آخر 10 مشاركات
سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لذة العذاب (67) للكاتبة رعشة هدب *مميزة* ×كـــــاملهــ×تم تجديد الروابط (الكاتـب : جيجي22 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          32 - القلب اذا سافر - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-09, 04:52 PM   #21

mira001

? العضوٌ??? » 59121
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 118
?  نُقآطِيْ » mira001 is on a distinguished road
افتراضي


وااااااااوروعة

mira001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-09, 05:08 AM   #22

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

$$$الفصـــــــــل الرابع $$$$
@القرار الصعـــــــــــــــــــــ ـــب@
ماريا رجعت البيت ....وهي راسها يألمها بجد ...تحس اليوم طويل ...شافتها امها راجعه وتعبانة
امها : ماري بنتي حبيبتي ويش فيش تعبانة ؟
ماريا قامت تبكي وتبكي وحظنت امها وهي تتوعد في علاء ..هذه اخر دفاعش عن الناس ياماري
امها : قولي اليي فضفضي
ماري (ويش اقول ....اقول اني تسرعت ....اقول اني انتشرت صوري في العالم .أقول اني راح اوافق على عرض علاء .. لا امي مستحيل تتحمل الصدمة ...ومستحيل اوافق انا لو يجب فلوس الدنيا كلها مأوافق ..بس صوري ......شلون اقابل الناس الي اساعدها وادفاع عنها..شلون اروح الجامعه ...شلون وشلون : يمااا مافيني شي ..بس تعبانة ...مابي اخسر بيتنه واخسر ريحة., ابـــــــــــــوي )) وينك بابا وينك ..؟؟.))
جلسة طول اليوم في غرفتها ورسلت رساله إلى جمانة تطمنها عليها وقالت الها ماتقدر تكلمها تبي تنام )) وين تنام وهي مصايب الدنيا عليها؟؟

جمانة وصلها المسج لكن قلبها يقول في ميمو شي ولازم تعرفه
كانت تتعشى وهي تقر المسج
حسام : شووو وينك ؟
جمانة : لا هذه ميمو دازة الي مسج احسها مو على بعضها
حسام : اهاااااا >>>> اكيد دايخه من وسامتي .>>>> الاخ مصدق نفسه ماقدر على الثقه اني
جمانة : لازم بكرة اروح اشوفها
حسام : اوصلش
جمانة قامت تشوف حرارته : لالا طبيعية .. غريبة حسام يوصلني أكيد حجة البقره على قرونها .....لالا هرمون الاخو مرتفع
حسام : اي هرمون اي خرابيط ..انا صحيح تغيرت و ودي اعوضش عن سنواتنا الي ضاعوا بدون مساعدة وبدون مشاعر اخوية ...>>الحين يصيروا طبيبين ويحسوا بقيمة السنوات .. اخ منكم يارجاجيل
جو تطالع في اخوها وتسوعب الكلام بس مو مصدقة : أوكي يأخي العزيز بكرة الساعه ثمان نروح الها
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊] ~~،، ،،~~~~¤◊
غلا نامت وهي تبكي ....حلا بدت شوووووووووية مررررة تتاثرر لحال اختها يوم توها تستوعب و تحط نفسها مكانها ....لكن طنتشت
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊] [ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊
ماريا تفكر في الكلام الي قاله علاء الف الف مرة ماتشوف حل حاولت تفكر ..ماقدرت .....لكن مستحيل توافق ..مستحيل ....احلامي مستقبلي كله ضاع ...ماقدر أكلم احد أو أستشيره ...وينك بابا ..لو انت معاي ماصار الي صار ...دموعها تنزل تنزل ....ونامت ....طول اليوم في غرفتها وهي تحس بالظلم والقهر..ماتبي تفشل امها قدام الناس ..مستحيل تحط امها في مواقف بايخه ...وهي البنت الشريفة ..انتبهت لساعه شافتها 10 اليل ....بقى بس كم ساعه وتخلص مدة التفكير
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊ s [ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊



$الساعه 1 اليل$
أستعد علاء مع معاونينه ......يقابلوا العصابه في عمارة توها تنبني ...وكان معاه شنطة فيها مبلغ مزيف من الفلوس ..ومن فوق مبلغ حقيقي..
أنتظر في العمارة وكان يدخن ..وهو لابس القفازات ..جت سيارة وفيها شباب ...نزلوا ومعاهم سكاكين ...بس مايدروا انه الي مع علاء محوطين المكان ومعاهم مسدساات ...نزلوا وعطوا علاء الكيس ..مسكه وعطاهم الشنطة توه بيمشي
قال واحد منهم : لحظة .....
علاء توتر /: نعم؟
الشاب : كيف نتاكد انه المبلغ مزيف او حقيقي؟
علاء ابتسم : والله هذه مشكلتكم مو مشكلتي ..واتوقع انكم خبرة اكثر مني في هاشي.....أنا مليونير والمبلغ الي دفعته الكم ولا شي بنسبة اليي
مشى ولاهتم وقبل لايركب السيارة
أمرالجواسيسه يطلقوا الرصاص عليهم وقبل لايطلعوا يتأكدوا ان كلهم ماتو ....وفعلا تأكدوا .....واخدوا الشنطة الي سلموها الهم ....وصب البنزين عليهم ....وحرقهم بكل سهوووولة ...ومشى ولا كأنه صاير شي....وأمر جواسيسه يفتشوا السيارة الي جو ابها الشباب ....اساس يطمن مافي اي دليل ضده شاف جوال واحد من الشباب في السيارة واخده...يبغى يوصل إلى زعيمهم ...
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊] ~~،، ،،~~~~¤◊
غلا جالسه تفكر تنتقم من اختها ....دق جوالها .......سليم يتصل
رفعته بدون نفس : نعم؟
سليم : بسم الله الرحمن الرحيم ...وين الاخلاق؟
غلا وهي بتبكي : الله يخليك مو ناقصه ؟
سليم : ليش شو فيك؟ .....ماعاش الي ينزل دموعك ..
غلا ارتاحت ومسحت دموعها وهي تذكر كيف سليم وقف معاها وكان الوحيد الي يسمعها ...: اختي ......
سليم : شو ...كملي......
وحكت له كل شي ..من طقق إلى سلام عليكم
وعطاها خطة جهنمية تنتقم منهم◊~~¤ ~~،، ،،~~~[ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊
رجع علاء البيت ورمى بنفسه على السرير وهو يضحك ...ماقدر يسكت ....لااحد يفكر بس يفكر ينرفزه .....هذا وكان بس فيديو ....
جلس يفكر راح اوصل لرئيس العصابه واكسر إلى اسنانه بأيدين ..
جلس يفكر يفكر ...واذا ابليس فكر يناس احذروا
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊] ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊
ماريا جالسة تمشي وترجع في الغرفه ..بقى ثلاث ساعات على قرارها
مو عارفة ويش تسوي ....تحس مع كل ثانية قلبها يدق يدق ....لازم تشوف حل ...دخلت امها عليها .....وهي مبتسمة ...ماري تفكر حرام احرم امي من الابتسامة حرام اقل شي اسوي احافظ على ابتسامتها مثل ماوصى ابويي ...
امها : ميمو حبيبتي ..في ناس تقدموا الش؟
ماريا انصعقت : مــــن ؟
امها : ولد جيرانا ...ولد طيب وحبوب وشغله مرة زين ماراح تضطري تبقي في هالبيت ..انا وافقت يجو يشوفوك ..
ماري انصعقت وتضحك بينها وبين نفسها كان زين خطبوها قبل يوم ....
امها : شو رايك يابنتي ....؟

ماري : ماما ..أنا
امها : موافقه يابنتي فرحيني فيك
ماري : ....ماما......أنا ((......................)) حكت لها كلام نزل الدموع امها ....ماري حظنت امها (( سامحيني يماما سامحيني ))
>>>>> ماري ويش قالت إلى امها بكتها ..هل خبرتها بلي صار الها؟
طلعت ماري ..وطلبت تاكسي .....وراحت إلى بيت علاء ....تحط حد إلى هالمهزلة ....
وصلت وكان علاء في البركة يسبح ....جت سلمى إله
سلمى : الانسة ماري وصلت وتبي تقابلك
علاء وهو يفرك شعره بالمنشفة ....:خلها تجي عند المسبح
سلمى : انسة ماري السيد علاء ينتظرك عند المسبح
ماري مشت بثقل تجر رجولها جر
كان حاط الفوطة على خصره ...وفوطه على كتفه ...كان شكله عذااب ..
تفاجأت ..ولا هو مهتم كأنه عارف ردها مسبقا
علاء : هلا بعروستي ...شرايك نتزوج اليوم؟ وبعطيك علاوة طبعا ..بعطيك بيت بأسمك
ماري : خلي العلاوة الك تنفعك ...لاني مابي فلوس حرام
علاء تنرفز : ويش ردك بسرعه ؟
ماري : اني موافقه بس بشرط ...اذا ماوفقت على شرطي ماراح اخسر شي...... في عرسان غيرك ينتظروني
علاء تنرفز اكثر ..هالبنت هي الوحيدة الي ماتخاف منه ولاتنجذب اله :شو هو ؟
ماري : أمي تسكن معاي في القصر
علاء ارتاح فكر شي ثاني قرب الها ومسك وجهها بأيدينا : موافق ياعروستي.....مبروك الف مبروك حياتي
ماري باعدت ايدينه وهي متوترة من وقفتها جنبه ...تحس بياكلها بنظرات وقلبها بيطلع من مكانه : مابعد تزوجنا ....
علاء : ولايهمك الحين نتزوج ......
ماري : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
. ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊]h [ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊




غلا قررت تنتقم من عدوتها الذوذ توأمتها حلا
وبت في تنفيد الخطة .......
ودقت على رامي الي هو حسام وشغلت المسجل
وتكلمت :الوو كيفك حسام
حسام : انا .....تمام انتي كيفك ؟
غلا :انا عال العال .....على فكرة حلا قالت الي كل شي
حسام : اهااااا ..طيب انتي ويش تبي مني بضبط؟
غلا :كنت ابي اقول الك ان اني مو زعلانة ولاشي..
حسام :وانا ويش دخلني فيك زعلانة مو زعلانة؟
غلا (افف ويش هالرجال الي ماعنده اخلاق )):طيب ..((ومثلت دور الزعلانة ))إلى هذه الدرجة مو مهمة عندك؟!
حسام ((هذه شكلها لزقة )) :لا انتي مثل اختي
غلا : وحلا ؟!
حسام : ويش فيها حلا ؟
غلا : مثل اختك بعد ؟
حسام سكت شوي : اممم حلا الها مكانة خاصة بقلبي
غلا : اممممممم تدري سمعت حلا مرة تقول ...والله اقول الك مو لازم
حسام : قولي ليش سكتي ؟
غلا : بس اخاف تزعل..
حسام عصب : لا ماراح ازعل بس انتي تكلمي
غلا:بس قبل ابيك توعدني
حسام :لا ..اوعدك على شنو؟
غلا :اوعدني انك راح تنفد الي اقوله
حسام : ماراح اوعدك الا اذا تكلمتي
غلا : صدقني شي بسيط ومايتساهل.. ليش خايف؟
حسام : مانا خايف ..طيب اوعدك
غلا ابتسمت بخبث : اوكي الكلام الي بقول ماينقال في التلفون لازم اشوفك ؟؟
حسام : وانتي بعدين معاك ..
غلا وهي تحرك خصلة من شعرها وتلفها على ايدها : اوكي براحتك مع السلامة
حسام : افف طيب في وين اشوفك
غلا : اممم في مجمع (....) الساعة ثمان ...باي
حسام : باي
وسكر التلفون ....والله ياغلا ان كان الشي مايستاهل برويك نجوم الظهر
غلا : ييييييييييييييييس ,,,,,بنشوف ياحلا من الي بتعض اصابيعها ندم
والله ماكون غلا ان ماحرقت قلبك ياحلا
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊] [ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊
غلا راحت غرفة حلا ودخلتها بدون ماتطق الباب
حلا : هي هي انتي وين داخلة طقي الباب ياقروية
غلا جلست على الكنبة وحطت رجول على رجول : حلا ممكن اسألش سؤال ؟
حلا : طالت وتشمخت داخلة غرفتي بدو اذن ..وحاطة رجول على رجول ولا فوق ذا كله ((قلدت صوت غلا 9))ممكن اسألش سؤال؟
غلا عصبت بس سكتت لزوم الخطة
حلا عندها فضول تكتفت : اسالي بنشوف ويش عندش؟
غلا ارتاحت ودخلت يدها في جيبها وشغلت المسجل :كنت ابي اسألش عن ماجد ؟
حلا : اي ماجد تتكلمي عنه ؟
غلا : نسيتي بها السرعة ....ماجد الي كنتي تكلميه قبل حسام
حلا :اي ذاك الدب الووقح .....ويش تبي فيه هذا واحد غبي فكرني احبه وانا من اشوفه او اسمع صوته تلوع جبدي
غلا : ههههههههههههههاي والمسكين لعبتي عليه بها السرعة ..والله انك مو هينة
حلا فرحت ان ختها تمدحها : اي مفكرتني سهلة خليته مثل الخاتم في ايدي
غلا : طيب وحسااااام ؟
حلا استحت : حسام يابعد قلبي اموت عليه وهو يحبني
غلا : انتي متأكدة ان هو يحبك "يعني اعترف بمشاعره تجاهك؟
حلا : هو ماعترف بس كل شي يدل
غلا : وانتي اعترفتي له؟
حلا سكتت : لا وبعدين انتي ويش دخلك قلت اله ماقلت اله؟
غلا : لا بس مليت قلت اسولف معاش بس تصدقيني لو انا مكانك اخدت حدذري من حسام ))ناوية تشككها )) لان بصراحة يعني احسه واحد ...)وماكملت كلامها
حلا : واحد شنو قولي ....ههههههههه اذا تبي تشككيني في حسام بلاااااها لاني واثقة في اكثر مما اني واثقة من نفسي.. العبي غيرها لعبتش واضحة
غلا عطتها نظرة : اوكي يواثقة ))وقامت وطلعت بعد ماخدت الي تبيه


راحت غرفتها وسجلت صوتها وبكذا صار عندها جهازين وركبت كلام على كلام وتمت الخطة مثل ماتبيها وحذفت المقاطع الي ماتبيها لزوم الخطة
بعد ماخلصت ضحكت ضحكة شريرة ههههههاي
ودقت على حسام
غلا بصوت كله دلع : الو حسام
حسام : اهلين غلا
غلا :ويش وصلت لو بعدك ؟
حسام : مسافة طريق واكون عندك
غلا : طيب باي
حسام : باي
غلا استعدت وطلعت عشان تلتقي بحسام
ويش ناوية عليه غلا ....؟؟؟وليش تبي تشوف حسام ؟؟
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊] [ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊
ماريا :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علاء أبتسم : أيــــه ليش لا ...اليوم انا راح اجي بيتكم ..وأتقدم الش رسمي.... ((غمز الها .....: شرايك تتغذي معاي ...أساس يشوفوا العالم أنه مخطوبين .....ونحدد موعد الزواج ..أفضل ان نعجل ونسرع الزواج ..قبل الصور لاتنتشر....
ماريا وتحس انها في ورطة : غذى ماراح اتغذى ...وزواج عجل منا بسرعة ان شاء الله لو بعد اسبوع ....مايهمني ولاتفرق عندي ...
علاء : صار.. بعد اسبوع .....وبرسل الش السايق ....اساس تشتري الش كل الاغرض .....اليوم بجي بيتكم ....خبري أمك
ماريا انقهرت : أوكي .........باي
مشت وطلعت .......علاء ابتسم ..واختفت الابتسامة من وجها ....الله يعيني عليها ....
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊] [ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊

الساعه أربع العصر .....ماريا دخلت البيت ..وفي وجهها جمانة ....
جمانة : وينـــــــك .....ساعه أستناش ؟!
ماريا حظنت صديقتها : وحشتيني ..... راح تعرفي كل شي اليوم
جمانة : ليش ......ويش صاير ؟
ماريا : تعالي معاي الغرفة ....
جمانة وماريا ظلوا يسولفوا .....وماريا دبرت حالها ...وقالت الها ان ولد عمها شافها في الكورنيش وعجبته وقرر يتعرف عليهم ويخطبها ....واليوم راح يجي يتقدم
جمانة : مجنون بهذه السرعه
ماريا ((من ناحية مجنون مافي نقاش): أيه
جمانة : والله ميمو طلعتي مو سهله .....يامرة ولد عمي ...حرمة علاء
ماريا (( كثري منها بس) بثقه مصطنعه : أيه تفكري ايش ....؟
جمانة : أحسش متوتر ...متأكدة أنش بتوافقي؟
ماريا تحاول تكذب : أيه ....أحنا حبينا بعض من أول نظرة
جمانة : واااااااااو حركااااااااااااات ....مبرووووووووووووووك كلووووووووووش
ماريا ولدموع في عيونها ...: الله يبارك فيش
جمانة : ويش فيش ميمو انتي قوية ....؟
ماريا : لابس ....متوترة ....
دق الباب ....دخلت ام ماريا ..وتذكر كلام بنتها ان في شخص تقدم الها وهي وافقت عليه ....بس ماتوقعت انه الشخص علاء بلحمه ودمه..تناظر في بنتها ...مستغربه ..ويش الرابط بين علاء وبنتها غير الموقف الي حصل بالكرنيش ....وليش بنتها وافقت عليه ..كانت تتمنى لبنتها مستقبل أفضل ورجال أفضل وأنظف من علاء (أبليس ) بس ماحبت تتدخل في قرار بنتها لان واضح انها مصرة ...
ماريا : هلا ماما ..
أمها : أنا أتصلت بخالك وخبرته ان اليوم العريس بيوصل ...وبعد
ماريا : شووووو؟
امها : علاء اتصل يقول اليوم بجي ...أساس العقد(الملجة)
ماريا تتظاهر انها متفاجأة : والله ؟؟؟؟؟ ياربي ماشتريت شي..
جمانة : ولايهمك ....انتي صديقتي ونسيبتي ....أساس كذا هدية خطوبتش ..عليي أنا ...فستانش والميك اب من عندي ....
ماريا مسحت دموعها :تسلمي ....كلك ذووووووق

◊~~¤ ~~،، ،،~~~ wins [ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-09, 05:13 AM   #23

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي






علاء في القصر يتعشى ....
سلمى : أنت عن جد ناوي تتزوج ؟!
علاء (أبليس ): أمممم ...عادي يعني ماتفرق اذا كنت متزوج او لا...لان حياتي مثل ماهي ماراح تغير ....لاتخافوا ...ماراح يتغير ولا شي في القصر ....غير ماريا وأمها ...عاملوهم كانهم من الخدم ..مثل ماتعاملوا بعض
سلمى : بس هذه زوجتك ..والها مكانتها .....
علاء : هههه زوجتي .....بين الناس بس ....
سلمى تعجبت (( يعني ذا ناوي يعذبها ): بس انا اشوفها بنت محترمة ...و
علاء قاطعها : أووو درينا ......الحين وين رالف ...وحشني
سلمى تحرك راسها (هذا يحب رالف اكثر من زوجته مع ان يوم شفتهم مع بعض حسيتهم مناسبين لبعض ..بس الظاهر غلطانة : الحين أجيبه
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊] [ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊
الساعه تسع مساء...... علاء كان واقف قدام بيت ماريا ....وهو يناظر بيتهم يحس متواضع جدا جدا ....ومنقرف من الحياة البسيطة الي عايشينها ...يحس المكان مو من مستواه ...
خال ماريا : حياك حياك .....تفضل البيت بيتك ...
علاء بابتسامة مصطنعه : تسلم .....
ماريا كانت تناظر من النافذه ..تشوف السيارت الفخمة الواقفه جنب بيتهم وتحس بغصه وحسرة تحرق قلبها ...يوم ملكتها ...وهي اتعس مخلوقة على وجه الارض ...نزلت راسها ...
جمانة : واااااااااو .....ولد عمي بذووووووووب اليوم ....ويش هالجمال ؟
ماريا ابتسمت مجاملة : تسلمين ...هذا من أيدك ....
ماريا كانت لابسة فستان مخصر طويل .. لونه بينك..وبارز جسمها الممشوق ....وحاطة الها ميك اب ناعم ..وأكسسوارات خفيفة ....وشعرها مرمي على اكتافها ...يعني مابالغت في مظهرها ...لان اصلا مو مهتم تبي تعدي من الأزمة وبس ..
دق خالها على باب غرفتها : ماري ماري
ماريا ارتجفت فتحت الباب: نعـــــــم
خالها عطاها توقع ....وقعت وغمضت عيونها ....وهي تدعي ربها ماتندم على القرار
خالها : مبروووووووووك الف الف مبروووووك
ماريا : الله يبارك فيك ..
خالها : يالله أستعدي العريس ..يبغى يشوفك ....
ماريا تفاجات ....جمانة : يالله روحي ....
ماريا : ها .... لالالا ...ماقدر ......(( مو متعودة يشوفني كذا ...انا ماكشخت علشانه ...بس مجاملة ....اساس لااحد يقول ملكتها وماكشخت
خالها :ليش ......يابنتي .....؟؟؟
ماريا : لالا ....خالي أستحي ....قول إله أنها ماتبي
خالها : براحتك ......بس اشوف هذا من حقه .....
جمانة : ليش ميمو .....الملكة مهمة ....اساس تطمني على مستقبلش معاه
ماريا : بروح بس خالي احسبها عشر دقايق وبس
خالها : ان شاء الله
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊] [ ◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊
علاء كان يناظر في المجلس وهو يبغى يمشي ...طفش ..ومنقرف ...كيف يتحملوا هالحياة ....؟
جى خالها : الحين العروس بتجي
علاء ابتسم : أوكي
طلع خالها بعد ماتركهم لوحدهم
ماريا تناظره كأنها شوي وبتقتله ...وعلاء مندهش ...ماتوقعها بهالجمال ....بس ماقال ولا كلمة
ماريا وهي حاطة رجول على رجول : اسمع مسيو علاء ...مدام حنا مخطوبين ....مابيك لاتتصل اليي ولاتمر عليي ولاتطلع معاي...الين مانتزوج
علاء ابتسم : ياعيني ...تعتقدي اني بموووووت اساس اطلب هاطلب ...لاحياتي ....مو انا الي اتقرب إلى بنت .....البنات الي يتمنوا نظرة مني
ماريا انقهرت : أجل خلهم ينفعوك ....المهم متى الزواج ...ترى ماتفرق عندي ان شاء الله لو بكرة
علاء ناظرها بعصبيه وتقرب الها ومسك ذقنها يخلي عيونها بعينه :أول درس لازم تتعلمي يانسة ماري ..أنك تحترميني
ثاني شي أنا الي أحدد الوقت الي يعجبني فاهمة ..وثالثا درس
ماري باعدت ايده وهي متوتر من قرب اليها ودقات قلبها تدق بسرعه : ثالث درس ...مافي شي اجباري ...احترم الي يعجبني وبس
علاء : يامغرورة ....راح اخليك تعرفي قدر نفسك .يا.ميمو
ماريا :عارفته قبل لااشوفك ...\علاء طلع سيجارة يدخنها يبي ينسى وجودها الي يطلعه من طوره ...ماريا تناظر في الارض وهي ناسية العالم علاء طلع فيها وفي شكلها وهي شاردة ..حس انها جميلة بكل معنى الكلمة ..وقوة شخصيتها تزيد من جاذبيتها ..مع ان غرورها مايحتمله ..
وفجأة حط ايدينه على راسه ..حس بألم قووووي ...وقال بهدوء : راااسي رااسي يألمني
ماريا رفعت راسها تناظره ...بتعجب ...وهو مغمض عيونه ...من الألم
فتح كم قميصه ..يبي يتنفس ...ماريا : تبي شي ....حبة بندول ؟
علاء (أبليس ) : مادري ....مادري ..بس بطلع من هني ..
ماريا وقفت (( تبغاها من الله )).....طالعها بعد ماهدء ..وقف ...وهو يناظرها ...نظرة مافهمت معناها ..باعدت وجها عنه ..مشى بيطلع إلى
الباب ..وقفت تفتح الباب ..ومن توتر ..ماهي عارفة تفتحه...حط ايده يباعد ايده ..حست بشرارة تسري في جسمها ..وفتح الباب ....وقبل لايطلع ..قرب وجهها من أذونه وقال بصوت رومانسي (( العرس بعد اسبوع))
جى خالها يبي يقول انتهت العشر دقايق ..شافهم عند الباب ..وفهم السالفه غلط ..ماريا انقهرت ....خالها طلع
علاء ابتسم ....ماريا طالعت فيه بعصبيه : مرة ثانية تكلم بصوت رفيع...ومالاداعي
علاء قاطعها : اتكلم بشكل الي ريحيني .....باي حياتي ......
مشى إلى السيارة ....وماريا واقفه عند الباب .....سكرت الباب بقوة
علاء ظل في السيارة ...وهو مسند جسمه على الكرسي ...يفكر
توها بتركب غرفتها ...جت جمانة : ها بشري ...طيحتيه في حبش؟
ماريا ابتسمت (بلاش ماتدري ان مانطيق بعض اصلا )
جمانة : الابتسامة علامة الرضى .....ويلي عليش ياجو صرتي عانس
أم ماريا مو مرتاحة إلى بنتها : لا ياجو ...أنتي الخير والبركة
جو : لاتجامليني خالتي .....لو عندش ولد كان سايرتيني وخطبتيني
ماريا : انا بروح أنام ....تعبانة .....
جمانة : من شاف احبابه نسى اصحابه ....
ماريا ضحكت : والله تعبانة .....وانتي من الاهل ....نامي عندنا
جمانة : لاحياتي حسوم ينتظرني بره
ماريا : حسوم .....من ذا ؟
جمانة : الظاهر عقلش مع ولد عمي ...ياختي حسوم حسام
ماريا : غريبة تدلعيه ....من متى ..؟
جمانة : من يوم نسيتيني هههههه من امس ...
ماريا : الله يخليكم إلى بعض
جمانة : ويخليك إلى ولد عمي ههههه
ماريا انقهرت ....وركبت إلى غرفتها...جو فكرتها انحرجت ...
ماريا رمت بنفسها على السرير ....وهي تناظر في صورتها و صورة امها وابوها ...
$$اليوم الثاني$$
انتشر خبر خطوبة علاء على ماريا .....والمحطات والمجلات ....والجرايد والكل يتكلم ...وعندهم فضول يشوف خطيبة المليونير
◊~~¤ ~~،، ،،~~~~¤◊ ،، ،،~~~~¤◊التردد قاتل القرارت الصائبه


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-09, 03:46 PM   #24

الملاك السعيد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الملاك السعيد

? العضوٌ??? » 71888
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,743
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » الملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرااااااااا بلازا والاحداث الجاية شكلها نار
وتسلم الايادى


الملاك السعيد غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه



رد مع اقتباس
قديم 05-06-09, 11:05 PM   #25

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي






$$الفصل الخامس$$
@ ســــــــــــــــــــــــ ـم الثعابيــــــــــــــــــ ــن @
جمانة : اييييييه على صديقتي
حسام منقهر ....: من متى ؟
جمانة / من يومين ....يوم انا عندها ...كانت ملكتها
حسام مادري ليش عصب ...يحس كل شي يفكر فيه علاء ياخده منه
جمانة استغربت من ردة فعله فهمته... ان غار يبي يخطب
جمانة : ولايهمك اخوووي ....انا اخطب الك البنت الي تنسيك اسمك ههه
حسام ابتسم : لالا ويش لي بالخطبة؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~ ،، ،،~~~~ ¤?
ماريا جالسة تفطر مع امها ..تشرب قهوة فرنسية ..وتاكل دونات وتصفح المجلات ....ِشافت اسمها واسم علاء بالخط العريض
وعنوان المقال (( علاء يقع في حب ماريا )) تنرفزت بجد
وعناوين ثانية (( من الاهم الحب ام المال ؟...علاء يجبيكم ))
((سندريلا العرب تعود مع المليونير ))
ماريا تمسك بالمجلة وشوي تشقها ....لفت نظرها مقابله مع علاء
وظلت تقراها وتشوف الاسئله الي يطرحوها على علاء ويجاوبهم
احد الاسئله
كيف تمت الخطوبة ..ولماذا كانت مفاجأة ؟
علاء : بكل صراحه ..منذ مدة طويلة .....وأنا أحلم بأن ماريا ستكون مخطوبتي .....وعندما عدت إلى الديار تقدمت لخطبتها فورا
هل كنتما على اتصال دائما ..حتى في سفرك عن السعودية ؟
علاء : لا .....لاني لم أصرح لها بمشاعري.>>> والله ياكذاب؟(أفكار ماريا)
سمعنا ان مخطوبتك من عائله متواضعة .. هل هذا صحيح ومن الاهم بنظرك الحب ام المال ؟
: صحيح ومن عائله متواضعة جـــــــدا ..بما اني أملك المال فالحب اهم
هل كان حبكم من أول نظرة ...ام تجمع بينكم ذكريات طفولة..؟
: بصراحه لم أكن أوأمن بالحب بتاتا ..لكن مخطوبتي ..علمتني وأعطتني دروس من نظرة واحدة فقط (( ماشاء الله مسيو علاء طالع رومانسي ...أرويك اذا شفتك ))
متى سيكون زواجكما ....؟
: بعد اسبوووووع ....لاني بصراحه من مدة طويلة أنتظر هذا اليوم ..والكل مدعوا طبعا
أين سيكون شهر العسل ؟
:هذه خصوصية ...احتفظ بها لنفسي
ماريا شهقت ....انت خليت فيها خصوصية ....صرح بيوم زواجنا للعالم والاجابات الجريئة ....والكذب الصريح ..ياربي هذا العالم كلها بتحضر ..ويبيني في اسبوع اكشخ مصيبة مصيبة ..وجلست تبكي
علاء يقرة المقالة ويتخيل وجه ماريا وهي تشوفه ..وجلس يضحك
سلمى : الاجتماع مع اعمامك بعد ساعه
علاء : طيب .....الحين رايح
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
دخل قاعه الاجتماع الكل وقف ..والكل بارك إله
اعمامه : بصراحه تفاجأنا ...بخبر خطوبتك ..بس فرحنا الك من القلب
علاء (أبليس ):أنا عادتي ...دائما احمل في جعبتي المفاجأت
محمد : اوكي الحين خلصنا من حصر الورث بس بقت الارض
علاء : عارف
عادل : اشوف ابوك ماقصر الله يرحمه ..عطى الكل حقه و زود ..ومن ناحيتي مدام انا كنت رجل اختكم وسلمت اليي كل اموالها أنا موافق انها تكون الك ..واعتبر موافقتي هدية زواجك مبدئيا
محمد انقهر هالرجال طيب بزيادة ..بلاه مايدري ان الارض قريب من حقل نفط ..وتسوى ورث اخته و زود
علاء : تسلم ياعادل ...اشوف عمتي عرفت تختار
صالح حس بالأحراج : أنا بعد موافق ..
علاء يفكر والله خطوبتي من ماريا مو غلط ..فتحت اليي ابواب..
علاء ناظر في محمد : وأنت ياعمي ....محمد ؟
صالح يتمنى محمد يعارض
محمد : أنا بصراحه عاجبني موقع الأرض ....فأنا راح اعطيك خبر بكرة ....صالح ارتاح ..عادل حس محمد طماع ....وماراح يوافق
علاء بهدوء جاوبه وكأنه عارف بتكون من نصيبه : اوكي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
$$قبل يوم ** في المجمع **$$
وصل حسام إلى المكان الي تفقو عليه هو وغلا
غلا رفقعت نظارتها :ماشاء الله وصلت قبلي ياحسام
حسام : اانا دقيق في مواعيدي ....المهم ويش كنتي تبي تقولي اليي؟
غلا : اممممم اولا اني ودي انصحك نصيحة
حسام : نصيحة ...لا وفري نصايحش إلى نفسش مو انا الي اخد نصيحة منك
غلا : اني ماجبرك تاخد بها راح اقولها وبس.. عجبتك نفدها ماعجبتك بكيفك
حسام : اقول اخلصي وقولي ويش عندك؟؟
غلا جلست على الكرسي وحطت الكييس
غلا : قبل لا اقول الي عندي اوعدني انك ماراح توصل الخبر إلى اي احد
حسام حس انها مطولة وهو مشغول : اوعدك
غلا طلعت المسجل
حسام تعجب /هذه ويش ناوية عليه وسألها : ويش هذا؟!!
غلا بكل برود :لاتستعجل على عمرك ..النصيحة انك تبعد عن اختي
حسام تعجب وفهم انها غيرانة من اختها او منقهرة منها :وليش يابعدي؟
غلا : لانها تلعب عليك ....يا يا حسسسسسام ))قالتها بدلع
حسام ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههه ههه لا ياحياتي اختك متولعة فيني
غلا : مسكين .....طيب واذا قلت الك عندي الدليل ؟
حسام /انتي مكبرة السالفة دليل وحاله ..ولو كانت تلعب علي انتي ويش مصلحتش تجي وتنصحيني ؟؟....!!
غلا : ولا شي بس لانك كسرت بخاطري... ترى تكلم مليون غيرك
حسام عصب : انتي وحدة حقودة وحسودة ..انا ولا في عمري شفت اخت او توأم تقول عن اختها هالكلام ماعندش قلب او احساس ؟؟!
غلا انقهرت من كلامه : هذا وانا جاي اقول الك الحقيقة ...وليش اكذب واقول الك انها شريفة ؟؟..الحق يقااااااال ..على العموم خذ الدليل وسمع باذونك الي بتاكلها الدود .....
.ولبست نظارتها وطلعت وتركت الكيس عنده
ناده عليها : غلو غلو انا مو محتاج دليلك هذا
ببس ماسمعت وطلعت
حسام جلس يضرب اخماس في اسداس واخد الكيس معاه وفي السيارة شاف ان في الكيس مسجل صغير وشريط
شغل الشريط وانصدم من الي يسمعه
صوت غلا : حلا ممكن اسألش سؤال ؟
حلا :اسألي بنشوف ؟
غلا :كنت ابي اسألش عن ماجد ؟
حلا : يابعد قلبي اموت عليه وهو يحبني
غلا : انتي متأكدة ان هو يحبك "يعني اعترف بمشاعره تجاهك
حلا : هو ماعترف بس كل شي يدل
غلا : طيب وحسااااام ؟
حلا :اي ذاك الدب الووقح .....ويش تبي فيه هذا واحد غبي فكرني احبه وانا من اشوفه او اسمع صوته تلوع جبدي
غلا : ههههههههههههههاي والمسكين لعبتي عليه بها السرعة ..والله انك مو هينة
حلا فرحت ان ختها تمدحها : اي مفكرتني سهلة خليته مثل الخاتم في ايدي
غلا : وانتي اعترفتي له؟انك ماتحبيه وتحبي ماجد ؟
حلا سكتت : لا وبعدين انتي ويش دخلك قلت اله ماقلت اله؟؟
غلا : لا بس هو مسكين ..تلعبي عليه وتخوني في نفس الوقت يمكن يشك فيش بعدين
حلا : ههههههههه اذا تبي تشككيني في حسام بلاااااها
وخلص الشريط وحسام يتوعد في حلا ويسب ويلعن فيها ..سكت شوي وقال يمكن غلا مسوي خطة او شي؟؟ لالا لسا واثق في الحمارة حلا اوريك يا(.....) اوريك من حسام.. وبخليك تنسي حليب امك ..انا الكلب الي احبش واثق فيش واسوي كل شي تبي.. لكن هين هين ان ماردتي الصاع صاعين ماكون حسام
وفي نفس هالوقت كانت حلا طالعة من الحمام ))اعزكم الله ))وجالسة تنشف شعرها وانتبهت إلى كيس على الطاولة فتحته وشافت مسجلة وشريط مكتوب عليه إلى حلا
شغلته وسمعت صوت غلا : الوو كيفك حسام؟
حسام : انا .....تمام انتي كيفك ؟
غلا :انا عال العال
حسام : اهااااا ..طيب انتي ويش تبي مني بضبط؟
غلا : كنت ابي اقول الك ان حلا زعلانة
حسام :وانا ويش دخلني زعلانة مو زعلانة؟
غلا : إلى هذه الدرجة مو مهمة عندك؟
حسام : لا مثل اختي
))))))هني حلا خلاص انصدمت من الي تسمع
غلا بصوت دلوع: وغلا
حسام :وانت ويش فيك؟
غلا : مثل اختك بعد؟
حسام : الها مكانة خاصة بقلبي
غلا : هههه انت خايف ان حلا تكتشفك ...اوعدني ماتقول الها
حسام : مانا خايف ..طيب اوعدك
غلا : اشتقت الك ابي اشوفك اليوم
حسام : طيب في وين اشوفك ؟
غلا :: اممم في مجمع (....) الساعة ثمان ...باي
حسام : باي
خلص الشريط وحلا منصدمة صدمة عمرها ..حسام الي تثق فيه يخونها مع توأمتها ..قالت يمكن يبي يكمل العبة معاها لا بس هو وعدني ان مابيكلمها وبيحدف رقمها وبغير الجوال .....كذاااااااااب نصاب حقير ولا بيلتقي معاها ..... بس حتى لو... طلع حسام انذل واحد عرفته وهو ياخد ويعطي معاها اخ اخ.. بنشوف يحسام ان ماعلمتك اي قذ انت واحد حقير ماكون حلا
وجلست تبكي
غلا رجعت من مشوارها وهي تاكل علكة مرت على غرفة توامتها وسمعتها تبكي بصوت رفيع ابتسمت بخبث وشوووووي مرة عرق صغيرون في قلبها تحرك بس بعدين تذكرت كيف هي بكت امس وضحكت وراحت غرفتها وحطت غنية ))تترج فيه تبكي عليه مش ممكن يوم انسى ان انك جارح.. إلى ايهاب ...تبي اختها تحس بها الشعور تجاه حسام وضحكت ورفعت الصوت على الاخرررررررررر
حلا سمعت الصوت وحست ان غلا الها يد في الموضوع او انها تدري اني سمعت الشريط وتتشمت فييني
ارويك ياغلوه
دقت الباب : غلاوه ياحقيرة...افتحي الباب
غلا تسوي حالها ماتسمع
حلا وهي تبكي ومعصبة وبصوت رفيع :ان مافتحتي الباب .. برويك انتي وحدة خاينة خلي حسامو ينفعش اشبعي فيه
وجلست تبكي
حلا : اكرهش تعررفي اي كذا اكرهش
غلا سكتت بس عاندت ورفعت الصوت اكثر
ابوهم سمع صراخ وصوت موسيقى مرتفع
راح وشاف حلا معصبة وتبكي وترفس باب غرفة غلا برجولها
محمد : خير يابنتي ويش فيك حلا؟
غلا سمعت صوت ابوها خافت حلا تقول إله شي
حلا تمسح دموعها : لا مافيي شي بس كالعادة انا وغلا متشابقين
محمد : وانتو إلى متى بتظلو كذا خلاص انتو كبرتو والمفروض تفهمو بعض
انا عمري ماشفت توام يعاملو بعض مثل معاملتكم إلى بعض؟!!
وبدت المحاظرة المعتادة
محمد دق الباب على غلا : غلا غلااااااااااااااااااااااا ااااااااا)بصوت مرتفع
خافت غلا : نعم بابا؟
محمد : نزلي الصوت ...وافتحي الباب
غلا خافت : طيب بابا
وبتردد فتحت الباب
شافت حلا تناظرها ودموعها في عيونها وعيونها ووجها احمر
ونظراتها شوي وتقتلها ......
محمد : ويش صاير بينكم ؟؟
غلا : ولا شي بابا احنا كالعادة متشابقين
محمد : اه منكم يالله اتسامحي من اختك
غلا : بس مو انا الغلطان
محمد : غلااااااااااااااااااا
غلا خافت
حلا : لاتمثلي دور البراءة ياحقيرة
محمد : حلااااااااااااااا ان سمعتك تتكلمي مثل هالكلام اقص لسانش انتي بنت عائلة محترمة يالله اعتذري إله اختك
طالع فيهم ثنتينهم انتظر فترة يمكن خمس دقايق وكل وحدة تتوعد في الثانية
بعدين قال : اوكي الظاهر ولا ولاحدة منكم بتتنازل إلى الثانية طيب مافي طلعة من البيت اسبوع كامل
صرخت غلا : بابا
محمد :ولاكلمة ودخلي غرفتش يالله وانتي بعد ياحلا
دخلت كل وحدة غرفتها وسكرت الباب بقوة
محمد : وجع ان شاء الله لا بالله بيكسرو هالبيبان
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?



~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ماريا مع جمانة في المجمع من الصباح تشتري الها اغراض لزوم العرس
وهي متوترة وخايفة .....طبعا علاء رسل الهم السايق ومبلغ كبيـــــــــر اساس تشتري اي شي ....واذا نقصتها الفلوس بيرسل أكثر .....
جمانة تساعد ميمو ......وام ماريا تشتري الها ملابس النوم
وماريا تشتري عطورات وملابس راح تحتاجها ......وخال ماريا اشترا الها ثوب الزفاف هدية ومرته مصممة ازياء معروفة صممته الها .....
هم في المجمع من الصباح ماطلعوا منه الا المسا ....وبقت بعد اغراض
والهدايا تجيها من كل حدب وصوب .....زميلاتها في الجامعة اقاربها ...بس عرفوا انها زوجة علاء التهاني وتبريكات على الجوال ماخلصت من امس ....
ماري وهي واقفه عند البيت والسايق يحمل الاغراض إلى بيتهم ودعت جمانة الي جى اخوها ياخدها وامها وخالها دخلوا البيت ....دق جوالها كانت زميلتها في الجامعه تبارك الها ....سكرت منها ....شافت علاء جاي بسيارته بي ام دبليو ....نزل من السيارة ....وهو لابس النظارة رفعها على شعره وجى الها : هلابعروستي ......
ماري ابتسمت : اهلين.. ويش تبي؟
نزل رالف من السيارة .....: رالف ....اعرفك بعروستي
ماريا خافت ..بس مسكت حالها : هلا فيه ....أسمه رالف ؟
علاء ( ابليس ): ايـــــه عجبك الاسم .....؟
ماريا : ..... أيه...يالله بدخل الحين .....ومشكور على المبلغ ..مالاداعي تتعب حالك
علاء (أبليس ): نو نو ....لازم تطلعي بصورة الي تليق ان تكوني زوجة علاء ( أبليس ) ههههه
ماريا : والله أنت اخدتني ولازم تقبل بأي صورة أطلع فيها..
علاء (أبليس ): المهم انا مو جاي اتناقش معاك في صورتك ...أنا جاي اساس تطلعي معاي في مطعم ....نناقش سالفة بيتكم >>> كان هذا عذر بس
ماريا تفكر ...وهو ينتظر الاجابة ...ماريا : مع اني تعبانة من السوق ...بس يالله .....لاتفكر عشانك .....عشان بيتنا
علاء : مايهمني عشان من ...؟ يالله تعالي معاي .....
ماريا : بعطي امي خبر ....
علاء(( اووو هذه من عايلة محتشمة بعد ...)): طيب ...انا في السيارة انتظرك لاتتأخري
ماريا : اوكي ..
دخلت وحطت الاكياس الي عندها ..وقالت إلى أمها ..
أمها ابتسمت : طيب ....بس لاتتأخري ...او صح بتروحي كذا ...على الاقل
ماري قاطعتها : ماما ...هو فاجأني ...وبعدين اذا خطبني يقبلني مثل مأنا
وطلعت ...وكان واقف جنب السيارة ويدخن ....رفع نظارته مر ثانية على شعر وهو يبتسم ....ورمى السيجارة وداس عليها
وفتح الباب الها ....جلست تفكر تقعد جنبه ..هي مو متعودة ....ولا بعد رالف وراهم ...تقولوا ولدهم ..اصلا ماريا خايفة منهم اثنينهم
جلس علاء وبدى يسوق السيارة ...وماريا ساكته
علاء : في مطعم في بالك ......؟
ماريا : لا .....اختار الي يعجبك ...(هي متوترة حيل ..مو متعودة على فكرة انها مخطوبة ))
علاء : طيب ... بس بعيد شوي ......
ماريا : مايهمني
علاء شغل الراديو ..وقام يسمع الاخبار ( ويش هالرومانسية ..اخبار )
ماريا ملت وهي تناظر الطريق ...حبت تسولف تشوف ويش مواهب زوج المستقبل ....ويش ماضيه ....
ماريا : شو هي هوايتك ....؟
علاء (سؤال قديم ...بس يالله زين تكلمت ): أممم أحب التصوير ..وطبعا ادارة اعمال الشركات والسياسة واخبار الاسهم ..والسباحه.وكتابة الشعر
ماريا : اها ....ونسيت وحدة ...النصب والكذب
علاء ضحك : من وين طلعتيهم .....؟
ماريا : امممم شفت مقال الك اليوم ...والبهارات والتحليه الي حاطها في المقال ...والله احنا حبينا بعض من أول نظرة ...وو
ماكلمت كلامها : ان شاء الله تبين اقول الهم ...زواجنا مصلحه ...وصور منتشرة ......ياحياتي لازم أجامل .....وبعدين اعتبري السالفه صحيح
ماريا :لا ماقلت كذا ....(وندمت انها تكلمت )مادري كيف بعيشوا مع بعض
علاء : وأنتي ..ويش هواياتك ....؟( نسايرها )
ماريا : أحب الحوار
علاء : وشكلك بارعه في هذا الشي
ماريا ابتسمت : والرسم ...والسباحه (وندمت انها قالتها) لان على طول
علاء : وااااااو ...غريبة هالشي مشترك بينا ؟
ماريا تمنت الارض تنشق وتبلعها ...علاء فهم نظرتها..وسكت
فجأة رالف قام يعاوي ....ماريا خافت على عمرها ....
علاء : لاتخافي ....عادي ....رالف مطيع وأليف
ماريا : من قال اني خايفة ؟( الا بموت من الرعب )
علاء : اذا كذا أمسحي على شعره ا بشوف ..؟
ماريا : ها ..؟
علاء : الي سمعتيه ..
ماريا انقهرت : اوكيه ........(( علاء من جدها ذي ))
ماريا دارت إله ...بس شافت شكله قريب الها بغت تموت ..نفسها حست بيتقطع ...هي الصرصور تخاف منه ..قربت ايدها ...بتحطها على شعره ...رالف رفع قدمه بسرعه وجرحها ..ماريا تألمت ....وصرخت : أيييييي اه
علاء تفاجأ ...طلع شوي دم من ايدها ...ماكان الجرح خطير ..بس خدش في ايدها ...مسكت ايدها بأيدها الثانية وهي تدور نشاف(كلينكس) في السيارة ...وعلاء ولاتحرك ..ولاكأنه صاير شي....
فتحت شنطتها وهي تسب وتلعن في علاء ورالف ...وقف عند محطة ونزل ...شافت كلينكس في شنطتها ..وحطت على ايدها وهي تتألم ..مرت عشر دقايق ..وهي تناظر وين راح علاء ...شوي الا رجع علاء وفي ايده كيس....سكر السيارة
علاء : جيبي ايدك
ماري : ليش .....مايحتاج ...حطيت عليها كلينكس
علاء :جيبي ايدك وخلصينا
ماريا خافت وعطت ايدها وهي تفكر ماعنده اسلوب
طلع من الكيس مطهر ...وضمادات ...قامت تفكر يعني راح يشتري هالأشياء ...زين فكر والله
علاء يوم حط المطهر ...تألمت ماريا ....ونزلت دمع من عيونها حابستنها ....رفع علاء راسه ..شافها تمسح دموعها ..كمل شغله وهو ساكت
بعد ماخلص ...اخدت ماريا ايدها منه ...: شكرا
علاء : ماسويت شي.....
كمل يسووووووق ....ماريا ظلت تناظر في الطريق ...أول مرة تحس ان علاء لطيف ..
وصلوا إلى المطعم ....وكان المطعم فخــــــــــم إلى ابعد الحدود .....يعني للناس الأغنياء والاثرياء ....دخلوا عند الرسيبشن ....
الموظف : سيد علاء ...تفضل معاي على طاولتك الي حجزتها
ماريا تفكر (ويسألني اي مطعم ..الاخ حجز وخلص )
طبعا معظم الموجودين يناظروا علاء وخطيبته (حديث الموسم)ورالف معاهم .....تحس شكلها صاير غريب مع الاثنين الي معاها ...علاء ابتسم للموجودين ..وحط ايده على كتف ماريا ...حست حالها كانها احد ممتلكاته ..قال الها في اذونها : ابتسمي ..لايقولوا زوجة علاء ماشافت خير
ماريا ابتسمت وهي تقول : مرة ثانية لاتهمس في اذني ....الي هون بيفكروا شي ثاني ..\
باعد عنها : يفكروا الي يفكروا ....
ومشت معاه إلى الطاولة ورالف يلحقهم ....
كان الجو رومانسي وخيالي ...وقبل لايجلسوا على الطاولة جى واحد من الصحفين ...واستأذن علاء ان يسألهم كم سؤال
علاء : اوكي بس كم سؤال ..وبعدها تنصرف
الصحفي بأحراج : ان شاء الله
ماريا تفكر ...شكلي لازم اتعود على وجود الصحفين
الصحفي : ممكن أسئل خطيبتك سؤال
علاء ناظر في ماريا ...ماريا قالت بثقه : أيـــــه
الصحفي : مشكور ...لو سمحتي كم عمرك ؟
ماريا : 19 سنة\
الصحفي : العمر كله... يعني انتي في الجامعه ...في اي جامعه واي تخصص
ماريا جاوبت على السؤال
الصحفي : يعني لاتأخدوني ...بس شنو الي لفت نظرش في علاء ..وخلاش توقعي في حبه ...؟
ماريا (إلى الان ماوقعنا) طالعت في علاء وخدودها حمرت من السؤال
علاء مادري ليش كان يستنى جوابها ....عنده فضول
ماريا انحرجت ..والصحفي استغرب سكوتها ...علاء بدى يشك بحاله..
ماريا جاوبت بدون نفس : ثقته بنفسه وقوة شخصيته..(شافت ابتسامة علاء وباعدت وجهها[ عنه بقهر ....)
الصحفي وجه نفس السؤال إلى علاء :
وكانت ماريا بيقتلها الفضول ..تبي تعرف جوابه ...علاء ابتسم ..وقال انتهى وقت الاسئله ..(حست ماريا بقهر ..يصرفهم وقت مابغى )
الصحفي اتباعد ...وماريا جلست منقهرة
علاء جلس مقابل الها وجلس رالف جنبه ..وهو مبتسم
علاء : تبي تعرفي الجواب؟
ماريا : لا مايحتاج ..مايهمني( كانت تنكر )
علاء : براحتك ..شو حابه تاكلي ؟
ماريا حست بالجوع .. : بيتززز...وتبولة...
علاء : بس ...ماتبي شي ثاني ..؟
ماريا : أوكي وعصير برتقال
علاء : حاضر ...
ماريا تطالع في رالف ...وتفكر هذا وين مانروح معانا ..اصلا كيف أكل وهو جنبنا ...كنه احد افراد العائله ..يبي إله يدخل في بطاقة العائله بعد
علاء : ليش ساكته ..؟
ماريا : تكلم أنت .....
علاء : بالعاده البنات يحبوا يسولفوا ....بس انتي كل شي فيك غير
ماريا : أنت تقول ماعندك خوات ..شو عرفك بالبنات؟
علاء يفكر هذه مايغفل عنها شي حب يقهرها او بالأخص يختبرها : عندي تجارب سابقه مع النســــــــاء
ماريا انصفعت بس ماحبت تبين انها تفاجأت او انها تغار : والله ..تمام
علاء مادري ليش تضايق : شو هو التمام؟!
ماريا : يعني اذا انت خبرة في النساء ....بتتعامل معاي بكل سهولة
علاء سكت وهو يفكر : وانتي ماعندك تجارب سابقه ..؟
ماريا : ويش هالسؤال ؟...طبعا لا ...أنا بنت نظيفة ومربيه ..وماعندي ولاأفكر لاني في الاساس ...ابغى احيا حياة شريفة مع زوجي وبدون خداع
علاء شرب الماي وهو مبتسم مادري ليش كبرت في عيونه : أنزين ولاانعجبتي ولا مرة ..يعني ملامحك حلوة أكيد في الك معجبين
ماري حمرت خدودها : لا ....أنا مو من النوع العاطفي من البنات ..الشخص الوحيد الي حبيته
علاء انقهر : من؟
ماريا : ابوووووووي ...(علاء تنفس الصعداء )
علاء: أبوش ....صح كان يتشغل في شركتنا ....وكانت إله بصمة خاصه فيها
ماريا ابتسمت اول مرة : عارفه ....وكان الكل يثق فيه
علاء: ايه .....بس الظاهر علاقته بأبوي ميييييييييييييح مش ولابد
ماريا : طبعا ...لان ابوي انسان شريف
علاء سكت وابتسم عادته يعصب بس طنش وقال بمصخرة : وفقير
ماريا سكتت وقالت : وهذا ماينقص من قيمته عندي.. بالعكس افتخر بأبوي حتى لو كان فراش
علاء استعجب منها إلى هذه الدرجة تحب ابوها مادري ليش غبطها في ذيك الحظة ....
بعد ماخلصوا عشا ..
ماريا : مشكور على العشا .....او صح ماتكلمنا عن البيت
علاء جت الضحكة من سؤالها : ههههه اي صح
ماريا : ايه ...شنو السالفه ؟
علاء : لابس يعني ..(وطلع الها شيك ) هذا قيمة الباقي الي مادفعها ابوك للأرض ..
ماريا : لاشكرا ....مانحتاجها
علاء : هذه مو صدقة .....انا وعدتك اذا قبلتي بشرطي ...
ماريا قاطعته : وانا تنازلت عنه ...
طلعوا من المطعم قاموا يتمشوا عند البحر كان الجو جنااااان ..علاء مسك أيدها الي أنجرحت من رالف ....وهو يقول الها تألمتي ؟
ماري ساكته وتطالع فيه .... علاء : ميمي تألمتي ...؟
ماريا : لا...
علاء أبتسم ....: بالمناسبة الكلام الي قلتي في المطعم ...عني ...صحيح؟
ماريا ماكنت تبي تجاوب على السؤال ...: واذا مو صحيح ..؟
علاء : أنا أطلب أجابه ..مأطلب سؤال ..؟
ماريا تنرفزت من كلامه ..في كل شي يتحكم ...: لا مو صحيح ...مو بس أنت الي تعرف تصف كلام في المجلات ...حتى أني
علاء أنقهر ...: أوكيــه ...
مشوا شوي ......وبعد فترة ...رجعها البيت ..نزلت ماريا من السيارة ..
نزل علاء وراها ....وهذا الشي الي ماكنت تبغاه الحين عليها تجامله وتقول إلى يدخل معاها ...لالا مو هي الي تجامل ...بتتعذر بأي عذر
ماريا وقفت تطالع فيه ...علاء عارف في شنو تفكر
علاء : لالا ....لاتخافي مالاداعي تجامليني وتقول اليي أدخل
ماريا : لاتخاف ماعرف أجامل ...
علاء : ههه ..بس تعرفي تصفي كلام ..؟
ماريا أنحرجت ...في كل شي يدقق....ظلوا ساكتين ...شوي كانوا اثنيهم بيتكلموا في نفس الوقت ...ضحكوا .....
علاء : بصراحه ...كنت أبغى أقول ...
ماريا : أيه ..شو ....؟!!
علاء حضنها من دون مقدمات ....ماريا تفاجأت ماتوقعت من هالشي ...
ماريا حست بشعور غريب ...أول مرة تحس فيه ...أمها كانت تناظر من النافذه اذا بنتها جت أو لا ؟ لان خايفة عليها ....شافتهم ....وتباعدت عن النافذة وهي مبتسمة الظاهر بنتها سعيدة مع خطيبها ...ودعت الله يوفقها
علاء باعدها عنه وهو مبتسم ..وماريا تناظر في وهي إلى الان متعجبه ..
علاء : بس كنت بقول ....شكرا على الامسية الحلوة ...لانش وافقتي تطلعي معاي ...
ماريا نزلت راسها مستحية ...:العفو ....
علاء تباعد : تصبحي على خير
ماريا : وأنت من أهله ...
ركب السيارة ...وتباعد ...ظلت ماريا واقفه .....تناظر السيارة وهي تتباعد ....وتنفست .. دخلت البيت ...و صعدت إلى غرفتها ....وهي واقف عن الباب ...قامت تفكر في الي صار الها اليوم ....معقولة تبدي تحبه ....ايه ليش لا هو خطيبش ...لالالاماريا من أولها تضعفي ..لا ماضعفت من قال ..؟ هو زوجش وخطيبش وحبيبش ....ها حبيبش ؟ قوية الكلمة ..(ياربي شكلي حبيته وخلصت )....


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-09, 11:09 PM   #26

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

جمانة صحت من النوم ..وراحت على المطبخ ..تشوف أذا احد من اخوانها صاحي يفطر معاها ....فتحت الباب ....شافت سامي (( على فكرة سامي فريد جمانة.. من ابوها.. وفي عمر حسام.......أما حسام اخوها من امها وأبوها ..أبوها متزوج ثنتين ....بس وحدة توفت الا هي ام سامي ..وكان عايش في البحرين ...بس لما امه توفت جى سكن معاهم بطلب من ابوه ...)
سامي : صباح الخير جو
جمانة : صباح النور ..ويش عندك جالس بدري؟
سامي : والله أنتوا الا كل تصحوا متأخرين ..
جمانة : اسمع عندي فكرة ... ليش مانسوي الفطور بنفسنا ...نشوف يمكن عندنا موهبة الطبخ واحنا غافلين عنها ...
سامي : مافي مانع .....بس ويش نسوي ..؟
جمانة : اممممم .... اي شي ....
رفعت شعرها الكستنائي ...ذيل حصان ...وبرزت ملامح وجهها الطفولية ....وطلعت مريلة الطبخ ...وعطت سامي وحدة
سامي يناظرها : ضروري البسها ؟
جمانة : من أولها ساميو ...يالله ألبسها
سامي ضحك عليها : أوكيييييييه ..شكلي بتورط معاك
جمانة ضحكت على شكله ..المريله قصيرة مرة عليه ....لان طويل ..وكان لابس ثوب ......
سامي يطالعها معصب : ليش تضحكي ؟....
طلع في شكله في المرايا ابتسم ...قام فسخ الثوب ..وحطه على الطاولة ...ولابس المريله ...جمانة تطالع فيه ...: وااو ....ياخوي ....ويش هالكشخة ؟
سامي : اي كشخه ..هههههه
تقربت جمانة اله وهي تضربه على اكتافه ...: ويش هالجسم الرياضي؟
سامي وهو يضحك : ماتستحي من الصبح تغازلي اخوش
جمانة تضحك : يالله عاد ...لاتصدق حالك ....
جمانة وقفت تفكر ....اممم ....وطلعت كتاب الطبخ ..وشوي الا تشوف سامي جالس يعممل بيض مقلي
جمانة عصبت : شووووو .....بيض ...الحين كل هالحوسة ..وتعمل بيض
سامي : ويش اسوي ....اشتهيته .....ترى اخوك بارع في البيض
جمانة انقرفت من ريحة البيض ....ماتحبه ...
سامي عارف هالشي : امممم لذيذ ....وريحته طيبة
جمانة : يــــــــــع ...ويش هالذوق؟
وهو يقرب الها الصحن ....: بس اشتميه وبتوقعي في غرامه
جمانة تفلح ...وسامي يلحقها ...: باعد عني ....ماحبه..
سامي يضحك ....: انتي قلتي نطبخ
وقام لشباق بينهم .....بعدها قرروا يروحوا مطعم يفطروا ..
$في السيارة $
جمانة : ساميو ....انت الي راح تعزمني ....انا مفلسة ..وعقاب الك
سامي : من عيني هذه قبل هذه ....بعد شو تامري؟
جمانة : يالله ...خطيبتك بتفرح فيك ..بصراحه من الحين بديت اغار منها
سامي ابتسم وهو يطالع فيها ....وشوي : جوجو...
جمانة : هلا سوسو ههه
سامي : كيف كانت ردة فعلك يوم عرفتي ان عندك اخو ثاني ؟
جمانة : بصراحه .....استانست مرة ...حليو الشعور ان يكون عندك فريد مجهول ..وخصوصا اذا كان وسيم ...ويدلعني
سامي يضحك : لاعن جد اتكلم
جمانة : وانا بعد ...تدري هذه كانت امنيتي ....يطلع اليي اخو نقيض إلى حسوم ..
يوم وصلوا المطعم ...
طلبوا الهم فطور ...وظلوا يسولفوا ويضحكوا ....شوي الا مر صاحب سامي ..وسلم عليه ومشى ...
جمانة : من هالمزيون ؟
سامي انقهر ..اخته مدلعه وساعات تفلها بزيادة : علي ..ويش تبي فيه؟
جمانة : لا بس اول مرة اشوفه ..
سامي : لايكون تبي تشوفي كل اصحابي بعد..
جمانة تضحك : ويش فيك تنرفزت ماقلت شي...لاتخرب نظرتي الك
سامي : لا كل شي ولا نظرتش
جمانة : يالله تعرف تغازل ..لايكون عندك كورسات واحنا ماندري
سامي : ماقلت شي يهبله هههههه
$$خلصوا الفطور$$>>>>>. بالعافيه
وهم عند البيت ...في الحديقة تبع البيت
جمانة : ساميو ...خلنا نلعب سله ...مشتهية بجد
سامي يفكر ....: امممممم
جمانة تمسكه من ايده : بليززززززززززز
سامي يطلعها بنص عينه
جمانة : بببليززززززززززززز
سامي ضحك ...: اوكيه يالله
جمانة حظنته : ثانكس ......ياحلى اخو بدنيا
سامي استغرب منها ......مجنونة هالبنت
قام بدل ولابس ملابس رياضة ....وجمانة لابست برمودة وتيشرت اسود
وعلى راسها قبعه لافتها على ورى ..ولابسة نظارة
اول ماطلع اخوها ,,قامت تصافر اله ..وهو يضحك عليها
جمانة : ويش هالوسامة ....لو يشوفك بنات الجامعه ينخبلوا عليك ...
سامي : طالع عليك ...
جمانة سوت حالها بيغمى عليها ...اخوها خاف عليها ..جمانة فطست ضحك : ويش فيك أمثل ...اني بذووووووب ههههههه يالله مشينا نلعب
سامي: خبله ...
وقاموا يلعبوا ...وهم يضحكو ....البيت انزعجوا منهم
نزل حسام وطلع بره ..وهو يفكر ....من جى سامي ...وهو كل معه جمانة ..شاف جمانة ناطه على سامي ...ووسامي يجر جمانة من شعرها ...وهو يفكر مجانين ....جمانة مجنونة وتحصل واحد مثلها تجن اكثر ....الحمدالله وشكر .....طلع وهو لابس شورت وبلوزة عاريه ....
حسام : تراكم ضجيتو راسنا ....من الصباح وخبالكم مشتغل
جمانة مسكت ايد سامي : مالك دخل ..انا وسومي ...أحرار ...
حسام : ماقلنا شي .....بس من الصباح عاد
جمانة تضحك تقربت إلى حسام : فاتك ...طلعنا تمشينا ..وفطرنا
قاطعها حسام : وأنا ويش يخصني ...؟
طالع في سامي نظره ....ودخل .....جمانة انقهرت منه
سامي يطالع في حسام وهو يدخل ..جمانة تخصرت : ثقيل دم ...مو مثل سومي ...
سامي : اوكي جمانة ..أنا تعبت ..بروح اسبح ,., وبمشي عندي موعد
جمانة : اوكييييييه ..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twi ns [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
عند حلا وغلا .....الوضع متأزم كثيرررررر
حلا كانت جالسه على الكرسي تفكر ..وأفكارها ودتها بعيد
دق جوالها على نغمة نانسي (( بتفكر في ايـــــه ..حبيبي وساكت بس ليه ؟)) عرفت ان حسام يتصل ...رفعته بدون نفس
حلا : نعـــــــــــــــــم ؟
حسام (ويش هالنفسية القافله ..): أسمعي ..اذا فاكرة انك تسلي على حسام فأنتي غلطــــــــــــانة ..أنتي لسا ماعرفتي من هو حســــــام صالح ..
وسكر في وجهها .....حلا تعجبت ويش يقصد ...ويش صاير ...أكيد غلاية الها دخل في الموضوع ..جلست تبكي ..أتصلت اله عطاها مشغول .....دقت مرة مرتين .....قفل جواله ...وهي تفكر ليش متغير عليها بعد ماكان يحبها ....
##هذا وانا الغالي بقلبك وشوف وش صار
اجل لاقلبك كرهني وش يسوي
كنك تقول اسمع حلين اختار .....ياتنوي الفرقا والا انا بنوي
من غبت عن عيني انقطعت الاخبار ....جوي الي اخبره ماعاد جوي
حنا تجمعنا محبة ماظن تنهار
احترت مادري حبيبي ولا عدوي
اتعبت انا اصبر وارتجي غيث الامطار ....وانت غيثك سحابة شربها يروي
اول اخبرك عاطفي حيل بك نار ......وماينطفي ضوك الا على ضوي
واليوم اشوفك صرت بالحيل جبار
واثري توي عرفتك يافلان توي##
رمت جوالها على السرير ..وطلعت إلى غلا ....الي كانت تشاهد تلفزيون
وقفت في وجه أختها ...تخصرت ....: هي أنتي يالزباله ..ويش قلتي إلى حسام ..؟
غلا تكمل اكل الشيبس الي في ايدها ...وهي مطنشة
حلا طفت التلفزيون : أظن اسمعتيني ...
غلا تركت الي في ايدها وقفت بدلع : ماقلت شي ..بس وضحت اله حبيبته من أي صنـــــــف ..؟
حلا عطتها كف ..غلا عصبت بس ماردت عليها تبي توضح الها انش ماتهزي ولا شعرة فيني
وقامت اخذت مبرد الاضافر الي على الطاولة وجلست تبرد اضافرها
حلا عصبت اكثر من ردة فعل غلا
غلا : وين كلامك عن حسام ....الي قلتيه امس مثل الخاتم في ايدش ومادري شنو هههههه مو تقولي انك واثقة في اكثر من نفسش ليش خايفة الحين؟
حلا :يعني انتي الش يد في الموضوع ....
غلا :حسافة عليك ياحلا.. حسام باااااااااااعش ...هذا وانتي واثقة فيه عمل كذا
حلا : اصلا انتي من غيرتش مني سويتي الي سويتي على العموم حسام مايهمني تبيه اخذي واشبعي فيه
غلا : هههههههههاي للأسف مابيه خلي إلى امثالك المهم اذا تبي ترى اقدر اخلي يرجع الك مثل اول واحسن بعد ....
حلا : لا واثقة من نفسش بعد ......مابيه
غلا : متأكدة يابعدي ..ترى العرض ساري حتى الساعة ثمان وبس
وقفت
حلا وقفت مقابل غلا : اسمعيني اذا مافي احد ووقفش عند حدش قبل فالحين اني الي بعلمش قدرش يابنت امش
غلا : لاتكفيني خوفتيني ......بعدي مناك بس
$بعد فتـــــــــــــــــــرة$
حلا قامت تفكر في السالفة ولازم تنتقم من غلا ....فكرت في نقطة ضعف غلا ...مشكلتها انها ماتتقرب منها ولاتعرفها كثيييييييير قررت
?~~¤ ~~،، ~~~~ من اطاع هواه اعطى عدوه مناه
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-09, 12:06 AM   #27

الملاك السعيد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الملاك السعيد

? العضوٌ??? » 71888
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,743
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » الملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond repute
افتراضي

جزاكى الله خيرااااااااااااا وتسلم الايادى انا عندي طلب بليزززززززززززززز تلبيه ياريت تنزلي اجزاء اكتر
وتسلمووووووووووو:44:


الملاك السعيد غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه



رد مع اقتباس
قديم 06-06-09, 02:34 AM   #28

mira001

? العضوٌ??? » 59121
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 118
?  نُقآطِيْ » mira001 is on a distinguished road
افتراضي

تسلمي على القصة الحلوة
أبحت مدمنة على موضوعك كل ساعة اجي اشوف و استنى التمة
و اتمنى تحطي أجزاء اكتر و جزاك الله خيرا
تحياتي الخالصة


mira001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-09, 04:33 AM   #29

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

$$$$$الفصل السادس$$$$$$
@ انقــــــــــــــــــــــ ــــــــــلاب الفصول @
علاء جالس يفطر ...ويفكر في عمه ...كيف يقنعه ويجبره يوافق ....بعدها تذكر شي ابوه علمه عن سر خطير عن عمه وابتسم ...راح يجبره يوافق غصب عنه ..
سلمى : علاء قصدي ابليس .. وين راح يكون زفافك؟ وين شهر عسلك ؟انت ماجهزت اي شي بخصوص زفافك ..حتى بطاقات الدعوة والمعازيم
قاطعها علاء وهو يتأفأف ماريا تخرب عليه كل شي : افففف ....او صح نسيت
سلمى : باقي على عرسك ثلاث ايام ..وانت ولاتكلمت ولا في شي ..حتى غرفة إلى المدام ماجهزت
علاء : ان شاء الله فاكرة اني راح اعيشها احسن عيشه ..هذا بس زواج للمظاهر ....جهزي الها اي غرفه تمشي الحال ....في غرفه في الطابق الثالث .....تناسبها ....
سلمى حست بشفقه على ماريا ....الغرفه الي يقصدها قديمة وماحد يدخلها ..: حاضر ....
علاء : نادي على مؤمن ....ابغى اتفق وياه نحجز فندق وصاله ونحدد اسماء المدعوين ...
سلمى : حاضر
علاء يحس لمجرد انه بيتزوج بضيق ....لاتنخدعوا في علاء لما كان رومانسي مع ماريا ....كل شي يسوي مو إلى الله ...ور اه الف نية ونية (صج لاقالوا ابليـــــس )يحب يحرك الكل على مزاجه ..ويحسب إلى كل شي الف حساب وحساب ..
جى مؤمن واتفق معاه عن الزفاف راح يكون في دبــــــــــي وراح يجلس معه زوجته في أفخم فنادق دبي .....بعدها راح يسافر معاها ايطاليا كم اسبوع (هو اصلا اختار ايطاليا لان يحتاج يلتقي بمحامي ابو هناك ويسوي كم شغلة قبل لايهجر ايطاليا ) ...
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ماريا بدت تميل إلى علاء ...وحست انها ماتسرعت في قرارها ..
جمانة : وين وصلتي زوجة ولد عمي؟
ماريا :..ها .... ولاشي ..بس متوترة بقى ثلاث ايام ....خايفة
جمانة : هذه حال الدنيا ....كل الحريم يخافون
ماريا :والله مادري ويش اسوي يوم العرس ...بروح فيها من الخوف
جمانة : ليش تخافي ..؟؟.ابن عمي ابضاي ...
ماريا : عارفة
جمانة : يالله ...شوفي هالفستان ....بيطلع عليك روووووعة
وظل يتسوقوا ......وفي البيت بدت تحط اغراضها في الشنط .....واستغربت من عدد الشنط الي صاروا عندها ....هي وجمانة ماقصروا في الملابس والعطور والميك اب ....والكريمات ..
دقت امها الباب
ماريا : تفضلي .....
امها وهي تناظر بنتها ...تحس كبرت ...وراح تفتقدها
امها : يابنتي ...راح توحشيني .....(( وحظنتها وماريا دموعها في عيونها))
ماريا : لا ماما ....انا قلت إلى علاء انك راح تسكيني معانا
امها : لا ليش قلتي كذا ؟
ماريا: ماما علاء طيب ...وافق بدون اعتراض....وبعدين القصر واسع
قاطعتها امها : يابنتي ......انا ماراح اظل طول العمر معاك
ماريا : اسم الله عليك ...جعل يومي قبل يومك
امها : ماقدر اترك بيت ابوك ..وانتي لازم تتعودي تعيشي لوحدك مع زوجك
ماريا حمرت اخدودها : ماما
امها : يابنتي انا راح أظل في البيت ...وانتي في بيتك ومع رجلك
وجلست امها تنصحها وتسولف معاها ...وقالت الها كيف علاء نسى سالفة ارض ابوها الي كان يبغى يسحبها منهم .قالت الها ان صار غلط بين ارضهم والأرض الي يبغاها علاء .تشابه اسماء ...مادري كيف ماريا دبرتها ..وحست حالها عن جد تعرف تكذب من صارت حرمة المسيو علاء وضحكت على افكارها(( من عاشر قوم اربعين يوم اصبح مثلهم ..وهي حتى اسبوع ماتجاوزت معاه ..هذا كيف لو طول العمر بتصير عن جد مرة ابليس هههههه)

~~،، ،،~~~~ ¤


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-09, 03:32 PM   #30

الملاك السعيد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الملاك السعيد

? العضوٌ??? » 71888
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,743
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » الملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond reputeالملاك السعيد has a reputation beyond repute
افتراضي

جزاكى الله خيراااااااااااا وتسلم الايادى وبعدين انتى بتعندى نقولك نزلي اجزاء اكتر تنزلي اقل ههههههههههههههههههه
دمتي بخير ومنتظراكى علي شوق


الملاك السعيد غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.