آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-09, 12:11 AM   #1

صدى الامواج

مشرفة منتدى الحوادث ونجم الأخبار الفنية وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء

 
الصورة الرمزية صدى الامواج

? العضوٌ??? » 534
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 24,281
?  نُقآطِيْ » صدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond repute
20 السعودية تعود من البحرين بتعادل ثمين




شهد ملعب البحرين الوطني في المنامة قبل دقائق انطلاق المباراة المرتقبة التي تجمع المنتخبين السعودي والبحريني في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب إفريقيا صيف 2010.

وتأهل المنتخبان إلى هذه المرحلة بعد حلولهما في المركز الثالث للمجموعتين الآسيويتين ضمن التصفيات النهائية المؤهلة إلى المونديال، حيث جاء "الأخضر" الساعي للتأهل إلى العرس العالمي للمرة الخامسة على التوالي خلف كل من كوريا الجنوبية متصدرة المجموعة الثانية (16 نقطة)، وجارتها الشمالية (12 نقطة) التي تفوقت عليه بفارق الأهداف فقط.

أما "الأحمر" البحريني الذي يحلم بالوصول إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، فجاء خلف أستراليا متصدرة المجموعة الأولى (20 نقطة)، ووصيفتها اليابان (15 نقطة)، بعد حصوله على 10 نقاط تفوق بها على كل من قطر (6 نقاط)، وأوزبكستان الأخيرة (4 نقاط).

وتقام مباراة الإياب بين المنتخبين الخليجيين يوم الأربعاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، على أن يتأهل الفائز من مجموع اللقاءين لمقارعة نيوزيلندا على البطاقة المؤهلة إلى النهائيات العالمية.

ولم تشهد الدقائق الأولى من اللقاء أي فرص حقيقية للمنتخبين، إذ عمد السعوديون إلى التراجع في مناطقهم والاعتماد على الكرات المرتدة وسط خجل الهجمات البحرينية.

وحضّر ظهير النصر حسين عبد الغني كرة عرضية بالمقاس لمالك معاذ المتواجد في نطقة الجزاء، إلا أن رأسية مهاجم أهلي جدة لم تشكل خطورة تذكر على مرمى البحرين (6).

وكاد أصحاب الأرض يخطفون هدفاً مبكراً عبر حسين علي الذي تخطى حارس المرمى السعودي وانفرد بالمرمى، إلا أن عبد الله الزوري أبعد تسديدته من على الخط (7).

بعدها بدقائق، تعرض مهاجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني للإقاعة في منطقة جزاء "الأحمر" عبر عبد الله عمر - حسبما أظهرت الإعادة التلفزيونية -، إلا أن حكم المباراة الياباني نيشيمورا يوشي لم يحتسب أي شيء مطالباً باستمرار اللعب (10).

وعاد حسين علي ليتلاعب بالدفاع السعودي غير الموفق، قبل أن يسدد كرة قوية أبعدها وليد عبد الله إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء (20)، قبل أن تغيب الفرص في الدقائق القادمة وينحصر اللعب في وسط الميدان.

وكسر سيد محمد عدنان رتابة المباراة عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة جزاء "الأخضر"، لكن وليد عبد الله كان لها بالمرصاد مبعداً إياها إلى ركينة (32).

ثم حصل السعوديون على ركلة حرة بعد تعرض القحطاني للعرقلة من سيد محمد عدنان أمام منطقة الجزاء، فنفذها محمد نور ووصلت إلى أسامة هوساوي الذي أطاح بها بعيداً عن مرمى "الأحمر" (38).

وبعد سلسلة من التمريرات البينية، وصلت الكرة إلى عبد الله عمر على مشارف منطقة الجزاء السعودية وسط تكتل دفاعي لـ "الأخضر"، ففضل لاعب المحرق التسديد، لكن كرته لم تشكل أي تهديد لمرمى ولبد عبد الله المتيقظ (44)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق مطلع الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض بقوة بحثاً عن هدفٍ أول، إلا أن الدفاع السعودي نجح في استيعاب الاندفاع "الأحمر" رغم الصورة المهزوزة التي ظهر فيها في الشوط الأول.

أما المحاولات السعودية، فجاءت أولاها عبر لاعب الشباب عبده عطيف الذي سدد كرة قوية انتهت بين حارس المرمى البحريني سيد محمد جعفر (50).

وكاد عبد الله عمر يكسر سلبية النتيجة عندما تلقى كرة سريعة في منطقة الجزاء وسددها قوية نحو المرمى السعودي، لكن وليد عبد الله تألق في إبعادها إلى خارج الملعب (53).

ولم يتأخر رد السعوديين كثيراً، إذ توغل عبد الله شهيل من الجهة اليسرى ومرر عرضية رائعة تجاوزت مدافعي البحرين دون أن تجد مالك معاذ (55).

بعدها بلحظات، اخترق سلمان عيسى الجبهة السعودية اليسرى، وهيأ كرة على طبق من ذهب أمام مرمى "الأخضر" دون أن تجد المتابعة اللازمة لهز شباك وليد عبد الله.

وقاد محمد نور هجمة سريعة من منتصف الملعب وسط مساندة مالك معاذ وياسر القحطاني، قبل أن يمرر إلى معاذ الذي تباطئ جداً في التسديد إلى أن زالت خطورة الكرة (60).

ووسط التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض، جرب عبد الله الزوري حظه من تسديدة بعيدة علت المرمى (68)، قبل يرد محمد حبيل بتمرير كرة بالمقاس إلى جيسي جون الذي سددها برأسه سهلة بين يدي وليد عبد الله (71).


ثم حصل "الأخضر" على ركلة حرة مباشرة بعد تعرض ياسر القحطاني للإعاقة، نفذها حسين عبد الغني سهلة في أحضان سيد محمد جعفر (75)، قبل أن ينقذ حارس "الأحمر" مرماه من تسديدة قوية لناصر الشمراني (78).

ولعب القائم الأيسر لوليد عبد الله مع السعوديين عندما أبعد رأسية سيد محمد عدنان الرائعة، حارماً أصحاب الأرض من هدفٍ كان سيريح أعصابهم في لقاء الإياب في الرياض (80).

وأهدر ناصر الشمراني هدفاً مؤكداً عندما فضل التسديد على التمرير لنور أو القحطاني الخاليين من الرقابة، ليحول الحارس البحريني كرته إلى ركنية فشل السعوديون في استغلالها (89).

وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع فرصتين خطرتين للبحرين، إلا أن وليد عبد الله استبسل في الدفاع عن نظافة شباكه، منهياً اللقاء بالتعادل السلبي.




صدى الامواج غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 06-09-09, 02:10 AM   #2

* paris *

نجم روايتي وقارئة متألقة ونجم تغطية The Vampire Diaries ورئيسة نادي مسلسل Fringeومشارك بنادى supernatural

alkap ~
 
الصورة الرمزية * paris *

? العضوٌ??? » 52226
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,404
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » * paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute* paris * has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
ما تَعثرتُ ارتباكاً يا حَصى أو جُنوحاً لاختصارِ الألفِ ميلْ ليس ذنبي أنّ دربي ما استوى كان ذنبي ثوبُ أحلامي الطّوووووويلْ !
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مثل ماقلت حبيتي تعادل ثمين ...
كان عندنا ضعف هجومي ..
وان شاء الله الحسم الرياض ...
تسلمييين ع الخبر ياصدى ~سبقتيني~ونزلتيه



* paris * غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 06-09-09, 10:12 AM   #3

fibsmb

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية fibsmb

? العضوٌ??? » 46262
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » fibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بصراحة أمس المباراة كانت ماتطمن للمنتخب السعودي ، والمنتخب البحريني كان يلعب بكل أريحية وكمان يتقنون الهجمات المرتدة بشكل رهيب ، وماشاءالله على دفاعنا مااادري وين يروحون في الهجمة المرتدة مانشوف الا المهاجم البحريني منفرد بوليد عبدالله طيب وين الدفاع ماحد يدري :41:

عندنا مشكلة واضحة جدا جدا في الدفاع وكمان الفريق مو متجانس واللاعبين مو متأقلمين مع بعضهم ، وامس كل الكرات اللي يمررونها منتخبنا كانت أغلبها كرات مقطوعة ، الله يستر وش اللي بيصير في مباراة الرياض !!!!

وأنا من الناس اللي ماأبغى منتخبنا يتأهل وهذا مستواه وهذوول لاعبينه والله بيفشلونا زي كل مرة ، وبصراحة اكثر كرة المنتخب ماعادت مثل أول تطرب الجماهير وتمتعهم مثل جيل ماجد والهريفي والغشيان ، وأنا ماصرت اتابع مباريات المنتخب ولاتهمني مادام مافيه لاعبين مميزين يمتعونك في لعبهم ، وأنا أكاد أجزم إنه منتخبنا لو جيتيه بعد مئة سنة هو هو في نفس آدائه وماراح يطور !!!

مشكورة ياصدى على هالخبرية السعودية البحرينية


fibsmb غير متواجد حالياً  
التوقيع













الأعضاء لن يدومون في روايتي للابد ، فروايتي ستبقى والاعضاء راحلون !!!!

All members in Rewity they do not stay here for ever * Rewity will stay and members will leave !!!!



لكل بداية نهاية ولكل نهاية أكيد لها Game Over
قديم 06-09-09, 05:32 PM   #4

PEPOO

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية PEPOO

? العضوٌ??? » 38
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 14,087
?  نُقآطِيْ » PEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond reputePEPOO has a reputation beyond repute
افتراضي

صدمت الأسبوع اللي فات لما عرفت أن البحرين متقدمة على السعودية في التصنيف الدولى

مش عارف اية جرى للمنتخب السعودي اللي مفيش فريق كان يقف قصادة على مستوى القارة الآسيوية كان يتأهل من أول دور وبدون النظر لنتائج الفرق المنافسة

ياللا عسى النتيجة خير وأن شاء الله المنتخب السعودي في الرياض يعمل نتيجة طيبة مع البحرين

ميرسي صدى عالموضوع


PEPOO غير متواجد حالياً  
التوقيع



***

قديم 23-09-09, 06:16 AM   #5

مى يونس
 
الصورة الرمزية مى يونس

? العضوٌ??? » 24866
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,679
?  نُقآطِيْ » مى يونس is on a distinguished road
افتراضي



مى يونس غير متواجد حالياً  
التوقيع





قديم 29-08-17, 12:41 PM   #6

elnagm2017
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 407500
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 587
?  نُقآطِيْ » elnagm2017 is on a distinguished road
افتراضي

يلا شوت yalla shoot بث مباشر موقع يلا شوت حصري مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر من خلال موقعنا يلا شوت بدون تقطيع نهائي علي اليوتيوب نقدم لكم من خلال موقعنا نيوز حصري خدمة البث المباشر لمتابعة اهم مباريات كرة القدم اليومية ومشاهدة بث مباشر لجميع مباريات البطولات العالمية من خلال مباراة السعودية والامارات خدمة وذلك بالاشتراك مع موقع "يلا شووت حصري" والذي يقوم بعمل بث مباشر لمباريات اليوم اونلاين من خلال موقع كورة لايف حيث يرغب الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي يلا شوت والذين لا يمكنكم من الاشتراك في خدمات قنوات bein sports HD المشفرة والتي لايستطيع الكثير من المواطنين في الاشتراك بها لذا ومن خلال موقعنا نيوز حصري نقدم لكم ولكل محبي كرة القدم أمكانية مشاهدة مباريات اليوم علي القنوات المجانية علي اليوتيوب حيث نعرض لكم يلا شوت علي اليوتيوب وبث مباشر لجميع بطولات العالم مثل الدوري الانجليزي و بث مباشر للدوري الإسباني والايطالي وباقله من أهم مباريات كأس العالم ومنتخبات العالم بالاضافه الي بث حصري لمباريات كأس امم افريقيا القادمه هذا ويتم بدء البث المباشر علي يلا شوت قبل بدايو المباراة بساعه تقريبا وذلك لمتابعة كامل الاحداث والتفاصيل للمباريات قبل بدايتها وكل هذه بجودات مختلفه والتي تتناسب مع جميع سرعات الانترنت لدي جميع مشاهدي موقعنا يلا شوت نيوز حصري,هذا كام يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية والامارات الاستمتاع بمشاهدة مباريات اليوم اونلاين من خلال الهاتف الجوال او الاجهزة اللوحية حيث يتم استخدام العديد من التقطنات في موقعنا يلا شوت نيوز حصري وذلك لتقديم أفضل جوده لمشاهدة المباريات بصورة كاملة HD وحتي لا يتم قطع البث علي المستخدمين أثناء مشاهدة المباريات المهمه اليوميه ,ويتم من خلال موقعنا يلا شوت توفير العديد من السيرفرات مشاهدة مباراة السعودية الان الخاصه بالبث المباشر وذلك بالاشتراك مع الكثير من أشهر المواقع الرياضيه في مصر والوطن العربي ملشاهدة مباريات اليوم اونلاين منثل "كول كورة - كورة لايف - يلا شووت - تابع لايف - يلا شوت حصري" .
يلا شوت مشاهدة مباراة اليوم اونلاين
ان الهدف من انشاء موقع يلا شوت هو توفير مشاهدة اهم المباريات اليوم الان ومتابعة الاحداث الرياضية من قبل جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي ومتابعة التفاصيل الاخيره لاهم الاحداث الرياضية بث مباشر في لحظات وقوعها وذلك عبر تصميم صفحة يلا شوت من خلال موقع نيوز حصري والتي تتميز بالعديد من التقنيات التي تجعلها افضل موقع بث مباشر لمتابعة مباريات اليوم ،وقد لاحظ الجميع في الاونه الاخيره من أنشاء موقعنا
اهم مباريات اليوم في زيادة عدد المتاببعين بنسبة كبيره الدليل علي تميز الموقع ونجاحه في اولي السنوات التي ظهر فيها هذه ولدي موقعنا يلا شوت عدد كبير من المتابعين في انحاء العالم وبالتحديد في جميع دول الوطن العربي واهما مصر والسعودية والكويت والامارات والكثير من متابعي مباريات كرة القدم المحلية والعاليمة حيث نتهم في موقعنا اهم مباريات اليوم جوال بتغطية كامل الاحداث الرياضية التي يتم عرضها علي شاشات القنوات الرياضية وتم يرغب المتابعين في مشاهدتها بث مباشر اونلاين بدون الحاجه الي المشاهدة من خلال شاشات التليفزيون او الاشتراك مشاهدة مباراة السعودية اليوم في قنوات بي ان سبورت ، والرائع في ذلك ان مشاهدة المباريات من خلال موقعنا نيوز حصري بدون أعلانات مزعجة او دون الحاجه الي الاشتراك في موقعنا يلا شوت فهي مجانية 100% وسوف تظل خدمة مشاهدة المباريات مجانية مدي الحياه فهدفنا هو أسعاد المستخدمين وليس الربح ون نقدم خدمة مشاهدة المباريات تنال اعجاب المستخدم اولا حيث نستخدم البث المباشر للمباريات من خلال القنوات التي تسمع ان نقوم بأضافة قنواتها علي المواقع الرياضية مثل قناة ON SPORTS هذه القناة المصريه الرياضية بالاضافه الي قنوات BEIN SPORTS HD الإخبارية المجانية فقط وأيضاًُ مجموعه من باقة قنوات أبو ظبي الرياضية والتي نعمل في موقعنا يلا شوت علي توفير البث المباشر لمشاهدة اهم مباريات اليوم من خلال هذه القنوات مباراة السعودية الان المجانية والتي تقوم بنقل مباريات دوري ابطال أوروبا وكأس العالم وكأس امم افريقيا بالأضافه الي الكثير من مباريات الكلاسيكو لأشهر الاندية العالمية مثل مباراة ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يوماينتد والارسنال واليوفينتوس لايف بدون تقطيع نهائي . الجدير بالذكر انه يتم عمل كامل التقاير الرياضية حول مباريات اليوم لأكبر الفرق الأوروبية مثل نادي ريال مدريد وبرشلونة وفرق الدوري الانجليزي الارسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيي وليفربول ، بالاضافه الي متابعة مشاهدة مباراة الامارات اليوم التقارير الاخبارية لقطبي الكرة المصريه نادي الزمالك والاهلي بث مباشر بالاضافه الي اخبار مباريات المنتخبات المشاركة في كأس امم أفريقيا مثل مباريات منتخب مصر والمغرب وتونس والجزائر المشاركة في بطولتي تصفيات كأس العالم وتصيفيات أمم أفريقيا 2019 ، والتي يحتاج الكثير من جماهير تلك الفرق الكبير في مشاهدة مبارياتهم اونلاين من خلال خدمة البث الحي عبر موقعنا يلا شوت من خلال شاشة كاملة بالاشتراك مع موقع يلا شوت ستورز . أخيراً وليس اخراً يتم وضح في الاعلي البث المباشر عبر قناتنا والتي تعمل قبل بداية المباريات بساعه والتي يجب عليك ان تقوم بحفظ رابط هذه الصفحه في المتصفح الخاص بك وذلك لسهولة الوصول الي رابط يلا شوت الخاص بنا اذا كنت من المهتمين بمشاهدة مباريات فريقك المفل عبر موقعنا او يمكنكم من الوصول الي موقنا من خلال البث في جوجل عن يلا شوت نيوز حصري ، هذا كما نعمل جاهدين في الموقع علي توفير أفضل الامكانيات والتي تساعد بدورها علي توفير أقصي جودات لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون توقف نهائي وذلك لننال رضائكم مجانا فقط نريد ان تقومو بمشاركة هذه الصفحه الخاصه بنا علي صفحاتكم في مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة مباراة الامارات اليوم اهم الاحداث الرياضية يوميا .يلا شوت



elnagm2017 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.