آخر 10 مشاركات
رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          [ تحميل ] عابرات فـوق السنة النيران ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          577 - انتظار ديبورا - بيتي نيلز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree243Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-09, 02:55 PM   #51

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
1111


وصلناالبيت ودخلت وسلمت عليهم

غزل: بشري
جودي: اممم يعني بنكبر شلتنا
غزيل وهيتنطنط: وووووووو عناد بيتزوج والله فله
في المستشفى وفي مكتب جهاد
عناد: ياخيشو ردها
جهاد: ماسألتها
عناد: أجل ليش رايح
جهاد: رحت اجيب زوجتي
عناد: يعني ماخبرتك
جهاد وهو يناظر الورق الي امامه: لا
عناد: اجل دق عليهاالحين
جهاد: عناد وراي شغل
خرج عناد وهو معصب خرج جواله وكلم غزيل
غزيل: هلااااااا بالمعرس
عناد وهو يبتسم: يعني وافقت
غزيل: هي تطول أي انتشفيك
عناد: اش فيك
غزيل: هذه اختها ضربتني اقول خلاص كنسلها بيسون عليناعصابه
عناد: ههههه
غزيل وهي تناظر جوالها: شف ابن الذين قفل الخط
جوديوغزل: ههههههه
غزيل: اقول غزوله والي يعافيك طلبتك قولي تم
غزل: هههه شووراك
غزيل: احبك يابنت عمي ارحمين الله يخليك اريد منك خدمه صغيره
غزل:ههههوالله احس وراك مصيبه
جودي: خلاص قولي تم خلينا نشوف شو وراها
غزيل وهي تبوسغزل على خدها: ارجوك والله بتريحيني
غزل: تم هـ شو عند
غزيل: الشباب اليومعندهم off وخالد النحيس هو الي يرد وانا لي فتره ماسمعت صوت أنس والي يخليلك امكوابوك خلاص انت قولتي تم...قالتها لما شافت الصدمه وجه غزل..
جودي: هههههههههوانا اقول كل هـ الترجي اثاري السالفه فيها انس

غزل: نو حياتي ما اقدر واللهاستحي
غزيل: من شو تستحين دقي عليه على جواله
غزل:هههههه والله على بالي اكلمعلى الشقه
غزيل: شو هـ الذكاء اقولك خالد هو الي يرد تقولين اكلم علىالشقه
جودي: بسرعه غزل كلمي أنس خلينا نسمع صوت العندليب
غزيل: وانت ليشتسمعين
جودي وغزل: هههههههه
مسكت غزل جوالها وكلمت على أنس وهي ترسم ابتسامهخبيثه على شفايفه والبنات لصقو اذانيهم من الجوال لانه أنس مايحب أحد يكلمه علىالسبيكر
غزل: هلا حبيبي اشتقتلــك موت أحبك تصدق عرفت طعم حبك لمـ غبت عنيههههههه
انصدم خالد هو رد لانه أنس قاله رد لانه كان في الحمام
ابتسم خالد: هلا حبيبتي حتى أنا بعد عرفت طعم حبك لمـ ابتعدت عنك
ابعد غزل جوالها تتأكد انهرقم أنس مو رقم غريب
البنات ناظروها
غزل بتردد: الو
خالد: آآآآه غزولهمابقى شي وأرد شو الي يصبرني بعد ماأشعلتيني بصوتك
ارتبكت غزل وسكرت الخط وهيقمه في التور والخجل
البنات:هههههههههههههه
أنس: منو
خالد: هذه أختك منسمعت صوتي سكرت الخط في وجهي
أنس: هههههههه تعرف انك تلوع الكبد ضعيفه شكلها غثتمن صوتك
ابتسم خالد: هههههههه قول الي تقوله آآآه متى ننتهي
أنس: ههههه خلاصمابقى شي بناخذ الشهايد ونرد
خالد: وتكون احلى مفاجئه
أنس: ايه والله بس انهدحيلي من الدراسه
غزيل: خساره ماسمعت صوته
جودي:هههههههههه والله انك ورطيالبنت وهذا تفكيرك
غزيل: ليتني اتورط أنا بعد تعرفون بكلم خالد يمكن أنسيرد
وكلمت خالد
خالد: هلا ههههههههه
غزيل: هههههه شو عملت
خالد: لحقتتعلمك
غزيل: هههههه شو عملت فيها البنت انحبست انفاسها
خالد: هههه بعدي واللهغزيل حطي على السبيكر
غزيل: اوكي
خالد: غزل اموت فيك والله اموت فيك
سحبتغزل الجوال وسكرت الخط
البنات:ههههههههه
جودي: ههههه غزل شو عملتي فيالرجال
غزل وهي توقف: الي يجلس وياكم
مسكتها غزيل: هههه خلاص واللهخلاص
بعد العشى جلسنا مثل العاده نتسامر شوي
موضي: جودي كلمي اهلك انهبنزورهم الاربعاء
عدلت من جلستي لانه الحين جاء وقت الحسم بيعرفون وضعنا عدل: خالتي هي جود وغيداء الي بيستقبلوكم لانه حم حم ابوي ..وعضيت على شفايفي التحتيه.. ابوي مختفي له تقريبا شهرين ووو..وحسيت بالم في بطني ابتسمت حبيبي صغير يحسبتوتراتي.. وكملت ...و زوجة ابونا ما راح تقالبلكم تقول انها ما تريد تدخل عمرهافينا
..كنت اتكلم بتوتر وقلق...
منصور: اهدئي حنا اهل وما يحتاج كل هـالتوتر

انحرجت ما كنت اظن انه مبين علي التوتر..
موضي: اجل شلون نخطب وابوهامختفي

جهاد: عادي يمه انا موجود ويمكن ابوهم مايرد يعني ما ينخطبن أنا اقول لونعجل في الموضوع
موضي: لا م يصير
جهاد: يمه ابوهن مدمن يعني
منصور وهومعصب: جهااااد خلاص فهمنا ..وناظرني.. كلمي خواتك اننا بنزورهم
موضي: عناد يعرفبالسالفه
جهاد: ايه حتى عمي ومتعب وامي
موضي: اجل نروح بكره الولد مستعجل وهويريد يشوفها الشوفه الشرعيه
جودي: خلاص بكلمهم الحين
..وقفت لاني احس جهادجرحني صح ابوي مدمن بس ما ادري حسيت بالذل يعني ابوي قمه في الدنائه هذه معنى كلمتمدمن...
رحت للجلسه الثانيه

جودي: هلا جود
جود: جودي اشفيه صوتك
جودي: لا بس من الفرحه المهم بكره بنجيكم ونخطب رسمي
جود: متى
جودي: لحظه
وقفتوتكلمت: خالتي الساعه كم بتروحون
منصور: قبل العصر لانه عندنا دواماتالعصر
جلست: جود قبل العصر لانه عندهم دوامات وانت تعرفي عمل الاطباء
جود: خلاص ههههه صح والله احس اني مستحيه اشلون اقابلهم
جودي:ههههه عادي بكونوياكي
جود: غيداء اشفيك انا كم مره علمتك ما عندنا بنات يتسمعن لسوالفالعرس
جودي:هههههه جود خفي ع البنت
جود: لو تشوفين معلقه صورته فيحلقها
غيداء: كذااااااابه والله لاتصدقينها
جودي: هههه حرام اعرف اخلاق غيداءمو مثلك
جود: افااااا بدينا خذيتها وياك وقلبتي علي اخخخ نذاله
جودي: هههههه
شفت جهاد وقف وطنشته وكملت
جودي: جود بكره لبسي شيله يعني تقمصي دورامنا
جود: لاجل تقطعون نصيبي
جودي: هههههههههه لاتخافي بيجك نصيبــ
وسكتلمـ شفت جهاد تقرب مني وجلس جمبي ومد ذراعه على كتةفي
جود: اشفيك
جودي: بكلمكعقب اوكي فمان الله
سكرت الخط ولفيت بوجهي اناظر اذا احد ممكن يشوفنا ولا لا بساذا وقفوا بيشوفونا
حاولت ابتعد بس هو مسكني
جودي: شو تريد
جهاد: فوقنتفاهم
جودي: اوكي
وقفت ومرينا باهله بس انا تنذلت فيه وجلست
جهاد: تصبحونعلى خير
الكل و اولهم انا: وانت من اهله
..وابتسمت ابتسامه بريئه احس لو انهاختلى فيني بيطلع هـ الابتسامه من عيوني...
طلع كان المفروض امثل مثل كل يوم دورالمراءه المحبه واطلع وراه بس انا طنشت وتقربت من البنات

جودي: البنات يسلمنعليكن
غزل وغزيل: الله يسلمهن
غزل: جودي اطلعي ماما تناظرك
جودي: مااريد
غزل: بتسمعين كلام مايسرك
جودي: ما اظن
نزل جهاد ووقف في نص الدرج: جودي تعالي شوي
درت له هذا ما راح يجبها لبر ابتسمت له: شوي بطلع عندنا موضوعمهم بخلصوه واطلعلك
موضي بصرامه: اطلعي شوفي شو يريدك
ابتسمت غصبعني..
غزل بصوت منخفض: جبتيها لعمرك

جودي: طلعو وياي
غزيل: انا ظنيت انكمتصالحتوا
جودي: مسرحيه مسرحيه
كنا نتكلم بصوت منخفض
جهاد وهو يناديني: جودي
..ابتسمت للبنات وطلعت وانا اناظره وهو يناظرني لمـ وصلت له لفيت للبناتوشفتهم يبتسمون ابتسمت لهن وطلعت بهدوء وياه..
دخلنا الجناح وقفل الباب واناسيده دخلت حجرتي وقفلت الباب

جهاد من ورى الباب: افتحي الباب
ماتكلمت
جهاد: بكسر الباب على راسك
..اكتشفت انه جهاد مايحب احد يعرف بمدىعلاقتنا وانه في سابع المستحيلات انه يكسر او يدق الباب بصوت يسمعه كل اهل البيتحتى صوته ما كان مرتفع كان يدوب اسمعه
شفت الاستريوا وشغلته وكنت اناظر مقبضالباب شفته ارتخى عرفت انه مل وراح
...اف قهر وين انام الشزلون ماصار يريحني منحملت احس انه يقيدني يعني هو مريح بس مو عريض..
انسدحت وانا اتحسس بطني بدء يكبرومع الوقت بيلاحظو الفرق تضايقت من التيور بدت ملابسي تمسك علي وانا تعودت انامببجامه اصلا حتى في بيت اهلي كنت البس روب البيت يعني شي فضفاض واشلون واناحامل

انحرجت من كون اني حامل يعني البنات يدرون بنوع العلاقه بيني وبين جهادواذا درو بالموضوع بطيح في اسئله مالها اول من تالي وبعدين انا ما اريد احد يعرفلين تتزوج غيداء وارد بيتنا وبخليه يطلقني وطبعا بيكتشفو اني حامل لانه غيداء اكيدبيفلت لسانها ويصير في فرصه اني ارجع بس انا بوقف الموضوع لين اولد وبعدين ارفضالرجوع..ياعيني على نفسي عندي خطط شي رهيب
صليت الفجر ع الساعة سبع استغفر اللهاخرت صلاتي
جلست في الصاله وانا معصبه وانا احس بغثيان اريد اكل شي يمنع الغثيانوهذا مقفل الباب رد يحبسني


فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-09, 03:15 PM   #52

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
1111



دقيت على رقم غزل
غزل: هلا
جودي: انتنايمه
غزل: ايه
جودي: اخوك حبسني
غزل: ههههههه شي عادي ليش معصبه
جودي: اريد اخرج
غزل: لحظه الحين اجي
جودي: اوكي بس انتظريني لين ابدلملابسي
غزل: خلاص صار
وقفت قدام الدولاب وانا معصبه البلاطين صارت تضايقنيكنت لابسه قميص نوم ساتر بس احسه مريحني
لبست بلطلون لونه ليلكي تحت الخصر كنتاكرها بس الحين مضطره ولبست بدي بفس اللون بس على افتح ولبست بلوزه بيضه طويله لينركبي وسكرت الازارير
خرجت البردنه وما لقيت غزل عصبت طلعت فوق الكرسي ووصلتللبرنده الثانيه وانا معصبه
جودي: ماشاءالله نايمه
غزل: جودي سوري راحت علينومه وانت ليش مارديتي اتصلتي
احس بقهر: بنزل افطر تجين وياي
غزيل وهي تشلاللحاف: بدينا بحركات النذاله
جودي: انا نازله
خرجت في دهشت البنتين
دخلتالمطبخ وسويت شندوتشات جبن وخرجت ثلاث اكواب لبن
صار لازم اشرب لبن كل يوم واكلتمر خرجت التمر
غزل وهي تجلس: وووو فطور بدو
غزيل: ههههه ذكرتينيباصلي
غزل: اشوه ذكرتي اصلك
فطرت وانا ساكته
غزل: جوديشوفيك
غزيل:هههههه شكله اخوك سمعها كلمتين تسد النفس وقالت بطلع حرتهافينا
ضحكت غصب عني ع تعليقها تخيلت شكل جهاد وهو معصب
غزل: ايه روقي كذا موقبل ماده البوز
غزيل: شو قالك
جودي: غازلني طولالليل
الكل:هههههههههههههه
غزل: ايه لاجل كذا حابسك
جودي: بنات شكله حبسيبيطول هـ المره واريد اغراض احطها في الثلاجه عندي
غزيل: اف كل هذا لاجل ماطلعتيوياه..غزل اشفيه اخوك صاير كذا
غزل: ما اعرف شكله البلوه انغام مسويه لهعمل
غزيل: اجل تعالي نوديه لشيخ
جودي: هههههه صدقوني هو طيب بس ما حبني الحبموغصب صدقوني لو حبني ما كان هذا حالي انا يمكن ماعاشتره عمر بس سبع اشهر عرفتياخلاقه هو طيب وادبه زايد بس انا ما ملكت قلبه ولا حتى لمست قلبه لا تاخذو عليهموقف صدقوني بتندمون عليه
غزيل: ياعيني ياعيني ياعنيني ع الحب صدقيني هو يحبك بسهو غبي مايعرف يعبر عن حبه
غزل: ما كانك سبيت اخوي

غزيل وهي معصبه: والله كلكم هبول ما تعرفو تعبرو عن مشاعركم يكفي الغبي الي هناك يعني لو واحد غيرهكان يلصق عند التلفون لاني شكلي الوحيده الي اكلم على الشقه
غزل: غزيلووه احترميعمرك
جودي: صلو ع النبي
غزل وغزيل: اللهم صلي وسلم على الحبيب محمد
خذيتشاور ولبست تيور زنجوري مشجر ولبست تيشيرت بيج داخل عليه الزنجوري
الحين بيجيجهاد وننزل نتغدى وانا ماراح اطلع وياه باخذ عباتي وانزل
سمعت طق الباب يعني دخلوماسكر الباب
خرجت بسرعه وخرجت من الجناح رميت عباتي في حجرة البناتونزلت
موضي: جهاد وينه
جودي: جاي وراي
ناظرتني ورخيت راسي على الطاولهاحسها معترضه كل حركاتي
نزل جهاد وجلس
ابتسمت لمـ ضرب رجولي ما ناظرته احسهبياكلني من القهر
كلينا بهدوء
غزيل: ليش ما تخذونا وياكم
موضي: هو الينعيده نزيده
غزل: يمه مافيها شي
جهاد: انتن ما تفهمن
غزل بملل: خلاصفهمنا
جهاد وهو يوقف: الحمدلله
ناظرني وانا ابتسمت له كنت اكل ببطء
جهاد: اخلصي بسرعه ونزلي ثيابي
ابتسمت له: نزلتها وعلقتها على الشماعه
جهاد: انزينتعالي اريدك شوي
ابتسمت له: بس اخلص اكل واجي
جهاد: يعني لابسه منبدري
كنت حاطه مكياج وهل المره ثقلت يعني نفس الطريق بس الالوان اغمق استخدمتالعودي وهذه اول مره استخدم اللوان غامقه احسها فتحتني
ابتسمت له: يعني اختيوفرحانتلها
جلس: ان شاءالله دوم
..هذا اشفيه جلس كنت اكل وهو يناظرني احرجنييعني عمي وخالتي موجودين..
وقفت: الحمدلله
جهاد: اخيرا
منصور: اشفيك تحسبلها اللقمه
مشينا بس انا رحت للصاله الرئيسيه
جهاد: على وين
جودي: بجلسهنا انتظركم لين تجهزو حالكم
جهاد: لا عيوني اريدك فوق اريد اتفاهم وياك فيموضوع مهم
جودي: ممكن اطلب طلب
جهاد: اطلبي ياعمري اطلبي لو تبين قلبي عطيتكاياه
...عرفت انه يتمصخر بي..
جلست: ممكن
..وشفت العنود وهيداخله..ابتسمت له: انزين اجلس شو الي موقفك
جلس ومد يده على اكتافي ورفع رجولهفوق الكنبه وثناها وجلس عليها وصار يناظرني وانا اناظر العنود
العنود: السلامعليكم ورحمة الله شكلي خربت عليكم
جهاد وجودي: وعليكم السلام ورحمة اللهوبركاته
جهاد بتريقه: لا ابد تفضلي
جلست العنود وهي تضحك: اقول جهاد عنادمطفش متعب ومتعب تملل منه وارسلني في هـ الظهر اشوف حظرتك اذا جهزت ولا لا
جهادوهو يوقف: بجهز الحين
مد يده لي لاجل اوقف وياه..مسكت يده ووقفت
العنود: لاما تاخذها اخاف عناد ينط علينا
جهاد: انا اريد اعرف هو يريد يتزوج ويرجنيوياه
العنود: خلاص اشبكهم في بعض وبينساك
جهاد: بخليه يملك في اقرب فرصهوالله لا ارجه راح اخليه يعجل الموضوع
...كان يتكلم وانا اعتصر من الداخل لهـالدرجه مو طايقني ويريد الفكه مني يعني مستعجل على الطلاق..
طلعت وياه وانامحطمه
دخلت الجناح وجلس على اول كنبه
جلس جهاد جمبي: شوفيك
تكلمت ودموعيمتحجره في عيوني: ممكن تبدل وننزل
جهاد: انزين ممكن نتفاهم
...نزلت دموعيوحطيت يديني على اذني بمعني اني ما اريد اسمع صوتك..
وقف ودخل حجرته وانا خرجتاخذت عباتي من حجرة البنات وحطيتها على ايدي
خرج وهو لابس ثوب ومتشخص بالشماغوالعقال
خرجنا ونزلنا من الدرج ولا احد فينا يكلم الثاني
وفي نص الدرج شفتالعنود وهي تسولف مع البنات
ناظرتني غزل وكشرت وجهها
اشكالنا مبين اننامضاربين
رسمت ابتسامه على شفايفي ومسكت ذراع جهاد وهو ناظرني وشكله اتفاجيء منحركتي رفع حاجبه الايمن صرت اموت على حركته هذه
نزلنا وانا اناظر البنات وابتسملهن احسهن شوي وينهبلن على يدي
غزيل: جودي ميل براسك على ذراعه مثلالزفه
عملت الي قالته لي وانا اضحك شكل الي جمبي شوي وينفجر علي..
العنود: الله يهديك كنت راكب راسك يعني لو مثلت انك تحبها وقتها كان الفلم طلع احلى واللهطول الممر وانت ماد البوز
غزل: لا وانت الصادقه بياخذ صوره شخصيهللبطاقه
الكل:ههههههههه
فاجئتني حركت جهاد ضمني لصدره: خلاص بنعيد زفتنا فيزواج عناد
غزل: ايه والله وهي بنلبسها فستان فرحها والله حركات
جودي: ايهلاجل الناس تاكل وجهي مو مصدقه عمري
.........جلسنا وهو موثقني كان لاصق فينيجبتها على نفسي بديت في التمثيل وهو احترف فيها........
العنود: كلمتعناد
جهاد: لا الحين بكلمه
وخرج الجوال وكلمه
جهاد: هلا بالمعرس.. ياخيغثيتنا.. انا جاهز بس امي وابوي بعد ما نزلوا....ههههه ..والله لاعلم عليك..اوكيفمان الله..
غزيل: شو قال
جهاد: والله الحفله في بيتكم ليش جالسه فيبيتنا
غزيل: خلاص تعودنا شو نعمل
غزل: الابجد قلت بتعلم عليه شو قال
جهاد: بصوم ثالث ايام ولا اني قايل خلاص ارتحتوا
العنود: جودي قوليلهيعلمنا
..ابتسمت ليش من كثر المعزه بيتكلم والله بيحرجني...
غزل: جودي اشفيكمن نزلتي وانت توزعي ابتسمات
جهاد: قلتلها كلمتين اسعدتها صح جودي
غزيل: للاالا قبل شو قال عناد
ناظرني جهاد وتكلمت: علمهم ليش انت غثيث
ابتمس وقربشفايفه من اذني: هين هين بنختلي ببعض لأطلع البرائه من عيونك
تكلمت وانا ضاغطهعلى اسناني: أكثر من كذا
جهاد: هو انت شفتي شي لاخليك تندمين على كل حركاتكوياي
جودي: حرام ليش انا شو عملت
جهاد: ذبحتيني تعرفين شو معنى كلمةذبحتيني
غزل: نحن هنا اسراركم عندكم جناح ياكبره طلعوها هناك
حطيت مخده ورىظهري: لا كنا نتشاور اذا يقولكم ولا لا شو قاله عناد
العنود وهي تبتسم: انشاءالله طلعتوا بحل
ناظرته وابتسمت:خلاص حرام لعبت بعقولهم
جهاد: هههههههههيقول والله ابوك وامك مصدقين اعمارهم والله صادق انا نازل قبلهم
الكل: هههههههه






فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-09, 03:21 PM   #53

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي


رحنا سيارتين عمي منصور والعم سعد وخالاتي الثنتين في سيارة
وفيسيارة متعب عناد قدام وجهاد وانا والعنود في الخلف
وتركنا الصغار عند غزلوغزيل
الله يستر هذيل ما ادري يردون الزواج وهن بكبرهن محتاجات احد يرعاهن واللهسمعت العنود وهي تقول لأسير لو تضاربو هذيل الخبلات اتصلي علي وعلمتها شلون تعيدالرقم على رقمها
سلمنا على جود ودخلتهم مجلس الحريم
جهاد ماقصر رسل لهم قبللوازم الضيافه ماخلى شي ما رسله حتى الاطباق لانه يعرف حالتنا
جودي: وينمنيره
جود: قفلنا عليها في حجرتها بس هي قالت انها ماراح تصارخ وتفضحنا لانهاامنا وهي الي ربتنا بصراحه قطعت قلبي
جودي: المهم غيداء وينها
جود:هههه داخلوالله البنت لاعبه الدور عدل جسمها بكبره يرتعش
جودي:هههههه يحق لها الله يرقكانت بعد
جود: آآآآمين
دخلت وسلمت على غيداء وهي حضنتني
جودي: بروح اساعدجود وانت اقراء اية الكرسي والله يساعدك
العنود: جودي وينها غيداء
جودي: الحين تجي
خرجت ورحت لـ غيداء
غيداء: خلاص بطلت جود من بيظل وياها
جودي: ربك يحلها
مسكتها ودخلتها عليهم
وقفو وسلمو عليها
جلست وانا ماسكه غيداءلانها شكلها بتشرد
غيداء: فكيني
جودي: نو واذا كثرتي هرج بحرجكوياهم
..
الخبله ضربتني على ظهري يعني انا ناقصه..
مزون: شلونكغيداء
ناظرتني وردت ناظرتهم
غيداء وبحيا شديد: بخير الله يسلمك
العنود: فيأي مستوى
غيداء:الخامس
موضي: اش قسمك
غيداء: ادب انجليزي
جود: جوديجهاد يناديك
وقفت وغيداء وقفت وياي
جودي: على وين
ابتسمت لي غيداءبترجي
جودي: بروح لجهاد وهو اكيد في الصاله وين بتروحين
احرجتها لانه صوتيكان مسموع
خرجت
جهاد: خليها تلبس عباتها لانه ابوي بيكلمها
جودي: ليش
جهاد: انت سوي الي اقولك عليه
خذيت عباتها وعبات جود وعطيتهم اياها الكلمتفاجئ
جود: شو صار
جودي: ما اعرف بس عمي بيكلم غيداء وانا قلت انه وجودكمهم
لبسوا عبيهن وخرجن
اتورط واندسيت خلف البنات دخل علينا عمي منصور والعمسعد
منصور وسعد: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
سعد: حنا جيناكمونعرف انه ماوراكم سند لاتظنو اننا نستغلكم بالعكس انتن بناتنا وبنسبه للثانيه الياسمها جود حنا عندنا ملحق وبناخذ بيتكم هذا وبنعيشها في الملحق الي عندنا لاتظنوانه شفقه او صدقه لا بالعكس هذا واجبنا وحنا قبل خفنا انكم تفسرونها كذا بس طال مااننا ماخذين ثنتين صار لازم اننا نتكلم ولاتظنو اننا مستعيرين من حالتكم الماديهبالعكس الفقر عمره ما كان عيب وعمر رضي الله عنه قال لو كان الفقر رجل لقتلته وسعةالرزق والفقر هذه حكمة من رب العالمين
دمعت عيني بس اتفاجئة من جود الي دارت ليوحضنتني وهي تبكي
سحبتها ودخلنا مجلس الحريم
اسندت ظهري على الجدر وانا حاضنهجود الي تبكي بصوت فطر قلبي
شفت غيداء داخله وهى منزله راسها جلست وهي تناظرالارض
مسحت دموعي وتكلمت: خلاص جود الحين غيداء تبكي وتفجع الرجال
..
بس حسيتاني ما قدرت اللطف الجو...

همست في اذنها: خلاصجود الحين غيداء تبطل لا تخربين فرحتها شوفيها اشلون ماسكه عمرها يعني هي بعد تاثرتمثلنا كافي انا خرجت من هنا وانا ابكي دم خليها تخرج من هنا وهي تدمع من الفرحوماتشيل همك صدقيني هي مو موافقه انا ورطها وهي ما تكلمت لانها شافت معاملت القاسيهلها
هدت جود بس مازالت حاضنتني
جودي: هذه دلوعتنا هو صح انا اصغر منها بثلاثساعات بس هي دلوعتنا
ابعدت راسي عن راسها وشفت ابتسامتها
جودي: انا داسهوجهها عنكم لانها الحين تلوع الكبد
حسيت انه جود تريد تدخل داخلي حضنتيبقوه
ناظرتهم كانت وجههم حمره تاثرو فينا
جودي: حبيبتي اريد اجلس تعبت منالوقفه
ابعدت راسها عني وناظرتها بس هـ المره انا رميت نفسي عليها القرار كانضدي انا اريد ابعد عن جهاد بس هـ القرار بيحطنا في موقف حرج دمعت عيوني غصبعني..جود تبكي لانها تظن انها الوحيده الي تمثل عال على هـ العائله اجل انا شنو انامن دخلت عليهم وانا اشعر انه وجودي عندهم ماله داعي.. حسيت بيد تبعدنا عن بعض فتحتعيوني وشفت غيداء ووجهها صار احمر شوي وتنفجر بس هي متماسكه ابتعدنا عن بعض وجلسنابهدوء
جود وصوتها ثقيل: متى عناد يريد يشوف غيداء
ناظرت جودوضحكت:ههههههههه
..
صدق ماخذه الدور عدل..
ناظرتني جود وابتسمت
سحبتالمساكه من شعر غيداء لانها كانت مسويته كعكه وهي دايرك حطت يدها على شعرها..بدينابحركات النذاله نغير جو..
جود: غيداء اتركي شعرك خليه يشوف طوله
العنود وهيتبتسم: ايه لازم يشوف شعرك
مزون: ههههههه
انحرجت غيداء وانا مسكت شعرها وصرتاعدله باصبعي شعرها ناعم بس من طوله يمسك شوي ببعض
جودي: خالتي مزون شوفي شعربنتنا لين وين
ومديته على جسمها لين وصل لنص الفخذ
جودي: هو لين ركبها بس معالثنيه ..وحسيت بضربه حسبي الله على ابليسها هذه ناسيه انيحامل...
الكل:ههههههههههه
سمعت جهاد يناديني..وقفت ورحت له..
جودي: هلا
جهاد: عناد يريد يشوفها
جودي: اوكي بس وين
جهاد: هنا في الصاله ولااقول بخلي ابوي وعمي يروحون مع متعب وحنا نرد بعدهم
جودي: ينفع اظلعندهم
جهاد وهو يبتسم: ينفع تنقطينا بسكاتك
تقربت منه ومسكت ذراعه: اريد ابيتعندهم اليوم
تقرب جهاد مني اكثر: وانا بعد اريد ابيت وياك
ابتعدت عنه: كلماهلك وانا بلبس عباتي لاجل ادخل مع غيداء
جهاد: شو المناسبه
جودي: اختي وبوقفوياها
جهاد: وانا بعد بدخل ويا عناد لاجل ازره
جودي:هههه يادمك
جهاد: رخيصوتك فضحتينا
..
انحرجت ودخلت عند الحريم..
العنود: شو يريد
جودي: عناديريد يشوف غيداء..وناظرتها وهي مسكينها وجهها صار طماطم..
جهاد: جوديجودي
خرجت له: نعم
جهاد: ظهرو الرجال وانا بنتظر في الحوش لينتنتهوا
جودي: لا لاتنظر في الحوش بس انت اعطيني ظهرك وانا بخرج البنات وانت ادخلهنا
ودخلت : جود غيداء تعالن جهاد بيدخل هنا
وقفو البنات ودخلو حجرتهم ودخلتجهاد
العنود: ههههه والله انت الوحيد المستفيد على قول متعب في كل مكان داخلهوانت مفتح مغمض بس خلاص عناد بيغمض عيونك
جهاد: ههههههههه حسديلطيــــــف
جودي: خالتي مزون كان احد بيجي معاها عند عناد لاجل ندخلغيداء
موضي: انا بروح بس هاتي عباتي
العنود: انا بعد
جهاد: بظل بروحيوالله كان دخلنا عناد هنا بدل الف والدوران
دخلوا عند عناد وانا خذيت غيداءودخلتها عند الباب ووقفت انا وجود عند الباب وحنا ماسكات بعض
مزون وقفت وخذتغيداء وجلستها جمب عناد
ضغطت جود على يدي ناظرتها وحنا ميتات ضحك علىغيداء
عناد يناظرها وماشال عيونه عنها
موضي بابتسامه: هذه هي اليعذبتك
ابتسم عناد: ههههه فضحتونا
مزون: ههههه خلاص انتهى العذاب
عناد: لاوالله بدء انا شو يصبرني لين اخذها
الكل:هههههههه
كنت متوقعها انها توقف بسغريبه شو الي مجلسها بس شفت انه ماسك يدها..والله ماخذ راحته الاخ
جود: شوفيهماسك يدها
جودي: ماخذ راحته
جود: بتذبحنا والله لو خليناها اكثر
شفنانظرات تهديد من غيداء
ابتسمت : لا هي بتذبحك بروحك انا بروح وياهم
جود: اجلبدخل اخرجها الحبيب اكلها اكل
دخلت جود شوي ومدت يدها من بعيد شافتها غيداءوسحبت يده ووقفت بس ردت جلست وهي ماسكه شعرها شكله علق في شي
خرجت جود وهيتضحك
تقدمت من غيداء لانها خلاص راح تنفجر اعرف غيداء لمـ تزعل وشفت شعرها عالقفي الكبك هم الله يهديهم مع الربشه علقوه اكثر مسكت الكبك وفتحته وخرجت الشعر وسيدهوقفنا ورحنا حجرة البنات وانا وجود ميتات ضحك وغيداء ساكته محترمه الضيوف الي فيالبيت
جهاد: اش صار ضحكونا وياكم
خرجت لجهاد وانا ميته ضحك: شعرها ههههه.. وحذفت علي مخده وطحت في حضن جهاد وانا اضحك عليها
جود وهي من داخل الحجرة: جوديوالي يرحمك خلاص بتذبحني ولا اقول خبري عناد آآآآآآه...عضتها غيداء.. خلاص واللهتوبه
جهاد: جودي ماصار هذا كله ضحك
خرجت جود وهي متغطيه: جهاد وصيها فينيوالله.. وسكتت لانها شافت نظرات غيداء التهديده..
جهاد: شو السالفه
جودي: علقشعرها في كبك عناد
وضحكنا انا وجود عليها مره ثاني
جود دخلت عند غيداء لانهاانحرجت من جهاد
وجهاد يمسح على ظهري وهو يضحك: خلاص جودي والله البنيه انحرجتكافي الي هي فيه
حركت راسي الي على صدره باني مو قادره اسكت يمكن ظروفنا وحياتناوالي نمر فيه له دور في ضحنا الجنوني
هديت وانا احس بدوران رجولي مو قادرهتشيلني اكثر تعلقت في جهاد وحملته ثقلي
جهاد: انت صاحيه ولا شو
تلكمت بهمس: والله دروخت من الضحك
العنود وهي تبتسم: خلاص مشينا
ابتعدت عن جهاد وانامنحرجه
جهاد: اوكي بس هو عينها زين
العنود: من صباع رجولها لي منبتشعرها
رديت ضحك: حتى اخذ تذكار من شعرها
الكل:هههههههههههههههههههه� �
دخلتموضي ومزون الصاله لاجل يسلموا على البنات
العنود: جهاد اظهر خلاص
خرج جهادوظهرن البنات يسلمن على الضيوف
غيداء كانت في قمت حرجها وقمت توترها وقمت غضبهاوقمت حيائها
كل شي عندها توب
مزون وهي تبتسم لـ غيداء: صدقيني ممكن انت الحينمنحرجه بس بيجي لك اليوم وانت الي تسولفين عن الموضوع بطلاقه ولاااااا تتمني ترجعالايام ويعود الضحك وتقولين ليتني ضحكت وياهم بدل ما ازعل
جود: ايه خبريها اخافتاكلني
مزون: لا انت أي شي تسويه لك سجليه وانا بعطيه عناد ياخذ حقكمنها
الكل: هههههههههه
انحرجت غيداء ونزلت راسها
سلمن عليهن بس انا سلاميغير كنت احضنهن وانا ما ودي اتركهن
جودي: خالتي توسطيلنا عند جهاد مثل ذيكالمره
مزون: هههههه لا والله حشمني مره اخاف يطيح فيني هـ المره
سلمنا علىالبنات وخرجنا
جود فتحت الباب لمنيره
جود: يمه راحو الضيوف
منيره وهيخارجه: شو صار
جود: شافها وشافته
غيداء: يـــ مــ ـه بتزوج
منيره: اشاسويلك
غيداء وهي تدمع: يمه باركيلي...وحضنت غيداء منيره بس منيره ابعدتهاعنها...
منيره: انا سمعت كل شي بس انا هذا بيتي وبظل فيه
جود بصرامه: يمهبتروحين وياي يمكن هم ما يعرفو بوجودك يمكن جودي ما خبرتهم بس اذا بنتقل من هنارجلي على رجلك
منيره: انا مرتاحه هنا
جود: لا للاسف انت ماتنتركينبروحك
منيره: والله وصارت لك كلمه يا جود
جود: اسفه يمه بس انا ادرى بمصلحتكيمه انت ربيتينا وماراح ننساك
..
انصدمت منيره من جود..
منيره: من متى تعرفيناني خالتكم
جود: يمه عرفنا وانتهت السالفه بس صدقينا انت امنا اليربيتينا
منيره وهي تجلس: لا انا خالتكم وقررت ابيعكم بس للاسف انتو كبرتوا وانامعد اني قادره عليكم
جود: ليش يمه تبيعينا هذا اخر حبنا لك هذا اخر طاعتنا لك صحنكره قسوتك مع جودي بس صدقينا يمه حاولنا نكرهك بس انت يمه انت يمه الي ربيتينا ليشيمه تجازينا بالشر
منيره: انا اكره مها واكره حلى واكره ابوكن ترجيته لين تزوجنيكيف اعيش مع واحد انا وهو وبناته الصغار في بيت بدون أي رابط بس للاسف ابوكن صح كناننام في حجرة وحده بس مالمسني كان هذا شرطه من البدايه هو الي دمرني هو الي خلانياجري ورى الحرام علمته الادمان وصرت اخذ منه الي اريده بس للاسف انا انجرفت ورىاللذه وتعودت عليه
جود: يمه توبي
منيره: اتركوني في حالي
غيداء: يمه ليشيمه ليش تعذبينا وياك
منيره: طلعوا بره بيتي
جود: لا يمه هذابيتنا
منيره:هههههه هذا بيتي.. ودخلت منيره المطبخ وخرجت وهي شايله سكين في يدها
منيره: في واحد يريد بنيه صغيره وانا قررت اعطيه جود
جود: ليش يمه ليش انااحبك يمه ليش تعاملينا بقسوه
غيداء: يمه نتفاهم يمه كل شي يجيبالتفاهم
منيره: هاتي التلفون وهاتي مفتاح البيت ..وكلمت جود..هاتي عباتي وجهزيحالك بتروحين وياي
قربت غيداء التفلون من منيره وجود حاولت تمسك يد منيره بسمنيره كانت اسرع وطعنت جود.. وغيداء ضربت منيره بالتلفون وسحبت السكين منها وراحتبسرعه للمطبخ وقفلت الباب قبل منيره تدخل المطبخ ومنيره خذت مفتاح الشارع ولبستعباتها وشردت
جلست غيداء عند جود
غيداء وهي تبكي: جود ردي علي
جود:آآآآهليش خليتيها تشرد آآآآآه ماتعرف مصلحتها وين
غيداء: جود بكلم جودي لحظه جودالحين ناخذك للمستشفى



فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-09, 03:29 PM   #54

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي


ودقت على رقم جودي
جودي: هلااااااا العروس
غيداء وهيتبكي: جودي لحقي علينا منيره طعنت جود وشردت
...
دارت فيني الدنيا تونا واصلينالبيت بس جريت وخرجت من البيت ما اسمع الي يكلمني ويناديني وصرخت على جهاد الي كانخارج بالسياره
جودي: جهااااااااااااااااد جهاااااااااااااد
وقف سيارته واناجريت له وركبت وانا منهاره
جودي: جود ان ان انطعنت
جهاد: شلون
جودي: ررررروح لهم بسر عه
تحرك جهاد بسرعه وكلم عناد انه يلحقه باسعاف
كنتابكي
جودي: لااااااااا مو معقول انا احب الدنيا لانه جود فيها لا اشلون تخلينيبروحي انا احبها شلون لاااااا مستحيل
غيداء كانت حاطه جود في حضنها
جود: خوفتيها الله يهديك هي حامل
غيدا: قفلت الخط في وجهي وكل ما ادق عليها احصلهمغلق
جود: احس بدوران
غيداء: ربط لك الجرح بس بعده ينزف
جود: غيداء خربناعليك فرحتك
غيداء: والله انك فاضيه
جود وهي تضحك: نفسي اعرف شعور عناد بس صدقوالله ياويلك لو نسيتيني اسائليه عن شعوره وعلميني
..
غمضت جودعيونها..
غيداء: جود حبيبتي
فتحت جود عيونها بالم: همم
غيداء: تحملي اكيدهم في الطريق
جود: اتمنى انها ترجع والله حرام الي تسوي في عمرها
غيداء: حياتي انسيها الحين
جود: الباب يدق
نزلت غيداء جود
غيداء وعيونها تدمع: بروح وارد بس لاتموتن
جود: الطعنه في يدي غيداء بسيطه ان شاءالله
راحت غيداءوبسرعه دخلت هي وجودي وجهاد
من شفتها جلست جمبها وحضنتها
جود: جودي انا بخيرلا تخافين
جلس جهاد: ابعدي كذا جودي
جودي: ما اريد
جهاد وهو معصب: شوماتريدن ابعدي بلا هبل
ابعدتني غيداء عن جود
جهاد: تحملي جود الجرح انشاءالله انه بسيط
جود: ان شاءالله
تكلمت بعصبيه: شو تنتظر وديهاالمستشفى
وقف جهاد: غيداء هاتي شرشف كبير
راحت بسرعه وهو شال جود لانها نزفتكثير ومو قادره توقف رمت غيداء الشرشف على جود وخرجنا بسرعه
كلم جهاد عناد انهفي الطريق
وصلنا المستشفى ولقينا فريق طبي ينتظرنا
دخلوا جودالعمليات
وانا وغيداء اجبرنا جهاد اننا نجلس في مكتبه
غيداء: هدي جودي انشاءالله كل خير
جودي: اجل ليش دخلوها العمليات
غيداء: انت اشفيك اكيد يخيطونلها الجرح
وقفت وانا خلاص منتهيه: تعالي نروح عند حجرة العمليات
مسكتني غيداءوجلستني على السرير
غيداء: ارتاحي جودي ارتاحي ارحمي الي في بطنك
انسدحت علىظهري وغمضت عيوني
جودي: ليش يصيرلنا كذا
غيداء: استغفري ربك
جودي: استغفرالله العظيم..شو صار
غيداء: جودي والي يسلم عمرك مافيني اتكلم فيالموضوع
جلست جمبي على السرير
دخل علينا جهاد
وقفت غيداء وانا ظليت مثل ماانا مسدوحها احس بتعب
غيداء: وين جود
جهاد: الحمدلله بخير وخرجوها منالعمليات بس هي نايمه الحين
جلست بتعب: ليش اتاخروا
جهاد: هذه طعنه يعني اكيديحتاجون وقت لين يلحمو العروق والاعصاب ببعض
غيداء: وشلون الجرح الحين
جهاد: الحمدلله
وقفت وحسيت بانه الدنيا دارتبي وطحت في احضان جهاد
جهاد: ارتاحيحياتي
جهاد: انسدحي خليني اكشف عليك
ابتسمت غصب عني
جودي: لا طبت بسوديني عند جود
جهاد: انزين انت على طولك مو قادره توقفين
جودي: دخت من منظرالدم
جهاد:ههههههه هذا وانت داخله طب
جودي: لا خلاص والله بحول
عصر اليومالثاني
جودي: جود حياتي احبك
جود:ههههه وانا بعد
غيداء: ترى مليتمنكن
جودي: شعليك عناد وكل شوي وهو ناط بحجة يطمن على جود حتى الفايل تبعهاماصكه كل نظراته على ناس الله يستر عليهم
جود:ههههههه
غيداء: غبيات
جودي: مرسي يجي منك اكثر
جود: ولا اقوا تدلعي عروس من قدك
جودي: الله يستر الحينتبدء الفتره المسائيه ونلاقي خوينا منطنط عندنا
جودي وجود:ههههههههه
غيداء: ما ارد عليكن
اندق الباب وحنا ضحكنا
غزل وهي داخل: السلام عليكم
ابتسمتوفرحت وحضنت غزل
غزل: شلونكم
جودي: الحمدلله
دخلت غزيل ومزون وموضيوالعنود واسير وحمودي الصغير الي شايلته مزون
غزيل: بنجلس عندكم لين تنتهيالفتره المسائيه
جود: الله يحيكن

تذكرت سالفة الوردلانه العنود دخلت وهي شايله باقت ورد
جودي: العنود تذكرين سالفةالورد
العنود: ههههه
غزل: شو الموضوع
خبرتهم العنود عن سالفةالورد




فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-09, 03:39 PM   #55

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي

غيداء: جودي اصحي والله زوجك معصب
اتقلب على الجه الثانيه: معليكفيه
..
صار لنا اسبوع وحنا في الملحق انا ما اخرج منه اجبرنا العم منصوربالانتقال هنا وانا من جو خواتي مرابطه عندهم حتى غزل وغزيل هن الي يجونلنا..
غيداء وهي تهز كتفي: جودي والله حرام الي تسوينه
جهاد: غيداء انت اظهريوانا بدخل
خرجت غيداء ودخل جهاد
جهاد: جودي
تكلمت بكسل:هممممم
جهاد: قدامي على البيت
..
جلست بكسل الحمل بدء يعمل عمايله وياي ثقلت بشكل مو طبيعيظهري احسه يتكسر من شدة الالم وهذا طبيعي نتيجة الضرب وسوء التغذيه لمـ كنت في بيتابوي...
مسكني من ذراعي ووقفني
جودي: والله مافيني اتحرك خطوه
جهاد: منالسهر والهيصه الي تسونها لكن هين اما رايوتك شغلك ما اكون انا جهاد
رميت بجسميعلى جهاد: والله تعبانه بس انام وارتاح وعد اني ارد لك
صارت الساعه احدعش والكلينام مبكر هنا معد حنا البنات
حملني وانا اقاوم بس وين انا هلكانه
سدحني علىالسرير
جلست بس هو قفل الباب ورد لي
انسدحت مافيني اكلمه وانا تعبانه
جلسجهاد جمبي: ممكن نتفاهم
جودي: والله ثم والله اني تعبانه ومالي خلق فارحم حالياليوم
غمضت عيوني وما اتوقعت اني انام بهـ السرعه
جلست وانا ابكي يعني رديحبسني والبنات كل ما ادق عليهن محد يرد وانا جوعانه واحس بغثيان والمشكله انيصايره ثقيله يعني انا في الاسوبع الثامن تقريبا
انفتح الباب وحمدت ربي اني ماتهورت وخرجت
جلس جمبي جهاد: ليش هـ الدموع
جودي: يعني قافل علي الباب شوتريدني اضحك ولا ارقص
جهاد: شكلك بتخربيه من بدري
جودي: شوننتظر
جهاد: ممكن انفصالنا ياثر على عناد وغيداء
..
خفت ليش مافكرت فيها..
جودي: اوكيبس...
وقفت ورحت الحمام ورجعت الصاله وجلست على اول كنبه
جهاد: جودي اشفيك
تكلمت بتعب: من الارهاق والسهر وانا ما اتحمل السهر وبسرعه يجينيخاطر
جهاد: اوكي انسدحي على الكنبه خليني افحصك
....
لا وين يفحصني بيكتشف انيحامل..
جودي: ما يحتاج الحين اروح افور عويدي(مسمار) واشربه مفيدللخاطر
...
اما يسلم فني تعلمت الكذب على اصوله...
جهاد: لا انسدحي وبكتبلكعلاج
وقفت بسرعه وجهاد وقف و مسكني
جهاد: على وين
جودي: بروح المطبخ الياسفل واعمل لي فطور واشرب عويدي
جهاد: لا ارتاحي انا بكلمهم بس ياويلك لو خرجتيبرجع الدوام والله ثم والله لو رديت وما حصلتك هنا شفتي خواتك ماراح تشوفينهن غيريوم الفرح..
جود: وين جودي ماتنشاف صار لنا اسبوع
غزل: ياستي هذا جهاد مايخليها تعتب من باب جناحهم وترى هي متعوده عليه
غيداء:ههههه تستاهل ولا انا كليوم ااهاوشه بس هي تقول انها متفقه وياه
جود:ههههه غزيل لايكون عنادكذا
انحرجت غيداء ورمت جود بالمخده
الكل:ههههههههههه
غزل: صار لازم نروحولا القعده وياكم ما تنمل بس بعد ماما متعوده على رجتنا ولازم نقوم بالواجبعندها
غزيل: تعالوا ويانا
جود: افهمينا غزيل ما ودنا نثقل اكثر منكذا
غزل: خلاص فهمنا وحفظنا بصراحه جود انت حساسه زياده عن اللزوم
اليوم ملكةعناد..لبست فستاني وناظرت بطني ضحكت على نفسي كذبت على اخواتي قلتلهن لا تعمن احداني حامل لاني مسقطه قبل وانا ما اريد احد يعرف لين تثبت الحمل..واتججت بالضرب اليكنت انضربه وانه سبب التسقيط.. جلست بقهر على السرير ما كنت اكذب بس الحين كل خطوهلي فيها كذبه..ليش تدنت اخلاقي مهما كان ومهما صار مو لازم اتجج بالكذب.. لبستالفستان الي في سابع حمودي لانه محد غريب جاي وقلنا وباقتراح غزل بانه نتفنن لنفسنايعني لازم يجي احد لاجل نلبس..طبعا انا جهاد محرم علي اخرج من الجناح بس كنت اخرجمثل دوم وخواتي ما اروح لهم لانهن ما راح يرضن بالي اسويه يعني انا وغزل وغزيل نسهرالصباح وهن اصلا ابتعدن عن خواتي لانهن مايريدن يحسسوهن بالشفقه...
صارت المكلهفي المحكمه لانه غيداء مالها محرم والشيخ ناب مكان ابوي وصارت الملكه فيالصباح
نزلت وشفت جود وغيداء جالسات سلمت على الكل ووصلت لـ جود وحضنتهابقوه
جود: اشتقتلك
جودي: وانا بعد
جود: شو هـ الحركات اسبوعين حابسك بستصدقين جاب نتيجه يعني سمنانه شوي
كنا نتكلم وحنا حاضنات بعض ومحديسمعنا
غزل: خلاص ارحموا حالي
غيداء: لا هذيل لهم وضع خاص تصديقن حتى اشك انياختهم..كانت تتكلم ومحد يسمعها غيرنا حنا البنات..
ضحنا عليها
تركت جود ورحتحضنت غيداء: مبرووووووووووك يالعروس
غيداء بخجل: الله يبارك فيك
جودي: بتشوفينه اليوم شو استعداداتك
غيداء: مااريد
جودي: بيكفك هو
جلست بين جودوغيداء
العنود وهي داخله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سلمتعلينا
العنود: جودي والله جهاد عرف يسنعك يعني اسبوعين حبسه بس طلع بنتيجهماشاءالله عليك استصحيتي شوي
ابتسمت لها: بس حرام والله حابسني حبسه
موضي: تستاهلين ولا انت تاركته اسبوع ولا سائلتي عنه
...
احرجتني بصراحه العرق الطيبنبض فيهم يعني خالتي موضي كانت تتوعد بانها تخلي جهاد يتركني بس اصلها الطيب منعهاوهي اصلا قالت الي قالته مجرد كلام من القهر الي هي فيه بس لليوم ما اشعر بتقبلهالي عكس غيداء الي اتقبلتها بسرعه...كاني بديت اغار اف اعوذ بالله منابليس..
العنود: اقول غيداء لو سمحتي ممكن تطلعين حجرة غزل لانه الحريم شويبيحضرون وبنعمل لك زفه صغيرونه بهـ المناسبه الحلوه
مزون: لا مايحتاج حرامتحبسونها لحالها محد غريب هي اختي مها وبناتها
موضي: وام انغام ميحاضره
مزون: ما اظن
جود: سوسو تعالي حبيبي
راحت اسير لـ جود بكسل وباستهاوجلست في حضنها وهي مبوزه
جود: سوسو اش فيك حبيبي ليش زعلانه
ماتكلمت اسير بسحطت راسها على صدر جود
جود: العنود اشفيها اسير
العنود: تضاربنا انا اريدالبسها الفستان وهي تبي تلبس بلطلون
جود: حبيبي حلو الفستان مخليك بنيه حلوهومثل القمر حتى احلى من العروس
فرحت اسير
اسير: ماما أنا حوه
العنود: انتاحلى وحده في الدنيا
غزل: انتبي حبيبي لاتصدقينهم اخاف تكبري وتنصدمين فيعمرك
غزل وغزيل:ههههههههههه
مزون: والله ياغزل لو امسكك لاخليك تبوسين راسهاعيوني هذه ستك وتاج راسك غصب طيب
موضي: مزون الله يهديك تحطي عقلك بعقل هـالخبلتين
غزيل: افاااااا الحين هي تكلمت انا شو دخلني
موضي: حد قالكتضحكين
غزيل:ههههههه والله انت ما ادري شو اليمحببكم في اسير واخوها
مزون: اقول موضي ما كاني اشم ريحت غيره
موضي:ههههه من زمان
العنود: والله اغرب خالهوعمه يعني انا اعرف الناس تضارب لاجل بنات خواتهن ولا اخوانهن بس انتوغريبااااااات
غزل: نحبهم بس اخاف يلصقون فينا ونبتلش فبعيد بعيد حبكيزيد
غزيل: صادقه يعني من جات جودي وحنا معطينها وجه قامت تقلدنا وهي توها ماخرجت من البيضه
جودي: حراااااااام والله حرام والله انها تشتغل عندكم وفوق كذاتذله على الجلسه وياكم
العنود وهي معصبه: يمه خالتي شوفو بناتكم
مزون: شو منشغل
غزل: نلعب نلعب
جودي: لا خالتي والله هن يجلسوا كل وحده على كنبه وهيالضعيفه ما غير تاخذ من ذي وتعطي ذي ولا مسكينه يضحكون عليها بكلمه وهي تسمعكلامهن
غزيل: خالتها وعمتها غصب تسمع كلامنا
مزون: اقول موضي شرايك عجبتنيغصب تسمع كلامنا
غزل وغزيل: لالاالالالااا والله توبه بنحطها فوق روسنا
اسير: عشانا
موضي: يالله عمتكن اسير عطشانا بسرعه كاستين ماي
غزل: ليشاثنين
موضي: وحده تشربها هي ووحده لي
وقفو البنات وهن معصبات ويناظروني واناارفرف بعيوني
جود: ياويلك
جودي: يستاهلن
جود: ايه من الحين تدورين الراحهلعيالك
جودي:ههههههه
حطت جود يدها على بطني
جودي: جود بتفضحيني
جود: متى يكبر
غيداء: خاطري اشوفك وانت شايله بطنك قدامك
كنا نتكلم ومحديسمعنا
موضي: اقول جودي مافي شي في الطريق
اختبصت لايكون مبين علي: لاخالتي
مزون: صارلك اربع اشهر من سقطي
جودي: تقريبا
العنود: خلاص صار لازمتجيبين لنا بيبي صغنن يلعب مع حموي لاكبر مو يظل بروحه مثل اسير
مزون: انشاءالله بيلعب مع عيال جهاد وعناد
....
ابتسمت لانه قلب لون غيداء..
حطيتالمخده ورى ظهري صار يأملني كثير
جود: جودي ظهرك
جودي: ايه الضرب الي كنتاخذه احصد اثاره الحين
جود: اجل اطلعي حجرتك وانسدحي
جودي: انا ما كودت جهاداطلق سراحي ارد لحبسي بنفسي
...
كنت في الاسبوعين الي فاتو ما التقي بجهاد كلهاراحت في النوم لاجل كذا اتصلح جسمي يعني اكل وانام لاني لمـ اجلس ظهري يألمني فكنتعلى طول مسدوحه على الشزيون .....



فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-09, 03:45 PM   #56

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي


دخلت حرمه وبنتها انصدمت فيهن
جودي: هذهانغام وامها
سلمت ام انغام على موضي ومزون والعنود وجلست وانغام نفسالشي
جود: شو قلت الذوق هذه
جودي: عادي لسع ماشفتي شي
دخلت غزل وغزيلوالصدمه على وجيههن
سلمن على ام انغام وبنتها
مزون: هذا كله تجيبونماي
غزل: نزلنا مكه ورحنا البير وجبنا لكم زمزم
موضي: والزمامزم الي في ملحقالمطبخ حقت شو
غزيل: مو خلصت فرحنا عبيناها كلها
مزون: آآآآآه من الكذب ظاهرمن عيونكم
غزل راحت شغلت الاستريوا ورفعت الصوت
موضي: غزل ياماما ما نسمعبعض
غزل: ياماما نعبر عن فرحنا بعناد وغيداء
وصلت مها وبناتها سلمت عليناوانتقلو للصاله الكبيره وظلينا حنا البنات في الصاله الي عند المكتب والمجلس اليقبال المكتب
جلست رزان جمب انغام لانهم يقربون لبعض
مها عندها بنتينوولد
عبدالله الضابط اكيد تذكرونه وعمره 28
شيماء كبيره مثل العنود وعندهابنت في عمر اسير
زران في غيداء

دق تلفون الصالهوانا كنت اقرب وحده ورفعت التلفون واشرت لـ غزل تخفض الصوت وهي بالرموتاخفضته
جودي: هلا
جهاد: اريد ثوب لانه ثوبي توسخ
جودي: عيد حبيبي ماسمعت
جهاد: اريد ثوب انت اشفيك بسرعه ولاتتاخرين وقفل الخط
ناظرت البناتوضحكت:ههههههههههههههه
لالالا ما اقدر والله حرام انت عيدها والله تقول عاااادخلاص خلاص ما اتحمل انزين حبيبي شو بعد اهم اهم ههههههههههههههههه حبيبي خلاص تم كمجهاد عندي واحد وانت بعد خلاص استحي اوكي باي حياتي ثواني وانا عندك
سكرت الخطوانا ماسكه ضحكتي...التلذذ وانا اشوف نظرات الغيره ظاهره من انغام...
غزيل وهيترمي نفسها على غزل وتتمدد على الكنبه: خلاص ارحموا حالنا ترانا عزابيه
وغزلحضنت غزيل وهي ميته ضحك بس كاتمه ضحكتها وهن عملوا هـ المسلسل يغضون انغامبيه
غزيل: حرام عليك جودي خلوا حبكم لبعض في جناحكم عاد كل يوم نتجرع من هـالكلام وهـ الصوت
العنود:هيييي انت وهي شوتسون
غزل عدلت حالها وغزيلجلست
غزيل: نمثل يعني شو نسوي
العنود: جودي جهاد اتصل ويبيك ضروري وشكلهمــ
غزيل وهي تنط في السالفه: ايه ماكملوا في التلفون
غزل: لا الطبيعه احلىوايثاره بعد
غزيل: ايه والله شكله مروق شعليه عنده قمر ماشاءالله اكيد بيكونمروق
انا خذيت حالي وبسرعه طلعت اخاف العنود يفلت لسانها وننفضح
نزلت والبناتلحقوني لانهن خافوا جهاد يعصب علي وصوته يعلى ولا شي
خرجت من البيت ووقفت لانهكان معصب وواقف قدام الباب تقدم مني بس في حد صدم فيني ولصقت فيجهاد
وطراااااااخ الثنتين طاحوا على الارض
غزل:ههههههه هذه غزيلدفتني
غزيل: يالكذابه انتي دفيتيني
غزل: انت الي وراي
غزيل: عادي انت عكسالناس
جهاد: هههههههههههههههههههههه خبلات
بدل ثوبه وروح
غزل: اريد اعرفشو قالك
جودي:هههههه قال اريد ثوب وعصب علي وسكر الخط في وجهي والباقيسمعتوه
الكل:هههههه
دخلت وطلعت ثوبه ونزلت
جود: الله يسعدك بس صدق جودياحسك جرئيه
جودي:هههههههههههههههههه
..
ضحكت على تعلقها..
جودي: والله انيخجوله بس اريد اغيض بـ انغام
جود وغيداء:ههههههههههههههه
غزل: شوعندكم
جودي: نفس السالفه بس بلف
غزل: هههههه
جود: عجيب والله
رزان: غزلشغلي نانسي
غزل: نانسي مجرم مانسمعلها حتى انت بعد لاتسمعين لها يعني وحدهتتلاعب بالفاظها وربنا مانسها بس الله يمهل ولا يهمل
غزيل: اصلا حنا ما عندنااشرطه يعني الي يجي في الfmولاروتان هو الي نسمعه وهذيل اشرطت صاحب عناد
شغلواعلى الfm
وكانت اغنية

البلوشي
غيابك عني يافلان
ورقصن غزل وغزيلورزان
وجلسنا نسولف لين جات العنود
العنود: يابنات ياحلوات تعالن هناكباستثناء غيداء لانه عناد بيدخل وبنعمل لهم زفه وبنصور فيدوا
وقفت بس غيداءمسكتني
جودي: العنود شوفي..واشرت على يد غيداء..
انحرجت غيداءوتركتني..
دخلنا وتحجبنا
ودخل عناد وهو ماسك غيداء
غيداء كانت قمه فيالنعومه هي بيضه وشعره محررته ومكياجها عملو لها وردي خفيف لانه فرحها عقب ثلاثاسابيع
فستانها لونه سماوي فاتح (السماوي اللبني) وكان ماسك عليها وعلاقي وطويلومفتوح شوي من الجمب
طبعا هي كانت حاطه ايشارب على اكتافها بس من دخل عنادالعنود سحبت منها الايشارب
جلسوا ولبسها الشبكه والدبل
وشربواالعصير
غزيل: عناد انتبي ع الكبك
الكل: ههههه(طبعا الي يعرفواالسالفه)
وقف عناد
مزون: على وين
مد يده لـ غيداء: نريد نشمهو
الكل:هههه
مزون: الله يوفقكم
وقفت غيداء والصدمه في عيونها
تقربتمنها: حبيبتي عادي زوجك ليش الخوف
غيداء: جودي اخاف
جودي: لاتخافي والله انهحنون
عناد: خلصتوا اسرار
جودي: ايه مبروك لك عناد
عناد: الله يباركفيك
باركنا لهم وعناد اخذ غيداء ودخل في المجلس الي قبال المكتب
جودي: جودليش هـ الدموع
مسحت جود دموعها: دموع فرح
حضنتها خلاص غيداء وملكت اليومواليوم بكلم جهاد على الانفصال بس فرح غيداء بعد ثلاث اسابيع
يعني ااخر الانفصاللين يوم الفرح يكون احسن




فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-09, 03:56 PM   #57

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي


عناد: جامليني بكلمه بنظره بابتسامه
ابتسمت غيداءومسك عناد ذقنها ورفع راسها
عناد: حلوه عيونك حلوه خدودك..حلو خشمك..ابتسمتغيداء وغمضت عيونها..حلوه شفايفك حلو شعرك ومسك شعرها وهي فتحت عيونها وشافته يلعبفيه وسحبه وتقرب منها ولفه على رقبته وشم ريحت شعرها
ناظر عيونها وغنالها
خيوبنت الدريره
خيو حلوه صغيره
خيو يامشيتها آآآه يامشيتها
خيو كأنهاطويره
خيو عوده قصيب
خيو شعره طويل
خيو ورقات الخصر
خيو رسمالشفايف
خيو ياضحكتها ياضحكتها
خيو يارقبتها آآآآآه يارقبتها
وتقرب منهوبسرعة باسها في رقبتها
عناد: ما تعبتي من السكوت
غيداء: كاني عطيتك وجهزياده عن اللزوم
عناد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
انحرجت غيداءورخت راسها بس بالفعل عصبها يعني اول لقى ماخلى شي الله يستر بالجاي
مسك يدينهاورفعها لشفايفه وباسها برقه وحنان: احبك بس دام انك متحملتني لين الحين اقومبكرامتي ولا اشلون
ابتسمت غيداء
عناد:ههههههههههههه
ياحلوه ضحكتهاآآآآآآآه ياضحكتها
عناد: انزين بروح يمكن تشتاقيلي بكره ..وشافها ساكته..اجل بعدبكره..ونفس الشي..اجل بعد بعد بعدي بكره...نفس الشي...يوم الفرح..نفس الشي ساكته.. شكلك ماراح تشتاقيلي.. نفس الشي ساكته..
تنهد عناد وناظرته غيداء
عناد: تصديقانا وانتِ قدامي مشتاقلك حييييييييل وحضنها وهي تبعده عنها
تركها وهو ميت ضحكعليها
عناد: تصدقين اول مره اكتشف اني جريئ يعني طلعت مواهبي قدامك
ابتسمتغيداء
مزون وهي داخله: خلاص صرف ياعيني
عناد: يمه بعدني ماشبعت
مزون: خلاصخواته قالوا خلاص ولازم نحترم اوامرهن
وقف عناد: يمه سأليها يمكن تريد تجي ويايولاشي
مزون:ههههه روح احرجت البنيه
تحرك عناد ودار يناظرني ورد للامام بس خبطفي الطاوله وتعور
غيداء:هههههههههه
مزون: سلمت هههههه
عناد وهو يعض علىشفايفه: يعني من الصبح وانا اضحك فيك اُسولف وياك وانت بالعه لسانك بس اخخخخخخوالله لا اوريك شغلك لاسنعك عدل
مزون:ههههههه ايه بدينا تهديدات
عناد: واللهلا احبسها مثل عناد بس اخخخخ متى تعدي الاسابيع
مزون:ههههههه والله مو شايفينخير
عناد: يمه اريد شعرها
مزون وهي متفاجئه: شنو
عناد: عاجبني شعرهاماشاءالله واريده
مزون:ههههههههه بتاخذها بكبرها بس تحمل شوي
عناد: اقولحياتي تصبحين على خير
..
تصبغت غيداء من الخجل...
مزون وهي تسحب ولدها: كافيبهدلت البنيه والله بتاخر الفرح لين تتعود عليك
عناد: افااااا دام انه فيهاتاخير باخرج
راحن الحريم
وجلسنا حنا البنات في الصاله الي عندالمكتب
غزل: غزيل شغلي الاستريو
غزيل: مافيني
غزل: اسير حبيبي وينالريموت
وقفت اسير: هنا
غزل: هاتيه
غزيل: لا اعطيني اياه انا
غزل: لاانا
جودي: حبيبتي سوسو اعطيني الريموت
وجابته لي وبستها ومدت جود يده وراحتلجود وجلست في حضنها
غزل: جودي حياتي شغليه
جودي:ههه يالكسل شغلته وكانتاغنية راشد الماجد غرشوبتي
غزل: جودي قومي ارقصي وياي ملكة اختكوماترقصين
جود وهي تكلمني بصوت منخفض: جودي لا انت حامل
...
بس غزل سحبتي منيدي.. وقفت وانا اناظر غيداء وجود الي يأشرون لي باني ما ارقص
غزل: جودياشفيك
ابتسمت ورقصت وغزل حطت يدها على خصري..طقيت الخصر وملت بجسمي لها وانااضحك..بس لمسات غزل كانت هـ المره غيري حتى انفاسها كانت تحرق رقبتي انصدمت منهاولفيت راسي للجنب وشفت جهاد هذا متى جاء ومتى دخل وشلون شهقت
جهاد: كملي ولا هوبس لغزل وانا لا
..
ابعدت يده عني وجلست بين خواتي الي تغطن من دخلجهاد...
جود: تستاهلين كان كملتي
جودي: سكتي والي يعافيك سكتي
جهاد: ياللهجودي تعبان واريد انام
ابتسمت له وتميعت في كلامي: وانا مافيني نوم
جهاد: انزين نسولف لين انام وانزلي عقب
عضيت على شفايفي: اريد اجلس شوي بس شوي والييعافيك
جهاد: اخاف انام بروحي حياتي
احرجني صدق عليه حركاااااااتتقهر
جودي: انزين شغل الانوار
جهاد: عيوني ما تعودت على بعدك كافي الاسبوعالي خذيته بدون اذن
ضحكت انا وغزل وغزيل:ههههههههه
غيداء وهي تكلمني بصوتمنخفض: جودي شو هـ الحركات روحي وياه
حركت رجولي: ما اريد
جود: والله انااقول روحي برجولك ولا تعودتي انه يشيلك
جودي:ههههههههههههه
...
دوم هـ القمرتقول تعليقات تموتني ضحك...

جهاد: دوم انشاءالله ياربي هـ الضحكه
وقفت وتوجهت له وكلمته بصوت منخفض: انت بتنام وانا بظلمحبوسه بروحي شو اعمل
جهاد: همزيني عدي شعرات رجولي ولا اقول
جودي: لا تقولولا شي طالعه من غير ما تقول
رفعت صوتي: مع السلامه حبابيبي مبروك غيداء الف الفمبروك وعقبالك جود





فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-09, 04:05 PM   #58

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي

مها: عبدالله ماتريد تزوج
عبدالله:هههههههه بدينا
مها: والي يرضى عليك فرحني فيك
عبدالله: ابشري الوالده بس من هي العروس
رزان: جوديمه والله حلوه
مها:ههههههه هي الي في بالي
عبدالله: اخت زوجت عنادوجهاد
مها: ايه
عبدالله: شكلنا وقعنا على كنز خذينا كل البنات
مها:هههههههيعني موافق
عبدالله: اوكي ماعندي مانع
مها: اجل بكلم مزون ونخلي زواج مععناد
رزان: لا يمه نبي فرحنا لحالنا
مها: لا حبيبتي البنت بتحس بالوحده وانامزون خبرتني انهن ما يخرجن من الملحق لاجل مايثقلن على الحد
عبدالله:اوه الوالدعندك كل المعلومات
مها:هههههه اعجبك
جهاد: ها متى العوده
انس: مابقىشي
جهاد: والله بيفروحن لكم..شنو ما اسمع..لحظه لحظه
وخرج جهادللبرنده
جهاد: ايه شو تقول
أنس: اقول بنودع العزوبيه من نرجع
جهاد:ههههههخربك خالد ماكان هذا رأيك
أنس: شو نسوي العالم كلها تزوجت وحنابعدنا
جهاد:ههههههه الغيره
أنس: اقول جهاد فيني نوم سلم على الاهل
جهاد: يوصل فمان الله
سكر الخط ودخل بس شي لفت انتباهه لف بوجه واندهش وابتسم بضيقجهاد:يعني هذا الي افشل الهجران وياها بس الحماره من وين جاتها الفكره اكيدالغبيتين وياها
تقرب من السلم وحركه بس لقيه موثق
جهاد: وانا اقول الجرح اليكان في رجولها كاني لمحت قطعت خشب ولا اقفل عليها وارد الاقيها مع خواتي والله اناالمغفل بس هين بعذبك مثل ما عذبتيني
خرجت من حجرتي وانا مضايقه من دخلت الجناحسيده دخلت حجرتي حتى ملابسي ما بدلتها ضاقت علي
حطيت راسي على باب جهاد الحين شوبيقول عني اريد ملابسي وانا شعلي منه
بس فاجئني
فتح الباب ورديت للخلفوناظرته كان متفاجئ من وجودي
بلعت ريقي وأشرت على صدري وهو ناظر للمكان الي أاشرعليه
يييي هذا اشفيه شكله فهم السالفه غلط
جودي: اريد ملابسي
ابتعد جهادعن الباب وبابتسامه عريض: تفضلي تفضلي
تكلمت بخوف: لا خلاص ما اريد
بس مسكيدي وسحبني: تفضلي عيوني تفضلي البيت بيتك
دخلت وانا اتجاهله بس قلبي يخفقبشده
فتحت الدرج وخذيت قميص نوم ما اعرف شو يكون كل الي عندي اني اظهر من حجرتهوفتحت الدولاب وخذيت بلطلون وبلوزه لبكره
جهاد بتريقه: وين مسافره
.....
يتريق حضرته معلي فيه.. طنشته وخذيت اغراضي الخاصه وجيت اخرج....
وقف جهاد عندالباب
جودي: ممكن شوي
جهاد: ايه ممكن تفضلي
....
ماتحرك شبر واحد شلوناخرج..
ناظرته :ممكن تبعد شلون اخرج
جهاد: اوه عفوا وابتعد
بس سكر البابوقفله
...
انتفض جسمي هذا ماراح يجيبها لبر...
تقدم لي
جهاد: ممكننتفاهم
...
جلست بقهر على السرير ظهري بينكسر من الالم وهذا يتمرقعلي.....
جودي: اوكي بكلم عمي منصور بعد زواج غيداء اني اريد اتطلق وبقوله انك مومقصر وياي بس انا ما اريدك مو انت الي في بالي وعادي ماراح يزعل ولاشي
جهاد: شاااااطره بس قبل لي شروط
تنهدت: اشرط
جلس جهاد جمبي واخذ ملابسي وصاريعينها
....
انصدمت من قميص النوم الي خرجته انا سحبته ومو عارفه شكله بس اخخخخخشو بيقول..
صدمتني حركته اخذه وحطه على كتوفي بس مسكت القميص ورميته علىالارض
شفت ابتسامه خبيث على شفايفه
جهاد: اريد اعرف ليش تلبسينه وانت تنامينبروحك
تكلمت بعصبيه: مو شغلك وبعدين شفتني قدامك سحبته ولا اني داريهعنه
جهاد: انزين هدي ليش العصبيه
تكلمت بقهر: قول شروطك بروح انام
وثقنيوتقرب مني وحط خشمه على خدودي وسوى حركه قهرتني حطيت يدي على وجهه
جودي: ممكنتبعد
جهاد: هذه اول شروطي
...
فتحت عيوني على كبرها...
جهاد: نعيش ويا بعضثلاث أسابيع وبعدين ننفصل يعني تكون بيناتنا ذكره حلوه
...
غمضت عيوني بالم يعنييريد يحلل جلستي وياه وفلوسه صح انا جالسه وامثل عال عليه..
تكلمت بالم: تريدتحلل الي صرفته علي ووجلستي هنا
جهاد:شــــااااااااطـــــر� �
...
نزلت راسيوحطيت يديني على وجهي...
...
اصلا انا خسرانه خسرانه كرامتي وانهدرت خلاص جهاداهدرها اليوم كلها ،مابقى ماي في وجهي شوبعد ما اعتقد في كلمه بعد كذا تجرحني مثلالحين وحمل وحملت شو بعد..
...
حسيت بيده تحوط خصري رفعت راسي وتلكمت بألم: واذارفضت
حرك كتوفه ورفع راسه وناظرني: بتظلي معلقه ما راح اطلق لين اخذ الي ابيهمـننننـك
صحيت من الالم الي في ظهري
ابعدت يده عن وسطي... وجلست على طرفالسرير اريد اوقف بس ظهري بيتكسر...الله يسامحك يبه انا اجني الضرب الي كنت اخذهالحين آآآآآه...
...
حسيت بيده وهي تسحب القميص ما قاومت طحت على السرير وراسيفوق بطنه...
جهاد: اخخخخ عورتيني
جودي: تستاهل انت الي سحبتني
حاولت ابعدبس هو حط يده على صدري يمنعني
جهاد: على وين
وتكلمت ودموعي خذت مجراها: جهادوالي يعافيك عطيتك الي تباه اتركني
جهاد: نو هي ثلاث اسابيع اتحمليني
حطيتيدي على ظهري: والله حرام عليك ممممم
جهاد بخوف: شوفيك جودي
ملت براسي وعضيتعلى سبابتي من الالم
ابعدني جهاد عنه وجلس جمبي
جهاد: حبيبتي شوفيك
تكلمتبالم وانا اتنهد: ظهـ ري
حطت يده تحت ظهري: شلون نوع الالم ولا اقول لحظهبفحصك
...
هذا كل كلمه والثانيه بفحصك بفحصك والله لو فحصني بيكتشف اني حامل وماراح يطلقني..
جلست وانا اقاوم المي: عادي بس هذا لاني كنت انضرب كثير على ظهريحتى الدكتوره انصاف قالت لي
جهاد: شو قالت لك
...
ما عرفت شو اقول...
صرختعليه: انت شفيك تحقق وياي خذيت الي تريده تركني بحالي
سدحني على السرير وهومعصب: بعطيك كف يعدل لسانك تكلمي وياي بادب
عدلت عمري على السرير وغطيت عمريباللحاف انا مو متحمل عمري وهذا يكمل علي



فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-09, 04:12 PM   #59

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
1111



حضنت جود واانا ميته فرح احس اني ارتحتخلاص محد بيحس بالذل او الثقل كل وحده وبتروح على بيتها
جود:هههههه بس انا لسهما وفقت
جودي: والله غصب توافقين
غيداء وهي تقلد جود: ايه حنا ماناخذ شورالبنات وما عندنا بنات يتكلمن في سوالف العرس
الكل:هههههههههه
جود: اريداستخير قبل
غيداء: ايه والله انك بترتاحين مثلي
ابتسمت لـ غيداء بخبث: غيداءشلون الاوضاع
حمرة غيداء من الخجل
الكل:ههههههههههه
جود: تصدقين في الليلاحس باحد يمشي حولنا ويدق شبابيك وحركتات
غيداء: كذااااااااااااااابه
جود: انت شو دخلك يمكن بسه ولا حرامي
الكل:هههههههه
غيداء: اعرف نوايك هااااا بسهين ان شاءالله عبدالله يجي اجرء من عناد
ناظرنا لها كانت تتكلم بحقد اكيد مسويلها شي
جودي: غيداء اعترفي شو سويتو في المجلس
توترت غيداء ومبين عليهاالتوتر
ضربتها جود على صدره ومسكت ملابسه وهي تهزها: اعترفي يابت عملتي ايهاعترفي ولا ااقص رابتك دلوااتي
غيداء ببراءه: والله مو انا هــ
وضربت جود علىصدرها: رحي زين
ضحنا انا وجود لين قلنا بس وغيداء معصبه علينا
سكتنا لمـسمعنا صوت الجرس
رفعت جود الانترفون: منو
عناد: ممكن اكلم غيداء
انتسمت جودابتسامه عريضه: لحظه
وسكرت
جودي: منو
جلست جود: هذه غزل وغزيل
غيداء: روحي افتحيلهن
جود: ما اريد انا عروس انت روحي
وقفت غيداء وهي تضحك: ايهشعليك تدلعي
فتحت الباب وهي مبتسمه على الاخر
عناد: تسلملي هـالشفايف
انصدمت غيداء وردت تدخل بس هو كان اسرع ومسك يدها أخذها وخرج وقادهاللحديقه... من جاو البنات محد يجي هنا وعناد مستغل الفرص..
جلسها على الكرسيوجلس جمبها...وفتح شعرها ولفه على رقبته
عناد: شلونك حياتي
غيداء كانت تناظرهبصدمه هي مو عارفه شو الموضوع ولاشلون جات هنا وفوق كذا ذبحها الخجل عناد جريئ حيلمحد يقدر عليه
عناد: في شي في وجهي
عدلت جلستها كانت تناظره بس بعد احرجهاوناظرت الشير الي قدامها بس كل مشاعرها مع عناد اكتشفت انها تحبه بس هو مو مساعدهاعلى التفكير جرائته مسيطره على كل شي
عناد: قبل يومين وقلنا مستحيه واليومبعد
فتحت عيونها على كبرها وهي تقول في نفسها...ليش في فرق بيناتهم..
حاولتتبتعد عنه بس هو كان موثقها
غيداء: ممكن تبعد شوي
عناد:هههههههههههه ايه ممكن
وبعد عنها شوي بس شعرها حول رقبته ويده على كتفها
غيداء:هههههههه يعني كذابعدت
عناد:اخخخخ شو يصبرني بعد اليوم
ابعدته عنها وتركته وهو ميت ضحك
دخلتعلينا غيداء وكانها خارجه من فرن وجهها محمر ضحكنا عليها:هههههههههه
غيداء وهيمعصبه: تعرفي انك سخيفه
جود: قديمه
جلست غيداء على الكنبه ورمت المخده علىجود
ضحكنا عليها:ههههههه
جود:ههههههه تضربيني بعد ما استانستي قلتي بغيرالصوره
جودي:هههههههههه حرام عليك جود بطني ههههههه
غيداء: ان شاءالله يجيكيوم وعبدالله يكون اجرء من عناد والله لا اوريك شغلك
جود: عاااااادي اظهر منعندكم وانا لامه شعري وارجع وشعر محرر ولا اعطيه مساكتي ذكرى لــ
وقفت غيداءوراحت لـ جود وهي تضربها وتفك شعرها
وانا ميته ضحك عليهم
جودي: خلااااص حرامعليكم تعبت من الضحك
جلسوا البنات
تقربت جود مني: اقول جودي جهاد عارف انكهنا
تذكرت:ييييي لا والله بس غيداء عناد ما خبرك اذا جهاد جاء ولا لا
غيداء: لا والله
جود: هم فاضين قومي روحي بيتك قبل لا يجي ويعصب عليك
وقفت وخرجتبسرعه غريبه عناد شو الي مرجعه بدري لايكون جهاد رجع بعد
دخلت البيت بشويش وشفتغزل وهي تاشرلي باني اطلع..ييييي شكله جهاد جاء هو الثاني..
خلعت صندلي وطلعتبسرعه
غزل: جهاد غريبه شو الي مرجعكم بدري
جهاد: والله عندنا بريك واليوممافي مرضى الحمدلله وفي من يغطي علينا قلنا نطقس عليكم ونشوف شو تسون في الضحى يعنيخواتي العاده سهر الليل ونوم النهار بس من جات جودي وكل شي متغير
غزيل: اكيديتغير تراها تستحق التغير
جهاد: الا هي وينها
غزل: مااكانك حابسها في داركمبس صدق ليش تحبسها
جهاد: والله زوجتي وانا حر فيها وبعدين اريدها تشتاق لي لمـارجع يعني اذا جلست وياكم انتوا بتنسوها عمرها اجل اشلون وانا ضعيف
غزيل: ايهضعيف مممم
رفع جهاد حاجبه الايمن: ها ست غزيل في شي
غزيل: لا انا قلتشي
وقف جهاد ومسك غزيل: اقول روحي بتكم عناد رد روحي شوفيه تلاقيه لاصق عندغيداء
غزيل:هههههه خليه يستانس شعليك فيه
قادها للباب وخرجها وهي ميته ضحكعليه
غزل: حرام عليك
جهاد: شوفيها لساتها واقفها عند الباب بس اطلع بتلاقينهاعندك
الكل:هههه
طلع جهاد ودخلت غزيل
غزيل وهي تجلس: اشوه انها ردت
غزل: قولي اشوه اننا مارحنا وياها
غزيل: يبيلنا نتحرك بجوالتنا
غزل:هي وياهاجوالها بس حنا نسينا حقنا فوق
غزيل: ياويلنا منها
غزل: راح تنسى ونستعبطعليها شويتني وبتنسى
الكل:ههههههه
جلست على الكنبه الي في الصاله ولا كانيمسويه شي
شفته دخل وسويت نفسي اني متفاجئه
جلس جهاد جمبي: اشوفكصاحيه
جودي: شبعت نوم
تقرب مني اكثر ومد ذراعه على كتوفي
جهاد: ممكننتفاهم
ضحكت:ههههههههههههههه
هذا كل ما اختلينا ببعض ما عنده غير هـالكلمه
جهاد: شو الي يضحك
جودي: ولا شي
حط يده الثانيه على رقبتي
جهاد: اشوف جسمك حار ووجهك محمر رغم انه الجو بارد شكلك تعابانه
...اكيد احمر واحتر موتوني جاريه..
جودي: من الضحك
جهاد: تعرفي انه ضحكتحلوه
جودي:هههههههههههه
تقدمت ومسكت الريموت وانا اضحك شكله مروقالاخ
شغلته وكان على الزير سالم
جهاد: يعجبني هـ المسلسل
جودي: حتى اناهذه ثالث مره اتابعه
جهاد: تصدقين لمـ كنت صغير قرائة قصة الزير سالم ولمـانتهيت منها اخذت رواية عنتر بن شداد وقراءتها لين قربت للاخير بس ابوي اكتشف انيتركت مذاكرتي والتهيت بالقصه لاني ما اترك الكتاب الا وانا مخلصه وكانت فترةاختبارات اخذ القصه وحلف اني ما اقراءها ولا اشتريها تخيلي كان عندي اختبار علوموانا جالس اقراء قصه وانا عليها لين الحين لا اشتريتها ولا مسكت حقت ابوي وودي اعرفنهايتها هل تزوج عنتر عبله ولا لا
جودي: اذا ماتزوجو بتروح تملك عليهمههههههههه
جهاد:هههه لا بروح اخذها عليك
جودي:هههههه بايخه
جهاد: اجل ليشتضحكين
جودي: اجاملك لاجل ماتتعقد
جهاد وهي يسوي عمره يضحك:ههههضحكتيني
ورفع بلوزته: ولا اقول انغزيني لاجل اضحك اخاف انكتتعقدين
جودي:هههههههههه
ـــــــــــــ



فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-09, 10:15 AM   #60

رنا الربيع

? العضوٌ??? » 1544
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 446
?  نُقآطِيْ » رنا الربيع is on a distinguished road
افتراضي

تسلمي ويعطيك العافية وننتظر البقية شوقتينا اكثر

رنا الربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:13 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.