آخر 10 مشاركات
7 - غراميات طبيب - د.الأمين (عدد حصري)** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الحالمة - لورا آدامس - عبير الجديدة (حصريا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          كوب العدالة (الكاتـب : اسفة - )           »          المرأة الطفلة - سوزان هوجز... [م.د] حصرياً فقط على منتدى روايتي** (الكاتـب : Andalus - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عازب فى المزاد (143) للكاتبة : Jules Bennett .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عادات خادعة - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة: Nor BLack(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : Nor BLack - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-09, 01:34 AM   #1

صدى الامواج

مشرفة منتدى الحوادث ونجم الأخبار الفنية وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء

 
الصورة الرمزية صدى الامواج

? العضوٌ??? » 534
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 24,281
?  نُقآطِيْ » صدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond repute
20 السعودية تتخطى الإمارات وتصل للنقطة العاشرة



فاز المنتخب السعودي لكرة القدم على نظيره الإماراتي 3-2 اليوم الأربعاء في الرياض في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
وسجل عبده عطيف في الدقيقة 4 من ركلة جزاء والإماراتي فارس جمعة في الدقيقة 70 خطأ في مرمى منتخب بلاده ونايف هزازي في الدقيقة 83 أهداف السعودية، بينما سجل محمد الشحي في الدقيقة 39 وإسماعيل مطر في الدقيقة 45 هدفي الإمارات.
وكانت كوريا الجنوبية فازت على كوريا الشمالية 1-صفر ضمن المجموعة ذاتها.
فوز صعب للأخضر
وبالذهاب للقاء المنتخب السعودي مع مضيفه منتخب الإمارات نجد أن أصحاب الأرض أفلتوا بصعوبة من فخ الهزيمة، حيث قدم المنتخب الإماراتي أفضل عروضه في التصفيات حتى الآن، ففي الدقيقة الأولى من بداية المباراة أنقذ الحارس السعودي وليد عبد الله مرماه من فرصة هدف محقق.

وحصل المنتخب السعودي على ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة بعد تعرض نايف هزازي للعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد عبده عطيف ضربة الجزاء محرزاً منها هدف السبق للأخضر على يمين الحارس الإماراتي ماجد ناصر.

وبعد الهدف، تخلى المنتخب الإماراتي عن حذره الدفاعي وبدأ في التقدم للأمام ما أوجد مساحات خالية في خط ظهر الفريق، حاول أصحاب الأرض استغلالها بشتى الطرق.

وتصدى القائم الأيمن للحارس الإماراتي لهدف محقق للفريق السعودي إثر تسديدة قوية للهزازي في الدقيقة 13، وتوغل الهزازي بالكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يجد أي مساندة من زملائه لتضيع فرصة جديدة للمنتخب السعودي.

وفي الدقيقة 24، حصل المنتخب الإماراتي على ضربة حرة مباشرة من الناحية اليمنى ارتقى لها إسماعيل مطر برأسه ولكن الحارس السعودي وليد عبد الله حولها إلى ضربة ركنية.

وأدرك الفريق الإماراتي التعادل في الدقيقة 38 إثر عرضية من مطر حولها محمد سعيد الشحي برأسه إلى داخل الشباك.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء نصف المباراة الأول بتعادل الفريقين، فاجأ مطر الجميع بهدف جديد للإمارات بعدما لمح الحارس السعودي متقدما من مرماه ليسدد كرة ساقطة (لوب) من مسافة بعيدة سكنت شباك أصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع ليخرج الفريق الإماراتي متقدماً بهدفين لهدف في الشوط الأول.

وفي الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني، سدد الهزازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس الإماراتي تصدى لها بثبات.

وكاد مدافع الفريق الإماراتي أن يسجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55 لولا يقظة ماجد ناصر الذي حول الكرة إلى ضربة ركنية.

ونفذت الضربة الركنية من الناحية اليسرى ليرتقي لها محمد نور برأسه ولكن تسديدته الرأسية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى الإماراتي، وحصل عبد الرحيم جمعة على بطاقة صفراء في الدقيقة 56 بعدما عرقل إسماعيل مطر على حدود منطقة الجزاء.

وسنحت فرصة خطيرة للمنتخب السعودي في الدقيقة 61 ولكن الكرة اصطدمت بأقدام الدفاع المتكتل للفريق الإماراتي.

وأضاع الفريق السعودي فرصة إدراك التعادل في الدقيقة 68 بغرابة شديدة.

وشن الفريق السعودي أكثر من ثلاث هجمات خطيرة في غضون دقيقتين فقط لتشتعل المدرجات، التي احتشد فيها نحو 70 ألف مشجع، بالصيحات التشجيعية لحث الفريق على تحقيق الفوز والخروج من عنق الزجاجة.

وأدرك الفريق السعودي التعادل في الدقيقة 71 بهدف حمل توقيع المدافع الإماراتي فارس جمعة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وأحرز نايف هزازي الهدف الثالث للفريق السعودي في الدقيقة 83 بعدما ارتقى برأسه لضربة حرة مباشرة من الناحية اليسرى.

وأجرى الفريق الإماراتي تغييراً في الدقيقة 85 بنزول سلطان برغش بدلاً من نواف مبارك.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، حاول الفريق الإماراتي تسجيل هدف التعادل لحفظ ماء وجهه ولكن المحاولات استمرت حتى أطلق حكم المباراة صفارة النهاية معلناً فوز المنتخب السعودي.
كوريا الجنوبية تتصدر بفوز ثمين

وتصدر المنتخب الكوري الجنوبي منتخبات المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بعد أن حقق فوزاً بالغ الصعوبة على نظيره الكوري الشمالي بهدف سجله كيم تشي وو الهدف في الدقيقة 88.
كان الكوري الجنوبي الطرف الأفضل في اللقاء بشكل عام، بينما كان الشمالي الأخطر وهدد مرمى مضيفه بشكل مباشر أكثر من مرة بعد دقيقتين من بداية الشوط الأول، وبعد دقيقتين أيضاً من انطلاق الشوط الثاني عبر مون ايت غوك، كما أصاب هان سونغ تشول الشبكة من الخارجية مرتين بمعدل مرة في كل شوط.
وفي منتصف الشوط الثاني أظهرت الصورة بالعرض البطيء حارس كوريا الجنوبية يخرج الكرة بعد أن تجاوزت الخط إثر متابعة رأسية من كيم كوك جين لم يستطع الحكم العماني عبد الله الهلالي ومعاونوه رؤيتها بشكل دقيق.
في المقابل، نجح البديل كيم تشي وو قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي في وضع كوريا الجنوبية في الصدارة من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى رفعها إلى داخل المنطقة فأصابت الكرة يد قائد كوريا الشمالية بام تشول مين وسقطت أمام الحارس واستقرت في الزاوية اليمنى لمرماه.




صدى الامواج غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 02-04-09, 01:52 PM   #2

اشرب كولا واكل كورن
 
الصورة الرمزية اشرب كولا واكل كورن

? العضوٌ??? » 75422
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 440
?  نُقآطِيْ » اشرب كولا واكل كورن is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك الف عاااااااااااااافيه اختي صدى الامواج
والف الف الف الف مليوووووووووووووووووووووو ن
مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك
للمنتخب والشعب السعودي والفضل يعود لله ثم
الصقور الخضر
حيو السعودي حيوووووووووووووووه:44:
سعودي مافي زيوووووووووووووووووه:44:
وعقبال الوصول للربع النهائي يارب


اشرب كولا واكل كورن غير متواجد حالياً  
التوقيع
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
قديم 02-04-09, 07:32 PM   #3

fibsmb

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية fibsmb

? العضوٌ??? » 46262
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » fibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ألف الف الف مليون ترليون مبروك لفوز المنتخب السعودي وإن شاء الله يكون التأهل لكأس العالم في جنوب أفريقيا بس بصراحة أنا عندي ملاحظات على المنتخب ويقولون المؤمن لايلدغ من جحره مرتين حنا كسبنا منتخب إيران عن جدارة وإستحقاق بس كان فيه خلل واضح في العمق الدفاعي وأمس لعبنا مع المنتخب الاماراتي اللي شاطرنا اللعب بندية طوال المباراة وكان كذلك الخلل الدفاعي هو سيد الموقف مرة أخرى وأحسينا بالمجهود الخرافي اللي كان يقدمه اللاعب المصاب المرشدي الله يقومه بالسلامة وبقيلنا مباريتين حاسمتين ومهمتين واحدة مع المنتخب الكوري الشمالي اللي راح نلعبها على أرضنا وان شاءالله نكسب المباراة وواحدة على أرض الكوريا الجنوبية اللي ان شاءالله نتعادل أو نفوز عليهم عشان ماندخل في حسابات معقدة مع منتخبات المركز الثالث وغن شاءالله يكون التاهل حليفنا

مشكورة ياصدى على هالخبرية السعودية


fibsmb غير متواجد حالياً  
التوقيع













الأعضاء لن يدومون في روايتي للابد ، فروايتي ستبقى والاعضاء راحلون !!!!

All members in Rewity they do not stay here for ever * Rewity will stay and members will leave !!!!



لكل بداية نهاية ولكل نهاية أكيد لها Game Over
قديم 04-04-09, 03:35 PM   #4

عزي من سمو ذاتي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية عزي من سمو ذاتي

? العضوٌ??? » 55533
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 8,749
?  نُقآطِيْ » عزي من سمو ذاتي is on a distinguished road
افتراضي

الف الف مبروووووووووك فوز المنتخب وعقبال ان شاءالله مانفوز على الكوريتيين
ونتأهل وان شاءالله يكون احسن تاهل لنا خلال السنين اللي راحت
يسملووووووووووو صدى على الخبر




عزي من سمو ذاتي غير متواجد حالياً  
التوقيع


أ
ستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعة
قديم 05-04-09, 12:43 AM   #5

PEPOO

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية PEPOO

? العضوٌ??? » 38
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 14,087
?  نُقآطِيْ » PEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond repute
افتراضي

والله المدرب الجديد عامل شغل مع المنتخب السعودي

صراحة انا جه بوقت وفقدت الامل في السعودية وقلت ((بعد سلسلة التعادلات والهزايم )) قولت السعودية مش هتتأهل زيي كل كاس عالم لكن الحمد لله هيخيب ظني ويتأهل باذن الرحمن

وبعتقد يا سالم ماتش واحد تكسبوه وتتأهلو صح ؟

بس كتير عجبني اخد 6 نقط من فم الاسد من ايران في طهران والامارات في الامارت

عقبال ما نباركلكم بالتأهل وادعيلنا يا سالم عشان نقابلكم في كاس العالم في جنوب افريقيا ونسحققكم سحقا ههههههههههههههههه



PEPOO غير متواجد حالياً  
التوقيع



***

قديم 05-04-09, 07:45 AM   #6

fibsmb

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية fibsmb

? العضوٌ??? » 46262
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » fibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pepoo مشاهدة المشاركة
والله المدرب الجديد عامل شغل مع المنتخب السعودي

صراحة انا جه بوقت وفقدت الامل في السعودية وقلت ((بعد سلسلة التعادلات والهزايم )) قولت السعودية مش هتتأهل زيي كل كاس عالم لكن الحمد لله هيخيب ظني ويتأهل باذن الرحمن

وبعتقد يا سالم ماتش واحد تكسبوه وتتأهلو صح ؟

بس كتير عجبني اخد 6 نقط من فم الاسد من ايران في طهران والامارات في الامارت

عقبال ما نباركلكم بالتأهل وادعيلنا يا سالم عشان نقابلكم في كاس العالم في جنوب افريقيا ونسحققكم سحقا ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههاي بيبو لا يبغالنا نفوز على كوريا الشمالية اللي تقام على أرضنا ونتعادل أو نفوز على كوريا الجنوبية في ملعبنا ولو خسرنا من كوريا الجنوبية لاسمح الله راح ندخل في حسابات معقدة مع الفرق الاخرى

وإن شاءالله يارب انه مصر تتأهل خصوصا انه المنتخب المصري من زمان ماشفناه في كأس العالم وانا حاس انه المنتخب المصري راح يشرف العرب إذا تأهل لكأس العالم بس زي ماقلت يابيبو لو تأهل منتخبين عربيين لكأس العالم أنا متاكد مليوون في المئة إننا راح نكون في مجموعة وحدة هههههههههههههههههاي إيه الحظ ده ياخرابي تسحق مين ياكابتن تصدق أنا كل مايقولون مصر والسعودية أتذكر الماتش اللي لعبناه معاكم في كاس القارات وهزمناكم خمسة صفر وكان مرزوق العتيبي هو اللي جاب معظم الاهداف


fibsmb غير متواجد حالياً  
التوقيع













الأعضاء لن يدومون في روايتي للابد ، فروايتي ستبقى والاعضاء راحلون !!!!

All members in Rewity they do not stay here for ever * Rewity will stay and members will leave !!!!



لكل بداية نهاية ولكل نهاية أكيد لها Game Over
قديم 06-04-09, 12:18 AM   #7

PEPOO

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية PEPOO

? العضوٌ??? » 38
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 14,087
?  نُقآطِيْ » PEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fibsmb مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههاي بيبو لا يبغالنا نفوز على كوريا الشمالية اللي تقام على أرضنا ونتعادل أو نفوز على كوريا الجنوبية في ملعبنا ولو خسرنا من كوريا الجنوبية لاسمح الله راح ندخل في حسابات معقدة مع الفرق الاخرى

وإن شاءالله يارب انه مصر تتأهل خصوصا انه المنتخب المصري من زمان ماشفناه في كأس العالم وانا حاس انه المنتخب المصري راح يشرف العرب إذا تأهل لكأس العالم بس زي ماقلت يابيبو لو تأهل منتخبين عربيين لكأس العالم أنا متاكد مليوون في المئة إننا راح نكون في مجموعة وحدة هههههههههههههههههاي إيه الحظ ده ياخرابي تسحق مين ياكابتن تصدق أنا كل مايقولون مصر والسعودية أتذكر الماتش اللي لعبناه معاكم في كاس القارات وهزمناكم خمسة صفر وكان مرزوق العتيبي هو اللي جاب معظم الاهداف
ههههههههههههههه

مين غلبتوا مين خمسة يا نجم هههههه لا راجع ذاكرتك انا اول مرة اسمع بالمعلومة دي

تعرف لو طلعت صح وغلبتونا بيوم من الايام خمسة صفر انا هرمي نفسي من فوق كوبري قصر النيل هههههه او من فوق قمة الهرم

ان شالله لو اتقابلنا في كاس العالم هتشوف هنعمل فيكم اية ههههههه

بس انتو بالتوفيق يارب في الماتش اللي في الرياض واي نتيجة ايجابية في كوريا عشان متدخلوش في حسبه برمة والورقة والقلم



PEPOO غير متواجد حالياً  
التوقيع



***

قديم 06-04-09, 03:54 AM   #8

* paris *

نجم روايتي وقارئة متألقة ونجم تغطية The Vampire Diaries ورئيسة نادي مسلسل Fringeومشارك بنادى supernatural

alkap ~
 
الصورة الرمزية * paris *

? العضوٌ??? » 52226
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,404
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » * paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
ما تَعثرتُ ارتباكاً يا حَصى أو جُنوحاً لاختصارِ الألفِ ميلْ ليس ذنبي أنّ دربي ما استوى كان ذنبي ثوبُ أحلامي الطّوووووويلْ !
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مبروووووك لنا كلنا ويسلم راسك نايف هزازي
مشكورة صدى على التغطية والخبر وعقبال التأهل ان شا، الله
ودمت يالغالية



* paris * غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 29-08-17, 12:38 PM   #9

elnagm2017
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 407500
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 587
?  نُقآطِيْ » elnagm2017 is on a distinguished road
افتراضي

يلا شوت yalla shoot بث مباشر موقع يلا شوت حصري مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر من خلال موقعنا يلا شوت بدون تقطيع نهائي علي اليوتيوب نقدم لكم من خلال موقعنا نيوز حصري خدمة البث المباشر لمتابعة اهم مباريات كرة القدم اليومية ومشاهدة بث مباشر لجميع مباريات البطولات العالمية من خلال مباراة السعودية والامارات خدمة وذلك بالاشتراك مع موقع "يلا شووت حصري" والذي يقوم بعمل بث مباشر لمباريات اليوم اونلاين من خلال موقع كورة لايف حيث يرغب الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي يلا شوت والذين لا يمكنكم من الاشتراك في خدمات قنوات bein sports HD المشفرة والتي لايستطيع الكثير من المواطنين في الاشتراك بها لذا ومن خلال موقعنا نيوز حصري نقدم لكم ولكل محبي كرة القدم أمكانية مشاهدة مباريات اليوم علي القنوات المجانية علي اليوتيوب حيث نعرض لكم يلا شوت علي اليوتيوب وبث مباشر لجميع بطولات العالم مثل الدوري الانجليزي و بث مباشر للدوري الإسباني والايطالي وباقله من أهم مباريات كأس العالم ومنتخبات العالم بالاضافه الي بث حصري لمباريات كأس امم افريقيا القادمه هذا ويتم بدء البث المباشر علي يلا شوت قبل بدايو المباراة بساعه تقريبا وذلك لمتابعة كامل الاحداث والتفاصيل للمباريات قبل بدايتها وكل هذه بجودات مختلفه والتي تتناسب مع جميع سرعات الانترنت لدي جميع مشاهدي موقعنا يلا شوت نيوز حصري,هذا كام يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية والامارات الاستمتاع بمشاهدة مباريات اليوم اونلاين من خلال الهاتف الجوال او الاجهزة اللوحية حيث يتم استخدام العديد من التقطنات في موقعنا يلا شوت نيوز حصري وذلك لتقديم أفضل جوده لمشاهدة المباريات بصورة كاملة HD وحتي لا يتم قطع البث علي المستخدمين أثناء مشاهدة المباريات المهمه اليوميه ,ويتم من خلال موقعنا يلا شوت توفير العديد من السيرفرات مشاهدة مباراة السعودية الان الخاصه بالبث المباشر وذلك بالاشتراك مع الكثير من أشهر المواقع الرياضيه في مصر والوطن العربي ملشاهدة مباريات اليوم اونلاين منثل "كول كورة - كورة لايف - يلا شووت - تابع لايف - يلا شوت حصري" .
يلا شوت مشاهدة مباراة اليوم اونلاين
ان الهدف من انشاء موقع يلا شوت هو توفير مشاهدة اهم المباريات اليوم الان ومتابعة الاحداث الرياضية من قبل جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي ومتابعة التفاصيل الاخيره لاهم الاحداث الرياضية بث مباشر في لحظات وقوعها وذلك عبر تصميم صفحة يلا شوت من خلال موقع نيوز حصري والتي تتميز بالعديد من التقنيات التي تجعلها افضل موقع بث مباشر لمتابعة مباريات اليوم ،وقد لاحظ الجميع في الاونه الاخيره من أنشاء موقعنا
اهم مباريات اليوم في زيادة عدد المتاببعين بنسبة كبيره الدليل علي تميز الموقع ونجاحه في اولي السنوات التي ظهر فيها هذه ولدي موقعنا يلا شوت عدد كبير من المتابعين في انحاء العالم وبالتحديد في جميع دول الوطن العربي واهما مصر والسعودية والكويت والامارات والكثير من متابعي مباريات كرة القدم المحلية والعاليمة حيث نتهم في موقعنا اهم مباريات اليوم جوال بتغطية كامل الاحداث الرياضية التي يتم عرضها علي شاشات القنوات الرياضية وتم يرغب المتابعين في مشاهدتها بث مباشر اونلاين بدون الحاجه الي المشاهدة من خلال شاشات التليفزيون او الاشتراك مشاهدة مباراة السعودية اليوم في قنوات بي ان سبورت ، والرائع في ذلك ان مشاهدة المباريات من خلال موقعنا نيوز حصري بدون أعلانات مزعجة او دون الحاجه الي الاشتراك في موقعنا يلا شوت فهي مجانية 100% وسوف تظل خدمة مشاهدة المباريات مجانية مدي الحياه فهدفنا هو أسعاد المستخدمين وليس الربح ون نقدم خدمة مشاهدة المباريات تنال اعجاب المستخدم اولا حيث نستخدم البث المباشر للمباريات من خلال القنوات التي تسمع ان نقوم بأضافة قنواتها علي المواقع الرياضية مثل قناة ON SPORTS هذه القناة المصريه الرياضية بالاضافه الي قنوات BEIN SPORTS HD الإخبارية المجانية فقط وأيضاًُ مجموعه من باقة قنوات أبو ظبي الرياضية والتي نعمل في موقعنا يلا شوت علي توفير البث المباشر لمشاهدة اهم مباريات اليوم من خلال هذه القنوات مباراة السعودية الان المجانية والتي تقوم بنقل مباريات دوري ابطال أوروبا وكأس العالم وكأس امم افريقيا بالأضافه الي الكثير من مباريات الكلاسيكو لأشهر الاندية العالمية مثل مباراة ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يوماينتد والارسنال واليوفينتوس لايف بدون تقطيع نهائي . الجدير بالذكر انه يتم عمل كامل التقاير الرياضية حول مباريات اليوم لأكبر الفرق الأوروبية مثل نادي ريال مدريد وبرشلونة وفرق الدوري الانجليزي الارسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيي وليفربول ، بالاضافه الي متابعة مشاهدة مباراة الامارات اليوم التقارير الاخبارية لقطبي الكرة المصريه نادي الزمالك والاهلي بث مباشر بالاضافه الي اخبار مباريات المنتخبات المشاركة في كأس امم أفريقيا مثل مباريات منتخب مصر والمغرب وتونس والجزائر المشاركة في بطولتي تصفيات كأس العالم وتصيفيات أمم أفريقيا 2019 ، والتي يحتاج الكثير من جماهير تلك الفرق الكبير في مشاهدة مبارياتهم اونلاين من خلال خدمة البث الحي عبر موقعنا يلا شوت من خلال شاشة كاملة بالاشتراك مع موقع يلا شوت ستورز . أخيراً وليس اخراً يتم وضح في الاعلي البث المباشر عبر قناتنا والتي تعمل قبل بداية المباريات بساعه والتي يجب عليك ان تقوم بحفظ رابط هذه الصفحه في المتصفح الخاص بك وذلك لسهولة الوصول الي رابط يلا شوت الخاص بنا اذا كنت من المهتمين بمشاهدة مباريات فريقك المفل عبر موقعنا او يمكنكم من الوصول الي موقنا من خلال البث في جوجل عن يلا شوت نيوز حصري ، هذا كما نعمل جاهدين في الموقع علي توفير أفضل الامكانيات والتي تساعد بدورها علي توفير أقصي جودات لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون توقف نهائي وذلك لننال رضائكم مجانا فقط نريد ان تقومو بمشاركة هذه الصفحه الخاصه بنا علي صفحاتكم في مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة مباراة الامارات اليوم اهم الاحداث الرياضية يوميا .يلا شوت



elnagm2017 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.