آخر 10 مشاركات
سر حياتي ...*متميزة & مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-09, 08:42 AM   #11

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي



البارت السادس لعيون الحلوين









اليوم الثاني
عند خالد


كان بيوصل حنان لجامعتها لان الدوامات بدت وبيروح بعده لدوامه كان حاس بالقهر من شجون


من ذاك اليوم الي وداهافيه لأهلها وهي حاقرته ماتدق عليه دايم هو يدق ويسأل والي زاد قهره ان شجون مااطرت له رجعه وهو ماحب ينزل كلمته لما قال متى ماشبعتي




نزل حنان وقال بقهر:شكل الأخت مطوله ومراح تشبع انا بروح لها اليوم ورجعها غصب






عند حنان

بعد مانزلها خالد جت بطلع تيلفونها عشان تدق على رفيقتها مالقته بالشنطه


حنان بضيق:لا مستحيل نسيت تيلفوني بالبيت


تنهدت ياربي شسوي وشلون بدق على ابوي ولااخواني اذا خلصت اوف


خل اروح بطوف محاضرتي وراحت مسرعه





ماأنتبهت للي قدامها من السرعه فجأه صدمته

وكان معاه كوفي انكب على بنطلونها
حنان بصراخ:اأه لا


الرجل بفشيله :اسف اختي ماأنتبهت



حنان طالعت فيه شافته اشلون مستحي مع انها هي الغلطانه قالت بخجل:انا الي اسفه لان انا السبب وطلعت منديل تمسح




وهي تلفت وتدعي ربها تشوف من رفيقاتها احد عشان تستخدم تيلفونها




انتبهه لتلفتها وعرف انهامستجده حب يساعدها:اسف اختي بس اذا تبين ادلك على مكان تبينه انا بالخدمه



كان متوقع انها تبي الحمام بس مفتشله تسأل
شده برأئتها وجمالها الطبيعي




حنان بوضع ماتحسد عليه هي قررت ترد البيت تبدل لان الكوفي واضح وتبي تدق بس ماعندها تيلفون





قالت بخجل وبتردد:انا فعلا ابي خدمه بس مو مكان انا ابي تيلفون ادق على ابوي لان تيلفوني نسيته من العجله





كان وده يضحك هالبنت برآئتها تسحر بس خاف يفشلها طلع جهازه قال ببتسامه:تفضلي كلمي ابوك





حنان بغصه:شكرا وخذت دقت على ابوها وقالت له يجي

خلصت ومدت تيلفونه له انتبهت ان طول ماهي تكلم يطالعها تفشلت





انتبه على نفسه انه يخزها وما نزل عينه بس كانت طريقتها بالكلام مع ابوهاتجذب كانت قمه بألادب والرقه انتبه لما قالت:شكرا اخوي ومشت عنه



حس بضيق ماوده تغيب عن عينه لحضه انتبه ان وقت ألقاء محاضرته جا وراح






نبذه عن شخصية عمر مدرس احياء في الجامعه عمره 32سنه مطلق وعنده ولد عمره 7سنوات اسمه عبدالعزيز








عند شجون

دق عليها خالد وقال لها تجهز لانه بيمر ياخذها بعدمايطلع من الدوام على طول






حست بسعاده لانه هو الي دق وقالها تمشي لان هي ماتبي تقوله تعال انا شبعت من اهلي برجع معاك مثل ماقال لها






سمعت دق التيلفون وكان خالد
ردت بهمس:هلا

خالدبرود لانه منقهرمنها:اناعند الباب بسرعه اطلعي وسكر





شجون بقهر منه :انا عندالباب مالت عليك يالبارد وطلعت له





كانت كاشخه ولابسه ثوب قصير علاق وردي بنقوش رماديه وعليه جوليه رمادي ومضبطه مكياجها وشعرها



ألبست عباتهاوطلعت


اول ماركبت وقبل لاتسلم حرك خالد مسرع

سلمت ورد عليها انقهرت من اسلوبه جاف خالدانتبه على كشختها وخق




قال بنفسه:اخ ناويه علي بس مراح انسى تطنيشك لي وقعدتك اسبوع عند اهلك ياشجون





شجون ياربي من قالب الثلج الي جنبي ليش ساكت ليش مايسولف يقول شي صج غامض هالأدمي





حبت تكسر حاجزالصمت قالت بهدوء:خالد




خالد يانبض خالد قال :نعم وهو يسوق




شجون بإهتمام: بخصوص جامعتي تقدر توديني لها





هي لماقعدت عند اهلها اسبوع داومت وكان ابوها يوديها




خالد نسى دراستها او شنو تدرس اصلا قال :انتي بالجامعه اجل




شجون بصدمه:شنو




خالد حب يرقع قال:اقصد ماكنت ادري انك بتكملين دراستك لان انا ودي بزوجتي تكون ربة بيت وبس





شجون بصدامه افجع من الي قبلها:ربة بيت يعني شنو ياخالد



كملت بغضب:افهم من كلامك انك رافض يكون لي شهاده مثل مالك






خالد بنرفزه: اي ماله داعي تدرسين وتتعبين وانتي عارفه انك لايمكن تشتغلين





شجون بقهر:بس هذا كان شرطي قبل الزواج وانتم وافقتوا عليه ليش تغيرت






خالد مادرى عن الشرط اصلا قال بغضب:اي شروط الله يخليك اجل انتم شرطوا شي انتم ماصدقتم خطبنا على طول وافقتوا





حست بطعون من هالكلمه وحست انها رخيصه بعد قالت بصياح: شقصدك قصدك اني رخيصه عند اهلي وماصدقوا يفتكون مني هاه






خالد اوف انا ليش قعدت لامور قال بهدوء:لا ياشجون ماقصدت جذي
بس



قاطعته بشهاق:ألا هذا قصدك بس اسمع ياخالد دراستي مراح اتنازل عنها رضيت او مارضيت





خالدبغضب:تهددين ياشجون
وقف السياره لانه وصل البيت





شجون ماردت عليه واسفهته وانزلت بسرعه ودخلت وهي بقمة غضبها وقفت ومسحت دموعها الي نزلت ضبطت نفسها ودخلت الصاله عند خالتها وحنان



بعد ماسلمت عليهم اجلست معهم
ام خالدببتسامه:مابغيتي تجين ياشجون اسبوع يالظالمه مخليه اوليدي بروحه



شجون والله هوالظالم ابتسمت ومارديت انتبهت لدخوله سلم وجلس يمها





حنان بضحكه:عاد لو تشوفينه ياشجون بس سرحان ومايتكلم جننه حبج وكملت وهي تغمز لخالد:ومن الحب ماقتل





شجون مايتكلم هومتى نطق اصلا قلت ببتسامه واناقايمه بطلع لاعت جبدي من قربه عقب كلامه:عن أذنكم بروح ارتاح شوي




ام خالد:والغدا يمه منتي متغديه



شجون منين لي نفس اكل عقب كلام ولدك جيت برد

قطع علي خالد وهو قايم: خلي الخدم يصعدون غدانا فوق يمه وطلع




شجون طلعت وانامنقهره من كل تصرف يسويه خالد






اول مادخلت رحت الغرفه فصخت عباتي بقوه من شدة الغضب وجلست على الكرسي افصخ الكعب


حسيت بدخوله كان طالع من الحمام بالروب



خالد تنح من جمالها خصوصا بالثوب قرب قعد جنبها يطالع لها بشوق




شجون طالعت فيه بعد ماخلصت تنزيل الصندل حست بقربه حيل لها فجأه قامت بسرعه قالت بغضب:وخر عني





انا ماني رخيصه لهدرجه عشان ارضى فيك وترك دراستي عشانك





اذا ماتقدر تعيش مع وحده بشهاده طلقني وروح دور لك على وحده تناسبك






خالد انصقع من كلامها ماتوقع منها هالشي قام وجرها لحضنه لان كلامها زاد من رغبة قال بقهر:انتي الي تناسبيني وبتسوين الي ابيه






شجون انشلت قوتها بين يدينه وضاعت انفاسها بنفاس خالد الملتهبه







عند ضي


كانت بغرفتها تكلم حنان وتسألها عن اخبارها بالجامعه




ضي بإهتمام:ألا شخبار شجون عندج خذت حبيبها ونستنا
هالبنت





حنان بضحكه:شفتي اشلون الوحده لي تزوجت تنسى كل شي



ضي بضحكه:مادري شي سوون هالرياجيل بالحريم اتوقع يسوون لهن غسيل مخ




حنان ضحكت:ههههه
وكملت:ضي اتوقع انج انتي الي بالتسوين لزوجك غسيل مخ مو هو يسوي لج





ضي بغرور:انا الي بياخذني امه داعيتله بلليلة القدر




حنان بضحكه:قصدك داعيه عليه ههههه





ضي بقهر:حنانووه وجع







اليوم الثاني

عند عدنان بغرفة


كان جالس يفكر بموضوع خطبة علي لضي وشلون يوصل لها الخبر وياخذ رايها



شاف عليا دخلت
كانت عارفه بالموضوع ودها ان ضي ترفض هي مهما
كان ماتمناها لأخوها قالت بتنهد:شفيك للحينك محتار





عدنان:اي والله محتار وفي نفس الوقت ماني مصدق ضي بنتي هالجاهل يجيها خطيب




عليايقرد من ياخذها بقهر:لا صدق والخطيب بعد كامل والكامل وجهه




عدنان حس انها تقلل من قدر بنته :حتى بنتي كامله اسم الله عليها جمال ودلال




عليابنرفزه:بس بدون اخلاق




عدنان بغضب:والله محد ضرب اخوك على يده وقال اخطبها
فاهمه هو الي ختارها



عليا بخوف:ادري





عند شجون

طلعت من الحمام بعد ماخذت شاور
شافت خالد لابس وجاهز

شجون لايكون بيمشي كلامه علي ويغصبني اترك الجامعه
قالت بإهتمام:من بيوديني لجامعتي





خالد ألتفت لها اسحره شكلها وهي توها طالعه من الحمام وشعرها رطب قال بهدوء: يعني مصره انك تكملين





شجون قربت يمه وقالت بضيق:خالد ليش مصرتحطم مستقبلي انا ماقدر اترك حلم حياتي وهو ان يكون لي شهاده




خالد بنرفزه:مستقبلك معي وماله داعي شغل



شجون بنرفزه: لا والله وبعدين انت معاك شهاده ليش ماتبي اكمل حالي حالك





خالد بقهر:انا رجال وانتي مره مكانها بيتها بس



شجون ياربي صج عقله متحجر قالت برود: اجل روح دور لك زوجه تليق لعقلك المتحجر وانا ماعاد لي قعده عندك وجت بتمشي وقفها





خالد بذبحها عنيده قال وهو ماسك ذراعها: انثبري احسن لك ولا تتحديني فاهمه



شجون بصراخ: انا مااتحداك بس هذا كان شرطي قبل الزواج وخالي عارف بهالشي



خالد:وابوي شكو انا زوجك مو هو


شجون:هذا انت قلتها زوجتك مو عبدتك وسحبت يدها منه
سبت نفسها لانها حبته ماكانت توقع انه بهالشخصيه المتسلطه






خالدبإصرار كان بيشوف مدى حبها له هل بيخليها تنازل عن الغالي عشانه:شوفي ياشجون ياانا يادراستي






شجون انصدمت من كلامه بس قالت بتأكيد: اكيد دراستي
وكملت بفخر:وشكرا على كل ماجا منك ياولد خالي



خالد انقهر لهدرجه ارخيص هذا وانا متوقع انها بطيع قال بقهر:العفو وطلع




شجون جلست وقامت تصيح حبها الي حبته من طفولتهاخالد
بعد فتره ألبست وجهزت ودقت على سواق اهلها يجيها






عند حنان

دخلت قاعة محاضرتها

وانصدمت بالي شافته وجمدت مكانها

عمر منصدم اكثرمنها وبنفس الوقت فرحان انها بتكون تلميذه عنده قال ببتسامه تفضلي





حنان يووه طلع استاذي الي امس كب علي الكوفي يافشلي دخلت وجلست




عمر ياحلو خجلها احسه نادر لان بنات هالايام لاحياولا مستحا قال :عفوا اخر وحده دخلت ممكن تعطيني اسمك بسجل حضورك




حنان بغصه:حنان فهد





عند شجون

داومت وكانت حاسه بضيق وقهر ماتوقعت خالد جذي ليش اسلوبه جاف معقوله كان مغصوب بس اذا مغصوب جان ماحسيت بلهفته وشتياقه لقربي





معقوله كل هالتصرف بس عشان يشبع رغبة وانه مالي مكان بقلبه اخ ياخالد جرحتني




شافت الساعه حدعش باقي لها محاضره بس ماتبي تحضر تبي احد تفضفض له عن قلبها


استحت تفضفض لحنان لانها اخت خالد مافي الا ضي ودقت عليها








عندحنان

حست بخجل ماينزل عينه عنها وهي ماترفع عينها حتى وهي تسأل منزلتها



ماصدقت تخلص محاضرتها عشان تطلع


وقفت وسكرت نوتتها ومشت وكان هو يمشي وراها بعد وهي بقمة احراجها منه



عمر ماشالله على هالبنت أدب واخلاق انتبه لنفسه



قال بغضب
انا شفيني بسرعه حكمت عليها
بسرعه يمكن تطلع مثلها
خاينه







عند ضي


اتفقت مع شجون يلتقون عند جدتها


ألبست تنوره سودا واسعه وبدي فوشي وألبست ملفعها بطريقتها




المعتاده وطلعت ماحطت ألا كحل وقلوز هي قليل ماتحط مكياج اصلا







انزلت مع الدرج وهي تغني مرت على ابوها




كانت للحين شايله عليه عشان قراره بعيشتها عنده







عدنان ابتسم لها مهما سوت بتضل اول فرحه له قال:اشوفك لابسه وين بتطلعين






ضي وقفت بقهر:اي بروح لأمي



عدنان بضيق:ماتقدرين تأجلين روحتك اليوم لان في موضوع بكلمك فيه






ضي بأصرار:لا اعذرني ماقدر



عدنان:خلاص براحتك بس ترا السالفه سالفة خطبه في واحد تقدم لك





ضي بخوف خافت ان جدتها اتفقت مع ذياب من وراها قالت:لا يكون ذياب






عدنان بستغراب: لا بس ليش




ضي براحه:اشوى انتبهت لابوها المنصدم قالت :خلاص انا موافقه على الي تقدم لي






ابوها زادت صدمته:موافقه بدون ماتعرفين هو منو





ضي بنرفزه:اي موافقه وماعلي من يكون اهم شي مو ذياب

وطلعت وتركت ابوها بدهشته







عند خالد


دخل جناحه وألتفت يدورها ماشافها

راح لغرفة النوم هم مو فيه

انقهر :اخ سوتها وعصت كلامي وراحت للجامعه هين ياشجون





ان ماعلمتك أشلون تعانديني ماكون خالد




اخذ تيلفونه ودق عليها







عند شجون


كانت جالسه مع ضي بغرفتها وقالت لها السالفه



ضي بقهر:نذل وحقير مثل اخوه



شجون بشك:ضي انتي ليش كل كلمه وثانيه قلتي نذل مثل اخوه ذياب سوا لج شي




ضي بتوتر:يخسي الكلب يمسني بشي





شجون كانت بتسألها ليش اجل كارهته بس وقفها التيلفون



شافت انه خالد ردت:الو

بدون اي مقدمات قال
خالد بنرفزه:ماتقولين لي وينك فيه هايته من الصبح






شجون بقهر من اسلوبه قالت بعصبيه: اهيت وين ماابي انت شكو وبعدين مو انت خيرتني بدراستي او فيك فأنا اخترت ادراستي





فكل الي ابيه ورقتي فاهم ولا عاد اشوفك داق علي وسدته بوجهه






وحذفت الجهاز وضمت نفسها تهدي من روعها بعمرها ماجتها هالجراءه





استغربت من نفسها بس في نفسها فرحانه لانها هي صاحبه حق وخالد بيظلمها






قطع سرحانها ضي الي تنقز على السرير وفرحانه وتغني




شجون:بس فضحتينا لاتسمع امي تذبحنا




ضي :خل تسمع وتفتخر بنتها بعد الي جازفت من اجل طلب العلم






شجون بقهر:ضي انتي من صجج امي لي درت ان سبب طلاقي من خالد هو جامعتي






بتغسل اشراعي هذا اذا ماراحت وفصلتني بعد هي اصلا كانت معترضه على شرطي هذا





بس خالي فهد منعها





ضي ببتسامه:شجون حبيبتي لا تخلين خالد يستقوي عليج وضلي متمسكه برايج





شجون بحزن:وهذا الي بيصير انا ماني متنازله عن شهادتي عشان زوجي


وخالد الله يستر عليه ويرزقه بالزوجه الي يتمناها بس انا لازم اقوله لايجيب لأمي طاري الجامعه وانه سبب انفصالنا







عند خالد

للحين منصدم من كلامها ماعطته مجال بسرعه قررت وتنازلت لهدرجه انا رخيص عندها





هاذي الي حبتني وفرحت لما خطبتها معقوله كل الي قالته حنان كذب بس حنان رفيقتها وتدري عنها





مسح راسه وهو يفكر الحين انا بقدر استغنى عنها مثل ماهي استغنت




انتبه لرساله وصلته فتحها(سلام خالد ارجوك ارجوك لاتقول لأمي ان الجامعه هي سبب انفصالنا وقولها اني ماعجبتك او اي شي
شجون)





خالد بقهر:اف تبيني اكذب على عمتي بعد واقول بنتك ماعجبتني اخ بس اخ ياشجون وتوقعينهم بيصدقوني





وانتي عارفه بجمالك واخلاقك تنهد بغضب:بس مثل ماارخصتي ياشجون انا برخص بعد وألف وحده تمناني



كتب لها رساله وارسل لها


( خلاص مراح اقول واعتبري نفسك من اليوم طالق وورقتك بتوصلك )


تنهد وحذف جهازه قال بقهر:خلي شهادتك تنفعك ياشجون




ان مارحت ادور لي على مره من باجر ماكون خالد





بعد اسبوعين

عند حنان

كانت تسولف مع ضي بالتيلفون وقالت لضي عن نظرات استاذها لها وطريقه كلامه معاها بالاول كانت خايفه منه بس الحين تعودت عليه






حنان بضيق:ضي عفيه تعالي عندي والله ولهانه على شوفتج
حتى شجون مادري شسالفتها صارلها





اسبوعين عند اهلها



ضي تدري ان محد يعرف بالسالفه وان شجون ماقالت لاحد لين توصلها ورقتها




قالت بتغير السالفه:حنون ماقلت لج جاني خطاطيب وافقت بعد





حنان بصدمه:خطاب منو ومتى وافقتي





ضي بضحكه:تصدقين للحين ماعرفت من او شنو اسمه بعد بس وافقت على طول عشان اطلع من هالجحيم الي انا عايشه فيه






حنان بصراخ:مجنونه انتي شهالمنطق




عند عدنان
كان واقف عند باب غرفة ضي
كان جاي وبيعلم ضي بالخطيب منو وياخذ رايها للمره الثانيه ويحدد معها وقت الملكه






بس اصدمه كلامها ودعائها بعيشة الجحيم عنده مع انه موفر لها كل شي





تنهد هين ياضي كارهه العيشه معي هين اجل جهزي نفسك الاسبوع الجاي ملكه وعرس بعد وراح







عند علي


دق عليه عدنان وقاله وللحين مو مصدق نفسه معقوله ضي بتكون عندي الاسبوع الجاي




راح بسرعه يجهز ويدق يحجز للحفله





اليوم الثاني

عند حنان

للحين بصدمتها من ضي وزاد صدمتها


ان ضي دقت تعزمها بعد للعرس والملكه

تنهدت بصوت عالي:متهوره طول عمرج متهوره


قاطعه ذياب:منو المتهوره هو داري انا تقصد ضي بس يبي يعرف اشفيها







حنان بضيق:ضي بعد منو جايها خطيب وافقت عليه واتفقوا على كل شي بسرعه






ذياب بقهر: منو الي متفق وابوها وين ماله راي ولا يكون عايشه قصة حب بنت عمتك
تسويها






حنان بخوف ولانها شافت خالد جاي على صراخ ذياب: لا ياذياب لاتظلم البنت اصلا المتفق معاه ابوها واصلا ضي ماعرفت اسمه حتى






ذياب عصب وطلع مايدري ليش عصب هو عشان شكه بضي ولا عشان انها بتزوج وتتركه






خالد جلس وقال برود:شالسالفه


حنان بغضب:مادري عن اخوك بسرعه يحمق ياخي مافيكم المعتدل واحد ثلج والثاني حار


وكملت:ألا ماتقولي شجون متى بتجيبها من عند اهلها صارلها مده






خالد وقف بيروح قال:شجون خلاص طلقتها


حنان بصراخ:طلقتها








عند شجون


حاولت تنسى خالد وأشغلت نفسها بالدراسه قالت لأمها ان خالد طلقها ومايبيها عصبت




وتنرفزت وكانت بقول لأخوها بس شجون صاحت ومنعتها




وقالت الي مايبيني مابيه


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 05-03-09, 08:43 AM   #12

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت السابع






كانت منسدحه بغرفتها فجأه دخلت امها

هبه كاسره خاطرها بنتها







اكرهت خالد وتمنت لو انها سمعت كلام زوجها لما قال احس انه مغرور ومايصلح لشجون






بس هي وشجون ماصدقوا خطب على طول وافقو

جلست ومسحت راس بنتها:شجون يمه فيج شي






شجون اجلست وقالت بتعب:سلامتك يالغاليه مافيني ألا العافيه


كانت تحس بدوخه ولوعه بس ماقالت لأمها لانها خافت يطلع احساسها صح
وتطلع حامل










عند ضي

استأذنت من ابوها وراحت السوق بتشتري لها الاشيا الضروريه بس




دقت على حنان عشان تروح معاها ماحبت تقول لشجون لان هي حاسه فيها



انا مازالت متضايقه من فراق خالد




بعد ماخلصت تجهيز البدل والعطور قالت بتعب:خل نرتاح شوي ونشرب لنا شي





افتر راسي من كثر الدواره





حنان بضيق: على راحتج حنان اصلا ماكان ودها تروح معاها بس





حست بضي وان ماعندهااحد غيرها هي وشجون الي مانعتها ظروفها من مساعدة ضي






حنان منقهره من خالد وتهوره بطلاق شجون وكان ودها تفهم السبب






الريسي للمشكله لان السبب الي قاله خالد لأمه وابوه مااقتنعت فيه






قطع عليها صوت ضي:هي انتي اشفيج من طلعتي معاي وانتي سرحانه






فيج شي

حنان بضيق:لا مافيني شي


ضي حاسه ان السالفه تخص شجون وان حنان اعرفت بطلاقها هي وخالد






قالت برود: زعلانه عشان شجون




حنان بصدمه:شدراج وبعدين خالد ماقالنا ألا امس انتي من قالج





ضي بهدوءوهي تحرك العود بعصيرها:شجون نفسها وانا الي اقترحت عليها تنفصل عن خالد





حنان بصوت عالي:شنو تقولين انتي اي وليش

هدمتي حياتها





ضي تفشلت لان الناس طالعوا فيهم عقب صوت حنان خصوصا شخص واحد ومعاه ولد مانزل عينه عنهم من اول ماأنتبه





لهم ضي بقهر: لان اخوج مو قفو ياخذ وحده مثل شجون




حنان بغضب:ضي لاتجننيني وقولي لي شنو الي صار بين شجون وخالد وخلاهم ينفصلون






ضي بتنهد وعينها على الشخص الي مازال مركز بحنان: بقولج بس توعديني تحفظين سر شجون عشان هي تبي جذي



حنان بتنهد:اوعدج

وقالت لها ضي السالفه



عند عمر

كان ماخذ ولده ويتمشى فيه ويشتري له العاب


جلسوا وطلب له قهوه ولولده بوضه فجأه شده صوت ارسخ بقلبه من فتره





عرف الصوت وعرف راعية بس ماعجبه شكل رفيقتها باين عليها قليلة ادب لانها تمت تخز فيه



عشان تكسرعينه بس هو مافهمها وقهره طريقة لبسها بعد





ابتسم شفت ياعمر كل الحريم من طينه وحده هذي رفيقتها اكيد هي مثلها بس كانت تمثل علي لان استاذها





او لاني عاجبها تنهد اشفيني خرفت شنو عاجبها بعد ألا انت الي عاجبتك بس تنكر هالشي
سمع ولده:بابا تكلمك

طالع وانصدم من الي شافه


ضي بقهر:ممكن اعرف ليش باق اعيونك في اختي







عمر تفشل وماقدر يرد

كملت :هذا وانت متزوج وعندك طفل بس صج انكم يالرجال مالكم ا




قاطعتها حنان هي اسمعتها تقول لحظه بأدب واحد ماتأدب توقعت ان احد متحرش فيها لان ضي ماتسكت وتكبر السالفه




قالت بخجل:اسفه استاذ عمر امسحها بوجهي اختي ماتعرفك و الي مايعرفك مايثمنك






في بيت بوعدنان


الكل مجتمع هناك على الغدا ماعدا ضي تجهز وهي ماسألت عن زوجها حتى





بوعدنان بحنان:اقول عدنان مو جنك استعجلت على زواج بنتك توها صغيره






علي انقهر من كلام عمه وده لو يكفخه

صغيره شنو صغيره ألا مره بس تبي من يسنعها






عدنان بضيق:لا يبه لاصغيره ولاشي وبعدين البنت ماتبي تكمل دراسه خل ازوجهااحسن




كمل ببتسامه بارده:لو تشوف فرحتها بهالزواج هاذي هي تحوس بالسوقه تجهز






علي بهالحظه تمنى يبوس راس عدنان تنهد بسعاده معقوله فرحانه بزواجها مني






فديتها اجل هواشها معاي وطوالت ألسانها علي ليش







يوم ملكة ضي


عند شجون

قامت على صوت التيلفون تنهدت وقعدت وشافتها ضي ردت بنعاس:خير شعندج مصبحتني





ضي بقهر:صج مافيج خير لا انتي ولابنت خالج الشرهه مو عليجن على الي يلزم على حضورجن وسدت الخط بوجهها





شجون:عمى سدت بوجهي قاضيه هالبنت مدري اشلون بتزوج الليله





قامت بتغسل اوقفت وحست بدوخه ودوران قوي براسها جت بطيح بس امها اسرعت وامسكتها

امهابخوف:يمه اشفيج يعورج شي






شجون بتعب :احس بدوخه وردت اجلست على السرير وقعدت تضغط على راسها عشان يخف العوار







امها بخوف:شجون قومي يمه خل اوديج لطبيب






شجون بضيق:يمه ماله داعي الحين باكل بندول وصير احسن







وكملت بتعب:وبعدين انتي ناسيه ان اليوم عرس ضي وتو دقت تسأل ويني تبيني اتأخر عليها






امها بأصرار:مايهمني لا ضي ولا عرسها اهم ماعلي سلامتج قومي قدامي اشوف






شجون استسلمت لها







عند ضي


كانت لابسه عبايتها بتمرعلى حنان وعقب بتروح لصالون






دخلت عليها جود ابتسمت لها وقالت: جود حبيبتي تجين معاي الصالون






جود :لا امي بتاخذني معاها لصالون






ضي بغرور:والله فيها الخير امج بتكشخ لعرسي بس انا عارفه ليش كاشخه عشان فرحتها بفراقي






جود براءة اطفال:لا هي كاشخه عشان المعرس خالي علي






ضي بصدمه:شنو المعرس منو





جود بخوف: خالي علي ونحاشت لأمها خايفه





ضي من القهر حذفت اغراض تسريحتها تحس انهم غشوها هي صح ماسألت عنه ومن يكون بس ماتوقعت يكون علي الي ماتواطنه بعيشة الله






راحت بسرعه ادور ابوها انزلت شافته جالس بالصاله وقفت قالت بعصبيه: صج الي سمعته






ابوها برود:شنو الي سمعتيه






ضي بغضب:انك بتزوجني شين الحلايا واخو مرتك عليوه


عدنان بعصبيه:ضي احترمي نفسك وعدلي ملافظك لا تشوفين شي مايعجبك

وكمل بنرفزه:وبعدين انا جيت وشاورتك عليه مرتين وكان ردك موافقه شلي تغير






ضي بصراخ:ماكنت ادري انه هو لو داريه جان رفضت انا مستحيل اخذه لو شيصير






عدنان بصراخ: لا حبيبتي انتي بتاخذينه غصب عليك ليش ناويه تفشليني عقب عطيت الرجال كلمه وجهز لملكة اقول بنتي هونت ماتبيك






شاف عليا جايه قال بنرفزه: روحي شوفي شغلك ترا تاخرتي على الصالون






ضي بقهر:ماني رايحه لصالون وكملت وهي تخزعليا بنظرات حارقه:لان الي باخذه مو كفو اتكشخ له وطلعت






عليا انقهرت منها: سمعت شتقول بنتك اخوي مو كفو هين ان مادقيت وقلت له انك غاش عليه وان ضي رافضته







عدنان بصوت عالي: عليا ترا مو فاضي لك كافي علي هالبلوه

تنهد:حسبي الله ونعم الوكيل




عليا رحمته وسكتت كان ودها تقول لأخوها بس تدري انه مراح يسوي شي بالعكس بيزيد تمسكه بضي






عند شجون


صار الي كانت خايفه منه وطلعت حامل اكرهت هالطفل لانه بيربطها بخالد






هبه بفرحه:مبروك يمه ماتدرين شكثر فرحتي بجية ضناج






شجون اخ يايمه ياليت ماحملت لاني مابي شي يربطني بخالد قالت بضيق:الله يبارك فيج







كانت بتقول لأمها بانها ماتقول لاحد بس اتصال ضي قطعها
ردت:هلا ضي


ضي بصراخ:شجون لحقي علي ابوي بيزوجني اخومرته




شجون مااستوعبت:ضي اهدي ماني فاهمه شي من صراخج

هبه خافت:اشفيها خل اكلمها





ضي بصراخ :تكفين شجون جيبي امي لي بسرعه الله يخليج




شجون :خلاص الحين بمرها ونجي لج بس انتي اهدي وسكرت





هبه بخوف:اشفيها شصاير قولي





شجون :مادري مافهت شي بس باخذ جدتي ونروح لها







عند علي


كان سرحان الله ياعلي اخير بتزوج البنت الي سحرتك بتمردها بس انا ليش مااخذت ألا هي مع ان بنات جماعتنا يتفوقون عنها بالادب والجمال





تنهد:بس هي جمالها ذباح مره ومعاه قوه وهالقوه هي الي تميزها عن باقي البنات وانا احب اخذ كل شي مميز






قام يشوف العمال خلصوا من تركيب غرفته






بيت عدنان

الساعه ست المغرب

الكل مجتمع ام عدنان وابوه وجدة ضي وهبه وشجون
وعدنان وزوجته





عدنان بإصرار:كلمتي مااتراجع فيها وبتاخذ علي يعني بتاخذه مفهوم وترا الرجال على الساعه عشر بياخذها ياليت تكون جاهزه

وطلع




ابوعدنان:لا حول ولاقوة ألا بالله





هبه بقهر:يمه خل نرد بيتنا مامن جيتنا فايده يالله شجون



شجون :لا يمه انا بجلس مع ضي ماراح اتركها





هبه بغضب:شنو تجلسين انتي ناسيه انك حامل ويبي لك راحه




جدة ضي افرحت لهالخبر بس الي نقص عليها فرحتها ضي قالت:هبه يمه روحي انتي وانا وشجون بنجي بعد مانتطمن على ضي


هبه رضت وطلعت







عند ضي


كانت بغرفتها جالسه وتهدد وتوعد لعلي لو غصبها ابوها عليه






بطين عيشته بتخليه يلعن الساعه الي فكر يخذها فيها





انتبهت لدخول جدتها وشجون اوقفت وقالت :هاه شقال





جدتهابتنهد:للأسف مصر على رايه



ضي بنفسها انت الي اخترت ياعلي فتحمل ماراح يجيك مني

ألتفتت وقالت برود:خلاص خل اسكر شناطي قبل يجي وعشان يمدي اتجهز



صدمه
صدمه


حلت على شجون وجدتها توقعوا صياح ونواح بس الي جاهم عكس







عندحنان


تجهزت عشان ملكة ضي مع ان مالها خلق بسبب سالفة خالد وشجون






انزلت بتخلي احد يوديها شافت عمتها هبه وامها بالصاله راحت سلمت عليها





حنان:اشلونج عمه واشلون شجون قالتها بحزن





هبه الي ماقدرت تنام وهي مابشرت اخوها بحمل بنتها وعشان اخوها يضغط على ولده ويرجع مرته




قالت بفرح:بخير عساج بخير وشجون بخير وكملت ببتسامه :ولو ان الحمل تاعبها بس هي الحين عند ضي






حنان بفرح:صج عمه يعني انا بصير عمه



هبه:واحلى عمه بس شوفي مو تسبقيني وتبشرين ابوج ترا انا جايه عشان ابشره






حنان بضحكه:خلاص بخلي بشاره فهد لج وطلعت تدور خالد تبشره







الساعه حدعش


ضي اجهزت وخلصت ونزلوا كل اغراضها بعد




جدتهاشوي وتصيح:كنت احلم باليوم هذا وانا ازفج على زوجج وحضنتها بقوه






كانت تشم فيها ريحة حنان بنتها قالت وهي تمسح دموعها:ضي يمه تعرفين يعني شنو انج تكونين زوجه





ضي حمروجهها وقالت بنفسها يخسي أنه يلمسني
قالت بغصه:يمه ترا استحي



حنان اضحكت وقالت:عادي ياضي خلي امي تقول نبي نستفيد



ماحست ألا شجون قارصتها حنان:اخ عورتيني





شجون ببتسامه:احسن عشان تعقلين



حنان بقهر:اخ بس ودي اقرصج بس اخاف فهود يتاذى





شجون نست حملها قالت:من فهود



حنان وهي تمسح بطن شجون:هذا فهود ولا عندج اعتراض على اسم ابوي






شجون بضيق دزت يد حنان قالت:من قالكم اني حامل



ماحست ألا ضي حاضنتها قالت بفرح:صج حامل مبروك



جدتها:بس ياضي ذبحتيها


حنان استغربت من كلام شجون ودزت ضي عنها وقالت:هي عورتي البنت وكملت:وانتي ليش ماتبينا نعرف ابشرج حتى خالد درا لاني قلت له







عند فهد

من سمع هالخبر وهو طاير من الفرحه بيصير جد



ام خالد :بوخالد شبنسوي بموضوع خالد اخاف خالد يطلقها وننحرم من شوفة حفيدنا





فهد بعزم:مو على كيفه يطلقها وان شالله بيرجعها غصب عنه بعد



دخل عليهم ذياب وخالد سلموا وجلسوا






فهد اشر لذياب وامه يتركونهم وطلعوا







عندشجون


حست بالقهر ليش امها سوت جذي شبيقول عنها خالد بيقول ان اهلها مستغنين عنها



سلمت على ضي ودعتها ورجعت لبيت تحس بخنقه ودها تقعد بروحها





وهي بالسياره رايحه لبيتهم دق تيلفونها

شافت الرقم وعصبت شيبي داق

ردت منغير نفس:الو





خالد دق عليها بنا على طلب ابوه الي هدده لو مارجعها قال:هلا شجون اشلونك






شجون بقهر:من سمعت صوتك ماني بخير شتبي داق مو طلقتي ليش داق






خالد انقهر منها قال: اي طلقتك وكانت ورقتك بتوصلك تو بس عقب الورطه الي صارت لازم ارجعك عشان ابوي






شجون ورطه حملي صار ورطه دامك كارهني هالكثر ليش تقربني صج انك حيوان وحقير بعد






قالت بغضب:هالورطه انت السبب فيها وانا الغبيه لو ماخذه حبوب كان احسن مااتورط بولد منك وسدت بوجهه






خالد انقهر هاذي ثاني مره تسد الخط بوجهي هين ياشجون طلاق مراح اطلق وبحط فوق راسك مره ثانيه





وبخليك منثبره عندي لا مطلقه ولا معلقه بس عشان تكونين مربية ولدي الجاي







عند ضي

ودعت اهلها وطلعت مع علي الي تشوف السعاده بعيونه بس خافت لايكون ينافق قدام اهلها




اركبوا السياره

علي ببتسامه ألتفتت لها:مبروك

ضي بقهر:الله لا كانت بتكمل بس علي سد فمها قبل تكمل



عضت يده وخر قال بقهر:وجع قالوا لي متوحشه بس ماتوقعت بهالوحشيه






ضي بغضب:لا ابشرك اقوى مما تخيل بس لا تجازف وطلق من الحين افضل لك






علي شغل السياره ومشوا قال ببتسامه: اطلق ماصارلنا ساعه متملكين عيب وبعدين انا احب ماعندي قوة البنت





طالع فيها وكمل بخبث: تخلي لقربها طعم خاص




وضحك وضي تدعي عليه بقهر وتوعد فيه







عند شجون

ادخلت غرفتها وجلست تصيح قهر بعد ماسمعتها امها كلام يسد النفس وانها غصب ترجع لخالد





لامت نفسها ليش سمحت لخالد يسيطر علي ليش مامنعته بعد ماصار بينا الخلاف





صاحت وهي تسب نفسها وضعفها انا ماقدر امنعه هو اقوى من اني امنعه



بعد اسبوع

عند جمال

كان متضايق ومنقهر ان ضي تزوجت ومحد قاله لانه كان مسافر



امه:يايمه كل شي صار بسرعه وبعدين هم ماسوو عرس يادوبك حفله بيت عدنان





جمال:حتى لو المهم ابي رقمها ابارك لها

وخذ رقمها






عند ضي


كانت عايشه بخوف فضيع مسببه لها علي




عمرها ماخافت مثل خوفها منه مع انه ماطقها ولاهو من النوع الي يطق






بس خوفها من انه يلمسها غصب سوت المستحيل بهالاسبوع وماقدر لها وقرر انه يتركها تحس براحتها




دق تيلفونها وردت






عند علي

طلع بعد ماخذ شاور لبس بجامته ومشط شعره وهو يبتسم كل ماتذكر شكل ضي





ضحك مسكينه عبالها صج انها تغلبني في كل مره ماتدري اني انا الي اتركها بعد ماهد حيلها






نزل المشط ورش عطر وطلع

شافها بالصاله جالسه سمعها تقول بغضب وهي طالع تيلفونها:عشتو داق يبارك

ألا قول اتشمت





علي بغيره:من الي داق يبارك او يتشمت بنظرك




ضي وقفت وتخصرت وقالت بقهر:وانت شكو




ومرت من قدامه بتروح بس مسكها بقوه وسحبهالحضنه قال وهو يمسح شعرها البوي




ببتسامه: انا شكو ياضي افا هذا وانا عليوي حبيبك





ضي بقهروتوتر من قربه خصوصا ان انفاسه تلسع خدودها لسع: تخسي تكون حبيبي وخر اقرفتني بقربك






علي زاد بقربه وباس خدها بقوه بعد ماطبع اثر بوسته تركها قال بضحكه وهو يغني عشان يقهرضي زياده:


صبري عليك طال طال وحتار فيك امري*

جفاولا دلال

قاطعته ضي بصراخ:جاااب ياحقير





علي بخبث:شكلك تبين بوسه اقوى


ضي :تخسي


علي بتنهد عشان يوقف الحرب بينهم:شوفي حبي خلينا نروح نسوي لنا شي ناكله وبعدين نكمل حربنا وراح للمطبخ





علي فهم ان اسلوب العنف لا يمكن يجيب فايده مع ضي واختار اسلوب ثاني لتأديبها بانه






يصبر عليها لين تقبله في حياتها وانه مايرفع يده عليها مهما كان لان كل ماتذكر وصات جدتها عليها عوره قلبه






دخل المطبخ ورفع كمومه بيطبخ هو متعود يطبخ ويدري ان ضي ماتعرف تسوي الشاي حتى






ضي ألحقته ودخلت المطبخ قالت بنرفزه:ممكن توديني عند امي






علي برود: لا موممكن





ضي بقهر: ليش لا لايكون بتمنعني عن اهلي بعد





علي بتنهد وهو يقطع خضره: لا مراح امنعك بس ماقدر اوديك علاقل لين تخف الاثار الي بخدك ورقبتك





ضي حست بقشعريره لكلامه قالت بغضب: كل منك انت الي شوهتني





علي بضحكه:حرام عليك تشويه مرة وحده كلها عضات خفيفه وبتروح بس انتي لاتعانديني عشان ماتجيك اقوى منها






ضي اخ يالقهر بس على اني اقدر اصطرك لانك تسبب لي توتر فظيع بقربك يخلي كل عضامي مخدره وموقادر تقاومك





علي شافها سرحت تطالعه قال ببتسامه: بدال ماتوقفين اطالعين تعالي ساعديني






ضي قالت بغرور وهي تقعد على طاولة المطبخ :اعتقد انك تعرف قبل تاخذني اني مادش المطبخ ولاعرف اسوي شي






علي بإصرار:ادري وعشان جذي بعلمك ومن اليوم بعد كان منبهر بجمالها وجلستها وطريقتها بالكلام كانها طفله خصوصا انها لابسه بجامه رمادي على صورة دببه





ضي :ومن قال اني ابي اتعلم لاتعب عمرك المطبخ مو من تخصصاتي







علي حب يقهرها:اجل انتي عندك تخصص خابرك فاشله بكل شي





ضي بنرفزه:اي فاشله شتبي في وحده فاشله طلق وافتك ونطت بتروح مسكها



وقال برود:بس الفاشل مصيره يتعلم وانا مستعد اعلمك






ضي وخرت يده بقوه قالت:وانا ماابيك تعلمني وراحت






علي بتعلمين ياضي غصب عنك بعد بس صبرك علي


وراح يكمل شغله ويفكر يجيب خدامه عشان تطبخ لهم اذا داوم لان ضي تدريبها مطول وهو بيداوم من باجر







بعد شهر


عند شجون


حاسه بقهر اشلون برجع له عقب الي سمعته منه وشفته




خالد مايبيني وانا بعد كرهته مابيه ليش يغصبوني ارد لجحيمه






بس هين ياخالد انا ان رجعت عشان خاطر خالي بس وعشان ولدي


تحسست بطنها كانت بدش الثالث قالت بتنهد:الله يكون بعونك يمه قدرك اتعيش مع ام واب مختلفين في كل شي





دخلت تاخذ شاور وتجهز قبل يجي خالد







عند ضي


كانت عند جدتها ودرت ان شجون بيغصبونها ترجع لخالد عصبت نقهرت






جدتها بحنان:يمه هي من الاول لازم ترجع المره مالها ألابيت رجلها






ضي ياكثر كرهي لرجال قالت بقهر: يمه خالد هالحقير مايستاهل شجون هالدانه





جدتها بعصبيه:ضي مااسمحك لك تسبين ولدولدي فاهمه وترا خالد له معزه خاصه لانه اول حفيد لي





ضي ياحسرتي على شجون انا لازم اكلمها انتبهت لعلي يدق عليها قامت وباست امها

وقالت :مع السلامه يمه علي جا





اركبت وهي معصبه سلمت بدون نفس






علي بعدمارد السلام قال بضحكه:سكنهم مساكنهم





ضي بقهر:علي ترا مو فاضيه لسخافتك انت الثاني





علي بنرفزه:لاوالله وانتي متى فضيتي لي اصلا صار لنا شهر متزوجين على ورق بس وانا منطم وساكت



بس انتي ماينفع معك الطيب وانا باخذ حقي غصب






ضي بصراخ:مالك حق عندي فاهم وياويلك اذا فكرت تلمسني




علي بقهر:ياويلي ياضي هين خل نوصل بس






ضي طنشت تهديده ولفت وجهها عنه







عند شجون

دخلت الجناح وهي كارهه كل ذكرى لها مع خالد في هالمكان




حتى بليلة زواجها كان تعامله معاها جاف اجلست على الكنبه وقالت بنرفزه: شوف لك مكان تنام فيه بعيد عني فاهم






خالد اقهره كلامها حب يقهرها قال: يكون احسن زين الي جت منك حتى انا ماابي قربك وخايف اظلمك خصوصا اني ناوي اتزوج واخاف مااعدل






شجون حقير نذل قالت بغضب: لا تزوج وانت مرتاح لان انا لايمكن اسعدك بشي وعيشتي هنيه عشان ولدي وبس





وانت دور سعادتك مع الي تليق بقدرك ماحست ألا بطراق بخدها





خالد:عشان تأدبين وماتطولين ألسانك علي وراح لغرفه






شجون تصيح وهي ماسكه خدها وصلت فيك ياخالد انك تطقني







عند عدنان

كان عند ابوه وامه جالس يسولف معاهم وازعجوه بأسألتهم عن ضي وزوجها





طمنهم عليها وهو حاس ان ضي مطينه عيشة علي بس علي عمره ماشكى حتى لأخته وهذا قاهر عليا

استأذن من اهله وطلع بيزور ضي





عند ضي


سبت نفسها ألف مره على تهورها بالكلام معاه شافته قفل الباب ومشى صوبها وهو يفتح ازاريره قال بخبث: تهدديني لا ألمسك ياضي كمل ببتسامه: ليش ياحبي هذا شرع الله ولابد منه





ضي بغصه من نظراته المتفحصه لجسمها خصوصا انها توها جايه من جدتها وكاشخه بثوب قصير قالت: بعد احسن لك




علي قرب وكانت بنحاش بس مسكها بسرعه وحضنها غصب


وهي تحاول تفلت سحبها معاه لسرير وضي تشمخ في صدره


بس هو موناوي يتركها ابد لكن
سمع صوت الباب هدها وضي بعدت بسرعه البرق عنه




علي بقهر: منو





جولي (الخدامه):بابا عدنان تحت يبي مدام


علي بنرفزه:زين الحين بننزل جهزي القهوه




جولي:اوكي وراحت






ألتفتت يدورها شاف الحمام تقفل عرف انها فيه وقف عند الباب قال: مابعد خلصنا ياضي بس بضطر اوقف عشان ابوك تحت يبي يشوفك





ضي كانت متسنده على الباب تحس بكهربا تسري بكل اوصالها كان على وشك انه يغلبها بس الله رحمها بطق الباب





قالت بعصبيه: هين ياعلي الزفت بعلم ابوي يذبحك






علي بضحك:ههاي يالله ياضي فيك خير تكلمي عند ابوك وعلميه عشان يذبحني هذا اذا ماذبحك انتي





ضي بقهر:ياحقير اطلع برا ببدل ملابسي الي اعدمتها بهمجيتك





علي ابتسم قال وهو يلبس ثوبه:طالع بس عجلي لاتأخرين وطلع







عند حنان

كانت محتاره وخايفه انها تروح له عشان تسلم له التقرير



نظراته لها تربكها مراقبة لكل تصرفاتهاتخوفهاتشجعت وسمت ودخلت







عمر ماصدق عيونه كان ينتظر هالحظه بفارغ الصبر ابتسم لها



حنان بخجل بعدماسلمت:تفضل استاذ هذا تقريري





عمر ببتسامه:تقرير حنان بنت فهد بن خالد ال





حنان بصدمه لانه حافظ اسمها الكامل قالت:اي وجت بتطلع





وقفها:على فكره ترا ابوك عزيز وغالي عند الوالد فالوالد موصي عليك





حنان بخجل:مشكور وطلعت بسرعه

اف ليش كل مااشوفه اتوتر ويقوم قلبي يضرب اطبول


اي ليش ياحنان تحبين واحد متزوج بعد





بعد اسبوعين

بيت الجده



الكل كان مجتمع عندها

الجده ببتسامه وهي تهمس لضي: هاه يابنتي مافيه شي بالطريق





ضي بغصه :لا مافي شي ذكرتها جدتها بأخر محاولات علي يوم زارها ابوها






من ذاك اليوم وهي تحس بالرعب الفضيع من علي وتحاول قدر الامكان ماترفع صوتها عليه






كرهت نفسها عمرها ماكانت بهالضعف قطع سرحانها حنان




ببتسامه:ضي اشفيج اكلمج




ضي بتوتر:هاه اعذريني ماانتبهت





حنان:الي ماخذ عقلك لا يكون علي ترا بخنقه لان اليوم محجوزه لي





شجون بتأييد:اي اليوم كلنا بنام عند جدتي عشان نتذكر ايام العزوبه


وكملت بتنهد وهي تمسح بطنها الي برز:ياحلوها من ايام والله






ضي حبت تغير الموضوع لان حنان تضايقت لان شجون تقصد قبل معرفتهالخالد: شوفوا عاد نبي سهرتنا صباحيه







بيت عدنان


علي كان جاي عند اخته
كان جالس يلعب مع جابر بلاستيشن



وجسوم جالس بحظنه

عليا دخلت ومعاها صينية القهوه جلست وقالت :ألا مرتك ليش ماجت معك





علي نزل جسوم وعطاه اليده عشان يلعب وراح جلس عندها قال بهدوء: وديتها عند جدتها اليوم جمعتهم عندها




هو عارف ان عليا تنبش عن شي بس هو مايبي يدخلها بحياته لان هو الي اختار فلازم يتحمل







عليا بنرفزه: مادري شلي قردك فيها لان هي مومال زواج بالمره تخيل فشلتني قدام جماعتنا لما سويت عزيمه عشان اعرفهم بمرة اخوي





ماتركت طوالت ألسانها حتى وهي عروس




علي لاعت جبده من سماع هالاسطوانه كل يوم نزل فنجاله واستأذن وطلع






ركب سيارته وهو واصل حده من كلام عليا دق على ضي عشان تجهز بياخذها







عند ضي

كانت منفرده بشجون تسألها عن اخبارها مع خالد




شجون برود:مثل ماقلت لج عايشين كانا اغراب مااكلمه ولا يكلمني حتى ثيابه استغنا عني وقام يودي المغسله






ضي بضيق: حالنا مايسر ياشجون كل وحده متزوجه ولا كأنها متزوجه






شجون بخوف:ليش انتي بينج وبين علي شي





ضي بضيق: بينا اختلاف كبير



شجون:اختلاف ليش علي ضايقج بشي






ضي برود: مادري بس انا الي مو متقبلته خير شر




شجون بهدوء: فكري زين ياضي ولا تخطين خطوه ألا وانتي دارستها عدل لا تصيرين مثلي






ضي بقهر : صح اني اكره علي ومااحبه بس هو عندي افضل مية مره من الزفت خالد






شجون بضيق:كلهم نفس الشي واتمنى انج ماتحملين ألا لي تأكدتي من تمسك علي فيج عشان ماينظلم هالطفل







ضي بغصه : وهذا الي انا خايفه منه ومسويه المستحيل عشان مايصير هالشي






شجون بشك:تاخذين موانع
كملت بنرفزه:لايكون تاخذينهن من ورى علي ترا هالشي فيه هدام بيت






ضي بخجل :لا مااخذ موانع كملت بغصه: بس ماخليت علي يلمسني من تزوجنا






شجون بصدمه بقت عيونها في ضي:شنوا


قطع عليهم تيلفون ضي وقامت ترد بره



اتركت شجون بحيره ليش ياضي تغضبين وجه الله بسواتج وعلي شلون صابر طول هالفتره بيصيرلهم شهرين وهوماتكلم اكيد انه يحبها ومتمسك فيها رغم نفورها منه





تنهدت بضيق: مو مثل خالد حتى وهو كارهني ومغصوب علي ماتركني






عند علي
الساعه ثنعش باليل
كان واقف عند بيت جدتها
علي بنرفزه: ضي امشي للبيت احسن لك وخلي عنك النوم عند جدتك




ضي بقهر:بس انا اتفقت مع البنات بنام اليوم عند امي






علي بإصرار:مالي دخل بتفاقاتك اطلعي لادخل اسحبك قدامهم تعرفيني ترا






ضي بصراخ: مالت عليك متى بطلقني ترا مليت من وجهك النحس




علي سده بوجهها ماله خلك صراخها يدري مراح تسكت




عند ضي

انقهرت منه انا يسده بوجهي هالخايس راحت بتاخذ عباتها وتطلع له خافت لا يطبق تهديده






دخلت لقت شجون مازالت جالسه واول ماحست فيها امسحت دمعتها ووقفت




شجون ببتسامه تخفي حزنها: حبيبتي ضي لا تضيعين علي من يدج ترا علي يحبج لان مافي رجل يصبر مثله






ضي بقهر:اي مبين يموت فيني والدليل انه مايرفض لي طلب وألبست عباتها وتشت عطر






شجون بستغراب:بتروحين

ضي بسخريه:اي مو اقولج مايرفض لي طلب وخذت شنطتها وطلعت


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 05-03-09, 08:44 AM   #13

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثامن













علي بنرفزه:هيه كسرتي الباب واذا فيك قوه طلعيها علي اذا وصلنا






ضي بقهر: ترا مو فاضيه لسخافتك فاهم كافي انك فشلتني عند امي ورفضت انام عندها





ولفت عنه


علي سكت مايبي يزيد النقاش







اليوم الثاني


عند شجون وحنان

صحتهم جدتهم على الفطور
كانوا نايمات عندها
حنان بضيق وهي قايمه بتغسل:حسافه ضي مانامت كان ودي تجلس معنا






شجون عدلت نفسها وقالت ببتسامه: شتسوي زوجها رفض لازم تطيعه بكره اذا تزوجتي بتعذرينها






حنان تفشلت واول ماطرا عليها عمر ماتدري ليش قالت بضحكه: مو كل الرجال نفس علي كا خالد رضى انج تنامين






شجون صاجه خالد مايجي نص اخلاق علي قالت برود: خالد اتحداه يعرف انااو وين نايمه







حنان بحزن: شجون لا تحسبين اني مو حاسه فيج ولا داريه عن الي يصير بينج انتي وخالد






شجون بتنهد: زين ان فيه احد ثاني يحس بالي احسه غير ضي







حنان جلست يمها وضغطت على يدها:شجون خالد غلطان والغلط راكبه ومصيره بيحس وقولي ماقلت





شجون بنرفزه:حس ولا ماحس اهم ماعلي تربية ولدي وهو خل يشوف له غيري






حنان بغضب:شجون لايسمعج تقولين جذي ويتزوج عليج صج





شجون بضحكه:ومن قالج انه مهب متزوج اخوج ياحنان قاعد يدور له مره





حنان بصدمه:يدورمن متى




شجون :من فتره وسمعت امج تزفه وقال خلاص بروح اخطب من برا العايله






حنان الخبر اخرسها وسكتت
منصدمه






عند ضي

صحت الساعه عشر على صوت الباب
خافت لايكون علي امس قفلت الباب قبل تنام خافت يسوي لها شي عقب تهاوشوا بالسياره





بس استغربت انه دخل ونام ولا كمل خناقه معها

ضي :منو

جسوم :انا دي


ضي بفرح فكت الباب وشالت جسوم وقعدت تبوسه:هلا والله من جابك



جاسم اشر لها وشافت علي واقف يبتسم قال:انا جبته معي مريت عليا لقيتها بتروح لسوق قالت اخذه معك اخاف اخليه عند الخدم بروحه





ضي نزلته قالت برود:فيهاالخير تخاف على اعيالها والله ودخلت بتبدل وقالت ببتسامه:جسوم حبي روح لجولي تحط لك فطور على مااجي





ادخلت بتختفي عن نظرات علي خصوصاان لبسها عباره عن شورت فوق الركبه اصفر وبدي علاق



غسلت وجهها وفرشت اسنانها وطلعت وانصدمت انه جالس بغرفتها وعلى السرير وماسك تيلفونها يلعب فيه





نست نفسها ولبسهاووقفت قدامه وتخصرت قالت بنرفزه: من سمح لك تنبش بتيلفوني
ومدت يدها بتسحبه






علي سحره شكلها وفتنه مسك يدها الي مدتها وسحبها لحضنه ونسدح على السرير

وصارت ضي فوق صدره




سيطر على يدينها الي تقاومه وباس خدها


ضي بقهر:وخر ماابيك


علي بخبث:بس انا ابيك وانا الي يقرر ترا وعض خدها

ضي :اااي يامتوحش وخر





علي ببتسامه:ههاي بعدك ماجاك شي والحين ماقدر اسوي لك شي عشان جسوم هنيه هدهاوكمل:قومي تأخرنا عليه






ضي قامت ومسكت خدها الي عورها وقالت بصراخ وهي تحاول تشمخ وجهه: تعال بشوهك مثل ماشوهتني





علي مسك يدينها وقال بضحكه: غش مو بظافرك بشفايفك وضغط عليهن وتركها وطلع



وترك ضي تسب وتلعن






عند خالد

دخل جناحه ألتفت يدورها توقع انها رايحه لامها كره حياته مع شجون لانها ماتعبره ولاتهتم في مشاعره كزوج حتى انها هاجرته لها اربع شهور كان بيروح لغرفة النوم سمع صوتها





شجون بقهر:زين يمه بروح وبفحص وطمنج بعد شتبين

كانت منقهره ان خالد عمره ماهتم لحملهاولاعمره سأل عن مواعدها حتى




خالد حس بضيق لان شجون من كرهها له مهمله بحملها
نطر لما سكرت التيلفون ودخل
قال برود:سلام عليكم






شجون بدون نفس:وعليكم السلام






راح وجلس على الكنبه قعد يتأملها من زمان ماشافهااشتاق لها موت ولحضنها


شجون توترت وقالت بنرفزه: اقدر اعرف شتبي جاي


خالد عرف بتوترها ابتسم لانها مازالت تخجل قال:ابيك تجهزين عشان اوديك تفحصين الحمل






ونتطمن على الجنين

شجون اوقفت وراحت عند الدريشه قالت بتنهد: ماله داعي تعب نفسك انا ناويه اروح اصلا
من غير لاتقول





خالد:واذا ناويه انا الي بوديك

شجون بنرفزه:بس انا بروح بروحي مابيك معي






خالدبعصبيه:مو على كيفك ناسيه اني ابو هالطفل






شجون بغضب لفت عليه قالت:لا مانسيت وهذي غلطه مراح تكرر





خالد كان وده يكفخها بس مسك نفسه لايتهور قال بصراخ:هين ياشجون حملك مني غلطه ان ماتزوجت عليك وقريب بعد ماكون خالد






شجون بنرفزه:مبروك ياخالد عبالك بصيح وشق هدومي لا بالعكس برقص وغني عشان فرقاك ولفت عنه





ماتبي تشوف وجهه خايفه تضعف لان هذا خالد الي حبته وتمنت قربه بيوم هذي هي تكرهه وتكره قربه دمعت عيونها من القهر






خالد قال هالكلام بيقهرها وما توقع الكلام الي قالته الي يدل على كرهها الشديد له قال بقهر: كلمه مراح اكررها قومي ألبسي بوديك الطبيب لا تشوفين شي مايعجبك وطلع






شجون رمت نفسها على السرير وصاحت قهر وظلم







عند حنان

كانت في مكتبة الجامعه تأخذ كتاب سرحت وهي تقرأ وقطع عليها صوته الي حفظته


عمرببتسامه: اشلونك حنان اشلون الدراسه


هو عارف بتفوقها وزاد اعجابه فيها وده يكلم ابوه يخطبها بس خايف لايفشل مره ثانيه
ولان سالفة الزواج صارت عنده شي مخيف




حنان برتباك :هلا استاذ وحمد لله الدراسه زينه







عمر حب يخوفها:بس امتحانك بالاحياء مو ذاك الزود







حنان بخوف مع انهاواثقه بنفسها: صج كانت شوي وتصيح





عمربضحكه:اضحك صدقتي المفروض يكون عندك ثقه بنفسك وامتحانك ماشالله ايجابات كامله





حنان بغت تذبحه على الضحكه قالت بتنهد:الحمدلله بس صج خفت وماحبت تطول معه


واستأذنت وطلعت
وعمر قرر يكلم ابوه من الليله يخطبها له







عند ضي

جالسه تتغدا مع جسوم وعلي
جسوم براءه وهو يأشر على خد ضي:دي شنو هذا





ضي غصت بأكلها وعلي مات ضحك على شكلها
قالت بقهر:حبيبي قرصني باعوض عود وطالعت بعلي الي ابتسم وبانت سنونه






جسوم بخوف:يمه
علي حب يطمنه :لا تخاف حبيبي هالباعوض مايعض ألا ناس مخصوصين





ضي لوت فمها تقلده:ناس مخصوصين مالت وقامت عنهم



علي بضحكه:جسوم حبيبي كمل أكلك قبل تجي امك تاخذك وقام وراها





في المجلس
ضي شغلت التيلفزيون وجلست تطالع



علي دخل وجلس جنبها
ضي لفت عليه قالت بقهر:فكني من حركاتك النص كم ترا جسوم هنيه






علي تسند وقال عشان يقهرها:خلاص بنطر لين تاخذ عليا جسوم كلها ربع ساعه وبيروح وضحك





ضي يوه صج يقهر هالادمي ماقول شي ألا راد علي بعشر عمري ماحسيت بالضعف ألا معه





ضي طنشته ولفت تطالع التيلفزيون






علي ماستغرب هالتصرف لانها بالفتره الاخيره صارت ماتكثر بالردود




شافها مسالمه حب يسألها قال:ضي


ضي طنشته
كمل وقال: شنو صار على فرسك الي جابه جدك لك






ضي كانت منقهره على ذيك الفرسه قالت بنرفزه:مادري شصار عليها وماامداني افرح فيها ألا اخذوها






علي عجبه النقاش معها خصوصا انه اول مره يتناقشون في شي قال: هي ماكانت مروضه ولاماكانت طيحتك






ضي بهبالها المعتاد:اي كان صبروا علي لين اروضها



ماحست ألا وعلي طايح وميت ضحك عليها



علي:هههههه
ضي بغضب:ليش تضحك اقدر اعرف



علي جلس ومسح دموعه قال:بالله ضي تتكلمين جد وانك تبين ههه تروضين الفرس ههه





ضي بقهر وهي تضرب كتفه:اي عبالك اتغشمر معاك ووقفت وراحت


وعلي ميت ضحك







عند خالد

وصل شجون البيت وطلع بيلف الشوارع ويشم هوا عن الضيقه الي حاس فيها





ليش ياشجون ليش تحسسيني بأني مااعني لك شي وان شهادتك اهم مني





ليش ما جلستي عندي ومع الوقت بلين واسمح لك تكملين ليش من اول ماخيرتك اخترتي فراقي


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 12-03-09, 12:21 PM   #14

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي


البارت التاسع


**************************************
بعد ثلاث شهور
الاحداث
*ضي وعلي على نفس الموال ضي ماتترك طوالة لسانها وعلي يعاقبها باسلوبه الخاص






*شجون بشهرها السابع وفرحتها بهالطفل ناقصه لان خالد مايشاركهاهالفرحه تضايقت لما خطب بس مابينت هالشي عشان لايحس خالد بضعفها






*خالد خطب وبيملك قريب على اخت رفيقه محمد اسمها(ريم) وشهادتها متوسطه بس اتركت



الدراسه من زمان كبر شجون 19سنه
اهله ازعلوا عليه خصوصا عمته
هبه


وجت بتاخذ شجون بس شجون رفضت قالت انتي بالاول رجعتيني عليه غصب ونزلتي من قدري قدامه الحين جايه



تاخذيني غصب لا انا بسكن بيت خالي وبربي ولدي عند جده
وخالد اصلا مايعني لي شي من الاساس







*حنان تمت خطوبتها من عمر في هالظروف ووافقوا عليه وفهد فرحان فيه لانه ولد اعز ربعه بدر





عند ابو عدنان



ابوعدنان بإهتمام:ألا شرايك ياعدنان نقول لخوال ضي يطلعون معنا للمزرعه بهالعطله من زمان ماطلعوا معنا من على ايام المرحومه






عدنان بتنهد:والله انا بوصل لهم اقتراحك ونشوف يرضون او لا




ابوه:قولهم يتونسون عندنا لو اسبوع




انتبهوا لعلي وضي الي دخلو وضي راحت ركض لجدها احضنة وباست راسه




علي سلم وجلس جنب عدنان وضي جلست عند جدها بعد ماسلمت على ابوها







جدهابفرح:اشلون دلوعة جدها


ضي:بخيرعساك بخير وطالعت بعلي الي طالعها بنظرات استهزاء





علي من جهة دلوعه فهي دلوعه حيل بعد انتبه لعمه بوعدنان الي قال: علي ترا





بنطلع المزرعه الاسبوع الجاي وبنقول لخوال ضي بعد فياليت تفضي نفسك وتطلع معنا والتفت لضي وكمل:وتجيب هالقمر معك يتونس بعد








في بيت فهد


فهد بقهر:والله ياختي ماني براضي بالي سواه بس الشكوى لله مو بيدي





هبه بغضب:جان منعته و
قاطعها:اشلون امنعه خالد مو صغير عشان امنعه خالد داش سبع والعشرين يعني فاهم وعارف شي سوي






هبه قامت وقالت بعصبيه:لأسف ياخوي ماتوقعت ولدك يكون نذل لهدرجه بس الشرهه مو عليه على الي راضيه وقاعده عنده

وطلعت








عند شجون

كانت تصيح مو عشان خالد بيتزوج لا عشان امها زفتها وحملتها سبب زواج خالدعليها






حنان بضيق:شجون بس لاتسوين بروحج جذي موزين انتي حامل




شجون بشهاق:انا ماصيح عشان زواج خالد لا لان خالد مايهمني انا اصيح عشان امي الي زعلانه علي






في هالحظه دخل خالد الي سمع كلامهاونقهروهومنقهر من كلام ابوه له قال بغضب:ترا



حتى انتي ماتعنين لي شي ولاني سامع كلام هلي عشانك زواجي وبيتم ان شالله






شجون بصراخ:تزوج احد قاضبك بس فكني من شرك وراحت للغرفه تصيح




وحنان تكدر خاطرهاوطلعت
خافت من حياتهاالمستقبليه مع عمر

ادخلت غرفتها وانسدحت على السرير تفكر قطع تفكيرها دق التيلفون كان رقم غريب




طنشت وماردت عليه







عند ضي
الساعه عشر

صارلها ساعه تحن على علي يرضي عشان يطلعون المزرعه





علي يبيهاترجاه اكثرقال برود:خابرك ماتحبين المزرعه شلي غيرك ناسيه سواتك العام فينا






ضي من غيرقصد:ياخي حبيتها هالسنه والعام انت الي كرهتني بالقعده من فعايلك






علي والله انا الي حبيت هالمزرعه الي عرفتني فيك قال بخبث: خلاص بروح بس حطي بالك إنا راح نكون بغرفه وحده فلازم تحملين هالشي ولا مافي روحه




كمل ببتسامه:مابي فضايحنا تطلع قدام الناس







ضي بغصه:لافضايح ولاشي انا بنام بغرفتي وانت تنام بالمشب مثل قبل





علي بإصرار:لا عيوني قبل مادخلت الفيلا عشانك مو محرم لي ونمت بالمشب فهالحين بدخلها وبنام بغرفتك بعد





ضي انقهرت وسكتت خافت يرفض طلعتهم عشان هالسبب فقبلت فيه








بعد اسبوع


الكل تجهز بيطلعون للمزرعه
ماعدا هبه ماطلعت وعتذرت من اهل عدنان






عندحنان

خلصت امتحاناتها بتفوق وتمت ملكتها على عمر بنفس يوم ملكة خالد على ريم الي محد حضرها وعرفوا اهل ريم برفضهم لهزواج




وحنان عرفت بطلاق عمر وخوفها هالشي ولما سألته قال ماكنامتفقين






وعرفت ان عنده ولد بعد







في المزرعه

الساعه خمس العصر وصلوا
والكل راح يحط اغراضه




الفيلا كانت كبيره حيل وكان فيها ثمن غرف كباربحماماتهن فوق
غرفه لعدنان وعليا وجنبه غرفة ابوه وامه



وغرفه لفهد وزوجته وجنبه غرفه لشجون وحنان





غرفه لجدة ضي وعيال جمال وجنبها غرفة جمال وزوجته




بالاخيرغرفة ضي وعلي وجنبهم غرفه فيها خالد وذياب




عندضي
ضي ودها بطريقه تفكها من النوم مع علي بغرفه وحده
رتبت ملابسها وابتسمت بمكر



مافي ألا اني اتسلسل بالليل ونام عندشجون وحنان طبعا شجون تدري بالسالفه بس حنان شيصرفها

شافت علي داخل بشنطته
قال وهو ينزلها:اخذي فضي شنطتي معك






ضي لاوالله خدامة ابوك افضي شنطتك راحت ووقت قباله قالت بقهروهي تاشرعلى يدينه: شنو هذولا وش فايدتم ماتقوم انت تفضي شنطتك




كانت ساحرته بتخصرها وبحركاتها الي فتنته خصوصا وهي لابسه برمودا بيضا وبدي زيتي ربط وظهرعاري


علي بسخريه :لا هذولا شغلتهم غير ضي مااستوعبت شيقول ماحست ألا وهو ساحبها لحضنه بقوه





ضي كانت فوق صدر علي وهو منسدح على السرير قالت بتوتر وهي تحاول تفلت:هدني يا*_*
ونقطع نفسها




بعد فتره تركها وجلس وقال بضحكه:الحين عرفتي شفايدتهم

كمل بخبث:ترا حتى شفايفي لها فايده وضحك وقام يرتب شنطته





وترك ضي الي ترجف كل شعره فيها طالعت فيه وحطت يدها على شفايفها الي ألتهبوا بسبت علي قامت وخذت عباتها بتطلع



علي سبقها ووقف عند الباب قال بهدوء:وين وين يامدام انطري لين اجهزوننزل مع بعض







ضي وهي تدفه قالت بقهر:اجهز بروحك انا بنزل الحين وخر احسن لك







علي طنشها وسحب المفتاح واخذه وراح
ضي وهي تضرب الارض برجلولها:افتح ي




قاطعه بصراخ:شكلك تبين الي صار يتكرر ترا كل ماسمعتك بتلفظين بهالالفاظ بسوي الي من ساع




وخذ فوطته ودخل ياخذ شاور
ضي انقهرت وقررت تبدل البس الي عليها عشان ماتضطر تلبس






عبايه ألبست تنوره تركواز طويله غجري وبسلاسل ذهبيه وبدي ذهبي حطت كريم
وخفت اثار علي بقلوز احمر غامج وحطت كحل تركواز داخل العين ومسكره





بعد مده طلع علي وهو لاف فوطته شافها ابتسم بخبث لخجلها






ضي غطت عيونها قالت بنرفزه:يالوصخ ليش مالبست داخل
بالحمام





علي قرب لها وهي بغا يغشى عليهامن الخوف قال ببتسامه وهو يمسح خدها: بتعودين ياضي على شوفتي جذي





ضي بعدت يده بقوه قالت بقهر عشان تبعدعنها التوتر:خلص افتح الباب بطلع






علي لف عنها وراح يلبس وهي تخزه بقهر ضي ليش اضعف معاه ليش كل ماقرب اتجمد من الخوف






عند شجون وحنان

خلصو ترتيب وألبسن بيروحن يتمشن بالمزرعه وعشان ضي تعرفهم على مزرعة جدها

حنان كانت لابسه بنطلون جنز وقميص سلفرمنقش بأسود قالت :خلصتي




شجون لابسه ثوب حوامل وردي وفوقه جاكيت جنز قالت وهي تعدل جاكيتها :اي






حنان :بدق على ضي اشوفها ودقت





عندضي

بالموت اقدرت تطلع واول ماطلعت دقت حنان

ضي بلهفه:هلا حنون وينكم


حنان بضحكه:حمدالله وشكر انتي الي وينج




ضي وعينها على علي الي مبتسم:هاه انا هني وجايه لج
وسكرت وقالت بغضب:اقدر اعرف انت ليش كله تضحك احد قاص عليك وقالك ان ابتسامتك حلوه





علي بيقهرها شق الحلج زود وقال ببتسامه:اكيد حلوه الكل حاسدني على صفة سنوني



ضي احقرته وراحت عنه



علي ههه وربي تجنن هالبنت






في جهه ثانيه ومع شخصيات جديده



كانت تحن على اخوها يوديها لسوق
ريم بصراخ:حامد قوم ودني
حامدعمره 20:ريمووه اذلفي عني بنام





ريم بقهر:هين والله لقول لأمي وطلعت


راحت لامها الي ناقعه على سماعة التيلفون وتحش بخلق الله




ريم بضيق:يمه شوفي ولدك ماهب موديني يمه عرسي قرب واناماخلصت تجهيز






امهاسكرت ولفت عليهاوقالت:ماعليج الحين بقول لمحمد يوديج بتخلصين كل شغلج





ريم بطفاقه:الله يسمع منج
امها بفرح:والله وكبرتي ياريم وبتعرسين




ريم ببتسامه:اي والله مابغيت اعرس كل بنات خوالي وعماني الي كبري اعرسوا وانا لا




امهابتنهد:بس انا خايفه من هالخالد ودي على ماعرف سبب طلاقه


ريم بنرفزه:وحناشكو فيها انا ماهمني ألا ان خالد بيصيرلي يعني ماعد هب لها وياويلها تقرب منه





امهابفخر:بعدي هذي هي تربيتي خلي زوجج خاتم بصبعج عن طريق الحيل والدلع

ريم جمالهاعادي موبمستوى شجون ابد وهي وامها يحبون القيل والقال







عند البنات


كانوا عند الحيوانات يشوفونها
شجون فتحت عشة الارانب ودخلت
حنان بخوف:شجون شتسوين اطلعي لاتمسكينهم اخاف معاهم مرض وانتي حامل خطر عليج





شجون ببتسامه:حبيبتي حنون مو كل ماحفظتي درس جيتي طبقتيه علي ومسكت ارنب صغيروجلست تمسح عليه





ضي بضحكه:شكل حنون بتعقدج وهي ماصارت دكتوره
حنان بنرفزه:هذا جزاي الي خايفه عليج





شجون ببتسامه وهي تقرب الأرنب وتبوسه:انا اعرف بنفسي ي




قاطعها صوته الخشن:لا منتي باعرف لنفسك
خالد الي كان جاي مع علي الي





جاب الفرسه وبيدخلها عشان يسوي لضي مفاجأه بس انصدموا من وجودهم عند الحضير

ضي وحنان انخرسوا
خالد كمل:قومي اتركي القرف الي معك ناسيه انك حامل وبسرعه ت





شجون ماهتمت لوجود علي قالت بقهر:انت شكو بمرضي انا الي بمرض ولا انت ووقفت



ضي كانت مستعده تردوتساند شجون قالت بقهر:هي صاجه انت شك
ماكملت لان في احد سد حلجها وسحبها معاه




خالدراح ودخل عندهابصراخ :انا شكو هاه ومسكها بقوه وسحبها وطلعها
شجون وهي تدزه :ابعد عني احسن لك




حنان بضيق:خالد خلاص اهدى ماصارشي ومسكت شجون قالت :وانتي بعد اهدي





شجون بقهر :مراح اهدى وخلي هالزفت يفارق لا اشوف رقعة وجهه وراحت عنهم





خالد انقهر من اسلوبها صارت معاد تحسب له اي حساب قال بصراخ:هين ياشجون خل تولدين ان ماحرمتك من ضناك ماكون خالد وخليت زوجتي تربيه





شجون طنشته وهي تقول تخسي نجوم السما اقرب لك ياحقير


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 12-03-09, 12:23 PM   #15

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي


العاشر

عند ضي

سحبها ودخلها اسطبل الخيل وكان ساد فمها لاتصرخ ماهدها ألا بعد ماعضته قوه





علي وهويفرك يده:ااي يامفترسه بل قطعتي يدي





ضي بقهر:احسن من قالك تسد فمي وتدخل بشي مايعنيك




علي :هذا انتي قلتي مايعنيك انتي بعد ليش رازه وجهك رجال وزوجته انتي شكو






ضي بغضب:شجون اختي قبل تكون بنت خالتي وهالحقيرخالد موزوجها خلاص طلقها





علي عارف بحبهالبنات خوالها شجون وحنان قال وهو يمشي للفرسه الي مانتبهت لوجودها




ضي من عصبيتها:ولو المفروض ماطولين ألسانك عليه عيب رجال واكبرمنك



ضي لفت صوبه بترد بس صدمها وجود فرسهاقالت بفرح:ياي ياحبيبي ياجدي ماهان عليه تبقى الفرسه بنفسي فجابها لي






علي ضحك لانهانست السالفه:هههاي ياواثق

ضي تخصرت:اي واثقه وبروح ابوسه على هالمفاجأه الحلوه





علي الله فيهابوس ومسك ضي قبل تطلع قال:اولا مو جدك الي جابه ثانيا اذا في احد يستاهل البوسه فهو انا





ضي تركت يده قالت بقرف: من الي جابه اجل لاتقول انت وبعدين انت شكو بفرسي تاخذها اصلا





علي قرب من وجهها قال:اي انا الي جبتها وبعدين هالفرس ماعادت لك اصلا انا شريتها من جدك





رفعت يدينهابتشمخه مسكها بسرعه وقال برود:هدي لا يطق لك عرق وباس يدينها وتركهم وفك عن الفرس وركبها
بمهاره والفرسه كانت مطيعه له




ضي برجفتها من بوسته قالت بقهر: يعلها طيحك ياعليوي مثل ماطيحتني
وابتسمت بخبث




علي وهو يمشي الفرسه بهدوء قال:يكون بعلمك الفرسه روضتها والي قدرني عليها بيقدرني عليك واروضك بعد



ضي حست بمغص من كلامه وخافت لايتوحد فيها بالغرفه وطلعت عنه وهي حاسه بقهر من احتلاله لفرسها







بمكان قريب من المزرعه وفي مزرعه ثانيه


الساعه سبع المغرب
ابو غلا بضيق:الله يستر ولد المعزب دق وبيسهر مع شلته هنيه الليله


حمد رجل مسن ويشتغل بالمزرعه مشرف وحارس لبو عزام اكبر تاجر بالمنطقه

غلابخوف:الله يستر بس الي ابي افهمه ابوه ليش مايوقفه عند حده بدال ماهو يشوف خرابه وساكت




غلا بنت نعومه بشكل ومزيونه حيل عمرها18 تعيش مع ابوها لان امها مطلقه من ابوها ومتزوجه كويتي وعايشه هناك وغلا ماتعرف عن امهاشي لانها تركتها وعمرها ثلاث سنوات







ابوها بتنهد:الله يعينه المعزب ماخلا شي ماسواه بس هالولد من انولد وهو فاسد ومفشله بخلق الله





غلابضيق:لاحول ولاقوة ألابالله بس يبه انت ناسي الضيوف الي عند ابوعدنان جارنا الكويتي اخاف هالمطفوق يفشلنا عندهم





ابوهابقهر:وهذا الي مخوفني يابنتي سمع طق الباب قام وصى بنته تقفل كل البيبان ولاتفتح لاحد






فتح الباب

عزام بنرفزه وستحقار:جهزت كل الي قلت لك عليه
يابوغلا





ابوغلا:اي عمي كل شي جاهز
عزام اتصل بربعه

عزام انسان فاشل وعاطل كل حياته سهروقمار عمره 30 مطلق بنت عمه ومن بعدها ماحد راضي يزوجه لانه انفضح من بنت عمه بين جماعته





ابوه مااصر على زواجه خايف يظلم بنات الناس معه






الساعه وحده
عند ضي

طول الليل ماقدرت تنام مو متخيله وجوده معها بنفس الغرفه كانت مخططه تهرب اذا نام بس طلع اذكى منها واخذ المفتاح





قعدت تطالع مع شباكها الي يطل على المزرعه الي جنبهم





علي تقلب بفراشه ماقدر ينام وليت شغال قال بنرفزه:يابنت الحلال مراح اقربك بس طفي اليت بنام على قومتي من الفجر





ضي بقهر:نام محد قاضبك اصلا انا مافيني نوم

علي بخبث:مافيك نوم والله ان النوم ذابحك بس انتي تقاومينه من الخوف

وحط المخده فوق راسه عشان يقدر ينام





ضي بقهر مشكلته انه كاشفني بكل شي اقوله او اسويه تذكرت كلامه لما جذبت على ابوها عشان ترجع لجدتها





سكرت البرده وهي حاسه بحركه غريبه بالمزرعه الي جنبهم راحت اجلست على الكنبه ونسدحت وغاصت بسابع نومه من التعب






الساعه ثلاث

الكل صحى على صوت هواش وصراخ

علي قام بسرعه شاف ضي نايمه راح يشوف شصاير
طلع ونزل تحت



شاف بوعدنان وعدنان داخلين
علي بخوف:شصاير

بوعدنان بقهر:ابد بس مزرعة جارنا سهرانين فيها شلة صياعه


علي بخوف:شلة صياعه حنا المفروض مانسكت حنا معنا حريمنا وينخاف منهم





بوعدنان بتاكيد:وهذا الي بسويه انا اخذت رقم صاحب المزرعه من الحارس وبدق اكلمه عن شلة هالخراب هاذي





علي بتنهد:الله يستر منهم والكل ادخلوا ينامون



علي دخل شاف ضي على وضعيتها نايمه على الكنبه راح صوبها ابتسم لانها مو حاسه بالدنيا شالها وسدحهاعلى السرير غطاها وطفى اليت وانسدح جنبها





ألتفت صوبها تأمل شكلهاوهي نايمه تنهد:اه ياضي لي متى بصبر عليك صبري بدا ينفذ وكل مره امسك نفسي غصب لااتهور




وانتي ولاهامك شي قرب لها وباس خدها ورقبتها ابتسم بخبث دامي محروم منك وانتي صاحيه خليني اشبع منك وقت نومك تنهدبضيق: لا ماني مستغلك بنومك



ونام ونسى يده الي محاوطه ضي وحاضنتها






اليوم الثاني

الساعه عشر



صحت على صراخ وهواش
كان ابوعزام مع ولده عزام



كانت منخشه وتسمع هواشهم
عزام بعصبيه لان ابوه اضربه قدام العمال قال:والله ماخليك يابوغلا الكلب والله لذبحك وطلع





ابوعزام بتنهد:لا تخاف ياخوي مايقدريسوي لك شي وانا راسي يشم الهوا





ابوغلا بخوف:ياعمي ولدك شري وانا خايف على نفسي وبنتي




ابوعزام بصرار:قلت لك مراح يضرك




غلا قعدت تصيح خافت لايصير بأبوهاشي وتضيع من بعده






عند شجون


من بعد الي صار مع خالد ماطلعت من غرفتها وكانت خالتها ام خالد عندها تسولف معها






ام خالدبخوف:سمعتوا لصراخ امس


شجون بخوف:اي شسالفه هي قامت على الصراخ بس اول مافتحت باب غرفتها بتسأل لقت خالدبوجهها وسكرت الباب بقوه وراحت تنام وطنشت




ام خالد قالت لها السالفه
شجون :الله يستر من هالجيل يقهر

حنان كانت طالعه من الحمام ماخذه شاور

قالت ببتسامه:اي والله جيل يقهر
عبالها السالفه عن خالد

ام خالد بتنهد:الله يسترعلى عيالي وقامت وراحت



حنان بتعجب:شسالفه ومن الي يقهر اجل

شجون بضحكه:كنت حاسه انج مو فاهمه شي اصلا
وقالت لها عن الي صار






عند ضي

فتحت عيونها بتثاقل وحست باليدالي حاضنتها استوعبت الوضع وفزت بسرعه وصرخت




علي تخرع من صراخهاوفز بسرعه:شفيك صار شي
راح فكره لشله




ضي بصراخ وهي تضرب صدره:ليش تقرب مني ياحقير ليش

علي فهم قصدها وعلى طول سد فمها ورد سدحها قال بقهر:خرعتيني عبالي فيك شي اثريك تصرخين عشان قربي


ابتسم بخبث:ابشرك اخذت كفايتي منك وانتي نايمه طلعتي عجيبه وقت نومك ماتحسين بشي





ضي وخرت يده وقالت بغضب وهي تقوم عن السرير:نذل حقير مابيك اكرهك






علي رد انسدح قال ببتسامه:انا الي اقرر ابيك او لا وتغطى وهو ميت ضحك صدقت الخبله







بعد ثلاث ايام

في المزرعه عندالبنات
كانوا يتمشن ويسولفن

قربوا عند الجدار الفاصل بين المزرعتين وجلسن

ضي وهي للحين منقهره من تصرف علي ومصدقته ومن ذاك اليوم راحت تنام عند البنات وعلي انقهر منها وسكت



قالت بنرفزه:تدرون نفسي اركب فرسي وهالزفت مانعني





حنان بضحكه:اكيد بيمنعج هاجرته لج يومين وتبينه مايمنعج




شجون الي عارفه بنوع علاقتهم قالت بضحكه:عوضيه الليله وبتشوفين ان ماركبج الفرس من ثاني يوم





ضي طنشتهم وقالت :سخيفات ومشت وهن يضحكن
عليها




دخلت الاسطبل ووقفت عند الفرسه مسحتها بخفه
ماحست ألا يد تنحط فوق يدها



لفت شافته قالت بنرفزه:هذا انت



علي ببتسامه خبث عشان يقهرها:اي انا مااشتقتي لي شوفي ترا انا مشتاق لك

موت بعد



ضي ياربي هالادمي غامض بشكل مرات احسه صج يحبني ومرات احسه عبيط وماخذني عشان يقهرني بس



بعدت عنه ولصقت بالفرس قال بهمس:ودك تركبين صح




ضي بخوف من نظراته:اكيد ودي

علي ببتسامه:خلاص بساعدك
مسك الفرس وساعدها تركب وركبت



ضي والدنيا مو سايعتها من الفرحه :ياي وناسه

علي بضحكه:حلم حياتك تحقق من قدك




ضي برود:شدراك انه هذا حلمي
علي قرب منها وقال:ادري بكل شي يخصك مشى الفرس على خفيف لان خايف ضي تتأذى




ضي انقهرت قالت:وقف بنزل
وقفها وجت بتنزل بس علي مسك خصرها ونزلها بخفه






نزلهاوتم ماسكها ضي بتوتر تسحب يده عنها وهو شاق حلجه
قرب بيبوسها بس هي دزته وقدرت تفلت منه وراحت ركض

وعلي بقهر:هين ياضي مصيري باخذ حقي




اليوم الثاني
الصبح
عند شجون
قامت وهي تحس بحكه مو طبيعيه بجسمها اخذت شاور وتخرعت من جسمها محمر ونافر




اطلعت بالروب وهي تصيح :حنان حنان

حنان بنعاس: نعم

شجون بصياح:حنان قومي شوفي جسمي شفيه احسه نار تحرقني






حنان بخرعه:شنو فيج
شجون ورتها
حنان بغضب :هذا الي كنت خايفه منه بس انتي عنيده وقامت

بتنادي امها

شجون بصياح:مو وقت عتاب تعالي شوفي لي دهان او مسكن بموت



حنان بقهر:لا عيوني ماراح اعطيج شي انتي لازم تروحين الطبيب بسرعه وطلعت






شجون قعدت تصيح وحست فيها ضي اخير وقامت ضي بخوف:شجون شفيج



شجون ماقدرت تردوصاحت ضي سمعت صوت خالد الي جا وبسرعه قامت ودخلت الحمام






خالد الي من قالت لهم حنان وهو طاير لها مثل المجنون دخل وشافها وكسرت خاطره بصياحها قال بلهفه:شجون اشفيك شتحسين فيه




انتبه للحمرار الي بساقها ورقبتها قال بغضب:شفتي بسبب عنادك شصار فيك



شجون بصراخ:اطلع برا مابي اشوفك اكرهك




دخلوا حنان وابوهاوامها
خالدبعصبيه:ماقلت حبيني ولا ابي حبك اصلا الي ابيه ولدي لايتأذي وقومي خل اوديك الطبيب


شجون بصراخ وعيونها الكسيره على خالهاوخالتها:مابيك توديني اطلع برا مابي اشوفك تكفون طلعوه عني


حنان سحبته بطلعه خالد بغضب:غصب عنك بتروحين الطبيب فاهمه
فهدبغضب:خالد اطلع برا وانا الي بوديها


خالدزفروطلع وهو يغلي بداخله


ام خالد حضنت شجون وساعدتها بالبس مع ضي وحنان
وراحت معهاام خالد لطبيب






بعد ساعه

الكل قاعد ينطر احد يطمنهم على شجون
علي شاف حالة خالد الي يكسرالخاطر واضح انه يحبها حيل





بعد فتره
دق تيلفون خالد وكان ابوه
خالد بخوف:هاه يبه بشر اشلون شجون






فهد حب يطمنه:هي بخير ياوليدي بس محتاجه تكون تحت ملاحظه الطبيب لمدة



يومين عشان يتطمنون عليها اكثروعشان جذي دقيت اقولك حنا برد لديره وانتم جهزوا شناطناوجيبوهم معكم





خالدبحزن:خلاص كلهاساعه وبنلحقكم بس طمني على شجون كل شوي






فهددامك تحبها ليش طلقتهاو تزوجت عليها ياخالد قال بتنهد:ان شالله وسكر





الساعه حدعش بالليل
عند غلا

كانت جالسه تنظف المجلس الي اعدموه عزام وربعه




وهي مندمجه بالتنظيف ماحست ألا وفتح الباب بقوه ولفت بسرعه تشوفه






كان عزام جاي بيصفي شغله مع ابو غلا بكم سبه وكم شتمه بس افجعه وجود الحوريه بالمجلس





غلا بعيون زايغه من الخوف مشت بهدوء وهي تدعي الله يفكها منه مرت يمه وبسرعة البرق هربت






عزام طول هالفتره متنح فيها وفي جمالها استوعب وسأل نفسه معقوله الي شفته انسان استغرب معقوله تكون هذي غلا بنت ال





لاحول نسيت اناوش جاي له من شفت هالبنت ضاعت علومي راح ينادي بوغلا بصوت عالي






بوغلا كان خايف منه دق على ابوعزام وقاله




غلا تحس برجفه خوفهابنظراته صح ماتحرش فيهاولا اذها بس خافت ماتدري ليش






عزام وهو ينادي سمع صوت ابوه وراه

ألتفت شافه هومع ابوغلا
قال بنفسه داق على الوالد يفكك مني ابتسم بخبث قال:الوالد هنيه اسفرت وانورت






ألتفت لبوغلاوقال:جهز القهوه ياعمي وجيبها للمجلس ومشى للمجلس مع ابوه المنصدم وابوغلا بعد منصدم عمي اول مره يقولها


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 12-03-09, 12:26 PM   #16

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الحادي عشر









عزام الي حط براسه فكره خبيثه عشان يكسر راس بوغلا قال اقول لابوي يزوجني غلا وعذبها قدام ابوها حتى عشان يذوق الي ذقته واشلون ابوي طقني قدام ربعي






اليوم الثاني

لجل عيونك وش اللي تطلبه قلــي

وش حضرتي كــــان مالبيت مطلوبك
لوتطلب الروح أنالـــك فدوتآ كلي

عهدآعلي الوفاء لجلك وماجوبك
بس انتبه لاتناديني وانــا أصلــــــــــي

أخاف اخـــــلي صلاتي وألتفت صوبك
==
عند ضي



جالسه بغرفة البنات الكل رجع ألا هي وأهلها جدها اصر يقعدون اسبوع بعد





كانت قاعده على السرير وحاظنه ركبها تفكر واتحاتي شجون صح كلمتهاوتطمنت عليها بس خايفه عليهاحيل






انتبهت لدخول علي عليها تنهدت ياربي هالادمي يحرك فيني مشاعر ماافهمها هل هوشوق او كره





علي دخل وجلس يمها قال ببتسامه:زعلانه عشان إصرار جدك
ضغط على يدهاوكمل :كان ودي اساعدك بس عجزت حلف علي ماارجع






ضي طول هالفتره اطالع فيه اشوف بعيونه الصدق بس عقلي عجز يفهم




علي بضيق:ادري تحاتين شجون بس تراها بخير تو مكلمني ذياب





انتبهت لذكرالاسم كشرت بقرف علي قال لما انتبه لها:اشفيك كشرتي






ضي بقرف:بس جذي
علي بشك:جذي ولا لشني ذكرت ذياب ابعرف شالي مكرهك فيه





ضي بغضب:بس جذي من الله مااحبه اكرهه كره العمى
علي بضحكه:وانتي متى حبيتي احد اصلا






ضي تعدلت ولفت بتقوم قالت بنرفزه:اي ماحب ألا نفسي ارتحت





علي بإصرار:لا مارتحت ولاراح ارتاح ألا اذا حبيتيني وسرق منها بوسه بسرعه وطلع





ضي بقهر:سخيف







اليوم الثاني

عندشجون


كانت عندها امها من درت وهي جايه لهاركض

شجون حست بالراحه من شافت امها ولوانها للحين تحس بالحساسيه

دخلت الدكتوره عشان الفحص
شجون




بعدماخلصت كشف
قالت ببتسامه: حمدالله على سلامتك ياحلوه هالمره جت





سليمه بفضل الله بس ثاني مره احذري تقربين من اي حيوان انتي حامل
وهالاشيا تضرك






شجون بخجل:ان شالله
بعدماطلعت الدكتوره قالت امها بنرفز:شفتي كنتي بتأذين نفسج بسبة عدم حرصج





ولا شلي موديج للمزرعه وانتي تعبانه





شجون بضيق لفت الجهه الثانيه قالت:شتبين اسوي رحت عشان اتونس لاني بحاجه لاحد يونسني وينسيني الهم الي انا فيه





هبه بحزن:انتي الي جايبه هالشي لنفسج ليش و




قاطعتهاشجون بغضب:يمه رضاي عليج فكيني من هالسيره اذا مو متحمله قعدتج معاي





روحي ترا والله ماازعل



كملت بصياح: الي صبرني على بعدج طول هالشهور بيصبرني طول العمر





هبه ماتحملت تشوف بنتها مكسورة جذي قالت بحزن وهي تضم شجون:يمه لاتقولين جذي انا لايمكن اتخلى عنج انتي ضناي



حست شجون بالراحه وهي بحضن امها وتمت تصيح عشان تغسل جروح خالد








عند حنان

كانت سرحانه تفكر اشلون بتعيش حياتها مع عمر



كان زايد قلقها ان عمرمايدق عليها ولاشي
٠تنهدت بحزن:الله يسترلايكون عمرنفس خالدويحرمني من دراستي

كملت بخوف :انالازم اكلمه قبل لايطيح الفاس بالراس

سمت ودقت عليه



عندعمر
كان جالس يلعب مع ولده
فجأه دق تلفونه وانصدم انه حنان ردبسرعه:الو

حنان بخوف:هلا عمراشلونك




عمرببتسامه:هلا فيك وانابخير انتي اشلونك

حنان بحيا:حمدالله تمام

سكتوا فتره حنان كانت خايفه تفتح الموضوع وعمر كان متخوف من شي ثاني الي هو جرأئتها انها تكلمه


وهوكارهه هالنوعيه من الحريم عقب مرته وكان يحاوطه الشك ويخليه يتصل على حنان من ارقام غريبه عشان يضمن عدم خيانتها


بعدفتره
حنان بأرتباك:عمر ممكن أطلب منك طلب

عمربشك:أمري شنوطلبك

حنان:طلبي انك ماتحرمني من حلم حياتي وهو اني اكون طبيبة اطفال



عمربستغراب:بس هذا الي تبينه اصلا من غيرلاتقولين انالايمكن احرمك من دراستك

حنان براحه:مشكور ماتقصر




بعد اسبوع
عند شجون

من طلعت من المستشفى وهي عندامها ارتاحت نفسيتها ونست اوتناست جرح خالد




ألبست وتجهزت لان ضي وحنان بيجونهاكانت لابسه ثوب حوامل وردي ومزين بشريطه مربوطه عندالصدر بيضا



حطت مكياج خفيف وطلعت تنطرهم تحت





عندضي


صار لها ساعه تحاول في علي يقوم يوديها وهو غاط ولا على باله


كان تعبان من ضغط الشغل ضي صبرها نفذ وراحت تهزه بقوه٠٠
مع كتوفه:علي عليوي قوم ودني لا اغرقك بالماي




علي امحق زوجه بدال لاتصحيني بوسه بتغرقني بالماي صج اني حاب لي بزر


علي لف صوبها ورفع ألحافه ونكشف صدره العاري عند ضي الي غصت

قال بغضب:لاوالله وتهدد بنت ابوها بعد اقول فارقي وماني موديك انا قايل لك اني تعبان من شغلي وموفاضي لمشاويرك٠




ضي نست خجلها وقالت بغضب:اعتقد انك زوجي ومكلوف انك تلبي لي طلباتي قوم ودني اقول

٠



علي بعصبيه:زوجك ياضي ولا خادم لحضرة جنابك اتوقع اني ماقصرت معك بشي كل طلباتك اوامر وانا طلب واحد ماطلبته منك



ضي اول مره احس بالذنب اتجاه علي هوصج مايرفض لي طلب ومعيشني بسعاده بس ليش موقادره استوعب انه زوجي قبل لايكون اخوعليا وقفت وقلت وانا متكتفه:والزبده اروح او لا




علي بقهر:لا وطلعي خليني انام قبل لاافقد اعصابي




ضي خافت وطلعت بسرعه وهو شدعلى راسه كان ذابحه الصداع من قلة النوم وحاول ينام





ضي خفت من تهديده وطلعت ركض كنت اقدر اعانده ودق على سايق جدتي وروح غصبا عنه بس مادري ليش ماودي اسويهاولا ابي اكسركلمة علي






عند غلا

نزل عليها الخبر مثل الصاقعه قويه على استيعابها
قالت بخوف:يبه انت شتقول انت تعرف عزام وبلاويه




ابوغلا الي بين نارين نار انه يرضى بزواج بنته من عزام او ان عزام يلبسه قضيه ودخله في السجون و ينطرد من شغله وتضيع بنته


قال بضيق:غلا يابوك اعرفي اني لايمكن افرط فيك مهما كان بس هالدنيا يابنتي ماترحم احد




كمل بنكسار:انا لوكنت عارف عنوان امك كان وديتك لهاولا همني تهديد هالنذل



غلا قربت من ابوها وحضنة قالت بصياح:يبه انا راضيه اخذ هالنذل بس عشان لاابتعد عنك

ابوها مسح راسها وقال: وهذا الي بيصير المعزب وعدني انه بيحميك من عزام اذا تمادى
٠

وتراه رافض هالزواج بس عزام قاص عليه واعده انه يبي يستقرويتوب



غلابخوف:ليش ماقلت له انه مهددك

ابوها:قلت ووعدني انه يحميك منه على انك تساعدينه في تصليح حالة ولده





غلا عمري ماحسيت بالقوه بس كلام ابوي وعمي حسسني بالقوه واني اقدر اغلب عزام وشكاله





عند علي
الساعه سبع قعد بعدمانام اربع ساعات متواصله

فز بسرعه عشان يصلي العصر و المغرب والعشا عصب لانه ماقعد على المنبه ولان ضي ماقومته




بعد ماصلى وخلص لبس وطلع كان متوقع ان ضي معاندته ورايحه غصب

طلع شاف غرفتها مفتوحه وراح لها



دخل شافها نايمه ابتسم على شكلها البرئ في نومتها




وده يحضنهاويبوسها على شكلها الجذاب تنهد بحسره لي متى بتم محروم من حقي



انا لازم مااسكت لازم اتصرف راح وجلس حب انه ينرفزها على ازعاجهاله قرب لها ورفع الحاف بقوه وقال:قومي يامدام


ضي فزت بسرعه قالت بخوف:شفيك شصاير




علي ضحك على شكلها وهي متخرعه قال وهو يجلس يمها بالسرير:هههاي ابد كل السالفه اني حبيت ازعجك مثل ماازعجتيني




ضي الي قاهرهابتصرفه في نفس الوقت عاجبتها طريقة ضحكه لان هالاسلوب دايم هي تسويه معاه٠





ضي وقفت على ركبها فوق السريروتخصرت قالت بتصنع لزعل:لاوالله وفرحان بخرعتك لي بس هي ياعليوي اردها لك






علي ذاب بحركتها وخاصة وهي لابسه شورت احمروبدي علاق ماحس بنفسه ألاوهو ساحبها لحضنه وشاد عليها





ضي وقف قلبها من الخوف وتوتر بقربه ماقدرت تنطق او ماتبي تنطق عشان لاتخرب هاللحضه
ماحست ألا ودموعها تذرف لاول مره تذرف قدام احد





علي ماوده يبعدها قال بهمس عنداذنها: مدري متى بتحسين فيني تراني تعبت من كثرالصد



استغرب صمودهاوعدم مقاومتها لحضنه بعد عنها ورفع راسها بس انفجع منها وقال بخوف: ضي حبيبي خلاص انا اسف اذا كارهه قربي مراح اقربك




كان يتكلم وهو يشدعليها تسكت وهي كان وجهها احمر من الصياح كان اول مره يشوفها بهالشكل مايحب ضعفها يبيها مثل ماهو اخذها عوبه ومتمرده




ضي رمت نفسها بالسرير وصاحت منقهره ودها بقرب علي وخايفه من حياتها معاه





علي بعصبيه من صياحها:ضي سكتي خلاص ليش كل هالصياح انتي خايفه من شي مخبيته



تعمد يقول هالكلام عشان يشوف ردة فعلها


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 12-03-09, 12:27 PM   #17

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الحادي عشر





ضي بصراخ :احترم نفسك وردت تصيح علي عصب وقام بيطلع قال بغضب:شوفي ياضي انا سكت بمافيه الكفايه



فمن اليوم مراح اسكت وحقي باخذه غصب عنك وطلع وخلاها






عند شجون


كانت رايحه لسوق تجهز لمولودها مع امها ماخلت شي ماشرته


شجون بتعب:يمه عفيه خل نجلس باي مكان تعبت


امها:خلاص انتي اجلسي هني وانا بكمل الباقي واجيج



شجون رضت وجلست بالكافي وطلبت قهوه



بعد فتره انصدمت من وجود خالد كان ياخذ له قهوه بعد ومبين انه كان يتسوق بعد





شجون بقهر:عشتوا يتسوق لعرسه مالت عليك يع استغفر الله مهما كان ولد خالي




اسرحت تأمل شكله وهيبته ماأنتبهت ألا وامها تناديها




شجون بتوتر:نعم

امها:اشفيج


شجون وعينها على خالد الي انتبه لهم وجا قالت :مافيني شي
بس حاسه بتعب وابي ارد



امهابخوف:خلاص ياقلبي بنرجع وبعدين ادر اكمل الناقص


شجون وقفت:ي
قطع عليهاخالد:سلام عليكم

شجون وامها:وعليكم السلام

التفت لعمته:اشلونك عمه
هبه برود:بخير وكملت :يالله يمه امشي تأخرنا




خالدانقهر وزاد قهر نظرات الاستحقار من شجون قال بأصرار:سمعي ياشجون ترا بجي باجر واخذج لبيتنا طولتي بالجلسه عند اهلج٠




شجون بقهر:ومن قال برد معك اصلا
امهابغضب:شوف ياخالد انت ماعد لك نصيب مع بنتي من تولد طلق وفكنا منك




خالد بثقه:بالمشمش اطلق ورجعه بترجع معي غصباعنها ومشى وتركهم مقهورين







تكره وتكره حتى طاريه تحس بقهر ودها تذبح هالعزام الي عيشهم بذل وقهر





تنهدت بعد ماجهزت نفسها عشان بيجي عزام يخذهابعد الملكه مباشره بدون حفله او فرح




استسخرعليهاحتى الفرح حالها حال اي بنت
وهي مافكرت تجهز له مع ان أبوعزام معطيها مبلغ ماحلمت فيه٠
طول عمرها بس


فضلت تعطيه ابوها بس هو رفض وحطه بحسابها





ألبست لها ثوب قديم وعجفت شعرها الي يوصل تحت ركبها وألبست عبايتها الراس وملفع وطلعت


تعلن استعدادها لمواجهة الحرب مع عزام عدوها









عندعزام


حس انه ربح المعركه وكسر راس ابوغلا

الي يبان من نظراته الخوف وعدم الاطمئنان



ابتسم وقال بنفسه ذكي يابو غلا طول عمرك ذكي وفطين بعد




ركب سيارته ينطر غلا تطلع
اتفق مع ابوه يحجز له شاليه مده اسبوع وبعدها بترجع غلا تعيش مع ابوها
بالمزرعه لان هذا شرط ابوها وهو ماعارض بالعكس فرح عشان يتلذذ بشوفته وهو يتعذب في شوفة بنته منذله








شاف وداع ابوها الحار لها وكأنها رايحه لمشنقه ضحك وطق هرن يستعجلها





غلا وقفت موعارفه وين تركب اشر لها بسخريه قدام


اركبت والصقت بالباب وهو حرك بسرعه جنونيه وهو شاق الضحكه







عند ضي

نامت بعد نوبة الصياح ماحست ألا بصوت تيلفونها يدق
ردت بنعاس:الو


شجون بصدمه:هلاضي اسفه ازعجتج نايمه




ضي :لا معليه اصلا شبعت نوم من ست وانانايمه



شجون بشك:شعندج نايمه كل هالوقت ضي اخاف تحسنت امورج مع علي وانا ازعجتكم





ضي بتنهد:لا ماتحسن شي بالعكس زاد الصراع واليوم هددني انه بياخذ حقه غصب





شجون :المفروض مسوي هالشي من زمان انتي وحده صعب احد يقنعج

ضي بغضب:شجون انتي معه ولا معي




شجون بغضب:انامع الحق وكم مره بنصح فيج

واقول لج عيب الي تسوينه وحرام بعد








عند عمر

جهز بيته وأثثه باحسن الاثاث الي يليق بحبه حنان


ألتفت لولده الي قال:بابا متى بتجيب ماما




عمر:بعد شهر بتجي ماما حنان وتسكن عندنا


قال براءه:ماما سهام تقول بابا بيجيب وحده شريره وراح تطقك




عمريحضن ولده:لايقلبي محد راح يطقك وماما حنان طيبه حيل
تنهد هين ياسهام بتشيشين ألولد علي







عند عزام

وصل الشاليه ونزل واشرلها تنزل
انزلت وتمت تمشي وراه وهي تدعي ربها يهدي من روعها





٠
دخلوا واول ماسكر الباب لف صوبها وقال بسخريه وهو يمشي لها :مبروك ياعروس





غلا تمت تسمي بداخلها وهي ترجع ورا عنه ليما وقفت عند الجدار





عزام يتلذذ بخوفها قام وسحب عباتها وملفعها شاف طريقة رجفتهاقال وهويمسح خدهابخفه : ههاي خايفه يابنت حمد بعدك ماجاك شي





وبعدي مااخذت حقي من ابوك الخسيس
غلا بقوه دفت يده عنها وقالت بغضب:ابوي اشرف منك ياسكير




ماحست ألا بطراقات تحذف عليها من كل جهه




عزام فار من كلمتها اشلون بزر يتجرأ ويقول عنه سكير
بعد مااشبعها طق حذفها على الارض بدون رحمه ودخل ينام





٠
غلا موقادره تحرك حيلهاانهد ألتوت على نفسهابالارض ونامت وهي تذرف دموع الظلم







الساعه وحده بالليل

تعمد يتاخر عشان مايلتقي فيها ويهيئ نفسه لخطوته الي قرر ينفذها





دخل المطبخ بيحط له شي ياكله


ضي اعرفت انه وصل وكانت تحس بخوف موطبيعي من قراره وفي نفس الوقت تبي تسعد علي لانه يستاهل





البست تنوره قصيره زيتي وبدي جيشي ربط والظهركاشف نفشت شعرها البوي بجل وألبست ربطه زيتي وحطت كحل وقلوز وتعطرت وطلعت




كانت مقرره تطيعه بالي يبيه لان شجون زفتها دورته مالقته بالصاله




سمعت صوت بالمطبخ وراحت ادخلت وقالت بهمس:سلام عليكم




كان منشغل بالبيض ألتفت لها وتنح علي ياويلي من هالبنت بتذبحني ناقص عمر






رد برود وصد يكمل شغله
ضي يووه والله قهر انا اخر عمري انذل لعلي قلت برود: ممكن تحسب حسابي بعشا معك لاني جوعانه ماكليت٠






علي عطاها نظره قال :اخدمي نفسك ماني بخدام لك وجهز عشاه بصينيه واخذها وطلع





ضي لحقته قالت بقهر:وانا معرف اسوي شي وانت تدري وعناد فيك باكل أكلك وجلست جنبه





علي طنشها وقعد ياكل وهي بعد كلت عناد له خلصوا
قال علي :شيلي الاكل للمطبخ وامشي خل ننام وراي دوام بكره





ضي غصت :كح كح
علي ابتسم قال بخبث:حتى لو بتموتين قدامي ماني متراجع عن قراري


واخذ الصينيه ووداها ورجع لها سحبها معاه للغرفه



ضي بتصيح


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 12-03-09, 12:29 PM   #18

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثاني عششر









الساعه وحده بالليل


تعمد يتاخر عشان مايلتقي فيها ويهيئ نفسه لخطوته الي قرر ينفذها





دخل المطبخ بيحط له شي ياكله


ضي اعرفت انه وصل وكانت تحس بخوف موطبيعي من قراره وفي نفس الوقت تبي تسعد علي لانه يستاهل





البست تنوره قصيره زيتي وبدي جيشي ربط والظهركاشف نفشت شعرها البوي بجل وألبست ربطه زيتي وحطت كحل وقلوز وتعطرت وطلعت




كانت مقرره تطيعه بالي يبيه لان شجون زفتها دورته مالقته بالصاله




سمعت صوت بالمطبخ وراحت ادخلت وقالت بهمس:سلام عليكم




كان منشغل بالبيض ألتفت لها وتنح علي ياويلي من هالبنت بتذبحني ناقص عمر






رد برود وصد يكمل شغله
ضي يووه والله قهر انا اخر عمري انذل لعلي قلت برود: ممكن تحسب حسابي بعشا معك لاني جوعانه ماكليت٠






علي عطاها نظره قال :اخدمي نفسك ماني بخدام لك وجهز عشاه بصينيه واخذها وطلع





ضي لحقته قالت بقهر:وانا معرف اسوي شي وانت تدري وعناد فيك باكل أكلك وجلست جنبه





علي طنشها وقعد ياكل وهي بعد كلت عناد له خلصوا
قال علي :شيلي الاكل للمطبخ وامشي خل ننام وراي دوام بكره





ضي غصت :كح كح
علي ابتسم قال بخبث:حتى لو بتموتين قدامي ماني متراجع عن قراري


واخذ الصينيه ووداها ورجع لها سحبها معاه للغرفه







ضي بتصيح بس ماسكه نفسها غصب عشان علي
قبل تدخل الغرفه شالها علي ونزلها على السرير
بهدوء






ودخل يبدل بعدفتره طلع وهو لابس بنطلون البجامه بس و

قرب لهاجلس يمهابالسرير وبخفه سحب ربطة الشعر ونزلها باسهابشفايفها بقوه وهي ماقدرت تمسك ادموعها تمت تذرف


خوفا من مصير قلبها الي بدا ينبض

وماذرفت كراهيه لعلي لكن خوف من فشل حياتها معاه مثل مافشلت شجون الي حبت خالد








في غرفة شجون

كانت جالسه تحس بالقهر من تصرف خالد معها بالسوق دقت على ضي بتشكي لها بس للأسف طلع همها اهون من هم ضي الي بتهدم حياتها بتهورها

خذت لها بجامه بتدخل تبدل فجأه دق تيلفونها

شافت الرقم وكشرت شجون بقهر اوف شيبي داق
ردت بنرفزه:الو

خالد الي مقطعه فقدانه لها ماتوقع انه بيتعلق فيها بهالشكل قال بثقل:هلا شجون

شجون بنفس النبره:نعم شبغيت ليش داق لا يكون عندك تهديد ثاني ماقلته بالسوق وداق تقوله






خالد بغضب:شجون حسني اسلوبك احسن لك وجهزي نفسك من بكره باخذك حتى لو بالغصب
وسده بوجهها قبل يسمع لها رد

شجون بصراخ احذفت تيلفونها على السرير وقالت:حقير والله لكرهك بالساعه الي تزوجتني فيها ياخالد التبن


دخلت هبه على هالكلمه قالت بخوف:شجون شفيج

شجون بغضب:الزفت داق يهدد غصب ارجع معاه


هبه بضيق:عشان جذي فهد جاي يترجاني اخليج ترجعين له


شجون بتعجب:خالي فهد اهنيه


هبه:توه طلع عقب خلص كلامه

شجون بقهر:الي ابي افهمه دامه مايبيني ليش يغصبني ارجع معه

هبه:عشان ولدج تحملي يايمه

شجون بحزن:وانا شمصبرني غير هالحمل الي علقني بخالد ولعانته









عند خالد

سكر منها وهو مفورحده من اسلوبها معه عمرها ماكانت بهالاسلوب السيي

انسدح على سريره الي بشقته الجديده وسرح في حبه الي ماحس بقيمته ألا بعد مافقده






يومها بين ايديني والغلا عادي
ويوم قفت تفجر حبها فيني

كنها حطت التوقيت بفؤادي
لامشت حبها يفجر شرايني

قبل تقفي وانا متماسك وهادي
وعقبها ضاق كل الكون في عيني

غلطتي كنت متراهي ومتمادي
كنت احسب الزمن والوقت يمديني

واثر من لا تغانم فرصته غادي
اه يا فرصتن ضاعت من سنيني

توني في غلاها قلت يا هادي
روحت لعنبو من لامها فيني

ما نفع طويل الوقت وعنادي
يومها مقبله ما كان يعنيني

بس راحت وكني فاقد ابلادي
اثر ما ارخص من الي تطوله ايديني

يا وجودي هليها وجد بن هادي
وجد لا وجد فراق ولا ديني

غلطتي وارتكبها بثورت ازنادي
يوم جر العزاوي راحت ايميني

والله اني عليها حدني حادي
من يرد المواصل بينها وبيني

علموها تجي وترجع ارقادي
كل ماجيت ابنسى وش ينسيني

علموها الغلا ما عاد هو عادي
مشكله الولع عقب الثلاثيني










في بيت علي
٠
بعد ساعه
وبنفس الغرفه
بالموت اقدرت تفلت منه قامت وطلعت لصاله وجلست على الكنبه وهي تحاول تهدي توترها



علي قام ولحقها قال بقهروهو واقف قبالها:اقدر اعرف ليش قمتي




ضي بغضب:كيفي وخلاص الي تبيه صار شتبي بعد حل عني




علي بقهر:لا ماهو كيفك انا الي اقرر بهالشي وقومي قدامي اشوف


ضي طالعته بقهر ودها تذبحه علي كمل بخبث:وبعدين ماشبعت



ضي بغضب:عمرك ماشبعت مراح ارد لقرفك فاهم

وصدت عنه



علي ودي اطيعها وتركها لاني رحمت حالها بس خايف يزيد تمردها بعدين

ولاني بعد مارويت عطشي



قربت لها وشلتهاورحت فيها للغرفه قلت بخبث: القرف الي تقولينه هو سنة الحياه







اليوم الثاني

٠
عند عزام قعد شاف الساعه ١٢ الظهر

تنهدوقام دخل الحمام اخذ له شاور بارد لبس له بس شورت وطلع يشوفها وين




غلا الي صحت مبجر وصلت الفجر وجلست تقرأ قران وتدعي ربها يفرج كربها



دخل شافها مندمجه بقرائتها قال بغضب وهويتامل شكلها بلبس الصلاة كان وجهها يشع بنور الهدايه عكسه : قومي سوي لي فطور بسرعه




غلا فزت من صوته الخشن وقفت قراءه ولفت له قالت برجفه:هوفي شي عشان اسوي لك فطور

هي كانت ميته جوع مالقت شي تأكله اصلا



نسى انه ماعبا الثلاجه قال بغضب وهو صاد عنها:انا بطلع اجيب اغراض عشان تطبخين الغدا وفطور بفطر برا


وراح يلبس عشان يطلع اما هي من

شافته طلع كشرت بوجهها
غلا بقهر:روحه بلا استغفرالله ياربي ماحب ادعي على احد




في بيت علي

الساعه وحده الظهر

قعدت على صوت تيلفونها ردت بتعب بدون ماتشوف منو:الو

علي ببتسامه:صباحوا ياعسل كمل بضحكه عشان يقهرها
اشلونك تدرين اشتقت لك موت بس ارجع ان شالله ا:


قاطعته بغضب:ياسخيف وسدت بوجهه




كانت منقهره من كلامه ومنحرجه بنفس الوقت اسرحت في علي و ابتسمت
تمددت وقامت راحت اخذت شاور

بعد فتره طلعت بالروب وقفت تشوف وجهها تحسه تغير عقب امس




مشطت شعرها وشافت خدودها شلون شابه ضوء من الاحراج ماتخيل نفسها زوجه ابد







ألبست شورت ابيض لي الركبه وبدي ابيض بقلوب حمرا وكمومه جبنيز وفتحة الصدر واسعه حطت بودر عشان تخفي اثار علي الي بخدودها وكحل وانزلت تبي الخدامه تحط لها غدا




اول مانزلت نادتها بصوت عالي كالعاده بس

استغربت عدم وجودها في البيت جت بتروح للمطبخ ولاانتبهت لعلي الي دخل باكياس





اول مادخل تنح في شكلها
علي ياحبي لشورتات عليها قال ببتسا مه:سلام عليكم
ضي راحت له:وعليكم السلام كملت بتعجب:تعال الخدامه مو هني




اه ودي احضنها بس ادري بتكفخني
علي بخبث:مادريتي سفرتهاعشان يفضي لنا الجو

ضي ياربي شكله مطول صج ماينعطى وجهه عضت شفتهاخجل قالت بقهر:وان شالله تبيني اطبخ لك ترا تحلم


اسوي لك شي








علي ادري فيج ماتسوين حتى الشاي الله يسامح جدتك الي دلعتك تنهد وجلس وطلع الغدا الي جابه معه قال :بيجي يوم واشوفك تطبخين غصبا عليك
والخدامه عطيتها اجازه








كمل بخبث:تعالي اكلي ترا طاقتك انفذت عقب امس وتحتاجين طاقه عشان الايام الجايه
كان يتكلم وهو يخزها خز

ماحس ألا وهي تقرص كتفه بس ماحس وقعد يضحك وضي حطت حرتها بالاكل
من الاحراج



وهي ماسكه نفسها غصب










في الشاليه
الساعه عشر بالليل

دخل وهو يتلفت يدورها صوت لها بصراخ:غلاااااااا

جت ركض له وهي تدعي بسرها ان الله يحفضها من هالعزام

ردت بخوف:نعم

عزام بنرفزه :حطي لي عشا





غلا اشرت له بالموافقه وراحت ركض تحط عشاه

بعد فتره حطته قباله جت بتروح بس افجعها مسكته لها من يدها بقوه

سحبها وجلسها تحت عند رجوله وقال بستحقار:اذا كنت اكل اجلسي هنيه لين اخلص وترفعين الاكل

غلا فركت يدي الي عورتني من شدته صج حقير بيستعبدني عنده

قلت وانا اوقف :انا مو عبده لك اجلس تحت رجولك





بعدت شوي وقفت وكملت:بتم بالمطبخ لين تخلص نادني وطلعت بس لحقني


عزام الي حذف الصينيه الي قباله ولحقها شدها من راسها بقوه


قال بغضب :ألا عبده وخدامه لي بعد ولا عندك مانع يابنت الفقر

غلا وهي تشمخ يدينه قالت:اتركني يااااااااااا


ماكملت تنطق لانه سد فمها بيده وقال بغضب:لا ترادديني الي اقوله اتنفذينه وبالغصب فاهمه
ودزها بقوه وراح لغرفته





غلا عدلت شعرها الي نتفه قالت بقهر :كلببب

ومشت بتعب تلم الي خربه عزام







اليوم الثاني
في بيت الجده

اليوم جمعتهم عندها كل خوال ضي جايين يتغدون عندها وضي مارضى علي يجيبها لانه توه معرس على قولته



جدة ضي وهي تصب الشاي لعيالها قالت بضيق:خنت حيلي صارلي يومين ماشفتها كانهم شهور



جمال بضحكه:الله يهداك يالوالده يومين وتقولين هالكلام لو سنه شتقولين

جدة ضي بخوف:الله لايجيب ذاك الوقت وعساها ماتغيب عن عيني طول العمر


جمال ادرك مدى تعلق ضي وامه بعض مرات يحس بالغيره من ضي لان امه تعزها اكثر منهم هم وعيالهم




فهد كان جالس جنب هبه اخته

فهد باهتمام:خلي بنتك ترد بيتها مع زوجها لا تعاند

هبه بضيق:بنتي منقهره الي يسويه خالدفيها ماهو شويه




فهد بثقة:خل ترد وعد مني اني لوقفه عند حده

وقولي لها انها بيتي انا وان خالد ماله دخل فيها بيتزوج ويطلع بشقته


هبه برضى:ان شالله بقولها


في غرفة ضي

كانوا جالسيين فيها شجون وحنان

حنان وهي تحاول تمتص حزن شجون:ألا صج ماكشفتي وعرفتي جنس الجنين

شجون بضيق:ألا بس مابي اقول ابيه مفاجئه للكل

حنان بقهر:لاوالله مابي قولي لي


شجون باصرار:ماقلت لضي قبلج صاحت بس مافاد قلت ابيه مفاجئه

وتمت تضحك على حنان الي سكتت وهي منقهره تبي تعرف


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 12-03-09, 12:30 PM   #19

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي


التكمله






بعد اسبوع




عند جدة ضي

دقت عليها ضي بتجي عندها صارلها اسبوع ماجتها وكل ماسألت عن السبب ترقع وتعذرت بنشغال علي


كانت تجهز كل شي تحبه ضي



انتبهت لطق الباب استغربت من جاي لها لان ضي عندهامفتاح
البيت
فتحت الخدامه وكان ذياب
جا وسلم عليها٠





وحب راسهاالجده بحب:هلا والله اشلونك يمه





ذياب:بخير عساك بخير
وتموا يسولفون

ويتقهوون




بعد فتره

دخلت ضي وعلي كانت تبتسم من تعليقات علي بس اول ماشافت ذياب اختفت ابتسامتها٠





بعدماسلموا
وجلس علي واشرلضي تجلس بس ضي تخزذياب بنظرات كره وغضب وتمت واقفه فتره بعدين
ضي قالت بنرفزه:يمه انا بطلع فوق احس بخنقه من قعدتي هني

وعينها على ذياب


جدتهابغضب لانهم فاهمين قصدها:ضي خلج جالسه
معانا


اخ ياضي كل ماذكر الي صار اكره عمري وتحسر اشلون سمحت لنفسي اطقك واهزئك وانتي ظيفه بيتنا ماحسبت حساب القرابه وانك بنت عمتي الي يعزها ابوي خليتك تكرهين بيتنا ولاتدخلينه من ذيك السالفه مالومك
ذياب وقف بيطلع بس جدته مسكت يده:منت رايح اجلس تعشا معانا


ذياب وعينه بضي باصرار:معليه جده مره ثانيه
وطلع وعلي الي حاس بالفشله من تصرف ضي لحق ذياب




بسرعه وقفه صوت علي عند الباب
علي :ذياب وقف

ذياب برود:نعم
كان يحس بضيقه ومايبي يكلم احد
علي بضيق:ممكن اخذ من وقتك شوي


تفشل من قرار علي وانه يرده كون هذي اول مره يطلب منه شي
ذياب برضا:ممكن حياك امش معاي بسيارتي






ركب معاه ومشوا





عند ضي
في بيت الجده
حاسه بقهر اول مره جدتها تخانقها بهالشكل



جدتها:الظاهر صج ماعرفت اربيج وكلام جمال صح



ضي بغضب:يمه شهالكلام كل هذا عشان واحد نذل و

ماكملت لان جدتها عطتها طراق يسكتها





ضي منصدمه اول مره جدتها تطقها وعشان منو عشان ذياب ماقدرت تحمل ونزلت دموعها بغزاره





قالت بضيق ويدهاعلى خدها: عمر عيني ماذرفت على طقهم كلهم لان عندي الي احتمي فيه عقب الله





كملت بصياح:طقني ابوي ماصحت طقني جمال هم ماصحت كفخني ذياب لين ماقلت بس وهم ماصحت لكن انتي يمه لا تكفين خذت شنطتها وطلعت ركض برا






جدتها حست برجفه من كلامها وختل توازنهاوقعدت على الكنبه



حست بخناجرتنغرس بقلبها عقب كلام ضي


كانت لها الملاذ الي تحتمي فيه منهم والحين جروها لصفهم


في الشاليه الساعه خمس العصر
عند غلا
مر عليها اسبوع صعيب ذاقت فيه من الذل لما شبعت


كان يصرخ عليها بكل وقت بس ماطقها عقب اخر مره




جهزت الغدا وراحت بتحطه عنده شافته جالس وبيده الريموت يفرفر بهالقنوات




قربت عنده وهي تسمي ونزلت الغدا وجت بتروح وقفها صوته



عزام بعده منقهر من استحقارها له قال:وين وين




ياكرهي لك محسسني كأني جاريه له
غلا بنظره قويه:بروح اكمل شغلي واذا خلصت أكل نادني





كانت نظرات القوه الي بعيونها تقهر عزام
عزام بأصرار:لا بتجلسين هني لين اخلص وتشيلين لأكل





غلا تدري انه يحب يغثهاويتعبها مرات ودها تذبحه ومرات يكسر خاطرها بضياعه الي سبته انشغال الأهل



استسلمت وجلست بكنبه منفرده بعيد عنه

لو ماجلست كان ذبحتها
عزام تم ياكل وانتبه لنظرة غلا له قال بغرور:عاجبك شكلي ادري ولا من يصدق انك يابنت الحارس تاخذين ولدعز





كمل بسخريه:انتي مع هالملابس المقرفه راعي الغنم يقب عليك وضحك






غلا يبيني اكشخ له ولد ابوه انا شلي خلاني اجيب اقدم ماعندي عشان تلوع جبده ومايفكر فيني





قلت برود:هذا لبسي وعاجبني بعد



عزام بقهر: وانا موعاجبني من بكره اوديك السوق تشترين لك ملابس غيرعن هالقرف فاهمه





وقف وقال :تجهزي بنروح شوي للمزرعه وشوفي لك شي سنع اهلي بيجون هناك مابي يشوفونك بهالشكل






غلا بخوف:ماجبت لي شي عدل كل الي عندي نفس هالنوع





عزام حس انها كانت قاصده هالشي وانها تبي تقرفه منها بهالشكل
تذكر اول ماشافها كان لبسها ذرب



ابتسم قال:خلاص ألبسي بننزل لسوق اول







عند علي

فهم من ذياب كل السالفه ولامه على تسرعه وحس بالضيق عشان ضي كلهم مو عارفين يتصرفون معاها ألا بصراخ وطق





تنهد عمر الصراخ والطق فاد اخ ياقلبي الي عذبوه قطع عليه تيلفونه وكانت جدة ضي







عند شجون

تحس بالقهر ماتبي تعيش عنده بس عشان خالها رضت ترجع نزلت اغراضهامع الخدامه وطلعت له





خالد جالس بالسياره ينطرها مايدري ليش يتصرف بهالشكل معها هوكان ممكن يطلقها ويفتك لكن عقب شاف عدم مبالاتها فيه هون وحب يقهرها








في السوق
عند غلا
اول مره تدخل هالمحلات الفخمه والغاليه بالنسبه لها


عزام دخل محل للبدل واشر لها تختار



غلا برود:مو انت الي تبيني اكشخ عند اهلك فختار لي لاني ماافهم بلبسكم يالكباريه وشدت على اخر كلمه






عزام بطنازه هوكاشف ألاعيبها قال:اي صح نسيت


وراح يمشي وياخذ الي يعجبه ومن غير لايستشيرها حتى او ياخذ قياسها






غلا انصدمت من الي اخذه اغلبهم نفانيف قصيره وبرمودات وبديات علاق ورقبه






غلا بنرفزه:ان شالله تبيني ألبس هاللبس عن اهلك


عزام بثقه:لا هذا تلبسينه عندي والحين بنشتري الي تلبسينه عندهم



حاس بمتعه وهويشتري مافكر بحلاة الي ياخذه من ملابس لانه متوقع ان كل شي حلو عليها






عند علي

دخل بيته وطيران للغرفه يشوفها حاس بقهر عقب ماقالت له جدتها انهم تهاوشوا وطلعت زعلانه






دخل شافها مثل ماتوقع منسدحه على السرير وتصيح




قرب عندها وجلس مسح راسها يهديها بس هي فزت مثل اللبوه ودزته قالت بصراخ: شتبي جاي جاي تشمت حالك حالهم ٠

روح قول لهم ان امي طقتني لان طافهم هالمنظر

خصوصاالزفت ذياب





علي بأسى لحالتها:لاياعمري انا عمري ماتشمت فيك ضي انتي


قاطعته بصراخ:لا تجذب انت مثلهم بعد وطاحت تصيح





علي عرف انها لايمكن تسمعه قام وطلع عنها





انسدح على الكنبه يريح اعصابه بس قطع عليه تيلفونه
علي برود:الو

عليابسعاده:هلاوالله بأخوي الي مقطعني بجياته له


علي والله مووقتك ياعليا انا ماغبت عنك ألا اسبوع حرام احس اني معرس وباخذ راحتي لكن حظي الردي تعقدت الامور قال بأسف: شاسوي ياأختي مشاغل




عليابضيق:ولو انا مالي غيرك والمفروض كل يوم تزورني وكملت بنرفزه:ولابنت حنان اغسلت مخك




علي بقهر:عليا شهالكلام ضي مرتي ومارضى عليهاهدا نفسه وكمل: واذا داقه عشان ازورك باجر بعد الدوام بجي اتغدى عندك شقلتي



عليابفرح:شقول بعد حياك الله وسكرت منه








عند خالد

دخلوا جناحهم ونزل شنطتها
شجون بسرعه راحت لغرفتها




خالد بقهر اصبري علي ياشجون ان مااشعلت بقلبك الغيره ماكون خالد بس خل اتزوج





اخذ شنطتها وراح يدخلها
دخل وشافها واقفه عند الدريشه سرحانه كانت فاصخه عباتها ولابسه ثوب حمل اصفر وبارزبياضها الصارخ




كان قصيرشوي وجبنيزكمه

خالد تنح من شكلها نزل شنطتها وقرب لها من غير شعور

اسحرته خصوصا بشعرها الي يطيرمن هوا الشباك






قرب وحضنها من ورا ومسك بطنها بيدينه

شجون فزت وحاولت تبعد عنه بس ماقدرت قالت بقهر:ابعد احسن لك اكرهك وكره قربك بعد




خالد طنشهاوحب يقهرها لفها له وقربها له حيل وقطع خدودها وشفايفها بوس






بعدفتره رحمها وتركها بس عقب صار وجهها جمره من الأحمرار




شجون بقهر:شتبي في وحده كارهتك

كملت بطنازه:وفر رجولتك للمدام الجديده



سكتت لان خالد شد يدها وقال بغضب:لو منتي حامل جان عرفت اربيك ياشجون ترك يدها وكمل :بس الايام جايه وبعرف اشلون اربيك





طلع وهو ثايرحده من كلامها
شجون قعدت على سرير تحاول تهدي توترها الي سببه خالد لها







عند غلا

كانت مستغربه كمية الأغراض الي شراها لها

كان مبعثر الاكياس على السرير قال :شوفي شنو بتلبسين والباقي جهزيهم بشناط الي شريتهم عشان بنروح بعد ساعه







غلا ماردت وضلت واقفه تطالع له
عزام طفش من نظراتها الي تحسسه بالاستحقار







قال بغضب وهو يحذف عليها كيس في بدله اطر انه يختار لها :روحي تجهزي بسرعه بنمشي٠






غلا بسرعة البرق راحت تلبس وعزام جلس يضف ملابسهم بالشناط






بعد ساعه طلعت وهي لابسه عباتها فوق البدله ماتبيه يشوفها لان شكلها جذاب بهاللبس هي انبهرت بشكلها فشلون عزام




اللبس كان نفنوف احمرعلاق لي نص الساق وعليه جوليه ذهبي بكموم طوال شبكه





اطلعت له وقالت برود:انا جاهزه




عزام الي لبس وخلص وجلس يشوف التيلفزيون ألتفت شافها لابسه عباتها





خاف لايكون معانده ولابسه شي يفضح قدام اهله راح صوبها وجرعباتها بينزلها






غلا دزته بس عزام اقوى منها وقدريفصخ عباتها



غلا ترجع ورا من الخوف وتدعي بداخلها


عزام اعجبه جمالها مسك يدها قبل تهرب وسحبها لحضنه قال بسخريه: خلي نروح للمزرعه وهناك بشوف اشلون تبعديني عنك


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 25-03-09, 05:02 PM   #20

HoOoR

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية HoOoR

? العضوٌ??? » 79201
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 368
?  نُقآطِيْ » HoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond reputeHoOoR has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه بانتظارك

بس حبيت اسال الروايه كامله ولا لأ؟؟؟؟؟


HoOoR غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.