آخر 10 مشاركات
مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-09, 12:15 PM   #11

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي


1-لقاء ليلي
جاء مع الليل, مبرزا أعمق مزاياه, مثيرا في كيانها مشاعر أنثوية للغاية.
كانت تيس لونيغان تجلس خلف مكتبها وهي تجاهد للاحتفاظ باتزانها أمام هذا الرجل الذي لا يمكن وصفه إلا بالغموض, و الخطر. . . الخطر الشديد, واسمرار البشرة. وقف في ناحية الغرفة البعيدة فاخذا يحدقان إلى بعضهما البعض لحظة طويلة, ولم يفلح ضوء مصباح مكتبها الضعيف في اختراق الظلال المحيطة به, لا سيما بملابسه الداكنة و شعره البني المحمر, ووقفته الجامدة, اما أسوأ ما فيه فهو عيناه. . . لم تستطع أن تعرف لونهما بالضبط, لكنهما كانت الشيء الوحيد الذي أفلت من قناع الظلمة, كانتا تومضان كالنجوم. قوة نظراته الثابتة الصريحة كانت أكثر إرباكا من كل ما رأته من قبل.
أسمر, غامض, خطير. . .
كانت هذه الكلمات تتكرر بانتظام يحطم الأعصاب, فقطبت. هذه الصفات لم تعجبها, فما الذي جعل جين تظن أن هذا الرجل مناسب لما يدور في ذهنها؟ و إذ ادركت أنها على وشك تحطيم قلمها, أعادته إلى موضعه وقد توصلت إلى قرار... لا. هذا الرجل لن ينفع أبدا.
وفي لهفتها إلى انهاء هذه المعركة الصامتة بين الإرادتين, أشارت إليه بأن يقترب. كان من المفترض أن تقف و تصافحه بابتسامة ترحيب حارة, لكن غريزتها أنذرتها بأن هذا التصرف سيكون غلطة. مع هذا, فإن غلطتها الأسوأ هي تحديد هذا اللقاء في وقت متأخر.
كل ما يغمره ظلام الليل يصبح أكثر حدة و عنفا. وهذا لا يعني أنه كان بإمكانها أن تغير موعد هذا اللقاء, فهي لا تجرؤ على أن تدع أحدا يعرف السبب الذي جعلها تطلب مساعدة من الخارج.
تقدم إلى الامام من دون أن يخرج تماما من الظل, و سالها:" هل طلبت خدماتي؟".
حتى صوته أزعجها. فبدلا من أن يكون رقيقا, مصقولا, احدث صريرا أثار اتباهها كليا: لقد ذكرها نوعا ما بذلك الشاب الفظ في لجنة كيوبيد. إلا أن صوت هذا الرجل كان اعمق و اكثر فظاظة.
سالته:" هل أرسلك مكتب الاستخدام؟".
أمال رأسه فاستقر الضوء الخفيف على شعره الداكن, و أجاب:" لقد اختارتني جين. غنني أكثر المرشحين ملاءمة لما تريدينه".
دهشت لموجة العجز التي تملكتها, واندفعت تقول بسرعة غير مناسبة:" لا أراها تمعنت في الاختيار".
لم يعلق على هذا الانتقاد, لكنها رأت وميض من التسلية في عينيه. كانتا عينين غربيتين حقا فهما فضيتا اللون تقريبا ومربكتان بصراحتهما:" حاولي أن تدرسي مؤهلاتي قبل افتراضاتك هذه".
أرغمت فمها على الابتسام ابتسامة موافقة:" ممتاز. بالنسبة إلى إحدى المؤهلات وهي التي تعنى بمدى التلاؤم بيننا فلن تتطلب وقتا طويلا".
لم يجب و أخذ ينظر إليها و إلى المكتب متاملا. إذا أمل أن يتمكن من معرفة مزاياها بتحليل مظهرها أو ما يحيط بها, فقد فشل فشلا ذريعا. لقد صممت مكتبها بشكل يريح أعصاب زبائنها, وارتدت ملابس توحي بالمودة و المسالمة. كل هذا درس بعناية من دون أن يكون له صلة بطبيعتها الحقيقية.
وحالما انتهى من تقييمه سالها:" هل تصدرين احكاما ارتجالية على الناس؟".
فاجابت بمثل صراحته العنيدة:"لا".
نظر إليها بانتباه كامل, وجاهد كي يتحكم في نفسه وهو يسألها:" و لكن في حالتي . . . ؟".
ولم يكمل كلامه, وانتظر.
أدهشها أن تجد نفسها تجيب ما زاد من انزعاجها. كانت تفضل أن تبقى غامضة, متكتمة قدر الإمكان ولكن شيئا ما في هذا الرجل. . . أرغمها على أن تجيب:" انت لست من النوع الذي أريد أن أتزوجه".
سادت لحظة صمت غير مريح قال بعدها:" ربما علينا أن نبدأ بالتعارف. أنت تيس لونيغان؟".
أومأت إيجابا, فقال:" أنا شايد. لقد جئت إلى هنا من أجل الوظيفة".
وشدد على كلمة وظيفة.
-شايد؟ هل هذا هو اسمك ام شهرتك؟.
-إنه اسمي الكامل.
قال هذا بقناعة هادئة لم تترك لها مجالا للتعليق. يا له من رجل غريب ما يجعل هذا الاسم يناسبه! فهو يبدو كاسمه الذي يعني الظلام و الظل.
-تفضل بالجلوس يا سيد. . .
-قلت إن اسمي شايد فقط.
-حسنا, تفضل بالجلوس.
دفعها القنوط إلى أن تزيح بعض الاوراق من جانب المكتب إلى الناحية الاخرى ما منحها فرصة لتخفي شعورها نحوه. ياللسخرية! لم يحدث قط أن انزعجت من مقابلة الموظفين الجدد. . . فلماذا يحدث هذا الآن؟ ومع ذلك حدث! حدث معه! وشعرت برجوله خطيرة تغلفه وجو مظلم شكل تهديدا غريزيا لكل شعور انثوي فيها. واكتسحت كيانها أمواج متلاحقة من الإغراء التي ما كان لها أن تدركها, فكيف بان تستجيب لها؟ ومع ذلك, أرادت أن تستجيب. . . إلى هذا النداء البدائي حيث الرجل يلاحق المرأة و المرأة تخضع له.


جين اوستين333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-09, 01:36 PM   #12

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي

وبعد دقيقة لا نهاية لها, رفعت نظرها إليه, وقابلت نظراته برباطة جأش:" ما هي التفاصيل التي ذكرتها جيني عن هذا العمل؟".
-قالت غنك بحاجة إلى مرافق إلى مناسبات العمل الرسمية.
-أنا لا أحب المرافق المحترف.
نظرة واحدة ذات معنى من شايد جعلت تيس تسارع إلى تحريف سؤالها:" أعني ما هي خلفيتك المهنية؟".
-لدي أعمال متنوعة, إذا كان هذا يطمئنك. وهي من التنوع بحيث تدعمني في مختلف الأحوال. وقد اطلعت جين على ملفي وهو ممتاز لا عيب فيه.
-لو لم يكن كذلك لما أرسلتك جين.
-ربما عليك أن تضعي هذا في ذهنك أثناء عملية الاختيار.
ومال مستندا غلى الخلف في كرسية برشاقة و كسل بعيدان كل البعد عن التوتر الذي يشعر به الإنسان عند إجراء أي مقابلة.
سألها:" لماذا لا تخبرينني قليلا عن شروطك بالنسبة إلى الوظيفة, وعما تريدينه ولماذا؟".
كانت قد قررت ألا تخوض في التفاصيل, إلا إذا وجدت المرشح المناسب لهذه الوظيفة . لكن شيئا ما في شخصية شايد أرغمها على ان تجيب:" الشركة التي أعمل فيها إسمها الإيثار. هل سمعت بها؟".
-أنتم تجمعون التبرعات للجمعيات الخيرية, أليس كذلك؟.
-نعم. نحن بشكل خاص, نعمل على جمع المال من أجل أبحاث السرطان, و ملاجئ الأيتام, و مكافحة المخدرات. نحاول أن نقنع أناسا ميسورين بتقديم هبات و معونات جيدة.
-لماذا اشعر و كأن كلمة ولكن قادمة ؟
ابتسمت :" ربما لأن هذه الكلمة موجودة فعلا".
-اوضحي كلامك.
-امامي ترقية.
تاملها لحظة قبل ان يطرح عليها السؤال المنطقي التالي:" وهذه الترقية على ماذا تعتمد؟".
-على نجاحي في العمل في الأسبوعين القادمين.
نظر إليها بفضول:" هذا غريب و كيف تحددين نجاحك؟".
من الأفضل أن تشرح له كل شيء لأنه لن يقبل بأقل من ذلك:" ثمة متبرعون محتملون نلقبهم بالعنيدين. كنا, في الماضي, نظن أن تقديمهم أي هبة أمر مستحيل".
-بمعنى آخر, ثمة جمعيات خيرية أخرى تحظى بعطاءاتهم؛ لذا, لا يهتمون بتخصيصكم ببعض منها.
-نعم. لكن هذا لا يمنعنا من المحاولة.
-أظنك تحتاجين إلى اسبوعين لإقناع أحد أولئك العنيدين.
تأثرت بفطنته, فقالت:" هذا صحيح. سنطرح في الأسبوع القادم طلب هبات ضخمة لمرضى السرطان. في تلك الليلة سيحدد لي رئيس الشركة عميلا عنيدا".
فقال بشبه ابتسامة:" ثم يبدأ التحدي".
-نعم, ولسوء الحظ, امامي ثلاث عقبات حتى قبل أن ابدأ. اولا, أنا في الثلاثين من عمري صغيرة في السن بالنسبة إلى هذه الترقية.
-هل أفترض ان العقبة الثانية هي وجود من ينافسك على هذه الوظيفة؟
-نعم ثمة امرأة أخرى وهي اكبر مني بقليل. لقد ترك اولادها البيت وهي متلهفة للغاية للتقدم في عملها.
-قلت إن امامك ثلاث عقبات. فما هي الثالثة؟
فترددت:" أنا لست متزوجة".
تردد:" أظن أن السيد لونيغان لم يعد في الصورة".
-لقد مات منذ تسع سنوات.
هل ما راته في نظراته هو عطف؟ لم تستطع التاكد من ذلك إذ سارع إلى غخفاء مشاعره و لكن خيل إليها أنها رأت رقة في عينيه.
قال:" أظننا وصلنا إلى السبب الذي جعلني أجلس هنا".
-نعم.
-اخبريني ما علاقة عدم زواجك بترقيتك؟
حان وقت الحديث عن بعض العقبات المزعجة التي تواجهها:" وظيفتي تتطلب حضور الكثير من المناسبات الاجتماعية. إذا حصلت على هذه الترقية, فيزداد اختلاطي بالمجتمع. وقد اعتدت أن اواجه ذلك من دون مشكلة".
-دعيني أخمن. . . لقد تغير هذا مؤخرا.
قالت بحذر:" لقد اكتشفت فائدة المرافق في المناسبات غير العادية".
فرفع حاجبيه:" أهذا هو كل ما في الامر؟".
ما من فائدة من أن تشرح له كيف اضطرت إلى اتخاذ هذا القرار, فقالت:" نعم. انا بحاجة إلى مرافق, هذا كل ما في الامر. و أريده في الوقت المناسب في الحفلة الخيرية لمرضى السرطان".
-لكن السؤال هو . . . لماذا؟ بصفتك امرأة غير متزوجة, يزعجك ان تستضيفي العلماء و المانحين وحدك.
أثار ذكاؤه أعصابها, فقالت:" ذلك ليس المشكلة دوما".
-إلا إذا رأى شخص ما أنك جزء من العطاء.
-نعم.
لقد استطاعت, حتى الآن, أن تتجنب هذه المشكلة. ولكن قد يتغير ذلك مع ما تعرف عن رجل اسمه ديك سميث .


جين اوستين333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-09, 02:24 PM   #13

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي

أخذ ينقر بأصابعه على ذراع الكرسيو وهذا أول تعبير عن مشاعره أظهره.
-هل أفهم من هذا أنني الحل لهذه المشكلة؟ اتريدنني أن أنتحل صفة الزوج؟
ضايقها تعبيره هذا:" ثمة طريقة واحدة لوصف الوضع وهو أنه سيكون مؤقتا. سيدوم إلى ما بعد الترقية فقط".
-و إذا حصلت على الترقية فماذا ستفهلين بعدها؟ يبدو ان هذا الوضع لن ينتهي بسرعة.
-إنها مشكلتي.
فتردد لحظة:" هذا حسن. ما دمت تفضلين عدم الخوض في التفاصيل, فربما علينا أن نناقش واجباتي. فما الذي تريدينه مني؟".
-كما سبق وقلت, أريد مرافقا لي في مختلف نشاطات العمل. كما أريد مرافقا يستطيع أن يصحبني إلى كل المناسبات الإجتماعية التي يفترض بي حضورها. عشاء, حفلات, المناسبات كلها. . . الرسمية منها و غير الرسمية.
-ثمة المزيد, أليس كذلك؟
وما ادراه؟ إنها تعرف أناسا يمكنهم قراءة الوضع بدقة غريبة لكن قدرته اكبر من ذلك بكثير.
وأرغمت نفسها على أن تجيب بصراحة غير عادية:" علي أن اقنع الناس بأن بيننا التزاما".
-أي أننا عشيقان.
لم تجفل من هذه الكلمة بل نظرت إليه وردت:" أريدهم ان يعتقدوا أن علاقتنا هي من الجد بحيث أننا نفكر في الزواج. ولهذا السبب قلت إنك لن تنجح, لأنك لست النوع الذي يمكن ان اتزوجه".
سقط القناع عن وجهه لحظة فرأت التعبير الذي ارتسم عليه. لقد اعتبر كلماتها تحد, وهذا ما لم تكن تريده ابدا. عظيم! إنه من النوع الذي يحاول جهده كي يثبت أنك مخطئة. . .
-هل أنت واثقة من أنني لست من النوع الذي يعجبك؟
-نعم.
-ما الذي جعلك بهذه الثقة؟
-التجربة. إنك لا تقارن بزوجي الراحل.
أسكته ذلك. . . كان هذا مرادها, لكنه عاد يسألها:" هل كان زواجك جيدا؟".
-كان رائعا لكنه كان قصيرا للغاية.
وجاهدت لإخفاء مشاعرها, لئلا تظهر مدى الالم الذي شعرت به حين فقدت روبرت. وقال بصدق واضح:" آسف. لابد أن هذا يصعب وضعك الحالي".
ليته يتوقف عن التحديق إليها و كأنه يريد ان يصل إلى روحها! كان في كلماته رقة. . . رقة بقدر ما يسمح به صوته الأجش الذي كدرها. فصوته يختلف تماما عن صوت زوجها المصقول, ومع ذلك جعلتها الغريزة تتجاوب مع الصوت. وهزت رأسها مستنكرة بصمت. لابد انها فقدت البقية الباقية من عقلها.
كان ينتظر جوابها فلوحت بيدها بسرعة تنبذ اهتمامه, وألقت عليه نظرة سريعة:" شعوري غير مهم. كما أنني لا أظن أن الأسابيع القليلة التي سنمضيها معا ستكون صعبة".
-لماذا تظنين ذلك؟
-لأننا سناخذ الامور ببساطة. ستكون علاقتنا مجرد علاقة عمل. ما من شيء شخصي. . . هل فهمت؟
-أظنك تقللين من أهمية الامر.
فهزت كتفا واحدة:" وما الصعوبة في المشاركة في بعض المناسبات العملية؟".
-بعض المناسبات؟ هل هذا كل ما سيتطلبه الامر؟ هل لديك أي فكرة عن مدى الحميمية التي علينا التظاهر بها لكي تنجح في ما يدور في ذهنك؟
-الحميمية لا دور لها في علاقتنا. . . لا دخل لها في علاقتنا. لن تتدخل في علاقتي بالشخص الذي اختار.
كانت تتحدث و كأنها اختارته لهذا العمل فأسرعت تصحح أي فكرة مغلوطة قد يكونها.
ضحك بهدوء. و كانت ضحكته هادئة ككل ما فيه. و نظر إليها بحدة:" لا تخدعي نفسك. ألا يمكنك أن تشعري غريزيا متى تصبح العلاقة بين شخصين حميمة؟".
فقالت بعناد متجاهلة سؤاله:" لا اظن ان الامر سيكون صعبا. لن نبقى مع أي مجموعة من الحضور مدة طويلة. ما دام بإمكاني أن اقيم روابط مريحة مع الرجل الذي اختاره, فسيقتنع الناس بوجود علاقة".
-روابط مريحة. . . أفهم من هذا أنك لا تعتبرينني مناسبا.
فاجابت من دون لباقة:" هذا صحيح".
سكت شايد, لكنها أحست بأنه يشعر بتسلية. . . فقد كانت عيناه تلمعان تحت أهدابه السوداء الكثيفة كما أن الخطوط حول فمه أصبحت أعمق:" لماذا لا تخبرينني عما تريدينه في الرجل؟".
-إذا أخبرتك فهل تصبح ذلك الرجل؟
-أنا. . . متعدد المواهب.
هل لديه فكرة كم يبدو رهيبا؟ لن يصلح أبدا لما تخطط له. خشونة سلوكه تحاكي خشونة صوته, في حين أنها بحاجة إلى رجل رقيق, رجل يمكنه أن يجذب النساء من مختلف الأعمار و يشكل في الوقت نفسه حاجزا بينها و بين بعض العملاء من الرجال.
يستوجب على الرجل الذي ستستأجره ان يعرف كيف يجعل المتبرع يدفع ثمن أي محاولة للحصول عليها على المستوى الشخصي, من دون أن تخسر الجمعية عطاءه.


جين اوستين333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-09, 04:44 PM   #14

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي

و رغم ان شايد قادر على أن يرهب عملائها, إلا أن الشك تملكها في إمكان استمرار التعامل بينهما بعد خروجهما معا أول مرة.
قالت له كاذبة بنعومة بالغة:" أنا واثقة من تعدد مواهبك. ولكن. . . ".
فقاطعها من دون تردد:" دعينا نتحدث بشكل محدد, يا سيدة لونيغان. لديك مواصفات محددة في ذهنك للرجل الذي تريدين أن تستأجريه, كما أن لديك سببا معينا لاختيار ذلك النوع. و أظن أنك تريدين الاحتفاظ بذلك السبب لنفسك".
صحة تخمينة جمدتها:" كيف أمكنك أن تعرف ذلك؟".
-إحدى ميزاتي أنني بارع في قراءة أفكار الناس, أشعر بذلك غريزيا.
ونظر إليها بعنف:" هل تريدنني أن أخبرك عن الصورة التي كونتها عنك؟".
-كلا, رغم أنني أشك في أن تمنعك عدم موافقتي.
لعل هذا أكثر أجوبتها صدقا, و ادرك ذلك فابتسم:" هذا صحيح ساخبرك بما أراه".
نظر إلى شعرها الذي تطلب صبرها كله لإبقاء خصلاته الذهبية الحمراء بعيدة عن وجهها, وإلى وجهها الخالي من أي زينة ثم إلى ما بدا من جسمها من وراء المكتب قبل أن يقول:" الناس يعتبرونك صريحة وودودا".
-هذا لأنني كذلك.
فهز رأسه:" لست كذلك على الاطلاق. إنك تتركين شعرك مسترسلا لئلا ينتبه الناس إلى حاجتك للتحكم في نفسك, أو إلى مقدار الجهد الذي تبذليه لذلك".
-هذا لا يدعى تحكما في النفس بل انضباطا.
-أنت تحبين التحكم بما حولك بقدر ما أحب ذلك. إنك امرأة جميلة, جميلة حقا. لكنك حريصة على ألا تلفتي الانتباه إلى جمالك كيلا يرهب ذلك عملاءك و زملاءك في العمل لاسيما الرجال منهم.
-أنا لست مرهبة.
-أنت مرهبة بابتعادك, بذكائك الفطري و حتى بقدراتك و طاقتك. لكنك تستخدمين هذه الميزات عندما تتلهفين إلى إبقاء الناس بعيدين عنك.
-أنت مخطئ تماما.
تابع و كأنه لم يسمعها:" أنت أنيقة بعفوية".
-أنا متلهف لسماع سبب هذا.
التوت شفتاه بابتسامة جذابة:" لأنك أنيقة بالفطرة. أناقتك ليست مدروسة وهي جزء من طبيعتك".
علا وجنتيها احمرار خفيف فلعنت في سرها بياض بشرتها الناصع:" هل هذا كل شيء؟ هل انتهيت؟".
-ابدا. أنا لم أذكر من صفاتك سوى الظاهر منها.
وسكت فتصاعد توترها وسادت الظلمة من حولهما, وبدا الليل مخيفا. وأخفض صوته:" أنت يا سيدة لونيغان, كاتمة أسرار".
نظرت إليه بحذر:" أسرار؟ ما الذي تتكلم عنه؟".
-في هذا المكتب, جعلت الألوان بهيجة و مريحة. لكنني أراهن على غياب هذا في بيتك.
-أحقا؟
-أتصور أن غرفتك الخاصة مليئة بالألوان الجريئة المدهشة في تناغمها.
هزت كتفيها لا تريد التنازل و قالت:"هل انتهيت؟".
-لا. باستثناء القليل من الاصدقاء الحميمين, لا يسمح لأحد بالاقتراب منك اكثر مما ينبغي.
لقد تجاوز الحد, ووصل إلى أجزاء من حياتها ليس من شانه أن يمسها. قالت:" هذا يكفي".
إنما يبدو أن هذا لم يكن رأيه لأنه تابع و كأنه لم يسعمها:" لقد تألمت كثيرا ولا تريدين أن تتألمي مرة اخرى. ولهذا استأجرت عشيقا, فالموظف يمكن منعه من الاقتراب. إنه أكثر امانا".
كيف يمكنها أن تسكته؟ لم تشأ أن تسمع المزيد. ولم تجد, لإنهاء هذه المواجهة, سوى ان تطرده من مكتبها بعنف. واشتدت قبضتها على قلمها:" يبدو أن بعض الموظفين اكثر أمانا من غيرهم".
و سكتت لحظة ثم عادت تقول بلهجة ذات معنى:" انت مستخدما عندي , أليس كذلك؟ ومن غير المحتمل أن تصبح كذلك".
تجاهل إنذارها:" تدعين أنني لا أصلح لهذا العمل لأنني لا أشبه روبرت. لكن هذا كذب, فأنت تريدين عشيقا بعيدا كل البعد عنه".
انكسر القلم بين أصابعها فسال الحبر على الورق. شهقت بذعر و ارتدت إلى الخلف لئلا تلوث ملابسها.
لقد نجح شايد في جعلها تفقد أعصابها.
لم يحدث أمر كهذا قط من قبل. اخذت تلف بحذر الاوراق التالفة, متجنبة نظراته قبل أن تلقيها في سلة القمامة. هذه المهمة منحتها فرصة لاستعادة هدوئها, فعادت بانتباهها إلى شايد بعد أن تمالكت نفسها.
-اريدك أن تخرج الآن.
لم يتحرك بل قال:" بالرغم مما قلته منذ لحظات, إلا أن استئجار رجل مثل روبرت لن ينجح, و ساخبرك بالسبب. انت تخافين ان تقعي في غرام أي رجل يشبه زوجك الراحل فتتالمي مرة اخرى عند رحيله".
نجح هذه المرة في إثارة رد فعلها فوضعت راحتيها على مكتبها وهي تجاهد لتتمالك نفسها:" هذه ليست مشكلة ما دمت لا تشبه روبرت".


جين اوستين333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-09, 06:47 PM   #15

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي

-لا أشك في ذلك. و ينبغي أن يجعلني هذا الخيار الأفضل ما دمت لا أشبه زوجك الراحل, إلا في أمر بسيط للغاية. . .
رفعت يديها باستسلام:" أرجوك . . . لا تتركني في حيرة من أمري".
-أنت لن تستخدمي أي شخص يجذبك. وأنا أجذبك, أليس كذلك؟
اختفت حرارة الغضب عن وجنتيها تاركة مكانها وجها شاحبا باردا حتى العظم. كيف أمكنه أن يعرف كل هذا عنها؟ سألته :" من أنت؟ وماذا تريد مني؟".
-انا الرجل الذي ستستخدمينه.
-لا سبيل إلى ذلك.
-لماذا؟ هل لأنني أرى الكثير؟
لم تجرؤ على الاعتراف بذلك. إذا فعلت فسيعلم أن تقييمه صحيح. وللحظة, فكرت في أن تمزقه بكلماتها الجارحة و تلهفت إلى أن توضح له مدى خطأ تقييمه. إنها لا تجده جذابا على الإطلاق, ولا تريد في الرجل الذي ستختاره سوى أن يكون صالحا للمهمة. ولا علاقة لروبرت بمن ستختاره.
لكنها لم تجرؤ على قول أي كلمة خوفا من أن يكتشف كذبها.
جاهدت للعثور على شيء من الحقيقة لتتمكن من مجادلته:" ساخبرك بسبب عدم رغبتي في قبولك. أنت خشن للغاية فيما أريد شخصا ظريفا يجذب الزبائن ولا يخيفهم. دعني أطرح عليك سؤالا, يا شايد. ما الذي جعلك تظن أنك مناسب لهذه الوظيفة؟".
-لأن الناس سيصدقون أننا متحابان, رغم شكوكك. سيتقبلون هذا من دون سؤال أو تردد.
-لأنك تظنني منجذبة غليك؟
-بل لأنني أعرف أنك كذلك. و الآن, لدي سؤال لك.
فقالت بحدة:" أنت لست في موضع من يسال بل من يجيب على الاسئلة".
فتجاهلها:" مم تخافين؟".
تسارعت أنفاسها و نظرت إليه مذهولة وهي تدفع كرسيها إلى الخلف, هاربة من قوة تينك العينين الغريبتين. لم تزعج نفسها بالإنكار, و إنما هزت كتفيها بضيق:" شكرا يا سيد. . . شايد. خدماتك غير مرغوب فيها على أي حال".
سألها برقة:" أتريدين حماية؟".
-ألم تسمعني؟ يمكنك أن تخرج الآن.
-ثمة أمر آخر لم تخبريني عنه؟ هل من شخص آخر أخافك أم أنا فقط؟
لم تكن خائفة بل يائسة قليلا, لكنها لن تعترف له بذلك:" أنا لست خائفة من شيء لاسيما منك أو من أي انجذاب أحمق قد تظنني أشعر به نحوك. والآن, طلبت منك بشكل مهذب أن تغادر. أتريدني أن أطلب رجال الأمن ليتخلصوا منك؟".
لم يتزحزح:" لدي انطباع بأنك بحاجة إلى رجل قوي, و أنا أقوى ما ستجدين. أقترح أن تمنحيني فرصة".
فاجأها مرة أخرى لامسا منها وترا حساسا.
جاهدت لتخفي تكدرها وهي تهز رأسها بصمت. أرادت أن تقول شيئا. . . أي شيء. لكن الكلمات لم تخرج من فمها.
-يمكنني أن أحميك.
كادت تنهار بعد سماع هذه الكلمات المهموسة.
لم يحدث أن عرض عليها أي رجل الحماية من قبل. لم يفعلها أبوها, او حتى روبرت. ولم تعرف كيف أجابت بصوت غريب:" أرسل إلي أوراقك و سأرسل بطلبك إذا احتجت إلى خدماتك".
يبدو أن عرض التسوية نجح:" حسنا جدا. رقم هاتفي عند إذا شئت الاتصال بي".
وأخيرا. . . أخيرا وقف وتوجه إلى الباب لكنه استدار قائلا:" لديك أسبوع قصير لتعثري على رجل يلعب دور العشيق. . . عشيق يتقبله الناس من دون تردد. وأنت بحاجة إلى أن يتقبل الناس هذه العلاقة من دون تردد, أليس كذلك؟".
تبا له! ليته يتوقف عن التحديق إليها بهاتين العينين الفضيتين. . . يحدق إليها و كأنه يعلم كل ما تفكر فيه.
-نعم. أريد أن يتقبل الناس ذلك من دون تردد.
-إذن, امامك خيار واحد هو اختيار هذا الشخص. خيار واحد تقنعين به زبائنك و زملائك في العمل, أما إذا جاء خيارك خاطئا فستخسرين كل شيء.
كانت كلماته تنضح بالحزم و العطف معا.
غادر الغرفة مغلقا الباب خلفه بهدوء, بينما غاصت تيس في كرسيها وهي ترتجف . لقد استغرق منها مواجهة الحقيقة وقتا طويلا. امامها خيار واحد؛ وإذا كان خيارها خطأ, فستخسر كل شيء. لكن الجزء الاكثر إيلاما هو. . . كيف عرف شايد ذلك؟

^^^^^^^^^^^


جين اوستين333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-09, 07:25 PM   #16

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي


تم الفصل الاول

وهادا الفصل الثاني ....


جين اوستين333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-09, 07:32 PM   #17

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي

2-امرأة غريبة الأطوار
فتح شايد هاتفه الخلوي ثم طلب رقما:" شيدو. . . هذا أنا".
فأجابه أخوه:" ما الوضع؟".
-لم أعجب السيدة لونيغان.
-هل قبلتك للوظيفة؟
-قلت لك إنني لم أعجبها.
سمع ضحكة أخيه فصرف بأسنانه:" هذا يعني لا. لم أحصل على الوظيفة".
-من الأفضل ان تصلح الوضع لأن السيدة الرئيسة لن تكون مسرورة.
السيدة الرئيسة؟ ما أشبهها بالتنين اللهب. لا شك أن رئيسة أخيه هي اكثر اللاتي تعامل شايد معهن إثارة للسخط. ورغم أنه لم يقابلها شخصيا بسبب قرارها حماية هويتها, إلا أنه اكتشف أثناء اتصالاتهما الهاتفية النادرة أنه لا يمكن لأحد أن يجذبها و أنها لا تظهر أي غضب أو مرح. و عندما تتبنى فكرة أو موضوع تتابع الجدل حتى يذعن الآخرون و يوافقون بدافع الإرهاق. ولم ينجح إلا نادرا في إثارة حنقها بالعناد و التمسك بالمنطق. و بالنسبة إلى شخص اعتاد أن يحصل على ما يريد, لم يكن هذا يساعد على إقامة علاقة سهلة.
سأله:" أصلح الوضع؟ و كيف يفترض بي أن أفعل ذلك؟ أرغمها على أن تستخدمني؟ هل سينجح هذا؟".
ساد صمت قصير قال شيدو بعده:" طرقك المعتادة تفي بالغرض".
-وما هي تلك الطرق؟
-الضرب. إلحاق الأذى بها عمدا.
تشنج فك شايد:" اسحب كلامك, يا اخي, و إلا انسحبت. لا تنس أنني متطوع . ولا آخذ اجرا على تغيير حياة الآخرين, بل أفعله بدافع المتعة. اضغط علي وستجد أن السيدة لونيغان ستبقى من دون زوج".
رد عليه شيدو بحدة:" عليك أن تجد فيها نقطة ضعف تستغلها بشكل فعال. سأرسل تقريرا أوفى عن السيدة لونيغان. استعمل المعلومات التي تجدها فيه. و أريد تقريرا آخر أفضل, بعد يومين".
-لكنني لن أبتزها, وقد اوضحت لك ذلك عندما طلبت مني أن أساعدك. أنا لا أعمل بتلك الطريقة.
-الكلمة التي استعملتها هي الاستغلال وليس الابتزاز.
-يا له من فارق ضخم.
ساد صمت دو معنى قال شيدو بعده:" هل ترفض هذا العمل؟".
-بالطبع لا.
لكنه أراد أن يرفض. لم يكن يهمه مثقال ذرة أن يفلحوا في تزويج تيس من عشرة من المرشحين. ولم يكن يساوره شك في أن ما اختاروه من اجله سيظهر في النهاية أنه خطأ.
وسأل اخاه:" هل أنت واثق تماما بالنسبة إلى هذا الشخص, يا أخي؟".
-ماذا تعني؟
كيف يمكنه ان يشرح له ما أوحته له غريزته؟
لقد عاش مع الغريزة ووثق بها و اعتمد عليها. وغريزته تخبره بأن تيس لونيغان لن يعجبها تدخل اللجنة في حياتها. لم يعرف امرأة مثلها قط, ولم يستطع إلا أن يتذكر إجفالها و حذرها و هشاشتها و عجزها. ومع ذلك, إرادتها الفولاذية هزمت خشيتها. و عندما فضحت عيناها إجفالها, واجهته بتمرد عنيف و بمقاومة حازمة, كنار ملتفة بالثلج. إنها امرأة ذات مزايا متباينة تثير الفضول. لعل هذا يفسر ضغطه القوي عليها.
فقد أراد أن يرى المرأة خلف ذلك القناع. اراد أن يعرف جوهرها الحقيقي و ليس ما اختارت أن تظهره للعالم من حولها. وقد رأى أكثر بكثير مما يريحها أن تكشف عنه. كما أنه خرج من تلك المقابلة بنتيجتين واضحتين.
الاولى, هي أنها ليست امرأة تقبل العون بسهولة أو ترضى بخداع اللجنة. و عندما ستكتشف الحقيقة, فسيكون الثمن باهظا.
الثانية, هي أن ثمة ما هو أبعد من مجرد الترقية في الوظيفة, و إلا لما اتخذت مثل هذه الخطوة المتطرفة. ولكن شيئا ما أثار اضطراب السيدة لونيغان, وقد خطر في باله الآن فقط, فقاده إلى النتيجة الثالثة. وهي أنها بحاجة إليه.
-شايد؟ ما سبب كراهيتك لهذه المهمة؟
كانت هذه رئيسية شيدو التي تدخلت في الحديث, فبدا صوتها البارد غريبا كالعادة.
تنهد. لن تقبل تفسيره ما يعني أن يقدم لها تفسيرا يقنعها. لكنه, و لسوء الحظ, لم يجد ذلك التفسير. ومع ذلك قال:" لم تحدث تيس لدي انطباعا بأنها امرأة بحاجة إلى رجل ولو ليساعدها في مهنتها. ولكن ثمة شيء فيها. . . ".
فتدخل شيدو:" هذا القرار ليس قرارك أنت".
عبس شايد. كيف يجعل أخاه يفهمه؟
قال:" أنا الذي قابلتها و ليس أنت. شعرت غريزيا بأنها ليست مستعدة لعلاقة غرامية".


جين اوستين333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-09, 08:10 PM   #18

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي

-لقد وجدنا لها زوجا مناسبا.
عبس شايد. لم ير أخاه متصلبا قط بهذا الشكل.
و اجاب:" عظيم. ماذا لو أنها لا تريد زوجا سواء أكان مناسبا أم لا؟".
وجاء دور السيدة الرئيس في الهجوم:" لقد اتخذنا القرار. و بصفتك المحرض, مهمتك هي أن تبدأ الأحداث لا أن تناقشها. عليك ان تضع العناصر في امكنتها المناسبة و تتركها تتفاعل".
-و إذا لم يحدث شيء؟
-سيكون لها الخيار الأخير كالعادة.
-هذا رأيك.
-لم يسبق للجنة أن أخطات قطز
-هناك بداية لكل شيء.
ليته لم يزعج نفسه بهذا الكلام لأن الاثنين تجاهلا ما لم يشاءا سماعه. كانا يشكلان فريقا قويا. وقال شيدو :" الخطوة الاولى هي أن تحصل على الوظيفة. اتصل بنا حين تحقق هدفك الأول".
أطبق شايد فكيه. حسنا, سيقوم بهذه المهمة اللعينة و إلى جهنم بما توحيه له غريزته . إنهم يدعون أن لجنة كيوبيد لم تخطئ قط. حسنا, يتمنى أن يكون موجودا عندما يرتسم لونيغان دور العاشقين.
وجاءه التحذير الحاد من أخيه, كما توقعه:" السيدة لونيغان ليست لك يا اخي".
لم يعبأ شايد بأن يجيب بل أقفل الهاتف بوجهه.
سأل شيدو:" حسنا؟".
-تطور هام.
مال شيدو إلى الخلف رافعا قدميه على مكتبه:" امنحيه وقتا, أيتها الرئيسة. إنه جديد في هذا العمل. سيفهم هذا العمل جيدا في النهاية".
-كان عليك أن تقوم بهذه المهمة بنفسك.
-لا. هذه الطريقة أكثر تسلية.
فقطبت عابسة:" وماذا لو ارتكب شايد غلطة؟ فهذا قد يحصل, كما تعلم".
-عندئذ, سنكون موجودين لتصحيح الخطأ.
-ربما.
-ماذا حدث؟ هل غيرت رأيك؟
-غيرت رأيا أو اثنين. من كل حالات الزواج التي تدخلنا فيها, هذه هي الاكثر احتمالا للفشل.
-بسبب شايد؟
-و بسبب تيس لونيغان. ماذا لو قرر شايد أن يأخذ القضية لنفسه؟ هذه هي عادته.
-لم نفشل قط من قبل, ولن نفشل هذه المرة
فابتسمت:" أتتعهد بذلك؟".
-سيخرج شايد سالما في النهاية. إنها كلمة شرف مني.
******
رن هاتف تيس فرفعت السماعة و قالت بصوت آلي:" شركة الإيثار".
-يا عزيزتي الغالية. . . ما أجمل أن اتحدث إليك مرة أخرى.
ما إن سمعت هذه اللهجة الودود حتى استقامت في جلستها:" السيدة سميث؟ هذه مفاجأة".
-ولماذا؟ أنا واثقة من أنني قلت لك إني سأتصل بك.
-وهذا ما فعلته. أي خدمة؟
-قررت أن يكون الغد هو اليوم المنتظر.
رباه! و تنهدت تيس بصمت. منذ خمس سنوات وهي تخاف هذه اللحظة. منذ عرفت اديليد سميث وهي تبحث لها عن زوج, بكل حلاوة و عناد. لم يكن مهما أنها لا تريد زوجا آخر, أو أيا من الرجال الذين أرغمتها أديليد على التعرف إليهم, وفي لقائهما الأخير بدا واضحا أن المرأة قررت أن تتحول من سمسارة زواج عفوية إلى شيء آخر أكثر حزما و تشددا.
-يا سيدة سميث, أفضل حقا ألا تحاولي أن تجمعي بيني و بين ابنك. إنه عميل محتمل و بالتالي سنواجه صراعا بين المصالح.
لم يكن هذا هو السبب الوحيد بالنسبة إلى تيس, فرئيسها في العمل اختار ابن اديليد سميث ليكون العميل الصعب الذي عليها تكسبه للشركة إذا أرادت أن تفوز بالترقية.
-اخشى انك لم تتركي بي خيارا. أنت بحاجة إلى رجل في حياتك و ساحرص على أن يتحقق هذا. ديك ممتاز لك ولا أدري لما لم يخطر في بالي أن اعرفكما إلى بعضكما البعض قبل الآن. لعله كان من الانشغال بأعماله بحيث ظننت أنه لن يجد الوقت للاهتمام بك كما تستحقين.
هذا جميل وهو ما تطلبه بالضبط. رجل لا يهمه سوى ذاته و جمع المال.
-أنت لا تفهمينني يا سيدة سميث. أنا, كما ترين, مشغولة بترقيتي المقبلة هذه و . . .
-عليك ان تفعلي المستحيل للحصول عليها. نعم يا عزيزتي, أعلم هذا.
حبست تيس انفاسها غير مصدقة. كيف عرفت أديليد بهذا الامر؟ قالت المرأة و كأنها تجيب عن الؤال الذي لم يطرح:" إن لي مصادري, كما انني مصممة على أن احصل على ما أريد. و لعلك لاحظت أنني لا استسلم بسهولة".
هذا صحيح, ما زاد في ارباك تيس. لقد حاولت كل شيء في السنوات الماضية. . . وافقت, رفضت. . . طالبت. . . هددت. . . توسلت. . . ما من شيء أقنع المرأة بأن تكف عن جهودها هذه. ولو لم يكن آل سميث على رأس قائمة شركة الإيثار للعملاء الذين ترغب في الحصول على تبرعاتهم, لاتخذت تيس إجراء أكثر حزما. ولكن ماذا ستقول لرئيسها آل بورتمان؟ أن هذه المرأة الحلوة المحبوبة هي أشبه بسمكة القرش عندما يتعلق الامر بتزويجها؟


جين اوستين333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-09, 08:11 PM   #19

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي

ان شاء الله بكرة أكمل الفصل ^____^

جين اوستين333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-09, 10:46 AM   #20

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يعطيكِ العافيه على المجهود...وبانتظار التكمله اكيد

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.