:لا مو لازم تعرف اي شئ وخليك متذكر اني موافقه بس مشان اهلي وما تتوقع شئ تاني لان انا بكرهك عم تسمع بكرهك
وتركته ومشيت

علي:ليش يا ليالي ليه عم تحكمي علي حبي بالمووت والله انا كتير بحبك بفديك بعمري كله ونزلت دمعه خفيفه من عيونه مسحها ومشي

ليالي نزلت لاسيل

ليالي:انا راجعه

اسيل :بس ليه

ليالي:هيك بدي روح

ومشيت ليالي لبيتها وضلت بغرفتها وخالد لاحظ هالشئ

وبعد شوي دق تليفون خالد

خالد:اهيلن علوه

علي بحزن:اهلا خالد

خالد:شو في علي
علي:بدي حاكيك شوي بتقدر تخرج تقابلني ب(.........)

خالد:ايه ماشي

وراح خالد ولقي علي بانتظاره

خالد :شو في علي شكلك مو مطمني

علي بضعف:والله اني بحب اختك بس ما بعتقد انها هتتقبلني

خالد :علي اذا في شئ مخبيه احكيلي عليه انا من قبل ما سافر ملاحظ انكم ما كنتو تطيقو بعض

علي بدا يحكي لخالد عن اول لقاء بينهم في فرح محمد وبعدين عن لما شافها بالبيت وغلط معها بالحكي ولما حب انه يعتذرلها وهي سبته فاضطر انه يمد يده عليها وحكاله عن كل شئ ما عدا موضوع ماجد

خالد بعصبيه ما بينها لعلي:بس انت كيف بتمد يدك عليها

علي:والله انت بتعرفني خالد وبتعرف ما بحب حدا يسبنبي بس هي شككت في رجولتي مو بس سبتني

خالد وبدا يتعاطف مع حالته:طب وانا شو ممكن ساوي

علي:ما بعرف بس حبيت احكي معك بصفتك رفيقي ....انا بحبها وما بدي اخسرها .....بدي كمل باقي حياتي معها

خالد:طب روق هلأ كل شئ وله حل بس اهدي وانا هحكي معها اليوم

علي:ما بظن هيجيب نتيجه

خالد وكانه اتذكر شئ:علي في شئ بدي احكيلك اياه عن ليالي

علي:شو هو

خالد:ليالب ما كان في اطيب واجن وارق منها بس حصل شئ خلاها هيك انا ما بقدر احكيلك عليه لاني وعدتها بس انا هحاول معها

علي:ماشي خالد

ورجعو بيوتهم ونام علي
اما خالد راح لغرفه ليالي ولقاها فايقه

خالد:فيني احكي معك

ليالي:طبعا خلود

خالد:كيفك انتي وعلي

ليالي:شو بتقصد

خالد:يعني هو بيحبك بس انتي شو

ليالي:انا ...انا ....بصراحه ما بطيقه ووافقت عليه مشانكم

خالد:بس ليش ليالي .....كل هالشئ مشان يلي صار من زمان

ليالي بصدمه :انت بتعرف

خالد:ايه بعرف ...علي حكي معي اليوم وكانت حالته بتخلي الواحد يزعل عليه

ليالي:طبعا جاي يشتكيلك

خالد:ليالي .....افهميني شوي علي بعد كم يوم هيكون زوجك عم تفهمي لازم تتقبليه وتحبيه من كل قلبك واهم شئ تنسي الماضي

ليالي:ما بقدر انسي انه مد يده عليا

خالد:لا فيكي تنسي مثل ما نسيتي محمد فيكي تنسي الكف

ليالي:.........

خالد:والله انا مو واقف ضدك بس حرام علي بيموت فيكي وانتي ما اعطيتيه وجهه

ليالي:حاضر اخي هحاول

وتركها ودخل ينام مشان عرسه اما ليالي فضلت سهرانه شوي عم تفكر بعلي وتخيلت انه لما يكون زوجها هي شو هتساوي بس هي قدرت تتقبله بس مع هالشئ كانت عم تفكر في حكي خالد عن حاله علي وانه بيحبها لحد ما غلبها النوم

وجا يوم العرس الكل لبس وجهز وحتي ليالي

ليالي كانت لابسه فستان ازرق شيفون مزركش من فوق كان شفاف ونازل ضيق لحد قبل الركبه بشوي بدا يطول بذيل لورا وكان الفستان في زركشه كتير حلوه اما شعرها فحبت تتركه متل ما هو بس تركته علي كتفها اليمين والميكياج كان لايق عليها كتير وكانت جميله كتيييير

اماعروستنا اسيل كانت لابسه فستانها الابيض يلي بيسمووه سمكه وكانت بتجنن هي كمان وبعدين نزلت القاعه وهي متابطه بذؤاع والدها وسلمها لخالد وبدات الاغاني والكل رقص

بس ليالي طلعت برا

ليالي :مين معي

ماجد:انتي مفكره بس تغيري الشريحه ما هعرف اوصلك

ماجد:هلأ وفورا راح تبلغي اهلك انك رافضه الزواج احسن ما يصير شئ للعريس (بيقصد خالد)

وسكر الخط وضلت ليالي عم تبكي ولاحظ علي غيابها فراح يشوفها بس قلبه اتقطع اول ما شافها هيك وراح لعندها

علي:ليالي شو في

ليالي ما ردت

مسكها علي ووقفها :حبيبتي شو صاير

اطلعت فيها وضلت تبكي وفجاه قالت

ليالي:ما بدي اياك ما راح اتجوزك راح بلغ اهلي بقراري

علي بصدمه :لها الدرجه بتكرهيني ليالي

بس ما لحقت ترد لان جاها تليفون وفتح علي الخط

ماجد:شو بلغتي اهلك بقرارك والا بدك تشوفي جثه اخوكي

ليالي شدت التليفون من علي:لا لا بترجاك خلص هلغي الزواج وهسوي كل يلي بدك اياه بس بترجاك لا تقربله

ماجد:اذا هيك موافق

وسكر الخط وجت ليالي تروح بس علي وقفها

علي:ما بعرف انك بتستسلمي بهالسرعه

ليالي ببكي:هاد حياه اخي مو لعبه لحتي استسلم

علي:طب افرضي انه عم يضحك عليكي وما بيقدر يساوي شئ

ليالي:بس انا ما هحط افتراضات لان اخي اهم من كل شئ

علي:ممكن اطلب طلب .....ما تحكي هلأ واتركيني فتره بكون ظبط كل شئ وبوعدك انه ما هيقرب علي خالد

ليالي :طب شو هتسوي

علي:بعدين بتعرفي بس ما بدي حدا يعرف شئ عن الموضوع واعطيني هاد الرقم يلي عم يحاكيكي فيه

ومشيت ليالي وعلي للقاعه وبعد شوي خلص العرس ورجع الكل لبيوتهم


عند خالد واسيل

خالد:اتفضلي يا اجمل عروسه بالكون

اسيل ابتسمت بخجل ودخلت

ودخلو الغرفه وبدلو تيابهم وبعدين
خالد:يلا مشان نصلي ركعتين

وبعد ما صلو
كانت اسيل واقفه بقميصها الابيض الشفاف وعليه الروب

خالد:بتعرفي اني لسه مو مصدق حالي لهلا

اسيل:.........

خالد:انتظرت ها اليوم كتير لحتي قولك اد ايه انا بحبك وما بدي عيش ولا يوم بلاكي

اسيل بخجل:وانا كمان

خالد باستهبال:وانتي كمان شو

اسيل اطلعت فيه: وانا كمان ......بحبك

خالد:يا الله اد ايه حلوه هالكلمه منك
وقرب منها وباسها اما اسيل كانت دايبه وما عم تتحرك
واخذها خالد لحضنه وبعدين حملها وراح للسرير وبعدين ...............


اما علي فاول ما انتهي العرس اخذ الرقم واتصل بضابط رفيقه

علي:اهلين فادي

فادي:علوش عاش مين شافك

علي:كنت مشافر ولسه راجع ما بقالي كتير

فادي:ايه ماشي .....باينتك بدك شئ

علي :ايه والله بدي اطلب منك طلب

فادي :اؤمر

علي:في حدا عم يتصل بخطيبتي وبيهددها فيك تعرف مين

فادي:ايه الشغله سهله بس اعطيني الرقم

واعطاه علي الرقم وسكر وبعد شوي دق تليفون علي

علي:اهلين فادي

فادي:عرفت مين هي واحده مره واسمها(........)

علي:مو معقول طب ممكن تعطيني عنوانها

فادي :ثواني بس (.............)

علي:شكرا فادي

وراح علي للبيت وهو محبط لان ليالي ممكن تتخلي عنه في اي موقف يصير بس بعد شوي هدا وقال لحاله:انا ليش زعلان ما انا بعرف كل ها الشئ .......بس بوعدك يا ليالي اني هخليكي تحبيني



يا تري شو هيسوي علي بالعنوان ؟ وهل ليالي هتحبه متل ما عم يحكي؟


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.