آخر 10 مشاركات
قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-09, 03:53 AM   #11

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني


تجمدت يدا البنت الصغيرة وهى تمسك بالفأرة وأخذت تهز رأسها بشدة .


همس "جاسون" :

- حسن لن أداعبها . لن أصيبها بأذى ، منتديات روايتى . ولا أنت أيضا .

samirf

جذبته "بيلى-جو" من يده وقالت :

- ستعضك .


- آه .... منتديات روايتى . لقد عرفت أنها ستعضنى إذا أمسكتها.

أومأت "شارلين" تريد أن تقول : نعم .

راحت "بيلى-جو" وهى مبتهجة تريه دميه تصل إلى منتصف قامتها .


- الدمية "بونتون كرانك" هل تروق لك .

قال أحد التوءمين وقد ظهر فى الغرفة مرتديا البيجامة :

- تقصد "تونتن فرانك" . منتديات روايتى . إنها لا تستطيع الكلام بشكل صحيح ، منتديات روايتى . لكن أمى تقول إنها فى يوم ما ستتحدث بطلاقة إننى أقوم بالعمل الذى يجعلنا ندعو الله أن تكف عن الكلام .


اتجه "جاسون" إلى حجرة الأولاد وهو يضحك . كانت "إيريكا" تقبل "أندرو"

- طابت ليلتك يا عزيزى . منتديات روايتى . كن هادئا .

- نعم يا أمى ، طابت ليلتك يا "جاسون"

- طابت ليلتك يا "أندرو" ، " جاك" ، "بيتى" .


أجاب الجميع إلا "بيتى" . منتديات روايتى . أكدت له "إيريكا" :

- إنه لا يسمعك .

تبعها إلى غرفة التوءمين ، قبلت "إيريكا" الولد الصغير النائم على السرير العلوى :

- طابت ليلتك يا "ترافى" .


- إننى "تريفور" .

همست وهى تنحنى نحوالسرير السفلى :

- إيه .... حسنا .... منتديات روايتى . طابت ليلتك يا "ترافى".

- إننى "تريفور" .


تنهدت "إيريكا" :

- يا إلهى .... منتديات روايتى . الآن البنات لابد وأنهما قد ناما .

تلاشت "بيلى-جو" وسط الدمى والحيوانات ذات الفراء . قبلتها "إيريكا" قبلة حانية فابتسمت .


تقدم "جاسون" نحو سرير "شارلين" . منتديات روايتى . كان يشعر بأنه متجمد أمام ابنته . قبلت "إيريكا" "شارلين" ثم ربتت على رأس الكلب .


- إلى اللقاء . منتديات روايتى . سأتركك تعتنى ببنتى .

نظرت إلى "جاسون" وهو يتمنى ليلة سعيدة لابنته . لم تظهر "شارلين" أى رد فعل . منتديات روايتى . لاحظت "إيريكا" ان يد "جاسون" البرونزية الطويلة ترتجف بخفة .


كان عريض المنكبين ، منتديات روايتى . كنز الأرداف . لم تستطع أن تمنع نفسها من النظر إليه وهو ينكفئ على "شارلين" .

أسرع "جاسون" بالخروج من الغرفة . منتديات روايتى . أطفأت "إيريكا" النور ولحقت بـ "جاسون" على درج السلم . لاحظت أن دموعا مكبوتة قد زادت من لمعان عينيه .


قالت :

- اعتقد أننا الاثنين نحتاج لشراب ، منتديات روايتى . هل تريد أن تذهب معى إلى صالونى الخاص .

samirf

- فكرة رائعة .

كان فى نهاية الطرقة ، فى الجناح المقابل للمطبخ . منتديات روايتى . دفعت السيدة الشابة بابا به صندوق لتظهر حجرة عالية السقف ، مؤثثة بأثاث فاخر ، منتديات روايتى . مبطن بقماش من الساتان الأزرق الفاتح . كان هناك قطع من الحطب فى المدفأة الرخامية .


توجهت "إيريكا" نحو مكتبة مصنوعة من خشب الماهوجنى تعلوها الكتب ، فتحت رزمة من الزجاج .

- ماذا تريد ؟

- شرابا بدون ثلج .


قدمت "إيريكا" لـ "جاسون" الشراب . منتديات روايتى . جلس "جاسون" على الأريكة وهو يحملق فى قاع كوبه .جلست "إيريكا" على مقعد رخو حاولت أن تجد موضوعا طريفا قبل أن تتطرق لموضوع "شارلين" .


- تلك الحجرة هى حديقتى السرية .

- هل هذا صحيح ؟

- نعم . هذا مكان محظور على الأطفال . منتديات روايتى . ألا يدهشك هذا ؟


- كلا . من حقك أن تحتفظى بمكان خاص .لابد وأن ذلك كلفك ثروة .

samirf

- كلفنى وقتا فقط . منتديات روايتى . عندما اشتريت هذا المنزل ، كان هذا الصالون موجودا على حالته تلك تقريبا . المكتب أثثته بنفسى .... منتديات روايتى . جزء من الطلاء وفرش وبعض المقاعد ، ثم المكتب .


إن الأثاث الذى كانوا يتحدثون عنه ، كان قطعة نادرة تستطيع أن تسلب لب أى بائع عاديات. منتديات روايتى . رفع "جاسون" أحد حاجبيه الكثيفين.


- هل أجريت تعديلات على هذا المكتب ؟

- أجريت بعض التعديلات على كل شئ فى المنزل تقريبا .

- إنى أهوى تلك الأعمال .


- لقد أضفت بعض اللمسات على الطابق الثانى منذ زمن قصير.

نظر إليها :

- أنت إذن سيدة الفن والإتقان ، منتديات روايتى . فلا يوجد فى بيتك نقيصة أو عيب .


- هناك القليل من العيوب .

ابتسم . منتديات روايتى . وسكت برهة ثم سألها :

- هل تعتقدين أن "شارلين" ستتحدث من جديد ؟


حدقت "إيريكا" فيه بشدة كما لو كانت تريد قراءة أفكاره . ثم نهضت ، منتديات روايتى . اتجهت نحو مكتبها ورجعت وفى يدها ملف أعطته لـ "جاسون" :

- هذا ملف قصة "شارلين" الكاملة . حتى انتهى من إعداد القهوة .سأحضر على الفور .


عندما اختفت "إيريكا" . فتح "جاسون" الملف بهدوء . منتديات روايتى . كانت فكرة أن حياة ابنته عبارة عن سطور مخطوطة فى بعض الوريقات تصيبه بالضجر .

samirf

رجعت "إيريكا" بعد عشر دقائق . منتديات روايتى . كان "جاسون" واقفا أمام الشباك ، تبينت مدى ضيقه من ظهره المتصلب وكتفيه ، منتديات روايتى . وضع الكوب على شفتيه واحتسى جرعة كبيرة . قال :

- حسنا .


- لقد قرأت هذه الأوراق المكدسة بالمصطلحات الفنية . منتديات روايتى . هل تستطيعين تفسيرها لى ؟


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-09, 03:54 AM   #12

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

صبت "إيريكا" القهوة ، ثم رجعت إلى مكانها . قالت :

- أعتقد أن "شارلين" انطوت على نفسها لأنها تعتقد أنها مذنبة دون أن أكون متأكدة مائة بالمائة . منتديات روايتى . لكنى أرجح أن "شارلين" تعتقد أنها المسؤولة عن الحادث الذى أودى بحياة أمها ووالدها المزعوم .


- كيف ؟ منتديات روايتى . إنها لم تكن حتى فى السيارة !

- بالتأكيد . لكننا بصدد حالة طفلة فى السادسة من عمرها وليس شخصا بالغا .


- لا أحد يعرف ، سوى "شارلين" ، منتديات روايتى . ماذا حدث قبل الحادث ؟

samirf

- حسب ما وصلنى من معلومات . لقد كانت هناك واقعة قبل الحادث لكن ما هى ؟ ربما ، منتديات روايتى . سمعت والدها ووالدتها يتشاجران . ربما كانت هى نفسها موضوع الشجار . منتديات روايتى . إن ما حدث كان شيئا عابرا لكن قد تطورت الواقعة فى ذهن الطفلة وكمن فى عقلها الباطن الإحساس بالذنب عندما أخبرتها الإخصائية الاجتماعية أن والديها قد لقيا حتفهما ، منتديات روايتى . شعرت بالذنب بشكل مخيف . حسب معلوماتى ظلت "شارلين" تعتقد أن "ريتشارد" كان أبوها الحقيقى .


مرر "جاسون" يده على شعره فى حركة عصبية :

- كيف سأستطيع أن أخبرها أننى والدها ؟ منتديات روايتى . بماذا تنصحيننى ؟


- إنها مسألة وقت .

- كم من الوقت ؟

samirf

- يلزمها وقت طويل . منتديات روايتى . هل أنت بحاجة دائما إلى أن أذكرك بأننا بصدد طفلة صغيرة يا سيد "جاسون" ؟ طفلتك .


وضعت قدحها بعد أن أفرغته على الصينية . منتديات روايتى . بكل ما أوتيت من هدوء ، ثم تجمدت يداها الرقيقتان على ذراعى المقعد .


أمعن "جاسون" النظر فى "إيريكا" وقد ومضت عيناه الناقدتان اللتان تشعان بريقا على اتساع أصغر وهو يلاحظ وجنتيها الورديتين ورقبتها الرشيقة التى تشابه رقبة "نيفرتيتى"

قال وهو يضحك :

- الآن عرفت ما هو سر هذا اللون الأحمر الجميل الذى يغطى شعرك . منتديات روايتى . فأنت : سريعة الغضب مهما كان الوقت الذى ستستغرقه "شارلين" لتتحدث قصيرا ، فأنا قلق عليها ، هذا كل ما فى الأمر . منتديات روايتى . اهدئى إذن وأشرحى لى ماذا يجب على أن أفعل .


- لست أدرى من أين أبدأ ؟

- شكرا .

- على ماذا ؟

samirf

همست وهى تحول نظرها عن ابتسامته الساحرة التى فتنتها :

- لقد امتدحت شعرى وقلت إنه جميل . منتديات روايتى . لكن لنعد إلى موضوعنا . لا أعتقد أن الوقت موات لتخبر "شارلين" بأنك والدها الحقيقى .


- أعتقد أنه يجب أن تتعرف عليك أولا ، حتى لو كان ذلكيحتاج إلى بعض الصبر . وبالتالى يجب أن تعيش معنا هنا بشكل فعلى ، منتديات روايتى . تشاركنا الطعام ، توصل "شارلين" إلى المدرسة تساعدها فى إنجاز الواجبات . أريدها أن تأنس إليك . قبل أن تصارحها بالحقيقة . المشكلة الوحيدة ستكون فى الأطفال الآخرين ...


- من ناحيتى فهم لا يسببون لى أية مشكلة . منتديات روايتى . لقد طلبت حتى أن أنام هنا . هل تتذكرين ؟

samirf

- سأطعمك وستيورد لون بشرتك ، منتديات روايتى . فى المقابل ، أود أن تعامل الأطفال السبعة نفس المعاملة ، إنهم يجهلون أنك والد "شارلين" وأى تفضيل لها من ناحيتك سيجرحهم . منتديات روايتى . إن "بيتى" و "جاك" يمران بمنعطف حرج فى حياتهما ، فهما ليسا فى حاجة إلى المزيد من الارتباك . إن عملية التبنى الآن تكاد تكون منتهية لكن ذلك لا يمنعهم من أن يتشككوا . منتديات روايتى . هل ستدلل "شارلين" إذن عندما تصطحبها إلى "تكساس".


- مفهوم . فى مفاضلة فى التعامل . منتديات روايتى . لكن مم يتشكك "بيتى" و "جاك" ؟ هل لا يحبان العيش هنا ؟

- إنهما يعشقان الحياة هنا . انا متاكدة من ذلك , مع ذلك , هما لا يعرفان لماذا قررت ان اتبناهما ؟


- لقد طاف "جاك" على عدة ملاجئ دون ان يستطيع العثور على عائلة تتبناه – لا يرغب احد فى تبنى طفل اعمى . منتديات روايتى . فمن البديهى ان يفكر فى دوافعي الحقيقة فى ان اتنباه .

- و" بيتى " ؟.


- لقد فقد سمعه وهو فى الثالثة من عمره . منتديات روايتى . فى ذلك الوقت , كان يعيش فى ملجأ وباقى الاحداث متشابهة الى حد ما مع ما حدث لـ "جاك" لا احد يرغب فى استقبال طفل اصم وقد اظهروا له ذلك جيدا , وقد طالبتهم بإغلاق الملجأ . منتديات روايتى . لا يعرف اى طفل هناك معنى الحب .


- لقد اعتادوا على ان يلاقوا الاحتقار والمهانة على الدوام .

- وانت يا " إيريكا " ألست متشككة من شئ ؟

- لدي من الشكوك ما يملأ السماء والأرض . منتديات روايتى . مثال على هذا . إعاشة أطفال فى منزل بدون أب .


لكن على أية حال , فعائل واحد افضل بكثير من عدم وجود أي من الأبوين .

- مثال طيب على العطاء دون انتظار مقابل .

samirf

- ليس تماما ! إنى أعتقد دائما ان الانسان عندما يمنح الحب لابد وان يجنى فى المقابل حبا .


نظر إليها "جاسون" بطريقة جعلتها تغير موضوع الحديث .

- أنت مدعو غدا للإفطار فى الساعة الثامنة . منتديات روايتى . بعد ذلك , ستذهب الى الكنيسة .


فجأة نهضت , وقد اظهرت عدم صبرها على ان ترى " جاسون" خارج منزلها . منتديات روايتى . دون إضافة اى كلمة اخرى , اشارت اليه حتى يتبعها الى المطبخ وخرجا من باب المطبخ وعبرا الفناء . منتديات روايتى . حتى رواق الجيران .


كان الجو قد اصبح باردا فارتعشت "إيريكا" وسألته بشكل آلى :

- هل تحتاج الى شئ أخر ؟

تنهد "جاسون" قائلا بشدة :

- نعم .


وقبل أن تجيبه وجدت نفسها بين ذراعيه , منتديات روايتى . شعرت بشفتيه فوق وجنتيها , ثم فوق شفتيها , احاطت يدها ذراعه المفتول العضلات , منتديات روايتى . وهى عاقدة العزم على ان تدفعه عنها . لكن لسبب مجهول , فعلت عكس ذلك تماما .


شعر "جاسون" بتجاوب " إيريكا " مع قبلته , منتديات روايتى . فتخللته رجفة سرت فى جميع أوصاله . كانت نية "جاسون" الأولى فى أن يقبل "إيريكا" قبلة اخوية عفيفة ولكن جرفتهما رياح الرغبة الجامحة لتحولها إلى قبلة حميمة متأججة , منتديات روايتى . وراحا فى عناق متقد يتبادلان القبلات .


اضطرب "جاسون" بسبب قوة أحاسيسه تجاهها .

ثم عاد الى رشده .

samirf

- يا إلهى ! ماذا كان يفعل مع المرأة التى تقوم بدور أم "شارلين" . منتديات روايتى . شعر "جاسون" بالاضطراب , فتركها .


همس :

- يبدو اننا نواجه مشكلة صغيرة .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-09, 03:55 AM   #13

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

اكتفت "إيريكا" بالنظر اليه ولمع فى عينيها الخضراوين بريق يعبر عن خيبة الامل , منتديات روايتى . انحنى "جاسون" وطبع قبلة حانية على حافة انفها الصغير المستقيم وفمها الجميل .




قال :


-الى الغد .


كان صوته مرتعشا ولكنه تلاشى مع الظلام شيئا فشيئا .




استيقظت "إيريكا" فى وقت متأخر على غير المعتاد وكان ذلك شيئا طبيعيا . بعد الليلة الطويلة المضنية التى قضتها فى سهاد .


فهى لم تستطع تفسير ما صدر منها البارحة من تصرف – لم تلم "إيريكا" "جاسون نيس" . منتديات روايتى . لقد لمحت عدة مرات بريقا غير معتاد فى عيني زائرها عندما قبلها , كان ذلك نتاجا طبيعيا للعواطف الجياشة التى مرت بها خلال اليوم – لقد كان يوما صعبا . كلا . منتديات روايتى . فما أثار غضبها . كان شدة رغبتها الشخصية .




كانت "إيريكا" فى الثلاثين من عمرها . منتديات روايتى . قضت منها خمس سنوات زواج . لم تقبل قبل الليلة رجلا قط بمثل هذه الحرارة .


samirf


مرت بخاطرها ذكري "براد" زوجها السابق وافضل اصدقائها كان زواجها منه سعادة لها , منتديات روايتى . فهما لم يتشاجرا مرة واحدة مهما كانت نقاط الخلاف بينهما , كانا يبحثان عن الحل بالمناقشة والموضوعية , منتديات روايتى . وكثيرا ما كان الامر ينتهى دائما بأن يذعن احدهما لرأيه الاخر.




كان "براد" يريد العيش فى "ريتشموند" خضعت "إيريكا" لرأى وكانت "إيريكا" تتمنى العديد من الاطفال , منتديات روايتى . ووافقها "براد" على ذلك .


لقد فرحا عند ميلاد التوءمين فرحا غامرا وبعد مولد "اندرو" , صرح لها "براد" بانه قد حان الوقت ليتوقفا .




أصرت "إيريكا" على الانجاب للمرة الاخيرة حتى ترزق ببنت , منتديات روايتى . وكانت حاملا من جديد عندما لقى "براد" حتفه فى حادث طريق .




كانت علاقتهما الزوجية سعيدة . منتديات روايتى . كان كل فرد منهما سعيدا بالاخر . لكن "إيريكا" لم تبلغ ابدا ذورة السعادة التى كانت تنشدها او تقرأ عنها فى الكتب . منتديات روايتى . كانت تسخر مما يكتبون . وكانت تقول لنفسها كلما قرأت الاعترافات المشوقة لنساء آخريات .




- إنها لا تعرف الان كيف تفكر.


بلا شك , منتديات روايتى . إن رد فعلها غير المناسب لقبلة هذا الرجل جاء نتيجة انه لم يقبلها احد منذ وقت طويل مثلما قبلها " جاسون نيس ".




وقف "جاسون" ينظر من النافذة بعد ان استيقظ مبكرا , منتديات روايتى . واغتسل وقام بحلق ذقنه وارتدى ملابسه .


samirf


انطلق التوءمان فى الفناء , وهما فى كامل هندامهما واخذا يلقيان للدجاج حبوبا قد احضراها فى كيسين من الورق البنى , منتديات روايتى . كانت الحبوب تشرف على الانتهاء عندما كان "جاسون" يعبر الرواق .




- صباح الخير يا أطفال . هل استيقظت أمكما ؟


- نعم انها فى المطبخ .


اتجه الجميع الى المنزل . منتديات روايتى . اثارت رائحة شهية للقهوة انف "جاسون" وهو واقف على عتبة الباب – كانت "شارلين" تجلس الى الطاولة وهي تمضغ فى هدوء . و


"بلوم" يجلس عند قدميها , منتديات روايتى . لم يستطع "جاسون" ان يمنع نفسه من الابتسام .




كانت "إيريكا" ترتدى بلوزة قديمة من الجيرسيه وشعرها المجعد ينسدل خلف ظهرها . منتديات روايتى . كما كانت حافية القدمين .


ارتبكت "إيريكا" وهي تصب محتويات علبة عصير البرتقال فى كوب , منتديات روايتى . توجه "جاسون" نحوها لمحته بطرف عينيها وهو يتقدم نحوها . فارتعشت يدها وانسكب عصير البرتقال على البلوزة . منتديات روايتى . وكاد ان يسقط صندوق البيض من يدها أسرع "جاسون" نحوها والتقط كوب العصير .




- صباح الخير يا "إيريكا".


كان صوته اجش ومألوفا .


- لقد اتيت مبكرا .




بهرها وجوده فجأة , فظلت فى مكانها مفتونة تنظر إليه , منتديات روايتى . لاتكاد تعبأ بشرائح اللحم التى انكمشت فى المقلاة أو البقعة التى لوثت ملابسها . منتديات روايتى . قالت محدثة نفسها :


- يا إلهى , انه اكثر جاذبية فى البدلة ذات القطع الثلاث .


samirf


كانت ترى معظم الرجال غير لطاف فى ملابس يوم الاحد .


لكن " جاسون " يبدو فى اتم اناقة . منتديات روايتى . كان يبدو وكأنه قد ولد فى بذلة المناسبات .




كانت ترى فى عينيه نفس النظرة التواقة إليها ويكاد يموت شوقا الى تقبيلها وقد ظهر ذلك بجلاء .


كانت على استعداد لدفع عشر سنوات من عمرها مقابل لحظة اختلاء به .




- " إيريكا " ..


- نعم ؟


- إذا ما استمررت فى النظر إلي على هذا النحو , منتديات روايتى . فسأقبلك فى مطبخك .. وامام شهود .




كانت عيناه الرماديتان تعبران عن شئ وحشي بل وبدائي ايضا .


مر بذهن "إيريكا" صور متتابعة وغير مترابطة كحلم يقظة, منتديات روايتى . ترى فيه نفسها بين ذراعي "جاسون" وهو يعانقها بشدة ثم أفاقت من حلمها بعد ان صفعها هول ما تخيلته , منتديات روايتى . لكن ماذا يحدث لها ؟




إنها لا تعرف هذا الشخص إلا منذ اربع وعشرين ساعة تقريبا ومع ذلك فهى تحترق لترتمي بين احضانه فى هذا المطبخ , منتديات روايتى . إن هذا ضرب من الهذيان .




ابتسمت ابتسامة شاحبة ودمدمت بجملة غير مفهومة دون ان تنتظر اجابة "جاسون" , رجعت الى الخلف .


samirf


انقذ "جاسون" شرائح اللحم من الحريق وبدأ فى قلي البيض فى المقلاة . كان اليوم مملوءا بالإثارة .




كما كان "جاسون" فخورا بنفسه فهو لم يسبق له ان اعد البيض لتسعة أفراد , منتديات روايتى . وقد اجاد التصرف مع الاطفال .


ظهرت "إيريكا" مرة اخرى قرب انتهاء الافطار . كانت ترتدى ثوبا فضفاضا ذهبيا , مشبوكا من الامام بالعديد من الازرار على شكل اللؤلؤ . وقد احاطت خصرها الرشيق بحزام مناسب , منتديات روايتى . ولبست صندلا من الجلد الاصفر . منتديات روايتى . كان شعرها ينساب على كتفيها فى طلاقة وكانت قد وضعت قليلا من المساحيق المناسبة للون بشرتها والتى أبرزت اللون الاخضر الزمردي لعينيها الزرقاوين , منتديات روايتى . لم يتعرف عليها "جاسون" وهي فى تلك الهيئة مما أصابها بالضيق , كان يفضلها فى الملابس الرياضية القديمة بشعرها الأشعث المجعد ونظرتها المتقدة .




قال لها بود :


- إفطارك فى فرن الميكروويف .


مرة اخرى , منتديات روايتى . وقعت تحت تأثير ابتسامته التى لاتقاوم فابتسمت له بدورها .




- شكرا يا "جاسون" , لم يكن هناك داع لكي تعد الافطار .


- كان الامر لطيفا .. منتديات روايتى . بالإضافة الى اننى كنت اتضور جوعا كانت عيناه الرماديتان تعلنان بجلاء عن رغبته فيها وليس فى الطعام , منتديات روايتى . لم تجب "إيريكا" كانت على عجل لتكون فى الكنيسة .




استنشق "جاسون" عطر "إيريكا" , منتديات روايتى . عبق الياسمين مختلطا بشئ اخر.


همس :


- أمطار الصيف !




التفتت نحوه , منتديات روايتى . وقد قطبت حاجبيها .


- لا يوجد أى صوت للامطار بالخارج . هل تمزح ؟


- عطرك الياسمين مختلط برائحة مطر الصيف . منتديات روايتى . أدارت رأسها بسرعة , لكن لم يمنع ذلك "جاسون" من ملاحظة تورد وجنتيها من الخجل والنبض المتزايد لضربات قلبها .

( نهاية الفصل الثاني )


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-09, 03:31 PM   #14

بنوتة كيوت

? العضوٌ??? » 10252
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » بنوتة كيوت is on a distinguished road
افتراضي

روعة الرواية وابنتظارك

بنوتة كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-09, 11:59 PM   #15

Miss Cati

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية Miss Cati

? العضوٌ??? » 44764
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,726
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Miss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond reputeMiss Cati has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع hilal
افتراضي

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا

Miss Cati غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-09, 06:41 AM   #16

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثالث

الفصل الثالث




شعرت "إيريكا" بالارتياح عندما انتهت المراسم . فهى الآن لا تفكر إلا فى اصطحاب الأولاد إلى المنزل . منتديات روايتى . كانت تعرف أن الإشاعات ستنطلق سريعا . كيف ستفسر وجود "جاسون نيس" ؟ تقول الحقيقة ؟ سينتشر الخبر فى كل المدينة فى أقل من ساعة . منتديات روايتى . ربما عرفت "شارلين" الحقيقة ، كلا ، كان فى إفصاحها عن سبب وجوده مخاطرة .


خرج الأطفال السبعة من الكنيسة والسيدة "بالينسكى" فى أعقابهم . كان لتلك السيدة أسوأ لسان فى المنطقة وهى تجد صعوبة فى مواراة إثارتها . منتديات روايتى . لقد امتقع وجهها إلى اللون الأحمر القانى وأخذت تتنفس بصعوبة .


- صباح الخير يا "إيريكا" ، منتديات روايتى . صباح الخير يا أطفال ....

ثبتت عينيها الصغيرتين على "جاسون" :

- لم أتشرف بمعرفة هذا السيد .


همت "إيريكا" لتسرد قصة عن موظف التأمينات إلا أن "أندرو" بادرها قائلا :

- هذا "جاسون" . منتديات روايتى . إنه يعيش معنا .


حولت السيدة "بالينسكى" نظرها نحو "إيريكا" التى شحب وجهها :

- حسنا ، لقد رأيت كل شئ أنت تقدمين لأطفالك مثالا قبيحا .


تقدم "جاسون" خطوة إلى الإمام ، منتديات روايتى . فليس لأحد الحق فى إهانة "إيريكا" . وقال :

- على العكس إن السيدة "ماكورميك" توفر لأطفالها تربية مثالية . إنى أقيم فى المنزل المجاور مدة أسبوعين . إنى ببساطة يا سيدتى العزيزة صديق للسيدة "ماكورميك" فلا جدوى من الاستنتاجات المتسرعة . منتديات روايتى . هل هذا واضح ؟


ساد الصمت برهة ، تمنت فيها "إيريكا" لو أن تذوب فى الطبيعة فتهرب من هذا الموقف المحرج . منتديات روايتى . كان الأمر اكثر مما توقعت إحراجا ، وتخيلت إن الإشاعة قد ملأت ارجاء المدينة بالفعل . قالت المرأة الثرثارة ، منتديات روايتى . وقد شعرت بالقهر وهى تتفحص محدثها :

- أنا آسفة يا سيد ....


- "نيس" ، "جاسون نيس" .

- تقبل اعتذارى يا سيد "نيس" . منتديات روايتى . لم أقصد نقد " إيريكا" . أعترف بأننى قد صدمت قليلا عندما قال "أندرو" إنك تعيش معهم فى نفس المنزل . منتديات روايتى . يجب أن تفهمنى ...


قاطعتها "إيريكا" وهى تبتسم متقلصة :

- كلامك مفهوم يا سيدة "بالينسكى" .

samirf

- آه ، هذا حسن سأترككم اذن ... منتديات روايتى . السيد "نيس" ، أى نوع من الأصدقاء أنت ؟


قال "جاسون" ببراءة :

- إنى أراسل "إيريكا" منذ عامين . منتديات روايتى . أردت أن أتعرف عليها فطلبت أجازة مدة خمسة عشر يوما من العمل وأتيت إلى هنا.


أخذت "إيريكا" تسعل و "جاسون" يربت على ظهرها فهدأتها السيدة "بالينسكى" بابتسامة متألقة :

- كنتما تتبادلان الرسائل ، منتديات روايتى . ها ؟ إنه روماسنى للغاية ! إلى اللقاء على بالإسراع . ألقاك قريبا يا سيد "نيس" ... منتديات روايتى . وأنت يا "إيريكا" .


وأسرعت السيدة "بالينسكى" نحو مجموعة من السيدات المسنات . حملقت "إيريكا" فى "جاسون" وقد أغرورقت عيناها من شدة السعال . كررت كلمات السيدة "بالينسكى" :

" نتبادل الرسائل! "


- لم أستطع إيجاد ما هو أفضل من ذلك .

أضاف وهو يقلد الصوت لتلك السيدة الثرثارة : " إنه رومانسى للغاية"

samirf

رمقته "إيريكا" بنظرة قاسية :

- "جاسون نيس" سأقتلك !


- هنا ؟ أمام هؤلاء الأطفال المساكين ؟ منتديات روايتى . أمام السيدة"بالينسكى" وصديقاتها الموقرات ؟

samirf

هزت كتفيها وابتعدت ، وفى منتصف الطريق بين سلم الكنيسة وعربتها ، منتديات روايتى . توفقت "إيريكا" فجأة والقت براسها إلى الخلف وبدأت تضحك . لحق بها "جاسون" ووقف بجانبها وأحاطها بذراعيه :

- هل معنى ذلك أنك سامحتينى ؟


- بالتأكيد : إنى لم أراسل أحدا من قبل قط .

التفتت نحو الأطفال الذين كانوا ما زالوا بالخلف . منتديات روايتى . وصاحت :

- آخر من يصل إلى السيارة ، منتديات روايتى . بيضة فاسدة.

اندفع الجميع نحو الناقلة .


خصص بعد الظهر للعب "البيسبول" . منتديات روايتى . جال "جاسون" ببصره فى الحقل الأخضر حيث كان الأطفال يتدربون على إلقاء الكرات فى الهواء . وقد كتب على الـ "تى – شيرت" الذى كان يرتديه كل منهم عبارة "فارلى ، منتديات روايتى . موكب جنائزى" فكر"جاسون" بدهشة وقال :

- اسم غريب للفريق .


ولقد سأل "إيريكا" من قبل بصدد هذا الإسم ، منتديات روايتى . لكنها تعللت بأنه يجلب الحظ . وقد لبست هى نفسها "تى شيرت" مماثل وقد كتب على الصدر بحروف زاهية كلمة "مدرب" .


منتديات روايتى . كان شعرها البنى موثوقا على هيئة ذيل حصان بينما وضعت الكاب فوق رأسها ، وقد جلس كل من "جاك" و "بيلى-جو" و "شارلين" فى صف تحت شجرة ، منتديات روايتى . لكنهم لا يشتركون فى اللعب ، منتديات روايتى . وضع "بلوم" رأسه الضخم فوق ركبتى "شارلين" ، لوح لهم "جاسون" بيده .


وقفت "إيريكا" وسط الحقل وصفقت لتجذب انتباههم . وعندما سكت الجميع ، منتديات روايتى . خاطبتهم قائلة :

- خبر سعيد ! لقد وافق السيد "جاسون" على أن ينوب عنى فى التدريب ، منتديات روايتى . وإذ لم يتذكر أسماءكم ، ذكروه بها ... حسنا ، الآن ، البسوا القفازات والعصى واستعدوا .


فجأة ، وقف كل فرد فى موضعه . منتديات روايتى . استطردت وهى تشير إلى قفاز قديم من الجلد :

- "جاسون" خذ قفازى، اقترح أن يريك الأطفال أولا ما يعرفونه بالفعل ، منتديات روايتى . اتفقنا ؟


قبل أن يستطيع الإجابة ، قذفت بالكرة الأولى التى انحرفت نحو اليسار . فتركها من كان فى موضع الضرب وحذا حذوه من كان فى موضع الالتقاط . منتديات روايتى . أرسلت "إيريكا" الكرة الثانية وعندما رفعت ذراعيها واستدارت حول نفسها .


نظر "جاسون" إلى جذعها الممشوق بإعجاب . منتديات روايتى . أومأ رأسه ليطرد من ذهنه تلك الأفكار المجنونة .


كانت القذائف تمر فى مسارها راسمة قوسا أو دائرة – مرة جديدة ، يفقد اللاعبون هدافهم المتحرك . منتديات روايتى . تكلم "جاسون" بعد لحظة :

- حسنا يا أولاد سنبدأ من جديد . من الواضح أنكم تحسنون استخدام عصيكم لكن فى المقابل لا تجيدون التقاط الكرات .... منتديات روايتى . "ترافى" من فضلك اعط قفازك لوالدتك سأريكم كيف تلعبون .


تلعثم "ترافى"

- لكن يا "جاسون"

samirf

حملق إليه "جاسون" فأذعن الصبى . منتديات روايتى . أمسكت "إيريكا" القفاز بحرص وكأنها تمسك قنبلة . منتديات روايتى . قالت بصوت منخفض :

- "جاسون" أريد أن أتحدث إليك .


- "إيريكا" خذى مكانك بدلا من الثرثرة .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-09, 06:43 AM   #17

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثالث

عم الهمس فى الفريق ، ثم اتجهت "إيريكا" كارهة إلى الموضع المشار إليه . منتديات روايتى . وكانت تبدو وكأنها مذنب ينتظر تنفيذ حكم الإعدام .


استطرد "جاسون" محدثا الأطفال :

- سأقذف بالكرة عاليا . منتديات روايتى . وستكون "إيريكا" أسفلها تماما وستلتقطها .


قذف "جاسون" بالكرة ، منتديات روايتى . مر كل شئ بسرعة . وصلت الكرة المطاطية إلى نقطة الذروة ثم بدأت فى الهبوط على شكل منحنى .... كانت "إيريكا" فى الوضع المناسب لالتقاطها ، لكنها أغمضت عينيها ووضعت يديها فوق رأسها ، منتديات روايتى . كما لو كانت تريد أن تحتمى من الكرة .


سقطت الكرة أمامها تماما ، دون أن تلمسها ، منتديات روايتى . وارتدت على الحشائش ثلاث أو أربع مرات وسكتت . وقف "جاسون" مشدوها وذراعاه تتأرجحان . لم تتفوه بكلمة واحدة .وقد عادت له ضحكات الأطفال إلى أرض الواقع .كان من الواضح ، منتديات روايتى . إن الجميع قد عرفوا تخوف "إيريكا" من هذا التدريب إلا هو . كانت "إيريكا" ترنو إليه بنظرات آسفة .


أفاق "جاسون" من دهشته وضحك فى صخب حتى دمعت عيناه . مسح الدموع بظهر يده ، منتديات روايتى . تاركا على وجهه بقعة سوداء .

samirf

التقطت "إيريكا" الكرة من على الأرض ثم توجهت نحو "جاسون" بخطى وقورة . منتديات روايتى . وبدأت تنظرإليه نظرات قاسية . منتديات روايتى . وكان من آثار ذلك أن زاد من ضحك "جاسون" نبهته "إيريكا" قائلة :

- ليس هناك جدوى من أن تقهقه بحماقة هكذا . منتديات روايتى . هل ستتابع التدريب أم لا ؟


قام بجهد غير عادى ليكبح ضحكه . منتديات روايتى . قال بصوت مخنوق :

- نعم .... بالتأكيد .

samirf

- حسنا !

وحملقت فى وجه . منتديات روايتى . كان يحاول أن يحتفظ بجديته ، لكن ضحكة صامتة جعلته يهز كتفيه . اهتزت أهداب "إيريكا" وتوقف "جاسون" عن الضحك عندما همست له "إيريكا" بطريقة لبقة :

- لا تنظر مباشرة ، منتديات روايتى . بنطلونك به قطع من الخلف .


شعر أن وجهه قد أصبح قرمزيا من الخجل ، منتديات روايتى . بينما ابتعدت "إيريكا" منتصرة . مد يده تلقائيا يتحسس البنطلون , من الطبيعى أنها كانت تكذب .


كان على إستعداد لدفع عمره مقابل أن يأخذها بين ذراعيه ، منتديات روايتى . بالتأكيد كانت "إيريكا" محظوظة لوجود الأطفال معهما فى نفس المكان .

************

مدت "إيريكا" ساقيها المتعبتين وهى تتنهد . منتديات روايتى . كانت جالسة بشكل مريح على مقعدها الطويل وبين يديها قدح من القهوة نافذة الرائحة ، كانت تستمع بعمق بهدوء المساء . منتديات روايتى . ظل الجو لطيفا على الرغم من الرطوبة التى كانت فى الحديقة .


نام الأطفال أخيرا بعد يوم مضن ، منتديات روايتى . كانت تتفحص "جاسون" وعيناها نصف مغلقة وهى تتساءل يم يفكر . فى قبلتها التى تبادلاها البارحة ؟ ام الطعام الذى تناولاه توا ؟

samirf

أغمضت جفنيها فاستعادت صورته وهو يشوى ضلوع الضأن ، منتديات روايتى . مما أثار بهجة الأطفال . لم تفلح "إيريكا" أبدا فى استخدام المشواة بعد أن أشعلت النيران فى فروع الشجر .

منتديات روايتى . أبلغ الجيران المطافئ التى جاءت على الفور .


نذ ذلك الحين أقلعت "إيريكا" عن الشواء نهائيا فى الهواء الطلق .

كان من الطبيعى أن يعرف "جاسون" بفشلها عندما جاء التوءمان مسرعين ومعهما المطفأة . منتديات روايتى . نتيجة لذلك أكتفت "إيريكا" بالأعمال البسيطة مثل إعداد سلطة البطاطس ، منتديات روايتى . والشاى المثلج .لقد طلبت قبل ذلك من "شارلين" ان تساعد "جاسون" واندهشت عندما أظهرت البنت الصغيرة سعادتها البالغة لذلك . مر وقت الطعام فى جو من المرح والاحتفال . منتديات روايتى . كان على "إيريكا" أن تعترف بان ضلوع الضأن كانت شهية .


فتحت عينيها ، كان "جاسون" يحتسى القهوة وهو يتأمل سكون الليل . فكر "جاسون" يا لها من إنسانة ذات شخصية مركبة ، منتديات روايتى . فهو لم يقابل امرأة مثل "إيريكا" تتحمل عبء سبعة أطفال ، تستطيع أن تصحبهم إلى الكنيسة بنفس الجدارة التى تصحبهم بها إلى تدريب الـ "بيسبول" ... رقيقة ، منتديات روايتى . مرحة ، طبيبة نفسية ، تهوى الأشغال اليدوية فى وقت الفراغ ... متقدة العاطفة أيضا . منتديات روايتى . لقد أثبتت طريقتها التى بادلته بها القبلة ذلك .


التفت نحوها :

- هل أجدت التصرف اليوم ؟

samirf

- لا بأس .

- لا بأس فقط ؟


- لقد كنت رائعا يا "جاسون" . منتديات روايتى . لست أدرى كيف أشكرك على حصة الـ "بيسبول" التى منحتها للأولاد . إنها مهمة جدا بالنسبة لهم .

samirf

- إن هذا من دواعى سرورى .

- لم يكن من المفروض أن تشترى للجميع الأيس كريم فهم لن يتأخروا فى لومى رغم أنى أميل إلى الاقتصاد .


- فى المرة القادمة سأحاول السيطرة على نوبات الكرم التى تنتابنى .

- "جاسون" لست بحاجة إلى أن تبتسم بسذاجة هكذا .

- أوافقك يا سيدتى .


سألته بعد أن توقفت برهة ، منتديات روايتى . بصوت متردد :

- ماذا يكدرك يا "جاسون" ؟

samirf

سألها "جاسون" وهو يحاول أن يخفى قلقه :

- ماذا ؟

- اطمئن الأمر ليس خطيرا . منتديات روايتى . إن "شارلين" لا تتصرف كما توقعت .


اعترى وجه تعبير قاس لم تعرفه من قبل :

- أنا والدها .

- إنها لا تعرف ذلك . منتديات روايتى . هى تعتقد أن والدها قد مات فى هذا الحادث .


ابتسم ابتسامة مترددة خففت من حدته :

- إذن .... منتديات روايتى . ربما أروق لها ؟

samirf

استشفت بريق أمل فى صوتها . قالت وهى متأكدة من أنها تثيره :

- بالتأكيد انها تحبك , منتديات روايتى . لماذا أنت ...


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-09, 06:44 AM   #18

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثالث

اتسعت ابتسامة "جاسون" :

- لأننى ... جميل ؟ بعض النساء يعتقدن ذلك .


قهقهت "إيريكا" وهمست :

- لم لا ؟ لكن ألا تعتقد أن "شارلين" صغيرة جدا على ان تفقد عقلها , منتديات روايتى . امام قوامك الرياضي هذا ؟

- هل ما جذبها إلى هى ثروتى ؟


- شكرا لها ! إن ما يتعلمونه هنا , منتديات روايتى . ان النقود ليست كل شئ فى الحياة .


ابتسم ساخرا :

- إذن , أنا لا ارى إلا شيئا واحدا . منتديات روايتى . جاذبية الرجل الخبير التى لا تقبل الجدال .

samirf

- نعم ؟ خبير فى ماذا ؟

اقتربت نظراتهما .


نهض "جاسون" برشاقة ووضع قدحه نصف الممتلىء على طاولة الحديقة . منتديات روايتى . انحنى واخذ القدح من يد "إيريكا" التى لم تتحرك وقد خلبها سحر عينيه الفضيتين .


همس :

- خبير فى الحب يا عزيزتى . منتديات روايتى . رجل يعرف كيف يؤثر فى المرأة .


لا شئ كان يستطيع إبطال سحر هذه اللحظة . منتديات روايتى . اعترت "إيريكا" رجفة لذيذة . لقد اهتزت بالفعل دون أن يلمسها . كان شعورها غريبا .

samirf

إنها لم تشعر بإحساس مماثل . منتديات روايتى . أبدا إلا مرة واحدة عندما قذفت بسهم فى المحيط , كان هذا الاحساس يزداد كلما اقترب منها "جاسون" ازدردت لعابها الجاف . وقالت متلعثمة:

- لقد ابتعدنا عن .. موضوعنا ؟


- وانت يا "إيريكا" , منتديات روايتى . ماذا تنتظرين من رجل .. ؟

لم يمنحها الفرصة لتجيب , منتديات روايتى . جلس بجانبها فوق المقعد الطويل .


وطبع قبلة على شفتيها بحرارة .

شعرت "إيريكا" بأن أمواجا تتقاذفها بعيدا عن الحقيقة . منتديات روايتى . كانت ترى نفسها وقد حملتها موجة عالية لتقذف بها إلى الشاطئ وهى فاقدة الوعى . منتديات روايتى . والعالم من حولها يدور فى حلم عاطفى جميل .


- أمى ؟

جرس إنذار انحسر محيط أحلامها ونشوتها .

وبينما ينتابها الذعر تعرفت على صوت "بيلي – جو ".



( نهاية الفصل الثالث )



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-09, 06:46 AM   #19

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الرابع

الفصل الرابع





نهضت "إيريكا" بصعوبة فقد كانت ساقاها مرتخيتين . منتديات روايتى . لم تشعر بمثل هذا الخجل فى سالف حياتها حيث يراها أحد أبنائها فى حالة تلبس و .....؟ منتديات روايتى . ورجل يغازلها فى شرفة منزلها !


ازدرت ريقها بصعوبة . لكنها جاهدت لتزيف الحقيقة . منتديات روايتى . إن ما فعلته هنا كان أكثر من مجرد مغازلة .

samirf

تبا لها ! لقد كانت على وشك أن تمنح نفسها لـ "جاسون" فى عقر دارها ! لحسن الحظ أن "بيلى-جو" لم تتمكن من فتح باب المطبخ . منتديات روايتى . كيف تفسر لطفلة ذات عامين مشهدا كهذا ؟


كررت "بيلى-جو" نداءها ، لم تتمكن "إيريكا" من النظر إلى "جاسون" كانت وجنتايها متوردتين خجلا عندما إتجهت كالمذنبة نحو الباب ، تنحنحت ثم قالت دون ان تلتفت إلى الوراء :

- طابت ليلتك يا "جاسون" ، منتديات روايتى . الإفطار فى الساعة السابعة والنصف لأن الأطفال سيذهبون إلى المدرسة.

دون أى إضافة ، اختفت "إيريكا" ودخلت المنزل وأغلقت الباب خلفها .


إنه لمن حسن الحظ أن "جاسون" كان رجلا مهذبا ! قليل من الرجال يسمحون لامرأة أن تهرب على هذا النحو بعد كل ما حدث بينهما .


شعر "جاسون" بالذنب لما بدر منه . منتديات روايتى . حملق إلى الباب الذى يفصله عن "إيريكا" ، اى شيطان دفعه للتصرف على هذا السلوك مع "إيريكا" ؟ منتديات روايتى . فهو لم يسلك هذا السلوك قط مع أية امرأة ، حتى اثناء مرحلة مراهقته كان يلهو مع الفتيات فى سيارة والده .


جلس وقد أثقله الشعور بالذنب والخجل ، وأخذ يصلح من ثيابه . أحاط ذقنه بكفيه ، ووضع كوعيه على ركبتيه وهام بنظرة فوق الجبال التى كانت تناطح السماء المظلمة .


ماذا حدث ؟ لقد كانت البداية طيبة فهو لم يمرح فى حياته كاليوم . منتديات روايتى . حتى ذلك الحين ، كان خبرته بالأطفال محدودة فهو لم يتعامل مع الأطفال إلا من خلال تقديم الهدايا لأولاد أخته فى أعياد الميلاد ، وفى يوم تبين فجأة انهم قد كبروا . منتديات روايتى . وقد حثته اخته "ستيلا" على الاستراحة ، كان يجب أن يستمع إلى ما قالته قبل أن يسافر مسرعا إلى "مونتن فيو" ليحضر ابنته .


نعم : إن التعب يدفع إلى الإتيان بأشياء لا يرغب فيها . منتديات روايتى . سيجاهد نفسه ويركز على الهدف الأساسى لوجوده فى المنزل . إنه "شارلين" . سيكون الأفضل أن يكرس وقتا أطول لـ "شارلين" بدلا من مغازلة "إيريكا" .


إن "إيريكا" لا تشبه تلك المخلوقات المندفعة من النساء سيئات السمعة اللاتى تعود على معاشرتهن .

samirf

إن تلك النساء يعرفن قواعد اللعبةعن ظهر قلب . منتديات روايتى . أما "إيريكا" فهى صريحة جدا ، ومستقيمة جدا إلى حد يجعلها فى منأى عن هذا النوع من التصنع . منتديات روايتى . ولم يكن لديه الحق فى إنتهاز الموقف . فهو إنسان ناضج وعليه السيطرة على كبح جماح نفسه !


كان "جاسون" يؤمن إيمانا قويا بما يدور فى رأسه ، منتديات روايتى . وعلى هذا الأساس قرر وضع خطة عمل مترابطة . فى المقام الأول ، عليه أن ينسى ما حدث ومن الأفضل أن يتظاره كأن شيئا لم يكن .


فى المقام الثانى ، منتديات روايتى . ان يتجنب الانفراد بـ "إيريكا ماكورميك" . منتديات روايتى . وأخيرا يجعل "شارلين" تأنس إليه ويصطحبها فى أسرع وقت ممكن إلى "تكساس" .


كان يعرف أن ذلك لم يمر بسهولة . فى الحقيقة كان هناك إعجاب متبادل بينه وبين "إيريكا" ، منتديات روايتى . بالإضافة إلى سحر خاص كان عليه أن يكافحه فى كل لحظة .


* * * *

عندما نزلت "إيريكا" اندهشت لرؤية "جاسون" فى المطبخ . ورأته مستندا على حوض المطبخ ، منتديات روايتى . يحتسى القهوة وهو شارد الذهن . هل "جاسون نيس" مهذب حقيقى ، ربما هو كذلك فعلا !


فإذا كانت لديه نية استكمال ما كان قد بدأه معها ، منتديات روايتى . وما كانت قد منحته إياه فى لحظة غرام طائشة ، فعليه الانتظار طويلا .

samirf

عندما كانت تضع "بيلى-جو" فى الفراش ، منتديات روايتى . أخذ يطوف بخيالها صور وأحداث ما قد مضى .


بادئ ذى بدء ، كان هذا الرجل خطرا محققا فلم يسبق لرجل أن تسلط على مشاعرها وعقلها على هذا النحو وبهذه السرعة . منتديات روايتى . لقد أمضت "إيريكا" سنتين فى بناء سد واق يحميها من ويلات هذا العالم ، منتديات روايتى . وما أن نزل عليها هذا الغريب حتى انهارت دفاعاتها التى أقامتها بجلد ، وتحولت إلى رماد بل إلى نار تحاول السيطرة عليها.


وحتى ذلك الحين ، لم تكن "إيريكا" تعتقد أنها امرأة سهلة ، منتديات روايتى . ثم بعد أن قابلت "جاسون" بدأت تشك فى ذلك. بعد وفاة "براد" كرست حياتها كلها لتربية أطفالها .


لقد أقامت فى هذا التجمع السكنى الريفى ، منتديات روايتى . حتى تستطيع تربيتعم بشكل أفضل وبعد فترة زمنية قصيرة عرضت عليها مصلحة حماية الأطفال استقبال "جاك" ، منتديات روايتى . ثم جاء كل من "بيتى" و "شارلين" . لقد وافقت "إيريكا" بشكل غريزى على إعاشة البنت الصغيرة اليتيمة .


للمرة الأولى فى هذا المساء ندمت على استضافتها . وكل هذا بسبب الشيطان ذى العينين المشعتين باللهيب !

samirf

تسمرت مكانها على عتبة المطبخ ، منتديات روايتى . نظرت إلى هذا المخلوق الى يمثل نموذجا للرجولة الكاملة . سيطر عليها إحساس بالرعب المفاجئ .


إنها لم تكن تخشى "جاسون" بقدر ما تخشى نتائج الأحداث . منتديات روايتى . تذكرت القواعد الذهبية للعزوبية القاسية ، فتبينت فجأة الفراغ الذى سيتركه "جاسون" إن قصد الرحيل . منتديات روايتى . ذلك الفراغ الذى لا يستطيع أن يملأه أحد إلا هو.


رفع "جاسون" بصره من على قدحه واستشف القلق الذى سكن فى عينى "إيريكا" الخضراوين .

samirf

فأسرع فى اتجاهها مقدما بعض القهوة لـ "إيريكا" التى لم تتحرك من مكانها . همس وهو يقدم لها القهوة :

- هنا عهد المصالحة والمصارحة !؟


تقدمت نحوه ، وتناولت قدح القهوة . منتديات روايتى . إنها لم تمر فى حياتها بمثل هذا الموقف وما أن تذكرت عناقهما الحار توردت وجنتاها خجلا .


فزعت "إيريكا" قليلا عندما قال "جاسون" :

- إنى أريدك فعلا يا "إيريكا" .

samirf

استطاعت أن تنظق بصعوبة كلمة . منتديات روايتى . تماما وكانت أقرب إلى النقيق منها إلى الكلام . ونظرت إليه ، همست وهى تنظر إلى النافذة :

- لا تكلمنى هكذا .


أمسك بذقنها محاولا أن تنظر إليه ، منتديات روايتى . هذه المرأة تستحق تفسيرا :


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-09, 06:47 AM   #20

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الرابع

- سامحينى يا "إيريكا" ، أظن أننى قلت ما يكدرك , منتديات روايتى . إنى أفضل مواجهة الحقيقة يا عزيزتى : إنى لم أرغب فى امرأة مثلما أرغب فيك .


داعب شفتيها بإبهامه . منتديات روايتى . فتدفقت فجأة موجات العاطفة بين جنباته وحرارة الحب تغمره .

samirf

يا إلهى ...! هل من المعقول أن يكون لتلك المرأة هذا التأثير عليه؟

تأملته "إيريكا" ، وهى ساكنة . منتديات روايتى . كانت تجربة مذهلة أن ترى الرغبة فى عينيه الرماديتين . هل كان يريدها إلى هذا الحد ؟ لم ينظر إليها رجل أبدا تلك النظرة ، منتديات روايتى . حتى زوجها . كيف سيشعر إذا ما أعطته نفسها ؟


أومأت برأسها لتطرد تلك الأفكار الملحة التى تتوارد على ذهنها .

أغمض "جاسون" جفنيه محاولا دون جدوى كسب معركة يعرف أنه فيها الخاسر مع ذلك ، منتديات روايتى . قام بتدبير مخالف تماما أثناء اللحظة الوجيزة التى غابت عنه فيها "إيريكا" ، منتديات روايتى . وإذا كان قد انتظرها فذلك ليقدم اعتذاره لها .


أما الآن فكل خططه تبدو له سخيفة . فعندما رأى "إيريكا" من جديد ، وعندما قرأ الحيرة فى عينيها الكبيرتين الخضراوين ، منتديات روايتى . اندهش عندما تبين أن الاستسلام لها . كان أقوى من قدراته .أثبتت الطريقة التى استمرت تحدق بها إليه ، منتديات روايتى . أن تلك المعركة لم يكن بها منتصر . فتح عينيه ونظر إليها . لم يرد أن يربكها ، همس إليها :

- عزيزتى ، سنمارس الحب بالتأكيد ، منتديات روايتى . ولكنى لست أدرى متى ...؟ سأترك لك المبادرة ، اعتمدى على حتى أساعدك فى اتخاذ هذا القرار .


لم يبد أن "إيريكا" قد فهمت ما قال : لأنها اكتفت بهز رأسها وهى شاردة . منتديات روايتى . لم تكن إلا شفتى "جاسون" ولم تكن تحلم إلا بقبلاته التى تهوى بها إلى كوكب آخر .


دفع صدر "جاسون" تنهيدة تحمل آهات .... ودمدم :

- أقل ما أستطيع قوله هو أنك لا تسهلين مهمتى . منتديات روايتى . إنى أريد أن أحقق أمانيك حتى الموت ..... يا "إيريكا" إنى لا أريد أن يكون الأمر مجرد مغامرة فى المساء . أتفهمين ؟ ثم إن هناك "شارلين" وكل الأطفال ... قولى شيئا ... إننى لم أقابل أبدا امرأة صامتة ، منتديات روايتى . إنه أمر يصيب بالضجر .


ساد الصمت ....، منتديات روايتى . أمسك يدها حتى ارفض العرق منها وسارا حتى الباب :

- أخبرينى قبل أن تتوصلى إلى قرار . اتفقنا ؟ إنى بحاجة لمعرفة قرارك يا "إيريكا" ، منتديات روايتى . كونى إيجابية يا عزيزتى . منتديات روايتى . الآن سيذهب كل منا إلى حجرته ولا سيما ونحن بحاجة إليها – اتفقنا ؟


انحنى ، ليطبع على جبينها الندى قبلة رقيقة . منتديات روايتى . اعتلت شفتى "إيريكا" ابتسامة صغيرة .

samirf

خرجت إلى الطرقة بكل هدوء وأغلقت الباب خلفها . سمعت صوت الباب بعد فترة يدوى فى رأسها ، منتديات روايتى . لقد كانت فى تلك اللحظة حذرة وهى تنزلق بين ملاءات السرير .

ماذا أراد أن يقول ؟ منتديات روايتى . ضربت بقبضة يدها الصغيرة بغضب على الوسادة . همست :

- "نيس" إنك لرجل ميت . من تظن نفسك ؟ دون جوان لا يقاوم ؟


- لا شك فهو يعتقد أن ارملة مثلها ستكون فريسة سائغة . منتديات روايتى . فترك لها إمكانية استجداء حبه . إيه .... حسنا يا صديقى العزيز ، ما زالت أمامك صعوبات !


استدارت واستلقت على ظهرها . منتديات روايتى . ويداها خلف عنقها وعيناها مثبتتان على السقف المظلم . كانت بسليقتها تعتز بالشرف ز ومن ثم اعتادت دائما على اتخاذ الجانب الصحيح من الأمر . لم يكن هناك إلا حقيقة واحدة . منتديات روايتى . وكانت تلك الحقيقة حتمية وهى أن "إيريكا" ، كانت ستمنح نفسها لـ "جاسون" وكان هو لا يريد ذلك ربما ظهر ذلك من ترددها ... خوفها ، منتديات روايتى . ارتباكها .


تنهدت ، دفنت رأسها فى الوسادة . لقد أساءت التصرف ، ماذا سيظن بها ؟ أسيضحك منها بالتأكيد .

samirf

كلا على العكس . منتديات روايتى . فعندما تركها أظهر تعبيرا ينم عن الأسى .

* * * *

كان الأسبوع التالى أكثر غرابة بالنسبة لـ "إيريكا" .


لقد اختار "جاسون" أن يكون رفيقا جيدا ، منتديات روايتى . كان يصطحب الأطفال إلى محطات الأوتوبيس وكان يدربهم على لعبة الـ "بيسبول" بهمة ونشاط ، وغالبا ما كان يصر على المساهمة فى الأعمال المنزلية . ووفقا للاتفاق الذى عقده مع "إيريكا" ، منتديات روايتى . لم يظهر اهتماما خاصا نحو "إيريكا" على الرغم من وجوده بجانبها باستمرار .


فى لحظات ، منتديات روايتى . كان ينظر إليها كما لو كان يلقى على نفسه ألف سؤال . لقد لاحظت "إيريكا" ذلك وعرفت – إذن – حبه وعاطفته نحو ابنته . منتديات روايتى . مما أثار فى المرأة الشابة هواجس ومشاعر مختلفة من : الحب ، والشك ، والفخر ، والألم والغضب .


لقد أصبح البنت الصغيرة خرساء بعد التجربة المريرة التى مرت بها ، وما زالت لا تستطيع الكلام . منتديات روايتى . أظهرت تجاه "جاسون" نوعا من اللامبالاة ممزوجة بنوع آخر من الاهتمام الخفى – اندهشت "إيريكا" عندما لاحظت مرة أو مرتين ابتسامة مترددة على ملامح الطفلة .


يوم الاثنين ، منتديات روايتى . بعد أن عاد "جاسون" من مصاحبةالأطفال إلى الأوتوبيس .أخذ يذرع المطبخ ذهابا ووجهه وفمه يذيعان صوت عصبيته . ثم سألها :

- والآن ؟


- والآن ، ماذا ؟


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.