آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          جواهــــــــر(1) *مميزة و مكتملة * .. سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          43- لـــــــــولاك (الكاتـب : فرح - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          373 - السعادة التائهة - جيسيكا هارت ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          223 - أشياء لاتباع - مارغريت مايو (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-10, 02:46 PM   #1

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي هــمــس صوتـــكـ ... بقلم يتيمة زايد ... مكتملة


همس صوتـكـ ...
للكاتبه : يتيمة زايد
بسم الله الرحمن الرحيم

حبايب قلبي أعضاء منتدانا الغالي وكل من يقرا روايتي ..هذي أول روايه أكتبها فحياتي وانشالله تكون بداية لي وأكيد راح انقع فيها(طاخ طيخ بطيخ) وانشالله من بعدها أصير كاتبة كبيرة إذا الله راد وفلحت (هههههههههههه) وانشالله تعيبكم روايتي وأنا راح أنزلها على كم من بارت عشان ما أطول عليكم والرواية فيها أشياء كثيرة من الواقع يعني تقدرون تقولون واقعية على خيالية .....والحين بترككم مع بطلة روايتنا ( الجوري ) وهي بتحكي لكم اياها

امممممممم بسم الله أول شي راح أعرفككم على أفراد عائلتي
أكبرهم أبوي وعنده أخيين وأختين يعني خمسة أشخاص
الكبير بو سيف وزوجته أم سيف وعيالهم
الريم 28 سنة متزوجة واحد من ابوظبي وعندها ولد ( ياسر ) وبنت ( يارا )
سيف 20 سنة طالب جامعي فسنة ثانية
الجوري وهي أنا 15 سنة وبتعرفون كل شي عني فالرواية
ساكنين فــ الشارجة- الإمارات
***
والثاني بو خالد وزوجته أم خالد وعيالهم
خالد 25 سنة متزوج مهرة 23 سنة وعندهم ولد ( وليد)
راشد 20 سنة طالب جامعي مع سيف
فارس 19 سنة طالب جامعي فسنة اولى
سارا 15 سنة ربيعة جوري
ساكنين فــ دبي- الإمارات
***
أختهم الثالثه بينهم أم سلطان متزوجة من بوسلطان وهو سعودي وعيالهم
سلطان 23 سنة يدرس فبريطانيا سنة ثالثة
جراح 19 سنة طالب جامعي فسنة اولى
عهود 17 سنة فصف بعدها طالبة
عبير 16 سنة بعدها طالبة
ساكنين فــ الرياض- السعودية
***
أختهم الرابعة امبينهم أم فيصل وزوجها بو فيصل وعيالهم
فيصل 23 سنة يدرس فالخارج مع سلطان
حمود 19 سنة طالب جامعي فسنة اولى
حنين 17 سنة بعدها طالبة
ساكنين فـــ راس الخيمة – الإمارات
***
وآخر العنقود يعني سكر معقود
عمر 23 سنة
يدرس فالخارج محاسبة وأعمال مصرفيه
دلووووووووووع الكل كلمته مسموعة باقي له سنة عشان يتخرج
أقرب انسان لي وأنا أظن أو 99% اني أقرب انسانة له وأعرف كل شي عنه

الــبــارت الأول

والحين بتكلم وياكم أو بقول لكم نبذة بسيطة عن حياتي أنا كنت ( يعني فعل ماضي ) بنت تسمع الكلام واذا أحد قال لا ما أناقشه فالموضوع أسمع الكلمة عطوووول واجتماعية بشكل ,,, وأحب المدرسة ,,, أما ألحين
اذا حطيت شي براسي اسويه يعني اسويه وما أناقش أحد ،،، ما أحب أجتمع مع الناس وايد ،،، أكرررررررره المدرسة واللي مبرد غليلي ربيعاتي ،،، واللي ما يعرفني يقول عني مغرورة ومتكبرة بس أنا ما أحس جذي لأني إذا ما أعرف أحد ما أحبه يتدخل فخصوصياتي بس شكلي يوحي لهم اني مغرورة
...
وترا كلمة (هيه) يعني إي او ايوا ( للخليجين )
فالرواية راح يكون اسمي جوري بدون اللام الشمسية لاني احسها تفخم اسمي وايد
والحين بكلمكم عن ماضيي قبل 3 سنين
أول يوم دراسة لي فالإمارات لاني عشت أربع سنوات فبريطانيا بحكم دراسة أبوي وشغله فالخارج
وأول يوم يعني أكيد محتاسة وما أعرف شي عن المدارس بس أنا سجلت فمدرسة خاصة يعني مكس شباب وبنات
جوري : أوووووووووووووف
أم سيف : بسم الله يمه شو فيج
جوري : وع ع ع ما بى البس المريول الأرف هذا
أم سيف : بنتي أعتقد انج رايحة المدرسة مو الديسكووو عشان تلبسين آخر صيحة نازلة فالسوق ...
جوري : هيه أميه أدري بس شوفي لبسهم أزرق غااااااااااامج وع ما أحب الكحلي
أم سيف : مب على كيفج تحبين ولا لأ تلبسين غصبا عنج
جوري : آه ه ه
أم سيف : جوووووووووووور بلا هذر زايد يلا البسي و انزلي تريقي
جوري : مااااااااااااام انتي تعرفين اني لو أتريق الصبح أيام المدارس لازم أرجع كل اللي أكله
أم سيف : انزين برايج بس يلا انزلي اقعدي ويا أبوج باقي وايد على ما يبدا الدوام
جوري : انشالله بس أتجهز
ذاك الوقت أخوي سيف كان فالثانوية العامة لانه فعل ماضي
أم سيف : انزين أنا رايحة أشوف سواف قام ولا بعده
راحت أم سيف لحجرة سيف وشافته بعده نايم فالعسل ولا داري عن الدنيا
وأم سيف تعرف ولدها زين ما يحب يداوم فأول يوم دراسي راحت يابت ماي باردو جبته ( كبته ) عليه
سيف قام مفزوع : بسم الله
أم سيف : يلا حبيبي قوم عشان تتجهز
سيف لحف روحه بالبطانية : أوووووووه ما بى
أم سيف : بلا دلع يلا قوم انت الحين فآخر سنة لازم تشد حيلك
سيف نام مرة ثانية بس أم سيف لعنت بو أسلافه وقومته غصب عنه
الساعة 11 المدارس كلها عندهم هالحزة بريك
وأنا قاعدة بروحي يت وحدة وكلمتني .....
هبة : السلام عليكم
جوري : وعليكم السلام
هبة : مبين عليج يديدة لأانج مو لابسة اليوني فورن
جوري : هيه
وأنا هبة تعرفنا على بعض وحبيتها ومن بعد كلام
هبة : شكلج مب يوعانة
جوري : قصدج ميته يووووووع هههههههه
هبة : تعالي نروح نشتري شي لاني بموووت
جوري : ههههههههه وأنا بعد
للعلم هبة عراقية بحكم انه المدرسة خاصة فشي طبيعي يكون فيها كل الجنسيات
جوري عجبها أسلوب هبة وطريقتها وبعد شهر من بداية العام الدراسي
هبة وهي قاعدة تكلم ربيعتها مرام : شفته
مرام ولانها سورية : أي وأنا كمان شفتو
هبة : تصدقين انو حلو كثير مثل ما قلتي
مرام : أي لك أنا الت لك ابل هيك وما طعتيني بس هلأ اعترفتي انو حلو ..
هبة : تصدقين كأني حبيتو ما أعرف ليش
مرام : بس هو بيحبك لئلك ولا لئلي <<< من الغيرة
هبة : ما أعرف
جوري فقلبها أتاري أنا مرابعة بنات حب ما حب وأنا ما أدري
هبة : هلللللللللللللو الجور وين شردتي
جوري : لا وياكم
هبة : ايه افتكرت غير هيج صح نسيت أقلج عموداللي صار
جوري : اممممممم خير انشالله
هبة : لا بس شفتي اللي تحجي عنه مرام حلو كثير
جوري بدلع : لا ما أعرفه
هبة : واحد اسمه أحمد فلسطيني
جوري : ما أعرفه بس فيني فضول أبى أشوفه
هبة : أوك بوريج اياه آخر الدوام أوك
جوري غمزت لها : أوكيك
وبعدها رن الجرس
جوري : أووووه علينا دين الله يعينا على مس رحاب العيوز هذي
هبة : لااااا تعليق
جوري لأانها رقيقه وايد ما حبت تفزع هبة : هبووو وين سرحتي
هبة : لا ولا شي بس كنت قاعدة أفكر فالدرس
جوري عرفت شو تفكر فيه هبة لأنها ربيعتها روح بالروح

وبعد كم شهر
جوري : صباح الخير يالوجه الصبوح
هبة بصوت تعبان : صباح النور
جوري : شو فيج غلايه
هبة : ما فيني شي
جوري : عاد شو هالدموع
هبة : لا بس نقصت فامتحان الانجلش
جوري : انتي آخر همج درجاتج وانتي شاطرة ما يباله يعني يلا قولي اش فيج
ولا نسيتي منو أنا
هبة : انتي حبيبتي وحياتي وروحي ودنيتي كلها
جوري : أوكي يلا ارمسي
هبة : مرام تغار مني لأنه يحبني
جوري : خليها تولي هاي الشيفة
هبة : بس حرام عليها عشان واحد تكرهني وأنا ربيعتها من زمان
جوري : ما عليج منها
وفيوم من الأيام هبة تآخر باصهم جان تركب فباصنا
جوري بصوت عالي : حياااااااااااااااتي اهني
هبة : حــــــــــبــــــــــــي
لأنه مدرستي مكس فالأولاد كلهم لفوا علينامستغربين شو هالوقاحة
وكان في واحد من الشباب يايب معاه قطةسوووووودة ( مياااااااااااااو )
وأول ما شفنا أنا وهبة القطو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ
فالشباب عجبهم الوضع أما هبة نزلت لبيتها جان واحد يقرب المـــــــــــــيـــــ
ـــــــــــيااااااااااااا ااوووووووو مني
وأنا قعدت أصيح
وبعد أسبوع
كنت قاعدة أصيح بشكل فضيع
مس أميرة : فيكي ايه يا جوري
جوري : مس انتي يايبة الامتحان من عندج باقي لي سوالين ما حليتهم
وبعد الامتحان قعدت أصيح ( كنت ) وفية لدراستي
اليوم الثاني
هبة : شو فيج جوري
جوري : ما فيني شي
هبة : كيف وانتي ويهج وعينج وكلج على بعضج غلط اليوم شكلج غلط
فمنو تفكرين هاااا
جوري : مالت عليج ما أدري اشفيهن عنوناتي
هبة : ليكون من سالفة الامتحان
جوري : هيه
هبة : مالت عليج عبالي شي يخوف انقلعي يلا صدق ياهل تصيح حق الدراسة
جوري : يالــlazy
هبة : وشو آخر أخبارج
جوري : ما شي غير انه اليوم بنروح بيت قوم عمي فــ دبي
هبة : اي لأانه اليوم خميس آخر يوم فاللأسبوع والأهل ما شالله ما يقصرون من بيت لبيت
جوري : ههههههههه شكلكم شراتنا متعذبين بسبب الزيارات العائلية
يوم الخميس العصر فبيت بوخالد
أم سيف : السلام عليكم
أم خالد : وعليكم السلام حيالله من يانا
أم سيف : شخبارج وشخبار العيال
أم خالد : تمام الحمدلله انتو شخباركم
أم سيف : والله الحمدلله
جوري : عمو وين سارا
أم خالد : فوق ترا حنين وياها
جوري : واااااااااااو الشلة كاملة اليوم
أم سيف :الا أم فيصل وين
أم خالد : فوق قاعدة تصلي العصر
جوري وهي قاعدة تروح لسارا وحنين شافتهم فالصالة اللي فوق
جوري : هاااااااااااااااااي قايز
حنين وسارا : هاااااااااااااايااااااااا اااات
فارس كان قاعد مع حمود
فارس : الناس يقولون السلام عليكم
حمود : بنت بريطانيا ما عليك منها
جوري : انتو اش لكم اجلبو ويوهكم
سارا : اونوووو
حنين : يالغشاشة
جوري : امممم هاللعبة جديمة أعتقد صح ولا غلط
سارا : هيه بس بعد حلوة
حنين : تعالي العبي ويانا
جوري : ما أعرف بس بتعلم
فارس : لازم بنت بريطانيا
حمود : يعني مال شغل ايميلات ونت بس
جوري : ممكن تكرمونا بسكوتكم
وبعد فترة قصيرة ( أسابيع)
جوري : هبووو تصدقين انه عدنان هذا الجزائري حلو
هبة : أوووووووووه البنية ذابت
جوري : شو قالو لج أيس كريم وبعدين موحبا فيه وانتي أكثر وحدة تعرفين اني ما أحب
وسوالفنا طول الشهر كانت عن عدنان
ويا شهر أبريل 4
جوري : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
حطيت أغراضي وبغيت أطلع بره الصف بس لمحت ورقة فدرجي
طلعتها وقريتها : أحبج موووووووت وعليها حرفي وحرف عدنان ورقمه تحت
وكاتب اسمه آخر شي
جوري : هبووو تعالي طالعي شو هذا
عطيتها الرساله وقرتها وقعدت تضحك
هبة : يا عيني يا عيني
جوري بعربجية : منو السخيف اللي حطاها فدرجي
هبة : ما أدري بس الصبح وأنا داخلة لمحت تسنيم أخت عدنان وهي تحط ورقة
وفالنهاية طلعت كذبة نيسان ومقلب من هبووو
وبتعرفون اشسالفتي هذي بس مو الحين
ومن بعد مقلب هبووو صعت أنا بس بحدود المعقول

والحين يلا ننتقل للحاضر وننسى الماضي بعد ثلاث سنين للحاضر اللي هو الحين والوقت الحالي

$$$
جوري : صباح الخير ماااااااااااام
أم سيف : صباح النور هلا بنتي
جوري: كيف الحال
أم سيف : يسرج ومن صوبج
جوري : عال العال آخر يوم امتحانات وعقب رقاااااااااااااااد قد ما نبى
واااااااااااااااااااااااا ااو
بو سيف : صباح الخير
جوري وأمها : صباح النور
رحت وبست راس أبوي
ونزل سيف سلم وتوه بيطلع
أم سيف : تعال يمه تريق
سيف : مابى يمه مب مشتهي
جوري : انزين سواف حبيبي وصلني اليوم آخر يوم امتحانات
سيف : مال خلقج انتي الثانية بعد
جوري : انزين ان ما فضحتك
سيف : سيري لااااه
جوري : أوكي أخبار بعض الناس ما بتوصل لك ((( عهود )))
بو سيف وهو يعرف خبال عياله : خلاص بنتي أنا بوصلج
وبعد الامتحان
جوري وهي قاعدة تصيح : بشتاق لج وااااااااااااااايد
هبة : وأنا أكثر
جوري : أحبج
هبة وهي قاعدة تصيح : جووور لا تنسيني
جوري : وانتي بعد
وهذا كان آخر يوم لي أنا وهبة فهالمدرسة """عقب ما بشوفها
لأن أهلي ما يحبون اني أزور أحد ما يعرفونه ومن حقهم لأن الدنيا مالها أمان ...
ورجعت البيت الساعة 11:30
جوري : السلام عليكم
أم سيف : وعليكم السلام والرحمة بشري شو سويتي فالامتحان اليوم
جوري : ما شي غير اني غششت ......... و ............و غشيت من .......... وبادلت مع ...........
أم سيف : بس حشى استحي عويهج تقولين جدامي جذي
جوري : لا تحاتين بنتج ذكيه مب مال هالسوالف
أم سيف : مبين من صياعتج
جوري : انزين موووووم أنا بروح أحدر ( أشبك ) بكلم عمي عمووور .........
وعقب برقد أتمنى انه محد يوعيني
ورحت خذيت شاور عالسريع
وحدرت عالمسن
جوري : هلا وغلا
هبة : هلا والله
جوري : أحبج وااااااااااايد
هبة: وأنا ما أحبج أنا أموت فيج
جوري : ههههههههههه فديتج أنا,صح نسيت أقول لج انه في ايميل يديد ضايفيني عليه ما أدري منو
هبة : شو الايميل
جوري : hotmail.com@........................
هبة : ما أعرفه
جوري : هاه توه حدر اتريي شوي
العنود : هلا
العنود هو فارس يبي يسوي مقلب فبنت عمه بس هالشي راح تعرفه جوري بعد سنوات بعد ما جوري راح تفتح قلبها للعنود فارس تعجبه فكرة العنود
جوري : هلا والله منو
العنود : أول شخبارج
جوري : تمام وانتي شخبارج
العنود : تمام
جوري : من وين يبتي ايميلي
العنود : يتني رساله جماعية وايميلج كان بينهم حبيت أضيفج
جوري : أهاااا هيه هذي تصير وايد فالرسايل الجماعية
العنود : أوكي أنا بحدر وقت ثاني
جوري : أوكي
جوري : هبوووو كالعادة وحدة ضايفتني عن طريق مسج جماعي
هبة : اهاااا
جوري : يلا باي هبووو عمي توه حدر برمسه
هبة : هيه اذا عمج يشبك تنسينا كلنا
جوري : هذا حياتي كلها
هبة : أوكي يلا باي
جوري : بايااات
جوري : هلا وغلا
عمر : هلا والله بضحكة الدنيا
جوري : شخبارك
عمر : تمام وانتي
جوري : دوووم هب يوووم
عمر : يدوم عزج ونبض قلبج
جوري : دامت أنفاسك
عمر : يوميا على هالحال اول شي لازم النشيد مالنا خخخخخخخخ
جوري : ههههههه صدق يعني لازم نقول دوم وخرابيط وما ادري شو
عمر : المهم شو سويتي فالامتحانات
جوري : أوكيه الحمدلله
عمر : الحمدلله
جوري : ها متى ناوي تيي
عمر وهو يخرط عليها : ما أدري ( وهو بعد أسبوع بيي)
جوري : والله مشتاقين
عمر : هيه الله كريم
جوري : خخخخخخخخ منو وين متعلمها
عمر : من الحياة
جوري : أونك عاد شيبت
عمر : لا بعدني شباب شو شيبت
جوري : اوكي عموو حبيبي انا بطلع بصلي الظهر عقب برقد
عمر : sweet dreams
جوري : ثانكس فمان الله
عمر : فمان الكريم

الساعة 7:30 المغرب
أم سيف : جوارتي
جوري : اممممممممممم
أم سيف : يلا قومي
جوري : ماما بس خمس دقايق
أم سيف : ماشي يلا قومي تجهزي بنروح بيت عمج نسيتي انه عمتج بتي اليوم من السعودية
وأنا نقزت من عالسرير : صدق هي والله نسيت
ورحت ركض تسبحت وتجهزت ولبست قميص بفسجي طويل شوي وكت بس عليه قطعةنازلة مكان الكتف وعليه بروش روعة وبنطلون جينز أسود وونعالي كان فلات هذا اللي مثل السندريلا ولونه بنفسجي وحطيت شوية بودرة خفيفة وبلاشر
وحطيت شادو بنفسجي فاااااااتح بحيث انه ما يبين وقلوز وردي وشعري كنت رافعتنه بمقيض أسود وكان عندي ربطة بنفسجية تنربط عالشعر وطلعت كيوووت
نزلت شفت أبوي قاعد
جوري رحت لعنده حبيت راسه : هلا بالغالي
بو سيف : هلا بالحلوة بنوتتي
جوري لمحت فايده هدية : بابا شو هاللي فيدك
بوسيف : خذي وافتحي روحج
جوري : وااااااااااااااو موبايل
بو سيف : عيبج ( عجبج )
جوري : بابا شكله وايد حلو
بو سيف : ترا معاه ربطة بعد أظن انه لونها سماوي مع بنفسجي
جوري : ثانكس داد
سيف قاعد ينزل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سيف : شو ثانكس بابا بعد
جوري : شوف سواف بابا اشترا لي موبايل يديد
سيف : مبروك وبعدين مو فبريطانيا الحين عشان تقولين ثانكس داد
جوري : عاد شو اقول
سيف : يقولون مشكور أبويه
بو سيف و أم سيف قعدو يضحكون على خبال عيالهم
بو سيف : يلا بسرعة بنتأخر عالجماعة
جوري : ثواني بس أروح أييب عبايتي
سيف : أنا بروح بسيارتي
جوري : بيي وياك
سيف : لا شكرا
جوري : مالت
وبعد ما وصلنا لبيت عمي بوخالد شفت عبير وعهود بنات عمتي رحت لهم ركض وحضنتهم
جوري : مشتاقين
عبير وعهود : وحنا أكثر والله
ورحت لعمتي سلمت عليها
أم سلطان : شخبارج بنتي
جوري : تمام عمووو انتي اشحالج
أم سلطان : بخير ما شالله عليج كبرتي ملامحج تغيرت
استحيت لأنه الكل كان قاعد ابتسمت لها
والأهل كلهم سلمو على بعض شي طبيعي لأنه عمتي ياية من السعودية يعني مو دايما نشوفهم
جوري : مشتاقه مووووووت لج يالدبة ولسوالفج ونصايحج
عهود : وأنا أكثر ياحبي
جراح : وجع انشالله هي انتي ما تستحي على وجهك وتغازلي اختي قدامي
جوري وتقلد صوته وكلام السعوديين : لا ما أستحي على وجهي
وبعد ما طلعو الرياييل طلعت العباية
عبير : ايش هالحلا يا بنت
جوري : هههههههه عيونج الحلوة
وبعد العشا
سارا : جوار شكلج اليوم كيوت
جوري : ههههههههه صدق
جوري : عهود عبورة ما بترقدون أكيد تعبانين من السفر
عبير : لا أنا بجلس معكم مشتاقة لكم حييييييييييييييل
جوري : وأنا مشتاقة لرمستكم وكلامكم الحلو حيييييييييييل عقولتكم هههههههه
عهود : أنا بروح بريح
سارا : هذي بعدها مطوعة تنام الساعة 11
عبير : ايه الله يعين اللي بياخذها
جوري : ههههههههههه
عهود : أنا بروح بنام أهون من الجلسة معكم
سارا : يلا قمنا نروح حجرتي فوق
عبير : لا خلينا جالسين هنا أحلى
سارا : برايكم
جوري : أنا ميتة يوع
سارا وعبير : ونحن بعد
جوري : خخخخخخخ كلنا فالهوا سوا ما كلينا عالعشا السوالف خذتنا
سارا : اممممم تعالو نروح المطبخ
جوري : يلا
وهم داخلين سارا فتحت الثلاجة وطلعت العصير أما عبير تجهز الملاعق والصحون وجوري قاعدة تسخن الأكل فالمكري ويف
سارا : تسمعون اللي قاعدة أسمعه
عبير : ايه ( وركبت عالطاولة عشان خافت اذا يكون قطة )
سارا : جووور روحي شوفي الصوت ياي من الباب الخلفي مال المطبخ ( الباب اللي يطل على ورا البيت)
جوري : كلي تبن أنا بعد أخاف
سارا : ركبت عالطاولة من الخوف
جوري بروح بشوف شو هالصوت
جوري وهي قاعدة تتقدم بخوف
فجأة الباب انفتح
جوري : بسم الله الرحمن الرحيم
سارا : صرخت جوووور تعالي(لأنها خوافة)
ولا طلع فارس وجراح قاعدين يدخلون من الباب الخلفي فالمطبخ لأنه على بالهم انه البنات فالصالة
فارس وجراح وهم قاعدين يطالعون جوري لأنه شكلها غير بدون العباية وأحلى وحدة من البنات معنه الثلاث ملكات جمال بس جوري بزيادة
وسارا وعبير طلعو بسرعة راحو الصالة لانهم كانوت بدون العباية والشيلة وتركو جوري
فارس : سوري نحن عبالنا انكم فالصالة
جوري لفت ويهها من الفشلة تبي تطلع ما شافت عبير وسارا
جوري : أنا أراويكم
وطلعت ركض لسارا وعبير
جوري : أه يالخوانات ودرتوني روحي وخوانكم كل واحد جنه اول مرة يطالعني
عبير : ههههههههه يمكن اعجب فيكي وبيخطبك
سارا : اسكتي جراح لي أنا
جوري : دام انه لج جان تطلعين جدامه مالت عليكم خاينات

وعند فارس وجراح
جراح : أنا أشهد انها شيخة البنات بس أختك احلى
فارس : لا ترمس عن اختي بس تبى الصراحة جوري أحلى
جراح : لا تتكلم عن بنت خالي
فارس : أنا أعتقد انها بنت عمي بعد
جراح : الا صحيح انت ما فكرت فيوم من الأيام انها راح تكون شريكة حياتك
فارس : لأ أنا شريكة حياتي بتكون جواهر
جراح : ويا ذي الجواهر اللي رجعنا لها
فارس : ترا باجر بنروح راس الخيمة
جراح : إي ويقولون بنقعد أسبوع
وعند البنات
جوري قاعدة تصيح
سارا : عادي تصير وبعدين هاي صدفة
جوري : سيرو طالعو كيف كانو يطالعوني عقب تعالي ارمسي
سارا وعبير قعدوا يضحكون والبنات قلبو السالفة ضحك
عبير : ياليت يصير كذا أنا ورشود
جوري وسارا : ههههههههههههههه
وبعد سهر وسوالف رقد الكل
اليوم الثاني الساعة 8:30 الصبح
وصل عمر من السفر وبيقعد فالبلاد شهرين وكان مسويها مفاجآة للكل وراح أخذ شاور ورقد
الساعة 4:30 العصر الكل
جوري قامت
رحت المطبخ عشان أكل أمس بليل بسبب فارس وجراح ما كليت والحين يووووووووعانة
والساعة 5 بعد ما البنات قامو قعدنا فالصالة جان فجأة يدخل عمي عمر
وأنا وقفت مكاني مصدومة من الفرحة اللي فيني وبعد ثواني تقدمت من عمي وركضت له ورحت حضنته يدام الكل كأني بيبي وبسته من الوله والشوق ونسيت كل اللي حولي وتميت أكلمه والكل سلم عليه
وقعد وسارا وعبير راحو قعدو يمبه بس هو قام ويا قعد يمبي وبعد أذان المغرب طلعنا عشان نروح راس الخيمة
عهود: يلا قيرلز جهزتو بنروح بيت خالتو
جوري تقلدها بلهجة سعودية : ايوا جهزنا يا روح خالتو هههههههههههههه
عبير : وشفيكم انتم كل شوية تعيبوا علينا
سارا : والله مالي خص اسألي آنسة جووور
جوري وتتكلم سعودي : والله من حبي لكم ولكلامكم العسل
عبير : انشالله يطيح على حظك واحد سعودي وتتزوجيه
عهود : ماعلينا المهم اني اليوم بشوف حبيبة قلبي حنون
جوري : أصلا انتي ما تيين عندنا إلا عشان خاطر 2 حنين و ....... خليني ساكتة أحسن لي ولج
عهود: أي عادي قولي ما يصير فيها شي
عبير : يلا مالي خلق ضرابتكم انتم بعد مع وجهكم هذا .......
جوري : أوكيه قيرلز يلا ننزل
ولد عمتي سلطان وولد عمتي فيصل بعد ما كانو يايين لأنه صارت لهم ظروف وأجلو السفر لبعد أسبوع للعلم هم يدرسون فبريطانيا مع عمي عموور
وبعد ما نرلنا
عهود تهمس لجوري : دخيلك نركب سيارة سواف
جوري : كلي تبن أنا مع عمووور فديته عمووو
عهود : مردودة قالت عمووو مع وجهك
جوري : يما يما أم يسور ما بتيي
( أم يسور هي أختي الريم ساكنة فـــبوظبي لأنه زوجها من أبوظبي وعنده ولد اسمه ياسر 8 سنوات وبنت اسمها يارا 5 سنوات )
أم سيف : لا حبيبتي لأنه ريلها ما حصل على اجازة
جوري : آهاااا
سارا : ها قيرلز وين بتركبن أنا فسيارة خالد
خالد : لا حبيبتي أنا وحرمتي روحنا ما نبى أحد ويانا
مهرة زوجة خالد : حرااااام خلود خلها تيي ويانا تونسنا
سارا : مابى خلاص ( لفت ويهها وزعلت )
خالد : أحسن .................. زعلتي يالدبة هههههههههه
عاد الا صغيرتي سارو ما اقدر على زعلها بس عندي شرط
عبير : سم قل شرطك وحنا تحت أمرك
خالد : طول الدرب انتن الثنتين تيودون ولدنا وليد
سارا : أوكي من عيوني يا بو وليد
عبير : مالي خلق بزارين بس بستحمل
جوري : فديت الوطنية أنا فديت السعودية هههههههههههه بزارين هاااااه
وعلقت الكلمة عندي كلما صار شي أقول بزارين وبزارين
فارس وهو يناظر الجوري يعرف انها بتركب مع عمر وانه عمر مستحيل يفارقها ولا دقيقة وحدة
فارس : بصراحة أنا وجراح مالنا خلق نقعد بروحنا فالسيارة ودنا نيي معاك
جراح : ياخي وش ذا أنا بسوق عنك بزارين حنا نركب مع خالي
فارس : لاه بس نقعد مع عمي شوي ونسولف وياه
عمر : أنا محد يركب معاي غير الجوري
فارس :أوكي عاد أحسن باخذ سيارتي عسب نفتر بها فراس الخيمة
جوري قالت بغرور : هيه أحسن عسب أنا وعمو نسولف عراحتنا
جراح : هذي كل شوي عموو وعموو ذلتنا
عهود : وأنا بالله محد فكر فييه بركب مع من انشالله
فارس : مع واحد من الشياب أبوي ولا عمي ولا أبوج اختاري منو الأسرع عشان بتوصلون عقب باجر انشالله ههههههههههه
بو سيف : آفااا الحين تنكت علينا
جراح : يا خالي والله أنا أوافق فروس فالراي انتم تسوقون على مية هذي أقصى سرعة عندكم
جوري : محد يغلط على باباتي
بو سلطان : يلا بسرعة يا عيال صار لنا ساعة قاعدين نهذر
وفسيارة فارس وجراح الأغاني شوي وتطر طبله اذن عهود
عهود : سكرو هذا حرام تسمعون أغاني
جراح : اسكتي يالمطوعة
فارس : طرارة وتتشرط احمدي ربج انه ركبناج ويانا
عهود : والله بخبر عليكم
قاطعها جراح : مدري والله سواف كيف بيستحملك وهو كان عايش اربع سنين فبريطانيا
عهود انحرجت وسكتت
وفسيارة خالد سارا وعبير مبتلين بوليد وخالد ومهرة مستانسين لأنه أول مرة ولدهم مب وياهم وما يصيح
وفسيارة عمر
عمر : ها حــــــبــــــــي مستانسة
جوري : وفي حد ما يستانس مع العسل هذا ( وأشرت على عمر)
عمر : هههههههههههه أنا ما أدري بعد شهرين كيف بستحمل أعيش بدونج للسنة الياية وانتي مو وياي
جوري : امممممممم شوفني فالصورة وكلمني عالمسن هههههههههههه
عمر : أبى أشوفج أربع وعشرين ساعة وما أفارقج
جوري : طالع القمر وبتشوفني ههههههههههه
عمر : واثقة هههههههههههه
جوري : تصدق يا عمي أوقات أحس انك ريلي لما أكلمك وأغار عليك هههههههه
عمر : لو انج موبنت اخوي جان خطبتج
جوري : ههههههههههه ومنو قال اني بوافق
عمر : كنت بخطفج وبجبرج
جوري : عمي فخاطري أكمل وأعيش حياتي فبريطانيا
عمر : والله بلادنا أحلى وتراج بتصيعين هناك
جوري : عمي الحين بنات الخليج اللي عندكم انا ما كنت أشوفهم صايعات لما كنا فبريطانيا
عمر : لا طبعا محترمات بس فري
جوري : انزين نحن بعد فري
عمر : من هالناحية صح بس والله بلادنا أحلى
جوري : عمي شخبار سلطون وفصول
عمر : تمام سلطون كان بيموت عشان ييي بسرعة ويشوف حنين ويخطبها رسمي ههههههههه
جوري : حرام الولد ولهان ههههههههههه
عمر : أما فيصل ( وسكت)
جوري : عمي شو أنت فحياتك ما خبيت علي شي
عمر : هيه ماشالله عليج تعرفين كل شي عني
جوري : اوفكورس أنا حرمك المصون ههههههههههههه تخيل تي وحدة باجر وتخطفك مني هههههههه
عمر : مستحيل انتي جور
جوري : أوكيه فصول شمسوي
عمر : والله الولد شكله حب وحدة سعودية معانا
جوري : آها وهي تبادله نفس الشعور
عمر: امممممممم ما أدري والله
جوري : وانته يااا حــــــــــــــلـــــــــ ـــــووو أخر أخبارك ( وأشرت على قلبه)
عمر : محد قدر يسكنه غيرها
جوري : عمي خلاص البنت فذمة واحد ثاني الحين
عمي عمر كان يحب وحدة وتصير بنت خالة أمي وتزوجت من واحد ثاني لأنه جبروها
عمر : يلا ما علينا المهم انتي شو آخر أخبارج
جوري : ماشي غير العبط والخبال مالي بس الفترة الأخيرة أنا دشيت الجات قبل ثلاث أشهر عمي أنا آسفة والله الشيطان لعب بعقلي
عمر : لا تتأسفين من تأسفي من ربج وايد أحسن والمهم انج عرفتي غلطتج ولا تعيدينها
جوري : أنا ................ وسكتت
عمر : قولي شو عندج
عمي انسان متفتح ماخذ الدنيا ببساطة بس طبعا بحدود لأنه عايش فبريطانيا
جوري : شوف عمي في يوم أنا كنت ملانة وايد ومن الملل دشيت الجات وطبعا اول ما دخلت حصلت على سب وعلى أصول ومثل ما تعرف الجات فيه الزين وفيه الشين أقصد كله على بعضه شين وبعدين في واحد رمسني عالخاص وقال يبي يتعرف على وحدة يحبها وتحبه وأنا من الفراغ اللي فقلبي وأنا أشوف كل ربيعاتي يحبون فقلت له
جوري : أنا عندي شخص فحياتي
مايد : الله يسعدج وياه
جان أرد بسرعة : لا لا خرطت عليك
مايد : يعني ما عندج أحد فحياتج
جوري : لا وأنا ما بحب غير نصيبي
مايد : يمكن أنا نصيبج
جوري : مستحيل
مايد : ما في شي مستحيل
جوري : لا مستحيل
مايد : أوكي ممكن ايميلج
وأنا رفضت معني أكلم واحد سعودي فعمري بس أحسه انسان زين مو لعوب عشان جي أكلمه كأخ وبس بس بعد محاولات من مايد ولما قال يمكن أنا نصيبج هاللكلمة هزتني شوي وخلتني أوافق معنه تفكيري مو مال زواج
جوري : بس بشرط
مايد : أمري
جوري : نكون فريندز وبس
مايد : بس أنا أبا أحب
جوري : أنا هذا كلامي واذا مو عايبك فاحسن لك تظهر
مايد : خلاص أوكي
واليوم الثاني
مايد : هلا
جوري : هلا وغلا
مايد : شخبارج
جوري : تمام ومن صوبك
وبعد ما تكلمنا وسوالف مايد قال عن روحه أشياء كثيرة وهو من بوظبي ويدرس ... و عمره ... سنة وحط لي صورته وماشالله عليه ملاك
وأنا قلت له بعض الأشياء عني بس طبعا ما عرفت عن نفسي
جوري : ممكن سؤال
مايد : اسالي
جوري : انته ضايفني عشان نتواصل ولا عشان شي ثاني
وأنا كنت مشترطة عليه اضافتي له مجرد تواصل لا أكثر
مايد : هيه تواصل
جوري : وكأخ
مايد : أوكي

اليوم الثالث

وأنا كلمت الريم لأني أحب أستشيرها فكل شي
جوري : آلو السلام عليكم
الريم : وعليكم السلام والرحمة
وقلت لها عن كل السالفة الا اني تعرفت عليه من الشات
الريم : والله أنا أكبر منج وأعرف مصلحتج عدل لما كلمتي السعودي قلنا اوكي لانه مبين عليه ولد حلال ومو لعوب بس من بعد ما ضفتي واحد غيره فباجر شي طبيعي تضيفين غيره وغيره وأنا أنصحج تمسحين الاثنين لأنج بنية ولازم تحافظين على سمعتج وأنا ما بعاتبج معنج غلطانة لأنه العتاب ما يفيد بس أنا أكبر وأدرى بمصلحتج وامسحيهم


كــــــــــــــــــت


تتوقعون شو صار هل راح تحذفهم الجوري من جهات الاتصال اللي عندها أم راح يخرطون عليها ويستغلونها ؟؟؟

ماشي بارت لو ماشي ردود

ندى تدى likes this.

شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-10, 09:46 AM   #2

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الــــــبارت الثانـــي


الاثنين
جوري : انشالله ريماني
وحدرت على طول من بعد ما كلمتها
جوري : اوووووووووووه هذا مب ناوي يحدر اليوم
وبعد ساعة


وبعد ساعة
جوري : هلا مايد عندي موضوع ضروري بقول لك اياه
مايد : خير
جوري : أنا لازم أسوي لك دليت اسمح لي
مايد : ليش
جوري : هذا طلب أختي وأنا مستحيل أردها
مايد : انتي أدرى
جوري : أوكي واذا تبى نتواصل سجل فمنتدى
مايد : ما أحب المنتديات
جوري : انزين خل أختك ترمسني
مايد : برمسها وبرد لج خبر

اليوم الرابع

جوري : هلا والله
أخو مايد : هلا
جوري : شو الأخبار
أخو مايد : تمام بس أنا مب مايد
جوري : عاد منو
أخو مايد : أخوه
جوري : أوه سوري أنا بظهر باي
أخو مايد : تمي بقول لج شي
جوري : نعم
أخو مايد : مايد مرقد فالمستشفى
جوري وأنا خفت عليه ليكون بسببي : خير شو فيه
أخو مايد : ارتفع السكر عنده
وأنا استغربت لأنه ما قال لي انه عنده السكر وبديت أصيح خفت انه بسبب كلامي أمس
جوري : والحين شخباره
أخو مايد : الحمدلله بخير
جوري : ومتى بيظهرونه
أخو مايد : انشالله باجر
جوري : الله يقومه بالسلامة ليكون بسببي أنا ارتفع عنده
أخو مايد : أخوي قال لي عن السالفة وهو مقدر ظروفج
وأنا ارتحت لأنه مو بسببي
أخو مايد : أوكيه عالعموم هو قال طمنها علي
جوري : سلم عليه وااااااااااااايد

اليوم الخامس

جوري : السلام عليكم
أخو مايد : وعليكم السلام
جوري : الحمدلله عالسلامة
أخو مايد : أنا هب مايد
جوري : بعده مرقد
أخو مايد : لا بس راقد وتعبان
جوري : آهااااااااااااا سلامته انشالله
أخو مايد : الله يسلمج
جوري : قومه أبا أكلمه
أخو مايد : الولد تعبان اليوم ظهروه من المستشفى
جوري : أبى أكلمه
أخو مايد : تحبينه
جوري : هيه
جوري : أخوي في أحد يكره أخوه
أخو مايد : أوكيه أنا بظهر
جوري : سلم عليه وايد ومع السلامة

اليوم السادس
جوري : السلام عليكم
مايد : وعليكم السلام
جوري : الحمدلله عالسلامة
مايد : الله يسلمج
جوري : شخبارك وشو الصحة انشالله أحسن
مايد : الحمدلله بخير ومن صوبج
جوري : تمام ماشي الحال
مايد : مديم انشالله
جوري : مايد أنا آسفة لازم أسوي لك دليت ومرة ثانيه الحمدلله عالسلامة
مايد : أنا مقدر ظروفج
جوري : مع السلامة
مايد : مع السلامة و(فيس يبكي)
جوري : وأنا بعد
ولما سوييت له بلوك ودليت سويت للسعودي بعد بلوك ودليت
وبعد شهر عطيت ايميل مايد لربيعتي هبة عشان اتطمن عليه وعلى صحته
هبة : السلام عليكم
مايد : وعليكم السلام
هبة : انت تعرف وحدة اسمها الجوري
مايد : هيه اش حقه تسألين
هبة : وشو علاقتك بها
مايد : صداقة وبس
هبة : أهاااااااااا
مايد : تبين الصراحة
هبة : أكيد
مايد : أنا أحبها معنها قالت لك أباك تكون لي أخ وبس
هبة : أوكي
مايد : منو انتي
هبة : أنا ربيعة الجوري وهي قالت لي لا تخبرينه بس أنا حبيت أخبرك
مايد : شخبارها
هبة : تسلم عليك
مايد : الله يسلمها ويبقيها
هبة : أوكي أنا بطلع تامرني على شي
مايد : سلمي عليها وايد قولي لها ميووووود يسلم عليج

وبعد فترة قلت لهبة سوي له بلوك ودليت لأني حسيته حب كاذب لأنه عن طريق النت ومحد يامن شر هالنت
عمر : زين سويتي ومرة ثانية ما با أسمع انج تكلمين واحد عن طريق النت محد يامن شره أوكي
جوري : انشالله عمي مو جني طولت فالسالفة
عمر : هيه والدليل وصلنا لراس الخيمة
جوري : واااااااااااو أول مرة ما أحس فالوقت هههههههههههه
عمر : أكيد لأنج وياي
جوري : أونه واثق الريال ههههههههههههههه
عمر: يلا انزلي آنسة جوور وصلنا
جوري : جذي
عمر : أوووه نسيت ( وباسني على خدي)
جوري : ههههههههه باي عمي
عمر : تراني بشوفج الحين ليش الباي بعد
سارا فتحت باب السيارة : لو كنتي ترقدين فالسيارة مب أحسن بعد
عمر : ما عليج جوجوتي ناس الغيرة بتقتلها
جوري : هههههههههه
سارا : هيه أنا مودرتني مع وليدوووه ولد خلود
جوري : مربية صغيرة عادي
وأول ما دخلنا عهود راحت ركيييييييييييييض لحنين حضنتها وباستها لما شبعت
حنين : مشتاقة مووووت
عهود : وأنا أكثر يا حـــــــبـــــــي
سارا: يا عيني عالرومنسية
بس الاثنين كانوا مفهيين ولا يدرون عن اللي قاعد يصير حولهم
جوري : هييييييييي نحن هنا يا قوم
حنين : هههههههههههه والله الشوق فضاح
عبير : ونحن مالنا لاسلام ولا بوسة
حنين : لا لا ما عاش من ينسا عبورتي أنا
وبعض البوس والحضن وسوالف البنات
حنين : أوه يلا ننزل بسلم على خالتي
عبير : علينا يا حلوة يا قلب أم سلطووون
حنين : اسكتي انتي ويا خبالج مالت .............
وبعد العشا والسوالف رحت قعدت مع عمي فالميلس
عمر : هلا والله بالغلا كله
جوري : أخجلتم تواضعي
عمر : من وين متعلمتنها هههههههههه وايد حلوة
جوري : من أم خماس اللي في فريج
عمر : ههههههههه تشبهينها
عصبت وسويت روحي زعلانة
عمر : لا لا عاد أنا ما أقدر على زعل القمر
جوري : انزين أنا قلت لك كل مستجداتي وانت
عمر : قبل بسألج
جوري : أمر تدلل
عمر : انتي ليش ما كنتي تقولين لي سوالفج عالمسن ومن أول يوم
جوري : امممممممممم قلت فيس تو فيس أحسن
عمر : آهااااا
جوري : يلااااا ارمس مليت وأنا أترياك ترمس
عمر : يعني مو أكيد يمكن في وحدة قريب بتحصل على مفاتيح هذا ( وأشر على قلبه)
جوري : واااااااااااااااااااو ومنو سعيدة الحظ
عمر : وحدة كويتية هي وأخوها معانا فبريطانيا
جوري وهي تقلد الكويتين : يا معود منو قدك حبيت .............هههههههههه
عمر : هههههههههه
جوري : انزين رمسني عنها أبا أتعرف عليها
عمر : والله أنا ما كلمتها وااايد بس حسيتها بنوتة وكيوت و مؤدبة وجميلة
جوري : انزين ايميلها ولا رقمها
عمر : أنا ما أكلمها الا بالصدف ولو نسوي مشاريع مع بعض
جوري : ليش انزين
عمر : ملتزمة أعتقد وبعدين أخوها معانا
جوري : أول مرة أشوف كويتية ملتزمة هههههههه
عمر : عن الغلط
جوري : لا متأثرة من المسلسلات أنا
عمر : انزين لا تطبقينه عالكل
جوري : امممممممممممم بس هاي أخبارك
عمر : وعمر وفصول على وصول الأسبوع الياي انشالله تصدقين أحسج حرمتي كل شي أخبرج ما أخبي عنج شي هههههههههههه
جوري : كل مرة نقول الكلام نفسه ما مليت منه ههههههههههه
عمر : وبقول لج شي بس محد يعرف عنه أوكي
جوري : سرك فبير
عمر : سلطووون الأسبوع الياي يمكن يتقدم لحنين
جوري : صدق
عمر : أمه وأبوه كلموه الفترة الأخيرة وقال ما بتزوج غير حنين
جوري : وااااااااااااااو وناسة
وقعدنا أنا وعمي نتضارب بالمزح فجأة دخلو فارس وحمود وجراح ( الثلاثي المرح )
جراح : حركااااااااااااات يالبزران
مسكت بطني وما قدرت أسكت : ههههههههههههههههه
حمود : اللهم سكنهم مساكنهم
جوري : عيد جراح عيد دخيلك شو قلت
حمود : اسكت ترا بتحط عرمستك
وجراح رمى علي كابه وأنا خذيت الكاب وقعد أنط نط وهو يركض وراي
عمر : جوووووور أنا طالع ويا الربع تبين شي
جوري : سلامتك عمووو حبيبي بس دير بالك عروحك ومع منو بتطلع
عمر : مع خويلد فيه غيره هو وسواف ورشود
جوري : الله يحفظك
وبعد ما طلع عمي لبست كاب جراح
جراح : أعوذ بالله بوية
جوري : خخخخخخخخخخخخخ
ورحت عند الطاوله اللي عليها حلا السينابون وعصير اللي كان يشربه عمووو
جوري : أوووووف عمي من أي صوب شرب
حمود : أنا بشرب وانتي بعدي أوكيه
جوري : كل تبن أنا ما أشرب الا من بعد عمي وهبووو
جراح : ومنو هبووو هذي حقتك
جوري : تؤام روحي ( فارس كان توه بيطلع ) انت ياللي طالع شغل التي في لو سمحت
فارس : حمود سكت هاي الدلوعة اللي قاعدة ولا بلعن بو أسلافها
جوري : بو أسلافي خخخخخخخخخخخخخخ اسكتو ولا بطردكم
حمود : ماشالله طرده ومن بيتنا بعد
جوري : اسكت يالخيماوي ( أهل راس الخيمة )
حمود : من حلات شكلج يالشرجاوية
ووقفت بغرور ورمشت وبدلع : وأفتخر واللي مو عايبه ينتحر ويكتب على قبره أنا المنقهر
جراح : فديت الشاعرة صح لسانج
جوري : صح بدنك
جراح : كأني قريتها من قبل يا ربــــــــــــي يمكن على ايميل أحد
جوري : هيه صح
حمود : مالت عليج تدشين النت والله لو أختي بس تحاول تشوفه بدفنها وبحفر قبرها
جوري : اسكت بالقبيلي
حمود : الله يكملج بعقلج
فارس : أووووووووووف
حمود : بلاااااااااااك
فارس : مــــــــــــــــــــــلـ ـــــــــــــل
جوري : هيه وايد ( وشربت العصير مرة وحدة )
جراح : خيييييييييييييييييييييبة أول مرة أشوف وحدة عربجية كذا
حمود : والله أتحداج لو تسوينها فمول وجدام شباب
جوري : أسويها وأسويها يدام أبو اللي يابهم
جراح : من وين تعلمتي العربجية انتي قبل اذا احد قال لك شي بكيتي
جوري : الله يحفظ هبوووووووووتي
جراح : الا صحيح هذي هبووو حقك حلوة ولا
جوري وعقدت حواجبي وبعصبية : وانت وش دخلك
حمود : أعصابج وانتي يلا اجلبي ويهج روحي عند البنات ولا عيبتج القعدة ويانا
جوري وقاعدة أهز ريولي وكأني أنتظر أحد : أتريا ريلي فديته أحاتيه ما أدري اش عنه تأخر
فارس انقهر صح اني عشت اربع سنين بره بس مو لهدرجة اتكلم بوقاحة
فارس : انتي شكلج ما تستحين
جراح : إلا بايعتها البنية
وانا مسكت التلفون : ألو حبيبي وينك
عمر : بعد شوي بيي
جوري : ياي حياتي وبست التلفون
حمود : أنا أقول هاي خبلة ومو صاحية
جوري : انتو شو دخلكم عمي وكيفي
عمر : وصلنااااااااا
جوري رحت لعمي وضميته : اشتقت لك وانت ما بعدت الا ثواني
سيف : استحي على ويهج
عمر : عادي أنا ونونة قلبي فري
راشد : هيه دامك درست فبلاد الكفار
سيف : جوري ليش انتي مب عند البنات
جوري : يسولفون عن آخر لبس وموضة وبكم اشترو هالشي وهاك الشي ما أداني هالسوالف قلت لهم لما يخلصون يزقروني
عمر : فديت الذوق أنا انزين يلا سيري ازقري البنات كلنا بنقعد فالحديقة أوكي
جوري هووووووووب : بنات يلا عمي يقول تعالو الحديقة بنقعد سوا
عهود : وسووووووواف معنا
جوري : مالت عليج وعلى تفكيرج
وبعد ما طلعو البنات
سارا : شو بنسو الحين
عمر : شو رايكم كل واحد يغني أغنية قريبة لقلبه
عمر : راشد انت قاعد عاليمين يعني انتي اللي بتبدا
وأحلى شي صوت فارس وغنى الحب خالد مال راشد الماجد

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي
لو وزع الطيب بين الناس يكفيها

ربي متوج وفاهم حسن الأخلاقي
وأغلى الجواهر بأوصافه يحليها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

دوحة غرامي وزهر الحب بأوراقي
تظماه عيني وشوفه بس يسقيها

أحمل خفوقي وأسافرله بأشواقي
وغلف بالمشاعر حب وأهديها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الله يكمل بشوفه فرحة أحداقي
وتقر عيني بوصل اللي مهنيها

يا حب خــــــالد بقلبي راسخ وباقي
وأحلى وأغلى من الدنيا وما فيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها


جوري وحمود كانو يبون يسوون جو
حمود : قررنا نغني ويا بعض
جوري : يلا نبدا
وقعدنا نغني أغنية راب باستهبال
عمر : قلنا نعبر عن اللي فداخلنا وبس
حمود غنى يخون الحلوة والمرة

الوسمي

يخون الحلوة والمرة
ويخليني على جمرة
عجيبة شلون يتبره
ويضيع عمري وسنيني

يخون الحلوة والمرة
ويخليني على جمرة
عجيبة شلون يتبره
ويضيع عمري وسنيني

عجيبة شلون يتخله
يخون صويحبه وخله
رحمة بقلبه ما خله
كفاية دموع يا عيني

عجيبة شلون يتخله
يخون صويحبه وخله
رحمة بقلبه ما خله
كفاية دموع يا عيني

اذا يسوى الدمع سيلي
وخله ينهدم حيلي
أصيح الويل يا ويلي
ولا واحد يواسيني

اذا يسوى الدمع سيلي
وخله ينهدم حيلي
أصيح الويل يا ويلي
ولا واحد يواسيني

أنا صابر على همي
أذوب ويحترق دمي
بعد شتريد ياعمي
تبي ميت تخليني

أنا صابر على همي
أذوب ويحترق دمي
بعد شتريد ياعمي
تبي ميت تخليني

أنا آسف على حبه
لأن مثل الحجر قلبه
سكن بقليبي واتربه
كبر قطع شراييني

أنا آسف على حبه
لأن مثل الحجر قلبه
سكن بقليبي واتربه
كبر قطع شراييني

عليل وعلتي عله
وأنا قلبي الفخر سله
يا طاير طير له وقله
ترا غرقت بساتيني


عليل وعلتي عله
وأنا قلبي الفخر سله
يا طاير طير له وقله
ترا غرقت بساتيني

وقال انه مو فاضي لسوالف لسوالف الحب والخرابيط
عمر : وجوري انتي
جوري : احم احم
غنيت يا دمع عيني والكل اعجب فصوتي
يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يادمع ما ودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يادمع ما ودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

يا دمع عينييي جرحت عيني
والعين تبكي آآه تفقد بصرها

يا غير صبري مل والله يعيني
والروح تبكي ضايقة من صبرها

وصاحبي كفى ودمر سنيني
كان الأمل كان لحياتي عمرها

كان الوفا والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها

كان الوفا والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها

يا دمع عيني جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

هو غايتي هو راحتي هو ضنيني
هو مهجتي بالحب نفسي غمرها

ياحيث وقت حال بنيه وبيني
وتبدلت الأحلام لحظة سفرها

واللي انكتب وانصاغ وصت الجبيني
لابد هالأيام تكشف خبرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرهـــــــــاااااااااااا اااااااااااا

وبعد ما خلصت قالو لي صوت لا أروع
جوري : عمي يلا دورك
وعمي عمر غنى Real Love <<< أمــــــــوت عالأغنية خخخخ
جراح : أوووووووو عالبريطاني


يا ترى شو بيصير من تطورات بعد هالجلسة ؟؟؟

مثل مل قلت لو ماشي ردود ما شي بارت


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-10, 12:32 AM   #3

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً بك شموخ بنية ...


إذا ممكن هالسؤال ... هل أنت الكاتبة يتيمة زايد كاتبة الرواية الأصلية ؟؟؟ أصلى إحترت ...


أنتظر البارت القادم لحتى أعرف كيف راح تتصرف جورى ...



شموخ بنية متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 02:06 PM   #4

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

نعم أنا نفسها .. بس ياريت اللي حاب ينقلها ينقلها
للكاتبه يتيمة زايد ..
لأنه لقبي الأساسي والمعروف نوعا ما ..

كنت أبي أسجل بلقب يتيمة زايد .. بس الظاهر في أحد بـ هالاسم ..


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 02:09 PM   #5

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الـــبــارت الثالـث


عبير : ودي أروح السينما
سارا : وأنا بعد
جوري : me too
جراح : بدت بنت الأجانب بالانجليزي حقها
عهود وحنين : ونحن ريلنا على ريلكم
سارا : عهود بس تشيلين هالغشوة مال المتخلفين اللي تحطينها على ويهج
جوري : هيه شو هذا
حنين : عادي أنا بعد أتغشى
سارا : بس مو تتلثمين
عهود : ما بشيله
جوري : هذا ونحن قايلين لما تيين الامارات تاخذين الليسن بعد
عهود : لاحقين
جوري : تشيلينه يعني تشيلينه
وبعد حنه وويع راس شالته
وأنا كنت لابس بلوزة حمرة وبطلون جينز وعباية مفتوحة بس أخوي قال يا لبس محترم ولا ما شي طلعة
رحنا منار مول ورحنا السينما مالهم شفنا فلم عجيب وعقب طلعنا نتعشى
كان فيه شباب لاحقينا قعدو قبالنا مو حذالنا خخخخخخخ فيس تو فيس
جوري : ها بنات شو تتعشون
حنين : أنا من راك وأنا اللي بعزم
جوري : أوكيه عدال عن تاكلينا
وصوتنا كان مسموع عند الشباب
سارا : مالي خاطر أرد دبي بروحي أبى أتم وياكم
جوري : عندي حل
البنات : شو
جوري : تقعدون فبيتنا
حنين : بس بعيد عن راس الخيمة يمكن أمي ما ترضى
جوري : ما عليج بنسجل كلنا فالمعهد البريطاني اللي عندنا وناااااااسة
سارا : فكرة ونتم فالشارجة
الكل بصوت واحد : واااااااااااااو
الناس لفوا علينا لأنه صوتنا كان عالي
عبير : فشلتونا مع وجهكم
سارا : جووووووور قسمج كله لنا
عبير : يسمونه جناح يالمرجوجة
جوري : اذا ما شالكم البيت بتشيلكم عنووووووووني
الشباب عرفو من بعد كلام البنات وهذرهم الزايد انه عبير وعهود سعوديات وجوري من الشارجة وسارا من دبي وحنين من راس الخيمة
حسن : فديت الشرجاوية أحلى وحدة
الشباب أساميهم حمد وعبد الرحمن وجاسم وحسن
حمد : لأ أنا أشهد السعودية أحلى وحدة على قولتها مرجوجة هههههههه
عبدالرحمن : لا والله بنت دار الحي أحلى وحدة بنت داري
جاسم : لا لا بنوتة راك أحلى وحدة خخخخخخ
جوري عصبت عليهم وعهود وحنين وسارا خايفات أما عبير واقفة مع جوري
عبير : الجور مو كأنه الجو تعكر
حمد : هههههههه أحيد أيام الاعدادية أستاذ العلوم يقول يتعكر ماء الجير الصافي هههههههههه
جوري وبدون حيا : أعتقد انه رزة الفيس من طبايع التيس يا أخ
سارا : هههههه سوت له
حمد : أنا تيس يا بنت XXXXX
جوري : جب لاه
عبدالرحمن : انتي على شو رافعة خشمج يا بنت XXXXXX
عبير : انجبو صدق ما عندكم حيا
جاسم : هههههههه والله تعجبيني
حسن : انتي اش دخلج يسبونها هي وانتي مسوية روحج محامي دفاع لها
عبير: بتسكتون ولا
جاسم : هههههههه لا ما بنسكت شو يعني
جوري : كلـــــــــ تبن انت وياه واسكتو
عبير : ههههههههههه
عبدالرحمن : ياالصايعات
جوري : ما علي أنا اراويكم
واتصلت فعمي وأول ما وصل ما يا عندنا لأنه طلع من ربع عبدالرحمن وراح سلم عليهم ونحن قاعدين نشوفه وهو ما شافنا بعده
عمر : هلا هلا الشيخ وينك من ردينا ما شفناك
عبدالرحمن : عاد جو البلاد أحلى بوووووووايد وينسى الواحد همومه مع حره هههههه
عمر : هههههه هيه والله صدقت
عبدالرحمن : ما عرفتك عالربع وبعد ما تعرفو على بعض
عمر : يايين جم من يوم نستانس عند الأهل
فجأة
جوري : عمي وينك من ساعة
عمر ما قال شي لأنه فري : اهني بس شفت ربيعي جان أسلم عليه
جوري : الحيييييييييييييين هاااااااااااايـــــــــــ ــــــل ربعك
عبدالرحمن وربعه يهمسون لبعض : عمور طلع عنده أخت اشحلاتها ماشالله قمر
جاسم : يالأغبية قالت عمي ما سمعتو
وقاطعهم صوتي وأنا قاعدة أأشر على واحد واحد وشو قال لي وعيوني مغرقة جني بيبي وهم ماشالله ما شالو عيونهم من علي من حلاتي خخخخخخخخ
بس عقب هم تأسفو وقالو ما نعرف انهم خواتك وما ادري شو وبعد اعتذار تفاهمو
وبعد مرور أسبوع
الساعة أربع ونص العصر

البنات كلهن متيمعات فبيت بوسيف والحل اللي يمعهم هو التسجيل فالمعهد البريطاني
الجوري وسارا وعبير نامو فجناح الجوري وعلى سريرها لأنه كبير وكفاهم
أما عهود وحنين نامو فحجرة من حجر الضيوف اللي فالبيت
أم سيف : بناااااااااااااااااااات نشو صلو وكلو عشان تجهزون وتروحون المعهد
سارا : اممممممممممم عمو بس شوي ونقوم
أم سيف : انزين بروح أوعي حنين وعهود وأرد أشوفكن قمتن انزييييييييين
سارا وهي نايمة فالعسل : همممممممم انزين
أم سيف رجعت وشافتهن بعدهن نايمات فسابع نومة
أم سيف : عهود حنين يمه وحدة منكن تيي وتقوم هالعلل
عهود ولأنها جنة المستقبل : انشالله عمة أنا بقومهن
حنين وهي قاعدة تهمس فأذن عهود : عمة ما عمة هااا حركاااااااااااات
عهود: اسكتي يالمرجوجة
عهود : قومن يلا يالمرجوجات عشان نروح المعهد
عبير رمت المخدة عليها : اطلعي بره لدوس فبطنك
وبعد محاولة من عهود ما قامو شي طبيعي ناس ينامون ثمان الصبح وين يقومون
وراحت عهود يابت بوطل ماي بارد جبته عليهم
جوري :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آ بسم الله الرحمن الرحيم
عبير : يالحـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــيـــ ـــــــــــوانـــــــه
سارا قعدت تصيح
عهود وهي قاعدة تربع ( تجري ) من عالدري عشان محد يضربها منهن فجأة
طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااخ
حنين : ههههههههههه تستاهلين ياعمة
عهود : هههههه لحقي علي بيقتلوني بمووووووووووووت
فجأة سيف : سلامتج من الموت ليش انشالله
عهود اصفرت واحمرت واخضرت وازرقت قوس قزح ماشالله
لأنه سيف شافها وهي تطيح فاستحت
حنين عشان ترقع الموضوع : سواف تخيل جبت عليهم ماي بارد عسب يقومون هههههههههه
سيف : ههههههههه والله لو ماي ساخن بعد يستاهلون
عبير بالبجامة : وينكـ يالغبيــ سكتت لأتها شافت سيف لأنها قفطت
جوري : يالغبية تجبين علي ماي أنا أراويج (ورحت لها ركض عشان أضربها)
سيف : جووووووووووووووور
جوري : بسم الله
عهود راحت ركض ورا أم سيف : عمتو عمتو شو فيها
أم سيف : جووووار شو هالحركات خلي بنتي فحالها
جوري: وأنا منو انشالله بنت الييران
حنين : أوووووووووه الساعة خمس تأخرنا سيري اجهزي ويا ويهج

وبعد ما جهزنا ورحنا المعهد
يدام المعهد
نزلو البنات وكل وحدة استايل شكل وكانو ملفتات للنظر وكنا فطول بعض لأنه الفرق بينا سنة أو سنتين بالكثير
جوري : بنات شكلنا حلو مسويين جروب هاه
سارا : هيه كشخة لووووووووووول
عبير : والله من زمان ما طلعت طلعة كذا
سارا : أوه الكل قاعد يطالعنا
جوري : تبيني أقردنهم لج ( أضبطهم ) هههههههه
عبير : وأنا معك ياحلوة
عهود : دخلن وانتن ساكتات أحسن لكن
فجأة عبدالرحمن اللي تضاربت جوري معه فمنار مول مر وعرفهم وهم ما عرفوه
جوري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شكله هذا المزيون بيحصل على مفاتيح هذا ( وأشرت على قلبها)
سارا : وأنا اللي يمبه
عبير : وأنا اللي وراهم شكلي بخطبه هههههههه
جوري : هههههههه العامل
سارا :ههههههههههه
عهود بعصبية : بتسكتو ولا بعلم أم كل وحدة عن سواتها
سارا حطت ايدها على فمها : هااااااااااااه سكت ارتحتي
جوري : هههههههههه عادي بقول لها بس كنت أغازله ما سويت شي ثاني هههههههه
حنين : مااااااااااصخة
جوري : لا بالعكس سكر زيادة
عهود : دخلو يلا
وبعد مرور الأيام والمياه راكدة مثل ما هي ما شي أخبار يديدة

الـــ WEEK END




جوري : باجر اجازة وااااااااااااااو
عبير : خسارة
عهود : ليه انشالله
سارا : ما بنشوف الأشكال الحلوة باجر ( شباب المعهد )
جوري وهي قاعدة تقلد السعوديين : آفا عليكن وأنا خويتكن والله لوريكم أحلى وأزين من هذي الأشكال
عبير : ههههههههه تضبطينها
جوري : ايه وأنا خويتك تعجبوني انتو
سارا : امممممممم وين بنسير باجر
جوري : مفاجأة وباجر بخبركم بس كل وحدة تجهز عالساعة ثمان باجر بليل أوكي
حنين : صح انه الأماكن اللي تعيبج شرات شكلج بس يله نييي شو ورانا
يوم الجمعة البنات صحو من النوم الساعة 11
جوري : آآآآآآآآآآآآآآه فيني رقاد
عبير : اقري سورة الكهف وصلي وتغدي وبعدين نامي
سارا : أصلا هذا سستمنا يوم اليمعة
الساعة سبع المغرب كلنا قمنا من النوم
والكل تجهز
عبير : وش رايكم
سارا : غطيتي علينا ههههههههه
عهود : انتن رايحات لعرس عشان تلبسون كذا
جوري : المطوعة بدت هههه
سارا : الله يعين أخوج عليها هههههههه
عبير : وأنا اللي بفتك من وجهها ههههههههه
حنين : لو سمحتو لا تغلطلون على ربيعتيه وبعدين يلا كلنا جهزنا
جوري : أنا فكرت فكل شي امممممم محد من الشباب اهني منو بيودينا
سارا : ما عليج فروس موجود
سارا : عبووووور تلفوني ما أدري فأي داهية وأبوي سحب عني الخط يعني رصيدي سالب
جوري : باختصار أبى تلفون وحدة هههههههههههه صح هذا قصدج
سارا : عليج نوووووور
فارس : هلا
سارا : هلا فروس بغيتك تمرنا وتودينا جوري وين مكان السربرايز مالج
جوري : خل يي وبخبره أنا
سارا : جوري بتخبرك بدون ما نحن نعرف
وراح فارس وراهم هو بسيارته وجراح وحمود بسياره حمود
سارا : هاه جوواري ركبي جدام
جوري : مايصير أخوج
فارس : بنت بريطانيا عادي بتقعد يدام ( وهو يعتقد اني مغرورة) يلا بسرعة خلصوني مب متفيج لكم
فارس : انسة جوري اركبي ولا تبين افتح لج الباب الكل ركب
جوري تهمس لسارة اللي قاعدة وراها : بموووووووووتج
سارا : لايقين لبعض ههههههههه
عبير : فارس وجوري لايقين لبعض ههههههههههه
فارس : الحمدلله ما باخذ وحدة مغرورة وصايعة ترمس كل من هب ودب
جوري : خل نرد البيت
فارس : وصلنا خلاص شو بنرد (وعشان حس انه جرحها شغل أغنية )
وليد الشامي
يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

لي ما ترد السلام وين الغزل والكلام
تراضيني ولا بروح واسيب ذا المكان

لي ما ترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح واسيب ذا المكان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد

لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد

اتعبتني يا حنون والعقل صابه جنون
شاللي حصل لك يا غالي وقلبك تناسى الحنان

اتعبتني يا حنون والعقل صابه جنون
شاللي حصل لك يا غالي وقلبك تناسى الحنان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان


سارا : جوار جوار أغنيتج صح
جوري : ههههههههه فارس عل عليها
فارس ويرقع كلامه اللي قاله قبل شوي : شغلناها للزعلانين بس شكلهم رضو هههههههه
فارس : اممممممممم انتي كله تعزمين هالمفجوعات ما فكرتي تعزميني هههههههههه
جوري : هههههههه عشان خاطرك أول ما نخلص لعب وشوبينج بتصل بك عسب تتعشى ويانا
فارس : لا ما يباله امزح
جوري : لا لازم تيي
فارس حس انه بنت عمه على نياتها وياهل وحرام لما غلط عليها
فارس : عاد ما يصير خلاص أنا عازمكم
جوري : بنوافق بس بشرط
فارس : أمري تدللي
جوري : شغل أغنية تدلل
فارس : غالي والطلب رخيص

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

تدلل لك حياتي
تدلل لك عيوني
لك عيوني ولك فؤاد أرميه

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

يشهد الله كم أحبك
فدلالك فعيونك فكلامك
فابتسام الورد لي عند ابتسامك

يشهد الله

يشهد الله كم أحبك
فدلالك فعيونك فكلامك
فابتسام الورد لي عند ابتسامك

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

فبحارك كون لي بر الأمان
واسقني قطرة حنان رجع الماضي وأيامي زمان

فبحارك

فبحارك كون لي بر الأمان
واسقني قطرة حنان رجع الماضي وأيامي زمان

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه
أراضيه
أراضيه

جوري : وااااااااااااااااو حلوة صح بنات
سارا : طلعتي ذويقه فالأغاني
فارس : هاه خلاص وصلنا
سارا : واااااااااااااااو دبي فيستفال سيتي
ونزلنا
عهود : حنون تعالي ندور لحالنا
وحطو تلفوناتهم عالسايلنت عشان محد يخرب عليهن
سارا : أوكيه أحسن ما نبا معقدات ويانا
أما عبير وسارا اتفقو على انهم يضيعوني وعشان أخاف عليهن وأدور عليهن وغلقو تلفوناتهم
جوري تتنهد : أوف وين راحو هاييل أكيد ضاعو ما يدلون المكان واتصلت فيهن مغلق شكيت انه من سوالفهن وحكرتهن

ورحت لمحل باتشي وشريت منه شوكليت يمي يمي
وعقب رحت لمحل مكياجي وشريت شوي شغلات للأظافر
وآخر شي دخلت لباريس غاليري وشريت فاونديشن وبودرة ديور
وأنا طالعه زين ما صدمت فواحد
الريال : طالعي جدامج
وما رديت عليه

وشافوها عبدالرحمن وجاسم ربع عمر عمها
جاسم : حمني مو جنها بنت أخوعمر
عبدالرحمن : دوم أشوفها مو أول مرة هاي
جوري بصوت مسموع لأنهم وراي
جوري : اوووووووووووف وينهم
جاسم : حمني البنية شكلها ضايعة
عبدالرحمن : هالأشكال حافظة هالأماكن مو شرات خواتنا المساكين يطلعون مرة فالسنة

عبدالرحمن : يلا نروح نقعد يدامها يمكن تتذكرنا
جاسم : ههههههههه حاول
وقعد يدامها واكتشفوا انه اسمه بلوتوثها ارسل لا كفخك > <
عبدالرحمن بصوت مسموع : جسوم منو ارسل لاكفخك
جاسم :والله لو تكفخني الين باجر مب مشكلة
عبدالرحمن : هيه ترا ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب
جوري شفته وعصبت عليه بغيت أموته
عبدالرحمن : أوووووو يا ربييييييييي أظن تقربين لعمر
جوري لا تعليق
عبدالرحمن: آسف بس حبيت أسالج عمج وياج
جوري : أظن هو ربيعك اتصل به اساله
عبدالرحمن : آسف شكلي أزعتج
جوري : هيه ممكن أقعد بروحي
في وحدة بيبي يت عند جوري وقعدت تصيح ويت أمها وخذتها
جوري وقاعدة أكلم روحي

ياااااااااااي فديتها اش حلاتها
عبدالرحمن : يالله انشالله الله يرزق الجميع شرات هالعيال
حوري: لو سمحت تبى شي
عبدالرحمن : لا سلامتج
جوري رن تلفوني
جوري : عن اذنك خطيبي يتصل بي >>>>>معنه كان فارس
عبدالرحمن عرف انه ماشي فايدة عباله البنت صدق مخطوبة
عبدالرحمن ضرب الطاولة بايده : شت طلعت مخطوبة
جاسم : أكيد هالقمر الناس يتريون عليها
عبدالرحمن : وانت الصادق
***
جوري : هلا
فارس : هلا وين قاعدة
جوري : قبال بيزا هوت
ولمحته من بعيد وأشرت له

عبدالرحمن : هذا شكله خطيبها
جاسم : هي قمر يدامه
عبدالرحمن : حرام عليك الريال شكله جنتل مان بس مبين عليه صغير 20 سنة تقريبا

777

شو راح يصير بعد الويك ايند يا ترى هل من تطورات فحياة الجوري ؟؟؟ وبعد ما تلاقو ففستفال سيتي هل فارس لما يشوف جوري يحن عليها أم العكس ؟؟


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 02:10 PM   #6

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ياهلا فيك يتيمة زايد
حسبت القصة منقوله :blushing:
موفقه خيتو :syria8:


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 02:11 PM   #7

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الــــبــــارت الرابــع


فارس : هلا جواري ............ اه اشفيج مبوزة
جوري شوي وأصيح : الحثالة أنا مطلعتنهم وودروني
فارس : له له له بس تستاهلين هههههههه
جوري : حرام عليكـ
فارس : امزح وياج زين
جوري : رضيييييييييييييييت
فارس : شو رايج نفتر فالمحلات مع بعض
جوري : أوووووووكيـــــــــــــــ ــــــــه
وهم قاعدين يفترون من محل لمحل
فارس وهو يتنهد : مو جنج شريتي السوق كــــــــــــــلـــــــــ ــــهـ
جوري : هههههههه بعدك ما تعرف عني شي هذا اللي شريته حتى ما يساوي ثلث اغراضي ولا ربعها
فارس مد بوزه : بــــــــعــــــــــد
وأنـــــــا حسيت بالأمان عند فارس كأخ لا أكثر بس هو ما كان يبادلني شعور الاخوة كله يحسسني اني وحدة طايشة
جوري : اممممممم تعال نشرب شي من ستار بوكس
فارس : من عيوني بس عقب ما بتقدرين تتعشين الكوفي دسم
جوري : لا لا عادي ما اشبع انا مفجوعة خخخخخخخ
فارس : مبين يالحطبة
جوري : ههههههههه
ونحن قاعدين نشرب الهوت شوكليت مسكت موبايلي عشان اتصل بسارا
المكالمات الصادرة
تؤام روحي
ضحكة العمر
ملك حياتي
أنفاسي
نبض قلبي
اللللخخخخخخخ

حسيت انه فارس بدا يطالع الموبايل وهو منزعج <<< صار هالموقف حق يتومة بس مع أخوها هههه زين ما مت كنت ألعب فأعصابه لوووووووووووول
جوري : لا تخاف تؤام روحي هي اختك وضحكة العمر هبوووش وملك حياتي عمي عموور والخ عاد ما بخلص الين باجر لو قلت لك كل الاسامي
فارس : هيه ( ايه ) اتحريته ( اتحسبته) شي ثاني <<< قطع البنية فيس توفيس شاك فيها
جوري : شو رايك ؟؟؟ ( واشرت على ربطة الفون اللي شريتها اليوم )
فارس : دام ذوقج فاكيد حلوة
جوري : هيه يالمجاملجي
فارس سكت لانه يدري اني ملسونة وخبلة وبغى يغير الموضوع وانا شو اسمي فتلفونج
جوري : فرووووس
فارس : آهاا شي طيب

فجأأأة

حمود وجراح
حمود : انت اهني وانا قاعد ادق عليك من ساعة وما ترد
فارس : تلفوني سايلنت نعم يا ويه المصايب
حمود : ماشالله ففستفال سيتي ووياك هاي <<< اشر على جوري
جوري بغرور : ليش هااااي مو تارسة عينك ,<<< واشرت على روحها
جراح : ما بنرضى الين تعزمنا على كوفي
حمود : وانا بعد خخخخ

والبنات يو عند جوري وكلو كلام على اصــــــــــول
وهم قاعدين يتعشون
جراح : ناظر ناظر جدامك
فارس : منوو
جراح : هذي الاجنبية
حمود : اسكت ياخي خواتك ويانا يا ويلك
جراح : هذي الاجنبية ام تنورة قصيره
عهود : بعصبية ::: جرااااااااااااااااح
جراح : وجـــــــــــع هه خلاص سكتنا
عهود : الحمدلله ما عندنا مثل هاذي المناظر
عبير : بالعكس لو عندنا وجراح كان متعود ما كان شاف هذي والدليل فارس وحمود ولا صدو ناحيتها كنها شي عادي بالنسبة لهم
جوري : بالعكس الاحتشام احلى واااايد
فارس : اول مرة تطلع كلمة اوكيه من بنت الاجانب
حمود : صدقك خخخخخخخخخ
انزعجت منهم هذيل اهلي ويعاملوني على اني صايعة لو الغرب شو بيقولون
وبعد الطلعة هاي رجعنا البيت والكل رقد وانخمد
وبعد كم يوم فالمعهد

عبدالرحمن وهو ماشي لمح فارس فسيارته قاعد ينتظر احد شك انه ينتظر جوري على اساس انها خطيبته

عبدالرحمن : هلا جوري
جوري : هلا حمني ( بحكم الدراسة اللي بينهم )
عبدالرحمن : أعتقد خطيبج قاعد يترياج بره >>> وهو شافه ففيستفال سيتي معاي تذكرون
جوري : آآ......................
سارا قاطعتني : أي خطيب ليكون انخطبتي ونحن آخر من يعلم آآفاا يا خاينة العشرة
عبير : ايه وحنا نايمين معك ليل ونهار ولا ندري
جوري سحبتهم : ثانكس حمنوو
عبدالرحمن عرف اني كذبت عليه وقعد يضحك
جوري لسارا وعبير : يالاغبية ( وقالت لهن عن السالفة )
الين ما وصلنا للسيارة وهم ناقعين من الضحك
فارس : بسم الله تخبلتو
سارا : تخيل جوري الخبلة شو قايلة حق عبدالرحمن ربيع عمي
ضربتها عشان تسكت ولا
عبير كملت : وقالت له كل السالفة وعلى اساس انه خطيبها
فارس قعد يضحك لانه عمره ما فكر انه جوري بتكون شريكة حياته وخذاها مزحه
جوري وانا مستحية وابا ارقع السالفة : اصلا انا قلت جذا عشان ما يلصق ويتحراني وحدة من هالبنات
سارا : اسكتي الله يخليج ههههههههه
واخر شي ضحكت وياهم واستسلمت للامر الواقع
سارا : أخوي حبيبي
فارس : هلا حبيبة اخوج
سارا استغربت من حنان اخوها الزايد خخخ: حط لي اغنية ترقص ابا افرفش شوي هههههههه
فارس : تامرين امر بس أي اغنية تبين
سارا : امممممممم ما ادري جوار انتي خبرة ماشالله عليج اختاري
جوري : امم حصر الحلا وايد حلوة
فارس : اوكيه
كل العيون اللي تشوفك تودك .. ويا حظ عين اللي عيونك توده ... الخ
وبعد ما خلصت الاغنية
جوري : فروس سكر سكر عندي خبر حلو حقكم
فارس : اممممم شو هو
جوري : تدرون انه سلطوووون وفصوووول بييون هالاسبوع
حنين بسرعة : صدق والله متى واي يوم والساعة كم
عهود : استحي على وجهك يا قليلة الحيا تغازلين اخوي قدامي هههههه
عبير : خليها تعبر عن مشاعرها هههههه

بريطانيا...
فيصل : باجر بنرد لبلاد الخير
سلطان : والله اشتقت للأهل
فيصل : من قدك بتصير معرس هاه بتخطب
سلطان : هيه تصدق هالحلم تحقق من بعد كم سنة
فيصل : عن الغلط تراها اختي ها اا
سلطان : سوري سوري ههههههههههههههههه وانته يا ريال مب ناوي تكمل نص دينكــ ( صح انه سلطان سعودي بس عاش حياته عند اهل امه مع فيصل وعمر عسب جذا يتكلم اماراتي )
فيصل : اول خل يوافقون الاهل عقب بتزوج
سلطان : اعتقد عادي عندهم بيوافقون لانهم مو من النوع اللي انك لازم تاخذ من الاهل عادي عندهم تاخذ من بره العايلة
فيصل : اللي مكبر المصيبة انها تدرس ويانا يعني دارسة بره
سلطان : ما عليك بيوافقون وافتح وياهم الموضوع وترا البنية تصير بنت صديقة امي فالسعودية يعني يمكن امي بيكون لها دور فالموضوع صح تعال هي مب ياية تدرس بروحها معاها خوانها وعيال عمها
فيصل : هيه الله كريم ما علينا المهم يلا يا معرس اكشخ عشان باجر
سلطان : اكــــــــــــــــــــيد ,,, صح خبر عموور انه اهل وداد شكلهم بيروحون دبي اخوها وائل قال لي امس
فيصل : ههههههههه شكله الاخ لو درى بيرابط عند المطار ويحرسه هههههههه
سلطان : مو بعيدة ومن الحب ما قتل بس انا احاول اعرف متى وفاي يوم
فيصل : يعني ما بيروحون لاهلهم فالكويت
سلطان : لا اول بيروحون الكويت وعقب بيشلون الاهل وياهم ويروحون دبي انت ادرى عاد
فيصل بصوت ولهان وقاعد يتمصخر : وأهل لمياء بيروحون ولا لا
سلطان : ههههههههه يالعاشق الولهان سير لاااااااااااااه

الإمارات .... أبوظبي
الريم : يسوف حبيبي تعال طالع يسوور
يوسف زوج الريم : ها يسوور شو من مصايب يديدة مسوي
ياسر : بابا طالع ماما ما تخليني العب بلاي ستيشن
الريم : اقول له قوم اتسبح بنروح الشارجة يقول ما بى
يوسف : يسوور يلا بابا قوم واسمع الكلام
ياسر : بس اعدي هاللعبة
يوسف عصب : والله ان ما قمت البلاي ستيشن والـ psp والكمبيوتر تحلم فيهم اوكي
ياسر : خلاص خلاص بروح بتسبح
يوسف : هيه انا ولدي ريال
يارا : بابا تالعني انا حولوه
يوسف : وأحلى بنوتة فالعالم
يارا : بابا أنا أحبك .......... وباسته
الريم : عموور صار له فتره راد وما شفناه بعدنا
يوسف : عاد حبيبتي انتي ادرى بالدوام
الريم : هيه يلا انشالله اليوم نشوفه

عند البنات
سارا : اليوم كلكم بتييون بيتنا
عبير : اي لانه اقرب شي من المطار
سارا : ونحن المنحوسات محد بيودينا المطار عشان نستقبلهم
عبير : هذي انتي قلتيها لحالك منحوسات عشان كذا ههههههههههههه

فبيت بو خالد

تيييييييييييييينغ تووووووووووونغ
حنين : هكو وصلو يلا ننزل
جوري : عدال عن تطيحين ندري انه حبيب الالب وصل
حنين : اسكتي عااااااااااد

سلطان : هلا بالغالية هلا
أم سلطان تمسح دموعها : هلا يمه فديتك
فيصل : هلا وغلا باحلى ام فالدنيا
أم فيصل : هلا ولدي حبيبي
وبعد ما سلمو الشباب على الاهل

فيصل : عموور تخيل منو بيزورنا
عمر : منو انشالله
سلطان : حبيبة البك وداد
عمر والفرحة مو واسعته : صدق متى ووين
فيصل : عدال عن تتخبل
عمر : انزين كيف يعني بتيي بيتنا
سلطان : لا بس اعتقد يايين سياحة
عمر : هيه الله كريم يلا انشالله نشوفها وشخبار بريطانيا
فيصل : تسلم عليك ههههههه
عمر : مشتاقة لي
سلطان : اكيد مو انت ولدها
عمر : ههههههههه والله لو الوالد والوالدة الله يرحمهم عايشين جان احلم اروح بريطانيا ههههههههههههه
سلطان : أوكي شباب انا بطلع بغير جو
فيصل : أنا بروح برقد شوي تعبان
عمر : يلا فمان الله انا برد الشارجة
سلطان : تم يا ريال
عمر : لا يا ريال مالي خلق بروح عند بوعوف ( عبدالرحمن دلعه حمني .دحوم . بو عوف )خخخخخخخخخ
فيصل : عبدالرحمن اهني
عمر : هيه هاك اليوم شفته فـــ منار مول


جوري : افففففففففففف ملل حتى المعهد كرهته
عبير : أي حتى حنين وعهود تركونا لحالنا
سارا : ما عليكم الحين بشعلل لكم الجو
وراحو البنات فالصالة بما انه ما في احد فالبيت
لأنه خميس والأهل كلهم متيمعين فبيت بو خالد والشباب راحو السينما
وكل وحدة كانت لابسة افظع من الثانية وأحلى
سارا : يلا بنات ......وعلت عالصوت... الاغنية وش جاه بس بدق يرقص
عبير : عاشو عاشو
جوري : سرا سرا ههههههههههه
وبعد الرقص والأكل واللعب الصالة صارت ديسكو
فجأأه
فجأأة عمر دخل ..... وشاف البنات يرقصون على أغنية يا بنت الايه مال تامر حسني بما انه الصوت عالي محد بيسمعه راح ياب الكاميرا وقعد يصورهم فيديو
وكانو هاللحظة يرقصون على يا طبطب ومصري عاد ياعيني
سارة: أويــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـه
جوري بسرعة طفيت المسجل: هلا عمي
عمر وهو قاعد يصور : كملو كملو
عبير : عمي عيييييييييييييييييييب
عمر : لو تعرفون العيب جان ما سويتو جي هههه ولو ابو كل وحدة يعرف عنها بيقطع رقبتها
سارا : ما عليكم من هالبريطاني الحين بيشغل لكم راب وبيرقص بريك دانس هههههههههههههههه
عمر بطنازة : أنا أراويكم يا جليلات الحيا ان ما هددتكم بهالفيديو ما يكون اسمي عمووور
جوري : عن الغلط عمي تراك صغرت روحك وايد عمووور هههههههههه
عمر : ما علينا بحطه ذكرى حق عيالكم المهم تبون تطلعون
سارا : اوفكورس
عمر : عاد يلا تجهزو على ما ادق عالريم ومهرة يجهزون عيالهم
عبير : ويانا بزارين
عمر : هيه بنروح عالم مدهش
جوري : وع ع ع ع ويانا يهال بس يلا نستحمل
عمر : ها بنات اول نلعب اليهال عقب نفرهم على مايا و ايفه ( الخدم )
جوري : ويي دورنا نحن عشان نلعب
عمر : انتو مو انا هههههههههههه
وبعد اللعب والحواطة قعدو
عمر : سارونة عبور
سارا وعبير : هلا
عمر : انتو اقعدو اهني شوي وانا وجوري بنتمشى شوي اوكيه
جوري : آ...........
عمر قاطعها : يلا جوري
سارا: اوكي اصلا اعرف انه هالطلعة حق جوري مو حق ويوهنا نحن
عمر سحبني وابتعدنا عنهم شوي
عمر : تشوفين هاي

يا ترى منو اللي شافها عمر وشو دخّل جوري بها ؟؟؟
اتريو للبارت الياي بس ها هالله هالله بالردود وأبا توقعات <<< شجعوني


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 02:13 PM   #8

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الــــبارت الــخامــس

جوري : أي وحدة
عمر : هاييل اللي مبين عليهم كويتين
جوري : هيه اشوفها اش بلاها
عمر : هاذي وداد
جوري : منو وداد
عمر : يا ربيييييييييييه بلاج سطلتي انتي الثانية
جوري : امممممم هيه هيه حبيبة قلبك خخخخخ
عمر : شوفي بنروح انسلم عليهم وانا عقب بمشي مع اخوها وانتي تولي المهمه خذي رقمها عنوانها ايميلها كل شي ورابعيها
جوري : هههه العاشق الولهان آفا عليك تربيتك جوج

عمر : السلام عليكم
وائل بابتسامة عريضة : وعليكم السلام
عمر : اشحالك شمسوي
وائل : والله تمام دام شفناك انت اشلونك
عمر : بخير يسرك الحال نورتو دبي
وائل : منورة باهلها
عمر : تسلم
عمر : شخبارج وداد
وداد : بخير انت اشلونك
عمر : والله تمام دام شفناكم
جوري فقلبي والله وتغازلها يدام اخوها : عمي ما عرفتنا
عمر : وائل يدرس معاي واخته وداد بعد تدرس معانا بس فسنة ثانيه
عمر : اعرفكم بنت اخوي جوري
جوري : هلا تشرفنا امممم وائل اعتقد سمعت عنك وايد
وائل : أكيد وانا بعد سمعت عن خبالج ههههههههههه
جوري : آفاا عمي انا قلت سمعتي بس فالامارات جذا بس وصلت بريطانيا هههههههه احسن اصير مشهورة
وداد : فديتج انا مبين عليج صغيرة
جوري : مو وايد 15 سنة وبعد 6 اشهر بدش 16
وائل : عمور تعال انا وانت نفتر شوي ونخلي البنات يتعرفون على بعض اكثر
عمر : اوكيه , جوارتي ما وصيج على أخت ربيعي عن تاكلينها
جوري : لا لا , أنا أول يوم مسالمة عقب ابدأ أكل هههههه
وائل : ههههههه عمر صدق لما وصفج دفشة
وبعد ما راحو الشباب
جوري : اممممم ما شالله عليج حلوة أحلى عن أخوج وائل هذا الدفش ( يدامها وأسب أخوها بيضت ويه عمي هههههههه )
وداد : هههههههههه طالع عليج
جوري : ما غلطتي صادقة
وداد : أول مرة أعرف انه عمر عنده بنت أخو فعمرج
جوري : عندنا أكبر بعد ترا عمي أخر العنقود من بين خواته وخوانه
وداد : الله يحفظه
وبعد سوالف وضحك
فالسيارة
عمر : هااا شو قالت
جوري : امممممممم ما برمس
عمر : بنشر الفيديو مال سواد ويهج انتي والبنات
جوري : ههههههههههههه اتهبي وانت عمي
عمر : استحي على ويهج يلا ارمسي خلاص
جوري : امممممممم احس انها تبادلك مشاعرها يعني من طرفين لانها وايد مهتمه وتسال عنك
عمر : المهم نتأكد
وبعد أسبوع عمر وجوري في سكي دبي
وداد : جور جور
جوري و أنا قاعدة أتزلج شفت وداد : طرااااااااااااااااااااااا ااخ ( طحت يدام الكل )
وداد : هههههههههههههههههه
جان اسوي كرة من الثلج ورميتها على وداد : هههههههههههههههههه
وداد : مالت عليج
جوري : أغصان الجنة يا رب
وداد : شخبار عمر
جوري : أول اسالي عن اخباري
وداد : شخبااااااااااااارج
جوري : أنا تمام أما عمووور ( بدلع ) يسلم عليج
وداد استحت : الله يسلمه ويخليه
مرة ثانية كونت كرة من الـــ Ice طرااااااااااااااااااخ في ويه وداد الين احمرت خخخخخخخخخ
وداد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالحمارة ذبحتيني
جوري : ههههههههههههههه
وداد : عقاباً لج بخطبج لوائل الدفش على قولتج
جوري : كلي تبن واسكتي
وداد : ما أدري وائل وين راح تعالي ندور عليه
جوري : أظنه راح عند عمي
وداد : آهاا وينهم الحين
جوري : ليش تسألين هاااااا
وداد : ليروح بالج بعيد
جوري : ما قلنا شي خلاص
وداد : تعالي نلعب بالثلج
جوري : مليييييييييييييييت تعالي بروح بقردن اخوج وائل على وحدة اهني فالسكي خل يحبها
وداد : هذا مو شكل حب
جوري : هههههههههههه حرام عليج يا معودة .........
قاطعتني وداد : وصرتي تتحجين كويتي
جوري : هههههههههههه لا بس أحب أكون مثل اللي يقعد يدامي يعني بنات خالتي أم سلطان أرمس وياهم سعودي وربيعاتي على حسب جنسياتهم يعني ريمكس خخخخخخ
وداد : ماشالله عليج بسرعة تتعلمين طالعة على عمور
جوري : أونــــــــــــــــج تدلعينه
وداد استحت : لا تعليق
جوري : طاعوو هاي تستحي بس فديت اللي يستحون
جوري : طالعي طالعي
وداد لفت وطالعت عمر ووائل ووأخوها رائد
جوري : منو الحلو اللي وياهم
وداد : أخوي رائد
جوري : آهاا جم عمره بخطبه خخخخخخخخخخخخ
وداد : 18 سنة
جوري : الحين صدق أنا وهو مناسبين لبعض هههههههههههه
وداد : والله انج خبلة أنا ما صار لي كم من يوم متعرفة عليج وانتي مطيحة الميانة لو أكثر كان الله يعلم شو صااار
جوري : أصلاً أنا أعرفج من زماااااااااااااااااااااان
وداد شكت : من متى يعني
جوري : في ناس يمدحونج وااااااااااايد
وداد : منوووو؟؟؟
جوري غيرت الموضوع : ياااااااااااااااي أتخيل روحي ويا رودي أخوج يااااااااي
وداد : اسكتي
جوري : أمانة نروح عندهم وبعدين انتي ليش ما خبرتيني انه عندج أخو اسمه رائد هاه
وداد : تعالي بس تعالي أخاف لا تتيننين وتيننين رائد وياج أكثر من ما هو مغازلجي
جوري رحت ركض لعمي وبدلع : هااااااااااااااي أنكل
عمر : هاااااااايات جووووووور
جوري وبدون حيا : منو الأخ
عمر فخاطره يذبح بنت أخوه : أخو وائل ووداد
جوري : أشك رودي
رائد يقلدها : منوووو رودي
جوري : انته أختك رمستني عنك وااايد
رائد : أصغر عيالج عشان تقولين لي رودي
جوري : معقد ما تتحمل المزح
رائد ابتسم على خبالي
وداد تهمس لي : أنا من متى حاجيتج عنه يالطمة
جوري : اسكتي
جوري : وائل شخبارك
وائل : تمام دام شفنا جووور
جوري : ثانكس
عمر يناظر جوري وبعيونه يقول لها اجلبي ويهج
جوري حكرته
جوري : رودي تصدق انك احلى من أخوك وائل
رائد ما صدق : عيونج الحلوة حبيبتي
جوري : ايييييييييييييه انته شو حبيبتك بعد
رائد يقلدها : معقدة ماتتحملين المزح
جوري : هههههههههه
عمر بعيونه والله ان ما سكتتي بذبحج
وائل : وداد شنو رايكم نسوو قروب
وداد : أوكيه ونتضارب بالثلج
جوري : واااااااااااااااااااو
رائد كانت جوري عاجبته لأنه دمها خفيف وتصرفاتها خبلة وأكثر من جي هي ملاك جمالها ما ينوصف
رائد : أنا مع جوري
وائل : أنا ووداد
عمر : أنا بروحي حرااااااااام بس براويكم
وفاللعب بدال ما جوري ورائد يكونون فريق قعدو يتضاربون
عمر : آآآآآآآآآآآ ه ه ه ه تعبت يلا خلاص نروح نتعشى
جوري : تو الناس عمي
عمر : والله ما فيني ابى ارد ارقد
رائد : روح ونحن بنوصل جوجو
جوري : جوجو فعينك
عمر : ما يصير صح المهم باجر انتو والاهل معزومين عالعشا عندنا
وائل : والله يا خوي ما أحب أردك بس أخاف نثقل عليكم
عمر : ولا يهمك لازم تييون
جوري : وياكم رودي بعد أوكيه
رائد : يا عيون رودي انتي
وداد : مغازلة عالهوا بعد
جوري : هع هع هع
رائد : لو تترك دفاشتها وتصير رقيقة شوي بخطبها
عمر : حشم يا ولد
جوري : ومنو قال اني بوافق
وائل : يا ريت عندي أخت قدج وخبلة مثلج
جوري : خلاص بصير أختك
وبعد سوالف وضحك
يا يوم العزيمة

وداد : شو ألبس يا ربي
رائد : بعدج ما تجهزتي
وداد : محتارة شو ألبس
رائد : ليش رايحة تنخطبين بلا عليج
وداد بحلم : يمكن شو دراك
رائد : وأنا بعدج بخطب جوري هههههههه
وداد : وايد تحلم فيها
رائد : يا معودة سكتي زين صج انج تحبطين معنويات الواحد
أما فالعزيمة



وداد : التشيز كيك وايد لذيذ جووور
جوري : طبعاً لأني أنا سويته
وداد : تعرفين تطبخين ؟؟؟
جوري : نو للأسف
أم سيف : جوري يالله يالله تعرف تسوو سويت
جوري : هههههههه وداد وانتي شو
وداد : أكيد أعرف خخخخخخخ لما خلصت الثانوية تعلمت فاجازة الصيف
أم وائل : تصدقين يا أم سيف صح انه الحين في خدامات وطباخات بس أنا فوجهة نظري انه لازم البنت تعرف كل شي
أم سيف : هي والله وبعدين يمكن باجر ريلها ما يحب ياكل الا من ايدها أخاف تتوهق لو ما تعرف شي
جوري : هههههههههه العيايز بدو الهذر مالهم
وداد : هههههههههههههه
أم سيف : استحي يا بنية
جوري : ههههههههههه وداد تعالي نقعد روحنا أحسن
وبعد ما قامو جوري ووداد
أم وائل : بنتج وايد حلوة ماشالله عليها
أم سيف : عيونج الحلوة حبيبتي ووداد بعد ماشالله عليها قمر
أم وائل : مشكورة فديتج
أم سيف : بس ما ادري بنتي متى بتعقل ههههههههه
أم وائل : عادي تره وداد كانت جذي
أم سيف حبت تسأل عن وداد حق عمر : الا وداد مخطوبة يام وائل
أم وائل : لا
أم سيف : يلا انشالله تتزوج واحد يصونها ويسعدها
أم وائل : آمين يا رب
وعند البنات
وداد : واااااااااااااااااو
جوري : حلو
وداد : يهبل
جوري : من ذوقج
وداد : جناح منو هذا ؟؟؟
جوري : عمي عمووور
وداد : ساكن وياكم
جوري : هيه لأنه أبوي أكبر خوانه وأبوي فحسبة أبوه
وداد : آهاا أوكيه ذوق منو الأثاث
جوري : عمي بس كل فترة يغير أثاثه متفيج بس ألحين هو قاعد يبني أرضه لأنه ناوي يتزوج أظن يلا تعالي أراويج حجرتي
وداد : أوكيه
جوري : يلا
وداد : حجرتج تخبل
جوري : ذوق عمي
وداد : ماشالله عليه ذويق
جوري : عاد نشوف بيته كيف بيطلع
وداد : صح ما خبرتيني منو سعيدة الحظ اللي بياخذها
جوري : بتعرفين قريب
وداد : اممممممم فيني فضول
جوري : وداديــــــــــــــ تعالي نصير ربيعات وأكثر بعد
وداد : معنج أصغر مني بس أوكيه
جوري : gave me five
وداد : هههههههههههههه
جوري : أوكي يلا نبدي
جوري : أول شي شوفي أنا ما بتدخل فخصوصياتج وايد بس حبيت أخبرج انه عمي يحبج
وداد انصدمت وطارت من الفرح
جوري : وانتي
وداد : أنا شنو
جوري : تحبينه
وداد شافت يمين يسار وابتسمت : أعتقد ايه
جوري : شو تعتقدين بعد ....... يلا مبروكـ منه المال ومنج العيال
وداد : هههههههه شو ينيتي
جوري : أخبره ولااا
وداد : لاااا حراااااااااااام
جوري : بخبره يعني بخبره مالي خص
وداد رمت علي المخدة : حماااااااااااااره
جوري : الله بيكون عندي عيال عم صغار
وداد : فكري فينا أول بعدين فالعيال
جوري : شكلج بتخربين عقلي
وداد : اسكتي ههههههههههه
جوري : عندي شرط
وداد : قولي
جوري : انتي تاخذين عمر وأنا رودي هههههههههه
وداد : صج انج ما تستحين هناك هو طايح علينا يقول أبا جوري
جوري استحت : مستحييييييييييل
وداد : شو ناقص أخوي بالله
جوري غرقت عيونها : مستحيييييييل
وداد شافت عيونها عرفت انه فيها شي
وداد : شو فيج
جوري : يقولون اني لولد عمي وهو ما يطيقني بعد والناس كلها تدري
وداد : وانتي تحبينه
جوري : لا بس دخيلج غيري الموضوع
وداد شافت حالة جوري وخافت عليها جان تغير الموضوع : أوكي ومتى عموووري بيخطبني هههههههههه
جوري : برمسه اليوم ليش مستعيلة عالزواج والمسؤؤلية ههههه
وداد : ههههههههههه
وبعد ما راحو الضيوف
بو سيف : ها عموور حبيبي ( جنه أصغر عياله ) ما تبى تعرس خلاص السنة الياية بتتخرج لازم ندور لك على عروس ( أم سيف كلمته عن وداد )
عمر ابتسم لجوري
سيف : أبويه أنا أبى أعرس هههههههههههه
جوري : هي وصرت ما تنشاف هالفترة اربع وعشرين ساعة فدبي عند بيت عمي بو خالد
عمر : عهود هناك لازم ههههههههههههه
أم سيف : استحو على ويوهكم وبعدين هو يبا البنية وهي تباه
جوري : ليش خطبتو له عشان تعرفون اذا البنية تباه ولا لأ
أم سيف : لا بس تكلمت مع أمها وعهود موافقة يعني مو خطوبة رسمية بس حجز
جوري : ماشالله وأنا آخر من يعلم
سيف : من ما يا عمي من بريطانيا وانتي ضايعة ما تنشافين
أم سيف : انزين خلونا فالمهم عموور أنا شفت بنية وعجبتني
عمر : منووو وبعدين أول أعرف هي منو وأفكر فالموضوع
أم سيف : شو تفكر هالأسبوع أهلها بيردون بلادهم
عمر استغرب : ليش
أم سيف : أم وائل قالت انهم هالأسبوع بيردون الكويت
بو سيف : والله يا عموور ناس ما يحتاي نرمس عنهم أنا أعرف أبوهم من سنين من أيام معرض السيارات
عمر وهو أطرش فالزفة : الحين أبا عرف منو بتخطبون لي
أم سيف : وداد
عمر قام من مكانه : والله
بو سيف : انزين حبيبي فكر
عمر : لا ما بفكر موافق
سيف : آهااااااااااااا فهمت يعني تحبها ههههههههه
أم سيف : قبل شوي يقول بفكر هالولد ما ينعرف له
عمر : موافق خلاص فكرت ولو تخطبونها الحين بعد عادي
جوري : وااااااااااااااااااااااو

اليوم الثاني
جوري : آلو السلام عليكم
سارا : وعليكم السلام
سارا : وينج يالقاطعة
وأنا الفترة الأخيرة عن نفسي التهيت بسالفة عمي ووداد
جوري : موجودة بس مثل ما تعرفين ....... ( وطلعت مبررات من جيبي )
سارا : هالمرة مسامحة بس المرة الياية بذبحج
جوري : أوكي حياتي اليوم بيي عندكم
سارا : حياج الله
جوري : الله يحييج يلا باي
سارا : بايات

عمر : صباح الخير
جوري : صباح النور يالمعرس
عمر : مستانس بس أخاف ما توافق
جوري صفعت روحي : اي ي ي ي ي أنا الغبية ما قلت لك نسيت أخبرك
عمر : شووووو
جوري : طلعت منها رمسة أمسات وقالت انها تحبك وأنا قلت لها انك تحبها
عمر طار من الفرح : صـــــــــــــــــــدق
جوري : والله
عمر يا وشلني وقعد يدور فيني
جوري : ههههههههههه بس خلاص دخت
عمر : ههههههه اوكي ترا نحن بعد أسبوعين بنروح الكويت حجزنا
جوري : صدق
عمر : بس انتي ما بتيين
جوري : ليييييييييييييش
عمر : ومن متى اليهال يحضرون الخطوبة
جوري : أوكيه يعني ماما وبابا بييون وياك
عمر : وبوخالد بعد
جوري : وأنا وين بتم سواف كله فدبي
عمر : لا كل الأهل بيروحون السعودية وعقب نحن بنطلع من الكويت عطول نيي السعودية
جوري : حلو المهم تدري انه سلطون خطب حنون رسمي وأنا ما أدري أي يوم بعد
عمر : ههههههههه ويقطون العتاب علي لأني لاهنج عنهم
جوري : لك أنا كم عموري عندي بالدنيي
عمر : انزين أنا خبرتج جهزي روحج بعد أسبوعين بنسافر
جوري : كم بنقعد فالسعودية
عمر : حوالي ثلاث أسابيع أربعة
جوري : بس بيت قوم عمتي أم سلطان قالو بقعدون عنا شهرين
عمر : كنسلو عشان خاطري
جوري : دلووووووووووووع
عمر : تغارين
جوري : أنا بعد دلووووعة ليش أغار
عمر : محد مدلعنج غيري
جوري : هههههههههه أوكي أنا بروح بيت قوم عمي عند البنات
عمر : تبيني أوصلج
جوري : هيه

المغرب

جوري : عمي أنا جاهزة يلا ( انتبهت انه فارس قاعد مع عمي )
جوري : هلا فارس اشحالك
فارس : تمام ومن صوبج
جوري : تمام
عمر : لحظة جوارتي شوي
جوري : أوكيه
عمر : أوكيه فروس وين بتروح الحين
فارس : برد البيت
عمر : هه يت من الله وصل جوري تبي تروح بيتكم عند البنات
فارس : أوكي
جوري : عمي وين راح وعدك
عمر : والله شغله مهمة الحين طلعت لي
وحاولت اقنع عمي لاني ما أحب أطلع مع فارس بروحي لأنه يقلل من قيمتي
بس ما قدرت
عمر : يلا جوار لا تزعلين فمان الله
جوري : فمان الكريم
فارس : يلا جوري انزلي واركبي السيارة
جوري : أوكي
جوري أول ما فتحت باب السيارة الخلفي شفت كله سيديات وكتب وفايلات عاد خرابيط الأولاد انتو أدرى هههههههههههه
جوري : شو هذا ( قعدت اجمع فالاغراض)
فارس : اركبي يدام ما يحتاي ترتبين
ركبت وفالدرب
فارس : شخبارج يا حلوة
جوري أنا أدري انه يجاملني وما يحبني : تمام ........ جم مرة سألتني اليوم
فارس : بكيفي ......... هههههههههههه
جوري : هههههههههه
فارس وقف السيارة عند محطة أدنوك : تشربين شي تاكلين ...؟؟؟
جوري : لااا شكراً
فارس : سمعت انج تحبين الكابتشينو
جوري : ومنو قال لك
فارس : بنزل بشتري وعقب بخبرج
رجع فارس
فارس وهو قاعد يركب وفايده أكياس : هاج يودي شوي لو سمحتي
وبعد ما ركب حط الأكياس فالسيت الخلفي
جوري : ماشالله كل هالتشوكليت والخرابيط حق منو ؟؟
فارس : اسألي بنت عمج هاي اللي مفلستني
جوري : ساروو ههههههههههه
فارس : لا ووياها عبير عاد صارو حزب
جوري : ههههههههه صح منو خبرك اني أحب الكابتشينو
فارس : احساسي
جوري : لا تخربط يلا ارمس
فارس : طول الوقت ونحن قاعدين سارا وعبير جوري تحب هالشي وتموت على هالشي لما حفظنا عنج كل شي
جوري : ههههههههه صدق مرجوجات على قولة عبير
فارس : شو رايج نتمشى عالبحيرة شوي
جوري : حررررررررر
فارس : لا الجو حلو هناك وأنا بقابل ربيعي بعطيه شغلة وعقب نرد
جوري : أوكيه
وبعد ما تمشينا رحنا قعدنا فجأة يت جواهر ( حبيبة قلب فارس ويدرسون مع بعض فالجامعة الأمريكية وبنت ييران فارس بس فيها غرور أعوذ بالله منه وأنا متأكدة ليش سارا وعبير يسولفون عني جدام فارس ويمدحوني يدامه عشان يحبني ويكره جواهر الصايعة )
جواهر : هاي فرووس
فارس : هلا والله
جواهر : شخبارك
فارس : تمام الحمدلله انتي اشحالج
جواهر بغرور : تمام والله ما عرفتنا منو هاذي اللي وياك ( ما أدري على شو رافعة خشمها )
فارس : جوري بنت عمي
أنا عن نفسي انقهرت لما قالت منو هاذي ليش منو تتحرا نفسها وحبيت أبعد ولد عمي عنها بس مو حباً فيه
جوري مسكت يد فارس : وخطيبي بعد
جواهر اتنرفزت : ما قلت لنا انك خاطب
فارس عصب على جوري : انتي شو تخربطين
جوري : أعتقد أبوك يقول اني خطيبتك وشي ثاني الناس كلهم يدرون
فارس : أبوي قال مو أنا
جوري قمت من مكاني : ما علينا المهم آنسة جواهر تشرفنا
وجواهر عصبت على جوري وفارس بس فارس لحقها
جواهر : سير عندها خل تنفعك
فارس : حبيبتي خليها تولي أنا ما أباها
جواهر عصبت بس آخر شي رضت لأنها صايعة
وفارس رجع لجوري وهي كانت حاطة السماعات فاذنها وما كانت قاعدة تصيح
فارس : يلا نروح البيت
جوري بكل برود : شووووه ......وطلعت السماعات ما سمعت
قارس بعصبية : شو ناوية تباتين اهني
جوري : يلا نروح البيت
فارس شوي ويذبحها على برودها : يلااا
جوري وهي قاعدة تمثل دور القوية وهي عكس تماماً : هااا رضت الماد موزيل جواهر
فارس وهو قاعد يسوق بتهور : شو هالكلام اللي قلتيه أقصد الخربطة ...
جوري : كلام عمي
فارس : انتي تحلمين أنا أخذج
جوري متحملة معنها ما تباه : ليش بلا
فارس وهو معصب : والله لو سمعتج تقولين جي مرة ثانية بذبحج
جوري : اتهبي
فارس عصب زيادة : جـــــــــــــــــــب
جوري : انته منو عشان تقول لي جب
فارس : اسكتي يالصايعة صدق مدلعينج بزياده تراددين بعد بس أنا براويج
جوري : أعلى ما بخيلك اركبه ما تقدر تسو فيني شي
فارس : ترا والله ان ما سكتتي براويج
جوري : أنا بسكت بس عن هالصايعة جواهر لأ
فارس عصب أكثر وأكثر وبركن السيارة يمب الرصيف وعطاني كف : طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااخ الحين بتسكتين ولا
جوري وأنا عن نفسي أمي وأبوي ما رفعو يدهم علي ييي هذا اللي ما يسوى يعطيني كف
جوري بصوت مبحوح : انته منو عشان تعطيني كف ( وقعدت أصيح )
فارس ندم وهم رايحين البيت
جوري : ردني بيتنا
فارس : شو أنا أشتغل عندج دريول وبعدين وصلنا بيتنا
سكت وما علقت
جوري : هااااااااااي بنات
عبير وسارا : هايات
سارا : سارا وينج تأخرتي ما بغيتي تيين
جوري شافت فارس : لا بس فارس وقف عشان أغراضكم
سارا : فارس يبت كل اللي فاللستة
فارس وهو معصب : هيه
عبير مسكت ويه جوري : اش فيه وجهك محمر اوه وحرارتك مرتفعة
جوري : ما شي بس أحس روحي محمومة شوي
سارا : اش فيه هذا معصب
جوري : اسأليه هو ليش تسأليني أنا
فارس راح وهو معصب
جوري وأنا شوي وأموت من الصياح أشوف ولد عمي يحب وحدة صايعة وأبي أقول له اني ما حبيت أخرب عليه بس هذي صايعة ولازم أحذره منها
اليوم الثاني
الصبح الساعة 11
فارس : صباح الخير
عبير : صباح النور
فارس وهو قاعد يفكر فجوري اذا قالت لأخته ولا لأ بس هو أكثر ظنه لأ لأنها ذكية ومب راعية انه اذا أحد قال لها شي على طول تخبر أحد
فارس : وين الشلة
عبير : جوري حرارتها ارتفعت بليل وخالي وداها المستشفى
فارس خلاص قلبه بيطيح فبطنه : والحين وينهم
عبير : جوري نوموها لأنه يقولون انهيار عصبي و بعد نقص تغذية تعرف الأطباء
فارس شفق على جوري : أوكيه عبوور
بعد أذان العشا
تك تك تك
فارس : ادخل
سارا : هلا فروس
فارس : هلا سارا
سارا : فروس ودني عند جوري
فارس : الحين مو وقت زيارة
سارا : لأنه عمتي أم سيف بتروح بيتهم تييب لها شوية أغراض وأنا بتم عند جوري كمرافق
فارس : أوكيه
فارس : شخبارها
سارا : منو جوري
فارس : منو يعني بعد جوري بعد منو
سارا : المسكينة حرام من أمس بليل تعبانة
فارس : الله يشفيها

سارا : السلام عليكم
أم سيف : وعليكم السلام
سارا : عمو أنا بتم عندها انتي روحي البيت ييبي أغراضج
أم سيف : انزين حبيبتي ديري بالج عليها ما بتأخر
وطلعت أم سيف وسارا تقدمت من جوري وباستها على يبهتها
سارا : فديتج ما تستاهلين ( وقعدت تصيح )
جوري : تحبيني
سارا : آه يالنذلة تسمعيني من ساعة وتسووين روحج راقدة
جوري : شخبارج
سارا : أنا بخير دام جوجو بخير
جوري بصوت تعبان : فديتج أنا
سارا : يفداج كلي وربي
سارا : آلو هلا فارس
فارس : خلصتي ولا لأ
سارا : ليش مستعيل
فارس : أبا أرد البيت أرقد
سارا : شو سالفة العايلة الكريمة كلها صارت دياي ترقد الساعة تسع
فارس : خلصتي ولا لأ
سارا : ما بتنزل تشوف جوري
فارس : لا تعبان
سارا : تعال فروس شوفها شكلها يكسر الخاطر
فارس بعصبية : قلت لج ما بي
سارا : برايك
وبعد ربع ساعة
تك تك تك

يا ترى منو اللي بيزور جوري فهالحزة ؟؟؟

توقعاتكم ...


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 02:14 PM   #9

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الـــــبـارت الـسادس

سارا : منو
فارس : فارس
سارا فقلبها هذا من دقايق يقول ما بي : ادخل
فارس عشان سارا ما تشك باللي صار : السلام عليكم ( معاه ورد)
سارا : وعليكم السلام
فارس : الحمدلله عالسلامة جوري
جوري : الله يسلمك
سارا : الحمدلله انك ييت أنا بروح الكافتيريا ( تبى تخليهم روحهم تقول يمكن فارس راسه يلين ويترك جواهر )
فارس : شو تبين أنا بروح لج
سارا : لا شكراً وطلعت بسرعة
الهدوء كان عام المكان
فارس : شو قال الدكتور
جوري : مثل ما قالو لك
فارس : نقص تغذية بس أنا أظن انه من سالفة أمس
جوري : الحمدلله روحك دريت
فارس : اذا عالشي مضايقج عادي فأنا لج بس اعرفي انه قلبي بيكون لغيرج
جوري : آهاا وكل يوم أكل كف أحر من اللي قبله
فارس : انتي شو تبين بالضبط
جوري : والله لرد لك الصاع صاعين
فارس : أفهم منج انه تهديد
جوري : افهمه باللي تفهمه
فارس بعصبية : افهمي يا بنت الناس افهمي أنا ما أحبج ما أباج هذا مو لج ( أشر على قلبه ) فهمتي ولا لأ
جوري بديت أصيح : وأنا بعد ما أحبك
فارس : عاد ليش تسويين جذي
جوري : خواتك بغو يبعدونك عنها ما قدرو قلت يمكن أنا أقدر
فارس عصب : لا انتي ولا غيرج فهمتي
فجأأأة
سارا : رديت لكم
فارس : الحمدلله انج رديتي
سارا : جوارتي أنا الحين بروح لأنه أمج يت
جوري : تمي عندي الله يخليج
سارا : يا ريت ......... شو رايج أرمس أمج
جوري : أوكي
فارس : أنا بنزل سارا ردي علي اذا بتيين ولا لأ
سارا : أوكي
وبعد ااقناع أم سيف رضت انه سارا تقعد عند جوري وبعد يوم رخصو جوري من المستشفى

فارس : شخبارج حبيبتي
جواهر : تمام أقول فروس هاي اللي اسمها الجوري تأدبت ولا بعدها
فارس : لا هي ولا غيرها يقدرون ياخذوني منج
جواهر : هههههههههه رومنسي بزيادة

وبعد يومين وصل لفارس خبر انه جواهر تعرف قصة فارس وجوري واللي صار والكلام اللي بين العائلة ووحدة من ربيعات جواهر اللي تكرهها هي اللي قالت لفارس وانه جواهر تبي تصور جوري عشان تبعد جوري عن فارس وأهل فارس يكرهون جوري بس هذا كله كذب كلام ربيعتها اللي تكرهها وفارس هالفترة حاول يكره جواهر بس .........لما يي وقته بقول لكم
ويا يوم السفرة للسعودية
فالطيارة
يا حظ جوري انها تقعد يمب فارس وحاولت تبدل مع الأهل بس محد رضا
فارس : أنا آسف
جوري بغرور : مسمحوح بس الأسف هذا عن الكف ولا عالكلام ولا على أي غلطة
فارس أول مرة بنية تستصغره : على كل شي
جوري : آهاا أوكيه مسموح والحين ممكن تخليني أقرا
فارس : جوري خلاص أنا كرهت جواهر
جوري : مبروك شسوي لك يعني
فارس : جوري افهمي
جوري : فهمت خلاص واعتذارك وقبلناه والحين ممكن أقرا
فارس : جوري أنا أدري انج زعلانه مني
جوري : زين انك دريت
فارس : خلاااااااااااااااص جوارتي
جوري لأنها ما تقدر على زعل أحد : خلاص رضيت
فارس : ابتسمي
جوري شقيت الحلج : هههههههههه ابتسم أنت فالشارقة
فارس : الحمدلله انج رضيتي
جوري : بس زين انك عرفتها على حقيقتها
فارس : وزين اني عرفت منو يحبني
جوري : كلنا نحبك والله اني أعزك شرات سواف
فارس : أوكي يلا اقري المجله
جوري : مابى لما أبى أقرا ما تخليني ولما ما بى تغصبني
فارس : ههههههههههه حلوة هاي
جوري : فروس صح انه صوتك حلو بس ما أحبه ههههههه
فارس : ههههه خلاص عشان خاطرج ما برمس
جوري : لا عااااااااااد
حمود : ممكن تسكتون يا قيس وليلى عشان نقدر نرقد
جوري : ايييييييييييه انته منو قيس وليلى
فارس : أنا وانتي هههههههههه
جوري : لا عيوني ............ههههههههه
حمود : اسكتووووووووووووو
جوري : هههههههههه
فارس : ههههههههه بنسكت ياخي خلاص
جوري : مشتاقة حق ماما وبابا وأخوي وعمي وعمي ههههههههه
فارس : وأنا بعد أكثر شي عمي عمووور المعرس ههههههههههههه
جوري : يااااااااااااي عروسته بتاخذه مني
فارس : ههههههه والله يوم تمشون بره جنكم ريال وحرمته
جوري : يا رييييييييييييييييييت
فارس : لا تتيننين ههههههههه
جوري : ههههههههه
فارس : جوري ممكن طلب
جوري : أمر أدور لك على عروس ههههههههه
فارس : ههههههه لا لا بس ياريت عمي ما يدري عن اللي صار
جوري : بس أنا ما احب أخبي عن عمي شي لكن عشان خاطرك ما بخبره
جراح : والله ان ما سكتتوووو لطيركم من الدريشة خلونا ننام
جوري : هه خلاص بنسكت
وبعد نص ساعة جراح وحمود قامو
فارس : صح النوم
جوري : وأخيراً برمس
حمود : هيه انتي بس همج الهذر والقرقر مال البنات
جوري : منو يتبرع ويخلي وحدة من البنات تيي وتقعد يمبي
حمود : محد ............
عبير بصوت عالي وهي قاعدة عالطرف اليمين ويدامنا باثنين أما نحن عالكراسي الأربعة اللي فالنص ::: جووووووور الله يعينك مع هذيل المجانين
جوري بصوت عالي : هههههههههههه
جراح : اسكتي انتي وياها فضحتونا
وكل اللي فالطيارة أو اللي قراب منهم محط أنظارهم عند جوري لأنها قمر وكان فيه خصل من شعرها باينة وهي مو حاسة
سارا : شو الأخبار عندج
جوري بصوتها الناعم الجذاب : عال العال وانتو
سارا : مللللللللللللللل
في شباب كانو يسمعونهم ومستانسين على خبالهم
جوري : ههههههههه تستاهلون مودريني قاعدة بروحي
سارا : تعالي نغير جو
جوري : ومنو بيتبرع يي يقعد مكاني
سارا : وحدة من المطاوعة هههههههههههه
عهود وحنين : لا يعني لا
جوري : والله الشباب أحسن عنكم اهني عندي جو
سارا : بحسدج ههههههههههههه
جراح : بتسكتون ولا
جوري : خلاص خلاص
عبدالله واحد سعودي فالطيارة وأخوه هزاع وولد عمهم منصور
عبدالله : أووووووووف هذا مع وجهه ليه خلاهم يسكتو
هزاع : أخواته حر فيهن
منصور : هذا لهجته نفس لهجتنا بس الكيكتين يحكون اماراتي
عبدالله : أنا بعد لاحظت
هزاع : أهل
منصور : أعتقد هذا جراح أخو سلطان
هزاع ركز : ايه كيف راحت علينا
عبدالله : لازم نضبطه بس ما أشوف عمر وفيصل و سلطان
هزاع : بسأله لحظه
هزاع : جرااااااااااااااح جرااااااااااااااااح
جراح حاط السماعات فاذنه وما يسمعهم
جوري لفيت عليهم ونظراتي كانت عذااااااااااااااااااااااا اااب
عبدالله يهمس : آآآآآآآآه على هالعيون
هزاع : اسكت لا تفضحنا
منصور : ممكن تنادي أخوكي
جوري : اتريا ......
عبدالله : هذيل الناس العدلة مو اللي أنا أشوفهم تقول لها بس ممكن تقطع رقبتك
هزاع : ههههههههههههه صدقت
جوري : جراح جراااااااااااااااحوه وآخر شي ضربته على ايده
جراح : وجع ايش تبغين
جوري : هاييل يزقرونك ( أشرت عالشباب )
جراح : هلااااااااااااااااا عبدالله هلا والله
عبدالله : هلااااااااااا جراح كيفك
جراح : تمام وانت كيفك
عبدالله : تمام
منصور وهزاع : وحنا مالنا سلااااااام
جراح : أوه اسمحو لي ما شفتكم
وبعد كلاااااااااام
جراح : فارس وحمود أعرفكم ربع سلطان عبدالله هزاع ومنصور
جراح : شباب هذيل عيال خوالي فارس وحمود
فارس وحمود : هلا والله
عبدالله وهزاع ومنصور : هلا بكم زود
هزاع : وين سلطان وفيصل وعمر
جراح : سلطان وفيصل بكره بيجون وسلطان تراه خطب وخطيبته معنا بالطيارة
حمود يهمس لفارس : بايع أختي مالت عليه
فارس : عادي البنت مخطوبة وبعدين هاييل ربع سلطان شي طبيعي يعرفون انه خاطب
عبدالله : يلا بالبركة الله يتمم عليه عاد الأهل شكلهم بيزوروكم عشان يباركون
جراح : حياهم الله وخالي عمر تراه راح الكويت
عبدالله شهق : الكويت ليكووووووووووون
جراح : ايه اللي بالي بالك يخطب
هزاع : والله والأهل وافقو
جراح : ايه لما راحو أهل وائل دبي تعرفو عليهم
هزاع : يا بختـــــــــــــــــه هههههههه
منصور : الله يوفقه هههههههه طيب لما نوصل السعودية لازم نوريها لأهلك
جراح : شافوها بس بعد وهم شباب غيييييييييييير هههههه أكيد
منصور : ههههههههه
الكل : ههههههههههه
فارس : ونحن كبار غير يعني اللي بالي بالك
جوري وأنا قاعدة أقرا المجلة : تراااااااااااني فـــــــــــــهــــــمت
عبدالله طيح الميانه : ليكون انتي جوري اللي مصدعتنا وكل شوي تتصلين بعمووور
حمود وفارس : هيييييييييييه هي الصدعة الدلوعة
جوري ناظرت الكل بغرور والكل كان بيطيح من طوله لأنه نظراتها عذاااااااااااااااب : وااااااااااااااااو أنا من كبار الشخصيات لهالدرجة مشهورة
منصور : ونعرف كل سوالفك
جوري : ههههههههههه
ويا وقت الهبوط
وقت اللي تنزل فيه الطيارة كنت خايفة معني متعودة عالسفر بس هاي المرة بدون أهلي مع عيال عمي ومسكت ايد فارس بقووووووووووووه
فارس : خايفة
جوري : هيه أول مرة أسافر بدون سواف وماما وبابا
فارس ضحك : هههههههههههه يالياهل
جوري : هههههههههه
وبعد ما نزلنا المطار
وردينا البيت الكل ريح وبعد مرور أربعة أيام وصل للأهل خبر انه أهل وداد وافقو وجوري والبنات طارو من الفرح لأنهم بعد ثلاث أسابيع بيروحون الكويت وهالإجازة بالنسبة لهم فلة كلها طلعات وسفرات وطول هالثلاث أسابيع مشغلين أغاني فالبيت ورقص ...
يوم الخميس بعض ربيعات عهود وعبير يوم يباركون لعهود وفنفس الوقت لخطيبة أخوها حنين ولمياء بما انها جيرانهم وأخت عبدالله وهزاع درت انه حنين أخت فيصل وزارت عهود
لمياء : هلا حبيبتي عهود مبروك مبروك
عهود : الله يبارك فحياتك حبيبتي عقبالك
لمياء : تسلمي حبيبتي , إلا ما عرفتينا عالحلوات اللي معك
عهود : سارا بنت خالي وجوري بنت خالي وأخت خطيبي وحنين بنت خالتي وخطيبة سلطووون وتؤام روحي بنات أعرفكم صديقتي لمياء
جوري : أخت عبدالله وهزاع بنت عم منصور
لمياء : عليكي نووووور حافظتهم هههههههههه
جوري : كانو معانا فالطيارة وأنا سمعت عنك من منو يا ربيييييييه هي تذكرت وداد
لمياء : وداد خطيبة عمك هالحين صحيح
جوري : هيه ههههههههههه
لمياء : أظنك دلوعة عمك عموووور انتي مشهورة بشكل فضيع عندنا كل سواليف عمك عنك
جوري : وااااااااااو يعني اذا رحت لبريطانيا كلهم بيعرفوني هناك
لمياء : أكيد ههههههههههه
حنين : انتي تدرسين مع فيصل ولاااا
لمياء فرحت لسؤال حنين : ايوا
حنين : أحلى شي شلة بريطانيا مكتملة بس ناقص عمر ووداد ههههههههه
لمياء : ايه كلنا فالسعودية ههههههههه

وبعد يومين
البنات راحو يتسووقون راحت جوري تتمشى روحها فالمول ودخلت لمحل تلفونات هوايتها الفوووووون
جوري : محمد لو سمحت
لف عليها واحد سعودي وسيييييييم ( راكان )وهي عبالها هندي بس لما لف ورفع راسه بان : نعم آمرري
جوري : أ ..............
فجأة
منصور : جوري
جوري : منصور
منصور : ههههههههههه فرصة سعيدة
جوري : هذا محلك ( الكل فالمحل يناظر جوري )
منصور : لا محل واحد من الربع بس أحب أجي عنده دايم
جوري : شي طيب
منصور : كلمت عمووووور الولد فرحان بيجون بعد يومين
جوري : هيه هههههههههه
منصور : اش تشربين
جوري : مشكور
كنصور : ما يصير
جوري : لا , والله ما أقدر بروح بفتر شوي وبشتري شوية أغراض
منصور : عالعموم لمياء بنت عمي هنا فالمول يمكن تحصليها خذي رقمها
جوري : أوكي شكلي بفلس الشبكة متحولة عندي ورقمي مو دولي يبا لي أخذ رقم ههههههههههه
وبعد سوالف طلعت
راكان : يا رجال ايش هذي فلة بايعتها تكلمك بعد
منصور : عياااااااااال بطرة على قولتكم ههههههههه لا لا هذي بنت أخو عمر اللي معي فبريطانيا
راكان : آهااا وأنا أقوووووووووول
جوري أنا عن نفسي كنت لابسة عباية مفتوحة وتحتها بنطلون وقميص وكنت طالعة كيووووووووووت معنه العايلة عندنا متدينة بس يالله انشالله لما أكبر بترك خبالي
وكان فيه شباب يلحقوني
عادل أخو منصور وجهاد ربيع عادل
جهاد : فديت القمر أنــــــــــــــا
عادل : أنا أشهد انه أحلى عن القمر بعد
جوري عصبت عليهم : اييييييييييه انتو ياللي ما تستحون على ويهكم كا عندكم خواااات
جهاد : بدت الكويتية بس كلامها عسسسسسسسسسسسل ( تشابه بعض الكلام بين الاماراتي والكويتي )
جوري : جب لاه سير ول وطنشتهم
لمياء : أهلين
جوري : هلاااااااااااااا تشوفين هاييل يتحروني كويتية هههههههه
لمياء : هههههههههههه هذا الطويل ولد عمي عادل أخو منصور
جوري : ههههههههههه بس منصور أحلى
لمياء : ههههههههههههه
وبعد كلام شربو كوفي وكلو دوناتس
جوري : لموووووووو فيصل يسلم عليج ( لأني رابط للعائلة كلها وبين كل اثنين )
لمياء : الله يسلمه ويخليه
جوري : تره مب باقي غير انج تسويين مثل وداد وترابعين أمه هههههههه
لمياء : ههههه ايه للحين ما كلمتها غير مرتين الا صحيح ايش قالت عني
جوري : امممممممم ماشي بس تمدحج ولازم أدخل فكرة الخطوبة فعقلها
لمياء : هههههههههه والله يووم الزفة لحطك بيني وبين فيصل عالكوشة
جوري : هههههههههههه
لمياء : وبرقص فعرسك
جوري : ههههههههههه
فجأة
عادل : أهلين لموووووووو
لمياء : هلا والله
عادل : أوه طلعت هذي خويتك
لمياء : ايه ههههههههههه قالت لي عن سواد وجهك
عادل : ههههههههه أوكيه عاد أنا أخليكم
لمياء : باي
جوري : وجع انشالله على قولتكم هههههههههه
لمياء : هههههههه الا وين البنات
جوري : يفترون اهني فالمول وحبيت أخبرج لا ترمسين يدام كلهم عن فيصل لأنه مو كلهم فري فهمتي علي
لمياء : أدري فيصل خبرني عن أخته وانها متدينة كثير
جوري : اللي يرابع عهود ينعدي منها يلا عقبال ما نهتدي نحن بعد
لمياء : أوكي نبغي نعمل جمعة بنات يوم الخميس
جوري : أوكي فكرة حلوة بس وييين ؟؟؟
لمياء : والله احتمال الأهل يروحون الشرقية وهناك في شاليهات واحتمال يتفقون معاكم عشان الشباب حابين يجتمعو لكن أحلى شي اني بشوف شلتي
جوري : شلتج ولا فصووووووول ههههههه
لمياء : ههههههههه الله يقطع ابليسك
جوري : أوكي خل الشباب يتفقون بس لازم نحن وياهم يعني الطلعة عائلية
لمياء : طيب أنا بكلم اللي عندنا
جوري : وأنا بكلم اللي عندنا



راحو الشرقية ههههه ^_^
يوم الخميس فالشرقية

عمر : أنا مستانس جووووارتي
جوري حضنته وتميت أصيح : وأنا بعد

عمر : ليش ليش
جوري : هههههههههه دموع الفرح
عمر : فديتج أنا
جوري : عمووووور تعال نقردن عمتي أم فيصل عشان تخطب لمياء حق فصووووول
عمر : أظن انها تقردنت من أم سلطان خلاااااااص
جوري بفرح : صدق اشدراك
عمر : لو تسمعينهم فالدرب طول الوقت لمياء ولمياء ذلونا ما يقولون وداد
جوري : يا عيني عالغيرة

وعند الحريم
بعد ما خذت أم فيصل شور ولدها وريلها
أم فيصل : والله يأم عبدالله حبيت أكلمج فموضوع
أم عبدالله : خير حبيبتي
أم فيصل : قبل حبيت أسألج بنتج مخطوبة ولاااااااا
أم عبدالله : لا مو مخطوبة
أم فيصل : انزين أنا حبيت أخطبها لولدي فيصل وهو عايبتنه البنت والبنت ماشالله أخلاق وجمال ودين وكل شي زين فيها
أم عبدالله : والله هذي الساعة المباركة بس أول ناخذ راي البنت وأبوها وأخوانها
أم فيصل : عندج وقت كثر ما تبين وخذو راحتكم

جوري : لمو لمو قوووومي
لمياء : امممممممم خليني أناااام
جوري : فيصل خطبج
لمياء : ا ي ي ي ي ي ي ي ي ما سمعت ولا أنا قاعدة أحلم
جوري : لا صدق
لمياء : قولي لهم لمياء موافقة
جوري : شو تخبلتي أول شي أبوج يرد عليهم عقب انتي
لمياء : ايوا نسييييييت لو وافقو الجماعة صحيني من النوم طيب
جوري : اوكـــــــــــ صدق هالبنت خبلة
وفيصل كان شاااااااااااااااااااااااق جلجه من الفرح ما عرف كيف أهله وافقو على لمياء
وقعد فيصل مع لمياء
فيصل : هاي أول مرة نرمس ويا بعض من بعد بريطانيا صح
لمياء مستحية : أي
فيصل : اشتقت لج
لمياء : لا تعليق
فيصل : لموووووو أنا مستانس
لمياء ما قدرت تمسك ضحكتها : هههههههههههههه وأنا بعد
لمياء : فداك الكون كلهــ
فيصل : الحين خلاص أنا مسؤؤل عنج فبريطانيا وفكل مكان
لمياء : ايوا أذكر لما أخوي عبدالله يكون معي ما تقرب ناحيتي
فيصل : هذا أول
لمياء : هههههههههههههه
فيصل : فديت هالضحكة

أما عمر طول الوقت وهو قاعد يتكلم فالتلفون مع وداد
وسيف وراشد وعادل طلعو يدورون
وسلطان قعد مع خطيبته حنين
ومنصور كان قاعد مع رنا أخته مولعين نار
وعبدالله كان نااااااااااااااايم خخخخخخخخخخخ
والشواب والعيايز كانو رقووووود ههههههههه
والثلاثي المرح فارس وحمود وجراح كانو قاعدين يسولفون ومعاهم هزااااااع
ونحن البنات كنا مع بعض بس آخر شي عهود وعبير وسارا ومها أخت لمياء سوووها فيني وراحو عني
آخـــــــــــــــــــــــ ر شي أنا المسكينة رحت قعدت مع الشباب
اهئ اهئ اهئ
جوري : هاااااااااااااااااي
الشباب : هلا خير
جوري : ما رضو يقعدون وياي قالو تمي روحج ويههم لووووووووح
هزاع بوقاحة : دوري لك نصفك الثاني يمكن تحصلينه هنا
حمود : هو هني صدق خخخخخخخخخخخ
جوري : اسكتو بلا مصاخة
هزاع : ههههههههه بلا حب بلا قلة أدب
جوري : تعالو نسوو جوو ملل
هزاع : بس قبل سؤال ممكن
جوري : أوك اسأل
هزاع : اممممممممم ليه انتي فري والباقي مو فري ( وأشر على سارا) هذيك الحلوة
فارس : عن الغلط نراها أختي
هزاع : أوه والله سوري
حمود رد بدالي : جوري عاشت أربع سنين من عمرها فبريطانيا بحكم دراسة أبوها فالخارج
حمود : هاي عاشت أربع سنوات صارت جي لو أكثر كان الله يعلم شو بيستوي بها
هزاع : طيب ليه ما تدخلي فكلامك انجلش معنك متعودة عليهم
جوري : وع ع ع ع ع ما صدقت ردت لبلاد العز والخير
فارس : لا تغرك تره هذي أوقات لما تهذر تدخل انجلش بدون ما تحس
هزاع : هاااااااااااااااااااااه فيني نوم بروح بنام وراي قومة من الفجر
وما بقى غير الثلاثي المرح
حمود : فروووووووس تعال نقردن هاي اللي معه منصور هههههههه
فارس : أنا ودرت هالسوالف خلااااااص هههههههه
حمود : ليش تبت ؟؟؟
فارس : هههههههههه
حمود : والله شكلها ازقرتية
منصور : حموووووووووود حموووووووووووود تعال ساعدني ( منصور كان قاعد يسوي الشاهي وبغى يولع الحطب وأخته كانت معاه )
حمود : يت من الله ههههههههههه
فارس : الله وياك يالمعرس الشهم
جوري : هههههههه الله يكمله بعقله
جوري لاحظت انه فارس قاعد يطالعها : فاااارس
جراح : هممممممممم شكلي بروح برقد
جوري : سير أحسن قبل لا تطيح علينا
جوري : فاااارس
فارس : نعم
جوري : يا قوم نحن هنا وين سرحان
فارس : لا وياج
جوري : شو رايك نروح عند منصور
فارس : لا خلينا اهني أحلى
جوري : أوكي
فارس : جوارتي شو رايج نشكي همومنا لبعض
جوري : ناااااااااايس
فارس : أعتقد انج تعرفين كل شي عني واني غير جواهر ما حبيت
جوري : هيه أدري
فارس : أوكي ممكن سؤال
جوري : اسأل
فارس : انتي الحين ماخذة كلام الأهل جد ولا
جوري : لا بالعكس أنا أحسك أخوي وانت بعد أكيد تحس اني أختك واذا بعد كم سنة يو وقالو غير جي أنا وانته بنوقف يدامهم ونقول لأ
فارس استانس لأنه تأكد اني ما أحبه وانه يقدر يتزوج جواهر
فارس : أوكي بس انتي ما رمستي عن حياتج
جوري : هذا اللي قاعد يصير تعرفه
فارس طيح الميانة ولأنه جوري تفكيرها غربي شوي : يعني ما حبيتي فحياتج
جوري عيوني غرقت دموع : لأ
فارس شك انها تكذب : يا حظ اللي بياخذج بيكون حبج الأول والأخير
جوري : هيه هههههههههههههه
جوري : فارس الحين لو واحد يعرف عن حياة وحدة شي أو عن ماضيها ممكن يتزوجها
فارس راح باله بعييييد : كيف يعني
جوري : امممممممم حبت
فارس : بس حبت مب شي ثاني يعني
جوري : هيه بس ليش اعتقدت شي غير جي
فارس : هذا عاااااااااااااااااااااااد ي وابو العادي لأنه كل انسان يحب ويكره
جوري : صدق
فارس : هيه بعد شووو
جوري : آهاا انزين أنا بقول لك شي حتى لعمي عمر ما قلته بس وعد ما تخبر أحد
فارس استانس : وعد قووووولي
جوري : بقول لك شي مهم فحياتي بس وعد محد يدري وان قلت لك ما تعصب وتاخذ فكرو مو حلوة عني
فارس وهو متلهف شو يتقول : وعد وعد
جوري غرقت عيوني : أنا كنت أحب من طرف واحد
فارس : انزين
جوري : شوق أنا بقول لك كل شي من أول ما صار يعني البداية كيف كانت قبل سنتين الله يسلمك أنا صادقت بنية أصغر مني بسنتين هي جزائرية وعندها أخو فعمري ويدرس وياها عاد انت أدرى بالمدارس الخاصة وفالفصل الثاني بديت أقول أسراري لعبة ربيعتي أظنك تعرفها
فارس : هيه العراقية
ويوم من الأيام
جوري : هبة تصدقين عدنان حلو
هبة : أوووووووه البنية ذابت فيه
جوري : والله مو حباً فيه وبعدين أنا ما أحب انتي أكثر وحدة تعرف هالشي
وهبة فكرت تسوي فيني مقلب ويا شهر أبريل
جوري : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
وحطيت أغراضي فالكلاس وبغيت أطلع شفت ورقة فالدرج طلعتها وقريت مكتوب أنا أحبج موووووت وتحت حرفي وحرفه ورقمه
جوري : هبوووو تعالي شوفي شو هذا
هبة : شو
جوري : تعالي شوفي
هبة : أووووووووووه رسالة من منو
وعطيتها الرسالة وقعدت تضحك وتقول يا عيني طلعو الناس يحبونج
جوري : منو هالسخيف اللي حطاها فدرجي
هبة : تصدقين الصبح وأنا داخلة لمحت تسنيم أخت عدنان وهي طالعة
جوري : أوكي أنا بروح بسألها وركضت لتسنيم
هبة : الجوور بتفضحينا
جوري بصوت عالي : لا بسألها اذا حطت شي فدرجي
عدنان كان مار وسمعنا وقعد يضحك على خبالنا وأنا استحيت
جوري : هبووووووووووو أنا شاكة فيج انتي اللي مخترعة السالفة
هبة : جب فضحتينا
جوري : تسنيم انتي حطيتي شي فدرجي
تسنيم باستغراب : لا
جوري رحت ركض لهبة : مو تسنيم
وشكيت فهبة لأنها من شهر وتكلمني عن عدنان
جوري : هبة ما تقدرين تمشين سوالفج علي أدري انج مخترعة السالفة
هبة عرفت انها مكشوفة ولأنه مبين انه خطها وقالت : هيه أنا سويت فيج المقلب وهذي كذبة نيسان تعيشين وتاكلين غيرها هههههههههه
وأنا ضحكت وقلت لها لا تعيدينها ويا ريتها ما سوت المقلب من الأساس وأنا رجعت البيت وبديت أفكر ليش أنا ما أحب وكل ربيعاتي سواليفهن حبيبي قال وسوى ليش أنا شو ناقصني عشان ما أحب وبعد أسبوع لدرجه اني حافظة التاريخ 23-4 اللي حبيته فيه
جوري : هبة تعالي بغيتج فسالفة
هبة : خير
جوري : أنا بقول لج عن شي بس احلفي انج ما تخبرين أحد
هبة : أنا من متى وأخبر أحد عن أسرارنا
جوري : هبة أنا أحب عدنان
هبة فرحت لأني حبيت ويا ريتني ما حبيت
هبة : يعني نقدر نقول حبيبج الأول
جوري : والأخير بعد
ومر شهر ويت أيام الامتحانات وأنا مولعة فيه أطيح جدامه وتصير سوالف ومواقف ما شي أحلى منها وخلصت السنة ويت السنة اللي بعدها يعني هاي السنة آخر أيام الامتحانات دشيت المدرسة وأنا مستانسة آخر يوم فالمدرسة ومن صوب ثاني مب مستانسة لأني بنقل وما بشوف حبايبي بعدين
جوري : صباح الخير
هبة : صباح النور
هبة : ممكن أكلمج شوي
جوري : وايد بعد لو تبين
هبة : جوجو والله أنا أحبج وااااااااااااااايد وأعزج وانتي تعرفين هالشي
جوري : وأنا بعد عايشة فالدنيا لأنج فيها
هبة : شوفي أنا بقول لج شي بس لا تزعلين وأنا أحبج ومابى غير مصلحتج
جوري : ارمسي خوفتيني
هبة : تدرين أمس وأنا واقفة عند الانتري مر عدنان وعطاني
Fly Kiss
جوري دمعتي نزلت وما قلت شي
هبة : وهي تصيح : والله هذا قليل أدب وما يستاهلج وما عنده مشاعر وبعدين هو ما يعرف انج تحبينه وانتي ما يصير تفكرين فيه لأنج باجر اذا خذيتيه عيالج بيتبهدلون بسبب الجنسيات وانتي الحين قاعدة تفكرين فيج انتي وهو بس ما فكرتي فالمستقبل
وأنا رميت روحي على حضنها وقعدت أصيح بقهر: هبووو انتي ليش ما حاولتي تفهميني قبل أنا كنت غبية غبية ما أشوف عمية
وهاليوم زفتت فيه فامتحان الرياضيات
بعد الامتحان
جوري : هبوو انتي لوتحبينه عادي تره هو يحبج انتي
هبة : جوجو شو هالكلام بس أنا بقول لج انه أخته قالت لي انه أمهم وأبوهم منفصلين ...
جوري : هااااااااااااه
هبة : يعني تصرفاته اللي كلها قلة أدب مو ذنبهم غلطة أهلهم
وأنا بديت أصيح لأني حسيت انهم مظلومين ولو وحدة غيري كانت فرحت عشان عدنان واهله جذا
وهذا اليوم كان آخر لقاء لي مع عدنان صح اني ما كلمته فحياتي بس حبيت شخصيته كان يكره البنات وأعتقد هذا السبب اللي خلاني أحبه وصووووووووته كان رووعة عذاب له هيبة عند الكل معنه 16 سنة يعني مو كبير
فارس استانس لأني فتحت قلبي له وقلت له عن بعض أسراري : بس هذا حب من طرف واحد ما يسمونه حب
جوري : أدري بس أنا دريت بعد شو يا حسرة
فارس يبي يضحكني : بس هو جزائري يعني شباب البلاد خلصو عشان تحبينه هههههههه
جوري : هههههههه لا بس ما شالله عليه كان جنتل وكلامه اماراتي
فارس : يالله الحمدلله يت على جي وانتي ليش بعدج حزينة وتفكرين فيه
جوري دمعت : ما أدري
فارس : انزيييييييين أقدر أقول لج شي
جوري : قول
فارس : فكرتي تحبين غيره
جوري : لا بس بحب نصيبي خخخخخخخ لما أتزوجه بعد مو قبل
فارس : آهاا
جوري : وجي صدعتك لاااه
فارس : لا لا بس تدرين انتي وايد فري
جوري : أدري لأني قلت لك
فارس : والله لو أختي كنت بذبحج
جوري انجرحت : ليش أنا مو أختك وبعدين الحب موحرام
جوري : فارس انت اللي تذكرني فيه
فارس : أنا ليش
جوري : صوتك وااااااااايد يشبه صوته
فارس : جوري أنا شي وهو شي يعني لو سمحتي لا تقارنيني فيه
جوري : أدري بس والله انت شراته
فارس رجع له العرج وحس انه بنت عمه ضايعة: جوري انتي وايد متأثرة من النت وماخذة راحتج بزيادة فالحياة
جوري قمت أبى أروح مابى أسمع كلام يجرح أكثر
فجأة
سارا : جوارتي فروس تخيلو شو صــــــــــــــــــــار

يا ترى شو صار هل شي كايد أم هيين بنشوووف ؟؟؟


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 02:15 PM   #10

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الـــبــارت الــسـابـع

جوري : خير انشالله
سارا : يا حلوكم مع بعض لايقين المهم أمي كانت قاعدة مع الحريم اليوم العصر وقالت لهم انج خطيبة فروس بغيت أخبركم المغرب بس نسيت
جوري : شو
فارس : هذي أمج تييب كلام من جيبها
فارس : احترم روحك وبعدين اللي تقول عنها هذي هي أمك بعد لا تنسى هالشي وبعدين اش فيها جوري
فارس : لا بغت تدور لي على وحدة خل تشوف لي وحدة ما ترمس مع كل من هب ودب جنهم محارمها
جوري انقهرت لأني قبل شوي قلت له ما في أحد فحياتي وهذا يقول اني أتكلم معا شباب
جوري : أصلاً أنا حتى ولو كنت أرمس شباب ما كنت أباك انت بالذات ( وقمت )

الكل قاعد يتعشى
مها : وينها الجوري
عبير : ما أدري بس أعتقد انها دخلت
لمياء : أنا بروح بشوفها
لمياء : يا حرام المسكينة نامت
سارا منغاضة من اللي صار : أصلاً نحن اللي ودرناها بروحها
عبير : ايوا مالت علينا
وبعد هالأيام اللي قضوها لعب وفرفشة يا اليوم اللي يروحون فيه الكويت عشان ملجة عمر ووداد
فالفندق
جوري : شوو رايكم ( كنت لابسة فستان سماوي وكان فيه فولق وخرز ذهبي وهو من فوق ينربط عالرقبة والظهر مفتوح بس فيه شغلات وخيوط ذهبية واصله بينه وبين الرقبة
وكنت طالعة أنيقة
البنات : روووووووووووعة يهبل
وبعدين رحت لعند وداد فالحجرة اللي تتجهز فيها العروس
وداد : وااااااااااااو جور طالعة عارضة اليوم
جوري : ثانكس وانتي تهبلين عمي اليوم بيطح اليوم لما يشوفج ههههههههههه
وداد : هههههههه صج أنا حلوة اليوم يعني ؟؟
جوري : قمر ما شالله ههههههههه
وداد : ههههههههه
جوري : يلا بروح برقص هههه
وبعدين انزفت وداد بفستانها الذهبي وكانت طالعة قمر جنه يوم عرسها مو ملجتها
وأنا تعرفت على وحدة من أهل وداد تصير بنت خالة وداد اسمها شوق وبعد كلام طلعنا مسجلين فمنتدى ( الهتيف ) منتدانا اللي أموت فيه- وأكلمها عالايميل وأنا ما أدري خخخخخ ويا وقت زفة عمي دخلو معاه الرياييل بس طبعاً وداد لبسوها الطقم اللي يي مع الفستان لما يدشون الرياييل يغطونها به وسوو الفعاليات الرسمية والشباب بعضهم يالو ورزفو كشــــــــــــــــــخــــ ـــــة
بعد الملجة ردينا الفندق وعقبها بيومين ردينا البلاد وعيال عمتي أم سلطان ردو السعودية
جوري : أوووووووووووووه الرجعة ما تسوى بدون عيال عمتي
سارا : هي والله
حنين : أنا اليوم برد بيتنا
سارا : بتكملين علينا بنموت
حنين : والله غصب عني وبعدين بعد ثلاث أسابيع فيصل بيرد بريطانيا
جوري : هي صح
سارا : يا ربييييييييييييه شكلي بمووووت
جوري : وعمي بعد بيرد بريطانيا شكلنا كلنا بنمووووت
حنين : هههههه يلا فمان الله
جوري وسارا : فمان الكريم
سارا قرصت جوري
جوري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه بلاج
سارا : قلنا مع بعض وقرصتج عشان أعرس قبلج هههههه
جوري : صدق غبية هههههههه
جوري : سارو أنا بعد برد بيتنا تعالي وياي
سارا : ياااااااااااا ريت
جوري : أنا برمس أمج وأبوج
سارا : أوكيه بس اليوم ما أقدر أرد وياج
جوري : لييييييييييش
سارا : عيااااااااال خالتي بييييون عندنا
جوري : آهاا عاد أترياج أنا تعالي عندي أوكي
سارا : أوكي جوووور
جوري : يلا بروح البيت تيك كير
سارا : وانتي بعد
جوري : أوكي أي ثينك سواف طلع مع رشود منو بيردني عمي اهني
سارا : أي ثينك الوالد راقد ماشي غير فارس
جوري : أووووووه مابى
سارا : ماشي حل ثاني لأنه عقب ساعة عيال خالتي بييون وانتي ما تحبين تقعدين مع الناس
جوري : يلا بتوكل على الله بروح وياه
سارا : يلا تعالي معاي
سارا :فارس فارس
فارس كان قاعد عاللاب والسماعات فاذنه
سارا : هذا أكيد قاعد يجيت
جوري : هههههههه حرام
سارا : فرووووووووووووووووووووووو ووووووس
فارس : بسم الله نعم خير في شي
سارا : شوي شوي
فارس : شو تبين
سارا أشرت على جوري : وصلها
فارس : ليش أنا دريولها الخاص وأنا ما أدري كل ما يت بيتنا أوصلها خل الدريول يوصلها
سارا : شو انت أهبل كيف تطلع مع الدريول روحها
فارس : خل تدبر لها أحد يوصلها
سارا : كثر الله خيرك إنت موجود ما يحتاي
جوري : شكراً سارا تعبتج وياي برد مع الدريول ( وكنت معصبة )
فارس باستهزاء : تعالي تعالي يالمغرورة بوصلج
جوري : لا شكراً
فارس بدون نفس : عرفنا انج دلوعة الكل وحلوة عاد لا تتغلين
سارا : فارس اش بلاك تعاملها جي
فارس : أول هي خل تتعلم كيف تعامل الناس عدل
سارا : فاااارس خلااااااااااااااااااص
جوري طلعت
فارس وسارا بعد طلعو وفارس شفق عليها شوي لأنه سمعها كلام يسم البدن لما طلعو الشاليهات والحين بيكمل عليها
فارس : تعالي بوصلج
جوري : مابى شكراً
فارس : تعالي كنت أمزح وياج حرام الواحد يمزح
جوري : تعلم كيف تمزح عقب تعال امزح
فارس سحبني من ايدي وركبني السيارة
فارس : ايلسي وانتي ساكتة
وركب فارس
جوري : ممكن أعرف ليش مسوي روحك بطل زمانك وتعاملني جي
فارس : عاملي الناس عدل عقب هم بيعاملونج عدل
جوري بديت أصيح وحطيت ايدي على ويهي مثل اليهال
فارس ضحك : خلاص يا بنت الناس كنت أمزح
وأنا لما وصلني كنت قاعدة زعلانة بعدني وقاعدة أصيح
وبعد ثلاث أسابيع ودعنا عمي عمر وفصووول بعد و هاي آخر سنة لهم فبريطانيا
جوري : أووووووووووف ساروووووووو ملل
سارا : هيه والمدارس عالأبواب
جوري : آآآآخ
سارا : تعالي نطلع قبل لا ننحرم من الطلعات بعد
جوري : أوكي
ورحنا دبي مول ونحن قاعدين نفتر من محل لمحل
لمحت فارس معاه وحدة متغشية وأظن انها جواهر
جوري : ساروو تعالي نرد البيت
سارا : بعدنا ما دخلنا غير محلين
جوري : أحس روحي مدوخة بطيح خلاااص
سارا : أوكي
ومرت هالسنة كلها ملل
ويا اليوم اللي الشباب يتخرجون فيه وبيردون البلاد وموعد عرس عمر مو باقي له غير أسابيع
وعرس عمر بيكون فالامارات لأنه أهل وداد وافقو انه يكون فالامارات
وفالعرس البنات رقصو واستانسو بس بعد ما البنات راحو يقعدون جوري راحت للدي جي وقالت لهم يحطون على أغنية ياليت قلبي عرفك من صغره سنه ورقصت عليها وقالت للدي جي يهدونها للعروسين ويقولون انها من الجوري
عشان الناس يشوفونها وتدلع خخخخخخخخ
ولما رقصت الكل كان معجب فيها وفرقصها لأنه كان ناعم ورمانسي نوعاً ما وفستانها كان هدية من عمها عمر لون فوشي مع سيلفر طالع روعة ميكبها كان ناعم وهادي
وفي حريم سألو عنها انها مخطوبة ولا لأ ورد الكل كان هي لولد عمها
وخلص العرس هذا أحلى يوم للعروسين فحياتهم
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وبعد مرووووووور أيااااااااااام وشهوووووووور وسنوووووووات

بعد أربع سنوات
صار عمر الجوري 20 سنة وفالجامعة تدرس it
هاليوم راحت بيت عمها بو خالد
سارا : وي ي ي ي بعد أسبوع عرسي
جوري : الله يعفينا يا رب هههههههه
سارا : الدور ياي عليج
جوري : لا لا خليني أخلص دراسة أول عقب يصير خير
سارا : يعني الا هي سنة باقية لنا أنا بدبر روحي
جوري : الله يوفقج
ودخلت عبير مع كرشتها حامل فالشهر الرابع وراشد يقول انه بيسمي ولده عبدالله
وعهود معاها ولدها أحمد عمره سنة ونص وحامل فالشهر الثاني
حنين معاها بنتين تؤام جوهرة وجواهر عمرهم سنة
ووداد معاها ولدها زيـــــــــــــود فديته ( زايد ) عمره ثلاث سنوات وبنتها الجــــــــوري من كثر ما يحبوني سموها علي عمرها سنة
ولمياء معاها بنتها ذوق عمرها سنتين ونص وحامل فالشهر الثامن
ومهرة وليد صار عمره ست سنوات وعندها الحين توم بنات مريم ومرام
والريم صار عمر ياسر 12 سنة ويارا صار عمرها 10 سنوات و الحين عندها ولد اسمه مانع
ورنا أخت منصور زوجة رائد أخو وداد
ومها زوجة وائل ومعاهم زوجات خوان لمياء والأمهات
وشوق بنت خالة وداد هي الوحيدة اللي مو متزوجة منهم
حنين : هلا هلا والله بالعروس
سارا مستحية : هلا

تلفون سارا رن
عبير : أوف هذا ما يمل كل شوي يتصل
جوري : من حقه معرس ههههههههه
عهود : ساااااارونه يايين ننصحج
جوري : أوه أوه عهود مرت أخوي صرتي ترمسين اماراتي
عهود : تعودنا هههههههه
جوري : أوكي أنا برد بيتنا بريح
عبير : تو الناس
جوري : والله تعبانة توني رادة من الجامعة على طول ييت عند سارو
جوري : شواقه تيين وياي
شوق : أي يا ريت لأنه الحين بيبدون الحريم بسوالفهم
عهود : يالله الله وياكم أحسن نحن كنا نبا نروغكم سوالف حريم ههههههههه
جوري : هي أحسن عشان أنا وشواقي بعدنا فتيات وعذاري هههههههههه
شوق : ايه هههههههههههه
سارا : من وين متعلمة فتاة عذراء هاي بعد
جوري : من الحياة هههههههههه
وداد : قصدكم عوااااااااااااانس
شوق وجوري : ههههههههههههه
ونحن طالعين نبى ننزل شفت فارس
وأنا خلال هالأربعة سنوات ما أعرف عنه وايد
فارس : أهلين عاش من شافج
جوري : هلا عاشت أيامك
فارس : شخبارج وشخبار الدراسة
جوري : تمام انت شخبارك
فارس : ما شي الحال
شوق تهمس : يلا
فارس : ما تبين أحد يوصلج
جوري : لا هاك أول يوم أنا ياهل ألحين عندي الليسن خلاص هههههههههههه
فارس : هههههههههه أوكي يلا هالله هالله فالدرب
ونحن نازلين سمعته رد عالتلفون ويقول هلا حبيبتي ودعيت له الله يوفقه فحياته لأني متأكدة انها جواهر
وبعد ما نزلنا
شوق : ما كنتي ناوية تنزلين شفتي خطيبج قريتي مكانج
جوري : أي خطيب الله يخليج
شوق : هاااا
جوري : خلينا ساكتين أحسن

بو خالد وحمود كانو قاعدين يرتبون أوراق أظن انها تخص الشغل
جوري رحت لعمي وحبيت راسه : هلا عمي
بو خالد : هلاااااااااااا بنتي شخبارج
جوري : بخير يسرك الحال عمي انت شخبارك
بو خالد : والله الحمدلله على كل حال وينج ضايعة ما تنشافين
جوري : عاد عمي انت أدرى بالدراسة
بوخالد : الله يوفقج يا بنيتي
جوري : تسلم عمي ....... حمود شخبارك
حمود : تمااااااااااام انتي شخبارج
جوري : تمام
جوري : أوكيه عاد أنا برد البيت
حمود وبوخالد : الله ويااااج
فالسيارة
شوق : أوووف ما بغيتي تطلعين
جوري : ههههههههههه ليش
شوق : هذا اللي أظن اسمه حمود طول الوقت هو يطالعني ويبتسم
جوري : ههههههههههه

ويوم عرس سارا
سارا : جووور خايـــــــــفــــــــة
جوري باستهبال : عادي عادي
سارا : لا تستهبلين
جوري : ههههههههه ونــــــــاســـهـ
عبير دخلت وكانت متعجبة
جوري : حووووووووووووه اش بلاج شو اطالعين
كنت لابسة فستان ذهبي رووووعة ضيج واااااااااااااايد وعاري أكثر من ما هو ساتر
عبير : الله يخـــــــــــــــســـــــ ـــــــج على هالجسم
جوري : ههههههههههه اللهم لا حسد أكيد انتو الحوامل كرشتكم ما شالله مب مقصرة
عبير : والله بس انتي متغيرة عن الفترة الأخيرة كبرانة طالعة تهبلين
جوري : تسلمين حبيبتي من ذوقج
جوري : يلا أنا بروح للمعازيم
عبير : صح تذكرت عمتي أم خالد قاعدة تدور عليج
جوري : انتي مسوية كوكتيل سعودي على اماراتي خخخخ
عبير : اللي يعاشر سارا وأخوها يصير مثلهم
جوري : ههههههههههه عقبال ما تتعلم سعودي من جراح هههههههههه
عبير وسارا : هههههههههه
أم خالد وهي تشوف جوري من بعيد بفستانها اللي طالعة به مثل الأميرات اللي فالقصص شكلها يهبل مبين عليها وحدة كبيرة وفاهمة وقالت فقلبها البنت كبرت وعقلت باخذها حق ولدي قبل ما ياخذها غيرنا
وأم خالد كانت زاقرة جوري وفارس نفس الوقت عشان اذا فارس يا يشوف جوري ويخطبها لأنه الفتره الأخيرة جوري عقلت وما صارت تتكلم مع أي أحد مثل قبل وأم خالد كانت واقفة عند المدخل الخلفي
جوري : عموو
أم خالد : هلا بنتي
جوري : هلا عموو عبور قالت انج تبيني
أم خالد : هي بنتي لأني نسيت الدخون فالسيارة
جوري : أروح أييب لج اياه
أم خالد : يا ريت
جوري : لحظة بروح بلبس عباتي وبرد لج
أم خالد : ما في أحد بره ما يحتاي الشباب كلهم الصوب الثاني
جوري : عاد أحسن ويييييييييييت عمو الحين بيبه بس عطيني سويج الموتر
أم خالد : هاج حبيبتي
جوري طلعت بس آخر شي لما أبى أهوس عالسويج عسب أقفل السيارة
جوري : عموو هذا لااه
أم خالد : هي بنتي
جوري : أو............. رفعت راسها طالعت فارس
والحق ما تلحق شردة هههههه فشلة
وبعد أسبوع من العرس
كانو مسويين عزيمة فبيت عمي بو خالد بس أنا ما رحت لأنه كان علي امتحان
وبعد يوم بعد كانو مسويين عزيمة فبيت عمتي أم فيصل
رحت لأنه البنات أقصد الحريم خخخخخ ( أنا اللي بقيت منهم )
واليوم عمي كلم أبوي عن خطوبتنا وأبوي وافق بس بدون علم الطرفين اللي هم أنا وفارس
بو خالد جبر ولده لأنه خايف عليه من سوالف الشباب هالأيام والولد كله يرفض أما بو سيف فبنته غير موافقة على فكرة الزواج من الأساس ووقال هذا مجرد كلام مراهقين وجبرها لأنه خاف لما تكبر تتحسف وتعنس خخخخ حلوة هاي تعنس
أم خالد : مبروك يمه
فارس : الله يبارك فحياتج على شو
أم خالد : عالخطوبة خلاص خطبنا لك جوري بنت عمك
فارس متنرفز: ليش أنا وافقت عشان تخطبون لي هاي والبنات شو خلصو
أم خالد : بس البنية ما شالله عليها جمال وأخلاق ودين وكل شي فيها زين
فارس : أنا ما أباها
بوخالد بعصبية : خلاص أنا عطيت أخوي كلمة وهو وافق
فارس حاول يقنعهم بس النقاش ما فاد وفكر انه يسافر ويخرب كل شي بس ما قدر لأنه أبوه وايد متشدد عليه
فارس فقلبه : أكيد هي بعد مغصوبة علي بس أظن لا لأنه هاي لما تقول لأ الكل يسمع كلامها هالمغرورة
وبعد سنة جوري تخرجت وعمرها صار 21 سنة أما فارس 25 سنة وبيدخل 26
يوم الملجة كنت لابسة فستان عنابي واااااااااايد حلو أما فارس فكان بالكندورة والغترة والعقال ما كان لابس بشت لأنه ملجة وطلع يهبل هو من الأساس وسيييييييييم ولبسني الدبلة وبعد الفعاليات الرسمية قعدو فارس وجوري مع بعض
فارس : مبروك
جوري استحت : لا تعليق
فارس : انتي مقتنعة فيني تحسيني أناسبج
جوري : لا تعليق
فارس : ليش وافقتي أنا ما أحبج
جوري عن نفسي انجرحت لأني هاليوم لازم أسمع كلام حلو وأستانس بس لما قال ما أحبج انقهرت وعيني دمعت
جوري : غصب عني وافقت
فارس سكت حس اني مظلومة ما عرف كيف أهلنا المتفتحين يغصبونا على شي ما نباه
وبعد يوم
سارا : ها جنتي جاهزة حق العرس شريتي الزهبة
جوري : هي
سارا : واااااااااو لو تطالعين جناحج يهبل
جوري : صدق
سارا وهي ماسكة بطنها : ذوق اللي فبطني ههههه
جوري : ههههه عاد عيالج بيطلعون ذويقين علي

يوم العرس

جوري أنا طالعة قمر بفستاني اللي كله يلمع ويلق والتاج والطقم وكل شي يلق والميكب الفوشي مع الاورنج الفاتح وعليه ذهبي خفيييييييف والمسكة كانت على لون الكوشة بنفسجي على ذهبي ومعاه أبيض
عهود : ماشالله ماشالله اللهم لاحسد اقري على روحج
جوري : تسلمين
عهود : يا بخته فارس
جوري من ورا قلبها : ههههه ( هو من يوم الملجة مو سائل عني مالت عليه مبروك اللي قالها وايد عليه )
سارا : أوكي جوري أنا مجهزة شنتطج والساعة 2.30 طيارتكم خل عبير تساعدج لما تطلعين الفستان وعبير تعرف وين البدله اللي بتلبسينها لما تروحين المطار
جوري : أوكي حبيبتي ما قصرتي
سارا : جور جور شو شعورج
جوري : خايفة ومتوترة بعد شو
سارا : تتذكرين لما ضحكتي علي ههههههه
جوري : هي ههههههههه
سارا : والله بتشوفين نجوم الظهر خخخخخ

يا ترى هل بتوافق جوري انها تنزف ولا ما راح تنزل للناس وهل من تطورات جديدة فحياتها ؟؟؟


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.