آخر 10 مشاركات
101 - من يزرع الشوك - آن هامبسون (الكاتـب : عنووود - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          369 - جزيرة الحب الضائع - سارة مورغن (الكاتـب : سماالياقوت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-17, 03:44 PM   #51

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عزة الله ياخذها
نجحت فى التفريق بينهم بخطتها
فكيف سيعرفان الحقيقة
يسلمووووو يا خلود
ويعطيكى العافية
وبانتظار القادم
وتقبلى مرورى المتاخر


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-08-17, 05:40 PM   #52

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 مشاهدة المشاركة
عزة الله ياخذها
نجحت فى التفريق بينهم بخطتها
فكيف سيعرفان الحقيقة
يسلمووووو يا خلود
ويعطيكى العافية
وبانتظار القادم
وتقبلى مرورى المتاخر



عادي حبيبتي تمري وتنوري باي وقت


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-17, 03:33 AM   #53

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




(الفصل الثالث عشر )


بعد مرور شهر والابطال زي ما هما علي حالهم

كانت ليالي جالسه علي سريرها وعم تبكي

سمعت نغمه بتاشر بوصول رساله علي جوالها فتحت الرساله

وفجاه صارت تبكي وتصييح وكانها طفله صغير ه

ليالي :انا بكرررررررهك لييييش ليييييش تسوي فيني هيك

وضلت ليالي تبكي وتصيح لين ما نامت من تعبها

فلاااااااش باااااك

كانت ليالي قاعده وجالها رساله

وكان بالرساله صوره علي وهو بحضن عزه

ومكتوب بالرساله بتمني انك تحضري خطبتي عن قريب

انا وعلووووشي طبعا عزه مو واضحه بالصوره وليالي ما قدرت

تتعرف عليها


في اليوم الثاني نزلت ليالي لعند اسيل وخالد عالفطور

خالد بهمس لاسيل:اسيل ليالي نزلت

اسيل بصدمه واطلعت علي ليالي

ليالي :صباح الخير

خالد واسيل :صباح النور

خالد :حبيبتي انتي ليي

ليالي قاطعته :بدك تسال ليش نزلت اطلعت علي اسيل وكملت

حكيها خالد انا بدي اطلق من علي

خالد اتصدم واسيل ما قدرت تبلع الاكل يلي بتمها

خالد:شو انتي جنيتي

ليالي:لا ما جنيت انا بدي اطلق منه

خالد:ليالي انتي بتموتي فيه كيف هتتطلقي منه

ليالي :بتقصد كنت يا اخي ...كنت بموت فيه هلا لا

اسيل مو قادره تتكلم مشان هي بتكون اخته وليالي بتكون رفيقتها

ليالي:اسيل طبعا ها الشي ما هياثر علي رفقتنا صح ؟

اسيل والدموع في عيونها :ليش يا ليالي والله انه سوء تفاهم و

اجت تكمل بس ليالي قاطعتها وكانها ما سمعت شي منها :ما رديتي اسيل صح والا لا

اسيل باستسلام :صح والدموع نزلت من عيونها

اما خالد فجالس يتفرج ومو قادر يسوي شي

ليالي:بدي ياك تحكي معه باقرب وقت ممكن

خالد بحزن :متل ما بدك اختي بس شو بنحكي لابي وامي

ليالي:بنقول اننا ما تفاهمنا واتفقنا عالطلاق

اسيل:بس انا بدي اعرف ليش بدك تطلقي علي اكيد هيعرف الحقيقه ويرجعك

ليالي:انا مو مستنيته يرجعني له لاني ما بدي ارجعله حتي ولو

عرف الحقيقه

وقامت وتركتهم طبعا هي مبينه قويه بس اول ما طلعت غرفتها

انهارت بالبكاء وانسدحت عالسرير وضلت تبكي




عند علي

من وقت ال صار وهو قافل موبايله وما فتحه ولا مره وما بيروح

عالشركه وما حد عارف عنه شي

علي مسك تليفونه وقرر يفتحه بعد ما قعد يقلب شوي لفت

انتباهه رساله من ليالي مكتوب فيها(حبيييييبي يسلمو عالعصيير

طعمته بتجنن بيكفي انه من يدك بس ما كان لازم تعملي اياه

بمفاجاه كنت اعطيهولي وانا اشربه بيكفي انه من يدك 😘)

علي كان عم يقرا الكلمات ويبكي مع كل حرف مكتوب

علي :ليش سويتي فيني هيك ليش لك انا بعشقققققك

وضل يبكي شوي وبعدين وكانه تذكر شي قام واطلع علي ميعاد

الرساله ولقاه بنفس اليوم يلي صار فيه كل شي

علي :بس كيف وانا ما بعتلها لا عصير ولا شي

وضل يفكر شوي وبعدين حس بصداع واخد دوا ونام

بعد يومين

صحي علي من النوم وادوش وطلع له بدله من الدولاب ولبسها

واطلع علي حاله بالمرايا واتذكر يوم كان واقف يشوف حاله

قدام المرايا

علي :والله اني بجنن البنات يا ليتني برجع للعزوبيه واطلع علي ليالي

ليالي بغيره وغضب :اذا بدك ما كنت تتزوجني من الاول

علي بابتسامه:امممم انا ما كان بدي اتزوجك بس انجبرت عليكي

ليالي:اذا هيك طلقنننني

علي التفت لها :ليالي اوعي اسمعك تحكي هيك مره ثانيه فاهمه

ليالي ما ردت

علي:فاهمه

ليالي بغضب :ايه وجت تمشي بس علي مسكها

ليالي:اتركني

علي :تؤتؤ

ليالي:عم قولك بعد عني شو ما بتفهم علي حاوط خصرها بيديه

علي:امممم لا ما بفهم وقرب منها وقال :فهميني بطريقتك

وباسها وبعد شوي بعدت عنه

ليالي:خلص احسك فهمت

علي:هههههه تصدقي اول مره اتمني اني اكون غبي وما بفهم

بس علي العمون النا جلسه بالليل وغمزلها

ليالي جابت المخده ولقته فيها


نرجع بها للواقع

علي ودموعه شوي وتنزل :خلص ما لازم فكر فيها

وراح للشركه

علي:السلام عليكم

الموظفين ;وعليكم السلام

ودخل علي مكتبه ولقي خالد كان بوده يساله علي ليالي بس

اتذكر شو ساوت وتعابيره اتحولت لغضب

خالد:علي بدي حاااك

علي قاطعه : اذا بموضوع اختك ما بدي اسمع شي

خالد:بس الموضوع ضروري

علي :ما بيهمني

خالد في حاله:علي الظاهر ما عنده استعداد يسمع شي

وليالي بدها تتطلق وعم تزن عليا يا رب ساعدني ابلغه بقرارها

خالد:علي ليالي بدها تتطلق

علي بصدمه :شو

كيف بدها تتطلق هي يلي خانتني وهلا بدها تتطلق انسي اني

طلقها

خالد:شو بتعني بها الحكي

علي بعصبيه:هي اهانتني وخانتني وجرحت رجولتي وما بكون

علي اذا ما رديتها لها وقولها انها اذا ضلت مصره علي قرارها

فهبلغ اهلها بشو يلي ساوته

وترك خالد وسط حيرته ومشي وهو جانن

خالد :يا ربي كيف بفهمه ان اكيد حدا هو ال مسوي هاد الشي

لحتي يوقع بينهم بس ال كان محيره اكتر لييييش ليالي

بدها تطلق ليييش وخصوصا انها كل يوم بعد ال صار تصيح

وتنادي وتقول انها بدها علي شو يلي اتغيييير شو

عند علي

طلع من الشركه والعفاريت عم تنط قدام وجهه

علي:بدها تطلق ,,,,,,,,,اذا بتحلم اني بطلقها ما هطلقها

ههههه طبعا بعد ما لقت حبيبها شو بدها اكتر من هييييك

والله لفرجيييكي يا ليالي ما بكون علي اذا ما وريتك شو بسوي


وبعد يومين

دق تليفون علي

علي :السلام عليكم

الموظف :وعليكم السلام

علي:خير في شي

الموظف :ايه استاذ علي الملف تبع صفقه (,,,,,,,,) بدنا اياه

علي :ابعت حدا يجي ياخده سلام

وقام علي مشان يجييب الملف بس ما لقاه

صار يدور عليه بالشقه كلها وبرضه ما لقاه

علي بعصبيه :اوووووف وييين هيكون يعني يا ربيييي

وضل يفكر شوي وبعدين اتذكر وقت كان عم يضب اشياؤه هو

وليالي

ليالي:علي انت شو واخد وعم تشاور علي يده

علي :اممم هاد الملف تبع صفقه مهمه ولازم تندرس منيح

ليالي ;شو وانت بدك تشتغل بشهر عسلنا

علي بخبث:والله كنت بدي بس هلا لا يعني اذا بدك اياني ضل

بجانبك علي طول وقرب منها وقال والله وقتها ما هيكون عندي

مانع الشغل ممكن يتاجل بس بصراحه هالشي ما بيتاجل



علي وهو عم يتنهد :يا ربي ليش كل ما اجي انسي الاقي شي

عم يربطني فيها يا رب امحي كل شي من بالي

وصحي من حكيه علي دق الباب وفتحه

الموظف:انا جاي لحضرتك بخصوص ملف ال,,,,,,,,

علي:ايه ايه بعرف بس هو مو معي هلا روح انت وانا هروح اجيبه

ولبس علي وركب سيارته ومشي فيها ساعات لين ما وصل


للفندق يلي كانو جالسين فيه

علي :انا من يجي شهر كنت هون ونسيت ملف مهم بالغرفه

موظف الاستقبال:حضرتك اي شي بيخص النزيل وبينساه بينشال

وبينحط بغرفه اسمها الامانات لو بدك تستفسر روح لهاد الشخص

راح علي وبعد ما حكي معه اشر له علي الغرفه وراح معه وجاب

الملف وجه يمشي بس وقفه شخص

موظف بالفندق :استاذ علي مو هيك

علي :ايه بس انت مين

الموظف :انا هحكيلك مين بكون بس بتسمح تجي معي شوي

هلي:حاضر ومشي للاستراحه وجلسو شوي

وعلي عم يسمع حكي الموظف وعلامات الدهشه عم تزيد

مع كل حرف عم يسمعه

وطلع علي من عنده وهو والحيره واحد مو عارف شو يسوي

ولا مين يلي كان عم يحكي عنهم هالموظف

علي لحاله:يالله هاد بيعني ان ,,,,,,,الله يلعنك وين ما كنتي انا بفرجيكي

وبعد ما وصل للبيت ضل يفكر شوي وبعدين قرر ينام

وصحي تاني يوم وراح الشركه يسلم الملف

عزه :صباح الخير استاذ علي

علي :صباح النور عزه

ودخل مكتبه وطلب عزه

عزه:طلبتني اؤمر

علي :خذي يا عزه هاد الملف وسلميه

عزه :بتؤمر بشي ثاني

علي:ما يؤمر عليكي عدو عزه

وطلعت عزه وضل علي بحيرته مو عارف شو يسوي وبعدين

اخذ قرار وعزم علي تنفيذه


اما عند ليالي

ليالي بصدمه : شو كيفيعني ما بدو يطلقني

خالد:هو قال هيك وبس

ليالي فرحت ان علي لسه متمسك فيها بس اتذكرت الصوره والحكي وقالت :لا هيطلقني غصب عنه انا ما هسمح يتجوز علي

خالد بصدمه واندهاش :شو

ليالي بدات تبكي واطلعت علي اخوها ;خالد علي هيتجوز

خالد;شو عم تحكي ومن ويي بتعرفي

ليالي طلعت موبايلها وفرجته الصوره

خالد بوسط صدمته ومو قادر يحكي شي

ليالي والدموع بعيونها : بترجاك خليه يطلقني يا اخي وبدات تصيح وشهقاتها تعلا

خالد راف بحالتها وضمها لصدره :ما تقلقي حبيبتي بيصير ال بدك



يا تري شو هيصير ؟



انتظرو الفصل الجاي ومفاجات كتيييره ؟




التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 18-08-17 الساعة 05:01 PM
khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-17, 10:49 AM   #54

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا علي بدء يعلم الحقيقة
بس المسكينة مقتنعة انه حيتزوج عليها
خالد واسيل ذنبهم ايه في النكد بتاع المنحوسين دول ههههه
ان شاء الله تسعديهما الفصل الجاي والحقيقة تبان
الله يوفقك وجمعة طيبة وسلمت ايديك علي المجهود


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 18-08-17, 10:50 AM   #55

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
Elk

[imgl]https://img.el-wlid.com/imgcache/2016/09/1124714.jpg[/imgl]

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 19-08-17, 03:13 AM   #56

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الفصل الرابع عشر



مر اليوم بخير علي ابطالنا

بالليل وليالي هايمه بافكارها جاها رساله

وفتحتها كانت من علي(دريت انك بدك تطلقي انا ما عندي

مانع انتي طالق يا ليالي واساسا انا صار لازم طلقك خلص

لاني هتزوج من جديد واحده ما تخوني وتحبني وانا مممم

تقريبا صرت عم فكر فيها ولا تحلمي اني برجعك مره ثانيه )

اول ما شافت الرساله دموها انهمرت بغزاره وجت توقف بس

حست بدوخه من كثر البكا ووقعت


عند اسيل وخالد

خالد :ما بعرف يا اسيل هي مصممه عالطلاق

اسيل: انت شاكك ان حدا بدو يوقع بينهم

خالد:انا مو بس شاكك انا متاكد بس ما باليد حيله

اسيل :بشو عم تفكر

خالد :راح حاول احكي مع علي يمكن يسمعني

اسيل :اذا بدك بحاكيه انا

خالد :لا حبيبتي اتركيني حاكيه

اسيل :علي راحتك حبيبي

وفجاه سمعو صوت شي انخبط بالارض راحو ناحيه الصوت

وكانت غرفه ليالي ولقوها واقعه عالارض

خالد وهو يجري ناحيه اخته:ليالي ليالي

اسيل:خد شربها موي

خالد اخد من الاسيل المي وشرب ليالي وبدات تفوق

خالد:ليالي انتي منيحه

ليالي بدات تبكي ضمها خالد له

ليالي :طلقني يا اخي طلقني

خالد:انتي شو عم تحكي

ليالي:علي طلقني وضلت تبكي بحضنه

خالد دمعت عيونه وهو عم يشوف اخته هيك ومو قادر

يساوي شي

خالد :مو انتي كان بدك هيك

ليالي ببكي:ايه كان بدي بس بس بس ما توقعت انه يتخلي عني

كنت متوقعه انه يجي ويقولي انه صار بيعرف الحقيقه ويعتذر

وسامحه ونرجع مره ثانيه

خالد زاد من ضمه لاخته :خلص حبيبتي بالله عليكي تكفي بكي

ليالي ضلت متعلقه بثياب اخوها وشالها وحطها عالسرير

خالد :انتي لازم ترتاحي هلا ,,,,,, اسيل خليكي معها اليوم

اسيل وهي تقرب وتحسس علي وجه ليالي:من غير ما تقول انا

راح ضل معها ومسكت يدها

خالد جه يروح بس وقف فجاه

خالد :ليالي مين قالك انه طلقك

ليالي مسكت تليفونها واعطته له

ليالي:بعتلي هي الرساله اليوم

خالد مسك التليفون وقري الرساله وكان هيحكي مع علي لانه

بيعرف علي وبيعرف انه مستحيل يطلقها علي الاقل مشان يهينها

مثل ما قال

خالد:ليالي فيني اخذ تليفونك شوي

ليالي اكتفت بهز راسها بالايجاب وطلع خالد من غرفتها وراح علي

غرفته وجلس يفكرشوي وفجاه دق تليفونه

خالد بتعب :سلام عليكم

المتصل:وعليكم السلام

خالد :مين معي

المتصل :شكلك ما اطلعت علي الاسم قبل ما ترد

خالد :ما عليه ما درت بالي مين معي

المتصل :انا ,,,,,,,,,,,,

خالد: شو في

المتصل :بدي قابلك وبتعرف شو في

خالد:ليش

المتصل :والله اذا عم تدور علي مصلحه اختك تعال

خالد :حاضر امتا

المتصل :بكره الساعه 8 بكافيتيريا (,,,,,,,,,,,) لا تتاخر

خالد :تمام

وسكر وضل خالد عم يفكر ليش بدو اياه وشو بدو باخته وسلم امره لله وقرر يقابله

عند عزه

الشخص يلي ساعد عزه بتنفيذ خطتها وقت كان علي وليالي

بشهر العسل اسمه فهد وهاد الشخص ما بيضيع فرصه ليكون

مع بنت كل يوم مع واحده شكل وهو اتعرف علي عزه وفهمها

انه بيحبها بس عزه كانت اوعي منه وعرفت شو بده

وبيوم كانت عزه ماشيه بالشارع شافت علي واتذكرت وقت ما

كان بيحبها وبيتمني يشوفها راضيه ورجعت وضلت تفكر فيه

وال سهل عليها موضوع انها تقابله يوم قرات الجريده ووجدت

شكرته طالبه سكرتير (ة) يكون متخرج من قسم اداره اعمال او

تجاره وطبعا هي ما لقت اجمل من هيك فرصه بس لما عرفت ان

علي متزوج جن جنانها وقررت تخليه يصير لها لو شو ما صار

وطبعا ما لقت غير فهد مشان تخليه يساعدها نظرا لان في

حاجيتين وهما اهم شي بحياه فهد المال والبنات لانه بعد

ما انفصل ابوه وامه قرر يعيش مع امه وبهد فتره اتزوجت امه

وزوجها طلب منها انها تتركه بوقتها كان 18 سنه تركها وراح عاش

مع ابوه وضل معه سنين لين ما قرر ابوه انه يتزوج وجابله شقه

وطلب منه يروح يعيش فيها وابوه كل شهر بيبعتله فلوس

بس نظرا للسجاير والبنات ال اوقات بتاخد منه فلوس مقابل

انها تكون معاه ما بتكفيه الفلوس ومشان هيك بيسوي اي شي

مشان الفلوس


عزه جالسه مع فهد

فهد :اقول شو عزوز ما تعرفي شي عن البنت اياها

عزه:بتقصد ليالي

فهد:ايه هيا

عزه:ليش عم نسال

فهد:بصراحه اابنت من وقتها وداخله راسي وما لحقت اساوي

شي لطولقيت زوجها دخل

عزه:هههههههههه شو بدك ظبطلك موعد تاني

فهد :يا ريييت

عزه :اممممم بدي احكيلك علي طلقها

فهد :يا الله كتير منيح هيك

فهد :شو هاد كيف بوصلها

عزه:انا عرفت انها مو متذكره شي بعد ما شربت العصير

فهد :هيك الحكي يلي بيفرح والا بلا بس كيف عرفتي

عزه :ليا طرقي الخاصه

فهد:هههههههه يا مكتر طرقكك


بعد ما انمضي اليوم صحيو ابطالنا الصبح واولهم خالد يلي راح

عالشركه مشان يتابع الشغل يلي اهمله صارله فتره


ودخل مكتبه ولقي علي

خالد :بدي احكي معك شوي

علي:بعدين خالد مو هلا

خالد :بس

علي:خالد قلتلك بعدين الشغل احنا صارلنا فتره تاركينه

بدنا نشتغل بالشركه وبعدين بنحكي يلا مشان عندنا اجتماع

خالد : اكبيد علي جن لك كيف بارد هيك ولا كانن ساوا شئ


وطلعو من الشركه وراح خالد لبيته واطمن علي ليالي من اسيل

وطلع يرتاح شوي وصحي الساعه سبعه لبس وادوش وخرج

مشان معاده من الشخص يلي اتصل عليه

خالد :اهلين

الشخص:اهلين فيك

خالد :شو بدك لسه

الشخص :هتعرف شو بدي هلا وبدا يحكيلو اشياء وكل شوي

خالد يظهر عليه علامات الغضب والاندهاش

خالد :مو معقول يعني كل هالشي متخططله

الشخص :ايه

خالد حكي معه شوي وبعدين راح لبيته وهو عم يعيد افكاره

اسيل :خالد في مشكله

خالد بقلق:شو في

اسيل :امك دقت وقالت انها عازمتنا عالغذا ووقالتلي خبر علي وليالي

خالد :يا الله

اسيل:شو هنساوي

خالد ;ما بعرف هلا

اسيل :طب حتي لو اخي وافق ما بعتقد ليالي هترضي تجلس وياه

خالد :خلص دقي علي علي وانا هحكي مع ليالي

اسيل:ماشي حبيبي

خالد طلع غرفه ليالي

خالد :شو كيفها دلوعتي اليوم

ليالي بحزن عم تحاول تخبيه :منيحه اخي

خالد حس بحزنها:ليالي انتي طبعا كبيره وعاقله وراح تفهمي

شو هحكي

ليالي :شو في اخي

خالد بتوتر:ليالي امنا وابونا عازنينا عندهم بالبيت

ليالي:وشو فيها عادي

خالد:انا بقصد يعني عازميني انا واسيل وانتي و,,,و.,,,وعلي

ليالي بفزع:شووووو انا مستحيل روح معه وبعدين انا ما عدت
مرته

خالد:انا بعرف حبيبتي بس اهلك ما بيعرفو وما هيقدرو يتحملو

هيك صدمه وبعدين ما تنسي ان عليما بيعرف حقيقه يلي صار

يعني اذا اهلك سالوه ليش طلقتها هيحكي يلي شافو

ليالي واتجمعت الدموع بعيونها:بس انا والله ما ساويت شي

خالد ضمها لصدره بحنان :بعرف حبيبتي بعرف بس انتي بتعرفي

ان بابا وماما ومن زمان بدن يشوفوكي متزوجه وسعيده وما

تنسي ان ماما مريضه يعني راح ياثر عليها اذا عرفت

ليالي بخوف:ايه معك حق بس يا اخي انا ما فيني كون معه

خالد:لازم حبيبتي هاد ضروري مشان اهلنا

ليالي باستسلام :متل ما بدك اخي بس بترجاك حاول ما تتركني

لحالي وهو معي

خالد:من عيوني حبيبتي وباس راسها وطلع

ليالي :يا ربي شو هيصير اذا عرف بيلي هساويه يا ربي سامحني

تاني يوم

ليالي صحيت عالظهر توضت وصلت وضلت تدعي ربنا يسامحها

عالشي يلي هتساويه ونزلت لتحت

اسيل :شو كانك طالعه

ليالي:ايه طالعه شوي وبرجع

اسيل:بجي معك

ليالي :لا حبيبتي انتي حامل ما بيصير تتعبي

وطلعت ليالي وضلت تتمشي شوي وراحت مشوار وخرجت وهي

عم تبكي وتدعي ربنا ما يغضب عليها وكانت عم تتمشي

وفجاه خبطت بشخص

ليالي :انا بعتذر

فهد اموت انا في العيون العسلي:ها ما في داعي

ليالي جت تروح بس وقفها فهد :هاد وقع منك

ليالي :شكرا وجت تمسكه بس هو مسك ايدها

فهد :اسف ما كان قصدي

ليالي بارتباك :مو مشكله

وما انتبهو علي علي ال شاف المشهد وهالشي هياكدله ان يلي

صار بالشاليه صح

علي :شو عم تعمل هون ومين هالشخص

علي اطلع علي وجه الشخص وبغضب:يا حقييييير وجه ينزل

من السياره بس وقفه يد الشخص يلي راكب معه

الشخص :امشي يا علي

علي:لكن

الشخص :قلتلك امشي

ومش علي وعصبيه الدنيا كلها انصبت فيه

ليالي :شكرا بعد اذنك ومشيت

اما فهد :يا الله عالحلا هههههه منيح مو متذكرتني كانت لمت

الشارع كله عليا

طبعا علي كان مثل الجمر من العصبيه بس هدا بعد ما جلس لحاله

وجهز نفسه مشان يروح لبيت خالد ويروحو لاهلهم

وبعد نا لبس طلع وراح للبيت ودق الجرس وفتحتله اسيل بترحاب حار لانها صارلها وقت ما شافته

علي:اخبارك حبيبتي ,,,,,,,ام والله صايره دبه

اسيل :دبه بعينك

علي:خلص خلص ما تزعلي يلا نادي خالد وتعو

اسيل :حاضر

عند ليالي كانت ماشيه بتافف ومو طايقه حالها وطبعا هي مشان

تنرفز علي لبست الطرحه ومخرجه منها خصلات شعرها والعبايه

فاتحه بعض ازرارها ونزلت لقتهم تحت

ليالي حاولت تتجاهله:خالد انا جاهزه يلا

خالد انصدم لما شافها بس ابتسم لانه فاهم اخته وعارف ليش

سوت هيك

علي عم يحاول يتجنب النظر لها بس غلبه شوقه واطلع عليها و

انصدم وعصب

علي:انتي شو لابسه اطلعي غيري فورا

ليالي بتثقه وع تطلع لاخوها :خالد احكي معه انت وفهمه انه ما

عاد في شي يربطنا وما ينسي حاله ويحكي معي بهالاسلوب

مره ثانيه لانه مو من حقه

علي :انتي جنيتي كيف تخرجي هيك

ليالي :انت ما دخلك انا حره

علي بعصبيه :كيف ما دخلني

ليالي:ايه ما دخلك انت ما عدت جوزي هلا انا طليقتك وبس عم تفهم

علي كسرت بخاطره كلمتها بس داس علي قلبه :ايه معك حق

ليالي:منيح طلعت بتفهم بسرعه

وطلعت وتركتهم

علي وهو معصب :يلا شو ما هنمشي

وطلعو كلهم من البيت وضلو عم يتناقرو كيف يركبو

ليالي:خالد انتظر خدني معك

خالد بتوتر:بس اذا نزلتي من سيارتي وعلي نزل لحاله اهلنا

هيشكو انه في شي

اسيل :ايه معك حق

ليالي :خلص اسيل بتركب مع ها الشخص وانا بركب معك

علي بعصبيه:احترمي حالك انا الي اسم

ليالي :معليه مو متذكره اسمك

علي باندفاع وعصبيه زايده:يحقلك هتعرفي اسم مين والا مين

الله يعنيك اكيد كثييير

ليالي دمعت عيونها والعبره خانقتها اطلعت عليه وتركتهم وطلعت بسياره خالد

خالد اطلع علي علي بعصبيه ولسه جاي يحكي تدخلت اسيل

اسيل :خالد روح مع ليالي وانا هركب مع علي

تركهم خالد بدون ما يحكي وراح لليالي يلي حاولت تكتم دموعها

خالد وهو بيعرف انها حزينه:ليالي انتي منيحه

ليالي:ايه يلا مشان اشتقتلهم

ووصلت السيارتين ونزل خالد ونزلت اسيل وعلي اما ليالي

اصب عنها نزلت دموعها وضلت تمسحهم ولاحظ علي غيابها

واطلع عالسياره وشافها عم تمسح دموعها وجعه قلبه عليها

بس ما فيه يساوي شي لان بنظره هي السبب بكل شي

ليالي نزلت وراحت وقفت جنب اخوها وبعد ترحيب حار من

العيلتين دخلو

ام علي :اهلين ليالي كيفك اوعي يكون علي مزعلك

ليالي:ها لا

ام خالد :يلا اطلعو ارتاحو يلا يا خالد خذ مرتك لغرفتها وانت يا

ليالي خذي علي لغرفتك

ليالي:شوووو

انصدم الكل من رده فعلها

خالد :هي بتقصد انها جوعانه طوال الطريق وهي عم تحكي انهاد
بدها تاكل

الكل :هههههههه

ابو خالد :علي الاقل اطلعو ارتاحو وبدلو وبعدين ناكل وما بدي

اعتراض يا حبيبتي وضم ليالي لحضنه

ليالي بضعف:حاضر ابوي

وطلعت هي وعلي الغرفه

علي دخل الحمام وغير تيابه وخرج لقي ليالي متل ما هي

علي بسخريه :شو هتضلي بهالتياب

ليالي بضعف :ما دخلك فيني وبعدين ما فيني اشلحهن انت مو محلل لي

علي صعق من كلمتها بس ما قدر يحكي شي لانها بنظرها صح

راح واتسطح عالسرير قامت ليالي من جنبه وراحت جلست

عالكنبه وجاها اتصال

ليالي :لا ما تلغي انا اكيد هجي

ليالي:ايه انا متاكده وما بدي غير رايي

ليالي :بكره ان شاء الله هكون عندك

ليالي:في رعايه الله

علي كان بوده يعرف مين عم تكلم بس كل ما يتذكر منظرها وهي
مع هالشخص بالشاليه بيكون بدو يحرق الكون

وبعد شوي نزل الكل لتحت

ام خالد :شو حبيبتي ليش ما بدلتي

ليالي :ما بديامي هيك انا مرتاحه

ام خالد:لا ما بيصير هيك كيف بتاكلي

ليالي:عادي امي

ام خالد :لا حبيبتي يلا اشلحي العبايه

ليالي :لكن

ام خالد :يلا ليالي

ليالي استسلمت لامها وخلعت العبايه كانت لابسه

برمودا سودا ضيقه جدا وبدي كت ذهبي وكانت تاركه شعرها

وجلست عالطاوله وبدات تاكل

وهما بياكلو

ام علي:شو حبيبتي كيف الحمل معك

اسيل:والله ماما كتير تعبانه الظاهر راح يتعبني كتير

خالد :افا عليك ابني شطور وما بيتعب حدا انتي يلي دلوعه

اسيل :انا دلوعه ماشي خالد

علي اطلع علي ليالي ولقاها مو معهم وسرحانه

ام خالد:شو ليالي ما في شي جاي بالطريق

ليالي بصدمه وصارت تكح :كح كح كح

الموي كانت قدام علي وناولها اياها وما رضت

ليالي بتعب :خلا,,,ص صر,,,ت منيحه

علي عرف انها ما بدها تاخد منه شي

ام خالد :شو ليالي ما جاوبتي




يا تري شو هتجاوب ليالي علي امهاوكيف هتتهرب من السوال ؟

والاهم هي لوين رايحه وشو هتساوي ؟


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-17, 02:11 PM   #57

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعني الرسالة بجد وعلي طلقها وهي ف العدة الان
فهد شخص سيئ جدا
وعزة اسواء منه
في انتظار التطورات وهل ليالي حامل ام لا شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 03:26 AM   #58

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا بعتذر عن عدم تنزيلي الفصل الخامس عشر

لاني كنت بالخارج مع عيلتي ومقدرتش انزله

وان شاء الله هنزله باقرب وقت


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 02:48 AM   #59

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الفصل الخامس عشر



ليالي بتوتر :لا يما ما في شي

ام ليالي:ليش يعني قربتو عالشهرين ولسه ما في شي

علي :شو يالغاليه لساتنا متزوجين جداد واذا بدك تشوفي احفادك

خالد ان شاء الله بالاول وبعدين نحن

ليالي :ايه يما

ام ليالي :والله يا بنتي مو مقتنعه بالنسبه للام فرحتها بشوفه ولد

بنتها اكبر من فرحتها بولد ابنها والا شو يا ام اسيل

ام اسيل:والله بهي معك حق

خالد بزعل مصطنه:شو قصدك يما يعني مانك فرحانه مشاني والا شو

ام خالد :شو عم تقول والله انا الفرحه مو سايعتني بس انا بقصد

ان لياليوهي دلوعتنا واكيد بدنا نشوف عيالها بس لازم ينجدعنو

شوي بدي افرح بعيالهم

ليالي :بالاذن يما هطلع اجلس شوي فوق

ام علي:لسه ما خلصتي اكلك

ليالي:شبعت يما صحه علي قلبكم

وتركتهم وطلعت وبدون وعي صارت دموها تنهمر مثل جبل

الجليد يلي بدا يذوب وصارت تنتحب وفجاه دخل علي

علي اول ما شافها كان بدو يضمها لصدره ويمسح دموعها بس

مو قادر ينسي شكلها وهي بحضن فهد

علي وهو عم يحاول يستفزها :شو ليش البكي ليكون بدك تحملي

اذا بدك انا والله ما هقر اقاومك وما عندي مشكله واكيد انتي كمان

متعوده علي هالشي

ليالي وصارت عيونها حمر من الغضب :تعرف تسكت ما بدي اسمع

صوتك

علي :ليش مو احلي من صوته الا صحيح شو اسمه

ليالي :انت جنيت انت مالك حق تحكي مع هيك وبعدين انا ما

بعرف اسمه وما بيهمني انت وهو مثل بعض ما بتفرقو بشي

علي خنقه حكيها وخرج وصفع الباب وضل طول اليوم يفكر

خالد :يلا اسيل

اسيل :حاضر جيت

ام علي:شو علي ما هتنادي مرتك

علي بتوتر:ها ابشري امي ,,,,,,,,ليالي يا ليالي

ليالي:شو

علي:يلا مشان نروح

ليالي :ها واطلعت علي اخوها يلي غمزلها انها تكمل المسرحيه

ليالي :حاضر هلبس شيلتي وبجي

وطلعت ليالي ولبست شيلتها علي راسها وظبطت عبايتها ونزلت

ام علي:بستاذن انا ام خالد وما تنسي المره الجايه بتكون العزومه

عندنا

ام خالد:ان شاء الله حبيبتي بتوصلي بالسلامه

وخرج الكل وجت ليالي تركب مع خالد

ام علي :شو ليالي وين رايحه

علي لحق الموقف :ليالي حبيبتي شكلك غلطتي بالسيارات

ليالي:ايه باين هيك

ام علي :شو ليالي ليه واقفه يلا اركبي معه

ليالي :حاضر وراحت وهي يدها عم ترجف وشوي وهتبكي

وركبت السياره جنب علي

وطلع بالسياره

ليالي:اول ما نبعد بتنزلني وباخد تاكسي وبروح

علي ولا كانه سمع شي وضل يسوق

ليالي:انا عم بحكي معك شو مو سامعني

علي لا حياه لمن تنادي ولا كانها معه

ليالي بعصبيه:انت اطرش ما بتسمع والا شو

علي ضغط عالفرامل ووقفت السياره واتخبطت ليالي في تابلو

السياره

ليالي :ااااااه

علي كان بوده يشوف شو فيها واستغرب وقت شافها ماسكه

بطنها :احسنلك تحكي معي منيح والا ما بتشوفي خير

ليالي:والله بحكي كيف ما بدي ما لك دخل فيني

علي ما رد وضل يكمل طريقه لين ما وصلو

علي :يلا انزلي

ليالي:انزل وين

علي:باينتك نسيتي هالبيت

ليالي:انت جنيت انا مو مرتك عم تفهم هلا وديني لاخي

علي نزل من السياره وراح ناحيتها وفتح الباب ومسك يدها وضل

يجرها وراه

ليالي:بعد اترك يدي مو من حقك

علي وصل البيت ودخل :لا من حقي ما تنسي انك هلا بفتره

العده وهي الفتره الزوجه بتقعد مع زوجها وها الشي حلال

ليالي:ها الشي اذا هي بدها بس انا ما بدي

علي: ومين خذ رايك امممم ليش ما تعتبريه عقاب علي ذنبك

ليالي بعصبيه ممزوجه بصوت نحيب :انا ما سويت شي انت

ما عم تفهم وجت تروح وكانت بتوقع من اتمسكت ولاحظ علي

انها حاطه يدها علي بطنها وكانهااااا ,,,,,,,,

علي :بكفي هيك يلا قدامي لفوق

ليالي:نجوم السما اقرب لك ما هطلع

علي :هاد اخر حكي

ليالي:ايه وهلا سلام

علي :انتي يلي جنيتي علي حالك وراح نحيتها وحملها

ليالي :بعد عني نزلني انت جنيت

علي:ايه جنيت وبعدين انا قلتلك تطلعي من حالك بس ما وافقتي

ليالي صارت تضربه ضربات متتاليه لين وجعه صدره من ضربها

بس ما نزلها وضل يطلع لين وصل للغرفه

علي بعد ما نزلها:بظن انك ما نسيتي هي الغرفه

ليالي:بلي نسيتها وما هتذكرها ابدا

علي:بس انا متذكرها منيح ومتذكر اكثر غرفتنا يلي بالشاليه

وشو صار مو قادر يروح من بالي شو سويتي

ليالي ببكي :قلتلك ما ساويت شي

ودفشته للخارج وقفلت بابا الغرفه عليها وضلت تبكي لحد ما

جاها تليفون

ليالي:ايه دكتوره خلاص انا نويت وما هتراجع

ليالي:متاكده دكتوره انا ما بدي شي يربطني فيه

ليالي :هكون في الموعد ان شاء الله سلام

عند علي

علي:اهلين خالد

عبي :هيا معي هلا

علي :كيف يعني وين هيا معي بالبيت

علي:بعرف بس ما تنسي ان لها عده ومشان هيك خليتها معي

علي:انت بتعرفها متمرده

علي:والله هى ما بضمنها ال عملته بيستاهل القتل بنظر اي احد

علي:ماشي بحاول


ثاني يوم صحت ليالي وقامت اتروشت وصلت الضهر لانها فايقه

متاخر وتوقعت ان علي يكون بالشغل لبست عبايتها وحطت

الشيله علي راسها وراحنت ناحيه الصاله مشان تمشي

علي:وقفي لوين رايحه

ليالي:ما خصك

علي :بلي بيخصني

ليالي بتوتر:بتمشي شويي

علي:خلص بجي معك يلا مشينا

ليالي:لا بدي ضل لحالي شوي

علي:ماشي بس لا تتاخري

ومشيت ليالي بدون ما تعطيه رد وضلت ماشيه لين ما وصلت

ليالي:السلام عليكم

الممرضه :وعليكم السلام

ليالي:انا بكون ليالي يلي حكيتك امس

الممرضه :ايه متذكرتك الدكتوره بانتظارك

ليالي:شكرا وقامت ودخلت وسلمت

الدكتوره :وعليكم السلام كيفك ليالي

ليالي:الحمد لله منيحه

الدكتوره بجديه:ليالي بتعرفي ان هالشي بيغضب الله وانا ما

مسويه هالشي الا مشانك لانك بتعرفي غلاتك عندي

ليالي:ايه بعرف دكتوره ومازلت متمسكه بقراري ما بدي اياه

الدكتوره :ماشي بس لازم توقعي علي هذا

ليالي:شنو هذا

الدكتوره:تقرير ياكد انك بدك هالشي بارادتك ومو باجبار احد

ليالي:حاضر دكتوره واخذت القلم ووقعت

الدكتوره :صار فينا نبدا هلا روحي اتسطحي علي السرير

ليالي راحت وضلت تنتظر الدكتوره وافكارها تحطها وتوديها

مثل المد والجزر يمكن لو ما كان صار يلي صار كانت بتطير

من الفرحه وقت تدري بهالخبر ورجعت بذاكرتها لورا


فلاااااااش بااااااااك

بعد ما صار يلي صار بالشاليه وخالد اخذها معه للبيت بيوم

من الايام يلي مرت عليها وهي عنده حست حالها دايخه

ليالي:ااااه انا وش فيني ماني قادره قوم وتمت تحكي مع حالها

ليالي وش فيكي لازم تجمدي شوي وفجاه حست بالم بمعدتها

وجرت عالحمام (اكرمكم الله) وتقيات وخرجت وضلت تفكر شوي

ليالي:يا ربي كيف هيك لا لا لا مو ممكن بهالظروف ,,,,,,,بلي ممكن

يمكن علي وقت يدري يرجعني ,,,,,,,,بس انتي مو متاكده لهلا

يمكن بتتوهمي

ليالي لحالها:انا لازم اتاكد

وخرجت من البيت واتوجهت لاقرب صيدليه واشترت شريط

اختبار للحمل ورجعت للبيت وبدلت تيابها ودخلت الحمام

(اكرمكم الله ) وخرجت وهي حاسه بفرحه ما بتنوصف ايه هي

اتاكده هي هتصير ام وعلي علي هيصير ابووووو

ليالي:علي اكيد هيفرح بها الخبر كتير لازم خبره بس كيييييف

اممم لازم سويله مفاجاه بس هو مو طايق يشوفني ,,,,,,,,اكيد

لما بحكيله الحقيقه هيصدقني وهيفرح كتيييير

وقررت انها تقابله بعد يومين بس الصدمه ان الصوره وصلتلها

بهاليومين ومن وقتها قررت انها هتتخلص من الجنين




رجعنا

الدكتوره :مدي يدك هي حقنه بينج

ليالي والدموع في عيونها :حاضر ومدت يدها للدكتوره

واعطتها الحقنه وضلت ليالي بافكارها لين انقطعت صلتها بالواقع

بعد ساعات ما بتعرف اد ايش فاقت ليالي من غفوتها بس وجدت

حالها ببيتها وعلي جالس جنبها وعيونه تقدح شر

علي:اخييييرا صحيتي

ليالي:,,,,,,,,,,,,,,,

علي :اكيد ما لك عين تردي

ليالي:ليش وانا شو سويت مشان ما رد عليك

علي بعصبيه :ليالي ما تستهبلي علي

ليالي :,,,,,,,,,,,,

علي :انتي بتعرفي ان هالشي حرام زمع هيك ضليتي عم تكملي

ليالي:لاني ما بدي شي يربطني فيك عم تفهم

علي :هاد قدره الله ومالنا دخل فيه يمكن هاد لمصلحتنا

ليالي باستفزاز :يمكن ما يكون ولدك شو مخليك متاكد مو انت عم

تقول ان انا عم خونك يمكن هاد مو ولدك

علي بعصبيه وصوت عالي هز جدران البيت :لياااااااااااااالي

ليالي خافت من عصبيته وسكتت

علي بعصبيه:اذا سمعت هالحكي مره ثانيه راح اقتلك ليالي عم تفهمي

وتركها وراح وسط افكارها كيف جت من عند الدكتوره وكيف

عرف انها حامل وكيف عرف هي وين هالافكار عم تجننها

علي خرج وهو معصب جدا ودق علي شخص مشان يقابله

وبعد ما خلص حكي معه رجع للبيت وهو عم يحاول يهدي حاله

دخل غرفه ليالي وجدها متل ما تركها

علي وعيونه موجهه عليها:ليه

ليالي :قلتلك ما بدي شي منك

علي بدون قصد خرجت ضحكته بسبب ردها :هههههههه ما بدك

شي مني ههههه ليكون انا عم بعزم عليكي مشان تاكلي وما بدك

هاد طفل يعني حياه انتي كنت هتقتليه وهالشي حران

ليالي :لا مو حرام ,,,,,حرام اذا الله دب فيه الروح وانا قتلته بس

هو لساته ما تكون ببطني

علي :والله ماشاء الله وباحثه ودارسه كمان وكانك مجرمه عم

تخططي لقتله

ليالي:انا ماني مجرمه كل المساله اني ما بدي يربطني بواحد شكاك مثلك شي

علي :شكاك هاد وانا شايفك بعيوني

ليالي :مو كل شي تشوفه تصدقه

علي :بدك كذب عيوني كمان

ليالي ببكي :اييييه اييييه تكذبهم وتصدقني لو كنت بتحبني

مثل ما حكيت بس انت بعمرك ما حبيتني بس كان بدك تملكني

وانا ما صرت عندك خلص مليت مني ونهيت كل شي

علي وهو مو قادر يستوعب حكيها :ليالي انتي واعيه شو عم

تحكي

ليالي:اييييييه

علي بنفاذ صبر :مالي خلق اتخانق معك بس هي كلمه وما هتتني

ال ببطنك ابني واذا صارله شؤ انتي المسؤوله قدامي وقسما

عظما ليالي اذا فكرتي بهالجنون وانك تقتلي ابني مره ثانيه

ما هتشوفي شي انتي فاهمه

وتركها وطلع من الغرفه

علي وهو بغرفته

علي لحاله :شو بعمل هيا حامل ,,,,,,انا ما بنكر اني هطير من الفرح

انا هصير ابوو هيكون عندي ولد بلعب معه وبنحكي وبتجاكر

معه ودرسه واهم شي انه من ليالي البنت الوحيده يلي دق

لها قلبي وصرت ملك ليدؤها ايه ال ساوته يمكن بنظر الناس

ما بينغفر بس هي هلا حامل بولدي يالله شو بساووي

عند ليالي

ليالي:هو شو مفكر هو مفكر انه لما يهددني هخاف وهرجع عن

يلي بدي اياه لا يا علي مو انا يلي بتلوي يدها

وفجاه دق تليفونها

ليالي :السلام عليكم

محمد :وعليكن السلام

ليالي:مين معي

محمد حب يجاكرها :عم عاكس شو ما بيحقلي

ليالي:انت شو قله هالادب هي قال شو بعاكس

وما كملت كلمتها الا ولقت علي ماسك تليفونها

علي :مين معي

محمد :ههههههه باينتك بتغير يا زوج بنت عمي

علي :انت محمد

محمد :هو بعيونه

علي بتصبيه :وشو في

محمد :يا الله ليش عم تحكي بهالطريقه

علي وحس علي حاله :معليه محمد لا تتضايق بس شوفي

محمد : اختي امرتني حاكي ليالي مشان اعزمها علي عرسها يوم

الجمعه الجاي

علي :الف مبرووووك

محمد :لا هالكلمه بتقولهالي وانت معي يوم العرس

علي :من عيوني محمد

محمد :وما تنسي تبلغ ليالي وتقولها ان اولادي مشتاقينلها كتير

ولولا الاحراج كان بعتهم لها

علي بعتاب :جنيت يا محمد شو احراج وما احراج انت اخويا يا محمد

محمد :تسلملي علوس

علي :بكره بفوت وباخذهم يجو شوي اكيد عندكم جو العرس

ومو فاضيين

محمد :ايه والله ,,,,,كتر خيرك علووس

ونهو المكالمه

علي :انتي كيف بتردي وما بتعرفي مين معك

ليالي : وشو المشكله بالله

علي ما حب يدخل معها بجدال :لا ابدا ما في مشاكل

ليالي :شو في

علي :عرس بنت عمك يوم الجمعه وما كمل حكيه لقي ليالي عم

تنط من علي السرير بفرحه وعم تنطط مثل القرد

علي بعصبيه مسك يدها ووقفها :انتي جنيتي

ليالي ببراءه :شو في

علي :انتي حامل يا مدام

ليالي :ها وشو المشكله

علي :انتي حابه تجننيني والا شو كيف يعني شو المشكله ما

بيصير انك تنطي هيك خطر عالولد

ليالي :مو مهم

علي بعصبيه :ليالي انتبهي لحكيك وما تنسي اني ما هسمحلك

تاذي ولدي

ليالي :اووووف طيب تسمح تطلع بدي بدل تيابي

علي :طالع وايه صح نسيت بكره هجيب ولاد محمد عندنا شوي

ليالي بفرح وما انتبهت :ايه علووش هاتهم والله اشتقتلهم كتيير

علي فرح انها نادته هيك :شو قلتي

ليالي بتوتر :ها ولا شي

علي :اممم ماشي

وطلع علي راح لغرفته ورجع بالذاكر



فلاااااااش بااااااك


ليالي كانت بغرفتها وقت جابها من عند اهلها

وعلي كان طالع يجيب له موي وفجاه سمعها


ليالي:ايه دكتوره خلاص انا نويت وما هتراجع

ليالي:متاكده دكتوره انا ما بدي شي يربطني فيه

ليالي :هكون في الموعد ان شاء الله سلام

علي بالاساس كان شاكك انها حاملمن وقت توترها واهلها عم

يسالوها عن الحمل ولما سمعها عم تحكي ببيت اهلها وخوفها

وهي ما سكه بطنها يوم كانت هتطيح ومشان هيك قرر يجيبها

عنده بالبيت مشان يتاكد

ولما سمع حكيها عرف انها مقرره تقتل ولدها ودخل وضل سهران

طوال الليل وما اجاه نوم لين قامت ليالي عالضهر وخرجت

وضل علي وراها ووصلت ووصل هو كمان دخلت ليالي العياده

وهو دخل وراها وبعد عناء مع الممرضه مشان تتدخله

اخيييرا دخل ولقي الدكتوره هتبدا بشغلها

علي :وقفي

الدكتوره :مين حضرتك وكيف بتدخل هيك

علي :انا بكون زوجها

الدكتوره :ايه وشو المشكهل ما هي حاكيالك وانت موافق

علي :انا ما بعرف شي وما وافقت

الدكتوره بصدمه:يعني هي كذبت عليا

علي وهو عم يحمل ليالي :الظاهر هيك دكتوره

الدكتوره :لوين واخدها

علي :مو قلتلك اني زوجها اكيد باخدها

وحملها علي وحطها بالسياره وطلع فيها عالبيت وحملها ودخل

البيت وطلع غرفتها وحطها عالسرير لين ما فاقت





يا تري شو هيصير لابطالنا

ليالي وعلي ؟؟؟؟؟


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 02:49 AM   #60

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الفصل الخامس عشر



ليالي بتوتر :لا يما ما في شي

ام ليالي:ليش يعني قربتو عالشهرين ولسه ما في شي

علي :شو يالغاليه لساتنا متزوجين جداد واذا بدك تشوفي احفادك

خالد ان شاء الله بالاول وبعدين نحن

ليالي :ايه يما

ام ليالي :والله يا بنتي مو مقتنعه بالنسبه للام فرحتها بشوفه ولد

بنتها اكبر من فرحتها بولد ابنها والا شو يا ام اسيل

ام اسيل:والله بهي معك حق

خالد بزعل مصطنه:شو قصدك يما يعني مانك فرحانه مشاني والا شو

ام خالد :شو عم تقول والله انا الفرحه مو سايعتني بس انا بقصد

ان لياليوهي دلوعتنا واكيد بدنا نشوف عيالها بس لازم ينجدعنو

شوي بدي افرح بعيالهم

ليالي :بالاذن يما هطلع اجلس شوي فوق

ام علي:لسه ما خلصتي اكلك

ليالي:شبعت يما صحه علي قلبكم

وتركتهم وطلعت وبدون وعي صارت دموها تنهمر مثل جبل

الجليد يلي بدا يذوب وصارت تنتحب وفجاه دخل علي

علي اول ما شافها كان بدو يضمها لصدره ويمسح دموعها بس

مو قادر ينسي شكلها وهي بحضن فهد

علي وهو عم يحاول يستفزها :شو ليش البكي ليكون بدك تحملي

اذا بدك انا والله ما هقر اقاومك وما عندي مشكله واكيد انتي كمان

متعوده علي هالشي

ليالي وصارت عيونها حمر من الغضب :تعرف تسكت ما بدي اسمع

صوتك

علي :ليش مو احلي من صوته الا صحيح شو اسمه

ليالي :انت جنيت انت مالك حق تحكي مع هيك وبعدين انا ما

بعرف اسمه وما بيهمني انت وهو مثل بعض ما بتفرقو بشي

علي خنقه حكيها وخرج وصفع الباب وضل طول اليوم يفكر

خالد :يلا اسيل

اسيل :حاضر جيت

ام علي:شو علي ما هتنادي مرتك

علي بتوتر:ها ابشري امي ,,,,,,,,ليالي يا ليالي

ليالي:شو

علي:يلا مشان نروح

ليالي :ها واطلعت علي اخوها يلي غمزلها انها تكمل المسرحيه

ليالي :حاضر هلبس شيلتي وبجي

وطلعت ليالي ولبست شيلتها علي راسها وظبطت عبايتها ونزلت

ام علي:بستاذن انا ام خالد وما تنسي المره الجايه بتكون العزومه

عندنا

ام خالد:ان شاء الله حبيبتي بتوصلي بالسلامه

وخرج الكل وجت ليالي تركب مع خالد

ام علي :شو ليالي وين رايحه

علي لحق الموقف :ليالي حبيبتي شكلك غلطتي بالسيارات

ليالي:ايه باين هيك

ام علي :شو ليالي ليه واقفه يلا اركبي معه

ليالي :حاضر وراحت وهي يدها عم ترجف وشوي وهتبكي

وركبت السياره جنب علي

وطلع بالسياره

ليالي:اول ما نبعد بتنزلني وباخد تاكسي وبروح

علي ولا كانه سمع شي وضل يسوق

ليالي:انا عم بحكي معك شو مو سامعني

علي لا حياه لمن تنادي ولا كانها معه

ليالي بعصبيه:انت اطرش ما بتسمع والا شو

علي ضغط عالفرامل ووقفت السياره واتخبطت ليالي في تابلو

السياره

ليالي :ااااااه

علي كان بوده يشوف شو فيها واستغرب وقت شافها ماسكه

بطنها :احسنلك تحكي معي منيح والا ما بتشوفي خير

ليالي:والله بحكي كيف ما بدي ما لك دخل فيني

علي ما رد وضل يكمل طريقه لين ما وصلو

علي :يلا انزلي

ليالي:انزل وين

علي:باينتك نسيتي هالبيت

ليالي:انت جنيت انا مو مرتك عم تفهم هلا وديني لاخي

علي نزل من السياره وراح ناحيتها وفتح الباب ومسك يدها وضل

يجرها وراه

ليالي:بعد اترك يدي مو من حقك

علي وصل البيت ودخل :لا من حقي ما تنسي انك هلا بفتره

العده وهي الفتره الزوجه بتقعد مع زوجها وها الشي حلال

ليالي:ها الشي اذا هي بدها بس انا ما بدي

علي: ومين خذ رايك امممم ليش ما تعتبريه عقاب علي ذنبك

ليالي بعصبيه ممزوجه بصوت نحيب :انا ما سويت شي انت

ما عم تفهم وجت تروح وكانت بتوقع من اتمسكت ولاحظ علي

انها حاطه يدها علي بطنها وكانهااااا ,,,,,,,,

علي :بكفي هيك يلا قدامي لفوق

ليالي:نجوم السما اقرب لك ما هطلع

علي :هاد اخر حكي

ليالي:ايه وهلا سلام

علي :انتي يلي جنيتي علي حالك وراح نحيتها وحملها

ليالي :بعد عني نزلني انت جنيت

علي:ايه جنيت وبعدين انا قلتلك تطلعي من حالك بس ما وافقتي

ليالي صارت تضربه ضربات متتاليه لين وجعه صدره من ضربها

بس ما نزلها وضل يطلع لين وصل للغرفه

علي بعد ما نزلها:بظن انك ما نسيتي هي الغرفه

ليالي:بلي نسيتها وما هتذكرها ابدا

علي:بس انا متذكرها منيح ومتذكر اكثر غرفتنا يلي بالشاليه

وشو صار مو قادر يروح من بالي شو سويتي

ليالي ببكي :قلتلك ما ساويت شي

ودفشته للخارج وقفلت بابا الغرفه عليها وضلت تبكي لحد ما

جاها تليفون

ليالي:ايه دكتوره خلاص انا نويت وما هتراجع

ليالي:متاكده دكتوره انا ما بدي شي يربطني فيه

ليالي :هكون في الموعد ان شاء الله سلام

عند علي

علي:اهلين خالد

عبي :هيا معي هلا

علي :كيف يعني وين هيا معي بالبيت

علي:بعرف بس ما تنسي ان لها عده ومشان هيك خليتها معي

علي:انت بتعرفها متمرده

علي:والله هى ما بضمنها ال عملته بيستاهل القتل بنظر اي احد

علي:ماشي بحاول


ثاني يوم صحت ليالي وقامت اتروشت وصلت الضهر لانها فايقه

متاخر وتوقعت ان علي يكون بالشغل لبست عبايتها وحطت

الشيله علي راسها وراحنت ناحيه الصاله مشان تمشي

علي:وقفي لوين رايحه

ليالي:ما خصك

علي :بلي بيخصني

ليالي بتوتر:بتمشي شويي

علي:خلص بجي معك يلا مشينا

ليالي:لا بدي ضل لحالي شوي

علي:ماشي بس لا تتاخري

ومشيت ليالي بدون ما تعطيه رد وضلت ماشيه لين ما وصلت

ليالي:السلام عليكم

الممرضه :وعليكم السلام

ليالي:انا بكون ليالي يلي حكيتك امس

الممرضه :ايه متذكرتك الدكتوره بانتظارك

ليالي:شكرا وقامت ودخلت وسلمت

الدكتوره :وعليكم السلام كيفك ليالي

ليالي:الحمد لله منيحه

الدكتوره بجديه:ليالي بتعرفي ان هالشي بيغضب الله وانا ما

مسويه هالشي الا مشانك لانك بتعرفي غلاتك عندي

ليالي:ايه بعرف دكتوره ومازلت متمسكه بقراري ما بدي اياه

الدكتوره :ماشي بس لازم توقعي علي هذا

ليالي:شنو هذا

الدكتوره:تقرير ياكد انك بدك هالشي بارادتك ومو باجبار احد

ليالي:حاضر دكتوره واخذت القلم ووقعت

الدكتوره :صار فينا نبدا هلا روحي اتسطحي علي السرير

ليالي راحت وضلت تنتظر الدكتوره وافكارها تحطها وتوديها

مثل المد والجزر يمكن لو ما كان صار يلي صار كانت بتطير

من الفرحه وقت تدري بهالخبر ورجعت بذاكرتها لورا


فلاااااااش بااااااااك

بعد ما صار يلي صار بالشاليه وخالد اخذها معه للبيت بيوم

من الايام يلي مرت عليها وهي عنده حست حالها دايخه

ليالي:ااااه انا وش فيني ماني قادره قوم وتمت تحكي مع حالها

ليالي وش فيكي لازم تجمدي شوي وفجاه حست بالم بمعدتها

وجرت عالحمام (اكرمكم الله) وتقيات وخرجت وضلت تفكر شوي

ليالي:يا ربي كيف هيك لا لا لا مو ممكن بهالظروف ,,,,,,,بلي ممكن

يمكن علي وقت يدري يرجعني ,,,,,,,,بس انتي مو متاكده لهلا

يمكن بتتوهمي

ليالي لحالها:انا لازم اتاكد

وخرجت من البيت واتوجهت لاقرب صيدليه واشترت شريط

اختبار للحمل ورجعت للبيت وبدلت تيابها ودخلت الحمام

(اكرمكم الله ) وخرجت وهي حاسه بفرحه ما بتنوصف ايه هي

اتاكده هي هتصير ام وعلي علي هيصير ابووووو

ليالي:علي اكيد هيفرح بها الخبر كتير لازم خبره بس كيييييف

اممم لازم سويله مفاجاه بس هو مو طايق يشوفني ,,,,,,,,اكيد

لما بحكيله الحقيقه هيصدقني وهيفرح كتيييير

وقررت انها تقابله بعد يومين بس الصدمه ان الصوره وصلتلها

بهاليومين ومن وقتها قررت انها هتتخلص من الجنين




رجعنا

الدكتوره :مدي يدك هي حقنه بينج

ليالي والدموع في عيونها :حاضر ومدت يدها للدكتوره

واعطتها الحقنه وضلت ليالي بافكارها لين انقطعت صلتها بالواقع

بعد ساعات ما بتعرف اد ايش فاقت ليالي من غفوتها بس وجدت

حالها ببيتها وعلي جالس جنبها وعيونه تقدح شر

علي:اخييييرا صحيتي

ليالي:,,,,,,,,,,,,,,,

علي :اكيد ما لك عين تردي

ليالي:ليش وانا شو سويت مشان ما رد عليك

علي بعصبيه :ليالي ما تستهبلي علي

ليالي :,,,,,,,,,,,,

علي :انتي بتعرفي ان هالشي حرام زمع هيك ضليتي عم تكملي

ليالي:لاني ما بدي شي يربطني فيك عم تفهم

علي :هاد قدره الله ومالنا دخل فيه يمكن هاد لمصلحتنا

ليالي باستفزاز :يمكن ما يكون ولدك شو مخليك متاكد مو انت عم

تقول ان انا عم خونك يمكن هاد مو ولدك

علي بعصبيه وصوت عالي هز جدران البيت :لياااااااااااااالي

ليالي خافت من عصبيته وسكتت

علي بعصبيه:اذا سمعت هالحكي مره ثانيه راح اقتلك ليالي عم تفهمي

وتركها وراح وسط افكارها كيف جت من عند الدكتوره وكيف

عرف انها حامل وكيف عرف هي وين هالافكار عم تجننها

علي خرج وهو معصب جدا ودق علي شخص مشان يقابله

وبعد ما خلص حكي معه رجع للبيت وهو عم يحاول يهدي حاله

دخل غرفه ليالي وجدها متل ما تركها

علي وعيونه موجهه عليها:ليه

ليالي :قلتلك ما بدي شي منك

علي بدون قصد خرجت ضحكته بسبب ردها :هههههههه ما بدك

شي مني ههههه ليكون انا عم بعزم عليكي مشان تاكلي وما بدك

هاد طفل يعني حياه انتي كنت هتقتليه وهالشي حران

ليالي :لا مو حرام ,,,,,حرام اذا الله دب فيه الروح وانا قتلته بس

هو لساته ما تكون ببطني

علي :والله ماشاء الله وباحثه ودارسه كمان وكانك مجرمه عم

تخططي لقتله

ليالي:انا ماني مجرمه كل المساله اني ما بدي يربطني بواحد شكاك مثلك شي

علي :شكاك هاد وانا شايفك بعيوني

ليالي :مو كل شي تشوفه تصدقه

علي :بدك كذب عيوني كمان

ليالي ببكي :اييييه اييييه تكذبهم وتصدقني لو كنت بتحبني

مثل ما حكيت بس انت بعمرك ما حبيتني بس كان بدك تملكني

وانا ما صرت عندك خلص مليت مني ونهيت كل شي

علي وهو مو قادر يستوعب حكيها :ليالي انتي واعيه شو عم

تحكي

ليالي:اييييييه

علي بنفاذ صبر :مالي خلق اتخانق معك بس هي كلمه وما هتتني

ال ببطنك ابني واذا صارله شؤ انتي المسؤوله قدامي وقسما

عظما ليالي اذا فكرتي بهالجنون وانك تقتلي ابني مره ثانيه

ما هتشوفي شي انتي فاهمه

وتركها وطلع من الغرفه

علي وهو بغرفته

علي لحاله :شو بعمل هيا حامل ,,,,,,انا ما بنكر اني هطير من الفرح

انا هصير ابوو هيكون عندي ولد بلعب معه وبنحكي وبتجاكر

معه ودرسه واهم شي انه من ليالي البنت الوحيده يلي دق

لها قلبي وصرت ملك ليدؤها ايه ال ساوته يمكن بنظر الناس

ما بينغفر بس هي هلا حامل بولدي يالله شو بساووي

عند ليالي

ليالي:هو شو مفكر هو مفكر انه لما يهددني هخاف وهرجع عن

يلي بدي اياه لا يا علي مو انا يلي بتلوي يدها

وفجاه دق تليفونها

ليالي :السلام عليكم

محمد :وعليكن السلام

ليالي:مين معي

محمد حب يجاكرها :عم عاكس شو ما بيحقلي

ليالي:انت شو قله هالادب هي قال شو بعاكس

وما كملت كلمتها الا ولقت علي ماسك تليفونها

علي :مين معي

محمد :ههههههه باينتك بتغير يا زوج بنت عمي

علي :انت محمد

محمد :هو بعيونه

علي بتصبيه :وشو في

محمد :يا الله ليش عم تحكي بهالطريقه

علي وحس علي حاله :معليه محمد لا تتضايق بس شوفي

محمد : اختي امرتني حاكي ليالي مشان اعزمها علي عرسها يوم

الجمعه الجاي

علي :الف مبرووووك

محمد :لا هالكلمه بتقولهالي وانت معي يوم العرس

علي :من عيوني محمد

محمد :وما تنسي تبلغ ليالي وتقولها ان اولادي مشتاقينلها كتير

ولولا الاحراج كان بعتهم لها

علي بعتاب :جنيت يا محمد شو احراج وما احراج انت اخويا يا محمد

محمد :تسلملي علوس

علي :بكره بفوت وباخذهم يجو شوي اكيد عندكم جو العرس

ومو فاضيين

محمد :ايه والله ,,,,,كتر خيرك علووس

ونهو المكالمه

علي :انتي كيف بتردي وما بتعرفي مين معك

ليالي : وشو المشكله بالله

علي ما حب يدخل معها بجدال :لا ابدا ما في مشاكل

ليالي :شو في

علي :عرس بنت عمك يوم الجمعه وما كمل حكيه لقي ليالي عم

تنط من علي السرير بفرحه وعم تنطط مثل القرد

علي بعصبيه مسك يدها ووقفها :انتي جنيتي

ليالي ببراءه :شو في

علي :انتي حامل يا مدام

ليالي :ها وشو المشكله

علي :انتي حابه تجننيني والا شو كيف يعني شو المشكله ما

بيصير انك تنطي هيك خطر عالولد

ليالي :مو مهم

علي بعصبيه :ليالي انتبهي لحكيك وما تنسي اني ما هسمحلك

تاذي ولدي

ليالي :اووووف طيب تسمح تطلع بدي بدل تيابي

علي :طالع وايه صح نسيت بكره هجيب ولاد محمد عندنا شوي

ليالي بفرح وما انتبهت :ايه علووش هاتهم والله اشتقتلهم كتيير

علي فرح انها نادته هيك :شو قلتي

ليالي بتوتر :ها ولا شي

علي :اممم ماشي

وطلع علي راح لغرفته ورجع بالذاكر



فلاااااااش بااااااك


ليالي كانت بغرفتها وقت جابها من عند اهلها

وعلي كان طالع يجيب له موي وفجاه سمعها


ليالي:ايه دكتوره خلاص انا نويت وما هتراجع

ليالي:متاكده دكتوره انا ما بدي شي يربطني فيه

ليالي :هكون في الموعد ان شاء الله سلام

علي بالاساس كان شاكك انها حاملمن وقت توترها واهلها عم

يسالوها عن الحمل ولما سمعها عم تحكي ببيت اهلها وخوفها

وهي ما سكه بطنها يوم كانت هتطيح ومشان هيك قرر يجيبها

عنده بالبيت مشان يتاكد

ولما سمع حكيها عرف انها مقرره تقتل ولدها ودخل وضل سهران

طوال الليل وما اجاه نوم لين قامت ليالي عالضهر وخرجت

وضل علي وراها ووصلت ووصل هو كمان دخلت ليالي العياده

وهو دخل وراها وبعد عناء مع الممرضه مشان تتدخله

اخيييرا دخل ولقي الدكتوره هتبدا بشغلها

علي :وقفي

الدكتوره :مين حضرتك وكيف بتدخل هيك

علي :انا بكون زوجها

الدكتوره :ايه وشو المشكهل ما هي حاكيالك وانت موافق

علي :انا ما بعرف شي وما وافقت

الدكتوره بصدمه:يعني هي كذبت عليا

علي وهو عم يحمل ليالي :الظاهر هيك دكتوره

الدكتوره :لوين واخدها

علي :مو قلتلك اني زوجها اكيد باخدها

وحملها علي وحطها بالسياره وطلع فيها عالبيت وحملها ودخل

البيت وطلع غرفتها وحطها عالسرير لين ما فاقت





يا تري شو هيصير لابطالنا

ليالي وعلي ؟؟؟؟؟


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.