آخر 10 مشاركات
قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-09, 01:57 PM   #1

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Chirolp Krackr 360 / الحب ينتصر - روايات أحلامي ( كتابة فريق الروايات الرومانسية المكتوبة )


( الحــب ينتصر )


(360)


روايات أحلامي




الملخص



بدافع الخوف أبعدت جاكلين ابنها عن جده الثرى والذى كان يرغب فى أخذه منها وتربيته بطريقته الخاصة ولثمانى سنوات ظلت تبعد ابنها دوجلاس عن جده ليس هذا فحسب بل وظنت نفسها على مستوى كل الرجال ...



إلى أن ظهر ( والتر ) والذى قلب حياتها رأسا على عقب ويعصف بكل الثوابت فى حياتها وحياة إبنها .
روابط الرواية ككتاب
وورد
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

pdf
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

txt
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 29-09-14 الساعة 10:42 PM
* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 01:58 PM   #2

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الأول

الجليد


مالت جاكلين إيفانز إلى الأمام فى مقعد سيارتها , تحدق بانتباه أمامها , وكانت المساحات ,منتديات روايتى . تروح وتجي , لا لتمسح المطر عن الزجاج , بل رذاذ الثلج الذى يتكاثف بسرعة .

www.rewity.com

لقد بدأ الثلج يتساقط وهى فى منزل والدها الكبير المطل على البحر , تتحدث إليه فى غرفة الجلوس ... وزادت جاكلين من سرعة جهاز التدفئة فى السيارة ..منتديات روايتى . ولكن كلمة " تتحدث " لم تكن مناسبة تماما لما حدث بينها وبين إليوت بنتلى وراء أبواب موصدة بدقة حتى لا يسمع أى من الخدم ما يدور .. بل أن كلمة " الجدال " كانت أقرب للحقيقة ,منتديات روايتى . مع أن الجدل قد لا يحمل ثقل الحديث المأساوى الذى انتهى بغضب والدها الشديد , واصفرار وجهها بالرعب .

www.rewity.com

ولكن مهما وصفت ذلك الجدل , فالأمر الآن لم يعد يهم .. ففى الوقت الذى غادرت فيه " سندريلا " منذ ساعتين ونصف ... كان الثلج يهطل بشدة ,منتديات روايتى . وفى ظروف عادية لما كانت قد بدأت هذه الرحلة التى قد تستغرق فى أفضل الأيام أكثر من ست ساعات .. ولكن الظرف لم يكن عاديا .منتديات روايتى . ولا قوة فى الأرض يمكن أن تجعلها تبقى فى ذلك المنزل .

www.rewity.com

وها هى الآن على بعد مئة ميل من سندريلا فى وسط الوادي الذى يحاذى جبال " بنايرز " .منتديات روايتى ... ولطالما تزلجت على تلك السفوح هناك على بعد أميال من الطريق العام , أما الآن فقد تدفع جاكلين أى شئ تملك لتصل إلى الطريق الرئيسية وراء هذا الوادي باتجاه بلدة " درم " ثم درالنغتون منتديات روايتى . لتستلم الطريق الدولية التى توصلها إلى لندن , الى منزلها .. حيث هو باتريك .

www.rewity.com

واشتدت قبضتها دون وعى على المقود ... لم تكن تتحمل أن تفكر دوغلاس . ليس الان فى وقت يجب أن تركز فيه على ابقاء السيارة على الطريق ,منتديات روايتى . والطريق هذه لم يتم جرفها منذ ساعة على الأقل , وبدأت أثار الإطارات تعمق اكثر فأكثر , والأسوء أن أثار الإطارات قد بدأت تتجلد وتصبح منزلقة .

www.rewity.com

وأخذت مؤخرة السيارة تتمايل من جهة إلى أخرى . فخفضت جاكلين ضغط قدمها عن دواسة البنزين , منتديات روايتى .وما أن استقام توازن سيارتها حتى شاهدت سيارة وقد علقت فى الثلج والسائق يحاول سحب كتل الثلج من تحت إطاراتها الخلفية .منتديات روايتى . تلك السيارة كانت بحجم سيارتها . فعضت على شفتها وزادت سرعة سيارتها فزعة .

www.rewity.com

قفزت ****ب الساعة فى السيارة إلى السابعة .. إنها تبعد الآن ثمانين ميلا على الأقل من الطريق الدولية , منتديات روايتى .والعتمة قد بدأت تخيم . ولكن على الأقل لم يكن هناك رياح , والطريق الدولية ستكون سالكة , وسوف تتمكن من الوصول بسلام إلى لندن , منتديات روايتى .وهى تسكن غير بعيدة عنها , وبإمكانها متابعة الطريق إلى منزلها لوحدها .

www.rewity.com

واستدارت الطريق الرئيسية قليلا إلى اليمين , وبدا من بعيد مرتفع صخرى ... ثم شاهدت جاكلين فوق بياض الثلج أضواء صفراء .. وأحست بالغبطة .منتديات روايتى .. ها هى الجرافات ... وأخيرا يجرى فعل شئ لتحسين وضع الطريق ... هذا رائع !

www.rewity.com

وأحست بغبطتها تتلاشئ بنفس السرعة التى تصاعدت فيها . فالأضواء الصفراء كانت مثبتة على سيارتى جر " قاطرات " متوقفة إلى جانب سيارة شحن كبيرة جانحة على جانب الطريق , ومقصورتها ملتصقة بالمرتفع الصخرى .منتديات روايتى . ولو أن شاحنة بهذا الحجم انزلقت على أية سيارة لما كان لها فرصة بالنجاة .

www.rewity.com

وتبعت الأضواء الخلفية الحمراء لسيارة أخرى , وخففت سرعتها إلى عشر كيلو مترات فى الساعة ..منتديات روايتى .. ولم تصل إلى منزلها بهذه السرعة .. أوه ... يا دوغلاس ..

www.rewity.com

لقد قال لها والدها : المال يفعل أى شئ .. أى شئ على الإطلاق , أسوأ شئ فى وضعها المالى هو أنها هى بنفسها سعت لهذه الزيارة لوالدها , وبمحض إرادتها , وبدوافع طبية ,منتديات روايتى . فمنذ أسبوعين وما أن قرات خبر موت شقيقها روبرت فى الصحف , حتى سارعت لحضور الجنازة وأخذت دوغلاس معها .منتديات روايتى . ومع إنها لم تكن قريبة من شقيقها , الذى يكبرها بإحد عشر سنة ونسخة ثانية من والدها ... فقد كان ذهابها إلى الجنازة لاجل والدها ... أما زيارتها له اليوم , التى قامت بها لوحدها , فقد كانت بدافع الشفقة على الرجل الصغير الحجم , منتديات روايتى .والذى أخذ يتضائل حجمه أكثر , لما شاهدته من انهيار بدا عليه فى الجنازة , ولارتجاف أطرافه تحت بدلته السوداء , وتوقعت أن تقدم له بعض السلوان اليوم ,منتديات روايتى . والحب , ولكن الواقع أن زيارتها انقلبت إلى عكسها تماما .

www.rewity.com

وفجأة شاهدت المزيد من الانوار أمامها . زرقاء حمراء هذه المرة , إنها سيارات البوليس ...منتديات روايتى . حادث ما يا ترى ؟

samirf

وأضاءت الأنوار الخلفية للسيارة التى أمامها , فتوقفت خلفها .. وترجل سائق السيارة وتوجه إلى سيارة البوليس ... وجلست جاكلين دون حراك ... لو أن هناك حادث ...منتديات روايتى . ستتأخر .. فلماذا التوقف ؟ وتركت محرك سيارتها مشتعلا ونزلت بدورها من السيارة .. وتجنب السير فوق الثلج . وتخطت السيارة التى أمامها لتجد رجل بوليس وأقف هناك برداءه البرتقالى ..منتديات روايتى . وسمعت البوليس يقول لسائق سيارة شحن :منتديات روايتى .

- الطريق مقفلة سيدى لقد دبرنا مكانا مؤقتا لبقائكم فى مدرسة قرب الطريق . ولو عدت إلى سيارتك فسيدلك وميلى إليها . شكرا لك سيدي .samirf

وصاح السائق :

- اللعنة على هذا الإزعاج . لدى موعد هام فى نوتنغهام .

www.rewity.com

- الطريق الدولية مقفلة إلى نوتنغهام أيضا .

samirf

- ولكن مدرسة ؟ أى نوع من أماكن الراحة هذه ؟

www.rewity.com

- أفضل ما وجدناه فى هذه الظروف ... بعض السيدات المحليات يحضرون الطعام لكم ...منتديات روايتى . وستجد راحة أفضل فى البقاء ليلا هناك بدلا من ...

www.rewity.com

وصاحت جاكلين :

- قضاء الليل ؟

samirf

- هذا صحيح سيدتى .. فأخر تنبؤات الطقس تقول أن هطول الثلج سيستمر الى بعد منتصف الليل .منتديات روايتى . وليس لدينا ما يكفى من الجرافات لتنظيف الطريق .

www.rewity.com

- ولكننى لا أستطيع البقاء ليلا !


- أخشى ان لا يكون خيار أخر سيدتى ...

samirf

دوغلاس ... وأحست بنوع من الهستيريا وهى تقول :

- لا أستطيع ! مستحيل ! يجب ان أصل لندن الليلة .

www.rewity.com

- الطرقات كلها ليست سالكة يا سيدتى . لو سمحت ,منتديات روايتى . عودى إلى سيارتك كي نتمكن من تحريك السيارة ..

samirf

وشاهدت وجه الشرطى الصارم على الأضواء الحمراء والزرقاء .. فأحست بجدية الموقف . وسألته يائسة :

- هل هناك هاتف يمكن أن أستخدمه ؟ يجب ان اوصل رسالة . والأمر مهم جدا !

www.rewity.com

- فى المدرسة سيدتى ... شرط أن تكون الخطوط لا زالت سليمة

samirf

وصاح صوت من خلفها :

- سيدتي الشابة .. هل تسمحين بالعودة إلى سيارتك كي نستطيع الوصول إلى مكان دافئ ؟

www.rewity.com

واستدارت على عقبيها وقد تملكها الغضب وصاحت :

- هل لك أن تهتم بشؤونك الخاصة ؟

samirf

- عندما تؤخرين السير هكذا برمته فى وسط عاصفة ثلجية يكون لى شأن بالأمر كما للأخرين .

www.rewity.com

فى الضوء الازرق كان شعره يبدو أسودا , أما فى الاحمر فقد كان يبدو أحمرا وفى كلا الضوئين كان أكثر رجل جاذبية شاهدته فى حياتها ,منتديات روايتى . ومع ذلك فلقد كرهته لمجرد النظر إليه , وفتحت فمها لترد عليه , فسمعت الرجل من الشاحنة الصغيرة يصيح به :

- هذه ليست طريقة مؤدبة للتحدث إلى سيدة ...

www.rewity.com

وصاح الشرطي :

- أرجوك عد إلى سيارتك فورا سيدي .. واتبع بقية السيارات .

samirf

وسارع سائق الشاحنة إلى سيارته دون أن ينظر ثانية إلى جاكلين . وبدأ يحرك سيارته تجاه سيارة بوليس أخرى متوقفة إلى مكان أبعد قليلا على الطريق , منتديات روايتى .ورمقت جاكلين السائق الأخر بنظرة كراهية وتوجهت نحو سيارتها وصفقت الباب خلفها ... رجل لا يحتمل ! ليس من حقه أن يتحدث إليها هكذا ... أبدا .

www.rewity.com

واستدارت سيارة البوليس , وأضواؤها الدوارة لا تزال تعمل , إلى طريق فرعى جرف الثلج عنه جيدا ,منتديات روايتى . ووصلت القافلة بعد قليل إلى باحة , فى وسطها مدرسة عريضة البناء من طابق واحد , وأوقفت جاكلين سيارتها أمام سيارة الشحن الصغيرة , وأطفأت المحرك ...

www.rewity.com

الهاتف ... يجب ان أصل إلى الهاتف . ومدت يدها إلى المقعد الخلفى لتتناول حقيبة الكتف التى استخدمتها ليلة أمس , وحملت حقيبة يدها , وانتظر رجل البوليس أخر ,منتديات روايتى . وصول أخر سيارة فى القافلة وصاح أمرا ولكن بلطف :

- هل لديكم أن تتبعونى من فضلكم ... سيداتي سادتى ؟

www.rewity.com

من بين ذلك الجمع , كان هناك إمرأتان أخريتان , يرافقهما رجلا بدا أنهما زوجاهما .منتديات روايتى . وكانت جاكلين المرأة الوحيدة لوحدها . وأحست وهى تلحق بخمسة أو ستة من الجموع إلى باب المدرسة أنها لوحدها كثيرا .

www.rewity.com

وتابع الشرطي :

- سيحضر مزارع بعد قليل مع شئ ساخن لتأكلوه ... منتديات روايتى .وإذا رغبتم فى دفع المال له فنحن نشكركم ... هناك بعض الفرشات فى غرفة الصف الاخيرة وحرامات فى الخزائن ... ونطلب منكم عدم التدخين فى الداخل .منتديات روايتى . قال أحد الزوجين المرحين أكثر :

- يبدو أن هذا قد حصل من قبل .

www.rewity.com

فرد الشرطى وهو يضحك :

- كل سنة سيدى . فهذا الجزء من الطريق ردئ ... ولن ينضم إليكم أحد , لإننا أقفلنا الطريق خلفكم على بعد أميال ... وستتمكنون من متابعة طريقكم صباحا ,منتديات روايتى . ربما عند السابعة ... وسيبقى واحد منا لإشاردكم .. أية أسئلة ؟

www.rewity.com

وحاولت جاكلين إبقاء صوتها هادئا :

- هل هناك هاتف هنا ؟

samirf

- هناك هاتف للإستخدام العام فى الردهة سيدتي .. أوه ... والحمامات على يمينكم من هذه الناحية .. هل هناك شئ أخر ؟

www.rewity.com

وانتظر قليلا . ثم حياهم مبتسما وخرج , وتولى الرجل المتزوج المرح زمام المبادرة :

- لماذا لا نذكر أسماءنا الأولى لبعضنا ؟ منتديات روايتى .أنتم ترون كيف سنقضى الليل معا . إسمى تد وهذه زوجتى مارى .

www.rewity.com

وابتسمت ماري وهي تزرر معطفها وذكرت جاكلين اسمها ثم سائق الشاحنة الذى كان يرمقها بإعجاب ,منتديات روايتى . ويجب ان تتعامل معه بحزم , وكان إسمه دايفد , بينما الرجل الذى أوقف سيارته قربها تمتم بشئ وكأنه يقول " تشارلز " ... أما سائق السيارة الحمراء التى كانت خلفها والذى ثبت أنه جذاب تحت الأضواء الثابتة كما بدا تماما فى الخارج وكان اسمه والتر ..

www.rewity.com

والتر ... الإسم مناسب له .. إسم رجولي مناسب ... ولكن ما يهمها ما إسمه ... واعتذرت لتذهب إلى الهاتف وهى تبحث عن قطعة نقود معدنية تستخدمها ..منتديات روايتى .. وبصلاة شكر قصيرة لأن الهاتف لايزال يعمل ...

samirf

وأدارت القرص على الرقم المطلوب :

- ألو ؟

www.rewity.com

- مارثا ؟ ... هذا أنا . جاكلين .
samirf

- كما أنا سعيدة لسماع صوتك ...منتديات روايتى . كنت قلقة عليك .. لقد وصل الثلج إلينا , وننتظر المزيد ... لماذا تكون العاصفة غير المتوقعة هى الأسوأ ؟ .. هل أنتى بخير ؟

www.rewity.com

- سأمضى الليل فى مدرسة على طريق وادى " بنايرز " .. مارثا ...

samirf

- كم هذا رومانسى ؟ أهناك رجال غرباء سمر معكم ؟

www.rewity.com

- لا , مارثا هل لك أن تعتنى بدوغلاس جيدا ؟ لا تدعيه .

samirf

- كم أنتى قلقة دائما .. أنا دائما أعتنى به , وكالعادة هو يضربنى ... يقول أن عقله كعقل أمه ...منتديات روايتى . ماذا قلتى ؟

www.rewity.com

- قلت هل يمكن أن أحدثه ؟


- بالطبع ... دوغلاس .. إنها أمك .

samirf

وسمعت صوته الصغير يصيح فى السماعة :

- لقد ربحت خمسة مرات ومارثا مرة واحدة..

www.rewity.com

وابتلعت جاكلين ريقها لسماع صوته الحبيب ... إنه نقطة ضعفها ... الشق الذى فى درعها ,منتديات روايتى . وكم استغل والدها هذا بقساوة .

samirf

- ألا زلت على الهاتف ماما ؟

www.rewity.com

- أجل يا حبيبى , أنا هنا ... دوغلاس لن أعود إلى المنزل قبل الغد , أنا عالقة فى مدرسة بسبب العاصفة ..


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 02:05 PM   #3

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الأول

- لقد أعطونا فرصة نصف نهار من المدرسة ,منتديات روايتى . وتغديت مع كايت فوق الثلج لنصنع صاروخا .

www.rewity.com

كان دوغلاس مصم على أن يكون رائد فضاء .

وقالت له جاكلين بعناية :

- دوغلاس .. لا تتكلم مع الغرباء ...منتديات روايتى . ولا تقبل الركوب معهم فى السيارة .. أتفعل هذا ؟

www.rewity.com

- لقد كررت هذا لي ترليون مرة ماما .

samirf

- حسنا وهذه مرة أخرى .


- أوكي ...

www.rewity.com

- الامر مهم يا دوغلاس ... منتديات روايتى .ساشرح لك عندما أعود إلى المنزل , ماذا لديكم للعشاء اليوم ؟


- مكرونة مع الصلصة ...

www.rewity.com

وبدأ يشرح لها عن الحلويات التى صنعتها له مارثا ...وهى تستمع له بسعادة . لم تلاحظ الرجل الذى خرج من قاعة المدرسة إلى الردهة ووقف على بعد خطوات منها ...منتديات روايتى . وقالت لابنها :

- حبيبى .. على أن أذهب الآن .. فقد يحتاج غيري الهاتف .. اعتنى بنفسك .. وتذكر ما قلته لك .. أحبك يا دوغلاس .

www.rewity.com

- وانا أيضا .

samirf

ووضعت جاكلين السماعة مكانها , وللحظات أسندت جبهتها على الحائط البارد ..منتديات روايتى .. وسمعت صوتا يقول لها :

- أود استخدام الهاتف لو سمحت .

www.rewity.com

فأجفلت فأوقعت السماعة من مكانها .. كانت تظن أنها وحدها , وعلمت من سترى أمامها , فقد عرفت صوته .منتديات روايتى . وأعادت السماعة ببطء إلى مكانها , محاولة السيطرة على ارتجافها الداخلى الذى تملكها منذ حديثها مع ولدها , وكرر كلامه وقد نفد صبره :

- الهاتف .. أرجوك .

www.rewity.com

واحمر وجه جاكلين وقد لاحظت إنها كانت تحدق به بشكل غير طبيعى , كما كان هو يحدق بها ...منتديات روايتى . فهل لاحظ يا ترى الإثارة التى كانت تهز كل عصب من جسدها ؟ وقالت له وقد ثبتت عيناها إلى عينيه :

- شكرا لك على الإنتظار .

www.rewity.com

وخطا بضع خطوات نحوها :

- لقد أثرت على ... اتعلمين هذا ؟

samirf

- إنك تجعل هذا واضحا ؟

www.rewity.com

- أنا لست عادة فاقدا للذوق , واللطف ..

samirf

- أنا واثقة من هذا .

www.rewity.com

- ليس لأنك جميلة , فلابد أن رجالا كثيرين قالوا لك هذا . وانا لا يعجبنى أن أكون واحدا من مجموع ..منتديات روايتى .. تبدين , تبدين ضعيفة بعينيك الزرقاوين ... ومن حولك هالة من الضجر وأنت تستخدمين أنوثتك بذوق رفيع .. أليس كذلك ؟ معظم الرجال يقعون بهذه الطريقة , دون شك ...منتديات روايتى . وأنا واثق أن هذه سلعة لها قيمة عندك .

www.rewity.com

واشتعل الغضب فى رأسها وصاحت :

- هل تلمح إلى إننى أحاول لفت انتباهك ؟

samirf

- ليس بالضرورة انتباهى .

www.rewity.com

- أوه ... العديد من الرجال إذن ؟ أكره أن أعيب نظريتك ... ولكنك بعيد جدا عن الواقع . منتديات روايتى .ولمن كان مستعجلا للحصول على الهاتف , أنت تمضى وقتا أكثر من اللازم للحديث مع امراة من الواضح انها لا تعجبك ... فهل أنت واثق أنك أنت لا تحاول جذب انتباهى ؟

www.rewity.com

وسألها فجأة :

- ومن هو دوغلاس ؟

samirf

فشحب وجهها وقالت بصوت حاد كالسوط:

- وكيف عرفت بأمر دوغلاس ؟

www.rewity.com

- لقد قلت له أنك تحبينه منذ لحظات .

samirf

- أوه بالطبع ... ولكن امر دوغلاس لا يعنيك أبدا .

www.rewity.com

- هذه تمثيلية رائعة .. الأصابع المرتجفة الوجه الشاحب .. أنت ذكية .منتديات روايتى .

وبكل صدق ... وبدفق من الحيوية التى تصدر مثل هذا الصدق ...

samirf

قالت جاكلين :

- أنت لا تعجبنى ... لا تعجبنى أبدا !

www.rewity.com

- إذن فلنتفق على عدم الإعجاب المتبادل .. ونبقى بعيدين عن طريق بعضنا فى الأثنى عشر ساعة القادمة .

samirf

- تبدو فكرة رائعة لى .. هذا أذكى شئ قلته حتى الآن .

www.rewity.com

وتقدم نحوها بخطوات أخرى حتى أصبحت تراه بوضوح :

- إذن أنتى لا تعتقدى أننى ذكى .

samirf

وتمنت فجأة لو أن مارى أو تشارلز أو حتى دايفد , يظهر واحد منهما ...منتديات روايتى . وردت عليه :

- لقد طبعت فكرتك عنى منذ اللحظة الأولى التى رأيتنى فيها أعترف بهذا ! المرأة العاجزة , الشقراء البلهاء المثالية .

www.rewity.com

فابتسم بمكر :

- لست مثالية تماما يا عزيزتى .

samirf

ولم تدرى ماذا أغضبها أكثر , ابتسامته أم معنى كلامه , ولكنها لاحظت أن يدها لم تعد ترتجف , وأن أعصابها قد هدأت , فرغما عن إرادته كان يسدى لها خدمة ...منتديات روايتى . هذا الرجل الأسود الشعر الذى يكره الشقراوات .. وقالت له بسخرية :

- لنوضح بعض الأمور ..منتديات روايتى .. لقد ولدت شقراء بعينين زرقاوين , ويدل مظهرى على أننى توقفت عن النمو عند طول 165 سنتيم . ولاشئ أستطيعه حيال هذا كله ,منتديات روايتى . لذا , وإذا كان لديك مشكلة حول مظهرى , فهذه مشكلتك لوحدك , وليست مشكلتى , ثانيا : أتمنى عندما تقرر أن تتفضل بلفت نظر إحدى النساء , أن تختار حمراء الشعر أو بنية الشعر ,منتديات روايتى . وذلك لصالح المسكينات .. والآن ربما من الأفضل أن تجرى مخابرتك .. فلن ترغب في إبقاءها مننتظرة .. أليس كذلك ؟.

www.rewity.com

ضحكته هذه المرة كانت ضحكة إعجاب صريحة :

- هل قلت عاجزة ؟ أسحب كلامى !منتديات روايتى . أنت عاجزة كسمكة القرش .

samirf

لو أنها فكرت بوسامته قبل فقد جعلتها الإبتسامة لا يقاوم تقريبا . وهذا ما يعرفه دون شك . ولقد حان الوقت ..منتديات روايتى .. بل تأخر .. لتذهب من هنا .. فقالت ببرود :

- نحن ننحدر إلى مستوى الإهانات الطفولية ..

www.rewity.com

وتجاوزته لتمضى فى طريقها , أو على الأقل هذا ما كان فى نيتها أن تفعل .منتديات روايتى .

ولكن والتر , وبسرعة لم يدركها بصرها , أمسك بكم سترتها وقال :

- تبادل الإهانات أمر مبهج .. ألاتوافقين ؟منتديات روايتى . لو إننا ألتقينا فى حفلة كوكتيل لكنا نتبادل حديثا متمدنا . ولكنا سئمنا .

www.rewity.com

ولم تكن جاكلين واثقة أن بالإمكان السأم فى غرفة واحدة مع هذا الرجل , مع إنها لم تخبره بهذا , بل قالت :

- تبادل الإهانات سوف يصبح بائخا بسرعة أيضا .

ومدت يدها لتنزع يده عن كمها ..منتديات روايتى . أصابعه كانت حارة وطريه , وقوية تمسك بسترتها بتشبث .. وبدت أصابعها , نحيلة . وأنثوية جدا . بالمقارنة بأصابعه .. وقالت بحدة :

- أرجوك .. دعنى .

www.rewity.com

- أدعك .عندما أريدك .

samirf

أى ابتهاج فى تبادل الحديث تلاشى . فاستدعت كل ذرة من قوة سيطرتها على أعصابها . وقالت له :

- أمامك خياران . إما أن تتركنى وأما أن أصرخ بأعلى صوتى . وهذا ما سيأتى بتد وتشارلز والباقين لنجدتى . منتديات روايتى .وبالتأكيد يسبب لك على الأقل بعض الاحراج .

وترك ذراعها على الفور , وعيناه مثبتتان إلى وجهها ... وقال :

- بل ثلاث خيارات .. فقد كان بإمكانى منعك من الصراخ .

www.rewity.com

وأحست جاكلين بخوف حيوانى يجتاح أعصابها ..

كان بإمكان والتر فعلا أن يمنعها من الصراخ ..منتديات روايتى . فتراجعت عنه وقالت بإباء :

- لا أريد أن أتعاطى معك بعد الآن . لذا .. لطفا .. ابتعد عنى .

samirf

وابتسم :

- بكل سرور .

www.rewity.com

وتمنت أن تكون لها الكلمة الأخيرة , ولكنها استدارت على عقبيها وأسرعت عائدة إلى القاعة , وكانت غرفة النساء ورائها تماما , فدخلت إليها وأغلقت الباب وراءها ,منتديات روايتى . ووجدت نفسها لوحدها , وتنفست الصعداء , فبعد السابعة من صباح الغد لم تشاهد والتر ثانية , وغسلت وجهها ويدها بالصابون الجميل الرائحة ونشفتها بمحارم الورق منتديات روايتى ., ثم خرجت إلى القاعة .

www.rewity.com

خلال غيابها كان تيد ورجلين أخرين قد أعدوا طاولات تجاه الجدار , وعبر الباب فى نهاية القاعة كان رجلان يحملان قدرا كبيرا من الألمنيوم , فأسرعت لمساعدتهما ,منتديات روايتى . فطلبا منها الذهاب إلى غرفة الطعام لجلب بعض " طاسات " الحساء والملاعق , وتجمع الجميع بعد بضع دقائق حول إحدى الطاولات يتناولون الحساء والسندويتشات , وساد القاعة جو النزهات ... وكان حساء الدجاج والخضار لذيذا .منتديات روايتى . ولم تكن جاكلين قد أكلت منذ الصباح , فأكلت بنهم , تتبادل الحديث مع مارى إلى يمينها ولاتتودد كثيرا إلى دايفد عن يسارها , بينما أخذ والتر يرمقها من الطرف الاخر للطاولة .

www.rewity.com

وأحست بالسعادة تغمرها عندما سمعت والتر يذكر أن المطارات فى كل أنحاء البلاد قد توقفت عن العمل وأقفلت بسبب الثلج ...منتديات روايتى . وهذا يعنى أن يد والدها قد أصبحت الان مغلولة ولن يستطيع فعل شئ والعاصفة مستمرة ... والشئ الثاني الذى عرفته هو أن والتر هو أيضا فى طريقه إلى لندن .

www.rewity.com

بعد الوجبة التى التهموا فيها كومة من السندويتشات إضافة إلى ثلاثة فطائر بالزبيب ,منتديات روايتى . شاركت جاكلين بتنظيف الصحون بينما أحضر الرجال الفرش ورتبوها على الأرض , ثم ابتدأت لعبة الورق .. شاركت جاكلين فيها ,منتديات روايتى . وكان لها ذاكرة قوية وإحساس حسابى فى لعب الورق وكلا الأمرين أورثتهما لابنها , وتحولت اللعبة إلى " البوكر " وازدادت كومة النقود المعدنية الصغيرة أمامها وطوال الوقت كانت تشعر بأن والتر يراقبها ..منتديات روايتى . حسنا .. هذا سيريه كم إننى شقراء غبية !

www.rewity.com

وما إن حلت الساعة الحادية عشرة حتى كان الجميع فى فراشهم , يتشاركون ما وجدوا من " حرامات " واضطرت جاكلين للبقاء فى ثيابها فهى لم تأت معها بروب منزلى منتديات روايتى ., وثوب نومها رقيق , واستخدمت سترتها كوسادة ولفت حزاما رطبا حول ساقيها . وأغمضت عينيها .. وأبعدت والدها ... منتديات روايتى .دوغلاس ... ووالتر عن ذهنها ... وغطت فى النوم .

( نهاية الفصل الأول )


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 02:12 PM   #4

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

إرتجافة قلب




كان الظلام لا يزال مخيما عندما استيقظت جاكلين , ساقاها كانتا باردتان , وعنقها متصلب من قساوة سترتها , منتديات روايتى . واستلقت دون حراك , تتذكر كل ما حدث فى اليوم السابق , وتتساءل عما إذا كان الثلج لا يزال يهطل .

وما إذا كانت الطرق قد فتحت .
www.rewity.com

يجب أن تكون الطرق مفتوحة .. فعليها ان تصل الى منزلها , المال يفعل اى شئ ..منتديات روايتى . فعليها ان تصل الى منزلها ...

المال يفعل اى شئ .. اى شئ على الاطلاق .

والدها يريد أخذ دوغلاس منها .
www.rewity.com

والدها رجل ثري , ومعتاد على ان يحصل على كل رغباته , معتاد على شراء الناس بسهولة ,منتديات روايتى . ولن يسمح لابنته , ماتبقى له من اولاد , ان تجعله يفشل وعاجلا ام اجلا سيعرف انها تعيش فى ضواحى لندن قرب النهر فى منزل يخص إيلين وجشوا باكسترا.منتديات روايتى .

وعندها ماذا سيفعل يا ترى ؟
www.rewity.com

سيأخذ عندها دوغلاس .. وهي تعرف إنه سيأخذه , فهو مصمم على ذلك .. فماذا بحق الله يمكنها أن تفعل ؟

عليها ان تقاومه .. بكل سلاح فى متناول يدها ..منتديات روايتى . ويجب عليها ان تحاول خداع إليوت بنتلى .. فدوغلاس يستحق تربية أفضل من نوع التربية التى حصلت عليها فى كنف والدها .
www.rewity.com

ولكن والدها لديه المال , وبإمكانه استئجار المحامين ليشوهوا سمعتها , وجعلها تبدو غير ملائمة لتكون أما لطفل صغير .منتديات روايتى .. وهذا احد التهديدات التى أطلقها فى وجهها يوم أمس , بعد أن فقد اعصابه عليها .. منتديات روايتى .هو يمتلك الكثير من المال , والسلطة التي يشتريها المال ... وهي لا تملك أى من الاثنين .
www.rewity.com

وأغفت لعشر دقائق . توقف خلالها تيد عن الشخير , وبدأه دايفد . وهدرت جرافة ثلج فى الخارج .. وانتظرت دقائق لترى ما إذا كان قد استيقظ احد غيرها ,منتديات روايتى . ثم وبكل هدوء خرجت من فراشها , وسارت على قدميها المتصلبين خارج القاعة إلى الحمام , حيث غسلت وجهها بالماء البارد , وشربت بعض الماء .
www.rewity.com

وأحست بالصحو الكامل فخرجت إلى الردهة ثم إلى أبعد غرفة صف فى الممر ... ودخلتها لتقف إلى أقرب نافذة لها ,منتديات روايتى . وجلست إلى طاولة قريبة من النافذة ولفت ركبيتها بذراعيها وأسندت رأسها واخذت تحدق بالعتمة فى الخارج .. وسمعت هدير جهاز التدفئة ...منتديات روايتى . وما عدا ذلك فالدنيا كلها فى الخارج ... وسمعت هدير جهاز التدفئة . وماعدا ذلك فالدنيا كلها كانت صامتة . وهى وحدها فيها . لوحدها . ولا تعرف ماذا تفعل .
www.rewity.com

وأخذت تفكر . تحاول التفضيل بين الخيارات التى أمامها . بالمنطق بإمكانها البقاء حيث تسكن منذ ثلاث سنوات , منتديات روايتى .وتفترض بأن والدها لن يجرؤ على خطف حفيده الوحيد . بإمكانها ان تستأجر محاميا وأن تشرح له القصة كلها وتترك القانون يحميها .. أو أن تترك المنزل وتختفى فى مكان امن .منتديات روايتى . ولكن . أين ؟ وكيف ؟ فدوغلاس يجب ان يذهب الى المدرسة , وعليها هى ان تعمل , فكيف يمكن أن تختبئ .
www.rewity.com

أضف إلى ذلك أن دوغلاس يحب العيش فى الجناح الذى يشغله من المنزل الكبير لآل باكستر ,منتديات روايتى . وهو بحاجة للاستقرار والحياه الامنة التى بنتها له بنفسها . فهو لا أب له ..
www.rewity.com

وطاردت أفكارها مرات ومرات . بإمكانها مثلا أن تنتقل للسكن فى " غلاسكو " عاصمة اسكوتلندا فتضيع هناك , ولكنها لا تستطيع تحمل مصاريف السفر والاقامة هناك ,منتديات روايتى . بإمكانها ان تنتقل للسكن مع مارتا وأولادها , ولكنها لا تستطيع البقاء الى الأبد , وبإمكان والدها ان ينتظر , يمكنها ان تشترى كلبا ضخما تتركه طليقا ليحوم حول المنزل ..منتديات روايتى . واسعدتها هذه الفكرة وهي تتصور الكلب الضخم يركض مطاردا والدها , ونظرت الى النافذة .
www.rewity.com
فانعكس على زجاجها صورة شخص يدخل من خلفها .

واستدارت بحدة لترى دايفد , وليس والتر ,منتديات روايتى . فشدت تنورتها الى الاسفل وقالت :

- لقد أيقظتنى الجرافة .. ولكننى كنت عائدة للنوم .
www.rewity.com

- يبدو عليك وكأن هموم الدنيا على كتفيك .منتديات روايتى . وانت لا زلت صغيرة وجميلة .. ما المشكلة هل تفتقدين لزوجك ؟
samirf

يا ليت الحياة بمثل هذه البساطة . بإمكانها ان تتدبر امرها مع زوج غير مستقر .منتديات روايتى . وقالت له ببرود :

- ليس لدى زوج .
www.rewity.com

ونزلت عن الطاولة , وكأن ما قالته غلطة . فقد تمسك دايفد به وقال بإبتسامة كان يقصد أن تكون مرحة فانقلبت إلى الفظاظة .

- إذن بإمكانى معالجة ما يؤلمك .
samirf

ومد يده إليها وكأنها كف الدب , ولكن جاكلين كانت شابة ورشيقة الحركة , فانحنت لتتسلل بين طاولتين ,منتديات روايتى . ودفعت بقدمها إحداهما بإتجاه دايفد .

- لست بحاجة لمعالجة كما أحببت أن تقول .منتديات روايتى . ولا لزوج شكرا لك , ولو حاولت أن تضع يدك على فسوف أحطم هذه الطاولة على رأسك !
www.rewity.com

وبصوت جريح قال :

- هذه ليست طريقة لمعاملة ..
samirf

ومن على الباب سمعت جاكلين ضحكة , عميقة مجلجلة لاعجاب حقيقى وصوتا يقول :

- أظن إنها تعنى ما تقول يا دايفد ..منتديات روايتى . ولو كنت مكانك لعدت الى النوم.
www.rewity.com

واستمر والتر بالضحك , فتمتم دايفد بشئ بذئ , وتوجه الى الباب . ثم الى الردهة . وقال والتر :

- هل هذا موعد لمنتصف الليل ؟منتديات روايتى . ألم تفكري بما قد تدفعينه ؟
samirf

فردت عليه بحدة وسخرية :

- إلا اننى لم اتوقع مقاطعتك لنا فى المسرحية الصغيرة الرائعة , ولابد اننى انا من أغويته بالقدوم الى هنا بعينى الزرقاوين .منتديات روايتى . أليس كذلك ؟ فمن المستحيل ان تكون هذه غلطة الرجل .
www.rewity.com

دايفد رجل ثرى , ومترمل مؤخرا ولاشك انه اسر لك بهذا ؟
samirf

لم اعطه كثيرا من الوقت . وصدقنى . الثراء لن يطريه لي . إذن و بالاضافة لكوني عاجزة ومتسللة منتديات روايتى ., فأنا ايضا باحثة عن المال لاقلب لها ؟ كم هذا خليط عجيب !
www.rewity.com

المال شئ مفيد جدا .
samirf

بالفعل ولكنه ليس بتلك الفائدة القصوى التي تجعلني أقبل ان يعاملني أمثال دايفد كما يحلوا لهم .
samirf

وهل فى رأسك لعبة اكبر ؟
www.rewity.com

اللعبة الوحيدة التي اتقنها هي " البوكر "
samirf

وتلعبينها بشكل رائع ..

وتقدم الى الامام ليصبح واقفا بينها وبين الباب وتابع :

وجه لاعب البوكر عادة كالكليشيه ,منتديات روايتى . ذو لون واحد . أليس كذلك ؟ وانت دربت نفسك على اخفاء اى مشاعر لك . أتساءل لماذا ؟
www.rewity.com

كي أبقى الرجال الحشريين أمثالك فى تخمين دائم . ربما ؟
samirf

لذلك رد على كل شئ . أليس كذلك ؟ اذن . اذا كنت لم تجذبى دايفد الى هنا بقصد العبث . منتديات روايتى .فلماذا كنت جالسة تحدقين عبر النافذة الى منظر لا يوحي بشئ . عند الثالثة صباحا ؟ اى انسان بضمير مرتاح كان يجب ان يكون نائما .
www.rewity.com

وماذا فى ضميرك اذن يا والتر ؟
samirf

فضحك :

لقد كشفت نفسى لهذا السؤال , ألم أفعل ؟ لقد رأيتك تغادرين القاعة , ثم بعد دقائق رأيت دايفد يلحق بك .منتديات روايتى . فاحسبى الامر مجرد فضول بسيط .
www.rewity.com

لا أظن ان اى شئ بسيط معك .
samirf

أنت ماكرة . أتعلمين هذا ؟
www.rewity.com

فتنفست عميقا , لو أنها هى الماكرة فهو ملك الشياطين , بشعره وعينيه السوداء ,منتديات روايتى . وقوة وجوده وقالت له بهدوء وبرود :

انا لست ماكرة , ولاساعية وراء المال منتديات روايتى ., ولست ضعيفة ولا متعربشة , يا والتر . انا امرأة عادية وهذا كل شئ .
www.rewity.com

وحدق بها متفرسا:

امرأة عادية وتبدو مرعوبة حتى أعماقها . مم أنت خائفة يا جاكلين .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 02:18 PM   #5

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

لست خائفة .
samirf

بل أنت خائفة , منتديات روايتى . وبدوت خائفة منذ تحدثت مع البوليس يوم أمس فماذا فعلت لتكوني خائفة هكذا ؟
www.rewity.com

اوه . لابد انه شئ فعلته , أليس كذلك ؟ أهكذا يعمل دماغك ؟
samirf

صحيح .. منتديات روايتى .مم تهربين ؟ لماذا لا تخبرينى ؟ ربما أستطيع مساعدتك
www.rewity.com
وللحظة مجنونة كانت مستعدة لان تصب ما فى قلبها من مشاكل أمامه . ولان تعرف ما اذا كان هناك طريقة يستطيع مساعدتها فيها , فهي بحاجة للمساعدة ,منتديات روايتى . فلن تستطيع محاربة والدها لوحدها . وابتلعت ريقها بصعوبة وقالت له بصوت متحجر :منتديات روايتى .

مخيلتك تعمل أكثر من اللزوم . لقد تكدرت لأقفال الطريق , وانا دائما كنت اكره قيادة السيارة فى الثلج .
www.rewity.com

انت كاذبة .
samirf

وفقدت اعصابها . فصاحب بغضب شديد :

أجل . انا اكذب كم أنت ذكى يا والتر . تهنئتى لك فماذا يمكن ان افعل ؟
www.rewity.com

أفعل هذا ..
samirf

واخذها بين ذراعيه وقبلها . قبلة غضب , وقصيرة لدرجة ان تكون مجرد اهانة , منتديات روايتى .وجمدت للمفاجئة فوقفت دون حراك بعد ان تركها . فقالت اول شئ تبادر الى ذهنها :

انت تستعمل رائحة بعد الحلاقة التى يستعملها والدي .
www.rewity.com

ولكن ليس مثل التى يستخدمها دوغلاس ؟

اوه لا . لا ليس مثل دوغلاس .منتديات روايتى . انت ودايفد طائران من نفس النوع . وانا لن تغرني اى من اهتماماتكما .
samirf

فرد عليها بعد صمت طويل :

اعتذر لما فعلته . لم يكن لدي حق لأفعل هذا .
www.rewity.com

ألم ألتق فى حياتى شخص يثير الارتباك مثلك . وهذه حقيقة .
samirf

فابتسم لها بمكر :

أصدقك .. منتديات روايتى .هل يعنى هذا ان اعتذاري مقبول ؟
www.rewity.com

وهل يهمك الامر ؟


لدرجة أننى أسال ؟
samirf

فردت عليه ببطء :

- أجل , أنه مقبول
www.rewity.com

- جيد . لماذا كنت خائفة كثيرا ليلة امس جاكلين ؟
samirf

بقدميها العاريتين الا من الجوارب كانت بالتأكيد اقصر منه بكثير و لذا اضطرت لترفع نظرها اليه ,منتديات روايتى . ومرة اخرى ساورها ما يحثها على مشاركة الرعب الذى يعتصر قلبها كالافعى , ومع ذلك كانت تعلم كم من المستحيل عليها ان تقص قصتها على غريب .منتديات روايتى . فقالت صادقة:

- لا أستطيع اخبارك والتر . لا استطيع اسفة .
www.rewity.com

- انت لا تثقين بي .
samirf

- وكيف استطيع ؟ انا لا اعرف . ولقد اوضحت لي اننى لا اعجبك .
www.rewity.com
وتردد للحظات وكانه يفكر بما يجب ان يفعله , ثم قال :

- اجل .. الافضل ان تعودى الى فراشك .منتديات روايتى . فلدى شعور بأن البوليس سيصل عند طلوع الصباح يخرجنا من هنا قبل موعد دخول المدرسة .
www.rewity.com

واحست بالخسارة بشكل ما , فغدا , سيذهب هذا الاسمر الغريب فى طريقه وكذلك هي ,منتديات روايتى . ولن يلتقيا بعدها , فتمتمت :

- أعتقد انك على حق . اتدرى اننى لا اعرف اسمك الكامل .
www.rewity.com

- شيرمان . والتر شيرمان .
samirf

منذ سبع سنوات , وعندما ولد دوغلاس غيرت جاكلين اسم عائلتها الى اسم عائلة امها , فردت عليه بشكل رسمي :

- جاكلين ايفانز
www.rewity.com

- انسة ؟
samirf

ولأجل دوغلاس ايضا , امضت حياتها كآنسة مما ترك السؤال عن وصفها الزوجي مفتوحا . منتديات روايتى .وقالت :

- انا لم اتزوج بعد .
www.rewity.com

- لابد ان احدا تقدم لك . ألم يكن احد منهم يملك المال الكافى ؟
samirf

- توقف عن هذا والتر . فليس كل النساء باحثات عن الثروة .


- الى الفراش انسة ايفانز
www.rewity.com

- تصبح على خير
samirf

ووجدت نفسها تمد يدها له , فاخذها والتر ,منتديات روايتى . وضغط عليها ثم تركها وقال :

- تصبحين على خير جاكلين .
www.rewity.com

ماء ساخن . ماكياج سخى على الوجه وتمشيط للشعر , جعل جاكلين تبدو رائعة عند الصباح .منتديات روايتى . ويدعوها والتر بالجميلة ! وتمنت لو انها تستطيع التعاطي مع ألمها الداخلى بنفس السهولة التى تعاملت فيها مع وجهها ..منتديات روايتى .

وعادت الى القاعة لتجمع أشياءها , فوجدت الفرش قد أزيلت وبضع من الموجودين قد غادروا .
www.rewity.com

ولم تر أثرا لوالتر . ولا دايفد .

وودعتها مارى بسرعة :

- تيد مستعجل لتناول قهوة الصباح. لقد امضينا وقتا مرحا .منتديات روايتى . أليس كذلك ؟ انتبهى لنفسك الان يا عزيزتى .
www.rewity.com

وتناولت جاكلين سترتها عن الارض واقفلت حقيبتها . مفاتيح سيارتها فى يدها وغادرت القاعة متجهة الى الخارج . منتديات روايتى .لترى ان سيارة والتر العنابية قد ذهبت حتى انه لم يودعها .
www.rewity.com

ونظرت فى عينيها الزرقاوين عبر المرآة الامامية للسيارة . لو ان والتر لايحب النساء فالواقع انها هى ايضا لا تحب الرجال . ولا تثق بهم . فلماذا هى غاضبة اذن ؟منتديات روايتى . وكلما اسرعت فى الوصول الى الطريق العام ونسيت امر والتر . كان هذا افضل .
www.rewity.com

ووصلت الى الطريق الدولية وسارت بين مرتفعين عاليين من الثلج يسد عليها النظر واسرعت فى سيرها , واحست بالطريق التى جرفت ورش عليها الملح .منتديات روايتى . سوف تتوقف عند مطعم لتناول بعض القهوة والتوست . ثم ستسرع سيرها قدر ما تستطيع لتصل الى منزلها .
www.rewity.com

اول مطعم وصلته كان مكتظا بالسيارات . ولم تجد سيارة والتر بينها اما الثانى والملحق به محطة وقود . فقد كان يقف امامه شاحنة ضخمة وسيارة صغيرة .منتديات روايتى . لن تبحث بعد عن والتر . واوقفت سيارتها بين السيارتين وخرجت منها .
www.rewity.com

القهوة وكعكة باللوز . مصنوعة باليد جعلتا جاكلين تشعر بالافضل . وبعد نصف ساعة كانت على الطريق من جديد منتديات روايتى .. وعند التاسعة تقريبا كانت قد غادرت بلدة " دوم " وانعطفت باتجاه دورة فى الطريق الدولية لتصل الى طريق اخر يوصلها رأسا الى لندن .

وامتدت الطريق وطوت بها السيارة الاميال . وبدت لها ردة فعل ليلة امس مبالغ فيها . وهو بالضبط ما قصده والدها .
www.rewity.com

ومرت بها شاحنة ترعد . مرسلا سيلا من الماء القذر الى زجاج سيارتها , وادارت والمساحات واخذت تراقب الشاحنة تبتعد عنها من خلال المرآة الامامية منتديات روايتى .. واشتدت قبضتها على المقود وترنحت السيارة قليلا كان هناك فى الافق بقعة حمراء تلحق بها والتر ؟samirf

انها تتخيل . فهناك العديد من السيارات العنابية . والعديد منها قد يكون متجها نفس اتجاهها , منتديات روايتى .ولا يجب ان تكون هذه لوالتر حتما . على كل لقد سار أمامها منذ وقت طويل , ولا بد انها الان قد قارب من مشارف لندن .
www.rewity.com

لماذا يا جاكلين ؟ لماذا يجب عليك ان تعرفى ما اذا كانت هذه سيارة والتر ؟ منتديات روايتى .ومن هو والتر بالنسبة لك ؟

مجرد اهتمام هذا كل شئ . انه رجل جذاب قضيت معه , بطريقة ما الليل .
www.rewity.com

ولكنه لم يزعج نفسه بوداعك .

ونظرت ثانية الى المرآة وشاهدت السيارة تقترب وبإمكانها التعرف اليها وسط الف سيارة انها لوالتر .منتديات روايتى .

وزادت سرعة سيارتها لماذا يتبع والتر هذا الطريق وهو قد قال انه ذاهب الى وسط لندن مباشرة ليلة أمس . منتديات روايتى .وهذه الطريقة توصل الى الضواحي حيث تسكن هي .
www.rewity.com

انه يريد رؤيتك ثانية يا جاكلين ولهذا لم يودعك .

لا تكونى سخيفة لقد كبرت عن احلام ساندريلا منذ سنوات . وتجاوزتها سيارة زرقاء عن يسارها .منتديات روايتى . وتعرفت على السائق فورا . انه تشارلز الذى قضى الليل معهم فى المدرسة .
www.rewity.com

واحست برعب فجائى وتمسكت فجأة بالمقود . والتر من خلفها وتشارلز امامها .منتديات روايتى . لا يمكن ان تكون هذه مجرد صدفة .samirf

احدهما او كلاهما .منتديات روايتى . كان يتبعها منذ ان غادرت منزل والدها بعد ظهر الامس . احدهما او كلاهما لابد ان يكون يعمل لحساب والدها.
www.rewity.com

كم كانت غبية ! فمن المنطقى ان يجعلها والدها ملاحقة . فهذا اوضح شئ يمكن ان يفعله واسهل طريقة ليعرف اين يسكن .منتديات روايتى . لقد كادت تقع فى الفخ .

احدهما او كلاهما . فمن منهما يا تري استأجره والدها ؟ والتر؟ ام تشارلز ؟ ام كلاهما ؟ منتديات روايتى .من اين لها ان تعرف ؟ لن تستطيع ان تعرف.
www.rewity.com

ولا يمكن لها ان تثق بأى منهما .



( نهاية الفصل الثاني )



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 02:27 PM   #6

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي

وسوف يتم تنزيل بقية
فصول الرواية من أعضاء فريق
الكتابة كل يوم فصل بإذن الله .



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 06:26 PM   #7

عيون المها
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 11706
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,990
?  نُقآطِيْ » عيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond reputeعيون المها has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافية فوفو

احنا معاك علي الخط دوووووووم

الله يقوقيك ع المشروع المتميز


عيون المها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 06:43 PM   #8

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلمت الايادي يالغاليه على المجهود ...وانتظرو الفصل الجديد

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 07:10 PM   #9

هبهوبة

روايتي مؤسس ونجم روايتي و مشارك مميز وفعال في القسم الطبي وعضو متألق في قسم علم النفس وتطوير الذات

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبهوبة

? العضوٌ??? » 15
?  التسِجيلٌ » Nov 2007
? مشَارَ?اتْي » 26,048
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » هبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم اديكي يا فوفو ربنا يخليكي لينا يا قمر

و تسلموا يا احلى بنات الله يعطيكم الف الف عافية على المجهود الرائع

و كل عام و انتم جميعاااا بالف خير





هبهوبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-07-09, 05:30 AM   #10

DrEeM NiGhTs

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية DrEeM NiGhTs

? العضوٌ??? » 42148
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,490
?  نُقآطِيْ » DrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond reputeDrEeM NiGhTs has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم ايدج فوفو ع الفصلين...وبانتظار البقيه ان شالله..


DrEeM NiGhTs غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحانكـ اللهم وبحمدكـ

أشهد أن لا إله إلا أنت

أستغفركـ وأتوب إليكـ

***************
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.