آخر 10 مشاركات
2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-09, 06:16 PM   #21

dodo1992
 
الصورة الرمزية dodo1992

? العضوٌ??? » 26758
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,051
?  نُقآطِيْ » dodo1992 is on a distinguished road
افتراضي


يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

dodo1992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-09, 03:32 AM   #22

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

البـــــــــــــــــــارت 13 لعيووون صقيقاااتي والنونوااات.<< جمع نونو خخخخخخخـ[IMG]https://www.****ina.com/vb/images/smilies/re01.png[/IMG]

××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××

عند حنان

كانت رايحه لسوق هي وشجون عشان جهازهاكان موديهم خالد شجون كانت كارهه الروحه بس حنان اصرت عليها

دخلوا محل العطور وماخلت عطرجديد ماشرته وبعدها راحو لمحل القمصان واشرت شجون لخالد مايدخل بس هو طنش ودخل وحنان حست بالفشيله

خالد احب اعاندها اتلذذ وانا اشوفها معصبه

شجون طنشته وخذت حنان وراحن يشوفون الي يعجبهن

حنان بخجل :ياربي احس بالفشله من خالد

شجون بقهر:اخوج هاذا فاصخ الحيا طرته وحقرني

حنان بتلطف الجو:يمكن بياخذ لج شي لبعد ماتولدين

شجون بغصه لانها تذكرت موقف خالد اول ماجت واشلون هددها:يحلم خل ياخذ لامرته الجديده

خالد سمع اخر جمله وقال بقهر:انا بخليكم على راحتكم اول ماتخلصون دقوا علي

كان يتكلم وهو يحرق شجون بنظراته بس
شافها حاقرته ولاخافت منه راح وطلع عند الباب وقف يتأمل شجون وهي تختار لحنان

فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب و الطيبه
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وأهليبه
تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني واحس ان انت تدري به
شسوي بالالم والاه ولكن البقى لله
يصبرني على بعادك وذا حضي و****به

خالد: هين ياشجون دواك عندي خل نرجع بس للبيت وعلمك اشلون تستهزيين فيني قدام اختي

في بيت علي

الساعه خمس العصر

سحبت نفسها من يدين علي بشويش وراحت للحمام

دخلت تحت الدش وفتحت الماي وختلط الماي بدموعها

ضي بشهاق ليش ياربي ليش ماحس بالراحه مع علي مع انه
ماقصر معي بشي ليش احس بالخوف من اني احبه وبعدين افقده

مايموت الشوق لو قل الوصل!!
ومايهز(الحــــــــــب) زلزال الظروف!!
وانت داري معزتك فيني أصل!!
ولو يطول الصمت لايلحقك خوف؟؟
والغلا بالقلب والله متصـــــــــــــــل
ثابت مثل الاصابع بالكفـــــــــــــــوف

بعدساعه
اطلعت بالروب بعد مافضت كل الي بقلبها
وقفت تنشف شعرها وهي تشوف صورة علي المعكوسه بالمنظره

كان غاط بنومه واللحاف مرفوع عن صدره العاري امسحت دمعه خانتها

ضي بشهاق سامحني ياعلي على كل شي سويته فيك والله اني احبك واموت فيك بس ماقدر اقول

قطع عليها صوت التيلفون وراحت ترد بسرعه قبل يزعج علي

بس علي صحى عليه
ضي برود:الو

كانت تحاول تثقل عشان علي مايكشف صياحها بس علي كاشف هالشي من حمرار عيونها

شجون بإهتمام:هلا ضي اشلونج

ضي بتنهدوهي تكتم غصتها:هلافيج وانا بخيرالحمدالله

شجون والله ان قلبي قارصني منج ياضي احس انج تكابرين وتمثلين عليناالسعاده قالت بشك:اقول اقدر اشوفج اليوم بروح لجدتي
واحتمال انام عندها بعد

ضي بضيق:مادري بشوف علي ورد عليج كانت تطالع بعلي الي قام ودخل الحمام

عند خالد

في جناحه

كان مقرر يلحقها اول ماينزلها من السوق لجناحهم ويقهرها مثل ماقهرته بس جيت ابوه وقعدته معاه اخرته عنها واول ماتركه ابوه طلع
ركض يمها

دورها بالغرفه مالقاها وشافها طالعه من الحمام وتنشف شعرها بالفوطه

شجون كانت لابسه لها بجامه حمرا انصدمت من دخلته عليها وهو بهالشكل خاصة اعيونه الي يطلع منها شرار من العصبيه
قالت برود:خير في شي

خالدبقهر:شقصدك بالكلام الي قلتيه لحنان يامدام

شجون عدلت شعرها ولفت عنه بتروح للمنظره قالت برود:ماقصدت شي وبعدين من سمح لك تدخل غرفتي بدون اذن
خالد فار من حركتها حس انها تقلل من قدره راح لها بسرعه وشدها من يدها بقوه قال بصراخ:انا مواصغر عيالك تطنشيني فاهمه وبعدين حركات الهبال الي طالعه لي فيها اتركيها احسن لك

شجون بنرفزه:هدني احسن لك
وحركاتي مراح اتركها لين تطلقني وتفكني منك

خالدبغضب:طلاق احلمي اطلق وبتمين على ذمتي طول مانا حي
وحركاتك انا الي بوقفها بأسلوبي ترك يدها

شجون بصراخ:بنشوف ياخالد من الي بيطفش ان ماسودت عيشتك ماكون شجون

خالدبنرفزه:اكثر من هالسواد ماضنتي عندك بس تدرين وبعدين كمل ببتسامه سخريه:علأقل خليني اتنوع بحياتي يوم ابيض عند ريم ويوم اسود عندك عشان ماأمل

جرحتني ودموعي على خدي
طوابير
كانك تحس بضيقتي أرجوك ترحمني


شجون حست بخنجر يغرس قلبها من وصفه لهاقالت بغضب:عمري ماشفت احقر منك
خالد طنشها وطلع بعد ماحس انه برد قلبه بقهرها

في بيت علي
طلع من الحمام وشافها ألبست وجهزت

كانت لابسه تنوره جنز طويله وفيها فتحه لي الركبه وبدي اصفر بنقش بني
كان حاسس بأنها صايحه بس مل من كثر مانصح فيها كل مره يخلق لها اعذار

بالأخيرقرر يطنشها وياخذ حقوقه كامله من غير نقاش

مع انه يحس بالضيق وقت ماهو حاضنها بين ضلوعه ويسمع شهاقها ويحس بدموعها الي غرقت صدره والمخده

يحس انه يقتلها بهالطريقه
مو يعشقها

علي اه ياقلبي الي تعذب من صد الحبايب اخ ياربي ينعصر قلبي لي شفت دموعها وينك ياعليا تجين تشوفين دموعها الي تقولين ان صياحها من سابع المستحيلات ابشرك انها صارت ماتبطل طول اليوم

وللأسف اني مااعرف شنو السبب هل هو كره لي او شنو لو صج كارهتني كان قالت لي لما سألتها اذا تبي اطلقها اذا مو ****ه بالعيشه معي

تنهد وعدل روبه وهو يجلس على السرير قال ببرود:جهزي لي ملابس

ضي تحس انه كاشف حزنها راحت وجهزت له وقالت وهي تمدها له:علي تقدر توصلني لبيت جدتي

علي وهو يفصخ الروب بعد مالبس البنطلون قال:خلاص تجهزي وبوصلك على دربي

ضي ياعمري مادري اشلون اشكرك

راحت وجابت له بوكه وتيلفونه قالت بتنهدوهي تجلس يمه:زين اقدر انام عندها بعد

علي استغرب هدوئها وذرابتها بالطلب كان هاذا شي غريب على ضي قال بخبث:وانا اشلون بنام وانتي بعيده عني

ضي غصت من كلامه وقالت بنرفزه:علي ترا من زمان مانمت بيت جدتي من صار الي صار وانت حارمني

علي بخباثه:وشنو الي صار
ضي انقهرت ودزته وقالت بغضب: انت الكلام معك فاضي انا بجهز لي ملابس وبنام سوا رضيت او رفضت

علي مات ضحك عليها قال ببتسامه:خلاص برضى انك تنامين عل وعسى تشتاقين لي وغمزلها وطلع ينطرها تخلص

أبيــــــك .. تحب
أبيــــــك .. تحن
‏أبــــــي .. تـــــوله
أبــــــي .. تشتااااق
‏أبــــــي .. عينك تناظرني
وتترقب جياتي
وأبي هالحرف(a) لي شفته
تضيع بروعة أنغامه
أبيــك تحس .. أبيــــك ترد
وأبيـــه البعد مايطول
أبيــــــــك تشوف حبـي لك
مع قلبــــي وفي ذاتــــي‏
أبيــــــــك تلومني لو غبت
أبيــــــــك تثــــــــوووور
وأبيــــــك تزعل
وأبـــــــي أرضيك بخضوعي
معك وبكل غاياتي
تعــــــال إسقني من حبك
ترى جسمي بدأ يذبل
تعــــــال وشوف كثر الهم
بدأ يظهـــــــــر بنظــــراتي
تعــــــال وقـــــــــول :
أنا أحبــــــــك
أبــــــــي عروقـــــــي
بها
تبتل
أبيــــــك تكون لي الدرب
أبيــــــك أقرب مسافاتـي
أبيــــــك النـــــــــوووور
أبيــــــك الشمس
وأبيــــك الظــــل
وأبيــــك إنــــــت
لي
الدنيا
تكون
آخر
محطاتي‏
وإذا أبطيت ما جيتك ..
أبـــــــي تهتــــــم ..
وأبـــــي تسأل
ومهما غبت عن عينك ..
أبيــــــك تخاف وتنشد
عن
أخباري

ضي ببتسامه من كلامه: ياربي يجنن هالعلي الله لايحرمني منه

وراحت تجهز للروحه

عند عزام في جناحه

دخل له ساعه ومن دخل وهو جالس على التيلفزيون يفرفر بهالقنوات

حس بالجوع ونادها:غلا
جت وهي حاقده عليه بقوه عقب الي سواه فيها وتقطيعه لملابسها
كانت لابسه برموده وبدي موف بكموم طوال هذا استر مالقت

كانت لافه يدها بشاش مكان ماجرحها عزام قالت بنرفزه:نعم

عزام لف لها انصدم من جمالها بهاللبس حتى وهو ساتر كان بيقول لها تجهز له اكل بس انطرم لما شاف الشاش بيدها

قام لها مسرع مسك يدها وقال :شنو هذا شمنه

غلادزت يده قالت بقهر:منك بعد من منو
عزام بغضب:مني متى واشلون
غلابغضب:اسأل نفسك وجت بتمشي بس مسكها بقوه وقال بقهر:تكلمي من الي جرحك واذا انا فمتى

غلابغضب:وقت مااعدمت لبسي بمقصك

عزام حس بقهراشلون ماانتبهت وجرحت يدها مسك يدها وفتح الشاش انصدم منه قال بضيق:جرحك عميق يحتاج خياط البسي خل اوديك الطبيب

غلابنرفزه:مابي اروح لطبيب ابيك بس اترجعني للمزرعه عند ابوي

كان يحس بالحزن لشكلها بس في شي يعلقه فيها غصب قال بإصرار:لا بتروحين وبالغصب بعد

غلا رضت تروح عشانها خايفه الجرح يتلوث

عند شجون
في بيت جدتها استاذنت من عمها وراحت هي وحنان

كانوا قاعدين سوالف وضحك الجده ببتسامه:بعدي بنتي خلج على رايج ولا ياثر عليج احد
كانت تقصد قرار شجون في انها تخبي عنهم جنس الطفل

خالد الي دخل على هالكلام انصدم في جدته توقع انها تقصده وقال :السلام عليكم

شجون والكل:وعليكم السلام
شجون حست ان خالد فهم غلط من طريقة سلامه وفي نفس الوقت قاهرها ليش جاي هي تبي تغير جو عنه ولحقها

خالد جلس جنب شجون وحوطها بكتفها عشان يقهرها قال بضيق وهو يشدها يمه:افا ياجده تشيشينها علي هذا وانا جاي ابيك تساعديني على عناد بنت بنتك

جدته بصدمه:انا شقلت والله ماشيشتها بس انت فاهم غلط كل الي قلته كان عن سالفة السونار

وكملت بغضب:وبعدين لاتضن اني ****ه بفعايلك السنعه مع شجون ترا كل شي وله حد

شجون وهي تبعد عنه قالت بهمس:سمعت كل شي وله حد بعد عني احسن لك

خالد تفشل وقال يرقع فعله:خلاص انا اسف يالغاليه وباس خدها وكمل بخبث:وهاذي رضوتك بعد

الجده وحنان استحن وفي نفس الوقت فرحانات ودهم بتحسن الامور بينهم

شجون وخرت عنه وقامت وتركتهم مفتشله من خالد والي سواه قدامهم

عند ضي

وقف السياره عند بيت جدتها وقال ببتسامه:يالله سلمي على الأهل

ضي بهدوء:مراح تنزل تسلم على امي

علي مسك يدهاوباسها قال بخبث:لا اخاف انزل واجلس بعدين اهون اني اخليك تنامين خاصة اني لمحت انك لابسه تنوره بفتحه لي ركبتك

ضي بغصه وهي تسحب يدها:خل انزل ابرك لي

في السياره
عند عزام
كانوا راجعين من الطبيب بعد ما خيطوا لها الجرح بغرزتين وعطوها ابره

كان الصمت بينهم مافي احد تكلم

غلا عاجزه تفهم هالانسان عليه اطباع تقهر مع انها تحس بتغيره وانه ماقام يرجع لخرابيطه ودماره

حست بضغط على يدها طالعت وشافته عزام استغربت ليش ماسكها بهالشكل كان هذي اول مره
عزام حاس بتأنيب الضمير على عواره لها قال بهمس:اسف

غلا انصدمت عزام يعتذر اول مره قالت بنرفزه: اول مره اسمعك تعتذر على العموم اعتذارك مرفوض لين توديني للأبوي
عزام بقهر لانها تحقره:خلاص بوديك تشوفينه وبس لكن قعده اهناك احلمي واخذ طريقه للمزرعه

غلا استغربت موافقته بهالسرعه وفي نفسها افرحت انهابتشوف ابوها

في بيت الجده
بعد الموقف الي صار وهي متضايقه اشلون يتجرأ جذي قدام جدتي وحنان

قطع عليها سرحانها ضي الي قالت بإهتمام:شجون اشفيج من جيت وانتي مسرحه وساكته

شجون ببتسامه:ابد مافيني شي بس شايله هم امتحاناتي
تعرفين بعد ولادتي باسبوعين تبدأ

ضي بتنهد:خلي عنج هالافكار وقولي لي شأخبار خالد معاج
بعده يضايقج

شجون اه ياضي خالد كرهني حتى بسماع اسمه تنهدت وقالت بضيق:مثل ماحنا الواحد يدور الزله على الثاني
عشان نشعل الحرب بينا

سكتت فتره وكملت:ألا انتي شخبارج عقب ماصرتي حرمه
ابتسمت على ضي الي صبغ وجهها

ضي بنرفزه:ماعندي اخبار وقامت عنها بتنحاش عن الاجوبه الي هي بنفسها تجهلها







البارت الرابع عشر





في بيت جدة ضي

ضي الي مالتقت بجدتها بعد هواشهم

واول ما شافت حنان وشجون اتركو المكان قامت وحضنتها

الجده وهي حاضنه ضي وتشم ريحة حنان فيهاقالت بحزن: سامحيني يمه تسرعت ومديت يدي عليج كان لازم افهم
السالفه

تنهدوكملت:الله يجزا علي خير الي فهمني الموضوع
ضي بصدمه بعدت عن جدتها وقالت:علي اي موضوع يمه

جدتها:سالفة هواشج مع ذياب بس تدرين زفيته زف وهو ندمان قد شعر راسه
وده يعتذر

ضي علي شدراه عن هالسالفه اصلا قالت بغضب: مابيه يعتذر لان اعتذاره مرفوض اصلا

وكملت بحنان وهي ترد تحضن جدتها:خلج من السوالف هذي الي ابيه الحين حضنج وبس

في الليل الساعه وحده

عندالبنات بغرفة ضي
كانوا سهرانات سوالف وضحك

شجون بضحكه وهي تخزضي: علينا ضي والله ان حبه باين بوجهج شكل حلفه جاب نتيجه وغمزت لها

حنان لفت على ضي وقالت بتعجب:اي حلف

شجون بضحكه:قولي لها عن الحلف
ضي حست بمغص من هالطاري قالت بنرفزه:شجون وجع شكلج فصختي الحيا

شجون ماتت ضحك وحنان انقهرت قالت:والله شكل الاسرار قايمه بينجن وانا الاطرش بالزفه

شجون بإهتمام:لاوالله بس شي حصل مع ضي بلليلة الدخله وهي مستحيه تقوله

ولفت عليها:صح ضي

ضي وجههاالوان كانت بترد بس دق تيلفونها
وزاد مغصها
وحطت يدهاعلى بطنها قالت بغضب:ذكرناالقط جاناينط شبح

شجون بضحك:روحي ردي عليه لايهون ويرد ياخذج ترا يسويها

ضي خافت وطلعت ترد عليه بره

حنان بحب:الله يهنيهم ان شالله
شجون برجا:امين ياربي

سمعوا تيلفون شجون دق وكان خالد شجون بقهر ونست وجود حنان:شبح شيبي داق هذا علي بهالوقت

حنان بضيق:ردي يمكن مايدري انج نايمه هني
شجون بفشليه:هاه اي صج وردت بجفاف:الو

خالد بلهفه:هلا شجون وينك
شجون بنرفزه:انا بيت جدتي اعتقد انك جايبني لها

خالد اوف هذي والله الي ماعندها اسلوب
خالدبقهر:حسني اسلوبك ادري بيت جدتي بس اسأل اي غرفه

شجون بقهر من اسلوبه:وانت شكو طالعت بحنان الي تركت المكان من اول ماشتدت المشاجره بينهم

خالدبصراخ:انتي الكلام معك فاضي انا بغرفة جمال بيت جدتي تعالي لي بسرعه وعن الفضايح لااجرك جر وسكر
بسرعه

شجون وهي مصدومه مو مستوعبه شيقول:معقوله بينام هني ياقردي

في مكان ثاني قريب منهم

بعد السلام والسوال عن الاخبار

صارلهم فتره بس يسمعون انفاس بعض من غيرلاينطق واحد منهم بحرف

علي بخبث:تدرين بفقدك الليله
وبفقد صياحك الي من كثر ماسمعته صار بالنسبه لي موسيقى كلاسك وضحك

ضي بغضب:علي
علي بحب:لبيه
ضي لبيت بمنى ياقلبي ياربي صدقت شجون انا احب علي قالت بنرفزه:بلا كلام فاضي وش عندك داق بغيت شي

علي امحق اسلوب صج تقهر بس هين انا وراك لين تعدلين قال بقهر:ابد سلامتك انا الي غلطان ادق عليك وكمل بفخر:
وسمعك صوتي العذب

ضي بنرفزه:عشتوا مصدق نفسك انت وصوتك
علي بلعانه:اخ لومنتي بعيده بس كان عرفت اسنعك بأسلوبي الي تعشقينه

ضي بغصه:شكلك مطول وانا بروح اسهر مع البنات

علي بضحكه:خلاص روحي اليوم لهم بس باجر لي وضحك

في المزرعه

كان جالس وعينه بعينها كأنه خايف انها تهرب مع ابوها بعيد عنه

دق تيلفونه وراح يرد بره
حمد بخوف بعدماتأكد من طلعته:ها يبه بشري عسى مو معذبك هالمتخلف

غلا براحه عشان تطمن ابوها: لاتخاف يبه بنتك محد يقدر لها تربيتك والمتخلف الي تقول مايتجرأ يضايقني

حمدبإهتمام: الحمدالله بس ابشرك انا وصيت جارنا ابوعادل الكويتي يسأل عن امك عشان اوديك لها واتحدى هالحقير
يوصل لك

غلا على كثرماتمنت تشوف امها وتعيش معها مافرحت للخبر قالت بضيق:يبه انا بتم هني عشانك وبس

حمدبضيق:يابنتي انا رجال مريض ومااضمن حياتي وروحتك لأمك احسن لك عشان يدافعون عنك اخوانها

غلا راحت وحضنته قالت بحزن:بعد عمرا طويل يالغالي

انتبهوا لدخوله وقف بغرور قال: امشي برد لبيتنا
غلا استسلمت ومشت

في غرفة جمال
عندشجون

ادخلت وهي مومصدقه كلامه انصدمت

حمدربه انها ماعاندت وجت كان متخدر من لبسها كانت لابسه برموده وبلوزه طويله لي الركبه لونهن ابيض مشجر
بوورود بنفسجيه وفتحة الصدر واسعه وكمها جبنيز

كان معطيها اصغرمن عمرها بكثير جت ووقفت وقالت بقهر: نعم شبغيت

خالد ياربي شكلي من كثر الحرمان بنفجر عليهاالليله قلت وانا عيني تحرق جسمها وخاصة **** الي برز من
الحمل: بغيتك

شجون ببلاهه:نعم مافهمت
خالد وقف وراح يم الباب وقفله قال بخبث وهو يفصخ قميص بجامته:الحين افهمك

شجون تو استوعبت قصده وخجل كاسيها قالت بنرفزه: خالد افضل انك لاتقرب مني لاني كارهه هالقرب

خالد طنشهاوقرب لها وجلس وسحب يدها وجلسهامعاه على السرير قال وهو يحضنها و*******: ماعليه انا
بخليك تحبين قربي الحين

شجون وهي تحاول تبعده بس ماقدرت قالت بصياح:واخر احسن لك لا ألم عليك الي فالبيت كلهم
وغرست اظافرها بصدره العاري

خالد انصدم وتركها بس بعد ماقطع ********
قال بقهربعد ماتركها:انتي فيك شي صاحيه ناويه تفضحينا

شجون وهي تمسح اثار**** قالت بغضب: اي فيني اني مابيك ولااحبك وانت ماتفهم

خالد انقهر ومد يده بيطقها بس وقف قال بغضب:والله لو منتي بيت جدتي كان عرفت اشلون اسنعك انت بتجيبين العذاب
لنفسك اصلا

شجون وقفت بتطلع قالت بقهر:اصلا من اخذتك وانا متعذبه وطلعت

خالد رمى نفسه على السرير وقعد يتنفس بسرعه من كثر ماهو ثاير

في غرفة ضي
الساعه ثلاث
شجون دخلت وهي بقمة العصبيه من الي صار شغلت الليت قالت :نمتوا
ضي وحنان كانوا على وشك النوم توقعوا انها بتنام عند خالد استغربوأ جيتها قالو:لا

كملت حنان:بس توقعنا بتنامين عند خالد

شجون مشت صوبهن وقالت بدون نفس:لا بنام هني

ضي وحنان انتبهولآثار خالد الي علمت على شجون برقبتها و****

حنان استحت وفي نفس الوقت فرحانه لان هذا يدل على تعلق خالد فيها ماقدرت تكلم

ضي بخبث:غريبه اشلون هدج
شجون بستغراب:شقصدج

ضي وهي تلف عنها :شوفي ****والأثار الي فيه وتعرفين
قصدي

شجون تمنت الارض تنشق وتبلعها من الفشيله راحت صوب المنظره وقالت بقهر:اشوف فيج يوم ياضي

حنان ماتت ضحك وضي قالت بنرفزه:لا تعبين نفسك الي عندي يسوي اكثر من هالاشياء

وماتن ضحك على كلامها

اليوم الثاني

في جناح عزام
قعد الساعه سبع لاول مره يقعد هالوقت

دخل الحمام غسل وفرش اسنانه وطلع كان لابس بس شورت

اشتهى قهوه وراح يقعدها تسوي له
دخل غرفة المجلس الي دايم تنام فيها
شافها نايمه وسحرته ببرائتها وشعرها المحتاس وطريقة نومتها كأنها ربيانه0

حس انها بطريقة نومها تحاول تدور الأمان قرب لها وجلس
امتدت يده من غيرشعور لشعرها مسح عليه بخفه

بس مسرع مافزت وبعدت عنه قالت بقهر:خير
عزام انقهر وقال وهو يقوم ويلف عنها:قومي جهزي لي قهوه بروح الشركه

غلا وهي برجفتهامن قربه ونظرته وقفت وراحت تسوي له قهوه

الساعه سبع
في بيت الجده
قايمه من وقت جهزت الفطور عشان دوام خالد
البنات تدري انهم في اجازه إمتحانات بس خالد مدرس مايعطل

استحت تطق عليه لانها شافت شجون داخله عنده وفرحت لهم حيل

فجأه شافت شجون نازله من الدرج
شجون الي عطشت ونزلت تشرب ماي انصدمت من قعدة جدتها هالوقت

الجده ببتسامه :صباح الخير
شجون بفرح:هلا صباح النور
وكملت وهي تجلس وتاخذ كاس ماي:شعنده الحلو قايم هالوقت ومجهز هالفطور الحلو

الجده وهي تبتسم:قايمه ومجهزه كل هذا للأستاذ خالد الي اتوقع ماهب مداوم عقب البارح وغمزت لها

شجون بتردد:ليش خالد ماراح لدوام للحين
جدتها:لا والله ماقام وياليت تشوفينه لايتأخر اكثر من جذي

شجون بخجل:ان شالله وقامت تشوفه عشان خاطر جدتها

اصعدت ودخلت الغرفه وهي يتكرر عليها الي صار امس وقفت قدام السرير تأملت وجهه وهو نايم كان غاط
بسبات والحاف منكشف عن صدره

حست بمغص وهي تشوف اثار اظافرها على صدره
قالت بهمس:خالد خالد

خالد بنعاس وهو مستغرب تقويمها له:نعم
شجون بخوف:قوم ما عندك دوام

خالدوهو يتعدل ويجلس وينكشف صدره كله قال بنرفزه: لا ماخذ إجازه اليوم وكمل بستهزاء:
توقعت اني بصلح الامورالي بينا بهاليوم
بس للأسف ماينفع معك شي
وقام وراح للحمام
وتركها منخرسه من كلامه لها

بعدشهر

شجون داخله شهرها وخالد عرسه اليوم على ريم

حنان مابقى على عرسهاألا اسبوع وشايله هم

ضي صارت قليل ماتروح لبيت جدتها بسبة علي

غلاردت تعيش مع ابوها بالمزرعه وحاسه براحه ولو ان عزام يجي مرات يشفي غليله بزفها وهواشها وهو منشغل بشركه
ابوه الحين

عرس خالد

محد راح ألا اهله لان الكل معترض عليه

ريم كانت حلوه بثوبها اوف وايت ومكياجها الفخم

اعلنوا الزفه وحست برجفه بقلبها

خالد موحاس بالفرح مع انه ماحس بالفرح حتى بعرسه الاول بس شوفته لشجون ذاك الوقت اسعدته حيل

عند ضي

كانت تفتر بغرفتها وتدعي على خالد دخل علي وسمع كلامها

قال بقهر:استغفري لاترجع الدعوه عليك

ضي بغضب:اي هذا انتم يارياجيل بس تلقون لكم عذر رحتوا تزوجتوا الثانيه

ارفعت بتدعي بس علي سد فمها بسرعه وقال بقهر:والله الي مفروض يتزوج انا موخالد الي سبب زواجه سخيف

تفحصها بنظرات تخوفها

وسحبها لسريروقال :مو مثلي الي سببي يقهر

ضي اخرسهاكلامه هي فعلا مقصره بحقه من كل الجوانب ماتقوم
بامور بيتها مثل اي زوجه وماتحسسه برغبتها في قربه

كانت تنفس بصعوبه هذا حالها كل ماقرب لها تمت ساكته وهي تحس بانفاس علي الحاره تحرقها من كل جهه

عند شجون

حابسه نفسها بغرفتها تصيح ليش ياربي حظي جذي ليش خالد ماحبني
من بغى الفرقى لقاله عذر واسباب ودليل
خل عنك العذر والأسباب دام الحب ضاع
كان ودك بالفراق ابشر عسى عمرك طويل
لاتردد وأنت لك كلمة ولك أمر مطاع
لي عليك انك تبت بكلمة تشفي الغليل
ولك علي لوقف وقفة الرجل الشجاع
لاتجاملني مخافة قال مدري خوف قيل
عمر هرج الناس ماسمن ولايغني جياع
كان قصدك سر حبك أوعدك لأصبح بخيل
وأحمل اسرارك معي للموت قدر المستطاع
بس قلها قل ما احبك وابشر بصبر جميل
لاتحسبني مثل من طبعهم لوي الذراع
صاحبك ماهو كذا ياصاحب القد النحيل
صاحبك طبعه غريب وغربته غربة طباع
في الهوى مايقبل الحل الوسط والا القليل
مثل ماهو لاشرى يشري ليا من باع باع
ثابت لو هي تميل الأرض حدره مايميل
يدري ان الفقر ماهو عيب والدنيا متاع
ماعشق لذة حياته كثر عشق المستحيل
ولاكره حتى مماته كثر كره الأنصياع
كم تعلم من شديد البدو وش معنى الرحيل
وكم تعلم من غروب الشمس وش معنى الوداع
وكم تعلم من سحاب الصيف وش معنى الحصيل
وكم تعلم من ليالي البرد وش معنى الضياع
ايه انا هذا طريقي موحش وصعب وطويل
وانت لامنك تعبت العالم فجوجه وساع
اعتبرني في بداية سكتك عابر سبيل
ورح وانا قلبي معك من وين وجهة الشراع
يكفي إني لاذكرت في سالفة عشاق قيل
عاشر احبابه شجاع وفارق احبابه شجاع

الساعه ثنعش بالليل

وخالد دخل مع ريم الفندق
خالدبرود: روحي بدلي وتعالي أكلي
فصخ بشته وشماغه وجلس ينطرها

وهوسرحان بشجون برغم من عنادها ألا انه يموت فيها بشكل غريب

انتبه لجية ريم وتنهد وعدل جلسته

عند غلا

كانت جالسه بغرفتها القديمه ماتدخل جناحها الي بالفيلا ألا أذا جا عزام

كانت تفكر بحياتها مع عزام تحس ان اهله واخواته طيبين حيل من طريقة ترحيبهم فيها

بالاول كانت خايفه من ردة فعل اهله بس اكتشفت انهم ****ن بهالزواج

تنهدت بحزن:اي ياغلا رحبوا بالزواج لانهم عارفين ان محد بيرضى في ولدهم0

سمعت صوت ابوها وراحت له

عزام جا وقال لابو غلا يناديها
انسدح على الكنبه وتوسد يدينه بعد فتره دخلت
كانت لابسه لبس ساتر متعمده عشان ماتلفت نظره

عزام انتبه لدخولها ابتسم هالبنت رغم بساطتها في اللبس ألا ان لها سحروجاذبيه خاصه

قال ببتسامه:وين تيلفونك ليش ماتردين عليه

غلا ماتفهم بالتيلفونات اصلا قالت:مااعرف بهالاشياء

عزام اندهش وبطها ضحك
غلا انقهرت وطلعت الجهاز ونزلته قباله على الطاوله وقالت بسخريه:عمر جهلي بهالاشياء ماكان عار عندي العار انك
تعرف الغلط وتستمر فيه

جت بتروح بس مسكها من ايدها بقوه وشدشعرها قال بغضب:والله وطلع لك ألسان يابنت الفقر

غلا وهي تحاول تبعد عنه قالت:اتركني يافاشل

عزام فارغضبه:فاشل هاه والله لأعلمك اشلون تكلمين اسيادك

غلاوهي تألم من شده لشعرها بس ماانزلت لهادمعه كانت صامده بوجهه وتطالع بأستحقار

عزام شاف جمودهاوعدم خوفها قال بخبث وهويمرر نظراته لجسمها: شكلك يبي لك تعذيب من نوع ثاني

غلا كلامه ارعبها ودزته بقوه وهو ترك شعرها
عدلت شعرها الي حتاس وقالت بنرفزه :مايشرفني واحد مثلك يلمسـ...

سكتها طراقه القوي بخدها
غلا امسكت خدها وطلعت ركض برا الفيلا

عزام الي من قمة عصبيته قام يكسر كل التحف والابجورات الي قباله

كان يتوعد بغلا نسى ثأره من ابوها وقعد يتوعد فيها هي ماتوقعها بهالقوه كان مفكر انها صغيره وضعيفه بس خاب ضنه
لانهارغم صغر سنها ألا انها بعقل يوزن بلد

اليوم الثاني

الساعه عشرالصبح

حست بالي يسحبها لحضنه ضي بنرفزه وهي نايمه:يوووه ياخي فكني انت ماتشبع

توقعت يعاندها مثل العاده ويكسركلامها بس استغربت انه ماتكلم

لفت تشوفه وشافته غاط بنومه ابتسمت: حتى وانت نايم تبي قربي ياقلبي

انتبهت ياقلبي ياضي مره وحده اول مره تقولينها ولمنو لعلي

يوووه انا اشفيني قمت اخربط خل اقوم قبل لايقعد علي واستحاله يفكني

قامت بشويش وغطت علي خافت لايبرد وراحت للحمام

عند خالد
صباح الخير ياعريس وغمزت له بفرح
خالدوالصدمه بعيونه من جرئة ام ريم قال برود:هلا صباح النور تفضلي حياك ودخلت بالصاله

قال:دقايق انادي لك ريم وراح
تذكر عمته لي من الحيا ماتطل بوجهه ولا تسولف معاه بميانه عقب زواجه من بنتها
وماردت لطبيعتهاألا بعدشهر من زواجهم

دخل شاف ريم لابسه وجاهزه قال ببتسامه:امك جت روحي لها بالصاله

ريم الي كاشخه بهالمكياج ولابسه ثوب علاق طويل فوشي قالت ببتسامه وهي توقف قباله:ادري والحين بروح لها بس
ترا هي مراح اطول هي قالت لي اليوم

خالدبتعجب:اليوم متى
ريم :الفجر وانت نايم

خالد مسك نفسه لايثور امها شتبي داقه بفجرالله
تركها وراح للحمام وهي راحت لأمها

عندضي

طلعت عقب حمام دافي يريح اعصابها
راحت بتاخذ لها بجامه لانها لابسه الروب شافت علي قايم وابتسم لها قال:ليش ماقعدتيني عشان اخذ معك شاور

ضي وجههاالوان :حامض على بوزك

علي بخبث:لاتحديني ترا اخليك تردين تاخذين شاور ثاني


ضي بغضب:سخيف وراحت خذت لها ملابس وطلعت تلبس بغرفة علي الي قبل ينام فيها

علي مات ضحك عليها وقام يتروش

ضي ألبست بجامتها ومشطت شعرها وطلعت بعدمارشت عطر

انزلت بتفطرتذكرت ان ماعندهم خدامه قالت:ياربي الحين هذا مايعلمني ليش مودي الخدامه

علي دخل على هالكلام راح وحضنهامن ورا وقال بهمس عند اذنها:لاني مابي احد يكدر علينا خلوتنا

ضي ابعدته ولفت صوبه قالت وهي تحاول تبعدتوترها من قربه:لاوالله واشلون بناكل ترا لاعت جبدي من اكل المطاعم

علي ببتسامه:بعلمك الطبخ لاتخافين كلها اسبوع وتصيرين احسن طباخه

ضي بقهر:مابيك تعلمني ابيك تسوي لي شي اكله الحين حدي جوعانه

علي ضحك ومسك يدها وقال: تعالي بس شوفي اشلون اطبخ اصلا انتي ماخذه احسن شيف بالبلد

ضي جلست بالكرسي قالت:ورني شطارتك
علي جرها وقال:تعالي لازم تساعديني يابنت خل اشوفك مره خدومه

علي يدفي التوست ويعطي ضي تحشي
وهي لاول مره تساعد بس طبعا بدون نفس
كانت تحشي بسرعه بس اهم شي تخلص

خذت مربى بملعقه بتحطه بس من ربشتها طار على وجهها

صرخت: يووه كله منك قلت مااعرف بس ماتفهم

علي مات ضحك خصوصا انها مسكره عيونها من المربى ضي بصراخ:بدال ماتضحك عطني شي بمسح وجهي

علي اخذمنديل وقرب عندها وقعد يمسح وجهها بخفه كان خايف لاتاثر بشرتها
سرح برموشها وكثافتهن
ضي افتحت اعيونهاوشافت نظراته وتوترت وعضت شفايفها خجل

علي ماقدريقاوم جاذبيتها*****
بعدفتره
قطع عليهم صوت التيلفون
علي تركهاوراح يرد
وضي مجمده وعيونهاتذرف احساسها بالخوف مومخليها ترتاح مع علي

احمدت ربها ان علي ماانتبه لها امسحت دموعها وخذت لها توست من الي جهزه علي مع كوب عصير وطلعب لغرفتها
ركض

علي سكرالتيلفون وكانت جدة ضي ترجاه يخلي ضي تجي عندهاهالاسبوع قال بتنهد:الله يسامحك ياخاله قطعتي علي
اجمل لحضات حياتي

دخل المطبخ مالقاها انتبه انها ماخذه من التوست ابتسم وكمل فطوره بروحه

عند خالد

الساعه سبع المغرب

كان متجهزهووريم بيروحون يسلمون على اهله ويسافرون شهر عسل

ماكان وده بهالسفرمن الاساس بس مايدري ليش وده يقهرشجون باي شي

وده يعرف ردة فعلهااذا درت بسفرهم لان بزواجه منها ماسافر

شاف ريم طالعه وهي جاهزه قال برود:انتي ماتتركين هالاصباغ الي مخفيه ملامحك

ريم بقهر:والله عروس ويحق لي وطنشته ومشت

عند شجون

حاسه بنار بجوفها تحرقها ليش ياخالد ليش تحب تقهرني بتصرفاتك انا شسويت لك عشان تكرهني بهالشكل كل هذا
عشان شهادتي

سمعت طق الباب حق جناحها وامسحت ادموعها بسرعه وراحت تشوف منو

في بيت فهد

كان جالس مع اهله يسولفون وفي نفسه منقهرمن ريم الي على طول طقة الميانه وقامت تسولف

انتبه لحنان الي انبطت جبدها من مجاملة ريم تنهدوقال:بروح اطل على شجون قبل امشي

امه بضيق:خالد فهم قصد امه ان شجون ماتبي تشوفه بس طنش وطلع لانه هو لو ماشافها بيموت

عند شجون الي
افتحت الباب وانصدمت من جيته صدت وقالت بنرفزه:نعم شعندك جاي

خالددخل وجلس قال وعيونه مانزلت عنها رغم حملها الي بارز ووجهها الي أثرعليه الحمل ألا انها أحلى بألف مره من ريم
:قلت اعمل بأصلي واجي اسلم عليك قبل اسافر

كمل برود:عموما انا كلهااسبوع وراد عشان ولادتك

شجون بقهر:مالك شغل بولادتي ابتسمت وكملت بسخريه:انت بس انبسط بعروستك الجديده
والي شكلها عاجبتك والدليل انك بتوديها شهرعسل

خالد حس بحقارته معها كل هذا ياخالد عشانها تخلت عنك وفضلت دراستها
شجون بقهر:سلامك وصل تفضل من غيرمطرود وأشرت للباب

خالد تفهم حالتها وطلع مايبي ينفضح خاصة قدام ريم من اول يوم






البــــــــــــــــــــــ ارت الـ 15


بعد اسبوع

عرس حنان

ضي خلصت من الصالون ودقت على علي عشان ترد البيت تلبس وتروح لصاله

وصلت البيت وصعدت تلبس وعلي دق تيلفونه وانشغل بالرد عليه

ضي ألبست كانت مفصله ثوب أوف وايت بذهبي كان كات وطويل وفيه فتحه لي الركبه
قعدت تلبس أكسسوارها وقطع عليها تصفير علي

علي الي داخ من شكلهاقال بخبث: لاشكلي بكنسل العرس

ضي انحرجت منه قالت بنرفزه: علي ترا موفاضيه لسخافتك وراي عرس وعرس منو حنون اعزوحده على قلبي بعد

علي اخ ياحظ هالحنان بحبك لها قلت بشك:يعني عندك اعزاء غير جدتك وحنان وشجون

ضي فهمت قصده اه ياعلي لو تحس بالي احسه اتجاهك عمري ماحسيت بضعف قوتي غير عندك احس قلبي يحتم علي الصمود قدامك قلت ببتسامه:يوووه لو بقعد اعددهم لك ماخلصت لما ارجع اقول لك واخذت عباتي وسحبته بيده عشان مانتأخر

علي سحبني لحضنه بيبوسني حطيت يدي على فمه وقلت برجا:عفيه لاتعدم مكياجي لما ارجع اخذ راحتك

ماودي اطيعهابس رجاها لي خلاني غصب ارضا لان هذي اول مره ضي ترجاني فيها قلت بخبث: اكيد باخذ راحتي

في العرس

دخلت وهي متوسطه خالد وابوها كانت تحفه بجمالها الفتان كانت تدعي بداخلها ان الله يسعدها مع عمر

خالد وعيونه تلفت تدور اعيون اشتاق لهن جا من السفر وراح لأهله ولقاها عند امها كانها رافضه شوفته عقب يرجع

انتبه للي تشد يده ريم بطفاقه: خلود حبيبي لي طلع ذياب ابي اتصور معك اوكي

خالد برود:ان شالله انقهر من طريقة حجابها قال:تغطي عدل

شجون انتبهت لطريقة ريم وكلامها مع خالد لفت لجهه الثانيه تصد عن شوفته معها

كانت تحس بخنقه قطع عليها ضي الي قالت بنرفزه: حرام تكون هالاشكال اخوان حنون

شجون ابتسمت: خالد يمكن لكن ذياب ليش حبوب

ضي بقهر:حبوب طل بعينه

شجون بضحكه:خلك من ذياب قولي لي اشلونج مع علي

كانت بتطمن على ضي عقب تحسن حالتها مع علي

ضي برود:ماشي الحال

شجون:اشلون مافهمت

ضي بنرفزه:يعني الي يبيه وفرته له غير هذا ماعندي

شجون بضيق:والحب شلي يمنعج لاتحبينه دامه يحبج

ضي بقهر:شدراج انه يحبني هو بس يبي يقهرني

كملت بضيق: لو اني متاكده من حبه لي جان مانكدت على عمري وقعدت اصيح كل مالمسني

شجون بحزن:ضي علي لو مايحبج جان ماصبر عليج هالمده

خلج من كلامه الي قاله لج قبل الزواج قطع عليهم هبه كانت تناديهم يصورون

خالد صور مع حنان ومع ريم كان وده شجون بعد تطلب منه يصور معها بس طبعا مستحيل هالشي

وقف ينطرها تطلع وده بشوفتها وهي كاشخه قطع عليه جدته: خالد اشفيك هذا وعندك حرمتين ماكفوك اطلع اشوف ضي ورفيقات حنان بيصورون

خالد طاح وجهه وطلع متفشل

عند المعاريس

دخلت باليمين وكان ماسك يدها
جلست على الكنبه وجا جلس يمها قال وهو ماسك يدها: احس اني احلم

حنان ابتسمت ونزلت راسها خجل

عمريارب ياحنان تسعديني وتعوضيني عن خيانة سهام
يارب اقدر انسى غدرها لي

سهام تزوجت عمر غصب عنها كانت تحب ولدخالتها وهو يحبها وبعد ماسافر يدرس جاها عمر وخطبها وافقوا اهلها بسرعه وهي كانت رافضه هالزواج

وبعد مارجع ولدخالتها تموا على اتصال لين ماكشفها عمر وطلقها وعمربدر ولده سنتين بعدها على طول تزوجت ولد خالتها ومازالت تكره عمر الي فضح حبها

عند خالد
وصل ريم لأهلها وقال انه بينام عند اهله انتبه لقهرها وطنشها
وصل بيتهم الساعه وحده دخل شاف امه الي قالت بخوف:خالد يمه عسى ماشر شعندك جاي هالحزه

خالدببتسامه:افا يالغاليه ناسيه ان هذا بيتي بعد

امه:لا بس المفروض تقعد مع زوجتك

خالد اقهره كلامهاقال:وشجون موزوجتي بعد وطلع لجناحه

شجون الي خلصت من إزالة المكياج وباقي بتفصخ الثوب اسمعت فتح الباب وطلعت تشوف انصدمت من وجوده
خالد ببتسامه:سلام عليكم
تنهد ياربي هالبنت تسحر بدون مكياج حتى تنح من ثوبها الي عباره عن قصة تحت صدروالي تحت كسرات كله كانت فتحة صدره واسعه ومبرزه كبر صدرها مع الحمل

شجون برود:وعليكم السلام وردت تدخل الغرفه تبدل

الساعه وحده في بيت علي

عند علي

قعد وهو حاس بالقهر قال بغضب:وبعدين معك انتي متى بتعدلين ان شالله

ضي ماردت اكتفت بالشهاق بس عدلت روبها وطلعت بسرعه

كلام شجون لها لخبط موازينها ودها تصدق ان علي صج يحبها وشاكه جلست على الكنبه تصيح

علي زفربغضب جاهل ماخذ لك جاهل ياعلي حذف المخده من العصبيه ورد بينام احسن له من الهواش كل مره يخلق لها اعذار بس لي متى وانا بتحمل

عندشجون

انقهرت ليش جاي وش يبي مني مااشبعت ريم رغباته
طنشت دخوله وخذت بجامه ودخلت الحمام

خالد منقهر ماسلمت مثل الناس ولاكأنه توه راد من سفر ولا شافها

فصخ شماغه وعلقه بالعلاق وراح انسدح على السرير
قعديمسح على راسه بشويش

اخ ياشجون متى بتحسن حياتي معج انا اكتشفت تعلقي فيك واني ماقدرت انساك حتى وانا متزوج

بعدربع ساعه طلعت بجامتها العنابي
وقفت عند التسريحه وحطت لوشن قالت ببرود وهي تمسح الوشن:شعندك جاي لايكون المدام طارتك

خالد اقهره كلامها قال ببرود وهو يفصخ ثوبه: مو خالد الي ينطرد بس انا بقسم بينكم من اليوم

شجون بقهر:بس انا متنازله بيومي لها فوفر على نفسك وتم عندها على طول

خالد بغضب:شكلي بتبع معك اسلوب ثاني ياشجون بس بصبر عليك لما تولدين

شجون بغضب:انت الي جايبه لنفسك طلق وفكني لاني انا لايمكن ارد لك وبتم جذي لين ماافتك منك

خالد حاس بنار تحرقه وده يكفخها بس خايف عليهاتأذى ماحس بنفسه ألا وهو يحذف الفازه الكبيره ويكسرها
فرغ كل عصبيته فيها

شجون سدت اذونها من قوة الصوت اجمدت من الخوف
وكسرخاطرها خالد الي جلس وهو يتنفس بقوة من العصبيه

خالد حاس انه هدى شوي جلس بالارض وقعد يستغفر ربه عشان يصبره لايتهور
كان في كسرة قزاز قريب يمه حذفها بيده بعيد بس اجرحته بكفه

شجون حسيت بحقارتي ليش خليته يعصب ويثور ليش جرحته بالكلام لي متى بتم اعانده ومااستفدت شي خالد مايجي بالعناد

قربت منه وجلست على السرير وخالد كان تحت جنب السرير كان منزل راسه ويضغط عليه بشده

قلت بهمس وخوف:خالد

خالد بتنهدوهو يرفع راسه و يتسند على السرير:تركيني ياشجون لا يصير لك شي تندمين عليه

شجون حست بضيق وانتبهت لجرح خالد الي نزف قالت بحزن: زين بخليك بس بعد مااعقم جرحك وقامت تجيب الباستر والمعقم

خالد قام وراح يبدل لبس له بجامته بدون لايسكر القميص
انسدح على السرير

شجون جابت الاغراض وجت اجلست عنده ومسكت يده مسحت جرحه بمهاره وحطت الباستر قالت بهدوء:سلامات وكملت بحزن:وانا اسفه بس ا

قطع عليها اصابع خالد الي سد فيها شفايفها قال بإصرار:مابي اسمع شي حتى اسفك

حست بخناجر تغرسهامن كلامه حطيت يدها على بطنها من رفسة طفلها الي اول مره تكون بهالقوه كأنه يعاقبها عن افعالها مع خالد

خالد خاف من طريقة مسكها لبطنها توقع ولاده قال بخوف:
شجون اشفيك يعورك شي

شجون سدت اذونها وقالت وهي تقوم عنه وتروح تنام بالجهه الثانيه:لا مافيني شي
وكملت بغصه من البكي:بس الجنين تحرك وعورني

خالدبلهفه:اخاف ولاده
شجون بضيق:لا تطمن
ونسدحت وغطت نفسها بالحاف تستسلم لنوم

خالد قرب لها وحط يده على بطنها قال بحنان متناسي قهره الي من ساع: حسافه توقعت ولي العهد بيشرف بهالحضه

شجون بتوترمن لمسأته لها قالت :لا بس بعد لايزيد من رفسه لي

خالدبخبث: ماراح ابعد خل علأقل ولدي ياخذ لي حقي منك وزاد من مسحه
وشجون زاد توترها وخالد ولا همه جلس كأنه يسوي جلسة مساج

بعد اسبوع

حنان وعمر مسافرين شهرعسل لباريس

كانوا يتمشون بالحديقه عمر بخوف:حنان ممكن اتعلميني بكل شي عن حياتك

حنان:شنوبتعرف بالضبط حدد
عمرتوهق قال بنرفزه: كل صغيره وكبيره في حياتك

حنان استغربت غضبه وقامت تكلم عن طفولتها

عندشجون

كان عندها إمتحان وقاعده تدرس بعد فتره دخل خالد هي مستغربه من خالد مايطول عند ريم مايمريوم ألا وهوعندهم

اوهمت نفسها ان كل هذا عشانها حامل وينتظرولده

خالد جلس بعد ماسلم وشاف انشغالها بالمذاكره
قال برود:متى اخر امتحان عندك

شجون :هذا اخر شي
خالد بأهتمام:بتوقفين قيدك في الفصل الثاني

شجون بستغراب:ليش اوقفه
باقي على الفصل شهر واذا جا بكون عديت فتره النفاس

خالدبقهر:توقفينه يامدام عشان طفلك الي يحتاج اهتمام ورعايه بأول شهوره

شجون قالت وهي واقفه بتروح:ولدي وانا اعرف اشلون اربيه بس انت خلك بعيد ومشت

خالد انقهر وده يكفخهاعلى هالاسلوب زفر وطلع وصك الباب بقوه

شجون بنرفزه:وجع صج غثيث قلت تزوج وبفتك منه طلع اعل من قبل

اه خل اجهز اغ**** عشان بكره بعد امتحاني بروح لأهلي

بيت عادل

كانوا مجتمعين بالمجلس عنده
عادل الي حاس بتغيرضي وسرحانها قال بحنان:يبه ضي فيك شي

ضي بتنهد اه يايبه ياليتك ماغصبتني على هالعلي الي تأكدت من تعلق قلبي فيه قلت:ابد سلامتك بس حاسه بوحده عقب سفرحنان وروحة جدتي لمكه
مع خالي جمال وعياله

علي سمع الي نقال وبنفسه مو مصدقها لان هالحاله جتها عقب اخر هواش بينهم

اخ ياضي مشكلة قلبي انه مايقدر على زعلك رغم الي سويتيه لي
علي استاذن وألتفت على ضي تمشي

عند شجون

كانت عند اهلها مرها سواق اهلها وراحت معه

الساعه اربع
كانت مندمجه تاكل وتطالع بالتيلفزيون انتبهت لتيلفونها
كان خالد
شجون بقهر:اووف ياربي شيبي داق

حطته سايلنت وكملت الفلم

في بيت خالد

انقهر عارف انها حاقره اتصاله شاف ريم تسكر السماعه من امها قال برود:امك ماتمل من السوالف والأسأله السخيفه

كان قاهره تدخلهاحتى بحياتهم الخاصه ووصلت فيها السخافه انها تسأل بنتهايوميا اذا نام معها او لا وقاهره خبال ريم الي تعلم بكل صغيره وكبيره

ريم بنرفزه:شفيك على امي حدك عاد
خالد اخ يالقهر حظي نحس مع هالحريم الي بايعتني عشان شهاده والي جاهله بكل حاجه

عندعمر

صحى على همس بأذنه:حبيبي قوم تأخرنا

عمرباس يدها الي فوق صدره وقال:ياصباح النور باحلى وحده شفتها بحياتي

حنان بضحكه:ترا اصدق واغتر عليك
عمربثقه:وانا صاج وقرب بيحضنها بس حنان فلتت منه وقالت بضحكه:سوري حبي بس ترا مووقته وراك صلاة وطلعت تضحك

عمر اه احبها هالبنت ساحرتني من اول ماشفتهابمحاضرتي
ابتسم وراح يتسبح

اليوم الي بعده

صحت على عوار بطنها عدلت جلستها بتروح تنادي امها بس اشتدعليها العوار وصرخت: اإااه يمه لحقيني

في المستشفى

كانت على اعصابها تنطرهم يطمنونها على شجون

بعدساعه اطلعت الدكتوره هبه قالت بخوف:ها بشري

دكتوره بضيق:والله مادري شقول بصراحه المدام تحتاج قيصريه فلازم يوقع زوجها بسرعه

هبه بخوف:قيصريه يارب تستر
وانتبهت لخالد الي دخل طاير عليهم
خالدبخوف:هاه عمه بشري شجون اشلونها

هبه بضيق:الحق ياخالد شجون تحتاج قيصريه

خالدبخوف:قيصريه ليش
الدكتوره بقلة صبر:المريضه حاشها تعسربالولاده وهذا يضر عليهاوعلى الطفل فوقعوا للعمليه بسرعه


×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛× ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ ×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛× ؛×؛×؛×؛×؛×؛×


البــــــــــــــــــارت الـ 16

.~'' اذا شفت المطــر''~.
أفـتح أيـدك وأجمع اللي تقدر عليه!!

شـفت اللي جمعته؟؟
هذي غــلاتي عـندك!!

تبي تعرف شنو غــــــلاك عندي؟؟

باقي
المـــطر
اللي
ماقدرت يدك تجــمعه


خالد واقف عند باب العمليات على اعصابه ينتظر احد يطلع يطمنه عن شجون

كان يضرب برجله على الطوفه من شدة التوتر

هبه جالسه وماسكه قلبها من الخوف خايفه على ضناها الي داخل وزاد توترها خالد الي ازعجها بحركاته المتوتره

هبه بخوف ياحسرتي لاتموت بنتي بالولادة مثل حنان اختي
لابس حنان معهاالقلب تنهدت وتعوذت من وساويس الشيطان

خالد ماهب اقل من عمته كان خايف يفقد شجون تمنى يخسر الطفل بس شجون تعيش
قطع عليه صوت عمته
هبه بضيق:خالد اهدئ اتلفت اعصابي بضربك للجدار

خالد وقف وراح يمها وجلس قال بخوف:تأخرو حيل نزل راسه
ضغط عليه بين يدينه بقوه

هبه ماردت الي فيهاكافيهاوخالد جاي يزيد خوفها تنهدت الي يسمعك يقول ميت عليها ماكأنك متزوج عليها بس صدمها خالد لما قال
خالد بخوف:عمتي شجون معها القلب

تذكرعمته حنان وخاف
هبه بعصبيه:أسم الله على بنتي مافيها شي
خالد بقهر:زين ليش تأخـ..
ماكمل لان الدكتوره طلعت وراح لها ركض

خالد بخوف:ها بشري شجون اشلونها
هبه كانت وراه استغربت من لهفة خالد وشدة خوفه وسكتت
الدكتوره ببتسامه: الحمدالله العمليه نجحت والام بخير والطفل بخير

خالد بخوف:صج شجون بخير
الدكتور كسرخاطرها:اي وحمد الله على سلامتها

هبه تفشلت من خالد قالت براحه:الله يسلمج ويعطيج العافيه دكتوره ماقصرتي

الدكتوره:الله يعافيج وتقدرون تشوفون الطفل بس امه بعد ماتصحى من البنج
جت بتروح وقفتها هبه قالت بخجل:لو سمحتي ماقلتي هي شنو جابت

الدكتوره ضحكت توقعت انهم عارفين لانهم ماسألوا اصلا قالت :ولد ومشت

خالد تفشل لان مافكر يسأل عن ولده كل همه كان شجون وبس

هبه ببتسامه:مبروك ياخالد
خالد باس راسها وقال بحب:الله يبارك فيك وحمدالله على سلامة شجون هذا اهم شي عندي

هبه كانت توهم نفسها بأن خالد مايحب شجون بس افعاله اليوم بينت العكس
<><><><><><><>
أصبـر دمعي بكذبه يادمعي باكر وباكر..
يجيني من ترك فيني غلاه وصدقه الكاذب
ويقبل باكر وكنه هذاك الزاير العابر..
ويقفي تارك بعده سخاه وجوده الشاحب..
وأعود أكرر الكذبه وأقول ان الفرح باكر..!!
وأسوي نفسي الصادق ..
وصدقي فالأصل كااااذب !!!
<><><><><><><>
عند غلا
الساعه ثمان بالليل بالمزرعه
ادخلت جناحهم بهدوء كانت بتنظف الي اعدمه عزام ذاك اليوم

هي من الي صار ماشافته ولا جا للمزرعه حست بالضيق لانها هي السبب

كان المفروض ماتقول له فاشل ولا تعيره بضياعه المفروض تساعده وتصلح حاله لنفسه مو لشي

صدمها شكل الجناح كان بحاله يرثى لها كل التحف مكسره والاثاث مخرب
تنهدت بضيق:يووه الله يعيني على التنظيف

وراحت بتعدل الكنب بس وقفها صوته الخشن وراها
0عزام الي دخل وسمع كلامها قال بقهر:وانتي وش شغلتك غير التنظيف

كمل بستهزاء وهو يعدل الكنبه ويجلس عليها:خدامه وابوك حارس
ضحك وقال:ونعم النسب ياعزام

كان منقهرمنها حيل من عقب الهوشه وصفهاله بالفاشل
هو صح فاشل ومستهتر بس موذنبه ذنب ابوه وامه الي ماهتموا فيه بس همهم يوفرون له المال

غلا عشتو محد غصبك طنشته وراحت ترتب تقدر ترد بس ماتبي تشعل الحرب من جديد

عزام اقهره تطنيشها قال بصراخ: اتركي الي بيدك وروحي سوي لي عشا بسرعه

غلا بخوف:ان شالله وراحت ركض

ادخلت المطبخ وهي بقمة عصبيتها
غلا اوف متى بفتك من هالعذاب ياربي وراحت تسوي له عشا
<><><><><><><>
يا عجول بالحكم دايم تمهل
كان لك قلب و لك عين بصيره
لك نزفت الحب ما القصد أتجمل
كنت صادق في القليل و في كثيره
كنت أنا أسأل عنك أبي لو يوم تسأل
كنت ادور لك عذر حتى اقول خيره
<><><><><><><>
في بيت علي

دخل بيته وهو حاس بالضيق عيشته مع ضي معاد تنطاق توقع انه بيقدر عليها بس ماصار هالشي

ضي طلعت اقوى منه بالف مره
وقفه عن التفكير صوتها العالي

ضي كانت تكلم حنان وكانوا فرحانات بجية فهدالصغير ولد شجون

علي استغرب منها لما طلع من البيت كانت بعدها زعلانه والحين مستانسه وتضحك بعد فرح لفرحها ودخل عندها بالصاله

ضي الي مانتبهت لدخوله وكانت تسولف وتناقزمن فرحها
اعجبه شكلها بالشورت الجنز والبدي الاحمر

كان يسمعها تقول فهود حبيبي وقلبي حس بالغيره وده يعرف من فهدهذا

جلس ينطرها تخلص
ضي انتبهت له وسكرت من حنان

جت ونقزت بخفه وجلست يمه وعلي دايخ بحركتها قالت بفرح:علي شجون ولدت وجابت ولد جابت فهود

كانت تهز كتفه بدلع علي بسعاده:صج الف مبروك ان شالله
وكمل بضيق:عقبالنا
ضي بخجل ماتخيل نفسها ام بس حبت هالفكره خصوصا ان هالطفل بيربطها بعلي غصب قالت بخجل:ان شالله

ابتسم ماتوقع منهاهالشي
ضي بنفس الاسلوب قالت:علي ممكن اتوديني لشجون ازورها واشوف البيبي بليز

علي وهو يضغط على خدها قال ببتسامه:الحين مو جنه الوقت متأخر و

ضي بألحاح:لا اصلا هي توها تصحى عقب العمليه وانا ودي اشوفها عفيه

علي ياناس ودي أكلها تسحر هالبنت قال بضحكه:خلاص بوديك لا تصيحين

ضي بدلع وهي توقف وتخصر:ماصحت وخمس دقايق ألبس وانزل لك
وراحت

علي تنهدوسند راسه على الكنبه يتخيل شكل ضي حامل ضحك والله بتهبل فيني هالضي

بعد فتره انزلت ومعها عباتها
ألبستها وألبست الملفع وعدلته مثل عادتها نص الشعر طالع
قالت بسعاده:انا جاهزه نمشي

علي وقف وقال وهويمشي صوبها :بنمشي بس اول عدلي ملفعك وقرب لها ودخل شعرها وعدله لها وباس خدها وقال:كذا احسن
ضي انصدمت منه وماقالت شي وطلعوا

عند شجون

الساعه تسع بالليل
صحت من البنج و قالت بتعب :يمه

هبه وخالد الي مندمجين مع الطفل انتبهوا لها هبه :هلا يمه وراحت عندها باستها وقالت :حمدالله على سلامتج ومبروك ماجبتي

شجون بتعب :الله يبارك فيج وي
كانت بتسأل عن ولدها بس صدمها خالد الي قرب لها وباس راسها وخدها وقال بفرح:حمدالله على سلامتك ومبروك علينا حياتي

شجون استحت خصوصا ان امها هنيه قالت :الله يسلمك لفت لأمها وقالت بشوق:يمه وين ولدي بشوفه
خالد حس بجفافها بالرد
عليه

هبه بسعاده :هذا هو فديته يهبل وجت بتجيبه بس خالد سبقها وجابه

خالد شال فهود وجابه لها قال بحب:شوفي انتاجنا يهبل ما شالله

شجون ماقدرت تشيله من تعبها كان ودها تشيله وتبوسه كان شكله يهبل
صغير واحمرحيل قالت بحنان: صغير حيل

هبه اضحكت عليها قالت: لا وزنه زين بس توه ماصارله كم ساعه من ولد

خالد الي جلس جنب ارجولها على السرير ومعاه ولده يبوسه قال بسعاده:عمه مو يشبهني صح

شجون كانت بتعترض بس وجود امها وقفها
هبه بفرح:توه خل يكبر شوي ونشوف من يشبه

قطع عليهم دخول ضي المندفع بدون استاذان

في بيت اهل ريم
كانت هي وامها قاعدين وحاسين بالغيره والحسد من بعد مادرو بولادة شجون

ريم بحسره:اخ يايمه صارلي ساعه ادق ومطنشني ومايرد علي

امهابقهر:وياما بتشوفين تطنيشات دامج ماسمعتي كلامي

ريم بضيق:شنو تبيني اسوي انا من يدج هاذي ألا يدج هاذي بس خالد يرد لي ويترك شجون

امها:اول شي تشدين حيلج وتحملين

ريم بحزن:هذا بيد الله موبيدي يمه

امها اه يابنتي حظج ردي مع هالخالد الي واضح حبه لزوجته بس انا لازم اتصرف وخلي خالد خاتم بيدج لو بطبوب ام حسين وابتسمت بمكر

قالت :خلاص لقيت الحل بس انتي نفذي كل حرف اقوله لج
ريم:زين

الساعه عشر
عند غلا

بعد ماحطت عشا عزام قامت تنظف القزاز المكسر في كل مكان
كانت تسرق النظرات له وتشوفه كان ياكل بهدوء وكأنه يفكر
شالت كل القزاز وراحت لزباله ترميه

ادخلت المطبخ ورمته زفرت بعصبيه وقالت وهي تحذف المكنسه: اف طفش ودي اروح اجلس مع ابوي بس اعرف هالزفت بيرفض

خوفها صراخه وراحت تشوف شيبي
عزام الي اكل وشبع ألتفت يدورها تشيل الاكل ماحصلها وصرخ يناديها

غلا جت ووقفت قباله قالت:نعم

عزام بغضب:شيلي الاكل
غلا شالته بسرعه وراحت

عزام وقف وراح لغرفته دخل فصخ ملابسه واخذ فوطته وراح ياخذ له شاور

في المستشفى

شجون بخوف:بس ياضي ذبحتي ولدي من كثرالبوس

ضي بنرفزه وهي حاضنه فهود:حاصله ولدج ان ضي تبوسه

هبه بضحكه: هذا من اول يوم بتقهرينا من خوفج عليه

ضي بقهر:عشتو كأن محد حمل وجاب ولد غيرها ووقفت بتطلع بفهد اتوريه علي

شجون بنرفزه : شدي حيلج وجيبي ولد وابتسمت وكملت: ولا اقول خليها بنت عشان ازوجها فهود

ضي حست بمغص من هالطاري وطنشتها وطلعت

شافت علي واقف ويسولف مع خالد ويضحكون قالت بسعاده: علي
التفت لها وجا صوبها

ضي بفرح:شوف شحلوه صغنون مره

علي قرب منه وباسه قال بحب: بسم الله عليه بس تدرين قهرني ولد خالك نافخ ريشه علي بعد ماصار ابو

ضي بقهر:حتى مرته ماكأن احد جاله ولد غيرها

علي بخبث:ماعليك من اليوم بنشد حيلنا عشان نجيب احسن من ولدهم

ضي بغصه من كلامه قالت :بودي فهود شكله جوعان

علي ضحك على تصريفتها قال: ودي الولد وامشي برد بيتنا ترا حدي تعبان وجوعان بعد

دخلت وهي تحس بحراره بجسمها من كلامه عطت خالتها الولد وسلمت وطلعت
<><><><><><><>
يا صاحبي بهالزمن كل شي يصير


اللي ماتبيعه .. بايعك..


اللي ماتخونه..خاينك..


وآخر احد تتوقعه


ترى اول من يجرحك..


صاحبي..


راس مالك عزتك..


اللي يهينها يقتلك


ولو حصل وانكسرت..


امسك دموعك


احبس جروحك


وعمرك لاتشتكي


..الا لخاااااالقك..
<><><><><><><>
اليوم الثاني


الساعه ست الصبح

عند عزام قام على صوت المنبه

سحب التيلفون وطفاه قعد بكسل اف شلي بلاني وخلاني اشتغل مع ابوي موطول عمري بطالي واحسابي مليان

تنهد يمكن تعلقي بهالزفت غلا خلاني ابدأ بصلاح حالي اخ كل مااتذكر كلمتها لي بالفاشل ودي اقطعها بأسناني

قام ودخل الحمام غسل وفرش اسنانه ولبس قميص بجامته بدون لايسكره
رش عطر ومسح على وجهه وطلع يقوم غلا تجهز فطوره

انصدم من شكل الجناح كان نظيف ويشع نظافه عكس ماكان والأثاث مرتب عدل

ماشافها بالصاله عرف انها بالمكتب وراح

غلا الي ماخلصت من الشغل ألا بعد الصلاه وصلت ونامت كان منهد حيلها

وغاطه بالنوم على الكنبه

ماحست بعزام لما دخل بالعاده تفز اول مايفتح الباب

عزام بنرفزه: انتي هيه قومي جهزي فطوري
شافها ماتحركت خاف وقرب لها
عزام ياويلي لايكون ماتت جلس يمها وقرب منها يسمع تنفسها

عزام بتنهد لا الحمدالله عايشه بس من التعب نايمه ياعمري
من غيرشعور قرب لها وباس خشمها سحره صغر حجمه مسح شعرها وعدل لحافها وتركها وطلع

لبس وتجهز وراح يفطر برا قبل يروح لشركه

عند حنان

كانت فرحانه بجية فهود الصغير وازعجت عمرمن كثر ماتوصف فرحها فيه
قالت بضيق:حبيبي متى بنرجع اشتقت لأهلي حيل
كانت نايمه على كتف عمر
<><><><><><><>
قدري اني ياغلاي حرت اشوف الدنيافيك
...من كثرطيبك معاي
خايف احسدني عليك
...يعني خذمني ضمان
باختصاروكلمتين
...انت حاجه بهالزمان
ماتكرر مرتين
<><><><><><><>
عمر وساويس خيانة سهام ماتركه قال برود وهو يجرها لحضنه:مابعد خلصنا شهرالعسل ليش مستعجله على الرجعه

حنان بغصه من قربه: لابس والله اشتقت لهم ولشوفت فهد لصغير بعد

عمر بنفس الاسلوب وهوشاد بحضنه لها: كل هذا الشوق عشان شوفة فهد لصغير انا الي تارك ولدي وجاي هنيه ماسويت مثلك

حنان بعدت عنه وجلست قالت بنرفزه وهي متخصره :والله اذا انت مالك قلب ولاتحس فانا مو مثلك انا بموت على شوفة اهلي كأني غايبه عنهم سنه مو اسبوعين بس

كان يتامل شكلها وقفتها على ركبها وتخصرها كانت تسحره خاصة بقميصها الوردي الي نص الفخذ

عمرمسك يدها وسحبها لحضنه قال بلهفه وشوق:خلي عنك اهلك الحين حنا بشهرعسل ياعسل وباسها
حنان ماقدرت ترد بكلمه واستسلمت له ولعواطفه
<><><><><><><>
أخطيت يوم أني طلبتكـ حنانكـ
لا صرت فاقد شيء وشلون تعطيه !!
مهما نطق لي بالمشاعر لسانكـ
شيء بدون إحساس ما أقتنع فيه !!
إحساسكـ المصنوع خنته وخانكـ
جاملتني به وأنت تجهل معانيه !!
مني نصيحة تنفعكـ في زمانكـ
إلا
شـعـــوركـ
لا تبيعــه و تشريــه !!!!
<><><><><><><>
عند شجون

قامت على صياح ولدها ألتفت تنادي امها بس مالقتها طقت الجرس تنادي الممرضه

شجون انقهرت ولدها يصيح وهي موقادره تروح له من العمليه

انتبهت لفتح الباب توقعته الممرضه بس طلع خالد

خالد استاذن من دوامه ساعه وطلع بيشوف شجون ولدهم فهد
كان جاي وجايب لها فطور
خالدببتسامه:سلام عليكم

شجون ياربي شيبي جاي مايكفي امس بالموت راح قالت برود:وعليكم السلام زاد صياح ولدها قالت:ماشفت امي وين

خالد نزل الأغراض وقال: امك راحت للبيت وشوي بترد هي قالت لي اقولك لانك كنتي نايمه وقت ماطلعت
شجون بقهر:زين تقدر تجيب الولد لي برضعه

خالد اخ تزفر علي كأني صبي لها رحت وشلت فهود وبسته ياحلوه اليوم متغيرومفتح عويناته قربت وعطيته شجون

لفيت ورحت افتح الأكل قلت برود:امي وابوي بيجونك بعد شوي

شجون حاسه بخجل وماتبي ترضع عند خالد بس صياح ولدها منعها استغلت انشغاله وقامت ترضع

ماسمعت خالدولا انتبهت له كانت تمسح على ولدها الي سكت من حضنته

خالد لف بيسألها وش تشرب بس تنح اول ماشاف المنظر كان شكلهم يفتن نزل الصحن الي حط فيه لشجون فطاير وراح وجلس عندها على السرير

شجون بغصه كانت منقهره من نظرات خالد:ممكن تطلع لين اخلص رضاعه

خالدبخبث:لاموممكن وقرب من فهد وباسه
شجون بقهر: خالد وخر
خالد كان بيرد بس دخول اهله سكته

شجون استحت وخرت فهد بسرعه وحطته جنبها حست انه شبع ونام

ام خالد بسعاده:حمدالله على سلامتج والف الف مبروك يمه

باستها وشالت حفيدها
بوخالد سلم وبارك لها وجلس جنب ام خالد يتأملو فهود

خالد قرب وهمس لها:حسافه راحت علي كان بودي اذوق الحنان الي ذاقه فهود

شجون مافهمت قصده وانتبهت له وين يأشر وغاصت بهدومها خجل
خالد مات ضحك من خجلها

الساعه ثمان
عند ضي

في المطبخ اول مره تحس بواجبها اتجاه علي كزوجه كانت قايمه مبجر وجهزت له توست وجبن هذا الي قدرت عليه وجهزت الشاي
ابتسمت بفخر كأنهامسويه المستحيل بهالانجاز العظيم بالنسبه لها

راحت بتقوم علي ادخلت شافته قايم وسمعت صوت الماي عرفت انه يتسبح

عدلت شكلها عند التسريحه سرحت شعرها الي طال له فتره ماقصته ودها تغير بستايلها حطت كحل وقلوز وردي

طالعت شكلها وسرحت بأحداث امس كانت تحاول قدر المستطاع ماتصيح ولا تعصب عشان خاطر علي
ابتسمت بضيق هالمره عدت مادري بعدين بقدر اعديها اوف ليش مااترك عني هالوساويس واحب علي واخليه يعترف بحبه لي بعد

قطع عليها سرحانها مسكت علي لخصرها
علي طلعت من الحمام وصدمني وقفتها قدام المنظره كنت متوقعها نايمه مثل عادتها كل مره بس اتركها تروح تنام بغرفتي الي قبل او بالصاله

حسيت بسعاده يعني طول الليل معي ماقامت قربت منها وحوطت خصرها قلت:الحلو شي فكرفيه على هالصبح

ضي بخجل:ابد سلامتك بس جيت اناديك تفطر
علي تركها بعد ماباس خدها وراح يلبس
علي بستغراب:افطر لاتقولين انك مجهزه لي فطور بعد

ضي بقهرمن اسلوبه: اي انت احمدربك ان ضي تنازلت وسوت لك يكون بعلمك ترا انت اول واحد بذوقه طبخي

علي مات ضحك:طبخ مرة وحده ماصدق
خلص لبسه وقال لهاوهو يمسك يدهاويسحبها معه:يالله خل اشوف ضي شطابخه لي وطلعوا

اول ماوقف عند الطاوله وشاف الفطور مات ضحك كان التوست محترق نصه والجبن حاطه نص العلبه ضحك علي قهر ضي قالت:اقدر اعرف ليش تضحك

علي ولو انها بداية خير في ان ضي تغامر وتجهزلي فطور بس من شفت فطورها ماقدرت اسكت جلست وقلت بضحكه:ابد سلامتك بس تدرين بسجل هالحدث بمذكراتي في مثل هذا اليوم ضي بنت عادل سوت لي فطور

كمل ضحكه وضي فار دمها وزادت عصبيتها يتطنز عليها لانها فاشله بكل شي

شافته وهو يضحك وماسك بطنه كان جالس على الكرسي قربت يمه

وشدت شعره على خفيف قالت بنرفزه:انا ضي مااسمح لاحد يضحك علي ف

علي بعد يدها عن شعره وشالها وجلسها بحضنه قال وهو شاد على يدينها:ماضحكت انا فرحان بهالانجاز العظيم الي سويتيه

علي صج كان سعيد وحاس ان الدنيا ضحكت له لان ضي ماصاحت ولاجزعت منه امس واليوم مجهزه له فطور حس انه ملك الدنيا بهالاشياء بس

ضي قربه منها وكلامه حسسها بتوتر كانت على وشك الصياح هي صح اقدرت امس تمسك نفسها لكن اليوم وبكره بتقدر هي كانت موهمه نفسها بان علي يحبها لانه يبي منهاعيال
حست بنفاس علي الي حرقت خدودها وشفايفها

ماقدرت تحمل خافت تنفضح قدامه ويرد يزعل بعدت عنه وقالت وهي تلف عنه وتمسح دموعها:تبي عصير كانت واقفه عندالثلاجه
ماكان وده تبعد كان حاس بنشوة الانتصار انه قدر على ترويض ضي

قال ببتسامه:لا بذوق الشاي الي مسويته

ضي خذت لها عصير وجت وجلست
قالت بخجل ماتقدر تحط عينها بعينه: علي اليوم بتجي امي من مكه تسمح اروح لها

حست انها موضي الاوليه لانها تستاذن من علي الي كان ولا شي عندها

علي ذاب بخجلها مع شكل خدودها الي اعدمها بشفايفه قال بخبث:اوكي بوديك بس لا تنسين كثري المكياج شوي

ضي بلاهه مافهمت قصده: مكياج ليش
علي بنفس الاسلوب قال وهو ياشر على خدودها: عشان هذولا بعدين بتذبحني جدتك تقول أكلت بنتي

ضي بقهربعدمافهمت قصده: كلا منك بتعدم وجهي انت وقرفك

علي بضحكه:والله انا بوساتي عاديه بس انتي الي خدودك حساسه وكل لمسه تبان عليها

الساعه وحده الظهر

دخل الجناح ومعاه غدا من برا قرر يجيب لهم غدا كسرت خاطره عقب شافها نايمه اليوم الصبح وماحب يتعبهالانها
ماكانت حاسه بشي من كثر التعب

غلا الي بعدها غاطه بنومها كأنها الاميره النايمه هذا الوصف الي طرا على عزام اول ماشافها
قرب عندها ونزل لمستواها وهمس وهو يمسح على راسها: غلا غلا

غلا فزت على صوته ولمسته
قالت بخوف وهي تبعد عنه : خير شبغيت

وقفت بعيد عنه وعدلت بجامتها الي احتاست من نومها

عزام ياقلبي احس بخناجر تغرسه بس اشوفها ترجف خوف مني قلت :لا بس شفتك تاخرتي بالنوم قلت اخاف فيك شي

وقفت بطلع قلت برود: ترا الساعه وحده فاتك صلات الفجر والظهر وهذا مو عادتك

غلا ودي اكفخه الي يسمعه يقول مواضب بصلاواته مو كأنه ساهي فيهن قلت وانا منصدمه معقوله اني نمت كل هالوقت وماحسيت ومعقوله ماحاول يصحيني مثل العاده : اصلا مانمت ألابعدالفجر بس

حسيت بصعوبة الكلمه بيضربني اعرفه نذل:راحت علي نومه وماطبخت الغدا لك

عزام حسيت برجفتها رحمت حالها ودي اضمها واقول ولا يهمك قلت برود:كنت حاس انك مراح تطبخين من شفت شكلك وانتي نايمه اليوم

عشان كذا جبت غدا من بره

غلا شافني متى واشلون ماحسيت بعد قلت بخوف من طريقة نظراته: زين تبي اجهزه لك على ماتبدل

حس انها تجذبه من طريقة خجلها الي خالطه خوف قال بهدوء: زين الغدا بالصاله وانا رايح ببدل

وطلع كانت تأمل شكله طوله وعرض كتوفه كأنه مصارع مع هالعضلات
تنهدت اوف مرات يكسرخاطري ومرات ودي بذبحه هالعزام عمري ماشفت مثله حيل متناقض هالأنسان

مشيت بشويش وقفلت الباب عشان ببدل حسيت بخوف عقب قال شفتك وانتي نايمه
لبست بسرعه
تنوره جنز طويله وبدي أورنج
هذي استر تنوره ولو ان فيها فتحه لي الركبه بس تهون

احس بالقهر كل ماتذكر ملابسي الي اعدمهن بس حامض على بوزه ألبس هالملابس المفصخه قدامه

خلصت وطلعت اخذت الأكل ودخلت المطبخ
تذكرت ابوي يووه ياحسرتي اشلون نسيت غداه هو بعد ياربي بحط اكل عزام واروح لابوي اطبخ له

جهزت اكل عزام استغربت كان كثير عليه رحت وانا ادعي ربي يهدي عزام ويرضى اروح لأبوي

عزام طلع من الحمام بعد مااخذ شاور بارد يبعد عنه التوتر

حاس بخنقه ماهو هذا الي خطط له ولا فكر فيه هو يبي يرد كرامته من ابوها طلعت هي اقوى من ابوها بالسيطره عليه

كل ماوقف قدامها حس بالعجز
لبس له شورت مثل العاده وتيشيرت علاق رش من عطره المفضل ومشط شعره وطلع

اول مانزل شافها مجهزه السفره واقفه تنتظره تخيل انها ممكن تكون تنتظره عشان تاكل معه بس هذا طبعا من سابع المستحيلات من شده خوفها تحرم نفسها من الأكل معه حتى

جلس وستعد بياكل وقفه صوتها المرتجف غلا كانت بتستأذن وتروح لأبوها:ممكن اروح لأبوي

عزام رفع راسه وطالعها قال برود:ليش
ماكان قصده شي بس يبي قعدتها معه
قالت بنفس الصوت: بجهز له غداه

حسد ابوها من كثراهتمامها فيه قال بهدوء وهو ياكل: انا حاسب حسابه بالغدا اخذي من هالاكل ودي له

غلا انصدمت تحس انه اليوم غيرالعاده صايرحنون قالت برود: مولازم خل أكلك لك انا بسوي لأبو

قطع عليهاصراخه :انتي ماتفهمين قلت لك جايب له أكل فخذي اشرلها على صحن

غلا خافت وشالت الصحن وطلعت بتودي لأبوها بس وقفها صوته
تذكر ان ابوها طالع عند جارهم بو عادل الكويتي
قال بغضب:ابوك مو في توه رايح عند بوعادل جارنا

غلا وقفت تذكرت زيارات ابوها لأبوعادل وخططه في البحث عن امها بغت تضحك على عزام الي موفاهم شي
راحت للمطبخ ترفع اكل ابوها لين يرجع

وقف عند بيت جدتها

كانوا بالسياره قال ببتسامه: هذا بيت جدتك وصلتك له يالله خليني اشوف اشلون المره السنعه تودع زوجها

ضي حست بخجل قالت: ماعرف اشلون بس الي اقدر عليه هو ابتسمت وقالت وهي تفتح الباب وتنزل:مع السلامه اشوف وشك بخير اي نسيت اقولك ترا بنام عند ماما

علي بقهر:احلمي تنامين الساعه عشر وانا جاي اخذك
وكمل بخبث:ذكريني اعلمك اذا ردينا فنون الوداع الي تقدمه الزوجه لزوجها
ضي سكرت الباب بقوه وراحت عنه حست بحراره من كلامه
وعلي مات ضحك عليها

عند حنان

كانوا بالسوق وحنان حايسه بمحل الاطفال تشتري لفهد ولد خالد استغلت روحت عمر وشراءه لولده وقالت خل اخذ لفهود

حست بهتمام عمر وذوقه العالي في اختياره لولده او احد من اهله

كانت عند اطقم المواليد احتارت اي تاخذ بالاخير نادت عمر
عمر الي خلص من التسويق وراح بيحاسب وقفه صوتها وراح لها

حنان بحيره:عمر ايهم احلى
عمر بجديه:والله كلهم بس تدرين اخذيهم كلهم

حنان :لا باخذ واحد انا اخذت له كذا بدله بعد بس الطقوم احترت

عمرببتسامه:ومن قال ان الطقم الثاني لولد اخوك فهود هذا ابيه لولدنا او بنتنا الجاي بالطريق

حنان استحت ونزلت واحد من الاطقم وراحت تحاسب الي اشترتهم
عمر مات ضحك واخذ الطقم الي نزلته ولحقها

في بيت خالد

دخل الساعه حدعش طول وقته عند شجون وفهود يشوف طلباتهم
حس بالمسوؤليه انتجاهم

جلس على الكنب من التعب وزفر براحه
ألتفت يدور ريم هو جابها الظهر لبيتهم قال بهدوء:ريم

ريم الي قاهرها تطنيشه لها من ولدت شجون خاصة انه مرابط عندهم اربع وعشرين ساعه سمعت صوته

زفرت وراحت اوقفت قباله قالت بنرفزه وهي متخصره: خير شبغيت

خالد اقهره اسلوبها وطنش قال برود: جهزي لي الحمام وحطي لي عشا بتعشا ونام حدي تعبان

ريم لاوالله خدامة ابوك انا ياخويلد جاي لي بس عشان تدور راحتك قلت بغضب:ليش ست الحسن ماعشتك دامك لاصق فيها كل الوقت ولا الكرف لي انا وهي لا

خالد اقهره كلامها لعن الساعه الي فكر يتزوج فيها تمنى لو قاعد على شجون وعنادها افضل الف مره من ريم الي بنظره شين وقوات عين
وقف وقال بغضب: خلاص وفري على نفسك مابي منك شي وراح للغرفه وريم تركها تغلي من القهر برودة اعصابه

×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛× ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ ×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛× ؛×؛×؛×؛×؛×؛×



تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 01-06-09, 03:39 AM   #23

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت السابع عشر








بعد اسبوع من الاحداث



ضي وعلي على نفس الحاله ضي تحاول قد ماتقدر تسعد علي وفي نفس الوقت خايفه من حياتها معاه

وخاصه هالايام صايره تحاتي سبب تأخرها بالحمل ولو ان علي مادقق بهالشي اصلا



كانت دايم تسرح وتفكر والشي مزعج علي وموتره هو سعيد بتحسن الامور بينهم وان ضي ماقامت تنفر منه مثل قبل




بس يبي يفهم سبب الهدوء الي هي فيه وفي نفسه خايف انه يكون الهدوء الي يتبعه عاصفه مدمره لكل احلامه الي بناها








الام الحنون
شجون طايره في ولدها وما تبي تبعد عنه لو دقيقه تحس ان فهود قدر ينسيها خالد وظلمه لها
كانت طول الوقت حاضنته وتبوسه وتخاف اذا احد امسكه يفلت وهالشي قهر ضي وبدر اخوها


كانت مستغربه من خالدمايمر يوم ألا وهو جاي لهم ومرات يجلس لي أخرالليل مع فهد ولده

هي حاسه بمدى تعلقه في ولده بس هي ماتبي منه شي ودها يطلقها
بعد ماولدت كان ودها تفتح معه هالموضوع كل ماجا بس في شي يمنعها من داخل
مراح تمنعه من ولده بالعكس بتخليه يشوفه كل مايبي







خالد عايش بدوامة صراع حاس بتسرعه في ارتباطه من ريم كره نفسه لما فكر ياخذ وحده ماعندها شهاده وانه ترك شجون عشان شهادتها لان طبع ريم وافعالها معه تدل على جهلها في بعض الامور خاصة امورهم الشخصيه كان يقهره كلامها مع اهلها وقولها لكل كبيره وصغيره تصيربينهم






خاصة هالايام ذابحته بسالفة الحمال وانها تبي تشوف لها دكتوره
ماعارض بهالشي لانه حقها كأنثى بس في نفسه مايبي يبتلي بضنا منها







عروستناالحلوه

اخيرا ردت للبلاد بعد شهركامل عسل
كانت متحمسه لشوفة اول حفيد لعايلتها كان عمريقهرها بعض الحركات مثل تشدده في لبسهاو سوالها عن كل اتصال يجيها


هي تحبه وتموت فيه بعد بس هالاسلوب ماتعودت عليه وهي بيت ابوها
حبت بندر ولده وتعلقت فيه حيل وهو بعد ارتاح لها من البدايه بس كانت متخوفه من سهام الي تسعى لأخذ ولدها
وتحاول تشعل الحرب بينهاوبين بندر الصغير





حسناء والوحش
غلا وفقرابوها والحاجه الي رمتها بيد عزام الظالم كانت تسعى انها تنفذ كل اوامر عزام وبالحرف بس عشان لايضربها او يطرد ابوها
تحس ان عزام مرات فيه حنيه وطيبه يخبيها ورا جبروته وقسوته



تحس بهالشي لماتشوف نظراته الي ماتقدر تفسرها وقت مايصرخ عليها او يضربها بس مااسرع ماتبعد هالاحساس عنها وتفكربالفرار رضت بقرار ابوها انها تهرب لأمهادون رجعه لعزام وظلمه







عزام بينفجر من كثر التفكير حس انه غبي وقت مافكرينتقم من حمد بنته لان غلا طلعت اقوى من انه يقهرها بعمره ماحس انه ينجذب لحرمه مثل ماهو منجذب لها حتى بنت عمه وزوجته الاوليه ماعمره حس بحساس صوبها مثل ماهو حاس جهت غلا








في بيت هبه
الساعه اربع العصر


الكل مجتمع عند هبه بمناسبه طلعت شجون من المستشفى
كان جايهم بوخالد وعايلته كلهم وجمال وزوجته وعياله وجدتهم وضي وحنان طبعا






في المجلس
قاعده ام فهد§الجده§ وعيالها فهدوجمال وعيال فهد خالد وذياب
وزوجات عيالها وهبه وزوجها
هبه الي تقوم بواجبات الضيافه كانت قاعده تصب لهم قهوه

خالد الي قاعد بزاويه وحاضن فهود بحضنه وقاعديبوسه هو وذياب اخوه





الجده بنرفزه من خالدوذياب الي طفروالصغير:هبه اخذي هالصغيرمن هالمطافيق ووديه لأمه قبل ياكلونه صج






الكل مات ضحك على كلامها ذياب بضحكه:لا تلومينا جده شكله يشهي
خالدبنرفزه:قول ماشالله لاتنظل ولدي فديت خشمه وباسه
الجده بقهر:اقول اخذي الصغير لا اقوم اخذه غصب الشرهه على الخبله الي قاعده سوالف مع البنات وناسيه ضناها عند هالذيابه





هبه والكل ضحك قالت هبه بثقه:سكتي لاتسمعج تقولين عنها جذي والله لتنقهر هي بالموت رضت اجيبه عندنا هني قلت لها ذياب يبي يشوف ولد اخوه ورضت






خالد وهومستمتع بالسوالف عنها قطع عليه هبه :يالله عطني خل اوديه انتهت الزياره كانت تضحك

خالدبحزن:لاعمه تكفين خليه اصلا من جا وهو نايم انطره يقوم بشوف اعويناته






جمال بخبث هو متأكد من شبه فهودلأمه بكل شي ببياض البشره ووسع العيون ونعاستهن وهذا الشي الي يذوب خالد سحرعيونهاالناعسه
قال:بس العيون الي جذبتك

خالدببلاهه :لا حتى فمه يسحر وجا بيبوسه بس هبه اخذته بسرعه لان امها قامت تصرخ




جمال بخبث وهويغمزله:بس كان وده يعرف مدى حب خالد لشجون وده يفضح هالحب الي مخبيه خالد
خالدفهم قصده واخذ المخده وحذفها عليه والكل ضحك منهم







في الغرفه عند شجون والبنات

ادخلت امها بولدها قالب ببتسامه: مسكي ولدج كان بيموت بيدين ابوه وعمه شوفي شصار بوجهه


شجون شافت ولدها وخدوده الي حمرت من حبهم قالت بنرفزه: انا الغلطانه سمحت لهم ياخذونه مسحت خدود ولدها بخفه قالت :حشى موبوسه ألا شفط




حنان وضي ماتو ضحك قالت شجون بقهر:وانا صاجه شوفن اخدوده
لفت لأمهاقالت:يمه جيبي لي الدهان الله يعافيج بسرعه


هبه بضحكه:عاد اذا صار فيه شي تر ذياب ماله ذنب الان خالد ماعطاه مجال






ضي بخبث:وانا اقول وين شايفه نفس هالبوسات اثر خالد هو المتسبب



حنان بخبث تساعدضي في قهر شجون:فديته اخوي يعوض نقصه بالصغير
وماتن ضحك وشجون شبت نار منهن


قالت بغضب:اشوف فيجن يوم ولا ليش اشوفه موانا شفت وخلاص ولا عبالجن ماانتبه للأحمرار الي بخدودجن او برقابجن لاعيوني ترا حتى لو اخفيتنه بالمكياج واضح





هبه ماتت ضحك وحنان وضي غاصن بثيابهن من الخجل







في المزرعه

دقوا عليه اهله وقالوا له لازم يسافر معهم لسوريا هالصيف عشان اهل امه هناك ولانهم بيقعدون طول العطله فأمه تبيه يروح ويجيب معاه غلا بعد






كان محتار اشلون بيقول لها اذا كلامه معاها بس طلبات
اخرشي قرر يقول والي يصير يصير هو وده بالسفر وتغير الجو وخايف ابوه يرفض بعد ألتزامه بالشغل معاه
بس الحين جت من الله وان شالله بوثق زواجي من غلا هناك لانها ماتقدر تسوي شي






قدام اهلي اخ متى بس احضنها من كثرماني متشوق لحضنها اخاف اذا صاروحضنتها تموت بيدي






دخل الفيلا وشافها جالسه على التيلفزيون بس اول مانتبهت له فزت من مكانها


تأمل شكلها مع بجامتهاالفوشي الطويله اضطرت تلبس من الملابس الي جابهن عشانه اعدم كل ملابسها الي قبل






حسيت بكهربا بجسمي من نظراته حسسني كأني مفصخه قدامه قلت برجفه وانا ابعد عن عيونه:عشاك جاهز أذا تبي احطه لك





عزام حاس بتوترها وكاشف نظرت الخوف الي فيها قلت ببرود وانا اجلس على الكنبه الي جلست عليها وبنفس المكان الي احتضنها :ماني مشتهي أكل الحين





كمل بنفس الطريقه:اجلسي في موضوع بكلمك فيه



غلا حست بخوف قالت:شنو هالموضوع


عزام بأصرار:اجلسي عشان اقدر اتكلم

كانت بتعارض بس سبقها عزام وسحب يدها وجلسها جنبه

غلا برجفه وهي تزحف لأخر الكنبه بعيد عنه:قول خلصني


عزام بهدوء :جهزي نفسك من بكره بنروح عند اهلي وبعدها بأسبوع بنسافر معهم



كمل ببتسامه استهزاء:اعتبري سفرتنا مع اهلي لسوريا شهرعسل لك




غلا انقهرت من اسلوبه وطريقته بالكلام عباله ميته على السفرمعه قلت وانا اوقف: مشكور بس انا مابي شهر عسل لامعك ولامع اهلك تقدر تسافر معهم بروحك





قهرني بنظرته تمنيت ابط اعيونه اخ اعيونه خناجر كملت بثقه:اقدر امشي دام موضوعك خلص كنت ابي بس اهرب



عزام بنرفزه:ومن اخذ رايك اصلا سفروبتسافرين معي غصبا عليك
وقفت وقربت لها قلت بهمس عند اذنها:لا تحديني اتصرف تصرف مايعجبك امشي معاي برضاك افضل
وجا بيعض اذنها بس غلا دزته بسرعه
مشى عنهاوهو يضحك عليها







غلا وقف قلبها من قربه تنهدت حقيرسحرني بهمسه ماقدرت ارد اوف ياربي شلون اقول لأبوي لازم اقوله يتصرف مابي اروح مع هالزفت







عند عمر
دخلوا بيتهم الساعه عشر
كان شايل معاه بندر الي نايم كان رايح هومع بندر عنداهله


حنان ببتسامه:حياتي نايم عطني خل اوديه لغرفته




عمرياقلبي على الحنونه صج اسم على مسمى قال بضحكه:لا انا بوديه اخاف يطيح منك ولدي مربرب بسم الله عليه وانتي عصله ماتقدرين




حنان بخجل قالت:عصلا اه وقرصت كتفه
عمربضحكه:اخ يعور انتي ترا برفع عليك دعوه من كثر القرصات الي علمت بجسمي صرت استحي ألبس فانيله نص كم خايف انفضح بسبتك





حنان بخجل:مو كثر اثارك انت حتى انا برفع عليك بعد ومشت تصعد فوق



وهي تدعي ربها يسخرلها هالعمر ويوفقهم







دخل غرفة بندر وحطه بفراشه باس راسه وغطاه وطلع بعد ماطفا الليت

دخل غرفته الي جنب غرفت بندر ماشافها وعرف انها بالحمام

بدل ملابسه لبس بجامه سماوي وعدل شعره ورش عطر طالع بوجهه يحسه حليان عقب استقراره وراحته النفسيه

ابتسم اه اشلون مايحلى وجهي وانا اتصبح كل يوم بحنان حتى اهلي حاسين بالي احسه بس الله يستر لاتخرب هالسعاده





انتبه لها طالعه من الحمام بالبجامه الزيتي والفوطه على شعرها



ابتسمت له عمرببتسامه:نعيما
حنان :جميعا وجلست على الكرسي تحط لوشن




عمراموت على النعومه انا قال بخبث:افا شهالبس الي لابسته هذا بدال لاتلبسين الي خبري خبرك وغمزلها





حنان مغصهابطنها من كلامه هي موناقصه عوار بطن قالت بخجل: احس برد ولبست طويل عشان اتدفئ


ماتدري شتقول او شتبرر له
عمر مايدري شقصدها عباله صج بردانه قال وهو يقرب عندها ويشيلها فوق: بردانه مالك ألا الي يدفيك ياعمري




نزلها بالسريروحنان بعدته وقالت بصياح: عمر ارجوك لاتقرب






عمر حس بدمه فار شقصدها لاتقرب هالاسلوب ذكره بسهام ماحس بنفسه ألا وهو دافها بشمئزاز قال بقهر:ماتبين قربي فارقي افضل لك



حنان خجلهامانعها تقول السبب حست ان عمرفهمها غلط جت بترد بس عمر قال بغضب:حنان قلت لك فارقي ماتفهمين انتي





طلعت وهي تصيح ماتوقعت هالاسلوب هذا منه ليش مايفهم ليش كلا حار وعصبي هذا مو بيدها بيد الله حالها حال كل بنت تجيها الدوره







ادخلت غرفة بندر ونامت جنبه وحضنته تشتم ريحة عمر فيه





اما عمر فضل يزفر من العصبيه طريقتها ذكرته بسهام واشلون كانت تنفرمنه حس بنقص في رجولته

واشلون انه كان يرغمها على المعاشره وهي كارهه هالشي لين جا الوقت الي ماقدر يتحمل فيه وطلقها


وقت ماعرفت بحملها بدال ماتقابله بفرح وسعاده قابلته بصراخ وهواش وانه هو الي بيتحمل ذنب هالطفل بروحه وفعلا اول ماطلقها تنازلت عن بندر له





بعدساعه
رفع راسه يبعد عنه هالكوابيس مايتخيل حنان نفس سهام سهام كان لها مبرراتها لبعدها عني لكن حنان شنو مبرراتها هي موراعية خرابيط والدليل اني حاولت استدرجها قبل الزواج بس هي مالتفتت لي ولا عبرت اتصالاتي الي ازعجتها فيها من كذا رقم






اي زين ليش اوف خل اروح اشوفها واسألها
احس اني بموت انا ماصدقت استقريت بس من حضي الردي ماعمري تهنيت



طلع مالقاها بالصاله الي بين الغرفتين دخل عند بندر ولقاها نايمه جنبه قرب عندها كسر خاطره شكلها كانت محمره من الصياح تركها نايمه وطلع بعد ما طفى الليت وفي نفسه بكره اسألها








الساعه وحده بالليل
بيت علي

تسحبت من حضن علي بشويش جت بتقوم بس صدمها علي الي شغل الابجوره
علي استغرب خاف اتكون ردت لحالتها الي قبل قال بخوف:ضي فيك شي





ضي حست بخجل هي عبالها انه نام وودها تجلس بروحها تفكر دام ماجاها نوم قالت:لا مافيني شي



علي وهو يقعد ويبان صدره العاري قال بشك وهو يلف وجههاله:اشوف طالع بعيونها فتره استغرب ماكانت تصيح كمل:طيب وين رايحه




ضي عارفه قصده وفاهمه كل حركاته هي تحس ان علي يحبها بهالتصرفات بس ودها ان يربطها فيه طفل عشان مايتخلى عنها

كانت متخوفه من هالشي خاصة ان عليا قامت تدقق بتأخر حملها خايفه ان عليا تزوج علي من وحده ثانيه عشان سالفة العيال
قالت ببتسامه:ابد كنت بجلس على التلفزيون دام ماجاني نوم




علي بشك:اكيد
ضي بقهر:اكيدين بعد بس انت نام وراك دوام كانت محتاجه تقعد بروحها
سدحته وغطته وباست خده قالت بخجل :تصبح على خير




علي بذوبان:وحده ثانيه بعد ارجوك حبي
كان فرحان اول مره ضي تسويها صح انها موفره له كل الي يبي بس كان عندها بحدود ماتجرأ بشي ابد





ضي الي تحس انها بهالعمله سوت المستحيل قالت بدلع وهي تقوم وتطفي الابجوره:بس عاد لاتصير طماع

علي بقهر:والله انتي البخيله في كل شي

ضي ابتسمت وطلعت وهو رد نام







غلا تاكدت من عزام لما دخل غرفته توقعت خلاص بينام راحت وشالت عشاه ونظفت كل شي بسرعه عشان تلحق تروح لأبوها وتقوله عن قرار عزام في السفر






طلعت بشويش وراحت لأبوها
عزام طلع بيشرب ماي شافها تسحب ولحقها

شافها تدخل عند ابوها ضحك غبيه تنحاش مثل الحراميه عشان تقابل ابوها جان استاذنت وسمحت لها رد لفيلا






في عشة حمد
قالت له بنته عن كل شي بالاول خاف انها بروحها معه بس لما قالت ان اهله بعد معنا ارتاح

غلا بيأس:يبه شسوي اذا امي الي ندورها مالقينا لها اثر والسفر بعد اسبوع ومن باجر بياخذني لأهله يبه خايفه حيل منه

ابوهابحزن:مابيدنا غير الصبر والدعاء للواحد الأحد
غلا:ونعم بالله

حمدبثقه:كون اهله معك اعرفي انه لايمكن يضرك بشي بتاتا



غلا هو مايقدر علي بكل الحالات بس انا الي مخوفني نظراته الي احس لها مقصد ثاني التزمت الصمت عقب رد ابوها







بعد فتره رجعت لفيلا اول مادخلت صدمها جلسته وكأنه ينطرها
بلعت ريقها الف مره من الخوف
غلالا بيموتني الحين شبيقول لي دامه شافني داخله عليه بهالوقت اكيد بيفكر بشي ثاني ولا بيصدق اذا قلت كنت عند ابوي يارب رحمتك ارجوا







عزام ماسك نفسه لايضحك على شكلها الراجف من شدة الخوف
قال بتصنع للغضب وهوناوي يقهرها بطريقتها الغبيه في زيارتها لابوها:وين كنتي يامدام

غلا بخوف وهي منقهره من مدام:ع ند اب و


عزام قرب لها وشد على كتوفها قال بنفس الاسلوب: لا صدقتك انتي عارفه الساعه كم الحين

غلا ترجف مثل الريشه بيده قالت:والله ما
قاطعها برود:لا تحلفين انا الغبي الي تاركك تلعبين بذيلك من وراي

كان ذايب بقربها ويشم ريحة عطرها وهي تحاول تبرر بس هو معند مالقى ألا هالوسيله عشان يقدر يحضنها
كمل برود:انا لازم اتأكد والحين بعد



غلا انقطع نفسها وبعدته قالت بخوف:تاكد من شنو



عزام جلس على الكنب وسحبها له قال بخبث:اتأكد من عذريتك بعد شنو
كان حاضنها وقرب بيبوسها بس غلا ثارت مثل القطوه وشمخت وجهه بظافرهاوقدرت تفلت
عزام هدها لانه تعور شاف خده نزف من نقطة الدم الي بيده ألتفت لهاقال بقهر:انت مجنونه وقف بيطقها



بس منعه ادموعها الي غرقت عيونها ورجفتها قدر يسيطر على اعصابه قال برود وهو يحاول يكتم الضيقه الي حس فيها من شاف انكسارها: انا





وده يتاسف وده يحضنها ويقول انا كل هدفي قربك ياعمري
قطع عليه صراخها:انا اشرف من ان واحد فاشل مثلك يتكلم في شرفي فاهم
وراحت عنه كل شي توقعته ألا انه يتهمها بشرفها


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 01-06-09, 03:41 AM   #24

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

اليوم الي بعده



في بيت عمر

صحت على همس برئ بندر بحب:ماما حنان قومي صار الصبح





حنان طالعت بوجهه وملامحه الي نسخه من حبيبها الي زعل عليها من دون سبب قالت بحب وهي تسحبه لحضنهاوتبوسه : ياصباح الخير يااحلى ماخلق ربي





بندر بعدعنها وقال براءه:ماما اخذوني معاكم للجامعه مابي اروح لبيت جده




كان مايبي يروح عشان امه تجي تاخذه من عندهم مرات
حنان بحنيه:ياقلبي انت وباسته
كملت بأهتمام:قوم خل نقوم بابا عشان لايتاخر على دوامه





كانت تحس بتعب وماتبي تداوم وبتقول لعمرياخذ لها مرضيه
بندر راح يركض لغرفتهم يقوم ابوه



وهي قامت ودخلت الحمام بعد ماغسلت وفرشت اطلعت وراحت لغرفتهم






شافت عمر قايم وقاعد يدغدغ بندر الي ميت ضحك







عمر اول مانتبه لها وقف لعب مع ولده
حنان حست بالغيره من بندر ودها هي الحاضنها قالت برود لانها زعلانه من سالفة امس:صباح الخير





عمر حس بقهر عقب الي صار قال برود:صباح النور كمل بنفس الاسلوب:خلي الخدم يجهزوا الفطوربسرعه لانتأخر على محاضرتك





حنان قهرني ودي اسطره ياخي عندي عذر ماتفهم قلت بنرفزه: مراح اداوم احس اني تعبانه وبجلس مع بندر هنيه






عمربجفا:اذا تعبك من سالفة امس فماله داعي انسي الي صار وياليت مايتكرر هالشي بعد




حنان بقهر: انا كان عندي عذر شرعي ولا ماتعرف بهالاشياء يادكتور
خذت بندر بيده وطلعت قالت بنفس الاسلوب: للأسف انك ماعطيتني مجال افهمك

وصرخت علي بدون سبب
وطلعت تاركته في صدمه من الي قالته

حس بحقارة نفسه قال بغضب وهو يضرب بيده الطوفه:غبي غبي اشلون مافكرت بهالشي








عندحنان
جالسه توكل بندر وتسولف معاه براحه تحب هالطفل وتعلقوا في بعض بسرعه






شافت عمر نازل استغربت مالبس دشداشته مثل العاده كان لابس بجامته وشعره مبلول توه ماخذ شاور






عمر حاس بالخجل اشلون بعتذر منها على دفاشتي
جيت وقفت بينهم قلت بسعاده: احلى صباح لأحلى اثنين عندي ونزل لمستواهم وباس كل واحد بخده






حنان حست بالخجل من بندر قالت بغصه عشان تغيرالجو الي تكهرب بالعواطف: ليش مالبست ماعندك دوام

وكملت بسخريه:ولايمكن تعبان
بعد


عمرجلس قبالها ومد يده بيشرب حليبه قال بحب وهو متجاهل كل كلامها:عندي بس بفرح طلابي واعطيهم اوف اليوم
وألتفت لبندر وقال:وعشان بنطلع اليوم نتمشى من زمان ماطلعت بندر






حنان حست ان هالطلعه اعتذار منه لها رحمت حاله ودها تعذره بس بعد ماتاخذ حق طردته لها امس
قالت وهي تمسح راس بندر:حبيبي بس تخلص فطور روح لسيسي§خدامته§تبدل لك





ووقفت قالت برود:انا بطلع ارتاح شوي

وطلعت







صعدت ودخلت غرفتها
انسدحت على فراشها واخذت مخدت عمر وحضنتها تنهدت بضيق :اه

ماحست ألا والي حاضنهامن ورا وقال بهمس عند اذنها:سلامة قلبك من الاه وباس اذنها








حنان بضيق وهي تحاول تبعده عنها:وخر عني
عمر لفها له وهو مازال حاضنها وقال بحزن:افا انا عمور حبيبك توخريني




حنان بدلع: احسن عشان تعرف تصرخ علي مره ثانيه
عمر بحب:اسف والله اني غبي ومافتهم بعد
حنان ضحكت قالت بدلع: تو تدري بهالشي
عمريتصنع الغضب:تو ادري هاه وقام يدغدغ حنان بخصرها وحنان ميته ضحك
وهو فرحان بتحسن الامور بينهم







عند شجون
خلصت من تسبيح ولدها وحطت له كريم الاطفال مسحت بخدها على بطنه تحسس نعومته شجون براحه ياقلبي هالطفل غير مسار حياتي ميه وثمانين درجه



حس بتعلقي فيه بشكل وأهتمامي بكل صغيره وكبيره تخصه
احس انه نساني خالد وظلمه




او اني مابي ازعله لان هو له الفضل في جية هالطفل عقب الله سبحانه








لبست فهود الطقم الي جابته حنون فديتها هالحنون عساني اشوف اعيالها
رفعت فهود الي صاح من الجوع وقعدت ارضعه






ماحسيت ألا والباب ينفتح توقعته امي بس صدمني طلع خالد شعنده جاي بالظهر مو بالعاده
العاده بعدالعصر ويتم لأخر الليل مرات رحمت ريم لوانا منها ذبحت هالخالد على تطنيشه
لها





خالد دخل وتنح في اشكالهم قال ببتسامه:سلام عليكم
ماشال عينه عنها وهالشي قهر شجون قالت بقهر:وعليكم السلام تبي امي وابوي كاهم بالمجلس
كنت بصرفه باي طريقه عشان ابتعد عن نظراته لي





خالد قهرني طردهاالعلني لي قلت وانا اقرب واجلس عندها وابوس فهد الي بحضنها:ومن قال اني جاي لهم انا جاي عشان ولدي




شجون احس بكهربا من قربه قلت بنرفزه وانا امد عليه فهد الي بعده ماشبع وصاح:اخذ ولدك وبس تشبع منه خل امي تجيبه


خالدبقهرمنها قال وهو يرجع لهافهد: خلي عنك هالحركات وسكتي الجاهل الي خرعتيه بكلامك



وقف بيطلع قال بغضب:قلة الأدب الي عندك راح اعرف اشلون اتصرف فيها بس تكونين عندي ومشى
بيطلع وقفه





صراخها:طلقني ياخالد طلقني احسن لك
خالدببرودالتفت لهاقال:بالمشمش يام فهد اطلقك وطلع عنها





وهي تمت تصيح من القهر لان خالد مايحسب لهاحساب بس يتأمر عليها


في المزرعه

عند عزام


قام من النوم وهو حاس بصداع بيبط راسه ماقدر ينام من التفكير باحداث امس



طالع بالوقت كانت الساعه ثلاث العصر فز بسرعه وهو في قمة غضبه
ليش ماصحى او ليش غلا ماصحته
راح عليه الموعد الي مع ابوه بخصوص شركتهم

زفر بغضب الحين بتنعدم ثقة الوالد فيني من جد وجديد وانا ماصدقت رضى عني





بعدفتره طلع من الحمام بالروب سمع تيلفونه يدق التفت يدوره بس تفاجأ بباب الغرفه يطق وانفتح كانت غلا





غلا الي كانت صاحيه من وقت ولافكرت تقومه اصلا بس كسر خاطرها ابوه الي دق عليه اكثر من عشرين مره



ومارد فحبت اتطمنه على ولده وجمعت قوتها وقررت تودي له التيلفون




اول مادخلت وشافته بالروب اختبصت ومغصها بطنها بقوه مديت له الجهازوانا ارجف:خذ من الصبح مابطل دق






عزام فرحت بدخلتها علي وتاكدت انها بخيرعقب امس لانها ردت لنفس اسلوبها الجاف وقفت فتره وانا ماسك التيلفون سرحت في جمالها بالاخير تذكرت ورديت






غلا قهرني بنظراته اخ عليه جسم يفتن بس مالت عليه كل مااتذكر كلامه لي امس اموت اشلون يتجرأ ويشك فيني اذا هو زوجي ماخليته يقربني



حسيت بمغص من هالطاري مااتخيل شكلي بين يدينه او في حضنه



تميت واقفه عند الباب ودي اعرف شبيقول لأبوه وش بيبرر له في تطنيشه لدوام
ضحكت الفاشل طول عمره فاشل وعزام حتى وهو بيتعدل لازم يفشل




شدني ضحكه الساحر ودي اشوف شكله بعمره ماضحك معي ألابسخريه







عند عزام


بالموت قدر يعتذر كان يعتذر بانه طول بالسهر مع زوجته
وان ماله ذنب هو معرس ويبي يستانس





تقبل ابوه هالعذر ورضي ولزم عليه يجون عندهم من الليله عشان يجهزون لسفر

الي تقرر بعد يومين





سكر من ابوه ولبس وصلى الصلوات الي طافته


غلا تحس بغضب من كل كلمه قالها لأبوه صج نذل حط السبه علي
انصدمت من فتحه لباب وفزت مخترعه
عزام انصدم معقوله تجسس علي قال بنرفزه وهو يضحك على شكلهاالمخترع:شعندك واقفه هني





غلا سبيت عمري الف مره شنو الي قردني وخلاني اسمع مكالمته قلت بكذب:كنت بستاذن منك بروح لابوي

وكملت بقهر: اخاف اروح من غيرعلمك وتتهمني بشي






عزام مشيت معها بكذبتها وقلت برود: روحي بس لاتطولين ردي بسرعه عشان تجهزين اشنطك بروح بالليل لأهلي



ودي اهرب منه بس وين اروح ابوي مايقدر يسوي شي حتى لو اقترحت عليه الهروب
مشيت وانا احس بنظراته تصلخني صلخ من راسي ألى اسفل رجولي







عزام هالبنت تسحرني بكل صفاتها بخجلهابخوفها حتى بعنادها وقوتها
تنهد ودخلت الغرفه نزلت الشناط وقعدت اجهز ملابسي
التفت لشنطة غلا الي مااخذت منها شي ولا لبسته لانه بالمختصر ذوقي



كانت ماخذه بس البجامات والتنانير الطوال انقهرت لو ماشريتهن كان اضطرت تلبس الي ابي

انا خايف أذا رحنا لاهلي الحين تفشلني بلبسها اذا هي حتى مكياج ماتحطه اتوقع ماتعرف له بعد

تنهد بحب:ماتحتاج جمالها رباني مايبي له اي تجميل






خلص من شنطته وطالع الوقت كان خمس وغلا للحين ماجت
حس بالجوع وراح للمطبخ
شاف ان غداه على الفرن مجهزته من وقت شغل عليه عشان يدفى







في بيت عادل


كانت امه جايتهم وعلي وضي بعد
علي الي محتضن جسوم ويلاعبه
وضي جالسه جنب جدتها وعينها على علي تحس انه حيل متعلق بالاطفال من كثر ماتشوفه مهتم بعيال اخته



اه ياربي ارزقنا بالذريه الصالحه قطع عليها تفكيرها صوت جدتها بأهتمام: هاه يمه شقلتي





ضي تفشلت ماانتبهت لكلام جدتها اصلا قالت:اعذريني ماسمعتك يمه






جدتها بخبث:الي ماخذ عقلك يمه
وطالعت بعلي الي انتبه لهم قال بخبث:اعذريها ياخاله فانا ماخذ عقلهاوقلبها بعد





ضي بنرفزه:يووه يمه شفتي خليتيه يتشمت فيني



علي بضحكه:انا وش قلت
الجده بتوقف المشادات قالت :بس لا يكثر انا كنت اسأل اذا ودكم تجون معنا للمزرعه هالاسبوع او لا





ضي بدلع وهي تخز علي:اكيد بروح انا مشتاقه حيل لفرستي




علي اخ احس بالغيره من هالفرس قلت عشان اقهرها:قصدك فرستي انا الي شريتها من جدك




ضي فهمت قصده وعرفت انه يبي يقهرني قلت بخبث:دامها لك فهي لي لان حلالي وحلاك واحد ولا اناغلطانه يايمه



علي ودي اقوم ابوسهاعلى هالكلمه بس حسافه وجود الجده معنا طالعت فيها بنظرات تفهم مقصدها وعضيت شفاتي







حسيت بمغص من نظراته وقطع علينا هالنظرات دخول عليا اول مره احس اني اموت بهالعليا ودي ابوس راسها على جيتها بهالوقت






علي رد يلعب مع جسوم
عليا ودها تشوف ضنا اخوها وكاسرخاطرها ان علي يموت بالجهال وخايفه ان ضي ورا سبب تاخر الحمل قالت بمكر وهي تطالع ضي: علي كم صارلك وانت معرس




علي بشك:تسع اشهور ليش
كان الكل مستغرب من سوال عليا
بس ضي فاهمه مقصدها زين
عليابنرفزه:يعني المفروض ان معك ولدولابنت بس الي اشوفه ان ماصار هالشي وان مرتك عاجبها انهاتشوفك منحرم من العيال
عشان راحتها






ضي ماقدرت تسكت قالت بغضب من اسلوب عليا:وانتي شعليج هو شكا لج وبعدين اذا مستعجله بشوفة ضناه زوجيه ترا ماهمني وطلعت لغرفتها ركض
علي اقهره كلام عليا وكذالك ضي ليش تقول مومهتمه فيني وانا الي اضن انها بدت تحبني قلت بغضب:عليا شهالكلام وبعدين شايفتني شاكي لك حالي
الجده صدمها كلام عليامهما كان ضي بنت ولدها وماترضى عليها قالت بقهر بعدما شافت علي لحق ضي :انتي شنو زين كذا شبيتي النار بين اخوج ومرته





عليا بضيق:خالتي لاتلوميني ابي اشوف عيال اخوي
جده:مو بهالطريقه بكلامج هذا بتشعلين حرب بينهم وبيزيد اعناد ضي بعد

الجده
قامت وتركتها مفتشله من كل الي سوته







عند ضي

صعدت لغرفتها ورمت نفسها على السرير
قالت بقهروهي ترمي المخدات :خل تزوجه بالطقاق مايهمني





علي دخل على هالكلمه قال برود: اتركي عنك الكلام الفاضي وامشي خل نرجع بيتنا






ضي بغضب :ماراح اسكت ومابي ارجع معك بروح لأمي وخل اختك تزوجك بالي تجيب لك عيال

كانت منقهره ان علي ماسكت اخته قدامهاكأنه منتظرها تجاوب عن سبب تاخر حملها هو موبيدها بيد الله وماصارلهم شهرين من قربها
علي بنرفزه: ضي لاتعاندين وخلي عنك هالتفاهات دامي ماشكيت لك من شي





ضي بنرفزه:مايحتاج اختك قامت بالواجب عنك
علي جلس يمها وقال بهدوء عشان يطفي الحرب: ضي انا تفاهمت مع علياوقلت لها لاتدخل بحياتنا مهماكان


ضي لفت عنه للجهه الثانيه كمل ببتسامه:بعدين حنا ماصارلنا شهرين من تحسنت امورنا
لاحقين على العيال اذا الله اراد
خل نستانس الحين
مسك يدها وضغط عليها






ضي اه ياعلي اختك فتحت جرحي خلتني اشك بحياتي معك وان مصيرنا نفترق قلت برود : علي ممكن توديني لامي بجلس عندها كم يوم ارجوك علي






علي عرف انها مجروحه من الداخل ودها بالابتعاد عشان ماتنفجر عليه من الكتم قال وهو يهز كتوفها :خلاص بوديك ومتى ماتبين جيت اخذتك بس خل ننزل شكل ابوك جا وحنا ماقعدنا معه





ضي تذكرت عليا قالت بقهر:مو زفت
علي فهم قصدها وسد فمها على طول قال ببتسامه:لو ينقص هاللسان الطويل بس








الساعه عشربالليل

في فيلا ابو عزام


كانت تحس بالخوف من كبر المكان وفخامته
كانت اعيونها مركزه في كل شي يمر حولها شافت اهله امه وخواته
دانه ودينا توم عمرهن ٢٠سنه كانن بالجامعه دانه حاسب ودينا فنون تشكيليه


ام عزام سورية الاصل تزوجها بوعزام عشان تجيب له الذريه بعدماكان متزوج بنت عمه الي تم زواجهم حدعش سنه ماجابت له ضنا وكانت عقيم وعشان كذا فكريتزوج سوريه اقل من مستواها عشان ماتشيخ على بنت عمه





بس زوجته ماطولت بعد زواجه بسنتين توفت بعد ماجاله ولد وعقبه ابو عزام اهمل بيته وولده فكان منشغل عن عزام طول الفتره وام عزام اغترت بالمظاهروالحفلات ونست ولدها





غلا جالسه بجنب عزام تحس ودها تمسك فيه من شدة خوفها من اهله
تأملت خواته كانوا راقيات بلبسهن جدا





عزام انتبه لخوفها وتوترها من المكان قال ببرود وعشان يوثق العلاقه بين خواته وغلا:دانه وصلي غلا لجناحنا خل ترتاح لها شوي





دانه الله يعينج ياغلا على مابلاج قالت :ان شالله ووقفت وقالت لأختها بهمس:امشي معاي بستجوب مرة اخوج ولو ان الكتاب باين من عنوانه شوفي شكلها يكسر الخاطر






غلا قرب مني عزام وقال برود:روحي مع اختي بتدلك على جناحي وديري بالك تفضحين علاقتنا مفهوم





غلا ودي اسطره على هالاسلوب حسيت بتوترمن قربه لي قلت:ان شالله
اشرت لي اخته ورحت معها







دخلت الجناح كنت مبهوره بجماله وفخامته احس انه قصر مو جناح
انتبهت اخته لشدة اعجابي ودهشتي
قالت بهدوء :الخدم بيطلعون شنطكم فوق


قلت بتوتر:مشكوره تعبتكم معاي


دانه حسها تكسرالخاطر وانها متعذبه مع هالعزام اخوي واعرفه فاشل
حسدت عزام على هالجمال الي يتمتع فيه كانت حلوه وجذابه خاصة بملابسها البسيطه
قلت ببتسامه:ماسويناألا الواجب وجيت بطلع قلت :اذا بغيتي اي خدمه ماعليج ألا تضغطين الجرس الي بالمطبخ وتجي لج الخدامه





احسني ملكه كل هالترف بعيش فيه صح ان عزام مومقصر معي لابلبس ولا بأكل بس خدم اول مره بالعاده انا الي اخدم
ابتسمت ورحت اتمشى بالجناح واشوفه







عند عزام بالمجلس

قاعديجاوب على استجوابات امه
مرتك ماحملت هي دارسه وباي صف شكلها تفشل ماتعرف تلبس لازم ادربها لاتفشلنا عند جماعتنا




عزام طفر وقام قالت امه بجفا:وين بنحط العشا اقعد
عزام بنرفزه: طلعوا عشانا فوق وراح
امه من الحين بينعزل عنا
وراحت توصي الخدم يحطون العشا







غلا حست بقرف ودها تسبح عقب التعب بس الخدم بعدهم ماجابوا شنطها

دقت من جهاز الخدم وقالت لهم يجيبون الشناط
وراحت دخلت الحمام تسبح على ماتوصل شناطهم






عزام دخل ودخل شناطهم الي حطوهم عند الباب نزلهم بالصاله وسكر الباب






غلا خلصت وطلعت ماكان عليها ألا الفوطه لافتها حتى الروب استحت تستخدمه ضنته لعزام
كانت تضن ان الخدم حطوا الشناط وطلعوا




مشت بشويش وبرودة السراميك ذبحتها كانت مستعجله بتخذ ملابسها بس صدمها قعدته بالصاله

حست ان الانتعاش الي تحس فيه تبخر وان جسمها حرارته اربعين






عزام بلع ريقه وحس بكهربا بجسمه تم مبحلق فيها كأنها حوريه طالعه له من البحر
طالع في رجولها وارتفع في نظره لين وصل شعرها الي مفتوح وكله ماي كان واصل لي نص فخوذها الكاشفه





غلا تداركت نفسي ورحت ركض للحمام وسكرته بسرعه
عزام مازال دايخ بس اختفت صحى واخذ شنطتها ودخلها الغرفه
وقف عند باب الحمام وقال وهو يبعد التوتر:شنطتك هنا تقدرين تاخذين ملابسك
وكمل :انا انتظرك بالصاله على العشا







غلا برجفة خوف على توتر هي وين والعشا وين عقب شافها
ياربي وين عقلي غبيه اطلع بدون ملابس شبيقول الأخت متعوده تفصخ دايم


طلعت بشويش ورحت بسرعه وقفلت باب الغرفه واخذت لبسي ولبست تنوره الطويله علقت عليها شكله بيحرقها مع الي قبل ولبست قميص سكري ساده شكلي غلط بهالليل بس شاسوي عقب الي شافه صرت اخاف مالومه رجال وطلعت عنده كذا اكيد بثير غريزته






عزام نطر طلعتها وشافها تاخرت
حب ياكل ويتركها بس سمع فتح الباب وألتفت لها

ضحك على لبسها صاجه امي تفشل بس انا ادري ليش عشان ماالتفت لها بس هي من غيرشي حلوه



غلا احس اني اول مره اشوفه عقب الموقف المحرج جلست بكرسي منفرد وبعيد شوي



عزام برود: تعالي أكلي
غلابتوتر: بعد شوي أكل اذا خلصت



عزام اكره هالطبع فيها غصب تخلي نفسها خدامه وتصغر من قدرها قلت بجفا:الاكل بعدي اتركيه من اليوم بتعودين نفسك تاكلين معي مفهوم


كمل بسخريه: علأقل اشوف طريقة أكلك وعدلها قبل تفضحيني بأهلي




غلا صج يقهر سكت وقربت وجلست احس ان جسمي يرجف منه مديت يدي باخذ الملعقه بس هو سبقني ومدها لي
كليت بشويش والاكل يهتز بيدي على مايوصل فمي




فجأه قال كلمه خلتني اغص بلقمتي
عزام حاس بتوترها وقلت :لو تامه بالفوطه افضل من هالملابس العفنه
غلا:كح كح
عزام خاف تموت طق ظهرها وعطاها ماي
قال بخوف:اشربي ماي بسرعه





غلا شربت ماي وبعدت عزام الي قرب لها
عزام كان بيعارض بس سمع طق الباب
قال بأهتمام:قومي بسرعه ادخلي داخل وبدلي هالملابس لا يشوفنك اهلي وانفضح


غلا وقف وقالت بنرفزه: ماني لابسه ولبسي عاجبني
عزام سحب من ذراعهاودخلها الغرفه وراح يفتح الباب






كانوا خواته
دانه بخوف :مافينا نوم قلنا خل نسهر مع اخوناوزوجته وناخذ اخبارهم




كانوا يخافون من عزام بشكل عزام بجفا:حياكم تفضلوا
بنادي لكم غلا


دينا بخجل:صج انج ماتستحين كان خليتي بكره نجلس معها مو هالوقت وهم توهم معاريس





دانه بنرفزه:انتي مصدقه ان اخوك مال رومانسيه يابابا هذا جاف حتى بعواطفه مع زوجته
تلاقينه الحين شبع منها وخلها تجلس بروحها وهو بيخمد



كملت بفخر:بتشكرني غلا على هالزياره وقولي ماقلت







في الغرفه
عزام بغضب:غلا لاتعاندين ألبسي الي قلت لك

كان مطلع لها برموده بنفسجيه بنقوش صفر كانت استر شي ممكن تطلع فيه عند اهله
غلابقهر:مابي بطلع كذا

عزام قرب لها وشد يدها قال:شكلي انا الي بلبسك غصب وجر سحاب القميص
بس غلا صرخت واستسلمت قالت:خلاص بالبس بس اوعدني انك ماتلمسني



عزام بقهر:خلصي لبس انا طالع لانا تاخرنا عليهم طنش سوالها وطلع لهم

















بعد فتره





كان قاعد جنب غلا ومحوط خصرها بيده عشان قدام خواته وده ان خواته يطولون عشان يتم على هالحاله قريب منها


غلا الي قاعده على جمر من قربه ودها تكفخه باقرب ماعندها غلا بقهر صج ثور هذا وانا محذرته ماصدق وجود خواتها وانتهز الفرصه عشاني ماقدر اتكلم



استمتعت بخواته احسهم حبوبات خاصة دينا يعجبني خجلها ودانه عسل بسوالفها بس احسهم مو ميانه مع الثور الي لاصق طول الوقت يسألوني وانا اجاوبهم


والعزام مستمع فقط ماودي اطردهم بس لصقتي بهالعزام كرهتني بالقعده حتى



حس بكهرباء من لمساته لخصري كان يضغط عليه بدون لاينتبهون له خواته احس متعمد هالشي ويبي يقهرني باي شي




وقفت وقلت ببتسامه:نسيت اضيفكم وش تشربون كنت متعمده بس عشان ابعد


البنات باصرار:لا والله مانبي شي شبعانين صدمني عزام اشلون سحبني لحضنه وقال:اجلسي قالوا لك مايبون شي



خواته انفشلوا قالن:يالله نستاذن بروح نام وطلعن ركض

انا من طلعن دزيته بقوه عني وقلت بتوتر:ابعد عني لاتلمسني كم مره حذرتك


عزام الله يخس بليسهن ضروري يروحن حسيت بالقهر من كلامها وطنشتها وقمت بروح لغرفتنا انام وانا في نفسي فرحان لان غلا ماتقدر تسوي اي شي

وبهالطريقه بقدر اسيطر عليها


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 01-06-09, 03:42 AM   #25

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي


البأأأأأأأأأأأأأأأأرت الثامن عشر



عند ضي

وصلها بيت جدتها بعد ماتعشوا عند ابوها الي مارضا يروحون ألا بعد مايتعشوا





دخلت كانت الساعه ثنعش والانوار مطفيه واكيد جدتها نايمه الحين موعادتها السهر






صعدت لغرفتها اول مادخلت حست بشعور غريب حست انها ماعاد تشتاق لغرفتها مثل اول




اول كانت تحسب الليالي والساعات عشان بس ترد لها لكن الحين ودها ترجع لمكانها الجديد الي هو حضن علي







فصخت عبايتها وبدلت ملابسها ألبست لها شورت ابيض وبلوزه زيتي مخطط بأبيض





رمت نفسها على السرير بشويش وتنهدت بضيق: معقوله ياضي كلام عليا يأثر فيج هذا وانتي كنتي كارهه علي وتبين الفكه منه




شصار فيج الحين صرتي تشرقين بأسمه وتعصبين اذا جابت اخته طاري العيال
بس لانج خايفه انه يفكربغيرج اذا ماحملتي




اه ياربي والله اني ادري ان تو الناس على الحمل ماصارلنا شهرين
بس الزفته عليا شيفهمها هالشي






قطع سرحانها صوت التيلفون
خذته من الكومدينه ابتسمت وردت :الوو






من جهه ثانيه علي الي ماقدر ينام حاس بضيقه لان ضي مو عنده ولانه حاس انها متضايقه من كلام عليا فحب يسمع صوتها ويتطمن عليها قبل ينام



دق عليها وانعش قلبه صوتها العذب
علي براحه:هلا باحلى الو
ضي عضت شفاتها وضحكت بخجل:ههه
علي ذاب بضحكهاقال بخبث:بعدماشفتي جدتك وتطمنتي عليها ماودك اجي اخذك







ضي بخوف:لا لاتعب نفسك وبعدين من قالك اني شفت جدتي اصلا من جيت وهي نايمه



كانت خايفه يعندويجي صج ياخذها وهي محتاجه تجلس بروحها هاليومين


علي بخيبة امل: اوه شهالحظ
الزفت

ضي ببتسامه:اشفيه حظك
كانت تبي تسمع جوابه


علي وهو منسدح بسريره تنهد بقهر: حظي ردي الي علقني بسراب
كان يقصد حبها له ان صعب انه يوصل له مثل السراب






ضي مافهمت قصده عبالها ان زواجهم صعب استمراره قالت بقهر:حظك الي ربطك فيني صح
ليش

قاطعها:لا ياضي لا تفهميني غلط ارجوك
ضي بنرفزه وبدون اي تفاهم:
مابي افهم شي وسكرالخط لاني بنام

علي بنرفزه:ضي لاتنرفزيني بأفكارك الطايشه


ضي انقهرت وسدت الخط بوجهه رمت الجهاز بقهر
ضي انا طايشه هين ياعلي الزفت بعلمك هالطايشه شتسوي






شافته يدق اكثر من مره وطنشته وبالأخير ارسل لها مسج وافتحته







علي اقهره تصرفهاودق بيهاوشها بس ماردت وارسل لها
(هين ياضي ان مادفعتك ثمن هالتصرف ماكون انا علي وحسابك عندي جهزي نفسك بكره بجي اخذك)








عند غلا

الساعه على وشك ثنتين وهي مانامت ودها تنام بس خايفه تغفي عينها ويقربها عزام حست من نظراته ألها اليوم بالخوف والربكه





طالعت بلبسها الي اختاره لها تنرفزت اشلون طعته ولبست هالبرموده الي لاصقه وتكشف اكثر مما تستر ادري كان قاصد هالشي بس يحلم






بالأخير قررت تدخل للغرفه وتبدل وتلبس اي شي ساتر تسحبت بشويش
خايفه عزام يحس عليها







عزام الي كان يصارع توتره حاس بالخنقه وده يعيش حاله حال اي واحد متزوج
تنهد اخ ياعزام جاهل مثل غلا تجيب راسك






حس بفتحت الباب وشافها تسحب بشويش لشنطتها مسك نفسه لايضحك
هالبنت عليها حركات تجنن مادري من وين تجيبهن كأنها حرامي بيسرق






قرر يخرعها وقلب للجهه الثانيه ومثل انه يحلم :ذابحها ذابحها
مثل وماكمل كان بيقول مثل ماذبحت قلبي

كان بيشوف ردة فعلها
غلا فزت من تحرك وحطت يدها على قلبها من الي سمعته
غلابخوف:ياحسرتي اكيد يقصدني خذت بجامتها بسرعه وطلعت ركض








عزام بطها ضحكه ورد بيحاول ينام وهو عارف ان النوم مجافيه من عرف هالغلا








اليوم الثاني


عند خالد بيته

كان قاعد بيته ماراح لشجون يبي يبعد عنها هالفتره خاصه وانها نفاس وتحتاج راحه






دخلت ريم بصينية الفطور
ريم تحس بالقهر من افكاره الي مع شجون ولدها
قررت تفاتحه بسالفة الحمل اجلست ومدت له فنجال شاي قالت بإهتمام:خالد ابيك بموضوع





خالدبرود:خير شنو هالموضوع

ريم :موضوع الحمال اناقررت اكشف عند دكتوره

خالد انصدم غبيه هذي ماصارلنا شهرين وتحاتي الحمال
قال بنرفزه:تو الناس ليش مستعجله
ريم بعناد:لا موتو الناس انا ابي اجيب لك عيال عشان تبعدعن بنت أبليس ش
ماكملت لانه جرهامن شعرها صرخت :اخ هدني




خالد فار دمه قال بقهر:كلمه ثانيه احش لك ألسانك مابقى ألا انتي تسبين زوجتي وام ولدي دزها بقرف عنه وقالت بصراخ:اه بتشوف ياخالد ان مانسيتك هالشجون ماكون ريم وراحت عنه وهي في بالها تنفذ كلام امها وان خالد مافيه فايده يترك شجون








عند علي

قام متاخر وخذله شاور يريح فيه اعصابه التلفانه
توعد بضي وانه بيدفعهاثمن تكبرهاوغرورهاعليه غالي هو الي كان عازها ورازها رغم كل عيوبها




طلع من بيته بعد ماارسل لها تجهز






ضي الي كانت جالسه مع جدتها الي استغربت جيتها وبهالوقت كانت تستجوبها الجده: اكيد يمه مافيكم شي


ضي بضيق:افا يمه شكلج ماتبين جيتي خير شر





جدتها : بالعكس يمه بس من خوفي عليج



ضي بترد بس المسج وقفها فتحته وانصدمت
ضي معقوله بينفذ كلامه علي لا مستحيل علي طيب وحنون لايمكن انه ياذيني ابدا

كانت تطالع بالشاشه وهي مندمجه
جدتها بخوف عقب شافت شكلها:ضي يمه شفيج ومن منه هالرساله





ضي ياربي شقول لها حاولت تكون طبيعيه قالت بتوتر:هذا علي مرسل مسج


الجده بشك:مسج
ضي وهي تقوم :اي يمه مسج وطلعت لغرفتها







جده ضي بشك:والله مادري عنج ياضي طول عمرج تخبين عني بس الله يهديج ان شالله







ضي دقت على علي ومارد ألا بعد طلعة الروح
ضي بقهر:اخير رديت
علي برود يقهر:انا عند الباب بسرعه انزلي وسده بوجهها







ضي بصدمه وخالطه خوف هذا من صجه واخذت عبايتها وشنطتها وطلعت



شافت جدتها بطريقها وجدتها انصدمت قالت:وين بتروحين
ضي بضيق:اي علي برا وجت بتطلع
قالت جدتها:خليه ينزل وتغدوا عندي
ضي برتباك:مشكوره يمه بس مستعجل





علي في سيارته ويحاول يمسك اعصابه الي تلفت وماعاد عنده القدره في تحمل ضي

شاف ضي جايه
اركبت بعصبيه وسكرت الباب بقوه
قال بصراخ: لاتكسرين الباب لااكسر اضلوعك ياضي



ضي بقهر:لاتصرخ علي ترا مااسمح لك
علي فار دمه وضغط على يدها بشده قال بقهر:من تكوني عشان تسمحين اوماتسمحي

ضي برجفه مستحيل يكون هذا علي لا اكيد انا احلم ماقدرت تنطق وعلي ترك يدها بقرف وحرك سيارته بسرعه عاليه






ضي بين صدمة صدق او لاتصدق ان هذا هو علي الطيب الحنون صح انه ينرفزها قبل في بعض الحركات بس عمره ماشافت منه هالنظره المرعبه







بعد يومين


في بيت عمر


عند حنان الساعه ثنعش الظهر
كانت بالمطبخ اتجهز الغدا مع الخدامه حبت انها تعلم الطباخ في وقت إجازتها





طالعت بندر الي جالس يرسم على الطاوله عندها بالمطبخ ابتسمت ياحبي له مااتوقع اني بحب ضناي كثر حبي له







سمعت صوت عمر الي ينادي عليهم من الصاله
حنان ببتسامه:تعال احنا هني بالمطبخ
عمر بستغراب بالمطبخ ودخل عندهم
ابتسم: شعندكم بالمطبخ لهدرجه مشافيح تبون أكل






حنان بقهر منه:لا مومشافيح بس الشرهه علي الي بذوقك طباخي
وكملت شغلها بتقطيع السلطه
عمر انتي كل شي منك حلو قال: صج انتي الي طابخه لاماصدق




حنان وقفت وطفت عن الجدر قالت بدلع:لا اضحك عليك
كملت وهي تلف للخدامه: سيسي اخذي بندر وغسلي له يدينه عن الالوان عشان يتغدا






عمر نطر الخدامه لين طلعت مع ولده ولف على حنان الي تزين السلطه جا وحضنها من ورا
قال بحب:تدرين حتى لو مسويه لي سم باكله دامه من يدك
باس خدها
حنان متوتره بقربه قالت بخجل:اسم الله عليك عساني ماسوي لك السم
لفها عليه وهو مازال محاوط خصرهابيدينه قال بتعب: ترا حدي جوعان وتعبان فابي من زوجتي الحبيبه تحط لي الأكل بسرعه لا أكلها





فسوا حركه بأسنانه كانه بياكلها حنان بعدته وقالت بضحكه:لا كاني بحطه لك بس روح بدل ويكون كل شي جاهز






طلع وتنهدت براحه:الله لايحرمني منك ولا من شوفتك وقامت تجهز الغدا







عند غلا

حبت خوات عزام وندمجت معهن على طول وهالشي اسعد عزام حيل

خاصة ان خواته قاعدين يضغطون على غلا بالبس والكشخه مثلهن






في المطار

كانت جالسه مع دانه ودينا ينطرون عزام يخلص أجرأتهم ويروحون





كانت تحس انها بعالم ثاني غير عالمها عمرها مافكرت تسافر بسياره حتى والحين بتسافر وبطياره بعد






تأملت المطار وكبره والناس الي رايحين ورادين شافت دينا مندمجه بتيلفونها تراسل ودانه حاطه سماعات الاذن وتسمع اغاني على مايخلصون
وامهم مندمجه بجريده
ابتسمت هي الوحيده الي تحس انها شاذه بينماهم متعودين





قطع عليها عزام الي اشر لهم يمشون
قاموا وقامت معهم


وهي تشوف كل شي تطيح عليه عينها







اركبت الطياره وحست بالرهبه من شافتها وهي من خلقتها ماتحب المرتفعات

اشرلها عزام تجلس وجلست يم الدريشه وجلس يمها وكانت امه وخواته على يمينه بالجهه الثانيه






اعلنو اقلاع الطياره وزاد خوفها
عزام شفت رجفتها كسرت خاطري قلت : اشفيك خايفه






غلا ودي اسطره وش شايف يعني قلت: لا بس ممكن تخلي دانه اودينا تقعد جنبي






عزام ادري انها خايفه وتبي خواتي عشان تحتمي فيهن بس حامض على بوزها
مالها غيري
طنشتها وارتفعت الطياره وماحسيت ألا وهي مدنقه وتصيح



تفشلت من شكلها قلت بجفاف: عدلي جلستك فضحتينا الناس قامت تطالع




ام عزام بقهر:شوفي مرت اخوك افضحتنا الحين بيقولون عقد ماعمرهم شافوا طياره



دينا كسرت خاطري شكلها شلون ترجف وهالعزام معصب شفت دانه ماانتبهت اصلا لشي
بعد فتره بعد ماصرنا بالسما قمت من مكاني ورحت عندهم






عزام صارلي ساعه اهدي فيها حتى المضيفه جت وحاولت بس هي معنده ومدنقه ترجف وترجع

شفت دينا الي وقفت قبالي قالت:عزام ممكن تخليني اجلس معها





عزام ماعارضت لان بنت الفقر حتى وهي بين السماوالارض ماتستنجد فيني قمت وجلست دينا مكاني





جلست مكانها وعيني عليهم كانت دينا تكلمها وغلا ترجع بالكيس الي جابته المضيفه كانت ماتقدر ترد


انتبهت لأمي الي قالت بغضب : مرتك لايكون حامل وانت ماتدري ترا بتضرها الطياره
خاصة بأول شهورها






عزام الله يسمع منك بس متى قلت بهدوء:لا مو حامل بس اول مره تركب طياره
امه بنرفزه:اكيد بنت حارس



عزام صبرا جميل الله المستعان طنشت ولفيت عنها






غلا هدت شوي من جت يمها دينا ماكانت تبي عزام يشوف ضعفها ولا تبي تلجأ له







عند شجون


جالسه سرحانه بخالد صارله فتره ماجاهم ولا سأل عن ولده خافت انه يكون زعل عقب اخر هوشه صارت بينهم

شجون ياربي اذا جا زعلت واذ طنش هم زعلت شهالمشاعر المتضاربه





نزلت ولدها بسريره تنهدت حتى ضي صارلي يومين ادق ماترد موعادتها وجدتي ماتدري عنها عقب اخر زياره لها




اوف صج النفاس طفش حتى حنان من أخذت عمروهي مطنشتنا وقليل ماتجي






خذت التيلفون وقررت تدق على بيت خالها فهد وتطمن على خالد لو من بعيد








في بيت علي

قاعده تخوص اي شي بس عشان تسكت علي

هي ماتعرف شي اصلا كانت بتصيح كل ماتذكرت ذيك الليله اول ماجابها من جدتها






زفها وصرخ عليها على كل كلمه وكل حرف قالته وحذرها من انها تعانده باي شي يقوله






هي عصبت مهماكان ماتعودت على هالاسلوب فلما جا بالليل قالت له نام بغرفتك مابيك ت
ماكملت لانه سكتها بطراق وكانت اول مره يمد يده عليها
عاملها كأنها سبا واخذ منها الي يبي بالغصب وهذي حالته معها تلبي حاجته سوا بالطبخ او بالفراش دون نقاش







علي دخلت البيت وانا حاس بضيقه صرت اكره بيتي وقليل مااقعد فيه
قاهرني تمردها علي حبي لها خلاها تتمادى بأهانتي
بس مو علي الي يسكت والله لاوريك







شفتها بالمطبخ لاعت جبدي ماتعرف شي طبخها زفت بس عناد تطبخ حتى لو مأكلته






قلت بنرفزه: خلصي الغدا بسرعه





ضي بقهر منه: زين دقايق واخلصه
علي قعدت بالصاله انطرها
تنهدت ليش ياضي تحديني علي شي انا مابي اسويه كل مااتذكر اشلون لمستها بالغصب اكره نفسي ماحب اني افرض نفسي عليها

بس تصرفها قهرني وزاد من رغبتي فيها خاصة واني ماشفت لها دموع بالعكس كانت تطالعني بغضب وهالشي اسعدني
لان كل شي ألا دموعها تعذبني






ضي حطيت اكله عساه الي ماني بقايله ورحت اناديه
ناديته وصعدت اخذ شاور عن هالقرف وريحة الأكل






علي طالعت الأكل وذقته بغيت ارجعه كاته الملح كت
على المعكرونه شربت ماي وقمت عنه ورحت بهاوشها على هالطبخ





دخلت مالقيتها سمعت صوت ماي بالحمام عرفت انها هي

ابتسمت وفصخت ثوبي ولبست سروال بجامتي بس ونسدحت على السرير انطرها







ضي خلصت حمامي احس بأنتعاش عقب بدلت ريحة الطباخ بريحة العود الي فجل الاستحمام
طلعت وانا انشف راسي وانصدمت من وجوده امداه شبع وانا شعلي لفيت لتسريحه وقعدت انشف شعري
كأني مامهتمه لوجوده






علي قهرني تطنيشهالي قلت بنرفزه :سكري الباب وطفي اليت

ضي اخ ماحب احد يتأمرعلي سكت ورحت طفيت اليت وجيت بطلع وسكر الباب بس هو صرخ:تعالي وين ذالفه

ضي بقهر:احترم نفسك وانا بروح اتغدأ عندك مانع



علي راح وسكر الباب وسحبها لسرير وقال وهو يستنشق ريحتها:من حلات الطباخ عاد ذكريني أذا قمت اطلب لنا غدا






ضي شوي وتصيح صح انها تخلصت من حالت الصياح قبل بس ماتبي هالمعامله ابد


بعد فتره

علي ادري اني قسيت عليها بس شاسوي
اخذت فتره وانا حاضنها احس اضلوعهاتمزعت مني

ضي ادري انه يمثل النوم وانه صاحي حاولت ابعد عنه حس بخنقه
ارخى يده وقال ببرود:وين
ضي بموت جوع قلت وانا اعدل نفسي:بروح اكل لي شي بموت جوع

جيت بقوم مسك يدي وقال:انطري بطلب لنا أكل بدال اكلك المالح
اعتدل واخذ تيلفون البيت بيدق حسيت بخجل من سبه لطبخي قلت بنرفزه وانا اوقف:عاد مالح ماصخ انا عاجبني وباكله





علي طنشتها ودقيت وطلبت









في فيلا ابوعزام بسوريا

دخلوا الفيلا وكانت مبهوره بكبرها كانت فيلا ومحيطه بالمزارع وفيها حمام سباحه كبير
كانت للحين تحس بدوخه من الطياره ولانهامارضت تاكل شي




انتبهت لرجل كبير جاي جهتهم توقعت انه حارس بس صدمها لما سلم على ام عزام بحراره وهي قابلته بالجفاف
وبعده سلم على عزام وخواته
تمت منصدمه لين ماقال لها عزام برود: هذي غلا زوجتي
وكمل وهو يأشرعليه:خالي ابو جواد اخو الوالده


انصدمت الحين امه سوريه وانا اقول من وين جايب هالجمال هووخواته
رديت بهمس:اهلا تشرفنا





ابوجواد بحب:لك ميت اهلاوسهلا بأختي ام عزام

ام عزام بغرور:اهلين كيفك وكيف مرتك وعيالك




ابوجواد:مناح ومشتاين لكم كتير
ام عزام مشتاقين لناولا لفلوسنا اخ كل مااتذكر بيعتك لي يااخوي على ابوعزام وانا ماكملت الثلث تعش استخف



غرك بماله وحلاله واخذني بس عشان اجيب له الضنا ولما حصل وجبت عزام الي بيني وبينه اربع تعش سنه بس قلت يمكن يحبني خاصة وان زوجته ماتت لكن لأسف ماعبرني




حتى ولده الي جا مااهتم له يمكن لانه مني لو انه من حبيبته جان اهتم فيه وهذا الي خلاني اوقف حمل لين صار عمر عزام عشرسنوات
كنت محتاجه لوقت عشان اكبر شوي وعرف اربي كافي عزام الي انحرم من حناني





بعدها حملت بالتوم وهالشي نساني عزام وابوه لاني أنشغلت بناتي وبس







الساعه ثلاث العصر

عند غلا كانت عندالبنات بغرفتهن ماراحت لغرفتهم ولا فكرت تشوفها بعد




دانه كاسره خاطرها من الصبح ماأكلت شي وقالت للخدم يجيبون لها شوربه لغرفتهم
وصار لها ساعه تزن عليهاتشرب





غلا كانت ماتقدر تاكل تخاف ترجع قالت:ماقدر يادانه ماقدر


دينا الي ترتب ملابسها قالت:خلاص يادانه لاتغصبينها يمكن اذا جاعت٠اكلت


غلا تحمد ربها الف مره الي جمعها بالاختين تحسهم خواتها الي ماجابتهم امها



دانه رمت نفسها بالسرير وقالت بسخريه:شكل الأخت متعوده تاكل من يد عزام
وضحكن وغلا بتسمت تحس انهن يخافن من عزام ويحسبن له الف حساب





عزام سمع كلام دانه ودخل عليهم قال ببتسامه:اي وهذا الي كبر راسها علي
وجلس يمها وخذ الملعقه الي فيها شوربه وقربها من فمها


غلا وبصدمتها جت بتبعد بس هو سحبها وحوطها بخصرها قال بهمس:اتركي الدلع واكلي احسن لك
كمل بصوت عشان لايشكك خواته الي مفتشلات من جرأته:هم هم حبي
وفتحت فمها غصب وشربت
بعد الملعقه الرابعه ماقدرت بعدته غصب وراحت تركض




وطلعت برا الغرفه ولحقها بسرعه
غلا ماتحملت ثقالت دمه وانا بتعبي طلعت بروح انام ورتاح بجناحي الي ماعرف مكانه وقفني مسك ذراعي
عزام ولفني له قال بنرفزه:وين رايحه
غلابتعب:ابي ارتاح احس بتعب


عزام رحمها ومشى معها لجناحهم
دخلت وطالعت بالجناح من التعب رمت نفسها بالكنبه الي بالصاله

عزام بخوف:روحي نامي بالسرير افضل لك





غلا بتعب:لا مايحتاج متعوده
عزام بأصرار:لا بتقومين ولا بشيلك انا
غلا طنشت ولفت للجهه الثانيه عنه


ماحست ألا وهي مرفوعه بالهوا وبين يدين عزام جت بتصرخ بس وقفها لما قال :لا تفضحينا باب الجناح مفتوح وصوتك بيوصل لهم فاسكتي افضل لك
ومشى فيها للغرفه ونزلهاعلى السرير وهي جلست وبعدت بسرعه




كسرت خاطره بخوفها قرب وقال من غير لايحس:غلا شفيك خايفه كذا

غلا منك يالمجرم قالت بارتباك: مو خايفه بس ابعد لاتقرب
عزام انقهرت هي تحمدربها ساكت لها قلت بخبث:يعني الي مخوفك قربي ترا عادي بعدين بتعودين




غلا ودي اكفخه انا تعبانه وهو يتميلق قلت بخوف وانا اوقف عن السرير: اقدر انام على السرير دامك سامح لي بهالشي




عزام ببرود:طبعا ورفع لها الحاف واشر لها تقرب
بس غلا حست انها طاحت بمطب قالت برتباك:انت اطلع وانا انام

عزام بقهر راح وسحبهابيدها قال:انتي الكلام معك فاضي ودخلها بالفراش وجلس يمها وهي تحس بقلبها بيوقف خاصة وانه قاعد يمسح على راسها
بعد ساعه من الخوف والتوتر نامت وهي تحس بيدين عزام الي مازالت تنغرس براسها بخفه






تأمل شكلها الجذاب وغطاها وباس خدها وطلع







بعد اسبوع


عند خالد

صار له اكثر من اسبوع ماراح لشجون ولا شاف ولده اشتاق لهم حيل ولشوفتهم




دخل على ريم بالغرفه وانتبه لها تخش شي بسرعه
ريم بخوف كانت بتخش الحجاب بس صدمها دخوله
قالت برتباك: ياخي طق الباب تنحنح
خالد بشك في امرها وخايف من الي تخبيه لانه عارف ان وراها حيه كبرا وهي امها :ليش ان شالله




ريم بترقيع:بس فرضا كنت ابدل او بلبس
خالد دوري غيرهالعذر ياريم انتي وين والمستحى وين ماكأنك فالتها بالقمصان العاريه ومن اول لليله بعد قلت :عادي لو دخلت عليك انازوجك




ريم ياربي اشلون بسوي شغلي وهذا هني شافته راح ونام انقهرت وطلعت عنه







في سوريا

كان يتمشى مع خواته بالسوق وبعده بيروحون يتعشون برا

دانه وهي تجر اختها لمحل شناط
غلا كانت بس تمشي مافكرت تاخذ شي ولا تبي غير انهاتاخذ لأبوها هديه لان ماعندها غيره عكسهم الي مابقا احد ماجابو له هديه
عزام ببرود:ادخلي اخذي لك شناط ترا ارخص منا بواجد
غلا شقصده اني مااقدرادفع بالعكس اصلا فلوسي ترس البنك وماصرفت منها شي






عزام قهرني تطنيشها قلت :ادخل اخذ لك على ذوقي ودخلت وشريت لها وهي واقفه منصدمه



غلا ليش يسوي كل هذا انا
مابي منه شي كافي كل الملابس والاغراض الي مااستخدمت نصهم


احس تصرفاته متغيره هالأيام عكس ماكنا بالمزرعه هني ماقام يصرخ ولا يتأمر علي طول الوقت يمثل عند اهله دور الزوج الوفي صراحه اتفشل قدام امه وخواته مرات يتلصق ومرات يبوس خدي قدامهم ودي اصرخ وبعده بس اخاف انفضح


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 01-06-09, 03:44 AM   #26

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

عند عزام

بعد ماخلصوا خواته تسوق وداهم لمطعم عشان يتغدون


كان حاس بالقهرمن غلا ألي ماجاملت قدام خواته وأشترت شي ندم على انه طلعهامع خواته






بعد الأكل
حسوا بأرهاق وتعب وردوا للبيت


غلا اول ماوصلت البيت رحت أجلس بالحديقه وتأمل الزرع لان البنات بينامون واناماتعودت على نومة الظهرولاني مابي اجلس مع عزام


شفت حديقتهم كانت قمه بالجمال كان فيها انواع الورود وباحلى الالوان بعد



جلست عند الورد واخذت أشمه
اخذني لعالم النسيان رحت بفكري لهناك لعند ابوي ياعمري اشتقت له حيل كأن صار لي سنه ماشفته ماأنتبهت ألا لصوته الي قطع علي:شعندك جالسه هني





عزام شافها طولت وراح يدورها واستغرب انهاموعند خواته مثل العاده
غلاوهي على وضعيتهاقالت بخوف:هاه جالسه اشم هواى

عزام قرب وجلس جنبهاقال بهدوء:بس الي اشوفه وتشمينه مو هوى ورد





غلا طالعت فيه بنظره ومارديت لان ماابي ادخل مع عزام بأي محاورات حتى لوكانت تافه جدا


عزام حسيت من نظرتها بسخريه لي قلت ببرودوانا اقطع ورده ومدهالها: خذي يمكن ودك فيها ومستحيه






غلاانقهرت يحسسني بأنه يتفضل علي بكل شي يجيبه لي عشان جذي ماحب اخذ منه شي قلت وانا اوقف: مشكور ومن قال اني ابي ورد اصلا اناماحب اقطع الورود





عزام الورد شيبي بالورد قلت وانا اوقف قبالها: لهدرجه قلبك حساس مااتوقع هالشي






غلا طنشت فلسفة الزايده وجيت بروح بس مسك يدي وشدني قباله بالضبط قال بقهر:انتي شنو ماتفهمين





كان يغلي من داخله بصوره غريبه خوفتها معقوله عشاني طنشته بس قلت برجفه:شسويت





عزام ودي اسطرها على برود قلبها الي مايحس في حرقت قلبي عليها قلت بغضب:مره ثانيه ماتطنشيني وتمشين فاهمه





غلابرجفه :زين وكملت بخوف:ممكن اروح

عزام بنرفزه:فارقي
وراحت وهو يغلي من حرته منها











عند شجون

مابقى على طلعتها شي وكانت تجهز للأمتحاناتهاالي على الابواب
كانت مستغربه من خالدالي مامر ولاطل عليهم للحين حتى لما سألت اهله قالوا انه قليل مايجي لهم
تحس بضيق ودها تشوفه حتى لو ماتحبه بس تشوفه وتطمن عليه وعشان يشوف ولده الي مافكر يشوفه عقب ماكان مايفارقه دقيقه وحده






خلصت من ترتيب شناطها عشان بترد بيت خالها بعد بكره اصروا عليها ترجع عشان حفيدهم




راحت ووقفت عندسريرولدها وتأملته بحب وحست انه يعاتبها على ابتعاد ابوه عنه
شجون وهي تمسح راسه بخفه: سامحني يايمه ابوك تخلى عنك بسبتي










عند خالد في بيته

صارله اسبوع وهو حاس بضيقه وصداع قوي مايخليه يطلع من بيته
استغرب من نفسه واشلون اهمل ولده ولا طل عليه من ثلاث اسابيع





صار روتينه من بيته لشغل ومن الشغل لبيته بس

وطبعا ريم عاجبهاهالشي وطايره من الفرحه بعد







دخل بيته شاف ريم جالسه على التيلفزيون سلم وجلس

ريم فديتج يمه وفديت افكارج قالت ببتسامه وهي تقرب يمه وتحضن ذراعه:حبيبي احط لك شي تاكله

خالد بتوترمن قربها:لا بس عطيني بندول بينبط راسي من هالصداع





ريم ياحسرتي هذا الشي الي يخوفني صداعه الي ماتركه وهي تقول مايطول
جبت له الدوا واكله ونام على فخوذي قال بتعب:مسجي لي راسي تكفين





وقعدت تمسجه وهي شوي وتصيح من الخوف عليه







في بيت علي


ضي شوي وتنجن من تصرفات علي الي تقهرها
ذلها بالطبخ والتنظيف خلها خدامه لحضرة جنابه





طلعت من الحمام بعد ماخذت شاور يوخر عنها الأرهاق

ألبست تنوره فوق الركبه سلفر وبدي بنفسجي علاق والصدر واسع حيل
ودها تقهر علي بأغرائتها هو من غير شي هايج




سرحت شعرها الي طال ودرجته خفيف وصار يجنن وكبت غرشت العطر عليها وحط مكياج خفيف





طالعت بشكلها وقالت بغرور :هين ياعلي ان ماجننتك ماكون ضي ونزلت







شافته جالس يطالع بالتلفزيون ابتسمت ومشت صوبه بغرور وجلست قالت بدلع: علي حط على الراي بسرعه بشوف برنامج حلو




علي داخ من اول ماشم عطرها وحط على الي تبيه
وكان برنامج دكتور فوز
ابتسم بخبث قال:انتي تابعينه مثلي انا احب مواضيعها خاصة
وغمز :الي تحت الخطوط الحمرا





ضي كانت تبي إعادة رايكم شباب برنامجها المفضل وطاحت بالبرنامج هذاقالت بلخبطه: لا مااتابعه ولا احبه وجت بتروح بس علي قام وجلس يمها وجرها لحضنه قال بهمس عند اذنها:خلاص تابعيه معي ترا بيفيدنا حيل





ضي تحاول تقوم بس هو مانعها قالت بنرفزه:شوفه ابروحك انا رايحه فوق بنام

حست انها طاحت بمطب قال بخبث:حبيبتي كلنا بنام بس بعد مانستفيد شوي ونتثقف





ضي قدرت تفلت منه قالت بقهر وهي واقفه ومتخصره:اتثقف بروحك عن اذنك وراحت وهو مات ضحك
حس انها ناويه بشي وطاحت بشي اعظم قام وطفى التلفزيون ولحقها






اول مادخل تعركب بالمخاد الي حذفتهم من الصعبيه وطاح وألتوت رجله
علي بعوار:اخ شمسويه انتي


ضي وهي جالسه بالسرير قالت ببتسامة نصر:احسن تستاهل


علي بغضب:استاهل هين
وقام ومشى صوبها بعرجه ونسدح على السرير وشافها بتنحاش بس هو مسك رجلها بسرعه وقال:وين وين منتي قد كلمتك


وجرها له وقال بخبث: كل هالقهر عشان برنامج عاد انا ناوي اطبق عليك كل الي حفظته
وضي غاصت بين يدينه من الحيا وهو حاضنها بقوه حس انها بلبسها وعطرها زادت من رغبة فيها مو من برنامج فوز على ماهي تضن









عند غلا

دخلت الجناح وهي قمة عصبيتها من اسلوبه الزفر معها دخلت الغرفه راحت لشناطها الي بالارض وماطرا عليها تحطهم بالكبت بالرغم من ألحاح عزام لها





اجلست وقامت تحوس بملابسها عشان بتسبح بعد السوق ولانها ماحبت تدخل الجناح بوجود عزام وتسبح صارت تخاف عقب اخر موقف







عزام بعد ماهدت اعصابه دخل داخل شاف امه جالسه وراح جلس يمهاوسلم بهدوء







امه ياحسرتي عليك يابني من اخذت بنت الفقروانت متغير صح ان فيه اشيا واجد تغيرت فيك للأحسن بس ولو احس ان فيك حزن موطبيعيه قالت بضيق :مرتك وين مو كانت معاك بالحديقه






عزام برود:كانت معي بس تو اصعدت فوق






امه بسخريه:عسى استانست بالتمشيه مرتك

عزام برود:اي وكمل بيغيرالموضوع مايحب امه تدخل بحياته:بناتك وين بعدهم نايمات






امه برود:اي تعبوا من المشاوير وناموا يريحون


عزام استأذن وقام يطلع فوق لجناحه







اول مادخل ماحصلهابالصاله ودخل الغرفه وسمع صوت الحمام عرف انها فيه





عزام اه ياقلبي المحروم من السعاده طول عمره طرت عليه فكره خبيثه وقرر يطبقها


مشى بشويش وانخش ورا بردات البلكونه



وده يتمقل فيها براحه وبدون اي مضايقات منها

ولانه عارف بردة فعلها بنظراته لها وقف ينتظرها على نار وده انها تطلع بمثل منظرها الي قبل وتلبس قدام عينه



عزام اه والله ياخوفي ان صار وطلعت بس بالفوطه اني اتهور
ابتسم خل اتهور حلالي وابيه


بعد فتره طلعت بس خاب ضن عزام كانت لابسه في الحمام بجامه مخمل اسود عشان برودة الجو




عزام حس بإحباط وكان بيصد بس وقفه تنزيلها للقميص ووقف متنح





غلا كانت خايفه تبرد بس حست بحر ونزلت قميصها على ماتخلص من تسريح شعرها
كان بديها الداخلي فوشي لان البجامه سبورت سوده بخطوط فوشيه





عزام خزهاابتدأنا من اصبع
يدها ونتهئ عند نحرها بلع ريقه اكثرمن مره وهو يشوف جمال صدرها وبروزه حس انه على وشك التهور

خاصة وهي تدهن باللوشن سحره شكلها مع شعرها الي مبلول

خاف يدخل الهوا البارد عليها لانه هو فاتح الباب الزجاج






تنهد ودعى ربه يساعده ودخل
غلا بس انتبهت له فزة واخذت قميصها بسرعه وألبسته وسكرته بقوه كأنها خايفه يقتحمها بأي لحظه






عزام اخ ليش تلبسين صج نحيسه هالبنت كان حاس بتعب برجوله اولا من كثر المشي بعدين من طول وقفته يراقبها
قال بهدوء:جيبي لي طشت فيه ماي حاروملح عشان يخفف عوار رجولي





غلا صح انه خرعها اول مادخل بس كسرخاطرها اشلون يمشي صج تعبان قلت زين ورحت اجيب له الي يبي






عزام فصخ قميصه حاس بنار تحرق في جسمه وكأن حرارته اربعين
انسدح على السرير ينطرها بعد فتره دخلت ومعاها الطشت ودلو فيه ماي حاروملح





غلا جبت له الماي ونزلتهم قباله كنت بهرب من شكله وهو عاري وماعليه ألا الشورت قلت بتوتر:هذا الماي جبته




عزام تبي تهرب معصيه والله اذا انتي حارمتني من التمتع فيك فأنا غاصبك على هالشي ياغلا طال الزمان او قصر عدلت نفسي وجلست قلت وانا احط رجولي بالطشت: اجلسي صبي علي الماي




غلا استسلمت وجلست وصبت الماي بشويش وكانت تمرره على اصابعه هالطريقه ذكرتها بأبوها كانت دايم تسويهاله ماانتبهت انها رجول عزام فقامت تهمز له بشويش وهي مندمجه بشغلها أمتلت اعيونها بالدموع ونزلوا مع ماي الطشت كانت منزله راسها وماحس عليها عزام الي حس براحه من لمساتها له





بعد فتره سمع شهقه خفيفه استغرب ورفع ذقنها بأصبعه وانصدم من شكلها كانت عيونها متفخه ووجها احمر قال بخوف: اشفيك تصيحين






غلا بشهاق ماقدرت تمسك نفسها اشتاقت لأبوهاحيل وهذا حارمها حتى من سماع صوته قالت :مافيني شي بس مشتاقه لأبوي ابي اشوفه





عزام حمد ربه توقع شي ثاني او انها ماتبي تخدمه طلع رجوله من الماي ودف الطشت بعيد برجله ومسك يدهاوسحبها وجلسها يمه قال بحنان ولاول مره يسويها لانه حتى مع امه وخواته جاف :غلا خلاص بخليك تكلمينه وكل يوم أذا تبين




قربها وحضنها وهي ماقاومت كانت تبي اي حضن ترتمي فيه وتشتكي له عن شوقهالشوفة ابوها

حس بدموعها غرقت صدره العاري رفع راسها وحضنه بين يدينه قال بحراره:لا تصيحين ارجوك
قرب وباس خشمها


غلا انصدمت بالموت اقدرت تفلت منه كانت حاسه بخجل اول مره تحس بهالشي وقفت بتطلع عشان تنحاش عن شوفة عزام عقب الي صار



عزام حاس براحه فظيعه رد انسدح




والشفايف جنها جمرةغضى
تحرس الريق المحلى بالعسل












بعد اسبوع

في بيت اهل ريم

نزلها خالد عندهم ورد لبيت قال انه بينام لانه تعبان حيل
هي حاسه بالذنب من التعب الي مافك خالد وهي سبب هالتعب






ريم بضيق :متى يايمه والله حاسه بالذنب وانا اشوفه يتعذب قدامي


امها بغضب:انتي شفيج حنانه اصبري مافي شي يجي بدون تعب
واذا على صداعه كلها شهر ويخف


ريم بحزن:نفس الكلام كل مره تقولين هالشي وبيصير لنا شهرين ماخف الصداع عنه





امهابنرفزه:انتي بدال حنتج على الشي الي مايسوى روحي شوفي لج دكتوره تقول لج سبب تأخر الحمل صار لكم اربع شهور ماحملتي





ريم انقهرت وسكتت لان هالشي قاهرها بيكملون اربع شهور وماحملت والدكتوره اكدت ان مافيها شي وقالت خلي زوجك يفحص بس هي متاكده منه لان شجون أحملت من اول شهر







عند خالد
وهو بالطريق لبيته دق عليه ابوه واعزمه على العشا عندهم عشان جية فهد لبيته


فغير اتجاهه لبيت اهله اول مانزل حس بالصداع يزيد وضيقة بصدره تزيد مايدري شفيه ليش انا جذي احس بكراهيه لأهلي كلهم عمري ماكرهتهم غصب نفسه ودخل






شاف اهله متجمعين بالمجلس كانت عندهم جدتهم وجمال واهله بس
ام خالد بحب:هلا يمه حياك تفضل





خالد دخل وسلم عليهم بصعوبه وجلس حاس ان وده يطلع مو قادر يجلس ابدا


انتبه لشجون الي دخلت وهي شايله ولدهاعشان تسلم على جدتها بعدماطلع ذياب طالع بشكلها بأناقتها كانت لابسه دراعه تركوازيه بذهبي فخمه حيل وحاطه مكياج اوفر ومسويه حركه بسيطه بشعرها





دوخه ريحة عطرهاالي عبى المكان بس هالمره موحبا فيها لا اشمئزاز ورغبه في الترجيع قطع عليه ابوه

فهدخوفه شكل ولده واشلون يتألم وعيونه بتطلع من العوار قال:خالد فيك شي تبي اوديك الطبيب

حس بالندم لانه اصر عليه يجي وهو قايل له انه تعبان





خالد بأرهاق:لا مايحتاج بس انام بيخف وقام واستاذن
ابوه بخوف:نام هنيه عشان اذا ماصرت زين اوديك المستشفى


امه بصدمه:ليش اشفيك يمه تعبان



خالد انام هنيه عشان امرض زياده لا وألف لا
قال:لا بروح لبيتي احسن وطلع




كان بس يبي يطلع من المكان الي تكون فيه حتى ولده ماطالع فيه
شجون الي تحس بفشله من طريقة طلعته اول مادخلت كأنه قاصد هالشي اصلا كان ودها تصرخ بوجهه وتسطره قدامهم لانه اخجلها بصده وعدم أهتمامه لها







اما ابوه وامه قلبهم نغزهم من تصرف ولدهم كانوا خايفين من اشكوكهم تصدق







في سوريا

باقي على رجعتهم اسبوع كانت تحسب الساعات بس ترجع لأبوها صح ان عزام اوفا وعده وصارت تكلم ابوها يوميا بس حتى ولو هي تبي حضنه الدافي الي يحميهاعن عزام وظلمه





كانت جالسه في الحديقه مع ديناودانه ويسولفون

دانه بثقه وهي تطالع بعزام الي يسبح بحمام السباحه قبالهم: اقص ايدي اذا هالرجال عنده احساس ويحس ياختي جليد بكل حاجه اتوقع حتى ولفت لغلاوكملت:بعلاقته الزوجيه بخيل ومايحب يبين مشاعره
اغمزت :صح





غلاغصت بشايها :كح كح
دينا بغضب:دانه عيب شهالكلام غلا المتزوجه استحت وانتي البنت ماستحيتي



غلا حسيت برجفه من طرت لي العلاقه الزوجيه خاصة وانها مع عزام ماتخيل نفسي بموت بين يده هالمتوحش



مادري شفيني صرت اخاف يصير هالشي وان صار مراح اقدر امنعه لان هذا حقه وكافي تمرد قبل احط لنفسي اعذار وبرر نفوري منه انه كان يشرب وبعدماترك وتاب قلت مايصلي والحين صار مايفوته فرض ولله الحمد






بس الحين ان صديته راح ارتكب ذنب وذنب عظيم بعد ابتسمت بخجل وقلت:اي صاجه يادينا اختج هاذي فاصخه الحيا بالمره





دانه بأحباط:لاتلموني خايفه ولد عمه يطلع مثله بموت ابي واحد روومانسي يحبني



دينابثقه:لا تصيحين من هالحين بقولك ان عماد (ولد عمهم وخطيب دانه اكبرمن عزام بسنه ) ابخل من عزام بأظهار مشاعره وبعدين انتي شكلك متأثره بالقصص حيل احنا وين والرومانسيه وين

انتي احمدي ربك اذا قال لك كلمه وحده حلوه قبل ياخذك للفراشه


غلا ماتت ضحك وردت دانه بغضب: اي اضحكي الي يسمعك يقول مغرقك عزام بالتغزل هذا اذا ماياخذك لفراشه بطراق بعد







غلا بدلع:هذا عماد الي ياخذك لفراشه بطراق مو انا
دانه بنرفزه:يخسى هالشايب يمد يده اخ يالقهر كل ماتذكر كلام ابوي لعيال اخوه انقهر وحس بالضيقه






غلا بستفسار:ليش شنو قايل لهم

دينا قامت وقالت بأرتباك: انا رايحه داخل اذا خلصتوا سوالف تعالوا لي






دانه بزعل:كنت حاسه انها بتقوم
غلا بخوف:دانه شفيكم وليش اختك قامت بهالسرع بس طريتي السالفه






دانه بتنهد: لان هالسالفه تقهرنا تحسسنا بالنقص وعدم حرية الأختيار حالنا حال بنات عماني



غلا:اشلون مافهمت
دانه:هذا سلمك الله ابوي ألي هو عمك بعد ماجابتنا امي بعد ماتوقفت عن الحمل عشر سنين جابتني انا ودينا بعلاج لان المانع أثر عليها خاصة وهي صغيره







قام ابوي ومن فرحته بجيتنا وقال لعمي ابي اعيالك عماد وشهاب لبناتي وكان عمارهم ذاك الوقت عماد حدعش وشهاب ثلاث تعش وهالشي مضايقنا خاصة دينا تحس ان شهاب مو من جيلها ابدا لان فرق العمر كبير حيل وشهاب من عشاق البروالصيد
وهي من بنات هالعصر الي موضه ومكياجات



غلا بإصرار: العمر ماهو مهم الأهم انه يكون رجال مصلي وصايم ويخاف ربه





حست انها تقصد عزام قالت بفرح: وهذا الي انا اقوله ومريحني ان عماد ملتزم وكان يسعى لنصح عزام بس عزام كان يكرهه لان ابوي دايم يقارنه فيه
كملت ببتسامه:بس تدرين الي عجز عنه عماد بسنين انتي قدرتي تحققينه بشهر بس







غلا تغير الموضوع: زين ليش لحد الحين ماتزوجتم الي احسه انهم كبار ولازم يعرسون




دانه بغصه: مادري بس الي فهمته انهم قاعدين يبنون لهم بيت جنب بيت عمي الله يرحمه وبيقسمونه بينهم





غلا ببتسامه: الله يوفقكم ان شاء لله
دانه بضحكه:امين بس مو لي جا عرسنا وانتي حامل شدي حيلك من هالحين واحملي واولدي اوكي



عزام وصل لهم على كلمة شدي حيلك واحملي كان بروبه جلس جنب غلا الي ودها الارض تنشق وتبلعها ابتسم لان خواته مايدرون عن سر علاقتهم قال برود: صبي لي شاي خل ادفى







غلا صبت ومدته له :تفضل
عزام ببتسامه:زاد فضلك

دانه حبت تتركهم وتروح لأختها استأذنت وراحت





عزام برجفه:اخ احس البرد دخلني قومي جهزي لي ملابسي وخلي الخدم يجيبون لي قهوه فوق لجناحنا






قامت معاه وصت الخدم يجيبون قهوت عزام فوق وطلعت للجناح
جهزت ملابسه على مايطلع من الحمام الدافي





غلا طلعت ملابسه ونزلتهم فوق سريره
جت بتطلع بس وقفها صوته
عزام طلع بالروب وقال بتعب حاس انه دخله البرد من سباحته بهالجو:غلا جيبي لي شي دافي وعطيني مضاد من عند دينا بسرعه




غلا انصدمت كان يرجف ومو قادر يلبس حتى قالت بسرعه: ان شالله وراحت ركض





عزام رمى نفسه على السرير وكان يتنفس بصعوبه من التعب بعد فتره دخلت غلا وهي ماسكه كوب الشاي ومعها بندول مضاد للحراره
قربت يمه قالت بضيق:عزام امسك أكل الدواء







عزام بتعب حاول يقوم بس ماقدر وجلست يمه غلا ومدت الدوا وشربته من الشاي

عزام بتعب :غطيني بردان حدي
غلا بضيق :زين وسحبت البطانيه وغطته وكانت متفشله منه خاصة وهو بالروب بس





عزام من التعب نام بسرعه وغلا ماطاوعها قلبها تتركه ابدا وتمت جالسه يم راسه وتقرأ عليه












عند البنات

في جناحهم

دانه بضجر: كل هالزعل عشان اطريت السالفه قدام مرت اخوك






دينابضيق: دانه خلاص فكينا من هالسيره الي تضيق الخلق


دانه بثقه:دينا ياقلبي اذا انتي خايفه ان غلا بتكون نفس طينة بنات عمك المغثه فاستبعدي هالشي غلا لايمكن تعايرنا بتصرف ابونا ابدا




وبعدين هي مستغربه من ردة فعلك وقالت لا تحكمون على الرجال عن طريق فرق العمر الي بينكم





اهم شي انه مصلي وصيام
كملت ببتسامه:مسكينه تلاقينها عانت مع اخوك حيل
على الاقل حنامو مثلها انغصبت على عزام





دينا بضيق:طيب دام حنا
مو مغصوبين ماتقولين ليش مافكروا يعرسون من هالسنين
لاتقولين صغار او يبون يكونون نفسهم لان الواحد منهم عدا الثلاثين وفاتح له شركات كبيره






دانه بحزن:مادري حتى غلا سألت نفس السوال وماعرفت ارد عليها

دينا حست انها فتحت مواجع دانه الي تحاول تخفيها عن الكل
وهالشي ضايقها اكثر







في بيت فهد



كانت جايتهم حنان وقاعده سوالف مع شجون

حنان بحب وهي تبوس فهد: فديت خشمه كبران عن اول ومحلو ماشالله





كملت ببتسامه:شجون صاير نسخه منج حيل
شجون بضيق لان تصرف خالد للحين حاسه فيه ومضايقها حيل :حبيبي هو احلى طبعا

صاح فهد واخذته وراحت تغير له حنان كانت حاسه بحزنها وعاذرتها
لان امها قالت لها عن تصرف خالد يوم جاهم وكانت خايفه هي وابوها من تغير حاله هالايام




عند غلا

غفت عينها ونامت عندراس عزام
عزام فتح عيونه وكان بعده يرجف من السخونه لف راسه وانصدم بالشعر الي لامس خده
عزام معقوله غلا تمت عندي وماتركتني وانا تعبان حس بكحه بتهاجمه وكح بقوه
وافزع غلا الي فزت من نومها




عزام بالموت نطق:عطيني م اي
غلا مدت عليه ماي وشربته قالت بخوف: عزام انادي امك تاخذك لمستشفى




عزام وهو يعتدل بقعدته قال بتعب: مايحتاج بس عطيني ملابسي خل ألبس

جابت له ملابسه ومدت القميص حست انه عاجزعن لبسه فساعدته ومدت البنطلون وقالت بخجل: بروح اسوي لك شوربه زينه للأفلونز




كانت مفتشله تشوفه بدون ملابس
عزام لبس بنطلونه بصعوبه قال :دقي على الخدم وهم يسوون الشوربه وانتي خليك جنبي اخاف احتاجك


كان قاصد انها ماتخليه وبس غلا بحزن على تعبه ماتحب تشوف ضعفه تعودت عليه قوي وشامخ دايم قالت :ان شالله وقربت عن الكمدينه ودقت على المطبخ وقالت لهم وسكرته




شافته بيرد ينام وقربت له وعدلت بطانيته عليه وجلست على الكرسي قباله كانت مستحيه ان عزام لاف جهتها ويطالعها بس مافهمت هالنظرات




ماحست ألا وهو ماسك يدها ومقربها لشفايفه وباسها كانت تحس بحرارة يدها من انفاسه الساخنه حط يدها على خده وقال بتعب: احسك طفشانه من جلستك معي
وكح بقوه




غلا بضيق:اترك عنك هالكلام وخلني اقول لامك تجيب لك طبيب

خرعها بسخونة وجهه وخدوده عزام بحراره:انتي طبيبي وانتي دواي بس خلك يمي












اليوم الثاني
عند ضي


في المطبخ كانت تحضرلعلي سمك مثل ماطلب منها كانت بتصيح تخاف مايضبط الغدا ويعاقبها علي مثل العاده





جلست تقصص السلطه دخل عليها علي وفتح الثلاجه يشرب كان توه جاي من دوامه



اخذ الغرشه وفتحها وشرب منها بدون لايصب بكأس والحركه تكرها ضي كره وكان متعمد هالشي



ضي بقهر: كم مره بقول لك اشرب بقلاص ولا تشرب من الغرشه حاف






علي حط اصبعه عند راسه وقال بعناد:كيفي
ضي دب طول عمرك دب وطنشته وكملت قص السلطه





علي فتح الكرسي وجلس عندها قال بخبث: ابي اعرف ليش منقرفه من اني اشرب كذا ترا مايشرب منها غيري اناوياك





ضي قاهرها بتصرفاته وجرأته الزايده عن حدها هالايام اشرت له بسكينها وقالت: بتطلع عني ولا بقطعك بهالسكين ياعلي



علي بضحكه لانه خلاهاتعصب قال وهو طالع:لا بطلع ماتسوى علي انقتل وتذبحك عليا بسبتي عاد انتم خلقه تحبون بعض وضحك
وهي مفوله من الغضب






اتمنى يحوز على رضاكم ياحبايبي سي يو

>> ان شفت كلمة قصير او صغير عاقبتكم واغلقت القصه

>>٠حريم مايجن ألا بالعين الحمرا


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 02-06-09, 10:58 AM   #27

فلسطـــ بنت ـــين
 
الصورة الرمزية فلسطـــ بنت ـــين

? العضوٌ??? » 79365
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 153
?  نُقآطِيْ » فلسطـــ بنت ـــين is on a distinguished road
افتراضي



والله حرام الي يسويه علي بضي وهي كمان تحكيلو انها بتحبه وتتريح وتريحو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

انا بقول انهم رح يكتشفو سحر ريم وامها وخالدج رح يطلقها ويرجع لشجون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

وغلا رح تحب عزام بس هو لا يعايرها او يضربها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

تسلمي حبيبتي قصة روعة وانتظار البارت الي وراه

ومعق حق ما نيجي الا بالعين الحمرا

عنيدات كتير هههههههههههههههههه


***************
* فلسطـــ بنت ـــين *
***************


فلسطـــ بنت ـــين غير متواجد حالياً  
التوقيع
الدلع باسمي انأتب ..... دلوعه وبابي السبب

*******************************

شعارنا هو : خلك كووووووووووووول وصير مهبوووووووووووووول
علشان نحبك ع تووووووووووووول
رد مع اقتباس
قديم 02-06-09, 11:48 AM   #28

الملاك السعيد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الملاك السعيد

? العضوٌ??? » 71888
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,743
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » الملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond repute
افتراضي

جزاكى الله خيرااااااااااااا وبجد قصة روعة وجنان وتسلم ايديكى وياريت متتأخريش

الملاك السعيد غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه



رد مع اقتباس
قديم 04-06-09, 04:01 PM   #29

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

التاسع عشر


الساعه وحده الظهر

فزت على صوت باب جناحهم وراحت تفتحه بسرعه قبل يزعج عزام





فتحته وشافت انها دينا
دينابخوف: غلا فيكم شي ليش ماتردون على تيلفوناتكم





غلا تذكرت انها حطت تيلفونها صامت وعزام ماتدري وين تيلفونه اصلا قالت بأرهاق:سوري جهازي صامت وماسمعته




دينا بخوف:طيب بشري عن عزام امس تقولين تعبان وحايشه برد




غلابضيق: حرارته خفت بس للحين نايم
دينا بحزن:بقول لأمي تجي تشوفه واذا يحتاج طبيب تجيب له وراحت

غلا اوف اخاف يزعل عزام هو طلب مني مااقول لأمه بس مو انا الي قلت اخته وهي عارفه بتعبه





غلا دخلت وتوضت وصلت الظهر احمدت ربها انهاصلت الفجرقبل تنام
كسر خاطرها عزام كل ماتذكرته اشلون يرجف من الحراره وانه مو قادر يسيطر

على نفسه ظلت يمه وساعدته في شرب الشوربه بالموت غصبة يشربها كان رافض


بعد ماصلت ودعت لعزام بالشفاء العاجل راحت ووقفت عند راسه تحسست راسه بتشوف اذا عليه حراره او لا






ماحست ألا وهو قايم قالت بأرتباك: حمدالله على السلامه
قوم توضئ وصل صلواتك الي ماقدرت اتصليهن من تعبك





عزام ياقلبي معقوله حبتني او بس لاني تعبان تعطف علي اذا هذا قصدهابس عشان مرضي يارب اظل على تعبي بس اشوفها جنبي







عزام ببتسامه :الله يسلمك واسف تعبتك معاي

قام بشويش بيروح للحمام وراح له




غلا فتحت البلكونه والدرايش عشان تغير هوا الغرفه

سحبت فراش عزام وطلعته وفتحت واحد انظف وفرشته له بعد فتره
شافت امه جايه ودخلت من غير استأذان




ام عزام بغضب:انتي اشلون تسمحين لنفسك انك تخبين عني تعب ولدي هاه





غلا سكتهاالخوف من عصبيت ام عزام بس انقذها رد عزام الي طلع من الحمام:انا الي قلت لها لاتقولك



امه بعصبيه:ليش ناوي تموت نفسك انت
قاطعها بجفاف:اي بموت نفسي وماتوقع بتأثرين حتى ولف صوب القبله وكبريصلي وامه طلعت وهي معصبه منه وغلا ضلت واقفه ومنصدمه من الهواش الي دار بينهم





زاد حزنها على عزام الي حتى امه بعيده عنه كل البعد وماوفرت له الحب والحنان





٠ضلت على وقفتها لين ماوقفها صوته الجاف



عزام صلى صلواته وقال بعد ماسلم وبدون لا يلتفت لها: لا تزعلين على كلام امي واسف لاني حطيتك بهالموقف



ماتحركت ولا تزحزت بس ظلت اتطالع فيه كأنها اول مره تشوفه
شافته قام وبيروح لسريره قالت بهدوء:تحب اوصي لك على شي معين على الغدا






عزام برود: لا مابي غدا
غلا بإصرار: لا لازم تاكل عشان دواك المضاد الي اخذته لك من دينا تقول لازم بعد الاكل




عزام انسدح وتغطى باللحاف الجديد حس بأنتعاش وان تعبه خف شوي قال:خلاص جيبي الي تجيبين







في بيت علي


ضي طلعت من الحمام بعد ماخذت حمام منعش عن ريحة السمك

طالعت بالساعه كانت على وشك الاربع وهي متواعده بتطلع مع شجون بيطلعون يتمشون






أجهزت بفتره وجيزه وجت بتطلع مرت علي النايم وقالت له
انهابتطلع


علي بنعاس:زين بس قبل الثمان وانتي بالبيت فاهمه





ضي بقهر:فاهمه واخذت عباتها وشنطتها وطلعت

ركض لان تيلفونها دق وكانت شجون تنطرها برا







عند غلا

دخلوا الخدم بعربة الاكل وطلعوا وسكرت الباب وسحبت العربه لغرفة النوم





عزام استغرب تأخرها ماصارت غدا صلى العصروهي ماجت وهو فعلا حس بالجوع عقب خفت حرارته



انتبه لها داخله وتسحب العربه بصعوبه ابتسم:الله الله كل هذا
لي

غلا حطتها عند الكنبه وقالت بحيا: اي انت لازم تاكل عدل وتعوض عقب تعبك





عزام ببتسامه: مراح أحط لقمه بفمي ألا اذا أكلتي معي

غلا بخجل يخالطه توتر: خلاص بأكل بس تعال قبل يبرد







بعد فتره تسند على الكنبه وقال:اللهم لكل الحمد
لف صوبها وقال :انتي الي مسويه كل هذا



غلا اشفيه مايعرف طبخي قلت بخوف انه موعاجبه او اي شي:اي



عزام وهويمسك يدها ويضغط عليها قال:اشوفني أكلت عدل أثر انتي الطابخه مشكوره





غلا بتوتر :العفو ماسويت شي وقامت تضف الاغراض عشان تبعد الجو المتوتر بالمشاعر





سحبت العربه بتطلع قالت بحيا: خذ لك حمام عشان تبعد عنك السخونه

عزام بتأيد: حاضر كمل بضحكه:في اوامر ثانيه يادكتوره






غلا بضيق حست انه يتمسخر عليها لانها ماكملت الثانوي ابوها قعدها بالبيت لان عقلية ماترضى ان البنت تعلم أكثر من القراءه والكتابه وعشان كذا خلها تكمل لين لمتوسط بس قالت:ابد سلامتك





اول ماطلعت خذ روبه ودخل الحمام حاس بنشاط عكس امس كانت السخونه هاده حيله هد







في ستاربوكس

طلبوا لهم قهوه وحلى وجلسوا يسولفون كل وحده تشكي همها لثانيه وكل وحده حاسه بصعوبة همها عن الثانيه






ضي بنرفزه:انا خلاص تعبت مليت احس اني لو بستمر معه راح اكرهه وانا مابي اكرهه لاني اذا كرهته لايمكن ارد احبه مره ثانيه





شجون بضيق على حال ضي وماتبي حياتها مع خالد تنعاد: تحملي وحاولي تطنشين وماتردين على استفزازاته لج واذا على الطباخ
اخذي دوره عند امي والله لتطلعين افضل طباخه في الكون
٠





ضي بغضب:يخسي اتدرب عشانه خليني جذي احسن عشان يرد يجيب الخدامه بدال ماهو كارفني بالطبخ والنفخ






شجون بأصرار:احلمي يجيب لك خدامه وانتي جالسه لاشغل ولامشغله
كملت بنرفزه:فياحبيبتي حاولي انج تكملين باحدى المعاهد






ضي بغضب:دراسه لا انا ماصدقت اخلص ثانويه صابني احباط من كثر ماحصل زف من ابوي وجدتي وانتي تبيني اكمل عند علي والله لغير يقهرني بنقده علي بالطالعه والنازله






شجون بثقه:اجل مافي ألا انج تحملين وتجيبين له ضنا عشان تستحون على وجيهكم وماتهاوشون قدام عيالكم





ضي بنرفزه:هو بكيفي احمل الله ماكتب لنا
شجون:باقي لكم شهر وبتكملون سنه فانصحج تروحين تكشفين عند دكتورة نسا





ضي بخجل:ماقدر استحي وماعرف اتصرف ابدا




شجون وقفت وقالت بإصرار:قومي معاي بوديج لدكتورتي الي راجعت عندها بحملي تراها شاطره حيل قومي خل نشوف شسبب تاخر حملك


ضي بصدمه :الحين اخاف اتاخر وعلي متحلف فيني اذا مارجعت قبل الثمان






شجون بثقه:باقي ساعتين على الثمان قومي بس وقامت وراحت معها







في بيت خالد


امه كانت جايه تزوره مع حنان وحبوا يتطمنوا عليه

امه بما ان شجون خلت فهود عندها فقررت تاخذه معها عشان يشوفه ابوه






خالد بتوتر من جية اهله كانت عينه بس تتبع ريم وحركاتها كأنه خايف تتركه معهم بروحه





امه بضيق:خالد يمه انت لازم تشوف لك طبيب مايصير جذي
كانت مستغربه من حاله بسرعه يصرخ ومالتفت لولده ابدا
حنان بضجر :يمه يالله تأخرنا
كانت مثل امها منقهره وزاد قهرها غرور ريم وتكبرها




ام خالد شالت فهود النايم وطلعت هي وبنتها وخالد ماكلف على نفسه يوصلهم حتى






في السياره

حنان بغضب: الشرهه مو عليه على الي متعني يزوره اخ يالقهر الله يلوم الي يلومج ياشجون في خالد






امهابنرفزه:بس ياحنان الي فيني كافيني
وكملت بحزن:خالد هذا ماهو خالد ولدي هذا غير ه







حنان رحمت امها وسكتت طول الطريق وهم يستغفرون








عند عزام

جالس مع خواته وغلا كان يشوف غلا اشلون مندمجه مع خواته الي حبوها وتعلقوا فيها






كان جالس عندهم على انه بيشوف التلفزيون بس عينه غصب عنه تركز بغلا وحركاتها وضحكها
كانت تلعب مع خواته اونو وكانت منقهره كلا مخسرينها






سحره طريقة زعلها وحركتها العفويه في مد شفايفها
عزام اه ياشفايفها طرا عليه فكره وقام قال بصوت جوهري عقب شاف غلا خسرت للمره الالف: عيدوا العب وانا بألعب عن زوجتي حب انه يسمعها هالكلمه






جلس يمها وهي ماعارضت او بينت رفضها لانها ودها تكسر خشم دانه الي سحبتها كل الورق قالت ببتسامه: اي تكفى خسرهم





كانت لافه صوبه ولفحه هوا انفاسها العطره
وسحره براءه ابتسامتها قال بثقه:افا عليك ان ماكرهتن بشي اسمه اونو ماكون عزام
كم غلا عندي
لف لهن قال :وزعن عجلن
ديناودانه بين حلم وحقيقه ماانتبهن ألا لما صرخ:ياهووه وزعن




غلا ضحكت هي داريه ان خواته مو مصدقات انه بهالحنيه وطيبه



عزام خبره بهالألعاب ماخذ ثانيه ألا وهو مخسر دينا
الي عصبت وسكتت





بعد فتره خسردانه وغلا صرخت من الفرحه ونطت بدلع قالت:هيه فزت فزت
عزام داخ من براءتها وتنح في سعادتها
دانه بغضب:هيه انتي فرحانه انتي وجهك ترا مو انتي الي لاعبه





غلا بجراءه ماتدري شلون طلعب: ادري بس الي لعب عني زوجي وانا وزوجي واحد لفت لعزام :صح






عزام بتأيد:ابو الصح بعد وقال لدانه بنرفزه:شكلك مو مصدقه بخسارتك ودك نعيد العب







دانه بغضب:اي نعيد بس غلا الي تلعب ومو مشكله اذا ساعدتها




عزام بتايد:خلاص بصير مشجع ومساعد لغلا

كمل بسخريه: دوري لك على مشجع ومساعد
دانه بنرفزه من اسلوب عزام وسخريته هي خلقه ماتحبه وتخاف منه عكس دينا الي ماتكرهه بس يرهبها بعصبيته







دانه وهي لافه لدينا:قولي شي ياتؤمي
دينا ببتسامه: دامك تؤمي فبكون لك مشجع ومساعد عشان نتعادل معهم







بدا العب وعزام حاس براحه لان العب يحتم عليه يكون قريب من غلا حيل




كان لاصق فيها وكتوفهم متلاصقه بعض بعد مده ماهيب بوجيزه قدروا يفوزون على دانه ودينا
غلا نست قرب عزام ونطت تصفق وحاشت كتف عزم






دانه انقهرت خاصة وان عزام حريف بالغش وماتقدر تغلبه ابد قالت بنرفزه ومنغير لاتحسب للي قالته:معلوم بتفوز علينا مو انت حريف قمار ما




ماكملت لان عزام كفخها طراق وجرها من شعرها وسط صراخ غلاودينا قال بعصبيه: ان سمعتك تقولين هالكلام ماتلومين ألا نفسك شد على فكها وكمل :اعرفي انه اخر يوم بحياتك ان سمعتك تقولينه






غلا خوفها عصبية عزام تذكرت اول زواجهم هي قاهرها تصرف دانه السيئ قالت بصياح: عزام تعوذ من ابليس وترك اختك
ودينا بصياح: ارجوك عزام امسحها بوجهي وتركها







عزام حس ان انكتب لهاعمر جديد ولا كان بيذبحها بس لما سمع رجا غلا له دفها بقوه عنه وقال قبل يطلع:غلا ألحقيني بسرعه وطلع






دينا راحت ورفعت اختها بس دانه دفتها وراحت لغرفتها وهي تصيح






دينا شافت غلا ودموعها الي غرقت خدودها قالت بخوف:روحي له بسرعه لا يحط حرته فيك انتي بعد








عزام في قمة عصبية دخل جناحه ورمى نفسه على الكنبه وجلس ومسك راسه بين يدينه وضغط عليه بقوه







غلا تجر عمرها جر عشان تدخل حست ان ارجولها انشلت وزاد خوفها فجت باب جناحهم الي اعدم الطوفه لان عزام دفه بقوه كأنه هو المجرم بحقه






سمت ودخلت شافته جالس ومدنق وماسك راسه
حس لها وقال برود:سكري الباب وراك






غلا بتصيح من الخوف حست انه رجع لها عزام الاولي الظالم والصايع سبت دانه على زلتها الدفشه وتمنت لو توطئ بطنها
عزام رفع راسه قال بهدوء عقب شاف شكلها الي يكسر الخاطر:غلا سكري الباب ابي اتكلم معاك ومابي احد يسمعنا







غلا ارتاحت لهدوءه شوي وسكرت الباب بس ماقفلته كأنها حاسه بحدوث شي

عزام ماعلق وقال :تعالي اجلسي خليني اكلمك

وزحف لها ولف جهتها وهي جلست بأخر الكنبه وقالت بخوف:تفضل قول




عزام بضيق:غلا قبل لاابد معاك بشي ابي منك وعد انك تبعدين نظرة هالخوف عنك







غلا هو بكيفي انت السبب في خوفي اشرت براسي بالموافقه






عزام بتنهد وعيونه عليها:غلا انتي عارفه بكل ماضيي وكل خرابيطي السابقه






فالي أبيه منك انك توقفين معي في اصلاح حالي
كمل بحزن وهي منصاغه لكل حرف يقوله :غلا انتي لك الفضل بعد الله في تحسن حالي انا مافكرت اترك كل خرابيطي ألا بعد ماألتقيت فيك







وحطيت انتقامي من ابوك وسيله في الوصول لك لان كان من سابع المستحيلات اخذك





كونك الطاهره وانا النجس الي بيوسخك

كان يتكلم وهو حاس بالخجل لانه لاول مره يكشف اسراره






خلص كلامه ورد دنق راسه تحت كأنه ينتظر حكمها في كلامه

غلا اصدمني كلامه حسسني بمشاعراول مره احسهااتجاهه حطيت يدي على كتفه وكنت ارجف لانها اول مره اسويها






عزام حس بملمس اناملها على كتفه كانت بقمة الخفه كأنها همسات وليست لمسات


رفع راسه بشويش وطالع فيها كانت اعيونها تحكي كلام عجز ألسانها عن تعبيره بس ألتمس منه القبول





حط يده فوق يدها وضغط عليها وضاعت بين اصابعه الضخمه

غلا حسيت بصعوبة الرد كل الي قدرت عليه ابتسامه خفيفه بس وبالموت طلعت بعد







عزام صدق احساسه وسحبها لحضنه وحوطها بذراعه وهي غاصت وسط صدره العريض






غلا ماقدرت تبعده او تكسر بخاطره حست بأصابعه تخلخل بشعرها






عزام حس انه ملك الكون وضل حاضنها لين ماقطع عليهم دخول امه المفاجئ


بعدوا عن بعض وهم حاسين بالخجل وعزام عصب
أخ لو داري مقفل الباب







امه بغضب: انت من سمح لك تمد يدك على بنتي ولا بنت الفقر كبرت راسك علينا


وصار لها الحضن والبوس ولأهلك الزف والطراقات
غلا حست بالضيق وتركت لهم المكان ودخلت غرفة النوم







عزام بنرفزه: تحمد ربها ماذبحتها بعد
امه بعصبيه: انت اشفيك شالي غيرك





عزام بسخريه: تغيرت للأحسن ياامي الحنونه ولا للأسوا قولي لي


امه ماردت قال بغضب:ادري ماعندك شي تقولينه لانك عارفه بغلطتك و خايفه اواجهك فيها

غلطتك انك اهملتيني انتي وابوي هو لانه مو فاضي لي كل همه جمع الفلوس







وانتي اغرتك المظاهرونستك ضناك صرتي بس همك الحفلات والسهرات والطلعات لسوقه عمرك ماسألتيني اذا انا أكلت او لا او درست او لا كل هذا متكله فيه على المربيه






ضعت بشلة فساد ومااهتميتوا انتي تلومين ابوي وهو يلومك وانا الضايع وسطكم



امه ماقدرت تنطق حرف واحد كل الي قاله صج وماقدرت توقف وتسمع اكثر وفضلت النحشه وطلعت


وهي تمسح دموعها عزام وقف عند الباب وكمل بصراخ: اي انحاشي كلام الحق يزعل وطبع الباب بقوه وقفله







راح يدور غلا الي توا انتبه لأختفاءها فتح الباب شافها جالسه على السرير ودافنه راسه بين ركبها وتصيح بحرقه





غلا حست بالضيق من كلام امه هي مالها ذنب بكل هذا لان حتى هي عانت مع عزام اكثر من الي جاهم بواجد






عزام خنقه صياحها راح وجلس عند ركبها ومسك كتوفها وقال بضيق: غلا كم مره بقول لك لاتهتمين لكلام امي






غلا ماقدرت تنطق وزادت صياح ورمت نفسها بحضنه وهو ماصدق حوطها بقوه يهديها يبعد عنها الحزن







الساعه عشر

دخلت البيت وهي حاسه بخوف فضيع وكأن بيصيرلها شي على سبب تأخرها هي قالت لشجون بس شجون اصرت عليها






تأخرت بسبب الفحوصات والسونار وطلعت سليمه ميه بالميه بس قالت لها شوفي زوجك يمكن العيب منه





ابتسمت وهي تفتح الباب حتى لو العيب من علي لايمكن اقوله او اتخلى عنه مهما كان






اول مادخلت وسكرت الباب لفت وشافت علي قبالها وبقمة العصبيه
ضي بخوف:ان ا اس
ماحست ألا وطراق بوجهها واحد ورا الثاني

علي الي محذرهاوكسرت كلمة وفوق هذا يدق وماترد عليه لان ماعندها تغطيه أكله قلبه وكل طاريه تطري عليه

قال بصراخ:وين كنتي يا___
ضي بالموت تركها بعد مادفها وطاحت بالارض
قالت عناد فيه وبصراخ: مالك شغل


وكملت بصياح:والله لأدفعك ثمن طقك لي يازفت

علي جرها من شعرها وقفها قال بغضب:بتقولين غصبا عليك فاهمه





ضي تألم بس تكابر:تخسي اقول لك وفكت نفسها منه وقالت بغضب: ماراح اقعد لك بالبيت انا رايحه عند امي






علي بلعانه: وين للقبر ابشري انا الي بوصلك لها والحين اذا تبين






ضي طنشته وطلعت فوق
وعلي جلس على الكنبه ويحاول يهدي من عصبيته خايف يلحقها وتزيد الحرب







ضي بغضب دخلت ونزلت شنطتها وقامت تحط ملابسها بهذله
وهي مقرره تدق على امها تجيها وتاخذها لايمكن تقعد عند علي دقيقه وحده عقب ايهانته وطقه لها







في بيت جدتها
الساعه ثنعش بالليل





فزت من نومها متخرعه من دق التيلفون هالحزه
الجده بخوف اللهم جعله خير وراحت ترد عليه قبل يسكر
جده:الو




ضي بشهاق: يمه لحقي علي
جدتهابخوف:ضي يمه شفيج صاير لج شي علي فيه شي

ضي بنفس النبره:يمه اناو علي تهاوشناو طقني يمه انا لايمكن ارد له يمه تكفين تعالي اخذيني بسرعه






جدتها بتنهد توقعت فيهم شي جايد طلع هواش قالت بحنان: يمه انتي ارتاحي وبكره من الصبح اجي عندج واتفاهم مع علي هذا وا





ضي بصياح قطع قلب جدتها:
يمه مابي اقعد لي بكره ابي اروح لج اللحين ولا لاتلوميني اذا اخذت لي تاكسي بهالليل وجيت لج وصاحت






جدتها حست بقلبها ينعصرعلى ضناها وحبيبة قلبها ضي سكرت التيلفون وراحت تقوم الخدامه عشان تروح معها مع السايق






ضي سدت التيلفون وقعدت على الارض تصيح كانت تحسس خدودها الي مازالت جمر من طراق علي ...


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 04-06-09, 04:04 PM   #30

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

العشرون






على الساعه وحد سمع طق الباب استغرب من جايهم هالوقت وراح يفتح






انصدم بالي جايه بلع ريقه وهو حاس بخجل وده يسطر ضي على تسرعها
على بفشله:خالتي ام فهد حياج






ام فهد بجفاف:ماجيت بجلس انا جايه اخذ بنتي

وتلفتت ونادت بصوت:ضي ضي


علي عرف ان ضي خاره كل شي لجدتها وقال برود: ضي ماتطلع من البيت ألا بشوري وانا مو **** لطلعتها ابد

اه احس بالقهر فوق مانهامعانده وماقالت لي وين كانت ألاانها رايحه شاكيتني لجدتها عاد هي ماتصدق خبر
على طول جت ركض فزعه لها







الجده بأصرار:علي لاتعقدالامور اكثر من كذا خل تروح معي لين تهدا وترجع لك






ضي الي نزلت وسمعت هالجمله قالت وهي تسحب شنطتها وحاطه لفتها على كتوفها قالت بنرفزه:يحلم ارجع له


ووقفت عندامها وقالت بحزن:يمه بسرعه ابي اطلع من هالمكان وطلعت وهي تسمع علي الي انقهرمن كلامها قال بغضب:بترجعين غصبن عليك لو اضطر اطلبك عند بيت الطاعه





الجده ماحبت تزيد والحقت ضي وراحوا


علي سكرالباب بقوه هزت البيت كله وحس بعقله بيطير
اشلون تأزمت الامور بينهم بهالسرع وتوصلت ألى انه يمد يده عليها وهو الي يخاف عليها من نسمة الهوا الطاير لاتأذي بشرتها







عند عزام

حاس بلذه مايقدريوصفها من قربه لها نزل راسه يشوفها بس تفاجأه بنومها وهي على صدره
٠



وده يتركها على هالوضعيه خاصة وانه يحس بنتظام تنفسها يلفح بصدره بس عوار ظهره امنعه حركها بشويش وهو خايف عليها من التأذي وكأنها قطعه زجاجيه يبي يحميها من اي خدش او كسر






وبعد مجهود متعب ومرهق بس حلو عنده قدر يحط راسهاعلى المخده
سحب الحاف وغطاها وانسدح جنبها وهو متسند على يده يتأملها مايبي يرمش بس بيشوفها وبيحفظ كل شي فيها







تأمل اعيونها الواسعه وكثيفه برموشها وبعدما حفظه راح بنظره لخشمها النتفه عذبه شكله اشلون محمر من الصياح
راح بعده لشفايفها التوتيه
تنهدبضيق وقرر يطلع عنها خاف انه يتهور ويخرع البنت وهو ماصدق هدت عقب خرعة امه لها







جلس بصالة جناحه

وشغل التيلفزيون يونسه بدال ضيقة الخلق الي حاس فيها





بعد فتره سمع دقة تيلفونه وراح له ركض لايزعج غلا







بس غلا نومها خفيف وعلى طول قامت شافت عزام دخل وراح ياخذ تيلفونه وهو معصب
ماتدري ليش





غلا ماحسيت بنفسي متى نمت واشلون كل الي اذكره اصراخ خالتي وعقبه محاولة عزام في ارضائي
غلا عدلت نفسها وجلست متى انسدحت وتلحفت بعد
كانت مستغربه منه اشلون يتكلم وهو معصب






غلا قمت من السرير ورتبت الفراش وانا اترحم على الي يكلمه عزام الله يكون بعونه شكله لعن نفسه لان دق






عزام حسبي الله على بليسك من مندوب زين جذي قامت وهي يادوبها غفت اخ لو حاط جهازي صامت كان بعدهانايمه بفراشي ولاصقه فيه ريحتها العذبه





قلت بحنان:ازعجك التيلفون صح
غلا:لا عادي

عزام بنفس الاسلوب: اشلونك الحين ان شالله احسن






غلا يووه يافشلي اكيد حس بضعفي بس انا موضعيفه ياعزام قالت بمكابره:مافيني شي واعتبر الي شفته ماصار

كملت : شكلي من كثرشوقي لأبوي انفجرت عليك سامحني






كملت ببتسامه:اوعدك ماتكرر

عزام
صدمه وحس بسهم ينغرس بقلبه لانه ألتمس من طريقة كلامها الاستهانه والسخريه في مشاعره شنو الي مايتكرر بالضبط اه اه ياقلبي مكتوب عليك التعذب دايما
بتنهدكنت اتوقع انها عقب تصريحي بتوقف بجنبي وتساعدني




بس للأسف طلع كل شي حلم في حلم والبنت واضح رفضها لك وضوح الشمس بس لاياغلا مو عزام الي ينرفض ان ماعلقتك بشباك حبي ماكون ولد ابوي






تمينا فتره ناطلع بعض من غير اي كلمه او همسه بعدها رحت لدولاب طلعت لي ملابس عشان ابطلع محتاج اطلع اشم هوا بعيد عن كأبة البيت والي فيه





قعدت ألبس قدامها عناد ولعانه فيها وهي نزلت راسها خجل كان وجههايعطي الوان من الخجل




غلا اوف صج مايستحي ياخي احشمني كوني بنت وأستحي
الي يشوفه يقول متعوده






غلا بالموت قدرت ارفع عيني وطالعه بعد ماخلص كان عند التسريحه يتزين ويتعطر اما عطوره عذاب تدوخ





فيني فضول اسأله وين بيروح بس ماتجرأ مع ان قلبي بيموت ويعرف بالموت تشجعت وقلت بخوف: وين بتطلع في هالليل
ضحكت على سوالي احسه بينقد علي




عزام مانزلت عيني عنها كنت اشوفها بالمنظره وراي وكانت بتقول شي واخذت فتره متردده بالاخير نطقت كنت بضحك صج سخافه مسويه نفسها حريصه بنت ابوها لفيت لهاوتميت اطالع فيها وبعدين طلعت بدون لا ارد عليها






غلا كأن منكب عليها ماي بارد اشلون حقرها وطنشها صح كانت متوقعه هالشي
بس حست بغيره خاصة وهو كاشخ خافت يرجع لخرابيطه وهي ماصدقت يعتدل حست بضيقه ان رجع عزام لخرابيطه مراح اسامح نفسي لانه طلب مساعدتي وطنشته بأنانيتي







الساعه ثنتين بالليل


حست بخوف صارله ثلاث ساعات من طلع ولا رجع ولا حتى دق وهي ماتعرف شتسوي تخاف تقول لأهله ويحملونها الذنب





حتى رقمه ماخزنته في جهازها وهو مادقق لانها طول اليوم معاه

حست بجوع بيفتك بطنهاولانها مانزلت تعشا عقب الي صار قررت تنزل للمطبخ تسوي لها شي تاكله






ادخلت المطبخ وانصدمت بوجود دانه فيه وكانت تأكل


غلا شكل البيت كله ماتعشا سلمت وتعديتها ورحت لثلاجه كنت بعدي زعلانه منها ليش تسب اخوهابهالشكل






دانه تمنيت الأرض تنشق وتبلعني موقادره احط عيني بعينها رغم انها اصغرمني بسنتين ألا ان عقلها كبيروناضج
مو اناالمطيوره والمتهوره بكل شي ومنغير اي انتباه بعد وقت قلت بضيق:توقعين بقدر اصلح الي نكسر بيني وبين قالتها بغصه عزام






غلا دانه طيبه وحبيبه بس من اول ماجيت وانا اكره فيهاتشمتها بأخوها بالطالعه والنازله حتى بوجودي ماتحترمني كوني زوجته

اف اشفيك ياغلا مو كأنك قمتي تعلقين بعزام وهو مادرى عن هوا دارك وراح لدماره قلت وانا اطلع الساندويش من المايكرويف:مادري وحاولي انك ماتعيدين الي قلتيه اليوم






كنت اكلمها بجفاف ماحسيت ألا وهي منفجره تصيح على الطاوله رحت وسكرت باب المطبخ بسرعه خفت تقوم امها والله لغير تذبحني هي من غيرشي ماتبلعني وكارهه وجودي
وجيت وجلست يمها وانا انزل عشاي الي الله مو كاتب اني أكله قلت بحزن:دانه بس لاتعورين قلبي بصياحك



دانه بشهاق:والله ماكنت اقصد ولاني ش

غلا وهي تحضنها:ادري والله بس الي ابيه منك انك تحاولين تصالحين مع عزام وتعتذرين له






دانه بشهاق:اشلون اعتذر عزام لو ابوس رجوله ماراح يسامحني اخوي واعرفه طول عمره شاد وجاف معانا بعمره ماحسسنا بحبه لنا اوبحنانه علينا





غلا ادري وللأسف اهلج السبب في تكوين هالشخصيه عنده قلت بضيق:انتي حاولي وان شالله بيطخ ويرضى
بعدتها عني وقلت: ترا حدي ميته جوع وشكلي مراح إكل بسبتك وقعدت اكل بشراسه ودانه ابتسمت غصب على شكلي



كنت أكل وانابداخلي حزنانه على طلعة عزام ودي يرجع لي حتى لو كان عصبي وجاف بصراحه احس اني حبيت هالطبع الي يتصف فيه





على الساعه اربع رجع للبيت بعد ماصلى بالمسجد اول مادخل جناحه استغرب عدم وجودها بس طنش توقع انها نايمه عند خواته من الخوف لا تنام بروحها






نزل مفتاح البيت وتذاكرهم حقات الرجعه الي خلصهم له رفيقه بسرعه عزام عنده واسطه بكل شي يبيه فصخ قميصه واخذ روبه ودخل ياخذ شاور







غلا الي طول هالفتره مع دانه وتعلمها على التيلفون وطرق استعماله من اتصال وارسال وكل شي جاهله فيه





دانه بستفسار:ألا غلا انتي اي صف وصلتي
غلابخجل: خلصت المتوسطه وقعدت





دانه :ليش ماكنتي تحبين المدرسه او ماعندج طموح تبنينها
غلا ألا والله احبها بس الشكوى الله :ألا احبها وكنت الاولى على صفي بعد بس ابوي كبر ويبي من يقوم بطلباته وتركت قبل لا احدد طموحي حتى





دانه بخيال:طيب لو انك للحين تدرسين وهالسنه أخرسنه لك شتوقعين طموحك
غلا حبت هالشعور وتمنت لو صج قالت بدون تفكير:دكتوره
حبت هالأمنيه لان عزام لقبها فيها




صحت من حلمها على ضحك دانه:والله منتي هينه دكتوره مرة وحده قولي مدرسه ناظره تنبلع دكتوره عاد قويه
ياغلا
غلا بنرفزه وهي تطقهابراسها:وجع الشرهه على الي جالس معك انتي ولسانك الطويل لاو بالأخير تطنز علي اخذت تيلفونها وستأذنت لانها تبي
تصلي وتنام







عند عمر


قعد على صوت حنان ترجع بالحمام
عمر بنرفزه اوف هذي شسالفة اللوعه معهاكل شي يلوع جبدها




لف الصوب الثاني وغطى نفسه بينام

حنان اه اه ياربي بموت احس بلوعه مافارقتني اسبوع بالاول قلت سخونه بس الي اشوفه زاد انا لازم اروح الطبيب






جلست على السرير وقلت بتعب:عمر عمر
عمرتوه بينام:نع م

حنان بحزن:عمر بروح الطبيب تعبانه
عمر براحه:اخيرا وافقتي صارلي فتره الح عليك ورافضه

٠
حنان بتعب:بس ترا بنمر امي باخذها معاي
عمر:امك شكو نمرها انتي التعبانه او هي
حنان بخجل:لا بس ماحب ادخل على طبيب بروحي لازم مع امي

عمر وهوقايم يلبس:قومي بس وانا الي بدخل معك عنده اذا كان هذا قصدك



حنان بأستسلام:اوكي






في جناح عزام
عند غلا انصدمت متى جا ومتى دخل ولا حسينا فيه اصلا




ابتسمت وحمدت ربها انه رجع لها سالم



شافت قميصه الطايح بالأرض وراحت ارفعته

وشمته عشان تأكد وتبعدعنها وساوسها




بس ريحة عطره الرجالي اجذبتها ونست نفسها وضلت تستنشقها بعمق







عزام الي توه طالع من الحمام شافها واستغرب
وهي على طول حذفت القميص من الخرعه كأنها حاسه ان الي تسويه غلط







عزام اشفيها شكانت تبي بقميصي معقوله بتسرق بس لو بتسرق جان راحت على طول لبوكي على الكمدينه
وقلت برود: حطيه بسلة الغسيل بدال ماترمينه هالشكل






غلا بضيق لانه شافني شبيقول عني :ان شالله واخذته وكملت بنفس النبره: أكلت شي ولا تبي اجيب لك أكل






عزام أكل أكل هذا الي فالحه فيه بس انسدحت بالسرير بعد مالبست شورتي قلت بنعاس لاني واصل حدي :لا مابي شي بس طفي النور






طفيت النور وطلعت وبيدي قميصه اه يازين ريحته احسها قويه وطاقيه مثله






اليوم الي بعده




الساعه ثنعش


من جت لبيت جدتها وهي بغرفتها ماطلعت ولا كلمت احد ماتبي تشوف احد اصلا





قامت من سريرها ووقفت عند التسريحه طالعت بوجهها الي معلم بصابع علي حست بغصه ودها تصيح
بس لا مو انت ياعلي الي تنزل دموعي عشانك كافي انك قدرت تنزلهم طول هالاشهر







كافي انك قدرت بتصرفاتك تخدعني وتخليني احبك كافي وصرخت ورمت اغراضها الي بالتسريحه


وراحت ترمي نفسها على السرير تصيح قهر







جدتها سمعت صوتها كانت جايه بتقومها بس انصدمت من حالها عمرها ماشافت ضي بهالحاله





دعت على علي الي وصلها لهالحاله دخلت عليها وراحت تحضنها وتهديها
وضي ارتمت بحضنها تصيح







اما عند علي

فنام ذاك الليله بالصاله وماصحى ألا اربع العصر طافت عليه صلاة الظهروالعصر لان هو مانام ألابعد الفجر






استغفر وقام بسرعه يصلي
بعد ماصلى وحس بهدوء اعصابه اخذ يدق على ضي




بس بدون فايده ماردت ابد عليه






بعد المحاوله الميه دق على تيلفون البيت بيت جدتها





من ثاني دقه جاه رد
الجده :الو

علي بخوف:سلام عليكم

الجده اعرفت صوته وكشرت لان الي مسويه بنتهامو شوي من يكون عشان يمديده عليها ردت بنرفزه:وعليكم السلام نعم بغيت شي





علي بضيق:اي بغيت اكلم ضي وينهاوليش ماترد على تيلفونها

الجده بقهر:لك عين اترد عليك بعد ماشوهت وجها بهمجيتك كملت بتنهد:شوف علي انا مادري شنو سبب الخلاف الي بينكم ولا ابي اعرفه بس كونك تطقها وتخليها ماتبطل صياح من امس هذا مارضى عليه
ابد وارجوك اترك ضي هالفتره لين ماتهدى من نفسها لان ضي بنتي وعرفها بتزيد عناد






علي بخيبة أمل:الي تشوفينه بس الي ابي تعرفينه اني ماوصلت لحالة الطق ألابعد ماأتلفت اعصابي تخيلي ياخاله راجعه عشر وانامحذرها قبل تطلع انهاترد مبجر وفوق هذا كنت ادق جهازها مغلق
ابيك تسألينها او اسألي شجون لان هي كانت طالعه معاها
وعلميني عشان ارتاح






سكر من جدتها وراح يبدل بيطلع عن جو البيت الكئيب







الجده انصدمت من الي قاله مهما كان الحرمه ماتعصي زوجها قامت وراحت لها

وهي مصره تفهم السالفه
اول مادخلت شافتها تسرح شعرها عقب ماخذت شاور






ضي ياعساني ماانحرم منج ولا من حضنج الدافي الي لو بلف الكون ماحصلت مثله نزلت المشط ورحت لها وحضنتها وانا ابلع الغصه مابي اصيح كافي اتوقع جدتي تخرعت مني بعمري ماصحت عندها كنت اخبي دموعي حتى عنها بس


قلته بتنهد وانااشد بحضني لجدتي بس هو الي قدر يتفنن بشوفته لدموعي
وبكل الحالات بعد





جدتها بحنان: اشلونج الحين ان شالله احسن

ضي بعدت عنها وقالت وهي تغصب تبتسم:اي احسن بواجد بعد




جدتهابعطف:يعني اقدر اتكلم معاج وفهم سبب اخلافج مع علي





ضي برود: يمه مابي اتكلم في شي انا جايه عندج ابي انسى






جدتهابنرفزه: بس انا لازم افهم وعرف شنو السبب الي خلا زوجج يعصب بهشكل ويطقج






ضي بضيق:بس انا ماقدر حس بنخنق لي تكلمت
جدتهابعطف:خلاص يمه انتي ارتاحي الحين وامشي أكلي لج لقمه واذا هديتي وشفتي نفسك مستعده تقولين لي قولي




ماحبت تضغط عليها اكثرمن جذي وقررت انها تسأل شجون كون ضي رافضه تجاوبها







عند حنان


حاسه بسعاده ماتوصف بعد ماعرفت بحملها
ابتسمت اللهم لكل الحمد على هالنعمه
تذكرت عمروفرحته بهالخبر واشلون قام يرسل على امها واخوانها يبشرهم
حست بخجل اشلون بقابلهم من الفشله لان كل ماتذكر رسالة عمر لخواني اموت من الحيا





عمر كان مرسل لهم (ابشركم بعد مجهود دام شهرين بتصيرون خوال :حنون حامل)






دخل عليها وشافها سرحانه وبيدها كتابها الي ماقدرت تدرس حرف من الفرحه


وهي على طول انتبهت لدخلته شافته قرب عندها وباس خدها قال: شتفكرين فيه




تكلم وهو يطلع له بجامه بيبدل حنان بحب:افكربحملي تصدق للحين مومصدقه احسني احلم






عمروهو يلبس:ألا صدق وبس يكبر بتأكدين بعد
كمل بضحكه:الله يعيني بكره اشلون بيصيرشكلك مع البطن اخاف اتخرع






حنان تخصرت:لاوالله موجنك انت السبب في هالحمل فلازم تحمل

عمر بيقهرها:الله يعيني انتي الحين وتوماطلع لك بطن شاحتتني وكارهه قربي






حنان بحيا :والله موبكيفي ارجوك عمر حس فيني وبعدين انت سمعت الدكتوره شقالت





عمربقهر:ماقاهرني ألا ان الدكتوره واقفه بصفك قال ايش

قاطعته بخجل لان بندر دخل: عمر صاد عين صاد
عمر لف وشاف بندر الي جا عنده ركض وشاله عمر بخفه قال : جهزي غدانا




حنان ببتسامه:ان شالله بس لاتنسى ابيك تدرسني عندي امتحان


كانت متعوده اي شي يصعب عليها يشرحه لها عمر كونه دكتورها سابقا




عمر ببتسامه:حاضرين لطيبين







بعد يومين

عند غلا بكره رحلتهم وبيردون لديره وهي ماشرت لأبوها شي




استحت تقول للبنات لان بيقولون قولي لعزام يوديج وهي خايفه من انها تقوله لانه بيهاوشها عشانها ماشرت وقت ماطلعها مع خواته وهي مالقت شي عدل تاخذه له ذاك اليوم





قامت ترتب جناحهم بس عشان تقضي وقتها عزام طول هاليومين ماقام يجلس بالبيت كله طالع ومرات مايرد ألابعد الصلاه حتى
حاسه بضيقه من تصرفه بس ماتقدر تكلمه والي مطمنها انه بعده على استقامته ولارد لإنحرافه لانها تشوفه يروح للمسجد الي قبال فيلتهم ومرات تشوفه طالع منه وقت الفجر





تنهدت الساعه وحده كلهم نايمين ألا انا ماقدر انام وهو برا

سمعت صوت الباب يفتح استغربت
معقوله راد مبجر بالعاده بعد الاربع
ابتسمت مادري حسيت بسعاده لجيته اشتقت له ولجلساته معنا حسبي الله على بليس دانه فرقتنا





عزام ضاق خلقي طول هالفتره وانا اتردد على النوادي واقضي وقتي بلعب البلياردو
حفظوا وجهي من كثرماجيتهم





فتحت اول ازرار بقميصي وجلست على الكنبه

لفيت ادورها بس ماشفتها اكيد نايمه بالغرفه الثانيه بس مو عادتها تنام دايم اشوفها تنطرني لين ارجع وبعدين تروح تنام





غلا خلصت شغلي ورتبت سريره وطلعت أتأكد من جيته

غلا بلهفه لشوفة: مساالخير
عزام الي انسدح على الكنبه قال برود وهو مغطي عيونه بذراعه:هلا مساالنور





غلا مراح اسأله عن اكله كل ماسألت عصب وصرخ قلت بخوف: تبي شي قبل انام





عزام اي ابيك قلت بلعانه وانا اشر على رجولي الي بعدي بجواتي ولا نزلتهم:افصخي جواتي





غلا انقهرت ليش يذلني بهالشكل بس ماعندي غير الطاعه قربت وقعدت افتح الخيوط وانزل جواتيه


عزام ذويق بكل شي حتى بنعوله ابتسمت بعد ماعرفت شنو يمكن اجيب لأبوي
باخذ له جواتي ماركه مثل حقة عزام وباخذ له بعد فروه لان الفرو هني رخيص وحلو





نزلت جواتيه وجيت بروح وقلت:ترا جهزت لك فراشك وغيرت لك الحاف
كان من طبعه ماينام على الفراش اكثر من ثلاث ايام كل يوم أكتشف ميزه





عزام عدلت نفسي وقلت برود: ياليتك مثل مانتي حارصه على امور زوجك من اكل وغسل ملابس وغيره
تحرصين على الي غيره بعد وراح للغرفه




وتركها خجلانه من كلامه هي حاسه بغلطتها بس عصب عليها هالشي


دخلت غرفتها وانسدحت بفراشها الي على الكنبه تنهدت:يووه حتى نساني اقوله عن روحتي لسوق انا ودي اكلمه بس ماعرف من اشوفه يركبني ميت عفريت من الخوف






طرت براسها فكره وقررت تنفذها
رفعت مخدتها واخذت جهازها وقررت تكتب له رساله بما انها اعرفت
وبتخلي نقاشها بالرسايل بدال المواجهه الصعبه بالنسبه لها






اكتبت له(مرحبا عزام ممكن اطلب منك طلب واتمنى ماتعصب اوتزعل وتهاوش)
قبل لاتحط ارسال لرقمه الي خذته من دانه بالدس قامت وقفلت باب غرفتها خافت يجي يكفخها







عند عزام تفجأه برساله وبهالحزه اخذها وفتحها وانصدم
عزام بقهراكيد بتقول طلقني بس نرجع بس حامض على بوزها اطلقها وانا مااستمتعت بجمالها
ارسلت لها(خل اعرف الطلب وبعدين اقرر اذا بعصب اولا)






غلا يووه صعب علي المهمه برده بعدين ارسلت( ابي اشتري لأبوي هديه وخايفه ترفض توديني)







مت ضحك لاتزعل لاتعصب واخرته عشان روحه لسوق صج فقيره
ارسلت (حاضر بس بشرط)






غلا غصت شنو شرطه بعد ارسلت بسرعه(خلاص مو لازم اجيب لأبوي هديه دام فيها شروط)





عزام اخص مسرع ماتنازلت والله لجيب راسك ياغلا ارسلت(اعرفي الشرط اول شكل عقلك المنحرف بفكاره راح بعيد هههههه)






حسيت بخجل شيقصد بان عقلي منحرف والله مامنحرف غير ارسلت(شنو)







عزام ارسلت(كل شي تاخذينه بحسابي انا وماتدفعين لوفلس)






غلا حسيت بفشله ياقلبي وانا الي ظلمة صج ان تفكيري منحرف ارسلت(تسلم خيرك مغرقناواذاهذا شرطك موافقه)





عزام فرح لطريقة نقاشهم حتى لوبالمسجات ارسل(بكره من تقومين قوميني عشان نطلع ونتغدا برا بعد)






غلا ابتسمت اه ياعزام احس اني متقبلتك كزوج من سافرنا
اختلاطي مع خواته ومعرفتي بكل تفاصيل حياته غيرتني ١٨٠درجه



حتى ابوي منصدم مني ومو مصدق ومصر على هروبي عند امي
تنهدت امي لو تبيني ماتركتني وانا ام خمس سنوات وراحت
كون ابوي تقاعد وبيشتغل حارس واهلها موعاجبتهم هالشغله طلقوا بنتهم وقطوني عليه وراحو لديرتهم





نامت وهي وسط افكارها


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.