آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-09, 12:46 AM   #1

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Chirolp Krackr 155 - السيف والقمر - مارجري هيلتون - أحلام القديمة ( كتابة فريق الروايات الرومانسية المكتوبة / كاملة )


( السـيـف والقـمـر )





( 155 )


روايات أحلام القديمة




الملخص



أن تعمل غريتا لدى الكونت رامون دوغارسيا لهو


أروع ما حدث فى حياتها . . .


تعرف أن هذا الكونت المتعجرف تسرى فى دمه


وحشية أسلافه الغزاة وتعرف أنه يفرض قوانينه الخاصة


وتقاليده الصارمة على من حوله ، ولكنه فى تعامله معها


كان لطيفا ، ساحرا و . . صبورا . . . حتى عندما أعطته


رأيها الصريح بأسلافه المتوحشين وبتقاليده المتحجرة .


فلم يكن الكونت رجلا تهزه التحديات ما دام يمسك


بكل الخيوط فى يده ، إلى أن انقلب السيف إلى حده


الآخر الخطير ، حد العواطف ، فواجهت غريتا عندئذ


رجلا آخر . . غازيا فاتحا لا يمنعه شئ من تحقيق ما يريد ،


ولو على حساب الآخرين ! ! .






وتم كتابة و تنزيل الرواية بناء على طلب العضوة رهوفة العسولة .



وبإذن الله سيتم تنزيل كل يوم فصل مع عضوة من الفريق



كل الشكر لعضوات فريق الروايات المكتوبة :



Dreem Nights - haniine - Surflower - بنوته عراقية - عيون المها - جورجينا - مجنونة قلبها
روابط الرواية ككتاب
وورد
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

pdf
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

txt
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي







ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 29-09-14 الساعة 11:34 PM
* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-09, 12:49 AM   #2

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الأول

1 – امرأة صادقة






عندما ولدت غريتا تيرنت كانت الأقدار قد منحتها هديتين ثمينتين . . منتديات روايتى . قلبا محبا وصدقا مطلقا . وإلى مدى محدد حبا للغات ، وطفولة مرحة غير معقدة . . ولكن هناك هبة أخرى ، كانت تتنهد وتطلب الحصول عليها : إنها موهبة الصرامة . . منتديات روايتى . لو أنها فقط تستطيع أن تتظاهر !


لم تدرك تلك النقطة الخفية من شخصيتها إلا يوم عيد ميلادها الثامن عشر . . كان من المحتم أن تتوافق المناسبة مع أول تجربة عنيفة التأثير لقدرة الجنس الآخر على تحقيق ما يريد دون جهد .

samirf

بعد وقت طويل من هذا ، أدركت أنه مجرد إنسان عادى . . منتديات روايتى . لم يكن محصنا ضد البؤس وقسوة الحياة التى تختبر قدرات البشر .


كان زميلا لوالدها فى العمل . . أصغر منه ببضع سنوات ، ولذلك كان من الطبيعى أن يتلقى دعوة إلى حفل عيد ميلادها ، منتديات روايتى . وتقبلها بدهشة وتسلية ثم نسى أن يذهب .


بينما كان جهاز الستيريو يعزف التسجيلات الجديدة ومجموعة من المراهقين يصرخون ويغزون طاولة الطعام المفتوحة ، كانت غريتا تتجول وعلى وجهها تعبيرات حالمة تلهم الشعراء . . منتديات روايتى . ومع أنه تذكر بعد يومين وبسرعة قدم لها علبة شوكولا ، لم تغير شيئا . . إنه مذنب بالخيانة وكل الشوكولا فى العالم لن يواسيها .


أخيرا . . منتديات روايتى . انتحى بها والدها جانبا فى وقت متأخر من إحدى الأمسيات وانطلق فيما تسميه العائلة " إحدى خطب الوالد الفلسفية " وبعد التركيز على أن تكون منطقية وبضع جمل فى أشياء جانبية ، لا علاقة لها بالموضوع .قال بلهجة يائسة " حبيبتى . . يجب أن تتعلمى كيف تخفين ما فى نفسك عن الناس ! " .


وتابع الضغط على هذا المنوال بشأن قسوة العالم ، وأن الطبيعة الصادقة هى أحيانا مصدر إحباط ، منتديات روايتى . وهو لا يرغب أن يراها قاسية غير حساسة ولا يريدها أيضا أن تصاب بأذى . وأن التصريح بالحقيقة أحيانا يقود إلى المزيد من المشاكل فى الحياة ، منتديات روايتى . عكس التصرف اللبق فى الوقت المناسب


أجل . . كل هذا عاد بها إلى فن النفاق والمداهنة اللطيفة . منتديات روايتى . وهذه ليست موهبة . . بل هى مجرد بداية لمعرفة ماذا تعنى الحياة لفتاة ليست بارعة فى إخفاء مشاعرها !


وبدأت غريتا تفكر بهذا وتتعلم بألم ما بدا طبيعة ثانية لصديقاتها الإناث.. لكنها كانت لا تزال تعانى قسوة الصراحة التى لا ترحم . . منتديات روايتى . ولا تزال تعترف فورا إذا ارتكبت خطأ صغيرا فى العمل حتى لو كانت النتيجة هبوط الغضب على رأسها ذو الشعر الحريرى الأشقر . .samirf

كانت لا تزال تبوح بكل الحقيقة الفجة بشأن أى شئ تسأل عنه . منتديات روايتى .. لكنها تعلمت أن تكون متحفظة قليلا حين يتقاطع مسارها فى الحياة مع الجنس الآخر .


إلى أن بلغت سن التاسعة عشرة ووقعت فى حب رب عملها الجديد . منتديات روايتى .samirf

كان الخط الفاصل بين السماء والأرض ضبابيا خلال ثلاثة أشهر ، أخذها إلى العشاء ، علمها الإبحار ، وقال لها طوال الوقت أشياء تجعلها تزهر وتتألق جمالا ، www.rewity.com

وأخيرا أخذها معه إلى روما فى رحلة عمل ، حيث كان صادقا معها لأول مرة وكانت هى أكثر صدقا عما قبل . . منتديات روايتى . قالت له فى لهجة حازمة إنها لا تريد أى نوع من العلاقات مع رجل متزوج ، حتى ولوكانت تحبه وزوجته سافلة تماما . . أخيرا ، قالت له فى نهاية الرحلة الكارثة ، www.rewity.com

إنها لا تريد أن تعمل معه بعد الآن . . منتديات روايتى . ثم بكت كثيرا بعد ذلك إلى أن عرفت أن الإحباط هو أعظم محطم للقلوب ، وبشكل غريب لم تعد تتألم كثيرا بعد أن واجهت الحقيقة .


حين همد ضجيج العائلة ووصلت غريتا إلى نقطة قد تصرخ عندها لو قبلت كلمة أخرى فى الموضوع ، منتديات روايتى . قال والدها بقلق " كان يجب ألا ترمى استقالتك هكذا . . بل كان بإمكانك طلب نقلك إلى قسم آخر . . ماذا ستفعلين الأن ؟ "


- سأسافر إلى الخارج .

صاح السيد تيرانت : الخارج ؟

وتمتم السيدة تيرانت : الخارج . . منتديات روايتى . لعطلة يا حبيبتى ؟

- لا . . بل للعمل.


بعدئذ خيم الصمت الرهيب . . وقبل أن يلتقطوا أنفاسهم ، قالت بحزم :

- اسمعوا ، لطالما أردت السفر . . منتديات روايتى . إننى أجيد اللغة الفرنسية والأسبانية لدرجة تمكننى من التعامل مع المراسلات الواردة من مؤسسات أميركا الجنوبية ووكالاتها . . منتديات روايتى . فلماذا أضيع كل هذا هدرا ؟


سألت الأم بلهفة :

- لكن أى نوع من العمل ؟.

- لست أدرى بعد . لكننى زرت مكتبا وتحدثت معهم بالأمر ، وعندما يجدون ما يناسبنى سوف يبلغونى .


ساد صمت آخر وقال السيد تيرانت :

- هل أنت مصممة على هذا ؟

- أجل . . لقد فكرت بالأمر جيدا . . لذا أرجوكم لا تحاولوا إقناعى . . منتديات روايتى . بل حاولوا تفهمى .

samirf

قال ببطء :

- حسنا . . لا يوجد ما يمنعك . . فقد لا تسنح لك الفرصة حين تكبرين وتستقرين .


وكادت تحتضنه لكنه تابع :

- أتساءل ما إذا كان فيرمونت يستطيع المساعدة . . منتديات روايتى . فلديه اتصالات جيدة بالجانب الأوروبى لشركة ترانس تشيم . وقد يعرف شيئا بشأن توفر عمل السكرتارية . أظنك تفكرين بباريس ؟


نظرت إليه غريتا بثبات وهزت رأسها نفيا :

- لا . . فى الواقع كنت أفكر بشمالى أفريقيا أو جزر الكانارى أو حتى . . منتديات روايتى . أميركا الجنوبية .


جلست السيدة تيرانت بضعف تردد كلامها المذهل ، فسارعت غريتا إلى مقاطعتها :

- كل هذا يتوقف على الناس والوظيفة نفسها . يجب أن أكون مستعدة للمرونة ، فلا فائدة من إختيار مكان محدد ورفض التفكير بأى مكان آخر أو أى عمل آخر . منتديات روايتى . قد أنتظر قرونا حتى أجد ما يناسبنى هذا إذا وجدته .


أجرت غريتا عدة مقابلات خلال أسبوع أو أكثر لكنها لم تكن محظوظة وفى كل مرة كانت تواجه إما نقصا فى المؤهلات المطلوبة ، أو أن طبيعة العمل ومواصفاته لا تناسبها . . منتديات روايتى . وتدريجيا تنهدت العائلة بارتياح . . منتديات روايتى . الأمر لا يعنى أنهم يريدون تقييد حريتها ، لكنهم لم يستطيعوا التخلص من حبهم الطبيعى لها ولا الإحساس بمسؤولية الأهل عندما تقرر ابنتهم الصغيرة المحبوبة أن تهجر مسكنها وتنتقل إلى أرض غريبة عبر البحار


وذات صباح ، وصلت وخابرة هاتفية من مكتب التوظيف يسأل عن غريتا ويطلب زيارتها لهم بعد الظهر .samirf

فى هذا النهار كان الغداء صامتا على غير العادة . . منتديات روايتى . فقد كان هناك قناعة صامتة أن هذا الأمر سيحدث ، لكن غريتا ابتسمت وأكدت أنها قد تكون إنذارا خاطئا آخر .


وبالرغم من هذا ارتدت ملابسها بعناية واعتنت بزينتها وهندامها . . منتديات روايتى . وانسدل شعرها الذهبى المصقول لامعا حتى ياقة بذلتها المشمشية . . كانت تغلق السترة أربعة أزرار لؤلؤية ، وتنتاسب مع الحذاء الذى يلف قدميها .


كانت الغرفة فى مكتب التوظيف مضاءة . . منتديات روايتى . لكن دخول غريتا إليها زادها إشراقا مما جعل المرأة المتجعدة الوجه وراء المكتب تتفرس بها عن كثب وتبتسم بدفء مفاجئ .


جلست على كرسى حيث أشارت المرأة ، ووضعت يديها فى حجرها حتى لا تفضح توترها الداخلى ، منتديات روايتى . بينما المرأة تضع ورقة على الطاولة وترفع رأسها :

- والآن ، يا آنسة تيرانت ، هذا المركز . . فرصة مثيرة للفتاة المناسبة . . مع أنه ليس بالضبط عمل سكرتارية . . منتديات روايتى . ما هو رأيك فى العمل مع الأطفال ؟


نسيت غريتا توترها :

- الأطفال ؟ هل هو عمل مزدوج ؟

- أبدا . . هناك صبى فى السادسة ، منتديات روايتى . والمطلوب معرفة الإنجليزية وشئ من الفرنسية . . كما أن هناك فتاة فى السابعة عشرة ، ستكونين مرافقة لها . . منتديات روايتى . المرتب سخى وأنا واثقة أنك ستتلقين كل تقدير . . إنها عائلة رائعة ذات سمعو ممتازة . . أسلاف الدون تعود أصولهم إلى أيام الفتوحات .


ابتسمت المرأة مطمئنة :

- ولن نرسلك إلى مكان بعيد إلا إذا كنا واثقين من سلامتك . . فلنا سمعتنا التى نحافظ عليها . . وعليك كذلك أن تكونى مستعدة لتقديم كتب إعتماد تؤكد أنك مناسبة .


- آه . . أعرف هذا . . لكن . . قلت " إلى مكان بعيد " ؟

- آه . . أجل ! نسيت أن أذكر أنها عائلة إسبانية . . أنا آسفة ! ستقيمين معهم فى منزلهم فى "ليما" "البيرو" .


صمتت المرأة قليلا ، منتديات روايتى . واضح أنها تنتظر بعض دلائل الانسحاب . . لكن غريتا لم تبد شيئا ما عدا لمعان مفاجئ فى عينيها اللوزيتين ، فتابعت المرأة :

- كذلك يجب أن تكونى واثقة جدا من استعدادك لتحمل الإقامة هناك . . فقد تتعرضين إلى أمراض حقيقية . . منتديات روايتى . ولمدة سنة على الأقل ، samirf

وأن تكونى مستعدة للسفر مع من ستكونين وصية عليهم إذا لزم الأمر ، وإلا ستخسرين أجرة سفرك ، وهو مبلغ ضخم . منتديات روايتى . لذا إذا كان لديك أدنى شك أخبرينى قبل أن تستمر أكثر .


التقت عينا غريتا بعينى المرأة :

- ليس لدى مشكلة . . منتديات روايتى . هل سأحصل على معلومات إضافية حين أقابل رب العمل المقترح ؟


أحنت المرأة رأسها :

- لم يكن هناك داع لإرسالك إليه قبل أن ننهى الخطوات الأولية . . منتديات روايتى . أما الآن . .


مدت يدها إلى الهاتف تستشير دفترا أمامها .فأدارت غريتا رأسها بلباقة تتظاهر باهتمام بلوحة زهور بينما المرأة تتحدث فى الهاتف ، منتديات روايتى . ثم قالت بعد أن أغلقت السماعة :

- والآن . . عليك أن تذهبى يا آنسة تيرانت قبل الرابعة والنصف ، خذى معك هذه البطاقة . .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-09, 12:51 AM   #3

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الأول

صمتت لتكتب شيئا على بطاقة المكتب ثم :

- سنيورا جورادو ستتكلم معك وتقدم توصيتها بناء على اللقاء .


- ألن أقابل الشخص الذى سأعمل لديه ؟

ابتسمت المرأة :

- يا إلهى . . لا . . ليما تبعد أكثر من ستة آلاف ميل عبر المحيط . . والسنيورا جورادو تمثل العائلة . منتديات روايتى . والآن لا تكونى متوترة ! ستجدينها فاتنة جدا ومتفهمة .


وقفت :

- من الأفضل أن تسرعى . . حظا سعيدا !

عندما خرجت غريتا من المبنى لوحت لسيارة أجرة كانت قد توقفت لتنزل الراكب ثم ركضت نحوها .


وجدت أن الإثارة تسرع دقات قلبها وتجعل معدتها ترفرف وهى تدفع أجرة التاكسى وتقف لحظة خارج الفندق . منتديات روايتى . شكرا للسماء لأنها اعتنت بمظهرها . . منتديات روايتى . أخذت نفسا عميقا ، وتقدمت إلى بهو فندق " لندن لوكسور" الدافئ الهادئ .


وفى الردهة النصف دائرية لمكتب الاستعلامات لم يتحرك شئ فى قناع الموظف الذى رد عليها :

- سنيورا جورادو ؟ الطابق الأول . . منتديات روايتى . ثم تسعة عشر إلى اليسار يا سيدتى.


بدا لها أن هناك نصف ميل من السجاد الأزرق عليها أن تسير فوقه . . وقررت صعود السلم . . الغرفة تسعة عشر ، مثل عمرها . . سارت ببطء إلى أن وقفت خارج الباب الأبيض المذهب .


لم يكن هناك رد فورى على قرعها الباب . . منتديات روايتى . ثم انفتح لتظهر فتاة سوداء الشعر بمعطف أحمر وهى تبتسم :

- واحدة أخرى ؟ تعالى وانضمى إلينا .


لم تتوقع غريتا أن ترى مرشحات أخريات . . منتديات روايتى . نظرية سخيفة . . فلماذا تكون هى المتقدمة الوحيدة لها ؟

كان هناك أربعة منهم : إحداهن مسنة شاحبة الوجه مشدودة الفم مما يوحى بتوترها الداخلى . . منتديات روايتى . وفتاة مكتنزة مرحة تبدو فى سن غريتا ، ومراهقة ، samirf

والفتاة ذات المعطف الأحمر التى فتحت لها الباب . الفتاة المراهقة بدت فى الرابعة عشرة أو الخامسة عشرة . . منتديات روايتى . التقطت نظرة غريتا وكشرت ،ثم مدت يدها إلى الوراء شعرها الكثيف .


انفتح الباب الداخلى ، وسأل صوت غريب جهورى :

- أنسة توربز . . ؟

قفزت المراهقة بخفة ومرح .

بعد ثلاث أو أربع دقائق عادت إلى الظهور لكن ليس بذات الخفة أو المرح . . منتديات روايتى . تعطى إشارة الإبهام إلى الأسفل وهى تفتح الباب الخارجى .


لكن المرأة المسنة بقيت وقتا أطول ، وأمضت الفتاة المكتنزة حوالى عشر دقائق ، منتديات روايتى . ثم استدعت الفتاة ذات المعطف الأحمر وبقيت غريتا وحدها .samirf

اغتنمت الفرصة لتتأكد من أن مظهرها لا زال ممتازا ، لم تكن غريتا مزهوة بنفسها يوما ما ، بل العكس فهى لم تعرف أبدا مدى جمال الصورة التى ترسمها فى عيون بقية الناس . . لكن إحساسا طبيعيا كان يجعلها تكره اللامبالاة والمظهر الفوضوى .


كانت تعيد مرآتها إلى حقيبتها حين خرجت الفتاة ذات الشعر الأسود وهمست :

- لا تتصلى بنا . . سنتصل بك . . منتديات روايتى . على أى حال أعتقد أننى فقدت تلك الرحلة .


مرة أخرى أصبحت غريتا وحدها . . مرت دقيقة . . ثم أخرى . . وثالثة . . ولم يكن هناك صوت فى الغرفة الداخلية . . منتديات روايتى . وقفت مقطبة .لا يمكن أن ينسوها . . سمعت صوت قعقة عربة شاى تمر بالباب الخارجى وأصوات مكتومة خارجا . . ثم صمت مجددا . منتديات روايتى .. فجأة تحركت إلى الأمام ودقت الباب الداخلى .


لا أحد يرد . . عضت شفتها ، ثم دقت مرة أخرى وفتحت الباب قليلا . . ونظرت إلى الداخل وعلى شفتيها كلمة إعتذار . . وفى عينيها حيرة . . منتديات روايتى . كانت غرفة الجلوس الواسعة فى الجناح خالية .

انسحبت مقطبة لتغلق الباب بهدوء ،وعادت إلى كرسيها قرب الباب الخارجى . . تتساءل ماذا تفعل ؟ هل يستحق ذلك هذا الانتظار ؟


انتابها الإحساس بخيبة الأمل ، ونظرت إلى الباب المغلق . . منتديات روايتى . ربما استدعيت السنيورا جورادو خارجا لبضع دقائق . . samirf

ستنتظر خمس دقائق أخرى ، ثم ستقرع الباب ثانية . . منتديات روايتى . ربما تكون السنيورا دورادوقد عادت وإلا سوف تنسحب على أى حال .

انحنت غريتا تسترد قفازها الذى سقط من يدها إلى الأرض . . ووقع القفاز مجددا ، وعندما استقامت غريتا دائخة ، منتديات روايتى . رأت النجوم تلمع أمامها . . منتديات روايتى . ثم واجهت مباشرة نظرة سوداء مجفلة بقدر إجفالها وأكثر .


- سانتو . . أرجو عفوك !

عاد الباب الذى أصاب لتوه رأس غريتا إلى مكانه ، ووقف رجل طويل فى بدلة رمادية يعلوها :

- هل أصبت بأذى ؟ منتديات روايتى . لم يكن لدى فكرة . .


هزت رأسها :

- لا بأس . . لقد أخطات بالجلوس قرب الباب .

ارتجف حاجباه :

- آه . . لا . . أبدا . . هل أنت واثقة أنك بخير ؟


- واثقة تماما .

وهذه حقيقة . . منتديات روايتى . فضربة على الرأس تخسر المنافسة أمام شخصية قوية رجولية كهذه ! بصعوبة ، وباهتمام مؤدب تخلصت غريتا من سحره . . وقالت :

- متأكدة جدا يا سنيور .


لمع حذر ما فى قسمات الوجه الأسمر ، منتديات روايتى . ثم أحنى رأسه بأدب واستدار إلى الباب الداخلى . . فاسترخت غريتا . . ثم توقف الغريب والتفت :

- كنت ترغبين فى رؤيتى يا سنيوريتا ؟


ابتسمت :

- لا يا سنيور . . لكن ، أرجوك . منتديات روايتى .. لدى موعد مع سنيورا جورادو . . وأتساءل ما إذا كنت . . samirf

وتغيرت تعبيرات وجهها للحيرة التى ارتسمت على وجهه .

- لكننى ظننت أن كلهن قد . . منتديات روايتى . منذ متى وأنت فى الانتظار ؟


- ثلاثة أرباع الساعة تقريبا .

- وتيريستا ليست هنا . . ؟

أفلتت منه كلمة لم تفشل فى ترجمتها ، وأخفت ابتسامة ، يبدو أن تيريستا هنا سيد جبار هذا إذا كانت زوجته . . منتديات روايتى . لكنه كان يحرك يدا قوية جميلة الشكل ، فمرت من الباب إلى حيث أشار .


لم تعد الغرفة الداخلية تبدومتسعة بعد أن احتلها الجسد الطويل بالبذلة الرمادية .وأشار إلى مقعد ثم دخل غرفة أخرى . . منتديات روايتى . ثم عاد بعد لحظات وعلى وجهه الأرستقراطى الوسيم شئ من الانزعاج .

قال :

- أنا آسف . . فالسنيورا جورادو ليست هنا . . منتديات روايتى . أرجوك اقبلى اعتذارى للإزعاج الذى تعرضت له .


وقفت غريتا . . لم تستطع إظهار مدى انزعاجها على ضياع وقتها لكنها لم تخف رنة خيبة الأمل وهى ترد بسرعة :

- أرجوك لا تقلق . . هذه ليست غلطتك . . منتديات روايتى . وشكرا على . . على السؤال لأجلى . . كان يمكن أن أنتظر دون جدوى لو لم تظهر .


ومدت له يدها لكنها تركتها تهبط مجددا ، فلم ينتبه لحركتها . قال :

- لحظة واحدة . . هل أنا على حق لو قلت إنك هنا بشأن مقابلة ؟ . . منتديات روايتى . كل شئ مكتوب هنا . .


وأشار إلى أوراق كان يتفحصها على طاولة مليئة بالزهور . . هزت رأسها تراقبه يزيح وعاء الزهور بنفاد صبر ، ثم رفع رأسه :

- كان هناك أربع شابات هنا . . منتديات روايتى . وكلهن حصلن على إشارة غير مناسبة . . دعينى أرى . .


أخذ يقرأ الأسماء والتعليقات ثم رفع نظره :

- هل اسمك بينها يا سنيوريتا ؟.

- لا . . فاسمى تيرانت . . منتديات روايتى . غريتا تيرانت .

تفحص اللائحة مجددا . . وهز رأسه :

- اسمك لا يظهر هنا يا آنسة ترانت .


أحست بإحباط :

- لكن يجب أن يكون مسجلا . منتديات روايتى .. فلدى موعد دون أدنى شك . .

صمتت ثم تنهدت بإرتياح وقد تذكرت البطاقة ، وبسرعة فتشت حقيبتها .

- لدى بطاقة من مكتب التوظيف . . ها هى .


أخذها ثم قطب ، ونظر مجددا إلى دفتر المواعيد ، منتديات روايتى . حينئذ انزاح العبوس عنه .

- أعتقد أنه حدث ما يمكن أن نعتبره سوء تفاهم . وأخشى أن تكون تيريستا قد خلطت بين اسم تيرانت وتارليت .


نظر إليها بتمعن للحظات ، ثم قال :

- إذن يبدو أن لاشئ يمكن فعله الآن سوى أن أجرى معك المقابلة بنفسى . . وأطرح عليك كل هذه الأسئلة الشخصية المتطرفة .

عضت شفتيها :

- آه . . منتديات روايتى . لكن . . هل سيكون هذا صائبا ؟ أعنى . .


فجأة بدا لها أطول قامة ، والنور فى عينيه النفاذتين مخيفا أكثر :

- بالطبع سيكون صائبا . . لا تخافى يا سنيوريتا ! أنا أعرف عائلة رامون غارسيا أكثر من سنيورا جورادو . المسألة أنه من الأفضل أن نحصل على رأى امرأة .


أشار إليها لتجلس وجلس إلى الجهة الأخرى من الطاولة . منتديات روايتى .. مرة أخرى أصبحت تلك الباقة الكبيرة من الأزهار عائقا بينهما . فوقفت غريتا باندفاع تنقل وعاء الزهور إلى طاولة أخرى . . بقى صامتا حتى جلست ، ثم قال بسخرية :

- شكرا لك . . منتديات روايتى . تبدين مفيدة جدا يا آنسة تيرانت .


على الفور تحول احمرار خديها إلى لون زهرى وأحست بالغباء ، وطغى عليها إحساس أنها صغيرة . samirf

والأسوأ من هذا أن نظرته السوداء أشعرتها بأنوثتها يشكل لم تفعله بها نظرة أى رجل من قبل . منتديات روايتى .. وتصلبت لتخفى حرجها . . ثم ابتسم ، وعلى الفور تلاشى ارتباكها وارتسمت على شفتيها ابتسامة خفيفة فيها خجل . . منتديات روايتى . وقال بالإسبانية :

- هل سبق لك العمل مع الأطفال يا سنيوريتا تيرانت ؟


ردت بنفس لغته :

- لا . . وهذا شئ يجب أن أوضحه . منتديات روايتى . أنا لست مؤهلة لتعليم الأطفال ،إذا كان هذا هو تطلبون . . برغم أن لدى مستوى مرتفع من التعليم إلا أننى لا أريد أن أضللك فى هذا المجال .


هز رأسه :

- لا يا آنسة تيرانت . . منتديات روايتى . كارلوس لديه معلم خاص ممتاز فى اختصاصه ، فيما عدا أنه لا يجيد الإنجليزيه والفرنسية . . وتعليم كارلوتا يرتكز أساسا على تحسين إنكليزيتها ، منتديات روايتى . وتوفير رفقة غير متوترة لها فى الوقت الحاضر .


سألت غريتا بدهشة وهى تفكر بالأمر من وجهة نظر إنكليزية بحتة :

- أليس لها أصدقاء من مثل سنها !

بدا لها من الغريب استيراد فتاة من انكلترا . . منتديات روايتى . هل ليما خاوية من فتيات مناسبات ؟


وكأنه قرأأفكارها فأشار بيده :

- ليس الأمر بسيطا هكذا ، فلم يتح الوقت بعد لكارلوتا كى تقيم صداقات جديدة مناسبة . . منذ ستة أسابيع ، منتديات روايتى . عانت هى وشقيقها كارلوس خسارة كبيرة . . لقد فقد والداهما فى تلك الكارثة الجوية فى التشيلى . . ربما قرأت عنها ؟ ولم يكن هناك ناجين .


- آه . . هذا فظيع . . ! أنا آسفة .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-09, 12:52 AM   #4

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الأول

رفع رأسه قليلا :

- وقد أصرت جدتهما حينذاك على أن يأتيا إلى ليما ، منتديات روايتى . وسيبقيان هناك حتى تتزوج كارلوتا ويكمل كارلوس تعليمه .samirf

صمت قليلا وبدت الجدية على ملامح وجهه ، وتحدث فجأة بالإنجليزية :

- أتساءل كم تعرفين عن الأعراف والتقاليد التى تحكم تربية فتاة مثل كارلوتا .


- سمعت القليل عن طريقة الحياة الأسبانية المحافظة . . منتديات روايتى . وأعرف أن كارلوتا لن يكون لها حرية كبيرة ، بل إن حياتها وصداقاتها ستكون مدبرة وستتقبلها كما هى دون سؤال . .samirf

وأعرف كذلك أن زواجها سيكون مدبرا لها ، بغض النظر عما إذا كان للحب دخل فيه أم لا . منتديات روايتى .. وعليها الطاعة كما كانت دائما .


أنهت حديثها بهدوء دون أن يفارق نظرها القسمات المشدودة العنيدة لهذا الرجل .

قال ببرود :

- أنت تفهمين الكثير . . منتديات روايتى . ألا توافقين على طريقة الإسبان "المحافظة" ؟


- بما أنك سألت سنيور ، فأنا لا أوافق . . فنحن الآن فى القرن العشرين ولم نعد فى العصور الوسطى . . منتديات روايتى . قد يصدمك رأيى بهذا الشأن لكن هذا يرجع لحريتى يا سنيور .


كانت تتكلم بنبرة تحد بالرغم من الجو السلطوى الذى يلوح حوله . . ولم تندم على ما نطقت به ، ولو كلفها هذا عملها . . منتديات روايتى . ثم رأت رفرفة عند زاوية فمه ، وتراجع فى كرسيه إلى الخلف .


- تتحدثين بصراحة يا آنسة تيرانت . . عظيم ، فأنا أفضل الصدق على المداهنة . . برغم أننا لن نتفق فى الرأى أبدا . . أجل . . منتديات روايتى . وبالرغم من الهالة اللندنية حولك ، فقد تمثلين أنت التغيير التى تحتاجه كارلوتا .


- إذن أنت تعترف أنها بحاجة إلى تغيير .

ظهرت النظرة الساخرة مجددا :

- أنا لا أنكر هذا . . منتديات روايتى . وبرغم مظهرنا السلطوى إلا أننا نتفهم الأمور .


- ألا تخشى أن يكون لى . . تأثير ما عليها ؟ قد أثير شهيتها إلى الحرية التى أتمتع بها أنا .

قال بهدوء :

- أبدا . . منتديات روايتى . بل هناك إمكانية أن تؤثر كارلوتا عليك لدرجة تجعلك تتساءلين عن بعض المفاهيم الخاطئة التى تعتزين بالتمسك بها .


- أبدا !

أشار بيده ساخرا :

- لا ؟ أين هو فكركم المنفتح الشهير ؟ عش واترك غيرك يعيش !

لم ترد . . منتديات روايتى . فتابع :

- سنرى . . مهما اختلفت آراءنا . . والآن يجب أن أسالك بعض من تلك الأسئلة السخيفة . . لماذا تسعين إلى العمل فى الخارج ؟


- لأننى أحب السفر ورؤية الأماكن الغريبة .

- هكذا إذن . . منتديات روايتى . لكن حب السفر والأماكن الغريبة لا يشابه أبدا تأسيس حياة جديدة هناك ، ولمدة طويلة . . هل منزل عائلتك ترفرف عليه السعادة ؟


- أجل . . منتديات روايتى . وأنا لا أحاول الهرب من الحياة الأسرية التعيسة إذا كان هذا ما تقصد .

- ألا تحاولين الهرب من شئ آخر ؟


أحمر وجهها :

- لا ! ثم إن حياتى الشخصية ليست من شأنك !

رفع يده :

- لا تحتجى . . منتديات روايتى . لقد قلت لى ما أردت معرفته .samirf

زمت شفتيها :

- حقا ؟ إذن لست بحاجة لطرح المزيد من الأسئلة عن حياتى الشخصية .

- لديك شهادة جيدة بحسن أخلاقك من رب عملك السابق . . منتديات روايتى . ولكن لماذا أستقلت فجأة ولأسباب واهية ؟


اجفلت لتغيير موضوع الحديث بسرعة :

- أردت التغيير وهذا هو كل شئ .

انحنى رأسه الأسود الشعر للحظات فوق البطاقة التى أتت بها من مكتب التوظيف . . منتديات روايتى . ثم رفع رأسه :

- حسن جدا . . لن أضغط على شأن يبدو أنه يؤلمك ، آه . . أجل .

منتديات روايتى .. يا آنسة تيرانت ، حين تدخل النار غلى تصرفات امرأة نتأكد حينذاك ان هناك رجل مسئول .فهل أنا على حق ؟


اكتفت غريتا من كلامه ، ووقفت :

- أظن أنه لا شئ لدينا لنناقشه بعد يا سنيور ، أتمنى لك الحظ فى ما تطلب وأنصحك ان تتحلى بالقليل من اللياقة فى المستقبل ، إذا أردت ان تجد فتاة إنكليزية تناسب متطلباتكم . . منتديات روايتى . نهار سعيد يا سنيور . . أستطيع أن أجد طريقى إلى الخارج .


تركها حتى اقتربت من الباب ، ثم قال بهدوء :

- لحظة واحدة يا آنسة تيرانت . . منتديات روايتى . أرجوك ان تسمعينى . . أنا اثق ان سمعتكم الوطنية ستجعلك تكفين عن إطلاق الإتهامات جزافا فوق رأسى ، وربما أعترف أن تصرفى مال قليلا نحو قلة اللياقة .samirf

وقفت حيث هى لحظة ثم عادت ببطء . . منتديات روايتى . كان واقفا باستقامة مسترخيا قليلا . . ولم يتحرك حتى جلست على حافة المقعد . . فعاد إلى مكانه مسترخيا قليلا ، يتناول علبة سجائر رفيعة محفورة بدقة من جيبه ، وفتحها ليقدمها إليها .


- ليس الآن . . منتديات روايتى . شكرا لك .

دون كلا ، اقفل العلبة وأعادها إلى جيبه :

- حاولى ألا تكونى منحازة يا آنسة تيرانت . . وتصورى وجة نظرنا . . لو كنت تسعين إلى فتاة بيرونية لمساعدتك على تعليم أختك وشقيقك الأصغر ،samirf

ووجدت واحدة تعد بكل شئ ترغبين به ، منتديات روايتى . وجاءت لتسكن منزلك واكتسبت ثقة عائلتك ، ثم غيرت رأيها فجأة وقالت لك إنها ستعود إلى بلادها ، فسوف تثير سخطك . . منتديات روايتى . أليس كذلك ؟


- طبعا . . منتديات روايتى . لكن فتاة ذكية لن توقع عقدا قبل أن تكون مستعدة لتفى بشروطه .

رد بهدوء :

- لكن لو أنها قررت السفر لمجرد تغيير المكان بسبب مغامرة رومانسية محطمة . . بالتالى ستكون تصرفاتها غير مضمونة . منتديات روايتى .. الحطام يمكن إصلاحه ونداء القلب قوى جدا . . خاصة قلب الأنثى .


صمت قليلا :

-أنا لا أحاول التطفل على حياتك الخاصة يا سنيوريتا ، منتديات روايتى . بل لمجرد التأكد من عدم وجود رجل يؤمى إليك عبر البحار بعد خمس دقائق من ظننا أن الاتفاق قد تم .


تابع بهدوء :

- صدقينى . . منتديات روايتى . هذا هو السبب الوحيد لمثل هذه الأسئلة الشخصية . . أليس هذا مفهوما يا سنيوريتا ؟

samirf

ابتسم ابتسامة فتنة خاصة ، منتديات روايتى . غيرت تماما قسمات وجهه العنيدة . . كلامه مفهوم ومنطقى تماما .


قالت بصراحة :

- أجل . . منتديات روايتى . وأؤكد لك

أن قلبى ليس لديه ما يتذكره .
ارتفع حاجباه :

- القول سهل . . فهل أنت واثقة ؟


- واثقة . . منتديات روايتى . فهل يرضيك أن أقول أن الرجل المعنى بالحديث ليس حرا ؟ ولو أنه حرا ، فلن يختلف الأمر عندى ؟

ساد صمت طويل ، ثم قال :

- عظيم . . والآن . . هناك أشياء يجب توضيحها . . الفيزا ، التلقيح ، الرسميات . ثمهناك مسألة الملابس . . منتديات روايتى . أعتقد أن من الأفضل لو . .


- أرجوك ! يا سنيور ، هل يعنى هذا أنك تعرض على العمل ؟

- طبعا ! وماذا غير هذا ؟ وأظن أنك لا زلت ترغبين فى ذلك

- آه . . أجل . . منتديات روايتى . لكن ماذا عن السنيورا جورادو ؟ لقد فهمت أنها . .


لوح بيده بضجر :

- لا أهمية لهذا . سأقول لها حين تعود إن كل شئ قد إنتهى . . منتديات روايتى . أخبرينى . . متى تكونين مستعدة للسفر ؟

قاومت ضد الدوار :

- ومتى يطلب منى ان اكون مستعدة ؟


- فى أسرع وقت ممكن . . منتديات روايتى . الأسبوع القادم إذا تمت الإجراءات المطلوبة .samirf

نظر متسليا إلى تعبير وجهها المندهش ، وأكمل :

- الأمر بسيط للغاية . . منتديات روايتى . سنقوم بكل الإجراءات الضرورية لرحلتك وستحتاجين إلى مزيد من الملابس المناسبة . . تذكرى أن الطقس عندنا سيبدو لك كالصيف عندكم . .


سادت لحظة صمت وأومأ بسخط معبرا عن عدم قدرته على تحمل الجو الإنكليزى البارد :

- . . وسيكون هناك إجراءات رسمية ستقدمها سفارتنا . سأدفع لك سلفا الربع الأول من مرتبك السنوى ، منتديات روايتى . إضافة إلى ثمن تذكرة السفر . . ولو أعاقك شئ سوف نتعامل معه .


هزت غريتا راسها لتقنع نفسها أولا انها تستوعب كل شئ . . وتابع :

- بالنسبة لتأشيرة الدخول ، منتديات روايتى . لن يكون هناك صعوبة فى الحصول عليها بسرعة . . وإذا كان هناك أسئلة لم تتمكنى من الإجابة عليها ، احتفظى بهذه ،أظنها ستساعدك .


أخرج بطاقة من محفظته وأعطاها لها بعد أن كتب شيئا ما على ظهرها .

نظرت إلى حروف الاسم البارزة ، منتديات روايتى . ثم أدارتها وشفتيها تنفرجان وهى تقرأ الرسالة التى كتبها : " أرجو تقديم المساعدة اللازمة لحاملتها ،الآنسة غريتا تيرانت " وتحتها توقيع أسود : رامون دوغارسيا أى مونتلباس


ارتبكت غير مصدقة وهى ترفع نظرها إلى العينين السودواين اللتين يلمع فيهما ألف شيطان . . منتديات روايتى . وقالت ببطء :

- أنت . . أنت الكونت ذاته ؟

أحنى رأسه :

- اغفرى لى فقد نسيت تقديم نفسى إليك حتى هذه المرحلة المتأخرة . . منتديات روايتى . هل أنت مقتنعة الآن أن كل شئ على ما يرام ؟


هزت رأسها ثم فتحت فمها قائلة :

- يبدو لى هذا . أنا . . أتمنى لو كنت أعرف .

- لكنت أقل جرأة فى الكلام .. منتديات روايتى . كما أعتقد ؟

- ربما .


همس لها بنبرة خافتة : او ربما أكثر حذرا ! فجأة اهتزت ثقتها بنفسها ولم تتمالك نفسها فى مواجهة نظرته المقيمة لها .

- لكنني لم أرغب فيها بهذه الطريقة يا سنيوريتا .

samirf

ارتخت رموشها كستار حريري وهي تفتح حقيبتها لتضع البطاقة بحذر في جيب داخلي .. منتديات روايتى . ثم أخذت نفسا عميقا ووقفت تحاول الاعتذار لرحيلها:

- هل هناك أي شئ .. ؟


وماتت البداية المعتنى بها وهي تنظر إليه لتلقى بالنظرة التى أربكت ربأطة جاشها اكثر مما توقعت .

كان قد وقف بدوره جامدا دون حراك , منتديات روايتى . اطراف اصابعه ترتاح على حافة الطاولة , ولم ترتجف نظرته وهو يقول ببرود : سوف تسامحينى لو قمت ببعض التحريات الشخصية عنك يا سنيوريتا ؟

هزت رأسها بعد أن عجزت عن التخلص من القيد الذى فرضه سحره وشخصيته .


- أنت جريئة بغير تحفظ يا سنيوريتا .. واظنك سريعة الغضب , بطيئة الخضوع , وعنيدة لدرجة مثيرة للسخط .. لكنك تملكين فضيلة الصدق , منتديات روايتى . وهي نادرة بين النساء , ولهذا فقط اتحذت قرارى .. وأرجو ألا اندم عليه.


هذه المرة طال الصمت ... منتديات روايتى . ومرة أخرى أحست غريتا بذلك التقلص الغريب فى معدتها يسلبها قدرتها على الرد كما تريد , واسترسل الكونت قائلا بوقار : والآن ... ستتناولين الشاي معي .


* * *

( نهاية الفصل الأول )



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-09, 10:17 AM   #5

رغيدا

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية رغيدا

? العضوٌ??? » 78476
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,760
?  نُقآطِيْ » رغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond repute
افتراضي

[marq]تحياتى لكل الفريق من الكاتبات المتميزات وشكرا لجهودكم أرجو سرعة الاكمال[/marq]

رغيدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-09, 08:57 PM   #6

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,926
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

Dreem Nights - haniine - Surflower - بنوته عراقية - عيون المها - جورجينا - مجنونة قلبها


تسلمواااااااا يا احلى بنات

والفريق منور بالأعضاء الجدد


وتسلمى يا احلى فوفو

دائما منظمة فى مواضيعك

يعطيكِ الف عافية


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 11-10-09, 09:12 AM   #7

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا للردود ونورتى يا دينا الموضوع
وتسلمى يا قمر .

والان سوف انزل الفصل الثانى
وقامت بكتابته العضوة : Dreem Nights
كل الشكر لها
وسوف أقوم بتنزيل الفصل بدلا عنها .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-09, 09:13 AM   #8

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

2- عينا الفاتح تراقبانها




أعلن الطيار عن الهبوط , وفتشت غريتا عن القفل الخاص بحزام المقعد. منتديات روايتي . لم تكن الرابعة والنصف صباحاً هي أفضل ساعة في اليوم كله . منتديات روايتي فهو أسواء وقت للهبوط في بلد غريب وأرض مجهولة بعد سفر جوي لمدة ليلة.


أمسكت غريتا متاعها الخاص بإحكام وحاولت إقناع نفسها أن التقلصات في معدتها سببها الهياج الناتج عن طول فترة الطيران حيث طارت إثنتان وعشرين ساعة دون أن تفعل شيئاً سوى التفكير في المستقبل الذي ينتظرها في نهاية الرحلة ودوامة الأسبوع الذي سبقها.


هل إنقضت بالفعل عشرة أيام فقط منذ بعد ظهر ذلك اليوم ؟ لدهشتها لم ترى الكونت بعد هذا اللقاء الرسمي المبهج , والشاي الذي شربته معه . منتديات روايتي . كانت تعليماته دقيقة ومفهومه , ولم تواجه صعوبات في إعدادها لتلك الرحلة .. منتديات روايتي . كان قد إتصل بها في المنزل مرة واحدة بينما كانت قد خرجت تتبضع . فتلقى والدها الرسالة . منتديات روايتي . وبخيبة أمل لم يطلب رداً أو سؤالاً, لذلك لم يكن هناك مبرر للإتصال به. وعرفت أنه سيغادر لندن في اليوم التالي إلى مدريد , منتديات روايتي . في طريقه إلى جنوب أمريكا.. وخطر ببالها أنها لو كانت مستعدة لسافرت معه إلا إذا كان في رحلة عمل ولم يجد ضرورة لمرافقتها له.


توقعت أن ترتجف برداً حين أن تغادر الطائرة , لكن الجو كان دافئاً رطباً وهي تمر بالإجراءات الرسمية . فكرت أن هذا أقل إثارة مما توقعت.. منتديات روايتي . أخيراً مرت بضابط الجوازات الذي نظر بدقة إلى أوراقها ومد يده إلى الختم, ثم قطب وتفحص الأوراق مجدداً.. منتديات روايتي . إرتجف قلبها, ما الأمر؟


-أنت آنسة تيرانت ؟ آنسة غريتا تيرانت؟

-أجل.

نظرإلى أوراقها مرة أخرى ثم ختمها بحماس وطوى الجواز.. فشعرت بالإرتياح.. منتديات روايتي . لكن ليتلاشى مجدداً وهو يقف والأوراق في يده ويقول بأدب:

-أيمكن للسنيورا أن تأتي من هنا ..أرجوك.


ماذا الآن؟هل سيتم إحتجازها ؟ وفتح لها باباً جانبياً في الممر وأشار إليها أن تدخل .

Dreem Nights

كان في الغرفة الصغيرة شخص واحد واقف , منتديات روايتي . وشهقت غريتا : شكراً لله!

ولم تحاول أن تخفي إرتياحها.


إقترب الكونت نحوها:

-هله ناك شيء خاطئ!

Dreem Nights

-لا..لا.. منتديات روايتي . على الأقل أنا....

قال ضابط الجوازات:

-كل شيء على مايرام ياسنيور كونت...أوراق السنيوريتا.

وأعطاها للكونت واستدار إلى الباب , ليفرقع أصابعه ويأتي الحمال بسرعة ليحمل حقائب غريتا. منتديات روايتي ..وبرغم إحساسها بالتعب شعرت بالإحترام للكونت.


إنحنى الضابط:

-آمل أن تحظى السنيوريتا بإقامة طيبة في بلدنا.

ثم عاد إلى عمله.

إبتسم الكونت:

-حسناً.. أنت هنا أخيراً.. منتديات روايتي . هل كانت رحلة لطيفة؟


-أجل...شكراً لك.

تلاشت إبتسامته:

-تبدين غير واثقة.. منتديات روايتي . هل يقلقك شيء ما؟

Dreem Nights

-لا..لكنني ظننت أن هناك خطأ ما عندما إحتفظ الرجل بأوراقي ...و... منتديات روايتي . لم أتوقع رؤيتك هنا.


إرتفع الحاجبان الأسودان :

-بالتأكيد ياسنيوريتا, هل توقعت أن تصلي إلى هنا في مثل هذه الساعة من الليل دون أن يكون في إستقبالك أحد حتى يصطحبك إلى الفيلا؟

Dreem Nights

لم تقل شيئاً .. منتديات روايتي . فجأة شعرت بالتعب وقد إنتهى الآن توتر الرحلة الطويلة . نظر إليها ولاحظ ظلالاً ليلكية خفيفة تحت عينيها اللوزيتين , وبرقت عيناه البنيتان القاتمتان.


-لاشكأ نك متعبة كثيراً بعد هذه الرحلة .. منتديات روايتي . تعالي.

.............

وضع يده تحت مرفقها وأخذ حقيبة الكتف الزرقاء معه مواصلاً حديثه:

-سيارتي تنتظر خارجاً والرحلة ليست بعيدة.


فيما بعد لم تذكر سوى إنطباعاً ضبابياً عن الرحلة القصيرة في السيارة في الظلام , منتديات روايتي . وحديقة تفوح منها رائحة الأزهار غير المرئية , وصالون واسع, وجداريات جصية مذهبة , مرايا ضخمة , درج واسع كأنه المروحة الضخمة العاجية والذهبية , والكونت يوصلها لتكون في رعاية إمرأه مسنة وجهها وقور.. منتديات روايتي . رفضت المرطبات فأرسلوا لغرفتها صينية حليب وبسكويت ..

Dreem Nights

حين انسحبت المرأة , استلقت غريتا قليلاً تفكر في ظهور الكونت في المطار على غير إنتظار , منتديات روايتي . شيء لطيف منه أن يأتي بنفسه ليكون في إنتظارها بعد منتصف الليل وقد أراحها ذلك.


هبطت رموشها على خديها , واسترخت قسمات وجهها وارتاحت في الفراش الناعم بأغطيته الحريرية الباردة .. منتديات روايتي . تحركت مرة أو مرتين ترفرف عينيها أمام الضوء القادم من أطراف الستارة .. منتديات روايتي .

Dreem Nights

وكان عليها أن تتأكد من الوقت إلا أنها عادت إلى النوم قبل أن تصل إلى ساعتها, منتديات روايتي . إلى أن إستيقظت تماماً مع إحساس مجهول أن أحداً يراقبها.


جلست , فقال صوت صغير بوقار :

-لقد تجاوزت الحادية عشرة بعشرين دقيقة..ألن تستيقظي قريباً؟

Dreem Nights

طرفت عينا غريتا تحاول رؤية المتحدث في العتمة , تبحث عن مفتاح المصباح الذي لم تعتد على مكانه بعد . منتديات روايتي ..وواصل الصوت الصغير:

-هل أفتح الستارة ؟ أعرف كيف تعمل.

Dreem Nights

عثرت على المصباح في الوقت المناسب لترى جسداً صغير الحجم يفتح الستارة.. منتديات روايتي . فجأة إنتشرت أشعة الشمس فوق السجادة الزرقاء , واستدار جسم الولد الصغير لينظر إليها بصمت ..ثم قال لها:

-هل يكفي هذا .. أم أرفعها لك . منتديات روايتي ..بوف!

ورفع يديه لأعلى .


-هذا يكفي الآن .. هل قلت إن الساعة تجاوزت الحادية عشرة ؟

هز رأسه وتقدم نحوها:

-هل أنت السنيوريتا الإنكليزية التي سافرت كل تلك المسافة من إنكلترا بالأمس؟

- أجل.. وأنت؟


-أنا كارلوس.

ومد يده:

- كيف حالك ياسنيوريتا تيرانت.

Dreem Nights

- كيف حالك ياكارلوس . منتديات روايتي ..أشكرك على إيقاظي.

- ألا تمانعين ؟


- أبداً..

سمعا حركة خارج الباب الذي تركه كارلوس موارباً.. منتديات روايتي . وصوت منخفض متلهف متسائل :

-أين أنت يا كارلوس ؟ أنت لست..

وساد قليل من الصمت , ثم قرع الباب:

-هل لي أن أدخل؟


ما إن نادت غريتا بالدخول حتى ٌفتح الباب وأطل وجه بيضاوي وسيم يحيط به شعر أسود لامع فاحم , منتديات روايتي . ثم تلاشت الابتسامة المتوترة ليحل مكانها سخط:

- إذن أنت هنا ! إنك صبي مزعج وتعرف ما قيل لك.


ودخلت الغرفة فتاة فاتنة:

- تعال هنا فوراً.. أنت تزعج الآنسة تيرانت , وهي متعبة جداً بعد رحلتها الطويلة.


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-09, 09:21 AM   #9

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

قالت غريتا بسرعة:

-لاتعنفيه ! لقد آن لي أن أستيقظ , ولولا دخوله..

Dreem Nights

إقتربت الفتاة:

- لا...لا تنهضي من فراشك , ليس بعد .. يا كارلوس , منتديات روايتي . أذهب وقل لمانويلا .. صينية الفطور ... حالاً.

استجاب كارلوس بنظرة تمرد , واستدارت الفتاة إلى غريتا الناعسة :

- أنا آسفة لأنه أزعجك .. ستتناولين الفطور في السرير هذا الصباح .. إنها الأوامر.


ترددت غريتا:

- هل أنت واثقة ؟ جئت إلى هنا لأؤدي عملاً لا أن يعتنى بي هكذا .. منتديات روايتي . وكأنني ضيفة عزيزة.

Dreem Nights

أشارت الفتاة بيديها:

- إنها أوامر الكونت ألا يزعجك أحد هذا الصباح حتى تشعري بالراحة الكافية ,على أن يأتيك الفطور إلى غرفتك .. ولكن كارلوس كان مزعجاً للغاية وعصي الأوامر.. لذلك يجب أن يعاقب.


- آه.. لا... ليس من أجلي.

خرجت من السرير بسرعة وبحثت عن روبها بين الأغراض التي أخرجتها من الحقيبة , ووضعته عليها:

- أسعدني جداً مجيئه لإيقاظي .. كيف تعمل هذه؟

- سأريك.


عاد كارلوس للظهور واتجه بكبرياء إلى النافذة ليتعامل مع الستارة الملونة.

- شدي بهذا فقط .. هكذا.. منتديات روايتي . وهاهي .. بوف!

- كارلوس ! تعرف أن هذا محرم عليك . يكفي أنك كسرت الستارة في غرفتك .. الآن تعال ودع سنيوريتا تيرانت في سلام وإلا ستفكر في العودة إلى إنكلترا فوراً.


خرج كارلوس من الغرفة بجبين مجعد .. وابتسمت لنفسها,م دركة ان عملها سيكون فيه كل شيء ماعدا الملل.

وصلت مانويلا بصينية الفطور المنسقة وعلى السنيوريتا أن تطلب أي شيء خاص تريد تناوله . أكدت لها غريتا أن كل شيء ممتاز. منتديات روايتي .

Dreem Nights

وبعد خروج الخادمة الصغيرة جلست لتتمتع بالفخامة التي لم تعتد عليها .. فمنذ سنوات طويلة وهي تأخذ على عاتقها أن تقدم لأمها كل صباح فنجان الشاي منذ أن أصيبت بنوبة إلتهاب الرئتين التي كادت تكلفها حياتها , عندما كانت غريتا في الخامسة عشرة من عمرها.


أفرغت لنفسها فنجاناً آخر من القهوة اللذيذة , منتديات روايتي . وتقدمت إلى الأبواب الزجاجية العريضة وهي تتساءل هل مايزال والدها يذكر التقليد الصباحي مع الشاي . فتحت إحدى نوافذ الباب الزجاجي .. تتنسم أنفاساً عميقة من السعادة للمنظر الرائع أمامها.


كان للغرفة شرفة تقليدية الطراز, منتديات روايتي . تطل على حديقة وكأنها زاوية من جنة عدن .. تحتها مباشرة تراس واسع, وسلالم تؤدي إلى ممر ملتوي بين مروج تحدُها شجيرات زهر حمراء , وتعريشات متشابكة..

Dreem Nights

طافت عيناها وكأنها في حلم من الحديقة المستحمة بأشعة الشمس, وبركة السباحة المليئة بزنابق الماء الضخمة , إلى الأشجار, والشجيرات المزهرة المتوجة بأزهار ذهبية التي تخفي الممر عن الأنظار . وبعيداً نحو اليسار, مزيداً من المروج العشبية وبركة رائعة للسباحة . منتديات روايتي .. واستندت غريتا على سياج الشرفة تتنهد مجدداً ..

Dreem Nights

تنعم بسعادة صافية من خلال وقوفها على الشرفة بثوب نوم حريري رقيق ونسمات الهواء العليل المعطر تداعب عنقها.

دخلت على مضض .. منتديات روايتي . عليها أن تستحم وترتدي ملابسها ثم تفرغ حقائبها , بعد ذلك ترى كيف توفي إلتزاماتها.


بعد ذلك بساعة تركت غرفتها , منتديات روايتي . وأطلت من فوق درابزين السلم إلى الردهة الكبيرة تحتها . بدت لها مهجورة , ولا صوت يدل على مكان وجود كارلوتا وكارلوس ..هبطت السلم ببطء ونظرت بتردد إلى صورتها الضائعة في المرآه الضخمة الذهبية .. منتديات روايتي . ثم استدارت نحو باب مزدوج كبير ناحية اليمين .. منتديات روايتي . وطرقته مرتين دون رد.

Dreem Nights

ففتحته قليلاً , فتح دون صوت وتوقفت على عتبته لاتزال مترددة . سألت نفسها هل تعود إلى غرفتها وتنتظر, ثم أحست أن أحداً يراقبها .. منتديات روايتي . إنها المرة الثانية هذا الصباح .. وصاحت بسخط لخيالاتها السخيفة , كانت مراقبة بالفعل لكن بعينين مرسومتين!


على الجدار البعيد من الغرفة نظرت إلى لوحة زيتية كبيرة .. منتديات روايتي . خطت إلى الأمام لتتعرف فوراًعلى القسمات الأرستقراطية وجذبتها تلك العينين الثاقبتين.

Dreem Nights

كان الشبه يثير الأعصاب : العينان الدخانيتان .. منتديات روايتي . الأنف الدقيق المعكوف قليلاً ..الفم المتناسق بإصرار حاد .. الخطوط .. الجو الأرستقراطي السلطوي والذي لا يقبل أي إعتراض .. كلها تتطابق مع الكونت .. ماعدا بعض الإختلافات التي واجهت غريتا في أول إنطباع لها عن مدى قوة صاحب الصورة . منتديات روايتي .


الآن فقط لاحظت اللحية الصغيرة المدببة , الطوق العاجي الملتف حول العنق , ودرع الصدر الفضي يلمع مع أشعة النور, والدانتيل فوق اليد المرتفعة على مقبض السيف .. منتديات روايتي . إنها صورة زيتية لنبيل أرستقراطي رسمت منذ حوالي أربعمائة سنة أو أكثر.

- إذن لقد إكتشفتِ جدي الأكبر.

Dreem Nights

شهقت غريتا للصوت العميق الذي جاء من فوق كتفها, منتديات روايتي . والتفتت لتلتقي بالعينين السوداوين , وبتأثير الحقيقة القاسية أكثر من اللوحة.

لو لاحظ الكونت فقدانها لرباطة جأشها فهو لم يشر إليه.. منتديات روايتي . وقال ببرود:

-هل تجدينه مثيراً للإهتمام.


-أجل .. إنه.. يشبهك كثيراً.

بدت كلماتها ساذجة وتمنت أن تستعيدها .. منتديات روايتي . لكن الكونت أومأ برأسه للخلف ضاحكاً:

- الجميع يذكرون ملامح الشبه في أحيان كثيرة.

Dreem Nights

نظرت مجدداً نحو الصورة:

-آه... هل لي أن أسأل كيف كان؟


- طبعاً.... فنحن فخورون به كثيراً.. منتديات روايتي . لقد خدم مع "بيزارو" وأصبح ضابط أمن .. أحد مؤسسي هذه الأرض كما نعرفها اليوم, أترين...

لامس كتفها بخفة : هذه خوذته وسيفه.

Dreem Nights

انتبهت للأشياء الأخرى قرب اللوحة : سيف معلق على الجدار, تحت اللوحة على رف من الآبنوس المطعم بالعاج , خوذة مصقولة تزينها نقوش رائعة.. ونظرت إلى العينين السوداوين للكونت:

- هلك ان أحد الغزاة الفاتحين؟


هز الكونت رأسه.

مدت يدها تتلمس حافة الخوذة.. ثم قالت بهدوء:

- في أول الأمر كان هناك القليل منهم . منتديات روايتي . أليس كذلك؟ لقد رسم بيزارو خطاً فوق الرمل بسيفه على شاطىء جزيرة "غالو"وتحدى رجاله أن يعبروه .. وهكذا زحفوا حتى إمبراطورية "الأنكا" كانوا حفنة صغيرة من الجنود ومع ذلك إحتلوها . منتديات روايتي .


-أقل من عشرين رجلاً عبروا الخط , ليغامروا في منطقة مجهولة يواجهون المرض والمخاطر لإكتشاف أرض الثروات التي كان بيزارو قد آمن بوجودها .. منتديات روايتي . حين نجح أخيراً في التغلب على المعارضة , والحصول على الإمداد بالجنود , منتديات روايتي . كانت القوة أقل من مائتي جندي دمر بهم قوة امبراطورية الأنكا وضم البيرو إلى إسبانيا.


التفت الكونت وهو ينهي حديثه , منتديات روايتي . وسحب السيف من على الجدار ثم ناولها إياه كي تتفحصه وتتحسس نصله بيدها.

وهو يرفع رأسه ينظر إليها إرتجفت .. منتديات روايتي . تحت هذه الواجهة المتمدنة للقرن العشرين , يجري دم الغزاة الناري وعجرفة إرثه..

Dreem Nights

وصمتت غريتا.. قصص الفاتحين تشبه الأساطير.. منتديات روايتي . بقسوتهم التي لاترحم قهروا كل مقاومة وحصلوا على كل شيء, سواء كان الذهب أو المحاصيل أو حتى الحياة نفسها.


قال:

- ألاتهتمين يا سنيوريتا بالإقتراب من هذه الأسلحة؟

- طالما لم تلوثها الدماء.. منتديات روايتي . ياسنيور الكونت.


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-09, 09:30 AM   #10

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

أعاد السيف إلى مكانه :

- التاريخ مفعم بالدماء .. ولا يستطيع أحد الهرب من ذلك. منتديات روايتي . إلى أي مدى تعرفين تاريخنا ياسنيوريتا؟


-أعرف مايكفي بشأن بيزارو وجنوده الذين إغتصبوا هذه الأرض وأخضعوا شعبها الشجاع برغم حضارته.

Dreem Nights

- واستعبدوا الكثير من الناس , منتديات روايتي . فقد كانت حضارتهم تحفل بالقسوة الرهيبة التي لايمكن تحمل التفكير بها.

رفضت التراجع بفزع :

- في المكسيك , هذا صحيح .. فلقد مارس شعب "الأوزتيك" ديانة سيئة.. لكن شعب الأنكا كان له حكام تميزوا بالعدل والحكمة حتى مع القبائل التي كانوا يخضعونها.


- ليس دائماً.. منتديات روايتي . كانوا يسلبونهم , يستعبدونهم, ويستولون على ممتلكاتهم.

- لكن يجب أن يكون هناك نظام في كل المجتمعات المحكومة.

www.rewity.com

هز رأسه بوقار:

- صحيح.


-إذن , فقد هدمتم طرقاتهم ودمرتم معابدهم , منتديات روايتي . وتلك أشياء رائعة لايمكن بنائها من جديد .. منتديات روايتي . فلماذا ؟ لماذا يسلب الفاتح وينهب ويدمر؟ ألا يكفيه الإنتصار فحسب؟

Dreem Nights

رد بنعومة دون أن يتأثر بهجومها عليه :

- وهل تشعرين بالإشمئزاز من خطايا أسلافي, ياسنيوريتا ؟ وهل تشعرين بذات الإشمئزاز من خطايا أجدادك ؟ أم أن ذلك أمر مختلف ؟


- نعم , ولا... فقد فعلنا أشياء كثيرة لا نفخر بها... منتديات روايتي . وندرك أيضاً مساوىء ثورتنا الصناعية الرهيبة , منتديات روايتي . لكن نحاول إصلاحها.. فقد عبدنا الطرق , ولم يتم تدميرها.. وجعلنا الطب والدواء في خدمة المحتاجين ... وحاولنا حماية الأقليات.

Dreem Nights

- آه .. أجل . حب الإنسانية ولو كانت مضللة أكثر الأوقات.. منتديات روايتي . يجب أن يكون بيننا المزيد من النقاش حول آثام أسلافي المشاهير . وسوف أصطحبك لزيارة ضريح بيزارو, هناك لوح تذكاري حفر عليه أسماء الغزاة الأوائل , منتديات روايتي . لكن علينا في الوقت الحاضر أن نهتم بأمور أكثر الدنيا.


تذكرت أنها هنا من منذ خمس دقائق فقط وبرغم هذا فها هي تلقي محاضرة على رب عملها حول آثام آبائه!

- آه ...أجل ... أجل سنيور . كنت أسعى لشخص أسأله عن واجباتي .

هز رأسه يلامس جرساً :

- أرجوك إجلسي يا سنيوريتا .. منتديات روايتي . هل ترغبين القهوة ؟ أم تفضلين شيئاً بارداً؟


- القهوة ... أرجوك.

حين وصلت القهوة , نظر الكونت إلى رسالة أتته بها الخادمة ثم وضعها وأسندة ظهره إلى الخلف في مقعده , منتديات روايتي . ووضع ساقاَ فوق الأخرى ليحدق في وجه غريتا بإمعان .


- لاشيء يستوجب مناقشته يا سنيوريتا.. كارلوس مع أستاذه الخاص كل صباح , وهذا روتين لا أرغب في تغييره ... ثلاث مرات في الأسبوع , منتديات روايتي . بعد الظهر دوروس في الموسيقى والحساب واللغة الفرنسية .. منتديات روايتي . معظم الأيام يمتطي جواده في الصباح..

Dreem Nights

وهذا يشغل معظم الوقت .. منتديات روايتي . وأريده قضاء بعد ظهر الأيام الأخرى , بعد "السياستا"أي قيلولته طبعاً , منتديات روايتي . في ساعات فراغه معك , وأظن هذا سيحسن حديثه بالإنجليزية.


صمت الكونت قليلاً وأطرق يفكر ثم قال:

- سيكون إهتمامك بإبنة أخي أساساً.

هزت غريتا رأسها تتذكر مناقشتهما الأصلية : هل أنهت دراستها ياسنيور؟


- كانت في عامها الدراسي الأخير حين قُتلت أختي وصهري في حادث مأساوي .. كنت أخطط لإرسالها هذه السنة إلى أوروبا لتستقر في سويسرا في مدرسة لتأهيل البنات .. منتديات روايتي . لكنها خشيت السفر بعيداً عنا حتى أننا تخلينا عن فكرة السفر مؤقتاً, منتديات روايتي .

Dreem Nights

ولذلك أنت هنا الآن .عاد للصمت وقطب حاجبيه :
- هناك نقطة واحدة ينبغي التركيز عليها .. منتديات روايتي . نسيت إذا كنت قد ذكرتها لكِ أم لا..إن كارلوتا وريثة ثروة أمها الشخصية .. منتديات روايتي . حين تبلغ الواحدة والعشرين ستكون إمـرأة ثرية جداً.. منتديات روايتي . وأنت ياسنيوريتا ستلعبين دور مرافقتها وعلى هذا الأساس يجب أن تتعاملي معها. منتديات روايتي .


لابد أن غريتا أظهرت حيرتها لأنه واصل بحزم:

- عليك بالتحفظ , وخلال خروجكما سوياً لاتدعيها تعقد صداقات غير مرغوب فيها .. منتديات روايتي . هل هذا واضح؟

-آه.. أجل.. سنيور.. أنت تعني أننا يجب أن لا نلتقط شباناً غرباء أثناء مرافقتي لها.


زم شفتيه تبرماً:

- يا لهذا التعبير ! نلتقط .. لكنك فهمت مقصدي.

تراجع رأسه إلى الوراء يفكر فيها:

- كذلك... أنت أيضاً عليك بالحذر ألا "تلتقطي" أي شاب غريب في أي مناسبة , منتديات روايتي . وأنت معنا.

أرتجف فمها :
- نعم يا سنيور.


وضع إصبعه على ذقنه :

- لا أرى صعوبات أخرى . منتديات روايتي .. لو واجهتك أي مشاكل أخبريني .. أنا دون غيري حيث أن جدتهما غائبة في الوقت الحالي , منتديات روايتي . وأنا لا أريد من الدونا إيزابيلا أن تقلق فهي في حالة صحية غير جيدة , منتديات روايتي . هل هناك شيء آخر ترغبين بمعرفته؟

- لا أظن هذا.


- حسناً .. أرجو أن تكوني سعيدة معنا ياسنيوريتا.

- شكراً لك سنيور كونت.. أنا واثقة أنني سأكون سعيدة .. منتديات روايتي . وأرجو أن يكون ولدا أختك سعيدين معي.

Dreem Nights

أحنى رأسه تحية ووقف.. واضح أن المقابلة إنتهت .. منتديات روايتي . وتحرك نحو الباب ثم توقف:

- هناك فقط نقطة صغيرة أخرى , ياسنيوريتا..


انتصبت بغير حذر للحظات , وابتسمت :
- نعم ياسنيور؟

- إنها مسألة ظهورك على الشرفة.

تلاشت إبتسامتها:

- أرجوعفوك؟


- يؤسفني أن شرفتك لاتوفر لك الخلوة التامة .. منتديات روايتي . وأرجو عفوك لتذكيرك بطريقة غير لبقة هكذا.

تذكرت ماغاب عن بالها , وتدفق اللون الأحمر إلى خديها :
- آه ! هذا الصباح ... ما كنت أظن ...آه ..لا ... ياسنيور ! لم يخطر ببالي أن .. منتديات روايتي .

- أنك مراقبة؟


أحست بإمتقاع وجهها :

- لا..أنا آسفة.. أفهم إعتراضك تماماً .. منتديات روايتي . لقد نسيت أن هنا..

رفع يده:

- أرجوك, لا تعتذري .. وكلمة الإعتراض كلمة خشنة .. منتديات روايتي . خاصة في هذا المجال ياسنيوريتا .. أنا شخصياً أعتبر أن فرحك بالصباح أكثر فتنة من أن تخفيه.. لكنها فتنة على أي حال أفضل أن تخفى عن كل أفراد منزلي .. موافقة؟


- تماماً ياسنيور كونت.

لن يخفى على أحد ذلك اللمعان الماكر في عينيه , رغم تجهم وجهه .. منتديات روايتي . وعندما أدركت مغزى ملاحظاته كاملة , أصبح لونها قرمزياً.

فتح الباب فسارعت إلى الخارج بإرتباك.


لن تنسى أبداً ولمدة طويلة عيني الفاتح الغازي .. منتديات روايتي . ولكن في هذه المرة لم تكونا مرسومتين !


( نهاية الفصل الثاني )





* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.