آخر 10 مشاركات
القلب النبيل - للكاتب مجدي صابر - روايات ندى (الكاتـب : Just Faith - )           »          حصريا .. رواية وجدتك للكاتب مارك ليفي** (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          أحلام بلا حدود - باتريسيا ويلسون - أروع القصص والمغامرات ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          السحر الأسود - صوفى ويستون - أروع القصص و المغامرات** (الكاتـب : angel08 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          سيد القصر - جيم آدامز - غولدن كايدج** (الكاتـب : angel08 - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          5 - كيف انسى ؟؟ - مارلا والاهام - روايات رومانس ** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-09, 05:29 PM   #1

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
Elk آبيك أقرب من انفاسي رواية سعودية روعة / للكاتبة حبك معذبني




مساء الخير
كيفكم ان شاء الله تمام

اليوم جايبه لكم رواية بجد روووووعه وهي للامانه منقوله والكاتبه/حبـــكـ معذبنيـ.

حبيت انو تقرؤها وتدوني رايكم فيها واذا ماعجبتكم ماحكملها واتمنى اشوف تفاعلكم ومشكورررين




((,, الجـــــــــزء الأول ,, ))
.. خطــوآآآآت على درب الأمل .. ولكـــن .. ربمــا للضيــاع ..
..
في الريآآآض .. في الحررر والجووووووووو اللي ماااااااش صرآآحه .. كآآنت جاالسه تتقهوى مع عمـاتها اللي تحبهم وتعزهم اكثررررر بكثييييييييير من خوآآلها اللي ماتعرف عنهم شي.. صحيح كآنت جالسه بينهم بس العقــل طااااير .. والتفكير مااخذ حريته .. وكآن الفنجـال في يدها وصااارت القهوه ثلج وهي مووب حاسه .. انتبهت لها عمتـها نـوف ..
نـوف وهي تنااظر فيها : وش فيـك ؟؟
سكتت بعد مااحست بنفسها انها بعالم ثاني .. طالعت بعمتها وابتسمت لها .. وسكتت ..
ماانتبهت الا وجوالها يدق ..
نـايف : بسرعه اطلعي ترااني موو بفاااضي ..
ردت بهمس : طيب ..
ويصك في وجهها السمااعه .. هذي هي حياتها .. امااا انها تفرح بثواني ولا تبكي بالسنين .. مااعندهـا شي يخليها تفرح بعـد وفاه امها وعيشتها مع ابوها ..سكتت وهي تنااظر بعماتها وقامت بعد ما استأذنت منهم ..
طلعت برا .. لقت سياره اخوها نايـف وواضح على وجهه التكشيره ..اصلا هو دااايم كذاا ماافي شي جديد ..ركبت قدام وصكت باب السياره بقوه ومااادرت ولااهي حاسه بنفسها ..
نايـف طالع فيها بعصبيه وعيونه يطلع منها الشررر : انتي مااتفهمين كم مرررررررره اقولك شوي شوي ع السياااااره .. بقرررررررررررررررره انتي ولا لا ؟؟
..ضحكت في نفسها .. امحق سياره ..جيب مغبر ويجيب العله .. ومع ذلك تعودت على هوآآش اهلها لهاا .. صااار شي طبيعي ولااازم يمر كل دقيقه ..
مشى ناايف وهو ثاااااير .. لدرجه انه بغى يصدم بس الله ستر ..
الصمت هو اجمل واعظـم سلااح لها ..
نايف وهو يسوق ناظر فيها وقال : هاه فكرتي باللي قلته لك ولا لا ؟؟
ناظرت فيه واكتفت بـ : لا ..
نايف عصب : وشووووووو لااااا وشووو ؟؟ يعني كيف ؟؟
ردت بهمـس : يعني لاا ..
ناايف ويضرب الدركسون بقوووه لدرجه ان اصاابع يدينه حمرررررت من قوه الضربه : انتي بتجنيني تبين تفضحيييييييييييييييييييين ي مع الرجاااال .. اسمعي انا مووووب مااخذ رااايك .. غصب عنك وعن اللي جااااابوووك .. اجل انتي تمشين رااايك علي .. من زييييييييييييييينك .. اسمعي علمن يوووصلك ويتعداااك وربي لو اسمع لااا ذي مره ثاانيه لتشوووفين شي ماايعجبـــك .. وهذا اااخر كلااام عندي .. فهمتي ولا لا ..؟؟
سكتت وهي تنااظر الدريشه اللي بجنبها .. وفتحت الباااب ولااا كأنها سمعت كلاامه اصلا وتبي تنزل لانهم وصلوا البيت ..
ثااااااااااار ومسكها مع يدهااا لدرجه ان الدم تجمد في يدها من قوه المسكه ..
اكتفت بـ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. خلااااص .. اقولك بعدين ..
نايف ويزيد من قبضه يده اللي علقها بيدها الصغيره : متى بعدين ؟؟
حنين وهي شوي وتبكي : بكره بكررررررررررررررررره بس خلااااااااااص بليز ..
فكها بعد مااا جلست ساعه تفرك يدها من الالم وتتحسب عليه بدااخلها .. الله ياااخذه بس ..
دخلت البيت .. تحسست المكاان شوي وهي تتمنى خالتها زوجه ابوها مو مـوجوده .. طلعت تبي ترقى الدرج .. الا اختها الصغيره في وجهها : هاااااااااااااااااااااااي ..
الهنوف ابتسمت مجامله مااتحبها يااناس : هلااا ..
وقفت رنيم في وجهها : وين كنتي بوه ؟؟
الهنوف وتقلب عينها : اوووووووف تراني موووب فااضيه لك .. ابعدي عن طريقي..
رنيم وتسوي نفسها بتبكي : وررررررررررررربي لااااعلم امي .. اجل تهاوشيني وشوي وتضربيني وتبيني اسكت لك .. والله ماااااااااايصير ..
الهنوف وتنااظر فيها شووووووووووووي وتقتلها موووب لاايق عليها البراااااااااااءه يااناااس .. ووع ..
طلعت رنيم وهي تبكي .. طنشتها الهنوف وطلعت لغرفتها ..رمت نفسها على السرير بتعب ..
ماايمديها تغط بالنوم الا بااب الغرفه ينفتح بقووووه ..
ام نايف بعصبيه وصراخ : انتي من سمحلـــــــــــــك تهاوشين بنتي ؟؟
الهنوف رفعت راااسها وهي مووووب طاايقه ابدااا تتكلم مع احد بس احترااام : والله بنتك هي اللي تدور المشاااكل ..
أم ناايف بعصبيه وبقهرر : اقووول قوومي جهزي لي العشاااء وترى ابووك يقول انه ماا تعشى بعد .. يعني سوي دبل ياااست هنوف ..
الهنوف وهي تقوم بكسل : طيب .. ممكن تطلعين لو سمحتي يعني ..
ام نايف وتطلع وتصك باب الغرفه بقوووووه .. غمضت عيونها بألم .. تتذكر حياتها مع امها وزوج امها وخوالها كيف التعذيب جد .. ينظرون لي نظره اليتيم اللي حتى اهل مااعنـده والمشكله ان امي مااتعاارض وتتبسم لهم كأن الوضع جد عااجبها .. مااقول الا خسااااااره عيشتهم اذا مااافي قلوبهم رحمـه بس .. الله يكون بعوني ..وعماااني وعمااتي من افضل الاشخاااص بعيوني .. وصعبه اعيش وياهم لااان عيالهم كباااار .. وابووي رحوووم وطيب وحنون بس مرته هي الشخصيه اللي تقدر تخليه يكرهني بدقيقه .. واخواني اللي من ابوي ولاا وااحد منهم طاايقني .. احس اني واقفه بحلق الكل .. السكوت هو اللي اقدر اسويه اللحين ..
أخذت لها شووور سرررريع عشاان ماتفتح محااظره من خالتها مره ابوهاااا .. رتبت نفسها .. وقفت قدام المراايا ونااظرت شكلها .. المفروووض اللي بسني يهتمون باشكاالهم ويلبسون البناطيل والتنااانير الكشخه مووب طول الوقت بقميص ولا بجاامه نوم .. والمكيااج والعطورات ماااليه تسريحتي .. واشتريلي زيوووت ومرطباات شعر .. واهتم بشكلي ونفسي .. بس ماا معي ولااا قرش كيف ابتصرف .. اذا طلبت من ابوووي لاااااا استحي .. خلااااص ابكلم عمتي نوف اليوم واخذ رااايها .. طردت افكااارهااا و طلعت بسررررعه وراحت المطبـخ ..
وهي تشتغـــل بالمطبــخ .. نطـــت عليها فجــأه اختهــا اللي اصغر منها بسنتين تقريبا .. طلعت عيووون الهنوووف لقدام وهي تناااظر سديم .. وفاااتحه فمها على الآآآآآخر
سديم تنااظر في الهنوف : وش فيك ؟؟ وش في عيونك نقزت من مكانها ؟؟ لاني حلللوه صح ؟؟
الهنوف تركت اللي بيدها بسرعه ومسكت يد اختها : سدّووم وين راايحه ؟؟
سديم تناظر فيها وهي تقول بغنج : اوووووف فكي يدينك عني قررف .. خليني اتنفس شوي .. اممممممم راايحه ياطويله العمررر لحفله وحده من خوياتي ..
الهنوف وترفع اصبعها وتمـده لها من فوق لتحت : وباللبس هذا ؟؟
كـــانت لابســـه فستـــان فــوشي لنص الفخــذ .. وكعب أبيض مربوط الى ركبتها .. ومسويه شعرها الويفي .. مع فيونكا بيضاء صغيييره على جنب ..طالع شكلها جنااان ..
سديم كشرت : ايه .. ماعجبــــك ..؟؟؟
الهنوف : لا طبعا .. رووحي غيريه بس وبلاا مصااخه .. بنات اخر زمن ..
سديم وتضرب رجلها بالارض بقوه : وعمى انتي وش دخلــك ؟؟ لو اطلع مفصخه وش محرق رزك ؟؟
الهنوف رجعت لشغلها وبدون ماتناظرها قالت : اللي محررق رزي انك اختي .. روحي غيريه لايشوفك اللحين نايف ويلعن خيرك ..
سديم وتكش على الهنوف : مالت عليك وعلى اخوووك الشين .. باااااااي ..
وطلعت ..
الهنوف استغربت جد منهااا .. خيييير وش ذاا .. عمرها 17وتلبس كذاا اجل انا ام 18 بعد وش اقول عن نفسي ؟؟ .. جد اشيااء غررريبه وتقهررر بعد ..
خلصــت شغلها بسرررعه ... وطلعت للصـــاله تبي ترتااح شوي عرفت ان اختها سديم طلعت ومابقى غيرها بالبيت .. دق التلفـــون ...
تكيسلت الهنوووف ترد .. خلته .. دق مره ثانيه ..
رفعت السماعه بعصبيه : نعـم ؟؟؟
سكت الطرف الثاني ..
سكتت هي شوي تشوف الرقم وماعرفته وردت : الووو ؟؟
: اهلييين ..كييفك قلبي ؟؟
جمــدت بمكااانها .. خير له عين بعد يقول قلبي ..؟؟..صكرت السماعه بقوووه بغى ينكسر بس الله ستر ..
رجعت بمكــانها .. يااااربي انا وش معيشني هناا ... ليه مااعيش مثل البنااات الباقيات.. هه الهنوف انتي منهم احمدي ربك بس .. ايه الحمدلله ..
نبهها فجأه صوت الباب ينفتح .. قطبــت حواجبها يوم عرفت انه نايف ..
نايف بابتسامه يخفيها الخبث : مساء الخيييييييييييير ..
الهنوف تناظر فيه .. غرررررررررررريبه وش السااااالفه هههههه الاخلاااق حلوه اليوم ..
يوه وانا وش علي منه بستيييييييييين دااهيه ..
الهنوف وعيونها بالتلفزيون : هلاا ..
نايف جاها مبتسم وقعـد قبالها : ماتصدقــين قد اييييش انا فرحااان ..
الهنوف بسخريه : هه وش اللي مفرحك يااخوي الغالي ؟؟
نايف يناظر فيها بخبث : زواجــك بيتم بعــد اسبوعين تقريبا .. ومالك راي فيه خلاص تم ..
انصدمت وهي تعلق عيونها على اخوها نايف .. وش هالشيطنه .. لااا مااصدق ..
الهنوف بهمس : يعجبــك ان اختك تتزوج من واحد صاايع داااشر ماعنده دم ..؟؟
نايف : هههههههههههههههه حللللوه ابعديها لك .. هالداااشر اللي تتكلمين عنه بيقدر يسعدك بفلووسه .. بيطرررررك فووق فووووق ..ههههههههههه ..
الهنوف وتاخذ المخده وترميها عليه بقهر وهي بتبكي : مالت عليك وعليه وعلى فلوووسه .. مالت عليكم كللللللللللللللللللللللكم ..
نايف نااظرها : وش فيها ذي ؟؟ المفرووووض تزغرط ماادري تغزرط .. والله وش يسمونها ذي اللي يسوونها الحريم بفمهم اذا فرحوا هههههههههههههههه والله اني انهبلت ..ههههههههههه ..
دخلت غرفتها وصكرت الباب وهي تستنـد على الباب .. ورآآحت تبكي ..تبكي من قلللللب على العيشه اللي هي عايشتها من جد .. كيف الاخو يزوج اخته احد صاااايع وداااشر ومايخاف الله وابوه مايقدر يرده .. كييييييييييييف ؟؟
قطــع شهقاتها وتفكيرها صوت جوآآالها يدق ..اووووف مالها خلق ترررررد .. صدق ناس تحسبنا فااضين زيهاا .. تقـدمت بخفه للسرير ورمت نفسها عليه بقوووووه .. واااااااااه يااحلو البيت بدونكم يااااهلي هههههههه جد انهبلت اللحين البنت اللي بموقفي المفروض تسوي اضراااب عن الطعام والطلعه والاكل .. وانا مره اضحك ومره ابكي .. وه بس ياحبني لي هههههههههه جد انهبلت .. أممممممممممم عااادي وش فيها اذا تزوجته .. يمكن اقدر اغيره .. يمكن اخليه يعشقني للجنووون .. ههههههههه او يمكن ليله الدخله طلاااق هههههههههه عاادي يااابنت الحلااال على قوله سدّوم (( وش محررق رزك )) ههههههههه ايه والله وش محرررق رزي ..
دق الجوآآل مره ثانيه وهي تشوف الرقم .. ابتسمت بسعاااده .. هذي اللي بتطيب خااطري اللحين ..
الهنوف : اهلييييييييييين ميشوو ..
مشاعل : هلاا وغلااا اخبااارك يالجحـده انتي ؟؟
الهنوف تقعد على السرير : أنـــا الجحده اللحين .. يعني بالله عليك شافيتني فاااضيه عشان ارسل .. انتي عاارفه ظروف بيتنا ..
مشاعل : خلينا من ظروف بيتكم .. قوليلي وش سوى اخوك نايف بالموضوع اللي قلتيلي عنه ..
الهنوف تنهدت : الى الآن مصر على رآآيه .. ولا ابشرك زواجي بيتم بعد اسبوعين ومالي رااي خلاص تموه ..
مشاعل : ججججججججججججد ؟؟ خير كيف يزوجك بدون الرآآي .. انتي عآآرفه كيف يكتب الكتاب بدون موافقه البنت ..
الهنوف : ياغبيه الفلوس تخلي الوآآحد يسوي الحرآآآم ..
مشاعل استغربت : أي حرآآم ؟؟
الهنوف : يعني .. مو حراام ان اهلي مااخذوا رايي في الزواج .. خااصه ان كللللللهم يبونه .. وهو ماينشااف زينه من زود افعاله الشينه .. تخيلي ولد عايش بفيلا لحاله ورااعي سهرات وبنات .. شفتي القهررر كيف .. يبيعووني للأشكاال هذي وببلاش بعد ..
مشاعل حست ان الهنوف بتسويها مناحه وبتبكي : خلاااص طيب .. يمكن انتي تقدرين تسعدينه ..
الهنوف سكتت ثواني ثم قالت : عادي والله اقدر ..
مشاعل : مو توك تقولين من شوي مااابيه .. وش اللي غيّر رآآيك .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف بعدم اهتمـام : والله فرررري ابجرب حياتي ..
مشاعل : صديقيني انك مااخذته لعب .. تستهبلين هذاا زوااااااااااااج زوااااااااااااااااااااااا اج ..
الهنوف تبعد السماعه عن اذنها : وعمى اذني تفجرت .. ادري انه زواااااااااااااااااج ..
مشاعل : اقولك لايكثر بس .. تعالي بغيت اقولك عن زواج اختي ريوّم ..؟؟ يوم السبت الجاي تخيلي ..
الهنوف نطت : امااااااااااااااااااااااا اااااااانه ..؟؟
مشاعل بفررح : والله ..واقولك فستاني التفاحي طشيته ههههه خربه الخياط..
ومرت الليله كلهـــا سوآآآلف في سوالـــــــــــــــف


اتمنى تكون البدايه عجبتكم ومن خلال تفاعلكم حكملها ومشكورررين

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 10:56 AM
العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-09, 03:21 PM   #2

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
افتراضي

افاااااا يعني ماعجبتكم الروايه

اوكي انا بنتظر يومين اذا ماشفت ردود

راح اطلب من مشرف الروايات حذفها ومشكوريين


العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-09, 03:35 PM   #3

ME3AD
 
الصورة الرمزية ME3AD

? العضوٌ??? » 31733
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » ME3AD is on a distinguished road
افتراضي

العزوف
بالعكس والله الروايه حلوه
كمليهااااا تحمست والله
انتظرك اوك


ME3AD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-09, 03:28 AM   #4

moon2010
 
الصورة الرمزية moon2010

? العضوٌ??? » 58264
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,889
?  نُقآطِيْ » moon2010 is on a distinguished road
افتراضي

العزوف كمليها حبيبتى شكلها رووووووعة

انا اول مرة اقراءة ا هم شي انها تكون كامله لانى اتعلمت درس انى ماقراء الرواية الا اذاكانت كاملة




moon2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-09, 09:40 AM   #5

نور الدنيا

? العضوٌ??? » 341
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 1,548
?  نُقآطِيْ » نور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية رائعة و تستحق الانتظار




نور الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-09, 01:28 AM   #6

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على المرور اللي اكثر من روعه

وبجد وبجد اسعدتني ردودكم

الرواية كامله عندي وانشاء الله حكملها

ولاتبخلو علي بالردود

دمتم بود


العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-09, 01:29 AM   #7

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
افتراضي

.............................
جآآآآلسه تقلب التلفزيون بملل .. يوووه وربي طفش .. ماافيه شي جديد وحتى الطلعات صايره تغث الوااحد بعد ..
فكــت شعرها ببطئ وانسدحــت بحريه على الكنب العنابي .. اخذها تفكيرها لعـــالم ثاني .. عــالم قبل لاتتزوج من مشــــاري .. آآه يامشاااري .. انت وش مسوي بي ..؟؟ .. حيــاتي معه متناقضــه .. احبــــه ومااحبــــــــه .. آآه بس نفسي اعرف وش اللي يحتويه بقلبه .. نفسي ادخل عـــالمه واشوف وش اللي دآآخلــه .. بس مـــــــــــــــــــــااق در .. مو معطيني فرصه ابــد .. دآآمه متزوجني من بعيد ولاااني من عائلــتهم .. لإنهم قبيلـــه .. بس انــا لا .. انا مالي أصــل من الاساس .. طيب معقوله هذا عيبي .. أهم شي بالدنيا الاخــلاق اخلاق الروح على قولتهم .. آآآه بس .. مااقول الا كش على حظي االعاااااثر ..
سمعت صــوت باب الغرفه ينفتح بهدوء .. قــامت بسرعه ومسكت شعرها .. وراحت له ..
: مش مش .. وش اللي مقومــك ؟؟
مشاري من دون مايناظر فيها قال وهو يتمغـط : شبعت نوم ..
أريام ابتسمت : مااسرع شبعت نوم .. انت نمت الساعه 10 وربع واللحين 11 بالتمام .. انت نمت ولااااا ؟؟
مشاري دفها بخفه : لااا غلبتيني .. اممممم اقولك الصرآآحه مانمت اصلااا ..
اريام تمشي قدآآمه : وليه ؟؟ لايكون تفكر فيني ..؟؟ ههه كم مره قلت لك لاتفكر فيني كثير ترى تتعب بس انت ماتسمع الكلام ..
مشاري وهو يجلس : هههههههههه مشكلتك مااخذه مقلب بنفســك .. احووول سويلي موكـا حار تكفين ..
اريام : طيب ..
دخــلت المطــبخ وهي تحمـد ربها ان مرّ هاليوم على خير من دون هـــواش .. قامت تسويله موكـا ..
في الصـــاله .. مشاري جـــالس .. تذكر شي ..
وبصوت عالي تسمعه أريام : أرياااام .. اهلي بكره عندهم عشاا ... خالي بدر جاي امس من امريكا ..
ومااسمع صوتها .. ارررررتفع ضغطــه .. خير يكلــم جدآآآر هو .. قآآم بسرررررعه مثل الشرر للمطبخ ..
وصرخ : انتي ماتسمعين ..؟؟
لفت بخوف أريام : اهلين مشاري .. لا بس كنت اسويلك موكــا .. ودق علي اخوي بندر ..
ناظرها من فوق لتحت : اخلصي ترا عفــت الموكا ..
رمشت بسرعه وقالت بهمس : ان شاءالله ..
ياااربي وش اللي مرفع ضغطــه .. عشاني ماسمعته بس .. هو اصلاا يدور المشاكل .. لاني انسانه غريبه بحيااته .. وعمره ماعطـــاني حنــآآن .. والله ولا فكر شكله ..
مسحت دمعتها اللي نزلت غصب .. وخلصت الموكا ..وودته له ..

............................

قـــامت على صرآآخ البيت .. رمت اللحاف اللي عليها وقامت بسرعه تفتح الباب تشوف وش صاير .. الله يستر الله يستر ..
فتحت الباب مالقت احــد .. دورت يمين يسار مافيه احـد .. رجع الصرآآخ يملي البيت .. ياااربي وش اللي صااير .. نزلت على الدرج شافت في الصـاله ..
سديم تبكي ومرميه على الارض .. وام نايف تحـاول تهدي نايف اللي معه العقال يبي يضربها ..
نايف بصرآآآخ يهز البيت : فكيني يمه .. فكيني عليها هالحيوااااااانه اللي ماتربت فكيني ..
ام نايف ماسكته : لا مااراح افكك .. ذبحت البنت .. قولي وش اللي صاااير ..انت تكلم وانا احكـم ..
نايف والشرر يتطاير من عيونه : بنتك المصون ؟؟ وش هالشريحه اللي لقيتها على تسريحتها ... مو انتي شاريه لهاا سوا .. معها اللحين لنــا .. وش ذااااا ؟؟ من وين جاايبه هالشريحه خلها تتكلم بسرعه ..
ام نايف لفــت على سديم وقالت بحنيه : يمه تكلمي صح اللي قاله اخــــوك ؟؟
سديم رفعت راسها وقالت وهي تشهق : لاااااااا موصح .. الشريحه هذي عطتني اياها .... عطتني اياها ..
سكتت ثواني بعدين ..
قالت بهمس : الـ هنوف ..
وقفت رجولها عن الحرآآآآآك .. تبي تتكلم تبي تهاوش بس في شي سد فمها ..حسبي الله عليك .. أنااااااااا انااااا يالظااالمه .. انا اختك اللي ربيتك اللي حبيتك اللي مااهاوشك الا لمصلتحك .. ماعمري صرخت عليك .. انااااااا ..
رفع نايف راسه وقال : بنت الحيوان .. انتي كذاااابه .. من وين لها فلوس عشان تعطيك اياها .. انتي شايفتني وشو يوم تكذبين هندي رااعي بقاله ولا وشو ؟؟
سديم وهي تشهق : وااااااااااااااالله العظيم .. وااااااااالله العظيم انها الـ هنوف ..
: حسبي الله ونعــم الوكيل ..
إلتفتوا كلهم يسمعون الصوت ..
الهنوف بثقه وهي تنزل لسديم : انتي من جدك تتكلمين .. انا لوعندي فلوس ماصرفتها لك ولأشكالك .. صرفتها لنفسي ... وش مصلحتي يوم اعطيك الشريحه .. اخت تبي تخرب اختها .. ولاهي خرباانه من الاساس وشوله اخربها ...
سكتت سديم مو حبا فيها .. خافت تقول لنايف انها تسهر عند صديقاتها .. ارتعش جسمها خوف ورهبه من نايف اللي شكله نااوي يسوّد الليله عليها ..
نايف ويمسك شعر الهنوف : انتي آآخر من يتكلم بالبيت ساامعتني ولا لا ..؟؟
الهنوف ولأول مره .. مسكت يد نايف ورمتها بقرف : شيل يدك عني .. موانت اللي تمد يدك علي ..من اليوم وراااااايح مااحد يتحكم فيني .. وانتي يااخالتي خلي وحده من بناتك الذربات تقوم تغسل وتكنس .. لاني على وشك الزوآآج .. وعندي ولي أمر .. مو انتو ..
وهي تأشر لهم بقرف ..
سكت نايف يستوعب بعدين قال بهمس وهو يقرب منها وانفاسه تلهب وجهها الناعم : والله وطلع لك لسان يابنت امك ..
الهنوف وهي ترفع راسها بتحدي وعينها على عين نايف الحمر : بنت امي وغصبن عنك .. وافتخر بعد .. وانت .. افتخر ان هذي (( وهي تأشر على ام نايف اللي فتحت عينها من الصدمه )) امك ..
نايف يصفق : حللللللوه حلللللوه .. ابعديها لك هالمره .. بس ان عدتيها هالعقال بيلعب في ظهرك اكس أو ..
ابتسمت بتحدي الهنوف وتبان عليها غمازاتها : نشووف .. مين الرااابح ومين الخسران .. تصبحون على خير .. ياااا اخواني ويااا خالتي العزيزه ..
طلعت فوق وهي شوي وتموت من الرجفه اللي كتمتها .. يووووه يالهنوف من وين هالجرآآآءه ..
يااويلي انا وش نااويتن عليه .. هذي أولها اتحدى هالغبي نايف .. بس احسن شي هذا كفااايه عذاااب ..
عـلــم }{ غـروركـ ,, عــزتــي مـالهـا حـد
لـي وجهـ غير الود جـرب ][ .. تشووفه

......................

قــام من النــوم .. تحسس المكان اللي جنبه شافه بااارد وفاضي .. قآآم .. شافها توها دآآخله معها كـوب مويه وعلاجــه .. والابتسامه ماليه وجهها .. ولبسها كآن فضيــــع .. لابسه تنـوره جينز أبيض لتحت الركبــه .. وبلوزه حمراء خصر نازل وعليها سلسال اسود ورمادي وابيض .. وكعبها العالي الربـط الى نص الساق لونه مائي وعليه اكسسوار ملون .. ورافعه شعرها نصه ومطيحه الباقي مع الطـــوق الفصوص الناعمه البيضاء .. والاكسسوار الفضي مالي يدها اليسار ..
: صبـــــاح الخير ..يالله قوووم موعد علاجك ..
ابتسم لهالملااك قدآمه : صباح النور .. متى قمتي ؟؟
اريام وهي تجلس على الطرف جنبه : قبل ساعتين تقريبا .. ماحبيت ازعجك كنت ابي اقومك على حسب موعد علاجك ..
ابتسم بنعومه وأكل العلااج ..واريام تناظر فيه بهدوء ..
أريام تكلمت بالاخير : مشاري ماانت جوعان ؟؟
مشاري : الا ميت من الجوووع .. مسويه فطوور ..
أريام وهي تمسك يده : يالله مجهزه لك اكل يحببببببببه قلبك في المزرعه تحت ..
مشاري ويقوم معها : جد ؟؟
اريام : ايه .. يوووووووووووه يااابطئك ..
مشاري : هههههه الله واكبر يااالحصان ..
رفعت خشمها ..
مشاري يناظر فيها : اقول نزلي خشمك لاا اعضه لك اللحين ..
اريام : ههههههههههه .. ووووووووووووووصلنا ..
فتح عينه مشاااري على الآآآآآآخر .. واااي وش هالأكل اللي ييييييفتح النفس ..
اريام : هيي ميشو وش فيك عيونك بتطلع من مكانها .. يالله تعال ..
الطــاوله الدائريه المفروشه بالليلكي .. وعليها الورد المجفف اللي ريحته معطره المكان منثور عليها .. والصحـــون المرتبه حوله مع ابريق الحليب والكوبين الاثنين ومع جيـك مويه ..
مشاري وهو يجلس : تسلم يدينك حياتي ..
أريام بخجل : الله يسلمك .. اكل حبيبي شكلك ميت جوع .. هذا كله عشانك ..
مشاري وهو يغـط الخبزه بالقشطـه : اكييييد اجل عشان مين .. ليه في احد غيري تحبينه ..
اريام ضحكت : ههههههههه لا طبعا انت حبي الاول والاخير ..
مشاري سكت شوي وقال بهمس وعيونه تلفح ملامحها : من قلبك ؟؟؟؟
أريام وجهها اللي احترررق حيا قالت وهي تناظر بالصواني : اكيد انت زوجي وحبيبي وأبو ..... (( سكتت خجل وقالت بهمس )) .. عيالي ..
مشاري ويغـط الخبزه مره ثانيه بالقشطه : الله يجيب هالعيال..زين كولي هذي من يديني ..
ابتسمت اريام : طيب ..
فتحت فمها ووجهها يحمر .. قررب منها اكثر .. ماايدري ليه يحس بشي غريب بقربها هو رجال وكبريائه مايسمح له بإعلااان حبـــــــــه لحبــــــــــــه ..
أكلتها بخجل .. ومرر الوقت احــــــــــلى من العسل ..
......................................


دق الجرس مره مرتين .. مااحد يسمع .. تأفف من قلبه .. أقووول لايكون مو فيه بس ..
دق على راكان ..
رد رآكآن : هلاا ..
تركي : اوف منك لي سااعه عند الباب ورا ماتفتح ؟؟
رآكآن : طيب طيب جاايك ..
قفل منه .. وبعد ثواني كذاا فتــح له الباب رآكآن : اهلييييييين بالغالي ..
تركي يدفه يبي يتبرد ذبحه الحر : هلااا بك .. كيفك ؟؟
رآكان يصك الباب : تمـــاااام ..بغيت ادق عليك تجيني واقولك ماودك بسهره صبّـاحيه الليله ..
ابتسم بخبث تركي : عنــدك جاهزين ولااا لاا ؟؟
رآكآن : الا جاهزين بس اصبر الليله تلقاهم ينتظرونك بعد ..
تركي : ههههههههه أقول لايكثر بس ابي قهــوه حللللوه من يدينك .. مع اني داري اني ابمرض بس يالله مشتهيهاا ..
رآكان يروح للمطبخ : هههههه جررب وماراح تندم ..
تركي : يالله وش ورانا ..
رجع رآكآن بعد ثواني .. ولقا تركي منسدح وواضح عليه نعساان ..
رآكآن يوطي القهوه على الطآوله : وش فيك رح ارقــد ؟؟
تركي يقوم : لا مانيب راقد .. هذي قهوتك ؟؟
رآكآن بنص عين : ليه مااعجبتك يالمغرور ؟؟
تركي يبتسم : ماادري اشوف واخذ رآآيك هع هع ..
رآكآن يرشف من القهوه .. بعد ثواني ..
: تصــدق هالاياام صااير احس بحراره ..
تركي يناظر فيه : جد ؟؟
: ايه والله ماادري وش اللي صااير لي بالضبط بس الله يعين ..
: يااابن الحلال عاادي هونها وتهون الحراره تجي حتى للبزارين هووونها ..
: ربك ارحم ..
: اقووول بس غيّر حط لنا شي يليق بالمقام ..
رآكآن يمسك الريموت ويغير على زين للافلام : هاه شرآآيك ؟؟
: ووووه يااكرهي للافلام .. حط اغاني اجنبيه ..
: اه ياقليل الادب .. تعجبك ذي ؟؟
: امووت فيها .. من زود ادبك اللحين ؟؟
: هههههههههه والله اني مؤدب بس لايكثر ..
: ايه انت اللي لايكثر مؤدب وهو كل يوم عنده سهرة بنات .. وبس هذا اللي فالحن فيه ..
: ولاتنسى كل يوم نغير مفرش السرير بعد .. خبرك يوطآآه كل من جاه وانا ابيه نظيف ..
: اسكت بس .. حط على الاغاني وانت سااااكت ..
هــذي اكبر مشكـله يعانون منها المجتمع السعودي من الشبــاب خصيصا والعياذ بالله (( الزنـا )) .. الله لايسخط علينا من اللي قاعدين يسوونه في بنات الناس بس ..


العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-09, 01:33 AM   #8

العزوف
 
الصورة الرمزية العزوف

? العضوٌ??? » 73255
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » العزوف is on a distinguished road
Rewitysmile25

دخـلت بيت اهـل زوجهـا .. دورت يمين يسار مالقت أحـد .. فضلت انها تروح لدوره المياه وتتزين احسن ..
دخلت دوره المياه .. وفتحت طرحتهــا .. وعـدلت شعرها ببساطه .. جاتها بنت اخت مشاري الصغيره رنـا ..
أريام بابتساامه عريضه : اهلييييييييين رنو ..
رنا تناظر فيها وتبتسم : مثاري يدول تالي فالثاله << مشاري يقول تعالي في الصاله ..
أريام تضحك وهي تقرصها مع خدها بخفه : هههههههههه يالبى على الكلاام بس .. طيب اللحين جايه .. امك فيه ؟؟
رنا وهي رايحه : ايه دلّهم ينتظلونك << ايه كلهم ينتظرونك ..
أريام وهي تبتسم وتخفي خوفها : طيب اللحين جآيه ..
دخــلت رنـا عليهم ..
أم سعـود : وين هي ؟؟
رنا تناظر جدتها : اللحين بتدي << اللحين بتجي ..
مشاري يضمها : يااا حلو بتدي ياناس ههههه عليها لسان ملتوي ماادري كيف جاي ..
ام رنا خزته : طيب لاتضمها فكنا من عينك ..
مشاري يضحك : ههههههههه من زينها تجيب المرض ..
أم رنا : ايه خل عيالك يجون عشان اطلع فيهم عيب عيب ..
مشاري : ههههههه هذا بعدك بببببببببببببعدك .. انتي ماتجين ظفر منهم ..
ام رنا بهمس : ايه دام امهم هذي اكيد ..
مشاري : وش فيك كأنك مجنونه تكلمين نفسك ..
أم رنا بتكشيره : ماكو شي ..
لف مشاري على اخته الاصغر وحده بالبيت وشافها تبرّد اظافرها ومكشره ..
مشاري : وش فيها ذي الاخلاق قااافله ..
خزته شـذى بعيونها شوي وتآكله .. ورجعت تبرد اظافرها ..
ام سعــود : خلك منها بس .. مدلعها ابوك لين خربها .. مانرفض لها طلب الا ولسانها هالطووول ..
شذى بإنفاخ : دااعيه عليه امه اللي يرفضلي طلب .. قطيييييييييعه ..
مشاري بحـده : اقوولك اسكتي ولا كلمـه قله ادب ترفعين صوتك على امك ... ابعديها لك هالمره بس المره الجايه بتعرفين كيف تطولين لسانك مره ثانيه ..
أم رنا : اسكتوا الحرمه جت .. فضحتونا ..
دخلت عليهم أريـآآم ..
اريام بابتسامه : السلام عليكم ..
رفعت شذى نظرتها لأريام وقطبت حوآجبها وكشرت قالت بنفسها ^ وع وش شايف فيها اخوي بس ^ ..
سلمت على ام سعود وحبت راسها .. وبعده على أم رنـا .. وجت عند شذى ..
مدت يدها أريام وشذى ولا حرك فيها ساكن .. سكتت أريام .. ولفت بترجع بس جاء صوت هز البيت هز ..
: شــــــــــــــــــــــــ ـــذى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إرتاعوا كلهم من الصوت .. لدرجه ان الرعشه وضحت على أريام من ساسها لراسها ..اول مره تسمع مشاري معصب كذا .. اخفت ارتباكها وصدمتها بنظرها لتحت ..
شذى وقفت .. وناظرت اريام من فوق لتحت وقالت بسخريه :
ترفع صوتك علي علشان ذي (( وهي تأشر على اريام بقرف )) .. احسسسسن جعلي ماسلمت عليها .. وع ..
وبكل وقاحه دفت أريام بقوه .. وطلعت فوق ..
سكتت أريام وبلعت ريقها .. يااارب تحسن نيتي فيهم يارب .. حاولت تسيطر على دموعها قد ماتقدر عشان اذا رجعت للبيت تستلمها بكاااء من قلب .. يااارب تصبرني هذي بدايتها ..
قــام معصب : انا اوريها بنت الـ .........
مسكته اريام قبل لايطلع وقالت بنبره : خلاص مشاري .. سامحها عشان خاطري .. هي ماسوت شي .. علشاني بس ..
رجع بعد إلحاح ورجع وهوعااقد حواجبه بقوه .. وجلس وهو يستغفر ربه من العصبيه ..
أم رنا بتكشيره واضحـه : انت بعد مايصير تعصب علشان شي تافه .. البنت ماسوت شي..
خزها بعيونه بقوه شوي وياكلها قال بعد ثواني : انتم تكرّهون الوآحـد في الجلسه معاكم .. قدامي أريام بسرعه على البيت ..
ناظرته أريام وهي مازالت واقفه ومتفشله : بس.....
خزها مشاري : اقولك قدااامي ..
أريام نزلت راسها مشت معه وهي ودها انها جد ماجت بدآآآل النكد اللي هنا .. ياااارب تصبرني لباقي سنيني معه بس ..
وطلعـوا ..
أم رنا بعصبيه : وخيييير عشان هالنسره ذي يطلع من البيت ويكره جلستنا ..؟؟ والله مسحور شكله ..
أم سعود عصبت : لاتقولين كذا .. انا اعرف اهلها ونعم التربيه .. شوفي كيف تطبخ تتذكرين اول يوم صباحيتها من اللي سوا العشاء بالله عليك .. مو هي الصواني الزينه والحلويات والفطاير والذبيحه اللي جابها لها ابوك .. وتقولين نسره والله مالنسره غيرك ..
طلعت عيون ام رنا لقداااااام ..
كملت امها بعصبيه : تتذكرين يوم صباحيتك فشلتينا عند الرجآآل .. ماااجاب عشاه الا الساعه 11 من المطعم والله فشييييييله بنتي معلمتها الطبخ ولا نفع فيها .. قوليلي وين الذراابه ؟؟
كشرت ام رنا مليووون مره .. حتى امي قلبت علينا مااايصير يااااناس .. اعوذبالله بس منها جت ونكدت علينا .. يصير خير بس يصير خير ..

......................

: الهنووووووووووووف ... الهنووووووووووووووووف ..
طلعت من غرفتها وهي تتحلطم ان عندها خو مثل ذاا .. ياربي متى يجي زواجي بس وافتـك من الحنّــه ومن هالبيت الكئييييب ..
نزلت مع الدرج .. ببجامتها التويتي الصفرا البرمود ورافعه شعرها الاسود بإهمـال وشبشبها اللي على شكل كلب قطني .. طالع شكلها طفله برييييييييييئه ومع جمالها الربّاني محليها اكثر ..
لقت اخوها في الصآآله واقف وشكله ينتظر له شي ..
قال بهمس وهو يتقدم لها : اسمعيني الرجال تو مكلمني يقول ان الشوفه بعد العشاء وش رايك ؟؟
فتحت عينها على الآآآخر ..: اييييييش .......
نايف : أووهوو وبعدين معك .. مو انتي امس تقولين انا ابتزوج وماادري كيف ؟؟ وش اللي غيّر رايك ..؟؟
الهنوف بحيره : لا لا .. طيب .. انت ..انت تقول .. تقول مـ..ممممالك راي في ...
قاطعها وهو يمسح على شعرها وبخبث مخفي : وش فيك ؟؟ اللحين اخذت رايك ..؟؟ واذا مو عاجبك وربي أقوله خلها يوم ثاني لتجهز البنت ..
فتحت فمها مره ثااانيه .. ياااااربيييييييي وش اللي قااعد يصير اللحين جايني ياخذ رايي بعد ما غصبني عليه .. والله انك ذكي يااخوي بعد ما خطبتني بالغصب جايني يطلبني اذا يشوفني هالنحس ذا ولالا .. لااا افكاااري بدت تختلـط مو عارفه افكر صح .. أنا كنت مااخذه الزواج مجرد يوم وينتهي .. لااا السالفه صاارت واقعيه اكثر من اللازم .. كييييف يشوفني انا ماااراح اقبل بهالشيء نهااائيا .. اجل انا اللي كنت ابي اسعـده لااااااا .. انا ابي انكــد عليه عشان يطلقني وارتااح .. يااااربيه مووعارفه افكر .. اذا طلقني ابرجع للبيت هذا واصير علكه بحلوقهم مو كافي متحمليني اللحين .. بس..
قطع تفكيرها نايف وهو يناظر فيها : وش تفكرين به ؟؟
الهنوف وعيونها على اللا شيء : لا بس بس كنت .. افكر .. (( استعادت تفكيرها بسرعه وقالت )) .. قوووله بدون شوفه والزواج بعد 8 شهور ..
نايف فتح عينه عالآخر : ايييييييش ؟؟ وش وش قلتي .. ماسمعت وربي يمكن اذني وصخه ؟؟ لا لا شكلك انجنيتي اقولك الرجال بعد شهرين عنده سفر برا خاااارج آسيا آسيا حظــك بأوروبا يااغبيه .. من فيه بنت تحلم بكذا وترفضه ..
سكتت الهنوف ثواني .. يآآآربي .. يآآربي ان كنت تعلم ان هالشيء خير لي فأرحني وان كنت تعلم عنه انه شر لي فاابعدني عنه .. انا كيف ارضاها لنفسي .. كل بنت تحلم بالزوآآج بس مو بهالسرعه .. مااسرع خطبني قبل امس .. ياربي لايكون انا لعبه بين يديه .. حسبي الله ونعم الوكيل .. االله لا يسامحك يانايف انت وياه ان كنتوا مخططين بشيء يضرني .. ياااارب امنحني الصبر يارب ..
تركها نايف بعد ماسمعت منه كلمه وحده واللي قبلها ماكانت معهم : اقوله بكره وخلاص ..
طلع وتركها ..
تصنمت عيونها بمكان أو نقـطه في الجدآآر الليموني .. تدور شي تثبت عليه .. مافيه .. يآآرب تعينني على مصيبتي .. مابقى على زواجي الا اسبوعين .. وماعطاني شي اجهز فيه ..
ضررربت حافه الكنب بقبضه يدها الصغيره بقوه .. تبي تطلع كل قهرها فيه ..
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. مستحيل اخليك يانايف تلعب لعبتك وتجربها فيني مستحييييييييييييل ..
طآآآحت دمعه .. دمعتين .. ثلاث .. صآآرت سيل من الدمــوع .. كل دمعه تحكي عن ألم تعآآنيه الـ هنوف ..
الله يصبرك يالهنوف الله يصبرك ..

..................
في السياره ..
سآآكته طول الوقت .. تدآآري دمعتها لآآ تنزل .. هذي بدايه العزيمه وهي كذاا .. اجل وشلون في اعمااقها .. ومشاري مشاري اللي عمري ماتخيلته عصبي لهالدرجه .. معقوله عشاني .. عشاني انــا .. طيب حنا دااايم نتهاوش بقوه بس ماعصب كذا .. عصبيته هذي اول مره اشوفها ..
قاطع تفكيرها صوت مشاري بنبره حاده وهو يوقف السياره : بنجلس في هالمطعم ونتعشى فيه وش رآيك ؟؟
أريام وهي نتاظر فيه : اللي تشوفه ..
مشاري يفتح باب السياره : اجل يالله انزلي .. وصكي عباتك زين لابسه قصير بعد ..
سكتت أريام لا تفتح نقاش حااد ماله اول ولا تالي .. لحقته بهدوء ..
حجز مكآآن .. وفتح لهم الجرسون الستاره عشان يجلسون فيها .. كآنت عباره عن طآآوله وحولها كرسيين وجنبها جلســه صغيره على الارض ..
مشاري : ادخلي وانا ثواني وجاي ..
سكتت وجلسـت .. فتحت بس نقابها وطرحتهـا.. وفتحت شنطتها ..
وطلعت المرآآآيا .. انصدمـــــت .. واااي وش هالكحل اللي كلوه ناازل عسى ماشر والله لو يشوفني اللحين ليرتاااااع ..
مسحته بسرعه وعدلته وعلى آخر لمـسه الا هو دآآخل ومعه المينيو ..
مشاري يجلس ويعطيها المنيو : اخذي وقوليلي وش تبين ؟؟
سكتت وهي تناظر المينيو ..
مرت دقايق وهم سآآكتين .. رفعت عينها الرمـاديه وهي تناظر بمشاري بهدوء وصمـت يكسيه الخوف ..
: مشـاري ..
بدون مايرفع راسه : هممممممم ؟؟
بجـراءه وبدون تردد مع ارتباك مخفي مسكت أطراف يده ومسحت عليها بخفه :
ميشو حبيبي لا تعصب .. أنــــا أبيك مبتسم ..
مااارفع راسه مايبيها تشوف تأثير كلماتها عليه وعلى قلبـه .. سكت ثواني .. وسحب يده من يدها وكأن شي مقرف مسك يده ..
وإكتفـى بـ : وش رآيك في فيليه سمـك ؟؟؟
صــدمه ..
صدمــه ..
لمـا أعبر لك عن احساسي ورغبتي فيك .. وتردني ولا كأني قلت شي ..
نزلت عينها .. حست انها مكتومه اكثر من اللازم ..
أنـا تعبت اكثر ومااعاد اقدر اتحمــل .. احكيله عن اللي بخاطري وهو ولا كأني قلت شي ..
نزلت رآسها ماتبيه يشوف اللي قآآله كيف ووضح على عيونها ويدها اللي تفركهم بتوتر ..
مشاري اللي عيونه على المينيو بس قلبـه وروحه متعلقه في أريـــام ..
^ آآآآآســــــــف ^ قالها بخاطره مليون مره .. مايقدر يعبر عن شعوره .. مايقدر يعلمها عن حبـه لها وكيف متمكنه فيه من ساسه لرااسه .. يآآآرب تصبرني بس ..
مرت 10 دقايق وهم ساكتين .. هي مصـدومه وتبي احد يشرحلها للي سواه قبل شوي ..
وهو يبي يثبت لها حبــه بس ماايقدر .. شي مـــاسك قلبه ...ولايقدر يغلبه ..
مشاري بابتسامه : اممممم وش رايك بس نروح للبوفيه المفتوح مو أحسن ؟؟
رفع عينه لها يبيها تتكلم ينتظر منها اجـــابه ..
رفعت عينها .. إلتقـــت عيونهم ..
كـل وآحـد يحكي معاناته للثاني .. كل واحد يشكي للثاني .. كل واحد يبين حبه للثاني ..
هــذي لغة العشــاق .. العيون ..
قطــع توآآصله بعيونها اللي آآسرته من فوووقه لتحته : مشاري .. اللي تبيه انا اسويه ..
سكت ثواني .. وبآآنت ابتساامته .. وهو يمســك يدها ويغرز اصااابعها في بااطن اصابعه .. كآنه يقول انتي لي وحـــــدي ..
عضت شفايفها بخجـــل وحيـاء .. ياربي هذا كل يوم وجه .. مره عسل مره زفت مره متقلب .. يوووه نفسي افهــمك .. نفسي بس ..
وصلوا للمكان المطـلوب .. كآآآن البوفيه فاضي كلهـم رجعوا لطاولاتهم .. مابقى الا هم ..
تقـدمت أريام بخفـه للسلطـات .. وأخذت صحـن .. وبدت تحط ..
فتـوش..تبـوله..أم علي .. سلطه خضراء .. .. الخ ..
حست بيد تحوط خصرها بجراءه ..
إلتفتت .. طآآآحت عينها بعين مـــشاري ..
يآآآآآآآآآآآآآربي احبـــــــه احبــــــه ..
اجمـعيـني من \ شتـات \ الـوقت
واحسـاس ؛ الرتـابـه ؛ .. !!
و احضـنيـني ..
كـان بـاقي فـي / دفـا / صـدرك
بـقـيـه ..
؟ والسـؤال ؟ اللـي جـوابـه
[ صـعب ] بعـيـوني جـوابـه ..
نـاظـري لي .. بس
لا تقـسيـن
~ بالنظـرة عـليـّه ~ .. !!

مشاري ينآآظر الصحن اللي بيدها : اممممم بس انا ماااحب ام علي ..
أريام ابتسمت : اوكي .. اشيلها .. كم عندي ميشو انا ..
مشاري : قلبي انتي
سكت شوي .. مايدري كيف طلعت منه عفوياً .. اما هي انبسطت عليه .. وااااي ياحلوها من كلمـه .. بس .. فيه شي مافهمته ..
بدون مايناظرها وبحده : تعرفين وش احب .. انتظرك هناك .. ماااقدر اوقف هنا اكثر ..
انصدمت وهي تنااظر فيه متوتر يرجع للطاوله حقتهم .. ياااربي وش اللي غيره فجأه ..
ماسويت شي .. كمـلت وهي حيرآآآآنه من تصرفااته المتنااقضــه وبقوه ..
رجع مشاري وهو يجلس ويضرب بالطآآوله بقوووه .. اهتزت الأكواب اللي فيه من قوة الضربه ..
ياااربي ليييييييه مااقدرت املك نفسي .. لاانك تحبها يااااااغبي .. ايه احبهاا وميت فيها .. بس مااقدر اتحمـــل اكثر مااااقدر .. حط راسه بين يدينه وشوي وينفجر من التفكير ..


..............................................

في أبهـا .. << مااعليش طيرتكم شوي هع هع ..
..السـاعه 2 بالليل ..
وآآآقفــه في السطح .. ونسمــات الهـوا تضرب وجهها بخفـه .. وشعرها يتطـاير على ورآ .. تفكـر .. تفـكر في الحب اللي ضيعته بين يديها .. تفكـر في الشمعه اللي كآآآنت تنور قلبها .. كآآنت تنور لها دربها .. وتعني لها كل شي بهالدنيا .. بس ضآآآآآع .. كــل اللي سوته ضـــآآآآع .. طآآر من يدينها بسهولــه .. اللي بنيته بسنين ضااع بيوم .. الله على الدنياااا ..
سمعت همسه وراها ..
ألتفتت بخوف لأن الوقت كآآن متأخر ..
: بووووووووووووووووووووووو ..
شهقت بخوووف : يممممممممممااااااااااااه ..
أروى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
ريناد تناظرها ومعصبه : وووووووجع ان شاااءالله يووجعك يااجعلك للي ماانيب قايله .. حماره دوبا عبده كلبه .. انقلللللللعي ..
أروى : هههههههههههههههههههههههه .. اعصااابك قولي وحده وحده مو كلها مره وحده ..
طب وحده وحدددددددده ..
ريناد تناظرها بنص عين : فاااضيه الدنيا ليل ونايمه وهذي تغني ..
أروى تجي جنبها وتفتح شعرها ويطير مع الهوآآء : اممممم فاضيه وماعندي شي وبعدين النت طاافي .. الا انتي .. وش اللي مسهرك ومقعدك هنا ؟؟؟
ريناد من غير لاتناظرها : ماعندي شي .. بس تعرفين اجـواء ابها ومناظرها بالليل ..
أروى بشك : لاااا .. اقص يدي اذا كآآن هذا اللي مسهرك .. هههه ..
ريناد : هههههههههه .. اقول روحي في ذاك بس .. وش اللي افكر فيه غير الجو الرومانسي هذا هع هع ..
سكتت أروى ثواني .. وبعدها قالت من غير لاتناظر ريناد وبهمس : ماطرت على بالك أريام ..
ريناد بخوف : وربي اني خايفه عليها .. تطري على بالي كثيييير .. تتوقعين اهل زوجها متقبلينها ولا لا ..؟؟
أروى وهي تناظر ريناد : لااا اكيد مومتقبلينها .. تعرفينهم هم ناس بطرانه تلعب بالفلوس لعب .. وقباايل بعد .. أما حنـا يخلف الله بس ..
ريناد خزتها : أروى خييير .. وش فينا ؟؟ انتي نااقصك شي .. ؟؟
أروى : ايه ناقصني .. ناقصني اكون زي بنات الناس .. عندي الابو اللي يحبني ويحنّ علي .. والاخوان اللي يحموني من كل ضرر يجيني .. والشخص اللي أأمنه على حياتي ومستقبلي .. بالله رينو .. لاتقولين انك كآآمله بهالحياه .. وماناقصك شي ..
ريناد لفت عليها : أروى وش فيك ؟؟ مافي احد كامل بهالحياه وانتي عاارفه .. بس يمكن حالتنا الماديه هي الزفت .. ولا يمكن حنا احسن من غيرنا بألف مره .. أروى خلي تفكيرك منطقي شوي .. عيشي الوآآآقع تحملي اللي يجيك .. يمكن بعد هالعذااب .. ربي يعوضك بعيشه احسن من اللي تبينها وتتمنينها ..
كـلآآم رينـآآد خلى أروى ترجع لماضيها الاسود ..
حبيبتها ندو .. ناديه .. كآآنت تحبها 4 سنين من ثالث متوسط الى الثانوي كله .. آآه بس .. وينك ياااندو احكيلك عن اللي بقلبي .. وينـك ياقلبي انتي ..
: تصدقين رينو ؟؟ .. فقــدت ناديه بقوووه ..
ناظرتها ريناد بعصبيه : أروى .. مااعااد ابيك تفتحين لها سيره .. استحي على ودمك .. بلا سخاافه عاد .. فقدتها وماادري اييييش.. فقدتي حنانها ولا وشو ؟؟
استغربت وقطبت حواجبها أروى ولاااهتمت لكلام ريناد : وش فيك ماقلت شي .. حبيتها وطول عمرها كآآنت جنبي واللحين اختفت ولااعاد لها طااري ..
ريناد عصبت اكثر : اقووول اكلي تبن .. قله ادب .. وش ذا حبيتها ؟؟ حبك بررررص ان شااءالله .. وعمى .. بناات مااصخاات ..
طلعت ريناد وهي تتحلطم .. بنات ماصخات بنات قليلات ادب بنات مايستحون يحبون بعضهم ..
: والله وعصبتي عشاني قلت كلاام ... اجل لو شفتيني بالمدرسه وانا معها وش بتسوين فيني .. والله خبـله ..

.....................

انشاء الله تكون الجزئين عجبتكم

ايش توقعاتكم؟

لاتبخلوا على بالردود والتوقعات

دمتم بود


العزوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-09, 11:04 PM   #9

شمووووخ العز
 
الصورة الرمزية شمووووخ العز

? العضوٌ??? » 64677
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 72
?  نُقآطِيْ » شمووووخ العز is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووره حبيتي ع الروااااااايه

انتظر التكمله بكل لهفه



شمووووخ العز غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 27-01-09, 01:12 AM   #10

صبوحة2008

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية صبوحة2008

? العضوٌ??? » 65958
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,089
?  نُقآطِيْ » صبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

والله يااخت عزوف الروايه حلوه وشيقه وتحصل كثير في مجتمعنا عن زوجة الاب وفعايلهاوتسلطها ومتشوقه للنهايه ارجو ان تكمليها وتقبلي ورورررري :51:

صبوحة2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.