آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين..المفتش تيك (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          203 - حب من اول نظرة - سالي وينت ورث - ع.ق (مكتبة مدبولي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          25 - أصابع القمر - آن ميثر - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          249- عذاب الحب -بيني جوردان -مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          93 - قمر في الرماد - جين دونيللي (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-09, 01:36 AM   #1

صدى الامواج

مشرفة منتدى الحوادث ونجم الأخبار الفنية وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء

 
الصورة الرمزية صدى الامواج

? العضوٌ??? » 534
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 24,281
?  نُقآطِيْ » صدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond repute
20 أتلتيكو مدريد يصعق برشلونة



في واحدة من أمتع مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، سقط برشلونة المتصدر أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، مساء الأحد ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة.
وهي الهزيمة الثالثة للبرشلونة في الليغا هذا الموسم، والخسارة الثانية على التوالي بعد هزيمته أمام ضيفه إسبانيول في المرحلة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.
بدأ أتلتيكو مدريد اللقاء بضغط هجومي متواصل، وكاد الأرجنتيني سيرخيو آغويرو أن يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى، إثر تمريرة من مواطنه ماكسي رودريغيز، ولكنه سدد الكرة في الشباك من الخارج.
وفي الدقيقة الثالثة ألغى الحكم هدفاً لأتلتيكو مدريد أحرزه المدافع الهولندي جون هيتينغا بداعي التسلل، بعد ذلك استعاد برشلونة توازنه وبدأ في مبادلة منافسه الهجمات، واستطاع أن يتقدم في الدقيقة 19 بقدم المهاجم الفرنسي تييري هنري من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد أن هيأها له الكاميروني صامويل إيتو.
وأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تفوق برشلونة في الدقيقة 30 بتسجيله الهدف الثاني بعد أن راوغ دفاع أتلتيكو مدريد وانطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في الزاوية البعيدة على يسار الحارس ليضاعف التيجة للفريق الكاتالوني.
وبعد دقيقة واحدة أعاد الأوروغواياني دييغو فورلان الأمل لأتلتيكو مدريد بتسجيله الهدف الأول لأصحاب الأرض من تسديدة قوية بعيدة المدى سكنت الزاوية العليا على يسار حارس المرمى فيكتور فالديز، وبقي برشلونة الأكثر سيطرة على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بتفوقه بهدف واحد مقابل هدفين.
مع بداية الشوط الثاني أهدر صامويل إيتو فرصة ذهبية في الدقيقة 54 بعد أن انفرد بالمرمى ولكنه أطاح الكرة بعيداً عن الشباك، وبعد دقيقة واحدة انفرد آغويرو بمرمى فيكتور فالديز ولكنه سدد الكرة بنجاح محرزاً هدف التعادل لأتلتيكو مدريد.
بعد ذلك استمر اللعب سجالاً بين الفريقين، حتى نجح هنري في التقدم مجدداً للفريق الكاتالوني بهدف من صناعة الأيسلندي إيدور غوديونسن في الدقيقة 72.
ولم يهنأ برشلونة بتقدمه طويلاً، ففي الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة جزاء لأتلتيكو بعد أن قام هنري بعرقلة فورلان داخل منطقة جزاء برشلونة، وقام المهاجم الأوروغواياني ذاته بتسديد الكرة بنجاح على يمين فيكتور فالديز، محرزاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة.
واستمر تفوق أتلتيكو مدريد الذي تقدم بهدف رابع في الوقت القاتل، بفضل أغويرو الذي راوغ دفاع الفريق الكاتالوني وسدد كرة قاتلة في مرمى فالديز ليقتنص فريقه نقاط المباراة الثلاث.
وبهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 39 نقطة متقدماً إلى المركز الخامس، فيما توقف رصيد برشلونة عند 60 نقطة بفارق أربع نقاط فقط عن ريال مدريد الثاني وحامل اللقب الذي فاز أمس على إسبانيول (2-صفر) ضمن المرحلة ذاتها.








فالنسيا يتعثر مجدداً
وتراجع فالنسيا إلى المركز السادس بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، إثر هزيمته بهدف واحد مقابل هدفين أمام ضيفه بلد الوليد، الذي تقدم في الدقيقة السادسة عن طريق جوناثان غونزاليز، وأضاف راؤول ألبيول لاعب فالنسيا الهدف الثاني للضيوف عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 31، قبل أن يحرز المدافع الدولي كارلوس مارتشينا هدف فالنسيا الوحيد في الدقيقة 74، وشهد اللقاء طرد بيدرو لوبيز لاعب بلد الوليد في الدقيقة 82، ورفع الفائز رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع.
وأهدر ملقة فرصة التقدم من المركز السابع إلى الرابع بعد هزيمته أمام ضيفه ريكرياتيفو هويلفا بهدفين نظيفين سجلهما خافيير كامونياس وأدريان كالونغا في الدقيقتين 54 و64 على الترتيب، وكان ملقة قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد طرد مدافعه لولو.
وتجمد رصيد ملقة عند 39 نقطة فيما رفع ريكرياتيفو رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث عشر.
وبنفس الرصيد تقدم ديبورتيفو لا كورونيا إلى المركز الثامن بفوزه على مضيفه نومانسيا بهدف وحيد سجله خوان رودريغيز في الدقيقة 74، فيما تجمد رصيد نومانسيا عند 20 نقطة في قاع الجدول.
وبهدف نظيف أيضاً تغلب ريال مايوركا خارج أرضه على سبورتينغ خيخون، وجاء الهدف في الدقيقة 49 عن طريق الفنزويلي خوان أرانغو، فرفع مايوركا رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر، متقدماً على خيخون السابع عشر بفارق الأهداف.
وتقدم ألميريا إلى المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بعد فوزه على خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد، سجل هدفي الفائز مهاجمه ألفارو نيغريدو في الدقيقتين 17 و64، بعد أن كان خيتافي متقدماً منذ الدقيقة السابعة بهدف للاعب الوسط الإكوادوري خوفري غيرون، فتوقف رصيد خيتافي عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر.
وتعادل راسينغ سانتاندير الذي يغيب عنه هدافه البلجيكي محمد تشيتيه للإصابة، مع ضيفه المتعثر أوساسونا بهدف لكل منهما، تقدم سانتاندير في الدقيقة 13 عن طريق لاعب الوسط أوسكار سيرانو، وأدرك المهاجم الأوروغواياني والتر باندياني التعادل للضيوف في الدقيقة 45، فارتفع رصيد سانتاندير إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر، كما ارتفع رصيد أوساسونا إلى 25 نقطة وبقي كما هو في المركز الثامن عشر.
وفي ختام المرحلة تعادل فياريال الرابع مع مضيفه ريال بيتيس بهدفين لكل منهما، تقدم فياريال أولاً بهدفين متتاليين للاعبه سانتياغو كازورلا في الدقيقتين 6 و37، ثم أحرز بيتيس هدفين عن طريق المهاجم سيرخيو غارسيا والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا في الدقيقتين 42 و57 على الترتيب، فرفع بيتيس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس عشر، كما بقي فياريال رابعاً برصيد 42 نقطة.




صدى الامواج غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 02-03-09, 03:09 AM   #2

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

سلام يا قمر شكرا علي الخبر اللي يشرح القلب ههههههههههههههههه والمباراة كانت بالحق روعة صاروا 4 نقاط بس ان شاء الله يصيرو -6 ههههههه يلا الايام جاية ونشوف الله يعافيك صدى.

اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.