آخر 10 مشاركات
206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          195_بعد عدة براهين_ليليان بيك_عبير الجديدة (الكاتـب : miya orasini - )           »          1 - العاصفة في قلبها - مادلين كير - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          7-هل يعود الحب -مارغريت كالغهان - روايات ناتالي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-09, 09:26 PM   #21

sweet_apple

? العضوٌ??? » 71949
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 285
?  نُقآطِيْ » sweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud of
افتراضي


وهذا الجزء الخامس لعيونكم
الجزء الخامس ...

رهف وموسى ملو من السكوووت ...
موسى ذابحه الفضوول وده لو يعرف كل شي عن رهف بهالساعات اللي بتجمعه مع رهف يمكن الساعات الاخيره ..ويمكن بعدين ما يشوفها ...

موسى : اا رهف انتي خلصتي الثانويه صح ؟
رهف : أي وان شا الله ناويه ادخل جامعه العلوم الاجتماعيه
موسى : أي تخصص؟
رهف: تاريخ
موسى: ما شا الله الله يوفقج
رهف: ويوفقك ..
موسى في نفسه : انتي وين وهديل وين .. هديل حتى المتوسطه ما كملتها .. الله يحفظها من العين..
رهف: وانت
موسى : انا في كلية الهندسه .. وهالكورس اخر كورس لي ..واذا خلصته اشتغل مهندس في البترول
رهف: أي نفس اخوي حمد اهو الحين مهندس في البتروول
رهف شافت اللي بيد موسى ..
رهف في نفسها : الله كتااب اغاااااني كاظم الساهر ..
موسى لاحظ ان رهف تبي تشووف الكتاب ..
موسى مد الكتاب لها ..
رهف بحيا: لا لا مابي
موسى يضحك : من ساعه وانتي عيونج فيه .. خوفي اقرى وينشق علي
رهف تفشلت .. واهو يضحك .. لما يضحك سكتت تشوف ضحكته .. لاحظ انها كانت تطالعه واهو يضحك .. حس ان فيها شي ..
رهف خذت الكتاب ..
وقرت اغنيه ( مجنون ليلى ) ..

اقتربي قولي احبك اقتربي000
واجتهدي بشوقاً يقتلني اجتهدي000
يانفساً تعشق قاتلها 000
حلمي مات يعانقها000
يرسمها بعبرت آه يرسمها000
يكتبها مجنوناً عاش يناشدها000
اتذكرين قصيدة مجنون ليلى000
اتذكرين ام نسيتي وآسفاه000
مأساتي احبك وآسفاه000
اقسم اقسماً لن انسى000
ولن انسى000
ولن انسى000
ولن انسى000

رهف من الملل قرت كل الاغاني .. وتعيد عليها .. وموسى نام .. تركت الكتاب .. واهي تشوف ملامح حبيبها ..
رهف في نفسها : شلون ما احبك وانت حبيبي .. ما اقدر اتصور حبيب غيرك .. ولا حتى اتصور فيصل مثلك .. لانك غيررر ..
كان موسى نايم بكل هدوء حتى ماله شخير .. كنه الملاك .. حتى ملامحه القاسيه اللي عند حواجبه اختفت ..
رهف واهي سرحانه فيه : حرام عليك !!
قام موسى واهو مستغرب ..
موسى : شنو ؟
رهف انصدمت ..
رهف في نفسها: يا فضحي سمعني .. يوووووووووو
رهف: ها ؟
موسى: شنو حرام عليك ؟
رهف: لا كنت اقرى اغنيه حرام عليك
موسى كان يعرف انها جذبت بس ما حب يحرجها اكثررر..
موسى : شنو تبين تاكلين ؟
رهف: لا مو جوعانه
موسى : بدينا بالجذب
رهف: .....
موسى : طيب انا بطلب لك على ذوقي ..
موسى : اكسكيووزمي
المضيفه : yes sir
موسى : menu plz
المضيفه : sure sir
وطلب موسى اكل خفيف له ولرهف...
رهف حبت الاكل اللي طلبه موسى له .. ارتاح موسى لما شاف رهف تاكل بحيويه ... مايدري ليه حاس انه مسوؤل عن رهف وانه ولي امرها ..

....

أمل : يماااا ليه ما قلتي لي عن خطبه رهف ؟؟؟
ام حمد : ومين اللي قالك ؟
أمل : بعد منووو قالي حمد
ام حمد: وهذا ما يخش شي ؟ يا أمل ما صار شي بس كلمني فيصل ولد خالتك وطلبها .. قلت له انا موافقه بس الراي راي رهف ..
أمل : اشووه ما طافني شي
ام حمد : ههههههه المهم .. انتي الحين توك راده من العمره شلون خالد معك ؟
أمل : الحمدلله يماا خالد مريحني وما يخليني اتضايق من شي
ام حمد: الحمدلله .. اشكري ربك وصلي
امل: الا عمر وينه ؟؟؟ اشتقت له
ام حمد : نايم كان يلعب وتعب من اللعب ونام
امل: اكل شي ؟ والا نام على طوول
ام حمد: لا تحاتين ولدك ولدي وانا وكلته قبل لا ينام
امل : انزين يما .. تهقين رهف بتوافق؟
ام حمد : اذا ما وافقت اهي خبله .. ولد خالتها .. ويشتغل مع ابوه .. وعنده خير.. ومزيووون .. وكامل مكمل ..والكمال لله .. شتبغي اكثر من كذا ؟
امل : أي ادري .. بس ما يندرى وش راي رهف ؟
ام حمد: ان شا الله تاخذه .. انزين انتي بتنامين هنا او كيف؟
امل : لا يمااا انا جايه اسلم عليك واروح لخالتي واسلم عليهاا واسلم على حمواتي بعد
ام حمد : طيب خلي عمر هنا ..

... ...

هديل على اعصابهاا .. توها تدري ان رهف وندى مسافرات لندن .. وموسى في لندن .. خايفه ان موسى يشوف رهف ويحبها .. كانت تتحلف في رهف ..كانت تتذكر كل اسئلة رهف عن موسى وفضولها الزايد عنه .. كانت هديل حاسة ان رهف تغار على موسى منها ..
دقت عليها نورة زوجة احمد اخو موسى ..
نورة : قوه
هديل بدون نفس: هلاااا نورة
نورة: شفيج ؟
هديل: متضايقه شوي
نورة : طيب اكشخي وتعالي
هديل: ليه ؟
نورة : موسى بيوصل اليوووم
هديل استانست : صج والله ..... ااااااااااااه
نورة : يلا اكشخي وتعالي انا وحنان ننطرج
هديل: ثواني وجايه ..
نورة: يلا اخليج الحين تشاوو
هديل: تشااااااااااوووو

طوووووط طووووووووووووووط

هديل اكشخت... وراحت لمحمد ..
هديل: محمد
محمد: هاا
هديل: ابيك توديني لبيت عمي
محمد: وانتي ما تقعدين يوم في البيت
هديل: اخلص علي توديني او لا؟
محمد: انزين اقلبي وجهك الحين
هديل: مالت بس

,,,

وصلو الكويت ....
في المطار..
لبست رهف نقابهاا وعبايتها ... وجهزت شناطهاا. . موسى لبس نظاراته الشمسيه ..
ويحاول انه يشوف رهف على راحته ويشوفها على طبيعتها ..كان حاس ان رهف فيها شي مميز غير جمالها واناقتها ..مايدري ليه منجذب لها بهالطريقه ..

رهف تكلم حمد في التلفوون ..
رهف: شنووووو لااا .. حمد .. تكفى.. لا فشله .. من صجك تتكلم .. لا مستحيل .. حرام عليك انا اختك عاد ... نعم نعم .. لا .. وامي شتقول ؟ شنووووو امي موافقه اني ارووح . .

موسى شاف رهف مرتبكه ومتوهقه .. راح لها ..
موسى : خير ان شا الله ؟
رهف متفشله : هااه .. امممم متوهقه وما عندي احد يجيني المطار
موسى يمسك شناطها ...
وكنه يقول لها .. تعالي معاي .. واهي تمشي وراه ..
وركبو السياره ..
موسى : رهف بيتكم بعيييد ..
رهف حمر وجهها: خلاص بركب تاكسي
موسى : لاا مو قصدي .. قصدي نروح بيتنا احط شناطي واسلم على امي وابوي وبعدها اوديك لبيتكم..
رهف في نفسها : لااااااا كلش ولا مرت عمي ما تحبني ولا تواطني . .
رهف:لا موسى تكفى ودني بيتنا وبعدها روح ..
موسى عصب : طيب .. خلاص
رهف في نفسها: انا شسويت عشان يعصب علي ؟
موسى في نفسه : تتحكم علي ؟ يعني كلمتها كم كلمه صارت تتحكم علي؟ لا يكون سواق ابوها انا ؟ بس هالمره هذي وبعدها مراح اشوفها خير شررر وانا ناقصني مشاكل ..
وصلها لبيتها وراح ..
شالت شناطها .. ودخلت البيت ..
رهف: السلاااااااااااام عليكم
ام حمد + امل : وعليكم السلاااااااام
رهف سلمت عليهم ..
امل: زين والله جيتي الحين كنت ناويه اروح الحين
رهف: لا حسافه .. انزين ما تبين صوغتج ؟
امل: مره ثانيه .. بس لازم اروح الحين .. يلا مع السلامه ..
وراحت امل ..
رهف: يمااااااا .. صج خطبني فيصل منج ؟
ام حمد: أي خطبك مني ؟ انتي وش رايك ؟
رهف: ما اقدر اقولج شي الحين .. لازم ارتاح وأصلي الاستخاره ..
ام حمد: اهم شي تفكرين تفكير مره .. مو تفكير خبال وهبال
رهف في نفسها: امي تبيني اتزوج فيصل .. حتى كلامها يقول جذي ..اجل ليه تسأل وتقولي افكرر ؟؟ ,,,,

...

موسى وصل البيت ...

سلم على امه ..وعلى ابوه واخوانه ... وركب فوق بيروح لشقته .. وشاف هديل .. اول ما شافها فتح عيووونه من الصدمه ... ما توقعها بهالشكل ؟؟ ؟
كانت تخرع .. في نظره .. كان راسم احلى صورة لها .. كانت متوقع انها حلوة وناعمه .. وانيقه .. بس طلعت ولا شي من هالمواصفاات...
موسى في نفسه .: ليه نورة جذبت علي ؟؟ مدحت هديل وطيرتها لفووووق ..
مسك راسه من الصدمه .. كان يشوف قدامه انسانه ثانيه .. غير هديل الخيالية اللي سماها مذهله من كثر ماهو يحبها .. كانت غييييير !!!!! ..عصب وحقد على نورة اللي صورت هديل ملكة جماال بادبها واخلاقها وجمالها .. وحقد على جدته حمده اللي لزمت عليه انه يتزوج هديل غصب عنه ومع هذااا حاول طول هالسنين اللي فاتت انه يحبهاا وفعلا حبها بس مو الحب المعروف .. حبها حب خيالي وبهديل خيالية ..
مشى وعصب وراح لفوق .. هديل انصدمت منه .. حست انها ما عجبت موسى.. كانت هديل تجذب على كل بنت تعرفها ان موسى ولد عمها يحبهااا وهااااااااايم فيهاااا ... ما يدرون ان موسى منجبر عليها ولا عمره شافهااا .. كانت هديل توهم نفسها بانها العاشقة الولهانه لحبيبها .. كانت تعيش هديل في قصص رومنسيه خياليه نهايتها خياليه ..

نورة بحكم صداقتها مع بنت خالها هديل تحاول ان تجمع هديل بموسى .. وبحكم شغلها .. بعض المرات موسى يوديها لشغلها .. ونورة دايم تجيب طاري هديل بالخير .. كانت تخلي موسى يحبها من الكلام اللي يسمعه .. لين تعود موسى ان هديل حبيبته الكامله المكمله ..
حنان مع انها ما تحب تسوي مشاكل كثير الا انها دايم تزيين صورة هديل قدام موسى ..
حمده الجده .. مع انها ما تحب خبال هديل ودفاشتها الا انها ملزمه انها تزوجها لموسى.. وموسى كل البنات يحسدون اللي بياخذهااا لان موسى سارق قلوووب العذارى ..

هديل : ليش عصب يوم شافني ؟
نورة: تخيلي لو يقدموون الملجه ؟
هديل: واخيرااااااا يااليت لو صج
حنان: ان شالله ..بس هالله هالله بالسنع والدلع
نورة في نفسها: مفارقينها من زمان ..
هديل بدلع ماصخ : انا اصلا دلع وحلا وغنج
حنان : اكييد
هديل: تدرون ان رهف كانت بلندن ؟
نورة: ايه ندري .. اكييد تبي موسى يشوفها ويعجب فيها ..وما يندرى يمكن تخطط تاخذه منج وانتي قاعده اهني ما تدرين وين الله حاطج
هديل: يا حبيبتي موسى يبيني ويحبني انا مو رهف.. وموسى حتى لو شاف رهف واعجب فيها .. لا سمح الله .. ببقى انا اللي يحبها .. وراح تشوفيين
نورة في نفسها: الله يلوع في جبدج ان شالله.. مسويه فيها رومانسيه .. انتي وين والرومانسيه وين .. وووع
حنان في نفسها: هذي حيل شايفه نفسها . .والله ان رهف ادب واخلاق وجمال ..ولو يتزوجها موسى اهو المحظوووظ .. محظوظ من ياخذهاا ..
,,,


خذا شوووور سرريع واهو يفكرر باللي صار اليووم ..يحاول ينكر هديل اللي شافها اليوم .. يحاول يصدق الكلام الحلوو اللي انقال فيها ...بعد ما خلص الشووور .. لبس بجامة ونزل
يسلم على ابوووه ...

حب راسه وقعد عنده ,,,
موسى :يبااا .. انا تعباااااان حييل ما اقدر اسافر مره ثانيه
بوعبدالله: خلاص عبدالله او احمد يروح .. انت ارتاح .. موسى يوم سافرت لندن .. ما جبت طاري هديل والملجه ؟ لا يكون ماتبيها ؟
موسى عصب: شنوو يباا لا اكييد ابيها .
بوعبدالله : موسى
موسى : هلا يبا
بوعبدالله: يا ولدي تبي الصج .. وانا قلته لامك .. هديل ما تصلح لك .. وانا دايم اقول هالكلام لك .. وانا ودي تاخذ رهف
موسى انصدم : رهف !!!!!!!!!!!!!!!!!
بوعبدالله: أي رهف تصلح لك انت 22 واهي 18 وهديل الله يستر علينا وعليها 24 .. يا موسى احنا الرياجيل نحب نتزوج البنت الاصغر منا ندلعها وندللها ونربيها .. والبنت طبعها تكبر بسررعه .. شتبي بعجوز لا تقدر تدلعها ولا تدللها .. ؟؟؟؟
موسى : في نفسه : ابوي كلامه صح .. وانا الغلطان من البدايه حجزتها ..
بس ياربي حراااام اقول لهديل الحين مابيج .؟؟ شتقول عني ؟؟ مو رجال عند كلمته ؟ااااااااااه ياربي ؟ وحتى لو رفضت هديل وقبلت برهف شنو بيقول عني فيصل؟
وانا شنووو موافق او لا ؟؟؟؟؟؟

بوعبدالله : مووووسى ما قلت لي رايك ؟
موسى انتبه : هاا بشنوووووووو؟؟؟
بوعبدالله: اخطب لك رهف
موسى : وهديل يبااا ما فكرت فيهاا ؟ ما فكرت فامي ؟ اللي ما تحب مرت عمي؟ ما فكرت في جدتي حمده ..؟؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله: ما همني احد ..اهم شي انت
موسى : وامي حمده ؟؟ مراح توافق وانت تدري يبا ان امي حمده اهي اللي مصره اني اخذ هديل . .
بوعبدالله: انا بكلمها واقنعها .. وانت استعد
موسى: اللي كاتبه الله بيصير ان شا الله انا الحين اروح ارتاح شوي
بوعبدالله من عمره ما يحب هديل ولا نورة ولا حنان .. بس زوجته اهي اللي اصرت انها تاخذهم لعيالها ..

...........

احمد : نووورة
نورة : هلا
احمد: ما دريتي ان موسى بياخذ رهف
نورة تنكر: ومن قالك ؟
احمد: ابوي توه قال لي .. واهو الحين راح عند امي حمده يقول لها
نورة مسكت تلفونها..
نورة اتصلت على هديل.
هديل: الو
نورة: موسى بياخذ ررررررررهف !!!!!!!!!
هديل سكرت الجوال.. واهي منصدمه كان خوفها في محله ...
هديل : مو على كيفه يخليني ؟؟؟؟؟؟ وين قاعدين يحجزني واخر شي يخليني ..؟؟؟؟؟؟

..

رهف كانت قاعده تقرا قران وتدعي ادعيه المساء ...
دخلت عليها امها ..
ام حمد : رهف يمااااا مدري كيف اقولك .. بس شووفي عمك راشد بيجي بعد شووي وبياخذ رايك ..
رهف: بشنوو ؟؟
ام حمد: يويلي عليك يا بنتي .. يخططون لك وانتي ماتدري باللي صاير ؟
رهف مخترعه : يمااااااا شصاااير؟
ام حمد: عمك راشد يبيك لموسى
رهف : شنوووووووووووووووووو؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد : ايه يما .. وصارت هوشه كبيره بين امك حمده وبين مرت عمك صالحه .. عشانك
رهف: ليه يماااااا شجاب الطاري توني جايه من لندن !!
ام حمد: سمعت ان عمك راشد معصب على مرته صالحه .. لان مرت عمك صالحه كانت مخططه لاحمد وعبدالله حنان ونورة .. وانتي تدرين ان حنان ونورة اكبر من احمد وعبدالله ونورة اكبر من احمد بأ6 سنين وحنان اكبر من عبدالله ب4 سنين واهو مايبي موسى ياخذ هديل لانها ما تصلح له ولا نفس مستواه .. الله يستر عليها .. الظاهر عمك رفض ملكة موسى لهديل .. والله ااحاتي خالتك شكلها بتزعل ان تزوجتي موسى
رهف : يمااا انا يعني مالي راي؟ شلون عمي راشد يتحكم ويتكلم وانا مو معطيني راي
ام حمد: واهو الحين بيجي هنا بيعرف رايك .. اسمعي رهف انتي كبرتي واذا انتي مرتاحه لموسى انا ماعندي مانع .. بس لا تغصبين نفسك ..انزين يا قلبي
طلعت امها ...
رهف مو مصدقه اللي قالته امها ... ماتدري وش تسوووي ..قرصت خدهااا تحاول تصحها من اللي اهي فيه .. حطت راسها على المخده تحاول تركز وتحاول تفكررر بس مافي فايده ..راسها عورها وتحس ان كل شي يتحرك من الدوخه .. حست انها متجمده ... وراسها مصدع ودموعها جاافه على مدامعها ..

دخلت الخدامه .. وانصدمت الخدامه لان الغرفة كانت مظلمه وبااااارده .. ورهف منسدحة على سريرها بدووون لحااف وفاتحه عيووونها ..
الخدامه : رهف ماما يقول انزل تحت
رهف: انزين
وراحت الخدامه ..
لبست ملفعها ونزلت .. دعت ربها ان اذا هالزواج فيه خير يتممه ..شافت عمها مع امها يشربون شاي .. سلمت عليه .. شافت امها خايفه وتطالعها بخوووف .. ورهف ساكته وهادئيه ..ومصدعه ..
راشد: حيي الله رهف
رهف: الله يحييك عمي
راشد : ولا عليج امرر يا ام حمد ابي اكلم رهف
ام حمد : ان شا الله يا بوعبدالله
وراحت ام حمد خايفه من ان بوعبدالله يقنع رهف بموسى ..وفيصل ما يدري عن شي .. كان يفكر بس في رهف ,,, ويفكر وين يوديها شهر العسل ويفكر في هديتها وفي المهر .. ويفكر بأفخم فندق للعرس... كان يخطط لكل شي .... مسكين مايدري عن شي ...

راشد: رهف انا ابيج لموسى وانتي وش رايج ؟
رهف: عمي مادري شقوول ..بس موسى ما يبيني يبي هديل
راشد: موسى يوم حجز هديل كان بفتره مراهقه .. وما كوّن نفسه .. واهو الحين بيدرس اخر كورس له وبيشتغل .. وانا ابيج لموسى يابنتي .. بنت العم تقبل بولد عمها بزينه وبشينه .. والبنت مافيها خير ان ما خذت ولد عمهاا اللي يحبها ويبيها
انصدمت رهف .. في نفسها: موسى يحبني؟؟؟
راشد : وانا رجال مريض وابي الكلمه الحين ..
رهف سكتت من الصدمه ..
راشد: السكوت علامه الرضاااا .. موافقه ؟
رهف هزت راسها بخفيف لان عمها راشد ضغط عليها بكلامه ..
حب راشد راس بنت اخوه رهف وراح ..
راشد: عسى الله يتمم لكم بالخير يلا سلمي على امج وما تشوفون شرر .. وطلع
رهف في مكانها مرتجفه ,,,
كل هذا يصير بدقايق؟؟؟؟
دخلت امها ...
ام حمد: هااا وش قالك عمك ؟
رهف : يماا اناا وافقت
ام حمد توقعت هالشي لان بوعبدالله كلامه ما ينرد .. وفاهم اكثررر منهم .. بس خايفه عليها من صالحه ونورة وحنان وهديل اللي ما يحبوونهاا ويتمنون لها الشين ..
ام حمد: يا رهف موسى يمكن من نصيبك .. ادعي ربك انه يسخره لك وتتوفقين .. وما عليك من احد وانا بكلم فيصل بنفسي وبقوله مالك نصيب في رهف .. والزواج قسمه ونصيب .. انا كنت ابيك لفيصل بس عاد وش اسووي دام عمك الكبير راشد يبيك لولده ما اقدر ارده ..
رهف: يماا انا خايفه من هديل ؟؟ خايفه من الحسد .. خايفه من الكلام اللي بينقال وخايفه من عيوون الناس اللي ما تخلي احد .. الحين شنو بيقولون . .يقولون رهف راحت لندن وجت ولقت كل شي مرتب لها ؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد: اقري على نفسك يا رهف ولا عليك من احد .. اهتمي في نفسك واهتمي في زوجك .. ولا تهتمين لفلانه قالت كذا وعلانه قالت كذا .. ما عليك من احد ..
رهف: حمد وينه ؟؟
ام حمد: حمد في لين الحين في دورة
رهف: محتاااجه له .. ابي اكلمه ابي اسمع شنو بيقووول .. يما لازم يكوون اهني
ام حمد: انا بعد شووي بشوووفه .. على ما اظن اهو ماعنده مانع ..
رهف تدعي في قلبهااا ...
....

ام حمد: الوو هلا فيصل
فيصل: هلااااااااا خالتي ..الله لا يحرمني من صوووتك يارب
ام حمد ما تعرف وشلون تقوله ... كان كاسر خاطرها فيصل ..
ام حمد : فيصل
فيصل حس ان خالته بتقول شي؟
ام حمد: فيصل مالك نصيب في رهف
فيصل مو مستوعب: شنوو
ام حمد : رهف انخطبت وبعد كم يوم ملكتها
فيصل سكر الخط في وجه خالته .. وام حمد عذرته لانه منصدم ...
ندى: شفيك فيصل ؟
فيصل بكل هدوء : رهف انخطبت
ندى ما عرفت شتقوول .. خافت من برودة فيصل .. راحت لغرفتها واتصلت على رهف..
ندى : الو قوه رهف
رهف: هلاااا ندى
ندى: توني سمعت فيصل يقول انك خطبتي ؟؟؟؟؟؟ صدق ومنو اللي خطبك ؟
رهف: مادري شقول لج يا ندى .. كل هذا صار بسرعه ولا حسيت فيه .. اليوم جا عمي راشد وخطبني لموسى ..
ندى :صدق والله مبروووووووووووووووووك الحمدلله انك اخذتيه كذاا بسرعه وبدون مشاكل
رهف: ندى احس اني مو مصدقه الحين اني بتزوج موسى ..
ندى : وهديل ومرت عمك ؟ وجدتك ما قالو شي؟
رهف: صارت مشاكل بين جدتي وبين عمي وبين مرت عمي صالحه .. بس عمي اهو اللي اصرر علي
ندى: الله يوفقك ان شاالله .. الله يعينه فيصل لو يدري من اللي خطبك ..
رهف: بيني وبينك يا ندى احس ان فيه شي غلط ؟
ندى : ليه تقولين كذاا ؟
رهف: ندى احس ان خطبتي لموسى غلط .. فيني احساس يقول جذي .. مستحييل اتزوج موسى بهالطريقه
ندى : يا رهف تعوذي من ابليس ولا تقولين هالكلام ..
رهف : والله يا ندى حااسه اني بتطلق قبل لا اتزوج موسى
ندى: فالك ما قبلناها .. انتي وش فيك ؟ ؟ يا رهف اول شي تعوذي من ابليس
رهف: اعوذ بالله من ابليس
ندى: وبعدين انتي وش فهمك .. يمكن موسى حبك هنا في لندن .. وكلم ابووه ووافق
رهف مو مقتنعه بكلام ندى .. بس تعرف ان ندى تحاول تقوي معنوياتها ..
ندى: اسمعي اذا جيت ان شا الله مابي اسمع خبالك هذا .. ويلا روحي ارتاحي ولا تفكرين بشي اوكي .
رهف: اوكي
ندى: باي
رهف: باااي ..

....

هديل منقهره وبكل صلاة تدعي ان موسى يكره رهف ... وام هديل منقهره من صالحة ام موسى .. شلون يخليها موسى بعد ما علقهاا !!!!



ملج موسى على رهف فالمحكمه ... وحمد رافض هالزواج بس شنو يسوووي في عمه الكبير ..
حمد دخل البيت واهو معصب ومعاه ورقة زواج رهف ...
رهف كانت قاعده تشرب شاي اهي وامها ..
حذف عليها ورقة الزواج .. واهي ساكته ولا قالت شي..
ام حمد: وش فيك ؟
حمد معصب: مافيني شي .. بس مايصير عمي يتحكم في رهف
ام حمد: عيب عليك هذا عمك .. واهو عارف مصلحة اختك
حمد: رهف انتي موافقه والا عمي غاصبك ؟
رهف: محد غصبني
حمد ماصدق كلام رهف..
ام حمد : عمك ما حدد العرس
انتفض قلب رهف .. وطاح الشاي في حضنها . .
ام حمد : اسم الله عليك حبيبتي .. حرقك الشاي ؟
مع ان الشاي حرق رهف الا انها ما عبرت .. حست انها ما حست بحرقة الشاي ..
حمد عرف ان طاري العرس خلها ترتجف ويطيح عليها الشاي ..
حمد: حددو العرس .. بتاريخ 25/3 ..
ام حمد : بهالسرررعه ذي ؟
حمد: عاد وش اسوي في عمي .. وهذا مهرها
يأشر على شنطه في الزوايه..
ام حمد : كم ؟
حمد : 10 الاف دينار
ام حمد : طيب ليه انت معصب كذا على اختك ؟ ؟
حمد طالع رهف اللي مخنوقة بعبرتها.. قامت بكل احزانها وراحت لغرفتهاا .. ماتدري ليه تحس ان شي غلط بهالزواجه هذي ؟ ؟ ؟
حمد: يماا انتي تعرفين حريم اهل ابوووي البعاد..عيونهم على موسى وانتي تعرفين ان موسى الكل يحسده .. ليه توافقين ؟؟؟
ام حمد بحزن: مدري يا ولدي ..كني اشوف نفسي في رهف .. لما كنت في عمرها كنت دايم محسووده .. ولما تزوجت ابووك الله يرحمه حسدوني عليه ..
حمد حس كل كلمه من كلام امه وراه قصة حزينه .. مع ان حمد يحب اخته رهف ..بس ابوه علمه شلون يحافظ على خواته ويحميهم من أي شي .. كان حمد نسخه مصغره من ابوه .. حريص ويحافظ على اهله وجماعته .. وحمد خايف من مستقبل رهف ..

هديل دموعها انهااار ... مو حب في موسى الا من القهررر والكلام الناس اللي بيقولونه ..
كانت ترفض أي عريس يتقدم لها ..
هديل وصوتها يخووف: والله لاوريج يا رهف .. توج طالعه من الدنياا وتاخذين دنيااي .. من كبرتي وانا مو مرتاحه لج .. اكررررررررررررهج .. ويعلج الطلاااااااااااااااق . تمت تبجي ..

نورة بحقد : ما هقيت ان موسى يتزوج رهف ..جذي بهالسررررعه !!!!!!!!!!!!!
حنان : ليه هالحقد هذاا حرام عليج رهف تستاهل موسى . .والله يصلحوون لبعض مو هالبقره هذي هدووو ..ما تصلح له تنااقض
نورة: انتي من صجج تتكلمين هذي خويتنا من عمرر نخليها جذي ؟ ونخلي هالبزر تاخذ موسى بارده مبرده ؟
حنان : شنو يعني بتروحين تطلقينهم ؟ هههههههههه
نورة بمكر: وليه ما نسويها
حنان: هيه انتي تكلمي عدل حرام عليج خلي البنت تتهنى شوي في ملجتها . .
نورة: والله حرام عليها موسى .. الحين هديل تنطر سنين وهذي شهر او اقل بعد وتاخذه .. انا ما ارتاح الا واخلي رهف تتطلق من موسى
حنان : استغفر الله .. حرام عليج خلها لحالها
نورة : مالج شغل فيني ويكون في علمج حتى عمتي صالحه ما تحب رهف ومناها لو تطلقهم بس وش تسووي في عمي راشد .. اووف
حنان ما حبت طريقة تفكير نورة .. صحيح انهم ما يحبون لا هديل ولا رهف بس همتهم مصالحهم .. بس حنان ما حبت انها تكون سبب في هدم حياة رهف ..

....

صالحه منقهره وسكوتها يدل على هالشي ..
حمده : الله يهديه راشد راسه يابس .. اجل الحين شطاري عليه رهف ؟؟
صالحه : .......
حمده: والا شكله عاشق حنان ( ام رهف )
عصبت صالحه ,, وكرهت حنان وبنتها رهف..
صالحه: عمه الله يهديج شنو عاشقهاا
حمده بمكر: واالله ما يسوي الرجال الا اهو عاشق امها
صالحه:وانتي وش عرفج ؟
حمده بمكر وجذب : اهو قالي قبل لا تتزوج حنان انه يحبها ويبيها .. بس ما صار نصيب
زعلت صالحه وطلعت من بيت عمتها حمده وراحت لبيتها .. ضحكت حمده واستانست ..
دخلت صالحه معصبة غرفتها وشافت راشد نايم ..
صالحه : راااااااشد قووووووووووووووم
راشد نايم : هااااااااااا وش تبين يا مره ؟
صالحه : قووم الحين
راشد قام وجهه متعفس من سبب صالحه ..
راشد : وش فيج ؟؟؟ انهبلتي ؟
صالحه: أي انهبلت
راشد : لا اله الا الله محمد رسول الله
صالحه :.......
راشد : الحين وش تبين ؟
صالحه معصبه : انت كنت ناااوي بعد ما مات اخووك تتزوج حنان علي؟؟؟؟
راشد منصدم وفتح عيونه من الصدمه ..
راشد: انتي وش تقولين ؟؟؟؟
صالحه: ولاااااا بعد قصة العشق هذي تبي تجيب بنتهاااااااا في بيتي والله يا رااااااشد رهف مالها مكااااااان في هالبيت ... وانت بتشووووووووووووف
طلعت وسكرت الباب بقووووووه .. وراشد عصب على طريقه كلام صالحه معاه ... وانصدم من كلامه .. اهو لا يحب حنان ولا شي من وين جابت هالكلااااااااااااااااام ؟؟ ؟
راشد: استغفر الله من غضبه .. هالمره ذي من صجها تتكلم والا انهبلت ؟؟

.....

تحلفت صالحه في رهف المسكينه اللي ما تدري شنو يخططون لها ؟؟؟؟؟؟

في لندن .... كانت ندى تشوووف الحزن في كل ذرة في فيصل .. صار لا ياكل زين ولا يشرب ولا حتى يناااام .. حتى كل وقته برى الشقة ...حتى تغير شكله ولا صار يهتم في مظهره
ولحيته ما حلقهاا وصار شكله مبهدل ..
ندى : حرام عليك يا فيصل اللي تسويه في نفسك
فيصل: مالك شغل فيني يا الندى
ندى عصبت ...
ندى : وش هالكلام هذااا من متى صرنااا مالنا شغل في الثاااااني ؟؟؟؟؟ شفيك يا فيصل كل هذا بسبب ملكة رهف ؟؟؟؟؟؟؟ انت اصلااااا ما تحبها !!!!!!!!
تفاجا فيصل من طريقة كلام ندى ..
كملت كلامها ندى .: لو تحبها صدق ما سويت في نفسك كذاااااا .. اللي يحب يتمنى الخير للي يحبهااااااا.. وانت ما تحبها . تمت تبكي ..
فيصل بحزن : لا تبكين يا ندى
ندى تبكي : مابي اشوفك تتعذب قداامي .. انت لو تعرف مين اللي تزوجهاااااا وش كنت بتسوووووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل انتبه لكلام رهف ..
فيصل في نفسه : اكيييد ندى تعرف مين اللي تزوج رهف
فيصل: انتي تعرفين مين اللي تزوج رهف؟
ندى ما حبت ترد بس شتسوي فيصل بيعرف اذا الحين او بعدين ..
ندى : موسى
افترر راس فيصل من سمع اسمه (( موووسى )) !!! يغدرني ويتزوجهاااا واهو يدري اني احبهاااااا وهااااااايم في هواهاااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!! ! ليه يسوي كذااا ؟؟ انا وش شسويت عشان يسوي كذااا ؟؟؟؟
قام فيصل وطلع من الشقه واهو معصب وللأول مره يبكي عشان ووحده !!! بكى وبكى لخسارته لرهف وبكى من غدر موسى وخيانته له . يحاول يسكت بس ما قدر حاول يخفي صوت بكاه .. بس الشهقه اقوى منه .. ضم ايده ومشى في شوارع لندن يبكي على خسارته لحبه اللي ما اكتمل ..

شنو تتوقعون بيصير ؟

حمد بعد ملكة اخته رهف وموسى هل يتقدم لهديل ؟؟

وندى شنو بيكون موقفها ؟

صالحه + حمده + نورة = شنو بيخططون ؟؟؟؟؟؟؟؟

رهف هل اهي مرتاحه بهالزواج او احساسها في محله ؟

موسى وافكاره اللي توديه شلون بيتصرف؟

فيصل هل بيرجع بقووووووووووه ويخطف قلب رهف ؟؟ او بيجلس وينتظر مصيره ؟؟


sweet_apple غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-09, 09:27 PM   #22

sweet_apple

? العضوٌ??? » 71949
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 285
?  نُقآطِيْ » sweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud of
افتراضي

الجزء السادس .. .

أمل دخلت غرفة رهف ..

أمل : مبروووك على الملجه
وقعدت عندها ..
رهف: تصدقين يا امل ما توقعت اني اتزوج موسى !!
امل: يمكن نصيبج انج تتزوجين موسى
رهف: امي ماتبيني اتزوج موسى .. تبيني لفيصل
امل : امي وخالتي من يوم كنتي صغيره واهم يقولون هالكلام رهف لفيصل .. بس ما يعرفون الله كاتبلج شنو ..
رهف : ......
أمل: قولي لي شسوويتي في لندن ومتى ترجع ندى ؟
رهف: اااااااه عبالي بتكون سفره حلوووه طلعت سفرره مرره
امل: ليه شصاير ؟
رهف: امل بقولج بس مستحيه
امل: قولي ولا تستحين
رهف قالت لامل انها كانت تحب موسى .. وامل بالبدايه سكتت وتحاول تسمع اختها رهف .. قالت رهف عذابها كل ليلة واهي ما تنام الليل .. وقالت لها شلون لقت موسى ..وقالت وقالت وقالت .. كانت رهف واهي تتكلم بصوت حززين .. وامل كسرت خاطرها اختها رهف ..
امل: والحين انتي شنو شعورج ؟
رهف : مادري احس في داخلي ضيقه .. لاني مستناسه ولاني حزنانه
امل : خلاص يا رهف اللي تبينه صار وموسى صار لج .. احمدي ربج على هالنعمه ..
رهف: الحمدلله ..
امل: والحين قومي معي نروح نشرب شاي عند امي .. ولا تفكرين حييل لان التفكير الزايد يضررر


......

موسى كان بغرفته منسدح على سريره ويفكر باللي ينطره ... اللي ينتظره مسوؤليه ...رهف اللي انعجب فيها في لندن صارت زوجته ...
دخلت امه قجاءه عليه .. عدل قعدته ... كان يدري انه امه بتفتح سيره رهف.. .

صالحه : هالرهف هذي انا مااحبها ..دورلك على غيرها
موسى مسك اعصابه وحاول انه ما ينفعل ..
صالحه : موسى
موسى : هلا
صالحه تقوس نبضه : عاجبتك رهف ؟
موسى ينكر : لا
صالحه شاكه ...
صالحه : وهديل
موسى : يما شنو تبين بالضبط ؟
صالحه : انا اقووول رهف هذي دام انها لا تعجبني ولا تعجبك .. يا تطلقها يا تتزوج عليها هديل
موسى : يما انتي شفيج ؟ ؟
صالحه : مافيني شي .. بس هالرهف مااحبها .. تزوج عليها هديل .. على الاقل هالهديل اعرفها اكثر من رهف..
موسى انسدح .. .
موسى : يماا لا تضغطين علي .. كافي اني تعبان
صالحه عصبت وتضايقت ..
صالحه في نفسها : ماكون صالحه ان ما خليتك تاخذ هديل على رهف
...

فيصل يبكي : ليتني ما عرفتك يا رهف اااااااااه يا حر قلبي عليك ... لو ما عرفتك ما كانت ذي حالتي ..وش اسووي الحين من عرفتهااا وانا مدري وش صاير لي .. هالرهف تجنن اللي ما يتجنن .. يا ويل حالك يا فيصل وش اللي ينطرك اكثرررر

فيصل في غرفته واهو يبكي .. يبكي من حرقة قلبه على رهف .. اهمل مواعيد ندى ومع ذلك ندى عاذرته وصارت تروح مواعيدها لحالها .. فرحانه لرهف وبنفس الوقت كاسر خاطرها اخوها فيصل ..

فيصل طلع من غرفته وبالصدفه شاف وجهه في المنظره .. حزن على حاله .. مسك وجهه ودقق في ملامحه ..
فيصل في نفسه : ذي نتايج حبك يا رهف .. بصبرررر والله يجازيني بكل خير .. ليه كذا اضحك وافررح وغيري يخطط ويفكررر .. اكرهك يا موسى كنت احسب انك رجاااااااال بمعنى الكلمه والا انت وش اقول بس ؟؟ رهف اصلا ما تبيني ولا تحبني .. انا وش اقووول الحين وش اخربط .؟؟ اخر مره يوم كلمتها كانت عاديه وكانت خجوووله مني مرره بس وش اللي غيرها علي كذا ؟
دخل الحمام ( كرمكم الله ) وغسل وجهه وتوضاااا ..صلى صلاة الفجررر وبعدها طلع يتمشى .. اليومين الاخيرين صاير ما يقعد في البيت ..

.....

راشد ( بوعبدالله ) : موســـــــــــــــى
موسى التفت على ابوه ..
موسى : هلااااا يباااااا
راشد: تعال
قرب موسى من ابوووه .
موسى : هلا يبا بغيت شي ؟
راشد : وين بتروح الحين ؟
موسى : الجامعه
راشد: اسمع يا موسى اذا خلصت من جامعتك رح السووق واشتر هديه لزوجتك
موسى تضايق: بعدين يبا انا مو فاضي
راشد : انت تفهم كلامي
موسى سكت خاف ان ابوه يعصب عليه ..
موسى: ان شا الله يبا اذا خلصت من محاظراتي على امرك بروح السوق واشتري هديه لرهف
راشد : وانسى هديل وكلام امك انت فاهم
موسى سكت وكمل دربه ...
موسى في نفسه : انا جباااان من الدرجه الاولى الحين في احد يتزوج غصب عنه ؟؟؟؟؟؟ والله اني خايف على رهف من امي . عاد امي كرهها الوحيد عمتي حنان .. الله يعينج يا رهف مادري ليش موافقه علي؟

....

ام فيصل : بالله عليك يا حنان !!!!! ليه سويتي كذاااااااااااااااااا ؟؟ ؟
ام حمد ( حنان ) : وش اسوي يا ساره ؟ اكسر بخاطر عمها اللي جا واهو مريض ؟
ام فيصل : بس انتي عارفه اني بغيتها لفيصل وش اقوله الحين ؟
ام حمد : ماله داعي تقولين له انا قلت له امس
ام فيصل: انتي من صدقك يا ساره حرام عليك كسرتي له قلبه وانتي عارفه انه رهف في خاطره من قبل لا يسافرون لندن
ام حمد: ......
ام فيصل: انا زعلانه عليك يا ساااره
ام حمد : افا يا خويتي وبعدين لا تزعلين الزواج قمسه ونصيب
ام فيصل: حنان ليه سويتي كذاااا وانتي ما تحبين اهل زوجك ؟ انتي مخططه لشي ؟
ام حمد : لا والله ماني مخططه لشي وان شا الله اموووت لو خططت لشي .. انا مادري كيف اقنع الناس ان عمها راشد اهو اللي يبيها لموسى ؟
ام فيصل: دخلتي رهف في مشاكل انتي وياها في غنى عنها
ام حمد سكتت .. تدري ان كلام اختها ساره صح .. وان رهف الحين فمشاكل .. هذا واهي ما تزوجته ومشاكل الله العالم وش بيكوون تاليها ؟؟

......

خالد بخوف : أمل !!
أمل تنوم عمر في فراشه ..
أمل : هلا
خالد ما عرف شقول ..
خالد : طالعيني يا امل
امل : خلوود تدري اني انووم ولدك في فراشه هههههه لا وبعد من اللعب حتى شكله معصب
خالد عصب شوي : أمل
اخترعت امل والتفت تشووفه اول مره يعصب عليها .. كانت تبي تبجي بس شافت عيون خالد ..
امل في نفسها : خالد يبي يقوول شي .. اما علي غباااء ....
امل : هلا خالد
خالد : امل انا تعبااان وابيج تسمعيني شوووي
امل : .......
خالد : أمل اسمعيني زين وخلييك قووويه .. امل انااا مريض !!!!!!!!!
امل انتفضت وحست بحرارة جسمها تحرقها .... شافت ملامح خالد تعبانه .. وحتى عيووونه من كثر التعب ذبلانه .. بجت بس بصووت قلبها الحزين ..
امل : يعله فيني ولا فيك يا بوعمر
خالد قرب منها ..
خالد : أمل ما حبيت اقولك واضايقك .. ولا تزعلين علي لان هالكلاااااااام هذاااا مو صج
امل فتحت عيونها من الصدمه ...
امل : ها ا ؟؟؟
خالد يضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه جذبت عليج
امل تبجي : الله ياخذك
خالد قرب منهاااااا..
خالد: الكلام هذا من قلبج ؟
امل تطالعه : اكييد لاااااااا بس حرااام عليك لعبت في قلبي
خالد: تستاهلين .. مو معطتني اليووم وجه ... وكل ما اكلمج تقولين عمر وعمررر .. انا متزوجج والا متزوجكم اثنينكم
امل تضم خااااااالد بحرقه قلبهاااااااااااااااااا ..
امل: خالد حبيبي تكفى قلي انت بخيررررررررر
خالد : امل حبيبتي شفيج انا اضحك عليج وما فيني شي . يغمز لها . انا غالي عندج
امل : أي غالي وغلاك بقلبي ماله حدود
خالد قرب يبي يبووسها .. والا اهي تدزه وتركض وتضحك عليه ... واهو لحقها وجرها مع شعرها ..
امل : ااااي ااا شعررررررري
خالد : نياهاهاها هذا السلاح اللي نقدر نمسكم فيه هههههه

.....

الصبح ... 10 ...

حمد شاف ان امه رايقه ..
حمد في نفسه : يالله انك تعيني ...
حمد: يما
ام حمد : هممم
حمد : يما ان طلبت منج هالطلب توافقين
ام حمد : على حسب
حمد في نفسه : يارب تستر
حمد : يماااااااا ابي اتزوووووج
ام حمد شافته بذهووول ..
ام حمد : صدق !!!
حمد : أي يماااااااا وتكفين يما لا تضغطين علي .. انا اخترتها
ام حمد : مين ؟
حمد : هــــديـــل
ام حمد عصبت : والله انك ما تستحي على وجهك
حمد تعجب : ليه يما ؟ الله يهديج عشان قلت لج ابي اتزوج هديل قلتي ما استحي ؟
ام حمد : الحين لما ملك موسى على اختك وخلا هديل بالباي باي .. واهي الحين صايره تكره اختك .. ولا بعد كل ذا تبي تجيبها هناا عندي ؟
حمد : يماااا انا ابيها
ام حمد : حمد اعقل واثقل هديل مو حاصله لك افهم هالكلام .. اذا تبي غيرها من عيوني اما هديل انساها
حمد : طيب واذا قلت ندى ؟
ام حمد فرحت : ندى كل الزين ... ابرك من ذي هديل .. تعال لايكون تبي ندى بس كذا كلام ؟ انت تبيها من صدق ؟
حمد : يماا ندى عاجبتني .. وهديل بنت عمي
ام حمد : ان شا الله باذن الواحد الاحد اذا ردت ندى اخطبها لك .. بس خوفي ان فيصل يرفض
حمد رفع حاجبه : وليه عاد ؟
ام حمد : يمكن لان احنا رفضناه
حمد : لا لا يماا والله ان سواها بذبحه
دخلت رهف ...
رهف : تذبح منوو ؟ ؟
حمد : اذبح ولد خالتك ان رفض
رهف في نفسه : ياربي مابي اسمع عنه شي
رهف قعدت تصب لها كوب حليب ..
رهف : ليش يرفضك ؟ انت مقدم على شغل عنده ؟
حمد : لاااااا انا ان شاالله ناوي اخطب ندى
رهف : صج الف مبرووووك يا حمد منك المال ومنها العيال ان شالله تستاهل كل خير
حمد : الله يبارك فيج ..
رهف: طيب ليه يرفضك ؟
ام حمد : ان رفض فيصل خطبه حمد لندى .. يعني انه لين الحين زعلاااان
رهف سكتت لانها حست انها ما تبي تتكلم كثير . .
حمد : يماا متى بتكلمين خالتي ساره ( ام فيصل ) ؟ ؟
ام حمد : انا وش قلت لك قبل شوي ؟ مو قلت لك ان ردت ندى اخطبها لك ؟
حمد متوترر .. يبي ينتهي من السالفه بسرررعه ...
حمد قام ..
حمد : انا تاخرت عن شغلي االله يعيني على رئيس القسم
رهف: ههههههه وهذا لين الحين حاط عليك
حمد : وش اسوي بعد .. يلا فمان الله
رهف + ام حمد : فمان الكريم ..

.........

العصررر 4 ...

موسى في سيارته متردد وخايف ... يدخل او لا ؟؟ ابوه وصاه انه لازم يسلم عليهاا ويهديها .. توكل على الله ودخل . .

ام حمد : هلااااا والله بولدي موسى كيف حالك ؟
موسى : بخير الله يسلمك وانتي شلونك يا عمه ؟
ام حمد : بخير دامك بخيرر . ..
موسى : انا جاي اسلم على رهف ..
ام حمد : اروح اناديها لك ..
راحت ام حمد ودخلت غرفة رهف ..
ام حمد : رررهف قووومي البسي بسرررررررعه موسى هناا يبغي يسلم عليك
رهف توترت ..
رهف: لا يماا قولي له اني ناااايمه
ام حمد : من صدقك انتي ... يا خبله قومي الحين .. والا تبين يقولون عنك منتي بغلايه عنده
رهف : طيب الحين جايه ...
طلعت ام حمد ..
ورهف توهقت شتلبس ؟؟ اكثر لبسها تنانير قصاار للمناسبات والباقي جينزات وبدلات رياضه ...
لبست وتكشخت وحطت مكياج خفيف ... وقرت المعوذااات هههههههه تحس انه جني ^_^ من كثر ما تخاف منه ..
نزلت رهف بعد ما تاكدت ان شكلها اوكي ... كانت خايفه انها ما تعجبه اليوم ..
في الصوب الثاني ..
موسى كان متوتر ويتصبب عررق ... شاف رهف خفت عن التوتر .. رهف سلمت عليه وخامسته ..
ام حمد : رهف بنيتي ارتاحي ... موسى
موسى : هلاااا
ام حمد : انا بروح شوي وجايه خذ راحتك يا وليدي
موسى : ان شا الله ..
طلعت ام حمد .. ورهف خايفه ,,,
موسى : شلونج رهف ؟
رهف: بخير
رهف متوتره وموسى اكثر منها .. سكتووو ..
موسى قام ..
موسى : يالله انا الحين ماشي .. تامريني على شي؟
رهف: سلامتك
موسى : ماتشوفين شرر
رهف: الشر ما يجيك ..
رهف في نفسها: الله يعيني .. يارب توفقني معاه ..

....

عمر : ريوووووووووووووووووووف
ريوف حاطه يدها على خصرها: نعم
عمر : ليه تنحاشين ؟
ريوف: مو فاضيه لك برووح عند خالتي
ريوف تركض وعمر وراها ..
ريوف: خاااااااالتي
امل اخترعت ..
امل: بسم الله خرعتيني
ريوف :ههههههههههههههه
امل : المزعجه وش بغيتي ؟ وش فيج تركضين ؟
عمر يبجي :مامااا شوفي ريوووف ضربتني
ريوف تروح وتضربه على راسه ..
ريوف: تستاااهل
امل : انتي ما ينفع معج الا امج ...
ريوف تحضن خالتها امل .. .
ريوف: خاااالتي امانه امانه دقي عليها خل تجي بشووووووفهاااااا
امل : والله انج مسكينه يا بنتي
عمر: ماما انا مسكين مو ريوووف ... ضربتني مع راسي
ريوف: جب جب انت
امل : بس يااا بزارين ... اكبرو شووي
رن موبايل امل ...
امل بابتسامه عريضه : هلااااااااا والله هلاااااا بالطش والرش
رهف: هلاااااااااااا فيج امووووووووله اخبااااااركم
امل :بخييييير دامج بخييييييير انتي شلوووووونج
رهف: تمااام التماااااااااام .. وين ريوووووووف بكلمهااااااا
امل : كاهي عندي ..
امل : ريووووف ماما تبي تكلمج
ريوف تبجي: مااااااماااااااااا
رهف: ريووف حبيبي شفيج تبجين ؟
ريوف: ماما خالتي امل ضربتني
امل اخذت الموبايل ..
امل : يوووووو يا رهف يحب بنتج للجذب
رهف: ههههههههههه اعرفهااا ريوفه دووم تجذب
ريوف تصارخ : مااااماااااااااا
رهف: هههههههه عطني اياها بكلمها
ريوف: ماما متى تجيين ؟
رهف: الاربعا ماما
ريوف: وعد ؟
رهف تبتسم :وعد
ريوف: بس مو تجذبين .. مثل ذاك المره يوم جذبتي وقلتي بتجين ولا جيتي ..
رهف: لا لا هالمره بجي .. خلاص ماما
ريوف: انزين .. تبين خالتي
رهف: أي يماا عطيني اياها
امل : back again
رهف: اهلين .. اقولج انا الاربعا بجي اووكي .
امل : خوفي ما تجين وتقلبها عاد ريوووف حرررررب
رهف : ههههه فديتها بنتي ... لا ان شا الله جايه يلا الحين لازم اسكرر بااي
امل: بااااااي

طوووووووووووووووط طووووووووووووط

ريوف تبجي ..
عمر قرب منها ..
عمر يبجي : ريوووف لا تبجين
ريوف تضربه مره ثانيه على راسه : جب
عمر يبجي..
امل : لا اله الا الله انتو الاثنين وبعدين منكم ؟؟ وانت تعال مسوي فيها روميوووو
ريوف : خالتي خالتي
امل : هاااا شبغيتي ؟
ريوف: متى يجي خالي خالد ؟
امل : بعد شووي .. بغيتي شي؟
ريوف: أي .. ابي يوديني عند ماما
امل: والله انج غبيه .. .الحين امج قالت لج الاربعا بتجي ليه تعاندين ؟
ريوف: اففففف
وراحت ريوووف ولحقها عمرر . ..

مرت 6 سنين ..
ريووف عمرها 6 .. نسخه مصغرررره عن امها ... واكيد عرفتو امها (( رهف )) ,,
تزوجت رهف من موسى .. وبعد شهرر تطلقت منه بسبب امه صالحه وجدتها حمده ... وحملت بريوف .. ولما ولدتها .. تقدم لها فيصل وتزوجته من القهر اللي فيهااااا من موسى .. وراحت السعوديه فالشرقيه ..وصار عمر رهف الحين 24 سنه .. وحمد تزوج ندى وعندهم الحين ساره على اسم ام ندى اللي ماتت من 3 سنين .. وهديل تزوجت موسى وجابت منه رغد ( 5 سنين ) ومشاري ( سنتين) ...

في السعوديه ( الشرقيه ) ..
رهف صدع راسها ..
فيصل شاف رهف تعبانه وركض لها ..
فيصل بخووف : حبيبي فيك شي ؟
رهف : راسي
فيصل يمسك راسهاااااااا ..ويدلكه ...
فيصل: حبيبي شلونك الحين ؟
رهف تبجي : تعبااااااانه يا فيصل تعباااانه
انسدحت رهف على صدر فيصل ...
فيصل: فيني ولا فيك .. قومي معي خلينا نروح المستشفى
رهف: لا لا مابي
فيصل سكت ...
رهف: فيصل
فيصل : عيونه
رهف : ابي اورح الكويت الاربعااااا
فيصل: حبيبي انا مشغووول
رهف عصبت وقامت ..
رهف: انا الغلطانه اطلب منك .. من تزوجتك وانت ما تسافر معي للكويت ... فيصل انت من شنووو خايف ؟؟؟؟
فيصل قام : مو من شي
رهف: ليه ما تسافر معي ؟؟
فيصل: قلت لك مشغول
رهف: أي مشغووول اضحك علي بهالكلام ... من عرفتك وانت مع البنااااات .. ما اشوووفك الا الفجرر جاي ... تسهرررررررر مع البنااااااااااات
فيصل ضرب رهف كف على وجهها وطيرها هالكف للسرير ...
رهف: تضربني يا فيصل؟
فيصل منصدم لانه ضربها..
فيصل: وش فيك صايره ما تنتحملين !!!!!!!
طلع فيصل معصب من رهف ... ورهف تبجي بغرفتهاااااااا.. الايام الاخيره تعبت نفسيتهاااااا كثييير ...
تبي تشوووف بنتها ريوووف .. تبي تعيش كل يوم من حياتها .. بس فيصل مانع بنت موسى تعيش معاه بنفس البيت ...
رهف تصارخ : لكشمــــــــــــــــي
تركض الخدامه لكشمي لغرفة رهف..
لكشمي خافت : مامااااااااااااااااااا !!!
شالت لكشمي رهف من غرفتها ولبستها عباتها ونقابها والخدامات ساعدوها .. وكلهم ودوها المستشفى ...

في الشركه ...

فيصل معصب وبنفس الوقت كره نفسه على اللي سواه برهف ...
فيصل في نفسه : ما الومها باللي سوته .. حرمتها من بنتها واهملتهااااا .. انا ليش اسوووي جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجازيها يعني واعذبهاااا مثل ما عذبتني يوم كنت بلندن ؟؟؟؟؟؟ اااااه ياربي سامحني
الموظف : طووويل العمرررر خط طالبك
فيصل معصب: حوله لي ..
الموظف: ان شا الله ...
لكشمي : بابااااا
فيصل: ها لكشمي انتي يبغي شي ؟
لكشمي تبجي : بااااباااا ماماااااااا في طبيب تعبااااان واااااااجد
فيصل اخترررررع ...
فيصل بخووف: أي طبيب؟ ؟
لكشمي : *************
فيصل: يلا يلا انا جاي الحين ..
طووووووووووووووووووط

ركض فيصل للمستشفى مثل المجنووووووووون ...
فيصل : ااااااااااااااااااااااااا ه ياربي ليه اسوي كذا فيهاااااااا ؟؟؟؟؟؟ لا بالله كرهتني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شنو تتوقعوون يصيررر ؟؟؟ ؟

تظنووووون نشوووف موسى سعيد ومرتاح مع هديل في البارت السابع ؟؟؟
وهل فيصل يعذب رهف باللي سوته فيه قبل ؟؟؟؟؟


sweet_apple غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-09, 09:30 PM   #23

sweet_apple

? العضوٌ??? » 71949
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 285
?  نُقآطِيْ » sweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud of
افتراضي

يالله عيوووووني ابي ردود ومتأسفه عالتأخير

sweet_apple غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-09, 01:24 PM   #24

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يسلمك الرواية رائعة و ناطرين الاجزاء القادمة بكل لهفة شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-09, 07:19 PM   #25

sweet_apple

? العضوٌ??? » 71949
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 285
?  نُقآطِيْ » sweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud of
افتراضي

شكرا اختي هبه على الرد وهذا جزئين عشانك

sweet_apple غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-09, 07:22 PM   #26

sweet_apple

? العضوٌ??? » 71949
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 285
?  نُقآطِيْ » sweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud of
افتراضي

الجزء السابع ...

رهف فتحت عيونهاا .. وكانت تحس في عيونها ثقل ما تعودت عليه ..حست ان جسمها ثقييل .. لمست وجهها وكان بااارد .. ما تتذكر شلون وصلت اهني ... في هاللحظه دخل فيصل .. طالعته رهف والحقد في عيونها ..
فيصل والشووق في عيوونه شاف ملاكه رهف والتعب باين على وجهها .. نزل نظرات عيونه وحس انه مذنب بحق رهف ..
فيصل والتعب باين على صوته : السلام عليكم
رهف بعدت نظرها عنه ..: وعليكم السلام
قرب واخذ له كرسي وقعد .. مسك يدهاا ..
فيصل : رهف
رهف : لا تكمل كلامك .. ابيك تطلقني
فيصل توقع انها تطلب الطلاق ..
فيصل : تبغين تدوري سبب عشان نتطلق
رهف: .....
فيصل: انت دووم كذا تفرحين ثانيه وتزعلين سنه .. لمتى يا رهف واحنا على هالحال ؟
رهف وصوتها رايح : فيصل انا تعبانه ارحمني والله تعبانه ابي ارتااااح
فيصل عصب: يعني ما ترتاحين الا بالطلاق؟؟ وش مصير اللي ببطنك ؟؟؟؟؟؟
رهف رفعت راسهاااا من الصدمه ..
فيصل: ادري انك ما تبين مني عياااااااااال بس ذا مو من حقك ... ومو من حقك انك تتعبين نفسك
رهف: انا حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: أي حامل .. انا بروح الحين تامريني على شي؟
رهف : ............
طلع فيصل .. اول ما سمع الخبر انهبل وانجن من الفرررحه .. اخيرا بصير له ولد من رهف .. بس جمود مشاعر رهف ما خلته يطلع فرحته ..
رهف تبكي .. مو تبكي لانها حامل من فيصل .. تبكي على حياتها اللي ضاعت واللي تبهدلت فيها .. ما توقعت ان هذا يصير لها .. طلاقها من موسى .. وبنتها ريووف اللي مع خالتها امل .. وزواجها من فيصل وحملها منه ,,, كانت رهف توقعت احلا عيشه بتعيشهاا في حياتها ملووونه بالحب والحلام .. ما توقعت ان الحياة اللي تعيشها اسمها الواقع ..

..........

هديل معصبه : رررررررغد يا جعلج الموووووت ان شا الله
رغد تبجي ...
هديل تروح وتضربها ..
نورة : هدي اعصابج يا هديل ما كانت تقصد تضرب جابر
هديل: تستااااهل
رغد بجت وراحت ...
حنان كسرت خاطرها رغد بنت هديل ...
حنان في نفسها : بنت 5 سنين توها صغيره وتضربهاااا ما تخاف من ربهااااااا الله يكون بعووون هالمسكينه
هديل: عمتي متى بتجي من ماليزيا ؟
نورة : والله يمكن الاسبووع الجاااي .. حييل طولوا في السفررره هالمره
هديل: المسكينه عمتي صالحه كل سنه تسافر تعبت خلاص ما صارت هذا علاج شما
حنان : هديل تبين شي ؟؟
هديل: شنوو ما فهمت قصدج ؟
حنان : كل مره تقولين جذي .. قصدي تبين فلوس؟
هديل: لا يا حبيبتي مابي فلوس ابي صحة عمتي اللي ما خلت ديره ما راحت لها
نورة سمعت صوت ولد هديل يبجي ..
نورة : هديل مشاري يبجي روحي له
هديل: عادي .. يبجي متى ما خلص يسكت ..
حنان في نفسها : الله يعينك يا موسى عليهااا
حنان قامت : انا بروح له
هديل ناظرتها بنظره حقد ... وحنان ما ردت عليها وراحت لود هديل مشاري..
شالته وغيرت حفاظته ..
حنان : اللي ما تخاف من ربهااااا جذي تسوي فيه ؟؟؟
ومشاري وجهه غالب احمررررررر من كثر البجاا .. مسكته وحاولت تهديه .. شافت موسى وراحت له ..
موسى : شفيه مشاري؟
حنان قصرت صوتها : اسمع يا موسى والله الشاهد علي اني ما اقول غير الصج .. هديل كل يوم تضرب رررغد وتهمل في ولدك مشااري ... تكفى يا موسى كلمهاا والله حرام اللي تسويه في عيالك ..
موسى عصب ومسك ولده مشاري..
موسى عصب: مو هذي نصيحتكم لي اني اخذهااااااا واطلق رهف ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
حنان نزلت راسها وبجت ..
حنان : موسى انا صج غلطانه ..بس انغريت بهديل مثلك ... ما توقعتها بهالوحشيه هذي .. !!!!!!
موسى: وش يفيد الندم الحين يا حنان ... اللي صار صار .. يلا فمان الله بودي مشاري للمستشفى ..
حنان : زين تسوووي ..
وراح موسى .. شافت هديل موسى شايل مشاري. .
دخلت حنان الصالة وقعدت ..
هديل: ليه موسى اخذ مشاري؟
حنان : علمي علمج .. هذا ولدج وهذا زوجج روحي اسليه لا تسأليني ...
سكتت هديل وكملت شرب الشاي ...

.....

الدكتووور : البقا لله
موسى مو مستوعب : شنوو ؟ ؟ دكتور ولدي يوم جبته هني ما فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعد على الارض ويبجي على ولده ..
الدكتور: انا ادري .. بس أسالك منو اللي يغذي ولدك ؟
موسى يبجي : الخدامه
الدكتور : اذكر الله ..واحنا حللنا معدته وفيها غسوول تنظيف الحمام عزك الله ..
موسى فتح عيوونه
الدكتوور: لازم تقدم قضيه على الخدامه .. وهذا من حقك
موسى يبجي ولاهو حاس اللي حواليه . .

....

ريوف : خالة امل دقي على امي تكفين
امل : تراج ازعجتيها
ريوف تبجي ..
تجي ام حمد . .
ام حمد : مين اللي زعل حبيبتي ريووفه
ريوف تمثل انها تبجي ,, وراحت عند جدتها ..
ريوف: جدوو ابي ماما
ام حمد : ماما تجي الاربعااا يا ماما
ريوف: اووووف
ام حمد : شفيها ريووف يا امل .. هالايام تبي امها مرره .. احد مضايقها ؟
امل : والله يا يماا محد مضايقهاا بس مدري شفيها ؟
جا عمر وشاف ريوف تبجي وراح قعد عندها وبجى ..
امل : استح على وجهك عمرك 9 سنين وتبجي مثل البنااات
عمر يبجي : ماما ريووف تبجي ..
امل : ههههههه انا بغير اسم هالولد وبسميه روميوو
ام حمد : هههههههه اذا كبروا بنزوجه ريوووف
عمر كشخ ضروسه ..
امل : يماااا العياااااره فيه .. المساع يبجي والحين يضحك .. يما منك
ام حمد : هههههههههههههههههه
ريوف : جدوو تجين معاي حفلة مسوينها في المدرسه ؟
ام حمد : هذي يما ما صارت مدرسه .. صارت جيسوو
امل: من ديكسوو لجيسووووو هههههههههههه
ريوف: احلا شي جدووو
ام حمد : ان شا الله عيووني اروووح معاج .. بس يما ما صارت حفلات هذي
ريوف : بس هالمره وبس .. وتضحك
ام حمد بحزن : تذكرني برهف نسختهاااااا .. بس عيونها جايه لموسى مررررره

......

دخل موسى معصب ....

موسى : كله منج يا هدييييل كله منج ... طاااااااااالق بالثلااااااااث
هديل انصدمت ولا عرفت ترد .. حنان ونورة قامو وطلعو من الصالة خايفين من موسى وعصبيته ...
هديل قامت وخايفه من موسى : ليه ؟
موسى يبجي : لييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟ تقولين ليييه ؟؟؟؟؟؟؟ ولدي رااااااااااااااح رااااااااااح والسببب انتي
هديل : مشاري؟
موسى : يلاااااااا اطلعي من بيتي .. ولا تفكرين تاخذي رررغد يلااااااا
هديل عصبت : انت السبب يا موسى .. مشاري مات وانت السبب .. اهمالك لي ,, خلاني اهمل في ولدي
موسى :يسلااااام حطتي السبب علي الحين ؟؟؟؟؟ يلااااااا اقلبي وجهج وفاارقي
طلع موسى من البيت معصب .. حياته جحيم والسبب هديل .. ولا انكر ان موسى بعد السبب في اللي يصير له .. اهو السبب بعد ...

..

حنان : تستاااهل المفروض هالشي من زمان يصير
نورة : يكرهي لهااااا.. احسن الحين فكتنا من مقابلها 24 ساعه
حنان : مسكين ولدها شذنبه باللي صار له ؟؟
نورة : من اهمالها له وضربها لرغد .. كسرت خاطري رغد شكلها بتتعقد من امهاااااا

...

فيصل دخل .. شاف رهف تجهز شنطتهااااا .
فيصل: تونا رادين من المستشفى ليه تجهزين شنطتك ؟
رهف: بسافر
فيصل: وهالفكره هذي لين الحين ؟؟ متى بتعقلين ؟
رهف : اعقل منك
فيصل عصب بس حاول يسكت ..
رهف: فيصل طلقني
فيصل: مابي
رهف : غصب يعني اقعد عندك يخي ماااابيك
فيصل انجرح من كلامها ..بس استقوى ..
فيصل عصب : اطلقك عشان تتزوجين موووووسى ؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف انصدمت ولا تكلمت ..
رهف في نفسها: ليه يقول جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: ردي علي يا رهف
رهف : نعم
فيصل: تحسبين اني مدري انك لين الحين تحبين ذا ولد عمك الخاين !!!!!!!!
رهف استغربت من كلام فيصل ..
رهف: ليه حرام احبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل تفاجأ من كلامها .. كان متوقع تقول أي شي الا هالكلمه .. اعترفت بحبه قدااامه !!!!!
فيصل : ما تستحين وانتي تقولين لي تحبين قداااامي ؟؟؟؟؟
رهف: فيصل اسمعني .. موسى كان زوووجي ... وحبيته ...
فيصل: هه وناتج هالحب طلقك عشان ياخذ بنت عمه اللي كان عاشقهااااا من كان صغيرررر
رهف تبكي . . تبكي وهزت كيان فيصل من هالبكي .. حس فيصل انه ذكرها في الماضي وجرحهااا ..
فيصل بحزن : حبيبي انا اسف
رهف :ابعد عني ولا تقرب .. كلامك يسم
فيصل : احبك يا رهف ولا ابيك تحبين غيري
رهف: ما ينجبر قلب على قلب يا فيصل
فيصل: حبيبي والله احبك اجلسي هنااااااا مو عشاني عشان ولدنا اللي جاي باذن الله
رهف تمسك بطنها ..
رهف: ابي اسافرر
فيصل: بخليك تسافرين بس بسافر معك
رهف: اول مره تسويها
فيصل يبوس خد رهف . .
فيصل: هالمره غييير يا ام فهد
رهف ابتسمت بخجل ..

......

في العزاء ..

احمد : ليه طلقت هديل ؟
موسى : كيفي
عبدالله : شنو كيفي ؟؟ هذي زوجتك اللي ذبحتنا عليها من كنت صغير ؟
موسى : عبدالله تراني معصب لا تخليني اطلع فيك عصبيتي
احمد يقط نغزه : ايه من طلق رهف واهو دايم معصب
موسى : وش الطاري يعني ؟
احمد : سلامتك
عبدالله : يخي دامك ما تحب هديل ليه تزوجتها من البدايه ؟ ؟
موسى : كله من امكم
احمد : لا يا حبيبي مو من امك .. لو انت تبي رهف كان ما طلقتهاااا لو شنوو ..
عبدالله: شكله خايف يا عبدالله
موسى: خايف ؟؟ من شنوووو
عبدالله : خايف تقول انك تحبهااااااا
موسى : ماعندكم سالفه ..
احمد : هههههههههههههه مو قايل لك يحبهاااااا
عبدالله : أي والله يا احمد .. يحبهاااا ... والله اخووي خبببل على منووووووووو طالع .. الحين يحبهااااا وطلقهااااااا ...
....

دخل موسى شقته ...

رغد تبجي : بااابااا
موسى يشيل رغد ...
موسى : عيوووني
رغد تبجي : بابا مشاري مات صح؟
موسى : ليه تقولين جذي حبيبي ؟
رغد تبجي : مشاري مو على سريره .. مشاري مااااات
وتبجي .. قطعت قلب موسى من البجي ..
مسك تلفونه ..
موسى : قوووووووه عمه
ام حمد : هلا منوو ؟
موسى : موسى
ام حمد : هلاااا موسى شلونك ؟
موسى : ماني بخيير
ام حمد : عسا ما شر؟
موسى : مشاري ولدي مااات
ام حمد : ...........
ام حمد : عظم الله اجرك
موسى : اجرنا واجرج .. يا عمه انا توني مطلق هديل .. والله ضايع .. وتعبان
ام حمد : سلامتك يا موسى ... رغد وينها
موسى : معااي .. ولاني عارف شلون بتصرف
ام حمد : تعال الحين يا موسى وانا عندي لك موضوع ..
موسى : الحين ؟
ام حمد : اذا تقدر ؟
موسى : خلاص ماشي الحين جاي .. فمان الله ..

طووووووووووط طووووووووووووووووووط

رغد : بابا بنروح مكان ؟
موسى : أي بابا بنروح

........

امل : منو يما ؟
ام حمد : موسى جااي ...بخري البيت
امل : ليه ؟؟؟؟؟
ام حمد : ولده مشاري مات .. وتوه طلق هديل ..
امل: الله يرحمه ... ليه طلق هديل ؟ اللي عشانها طلق رهف
ام حمد راسها عورها: مدررري مدررري لا تسأليني
امل سكتت .. وراحت تبخر البيت ..
ام حمد تفكر في موسى ... وتفكر في رهف ...
سمعت صوت الجرس وراحت تفتح الباب ...
ام حمد : رهف !!!!!!!
رهف تبتسم .. سلمت على امها ...
ام حمد : ما جا فيصل؟ ؟
رهف: لا يما عنده شغل .. وينها ريووف
ام حمد : تلعب مع عمر ..
دخلوو البيت ...
رهف فصخت ملفعها وعبايتها ...
رهف: ههههههه متوقعين جيتي يعني ؟؟
ام حمد : أي يمااااااا..
وقعدوو ..
دخلت امل ..
امل : رهوووووووووووووف عندناااااااا هلااااااااا والله مسويه فيها مفاجاه ؟
رهف تسلم عليها ..
رهف: سبرااايز هههههه
امل : عاد اليوووووم بيجي مـ
امل سكتت وشافت خز امها ..
رهف: مين اللي بيجي ؟
امل : حريم جيراانا
رهف: هذا وقته الساعه 6 المغرب والله ناس فاضيين ...
امل : ههههه لا وراهم رياجيل ولا بزارين يلاحقوونهم نفسنااااا
رهف: اااااه تعبانه
ام حمد : سلامتك شفيك يا بنتي وجهك مصفررر وضعفانه
رهف تبتسم بتعب : حامل
ام حمد + امل : مبرووووووووووووووووك
امل: وليه تقولينها جذي ؟
رهف: لاني تعبانه
ام حمد : قولي لي شسوى فيصل؟ ؟
رهف : ما سوى شي؟ عادي
امل تغمز : عليناااااا
رهف: ياربي شتبين .. ؟ ؟
امل: عادي ملقووفه ... واللي في بطني عيا لا يطلع
رهف: امل مو زين جذي انتي باخر الشهرر .. روحي افحصي
امل : خوفتيني الله ياخذج .. خلاص اذا جا خالد اخليه يوديني المستشفى . .
ريووف تركض ...
ريوف: مامااااااااااا
رهف : هلاااااا هلااااااااااا
ريوف تروح لحضن رهف..
ريوف: ماما وحشتيني ..
رهف: وانا اكثر
عمر: رهف
رهف: هلاااااا عمووووووور..
ريوف تبجي: ماما اجلسي معنا لا تروحين مره ثانيه
رهف: حبيبي بجلس عندج اسبوعين
ام حمد : ليه ؟؟
رهف: قلت لفيصل تعويض الاسبوع اللي طاف ... قال اوكي
امل: الله وناسه بتقعدين عندنا ...
الجرس يرن ..
رهف: شكلهم الحريم جوو .. انا مو فاضيه لهم .. بروح مع ريوف غرفتنا
عمر: وانا
رهف: تعال حبيبي
وركبو الدرج ..
ريوف: لا لايجي خليه يقعد عند امه هالحمار
عمر : برووووووح ..
وراح عند امه امل ..
رهف تضرب بنتها بالخفيف
رهف : عيب هذا ولد خالتج شنو حمار؟ ان سمعتنا منج مراح اجي مره ثانيه انتي فاهمه
ريوف: خلاص ماما
....
ام حمد : هذا موسى .. انتي روحي داخل
امل : ان شا الله .. يلا عمرر خلنا نروح
عمر: ان شاالله ماما
...
دخل موسى واهو شايل رغد ..
موسى : السلام عليكم ..
ام حمد : وعليكم السلاااااااام ...
دخلو الصالة ...
ام حمد : هذي رغد يا حلوووهاااااا ما شاالله عليها
رغد تسلم على ام حمد ..
موسى : هلا عمه بغيتي مني شي ؟
ام حمد : أي ذكرتني..
موسى :, ,,,,
ام حمد : لما طلقت رهف
موسى : هالموضوع هذا من زمان يا عمه ؟
ام حمد : أي ادري . . بس في شي ما تعرفه من ذاك الوقت
موسى : خير؟
ام حمد : لما طلقت رهف ... جتنا رهف واهي حامل !!
موسى : حامل ؟؟
ام حمد : أي
موسى عصب: وليه ما قلتووا لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد : رهف ما بغت هالشي
موسى : شنووو؟؟؟؟؟؟؟؟ وش جابت ؟
ام حمد : بنت
موسى يقوم واهو معصب ..
وطلع ...
ورغد قاعده ما تدري شسالفه ؟
لما طلع صدم ريووف..
ريووف: عمى
موسى ما شاف ريووف ..
وكانت رهف تركض .. ووصلت .. وقفت تاملت هالوجه .. مو غريب عنها هالوجه ...
موسى شافها اا رد قلبه ينبض من جديد .. شافها تاملها زين .. .هذي رهف منو غيرها اللي حييت قلبه .. .
رهف: موسى !!
موسى : رهف
وسكتوا ....
رهف: .......... ريوف
موسى تامل ريووف ... نسخة من امهاا رهف .. بس العيوون .. طالعه عليه ..
مسكهاا .. رهف خافت انه يعرف .. ريوف قطعه من حبيبها الغالي وماتبي تخسرها ..
موسى : هذي بنتي
رهف : لا مو بنتك .. بنت فيصل
موسى عصب: حطي عينج في عيني وقولي انها مو بنتي !!!
رهف نزلت نظرات عيونها وسكتت ..
ريوف: منو انت ؟؟
موسى: حبيبي انا بابا
ريوف كشخت ضروسها : بابااااااااااااااا
وحضنته ..
ريوف: وينك ؟
موسى : حبيبي كنت مسافر
رهف كانت تسمع ريوف وموسى واهي ساكته وخايفه .. خايفه من موسى ياخذ ريوف .. اخر تذكار من موسى
راحت .. وموسى وده لو يقعد ويسولف معاها مثل قبل ...
رغد : باباا
ريوف: منو هذي ؟
موسى : هذي رغد اختج
رغد : منو انتي ؟
ريوف: ريووووف عندج مانع
رغد : بابا هذي شفيها ؟؟
ام حمد : موسى
موسى : هلاااااا
ام حمد : والله يا وليدي مو قصدي اخبي عليك ..
موسى: معذورة يا عمتي .. بس عندي طلب
ام حمد: امر
موسى : خلي رغد عندج امانه على ما ارتب اموري
ام حمد : رغد بالعين لا تحاتي بالحفظ والصووون
موسى طلع فلووووس ..
ام حمد ترده ..
ام حمد : حشى علي ما اخذت فلوس منك ..
موسى : ما يصير يا خالتي
ام حمد : ان تبي بنتك تجلس عندي مابي منك فلووس
موسى: كلج ذوووووق ... يلا بابا تبين شي
رغد : بابا وين تروح ؟
ريوف: بابااا
موسى : حبيباتي انا رايح وبعدين اجيكم اوكي
ريوف+ رغد : انزين ..
موسى : يالله فمان الله ..
ام حمد : فمان الكريم ...
وطلع ...
رهف بحزن : ليه جاي؟وليه قلتي له عن ريووووف ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد : انتي انهبلتي .. من صدقك انتي منتي بقايله له عن ريووووووف ؟؟
رهف : يما خايفه ياخذها مني
ام حمد : لا موسى مو من هالنوووع
رهف: هذي بنته رغد ؟
ام حمد : أي
رهف تروح له وتبوس خدها ..
رهف: نسخه من موسى .. مافيها شبه من هديل
ام حمد : هههههه احسن لهاا
رغد ببراءة : انتي منوو ؟
رهف: انا امج حبيبي
رغد : ماما ؟
ريوف : لا والله لا مو امج هذي امي انا
رهف: ريووووف
ريوف: امنا كلنا بس لاتعصبين ماما

..........

ام محمد : كنت متوقعه انج بتتطلقين
هديل عصبت : يماااااا كنت تفاولين علي ؟؟؟؟؟ الحين خسرته وخسرت ولدي وتفاولين بعد
ام محمد : لو انج حرمه سنعه ما تطلقتي
هديل: بس يماا اللي فيني مكفيني
ام محمد : والحين شنو بتسوين ؟
هديل: بقدم على وظيفة
ام محمد : احسن من قعدتج فاضيه
هديل: لا تخافين مراح اصرف منج
ام محمد : امحق بنت جذي تكلمين امج
هديل: وجذي تعاملين بنتج ؟
ام محمد : يا شين كلامج بس
هديل عصبت ... فيهاا حقد وقهررر على موسى .. بس اهي تقريبا مرتاحه لانها واثقه ان عمتها صالحه بتخلي موسى يردها غصب عنه ... اما جدتها حمده صار لها سنه كامله في الغيبوبه .. وعمها راشد مشغول في علاج بنته ..

.....

شنو تتوقعووون ؟؟؟

هل موسى حن لرهف ؟ او ينكرها ؟

رهف هل تطلب الطلاق من فيصل ؟


sweet_apple غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-09, 07:24 PM   #27

sweet_apple

? العضوٌ??? » 71949
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 285
?  نُقآطِيْ » sweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud of
افتراضي

الجزء الثامن ...

رغد تلعب مع ااختها ريوف .. وجاهم عمر ..
عمر : منو هذي
ريوف تمسك يد رغد ...
ريوف: اختي رغد
رغد : منو انت ؟
عمر : انا عمر ولد خالة ريوف
رغد : ليه واقف .؟؟ تعال العب معانا
عمر: ريوف ما تحبني
رغد : ما عليك انا اكلمها .. تكلم ريوف : ريوف عادي عمر يلعب معانا ؟
ريوف: خلاص العبي انتي معاه بس لا يقرب صوبي والا اضربه
عمر : خلاص ابلعب مع رغد وماني جايج ..
ريوف: واخيراا
دخل خالد ..
خالد : اهلين وسهلين .. منو هالمزيونه هذي يا ريوف ؟
رهف مستانسه : هذي اختي رغد
خالد انصدم ..
خالد في نفسه : شلون جت اهني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يستر
خالد : عمر بابا وين ماما ؟
عمر : بغرفتها
طلع خالد لغرفته ...
امل : خالد
خالد : هلا حبيبي بغيتي شي ؟
امل : انا خايفه على الحمل .. ابيك توديني الطبيب
خالد : يلا البسي عبايتج وانا تحت انطرج
امل: ان شا الله ...
وراحو الطبيب...
الدكتور : الجنين عندك يا مدام ميت
امل + خالد انصدمووو ..
امل تبجي ..
خالد : شنوو ميت ؟؟؟؟
الدكتور : ايواا ميت .. ولازم نسوي غسيل
امل اهي وخالد ردو البيت ولا واحد منهم تكلم ..
ام حمد : بشري يا امل ؟
امل تبجي : الجنين ميت
ام حمد : شنوووووووو
رهف: ما عليج من هالدكتاتره .. اهو شنو سوى بالضبط ؟
امل : لما قلت له طول وقت الولاده قال ميت
ام حمد : وقالك ميت سيده تصدقينه ما عليك منه .. رهف
رهف: هلا يما
ام حمد : جيبي لي القران
رهف: ان شالله
وجابت لها القران .
وقرت ام حمد على بطن امل ..
ام حمد : انتي ورهف محسدوات من عيون هالناس اللي ما ترحم
رهف : أي والله صاجه يما حاسدينها على الراحه والوناسه
امل : حتى الحماله يحسدون بعد .؟ بعد ما جابو درزن بزارين يحسدووني اللي ما عندي الا عمرررررر وابي اخو له يحسدوون ؟؟

....

بعد 3 ايام ...

امل : خالد
خالد : هلااااااا امل شفيج ؟
امل تضحك ..
خالد : امل ؟
امل : خالد الجنين يتحرك
خالد : والله
امل : أي والله احس فيه .. الجنين مو ميت حييي .. الحمدلله لك يا ربي
خالد : قومي معي خلينا نتأكد من سلامته
امل : ثواني ..
وراحو لطبيب غيرر عن اللي راحو له ..
الدكتور : الجنين ما فيه شي منو اللي قالكم انه ميت ؟
امل: دكتوور من قبل 3 ايام تقريبا ما تحررك
الدكتور : أي .. انتي وش سويتي ؟
امل: قرت امي على بطني
الدكتور: يا سبحان الله ..
خالد : دكتور متى وقت الولاده
الدكتور : اذا يهمكم رايي دخلها المستشفى لان توقع أي وقت تولد
خالد يكلم امل : شرايج يا امل ؟
امل : موافقه ...

....

فيصل : الوو
رهف: الو
فيصل: شلونك الحين
رهف: زينه
فيصل: وولدي ؟
رهف: يسلم عليك
فيصل: هههههههه ما مداه يتكلم
رهف: انا ادري عنك
فيصل: حبيبي انتي الحين مرتاحه ؟
رهف: أي
فيصل: يا ليتني موديك من زمان
رهف تحس ان فيصل متغلب مرات يحبها ويغليها ومرات يعصب عليها .. .كرهت العيشه معه ..
رهف: فيصل
فيصل: اعرف وش بتقولين
رهف: فيصل احنا ما نصلح لبعض
فيصل: بعد 6 سنين تقولينها؟
رهف: كنت خايفه لو قلت لك
فيصل: رهف لا تتسرعين بقراراتك .. ااذا بنتطلق ..الولد اللي ببطنك باخذه
رهف: ليه ؟
فيصل: ليه يا قلبي ؟ حبيبي انا احبك .. واعرف انك ماتبين ولدك يفترق عن امه وابوه
رهف: فيصل .. انت ما شاا الله غني وحلوو بتلقى اللي تحبهااا .. ليه بتاخذ ولدي مني ؟
فيصل: اول مره احس اني حلوو .. ما حسيته بزيني الا توي ..
رهف: ...........
فيصل: رهف فكررري لا تنسين اني ابيك
رهف: دام اللي ببطني ما يروح مني ..
فيصل: فكرتي
رهف: أي
فيصل: بشري؟
رهف: اللي تبيه .. بس
فيصل: خير ؟
رهف: ابجلس فالكويت لين ولادتي
فيصل: ليه ؟
رهف: مشتاقه لبنتي ريوف .. ومشتاقه لامي
فيصل: طيب انا جاايك ...
رهف: ليه ؟
فيصل: شنو ليه ؟ جاي عن زوجتي حرام ؟
رهف: لا
فيصل: يلا اخليك الحين .. باي
رهف: باي
طوووط طوووط
سكر فيصل من عند رهف ..
فيصل : ليه ما تبيني رهف اجي عندها ؟؟ اعوذ بالله من ابليس

...

رهف تفكر بحياتها .. اللي بعمرها الحين تزوجوا اول زواج لهم ومستانسين واهي عمرها 24 وعندها بنت 6 سنين وحامل .. تحس انها اكبر من عمرهاا بكثييير ...
تذكرت يوم جا موسى لبيتهم .. تغير شووي وصار احلاا .. وشافت في عيونه رفض لحبهاا اللي ما كملته .. هالبنت مجنوووووونه من البدايه بعد كل اللي جاها منه لين الحين تعشقه وتموووت فيه .. كل ما تتذكر الماضي تحن له .. ودها لو تغيير المااضي .. ودها لو تغير كل شي بثانيه .. صارت حياتها كل من دخلها تحكم فيهاا ا... ولا اهي مالها من حياتها شي الا العذااب . . والسبب حبهااااااا .. ما تبتسم شفاها الا ابتسامه موسى لها . .

ريوف: ماما
رهف سرحانه ...
ريوف تصارخ: مامااااااااااااااا
رهف: هلا يماااااا ريووووف
ريوف: مامااااا باجر حفلة في المدرسه والابله تقول خلي امج تجي
رهف: من عيوني ماما ..
ريوف: ماماا متى يجي بابا ؟
رهف : ليش ماما تبين شي من بابا ؟
ريوف: أي ابي العب معه مثل عمووور مع خالو خالد
رهف: حبيبتي ان شا الله انا اقول لبابا يجي اوووووكي
ريوف استانست : اوكيييك
رهف: وينها رغد ؟
ريوف: عند عمرررر
رهف: حبيبتي روحي العبي مع اختج
ريوف: مابي .. ابي اقعد عندج
رغد تدخل مع عمرر
رغد : ريوووف تعالي شوفي شنوو لقيت
عمرر: بسرررعه
رهف: شفتي اختج وولد خالتج يبون يلعبوون معاج
ريوف: ليه ؟؟
رغد : في قطووووه صغيييرره تهبل تعالي شوفيها
ريوف: قطووووووووه الله ونااااااااسه
وركضت ريوف مع رغد وعمررر يلعبون بالقطووووه .. ورهف دخلت باحلااااامهاا الورديه .. احلا ما في الاحلام الهرووب من واقع الحياة .. وخاصه رهف الاحلام هذي تونسهاا ...

.....

دخلت صالحه مع راشد ..

صالحه + راشد : السلام عليكم

قام موسى وحبهم على راسهم ...

موسى : وعليكم السلاااااام الحمدلله على سلامتكم ..
صالحه: وين حنان ونورة ؟
موسى: مدري
صالحه: وشلونك ياموسى ؟
موسى: الحمدلله
راشد : هذا اللي جبته لنفسك .. لو انك سامع كلامي من البدايه .. كان ما صار هذا كله
صالحه: نعم نعم يعني السبب انااااا
راشد : أي انتي
موسى : يبا يماا انا مابي عوار راس .. لين الحين ما مليتوا من الهواش ؟؟؟؟؟
صالحه : اسمع يا موسى بالهداوه .. روح رد مرتك هديل
موسى : مابي ..
راشد : لا يردهااااا الله لا يردها ان شاالله .. جننت فهالولد المسكين .. وانتي ما تخافين من ربج .. تدرين ليه بنتج شمااا على هالحااااال ؟؟ ؟ هذا غضب من ربج .. اهملتي عيالج .. وزوجتيهم واهم عايفين حريميهم . . وموسى زوجتيه واهو مايبيهاا .. يبي بنت عمه رهف .. وطلقتيهم ..
موسى : هه توني ادري ان رهف عندها بنت مني
صالحه تمسك قلبهااا: شنوووووووووووو من متى ؟
موسى : من طلقتهااااااا كانت حامل
صالحه تنكر : لا لا اكيد مو منك
راشد معصب: خافي الله .. انا ادري انها كانت حامل من موسى .. ورهف قالت لي قبل لا تتطلق انها حامل ..
صالحه سكتت ..
موسى : اسمها ريووف .. تشبه امها رهف نسخه مصغره منهاااا ..
صالحه : لايكون يتتزوجها مره ثانيه ؟
موسى سكت ما حب يعلق . .من شاف رهف المره الاخيره حبهاا بجنووووون .. من رجع من بيتها .. واهو عاشقهاااا.. تمنى لو يرجع الزمن ويعوضهااا ..
ويغمرها في بحر حبه .. اللي حتى ما ذوقها كاس حبه .. يفتديها كل ما طراها او حتى كل ما فكر فيهاا..عيونها ذبحته وقطعته .. سحرته بحلاها ونعومتها .. كل ما تذكرها يندم ..

......

حمد : لحظه يا ندى انطري شووي
ندى : يلا يلا بنسووي سبرايززز
حمد يشيل شنطهم ..
ساره >> عمرهاا 5 سنين .. حلوووه ونعوومه وبنوووته طالعه على امهااااا ...
ساره : مامااا لحظه باابا تلعوز بالشنط
ندى تضحك على حمد ..
حمد : والله مو منقذتني غير بنتي حبيبتي
ساره: اعجبك يباا
ندى: ههههه امشوو بس
حمد: تامرين ونلبي صح سويره ؟
ساره: ايواااااا
ودخلو البيت .. .
ندى : سبرااااااااايس يا قماااااااااااعه
ام حمد : ياااا هلااااااا وغلاااااااا حيي الله ندى وحمد
ساره : جدوووو وانا ؟؟
ام حمد : وحيي الله ساروونه
رهف تجي ...
رهف: هلاااا ومسهلاااااااااااااا
وتسلم عليهم ..
رهف: حيي الله اخووووي
حمد : رهووووف متى جيتي ؟
رهف: من كم يوم
ندى : اهلين القاطعه اللي لا تسأل ولا تدق
رهف: هلاااااااا ندووووووي
ويقعدون في الصاله ...
حمد: يلا انا بروح ارتاح في غرفتي
ساره : وانا بروح عند ريووف وعمر ..
ندى : وينها امووول ؟
ام حمد : في المستشفى
+( بيت امل الطوفه بالطوفه من بيت امها )+
ندى : ليه اهي ولدت ؟؟؟؟؟
ام حمد : لا .. بس الدكتور يقول باي وقت بتولد
ندى : الله يقومها بالسلامه .. وانا داخله شفت بنت اهني اهي بنت منو ؟
رهف: بنت موسى من هديل
ندى : بنت هديل !!!!!!!!!!! ما تشبهاااااااااا
ام حمد : أي جايه على ابوها موسى
ندى : والله انصدمت من قلتي لي ان هذي الحلوة بنت هديل بس ليه جايه عندكم ؟
رهف : ويه صارت سوالف.. ولد موسى مشاري توه متوفي من غسوووووول التنظيف .. وطلق هديل .. وجاب بنته عشان اهو مشغوول
ام حمد قامت : انا بروح اسير على ام عبدالعزيز ... تامروني بشي؟
رهف + ندى : سلامتج ..
وطلعت .. .
ندى : تعالي .. تقولين طلق موسى هديل؟؟؟؟؟؟
رهف: أي
ندى : تو الناس توه يطلقها ؟
رهف: شقصدج ؟
ندى : ااه لو انتي الحين مو متزوجه فصييل .. كان اخذتيه
رهف: شلوون تفكرين ؟ تفكير افلام هنديه
ندى: تراني اتكلم جد ..
رهف: تبيني اتطلق من فيصل عشان موسى ؟
ندى : اعووذ بالله منك قلبتي الحكي ... ما قلت كذا .. قلت لووو
رهف: مستحييل .. وانا الحين حامل
ندى تيبب : كلولووووووووووووووش واخيرا بصير عمه
رهف تبتسم مجامله ..
ندى : شفيك حبيبتي مو مستانسه ؟؟
رهف: عادي
ندى : مو كنه طولتي اهني؟
رهف: قلت لفيصل بقعد اهني لين ما اولد
ندى: يا كبرهااااااااا عند الله .. انتي استخفيني .. زين ما طلقك على ذا الحكي .. اكييد رفض اخووي وانا اعرفه مستحيل يخلييك هنا اكثر من يومين
رهف: ابشررج وافق
ندى : مستحيل يوافق .. اكيد بيجي هناا دام انه وافق
رهف: ما ظنتي يجي
ندى : توقعي يا حبيبتي كل شي من مجنون خاص في حاله اخوي مجنوووون رهف
رهف: مو لايق
ندى : ليش يا حبيبتي اخووي تتمناه الف وحده
رهف تضحك : يا ليت لو ياخذ منهم ههههههه
ندى: واهو ما يبي الا وحده . وتغمز لها ..
رهف قامت : والله مو مجنني غيرج انتي واخوووووووج .....
....

ساره : ريووف منو هذي؟
ريوف: وااااي تعبت وانا اقوول هذي اختي ررغد
ساره: الله وناسه اختج وليه ما قلتي لي ؟
ريوف: اشتغل عندج
رغد : انتي منو ؟
ساره : انا ساره بنت خال ريووف
رغد : تعالي شوفي القطوه
ساره : الله يا حلووها شنو اسمها ؟
رغد : مادري
عمر : اسمها سوسو
ريوف: ووويع شهالاسم .. لا احلى لولوو
ساره : أي احلا لولو
رغد : بس حلو سوسو بعد
عمر : محد معاي غير رغد
رغد : لا تزعل عمرر منهم

.........

بعد اسبوعين ..

ولدت امل وجابت ولد وسمووه عبدالرحمن ..

في المستشفى ..

يرن موبايل رهف طلعت من الغرفه ..
ندى : مبروك ان شالله يتربى بعزكم ..
امل : الله يبارك فيك يا ندى , , عقبال ما نشوفج حامل
ندى : لا يا شيخه انا مرتاحه كذااا .. مع ان اخوك كل يوم يحن علي اني اقطع الحبووب
امل : لمتى ؟
ندى : مادري بعد سنتين او 3
ام حمد :العيال اهم اللي يمسكون الرجال
ندى: ما يسويها حمد ان سوااها اذبحه
امل : هههههههههه
ام حمد: اجل شدي حيلك ويجيبي ولد يمسكه
ندى : هههه خالتي والله خوفتيني
ام حمد : انصحك
ندى : خلاص خلاص .. بقطع الحبوب
امل: الحمدلله انك اقنعتيها انها تقطعهم
,,,

رهف : الووووووو
فيصل معصب: وبعدين معك ؟
رهف: شنو بعد ؟
فيصل: الحين كذا يوم مره ولا اتصال ولا مسج ؟؟ كنك تبغين الفكه صح ؟
رهف ما تحب هالطبع اللي في فيصل .. ينساها ويقط كل شي عليها ..
فيصل: ردي يا رهف
رهف: ماني راده
فيصل: مساله عناد اهي ؟
رهف: فيصل لا تسوي مشاكل
فيصل: تعرفين شلووون .. انا جاايك اليوم مابين الكويت والسعوديه الا ساعه وحده بس
رهف: فيصل وبعدين يعني
فيصل: اسمعي الكلام وردي يلا
رهف: انت وعدتني اني اقعد لين ما اولد
فيصل: كل هالوقت ما اقدررر
رهف: .... ماني راده لو حتى تجي
فيصل: بتردين غصب او بطيب
رهف: سو اللي تسويه .
فيصل: كل ما اجيك بالطيب تقهرين واذا جيتك بالغصب زعلتي ... وش اسووي فيييييييك ؟؟؟؟؟؟ ليتني ما عرفتك يا رهف .. لو ما عرفتك ما تزوجتك ولا قعدت كذاااااا لا عيال ولاشغله .. بس انا بخلييك تطيعيني مو لازم اكون حبيبك عشان تطيعيني .. انا زوجك ..
سكرت الخط في وجهه ...
ودخلت داخل ..
كانت تفكر في كلماته حست انها غلطت في حقه ..
رهف في نفسها: ياربي شسوي الحين ارد او لا ؟؟ اااااااااااااااه
ام حمد : رهف ؟ شفيك يما ؟
رهف: مافيني شي
امل: شكلج تعبانه
ندى: واحنا بعد طولنا عليك يا امل انتهى وقت الزياره نجييك مره ثانيه
امل: لا ما في مره ثانيه بعد يومين بنزل على بيتي
ام حمد : اجل نشوفك اهناك
رهف: يلا باي
امل : باي
وطلعو ...

.............

فيصل : تقهرني اااااه لو هالقلب هذااا ما كان صبررت على عذابهاااا,,
جهز فيصل شنطه وقرر يسافر للكويت ...

........

صالحه : موسى انت لمتى مخلي بنتك عند بنت حنان
موسى : انا مو مخليها عند بنت حنان على قولتج .. مخليها عند عمتي حنان
صالحه : عمت عينك وعينها .. رح جيبها ولهانه عليها
موسى : رغد مستانسها عند اختها وعند عمتي حنان بخليها هناك عندهم كم يوم
صالحه : انت بتخلي حنان تضحك عليك وعلي .. تبيها تقول يبون الفكه من بنتهم
موسى : يماا انتي شفيج علي ؟
صالحه : مافيني شي .. رح جيب بنتك
موسى : ان شالله من عيوني
طلع موسى وركب سيارته .. شغل fm وطلعت اغنيه مذهله ..
موسى : مرعبه وين مذهله ... الا رهف مذهله بكل معنى ..
كمل طريقه ووصل لبيت ام حمد ...
نزل وطق الجرس ...
فتحت الباب الخدامه .. ودخل للدوانيه ..

الصوب الثاني ...

رهف : ريوووووووف وينج ؟؟
سمع موسى صوت رهف وفيه شووق ووله لو يشوفها لو دقيقه ..
رهف بالصدفه دخلت الدوانيه .. لما دخلت وشافت حبيبها موسى قاعد ,, رجعت ورى .. ولبست ملفعها ..
دخلت قلبه ..
رهف: هلااااا موسى ..
موسى قام ..
موسى : هلا فيج .. لو ما عليج جاي اخذ رغد
رهف : ليه ؟
موسى : باخذهاااا عند اهلها .. ومابي اضغط عليكم
رهف: لا لا رغد ماتروح
موسى : رهف
انتفضت رهف.. .
رهف : نعم
موسى : اسمعيني .. هذا مو مكان رغد ..
رهف: لو عندها ام تهتم فيهاا كان اسألت عنهااااا . . الوقت اللي قعدت عندنا فيه كانت حييل مستانسه
موسى يبتسم : انا ادري . . بس امي تبيها
موسى لاحظ بطن رهف ..
موسى : مبروك على الحمل
رهف بحيا : الله يبارك فيك
حس موسى بغيررررره كبيره من فيصل.
موسى في نفسه : يا بختك يا فيصل في رهف ..
موسى شاف رغد تلعب مع ريووف ..
موسى : ررررررغد
رغد : بااباااا
ريوف: بابااا
تراكضو صووب موسى ..
شال موسى بنته رغد ,, وريوف تطالعه .. حست ريوف بالغيره من رغد ,, ورهف حست فيهاااا
رهف وصوتها فيه بكي : يعني رغد بنتك وريوف مو بنتك ؟
موسى التفت صوب رهف ... حس فيهااااا .. شلون نسى ريووف ؟؟
موسى : ريووف
ريوف تبجي : انت مو بابا !!!!
وركضت عنه ...
رهف : ادري انك توك تعرف بنتك ريوف.. بس هذا ما يخليك ما تسأل عنهاااااااا.,.. مع السلااااامه ولا تجي مره ثانيه لو سمحت !!!!!
طلعت رهف معصبه من تصرف موسى ..
رغد : شفيها ماما رهف زعلانه ؟
موسى : مادري بابا .. يلا جيبي شنطتك وخلينا نمشي
رغد : نمشي ؟؟ لاااا مابي
موسى: رغد
رغد : بابا مابي .. ابي العب مع اختي ريووف وساره وعمرررر.. وابي انام عند مام رهف
موسى : تنامين عندها ؟
رغد : أي .. انا وريوف ننام عندهاا .. بابا
موسى : حبيبي ماما صالحه تبيج
رغد : مابي مابي مابي
دخلت ام حمد وسلمت على موسى ..
ام حمد : شفيها رغد ؟
موسى : يا عمه انا جاي اخذها معي واهي ماتبي
ام حمد : وليه ما تخليها عندنا
موسى: الله يهداج شلون اخليها امي تبيها وخايفه عليها
ام حمد : على راحتك مابي اغصبك
موسى : تسلمين لي لو ما عليج امر يا عمه خلي وحده من الخدامات تجيب شنطه رغد
ام حمد : من عيوني
موسى: تسلم عيونك
وراحت ام حمد وجابت الشنطه .. وكل هالوقت تبجي رغد تبي تقعد عند رهف واختها ريووف ... وتبي تلعب مع عمر وساره . .

شنو تتوقعون يصير ؟

هل دخل حب رهف لقلب موسى واخيرااااا ؟؟ ؟

وشنو بيسوي فيصل في البارت الجاي ؟


sweet_apple غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-09, 07:25 PM   #28

sweet_apple

? العضوٌ??? » 71949
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 285
?  نُقآطِيْ » sweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud of
افتراضي

يالله خواتي ابي ردود وتوقعات

sweet_apple غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-09, 11:32 PM   #29

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة اختى بس انا شايفة انه رهف مشاعرها ملخبطة يعنى لازم تركز و تسيبها من موسى و تنتبه للى يحبها زوجها فيصل مو اللى يمشى ورا كلام النسوان كلمة تجيبه و كلمة توديه و شكرا لك متابعينك لا طولى علينا

هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-09, 07:19 PM   #30

sweet_apple

? العضوٌ??? » 71949
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 285
?  نُقآطِيْ » sweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud ofsweet_apple has much to be proud of
افتراضي

مشكوره اختي هبه على الرد وهذا البارت لعيونك

sweet_apple غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.