آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          سيدة القصر- سلسلة زواج لأجل الإرث -نوفيلا غربية زائرة-بقلم الجميلة روما-(مكتملة) (الكاتـب : ريهام ماجد جادالله - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-17, 03:54 PM   #1

الشرفا

? العضوٌ??? » 397025
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 104
?  نُقآطِيْ » الشرفا is on a distinguished road
افتراضي مبارة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم


مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم 20-8-2017 في الدوري الأسباني

مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم في الدوري الاسباني

برشلونة وريال بيتيس‬‎

ننقل لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس، يستضيف ملعب الكامب نو واحدة من المباريات الهامة لبرشلونة عندما يقابل ريال بيتيس في أولى مباراة له بعد السوبر الأسباني، ومُطالب برشلونة لتحقيق الفوز في هذا اللقاء لمصالحة جماهيره بعدما عثر أمام ريال مدريد في لقاء السوبر الأسباني ذهاب وعودة، وسنتعرف معا على موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم والقنوات الناقلة لها في الدوري الأسباني.

مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الأسباني: برشلونة يسعى لمصالحة جماهيره في هذا اللقاء بعدما خسر أمام ريال مدريد بنتيجة ساحقة على الكامب نو وسانتياجو برنابيو في لقاء الذهاب والعودة، لذلك يريد برشلونة ح قيادة المدرب الجديد من بدء أولى مباريات الدوري الأسباني برح معنوية عالية.

وسيدخل برشلونة هذه المباراة فاقداً لخدمات المهاجم القوي لويس سواريز بسبب تعرضه للإصابة في أخر مباراة له التي كانت أمام ريال مدريد والتي سيغيب بسببها ثلاثين يوماً عن صفوف برشلونة لتلقي العلاج.
مبارة برشلونة وريال بيتيس اليوم

مباراة برشلونة وريال بيتيس Barcelona vs Real Betis في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2017-2018 ,
حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا أولي مباريات وصيف الليجا فريق برشلونة في الموسم الجديد عندما يستضيف ريال بيتيس الليلة بحثا عن الفوز الأول في بداية المشوار ونسيان أحزان خسارة السوبر أمام الغريم ريال مدريد حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الأولي من منافسات الدوري الأسباني 2018 ,
مباراة افتتاح موسم البرسا في الليجا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم دانيال تروخيو سواريز , حيث تتواصل منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإسباني، والذي انطلق أول أمس يوم الجمعة ويستمر حتى يوم غد الاثنين، والتي يستضيف خلالها فريق برشلونة على ملعبه ووسط جمهوره نظيره ريال بتيس.
اخبار برشلونة وريال بيتيس اليوم قبل اللقاء

وقد افتتح فريق برشلونة موسمه الحالي بأسوأ شكل ممكن، حيث تلقى هزيمتين متتاليين أمام غريمه الدائم ريال مدريد على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف للهدف، قبل أن يخسر على سنتياجو برنابيو يهدفين نظيفين وخسارة كأس السوبر.

ويعاني فريق برشلونة من سوء في الأداء والنتائج على الرغم من النتائج الرائعة خلال بطولة الأبطال الدولية، حيث رحل عنه أحد نجومه وعناصر الأساسية البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال انتقالات الصيف الحالية.

وسيكون على برشلونة الذي خسر لقب الليجا الموسم الماضي إضافة إلى مغادرة دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس، وخرج بلقب وحيد لكأس إسبانيا، تدعيم صفوفه قبل إغلاق باب الانتقالات وضياع موسم الفريق المتراجع.

ويأمل برشلونة الذي يفتتح موسمه للمرة الثانية على التوالي أمام ذات الفريق، في تحقيق النتيجة التي حققها تحت قيادة إنريكي في افتتاح الموسم الماضي بستة أهداف لهدفين، فيما يسعى الضيوف لنتيجة إيجابية كما حدث في لقاء الإياب الذي انتهى بهدف لمثله.
موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

جماهير وشاق كرة القدم في كل مكان أنم على موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس يوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2017 وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت المملكة السعودية، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت دُبي،



وستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري, بي أن سبورت HD3 تعليق رؤوف خليف



18:15 بتوقيت جرينتش
20:15 بتوقيت القاهرة
21:15 بتوقيت مكة المكرمة

للمشاهدة: بي اون سبورتس




الشرفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدوري الاسباني, بي اون سبورتس, برشلونة, ريال بيتيس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.