آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل]غار الغرام ،"الرواية الثالثة" للكاتبة / نبض أفكاري "مميزة" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          مشاعر طي النسيان- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          قيدك الماسي (7) -رواية غربية- للكاتبة المبدعة: Shekinia [مميزة]*كاملة &الروابط* (الكاتـب : shekinia - )           »          عيد ميلاد لا ينسى(101) قلوب نوفيلا(حصريا)ف.الزهراء عزوز*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-09, 01:42 AM   #11

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
Rewitysmile25


.....................

بعـد مرور أيــام ..
في بيت أبو نآآيف ..
في الصآآله .. نايف ورنيم والهنـوف وام نايف وابو نايف ..
الهنوف على ام بي سي تو .. عشقها الافلاام .. رنيم قـاعده تلعب بجوآآل امها .. نايف وام نايف يسولفون .. وابو نايف قـاعد ..
ابو نايف : الـ هنوف ......
إلتفتت الـ هنوف على ابوها وابتسمت : سم يبه ..
أبو نايف : سم الله عدوك .. تعالي جنبي هناااا ..
ابتسمت الهنـوف : ان شااءالله ..
وقـآمت ورآآحت عنـده .. ونظـرآآت ام نايف تآآكلها أكــل ..
ابو نايف : مرتآآحه انتي ولا لا يايمه ..؟؟
انصـدمت الهنوف من كلمـه يايمه .. هذا في حياته ماقالها لي .. ولا عمري سمعت منه هالكلمه الحلوه .. يااااااي يااحلوها من كلمـه .. وبعدين هو وش قال .. ايه ايه تذكرت قال مرتاحه .. مرتااحه في وشو .. لايجيب طااري الزوآآج .... ابنهبل من هالطاااري الكئيييييب .. وش قصده .. لايكون على العيشـه هنـا بس ..
بتردد : ايه يبه .. ليـه ؟؟
ابو نايف : لا بس انا ابي اسافر لمصــر وابيك تكونين معي ..
فتحت عيونهـم على الآخر : مممممممصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو نايف إلتفت على ام نايف : ايه وش فيك ؟؟ عادي بنتي وابي اونسها واسفرها ؟؟ فيه شي ؟؟
ام نايف بتكشيره : البنت زواجها بعد شهرين ..؟؟
ابو نايف بصـدمه : وشـــــــووو ؟؟ بعد شهرين . حاامض على بوزه والله .. لا البنت تختار وهي كيفها .. انتي تبينه بعد شهرين ولا متى ؟؟
الهنـوف بتردد ماهي مصدقه اللي قااعده تسمعه : انا مابيه خير شر ..
تطااااير الشرر من عين نااايف بيقووم اللحين ويتوطآآآها جد .. هذي خبببببببله ماتعرف مصلحه نفسها ..
ابو نايف ويلتفت على نايف : مو انت قايلي ان البنت موافقه وعييت تخليني اسألها بنفسي .. اثاااريك مخطط ياا ولد ابوك ..
سكت نايف وهو يشب من جوا .. اللحين اكييييد بيكنسلها .. اكيييد الله يااخذك ياا الهنوف ياليتك ماتكلمتي .. اووووف ..
ابو نايف : جهزي نفسـك يوم الخميس ..
ارتااعت الهنوف تحسبه بيشووفها هالنحس هذااك .. بدت تخااف من جد ..
: يب....يبه .. يشوفن..
ابو نايف يضحك : هههههههههه لا لا يخسي يشوفك شووفه وحده وبالغلط بعد ابرتكب فيه جريمه .. اسمعيني قصدي السفرر الساعه 2 الظهر رحلتنا اصلا انا حاجزلك من قبل لاني عاارفك تحبين تغيرين جو .. مثل امــك بالضبط داايم تروح معي في رحلاااتي ..
نزلت رآآسها بألم من طآآري امها .. يااارب ترحمها وتغفر لها ..
شببببببت ضو ام نااايف من جاب طاري ام الهنوف يااااكرهي لها .. استغفرالله الحرمه ميته وانا اتحسب عليها اعووذبالله من الشيطاان بس ..
رفعت راسها بابتسامه وانتصار تقهر فيه اللي في الصاله كلللهم : اوووكيشن يبه .. انتظررر هاليوم على احرررررر من الجمررر .. ويالله فز ابي اروح السوق واتقضى واشتري .




العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-09, 01:48 AM   #12

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
Rewitysmile25

(( .. الفصـــــــل الثـــــاني ..))..
۵ أنـت ?.. أول شخص يستحق أحـــلآآآمي ۵ ..

الســاعه 12 ونـص بالليل ..
دخـلوا البيت .. ونفسيــه مشاااري مقفله .. وأريام شوي وتـ نجن من التفكير اللا محدود ..
دخـل مشاري لغرفه النـوم .. ولحقتـه بهـدوء ..
دخـلت الغرفه وشافته متمدد بدون مايغير ملابسـه .. استغربت هو اصلا مايحب ينام الا ببجامه او قميص ..
غمـض عينه بألم وهو يسمع حركاتها الهااديـه .. يآآآربي وش اللي قااعد يصير لي .. اذا قربت منها واذا بعدت عنها كله اتعـــذب .. حرآآآآم .. وربي حرآآآم .. هي تستااهل الحب اللي بقلبي .. بس ماااااااقدر .. مااااااااقدر أقررب منها .. ماااااااقدر .. مستعد ابيعها عمرري كله بس ماابين حبي لها .. هي اصلاا تدري اني احبها .. بس ماااتدري عن السبب اللي خلااني احبها .. رغم شفقتي على مكانها في عايلتهم الضعيفه .. ياااارب الستر يااااااااااااارب ..
سمع همساتها اللي تدفيـــه : مشاري .. تبي اطفي النور ولا اخليه ..
بـ تعذبه .. بـ تجننه .. بـ تجيب له الجنووون ..
بهمس مثلها : لا بس اطلعي وصكي الباب ....
آآآآه ماايدري كيف قااالها لها .. يطردها من الغررررفه .. آآه يارب تساامحني ..
طلــعت وصكت الباب وراها ..
رآآحت للمطـبخ تسوي لها كابتشينو .. ماتقدر تناام ذبحهـا التفكير بـ حركات مشاري المتناقضـه .. آآآه بس .. نفسي اعرررف وش اللي يدور بخـاطره .. وش اللي يفكر فيه بس .. يااارب طالبــك الصبر ..
فوحت المويه .. وشالته .. وماااتدري عن نفسها من التفكيـر ..
: آآآآآآآآآآآآه ..
لمـست بأطراف يدها الابريق وهو حااار .. وهي شوي وتبكي من الألم .. آآآخ يااويلي ..
غمضــت عينها .. ماتبي تصدر اصوآآت أكثر عشان مايقوم من النوم وراه دوام بكره ..
الله يـــاخذ من يسويه مرررره ثاانيه ..
صااارت يدها حمــــرااا .. وهي تتأوه من الالم دآآخلها ..
رآآحت لدرج الاسعافات وأخذت الشاش والمقص واللزقـه والمعجون ..
دهنت يدها بمعجون الاسنان وبعدها لفته بالشاش وقصت اللزقه ولزقتهــا .. صآآر شكلها يحزن >ـ< ..
جلست بالصاله ومسكت الريموت .. وااي كآآن نفسي بالكابتشينو بس الشكوى لله ..

...............................

تركي يناظر برآآكآآن : راكان وش فيك ؟؟
راكان يتأوه : مافيني شي ليه تسأل ؟؟
تركي يقوم له : اقولك شوف شكلك كيف صااار .. قوم للمستشفى قوم ..
راكان بألم : ياابن الحلااال اقعد مااافي شي .. انت يتهيأ لك ..
تركي بخوف : اقول لايكووون ...........
راكان بفزع : لا لا اعووذبالله منك .. وش اللي مخلي تفكيرك كذا اعووذ بالله من هذاك بس ..
تركي بخوف اكثر : طيب من متى تجيك هالحراره ..؟؟؟؟؟
راكان وهو يسترخي ويغمض عيونه : ماادري يااتركي ماادري .. لي اسبووع وانا اعااني منها بس الشكوى لله ..
تركي : ياابن الحلااال طمني انت ويصير خير قوووم معي قووم ..
راكان واضح انه تعباااان وشكله راايح وطي وموراااضي يروح مع تركي للمستشفى ..
ماارد رآآكان وهذا اللي خوف تركي اكثر : ياااربي .. رآآكآآآن .. رآآكآآآن ..
فتح عينهم على الآآخر .. لااااا لاااا رآآكآآن مستحيــــــل يمووت ..
بصرآآآخ : رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآكآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآن ؟؟؟؟؟؟
لاا مجيب ..
يهزه يمين يسااار .. لامجيــــــــــب ..
: يااارب سترك .. رآكآن قووم .. قووم رد علي .. قووم ..
اتصــل على الاسعااف وهو يتلعثم بالكلااام و يرجف ..
بعــد 5 دقااايق ..صوت الاسعاااف يقررب ..
دخـلوا وشاالوه ..
وراااح معهم..

...................

قـــاعده على كرسيها الخشبي وتهزه بهدوء .. غرقآآنه في تفكيرها ..
رفعت جوآآالها العنيـد اللي على قد حـالهم : ياليتني اعرف وش اخبارك يااريام....
دخلت عليها فجـــأه أروى : ريناد .. رينااااااااد ..
قطبت حوآآآجبها ريناد : انتي مااتعرفين تطقين الباب .. ماعندك اسلوووب .. لازم تطيرين شوشه الوآآآآحد ..
أروى : بس اذا قلت لك ان عندي خبر يطيرك من بيت اهلـــك لبيت اللي تحبينه ..
استغربت ريناد وقامت من الكرسي اللي شوي وينكسر من قدمه : قولي واخلصي بلااااش هالمقدمات اللي مالها دااعي ..
أروى تستفز ريناد : اممممم اللحين كلااامي صار ماله داااعي .. طييييييييب .. ماانيب قاايلتلك شي ..
ولفت بترجع .. بس مسكتها ريناد : قوولي بسرررعه عن مين ؟؟
أروى تستفز : ممم بس اقوولك بدون مقااابل ؟؟ بدون شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد بنفاذ صبر : قووولي وش تبين ؟؟؟؟
أروى وهي تتدلع : ابي أكلم .. ندوووو .. ندووشتي .. نااديه حبيبتي ..من .. جوآآآآلك ..
مسكت اعصاابها لاا تنفجر على أختها اللحين ونبضات قلبها تتسارع : قوليلي وش هو الخبر اللي يطيرني .. واعطيك واشحن لك وتكلمين اللي تبين ..
أروى وهي تركز بعين ريناد : جبت لك رقم رآآكآآن رقمه اللي بالرياااض ورقم شركته ورقم شقته وجوآآآآآلوووووه ..
قلبهــا في اللحظه بيوقف .. يدها بدت تبــرد .. حست بأن احد كاااب مويه ثلج على جسمهـــــا كله .. ر..رررراكان ..
لاااااااااااااااااااااااا ااااااا
صرخت بدااخلها مليون مرررره .. .. لااااا مااقدر اكلمــه .. هو تركني .. مااقدر .. مااااااااقدر ..مسكت نفسها لاااتـنهار اللحين .. ولفت عطت أروى ظهرها عشان ماتبين ملااامح وجهها الأليمه : رجعيه من مكان مااخذتيه .. انا ماابيه ..
جاات عنـدها أروى تستفزها : من قلبــــك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ماااتبينه خلاااص خلااص .. بححح .. تحطين عليه إكس ......
تساارع عندها التنفس .. وقلبها يقرصها أكثر .. حست انها مكتووومه .. تبي هواااا تبييييه ..
سكتت ومااردت ..
أروى بغنج : طيب يااختي الحنووونه .. انا ابوطيه عنـدك .. مع اني دااريه انك بتااخذينه اول ماااطلع بس مااادري ليه كل هالحيااااء .. ياااااعيني هههههههههههههههههه ..
ولفت طلعت وصكت البااب وراها ..
غمضت عينها .. كأن فيه شي كتمها بالغرفه .. كآن فيه شي نغص عليها حياتها بهاللحظـه ..
لفت على الورقه ..
تقدمت تبي تمسكها .. تبي تقطعهـا قطعـه قطعــه .. تبي ترميها بأقرب زبااله .. وتبي وتبي ..
في النهــــايه ...
ضمــت الرقم لصدرها .. واخــذت الدموع تسييييييل برهبه من عيونها ..

......................

في المستشفى ..
تركي بخوف : بشرني دكتور ..؟؟ عساه بخير ؟؟
الدكتور أحمد رفع راسه لعين تركي : والله ماادري وش اقولك يااا أخ تركي .. بس يبغالنا ننقله لمستشفى ثاني ..
قطب حواجبه تركي وبخوف اكثر : للـ..لليش ؟؟ فيه شي ؟؟
سكت شوي الدكتور وقال بحيره : مااادري .. بس بنتأكد اذا مافيه ......
قااااطعه بهمس تركي : الايــدز ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نااظر فيه الدكتور بقوه : لا لا لا ..اعوذبالله بس بنتأكد اذا فيه فاايروس او لا ؟؟ وش فيك ؟؟
تركي يناظر في الدكتور ومو مصدق اللي يقوله : صاادق ؟؟
د أحمد : اكذب عليك ؟؟؟؟؟؟ انا ادرى منك بهالاشيااء .. واذا صحى ان شااءالله احتمـال نطلعه ..
نزل رآآسه تركي .. وهو يتعوذ بالله من الشيطان .. وش جااب طاري هالمرض الله يكفينا منه بس .. المووهم انه بخييييير ..
بقت الافكااار تتضارب في مخ تركي .. وتااخذه الشكوك يمين ويسااااار ...
ريااارب سترك ..
.........................

في بيت ابو نايـــف ..
في غرفـه الـ هنوف بالضبط ..
مشاعل زايره صديقتها الهنوف ..
الهنوف بفرح لايوصف : تخيلي بس .. ابساافر مصر وأبوي كنسل الزواج ويقول اذا انتي راااضيه ولا لا ..؟؟
مشاعل نقزت: ججججججججججججججججد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف بضحكه : ههههههههههههههه مااتتصورين كيف شكـل ناايف .. عيونه طلعت من مكاانها وحمرررررت .. وام نااايف شكلها كذا (( تقلـدها )) .. وانا قلبي يرقص ررررقص ؟..
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه مو انتي كنتي موافقه على الزواااج .. وش اللي غير رآآآيك ؟؟ والله انك متقللللللبه ..
الهنوف بنظر لبعييييد : ذااك الوقت ماكان عندي فرصه اتكلم فيها وابدي رايي الا لما وقفت بوجيههم ... وبغيت اكسر يد نايف يوم جر شعري بغى يقطعه ..بس تدررررين احسسن شي اني ابفتك من وجيييييييييييييييههم ..
مشاعل رحمتهم : حرااااا م عليك .. هذولا اهلـك .. لولا الله ثم هم من عشتي معه اللحين ..
الهنوف سكتت ثواني ... : اييييه الله يجزااهم خير .. بس قعدتي ذي أخذو حقهم وزيااده .. كرفوني كررررف الحماااار .. المووهم .. انتي وش تعرفين عن مصر ؟؟ انتي رحتي لها مو ؟؟
مشاعل تتذكر : ايه .. مررره بس يوم العيد .. بس تدرين ترااااها زززحمه بشكل فضيييع .. بتتمنين انك في زحمـــــه الرياض ولازحمتهم .. بس حلللللوووه مره
الـ هنوف انصدمت : جد ؟؟؟؟ لهالدرجه .. حنا في الرياااض مكتومين اجل هنااك وش نسوي بنمووت ..؟؟
مشاعل : ههههههههه عاد على حسب المكان اللي بتقعدون فيه .. ان كان وسط المدينه .. فالله يرحمك من اللحين .. وتراني محللتك ..
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه لهالدرجه عااد .. ويقولون ان اكثر سكان في العالم .. عددهم مررررره كثير ..
مشاعل : ايه انتي ثقااافتك تكسر الدنيا تكسيييييييييير .. متى بتروحون ؟؟
الهنوف بحيره : ماادري ابوي يقول الخميس 2 الظهر .. ووووع مالقى الا هالوقت ؟؟
مشاعل : هههه عااد شوفي شمس السعوديه كيييف بتميّع الطياااره وتشويها شوي ..
الهنوف بضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه حلللوه .. واله انك صااادقه .. الا ماقلتي لي كيف فستانك في زوااج اختك ..
قبل مااتتكلم مشاعل قالت الهنوف بحسرره : يووووووووووووه صح ماالحق عليه اكووون مساافره ..
مشاعل : ايييييييه صح .. يوووه قهررر .. ماتقدرون تأجلون السفره ..
الهنوف بحسره : لاااا .. ابوي يالله لقاها .. خبرك عطله والناس تسافر مااحد يقعد ..
مشاعل : لاا تكذبين شوفيني وشوفيك قاعدين لاسافرنا ولاشي ..
الهنوف بضحكه : ههههه اقول اذلفي في ذاااك بس ..اييييه صح نسيت اقولك تعالي شوفي وش شريت من السوووووق ..
مشاعل : وش شريتي .. خبري فييييييك ذووووووق ..
الهنوف وهي رافعه خشمها : اكييييييييد بنت ابو ناايف وش رااح اكون ..
مشاعل : اقوول نزلي خشمك بس ..
طلعت بنطـلون جينز غااامق مااسك من تحت ومسفوط بطريقه فضيييعه .. مع بلوزه فوشــي ورمااادي واسود .. وجزمتها (( الله يكرمكم )) مفتوحه من فووق فووشي فااقع عليه فيونكا بعد فوشي .. مع الشنطه الطويله الرمااديه الجينز ..
مشاااعل : ووووووااااااااوووو كششششخه هذااا بقوووه ..
الهنوف وهي تتطلع بعد : بعدك مااشفتي شي ..شووفي ذاا ؟؟
ستريتش احمر مزموم الى تحت الركبه وعليه فستان مااسك على الجسم بلون ابيض واحمر واورنج مع حزاام احمر على الخصر .. والكعب الربط الابيض ..
مشاعل مو مصدقه : خطييييييييييييييييييييير خطييييير .. واو مررره خيال ..
الهنوف متحمسه مع رااي مشااعل اللي طير خشمها فووووووووق ..
طلعت بنطلون برمود جينز بيج .. مع بدي طويل لنص الفخذ بلون الاورنجي على البرتقالي الفاتح .. مع جزمته السبووورت البيج والشراااب القصير الاورنج ..
مشاعل : هذاا بعد مرره كشخه ..
والهنوف كل مالها وتتحمس اكثر ..
وجلساات وسهرااات الى مااراحت مشااعل ..

.............................


العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-09, 01:50 AM   #13

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
Rewitysmile25

.............................


الساعه 6 الصبح ..
فااكه شعرها ومنثوور على الكنب بعفـويه .. ويدها مرخيتها وطااايحه .. ونايمه شبه منسدحه .. جزء على الارض والبااقي على الكنب .. وواااضح عليها انها تعبااانه من يدها اللي ماخلتها تنام طول الليل ..
دق المنبــه .. فجّـر اذنها ..
فتحت نص عينها تشوف جوالها .. فتحت عيييييييينها على الاخر ..
: يووووووووه الساعه 6 وماااقومته يااااربي ..
قاامت مفزوعه تمسك شعرها بـ مساكه .. وعلى طووول فزّي للمطبخ ..
وهي تركب الشااهي بيدها اليساااار .. وتسوي له الفطور بعد بيدها اليسااار .. وخلت كل شي على الناار ورااحت الغرفه تلبس ..
فتحت الباااب شوي شوي .. وشغلت الابجوره بس عشان ماتزعجه ..
أخذت لها شور على السريع وريحتها تفووووووح خياال .. وماشغلت الاستشوار خلت شعرها كذااا طاايح .. وطلعت كل مكيااجها وحوستها برااا وحطته بالمطبخ ..
: ههه لو يشوفوني اللحين وانا قااعده اتزين بالمطبخ بيقولون ونعم المكاان . ههههه ..
حطت مكياااج على السريع ولبست بيجاامه برمود حرير مووف فااااتح بدي مااسك على الصدر بدون سيور .. وبنطلون شفااااف موف فااتح الى تحت الركبه ..
زينت له المكاان .. شاافت السااعه 6 ونص .. الحمدلله خلصت قبل سبع ..
راحت لغرفه الطعااام وزينت له المكاان وخلته أكثر من رووعه .. جلســه ورديه .. صح ..
وحطت الفطور بس بيد وحده ..
دخلت الغرفه وقومته بسررعه وطلعت .. خاايفه انه معصب للحين .. ومزااجه متقلب .. بس انهبلت يوم شاافت ابتسااامته شاقه وجهه شق .. << حلو التعبير هاه ههه ..
ناظرها وقال : لا لا شكلي ابسحب على شغلي واقاابلك بهالزين ..
نزلت راسها بخجل وهي تلعب باطرااف شعرها : لعيونك اتزين طول حياتي يااحياتي ..
كلمتهـــا دغدغت مشاااعره وثااارت بقلبـه مليوون كلمه بخااطره لها ..
اقترب منها وهو متعمد يلصق جسمها بجسمه ومسك ذقنها ورفع وجهها وخلى عيونه تآآآكل عيونها أكل : انتي حياتي والله ..
ابتسمت جواااتها .. بداا قلبها يرررقص رقص .. يااارب مااتتغير علي يااارب ..
قطع تفكيرها همسته وهو انفاسه تلفح بوجهها الداافي : الا وش مسويه لي فطور اليوم ..؟؟
عضت شفايفها بخجل من همساته وقربه منها : امممم آآسفه مااقدرت اسويلك فطور كاامل .. لاني سويت بيد وحده ..
قالتها وهي تأشر على يدها اليمين الملفوفه بشاش ..
انصـــدم ومسك يديها بخوف : وش اللي مسوي بك كذاا ؟؟؟
ناظرته ارياام وشافت بعيونه الخوف والقلق الواضح من عيونه عليها : اممم امس كنت اسوي لي كابتشينو وماادريت الا ويدي على الابريق وهو حاااار ..
مسك يدها وضمها بيده الثنتين : عورك طيب ؟؟
أريام بخجل : لااا اللحين اشوى بس مااقدر احركها ..
ناظرها وقال بهمس : ليه اوديك المستشفى ؟؟؟؟؟
ارياام بسرعه : لا لا لا خير .. بس اهم شي انها خفت اللحين ..
ضم يدها بقوه وهو يبوسها بقوه بعد بهمس دغدغ مشااعرها : سلااامتك حبي .. فيني ولافيك..
نااظرته اريااام ووجهها يحترق من الحياء : سلاامه قلبك .. لا خير بسم الله عليك .. هي هي ترى الاكل برررررد ..
مشاري وهو يدفها بخفه : يووووووه نسيتيني حتى الفطور وهو اهم وجبه عندي ..
اريام وهي مستااانسه : هههههههههه آآآسفه ..

..................................


رآآح يوم يومين ثلاثه وحآآآله رآآكآآن تتحسن اشوى بكثييير .. وتركي مازالت الوساااويس تلعب به لعب وتوديه يمين يساااار ..
الهنــوف تعد الايام والساعات عشان السفرررر ..
أريام ومشاااري علاقتهم احسن من قبل ..
رينــاد وتفكيرها برآآكآآن يزيد يوم عن يوم ..

.................................

دخلت أروى على ريناد .. وكالعااده لازم تخوف الواحد وتعلم الحاره كلها انها دخلت الغرفه اللحين هع هع .. وشافتها تقرا كتاب ..
اكييييييييد روااياات .. هذي ماتتعب منها ..
ريناد وهي تنزل الكتاب على السرير : ووجعه ان شاااءالله .. انتي متى بتفهمين ترى سقف الغرفه بيطيح منك ..
أروى مكشره : أقووول لايكثر روحي شوفي ابوي وش يبي فيك ...??
رمشت بعيونها بخوف واضح : مـ..ماقالك وش يبي ؟؟
أورى وهي تتلحف وتعطي ريناد ظهرها : لا ...
..
قامت ريناد بخفه وهي تدري ان الجاااي اصعب واقـوى وبتتعذب أكثر .. يااارب صبرك يارب ..
طلعت من الغرفه اللي قدام الصاله على طول .. شافت ابوها جالس ومتكّي ومعقد حواجبه وواضع الليله مااراح تمر على خير .. وامها قــاعده على اعصاابها وواااضح ..
بصوت عالي وحـــااااد : تعااالي هناااااا .. واسمعيني زين ..

تقدمـت بخوف وهي تتعثر بمشيها خاايفه من كـــل شي ولا تدري وش هو اصلا ..
وقفت قدااام ابوها ..
وقف قبالها وبحـده : اسمعيني .. فيه واحد متقدم لك .. وسألت عنه واخلااقه زينه .. وعاايش بالرياااض .. وحالته المااديه حلوه مره .. ومستقبله مرره حلو .. وان وافقتي زين .. وان رفضتي لي معك علمـ "ن" ثاني ..
مويه ثلـــــج انكبت على جسمها .. رمشت بعينها بسرررعه .. تستوعب اللي سمعته من شوي .. ههه في الرياااض .. وش اللي مقلعني هنااك ؟؟؟؟؟؟ اللهم سترك بس ..
: وش فيك .؟؟ كأنك سآآمعه عن احد ميت ؟؟ قااعد اكلمك عن الزواااج رااضيه ولا لاا ؟؟
يعني تهديد .. السالفه كلها تهديد .. ابوي الله يطول بعمره يهددني اما ان اقبل ولا بيتصرف معي تصرف ثاني .. معناااته غصبـ "ن" عني وعن اللي جابوني ..
ام ريان : ايه بس مو كأن الرياض بعيده شوي ؟؟؟؟
ابو ريان ويلتفت عليها : انتي وش دخــلك ؟؟
ام ريان بتكشيره : بنتـــي .. ولي حق اني ادافع عنها وادور مصلحتها .. مو مثلك ..
ابو ريان : شكلك تدورين المشاااكل يااا بنت ابوك .. اسمعيني انا لو ابي اخذ راي احد بالبيت اخر شخص بيكون انتي .. ولا تتكلمين اذا الموضوع مااايخصك ؟؟؟؟
أم ريان تقوم وتروح المطبخ : حلوه ذي بنتي قطـعه مني وانا أولى فيها منك بذا الاشياء يقولي لاتتكلمين بشي مايخـصك .. والله وانقلبت الآآيه جد ..
أبو ريان بعصبيه وهو يلف على بنته ويحط حرته فيها : وانتــــي .. طولي لسانك علي بعد .. عشان يجيك علمـ "ن" يربيك .. ووراك وين لسانك .. اكلته القطــوه .. تكلمــــي قولي شي ..
بتردد وعيونها تحت : يبــــه .. أنـــــــا ..


......................


بعـد مابخرت البيت .. ورتبت الصاله بشكــل أنيـــق ..وأضــافت بعض اللمسات عليها .. لأن بيجونها خويّا مشاري وحريمهم ..
دخـل مشاري وهو يبتسم : مااشاءالله مااشاءالله البيت صرآآحه بيت عرااايس ..
أريام : هههههههههه .. بااقي الاكـل ابرتبه اللحين .. وماالبست .. الا ماقالوا متى بيجون بالضبط يعني الساعه كم ؟؟
مشاري وهو يحوس بالمطبخ في صينيه عليها حلى : لااا ماادري بعد المغرب وبس .. وش هالزين ؟؟ رهييب الحلى ذاا ..
أريام وهي تدخل غرفه النوم : ميشو اترك اللقافه .. لاتخرب علي الحـلى ..
اممممممم يااربي وش ألبــس ..
طآآحت عينها لبس حـلو ولبسته بعد صباحيتها ومره وحده بعد .. جلابيـه زي الفستـــان ..
ألوانه مابين الفــوشي والأحمر والوردي الفاتح ..
ولبسته وأضاافت عليه اكسسوار ذهبــي .. مع كعب ذهبي بعد .. ومع المكياج والتسريحه .. طلع احـلى وأحلـى .. بس حبت هالمره تستشور شعرها على جوآآآ .. وتخليه مفكوك ..
ويوم خلصت ..
دخل عليها مشاري وهو يمص اصابعه من الحلى : والله يااعليك حلى .. يخرب بيت امه شوووو حلوو ..
بس رفــع عينه .. طآآحت عينه بملاااك ماينوصف .. فتح عينه على الشياااكه والجمــال البريئ صح .. ابنهبـــل منها انا ..
: وووواااو .. وش هالزييييييييييين ؟؟
نزلت راسها بخجل : يسلمو ..
قرب منها اكثر : لا لا شكل الليله مااراح تعدي على خير ..
ضحكت وهي ترمي المخده عليه : ااااطلع برا ضيوووفــك جو .. وبعدين خلصت الحلى .. ترى من العصر وانا تعباااانه عليه ..
ضحــك عليها وهو يطلع : يفدااااني الحلى واللي سوته ..
آآآه بس يفدااااااااااااك عمري كله .. قالته بقلبها ..
رن الجرس .. وسمعت التهلي والسلاام ..
طلعت برا .. جت ضيفـه وحده بس ..
: السلاام عليــكم ..
أريام تقـدمت بابتسااامه تجنن : يااا هلا وغلااا .. وعليكم السلام .. وش اخبااارك ؟؟
بـدريه وهي تشيل الغطى منها وتبان ملامحها اكثر : هلاا بك .. الحمدلله بخير .. انتي وش مسويه ..؟؟
أريام وتجلسها بالصاله : والله الحمـدلله عايشين .. يوه انتي اول مره تشوفيني ؟؟
بدريه تناظرها : ايه بعد الزواج .. شفتك يوم زواجك وسلمت عليك .. بس مااكنتي بوعيك ..
ضكحت بنعومه : هههه اكييييد .. رجال غريب مو من أهلنا تبيني اصير جريئه .. وش تحبين تشربين اول شي ؟؟
بدريه : مويه الله يعااافيك ..
أريام وهي تقوم : ابشـــري ..
إلتفتت بدريه على البيت ونظـافته وأنااقته ياااربي جمـالها فضيييع .. وبيتها احلـى .. اكيييد زوجها طاااير فيها .. يحق له .. والله وعرف يختااار صح ؟؟ ماالت علي اتكيسل اشيل قرطاااس ولا قطعه منديل .. بس ماعلي حلوه علاقتي مع زوجي ويحبني بقوه بعد .. وه بس انا حلوه .. هههههه وش فيني غرت لهالدررررجه .. مااااشاااءالله عليها وعلى الذرااابه بس ..وه وه وه ..
قطعت افكارها دخلت أريام عليها وابتسامتها اللي محليتها اكثر : هنا وعافيه ..
بدريه وهي تاخذ منها الكاس : شكرا ..
أريام وهي تجلس وتناظر ببدريه اللي ضاعت عيونها بالصاله : عاااد تصدقين مااعجبني ديكور هالصاله ..
بدريه استغربت : ليه ؟؟ عااد هي تفتح النفس حلوه ألوانها مررره ..
أريام : ايه انا ومشاري مختارينها بس ماادري كذا بعد ماشريتها احس ان الصاله صغرت اكثر ..
بدريه : ليه هي أكبـــر من كذاا ؟؟
أريام : ايييييييييه .. اكبر واوسع بعد .. بس اللون الاورنج داااايم كذااا ..يخلي المكان ضيّق اكثر ..
بدريه : لاا انا صالتي لونها ابيض وتفاحي .. هي كانت ضيقه بس وسعت اكثر .. ان شااءالله اذا جيتيني بتشوفينها ..
أريام : ان شااءالله ..
نبهها صوت جوالها .. بنغمـه رساله ..
فتحتها ..
(( اهلييييين ريوم .. وينك مالك حس .. قلبي ابشرك رينو انخطبت .. ومن واحد بالرياض بعد .. وه بس الله يعينها .. طمنيني عنك وربي قلقــانه عليــك ياعمري.. انتي كيفـك وش مسويه .. قوليلي وطمنيني اووكي .. انتظـــــرك ..
أروى ..)) ..
المرسل : (( جنتــي )) ..
أروى مرسله من جوآآل امي ..
انخطبـــــــــــت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وواحد بالرياااض بعد .. ويعني مو رآآكآآن ؟؟؟؟؟؟؟ ..
هي هي اريااام في ضيووووووووووف عندك .. خلي تفكيرك بعديييييييييييين ..
أريام بتلعثم : آآسفه ماعليش بس جاني مسج اقلقني شوي ..
بدريه تبتسم : لاا عادي خذي وقتـــك .. بتجي نـدى حرمه سعـد صح ؟؟
أريام : ايه اتوقع .. لان مشاري اليوم قالي ضيوف .. يعني عددهم اكثر من شخص ..
بدريه : اها .... تصدقين انها صديقتي من الطفوله ..
أريام وهي تعطيها من الحلى اللي سوته : جد ؟؟


.....................


في غرفـه الـ هنوف ..
قـاعده ترتب اغراااضها .. خلااااااااااص خلاااااااااص مابقى شي الا بكره الظهر بس .. ووووووواااو ..
شااالت كككككل شي كأنها بتشـد .. مو بتساافر شهر شهرين بالكثيير .. ووواو ..
اخذت كل شي .. ورآآيات..كاميرا ..لاب توب..ميك اب ..اغراض الباديكير .. مانيكير.. منااشف للوجه وللشعر..شنااط..
هههههههههههههه اغراااضي تووووووووووحفه .. هههههههه .. ايه لاني اول مرررررره اساافر بحياتي .. وبرا الخليـج بعد وبرا آآسيا .. في أفريقيا .. وووووع لو اسمع اسمها احس اني ابستفـرغ << وانتم بكرااامه ..
في هاللحظه ..
دخــل عليها نآآآيف وهو يفتح الباب بقــوه ..
همست وهي تناظر فيه : وجع ؟؟؟؟
ناظرها وعينه شوي وتنفجر من العصبيه : انتي بحركتك ذي تحسبيني ابستسلم ومااراح اخليك تتزوجينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الـ هنوف وهي مو مهتمه لكلامه والخوف مآآكل قلبها أكل : لا .. بس مهما كآن ماتقدر تكسر كلمه ابوي .. وانت بعدين تراك كذبت عليه .. قايلن له اني موافقه وانا اصلاا مارديت لك .. لا بـ لا ولا بـ إيه ..
نايف وهو يقرب لها : واقسم بالله العليّ العظـيم .. إنـك راح تتزوجينه .. واذا مو الاحد الجاااي تراه اللي بعده ..
الـ هنوف : وسفرتي لمـصر .. بتخرررب كل خطــتك من فوقها لتحتها واذا مو عااجبك .. روح لأختـــــك سديم وزّوجها اللي مزعجنا فيه ماادري وش لاقي فيه مثلك بالضبط خسيس ..
شــــبّ ضوووووو واررررتفع ضغطه للميه ..
وطراااااااااااااااااااااا اااااااااخ ..
كـــــف قـــوي ضم خدها الصغير النااعم .. ومن قوه الكف لف وجهها على الجهه الثانيه وتناااثر عليه شعرها النـــاعم ..
لفت عليه وعيونها دموع : انــت .. انــت .. انت وربي مااانت اخو .. ورب البيت .. حسبي الله على اليوم اللي جمعني فيك ياااااالحقير .. يالتااافه .. ياالخسيس يالـ..
قطع كلماتها كـــف ثاني .. على نفس المكـــان ..
بدا خدهــا يحّمر أكثر من اللازم ..
ابتسمت بشجاعه : انا مااراح اعلم ابوي .. لاااني مو من امثاالك .. وترى ضربك لي بيخليني اعااندك اكثر .. واتشجع اني ارد عليك .. واعتبرك واااااااااااااااااطي ..
كلمتهـــا هزت أركانه .. وتطااااير الغضب بأنفااااس نايف ..
قرب منها وهو يمسك شعرها بقوه : مو انتي اللي تعانديني .. انتي لو قلت لك اركعي قدااامي بتركعين .. وغصبن عنـك بعد .. والا انتي وش مسكنك عندنا ياللي ماعندك اهل .. بالله قوليلي انتي اختي ولاا حراام علي اضربك بعد
قالها وعلى فمه ابتساامه استهزاء ..
حست انها بين يدين يهـــودي مو في مجتمع مسلم ابــــد ..
مسكت يدينه وحااولت تفكهــا .. بس خاب حظهـا ماااقدرت ..
: فكـــني .. (( وصرخت اكثر )) آآآآآآآآآآآآآآآآه فكككككككككككني .. فكني ..
دفهــــا بإجرام على الارض .. ويااحظ .. ماطاحت الا على حــافه السرير ..
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه ..
بدت نبضات نايف تتسارع وهو يناظرها تتألم (( أحســن هذا اللي أبيه )) ..
لف بيرجع ..
بس ..



العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-09, 02:00 AM   #14

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
افتراضي

(( الجــزء الثالـــث )) ..
عـــذراً !!!! .. فـ « كرآمتــي » أهـم من الحــــب المدفون..


بدت نبضات نايف تتسارع وهو يناظرها تتألم (( أحســن هذا اللي أبيه )) ..
لف بيرجع ..
بس ..
لف لها مره ثانيه .. بدون مايحس ..
مسكهـا مع يدها .. وقال : يعّورك ؟؟
هه سؤااال غبي يانايف .... البنت تتألم ويقول يعورك ..
قطع عليه صوت الهنوف وهي تبكي : وخر عني وووووووووووووووخر .. انت عدو ماانت اخو .. وووخر عنيييييييييييييييييي ..
وخر عنها وهو يقول في نفسه (( والله الطيحه قويه يانااايف والله )) ..
قال بجفاء : خلاص كيفك ؟؟ امممم اذا بغيتي شي قوليلي عشان اجيبه لك بعد سنه هههههههههههههههههه ..
أصرت على اسنانها وهي تتألم : آآآآآه .. والله والله والله ان صار لي شي ياانايف والله ماااسامحك .. وهذااني حلفت وأنــا قد كلمتي ..
نايف بسخريه : لا تخافين مااراح يجيك شي .. انتي قطو ام سبعه اروواح .. لاتخافين ابد ..
حسبي الله علييييييييييييييك .. قالتها في نفسها ألفين مره .. هذي الاخوه اللي ماااستفدت منها الا العذاااب والشقى .. الله يلعـ .. استغفرالله يااااربي .. ياااااربي تااخذ حقي من هاليهودي .. حتى اليهوديين مايسوون في خواتهم كذا .. بالعكس .. نصراني مسيحي حقيييييييييييييييييييييير ..
أكررررهك أكرررهك يانايف ليوم الديييييييين ..
سمعت صوت الباب وهو يتسكر والضحكــه ترن في اذنها ..
قــامت بألم . وهي تمشي شوي شوي الطيحــه ميب سهله يالـ هنوف أبـد ..
يااارب صبرك يااارب ..

................................


أريام وهي تمسك شعرها وتمسح بقايا الميك أب : تصـدق ان رينـاد انخطبت ..
مشاري يناظرها بالمرايا : جد ؟؟؟
أريام بقهر : انا اعرف اختي .. عمرها مااتمنت غير ولد عمتي خطيبها القديم.. بس شكلها مغصوبه .. صدقني ..
مشاري بحيره : يعني معقوله عمي يسوي فيها كذا .. طيب يمكن اخذ رايها ووافقت كل شي جاايز ..
أريام : لاااا تعلمني في أبوي .. مستحيل يااخذ راي احد .. يعني هو أخذ راايي بزواجي منك ؟؟
مشاري : اييه ادري انك مغصوبه لانك تبين تكلمين دراااستك .. بس شوفي نفسك اللحين مبسووطه صح ؟؟
ابتسمت : وهل في ذالك شك ؟؟
مشاري وهو يقرب لها : تصدقين .. أنا افكر بالعيااال اللحين .. وأبييييييييييهم .....
بلعت ريقها : ااااا..اييييه .. لل..ليش ؟؟
مشاري بضحكه رنت اسمااع اريام : ههههههههههههههه وش فيك ؟؟ انا ابيهم اللحين ؟؟ يعني في الوقت هذاا ؟؟
لفت عليه ارياام بمرح مسويه معصبه : وش قالولك دجاااجه على غفله ؟؟؟؟
مشاري وهو يحوطها بيدينه لين لصقت بجسمه : لا .. قالولي أريام قلبي ..
نزلت راسها ووجهها شااااب ضو : أمممممم .. طيب ووش قالولك بعد ..؟؟
مشاري وهو يسحبها معه بينام : اللحين بتعرفين ..
سلمــــــت نفسها له بكــل رحاااابه صدر ..


.................................


في المستشفـى ..
رآكآن معصب : دكتووور لاتقعد تلعب بااعصاابي انا كرهي الدكااتره ترى .. قولي وش فيني وبلاااش هالمقدمااات الي مالها دااعي ..اوووووف ..
د.أحمـد : طيب طيب .. اعصاابك .. ماقلت شي .. انا قلت نبي منك تحليل دم بس ؟؟
رآكآن يناظر في الدكتور بخوف : ليه فيه شي ؟؟
د.أحمد : لااا .. بس نبي نتأكد انك سليم وماتحمــل فااايروس بس ..
رآكآن : طيب واذا قلت لك ان ماااابي احلل غصب هو ؟؟
د.أحمد : رآكآن .. ترى هذا لمصلحتـك .. ولا انت ماانت بصغير نعلمك اللي بصالحك .. تراه تحليل يعني ماايخوّف ..
رآكآن عصب : خير وش اللي مايخوف.. تستخف بي انت ؟؟ شايفني بزر عندك .. اقووول الشرهه مو بعليك على اللي جاايبني عندك .. ابدق على تركي اللحين يجيني .. موبناقص عوااار راااس ..
د.أحمد يهديه : طيب طيب .. حقــك علينا .. خلااااص مااراح نسويلك .. مع انه افيد لك بس اللي تبيه حنا حااضر ..
رآكآن بهمس : ايه حاااضر عشان لاااسوي عليك شكوى ويفصلونك .. خااايف على راتبك والله ..
د.أحمد : عفـواً ..
رآكآن : مااكلمتك .. خلصني بسرعه سو التحليل وتعلمني وش اللي فيني ؟؟
د.أحمـد محزن على حالته : خلاص بس نبي نسألك أسئله شخصيه لو سمحت ..
سكت رآآكآآن بانصيااع وهو معقد حوآآجبـــه ..

...........
من بكره .. الخميس الساعه 12 ..
أبو نايف : الـ هنوووووووووف .. يالله بنتأخر ..
رنيم : بابا ويييييين تروح ؟؟
أبو نايف : ابسااافر وابجيب لك احلى حلااااااوه لأحــلى بنوته .. روحي نادي الهنوف
ابتسمت رنيم فرحآآآآنه ..
لف ابو نايف لام نايف : وش فيــك ؟؟ ورا ماتجين تسلمين ؟؟
أم نايف بتكشيره : مو لازم ..
مسك ابو نايف اعصاابه .. ولف للدرج وهو يسمع صوت الـ هنوف تقول : طيب جااايه ..
جااات والابتساامه ماافارقت محياها .. وكانت لابسه البنطلون الجينز غااامق مااسك من تحت ومسفوط بطريقه فضيييعه .. مع بلوزه فوشــي ورمااادي واسود .. وجزمتها (( الله يكرمكم )) مفتوحه من فووق فووشي فااقع عليه فيونكا بعد فوشي .. مع الشنطه الطويله الرمااديه الجينز ..
فتح عينه على الآآآخر : الهنووووف .. هههههههه كل هالاغرااااض ؟؟ ترى كلها شهر شهرين وبنرجع ..
الـ هنوف بدلع ثوّر ام نايف : يوووه دادي وش فيك ؟؟ عاااتي كلها اغراااض مهمه .. ولاتنسى تمرّ محل الجوالات ابغير وجه جوّااالي ..
أم نااايف بعصبيه : وشلوله ..؟؟ انتي راايحه تتكشخين ولا تساافرين .. وش هالدلع ؟؟
أبو نايف ولا كأنه سمع شي : يالله .. الهنوف ..؟؟
طلعت بعد ما ألقت عليهم السلاام .. وهي طاااايره من الفررررح ..
ركبت السياره وتوجهوا للمطــار بسرعه ..
في السياره ..
ابو نايف : تبين شي من محل الكوفي ؟؟
الـ هنوف انقطع تفكيرها : امممممم ابي كابتشينــو وسط بس ..
أبو نايف ويوقف التاكسي عند محـل الكوفي ..
بعد دقااايق .. الا هم ماسكين طريق المطــار ..
في المطـار .. تاركه اغراضها يشيلونها هم .. ورآآحت تمشي بثقه والارض مو ساايعتها ..

...........................


دخــل الدكتور أحمــد على رآكآن وشافه منسدح ويفكر ..
د.أحمـد : انت جااهز للأسئله ولا لا ؟؟
رآكآن يستفسر : أي أسأله ؟؟؟؟؟
د.احمد : نبي نسألك كم سؤال عن حياتك الشخصيه ومنها نبي نتأكد انك سليم ميه بالميه ..
رآكآن يتطنز : انا اول مره اسمع بهالعلااج .. حلو اذا تبون تعالجون احد تسألونه اسأله شخصيه وتعرفون اذا فيه شي ولا لا ؟؟ اقدر اكذب عليك واخليك تقول اني سليم .. هه ..
د.أحمد : لو سمحت اخوي رآكآن .. ممكن تعطينا اللي نبيه ؟؟؟؟
رآكآن بسخريه : تفضل ؟؟؟؟
د.أحمد : ابي اعرف كيف تقضي حياتك بالتفصيل ؟؟؟
سكت ثواني ثم قال : انا عنــدي شركه .. ابوي مخليها لي لأنه بعييد عني ويبيني اشتغل واصير رجال اعتمد على نفسي .. وكبرت وانا احلاامي تكبر مع هالشركه .. اروح لها الصبح وارجع اظهر .. واناام لييين العصر .. واقوم المغرب كذاا .. واسهر مع خويّاي ..
د.احمد : كيف تقضي سهراتك ..؟؟ يعني بالضبط ؟؟
رآكآن : امممم نقعد نسولف نضحك .. يعني ؟
د.أحمد بهمس : لك علاقات من غير جنسك ؟؟
سكت شوي ثم قال : مو داايم ..
د.أحمد : وتسهر معهم واخوياااك معك ؟؟
رآكآن : يعني تصير بعض الاحيان ..
د.أحمـد : عاشرت مع وحده منهم ؟؟
رآكآن باندفااع : لا لا .. ماعمري سويتها .. انا اصلا اتقزز من اللي يسون كذاا ..
سكت الدكتور أحمد ثم قال : طيب .. قد مرت عليك وحده اجنبيه ؟؟ يعني من بلد غير بلدك ؟؟
رآكآن : ايه .. تقريبا ثنتين ..
د.أحمد : تعرف وينهم اللحين ؟؟؟
رآكآن باستغراب : لا .. ليه ؟؟
د.أحمـد : لا ولا شي .. بس بنشوف اذا فيهم فايروسات يمكن نقلوه لك .. وبنتأكد ..
رآكآن وهو حس ان الحراره رجعت له ..
د.أحمـد : طيب .. انت تدري ان العلاقات اللي كذا مصيرها جهنم ..
رآكآن ينزل راسه : ادري..
د.أحمد : مافكرت في الزوآآج ..

رفع رآآسه بألم وهو يتذكر (( رينـاد )) .. آآآه على زوجه المستقبل اللي ضيعتها بيدي .. آآآه بس ..
قال بألم : لا ..
د.أحمـد : بس تدري ان الزواج ممكن انه ينفعك في حياتك ويحميك من الفايروسات ..؟؟؟
رآكآن : كنت خاطب .. بس .. صارت ظروف عائليه منعتنا من الزواج ..
د.أحمـد : ممكن اعرف وش اسم خطيبتك السابقه ..؟؟؟؟
رآكآن ونغزته كلمه السابقه و من سؤاله استغرب اكثر : لااا ..
د.أحمد : طيب على رآآحتك .. ممكن تخلي صديقك تركي يجي يحلل عندنا ؟؟
رآكآن : بس ليش ؟؟
د.أحمـد عفويه : يمكن انت معديه .. هاه .. لا لا قصدي يمكن اللي فيك فيه ..
رآكآن يضرررب بيده على حافه السرير : معناااته فيني شي ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.أحمـد برحمه له : لا يااأخ راكان .. انت سويت تحليل وطلع فيه شوي اختلاط بالدم بس ..
رآكآن : اكيييد ؟؟
د.أحمد : اكيد .. ووممكن تطلع اللحين مافي إشكاااال ...!!!!
طلع الدكتور احمد وهو يبي ينهي الوضع بسرررعه .. ماايقدر يقوله اكثر من اللي قاله ابد ..

.................................


مشاري بهواش : انتي ليييييش ماقومتيني ؟؟
أريام : وربي كنت سهراانه .. بس سيطر علي النووم ..آآسفه خلاص لاتعصب ..
مشاري بنفاذ صبر : تدرين عاااد .. المدير خانو خصم من راتبي جزء كبير لاني داااااايم اتأخر واجي اخر الناااااس .. بس انتي السبب .. اعووووذ بالله ناااااااس ترفع الضغط ..
أريام تهديه : طيب انت ليش تعصب على شي تافه ؟؟ خلااص الله يعوضك ..
مشاري نفخ في وجهها : ولاااااا كلمه .. يكفيك انه هاااوشني وهزئني قدااام الله وخلقه كأني بزر صغيييير .. بس كله منك .. انتي اللي جبتيلي المشاااااااااااااااكل .. اوووووف
راح ودخل غرفته وهو معصب ..
تابعته أريام بهدوء .. بالله عليكم فيه بنت تسوي في زوجها اللي سويته انا .. طول الليل اسهر عشان اقومه الصبح .. والمنبه ماايقومني .. اللحين هذا جزااااي .. ماانام الليل كله عشاانك وتقوول انتي اللي جبتيلي المشاكل .. يهنيني على اتفــه الاسباب .. يعني انا بالطقاق جعلي مااانمت بس هو لا لاني ماقومته مره بس بغى يموتني .. بس الله ستر .. آآآسفه يامشاري كرامتي اهم منك آسفه ..
جـلس على الاريكه .. حآآول يهدي اعصاابه .. ويرخي شوي من قبضه يده ..
انا لييييش عصبت .. ليييييييش ؟؟.. احسن تستاهل .. اصلا هي تدور المشاااكل .. وتجيب كل شي نتهاوش فيه بنفسها .. يووووووهوووو .. حرااام عليك مشاااري هذا جزاتها .. ماتنام الليل .. يعني هي جد ونعم الزوجه بس عليها تصرفاااات تررررفع الضغط ؟؟ .. ياااارب ارحمني برررحمتك يااااااااارب ..
طلع .. لقاها جالسه على التلفزيون ....
يعني انا بالطقاااااق وش هالبرووود .. شايفتني معصب وجالسه على التلفزيون .. طيب يااريام طيييييييييب ..يعني الساااالفه ماااهمتــــك ..
جلس على الكنب قدااامها .. وهي ولااا اعطته اهتماااام << اول مره تسويها بس كرامتها اهم من كل شي ..
مشاري بنفااذ صبر : يعني الساالفه ماهمتك ..
ماطالعته .. بس لفت وقالت بسخريه : اي سااالفه ؟؟
مشاري انصدم منها وعصب : اي سااالفه ؟؟ يعني اللي صاااار مو هاامك ؟؟ وش اللي معصبني ؟؟ بداال لاتهديني عصبتيني زياااده ..
أريام بسخريه اكثر : لاااا .. انت مو تقول انتي اللي تجيبين لي المشااكل .. زين ليه اهــديك ؟؟ بالعكس ترى ابعصبك اكثر ..
مشاري فتح عيونه على الاخر وقام من مكانه ومسكها مع يدها : انتي تستخفين بي ولا وشو ؟؟ ترى السالفه هامتني كثر حبك لي ... تدرين عااد .
أريام ناظرت فيه وبعدين سحبت يدها بقوه : وانت وش اللي مخليك وااثق من حبي لهالدرجه ..
مشاري بسخريه : واضح من شكــلك .. ومن حركاتك ..
أريام : أهــااا .. (( وقربت منه اكثر وقالت بسخريه وااضحه )) .. وهذا يهمك كثر ماهمتك السااالفه التافهه اللي قبل شوي ؟؟؟؟
مشاااري عصب : مااااااااالك شغل .. عااارفه !!!!! انا الشرهه علي وعلى اللي يجي يكلمك هنا .. مع السلااامه ..
طالعته ببروود .. وقالت بنفسها (( بحفظ الله حبيبي ))

.............................



العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-09, 02:13 AM   #15

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
Rewitysmile25

.............................


أروى فوقها تزن .. وريناد مو حولها ابد ..
اروى : تدريييييين عاااد .. ابفصل في زواجك فستااان أحمرررر .. ابي الكل يفتح عيييييييييييييينه ويبققها على الاخر ..
ريناد : هههههههههههههههه .. انتي فاااضيه .. تدرين انه بعد 3 شهور .. يعني مطول ..
أروى : طيب .. ماراح يشوفك بالملكه ؟؟؟
ريناد بخوف : لا لا خييييير .. اكييييد ماراح يشوفني ولا رااح اقبل فيه اببببببدن ..
أروى تكش عليها : غبييه .. المفروووض انك تنااقزين اللحين والسرير متكسر عشانك تزوجتي .. مو معبسه وجهك ولا شفنا ضحكتك الا تو ..
ريناد : ليه انتي فرحاانه ؟؟؟
أروى وتقوووم تضم ريناد : اييييه ليه ماافرح وانتي اختي الاخييييييره .. بس شوي اببكي لاني ابفقدك .. بس بعدييييين ابستاانس لان الغرفه بتصير لي لحاالي (( وهي ترفع حواجبها بشكل مضحك ))..
ريناد : هههههههههههههههههههههه .. مافكرتي في تجهيزي يابقرررره .. ايييييييه تعالي ارسلتي لريوم ..
أروى بتكشيره : ايه بس مااردت بس ارسلت كول مي .. وانا مااعندي الا 90 هلله هع هع هع..
ريناد : عسى قلتيلها ان ابوي عطى امي كف عشانها رفضت .. واني وافقت غضب عني ..؟؟
أروى : لا لا .. وبعديييييييين ليه مااقولها ؟؟؟ تراها اختنا على فكره ..
ريناد بتطنز : لاااا عاد ماادريت ..؟؟ من متى ؟؟ ووجعوه لاتستهبلين .. أدري انها اختنا بس بتقلق على امي مرررره .. وانتي عاارفه معزتها لاامي وامي بعد ..
أروى تقلدها : لاعاد مادريت .. اقووووولك اكلي تبن بس .. عطيني عطيني جوآآالك .. ايييييييييييييييييييييييي ه صح انتي ذاااك المررره وعدتيني تشحنين لي ولا شحنتي ..
ريناد تأشر على الكومدينا : هههههههههه يمه منها مااتنسى ..شوفيه هناك .مشحون خالص ..
أروى وهي ترفع حواجبها لفوق وتحت : شفتي عااد .. طالعه عليك ... ماانسى حبه الرز ..
ريناد تأشر على الباب : ههههههههههههههههههههه عطيني مقفاااك بسررررعه ياااااالله ياااالله ..
أروى تاخذ الجوال وتكش عليها وتطـلع ..
آآآآآه .. اللحين اببدا حياتي الجديده .. اللي هي مع عبدالمجيـد .. وااه اسمه حلو .. طيب شكـله كييييف ؟؟ .. ههههههه بديت افكر فيه من اللحين .. وه يااااشيبي بس .. هع هع .. رآآكآآن ..
يااترى دريت عني ولا وشو ؟؟ .. مازال حبك ينبض في شرااييني .. ويمشي بدمي .. وقلبي ينبض بأسمك .. بس يااااليت ياعبد المجيد تقدر تنسيني اياااه بس يااااليت .. وربي لك مني قلبي هديه .. ياااليت .. بس .. بس صعبــــــه صعبـــه انسى حب من سنين في يوم .. صعبه .. لاااا وش اللي صعبه يمكن ربي عوضني عن راكان بألف مره .. أووووه صح .. رقمه عندي .. ليييييييييه مااادق .. ايه بس هو يعرف رقم امي .. بس ماايعرف رقمي الجديد .. انا لاازم لاااازم ابعده عن حياتي .. ابدق عليه واعلمــه عن زواجي .. لان خطبتنا ابوي كنسلها من زماان ..
آآه يااااراكان بس ...
طآآحت دمعه من عينها مسحتها بسرعه لااحد يدخل عليها .. كييييييييييف كيف تعلم حبيبها انها بتتزوج غيره كيييييييييييف .. ياااارب يااااااااارب ..

...............................

في مصر ..
في الفندق ..
نقزت الهنوف على ابوها : يبه..ابوووي..باابا..داااادي .. مصر تذذذذذذبح .. تكفى خل نطلع نتمشى يالله ..
ابو نايف : ههههههههه ..خل نرتااح شوي يابنتي .. وبعدين اذا تبين تطلعين لاا تطلعين لحالك لبعيييد .. خليك قريبه من الفنــدق ..
الهنوف نقزززت بطرحتها : جد دااادي ؟؟؟؟ يعني اطلع عادي ..
ابو نايف ويطفي الابجوره بينام : عاادي اطلعي .. بس خلي جوالك معك .. يمكن ادق عليك بأي وقت واقولك تراني قمت .. زين ..
الهنوف : طيب ..
طلعت وصكرت الباب ..
نزلت تحت آآخر دور .. واااضح ان الفندق هذا كله خليجييين .. يوه وانا وش اللي مطلعني بطرحه .. اعوذبالله من الشيطان بس . لو اني لابسه العبااايه مواحسن ..
طلعت برا .. كآآنت فيه حــديقه كبيره شوي .. تمشت فيها ..
آآآآه ابوي .. وش اللي غيّره .. صااااير حنون وقلبه طيب .. وام نايف مااتأثر عليه ابد .. يعني حنّ قلبه لي وهذا اللي ابيه .. بس شي غررريب .. لو اني مااخذه وحده من خواتي مو اصرف ..
ايه بس سديم قليله ادب ومااعندها شي اسمه حيااا .. ورنيم بزر ماني فاضيه لهاا ابد ..
قطـع تفكيرها .. منظر خطيييير ويبيله تصووووير .. اشوى اني جااايبه جوالي ..
شاب قــاعد حول الشلال ويطقطق بجواله .. وجالس نص جلسه .. وشكله يجنن .. الا يذذذذذذذبح ويخقق بعد .. ابيض وعيوووونه .. ياااويلي ويلاااااه بس .. عيونه العسليه .. وشعره المموج البني الغاامق .. لاااا ذاا موسعودي ابد .. هذا اورووووبي امثاال توم كروووز .. يوه انا وييييين طرررت ..؟؟؟
قربت منه ..
وقالت له بجرااءه : هيييييي .. ممكن اصووورك ؟؟ خلك خلك كذاا ؟؟
ناظرها باااستغرااب بعدين ابتسم : يالله ..
خقققققت مع ابتساامته يااناس ابرووح في ابوها انا ..
وتشــــــــك ..
ناظرت فيه بضحكه : وووواااي تهبل ...
فتح عينه على الاخررررررر .. هذي وش تقول ..؟؟؟
انتبهت لنفسها .. ورجفت يدها وتلعثمت بالكلاام : هاه .. لا لا مااقلت شي ؟؟
الله يااخذك يالهنووووف انتي وش سويتي ..
رقربت من الفنــدق بس سمعت صوت ..
: لو سمحتي لوسمحتي ..


العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-09, 02:46 PM   #16

*ميار*

? العضوٌ??? » 42309
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » *ميار* is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووووره ويعطيك العافيه على القصه الرائعه وماقصرتي ننتظرك نهايه الاسبوع في بارت طوووووييلللل لالاتتاخري علينا

*ميار* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-09, 06:48 PM   #17

شمووووخ العز
 
الصورة الرمزية شمووووخ العز

? العضوٌ??? » 64677
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 72
?  نُقآطِيْ » شمووووخ العز is on a distinguished road
افتراضي



ووووووووواااااااااااااو انتظر التكمله




شمووووخ العز غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 10-02-09, 12:18 AM   #18

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
B3

(( الجــــزء الرآآبـــع )) ..
وأخيراً .. ظهـــرت " الحقــيقه " ..


: لو سمحتي لو سمحتي ..
لفت ببراءه .. انصدمـــت .. جتها رعشــه .. هذااا وش يبي ..
قال وهو يمـد يده : نسيتي شنطتــك ..
رفعت عينها له بخوف : ططططيب .. هاتها ..
واخذتها منه بسرعه البررق .. كأنه وحش وخايفه ينقض عليها .. مسكت اعصاابها لين وصلت الفندق .. ونست شنطتها .. غبييييييييه .. انا لو ماااركضت وانحشت مثل الجنيه كاان يمديني طااااقه صدآآقه معه .. اييييييييش ..
ضربت راسها بقوه ..
غبيييييييه .. وش اللي اطق صدااقه معه .. هو شكله سعودي .. واذا يعني .. وش علي منه .. بس الرجااال طيب .. لوغيره والله فررصه ليهرب بالشنطه وينحااش .. وماعليه من احد .. وه بس ..
والله خااااايفه للحين ..
كآآنت يديها ترجف .. وعيونها كلها دمووع .. أول مره تمر بهالموقف ..
طيب انا من ووووش خاايفه .. الرجااال مااسوى لي شي ..
وصلت للغرفه ... فتحتها بفزع وهي تتنفس بسررررعه وتمنع دموعها لاتنزل ..
جاء ابوها وهو متكشخ ولابس : بدري ؟؟ كنت توني ابدق عليك ..
ابعدت عينها عنه عشاان مايكشف خوفها قالت وهي بترووح للحمام تصرف : هاه .. لا لا بس طفشت وو .. آيسكريم ..ههههههههههه ايه صح .. لا لا انت اطلع انا ماابي .. ابي جوعانه ..
مسكت فمها تمنع ضحكتها .. وش اللي تقووولينه انتي ؟؟ هههههه لهالدرجه الخووف ..
فتح عينه ابوها وقال وهو يلمس جبينها : ابوي انتي فيك حراااره وش تقولين مافهمت شي ؟؟
الهنوف وتبعد يد ابوها عشان مايحس برجفتها : هاه لا لا ماقلت شي .. بس انت اطلع انا ماابي ..
ودخلت الحمااام بسرررعه .. وقفلت عليها ..
و : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههااااي ..
مسكت بطنها .. وهي منفجره من الضحـــك ..
هههههههه بحياااتي مااضحكت كذاا .. ههههههههههه ..
مسحت دموعها .. وطلعت يوم سمعت صوت الباب يتسكر ..
: يووه بغيت ارووح فيها .. بس ههههههههههههه وربي شكلي نكته .. ههههههه وش بيقول عني اللحين .. ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ياافضحي .. الله يستر مني بس ..
وهي تمشي وفااطسه ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..
وماادرت الا ..
وطرااااااااااااااااااخ ..
طاايحه على وجهها .. ابوها حااذف المخده وهو ناايم وطرحتها ..
: ههههههههههههههههههههههههه آآآه يارجلي ههههههههه .. ياويلي ابقوم اللحين والله لو يدخل علي ابوي لينجن من شكلي هههههههههه ..
جلست على السرير بألم وضحك وهي تفتش شنطتها يمكن فيه شي نااقص يمكن .. خل ادور وأتأكد ..


..........................................



في العصــر ..
نايف مااسك اعصاابه : يممه وش اقوول للرجال اللحين ..؟؟؟ والله فشله ..
ام نايف : يااولد تراك ازعجتنا بهالسيره خلااص قلنا لك خلها لين ترجع وزوجها غصب ..
نايف بحيره : طيب وابووي .. شفتي يوم سألها وقالت ماابيه خير شر .. قهرتني ولولا وجود ابوي لأقوم وأسطرها ..
أم نايف بشيطنه : انت مااعليك من ابوك .. خله علي .. إن ما خليته خاتم باصبعي مااكون ام نايف ..
نايف يناظر امه بشك : يمه لا تضرينه ..
ام نايف تضحك : ههههههههههههه لا لا خير وش قالولك .. بس بتشوف بعينك ..
نايف ابتسم : بعدي امي والله .. هههههههه
دخلت سديم عند امها : يمممممه الانترنت حقي طااافي وش اسوي ؟؟
نايف يقلدها : يمه الانترنت حقي طافي وش اسوي ؟؟ ..أقول انثبري بمكانك بس .. بنات اخر زمن يجلسون على الانترنت .. ماابقى الا هي والله ..
سديم وشوي وتبكي : وشلون يعني ماارااح تصلحونه ..
نايف : لا ..
سديم : أوووووووف انت ماالك دخل .. يمممممممه يماااااااااااه ..
أم نايف : وصمه ان شااءالله وش تبين ؟؟
سديم : ماراح تضبطون النت ..
أم نايف : لاا مافي قروش ..
سديم : ايييييه فقااارا .. اوووووووووووووووف .. وش هالعيشه ذي ..
نايف بحده : طقي راسك بأقرب جداااار ..
سديم بكت من القهر وطلعت فوق ..


.....................................



حــال ارياام ومشااري يزود سوء .. وكل واحد كرامته اهم من الثاني .. ولاهم راضين يتصالحون ولا هم راضين يتزاعلون ..
خلونا نشوف حديثهم وحركاتهم تثبت شي ولا لا ..
مـشاري بعد مااخذ شور .. وقف قـدام المرايا يتعطـر ويزين شكله أكثر ..
دخـلت اريـام ولا عطتــه اي اهتمـام .. وقفت قـدام السرير تدور تحت المخـده الروآآيه اللي كـانت تقراها .. وصلهــا ريحه عطــر مشاري اللي يدّوخهـا .. اخترق انفاسها وقلبهـا بالذااات ..حآآولت تبعــد انجذابها لمشاري بأي طريقه كلش ولا كرامتها ..
ناظرها مشااري من المراايه .. وه بس حتى وهي معصبــه تجنن .. فديتها .. بس لازم تعلمها يامشااري ان الدنيا ماتمشي بمزاجها .. وموب على كييييف أمها بعد .. والله حاله ..
وبدا يدندن
عسى ربي يخليك لعيوووني ..
وعسى ربي يخليني لعيوونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدووني.. <<< ركزّ عليها وعادها اكثر من مره ..
ولاشي دنيتي تسوى بدوونك..
انا مغرررم يااغلي فيك ..وادعي ربي لي خليك ..
اذا عني بعد يبجن جنووني..لانك صررت اغلى من عيووني ..
عسى ربي يهنني بغراامك..
ولايحرمني من رقه كلاامك ..
يااغلى انساان انا عندي..
ياحزني وفرحتي وسعدي ..
اخااف النااس عنك يبعدووني..حبيبي صررررت اغلى من عيوووني..
حبيبي فيك وضعني زمااني..لغيرك مايطاوعني حنااني
سكن حبك في وجدااني..ابعوووض فيك حرمااني
غرااامك غيّر احساااسي ولوني..حبيب الرووح يااغلى من عيووني
وهو متحمس ..
أمــا هي .. مشــاعر دغدغتها .. الكلمـــات اخترقت مشاعرها واحاسيسها .. يقصــدها اكيييد .. تحبــــه وغصب عنهــا بترضى عنه ..
رفعت عينها للمرايا ..شافته يطالعها ويوم حس انها ناظرت .. غيّر اتجاه عينه لمكان ثاني ..
ناااظرته يبعد عينه .. وهي بعد ابعدت عينها ..
هو حس انها رضت .. ومو حاس الا متأكـــد .. لانه له سحر خاص فيها يرضي ومفعوله قوووووي ويأثر عليهااا ...
قرب منها .. وضمها من ورا .. يعني صدره لاصق بظهرها ..
بحنّيـه : للحين زعلانه ..!!!!!!!!!
يــاناس ابنجن .. ابنهبــــل .. بيجيني خلل بعقلي .. اذا ابعدتوني عنه .. احبـــه ..
لفت عليه وصار وجهه قريب من وجهها مررررره وانفاسه تلفح بوجهها : لا ..
ضمهـــــــــا بهــدوء ..



..................................




أم راكان : يااوليدي قلي وش فيييك ؟؟ والله قلبي ناغزني ..
رآكآن وجهه اسود وعيونه ذبلاانه والهالات السوداء ماليه وجهه ملي .. وابتسااامته مختفيه ..
راكان بتعب : يمه وش فيك الله يديهك .. ولو فيني شي قلتلك << قالها بألم ..
أم راكان تبكي : لا والله ان فيك شي .. انت ولدي المزيون اللي الكل يتمناه لبنته .. اللحين ماادري وش اللي صاابك ؟؟ .. ياولدي علمني ..ريّحني ..
رآكآن وهو يتذكر اللي فيــه .. أعـــوذ بالله من الشيطــان الرجيم .. يااربي انا كييف اعيش ؟؟ كيــف أعيش ؟؟
أم رآكآن تشهق : يااولدي طلبتــــك .. طلبتــــــك ريّحني ..
حس برحمـه .. حس بحنيّه الام .. تقطـع قلبه لأجزاااء .. أمه تبكي وتشهق وتترجاه ..
آآسف يمه صعــــب أقوووولك صعــــب .. آآآآآآآآآآآآآآآه ..
رآكآن ويقوم بصعوبه : يمه .. انا فيني ....... (( غمض عينه بقوه وبحزن )) إختلاط بالدم ..
انصدمــــت ام راكان هذا اللي مااحسبت حسااابه ..
بكت ولحقته : انت وش تقوووول ..؟؟ هذا مو في ولدي هذا مو في ولدي ..
قرّب منها وباس يدها وراسها : يمه هذا اللي فيني .. اكذب عليك يعني ..
بكت بقوه : لا حول ولا قوه الا بالله ..
قرّب اكثر وضمهــــــا ..
ياااارب تساامحني .. كذبت عليها كذبت ..

..............................


وقفت على الشبـــاك .. كأنها تنتظـر أحــد .. كأنها تستنجي بأحد بعد الله .. ودها تصرخ وتقول (( ماااااااااااااااااااااااا ااابي اتزوج )) .. بس .. بس غصب عني ..
غصب عني يااراكان ..
رفعت جوآآالها .. ودورت على (( بأودعـــك )) ..
إتصـــال ..
رد ..
بصوت كله تعب : ألو ..
رجفت يدينها .. مسكــت نفسها لا تبكي وتنهـار .. دآآآآرت الدنيا فيها .. هذا هذاا صوته صووووته .. لاااا مااصدق .. حبــي الاول .. جنتـــي .. دنياااي .. كل حياتي .. تعااااااااال .. طالبك تعااااااااااااال ... الحقني قبل لايزفوني .. تعاااااااااااال ..
مسكت فمها بيديها بقوه تمنع الشهقه ..
: أوووف ناس فاااضيه ..
صك في وجهها .. اكيد لانه مايدري انه انا .. رمت نفسها في السرير وغرقت في نوووبه بكااء طوييييييييييله ..


....................................




العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-09, 06:28 AM   #19

meshooo_25

? العضوٌ??? » 77597
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » meshooo_25 is on a distinguished road
افتراضي

بصراااااااااااااااحة الروااااااااااااااااااية مررررررررررره جوناااااااااااااااااان
ننتظر الاجزاء الباقية ولا تتطوليين علينا.


meshooo_25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-09, 12:56 PM   #20

قلب مكسور

? العضوٌ??? » 63889
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 251
?  نُقآطِيْ » قلب مكسور is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم

الله يعطيك العافية

والله يخليج كمليها ابو اشوف شنو يصير علي الهنوف واريام


قلب مكسور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.