آخر 10 مشاركات
طفلة في الحب (19) للكاتبة بيان *كاملة* (الكاتـب : تماضر - آخر مشاركة : اولا توتي - مشاركات : 1639 - المشاهدات : 39775 - الوقت: 07:19 PM - التاريخ: 23-08-14)           »          سمراء اليونان ..الجزء الأول "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : جلنارag - آخر مشاركة : احباب الله - مشاركات : 2265 - المشاهدات : 118196 - الوقت: 07:18 PM - التاريخ: 23-08-14)           »          463 - الجميلة المعقدة - د.م (الكاتـب : عيون المها - آخر مشاركة : القمر الجديد 1 - مشاركات : 1738 - المشاهدات : 60311 - الوقت: 07:18 PM - التاريخ: 23-08-14)           »          جميلة قلبي (43) للكاتب اسمر كحيل *كاملة* (الكاتـب : rajaaazmy - آخر مشاركة : احباب الله - مشاركات : 999 - المشاهدات : 21430 - الوقت: 07:17 PM - التاريخ: 23-08-14)           »          335 - ليلة واحدة أخرى - ديبورا بريستون - المركز الدولي (الكاتـب : angel08 - آخر مشاركة : angaly - مشاركات : 1223 - المشاهدات : 49412 - الوقت: 07:17 PM - التاريخ: 23-08-14)           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - آخر مشاركة : عضوية مجانية (123456) - مشاركات : 3511 - المشاهدات : 129176 - الوقت: 07:16 PM - التاريخ: 23-08-14)           »          فيلم الكرتون Mars Needs Moms المترجم للمصرية بدون تقطيع (الكاتـب : oOsarahOo - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 07:16 PM - التاريخ: 23-08-14)           »          بعينيكِ وعد (الكاتـب : tamima nabil - آخر مشاركة : مريم المقدسيه - مشاركات : 1217 - المشاهدات : 36474 - الوقت: 07:16 PM - التاريخ: 23-08-14)           »          430 - عادت الى الظلام - ميراندا لي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - آخر مشاركة : MoOo MoOo - مشاركات : 2215 - المشاهدات : 101761 - الوقت: 07:15 PM - التاريخ: 23-08-14)           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا73 - آخر مشاركة : ساميحة - مشاركات : 8886 - المشاهدات : 564752 - الوقت: 07:15 PM - التاريخ: 23-08-14)



العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الفن والمجلات والأفلام > منتدى الفن وأخبار الفنانين

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-09, 01:52 AM   #1

وسن حاتم
 
الصورة الرمزية وسن حاتم

العضوٌﯦﮬﮧ » 57960
 التسِجيلٌ » Oct 2008
مشَارَڪاتْي » 2,381
 نُقآطِيْ » وسن حاتم is on a distinguished road
Chirolp Krackr المشاهد الساخنة بين بيرين سات وكيفانج في مسلسل الحب الممنوع سبب في انفصالها عن بولنت اينال ـ وبولنت ينفي !! (صـور )

في عدد قديم لمجلة سيدتي في شهر اغسطس 2008
تم اجراء لقاء مع بولنت اينال وخطيبته بيرين سات
وكان ما يلي :

في أحد مقاهي
مدينة اسطنبول وتحديداً في
«ميدان تقسيم» وهو الأشهر في المدينة، كان بولنت إينال يجلس منكبّاً على جهاز الكومبيوتر يقرأ من خلاله نص مسلسله الجديد الذي سيبدأ بتصويره خلال أيام. وما إن وصلت «سيدتي»، حتى أغلق الكومبيوتر وبادر مرحّباً باللغة التركية مستذكراً الأيام الجميلة التي أمضاها في دبي خلال زيارته إليها قبل نحو 3 أشهر للترويج لمسلسل «سنوات الضياع».
.

إسطنبول ـ أسامة ألفا

المفاجأة الأولى كانت بشكل بولنت أو من نعرفه في الوطن العربي باسم يحيى، كما ورد في النسخة العربية من مسلسل «سنوات الضياع»، حيث حلق بولنت شاربيه وهو الذي تحدّث باعتداد شديد عنهما أثناء زيارته إلى دبي. أما المفاجأة الثانية، فكانت خضوعه لنظام حمية قاسٍ، فبينما قمنا نحن بطلب وجبة عشاء كاملة (وأقصد أنا ودانيال عبد الفتاح والمصوّر سافاش) اكتفى بولنت بطبق من حساء الخضراوات الساخن. وسألته بعد أن انتهى من تناول العشاء فيما كان دانيال عبد الفتاح المدير الإقليمي للـ mbc يقوم بالترجمة، لأن بولنت لا يتقن اللغة الإنكليزية.
> حلقت شاربيك بينما كنت تنادي الرجل العربي للإهتمام بهما، فما الذي تغيّر؟
ـ (ضاحكاً) يا ليت الأمر اقتصر على ذلك بل إنني سأطيل شعري أيضاً، وهذا لزوم الدور الجديد الذي سأبدأ تصويره قريباً، فالشخصية تتطلّب هذه المواصفات، ولذلك أتبع نظاماً غذائياً قاسياً لإنقاص وزني من 6 إلى 8 كيلوغرامات خلال 20 يوماً فقط.
> مع أنك لست بديناً؟
ـ صحيح، ولكن الشخصية التي ألعبها في العمل الجديد تتطلب أناقة، إضافة إلى أنني أعاني من مرض خلال المسلسل ويجب أن أبدو نحيلاً جداً لأقنع المشاهد بهذا المرض.


أنا شرير للغاية


> ما هو دورك الجديد؟
ـ العمل الجديد اسمه باللغة التركية «قلب سيس» أي بدون قلب، وأنا أجسّد فيه دور رجل أعمال ثري، ولكنه شرير للغاية ويملك قلباً قاسياً
ولا يعرف الرحمة، فهذا الرجل الذي جمع ثروته الطائلة بالوسائل المشبوهة، لا يتوانى عن طرد أي موظف لديه لأتفه الأسباب أو حتى دون أسباب. وفي الحلقتين 13 و14 يحدث تطور غريب في حياة هذا الرجل، فسائق إحدى الشاحنات التي تقوم بتهريب كمية من المخدرات، يتعرّض لحادث فظيع وينقل إلى المستشفى حيث تكون حالته حرجة جداً.
ويلجأ أهله إلى صاحب الشركة الذي أجسّد دوره، فيطردهم ويقول لهم ما معناه: ألا يكفي أنه تعرّض لحادث وتسبّب لي بخسارة كبيرة وتريدون مني إنقاذه؟ وبالفعل، يخرج أهل السائق وهم يجرّون ذيول الخيبة، فيما يتعرّض رجل الأعمال إلى أزمة قلبية حادة ينقل على أثرها إلى المستشفى، في حين يموت السائق. ولأن رجل الأعمال ثري جداً وصاحب نفوذ، يتمّ إنقاذه باستبدال قلبه بقلب السائق المتوفّى حديثاً دون إعلام الطرفين بالأمر، لا رجل الأعمال
ولا أهل السائق. وبعد فترة يخرج رجل الأعمال من المستشفى بقلب جديد، ويظهر حنينه للمنطقة الفقيرة التي ينحدر منها السائق.
> وماذا يحصل بعد ذلك؟
ـ لا أريد أن أكشف عن كل تفاصيل القصة للإبقاء على عنصر التشويق، ولكن ما أستطيع قوله هو أنني ألعب شخصية معاكسة تماماً لتلك التي لعبتها في «سنوات الضياع».
> ولكن، هل يعقل أنه لا توجد قصص عاطفية في هذا المسلسل؟
ـ (مبتسماً) بالتأكيد هناك قصة جميلة جداً، حيث يعجب رجل الأعمال بالفتاة التي كانت على علاقة مع السائق صاحب القلب الأصلي، وتبادله هي المشاعر نفسها. كما إن هناك مجموعة من القصص المرادفة للخط الرئيسي.


ضريبة النجاح



> ألا تخشى أن تهتزّ صورتك أمام الجمهور التركي والعربي لاحقاً، بعد تقديمك لهذه الشخصية السلبية مقارنة بشخصية يحيى المحبوبة والتي تعاطف معها الجمهور؟
ـ فكّرت كثيراً بهذا الأمر، ولكنني لا أستطيع أن أنتظر طويلاً الدور الإيجابي. الفنان يدفع ضريبة النجاح غالياً، ولكن الجمهور مع تراكم الأدوار يدرك أنه يحب هذا الممثل لشخصه وليس لأدواره. ما أحصده الآن من محبة الجمهور في العالم العربي هي ليست لي بالواقع وإنما ليحيى. وأنا أنتظر أن تتحوّل هذه المحبة لي وبالتالي يتقبّلني الجمهور بكل الأدوار التي أقدّمها، وأتمنى أن أكون قد وصلت إلى هذه المكانة قبل أن يعرض هذا العمل عربياً لأن الجمهور وقتها سيكرهني حقاً.
(يستأذن هنا للرد على مكالمة هاتفية وعرفنا أن خطيبته في طريقها إلينا، فكان من الضروري أن أسأله عن علاقته بالفنانة توبا بيوك أستون التي جسّدت دور لميس)


بين خطيبتي ولميس

> توبا بيوك أستون صرّحت في حوار سابق مع «سيدتي» أنها لا تغار من خطيبتك، فهل تعرف خطيبتك شيئاً عن علاقتك السابقة بلميس؟

ـ بالطبع تعرف. فخطيبتي هي بيرين ساتي وهي فنانة معروفة جداً في تركيا وواحدة من نجمات الدراما. إلا أنها ليست معروفة عربياً حيث لم يعرض لها أي عمل هناك. وهي تعلم أنني كنت على علاقة إعجاب مع توبا ونحن الآن مجرد زميلين. أما أنا وبيرين فسنتزوّج مطلع العام المقبل.
( ومر عامين ولم يحدث الارتباط من حين اجراء هذا اللقاء وحدث الانفصال بينهم !! )

> هل ستشاركك خطيبتك في بطولة مسلسلك الجديد؟
ـ لا، بيرين لديها مسلسل آخر ستتقاسم بطولته مع كيفانش تاتلينوغ (صاحب شخصية مهند في مسلسل «نور»).
> (مازحته قائلاً) أي أنك قد
لا تتزوّجها، فقد تعجب بـ مهنّد كما حدث مع «صونجول» التي طلّقها زوجها بسبب دور نور؟
ـ (ضاحكاً) لا أبداً، فأنا ممثل وأدرك تماماً الحدود الفاصلة ما بين التمثيل والعلاقات الواقعية. ومهنّد لن يستطيع هز مكانة بيرين في قلبي.
( التمثيل بالنهاية احساس ومتل ما صار واعجب بتوبا ـ سيرين اعجبت بمهند ومن قبلها سونغول )

> ولكنك صاحب تجربة مماثلة مع لميس؟
ـ صحيح، ولكن هذا لا يحصل دائماً )
الي على راسو بطحة يحسس عليها ) .

(وهنا دخلت بيرين وألقت التحية علينا، وبعد أن تعرّفنا إليها سألتها):
> هل تعرفين كم من الفتيات العربيات يعتبرن بولنت فارس أحلامهن؟
ـ سمعت هذا الأمر، وسبق لبولنت أن حدّثني عن زيارته إلى دبي ولهفة الناس عليه هناك، وهذا الأمر أسعدني كثيراً. وأنا أحلم الآن بأن تعرض أحد أعمالي هناك لأرى كيف ستكون ردة الفعل وإن كنت سألاقي النجاح نفسه أم لا.

أحسسته غريباً

> قد تكونين أنت المعنية الأولى بشكل بولنت الخارجي، فهل تقبلت شكله بلا شاربين وأيهما كان أقرب إليك؟
ـ في البداية أحسسته غريباً عني. وكنت كلما نظرت في وجهه أشعر بشيء غريب تجاهه، ولكنني الآن تعوّدت على شكله. ولا أبالغ إن قلت إنني أحببته أكثر بدون شاربين.
> علمنا من بولنت أنك ستلعبين دور البطولة في مسلسل من بطولة كيفانش تايلينوغ، فما هو هذا المسلسل؟
ـ حقيقة، إنني ما زلت في طور قراءة النص، ولكنه مسلسل اجتماعي يروي حكايات مختلفة من المجتمع التركي.

=============

فهل كان يتوقع بولنت اينال ان يحدث ما حدث وان يتم الانفصال بينه وبين بيرين سات حين تم طرح السؤال من قبل الصحفي عليه !!

ان كان كيفانج ليس هو السبب في انفصال بولنت عن خطيبته بيرين
لما لم يتم الكشف عن الاسباب الحقيقية الاخرى ان وجدت !!

وهل المشاهد الساخنة التي جمعت بيرين سات وكيفانج في مسلسل العشق الممنوع ليست كافية بان تكون سببا جديا للانفصال
ماذا ينتظر اكثر من هذا ّ؟؟

محتوى مخفي


محتوى مخفي


محتوى مخفي


والمسلسل للآن يتم عرض حلقاته والله اعلم ما تخفي من مشاهد أخرى .
بولنت صرح بان تلك المشاهد طبيعية وبحكم انه ممثل لا يعترض عليها
صدق المثل الي قال : اجه ليكحلها عماها !! و " عذر اقبح من ذنبو "
وصرح ايضا بان المشاهد الساخنة تم تصويرها قبل عشرة اشهر اي قبل انفصالهم بفترة طويلة .
نعم قد يكون ذلك ولكن مثله مثل المشاهدين شاهدها في وقت عرض الحلقة .

لو ان علاقة كيفانج بملتيم التي تكبره بسنوات لا زالت قائمة لكنا شككنا في ان يكون هذا السبب الحقيقي في انفصال بولنت اينال عن بيرين سات ولكن ما هذه الصدفة التي جعلت كلا من كيفانج وملتيم ينهون علاقتهم في نفس وقت انفصال بيرين عن بولنت !!

لنرى ما تخبئ الايام القادمة من مفاجآت
وسن حاتم غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][SIGPIC][/SIGPIC][/SIGPI
قديم 30-09-09, 03:24 AM   #2

ميلاف

العضوٌﯦﮬﮧ » 9677
 التسِجيلٌ » May 2008
مشَارَڪاتْي » 334
 نُقآطِيْ » ميلاف is on a distinguished road
افتراضي

شكرا
ميلاف غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-09, 03:39 AM   #3

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

العضوٌﯦﮬﮧ » 45339
 التسِجيلٌ » Sep 2008
مشَارَڪاتْي » 6,929
 مُڪإني » السعودية
الًجنِس »
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي


يسلموووووو وسن ويعطيييييييك الف عااااااااااااااااااااافيه
RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







قديم 30-09-09, 04:32 AM   #4

بنت وافتخر

العضوٌﯦﮬﮧ » 67665
 التسِجيلٌ » Dec 2008
مشَارَڪاتْي » 44
 نُقآطِيْ » بنت وافتخر is on a distinguished road
افتراضي

شكرا
بنت وافتخر غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-09, 01:02 PM   #5

تالو666

العضوٌﯦﮬﮧ » 53488
 التسِجيلٌ » Oct 2008
مشَارَڪاتْي » 53
 نُقآطِيْ » تالو666 is on a distinguished road
افتراضي

شكرااااااااااااااااااااا
تالو666 غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-09, 06:50 PM   #6

immortal

العضوٌﯦﮬﮧ » 409
 التسِجيلٌ » Dec 2007
مشَارَڪاتْي » 2,453
 نُقآطِيْ » immortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond reputeimmortal has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا
immortal غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-09, 07:03 PM   #7

ساره جودت

العضوٌﯦﮬﮧ » 93575
 التسِجيلٌ » May 2009
مشَارَڪاتْي » 198
 نُقآطِيْ » ساره جودت is on a distinguished road
افتراضي

شكرا
ساره جودت غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-09, 08:37 PM   #8

bougra

العضوٌﯦﮬﮧ » 98777
 التسِجيلٌ » Sep 2009
مشَارَڪاتْي » 161
 نُقآطِيْ » bougra is on a distinguished road
افتراضي

شكررررررررررررا
bougra غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-09, 10:16 PM   #9

ahmedvip
 
الصورة الرمزية ahmedvip

العضوٌﯦﮬﮧ » 96578
 التسِجيلٌ » Aug 2009
مشَارَڪاتْي » 9
 نُقآطِيْ » ahmedvip is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووووو ...عالاخبار
ahmedvip غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-09, 11:12 PM   #10

mona19999

العضوٌﯦﮬﮧ » 29860
 التسِجيلٌ » Jul 2008
مشَارَڪاتْي » 297
 نُقآطِيْ » mona19999 is on a distinguished road
افتراضي

شكرا
mona19999 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012