آخر 10 مشاركات
314 - وقائع سنوات الجمر - روايات احلامي (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : احمد موسى - مشاركات : 214 - المشاهدات : 3455 - الوقت: 09:56 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          97 - اللمسات الحالمة - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : angel08 - آخر مشاركة : البالع - مشاركات : 1177 - المشاهدات : 64277 - الوقت: 09:55 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          657 - الفتاة الصغيرة - أوليفيا داونز - د.م (الكاتـب : angel08 - آخر مشاركة : مدموزيل - مشاركات : 546 - المشاهدات : 21998 - الوقت: 09:55 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          حصري :الأم الأكثر جمالا في العالم تعيش في روسيا !!=صور لايفوتكم = (الكاتـب : صدى الامواج - آخر مشاركة : عوشة123 - مشاركات : 3 - المشاهدات : 26 - الوقت: 09:55 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          20 - في قبضة الأقدار - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : pink moon - آخر مشاركة : لحن الحيااة - مشاركات : 1190 - المشاهدات : 57015 - الوقت: 09:54 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          310 - الإنجذاب الناري - إيما ريتشموند - احلامي (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : عوشة123 - مشاركات : 216 - المشاهدات : 3904 - الوقت: 09:54 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - آخر مشاركة : غرامي - مشاركات : 7059 - المشاهدات : 375460 - الوقت: 09:54 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          361 - الحب لعبة - كاتي ويليامز * تم تجديد الرابط * (الكاتـب : عنووود - آخر مشاركة : عوشة123 - مشاركات : 974 - المشاهدات : 44333 - الوقت: 09:53 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          404 - الماضي ... الحاضر؟! - ليندا هوجيز - م د (الكاتـب : عيون المها - آخر مشاركة : مدموزيل - مشاركات : 568 - المشاهدات : 16423 - الوقت: 09:53 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          60 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : البالع - مشاركات : 356 - المشاهدات : 12078 - الوقت: 09:52 AM - التاريخ: 01-11-14)



العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الفن والمجلات والأفلام > منتدى الافلام والمسلسلات > منتدى الافلام والمسلسلات اللاتينية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-09, 05:05 AM   #1

زهره فى الصحراء
كاتب في روايتي
 
الصورة الرمزية زهره فى الصحراء

العضوٌﯦﮬﮧ » 2605
 التسِجيلٌ » Feb 2008
مشَارَڪاتْي » 5,077
 نُقآطِيْ » زهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond repute
افتراضي السيرة الذاتيًة للممثل الأرجنتيني الأكثر شهرة : غوستافو بيريمودز

السيرة الذاتيًة للممثل الأرجنتيني الأكثر شهرة : غوستافو بيريمودز



الممثل غوستافو بيريمودز كان قد ولد في (21 يوليو/تموز 1964 ) في مدينة روزاريو ،محافظة سانتا في - الأرجنتين . وإسم غوستافو الكامل هو : غوستافو آريل بيرمودز ريكياردي . ويبلغ هذا الممثل من الإرتفاع 6' 0¾" (1.85m) . غوستافو متزوًج من آندريا غونزاليس ، وحدث ذلك في (10نوفمبر/تشرين الثّاني 1989 ) ولديه إبنتان - فهناك البنت كاميلا التي ولدت في (25 مِنْ سبتمبر/أيلولِ 1991) و مانويلا التي ولدت في (21 أكتوبر/تشرين الأول 2000) - وكلتاهما مِنْ زواجِه بأندريا غونزاليس.


غوستافو بيريمودز عندما كان شاب

كَانَ عِنْدَهُ طفولة سعيدة أحيطتْ مِن قِبل الأعمامِ وأبناءِ الأعمام و أصدقاءِ الطفولة. غوستافو عَبر حياته في مدينة روزاريو ، في محافظة( Santa Fe ). مراحل حياته الدراسية والأساسية كانت في "لاسال سكول"، حيث كانت الألعاب الرياضيةَ والحياةَ المليئة بجميع الأنشطة والأحداث في النادي الرياضي الذي استمتع غوستافو باللعب والمرح فيه.


أرادَ غوستافو دائماً أن يَكُونَ ممثلاً، مهنته وولعه إستيقظ عندما أَخذته عائلته إلى السينما لرُؤية الكوميديا أَو لرؤية أفلامِ رعاةِ البقر لجون وَين. شَعرَ بأن هذه المهنةِ وبدون إمتِلاك أي أسبقياتِ في عائلتِه بالأمر الصعب تحقيقه، وكَانَت لَهُ هذه المهنة كالحلم.



عندما أنهى الدراسة الثانوية كان أَخّوه الأكبر سنّاً يَدْرسُ العُلومَ الإقتصاديةَ، أبوه سأله: ´ ماهي خططه بعد الاتخرج : الدِراسَة أَو السفر . غوستافو ، بدون التَفْكير مرّتين، قالَ إلى والده بأنّ سيسافرَ إلى بوينس آيرس ليكون ممثلِ. الأخبار في البدايةما كَانَ عِنْدَها قبولُ عظيمُ في عائلته لكن ما كان هناك أي خيارَ، هو كَانَ واثق جداً من الذي أرادَه . بالتالي كَانَ عِنْدَهُ دعمُ أبائِه عندما قرر السَفَر إلى بوينس آيرس لإثْبات الحظِّ.


عندما وَصلَ إلى بوينس آيرس كَانَ في عمر السبعة عشرَ سنة ، والأمور ما كانت سهلةَ أبداً . بالرغم من أنّه عَمِلَ في كُلّ شيءِ، فهو كَانَ يَعْملُ في إستيرادالأدواتِ، وفَتحَ مَع أبّيه وأَخِّيه متجرأ للعمل في الملابس. . .وعَملَ أيضاً في xxxx واحد وكَان عليه إدارة (الحانة) ، وفي هذه الأثناء عَمِلَ دائماً بشكل متوازي إلى المهنةِ التي يريدها ، فأخذ يُرسل إلى القنواتَ التلفزيونية بصوره في بحثِ عن عقد محتمل. كَانَ عِنْدَهُ الحظُّ: مع (القناةِ 9 ) ´´ في أحد الأيام، إكتشفَ بأنّ (القناةِ 9 ) ´´كَانوا يَأْخذونَ إختبار للمتقدمين في برنامج "مثل الناسِ" , وهو برنامج جيليرمو بريدستون . غوستافو كان محظوظاً ، فهم إختاروه بين 200 ولدِ متقدم للإختبار. لاحقاً تعاقد هيوجو معه لجَعْل الكوميديا، التي سًميًت "هنا الغابة". أيضاً شاركَ في في السلسلة " الساعاتِ الـ24 " و بعدها جاءت مشاركته في " إلتزامِ".
لاحقاً جاء "بليتو " في (1984)،وهو كان برنامج للمُراهقين أكثر من كونه مسلسل مَع الكثير جداً من التقدّير ) وعَرفَ من خلال هذا البرنامج أدريان سوار ، وأصبح رفيقه في العمل والصديق الممتاز الذي أصبحَ بعد ذلك . لكن من الذي يُمْكِنُ أَنْ يَتخيّلَ بأنّه، و بعد العديد من السنوات، من سوف يزاوجه في قصةِ حياته سَتكُونُ في الحقيقة خطيبة أدريان سوار ، في ذَلِك الوَقت غوستافو ما كَانَ عِنْدَهُ خطيبةُ أو حبيبة . ´´ يَعترفُ الآن، ويقول :



" هذا حدث بعد إنفصالهما ، إمرأته، أندريا غونزاليس في الحقيقة عَرفَها متى هي كَانَت بعمر عشرون سنةً، في القناة التلفزيونية ، هو عرف أيضاً إبن عمها، ذلك كَانَ مدير البرنامجِ الذي فيه غوستافو بيريمودز تَصرّفَ، حيث دَعاه لِكي يَكُونَ حاضر في يوم التسجيل. مباشرة بعد لقائهم هم كَانوا خطيبين ، بعد خمسة سنوات من العلاقة ، تَزوّجوا وفي الوقت الحاضر عِنْدَهُمْ طفلتين. ربما أندريا تَخيّلتْ بأنّها تَزوّجتْ من ممثلِ في محاولة لوضع خطواته للإعتلاءِ، لكن بالكاد يُمْكِنُ أَنْ تَتوقّعَ الأبعادَ التي وصل إليه نجاحِه "


غوستافو مع غريسيا غولمينارس في مسلسل " غريسيا"

في عام (1986) ، أَخذَ غوستافو جزءاً في المسلسل التلفزيوني "روزي " مع بريتي كريستال . وتلاه مع "الرجل الذي يُتقنُ" عام (1986)، وبعد ذلك قدًم "غريسيا" عام (1987) بجانب غريسيا غولمينارس. وفي عام 1988 ، كان له إشتراك صغير في المسلسل التلفزيوني الذي كَتبَ مِن قِبل ألبيرتو ميغري' ، بعنوان "لا تبتعد أكثر - الحياة تَفْصلُ بيننا" نفّذَ المسلسل مِن قِبل الثنائي( نورا غاربينًا وخوان كارلوس).



غوستافو مع آندريا ديل بوكا في مسلسل " سليستي"

وفي 1990 ، غوستافو لعب شخّصُية ناشو آرانا في "أماندوتي الثّاني "(بجانب آرنالدو أندريه و كارولينا لوبيز و غابريل كورادو ). مَع المنتجِ راؤول ليكونا، الذي كَانَ المنتج الأول الذي دَعاه للدور الرئيسي في "سلسيتي" بجانب الحسناء أندريا ديل بوكا، وظهر غوستافو في شخصية فرانكو فيريرو ، وبعد نجاج المسلسل الضخم، شارك في المسلسل "أُريدُ الصراخ بأنّني أَحبُّك" في شخصية ماريو غوزمان عام 1993 .
جاء بعده بمسلسل ناجح آخر " أنطونيلا" إلى جانب الحسناء أندريا ديل بوكا أيضاً .





غوستافو في شخصية فرانكو فيريرو للمرة الثانية في "سيلستي ، دائماً سيلستي"

بعد ذلك قدًم الشخصية المحبوبة فرانكو فيريرو للمرة الثانية في الجزء الثاني من " سيلستي ، دائماً سيلستي " ليكسب الثنائي غوستافو وآندريا الإستفتاء في نفس العام لأجمل ثنائي يظهر على الشاشة في المسلسلات الأرجنتينية بعد النجاح الضخم الذي حققته أعمالهما معاً في جميع الأنحاء وبخاصة في أمريكا اللآتينية وأسبانيا" .


غوستافو مع آندريا في مسلسل " أنطونيلا"

لاحقاً وقّعَ غوستافو عقداً مع (قناةِ 13 ) وصوّرَ "نــــــــانو "" عام (1994)، وكان يٌفترض أن يأخذ المنتجين الممثلة أندريا ديل بوكا إلى جانب غوستافو ، ولكن ما أُثير من إشاعات في ذلك الوقت و الخلافات التي إحتلت عناوين الصحف والمجلات بشأن العداء الخفي بين الثنائي حًال دون تحقيق رغبة المنتجين ، فتًم توقيع العارضة والممثلة آرسيلي غونزاليس للدور. وبعد نجاح الثنائي الجديد قدم غوستافو مع آرسيلي غونزاليس مسلسل آخر "شيخ" في (1995)، و "قمر و ضوء -آلين " عام (1996) و نفّذَ المسلسل القصيرَ "متاهة" (1997) و "أجنحة ،قوة وعاطفةَ" (1998) .








غوستافو مع العارضة والممثلة آرسيلي غونزاليس في مسلسل " نانــــــــو"




في المسرحِ قدّمَ عملين : مسرحيّة / عُرضَت في فندقِ صومعةَ الناسك: "ليلة واحدة سويةً مع بعضنا" بجانب إمليو ديسي، كلوديوس غارسيا ساتور ، آنا ماريا بيشو ، مينشو غوسادا و إنريكو فافا، وَصلَته الفرصةُ الثانية في 1995 ، عندما أنتج و ننفّذُ عملَ شكسبير "روميو وجوليتا".




في الـ2002 ، وبعد أربع سَنَواتِ مِنْ الغيابِ عادَ إلى التلفزيونِ ليتَشَارُك بملصق مع آريسلي غونزاليس في المسلسل التلفزيوني "بليون"



. في 2005، شارك في
مسلبسل "نمط الطريقِ " من إنتاج
"ستريب TV " . وفي 2006 ، ظهر في مشاركة قصيرة في مسلسل "نداء حياتي" .





في 2006، شارك في مسلسل "Sos mi Vida " ولكن أنه حصل على دور صغير جدااااا فى مسلسل




عائلة المسلسل " "بليون".

غوستافو يصف نفسه ببضع كلمات صغيرة ..بالآتي :


غوستافو ممثل عظيم....
(بل هو الأعظم )

يَحْبُّ غوستافو الحقيقة والكراهية....
(بل يحب الإخلاص )

يَأْخذُ غوستافو عنايةً جيدةً...
(بكل التفاصيل والبيانات الصَغيرة في جزئِه الخاص).

يَجْلبُ غوستافو الروح و.....
(الروح من داخل أعماقه ).

غوستافو يُمْكِنُ أَنْ يَستعملَ مشاعرَه ويُغيّرُها عندما يَحتاجُ ...
(لعَمَل ذلك ).

غوستافو هو جداً ...

(الممثل المحترف ، متأكّد جداً من نفسه، يساوي الثقة ،المحبوب الحسّاس ، القسّ الحسّاس، الرائع، المقنع جداً،أكثر الممثلِين المطلوبِين. أَتمتّعُ بالكثير من ساعات المرح واللْعب ).

من هو غوستافو ...
(الرجل الرشيق والرحيم جداً، لَهُ قلب جيد، إنسان، لطيف وسيم جداً،
أكثر الناس المتعاطفِين .. غوستافو بيريمودز هو رجل نبيـــــــــــل ).


غوستافو بيريمودز الذي بَدأ خطواته بشكل حذر وببطء ، أصبح الآن معترف به مثل أي ممثل جيد في الأرجنيتين ، وهو ممثل جيد وبارع . وَعدَ له الجميع بمستقبل ناجح وقد تحقق ما حلم به ـ فأصبح الممثل يقف امام الكاميرا ويبرع في الشخصيات المنًوعة التي يٌقدمها ، فأصبح غوستافو اليوم رجل في نظر المشاهدين من أكثر الشخصيات سحراً في تقديم الرومانسية ، إنسان ناجح في عيون الجمهور والنقاد من دون أن يكون لعائلته أية أسبقية في دخول صناعة المسلسلات ، وقد إستطاع بمجهوده الخاص صنع مكانة له في قلب الجمهور والصناعة.



ربـــــــــــط لحلقات مسلسل
" سليستي"

هنــــــــــــا
زهره فى الصحراء غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 05:39 AM   #2

loveheart
 
الصورة الرمزية loveheart

العضوٌﯦﮬﮧ » 74263
 التسِجيلٌ » Jan 2009
مشَارَڪاتْي » 9,745
 نُقآطِيْ » loveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلموا ياحبيبه قلبي علي المجهود المميز و المبدع دايما وشكرااااااااااااا
loveheart غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 05:47 AM   #3

زهره فى الصحراء
كاتب في روايتي
 
الصورة الرمزية زهره فى الصحراء

العضوٌﯦﮬﮧ » 2605
 التسِجيلٌ » Feb 2008
مشَارَڪاتْي » 5,077
 نُقآطِيْ » زهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loveheart مشاهدة المشاركة
يسلموا ياحبيبه قلبي علي المجهود المميز و المبدع دايما وشكرااااااااااااا



تسلمواااااااااااااا ياحبيبتى الغاليه على رد الجميل
زهره فى الصحراء غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 03:51 PM   #4

بودى ريرى

نجم روايتي و مشارك مميز وفعال في القسم الطبي وعضو مميز بروابط الفنانين الاتراك ومراسلة أخبار فنية ووردة رابـطة عشـاق الثنائـى الماسـى روميـو وجـولييت القـرن 21

 
الصورة الرمزية بودى ريرى

العضوٌﯦﮬﮧ » 76828
 التسِجيلٌ » Feb 2009
مشَارَڪاتْي » 15,647
 نُقآطِيْ » بودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond reputeبودى ريرى has a reputation beyond repute
افتراضي

الف شكر ليكى lمععرفتش اشكرك قبل كده بسبب ظروف شغلى شكرا جدا
بودى ريرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-09, 01:36 PM   #5

surflower

نجم روايتي وعضوة فى فريق ترجمة الروايات العالمية

alkap ~
 
الصورة الرمزية surflower

العضوٌﯦﮬﮧ » 21775
 التسِجيلٌ » Jul 2008
مشَارَڪاتْي » 11,109
الًجنِس »
دولتي » دولتي Oman
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » surflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك aljazeera
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا على المجهود الرائع و تقبلي مروري
surflower غير متواجد حالياً  
التوقيع
قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
يا رب
أرَح كُل نَفس لايَعلمْ بـِحَالهَا إلا أنتْ♥ ..
رحمك الله يا أبي و ادخلك فسيح جناته ****
رد مع اقتباس
قديم 09-07-09, 03:45 PM   #6

سبلاش

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية سبلاش

العضوٌﯦﮬﮧ » 17441
 التسِجيلٌ » Jul 2008
مشَارَڪاتْي » 724
 نُقآطِيْ » سبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond reputeسبلاش has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمين اختي وربي يعطك الف عافية
سبلاش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-09, 08:03 AM   #7

هنوش
 
الصورة الرمزية هنوش

العضوٌﯦﮬﮧ » 64136
 التسِجيلٌ » Nov 2008
مشَارَڪاتْي » 3,591
 نُقآطِيْ » هنوش is on a distinguished road
افتراضي

شكرا كتير على الموضوع المميز تسلمى يا قمرايه
هنوش غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 03:42 AM   #8

jad
 
الصورة الرمزية jad

العضوٌﯦﮬﮧ » 94563
 التسِجيلٌ » Jun 2009
مشَارَڪاتْي » 513
 نُقآطِيْ » jad is on a distinguished road
افتراضي

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
jad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-09, 07:16 AM   #9

*noody*
عضو موقوف

العضوٌﯦﮬﮧ » 74087
 التسِجيلٌ » Jan 2009
مشَارَڪاتْي » 14,663
 نُقآطِيْ » *noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute
افتراضي

*noody* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-09, 09:34 AM   #10

صدفه حبي
 
الصورة الرمزية صدفه حبي

العضوٌﯦﮬﮧ » 72604
 التسِجيلٌ » Jan 2009
مشَارَڪاتْي » 5,946
 نُقآطِيْ » صدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond repute
افتراضي

صدفه حبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012