آخر 10 مشاركات
527-شرك الظلام- هيلين بروكس- قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          476 - درب الجمر - تريش موراي ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          ♥️♥️نبضات فكر ♥️♥️ (الكاتـب : لبنى البلسان - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree20Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-17, 12:39 AM   #11

أريج الزهور

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية أريج الزهور

? العضوٌ??? » 214168
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,043
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » أريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond repute
افتراضي


اهلا بيك يا نوني الغاليه
اهلا بالرواية الجديدة
اهلا بفتامين c نشكر لها مجهودها
ننتظر ان شاء الله الرواية


أريج الزهور غير متواجد حالياً  
التوقيع

ياارب حقق لي أحلامي وأسعد أياامي
رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 06:27 AM   #12

nuok88

? العضوٌ??? » 359882
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 135
?  نُقآطِيْ » nuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
بداية قووية وجميلة جدا اعشق الروايات اللي كذا ف انتظار باقي الفصول
ومتشوقة كثيررر للأحداث القادمة موفقة باْذن الله

شوووكرااا عالنقل أخت فيتامين سي
وابنتظار أخت نوني عالبارت القادم


nuok88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 08:56 AM   #13

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26

صباح الصلح مع الذات
صباح السلام الداخلي


مبروك نزول الرواية

البارت جداً جميل

ياسر شكل دعوة شدن
راح تستجاب وعفاف ح
تصير حسرة بقلبه

شدن حبيتها ،هي شنو
تقرب لأهل ياسر وليش
عايشة مع نوفة ..؟

مصعب وقح وقليل ادب
بس فيه الخير ،هو معه
حق بكرهه لأبوه وزوجته
بس زودها مع عناد

شموخ اكيد ما حبيتها و
تعجبت من سلطان !!!
اشعاجبه بيها 😑

أميره شنو راح تسوّي
من تعرف ان عناد يريد
يتزوج بنت صديقة امه ؟

ابو الولد الّي ساعده
مصعب احس ح يكون
له دور مهم بحياته ..

مشكورة فيتو ع النقل


Topaz. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 10:26 AM   #14

jollay

? العضوٌ??? » 355855
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 85
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » jollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond reputejollay has a reputation beyond repute
افتراضي

ي هلا بالغالية نوني جيتي ونورتي والله
موفقة بإذن الله عوداً حميداً
لي عودة مره أخرئ لقراءة البارت 😍😍💖💖💖


jollay غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 06:27 PM   #15

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

جميل البارت بالتوفيق بالقادم

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 07:27 PM   #16

*جارة القمر*

نجم روايتي وبطلة اتقابلنا فين ؟ومشاركة بمسابقة الرد الأول ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية *جارة القمر*

? العضوٌ??? » 354051
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,394
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » *جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
.لا تطلـبي حُريّـةً أيّتها الرّعيـّةْلا تطلُبي حُريّـــةً ..بلْ مارسـي الحُريّـةْ.إنْ رضـيَ الرّاعـي .. فألفُ مرحَبـاوإنْ أبـىفحاولي إقناعَـهُ باللُطفِ والرّويّـةْ ..❗❗❗❗
افتراضي






الف الف مبرووووك نزول الرواية ..العنوان كثير حلووو و مميز يعد برواية جميلة بعون الله
و الكاتبة نوني مشهورة بجمال رواياتها ...اول مرة اتابع لها من البداية

فيتووو ...مشكورة على النقل و على مفاجأة الحلووة ..
الله يعطيكم العافية


لي عوده بعد القراءة



*جارة القمر* غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله و بحمده
رد مع اقتباس
قديم 26-08-17, 09:34 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كبروا ليبلغ تكبيركم عنان السماء . كبروا فإن الله عظيم يستحق الثناء . الله أكبر كبيرا...والحمدلله كثيرا..وسبحان الله بكرة واصيلا
((الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ))

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادة اللهم بلغت اللهم فاشهد
@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@
@@@@@
@@@@
@@@
@@
@

&البآرت الثآني&
::
::
::

يوم حسيت السيارة حدتنا من جهتي صرخت مفزوعه :بتصدم فينا السيارة وقف ... ....
حور ونور صرخوا مع بعض بخوف ...من كلام شدن وفعلاً السيارة شوي وتضرب فيهم ....
ياسرصرخ بعصبيه وهو يوقف السيارة : انكتموا هذا سليمان
ال ****** آلحين أنزل اتفاهم معه وهو يفك الباب

حور بسرعه يوم شافت أخوها بينزل مسكت فيه بخوف :تكفى ياسر ماتسوي شيء معاه هذا يدور لشر دواره تكفى حرك ...

نور صرخت مفزوعه وهي تشوف معاه سلسله نازل فيها : يمه معه سلسله والله ضربه منها تموت ي ياسر ...تكفى لاتنزل

ياسر بعصبيه دف يد حور وصرخ: يخسى إلا هو فتح الباب ونزل وهو معصب : لو أنك رجآل ماتعرضت لي ومعي أهلي
وأشر على الي بيده يقال تخوفني آلحين والله ماغير الفها على رقبتك ي الخروف الي تتحامى ..ورا..أبوك

قرب منه وهو معصب: رجآل وغصب عن شواربك
ورفعت السلاح بوجه أبوي بتدفع ثمنها غالي ....ورواتب أختي الي لهفتها بترجعها كلها .

ياسر وهو صاك على سنونه : أوصل هلي وبرد لك لو رجآل
خلك مكانك ...


سليمان أشر على السيارة بوقاحه : عشانهم بس بخليك إلا والله بتثمنها وبخليك تندم على سويته ...انتظرك ...

ياسر بسخريه: اثبت مكانك واثبت لي وأعطاه ظهره وركب ..
وهو معصب ...وصلهم....ورجع يبي يتفاهم معاه وبيأدبه وشلون ..يتعرض له ومعه حريم .........
@@@@@@@@@
@@ @@@
@@
@

شدن
يالله مو مصدقه اني وصلت المدرسة .بخير وسلامه ...
مجنون بنروح فيها ...كنا بسبة مشكله مالنا فيها طالعت نور وانا باقي مفزوعه : شوي والسيارة تدخل فينا وأخوك راكب رأسه مايبي يوقف ..يالله عنيد...

حور وهي صاكه على سنونها: اسكتي شدن لا أحد يسمعش آلحين ويعرف .بالي صار ...

شدن رفعت حاجب : وإذا حد عرف خلاص بتخرب الدنيا وش ذا التعقيد ي شيخه كل شيء عندكم بالدس ...

حور بعصبيه : هذي مشاكل عائلية ومايصير تطلع برا البيت
...

شدن طنشتها وجلست جنب نور وعيني من البوابه ...هسمت لنور
الي ماسكه الكتاب ويقال تراجع : تتوقعي ابله عفاف بتجي بعد الي سواه اخوش فيها
نور وهي عينها بالكتاب : أكيد بتجي وش دخل المشكله في دوامها وبتشوفيها أول حصه مسنتره عندنا.

شدن حاست بوزها : ان شاءالله ماتجي ماذاكرت المادة حقتها وهي تعرفينها لازم تشرح وتسأل عن الدرس الي قبل ...

نور ببرود: وليه ماذاكرتي وش الي مشغلش عيال ولا رجل

شدن مطنشه سخريتها وردت بثقه: ضامنه انها ماراح تجي تذكري أمس شوي وتموت من الحاله الي وصلها أخوش لها معقول فيها شده تقدر تجي ...

نور قفلت الكتاب وطالعتها :اي والله في ذي صادقه .شكلها أمس كان مره منهار .

شدن بفرحه: يعني اليوم بننفك من شرحها ...الله يكثر مشاكلها مع أخوش حتى تنتهي السنه

نور : تصدقي .مره شكيت على ياسر قلت له ...توسط لنا خلي
زوجتك تخف علينا شوي ...والله ماغير شرح لما نطق تخيلي وش قال

شدن بحماس : وش قال ....

نور: قال هذا جزاها تبي تحلل راتبها ..مفروض تشكرونها
هي والمعلمات على هالتعب الي يبذلونه عشانكم وأنتم ماغير
تتريقون ومأخذين كل شيء لعب ودلع ومسخره.. وقتها ندمت اني شكيت عليه ...

شدن بقهر :كان قلتي له ي سلام ابله هند تشرح لنا وتوصل لنا المعلومه وحنا مبسوطين ونحبها ونموت عليها ومقدرين تعبها بس زوجته تنافخ علينا ...يقال في أول ابتدائي ماهو أول ثانوي

نور :والله لو يسمعش ياسر وانتي تحشي بمرته بنقول الله يرحمها كانت طيبه بنت الغريبه ....

شدن صغرت عيونها :تقلدي اخوش وتقولي لي بنت الغريبه تراي بنت نوفه لا تنسي ...

نور ابتسمت لها:ماعليه فوتي لي تعرفيني أموت بالتقليد وخلينا نكمل حش في ابله عفاف ...مقهورة منها يوم عيرت أخوي فشلته والله قدامنا ..

شدن :بيني وبينش أخوش يستاهل ماتزوج وحده أكبر منه
إلا له غرض عشان يبي راتبها ...

حور بعصبيه مطنشه من أول تفاهتهم بس لما وصل كلامهم لهنا مافيها عاد تصبر : شدن ماسمح لش تقولي كذآ عن أخوي وبعدين مين قالش ان ياسر طمعان براتبها تراه دكتوروساد نفسه

شدن فتحت عينها :آلحين اخوش دكتور هزت رأسها بسخريه رامينه بغرفة الضماد وتقول دكتورقولي ممرض ايوه معك
...بس دكتور مره وحده ..مبالغه بقوه

حور بقهر :ممرض دكتور انتي وش لش

شدن : لا بس اوضح لش ان راتبه أقل من راتب ابله عفاف لاتنسي مدرسه من زمان ومدري كم تطق دراهم واخوش توه تعين ماله سنه ....

حور بقهر هذي شوي وتسمع المدرسه كلها قالت بتهديد : والله هالكلام عند ياسر وبقول لعمتي بعد

نور بعتب : شدن حرام عليش تقولي عنه كذآ هذا وهو مثل أخوش الكبير تتكلمي عنه بهالطريقه والله بزعل منش

شدن فتحت عينها بصدمه :آلحين أخوش يأسر مثل أخوي الكبير الله يالدنيا بس ..لا ماهو أخوي ولا يقرب لي بعد ..وست حور ترا ماتهدديني ..وماقلت إلا الصدق ....والجنوب كلها عآرفه ليه اخوش تزوجها ولا ناسيه كان يقول لأمي نوفه بشرط دوري لي ((مدرسه)) كنت اسمعهم بنفسي بس الواحد يقول الحقيقه يزعل اف ناس معقده ....

حور أفضل شيء تسكت ولاتأخذ وتعطي معاها ....تدري بلسانها مفلوت ...وبتكلم عمتها تشوف معاها حل ...صراحه الوضع ماينسكت عنه ..كلامها يقهر ....

نوربطفش منهم: طيب ممكن تسكتوو شوي وتخلوني اذاكر
شدن سكتت شوي وقالت : تصدقي بعد شايفه نفسها علينا هنا عكس البيت تسولف عادي...

نور رفعت رأسها وطالعتها وقالت :ايه في ذي صادقه تشوف نفسها بالحيل ...وفي البيت ي زينها زيناه ..وبذات لو شافت
ياسر تحطنا على رأسها. ..واسألي حور كيف ...
يوم تشوفه ...

حور بقهر منهم .ومن..حشهم في زوجة أخوها :عيب عليكم والله عفاف ماتقصر هنا وفي البيت والي تسويه هنا لمصلحتكم تبيكم تفهمون ي بهايم ...ويطلع منكم شيء بس ي حسرة تعبها كله يروح على الفاضي ...ولا تطوليها ي نور مع شدن مايروح فيها غيرش احذرش ....

شدن طالعت نور وشهقت :حنا بهايم الله يسامحش ويسامح ابله عفاف معش علي تسويه فينا ...

حور وقفت يوم رن الجرس :يالله

نور وشدن مشوا وهم مغصوبين ..شدن طالعت نور وهمست لها : يالله الإختبار الحصه الثانية وانا ناسيه الي ذاكرته كله بسبب مشكله اخوش مع مرته

نور فتحت عينها مستغربه :وش دخل بالله سالفة أخوي وعفاف
في مذاكرتش ...

شدن :جلست افكر في ابله عفاف بتجي أو لا ..وش بتقول يوم تقابلني تعرفين كنت أول وحده حاضره في الأكشن الي صار...
وأكيد مالها وجه تقابلني .....

نور ضحكت غصب عنها :ياخبله خليها تعطيش وجهه قبل
المشكله يعني الحين بعد المشكله بتجي تسولف معش الله يهبلش عقل بس ..امشي امشي قال مالها وجه ..صفقت يد بيد وهي تهمس خبله

...أول مادخلوا الفصل على طول شدن طلعت كتابها وجلست تذاكر ..بس رفعت رأسها يوم قالت الطالبه الي جالسة قدام :غريبه الحصه بدت لها نص ساعة وابله عفاف ماجت .أول مره تصير ..

. ....
قفلت الكتاب وبلقافه : ماراح تجي بعد الي صار معاها أمس. ..أكيد نفسيتها تعبانه ...الله يكون بعونها ...

حور صرخت بعصبيه: شدن انكتمي ..خلاص زودتيها ترا ...

شدن بقهر :وش قلت آلحين عشان تصرخي علي يعني آلحين كذبت والله اني صادقه أخوش كان بيقتل أخوها

نور يقال تصحح لها : أبوها ي شدن إذا بتنقلي انقلي الخبر مثل
الناس ولا اسكتي ...فضحتينا على الفاضي

شدن : ايه صح أبوها ...

حور طالعت أختها وهي تحذرها: نور لآخر مره احذرش

شدن طنشتها وطالعت البنات بحماس تكمل لهم: والله ياهي
صارت هوشه تصدقون ابله عفاف شوي وتروح فيها انهارت وأخذت قشها وطلعت من البيت مع أبوها ......

نور قاطعتها بحماس :كذابه مأخذت قشها شوفي حتى الدليل انها غايبه ماجت المدرسه عارفة ليه

شدن بثقه :ايه عارفه عشان نفسيتها تعبانه

نور : لا ي غبيه عشان دفتر التحضير بغرفتها في بيتنا مأخذته معاها بالله أشلون تجي المدرسه بدونه ...وسكتت وهي تشوف اختها تطالعها بعصبيه ...رفعت يدها وقالت بخوف منها: مالي دخل بس قلت اصحح لها ...

حور جلست تهدد انها بتقول لياسر ...عن.الي صار ...
وطبعاً بعدها نور عصبت ومسكوا في بعض ....

شدن شافت المشكله بينهم وصلت لليد وسحب الشعر طلعت نفسها وهي تهدد: طيب والله لأقول لخالي مبارك عن الي تسوونه في بعض وطنشتهم ورجعت تذاكر ولا كأنها سوت مشكله بين
التوأم
@@@@@@@@@
@@@@@
@@@
@@
@


قفلت الجوال وهي مرتبكه...غريبه لأول ...مره يدق ويسأل
عن بنت أخوه...الله يستر وش ناوي عليه هالمره...تذكرت يوم مات ابو شدن ...كانت مصدومه من الي صار معاها فقدت أعز مخلوق على قلبها ...وبعد خايفه تفقد شدن معاه ...كانت فتره العزاء كله وهي تبكي زوجها وتبكي فقد شدن بعده ..ويوم جت العجيز وأخذت شدن ..توقعت خلاص فقدتها للأبد ..تعبت وصلت للموت بسبب فقدها لها .. .بس يوم جاا أخوها..وقال لها ان عم شدن ...مسافر ...وبيرجع لش شدن ....
لأنها تعبانه مثلش وأكثربعد...ومن فتره لفتره بيجي يطمن عليها وبيرسل مصروفها ....وقتها حست الروح ردت لها ...وتعافت وأكثر شيء ارتاحت وتطمنت يوم قال انه بيسافر ..كذآ مالهم نيه عاد يأخذونها منها ..مره ثانيه عرفت انهم مايبغونها . وأكثر شيء طمنها انها بتبقى معاها يوم قال لها زوجها..انهم كان معترضين على زواجه من أم شدن ...وكان ملزمين. .عليه يطلقها ...وفعلاً مشت كلمتهم عليه وطلقها بعد.. مشكله كبيره صارت بينهم رفض يقولها لها يوم سألته سبب طلاقه لها وكان رده عليها (( الله يسامحها ان هي سوت هالشيء والله يسامحهم ان كان هم ظلموها...)) دقت على ياسر وهي خايفه ويدها
ترجف ....متوتره حدها .. مارد عليها ..شوي ورجع دق شافت رقمه فتحت الخط وهي قلقانه ويدها ترجف قالت بسرعة: تكفى آلحين تجي ..

ياسرعقد حواجبه مستغرب من صوت عمته بقلق : وش فيه يمه عسا خير ...

نوفه بخوف وتوتر :بسرعة تعال بسرعة مافيني اقولك بالجوال

ياسر حس بصوتها أبد ماهو طبيعي : ابشري دقايق واكون عندش ان شاءالله
قفل وبسرعه اتجهه لبيت عمته ...حصل الباب مفتوح دخل على طول ....وهو ماهو مطمن ....
.
نوفه أول ماشافته شهقت من الخوف من شكله المبهذل و ثوبه الي عليه بقع دم وخشمه الي ساده بفاين ويحاول يوقف الدم الي ينزل منه ... قربت منه مفزوعه وهي تتأكد لو فيه إصابات ثانيه غير خشمه :يمه مين مسوي كذآ فيك ...

ياسر قال وهو يطمنها : مافي شيء مشكله بسيطه الحين قولي لي وش فيه تراي جاي وانا مفزوع وحالتي حاله خايف عليش لو لو صا معش شيء

نوفه نست موضوع عم شدن وهي تشوفه بهالحاله:يمه ياسر قولي مين مسوي فيك كذآ وهي تقرب منه علبة الكلنكس
..وتسحب منه وتعطيه عشان يحطه على خشمه ..الي رافض يوقف ..

ياسر بقهر وهو يشوف الدم رافض ينزل بزياده : مين غيره الخايس ..

نوفه مسكت يده : تعال يمه غسل وجهك والله يفكك من مشاكله
هالشري .وبسرعه سحبته للمغسله وهي ترش على رأسه مويه بارده .....أول ماحست ان الدم وقف همست له بحزن غسل وجهك على بال ماسوي لك عصير واعطته المنشفه وراحت للمطبخ ...

ياسر رفع راسه ..وغسل وجهه .وقال وهو يبي يطمنها : عمه تطمني والله مافيني شيء وقولي وش كنتي تبني فيه ....

نوفه بقلق وهي تناوله العصير :عم شدن دق علي يطمن على بنت أخوه ويقول لو حصل فرصه بيجي يشوفها مقد سواها


ياسر توقع فيه شيء كبير قال بدون مبالاة وهو يشرب العصير : آلحين هالخوف كله ليه جاي يشوف بنت أخوه ...عادي من حقه يشوفها

نوفه مسحت دموعها الي نزلت غصب عنها :أموت لو يأخذها

ياسرحط العصير و مسك يدها وهو يطمنها: هدي ي عمه وماراح
يأخذها تاركها هالسنين كلها ....وآلحين بيفكر يأخذها ...مستحيل
والله ان الدنيا لهته عنها وناسي خبرها بعد

نوفه بقلق : يمه وشلون ناسي خبرها واقولك داق يسأل عنها لا تجنني ياسر

ياسر : لا تخافي يمكن أحد ذكره فيها وقال يطمن بس هذا الي صار صدقيني ....
نوفه وهي تفرك يدها بقلق :مدري يمه قلبي حاس ان إتصاله
وراه بلى

ياسر
ليتها يأخذها ويفكنا من لقافتها ...والمشاكل الي تسويها مع الجيران وفاضحه عمته معاها وهي ساحبتها من بيت لبيت تهاوش في الجيران زفر بضيق :لا لا تطمني وشدن مافي أحد يقدر يأخذها منش عارفش ذيبه ماينخاف عليش تذكري يوم طردتي جدتها يوم جت بتأخذها ...وقتها مين وقف معاش ماهو عمها الي توو خايفه منه والله ماراح يأخذها تطمني ..
وبنفسه ((عله على قلوبنا هالشدن على طول..)).

نوفه : الله يرحمها ويسامحها ويسامحني ...وماطردتها إلا ولدها محذرني إنها كارها بنته وأنت عارف السبب ويوم مات جايه تأخذها وثقت فيها وخليتها تروح معاها ...بس البنت رجعت لي وهي حالتها حاله وأنت تذكر كيف رجعت لي .. والله يجزي عمها الخير يوم رجعها .لي .....معروفه مانساها وهزت رأسها بقلق
بس آلحين وش ذكره فيها ..ودي أعرف ..وسكتت يوم رن
جوال ياسر ...


ياسرطالع جواله وشاف الرقم وقف على طول : يمه بروح اغير ملابسي والحق دوامي ...شوفيهم بنفسش يدقون علي ...

نوفه هزت رأسها: روح يمه بحفظ الله وايه بعد خلك من سليمان
والله يبعد شره عنك

ياسر :ماعليك دواه عندي ...الجبان ...

@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@
@@@@@
@@@
@@
@
في المدرسة
رن جرس الخروج والكل طلع ....

شدن قالت وهي تلبس العباية .:الله يستر من اختش لا تفتن عليش بس ...

نور بقهر : شدن مين الي قال لهم السالفه انا ولا انتي ولا دايم كذا تحطيني بمشاكل انتي تطلعي منها وأنا أتورط شوفي كيف حتى حور ماتكلمني وزعلانه مني
شدن : يعني آلحين انا قلت لش امسكي بشعر اختش وجيبيه للأرض

نور بعصبيه : كله منش أنتِ الي تسببتي في هالمشكله صارت بيني وبين أختي ...وطالعت حور الي تلبس العبايه وهي معصبه حور حبيبتي أنا آسفه. ...

حور بعصبيه اعطتهم ظهرها وطلعت من غير ماترد على أختها

شدن طالعت في نور بزعل : آلحين وش قلت عشان تهبي فيني كذا قدام اختش فشلتيني الله يسامحش بس...

نور قربت منها يوم تحركت حور وهمست لها:لا تزعلي سويت كذا عشان حور ماتقول لياسر فاهمه لو تشوفني قلبت عليش تسكت وماتقوله لمصلحتش ومصلحتي ...

شدن بزعل:زعلانه منش وماراح ارضى عليش وسكتت وهي تشوف حور جايه تركض لهم : امشوو بسرعه ياسر معصب حده
شدن بسخريه :ماهو على طول معصب ..

نور :ولا تنسين عفاف زعلانه منه يعني عصبيته زياده
ادعي معي بس ..

.شدن همست الله يستر ....مشينا لسيارة أول ماركبنا على
طول صرخ علينا:ساعه ملطوع عشانش ي نور انتي والست شدن ودي أعرف وش عندكم جالسين له ...

حور بقهر: أكيد مشغولين ماهو فاضين يطلعوا . يمشوون ويخبرون بمشكلتك مع عفاف ...والست شدن بعد حياتك الخاصة ماقصرت فيها حتى عمرك وعمر زوجتك جالسه تحسب فيه وماخلت حد بالمدرسة إلا قايله له ان عفاف أكبر منك .
..

ياسر بصدمه من الي يسمعه من أخته : كيف يخبرون بمشكلتي
مع زوجتي في المدرسه ...

حور بسرعه وهي مقهورة من شدن : الي قالت لهم شدن ويوم نكرت السالفة عشان البنات مايصدقون على طول نور خربت عليه وأكدت لهم السالفه الغبيه وهي تصحح لها ...وبعدها معاد قدرت....


ياسر صرخ بعصبيه : مين أعطاك الحق ي شدن انش تنقلي مشكلتي مع زوجتي للمدرسه وبعد وش دخلش بعمري وعمرها ..وطالع اخته نور وقال بتهديد انتي شغلش .. في البيت وأشر على شدن بتحقير ام هذي يبي لها اعادة تربيه بس
آه معاد اقول إلا الله يفكنا منش قريب ..وانا الي بسعى ان شاءالله لهالشيء .....

شدن
كنت مصدومه ماتوقعت ...أبد حور توصل له ..صدقت نور يوم قالت انها رآح تقول له ...حسيت بقهر من صراخه علي ...وتطاوله علي بالكلام ...وبعد يبي الفكه مني ...الي يسمعه يقول ساكنه عندهم بس ارتجفت في مكاني يوم رجه يصرخ وحنا واقفين عند الإشارة : ودي اعرف وش بتستفدي منه ي شدن انش تروحي تقولي للطالبات بالي صارفي بيني وبين زوجتي وبصرخه أعلى قولي وش مستفيده....وش تبي توصلي
له ومن أصله مين أعطاك الحق عشان تتكلمي عنا

شدن شوي وبصيح ...خايفه منه بالحيل ...مسكت يد نور ابي أطمن شوي ...بس على طول سحبت يدها ...أكيد خايفه أكثر مني ...ماراح الومها على حركتها ...وضعها أصعب من وضعي ..الله أمي نوفه لو تدري والله بروح فيها بس وين بقلبها عليه ايه كذا أقدر انفك من عصبيتي أمي ...الله يستر... أول ماوصلنا على طول نزلت اركض لبيتنا ...دخلت شفت أمي قدامي بالصالة تنظف ..الحمدلله مدام لاهيه خليني أركض لغرفتي قبل تكشفني بس وقفت يوم قالت :شدن ..


....

Sekasaso likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-10-17 الساعة 07:10 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-08-17, 09:35 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طالعتها وانا مرتبكه حدي واحس جسمي كله يرجف من صراخه وعصبيته يآربي ليه ورطت حالي قلت بخوف:هلا يمه

: بسم الله علامش داخله تقولين حد يراكض وراش..

شدن
بلعت ريقي وانا مادري وش أقولها ...كنت خايفه بالحيل ..والله لو يشكي عليها ياسر بروح فيها ..الله يهبها بين عيونش يا حوركله منش ..يالفتانه.حسيت بموت من خوفي يوم وقفت وجت يمي بسرعة رميت نفسي بحضنها وأنا ناويه أطلع نفسي المظلومه:يمه مابي اروح مع ياسر مره ثاينه.. لو خالي مبارك تعبان اغيب
عن المدرسه ولا اسمع الي سمعته اليوم من ولد أخوش ...وغصب عني صحت من خوفي والله منه ومن صراخه ...علي .

نوفه عقدت حواجبها وابعدتها عن حضنها بقلق خافت لايكون قال عن إتصال عمها : يمه فديتش وش قال لش عشان ذا الصياح كله

شدن وهي تصيح : سبني وسبش يمه

نوفه بصدمه : وش الي تقوليه ي شدن مستحيل ياسر يسبني
شدن بعدت عنها ..وهي مرتبكه من الكذبه الي قالتها.. بس عشان
تنقذ نفسها بس شكلها ..ورطت حالها أكثر قالت بتوتر: يمه عارفه ماراح تصدقي فيه بس هذا الي صار بس تراه كان
معصب ومايدري وش يقول ...لا تقولي له أبد
والي ابيه منش لو خالي مبارك باقي تعبان بكره مابي أروح المدرسة من آلحين اقولش

نوفه صغرت عيونها : طيب ايش السبب الي خلاه يعصب ويسبش ويسبني مثل ماتقولين ....

شدن : مدري يمه خلاص تكفين لا تقولين له شيء ورجعت
ضمتها وابتسمت بعباطه :احبش يمه ... ومدام انتي معي ماراح ازعل من أحد ......

نوفه ابتسمت بحب لها ماتقدر تقسى عليها همست لها :شدن وش الي سويتيه وياسر عصب منه قولي لي وأنا أخذ حقش منه كامل
لو غلط عليش بدون سبب
شدن طالعتها ببراءة : يمه والله ماقلت شيء يزعل لا تصدقي فيني طيب لو حد قالش شيء .....

نوفه صغرت عيونها: مدري ليه ماهو قادره اصدقش يمه آلحين أكيد شغل اللقافه حقتش أشتغل وهببتي شيء ...

شدن : والله عفاف ورجلها معقدين شوي ومايحبون الي يشاركهم مشاكلهم والحين بس ليه قلت .......وسكتت وهي ..عاضه شفتها بقهر وشلون زلقت بها لسانها . يالله لساني يبي له قص ...شافت أمها تطالعها تبيها تكمل.....
نوفه وهي عاقده حواجبها : كملي يجعلني قبلش

شدن بتلعثم : يمه ماسويت شيء والله بس هو على طول يهاوش ...يوم يوصلنا للمدرسه ماهو اقولش ابي خالي مبارك .....يمه خلاص والله تعبت وأنتي ماتبي تصدقي ...

نوفه بضيق: خلاص يمه روحي غرفتش وانا بتفاهم مع ياسر

شدن قلت بخوف : لا لا تكلميه مره ولا تجيبي سيرة والله يسامحه .... تنفست براحه يوم أمي راحت تكمل شغلها ...بسرعه طرت لغرفتي .وانا ادور جوالي وين..بسرعة أخذته فتحت الواتس و ارسلت لنور ابي أطمن عليها ((هاا وش صار معش )) رميت الجوال بقلق يوم ماردت ..وأخر ظهور لها الفجريه يعني ماقدرت حتى تمسك جوالها الله يستر لا يضربها تعرفه دايم يمد يده على خواته .الطماع .....
@@@@@@@@@
@@@@@
@@@
@

في بيت مبارك ..
::
::
صرخت وهي تصيح وتحاول تفك نفسها منه : والله ي خوي هي الي قالت ماهو انا....
ياسر بعصبيه : انتي وال***** الثانيه حاطين سالفتي مع مرتي
وناسه بينكم وتتناقلون فيها بدل ماتستري تقومي تساعديها ..

أم ياسر وهي تحاول تفك نور من يده:يمه انا فداك انك تفكها عشاني هالمرة وأنا والله بنفسي بربيها ...ومايصير خاطرك إلا طيب

ياسر صرخ بقهر : يمه هذاك اليوم عشانش فلتت من يدي بس اليوم والله مافي حد يفكها مني واعطاها كف خلاها تطيح نزل نفسه شوي ورجع سحبها من شعرها بقوه .....وهو معصب
حتى عمري وعمرها وصلتوا له ....وش ذي السخافه فيكم

حور وهي تصيح وتحاول تفكها من يده بمساعدة امها الي تصرخ عليه : تكفى ياسر انك تفكها بتموت بيدك ...والله ماعاد تعودها اوعدك نور مالها ذنب كله من شدن

صرخ بعصبيه : اسكتي لاتقولي اسمها ...

نور وهي تصرخ من الوجع : توبه والله توبه ي خوي ومالي شغل عاد بشدن أحلف لك ....
ياسر وهو يضربها على فمها :انكتمي مابي اسمع صوتش ولا اسم شدن وانا الي برسل ï»» أهلها يأخذونها .وننفك منها ومن بلاويها الي ماتخلص ...مخليتنا وناسه لها ال*****

ام ياسر وهي معصبه :عشان مرتك تسوي في أختك كذآ لا قدرت
ابوك الي تعبان بغرفته ودفته بقوه عنها لا بارك الله فيك من ولد تسوي في أهلك كذا عشان مره باعتك وأختارت أهلها عليك...
..

ياسر رجع لورا.. وهو زعلان من كلام أمه ...طالع نور الي بحضن امه تصيح رفع يده بتهديد: والله ثم والله لو عاد تسوي حركات شدن اذبحش مكانش إذا عمتي مدلعتها انا اذبحش حطي هالشي بعقلش وطالع امه حذريها يمه محد بيروح فيها غيرها ....اما ذيش مالي سلطه عليها إلا كان ربيتها ...الله يأخذها ....

ام ياسرابعدت نور عن حضنها و دفته لبرا الغرفة بعصبيه : خلاص فكنا وروح ...

ياسر طلع وهو يصرخ : بربيش ي نور بربيش

أم ياسر طالعت بنتها بعصبيه : تستاهلي الي صار لش دايم تحبي المشاكل مع اخوش كم مره قلت لش لا تتدخلي بحياة اخوش مع مرته ..... ...

حور بقهر: يمه والله ماهو منها متطبعه بطابيع شدن ليت تنقلينا عن المدرسه الي هي فيها وننفك منها ....

ام ياسربقهر: آلحين لو نقلتش انتي واختش من المدرسه الي تدرس بها ..يعني ماراح تقابلوها .. ماهو الباب بالباب ليت ربي يفكنا منها قريب وأهل ابوها يأخذونها وننفك منها ومن مشاكلها
الي ماتخلص ......وطالعت نور الي تصيح بقوه شفتي محد راح فيها غيرش هي عند عمتش مدلله وانتي متغربله وحالتش حالة .
.
ورفعت يدها بتهديد والله ثم والله لو تسوي سواتها بذبحش قبل اخوش ....حطي هالشيء برأسش هذي مدلعه مالقت حد يوقفها عند حدها أهلها ومايدرون عنها وعمتش لانها متلهفه على الضنا صارت ماتسمع ولا تشوف غيرها ...

نور بصرخه وهي مقهورة : وش فيكم على شدن والله تقول ذابحه لكم أحد

ام ياسر بعصبيه : بعد تتدافعي عنها والله حلال الي صار لش من اخوش

حورقربت من أختها وقالت بحزن : عورش يجعل يده الكسر

نور دفت يدها وبصرخه : لا تنسي انش انتي الي مفتنه عليه
والله ماسامحش على الي سويتيه فيني ....
حوروهي تصيح : كنت أبيه يهاوش شدن بس انتي لا ..

نور وهي ماسكه على شعرها وتصيح بقهر : انقلعي عن وجهي ودموعش ذي ماتأثر فيني ...ورفعت صوتها تدعي على اخوها ومرته وسكتت يوم امها رجعت تحذرها ان ياسر بالبيت ماطلع ....ولو يسمعها يمكن هاليوم تبات بقبرها ..
@@@@@@@@@@@
@@@@@@
@@@

@@
@
في الرياض
::
::
حطت الفنجان وهي مصدومه من الي تسمعه من ولدها:لا لا لا أنت تبيني أخطب لك

عناد ابتسم على جنب: لهاااالدرجه يمه فاقده الأمل فيني

ام عناد وهي باقي ماهي مصدقه: آلحين صدق صدق الي تطلبه مني يعني أروح واخطب لك

عناد وقف وقال : ايه يمه وليت تستعجلي بالموضوع

ام عناد وقفت ومسكت يده : وين وين قلت كلام كذا وبتروح

عناد عقد حواجبه :يمه وش فيه علامك كذا ماهو مصدقتني

ام عناد وهي مو مصدقه من فرحتها: أجلس عناد وقولي تبي تخطب وتبيني بعد اعجل بالموضوع ي قلبي الي بيوقف من فرحته رفعت يدها ومسكت وجهه من زمان يمه وابيها لك جمال وأخلاق يمه ماتعوض..
عناد قال ببحه وهو يشوف فرحت امه: فرحانه يمه

ام عناد بسرعه طالعت يمين ويسار : ماتصورقد آيش ..وين وين جوالي وين بدق آلحين على أمها وشافت ابو مصعب طالع من غرفته قالت بفرحه :تعال ي صقر شاركني فرحتي اليوم عناد اطالب مني اخطب له وافق خيراً....

ابو مصعب قرب منهم وهو فرحان : مبروك ي عناد والمهر وتكاليف العرس من آلحين علي شافه بيعترض قاطعه وهو يحلف حلفت بالله ماتردني ...وان رديتني والله لأزعل عليك

عناد قرب منه وسلم فوق رأسه : الله يبارك فيك ي عم ودايم ماتقصر وجهك ابيض بس هالمره اعذرني الحمدلله ربي فتحها علي والخير واجد وزعلك مايهون علي بس صعب اني اقبل

ابو مصعب رفع يده وهو مقاطعه : خلاص ي عناد الي عندي قلته ولا تزعلني منك وطالع حرمته الي فرحانه حدها أشر عليها وقال بحب يكفي فرحة امك وضحكتها والله تنشرى بالذهب ...وسكت وهو يسمع تصفيق جاي من ورا.....

: برفووو برفوو ....وأشر على الجوهره بتصغير آلحين هذي ضحكتها تنشرى بالذهب يبه .. تراك مزودها حيل ومعطيهم وجهه هي ولدها الشحات تراهم مستغلينك واجد مكتب وفتحت له وآلحين بعد تكاليف الع.. ..بس ماقدر يكمل من الكف الي جاه وخلاه يسكت .....
ابو مصعب بعصبيه وهو يأشر على عناد : ذا يقدرني و يبرني أحسن منك ي العاق ..والمكتب الي فتحته له على قولك من أول قضية كسبها اعطاني حقي وزود .ورفع يده بتهديد .والله ثم والله لو عاد رميت كلمه عليه ولا على أمه ماغير أخليك تنقلع من هالبيت وشوف مين يصرف عليك وعلى اخوياك الي متسدحين عندك ....لا شغله ولا مشغله ماغير صياعه وقلة مرجله ....

مصعب عض شفته مصدوم ماتوقع ابوه يمد يده عليه وقدامهم ياما ضربه بس مو قدامهم طالعهم بعصبيه وطلع من البيت وهو يتحلف فيهم ....والله يا هذا الكف مايروح كذآ ..وبيدفعون ثمنه غالي ....

عناد بعد ماطلع مصعب قال بعتب : ماله داعي ي عم لذا كله
ومصعب مايستاهل تمد يدك عليه تراه رجآل

ابو مصعب وهو معصب : ينتظره هالكف من زمان وحقك علي
أنت لا تزعل منه تعرف عقله وشلون ..الله ...أستغفر الله مابي أدعي عليه بس قهرني هالولد .الله يهديه ...

عناد بضيق معاد فيه يقدر يتحمل الي يصير فوق طاقته وكرامته كل مالها تنهدر :ي عم لو تبي راحتي ومعتبرني مثل ولدك تكفى
خلني اطلع من هالبيت وانا والله راضي لو طلعت وبغض النظر عن المشاكل تدري فيني أحب مصعب ولا ازعل منه بس بأخذ راحتي أكثر....تكفى هالمره ماتردني ...

ام عناد بسرعه قالت وهي مقهوره من مصعب نكد عليهم الله
ينكد عليه : تكفى ي صقر امنعه والله أموت لو يطلع ويسكن بلحاله ....
..
ابو مصعب : تطمني ماراح يطلع وطالع عناد الي بيعترض والله
ان تطلع من ذا البيت قبل تزوج والله اني معاد لي كلمه عليك ......وهذني حلفت ي عناد ...ولا تقهر قلب أمك بطلعتك قبل زواجك. ..

عناد عض شفته وهو يحاول يصبر نفسه العيشه مع مصعب صعبه بالحيل ....بتصير مشاكل وهو عارف آلحين بعد هالمشكله الي صارت ....بتزيد وهو ماله بوجع الرأس طالع أمه بعتب
....رافضه طلوعه وده يعرف ليه ..يدري فيها ماهي مهتمه ...ولا تفكر فيه ..وناستها فوق كل شيء
.بس مجنون لو يطاوعهم ويجلس هالمره ...راحته فوق كل شيء ..بيدور له بيت من الليله .....وقتها بيزعلوا شوي ويرضون راح غرفته وهو يجهز نفسه بيطلع طلعة قنص مع اخوياه وهو متنكد الله يسامحك ي مصعب .نكدت علي ........



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-10-17 الساعة 07:13 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-08-17, 09:38 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد يومين

مستغرب ..من خويه لا جاا ولامر على الإستراحة
ماهي بالعاده دايم..مجلس فيها .جواله ..يدق عليه يعطيه مقفل
حس بقلق ...راح لبيتهم تلفت يمين وشمال دور سيارته
بعد ماهي سافطه جنب البيت..رفع جواله ودق على رقم أبوه

:هلا

قال وهو خجلان: هلا فيك وشلونك ي عم

ابو مصعب : الحمدلله أشلونك أنت

عادل بقلق: الحمدلله إلا بسألك عن مصعب مختفي له يومين ادق عليه جواله مقفل بالله لو هو بالبيت قوله يكلمني ضروري

ابو مصعب بصدمه : لك يومين ماشفته يعني ماهو معاك مثل كل مره

عادل عقد حواجبه مستغرب : بعد أنت ماتدري عنه

ابو مصعب بقلق:خير خير ان شاءالله آلحين بدق عليه وبشوفه وين ...ولو حصلته طمني عليه ...

عادل بقهر :أقولك جواله مقفل ويالله آسف ازعجتك وقفل وهو
مقهور ...من إهمال أبوه. ...ولده له يومين مختفي مايسأل عنه .ويبيه هو يطمنه عليه ...حرك سيارته وهو يفكر ...وينك مصعب ...ضرب على الدركسون وهو يتذكر مكانه الي دايم ...لا ضاق راح له ...بسرعة اتجهه للحارة الي بها بيت أمه القديم ...أول ماوصل ...نزل ودق الباب ...فتح له قال بفرحه وهو يضمه : أخيراً حصلتك ..كور يده وضربه على ظهره قلقتني عليك

ابعده عنه وأعطاه ظهره وقال ببرود: لو دريت إنه أنت كان مافتحت

عادل بقهر :آلحين معني نفسي وجالس ادور وراك من مكان لمكان وهذا ردك يكون علي الله يسامحك بس

مصعب رفع حاجب : قول وش تبي جاي له اخلص هذا أبد ماهو رايق لك وهو يأشر على رأسه

عادل بقهر رماه بالمفتاح الي بيده وهو يسبه ...

مصعب ابتسم وهو يتصد للمفتاح : أعصابك

عادل بقهر : خليت فيها أعصاب قولي وش مجلسك هنا طالع البيت القديم الشبه مهجور وش حدك على هالشقى مصعب شوف كيف حالة البيت وجالس فيه ..

مصعب جلس على الكنبه القديمه: جيعان اطلب لك معي
عادل بسخريه: صدقني مافي طلب يصل لهنا خلني أروح اجيب لنا عشاء وارجع ....

مصعب ببرود : تسوي خير ...حدي جيعان ...

عادل رفع جواله وقال : بطمن أبوك على مكانك لأني اقلقته عليك

مصعب فز بسرعه وسحب الجوال بعصبيه : ياويلك تدله مكاني ...

عادل رفع حاجب :اف اف لهالدرجه واصله بينكم

مصعب بقهر : بتروح تجيب عشاء ولا انقلع وفكني من فضولك الزايد ...

عادل ابتسم : بجيب عشاء وبعدها يصير خير ومد يده هاتي جوالي

مصعب : تحلم تأخذه ...
@@@@@@@@@@
@@@@@@@
@@@@@
@@@
@@
@
في الجنوب

::
::

انصدم يوم شاف الي طلعت ورا..عمته قال بقهر : هذي وش جايبها معانا ي عمه ....

نوفه وهي تطالع شدن وتأشر لها تركب : تبيني اخليها بالبيت لحالها ذي أمانه عندي ...

ياسر عض شفته بقهر وقال وهو يحاول يقنع عمته : تروح تجلس عند خواتي

نوفه بعجز: رفضت تقول تبي تروح معي

ياسر بقهر عشان تعرف وش يصير وتجلس تخبر فلان وعلان وده يقول له عمته خلاص هونت بس متفشل منها ....

نوفه يوم شافته ماهو راضي بروحتها قالت بزعل: وش بيضرك من روحتها آلحين

ياسر بضيق هز رأسه وهو يستغفر ..ركب السياره وحرك فيهم ...وهو متضايق ...آلحين يبي عمته تصلح بينهم تقوم تأخذ أكبر
نقاله حكي ...الله يسامحش ي عمه

شدن
ركيت السيارة وأنا اردد كلمة أمي صدق آيش بيضره من روحتي ... عآرفة ليه ..مايبيني عشان ما أعرف وش يصير بينهم ...لبعدك سيد ياسر والله اني بعرف كل شيء ..موت بقهرك ....انا يالله قنعت أمي تخليني أروح معاها ....وماترسلني لتؤام ....بس صلبت.. بمكاني يوم تكلمت أمي نوفه : وشلون قلبك يطاوعك تسبني وتسب بنتي والله زعلانه منك وآلحين رحت معك عشان عفاف وغلاها إلا أنت ماتستاهل ...

ياسرطالعها مصدوم بالحيل وهو يسمع كلامها أشر على نفسه وقال وهو فاتح عيونه : انا سبيتش متى

نوفه : الله يسامحك بس

ياسر بصدق: ينقطع لساني لو انطقها ..

نوفه قاطعته : بعد الشر عليك ...وأكيد كنت معصب بس هالمره امسك اعصابك ماهو كل مره بغض الطرف .. واليتيم حقه لا تستهون به ..عند ربي كبير يمه ....تذكر هالشيء

ياسر هز رأسه وهو معصب : والله يمه اني ماسبيتش ولا أقدر اجيب سيرتش بشيء شين واقطع لسان الي يقول كلمه عنش بس ودي أعرف ...مين الكذاب الي وصلش هالحكي وطالع في المرايا بحقد وهو متأكد إنها هي الي مكذبه فيه...قال وهو
صاك على سنونه : الي قالش كذاب ويحب يسوي مشاكل الله يشغله بنفسه ويجعلها بين عيونه ..مثل ماظلمني ....

نوفه صرخت من دعوته: ياسر أستغفر ربك وش ذي الدعوة
والله اني آلحين زعلت منك ...صدق

ياسر بقهر: يمه من حرتي من الي كذب فيني ودعيت لأني مظلوم
وانتي عآرفه وشلون اعزش ومارضى عليش ..ويجي هالفتان يقولش شيء ماقلته

نوفه بحده :أستغفر ربك وقول الله يسامحه ان هو غلط بحقك ...
ماله داعي هالدعاوي كلها ...

شدن
كنت بموت بمكاني الله يسامحش يمه ..وقته آلحين تقولي له
يمه على النظره الي طالعني بها ...والله انه شاك بي .اخخخ وش ذي الدعاوي بعد يمه يمه ي كبرها .. يجعلها ترجع لك .يآربي وش جابني معاهم كان انثبرت .. بالبيت ولا رحت عند نور .....ي زين سواليفش ي النور أحسن من الي بعرفه عن عفاف ...بس فرحت يوم أمي كسرت عينه ومصدقتني ايه اعطيه فديتش ....

نوفه بزعل: والي وصل لي صادق يمه ومايكذب عارفته أكثر من نفسي والله يسامحك على هالدعاوي وقلت لك ساعة غضب وانتهى .... وقفل السالفة لأني ماراح اعيد وازيد فيها
ياسر حس بقهر ...مستحيل يقدر يقنعها مدام الي قايله لها شدن
حاول يمسك أعصابه. .. بالقوه ودها ينزلها من سيارته..الكذوب ...

نوفه أول ماقربو... من بيت أهل عفاف قالت وهي تبي تغير الموضوع الي فتحته وهي متعنيه ...عشان تبي تفهم ياسر معاد يرفع صوته على بنتها وترجع تصيح منه مثل كل مرة .هي ... كل شيء عندها يهون بس ï»·حد يتعرض لشدن تنسى روحها..وتنقلب وحش لو حد مسها بكلمه : ياسريمه خلك حليم انا يالله بحاول واخليها تقابلني يوم كلمت أمها رفضت تكلمني ..
وانت مهما غلط عليك الشايب تحمل ...وتراك غلطان برفعة السلاح وغلطك كبير...عشان كذا تصبر وكبر عقلك والله يهدي ..هالشايب ومايطلعك من طورك ...
..

ياسر بضيق: والله إني أصبر عليه بالقوه بس عشانها بتحمله وتكفين ي عمه خليها توافق اشوفها

نوفه قالت بحكمه: تبي شوري يمه لا تنزل تقابل أهلها آلحين خذلك لفه وتعال يوم أدق عليك وان شاء الله خير

ياسر فكر في كلام عمته صدق آلحين ماله وجهه يقابلهم ..وأكيد بيرموا عليه كم كلمه وقتها مايضمن نفسه : على شورك

نوفه :الله يحنن قلبها عليك طالعت شدن وقالت ..يالله يمه انزلي
شدن
نزلت من السيارة ....و مشيت مع أمي. دخلنا البيت الي بوابته مشرعه .....وانا أشوف المكان بفضول .....
بيتهم مره حلووو ...أحسن من بيت أهل ياسر ...
من حقها تشوف نفسها عليهم ...وعليه الدلخ ميت فيها ...
ويترجى أمي عشان تقابله قال آيش عشانها والله عشان فلوسها يالطماع ...اخخ كل ماتذكر وشلون. جلس يتحلف ويدعي على قال لأمي ارتجف مكاني خفت بالحيل لو امي تقوله انه أنا ....بس الحمدلله أمي حكيمه ماراح تورطني معه ...
والله ماغير يقلب فيني السيارة.. ويقول قضاء وقدر عارفته بيطلع منها مثل القرد طول بعرض وانا بروح فيها ي...حليلي
طردت هالافكار السخيفه الي مالها داعي أبد آلحين خليني ارضي فضولي .ابتسمت......وانا أشوف أم عفاف ترحب فينا بجفاوه ..وبعدها ..قدمت القهوه والتمر وهي شكلها زعلانه حيل ....من حقها صراحه ..الشايب كان بيطير منها ...بسبة تهور ياسر طالعت امي نوفه بحماس يوم فتحت السالفة : والله اني جايه وانا مستحيه منش ومالي وجه بعد الي سواه ولدنا وحتى أمه خجلت وقالت مالي وجه أجي معش ...

ام عفاف بعتب وزعل:مقامش عالي عندنا ي نوفه بس الي سواه ولد اخوش ماهو هين والله ماغير عفاف تتفزع من نومها خايفه على أبوها وتعرفي أشلون روحها متعلقه فيه ...حالتها النفسية بالأرض وانا أختش ....

شدن بلقافه: والله حتى أنا أخفت على عمي جابر لايطير مخه من
الرصاصه ...

نوفه قرصتها عشان تسكت ...وهي تحذرها ....بعيونها وطالعت ام عفاف :أنا فداش عآرفه معزتي بقلبش بس وش نسوي بعصبية ياسر الله يهداه دايم يضيع حاله وآلحين جاي وبيعتذر منها ومن ابوها ومالكم غير طيبة الخاطر وآلحين بالله انش تناديها لي
بهرج معاها شوي ...وليت ربي يريح قلبها ويهدي سرها ...

ام عفاف وقفت :ابشري آلحين بشوفها وان شاء الله ترضى تطلع لش والله ماغير حابسه عمرها بالغرفة حتى دوامها ماتروح له

شدن بلقافتها المعتاده :اي والله وانا اشهد انها غايبه بسبة الي سواه فيعا ياسر وطالعت امها الي تناظرها بتحذير تراها ابلتي عشان كذا دريت انها غايبه

نوفه بهمس : انطمي ..جعلش الي ماني بقايله ...شغلش بالبيب

شدن حاست بوزها بزعل آلحين هذا جزاها ....تشاركهم ..
مدت يدها وأخذت قطعه كيكه ...وقالت بفضول :آلحين مين مسوي هالكيكه تتوقعي أمها ولا ابله عفاف

نوفه وهي صاكه على سنونها: تقولش البنت تعبانه نفسيتها تبيها تقوم تسوي لش كيكه

شدن بحماس : يمه تصدقي جوو الطبخ يخليك تنسي همومك
بذات الكيكه يوم تسويها وانتي زعلانه تطلع لذيذة مثل ذي الي أكلها آلحين ...

نوفه بحده :والله انا استأهل أخذتش معي اوش البنت جايه

شدن طالعت عفاف الي نازله من الدرج ...قالت بفرحه والفضول بيذبحها : هذي هي جت يمه آلحين قولي لها كل شيء عندش والي قاله لش ياسر وان شاء الله تقدرش وترضى عليه ..

نوفه بقهر وهي تهمس لها: قلت لش خلي اللقافه عنش واسكتي

عفاف
انصدمت يوم شافت ...شدن معاها ...الله يسامحش ي عمه نوفه آلحين بعقلش ساحبه ذي معش ...والله ماغير الجنوب كلها تدري بالي بينها وبين ياسر ...قربت منهم وسلمت عليها ..
نوفه وهي ترحب فيها : مرحباً مليون بالي متغليه وماترد على جوالها

عفاف بضيق وهي تطالع شدن ماتقدر تتكلم قدامها بس مالها حيله : اعذريني ي عمه والله مافيني الي سواه ياسر ضايقني بالحيل وخلاني منصكه مع نفسي ...وقلت يوم اهدا شوي بكلمش

نوفه مسكت يدها :يمه والله حالته ماهي أحسن من حالتش والله ماغير متحسف على قد شعر رأسه وضايق فيه الوسيعه....

عفاف : الي سواه ماهو قليل ي عمه ولد اخوش رفع السلاح بوجه
ابوي غلط بحقه واجد .. وزين من ابوي مابلغ عنه ...

شدن بحماس مع السالفه :والله صدق زين منهم مابلغوا عنه يرفعه بوجه ويسكتون صراحه انتي وابوك فيكم خير أحسن منه وسكتت وهي تشوف امها تتحلف فيها بعيونها ...

عفاف طالعتها بسخريه وش ذي اللقافه فيها .....والله اني قايله ماراح أسلم من لسانها قالت وهي تصرفها : شدن حبيبتي روحي دلال بالغرفة تنتظرش
شدن بسرعة : لا لا بجلس عند أمي ودلال خليها تجي هنا

نوفه بقهر وندم انها أخذتها معاها طالعت عفاف بعد ماعطت شدن نظره تهديد : يمه عفاف ياسر بنفسه بيعتذر منه ومنش على سواه معاكم وآلحين جاي ويبي منكم السماح وخليش يمه عاقله وقربي بين أبوش ورجلش ولا تزيديها بينهم

عفاف وقفت بزعل : مابيه يعتذر مني يعتذر من أبوي ويوم أبوي يأخذ حقه هذاك الوقت بيعرف شرطي .عشان أرجع له

نوفه عقدت حواجبها : بيعتذر صدقيني هو عآرف انه غلط بحقه ويبي منكم بس إذن عشان يجي ويعتذرمنكم جميع ..وقولي يمه شرطك عشان أقوله والله يكتب الي فيه الخير

عفاف : شرطي يتنازل عن الأرض باسم أبوي ..ولا أخوي .
وقولي له قيمتها مادفعتها أنت ولا يعتبر نفس من اليوم انه مديون لي كأني أنا الي أخذتها لأهلي وخلاص هذا شرطي
ي عمه وصلي له ولا ماراح يشوف رقعة وجهي والمحاكم بينا

نوفه وقفت وقالت بعتراض : يمه هذي امور بينكم مقدر اتدخل بها والأرض باسم ياسر صعب يتنازل عن حقه كبري عقلش

عفاف :هذا شرطي وماعندي غيره انتي ماعليش إلا تبلغيه

شدن بلقافه :خلاص يمه قولي له يمكن يوافق ويتنازل عن هالأرض وترجع له ...ابله عفاف

عفاف بقهر طالعت شدن: اسمعي كلام بنتش وقولي له عن اذنكم
أمي جالسة معاكم

شدن
..خفي علينا ابله عفاف ..وش ذي النظره أعطت أمي ...كريهه هالابله طالعت امي نوفه يوم وقفت وهي تعدل طرحتها وتطالع
أم عفاف بزعل :يالله نترخص والله يجيب الي فيه خير

ام عفاف بحده : وصلي الشرط نوفه

نوفه وهي ماهي راضيه على أسلوبهم في الكلام ولا في استقبالهم : ابشري بوصله .يالله بحفظ الكريم واشرت لشدن تمشي ...
ويوم طلعوا قالت بزعل: فشلتيني ي شدن


شدن عضيت شفتي ...اخخ الله يسترأمي زعلانه مني ...
مسكت يدها وقلت بهمس : يمه آسفه بس سحبت يدها مني وهي معصبه قفلت معاها ..ليتني ساكته بس والله السالفة حماس وغصب عني ...لساني يفلت ...ماعليه أعرف لها ...
أول ماطلعوا ..على طول كان ياسر واقف ...قال بحماس: يمه بشري
شدن
ودي كان اضحك على لهفته ...مسكين جحفلته .....والله ماتعرف تربيك إلا ابله عفاف ...كفوو ....

نوفه بحزن عليه : امش يمه وبقولك بالطريق ....

ياسر ركب السيارة وقفل الباب وقال بحسره: والله اني أعرفها لو زعلت زعلها شين ......

نوفه بعتب :مدام عارف زعلها هي وأهلها شين ليه ماحكمت عقلك

ياسر عض شفته بندم : والله اني عمي وقتها ومافكرت يمه تكفين قولي لي وش اسوي..وترد لي

نوفه طالعته بحزن : يمه حرك وبقولك بالطريق وش الي قالته بالضبط ..

ياسرحرك السياره وقال بفضول: ان شاءالله خير يمه الي قالته

نوفه وهي تطالع الطريق : عندها شرط لو وافقت عليه اضمن
لك انها بترجع لك

ياسر بفرح يوم سمع عمته تقول شرط يعني فيه أمل بسرعه
سحب بريك من فرحته: شرطها تم ..آلحين بردش لها وقولي لها ياسر موافق ...وابشري بعزش ومالش إلا الي يرضيش

نوفه وهي مساكه على قلبها بخوف وتطالع شدن الي صرخت مرعوبه : يمه بنتي بسم الله عليش وطالعت ياسر الي كمل يسوق ولا كأن شيء صار بعصبيه صرخت مجنون أنت

ياسر وهوفرحان ويحاول يلف عشان يرجع : يمه من فرحتي


..نوفه أخذت نفس يوم تطمنت على شدن قالت : قبل تردني لها أعرف شرطها

ياسر بوناسه :قولي يمه شرطها

نوفه طالعته :شرطها تنازل على الأرض لأبوها ولا أخوها

ياسر بنفس الحركه سحب بريك وهو ويوقف لسيارة وصرخ بصدمه:نعممممم اتنازل


نوفه صرخت بعصبيه وهي تسمع شدن تصيح بخوف هالمرة أكثر عن قبل : قسم بالله مانت صاحي وش ذي الحركات ...حنا
بطريق عام وفيه سيارات بعد تمشي وانت ساعة وسحبت هالبلى وقفت فينا ...روحنا بتروح بسبة... أرض ومدت يدها بتفك الباب بتنزل ....

ياسر بسرعه مسك يدها قبل تنزل قال بضيق: عمه ماتوصل انش تنزلي بنص الطريق والسيارات حدتنا من كل صوب ..وآسف والله غصب عني طيرت عقلي بشرطها ..

نوفه صرخت بعصبيه : فكني خلني أنزل لبنتي شوف وشلون تصيح بسبتك وبسبة تهورك الله يقطع ابليسك خلعت قلبها
هالضعيفه ...

ياسر بحقد على هالشدن عمته بتفضحه بتنزل بنص الشارع بسبتها قال بصبر:تكفين ي عمه فشله تنزلي قدام العالم وبنتش ماعليها مابها إلا العافيه واسف ي عمه أقولها مليون حقش علي عرضت حياتكم للخطر ...

نوفه سحبت يدها وبزعل : بسرعه ردني البيت والله يحفظنا من تهورك ...

ياسروهو معصب : ابشري ي عمه ..مقهور حده وش هالشرط ي عفاف اتنازل عن الأرض وهالحوسه كلها ليه صارت ماهو عشان هالأرض وأقوم اتنازل عنها بهالسهوله واضحك علي
جماعتي علي إني خفت من أهلش هين خلي أهلش ينفعونش ....
شدن
كنا بموت والسبه عفاف وياسر ....مسحت دموعي وانا
مو مصدقه اني باقي حيه ...يالله كل ماتذكر صوت بوري السيارة الي ورانا ...قلبي يوقف ....من الخلعه ....الي صارت لي ...حسيت بفشله من صوت صياحي بس غصب عني ماقدرت امسك نفسي ....تذكرت جوالي الي طاح من يدي وكنت ارسل لنور وقتها ...دورت له على المقعده ماحصلته نزلت. ..نفسي شوي لتحت شفته طايح جنب مقعدة أمي. ...مديت يدي وأخذته ...فتحت الواتس وانا اشوف رسايل نور ((وينش ي بنت طلعتي من الواتس فجأه ))
((وينش أمي بتموت تبي تعرف ))
((شدن ي ال****...كملي لي بسرعه الحماس ذبحني وش شرطها تقولش أمي ))
كتبت لها بيد ترجف ((اخوش بيضعنا كان بسية هالشرط ))
ارسلت لي فيس فاتح عيونه ...
كتبت لها ((يوم اوصل اقولش كل شيء صار بالتفصيل وبعدين غريبه امش تسمع سوالفي دايم تحذرش مني ))
رسلت بسرعه (( مسكينه تقول وش يصبرها لما يجي ياسروبعد عارفة ماراح تطلع منه شيء ماعندها غيرش تلجأ له ))
حسيت بقهر من ردها وكتبت لها((.أجل نذاله ماراح أقول ))
ردت بسرعة ((والله امزح معش وتقولش تكفين قولي لها ))
ابتسمت بوناسه اي كذا تعدلي انتي وامش (( شرطها يتنازل عن الأرض باسم أخوها ولا أبوها ))
ردت بسرعة (( تقولش أمي وافق اولا ))
رسلت لها (( شكله موافق لأنه بيموت عشان يرجع لها ))
طالعت أمي الي صرخت علي معصبه: خلي الجوال عنش الجووبه برق ورعد شكله بيجي مطر ...

بسرعة كتبت لها ((يوم اوصل اخبرش بكل شيء صار بالتفصيل ))
(( اوك أنتظرش))
قفلت جوالي وطالعت جهة الدريشه .فعلاً الجوو رعد وبرق ...سبحان الله بسرعة نزل المطر يوم طلعنا من بيت عفاف كان الجوو صافي....طالعت الطريق بخوف ..
الله يستر مع هالجوو وسياقة ياسر نروح فيها الدنيا اظلمت والسيارات كلها تمشي على جنب وداقين فلشر الله يحفظنا ..وحنا بيتنا قريب من السودة ..يعني المطر كل مايجي له يزيد ....
كنت اطمن يوم أمي تحلفه مايسرع ....ويهدي من عصبيته ..

نوفه وهي تشوف المطر ينزل بقوه قالت بهمس : حاول تهدي يمه بقدر ماتقدر والله يحفظ كل الي بالطريق مع هالجو ...

.
شدن
..أول ماوصلنا نزلت بحماس وانا متجهه لبيت خالي مبارك بس وقفت يوم أمي كلمتني : وين وين
شدن قربت منها وهمست : يمه بروح لنور شوي بس وبرجع

نوفه بحده : امشي قدامي شوفي الجو كيف حالته
شدن وهي بردانه : يمه تكفين شوي بس الله يخليك بسرعه المطر غرقنا ..بروح

نوفه وهي صاكه على سنونها : شدن قدامي

شدن حست بقهر هي وعدت نوروأمها تحكي لهم كل شيء ...زفرت بقهر زين مني قايله لهم بالواتس إلاكان مقدر ارتاح...
الله يسامحش يمه خربتي علي ....

ياسر
فاتح الدريشه ويسمع كلام عمته مع شدن ..أبتسم على جنب بشماته ...يوم عمته منعتها ...وده ينزل يسلم فوق رأس عمته..بذات آلحين مايبيها ...تروح لأهله والله ان كل شيء صار بتقوله لهم ...زفر براحه ... فكه منها ...بس ناشبه لهم ...بعض مرات يفكريكلم عمته يقول لها ..هو رجآل يبي يرتاح في بيته ليت ...بنتش تخف شوي رجلها ..ماغير انتبه ترا شدن عند خواتك ..شدن بالصاله ..شدن بالحوش ....نزل من سيارته ..وهو متضايق ...مايدري وش يقول لأمه آلحين أكيد بتسأله ..آيش صار معاك ...بيحاول يكذب مايبي أمه تحقد زود على عفاف ...ومايبي المشكله تكبر ...وشرطها ماراح يذكره...أبد

دخل البيت واتجهه لصاله شاف امه قدامه هبت عليه وهي معصبه : آلحين عشان ترجع لك حضرتها تقوم تشرط عليك مين هي عشان تقسم ظهرك بهالشرط والله ثم والله لازعل منك طول عمري يوم تنازل ...وتفضحنا بين جماعتك ان مره حكمتك
ولا تحاول تكذب الي وصل لي الحكي صادق ..
فتح عينه بصدمه مين وصل لها .....الي صار بينهم
شدن ومادخلت عندهم ....وعمته مستحيل دايم هي تحذره مايقول لأمه عشان عصبيتها الزياده ...وبعدين مين قال انه موافق عشان تقول له هالكلام وتعصب عليه بهالطريقه قال وهو باقي مذهول : يمه مين الي وصلش الي صار

@@@@@@@@@@
@@@@@@
@@@
@@
@

نتوقف هنا ولنا لقاء قريب بإذن الله

&نـــونـي بنت الجنوب &

ماااسامح الي ينقل روآيتي بدون ذكرآسمي
ومااابيح الي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

"سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم "
" الوتر أحبتي "
الله يرحمك يامن اوجعني فراقك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-08-17, 03:45 AM   #20

nuok88

? العضوٌ??? » 359882
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 135
?  نُقآطِيْ » nuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond reputenuok88 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم

بااارت خفيف وجميل تسلم أناملك أخت نوني عالبارت
اما بالنسبة ل شدن ارا راح تتعرض لمشاكل كثيرة والسبب لقافتها
أتوقع انه عمها هو ابو مصعب وراح تتعرض بالمشاكل مع مصعب
ههههه توقع لا اكثر بس غمضتني وأيد والكل كان يسب فيها بسبب
لقافتها اللي راح تاثر ف حياتها
احلى مايعجبني بالبارت شدن ههههههه الله يصلح حالها

ننتظرك ف بارت ثاني واحداث اكثر تشويق شكرًا أخت فيتامين سي عالنقل
الجميل وشكر خاص ل نوني 💜


nuok88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.