آخر 10 مشاركات
العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - آخر مشاركة : imane1 - مشاركات : 5364 - المشاهدات : 206841 - الوقت: 03:50 AM - التاريخ: 25-10-14)           »          24 - الغيوم البيضاء - ازو كاوود - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : غدير1 - مشاركات : 93 - المشاهدات : 976 - الوقت: 03:48 AM - التاريخ: 25-10-14)           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - آخر مشاركة : imane1 - مشاركات : 6073 - المشاهدات : 215096 - الوقت: 03:48 AM - التاريخ: 25-10-14)           »          رواية بريئة ..... (( كامله )) ** مميزة ** (الكاتـب : زاهره - آخر مشاركة : yyyyyy - مشاركات : 928 - المشاهدات : 127240 - الوقت: 03:48 AM - التاريخ: 25-10-14)           »          17 - زهرة الرماد - آن ميثر -كنوز احلام (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : azouz - مشاركات : 118 - المشاهدات : 4044 - الوقت: 03:48 AM - التاريخ: 25-10-14)           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - آخر مشاركة : ورد الزنبق - مشاركات : 3496 - المشاهدات : 171430 - الوقت: 03:48 AM - التاريخ: 25-10-14)           »          عروس سيئة السمعة(74)للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء الاول من سلسلة عرسان أرستقراطيين)كاملة (الكاتـب : Gege86 - آخر مشاركة : imane1 - مشاركات : 5929 - المشاهدات : 285659 - الوقت: 03:48 AM - التاريخ: 25-10-14)           »          إذا تحققت الأحلام - روبرتاليغ - ع.ج ( عدد ممتاز ) - إعادة تنزيل (الكاتـب : حنا - آخر مشاركة : غدير1 - مشاركات : 1571 - المشاهدات : 53299 - الوقت: 03:48 AM - التاريخ: 25-10-14)           »          تحت وصاية افكاري (2) *مميزة* ... سلسلة نفوس تائهه (الكاتـب : حنان - آخر مشاركة : عاشقة الكلمات - مشاركات : 2890 - المشاهدات : 97210 - الوقت: 03:47 AM - التاريخ: 25-10-14)           »          تجري في دمي (35) للكاتبة: ميشيل ريد ( الجزء الثاني من سلسلة عرائس راميريز ) كاملة (الكاتـب : Gege86 - آخر مشاركة : miss_asoma - مشاركات : 5612 - المشاهدات : 205491 - الوقت: 03:47 AM - التاريخ: 25-10-14)



العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الفن والمجلات والأفلام > منتدى الافلام والمسلسلات > منتدى الافلام والمسلسلات اللاتينية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-09, 05:22 AM   #1

زهره فى الصحراء
كاتب في روايتي
 
الصورة الرمزية زهره فى الصحراء

العضوٌﯦﮬﮧ » 2605
 التسِجيلٌ » Feb 2008
مشَارَڪاتْي » 5,077
 نُقآطِيْ » زهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond reputeزهره فى الصحراء has a reputation beyond repute
افتراضي السيرة الذاتية للممثل المكسيكي إدواردو بالومو ( خوان الغول )

إدواردو إسترادا بالومو (ولد في 13 مايو/مايس , 1962، في مدينة المكسيك )وهو الممثلِ الذي ظهر وهو في عُمرِ صغير جداً في المسرحيّاتِ التجاريةِ الطفوليةِ وعلى شاشة التلفزيونِ. إدواردو بالومو هو إبن خوسيس إسترادا و ميليزا بالومو ، ولديه أَخّ يدعى خوسيس أما أخته فتُدعى سوزانا . دْخلُ الجامعةَ الوطنيةَ المستقلةَ في المكسيك للحصول على شهادة في التصميمِ التخطيطيِ، لاحقاً ترك الجامعة لتَكريس نفسه إلى دراسة التمثيل في معهدِأندريس سولر.







بالوموالذي بَدأَ بالتَمثيل على المسرحَ في عُمرِ 12، وَجدَ شهرته أخيراً بنجاحِ المسلسل" قلب برًي " وعرفه الناس أكثر بعدها بالشخصية البارزة "خوان الغول ". واستمرَّ في الظهور في إنْتاجات عِدّة مسلسلات وأفلام ناجحة آخرى في المكسيك.
شاركَ إدواردو في أكثر مِنْ ثلاثون مسرحيّة، ومن بين هذه المسرحياتMame و Una Pareja con Ángel و Sugar ، لَكنَّه إشتهر بواسطة المسلسلات التلفزيونية التي جعلت صورتَه تحتل المرتبة الأولى في المكسيك ومن بين تلك المسلسلات"المنزل الذي يقع في نهاية الشارع "" و" الإعصار"و "رامونا "وغيرها من مسلسلات .



إدواردو مع انجليكا رفيرا في " الإعصار"

ولكن على الرغم من هذه المسلسلات الناجحة،إدواردو صاحب العينين الخضراوين أسر قلوب الملايين أكثر بالشخصية البارزةِ"خوان الغول " في "القلبِ البرّيِ" إنتاج "1993 "و الذي تُرجم في كُلّ أمريكا اللاتينية وأجزاء كثيرة من أوروبا، ليُصبحُ واحداً من الممثلين الأكثر وثوقاً في صناعة المسلسلات اللآتينية. تَضمّنَت مهنته أيضاً دخوله إلى عالمَ السينما ، حيث ظهر لأول مرّةَ في 1982في إنتاج مستقل في فلم "المَوت مرّتين " وغيرها من أفلام




إدواردو مع كيت ديل كاستيلو في مسلسل "رامونا"

أهم محطة في حياة بالومو،هي الشهرة التي حققها عبر المكسيك وأمريكا اللاتينية بعد ظهوره في المسلسل الذي حصل على أكبرمشاهدة جماهيرية عبر العالم " قلب برًي " عام 1993َ، ولعب الدور الرئيسي في المسلسل "كخوان ديل آل كاسار "أُنتجَ المسلسل وأذيعَ على Televisa في 1993. هو أيضاً أُذيع على Galavisión و عُرض على Univision في الولايات المتّحدةِ في وقت لاحق من تلك السَنَة، وأُذيع للمرة الثانيةً في 2003 على المحطة التلفزيونية الأمريكية ذاتها وكذلك عٌرض في البيرو في 1993، وتم عرضه من جديد على المحطات التلفزيونية في البيرو للمرة الثانية عام 1999، وأيضاً عُرض في كينيا على KTN وفي إيطاليا على محطة Rete 4 في 1993 وفي 7 Gold و2004.


بوستر المسلسل "قلب برًي"

مسلسل "قلب برًي" مأخوذ من رواية المؤلفة كريداد برافو أدامز ، وكُتب النص من قبل ماريا زرتاني ، ووجًه العمل من قبل ألبرتو كورتيس و خوسيه رندًون ، الذي غيّرَ المكانَ ، حيث تَحْدثُت الرواية عن ميناء Martinique ، لكنه غير المكان ليتناسب والطبيعة المكسيكية فتم التصوير في ميناءِ Veracruz وغير الألقاب الفرنسية إلى الألقابِ الإسبانيةِ.
لَعبَ إدواردو بالومو في "قلب برًي" دورين مضاعفين في المسلسل ، حيث لعب أولاً دور الأب الثري فرانشيسكو دري آل كاسار وإبنه البالغ غير الشرعي ، "خوان ديل ألا كاسار ".




إدواردو مع إديث غونزاليس في مشهد من مسلسل "قلب برًي

كَسبَ هذا الإنتاجِ جائزةَTP de Oro Award في 1995/96 لأفضل مسلسل وجائزة Tvynovelasلأفضل مسلسل للسَنَةِ في 1994. هذه الجوائزِ تَعتبرُ الجوائز التلفزيونيةَ الأكثر رفعةً ولمستوى في إسبانيا والمكسيك على التوالي.

إستلمَ المسلسل أيضاً في الـعام 1995 جائزةَTelegatto Awardفي إيطاليا في مهرجان جوائز المسلسلات رفيعة المستوى . كما إن مسلسل " قلب برًي "" أصبحَ نجاح كبير في إيطاليا أثناء عرضه وجَعل بالومو نجم في تلك البلاد أيضاً وإستلمَ بالومو جائزة La Giara d'Argento award في 1996 عن المسلسل نفسه. لقد حقق مسلسل" قلب برًي" النجومية لكل أبطاله ، وحقق المسلسل نجاحاً يفوق الوصف في كل البلدان الذي عرض فيها.

في اللقاء الذي أُجري مع إدواردو بالومو حول المسلسل التلفزيوني " القلب البرّيَ "وشهرته التي وصلت إلى حدود عليا مع شخصية "خوان الغول" يقول إدواردو بالومو "لَستُ ' خوان دي آل كاسر " كما يتصورني الناس ، في الحقيقة حصلت على هذا الدور بشكل بسيط وطبيعي "وبشكل غامض". هكذا يُؤكّدُ الحقيقة ، بإِنَّهُ إختيرَ لذلك النص بدون الحاجة على الأقل، للمرور بالإختباراتِ المختلفةِ مِنْ "إختبارات التلفزيونِ الذي خضع له الكثير من لممثلين 100% للحصول على الدور ، لكنه في النهاية حصل على الدور بشكل طبيعي جداً .


يضيف بالومو في لقاءه الصحفي "أنا ما كَانَ لِزاماً علّي أَنْ أَتنافسَ لكَسْب الحقِّ في كوني ` خوان دي آل كاسر ، لأني لم أكن حتى أعُرِفَ بأنّ إنتاجَ المسلسل التلفزيوني كَانَ مُنظَّمَ ". "كُلّ شيء حَدثَ لأنه في أحد الأيام ذَهبتُ عرضياً لزيَاْرَة أحد منتجي المسلسل وهي سألتني إذا أنا أهتم بعَمَل شخصية بارزة مثل شخصية " خوان دي آل كاسر". قُلتُ نعم إليها ، وقلت بأنّه هذا يُمكنُ أَنْ يكُونَ شيئاً مُسلي وممتع جداً. ولَم أَضف أي شيءَ آخر ،ما عدا ذلك. تَركتُ بعد ذلك الإجتماع بدون التَفكير بشأن التغييراتِ العظيمةِ والمدهشةِ جداً التي سأكون شاكراً إلى ` خوان دي آل كاسار " الذي وضعني في اللسباق والمنافسة".



إدواردو بالومو في شخصية "خوان دي آل كاسار "

يقول "أعطاني مسلسل " قلبَ برّيَ "الفرصةَ للِعْب دورِ إنسانِ مثاليِ ومتكامل . أنا، بالطبع، لست " خوان دي آل كاسر" ` بالرغم من أنّنا عِنْدَنا العديد مِنْ الأشياءِ المشتركةِ. ربما لذلك السببِ ما كان من الصّعبِ جداً أن أشعر بنفس شعوره ، ولرُؤية العالمِ من خلال نظرته. وفي إحساس آخر أنا بلاشك بأنني أعتقد بِأَنِّي جداً مشابه أيضاً `" لخوان دي آل كاسر " من نواحي أخرى، لأني أيضاً أشبهه كثيراً في ركوب التحديات و المغامرات ". "على سبيل المثال، أنا أمتلك كُلّ شيءِ في المكسيك، لكنني قرّرتُ المَجيء إلى لوس أنجلوس ,إلى مدينة لا أحد يَعْرفُني فيها ولا اعرف أنا أيضاً أحد فيها ،وها أنا أُحاولُ فَتْح الطريق للمرورِ في الطريقِ الصعبِ الذي يَأْخذُني إلى هوليود ". "من المحتمل سَأكُونُ قادر على الوُصُول ومن المحتمل لا. لكني لَستُ خائفَ ، ولماذا أُفكّرُ بالخوف أو بما يمكن أن يحدث. إنّ الشيءَ المهمَ هو أنني أرَبح قبل مرور الوقتِ وأبداً أنا لا أَستمرُّ بالمُحَارَبَة دائماً للحُصُول على الذي أُريدُه ".




وكانت التكملة إلى مسلسل"قلب برًي" في مراحلِ التخطيط، كما أنه كَانَ في لوس أنجلوس. يعِدُ إنتاجُ مسرحيةUna Parjera Con Angel (الذي كَتبَت مِن قِبل إدواردو وأنتجَت بنجاح في المكسيك) عندما أصيب بنوبة قلبية أثناء تناوله العشاء وماتَ فوراً . بالومو كَانَ أيضاً في عملية تَعْريف إلى مُشاهدي التلفزيونِ الأمريكي حيث كان هو ضيف على المعارضِ للترويج لبعض الأعمال مثل " " "ArrestedDevelopment"و" "Kingpin""وكان الأخير من ' NBCإنتاج،و يعالج المسلسل حياةِ مهرّب مخدراتِ . حيث يلعب بالومودور رجل الشرطة الذي يُلصق بالمهرب. هو أيضاً إرتبط مباشرة في الأعمال التجارية بالإحتكارِ في الـ2003 . و كان النجمِ في سلسلة CBS



بوستر فلم " يوم بدون المكسيك"

فلمه الأخير كَانَ في 2004 ، بعنوان " يوم بدون المكسيك ". هذا الممثل المكسيكي متعدد المواهب فهو إلى جانب أنه ممثل فذً ، هو أيضاً مٌغني وكاتب ومخرج.

إدواردو كَانَ متزوّج مِنْ المغنية والممثلة كارينا ريكو. و عِنْدَهُ طفلان البنت فيونا التي ولدًت في عام ( 1998) والإبن لوكا الذي ولِد في عام ( 2000).


إدواردو مع زوجته كارينا ريكو


إنتقلَ من مو طنِه المكسيك لمُتَابَعَة مهنته في هوليود، وكان هذا قبل بضع سَنَوات حيث إستقرَّ بالومو في كاليفورنيا -لوس أنجلوس بالتحديد ، حيث وَصل مَع عائلتِه لإثْبات حظِّه في هوليود.


إدواردو مع زوجته وأطفاله " لوكا و فيونا"

قبل الإنتقال إلى الحياة الأمريكيةِ، نفّذَ هذا الممثلِ المكسيكيِ 19 مسلسل تلفزيوني، حيث أْسرُ الإناث في جميع أمريكا اللآتينية ، وسمعت عنه كُلّ القارة الأمريكية. مسيرته الفنية تَتضمّنَ، بالأضافة إلى المسلسات التلفزيونية، 36 مسرحيّة، 13 فلم. إلا أنه مات من نوبة قلبية بينما كان يتَعشّي في مطعم مع أصدقائه في لوس أنجلوس. وماتَ إدواردو بالومو يوم السبت وهو في عمر الـ 41 عاماً ، الممثل، الذي كلان في سن 41 ، وَصلَت شعبيته الحدود العليا في أمريكا اللاتينية في منتصفِ التسعينيات ، خاصة مع المسلسل التلفزيوني ' قلب برًي" .


إدواردو مع زوجته "كارينا ريكو "

صدمت هذه الأخبار الحزينة أنصاره وخصوصاً رجال صناعة المسلسلات في أمريكا اللآتينية ، فإدواردو كان يتمتع بقوة وصحة جيدة وكان خبر موته المفاجأ صدمة كبيرة هزت أمريكا اللآتينية ، فأُدخلت الممثلة إديث غونزاليس التي عملت معه الدور الرئيسي في مسلسل" القلب البري" إلى المستشفى عند سماعها الخبر ، ودخلت الممثلة آنا غولشيرو التي لعبت "دور آيمي" عشيقة "خوان "في "قلب بري" في أسى وحزن عميق ، وقدم رجال الصناعة تعازيهم الحارة إلى أنصاره عبر العالم وإلى زوجته وعائلته بحزن عميق .




إدواردو مع آنا غولشيرو في مسلسل "قلب برًي"

هذا وسيبقى إدواردو بالومو في عقول الملايين عبر العالم بالشخصيته الرائعة التي قدمها ، والتي أسرفيها قلوب النساء عبر أرجاء المعمورة ، إنها شخصية الرجل القوي ، الرجل الصادق ، الرجل الذي لم يحتج إلى القتال في سبيل إحترامه، فقد فرض تقديم الإحترام له بشخصيته القوية وغوره وتكبره كرجل حقيقي وبأداءه الذي بهًر كل من رآه بتلك الشخصية التي جسدها " كخوان دي آل كاسار أو "خوان الغول " كما عرفه أصدقاءه .

مــــــــوت إدواردو إسترادا بالومو



متوفي من كام سنه وحدثت الوفاه في امريكا يوم كان ياكل في مطعم بسكته
قلبيه ( الله يرحمــــــه )
زهره فى الصحراء غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 17-06-09, 04:26 AM   #2

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

العضوٌﯦﮬﮧ » 45339
 التسِجيلٌ » Sep 2008
مشَارَڪاتْي » 6,929
 مُڪإني » السعودية
الًجنِس »
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي

يسلموا حبيبتي ,,, الف شكر ياعسل على الموضوع
RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 09:42 AM   #3

loveheart
 
الصورة الرمزية loveheart

العضوٌﯦﮬﮧ » 74263
 التسِجيلٌ » Jan 2009
مشَارَڪاتْي » 9,745
 نُقآطِيْ » loveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا ياحبيبه قلبي علي التقرير المميز و دمتي مبدعه و الله انا زعلت كتير لما عرفت انه مات الله يرحمه وشكرااااااااااااااااااااااااااااااا
loveheart غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 21-06-09, 03:33 PM   #4

surflower

نجم روايتي وعضوة فى فريق ترجمة الروايات العالمية

alkap ~
 
الصورة الرمزية surflower

العضوٌﯦﮬﮧ » 21775
 التسِجيلٌ » Jul 2008
مشَارَڪاتْي » 11,109
الًجنِس »
دولتي » دولتي Oman
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » surflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك aljazeera
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي

يسلموا حبيبتي و هذا فيديو إهذاء من الفانز بتاع إدواردو

surflower غير متواجد حالياً  
التوقيع
قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
يا رب
أرَح كُل نَفس لايَعلمْ بـِحَالهَا إلا أنتْ♥ ..
رحمك الله يا أبي و ادخلك فسيح جناته ****
رد مع اقتباس
قديم 21-06-09, 03:45 PM   #5

elnagm_elrosh
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية elnagm_elrosh

العضوٌﯦﮬﮧ » 45720
 التسِجيلٌ » Sep 2008
مشَارَڪاتْي » 3,247
 نُقآطِيْ » elnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond reputeelnagm_elrosh has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة surflower مشاهدة المشاركة
يسلموا حبيبتي و هذا فيديو إهذاء من الفانز بتاع إدواردو



تسلم ايدك يا احلى هيوفا شوفى المسلسل حيعجبك جدا
elnagm_elrosh غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 21-06-09, 03:52 PM   #6

surflower

نجم روايتي وعضوة فى فريق ترجمة الروايات العالمية

alkap ~
 
الصورة الرمزية surflower

العضوٌﯦﮬﮧ » 21775
 التسِجيلٌ » Jul 2008
مشَارَڪاتْي » 11,109
الًجنِس »
دولتي » دولتي Oman
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » surflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك aljazeera
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elnagm_elrosh مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك يا احلى هيوفا شوفى المسلسل حيعجبك جدا
نوجا أن شفت المسلسل من زمان لما إنعرض على lbc من زمان الدور عليك علشان تشوفيه
surflower غير متواجد حالياً  
التوقيع
قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
يا رب
أرَح كُل نَفس لايَعلمْ بـِحَالهَا إلا أنتْ♥ ..
رحمك الله يا أبي و ادخلك فسيح جناته ****
رد مع اقتباس
قديم 15-11-09, 02:15 PM   #7

صدفه حبي
 
الصورة الرمزية صدفه حبي

العضوٌﯦﮬﮧ » 72604
 التسِجيلٌ » Jan 2009
مشَارَڪاتْي » 5,946
 نُقآطِيْ » صدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورررررررررررررررررررررررر
صدفه حبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-11-09, 09:56 AM   #8

صدفه حبي
 
الصورة الرمزية صدفه حبي

العضوٌﯦﮬﮧ » 72604
 التسِجيلٌ » Jan 2009
مشَارَڪاتْي » 5,946
 نُقآطِيْ » صدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond reputeصدفه حبي has a reputation beyond repute
افتراضي

صدفه حبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-07-10, 08:55 AM   #9

AHLAM

عضو في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية AHLAM

العضوٌﯦﮬﮧ » 1647
 التسِجيلٌ » Jan 2008
مشَارَڪاتْي » 1,878
 نُقآطِيْ » AHLAM is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو ايدكي على الموضوع الرائع جدااااااااااااا يستحق احلى تقيم يا قمر

اختك احلام
AHLAM غير متواجد حالياً  
التوقيع


[SIZE="7"]

رد مع اقتباس
قديم 12-07-10, 04:50 PM   #10

jasmenib

العضوٌﯦﮬﮧ » 131989
 التسِجيلٌ » Jul 2010
مشَارَڪاتْي » 1
 نُقآطِيْ » jasmenib is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
من فضلكم روابط مسلسل خوان الغول
هل هى متاحة والالالالالالالالالالالالالالالالا
jasmenib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012